روايتي الثانيه :( أعيش بظل بركان ) قصه رومانسيه و فصله و ضحك و حزن و أكشن

manoor_sh

New member
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
yalla 5o5a nazlay part please:eh_s(7):
 
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
4,372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يقولون انها لكويت
وآآآآي مو مصدقه الحمدالله علي سلامتج خووخه …~
وتوه ما نور المنتدي برجعتج …~
البارتات الي نزلتيهـم عجيبين …~
وليلي و نواف >>عجيبين واخيرا نواف قال لليلي انه يحبهـا…~
مني و جنان >لييش ما عصبوو علي امهـم تهـئ گرت امهـم…~
سوسن اتوقع اب يخطبهـا خالد …~
امبييييه نهـي وابو فلاافل ههههههه>>ترا اسمي ابوفلافل …~
ودي اذبحهـم يارب ينسجنووون وبعدين شكو الاخت قاعد بالشاليهـ مال ابو ليلي…~
اتوقع انه خوات ليلي بيجنننووون ام مساعد ومساعد بس مساعد شگله طيوووب ...~
هههههههههههههه اتوقع بيصير ضحك بالبارت الياي مع ام مساعد والبنات ههههه…~
امبيييه قرقت وايد >لا توج تستوعبين …~

آإأب آإأب


~
ناطرييينج احر من الجمر وحييل استانست لرجعتج لنا خووخه ~
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
فدييييتكم بنات مشكورين ع الردود و اليوم انشالله بنزل بارت حق الي ردوا
مس مزاجيه فديييييييييتج والله انتي اكثر وحده ترد ع الروايه
و منور حياااتي ان شاء الله اليوم انزل بارت
الزين كله حياااتي الله يسلمج انشالله و النور نورج حبيبتي و انشالله اليوم بنزل بارت طويل و بكتب كل شي صار بالتفصييييل علشان تعيشون معاهم
و نطروني ان شاء الله ورا الفطور بنزل البارت
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
و نونو 1990 حياتي ان شاء الله اليوم بنزل بارت و مشكوره ع الرد
fufu حياااتي الله يعافيج وحده ام ليلى تغث و ان شاء الله اليوم بنزل بارت
قلبي سلمته لك حيااتي والله مشكوره ع الرد و اليوم بنزل بارت اقريييه لانه في شي بيصير
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
البارت الثاني و العشرون
نواف جدام سياره التاكسي و جدام ام ليلى و منى و جنان و مساعد الي راح يكون بحسبة ابوهم
ليلى اتطالع نواف جنها مو فاهمه اهوه شقاعد يقول
نواف و عيونه بعيونها
و ليلى تبي تفهم بس تحس انها صارت غبيه
او انها بحلم فجأة نواف قالها الي بقلبه
انزلت ام ليلى من السياره و بعصبيه
ام ليلى : انت ماااااا تستحيييي على ويهك صج انك تربية حرمه ما عرفت تربيك يا قليل الادب شلون تقول هلكلمه حق بنتي
طلعة ام نواف بعد ما سمعت صراخ ام ليلى
و ما مداها تقول شي الا ام ليلى صرخت بويهها
ام ليلى : انتي تعااااالليييي شوووفي ولدددج المحترررم شيقوووول حق بناااات الناس
صج ناااااس مااا تستحييي انا الغلطاااانه اني امنتك عليهم
ام نواف و بعصبيه : احترمي نفسج و تكلمي عدل نواف الي تقولين عنه مو محترم كان حاط بناتج بعيونه و ما كان مخلي عليهم قاصر من بعد ما خليتيهم بنات بروحهم مساكين كانوا يدورون حنانج و حنان ابوهم الله يرحمه اصلا لعلمج ليلى كانت دايما عندي و اذا تضايقت تيييلي و تقولي كل الي بقلبها حسبتها مثل بنتي و امنت على اسرارها و كل الي يضايقها انا اتحداج اذا تعرفين اي لون تحب او اي اكله تحبها انتي حتى رفيجاتها ما تعرفينهم
ليلى حست انها فعلا ما حست بحنان الام و الابو الا عند ام نواف و نواف
ليلى ما قدرت تمسك دموعها ما قدرت تتحمل اكثر
راحت بحضن ام نواف و اهيه تبجي و مكسوره حست انها اذا راحت مع امها راح تفقد الحنان كله
منى و جنان نزلوا من السياره و راحوا يم ليلى و ام نواف
ام ليلى للحين بصدمه مو عارفه شتسوي تحس انها خسرت بناتها
