!i!i! .. رحـــلة العمــــر .. !i!i!

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ديمه : أي هذا برنامج اهداءات قول اهدائك
مبارك يفكر : بهدي لج انزين
ديمه : انزين بس عاد نبيها ذوق
مبارك : افا تشكين بذوقي !
ديمه : أي انت ساعات تخورها
مبارك : وهذا وانا مجهز لج خوش اهداء كلها يومين وبغيب اسبوع وشوفي منو بيطلعج ويونسج !مالت
ديمه : ههههههههه انزين سوري يلا قول اهدائك
مبارك : امم اوكي اسمعي ..
ركزت ديمه الكاميرا عليه ..
مبارك : بودعكم يا احبابي غصب والا انا مابي عساكم تذكروا حبي ولا تنسوني في غيابي ..
ترى فالبال عشرتنا وروحتنا وجيتنا
وجمعتنا وفرحتنا .. ترى فالبال يا اصحابي
( غمز لها )
احب اللي يحبوني ولا ظني بينسوني ولو اعطيهم عيوني ابد ما احسب حسابي
ديمه : هالاغنيه تقطع القلللب حشى اللي يسمعك يقول بتهاجر !
مبارك : هههههههه بس هذي اهداء لج من قلب صادق
ديمه : وشحقه عاد الغمزه اللي بالنص
مبارك : أي اقولج فالبال روحتنا وجيتنا وهياتتنا
ديمه : ههههههههههههه ركز على كلمه هياتتنا
مبارك : صكي الكاميرا والله ان شافتها انوار تفضحج ماتعرفينها فضوليه بتقول وين هتتوا !
ديمه : مالي دخل بصور ..
وتلف على جدهم وتصوره وعلى ابوها وطلعت برى وقامت تمشي بالمزرعه ومعاها الكاميرا وتسولف تقول كل اللي سوته اليوم .. شوي الا تصرخ بأعلى صوتها وتقط الكاميرا على الارض وكانت مقلوبه بس مركزه على مبارك وهو ماسك بطنه يضحك وهو يشوفها كان وراها من بعيد
مبارك يصارخ : الجلب البوليسي هدينااااااااه
الكاميرا وهي طايحه كانت مبينه صوره مبارك ومبين صوت ديمه بس صوت ديمه ابعد ..
ديمه : تكفىىىىى عمي بمووووووت من الخوف اربطوووه
مبارك يضحك : لا شدعوه انا هديته عشان يلحق على برنامج اهداءاتج مسكين يبي يهدي لأهله بالمزارع الاخرى
ديمه : حراااااااام عليك انا اموووووت خوف منه والله ما اتغشمر امسكة تكفىىىىى
مبارك : هههههههههههه ترى ما هديته الا يوم اهدالج اغنيه جالس بحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك كسر خاطري وطلعته
ديمه ويوم قرب منها الجلب تصنمت وصارت مومياء ورفع مبارك الكاميرا وصورها .. كانت اشبه باللي بمتحف الشمع ..
وقرب اكثر مبارك منها وماسك الكاميرا
مبارك : شدعوه نظره للكاميرا ابتسامه ..!
ديمه بهمس وهي متيبسه الجلب تحتها : متفررررررررغ !!
مبارك : ههههههه خلاص لا يوقف قلبج بس ..
وياخذ الجلب ويعطيه الهندي
واول مارد كانت مثبته الكاميرا على الطاوله ومشغله تسجيل .. وقالت انا اوريكم فيه... مصدقه روحها انه برنامج! ومن وصل استلمته طق وهو يضحك
مبارك : ترى اسوي حركه اخلي البرنامج كله يضحك عليج
ديمه : تقدر انت اصلا ؟
مبارك : اممم لا ماقدر
ويشيلها كلها من الارض ويفتر فيها بسرعه جنونيه .. يدور يدور ..
ديمه : بسسسسسسس بطيح بسس
مبارك : انا ماقدر صح ؟
ديمه : انت اقوى انسان بالكون بس هدني الله يخليك
مبارك : لا ماينفع يبيلج جم فره
ويقعد يدور فيها وهي متعلقه فيه من رقبته
ديمه : ااخااااااف والله شكلك بتقطني على الارض بقوه
مبارك : جنج حاسه اني بسويها
ديمه : لالالالالا الله يخليك لالالالالالا والله كنت اتغشمر
وكسرت خاطره ونزلها على الارض وقفت اول شي بعدين ترنحت قامت تمشي يمين يسار مو ثابته من الدوخه وطاحت
مبارك : ههههههههههههههههههههه
ديمه وهي طايحه تصارخ : انا ليش جيت معاك !!
مبارك : لانج تحبين عمج المخلص
ديمه : انا اكرهك اكرهك
ووانقطع الشريط خلص !
ديمه تذكرت ان البطاريه كانت فاضيه حزتها وانقهرت ...
" يالله معقوله اخر كلمه قلتها له اكرهك !! ....... "
يوم تذكرت الاهداء اللي لها .. وقف شعر جسمها ..
"يااااه جنه حاس انه ماراح يرد ... اجل ليش قالي هالاهداء ولي بالذات .... بودعكم يا احبابي غصب والا انا مابي ..؟ اكيد غصب هذي حكمه الرحمن .. هذي الدنيا محد دايم فيها الا وجهه سبحانه .. يالله كان مالي علي حياتي .. الله يرحمه .. عمي انا احبك احبك .. ياليتك تسمعها .. والله ان وداعك صعب ... وفراقك اصعب .. يالله عسى اشوفك بجنات الخلد يارب .. "
صكت الكاميرا وردتها مكانها .. وهي تبتسم .. مع ان اللي شافته مو شوي .. شافت عمها وهو يضحك ويسولف ويتغشمر ويهدي لها .. كل هذا وهي بغرفته .. حست بالطمأنينه والرااااااحه .. هو موجود بقلبها .. خلاص المفروض ما تحزن عليه .. ليش تحزن وهو راح عند ايدي امينه راح لربه هذا قضاء الله وقدره .. بعد ما ردت كل شي مكانه قامت بتطلع ولفت شافت الكاب حق الضباط .. طقت له تحيه وابتسمت واطلعت من الغرفه .. خلاص هي حاطه فبالها ان عمها موجود بغرفته .. لان فكره فقدانه تتعبها حيل .. وبجذي بتكون مرتاحه .. ومن طلعت .. وقفلت غرفه عمها .. شافت الخدامه ماسكه دشداشه طويله مكويه استغربت
ديمه : لمنو ؟
الخدامه : هذا حق بابا موشاري
ديمه : هو وينه ؟
الخدامه : الحين في يطلع
ديمه : اهاا
ونزلت تحت وبقلبها ودها مشاري ماينزل الا لين يطلعون .. عشان مايتواجه مع انوار .. وهي خايفه من انوار وبلاويها .. شافت بالصاله ابتسام مع انوار ومها لحالهم ..
" الله يستر مها + انوار = حريقه ! "
خافت لان بأي وقت يمكن ينزل مشاري .. ويكمل جو الوداد والالفه .. !!
انوار : انتِ وين كنتي ؟
ديمه : فوق
انوار بهمس : هذا وينه !
ديمه : فوق شوي وينزل بس بليز لا تتهورين
انوار : ماعليج الاوضاع مستتبه ..
ديمه : غريبه اشوفج طاقه سوالف مع بنات عمج ؟
انوار : بس ابتسام اما ذيج النسره مادري شايفه روحها على شنو ؟؟ احسن راحت وهوتنا
ديمه : امم زين تقبلتي فرد منهم !
انوار رجعت نظرها للي وراء ديمه وابتسمت ..
ديمه لفت وراها وشافت مشاري نازل !
" كملت !! "
نزل مشاري وشاف امه وقعد .. لزوم يقعد لان مايتمصلح مع احد كثرها واهي اللي مضبطته عند ابوه
مها : مشاري من يومين ماشفتك ؟
مشاري حب راسها : سوري والله امس المغرب جاي من مصر
مها : سفراتك كاثره شعندك ؟
مشاري : يمى انتِ سيدة العارفين .. انه شغل يومين ورديت
مها وتطالعه بفخر وتشوف انوار : الله يوفقك
انوار : السلام لله ! ترى مو لنا
مشاري لف عليها وتأفف
مشاري : ياهلا والله ببنات العم
ديمه : هلا فيك
مشاري : شلونج ديمه شخبارج ؟
ديمه : بخير الله يسلمك
مشاري متعمد يطنش انوار ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بس انوار ماخلته
انوار بصوت مسموع للكل : يووه ابتسام ما قلت لج صادوا مطرب معروف وصادوه بالجرم المشهود بالشهاليات يتاجر بأشياء ممنوعه .. !
ابتسام : صج والله ؟ عاد منو ..؟
انوار بخبث: اتصدقين ناسيه اسمه بس فيه حرف العين والشين ! مادري على لساني لكن طار !!
مشاري انتبه لسالفتهم خصوصا انها اتخص الوسط الفني وهو عارفهم وعاجنهم .. ويعرف الاشاعه من الخبر الاكيد وده تطلع اشاعه عشان يفشلها ..
ابتسام : امم حرف العين والشين ؟؟ صار لغز ؟ انزين اهو قديم ؟
ديمه حاطه ايدها على قلبها
انوار : أي قديم نوعا ما بس محد يعرف شكله يعني مطرب سمرات
ابتسام : لقيتها عوووويشق
انوار : اييييييييييي ماشاء الله عليج
ابتسام : امبيييييي طاااااااح من عيني !!
مشاري كان مبحلق عيونه بأنوار .......!!!!
" انا تاجر ممنوعااااات ؟؟ ولا صايديني بعد ! هذي اذبحها تخرب سوقي وتطلع عني اشاعات !! "
وتم قلبه يدق وارتبك وينزل تلفونه ويحطه على الطاوله ومره يفتح المسجات .. مرتبك بمعنى الكلمه خصوصا ان هالسالفه جدام امه ..
انوار : انا كنت احب اسمع اشرطته لكن من دريت علمت رفيجاتي وقطوا اشرطته
مشاري لا اراديا : ليييش؟ هذي اشااااااااعه مو صج
انوار لفت عليه بابتسامه مكر ! : ليش شعرفك ؟
مشاري: حرام اتطلعون عن الرجال اشاعات ... وتشوهون سمعته ..
انوار رافعه حاجبها ومحتفظه بابتسامتها الخبيثه
انوار : وانتِ ليش منفعل ترى اقصاه فنان لا راح ولا جاء .. يهمك امره !!
مشاري : شنو يعني فنان مو انسان ؟ وبعدين الفن موهبه يعني شذنبه اهو ؟ وبعدين انسان بريئ من هالاشاعات اكيد بيهمني امره
انوار : يكون بعلمك الفنانين اللي تقول عنهم هذول من حثاله المجتمع وتوقع منهم أي شي.. ومايدافع عنهم الا اللي مثلهم
مشاري بصدمه : اناااااااااااا ؟؟
انوار : ليش انت مثلهم !
مشاري : خلاص خلاص فكينا من هالسالفه .. يوه نسيت موعدي يلا ياجماعه فمان الله
مها : ماراح تسلم على عمك ؟
مشاري مرتبك : لالا بعدين
انوار حست بنشوه الانتصار .. حست بتقدم الخطه شوي ..عطته اول ضربه تنبيهيه وبعدها بتدكه بالقنابل .. بس كل شي بوقته حلوو ..
ديمه سمعت صوت هرن : يلالا انوار ابوي برى
انوار : اوكي انا طالعه
ردوا البيت واستلمت ديمه انوار .. وقالتلها ان مشاري مو سهل عشان تتحداه وتوقف بطريقه .. ما صار فنان و اشتهر الا انه موسهل ابد ابد .. اما انوار كانت عارفه كل شي وعارفه كل اللي بتسويه .. وبالعكس هالشي ما يخوفها يزيدها يوم عن يوم اصرار وتحدي .. لان صاحب الحق عمره ما يخاف ..

وعلى ثاني يوم العشاء .. الخميس .. دخل ابوهم عليهم واهو سرحان مو بعادته مع انه ماطلع من البيت كان بالدوانيه .. وكانت ميشو مع ديمه وامهم بالصاله ..
ميشو : يلا ديوم العبي معاي ..
ديمه : اف الصراحه زهقت .. وبعدين انا ماحب هالالعاب
ميشو : يعني انتِ يوم كنتي دقيله (صغيره) ما لعبتي بالالعاب ؟
ديمه : امبلا لعبت بس الحين غير انا كبرت
ميشو : شنو يعني ؟
ديمه : صرت كبيره مثل ماما
ميشو : لالا مايصير انتِ ديمه واهي ماما
ديمه: ادري بس اقولج صرت مثلها يعني كلنا مثل شي كأننا واحد
ميشو: اففففف ماعرف انتِ شتقولين ؟ شلون انتوا واحد ؟ انتوا ثنينه
ديمه : اممممم اقولج انا كبرت يعني صرت طويييله
ميشو ضحكت : حتى امي طويله
ديمه : أي انا مثلها
ميشو جاها احباط : بس ماما معاها عندها عيال انتِ ماعندج شلون ؟
ديمه : انا بيصير عندي بس مواللحين
ميشو : يعني متى ؟
ديمه : افف مادري يختي
ميشو : انا ابي امشط شعر بيبي عروستي خربانه
ديمه : البيبي مايجي بيوم يبيلها تسع شهور فبطن امه
ميشو : شنو يعني ؟
ديمه : خلاص باجر اشتري لج غيرها
ميشو : لا انا ابي بيبي صجي انتِ كبيره عطيني
ديمه : شنو فلوس اهو ؟
ميشو : افف البيبي بس عند الكبار وانتِ كبيره
ديمه : اهااا بس افف شقولج خلاص باجر بجيب لج
واضطرت تجذب عشان تسكتها لانها ان تمادت بالسوالف الله واعلم شبتقول جدام ابوها !!
بومحمد كان سرحان بس يسمعهم
بومحمد : أي واهي الصاجه كبرتي ياديمه
ديمه وجهها يقط الوان
" شقصده ابوي ؟ شكله مو على بعضه "
ام محمد : كل البنات يكبرون
بومحمد : تعالي حصه ابيج بسالفه
وبعد ما دخلوا غرفتهم ..
ام محمد : خير شفيك يامنصور ؟ ماحبيت اسألك جدام البنات بس من طلعت من الدوانيه وانت سرحان
بومحمد : وانا جايبج عشان هالسالفه
ام محمد : خير ؟
بومحمد : ديوم بنتج انخطبت
ام محمد : صج؟؟ منو اللي خطبها ؟
بومحمد : ولد بوعبدالرحمن الـ ...
ام محمد : أي واحد فيهم ؟
بومحمد : مشعل
ام محمد : هو نفسه اللي شفناه هناك
بومحمد : أي هو
ام محمد : مادري من كلامك عنه انه خوش رجال
بومحمد : هو خوش رجال ولاعليه كلام .. واهله نعرفهم من سنين .. وابوه مثل اخوي .. لو يطلب عيوني الثنتين ارخصتهم له
ام محمد : انت سألت عن الولد ؟
بومحمد : انتِ شتقولين الولد متربي على ايدينا .. مربينه مع مبارك الله يرحمه
ام محمد : خلاص اجل كلم بنتك
بومحمد : لا انتِ كلميها
ام محمد مستانسه: اوكي يصير خير
بومحمد : والله وكبرنا .. ديمه على وجه زواج !
ام محمد : الظاهر بتجيب لميشو البيبي اللي مأذيتنا عليه !
بومحمد : ههههههههههههههه الظاهر

ونزلت ام محمد تحت ما شافت ديمه لقت ميشو تلعب لحالها وصعدت فوق لقت ديمه بغرفتها توها فاجه النت ..
ام محمد : ديمه يما انتِ هني وانا ادورج ؟
ديمه : أي كاني ليش تدوريني شصاير ؟
ام محمد : مو صاير شي بس بغيتج بسالفه
ديمه : اوكي
وراحت صكت الباب وقعدت على كرسي الكمبيوتر وامها قعدت على السرير ..
ام محمد : ديوم مثل ماقال ابوج انتِ كبرتي .. وصرتي مره .. ومصيره يجي اليوم الي تتزوجين فيه ونشوف عيالج
ديمه : يما هالكلام غريب شسالفه ؟
ام محمد : امم في ناس خاطبينج خوش ناس وابوج مبدئياً موافق عليهم بس الامر راجع لج انتِ لانها حياتج وعمرج اللي بتعيشينه
ديمه منصدمه وعلى طرف لسانها تقول لا بس تمالكت اعصابها
ديمه : ممكن اعرف منو ؟
ام محمد : مشعل ..الــ يمكن انتِ تعرفينه هو اللي وصلج لنا لروما
ديمه الخبر سبب لها ربكه .. بس كلمه لا اللي كانت ناويه تقولها من سمعت الاسم تخدر لسانها ولا قدرت تقولها ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ديمه : مشعل اهو اللي خاطبني !
ام محمد : أي وترى الولد ابوج يمدح فيه والكل يمدح فيه .. يعني بس ناقص رايج
ديمه : يما ابي وقت افكر فيه هذا مستقبلي
ام محمد : اكيد يابنتي من حقج .. وعلى العموم ابوه قال لابوج الاسبوع الجاي بيسمعون ردج
ديمه : أي احسن اكون مقرره وخالصه
ام محمد : فكري يما على راحتج بس حطي فبالج ان البنت مصيرها بيت زوجها ومافي احلى من شعور المره مع زوجها فبيتها معاها عيالها وعايشين بسعاده ..
ديمه ابتسمت بخجل : ان شاء الله بفكر
ام محمد : والله وكبرتيني يا ديوم .. الحين بنتي بتصير عروس
ديمه : لحد يستعجل على رزقه
ام محمد : هههههههه يلا بخليج بروح اشوف هالحوسه ميشو ..
ديمه : اوكي

طلعت امها من الغرفه وديمه خلاص مسكت راسها الصداع بيهشم راسها تهشيم .. من اسمعت اسم مشعل حست ان كل هالمشهد اللي صار بالخيال .. اول ماسمعت اسمه عبالها انها بحلم .. او انها تصورت ان امها تقول هالاسم بس يوم امها أكدت لها مره ثانيه انه اهو نفسه مشعل .. شلون يخطبها ؟
" ياترى اهو يدري اني احبه ؟ يدري اني اتعذب من اتذكره يدري انه ملك تفكيري وذاتي وخذا كل وقتي .. درى اني خلاص تغيرت ؟ وحالي تبدل من حال لي حال بفضل الله ثم هو نفسه .. مشعل .. يااااااه وينك ؟ شلون مومصدقه يعني اللحين الامر راجع لي اني اختارك او لا .. تتوقعني برفض ؟ ليش في احد يحرم نفسه من الماي ويموت ؟ يحرم نفسه من الهواء ويختنق ؟ معقوله السعاده بتطق بابي من بعد مامات عمي ؟؟ يالله معقوله بتتغير حياتي فوق حدر ؟ ...... بس ليش مشعل اختارني ؟؟ ليش خطبني ؟؟ شفقه والا رأفه بحالي ؟ معقوله يكون هذا رأيه فيني ؟ هذا الكلام يمكن لواحد غير مشعل لكن مشعل ماتهمه هالاشياء .. انا ليش افكر .. راسي يعورني ........ آه ياربي انا بحلم والا بعلم .. اخاف اقوم واتعذب مشعل يطلع لي حتى بالاحلام !! "

