البارت الثاني و العشرون
نواف جدام سياره التاكسي و جدام ام ليلى و منى و جنان و مساعد الي راح يكون بحسبة ابوهم
ليلى اتطالع نواف جنها مو فاهمه اهوه شقاعد يقول
نواف و عيونه بعيونها
و ليلى تبي تفهم بس تحس انها صارت غبيه
او انها بحلم فجأة نواف قالها الي بقلبه
انزلت ام ليلى من السياره و بعصبيه
ام ليلى : انت ماااااا تستحيييي على ويهك صج انك تربية حرمه ما عرفت تربيك يا قليل الادب شلون تقول هلكلمه حق بنتي
طلعة ام نواف بعد ما سمعت صراخ ام ليلى
و ما مداها تقول شي الا ام ليلى صرخت بويهها
ام ليلى : انتي تعااااالليييي شوووفي ولدددج المحترررم شيقوووول حق بناااات الناس
صج ناااااس مااا تستحييي انا الغلطاااانه اني امنتك عليهم
ام نواف و بعصبيه : احترمي نفسج و تكلمي عدل نواف الي تقولين عنه مو محترم كان حاط بناتج بعيونه و ما كان مخلي عليهم قاصر من بعد ما خليتيهم بنات بروحهم مساكين كانوا يدورون حنانج و حنان ابوهم الله يرحمه اصلا لعلمج ليلى كانت دايما عندي و اذا تضايقت تيييلي و تقولي كل الي بقلبها حسبتها مثل بنتي و امنت على اسرارها و كل الي يضايقها انا اتحداج اذا تعرفين اي لون تحب او اي اكله تحبها انتي حتى رفيجاتها ما تعرفينهم
ليلى حست انها فعلا ما حست بحنان الام و الابو الا عند ام نواف و نواف
ليلى ما قدرت تمسك دموعها ما قدرت تتحمل اكثر
راحت بحضن ام نواف و اهيه تبجي و مكسوره حست انها اذا راحت مع امها راح تفقد الحنان كله
منى و جنان نزلوا من السياره و راحوا يم ليلى و ام نواف
ام ليلى للحين بصدمه مو عارفه شتسوي تحس انها خسرت بناتها
طلعت سوسن من البيت و دخلتهم داخل و زفتهم
سوسن بعصبيه : فشلتووووووونا جدام الجيييراان الحين شيقولون عنااا هاااا
نواف : خلاص خلاص ما صار شي لا تعصبين
سوسن : اففففففففف منكم بعد كل الي صار و يقول لا تعصبين
طلعت سوسن و اهيه تتحلطم
كانت تعابير ويه ليلى و امها كلها صدمه
ليلى مصدومه من كلمة نواف
ام ليلى انصدمت لما شافت بنتها بحضن حرمه ثانيه و الكلام الي انقالها
مساعد كان مصدوم من الكل و ضايع بالطوشه >> لوووول
ام ليلى قامت
ام ليلى : بنات بتيوون معاي ولا لأ
البنات ساكتين مو عارفين شيقولون
نواف : خالتي ممكن دقيقه قبل لا تروحين ابي اقول شي
ام ليلى : طالعته و هزت راسها بالايجابيه
نواف قام و ناده امه و طلعوا بره الغرفه و بعد عشر دقايق ردوا
نواف : خالتي انا ........... انااا
طالع امه و ابتسمت و هزت راسها بالايجابيه
نواف : خالتي ممكن اكلمج بروحج ما اقدر اسولف جدام الكل
راحت ام ليلى مع نواف غرفة ثانيه
مساعد قاعد و حست مكانه غلط
مساعد : عن اذنكم
الكل ما عدا ليلى : اذنك معاك
ام نواف : ليلى حبيبتي ليش ما رديت ع الريال احس انه افتشل
ليلى بصوت خانقته العبره : خالتي ما ابي اروح معاهم
ام نواف ابتسمت : ما راح تروحين بس الموضوع موقف عليج
ليلى بستغراب : شلون يعني موقف علي
ام نواف : الحين تعرفين
بعد نص ساعه
طلع نواف و ام ليلى و الابتسامه على ويههم
عند سوسن و خالد
بالواتساب
سوسن : اقولك افضحووو نااا
خالد : هههه وانتي شفيج معصبه خلاص الي صار صار
سوسن : المهم خلينا منهم اليوم وين رحت
خالد : الافنيوز افتريت انا و الربع اندور محل
يبيع تيشيرتات عجيبين واحد من الربع مشتري منه
سوسن : وليقيتووه ولا لأ
خالد : لا ما لقيناه بس لقينه محل حلو ثاني
سوسن : اهااا
خالد : سوسن ابي اسمع صوتج
سوسن : خلووودي قلتلك استحي ما اقدر
خالد : يااااا فديييت الي يستحون والله
سوسن : هههههههه خلووود تره جد استحي لا تقولي هلكلام
خالد : انزين بس الوو لا تتكلمين بس الووو
سوسن : ههههههههه و اذا قلت الوو راح اسده بويهك
خالد : اوكي
دقت سوسن على خالد
من اول رنه رد عليها
سوسن مرتبكه : االووو
خالد : ابووووووووووي انتي يا فديت احلى الووو بالعالم
سوسن : هههههههه
و سدت التلفون بويها
خالد بالواتساب
خالد : افاااا تسدينه بويهي
سوسن : ههههههههه انا قلتلك بقول الوو و اسده
خالد : سوسن تره ضحكتج حلوه
سوسن : ههههههههه خلوووووود خلاص بس عاد مره ثانيه ما راح ادق عليك
خالد : هههههههههههههه لا لا خلاص
سوسن : انزين حبي اكلمك بعدين اسمع صوت يباب
خالد : اوكي حبيبتي و قوليلي بعدين شسالفة اليباب
سوسن : اوكك
ببيت خالد
نزل تحت و لقه البيت هدووووء
خالد : مريم مريم مريووووم مريمووو و صمخ ويينج تعالي
مريم : هاااا هاااااا كاني الحين ايي
خالد : ويعاااااااااااا بسرعه تعالي
نزلت مريم
مريم : نعمممم شتبيي حييير
مسك ايدها و قام يدور فيها و يغني
خالد : الحياة بئه لونها بمبي و انا قمبك و انته قمبي
مريم : ههههههههههه الحمدالله و الشكر شفيك ينيييت
خويييييلد هدني راح اطيح
هدها
خالد : انا مستااااااانس بروح اقحص و ارد
مريم مسكته : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت شفييييييك ينيييت
خالد : اييي اييي ينيييت بحبهاااا احبهااا يناااااس احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمع صوت وراه
فيصل بعصبيه : منووو هاااااذي الي تحبها
نرد حق نواف و ام ليلى لما كانوا بالدار بروحهم
نواف : خالتي انا احب ليلى و ابي اخطبها منج
ام ليلى انصدمت : نوااف انت شتقوول
نواف : اي خالتي مثل ما سمععتي
ام ليلى : بس انت للحين ما خلصت دراسه و اهيه