يمااا يبااه خلااص تكفووون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

emo'z

New member
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله القصه اتينن كملي بليييييز
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوره تتكلم بالتلفون :حموود حيااتو خلاص عااد والله هااذي رفيجتي ومالي غيرها ومالها غيري
محمد : بس هم انا حبيبج والمفرووض تسمعين كلامي
بدر يبطل البااب فجأه على نوره واليي صاار .............
بدر : انتي هييي منو تكلمييين
نووره تقط التلفوون وتتلحف وتسووي نفسها تغنييييي
نوره : شتبييي هييي خوفتني ما تعرف تطق البااب
بدر : منو كنتي تكلمين
نوره : ما كنت اكلم احد .. كنت اغني
بدرر: وين تلفونج عطيني اياه
نوره : بره بالصاله تلفووني
بدر يطالع نوره مو مصدقها بس عداها لهاا
نوره : متى ببتوديني السوق
بدر : ما ادري خل نتغدى ونروح لانه بعد فهد بيودي مريم اخته
نوره : وعع القثيقه ماابيها اتيي معانه
بدر : على الاقل مريم احسن من ساره
نوره : تخسي والله ماكو من ساروه
بددر يحذفها بالمخده ويمشي عنهاا
قبل لا يصكر الباب
يقولها : نوره حبيبتي انا احبج وابي مصلحتج دير بالج على روحج من السوالف الي بالي بالج
نوره خجلانه : شدعوه بدر مااكو ثقه فيني
طالعها ضحك وصكر الباب
.........................
سااره لما الحين مو مصدقه انه عندها تلفون
ردت غرفتها
قعدت تقرا الكرت
الخطوه الثاثه: امم شغلي التلفوون وحطي الرقم السري هذا 11221
بطلته وحطت الرقم السري
تبطل التلفوون وله حاط خلفيه كاتب عليهاا حرفهاا
ما قدرت اتخش ابتسامتها وابتسمت
بس اهيا عارفه انه اهوا نيته شينه ومو قصده الا يوصل حقق الي يبيه
واحنا كلنا عاارفين الي يبيه
اول ما بطلته وصل بالتلفون مسج
بطلته وله الاسم الي مسجل حبيبج المستقبلي
والمسج يقوول ( مبروك عليج التلفون ومتى ما حسيتي انه تبين تكللميني هذا رقمي موجود )
اول شي سوته دقت على تلفون نوره
ع الخط : الوووووووووووو هلا منو
سااره : الوووووووووووووووو
نوره : ساارووووه
ساره : هلا وغلا بصديقتي الصدوقه
نوره : ساروه وينج انتي من تلفونه هذا
ساره : هذا تلفووني امي شرت لي اياااه
نوره : لا لا حلفييييي أي شي شلون قنعتيهاا
ساره : قلت لها انا بشتريه بفلووسي قالت لي كيفج بالعنه
نوره : المهم ما قلتي لي منو الي اليوم يايبج الصبح ترا ما نسيت السالفه
سااره : نوره هذا ولد رفيج ابوي
نوره مستغربه : وشككو اهوا يايبج بله
ساره: مادري
نوره مو مصدقه بس عدتها لها : المهم حسببي حساابج بتين معاي السوق
سااره : اوك بس نوره مابي مكان غالي عفيا ترا امفلسه وامي ان قلت لها عطيني فلوس بتقول ما عندي
نوره : شخسرانه سأليها
سااره : بسألها بس عارفه ردهاا
نوره : المهم يله تغدي علشاان اتيين معاانه يله بسرعه لانه بدر وفهد بيودونه ومعانه القثيثه بعد
ساره : مرريم بتييي ,,, تدرين اليوم داقه علي تسألني عن الي قاطني الثنويه
نوره: جليلة حيا والله ما تستحي تقط روحها على كل صبي حلو ما عندها مانع
ساره : وع لا حلو ولا شي
نوره : بالعكس شحلاته شفتي سماره انتي
ساره بتكبر : لا ويع عادي حده
نوره : المهم يله اخليج امي تناديني
صكرت ساره التلفوون واهيا مستانسه لما الحين مو مصدقه انه عندها تلفون بس لما الحين ما تدري تحتفظ ففيه وله تقطه
امسكته بأيدها وراحت المطبخ تاكل غدى
لقت امها بالمطبخ تاكل قعدت على طاولة الاكل وحطت التلفون جدامها ع الطاوله
ساره : يمه ليش سويتي فيني جذي اليوم
ام ساره : شسويت فيج انا بله كلها واحد وسوا لج معروف وداج المدرسه على الاقل روحتج معاه اهوون من مشيج بالشارع كل يوم بروج
ساره : بس كان ودي انتي توديني
قبل لا تخلص ساره كلامهااا ام ساره شاافت التلفون واضحكت
ام سااره : فديييتج حبيبتي سارونه من ويلج هالتلفون
ساره طالعته ونزلت راسها : يما رائد عطاني ايااه هديه
ام سااره قاامت ولمت سااره حيل وقاالت : يمه فديتج عفيا ع الشاطره أي جذي ابيج تسمعين كلام امج وتسوين كل شي اقولج عليه شوفي لو اليوم مو رايحه مع راائد جااان الحين ما عندج تلفوون انتي بس كل مره سمعي كلامي طيعيني
سااره تطالع امهااا بنظره حزينه : يمه مخالف تعطيني فلوس ( كاانت ساره عارفه جواب امها بيكون كالعاده رووحي اخذي من ابوج الي ما درى عنج وله بتقولها ما عندي وله أي حجه ثاننيه بس المهم ما تعطيها )
ام سااره : اييي عيوني لج دامج سمعتي كلاامي اعطييج الي تبين بس قولي لي جم تبين 20 30 خمسين تدللي
ساره انصدمت من معاملة امها الي تغيرت مره وحده
ردت عليها : يزاج الله الف خير يمه بس ابي هدوم علشاان اليوم حفلة سعاد رفيجتي وما عندي نفنوف
ام ساره : تبيني انا اوديج السوق
سااره مسترغبه من اسلوبب امها معاها : لا يمه بدر اخو نوره بيودينه
ام ساره : قطيعه هالولد هذا اهله مو مربينه كل ما شافني شييين لي ويها جنه شام ريحه خاايسه المهم هاج لفلوس واشتري احلى نفنوف تلاقينه ابيج تصيرين احلى رفيجاتج
ساره تاخذ لفلوس من امها وتخلص غداها وتروح تلبس
وبالسووق
دخلو دورثييي وكلهم عجبتهم نفانيف من هنااك لانه كانت حيل بسيطه ومالت حفلات عاديه
نوره خذت نفنوف اسود قصير مشكوك من فوق لي تحت بخرز
ومريم خذت نفنووف ابيض كوكتيل قصير فوق الركبه
اما سااره فاا كاانت مستحيه تااخذ نفنوف كلهم قصاار واهيا تستحي تلبس قصير
نوره : سارووه يله ما خلصتيي
ساره : نوره كل النفانيف قصاار
نوره : ويعني شنو خوو الحفله ما فيها الا بناات
سااره : انزين دوري معاي نفنوف
نوره : هاج هااذا شوفيه شحلاته
كاان النفوف وردي وقصير وفيه شريطه بيضه وحده كيوت جنه نفنوف باربيات
سااره عجبها النفنوف وخذته
بالوقت الي كانو فيه البنات يحاسبون عند الكااشير
فهد وبدر كانو يسولفون
بدر: اففف مو جنهم طولوا
فهد: أي عادي بناات يبيلهم ساعه على ما يخلصوون
بدر : فهود جييك ع هذيك الي تمشيي تطيح الطير من السمااا
روح ضبطهاااا بدل ما انت عزابي شووفها تضحك لك
فهد : يا معود فكنا زين من عوار الراس
بدر : خلك خلك جذي عيل
فهد: الا ما قلت لي نوره اختك وين امفكره تدخل أي كلليه
بدر: بتفكنا بتدرس بالبحرين
فهد استغرب وضاق خلقه : لييش عااد
بدر يعوي بوزه ويقول: مادري عنهاا
فهد تضاايق وقاال: انزين نادهم هذولي وينهم طولو
بدر راح لهم وطلعوا معااه
نوره : بدووور بدوور
بدر: شتبين
نوره : ابي رصصبد
بدر: من وين اطلع لج رصيد انا
فهد: انتي خطج شنو
نوره : وطنيه
فهد : خلاص انا احول لج عطيني رقمج
نوره : عبالك بستحي وقول لا
يله حول لي هذا رقمي
بدر : يا حماره استحي على ويهج
نوره : لا عادي عادي الي يستحي ما يعيش يله فهد حولي
حول لها فهد رصيد
نوره : مشكوور بل بل جم رصيدك الي محول لي 10
بدرر : انتي يا ام لساانين خلاص سكتييي
نوره: انزين انتوو يله ورانه صالون استعيلوو
ساره دق تلفونها والرقم غريب
ساره : الووو
ع الخط : هلا بالغاليه
ساره : منوو
صكروا الخط بويها
نوره تأشر لها منو سااره تهز لها راسها ماادري
ردوو البيت ويت لهم المرا مالت الصالون لي عندهم بالبيت مريم طول الوقت كاانت تكلم ساالم
مريم : حبيبي بكشخ كشخه مو طبيعيه
سالم : عااد اببيج تضبطيلي صور اوك
ابيج بكل شكل تصوريلي قبل لا تلبسين هدوومج وقبل لا تحطين مكياجج وعقب ما تحطينه وكل شبي
نوره على الزاويه الثاانيه
نوره : محمد حيااتي شريت نفنوف اسود مو صج حده زوغه
محمد : فديتج حبيبتي ونفس الكلام الي قاله سالم قاله محمد حق نوره
سااره كانت الصالونه تشتغل بشعرها ومكياجها اول شيي
الصالونه: عيني عليك بارده يا بنتي ايه الحلاوه دي
ساره : الله يعطيج العافيه عيونج الحلوه والله شغل ايدج
خلصت الصالونه من ساره
وصاار دور نوره الحين
سااره : نوره بحط تلفوني ع الشحن من كثر ما لعبت فيه خلص شحنه
نوره: سارو مالي خلق اروح الصاله قومي يبي الشحن من هناك
ساره : انزين لما تخلصين برووح مره وحده معاج
نوره : أي خيررر الا تلفونج طاافي
خلصت نوره ووورها مريم
ساره ما قدرت تصبر ع التلفوون قامت لبست نفنوفها ولبست تاج ابيض
وكعب وردي وكاان شكلها صج حلو
ساره : نوره بدر بالبيت
نوره: لا طلع مع فهود القثيث
مريوم : هيي ترا اخوي ما ارضا
نوره تلف عليها وتطلع لسانها
سااره طلعت من غرفة نوره ورااحت الصاله حطت تلفونها ع الشحن
وجابلت المنظره تحط حمرتهاا وتسنع شعرهااا
فجأه وله بدر يدخل
سااره توترت ما عرفت شتسوي
بدر تسبه بمكانه ما تحرك قعد يطالعها مو مصدق انه هااذي ساره الي كانت جباله على طوول
اول مره كااان يلاحظ عيونها الحلوه
وشفايفهاا الكبار ووشعرها الطويل
وجسمهاا المتناسق
ساره : بدر؟؟؟!!! تفجأة ليشش انه ما مشى وظل يطالع فيهاا
بدر : ساره انا ... انا اسف
ولف عينه عنها ودخل غرفته
سااره : قلبها كان يرقع وحيل ااستحت من بدر لانها نفنوفها كان حيل قصير
وراحت ركض غرفة نوره
خلصووا البناات لبس ورااحو الحفله
كاانت ساره احلى الحاضرين
كل من كان يقولهاا انه شكلج اينن
وكااانت مريم كله تصور حق ساالم وصوروا كلهم مع بعض وستانسوا ورقصوا
نوره : دقت على بدر
بدر: هاااا شتبيييين
نوره : ويعاااه تعال اخذنا يله
بدر : تويعج ( كااان لما الحين مستحي من ساره وماله عين يشوفها) ما رااح ايكم خل ساايق مريوم ايي ياخذكم
نوره : انزين
نوره : مريووم دقي على سايقكم ايي ياخذكم
مريووم : لا فهد قاال بيي ياخذناا
دقي عليه انتي انا ما عندي رصيد
نوره:انزين ...
دقت نوره
فهد يشوف الرقم ويفز قلبه: الووووووو
نوره: هلا فهد .... الله يعافيك تعال اخذناا
فهد : انشالله حبيبتي
نوره اسمعت بس مو مستوعبه لما الحين
نوره : خييييير شقلت
فهد صكره بويهاا وركب سيارته وقعد يفكر يا ربي انا شقلت
نوره ظلت تفكر فهد ليش قالي حبيبتي وكان من صجه وله غلطان
لا لا اكيد يتغشمر
سااره : نووره شفييج وين وصلتيييييييييييييي
نوره : لا ولا شييي بعدين اقولج
فهد وصل بيت سعااد
البنات سلمو على سعااد وطلعوو
نوره طلعت وكانت مستحيه من فهد
نوره + مريم + ساره : سلااام
فهد : عليكم السلام .. ها استانستوو
البناات : اييييي
السياره كاانت هدووء كلهم دايخين
ونوره تفكر بفهد
وفهد يفكر بنوره
ساره تفكر برائد و وبدر
مريم تفكر بسالم
ساره دخلت غرفتها طلعت تلفونهاا
وبنفس الوقت نوره دخلت غرفتههاا وطلعت تلفونهاا
ساره دق تلفونهااا وكان الي دااق راائد
ساره شالته : الوووو
نوره دق تلفوهاا وكان الي دااق فهد
نوره : الووووو
يا ترى شنو الي بيصير وشننوو بيقول فهد حق نوره
وشنو بيقول رائد حق ساره
يا ترى فهد بيقول حق نووره عن الي بقلبه وله لا
نطروني بالبارت اليااي بتعرفون كل شي






