ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
:: الجزء السـابع ::
ديمه : شفيه ابوي ليش ماراح يجي ؟
مشعل : مافيه الا العافيه بس متمشكل مع المترجمه ومايقدر يخلي اهلج لحالهم
ديمه : والحل ؟
مشعل : اقولج انا بوديج شفيج !
ديمه : بس انت موملزوم اتوصلني انت سويت اللي عليك واكثر يعني ابوي مايقدر يخلي اهلي بس يخليني عادي صح ؟؟؟؟
مشعل : لا مو صح لوتشوفينه شلون متضايق وشلون خايف عليج ماكان قلتي هالكلام
ديمه : لوخايف علي صج جان جاني وخلاهم على الاقل هم مستقرين موانا
مشعل : وشالفرق بيني وبين ابوج ؟
ديمه : هو المسؤول عني
مشعل : وانا ؟
ديمه : انت سويت اللي عليك واكثر
مشعل : يعني ماتبيني اوصلج ؟
ديمه : انت وراك نادي ولعب ودوري مو مشكلتك دام اهلي مو مهتمين فيني
مشعل : بس انا المسؤول عنج اللحين والمفروض تسمعين كلامي صح؟
ديمه : ليش ماتفهمني يااخي ؟
مشعل : اللي فاهمه انج عادتني غريب ومو من حقي اكون مسؤول عنج واوصلج لأهلج واذا انتِ حاطه ببالج انج ثقل علي او معطلتني ..فحبيت اقولج انج غلطانه .. انا عندي اجازه هاليومين ورفيجي بالمستشفى وماعندي احد ..
ديمه : يعني افرض انك مو موجود بيخليني ابوي لحالي هني ؟
مشعل : هذا لو انا مو موجود بس انا كاني قدامج بعرضي وطولي مو مالي عينج ؟
ديمه قعدت تطالعه طول بعرض
ديمه : ماشاء الله عليك اذا على العرض والطول تراك مومقصر من العمالقه
مشعل : لاوالله اي صكيني بعين بعد
ديمه : ههههههههه ماشاء الله
مشعل : انزين يا ام راس يابس شفيج واقفه ببلعومي ماتروحين فوق تودين جياسج
ديمه : بس احنا ماخلصنا من سالفه هالسفره
مشعل : لا والله هي بعد فيها نقاش؟
ديمه : ماتوقعت اني رخيصه عند اهلي
مشعل : رخيصه لانج معاي ؟؟؟
ديمه : ها لا مو عن بس المفروض مايخلوني جذي
مشعل قاطعها : لا! اوكي مشكوره يجي منج اكثـر
راح مشعل فوق غرفته معصب وخلاها باللوبي تحت
قعدت ديمه على الكرسي وحطت الجياس على الارض باحباط
" ياربي مو وقته يعصب علي انا ماكنت اقصد اللي افهمه هو .. اففففف هذي حـاله اللحين !! جيت بكحلها عميتها "
صعدت غرفتهـا المؤقته وحطت جياسها داخل الكبت .. والدنيا خلاص صكت بوجهها هي ماعندها اللحين الا مشعـل وهو عصب وراح غرفته .. وتندمت على كل كلمه قالتهـا ولو اهو ما يستـاهل جـزاه مهتم فيـها وبيوصلهـا لأهـلها ..!
قعدت حـوالي نص ساعه بالغرفه لين خلاص حست انها بتختنق .. لازم تروح اتكلمه لانها لو قعدت اكثر بتستخف من هالافكـار اللي تحسسها بالذنب .. انزين اذا مشعل طنشها الحين منو بيوديها لأهلها !!
رفعت السمـاعه ودقت على غرفته 521 ويرنّ يرّن محد يرد .. خـافت
" لالامو معقوله طلع وخلاني .. لا ما يسويها .. شلون يخليني بروحي ويدري اني اخاف حتى من ظلالي .. ؟ معقوله بيعاقبني؟ ياربي ماطلع يارب انـا استـاهل ليش خليته يعصب !! "
خلت فوفو بالغرفه ونزلت عند الرسبشن تسألهم عنه وقالولها ماطـلع .. ارتاحت نوعـا ما بس قعدت تحاتي ليش مايرد على التليفون ؟؟ يمكن نايم ! صعدت فوق وكانت بتدش غرفتها بس شافت غرفته وردلها شعورها بالذنب و ماحست بنفسها الا وهي تطق الباب .. طقت مره مرتين ثلاث مايرد ! بس كـان قصدها تتطمن عليه لا اقل ولا اكثر .. وبعد ما يأست توها بتروح غرفتها الا فتح مشعـل بابه ..
استانست ديمه وراحت بتكلمه الا يفتح بابه على الاخر ويدخل داخل !!
" امممممم لالحين معصب .. الله يستـر انا ماعندي أي خلفيه للتفاهم مع الرجال !! شلون بتفاهم معاه واخليه يرضى ؟"
دخل مشعـل داخل الغرفه بعد ما بطلّ الباب وخلاه مفتوح وقعد على القنفه ومسك الريموت متجـاهلها على الاخـر ومع هذا ماقدر يخفي علامات الغضب على وجهه .. لان اللي بيقرب بالمكـان اللي هو فيـه بيحس بحراره عجيبه صـادره منه هو او بالاحرى من قفصه الصدري !
ظلت ديمه عند الباب ... وخليط من مشاعر الندم والاسف باينه على وجهها .. وهو كل اللي سواه عطـاها نظره فوق تحت بعتب.. ورد يشوف التلفزيون ..
ديمه : آآآ مشعل
عينه ماتحركت من التلفزيون بـس فكره وبـاله مع الموجات الصوتيه اللي جايه من هالخـلوقه اللي واقفه قـدامه بخـوف !
مشعل بدون لا يطالعها : نعم ؟
ديمه : انت معـصب علي ؟
مشعـل طالعها بإستهزاء : هه ليش اعصب ؟ انتِ سويتي شي !
ديمـه : امبلا معصب علي لانك خليتني تحت ورحت فوق
مشعـل : تعبـان وبريح ماعتقد فيها شي وانتِ أظنّ تدلين الطريج وتعرفين رقم غرفتج
ديمـه : مشعل الله يخليك لاتعاملني جذي .. خلاص انـا اسفه
مشعـل : على شنو!
ديمـه : على كل اللي قلته لك
مشعـل : والمطلوب مني اللحين ؟
ديمـه خلاص مو قادره تستحمل اسلوبه معاها والعبره غاصتها
ديمه : ولاشي جايه اتطمن عليك
مشعـل : ليش يهمج تطمنين علي ؟
ديمه : اكيد يهمني
مشعل : ليش؟
ديمه : أنت ماقصرت معاي ومهتم فيني طول ما اهلي غايبين .. وليش ما اتطمن وانت اللي بتسفرني ؟
مشعـل: ومن قـال بسفرج ؟
ديمه : شلوون ؟ مراح توديني لأهلي ؟
مشعـل: أنتِ تبين ابوج يجيج ؟ خلاص انطري يوم يومين على مايحل مشكلته ويجي مو ملزومه تروحين مع واحد غريب !
ديمـه : انت شتقول ؟
مشعـل : ماقول شي جديد هذا كلامج على ما اعتقد !
ديمه : ليش اتفسر كل شي على كيفك والله ماكنت اقصد ؟
مشعـل: يعني تبيني اوديج ؟
ديمه : أي ماعندي مانع بس كنت متضايقه لان ابوي يبدّي حلّ مشكلته مع المترجمه على مشكلتي
مشعـل : ابوج متطمن انج معـاي عشان جذي انا حلفت له انه مايجيج ومايحاتيج وانا الي بوصلج لهم وهو يحل مشكلته على راحته ..
ديمـه : اهـا قول جذي من الاول
مشعـل : مادري عنج هبيتي بوجهي
ديمه: لا انت اللي كنت منفعل
مشعل : لاتلوميني من النطره المحترمه اللي حضرتج نطرتينياها تحت المظله
ديمه : هههههههههه سوووري
مشعـل مبتسم : يلا ماعلينا .. روحي ارتاحي اللحين وانا برتاح ساعه بس
ديمـه: اوكي ..
وصلها مشعل لي الباب وكان بيوصلها لي غرفتها بعد بس هي قالتله ماله داعي كلها خطوتين ونص وابتسم وصك الباب وراها وحس براحه ..
" ياالله شلون كنت معصب عليها كنت اذا شفتها مادري شكنت بسوي اقهرتني ؟ اجل هي رخيصه اللحين يوم اهلها نسوها وصارت تحت مسؤوليتي ؟ قهرتني ماقول ما اقهرتني بس من شفت وجهها باين انها متندمه قد شعر راسها .. ماقدرت اشد عليها والا انا مابغيت ارضى بسهوله لانها جرحتني .. بس خلاص من شفت الابتسامه شاقه وجهها ماقدرت اقاوم شعوري بالسعاده والراحه كفايه انها معاي وتحت مسؤوليتي .. رضيت عليها .. اصلا من قال اني اقدر ازعل عليها .. آه ياديمه شسويتي فيني ! "
الساعه وحده ونص .. حط راسه بعد ساعه بيقوم عشان يروحون يتغدون ..
------
ديمه : شفيه ابوي ليش ماراح يجي ؟
مشعل : مافيه الا العافيه بس متمشكل مع المترجمه ومايقدر يخلي اهلج لحالهم
ديمه : والحل ؟
مشعل : اقولج انا بوديج شفيج !
ديمه : بس انت موملزوم اتوصلني انت سويت اللي عليك واكثر يعني ابوي مايقدر يخلي اهلي بس يخليني عادي صح ؟؟؟؟
مشعل : لا مو صح لوتشوفينه شلون متضايق وشلون خايف عليج ماكان قلتي هالكلام
ديمه : لوخايف علي صج جان جاني وخلاهم على الاقل هم مستقرين موانا
مشعل : وشالفرق بيني وبين ابوج ؟
ديمه : هو المسؤول عني
مشعل : وانا ؟
ديمه : انت سويت اللي عليك واكثر
مشعل : يعني ماتبيني اوصلج ؟
ديمه : انت وراك نادي ولعب ودوري مو مشكلتك دام اهلي مو مهتمين فيني
مشعل : بس انا المسؤول عنج اللحين والمفروض تسمعين كلامي صح؟
ديمه : ليش ماتفهمني يااخي ؟
مشعل : اللي فاهمه انج عادتني غريب ومو من حقي اكون مسؤول عنج واوصلج لأهلج واذا انتِ حاطه ببالج انج ثقل علي او معطلتني ..فحبيت اقولج انج غلطانه .. انا عندي اجازه هاليومين ورفيجي بالمستشفى وماعندي احد ..
ديمه : يعني افرض انك مو موجود بيخليني ابوي لحالي هني ؟
مشعل : هذا لو انا مو موجود بس انا كاني قدامج بعرضي وطولي مو مالي عينج ؟
ديمه قعدت تطالعه طول بعرض
ديمه : ماشاء الله عليك اذا على العرض والطول تراك مومقصر من العمالقه
مشعل : لاوالله اي صكيني بعين بعد
ديمه : ههههههههه ماشاء الله
مشعل : انزين يا ام راس يابس شفيج واقفه ببلعومي ماتروحين فوق تودين جياسج
ديمه : بس احنا ماخلصنا من سالفه هالسفره
مشعل : لا والله هي بعد فيها نقاش؟
ديمه : ماتوقعت اني رخيصه عند اهلي
مشعل : رخيصه لانج معاي ؟؟؟
ديمه : ها لا مو عن بس المفروض مايخلوني جذي
مشعل قاطعها : لا! اوكي مشكوره يجي منج اكثـر
راح مشعل فوق غرفته معصب وخلاها باللوبي تحت
قعدت ديمه على الكرسي وحطت الجياس على الارض باحباط
" ياربي مو وقته يعصب علي انا ماكنت اقصد اللي افهمه هو .. اففففف هذي حـاله اللحين !! جيت بكحلها عميتها "
صعدت غرفتهـا المؤقته وحطت جياسها داخل الكبت .. والدنيا خلاص صكت بوجهها هي ماعندها اللحين الا مشعـل وهو عصب وراح غرفته .. وتندمت على كل كلمه قالتهـا ولو اهو ما يستـاهل جـزاه مهتم فيـها وبيوصلهـا لأهـلها ..!
قعدت حـوالي نص ساعه بالغرفه لين خلاص حست انها بتختنق .. لازم تروح اتكلمه لانها لو قعدت اكثر بتستخف من هالافكـار اللي تحسسها بالذنب .. انزين اذا مشعل طنشها الحين منو بيوديها لأهلها !!
رفعت السمـاعه ودقت على غرفته 521 ويرنّ يرّن محد يرد .. خـافت
" لالامو معقوله طلع وخلاني .. لا ما يسويها .. شلون يخليني بروحي ويدري اني اخاف حتى من ظلالي .. ؟ معقوله بيعاقبني؟ ياربي ماطلع يارب انـا استـاهل ليش خليته يعصب !! "
خلت فوفو بالغرفه ونزلت عند الرسبشن تسألهم عنه وقالولها ماطـلع .. ارتاحت نوعـا ما بس قعدت تحاتي ليش مايرد على التليفون ؟؟ يمكن نايم ! صعدت فوق وكانت بتدش غرفتها بس شافت غرفته وردلها شعورها بالذنب و ماحست بنفسها الا وهي تطق الباب .. طقت مره مرتين ثلاث مايرد ! بس كـان قصدها تتطمن عليه لا اقل ولا اكثر .. وبعد ما يأست توها بتروح غرفتها الا فتح مشعـل بابه ..
استانست ديمه وراحت بتكلمه الا يفتح بابه على الاخر ويدخل داخل !!
" امممممم لالحين معصب .. الله يستـر انا ماعندي أي خلفيه للتفاهم مع الرجال !! شلون بتفاهم معاه واخليه يرضى ؟"
دخل مشعـل داخل الغرفه بعد ما بطلّ الباب وخلاه مفتوح وقعد على القنفه ومسك الريموت متجـاهلها على الاخـر ومع هذا ماقدر يخفي علامات الغضب على وجهه .. لان اللي بيقرب بالمكـان اللي هو فيـه بيحس بحراره عجيبه صـادره منه هو او بالاحرى من قفصه الصدري !
ظلت ديمه عند الباب ... وخليط من مشاعر الندم والاسف باينه على وجهها .. وهو كل اللي سواه عطـاها نظره فوق تحت بعتب.. ورد يشوف التلفزيون ..
ديمه : آآآ مشعل
عينه ماتحركت من التلفزيون بـس فكره وبـاله مع الموجات الصوتيه اللي جايه من هالخـلوقه اللي واقفه قـدامه بخـوف !
مشعل بدون لا يطالعها : نعم ؟
ديمه : انت معـصب علي ؟
مشعـل طالعها بإستهزاء : هه ليش اعصب ؟ انتِ سويتي شي !
ديمـه : امبلا معصب علي لانك خليتني تحت ورحت فوق
مشعـل : تعبـان وبريح ماعتقد فيها شي وانتِ أظنّ تدلين الطريج وتعرفين رقم غرفتج
ديمـه : مشعل الله يخليك لاتعاملني جذي .. خلاص انـا اسفه
مشعـل : على شنو!
ديمـه : على كل اللي قلته لك
مشعـل : والمطلوب مني اللحين ؟
ديمـه خلاص مو قادره تستحمل اسلوبه معاها والعبره غاصتها
ديمه : ولاشي جايه اتطمن عليك
مشعـل : ليش يهمج تطمنين علي ؟
ديمه : اكيد يهمني
مشعل : ليش؟
ديمه : أنت ماقصرت معاي ومهتم فيني طول ما اهلي غايبين .. وليش ما اتطمن وانت اللي بتسفرني ؟
مشعـل: ومن قـال بسفرج ؟
ديمه : شلوون ؟ مراح توديني لأهلي ؟
مشعـل: أنتِ تبين ابوج يجيج ؟ خلاص انطري يوم يومين على مايحل مشكلته ويجي مو ملزومه تروحين مع واحد غريب !
ديمـه : انت شتقول ؟
مشعـل : ماقول شي جديد هذا كلامج على ما اعتقد !
ديمه : ليش اتفسر كل شي على كيفك والله ماكنت اقصد ؟
مشعـل: يعني تبيني اوديج ؟
ديمه : أي ماعندي مانع بس كنت متضايقه لان ابوي يبدّي حلّ مشكلته مع المترجمه على مشكلتي
مشعـل : ابوج متطمن انج معـاي عشان جذي انا حلفت له انه مايجيج ومايحاتيج وانا الي بوصلج لهم وهو يحل مشكلته على راحته ..
ديمـه : اهـا قول جذي من الاول
مشعـل : مادري عنج هبيتي بوجهي
ديمه: لا انت اللي كنت منفعل
مشعل : لاتلوميني من النطره المحترمه اللي حضرتج نطرتينياها تحت المظله
ديمه : هههههههههه سوووري
مشعـل مبتسم : يلا ماعلينا .. روحي ارتاحي اللحين وانا برتاح ساعه بس
ديمـه: اوكي ..
وصلها مشعل لي الباب وكان بيوصلها لي غرفتها بعد بس هي قالتله ماله داعي كلها خطوتين ونص وابتسم وصك الباب وراها وحس براحه ..
" ياالله شلون كنت معصب عليها كنت اذا شفتها مادري شكنت بسوي اقهرتني ؟ اجل هي رخيصه اللحين يوم اهلها نسوها وصارت تحت مسؤوليتي ؟ قهرتني ماقول ما اقهرتني بس من شفت وجهها باين انها متندمه قد شعر راسها .. ماقدرت اشد عليها والا انا مابغيت ارضى بسهوله لانها جرحتني .. بس خلاص من شفت الابتسامه شاقه وجهها ماقدرت اقاوم شعوري بالسعاده والراحه كفايه انها معاي وتحت مسؤوليتي .. رضيت عليها .. اصلا من قال اني اقدر ازعل عليها .. آه ياديمه شسويتي فيني ! "
الساعه وحده ونص .. حط راسه بعد ساعه بيقوم عشان يروحون يتغدون ..
------