رد: ღ ♣ قصتي الاولى (فرحة دنيتي ) واقعيه 100%ღ ♣[ روآيه مسمُوح بهآ ]
البارت الخامس عشر
سيف :انا اعلمج كاني ياييكم
فطوم:خخخ زين ناطرينك
مي:لا فطوم ايي شسوي يقعد معانا يعني اذا ادش انا اطلع الصاله انا مو متعوده عليه
سيف:ادش ادش طبعا ادش نط على فطوم ويطقها يعني مسويه نفسج مرى وتسوين دقات اهاا انا اعلمج ويعضها حييييل قامت تصرخ
مي:حرام خلاص هدها هدها سيووووووووووووووف هدهاااااا
سيف:هدها وتنح بويه مي شنو قلتي عفيه عيديها عيديها طلبتج
مي:انحرجت ويهى صار احمر واستحت ماتدرين شلون طلعت منها هدتهم وراحت الصاله
مبروكه:هلا هلا بزينه بنت اخوووي اقول ايمان ابي احجزها حق سيوف
ايمان:والله ابوها قاعد وبعدين شور البنيه يمكن مايعججبها ولدج شسوي انا
مبروكه:مي شرايج توافقين على سيووف
مي:شور شور ابوي ونزلت راسها ويهى احمر
بوفهد :مبروكه انتي ولدج على عيني وراسي بس مي صغيره توها 16 ابيها تخلص ثنويه عقب تتزوج والله كريم منيه ليه 3 سنين
مبروكه:اوله حسين اشدعوا قول واهي بثالثه انطر بس ليه ثلاث سنين بعد
مي:ضاق خلقها شنو يعني يتكلمون بكيفهم انا مابي غير عزيز ااخ يا عزيز قلبي يعورني ولهانه عليك والله
بيت عزيز
فاتن:يعني شنو مابغى يزوجه الي يحبها قلنا اوكي لا وبعد يبي يزوجه بنت رفيجه لا عاد
خديجه تبجي:والله يا خالتي انا تعبانه وليدي لا ياكل لا يشرب حرام الي قاعد يسويه عبدالرحمن والله حرام تقول نوره انهار وقام يبجي مثل اليهال والله حرام عليه كاهو طلع من صبح مايرد الا اخر الليل
نوره:يمى لا تبجين يعني احنا شنو نقدر نسووي قوليلي شنو نقدر ابوي وراسه يابس
عزيز:السلام عليكم شلونكم وراح باس راس امه وراس يدته وقعد يمهم
خديجه :يمى ماتبي تاكل شي تشرب شي
عزيز:لا يمى مو يوعان مابي مشكوره وماقصرتي
فاتن:عزيز يمى الاكل وشرب مالهم شغل هذول عشان صحتك وانا مسويتلك تشريبه حمره مع قلاص لبن يطيبون خاطرك هااا شقلت
عزيز:عشانج يديده حطولي اكل
خديجه :ارتاحت نفسيا لمما درت انه ولدها بياكل وقامت بنفسها تحطله ياكل
قعد ياكل عزيز وتوه بيحط اللقمه بحلجه دخل عبدالرحمن وسلم وقعد وقال :جهزوا نفسكم وانت فصلك دشداشه عشان الخميس ملجتك بيت رفيجي اتفقنا على المهر وعلى كل شي انا معاه وتتحججت انك مسافر ماشي
عزيز:قام من سفره ماكمل اكله ..يبى انا عمري ماعصيتلك كلمه بس مستحيل اتزوج انسانه انا ماعرفها ولا شاايفها ولا احبها
فاتن :اسمع يا عبدالرحمن علما يوصلك ويتعداك ان سويت هل سالفه بغضب عليك ليوم دين
عبدالرحمن:اسف يمى غير انفال ماراح يتزوج بتيي الملجه يوم الخميس غصبا عليك وان ماشفتك داش قبلي راح اطلق امك
انصدموا من الكلام الي قاله شفيه شصايرله ليش جذي حرام عليه يظلم عزيز وبيظلم انفال عزيز مرااح يحبها او يعاملها عدل
بيت مي
دخلوا البيت تعبانين من عقب السهره والعشااا واهما داشين الخدامه كانت بالمخزن تنظف ومطلعه اغراض مشعل كلهااااااا كتب المدرسه دفاتره اقلامه جناطه قاريه سيارته لعبه يوم شافتهم ايمان
طاحت على الارض تبجي
مي:يمى خلاص تكفين خلا ص حبيبتي
