meen_ana
New member
- إنضم
- 31 أكتوبر 2006
- المشاركات
- 12,055
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
كان فيي الاستراحه طالع من هناك وجا للبيت على وقت متأخر بالليل
قابل امه وسلم عليها وجلس معها شوي
ام نايف: ماقلتي لي يانايف مارح تزوج؟
نايف تنهد وسكت
ام نايف: لاتكسرني ياولدي والله اني اشوف هالبنات يتقطع قلبي عليك جلوي مابقى شي على زواجه وانت....
نايف: يمه واللي يخليك لي يايمه لاعاد تفاتحونني بها الموضع لاانتي ولاخالاتي ولااخواني ولامشاعل ولاشوق ....قلت لكم زواج من بعد غلا مانيب متزوج ..الحمدلله كذا حالي عاجبني تكفين يمه ماابي اسمع هالموضوع مره ثانيه
ام نايف باستسلام : ان شالله
نايف معصب: يالله اجل ابروح اانا اانام تصبحين على خير يمه
ام نايف: يمه توك داخل
نايف: معليش دايخ
ويمسك زقايره ويولعها ويرقى على طول لغرفته
ام نايف تحسفت انها قالت له ....وتدري انه ماراح اللا متضايق انا وش اللي خلاني افتح معاه هالسالفه الحين
المشكله انه مايدري ان البنت بتتزوج ...
جلست عند التلفزيون ماعرفت تنام من حالت نايف اللي يكسر بخاطرها قلب الام هذا يرحم مهما كان ولدها قوي لازم ترحمه وتحن على قلبه
نايف راح فوق وغير ملابسه وجلس يدخن بالبلكونه ...وطول الوقت يتذكر غلا ويفكر بنفسه وحالته ووش بيصير عليه
طفش من جلسته راح على الانترنت وفتح الماسنجر من بعد غياب طويل عن النت لكن كان يبي يوسع صدره ويتناسى هالجرح اللي فيه
فتح قائمة المتصلين مالقي فيها غير الغلا
الـــــــــــــــــــــغلا /
السلااااااااااااااااااااااام عليييكم
رد النـــــــــــــــــظر
وعليكم السلام
الغـــــــــــــــــــــــــــــلا
معاي نايف؟
رد النـــــــــــــــــــــــــــظر
ايه نايف
الغـــــــــــــــــــــــــــلا
وش اخبارك ؟ ووشلونك ياقاطع لي سنه ماشفتك وينك ووش هالغيبه الطويله
رد النـــــــــــــــــــــــظر
ابد الستر انتي بشريني عنك؟
الغــــــــــــــــــــــــــــــلا
ماشي الحال معاي...وكيف دراستك ؟ وكيفك انت انا ترى لي فتره طويله مادري عن النت
رد النــــــــــــــــــــــــــظر
لاوالله خلاص
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
وش اللي خلاص؟
.................................................. .................................................. .................................................. ..
تم فتره ساكت .....
والحين نروح لبيت ابوعبدالله
كانت ساره وغلا على الجهاز
ساره: امانه طلع لك رد النظر؟
غلا: ايه والله
ساره: طيب ووراه سكت اسأليه عن حبيبته تزوجها ول لا؟
غلا: اذا دراسته ومارد علي ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره جلست جنبها وتحمسوو واخير بدا يكتب
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
انا رسبت وجيت للسعوديه الحين
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
افاا لاحول ولاقوة اللا بالله ..وليه صعبه الدراسه هناك
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
لابس خلاص انا تحطمت ومافيه امل اكمل شي الحين
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
نايف بليز وضح لي وش تحطمت ايش هالكلام؟
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
تصدقين انتي الوحيده اللي ابقدر اعلمها بكل شي .
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
جد والله ووش صار عليك وزواجك
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
يوم اني بالالمانيا جاني اخوي هناك مع ابوي على اساس ان ابوي تعبان .....وطول العلاج مع ابوي تركه اخوي عندي ورجع ..وبها الفتره اخو زوجتي كان عنده شغل وجا اهو معاها عندي بالمانيا الجوهره صدقيني عشت احلا ايام ذيك الايام والله ماانسااهااا
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا<<<م اقدرت تعلق ولاتقول ولاكلمه
.................................................. .........................................
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
الجوهره انتي معي فاهمه ول لا؟؟
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا <<مصدوومه....
.................................................. ...........
رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
مو مشكله اكمل لك ...جت هناك وجلست معها فتره تجي كذا بالاسابيع المهم بعد فتره طبعا تعقدت حالت ابوي ومن عنايه لعنياه ومن دكتور لثاني ....الين ماتوفى الله يرحمه ....رجعت للرياض وتلخبطت مع العزا والرجال ...وتعرفين حالت الواحد ذاك اليوم ...بعد مدة شهور اتصل فيني الدكتور علمني اني راسب ...وان درجاتي وامتحاناتي اكثرها ماقدمتها ....
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــلا
.................................................. .................................
