روايتي الثانيه :( أعيش بظل بركان ) قصه رومانسيه و فصله و ضحك و حزن و أكشن

ليّونة

New member
إنضم
27 ديسمبر 2011
المشاركات
478
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطييج الفف عافيه عالبارتات


والله يوفقج
 

ليّونة

New member
إنضم
27 ديسمبر 2011
المشاركات
478
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
متى البارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

manoor_sh

New member
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
حده عجيب البارت اتوقع نواف يخطب ليلى اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههه يحلييله نوااف استانس...
بس ليلى زين تسوي المفرووض ماتروح اصلا.. :)
يعطيج العافيه على البارت حبيبتي..
و وينتق لا اطولييين بليييز... :*
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
حباااايبي والله مشكورين كل الي ردوا و المفروض امس يكون في بارت بس لاني رحت السوق و رديت البيت تعبانه و نمت و ما كتبت بارت و توني قعدت و انشالله الحين اكتب بارت و انزله
فدييتكم والله
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
البارت الواحد و العشرين
الجزء الثاني
عند نواف يفكر شلون يقنع ام ليلى انها تخلي بناتها و ما تاخذهم معاها
نواف بقلبه : الحين شلوون اقنع ام ليلى انها تظل شلووون افففف والله راسي قام يعورني
قطعت منى تفكير نواف
منى : بشنو تفكر
نواف : ولا شي
منى : عليينااا
نواف : لا صج ولا شي
منى : اوكي براحتك
عند ليلى و امها
ليلى : يماا قلتلج ما نبي نروح
ام ليلى : و انا ما اقدر اخليج مع ناسي غريبين ما نعرفهم
ليلى : يعني قبل خليتينا ما قلتي ناس غرييبين و خليتينا مع ريال مو معاه غير خواته حتى امه ما كانت معاه الحين صار غرييب
ام ليلى : قبل سويت غلطه و الحين بصلحها
ليلى : وانا اسفه ما راح اقدر اروح معاج و بظل بالكويت و بروح بيت ابوي
ام ليلى بتطنز : هه بيت ابووج
ليلى انصدمت من امها : ايي ابوي الله يرحمه
ام ليلى : الحين الله يرحمه ؟؟؟؟ نسييتي لما كان يطقج و يهاوشج علشان السوريه الحين الله يرحمه
ليلى بضيقه : لانه انتي كانت شخصيتج ضعيفه و ما كنتي اتدافعين عنا كان ابوي يطقنا لو انتي وقفت بويها و دافعتي عنا جان ما صار كل هذا
ام ليلى ما قدرت تتحمل كلام بنتها اكثر و عطتها كف خله ليلى اتدوخ اول مره امها اتطقها
و من كثر ما ليلى كانت بيضه كانت طبعة ايد امها على خدها و صار لونه احمممممر
ام ليلى بعصبيه : لااااا ترادديني فااهمه و الحين تقومين اتجهزين جنطتج انتي و خواتج و تروحين معاااي فاهمه
ليلى ما قدرت اتدافع عن نفسها زياده و قررت انها تقوم و تجهز جنطتها من غير ما تتكلم
عند مريم و خالد
قاعدين بدار مريم
خالد : مريم بقولج شي
مريم قاعده على لابتوبها : شتبي
خالد : شنو شتبي كلميني عدل
مريم : انشاالله امر شبغيت اخوي العزيز
خالد : مريموو اذا بتتطنزين تره بقوم و ما اقولج الي بقوله
مريم : افففف منك قلتلك شتبي قلتلي احترمي نفسج قلتلك امر قلتلي تتطنزين شتبيني اقوول
خالد : مالت عليج انا القلطان الي ياي بكلمج
مريم : اففف منك خلاص اقعد قول شبغيت
خالد : مريم بقولج شي بس ما ابيج تضحكين او تتطنزين
مريم : قول ما راح اتطنز و لا اضحك
خالد : اكيييد
مريم : خاالد علييت قلبي قول و خلصني
خالد : انزيين انزييين
مريم انا احب
مريم كانت طول الوقت حاطه عيونها باللابتوب لما سمعت هلكلمه بطلت عيونها و طالعته
خالد : لا تطالعييني جذي اي انا احبها و ودي اخطبها بس اهي للحين صغيره و باجيلها سنتين علشان تتخرج و صراحه مريم انا عمري ما حبيت غيرها اهي اول ابنيه احبها و احسها طيبه و على نيتها و كافي انها حلوه و بعدين انا احسها ستايلي يعني لبنيه ما شاء الله عليها محترمه و يعني مادري شلون افسر
مريم كانت اتطالع و مبطله عيونها و حلجها
مريم حطت ايدها على جبهته
مريم : اسمله عليك شفيك خالد مريض فيك شي شتحس فيه
خالد وخر ايدها و قام : انا الغلطان الي قلتلج
مريم : خالد اقعد اقعد يعني انت الله يهداك صدمتني اول مره تتكلم جذي طلعت رومانسي و انا مادري هههههه
خالد : ههههههههه اهيه الي خلتني رومانسي
مريم : ومنو هلبنت الي غيرت اخوي 360 درجه
خالد : سوسن الي كانت مع ليلى بالافنيو
مريم : اهااااااااااااااا طلعت عاشق من زمان
خالد : ههههههههههههههههه اي من زمان
مريم : اقووول حجي البنيه صغيره لا تلهيها عن دراستها
