روايتي الثانيه :( أعيش بظل بركان ) قصه رومانسيه و فصله و ضحك و حزن و أكشن

إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لا شلون شعليك باين انه الحرمه محتاجه مساعده
اوو خليها كيفها في الف واحد غيري يساعدها
و ليش ما اكون انا عن الالف
و بعدين الحرمه حلوه و مزيونه و احسها طيبه و حبوبه و مو شرانيه
خلاروح وراها قبل لا تبعد اكثر
نزل بسرعه و لقه امه تبجي
طلع بره و يبي يمشي بسرعه بس لقه ام ليلى قاعده على عتبت الباب و تبجي ما تدري وين تروح
مساعد : اختي
ام ليلى : انا اسفه ي خوي مادري شقول
مساعد : لا تعتذرين ولا شي تعالي معاي داخل و لكل حادث حديث
ام ليلى : لا يا خوي ما ابي اسوي مشاكل مع امك
مساعد : لا مشاكل ولا شي تعالي حياج
ام ليلى قامت و دخلت معاه
ام مساعد لما شافت ام ليلى عصبت زياده
ام مساعد : انا تخليني ابجي و تجيب بنت الشوارع حق بيتنا
مساعد : يماااا انا طول عمري مضحي بحياتي علشانج ليش تسويين جذي فيني
و تفشليني جدام الناس
ام ليلى بغت تطلع
مساعد : لا يا اختي حلفتج ما تطلعين خلج
ام مساعد : يعني جذي يا مساعد تبي تعصيني مثل ما هي سوت بأهلها و تموتني مثل ما هي موتت امها
ام ليلى قامت تبجي
ام ليلى : حراام عليج الله يخليج خلاص الله يخليييييج
سكتت ام مساعد مو علشان ام ليلى لاا اهيه سكتت علشان ولدها مساعد
راح مساعد عند امه و قنعها انها تخلي ام ليلى جم يوم عندهم لين ما تلقا لها مكان تقعد فيه
مساعد ظل يفكر ليش سوى جذي حق ام ليلى يعني ما مداه يحبها اول مره يشوفها و ما قددر يحدد مشاعره تجاه ام ليلى و بعد فترة خطب ام ليلى
نرد حق الواقع
ام ليلى : انا موافقه على شرد
مساعد : امري شنو شرطج
ام ليلى : انه بناتي ايين عندي
ام مساعد : لاااا و الف لاااا احنا وزين متحملينج بعد تبينا نتحمل بناتج
ام ليلى : عيل انا اسفه ما اقدر اتزوج ولدج
مساعد : نطري الله يهداج انا ما تكلمت
و كلم امه
: يمه انا موافق
ام مساعد : انت تبي تذبحني الله و اكبر عليك انا راح اجن بس خلاص وش مسويتلك هلحرمه انا اعتقد ساحرتك مادري وشفيك كل ما قالت كلمه وافقت عليها
اليوم الثاني
الساعه 8
قامت ليلى و قومت خواتها و نواف علشان يروحون المحكمه
اوصلوا المحكمه
قعدوا كلهم
المحامي حمد : منو فيكم ليلى
ليلى : انا
المحامي حمد : هاذي رساله لج من ابوج
ليلى انصدمت : حقييي !!!!!
المحامي : اي
خذت ليلى الرساله
بطلتها
محتوى الرساله
:
بسم الله الرحمن الرحيم
الى بنتي و حبيبتي ليلى .............
انا اسف وايد لاني ظلمتكم معاي و حرمتكم من وايد اشياء و ظلمت امكم بعد انا حاولت بأخر فترة اني اصير ابو مثالي و حاولت اني اعوضكم بس ما قدرت لانه فات الفوت و مثل المثل الي يقول ان فات الفوت ما ينفع الصوت ليلى ابيج تسامحيني انتي و خواتج انا ادري اني ظلمتكم بس انا راح اعوضكم انا ما عطيت نها و لا شي لاني ادري انها يايه على طمع مو حب فيني انا ادري بكل شي تسوي انا سجلت نص الفلا بأسمج و نص الفلا الثاني حق خواتج اما الشركه سجلته نصها باسمج و نصها باسم امج و الشاليه بالتساوي حقكم انتوا الاربعه
