أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

برضيـكـ!!

New member
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
998
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـيـن احــلــى نـــآآآس
رد: رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

وييييييييييييييع مـــــاالت عليـــه بوو فوااز

لــييييش جذي سواا فيييهاا

حراام والله كسرت خاطري


يعطييج العافيه حبوبه على الروايه
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

ردودكم مو صج خخخخخخخخخخخ


كان بوفواز من احقر ما خلق ربي


لي باك ..
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

نزلت وانا اغني
الدادا : وطي صوتك لحسن تسرخ عليكي ابلة امل يا ماما
شيماء : اي زين ام سوري
والا ذيج المتينة لابسة نظارة عودة
عودة مو صج هههههههههه
دادا : تعالي يا شيماء كلمي المشرفة
المشرفة : اهلا شيماء
نورتي مصر
شيماء : شكرا استاذة
ضحكت ضحكة بصوت اهبل هههههههه
المشرفة : اندهيلي ابلة
اي خو شالفرق مو لازم نرد ايام المدرسة ههههه
شيماء : حاضر ابلتي
المشرفة : ربنا يكسفك بؤلك ابلة بتؤلي
يابلتي ليه بدرسك رقص شرقي ههههههههه
<< بقلبي : وع هذي شفيها ^^
شيماء : زين ابلة امري
المشرفة : اسمي امل انا مشرفة استلم الأشراف عليكو
هنا لغاية الساعة 12 بليل
بعدها يبدأ دور حارس الامن
شيماء : انا سعيدة اني معاكم
امل : واحنا كمان حبيبتي
الله يعينك على الغربة وان شاء الله ترجعي الكويت وانتي ماخذه الشهادة ومتفوقة كمان
شيماء : امين
امل : بس@@
شيماء : خير ابلة
امل : بس انتي لازم تعرفي انه سكن وانه عليكي ان تلتزمي بكل قانون هنا مفهوم ؟
شيماء: حاضر ابلة
تمت تقرق على مخي ساعة تعليمات وقوانين السكن
اشك اني حفظتهم :/
رن الجرس
الحارس : ابلة امل في زيارة للأخت شيماء
امل : مين @@انتي مستنية حد يا شيماء
شيماء : ها لا ابلة منو بييني
امل : خليه يدخل
دخل والا البحريني ماغيره
شيماء نسيتي جنطتج عندي ماعرفت وين اوديها
ترا من مساع وانا احوس فيها ما لقيت اورقة فيها رقم كلها هدوم هههههههههه
امل : لو سمحت كلمني انا مين حدرتك @@
احمد : شيما شتبي ذي ؟
امل : انا المسؤولة على السكن
احمد : هلا اختي انا الله يسلمج
شيماء << قاطعته بسرعة : ابلة احمد ولد خالتي
وهو حاليا دبلوماسي بالسفارة
احمد : اي اوامر يا فندم
امل : اهلا اهلا يا استاذ يا مرسي شيل الشنطة
من سعات الباشا
احمد : صارلج ساعة تخزين لين طاح حظي
الحين اهلا وسهلا
شيماء : هلا بولد خالتي الغالي
احمد " بصوت واطي : هذي تمثيلية من الحين بديتي شطانة ههه
شيماء بصوت واطي : كمل التمثيلية لين تقول طلعو مليت ابي امشي شوي بحاجيك
امل : ازيك يا فندم اخبار الكويت ايه
احمد شكويته انا بحريني
امل : بحريني بس دبلوماسي مش كده
احمد اي انتي يهمج دبلوماسي هاج شوفي هويتي
تبين تشوفين سيارتي بعد لا هههههههه
امل : انا اخليكو يا فندم عشان بعد شوية معاد النوم
احمد : الله يعافيج باخذ شيماء نتمشى شوية وايبلها خط وجهاز عشان باجر تدرين توها واصلة ولازم تطمن اهلها
أمل : شيماء بعنينا يا فندم
شيماء : ابلة اروح ؟
امل : اوي اوي
احمد : ايـــــه عليج وعلى شطانتج ^^
ركضت البس قبل لايصكون المحلات
بغيت اطيح على الدرج من العيلة < العجلة ^^
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

نسيت نفسي للحظة
ابد ماني شيماء اليتيمة المقرودة

لي متى وانا زعلانة

خل اسمع ندا قلبي واتبعه لو للحظة !
ركبنا السيارة وبالطريج ..
شيماء : ادري اني شغلتك اليوم
احمد : من حسن ظنج اني فاضي ^^
شيماء : اقول اذا بتتفلسف وتمنن علي
وتحملني جمايل
نزلني هني لو سمحت !
احمد : تدلين ؟
شيماء
انت من صجك ؟

احمد : من يومي احس بألأم بداخلي اذا
رديت البنات الحلوة
وانتي فديتج جميلة بس يبيلج تعديلات
واي طلب منج اوامر ^^
شيماء : احمد لو سمحت وصلني وانت ساكت
لفيت ويهي واطالع الشباك واهو
لاهي بويهي بالمراية !
شيماء : احمد انتبه على الطريج
احمد : تعرفين تسوقين
شيماء : اقول احد قالك اني مينونة
والا ما افهم انزل اعلمك
احمد : شيماء ممكن طلب
شيماء : << شفيك
نعم امرني

احمد : من كلمتيني وانا حاس انج واحد
من الربع ياريت شوي احساس

انج قوية والتحدي حتى لو بأشياء
تافهة لا تبينينه لأنه عيب

حلات البنت بلطافتها
شيماء : ..............