خالد : لا ما راح الهيها لانه اهيه اصلا قالتيلي انها ما راح تكلمني بوقت المدارس علشان اتجمع نسبه عاليه
مريم : انزين الحين ممكن تخليني علشان اكمل الروايه
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
خالد : أي روايه بعد ما ذبحتينا بهلروايات
مريم : خووو بكيفي احب اقرا روايات
خالد : كيفج كيفج انا بطلع تبين شي
مريم : لا سلامتك
خالد : الله يسلمج يلا باي
مريم : باي
نرد حق نواف و ليلى
نزلت ليلى و بيدها جنطتها و خواتها وراها
نواف انصدم ليش شايله جنطتها
نواف : ليلى وين رايحين
ليلى و الدمعه بعينها : بنروح مع امي
نواف يكلم ام ليلى : ليش خالتي ليش بتاخذينهم
ام ليلى : نواف انا ما اقدر اخلي بناتي مع ريال غريب
نواف : ليش خالتي انتي طول الفترة الي طافت خليتيهم مع الريال الغريب شمعنه الحين بتاخذينهم عقب ما تعودنا عليهم و صاروا من الاهل
ام ليلى : نواف ممكن ما تكلمني بهلاسلوب و بعدين بناتي و بكيفي مالك شغل فيهم حتى لو اذبحهم
نواف انصدم من ام ليلى شلون تكلمه جذي و اهوه الي اهتم ببناتها عقب ما خلتهم
نواف يكلم ليلى و خواتها
نواف : بنات انتوا تبون تروحون
ام ليلى بعصبيه : اي بيروحون غصب عن الكل
و انت لا تحرش بناتي فيني
نواف : انا ما احرشهم فيج انا بعرف اهمه رايحين غصب ولا عن طيبة خاطر
ام ليلى : بناتي بيروحون و انا ما اقدر اخليهم عندك اخاف عليهم منك
نواف انصدم اكثر يبي يرد عليها بس امه منعت
ام ليلى : مشطوره ام نواف لانج خليتي بناتي عندج و الحين بالرخصه انا بروح مع بناتي و حياكم اذا بتييوون عندنا
ام نواف : العفوو ما سوينا غير الواجب و المفروض تشكرين نواف لانه اهوه الي اهتم فيهم اكثر مني
و انشالله انزوركم عن قريب
ام ليلى : حياكم
يلا مع السلامه
ام نواف : مع السلامه
ام ليلى : يلا يا بنات تعالوا
راحو البنات يسلمون على ام نواف و سوسن و الاء
و اخر شي سلموا على نواف
منى : مع السلامه نواف و بلييز تعالوا عندنا بالبحرين لانه راح نشتاق لكم
نواف : انشالله
جنان : اي نواف و ييب البناات معاك لانه وايد راح نشتاق لكم
نواف : انشالله و انتوا ديروا بالكم على نفسكم
منى و جنان : انشالله يلا مع السلامه
نواف : مع السلامه
يت له ليلى و كانت دموعها مغربه عيونها
نواف ما كان متحمل يشوف ليلى بهلمنظر كان وده يمسح دموعها و ما يخليها تروح مع امها بس ما قدر يسوي شي
ليلى : مع السلامه نواف و مشكور على كل شي
نواف : العفوو انا ما سويت شي انتوا الي مشكورين ونستونا لما امي كانت بالمستشفى و عنتونا وايد و خليتونا نصبر
ليلى : هذا واجبنا
نواف : ليلى ما اوصيج على نفسج ديري بالج من نفسج و انشالله انا راح اييب خواتي و نيي لكم و ليلى ممكن تمسحين دموعج لاني ما احب اشوفج تبجين تراج غاليه علي
ليلى ابتسمت و مسحت دموعها
ليلى : انشالله
يلا مع السلامه
نواف : مع السلامه يالغاليه
طلعت ليلى و اهيه كاتمه دموعها
طلعت من الباب و حست انه طريجها للسياره في موتها ما تبي تبعد عن نواف اهيه فعلا حبته حست بهلكلمه بكل احاسيسها كانت تبي تقولها حق نواف مو قادره تكتمها اكثر بقت ترجع و تقوله بس ما تبي تحس بالندم تخاف تقوله و تخسره للابد
وصلت للسياره بطلت الباب و سمعت صوت نواف وراها
نواف : ليلاااااااااااااااااااااا
ليلى لفت ويهها
نوف يالها و طالع عيونها و كانت عيونه فيها كلام وايد
نواف بصوت مبحوح
: ليلى أنا أحبج
خلص البارت اتمنى عجبكم
و اسفه اذا قصير بس ما اقدر اكتب اكثر ابي اشووقكم
شنو راح تكون ردت فعل ليلى
و شنو راح يسوي نواف علشان يمنع سفرها مع امها
و بلييز ابي ردود و توقعات و بس
فدييتكم
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بنات بعد يومين راح اكتب بارت علشان ارد والقه توقعات وردود بس اذا لقيت توقعات و ردود انزله باجر لوووول
 

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
افففففف ام ليلى تقث كرهتها !!!
مساكييين ليلى و نواااف :(
امبيييه ماتوقعت نوااف يقول جذي كلش... بس احسن :)
اي و اتوقع نوااف يخطب ليلى
نااطريين البارت الياي لا اطولييين حبيبتي... و يعطيج العافيه...
 

manoor_sh

New member
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
تكفييييييين خوخه كملي والله عجيب البارت اتوق ليلى اخذ خواتها ويروحون بيت ابوهم غصبن على امهم ونواف يخطب ليلى اب اب اب اب اب اب اب ا ب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
أحلى شي ان نواف اعترف
ام ليلى كرهتها
أمم اتوقع ليلى ونواف يتزوجون