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر<<استغر ب نها ماعلقت لكن يمكنها تنتظره يكمل
مات حلم الوظيفه وجادور حلم الزواج يموت واااه كانت اقسى قرارات اتخذتها بحياتي ....زوجتي وغلاي هذي حبها ماقدر اوصفه لك من اليوم لبكره ...الوحيده اللي مكلتني اضطريت اني اتركها وانساها رغم عني ....طبعا اهي بنت تجار وبنت شيوخ ماتاخذ واحد مثلي مايقدر يبني بيت ولاعنده حده يصرف على نفسه ....قررت اني اخليها تكرهني وادوس على نفسي عشانها ...عشان تكرهني وتتقبل فكرة اني ابعد عنها وتركها ...وتتيسر مع غيري ...وبالفعل كنت اعاملها معاملة القاسي الين تركتها وانا متطمن انها ماعاد تبي ترجع لي مثل قبل سمعتها كلام والله مااقوله ...سمعتي خربتها عند اخوانها اهلها وابوها والعالم ...عشان الكل يدري اني انا مااستاهلها ....وبالاخير كرهتني وكرهت كل شي فيني صارت ترسل لي وكلمتني وجه لوجه كنت احترق على حالنا واتمنى ترجع لي زوجتي اللي احبها لكن مصلحتها عندي اهم من قلبي انا عارف ان قلبها وفي لكن انا استاهل انها تكرهني .....وان شالله تلقى من يعوضها امها وتاخذ لها ولد عز يعزها مثل عز ابوها ...لكن انا مهما تغير اللي حولي حبي لغلا مابيتغير ومستحيل أخذ غيرها ابجلس عزوبي طول باقي عمري اتذكرها ......والله يصبرني .....
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا
تحبها ول تكرهها؟
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
لو ماحبها كان ماخليتها تكرهني وانا احبها عشان مصلحتها
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــلا<<مصدووومه ومو مستوعبه شي
.................................................. .................................................. ........................
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
الجوهره وينك؟
جلست لها فتره بالربع ساعه ساكته ..بعد ماحاولت تحرك يدها وتضغط على الكي بورد
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
نايف....!!!!!
رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــظر
وش فيك؟
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
انا غلا
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
انتي غلا؟
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
مانيب الجوهره انا غلا بنت سلطان وانت نايف ولد سعود مات ابوك وتركتني مدة شهور ماتكلمني بعدها قلت لي انا ابتركك
رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــظر<<انصدم وبعد كل هالوقت تكون اهي غلا
تمو ساكتين ماحد عارف يتكلم وليتحرك فتره على بال مايستوعبون اللي ماحد يتوقعه
غلا ماتدري وش تفكر بايش لايش الحين اهي عرفت وش السبب اللي خلاه يتركها ...وتحسفت من كل قلبها لاكن خلاص فات الفوت ...جلست تبكي بكي يقطع القلب ويدها قامت ترتجف
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا<<بعد هالصمت الطويل
نايف انا زواجي من طلال صديق خالد ..أخر هالاسبوع ...!!
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر<<بصدمه
طلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلا
انساني وخذ غيري .....باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
غلا طاحت من الكرسي وطول الوقت تبكي ...ساره نفسها صدمتها باللي صار قويه مره وخوصصا انها لها اسنين تكلمه بالماسنجر ......
فجأه قامت غلا ودخلت الحمام تستفرغ وانتم بكرامه ....خلاص الصدكات قامت تجيها ورا بعض واللي حز بخاطرها اكثر ان نايف يحبها وماتركها اللا عشانها واهي الحين على ذمة غيره ومستحيل ترجع له
اخ ليتها عرفت بها الكلام من قبل كان ماصار اللي صار ....
ساره: غلا يكفي صياح شوفي حالتك الحين صحيتك بتروح وانتي على هالبكي يكفي
غلا بتعب شديد: ساره انا صح شوي واخذ طلال ومايحق لي افكر بنايف ابد لكن والله على ان ملكتي من طلال لها شهرين بس ماعمري شفت مثل نايف ..صحيح طلال مايقصر بس مو مثل نايف ولاهدايا نايف ولاحركاته ولارمنسيته ولاتدليعه لي اعجبت بطلال صح لكن مو مثل نايف ابد .....ومااتوقع في انسان بالدنيا مثل نايف انتي سمعتي الصدمات اللي كتبها لي من شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف طفى الزقاره اللي كانت معاه ونزل على طول تحت عند امه وكان مره منفعل
نايف: يمه ؟!!!