 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
راائد : الووو
سااره : هلا
راائد: سااره لي متى معانده ما تبين تكلميني يعني
ساره : راائد لا تحكم علي من تصرفاات امي انا والله انسانه اخاااف ربي
رائد : وانا ما قلت هالحجي ادري انج غير عن امج وانتي مظلومه اصلن بقعدتج معاهم
ساره تبجيييي : راائد عفياا لا تسيء الظن فيني انا ما عمري سويت هالسوالف وانت ما تدري انا بهاللحظه شكثثر قاعده انقد على روحي
راائد : لا لا حبيبتي لا تبجيين دموعج غاليه علييي
سااره : راائد لوو سمحت طول ما انت تكلمني ماابيك تطلع عن حدود الادب
راائد : انشالله طال عمرج
ساره : راائد شنو تبي مني بالضبط ترا اناا صج اني ما عمري سويت هالسوالف بس ترا فاهمه كل شي
اذا كااان قصدك تسوي فيني الي تسويه وتخليني فا لو سمحت مو ناقصه انا عوار قلب
راائد قلبه شووي حن على ساره : ساااره لا تخافين طول ما انا معااج
سااره ردت تبجي : راائد انت من وين عرفت امي
راائد سكتت وبعد فترة قاال: عرفتها من شقة واحد من ربعنه
سااره : اسستغفر الله وردت تبجيييي
راائد: ساره انا اخليييج ما اقدر اكلمج وانتي جذي والله قطعتي قلبي
صكره راائد وحط ايده على رااسه وقعد يقول بقلبه (( البنت بصووب والام بصوووب اووف انا شسويت حراام البنت شكلهاا بريئه من صج اخخ يا راائد اخر عمرك تكسر خاطرك بنت ))

سااره ظلت هاليووم تبجيي
سااره : لييش لييش يا ربي خليتني اتربى بين اثنين جذيي يااربي ان كنت تبي تختبرني فا اخذ رووحي ولا انك تختبرني
بعدين استوعبت الكلام الي تقوله واستغفرت ربهاا وقعدت تقراا قراان
وناامت
وبغرفة نوره
فهد : الوووو
نوره مستغربه : اهلين فهد
فهد: ادري بتستغربين ليش اني دااق عليج
نوره : أي والله انا حدي مستغربه
فهد: نوره انتي صج بتسافرين البحرين اتكملين دراستج
نوره : أي صج ليش هالسؤال
ففهد : افففففففففففف استغفر الله نوره ليش عاد شفيهم الجامعات هني كل وحده احسن من الثانيه
نوره : لحظه لحظه انت الحين شنو الي مضيق خلققك
فهد : ها لا لا ولا شي بس اقولج انه الجامعات هني ما فيهم شي
نوره : انت دااق علي اخر الليل وحالتك حاله علشاان تقولي انه الجامعات هني ما فيهم شي
فهد : تبين الصارحه لا
نوره : عيلل هاااا
فهد : نوره انااا.........................................

بغرفة مريم
سالم : حبيبتي صورج اتينن كل وحده احلى من الثانيه
بس تعالي بغيت اسألج فيه صوره انتي دزيتيها معاج وحده حلوه لابسه وردي منو هاذي
مريم: سالم هاذي ساره شفييك
سالم : ساررره ما اذكر انها جذذي حلوه امم والله عرف يختار هالرائد
اممممم
يا ترى شلي يفكر فيه سالم
 

SoS <3

New member
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Yllllllllllllllllllllllla 7Biii KMlii

