يمااا يبااه خلااص تكفووون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جمال رباني

New member
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
1,360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
تكفين كملي وعليا على ساره
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حسافه وايد اندمجت مع القصه وجنه صج عايشه وياهم اسلوبج رووووووووووووووووووووعه

بس مو مشكله اهم شي امتحاناتج ..

بليز بس ينزل البارت اليديد قوليلي برايفت بلييييييييييييييز عشان اقراه
مشكوره بعد عمري
وانشالله ادز لج رساله لي نزلت البارت بعوضكم بخليه طويل
 
التعديل الأخير:

miss.aroy

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجييبه بلييز كملي
ناطرينج
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبي القصه عجيبه ناااطرينج
 

NooReNzA

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
اهلاااااااااااااااااااا انا نور توني قريت القصة كلها!!!

قاصة عالبنات تقولين ادعولي لان امتحانات وانتي ثلاث ارباع الامتحانات امأجلتهم مادرستي شي!!!


يلا اليوم خلصنا نزلي بااااارت
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهلاااااااااااااااااااا انا نور توني قريت القصة كلها!!!

قاصة عالبنات تقولين ادعولي لان امتحانات وانتي ثلاث ارباع الامتحانات امأجلتهم مادرستي شي!!!


يلا اليوم خلصنا نزلي بااااارت
يمه بسم الله ايي نور انتي وبعدين انا امأجله 4 امتحانات امس عيييزت احاول ادخل المنتدى مو راضي
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فبيت ام وليد
ام وليد تكلم ام ناصر ع الخط: فديته قالي دوريلي على مرره
ام ناصر: والله .. ادري فيه هالولد ما يرد لج طلب االله يوفقه انشالله كل بنت تتمناه
ام وليد: اميين ياا رب .. بس تدرين انا من الحين حاطه عيني على بنت وابيها له
ام ناصر : والله الف بنت تتمناه ... بس منو هالبنت
ام وليد : البنت الله يسلمج

بغرفة مريم
مريم تتلكم بالتلفون: الله يخليك. سالم ليش جذي تسوي فيني
سالم : قلت لج ماكوو لج بس سبوعين الولد يبي ساره واصلن رفيجتج الشريفه هاذي اهيا تبي هالشي بس مستحيه
مريم : انزين الله يخليك على الاقل بس سبوع واحد زياده ابووي اصلن مو راضي يخلني اطلع برا البيت الا بشوره ومشاويري لازم تكون ضروريه .. الله يخليك يا سالم تكفى
سالم شااف انه الموضوع صج مو بيدها
ما اهتم متى بتيب ساره عنده .. المهم انه عطته وعد
سالم : شووفي بعطيج هالشهر بس واذا عدى الشهر وما يبتيها بتنفضحين يا مريم
مريم تبجي: خلاااص وعد والله ايبها لك لا تخاف .. بس صوري لا توصل حق ابوي
سالم : يالله ذلفي .. ويصكر الخط

فبيت ام بدر
نوره تطق البااب على غرفة بدر
نوره: بدوور خلاص عاد عطني تلفوني ..
بدر يفتح الباب بكل قوه ويركض تحت
نوره : بدوور شفيك شفييك شفيييك وين رايح
بدر: نوورووووه تعالي بسرعه شقة ساره
نوره تطل عليه من ع الدري : بدوور شفييها سااره انطررر
بدر طلع بره البيت ركض وصل عند شقة ساره

بشقة ساره
ام ساره : خالد وين مبارك
ابو ساره : مادري يمكن بالحمام
ام ساره : ههههههههههههههههههههه
ابو ساره : ليش تضحكين
ام سااره : هاااا ما ادري
( طبعن اثر الشرب واضح عليههم)
ابو ساره : قوومي قوومي بطلي البااب
ام سااره تقووم بصعوبه وترد تطييح
وقامت تضحك وخلت الباب يولي

بدر يطق الباب بكل قووه
ومااكو رد
قاام وبعد عن البااب ورد دزه بجتفه بكل قوه وكسر الباب
دخل وشاف حال ام ساره وابو ساره
بدر: أي صوب غرفة ساره
ام ساره: اطلع بره انت مو متربي
بدر: وخري عن ويهي
دز ام ساره وقعد يفتح البيبان مثل المينون يدور على غرقة ساره
لقى الغرفه والصدمه كاانت ............