ولا تكلمت ولا كلمة لين وصلنا
محل التلفونات وخذيتلي جهاز
طبعا نزلت اخترت جهاز يناسب
ميزانيتي اشترالي واحد على ذوقه :/
رجعنا السيارة
شيماء : شكرا
مارد علي
شيماء : احمد انت انسان صعب صراحة
أحمد : شيماء شنو تحبين تسمعين ؟
شيماء : ممم ميامي

احمد : انتي مو ياهل
شيماء : ليش من قال ميامي يغنون حق اليهال بس
احمد : انا قلت شنو تسمعين مو شنو ترقصين عليه @@
شيماء : ما اسمع اغاني ارتحت

احمد : ارتحت ^^
مرينا بطلب منه على محل اشرطة بطريجه
احمد : تعالي اعلمج شنو تسمعين
شيماء : مابي
احمد اوكي على راحتج بس الحين المغرب
يعني
الحرامية يطلعون هالحزة يلا ديري
بالج الحين برجع
سكر السيارة بجيت ونزلت مجبورة :/
احمد : اهلا شيماء @@
شيماء : انت ما تحس
داس على ريولي عشان لا اتكلم جدام
صاحب محل الاشرطة @@
عصبني شلون ماعرفه وجذي يعاملني

غريب هالاحمد يارب ينتهي
المشوار على خير

خذالي اشرطة على كيفه وانا متأكدة
اني بقطهم
اول ما انزل من السيارة لأنه غبي

احمد : ديري بالج على نفسج مصر كبيرة وتخوف ومهما كان احنا اغراب مني
شيماء : خير ان شاء الله
احمد : اي شي ينقصج دقي عندج رقمي
وانا ان شاء الله عندي رقمج اليديد
راح ارد عليج
شيماء << وانا ابطل الباب بنزل من السيارة :
ويمكن ما ادق
احمد : على راحتج
شيماء : مع السلامة
صكيت الباب متوجهة الى بوابة السكن
احمد بطل شباك السيارة : شيماء
لفيت ويهي وانا بمكاني << مالي خلقه غثني
شيماء : هلا
احمد : اي شي ينقصج لا تترددين يلا الله يحميج
شيماء < رديت له : احمد انا تعبتك وايد شكرا لك اخوي
احمد : لا اله الا الله
شيماء: محمد رسول الله


 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

رديت السكن فيني النوم
سلمت ودخلت
الدادا نعيمة : شيماء اجري قبل ماتشوفك
ست امل
شيماء : شكو ابلة انا استأذنت

ابلة امل : يا هلا يا هلا ايه ده كله
اي ده كله
من اول يوم يا خواتي ايه الجرأءة ديه

شيماء : ابلة

امل : اش ولا كلمة اودامي
على اوضتك

<< اقول بقلبي ينت وقعدت

كبرت راسي وطنشت
على ما قالو يا غريب كن اديب !
رحت نمت وما حتى رديت
على احد بس اني وصيت مريم
لا تدخن ويع وين قاعدين احنا
قعدت بالضبط على اذا ن الفير
شيماء : قومي صلاة
مريم : اووووووووووه والله
عيوز انتي
ع
ي
و
ز

شيماء : وي حسرتي حتى الصلاة
فيها عيوز

صليت وجهزت عمري ولبست
تي شيرت بنفسجي وشورت
ونزلت اركض بالحديقة تحت
ناداني الحارس يقولي مين سمحلك
يا بت انتي اذلف زين حجي الله
يهداك رياضة خو

خلصت من الركض طلعت
اخذ شور والبس هدومي وانزل اتريق
الدادا : صباح الخير يا امورة
شيماء : هلا يما ازيك يا عسل

الدادا : ربنا يجبر بخاطرك يا بنتي
بستها حسيت فيها حنان
مو طبيعي
سوتلي ريوق وطلعت
متوجهة الى
الكلية اواجه اول يوم دراسي بحياتي
بنص المشوار
وانا بالاتوبيس ^^
ذكرت اني ما يبت تلفوني اليديد

في قاعة المحاضرات
تعرفت على بشاير
سولفنا وطلعت تعرف بنت خال ريل اسومة
يا حلوها خوش بنت خلصت
المحاضرة ييت بستأذن : يلا حبيبتي
اخليج سي يو
بشاير : شيوم شعندج الحين ؟
شيم : ماكو ما عندي شي بس بروح اشرب نسكافيه تحبين تيين ؟
بشاير : صبرج خل انادي خالي اقوله
تأشر بيدها
وصل خالها جيكر :d
بشاير شيوم هذا خالي قتيبة سابقنا
بسنة يعني لا نخاف واهو موجود ><
شيم : هلا والله
قتيبة : هلا فيج شيماء من فين ؟
شيم : الكويت حدرتك
قتيبة : يا هلا ومرحبا
شيما : شكرا
اساسر بشاير : هذا شفيه يتكلم مصري ؟
بشاير : صبري بتعرفين
قتيبة : هاي شلة تعالو اعرفكو شيماء
من الكويت
: هاي شيماء انا خالد من الاردن
شيوم : هلا فيك تشرفنا
: اهلا شيماء منورة انا نجلاء مصرية
شيوم : هاي حبيبتي هذا نورج
: اهلا معاكي ماجد من مصر
شيوم : اهلا فيك تشرفت بمعرفتك يا فندم
الكل ضحك على كلمة افندم
هههههههه
: سلام انا سامي سعودي الساعة المباركة معرفتك اختي
شيما : هلا فيك ساعتك ابرك
نطت نجلاء : ساعتك سودة على كده معرفة
الكل يضحك ههههههههه
سامي : نجلاء ظريفة هاليومين
نجلا : من بدري يلااا

سامي : اختشي البت ما تعرفنا عليها بعد

سامي كان متين بس شكله حلو
كدش وحركات

: قوة اسمي يوسف من الكويت
شلونج حبوبة
شيوم : هلا فيك بخير وانت
يوسف : بخير الله يسلمج
كان عادي جدا بس حسيه جذاب وايد ><
شيوم : اوكي انا استأذن سي يو نكست تايم
استأذنت ورحت اكمل جدول محاضراتي كانو 3 اليوم بس وايد حسيت براحة انه لقيت كويتين معانا ^^
بس جد جد شي رائع اني اتعرفت
على اكثر من جنسية ><
بالفعل حبوبين
رديت السكن يا دوب سبحت وتغديت ونمت
مممم نمت وما حتى يه في بالي احمدوو البحريني

نسيت حتى ادق اطمنه وصلت والا لأ
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

كل الامور سارت على ما يرام
وكنت متوقعة اني بكون متضايقة
من السكن والغربة
لا والله لا ضيقة ولا شي تفوق
على ألمي بفقدي اغلى ناسي امي وابوي
تأقلمت مر اول يومين علي
بالكلية وكنت جدا موفقة بشلتي
صج انهم وايد مرحين
مافيهم احد جد الا اني حاولت اتأقلم معاهم
كان بينا كل احترام
كل همي اني اشد حيلي وارفع راس خواتي
ولهت عليهم ياربي

متى تطوف الايام وامتع عيوني بشوفتهم
وحشوني موت ضحكتهم وشطانتهم وسوالفهم
كل شي ولهت عليه بالديرة
حتى ذكرياتي المؤلمة
دادا : شيماء اشربي الشاي حيبرد