ديمه .. حست ان خلاص راسها بينفجر .. لازم تنام اللحين الا تدخل عليها انوار
انوار : بتروحين معاي لمريم ؟
ديمه : اطلعي برا
انوار تطالعها منصدمه : انا ؟؟ ليششش؟
ديمه : بليز ماقدر اعلي صوتي مصدعه
انوار : يووه ليش توج شحلوج ؟
ديمه : ياربي
انوار : تعالي شفت امي طالعه من غرفتج شتبي فيج ؟
ديمه : انا مصدعه تفهمين ؟ تدرين شنو يعني صداعي ؟
انوار : افف أي ادري على العموم نامي ولي قمتي بعرف منج كل شي
ديمه : حيل واثقه صكي الباب وراج
----
مروا يومين جنهم سنتين على قلب مشعل .. متوتر لأقصى درجه ..
" ياترى شنو ردة فعلها ؟! يارب توافق .. والله ماراح تندمين وافقي والله لاسعدج ونسيج كل حزنج وهمج .. وافقي لاتتعبين قلبي .. اللي فيه كفايه "
وهو بغرفه وبغمره افكاره دخل عليه اخوه الكبير عبدالرحمن عمره 26 و توه مالج بالصيف الجاي عرسه
مابينه وبين مشعل الا سنتين .. اهو اكبر والعلاقه بينهم قويه .. خصوصا انهم افتقدوا بعض بالمده اللي فاتت .. قلت قعداتهم مع بعض بس هذا ما يمنع ان عبدالرحمن خابز مشعل اخوه عدل ..
عبدالرحمن : السلام عليكم
رد عليه مشعل السلام وقعد عبدالرحمن على الكرسي
عبدالرحمن : اوف شفيه الولد متوتر ؟
مشعل: اف حدي
عبدالرحمن : كل هذا حب ههههههههههه
كان يتغشمر معاه بس مايدري انه صج!
مشعل : اللي يدري يدري واللي مايدري يسكت احسن له
عبدالرحمن : ماتذكر اني يوم خطبت سويت مثلك
مشعل : انا غير
عبدالرحمن : ليش فوق راسك ريشه .. ؟
مشعل : افف فكني ياخي ماتشوفني متوتر بدال ما تهديني !
عبدالرحمن : يعني انت خطبت توقع منهم القبول والرفض بالاخير اهي قسمه ونصيب
مشعل : اصلا مو على كيفهم يرفضون غيرها والله ما راح اخذ لو اقعد عزوبي طول عمري
عبدالرحمن : انت عارف شتقول ؟ ترى والله تتحسف على كل اللي قلته
مشعل : حتى لو رفضوا اذا ما الله كتبها من نصيبي مستحيل اخذ غيرها
عبدالرحمن : الحمدلله والشكر ؟؟ ليش الاخ يحب ! وانا مادري ؟
مشعل : سمه اللي تسميه بس البنت هذي لي انا ومحد يقدر يقول شي
عبدالرحمن : انزين ياخي شدراك يمكنهم موافقين
مشعل سكت شوي بعدين تكلم : آآه تتوقع يوافقون ؟
عبدالرحمن : ان ردوك فا اسمحلي ماعندهم سالفه
مشعل : اصلا هي لي رضوا والا مارضوا
عبدالرحمن : هههههههههههه ياخي لك زين درينا والله محد بياخذها
مشعل : عبدالرحمن والله العظيم اذا رفضووني ..... مادري شقولك ترحم على اخوك
عبدالرحمن : اقول بس خل عنك هالخرابيط ...... وامش بنروح مع ابوي العزيمه
مشعل : يوه مالي خلق عزايم
عبدالرحمن يغمز له: يلالا عشان اذا تزوجت نعزمهم على عرسك
مشعل ابتسم : امين اوكي بتسبح وبلحقكم
---------
بعد تفكير دام يومين وبعد صلاه استخاره وحست انها خلاص مرتاحه .. قدمت موافقتها لامها .. وامها قالت لابوها .. وابوها استانس على رد بنته .. ونفس اليوم راح فيه بومحمد لدوانيه ابوه .. كان بومحسن ويوسف موجودين بالدوانيه وقالهم عن اللي خاطب ديمه .. والكل مرحب فيه .. وبومحسن مستانس لان البنت موافقه وبالعكس بارك لهم .. على ثاني يوم بالدوام .. شركه بومحمد بالمكتب شوي الا يدخل عليه محسن بكل غصب .. حتى ما نطر ولا استأذن
محسن : انت شلون توافق على ولد هالنصاب ؟
منصور : أي نصاب ؟؟
محسن : بوعبدالرحمن !
منصور : اول شي استريح واشرب لك شي بعدين تكلم بالموضوع جذب مانقدر نتفاهم
محسن : انا موجاي عشان انتفاهم انا جاي اقولك كلمتين .. زواج بنتك من ولده والا شركتك وانت اختار
منصور منصدم: شنو ؟؟؟؟؟؟
محسن : ان عطيت بنتك ولده انسى ان لك شركه بتطيح على راسك .. ولاتنسى اني اقدر اطيح شركات وابنيها بيوم واحد !
منصور : تبتزني يا محسن ؟؟؟
محسن : سمها الا تسميها بس ولده ماله زواج منا
منصور : انا موافق والبنت موافقه انت شعليك ؟
محسن بخبث : ماعلي شي .. بس زوجها واقعط على البلاطه
منصور تنرفز ..
محسن : يا مشعل يا الشركه .... واعتقد انت عاقل وبتحمها بالعقل
طلع محسن من الشركه وترك منصور متنرفز يفرك ايدينه الثنتين .. يعني مسكه من ايده اللي تعوره ! مو معقوله يجي اهو يبني الشركه سنين عشان تاخذ اسم بالسوق ويجي اخوه يهدمها بيوم واحد .. انقهر من جشاعه اخوه .. وحقارته ودنائته .. طلع من الشركه العصر وراح البيت ونادى مرته وشكله متنرفز ..
وكانوا بالغرفه يتكلمون وكان صوت بومحمد شوي عالي ماكان حاس بنفسه ..منقهر شلون اخوه يتحكم بحياته ؟؟ اهو اللي انفصل فبيته وحتى فشركته عشان ما يدخل اهله فيه .. وعشان محد يكون له الفضل عليه بشي .. وصادف كانت انوار طالعه من غرفتها من سمعت صوت عالي بغرفه ابوها ماقدرت تمشي .. وقفت وسمعت كل الكلام .. هي تدري ان مشعل خاطب ديمه بس مادرت ان السالفه بتتعرقل وبتوصل لي هالدرجــــــه ؟؟

" اختي مو ناقصه تعب وصدمات من جديد .. لايمكن اسمح لعمي يخرب مستقبلها .... معقوله وصلت فيه الدنائه يهدد ابوي بشركته ؟؟؟ عفيه قلب عليه !! مستحيل اقعد جذي .. لازم اسوي شيييييي .. "
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وطلعت من الغرفه وراحت لديمه وقالت لها كل شي .. ديمه ضلت منصدمه وتطالع انوار بلاشعور ..
ديمه : تدرين لو كلامج هذا كله صج انا بنتهي خلاص !
انوار : انتِ ماعليج خلي كل شي علي ... هالزواجه بتم ويا انا يا عمج محسن !
ديمه : شلون ؟؟
انوار : ماعليج ماعليج دام وجيهم مغسوله بمرق ؟ انا وجهي مغسول بغاز وبنزين ! والشاطر مو اللي يضحك اللحين الشاطر اللي يضحك بالنهايه
ديمه : تكفيييييييين انوار اهم بيقضون علي .. انا اساسا من الله منتهيه .. حرام يشوهون بحثه الميت حراااااااااااام
انوار : لاتقولين هالكلام ... ترى ابوي اللحين عايش بصراع نفسي خليه على صوب .. اليوم لازم اروح بيت عماني واتصرف ..
ديمه بخوف : بتروحين لعمي محسن
انوار : لالا
ديمه : شراااااااااااااح تسوين قوليلي ؟؟؟ اخاف انج تزيدين النار حطب وتزيدين الطين بله وبدال ماتكحلينها تعمينها مره وحده !!
انوار : لا تقعدين تحطميني خلي السالفه علي وبتعرفين منو انوار
ديمه : ااااااه ياربي ساعدني .. اذبحوا فرحتي قبل لا تنولد ؟
انوار : عندج سي دي ؟
ديمه : ليش؟
انوار : شوفي ديوم انا خلاص هالايام اقولج أي شي نفذيه لاتسألين
ديمه بخوف : ان شاء الله كاهو السي دي
انوار : فاضي ؟
ديمه : لا الفاضي بالدرج
انوار : خذت السي دي وقعدت على الجهاز تقريبا نص ساعه .. وبعد ماخلصت ..
انوار : انا بروح غرفتي بلبس وبروح مع ابوي بيت عماني
ديمه : بس اليوم السبت !
انوار : بروح بيت جدي محد بيقولي شي
ديمه : شراح تقولين لابوي ماراح ياخذج
انوار : بقوله ابي ابتسام تساعدني ببحث واالا أي شي ماعليج ابوي طيب المهم عطيني مفتاح غرفه عمي
ديمه : ليش ؟
انوار : افففف انا شقلت ؟؟
ديمه : اوكي كيفج
طلعت انوار .. ونطرت ابوها للين طلع وراحوا بيت جدهم
بس بيت جدهم كان هادي ماتدري انوار البنات وينهم ؟؟ صخه البيت هاااااااادي .. ومسكت انوار الخدامه
انوار : وين مشاري ؟
الخدامه تشوف ساعتها : الحين ينزل
انوار : اوكي جيبي لي عصير مانجا
راحت الخدامه .. ويوم حست انوار ان في احد بينزل عرفت انه مشاري ..
مشاري : اوف شفيه القمر طالع عندنا !
انوار : اهلين
مشاري : اليوم اربعاء والا خميس ؟
انوار : سبت
مشاري : اجل شعندج قاعده هني ؟
انوار : بيت جدي اجي متى ما ابي
مشاري : الصراحه ماودي اجابل وجهج بس مشكله اني تعبان ماقدر اطلع اليوم
انوار : اها
وجابت الخدامه العصير
مشاري مد ايده وقال للخدامه شكرا بس قبل لا يمدها خذت انوار العصير
انوار : عيب هذا حقي اذا تبي قولها تسوي لك
مشاري : اعوذ بالله !!
انوار تدندن اغنيه عبدالله رويشد : عويشق عسى الله يعينه ... لكنهم حاسدينه يبوا يحرمونا ضنينه
مشاري تيبس وولف وطالعها بخوف
مشاري : شعندج تغنين هالاغنيه ؟؟؟
انوار لفت عليه ببرود : عاجبتني عندك مانع ؟
مشاري بدا يخاف منها : لا ابد
انوار : لانها تذكرني باسم مطرب احب اغانيه واحب صوته
مشاري : توج تقولين انهم صايدينه ؟؟
انوار : بس شسوي احب اغانيه ؟؟
مشاري فلتت من لسانه : بس اهو مايحبج !
انوار : ليش شدراك ؟
مشاري : هااااااه لا بس جذي
طلعت تلفونها وشغلت البلوتوث .. وكان صوته عالي .. وهي تشوفه وتبتسم .. وكانت سمره عويشق
مشاري من سمع صوت المطرب تيبس مكاااااااااااااااااااااااانه من الخوووووووف .. معقوله !!
مشاري : شتشوفين ؟؟؟؟؟؟؟
انوار : سمره
مشاري نشف دمه : سمرة منووو؟؟؟؟؟؟
انوار : عويشق
مشاري : شفتييي شكللللله ؟
انوار : أي واضح حيل تبي تشوفه ؟؟؟؟؟

----------

:: الجزء الرابع عشر ::

مشاري : شفتي شكللللللله ؟؟؟؟؟
انوار : أي واضح تبي تشوفه ؟؟
مشاري حس الارض تجمدت وان كل شي تيبس مثل ما قلبه متيبس اللحين ..!
" هذي شتشوووووووف ؟؟ معقوله تشوفنيييييي !!!!!!! "
خلاص انكشف وبين عليه الارتباك .. مع ان الجو بالنسبه له صقيع وزمهرير الا ان قطرات العرق على جبهته تهطل .. وهو حاس بالشلل والعجز على انه يمسحها .. الوضع اكبر من جذي بالنسبه له خلاص لعبته اللي دامت خمس سنين انكشفت وعلى يد منو !! انوار ؟؟
بعد النظرات الحارقه اللي وجهتها انوار لولد عمها مشاري .. مسكت التلفون على اطراف اصابعها وصوت البلوتوث واضح وخلته يتحرك بحريه بيدها .. يتمرجح .. وبنظرة خبث ثانيه اسكتت مشاري والجمت لسانه عن النطق او عن استيعاب الوضع بالاصح ..
انوار : لعبتك انكشفت يا اخ مشــ ... عفوا عـويشق !
مشاري بكلام غير متوازن : شلون طاح بيدج ؟
انوار : ابدا ابدا مو هذي مشكلتنا الحين .. اني وي هو طاح وخلص ..!
مشاري بعد ما تأكد انها خلاص اكشفته دفن وجهه بين ايدينه الثنتين .. لان يدري مهما كانت النهايه مع انوار ماراح تعدي على خير ..! وحاول بهالحركه يستوعب الي قاعد يصير .. ابدااااا ابدااااا ماكان حاسب حساب هاليوم .. كان ضابط دوره عدل مع اهله .. ومحافظ على خصوصيه شغله .. ومتقن دور رجل الاعمال الناجح ..! جدام امه واهله وابوه بالذات .. لان لو يدري ابوه عن اللي سواه ماراح يكتفي محاسبته على اللي سواه لا وبيحاسبه على كل الفلوس اللي انصرفت .. من خمس سنين .. من نزول اول البوم له .. حس انها طامه طامه وطاحت على راسه وامـــــــه ؟؟ شراح يكون موقفها لي درت !! .. هو ابدا ما استبعد انهم يتبرون منه لانهم عايله محاااااافظه .. وما يعترفون بحثاله المجتمع .. وبعد ما تركته انوار يواجهه هالصدمه بطريقته .. اصعدت فوق غرفه عمها وقفلت الباب .. وقلبها يدق بقوه ...... مو خايفه لكن متوتره .. لان كل المخططات اللي رسمتها اسبوع كامل اختل توازنها من سمعت سالفه عمها محسن وتدخله الهمجي بسالفه الخطبه .. فا عفست الخطه كلها وسوت اللي يمليه عليها ضميرها .. هذي ديمه مو أي وحده .. ديمه اللي عانت فتره طويله .. وعدت انوار نفسها انها تتم الزواج مهما كانت الوسيله .. اهي بروحها ماصدقت ان اختها تطلع من سجن الماضي يجون اهم بسخافاتهم المعتاده يّزجونها فيه مره ثانيه !!! وديمه قلبها ضعيف ماراح تستحمل كل هالكم من الصدمات بحياتها .. وهذا الشي اللي حلا انوار بالصبر والثبات .. توكلت على ربها .. وبتشوف اللي ناويه عليه بيتم والا بيتعرقل !
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بهالوقت كانت اهي قاعده على كرسي مكتبه عمها .. وطق الباب بقوه غريبه ضربات متتاليه .. تخرعت انوار .. وماكانت الضربات تطمن .. بالاصح كانت تنبأ عن عاصفه جديده بالطريق !
انوار : منو ؟
مشاري بغضب : افتحييييييييي
انوار : شتبي ؟؟؟
مشاري بصوت اعلى : افتحييييي والا كسرت الباااااااب
انوار : شفيك انت مو صاحي ؟
مشاري بصرخه قشعرت جسم انوار : انوااااااار !
فتحت انوار الباب وكانت خافيه رجفت ايدها ..
انوار وحاطه ايدها على خصرها : نعم شتبي ؟؟
مشاري : اول شي كلميني باحترام
انوار : اوه نسيت انك فناننا المشهور !
مشاري : عطيني التلفون
انوار : مو قبل ماتسمع شروطي
مشاري بغضببب : الساااااااالفه فيها شرووووووووط ؟؟
انوار : أي اخوي كل شي بحسابه ؟ والا سواد الوجه اللي مسويه تشوفه هين ؟
مشااري : انتِ شتبين بالضبط ؟؟؟
انوار : انت تدري هالشريط لي شافوه اهلك ........ خلاص مايحتاج اقولك شنو منتظرك !
مشاري يبلع ريجه : هالتصوير يختفي من الوجود (بصراخ) انتِ فاااااااااااااااهمه ؟؟؟
انوار : وتصارخ بعد ؟
مشاري وقف وقعد يتكلم بصوت عالي : لا والله تبيني اضحك واصفق لج ؟ انتِ تدرين هالشريط شراح يسوي فيني ؟؟؟
انوار : تمام وصلنا خير .. دام هالسالفه تهمك لي هالدرجه اقعد خلنا نتفاهم واترك منك الصراخ والتنرفز خلني اكمل كلامي وبعدين تكلم
مشاري بكل خنوع قعد على الكرسي ونظره على المكتبه وهي قاعده على السرير وتتكلم .. ماكان يشوفها .. الشرار يتطاير من عيونه ... كان الباب مردود شوي .. بس الله رحمهم البيت كان هاليوم فاضي ماكو احد ..
انوار : دام تبي تشتري رضى اهلك وتبي السالفه تتم بكتمان وتستلم الشريط وتنتهي السالفه على خير .. لازم توافق على شرط واحد بس واذا نفذت هالشرط صدقني ( طالعه من قلبها ) ماراح تخسر .. شي ابد ..
مشاري يحاول يتمالك اعصابه قد مايقدر ويشد من قبضته .. محاوله فاشله بإبعاد الغضب عنه بهذيج اللحظه ..
انوار : تبعد ابوك من سالفه خطبه ديمه .. ديمه خطبها مشعل ولد بوعبدالرحمن اللي انت تعرف سالفة ابوك معاه ابوك تدخل بهالسالفه ووحط ابوي بين نارين اما الشركه والا مشعل ؟ والا يهدّ شركه ابوي .. وانا هني اقولك اما انك تبعد ابوك عن السالفه نهائيا والا تنفضح بين اهلك ...... وانت عارف شبيصير ..!
مشاري من سمع هالكلام اشتعلت باحشائه نيرااااااااااان الغضب .........
" انااا ؟؟ تبتزنييييييييييييييي !! بهالطريييييييييقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
مشاري قام من مكااااااااااااااااااااااانه الشراررررررر يتطاير من عيونه وقف بين انوار
مشاري : تبتزيني يا انوارررررررررر ؟؟؟؟؟؟؟؟
انوار : كما تدين تدااااااااان وانا ما سويت اكبر من اللي سواه ابوك .. بالعكس انا جايه اطمطم على فضيحتك
مشاري : انااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكلمه الاخيره استفزت كل ذره احساس فيه .. وما حس بنفسه الا معطيها طراااااااااق زين ما فجر لها اذنها .. انواار من هول الصدمه وقوة الضربه ............. رجعت على ورى وايدها على خدهاااااا والدمعه لا اراديا نزلت ........ كانت خايفه من اللي بيصير بسسسسس
"يطقنييي طراق ؟؟؟؟؟؟ انا يامشاري ؟؟؟؟ انا تطقني ؟؟؟"
ماحست بنفسها بهالوقت الا بشي بيدها كان التلفون وقامت ومشت بتفج الباب بتطلع ..
لكن مشاري ..
من هول الصدمه .. ومن الي سوااااااه .. تدارك الوضع
" معقووووووووله انا طقيتها ؟؟ ليييييييييييش؟ االله ما سلط علي الا انوار .... انوار اللي كرهي يمشي بعروقها .... بدون أي موقف بينا تبي تفضحني شلون الحين بعد ما امسكت علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شراح تسوي ؟؟ شلون ضيعت من ايدي فرصه الهدنه .. وخربت كل شي بيدي .. الحين بتفضحني وعليها وعلى اعدائها .......... ؟

لحظه انا شسوييييييت ؟؟؟
طقيتها ؟؟
ابوي ؟لويدري ؟؟
عمي لو يدري ؟؟
جدي ؟؟
اهلي ؟
مديت ايدك على بنت عمك ؟؟
ليش ؟؟
السبب ..!! والله اطمطم على فضيحتي !
ياربييييييييي تعيني .. ليش انا قاعد اسوي بروحي جذي لييييش..!!"

شعور تأنيب الضمير دب بقلب مشاري .. وحس نفسه خلالالالاص دام السالفه خربت من البدايه لازم يصلح اللي يقدر عليه .. لانه يدري ومتأكد ان طلعه انوار من هالغرفه بهالطريقه وهالضربه ماراح تنبأ عن أي خير أي خير بهالعالم ..
مسكها مشاري من ايدها .. ورجعها ورى واهي عيونها تغرغر دموع بس بدون صوت ...
انوار : نزل ايدك مني كسر ان شاء الله
مشاري حاس بتعب الدنيا فيه .....
مشاري ونظره تأنيب الضمير بعيونه : مافي طلعه من هني
انوار : وخر عني
وتروح تبي تفج الباب الا يوقف اهو على الباب باعتراض ويقفله
مشاري : صدقيني ماكو طلعه من هني تدرين شنو يعني طلعتج .. يعني دمااااااري .. دمااااااااااري يا انوار