7Naaa M3aacH 5MesYaaaa

NN6ReeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeCh
NN6ReeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeCh
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فبيت ساره
ام سااره : سااره سااره قوومي
سااره : شفيج يمه
ام ساره وصوتها تعباان : ساره حبووبي ما ادري وينهاا تعبت يبيلي مااي ودوااي
سااره : ويننها يمه
ام سااره : سااره شوفيهم بال.......
وطااحت
سااره : يمه قوليلي بس وينها يمه يمههههه
سااره تدور حبوب امها ب الشقه مثل المينونه. تمسك
. تلفوونها تدق على الاسعااف بعد ما حاولت تتصحي امها وماكو فايده
دقت على ابوها وماكوو فايده ما يرد
دقت على نوره
سااره : الوو الوو نوره امي
طااحت وما ادري شسوي عفياا تعاليلي ابوي مو بالبيت وعيزت واناا ادق عليه ما يرد دقيتت على الاسعااف بس لما الحين ماا يااو
نووره : خلااص كا الحين اييلج
نورره تركض غرفة بدر
نوره : بدر بدر قووووم تعال وصلني عند ساره بسرعه
بدر : شفييج ينيتي انتي تروحين حق البنت هالساعه
نوره : ساره توها دقت علي تقوول انه امها طااحت وكانت تبجي حدها خايفه
بدر فز قلبه (( فديتهاا حرام هالجمال يبجي ))
بدر : يالله الحين ياااي لبسي عبااتج يالله
طلعت نوره من بيتهم بسرعه
ورااحت حق سااره
دخلت الشقه سااره قاعده على الارض وبحضنها امهاا
ساره : سمله عليج ربي يشفيج سمله عليح يمه
بدر دخل ورد طلع مرا ثاانيه
ساره ما كانت لابسه عدل كانت قاعده بشورت وبلوزه
بدر : افففف هاذي ثااني مره تصير فيني
بالصاله
نوره : قومي احنا نوديها ليي متى بننطر الاسعاف
سااره : اوك
وتمسك امها
اهيا ونوره ويطلعونها
برا الشقه
بدر : سااااره ساااره دخلي انتي شطالعه فيه روحي غيري هدوومج بسرعه
وتعالي
سااره تطالع رووحهاا ويحمر ويها وتدخل بسرعه
نوره : بدر امسكها عدل
بدر: ماسكها رووحي نادي ساره بسرعه
سااره انزلت قبل لا تصعد لها نوره لبست لها نفنوف أي كلام ويت
اركبو السياره وطيرااان ع الاميري
يااابوو حق الام ويل جير ودخلوها ع الدكتور
الدكتور : خخير شفيهااا الاخت
ساره : دكتور امضيعه حبوبها ملوت القلب وقعدتني من النوم كااانت تعباانه حيل
وطااحت قبل لا اعرف مكان حبوبها
الدكتوور : الاخ شتقرب لهاا
بدر: هااا ولا شيي بس انا ولد جيرانهم
الدكتور: ممكن تتفضل بره علشااان ابي افحصهاا
بدر قعد يطالع الدكتور بنظرة احتقاار وطلع بره
نوره لحقت بدر بره الغرفه
بدر: الحيواان ما يعرف يتكلم عدل
نوره : ما قال شي الرياال
بدر : خل يولي
ساره بعد فتره
طلعت من غرفة الدكتور
نوره : ها بشري شقال الدكتور
ساره : بيكتب لها دخول ولازم يحطون لها جهااز انعاش القلب
بدر:ماا تشووف شر الوالده
ساره : الشر ما ايك
ساره يدق تلفونها تشوف الرقم وله رائد
شالته
ساره : الوووو هلاا انا بالمستشفى .. لا لا مافيني الا الخير .. بس امي تعباانه شووي
لا ماله داعي اتيي ... خلاص برااحتك ,,,,, بالاميري احناا.... اوك بااي

بدر يطالعهاا بطرف عينه ينطرها تقوول منو كانت تكلم بس
ساره ما لاحظت اصلن نظرات بدر حقها
نوره : يله بدر خلنا نروح
بد ر ما كاان يبي يرووح كان فيه فضوول بيعرف منو الي بيي حق ساره
بدر يرد عللى نوره ويقول: لا نطري خل ام ساره تدخل غرفتها ونتطمن عليها وبعدين نمشي
نوره مستغربه من رد اخوها الي تعرفه انه بدر ما يواطن ساره واهلها شلي خلاه مره وحده يتغير
نوره : اوك بننطر
شووي وله يدق تلفون ساره
راائد : هلا ساره وينج
سااره : احنا بالجناح الرابع بس قاعدين انسوي الاوراق علشان ندخل الغرفه
راائد ا:وك كاني يااي
ساره تصكر التلفوون وترووح عند البااب تنطر رائد
راائد يااه وبدر يطالعه من بعيد ويقول بقلبه
(( ياربي هالوي انا شايفه بس وين وين ما ادري ))
بدر : منو هذا الي تكلمه ساره
نور : هذا ولد رفيج ابوها
بدر اتذكر وين شايف رائد ويرد ع نوره بعصبيه : وشكو يااي يكلمها بله
نوره : علمي علمك
سااره تقرب من نوره وبدر وتعرفهم على راائد
رائد يصاافح بدر : هلا والله اخوي
بدر : هلا فيك
راائد : ها شصاار على خالتي
ساره : الحين اندخلها
راائد:هني بالاميري
ساره:أي هني
راائد : لاااا ما تقعد هني... نطرو شووي
راائد يرووح يتكلم بالتلفون ويرجع لهم
راائد:الحين بتيي اسعاف داار الشفااا تاخذها
ساره : لا ليش راائد صعبه علي ادفع حق داار الشفاا
رائد : مالج شغل بعدين نتفاااهم
ووبعد فتره يااات الاسعاف
ورااحت ام ساره تتعالج بدار الشفا وكل يووم كان راائد يزورها
وبدر بنفس الوقت يزورهم مع اخته نوره
ساره حست انه اهيا حيل قريبه من رائد خصوصا انه كان مهتم بكل تكاليف علاج امها
كاانت حاسسه انه اهيا لازم ترد له الجميل
جدام باب غرفة ام ساره
بدر : اففف هذا كله قاعد عندهم ما يستحي على ويهااا
نوره : وانت شكو فيه
بدر يلف عليها ويكلمها بكل جد: نوره رائد بينه وبين ساره شي
نوره : لااا شكوو
بدر : نوره بكلمج بموضوع لما نرجع البيت
ويدخلون الغرفه يقعدون عند ام ساره
وكانت حالتها حيل احسن
بعد شهر تقريباا
ام سااره طلعت من المستشفى
وراحت الشقه
وصلهم رائد البيت وكاانت الصدمه
انه ابو ساره كاان هنااك نايم بالصاله
ساره: يبااا
ابو ساره : وحطبه
ساره : يباا وين كنت
ابو ساره : وانتي شكوو
ساره : يبا احنا تونا رادين من المستشفى
ابو ساره : وانا شكو فيكم بالي ما يحفظكم امج شوفي
ش ماكله من هالحيوان الي اسمه مبارك واتسممت وطاحت بالمستشفى منه اكيد
ام سااره : يا خالد لا تظلمني ضيعت حبوبي ملوت قلبي وطحت عليهم
ابو ساره : ليتج امضيعتهم من زماان وفاكتنا منج ومن عوار رااسج
ام سااره : انت ما تسكت وتفكنا ترا انا تعباانه
ابو ساره : عساج دوم تعباانه
ام سااره وابو ساره قعدو يتهاوشون وساره ساكته تشوفهم
ومشت عنهم رااحت داارها تبجي
تلفونها دق رائد الي كان متصل
ساره امسحت دموعها
ساره : الووووو
وفبيت نوره
بدر يطق الباب على نوره
نوره : منوووو
بدر : ادخل؟
نوره: لحظه .. حببي حموود شوي ودق بدر عند الباب
محمد : اوك ناطرج
نوره: بدييير ادخل
بدر يطل من الباب: انشاله ما تزرعيني عند الباب شكنتي تسوين
نوره : البس هدوومي شعندك شتبي نعم خييير وااات
خلصني ماا عندي وقت لك
بدر: اكلي تبن انا غلطاان يايلج
نوه : لا يمه فديتك تعال قول شعندج
بدر: نوره انا ,,… وينزل راسه مستحي
نوره : عشتوو شفييك قولها قولها تبي ساره صح
بدر : بل عليج ما يطوفج شي … نوره والله حبيتها هالانسانه
ووقفتها مع امها خلتها تكبر بعيني .. والله طلعت حيل ظالمها والله يا نوويره حبيتهاا
وحبييت طبعها وودي كل يووم اقعد معااها وبس اسمع سوالفها
والي خلاني اتاكد اني احبها .. غيرتي عليها من الحيوان الي اسمه راائد
نوره تسمعه وميته ضحك
بدر : او ويعه شفيج تضحكين اتكلم من صجي انا
نوره : والله لو تشوف ويهك بتضحك
بدر : انا اوريج يا حماره
ويسحبها من شعرهاا
نوره : تصررررخ يمااااااااااااه تعالي شووفي ولدج شيسوي فيني
ام بدر اتييي ركض خاايف
ام بدر : شفيكم شفيكم
نوره: يمه شوفيه يطقني
ام بدر: نوره يا حماره ما تيووزين عن طبعج
بدر يبووس رااس امه ويطلع لساانه حق نوره
نوره : اي اي بس حبيب قلبج .. لو اقوولج حبيبج هذا تو ه شيقولي بتحبيني انا اكثر منه
بدر يعض على شفاايفه عشاان نوره تفهم وماا تتكلم
نوره : يمه بدوور يحب وحده ويبي يخطبها
ام بدر : ويي فديتك والله هاذي الساعه لمباركه انت بس اشر وانا حاضره
بدر ينزل راسه مستحي
نوره : كااااااااااااااااااااك طاع ويهك
بدر: جبي يا حيوانه
ام بدر : ومنو سعيدة الحظ الي بتاخذ ولدي
بدر: يمه ساره رفيجة نوره
ام بدر: ويييي والله وعرفت تختار والله انه هالبنت سنعه وما راح تلقى مثلها
انشالله بس امها تصير زينه بروح لها لي بيتهم واكلمها
بسيارة سالم
ساالم : حبيبتي مريووم انتي قلتي اذا رائد ياب رااس ساره بتسوين لي
الي ابي وما راح ترديني
مريم : يوو انت ما نسيت
سالم يضحك : لا يا قلبي وانا اقدر انسى
مريم : انزين يله يا حلو ما راح اردك بشي
سالم : خلااص يله نمشي من هني
مريم : اممم ما اقدر اردك ودني اي مكان توديني
ساالم يحرك السياره ويروح طريج السالميه ويدخل دواعيس
ويوقف يم عماره
سالم : يله نزلي
مريم : لا حبيبي مو لي هالدرجه عاد
سالم: مريوم والله ازعل
مريم : لا حببيبي والله ما اقدر
سالم : خلااص اوك بزعل انتي وعدتيني
مريم تفكر هذا حبيبي ويخاف علي اكثر مما انا اخاف على روحي اكيد ما راح يسويللي شي
مريم : اوكي يله انزل
ساالم : لا خلاص طلعت السالفه من خاطري
مريم : والله ما تحرك السياره يله ننزل كلش ولا زعل سللومي
سالم مستانس : فديتج يالله نزلي
مريم تنزل من السياره وتصعد مع سالم الشققه
الشقه كان شكلها حلو اليتات حمر والاثااث يونس لونه وردي وكل شي شبابي فيها
مريم : واااو وناسه ممن شقته هااذي
سالم : حبيبتي هاذا مكاني انا معااج كل هذا مسويه انا عشاانج
مريم مستحيه : صج حبيبي لي هالدرجه انت تحبني
سالم : واكثر بعد
مريم : فديتك
سالم: ها قلبو شنو تشربين اليوم انا بخدمج
مريم : اممممم ابي عصير تفااح
سالم : من وين ايبلج كل الي عندي بيبسي
مريم : هههههههههه يله يب لي ببسي
ساالم راح المطبخ ورجع معاه بيبسي وصحن كله كاكاو
مريم: ثنكس قلبي
ساللم : العفو ولو حببتي انا كلي تحت امرج
مريم تشرب وتااكل كاكو وتوكل ساالم
ساالم : عندي لج مفااجه
مريم: شنو
سالم: تعالي معاي
يوديها غرفه النوم واهوا شايلها بأيده واهيا لامته
سالم : بطلي الكبت
مريم تبطل الكبت وله ممتروس قمصاان نوم ونفانيف
سالم: هذوولي شريتهم لج شراايج
مريم حدهاا استانست ياا ربي شهالولد الي معيشني ملكه
مريم : وااي فديييتك والله احبك
سالم : يله نقي وااحد ولبسيه انا ناطرج بالصاله
مريم تغمز له وتقول : ادري فيك تموت على الاحمر
سالم يطقها على …. ويمشي
مريم قاامت تدور بالهدووم
حست انه الملابس مو يدد مستعملين
واهيا تدور بالكبت لقت النفانيف كلها مستعمله وفيه صوره بالكبت
ارفعتها
وله صورة ساالم معاه بنتين
وكانو بالشقه هاذذي
مريم تصكر الكبت ومسكت هدومها وراحت الصاله
ساالم: الله شحلاتج حبيتبي
مريم معصبه : منو هذولي الي معاك بالصوره
ساالم : ههههههههه اووف نسيتها بالكبت
مريم حست رووحها داايخه والدنيا تلف فيهاا
مريم : ساالم ليش جذي سويت فيني
حراام علييك
ساالم يقرب منهاا ويمسكها من شعرها
مريم حااسه بدوخه مو طبيعيه لدرجة انه مو قادره تقاومه
ساالم : ناامي وما راح تحسين بأي شيي
مريم اخر شيي حسة فيه انها طااحت على الارض
…………………………………..

