رد: ق̮ـ̃آل آلۆﮃآع ۆ م̝̚ق̮ـ̃صﮃھَہّ ﯾﭴړُפ ق̮ـ̃لبﯾ ..!
البــــــــــارت السابع و العشرون
عند بيت مبارك
طرق الباب بشدة
مبارك: افف منو
فتحت الباب
و انصدم بوجود الضابط و سحر
مبارك بعصبية: هاذا انتي يا الحقيرة
سحر: احترم نفسك يا الشايب
الضابط: هدوا احنا يايين اهني نتفاهم
مبارك: انتفاهم على شنو ....هاذي ما تدخل بيتي
الضابط: مو من حقك البيت باسمها
مبارك: بس انا ابي الغي كل شي باسمها
الضابط: بس لازم موافقتها
سحر: و انا مو موافقة
الضابط: تفضل اخوي معنا المخفر
مبارك: و شحقى
الضابط: توقع على تعهد انك ما تتعرضلها
مبارك: حاظر ....انا اراويج يا الجلبة
توجه مبارك معهم و وقع على تعهد
و اخذت سحر البيت
عرف الجميع بمرض احمد
في المستشفى
في غرفة احمد
احمد في نفسة: اليوم عمليتي ... يمكن تنجح العملية و يمكن لا....و اذا نجت العملية الحمد الله... اذا ما نجحت راح اموت....و ميار اللي كنت مخطط مستقبلي معاها و احبها ....ممكن اذا مت تروح لغيري .... يا ترى اهي الحين حاسة فيني و لا لا
طرق الباب
احمد: تفضل
:سلام
احمد باستغراب: ميار
ميار و دموعها عل خديها
ميار: اي ميار...ما توقعت اني ايي
عدل احمد من جلسته
احمد بحنان: ميار ليش هالدموع
ميار: لا تموت تكفى
احمد: ميار هدي
توجهت نحوه و مسكت يده
ميار: احمد لا تموت ....انا احبك ....لا تخليني
اعتمر احمد قلبه السعاد
مسح احمد على رأسها
احمد:اوشششش...اللي كاتبه ربي راح يصير....و انا لازم اسوي العملية
ما زالت ميار مستمرة بالبكاء
رفع احمد ميار باتجاهه
و حضنها
احمد: و انا بعد احبج....عشان خاطري لا تبجين
حضنت ميار احمد بقوة
ميار: لا تخليني
احمد: قلتلج اللي كاتبه ربي ارح يصير ....خلاص عشاني لا تبجين
ميار: احمد اوعدك و اللي رفع سابع سما اني ما احب احد غيرك ....و لا اسلم نفسي لاحد غيرك
احمد: ميور شهالكلام...مو يعني اذا مت توقف حياتج....انتي راح تعيشين حياتج بالطول و العرض بوجودي او لا
ميار: انا ما ابي احد غيرك ....تفهم شنو يعني ما ابي احد غيرك ....انا احبك و ما راح احب احد غيرك
احمد:خلاص يا روحي لا تبجين ....الحين كل اللي احتاجة الدعاء
ميار: توعدني انك ما تخليني
احمد: ما اقدر اوعدج....الامر مو بايدي ....اللي مكتوب راح يصير
رفع احمد رأس ميار لمستواه و مسح دموعها
و قبل جبينها
احمد: ابيج تعرفين شي ....اني و الله احبج ...و ما حبيت احد غيرج....و اذا الله كاتب لي عمر ....راح اتزوجج و نييب عيال و نصير عوادة مع بعض ههه
ضحكت ميار ضحكة خفيفة
احمد: اي ابي اشوفج دايما تضحكين و مبتسمة ....مو ام دميعة فاهمة
ميار:ههه فاهمة
ضمها احمد
احمد بهمس: احبج
ميار: و انا بعد احبك
ابعدها احمد قليلا عنه
احمد: الحين ردي البيت و صلي ركعتين و ادعيلي
ميار: ما ابي ارد البيت ابي اقدر معاك
احمد: موع شاني عشانج ....الحين اهلي ييون و مو حلوة انتي اهني معاي بروحج
ميار: اوك
احمد: عفية على اشاطرة اللي تسمع الكلام
قبل احمد جبينها
احمد: ادعيلي
ميار: الله يشفيك ....مع السلامة
احمد: مع السلامة
و تفارقت اياديهم
خرجت ميار و هي ماسكة دموعها
و رأت ام سعد
و اختبأت خلف الحائط
تنفست ميار صعداء :اوووف الحمد الله ما شافتني
و خرجت من المستشفى
في بيت ابو سلطان
اخذت سعاد الفون و ضغطت الارقام المطلوبة
:الوو
سعاد: هلا بالحب
:انتي شتبين مني مو كافي خربتي بيتي
سعاد: حمد ممكن اشوفك
حمد: لا مو ممكن
سعاد: ما تبي تعرف انا منو
حمد: ما هميتيني
سعاد: متأكد ما تبي تعرف انا منو ....صدقني فرصة ما تتعوض
حمد: انتي منو يا الجلبة
سعاد: قلتلك اشوفك و راح تعرف انا منو
حمد بعصبية مكبوتة : وين تبينا نتقابل
سعاد: المكان اللي تبيه
حمد: خلصي وين
سعاد: عند بحر الكوت ....بعد نص ساعة انا هناك
حمد: اوك
اغلقت سعاد الهاتف
سعاد في نفسها: انا لازم اصلح كل شي
في بيت ابو حمد
في جناح حمد
لمار: وين رايح
حمد: عندي جم شغلة لازم اسويها
لمار: اها
قبل حمد خد لمار
حمد: تامرين على شي
لمار: لا سلامتك
خرج حمد
اخذت لمار مفتاح السيارة
لمار في نفسها : بنشوف شهالشغلة
و خرجت لمار خلف حمد
عند بحر الكوت
جلس حمد
على احدى الكراسي
ينتظر هذه الفتاة المجهولة
حمد في نفسة: منو ممكن اتكون
:حمد
التفت حمد بسرعة
حمد بصدمة :سعاد
سعاد: اي سعاد...معقولة نسيت صوتي
حمد: اانتي اللي
سعاد:اي انا اللي ادز لك المسج
حمد بعصبية: ايا الحقيرة
سعاد: ممكن نقعد و نتفاهم
حمد: نتفاهم على شنو....انتي ناوية تخربين بيتي
جلست سعاد
سعاد: اقعد و نتفاهم
جلس حمد و
بينهم مسافة قليلة
سعاد: حمد انا اسفة اني سببت لك مشاكل مع زوجتك
حمد: اسفة ها ....بعد شنو قوليلي بعد شنو ....ابي اعرف ليش سويتي جذي ليش
سعاد: انت تعرف ليش
حمد: لا ما اعرف ....انتي قوليلي
سعاد: نسيت لما كنا في لندن ....و كنا نحب بعض
حمد: انا كنت احبج ...بس الحين انا احب زوجتي تعرفين شنو يعني احبها
سعاد: انتعلقتني فيك و بعدين تخليت عني
حمد: انتي السبب ...لانج خاينة خاااااااااااينة
نرجع
نرجع قبل 7 سنين لورا
عند باب احدى الشقق
حمد في نفسة : و الله لو الكلام صج يا ويلج يا سعاد
رن الجرس
ابتعد سعاد عن حضن الشاب
سعاد: عن اذنك حبيبي
توجهت للباب و فتحته
سعاد بتلعثم : ااا ححممد
حمد: يعني صج اللي سمعته يعني صج
اطل برأسه و رأى شاب صدره عاري
حمد بعصبية: يا حقيرة يا واطية
سعاد : حمد اسمعني
صفع حمد سعاد
حمد: شاللي اسمعة....انج مع واحد من زباينج....مو انتي وعدتيني انج تتركين هالخياس
سعاد ببرود: لا تنسى اني نمت معاك ....و مثل ما نمت معاك عادي انام مع غيرك
حمد: تدرين اشلون....انسي انج في يوم من الايام عرفتيني ....و لا حتى اني حبيتج
.....لانج وحدة رخيصة تنباعين برخص التراب ....و انا كنت ماخذج بس تسلية تعرفين شنو يعني تسلية
و ذهب حمد
دخلت سعاد الشقة
لقد شعرت ان حمد هو الشخص الذي سوف يحميها من عذاب هذه الدنيا اولا كان ناصر و لكن اختفى من حياتها دون سابق انذار و الان حمد و لكن لا تستطيع الخروج من رحمة سامي اهو الذي ضيعها و ضيع مستقبلها , الكثير يتصور انها مرحة بهاذا العمل و لكن لا يعلمون ما بداخلها بداخلها انثى ضائعة انثى محطمة و منكسرة و مهمشة لماذا حياتها هكذا لماذا هي تحت رحمة سامي لماذا و لكن الجميع تخلى عنها ناصر الذي كان يحميها من ايهانات سامي و الان ما بيديها تستطيع فعلة