دادا : الله فيه ايه يا بتي مالك بتفكري في ايه
شيما : ها لايما مافيني شي
ياني مسج بطلت تلفوني ( ايه عليج يالقاسية ما توقعتج جذي )
ممم ياربي هالاحمد شنو متوقع بشكره على الخدمة والا شنو هذا حده لزقة

استأّذنت من الكل وطلعت غرفتي
دق تلفوني رقم غريب
شيماء : نعم
..........: الو ازيك يا شيموو
اي نعم دي

شيماء : هلا مين معايا
نجلاء :نوجة
يا بنتي ايه نسيتيني

شيماء اهلا نجلا ازيك يا بت
نجلاء :هلا بيكي عاوزة اعزمك معانا طالعين رحلة
شيماء : مش اعرف اول مين معانا
نجلاء : اللي تأمري بيهم حجيبهم مش عاوزين ناس تنكد عليكي انتي القمر ><
اوعي يابت متكونيش عاوزاني معاكو

شيماء : لا قلبي مو القصد بس يعني انا توني مبلشة ادرس

مش عاوزة اطنش المحاضرات
نجلاء : انتي معقدة يا بنت انتي بؤلك يومين في شرم تأخري محضرات ايه

امشي افرجك الناس العايشة ><
بلا محاضرات بلا قرف

مريم تأشرلي تسألني : وين الرحلة ؟
بصوت واطي : شرم
مريم تسوي نفسها اغمى عليها

مريم : تكفين ممكن ايي معاكم

شيماء: نجووو ايه رأيك مريم صديقتي عاوزة تيجي معايا
نجلاء: اوي اوي اي حد معاكي جيبيه
رسوم الرحلة 200 جنيه ماشي يابت
شيوم : اوكي
بينا الو حنزل استأزن من مس
نجوو : اوعي يابت ماتؤليلهاش انتي عبيطة يا بت
شيماء : ها عيل
نجوو : أوليلها عاوزة تزوري قريبتك يومين باسكندرية وخلاص
شيماء : زين
شيماء: نجوو شوي اكلمك اصلو معاي خط ثاني قرفني
نجو : لا خلاص حنام احنا كده اتفقنا
على الرسوم والموعد سي يو بأه
فتحت الخط الثاني : نعم

احمد : قسم انتي ما تستحين على ويهج
الحين انا احاتيج وابي اتطمن وصلتي ورحتي وان كان اكو شي ناقصج
وانتي تحاجيني بنفسية

شيماء : مممم خلصت ؟
احمد : شيماء يالباردة
شيماء : مو باردة بالعكس بس مادري
ماله داعي تهتم فيني هالكثر
انت سويتلي معروف شكرتك بس
انه تلزق فيني صعبة وايد اتقبلها
احمد : شيماء شفيج هذا انا اول انسان شفتيه بالغربة
شيماء : زين احمد ام بزي
احمد : بقولج انا مسافر قريب تحملي بروحج
وماله داعي تسوين نفسج متضايقة
خلاص ما عاد ادق اول مرة
احس دمي ثقيل على احد
شيماء : امبيه والله ثقة احمدووو بنام
احمد : احمدوو شنو بعد اخوج الصغير
شيماء : ههه يلا بنام
احمد ضحكي ترا الدنيا ما تسوى
شيماء : انا اشهد
احمد : يلا روحي نامي دقي لا فضيتي
شيماء : احمد
احمد : سمي
شيماء : بنروح رحلة تيي معاي ؟
احمد : وين الرحلة
شيماء : شرم
احمد : اوكي متى لأني بسافر
شيماء : خلاص انسى

احمد : السفر ملحوق عليه يلا انا معاج
شيماء <

احمد : اي والله دقي علي تلاقيني عند ويهج
شيماء : ممكن طلب
احمد : قولي
شيماء : شوي اسلوب الله يعافيك

احمد : اي خو قولي
شيماء : خلاص هونت
احمد : امري يالشيخة
شيماء :تسلم لا عدمناك ابي لو سمحت
لا شفتك لا
تلبس ربطة جنه احد زانطك

احمد : وانتي بعد لا تلبسين قصير ترا عيب
شيماء : اف اف ياربي

احمد : يلا بروح ارتب اموري على الخميس عن التفلسف

شيماء : مينون زين بنام سي يو
نمت وكلي امل انه عقب باجر بتكون
رحلة حلوة بتعرف على الشلة اكثر
من مجرد اسامي وتخصصات
مريم يا حلوها
وايد فرحت اني تقربت منها

ماكان عندها احد كلوز
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

يعطيج العافيه ع البارت الحلو....
ووووووووووناطرين الباقي................يسلموووووووووووو:eh_s(7):
 

BNT KWT

New member
إنضم
29 يونيو 2010
المشاركات
831
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد: رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

يعطيج العافيه

ناطرين البارت
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

tesLmen 7yatii 3La iLpartat iL7eLwa ..
na6ren el yay ..
 
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
322
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait.q8
رد : أعفيني {رواية واقعية مشوقة ..~

نااايس البارت حلووو و تسلم ايدج


شكلهم لقرووب عبيطين و نجلاء حليوه و انشاءالله شيووم ماتتحجى مصري لوووول


يلا خيتوو ناطرين الياي و نبي اكشنات بالرحله
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مرت الايام بملل فضيع اتصالات خواتي ما وقفت ومسجاتهم بعد
فديتهم حتى رياييلهم كانو يطرشونلي مسجات يدعونلي بالتوفيق
يارب تخلص هالمرحلة على خير
اليوم موعد رحلة التعارف اللي اقترحتها علي نجلا يا حلوها
جهزت هدومي انا ومريم وعطينا خبر عشان ابلة المشرفة انه يومين بنام عند خالة مريم
طبعا تمثيلية لول
رن تلفوني
شيم : الو اهلا نجلا
نجلا : اي يا بت انتي فين تأخرنا
<< ياني خط احمد الطرف الثاني
شيم : اوكي نوجة استني حشبكك اوعي تتكلمين عفية اوكي
نجلا : ايوا يا عم ابسط مين قدك المعجبين هههههههه
شيم : والنبي جب شوي هههه
شبكت احنا الثلاثة على الخط
احمد : الوو انا برا ناطر دريول ابوج لا