ام نايف: نعم؟
نايف: ليه تتزوج غلا وانتم ماتعلمونني ليه؟
ام نايف: انت وشمدريك؟
نايف: مب المشكله انا من قال لي المشكله(وزادت حدت صوته اوال مره يكلم امه بها الطريقه) ليه توني اعرف ليه
ام نايف: ماحبيت اخليك تتضايق يانايف
نايف: اانابدري عاجل ول اجل بس كنت ناوي اسوي شي قبل لاتتزوج ول تنخطب
ام نايف: بتتزوج وبينتهي كلش انت لازم تنساها
نايف: وللاسف مايمديني انساها ولابقدر ومستحيل انساها
عصب وانفعل وماحب يزيد كلام على امه وطلع من البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ساره من بعد ماهدت بغلا شوي واهي نفسها مصدومه فتحت المنتدى حقهم وقرت قصايد نايف الجديده وكلها عن ابوه والقبيله وعن قصة فراقه من غلا ..... قامت تصيح وتبكي على هالقصه المأساويه اللي ماتتوقع فيه قصص حب يعيش ابطالها الحزن هذا كله .....تركو بعض رغم عنهم ورضى من بعض ...شي متناقض وغيريب مثل غرابة شدة حب غلا لنايف وشدة كرهها له
وهذي وحده من الاف القصائد اللي كان منزلها عن غلا بالممتدى
ابي اكرهك فيني ...
ابي اقول لك اني فاقد احساس
بشوه سمعتي قدام اهلك والناس
علشان تكرهيني ....
عشان بحياتك ماتفكرين تحبيني
ابي اكرهك فيني ارجوك افهميني
ابي حياتك سعيده....
ابيك تغتحين مع غيري صفحه جديده
لأنني بكل بساطه فقير...
ماابي اعترف لك....!!
لالايمكن مستحيــل ...
ايه احبك وابي اعيش دنيتي معاك.....
بس..
عيشي
بحياة
مثل مستواك
اهداااء لغلا قلبي ..........!!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<<<<<<ببيت ام عبدالله
اليوم اللي بعده كانو تركي وديما بالرياض ....
في غرفت النوم
ديما جالسه على السرير وتطالع تلفزيون وشوي ويطلع تركي من التواليت وتوه ماخذ شاور ..كان داخل بالروب ...
ديما شافته على طول تذكرت اشيا قديمه كانت صايره بينهم ....طانت تطالع فيه لدرجة انه شك انها تبيه بشي
تركي: ديما تبغين شي؟
ديما: لا
تركي اخذ ملابسه ولبس الثوب والغتره والبشت وجلس قبال المرايا يعدل بشكله ...كان توه حالق سكـ سكوكه ولونه برونز تحت نور اللمبه الاصفر طالع وسيــم وبالذات ان لبس البشت تبان رجولته وهيبته ...وتبين ملامحه الدقيقه ..
كانت تطالع فيه وكل مالها وتركز واهو جالس يعد بشكله قبال المرايه له ساعه ..ومابقى من عطر ماحطه وغرق نفسه فيه ....
فاحت ريحت عطره المعروف بالغرفه وديما هنا خلاص مافيها صبر
تركي الحين قاعد يحاول يركب الكبك
تركي معقد حواجبه: اقول ديما ركبي لي هذا
ديما بعيون حااايره: تركي؟
تركي : وش فيك؟
ديما تطالع بشكله توها مقربه منه: و ...ويـــ....ن بتـــ....رووح؟
تركي توه بتكلم : بـرو،،،،،
ويدق جواله خالد المتصل
تركي: لحظه ارد على خالد
تركي: هلا خالد........ايه طيب ...لالاخلاص انا ابجيكم للبيت اسرع ...ايه مايحتاج ..ههههههههههههههههه ...يالله اجل اكمل كشخه واجيكم ...سلام
ديما تركب الكبك: ماقلت لي وين بتروح؟
تركي:.يعني ماتدرين؟
ديما دموعها تحجرت بعيونها :لالاتروح عنني وتتركني بلحالي
تركي: ابروح اخطب البت انا مواعد الرجال الحين
ديما فكت الكبك بسرعه وقامت تصرخ : لااااا !! مافيه لالاماتروح ماعلي منك ياتركي والله ماترح ولاتخطب ولاتتزوج غيري انا غبيه انا خبله انا ماعندي عقل
وقامت تصرخ وترتجف وتغير لونها احمر ....خاف عليها لايجيها شي
تركي: ديما ...ديووم تعالي تعالي
حاول يمسك يدها ويمشيها ...وحس ان خطته بدت تمشي عليها
ديما هدت يده بقوه وقامت تصرخ فيه: هدني خلاص انت لازم تطلقني مارح اخذ تركي وعنده زوجه تشاركني فيه لااا!!!