ايمان :ااخ يا يمى قاعده احاول اتناسى ماقدرت بجوتي خاشتها سنتين بطلعها الحين انا اقول اغراض ولدي وين وابوج اقوله وين مفتاح المخزن ضايع زين يبلي واحد يبطله مايبلي اتاري اغراض وليدي اهني ياعمري عليك يا مشعل ضاع عمرك يا يمى اااخ يا قلبي المحروق على ولدي يا عمري انا
بوفهد:ايمان صلي على نبي قومي معاي قومي
ايمان:قامت وتسندت عليه وصعدت دارها حسين انته نسيت مشعل
بوفهد:شلون انساه يا يبى شلون هذاولدي قطعه مني انا كل يوم اطلع من البيت ابجي عليه كل يمعه اروح المقبره اقرى قرأن واوزع ماي هذا ولدي يا ايمان حرام عليج ارحميني وانهار معاها وظلو يبجون لين اذن الفير صلوا وناموا
مي قامت عشان تصلي واهي تصلي دعت ربها يا ربي اذا في بين وبين عزيز نصيب قربه لي واذا مافيه بعده عني شيله حبه من قلبي يا ربي
قامت انسدحت بفراشها ولا يوصلها مسج
تصدق
اشتقت لك !
أنا أعترف ..
بعدك حياتي تختلف
تايه وحيد
أصيح باسمك وأرتجف ،
في كل شي أتخيلك ..
ومهما تغيب
عندي أمل
بكره تجي وبكل شوق
أ .. س .. ت .. ق .. ب .. ل .. ك
قامت تبجي وقلبها عورها عليه ايي عزيز الي دزلها المسج وقررت انها تتصل عليه وتكلمه حطت تلفون على اذنها تنطره يرد واهوا جنى ناطره من اول رنه شاله
عزيز:الووو هلا باللي قلبي من بعد فرقاه مات هلا باللي من حبه شاب شعر الراس
مي:الوو وتسمع ودموعها تنزل على خدهاااا
عزيز:مي ليش دقيتي علي ليش والله تعبان تعبان
مي:موقادره احبك انا بعد تعبانه عزيز لا تخليني الله يخليك مابي غيرك
عزيز:مي بقولج شي لا تعصبين الله يخليج قاعد اتقطع من داخلي
ابوي يبي يزوجني وملجتي الخميس الياي واذا ماوافقت بيطلق امي
مي:لاااااااااا لااااااااااا لا تتزوج الله يخليك ابوس راسك ابوس ايدك حبيبي انته ماتخيل وحده غيري معاك الله يخليك عزيز تكفى لا تهدني امانه لا تهدني عزيز جذي يعني نهايتنا يعين خلاص انا مولك وانته مولي لا توافق
عزيز:امي بعد هل عمر تتطلق لا تقولين هل كلام احنا ماننتهي وانيت لي وانا لج والله انتي لي وانا لج وتشوفين الايام بتثبتلج
مي: دام جذي الله يوفقك وتذكر انه في وحده حبتك وعشقتك وبعد المكالمه ماتت انهيها من حياتك خلاص والله يوفقق باي
عزيز:الووو الووو الووو مي اااااااااااااااااااااااااااااااه
حرام اللي يصير والله وصرخ بأعلى صوته حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مي:ااخ لا تلومني اذا تزوجت حرام اكلمك رووح الله يهنيك بدنياك
وظلت تبجي وتبجي لين نامت
وهذي حالتها من تركت عزيز تبجي تبجي لما تنام وضعفت حيل ويهى صار اصفر وكان مبين عليها تعب
بيت عزيز ....
فاتن : كللللللللللللوش كللللللللللللوش سونيا يبي المرش كللللللللللللوش كلللللللللللللوش
عزيز:يديدا تيببين بعزا ولدج
فاتن:اسمله عليك يمى اسمله عليك ليش تقول هل كلام ليش حبيبي
عزيز:جنكم ماتدرون يعني اني مغصوب جنكم ماتدرون اني مابي هل زواج والله ثم والله لو مو طلاق امي ماوافق والل
خديجه :عزيز يمى هد حالك يا قلبي هد حالك
نور:لا تخاف يا خوي لو لك نصيب فيها بتاخذها بتاخذها
عزيز:باخذها وتشوفين