نعود لارض الواقع
سعاد: حمد كل اللي اطلبه منك انك تسامحني ....لاني ان شاء الله راح ابتدي حياة يديدة و راح اسافر ....و انا مستعدة اصلح كل شي كل الاغلاط اللي صارت بسببي
حتى زوجتك راح افهمها كل شي...بس لا تخاف ما راح اقول لها عن قصتنا ....الله يخليك سامحني
حمد: روحي الله يسامحج
سعاد بفرح: مشكور حمد
: هاذي اللي كنت تخوني على شانها
التفت حمد بسرعة
حمد: لمار اننتي فاهمة غلط
لمار: لا مو فاهمة غلط ....و انا اشوفك و ياها و المسجات.....ما هقيتك يا حمد جذي ما هقيتك
سعاد: لمار انتي فاهمة غلط
لمار بعصبية : ما تييبين اسمي على السانج يا الوصخة
ركضت لمار
كان يريد حمد اللحاق بها
و لكن سعاد مسكته
سعاد: خلها حمد الحين اهي معصبة و مصدومة .....انا ما الومها و السالفة للحين حارة ....انا قلتلك و اوعدك راح اصلح كل شي
حمد: لازم الحقها .....اخاف يصير لها شي اهي حامل
سعاد: اوكي انا راح اخليك ....و قلتلك انا راح اصلح كل شي ....مع السلامة
حمد: مع السلامة
ذهبت سعاد و على شفتيها ابتسامة رضى
حمد لقد سامحها و سوف تصلح بينه و بين زوجته
في بيت ابو حمد
دخلت لمار البيت و هي تركض و تبكي
ام حمد بصدمة: لمار يما شفيج ....هدي يا قلبي
لم تجبها لمار و توجهت مسرعة الى جناحها
دخلت خلفها ام حمد و وجدان و ميهاف
وجدان: لمار شفيج
لمار و هي تضع ملابسها في الحقيبة
لمار: مافيني شي
ام حمد: اشلون يا يما مافيج شي و انتي تبجين و ياية تركضين
ميهاف: لمار حبيتي قولي شفيج
وقفت لمار: قولو حق حمد ....و رقة طلاقي توصلني
وجدان بصدمة: شنو
اخذت لمار ابنها و خرجت و لم تعر اهتماما لاحد
بعد القليل من الدقائق
دخل حمد
حمد: يما وين لمار
لم تجبه والدته
حمد: يما انا اسألج وين لمار
ام حمد: انت شنو امسوي لها و خلاها بهالحالة
حمد: مو امسوي لها شي
وجدان: مو امسوي لها شي و اهي طالبة الطلاق
حمد: شنوو
ام حمد: اللي سمعته
توجه حمد الى جناحه
و امسك الهاتف و اتصل عليها
و لكن لم ترد عليه
تذكر كلام سعاد: خلها حمد الحين اهي معصبة و مصدومة .....انا ما الومها و السالفة للحين حارة ....انا قلتلك و اوعدك راح اصلح كل شي
حمد في نفسة : اثق لو هالمرة فيها يا حمد اهي وعدتك
مرت 3 ايام و لم يتصل حمد على لمار
في بيت ابو فيصل
ميار في غرفتها
ميار في نفسها: 3 ايام و لا اتصل ....لي هالدرجة انا مو مهمة عنده
طرق الباب
ميار: منو
اطلت فرح براسها
فرح: ممكن ادخل
لمار: دخلي حياج
عدلت لمار من جلستها
فرح: ممكن اكلمج شوي
لمار: اذا عن سالفة حمد...بلييز ما احدل له دخل
فرح: اي عشان سالفة حمد
لمار: لو سمحتي سكري الموضوع
فرح: لا ما راح اسكره ....انتوا تحبون بعض و بينكم ولد و غير جذي انتي حامل ....شنو اللي غير
لمار: ما تغيرت شي
فرح: شنو اللي ما تغير شي ....تسنعبطين انتي ....فجأة ييتي و تبين تتطلقين ....شنو اللي صاير
قالت لمار لفرح كل شي صار معاها
فرح بهدوء: بس انتي لازم تفهمين اول قبل لا تحكمين
لمار بقهر ك كل شي واضح... المسجات و غير جذي شفتهم مع بعض
فرح: حتى ولو
اتى مسج للمار
محتوى المسج
( لمار لو سمحتي ابي اشوفج باي مكان ....انتي فاهمة الموضوع كله غلط...لو سمحتي ابي اشوفج ...و لا تخربين بيتج بايدج و اذا قررت ان نتقابل اتصلي على هاذا الرقم)
لمار: حقييرة
فرح: اهي ؟
لمار: اي
و مدت لمرا الفون لفرح
لمار: اقري
قرت فرح المسج
فرح: حلو....اتصلي عليها و قولي ابي اشوفج
لمار: انتي من صجج
فرح: اي من صجي ...لازم تفهمين كل شي
لمار: كل شي واضح
اخذت فرح الفون و اتصلت
فرح: هاج ....ردت
حركت لمار برأسها دلالة على النفي
وضعت فرح الفون على اذن لمار
سعاد: الووو...الووو
لمار بتوتر: الووو
سعاد: هلا لمار
لمار: وين ممكن اشوفج
سعاد: نفس المكان اللي شفتينا فيه
لمار: اوك ...متى
سعاد: الحين اذا تبين
لمار: مسافة الطريج و انا عندج
اغلقت الهاتف
فرح: زين انج وافقتي
لمار: ابيج تروحين معاي
فرح: و انا شكو
لمار: ابي احد معاي
فرح: اوكي ...اروح ازهب نفسي و اروح معاج
لمار: لا تتأخرين
فرح: اوك
خرجت فرح
لتجهز
و جهزت لمار نفسها
في بيت ابو طلال
طلال في نفسه: فقدتها وايد ....صارلي جم يوم ما شفتها...مشتاق لها ....انا انا شقاعد اقول ...لا لا مو معقولة ....بس انا لازم افهما كل شي لازم....حاس بالذنب ...كل منج يا سحر ....الله لا يوفقج ...انا اراويج و الله بس اخلص اللي في بالي ....و ابتدي فيج
اتصل طلال على سالم
سالم: هلا
طلال: بروح بيت عمي ابو حمد...اشرايك انروح
سالم: الناس اول اتسلم
طلال: و عليكم السلام
سالم: تستضرف دمك حضرتك
طلال: انت قلتها .....ها تروح و لا لا
سالم: اوكي ....انت مرني لان مالي خلق
طلال: اوكي
اغلق من سالم و اتصل على يوسف
يوسف: هلا و الله بولد العم
طلال: هلا فيك...يوسف عندك شي اليوم
يوسف: لا ....ليش
طلال: بنمرك انا و سالم ....يا اخي ملل
يوسف: اي و الله صاج ملل...حياكم الله
طلال: الله يحيك ....يلا اروح ابدل ملابسي و ايي
يوسف: خلاص انا ناطركم
طلال: اوكي يلا باي
يوسف: باي
في بيت ابو حمد
وجدان: روان يلا عاد بلا عبط تعالي عندي بالبيت
روان: اففف خلاص لا تحنين .....راح ايي
وجدان:اموااااح فديتج....الحين راح اتصل عى ريم و اقولها تتي
روان: اوكي يلا ذلفي
وجدان: منو اللي يذلف
روان: باي
و اغلقت روان الهاتف
اتصلت وجدان : الووو ريم
ريم بتعب: هلا
وجدان بخوف: شفيج ريم
ريم: ما فيني شي
وجدان: اكيد
ريم: اكيدين
وجدان: ريم شرايج تيين البيت ....كلنا بنتيمع انا و روان و سارة و البنات كلهم
ريم: اوكي ....مسافة الطريج و انا عندج
وجدان: فديتج ....باي
ريم: باباي
اغلقت الهاتف
وجدان في نفسها: صوتها اليوم مو طبيعي ....ِشفيج يا ريم
في سيارة مبارك
مبارك بقهر: وين اروح الحين... مافيا لا الشقة اللي شريتها الشهر اللي طاف ااااه .....سامحني يا اخوي ....ظلمت بنتك ....و عذبتها على عشان خاطر هالحية
نرجع قبل 10 سنوات
: يا مبارك ....ما اوصيك بنتي امانة عندك
مبارك: صالح يا اخوي شهالكلام....انشاء الله انت راح تصحى و تربي بنتك و اتزفها عروس
صالح: بنتي امانة يا اخوي
مبارك: و لا يهمك بنتك بعيني
تنظر ميهاف الى ابيها و الدموع تسري على خديها
مسح صالح على خد ابنته
صالح: لا تأذين عمج باباتي ....زين
اهزت ميهاف برأسها
صالح: اشهد ان لا اله الا الله .....و اشهد....ان محمد رسول الله
وسقطت يديه
على ارض الواقع
مبارك: انا لازم ادورها ....و اسكنها عندي بالشقة ....و اصرف عليها
....حمد الله ان ما سجلت غير البيت باسمها و نص الشركة ....ااااه اشلون قصت علي .....ريال طول و عرض و قصت علي...اااه يا قهر
و توجه الى العمارة
دخل العمارة
الحارس: ازيك يا استاز مبارك
مبارك: هلا فتحي ....و الله تمام ...و انت
الحارس: بنشكر ربنا
مبارك: فتحي ما عليك امر ....عطني مفتاح شقتي
الحارس: اللي في الدور التاني
مبارك: اله يهداك و انا عندي غيرها
الحارس: بتؤمر يا سيد راسي
اعطاه فتحي المفتاح
و توجه مبارك الى شقته
في المستشفى
دخل الدكتور الى غرفة احمد
الدكتور: ها زاهب احمد
احمد بابتسامة صفراء: اي زاهب دكتور
الدكتور: خلاص الحين الممرضين بيون ياخذونك لغرفة العمليات
احمد: اوك
ام سعد: دكتور ...في امل ان تنجع العملية
الدكتور: الامر بايد ربي يا خالتي
ام سعد: و نعم بالله
مسك ابو سعد يدي احمد
ابو سعد: خل ايمانك بالله قوي يا ولدي
احمد: ان شاء الله
اتى الممرضين و اخذوا احمد الى غرفة العمليات
ام سعد: يا حسرتي على ولدي
ابو سعد: هدي يا ام سعد....اهو الحين محتاج دعائج
ام سعد: الله يقومه بالسلامة
ابو سعد: امين
في بيت ابو حمد
وجدان: ميار هدي انشاء الله تنجع العملية
ميار: و الله هدي خايفة خايفة واايد
ميهاف: ميار.... قومي صلي لج ركعتين و ادعي ربي يقومه بالسلامة
ذهبت ميار الى دورة المياه تتوضأ ( و انتوا بكرامة )
فرح بهمس لروان : روان ....بكلمج شوي
روان: خير
فرح: امشي نطلع الحديقة ... ما يصير اهني
روان: اوكي
فرح: بنات انا بروح اشرب ماي
روان: بروح معاج
فرح: اوكي
و توجهوا الى الحديقة الخلفية
روان: شنو الموضوع اللي تبيني فيه
فرح: بخصوص اخوك ماجد
روان: ها بشري
فرح:ااانا موافقة
قفزت روان بفرح: حلفي
فرح بحيا : و الله
روان: فروح ماني مصدقة ....بتصيرين مرت اخوي
فرح: بس قصري حسج
وضعت روان يديها على فمها
روان: ها سكتنا
فرح: امشي داخل لا احد يشك فينا
روان: انتي روحي انا بكلم ماجد ببشره المسجين ....من زمان ينطر الموافقة
فرح بحيا: اوكي....لا تتأخرين
روان: اوك
في الصوب الثاني من الحديقة
سالم : يا معود قلتلك الحين ما اقدر ....انت ما تفهم انا الحين مع رفيجي ...لا حول الله ....اقول ...يلا باي
اغلق الهاتف
سالم في نفسة: افف عطشان ...اروح اييب لي ماي
توجه الى المطبخ
و فجأة وقف
سالم في نفسة: يا ربي شهالجمال ....اول مرة اشوف وحدة جذي حلوة
:هههههههه....مجود اركد شوي ....و الله انا الغبية اللي قلت بفرح اخوي المسجين
....مجود بلا عبط....انت اول اخطبها و املج عليها ....بعدين كلمها ....اقول مجود انا مضطرة الحين اسكر ....يلا باي
اغلقت الهاتف
و التفتت لتتوجه الى المنزل
و انصدمت من ظل الشخص الذي واقف خلف الشجرة
روان: بسم الله الرحمن الرحيم ....منو هناك
اقتربت قليلا
روان: اللي ورا الشيرة اطلع
طلع سالم
روان باستغراب: اانت منو
سالم: انا سالم
روان: مممنو سالم
سالم: رفيج طلال
سالم و اهو ناوي يطول معاها
سالم: لا تقولين بعد ما تعرفين طلال
روان: طلال ولد عم رفيجتي
سالم: اها يعني تعرفينه
نظرت اليه روان بنظرة احتقار: اي اعرفه
سالم: و ليش اتطالعيني جذي
روان: ما دام انت رفيج طلال ....اكيد انت مثلة واحد حقير
سالم: هي انتي ....احترمي نفسج و ظبي لسانج بحلجج
روان: هي انت ......تعدل اسلوبك معاي تفهم
سالم: لا ما افهم ....ِنو بتسوين
روان بابتسامة خبث : اسفة ....انت ليش ياي اهني ....اقصد تبي شي
سالم: لا عادي....اي ما عليج امر قلاص ماي
روان: حاظر
ذهبت روان للمطبخ و اتته بكأس ماء
اقتربت منه قليلا
روان: انت اوله مو قلت شنو بتسوين
لم يفهم سالم
اصبت روان المياه عليه
روان:هههههه هاذا اللي اقدر اسويه
و كانت تريد الذهاب
و لكن يد سالم اسرع منها
روان بتوتر : ااا وخر عني
سالم ضاغط على اسنانة
سالم: مو انا حقير....اراويج الحقارة على اصولها
و طوق سالم ذراعيها للخف
(مثل لما يمسك الشرطي المجرم)
روان: يا حقير وخر عني
قبل سالم خديها
سالم: شرايج بحقارتي
روان: يا الجلب ....وخر
دزها سالم
سالم: عشان مرة ثانية تحكمين على تصرفاتج
ذهبت روان الى المطبخ
اطل رأسها من خلف الباب
روان: حقيييييييير
سالم:هههههههههههههه
و توجه سالم الى الديوانيه
عند بحر الكوت
سعاد: سلام لمار
لم تجبها لمار
جلست سعاد
سعاد: لمار ....ترى حمد ماله شغل
لمار: فهميني اشلون ماله شغل
سعاد: انا اقولج.....انا تعرفت على حمد في لندن قبل لا يتزوجج ....قبل 7 سنوات
لمار: انزين
سعاد: انا انعجبت فيه و خذيت رقمه ....من الفندق اللي اهو ساكن فيه .....و كنت دايما اتلزق فيه و اهو يطنشني ....و حاولت معاه و محاولاتي ما يابت فايدة
لمار: و بعدين
سعاد: و بعدين سمعت ان رجع الديرة ....و طول هالسنين كنت ادور عليه ....و دورت عليه ....طبعا بالواسطات ....و لقيت رقمه و اتصلت عليه....و اهو ما كان يدري انا منو ....و كل ما سألني انا ما ارد عليه ....و اتفقت معاه يوم اللي شفتينا فيه....ان اشوفه و اعرفه انا منو...و اهو انصدم ان انا ....و كان يقولي بعدي عن زوجتي و بيتي .....و انتي لما شفتينا كنت بنهي كل شي....و انتي فهمتي غلط
لمار: يعني انا ظلمته
سعاد: اي ظلمتيه ....اهو كان يبي يراضيج و يفهمج بس انتي ما عطتيه فرصة
نزلت دموع لمار
اقتربت سعاد للمار و مسكت يديها
سعاد: الحين كل اللي عليج اتسوينه ....انج تردين بيتج ....و ابيج اتسامحيني
لمار: مشكورة واايد انج فهمتيني السالفة...و انا مسامحتج
سعاد: يلا عن اذنج....انا لازم الحين اروح البيت
لمار: الله معاج
ذهبت سعاد و هي راضية عما فعلته
سعاد بنفسها: الحين باجي سلطان و اميرة ....و بعدين اسافر...و ابدي حياة يديدة
في بيت ابو وليد
ابو وليد: وليد ....ابيك تروح معاي المستشفى نوقف يم اخوي
وليد: حاظر يبا
عبير: عمي عادي اروح معاكم....اوقف يم ابوي و امي
ابو وليد: اي لازم يا بنيتي ....هذول اهلج
وليد: روحي بدلي ملابسج....و احنا ننطرج اهني
عبير: اوك
و صعدت عبير
المــــــــــايك لكم