- إنضم
- 21 مارس 2009
- المشاركات
- 653
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: ღ ♣ قصتي الاولى (فرحة دنيتي ) واقعيه 100%ღ ♣[ روآيه مسمُوح بهآ ]
البارت سادس عشر
بيت انفال
الف صلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد كلللللللللللللللللوش كللللللللللللللللللللوش
بو انفال :خلاص ملجوا مبروك
ام انفال :صج الله يبارك فيك يا بو انفال
ام عزيز:ملجوا الحمدالله يارب تبارك هزواج وتحنن قلب عزبز عليها
عبدالرحمن :عزيز يبى اخذ زوجتك وطلعوا تعشوا من بعد اذن بو انفال
بو انفال:اييي اكيد الحين اخلي انفال تنزل حاضر
نزلت انفال من فوق لأول مره بتشوف زوجها الي ماشافته ولا حبته تعالوا اوصفلكم انفال طويله ضغيفه حيل سمره شعره اسود كثيف عيونها كبار وحلجها صغير خشمها طويل ملا محها كبيره مو متحجبه نزلت لا بسه تنوره ورديه فيها شك بنفسجي اوف وايد وبديها حفر فيه شك كانت ناعمه حيل
خذاها عزيز بدون مايكلمها ولا كلمه واهي استغربت ليش ماكلمها مو فرحان بزواجهم ولا شنو قصته
انفال:عزيز شلونك شخبارك
عزيز:تمام ولو سمحتي ناديني عبد العزيز
انفال
@ شفيك تكلمني جذي انتي مغصوب
عزيز:والله انا احب وحده بإذن الله باخذها اسمحيلي بس انا ماكنت اب يهل زواج
انفال:وانا بعد بصراحه مابغيت بهزواج انا احب واحد بس ابوي وقف بطريجي
عزيز:مو مشكله نتحمل بعض جم شهر وبعدين اطلقج ماشي هذااتفاقنا
انفال:خوش ردني البيت لو سمحت ممكن
عزيز:بمر شارع المطاعم اخذ عشا حقي ماتبين
انفال
@لا مشكور وماقصرت
بيت انفال
عبدالرحمن:ها يابو انفال بتعطيني الجيك الي عندك ولا لأ
بو انفال:أي بعطيك اياه يا بو عبدالعزيز بس ابي بنتي تعيش مرتاحه ومستقره مابي ولدك يزعلها
عبدالرحمن :يخسي يزعلها لا تحاتي بنتك مثل بنتي
بو انفال :الحين اصعد ايب الجيك
بو عبد العزيز يشتغل بتجاره وعنده شركه والبنك كانوا يطالبونه وظطر انه يتسلف من رفيج عمره 20 الف وكتبه جيك وطبعا الجيك بدون رصيد فظطر انه يطلب انه يتزوج بنته لان بو انفال فيه سرطان وايامه قريبه حب يطمن على بنته قبل لا يموت
عبدالرحمن:ااخ ياعبد العزيز تحمل غلطة ابوك والله يعينك على مابلاك
بو انفال:تفضل يا بوعبدالعزيز هذا الجيك وصدقني ماعندي أي نسخه بس حط بالك على بنتي
خذا اهله وركبوا السياره بيرحون البيت بس فاتن ماقدرت تمسك نفسها
فاتن:الله يسامحك الولد مضايق مايبي البنت ذنب هل بنت برقبتك لو عزيز ماعاملها عدل
عبدالرحمن:يخسي يأذيها والله اذبحه واشرب من دمه ..طبعا مو من قلبه بس مضطر
خديجه :انته اصلا ماعندك قلب قلبك من صخر
عبدالرحمن :احترمي نفسج دام نفس عليج طيبه لا قسما عظما ماطوف ليلتج على خير
وصلوا البيت وصعدوا دارهم وكل واحد بدل وانسدح بفراشه وحطوا راسهم وناموا
روح عند انفال وعزيز
انفال:ترى دخت من كثر مافتريت ممكن توصلني البيت لا عة جبدي قطيعه تقطع ساعه الي تزوجتك فيها قطع
عزيز:احترمي نفسج فاهمه قليلة ادب ظاهر ابوج ماعرف يربيج
وصلها البيت واهي نازله قالتله
انفال:عزيز من اليوم لا تمرني وانا بقول حق ابوي اني بتغلى عشان تجهيز وتشتاقلي
عزيز:فكه عنج ماطلعتي
دخلت انفال البيت وحرك عزيز وقلبها يعورها ماتحبه وحسته غثيث تحب حبيبها ثامر الي ابوها حرمها منه صعدت دارها وقامت تبجي واتصلت على ثامر
ثامر:اللو هلا حبيبتي فديتج اكيد ماملجتي صح
انفال :امبله ملجنا بس انا وياه اتفقنا مانطلع من بعض ونبي نطلق عقب شهر وانته تعالي اخطبني وخي ولي ساعتها ابوي بيقول مطلقه وطايحه بجبدي ويزوجني زين حبيبي انا ابيك احبك والله
ثامر:خلاص حبيبتي اووووووووش سكتي وريحي ونامي يا قلبي زين
بيت مي......