يا ترى شلي بيصير بمريم
وشلي بيصير مع سااره ورائد
وساره بتوافق على بدر من بعد ما حبت رائد
نوره بتحت فهد وله بتضل مع محمد
كل هذا راح تعرفونه البارت الياي
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فبيت ساره
ام سااره : سااره سااره قوومي
سااره : شفيج يمه
ام ساره وصوتها تعباان : ساره حبووبي ما ادري وينهاا تعبت يبيلي مااي ودوااي
سااره : ويننها يمه
ام سااره : سااره شوفيهم بال.......
وطااحت
سااره : يمه قوليلي بس وينها يمه يمههههه
سااره تدور حبوب امها ب الشقه مثل المينونه. تمسك
. تلفوونها تدق على الاسعااف بعد ما حاولت تتصحي امها وماكو فايده
دقت على ابوها وماكوو فايده ما يرد
دقت على نوره
سااره : الوو الوو نوره امي
طااحت وما ادري شسوي عفياا تعاليلي ابوي مو بالبيت وعيزت واناا ادق عليه ما يرد دقيتت على الاسعااف بس لما الحين ماا يااو
نووره : خلااص كا الحين اييلج
نورره تركض غرفة بدر
نوره : بدر بدر قووووم تعال وصلني عند ساره بسرعه
بدر : شفييج ينيتي انتي تروحين حق البنت هالساعه
نوره : ساره توها دقت علي تقوول انه امها طااحت وكانت تبجي حدها خايفه
بدر فز قلبه (( فديتهاا حرام هالجمال يبجي ))
بدر : يالله الحين ياااي لبسي عبااتج يالله
طلعت نوره من بيتهم بسرعه
ورااحت حق سااره
دخلت الشقه سااره قاعده على الارض وبحضنها امهاا
ساره : سمله عليج ربي يشفيج سمله عليح يمه
بدر دخل ورد طلع مرا ثاانيه
ساره ما كانت لابسه عدل كانت قاعده بشورت وبلوزه
بدر : افففف هاذي ثااني مره تصير فيني
بالصاله
نوره : قومي احنا نوديها ليي متى بننطر الاسعاف
سااره : اوك
وتمسك امها
اهيا ونوره ويطلعونها
برا الشقه
بدر : سااااره ساااره دخلي انتي شطالعه فيه روحي غيري هدوومج بسرعه
وتعالي
سااره تطالع رووحهاا ويحمر ويها وتدخل بسرعه
نوره : بدر امسكها عدل
بدر: ماسكها رووحي نادي ساره بسرعه
سااره انزلت قبل لا تصعد لها نوره لبست لها نفنوف أي كلام ويت
اركبو السياره وطيرااان ع الاميري
يااابوو حق الام ويل جير ودخلوها ع الدكتور
الدكتور : خخير شفيهااا الاخت
ساره : دكتور امضيعه حبوبها ملوت القلب وقعدتني من النوم كااانت تعباانه حيل
وطااحت قبل لا اعرف مكان حبوبها
الدكتوور : الاخ شتقرب لهاا
بدر: هااا ولا شيي بس انا ولد جيرانهم
الدكتور: ممكن تتفضل بره علشااان ابي افحصهاا
بدر قعد يطالع الدكتور بنظرة احتقاار وطلع بره
نوره لحقت بدر بره الغرفه
بدر: الحيواان ما يعرف يتكلم عدل
نوره : ما قال شي الرياال
بدر : خل يولي
ساره بعد فتره
طلعت من غرفة الدكتور
نوره : ها بشري شقال الدكتور
ساره : بيكتب لها دخول ولازم يحطون لها جهااز انعاش القلب
بدر:ماا تشووف شر الوالده
ساره : الشر ما ايك
ساره يدق تلفونها تشوف الرقم وله رائد
شالته
ساره : الوووو هلاا انا بالمستشفى .. لا لا مافيني الا الخير .. بس امي تعباانه شووي
لا ماله داعي اتيي ... خلاص برااحتك ,,,,, بالاميري احناا.... اوك بااي