ومع كلامه قعد وركبه على الارض بكل يأس وخضوع .. وتعب واستسلام ..
مشاري يكلم ايده اللي طقت انوار : انتِ شسويتي .. جيتي وزدتي الطين بله ! ناااااقص انا ناااااقص ؟؟
انوار واقفه وهو قاعد على الارض جدامها
انوار دموع بعيونها لكن تكابر : ممكن توخر عن طريجي ؟؟
مشاري : لا انوار والله ماراح تطلعين .. بليز افهميني
انوار بمشاعر مجروحه : صدقني اللي سويته ما يغتفر ...
مشاري : تكفين يا انوار والله كل شي تبينه بسويه بس لاتطلعين وانتِ جذي
انوار باستسلام : خلاص مشكور مابي منك شي .. واخذ التلفون هاك امسح التصوير .. بس خلني اطلع من هني .. بس مشكور كافي اهانات .. كافي ..
كلامها قطع قلبه .. والمشكله انها بعد ما تكلمت مسحت بخفه دمعه خانتها ونزلت جدامه .. حس بتأنيب ضمير اضعاف اضعاف .. ندم على اللي سواه كله .. وندمه يوم طقها كان اكبر من ندمه على اللي سواه طول هالسنين ..
انوار والعبره خانقتها : كل شي توقعتك تسويه الا انك تهين بنت عمك وفبيتك
مشاري : خلاص يكفي الله يخليج .. والله اني تعبان .. اسف ترى ماكنت بوعيي .. الصدمه هي اللي حركتني .... انا الحين جدامج .. قولي كل اللي تبينه .. ومستعد انفذ كل شي .. مهما كان ..
وهي تبجي بحرقه ..
انوار : افتح الباااااااااااااب افتح بطلللع حرام عليك .. ماقدر اشوف وجهك ..
مشاري : قوليلي شلون اصلح غلطتي ..... شلون ترضين ؟؟ أي شي والله اسويه ... صدقيني .. طلعتج وانتِ زعلانه بتكون اشد علي من سالفه الفضيحه كلها ..
انوار وتحس بطعنه بصدرها شلون يتجرأ ويمد ايده ؟؟
انوار صوتها بدا يعلى بصياح : افتتتتتتتتتتتح افتح بليز ماتفهم ماني قادره اقعد هني ولا دقيقه .... ارحمني ...
مشاري لا تأنيب ضميره فاده بهالوقت .. ولا توسله فاده ..
انوار : اخذ التلفون واخذ كل شي .. بس خلني اطلع بكرامتي الباقيه بليز ..!
مشاري : انا مابي شي انتِ قوليلي شتبين عشان اصحح غلطتي ..
انوار خذت المفتاح وفتحت الباب .. وهي طالعه ..
انوار : اذا صج مازلت تتحلى بصفات الرجوله وعندك شيمه .. نفذ الشرط
مشاري : ولايهمج بسوي كل شي اقدر عليه .. بس صج والله اسف .. مو من طبعي اني اطق بنت ضعيفه .. بس اسمحيلي الصدمه هي اللي حركتني .. وو..
انوار باشمئزاز : بس بس يكفي الله يخليك مافي شي يبرر
طلعت انوار من الغرفه .. وراحت الحمام وغسلت وجهها .. وهي بالحمام داخل تشوف وجهها بالمنظره وتبجي .. حست بطعم الاهانه .. شي قوي .. يجرح .. طعمه مرّ .. مشاري طلع من غرفه عمه يجر اذيال الهزيمه .. ويتملكه احساس الضعف الندم تأنيب الضمير .. الخيبه .. كل هالاحاسيس تجمعت بعد ما طلعت انوار من الغرفه بهالصوره .. طلعت والدمع بعيونها تصيح بقهر .. بنت عمه اللي حاولت تنبهه على غلطه وتوعيه .. لكن اهو بجشاعته خرب كل شي .. بعد ماتعب ... خلاص مالقى الا انه يعتذر لها بطريقته .. لازم يقنع ابوه مهما كانت المهمه صعبه .. مالازم يخسر اهله ويخسر رجولته بهالطريقه ! بس وهو طالع سمع صوت بالحمام يوم قرب سمع صوتها تبجي .. والماي يصب .. قلبه عوره عليها ..
" ياه معقوله انا جرحتها بهالطريقه ...!! ياربي ماكنت حاس باللي اسويه ! شلون افهمها اني ماكنت بوعيي .. اصلا شلون بتسامحني .. مشكله انها عنيده وراسها يابس .. ! موبعيده خلاص انا مفضوح مفضوح .. اكيد بتحط حرتها وباجر والا اللي بعده القى الكل مشهر فيني .. ! دامني طينتها وطقيتها بهالطريقه .. هذا اكبر دافع للانتقام ..! الله يستر .. "
 

eng_moon

New member
إنضم
16 أغسطس 2006
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافية على مشاركاتج .. وناطرين التكملة :)
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وطق عليها الباب
مشاري : مو زين يا انوار اطلعي .. مو زين تبجين بالحمام ..
انوار صكت الماي وسكتت ..
عبالها راح .. لكن مشاري ماقدر يتحرك خطوه الا لين يشوفها طالعه ويتطمن عليها
طلعت وهي تجفف وجهها بكلينكس .. شافته وطالعته بنظرة احتقار فوق تحت .. ونزلت تحت .. اهو مازال متسمر .. النظرة ذبحته بمكانه حاس ان رجوله مو قادره تسعفه وتساعده يتحرك .. شلون يرفع ايده على بنت ؟ ومو أي بنت ؟ بنت عمه !! يا الله قويه شلون بتسامحه ؟؟ راح مشاري غرفته ورجع حط راسه على المخده وحس بهموم واجد تكدست عليه .. بس بمجرد انه انسدح .. والتالي ؟؟ شلون بيتخلص من شعور الذنب ! كرهه حياته غطى وجهه بالبطانيه وغصب نفسه على النوم .. يمكن يرتاح .. وينسى اللي صار ..
اهي من ركبت السياره وهي ساكته ابوها ما التفت عليها ولا عبرها .. لان اللي فيه كافيه .. وهي بقلبها تقول اشوى لانه ان انتبه عليها بيسألها .. وبيتقصى من وراها .. حتى ما سألها شسوت والا من شافت ولا شصار على البحث ! فا تطمنت جذي .. اول ماوصلوا .. كانت انوار تبي تقعد بروحها .. اول ماصعدت دخلت غرفتها وبدلت .. وصلت العشى وانسدحت .. الا تدخل عليها ديمه ..
ديمه بقلق : ها بشري شسويتي ؟؟
انوار " شسويت بعد اقولها اني انهنت على ايد ولد عمرها المحترم ؟؟ والا اجذب واقول كل شي تمام ؟"
سرحت انوار شوي
ديمه : تراني انطركم على اعصابي .. امانه شصار ..؟
احتارت انوار
انوار : ديوم لا تحاتين .. انا بتكفل بالسالفه ... لا تشيلين هم ..
ديمه : انزين قوليلي شسويتي هناك ؟
انوار جاها احباط ماتبي تتذكر ......... قوه الضربه لالحين تألمها .. بشكل لا ارادي مررت انوار ايدها على خدها على مكان الضربه وسرحت ..
انوار : دايخه
ديمه : عفيه قوليلي
انوار : بنام
ديمه : ليش تحرقين اعصابي ؟
انوار : الله يخليج دايخه
ديمه : خلاص نامي الحين وباجر بعرف كل شي
انوار : اوكي بس انتِ لا تحاتين ..
ديمه : انتِ شوفي وجهج والله جنج رايحه فلم رعب وتقولين مااحاتي
ابتسمت انوار ..
" ياليته فلم رعب ! ولا الفلم اللي شفته! "
ديمه طلعت وانوار ضلت على سريرها .. تفكر باللي صارلها اليوم .. بس ضغطت على مرارة الجرح .. وقالت كلا يهون ولا شوف فرحة تنقتل بهالطريقه .. ماحبت تصرح لديمه عن اللي صار .. لان اكيد اكيد ديمه ماراح ترضاها لاختها .. ويمكن تتنازل عن هالزواج بكبره .. ديمه تحب اهلها بشكل خيالي .. وماترضى عليهم .. فا هذا الشي اللي غصب انوار على الكتمان .. ماتبي تبني وديمه تهدم .. التزمت الصمت .. وبمقدورها انها تروح لعمها الحين بأي وقت وتوريه عمايل ولده وتقوله عن اللي صار امس .. هذا كله .. راح يغير مجريات الامور .. لكن انوار .. تحفظت على كل هالاشياء .. خوفا منها باختلاق مشاكل تعرقل خطبه وزواج ديمه .. كتمت انوار بقلبها .. وتتمنى ان مشاري يسوي أي شي .. ويوقف ابوه عند حده .. مع هالامنيات نامت انوار ..


على ثاني يوم .. مشاري .. خذا على عاتقه ينهي مسأله خبطه ديمه .. ويسوي كل جهده ويقنع ابوه اهو يدري انه اذا حط شي فباله يصير .. خصوصا واهو الي اقنع اهله كلهم خلال هالخمس سنين انه انسان يشتغل وهو اساسا راعي سمرات واغاني .. ومحد عارف لابوه كثره .. لانهم من طينه وحده .. لكن تفرق .. مشاري ظروف صارت خلته بهالطريقه اما بومحسن خلقةًَ جذي ..

نفس اليوم العصر ..
ميشو : حطييييي سبيس تووون
ديمه : اففف فاضيتلج انا ؟
ميشو : لاتعصبين ترى ابجي
ديمه : سلامه قلبج .. يالحساسه !!
ام محمد : شفيج عليها ؟
ديمه : تغث يعني اذا شافتنا نشوف برنامج نحبه تجي تحنّ على هالسخافات واقص ايدي اذا كانت تعرف اهم شيقولون
ام محمد : يعني كل يوم كنتي اتحطين لها نفس المحطه شصار اليوم يعني ؟
ديمه متنرفزه : خلاص سوري ماصار شي
محمد : الظاهر حطت حرت الجامعه فينا
ديمه : عفيه حمود روح شوف انوار وينها ؟
محمد : مادري بس اعتقد انها بغرفتها
ديمه : لالا طليت عليها مالقيتها
محمد : امممم وين راحت؟
ام محمد : يمكن مع ابوك ؟
محمد: وين ؟
ام محمد : بيت عمانك ؟
محمد : لالا انا شايفها بعد ما يطلع ابوي .. بس مادري وين راحت
ميشو : انا شفتها
ديمه : ماتقولين ليش ساكته
ميشو : اول شي حطي سبيس تون
ديمه : يااااااا الله انزين كانا حطينا يلا وين انوار ؟
ميشو : بالحديقه
محمد : بروح اشوفها
ديمه : لالا خلك انا بروح ..
محمد : بروح معاج
ديمه : لالا ابيها بسالفه
محمد : اها اوكي ..
بالحديقه .. انوار قاعده وحاطه بإذنها الهتفون ..
ديمه : انتِ هني وانا ادورج
انوار اشرت لها تقعد
ديمه : شتسمعين؟
وتجر منها السماعه وتسمع .. الا صوت قرآن .. استغربت ديمه .. يعني مو عادتها انوار تنزل الحديقه اصلا ..وطبع انوار تسمع القران اذا كانت متضايقه تقراه بأي وقت بس ما تسمعه الا وهي متحاجه ذكر الله عشان يطمنها ويريحها ..
ديمه : متضايقه ؟
انوار : لا
ديمه : اجل شفيج ؟
انوار : افكر
ديمه : كلمات متقاطعه اهي ؟ خلصي قولي شسالفتج امس ؟
انوار : رحت مالقيت احد ورديت
ديمه : من صجج ؟
انوار : أي
ديمه : انزين ليش وجهج مصوفر ! امس
انوار : لاني مو متغديه يمكن
ديمه : اشك .. انزين الحين شراح نسوي ؟
انوار : خليها على الله
ديمه : انوار ليش عمي ما يحبنا ليش يتعمد يذلنا ويهينا بتصرفاته؟
انوار ابتسمت : اما الاهانه عندهم ببلاش
ديمه : يعني كفايه راح لابوي للشركه وهدده .. هذا شتسمينه ! اهانه ونص
انوار : قلت لج بتنحل بس انتِ لاتعطين السالفه اكبر من حجمها ..
ديمه : انزين شصار على خططج وعلى مشاري اشوفج طخيتي ؟
انوار قشعر جسمها من سمعت اسمه: هاه مشاري ؟؟
ديمه : أي
انوار : لا اجلت هالسالفه .. مو اللحين ..
ديمه : وكل هالخبه مو اللحين ؟
انوار : أي انا تعبانه مالي خلق خطط
ديمه : والله ان شكلج مو عاجبني ..
انوار تضيع السالفه : على الاقل احلى من شكلج
ديمه : هههههههههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
--------------
على ثاني يوم مشعل عايش على امل الموافقه وشبح الرفض .. وازعج امه من كثر ما يسأل .. بس كان يحلي نفسه بالصبر .. اخته دلال ماتدري عن حال مشعل .. درت انه خطب بس انه يحب هالانسانه ماكانت تدري .. بس عبدالرحمن اهو الي يدري .. وامه ..
بالصاله .. عبدالرحمن وام مشعل ..
ام مشعل : وين مشعل ؟
عبدالرحمن : بالدوام ..
ام مشعل: الله يوفقه ان شاء الله
عبدالرحمن : شدعوه عاد ادعيلنا ..
ام مشعل : الله يوفقكم بس لحد ياكلني ..
مشعل دخل الصاله وشافهم .. وانضمت لهم دلال..
مشعل : الغداااا وينه
دلال: انا بقولهم ينجبونه وانت روح بدل وصل
مشعل : تسمعون صوت بطني .. تكفون بسرعه
دلال : ههههههههه عاد اليوم مسوين لك اكله اتحبها
مشعل حط ايده على قلبه : ترى افقد الوعي .. أي اكللللللللله ؟؟
دلال : لا اخلص وتعال وبعدين اوريك اياها خليناها مفاجأه
وبعد ما خلص مشعل ونزل لهم .. قعدوا على طاوله الطعام .. وصل طبق مشعل .. وفتحته له دلال .. تصنم وهو يشوف الطبق ويشم الريحه اللي طالعه منه ..
مشعل : لالالالالازانيااااااا
دلال : هههههههههههههه أي شرايك ؟
مشعل : والله انج خووووووش بنت سنعه ياااااانااااااس تلوموني بحب اختي الغاااااااااااااااااليه
ام مشعل : عن العيااااااره بس عشان سوت لك الاكله صارت غاليه
مشعل : فديييييت اللي يغارون يا ناس
ويقوم من مكانه ويحب راس امه
مشعل : استسمحكم عذرا لحد يكلمني انا في وضع مؤسف الجوع قاضي علي وحاطين جدامي لازانيا ..
دلال : ههههههههه اكل اكل هني وعافيه
مشعل مارد عليها منمدج بالاكل ..
ومن شاف الازانيا تذكر اخر مره كلاها بباريس .. وتذكر يوم طلبها مع ديمه .. يااااااه اياااااام .. تخيل انها قاعده جدامه .. وتاكل معاه بنفس الطاوله .. اكيد لو حطوها قباله ماراح ياكل شي اصلا حتى لو كان ميت من الجوع .. بيقعد يتأملها .. وينسى انه كان جوعان بالاساس .. وتذكر موضوع خطبتها .. وانقهر مفتشل من كثر ما يسأل امه عنهم .. واضطر انه يكمل اكله .. ويتخيلها قاعده قباله .. هانت مابقى الا يومين ويردون عليهم ..

----------
نفس اليوم الصبح راح محسن واعتذر لبومحمد عن اللي صار .. وبومحمد منصدم شلون محسن يعتذر ويجيه لي مكتبه !! حس ان السالفه وراها ايدي خفيه والا محسن مايتنازل عن غروره وكبريائه .. شلون ؟ والطامه الكبرى اللي لي الحين ما صدقها بومحمد ان محسن بيحضر الملجه وبيسلم على بومشعل ويردون العلاقات .. ويقولون لي عرف السبب بطل العجب .. السالفه ومافيها مشاري استعان بجده .. على ابوه وصاروا كلهم عليه .. لين خلاص رضخ محسن للامر الواقع واعترف بغلطه .. لانهم ضغطوا عليه من ناحيه السالفه قديمه والناس حياه وممات .. وماتسوى كل هالمشاكل .. وان هالخطبه ان تمت بتحسن العلاقات ومن هالكلام اللي قدر مشاري بحرفنته انه يكسبه .. ويغير ابوه .. بومحمد ارتاح من هالناحيه .. لانه الولد زين وحرام يرده .. بسبب سالفه قديمه لا الولد ولا ديمه لهم علاقه فيهم .. اصلا ولا بومحمد له علاقه فيها .. وخذا مشاري ابوه من ناحيه ان بومشعل من اكبر الشركات هاليومين منافسه بالسوق واذا كسبت صحبتهم راح تثبت وجودك وعلاقاتك .. ومن هالكلام لين اقتنع كليااااااا محسن .. هالكلام كله كان الثلاثاء تقريبا .. والبنات على حطتهم مادروا شصار .. وعلى يوم الخميس .. دخلت ام محمد على ديمه وانوار وهي تضحك
ام محمد : مبروك يا ديمه
ديمه : على شنو ؟
ام محمد : ملجتج الاسبوع الجاي
ديمه مبطله عيونها بصدممممه : شنو ؟؟؟؟
ام محمد : شفيج بعد تراج موافقه على اللي تقدم لج هاه عن حركات الجهال وتردين برايج !!
ديمه : ايهو مشعل ؟؟
ام محمد : أي خلاص ردينا عليهم موافقين وحددوا الملجه .. الاسبوع الجاي .. عاد العرس متى ماتبون
انوار بفرحه : يعني تمت الخطبه
ام محمد : اقولج اتفقوا على الملجه ..
ارتاااااحت انوار بشكل مو طبيعي .. الحمدلله الله عطى اختي على قد نياتها..
ديمه خلت الصدمه على صوب وسألت سؤال مهم
ديمه : بس يما اسبوع شلون بستعد للملجه؟؟
ام محمد : عاد ملجه مو حفله كبيره .. تشرين لج فستان وبتكون حفله عائليه حيل ..
انوار : بيجون ناس !
ام محمد : بس المقربين لنا ولهم .. بشكل بسيط
ديمه : ليكووون اهو بيدش !
ام محمد : لا والله!! اجل ينطرج على الباب ! اجل شلون بيلبسج شبكتج ؟
ديمه : لا يما قولي لابوي لايدش
ام محمد : عن السخافات بيدش وبيصور وبتشربون عصير ويلبسج الشبكه وكل هالسووالف .. بعد ليش ماتبينا نفرح فيج !
انوار :السالفه فيها عصير .. اجل شكله بينكب على واحد منهم الله يستر ههههههههههه
ام محمد : ابوكم يناديني .. ديوم جهزي نفسج باجر السوق
ديمه : اوكي
طلعت امهم .. وكل وحده علامه استفاهم شكبرها على وجهها .. مو مصدقين بالاخير ماتوووو من الضحك مو مصدقين شاللي قاعد يصير !!
ديمه :اموووووت واعرف شلوووووون شاللي غير راي عممي
انوار : اخاف يكون اللي فبالي سواها !
ديمه مو منتبهه : يعني السالفه خلاص صجيه ... يما بديت ااخاااااف انوار .. بشوفه بالملجه
انوار : انتِ مو مشتاقتله ؟
ديمه : حييييل والله
انوار :اجل خلاص المفروض تستانسين
ديمه : ادري .. بس انا خلاص بصير زوجته ... يعني بأي وقت يقدر يجينا البيت .. ويقعد معاي ..
انوار : ياقرادة حظه بعد زوجج ماتبينه يزورج؟
ديمه : ههههههههههه راسي افتر والله اخاف يجيني صداع مو ناقصه انا اول مره تجيني صدمه مفرحه
انوار : ههههههههههه مو احنا قبابس ما ننصدم الا صدمات مفجعه !
ديمه : ههههههههههههههه أي والله
------
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:: الجزء الخامس عشر ::