نجلا : خخخخخخخخ
شيم : احمد انطر خو مايصير نروح مبهذلين
نجلا : مش تعرفينا يا ست هانم
شيم : لا حقة بعرفكم بعد شوي
احمد : محسوبك احمد من البحرين يا فندم
نجلا : عسل يخواتي

احمد : هاااذي الناس اللي تقدر
شيم : يلا يا نوجة اقفلي الخط عاوزة ابهدله على انفراد

احمد : نجلا يا عمري اشوفج بعد شوي
صكيت الخط لأنه نرفزني حسيته خفيف

مريم : ها شوش مشينا
شيم : اي قلبي يلا قفلي الغرفة انا بنزل الاغراض مع دادا
مريم : واهي شنو وظيفتها

شيم : من داسلج على طرف خو قفلي ونزلي انا بساعدها
مريم : كيفج
شيم : يلا يا دادا اشوف وشك على خير حبيبتي << بست راسها
مريم : وع وع وعععععع
دادا : ربنا يجعلك بكل خطوة سلامة ربنا يوقفلك ولاد الحلال
مريم : بدت نظام الطرارة




نزلنا وسلمنا على البنات يومين مو شوية بفكهم من
مريم اكيد بيولهون على الازعاج ههههههههه


عواطف<< وحدة من البنات بالسكن : شيوم ضيعي مريوم قبل لا تيين
شيم : ما طلبتي شي ههههههه
مريم : ذلفو زين عاد لقيتيني اضيع بمصر انا اضيع المصريين نفسهم



ابلة امل : مالهم المصريين يا مريم

مريم: بحبهم اوي اوي اوي هاتي بوسة يا ابلة

ابلة امل : يخواتي البت دي ارشانة والنبي بحبك يا بت
مريم : وانا بعد ابلة يلا طسي اشوفج على خير
امل : ربنا معاكم




شيم : امبيه انتي قلتي لها طسي
مريم : اي قلتلها بالكويتي معناها سي يو

شيم : وقسمن انتي خبلة هههههههه



عند باب السكن نزل دريول احمد شال الهاند باغ
ماخذيت اكثر من لاب توبي وشورتين وفانيلتين
وفستان طويل للبحر ومايو
واتفقت اني ابدل مع مريوم فنايلنا ^^


حتى مريوم قلتلها لا تكثر كلهم يومين



نزل احمد فتحلي باب السيارة : صباح الخير العمة
شيم : عمك مولاك احمدو عن الزعل بنروح رحلة تعارف مانبي مشاكل تكفة هههههه
مريم : صباح الخير
احمد صباح الانوار يالشيخة شيوم تركي عنج وعرفينا على الكتكوتة
مريم :

شيم : مريمو الخبلة كويتية سنة اولى معاي بالكلية
احمد : هلا فيج منورة
مريم : هلا بك زود

شيم: امبيه مريم مو لايق

مريم بصوت هادي : جب يا بقرة




كملنا طريجنا سوالف وصلنا الباص اللي بياخذنا كنا اربعتعش طالب وطالبة وأحمدو معانا صرنا خمستعش
اصر احمد انه انا وياه نروح بالسيارة واهمه بالباص بس انا خفت انه يضيع
خلا السايق يمشي ورانا متوجهين الى شرم ^^



اغاني ورقص وهبل بنات وصبيان بالباص


مريم : سمع هووووووووووووووووووووس
شيم : ينيتي

مريم : شباب صبايا وياريت الصبايا جب محد يرد بسألكم كلبوكم جاوبو
شيما : قولي خلنسمع اول شنو الاسألأة
مريم : شيوم قلنا جب حبيبتي
شيوم : اي سوري ههههههه
مريم : شباب انا اعرف نصكم هني بحكم الجامعة
نبي السي في كامل لكم وعرفونا عن نفسكم عشان انا مابي ارد الكويت الا وانا مخطوبة
يلا ابي عروض مغرية




احمدوو يساسرني : شيوم تدرين انج اثقل وحدة بالباص
شيم : اي تبي اعلمك شلون
احمد : ليش انا خفيف @@
شيم : قلت تبي والا لأ

احمد : اي قولي
شيم : شوف الطبيعة واسرح
احمد : اي طبيعة من صجج من زينها عاد مصر
شيم : احمد ينادونك
مريم : يلا دور الشايب احمد
احمد : شايب مرة وحدة انا عمري
الله يسلمج 28 دبلوماسي بسفارة البحرين مني
نجلا : هواياتك يا احمد
شيم : الاتصال بالبنات وازعاجهم
الكل ضحك الا اهو حسيته انحرج

قمت غيرت مكاني بنام ورحت ورا كلش
قام يوسف من مكانه عشان اقعد
شيم : لا خلك انا ما اشخر

يوسف << بصوت واطي : شلونج شيماء
صوته وايد هادي
شيم : بخير الله يسلمك وانت ؟
يوسف < بابتسامة : اسأل عنج
شيم : تسلم وشلون اهلك بالديرة ان شاء
الله ما عليهم
يوسف : ابد والله بس مليت من الحنة
امي للحين لما تحاجيني لازم تبجي
شيم : الله يكون بعونها اكيد ولدها يعني لازم تحاتيك
يوسف : وانتي شلون امج
شيم : امي متوفية يوسف
يوسف انا اسف والله السموحة
شيم : لا عادي اوك انا بنام
يوسف : والله مو قصدي لا تزعلين
شيم : لا عادي بس انا ادوخ من المشوار
الطويل لا زم انام
نمت خمس دقايق بالصيحة
والضحك والاغاني
كانت شلة رهيبة
والمشوار بس بحد ذاته وناسة
عمري ما طلعت جذي انا واصدقاء
بنات وصبيان بالديرة عندنا عيب :/



مممم بطلت عيني بعين يوسف طول الوقت كان يطالعني وانا نايمة :/
لفيت ويهي والا احمد يأشرلي صح النوم



احساس غريب علي اهتمام الناس فيني
من زمان كنت مسكرة هالموال عن حياتي
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
من قعدت من النوم وانا ساكتة والكل
يسولف حتى احمد ما كان صوبي
نهائي مع انه ياي عشاني :/
ماكان يعنيني يتقربلي اكثر خصوصا
انه انا من بد البنات اهدا وحدة
من قبل لا ايي مصر وانا اقول
انه مصر بتكون رحلة مهمة بحياتي
لازم اخلي انطباع حلو بذاكرة زملائي عني


