و تموا بالساعه .. قعدوا بكافيه يسولفون ..ز
مشاري : تدرين شنو مشتاق لج يالخايسه
فاطمه : انا اكثر
مشاري : عيارتج
فاطمه : هاوو اشعيارته ..
مشاري : كل مالج و تحلويين يالخايسه .. شتسوين انتي شتسويين
فاطمه : هههه شسوي .. هذي انا
مشاري : والله لو اقعد العمر قبال عيونج ما امل ..
فاطمه : الله يطول بعمرك انشالله
مشاري : وياج ..
مرت الساعه و فاطمه قامت .. و اهو وصل اخوه و خذاه
لم دخل البيت تفاجاوا فيه اهله بس استانسوا لشوفته ... و امه استغربت من بوكيه الورد الي بيده
الام : مشاري هذا من منه
مشاري : رفيجي يمه
الام : ... نفسه بو سعود .. ماشالله رفيجك عليه حركات مو حركات ريايل موليييه
مشاري : يماااا ... انا تعبان بصعد انام
الام : روح نام الله يهديك و يوخر عنك بنات الحرام
مشاري تضايق ... و تذكر امه ... شلون بيقنعها بفاطمه .. اهي مو مقتنعه بفاطمه يوم انها بنت .. الحين تطلقت
بعد هل افكار من مخه و راح لغرفته يريح .
و بيوم من الايام مشاري يكلم فطوم بالتليفون
مشاري : فطوم بسالج سؤال .
فاطمه : اسأل
مشاري : صلاج شاف شعرج ؟
فاطمه : وليين مشاري اشهل اسأله ؟؟
مشاري جاوبيي
فاطمه : اشرايك يعني .... كنت مرته شهريين و ما شاف شعري
مشاري : انزين جب لا تقوليين مرته
فاطمه : شقول ؟؟؟ كنت رفيجته ؟
مشاري : انتي ما تعرفين تكلميين ؟
شكتت فاطمه
مشاري : جاسج ؟؟
فاطمه : مشاري و بعدين ؟؟
مشاري : جااااسسسج ؟؟
فاطمه : شنو يعني جاسج ؟؟ اشتبي توصله ؟
مشاري : يا ريت تجاوبين و ما تزيدين اسأله
فاطمه : مشاري و بعدين ... و اذا جاسني ... جاسني بالحلال .. مو بالحرام ... كنت اقدر اكون مرافجه و 10 قبلك جايسيني و انت ما تدري كنت بتستانس ؟؟؟؟ و لا كنت راح تدري بعمرك ... هذا شي صار بالحلال ..
انا كنت حلال عليه .. حتى لو فرضا جاسني ما سويت شي حرام انا ... لا تخلي الشيطان يدخل وساوس براسك .
كلها شهرين و ما كنا نشوف بعض وايد .. و علاقتنا فاتره من البدايه و قلت لك حب غيري
مشاري : ما تدرين اشكثر هل موضوع يحرقني .. كل ما اتذكر انه في واحد مقرب منج ... ودي اذبحه و اذبحج
فاطمه : هذي يسمونها وساوس الشيطان ... تعوذ من ابليس و ابعد هل اشياء من راسك . و لا تخاف مافي شي من الي بمخك صار ... ما مدانا صدقني
مشاري : افف بس خلاص غيري الموضوع
فاطمه : مشاري والله اذا يبت اسمه بعد ما راح تسمع صوتي .. لا تقعد تذكرني كل شوي بشي انا قاعد انساه
ما بي اتذكر هل فتره من حياتي ولي يعافييك
مشاري : انشالله
و مرت المكالمه على خير
بعد جم يوم مشاري حط بباله هل مره ما يرد امريكا الا و فطوم زوجته .
و شاف مافي منفذ غير انه يروح يكلم يده ابو ابووه ...كبير العايله ..
