البارت 83
خلود>> طلال
شهد> ولد خاله عيشة
هتون مرة تكرة طلال من زمان>> وجع وايش جاب طاري هذا الغبي
شهد>> طلال خطب ريما
البنات كللهم فتحو فمهم من الصدمة
هتون>> نعم طلال الرمة ياخذ ريما
شهد>> ايوا وعمي قالها شوفتك على طلال يوم الاحد
خلود انصعقت>> الأحد ايت الجاي
شهد>> ايوا بعد بكرة
هتون>> لاااااااااا من جد عمي مو صاحي خير طلال ياخد ريما
نوارا>> ياحبيبتي طلال ولد خاله عيشة اعز صحبات مرتو واكيد راح يوافقو
خلود>> ايوا بس مايغصبها من متى عمي يغصب بناتو على شي وريما بالذات لو سار لها شي وارتفع السكر ايش راح يستفيد
هتون>> الموضوع دا ماينسكت علية لازم نشوف لو حل
شهد>> ايوا بكرة لما نتقابل راح يكون انس معانا ونشوف ايش نبغى نسوي
نوارا>> الله يستر
خلود>> من جد الله يستر من البلاوي الي بتدحف علينا
في مطعم شامي
انس>> خلاص ماتبغو شي تاني
غدير وهيا تتفرج على المنيو >> لا دقيقة استنى
ريم>> غدير بسرعه الرجال واقف
غدير>> خلاص
انس>> ههههه خليها على راحتها تاخذ الي تبغى
غدير>> لقطي ملامحك ههههههههههههه
انس>> ها غدير ايش تبغي
غدير>> جيب لي كمان بيتزا
انس>> حاضر شي تاني
قفلت غدير المنيو >> سلامتك
راح انس يطلب الاكل عشان يتعشو
ريم>> خاله ايش في انس
ام انس>> مافي شي ليش؟
ريم|>> مدري احسو مضايق
ام انس>> لالا مافي شي بس عشان هذا صاحبو الي في المستشفى
غدير|>> الله يرفع عنو
ام انس>> امين يارب
ناصر>> بالله طلال كلمها والله البنت صوتها يقتل
طلال>> وانت من فين عرفتها
ناصر>> من الفيس بوك
طلال>> عمرك كلمتها
ناصر>> ايوا بس لسة مالحقت تلقط صوتي
طلال>> ايش اسمها
ناصر >> مدري تقول نانا
طلال>> دق عليها خلينا نتونس
نهى جالسة في غرفتها على السرير قدام الاب توب والجوال جمبها ونوف نايمة من بدري
قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بية
دنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي
المتصل
نونو الفيس بوك
نهى>> هلا والله
ناصر>> اهلين كيفك ياقمر
نهى>> تمام الحمد لله كيفك انت
طلال>> افتح المايك
فتح ناصر المايك
ناصر>> وحشتيني
نهى>> وانت اكثر
طلال سكت شويا الصوت مو غريب
ناصر>> نانا ابغى اشوفك
نهى>> انا ايش قلت لكي اقلبي بدري على الموضوع دا
ناصر>> طيب تخيلي طلعتي شاكوشة هههههههههههههههههههههههه
طلال>> هههههههههههههههههههههههه
رامي >> هع هع هع
نهى>> ناصر لو سمحت قفل المايك
ناصر>> طيب
قفل ناصر المايك >> قفلتو
نهى>> مااتوقعت كدا
ناصر>> خليكي كول مافي شي يزعل بعدين انتي مو واثقة انك حلوة خلاص
نهى>> ايوا طبعا حلوة
ناصر>> خلاص لاتزعلي
نهى>> المهم انا دحين لازم اقفل عشان ماما بتناديني
ناصر>> اوكي بس لاتزعلي والله كنت امزح
نهى>> لا عادي
ناصر>> يلا قلبو باي
نهى>> باي
قفل ناصر من نهى
ناصر>> شايف هبلة
رامي>> صوتها صغير شكلها حقت 17 سنة
طلال>> والله الصوت سامعو قبل كدا بس فين ناسي
رامي>> انت في صوت بنت ماسمعتو اكيد الصوت مر عليك من كثر البنات الي تعرفهم
طلال>> ههههههههههههههههههههههههه على قولتك
ناصر>> بس تصدق عجبتني
طلال>> ايش عاجبك فيها بزرة
ناصر>> عشان كدا طيب عاجبتني .. خفيفة مرة
طلال>> ترى الي زي كدا اسهل صيدة ماتخد في يدك شهر
ناصر>> ومنك نستفيد يامعلم ههههههههههههههههههههه
الصيدة دي ياطلال اختك عرضك وشرف من جد الي يتسلط على عرض الناس وشرفهم يتسلط على عرضو وشرفو
ام انس>> الحمد لله
غدير>> من جد الحمد لله جاد الله عليك ياانوس
انس>> بالعافية
ريم>> دايمة يارب
انس>> بوجودكم
غدير>> انوس ارمي لي المناديل المعطرة من جمبك
اعطى انس غدير المنديل
ام انس>> انس بكرة بنات عمتك ان شاء الله ماسافرين
انس>> ليش بدري
غدير>> من جد والله بدري
انس>> هههههههههههههه
ريم>> بدري من عمرك
انس>> لا من جد والله ماجلستو
غدير>> تعرف بابا وماما مايقدرو يعيشو من غيرنا ههههههههههه
ام انس>> الله يخليكم هما يارب
ريم>> يارب
انس>> يلا
غدير>> يلا
خرجو بنات عمت انس وامو من المطعم وركبو السيارة
غدير>> انوس مشينا شويا على البحر قبل مانروح البيت
ريم>> لا ياانس... خلاص غدير انس عندو دوام بكرة
انس>> لالا عادي انا امس نمت بدري
غدير>> ريم لازم لك غرا ترى ملامحك جالسة تتبعثر
ريم>> اقبلي وجهك
اخدهم انس وسارو يتمشو جمب البحر وانس كل الي شاغل بالو ريما الي حتروح من بين يدينو
انس يكلم نفسو>> يالله ياريما كيف راح اعيش من غيرك من جد اموت فيك معقوله تروحي من بين يدي طيب والي كنا نحلم في ماراح يتحقق لا ياريما لاتروحي وتخليني
ريم جالسة ورى انس تطاللع في المرايا وتشوف انس وتكلم نفسها >> اموت واعرف ايش الي شاغل بالك من امس وانت متغير معقولة كل دا عشان صاحبك الي في مستشفى يارب يكون هذا السبب ياانس
ولفت ريم وجهها على غدير وسارت تكلم نفسها>> الله يسامحك ياغدير انتي الي خليتني احبو واتعلق في ااااااااااااااه ياربي الله يستر من قلبي دا
قفلت نهى الاب توب حقها وحطت راسها ونامت
ايش راح يستناكي يانهى من ناصر هذا ذنب بنات الناس الي في رقبت اخوكي طلال والي سوا في لينا مو قليل الله يستر عليك بس
مر اليوم وكان يوم سيئ على ابطال الرواية وبدأت قلوب بنات العز ماتعزهم
تاني يوم الساعه 8 الصباح
صحيت رنيم على صوت المنبة واخذت جوالها واتصلت على راكان
راكان جالس يتقلب فوق السرير
عذبة الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
رقتك روضة وروحك كالطبيعه الساحرة
راكان اول ماشاف رقم رنيم في جوالو على طول ابتسم يحبها ويموت فيها
راكان>> هلا والله
رنيم>> مراحب
راكان>> صباح الورد على احلى فراشة في قلبي
رنيم>> صباح الخير على احلى ضب سعودي في المملكة
راكان>> هههههههههه يلعن ام الرومنسية الي زي كدا خربتي جوي
رنيم> هع هع عادي تسير في احسن العائلات يلا قوم
راكان>> اهو قمت ليش مستعجله
رنيم>> تعبان ابغى انام طول الليل مانمت
راكان>> ليش ايش عندك سهرانه تفكري فيا صح
رنيم> خطأ ياعمري مع ريما مانامت امس بدري طول الليل وهيا تبكي
راكان>> افا ليش
رنيم>> انت ماتدري
راكان>> ادري عن ايش
رنيم>> انس خطب ريما
راكان>> والله الف مبروك
رنيم>> لاتنبسط اهلي رفضو
راكان>> من جد ليش
رنيم>> عشانو اجنبي
راكان>> عادي مع الوقت يقتنعو
رنيم>> ايت يقتنعو خلاص ياحبيبي ريما شوفتها يوم الأحد
راكان>>لحظة فهميني ايش سار
رنيم>> راكان سالفة طويلة
راكان>> قولي لي عادي انا اليوم ماعندي شغل كثير
رنيم> طيب امس ياسيدي ام انس اتصلت تخطب ريما واهلي رفضو عشانو اجنبي ومايقدر يهتم بي وريما عشان عندها سكر ولازم لها رعاية خاصة
راكان انصدم>> لحظة لحظة ريما معاها سكر
رنيم اتورطت>> ها ايوا بس راكان لااحد يدري وبالذات انس
راكان>> ومن متى ريما معاها سكر
رنيم>> من يوم ماكان عمرها 3 سنين
راكان>> يالله اول مرة ادري.. طيب وبعدين
رنيم>> بس يابيبي ودقت صحبت ماما الروح بروح وخطبتها لولدها العلة طلال
راكان>> وامك طبعا وافقت
رنيم>> طبعا هيا تشوف انو طلال العريس المناسب لريما
راكان>> طيب ريما تقنعهم بأنس باأي طريقة
رنيم>> لا ياحبيبي بابا لما عرف انو ريما تعرفو قلها شوفتك على طلال يوم الأحد
راكان>> دقيقة اسم طلال هذا مر عليا
رنيم>> مدري امكن
راكان>> ايش اسمو بالكامل
رنيم>> طلال الباقي
راكان انصدم>> نعم طلال الباقي
رنيم>> ايوا تعرفو
راكان>> ايوا مو كان يدرس في امريكا
رنيم>> ايوا
راكان>> رنيم هذا حق بنات درجه اولى
رنيم>> ياحبيبي مانقدر نقول في شي امو صحبت ماما من 25 سنة مرة صحبات
راكان>> وانس ايش قال
رنيم>> اليوم بيتقابلو ونشوف
راكان>> لاحوله ولاقوة إلا بالله ايش البلاوي دي
رنيم>> من جد بلاوي مدري من فين
راكان>> الله يستر المهم انا بقوم البس واروح العمل اشوف انس
رنيم>> راكان انس لايدري انو ريما معاها سكر
راكان>> لالا ماعليكي
رنيم>> بالمناسبة هتون درية انو عبد الرحمن في المستشفى
راكان>> لا من جد .. هذا كلو وانا مادري عن شي ومين قالها
رنيم>> راحت بنفسها عند بيتو وعرفت
راكان>> الله يستر المهم انا مرة اتأخرت بروح الشركة واشوف ايش اسوي مع انس
رنيم>> اوكي انتبه لنفسك
راكان>> رنيم انتبهي لريما
رينم>> ان شاء الله
راكان>> يلا بيبي باي
رنيم>> باي
دخل انس المكتب وحس بوحشة عبد الرحمن مو موجود والمكتب فاضي ومافي احد غيرو جلس انس على الكرسي وفتح الكمبيوتر وسرح في خيالو بعيد في ريما الي مايقدر يعيش من غيرها وعبد الرحمن اكثر واحد وقف معا وساندو وقطع سرحانو صوت راكان
راكان>> صباح الخير
انس>> هلا صباح النور
راكان>> انس انا مرة زعلان منك
انس>> افا ليش
راكان>> ياخي كل هذا يسير من ورايا وانا ماادري
انس>> والله امس سار الكلام هذا
راكان>> طيب اتصل عليا فض فض لي ريح خاطرك
انس>> والله ياراكان بنات عمتي عندنا وامس خرجتهم يتعشو برى ورجعت نمت لاني مانمت من يوم ماقمت الظهر
راكان>> ودحين ايش راح تسوي
انس>> ماادري ياراكان احس تفكيري انشل
راكان>> ماعليك ان شاء الله بنلاقي لها حل
ياسر واقف في المطار يستنى ندى ومحمد ولدو
جات ندى من البوابة وشافت ياسر ورفعت يدها واشرت لو
راح ياسر عند ندى وسلم عليها وشال محمد ولدو
ياسر>> الحمد لله على السلامة ياقلبو
ندى>> الله يسلمك
ياسر>> مرررررررة وحشتيني
ندى>> وانت اكثر
ياسر>> فين شنطتك
ندى>> هذي السوده
شال ياسر الشنطة حقت زوجتو وولدو وركبو السيارة
ياسر>> نورت جده يانور العين
ندى>> منوره فيك ياقلبي
شغل ياسر سيارتو وراح على البيت
شهد>> هتون من جدك انتي دحين رايحه
هتون وهيا لابسة العباية>> ايوا تبغي تجي معايا تعالي
شهد>> لا ياقلبي المرة الي راحت ربي ستر وامي مادريت المرة دي وربي بتقول لأبويا وبتسير لنا هرجه
هتون>> انا رايحه
شهد>> ولو امي صحيت
هتون>> قولي لها راحت لعبد الرحمن
خرجت هتون من البيت وهيا عارفة انو لو امها سالت شهد بتصرفها
ركبت هتون السيارة >> سبايدرمان روح مستشفى التخصصي
في العناية المركزة
دفهد وهوا يشوف اوراق حالة عبد الرحمن>> مافي أي جديد
الستتر>> لا والله يادكتور فهد
د فهد>> الله يرفع عنه المهم أي شي يسير عطوني خبر
السستر> ان شاء الله يادكتور
خرج الدكتور فهد من العناية وراح على المكتب حقو
جلس الدكترو فهد ولقى الكابتشينو حقو جاهز على المكتب اخذ الدكتور فهد الكوب وشرب
طق طق طق
د فهد> اتفضل
هتون>> السلام عليكم
د فهد لما شاف هتون على طول اتذكر نجود>> هلا هتون اتفضل
جلست هتون على الكرسي
د فهد>> اطلب لك كابتشينو
هتون>> لا شكرا.... عبد الرحمن كيف صحتو يادكتور
د فهد>> هتون انا ماابي اكذب عليك مافي أي تحسن
هتون خنقتها العبرة>> يعني مافي امل
د فهد>> كل شي بيد الله ياهتون ادعي له
هتون نزلت من عينها دموع من غير ماتبكي>> ابغى اشوفو
د فهد لما شاف دموع هتون حسها زي النار نزلت على قلبو لانها تذكر بحرارة دموعو على نجود>> هتون والي يعافيك لاتبكين حنا مو اتفقنا انت ماتبكين
مسحت هتون دموعها>> طيب
د فهد >> هتون ابيك تكونين قوية لو تحبي عبد الرحمن خلك قوية
هزت هتون راسها انو ايوا
د فهد>> يلا تعال نطلع
خرج الدكتور فهد مع هتون من المكتب وركبو الأصنصير
فتح ياسر بابا الشقة >> الحمد لله على السلامة ياام محمد
ندى>> الله يسلمك حبيبي
دخلو ندى وياسر ومحمد البيت
ندى>> ياسر فطرت
ياسر>> ايوا انتي فطرتي
ندى>> ايوا في الطيارة
ياسر>> تعالي انتي فين رايحه
ندى>> اجيب شي نشربو
ياسر فتح يدو وهوا جالس على الكنبة >> تعالي بعدين نشرب الي نبغى
جات ندى وجلست جمب ياسر وحطت راسها على صدرو>> وحشتني موووووووووت
حط ياسر يدو على راس ندى وباس خدها >> وانتي كمان وحشتني موت موت موت موت
ندى وهيا في حضن ياسر>> ياسر كم يوم اخذت اجازة
ياسر>> اسبوع
ندى>> مرة قليل مايكفي
ياسر>> هههههه مرة مشتاقتلي
ندى>> مرة
ياسر>> خلاص حبيبي دحين الرحلات اتغيرت
ندى>> والله
ياسر>> ايوا مو زي اول دحين كل واحد لو رحلتين في الأسبوع داخلية واربع رحلات كل 3 شهور دولية
ندى>> طيب مرررررررررة حلوة
ياسر>> انتي الي حلو
قام ياسر ومد يدو لندى ومسكها من يدها ودخلو الغرفة
والباقي طبعا
طوووووووووووط
نتن نتن مشفر غير صالح للنشر
دخلت هتون الغرفة
دفهد>> هتون والي يعافيك من غير صوت
هتون بصوت واطي >> طيب
الغرفة ظلام وهدووووووء مافي غير صوت الجهاز حق دقات القلب
دق دق دق دق دق دق >> دقات قلب عبد الرحمن
راحت هتون وجلست على ركبها في الأرض عند عبد الرحمن ومسكت يد عبدالرحمن لقتها بااااااارد
الدكتور فهد واقف بعيد وكل حركة هتون تسويها تذكر بنجود
اخت هتون يد عبد الرحمن البارده وحطتها على خدها الدافي وسارت تبكي بس من غير صوت
هتون>> عبد الرحمن انت سامعني عبد الرحمن الله يخليك قوم انا مااقدر اعيش من غيرك عبد الرحمن انت ابويا وامي وحبيبي وزوجي الله يخليك لاتتركني
والدموع تنزل من عيون هتون زي المطر>> عبد الرحمن تتذكر لما قلت انك ماراح تخليني وعمرك ماراح تتركني عبد الرحمن افتح عيونك الله يخليك بس ابغى اشوفها شويا
اتنهد الدكتور فهد من المنظر الي شافو
طووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووووووط
جهاز دقات القلب
د فهد جا بسرعه والسسترات حولين
هتون انفجعت>> د فهد ايش في
د فهد>> لو سحمتي اطلعي برى
هتون>> لا الله يخليك
السستر>> اختي لازم تطلع اتفضلي
سحبو السسترات هتون وهيا تبكي زي الاطفال وتصرخ>> عبد الرحمن الله يخليك لاتسيبني عبد الرحمن مااقدر اعيش من غيرك عبد الرحمن الله يخليك
الدكتور فهد يسمع صوت هتون ويتذكر يوم مافقد نجود والشي هذا جالس يضايقو ويشتت افكارو
د فهد بصوت عالي>> انا قلت طلعوها برى
هتون انصدمت من د فهد من اول طيب وحبوب فجأة صرخ عليها
خرجو السسترات هتون برى الغرفة
وهتون تصرخ وتبكي
هتون>> عبد الرحمن عبد الرحمن الله يخليك لاتموت
قفلو السسترات الباب وهتون تطالع على عبد الرحمن من القزاز وتبكي
د فهد>> سستر لو سمحتي كهربا بسرعه
اعطت السستر الدكتور فهد الكهربا وحطها على صدر عبد الرحمن وسار عبد الرحمن ينتفض من الكهربا وهتون برى تبكي والدكتور فهد يحاول قد ماقدر انو عبد الرحمن مايضيع من يدو
د فهد وجبهتو كلها عرق >> سستر مرة تانية لو سمحتي
شغلت السستر الكهربا وعبد الرحمني يتنفض مرة تانية
وهتون من برى تبكي وتصرخ>> بس خلاص خلاص حرام عليكم لاتسو في كدا
لاتسو في كدا
حطت هتون راسها على القزاز وسارت هيا تبكي وتقولهم لاتسو في كدا
مرة الوقت وانس يحس الممل والضيق والهم هما خلانه
انس>> اف يالله توها الساعه 12 الظهر ايش دا اليوم الي مو راضي يعدي بسرعه
رجع انس مرة تانية للأرواق والملفات اليم تراكمه قدامو
د فهد وهوا يمسح يدينو وجبهتو بالمناديل
د فهد|> سستر والي يعافيك خلي عينك علية لانو حالته كل مالها للأسوء واخاف يدخل في غيبوبة
السستر>> ان شاء الله دكتور
د فهد>> يعطيك العافية
السستر >> الله يعافيك
خرج الدكتور فهد من الغرفة لقى هتون جالسة على الأرض وحاطة راسها على الكرسي
د فهد يكلم نفسو>> يالله قسيت عليها المفروض مااكلمها كذا الحين وش اسوي لاحول ولاقوة إلا بالله
راح الدكتور فهد عند هتون وجلس على ركبتو عندها في الأرض
د فهد بصوت دافي>> هتون هتون
رفعت هتون راسها وعيونها حمرا ومليانه دموع >> نعم
د فهد نزل راسو في الأرض>> انا اسفة اني كلمت كذا بس صدقيني انا كنت متوتر بالحيل
هتون رفعت راسها وسارت تطالع في الدكتور فهد بنظرة ضعف>> دكتور عبد الرحمن حيموت
رفع دكتور فهد عيونو في عيون هتون>> لا إن شاء الله ادعي له ياهتون
هتون والدموع مليانه في عيونها> مدري ليش احس انها ايامو الأخير
د فهد يكلم نفسو>> اه ياهتون والله حاس فيك وربي بس مابيدي شي كله بيد الله
هتون نزلت راسها
دفهد قام>> هتون انا الحين خلص دوامي واذا ماعندك مانع نشرب شي لانو في خاطري كلام ودي اقلك اياه
هتون اتنهدت>> وعبد الرحمن
د فهد>> صدقيني بس يتحسن بخليك تدخلين تشوفينه
هتون>> طيب الساعه كم دحين
د فهد رفع يدو وطالع في الساعه>> الساعه 12 ونص
هتون>> انا اتأخرت على البيت ولازم ارجع قبل لااحد يستفقدني
د فهد رجع جلس على ركبتو قدام هتون>> والي ياعافيك بس ساعه
هتون حسه بضيقة وحست انو الدكتور فهد راح يقول شي يفيدها>> طيب دقيقة ادق على اهلي في البيت
طلعت هتون الجوال من شنطتها واتصلت على شهد
شهد وخلود صحيو وجالسن يفطرو
يااسود ياسواد الليل يااسود
يالون المسك والعنبر
المتصل
تكو
شهد>> ايوا هتون
هتون وصوتها كلو بكي>> شهد امي صحيت
شهد>> لا امي نايمة امس مانامت بدري هتون كيف عبد الرحمن
هتون>> تعبان ياشهد ادعي لو......... المهم فين ابويا
شهد>> ابويا برى لسة مارجع من المكتب
هتون>> طيب انا حتأخر شويا
شهد>> ليش فين بتروحي
هتون>> ولامكان بس بجلس مع الدكتور فهد عشان حالة عبد الرحمن
شهد>> اها طيب بس لاتتأخري ولو امي سألت بقولها رحتي بيت هند
هتون>> ايوا قولي لها عند هند جالسة
شهد>> اوكي
هتون>> يلا باي
شهد >> باي
قفلت هتون من شهد وحطت الجوال في شنطتها
د فهد>> يلا
هتون>> يلا
راحو هتون وفهد على المصعد ونزلو المكتب
اول ماوصلو عند المكتب
د فهد>> هتون والي يعافيك بس دقايق ابدل ملابسي وارجع لك استريحي على الكرسي
خلود>> اوف من بدري وهي هناك
شهد>> والله مسكين مرررررررة تعبان والله لما رحنا عندو كان خلاص منتهي
خلود>> الله يرفع عنو والله عبد الرحمن مرة طيب
شهد>> من جد الله يرفع عنو
خرج الدكتور فهد من الكتب وهوا لابس الثوب والشماغ الأحمر وشكلو كان مررررررة هيبة وبإبتسامه رقيقه>> يلا
هتون حست انو في نفاضة مرة بجسمها من فوق لتحت لما الدكترو فهد ضحك لها >> يلا
خرجو هتون وفهد من المستشفى فهد راح بسيارتو وهتون طلعت مع سبايدرمان
صحيت ريما من النوم ودخلت الحمام وغسلت وجهها واتوضت وخرجت لقت رنيم دوبها صاحية
رنيم وهيا تتثاوب >> صباح الخير
ريما وهيا بتمسح يدها بالمنشفة >> صباح النور
رنيم >>متى صحيتي
ريما>> دوبي دخلت الحمام
لبست ريما شرشف الصلاة عشان تصلي ودخلت رنيم الحمام
دخلو هتون والدكتور فهد رويال كافي وجلسو على طاولة بكرسين
سحب الدكتور فهد لهتون الكرسي>> اتفضلي
جلست هتون وجلس فهد قدام هتون
وفجأة اشتقلت اغنية منى امارشا اشتقتلك
..//اشتقتلك//..
اشتقت لك اشتقت لكل حاجة فيك
بحن لك ونفسي اعيش العمر بيك
تفضل معايا ويبارك لي الله فيك
انا عشت عمري بعشقك من أد ايه
برتاح و قلبي بيندهك ما عرفش ليه
العمر فيه تفتكر كم أد ايه
لو ع الكلام ماقدرش اوصف حبي ليك
مش بالكلام حقدر اقول احساسي بيك
حبك كافية كل حاجة لقيتها فيك
انا عشت عمري بعشقك من اد ايه
برتاح وقلبي بيندهك ما عرفش ليه
العمر فيه تفتكر كم اد ايه
فهد>> تصدقين هتون احب هذ الأغنية
هتون>> اممم
فهد>> ايه قولي لي شنو تشربين
هتون طبعا نفسيتها مرة أكس>> أي شي
فهد بصوت دافي >> هتون والي يعافيك عشاني أي شي
هتون لما تسمعت صوت فهد تحس بشي غريب ماتعرف ايش هوا>> اوكي فروبتشينو
فهد>> اوكي ... لو سمحت
>>> يس سير
فهد>> لو سمحت ون تركش كافي وذ اوت شوقر اند ون فروباتشينو
>>> اوكي
فهد >> ثانكس
هتون>> ايوا ايش الي تبغى تقول
فهد>> اوكي هتون اول شي اسمحي لي اقولك هتون
هتون>> عادي مو مشكلة
فهد>>>هتون انا قبل 8 سنين كنت اول سنة في الطب وكان ودي اكون دكتور نفسي
هتون>> طيب
فهد>> كنت احب وحده وكانت روحي فيها اسمها نجود
هتون تهز راسها انو ايوا
اتنهد فهد >> كانت كل شي بدنيتي ياهتون كانت الهوا والماي كنت ماتخيل يومي يمر من دون مااشوف عيونها
فهد>> ويوم من الأيام تعبت نجود ونقلوها اهلها على المستشفى والدكتور قال لهم انو عندها صمام بقلبها تعبان
هتون ساكته تسمع لفهد
فهد وعيونو بدأت تدمع>> ومن يومها بدا مشوراي مع الشقا والتعب كنت ماانم الليل وربي ياهتون كنت اخذ غرفة بالمستشفى عشان اكون وياه وكل يوم قبل لااروح الجامعه كنت امرها اسلم على راسها واروح وللأسف كل يوم كان حالها من سيئ لأسوء لين جا ذاك اليوم
هتون>> ايش سار
فهد والدموع تنزل من عيونو >> كان يوم الأربعاء الساعه 8 الصباح الجهاز سار يطوط ودقات قلبها اوقفت جو الدكاترو وتلمو حوليها وكل واحد يحاول يساعدها من جهى وانا واقف برى مكتوف الإيدين مو عارف شسوي كل الي كنت اسوي انادي عليها واقولها يانجود والي يخليك لاتتركيني نجود والي يعافيك مالي دنيا بلاك بس للأسف نجود ماردت علي وتركتني
هتون سارت تبكي >> ماتت
فهد>> اية ياهتون ماتت
هتون>> الله يرحمها
فهد>> والله ياهتون انا من يوم ماشفتك على طول تذكرت نجود هتون ابيك تعرفين اني ماراح اخلي شي مااسوي عشان عبد الرحمن يكون بقربك صدقيني انا جربت الفراق وياشين الفراق وماودي احد يشوف الي انا شفت
هتون >> والله يا دكترو فهد انا مـ....
>> تركش كافي
فهد>> هير
>>> فروباتشينو
فهد اشر على هتون
فهد>> كملي وش كنت تقولينه
هتون>> اقولك انا من يوم ماشفت وربي انو قلبي انشرح لك وحاسة انو عبد الرحمن راح يكون بخير
فهد>> والله ياهتون ماراح اقصر وياه كله عشان لاتبعدون عن بعض
هتون بإبتسامه رقيقة>> الله يسعدك
فهد>> هتون ابي اطلب منك طلب
هتون>> عيون لك
فهد>> تسلمي لي .. هتون انا ماعندي خوات بنات ولا اخوان اهلي كلهم ماتو بحادث سيارة ومابقى غيري وغير امي المشلولة
هتون>> الله يرحمهم
فهد>> الله يسلمك .. وانا ياهتون من الرياض ومالي احد في جده مالي غير 8 اشهر هنا
هتون>> لا ان شاء الله راح تنبسط في جده
فهد>> اكيد دام فيها ناس طيبين مثلكم
هتون>> الله يسلمك يارب
فهد>> هتون ابيك تعتبريني اخوك أي شي تبينه بأي وقت انا تحت امرك
هتون>> ماتقصر يافهد
فهد>> والله ياهتون أي شي انا رقبتي لك
هتون>> أمانتك عبد الرحمن
فهد>> والله ياهتون ماراح اقصر وياه وعد
هتون>> هذا اهم شي
فهد>> ترى الفروباتشينو برد اشربيه هههههههه
(معلومه الفروباتشينو بارد أصلا)
هتون>> هههههههههههههه
فهد>> شفتي اشلون تجنني وانتي تضحكين
هتون>> شكرا
رنيم>> ريما كيف يعني ماتبغي تفطري
ريما>> رنيم مالي نفس
رنيم>> ريما هذي صحتك ماراح تستفيدي شي لو تعبتي ها
ريما>> رنوم الله يخليكي مالي نفس
رنيم >> مو بكيفيك يلا امشي
سحبت رنيم ريما من يدها ونزلو تحت في الحوش عند المسبح وهما نازلين لازم يمرو على الصالة
رنيم>> صباح الخير
ام رنيم>> صباح النور
ريما>> صباح الخير
ام ريما ماردت عليها
خرجو ريما ورنيم وجلسو في الحوش على الطاولة بفطرو
ريما>> شفتي يارنيم ماردت عليا
رنيم>> ماعليكي بترجعي
ريما>> اوف
رنيم مسكت في الطاولة >> هاي طيرتيني
ريما>> هههههههههههههه هبلة
رنيم>> يلا كلي
هتون> يعني انت كنت 22 وهيا كانت 18
فهد>> اية
هتون>> كتكوته
فهد>> هتون انتي كم عمرك
هتون>> 23 وانت
فهد>> احسبيها قبل 8 سنين كان عمري 22
هتون>> امممم يعني عمرك دحين 230 سنة
فهد كتف يدو ورفع حاجبو >> لا والله ممتازة بالحساب هههههههههههههه
هتون رفعت يدها وطالعت في الساعه لقتها 2 وربع>> اوف اوف
فهد>> وش فيك
هتون>> الساعه 2 وربع
فهد>> لا والله
هتون>> وربي
فهد>> يالله الوقت مرة بسرعه
قامت هتون واخذت شنطتها >> انا لازم ارجع البيت
فهد>> يلا اوكي
هتون>> مشكور على الكافي
فهد>> ولكم
هتون>> باي
فهد>> لاتقولين باي
هتون>> ها ايش اقول
فهد>> قولي الله وياك
هتون>> ليش
فهد>> احب هذي الكلمة
هتون>>ههه طيب الله وياك
فهد>> مع السلامة
خرجت هتون من الكافي وركبت السيارة وراحت على البيت
ليناوهيا تكلم جوال>> والله يامهاوي
مهاوي>> الله حلو يعني ابوكي قال يوم الخميس الفرح
لينا>> ايوا يامهاوي
مهاوي>> على كدا ابوكي اتغير من جد
لينا>> سار يجنن يامهاوي اتخيلي ماياكلو لو مااكلت وماينام لو مانمت
مهاوي>> الله يدم عليك الراحه يالينا
لينا>> المهم بننزل السوق سوا عشان الحق اجهز واشتري فستان
مهاوي>> من اليوم ننزل السوق خلاص مريني اليوم على 8
لينا>> اوكي ياقمر
مهاوي>> تعالي محمد بينزل معانا
لينا>> لا اتفقنا انو مانكلم بعض لين يوم االفرح
مهاوي>> ليش
لينا>> عشان نشتاق لبعض
مهاوي>> اموت انا الله يسعدك ياااااااااااارب
لينا>> امين
مهاوي>> يلا حبي انا اخليكي تتغدي واستناكي اليوم في الليل
لينا>>> شوري يابيبي
مهاوي>>يلا حبيبي تي كير
لينا>> باي
خلود>> طلال
شهد> ولد خاله عيشة
هتون مرة تكرة طلال من زمان>> وجع وايش جاب طاري هذا الغبي
شهد>> طلال خطب ريما
البنات كللهم فتحو فمهم من الصدمة
هتون>> نعم طلال الرمة ياخذ ريما
شهد>> ايوا وعمي قالها شوفتك على طلال يوم الاحد
خلود انصعقت>> الأحد ايت الجاي
شهد>> ايوا بعد بكرة
هتون>> لاااااااااا من جد عمي مو صاحي خير طلال ياخد ريما
نوارا>> ياحبيبتي طلال ولد خاله عيشة اعز صحبات مرتو واكيد راح يوافقو
خلود>> ايوا بس مايغصبها من متى عمي يغصب بناتو على شي وريما بالذات لو سار لها شي وارتفع السكر ايش راح يستفيد
هتون>> الموضوع دا ماينسكت علية لازم نشوف لو حل
شهد>> ايوا بكرة لما نتقابل راح يكون انس معانا ونشوف ايش نبغى نسوي
نوارا>> الله يستر
خلود>> من جد الله يستر من البلاوي الي بتدحف علينا
في مطعم شامي
انس>> خلاص ماتبغو شي تاني
غدير وهيا تتفرج على المنيو >> لا دقيقة استنى
ريم>> غدير بسرعه الرجال واقف
غدير>> خلاص
انس>> ههههه خليها على راحتها تاخذ الي تبغى
غدير>> لقطي ملامحك ههههههههههههه
انس>> ها غدير ايش تبغي
غدير>> جيب لي كمان بيتزا
انس>> حاضر شي تاني
قفلت غدير المنيو >> سلامتك
راح انس يطلب الاكل عشان يتعشو
ريم>> خاله ايش في انس
ام انس>> مافي شي ليش؟
ريم|>> مدري احسو مضايق
ام انس>> لالا مافي شي بس عشان هذا صاحبو الي في المستشفى
غدير|>> الله يرفع عنو
ام انس>> امين يارب
ناصر>> بالله طلال كلمها والله البنت صوتها يقتل
طلال>> وانت من فين عرفتها
ناصر>> من الفيس بوك
طلال>> عمرك كلمتها
ناصر>> ايوا بس لسة مالحقت تلقط صوتي
طلال>> ايش اسمها
ناصر >> مدري تقول نانا
طلال>> دق عليها خلينا نتونس
نهى جالسة في غرفتها على السرير قدام الاب توب والجوال جمبها ونوف نايمة من بدري
قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بية
دنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي
المتصل
نونو الفيس بوك
نهى>> هلا والله
ناصر>> اهلين كيفك ياقمر
نهى>> تمام الحمد لله كيفك انت
طلال>> افتح المايك
فتح ناصر المايك
ناصر>> وحشتيني
نهى>> وانت اكثر
طلال سكت شويا الصوت مو غريب
ناصر>> نانا ابغى اشوفك
نهى>> انا ايش قلت لكي اقلبي بدري على الموضوع دا
ناصر>> طيب تخيلي طلعتي شاكوشة هههههههههههههههههههههههه
طلال>> هههههههههههههههههههههههه
رامي >> هع هع هع
نهى>> ناصر لو سمحت قفل المايك
ناصر>> طيب
قفل ناصر المايك >> قفلتو
نهى>> مااتوقعت كدا
ناصر>> خليكي كول مافي شي يزعل بعدين انتي مو واثقة انك حلوة خلاص
نهى>> ايوا طبعا حلوة
ناصر>> خلاص لاتزعلي
نهى>> المهم انا دحين لازم اقفل عشان ماما بتناديني
ناصر>> اوكي بس لاتزعلي والله كنت امزح
نهى>> لا عادي
ناصر>> يلا قلبو باي
نهى>> باي
قفل ناصر من نهى
ناصر>> شايف هبلة
رامي>> صوتها صغير شكلها حقت 17 سنة
طلال>> والله الصوت سامعو قبل كدا بس فين ناسي
رامي>> انت في صوت بنت ماسمعتو اكيد الصوت مر عليك من كثر البنات الي تعرفهم
طلال>> ههههههههههههههههههههههههه على قولتك
ناصر>> بس تصدق عجبتني
طلال>> ايش عاجبك فيها بزرة
ناصر>> عشان كدا طيب عاجبتني .. خفيفة مرة
طلال>> ترى الي زي كدا اسهل صيدة ماتخد في يدك شهر
ناصر>> ومنك نستفيد يامعلم ههههههههههههههههههههه
الصيدة دي ياطلال اختك عرضك وشرف من جد الي يتسلط على عرض الناس وشرفهم يتسلط على عرضو وشرفو
ام انس>> الحمد لله
غدير>> من جد الحمد لله جاد الله عليك ياانوس
انس>> بالعافية
ريم>> دايمة يارب
انس>> بوجودكم
غدير>> انوس ارمي لي المناديل المعطرة من جمبك
اعطى انس غدير المنديل
ام انس>> انس بكرة بنات عمتك ان شاء الله ماسافرين
انس>> ليش بدري
غدير>> من جد والله بدري
انس>> هههههههههههههه
ريم>> بدري من عمرك
انس>> لا من جد والله ماجلستو
غدير>> تعرف بابا وماما مايقدرو يعيشو من غيرنا ههههههههههه
ام انس>> الله يخليكم هما يارب
ريم>> يارب
انس>> يلا
غدير>> يلا
خرجو بنات عمت انس وامو من المطعم وركبو السيارة
غدير>> انوس مشينا شويا على البحر قبل مانروح البيت
ريم>> لا ياانس... خلاص غدير انس عندو دوام بكرة
انس>> لالا عادي انا امس نمت بدري
غدير>> ريم لازم لك غرا ترى ملامحك جالسة تتبعثر
ريم>> اقبلي وجهك
اخدهم انس وسارو يتمشو جمب البحر وانس كل الي شاغل بالو ريما الي حتروح من بين يدينو
انس يكلم نفسو>> يالله ياريما كيف راح اعيش من غيرك من جد اموت فيك معقوله تروحي من بين يدي طيب والي كنا نحلم في ماراح يتحقق لا ياريما لاتروحي وتخليني
ريم جالسة ورى انس تطاللع في المرايا وتشوف انس وتكلم نفسها >> اموت واعرف ايش الي شاغل بالك من امس وانت متغير معقولة كل دا عشان صاحبك الي في مستشفى يارب يكون هذا السبب ياانس
ولفت ريم وجهها على غدير وسارت تكلم نفسها>> الله يسامحك ياغدير انتي الي خليتني احبو واتعلق في ااااااااااااااه ياربي الله يستر من قلبي دا
قفلت نهى الاب توب حقها وحطت راسها ونامت
ايش راح يستناكي يانهى من ناصر هذا ذنب بنات الناس الي في رقبت اخوكي طلال والي سوا في لينا مو قليل الله يستر عليك بس
مر اليوم وكان يوم سيئ على ابطال الرواية وبدأت قلوب بنات العز ماتعزهم
تاني يوم الساعه 8 الصباح
صحيت رنيم على صوت المنبة واخذت جوالها واتصلت على راكان
راكان جالس يتقلب فوق السرير
عذبة الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
رقتك روضة وروحك كالطبيعه الساحرة
راكان اول ماشاف رقم رنيم في جوالو على طول ابتسم يحبها ويموت فيها
راكان>> هلا والله
رنيم>> مراحب
راكان>> صباح الورد على احلى فراشة في قلبي
رنيم>> صباح الخير على احلى ضب سعودي في المملكة
راكان>> هههههههههه يلعن ام الرومنسية الي زي كدا خربتي جوي
رنيم> هع هع عادي تسير في احسن العائلات يلا قوم
راكان>> اهو قمت ليش مستعجله
رنيم>> تعبان ابغى انام طول الليل مانمت
راكان>> ليش ايش عندك سهرانه تفكري فيا صح
رنيم> خطأ ياعمري مع ريما مانامت امس بدري طول الليل وهيا تبكي
راكان>> افا ليش
رنيم>> انت ماتدري
راكان>> ادري عن ايش
رنيم>> انس خطب ريما
راكان>> والله الف مبروك
رنيم>> لاتنبسط اهلي رفضو
راكان>> من جد ليش
رنيم>> عشانو اجنبي
راكان>> عادي مع الوقت يقتنعو
رنيم>> ايت يقتنعو خلاص ياحبيبي ريما شوفتها يوم الأحد
راكان>>لحظة فهميني ايش سار
رنيم>> راكان سالفة طويلة
راكان>> قولي لي عادي انا اليوم ماعندي شغل كثير
رنيم> طيب امس ياسيدي ام انس اتصلت تخطب ريما واهلي رفضو عشانو اجنبي ومايقدر يهتم بي وريما عشان عندها سكر ولازم لها رعاية خاصة
راكان انصدم>> لحظة لحظة ريما معاها سكر
رنيم اتورطت>> ها ايوا بس راكان لااحد يدري وبالذات انس
راكان>> ومن متى ريما معاها سكر
رنيم>> من يوم ماكان عمرها 3 سنين
راكان>> يالله اول مرة ادري.. طيب وبعدين
رنيم>> بس يابيبي ودقت صحبت ماما الروح بروح وخطبتها لولدها العلة طلال
راكان>> وامك طبعا وافقت
رنيم>> طبعا هيا تشوف انو طلال العريس المناسب لريما
راكان>> طيب ريما تقنعهم بأنس باأي طريقة
رنيم>> لا ياحبيبي بابا لما عرف انو ريما تعرفو قلها شوفتك على طلال يوم الأحد
راكان>> دقيقة اسم طلال هذا مر عليا
رنيم>> مدري امكن
راكان>> ايش اسمو بالكامل
رنيم>> طلال الباقي
راكان انصدم>> نعم طلال الباقي
رنيم>> ايوا تعرفو
راكان>> ايوا مو كان يدرس في امريكا
رنيم>> ايوا
راكان>> رنيم هذا حق بنات درجه اولى
رنيم>> ياحبيبي مانقدر نقول في شي امو صحبت ماما من 25 سنة مرة صحبات
راكان>> وانس ايش قال
رنيم>> اليوم بيتقابلو ونشوف
راكان>> لاحوله ولاقوة إلا بالله ايش البلاوي دي
رنيم>> من جد بلاوي مدري من فين
راكان>> الله يستر المهم انا بقوم البس واروح العمل اشوف انس
رنيم>> راكان انس لايدري انو ريما معاها سكر
راكان>> لالا ماعليكي
رنيم>> بالمناسبة هتون درية انو عبد الرحمن في المستشفى
راكان>> لا من جد .. هذا كلو وانا مادري عن شي ومين قالها
رنيم>> راحت بنفسها عند بيتو وعرفت
راكان>> الله يستر المهم انا مرة اتأخرت بروح الشركة واشوف ايش اسوي مع انس
رنيم>> اوكي انتبه لنفسك
راكان>> رنيم انتبهي لريما
رينم>> ان شاء الله
راكان>> يلا بيبي باي
رنيم>> باي
دخل انس المكتب وحس بوحشة عبد الرحمن مو موجود والمكتب فاضي ومافي احد غيرو جلس انس على الكرسي وفتح الكمبيوتر وسرح في خيالو بعيد في ريما الي مايقدر يعيش من غيرها وعبد الرحمن اكثر واحد وقف معا وساندو وقطع سرحانو صوت راكان
راكان>> صباح الخير
انس>> هلا صباح النور
راكان>> انس انا مرة زعلان منك
انس>> افا ليش
راكان>> ياخي كل هذا يسير من ورايا وانا ماادري
انس>> والله امس سار الكلام هذا
راكان>> طيب اتصل عليا فض فض لي ريح خاطرك
انس>> والله ياراكان بنات عمتي عندنا وامس خرجتهم يتعشو برى ورجعت نمت لاني مانمت من يوم ماقمت الظهر
راكان>> ودحين ايش راح تسوي
انس>> ماادري ياراكان احس تفكيري انشل
راكان>> ماعليك ان شاء الله بنلاقي لها حل
ياسر واقف في المطار يستنى ندى ومحمد ولدو
جات ندى من البوابة وشافت ياسر ورفعت يدها واشرت لو
راح ياسر عند ندى وسلم عليها وشال محمد ولدو
ياسر>> الحمد لله على السلامة ياقلبو
ندى>> الله يسلمك
ياسر>> مرررررررة وحشتيني
ندى>> وانت اكثر
ياسر>> فين شنطتك
ندى>> هذي السوده
شال ياسر الشنطة حقت زوجتو وولدو وركبو السيارة
ياسر>> نورت جده يانور العين
ندى>> منوره فيك ياقلبي
شغل ياسر سيارتو وراح على البيت
شهد>> هتون من جدك انتي دحين رايحه
هتون وهيا لابسة العباية>> ايوا تبغي تجي معايا تعالي
شهد>> لا ياقلبي المرة الي راحت ربي ستر وامي مادريت المرة دي وربي بتقول لأبويا وبتسير لنا هرجه
هتون>> انا رايحه
شهد>> ولو امي صحيت
هتون>> قولي لها راحت لعبد الرحمن
خرجت هتون من البيت وهيا عارفة انو لو امها سالت شهد بتصرفها
ركبت هتون السيارة >> سبايدرمان روح مستشفى التخصصي
في العناية المركزة
دفهد وهوا يشوف اوراق حالة عبد الرحمن>> مافي أي جديد
الستتر>> لا والله يادكتور فهد
د فهد>> الله يرفع عنه المهم أي شي يسير عطوني خبر
السستر> ان شاء الله يادكتور
خرج الدكتور فهد من العناية وراح على المكتب حقو
جلس الدكترو فهد ولقى الكابتشينو حقو جاهز على المكتب اخذ الدكتور فهد الكوب وشرب
طق طق طق
د فهد> اتفضل
هتون>> السلام عليكم
د فهد لما شاف هتون على طول اتذكر نجود>> هلا هتون اتفضل
جلست هتون على الكرسي
د فهد>> اطلب لك كابتشينو
هتون>> لا شكرا.... عبد الرحمن كيف صحتو يادكتور
د فهد>> هتون انا ماابي اكذب عليك مافي أي تحسن
هتون خنقتها العبرة>> يعني مافي امل
د فهد>> كل شي بيد الله ياهتون ادعي له
هتون نزلت من عينها دموع من غير ماتبكي>> ابغى اشوفو
د فهد لما شاف دموع هتون حسها زي النار نزلت على قلبو لانها تذكر بحرارة دموعو على نجود>> هتون والي يعافيك لاتبكين حنا مو اتفقنا انت ماتبكين
مسحت هتون دموعها>> طيب
د فهد >> هتون ابيك تكونين قوية لو تحبي عبد الرحمن خلك قوية
هزت هتون راسها انو ايوا
د فهد>> يلا تعال نطلع
خرج الدكتور فهد مع هتون من المكتب وركبو الأصنصير
فتح ياسر بابا الشقة >> الحمد لله على السلامة ياام محمد
ندى>> الله يسلمك حبيبي
دخلو ندى وياسر ومحمد البيت
ندى>> ياسر فطرت
ياسر>> ايوا انتي فطرتي
ندى>> ايوا في الطيارة
ياسر>> تعالي انتي فين رايحه
ندى>> اجيب شي نشربو
ياسر فتح يدو وهوا جالس على الكنبة >> تعالي بعدين نشرب الي نبغى
جات ندى وجلست جمب ياسر وحطت راسها على صدرو>> وحشتني موووووووووت
حط ياسر يدو على راس ندى وباس خدها >> وانتي كمان وحشتني موت موت موت موت
ندى وهيا في حضن ياسر>> ياسر كم يوم اخذت اجازة
ياسر>> اسبوع
ندى>> مرة قليل مايكفي
ياسر>> هههههه مرة مشتاقتلي
ندى>> مرة
ياسر>> خلاص حبيبي دحين الرحلات اتغيرت
ندى>> والله
ياسر>> ايوا مو زي اول دحين كل واحد لو رحلتين في الأسبوع داخلية واربع رحلات كل 3 شهور دولية
ندى>> طيب مرررررررررة حلوة
ياسر>> انتي الي حلو
قام ياسر ومد يدو لندى ومسكها من يدها ودخلو الغرفة
والباقي طبعا
طوووووووووووط
نتن نتن مشفر غير صالح للنشر
دخلت هتون الغرفة