نزلنا وشالت مريم جنطتي انا من
اقعد من النوم ما اشتهي اتكلم
واهي بس تحن علي توجهنا كلن
الى غرفته
طبعا مريوم معاي
بس البنات بيسهرون وانا مابي
ولا جني رايحة رحلة ههههههههه
الموهم وقتي ما يخترب :/

مريم : جيكي شلون يخزج اللي
لابس قميص كحلي

شيم : مريم انا متعومسة تعرفين شنو يعني

مريم : اي خو بنبهج بس انه طول الوقت كان مهتم
اهم شي انتي كنتي تشوخرين شيوم

شيم :
مريم روحي نامي عند نجلاء

بنام بروحي بالغرفة

مريم : وماتزعلين
شيوم : شنو يايبتج معاي حماية لا عمري
روحي واستانسي
مريم : حياتي انتي تبين عشا
شيم : اقولج روحي يا ماما


دشيت سبحت ولبست وانسدحت على
فراشي احاول انام مو قادرة
جان اقوم اشربلي فنيان قهوة بعدل
مزاجي ^^

طارت النومة ومريوم طولت
ممم خل انزل اكيد بشوفهم تحت

فليت شعري ماشاء الله طال اذكر
امي تقول شيوم لا تقصينه

اااه يا يما كل شي يذكرني فيج

لبست تنورة قصيرة جينز
وفلات وقميص حفر ناعم
اول مرة العموم يشوفني فالة
شعري كله اربطه وارفعه
لا وبعد بكشخهم لبست
عدسات قطيت النظارة
صراحة ودي اغير من اللوك
ولقيتها فرصة ^^


طلعت من المصعد متوجهة لهم
بالكافيه تحت

بالطريج لقيت يوسف @@


شيوم : مممم ماياني نوم صراحة

يوسف : ممم شكلج غير والله
شيم : نعم

يوسف : لا مو عن انا اقول شرايج نتمشى على البحر شوية
شيم : زين ومريم << يارب مايدقق ويرجع بكلامه
يوسف : اها على راحتج دقيقة اناديها
شيم : احمد
يوسف لف ويهه : شيماء انا اسمي
يوسف


انحرجت اف مو وقته

شيم : اقصد يوسف مريم قاعدة مع احمد خلها لأنها تبي تقعد وياهم تعال نتمشى عيل

طول الطريج يتكلم عن معالم مصر

المنارة والاهرامات حتى الصاجات
تكلم عنهم


ممل صراحة

يوسف : على فكرة شعرج حلو
شيم : عيونك الحلوة شكرا
يوسف : وعيونج بدون نظارة احلى
احسج اصغر
شيم : شكرا << بدون نفس شنو يعني
انا عيوز

يوسف : انا تعجبني البنت البسيطة تصدقين ما تلفت نظري نجلاء مثلا
شيم : شياب الطاري
يوسف : احب الهادية اللي تضحك
بحدود واللي تحط اعتبارات لأي علاقة
شيم : على حسب بيئة البنت
يوسف : يعني انتي احسج من
هالنوع عدل
شيم : انا على طبيعتي ما احب
اتصنع
يوسف : من ياب طاري التصنع
شيم : امبيه شفيك كله تدقرني

يوسف : احسج لما تعصبين كيوت اكثر





للحظة !!


ذكرت المجرم !!


كان يقولي تونسين لا عصبتي


وع وع تخيلت ويه يوسف

= ويه بوفواز



يوسف : شيماء وين سرحتي
شيوم : لا ولا شي انا شوي بردت
فصخ جاكيته ولبسني
شيوم : ماله داعي والله بروح انام
يوسف : انا ودي اسولف معاج
احس اكو شي يجذبني لج
تدرين وانتي نايمة ما فارقتيني
حتى انه مدحت انتبهلي
شيم : اي صج اللي سمعته
يوسف : شنو ؟
شيم : مدحت ابوه وزير اهني
يوسف << بطريقة استهزاء : خير يا طير !!
شيم : امبيه اسلوبك يضايقني انت وايد تستهزء فيني
يوسف << ضحكة من قلب : والله تونسين
اف اف مليييييييييييييق
شيوم: انا استأّذن منك حدي نعست شكلي بنام
يوسف وانا بعد اشوفج باجر تحبين الجت سكي ؟
شيم : اي احب بس اخاف
يوسف : انا بكون معاج تخافين ؟
شيم : ينادونك يوسف

يوسف :محد يناديني عن العيارة



مشينا متوجهين على باب الفندق لمحت احمد ينظرلي بنظرة عصبية
شيماء : هاي احمد
احمد : دقي علي انا راد القاهرة
ممم احترت شسوي
يوسف : اوكي انا بنام اوصلج ؟
شيم : لا يوسف شكرا بحاجي احمد خالتي تبي مني اقوله يبلها شي من البحرين
<< تحججت بس ودي اعرف شفيه عصب


ركضت ...


شيوم : احمد احمدوو
احمد : الله يخليج انا حسيت نفسي انسان غبي روحي عن ويهي ارجوج
شيوم : امبيه شفيك ترا يوسف زميلي ومعرفتي فيه من اسبوعين مو وايد بس نسولف عن طموحنا
احمد : مابنيتو فيلا الغرام لا ؟
شيوم : ممم احمد بليز لا تروح
احمد وخر عينه عني : وخري عن ويهي مادري ليش تعامليني بهالطريقة انا شنو طالب منج
كلها علاقة تعارف بسيطة ليش معقدة الامور وتروحين تتسحبين مع يوسف قولي لا تيي احمد وما اييج
وبعدين اصلا واضحة من نظراتكم
شيم : اوخ نظراتنا بعد تجمعني معاه
احمد : شيماء انا معجب فيج
سكت ما رديت

احمد : فهمي يا شقول
شيماء :انا بروح انام اذا قعدت باجر ما لقيتك تتريق معاي راح اكسر تلفوني اللي يبته لي



طلعت فوق بنام وما حتى كلمت مريم نص كلمة



وايد قمت افكر فيهم


يوسف ممم
احمد



والمجرم بوفواز



تعبت من التفكير نمت الساعة 3 الفجر طبعا رسايل الحب والأعجاب ما وقفت من احمد
يبي يكسبني بأي طريقة !!