فبيت ام بدر
نوره بغرفتها تلبس عباتها
شوي وله تسمع صوت تلفونها
تدوره ما لقته بغرفتها . استوعبت انه اهوا كان عند بدر رااحت غرفة بدر
خذته والي كان مثصل فهد
نوره فز قللبهاااا
نوره : الووووو
فهد : يا فديت الالووو على لسانج
نوره ويها قلب بالضبط طماطه: مشكوور
فهد : يااا فديييت الي تستحي
نوره : ..........................................
فهد : أي سكتي سكتيي المهم نوره ... روحي غرفة امج الحين
نوره: غرفة امي لييش
فهد : روحي وخلاص .. اول ما تعرفين السالفه دقي علي
نوره تصكر التلفون وتروح غرفة امها مثل ما قال لها فهد
ومستغربه كانت من طلبه
نوره تطل من عند الباب
ام بدر ع التلفون : فهد ؟؟؟ ...... أي هااذي الساعه لمباركه يا ام فهد ؟؟؟! والله ما ادري ... اوك انشاالله الاثنين
حياج الله وتصكر الخط
ام بدر تصووورت : نـــــــــــــــــــــــــوره
نوره : تركض دارها وتنسدح بفراشها .. وتسوي نفسها نايمه وتشخر
ام بدر تبطل الباب على نوره: نورررره قووومي ..ٌبكلملج بموضوع
نوره تحك راسها تبطل عيونها وتتثاوب: هااااا يمه .. اففف لا تصرخييين
ام بدر بقلبهاا هالرقله مالت زوااج مو مااشي: قوومي قلت لج بكلمج
نوره تقعد على حيلهاا وام بدر قالت لها كل شييييي

فبيت هدى
هدى كانت محتاره يا ربيي ادق عليه وله لا
هدى: هااا لا خلني اكلمه ع البيبي ام وبعدين ادق عليه
تشووف وله رائد مو موجود
راائد كان بغرفته ومنسدح على فراشه ويشوف صور ساره ويسمع اغنية
(( مشتاقلك موت يالللي طول اغيابك ذبحني الشوق وانت عني مو داري))
وصل له مسج ع التلفون
فز قلبه توقع انه الي دازته ساره
بطله وطبعا كانت هدى
(( راائد وينك ما اشوفك ع البيبي ام ))
(( كا الحين تشوفيني))
ويدخل ع المسن والبيبي ام
هدى تحط صورتها واهيا لابسه نفنوف قصير اسوود وفيه فتحه
هدى (( وييي امبي طاع أي صصوره انا حاطتها نسيتها واي امبي فشله))
رائد(( لا تخافين ما شفتها))
هدى (( لا لا شوفها وعطني راايك انت مو غريب شووفهااا ))
رائد شافها بس ما اهتم للصوره كلش صج انها كنت اتينن بس ما نسته ساره
رائد (( هدى بطلب منج طلب))
هدى استانست(( خير اطلب عيوني لك ))
رائد(( تسلمين .. هدى انتي نفس اختي وانا حيل اعزج ولولا معزتج جان ما طلبت هالشي منج انتي ))
هدى اففف هم رد قال انا حسبة اخته (( خير شبغيت ))
رائد (( ابيج تكلمين ساره ... والله احب هاالانسانه وفراقها حيل صعب عليي ))
هدى حاقده (( شتبني اقولها بله ))
رائد (( أي شيي قولي لهاا الي تبين بس ابي اسمع صوتها ابي افهمها اهيا شنو بالنسبه لي ))
هدى (( اوك عطني رقمها ))
رائد يعطي هدى رقم ساره
هدى بقلبها (( انا اوريك فيها يا رائد))

بغرفة ساره
بدر دخل وشااف منظر كلش ما يطمن
ساره قاعده ع الزاويه تبجي
ومبارك شوي بعيد عنهاا يضحك
بدر يروح حق ساره : الكلب سوا لج شي
ساره تبجييي وما ردت على بدر
بدر اخذ ساره من ايدها وطلعها بره الغرفه
رجع حق مبااك الغرفه وتولاه طق ومحد قدر يفكه من بدر
بدر كاان معصب بدرجه مو طبيعيه كان ممكن انه يذبح مبارك بس الحمد لله انه الله ستر واستغفر ربه وهده
بدر مسك ساره من ايدها واخذها بيتهم