وراحت بسرعه للحمام الله يكرمكم وتاخذ الشاور ومن غير شعورها تفتحه على اعلى شي وعلى وجهها ومن غير احساسها
تركي سكر المويه ومسك يدها وحط عينه بعينها من غير أي كلمه
وجهها كله مويه وشعرها كله متملي ويدها ترتجف بشكل يخوف
قامت تطالع فيه بحزن وعيون تدمع الدمعه الوحده تغرق البحر كله من الحزن
تركي بهدووء ومقرب عندها ويهمس لها: ديما اطلعي من هالمكان
مسك يدها وطلعها واهو ماسكها البنت ماعاد تقدر تمشي
جلسها على السرير وجلست ومازالت بنفس العيون الحايره كل ماشافت البشت تذكرت انه بيروح عنها
دق جوالها بها اللحظه وسكره ..والتفت عليها
تركي: ديما ..انتي مو تبيني اتزوج؟
ديما:لا
تركي: ليه لا
ديما: فيه وحده تخلي زوجها ياخذ عليها؟ ماعندي قلب انا ؟ مااغار؟
تركي مبتسم: اهدي اهدي طيب
ورفع يدها ومسك خصلاتها المبلله مويه ورفعها عن عينها
ديما نزلت عيونها وشافت ثوبه وحست بحنانه لها على طول ومن غير احساسها حطت راسها بحظنه وقامت تبكي ...وكأنها من زمااان ماشافته حست انها توها تقول من الاوهام والاحلام اللي كانت عايشتها
جلست تبكي وتبكي خلاها ولاحب يكثر كلام معها الين ماتعترف وتتكلم اهي بنفسها وتقول اللي بقلبها
ديما: اقتليني قبل لاتروح تاخذها انا مدري كيف اعطيتك وساعدتك واجبرتك كنت غبيه والله غبيه
وجلست تبكي ودموعها على ثوبه رفع راسها ومسح دموعها سكتت وقامت تشهق بس من غير دموع
تركي وقف وشال البشت من اكتافه وحطها على اكتافها وضمها على طول
ديما ابتسمت له وضمتها واهي تبكي ....كسرت خاطره الحب ان كبر انقلب ضد الواحد يصير يبدي مصالح محبوبه على حسابه بس مو الكل يصبر بها المواقف وبالذات ان كان الحساب فراقهم من بعض
كلها دقايق وتطيح عليه ديما ويغمى عليها من البكي ....
حاول يمسكها وشالها للمستشفى ......
بعد ماكشف عليها الدكتور وناداه يدخل دخل عيها وكانت شبه واعيه ..واللي معاها مجرد صدمه واثرت عليها بانهيار عصبي بسيط ... ومع الابر المهدئه رح يروح التأثير هذا كله
تركي والدكتور
تركي: ومتى اخذها اليوم؟
الدكتور: لاتستعجل انا ماقلت لك البشاره الثانيه
تركي: بشر
الدكتورمبتسم: مبروك زوجتك حامل
تركي منصدم: الحمدلله رب العالمين الله يبارك فيك
دخل عليها واهو فرحااان ومافيه شي يقده الحين
كانت متمدده على السرير وجهها تعبان وشاحب تركي في نفسه(وبعذرها مالها خلقي الايام اللي فاتتت ومزاجها متعكراجل الدعوه فيها ولد ماتلعب ديووم)
تركي مبتسم ابتسامه ترد الروح اجبرتها تردها له
تركي: هاه وشخبارك الحين؟
ديما: احسن
تركي: الف الف الف مبرووووك
ديما: على؟
تركي: ابصير ابو وبتصيرين ام
ديما عقدت حواجبها: وش؟ جد؟؟؟؟تركي انت من جدك؟
تركي: ديما قولي الحمدلله شفتي يوم صبرنا ووش لقينا قلت لك الحل بغير الزواج الثاني بس انتي تسرعتي
ديما: يعني ؟ انا حامل ؟
تركي: واحلى حامل
ديما: الحمدلله لك يارب
تركي: وسامحيني على سالفة خويتك تراني لعبت عليك
ديما: وشلون
تركي: انا اعلمك شلون
فتح جواله ولقى اربع مكالمات فائته من خالد
تركي: هذا خالد له اربع مكالمات
ديما: اكيد بيقول لك طولت عليهم
تركي اتصل بخالد وحطه على السبيكر
تركي: هلا خالد
خالد: وينك يارجال ماترد
تركي: هذيني دقيت
خالد: بتجي انت ول شلون كل هذا تكشخ؟
تركي يطالع بديما : لارايح احلق تعرف زوجتي الجديده بتشوفني الحين
خالد: اقوول انت كذبت كذبه وصدقت عمرك علمني بتجي ول شلون ؟
تركي: ووش وراي اجي لامارح اجي
خالد: وش هالكلام؟
تركي: انت مصدق سالفة الخطبه؟
خالد: داري انها لعبتك بس شنسوي ماباليد حليه
تركي: وان قلت لك انحلت؟
خالد: وش عندك انت انا من يوم ماسمعت صوتك وانامستبشر وش صار؟
تركي: ابشرك زوجتي حامل
خالد: ماشالله الحمدلله رب العالمين صبرتو ونلتو الف الف مبرووك ياتركي
تركي: الله يبارك فيك
خالد: ماعاد فيه كذب وخراط فاضي ههههههههههههه
تركي: الحمدلله رب العالمين ربك ماينسى احد
خالد: الله يوفقكم ان شالله وجت بوقتها انكم عرفو الحين
تركي: الحمدلله وعلم ابوي وخواتي
خالد: ان شالله افا عليك بس
تركي: يالله اجل عقبالك
خالد: اميين ان شالله
تركي: يالله اجل مع السلامه
خالد: سلام
تركي مبتسم: سمعتي؟
ديما: يعني مافيه وحده تاخذك منني
تركي بضحك: وش هالكلام أي وحده تاخذني انا مجنون ابديها عليك
ديما: !! ياجعلني ماانحرم من هالضحكه
تركي: وانااقول وراها ماتبيني الايام اللي فاتت رح عند ابوك وروح عند ربعك اجل الدعوه تصرفيني هههههههههههه
ديما:الغريبه اني اسوي تصرفات ماحس فيها ..ولاتوقعت انه حمل ولافكرت
تركي: يالله الحمدلله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
سألت ريشة قلمي كيف ستعبرين عن معاناتي ؟!