طلعت سوسن من البيت و دخلتهم داخل و زفتهم
سوسن بعصبيه : فشلتووووووونا جدام الجيييراان الحين شيقولون عنااا هاااا
نواف : خلاص خلاص ما صار شي لا تعصبين
سوسن : اففففففففف منكم بعد كل الي صار و يقول لا تعصبين
طلعت سوسن و اهيه تتحلطم
كانت تعابير ويه ليلى و امها كلها صدمه
ليلى مصدومه من كلمة نواف
ام ليلى انصدمت لما شافت بنتها بحضن حرمه ثانيه و الكلام الي انقالها
مساعد كان مصدوم من الكل و ضايع بالطوشه >> لوووول
ام ليلى قامت
ام ليلى : بنات بتيوون معاي ولا لأ
البنات ساكتين مو عارفين شيقولون
نواف : خالتي ممكن دقيقه قبل لا تروحين ابي اقول شي
ام ليلى : طالعته و هزت راسها بالايجابيه
نواف قام و ناده امه و طلعوا بره الغرفه و بعد عشر دقايق ردوا
نواف : خالتي انا ........... انااا
طالع امه و ابتسمت و هزت راسها بالايجابيه
نواف : خالتي ممكن اكلمج بروحج ما اقدر اسولف جدام الكل
راحت ام ليلى مع نواف غرفة ثانيه
مساعد قاعد و حست مكانه غلط
مساعد : عن اذنكم
الكل ما عدا ليلى : اذنك معاك
ام نواف : ليلى حبيبتي ليش ما رديت ع الريال احس انه افتشل
ليلى بصوت خانقته العبره : خالتي ما ابي اروح معاهم
ام نواف ابتسمت : ما راح تروحين بس الموضوع موقف عليج
ليلى بستغراب : شلون يعني موقف علي
ام نواف : الحين تعرفين
بعد نص ساعه
طلع نواف و ام ليلى و الابتسامه على ويههم
عند سوسن و خالد
بالواتساب
سوسن : اقولك افضحووو نااا
خالد : هههه وانتي شفيج معصبه خلاص الي صار صار
سوسن : المهم خلينا منهم اليوم وين رحت
خالد : الافنيوز افتريت انا و الربع اندور محل
يبيع تيشيرتات عجيبين واحد من الربع مشتري منه
سوسن : وليقيتووه ولا لأ
خالد : لا ما لقيناه بس لقينه محل حلو ثاني
سوسن : اهااا
خالد : سوسن ابي اسمع صوتج
سوسن : خلووودي قلتلك استحي ما اقدر
خالد : يااااا فديييت الي يستحون والله
سوسن : هههههههه خلووود تره جد استحي لا تقولي هلكلام
خالد : انزين بس الوو لا تتكلمين بس الووو
سوسن : ههههههههه و اذا قلت الوو راح اسده بويهك
خالد : اوكي
دقت سوسن على خالد
من اول رنه رد عليها
سوسن مرتبكه : االووو
خالد : ابووووووووووي انتي يا فديت احلى الووو بالعالم
سوسن : هههههههه
و سدت التلفون بويها
خالد بالواتساب
خالد : افاااا تسدينه بويهي
سوسن : ههههههههه انا قلتلك بقول الوو و اسده
خالد : سوسن تره ضحكتج حلوه
سوسن : ههههههههه خلوووووود خلاص بس عاد مره ثانيه ما راح ادق عليك
خالد : هههههههههههههه لا لا خلاص
سوسن : انزين حبي اكلمك بعدين اسمع صوت يباب
خالد : اوكي حبيبتي و قوليلي بعدين شسالفة اليباب
سوسن : اوكك
ببيت خالد
نزل تحت و لقه البيت هدووووء
خالد : مريم مريم مريووووم مريمووو و صمخ ويينج تعالي
مريم : هاااا هاااااا كاني الحين ايي
خالد : ويعاااااااااااا بسرعه تعالي
نزلت مريم
مريم : نعمممم شتبيي حييير
مسك ايدها و قام يدور فيها و يغني
خالد : الحياة بئه لونها بمبي و انا قمبك و انته قمبي
مريم : ههههههههههه الحمدالله و الشكر شفيك ينيييت
خويييييلد هدني راح اطيح
هدها
خالد : انا مستااااااانس بروح اقحص و ارد
مريم مسكته : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت شفييييييك ينيييت
خالد : اييي اييي ينيييت بحبهاااا احبهااا يناااااس احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمع صوت وراه
فيصل بعصبيه : منووو هاااااذي الي تحبها
نرد حق نواف و ام ليلى لما كانوا بالدار بروحهم
نواف : خالتي انا احب ليلى و ابي اخطبها منج
ام ليلى انصدمت : نوااف انت شتقوول
نواف : اي خالتي مثل ما سمععتي
ام ليلى : بس انت للحين ما خلصت دراسه و اهيه
 