مي:بدارها قاعده اليوم عرسك حبيبي مبروك يا قلبي والله يهينيك منك المال ومنها العيال دزت هالمسج وقررت تنساه اييي تنساه اهوا متزوج حرام تظلم البنيه
عزيز:وصله المسج وراح مكانه المعتاد البحر وقعد يبجي من القهر لي اذن الفير راح المسيد صلى ورد البيت نام
ثاني يوم الصبح قعدت مي على صوت المسج بتلفونها واهي تقرا مصدومه ((صباح الخير يا حلوة )))
دزت مسج ((عفوا منو ))
((افا ماعرفتيني انا منو ))
مي: ((لو سمحت احترم نفسك بلا مسجات فاضيه انته ظاهر غلطان))
.............دزلها ...غلطان غلطان بس اقرى كلامج انا سيف ولد عمتج لا تخافين .....
مي:هلا سيف لو سمحت لا دزلي مسجات او دق علي انا ماحب هل سوالف مشكور
اووف شيبي الغثيث هذا لا زم اغير خطي اليوم بروح مع امي اشتريلي خط يديد وافك نفسي
بعد شهرين من الاحداث العاديه عزيز مطنش انفال على الاخر واهي نفس شي ومي ماتدري عنه قاعده تحضر اغراض المدرسه خلا ص قربت المدارس وهسنه ثنويه ثانيه ثنوي
بيت انفال
انفال:دكتور يعني شلون حالته اهوا مايبي يروح مستشفى
دكتور:على راحته لان حالته خلاص تعبانه حييل يعني مافي فايده روحته المستشفى
ام انفال:شنو يعني بيموت ناصر بيهدني ويروح هالجوه سووله أي شي بعطيكم فلوس وايد
دكتور:والله مابيدي شي السرطان متمكن انا اخليكم الحين اروح مع السلامه واذا صار أي شي كلموني جهازي مبطل
انفال:مشكور دكتور وفلوسك بتحصلها بحسابك ميري وصلي دكتور
بو انفال:انفال تعالي بابا قعدي يمي بابا انا عارف اني بموت خلاص انا حولت كل املاكي بإسمج ديري بالج على نفسج وعلى امج رفع صبعه وتشهد وتوفه
انفال:يبىىىىىىىىى حبيبي عمري لا تموت مالي غيرك الله يخليك حبيبي
ام انفال:ناصر ناصر لا تموت مالي غيرك لا تموت اااخ يا ناصر
انفال:اللو السلام عليكم اخوي الوالد توفى بفراشه العنوان
القرين قطعه 8 .....................
وصلوا الأدله الجنائيه والشرطه وتكلموا مع انفال وشالوا الجثه وخالها كان معاها وعزيز وصل مع ابوه
بو عبدالرحمن:يبى دفان العصر احسن يغسلونه ويكفنونه وندفنه
انفال:على راحتك عمي انا ماعرف شسوي اهئ اهئ اهئ اهئ
عبدالعزيز:عظم الله اجرج يا يبى الله يرحمه ويغمد روحا الجنه
انفال:اجرنا واجرك ماتقصر
طافت الايام وعزيز ناطر على نار متى يطلق انفال واهي بعد ناطره متى يطلقها وتفتك تبي حبيبها
تاريخ 1-7-2007
بيت انفال .....