فقالت : الصوت الحزين...عندما تجيبني عن الآتي
أين تجد الامان ؟! قلت في حظنها
أين تجد الحب ؟! قلت في غيرتها
أين تجد الشوق؟! قلت في نظراتها
أين تجد السعاده ؟! قلت في لقائها
أين تجد العذاب ؟! قلت في فراقها
أين تجد العسل؟! قلت في ريقها
أين تجد السحر؟! قلت في حديثها
أين تجد الأنوثه ؟! قلت في كلامها
أين تجد الأمل ؟! قلت في دفئ يدها
أين تجد الاستقرار ؟! قلت في بيتها
أين تجد الخيال؟! قلت في حجرها
أين تجد ملكك؟! قللت في وجودها
أين تجد التأمل ؟! قلت في نومها
أين تجد البرائه ؟! قلت في تصرفاتها
أين تجد ألوانك؟! قلت في لبسها
أين تجد الليل؟! قلت في شعرها
أين تجد النهار؟! قلت في ثغرها
أين تجد الربيع؟! قلت في فرحها
أين تجد الصيف؟! قلت في عتبها
أين تجد النجوم ؟! قلت في شفتيها
أين تجد الكواكب؟! قلت بين يديها
أين تجد التعجب؟! قلت في تناقضها
أين تجد الرقه؟! قلت في مشاعرها
أين تجد النسيان؟! قلت في ضمها
أين تجد الاعجاز؟! قلت في جسمها
أين تجد حروفك؟! قلت في قلبها
أين تجد القمر؟! قلت في ذكرياتها
أين تجد ذكرياتها؟! قلت في رسائلها
أين تجد يومك القادم؟! قلت في وعودها
أين تجد بؤسك؟! قلت في صدها
أين تجد طعنتك؟! قلت في ملكتها
أين تجد السم؟! قلت في وليمة عرسها
أين تجد موتك؟! قلت في ليلة زفافها
أخيرا اين تجد كل هذا؟!
اتمنى الاقيه منك .......!!
قابل امه وسلم عليها وجلس معها شوي
ام نايف: ماقلتي لي يانايف مارح تزوج؟
نايف تنهد وسكت
ام نايف: لاتكسرني ياولدي والله اني اشوف هالبنات يتقطع قلبي عليك جلوي مابقى شي على زواجه وانت....
نايف: يمه واللي يخليك لي يايمه لاعاد تفاتحونني بها الموضع لاانتي ولاخالاتي ولااخواني ولامشاعل ولاشوق ....قلت لكم زواج من بعد غلا مانيب متزوج ..الحمدلله كذا حالي عاجبني تكفين يمه ماابي اسمع هالموضوع مره ثانيه
ام نايف باستسلام : ان شالله
نايف معصب: يالله اجل ابروح اانا اانام تصبحين على خير يمه
ام نايف: يمه توك داخل
نايف: معليش دايخ
ويمسك زقايره ويولعها ويرقى على طول لغرفته
ام نايف تحسفت انها قالت له ....وتدري انه ماراح اللا متضايق انا وش اللي خلاني افتح معاه هالسالفه الحين
المشكله انه مايدري ان البنت بتتزوج ...
جلست عند التلفزيون ماعرفت تنام من حالت نايف اللي يكسر بخاطرها قلب الام هذا يرحم مهما كان ولدها قوي لازم ترحمه وتحن على قلبه
نايف راح فوق وغير ملابسه وجلس يدخن بالبلكونه ...وطول الوقت يتذكر غلا ويفكر بنفسه وحالته ووش بيصير عليه
طفش من جلسته راح على الانترنت وفتح الماسنجر من بعد غياب طويل عن النت لكن كان يبي يوسع صدره ويتناسى هالجرح اللي فيه
فتح قائمة المتصلين مالقي فيها غير الغلا
الـــــــــــــــــــــغلا /
السلااااااااااااااااااااااام عليييكم
رد النـــــــــــــــــظر
وعليكم السلام
الغـــــــــــــــــــــــــــــلا
معاي نايف؟
رد النـــــــــــــــــــــــــــظر
ايه نايف
الغـــــــــــــــــــــــــــلا
وش اخبارك ؟ ووشلونك ياقاطع لي سنه ماشفتك وينك ووش هالغيبه الطويله
رد النـــــــــــــــــــــــظر
ابد الستر انتي بشريني عنك؟
الغــــــــــــــــــــــــــــــلا
ماشي الحال معاي...وكيف دراستك ؟ وكيفك انت انا ترى لي فتره طويله مادري عن النت
رد النــــــــــــــــــــــــــظر
لاوالله خلاص
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
وش اللي خلاص؟
.................................................. .................................................. .................................................. ..
