روآآيتي الثانية والأخيرة,[بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى]بقلمي أنا ؤحشتنئ سؤآليفك .#

إنضم
4 يوليو 2013
المشاركات
3,220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكه
هاااااااااااي وحشتوووووووووني صباياا
اسفه انشغلتت بدوام ومادخلت اقراء الروايه
الحمدلله تووي خلصت قرايه
بجد رووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلـــــــــم ايــــــــــــــــــدك ياعســـــــــــــــــــل
مشاري سامج مع هديل ليه يعاملها بشراره وليال عكس يحبها حرام مسكينه هديل وليال:(:(

انتظرك غــــــــــــــــلاتي
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
هاااااااااااي وحشتوووووووووني صباياا
اسفه انشغلتت بدوام ومادخلت اقراء الروايه
الحمدلله تووي خلصت قرايه
بجد رووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلـــــــــم ايــــــــــــــــــدك ياعســـــــــــــــــــل
مشاري سامج مع هديل ليه يعاملها بشراره وليال عكس يحبها حرام مسكينه هديل وليال:(:(

انتظرك غــــــــــــــــلاتي
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب


اهلااااااااا اهلاا بالحللوووين
فاقده تعلييقج
دام دوام معذووره :p
حيأأتي شكرران علا هالكلاام الحلووو :eh_s(7):

فعلاا بس راح تحبوونه بعدين لوووول :D


شكراان عالرفع جمييلتي
 

مايو95

New member
إنضم
3 مايو 2014
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ننطرج الخميس حبوبه بس نبي اكثر من بارت وطوااال >> تتشرط خخخخ
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
صباح الخييرر جمميلآآتي
تفضلووا البارتات

......


البارت 30

....
مشاري ضغط على ايدها : ماششي بس اذا بغيتي اي شيء لايردج الا ألسانج
ليال ماردت وسحبت ايدها منه وراحت الغرفه
مشاري سند ظهر عالكنب وتنهد " أأأأه والله احبج احببج اخ متى اتخرج وتصيرين لي "
....
عند عبدالرحمن بدوانيه جراح منسدح وحاط ايده على عيونه ويفكر بليال موقادر ينام يحس كل ما غفى بنومته يسمع صرااخها وترجيها يسمع شهقاتها صار فيه ارق مو قادر ينام حتى ربعه بدو يملون منه قطع علاقاته بالبنات تأنيب الظمير ذبحه حيل
حس بأحد لمس كتفه : عبدالرحمن ..عبدالرحمن
عبدالرحمن لف وعدل قعدته : هلا جراح سامحني ي خوي شكلي اخذت راحتي بدوانيتك
جراح يطالع فيه : شهالكلام حمّني شنو سامحني ,,يبا الدوانيه دوانيتك واخذ راحتك فيها بس شفتك نايم قلت اقومك تروح تنام بغرفتي
عبدالرحمن تسند : واانا اقدر انام
جراح : لا حول ردينا
عبدالرحمن : ي خي انت ماتحس انا مو قادر انام مو قادر احط راسي عالمخده شوف وجهي شلون صار شوف الهالات السوده اللي تتحت عيوني (وحس انه مخنووق ) جرااح صراخها اسمع بأذني من صار لي صار وانا ماغمضت لي عين انا ابي ارتاح تعبت ماني عارف اوصلهاا
جراح تنهد : ياما نصحتك بس انت ماتفهم
عبدالرحمن : انا استاهل الموت انا حقير
جراح : يبا خلاص روح اخطبهاا
عبدالرحمن : اخطبها شلون
جراح : مو انت تقول اذا تخرجت راح اخطبها يلا كا تخرجت و وقدمت على ديوان الخدمه كلها شهر ويطلع اسمك ان شاءالله ,, روح اخطبها
عبدالرحمن : جذي اروح من غير ماعرف الناس
جراح : اامممممم انت ماتدل بيت البنت
عبدالرحمن : امبلى ادله
جراح : يبيلها ذكاء هذي بعد روح اخطبها
عبدالرحمن : جرااح صرراحه توني اكتشف انك ذكي اخطب البنت وانا ماعرف اسم عايلتهم
جراح : اسأل الجيران .. ولا مهاا
عبدالرحمن ييطالع فيه
جراح : والله صج شفيك
عبدالرحمن : ي تعطيني فكره زينه ي تسكت ( وتنهد بضيق )
جراح : ي معود خلها على ربك
عبدالرحمن : ونعم بالله
....
يوم السبت (يوم البعض يتمنى انه ما صار والبعض فرح بمرور)
8 الصبح
ليال مجهزه اغراضها وقاعد ه بصاله ولابسه جينز وبلوفر اسود على سنفوره وفلات تومز على على سنفور وكالعاده شعرها ماتغير طريقته بسمه قاعده جنبها : ها حبيبتي اعجبج اللبس
ليال باحراج : خالتي والله ماكان له داعي
بسمه ( لاحظت ملابس ليال قصيره عليها واغلبها منتفه نتيجة اهمال اخوانها فيها وااضح حيل حتى لو ماشكت *ملابس البيت وملابس الطلعه قليله عندها يعني اخوانها حتى بملابسها يتحكمون حتى لو امها تبي تجيب لها يرفضون وأولهم سالم * راحت اسوق وشرت لها ملابس وشغلات تحتاجها اي بنت )
بسمه حطت ايدها على كتف ليال وقالت : ي حبيبتي لاتقولين جذي انتي بنتي
ليال حظنت بسمه حيل وماقدرت تمنع دموعها تنزل
بسمه مسحت على شعرها : انا قلبي حاس صاير شيء صح ؟
ليال وخرت واهي تمسح دموعها : لاا
بسمه : اكيد ماراح تقولين دام هذيل خوانج
ليال نزلت راسها
مشاري قرب : شفيها يماا
بسمه : مافيها شيء
مشاري : يالله راح تروح المخيم الحين وتغير جو وتشوفينها تكركر من الضحك
بسمه ضحكت : ههههه
ليال ابتسمت ونزلت راسها
وخالد دخل البيت وقال : يماا يالله نمشي
بسمه تقول ليال : يلاا ماما
ليال قامت ومشاري وقف عند الباب واهو أشر الطريق لليال وقال: تفضلي يأ اميره
ليال انحرجت وتطالع بخالتها
بسمه تدري انه يحبها واهو اصلا كاشف نفسه ومخلص : بس بس درينا انك تحبها خلاص راح اخطبها لك ذبحتني
ليال ماتت من الاحراج وعيونها صاروا جذي @@ وانحاشت عند سيارة خالد
مشاري من الوناسه باس راس امه : ااي هذي الام السنعه
بسمه : مشاري خف عالبنت ترى تستحي
مشاري : وانتي توج شسويتي احرجتيها بعد
بسمه :انا اقول لاتبين للكل انك تحبها تبي تفشل نفسك لاتصير خفيف ترى البنت تحب الثقيل مو عى كله كلمه طار لها
مشاري عفس وجهه: افاا يما جذي تفشليني
وطلع وركب سيارة خالد جدام
وبسمه قربت من ليال اللي واقفه عند سياره : ليول ليش ماتركبين
ليال باحراج : انطرج خالتي
توها ليال بتفتح باب الخلفي و لا تذكرت شيء ليال وقالت : خالتي ياسمين ماراح تروح
بسمه : ياسمين مطوله حبيبتي تمرها عمتها منال خلينا نمشي
ليال تطالع البيت ولفت وفتحت الباب وركبت
...
عند ياسمين ددزت لمسج جراح " جرااح مرني البيت اهلي طولت عليهم ورااحوا
جرااح بسياره كان توه بيطلع من العقيله وابتسم بسخريه ودزلها " قصدج راحوا متعمدين مايخذونج
يياسمين تطالع المسج واهي مالها خلق وسكرت الواتس اب ووحذفت تلفونها
وتطالع بغراضها اللي مجهزتها وتنطر جراح يمرها كانت لابسه تريننق لحمي ووالجاكيت لي الفخذ واصل وملفع قطن اسود وبوت فروا واطي اسود
...
عند جراح
منال : جرااح وين رايح ليش دخلت جابر العلي
جراح : بمر ياسمين
منال مستغربه :وليش ماراحت مع اهلها
جراح يخفي غضبه : طولت وقالوا لها خلي جراح يمرج
منال : اهاا
ودق عليها تنزل
انفتح باب الحديقه واهي تسحب جنطتها وجنطه ثانيه حاطتها على ظهرها
نزل جراح من سياره ومد ايدها ياخذ الجنطه وقال: عنج
ياسمين تمشي جنبه : مشكور
جراح : العفواا (وقال بسخريه يقلد صوتها ) طولت عليهم وخلووني ورااحواا
ياسمين وقفت ولفت عليه واهي تخزه : ترى اذا مالك خلق تمرني قولي ماراح ازعل عاادي
جراح خززها وحط الجنطه بسياره وقال لها : بتظلين واقفه اركبي
ياسمين ألبست نظارتها برادا تغطي دموعها وركبت السياره وحرك جرااح
ياسمين " والله موناقصتك ي جرراح مو ناقصتك انت بعد "
منال لفت عليها : ياسمين ماما شفيج
ياسمين تطالع الدريشه : مافيني شيء
منال : تريقتي ؟؟
ياسمين بسخريه : اي تريقت
منال لفت جدام وطالعت بجراح
جراح يطالع جدام ولابسه نظاراته يخفي غضبه
....
بعد ساعات وصلوا المخيم (بجبد )
اخر ناس وصلوا جراح
الخيام كانت عباره عن خيمه لمبارك وغرام وخيمه لحسين وغرور وخيمه لنهايه واحمد وخيمه لفواز وزوجته (بثينه) وخيمه ل صالح وومرته هنادي وخيمه ل بسمه ومنال وخيمه ل ياسمين وليال وداليا وتحرير ودلال طبعا كل خيمه عندها حمام فرنجي جاهز ومضبطينه لهم مدخل من داخل الخيمه بين الخيمه والحمام ممرر وخيمة المطبخ وخيمه للحريم (مجلس )
وكان نظام الخيام دائريه حول بعض بس كل خيمه بعيده عن الثانيه مو لازقين بعض واما بيت الشعر وخيمه الشباب بعيده عن خيامهم حوالي 10 متر *_*
شباب بخيمتهم
فيصل : والله حاله كل واحد مع مرته بالخيمه والبنات خيمتهم داخلها حمام وسراير ولك سويت وسويت شهالدلع واحنا خيمتنا الحمام عشان تروح له عشره متر وانت تمشيء
حامد : هههههه خلهم يخيسون بريحتهم
سلطان : الله يلوع جبدهم الحمام داخل الخيمه
خالد : والله انكم مساكين شفتوها انتو ولا لا
سلطان منبطه مرارته : لاا
خالد : ي حبيبي انت وياه خيمة البنات حاطين جنبه حمام فرنجي بس في ممر بين الخيمه والحمام والممر داخلي ومضبطه لهم عمي مبارك شفيك انت مدلعهم عمي
سلطان : اي اهم شيء البنات
مشاري ينزل جنطته : دلع والله العظيم هذيل مال بــر
سلطان : ي عمي اسكت روح شوف خيامهم ومو احنا بخيمه وحده وبالارض ناام بعد
حامد : الحين انتوا منبطه جبودكم من البنات ولا عمامي كل واحد معاه مرته بخيمه
جراح : هذيل متزوجين
سلطان انفجرر : لاا عااد بتزووج خلااص
الكل : هههههههه
خالد : والله دلع حتى واهم بالبر كل واحد يبي مرته يبا لاحق لاحق
سلطان : انا ادري
حسين فتح الخيمه : هااااا تحشووون فينااا
خالد : رجاااء برا برا مانبي متزوجين تخربوناا
فيصل مات من الضحك : هههههه تكفى خف علينا ي نثيه ( بنيه )
خالد قام عليه : تعال انا اعلمك منو نثيه
فيصل انحاش وراء حسين
حسين : اقول عاد حدك ولدي ترى نبيه مو بايعينه
خالد : هذا ولدك خل يقضب السانه احسن له
فيصل وراه ابوه ميت ضحك :هههههههههه
خالد راح قعد : ضحكت من سرك بلااا
فيصل : بسم الله علي
حامد : لحظه انا بسأل ليش كل واحد مع مرته بخيمه مافيكم صبرر انتوا
حسين ضحك : والله عاد مو شغلك بفلوسك خيمتي؟؟ لي صارت بفلوسك تعال تكلم
ممشاري مات ضحك على شكل حامد اندقر
سلطان : ماقلنا شيء بس راعوا شعورنا شوي
حسين : اقول جب انت وياه ويلا جدامي طلعوا الحطب وضبطوا المشب ولا بنات على ايدينكم نقش الحنه
سلطان يستعبط ووصوته صار صوت بنت : لاا اذفاري مابيها تتكسسر سار لي شهر اربي فيهااا
حامد ومشاري : ويييييييييع
خالد : والله لوانه اانت بنت ما اغازلك خير شر
فيصل : فناااقر فنااقر
خالد : اقطع ارقبته ي ولد من صجك
سلطان : لا يبا انا ابي عمرري موبايع نفسي
وقام حامد : والله انتو سوالفكم بسوالف زران
سلطان : انت كل دنيا عندك جهال
فيصل : يي خي اذا سوالفنا ممله روح تزوج وفكنا شيبت
حامد : انا اطلع احسن
خالد طلع وراح وقال وهو يطاالع سلطان وفيصل ناقد : اي ولله ابرك من مجابل البزران ,وطلع
مشاري مات من ضحك على اشكالهم وطلع وراء
وحامد وخالد شبوا الحطب وركبوا القهوه ووكل الرياجيل متجمعين بالخيمه
....
عند خيمة البنات
تحرير وليال وياسمين
تحرير : وييع وييع دلال الفقر معانا بالخيمه
ليال : وين تبينها تروح يعني اكيد بتكون معانا
تحرير تطالع فيهم: هففف انا افقول حق امي ابي انام عندكم تقول لاء
ياسمين تضحك : ههههه جحتوج(طردوج )
تحرير متنرفزه : جااااااب
ليال : يبا خلااص شبتسوين ترى بس وقت النومه ب بنشوفها
تحرير : ياسمينو جبتي الحلويات
ياسمين تذكرت : يووه نسييت
تحرير : احلفي مو انتي عليج الحلويات
ياسمين : بملل ياربي نسيت بعد شسويي
تحرير متنرفزه : هففف انا اروح اقول حق ابوي وانشاءالله يرضى يوديني
وطلعت
ليال طقت جتفها بخفه : بالله هذا شيء ينسسي
ياسمين بضيقه : نسسيت عااد شسووي
ليال تطالع فيها : يالله ماعليه الا انتي شفيج
ياسمين تبي تسكتها : انتي اللي شفيج متضايقه مو ليال الاوليه
ليال تهرب وبتردد : ااا ناا مافيني شيء عاادي مافيني شيء انا ببروح لحريم وطلعت بسرعه
ياسمين تطالع فيها " قلبي حاس فيه شي والا اعررفه شنوو " :...
دخلت دلال واهي تبوسم : قوووه ياسميينه
ياسمين طالعت فيها موناقصتها دلال " كافي مشاري وبعدها خالد وجراح كمل عليها صبح مالها خلق " وقامت تطلع برى الخيمه وراحت خيمه الحريم وقعدت
والخيمه من داخل كلها سدو القعده سدووا وشيء يشرح الصدر وقعدت جنب ليال
وفتحت تلفونها لقت مس كول من جراح 3 و والواتس اب مسجات دخلت الواتس اب
ودخلت على جراح لقت " انا اسف على اسلوبي معاج اليوم صبح صدقيني مو قاصد بس نرفزووني خوانج لهدرجه مو هامتهم ماكنت قاصد "
ياسمين لا ارادي ابتسمت ودقت عليه
رد جراح : احلفيي
ياسمين طلعت برى الخيمه وواهي تمشيء : والله
جراح : زعلتي
ياسمين : لا بس غثيتني اليوم وانا ماكنت ناقصه
جراح يدري شصار واهي قالت له : يالله ما عليه شتسوين بعد اخوانج
ياسمين تنهدت : شسوي بعد
جراح :...
ياسمين : تذكر الرجال اللي جاء وفضحني عند اهلي
جراح مستغرب : شذكرج فيه
ياسمين : ابيك تكلمه ويجي اهني بالمخيم ويقول انه دلال اهي اللي دزته لي
جراح ابتسم : الحين اكلمه لج بس شطاري احن عليج وماكو فايده كنتي غاثتني
ياسمين : انا غبيه ما فكرت بنفسي واهلي فكرت فيها بس ماتستاهل وخانت العشره اللي بينا
جراح بسرعه : ولا يهمج يالله بسكر الحين و وبدق عليه سلاام
ياسمين تنهدت : ممع السلامه وسكرت واهي خايفه من الخطوه اللي بتقوم فيها وانها راح تفضح دلال وخايفه من عقاب ربها
..: ياسمين ليش واقفه اهني
ياسميين انصدمت ولفت : دلالل
دلال بنظرات حقد وكاشفتها : اي دلال يالله لاازم اقعد معاج و نشبع من بعض تعرفيني ما راح اشوفج بعد مانخلص من المخيم (وبسخريه ) وانا مشتاااقه لج حيييل حيييل
ليال طالعت بدلال وياسمين وباين على ياسمين الصدمه ومتجمده بس ماتدري شصاير
ليال قربت : ياسمين تعالي
ياسمين لفت على ليال وقالت : اوكيه وبسرعه راحت لـ ليال
ليال مسكت ايدها وبعدووا عن الخيام وعن دلال
ودلال تخزها من قلب حقدت عليها ( انا تبين تفضحيني هيين ي ياسمين لازم ابلش بهالسالفه هاليومين واشفي غليلي منها اخخ بس )
...
ياسمين دقت على جراح واهي تبجي : جراااح دلال سمعتني سمعتني
جراح مو مستوعب :ياسمين هدي قولي لي شفيج
ياسمين تشاهق : اقول لك اسمعتني وانا اقولك دق عالرجال ووخله يجي المخيم
جراح : اهي قالت لج شيء
ياسمين تنهدت : لاء بس نظراته تدل على هالشيء
جراح : ياسمين دام انا معاج ماتقدر تسوي شيء صدقيني لاتخوفج هذي
ليال مسكت ايدها : ياسمين حبيبتي هدي
جراح : بدق عليه الحين واتفق معاه
ياسمين بهدوء : اوكيه
وسكر منها
ليال مسحت دموعها : ياسمين حبيبتي شفيج وليش من شفتيها اختبصتي فوق تحت ومنو هالرجال اللي تبين جراح يجيبه اهني
ياسمين حست نفسها مخنوقه وقعدت عالارض وتبجي وقعدت معها ليال ماسكه جتفها وطلعت كل اللي فيها وقالت كل شيء ليال وعلاقتها مع اخوانها و ودلال شنو اهي بالاصل وشنوسوالفها قالت ششغلات ليال مصدومه منها
ليال @@ : صج لي قالوا لي شفت مصيبت غيرك تهون عليك مصيبتك
ياسمين مسحت دموعها : ليش وانتي شفيج بعد
ليال تهرب : انتي قولي لي اهي شقالت لج هالزباله لما طلعتي
ياسمين تبجي : بس قالت لي انها مشتاقه لي وانه لازم اقعد معاها لانها ماراح تشوفني بعد المخيم
ليال نغزها قلبها من كلامها لانه كان هالكلام يجيها بعد بس تعطي طاف ومن غير اهميه
ليال : ديربالج منها
ياسمين خافت : ليال لاتخوفيني بعد ترى مو ناقصه انا
ليال : انا قاعده احذرج لمصلحتج ديربالج منها هذي خبيثه عقرب رمل نففس الحقيرره ....(وسكتت )
ياسمين مسحت دموعها وبستغراب : نفس منو ..؟؟
ليال سكتت ونزلت راسها ودموعها بدت تنزل
ياسمين مسكت ايدها : ليال صاير شيء بعد وفاة خالتي حنان
ليال بدموع ماقدرت تمنعها :قصدج قبل وفاة امي
ياسمين تنحت : هاااا
ليال تنهدت وبدت تقول لها كل شيء :...
....
عند جراح كلم الرجال ورفض ويدق عليه ويدق ويدق ماكو فايده
عصب جراح "ترد يعني ترد يا انا ي انت ي شاهين " ورد عليه
شاهين بعصبيه : انت ماتفهم ليش داق
جراح : تسوي اللي قلت لك عليه ولا والله بنفذ تهديدي
شاهين : ههههههه روح نفذ تهديدك انا الحين لي كلمه مسموعه بالبلد الحين لي بغيت تكلمني تحط ايدك فوق راسك انا الحين رجل الاعمال البليونير شاهين الـ...
جراح انصدم: شنو انت شقاعد تخربط
شاهين : اسمعني عدل اللي تبيه قبل اربع السنين انفذ لك الحين (واسلوب ينرفز ) اممممم مالي خلق الصراحه
جراح حس انه يحلم وحاشه احباط : انت ماتدري شصار للبنت وعلاقتها صارت متوتره باهلها انت بأيدك تقدر ترد علاقتها بأهلها وبايدك تبين لهم دلال اهي السبب باللي صار لياسمين واهي سبب الفضيحه
شاهين برود : وانا شكو
جراح احتقره حيل : سو خير بدنيتك لو مره وحده وخل ياسمين تعيش مرتاحه مع اهلها
شاهين برود قاسي : اسف وسكر الخط بوجهه
جراح انصدم ومسح ايده على وجهه وكان في شخص ثاني معاه وسمع كل كلمه قالها جراح
...
خل نرجع وراء لما جراح دقت عليه ياسمين
بيت الشعر
مشاري : انا ابي افهم شيء جريّح هذا ويننه
فيصل : اي والله من وصلنا ماشفناه
مبارك : تعباان هالولد
سلطان قام : انا بروح اشوفه
مشاري : لا انا بقوم يبي له جم دوسه مني
خالد سحب اخوه وقعده : خلك انا اللي بدووسه
حامد : اييووووه عااش الوحش
خالد ضحك وطلع برى بيت الشعر يدور جراح ولقى جراح وراء حمام الشباب و وراء وبعيد حييل راح له خالد واهو ناوي يخرعه
وسمع جراح يتكلم بعصبيه وحده
جراح : تسوي اللي قلت لك عليه ولا والله بنفذ تهديدي ..............شنو انت شقاعد تخربط
.......... انت ماتدري شصار للبنت وعلاقتها صارت متوتره باهلها انت بأيدك تقدر ترد علاقتها بأهلها وبايدك تبين لهم دلال اهي السبب باللي صار لياسمين واهي سبب الفضيحه ...... سو خير بدنيتك لو مره وحده وخل ياسمين تعيش مرتاحه مع اهلها
جراح انصدم لما سكر الخط بوجهه وقال : ايا الحققير حقيير وزباااله انا اورريك ولف
وانصدم لما شاف خالد
جراح تجمد : خالد من متى وانت اهني
خالد باين الصدمه على وجهه وبروود : منو اللي تقوله خل ياسمين تعيش مرتاحه مع اهلها
جراح :.....
خالد بحدده : جراح تكلم لاتنرفزني بسكوتك
جراح طالع فيه : لو قلت لك بتصدق
خالد : بعد اللي سمعته يعني ياسمين(وبتردد) بريئه ؟
جرااح بد يقول لخالد كل شيءء ....(بعد فتره )
خالد من الصدمه قعد عالتراب : يعني دلال بنت خالي احمد شللون شللون واهي كانت اكثر من اختهاا
جراح قعد معاه وقال بسخريه : ليش انت مالاحظت بعد السالفه تخلت عنها وانقطعت عنها بس البنات اللي ماتخلوا عنها
خالد ماله وجهه يقول شيء
جراح : ماعطيتوها فرصه تدافع عن نفسها اتهمتوها كلكم بالخيانه وظلم ليش محد قال انا واثق فيها مستحيل تسوي جذي
خالد : شلون ماصدق وصور و البرنت وشباب اللي يدقون علينا معقوله كلهم متفقه معاهم دلال دلال تسوي جذي ما صدق ماصدق
جراح : لا صدق سوت كل هذا من الغيره غيرتها من ياسمين والكل يدري ياسمين متميزه بالعايله والكل يهمه وجودها
خالد : زباله وصخه انا لو ادري انها بتضر اختي والله ماخليتها دقيقه وحده تقعد معاها اخ ياليتني سمعت كلام مشاري ياليتني سمعت كلاامه
جراح : ليش مشاري شقال
خالد : كان يقولي دلال مو مريحه كلش وجودها مع اختي مايبشر بالخير جم مره يطيح عليها ماسكه تلفونها تكلم الفجر منو تكلم مادري كل ماتجي البيت مايشتهيها مايرتاح لها ودايم يقط نغزات عليها بس انا كنت اقول لا توهم البنت حبوبه واكيد تكلم امها ولا خالاته يعني منو تكلم انت سامع شيء منها يقلولي لااء (بضيقه) لو ادري انها سبب هالمشاكل ماخليتها مع اختي ولا دقيقه
جراح : لي فات الفوت ماينفع الصوت
خالد : هذا شقالك
جراح متنرفز : الحقير لما دقيت عليه يقول الحين مالي خلق اسوي اللي تبيه مو صار بليونير وكلمته مسموعه اخ بسس لو اددري بيصير جذي جان طنشت توسلات ياسمين و واتفقت معاه
سلطان : احللف انت ويااه
خالد وجراح نقزوا من الخرعه : سلطان انت من متى اهني
سلطان :شفيكم توني جيت خلف الله دازينك تناديه قاعد تقرق معاه
خالد تذكر : هههههههه نسيت والله
 
التعديل الأخير:

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت 31

....

خالد تذكر : هههههههه نسيت والله
جراح مستغرب : شنوو
خالد قام : قوم قوم نروح بيت الشعر الكل متجمع هناك
سلطان : لاا صح النوم
خالد دزه جدامه وقال : امش امش اقول امش
وراحو بيت الشعر
خالد دخل وقعد وسرحان
مشاري جنبه قرب منه : شفييك انت
خالد طالع فيه : هااا
مشاري : شفيييك ؟
خالد : ذكرني اذا صرنا بروحنا بقولك شي مهم
مشاري مستغرب : اوكيه
....
عند ليال تمسح دموعها : قولي لي شسوي شسويي ياسمين
ياسمين تحس نفسها متخدره "معقوله ماذبحوهاا معقوله اهي نفسها اللي قال عنها جراح ": ...
ليال تطالع فيها ومسحت اطراف عيونها وقالت : ماتنلامين انتي مالقيتي حل لمصيبتج بتلقين حل لمصيبتي
ياسمين : لا مو القصد جذي بس جراح قالي انه رفيجه متفقه معاه وحده يعتدي على حماتها مقابل مبلغ يسوى 20 الف ددينار
ليال لفت عليها مصدومه : هااا جذابه
ياسمين بتردد : ايي واهوو يصير ولد عمه واسمه عبدالرحمن اهو قالي لانه عبدالرحمن لما دق على المره اسمها مهاا وانصدم لما درى انه امها توفت وجراح يسحب منه حجي شنو اسم زوجها وشنو تشتغل
ليال بسرعه : شقال
ياسمين تطالع فيها : زوجها اسمه سالم و تشتغل مدرسة عربي
ليال : ليكون اهو ونفسسه اللي دخلته علي مها
ياسمين : جراح شك بالوضع واهويدري انه خالتي حنان متوفيه بس عباله حادث وربط الامور بعض وقالي وانا اول شيء انخبص قلبي بس بعدين قلت مستحيل لو انه صج جان ذبحوها وقالوا ماتت بحادث مع امها
ليال حست بدوخه : انزين وبعدين
ياسمين تطالع فيها : ليال شفيج
ليال تبجي : تكفين قولي له يصلح غلطته قولي له ابي ارتاااح
و وطااحت غشيانه
ياسمين انصدمت : ليـأأأأآآآآآآآآآل
بعد فتره
فتحت ليال وشافت نفسها بالخيمة وبسمه حاطتها على صدرها وغرور على يسارها
ليال تبجي
بسمه مسحت دموعها : بس حبيبتي بس لاتبجين
غرور : اكيد من قلّت الاكل لاتاكلين ولاشيء وعظم على جلد اكيد بيغمى ععليج
ليال تبجي : ابي اميي ابي امي
بسمه لمتها بحظنها : بس حبيبتي بس قطعتي قلبي
غرام قاعده قبالها : حبيبتي انتي جذي تذبحين نفسج هذا اسمه انتحار
غرور : يعني اذا سويتي جذي بترجع امج
ليال : ابي اموووت مابي اعيش
بسمه بجت :ومسحت على ظهرها : بسم الله عليج حبيبتي لاتقولين جذي
غرور : هدي ي يمه البجي ماراح يرجعها لنا كلنا ماشيين بهالطريق
غرام : انا بقول لخدامه تجيب لها شيء تاكله وطلعت
وتحرير وياسمين واقفين ياسمين تبجي وتطالع فيها
ياسمين ماتحملت وطلعت برى الخيمه واهي تمسح دموعها اصدمت بخالد
ياسمين طالعت فيه ولفت واهي تقول : اسفه
خالد مسكها من زندها
ياسمين تبحي : خالد والله مو ناقصه تكفى اذا عندك كلام مجهزه تبي تهيني فيه أجله بالليل قلبي مو متحمل اكثر ممن اللي شفته امس واليوم وبتوخر ايده
خالد سحبها واهو يمشي
ياسمين منصدمه : خالد وين موديني
بعدوا شوي وقال : انا سمعت جراح واهو يكلم الرجال اللي انتي تبينه يجي اهني ويثبت برائتج
ياسمين تجمدت بمكانها وادموعها على خدودها: ها ...
خالد طالع فيها وماحست الا واهو يحظنهااا حيل
ياسمين انصدمت
خالد همس بأذنها : جراح قالي كل شيء
ياسمين تبجي وماعرفت شتقول وبصوت ضعيف : خ االد أأأهئئئئئئئئ
خالد يمسح على راسها يحاول يرتب الكلام اللي بيقوله: ممادري شقولج حتى مستحي اقولج اسف اللي سويته فيج مو شويه
ياسمين : .... (كانت مصدومه وتبجي بدون صوت تحس نفسها بحلم )
ماحست الا باحد سحبهااا حيل وقال بعصبيه : انت شفيك نسيت هالزباله شسوت
خالد سحب ياسمين اللي منهاره ووردها بحظنه : مشااري انت مو فاهم شيء
مشاري : فهمني ؟؟ يالله اسمعك
خالد : بعدين اقولك
مشاري يخز ياسمين
ياسمين تبجي وتطالع فيه بصوت مهزوز : والله مظلومه
خالد : مشاري دلال اهي السبب بكل اللي صار لياسمين
مشاري باستنكار : دلالل
خالد : اي مو وقته الحين بعدين افهمك ولا تدري روح لجرااح و اسمع منه
مشاري يطالع فيهم وموعاجبه هالوضع وراح
خالد قرب و مسح دموعها : خلااص بس لاتبجين
ياسمين : خالد مصدقني يعني
خالد باس راسها : مصدقج ي روح خالد
ياسمين دموعها تنزل : يعني راح نرجع نفس قبل
خالد ضحك : واحسن من قبل
ياسمين تبجي : يعني راح نطلع كل يوم مع بعض
خالد يبتسم : اي
ياسمين تشاهق : ونفر الكويت كلها
خالد ضحك عليها وقال واهو يقرص خدودها : رااح نفر الكويت كلهااااا من العبدلي لي نويصيب شتبين ببببببعد
ولمها حييييل بحضنه
ياسمين بهمس : قول لامي ماراح تسمع مني قولها
خالد : اكيد بقولها بس مو الحين
ياسمين وخرت عنه ومسكت ايدينه وقالت : لا الله يخليك ابي انام بحظنها اليوم تكفى
خالد مسح دموعها وحس فيها مظلومه ومكسسوره من داخلها حييل ضغط على ايدينها وقال : ان شاءالله
...
بيت الشعر دخل مشاري وقال بصصوت شوي فيه حده
مشاري : جرااح تعال
فيصل : ي ويلك ي جراح بنصلي عليك اليوم
جراح ضحك وقام واهو مستغرب شفيه مشاري
وطلعو من بيت الشعر واهم يمشون
جراح : شفيك
مشاري بنفاذ صبر : دلال شعلاقتها بفضيحة ياسمين ابي اعرف كل شيء قولي
جراح فهم ولف وراه وبعدين طالع بمشاري وقاله كل شيء
بعد فتره
مشاري بعصبيه لف رايح صوب الحريم ويقول : ذاابحها ذاببحها بنت الكلب الزباله ذابحهاااا
جراح مسكه ووصار جدامه : مشييري شفيك خبل انت بتكبر الساالفه جذي وبتقط كل اللوم على ياسمين
مشاري ينفض من العصبيه: بنت الكلب حقيرره (وبحده ) كنت اقولهم لاتختلط بأختي هذي لاتختلط فيها .... (بعدها قال ) ماكنت ابي اقولهم تكلم شباب اخر الليل ولا الود ودي ما اخليها تدخل بيتنا
جراح بححده : وليش ماقلت لييش جان ماصار اللي صار
مشاري حس بقهر وبضيقه : ماكنت ابي خالي احمد ينصدم بنته
جراح تذكر شي : لحظه انت مراات تلاحظ تلفون ياسمين بأيدها اخر الليل
مشاري تنهد : اي (بعد تردد قال ) مره كنت صاعد الدرج ساعه 3 الفجر ووو...
...
نرجع وراء
3 الفجر
مشاري توه صاعد الدرج وسمع صوت ولما قرب من الغرفه التلفزيوون اللي فوق ميز الصوت
دلال : ههههه حيااتي والله انت تامر جم فهود عندي ....ههههههههه وأأأي احبك
مشاري " والله مصخرره وين خالي عنها هذي مره فهود ..حمود .. عزوز " تنرفز وبطل الباب بسرعه
دلال بسرعه سكرت الخط وفزت من مكانها وقالت بعصبيه : انت هيي شلون تبطل على الباب جذي ماتستحي
مشاري برود : منو تكلمين
دلال بحده : وانت شكوو
مششاري بعصبيه وصراااخ @@: قلت منوتكلميين
دلال بخوف : رفيجتي...
مشاري يقلد صوتها : والله رفيجتي وااي احببك وحيااتي (ورد لصوته الطبيعي وبعصبيه ) شهالخراابيط
دلال سكتت وقامت ترجف مشاري شكله يخرع اذا عصب واهو ششكله يخوف
مشاري : اسمعيني عدل خرابيطج هذي برا بيتنا فاهمه ولا انتي حي الله بنت خالي ماتهميني (وقرب منها ومسك زندها ) اختي مابيها تسمع سوالفج هذي وخرابيطج,, ما ابيج تخربين اختي وتأثرين عليها فااهم...
شاف تلفون ياسمين بأيدها
مشاري : مكلمه زبالتج بتلفون اختي
دلال توترت : هاااه لاا وبعدين انا ما اكلم شباب كنت اكلم رفيجتي ليش ماتصدقني
مشاري يهززها : رفيجتج اسمها فهودد شايفتني ثور خرووف اصدقج ي حيوواانه وصفقها كف واخذ تلفون اخته ودزها
دلال تبجي :ليش ماتصدقني
مشاري بقسوه : ان شفتج ماسكه تلفون اختي مره ثاني يويلج فاهمه احش ايدينج ورفسها وطلع
...
نرجع لمشاري وجراح
جراح بقهرر : المفروض انت اول واحد تنكر اللي صار وتوقف معاها
مشاري بترردد : ماادري كنت تحت تأثير الصدمه مادري شسوي وكل شيء ضد ياسمين شلون اصدق
جراح : الحين الحيوان هذا اللي اسمه شاهين مايبي يثبت برائتها
مشاري طالع فيه : مو مهم
جراح : من صجك انت انت شايف نظراتهم لها
مشاري : منو بس خالي احمد خل يربي بنته اهو
جراح : ...
صح الكل يعاملها عدل بس احمد متجاهل وجودها بس مو نفس اول الكل طاير فيها
....
يوم الاحد
12 الظهر
بيت الشعر
جراح وخالد ومشاري قاعدين
خالد : من صجهم هذيل مابقى شيء عالغدا ونايمين
جراح وحاط تلفونه باذنه : خلهم يفكوونا من شرهم
خالد : ههههه صاج والله
مشاري يستعبط : صاج ولا خبز ههههه
خالد عيونه صاروا جذي -_- : قوم اطلع برى
جراح : هاهاها ي سخفك بس
خالد: انا بعرف منو تماشي بلندن
جراح :اكيد ناس سخيفه نفسه
مشاري يضحك : السخيف شكلك
جراح : ي خي في رقم صار له جم يوم يدق علي اذاني
خالد : دق شوف منو
جراح : مالي خلق
مشاري : دام داق عليك اكثر من مره يعرفك رد عليه
خالد : ولك ذبححتنا تلفونك صار له ساعه بأذنك منو تدق عليه
جراح : ي خي ادق على هالعنز هذا حمّني مايرد علي
مشاري : ي حليله شخباره .؟؟
جراح : وييه تخرج الرجال من علوم سياسيه ومقدم على ديوان الخدمه
مشاري : اخص تطور جوحاا
خالد : هههههه لا يسمعك لا ينام فيك اليوم
مشاري : ي حليله والله
جراح : صج جوحا مايرد علي حيواان
خالد : يمكن عنده شغل شنو الرجال فاضي لك
جراح: الا يرد عاد قاعد له انا اليوم
دق عليه مره ثانيه ورد عبدالرحمن
عبدالرحمن بحده : هااااا ولك انت شنو مززععج شتبيي
جرااح : تستعبط انت وججهك شنو شتبي وينك انت مو امس مواعدنا تجي المخيم خوش سحبه عطيتنا
عبدالرحمن : ي خي نسسيت والله,, امس نزل اسمي بالجريده طالبين مراجعتي ديوان الخدمه واليوم رحت راجعتهم وسويت اوراقي عشان التوظيف
جراح : اووووووووه شعليك عاد ها بشر وزير ولا سفير
عبدالرحمن : لا هذا ولا ذاك طل بعيني وزير
جراح : هههههه زين عارف نفسك اي بس وين نزل اسمك
عبدالرحمن : تستعبط اكيد وزارة الخارجيه
جراح : يالله عالبركه مقدماا
عبدالرحمن : الله يبارك فيك وعقبالك
جراح : امين عاد متى تداوم بالوظيفه
عبدالرحمن : شفيك مستعجل تو الناس مو الحين ههههه
جراح : ياالله ناطرينك وومشيري يقولك ترى ناطرك ي جوحا
عبدالرحمن : هههه جوحا بعينه انا اوريه سلنقح
جراح مات ضحك : ههههههههههههه اوكي يلا تعال
عبدالرحمن : سلااام وسكر
جراح يطالع مشاري : يقول انا اوريه سلنقح
خالد : ههههههههههه ياليتك ساكت
مشاري : انا ناطره اليوم هذا
جراح يصب له قهوه ويضحك
.....
6 المغرب
عند دلال
بالخيمه بروحها وتكلم بالفون
دلال بعصبيه: تستعبطيين انتي ...
سلمى بخوف : والله العظيم ادق عليه مايرد علي شسويي
دلال بنفاذ صبر : مو ششغلي تسوين اللي قلت لج عليه لا والله العظيم اخلي مصيرج نفس مصير ياسمين فاااهمه وسكرت الخط واهي ترجف من العصبيه وتوتر " ماشاءالله صاير ثقيل ي جراح ,,اخ بسس رد علييهااا رد " وقاعده تحلطم بسرها " مجنونه بجرااح وتوترت حيل لانه ماتقدر تسوي خطتها الا بالبر
(ي ترى شناويه عليه ي دلال )
دلال طلعت من الخيمه لقت البنات متجمعين
ليال وداليا وتحرير وياسمين \بالنسبه لياسمين حياتها غير بعد امس صارت تضحك وتنكت وتسولف نفس قبل لانه امس مشاري كلمها واخذها بحضنه وامس نامت بحضن امها و وبجت بحضنها لين ماغفت عينها / اما ليال لما اعرفت منو سبب ألمها وحزنها طول الوقت سرحانه وتفكر بعد الكلام اللي قالته لها ياسمين
دلال قعدت عندهم
دلال : ماشاءالله ياسمين اشوفج تنكتين وتضحكين شعندج
ياسمين مستانسه وتطالع فيها : وانتي شكووو
دلال : نعم
ياسمين : هفففف (ولفت على ليال تكلمها )
ليال بتضحك بس ماسكه نفسها : خفي عالبنت خزتج خزها انا تصروعت
ياسمين : خل تولي زين دام امس نمت بحظن امي واخواني خذوني بحظنهم خل تولي و مابي شيء من الدنيا
دلال قامت واهي تقول : لاتقعدون معاها لاتخربكم
ولا احمد قرب
احمد : السلاام
الكل : وعليكم السلاام
احمد : ها شعندهم البنات الحلوين قاعدين برى ماشاءالله حاطين لكم فرشة(زوليه صغيره) وحلويات ماتعطونا شوي
داليا : ههههه حيااك خاللي كله حلالك
قرب احمد واخذ كاكاو
تحرير : خاللي الله يخليك قول احد من الشباب يشبون لنا حطب
داليا :اي والله تكفىى اعتمدنا على ياسمين تكلم مشيري ولا خالد عطوها بولباس (طاف )
احمد طالعها بنظره وقال : اكيد ماراح يعطونها وجهه
ياسمين نزلت راسها واهي حاسه بمغص بطنها
احمد : يلا انا اروح انادي لكم احد من الشباب (توه بيلف وقال ) وبعدين انتوا ماشاءالله بنات محترمات مالقيتوا الا هذي تقعدون معاها (يأشر على ياسمين بأيده ) لاتخربكم يابابا (وبحقاره) صندوق التفاح اذا كانت فيه تفاحه فاسده تخرب على اللي بصندوق كله عرفتوا
ياسمين تطالع فيه وعيونها غورقت
دلال تنااقز وركضت عند ابوها وقالت بمياعه : اي قولهم بابا توني احذرهم لايقعدون معاها لانه اهي والزباله واحد
داليا : هي انتي هي احترمي نفسسج لاتغلطين عليها
احمد : داليااااا بابا شهالكلاام شقول توني
تحرير مسكت داليا وبهمس : تككفين اسكتي لايجي احد من خوانها ويسمع كلامه مانبي المشاكل احنا طالعين نتسانس
احمد مسك ايد بنته : يلاا بابا امششي وراحو
ياسمين بسررعه انفجررت وقعدت تبجي
ليال : خلااص ياسمين لاتبجين جنج ماسمعتي شيء
داليا بقهر : هففف ما شاءالله بنته اكبر صايعه هذي و يتهم ياسمين صج مايستحي خل يلم بنته اول شيء
تحرير قرصتها مع زندها واهي تخزها بهمس مايسمعه الا داليا : لاتزيدين البنت انطمي
داليا اسكتت بقهر
ليال : حبيبتي ياسمين لاتزعلين من خالي اهو لو يدري عن الصج ماقال لج جذي لاتلومينه
ياسمين هدت واهي تمسح دموعها : خلاص مافيني شيء
داليا بقهر : والله بنته التفاحه الفاسده بينا
تحرير طقتها على جتفها واهي تخزهاا
داليا تطالع فيها واهي متنرفزه وسكتت
تحرير بهمس قربت لها : ي تقولين كلمه زينه ي تنطمين
داليا تنافخ مقهووره : ززين
بعد فتره قرب مشاري شايل الحطب وخالد شايل العده الحفر وجراح حاجز حق الجمر (االحاجز اللي يحطونها ضد الهوا لحطب ان شاءالله عرفتوا )
مشاري: ها تأخرنا عليكم
جراح يطالع بالبنات : شفيها ( عن ياسمين )
داليا معصبه وتبي تكلم
تحرير ماسكتها وقالت : مافيها شيء بس وحده من رفيجاتها تو سمعت بخبر مسويه حادث وجذي
مشاري يحفر مع خالد وقال : صدقتج
جراح : مشكلتج ماتعرفين ترقعين كلش
داليا ترقع لتحرير : كيفكم لا تصدقون
مشاري: اقول تكلمي عدل لا بهاذي على راسج
داليا : فيك خيررر حبيبي سوها امي تبيني
ولا غرام ماره من صوبهم وقالت : لا مانبيها فكنا منها مانبيها (داليا اندقرت)
الكل : ههههههههه
خالد : ي حرااام مسكيننه
ولما حفروا و خالد وجراح يثبتون الحاجز
مشاري :ي بنات نبي فلاش شغلوا تلفوناتكم
وشغلوا ياسمين وتحرير الفلاش
مشاري يحط الحطب بالحفرا وجنبه ليال
ليال تطالع فيه جان تشوف شي جنبه ودققت فيه
ليال شهقت : أأأأأهئئئ فقع
تحرير : ويين
مشاري لف
خالد وجراح طالعوا فيها
خالد : وين الفقع
جان تقوم وتاخذ شيء نفس الحصى بيج على بني
تحرير : امبيه فقع
مشاري اخذها منها وضغطها على ايدينه وطلع تراب : طييين ي الخبله طيين
خالد : هههههههههه هذي اللي عمرها ماراحت البر
تحرير وداليا وياسمين ماتو ضحك
ليال لفت عليهم انحرجت : خلااااص عاد شدرااني
خالد : في فقع بالكويت انتي وجهج المناطق اللي فيها فقع بالكويت محظوره كلها مخلفات الغزو تبين تسممين روحي اكلي منهم
ليال : شدرااني بعد شكله جنه فقع
جراح يضحك : واااي علي الرقيقه اللي ماتعرف الفقع من الطين ماقدر انا كلش ماقدر
ليال تنرفزت من جراح وقالت : اقولل عاد مو جنكم صدقتوا وتقولون وينه وينه
خالد يضحك : قلنا بتصير معجززه بالكويت
مشاري يدافع : يبا خلاص شفيككم عليها بعد طين نفس الفقع ماكو فرق يتشابهون عدل ليول
جراح يتليعن :امبلاا اكو فرق هههههههه
مشاري : جريّح انطم مالك شغل كيفها الفقع نفس طين انت لاتدخل رجاء
جراح: هههههههه
تحرير : شعليج ليول عندج مدافع مو داليا المسكينه الكل يدقر فيها
داليا قاعده على طرف مقهوره : هفف خلاااص عااد
خالد : هذي اذا طنقرت موزين
مشاري : خالد وين الولعه
خالد: داخل جيس العدّه
طلعه وحطه عالحطب
خالد : اللي لابسه عدسات تقطها اوووكيه
تحرير : مولابسين
مشاري : اي ماشاءالله اشوف داليا و نظاراتها الماك جكن (نظارات بلغاري الطبيه محدده بأطار اسود)
داليا تطالع فيه واهي تبوسم : عالموضه
خالد بيصب الديزل وقال لبنات : وخرووا لايطير النار بعيونكم قامو وخرووا
بعدو شوي البنات
وجراح يخز ياسمين وياسمين متجاهله نظراته
ليال : جراح يخزج خزز والله شكله حااس
ياسمين بهدوء : عشان جذي مابي احط عيني بعينه

.....
وبس
بنات انا نزلت لكم تقريبا 46 صفحه حسبت على برنامج الورد

وبالعاده انزل كل بارت 7 او 8 صفحات
بس عشان ماايو طلبتت *_^

وما اوصيكم بردوود ورايكم البارتات هالله هالله ^_^
 

مايو95

New member
إنضم
3 مايو 2014
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتج والله ماقصرتي
اشوه خالد ومشاري عرفو الصج
وبطت جبدي دﻻل وابوهاا قطيعا
ناطره البارت الياي لما ايي عبدالرحمن شنو تكون رده فعل ليال وحمني .....
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 
إنضم
4 يوليو 2013
المشاركات
3,220
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكه
ياالبى قلبك روووووووووووعه فديتك♥
زين ان مشاري وخالد عرفو ان ياسمين مظلومه
ودلال العله متى تموووت ههههه حاقده عليها


في انتظارش ياحبي♡♥
اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب
 
إنضم
18 فبراير 2011
المشاركات
1,602
مستوى التفاعل
5
النقاط
38
الإقامة
q8
واااي عجيبييين البارتات وان شاءالله يثبتون براءة ياسمين جدام العايله

أب أب أب أب
 

mariooshii

New member
إنضم
3 سبتمبر 2014
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب

 
التعديل الأخير:

مايو95

New member
إنضم
3 مايو 2014
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطره البارتات ع نار
اليوم يوم الخميس ......
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
صبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح الورد ي جميلآآآآآآآآآآآآآآتي


تفضلووآآ البارتات

......

البارت 32

...


ليال : جراح يخزج خزز والله شكله حااس
ياسمين بهدوء : عشان جذي مابي احط عيني بعينه
تحرير تكلم داليا : وانتي ي حظي بغيتي تفضحينا من ساع اسكتي انزين خلااص
داليا بقهر : احترريت شسوي
بعد دقايق شبوا الحطب وينطرونا لين تجمر شوي عشان يحطون الدله عليها
دلال قربت منهم وقالت بمياعه : هااااي شباب شلووونكم؟
خالد ومشاري سمعوه صوتها لفوا علاطول وجراح كذلك
دلال استغربت نظراتهم
مشاري قام ولف عليها واهو يطق ايدينه بعض ينظفها(ويبيها تجي من الله ومشاري مجنووون تعرفون شنو مجنون توقعوا منه اي شيء ) وقال: هلا هلااا
دلال ارتبكت بس مابينت : هلا فيك الحمدالله عالسلاامه
مشاري قرب منها وقال : الله لايسلمج
دلال تطالع فيه : شنو
مشاري قرب حيل وصارت قباله ونزل راسه لها : ماسمعتي صمخخه قلت الله لا يسلمج ومسكها من جتفها ودزها حيييل عالارض
مشاري بيقرب
ولا جراح ساحبه : امش امشش
مشاري بعصبيه بيوخره : خلللنييي
جراح وقف قباله وقاال بصوت هادي : اللي سويته ماينفع صدقني انت بتضر ياسمين جذي لازم يكون في دليل ضد دلال
مشاري استوعب شوي وهدا وطالع بدلال اللي مصدومه واهي قاعده عالارض
داليا تضحك : هههههههههه يحراام ماتسووى علييج
دلال قامت بعصبيه : احترمي نفسج لاحط وجهج بالجمر تفهمين
داليا وبدلع لايق عليها وينرفز : ورييني شلون بتحطين وجهي بالنار يالله
دلال تخززها واهي مقهوررره :.....
داليا بدلع وبصوت مايع : ماتقدرين لانه بيسألون منوووو راح يقولون دلال ( وتأشر على دلال) بس انتي تحبين تتلعبين بظلمه نفس الفار
تحرير : داليا خلااص
داليا بعصبيه : انتي جببب لاتسكتيني
وتكلم دلال بنفس الطريقه والاسلوب اللي ينرفز وتحرك ايدينها : رجاااء لاتقعدين معانا لانه مثل ماقال ابوج التفاحه الفاسده تخرب على اللي بصندوق كله ....لاتقعدين معانا عشان لاتخربينا فهمتيي ....
دلال بجنوون@@ : ي حقيره ي حيووووانه
وقرببت من داليا ومسكتها من قميصها داليا تدزها ودلال تسحببها بتحذفها عالجمر (وداليا جسمها ضعيف ولما سحبتها دلال بسررعه راحت لأتجاها )
خالد وخرهم عن بعض وخله داليا وراه وودزز دلال وبعصبيه : انتي هيي استخفيتي ولا عقلج فيه شيء
دلال تنفض من العصبيه : مالك شغل انا كيفي اسوي اللي ابيه
خالد مسكها من زندها وقال بهدوء وبهمس مايسمعه الا دلال : ترى عرفت كل سوالفج وطلعاتج اخر الليل والرجال اللي دزيتيه لنا وانتي متفقه معاه مقابل تنامين معاه بالفرااش
دلال ارتبكت وبخوف وتلعثمت : اااا ..لاااا .اانتت مو .. فا
قاطعها خالد بصرخه : ببسسسس (وقال بنفس الهمس ) مابي اشوفج تختلطين فيهم فااهمه لاتوصخينهم بقذارتج (ونفضها من ايده جنه شيء قذر مقزز )
دلال ماتحملت نظرات البنات وجرااح واسلوب خالد ومعاملة مشاري وابتسامة جراح اللي تدل عالسخريه تثبت انهم عرفوا كل شيء وانكشفت خلااص وانسحبت بسرررعه منهم
صار هدووء بعد ما راحت دلال
ياسمين عيونها صاروا@@ وليال منخشه وراء ياسمين
تحرير تكلم مشاري وخالد و داليا : انتوا مو من صجكم بالله هذا اسلوب تكلمونها فيه
مشاري يتطنزز وبصوت كله سخريه : شتبين نسوي يعني انصفق لهاا على اللي سوته بأختي تحمد ربها اني ماحطيت راسها بالحطب
تحرير بنرفزه وطقت رجلها بالقاع :انا مو قصدي اهي بطقاق اللي يطقها لكن ماخفتوا تسوي شيء لياسمين اكبر من اللي سوته لاتقولون ماراح نصدق لانه مثل ماخلتكم اول مرة تصدقون راح تصدقون بالثانيه هذي عقرب رمل تلسع من غير محد يشوفها
مشاري سكت وحس كلامها صح :قهررتني تسلم علي ولاجنها سوت شيء
خالد راح لانه تنرفز وصل حده
جراح يكلم داليا : وانتي مالج شغل لاتردين عليها توقعي منها اي شيء اللي بغت تحط راسج بالحطب
داليا مو عاجبها كلامه : انزين ماراح ارد عليها
مشاري : ياسمين اذا صار شيء قولي لي
ياسمين : اوكيه
وراحواا الشباب
.....
عند الشباب
متجمعين
سلطان : عسى ماشر شفيكم
(يكلم خالد ومشاري وجراح )
جراح : مافي شيء سلامتك
دخل بيت شعر عبدالرحمن
عبدالرحمن : السلااام
الكل : وعليكم السلاام
وسلم عليهم وقعد
صالح : الحين امس عازمينك تسحب علينا وتجي اليوم
عبدالرحمن : والله انشغلت ي بو تحرير ولا مانسيت عزيمتكم
سلطان : خالي بارك ل عبدالرحمن اليوم مراجعته لديوان الخدمه
الكل بأصوات متفررقه ماعدا احمد : مبرروك.. عالبركه ...شعليك تستاهل
عبدالرحمن مبتسم : الله يبارك فيكم ماتقصرون
احمد بنحاسه : اي شدعوا تباركون لرجال ترى ماصار شيء يمكن يسحبون عليه ديواان الخدمه مثل ماسحبوا على غيره
عبدالرحمن استغرب بس مااهتم لكلامه
مبارك يعز عبدالرحمن حييل وقال: لا عبدالرحمن ان ششاءالله اولهم يطلبونه
عبدالرحمن ابتسم له : ماتقصر ي بو سلطان
احمد : ما شاءالله الخريجين واجد هالسنه الا اقول يي خالد ياسمين متى تخرج طولت بالجامعه وراها زواج وعرس ولا ماراح تزوجونها
الكل على راسهم (؟؟؟؟)
خالد نزل راسه :....
مشاري يخزه : اكيد راح تزوج كل بنت هذا طريقها
احمد : بس اللي مثلها مو كفو زوااج
عبدالرحمن مايدري شسالفه واستغرب من كلام احمد عن بنت خالة جراح اللي اهي ياسمين
جراح يطالع في ناقد على كلامه : ليش مو كفوا زواج ياسمين الكل يتمناها
احمد : يعني عشان السـ ..
قاطعه مبارك بقهر : وانت ليش تسأل عن ياسمين هذي بنتك داشه قبلها وبتسحب اوراقها من جامعه خاصه وبتحول لجامعة الكويت يعني المفروض بنتك خريجه السنه اللي طافت المفروض احنا نسأل عن بنتك ليش مازوجتها (وقال بسخريه )ولامو كفو زوااج
احمد عصب وحس بقهر وسكت ماقال شيء
جراح من الوناسه ضحك بدون شعور لدرجه الكل طالعه ومشاري يطالع فيه وماسك ضحكته على جراح لانه الاغلبيه نقد عليه يعني على شنو تضحك
....
9 بليل بعد العشاء
ياسمين وليال قاعدين بالخيمه مع الحريم متمللين وتحرير وداليا بعد العشا نامو (دجاج ^_^)
ياسمين تطقطق بتلفونها وليال ققاعده جنبها تسمع سوالف الحريم كله عن فلانه زوجها تزوج عليها فلانه تطلقت وعن العيال والحمال ..الخ ملل يعني وسوالف تجيب الهم
ليال تطالع بدلال اللي طول الوقت سرحانه بياسمين
ليال : ياسميين
ياسمين تطقطق بفونها : هاااااااااااااااااع
ليال : مو منصجها دلال شلخت امج بالخزز
ياسمين بعدم اهتمام : بطقااق مالي خلق لها
ليال بملل : هففف مللل امشي نطلع نتمشى برى
ياسمين : يلاا امشي
وقاموا طلعوا برا
واهم يتمشون
ليال : هففف ملل حدااااا
ياسمين : اي والله حيييل ملل
ليال : هفففففف مو منصجهم تحرير وداليووا دجاج نامو بدري
ياسمين : بسسج تأففف انا مادري شلون ينامون انا ما اقدر انام الا قريب الفجر
ليال : حتى انا اقول ياسمين
ياسمين : هلااا
ليال بتردد : هذا اللي تقولين انه رفيج جراح اللي دخل بيتنا وووو...
ياسمين : اي عبدالرحمن قصدج شفيه
ليال بتوتر : اسمه عبدالرحمن
ياسمين : اي
ليال : انزين شراح اسوي .. سااعديني
ياسمين : انا قلت لج اهو رفيج جراح واللي فهمته منه انه اهو متحسف وده يخطبج اليوم قبل باجر
ليال بفرحه : صصصصج
ياسمين : اي يقولل انه متحسسف حييل
ليال : اي والله تكفين خلي جراح يكلمه وافتك من السالفه كلها انا مو قادره اتحمل اكثر احس لو طولت اكثر راح اذبح نفسسي
ياسمين : بكلمه ان شاءالله بس اعتقد الحين عند الشباب و واحد من ربعه عنده ما اقدر اكلمه الحين
واهم يمشوون وبعدووا شويي عن مخيم الحريم
ليال بملل : يارربي متى افتك من هالسالفه السخيفه والله العظيم احس نفسي بحللم لا مو حلم كاابووس كابوس كل يوم اقول متى اصحى منه
ياسمين : الله كريم
ليال بقهر : حسبي الله عليج ي مهااا الفقر الله لا يوفقج لا بدنيا ولا بأخره حسبي الله عليج
ياسمين تمشي : اي والله حسبي الله عليها والله لايوفقها
ليال : اميين
دق تلفون ياسمين
ياسمين : هلا يماا
بسمه : هلااا مااما وينج
ياسمين : ماكو نتمشى انا وليول ملينا شوي قلنا نغير جو
بسمه : انزين عفيه ياسمينه روحي لخيمتي انا وخالتج تلقين سله اخذي الكاكاوات اللي بالجنطه ورتبيها وشكلي من الككاوات وجيبيها لنا
ياسمين بملل : يماا انا بعيده عن خيمتج
بسمه : ياسمييين خلصي
ياسمين : ززين
وسكرت قالت ياسمين لليال شنو تبي امها
ياسمين : تروحين معاي
ليال تقعد عالارض : لا روحي انتي مالي خلق
ياسمين تطالع فيها : مصيبه ماتخافين بروحج
ليال تطالع فيها : شكو .. ي حظي ماتشوفين الكشافات تارسه المخيم
ياسمين : انزين ... انا بروح تبين اجيب لج شي
ليال : لا بس لاتطولين بسررعه امشي
ياسمين لفت واهي متجهه للمخيم وقالت :زين زين
وراحت لين ما اختفت
وليال اقعدت تفكر باللي يصير فيها ماتحس انه شيء من للي صار واقعي وتنهدت قالت بصوت مسمووع جنها تطلع الحره اللي فيها : يجيب الله الخير ( لوول كلمتي)(سخيفه صح خل اردكم لروايه احسن ^o^ )
بطرف الثاني
جراح ومشاري طالعين من بيت الشعر واهم يمشوون ويدعمون بعض
جراح يدز مشاري : ولك امش عدل سكراان
مشاري : ي خي انت امش عدل
جراح : هذا وينه حمني قال بروح الحمام واختفى
مشاري : خل الرجال ياخذا راحته يمكن عنده ازمه ههه
جراح : امش امش خل نروح نغثه شوي
مشاري يمشي معاه واهو يضحك : ههههه نطفي عليه ليت الحمام
جراح : هههههه اي عاد حمني صيده
وراحو عند الحمام
جراح راح وسكر ليت الحمام
عبدالرحمن بالحمام فز شوي وقال : منووووو
جراح يضحكك ومشاري نفس الشي
عبدالرحمن متنرففز : منوو اللي سكر ليت الحممماام
مشاري يستعبط ويقلد صوت الذيب : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأوووووووووووووووووووووه
عبدالرحمن عرفه: مشيرري ي خراا شغل الليت
مشاري : منو عمك ..
عبدالرحمن : ي خرررا شغل الليت لا اطلع وادووس بطنك
جراح : ههههههههههه اي اطلع ولا عندك اززمه
عبدالرحمن عصصب : شغلوو الليت
مشاري بصوت ينرفز : منو عمك ؟
عبدالرحمن : انا اعلمك ززين اصبر علي
جراح يضحك وفال بأسلوب ينرفز : ي خي سهله قول انا ثلاث حروف ترى انت مصعبها
بعد دقايق فتح الباب عبدالرحمن ويخزز مشاري ومشارري يرركض ويلحقه عبدالرحمن : تعاااااال يالجبااااان خسااارة العضلات
جراح ميت ضحك
وصار بينهم سب كل واحد يسب الثاني
عبدالرحمن مسك مشاري واسدحه اللي يشوفهم يقول يتهاووشون صج
بعدها قام عبدالرحمن : عيدها شوف شيصير لك
مشاري منسدح عالارض ويطالع فيه : من عيوننيي ي الغااللي
عبدالرحمن ناقد : الحمدالله وشكر ( ولف يدور جراح وقال بصراخ ) ز* .... الثاني وينه
مشاري : بس على فكره ز* الثاني اهواللي طفى الليت مو انا هههههه
عبدالرحمن :اثنينكم يبيلكم طق ولف يدور جراح وراح يستلمه وهذاك طارر بغبرته وعبدالرحمن يسبه و جراح يركض واهو يسبه
مشاري عدل قعدته : ههههههههههه ( وعلى صوته ويكلم جراح ) لو فيك خير اوقف وسبه بوجهه مو تنحاش منه
جراح يصارخ : ولك انت انطمم ي ال***** .. ( وطاح عليه عببدالرحمن )
عبدالرحمن : تعال انا اعلمك منو عمك ي ال***** ...(عفياااااااااااااااااااااا ربع ماكو اسلووب -_-)
جراح يدزه وتهاوشوا
....
عند ليال تنطر ياسمين بعد فتره وصلت ( واهي معاها صحن بلاستك كيك وقهوتين )
ياسمين تقعد جنبها واهي تعطيها موكا بحافظه صغيره ملونه وجايبه لها وحده : تاخرت عليج يالغلا
ليال : تكفيين احس بشمئزاز لما تكلمين جذي
ياسمين بدلع : يالغلاا
ليال تطالع فيها بررود وبملل وقالت : شنو هذا
ياسمين : موكاا خالتي غرام مسويتها ورييحتها عجيبه عاد اخذت منها لي ولج
ليال واهي تاخذمن الكيك : اهااا تعاللي سمعت صرااخ من ساع
ياسمين : صراخ شنو
ليال : مادري اول شي صوت ذيب بعدين صرااخ بعدها سب يمه لا يكون المممنطقه مسكونه والله توني بغيت اقوم وألحقج
ياسمين : ههههههههههههههههههههه هذي اللي تقول ما اخااف
ليال : لو سمعتي اللي انا سمعته
ياسمين : اي الصوت واصلنا عند خيمة الحريم ودقت خالتي غرور على فيصل تستفسر طلعوا جراح ومشاري ورفيجهم عبدالرحمن يتكافخون
ليال تحس بحراره : عبدالرحمن ؟
ياسمين تطالع فيها : ايي عبدالرحمن لو تدرين شسووا فيه مشاري وجراح تفطسين ضحك
ليال بفضول : شسوا له ؟؟
ياسمين تضحك : جراح سكر عليه ليت الحمام و وقاله مشاري منو عمك و وممسخرووا وطلع من الحمام متنرفز تهاوشوا
ليال :تهاوشوا صج
ياسمين : لا بس اهم جذي هواشهم جنه صج ولا يتغشمرون
ليال : امبيه انا سمعت صوت واحد يقول ي ال .. وكلاام صراحه اوفررر
ياسمين : هههههههه موصاحين هذا اسلوبهم الشباب
ليال : امبي لا مو صج
ياسمين : هههه ي معوده زين ماتعمقوا بالحجي المكان عوايل فيصل طلع وسكتهم قبل لا يفصلون اذا فصلوا مشكله
ليال بشك : تعالي الاصوات اللي انا سمعتها خشنه و تخرع وحااده
ياسمين : ههههه شفيج يبا والله مشاري وجراح هذيل اهم اذا فصلو جذي اصواتهم تصيرر وافيوزاتهم ضاربه
ليال : صراحه مو صاحيين
ياسمين : هههههه
....
عند بيت الشعر
ساعه 2 الفجر
مافي الا مشاري و وجراح وعبدالرحمن و فيصل وسلطان اما البااقي نوووم
سلطان : :انتو اليوم فاصلين يرحم امكم شفررو شفرووا بالكلاام
عبدالرحمن : ياخي نسيت نرفزووني هال***** .. هذول
مشاري : ولك انطم لا انام فيك اليوم
عبدالرحمن : هذا وانت السبب بعد
مشاري يدخن زقاير ومطنش
بعد فتره
عبدالرحمن : يالله انا استأذن
جراح : وين وين
عبدالرحمن : شنو وين البيت بعد دخت بنام ( وقام وقف)
مشاري يطالع فيه وياشر بأيده وقال : سست سست (set )
عبدالرحمن برود يطالع مشاري : انا مايعرف فرنسي
مشاري يسوي روحه ناقد : هذا عنقريزي مو فرنسي يالكمخه
عبدالرحمن : سوا سوا مايعرف انته في كلام عربي انا يفهم انته مافي انا مايفهم (وقال ) يالله سلاام
فيصل : اقول اقعد بس مافي روحه
جراح : نام اليوم وباجر توكل على الله
مشاري : اقول اقعد اقعد بس انا الثلاثا ماشي
عبدالرحمن : من صجك عاد
مشاري : اي والله اقعد خل نشبع من خشتك شوي
وقعدوا يحنون عليه لين ما قعد عندهم
جراح : جذي شحلووك قاعد
مشاري : ي لبى ذا الخشه
سلطان بعبط : على قولت مشيري ي لبى ذا الخشه
عبدالرحمن يتنحنح : احمم احم كلك ذوق
سلطان : والله على كلمتك هذي حسستني راسك مترروس دهن
عبدالرحمن يطالع فيه : ما علينا طنش الحميرتعيش امير
سلطان خززه
مشاري : ههههههههه
....
يوم الأثنين
9 الصبح
بخيمة البنات
تحرير : لييول امشي اكلي لج شي
ليال تنهدت : مالي خلق
داليا : لا مايصير
ليال بانزعاج : خلااص بناات كلامكم ماراح يفيدني صدقووني
البنات :...
ياسمين : خلاص انا اقول لخدامه تجيب لريوق اهني احسن بعد لانختلط بالحريم نبي نقعد بروحنا
تحرير : انا بروح اقولهم
وطلعت من الخيمه
داليا بستغراب : ليول شفيج
ليال بضيقه : ولاشيء
ياسمين : انتي امس تضحكين معاي وتسولفين شفيج لحين
ليال : خلااص بنات لاتسألوني مابي احد يسألني ...
داليا تطالع بياسمين وياسمين نفس الشي ء
بعد فتره وصلت الخدامه ومعاها الفطور وحطتها وراحت تجيب الباقي
وقعدوا ياكلون ليال تاكل بططء ومنزله راسه وتفكرر بعبدالرحمن راح يسوي شي ولا لا
تحرير تطالع ياسمين وغمزت لها وقالت
تحرير : يووووو ياسمين تصدقين في اغراض ابي اخذها من الجمعيه ونسيت اشتريهم
داليا متنحه موفاهمه : غراض شنو .؟؟
تحرير تخزها : اغراض ككاكاوات وجذي نسيت
داليا : اي بس كل شي نحتا..
قاطعتها ياسمين واهي تخزها خززز : لاااا في كاكاوات نبيها مو موجوده بالبقالات هذي
داليا توها تستوعب : ااااي صصح في غراض ماشرينها نبيهااااا
ليال تطالعهم بستغراب
ياسمين : انا بكلم امي باخذ سياره ونروح كلنا الجمعيه شرايكم
داليا وتحرير : اااي صصحح ... منها نغيرر جووا
ليال :لاا ناا مالي خللق
تحرير: شنو لا بتروووحين
لييال : بلييزز بنات مالي خلق
ياسمين :بتروحين بترووحين (وطلعت واهي تقول بكلم امي واشوف )
...
عند جراح
بخيمة شباب منسدح بفراشه
سلطان يلبس وطالع شي جنب الفراش وقال : ااوووه حمني ناسي تلفونه
جراح لف واخذ تلفونه : غبيي هذا عقله مو ويااه ... ولييه شلون اكلمه الحين
سلطان : خله لين يدق عليك
...
عند بسمه : لا قلت لاا لاتحاولين
ياسمين تطق الارض برجله واهي معصبه : ليش يممه ليشش كلنا بنات وطالعين بنرووح الجمعيه و بنرد
بسمه : بنات بروحكم بتروحون الديره وبترجعون جبد لاا ...طريق كله بلااوي وشاحنات مافي يعني ماافي
ياسمين تمسك ايد امها : بللييييز يممه تكفيين
بسمه : الا اذا احد من اخوانج يوديكم
ياسمين : شنوو لااا ماا ...
قاطعتها وقالت : كييفج غيره احلمي تروحون بطريق بر وترجعونن بروحكم ما فيه
ياسمين بضيقه : اانززين موافقين هذا اذا رضى احد يودينا
بسمه : انا ادق على اي واحد واشوف
ودقت على خالد ورفض ودقت على مشاري ونفس شيء بس ألحت عليه يوديهم وافق وقال
: 10 دقايق ماشفتهم عند سياره يحلموون اوديهم
بسمه : خلااص اوكيه
وقالت للبنات وبسرررعه لبسسوا وخلصووا طبعا اللي لابسه ترننق واللي لقنز ووبلوز وسيعه لي تحت الفخذ صوف وسكاارف وكلهم بوت فروا كل وحده لون ... الخ )
طلعوا ركض من الخيمه كل وحده شايله جنطتها
مشاري بسيارته يطقطق بفونه ( سيارته تشارجر 2014 حمرا سبورت ) وكان منزل راسه حس في شيء غريب رفع راسه ولا شاف البنات جاين ركض له
مشاري : هههههههههه
فتحت الباب ياسمين واهي تبي تنفس تلهث : الحمدالله .. ما ... مشيت
وركبت جدام وسكرت الباب
والبنات كل وحده تفتح الباب اللي ورا وتركب
مشاري يطالع فيهم: نععم خير تاخرتووا
البنات : للااا ..باقي دقيقه والله ... والله تكففى
مشاري :هههههه وشفيكم جذي تكلمون خلااص بوديكم والله رحمتكم
تحرير تنهد وتسند وراء : اششوه
داليا تفحصص : وين ليال
ياسمين : وااااايي هذي والله موناقصينها
تحرير : ترى قالت مابي اروح
ياسمين : مو على كيفها انا كلمتها
مشاري : يلاا نمشي
تحرير: لا دقيقه مشيري تكفى
مشاري بحدده : بسسررعه يلاا مالي خلق لكم ترى
داليا افتحت الباب توها بتنزل ولا ليال توها جايه تمشي بطء
مشاري عطاها هررن ويأشر لها بسررعه
ليال فزت من الهرن واستغربت من حركته ( عندهاا شيء ثاني مو متعوده )
ياسمين : مشيري خرعتها شفيك استغفرالله
مشاري : شسويت ماسويت شي والله العظيم دلع بنات
وصلت وركبت مع البنات وراء
وواهو حرك سيارته ولا دق جراح
مشاري : هلاا جرااح
جراح : تعال عند بيت شعر انا واقف
مشاري : شتبي
جراح : بروح معاك
مشاري : عمي اذلف زين
جراح : اقول خلص خلللص
مشاري : شوف تكلم عدل لا ما امرك والله
جراح تنرفز : زين يالله انطرك
وسكر
بسياره
مشاري : ياسمين ترى جراح بيروح معانا وتركبين ورااء اوكييه
تحرير : لاااا عااد مشيري والله احنا الثلاثه متزاححمين مايكفي اربعه
ياسمين : شيبي هذا هفف تكفى اسحب علييه
مشاري يبيها من الله : شوفي يا تركبين وراء ي انزلكم الحين ومافي روحه
ياسمين والبنات باصوات متفرقه :لالالالا .... خلااص بركب ورااى .. يكفي يكفي اصلا
مشاري : اي جذي تسنعوا
وقف سيارته وراء بيت الشعر وجراح كان ينطره ونزلت ياسمين وركبت وراء وركب جراح جداام
وحرك مشاري ومسك الخط
جراح لف عليهم : هلاا والله هلاا بالبناات الحلووين
البنات يخززونه وقالو برود : هلاا .. اهلين
جراح طالع فيهم شلون منقفصين وراء : هههههههههههههههه ماتسوى عليكم صح
داليا بقهر : أشك انكم متفقين بتغثونا بس
مشاري : تقريبا
وطلع زقارته وقام يدخن
بعد فتره البنات قامو يكحوون
ياسمين :مشيري خنقتنا
مشاري : سم الله عليكم ي رقيقاات
داليا : لا امبي مشيري والله مو متحملين
تحرير : افتح الدريشه عالاقل
مشاري : زين
و فتح الدريشه وقام يدخن معاه جراح
داليا : ييووه مو منصجكم
مشاري : هااه شتبين مو عاجبج
داليا : اييييي موعاجبني
ياسمين : شنو انتوا ترى مو زين اللي تسوونا والله خنقتونا
تحرير : تكفون طففوها عااد
جرااح : لاااا
مشاري : موعاجبكم وماتبون (وقال واهو يأشر بأيده على دريشته ) هذاك المخيم اردكم
سكتوا البنات
عند داليا تهمس لتحرير : امبي اللي يشوفنا يقول هذيل رايحين بارتي كب..
تحرير : عطتها كوع : جبي احنا بسياره لايسمعونج والله مايعدي يومج على خير
داليا تمسك بطنها بألم : والله شوفي السياره من داخل جلد احمر ومن برى حمرا بروحها شاذه السياره
تحرير : وبعدين شكو رايحين حفله بس عشان لون السياره من داخل
داليا : اي والله جد شفيج
تحرير : هذا ذوق مشيري ويع موحلوه سيارته ومو شرحه
داليا : حدااا انا مادري ليش ما اخذ له جيب
تحرير : شباب يحبون سبورت
...
جراح : الا ماقلتوا وين تبون
داليا : نبي جمعية الشاميه
جراح لف عليها
تحرير عطتها كوع وقاللت: هههههههه تستعبط ( وقالت بهمس )تستعبطين تبينهم يردونا صج

 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت 33

....

داليا : وانا ماقلت شي احنا رايحين داخل الكويت رايحين
مشاري : غير هالحجي ؟؟
ياسمين : لا قصدها مركز سلطان
جراح : احلفي بترقعينها يعني
تحررير : لاعاد مو منصجك مو من بعده مركز سللطان
مشاري يتطنز : لا صااجه مو بعيد قريب
ياسمين : بلليييز مششيري تككفى الله يخليك
تحرير : اي اي تكفى اانا اول مرة اطلبك تكفى
داليا : تككفى مشاري الله يخليكك
وقامو ييتكلمون بأصوات متفرقه ومع بعض كلهم ( تخيلو بسياره بنات يتكلمون مع بعض بوقت واحد )
مشاري بحده : بسسسسس
سككتوا
مشاري : مزعجات والله
ياسمين مسكت زنده : مشيري حيااتي انت ي عمممري تكفى لاتردناا انت مودينا الجمعيه مودينا
مشاري لف عليها : خلااص اوككيه زززين بس اقرب فرع لمركز سلطان غيره انسوا
داليا بصوت واطي قالت : يس
مشاري استغرب سكوت لييال طالعها بمنظرة السايق شافها ساكته : ليال
ليال طالعت بالمنظظره اللي اهو يطالعها فيه : هلاا
طالع بعيونها وقال : شفيج ساكته
ليال بهدوء : لا ولاشيء
مشاري : ششاركينا الحديث عالاقل
ليال بهمس : ماعندي شي اقوله
ياسمين : مافيها شيء بس شوي راسها يعورها
مشاري يطالع بعيونها واهي تطالع فيه طول واهو يخزهاا وبسرعه نزلت عينها وقلبها يدق
جراح " ردت شكوكه انها اهي ليال اللي راح لها عبدالرحمن وقال لازم اكلم ياسمين السالفه مصخت "
ياسمين دشت الواتس اب ودخلت على جراح وقامت تنادي
" ج"
"ر"
"ا"
"ح"
وتعيد الاحرف
ورن الواتسب عنده اكثر من مره وقال مشاري : ي عمي رد عالمطيوور هذا شوف شيبي
جراح عرف انها ياسمين اهي الوحيده هذي حركتها
دخل وقال
"هلا "
"هلا "
"هلا"
"هلا"
ياسمين "ليال طلعت اهي نفسها اللي راح لها عبدالرحمن "
جراح ماكان منتبه لككلامها وكان مركز عالااحررف ويكتب " هلا"
"هلا"
"هلا"
"هلا"
ياسمين " جرااااااااااح انا اكلمك لا تستخف دمك "
جراح قرا المسج اللي فوق ودزلها فيس مصدوم ":I + @@ "
جراح " احلفي "
ياسمين " والله قالت لي ليال و ماتلاحظ شكلها متغير عن قبل وكله سرحانه واليوم رحنا الجمعيه عشانها نبيها تغير جوو "
جراح " الحين البنت متضايقه تودونها الجمعيه حق البلعه بسس "
ياسمين " اي شنسوي "
جراح " انا اكلم عبدالرحمن واقوله دام جذي انحلت المشكله اجل "
ياسمين " اي ان شاءالله يتزوجون على خير ونخلص "
جراح " ان شاءالله ويلاطسيي " وطلع من الواتس اب وسكر تلفونه
ياسمين انقهرت من حركته ودزت له فيساات معصببه وطلعت ودشت الانستغرام
بعد فتره وصلوا مركز سلطان ونزلوا البنات وقال مشاري : هي هي انتي وياه
لفوا البنات
مشاري : انطروا بنروح معاكم
ياسمين : مشيري عاد شنو اول مره ندش الجمعيه بندخل لاتصير مليغ عاد
تحرير : مو منصجك
مشاري مشا وقال : امشوا جدامي وخلوا الخبال يلا عاد
داليا تمشي جنبه : احسن شي صفنا طابور مره وحده جهال احناا
مشاري عطاها افا : جب انتي لا احطج بدبة السياره
داليا مسكت رقبتها بألم : ايييي هفف
جراح يمشي جنب مشاري وكان مركز على ليال وليال لاحظت هالشي بس ماهتمت
جراح لاحظ شكلها غير حيييل عن اول مره شافها وقال بقلبه " حسبي الله عليج ي مها "
ودخلوا البنات
داليا وتحرير سسله ( عربانه )
ليال وياسمين سله
مشاري يطالع فيهم : ان شاءالله ماتقشوون الجمعيه كلها
ياسمين : بفلوسناا
وودزت سلتها
وكان وقتها 10 الصبح و الجمعيه فاااضيه
الكل رايح مخيمات مزاررع محد فاضي يعني
وقال جراح : ماعليكم منه انتشرروووووواا
ماصدقوا خبر البنات ياسمين دزت سلتها وتركض وتحرير نفس الشي اما داليا ورا تحرير تركض اما ليال تمشي تتبع ياسمين
جراح يطالع داليا ويضحك : هههههه مشيري طالع داليياا شلون تركض اهي ونظاراتها هههههههه
مشاري : هههههههههههه يمه يمه على رقيقه انا ماتحمل ههههههه
صج ركضتها تضحك جنها تدلع بس اهي طبيعتها جذي ( لابس نظارات كارتير اسود ( ماك جكن ) )
دق تلفون جراح وقال : هلااا فوااز
عبدالرحمن :انا حمني مو فواااز
جراح : حممني انت مو ناسي شي
عبدالرحمن : امبلى داق عليك ابيك تجيبه
جراح : اقول مالي خلق امرك تعال بمركز سلطان اللي ب ...
عبدالرحمن بملل : انزين على الاقل بالديره يلا اوكيه جايك
جراح : قريب انت
عبدالرحمن : اي قريب عطني 10 دقايق
عند تحرير وداليا
داليا وقفت السله وقالت : لحظه تحرير بركب بالسله
تحرير : هههههههه بزر انتي تركبين داخل
داليا : يووو اي اي بزر ابي اركب فيني فصله
تحرير : ي العبيطه احنا بالجمعييه
داليا : مافيها احد الجمعيه فاضيه
المهم ركبت السله داليا وتحرير تدز السله واهي ميته ضحك عليها وداليا قاعده متربعه داخل السله و وتاخذ كاكاوات من الارفف وتحط وواخر الممر لفوا
وقالت تحرير واهي تدز العربانه : لاا هذا مال بهارات ومادري شنوا
داليا داخل السله متربعه وقالت : رف البطاط مناك امشي
تحرير تدز السله : هههف داليو انزززلي تكفين ثقيله ترى انتي
داليا : حيااتي وزني 58 رشيقه ي عووومري قولي مالج خلق
تحرير : وووويع خلصي وبعدين هذي سلة اكل مو حق نعجه نفسج تركبها
داليا تنرفزت : جااااااب ودزي يالله ونزله ماني نازله
تحرير تحلطم واهي تدز السله وتوهم بيلفون على رف الثانيي ولا يطلع جدامهم
مشاري وجراح وعلى رراسهم علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟
مشاري @@ بحده : شنو هذا
دالياه : هاااع شنو يلا وخرو نبي نمر
جراح مات من ضحك : هههههههههه ولججج انززلي انززلي فضحتيناا
داليا بعنااد :مابي ماببيييييي
مشاري استوعب شكلها ومات ضحك : فيج نقص طفوله انتي انزلي
تحرير : تكفى مشيري دز السله عني ولا نزّزل سحيله هذي
داليا : ماني نازله ولا راح يدزها بدزينها انتي
مشاري : ي حليلج عشان انا ثاني يوم نازل بالكيك حق الفضايح
جراح يضحك : داليا والله منصجج انزلي يالخبله
داليا : ااووووووه مااابي
جراح فتحه تلفونه وصورها واهو يضحك وقال : صورتج هذي بدزها بالققروب انا اعلمج مابي
داليا : عاااااادي ( حطت فبالها مارا يدز الصور بس يهدد) المهم مشى الحال جذي واهم ياخذون اغراض السهرا
جراح ومشاري معاهم و يستعبطون على داليا ويضغطونها واهي طاااف
دق تلفون جراح : هلاا
عبدالرحمن : انا داخل الجمعيه انت وينك
جراح : انت وينك انا اجيك
عبدالرحمن : صوب رف المشروبات الطاقه وعصاير
جراح : يلا جايك وسكر
عند ياسمين وليال
ياسمين : ليوووول يلا عاد اضحكي شفيج خلاص انحلت المشكله ليش متضايقه مو احسن من انج تطلعين ماتعرفين منو احمدي ربج انه عنده ضمير لو واحد غيره والله ما سأل فيج
ليال تنهدت : الحمدالله .. ماخلصتي انتي
ياسمين : امبلااا بس ابي رد بول وابي فريز
ليىال : يمكن البنات اخذوا
ياسمين لفت على رف العصاير واهي تقول : عاادي ناخذ زيااده
وقفت السله عند الثلاجات وفتحت الثلاجه واهي تاخذ فريز
ليال تساعدها وتحط معاها ولفت راسها لا ارادي وانصدمت بالشخص اللي واقف جدامها وعيونها صاروا جذي @@@@
عبدالرحمن كان ياخذ رد بول وسكر ثلاجه وانتبه باللي واقفه ججدامه وقال بهمس : ليال
ليال شهقت بصدمه وحطت ايدينها على فمها
ياسمين مسكت جتفها وقالت : شفيج
ولفت مكان ماتطالع ليال وقالت : منو هذا
ليال بصوت مخنوق وودموعها تنززل : اهو اهو الي اعتداء علي
ياسمين استوعبت @@ : عبدالررحمنن
عبدالرحمن من صدمه ما يدري يروح يكلمها ولا يوقف ولا يطلع من المكان
فجأه جراح جاي من صوب البنات وراح له وقال واهو رايح صوبه : حمني ( وطلع التلفون من جيبه )
جراح استغرب ليش عبدالرحمن يخز ياسمين جذي نسى اللي معاها وتنرفز ولف عالبنات شاف ليال تبجي وحاطه ايدينها على فمها
استوعب جراح وراح لعبدالرحمن وقال : اهي صح
عبدالرحمن مو مصدق عيونه ولف لجراح : اااهي جرااح اهي نفسهااا اللي جداممي
جراح لف عالبنات شاف ليال توخر ايد ياسمين واهي تركض ولحقتها ياسمين واهي تناادي ليال
جراح : صراحه انا كنت بقولك انه اهي نفسها ليال بنت خالة ياسمين اللي رحت لها بس كنت شاك واليوم ياسمين كلمتني وقالت للي
عبدالرحمن : صج تكلم جرااح
جراح : اي والله وان شاءالله تكون من نصيبك
عبدالرحمن بضيقه : امين .. بس لما شافتني اخترعت وقامت تبجي
جراح لف عليه : شي طبيعي اللي سويته مو شويه بحقها ترى
عبدالرحمن :ادري وتنهد وقال : وين تلفون
جراح عطا عبدالرحمن تلفونه وراح عبدالرحمن
جراح اخذ السله يدور البنات ودق عللى ياسمين
عند يا سمين
ياسمين : ليول حيااتي خلااص هدي
ليال تمسك ايدها واهي تبجي : مو قاادره مو قاادره احس في شيء اهني يعوؤرني ( وتأشر على قلبها )
ياسمين كسرت خاطرها ولمتها واهي تمسح على ظهرها : خلاااص حبيبتي خلاااص ان شاءالله يكون من نصيبج
جراح كان يدق عليها بس وقف لما شافهم وشافها تبجي بس المكان غلط وراح لهم وقال
جراح : ليال خلااص هدي وان ششاءالله تنحل المشكله
ليال استحت من وجود جرااح وامسكت نفسها وقال جراح : هدي المكان مايسمح تررى ,, انج تبجين لو شافوج البنات راح يسألون شفيج
ليال اسكتت ومسحت ادموعها
جراح يكلم ياسمين : تبون تاخذون شي بعد
ياسمين : لا خلصناا بس هذي اغراضنا
جراح سحب السله وقال : يالله امشوا الكاشير
وصلوا الكاشير وكانت ياسمين ماسكه ايد ليال وتهديها
فجأه طلعوا جدامهم تحرير وداليا وشلون منظرهم
ضحكوا ليال وياسمين من قلب
ياسمين : انتي من صجج دالييا
داليا : ااي
مشاري يمسكها من زندها وبحده : اانززلي خلاااااااص
داليا : زززين
واهي تمسكت بتحرير عشان تنزل ونطت وانزلت بنفس الحظه مر واافد (من جنسيه عربيه) اهو وزوجته يطالعون فيها ناقدين عليها
داليا طنشت
مشاري : هههههه ولج فضحتيناا فضحتييينااااا
داليا : اصلاا عااااادي (وقالت واهي تمد بالكلاام واهي رافعه ايدينها وتسوي حركه الاقتباس "حركة يعقوب عبدالله بمسلسل البيت بيت ابونا ") i don't care بالعربي مو هاااااامني شاااااي
جراح : الحمدالله وشكر
ليال بعفويه : الحمدالله على نعمة العقل
داليا : حيااتي خليت العقل لج والله مايعيش بدنيا الا اللي ماعنده عقل واللي عنده يشييب راسه
مشاري : انتي مافيج طب
تحرير : هههههه من زمااااان
وحاسببوا وطلعوا واركبوو سياره وردوا المخيم
....
ساعه 6 المغرب البنات حاطين لهم فرشه وحلوياات وكاكاوات ... ألخ ومسوين لهم جوو
داليا : ووووييييع شوفوا منواللي جاي
ياسمين : بدا بدا ازحف الصهيوني
تحرير : هههههه اي و الله صاجه
جراح ومشاري وخالد وسلطان وفيصل
فيصل : السلاااام عليكم ي الحلووواات
البنات : وعليكم السلاام
قعدوا الشباب معاهم
داليا : ههي انتووا منو عزمكم يلاا قوموا مانبيكم
خالد :طسيي اقول مو عللى كيفج
مشاري : منو اللي وادكم الجمعيه
البنات يتحلطمون وموعاجبهم باصوات متفرقه : ندري منو .. انت .. انزين المطلوب .. خلاص قوموا
جراح : شنو بعد نبي ناكل معاكم
سلطان ياخذ كاكاو : الله حركااات مسوين لكم ججوووا
جراح : منو شب لكم الحطب ؟؟
تحرير : باباتي
جراح :ووويع مو لااايق (يقلدها ) باباتي
فيصل : جراح شلون قالتها ؟
جراح يقلدهاو ينعم صوته : باباتي
قامو يضحككون
تحرير : هها هاهاها مليغ ماتضحك ترى
داليا بملل : انززين شتبون الحين مانبيكم
مشاري : تبينا نقوم يعني
البنات : اأأأأي
جراح وخالد مدووا ايدهم عالصحون يبون يشيلونها
كل وحده نقزت من مكاناه : لأأأأأأ لالالا
سلطان : خلااص اجل نقعد وانطموا خل اشوف عنز فيكم تكلم
البنات كل وحده يطلع دخاان من اذنها معصبين ماعاده ليال لانها مو مهتمه عادي
مشاري كل شوي يطالعها واهي حاسه بنظراتها بس تسوي روحها ماتشوف لانه تدري بنهايه مو لها
عند جراح تذكر شيء وطالع داليا وضحك ويشوفها واهي تكلم تحرير (وقال بقلبه انا اوريج ) الصوره االجمعيه كتب عليها مطلوبه لأمن الدوله دزها على قروب خواله (القروب فيه خوال ياسمين وعمامها لانهم اساسا يصيرون البعض )
داليا : بنات شرايكم نلعب
تحرير بملل : وويييع انتي صج فاضيه
ياسمين : شهالمزااج اللي علييج
داليها : شفييكم احسن من قعدتنا هذي وبس نبللع
فيصل حاط صحن البطااط بحضنه وياكل وبأيده كاكاو ايي احسسن رووحوا ألعبووا خفففوا اللي اكلتوا منساع
ياسمين : حررريمتكك والله عشاان نخلي هذا كله لكم
خالد : مصيببه صابتها مايطوفها ششيء
سلطان فجأه : هههههههههههههه
الكل طالع فيه مستغرب ماعدا جراح يبتسسم على خفيف
مشاري قاعد جنب سلطان وقال: شفييك
سلطاان عطى تلفوننه مشاري
مشاري ماات من ضضحكك وقال : شوفوا القرروب بسررعهه ههههه
االكل مسك تلفون ودشوا القروب فجأه الكل : ههههههههههههههه
وتعليقات بالقروب كله ضغاط على داليا
ماعدا داليا وجهاا صار احمر وعصبت وقامت وواخذت معاه بطل فريز فاضي واهي تقول : انا مطلووبه لأمن الدوله انا اوريك
جراح حط رجله وانحاش وداليا تلحقه : تعااااااااال
مشاري : يويلك انقلبت اثيوبيه ههههههههه
تعبت واهي تلحقه وقفت واهي تنفس بسررعه
جراح من بعيد : هههههه هااا ماعندج لياقه حراام
داليا حذفت بطل الفريز جدامه بزعل وقالت : لاتكلمني ززين
ورجعت واقعدت بمكانها
جراح رجع وقعد واهو يضحك : شدعوا ميت عليج الحين [ قلت لكم جراح غشمرته مالها حدود ]
بعد فتره الكل لاهي بسوالف سلطان لف لاخته لاحظ هدوئها وقرب منها وقال
سلطان بهمس : شفيج
داليا تلمس نظاراتها الكارتير (الايطار مربعات كبار واسود ,ماك جكن,) وتحركه كاتمويه تخفي ضيقتها
داليا بهمس : شفته شسوى دز االصوره عالقروب
سلطان :...
داليا طالعت بأخوها : شفت تعليقاتهم
سلطان : من الاول ليش تركبين السله.. شهاللقافه؟
داليا بحزن وتحاول تبلع غصتها : شفت الجمعيه فاضيه قلت بستانس شوي اهو صورني بس قال بدزها بس ماتوقعت انه من صجه عبالي يتغشمر
سلطان عدل قعدته وقرب لداليا وحط أيده وراء ظهرها وقربها له : تبيني ادوس بطنه
داليا بضيقه :... سللطان انا من صج متضايقه وانت تستظرف
سلطان : خلاص ولا جنه شي صار وانتي تعرفين جراح غشمرته ثقيله
داليا لفت على اخوها وصارت مقابله لوجهه : بس ماتوقعت لهدرجه والله قهرني انت شفتهم شقالوا بالقروب انا ما غثتني الا دللاللووا هذي وواحمممدوو الفق..
سلطان حط ايده على فمها وقال : عيبب هذا خالج ما يصير تكلمين عنه جذي
طالعته بنظره اهو يعرفهاا عدل وحافظها قرب ايده ودخل اصبعه تحت النظاره ومسح طرف عينها وقال : ماتوقعت دلووي تنزل دمعتها على تفاهه
داليا سكتت واهي رافعه حاجب وتطالع تحت
سلطان : خلاااص دالليوو والله الجو بدونج موححلووو طالعي شووفي يحاولون يستضرفون دمهم ي اخي والله دقيقه تمر بدون السانج هذا انا ما احبها
داليا ضحكت غصب
سلطان : اي جذيي ورييني ضحكتج ,,(وفجأه لف راسه وقال) ااناااا جوووعااان متى يحطططون العشااا
داليا ضحكت عليه تو يتكلم معاه ويواسيهاا
خالد: اي والله صاج ذبحنا الجوع
فيصل : تحرير روحي ششوفي خلص العشا ولا بعد
تحرير بكسل : ووويه مالي خلق
فيصل بحده : ولججج خلصصصصي
مشاري : ولج ولج ولك ولك وين قاعدين احنا
تحرير قامت واهي مالها خلق
خالد : نلتقط من بعض المصطلحات ال...
مشاري يدقره : جب جب جب جب جب
خالد : اي الهيس انا اعلمك
مشاري ينسدح : ماللي خلق خله بعد العشاااء
خالد : يصير خير انا اوريك
مشاري لف لـ ليال طول الوقت ساكته يتمنى لو يدخل مخها ويعيش بأفكارها وتنهد وهو يطالعها
عند جراح رن تلفون ورررن ورنن
فيصل : جرااح ررد على تلفونك هذ لأ اكسره
جراح : مالي خلق ياخي رقم ماعرفه شكو ارد عليه
فيصل : ايي يمكن احد يعرفك
جراح : ياخي ماني راد اخاف يطلع احد انا ساحب علييه وقاطع عنه وانا توني مغير رقمي مالي خلق
مشاري : شووف جريح يا تردد ي انا برد على الرقم وخل يطلع بسس من هالناس اللي تكلم عنهم
جراح فز وقال : لايبا خلااص (واخذ تلفونه وقام وابتعد عنهم )
ونطر ارقم يدق وفعلا ماطال انتظاره
جراح : ألوو
..:أهلييين
جراح ميز صوت بانه بنت واستغرب من ألحاحها بالاتصالات : هلا اختي بغيتي شيء
البنت : اامم انت جراح الـ.... عدل
جراح : اي نعم خير في شيء
البنت : لا بس انا حبيت احذرك
جراح بستنكار : تحذريني ؟
البنت : ياسمين
جراح استغرب اكثر : ياسمين شعرفج ففيها انتي تعرفينها ,,,, لحظه لحظه تحذريني منها
البنت بهدوء غريب ونبره هاديه : اعرفها اكثر من معرفتك لها
جراح زاد استغرابه :...
البنت : ديربالك منها ترى تخطط وترسم عليك واليوم كلمتني تقولي خطتها وانا صراحه خوفا عليك قلت احذرك
جراح بشك : شنو الدليل على اني اصدقج
البنت : ههههههههههههه
جراح تفاجئ من ضحكتها الغريبه :...
البنت : مو لازم تصدقني انا اللي عندي قلته بس ياسمين راح تسوي شي انت بنفسك بتنصدم منها بس انطر ساعه 1 بليل سساعة الموعد المتفقه عليه تنفذ خطتها وشوف بعينك بااااي ي حلوو
جراح :ألوو الو لحظظه
بس انفصل الخط استغرب من المكالمه الغريبه تحذرني من ياسمين لكن قال فجأه الحمدالله وشكر وانا مصدق خل تولي زين لا الا ياسمين مستحيل لو تقول الصبح ليل والليل صبح بصدقها واجذب العالم كله انا اثق فيها مستحييل ..استغفرالله انا شفيني خل الروح اقعد معاهم احسن
خالد : هااا شصار منوو
جراح :....
خالد : جراااااح
جراح : هلاااا
خالد : منو اللي كان عالخط
جراح بلع ريجه وقال : هندي غلطان
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ياسمين ماتت ضحك : الحين شاد حيله ويدق علييك كسر تلفونك من الاتصالات واخرتها هندي غلطان
جراح يطالعها بنظظرات وقال واهو يبتسم بغرابه : بعد هندي مخه مقفل
" اللي صار من ساع ولا جنه صار ماصار شيء مسحت المكالمه كلها من مخي " (والحقيقه انه صدق كلام البنت ودخل مخه ولكن يحاول يقص على روحه بالحوار اللي دار بينه وبين نفسه)
جراح : وين العشا ترى صج جوعانين
تحرير : يلاا الحين تجيبه قلت لها تجيبه اهني
فيصل :زين احسن
مشاري : تعال سلطان حامد وينه ؟
سلطان : يبا حامد بس اول يومين قعد بالمخيم بعدها رجع الديره
مشاري: انا مادري وين يطس هذا
فيصل : يبا مو شيء غريب هذا حامد مانشوفه الا بالسنه مره
مشاري : انزين يروح وين
خالد : ماندري عنه يقعد معانا ويضحك ويسولف فجأه يختفي
فيصل : والله انا حاس انه هالحامد وراء مصيبه
سلطان : يبا اسكت مو ناقصين مصايب احنا بروحنا مو مترقعين
جراح : اي و الله صااج
...
بمكان ثاني
بخيمة نهايه ساعه 11 بليل
بثينه وهنادي
حاطين القهوه و الشاي
بثينه : والله احسن شيء سويتي انج حطيتي القهوه واشاي بخيمتج وعزمتينا
هنادي : انتوا شفتوا بنت بسمه وي لا حيا ولا مستحى هالبنت
نهايه : اي والله نست نفسها ونست شنو سوت قبل 4 السنين
بثينه : الشرهه مو عليها الشرها على اخوانها اللي ما قطعوا رقبتها
هنادي : لا ياليت لى هذا وبس الاخت طايحت له سوالفه ومياعه مع جرااح حشى جنه زوجها
بثينه : حلات احد يقط نغزه على بسمه اهي وبنتها يحسون على دمهم شوي
نهايه : وششدعوا ما قطينا نغزات
بثينه : صصج وشقالت
نهايه تقلد صوت بسمه : وي اصلا اهم خوان ورابين مع بعض (وردت لصوتها الطبيعي ) وطبعا لازم يتكلم المحاميي (تقصد منال وقالت ) ردت علي اي شفيج نهايه من عمر ياسمين واهي بيتي ومع ولدي
بثينه : الحمدالله والشكر بس الله لا يبلانا مو مسستوعبه انه بنتها اكبررت ولا شنو
نهايه : لا وهذاك اليوم انا بيت بسمه ولا ياسمين جايه من الكليه ساعه11 بليل وممع منو جرااح والله العالم اذا صج جايه من الكليه ولا من وين ؟؟(زادت بهارات شوي ولا صج ساعه قريب 9 )
هنادي تحط ايدها على راسها : وي وي وي مصيبه هذي ماتستحي اهو وللد مايعيبه شي بس اهي بنت
نهايه : لا واكثر من هذا كله منال تدافع وووي شنو احتررريت وقتهااا
بثينه : قطييعه صج لي قالوا ان لم تستحي فافعل ما شئت
هنادي : وشكلها متعوده الاخت تطلع ماترد الا 11 وفوق
بثينه : اي يمكن ليش لا بعد اللي صار ,,انتي شفتي صورها كله شورتات حفر و وفوطه لافته وتوصل لي فخذها
نهايه : اي والله ولا شباب اللي دقووا للأحمد وصالح ومبارك يتشكون من ياسمين
بثينه: مصيبه صابتها تدور ريااجيل ام رياجييل
هنادي : والله مو لاقيه اللي يضفها اصبري لاحقه على رزقج (تقصد الزواج)
بثينه : وشدعوا اهي بتزووج ولا اهلها راح يرضون
نهايه : اي والله صج
هنادي : بس مصيرها راح تزوج البنت
بثينه : حبيبتي اللي طلعت عليها سوالف وانفضحت وطلعت سوالفها وسهرات اللي تروح لها اخر الليل ومع شباب توقعين انها بنت .؟؟ اكيد مو بنت وابصم بالعشره مو بنت
نهايه : لا وبعد شوفي جم واحد نايم معاها وشبعان منها
هنادي : وي استغفرالله لاتحطوون بذمتكم الا هالشيء عاد
نهايه : وانا عند ربي صاجه اهي بنفسها ماراح تزووج وماراح يزوجونها الا الواحد اخوانها يدفعون له عشان يستر عليها
بثينه : ومنو اللي بيرضى على نفسه هالشيء
نهايه : والله حبيبتي ضعاف نفوس وااجد ويموتون بالفلس
بثينه : انتي شوفي لبسها كله ماركات اكيد يدفعون لها فلوس بمقابل
نهايه : ويع خلاص ترى لاعت جبدي من الموضوع احس كل ماشفتها تلوع جبدي منها
بثينه : اكيد زباله هذي
نهايه : وي خلاص مانبي نتكلم عنها انا وراي بنت بعد (صح النوم )
بثينه : اي والله استغفرالله الله يستر علينا وعلى بناتنا
تكلموا عن البنت ووطعنوا بشرفها (قذف المحصنات ) يعتبر من الكبائر ماخفوا ربهم فيها ناس قريبه منها طعنوا بشرفها واولهم عمتها نهايه ,
" إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ " (سورة النور: 23)
....
نرجع لشله *_^
فيصل بعصبيه : داليوووا قومي شوفي هذي ماصارت عشا والله لو خرووف جان خلص بدري
مشاري : اي والله صج ماصارت قومي ولي يعافيج شوفي خلص ولا بعد
داليا تخز فيصل : والله مو عشانك بقوم بس عشان هالانسان المحترم اللي يقدر الناس (واهي تأشر على مشاري ) لوما تكلم والله لو تزحف اهني ماقوم (وراحت تشوف العشا)
ياسمين : ههههههههههه
فيصل اندقر ويطلع بياسمين يعني شاللي يضحك
خالد يضحك : والله زين تسوي فيك تستاهل
فيصل : والله عاد انا مالي خلق اعدل اسلوبي انا ميت جوع و مايطلع الاسلوب الحلو الا اذا معدتي انترست اكل
سلطان : بطيني
عند جراح سرحاان و يفكر
ياسمين انتبهت له قامت وقعدت جنبه بينهم مركه وحطت ايدينها عالمركه وقالت : شفيك
لف وطالعها وقال : ولاشيء
ياسمين : أحلف قص على غيري مو علي انت من رحت تكلم بالفون وانت وضعك مو طبيعي
جراح بملل : ياسمين ترى ماللي خلق حنّه قلت لج مافيني شيء لاتقعدين تحللين نفسيتي اوكيه
ياسمين طالعته واهي مستغربه وقالت : كيفك هالشره علي اللي ججايه اشوف شفيك
جراح طالع فيها : ان شاءالله احترق مالج شغل اوكيه
ياسمين : اوكيه
وقامت وقعدت عند ليال
ياسمين : شفيج انتي بعد
ليال تنهدت : ولاشيء على نفس السالفه
ياسمين : ولييه مو قلت لج خلاص انحلت السالفه ليش تحاتين بعد
ليال طالعت فيها : مادري قلبي مو مرتاح
ياسمين : خلاص انتي لاتفكرين بشيء وعبدالرحمن ان شاءالله راح يتحرك بسرعه ويخطبج
ليال تنهدت : ان شاءالله
ياسمين : يلاا عاد اضحكي وسولفي وانتي من قعدنا بس سااكته
ليال ابتسمت : شتبين اسوي
ياسمين :اضحكي سولفي شوفي خالد ضغط تحرير ليين انتفخت واهي تضغطه وانتي جراح علق عليج منساع بس ابتسمتي ونزلتي راسج
ليال ضحكت : المحامي مايقصر ( تقصد مشاري )
ياسمين : لا صج عااد مو لهدرجه الموضوع هذا ماخذ كل تفكيرج حتى بأنج تستانسين باللحظات الحلوه ترى احنا مانتجمع الا اذا في مناسبه ومناسبتنا من وين لي وين
ليال : امممم ...انا مو متعوده على جراح وفيصل وسلطان اول مره اشوفهم وخالد ومشاري عادي يعني متعوده عليهم وعيال خالتي بس الباقي فشله استحي منهم
ياسمين : اشوفج سااكته اثاري الاخت مستحيه ما عليج الحين اطردهم بيت شعر
ليال مسكت ايدها : لالالا بتفضحيني انتي خليهم كيفهم لاتحرجيني تكفين عاد هذيل ضغيّطه والله ما يخلوني اليوم (تقصد جراح وفيصل وسلطان )يستلموني
ياسمين : ههههه اوكي
ليال : تعالي بسألج انتي شلون متحمله جراح
ياسمين : ليش شفيه
ليال : مادري احسه ثقيل طينه ماينبلع غصب بيسوي جو و انه ( ياسمين تضحك طول الوقت )انا اللي ما خذ الجو كله وانا اللي دمي خفيف لدرجه حتى وانا ساكته علق علي وانا ماقلت شيء احسه لو مالقى احد يضغطه يضغط نفسه عااادى ( ياسمين مستمره بالضحك )...يااسمين شفيج انا اكلمج جد وانتي تضحككين والله
ياسمين : ههههههههه امبيه لا يسمعج جراح والله يبجيج اليوم
ليال: لالالا تكفين ياسمينه لاتقولين له انا الخبله اللي قلت لج اصلا للاتفضحيني عنده
ياسمين تمسح دموعها واهي تضحك : ههههه شفيج يبا شايفتني خبله اروح اقوله ..
ليال بأرتياح :اششوه عبالي
بعد دقايق
جت داليا وقعدت
فيصل يطالع فيها : نعم
داليا مستغربه : انت اللي نعم
فيصل : انا شحقه دازج المطبخ
داليا :ااايي الحين يجيبون العشا
فيصل : وليش ماتجيبنه انتي شناقصج
داليا : وويه والله عاد مالي خلق اشيل العشاء عشان حضرة جنابك ماتزعل الله مكثرهم هالخدم متروسين بالمطبخ
فيصل : شهالدلع اللي فيكم انتي باجر لي تزوجتي شبتسوين
داليا : الخداممه قبلي تدخل
خالد يطالع فيها : عفيا جيل والله مو رجال متزوج الخدامه مو متزوجج
ياسمين : انزين شفيكم ماقالت شيء داليا انتو اكلتوها حسستوني انه انتو ماشاءالله مافي شي ماتسوونه
خالد : اي اكيد حبيبتي احنا ماقصرنا قايمين بواجباتنا انتو وين وحريم اول ويين
تحرير : واهي شقالت عشاان تأكل..
قاطعها خالد : نعم انتي شتبين احد كلمج
تحرير تطالع فيه : لا بس اقول يعني (احترت منه طول الوقت يدقر فيها انقهرت منه بس تبي تصيد عليه )
ياسمين : للاا صج تبي نرجع عل ايام قبل اوكيه خلاص سيارات مانبي نسوق وانتو تودونا وتجيبونا و وماجلة (اغراض البيت )البيت عليكم ودوام تودونا وبالمره نريح تعبنا من سياقه لاعت جبوودنا ومصاريف تعطوونا
مشاري : ياليتك ساكت فتحت علينا باب
خالد : بل عليج لسان
سلطان : حرييم ماينقدر عليهم

...

وبسسس
شرايكم بالبارتات وتوقعاتكم لبارتات الجايه
والوعد ان شاءالله يوم السبت عيديتي لكم 4 بارتات *_^

 
التعديل الأخير:

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
فديتج والله ماقصرتي
اشوه خالد ومشاري عرفو الصج
وبطت جبدي دﻻل وابوهاا قطيعا
ناطره البارت الياي لما ايي عبدالرحمن شنو تكون رده فعل ليال وحمني .....
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب

فدأأج حبي
واشكرج عالمشاركه ورفعع قلب :**


ياالبى قلبك روووووووووووعه فديتك♥
زين ان مشاري وخالد عرفو ان ياسمين مظلومه
ودلال العله متى تموووت ههههه حاقده عليها


في انتظارش ياحبي♡♥
اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب
اب اب اب

لبآآآج قلب
خخخخخخ شكلها رافعه ضغطكم حييل اهي البطله لي اخر بارت :p ) لوووووووول اتغشمر

اشكرج عالمشاركه ورفع أخيتي
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
واااي عجيبييين البارتات وان شاءالله يثبتون براءة ياسمين جدام العايله

أب أب أب أب
ان شاءالله بس خلييج متابعه ^_*
شكررران عالرفع جمييلتي :eh_s(17):


اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب



شكرااا عالرفع حبيبتي
وحيأأج برواايتي نورررتيها :D:eh_s(17):


ناطره البارتات ع نار
اليوم يوم الخميس ......

تفضلي البارتات قلب وسوري عالتأخير :eh_s(17)::p:p
 
التعديل الأخير:

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
ان شاءالله البارتات يوم السبت
ساعه 10 بليل

ودي مره اضبط عالساعه وان شاءالله تضبط معااي :bbbiu::yaaaaaarb:

وكل عام وانتم بخير جميلآآآتي :eh_s(7)::eh_s(17)::eh_s(17):
 
التعديل الأخير:

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
مساااء الوردد
وعيدكم مبآآآرك ..*_^

بنزل لكم البارتات الحين لانه بليل ماراح اقدر عندنا عشاء :")

................

البارت 34
...

سلطان : حرييم ماينقدر عليهم
ياسمين : عندك مانع
سلطان : لا أفأ عليج
ياسمين : عباللي بعد
بعد فتره حطوا الخدامات السفره وحطو العشا
الكل يطالع العشاء وعلى راسه علامة استفهام
خالد : تعاللي تعالي (ينادي الخدامه )
ميري : شنو فيه
خالد يطالع فيها: شنو فيه هذا شنو
فيصل: كنااري كنااري احنا حتى لو كناري مايكفي
ياسمين : الحين عشاا وعشاا واخرتها جذي
(العشاء كان دجاجتين مشويه وسلطه و خبز )
جراح مد ايده واخذ خبز : الحمدالله نعمه احمدوا الله وشكروا
فيصل : ماقلنا شيء بس مايكفي هذا
داليا : شنوو هذاا مو منصجهم
ولا غرور مرت من صوبهم
فيصل : يمااااااااا
غرور : بسم الله شفيك
فيصل : شنو هذا شهالعشااا
غرور : احمدوا ربكم بعد ماسوا الخدامات الا متأخر
مشاري عصب : وليش متأخر
غرور : والله ي حضرة الاستاذ الرياجيل والحريم الكبار ماكلين فطاير ومخربطين يعني ومو مشتهين وقلنا لاتسون عشا مو لازم ماتذكرناكم الا الساعه 10 يعني احمد ربك المفروض الخدامات نايمين ساعه 10 واهم يكرفوون ماراح ينامون الا 12 وفوق
داليا: لاا خالتي خل يشيلون المواعين قبل لا ينامون
غرور : شهالكسل اللي فيج شيللوا وحطوا بالمطبخ
طبعا واهم يتكلمون
ياسمين وليال وجراح وخالد ساكتين وياكلون اما الباقي لافين على غرور ويتحلطمون مو عاجبهم هالشيء
غرور : مافي انتوا تشيلون المواعين وتغسلونها
تحرير : لاااا شنو مالنا خللق
غرور : بسس عاد بلا دلع تشيلونها وتغسلونها احمدوا ربكم اصلا سووا لكم عشا المعززبه عصبت تحلطم (تقصد اقدمهمم من الخدم ووالطباخه )
فيصل : تاكل تبن تطبخ غصبن عنها تحلل معاشهاا
غرور : اقول اسكت والله ان طفشتا لا اخليك انت اللي تروح تفرفر بالمكاتب وانت تدفع معاشها
فيصل : اي خير ان شاءالله
غرور : اقول خلوا تحلطم واكلوا في ناس اهجموا عالاكل لا تنامون بدون عشا
الكل لف على ياسمين وجراح وخالد وليال اللي ساكتين ويطلعون فيهم وويوزعون ابتسامات
هجممموا وقاموا وكل واحد يدز الثاني ويوخروون بعض
مشاري : جرراحووا قوم طس بسك بلعه
جراح يدخل نفسه غصصب : باحلاامك حبيبي
وتزااحمووا حييل
ليال تضايقت وصارر ضييق وخرت وقالت : الحمدالله
ياسمين : اكللي
ليال : لا شببعت
مشاري : تووفر توفر روحي بابا غسلي ايدج
ليال : اقول لو ابي اكلت احمد ربك اني شبعت
مشاري : ههههه
راحت ليال تغسل
وصارت هوشه عالاكل بعدها فتره فضووا الصحون كلها
تحرير : ااااهه جووعااانه ماشبعت
ياسمين : والله الحمدالله انا شبعت
داليا بقهر : ااااي حبيبتي اكلتي ليين انتفخ بطنج يحق لج تشبعين
خالد يطالع فيها : بسم الله على اختي بالعافيه عليهااا ياعله مداخيل العافيه
داليا : هفففف جووعااانه شوفوا لي حللل
جراح : وللليه اقول بدال هالتحلطم قومي شيلي المواعين وديهم المطبخ
داليا : ان شاءالله ما اشيلهم برووحي
تحرير تدزها على كتفها : بسس خلااااص انا راح اشيل معاج
وشالوا لصحون وسساعدتهم ليال
البنات بالمطبخ يغسلون المواعين
داليا : ووع هفف مابي اغسل ززين برووحي جووعانه
وتقعد عالكرسي وطلعت تلفونها من جيبها وقامت تطقطق فيه
تحرير : داليو وعمى تعالي ساعدينا
داليا : مابي
ليال : خليها من كثر الصحون عاد.., جم دقيقه مخلصين
تحرير تنشف الصحن : غثيثه هالبنت ومدلعه حيل انا مادري شلون بتمشي مع زوجها باجر
ليال تضحك : بتمشي صدقيني
داليا : ترى سممعتت
تحرير لفت عليها : مصيبه عليج اذون
داليا تعدل نظاراتها : لااله الا الله
تحرير تكش عليها وتلف تكمل مع ليال
....
بنفس الوقت عند ياسمين قامت وراحت خيمتهم
شافت دلال قاعده على سريرها وتطالع ب ياسمين وتبسمم
ياسمين تطالع فيها : شفيج
دلال فجأه : ههههههههههه
ياسمين استغربت الضحكه
دلال قامت وتوجهت لها واهي تنهد: اااااه يا ياسمين والله انتي ماخذه مقلب بنفسسج
ياسمين تطالع فيها ومافهمت : شقصدج
دلال : ههههههه
ياسمين عصبت : لاتضحكين شقصصدج ؟
دلال قربت منها وقالت بهمس : بعد الساعه 1 راح تفهمين قصدي ي حبيي انتي
ياسمين تطالع فيها بذهوول ماتدري ليش قلبها قرصها منها وتعدتها وراحت لسريرها اخذت تلفونها ولما تعدت باب الخيمه حست بششيء دافي انكت على وجهاا و شعرهااا وملابسه وتشم ريحه شوربه
ياسمين : اهىىىىىىئئئ ووييييع
وتحاول تفتح عيونها ولما فتحتها ماشافت اححد وطالعت فوق الخيمه مافي شي ودشت الخيمه مالقت دلال موجوده مو مستوعبه تطالع شعرها وملابسسها بسرعه خذت الفوطه ودشت الحمام ( مثل ماقلت الحمام داخل الخيمه بس بينهم ممر ) واهي معصبه توقعت مقلب من البنات لانهم بالمطبخ
بمكان ثاني
دلال : هههههههه عفيه عليج يا لجمي
لجمي : انززين انا الحين شنو يسوي
دلال تضحك وطلعت من جيبها بوكها وطلعت الفلوس : هااج هذيل 250 دينار والنص الثاني بعد ماشوف النتايج اوكككيه
لجمي تطالع بالفلوس : بس اانا خووف احد يشوف
دلال : لا لاتخافيين محد راح يشوف انا مراقبه الوضع اوكيه
لجمي :اوكيه
دلال بهدووء وواهي تبتسم : شوفي شغلج
لجمي :اوكيه ..
(لجمي خدامة غرام واهي قديمه عندها وراح تسافر بالنص هالاسبوع ودوامات باقي عليها تقريبا 5 ايام ف عشان جذي فكررت فيها دلال على طول )
...
بمكان ثاني
ساعه 1
الكل نام مابقى الا خالد وتحرير وداليا وليال وفيصل وسلطان وجراح ومنال و بسمه
تحرير وداليا قاعدين بمكانهم اللي تعشوا فيه
ياسمين تسبح ..
خالد و وجراح وليال قاعدين بالخيمه المجلس الحريم مع منال وبسمه
سلطان وفيصل تعالوا نشوف وينهم
بالسياره
سلطان : من صجك تبي تطلب تب كنتاكي اثنين و الكبير بعد (مجنون والله )
فيصل : يا خي كيفي انا ابي
سلطان : اممم خلاص كيفك
فيصل : انا بروح الحين اجيب الاكل اقعد انطرني عند بيت اشعر مابي احد يدري
سلطان : يبا زين ررووح حسستني تهرب مخدراات اخلص
ونزل سلطان وفيصلل حرك سيارته وراح قعد بيت شعر
..
بعد فترة
عند تحرير وداليا
تحرير : والله انا الغبيه اللي اسولف معاج
داليا: ههفف تحريرووو تكفين والله مو قصدي بس جووعانه وانا ما اعرف اركزز الا لما اكل
تحرير: انزين في صمون وجبن بثلاجه روحي اكلي
داليا: لا ماابي اااهه مشتهيه بانيني بابرز من كنتاكي يبببوووووي (واهي تحط ايدها على راسها ) ابيييي ابييي
تحرير: ااي اي اي حق عوار بطن
داليا: ادري عوار بطن بس احببه احببه ياختي في شي يحطوونه بالصمونه غصبب غصب تطلبين منهم مره ثاني
..: هااااي بناات
البنات برود : هلااا
داليا بصوت وااطي : هاااي باناات
دلال تطالع فيها : قلتي شيء
داليا تطالع فوق : لا سلامتج
دلال قعدت معاهم
يطالعون فيها داليا وتحرير مستغربين
دلال : شخباركم ويي غبار من زمان عنكم
تحرير تطالع فيها : اللي يسمعج يقول صار لج سنين مو شايفتنا
دلال : ههههه لا قصدي من زمان جذي ما ققعدت معاكم
تحرير : اهاا
دلال : سجلتو موااد
تحرير مالها خلق لها وطبعا داليا علاطول مسكت فونها تطقطق فيها
تحرير : لا جم ماده سجلت ليلحين
دلال : ااهااا ي حيااتي موفقين
داليا قامت : تحريروو قومي خالتي منال تبينا
تحرير : اي يالله وقامت
دلال تطالعهم واهم متجهين لخيمة مجلس الحريم
عند تحرير
تحرير : شتبي عمتي منال ( مو عمتها, تصير منال لها بنت عم ابوها بس تقول عمتي احترام لها )
داليا : ماتبينا بس جذي قلت عشان افتك ممن دلال
تحرير : اهاا
داليا : نتمشى شويي
تحرير : ااوككيه
....
عند سلطان وفيصل
بعد فتره وصل فيصل ومعاه الاكل وطلع سلطان من بيت شعر رايح له
فتح الدريشه فيصل
سلطان : اااالله ي حلاااات الريييحه
فيصل : يلااا اركب ببعد شوي عن المخيم عشان ناكل على راحتنا من غير لحد يناشبنا
بنفس الوقت بضبط
عند البنات
تحرير وداليا شافوا سياره كماروا بيضاء
داليا : هذي مو جنها سيارة فصيل
تحرير : ايي والله من وين جاي ولا وين رايح
داليا تركض وتمسك ايدها : امششي نشوف شعندهم بسررعه
تحرير وداليا يركضضضون ركض
عند فيصل وسلطان انتبهوا لهم
سلطان : وليييييييييييييييييه مو قته صصج
وصلوا البنات
تحرير : شعندكم
فيصل : ولا ششي يالله اركب انت
سلطان راح الجهه الثانيه بيركب بس داليا امسكته لما افتحت الباب
داليا شهقت : اااااااهه كنتااااااااااااااااااااااااااااكي
تحرير : احللفي
سلطان يدزها : اي اي طالبين من كنتاككي وحريمتكم مافيه يالله اذذلفوا
داليا : لا ووووووالله صج خلاص اجل الحين بروح افضحكم عندهم ولفت
ولا سلطان مسكها : هيي هي خلااص انتي شفيج الواحد مايتغشمر معاج يعني
تحرير : شوفوا ي تخلونا ناكل معاكم ولا نفضحكم عند الكل
سلطان : مجااعة افريقيا انتوا ؟
فيصل : خلاص سلطان خلهم 2 ولا 10
سلطان فتح االباب منفس : اركبوووا
داليا تمميع : غصبن عنكككم
تحرير تدلع : اي حيااتي اكيد غصبن عنهمم ههههه
فيصل تنرفز : اكرببي خلصصي عااد
اركبووا وبعد شوي عن المخيم بدوا بالهجوم على الاكل
بنفس الوقت بعد q:
عند دلال دخلت خيمة البنات وشافت تلفون ياسمين اخذته طلعت برى الخيمه وتحاول تبطل الرقم السري ( اهي تراقب ياسمين تشوفه تلفونها شنو الرقم السري وكان حرف , تلفونها جلكسي نوت 2 " شناويه عليه "
...
بنفس الوقت
عند منال ووبسمه
خالد : تصبحون على خير برووح انام
جراح : لا والله اقول اقعد ما بقى الا انت شنو اقعد برووحي
خالد : دخخت عاد شسوي لك , شوف فصيل ولا سلطان
جراح : اكيد ناموو مختفين اصلاا
بسمه : اقعد معانا شنو مو عاجبينك
جراح : لا خالتي افا عليج انتي النوور كلله
منال : يمه منك طلع الحجي الحلو
خالد طلع من الخيمه متجه لخيمة الشباب
بعد عشر دقاايق وصل مسج لجرااح " من ياسمين : جراااح الحق علييييي بسررررررررررعه تعال خيمتي " دلال لما دزت المسج لجراح واهي عند الخيمه راحت فتحت طرف الخيمة شافت ياسمين عليها الروب ووظهرها عالباب يعني ماتشوفها وقطت تلفون داخل الخيمه ووراحت وراه الخيمه
جراح يطالع المسج مستغرب وتنح جم دقيقه الف شغله وشغله طرت بباله وقام
منال : وين رايح
جراح : هاا شوي و راجع ماراح اطول
ولما طلع من الخيمة قام يركض واهو خايف
عند ياسمين قطت الروب وتوها ماسكه ملابسه ب تلبس فجأة جراح دخل الخيمه وقال: يااسمين شفي.. |(تنح )
ياسمين لفت تطالع فيه وشههقت : أأأأهىىىىىءءء وسحبت روب تغطي نفسهاا
جراح تنح و انربط لسانه
ياسمين تبي تكلم ماتدري شتقول توترت وعصبت : اا . ءءا اا ه.
فجأه منال وبسمه وليال دخلو الخيمه
بسمه مصدوومه : عمممى بعيننج ماتسستحينن انتي
ليال شهقت وحطت ايدها وطلعت برا الخيمه راحت خيمة الحريم واهي تركض وقعدت تبجي خايفه على ياسمين ودها تسألها ليش
منال بعصبيه تسحب ولدها : اممش انت اممشش وسحبته وطلعوا برى الخيمه
جراح بيتكلم : يمم..
ماحس الا بكف على خده
جراح يتحسس خده
منال : انتوا ماتستحوون شلوون تسسوون جذي شللون
جراح : ...( مصدوم امه عطته كف اول كف ياخذه بحياته )
منال : جراح اكلمك انا
جراح : يمه ماسويت شيء شفيج ياسمين اهي دازه لي مسج تقول تعال الحق علي خرعتني مادري عن شيي
منال تنحت : شنو يعني ياسمين دزت لك مسج
جراح فتح تلفون وراه امه محادثة ياسمين
منال مصدومه : الا ياسمين ماتسوي جذي
جراح مقهور : شقصدها يعني شتيبي
عند ياسمين
بسمه اتطقها و كف ورى كف وياسمين تبجي
ياسمين تمسك ارجول امها : يما والله ماسويت شيء والله والله ماسويت شيءء
بسمه مستمره بطق : جبب جببب ي حيوانه جب يالووصخه انتي شلون تسووين جذي شللونن " وقعدت جنب بنتها "وقامت تبجي
بسمه : ليش ياسمين ليش سويتي جذي ليش ..ليش
ياسمين ماتدري شسالفة وما تدري ليش جراح دخل الخيمه واصلا مايتجرئون شباب يدخلون الخيمه وماتدري ليش امها وعمتها عصبوا مو فاهما شيء ولا اهي قادره تدافع عن نفسها
ياسمين :يما الله يخليج انا ماسويت شيء جرااح اهو دخل الخيمه مادري ليش ولما دخل انتي دخلتي وراه
بسمه : شنو اهو دخل الخميه يعين انتي وياه ماكنتوو ...
ياسمين تبجي : لاا لالااا يما انا ماسوي هالشي
بسمه عصبت :انا اوريه هالجرااح هذا
 
التعديل الأخير:

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت 35
...

ياسمين مسكت امها : يماا يمكن غلطان مايدري اني قاعده ألبس (وتوترت ) يمكن كان يبي شيء مني ضروري وماحط فباله
بسمه وخرت ايد بنتها وقالت : حتىى لووو غلطان مايتجرء يدخل الخيمه هذي خيمة بنات يعني مايدري انه عيب وحراام
ياسمين اسكتت وقعدت تبجي
بسمه تنهدت : ألبسي ملابسج ألحين " كان عليها الروب "
وطلعت برى الخيمه
مكان ثاني وراه الخيمه دلال مستانسه وتضضحك ولفت على لجمي
دلال : هذيل الباقي جذي انتي بردتي قلبي
لجمي اخذت الفلوس ( واهي مستانسه)
دلال : باجر بتسافرين عدل
لجمي : اي انا يكلم ماما يخلي طياره بكرا انا قول عشان بيبي مال انا تعبان
دلال : اها حلووو خلاص روحي الحين

(لجمي اهي اللي راحت لمنال وبسمه ودخلتت عليهم تصارخ وتقول جراح داخل خيمة عند ياسمين روحي شوفي شنو يسوي مو زززين يسوي حركات مووو زييييييين xd ) اهم شي مو زين ( بسمه قلبها بغى يوقف وركضت اهي ومنال لخيمه ونسوا لجمي ونسوا ليش اهي مانامت لي هالحززه همهم على عيالهم وبس واهي اللي كتت الشوربه على ياسمين قبل لاتشوف ياسمين منو اللي كت عليها الشورببه )
....
عند بسمه تطالع جراح .جراح نزل راسه استحى منها مايدري ليش مع انه ماسوى شيء
بسمه بعصبيه : انت ماتستحي على وجهك مالقيت الا بنت خالك تلعب عليها ي خي تبي تخربط رووح بنات شوراع شكثرهم لاتلعب على عرضك وشرفك
جراح انصدم من هجوم خالته : خالتى انتي
بسمه بعصبيه وترجف : جب ولا كلمه جب بنتي مابي اشوفك مقرب صوبهااا ولا تكلمها والله ي ويلك لأخلي اخوانها يتصرفون معاك
منال مسكت بسمه بعصبيه : انتيي شفيج شايشه على ولدي بنتج اهي ساس البلا اهي اللي داز لولدي تقول له تعال
وتوريها محادثة ياسمين بتلفون جراح
بسمه لما شافت شمكتوب ماتحملت واغمى عليهاا
جراح : خالتي
منال مسكتها : بسمه بسمه
ياسمين لما سمعت الصراخ ركضت لأمها واهي تبجي: يمااا يمااا
منال تخززها واهي معصبه ودزتها : وخريي انتي عنها والله ماراح يذبحها غيرج
ياسمين : عمتي والله ماسويت شيء ( ومسكت ايدها ) تككفين عمتيي
منال دزتها ووخرتها عنها وبصراخ : قلت لج وخرري وخرري عني حسبي الله عليج من بنت وهذا انا اقول هذي بنتي تربيتي تسوين جذي
ياسمين "مو فاهمه " : شسويت ببس فهمووني ؟؟
منال تخززهاا وتحاول تقوم بسمه وساعدها جراح متجاهل ووجود ياسمين او مصدووم من اللي سوته اخر شيء توقعه منها يحس عقله انشل مو قادر يفكر ولا يستوعب يبي يبرر لها ماقدر بس سؤال ظل يتردد فباله ( ليش سويتي جذي ليش واحنا اكثر من خوان لبعض ليش ي ياسمين ؟ )
تطالع فيهم واهم رايحين خيمة منال
وظلت واقفه عشر دقايق برى واهي تمشي رايحه راده تبجي وحاطه ايدها على فمها وتحس بجسمها برجفه مو طبيعيه
تنطر جراح يطلع وتكلمه ( اكيد بيفهم انه في شيء غلط جراح يعرفني مستحيل اسوي شيء نفس هذا اي صححح صحح ) كانت تقنع نفسها بهالكلام لانها شافت جراح شلون كان متجاهلها حيل وكانت تجذب على روحها
بعد فتره طلع جراح من الخيمه ولما انتبه لوجود ياسمين نزل راسه وهو يمشي بسررعه
ياسمين تركض له ومسكت تيشرته : جراااح
جراح يمشي ومطنش :....
ياسمين : جرراا ح( وقامت تبجي ) جراح فهمني فهمني شصاير تكفى الله يخليك انا والله مو فاهمه شي
جراح وقف ولف عليها ونظراته كانت حااده حيل وتدل على العصبيه
ياسمين تشاهق : انا والله مو فاهمه وقولي شاللي صاير ليش امي وعمتي معصبين والليش انت متجاهلني جراح انت واللوحيد اللي ما ارضى انك اتجاهلني اترجاااك فهمني ( وقامت تبجي وتحط ايدينها على وجهاا )
جراح يطالع فيها وبصوت كله سخريه : يعني بتقنعيني انج بريئه ؟؟
ياسمين تمسح دموعها وتطالع فيها
جراح يطالع السما واهوو متضايق حيل من وجودها وتنهد ورد طالعها : لاتحاولين تنكرين وتمثلين البراءة لانه في دليل
ياسمين : اي دليل و براءة شنوووو انا مو فاهمه شيء ؟؟
جراح يطالع فيها: لاا صجج صدقتج (ورد يطالع السما وقال بطريقه تنرفز ) ااوكيه بسوي روحي غبي او حمار واصدق انج ( وطالع فيها ) مظلووومه وانه انتي ماتدرين عن شيء بس لما تشوفين الدليل وبعدها مابي لسانج يطب بلسانيي حتى رقمي تمسحينه من تلفونج فاهمه ؟
ياسمين مصدومه من كلامه جراح بالنسبه لها اخوو دنيا اخووها اللي وقف معاها واهي بأسوء حالاتها وقف معها بوقت كان الكل كارها ويمسعونها كلام اللي لو سمعه الجبل جان طاح وماتحمله جراح اكثر من اخو لها اقرب لها من خالد ومشاري ثلث عمرها مع جراح واللي يشوفهم يفهمهم غلط ويفهم تصرفاتهم هم غلط بس اهم نيتهم صافيه حييل ولا شيء من اللي فبال اهلهم وقرايبهم يفكرون فيه اصلاا , بس سبحان الله تحقق حلم دلال وصار اللي تبي افرحي ي دلال افرحي هدمتي علاقة اخوه بين اثنين على حساب ظلم ياسمين ..^
جراح فتح تلفونه وراها محادثتها وعطها تشوف
ياسمين شهقت : ااااههءءئئئ لا انا ما اسوي جذي مستحيل ااصلا انا كنت اتسببح والله العظيم كنت اتسبح جرااح صدقن..
قاطعه جراح بكف قوي حييل ( كان يفجر كل غضبه بهالكف ) ومسكها من زندها وضغط عليه بقووه : اسمعيني عاااد عقب اللي سويتي طحتي من عيني انتي بنظري الحين زباله
ياسمين تبجي : جرااح والله في شي غلط اكيد في احد ماخذ تلفوني
جراح بصراخ: ي سلاام مو في باسورد شلون ياخذه احد غييرج تستهبلين انتي ( وعطها كف ثاني )
ياسمين صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآه ومسكت خدها ثاني واهي تبجي
جراح تنهد : لي نفرض انج فاتحه تلفونج وقطيتي بالخيمه ورحتي تسبحتي التلفون حده دقيقه ويسكر من نفسه بتقنعيني انج مظلوومه روحي قصي على غيري .... (تنهد وقال بضيق ) اخرشي توقعته انج تسوين هالشي شقصدج انا مو فاهم انزين ليششش هم ممو فاهمم
ياسمين تبجي واحاطه ايدها على فمها وتشاهق
جراح : من اليوم تنسين انه لج اخو اسمه جرااح وانا بالنسبه لي ياسمين اختي ماتت
ولف ومشى عنها
وقف بس مالف لما سمعها تقول
ياسمين تشاهق وتبجيي وبصوت متقطع : ج ررراا حح لا الله ي خل آآههئ يك لا ترووح ( بصوت ضعيف قالت ) لا تررووح
جراح نزل راسه وبقلبه يقول " ياليته حلم " وخلاها ورااح خيمة الشباب ودخل وانسدح بفراشه واهو متضايق
عند ياسمين ظلت تبجي وتروح ترد و واهي حاطه ايدها على جبهتها ووتبجي وركضت لخيمتها ودخلت بفراششها تستلم لدموعها
عند جراح تنهد
مشاري جنبه : هفف انت شفيك
جراح فز : انت من متى قاعد
مشاري : من لما انسدحت .. ( وبصوت كله نومم ) وبعدين تعال قولي شفيك شايل هموم الدنيا ...
جراح تنح واهو يطالع فيه " تخيل بس لو يدرون احد من اخوانها شنو ممكن راح يصير "
مشاري هززززه حيل : هيي انت شفيك اكلمك انا وانت مو معااي كلشش
جراح : هاا شفيك
مشاري : اقول شفيك متضايق
جراح : ولا شيء بس راسي يعورني وابي انام ... ( وطالع فيه ) تصبح على خير
وعطاه ظهرو نام
مشاري مستغرب بس ما اهتم واجد وتغطى بالبطانيه ونام
...
عند بسمه تبجي ومنال تهديها
بسمه :اه ي منال بنتي بتذبحني والله بتذبحني
منال ماسكه ايدها : هدي ي بنت الحلال قولي لا اله الا الله
بسمه تبجي : لا اله الا الله اااااه يارب صبرني
منال : ...
بسمه طالعت فيها : اصلا الكل شاك انه بينهم شيء الحين بس لو ينتشر الخبر من الخدامه شلوون اداافع عنها شلون والله لو دروا مشاري ولا خالد هالمره راح يذبحونها
منال قرصها قلبها : لاا تكفين لا ان شاءالله مايصير هالشيء بس انتي لاتقولين لأخوانها اللي صار وان شاءالله محد يدري
بسمه : انا مابي الناس تاكل وجهي كفايه اللي صار انا والله مو متحمله مغثة بثينه والله مو متحمله وقعدت تبجي
منال باست راسها ومسحت دموعها: ولا يهمج ي الغاليه ماعاش من يضيقج وانا راح ابط عيونهم باصابعي للي يتكلم عنها
بسمه : شلون ... ( وو مستمره بالبجي )
منال : نزوجهم
بسمه مسحت دموعها : انتي شتقولين من صجج هذيل خوان
منال :اخوان مو بالدم اسم وبس
بسمه : بس بعد اللي صار اكيد جراح كارهاا
منال : مو على كيفه لازم يتزوجون وانا راح امسك لجمي باجر الصبح واسد حلجها بجم فلس تسكت لكن اذا ماتزوجوا صدقيني ماراح نفتك وخصوصا احمد وانتي شايفته شلون يتكلم عن بنتج جدامج خلينا نكسسر عيونهم بزواجهم
بسمه : اخاف نظلمهم
منال تنهدت : مجبوررين على هالشيء
بخيمة البنات تحرير وداليا دخلو يضحكوون
تحرير : شفتي اشكالهم نرفزنااهم ههههههه
داليا : احسسن اهم شيء ترست بطني
ولفو على ياسمين اللي بسريرها وومتلحفه قعدوا على سريرها
تحرير : ياسمين انتي نايمه مو عاادتج نايمه هالحزه
سمعوا صوت انين منها
داليا بخرعه : تبجي
ولا فجأه دخلت ليال
تحرير قامت لها : تكفين قولي لي شفيهاا
ليال : .....
داليا : وانتي شفيج بعد شصايرر قولي لنا
ليال ( حاسه انه في شيء غلط وحاسه انه ياسمين مظلومه لانها ياما حست بظلم )
ليال : مادري كنا قاعدين بالخيمه انا وخالتي بسمه وخالتي منال فجأه دخلت الخدامه علينا واهي معصبه ومخترعه تقول ياسمين وجراح داخل الغرفه وووو ..
تحرير اخترعت : وووو شنوو تكلمييي
ليال : وعلى قولتها يسون حرركات مو زين
تحرير شهقت وحطت ايدها على فمها
داليا : وساعه جم صار هالحجي
ليال متضايقه : قريب 1
تحرير : ي سلاام مو المفروض نايمه مع الخدم شمقعدها اصلاا
ليال: مادري
داليا :انا قلبي مو مرتاح السالفه فيها أنه متأكده
تحرير راحت لياسمين
بس راحت لها, ياسمين شالت الغطى عنها ولمتها تحرير وقعدت تبجيي وتقول : والله مظلوومه والله مادري شلون صار هذا كله مااادري
داليا ليال قعدوا عالسرير
داليا : خلاص حبيبتي لاتبج..
ياسمين بعصبيه وصراخ : شلوون ما ابجي شللون وامي وعمتي منال خربت علاقتي معاهم وجراح قال انسي انه لج اخو , ياسمين بالنسبه لي ماتت اااهئئئئئئئ مادري ليش يصير لي جذيي ليييشش
ليال تمسح على شعرا : خلااص حبيبتي اكيد في دليل يثبت براءتج
ياسمين لفت على ليال وعيونها حمرها ووجها كله احمر : لكن هالمره لااا في دليل ضدي
داليا :شلون يعني دليل ضدج
ورتها ياسمين محادثته جراح وقالت لهم السالفه
تحرير : ومنو اللي كت عليج شوربه
ياسمين تشاهق : مادري مادري منو انا مخي مشووش مو قادره افكر كلشش
داليا : وانتي بعدها رحتي تسبحتي صح
ليال :اكيد يعني شرايج
ياسمين بعد تفكير : احس انه لدلال يد بسالفه
تحرير: شقصدج
ياسمين قالت لهم شصار لما دخلت الخيمه وشلون كانت تضحك ولما طلعت بر الخيمه انكتت الشوربه عليها وماشفت منو و ماشافت دلال داخل الخيمه
داليا تصفق ايدناه بعض : حبيبتي اميه بالميه لها يد بالموضوع
تحرير : لحظه لياالوو انتي قلتي لجمي اهي اللي نادتكم صصح
لياال : ايي
وعلى هالسالفه دخلت منال وشافت البنات قاعدين عندها وياسمين منزله راسها مو متحمله تشوف عمتها زعلانه عليها ودموعها تنزل تمسح وتنزل غيرها
منال : بنات حبايبي طلعوا برى بكلم ياسمين بروحها
داليا: خالتي درينا شصار بس انتو ستعجلتوا وماعطيتوها فرصصه
تحرير : اي صحح ولا لجمي شمقعدها ساعه 1 مو المفروض اهي نايمه
منال : المهم اللي راح مايفيد لازم نتحرك بسرعه عشان تزوجون
الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟
تحرير : منو اللي يتزوجون
منال :جراح وياسمين
ياسمين @@ تطالع عمتها : لااا عمتي هذا اخوي شش...
منال : بسس عااااد بلا خبال انتي لا يكون جذبتي الجذبه وصدقتيها مصدقه انه اخوج ,جرااح ولد عمتج ولا زال ولد عممتج وبتزززوجينه يعني بتزووجينه
ياسمين ردت تبجي
داليا قامت وراحت لها ومسكت ايدها : عمتي والله انا متأكده انه دلال يد بالموضوع مستحيل ياسمين تسوي جذي
منال لفت عليها : ننطر لي باجر ولين تتنتشر السالفه ويردون يغثون بسمه وخالد مره ثانيه لا انا مو مستعده هالمره بأيدي اسكر حلوجهم واللي يتكلم احط عقد الزواج بعيونه .... (سكتت بعدها قالت ) اذا اهم الحين يتكلمون عليهم ويطلعون عليهم سوالف فما بالكم لما يسمعون اللي صار ..
ياسمين تبجي : انا مابي ما..
منال بعصبيه : انتي مالج رااي بعد اللي صار فااهمه
الكل سكت لما عصبت منال لانها تخرع اذا عصبت وطلعت
وقعدوا البنات يواسون ياسمين ويهدوونها
داليا خنقتها العبرة : حسبي الله علييج ي دلال الله لا يوفقج حسبي الله عليج
ياسمين مستمر بالبجي والبنات بدال مايهدونها بجو معاها شاركوها حزنها
...
عند منال لما دقت على جراح وطلع من الخيمه راح لأمه اللي واقفه بررى وقالت لجراح :جراح اسمعني .................................................................................................................................................................................... جراح مصدوم : شنووووو لا مستحييل مستحييل
منال : انا أأمرك ما اخيرك
جراح : يمه تكفين شيلي هالموضوع من راسج الله يخليج مستحيل واول شي اهي اختي وبعد اللي صاارر ما اقدرر اصلاا
منال : هي انت هي شفيك اختي واختي ترى بنت خالك مو اختك تفهم ولا لا
جراح :وانا مابي اتزوجها
ممنال : شوف جراح اهم كلمتين تزووجها ولا لا انت ولدي ولا اعرفك
جرااح : اوهووه ملينا من هالاسطوانه وحفظنها بعد
منال بجديه : جراح هالمره صج مو كلام قلته وسلام
جراح طالع فيها : يم ..
قاطعته منال : اسمعني عدل انا ابسوي كل شيء عشان بسمه عشان ولا دمعه من عيوونها تنزل ولا تسمع كلمه تغثها حتى لوكان على احساب ولدي
جراح يطالع فيها
منال : بسمه تعبت بحياتها وااجد وتبهذلت والسبه الكلام اللي انقال عن ياسمين وانا ماني مستعده لما تنتشر السالفه يقطون كلام عليها ونغزات واهي بروحها مو ناقصه ( وطالعت فيه وتنهد ) وانت تعرف ابو دلال وتعرف مرته و وو وو ...........مايحتاج اقولك بعد عشان بسمه مو عشان ياسمين لاتصير اناني
جراح : بس انا شلون اعيش معاها
منال : بعدين تنحل هالسالفه
جراح حس بجبل ثقيل على صدره وقال : ماششي سوي اللي تبينه ورااح
عند جراح راح بيت شعر وقعد فيه وحاس انه مقهور حيل ومصدوم من اللي صار يحس نفسه بحلم
ودق تلفونه ورد من غير ماينتبه
جراح : الوو
البنت بسخريه : هاه شصار الساعه 1
جراح : هذا انتي
البنت : ايي الحين ثبت لك ياسمين شنوو , شفت قلت لك حاطه عينها عليك بس انت ما تستوع..
جراح بعصبيه وصرااخ : ااوووووه خلااص جببببب وان دقيتي مره ثانيه والله يويلج فاااهمه وسكر الخط واهو متنرففز
"اخخخ ياسمين هذي اخرتها ويااج جذي تسويين ي ليتج اعترفتي بحبج لي من غير هالسوالف هذي كللهاا ي ليت "
 

^أنين القلب^

عضوه موقوفة
إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
211
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait, ;*
البارت 35
...

ياسمين مسكت امها : يماا يمكن غلطان مايدري اني قاعده ألبس (وتوترت ) يمكن كان يبي شيء مني ضروري وماحط فباله
بسمه وخرت ايد بنتها وقالت : حتىى لووو غلطان مايتجرء يدخل الخيمه هذي خيمة بنات يعني مايدري انه عيب وحراام
ياسمين اسكتت وقعدت تبجي
بسمه تنهدت : ألبسي ملابسج ألحين " كان عليها الروب "
وطلعت برى الخيمه
مكان ثاني وراه الخيمه دلال مستانسه وتضضحك ولفت على لجمي
دلال : هذيل الباقي جذي انتي بردتي قلبي
لجمي اخذت الفلوس ( واهي مستانسه)
دلال : باجر بتسافرين عدل
لجمي : اي انا يكلم ماما يخلي طياره بكرا انا قول عشان بيبي مال انا تعبان
دلال : اها حلووو خلاص روحي الحين

(لجمي اهي اللي راحت لمنال وبسمه ودخلتت عليهم تصارخ وتقول جراح داخل خيمة عند ياسمين روحي شوفي شنو يسوي مو زززين يسوي حركات مووو زييييييين xd ) اهم شي مو زين ( بسمه قلبها بغى يوقف وركضت اهي ومنال لخيمه ونسوا لجمي ونسوا ليش اهي مانامت لي هالحززه همهم على عيالهم وبس واهي اللي كتت الشوربه على ياسمين قبل لاتشوف ياسمين منو اللي كت عليها الشورببه )
....
عند بسمه تطالع جراح .جراح نزل راسه استحى منها مايدري ليش مع انه ماسوى شيء
بسمه بعصبيه : انت ماتستحي على وجهك مالقيت الا بنت خالك تلعب عليها ي خي تبي تخربط رووح بنات شوراع شكثرهم لاتلعب على عرضك وشرفك
جراح انصدم من هجوم خالته : خالتى انتي
بسمه بعصبيه وترجف : جب ولا كلمه جب بنتي مابي اشوفك مقرب صوبهااا ولا تكلمها والله ي ويلك لأخلي اخوانها يتصرفون معاك
منال مسكت بسمه بعصبيه : انتيي شفيج شايشه على ولدي بنتج اهي ساس البلا اهي اللي داز لولدي تقول له تعال
وتوريها محادثة ياسمين بتلفون جراح
بسمه لما شافت شمكتوب ماتحملت واغمى عليهاا
جراح : خالتي
منال مسكتها : بسمه بسمه
ياسمين لما سمعت الصراخ ركضت لأمها واهي تبجي: يمااا يمااا
منال تخززها واهي معصبه ودزتها : وخريي انتي عنها والله ماراح يذبحها غيرج
ياسمين : عمتي والله ماسويت شيء ( ومسكت ايدها ) تككفين عمتيي
منال دزتها ووخرتها عنها وبصراخ : قلت لج وخرري وخرري عني حسبي الله عليج من بنت وهذا انا اقول هذي بنتي تربيتي تسوين جذي
ياسمين "مو فاهمه " : شسويت ببس فهمووني ؟؟
منال تخززهاا وتحاول تقوم بسمه وساعدها جراح متجاهل ووجود ياسمين او مصدووم من اللي سوته اخر شيء توقعه منها يحس عقله انشل مو قادر يفكر ولا يستوعب يبي يبرر لها ماقدر بس سؤال ظل يتردد فباله ( ليش سويتي جذي ليش واحنا اكثر من خوان لبعض ليش ي ياسمين ؟ )
تطالع فيهم واهم رايحين خيمة منال
وظلت واقفه عشر دقايق برى واهي تمشي رايحه راده تبجي وحاطه ايدها على فمها وتحس بجسمها برجفه مو طبيعيه
تنطر جراح يطلع وتكلمه ( اكيد بيفهم انه في شيء غلط جراح يعرفني مستحيل اسوي شيء نفس هذا اي صححح صحح ) كانت تقنع نفسها بهالكلام لانها شافت جراح شلون كان متجاهلها حيل وكانت تجذب على روحها
بعد فتره طلع جراح من الخيمه ولما انتبه لوجود ياسمين نزل راسه وهو يمشي بسررعه
ياسمين تركض له ومسكت تيشرته : جراااح
جراح يمشي ومطنش :....
ياسمين : جرراا ح( وقامت تبجي ) جراح فهمني فهمني شصاير تكفى الله يخليك انا والله مو فاهمه شي
جراح وقف ولف عليها ونظراته كانت حااده حيل وتدل على العصبيه
ياسمين تشاهق : انا والله مو فاهمه وقولي شاللي صاير ليش امي وعمتي معصبين والليش انت متجاهلني جراح انت واللوحيد اللي ما ارضى انك اتجاهلني اترجاااك فهمني ( وقامت تبجي وتحط ايدينها على وجهاا )
جراح يطالع فيها وبصوت كله سخريه : يعني بتقنعيني انج بريئه ؟؟
ياسمين تمسح دموعها وتطالع فيها
جراح يطالع السما واهوو متضايق حيل من وجودها وتنهد ورد طالعها : لاتحاولين تنكرين وتمثلين البراءة لانه في دليل
ياسمين : اي دليل و براءة شنوووو انا مو فاهمه شيء ؟؟
جراح يطالع فيها: لاا صجج صدقتج (ورد يطالع السما وقال بطريقه تنرفز ) ااوكيه بسوي روحي غبي او حمار واصدق انج ( وطالع فيها ) مظلووومه وانه انتي ماتدرين عن شيء بس لما تشوفين الدليل وبعدها مابي لسانج يطب بلسانيي حتى رقمي تمسحينه من تلفونج فاهمه ؟
ياسمين مصدومه من كلامه جراح بالنسبه لها اخوو دنيا اخووها اللي وقف معاها واهي بأسوء حالاتها وقف معها بوقت كان الكل كارها ويمسعونها كلام اللي لو سمعه الجبل جان طاح وماتحمله جراح اكثر من اخو لها اقرب لها من خالد ومشاري ثلث عمرها مع جراح واللي يشوفهم يفهمهم غلط ويفهم تصرفاتهم هم غلط بس اهم نيتهم صافيه حييل ولا شيء من اللي فبال اهلهم وقرايبهم يفكرون فيه اصلاا , بس سبحان الله تحقق حلم دلال وصار اللي تبي افرحي ي دلال افرحي هدمتي علاقة اخوه بين اثنين على حساب ظلم ياسمين ..^
جراح فتح تلفونه وراها محادثتها وعطها تشوف
ياسمين شهقت : ااااههءءئئئ لا انا ما اسوي جذي مستحيل ااصلا انا كنت اتسببح والله العظيم كنت اتسبح جرااح صدقن..
قاطعه جراح بكف قوي حييل ( كان يفجر كل غضبه بهالكف ) ومسكها من زندها وضغط عليه بقووه : اسمعيني عاااد عقب اللي سويتي طحتي من عيني انتي بنظري الحين زباله
ياسمين تبجي : جرااح والله في شي غلط اكيد في احد ماخذ تلفوني
جراح بصراخ: ي سلاام مو في باسورد شلون ياخذه احد غييرج تستهبلين انتي ( وعطها كف ثاني )
ياسمين صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآه ومسكت خدها ثاني واهي تبجي
جراح تنهد : لي نفرض انج فاتحه تلفونج وقطيتي بالخيمه ورحتي تسبحتي التلفون حده دقيقه ويسكر من نفسه بتقنعيني انج مظلوومه روحي قصي على غيري .... (تنهد وقال بضيق ) اخرشي توقعته انج تسوين هالشي شقصدج انا مو فاهم انزين ليششش هم ممو فاهمم
ياسمين تبجي واحاطه ايدها على فمها وتشاهق
جراح : من اليوم تنسين انه لج اخو اسمه جرااح وانا بالنسبه لي ياسمين اختي ماتت
ولف ومشى عنها
وقف بس مالف لما سمعها تقول
ياسمين تشاهق وتبجيي وبصوت متقطع : ج ررراا حح لا الله ي خل آآههئ يك لا ترووح ( بصوت ضعيف قالت ) لا تررووح
جراح نزل راسه وبقلبه يقول " ياليته حلم " وخلاها ورااح خيمة الشباب ودخل وانسدح بفراشه واهو متضايق
عند ياسمين ظلت تبجي وتروح ترد و واهي حاطه ايدها على جبهتها ووتبجي وركضت لخيمتها ودخلت بفراششها تستلم لدموعها
عند جراح تنهد
مشاري جنبه : هفف انت شفيك
جراح فز : انت من متى قاعد
مشاري : من لما انسدحت .. ( وبصوت كله نومم ) وبعدين تعال قولي شفيك شايل هموم الدنيا ...
جراح تنح واهو يطالع فيه " تخيل بس لو يدرون احد من اخوانها شنو ممكن راح يصير "
مشاري هززززه حيل : هيي انت شفيك اكلمك انا وانت مو معااي كلشش
جراح : هاا شفيك
مشاري : اقول شفيك متضايق
جراح : ولا شيء بس راسي يعورني وابي انام ... ( وطالع فيه ) تصبح على خير
وعطاه ظهرو نام
مشاري مستغرب بس ما اهتم واجد وتغطى بالبطانيه ونام
...
عند بسمه تبجي ومنال تهديها
بسمه :اه ي منال بنتي بتذبحني والله بتذبحني
منال ماسكه ايدها : هدي ي بنت الحلال قولي لا اله الا الله
بسمه تبجي : لا اله الا الله اااااه يارب صبرني
منال : ...
بسمه طالعت فيها : اصلا الكل شاك انه بينهم شيء الحين بس لو ينتشر الخبر من الخدامه شلوون اداافع عنها شلون والله لو دروا مشاري ولا خالد هالمره راح يذبحونها
منال قرصها قلبها : لاا تكفين لا ان شاءالله مايصير هالشيء بس انتي لاتقولين لأخوانها اللي صار وان شاءالله محد يدري
بسمه : انا مابي الناس تاكل وجهي كفايه اللي صار انا والله مو متحمله مغثة بثينه والله مو متحمله وقعدت تبجي
منال باست راسها ومسحت دموعها: ولا يهمج ي الغاليه ماعاش من يضيقج وانا راح ابط عيونهم باصابعي للي يتكلم عنها
بسمه : شلون ... ( وو مستمره بالبجي )
منال : نزوجهم
بسمه مسحت دموعها : انتي شتقولين من صجج هذيل خوان
منال :اخوان مو بالدم اسم وبس
بسمه : بس بعد اللي صار اكيد جراح كارهاا
منال : مو على كيفه لازم يتزوجون وانا راح امسك لجمي باجر الصبح واسد حلجها بجم فلس تسكت لكن اذا ماتزوجوا صدقيني ماراح نفتك وخصوصا احمد وانتي شايفته شلون يتكلم عن بنتج جدامج خلينا نكسسر عيونهم بزواجهم
بسمه : اخاف نظلمهم
منال تنهدت : مجبوررين على هالشيء
بخيمة البنات تحرير وداليا دخلو يضحكوون
تحرير : شفتي اشكالهم نرفزنااهم ههههههه
داليا : احسسن اهم شيء ترست بطني
ولفو على ياسمين اللي بسريرها وومتلحفه قعدوا على سريرها
تحرير : ياسمين انتي نايمه مو عاادتج نايمه هالحزه
سمعوا صوت انين منها
داليا بخرعه : تبجي
ولا فجأه دخلت ليال
تحرير قامت لها : تكفين قولي لي شفيهاا
ليال : .....
داليا : وانتي شفيج بعد شصايرر قولي لنا
ليال ( حاسه انه في شيء غلط وحاسه انه ياسمين مظلومه لانها ياما حست بظلم )
ليال : مادري كنا قاعدين بالخيمه انا وخالتي بسمه وخالتي منال فجأه دخلت الخدامه علينا واهي معصبه ومخترعه تقول ياسمين وجراح داخل الغرفه وووو ..
تحرير اخترعت : وووو شنوو تكلمييي
ليال : وعلى قولتها يسون حرركات مو زين
تحرير شهقت وحطت ايدها على فمها
داليا : وساعه جم صار هالحجي
ليال متضايقه : قريب 1
تحرير : ي سلاام مو المفروض نايمه مع الخدم شمقعدها اصلاا
ليال: مادري
داليا :انا قلبي مو مرتاح السالفه فيها أنه متأكده
تحرير راحت لياسمين
بس راحت لها, ياسمين شالت الغطى عنها ولمتها تحرير وقعدت تبجيي وتقول : والله مظلوومه والله مادري شلون صار هذا كله مااادري
داليا ليال قعدوا عالسرير
داليا : خلاص حبيبتي لاتبج..
ياسمين بعصبيه وصراخ : شلوون ما ابجي شللون وامي وعمتي منال خربت علاقتي معاهم وجراح قال انسي انه لج اخو , ياسمين بالنسبه لي ماتت اااهئئئئئئئ مادري ليش يصير لي جذيي ليييشش
ليال تمسح على شعرا : خلااص حبيبتي اكيد في دليل يثبت براءتج
ياسمين لفت على ليال وعيونها حمرها ووجها كله احمر : لكن هالمره لااا في دليل ضدي
داليا :شلون يعني دليل ضدج
ورتها ياسمين محادثته جراح وقالت لهم السالفه
تحرير : ومنو اللي كت عليج شوربه
ياسمين تشاهق : مادري مادري منو انا مخي مشووش مو قادره افكر كلشش
داليا : وانتي بعدها رحتي تسبحتي صح
ليال :اكيد يعني شرايج
ياسمين بعد تفكير : احس انه لدلال يد بسالفه
تحرير: شقصدج
ياسمين قالت لهم شصار لما دخلت الخيمه وشلون كانت تضحك ولما طلعت بر الخيمه انكتت الشوربه عليها وماشفت منو و ماشافت دلال داخل الخيمه
داليا تصفق ايدناه بعض : حبيبتي اميه بالميه لها يد بالموضوع
تحرير : لحظه لياالوو انتي قلتي لجمي اهي اللي نادتكم صصح
لياال : ايي
وعلى هالسالفه دخلت منال وشافت البنات قاعدين عندها وياسمين منزله راسها مو متحمله تشوف عمتها زعلانه عليها ودموعها تنزل تمسح وتنزل غيرها
منال : بنات حبايبي طلعوا برى بكلم ياسمين بروحها
داليا: خالتي درينا شصار بس انتو ستعجلتوا وماعطيتوها فرصصه
تحرير : اي صحح ولا لجمي شمقعدها ساعه 1 مو المفروض اهي نايمه
منال : المهم اللي راح مايفيد لازم نتحرك بسرعه عشان تزوجون
الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟
تحرير : منو اللي يتزوجون
منال :جراح وياسمين
ياسمين @@ تطالع عمتها : لااا عمتي هذا اخوي شش...
منال : بسس عااااد بلا خبال انتي لا يكون جذبتي الجذبه وصدقتيها مصدقه انه اخوج ,جرااح ولد عمتج ولا زال ولد عممتج وبتزززوجينه يعني بتزووجينه
ياسمين ردت تبجي
داليا قامت وراحت لها ومسكت ايدها : عمتي والله انا متأكده انه دلال يد بالموضوع مستحيل ياسمين تسوي جذي
منال لفت عليها : ننطر لي باجر ولين تتنتشر السالفه ويردون يغثون بسمه وخالد مره ثانيه لا انا مو مستعده هالمره بأيدي اسكر حلوجهم واللي يتكلم احط عقد الزواج بعيونه .... (سكتت بعدها قالت ) اذا اهم الحين يتكلمون عليهم ويطلعون عليهم سوالف فما بالكم لما يسمعون اللي صار ..
ياسمين تبجي : انا مابي ما..
منال بعصبيه : انتي مالج رااي بعد اللي صار فااهمه
الكل سكت لما عصبت منال لانها تخرع اذا عصبت وطلعت
وقعدوا البنات يواسون ياسمين ويهدوونها
داليا خنقتها العبرة : حسبي الله علييج ي دلال الله لا يوفقج حسبي الله عليج
ياسمين مستمر بالبجي والبنات بدال مايهدونها بجو معاها شاركوها حزنها
...
عند منال لما دقت على جراح وطلع من الخيمه راح لأمه اللي واقفه بررى وقالت لجراح :جراح اسمعني .................................................................................................................................................................................... جراح مصدوم : شنووووو لا مستحييل مستحييل
منال : انا أأمرك ما اخيرك
جراح : يمه تكفين شيلي هالموضوع من راسج الله يخليج مستحيل واول شي اهي اختي وبعد اللي صاارر ما اقدرر اصلاا
منال : هي انت هي شفيك اختي واختي ترى بنت خالك مو اختك تفهم ولا لا
جراح :وانا مابي اتزوجها
ممنال : شوف جراح اهم كلمتين تزووجها ولا لا انت ولدي ولا اعرفك
جرااح : اوهووه ملينا من هالاسطوانه وحفظنها بعد
منال بجديه : جراح هالمره صج مو كلام قلته وسلام
جراح طالع فيها : يم ..
قاطعته منال : اسمعني عدل انا ابسوي كل شيء عشان بسمه عشان ولا دمعه من عيوونها تنزل ولا تسمع كلمه تغثها حتى لوكان على احساب ولدي
جراح يطالع فيها
منال : بسمه تعبت بحياتها وااجد وتبهذلت والسبه الكلام اللي انقال عن ياسمين وانا ماني مستعده لما تنتشر السالفه يقطون كلام عليها ونغزات واهي بروحها مو ناقصه ( وطالعت فيه وتنهد ) وانت تعرف ابو دلال وتعرف مرته و وو وو ...........مايحتاج اقولك بعد عشان بسمه مو عشان ياسمين لاتصير اناني
جراح : بس انا شلون اعيش معاها
منال : بعدين تنحل هالسالفه
جراح حس بجبل ثقيل على صدره وقال : ماششي سوي اللي تبينه ورااح
عند جراح راح بيت شعر وقعد فيه وحاس انه مقهور حيل ومصدوم من اللي صار يحس نفسه بحلم
ودق تلفونه ورد من غير ماينتبه
جراح : الوو
البنت بسخريه : هاه شصار الساعه 1
جراح : هذا انتي
البنت : ايي الحين ثبت لك ياسمين شنوو , شفت قلت لك حاطه عينها عليك بس انت ما تستوع..
جراح بعصبيه وصرااخ : ااوووووه خلااص جببببب وان دقيتي مره ثانيه والله يويلج فاااهمه وسكر الخط واهو متنرففز
"اخخخ ياسمين هذي اخرتها ويااج جذي تسويين ي ليتج اعترفتي بحبج لي من غير هالسوالف هذي كللهاا ي ليت "