بدر يطالعهاا بطرف عينه ينطرها تقوول منو كانت تكلم بس
ساره ما لاحظت اصلن نظرات بدر حقها
نوره : يله بدر خلنا نروح
بد ر ما كاان يبي يرووح كان فيه فضوول بيعرف منو الي بيي حق ساره
بدر يرد عللى نوره ويقول: لا نطري خل ام ساره تدخل غرفتها ونتطمن عليها وبعدين نمشي
نوره مستغربه من رد اخوها الي تعرفه انه بدر ما يواطن ساره واهلها شلي خلاه مره وحده يتغير
نوره : اوك بننطر
شووي وله يدق تلفون ساره
راائد : هلا ساره وينج
سااره : احنا بالجناح الرابع بس قاعدين انسوي الاوراق علشان ندخل الغرفه
راائد ا:وك كاني يااي
ساره تصكر التلفوون وترووح عند البااب تنطر رائد
راائد يااه وبدر يطالعه من بعيد ويقول بقلبه
(( ياربي هالوي انا شايفه بس وين وين ما ادري ))
بدر : منو هذا الي تكلمه ساره
نور : هذا ولد رفيج ابوها
بدر اتذكر وين شايف رائد ويرد ع نوره بعصبيه : وشكو يااي يكلمها بله
نوره : علمي علمك
سااره تقرب من نوره وبدر وتعرفهم على راائد
رائد يصاافح بدر : هلا والله اخوي
بدر : هلا فيك
راائد : ها شصاار على خالتي
ساره : الحين اندخلها
راائد:هني بالاميري
ساره:أي هني
راائد : لاااا ما تقعد هني... نطرو شووي
راائد يرووح يتكلم بالتلفون ويرجع لهم
راائد:الحين بتيي اسعاف داار الشفااا تاخذها
ساره : لا ليش راائد صعبه علي ادفع حق داار الشفاا
رائد : مالج شغل بعدين نتفاااهم
ووبعد فتره يااات الاسعاف
ورااحت ام ساره تتعالج بدار الشفا وكل يووم كان راائد يزورها
وبدر بنفس الوقت يزورهم مع اخته نوره
ساره حست انه اهيا حيل قريبه من رائد خصوصا انه كان مهتم بكل تكاليف علاج امها
كاانت حاسسه انه اهيا لازم ترد له الجميل
جدام باب غرفة ام ساره
بدر : اففف هذا كله قاعد عندهم ما يستحي على ويهااا
نوره : وانت شكو فيه
بدر يلف عليها ويكلمها بكل جد: نوره رائد بينه وبين ساره شي
نوره : لااا شكوو
بدر : نوره بكلمج بموضوع لما نرجع البيت
ويدخلون الغرفه يقعدون عند ام ساره
وكانت حالتها حيل احسن
بعد شهر تقريباا
ام سااره طلعت من المستشفى
وراحت الشقه
وصلهم رائد البيت وكاانت الصدمه
انه ابو ساره كاان هنااك نايم بالصاله
ساره: يبااا
ابو ساره : وحطبه
ساره : يباا وين كنت
ابو ساره : وانتي شكوو
ساره : يبا احنا تونا رادين من المستشفى
ابو ساره : وانا شكو فيكم بالي ما يحفظكم امج شوفي
ش ماكله من هالحيوان الي اسمه مبارك واتسممت وطاحت بالمستشفى منه اكيد
ام سااره : يا خالد لا تظلمني ضيعت حبوبي ملوت قلبي وطحت عليهم
ابو ساره : ليتج امضيعتهم من زماان وفاكتنا منج ومن عوار رااسج
ام سااره : انت ما تسكت وتفكنا ترا انا تعباانه
ابو ساره : عساج دوم تعباانه
ام سااره وابو ساره قعدو يتهاوشون وساره ساكته تشوفهم
ومشت عنهم رااحت داارها تبجي
تلفونها دق رائد الي كان متصل
ساره امسحت دموعها
ساره : الووووو
وفبيت نوره
بدر يطق الباب على نوره
نوره : منوووو
بدر : ادخل؟
نوره: لحظه .. حببي حموود شوي ودق بدر عند الباب
محمد : اوك ناطرج
نوره: بدييير ادخل
بدر يطل من الباب: انشاله ما تزرعيني عند الباب شكنتي تسوين
نوره : البس هدوومي شعندك شتبي نعم خييير وااات
خلصني ماا عندي وقت لك
بدر: اكلي تبن انا غلطاان يايلج
نوه : لا يمه فديتك تعال قول شعندج
بدر: نوره انا ,,… وينزل راسه مستحي
نوره : عشتوو شفييك قولها قولها تبي ساره صح
بدر : بل عليج ما يطوفج شي … نوره والله حبيتها هالانسانه
ووقفتها مع امها خلتها تكبر بعيني .. والله طلعت حيل ظالمها والله يا نوويره حبيتهاا
وحبييت طبعها وودي كل يووم اقعد معااها وبس اسمع سوالفها
والي خلاني اتاكد اني احبها .. غيرتي عليها من الحيوان الي اسمه راائد
نوره تسمعه وميته ضحك
بدر : او ويعه شفيج تضحكين اتكلم من صجي انا
نوره : والله لو تشوف ويهك بتضحك
بدر : انا اوريج يا حماره
ويسحبها من شعرهاا
نوره : تصررررخ يمااااااااااااه تعالي شووفي ولدج شيسوي فيني
ام بدر اتييي ركض خاايف
ام بدر : شفيكم شفيكم
نوره: يمه شوفيه يطقني
ام بدر: نوره يا حماره ما تيووزين عن طبعج
بدر يبووس رااس امه ويطلع لساانه حق نوره
نوره : اي اي بس حبيب قلبج .. لو اقوولج حبيبج هذا تو ه شيقولي بتحبيني انا اكثر منه
بدر يعض على شفاايفه عشاان نوره تفهم وماا تتكلم
نوره : يمه بدوور يحب وحده ويبي يخطبها
ام بدر : ويي فديتك والله هاذي الساعه لمباركه انت بس اشر وانا حاضره
بدر ينزل راسه مستحي
نوره : كااااااااااااااااااااك طاع ويهك
بدر: جبي يا حيوانه
ام بدر : ومنو سعيدة الحظ الي بتاخذ ولدي
بدر: يمه ساره رفيجة نوره
ام بدر: ويييي والله وعرفت تختار والله انه هالبنت سنعه وما راح تلقى مثلها
انشالله بس امها تصير زينه بروح لها لي بيتهم واكلمها
بسيارة سالم
ساالم : حبيبتي مريووم انتي قلتي اذا رائد ياب رااس ساره بتسوين لي
الي ابي وما راح ترديني
مريم : يوو انت ما نسيت
سالم يضحك : لا يا قلبي وانا اقدر انسى
مريم : انزين يله يا حلو ما راح اردك بشي
سالم : خلااص يله نمشي من هني
مريم : اممم ما اقدر اردك ودني اي مكان توديني
ساالم يحرك السياره ويروح طريج السالميه ويدخل دواعيس
ويوقف يم عماره
سالم : يله نزلي
مريم : لا حبيبي مو لي هالدرجه عاد
سالم: مريوم والله ازعل
مريم : لا حببيبي والله ما اقدر
سالم : خلااص اوك بزعل انتي وعدتيني
مريم تفكر هذا حبيبي ويخاف علي اكثر مما انا اخاف على روحي اكيد ما راح يسويللي شي
مريم : اوكي يله انزل
ساالم : لا خلاص طلعت السالفه من خاطري
مريم : والله ما تحرك السياره يله ننزل كلش ولا زعل سللومي
سالم مستانس : فديتج يالله نزلي
مريم تنزل من السياره وتصعد مع سالم الشققه
الشقه كان شكلها حلو اليتات حمر والاثااث يونس لونه وردي وكل شي شبابي فيها
مريم : واااو وناسه ممن شقته هااذي
سالم : حبيبتي هاذا مكاني انا معااج كل هذا مسويه انا عشاانج
مريم مستحيه : صج حبيبي لي هالدرجه انت تحبني
سالم : واكثر بعد
مريم : فديتك
سالم: ها قلبو شنو تشربين اليوم انا بخدمج
مريم : اممممم ابي عصير تفااح
سالم : من وين ايبلج كل الي عندي بيبسي
مريم : هههههههههه يله يب لي ببسي
ساالم راح المطبخ ورجع معاه بيبسي وصحن كله كاكاو
مريم: ثنكس قلبي
ساللم : العفو ولو حببتي انا كلي تحت امرج
مريم تشرب وتااكل كاكو وتوكل ساالم
ساالم : عندي لج مفااجه
مريم: شنو
سالم: تعالي معاي
يوديها غرفه النوم واهوا شايلها بأيده واهيا لامته
سالم : بطلي الكبت
مريم تبطل الكبت وله ممتروس قمصاان نوم ونفانيف
سالم: هذوولي شريتهم لج شراايج
مريم حدهاا استانست ياا ربي شهالولد الي معيشني ملكه
مريم : وااي فديييتك والله احبك
سالم : يله نقي وااحد ولبسيه انا ناطرج بالصاله
مريم تغمز له وتقول : ادري فيك تموت على الاحمر
سالم يطقها على …. ويمشي
مريم قاامت تدور بالهدووم
حست انه الملابس مو يدد مستعملين
واهيا تدور بالكبت لقت النفانيف كلها مستعمله وفيه صوره بالكبت
ارفعتها
وله صورة ساالم معاه بنتين
وكانو بالشقه هاذذي
مريم تصكر الكبت ومسكت هدومها وراحت الصاله
ساالم: الله شحلاتج حبيتبي
مريم معصبه : منو هذولي الي معاك بالصوره
ساالم : ههههههههه اووف نسيتها بالكبت
مريم حست رووحها داايخه والدنيا تلف فيهاا
مريم : ساالم ليش جذي سويت فيني
حراام علييك
ساالم يقرب منهاا ويمسكها من شعرها
مريم حااسه بدوخه مو طبيعيه لدرجة انه مو قادره تقاومه
ساالم : ناامي وما راح تحسين بأي شيي
مريم اخر شيي حسة فيه انها طااحت على الارض
…………………………………..

يا ترى شلي بيصير بمريم
وشلي بيصير مع سااره ورائد
وساره بتوافق على بدر من بعد ما حبت رائد
نوره بتحت فهد وله بتضل مع محمد
كل هذا راح تعرفونه البارت الياي
 

yooyoo

New member
إنضم
25 أكتوبر 2008
المشاركات
941
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله حلو البارت اينن حبيبتي كملي و القصه حدها عجيبه
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بشقة سالم
مريم قامت من النووم وحالتها كلش ما تسر لقت رووحها على لفرااش ومو لابسه شي
وساالم كان قااعد جدامها على كرسي و يدخن
لما شاافت روحها اكتشفت انه اهيا مو بنت
مريم قاامت تبجي : حراااااااا م علييك سالم
ساالم : انا ما طقيتج على ايدج وقلت لج تعالي معاي الشقه انتي الي يتي برضضاج
وبريولج
مريم ميته من البجي: ساالم بس انا الحين مو بنت
سالم يمشي عنهها ولا كأنه فيه انسانه تتكلم
مريم قاامت تبجي
شويي وله يدق تلفونها
شافته وله اامها
مريم : الوووو
ام فهد : انتي وينج فيه.
مريم : يمه انا فبيت رفيجتي نمت هناك
ام فهد : ما تعرفين تتكلمين خبصتي قلبي ..
مريم : يمه اسفه .. والله
وتصكر التلفون بوي امها ما قدرت تتحمل
امي الي وثق فيني وانا مو قد الثقه يا ربي انا مو بنت الحين شسوي
قامت ولبست هدوها ورااحت الصاله شاافت سالم منسدح ع القنفه ويطالعها
سالم : وين على الله
مريم : قوم ودني بيتناا
سالم : ملزوم فيج انا
مريم تصرخ على سالم وتسبه سالم قاام وطقهاا
وسحبها من شعرها وقطها جدام البااب
المسكينه قامت تبجي ومو عارفه شتسوي طلع لها ريال من الشقه الي جبالها شاافها تبجي
وليد : خير اختي شفييج
مريم..............................................