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
506
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بعد
نواف : خالتي انا ما ابي اتزوجها الحين انا بس بملج عليها و اخليها عندنا و كل واحد بدار يعني ما راح اقرب صوبها الا اذا خلصنا ثانويه اسوي عرس و نكمل جامعه
ام ليلى بتردد : بس نواف من وين بتصرف عليها و على نفسك وعلى اهلك
نواف : الله يهداج خالتي الخير وايد
ام ليلى : نواف انت عارف شنو قاعد تقووول انت فاهم شنو معناته اللي تقوله تعرف شنو المسؤليه الي راح تكون عليك
نواف : اي خالتي عارف و فاهم كل الي اقوله و قلت حق امي قبل لا اسوي كل شي و اهيه ما مانعت لما فهمتها الي بسويه
ام ليلى : يعني امك موافقه
نواف و الابتسامه شاقه ويها : اييييي
ام ليلى : نواف بقولك انه انا اسفه ع الكلام الي قلته كله و سامحني يا وليدي
نواف بغشمره : ما اسامحج الا اذا وافقتي
ام ليلى تبتسم : موافقه و امري لله
نواف قام و باس راسها
نواف و اهوه مستااانس حده : انزين خالتي ابيج الحين تروحين تفهمين ليلى كل الحجي الي صار
ام ليلى : اوكي
طلعوا اثنينهم
و الابتسامه على ويههم
ام ليلى قامت اتيبب
الكل انصدم الا ام نواف
نواف مستانس و يخز ليلى
ليلى استحت و نزلت راسها
ام ليلى : ليلى تعالي بكلمج بروحنا
قامت ليلى مع امها
نواف قعد يم امه
منى : شساااالفه نوااافووو شنووو صااار
جنان : اييي صح شنو صااار
الاء : اي صج نواف شنو قلت حق خالتي ام ليلى الي خلاها تيبب
نواف يطالعهم و مبتسم و يطالعهم من طرف عينه : بعد شوي تعرفون لا تصيرون ملاقيف
عند ام ليلى
ام ليلى : ليلى نواف خطبج مني و انا ما عندي مانع اهوه فهمني كل شي قالي انه بيملج عليج و بس و بعد ما تخلصون دراسه بيسوي عرس و طبعا المدرسه ما راح تعرف شي و راح يكون سر بين اهل هلبيت بسسسس و عن المصرف فهوه يقول انه الخير وايد و ما راح يقصر عليج بشي
ليلى منصدمه : و خواتي
ام ليلى : خواتج بكيفهم اذا يبوون ايوون معاي ولا قعدون معاج لانه بيصير ريلج يعني واحد من الاهل و انا احس انكم تحبون ام نواف وايد و انها تحبكم وايد و راح تكون احن عليكم مني و انا احسها واااااايد طيبه و ماراح تقصر عليكم بشي
طبعا ام ليلى كل الي قالته كان من وره قلبها و مستحيل راح تنسى بناتها
ليلى الصدمه مرسومه على ويهها : بس يمه انا للحين ما وافقت
ام ليلى انصدمت
بعد نص ساعه طلعوا من الغرفه و الكل يخزهم
و ام ليلى ويهها ما يبشر بالخيييير
نرد حق خالد
فيصل : منووو هاذي الي تحبهاا
خالد : هاااا
مريم خلتهم و صعدت تبي تنحاش من اخوها فيصل و قبل لا تصعد
فيصل : مريمووو نزلي
نزلت مريم
فيصل : وانت قوولي منو هاذي الي تحبهااا و مسوي ازعاج علشانها
خالد : فيصل رجااااءً لا تصرخ علي انا مو ياهل
فيصل : امبله ياااهل و ستين ياهل ولا منو يسوي هلسوالف غير اليهااال هااا يلا قووولي ممننوووو
خالد عصب : ممكن ما تتدخل فيني
فيصل عصب زياده و مسك خالد من قميصه : شغلت
خالد نزل ايد فيصل : سمعتني شقلت قلت لا تتدخل فيني
مريم تحاول تهدي الموضوع : ذكروا الله بس خلاص لا تتهاوشوون
فيصل : انتي مااااالج شغل يا سووووسه اكيد وحده منن رفييجاااتج الي ما يستحووون على ويههم و انتي مثلهم
مريم عصبت و ما قدرت تمسك نفسها : فييصل لو سمحت احترم نفس و لا تغلط
فيصل طلع كل عصبيته على مريم و مسكها من شعرفها و سحبها
و خالد يحاول انه يفك مريم من ايد فيصل القويه بس مو قادر
فيصل : انناااااا تقوووليلي جذيييي صج امي و ابوووي ما عرفوووا يربووونج يا طايحت الحظ يا قلييله الادب
مريم ببجي و اصراااخ : هدنييييييييييي فيصل الله يخليييييك هدني هد شعريييييييي خاااللد الحق عليييي خالد تكفه فكني منه
خالد مو قادر يمسك نفسه اكثر و طق فيصل على ويها بأقوى ما عنده : وخرررررررررررررررر عنهااااااااااااااااااااا
فيصل طاح و هد شعر مريم
مريم ركضت فوق بسرعه و اهيه ميته بجييي
و صار الطق الصجي بين فيصل و خالد
مره خالد يطيح فيصل و مره فيصل يطيح خالد
و مره خالد يشووت فيصل و مره فيصل يشوته
مريم دقت على امها و ابوها
وصل ابوهم و حاول يفرقهم
ابو فيصل : فيصل وخر عن اخوووك
و ياااالله فكهم عن بعض
صعد خالد داره و قفل الباب
فيصل راح غسل ويها
و خالد قاعد بداره
يفكر
متسند ع الباب
و الليتات للحين مو مشغلهم
و حاط راسه بين ريوله
: ليش فيصل اخوي جذي ليييش ابي افهم ليش ما يحبنا و يدور الزله علشان يتهاوش معانا
اكيييد فيه شي فيصل فيه شي مو طبيعي مريض نفسي لازم نودي يعالج
استغفر الله انا شقاعد اقول هذا اخوي لازم ما اقول عنه جذي
اااااااخ يا ربي ودي اعرف شفييييييييه
نزلت دمعته غصب عنه
مسحها و قام بطل الليتات و راح الحمام يغسل ويها
لقه ويها كله كدمات من الطق الي اكله من اخوي
ضحك على شكله
رد غرفته بدل ملابسه و لبس بجامه بارده و قعد على فراشه
دور تلفونه ما لقاه قال اكيد تحت
نزل تحت لقه البيت هدووء و امه و ابو و فيصل مو موجودين
حمد ربه انه فيصل مو موجوده علشان ما يتهاوش معاه مره ثانيه
دور تلفونه
دور
دور
دور
سمع صوت وراه
......: اتدور هذااا
خلص البارت اتمنى عجبكم
و اتمنى ردود و توقعات و ان شاء الله بعد يومين بارت لانه ما اقدر كل يوم تعرفون لوووية العيد و ان شاء الله اذا قدرت باجر انزل
فديييتكم و مشكورين كل ال ردوا ع البارت الي طاف هذا البارت اهداء حقهم
قلبي سلمته لك
FUFU
manoor_sh
Miss Mzajeya
نونو 1990
الزين كله
نمله معضله
 