مها من درت بالسالفه اقلبت الدنيا وانقهرت .. يوم زهقت واهي تنطر مشاري دقت عليه وقالها بينام بالشاليهات مع ربعه وانقهرت ودشت غرفتها تنطر محسن ..
" معقوله محسن يسويها ؟ ويرجع علاقاته مع بوعبدالرحمن ؟ شلون وليش ؟ بوعبدالرحمن اهو المنافس الوحيد اللي بوجه محسن .. شلون يتنازل عن عدواة السنين اللي طافت ؟ واللي قاهرني زود ان مشعل بياخذ بنت النسره ؟؟ ليش ؟؟ شمعنى خذا من بناتها وانا بناتي شناقصهم ؟ اووف وينك يا محسن .. "
وتعبت وهي تنطره فاضيه ماوراها شي .. وتوها بتطفي الليت بتروح تنام الا اهو داخل ..
مها : لا والله جان تأخرت زياده
محسن متجاهل كلامها : شتبين ؟
مها اقعدت على القنفه : صج اللي سمعته ؟ رديت علاقاتك مع وجه النحس بوعبدالرحمن ؟؟
محسن : انتِ شدراج !
مها : والله جبت الخبر من مصادري الموثوقه
محسن : اجل خلي مصادرج الموثوقه تعلمج اذا صج والا لا
مها انقهرت : افففففف وانت وبعدين معاك كلمني عدل
محسن : استلمتيني من اول مادخلت ! انزين خليني اروح ابدل على الاقل صج انج قشرا
مها : السالفه ماتتأجل بليز ..
قام محسن ودخل غرفه التبديل وبدل ورد .. وهي ميته من القهر اسلوبه الجاف هذا متعوده عليه من سنين ..
مها : خلصت يابو الذرابه ؟
محسن : أي صح شسالفتج الخطيره ؟
مها : توك تستوعب ؟ اااخ يالقهر ..
محسن غير من معاالم وجه ورسم ابتسامه بسيطه ..
مها : صج محسن بترد علاقاتك ؟؟ وين بوعبدالرحمن عدوك اللدود ؟؟ شصار شاللي تغير ؟؟؟ مو انت اللي اقتنعت ان هالخطبه مالازم تتم .. شاللي عفس مخك ؟ ياخوفي لاتكون مسحور !!
محسن : شهالخرابيط ؟ لا انا اللي غيرت رايي بإرادتي
مها : شلون !!!!
محسن قعد يفكر بشي .. ومها تطالعه ودها تفج مخه وتقرى افكاره .. على هالسنين اللي قضتهم معاه ما زالت تحس بحيره امامه .. غريب وثقته بنفسه تطغي عليه ..
محسن : تدرين ان مخ ولدج مشاري يوزن بلد !
مها : مشاري ولدي ؟
محسن : لا ولد الجيران ! عن الاستعباط
مها : لا تاكلنا .. بس ليش تقول جذي شصاير
محسن : فتح مخي على امور كنت بغبائي متجاهلها
مها : أي امور !
محسن : قالي لو ضليت على علاقه عداء مع بوعبدالرحمن راح تخسر اولا وبتضيع وقتك وفلوسك على الفاضي لان شركته كبيره ومعتمد على شركات خارجيه .. تمده المعدات .. يعني صفقاته مضمونه ..
مها : كمل
محسن : انا ياما خسرت خذيت منه الصفقات وخسرت فيها بس عشان مابيها ترسي على شركته .. يعني بس كنت بنتقم منه .. على اللي سواه فيني .. لكن مشاري ولدج عقله اكبر من عقلي لانه فكر بطريقه اخبث مني ..
مها : شلون ؟
محسن : يقول اللحيه اللي ماتطولها صافحها ..
مها : مافهمت
محسن : اف شعرفج بالامثال انتِ ؟ يعني مثلا اذا كان عدوج جيش كبير وانت متأكد انه بيهزمك .. بهالحاله من الحكمه انج تعقدين معاه عقد صلح حفظاً على مصلحتج ومصلحته .. فهمتي ؟
مها : كل هذا يطلع من مشاري !
محسن : اقولج صدمني بتفكيره انا افكر بانتقام وبس واهو يفكر بالمستقبل ببُعد نظر ..
مها : انزين وشسويت ؟
محسن : اولا سالفه الخطبه انا ماراح تهمني بتخرب علاقتي مع اخوي واهلي كلهم وبتزيد حقد بوعبدالرحمن علي بالسوق ..
مها : بسس هالخطبه المفروض ماتم .. بغض النظر عن مصالحك وسوالفك
محسن : لا والله ؟؟
مها : مابي مشعل ياخذ وحده من بنااااااات النسره
محسن : اجل من تبينه ياخذ ان شاء الله ؟
مها نزلت عينها : مابيها تزوج بناتها وتتشمت علي
محسن : بابا تفكيرج هذا قطيه بالزباله .. محد يفكر فيه غيرج
مها : انت نسيت احنا شسوينا فيها .. اكيد بيجي الوقت بتتشمت علينا
محسن : عبالج مانعرف حصه ؟ تراها عايشه معانا ببيت واحد اكثر من 11 سنه ..
مها : تبي تقنعني انها الطيبه البريئه ؟
محسن يضحك بثقل : احنا عارفين بعض عدل هالكلام اللي تقولينه قوليه للغريب بيصدقج .. وانا وياج اكثر الناس عارفين قلب حصه .. وعارفين معدنها ..
مها : مادري شفيك اليوم .... والله شكلك ملعوب فيك بعمل
محسن على صوت ضحكته : عمل مره وحده ..!
مها : يعني الحين بتقنعني ان امورك مع بوعبدالرحمن بتمشي عدل ؟
محسن : على اكمل وجه ..
مها : بس انت ماتحبه
محسن : البزنس ماهمه حب وخرابيط ..
مها : يعني خلاص ولده بياخذ بنتها !!
محسن : ياربي انتِ شقاهرج ؟ أي على فكره ترى بتحضرين الملجه .. والبنات كلهم بيحضرون
مها : شنو ؟؟؟؟؟ من صجك انت ! لا يبى انسا
محسن : بتحضرين بتحضرين .. يلا تصبحين على خير
وخلاها قاعده بمكانها تندب حظها وراح نام ..
مها ودهها تخرب على حصه فرحتها .. ودها وودها .. لكن خلاص الملجه وبتم ماكو شي بيوقف بوجهها .. خلاص بومحسن ومحسن ومشاري .. لكهم صاروا ضدها ..! يعني غصبن عنها لازم تحط لسانها بحلجها وتسكت .. والا ماراح تشوف خير ..
-----
على اليوم الثاني مشاري .. قاعد بالبيت ماتحرك .. كان اليوم الجمعه .. من السبت من صارت السالفه معاه اهو وانوار وانوار ماطبت البيت .. حتى الخميس اللي المفروض انهم يجون يسلمون على جدهم .. ماجو .. انقهر زياده .. وتم على اعصابه .. بغض النظر ان جده بيسأل وينهم .. اهو حاس بالذنب يتملكه .. واللي ماتعرفونه عن مشاري انه حساس .. واللي سواه اثر فيه .. حس انه بذيج اللحظه اللي طقها فقد معنى الرجوله .. بانه يمد ايده على بنت .. البنت اللي كانت بستر عليه فعلته .. البنت اللي كانت بتصحي روحه النايمه .. اللي استغرب منه مشاري انه ماسمع حس سالفته .. وان الكل يعامله مثل قبل ...
" معقوله ما انتقمت مني ؟ ليش؟ لو انها انتقمت وشهرت فيني اهون لي من هاللي انا فيه .. على الاقل احس انها ردتها لي بنفس الاساءه .. اما تجازي الاساءه بالاحسان ماتوقعتها منها ابد .."
وهالشي اللي زاد تأنيب الضمير عنده .. وشايل همها طول الوقت .. بس وعد نفسه بأي مكان بيشوفها فيه ..لازم يعتذر لها .. لازم لازم لازم .. حتى لو جدام الكل .. ماهمه المهم يرضي ضميره ... لازم يفهمها اهو ليش سوى جذي .. اهو قاعد بالصاله .. والجو هادي بعد ماردوا من صلاة الجمعه.. وبعد نص ساعه سمع سياره والا يدخل بومحمد
مشاري من شافه استانس اكيد جايب البنات معاه ..
بومحمد : يا حيالله مشاري
مشاري : الله يحيك .. ويبقيك
بومحمد : وين ابوي ؟
مشاري : راح المزرعه
بومحمد : يوه متى عاد ؟
مشاري : يعني تقريبا قبل ربع ساعه صلى ومشى
بومحمد : مالي خلق اطق درب الوفره
مشاري : حياك الدوانيه شوي ابوي بينزل وعمي يوسف بيجي على صلاة المغرب
بومحمد : لا دام جذي بروح اخلص لي جم شغله بمركم بعد صلاة المغرب .. قد ابوي واصل
مشاري : اللي يريحك
ويلتفت مشاري .. وجاه خيبه امل .. انوار ماجت .... دامها خلاص ماراح تجي شلون بيعتذر منها ؟؟؟
وده يسأل عمه وين البنات لكن مفتشل .. بعد صلاة المغرب اجتمعوا كلهم بالدوانيه ..
بومحسن : منصور متى ملجه ديمه
منصور : الخميس الجاي
بومحسن : على البركه
منصور : الله يبارك فيك
بومحسن : اهم شي بتصفى النفوس
مشاري يطالع ابوه ويبتسم .. كيفه مو لازم تصفى النفوس اهم شي تمت خطبه البنت
منصور :أي والله يبى هذا اللي نبيه
بومحسن : الا منصور يبا وين بناتك من زمان ماسلموا عليه ولا زاروني ..!
مشاري استااانس على سؤال جده وده يقوم ويحب له راسه .. هالسؤال اللي وده يقوله من اليوم .. ويطالع عمه يبيه يتكلم ..
منصور : والله يبا هالاسبوع مايقدرون محتاسين بالملجه .. ومراكض بالسوقه ..
بومحسن : ايي الله يتمم عليهم بخير
مشاري حس بخيبه امل .. يعني هالاسبوع مايقدرون عشان يجهزون للملجه والاسبوع الجاي مايقدرون عشان الملجه اففففف يعني اسبوعين ماقدر اشوفها .. الله يستر لا يكون الاسبوع اللي بعد الملجه راحه مابعد الملجه ... افففف انذليت انا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هو بالصاله قاعد ينطر العشى و يفكر بهالفرحه اللي دخلت حياااته من سمع خبر الموافقه .. تذكر موقفه امس .. يوم دخلت عليه امه تبشره ..
ام مشعل : مشعل ابيك موضوع تعال غرفتي
مشعل كان يقرى جريده بالصاله وتيبست عظامه من سمع امه .. حاس السالفه فيها ان .. والوضع ما يبشر .. لو يفرح كان قالته بالصاله وفرحته .. راح وراها لي الغرفه .. دخل ورى امه .. وضل واقف وامه فجت الثلاجه وتدور لها عصير .. ولقت اللي تبيه وصكتها .. وفجت العصير قعدت تشربه .. اهو واقف يطالعها .. بغرابه ..
مشعل بخوف : يما شصاير ؟؟؟
ام مشعل : ليش واقف ؟
مشعل : اخاف ان قعدت رجلي ما تشيلني ..
ام مشعل : شفيك متوتر ؟؟
مشعل : يما شنو الموضوع ؟
ام مشعل : يما انت لالحين تفكر بسالفه البنت ؟
مشعل : أي يما ابيها .. وخطبتها .. ناطر الردّ ! ليش صاير شي ؟
ام مشعل : انت تحبها ؟
مشعل : أي احبـــــــــــــــها لاتقولين انهم رفضوااااااااا
وقعدت على الارض على ركبه .. بضعف ..
مشعل خلاص حس انه ميت : رفضوا !! ؟
ام مشعل : شلون يرفضون وملجتك الخميس الجاي ؟؟
مشعل فزّ من مكانه بفرحه
مشعل : يمااااااا انتِ شتقوللللللللين ؟؟؟
ام مشعل :الف الف مبرووووووك الله يتمم عليك بخير
مشعل : آآآآآآآه يماااااااا والله اني اسعد انسان بالكوووووووون .. معقوله وافقوا ..... يا الله عشت على اعصاااااااابي ..... الحمدلله يارب الحمدلله
ام مشعل : ترى اغير كل هذا حب
مشعل تلوى على امه وحبها على راسها : يما انتِ غير .. انتِ الكل بالكل .. انتِ اللي جبتيني لهالدنيا ..
ام مشعل : عاد جهز نفسك .. بنروح نشتري الشبكه .. وبتدخل تلبسها وتصور وتقعدون مع بعض ..
مشعل ايده على قلبه : بشوفها !
ام مشعل : وبتزهق من وجها
مشعل بفرحه عارمه : هههههههههههههههه يما والله ماصدق احس واجد علي كل هذا .. ماستحمل
ام مشعل : تستاااااهل الدنيا بكبرها يامشعل ..
مشعل : يابعد عمري والله .. متى تبين اوديج السوق ؟
ام مشعل : كيفك تبي باجر اللي يناسبك
مشعل : يما الحين السوق فاتح ؟
ام مشعل : ههههههههههههههههه شدعوه عاد 11 في سوق؟
مشعل : مادري والله .. خلاص باجر الفجر
ام مشعل : مشيــــعل باجي اسبوع كامل .. اصبر عن الرجاج
مشعل : هههههههههههه والله مادري احس اني بطير من الفرحه
ام مشعل : مالومك والله
مشعل يروح بيطلع بعدين يرد : يمااااا صج والله الملجه الخميس الجاي ؟ صج وافقوا ؟ اخاف تقصين علي ترى الا هالسالفه ماستحمل فيها شي
ام مشعل : يما على ولدي استخف ..!! انا اقص عليك ؟؟
مشعل : اقصد يعني مقلب
ام مشعل : هههههههههه لا يما كل اللي سمعته صج .. واذا حيل مستعجل باجر العصر نروح نشتري الشبكه
مشعل : اراهن هالعالم اذا عندهم ام مثلج !!
ويحبها على راسها
ام مشعل : ذبحتني تبوس حشى ..! اذا جذي كل شهر بزوجك
مشعل يطالعها بصدمه : هههههههههههههههه لالالالا حرام عليج .. خلاص توبه ماراح اعيدها
ام مشعل : أي تسنع
صحى مشعل من افكاره .. على صوت دلال ..
دلال : شكلك مطول .. ماتقوم الكل تجمع على العشى
مشعل : سويتيلي لازانيا ؟
دلال : شنو كل يوم العيد ؟
مشعل : مااااااالت سويلي اخوج الحين خلاص بيودع العزوبيه قريبا
دلال : ههههههههههههه وانا شكو .. علم زوجتك على الازانيا خلها تطبخ لك
مشعل : لالالاوالله ؟ ديوم شيخه البنااااااااات ما تدش المطبخ
دلال : اوف اوف من متى قمنا ندلعها !!
مشعل : هههههههههه حرام عليج عروس ادخلها المطبخ !
دلال : عشان تصير خوش مره سنعه
مشعل : عشان ثاني يوم شايله قشارها وعلى بيت اهلها
دلال : ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : ضحكونا معاكم .. كل واحد فاج الحلج مترين على هالضحكه
دلال : ليش ممنوع نضحك
عبدالرحمن : أي عاد ضحكونا معاكم
دلال : الاخ مو مصدق روحه بيتزوج !
عبدالرحمن : أي والله دنيا حط راسه بروسنا .. وبيملج !
مشعل : اعوذ بالله من شر حاسدٍ اذا حسد .. شفيكم انتوا مستكثرين علي هالفرحه !
دلال : هههههههههههههه أي والله مادري عنه
عبدالرحمن : امشوا ترى ابوي معصب يقول روح نادهم
دلال : يلا يا المعرس قوم العشى برد
مشعل : هههههههه اوكي
بعد العشى قاعدين بالصاله يشربون شاي..
ام مشعل : ها مشعل وريت ابوك ذوقي ؟
مشعل : كنت بوريه بس قال ذوق امك مايحتاج
ام مشعل تبتسم بخجل : لا روح جيب الشبكه خله يشوفها
مشعل : انتِ وين خاشتها ؟
ام مشعل : لا انت ماتدل مكانها دلال يما فجي التجوري وطلعيها
دلال : اوكي
مشعل : السالفه فيها تجوري .. عشان جذي ماتبيني اشوف
ام مشعل : ههههههههههههه لا والله بس المفتاح هي خاشته
عبدالرحمن : يما بليز لا تزوجونه قبلي
مشعل : انت شقاهرك .. اذا انا والبنت اتفقنا مالك شغل
عبدالرحمن : لا والله يما انا اكبر منه ويتزوج قبلي ..
مشعل : انت بالصيف اخر الصيف الجاي .. افرض انا عرسي بدايه الصيف شلون يعني ؟؟
بو مشعل : شنو يعني ؟ المهم انكم ملجتوا وخلصتوا .. أي واحد فيكم يتزوج قبل الثاني عادي .. عبدالرحمن انت ملجت قبله .. بس انت تبي عرسك الصيف الجاي .. يمكن اهم ما يبون يأجلونه اكثر
مشعل : ياعيني على الدرر .. سمعت كلام ابوك
عبدالرحمن يبي يقهر اخوه : يارب تقولك( ينعم صوته) سوري مشعل مابي اتزوج الا لين اتخرج !
مشعل انصدم : لالالالالالا والله ماتقولها .. اصلا مو على كيفها
ام مشعل : من اللحين بدينا بالهوشات
مشعل : ههههههههههه لا بس اكيد العرس مو بعيد
ام مشعل : لا تقعد تتشرط .. احمد ربك وافقت
مشعل : هههههههههههههه يما خليني مستانس لا تذكريني
شوي الا دلال داخله عليهم ومعاها الطقم ..
مشعل : هاتي انا بوريه ابوي
دلال : يعني شالفرق انا والا انت ؟
مشعل : كيفي ياختي حق زوجتي
دلال تطالع امها : ذلنا على هالزواج انتوا ليش زوجتوه !!
مشعل ورى ابوه الشبكه .. الطقم كان فخم وراقي .. كان ذوق امه بناء على موافقته ..
وابداء ابوه اعجابه عليه .. ومشعل كان يتخيل نفسه قاعد يلبسها الشبكه .. مايبي يتخيل اكثر يحس ان حتى التفكير واجد عليه .. لان هالفرحه ماجت الا بعد عناء .. وسهر وتعب .. حس بطعمها غير ..
-----
انوار : اففففف حست السوق مالقيت شي يناسبني .. السوق كله يلوع الجبد ..
ديمه : خلاص اجل البسي من فساتينج اللي شاريتها من باريس
انوار : حيل ناعمه
ديمه : تكفين عاد تراها حفله بسيطه .. وبالبيت يعني لحد يخب روحه
انوار : امممممم شكلي جذي .. انزين تعالي نقي لي
ديمه : تراج شاريه اكثر من واحد .. وكلهم حلوين .. لكن اخذي اكثر واحد يناسب الحفله
انوار : في واحد كنت خاشته لعرس خويلد بس تراه مايستاهل .. بكشخ فيه بملجتج ..
ديمه : ايهو ؟
انوار : البدلة السودا ..
ديمه :اييييي روعه البسيها خلي العرس اشتريلج بعدين شي افخم هذي تصلح حق ملجه
انوار: ونستيني ..
ديمه : افففف اليوم أي يوم !!
انوار : الثلاثاء .. خلاص بدا العد التنازلي وتتنازلين عن لقب آنسه ..
ديمه : ياربي كل ماتذكر يوم الخميس قلبي يدق .. خايفه ..
انوار : ترى اقصاها ملجه .. شراح تسوين بالعرس !
ديمه : ساعتها اكيد غير اكون متأقلمه على الوضع .. بس اللحين .. كل شي صار بسرعه .. احس اكيد شي بيصير غلط اما تسريحتي والا مكياجي ! الله يستر
انوار : ههههههههههه لا ماعليج اكيد بتحسين جذي .. بس ان شاء الله كل شي على مايرام ..
ديمه : اوف الادهى بشوفه ! مادري احس اني بنطرم حزتها ..
انوار : لا يالخبله هذي فرصتج ياويلج .. قولي أي شي .. خليه يحس انج كائن بشري .. مو مكوك فضائي ..
ديمه تحذفها بالكوشيه : ههههههههههههههههههههه مكوك ها !
انوار : انا اللي الله يعيني .. بشرف على الشركه اللي جايبينهم للعصير والحلو والفطاير .. وبكون واقفه فوق روسهم .. هذا كله انسيه بس لاتنسين الدوانيه .. والرجاجيل .. و العشى .. يعني كلهم في آن واحد .. اف الله يستر ..
ديمه : يوه كل هذا عليج ؟
انوار : لا انا ماراح اسوي شي بس توجيه وارشاد
ديمه : ليش ثانويه هههههههههههه
انوار :اضحكي انتِ اللي بتستانسين وانا اللي باكلها !
ديمه : اذكر قالي عنده اخت اسمها دلال .. اكيد بتجي وبتشوفينها .. اتوقعها كبري ... اقعدي معاها وتعرفي عليها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
..
انوار : هذي شغلتي لاتحاتين ..
ديمه : هههههههههههه الا ماقلتيلي مريوم شراح تبدع بالملجه ؟؟
انوار : اف هذي اللي بيسمعها بيقول اهي اخت العروس
ديمه : هههههههههههههههههههههههههههه
انوار : تدرين ديوم ساعات اقول سبحان الله .. شلون مشعل بالذات اهو اللي اخطبج ؟ يعني احس جنه حاس فيج !
ديمه : تدرين ان هالشي بالذات اهو اللي مخوفني ..
انوار : ليش ؟
ديمه : خايفه يكون ماخذني شفقه او رأفه على حالي .. لانه عارف كل شي ..
انوار : لا ليش تفكرين جذي انتِ خبله !
ديمه : شاللي يمنع .. !
انوار : يعني انتِ الحين تتصورين اني اشوفج بنظره شفقه ؟
ديمه : انتِ لالا
انوار : اهو نفس الشي .. ليش شفقه محروله ؟ والا ناقصه ايد ! او رجل !!
ديمه : لا بس ..... خلاص انسي
انوار : أي بنسى وانتِ بعد بتنسين هالفكره من بالج
ديمه تبتسم : ان شاء الله ..
-------
يوم الملجه .. الصبح الساعه 11 .. قامت انوار وعلى غرفة اختها ..
انوار : ديييييييمه قووووومي ..
ديمه : بناااااام شتبين انتِ ؟ ناسيه اني انا وياج امس سهرانين لي الفجر !
انوار : الحمدلله والشكر اليوم حفلتج قومي لا تنتفخ عيونج .. وتريقي .. خلينا نشوف شصاير بالبيت .. ونعدل شغلنا ونروح الصالون ..
ديمه : تو الناس الساعه 11
انوار : عليج برود خييييالي .....
ديمه : انزين بقوم .. بقوم والله ماشبعت نوم
انوار : شوفي بخليج ربع ساعه بس .. بخليهم يحطون لج الريوق على ما بدل .. وبتفزين تقومين غصبن عنج .. ترى امي موفاضيه لوتشوفين حوستها تحت ..
ديمه : ادري والله .. الحين بقوم بس عطيني وقت اتسبح واصلي .. واطلع هدومي عشان اروح معاج
انوار : يلا اشوف همتج ..
نزلت انوار تحت تقول للخدامه تسوي ريوق ديمه .. وشافت امها .. وحبتها على راسها
انوار : الله يعطيج العافيه ..
ام محمد : الله يعافيج .. قومتيها ؟
انوار : أي لا تشيلين همها ديمه علي انا ..
ام محمد : كفوو ..
انوار كانت متردده : يما بيت عمي محسن بيحضرون ؟
ام محمد : والله مادري ابوج عزمهم .. والبيت بيتهم .. على العموم احنا حاسبين حسابهم ..
انوار : يوه مالي خلق ديوم تنغث اذا شافتهم ..
ام محمد : بعد اهم بنات عمها بالاخير .. لازم يفرحون لها ..
انوار : والله سيرتهم تجيب الهم ..
ام محمد : لاتشغلين نفسج فيهم ..
بنفس اليوم .. المغرب ..
مشعل راكب السياره واخر كشخه وريحه دهن العود والعطر غطى الفريج كله .. وعبدالرحمن راكب ورى .. ومشعل اهو اللي يسوق وينطرون دلال وامهم وابوهم .. ركبت دلال مع امها ورى .. وابوهم تأخر ..
مشعل : ياااااااربي الساعه ست ونصصص تأخرررررررررناااااااا
عبدالرحمن : ياخي انطر شوراك .. العروس فبيتها ماراح تطير ..
مشعل : حمنيييييييييي مو فاضيلك والله ..
دلال : هدوا اعصابكم .. ابوي شفته يقفل غرفته شوي وبيجي
مشعل يطق هرنات .. شوي الا ركب ابوه
بومشعل : انتوا من صجكم مخلينه يسوق فيكم ؟ تبونه يعدمنا !!
عبدالرحمن : أي والله شكله بيطير فيناااااااااا الله يستر
مشعل : اقول اركبواا بس .. حاصلكم مشعل يوصلكم !
دلال : تكفى مشعل لا تسرع ..
مشعل : ههههههههههههه لعيون الحبايب بدوس على 160
بومشعل يطالعه : ترى ان سويتها بدق عليهم يكنسلون كل شي ..
مشعل طالع ابوه متخررررع : لالالالا افا عليكم امشي اربعين ولا يهمكم تبون عشرين عادي عندي ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
بعد ما وصلوا .. صادفوا محسن وعياله .. ويوسف وبومحسن .. وبومحمد ومحمد .. والدوانيه كانت عامره .. وملجوا .. والكل بارك له .. دعوا له بالتوفيق .. و سلم بومحسن على بومشعل .. وتدخل بينهم بومحسن .. وصالحهم .. وتمت القعده كلها ضحك .. وامور اجتماعيه سياسيه اقتصاديه كأي مجلس رجالي ..
اما مشعل .. كان قلبه واصل اخر العداد .. خايف ومرتبك .. لانه بأي لحظه بيدخل وبيشوفها .. خلاص ديمه زوجته على كتاب الله وسنته .. وكان يبدد هالتوتر .. بتحريكه لغترته .. شوي بدشداشته .. وشوي يفرك مسباحه ..
اما ديمه .. كانت بغرفتها خالصه .. بس قالت لها امها بعد ساعه بتنزلين .. فا قعدت مع انوار ورفضت أي احد يدخل عليها .. غيرها ..
انوار : الف الف مبرووووووك يا مدام
ديمه بخجل :الله يباارك فيج
انوار : شدعوه عاد قولي وعقبالج
ديمه : هههههههه عقبالج ان شاء الله
وسكتوا شوي .. وديمه سرحت .. ورجعت لها احزانها ..
ديمه : انوار .. الكل باركلي الا عمي ..
انوار : أي عم ؟
ديمه بحزن: مبارك ..
انوار عورها قلبها : لالالا بليز لا تفكرين فيه الحين .. اليوم فرحتج .. المفروض ماتخلين لمثل هالذكريات تخرب عليج هاليوم ..
ديمه : كنت اتمنى اهو يبارك لي اهو اللي يقعد معاي الحين .. محتاجته فوق ماتتصورين .. الانسان يبي يشوف اللي يحبهم معاه بحزنه وفرحه .. اهو وقف معاي بحزني .. ابيه يوقف معاي بفرحتي .. محتااااااجته حيييييييييل ..
وخانتها الدمعه .. انوار انصدمت ..
" لالا دموع بيوم فرحتها ..!! "
انوار مسحت دمعت اختها بسرعه ..
انوار : صدقيني ماراح اسمح لاي دمعه تنزل اليوم .. ديوم مفروض تفرحين .. عمي ماوقف معاج طول هالسنين الا يبيج تنسين هالدمعه وتبدلينها بالفرح .. ويوم جاتج الفرحه ترجعين للدموع والحزن !!
ديمه : بس غصبن عني .. ابيه محتاجته الحين ..
انوار : هذا كله من التوتر والله .. انتِ بس هدي اعصابج .. ولا تخربين مكياجج شوي وبتنزلين .. وبتشوفينه وبتنسين كل شي ..
ديمه مسحت دموعها .. وبدلتهم بالابتسامه وشافت شكلها .. وكل شوي تعدل شي
انوار : ترى انتِ جذي بتخربين التسرريحه من كثر حركتج ..
ديمه : الناس واجد تحت ؟
انوار :لالا تحاتين كلهم تعرفينهم .. وشوي ..
ديمه : اشووى ..
انوار : انتِ ماتتصورين الربكه .. كل شوي ابوي داق علي دخلو الشاي دخلوا القهوه .. ومادري شنو .. عيشني برعب ههههههه
ديمه : يوه الله يعينج .. اجل محمد وينه ؟
انوار : محمد حقير قاعد يسولف مع جراح ومطنش ابوي عالاخرر ..
ديمه : يحليله جراح رجع
انوار : أي بعد الدراسه صارلها اسبوعين !
ديمه : انوار حبيبتي جيبي ماي .. عطشانه
انوار : لالا بجيب لج عصير .. احسن
ديمه : حتى بهذي تتحكمين !
انوار : هههههههههه خليني اعيش الدور ...
وبعد ماشربت العصير ..
ديمه : افففففف بنزل وخلاص
انوار : شفيج ههههههههه
ديمه : تعبت من التوتر .. خلاص علي وعلى اعدائي بنزل واللي فيها فيها
انوار : ههههههههههههه مو اقولج لا تتوترين جذي .. الحين انا ليش قاعده معاج .. عشان اضيع عليج السالفه .. لانج من تنزلين ماراح تشوفين رقعه وجهي الا الفجر ااذا راحوا الناس ..
ديمه كانت قمه بالنعومه والبراءه .. كل شي فيها ناعم وبسيط .. الفستان كان لونه ذهبي .. وتسريحتها رافعه شعرها .. بطريقه حلوه .. ومكياجها كان مضبوط .. لانها كانت خايفه مايكون يعجبها .. بس اللي سوتلها استانست على بشرتها .. صافيه ولافيها حبوب وتساعد على المكياج .. اما انوار .. كانت لابسه بدلتها السودا اللي من باريس .. وكانت بسيطه .. رغم ان اللون الاسود دائما يوحي بالرقي .. واللي طلعها مكياجها الناعم .. وسوت تسريحه تليق لها .. ككل انوار كانت متغيره .. فيها شي يلفت الانتباه .. واللي يحير انه ماينعرف شنو! ..
بعد نص ساعه نزلت ديمه على انغام اغنيه هاديه .. والكل كان يصلي على النبي ويجبب لين قعدت على الكرسي .. واذتها المصوره بالتصوير .. اول ماقعدت .. نادت انوار ..
ديمه بهمس : المصوره اقلعيها من وجهي
انوار : مايصير لازم
ديمه : انزين نبهي عليها بلا حركات ماصخه
انوار : انزين
وهي قاعده كان الكل الحاضرين شوي شوي يتوافدون عليها واللي يسلم واللي يبارك من بعيد .. واللي يقط تعليق طالعه قمر .. واللي يصور معاها .. واللي يرقص جدامها .. واهي بقمة توترها شابكه ايدينها الثنتين على بعض وضاغطه عليهم .. ومتكفيه بالابتسامه .. عشان تخفي هالكم الهائل من التوتر و القلق.. هذا الحال ابد مو بعيد على مشعل اللي كان عايشه بالضبط لكن بمكان ثاني بالدوانيه .. وبعد ما سمحوله يدخل .. حس باضطرابات بمعدته ؟ او صدره قلبه موعارف يحدد وين مكانها .. بس سبحان الله نزلت عليه السكينه .. وشق الابتسامه الوسييييييعه على وجهها .. واستسلم للفرح .. دخل على الاغنيه .. وكانت خطواته كالعادة سريعه ومتباعده .. اول مادخل تغطوا الحريم الحريم الموجودين .. ودخل سلم على امه .. ومشى صوب الكراسي المخصصه لهم .. اللي كانت قاعده على احدهم ديمه .. الكوشه .. وقعد على الكرسي .. شوي الا جايته امه .. وشكلها معصبه .. وشاورته وضحك .. كانت موصيته اول مايدخل يحب ديمه على جبينها .. لكنه من التوتر نسى كل شي من شافها نسى توصيات امه .. مشعل مرتبك .. حاس انه بمسرحيه كل الناس تشوفه !
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
"شيبون يشوفون ؟ ياربي بشوفها زوجتي ..! شلون بطالعها واهم ماكلينا بعيونهم !! مو معقوله ؟؟ ديمه الحين جنبي مايفصلني منها ولاشي الا باقه ورد ! والله وتحقق حلمك يا مشيعل ! "
جتهم ام محمد وقام لها مشعل وحبها على راسها .. وباركت له ..
مشعل متوتر .. حتى كلمه مبروك ماقالها لها .. لانه لو بعرس او صاله كبيره .. جان الناس ملتهين .. وطبيعه الحال بتكون الكوشه بعيده عنهم يقدر ياخذ راحته اكثر من للحين .. لانه حفله صغيره والكوشه قريبه من الانظااار .. وهذا اللي ريح ديمه .. لانه حتى لو كلمها ماراح ترد عليه من الربكه .. ديمه اكتفت تسمع التبريكات وهني جات الطامه الكبرى بالنسبه لديمه جابوا الشبكه .. وهو ارتبك زياده .. مو جنه اهو اللي شاريها وداري انه هو اللي بيلبسها ..
" ياربي ماكنت متصور الوضع محرج لي هالدرجه ! اه ودي اطرد الناس كلهم وابقى انا وياها بروحنا .. وكان كل شوي ينادي امه ويقولها متى بنقعد بروحنا .. وكل شوي تقوله لازم اول شي تلبسها الشبكه وتشربون العصير بعدين تصعدون تقعدون بروحكم .. وقعد على اعصابه .. !"