انفال:يمى بقولج شي بس لا تضايقين ممكن
ام انفال:قولي يمى شفيج حبيبتي
انفال:يمى انتي تدرين اني انا مغصوبه على عزيز صح
ام انفال:أي ادري حبيبتي شنو قصدج من هل كلام
انفال:خليني اكمل يمى انا مااحب عزيز وعزيز ما يحبني واثنينا متفقين على طلاق وصارلنا من متى مالجين خلاص ابي اطلق منه وهذا قراري وماراح اتراجع عنه
ام انفال:وصية ابوج يا يمى ابوج يبي عزيز يكون ريلج
انفال:يمى ابوي ماوصاني مااطلق انا مابي عزيز تكفين اكرهااا ماحبه
ام انفال خلاص سوي الي يريحج يايمى بعد شسوي
البارت سادس عشر
بيت انفال
الف صلاة وسلام عليك يا حبيب الله محمد كلللللللللللللللللوش كللللللللللللللللللللوش
بو انفال :خلاص ملجوا مبروك
ام انفال :صج الله يبارك فيك يا بو انفال
ام عزيز:ملجوا الحمدالله يارب تبارك هزواج وتحنن قلب عزبز عليها
عبدالرحمن :عزيز يبى اخذ زوجتك وطلعوا تعشوا من بعد اذن بو انفال
بو انفال:اييي اكيد الحين اخلي انفال تنزل حاضر
نزلت انفال من فوق لأول مره بتشوف زوجها الي ماشافته ولا حبته تعالوا اوصفلكم انفال طويله ضغيفه حيل سمره شعره اسود كثيف عيونها كبار وحلجها صغير خشمها طويل ملا محها كبيره مو متحجبه نزلت لا بسه تنوره ورديه فيها شك بنفسجي اوف وايد وبديها حفر فيه شك كانت ناعمه حيل
خذاها عزيز بدون مايكلمها ولا كلمه واهي استغربت ليش ماكلمها مو فرحان بزواجهم ولا شنو قصته
انفال:عزيز شلونك شخبارك
عزيز:تمام ولو سمحتي ناديني عبد العزيز
انفال
عزيز:والله انا احب وحده بإذن الله باخذها اسمحيلي بس انا ماكنت اب يهل زواج
انفال:وانا بعد بصراحه مابغيت بهزواج انا احب واحد بس ابوي وقف بطريجي
عزيز:مو مشكله نتحمل بعض جم شهر وبعدين اطلقج ماشي هذااتفاقنا
انفال:خوش ردني البيت لو سمحت ممكن
عزيز:بمر شارع المطاعم اخذ عشا حقي ماتبين
انفال
بيت انفال
عبدالرحمن:ها يابو انفال بتعطيني الجيك الي عندك ولا لأ
بو انفال:أي بعطيك اياه يا بو عبدالعزيز بس ابي بنتي تعيش مرتاحه ومستقره مابي ولدك يزعلها
عبدالرحمن :يخسي يزعلها لا تحاتي بنتك مثل بنتي
بو انفال :الحين اصعد ايب الجيك
بو عبد العزيز يشتغل بتجاره وعنده شركه والبنك كانوا يطالبونه وظطر انه يتسلف من رفيج عمره 20 الف وكتبه جيك وطبعا الجيك بدون رصيد فظطر انه يطلب انه يتزوج بنته لان بو انفال فيه سرطان وايامه قريبه حب يطمن على بنته قبل لا يموت
عبدالرحمن:ااخ ياعبد العزيز تحمل غلطة ابوك والله يعينك على مابلاك
بو انفال:تفضل يا بوعبدالعزيز هذا الجيك وصدقني ماعندي أي نسخه بس حط بالك على بنتي
خذا اهله وركبوا السياره بيرحون البيت بس فاتن ماقدرت تمسك نفسها
فاتن:الله يسامحك الولد مضايق مايبي البنت ذنب هل بنت برقبتك لو عزيز ماعاملها عدل
عبدالرحمن:يخسي يأذيها والله اذبحه واشرب من دمه ..طبعا مو من قلبه بس مضطر
خديجه :انته اصلا ماعندك قلب قلبك من صخر
عبدالرحمن :احترمي نفسج دام نفس عليج طيبه لا قسما عظما ماطوف ليلتج على خير
وصلوا البيت وصعدوا دارهم وكل واحد بدل وانسدح بفراشه وحطوا راسهم وناموا
روح عند انفال وعزيز
انفال:ترى دخت من كثر مافتريت ممكن توصلني البيت لا عة جبدي قطيعه تقطع ساعه الي تزوجتك فيها قطع
عزيز:احترمي نفسج فاهمه قليلة ادب ظاهر ابوج ماعرف يربيج
وصلها البيت واهي نازله قالتله
انفال:عزيز من اليوم لا تمرني وانا بقول حق ابوي اني بتغلى عشان تجهيز وتشتاقلي
عزيز:فكه عنج ماطلعتي
دخلت انفال البيت وحرك عزيز وقلبها يعورها ماتحبه وحسته غثيث تحب حبيبها ثامر الي ابوها حرمها منه صعدت دارها وقامت تبجي واتصلت على ثامر
ثامر:اللو هلا حبيبتي فديتج اكيد ماملجتي صح
انفال :امبله ملجنا بس انا وياه اتفقنا مانطلع من بعض ونبي نطلق عقب شهر وانته تعالي اخطبني وخي ولي ساعتها ابوي بيقول مطلقه وطايحه بجبدي ويزوجني زين حبيبي انا ابيك احبك والله
ثامر:خلاص حبيبتي اووووووووش سكتي وريحي ونامي يا قلبي زين
بيت مي......