و مثل ما تعرفين انه انا ريال غني بس ما كنت اقول حق احد علشان لا تلحقني عيون الناس مثل ما تعرفين عيون الناس ما ترحم و غير هلحلال كله انا عندي فندق بفرنسا سجلته باسمج و اسم خواتج
تقدرون تروحون و تستانسون و تعوضون الي طاف
و انا اسف مره ثانيه انا جد جد اسف اتمنى تسامحوني
مع السلامه
من : ابوكم الي يحبكم
.
سكرت ليلى الرساله و الصدمه باينه على ويهها
انقلب ويهها اصفر
الكل خاف عليها ما عرفوا شفيها
منى و جنان : ليلى ليلى شفيج انصفرتي
ليلى عطتهم الرساله من غير ما تتكلم
منى و جنان قروا الرساله و انصدموا و ظلوا يطالعون بعض و مره وحده ظحكوا بصوت عالي
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
نواف مو فاهم ولا شي بس ضحك معاهم لما شافهم مستانسين
بس ليلى سكتت
تفكر شلون راح تكلم امها و تقولها
نواف انتبه لها
نواف : ليلى شفيج بشنو تفكرين
ليلى : بأمي
الكل سكت
منى : اي صح شلون بنقولها
طبعا نواف للحين ما يدري شسالفه
نواف : شتقولون لها
ليلى : ابوي مسجل كل شي باسامينا احنا الاربعه و امي مو موجوده
المحامي : اي صح انا ما اقدر اسوي شي الا لما تيي امكم لازم الكل يكون موجود
ليلى تضايقت شوي
ليلى : خلاص عيل راح نيي لك لما امي تيي
المحامي : وانا بنتظاركم
طلعوا كلهم
بالسياره الكل ساكت
رن تلفون نواف
شال تلفونه
نواف : الووو
...................
نواف : هلاا والله شلونج خالتي عساج بخيير
...............
نواف : عسى دوم انشالله والله احناا الحمدالله
...........
نواف : اي امي الحمدالله طلعت من العنايه و اهيه الحين بالبيت
................
نواف : الله يسلمج انشالله
.............
نواف : ايي يمي
..............
نواف : ليلى امج ع الخط
ليلى لفت ويهها بسرعه و خذت الفون
ليلى : الووو يمااا
ام ليلى : هلا والله شلونكم يما شخباركم
ام ليلى : انا الحمدالله و خواتي بعد الحمدالله كلنا زينين بس يما نبييج تيين الكويت بسرعه
ام ليلى : لا يما انا ما راح ارد بعد
ليلى : شنوووو شقصدج من ماراح تردين بعد
ام ليلى : اي يمه انا اناا ...... مادري شقولج بسس
ليلى : يمااااا قولي شنو في
ام ليلى بتردد : انا .......... انا بتزوج و ابيج انتي و خواتج تيوون عندي
ليلى انصدمت : شنووو ما سمعت اكيد ما قلتي شي
ام ليلى بجديه : يماا ليلى انا بتزوج و ابيج تيين عندي
ليلى بدت تبجي : يماااااااااااا انتي من صجج تقوليلي هلحجي
منى و جنان و نواف مو فاهمين بس امبين انه ام ليلى قالت شي قوي
منى : ليلى شنو فييييه
ليلى عطت التلفون حق منى
منى : الووو يماا شنو في شفيكم و انتي وينج متى راح ترجعين
ام ليلى : منى منىى قووولي حق ليلى ختكبر عقلها و تفكر عدل و انا الاسبوع الياي يايه اخذكم و جهزوا اغراضكم سامعتني
منى : انشالله
منى مو فاهمه شي
وصلوا البيت و ليلى نزلت من السياره بسرعه و صعدت دارها ركض
الكل ما يدري شسالفه
ام نواف لحقت ليلى بس ليلى كانت اسرع منها و دخلت الحمام و قفلت الباب
الكل سمع بجي ليلى
ليلى محتاره شلون راح تقول حق خواتها انه امهم تبي تتزوج و شلون بتقابل نواف و اهله بهلخبر فكرت وايد
طلعت من الحمام و راحت دارها اهيا و سوسن
دخلت
لقت سوسن ناطرتها
سوسن : ليلى شفيج