بغرفه نوره
نوره : مواااافقه
ام بدر ياللرقله ثقلييي
نوره : مواافقه ماله داعيي ايون يوم الاثنين ما انطر دقيي عليها قولي لها موافقه
ام بدر : افففف انتي مو مال زواج
نوره : ليش يمه اناا
وقبل لا تكمل نورره كلامها
بدر يدخل وماسك ساره وكاانت ميته بجييي وعيونها حمرر
نوره : يمه سممله عليج شفييج ..بدور شفيها ساره
سااره : ااههه يا نــــــووووره
نوره : سااروه حياتي شفيج سااروه عفيا قولي لي شفيج
ام بدر: سمله عليج شفيج يمه بدر شفيها ساره
بدر : يمه تعالي
ويطلع برا غرفة نوره
بدر: يمه رفيج ابوها الجلب متحرش فيها
ام بدر: انت من صجك ووين متحرش فيها وين شافهاا
بدر : كان عندهم بشقه وانا سمعت صراخها ودخلت الشقه وله امها وابوها مغيبيين والجلب حاكرها بغرفتها
ام بدر: لا حول ولا قوة الا بالله ... عسى ما سواا لها شي جايد
بدر : يمه علمي علمج خل نوره تسألها وطمنوني والله اذا كان امسوي فيها شييي ذبحه حلال
ام بدر : خلااص انا بخلي نوره تسألهاا بس رووح انت طاع شكلك روح ارتاح حبيبي
بدر: انشا الله يممه بس وين ارتاح انا ما راح ارتاح الا اذا عرفت انه ساره بخيير
بدر يروح غرفته
وقعد يفكر بساره وكان حيل معصب
بغرفة نوره
نوره: بس ييااا سااره حياتي خلاص والله فتفتي قلبييي خلااص
سااره تبجيي وكل ما حاولت نوره تهديها زاد بجيها
ام بدر: نوره تعالي
نوره تروح حق امها عند الباب وتخلي ساره على لفراش
نوره : افف لا حول ولا قوة الا بالله يمه ما قالج بدر شفيها

ام بدر: بلا قالي ... وتقول لها الي قاله لها بدر
بس سمعي يقولج سأليها بالضبط شسوا لهاا
نوره : انشالله بس خلها تهدي
وبعدين بسألهاا
وترجع نوره حق ساره تهديها
لما اسكتت ساره
نوره : ميخالف يا ساره خلاص حبيبيتي انت
وتوبسها على راسها
ساره تمسح دموعها وتحضن نوره
نوره : سااره حبيبتي ادري مو وقته بس ابي اتطمن
مبارك شسوا لج
سااره عيونها تدمع: مبــــــــارك .................

فبيت ام وليد
ام وليد : البنت اهيا فطومه بنتج الله يحفظها ويحرسها والله ما راح القى مثلها اخلاق وجمال
ام نااصر : وي هاذي الساعه لمباركه الي وليد ياخذ بنتي فطوم
ام وليد : شووفي اخذي راي فطومه وردي لي خبر
ام ناصر : لا تخاافين انا من الحين اقولج ردها موافقه
ام وليد : ما يصير لازم تسألينها
ناطرين ردج حبيبتي
ام ناصرر: انشالله يالله اخليج ...
ام وليد : مع السلامه
ام ناصر : الله يسلمج حبيبتي
ام نااصر قامت تفكر بموضوع بنتها فطومه
راححت حق فاطمه المطبخ
ام ناصر : ها يمه شتطبخين
فاطمه : يعني شقاعده اطبخ حدي توست وجبن وبيض اذا كثرت
ام ناصر: اااخ منكم يا بنات هالوقت وله فيه بنت ما تعرف تطبخ
فاطمه :فديتج وليش اطبخ وععندي الي تصك على احسن شيف بالدنيا
وتبوس امها على راسها
ام ناصر : فطومه حبيبتي قعدي بكلمج بموضوع
فاطمه تقعد ع الكرسي
فاطمه : خير يمه
ام ناصر : تعرفين وليد ولد ام وليد رفيجتي
فاطمه : أي اعرفه مو الي ذاك اليوم ياب امه لنا
ام ناصر : أي عليج نوور ... يمه وليد قرر انه يتزوج
فاطمه: أي الله يوفقه انشالله
ام ناصر : تدرين منو يبي
فاطمه : لا ما ادري بله شدرااني
ام ناصر: يبيج انتي
فاطمه مصدومه : انااا...
ام نااصر : ايي يا يمه انتييي .. بس ابي راايج واعتقد انه انا عارفه راايج علشان بيونه يوم الاثنين
فاطمه :.......................
شنو بيكون رد فاطمه
هدى شبتقول حق ساره
ومريم شلون بتودي ساره حق سالم
ساره شسوا لها مباارك
ونوره ........ شبيصير يوم الاثنين معاها
 
التعديل الأخير:

NooReNzA

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
شفييييييج انا نور رفيجة نوف!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.