فبيت ام بدر
نوره تدق على ساره
ساره : الووو هلا بالزين كله
نوره .: اهلن اهلن بشيخة البناات
ساره : حبيبتي والله مادري شللوون ما رااح اشووفج كل يووم بعد جم شهر
نوره : يمه فديتج ... اقولج ساره ابي اكلمج بموضوع ضروري
ساره : أي حتى انا
ننوره : ايلج الشقه
ساره : لا ابوي هني مو نااقصه انا عوار راس انا الحين ايلج
نوره: اووك ناطرتك
نوره تركض غرفة بدر
تطق الباب محد يرد
تدق على بدر
بدر : الوووو
نوره ها بدور وينك
بدر : وانتي شكوو
نوره : كان عندي لك خبر بس طييط ماا راح اقوله
بدر : لا تكفين قولي
نوره : سااره بتيي بيتنه
بدر : حلفيي
نوره : والله كااه الحين بتيي بكلمها عنك
بدر : نوروه ماابي انا بكلمها
نوره : لا حبيبي مااكو ما عندنا ريايل يكلمون بناات
بدر : جب كاني الحين طيراان بيي البيت
نورر: زيين ياا عاشق ساره... يله بااي

ساره لبست هدومها وراحت عند امها الغرفه تتطمن عليها
ام ساره : هلا بسارونه
سارره: هاا يمه شلونج اليووم
ام ساره : زيينه واليوم انشالله انا معزومه على حفله برووح بونس روحي
ساره ضاق خلها وقالت بقلبها بطبيع ما ايوز عن طبعه
ساره : يمه انا رايحه عند نوره
ام ساره ا: اوك
جدام باب بيت نوره
ساره تطق الجرس
نوره طلت من الدريشه وله سااره وتلمح سيارة اخوها بدر بالفريج
نوره : كومااري لا تفتحيين الباااب
بدر فز قلبه لما شااف ساره عند باااب بيتهم
ينزل من سيارته بسرعه
ويروح عند ساره
بدر : سلام
ساره : اهليين هلا والله بدر عليكم السلام
بد ر يتنح بويهاا ويسكت
ساره تطالعه مستغربه
نورره تطل من البااب : هااااااااااااااااا طحت عليكم شتسون
ساارره تضحك يمه بسم الله خوفتيني امشي امشي خل اقولج سالفه حدها ققويه
بدر لما الحين امتنح يشووف ساره واهيا تمشي
نوره تلفعليه وتأشر له يالمينون
ساره ونوره بالغرفه
ساره : امبي نوروو طافج شصااار
لي
نورره : ما اعتقد سالفتج كبر سالفتي ( قصدها عن بدر )
ساره : نوره انا احب
نوره انصدمت جنه احد عطاها كف على ويهااا واول شي فكرت فيه بدر
نوره : سااره من صجج
ساره : أي والله ,,, وميته بالي احبه
نوره مو مصدقتها: طيري زيين
ساره : نوره انا اكلم رائد صارلي فتره
الي خاشته عنج انه رااائد امي الي عرفتني علييه وكنت فشلانه اني اقولج بس راائد الحين هد خرابيطه وتاب
وناوي يتزوجني
نوره ويها انصفق
ساره تطالعها وناطره رد
نوره : وليش توج تتكلمين
ساره : امي دخلت المستشفى وراح عن بالي اصلن
نوره :: امممم يالله الله يوفقج معااه
ساره:وانتي شنو سالفتج
نوره : هاا لا مااكو شي
ساره : نوورو صح شسالفة فهد
نوره : تخيلي فهد قاال الي محمد ما قاله
قااالي لا تروحين البحريين ما اقدر على فراقج
وقاالي اناا احبج @!!!
تخيلييييي
سااره : وااااي يا حلليله وانتي شبتسوين الحين
نوره : شنو الي شبسوي ماني مسويه شي
ساره: والله محمد يلعب علييج
تدرين شلوون اليووم حطيه جدام الامرالواقع وقولي له تعال خطبني
نوره : تتوقعين احسن
ساره: احسنين
ساره يدق تلفونها والي كان يتصل اهوا راائد
ساره تأشر ع التلفون وتقول حق نوره راائد
سااره : الوووو

رائد : هلا حبي
ساره ترد بخجل : هلا فيك
رائد : هاا وينج
ساره : عند نوره
نوره تلصق راااسها بالتلفوون بتسمع شيقول راائد
راائد عنده ويتنج ع التلفون سالم الي كان يدق
رائد: سارونه حبيبتي شوي ودق
رائد : هلا ساالم
ساالم : اهلللين راائد انت ويينك
راائد : موجود بالدنيا
سالم : اليوم بتيي حفله مبارك
رائد : لا ما اعتقد
سالم: يله عااد تعال
رائد: انزين بيي بس تعال مرنيي
وصكره
وبنفس الوقت ام ساره كاانت تلبس بتروح الحفله
سالم ورائد وصلو الحفله وكاان الوضع خاايس بنات وشباب وشرب ورقص
ام ساره بعدهم بشوي دخلت
لمحها راائد واهيا دااخله وكاان اهوا وااقف مع بنت
ام ساره يدق تلفونها تشيله
ام ساره : الووووووووووو
ساااره : الووو هلا يمه وينج
ام ساره : ماا اسمعج انا بالحفله
رااائد يتخشش ما يبي ام ساره تشوفه
ام سااره تلمحه من بعييد
تصرخ علييه
م سااره : راااائد رااائد اهليين انت هنيي... ساره بااي بعدين اكلمج
سااااره ما صكرت التلفوون ضلت ع الخط لانها اسمعت اسم رائد
اام سااره تكلم راائد : اهللين راائد
راااائد : دندوون هلا حبيبتي شلونج
ام ساره : هاا منو هالي معااك شكلها يديده
راائد هااااذيي .............
ساااره سااكته وتسمع وضايق خلقهاااا
ياا ترى شلي بيصير بينهم وشنو ردة فعل ساره من الي سواه راائد
وبددر شبيصير فيه لما نوره تقوله انه ساره ما تبيك
محمد شنو بيكون رده لنوره
ولا تنسوون مريم شبتقول يا ترى حق وليد
 