ليلى كانت محتاجه احد يسألها شنو فيها كانت محتاجه حنان و حضن يلمها و يخليها ترتاح
حضنت سوسن و بجت حست انها ارتاحت كانت شايله هم كبير تبي احد يساعدها و يشيل هلهم معاها
سوسن لمت ليلى و خلتها تبجي علشان ترتاح
سكتت ليلى
سوسن : الحين بتقوليلي ولا باجر
ليلى كانت جد تعبانه و تبي ترتاح
ليلى : ممكن تخلينها باجر
سوسن : اوكي براحتج حبيبتي الحين نامي و ارتاحي
نامت ليلى و سوسن نزلت تحت و لقت الكل قاعد ناطرينها تقولهم شسالفة ليلى
سوسن : ما قالتلي شي لانها تعبانه و تبي تنام و انتوا بعد لا تزعجونها
نواف كان قلبه يتقطع كان يبي يعرف شنو فيها يبي يساعدها يبي يشيل من همومها و يخليها ترتاح بس ما كان يتجرأ و يقولها الي بقلبه
عند نها و اخوها
بشاليه
كان متروس شباب و بنات و كل الي يخطر ببالكم
مشغلين الاغاني و يرقصون و حشيش و خمر و فجأة دخلت عليهم الشرطه و خذوا الكل معاهم
ام ليلى تفكر ببنتها
و شنو بتكون ردت فعلها هل بتوافق تيي معاها ولا لا
صباح يوم جديد
قعدت ليلى و لقت سوسن نايمه
شافت الساعه و كانت 6 الصبح
طلعت من الغرفه و راحت الحمام
نواف كان قاعد ما قدر ينام لانه كان يفكر بليلى
سمع صوت الباب و طلع على امل انه يشوف ليلى
قعد بالصاله الصغيره الي صايره بين غرفهم و قعد على الكرسي
طلعت ليلى و بيدها فوطه تمسح ويهها فيها
نواف قام
نواف : ليلى
ليلى اخترعت : بسم الله الرحمن الرحيم
نواف ضحك : هههههههههههههههههههه اسمله عليج اسف ما كان قصدي
ليلى استحت : هههههههه لا عادي
نواف : ليلى عادي اكلمج شوي
ليلى : اوكي
قعدوا
نواف ما يدري شلون يبدي الموضوع
صارت 5 دقايق و اثنينهم ساكتين
ليلى : هههههههههه صارلنا 5 دقايق قاعدين يلا قول شنو تبي تقولي
نواف استحى : هههه صراحه مادري شلون افتح الموضوع
ليلى : ادري شتبي تقول تبي تسألني ليش كنت متضايقه امس صح
نواف : اي
و اذا ما تبين تقولين براحتج
ليلى : صراحه انا مستحيه اقول حق احد
نواف : ليش شنو في
نواف حس انه السالفه فيها زواج و خاف انه ليلى اتطير من ايده و تتزوج واحد ثاني
ليلى : مادري شقول
نواف : ليلى السالفه فيها زواج
ليلى طالعت نواف مستغربه شلون عرف
ليلى : شلون دريت امي دقت مره ثانيه
نواف انصدم يعني صح الي فكر فيه
نواف : لا ما دقت بس ليلى الله يخليج لا توافقين
ليلى : نواف انا مادري شقولك بس بفكر اول
نواف حس انه الدنيا تسكرت بويها
خلص البارت اتمنى يكون طويل و اهم شي عجبكم و انشالله بكتب لكم بارت باجر بس ما اعتقد انزله قبل الفطور و نطروني و شجعوني ابي يردلي الحماس و عطوني توقعات و الي تعطيني توقعات صح راح اعطيها بارت باسمها > لوووووووول
و بس و مشكوورين مره ثانيه حق كل الي ظلوا يشجعوني و يعلقون و يردون و اليدد الي نوري الروايه و اسفه ما رديت ع الكل
فديييييييييتتكم والله احبكم
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يااااي ونااسه رجعتي تكملين ...
ماتشووفين شر حبيبتي..
و البارتات عجييبييين يسلموووو..
ناطرييينج ..
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
M¡Šs.DØDŸ;31223986 قال:
ماتشوفين شر ويسلمو على بارت
الشر ما اييج حبيبتي و الله يسلمج