وكانت حركه الشبكه مبتكره شوي .. جايبتها ميشو على كوشيه على شكل قلب وبينهم شموع .. وتطفت الانوار .. وخلو بس كشافات الكوشه .. وحطوا اغنيه هااديه .. وعلى صوت الجباب .. فتحت ام مشعل الشبكه وعطت ولدها .. ولبسها ومدت ايدها ولبسها الخاتم .. واهي كانت تطالع الارض من الاحراج .. وبعد ماخلصوا .. اشتغلت اغنيه نقازيه وارقصت اخته مع امه .. وهو يطالعهم ومستانس .. الفرحه بتطلع من عيونه .. مو مصدق حس شوي ويصحى من الحلم .. الا يجيبون العصير .. والمصوره .. تحب هالحركات .. والله رحمها ماكبته عليه .. وهو كان يضحك وماسك القلاص معاها لا يطيح منها وينكسر وننفضح! لان شايف الرجفه على ايدها .. وبعد ماخلصوا .. حطوا اغنيه على طلعتهم .. وديمه ارتاحت انها بتطلع من جو الازعاج هذا والاحراج .. لكن بتطيح باحراج العن منه .. واهي معاه .. بس شي اهون من شي .. طول الفتره اللي طافت ديمه ما المحت انوار .. ماتدري وين مختفيه .. ! بس اعذرتها لان الضغط كله عليها .. بعد ماصعدوا فوق الصاله وكان الجو هااااااادي .. وبعيد عن صوت الاغاني واللجه والازعاج .. هنييي ارتااااااااااااااااح مشعل ..
" مابغينا نقعد بهدوء !! "
بس بنفس الوقت زادت ربكتهم .. والمصيبه توهم قاعدين الا سمعوا صوت وحده صاعده .. الا طلعت المصوره ..!!!
مشعل : خلاص مانبي صور
المصوره : لالا ما يصحش .. لازم حخدلكوا كم صوره .. للتزكااار .. مش حطول بالكتير عشره ..
ديمه صدمه : وااااااجد
مشعل طالعها واستانس .. " اوف لي هالدرجه متخرعه من الصور .. ليش كل هذا عشان بكون معاها بالصور ! "
عجبته الحركه خصوصا واهو بعيد عن الناس .. وبعيد عن الاحراج ..
مشعل : لالا عادي .. للذكرى ..
وصورت اربع صور لها وثلاث صور له وثلاث مع بعض ..
المصوره : كمااان عاوزه صوره حطي ايدك على ظهروا وابتسميلي ..
ديمه متخرعه : شنو !! لالا خلاص الصور اللي خذيتيها كافيه
مشعل : ههههههههههه يبا خلاص على قولتها كافيه
المصوره : خلاص مش مشكله .. عن ازنكووا ..
وبعد مانزلت المصوره .. عم الهدوء .. لمدة خمس دقايق وكسر مشعل حاجز الصمت
مشعل : الف مبروك
ديمه عيونها على الارض : الله يبارك فيك ..
مشعل وده يغير الجو : والله بغيتي تكبين علي العصير .. !
ديمه : ههههههههه سوري والله ماكنت اشوف
مشعل : ماتسوى علينا الاحراج !
ديمه سكتت ونظرها معانق الارض
مشعل : ديمه
ديمه ردت عليه وهي على نفس الوضعيه عيونها تحت
مشعل : طالعيني ..
ديمه رفعت نظرها بخجل : هلا
بعد ما تصادمت النظرات.. الجمت السنتهم .. واسكتوا .. وتموا على نفس النظره .. كل واحد منهم .. يبي يروي عطش شوقه ..
مشعل يبتسم : احلويتي بعد السفره
ديمه : من ذوقك
مشعل بعد سكوت : ديمه شلونج اللحين !
ديمه : بخير ..
مشعل : انتِ عارفه قصدي؟
ديمه فهمت : اهااا
مشعل : شصار بعد مارديتي ؟
ديمه : واجهت صعوبه بالاول .. بعدين ربك سهلها ..
مشعل : اوعدج انج معاي ماراح تواجهين أي صعوبه وبسوي اللي اقدر عليه عشان اسعدج .. وربي شاهد على كلامي .. بطويلج صفحه الماضي بكل مافيها من احزان وهموم وتعب .. وافتح لج صفحه بيضه كلها نقاء وفرح وسعاده وراحه وحب .. وبطيرج من هالعالم .. الى العالم الاخر .. العالم اللي انتِ تحلمين فيه ..

ديمه اول شي عجبها كلامه بعدين انصدمت .. هذا اللي كانت تفكر فيه طول عمرها .. فارس احلامها اللي ينتشلها من احزانها ويوديها الى عالم ثاني .. كلها فرح وسعاده .. ودايما تكتب هالكلام بخواطرها ..
ديمه بخوف : شدراك اني احلم فيه ؟
مشعل ارتبك بعدين ابتسم : مو هالكلام كتبتيه بخواطرج ؟
ديمه : أي بس انت شلون قريت خواطري ؟
مشعل : شفيها لي قريت خواطرج ؟
ديمه : لا مو عن بس انا ماخلي شي حي على الوجود دايما يكون مصيرهم واحد .. ينمحون عن الوجود ..
مشعل : ليش ؟
ديمه : لاني اكتب كل اللي بقلبي فيهم وافضفضلهم .. ومافي اوفى من القلم والورقه .. يفتحون لك قلبهم على ابوابه ويحفظون سرك .. وبالاخير انت باستطاعتك تنهيها .. ولاتخلي احد يعرف باللي فيها ..
مشعل : بس انا قريتهم .. كانوا ثلاث خواطر ..
ديمه بخوف : متى ؟؟ ماذكر اني اكتب واتركهم ..
مشعل : اللي بباريس انتِ شكلج كتبتيهم ونسيتيهم مالحقتي تشقينهم .. وطلعتي ورحتي روما .. واول مارجعت قريتهم .. وبعد فتره عرفت اني انا المقصود فيهم ..
ديمه : صج !
مشعل : أي صج .. عرفت انج تحبيني ..
كل الوان الطيف تجمعت بوجهها .. وبالاخير نزلت عينها على الارض لتعانقها من جديد ..
مشعل : مالازم تستحين مني .. انا زوجج الحين .. والشي اللي انتِ تجهلينه اني انا احبج اكثر من حبج لي .. بشكل ماتتصورينه .. ومن رديت اصريت اني اتقدم لج .. والله اعلم .. شكثر عانيت على ما تم هالزواج ..
ديمه احساس غريب تحسه .. انها املكت العالم .. اللي تحبه طول هالمده يصرح لها باعتراف خطير .. يصرح لها بحبه .. هذي كانت اكبر هديه لها اليوم ..
وبقلبها تقول " ليتك بس تعرف شكثر انا عانيت بعد ! "
ديمه : مشعل
مشعل بيطير من سمع اسمه ..
مشعل : هلا
ديمه : احنا من هاليوم لازم نكون صريحين مع بعض عشان نعيش براحه
مشعل انقبض قلبه وخاف
مشعل : أي اكيد ..
ديمه : انا انا .... كنت متوقعه انك خذيتني رأفه بحالي .. لانك كنت عارف كل شي مريت فيه .. وهالشي ماتتصور شكثر كانت مضايقني ..
مشعل : اناااا ؟ لا والله لاتحطين هالشي فبالج .. ابيج تعرفين ان شعوري لج ماهو رأفه ولا شفقه ولا من هالكلام .. شعوري لج شي واحد .. حب واحترام وموده .. احنا اللي بينا الحين علاقه مقدسه .. زواج .. يعني تتصورين اني ببني حياتي على شفقه ؟ بالعكس شاللي يحدني ! غير ان بينتها على حب ..
ديمه ابتسمت وطالعت الارض مره ثانيه
مشعل : لا تقهريني .. طالعيني ..
ديمه شافت وابتسمت بعدين ضحكت ببراءه ..
مشعل : شلون الدراسه معاج ؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ديمه : ماشيه تمام
مشعل : اممم ماقلتيلي انتِ أي سنه الحين ؟
ديمه : ثانيه ..
مشعل : متى تبين العرس ؟
ديمه : اممم مادري بس اكيد مو اللحين ..
مشعل : الصيف؟
ديمه : امم مادري كيفك
مشعل : ابيه ببدايه الصيف .. عشان مره وحده نسافر ..
وسكتت ما علقت .. شوي
ديمه: أي صج مبروك على المركز الثاني مع انها متاخره ..
مشعل: لا والله تو الناس .. خليها تمر سنه بعدين باركيلي ! خوش هذي وانتِ زوجتي ..
وقعدوا يضحكون .. تعمد يستخدم هالاسلوب عشان يكسر الحواجز اللي بينهم .. وبعدين لقوا سهوله الحديث لانهم اسااسا مرتاحين لبعض ومو اول مره يتناقشون .. لكن هالمره .. احاطها الخجل من كل جانب ..

--------
اكيد تسألون عن انوار !! كانت تحوس بالمطبخ الخارجي .. ووتأمر الخدم اللي راسلينهم الشركه .. وتودي العصير عند الحريم .. وشوي تذكرت دييييمه .. وراح عن بالها تدز لهم العصير فوق .. ومالقت الا اخر خدامه بقت بالمطبخ ودزتها لهم فوق ..بعد ما خلص العشى .. دقت على ابوها ..
انوار : يلا يبا كل شي خالص بس الخدم مو عندي .. طرش لي محمد مع جراح .. يشيلونه
بومحمد بجواب مقتضب : اوكي
وصك التلفون .. مع الحوسه الا ردت خدامه منهم .. وتعطيها الاكل .. وتوديه الدوانيه .. كان المطبخ خارجي .. والدوانيه من الصوب الثاني صاده عن المطبخ .. بينهم حوش فاضي .. طلعت انوار على اعصابها .. تنادي راجوا يجي يشيل الاكل مع الخدامه .. لان لا محمد ولا جراح بينوا ! الظاهر كالعاده طنشوا !! وخافت يبرد الاكل .. وتقدمت .. الا تشوف رجال طالع من الدوانيه وتنخش ورى الطوفه بكل الاحوال ماراح يشوفها .. لان الدوانيه صاده بس المغاسل تطل على الحوش .. وبعد ماحست ان الرجال راح .. وقعدت تنادي راجوا .. مشكله مايرد عليها ويتصيمخ ..
" انا ليش مادق على تلفونه والله اني غباااااااء !! "
ودقت عليه وقالت له يجي بسرعه .. ونفذ كلامها .. لكنها شافت راجوا وراه ظلال شخص ثاني استغربت !
شوي شوي بدت تتضح ملامح هالشخص .. طلع مشاري !
انوار من شافته رجعت على ورى .. وشوي شوي بدت تختفي .. مشاري ماقدر يوقف اكثر .. بناء على رغبة عمه لازم يدخل المطبخ ويشيل معاهم .. وتقدم ودخل المطبخ بعد ماتنحنح ( اصدر صوت غليظ يدل على وجوده).. وكان يتصرف بصمت .. ونظرات انوار الجارحه تقتله .. وبعد ما ودوا كل الاغراض .. رجع مشاري مره ثانيه ..
انوار : خير ؟ ناقص شي ؟
مشاري : اللبن وينه ؟
انوار : ليش تعبت نفسك وجيت ؟ جان طرشت راجوا يجي ياخذه ..
مشاري : ماله داعي تكلميني بهالاسلوب ..
انوار وتحس الجرح منغرس بصدرها : بأي اسلوب تبيني اكلمك ؟ انا اللي مايحترمني ما احترمه فوق كل هذا كله لي الحين محترمتك .. مو عشان شي عشانك فبيتي .. انا اعرف احترم الناس فبيتي .. ياخ مشاري ..

مشاري .. تأنيب الضمير عور قلبه .. شاف انها مازالت تقابل الاساءه بالاحسان .. اما معدنها اصيل هالبنت !! كان يطالعها منصدم من رده فعلها .. اهو بس سأل عن اللبن .. ماسوى شي .. اهي من شافته يطالعها عدلت شيلتها وقعد يطالعها .. لفت انتباهه انها متغيره شوي .. وصايره احلى من قبل .. السالفه مو سالفه مكياج وخرابيط سطحيه .. السالفه نظرته لها تغيرت .. بالاول كان يشوفها اجكر ماخلق ربي .. بناء على الكرهه اللي بداخله .. الحين لا .. تغيرت النظره .. وده يقعدها على الكرسي ويقولها كل شي يقولها انه غلط بحقها .. وان سوى المستحيل على ماتتم هالخطبه .. وانه ماكان يدري شسوى !