تم فتره ساكت .....
والحين نروح لبيت ابوعبدالله
كانت ساره وغلا على الجهاز
ساره: امانه طلع لك رد النظر؟
غلا: ايه والله
ساره: طيب ووراه سكت اسأليه عن حبيبته تزوجها ول لا؟
غلا: اذا دراسته ومارد علي ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره جلست جنبها وتحمسوو واخير بدا يكتب
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
انا رسبت وجيت للسعوديه الحين
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
افاا لاحول ولاقوة اللا بالله ..وليه صعبه الدراسه هناك
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
لابس خلاص انا تحطمت ومافيه امل اكمل شي الحين
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
نايف بليز وضح لي وش تحطمت ايش هالكلام؟
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
تصدقين انتي الوحيده اللي ابقدر اعلمها بكل شي .
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
جد والله ووش صار عليك وزواجك
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
يوم اني بالالمانيا جاني اخوي هناك مع ابوي على اساس ان ابوي تعبان .....وطول العلاج مع ابوي تركه اخوي عندي ورجع ..وبها الفتره اخو زوجتي كان عنده شغل وجا اهو معاها عندي بالمانيا الجوهره صدقيني عشت احلا ايام ذيك الايام والله ماانسااهااا
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا<<<م اقدرت تعلق ولاتقول ولاكلمه
.................................................. .........................................
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
الجوهره انتي معي فاهمه ول لا؟؟
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا <<مصدوومه....
.................................................. ...........
رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
مو مشكله اكمل لك ...جت هناك وجلست معها فتره تجي كذا بالاسابيع المهم بعد فتره طبعا تعقدت حالت ابوي ومن عنايه لعنياه ومن دكتور لثاني ....الين ماتوفى الله يرحمه ....رجعت للرياض وتلخبطت مع العزا والرجال ...وتعرفين حالت الواحد ذاك اليوم ...بعد مدة شهور اتصل فيني الدكتور علمني اني راسب ...وان درجاتي وامتحاناتي اكثرها ماقدمتها ....
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــلا
.................................................. .................................
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر<<استغر ب نها ماعلقت لكن يمكنها تنتظره يكمل
مات حلم الوظيفه وجادور حلم الزواج يموت واااه كانت اقسى قرارات اتخذتها بحياتي ....زوجتي وغلاي هذي حبها ماقدر اوصفه لك من اليوم لبكره ...الوحيده اللي مكلتني اضطريت اني اتركها وانساها رغم عني ....طبعا اهي بنت تجار وبنت شيوخ ماتاخذ واحد مثلي مايقدر يبني بيت ولاعنده حده يصرف على نفسه ....قررت اني اخليها تكرهني وادوس على نفسي عشانها ...عشان تكرهني وتتقبل فكرة اني ابعد عنها وتركها ...وتتيسر مع غيري ...وبالفعل كنت اعاملها معاملة القاسي الين تركتها وانا متطمن انها ماعاد تبي ترجع لي مثل قبل سمعتها كلام والله مااقوله ...سمعتي خربتها عند اخوانها اهلها وابوها والعالم ...عشان الكل يدري اني انا مااستاهلها ....وبالاخير كرهتني وكرهت كل شي فيني صارت ترسل لي وكلمتني وجه لوجه كنت احترق على حالنا واتمنى ترجع لي زوجتي اللي احبها لكن مصلحتها عندي اهم من قلبي انا عارف ان قلبها وفي لكن انا استاهل انها تكرهني .....وان شالله تلقى من يعوضها امها وتاخذ لها ولد عز يعزها مثل عز ابوها ...لكن انا مهما تغير اللي حولي حبي لغلا مابيتغير ومستحيل أخذ غيرها ابجلس عزوبي طول باقي عمري اتذكرها ......والله يصبرني .....
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا
تحبها ول تكرهها؟
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
لو ماحبها كان ماخليتها تكرهني وانا احبها عشان مصلحتها
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــلا<<مصدووومه ومو مستوعبه شي
.................................................. .................................................. ........................
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
الجوهره وينك؟
جلست لها فتره بالربع ساعه ساكته ..بعد ماحاولت تحرك يدها وتضغط على الكي بورد
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
نايف....!!!!!
رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــظر
وش فيك؟
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
انا غلا
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
انتي غلا؟
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
مانيب الجوهره انا غلا بنت سلطان وانت نايف ولد سعود مات ابوك وتركتني مدة شهور ماتكلمني بعدها قلت لي انا ابتركك
رد النـــــــــــــــــــــــــــــــــظر<<انصدم وبعد كل هالوقت تكون اهي غلا
تمو ساكتين ماحد عارف يتكلم وليتحرك فتره على بال مايستوعبون اللي ماحد يتوقعه
غلا ماتدري وش تفكر بايش لايش الحين اهي عرفت وش السبب اللي خلاه يتركها ...وتحسفت من كل قلبها لاكن خلاص فات الفوت ...جلست تبكي بكي يقطع القلب ويدها قامت ترتجف
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا<<بعد هالصمت الطويل
نايف انا زواجي من طلال صديق خالد ..أخر هالاسبوع ...!!
رد النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر<<بصدمه
طلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلا
انساني وخذ غيري .....باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
غلا طاحت من الكرسي وطول الوقت تبكي ...ساره نفسها صدمتها باللي صار قويه مره وخوصصا انها لها اسنين تكلمه بالماسنجر ......
فجأه قامت غلا ودخلت الحمام تستفرغ وانتم بكرامه ....خلاص الصدكات قامت تجيها ورا بعض واللي حز بخاطرها اكثر ان نايف يحبها وماتركها اللا عشانها واهي الحين على ذمة غيره ومستحيل ترجع له
اخ ليتها عرفت بها الكلام من قبل كان ماصار اللي صار ....
ساره: غلا يكفي صياح شوفي حالتك الحين صحيتك بتروح وانتي على هالبكي يكفي
غلا بتعب شديد: ساره انا صح شوي واخذ طلال ومايحق لي افكر بنايف ابد لكن والله على ان ملكتي من طلال لها شهرين بس ماعمري شفت مثل نايف ..صحيح طلال مايقصر بس مو مثل نايف ولاهدايا نايف ولاحركاته ولارمنسيته ولاتدليعه لي اعجبت بطلال صح لكن مو مثل نايف ابد .....ومااتوقع في انسان بالدنيا مثل نايف انتي سمعتي الصدمات اللي كتبها لي من شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف طفى الزقاره اللي كانت معاه ونزل على طول تحت عند امه وكان مره منفعل
نايف: يمه ؟!!!
ام نايف: نعم؟
نايف: ليه تتزوج غلا وانتم ماتعلمونني ليه؟
ام نايف: انت وشمدريك؟
نايف: مب المشكله انا من قال لي المشكله(وزادت حدت صوته اوال مره يكلم امه بها الطريقه) ليه توني اعرف ليه
ام نايف: ماحبيت اخليك تتضايق يانايف
نايف: اانابدري عاجل ول اجل بس كنت ناوي اسوي شي قبل لاتتزوج ول تنخطب
ام نايف: بتتزوج وبينتهي كلش انت لازم تنساها
نايف: وللاسف مايمديني انساها ولابقدر ومستحيل انساها
عصب وانفعل وماحب يزيد كلام على امه وطلع من البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ساره من بعد ماهدت بغلا شوي واهي نفسها مصدومه فتحت المنتدى حقهم وقرت قصايد نايف الجديده وكلها عن ابوه والقبيله وعن قصة فراقه من غلا ..... قامت تصيح وتبكي على هالقصه المأساويه اللي ماتتوقع فيه قصص حب يعيش ابطالها الحزن هذا كله .....تركو بعض رغم عنهم ورضى من بعض ...شي متناقض وغيريب مثل غرابة شدة حب غلا لنايف وشدة كرهها له
وهذي وحده من الاف القصائد اللي كان منزلها عن غلا بالممتدى
ابي اكرهك فيني ...
ابي اقول لك اني فاقد احساس
بشوه سمعتي قدام اهلك والناس
علشان تكرهيني ....
عشان بحياتك ماتفكرين تحبيني
ابي اكرهك فيني ارجوك افهميني
ابي حياتك سعيده....
ابيك تغتحين مع غيري صفحه جديده
لأنني بكل بساطه فقير...
ماابي اعترف لك....!!
لالايمكن مستحيــل ...
ايه احبك وابي اعيش دنيتي معاك.....
بس..
عيشي
بحياة
مثل مستواك
اهداااء لغلا قلبي ..........!!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<<<<<<ببيت ام عبدالله
اليوم اللي بعده كانو تركي وديما بالرياض ....
في غرفت النوم
ديما جالسه على السرير وتطالع تلفزيون وشوي ويطلع تركي من التواليت وتوه ماخذ شاور ..كان داخل بالروب ...
ديما شافته على طول تذكرت اشيا قديمه كانت صايره بينهم ....طانت تطالع فيه لدرجة انه شك انها تبيه بشي
تركي: ديما تبغين شي؟
ديما: لا
تركي اخذ ملابسه ولبس الثوب والغتره والبشت وجلس قبال المرايا يعدل بشكله ...كان توه حالق سكـ سكوكه ولونه برونز تحت نور اللمبه الاصفر طالع وسيــم وبالذات ان لبس البشت تبان رجولته وهيبته ...وتبين ملامحه الدقيقه ..
كانت تطالع فيه وكل مالها وتركز واهو جالس يعد بشكله قبال المرايه له ساعه ..ومابقى من عطر ماحطه وغرق نفسه فيه ....