صار باجر


الكل لابس مايوه الا انا استحي :/
لبست شورت وتي شيرت مريم


سلمنا على بعض

احمد : تعجبيني والله

مريم : المعقدة لابسة شورت وبتدش بحر شنو مايوه رجالي ههههههه
نجلا : اي ده يا بت فين المايوه بتاعك
شيماء : لا قلبي مادري شنو يبقى اذا بلبس مايوه
لا يمعودة كده اوكي خخخخخخخ
يوسف : شدعوة الشورت ستر !
شيماء : اف بلا تعليقات فارغة ترا ارد غرفتي
نجلا : اسكتي من الصبح وهوا ماسكلي على المايوه بتاعي قرفني بتعليقاته
الواد الي زي يوسف حتجيله وحدة يعبدها لو تقولو خد ياوله البس المايوه بتاعي حيلبسهولها ههههههههههه
الكل ضحك الا انا ابتسمت
ودخلنا البحر ولعبنا وسبحنا وركبنا الجي تي سكي
انا ركبت مع احمد وحاولت ما اكون قريبة مع يوسف عشان لا يوجهلي اي كلمة
يكفي عيونه حرقتني

مع احمد على الجتسكي

احمد : اسعد يوم من عرفتج
شيوم : شددعوة



على اليال الشلة تأشرللي في البحر
قربنا عليهم

مريم : شيوووووووووم احمدووووو
ردووو يلا
يوسف نزل من خشمه دم مرة وحدة
نروح كلنا نتغدا عقب ننام

نجلا : الحقي يا شيما يويو بينزفلك الدم بيحبك الواد

احمد : ملعون جدن يابه زين

شيوم << اضحك بشكل هستيري
احمد : ماني راد زين
شيوم : احمدو خل نرد لأن مريم
ماراح تفج عني اسألني
احمد : عطيني وعد
شيوم: شنو قول اول بعدين اوعدك اذا اقدر
احمد : اني اطلع معاج بروحنا بليل
شيوم : وعد بس يلا بليز

رجعنا الكل حوالين يوسف اللي تحط له ثلج واللي يقوله قوم اوديك طبيب
ممم حسيت زحمة ما امداني اقوله سلامات
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
نهاية اليوم الرائع بالرغم كل السوالف اللي صارت ليوسف واحمدو وحركاته ههههه


كنت اتمنى شوفة خواتي حزتها
ابي اقولهم اختكم حبت قلبهاقام يدق

ما جدامي الا مريوم

شيم : مريم استانستي ؟
مريم : اي بس حسافة يوسف
خربها اخر اليوم
احسه رمانسي وايد قطع شنو هذا
شيم : لو اقولج انه معجب فيني
مريم : ومنو ما انتبه شيوم
شيم : شنو @@
مريم : اي والله واحمد معجب بنجلاء
اصلا واضحة
شيم : احمد ونجلا
مريم : اي ماشفتيه يوم حضنها اليوم
واهي راحت تركض منه
شيم : لا ماشفت
عموما حصل خير عليها بالعافية
تلفوني يدق احمد :/
شيم : نعم خير
احمد : خير بويه احلى البنات
شيم : احمد اسمعني زين انا
وحدة ياية مصر ومتغربة عشان ادرس مو
عشان امصخر نفسي
لو سمحت لا اسمع صوتك
مرة ثانية وتلفونك بتلقاه عند
مريم باجر الصبح
واقسم بعزة جلال الله اني مو طايقة منك كلمة وحدة !!
فج عني يا حقير << بجيت
صكيت الخط والمكالمة على
مسامع مريم
مريم : شوشو انتي ممممم
شيماء : هاج التلفون عطيه حق الحمار باجر
مريم: انا مو قصدي انا عبالي
انتي معجبة بيوسف
شيم : يوسف والا احمد ولاا عزيز ( بوفواز)
كلهم راييل مثل بعض
غصبن عني صرحت بكل ما فيني
مريم لمتني وانا ابجي
تعبت من التفكير معقول كلهم نفس بعض !
نمت
وانا بحضن مريوم تهديني

وتقرا على راسي
قعدت من النوم مريومة تمشط شعرها
شيم : صباحو
مريم : صباح الورد يا اغلى اخت
شيم : فديتج والله
مريم : خل اقولج شنو صار

شيم :خل اغسل يهي والبس
وانزل ونسولف بعدين مابي اسمع
سيرة الغبي من صباح الله

مريم : جنج تدرين اني اقصد احمد

شيم : قومي قومي خل نكشخ
ونطلع نسير على يويو
مريم : شوشو بتحرين احمدو
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لبسنا ونزلنا كلهم موجودين الا يوسف
بين السوالف :
نجلا : اصله تعبان مش متعود على السهر
مريم : اهو وين فيه يعني نايم ؟
شيماء : سلامته مايشوف شر انا بعد شوي بطلع اسلم عليه بس اشوف منو بيي معاي
احمد : انا رايحله بيي معاج
شيماء : سوري مابي احد معاي بروح بروحي
قرب علي وساسرني : دفانج !!

قربت عليه وساسرته : انت جب ولا كلمة خلك مع نوجة يا مال الويعة
احمد يساسرني : وربي اكسر ريولج

شيماء : عن اذنكم حبايبي
نوجة : على فين يا بت خليكي لسة حنطلب الغدا
شيما : سوري مو يوعانة اجيكم بعد شوي
احمد : وانا بعد
نوجة : انت بعد ايه يا خويا متخليك
وانا هقعد لوحدي
<< مسكت ايده @@
شيماء : خليك خليك
انا باي قايز


طلعت ولحقني

احمد : يالمينونة وربي ازعل لا تعاندين
شيما : زعلت والا ما زعلت عند يدي
احمد : شفيج قلبتي شفيج يا عومري
شيما : ويعة شنو عمري وهالسخافات
اقول ماني نجلاؤوو ينقص علي
اذلف لا اشرشحك
احمد : انتي ليش ماتستحين منو هذا
اللي يسكت بنية تتكلم معاه بطريقتج
لفيت ويهي : جب

ما كملت كلمتي ياني كف

احمد : تدرين انتي مو كفو شهر صارلي
معاج مو مقدرة اي شي اسويه لج
وياريتي مريحتني
انا اللي اترفع عن امثالج

سكت ولا كلمة لفت ويهي وعلى غرفة يوسف ابي ابرد جبدي فيه هالحقير احمد خل يرتفع ضغطه