مشاري : انا نفذت الشرط مثل مانتي شايفه .. هالشي ما يشفع لي ؟
انوار : شرط تنفذ بعد اهانه ؟؟!
مشاري قعد على الطاوله اللي فيها انوار ..
مشاري : انا لازم اتفاهم معاج .. لازم
انوار شافت الخدامه داخله ..
انوار : بليز اخذي هذا على الدوانيه ..
وطلعت الخدامه برى .. وخلوا الباب مفتوح ..
انوار : نعم ؟؟ تتفاهم على شنو ؟؟ شنو بينا اصلا عشان نتفاهم ؟
مشاري : امبلالا بينا اشياء .. موشي واحد ..
انوار : اهاااا تقصد شريط البلوتوث ؟؟
مشاري عصب : انتِ ليش موراضيه تفهميني؟؟؟؟؟
انوار : بعد شاللي بينا ؟؟
مشاري : الطراق اللي عطيتج اياه ؟
انوار : هههههههههه بتحاسبني على الطراق اللي خذيته منك !
مشاري : بفهمج ان اللي سويته انا غلط ..
انوار : يعني انا موفاهمه انه غلط ؟
مشاري : بفهمج اني متندم .. ومومشاري اللي يمد ايده على بنت .. مو أي بنت بنت عمه .. بس انتِ تدرين ان الوضع كان مكهرب انا ماكنت مستوعب الصدمه عشان استوعب اللي سويته ..
انوار بضيق : الحين شالمطلوووووووب مني ؟
مشاري : تقبلين اعتذارررررري
انوار : صعبه يامشاري مو بكيفي .. انت جرحت كرامتي .. واهم ماعلى الانسان كرامته .. يعني مو كافي اللي مسويته بأمي طول هالسنين ؟؟ جايين تكملونها علي ؟؟ انت تدري اني اقدر بيوم وليله انهي كيانك بين اهلكـ .. وتصير انسان الكل متبري منك .. جذاب مخادع منافق مغني ضال بعين الكل .. وكنت اقدر اسويها لكن نفسي وكرامتي ابت اتصدق ؟ ماهنت علي على كل اللي سويته فيني !! وفأمي .. لكن عشان اتعرف .. ان قلوبنا صافيه وما نحقد على احد ونتمنى لكم الخير رغم كل اللي تسوونه وتدبرونه من ورانا .. مو ذنبي اني ابي لاختي الخير وابي خطبتها تتم .. مو ذنبي اني ابي لولد عمي الخير وابي احذره واخليه يبتعد عن هالطريق .. بس ذنبي الوحيد اني حطيت نفسي بهالموقف وبالاخير انهنت ..
مشاري : انتِ ماتتصورين شكثر ندمت على كل شي سويته من خمس سنين .. لي اليوم اللي مديت ايدي عليج .. راجعت حساباتي طلعت غلطااااااان .. بس شقولج ؟ تبين اتعرفين الظروف اللي خلتني على قولتج مطرب مشهور ! اوكي اسمعي بس لاتنصدمين .. بتعرفين ولد عمج على حقيقته.. مشكله محد مهتم يصلح هالانسان اللي جدامج .. عانيت ومريت بازمات نفسيه .. تزامنت مع مشاكل العايله .. وهذا اللي نزل مستواي يوم كنت اخر سنه ثانوي .. من يومها يوم شفت الدنيا خاربه ولاشفت احد قادر يستوعبني ويسمعني .. اعلنتها حرب ضد نفسي .. ومسكوني شله صبيان ورحت معاهم واكتشفوا صوتي وعّرفوني على كذا منتج وملحن .. ومن يومها فرحت ان في ناس قدروني .. حسوا بقيمتي .. انا اعني لهم شي .. وبديت اقص على ابوي وامي واقولهم اني بديت اشتغل .. وبديت بأول البوماتي من خمس سنين .. كنت يومها بالثانويه عايدها .. والله لي يومج وكل سنه ينزل لي البوم .. غير السمرات اللي اسويها بالشاليهات .. مع زيادة الاقبال على البوماتي .. زادوا معجبيني .. هالشي ارضى غروري .. وحسيت اني شي .. وبلحظه من اللحظات حسيت اني انتقمت من نفسي .. وتغلبت عليها .. لكن للاسف اليوم اللي طقيتج فيه اكتشفت .. اني غلط .. وانا ما تغلبت على نفسي كثر ماهدمتها .. ماتسوى علي الفضيحه لي دروى الناس عني .. واني ولد هالعايله .. ابوي ؟ اهلي .. ياه ماكنت حاسب حساب شي كنت اناني .. انغريت بالدنيا .. اه والله شقول .. مهما تكلمت محد بيفهم اللي فيني ..

بعد هالكلام .. قام مشاري وقعد على الكرسي مره ثانيه .. وخذا منها التلفون وقالها تفج على التصوير وشغل شريط البلوتوث .. شافه .. وقعد يضحك باستهزاء .. يوريها ..
مشاري : شفتي هذا ولد عمج المحترم !
قط التلفون بعيد عنه بقرف.. وحط ايدينه كلها على وجهه بأسف ..

هالمنظر اللي شافته والكلام اللي سمعته غير نظرتها كليا عن ولد عمها .. اكتشفت اشياء جديده فيها .. ياه كل اللي كانت تشوفه قبل كان قناع .. الغرور اللي فيه .. كله قناع يلبسه اذا شاف اهله والا اهو من داخله انسان ثاني مختلف كليا عن الانسان اللي خارج .. يالله شلون الناس جذي ؟؟ اعترفت انه كسر خاطرها .. مهما كان مايهون عليها .. وحاولت تبرر له غلطته .. تعاطفت معاه لا اراديا ..
انوار : الحل انك تترك الغناء بدون رجعه .. وصدقني اسمع كلام سيد المرسلين "من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه " فما بالك لوتركت الاغاني والخرابيط .. بالعكس انت وقتها بترتاح صدقني ..
مشاري : انا عادي عندي اتركها وجنه العيد .. بس المشكله ان اهي متنفسي الوحيد .. كانت شاغله حيز مني ..
انوار : هذي مشكله عاديه صدقني اتركها و مع الوقت بتتعود ..
مشاري : متأكده ؟
انوار : انت سو لك تدرج .. يعني بتغني بتدندن مو جدام خلق الله لا بينك وبين نفسك ساعات .. شوي شوي لين تحس انك بدى اهتمامك فيها يقل .. وتتركها .. اما انك تسجل اشرطه .. وتوزعها باللالاف وبالدول الثانيه .. يعني انت اللحين تدري جم سيئه كسبت منهم ؟؟ شوف على كل حرف جم ؟ وشوف جم اغنيه انت منزل من خمس سنين .. وعلى جم الف سمعوا !!وجم مره كرروها والله حرام .. ترى الانسان مو ناقص اثام عشان يجمع الاثام بيده ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاري منصدم : يالله .. اجل انا يوووه ..... انا كلي اثام !! استغفر الله .. والله ياانوار اني مو مدرك هالشي .. خذيتها عن عناد وتحدي لنفسي .. ماحطيت فبالي هالاشياء
انوار : ادري لانك اصلا حتى اهلك مو حاطهم ببالك
مشاري : الحين شسوي ؟؟ البومي الجديد توني خلصت تسجيله بمصر .. بينزل الاسواق فبدايه الشهر الجاي
بعد بكسب اثامهم كلهم !!
انوار : لالالالا تدارك نفسك واسحبه قبل لا ينزل
مشاري : أي اكيد ان شاء الله بس بليز هالشريط اكسريه احرقيه مابيه يطيح بيدنهم بالغلطط ..
انوار : ماعليك انت سو اللي عليك وابتعد عن هالخرابيط .. وبعدين بتستلم كل النسخ
مشاري : أي نسخ ؟
انوار : اللي عندي
مشاري : ناسخه عليه !!!
انوار : كنت اعتقد انك مشاري القديم .. وانك بتاخذه وتمسحه .. خذيت احتياطي ... لان الصراحه اختي ديمه اهم عندي من كل شي ..
مشاري : لي هالدرجه انا كنت سيئ بنظرج ؟
انوار : مثل ماانا لي الحين سيئه بنظرك
مشاري : لالا والله ياانوار ماتتصورين .. انج فتحتي عيوني على اشياء يمكن لي استمريت فيها راح اندم بالنهايه ..
انوار: عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
مشاري : انتِ مسامحتني ؟؟
انوار : بسامح مشاري اللي مبتعد عن كل هالخرابيط .. مشاري اللي يترك عنه الاغاني والطرب .. ويصلح نفسه .. مشاري الجديد اللي يفصخ قناع الغرور ويعيش على طبيعته ترى التمثيل متعب ..!
مشاري : خلاص صار ولايهمج كل اللي قلتي عنه بيصير بأقرب وقت .. بس ياخوفي من النسخ
انوار : هههههههههههه
مشاري ارتاح حس هم وزاح : مابغينا نشوف هالضحكه !!
انوار : يوه نسيت اني زعلانه عليك ...!
مشاري : مشكلتج ماتعرفين تتقنين الادوار
انوار : أي ومنكم نستفيد
مشاري عرف نقزتها .. لانه كان اكبر ممثل مثل دور بطولي جدام اهله كلهم ..
مشاري بابتسامه : عفى الله عما سلف .. ذليتينا !
شوي الا الخدامه داخله ..
الخدامه : ماما يبي انتِ
انوار : انا بروح .. وبليز نفذ الوعد
مشاري : ولا يهمج .. بس بليز لا تقطعين بيت عماني .. عشان تعرفين اخر التطورات .. وعشان جدي مايحس ..
انوار بسرعه : اوكي مع السلامه
مشاري : لاتنسين باركلي لديمه ..
انوار : اوكي

ام محمد : وين عشاهم ؟
انوار : يووووه نسيت ديمه ومشعل !
ام محمد : وديه لهم فوق ..
انوار : يما برقص مارقصت
ام محمد : انزين وديه وبنزهب لج اغنيه
انوار : اوكي ..
راحت فوق انوار ومعاها الخدم شايلين العشى .. وكانت لابسه عبايتها وشيلتها .. لان بدلتها كانت قصيره ..
بعد ماصعدت وشافتهم قاعدين يسولفون .. طقت على الصينيه عشان تنبههم ..
ديمه : هذي اختي انوار ..
انوار : اهلين تشرفنا ... الف مبروك
مشعل : الله يبارك فيج .. شدعوه عنيتي روحج جان خليتي الخدامات يوصلونه ..
انوار : لازم نشرف على كل شي .. لزوم نهتم فيكم انتوا نجوم الحفل ..
مشعل : ههههههههههههههههه
ويوم كانت بتنزل .. وقفها مشعل ..
مشعل : ولا عليج امر نادي لي ميشوو
انوار منصدمه : ميشوو !!
مشعل : أي بسلم عليها
انوار : اوكي
شسوي وهم يتعشون صعدت لهم ميشو ..
ميشو من شافته .. تعلقت فيه
ميشو : مشأأأأأأأأأأل
مشعل : هلالالالا والله بالغاااااااااااااليه .. وينج ماتبينين !! مااشتقتيلي ؟؟
ميشو : انا احبببببببككك حيييييل شفناااااااااك بالتلفزيون
مشعل استغرب ! ويطالع ديمه: أي تلفزيون ؟؟
ديمه تذكرت : أي الفيديو حق روما قصدها ..
مشعل : اوه وانا طالع فيه بعد صج ماستحي
ميشو : شييلنيييييي فووووووووووق
ديمه : لا تأذينه مو اللحين ..
ميشو معصبه : انا ماكلمتج .. شنو هذا حاطه فوق راسج دجاجه ؟؟
كانت تقصد التسريحه المرتفعه .. من سمعها مشعل .. مااااااااات من الضحككك ..
ديمه : هذي دجاجه ؟ ليش منقهره مني ؟
ميشو : اصلا عروستي احلى منج .. لابسه فستان ابيض موانتي اصفر
ديمه : هذا اصفر .. ميشو اسكتي احسن ..
مشعل مستااااااااانس وهو يطالعهم ..
ميشو : يلالالالالا شيلني
مشعل : اوكي بس على شرط تحبيني هني ..( يأشر على خده )
ميشو : افففففف انزين بس شيلني فوق ابي المس الطوووفه
مشعل : شقالولج بات مان !
شالها مشعل .. واستااااااااانست كالعااااااده
ميشو وهي فوق : وين شعررررررك ؟؟؟ وين راح؟؟
مشعل يتظاهر بالاندهاش : يوووه سرقه الحرامي ؟
ميشو : انت جذاااااااااااااااب
ديمه : ميشوو عيب ..
مشعل : عادي خليها ..
ميشو : وتقط غترته وعقاله وطاقيته .. وتنفش له شعره .. وتلعب فيها كعادتها ... تحس بسعاده .. اهم ما يجذبها بالباربي شعرها واهم مايجذبها بمشعل شعره .. في عقده البنت ..
ديمه من شافت شكله ضحكت من كل قلبها .. عفست كشخته المسكين ..
مشعل : خربتي سكبتنااااااااااا
ميشو : شعررررررك حلووووو
مشعل : عقابا لج انزلي ..
ميشو : هههههههههه انا بروح تحت عشان ارقص ديوم تجين معاي؟
مشعل : لالالا يبا خلي ديوم لي .. روحي الله معاج
انحرجت ديمه وانزلت ميشوو ..
وبعد ماانتهى اليوم اتفق مشعل انه يجيهم الاسبوع الجاي ..
واهي ماكان بيدها شي الا الموافقه ..

وانتهت الملجه بسلام .. دون أي اضرار تذكر ..
---------
نفس اليوم الفجر .. الساعه ثنتين ..
انوار بغرفه ديمه
انوار : مييييييته من الجووووووووع
ديمه : البوفيه اللي تحت منو بياكله روحي انجبي لج اكيد خاشين الاطباق بالثلاجه .. والا بالمايكرويف ..
انوار :لا تجيبين لي طاري العشى من كثر ما شوفه لاعت جبدي .. ابي شي غير ابي بيتزا ..
ديمه : حتى انا بعد اطلبي لي معاج ..
انوار : أنزين بطلب وبرجع ابيج تجهزين لي كل اللي صار .. وتقولينه بالتفصيل ..
ديمه : ارحميني اليوم تعبانه
انوار : والله عاد مو كثر التعب اللي تعبته ..
ديمه : افف انزين روحي اطلبي ..
بعد ماطلبت وخلصوا وكلوا ..
ديمه : خلاص من الشبعه ابي انام ..
انوار : دااااااااا بعدك .. ياحبيبتي ..
استسلمت لها ديمه وقالت لها كل شي ..
انوار : فضييحه ههههههههههه درى انج تحبينه .. ياعيني على الغرام صرح لها بحبببببه اتعب انا جذي
ديمه : هههههههههههههه
انوار : بقولج عن سالفه مشاري .. من البدايه للاخير ..
وبعد ماقالتها كلها .. ديمه انصدمت لان انوار خشت عليها الموضوع من البدايه ..
ديمه : ليش ماقلتي لي ؟
انوار : ماحبيتج تهدمين اللي ابنيه لج
ديمه : انزين تراه اعترف بغلطته شي طيب منه ..
انوار : ادري وانا عاذرته اصلا انا اللي كان اسلوبي منرفز .. بس انا ابيه يشوف هالشي بعينه كبير عشان يترك هالغلط وهالخرابيط والاغاني ويرجع مشاري القديم .. ابيله الزين ..
ديمه : بس انتِ ليش مهتمه فيه لي هالدرجه ؟
انوار : ولد عمي وسمعته من سمعتنا ..
ديمه : اهو ولد عمي انا بس العلاقه بينا احنا كأهل مقطوعه .. بس انا مستغربه منج .. ليش بعد ماطقج ما فضحتيه ؟ مع اني ادري انج تسوينها وجنه العيد ؟؟
انوار : بصراحه ماهان علي ابد .. احس اني اذا سويتها بكون نذله بكل ماتعنيه الكلمه ..
ديمه : والله ياخوفي اللي فبالي صح ..
انوار بخوف : شنو فبالج؟؟؟
ديمه : اقوله بوقته احسن .. انا بروح انام ..
انوار : اوكي تصبحين على خير ... واحلام سعيده يا مدااااااااااااااام ..
ديمه : بطيتي اذني بالكلمه الاخيره ..
انوار :عشان تحسين انها ماجات الا من معاناااااااااااااه ..
ديمه : هههههههههههههههه وطراقاااااااااااااات
انوار :أي تطنزيييييي بعد لاوصيج
ديمه : هههههههههههههههههههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:: الجــزء الســــادس عشــر ::







ثاني يوم واهي اتسوي مكياجها المتقن كالعاده .. دخل عليها واهو متنرفز ..
محسن : شعندج تتكشخين ؟
مها : بطلع بعد ليش اتكشخ ؟؟
محسن : وين بتروحين ؟
مها : بيت اهلي ..
محسن : يعني لو انا ماجيت جان ركبتي سيارتج ومشيتي حتى يامحسن بروح ماكو ؟
مها تأأفف : وبعدين يعني كاك عرفت اني بطلع انزلت السماء ؟
محسن : يعني ماتدرين ان اللي تطلع بدون اذن زوجها تلعنها الملائكه من تروح لين ترد ؟
مها : اللي يسمعك يقول توني متزوجتك ؟ طول الايام اطلع عادي حبكت اليوم ..لا انت اليوم فيك شي !!
محسن : السالفه مو سالفه فيني شي بس في اشياء اصول انتظرتج تتعلمينها بس الظاهر ماكو فايده!
مها : يعني شنو فرضا بتطلقني ؟
محسن تأفف وقط غترته على القنفه وتمدد ..
مها غيرت مجرى الحوار ..
مها : ليش متضايق كل شي تبيه اسويه لك حتى ملجة هالعنز حضرتها بعد شتبي اكثر ؟
محسن : شعنزه ؟
مها : بنت اختك
محسن : انتِ ماتحاسبين حتى على الفاظج ؟
مها : اففففف جاني شريف مكككككه !!
محسن : المهم شلون الملجه ؟
مها : عاديه
محسن : خلي منج الغيره قوليلي شلون ديوم امس ؟
مها : يعني مثل ما اهي
محسن : امممممم اهم شي سويتي الواجب ..
مها : صج انه واااااجب
قالتها بطريقه متنررفزه .. وراحت اتكمل مكياجها
محسن يوم شافها اهملته وكملت مكياجها تضايق اكثررر
محسن : انا متضااااااااااااااايق ماتفهمييييين ؟
مها قطت ريشه الشدو من ايدها برعب الصرخه خرعتها
مها : شفيك ؟
محسن : تعبان من الشغل
مها : ليش ما تدخل مشاري معاك يساعدك
محسن : تدرين اني حايلته مارضى يبي يشتغل بروحه
مها : ماعليك خله علي انا اقنعه لك ..
محسن : والله جان زين يخفف عني اففف احس شوي بتجيني سكته قلبيه من الشركه
مها : انت اهم شي ارتاح .. ولاتعصب وروح تسبح انزل مع ابوك المسجد
محسن : محتااااااج اقعد بروحي ..
مها : ليش ؟؟
محسن : احس اشياء غلط واجد بحياتي .. لازم اعيد حساباتي
مها : كلامك غريب
محسن : على كثر مافرحت ان بوعبدالرحمن ردت علاقتنا معاه على كثر ماتضايقت حسيت اني ظلمته طول هالسنين ..
مها : لاتتحسف على شي راح
محسن : امبلا لازم اتحسف على اللي راح من عمري بغروري وغبائي وجشاعتي .. لازم اتحسف عشان ما اكرر هالشي مره ثانيه .. وعشان اتعلم منه ..
مها : والله عاد انا ماتحسفت على أي شي سويته
محسن : عاد المفروض انتِ اكثر وحده تتحسف على اللي سوته
مها : لاوالله انا شسويت ؟؟
محسن : ظلمج لحصه ؟؟ شتسمينه ؟
مها : يعني بتقنعني انك واقف بصف هالنسره ؟
محسن : متى بتصفى النفوس ..؟ دامج تدرين انها طيبه اكسبيها مو تخسرينها جذي .. ماخليتي شي ماطلعتيه عليها نفرتيها من البيت من اول ماطبته .. لدرجه كرهتينا بخوي وكرهتيه فينا .. لين طلع فبيت بروحه وعزل نفسه عن هالمصايب اللي تتحذف على مرته من كل صوب ..
مها : الحين انا تلبسني الذنب ؟
محسن : ليش اهو في غيرج لابسه الذنب ؟
مها : اليوم انت مو طبيعي
محسن : لا انا طبيعي ونص .. بس تعبت ودي نسافر جزيرة بعيده .. نصفي نفوسناااا ونرمي همومنا كلها بالبحر ونرجع خفاف نرجع ناس ثانيه ..بقلوب بيضاء .. نفصخ كل اقنعتنا هناك .. ترى انا وياج جذبنا الجذبه وصدقناها .. عادينا العالم وحطينا بروسنا ان احنا الصح .. وبالاخير الناس اهم الصح احنا الغلط .. مشكله اننا ندري ان احنا الغلط ونكاااااابر لي متى ؟ انا تعبت الصراحه وبحجز لي وحدة من هالجزر اذا تبين تجين معاي وتلتزمين بشروط الرحله حياج .. خلينا نتغير ..
مها : جزر ؟
محسن : أي ابي اروح اخرررررررررر الدنيااااااااااا ببتعد عن هالجو هذا مابي ارد له الا انا انسان ثاني ..
مها : اوكي انا معاك ماعندي مانع
محسن حط راسه على القنفه وفكر شوي ..
محسن : وبعد مانرد ناخذ ابوي ونعتمر
مها : شي حلوو ..
محسن : والا اقولج كلنا نروح نعتمر .. مع العايله كلها يوسف واهله ومنصور واحنا
مها : انزين يمكن اهم مايبون ؟
محسن : انا بقولهم واهم كيفهم
مها : اهم شي اللي يريحك سوه
محسن : قدمي اجازتج الاسبوع الجاي سفرتنا
مها : بسم الله ماحجزت ؟
محسن : اضبطها لاتخافين ..
مها : بنطول ؟
محسن : لا كلها اسبوع
مها : اوكي اهم شي انك ترتاح
محسن يبتسم براااااحه : أي بإذن الله برتاح