مشاري : يدي ابي منك شي
اليد مشاري حفيده العود : عيوني لك يبا .. تكلم
مشاري : ابي اتزوج
اليد : ياه هذي الساعه المباركه .. من زمان اقول لابوك زوجه لا يصير بروحه بالغربه
مشاري : و الي ابيها وحده معينه
اليد : ايا العيار ... و انا اقول منت خالي ... هههه بس عسى الي مختارها سنعه
مشاري : سنعه يدي والله سنعه و مافي اسنع منها ... بس شي واحد الي مخوفني
اليد : قول و انا ابوك
مشاري : البنت مطلقه
اليد : الحين من صجك تبي تاخذ مطلقه ؟؟؟؟ ينيت
مشاري : يدي اسمعني ... اهي مطلقه بس مو متزوجه
اليد : و شلون صارت هذي
مشاري : ملجه بس و ما دخل عليها
اليد : اييي ... لا جذي يبا ما اسمها مطلقه .. عمتك سميره ملجت و ما الله وفقها و تزوج محمد و كاهي مستانسه الحيين
مشاري: ايي يدي شهرين بس و ما جاسها والله .
اليد : انزين من بنته
مشاري : بنت احمد ال ....
اليد : و النعم ... اعرف يدها و عمامهاا عدل .. خوش ناس و كل من يحبهم
مشاري: ايي مو قلت لك سنعه
اليد : هههه خلاص لا تخاف انشالله بتصير من نصيبك
مشاري: يدي بس امي مو راضيه و تبيني اخذ بنت خالي
اليد علاقته مع ام مشاري علاقه مكهربه .. و مافي بينهم اي نوع من الود
اليد : مو بكيفها امك تزوجك غصب ... ريال انت
مشاري: الله يطول بعمرك
اليد : اذا امك ما خطبت لك انا و يدتك و ابوك ما راح نقصر
و بعد يومين دق اليد على ولده ابو مشاري و قاله تعال ابيك بسالفه و قاله كل شي
ابو مشاري انسان شخصيته معتدله لاهو القوي و لا هو الضعيف ...
يحب ابوه و يحب مرته ... و ما عرف شيسوي ووعد ابوه بيكلم ام مشاري
ام مشاري : نعم ... هذا الي ناقص يزوجون ولدي
ابو مشاري : اهو الي يبي .. و اهو الي راح لابوي
الام : انا اراويه ولدك هذا .. يعني بيلوي ذراعي
الابو : خلييه يختار .. اهو الي بيعيش
الام : لا والله .. و اهو مو عارف مصلحته اروح اودره انا بعد
الابو : ابوي يقول البنت خوش بنت و بنت عايله محترمه
الام : و اذا ... اشعرفني فيها و باخلاقياتها ... ما يتزوج غير بنت اخوي .. انا مواعدته
الابو : انتي مواعدته بس مشاري ما عمره قالج ابيها
الام : اي بس انا كنت اقوله اني بخطبها ...
الابو : ولدج يبي فاطمه ... و نسيت اقولج .. ترى تزوجت و تطلقت ؟؟
الام : نعم ... تبي ولدي ياخذ مطلقه ؟؟ ليش ؟؟ اشناقصه
الابو:/ ملجه بس ... ما دخل عليها الولد .. و الي سمعته شهريين او شهر يمكن ..
ام مشاري سكتت و ما عرفت تاخذ هل نقطه لصالحها لانها اصلا اهي كانت مالجه و مطلقه قبل لا تاخذ بو مشاري
الام : انا ما اخطب له .. و لا لي شغل فييه .. و لا بروح وياكم
الابو : هذا ولدج و اذا تبين تكسرين قلبه على راحتج .. بس ترى ابوي و امي و خواتي بيخطبون له
الام : خوش انا ايب و اربي و اتعب و اهلك عل زاهب لهم الفرحه
الابو : انتي ما تبين تفرحيين بولدج .
طبعا مشاري سوا كل هذا بعيد عن فاطمه .. ما حب يوهمها بشي ما صار ..
و بعد ما امه وافقت على مضض طبعا ...و شاف اموره بالتعليم العالي ... فاتح فاطمه
مشاري : فطوم ... احبج ..
فاطمه : و انا بعد
مشاري : و ابيييييييييييج ... ابي المج و ابي أ ,,,
فاطمه : هي هي بس بس استح اشهل كلام بعد ؟؟؟
مشاري : كيفي حلالي
فاطمه : ماشالله تحلل و تحرم على هواك ..
مشاري: انتي اشدرااج بلي صاير ... انتي حلالي
فاطمه : لا والله .. من متى
مشاري : من الاسبوع الياي
فاطمه : الحمدالله ينيت و خلصت
مشاري : هل اسبوع بخطبج .. و ما يتم الاسبوع الا و انتي مرتي .