يااااي ونااسه رجعتي تكملين ...
ماتشووفين شر حبيبتي..
و البارتات عجييبييين يسلموووو..
ناطرييينج ..
الشر ما اييج حياتي
حبيبتي والله انتي العجيبه و نطروني اليوم بنزل بارت بس مادري متى انزله لانه بشوف ساهر الليل بعدين بكتب البارت لووووول:p:p
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الحمدلله على سلامتج

وآآآآآو
البارت خقق

عسسسآآج على القوآآآ

كملـى بنتظـآرج
الله يسلمج حبييبتي
والله انتي الواااو و انتي الخقه حبيبتي مشكوره ع الرد
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بنات وين الردود انا قلت الحين بلقه الكل راد و معطيني توقعات
ماراح انزل البارت الا اذا لقيت ردود >> لووووووووووول طرار و يشترط
 

manoor_sh

New member
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
الحمد الله على السلامه والله صج نور المنتدى ولهناااااا عليييج خوخه صج صج لج وحشه ومشكوره على البارت الطويييل اقراه بعدين اقولج توقعاتي
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الحمد الله على السلامه والله صج نور المنتدى ولهناااااا عليييج خوخه صج صج لج وحشه ومشكوره على البارت الطويييل اقراه بعدين اقولج توقعاتي
حيااااااااااااااتي فديتج
الله يسلمج انشالله
حتى انتوا لكم وحشه
و العفو و انشالله يعجبكم
الحين ببده اكتب البارت الواحد و العشرون :d
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
البارت الواحد و العشرون
الجزء الاول
بعد اسبوع من احداثنا وصلت ام ليلى المطار و معاها مساعد
راح نواف علشان يستقبلها
و انصدم لما شاف مساعد معاها
استحى يسألها منو هلشخص
و قال بينه ما بين نفسه : اكييد اخوها لانه اهيا راحت عند اهلها
لا يمكن يكون الشخص الي خطب ليلى
طبعا خنرد حق اليوم الي كلم نواف ليلى
نواف : يعني بتوافقين
ليلى : يمكن لانه انا فاقد حنان الابو يمكن اوافق لانه كبير
نوف منصدم
ليلى : نواف شفيك
نواف : لا ما فيني شي
ليلى : نواف انا يمكن اروح مع امي يعني يمكن بعد اسبوع راح نفترق
نواف : لا تقولين جذي و بعدين ليش تروحون من الكويت
ليلى : لانه امي ما تبي تضل بالكويت
نواف : انزين ليلى انا ودي اقولج شي قبل ما تروحين
انا ........
منى : شتسوووووون ؟
نواف بقلبه : مووو وقتج
نواف : قاعدين نحش فيج
منى : لهلدرجه تحبوني و مو قادرين تنسوني و لا دقيقه
نواف بغشمره : اي نحبج و نموت فيج
منى استحت بس ما تدري ليش حست باحساس غريب
منى : احم احم ادري و انا بعد ابادلكم بنفس الشعور
قام نواف
نواف : انا بروح انام تامرون على شي
ليلى و منى : لا سلامتك
راح نواف و نام
منى : ليلى صج شكنتو تسولفون
ليلى قامت : مالج شغل يلا انا بروح اكمل نومي باي
منى : باي
نرد حق واقعنا
نواف حاقد على مساعد
مساعد : السلام عليكم اخ نواف
نواف خزه و بدون اهتمام : وعليكم اخ ..
مساعد : مساعد
نواف : و النعم
مساعد : ينعم بحالك
نواف : شلونج خالتي
ام ليلى : بخيير يلا نواف ما عليك امر ودني عند بناتي
نواف : حاضر يلا مشينا
و ركبوا السياره
و نواف طول الطريج يفكر مساعد شيصير حق ام ليلى و معقوله هذا الي خاطبها ولا انا افكر غلط و هذا يكون خال ليلى
والله مادري الحين نوصل البيت و اعرف كل شي
وصلو البيت
دخلت ام ليلى و طبعا استقبلوها بالاحضان
ام ليلى : يلا يما جهزوا اغراضكم طيارتنا الفير
ليلى : بس يما ما عرفتينا منو هذا
نواف ظل واقف و حده متوتر يبي يعرف منو هذا
نواف : اي والله خالتي شيصيرلج مساعد ؟
ام نواف داست على ريله
نواف : ااااااااااااااااااااااااييييييييييي
نواف : اححححح يما ليش جذي
ام نواف : عيب عليك اتدخل نفسك بأمور ما تعنيك
نواف : انزين
ام ليلى : هذا مساعد الي قلتلج عنه
ليلى : اهاا انزين يما ابي اكلمج شوي بروحنا
ام ليلى : اوكي
ام ليلى تكلم مساعد : عن اذنك شوي
مساعد : اذنج معاج
منى و جنان راحوا عند مساعد
منى : انت خالي صح
جنان : عاد خالي انا من زماني كان ودي اشوفك
مساعد ضحك : ههههههههه لا انا مو خالكم
نواف انصصدم
نواف : عيل شتصيرلهم ؟
مساعد : راح اصير ابوهم انشالله
نواف انصدم اكثر : هااا
مساعد : ايي انا خطبت امهم
منى و جنان بصوت واحد : هاااااااااااااااااااااااا
نواف ارتاااااااااااااااااح حس بفرح كبير و همه انزاح
ابتسم نواف
نواف : اهااا
مساعد : بنات شكلكم ما تدرون
منى و جنان : لا ماا ندري و ياليتنا ما دريناا
مساعد : انا اسف انا عبالي انكم تدرون لانه امكم قالتلي انها قايلتلكم كل شي
منى : لا ما قالت لنا و لا نبي نيي معاها اول شي خلتنا فتره طويله و الحين يايه تاخذنا لانها تبي تتزوج مستحيل اني اي معاكم
عند ليلى و امها
ليلى قالت حق امها عن سالفة الورث و اننهم يبون يظلون بالكويت
ام ليلى : لا و الف لا
ليلى : يماا ما نبي نهد ديرتنا و نروح ديره ثانيه
ام ليلى : مو بكيفج و غصب طيب تيين معاي
ليلى : يمااا انا اقدر اخذ خواتي و اعيش معاهم فبيتنا ما له داعي تكونين معانا كاا انتي خليتينا و رحتي و لا سألتي عنا و بعد ما قررتي تتزوجين رديتي لنا احنا اسفين ما نقدر نكون العاب بيدينكم
ام ليلى انصدمت من كلام بنتها اول مره ليلى تكلمها بجديه و بعصبيه حست انها غلطت بحقهم وايد
ام ليلى : بس انا ما اقدر اخليكم بروحكم هني
ليلى : امبلا تقدرين مثل ما خليتينا مره تقدرين تخلينا مره ثانيه و ثالثه و رابعه
ام ليلى حست انها ما لها داعي بحياتهم
خلص البارت اتمنى القه ردود مو مثل البارت الي قبله و اسفه اذا قصير بس حدي نعست و قفلت و بليييز ابي ردود
و بس
فدييتكم والله احبكم
مع السلامه في الغد
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
روعـــــــــــةةة يا الغالية << اي صج نسيت الحمدالله على السلامة


وان شاءالله ام ليلى ما تجبر البنات يروحون معاه ... لان بجد تعودنا عليهم < انتي شكووو


ناطرينج
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
ام ليلى حقيرة
انشاءالله ليلى والبنات ما يردون لامهم
يا حياتي نواف عبالهه ليلى بتتزوج