شيوم : رووووم سيرفس

يوسف : تفضل
دخلت على غرفته نايم على فراشه ومبطل التلفزيون

يوسف : اوخ شيماء
شيماء : سلامات عسى ما شر يوسف شفيك
يوسف :شيماء دقايق البس واييكم تقدرين تنزلين
شيماء : بس انا ياية اتطمن عليك
يوسف : بس انا ما ارضى احد يتكلم عنج نص كلمة !
مممم زعلت بس معاه حق استأذنت وطلعت الموهم اني قهرت احمد


مريم : شيوم هاج موبايلج انا رايحة البحر مع القروب
لقيت مسجات مو مسج من احمدوو كله تحلطم وسب فيني
اخر مسج حسيته قوي : يا غبية احبج
اصلا لو يحبني ما يقول غبية

خيولي والله ولا همني

نزل يوسف وانا توني رادة داري
يوسف : شيماء
شيما : هلا يوسف انا اسفة ما كان ودي اتعبك
يوسف : شفيه خدج
شيما : شفيه @@
يوسف : وارم شيوم
حط ايده على خدي :عسى عدوينج يارب لا يكون ضرسج
شيماء : شفيك شفيك وخر الله يعافيك انا تعبانة شوي بروح ارتاح
يوسف : شيوم نزلت عشانج وربي
شيوم : يوسف انا من شهرين اعرفك واعرف كل الشلة انت الوحيد اللي تعاملني غير
يوسف : معجب

شيوم : شكو امبيه اي شي
يوسف : والله ومعجب فيج فوق ماتتخيلين
انا فعلا معجب فيج


ممم استحيت مو عارفة شقول
يوسف : شيماء ممكن اعزمج على العشا اليوم
شيماء : بروح ارتاح عن اذنك


مسك ايدي : يوسف: شيماء لا ترديني بليز
شيماء : انا ما عجبتني الرحلة وودي
ارد القاهرة اصلا انا فيني النوم
يوسف : اصلا انتي مستحية تردين وهالشي اللي عاجبني فيج
على أنج جريئة على انج تستحين مني
شيماء : لا ما استحي منك اصلا انت اخوي
يوسف : وتردين اخوج لا عزماج على العشا
شيما : مممم لا ما ردك خلاص اوكي

يوسف : عيل بروح ارتاح بليل اشوفج ونطلع نتعشى خوش
شيما : باي
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الغربة عذبتني والوحدة مرة !
وايد الناس من حولي بس انا بيني وبين نفسي مالقيت اللي ارتمي بحضنه ودي ابجي الم مو طبيعي وخوف من باجر !!
كل يوم اقول باجر احسن وانتظر باجر والحال نفس الحال
بيني وبين نفسي ادري اني ما اراح ارتبط باحمد ولا بيوسف !
شالفايدة اذن السوالف والحب والمشاعر والغيرة !
غبية انا على شنو يستفزوني والا اغار عليهم
قررت اكمل دراستي بروحي مع ذكرياتي بس !



صار بليل موعدي مع المعجب المغرم يوسف :/
وانا عااااااااااادي جدا شكلي ما اهتميت
حتى اني احط ميك اب !
لبست فستان اوف وايت لين الركبة وفيه حزام عنابي
اشترته لي امولة فديتها ^^


لمحته من بعيد يبتسم لي
شيم : اهلا يوسف
يوسف : قمر تبارك الرحمن << ماسك ايدي
سحبت ايدي من ايده : هه لا تبالغ
يوسف : تفضلي
شيم : دام فضلك بسك رسميات
يوسف : شيماء انا معجب فيج
شيماء : اها
يوسف : وانا جاد صراحة يعني مابي
العب عليج واقولج ابي وناسة وبس
شيم : يوسف
يوسف : عيونه
شيم : ماعزمتني على ماي !!
يوسف : ههههه سوري والله مادري شفيني دخت
لما شفتج لابسة نفنوف حلو جذي

شيم : شنو يعني قبل كنت تشوفني مبهذلة ؟
يوسف : لا العفو بس وايد كيوت اليوم
شيم : زين ابي ماي عشان ريجي نشف من سوالفك

يوسف : ماي عيني لج
شيم : اوخ

يوسف : شيماء انا على ويه تخرج يعني بقالي كورس بس
شيم : موفق يارب راح نفتقدك اكيد
يوسف : كلهم الا انتي
شيم : مافهمت
يوسف : كلهم بيفتقدوني الا انتي
شيم : لا مو لهلدرجة انا وايد احترمك
يوسف : شيماء انا ابيج تكونين معاي خلينا نختبر مشاعرنا
صدقيني ما راح اكون الا صديق وحبيب وان الله كتب لنا زوج !
<< وانا اشرب الماي غصيت
يوسف : حلو حلو
شيم : بروح انا تعبانة بنام
يوسف : عن العيارة والله اني مفضي عمري عشانج


كملنا عشانا واحنا نسولف واهو يسألني عن
اهتماماتي وهواياتي
وايد حسيت انه مهتم فيني
وايد محترم كياني
بس هم شالفايدة ماراح اقدر اني اوعده حتى اننا نرتبط !!


وعدني يكون معاي بكل مناسبة وبكل
مكان لو بسوق زنقة الستات بالاسكندرية
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ردينا من الرحلة في قلوبنا حب لبعضنا
الكل عرف الثاني والكل بدا يتعامل
مع الثاني بحذر اكثر
الرحلة خلتنا نتأكد من افكارهم
بعض الشباب بالقروب كانو يتصيدون البنات
والبعض لا بالعكس يحترمهم
والبعض ما يقط خيطه الا لما البنت تسمحله
والبعض الاخر فاتحها بحري يعني نظامه عوير وزوير :/
كنت اتحاشى الكثير منهم خوفا مني اني انتهك كرامة نفسي
للمرة الثانية مع واحد يشبه بفواز بتصرفاته !
مرت اشهر وانا ويوسف نشوف بعض شبه يومي بالجامعة
عيوننا تتكلم عن الشوق اللي فينا
كنت اذا لبست قصير يزعل
يطرشلي مسج ( اللحم لا برد محد ياكله !! )
مايدري انه لحمي كلاه بو فواز وخلاص