فاطمه : من صجك انت ؟؟ اشقاعد تقووول ؟
مشاري : و انا الصاج .. كلمت اهلي و هل اسبوع بيدقون
فاطمه : و ليش ما تستشيرني قبل لا تسوي شي
مشاري : نعم ... ليش بتفكريين و لا بتدرسين اخلاقي حظرتج ؟
فاطمه : لا بس مابي اتزوج الحين ؟؟
مشاري : نععععععععععععم ؟؟؟ اشهل كلام اليديد بعد
فاطمه : مشاري افهمني .. توني طالعه من تجربه فاشله .. ابي ارتاح
مشاري : نعم ؟؟ اشقلتي ؟؟؟ و تبين تقارنيني انا بتجربتج الفاشله ؟؟
فاطمه : انا ما قلت جذي .. بس يبيلي فتره ارتاح و اعيد حساباتي
مشاري بعصبيه : فطووم مره ضيعتيني من ايدج و عدت على خير ... ترى والله لو تفركشت هل سالفه بعد ما راح تشوفيني و لا تسمعين شي عني ... صار لي شهر اقنع فلان و علان و لم كل شي صار اوكي حضرتج ما تبين
فاطمه : شفت ... يعني اهلك مو مقتنعين فيني .. ليش تحطني بموقف محرج
مشاري : انتي اشعليييييييج ؟؟؟ و من حطج بموقف محرج ؟؟ اقولج باخطبج .. بيب اهلي و انخطبج .
وين الاحراج بالنسبه لج ؟؟ انتي ما تيوزيين من كرامتج هذي ؟؟ اشفادتنا يوم انج رحتي لغيري ؟
فاطمه : اي مشاري بس
مشاري : لا بس و لا شي .. يا تبيني يا ما تبيني .. حلولج السخيفه مابيها و لا بفكر فيها جاوبيني الحيين ؟؟ تبيني
فاطمه : مشاري اسمعني
مشاري : مابسمع منج شي ... يا اني اخطبج يا اني انساج شنو الي تبينه ؟؟
فاطمه : .....
مشاري : تحجي لا تطلعيني من طوري
فاطمه : كيفك .. سو الي يريحك
مشاري : يعني انا ياي مستانس و اخيرا بيصير الي نبيه و انتي لازم تخربين كل شي ويه سوالفج البايخه
فاطمه : انا بسكت لو تكلمت ما بيعجبك كلامي ..
مشاري : لا ما بيعجبني .. لانج ما تعرفين تتكلميين اصلا
فاطمه : مشكور
مشاري : العفو تبين اكثر حاضرين
فاطمه : بللل جبرييت مو مشاري
مشاري : من سوالفج
عدت المكالمه على خير .... ام مشاري خطبت فاطمه بس عشان تكون بالصوره و مو عماته الي ياخذون المهمه ..
و حددت اليوم و راحوا لبيتها و يوم شافتها عجبتها بس كبريائها منعها تقول هل كلام ..
اليده و العمه العوده حيل مدحوها و حبوها ... و فاطمه نزلت قعدت وياهم و مشاري كان وياهم
مشاري كان مستانس يشوف بيت فاطمه و المكان الي تعيش فييه ..
و اهل فاطمه حبوا مشاريو اهله ... و بعد ما طلعواا بالسياره
مشاري مع امه و يدته و عمته
مشاري : ها اشرايكم بنقوتي ؟؟
اليده : ماشالله لا اله الا الله ... خووش وحده .. الله يوفقك يما
العده : تهبل مشاري ... زين ما اخترت .. و لا امها ذوق و ادب و ناس متواضعيين
مشاري : و انتي يما ... ما سمعنا رايج
الام : الله يوفقك
مشاري : اي قوليلي اشرايج
الام : شقول ؟؟ خو انا شايفتها قبل
انحرج مشاري و سكت ما حب امه تعطي تفاصيل اكثر ...
تم كل شي بسرعه ... قص المهر .. و الخطبه الرسميه .. و بعد اسبوعين موعد الملجه ..
الملجه كانت بالبيت ... بسرداب اهل فاطمه ..ز
فاطمه كانت بتلبس اوف وايت لانها مو مفكره تسوي عرس ..
لبست فاطمه لبس اوف وايت ... منفوش نفشه خفيفه ..و سوت شعرها تسريحه سايحه شوي ... لانها ما تواطن السبري .. و مكياج ناعم و خفيف ما غير بملامحها شي ابد ... ... و مسكتها كانت ورد ابيض
... بعد ما ملجوا و خلصوا ... و صار وقت يدخل مشاري ..فاطمه صعدت عشان ابوها و اخوانها ال 3 ينزلونها ..
دخل مشاري و اهو مو عارف بهل سوالف ..توقع اول ما بيدخل بيشوف فطوم .. دخلوه عماته و امه و خالاته باليباب ...
و شاف الكوشه انصدم .. وينها ؟؟
شوي .. و لا تضلم القاعه ... و تشب ليتات خفيفه على السلم الي يلف بالسرداب ...
نزلت فاطمه على كلمات شعر و موسيقى
من يقول ان القمر ماله مثييل .....و من يقول ان الشمس ما تشبه بشر
من يشوفك .. من يشوف قال هذا مستحيل ... انتي يا فاطمه احلى من القمر
من حضرتي .. و القمر ناوي الرحيل ... نور وجهك اشرق بليل السهر
و الحسن .. و الزين في عيونك دليل .... البهى خلاك من احلى الصور
و قدك المياس .. قدك المياس يميل .. و الخدود ورديه خذت لون الزهر
الهدب .. و الرمش و الطرف الكحيل ... و الجبين الي كما بدر ضهر
و الشعر ..كالليل متموج طويل ..و العيون الي خذت سر البحر
انتي في حسنك و في وصفك قليل ...صاب الكل و قبل الكل قلب مشاري بحبك انجبر
يا العروسه انتي مالك مثيل .. انتي لولو .. انتي ياقوت انتي زهر .
كانت هذي الكلامات الي تنزل فيها فاطمه من الدري .. ابوها على يمينها و اخوها على يسارها
و اخوانها الاثنين وراها
و نزلت على زفة عيضه المنهالي ... أقبلت .. وصلت لي اخر الدري ...
و اخوانها صاروا على يمينها و يسارها ... و ابوها ..
مشاري شافها .. بينه و بينها خطوات بس ... حس قلبه فز ... كاهي حبيبته
اول مره يشوفها جذي ... من غير حجاب .. قمر .
حس وده يركض و ياخذها من ايد اخوانها و ابوها و ايبها عنده .. خلاص اهي صارت ملكه
له بروحه .. و مو لحد غيره
فاطمه الي لمحت مشاري من بعيد .. ابتسمت .. و عينها انملت دمووع
وصلت عند مشاري ... مشاري نزل من الكوشه . باس راس عمه بالاول ..
بعدين عمه خذا ايد بنته ..و حطاها بيد مشاري .. و قاله بنتي 20 سنه كانت بعيوني
ومابيها تطلع من عيونك لي اخر العمر
مشاري ابتسم و اشر على عيونه .. و باس جبهة فاطمه .. و صعد معاها
فاطمه صارت تمسح دموعها بيدها ...
و مشاري يشوفها و يساسرها
مشاري : افا .. تبجيين و انا يمج
فاطمه : مو مني
مشاري : الله كريم ... ما تحبيني
فاطمه : اموت فييك .. بس اركد الكل لاحظ
مشاري : هههه ما هموني .. لو الدنيا كلها تدري حتى اهلج عادي الحين مرتي
مشاري كانت الفرحه مو سايعته .. يضحك من قلبه قبل شفايفه .. و مو شايف غير فاطمه يمه
اهل فاطمه فرحانين لبنتهم .. شافوا الفرحه بعيونها و يدعون نصيبها هل مره يكون احسن .
اهل مشاري مستانسين حييل بنسبهم اليديد ... بس ام مشاري مو عاجبها شي
و طول الوقت تتحلطم ..
خوات مشاري متفقين معاه بيرقصون العروس ..
و مشاري اختار اغنية بحط قلبي بين ايدينه هديه لراشد الماجد
وقف الديجي .. و طلب من الحضور يقعدون .. و قال
الاغنيه اليايه اهداء من المعرس مشاري .. لحبيبة قلبه فاطمه
رجاءا بنات قعدوا القروس بترقص لمشاري بس
فاطمه اهني بنص هدومها شنو هذا .. و تشوف مشاري .
و مشاري يبتسم و يقول لها قومي ..
فاطمه : مااا .. عرف .. مابي
خواته يو عندها و خذوا الورد و قوموها .. قالولها بس فشله قومي الكل درى
قامت فاطمه ويهااا احمر
.. تتحرك ببطىء و تهز جسمها بطىء شديد .. و تلف بالصاله ... و مشاري يطالعها مبتسم ..
و اهي مستحيه تشوفه ...
قلبي خذيته لكنه شويه .. تستاهل اكثر يا دواي و طبيبي
شافت مشاري بهل مقطع ..
اموت فييك و ادري تموت انت فيه شافت مشاري قاعد يغني نفس المقطع ..
اموت فييك و ادري تموت انت فيه
و الكل يطالعهم مستانس .. و فاطمه بدلع و نعومه تهز جسمها .. و الكل يشوفها ... يشوف نعومتها و طيبتها
الش ضاهرين بويها ..
نزل مشاري لي عندها ... استحت فاطمه و تقول بقلبها اشبيسوي هذا .. فضحنا ..
لمها من خصرها مشاري و صار يرقص معاها سلو عل اغنيه
و فاطمه تخس ويها بينبط الدم منه من الاحراج
و صار يغني لها شوي شوي
بحط قلبي بين ايدينك هديه ... و رفع راسه و قال الله لا يغير عليك و عليه
يا جعل حظك دوم حظي و نصيبي ...
كانت الاغنيه على نهايتها يوم نزل مشاري ... و خذا فاطمه و ردوا الكوشه
و اول ما وصلوا ...
مشاري : ياله فطوم بس .. خنطلع
فاطمه : انطر ... وين نروح
مشاري : شنو وين نروح ... و نادى خواته و قالهم بيمشي ..
صبروه شوي لين يلبسون بعض الدبل .. و قصوا الكيك ..
و قاموا عشان يروحون غرفتها تبدل ...
خواته قالوله انطرها بالديوانيه و مارضى .. قال بصعد معاها ...
صعدوا و معاهم المصوره تاخذ لهم جم صوره نص كم ...
فاطمه بنص هدومها و مشاري مكيف عل اخر ..
طلعت المصوره ..
مشاري : صرتي حلالي ..
فاطمه : الحمدالله
مشاري : احبج .. اموت فييج
فاطمه : و انا اكثر ..
مشاري : يالله بدلي خنطلع
فاطمه : انشالله .. بس ممكن تنطرني بره
مشاري : نعم ؟؟؟ الحين انا متزوجج عشان اطلع بره
فاطمه انحرجت : مشاري ببدل ..
مشاري : بدلي انا ماسكج
فاطمه : مشاري شلون ابدل ... اطلع شوي بس ابدل
مشاري : انسي ... ما راح اطلع .
فاطمه : ولييين
مشاري : بدلي ما راح اطلع .
فاطمه خذت هدومها و دخلت حمام غرفتها ..
مشاري : انا اراويج بشوف لي متى بتنحاشين ..
طلعت فاطمه مبدله لابسه تييور ابيض حرير ناعم ... و قميص حرير و حاطه بروش فيه ريش ابيض
جنها ملاك صغير ..
مشاري شافها استخف عليها اكثر و قام لي عندها
و حط ايده على خصرها .. فاطمه انحرجت و حست جسمها صار حار ..
فاطمه : مشاري خلني البس شيلتي
مشاري : ناسيه صرت ريلج
فاطمه : لا .. اشقلت عشان انسى
مشاري : لا اسمع منح وخر بعد ... تراج مأثومه
فاطمه : هههه .. وخر زيين بلبس تاخرنا
مشاري : شوفي بهدج بكيفي بس بشوف لي متى
و طلعوا مشاري و فاطمه و اهم بقمة فرحتهم ... مشاري خذاها المطعم ... تعشوا و مشوا عل بحر
و الفير وصلها بيتهم .. و قالها باجر اول ما تقومين ادق امرج ايبج بيتنا ...
فاطمه خافت اول مره بتروح بيتهم و بتكون مع امه بروحهم