yooyoo

New member
إنضم
25 أكتوبر 2008
المشاركات
941
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجيييب كملي حبي كملي
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عند شقة سالم
وليييد : اختي شفييج
مريم تمشيي وترد تطييح جسمها كله قام يعورها من طق سالم لها
مريم : ما فيني شيي خلنيي
وليد : الله يهداج وين ما فيهج شي
مريم تبجيي : الله يخليك استر عليي
ولييد منصدم : شفيج شفيج يا بنت النااس
مريم تبجي : الله يخليك ماابي شي غير تكسي يوصلنني بيتنه
ولييد : ايي انشاالله
وليد يطلع تلفوونه ويوخر عن مريم شوي
مريم : قاعده على الدري امغطيه ويها بأيدها وتبجي
وليد يرجع لها : خلاص بعد نص ساعه التكسي بيي لج انشالله
مريم تمسح دموعها : مشكور
ولييد انكسر خاطره على مريم صج انه ما يري شسالفتها بس حراام هالجمال ييبجي
وليد : اختي تفضلي دااخل االوالده موجوده قعدي معاها على ما يوصل التكسي لي متى بتنطرين اهني
مريم تهز رااسهاا مابي
وليد : وانا مصمم انج تدخلين
مريم : اخوي ميخالف ابي انطر هني
وليد : اوهوو انتي ما ينفع معااج الا ام وليد
وليد يدخل الشقه ويصوت:يمه .... يـــــــــــــــــمه
ام وليد : هلا يمه هاا شطلع صااير بره
وليد : يمه لقيت بنت جدام بابنه تبجي وشكلها تعباانه حيل قلت لها تبين اساعدج بشي قالت بس ابي تكسي طلبت لها تكسي والحين اهيا ناطره بره
ام وليد : هوووو انت ينييت تخليها بروحها برره .. اهوو وخر عن طريجي
وتدزه عن طريجها وتروح عند البااب
تطلع وتشوف هالمسكينه قاعده على الدري وتمسح دموعها
ام وليد تكلمها بصوت حزين : تعاالي يمه
مريم تقووم ولا شعوريا احضنت ام وليد وقامت تبجي حست بحنان الام الي اهيا محتاجتله
ودتها ام وليد الصاله و قامت تمسح على رااسها
ومريم ساكته لا أي ولا لأ وليد يطالعهم من بعيد وحدها مريم كاسره خاطره
وليد: يمه تعالي شووي
ام وليد تروح حق وليد ويروحون المطبخ
وليد : يمه تتوقعين شفيها
ام وليد : انت وين لقيتها البنت شكلها مطقوقه لاحظت وانا لامتها فيه طقوق بجسمها
وليد : صوب الشقه الي يمنه
ام وليد حطت ايدها على راسها : لاحول ولا قوة الا بالله الله يستر على بناات هالوقت
صبت حق مريم مااي وراحت عطتها ايااه
ام وليد : شربي يمه
مريم : مشكوره خاالتي
ام وليد: شسمج انتي حبيبتي
مريم تنزل راسها : اسمي مريم
ام وليد : من بنته
مريم قاامت تبجي تذكرت اسم ابووها الي اذا دره بالسالفه عمره ما راح يسامحهاا
ولا رااح يغفر لها الي سوته وامها الي طول عمرها معطيتها الثقه وبالااااخر ترد لهم البيت واهيا مو بنت
وليييد : اختي التكسي وصل
مريم تبووس ام وليد على رااسها : مشكووره يمه اسفه تعبتج معاي
ام وليد : لا حبيبتي أي تعب الي تتكلمين عنه ,, عطيني رقمج ابي اتطمن عليج اول ما توصلين بيتكم
مريم تدق على ام وليد مس كول وتمشي
فبيت نوره
نوره تتتكلم بالتلفون مع حمود : تخيلل طلعت تحب وانا اخر من يعلم
محمد : انا شقلت لج مو قلت لج هالبنت وصخه الحين عرفتي انها تكلم باجر تعرفين انها راعية شقق نفس امها ال...
نوره : لا تقول عنها جذي
محمد يسكت
نوره تذكرت الي قالته ساره
نوره : محمد انت تحبني صح
محمد : انا مو بس ااحبج .. انا مو بس اعشقج ا.. انا امووت فيج ... انا انطر الساعه الي اسمع فيها صووتج على ناار فديتج نوره شنو هالسؤال
نوره: محمد بقولك سالفه انا خاشتها عنك
محمد : قولي حبيبتي
نوره : محمد فيه نااس يو خطبووني حق ولدهم وامي حيل عاجبينها واعتقد انه اهيا بتزعل لي رديتهاا
طبعاا نوره كاانت تجذب بس كانت تبي تشوف رد فعل محمد
محمد : انزين كملي عاد شصار
نوره : بس هذا الي صااار ابييك تيي تخطبني علشاان اذا رفضت يكون عندي عذري
محمد : لحظه ... يمه الحين ايلج
محمد: نوره امي تبيني بااي
نوره : اوكي بااي
نوووره ضاق خلقها حست انه محمد مو جاد بعلاقتهم
قاامت ودقت على ساره
ساره عندها ويتنج
بغرفة ساره
ساره ع الخط
ما اقدرت تسمع راائد يعرف امه على الي قاعده معااه قبل لا يكمل راائد كلمته
رائد : هاااااذي .........................
ساره صكرت الخط وردت على نوره
راائد يكمل كلامه : هاذي ماا تسوااه ظفر رييل سااااره
امم ساره ما سمعت راائد شقاال
قبل لا يخلص رائد كلمته لفت وعطت راائد ظهرهاا لانهاا بتسلم على مبااررك لفت عليه ولمته
ام ساره : برووكي حبيبي اشتقت لك
مباارك : هلا دندونه انتي وينج
ام ساره : كنت بالمستشفى دزيت لك مسج ليش ما يتلي
مباررك مرتبك : ههاا لا ما وصلي المسج . وله تدريين انا ما اقدر على فراقج
راائد يتلفت حواليه ويستوعب المصخره الي اهوا فيهاا ويقوم يطلع بره الشقه
قعد يدق على سااره ساره عندها ويتنج صكرره
وصل له مسج من ساره
بطله
وله مكتوب
(( الله يسامحك يا راائد وانا ماابي منك شي الحين غير انك تنسااني انا توقعتك تبت من سوالف المصخره الي انت كنت عايش فيهاا بس انا دايما جذي الكل حواليني يخذلني امي رجعت حق سوالفها القديمه وانت نفس الشي
انشالله الي معااك تقدر تعطيك الي انا ما عطيته لك وتخليك مستانس بحياتك
مع السلامه))
راائد مااات من القهر دخل الشقه
وناده سالم
سالم طلع له بره
رائد : شووف شووف المسج الي دازته ساااره .. سالم بذمتك انا من متى مو رايح حفلااات
والله اليوم ييت عشااانك وشووف ساره شتقوول
سلووم انا احبهاا والله زعلها صعب الحيين شسوي قوول المشكله بفهم شلون عرفت ..................................
اففف ..
رائد يكلم ساالم وسالم ولا على البااال اصلن
كاان ماسك تلفوون راائد يقرى االمسج
وحفظ رقم ساره عنده
ساالم : لا تضيق خلقك
بنت غيرها الففف
زبااله غيرها الف زباااله
الدنيا متروسه زبالات يت على هاذي يعني
راائد عصب على ساالم : سلوووم ما اسمح لك احترم نفسك .. هاذي حبيبتي وانشالله قريبا زوجتي
سااالم يضحكك على اسلووب رائد
سالم: قصدك وهااذي قح...تي
رائد يطاله سااالم وكلمه بصووت جدي : ماا اسسمح لك تتكلم عن ساره جذي
سااالم : انت شفييك كلها بنت قح..به ما تسوى نعااالي
راائد عصب على سالم وع الطريقه الي تكلم فيها عن سااره
قام وسحبه من بلوزته وعطاه احلى بوكس على خده
ساالم استغرب : تطقني علشااان بنت يا راائد
راائد : قلت لك احترم نفسك بس انت مو راضي انت ما ينفع معاك الا جذي عبالك كل البناات زبااله وخايسين
ساالم يطالع راائد بنظرة ااحتقاار : هييين يا رائد والله ما اعديها لك
راائد يعطيه ظهره ويمشي
رائد ظل يدق على ساره وسااره لما الحين عندها ويتنج مما ترد
بغرفة ساااره
سااره : الوووو نوووره ... وتبجيييي
نوره : لحووول . سااره شفيج تبجين بعد
سااره : رااائد طلع حيوان
نوره : شلي خلاج تقولين عنه جذي
ساره : ابيج تين حقي الشقه بسرعه بشوفج
نوره: اوكي كا الحين ايلج
بشقة ام وليد
ام وليد : يمه وليدي قمت احااتي هالبنت .. لما الحين ما دقت
وليد : لا يمه ما فيا الا الخير انشالله
ام ولييد : هااك رقمها دقلي
وليد يمسك تلفون اامه ويدق لها على رقم مريم
مريم توها واصله البيت
دق تلفونها تششووف الرقم
وله صووت وااحد امعصب من ورااها : مريم انتيي ويين كنتيييي
مريم تلف ويهاا والي كااان وراها اهوا ابووهاا
مريم : يباااا كننت فبيت رفيجتي
ابو فهد : وما عندج اهل تدقين اتشاورينهم
مريم : يبااه اسفه بس رديت من السوق تعباانه ونمت على طول
بو فهد : سمعيني زين مره ثاانيه مااابيج تروحين ولا مكاان الا و نتي داقه علي وقايلتلي سامعه عطييتج وي ازياده عن اللزوم انا

مريم: انشالله يباا
بو فهد : يله صعدي دراج
مريم صعدت غرفتها وقعدت على فراشها تبجي امسكت تلفونها ودزت حق ام وليد مسج انه اهيا وصللت بيتهم
مريم يدق تلفونها والي كان دااق سالم
مريم : الوووووو ....... تبجيي
ساالم : هلا بالحلوه
مريم : سالم شتبي مني بعد
سااالم : ابي منج طلب ومو كيفج ترديني تدرين ليش
مريم: لييش
سالم : لانه اذا ماا سويتي طلبي صورج بالشقه وانتي عندي بتوصل حق ابووج

...................................................................................
نطروني بالبارت اليااي علشان تعرفون شيصير
مع رائد وساره
ونوره ومحمد
ومريم وسالم ويا ترى شلييي بيصير سالم شنو كان طلبه حق مريم
 

yooyoo

New member
إنضم
25 أكتوبر 2008
المشاركات
941
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا الاخ سالم الخايس الوصخ يبي صور ساره و رقمها الحيوان الله ياخذه بط جبدي
 

miss-_-smart

New member
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
342
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
كملييي....قصتج وااايد حلووة...ويسلمووو
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا الاخ سالم الخايس الوصخ يبي صور ساره و رقمها الحيوان الله ياخذه بط جبدي
لول الحين تعرفين شيبي انشالله بنزل البارت بعد شوي
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بشقة ام وليد
ام وليد: تعال يمه وليد شوف لي من داز لي مسج
وليد ايي حق امه ويااخذ تلفونها ويفتح المسج : يمه هااذي مريم تبلغج انها وصلت بيتهم
ام وليد : ربي يحفظ هالبنت .. والله كسرت خاطري
وليد:يمه شراايج اليوم نطلع نتعشى بره
ام وليد : لا ويي اكل البيت شفيه
وليد : فيه مطعم بحري قالي عنه واحد من الربع واكله كل من يمدحه ابيج اتيين معاي تجربينه
ام وليد: الي تشوفه ياا وليدي
م وليد قاامت البسست عبااتها وودها وليد فييش ماركت
ولييد طوول عمره اهوا الي مهتم بأمه من بعد وفااة ابوه وخواته ثنتين بحادث سيااره
كان يشوف وناسته من وناسة هالمسكينه