كنت اغار عليه وحدة من مسجاتي
( عندي تفارجني ولا انك تحرني بوحدة
تافهة من هذيلة الخمة اللي تماشيهم ! )
كانت قمة سعادته اني اعصب مصٍر
اني حلوة لما اتنرفز
كل اسبوع كنا نطلع نتعشى مع بعض
خلاص ما اقدر يمر يوم وما اشوفه
خلاص ما عاد يتحمل غيابي
حتى خواتي دقيت عليهم وقلتلهم ومريوم بعد درت
الكل درا ما عاد اقدر اخبي الشوق بعيوني !
ابلة المشرفة تناديني : تعالي ياشيماء جتلك هدية يابت
<< شنو المناسبة منو مطرشها @@
وصلني بوكيه ورد ودبدوب ابيض عوووووووووووود
حبيته وحضنته وطرت فوق غرفتي بعرف من منو
مريم : اشعليه دباديب بعيد الحب
شيماء : اها وانا اقول شنو المناسبة
مريم : اي خو من منو
قريت الكرت :/
شيماء : هاج الدب والورد هدية مابيهم
كانت الهدية من احمد
يا ترى شنو يبي فيني معقول ما شالني من باله

مسج من يوسف : حبيبتي اليوم تتشرف
وتعشيني على حسابها^^
طرشتله : الجيب واحد ولو ><
طرشلي : استحي على ويهج لو عندي
جان ما طلبتج
طرشتله : احبك
طرشلي : ليش ليش تسكتيني
طرشتله : والله احبك ومن ذقت الحب
معاك ما عاد ابي شي بالدنيا الا حضنك
طرشلي : يبوووي منج يلا على حسابي عن المساحل لول ^^
صار بليل محتارة شنو البس
مريم : اهو شيحب من الوان
شيم : لا مريم شكو خل اختار بذوقي شكو شيحب

مريم عيل نفنوفج التركواز
شيم : اوك وشعري ؟
مريم : لميه عنقوص اسهل وانعم وافخم
شيم : شفيها مصطفى الآغا ^^
لبست وركضت على تحت ابوس برفيجاتي
واسلم عليهم خذيت
اجازة يوم من السكن بنام عند خالتي
<< الحجة مالت كل مرة ^^
وصلت بالموعد
عيونه تشهق بحبي
احس انه مو قادر يشيل عينه من علي
يوسف : تبارك الرحمن
شيم : سلام
يوسف : فديتج
شيم : سلام قلنا :/
يوسف : وربي ما اتحمل هالاناقة وهالجمال
شيم : يوسف يوز عاد
يوسف : مابي
شيم : نظام تنسيني اطلب عدل
يوسف : اي عدل هههههههه
ضحكنا وسولفنا وايده ما فارقت ايدي
يوسف : شيماء ودي ابوسج
شيم : مينون احنا بمطعم
يوسف : زين وبعرسنا ؟
شيم : ما فهمت
يوسف : اول شي عطيني انعم ايد ابوسها
مديت ايدي باس ايدي : شيماء تتزوجيني ؟
انا دارت فيني الدنيا !!!!!!!!!!
امبيه وبعدين
هذي اخرة السالفة
هذا اللي كنت خايفة منه
شيم : يوسف نتعشى وبعدين اقولك
طول الوقت كنت افكر شقوله
شيم : يوسف انا بحجز غرفة هني
ما اقدر ارد السكن لأن الوقت متأخر
يوسف : عيل خل نامي عندي
شيم : شلون
يوسف مالج شغل اليوم ادق عليهم
انحشهم واخذج ونروح
شيم : لا لا ماله داعي يوسف انا ادبر عمري
يوسف : يبا نامي وانا انام برا لا تخافين
شيم : مو خايفة
يوسف : زين عيل نكمل السهرة بشقتي
دفع الحساب
وسوى اتصالاته ورحنا مع بعض الشقة
طول والوقت يعتذر على العفيسة
دخل غرفته وطلب مني اخذ راحتي وطلع ينام بالصالة
ممم مانمت
مرت ساعتين ما ياني النوم
طلعت فديته منسدح على الغنفة
شيم : يوسف
فز وقعد : عيون يوسف
شيم : يوسف معقول تتغير علي اذا اعترفتلك
بموضوع كتمته سنين !!
يوسف : قولي لا تمهدين
شيم : شفيك رد علي
يوسف : مايغيرني عنج الا انتي اذا ماتبيني
اكيد بوخر عنج حتى لو ما ودي
بس تأكدي مااقدر انساج ولا انسى
هالايام انا من اربع اشهر مو عارف انام شيوم شتقولين
قسمن دوم فبالي انتي
شيم : واذا قلتلك اني مو بنت
يوسف : جنس مثلا ههههههههههه
شيم : يوسف انا اتكلم جد
يوسف : شتبين شنو يعني مو بنت هالنعومة كلها
وموبنت شنو مافهمت



قلتله السالفة مع بوفواز كلها وانا ابجي
لمني حيل وحلف انه ما يخليني وانه حبني اكثر
نمت بحضنه وهو لامني حيل
نسيت نفسي معاه انسان راقي ماتوقعت هذي ردة فعله
قبل لا امشي الصبح باسني يوسف : شيم
شيم : عيونها
يوسف : انا مسافر باجر الديرة بسلم شهادتي باذن الله
وارتب امور الوظيفة ورادلج عقب ما ابلغ ابوي واخواتي عنج
شيوم : وانا شكثر بنطرك @@
يوسف : حبيبتي مو وايد والله اوعدج بالكثير اسبوعين
اوعديني اني ما اروح عن بالج
شيوم : العمر كله معاك يوسف لا تحاتي انا لك وبس
يلا عيل فصخي بجامتي وغسلي ويهج خل نروح نتريق مع بعض


كنت فرحانة واااااااااااايد ما توقعت اني ممكن
اتزوج عقب سالفة
اغتصابي !
والفرحة الاكبر اني اتزوج انسان يحبني واحبه
ما بغيتي يا شيوم
 
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
شكرا لمتابعتكم حبيباتي نلتقي بالجزء القادم من القصة ارائكم تهمني ..
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

انا اقرا البارت و خايفه من ردت فعله اذا درا انها مو بنت بس الحمدالله تقبل الموضوع ..

:yaaaaaarb: يا رب يكونون من نصييب بعض اهوا خوش واحد و ريال و النعم فيه و انشاءالله ما يتغير بعدين و اهيا بعد خوش وحده ..

يعطيج العافيه قلبي على البارت الحلوووو ناطرين البارت الياي :eh_s(7):