------
مشعل مستانس على الاخر حس انه استقر واخيرا .. وريح قلبه .. حس ان امس كله كان حلم بالنسبه له .. وكان مو مصدق متى يجي الخميس الجاي عشان يشوفها .. الحين خلاص اهي زوجته .. اهله طول اليوم مخلينه على راحته .. لانه مو صاحي فاج الحلج والابتسامه شاقته .. كانوا يقارنون بينه وبين عبدالرحمن اخوه يوم ملج ماسوى جذي ؟
ام مشعل : ذبانه بحللللللجك !!
مشعل اختبص وراح تمضمض .. وامه تضحك عليه
ام مشعل : وانت تصدق أي شي !
مشعل : خرعتيني ؟ بعد اخاف ابلعها وانا مادري مو ولدج متنح ع الاخر !
ام مشعل : بشر شلون الاوضاع امس ؟
مشعل : مرتااااااااااااااااااح .. اهم شي اخذت اللي ابيها
ام مشعل : عساك دوم مرتاح .. تكلمتوا تفاهمتوا ؟
مشعل : ايييييي صج قلتلها ترى العرس بالصيف
ام مشعل : اعترضت ؟
مشعل : سكتت
ام مشعل : اخاف ماتبيه بالصيف وانحرجت اتقولك ؟
مشعل : يعني متى تبيه فرضا ؟
ام مشعل : ماتدري انت البنت يمكن مرتبه نفسها على شي ثاني
مشعل : يما انا زوجها شنو اللي اهم مني ؟
ام مشعل : يا يما الزواج مو لعبه لازم اتكون البنت متهيأه لبيت وعيال ومسؤوليه .. يمكن ماتبي الدراسه تعيقها
مشعل : لالا ماعتقد يما .. ديمه اكيد تبي الزواج هذا يتم بالصيف ..
ام مشعل : شاللي مخليك متأكد ؟
مشعل تذكر يوم صرح لها انه اكتشف حبها له شلون انحرجت لولا ربكتها من درت انه قرى خواطرها ماكان تأكد ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشعل : على العموم انا الخميس بزورها وبسألها
ام مشعل متفاجأه: بتزورها ؟
مشعل : أي شفيج يما ؟
ام مشعل : بس يا يما انت ماتدري عن عايلتها يمكن مايرضون !
مشعل : ليش شمسوي انا ؟ بس بشوفها ها مو زوجتي !
ام مشعل : كل كلمه والثانيه قاضبها علينا زوجتي وزوجتي درينا والله بس اهم عايله حيل محافظه ماعندهم هالشكليات .. تملج وتشوفها بالعرس ..
مشعل انصدم : لالا والله ؟؟؟؟
ام مشعل : أي والله .. وليش مستعجل خلاص اصبر بالصيف بنسوي عرسك
مشعل : اقعد لي الصيف ماعرف عنها شي ؟
ام مشعل : أي عادي حالك حال الباقي
مشعل : يووووه
ام مشعل : كاهو اخوك عبدالرحمن ترى من ملج ما درى عنها .. والبنت مو فاضيتله تجابله كل مازارهم .. وراها جهاز وعرس ..
مشعل : بس يما انا ربعي اذا ملجوا عادي يزورون زوجاتهم واللي يكلمها بالتلفون ليش مكبرين المسأله ترى عادي حلال
ام مشعل : احنا ماختلفنا .. بس كل عايله غير عن الثانيه .. وكل شخص يمشي على اللي يريحه ..
مشعل : انزين خلاص تنازلت عن الزياره بكلمها بالتلفون
ام مشعل : انت الظاهر ماتفهم الكلام يدخل مني ويطلع مني
مشعل : يمااااا ثمان شهور وااااااجد
ام مشعل : لا كل شي يطير بغمضه عين
مشعل : انزين انا قلتلها بجيكم الخميس .. البنت مستعده اكيد
ام مشعل : انا ادري اكيد انها انصدمت وبعدين بلعتها
مشعل قعد يتذكر : أي والله اشوفها سكتت ! ههههههههههههههههههههههه
ام مشعل : مره ثانيه لا تسوي شي قبل لا تقولي ..
مشعل مفتشل: ان شاء لله ..
على يوم الثلاثاء
انوار : انزين عادي بعد زوجج اكيد بيزورج
ديمه : لا مابي اشوفه قبل العرس .. ابي اخش الفشلات والاحراجات حق بعد العرس خليني ارتاح نفسيا شوي .. قلق اذا كل خميس بيزورني
انوار : هذا وانتِ تحبينه !!
ديمه : انا ماتكلم عن الحب .. لو ودي كل يوم يزورني .. بس انا اعرف نفسي بصير مومياء .. ولا راح انطق بحرف
انوار : انزين على الاقل تتعودون على بعض ....
ديمه : هالمسأله هذي بتنحل بعد الزواج اكيد .. الحين شلون بكلم امي بقولها تقوله لا يجي
انوار : لحووووول .. صج انج ترفسين النعمه
ديمه : لازم اقول لامي ..
انوار : ترى امي بالصاله
راحت ديمه لامها .. وماتدري شلون تفتح معاها الموضوع ..
ام محمد : هلا ديوم .. شفيج واقفه
ديمه انحرجت بعدين تكلمت: يما مشعل يوم الملجه قالي انه بيزورني الخميس هذا ..
ام محمد : اييي خلاص امه دقت علي وقالت لي .. ان مشعل تسرع بهالشغله وخلاص ماراح تشوفينه الا بالعرس
ديمه ارتاااحت : اووف اشووى
ام محمد : ههههههههه اشوف ماتبينه !
ديمه : ها لا بس يما انتِ تعرفين مابي اتوتر واقعد على اعصابي طول الاسبوع عشان اليوم اللي بيزورني فيه
ام محمد : ماعليج كل اهلنا اللي نعرفهم يملجون ويقعد معاها بالملجه وبعدها ما يشوفها الا بالعرس ..
ديمه : بس يما عندي رفيجاتي لا عادي نصهم يطلعون
ام محمد : يما كل عايله غير عن الثانيه .. والكل له نظرته بهالموضوع ..
ديمه : تدرين وجهة نظرنا احلى وجه نظر ههههههههههه
ام محمد : أي لانج انتِ اللي بترتاحين ..
ديمه : يما يوم كلمتج خالتي ام مشعل .. ماقالت لج متى حددوا العرس ؟
ام محمد : اهي تقول يبونه بأول الصيف
ديمه : اممممم
ام محمد : جنه مو عاجبج !
ديمه : مادري ..
ام محمد : بالعكس الصيف حلو تكونين مفتكه من الدراسه وخالصه .. وبعدين فرصه عشان تسافرون وتغيرون جو ..
ديمه : مو مشكله اللي تشوفينه ..
ام محمد : واذا على الدراسه ترى ماباجي لج اذا تزوجتي الا سنه وكورس
ديمه : اوكي مو مشكله ..
ام محمد : وين انوار اختج ؟
ديمه : بغرفتي فوق الظاهر عالنت
ام محمد : مادري شتحبون بهالجهاز ؟
ديمه : يمى احنا مو ذاك الطلعات ولا الجيات ماعندنا الا النت نتسلى فيه ونشوف اللي انعرفهم
ام محمد : بس اضراره اكثر من فوايده .. ماخلالكم نظر مابينكم وبين الشاشه خمس اشبار ؟ امحق وناسه
ديمه : عادي يما احنا مرتاحين .. وبعدين تراني خلاص صرت مطيحه عند مواقع المصممين والمكياج والخلطات والعطوارت ..
ام محمد : ايييي استفيدي منه دامج مجابلته ...
ديمه : كاااهي انوار انزلت
انوار : ياربي اتحشون فيني اكيييييد
ام محمد : وين كنتي ؟
انوار : اتكلم تلفون
ام محمد : اختج تقول عالنت ؟
انوار : أي مالقيت احد اون لاين فصلت ودقيت على مرايم ..
ام محمد : ايي شصار على عرس خالد ماسألتي خالتج ؟
انوار : لا نفس ماهو اخر هالشهر ..
ديمه : اللي يسمعج اخر الشهر يقول وين يبيله مدددة ماجنه الاسبوع الجاي ..!
انوار : على العموم انتِ خالصه من مجامعيوا ..
ديمه : وانتِ ؟
انوار : بس يبيلي بدله
ديمه : اممممم خلاص متى ما فضت امي تودينا ..
انوار : ماعنديييييييييش مانع
-------------
مشعل كان متضايق عشانه ماراح يشوفها الا يوم العرس .. بس صبر نفسه دامه صبر كل هالوقت .. واهو بغرفته دخلت عليه اخته دلال .. ومعاها مجله ..
دلال : مساء الخير
مشعل : قاعدين بشركه احنا ؟
دلال : هههههههههههههه مو كفو ذرابه انت شعندك قاعد لحالك
مشعل : اتأمل بملكوت خلق الله
دلال : ياشينك اذا استملغت
مشعل : بعد قاعد بغرفتي .. واندب حظي الخايس
دلال : افااا المعرس يندب حظه ليييش ان شاء الله ؟
مشعل : تخيلي ماراح اشوفها الا يوم العرس !!
دلال : أي عادي
مشعل : انتِ معاهم بعد !!
دلال : شي معروف ليش متضايق ؟
مشعل : الحين شسوي ؟
دلال : تنطر الصيف الجاي بعد شتسوي !!
مشعل : افف انزين .. تعالي انت قعدتي معاها بالملجه ؟
دلال : لا
مشعل : لييييييييييش عاد ؟
دلال : يعني ماكو مجال اقعد معاها بس باركت لها واهي بروحها مرتبكه وماطولت الا انت جيت وقعدتوا مع بعض بعدين رحتوا فوق .. وين اقعد معاها واتعرف عليها ؟
مشعل : يااااا الحظ الخايس
دلال : ههههههههههههههه
مشعل : عاد اهي كبرج تدرين ؟ مادري بعد اذا كانت بكليتج ؟
دلال : لالا مو بكليتي ..
مشعل : متأكده
دلال : أي سألت اختها
مشعل : انزين قعدتي مع اختها ؟
دلال : اممم بصراحه لا
مشعل : انتِ حاضره الملجه ؟
دلال :يقولون هههههههههههههههههه
مشعل : تقهرررررررررررين
دلال : ليش منقهر خلاص مصيره يجي اليوم اللي بتعرف عليها عن قرب وبتصير اقرب الناس مني .. مو اهي مرت اخوي ؟
مشعل شق ذيج الابتسامه : أي صح .. لالا اصلا من قالكم اني بقعدها معاكم .. بطلع بيت لحالنا ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دلال : اعوذ بالله اخوي خبيث
مشعل : ههههههههههههههه كيفي زوجتي
دلال : ترى اقدر ازورهم ....... وبجذي اتعرف عليها اكثر واكثر
مشعل طالعها متفاجأ : صج ؟
دلال : أي عادي .. اصلا انا كنت ناويه .. بس مو اللحين بعد اسبوع جذي
مشعل : اياااا الخياااااانه وماتقولين ؟
دلال : وانت شكوووو تعرف ؟
مشعل : زووووووووجتي هذي
دلال : لحووووووووول
زهقت منه دلال وقامت بتطلع
مشعل : تعااااااالي اتغشمر معاج ..
دلال : ياخي درينا انها زوجتك حرام نتعرف عليها بعد ؟
مشعل يضحك : اتغشمر هاه شفيج قلبتي علينا
دلال : انزين بطلع
مشعل : وين بتروحين ؟
دلال : بكمل قرايه المجله
مشعل : افا تتنازلين عن قعدة اخوج عشان تقرين مجله ؟
دلال : انزين اخوي شيبي ؟
مشعل : ابيج اذا رحتي لها تتعرفين عليها اكثر .. وتعرفين انطباعها عني
دلال : أي اكيد
مشعل : واذا بتروحين لها قوليلي انا اوديج
دلال : عن الحركات الماصخه .. امي بتوديني
مشعل : افا شفيها قامت عليناااااا
دلال : هههههههه مافيني شي بس انت شوف تصرفاتك ..
مشعل تفشل : خلاص اطلعي اقري مجلتج
دلال : أي صج اليوم بتروح مكان ؟
مشعل : أي
دلال :وين ؟
مشعل : الدوانيه
دلال : افف مادري شتحبون بالدواويين .. كلا حش وقرض بخلق الله !
مشعل : الحين الدوااويين اهي الحش ؟ اجل شاي الضحى شنو ؟ تتكلمون عن السياسه والاقتصاد ؟؟
دلال : ههههههههههه بس والله شلك بالدواويين الحين كلها انقلبت سوالف حريم !!
مشعل : وانتِ شدراج ؟
دلال : بعد معروفه ..
مشعل : المهم ليش تسألين وين بتروحين ؟
دلال : كنت ابيك تمشيني اليوم .. ضايق خلقي ..
مشعل : امي ليش ماتطلعج ..؟
دلال : كل ماجيتها القاها ماسكه كشوفات الطلبه مادري شتسوي واتقولي اذا ماعندج شغله تعالي رتبيهم معاي
مشعل : امممم كسرتي خاطري والا اقولج قلعتج ماني موديج
دلال : مشكور مابي اطلع اصلا
وطلعت من الغرفه بهدوء..
استغرب منها مشعل ..!! قرر يطنشها لكنها بالاخير ماهانت عليه .. هذي دلال اخته الوحيده لحقها غرفتها اول ماطق الباب محد رد عليه وبعدين فتح الا شاف المجله طايحه على الارض .. وقعد يدورها مالقاها .. ويناديها .. الا تطلع له من غرفه التبديل ..
دلال : خير شتبي ؟
مشعل بتأنيب ضمير : انتِ زعلتي ؟
دلال : لا
مشعل : امبلا شوفي وجهج
دلال : الحين انت شتبي ؟
مشعل : مايهون علي ازعلج
دلال : يهون مايهون ترى كله واحد .. ماتفرق معاي
مشعل : صايره غريبه مو قادر افهمج ؟
دلال : انا الغريبه اللحين ؟
مشعل : أي انتِ
دلال : الغريب اهو مشعل اللي من رد من السفر واهو انسان ثاني لا هو اللي يسأل عن اخته ولا هو اللي يطلع ويمشيها ولا هو اللي يونسها ويقعد يسولف معاها .. تغيرت مشعل اللي سافر غير عن مشعل اللي رجع ليش ؟؟ عبالك ماتأثرت بتغيرك هذا ؟ انا ماعندي خوات وانت كنت اقرب لي من عبدالرحمن .. وين مشعل اللي من نفسه اذا فقدني يروح يدور علي بالبيت كله.. مشعل اللي يقولي كل شي ومن نفسه مشعل انا مريت بظروف يوم انت مسافر وتحملت قلت باجر بيجي مشعل وتنتهي الازمه بس للأسف ماشفت مشعل اللي كنت انتظره شهر كامل .. بس خلاص دام هالوضع مريحك على راحتك ..

مشعل سكت ونزل راسه من سمع كلامها .. فعلا فعلا كلامها كله صح .. ماقدر يطالع بعيونها .. اخته بقمه الحاجه له واهو ماوقف معاها ويوم رجع فكره وقلبه وعقله ماكان ملكه .. حس بالذنب ..
مشعل : شاللي مريتي فيه بغيابي ؟
دلال : ماله داعي اقول شي ..
مشعل : انا بقولج كل اسبابي لان كل شي ماكان بيدي .. بس قبل ما اقول ابيج تقوليلي شصار ؟
دلال : خلاص مشعل مابي اسمع منك شي روح لربعك ولدوانيتك .. انا بكمل مجلتي
وقعدت بسريرها .. واهو واقف .. منصدم
"دلال متغيره .... معقوله انا السبب بتغيرها ؟ مشكله ان طبيعتها حساسه .. "
مشعل : ماراح اطلع مكان اليوم ..
دلال : اوكي خلاص اطلع وصك الباب
وفتحت المجله وقعدت تقرى ومشعل يدري انه اول مايطلع بتحضن مخدتها وتبجي .. بس قعدت ومارضى انه يطلع الا ينهي هالسالفه .. ويدري انها ماسكه المجله ومضمونها اخر شي تفكر فيه اخته .. ماسكتها تبي تقتل الوقت الفاضي اللي مالي عليها حياتها ..
مشعل قعد على السرير واخذ منها المجله وفتح الدريشه وقط المجله منها ..
رجع مره ثانيه وكانت اعصابه بدت تولع .. واهو حاول يسيطر عليها .. وقعد على السرير مره ثانيه .. واهي تطالعه باستغراب
مشعل : الحين نقدر نتفاهم ..!
دلال : خير ان شاء الله
مشعل : ممكن تعلميني يوم سافررت شصار معاج ؟
دلال : سؤالك جاء متأخر .. تسأل بعد 3 اسابيع من رديت من السفر ؟
مشعل : دلال لا تصعبين السالفه علي قلتلج بقولج كل اسبابي
دلال : اوكي .. ببدايه الصيف سافرنا لبنان اسبوعين وردينا .. جيت كل رفيجاتي مسافرين ماكو احد .. ماقعدنا اسبوع الا انت مسافر ورحت فرنسا عشان الدوري .. قامت الايام تروح وتجي كلها نفس الرتم بطيئه بايخه مالها معنى .. امي ان طلعتني مره بالاسبوع .. وباقي الايام بالبيت .. زهقت عبدالرحمن من مع العالم مع ربعه وطلعاته .. انزين ابي احد اقعد معاه اسولف ... ماعندي خوات مشعل انا ماعندي خوات .. شسوي ؟ تدري يوم من الايام جبت سونتا خدامتنا وقعدتها وخليتها تسولف لي عن اهلها وديرتها .. لين خلاص طيحت الاخت الميانه معاي الحين اتحداك ان طلبتها شي قالت حاضر .. انا اعتبر نفسي وحيده .. ماعندي بنات عم كبري .. كلهم كبر عبدالرحمن وكبرك .. وبنات خالتي جهال .. شسوي يعني ؟ والله جاتني كئاااابه .. شريت لي كمبيوتر قعدت عالنت نفس المشكله .. احس بفراغ .. كذا مره حاولت اقعد مع عبدالرحمن بس مايعبرني اصلا .. واذا حسيت انه خلاص بدا يسولف وانا مستانسه يدق تلفونه واحد من ربعه يقطع السالفه بكبرها ويطلع .. كل هذا وانت مسافر .. (قعدت تبجي ) ابي خوااااااااات مايبعون خوات اشتريهم ؟؟

مشعل قلبه تقطع على اخته .. مايدري انها حساسه لي هالدرجه .. معقوله كانت تعاني واهو مو موجود .. كانت تبي عنصر انثوي بالبيت يمليه عليها .. صح مشعل الوحيد اللي كان مغطي دور الاخت والاخو .. بنفس الوقت ..
مشعل : بس لاتبجين .. والله قطعتي قلبي
دلال مسحت دموعها غطت روحها بالبطانيه
مشعل : عبالج انتهى كلامنا .. انا سمعتج بي انتِ ما سمعتيني ..!
دلال : خلاص انت عرفت شفيني .. مابي اعرف شفيك لان حتى لو عرفت ماعاد يهمني ..
مشعل : افاااا انا ماهمج الحين ؟
دلال : خلاص اطلع
مشعل : ماراح اطلع .. لازم ابررلج كل اللي صار
دلال طالعته وسكتت ودها تعرف شفيه اخوها بس كبريائها منعها وضلت ساكته
مشعل : انا يوم رحت التهيت بسالفه التدريبات وجذي .. بعدين لاحظت وجود عايله كويتيه معانا بنفس الفندق .. ولاحظت ان بنتهم كل ماطالعتني تشوفني بنظرات غريبه .. كأنها شايفتني من زمان .. اذا شافتني تقط كل اللي بيدها وتنحاش .. تختفي .. استغربت وقعدت افكر فيها ليل نهار .. احس وراها سر .. وفعلا بديت اتعلق فيها .. بعد اسبوع راحوا اهلها ونسوها بالفندق .. الام عبالها انها مع ابوها والابو عباله انها مع امها .. لين قعدت .. وانا اللي تكفلت فيها .. واضطريت اسكنها غرفتي .. ورفيجي كان متنوم وقعدت بغرفته .. وكنت بردها ثاني يوم بس ابوها متمشكل مع فندقهم بروما ولا رضى اني اجيبها .. وقعدت معاي يوم ثاني .. وتعلقي فيها يزيد .. قالت لي سر نظراتها لي .. وخوفها مني .. وسويت اللي اقدر عليه عشان انسيها احزانها .. هذا غير المواقف اللي صارت تعلقني فيها اكثر واكثر ردينا روما عند اهلها وكنت متعور وحلف ابوها اني اقعد يومين معاهم لين اصير زين .. وكل الايام اللي كانت بقربي كنت حاس بسعادة ما تنوصف .. وكنت متضايق لاني فعلا بديت احبها او بالاحرى حبيتها لكن ماعرف شعورها تجاهي .. يوم رديت باريس ودخلت غرفتي لقيت خواطرها على ورقه واكتشفت انها تحبني .. من يومها وانا انسان ثاني صج .. حاولت اكمل حياتي عاديه وانساها لكن ماقدرت ابد .. ومن جيت كلمت اهلي وخطبوها لي ..
دلال: ديمه !
مشعل :أي
دلال : يعني تزوجتها عن حب
مشعل : أي
دلال : ليش ماتقول ؟
مشعل : ماكنت في حاله تسمحلي اقول .. مادري ماتشوفيني دايما سرحان وتعبان
دلال : شفت ان الفتره اللي طافت كانت مأساويه عليك وعلي .. ابتعدنا عن بعض حيل ..
مشعل : بس هالشي ما يرضيني .. انتِ اختي الوحيده .. وبعدين مو انتِ تبين اخت ؟
دلال بفرحه : أي
مشعل : لقيتها
دلال : صج قاموا يأجرون ؟؟
مشعل : ههههههههههههههههههههههه شنو سيارة اهي ؟
دلال : قوووووولي تكفى أي ابي اخت
مشعل : ديمه اذا خذيتها راح تكون مرت اخوج الغاااااالي احم احم واختج ..
دلال : صج ؟
مشعل : أي
دلال : وانا شلون ما فكرت فيها ؟
مشعل : عاد شفتي شلون انا اشطر منج ..
دلال : خلاص بعد اسبوع بزورها .. وبتقرب منها اكثر وبعرف مرت اخوي عن قرب
مشعل : ها صافي يا لبن ؟
دلال ضحكت : حليب يا اشطه
ومسكها من شعرها ويجر اذونها.. بضحك
مشعل : مره ثانيه كل شي تقولين لي اياه فااااااهمه
دلال :اااااي أي فااااهمه
مشعل : ناس ماتجي الا بالعين الحمرااااااااء
دلال : ههههههههههههههه
مشعل : يلا بدلي بطلعج
دلال ابتسمت
--------------
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيركبون السياره بومحسن و محسن ومنصور ومشاري .. بيروحون المزرعه .. بناء على رغبة ابوهم .. وتوهم طالعين من البيت ..
محسن : يوووووه مشاري سيارتك سادة علي .. !
مشاري : مو مشكله بطلعها
محسن : لا خلاص نركب سيارتك ..
مشاري : اوكي وين المشكله
محسن : عطني سويجك
وعطا ابوه السويج وربكوا السياره جدام بومحسن ومحسن يسوق ورى منصور ومشاري ..
وحركوا ..
بومحسن : هالسيارة ماتصلح للبر .. لورايحين بسيارتك ابرك ..
محسن : عادي يبا احنا بنروح المزرعه والطريج كله قار ..
وبنص الطريج .. سكتوا وخلصت سوالفهم .. ومشاري .. ااقترح اقتراح بغى يندم عليه ..
مشاري : شفيكم سكتوا ..
بومحسن : محنا مكايين نتكلم
مشاري: انزين يبا شغل الرادو
محسن : اوكي
وشغل الرادو كان في برنامج سخيف .. ماعجبهم .. وصكه
مشاري : يبااااااا انزين شغل الاشرطه
محسن : وين اشرطتك ؟
مشاري : بالدرج اللي مساند ايدك عليه
محسن بطل الدرج وشاف عشر اشرطه تقريبا ..
وخذا شريط عشوائيا وشغله .. والطامه الكبرى اللي نشفت ريج مشاري شريطه !! عويشق ؟؟
وقعدوا يسمعون وساد الصمت .. مشاري الود وده يفتح الباب ويقط نفسه من الشارع .. ولايحط روحه بهالموقف .. ابوه وعمه وجده يكتشفون انه مغني !!
ابدا ابدا ابدا ماتوقع مشاري ان بيجي اليوم اللي ابوه بيسمع له ..!
الغريب ان ولا احد منهم علق .. كل واحد منهم تفكيره ماخذه بصوب .. والظاهر ماميزوا الصوت .. او ماسمعوا الشريط اصلا .. !!