مي:بدارها قاعده اليوم عرسك حبيبي مبروك يا قلبي والله يهينيك منك المال ومنها العيال دزت هالمسج وقررت تنساه اييي تنساه اهوا متزوج حرام تظلم البنيه
عزيز:وصله المسج وراح مكانه المعتاد البحر وقعد يبجي من القهر لي اذن الفير راح المسيد صلى ورد البيت نام
ثاني يوم الصبح قعدت مي على صوت المسج بتلفونها واهي تقرا مصدومه ((صباح الخير يا حلوة )))
دزت مسج ((عفوا منو ))
((افا ماعرفتيني انا منو ))
مي: ((لو سمحت احترم نفسك بلا مسجات فاضيه انته ظاهر غلطان))
.............دزلها ...غلطان غلطان بس اقرى كلامج انا سيف ولد عمتج لا تخافين .....
مي:هلا سيف لو سمحت لا دزلي مسجات او دق علي انا ماحب هل سوالف مشكور
اووف شيبي الغثيث هذا لا زم اغير خطي اليوم بروح مع امي اشتريلي خط يديد وافك نفسي
بعد شهرين من الاحداث العاديه عزيز مطنش انفال على الاخر واهي نفس شي ومي ماتدري عنه قاعده تحضر اغراض المدرسه خلا ص قربت المدارس وهسنه ثنويه ثانيه ثنوي
بيت انفال
انفال:دكتور يعني شلون حالته اهوا مايبي يروح مستشفى
دكتور:على راحته لان حالته خلاص تعبانه حييل يعني مافي فايده روحته المستشفى
ام انفال:شنو يعني بيموت ناصر بيهدني ويروح هالجوه سووله أي شي بعطيكم فلوس وايد
دكتور:والله مابيدي شي السرطان متمكن انا اخليكم الحين اروح مع السلامه واذا صار أي شي كلموني جهازي مبطل
انفال:مشكور دكتور وفلوسك بتحصلها بحسابك ميري وصلي دكتور
بو انفال:انفال تعالي بابا قعدي يمي بابا انا عارف اني بموت خلاص انا حولت كل املاكي بإسمج ديري بالج على نفسج وعلى امج رفع صبعه وتشهد وتوفه
انفال:يبىىىىىىىىى حبيبي عمري لا تموت مالي غيرك الله يخليك حبيبي
ام انفال:ناصر ناصر لا تموت مالي غيرك لا تموت اااخ يا ناصر
انفال:اللو السلام عليكم اخوي الوالد توفى بفراشه العنوان
القرين قطعه 8 .....................
وصلوا الأدله الجنائيه والشرطه وتكلموا مع انفال وشالوا الجثه وخالها كان معاها وعزيز وصل مع ابوه
بو عبدالرحمن:يبى دفان العصر احسن يغسلونه ويكفنونه وندفنه
انفال:على راحتك عمي انا ماعرف شسوي اهئ اهئ اهئ اهئ
عبدالعزيز:عظم الله اجرج يا يبى الله يرحمه ويغمد روحا الجنه
انفال:اجرنا واجرك ماتقصر
طافت الايام وعزيز ناطر على نار متى يطلق انفال واهي بعد ناطره متى يطلقها وتفتك تبي حبيبها
تاريخ 1-7-2007
بيت انفال .....
انفال:يمى بقولج شي بس لا تضايقين ممكن
ام انفال:قولي يمى شفيج حبيبتي
انفال:يمى انتي تدرين اني انا مغصوبه على عزيز صح
ام انفال:أي ادري حبيبتي شنو قصدج من هل كلام
انفال:خليني اكمل يمى انا مااحب عزيز وعزيز ما يحبني واثنينا متفقين على طلاق وصارلنا من متى مالجين خلاص ابي اطلق منه وهذا قراري وماراح اتراجع عنه
ام انفال:وصية ابوج يا يمى ابوج يبي عزيز يكون ريلج
انفال:يمى ابوي ماوصاني مااطلق انا مابي عزيز تكفين اكرهااا ماحبه
ام انفال خلاص سوي الي يريحج يايمى بعد شسوي
التعديل الأخير: