ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بومحمد : ياخوفي يكون فيها اشياء داخليه مادرينا عنها
مشاري بخوف : يعني شنو ؟
بومحمد : اخاف فيها نزيف بالمخ او كسر او شي ترى احنا ماكنا حذرين معاها ..
مشاري : نزيف بالمخ ؟؟ لا ان شاء لله عمي تكفى لاتخرعني انا بروحي عظامي صابه
بومحمد : مايندرى من يطلع الدكتور يطمنا
مشاري : ان شاء الله خير
وبعد فتره تقارب الساعه طلع الدكتور ..
الدكتور : والدها ؟
بومحمد : أي نعم بشر دكتور ؟
الدكتور : اليوم راح تبقى عندنا بالعنايه لمدة 48ساعه اذا افاقت بعدها راح ترد سليمه اما اذا ما افاقت اممم (ونزل راسه )وقتها لنا كلام ثاني ..
بومحمد : يعني شراح يصير فيها ؟
الدكتور : لاتنسى كميه الدم اللي نزفت مو شويه .. احنا عوضناها الدم المفقود .. بس اذا قامت راح تردلكم طبيعيه .. واذا لا يعني بتدخل بغيبوبه يمكن تطول مدتها من الاسبوع الى السنين !
مشاري شهق : غيبوبه ....!!
طالعه الدكتور : لاتنسون الضربه كانت على الراس ..
بومحمد : لا اله الا الله ..
مشاري : الحين دكتور من تعدي 48 ساعه راح تتحدد حالتها ؟
الدكتور : بالضبط
مشاري : مشكور دكتور ..
واستئذن منهم الدكتور وبومحمد قعد بقلة حيله .. وقعد يذكر ربه .. ويصبر نفسه
مشاري: ان شاء الله تقوم بالسلامه ..
قعدوا كلهم على الكراسي .. وكل واحد منهم فكره سرح فيه بعالم ثاني ..
مشاري لالحين يحس بألم بقلبه ... مايدري هل هو من اللي صار او من المنظر اللي شافه كل ماطالع عمه يزيد قبضته على صدره .. كل مايشوف هالدم كله طلع من راسها هل من المعقل بتقوم بظرف يومين ..!
وبلحظه الصمت تكلم بومحمد .. سأل سؤال حيرهم ثنيناتهم ..
بومحمد : شلون صار الحادث؟
مشاري قعد يستذكر الاحداث اللي صارت .. وفهم منها جم شغله ..
مشاري : في شي قوي دعمها وطيرها .. لين دخلت بالشجر وتعلقت رجيلها وحدايد العجله ضربت براسها وفتحت الجرح العميق ..
بومحمد : شنو هالشي ؟؟
مشاري : مادري عمي مادري ..
ودخل ايده داخل شعره لين اصابعه تخللت كل شعره بضيق ..
حاس بالذنب .. وكان بيعتذر لها عن كل اللي سواه وكان بيوريها ولد عمها الجديد .. انسان غير انسان ثاني .. انسان اقل وصف له انه فصخ قناع الغرور والخبث اللي كان لابسه .. بس الله ماشاء انه يعتذر لها اليوم ! يجوز ما يقدم اعتذاره الا بعد شهور سنين اسابيع باجر الحين ؟ محد يدري .. اهي تحت العنايه المركزة وكل شي وارد .. والله سبحانه بيده كل شي ..
بومحمد قام من مكانه
بومحمد : دييييمه خليتها بالمزرعه وجيت !! شصار عليها ؟
بدوا شوي شوي يصحصحون .. ويرجعون لوعيهم .. كانوا طول هالفتره تحت تأثير الصدمه ..
مشاري : عمي استريح دق عليهم من المستشفى بس تراهم مع جدي .. يعني لاتخاف عليهم ..
بومحمد : ديمه خليتها واهي منهاره ..
مشاري رجع راسه على الكرسي بتعب .. وتذكر منظر انوار وغمض عيونه بألم وده يمسح هالمنظر من ذاكرته وينهيه ..
مشاري : اكيد اللي شافته مو شويه ..
بومحمد : يلا قوم بنمشي
مشاري : وين !
بومحمد : بنروح البيت عاجبتك اشكالنا جنه طالعين من حرب !
مشاري : عمي انت روح
بومحمد : لا والله وناسي منو جايبني !!
مشاري تذكر انه جايب عمه وتأفف بداخله وده بس يطل على انوار بيشوفها صج حيه من بعد كل اللي صار والا بعالم آخر ؟ بس ماقدر طبعا .. وراح مع عمه ووصله البيت .. ورجع بيته .. ولقى امه وابوه قاعدين يتقهوون بعد اذان المغرب
محسن من شاف ولده فز من مكانه مخترع
محسن : شفييك ؟؟؟ مسوي حادث ؟
مشاري وده يتكلم بس حس انه بينهار .. وصعد غرفته وكان ماسك جيس وطنشهم كلهم
محسن : شفيه هذا مو صاحي ؟؟
مها : خله انا بروح اشوف شفيه اكيد شي جايد الله يستر
وتصعد امه له اوهو على طول دش الحمام وتسبح .. وقعدت تنطره واهي قاعده علىا لسرير شافت السويج طايح على المكتبه ووراحت صوبه ولقت الجيس وفضولها غلبها وفجته وشهقت شافت معالم غتره لكنه مصبوغه بالدم !! خاااااافت على ولدها معقوله صاير فيه شي ؟ حادث شلون كاهو يمشي جدامها من وين هالدم كله !! قلبها عورها .. ووصارت تروح وترد بقلق .. وبعد ماطلع من الحمام ولابس بجامته .. مسكته
مها : تكفى يما شصاير ؟
مشاري انسدح على السرير خلاص يبي ينسى نفسه يبي ينسى الدنيا يبي ينسى هاليوم الاسود ..! بس شلون .. !
مشاري : مافي شي يما انا تعبان ابي انام
مها : انت ما شفت دشداشتك اللي جاي فيها ؟ جنك متهاوش مع جلابه ؟ وبعدين لا تقص علي واتقول مافيني شي ! وهذا شنو ؟؟
وأشرت له على الغتره
مشاري شافها وزادت نقزات قلبه المؤلمه ..
مشاري : تكفين يما ابي ارتاح خليني ..
مها : انت تبي تجنني انا بستخف انت صايرلك شي قول تكلم
مشاري : انوار بنت عمي منصور
مها : شفيها ؟
مشاري : صارلها حادث وانا وعمي ودينها المستشفى
مها بخوف : حادث !! شلون ؟ ومتى وشصار على البنت ؟
مها مهما كان انوار وديمه والبنات تربوا بالبيت نفسه وما هانت عليها العشره ..
مشاري : يما الحادث شلون صار مادري انا لحقت على الاخر .. انا خذيتها على المستشفى .. الغتره اللي بيدج عطيتها عمي عشان يسد الجرح وامتلت الغتره كلها واضطريت اقطع من دشداشتي عشان ماتنزف اكثر ..
مها : لي هالدرجه الحادث قوي ؟
مشاري غمض عيونه : واكثر واكثر واكثرررر
مها من الصدمه خلت مشاري يرتاح وراحت لزوجها تعلمه .. ومشاري حط راسه ونام تعبااااااااان نفسيا وجسديا ومعنويااااااااا ..
----------
ديمه وميشو ومحمد كلهم بالبيت .. رجعهم جدهم .. ديمه اول مادخلت البيت صكت على نفسها الباب وما سمحت لاحد يدخل .. ميشو كانت تهذي وتتكلم وتصيح عند امها وام محمد كانت ميته خوف على بنتها اذت بومحمد بتلفونات لين رد .. وبومحمد قبل لا يرد البيت راح المصبغه وطلع وحده من دشاديشه ولبسهم لان ام محمد لو شافت الدم بدشداشته بتموت من الخوف .. ومن رجع استلمته ام محمد تسأل عن بنتها وطمنها ... والكل قام يدعيلها تقوم بالسلامه .. بومحمد سأل عن ديمه وقالوله نايمه .. مايبون يضايقونه وراح غرفتها وطق الباب ولا ردت
بومحمد دخل وشافها مغطيه روحها بالبطانيه
بومحمد : ديمه
ديمه تحركت على السرير ودرى انها قايمه ..
بومحمد : اذا قاعده قومي ابي اكلمج ..
ديمه عدلت قعدتها احتراما لابوها .. ونزلت عينها ..
بومحمد قعد على القنفه الصغيره اللي عند السرير ..
بومحمد : انوار بخير .. ان شاء الله شفيج متضايقه ؟
ديمه : مافيني شي
بومحمد نزل عينه على الارض واهو عارف ان هذي بدايه معاناة جديده مع ديمه ..
بومحمد : فيج شي قوليلي ... ترى انا مو ناقص اشيل همين .. هم اختج ابيها تقوم بالسلامه وهمج مابيج تردين لحالتج الاوليه ..
ديمه : لاحد يشيل همي .. مافيني شي
بومحمد : لاتكلميني جذي وجني واحد غريب ... انا ابوج ... ويهمني اشوف بنتي بأحسن حال .. عاجبج حالج الحين ؟؟ انتِ شفتي نفسج شلون انهرتي بالمزرعه ؟؟؟ والحين تبين تقنعيني ان مافيج شي ؟؟
ديمه كعادتها ماتتحمل أي كلمه حساسه .. حطت ايدها على وجهها .. مو ناقصه احد يعاتبها .. تبي احد يخفف عنها ..
ديمه بجت بصوت واطي وغطت وجهها بيدينها ..
بومحمد تخرع وقام من مكانه وشال ايدينها
بومحمد : قوليلي شفيج يا ديمه لا تعورين قلبي ..
ديمه : يباااااااااا انوار ماتت لا تقول اهي بخير وتقص علي .. اللي شفته مو شويه .. يبى بقي كبيرررررر جنه سيارة دعمها واحنا بالسباق وطيرها وقطها ورى شجر المخفي .. مادرينا عنها .. ماسمعنا الا صرخه وحده وبس بس يبا ماسمعنا غيرها ... تبيني اروح اشوفها واهي ميته ؟؟؟ اشوف انوار اللي قاعده معاها طول طووووووووول هالسنين .. نشرب وناكل ونقعد ونطلع مع بعض .. اشوفها بلحظه ميته ..!!! يبا انا من وين والا من وين بلاقيها من بقى لي ؟
وقعدت تبجي بحرقه بومحمد عرف سالفه بنته ....
" بقي ..! بقي دعمها .. شلون ومنو دخل البقي المزرعه ؟"
تساؤولات وردت بذهنه بس قطعها صوت بجي ديمه ويوم شافها عرف وتأكد ان صار شي بأنوار ماراح يفقد بنت وحده بيفقد بنتين ..! وقربها منه وضمها بحنان يبي يحسسها بقربة منها و يطمنها ..
بومحمد : يا ديمه ياحبيبتي لا تبجين انوار حالتها بالضبط بالعنايه يومين بس ويحدوون شفيها ..
ديمه : يبا اهي اللي كانت اتحن تبي المزرعه ..
بومحمد : هذا قضاء وقدر وجم مره اقولج احنا مانعترض على حكمة ربي ..
ديمه : والنعم بالله ..
مشاري بخوف : يعني شنو ؟
بومحمد : اخاف فيها نزيف بالمخ او كسر او شي ترى احنا ماكنا حذرين معاها ..
مشاري : نزيف بالمخ ؟؟ لا ان شاء لله عمي تكفى لاتخرعني انا بروحي عظامي صابه
بومحمد : مايندرى من يطلع الدكتور يطمنا
مشاري : ان شاء الله خير
وبعد فتره تقارب الساعه طلع الدكتور ..
الدكتور : والدها ؟
بومحمد : أي نعم بشر دكتور ؟
الدكتور : اليوم راح تبقى عندنا بالعنايه لمدة 48ساعه اذا افاقت بعدها راح ترد سليمه اما اذا ما افاقت اممم (ونزل راسه )وقتها لنا كلام ثاني ..
بومحمد : يعني شراح يصير فيها ؟
الدكتور : لاتنسى كميه الدم اللي نزفت مو شويه .. احنا عوضناها الدم المفقود .. بس اذا قامت راح تردلكم طبيعيه .. واذا لا يعني بتدخل بغيبوبه يمكن تطول مدتها من الاسبوع الى السنين !
مشاري شهق : غيبوبه ....!!
طالعه الدكتور : لاتنسون الضربه كانت على الراس ..
بومحمد : لا اله الا الله ..
مشاري : الحين دكتور من تعدي 48 ساعه راح تتحدد حالتها ؟
الدكتور : بالضبط
مشاري : مشكور دكتور ..
واستئذن منهم الدكتور وبومحمد قعد بقلة حيله .. وقعد يذكر ربه .. ويصبر نفسه
مشاري: ان شاء الله تقوم بالسلامه ..
قعدوا كلهم على الكراسي .. وكل واحد منهم فكره سرح فيه بعالم ثاني ..
مشاري لالحين يحس بألم بقلبه ... مايدري هل هو من اللي صار او من المنظر اللي شافه كل ماطالع عمه يزيد قبضته على صدره .. كل مايشوف هالدم كله طلع من راسها هل من المعقل بتقوم بظرف يومين ..!
وبلحظه الصمت تكلم بومحمد .. سأل سؤال حيرهم ثنيناتهم ..
بومحمد : شلون صار الحادث؟
مشاري قعد يستذكر الاحداث اللي صارت .. وفهم منها جم شغله ..
مشاري : في شي قوي دعمها وطيرها .. لين دخلت بالشجر وتعلقت رجيلها وحدايد العجله ضربت براسها وفتحت الجرح العميق ..
بومحمد : شنو هالشي ؟؟
مشاري : مادري عمي مادري ..
ودخل ايده داخل شعره لين اصابعه تخللت كل شعره بضيق ..
حاس بالذنب .. وكان بيعتذر لها عن كل اللي سواه وكان بيوريها ولد عمها الجديد .. انسان غير انسان ثاني .. انسان اقل وصف له انه فصخ قناع الغرور والخبث اللي كان لابسه .. بس الله ماشاء انه يعتذر لها اليوم ! يجوز ما يقدم اعتذاره الا بعد شهور سنين اسابيع باجر الحين ؟ محد يدري .. اهي تحت العنايه المركزة وكل شي وارد .. والله سبحانه بيده كل شي ..
بومحمد قام من مكانه
بومحمد : دييييمه خليتها بالمزرعه وجيت !! شصار عليها ؟
بدوا شوي شوي يصحصحون .. ويرجعون لوعيهم .. كانوا طول هالفتره تحت تأثير الصدمه ..
مشاري : عمي استريح دق عليهم من المستشفى بس تراهم مع جدي .. يعني لاتخاف عليهم ..
بومحمد : ديمه خليتها واهي منهاره ..
مشاري رجع راسه على الكرسي بتعب .. وتذكر منظر انوار وغمض عيونه بألم وده يمسح هالمنظر من ذاكرته وينهيه ..
مشاري : اكيد اللي شافته مو شويه ..
بومحمد : يلا قوم بنمشي
مشاري : وين !
بومحمد : بنروح البيت عاجبتك اشكالنا جنه طالعين من حرب !
مشاري : عمي انت روح
بومحمد : لا والله وناسي منو جايبني !!
مشاري تذكر انه جايب عمه وتأفف بداخله وده بس يطل على انوار بيشوفها صج حيه من بعد كل اللي صار والا بعالم آخر ؟ بس ماقدر طبعا .. وراح مع عمه ووصله البيت .. ورجع بيته .. ولقى امه وابوه قاعدين يتقهوون بعد اذان المغرب
محسن من شاف ولده فز من مكانه مخترع
محسن : شفييك ؟؟؟ مسوي حادث ؟
مشاري وده يتكلم بس حس انه بينهار .. وصعد غرفته وكان ماسك جيس وطنشهم كلهم
محسن : شفيه هذا مو صاحي ؟؟
مها : خله انا بروح اشوف شفيه اكيد شي جايد الله يستر
وتصعد امه له اوهو على طول دش الحمام وتسبح .. وقعدت تنطره واهي قاعده علىا لسرير شافت السويج طايح على المكتبه ووراحت صوبه ولقت الجيس وفضولها غلبها وفجته وشهقت شافت معالم غتره لكنه مصبوغه بالدم !! خاااااافت على ولدها معقوله صاير فيه شي ؟ حادث شلون كاهو يمشي جدامها من وين هالدم كله !! قلبها عورها .. ووصارت تروح وترد بقلق .. وبعد ماطلع من الحمام ولابس بجامته .. مسكته
مها : تكفى يما شصاير ؟
مشاري انسدح على السرير خلاص يبي ينسى نفسه يبي ينسى الدنيا يبي ينسى هاليوم الاسود ..! بس شلون .. !
مشاري : مافي شي يما انا تعبان ابي انام
مها : انت ما شفت دشداشتك اللي جاي فيها ؟ جنك متهاوش مع جلابه ؟ وبعدين لا تقص علي واتقول مافيني شي ! وهذا شنو ؟؟
وأشرت له على الغتره
مشاري شافها وزادت نقزات قلبه المؤلمه ..
مشاري : تكفين يما ابي ارتاح خليني ..
مها : انت تبي تجنني انا بستخف انت صايرلك شي قول تكلم
مشاري : انوار بنت عمي منصور
مها : شفيها ؟
مشاري : صارلها حادث وانا وعمي ودينها المستشفى
مها بخوف : حادث !! شلون ؟ ومتى وشصار على البنت ؟
مها مهما كان انوار وديمه والبنات تربوا بالبيت نفسه وما هانت عليها العشره ..
مشاري : يما الحادث شلون صار مادري انا لحقت على الاخر .. انا خذيتها على المستشفى .. الغتره اللي بيدج عطيتها عمي عشان يسد الجرح وامتلت الغتره كلها واضطريت اقطع من دشداشتي عشان ماتنزف اكثر ..
مها : لي هالدرجه الحادث قوي ؟
مشاري غمض عيونه : واكثر واكثر واكثرررر
مها من الصدمه خلت مشاري يرتاح وراحت لزوجها تعلمه .. ومشاري حط راسه ونام تعبااااااااان نفسيا وجسديا ومعنويااااااااا ..
----------
ديمه وميشو ومحمد كلهم بالبيت .. رجعهم جدهم .. ديمه اول مادخلت البيت صكت على نفسها الباب وما سمحت لاحد يدخل .. ميشو كانت تهذي وتتكلم وتصيح عند امها وام محمد كانت ميته خوف على بنتها اذت بومحمد بتلفونات لين رد .. وبومحمد قبل لا يرد البيت راح المصبغه وطلع وحده من دشاديشه ولبسهم لان ام محمد لو شافت الدم بدشداشته بتموت من الخوف .. ومن رجع استلمته ام محمد تسأل عن بنتها وطمنها ... والكل قام يدعيلها تقوم بالسلامه .. بومحمد سأل عن ديمه وقالوله نايمه .. مايبون يضايقونه وراح غرفتها وطق الباب ولا ردت
بومحمد دخل وشافها مغطيه روحها بالبطانيه
بومحمد : ديمه
ديمه تحركت على السرير ودرى انها قايمه ..
بومحمد : اذا قاعده قومي ابي اكلمج ..
ديمه عدلت قعدتها احتراما لابوها .. ونزلت عينها ..
بومحمد قعد على القنفه الصغيره اللي عند السرير ..
بومحمد : انوار بخير .. ان شاء الله شفيج متضايقه ؟
ديمه : مافيني شي
بومحمد نزل عينه على الارض واهو عارف ان هذي بدايه معاناة جديده مع ديمه ..
بومحمد : فيج شي قوليلي ... ترى انا مو ناقص اشيل همين .. هم اختج ابيها تقوم بالسلامه وهمج مابيج تردين لحالتج الاوليه ..
ديمه : لاحد يشيل همي .. مافيني شي
بومحمد : لاتكلميني جذي وجني واحد غريب ... انا ابوج ... ويهمني اشوف بنتي بأحسن حال .. عاجبج حالج الحين ؟؟ انتِ شفتي نفسج شلون انهرتي بالمزرعه ؟؟؟ والحين تبين تقنعيني ان مافيج شي ؟؟
ديمه كعادتها ماتتحمل أي كلمه حساسه .. حطت ايدها على وجهها .. مو ناقصه احد يعاتبها .. تبي احد يخفف عنها ..
ديمه بجت بصوت واطي وغطت وجهها بيدينها ..
بومحمد تخرع وقام من مكانه وشال ايدينها
بومحمد : قوليلي شفيج يا ديمه لا تعورين قلبي ..
ديمه : يباااااااااا انوار ماتت لا تقول اهي بخير وتقص علي .. اللي شفته مو شويه .. يبى بقي كبيرررررر جنه سيارة دعمها واحنا بالسباق وطيرها وقطها ورى شجر المخفي .. مادرينا عنها .. ماسمعنا الا صرخه وحده وبس بس يبا ماسمعنا غيرها ... تبيني اروح اشوفها واهي ميته ؟؟؟ اشوف انوار اللي قاعده معاها طول طووووووووول هالسنين .. نشرب وناكل ونقعد ونطلع مع بعض .. اشوفها بلحظه ميته ..!!! يبا انا من وين والا من وين بلاقيها من بقى لي ؟
وقعدت تبجي بحرقه بومحمد عرف سالفه بنته ....
" بقي ..! بقي دعمها .. شلون ومنو دخل البقي المزرعه ؟"
تساؤولات وردت بذهنه بس قطعها صوت بجي ديمه ويوم شافها عرف وتأكد ان صار شي بأنوار ماراح يفقد بنت وحده بيفقد بنتين ..! وقربها منه وضمها بحنان يبي يحسسها بقربة منها و يطمنها ..
بومحمد : يا ديمه ياحبيبتي لا تبجين انوار حالتها بالضبط بالعنايه يومين بس ويحدوون شفيها ..
ديمه : يبا اهي اللي كانت اتحن تبي المزرعه ..
بومحمد : هذا قضاء وقدر وجم مره اقولج احنا مانعترض على حكمة ربي ..
ديمه : والنعم بالله ..