دفهد>> هتون والي يعافيك من غير صوت
هتون بصوت واطي >> طيب
الغرفة ظلام وهدووووووء مافي غير صوت الجهاز حق دقات القلب
دق دق دق دق دق دق >> دقات قلب عبد الرحمن
راحت هتون وجلست على ركبها في الأرض عند عبد الرحمن ومسكت يد عبدالرحمن لقتها بااااااارد
الدكتور فهد واقف بعيد وكل حركة هتون تسويها تذكر بنجود
اخت هتون يد عبد الرحمن البارده وحطتها على خدها الدافي وسارت تبكي بس من غير صوت
هتون>> عبد الرحمن انت سامعني عبد الرحمن الله يخليك قوم انا مااقدر اعيش من غيرك عبد الرحمن انت ابويا وامي وحبيبي وزوجي الله يخليك لاتتركني
والدموع تنزل من عيون هتون زي المطر>> عبد الرحمن تتذكر لما قلت انك ماراح تخليني وعمرك ماراح تتركني عبد الرحمن افتح عيونك الله يخليك بس ابغى اشوفها شويا
اتنهد الدكتور فهد من المنظر الي شافو
طووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووووووط
جهاز دقات القلب
د فهد جا بسرعه والسسترات حولين
هتون انفجعت>> د فهد ايش في
د فهد>> لو سحمتي اطلعي برى
هتون>> لا الله يخليك
السستر>> اختي لازم تطلع اتفضلي
سحبو السسترات هتون وهيا تبكي زي الاطفال وتصرخ>> عبد الرحمن الله يخليك لاتسيبني عبد الرحمن مااقدر اعيش من غيرك عبد الرحمن الله يخليك
الدكتور فهد يسمع صوت هتون ويتذكر يوم مافقد نجود والشي هذا جالس يضايقو ويشتت افكارو
د فهد بصوت عالي>> انا قلت طلعوها برى
هتون انصدمت من د فهد من اول طيب وحبوب فجأة صرخ عليها
خرجو السسترات هتون برى الغرفة
وهتون تصرخ وتبكي
هتون>> عبد الرحمن عبد الرحمن الله يخليك لاتموت
قفلو السسترات الباب وهتون تطالع على عبد الرحمن من القزاز وتبكي
د فهد>> سستر لو سمحتي كهربا بسرعه
اعطت السستر الدكتور فهد الكهربا وحطها على صدر عبد الرحمن وسار عبد الرحمن ينتفض من الكهربا وهتون برى تبكي والدكتور فهد يحاول قد ماقدر انو عبد الرحمن مايضيع من يدو
د فهد وجبهتو كلها عرق >> سستر مرة تانية لو سمحتي
شغلت السستر الكهربا وعبد الرحمني يتنفض مرة تانية
وهتون من برى تبكي وتصرخ>> بس خلاص خلاص حرام عليكم لاتسو في كدا
لاتسو في كدا
حطت هتون راسها على القزاز وسارت هيا تبكي وتقولهم لاتسو في كدا
مرة الوقت وانس يحس الممل والضيق والهم هما خلانه
انس>> اف يالله توها الساعه 12 الظهر ايش دا اليوم الي مو راضي يعدي بسرعه
رجع انس مرة تانية للأرواق والملفات اليم تراكمه قدامو
د فهد وهوا يمسح يدينو وجبهتو بالمناديل
د فهد|> سستر والي يعافيك خلي عينك علية لانو حالته كل مالها للأسوء واخاف يدخل في غيبوبة
السستر>> ان شاء الله دكتور
د فهد>> يعطيك العافية
السستر >> الله يعافيك
خرج الدكتور فهد من الغرفة لقى هتون جالسة على الأرض وحاطة راسها على الكرسي
د فهد يكلم نفسو>> يالله قسيت عليها المفروض مااكلمها كذا الحين وش اسوي لاحول ولاقوة إلا بالله
راح الدكتور فهد عند هتون وجلس على ركبتو عندها في الأرض
د فهد بصوت دافي>> هتون هتون
رفعت هتون راسها وعيونها حمرا ومليانه دموع >> نعم
د فهد نزل راسو في الأرض>> انا اسفة اني كلمت كذا بس صدقيني انا كنت متوتر بالحيل
هتون رفعت راسها وسارت تطالع في الدكتور فهد بنظرة ضعف>> دكتور عبد الرحمن حيموت
رفع دكتور فهد عيونو في عيون هتون>> لا إن شاء الله ادعي له ياهتون
هتون والدموع مليانه في عيونها> مدري ليش احس انها ايامو الأخير
د فهد يكلم نفسو>> اه ياهتون والله حاس فيك وربي بس مابيدي شي كله بيد الله
هتون نزلت راسها
دفهد قام>> هتون انا الحين خلص دوامي واذا ماعندك مانع نشرب شي لانو في خاطري كلام ودي اقلك اياه
هتون اتنهدت>> وعبد الرحمن
د فهد>> صدقيني بس يتحسن بخليك تدخلين تشوفينه
هتون>> طيب الساعه كم دحين
د فهد رفع يدو وطالع في الساعه>> الساعه 12 ونص
هتون>> انا اتأخرت على البيت ولازم ارجع قبل لااحد يستفقدني
د فهد رجع جلس على ركبتو قدام هتون>> والي ياعافيك بس ساعه
هتون حسه بضيقة وحست انو الدكتور فهد راح يقول شي يفيدها>> طيب دقيقة ادق على اهلي في البيت
طلعت هتون الجوال من شنطتها واتصلت على شهد
شهد وخلود صحيو وجالسن يفطرو
يااسود ياسواد الليل يااسود
يالون المسك والعنبر
المتصل
تكو
شهد>> ايوا هتون
هتون وصوتها كلو بكي>> شهد امي صحيت
شهد>> لا امي نايمة امس مانامت بدري هتون كيف عبد الرحمن
هتون>> تعبان ياشهد ادعي لو......... المهم فين ابويا
شهد>> ابويا برى لسة مارجع من المكتب
هتون>> طيب انا حتأخر شويا
شهد>> ليش فين بتروحي
هتون>> ولامكان بس بجلس مع الدكتور فهد عشان حالة عبد الرحمن
شهد>> اها طيب بس لاتتأخري ولو امي سألت بقولها رحتي بيت هند
هتون>> ايوا قولي لها عند هند جالسة
شهد>> اوكي
هتون>> يلا باي
شهد >> باي
قفلت هتون من شهد وحطت الجوال في شنطتها
د فهد>> يلا
هتون>> يلا
راحو هتون وفهد على المصعد ونزلو المكتب
اول ماوصلو عند المكتب
د فهد>> هتون والي يعافيك بس دقايق ابدل ملابسي وارجع لك استريحي على الكرسي
خلود>> اوف من بدري وهي هناك
شهد>> والله مسكين مرررررررة تعبان والله لما رحنا عندو كان خلاص منتهي
خلود>> الله يرفع عنو والله عبد الرحمن مرة طيب
شهد>> من جد الله يرفع عنو
خرج الدكتور فهد من الكتب وهوا لابس الثوب والشماغ الأحمر وشكلو كان مررررررة هيبة وبإبتسامه رقيقه>> يلا
هتون حست انو في نفاضة مرة بجسمها من فوق لتحت لما الدكترو فهد ضحك لها >> يلا
خرجو هتون وفهد من المستشفى فهد راح بسيارتو وهتون طلعت مع سبايدرمان
صحيت ريما من النوم ودخلت الحمام وغسلت وجهها واتوضت وخرجت لقت رنيم دوبها صاحية
رنيم وهيا تتثاوب >> صباح الخير
ريما وهيا بتمسح يدها بالمنشفة >> صباح النور
رنيم >>متى صحيتي
ريما>> دوبي دخلت الحمام
لبست ريما شرشف الصلاة عشان تصلي ودخلت رنيم الحمام
دخلو هتون والدكتور فهد رويال كافي وجلسو على طاولة بكرسين
سحب الدكتور فهد لهتون الكرسي>> اتفضلي
جلست هتون وجلس فهد قدام هتون
وفجأة اشتقلت اغنية منى امارشا اشتقتلك
..//اشتقتلك//..
اشتقت لك اشتقت لكل حاجة فيك
بحن لك ونفسي اعيش العمر بيك
تفضل معايا ويبارك لي الله فيك
انا عشت عمري بعشقك من أد ايه
برتاح و قلبي بيندهك ما عرفش ليه
العمر فيه تفتكر كم أد ايه
لو ع الكلام ماقدرش اوصف حبي ليك
مش بالكلام حقدر اقول احساسي بيك
حبك كافية كل حاجة لقيتها فيك
انا عشت عمري بعشقك من اد ايه
برتاح وقلبي بيندهك ما عرفش ليه
العمر فيه تفتكر كم اد ايه
فهد>> تصدقين هتون احب هذ الأغنية
هتون>> اممم
فهد>> ايه قولي لي شنو تشربين
هتون طبعا نفسيتها مرة أكس>> أي شي
فهد بصوت دافي >> هتون والي يعافيك عشاني أي شي
هتون لما تسمعت صوت فهد تحس بشي غريب ماتعرف ايش هوا>> اوكي فروبتشينو
فهد>> اوكي ... لو سمحت
>>> يس سير
فهد>> لو سمحت ون تركش كافي وذ اوت شوقر اند ون فروباتشينو
>>> اوكي
فهد >> ثانكس
هتون>> ايوا ايش الي تبغى تقول
فهد>> اوكي هتون اول شي اسمحي لي اقولك هتون
هتون>> عادي مو مشكلة
فهد>>>هتون انا قبل 8 سنين كنت اول سنة في الطب وكان ودي اكون دكتور نفسي
هتون>> طيب
فهد>> كنت احب وحده وكانت روحي فيها اسمها نجود
هتون تهز راسها انو ايوا
اتنهد فهد >> كانت كل شي بدنيتي ياهتون كانت الهوا والماي كنت ماتخيل يومي يمر من دون مااشوف عيونها
فهد>> ويوم من الأيام تعبت نجود ونقلوها اهلها على المستشفى والدكتور قال لهم انو عندها صمام بقلبها تعبان
هتون ساكته تسمع لفهد
فهد وعيونو بدأت تدمع>> ومن يومها بدا مشوراي مع الشقا والتعب كنت ماانم الليل وربي ياهتون كنت اخذ غرفة بالمستشفى عشان اكون وياه وكل يوم قبل لااروح الجامعه كنت امرها اسلم على راسها واروح وللأسف كل يوم كان حالها من سيئ لأسوء لين جا ذاك اليوم
هتون>> ايش سار
فهد والدموع تنزل من عيونو >> كان يوم الأربعاء الساعه 8 الصباح الجهاز سار يطوط ودقات قلبها اوقفت جو الدكاترو وتلمو حوليها وكل واحد يحاول يساعدها من جهى وانا واقف برى مكتوف الإيدين مو عارف شسوي كل الي كنت اسوي انادي عليها واقولها يانجود والي يخليك لاتتركيني نجود والي يعافيك مالي دنيا بلاك بس للأسف نجود ماردت علي وتركتني
هتون سارت تبكي >> ماتت
فهد>> اية ياهتون ماتت
هتون>> الله يرحمها
فهد>> والله ياهتون انا من يوم ماشفتك على طول تذكرت نجود هتون ابيك تعرفين اني ماراح اخلي شي مااسوي عشان عبد الرحمن يكون بقربك صدقيني انا جربت الفراق وياشين الفراق وماودي احد يشوف الي انا شفت
هتون >> والله يا دكترو فهد انا مـ....
>> تركش كافي
فهد>> هير
>>> فروباتشينو
فهد اشر على هتون
فهد>> كملي وش كنت تقولينه
هتون>> اقولك انا من يوم ماشفت وربي انو قلبي انشرح لك وحاسة انو عبد الرحمن راح يكون بخير
فهد>> والله ياهتون ماراح اقصر وياه كله عشان لاتبعدون عن بعض
هتون بإبتسامه رقيقة>> الله يسعدك
فهد>> هتون ابي اطلب منك طلب
هتون>> عيون لك
فهد>> تسلمي لي .. هتون انا ماعندي خوات بنات ولا اخوان اهلي كلهم ماتو بحادث سيارة ومابقى غيري وغير امي المشلولة
هتون>> الله يرحمهم
فهد>> الله يسلمك .. وانا ياهتون من الرياض ومالي احد في جده مالي غير 8 اشهر هنا
هتون>> لا ان شاء الله راح تنبسط في جده
فهد>> اكيد دام فيها ناس طيبين مثلكم
هتون>> الله يسلمك يارب
فهد>> هتون ابيك تعتبريني اخوك أي شي تبينه بأي وقت انا تحت امرك
هتون>> ماتقصر يافهد
فهد>> والله ياهتون أي شي انا رقبتي لك
هتون>> أمانتك عبد الرحمن
فهد>> والله ياهتون ماراح اقصر وياه وعد
هتون>> هذا اهم شي
فهد>> ترى الفروباتشينو برد اشربيه هههههههه
(معلومه الفروباتشينو بارد أصلا)
هتون>> هههههههههههههه
فهد>> شفتي اشلون تجنني وانتي تضحكين
هتون>> شكرا
رنيم>> ريما كيف يعني ماتبغي تفطري
ريما>> رنيم مالي نفس
رنيم>> ريما هذي صحتك ماراح تستفيدي شي لو تعبتي ها
ريما>> رنوم الله يخليكي مالي نفس
رنيم >> مو بكيفيك يلا امشي
سحبت رنيم ريما من يدها ونزلو تحت في الحوش عند المسبح وهما نازلين لازم يمرو على الصالة
رنيم>> صباح الخير
ام رنيم>> صباح النور
ريما>> صباح الخير
ام ريما ماردت عليها
خرجو ريما ورنيم وجلسو في الحوش على الطاولة بفطرو
ريما>> شفتي يارنيم ماردت عليا
رنيم>> ماعليكي بترجعي
ريما>> اوف
رنيم مسكت في الطاولة >> هاي طيرتيني
ريما>> هههههههههههههه هبلة
رنيم>> يلا كلي
هتون> يعني انت كنت 22 وهيا كانت 18
فهد>> اية
هتون>> كتكوته
فهد>> هتون انتي كم عمرك
هتون>> 23 وانت
فهد>> احسبيها قبل 8 سنين كان عمري 22
هتون>> امممم يعني عمرك دحين 230 سنة
فهد كتف يدو ورفع حاجبو >> لا والله ممتازة بالحساب هههههههههههههه
هتون رفعت يدها وطالعت في الساعه لقتها 2 وربع>> اوف اوف
فهد>> وش فيك
هتون>> الساعه 2 وربع
فهد>> لا والله
هتون>> وربي
فهد>> يالله الوقت مرة بسرعه
قامت هتون واخذت شنطتها >> انا لازم ارجع البيت
فهد>> يلا اوكي
هتون>> مشكور على الكافي
فهد>> ولكم
هتون>> باي
فهد>> لاتقولين باي
هتون>> ها ايش اقول
فهد>> قولي الله وياك
هتون>> ليش
فهد>> احب هذي الكلمة
هتون>>ههه طيب الله وياك
فهد>> مع السلامة
خرجت هتون من الكافي وركبت السيارة وراحت على البيت
ليناوهيا تكلم جوال>> والله يامهاوي
مهاوي>> الله حلو يعني ابوكي قال يوم الخميس الفرح
لينا>> ايوا يامهاوي
مهاوي>> على كدا ابوكي اتغير من جد
لينا>> سار يجنن يامهاوي اتخيلي ماياكلو لو مااكلت وماينام لو مانمت
مهاوي>> الله يدم عليك الراحه يالينا
لينا>> المهم بننزل السوق سوا عشان الحق اجهز واشتري فستان
مهاوي>> من اليوم ننزل السوق خلاص مريني اليوم على 8
لينا>> اوكي ياقمر
مهاوي>> تعالي محمد بينزل معانا
لينا>> لا اتفقنا انو مانكلم بعض لين يوم االفرح
مهاوي>> ليش
لينا>> عشان نشتاق لبعض
مهاوي>> اموت انا الله يسعدك ياااااااااااارب
لينا>> امين
مهاوي>> يلا حبي انا اخليكي تتغدي واستناكي اليوم في الليل
لينا>>> شوري يابيبي
مهاوي>>يلا حبيبي تي كير
لينا>> باي