بغرفة ساره
نوره: خخير ساروه شفيج خبصتي قلبي .. ليكون رائد سواا لج شي
سااره : لااا بسس
وتقولها ساره كل الي صاار معاهااا
نوره : لا تخافين حبيبتي .. خليه يولي اصلن اهوا الي راح يتحسف وين بيلاقي مثلج
نوره تقووم وتحضن سااره وتهديها
نوره: ساره حبيبتي والله صعبه علي اشوفج تبجين ما تدرين انا شكثر اعزج
توقف على لفراش : تبيني اروح افجر برائد
ساره تضحك : فديتج نوره والله انتي الوحيده الي فاهمتني
نوره : انزين ساروه قومي خلنا نطلع
ساره: نويره ماالي نفس
نوره : اخاف بكيفج قومي قومي
بخلي بدور يطلعنا
ساره : لا لا ماابي روحي انتي استانسي مع اخوج عليكم بالعافيه
نوره : اووهوو باجر من الصبح ابيج عند باب بيتنه بقوم احجز لنا سينما
ساره حست انه ما راح تقنع نوره انها ماتيه : خلااص الي تشوفينه باسج قوي انتي منو يقدر عليج
نوره تطلع من شقة ساره وتروح بيتهم راحت غرفتها
مسكت تلفونها وله فهد داق عليها
ردت دقت عليه
فهد : الووو
نوره بخجل : هلا فهد
فهد : هلا حبيبتي .......... شلونج شخبارج
نوره : الحمد لله بخير
فهد : نوره عندي لج موضوع مهم ابي اكلمج فيه فااضيه الحين وله مشغوله
نوره: لا فااضيه ما عندي شي خير شبغيت؟

فهد: نوره انا احبج تعرفين يعني شنو احبج ........ اففف يا ربي انا مو بس احبج انا اموت فيج
نوره انا ادري انج خوش بنت وما رااح الاقي مثلج ... نوره ابيج زوجه لي لانه والله فراقج صعب مو متخيل انه انتي خلال شهر بتكونين بديره وانا بديره بس هاذي الي حبيت اقوله لج .. انا مابيج تردين علي الحين
ادري اني صدمتج ....انا ناطر منج مسج بأقرب وقت اوكيي؟؟؟
نوره منصدمه وما ردت عليه
فهد : نوره تسمعيني ؟؟
نوره: أي اسمعك
فهد : اوكي ؟؟
نوره : انشالله
نوره صكرت التلفون وقطت روحها ع السرير
قاامت تفكر بمحمد
محمد من يوم ما فاتحته بموضوع الزواج ما دق عليها
ولا قام يرد على تلفونااتها
قاامت تفكر بكلام فهد
(( يا الله هالولد لي هالدرجه يحبني ))
شوي وله يوصل لها مسج
افتحته والي مكتوب
(( يا حلو صوت حبيبي يوم كلمني الله على صوته ويازين ضحكاته
صحيح خجلان لكن صوته اطربني
فديت صوته وهمساته وضحكاته
اقول احبك واهو ومحرج يجاوبني
يا ترى حبيبي يحبني و له هو بس يجاملني ؟؟))
صوت الباب ينطق
من ورى الباب : ادخل؟
نوره: ادخل ادخل
بدر : هاا نويره شلونج
نوره : الحمد للله بخير .. اقولك بدور ترا باجر بتطلعني
بدر : اخاف على كيفج بس
نوره: أي بس انا عطيت ساره كلمه
بدر : داام السالفه فيها ساره عيوني لج انا
نوره تعوي بوزهاا : يا سلاام وانا مو اختك يعني لا لا بديت اغاار
بدر : يالمينونه ... انزين قلتي لها عني وله لأ
نوره توترت : لا لا ما قلت لها ... نسيت
بدوور اطلع بره بلبس هدومي وبنام

......................................................................
راائد لما الحين يدق على ساره
وساره ما ترد عليه .... حيل كان متضايق من الي صاار
لانه حبه لها كاان صاادق واهوا عمره ما ححب انسانه مثلها
فبيت رائد
رائد قاعد بغرفته يفكر بساره
ويقرا مسجاتها
ميري من ورا الباب :
(( raed baba is waiting for u down stears ))
رائد يرد عليها : خلاص الحين ياي
وينزل تحت حق ابوه
ابو رائد : هلا يبه وينك هالايام ما اشوفك
رائد: يباا شوي مشغوول هالجم يوم بأمتحانات الجامعه
تدري انا ماخذ صيفي
ابو رائد: الله يوفقك يبا تبي فلوس وله عندك
رائد : يباا الي حولتهم لي على حساابي كافين ولما الحين ما خلصتهم
ابو رائد : خلاص انا مسافر الحين عندي شغل
واذا تبي أي شي دق على تلفون طوني واهوا بيحولك علي اذا كنت فاضي
رائد يبوس راس ابوه : الله معاك
ابو رائد يطلع من البيت ويسحب وراه جنطته و ويطلع ويصكر الباب وراه
رائد قعد يتلفت حوالينه ويفكر ما بيقا لي احد بهالدنيا اعز رفيج عندي وفارقته وحبيبتي وخسرتها
وامي استغنت عني وعن تربيتي قبل لا افهم هالدنيا عدل
ظل هاليوم متضايق وقاعد بغرفته بروحه


بغرفة مريم
مريم تبجي وتفكر بالطلب المستحيل الي طلبه منها سالم
شلون بتخوون رفيجتها
سالم الي طلبه كان
(( ابيج تخلين ساره تطلع معاج وتيبينها لي عندي بالشقه
وله صدقيني صورج بتوصل حق ابوج بعطيج مهله سبوعين بس راائد مستعيل على ساره ويبيهاا
سالم كان هدفه بس انه ينتقم من رائد لا اكثر ولا اقل


بسيارة وليد
ام وليد وايد عجبها الاكل بفيش ماركت
وليد : هاا يمه استانستي
ام وليد : أي والله يعطيك العافيه يمه
وليد : مو قلت لج بيعجبج
ام وليد : عااد بس كل دقيقه قاايل لي مو قلت لج مو قلت لج
وليد : هههههههههههه خلاص خلاص السموحه
ام وليد تسكت شوي وتلف على وليد تشوفه
وليد يلاحظ نظرات امه له ويبتسم لها
وليد : خير يمه فيج شي
ام وليد بصوت حزين : يا يمه متى اشووف عيالك ابي استانس فيك قبل لا اودع هالدنيا ا
وليد: يمه سمله عليج بعد طولة العمر انشالله
ام وليد عينها قاامت تدمع ووليد قام يهديها
وليد : خلاص افا عليج يمه والله ما اردج دوريلي على بنت
ام وليد تضحك : وي اللله يخليك لي يا ويلليدي

وليد وامه اوصلوا الشقه
وصادفو سالم طالع من الشقه الي جبالهم
ام وليد تنغز وليد على خصره ووليد يفهم
ولييد : لحظه اخوي
سالم : خيير
وليد : ذيك المره كان فيه بنت كانت طالعه من عندكم وتبجي وكان شكلها تعباانه اسمها مريم اعتقد
شلونها الحين
سالم توتر: اييي .. هاذي بنت خالتيي كانت تعباانه شووي وكانت يايتلنه الشقه وما كان فيه اححد
بس لا اهيا الحين بخير
وليد: الحمد لله بس الولده تحتيها
دخلو الشقه
ام وليد : وانا كنت حاطه فبالي انها من البناات الي نشوفهم يطلعون من هالشقه
وليد : أي مسكينه حرام ظلمناها
ام وليد: دامها بخير الله يستر عليها عيل ويحفظها ويخليها حق اهلها
..............................................
اليوم الي بعده
بالسينما
دخلوو نوره وساره وبدر السينما وقعدو على كراسيهم
نوره : اوووو نسيت اشتري نفيش
بدر : وانتي لازم تاكلين يعني
نوره : أي لازم
ساره تضحك
ساره : رووحي اشتري لج بسرعه قبل لا يبدي الفلم
نوره قامت تشتري لها نفيش وخلت ساره وبدر بروحهاا
بدر حس انه هااذي احسن فرصه انه يكلم ساره عن موضوع حبه لهاا
بدر يلف على ساره
بدر : سااااره
سااره : خيير
بدر: ساره ادري مو وقته افتح معااج موضوع جذي بس اناا ..................................


يا ترى بدر بيتجرأ ويقول كلمة احبج حق سارره واذا قالها ساره شنو بتكون ردة فعلهاا بتنسى رائد وتبادل بدر شعوره ؟؟؟؟ ونوره شنو بيكون ردها لفهد
ومريم شبتسوي مع سالم؟؟
 

خميسيه

New member
إنضم
15 أبريل 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عطووني راايم شنو توقعون يصير؟؟!!! :p
 

الشهد كله

New member
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,212
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


شوفي خميسية آنا مو من النوع اللي يفتي بس أتوقع مريم تحب وليد وتصارحه باللي صار فيها ويتزوجها !!!!!!!!!

رائد يخطب سارة وترفضه وتتزوج أخو نوره ( بدر )

بليز كملي ترى ودي تخلص القصة اليوم عشان أعرف نهايتها .......

أما بالنسبة لموضوع مريم وسالم أتوقع تستدرجها ويشوفها رائد بس ما يعطيها مجال تدخل شقة سالم !!!!!!!!!!

اشدراني يالله خلصي قولي شنو يصير لا تعلقينا ؟؟؟؟؟؟؟؟
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.