رد: ღ ♣ قصتي الاولى (فرحة دنيتي ) واقعيه 100%ღ ♣[ روآيه مسمُوح بهآ ]
بنات والله لما افتح الموقع معلق الحين انزل البارت
البارت الحادي عشر...ز
كانوا كلهم بيت سالم متيمعين يواسون اختهم على مصيبتهاا وهمها ماغفت عينها ولا قادره تستوعب الي صار والكل كان خايف عليها ويحاتيها راحوالظهر عشان يدفنونه
ايمان:حسين انا بروح معاكم بشوفه اخر مره تكفون
حسين:بتروحين بس صراخ وبجي لا والبنات مايرحون بس انتي وخالتي ام نواف
راحو المقبره وكانوا يغسلونه وتبارك الرحمن على الريحه الي فايحه ريحت مسك وعود بس كانوا مستغربين انه عينه مبطله مو راضيه تتسكر كلش يحاولون ماقدروا
وصلت ايمان المقبره نزلت من سياراه راحوا يعزونها حموينها عيالهم واخوهاوعياله كانت امة لا اله الا الله مسكها حسين من ايدها ودخلهاا الغرفة المغيسل
ايمان:يمى حسين ولدي بالجفن اخذ عمري يمى بس لاتموت انته اخر العنقود انته حبيبي اااااخ ياوليدي يانظرعيني وقامت تلمه وتبوسه حيل وفجأه غمض عينه جنى كان ناطر امه تيي وتبوسه وتلمه وطلعوهم
دخل عبدالعزيزعلى مشعل:اخ يا الغالي اخ الله يصبرني على فراقك تذكر لما كنت تقولي انته نسيبي انته تتزوج مي هههه تتذكر لما كنت تضحك على وانا خايف من امك ههههويبجي طلعوهم وخذوا يدفنونه كان دفانه سهل حييل طير من طيور الجنه
مي:بيت خالها منهاره بجي اااااااااخ يا خوي يا دنيتي يا حبيب يا خوي
الجود:بس مي بس حبيبتي رحمي نفسج شربي مااااي
مي:ماااااااابي ابي كوشه يبوا كوشه حبيبي كوشه جود تدرين شنو غنالي قبل لا يموت بيوم اهوا نايم عندي انا كوشه انا احب ميون انا اهئ اهئ قالي ميون بالعيد توديني العاب قتله ايييي اوديك وين ماتبي
جود:الله يرحمه حبيبي الله يرحمه يا قلبي على حال عمتي لازم تكونين قويه عشانهااا
مي:ااخ على امي بعد قلبي هسترت كوشه كان حياة امي
جود:قومي توضي وصلي ظهر قومي وجهزي نفسج عشان روح بيتكم
مي:بيتنا لاااااااا اخاف يمى داره اغراضه هدومه كتبه
جود:لازم نشيلهم عشان امج
مي: اوكي حبيبتي بقوم اتيدد عشان اصلي
جود:اوكي
زينب:جوووووود جوووووووووووود
جود:نازله يمى كاني امريني
زينب:تعالي حظري صفره معاي عشان تتريقون
جود:يمى لا تعبين نفسج محد فينا يبي ريوق بودي مي بيت عمتي عشان نشيل اغراض مشعل
زينب:خلاص اوكي حبيبتي
طلعوا من المقبره راحو بيت ايمان اول مادشت الفريج بجت
حسين:اهني كان مشعل يلعب بالقاري
ايمان:تتذكر لما تكون تعبان يطلع اهوا يسقي زرع ويعطي حمام اكلهم ااخ ياقلبي ياربي هون علي مصيبتي اخخخخ
نزلوا البيت دشت داخل ماقدرت تمسك نفسهااااا يمىىىىىىىى مشعل وينك تعال تلقاني ولمني وشم ريحتي وقولي ماما ولهت عليج شنو يبتيلي تعااااااااااااااااااااااااااااااااااال لا تروح مشعل حبيبي تعال
نزلوا مي الجود يهدون فيها واهي منهاره ماما خلاص لا تبجين موزين اهوا اندفن الحين موزين ماما قومي صلي حبيبتيي
عما حبيبتي هدي شويه عفيه عما بسج بجي
ايمان:جود عفيه حبيبتي قوليلهم ابي ولدي والله ابيه
عما ياعمري خلاص استهدي بالله تكفين بسج الله مايرضى بللي تسوينه رحمي نفسج ....
وطافت ايام العزا على خير وخلص العيد كانت ام فهد تبجي تبجي لما طيح عليهم يودونها تاخذ مهدء وترد بيتها وضع بيتهم صار كئيب محد لا خلق ثاني كل واحد بغرفته وهذا وضعهم بس اليوم غير عن كل يوم....
فهد:طق طق طق مي ادخل
مي:تعال
فهد:مي قومي نكلم امي نطلعها نغير جو شوفي البيت شلون صاير طاف شهرين على وفاة مشعل منو يدرسنا حق الامتحانات انا خايف امي تموت بعد
مي:لاتخاف حبيبي لاتبجي حبيبي قوم معاي روح دار امي
طق طق طق ماما انا مي ادش
ام فهد:تعالي
مي وفهد:اول مادشوا بجوا ولموا امهم
ام فهد:ادري انكم زعلانين مني من زمان ماطلعتكم صح قوموا لبسوا ياله
مي وفهد:صج ماما بنطلع نلبس هدوم العيد
ام فهد:انكسر خااطرها على عيالها ايي لبسوا هدوم العيد بونسكم اليوم واااايد
مي:الووو ها حبيبي وينك انا بروح مع امي وفهود وروان نطلع اوكيك
عزيز:زين سمعت صوتج مابغيتي طلعي واستانسي وانسيني اخوج مات على عيني وراسي بس انتي اهملتيني
مي:عزيز انته موغريب وعارف وضعنا بالبيت صح
عزيز:مي فيج تنطريني لما اتخرج من الثنويه
مي:طبعا انطرك حبيبي انا مااابي غيرك
عزيز:خلاص عيل من اليوم تمسحين رقمي وصدقيني اول ماتخرج بيي اخطبج على طول اوكيك
مي:انزين ليش نهد بعض ليش امسح رقمك حرام عليك انا احبك
عزيز: صدقيني عشان مصلحتنا ابيج تدرسين وتنجحين ابي اسمع اخبارج اول بأول
مي:خلاص ماتبيني انا اكرهك اكرهك وحتى لووييت خطبتني برفضك انا اقولك امسح رقمي من تلفونك وصكت تلفون
وطاحت على الفراش تبجي وقالت انا لازم اكون قويه خلاص ماابجي ولا انزل دمعه من عيني
ايمان:مي مي ياله يمى نمشي
مي:يايه وراكم بس ارفع شعري اوكي
ما يهم جفف دموعك
ما يهم اضوي شموعك
ما بقى شي يا قلبي يسوى دمعه من دموعك
لا يا قلبي لا اتكلم
لا يا قلبي لا اتألم
هذا هو اللي تحبه لو نسيته كان أرحم
يا زمن قاسي عليا
يا زمن وش في ايديا؟
كنت أنا أشكيلك حبيبي و من جروحي اللي فييا
ما يهم جفف دموعك
ما يهم اضوي شموعك
ما بقى شي يا قلبي يسوى دمعه من دموعك
نطروني بارت يديد وعطوني توقعاتكم الحلوه الله لا يحرمني منكم ومن تشجيعكم