بعد خمس دقايق ومشاري وجهه محتقن لونه ازرق .. كان عينه على ابوه .. وده ابوه جده عمه يطقونه يتكلمون يصارخون بس انهم يسكتون ماكان متوقع !
شوي وتأفف ابوه ..
محسن : شهالخياااااس ؟ سمرات وخرابيط انت متى بتعقل ؟
مشاري متصنم ..
بومحسن : مشاري يبا ماعندك اشرطه قران ؟
مشاري صوته بالكاد ينسمع : هاا لا يبا
محسن : مشاري تحذف كل هالاشرطه الخياس من سيارتك .. انت ماتدري انهم العن ماخلق ربي .. !
مشاري يبلع ريجه :أي ولايهمك بقطهم كلهم من اول مانوصل ..
بومحسن : بارك الله فيك ..
هالمرة ربي ستر عليه .. لان اول ماشغلوا الشريط كان دويتو بين عويشق ومطرب معروف .. فا ماسمعوا صوته .. ووهذا اللي خفف عليه التوتر شوي .. لوكملوا الشريط جان اهو اللحين بخبر كان ..

" يا الله .. الحين هالمطربين بنظر ابوي العن ماخلق ربي ؟ يعني انا منهم ؟؟ يعني هذي نظرة الكل لي ؟ شلون كنت خادع نفسي من زمان ؟ يالله مشكوووووورة يا انوارر صحيتيني من سبااااااااااتي العميــــــــــــق جميلج برقبتي والله ما انساه .. وانا جازيتها بطراق ؟ صج صج صج كنت عميااااااااااااان"

مشاري كان منتظر يوم الخميس بأحر من الجمر .. بيشوف انوار .. وبيقولها عن اخر التطورات .. ويعتذر لها مره ثانيه .. يبي يوريها ولد عمها بحله جديده .. انسان بعيد عن دنايا الدنيا وسخافاتها .. بنفس اليوم اللي رد فيه من المزرعه قطع علاقاته مع المنتجين والفنانين وسحب البومه قبل لا ينزل .. وقط كل اشرطه الاغاني من سيارته ومن غرفته ومن حياته كلها .. وبدلها باشرطه موعظه .. وقران .. حس بالفرق الشااااااسع بين هالشريطين .. شريط اغاني وشريط قران ؟.. الاغاني كلها حزن وفراق والم ومادري شنو تزيد هم الواحد وهو مو ناقص .. بدلها بكلام الله .. بالكتاب المحفوظ من الاف السنين .. ولقى سهوله عجيبه بهالشي لانه يدري انه هالشي صح .. ماحس انه واجه مشاكل .. وغير رقم تلفونه من المعجبات .. والفنانين .. و صار انسان ثاني .. انسان بأبسط وصف له خالي من عقد الدنيا .. انسان صافي ..

على يوم الجمعه العصر
انوار : هلا والله انفال شلونج ؟
انفال : مو زيييييينه تعبانه نفسيا
انوار : افا شفيج ؟
انفال : امسس سمرت عويشق
انوار : جذاااااااابه !!
انفال : كل المطربين كالعادة حضروا الا اهو ..
انوار ارتاااااحت : ليش ؟
انفال : قالوا انه خلاص اعتزل
انوار تظاهرت بالاسى : صج والله
انفال : ترى والله احس اني بموت
انوار: يلا عاد عن المصاخه تموتين عشان فنان ؟؟
انفال : ماتحسين فيني انتِ اااااه بس شقول والله متعلقه فييييييه احسه انسان حساااااااس مرهف المشااااااااعر شاعري رومااااااانسي
انوار تضحك من داخلها " هذا كله بمشاااااااااري !! اول مره ادري ؟؟ اخااااااااف صج بس !! "
انوار : انفالواااااا خلينا بالواقع تبجين وتموتين عشان فنان من صجج انتِ ؟ ترى هذول حثاااااااله المجتمع .. ماتوقعتج جذي ..
انفال : انا حسااااااسه انتِ ماتعرفيني يعني ؟
انوار : دامج صج حساسه فري على قنوات الاخبار وشوفي اللي يتذبحون كل يوم ماشوفج ذرفتي دمعه عليهم ؟ ولا متي عشانهم ؟ بس هذا اللي ذابحج الفن وهالخرابيط ؟؟
انفال :افففف صايره معقده تراج
انوار : أي اوكي كيفي معقده هذا كله عشاني تبجبجت معاج وقفت على الاطلال وابجي على رحيل عويييييييشق محبوب الجماهير ؟
انفال : صج ماعندج قلب !
انوار : بالعكس انتِ اللحين المفروض تستانسين .. الرجال تاب .. وعسى الله يغفر له .. تجين تبجين عشانه اعتزل ؟ صج ضاربه فيوزاتج !
انفال : انزين انوار امي تبيني اكلمج بعدين
انوار : اوكي
صكت انوار التلفون وكانت قاعده معاها ديمه
انوار: بتتهرب من الموضوع تعذرت وصكته
ديمه : يعني صج عويشق اعتزل ؟
انوار : قصدج ولد عمج المحترم ؟
ديمه : أي كلهم واحد
انوار : يقولون ماحضر سمرته امس !!
ديمه : انزين وليش مارحتي امس مع ابوي بيت عماني ؟
انوار : اففف مالي خلق شي ..
ديمه : اما غريب امرج ..!
انوار : ودي اروح المزرعه
ديمه : والله حتى انا .. خلينا نقول لابوي
انوار : سمعت ابوي بيروح اليوم .. مع جدي .. خلينا نروح معاهم
ديمه : ماعندي مانع قوليله
وراحت انوار ضبطت الروحه وطلعوا اهي وديمه وميشوو محمد مع ابوهم ووصلوا المزرعه ..
ديمه اول ماشافت جدها ركضت وتلوت عليه صارلها اسبوعين ماشافته .. وقعدوا سوالف مع جدهم وابوهم ..
ديمه : يلالا نبي نروح نلعب ..
انوار : يبا بعد عمري طلبتك طلب قول تمممممممممم
بومحمد : امممم اوكي تم
انوار : بعد جبددددددي والله
تقوم اتحب راس جدها
بومحمد : الحين انا اقول تم تحبين راس ابوي ؟
انوار : عادي اهو اقرب منك وبعدين كلكم واحد
بومحمد : أي رقعي المهم شبغيتي ؟
انوار : نبي نلعب بالقواري ..
بومحمد : بس ؟
انوار : أي
بومحمد : ياغالي والطلب رخيص
انوار : هالمره طلبيه للحبايب ..
تقوم وتحب راس ابوها ..
بومحمد : ههههههههه اوكي كسرتي راسي تبوس .. يلا روحوا واخذوا معاكم محمد
محمد : يبا ترى ماراح اخليهم يطلعون من المزرعه
بومحمد : أي اصلا مزرعتهم كبيره ماشاء الله شيطلعهم !
انوار تطالع محمد بحقد : اصلا من قالك احنا بنطلع ؟ بس فرض سلطات على الفاضي؟
وطلعوا كلهم وفجوا المخزن وطلعوا قواريهم ..
وركبوها .. وقعدوا يتمشوووون بالحديقه كلها .. وانصدموا يوم شافوا سيارة مشاري سافطه
انوار : هذا شمجيبه ؟
ديمه : لاتخافين شكله موموجود .. واذا موجود اكيد بحمام السباحه
انوار : اهااا يجوز ..
محمد : شرايكم نسوي سباق ؟
ديمه : وااااو وناسه
انوار : اوكي بس ميشو ماتدش معانا
ميشو : لا والله ؟؟ ليش عشان انتوا كباااااااار وانا دقيله ؟
انوار توهقت ورقعتها : لالالالالالا يالخبله عشان انتِ تصيرين الحكم ..
ميشوو : مافهمت
انوار : افففففف حموووووووود حمووووووود وصمخ تعال اشرح لها
وقعد حمود يشرح لها عن الحكم ويفسر لها واحد تشوفه ببايات سبيس تون وبالاخير افهمت
انوار : فهمتيييييييي؟
ميشووووو : ايييي عااااااادي .. يعني انا اقول منو الخسران .؟ ومنو الفايز
انوار : ايييييي الحمدلله وصلت المعلومه
ميشو تغمز لحمود
ديمه: حراكاتكم مكشوفه .. شوفوا .. عشان نكون عادلين هذا الطريج كله تراب .. هذا اللي نقدر نسوي فيه السباق لان كل المزرعه زرع ومحميات .. السور على يمينا .. والشجر على يسارنا .. من اول واحد فينا يعدي البوابه اهو الفايز ..
انوار : البوابه مو جنها بعيده ؟
ديمه : لازم تكون بعيده هذا سباق ..
انوار : اوكي يلا اركبوا ..
استعداد
1
2
3
انطلق
ديمه محمد انوار ..
بالترتيب .. ديمه باليمين محمد بالنص انوار على اليسار .. وكان واضح محمد سابقهم .. وديمه قاعده تسبق انوار ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سمعوا صوت بقي برى السور .. ماانتبهوا .. انوار بقمت سرعتها واهي تعبر البوابه الا يدخل بقي مسرع ويشيل القاري باللي فيه ويحذفه بين الشجر .. حااااااادث قوي .. كان اللي داخل بالبقي واحد من الهنود .. اللي يشتغلون بالمزرعه الثانيه .. كان جاي مستعجل بيكلم الهندي .. وكان شايف محد عند البوابه ماكان يدري ان في قاري جاي بقمه سرعته !! .. الهندي ماصار فيه شي البقي كان كبير شكله انوار اهي اللي اختفت .. بكبرها مع القاري .. ما سمعوا الا صرختها .. ميشو وديمه ومحمد .. قعدوا يصرخون بقمه راسهم ..
محد منهم تحرك .. الهندي من الصدمه انحاش .. كلهم شافوا الحادث بعيونهم .. محمد طاح على ركبه .. ادرك ان انوار خلاص راحت من ايدهم .. ديمه ساكته .. رجولها مو قادره تساعدها تشوف اختها وين ؟ وشصار عليها .. الوحيده اللي تحركت اهي ميشوو .. راحت ركض لدوانيه .. دخلت
كان منصور وابوه ومشاري قاعدين مع بعض .. مشاري كان توه طالع من حمام السباحه .. وكان مستانس من درى ان عمه والبنات جايين .. لانه منقهر امس ماجت انوار البيت ..
ميشو تبجي : باااااااباااااااااا انوارررررر ماااااااااااتت
ثلاثتهم يطالعون بعض باستغراب او بالاحرى يستوعبون ..!
بومحسن قعد ومسك ميشو وفزوا مشاري وبومحمد ..
مشاري سبق بومحمد ..
وصل مشاري وشاف محمد قاعد على ركبه نفس وضعيته وديمه باخر المزرعه تمشي وحاطه ايدها على وجهها ..
مشاري يصرخ : وييييييييييين انوارررررررررر ؟؟؟؟؟
محمد أشر له
بومحمد يوم شاف ديمه انحاشت بعييييد .. ركض وراها .. ومشاري راح لانوار ..
مشاري دش بين الشجر .. وشاف القاري فوقها .. قلبه قطعه مو قادر يشوف المنظر .. وقوه الهيه ثبتته .. وشال القاري وقطه بعيد بعنااااء رهيب .. وشافها وصرررخ
مشاري : انواااااااااااار ......!

:: الجــزء السـابع عشـر ::






المنظر كان مأساوي .. منظر عمره ماراح ينساه .. قوة الضربة طيرتها + القاري بكبره طاح عليها بعجلاته وحدايده بقمة اندفاعه .. الضربة ابدا ماكانت هينه .. المشهد اللي شافوه ديمه ومحمد وميشو عمرهم ماراح ينسونه عمرهم ماراح يشوفون مثله الا اذا فبرنامج مشاهد مثيره !! ديمه من الصدمه واللي شافته خلاها لاشعوريا تركض مو عارفه اتجاهها المهم تهرب من الواقع اللي صار جدامها .. ماتبي المأساه تتكرر وتفقد اغلى ما خلق ربي اختها وصديقه عمرها وحبيبه قلبها انوار .. محمد مازال جاثي على ركبته خايف خايف يروح يشوف انوار يلقاها جثه خاايف .. قوته خانته بذيج اللحظه .. بومحمد ما شاف جدامه الا ديمه واهي تمشي بشكل هستيري ولحقها من شافها واهو قلبه يقوله ان في شي كبير صاير .. مشاري اول ماراح واشر له محمد على مكان انوار .. ركض ودخل بين الشجر .. وشاف القاري فوقها وقلبه يتقطع شلون بيكون شكلها واهي تحت هالقاري الكبير ؟ شنو مصيرررررررها ؟؟ ومن بعد ما رفع القاري بعناااء كبيررررررر وجهد اكبر .. شافها وصررررررخ ..

مشاري بخوف: انوووووووار .......!
حدايد العجله انطبعت بوجه انوار والجرح اللي سببه بجبهتها كبير وينزف بغزااااره .. التراب امتلا من الدم اللي مازال ينقط من على جبهتها والبنت مغمضه ..! ورجولها نشبت بالشجر وموقادر اهو يطلعها ابدا .. يعني ماكو الا يقطع كل الاغصان اللي مازالت متعلقه بشغف برجل انوار .. الخوف التوتر الارتباك كانوا اسياد الموقف .. منظر الدم بوجهها وشكلها واهي طايحه .. كان يزيد من دقات قلبه المضطربه .. حاس ان هالشي ماراح يعدي على خير ابدااااااا .. شكلها مو شكل وحده بتقوم سليمه .. كل اللي صار لالحين رسايل المخ متعطله عند مشاري ...
" هذي انوااااااااار اللي جداااااااااااااااااامي ؟؟؟؟؟؟ انوااااااار بنت عمي اللي صحتني من سباتي العميق .. انوار اللي شالت عن عيني غشاوة كان معمية بصيرتي طول السنين اللي طافت .. انوار اللي متعني اليوم وجاي اقولها عن كل التغيرات اللي صارت لي بفضل الله ثم هي ؟ ليييييييييش ياانوارررررررر تروحين حتى اعتذار ما اعتذررررررتلج ..... !!"

الصدمه والرسايل والمخ وكل شي اشتغل فجأه عند مشاري .. من سمع صوت بومحمد .. كان شكل مشاري يطالع انوار ببلاهه .. او عدم تصديق .. او كأنه يطالع شي غريب اول مره يشوفه .. عيونه مفتوحه على وسعهم .. صوت بومحمد نشط كل الخلايا الحسيه عند مشاري وخلاه امام الامر الواقع امام صدمة وفاجعه جديدة ..!

مشارري يأشر عليها: عمييييييييي انواااااااار
بومحمد ماكانت تعابير وجهه اقل من مشاري
بس الفرق بينهم ان بومحمد تصرف بطريقه عمليه سريعه..
بومحمد : تنزززززف جيب السياااااارة بسرررررعه
مشاري كلامه مقطع : عـ مــ ـي شلــ ــون انشيـــ لهـا ؟؟؟
بومحمد بصرخه اكبر : انت لالالالالحين واقف ؟؟ ماتجيب السياااااااااااارة
رفع مشاري دشداشته وربطهم على خصره وركض لين وصل سيارته ماكانت بعيده حيل .. وثواني الا اهو عندهم وداس على الزرع المهم يكون قريب يقدرون يركبونها ..
مشاري : يلا شلون نركبها ؟
بومحمد والحيره على وجهه وكأن شي يعيقه : الشجره !
مشاري بغضببببب : عميييييييي البنت تنزززززززف حرااااااااااااااااام عليك وانت تقول الشجره ؟؟؟؟؟؟؟
بومحمد سكت
مشاري : عميييييييي
بومحمد : شلون الحين ؟
مشاري : عمي ممكن اتصرف ؟؟
بومحمد بعد الحيره كلها وافق مضطر : تصرف بس ان طولنا البنت بتروح من ايدنا الدم الي خسرته واااااااااااجد تصرف يا مشاري
مشاري فتح السياره وقربها حيل .. وطلع غترته من الكشن الوراني وعطاها عمه
مشاري : اربط الجرح لا ينزف اكثر ..
بومحمد تصرف بسرعه ووماقدر يربطه لكنه اكتفى بأن يضغط على الجرح العميق عشان يخفف من شده النزيف ..
مشاري راح صوب الشجر ويجر رجيلها بخفه بس بالاخير اتضح له ان الخفه والحذر ماراح ينفعونه .. الا بحاله انه يقطع الاغصان من جذورها .. توهق واحتار بأمره .. وشده الحاح عمه بأنه يتصرف خلته يتهور ويجرّ رجيلها بقوة وبأيده وبقوة وجهد اكبر حاول كسر جم غصن ذوي الاعواد الغليضه .. وبصعوبة طلع الرجل الاولى .. والرجل الثانيه كانت اكثر معاناة من الاولى الشجر كانت متشربكه اغصانه ومادري شلون ساااااايحه على بعض .. تكسر الاول يطلع لك الثاني .. وهالشجر بالذات كانوا يسمونه "المخفي" .. أي احد بيلعب وبينخش ينخش فيه .. لان من الصعب احد يدخل فيه ويطلع بسهوله الا من منفذ واحد بس .. وانوار طيرها البقي بنص هالشجر .. وهذا اللي صعب الامر .. وتمشخت رجيلها وانطبعت عليها الجروح .. وبعد ما طلع الرجل الثانيه .. صرخ عمه
بومحمد : خلصصصصت يلالالالالا اركب السياره
مشاري : تقدر تشيلها لحالك ؟؟
بومحمد : أي شغل السياره
رفعها ابوها من الارض واهو شايل جثه بين ايدينه .. الدم غرق دشداشته .. وغترت مشاري صارت شماغ من كثر اللون الاحمر اللي صبغها .. وركب ورى وبحضنه بنته .. وصك مشاري الباب بقوة وانحنت رجيلها مره ثانيه بما ان السياره مو ذاك الوسع ..
مشاري داااااس بنزين موعارف الاتجاه بالضبط بس بيثبت البوابه بيطلع .. واول ما طلع من المزرعه .. صرخ عمه هالصرخات كانت تعيش مشاري برعب .. خايف يسمع خبر يدمره كليا .. خايف يقول عمه ماااااااتت البنت ..!! كـان يسوق السياره وماسك السكان بيدينه الثنتين لان ايدينه كلها ترجف ويبي يثبتها على شي .. التعب والجهد اللي بذله انهكوه ..
بومحمد : غترررررتك تغرقت دم عندك شي اسد فيه الجرررح ؟
مشاري يفتش بسيارته .. متأكد ان مافيها شي ..
بومحمد : عندكككك؟
مشاري : أي عندي ..
ويخفف بنزين ويوقف على صوب وياخذ دشداشته ويشقها بأسنانه وبيدينه ويعطي عمه
بومحمد : انت خبببببببببببل ؟؟
مشاري : ياعمييييي البنت بتموت ان انزفت اكثر وانت تحاسبني اخذ عمييي بسرعه ورانا درررررررررب على المستشفى
خذا بومحمد القطعه المشقوقه بخوووف كبير على بنته يمكن الوقت ما يسعفهم وتروح بنته بين ايدينه .. والقطعه كانت كافيه انها تسد الجرح او تخفف من نزيفه ..
ركب مشاري وداس على 180 والله رحمهم الخط فاضي .. وبالطريج
مشاري : عمي حاول تصحيها يمكن تقوم
بومحمد : البنت بين الحياة والموت وتقولي تقوم ؟؟
مشاري : عمي صل على النبي واذكر الله
بومحمد : الف من ذكره ياولدي البنت تموت بين ايدي .... مابقى فيها دم القطعه الثانيه تغرقت ..
مشاري والالم يزيد بقلبه .. وده يقوم من النوم ويطلع كل اللي شافه كابوس او حلم مزعج سخيف مايتكرر مره ثانيه .. بس للاسف كل هذا واقع مر ..
مشاري : عمي ابشرك قربنا من المستشفى ..
بومحمد وشبه ابتسامه منهكه : على الطواااارئ
اول ما وصلوا المستشفى .. نزل مشاري ونسى سيارته مفتوحه و نزل مع عمه انوار اللي كانت بعالم البرزخ ( بين الحياة والموت) ومو حاسه بشي .. وركبوها على السرير وسيدا دخلوها .. دخل معاها عمها ومشاري .. و الدم مازال ينزف.. اشكالهم بومحمد بدشداشه انصبغت باللون الاحمر .. من الدم طبعا .. مشاري دشداشه مقطوعه من تحت .. أي احد يشوفهم يجزع من منظرهم ..
وبعد فترة طويله مرت عليهم .. سوو فيها كل الاجراءات والفحوصات والاشعه و.. الخ دخلوها العنايه المركزة ..