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
ووووووواوووو الروووايه رووووووعه يمممااا كسسرت خااطري ليلى بالبداااااااااايه بس جد استانسسست وفددديتج واخذي رااااحتج حبي ومشكوووره وووايد البارت ..وموفقه وعيدج مباااااارك مقدما وتقبل الله طاعتج .....
 
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
4,372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يقولون انها لكويت
وااااااي حده عجييب البارت تسلم ايدج خوخه …~
امبييه ليكون ليلي ماراح توافق لا تهـئ …~
نواف يحليله واخيرا بيخطبهـا…~
خالد حرام كسر خاطري هـو واخوه بس اخوه شكوو بالموضوع...~
ونااسه خوخه البارت اهداء لي مو مصدقه >شدعوه عليج …~


اب اب اب اب اب

ناطريييينج ~~

 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
ونااااسه نوافو خطب ليلى الله احلى بارت هذا وربي بس احس ان ام ليلى تبي تلعب باعصاب نواف وتقول مو موافقه واهي موافقه او ليلى صج ما توافق وتروح مع امها
ففيصل راح يخرب على خالد وسوسن ويمكن يقرا المحادثات ولا ياخذ رقمها وياذيها او يفضحها
سوسن الله يعينج حبيبتي
 
إنضم
22 مايو 2012
المشاركات
861
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتــًيهــ
انا متابعةة روايتج في خلف الكواليسس
والله الرواية روعةةة عن جد مبدعة و الحمدلله
ع السلامة حبيبتي و تنطار البارت بفراغ الصبر
اي نسيت سجليني في متابعيدنج