فاحت ريحت عطره المعروف بالغرفه وديما هنا خلاص مافيها صبر
تركي الحين قاعد يحاول يركب الكبك
تركي معقد حواجبه: اقول ديما ركبي لي هذا
ديما بعيون حااايره: تركي؟
تركي : وش فيك؟
ديما تطالع بشكله توها مقربه منه: و ...ويـــ....ن بتـــ....رووح؟
تركي توه بتكلم : بـرو،،،،،
ويدق جواله خالد المتصل
تركي: لحظه ارد على خالد
تركي: هلا خالد........ايه طيب ...لالاخلاص انا ابجيكم للبيت اسرع ...ايه مايحتاج ..ههههههههههههههههه ...يالله اجل اكمل كشخه واجيكم ...سلام
ديما تركب الكبك: ماقلت لي وين بتروح؟
تركي:.يعني ماتدرين؟
ديما دموعها تحجرت بعيونها :لالاتروح عنني وتتركني بلحالي
تركي: ابروح اخطب البت انا مواعد الرجال الحين
ديما فكت الكبك بسرعه وقامت تصرخ : لااااا !! مافيه لالاماتروح ماعلي منك ياتركي والله ماترح ولاتخطب ولاتتزوج غيري انا غبيه انا خبله انا ماعندي عقل
وقامت تصرخ وترتجف وتغير لونها احمر ....خاف عليها لايجيها شي
تركي: ديما ...ديووم تعالي تعالي
حاول يمسك يدها ويمشيها ...وحس ان خطته بدت تمشي عليها
ديما هدت يده بقوه وقامت تصرخ فيه: هدني خلاص انت لازم تطلقني مارح اخذ تركي وعنده زوجه تشاركني فيه لااا!!!
وراحت بسرعه للحمام الله يكرمكم وتاخذ الشاور ومن غير شعورها تفتحه على اعلى شي وعلى وجهها ومن غير احساسها
تركي سكر المويه ومسك يدها وحط عينه بعينها من غير أي كلمه
وجهها كله مويه وشعرها كله متملي ويدها ترتجف بشكل يخوف
قامت تطالع فيه بحزن وعيون تدمع الدمعه الوحده تغرق البحر كله من الحزن
تركي بهدووء ومقرب عندها ويهمس لها: ديما اطلعي من هالمكان
مسك يدها وطلعها واهو ماسكها البنت ماعاد تقدر تمشي
جلسها على السرير وجلست ومازالت بنفس العيون الحايره كل ماشافت البشت تذكرت انه بيروح عنها
دق جوالها بها اللحظه وسكره ..والتفت عليها
تركي: ديما ..انتي مو تبيني اتزوج؟
ديما:لا
تركي: ليه لا
ديما: فيه وحده تخلي زوجها ياخذ عليها؟ ماعندي قلب انا ؟ مااغار؟
تركي مبتسم: اهدي اهدي طيب
ورفع يدها ومسك خصلاتها المبلله مويه ورفعها عن عينها
ديما نزلت عيونها وشافت ثوبه وحست بحنانه لها على طول ومن غير احساسها حطت راسها بحظنه وقامت تبكي ...وكأنها من زمااان ماشافته حست انها توها تقول من الاوهام والاحلام اللي كانت عايشتها
جلست تبكي وتبكي خلاها ولاحب يكثر كلام معها الين ماتعترف وتتكلم اهي بنفسها وتقول اللي بقلبها
ديما: اقتليني قبل لاتروح تاخذها انا مدري كيف اعطيتك وساعدتك واجبرتك كنت غبيه والله غبيه
وجلست تبكي ودموعها على ثوبه رفع راسها ومسح دموعها سكتت وقامت تشهق بس من غير دموع
تركي وقف وشال البشت من اكتافه وحطها على اكتافها وضمها على طول
ديما ابتسمت له وضمتها واهي تبكي ....كسرت خاطره الحب ان كبر انقلب ضد الواحد يصير يبدي مصالح محبوبه على حسابه بس مو الكل يصبر بها المواقف وبالذات ان كان الحساب فراقهم من بعض
كلها دقايق وتطيح عليه ديما ويغمى عليها من البكي ....
حاول يمسكها وشالها للمستشفى ......
بعد ماكشف عليها الدكتور وناداه يدخل دخل عيها وكانت شبه واعيه ..واللي معاها مجرد صدمه واثرت عليها بانهيار عصبي بسيط ... ومع الابر المهدئه رح يروح التأثير هذا كله
تركي والدكتور
تركي: ومتى اخذها اليوم؟
الدكتور: لاتستعجل انا ماقلت لك البشاره الثانيه
تركي: بشر
الدكتورمبتسم: مبروك زوجتك حامل
تركي منصدم: الحمدلله رب العالمين الله يبارك فيك
دخل عليها واهو فرحااان ومافيه شي يقده الحين
كانت متمدده على السرير وجهها تعبان وشاحب تركي في نفسه(وبعذرها مالها خلقي الايام اللي فاتتت ومزاجها متعكراجل الدعوه فيها ولد ماتلعب ديووم)
تركي مبتسم ابتسامه ترد الروح اجبرتها تردها له
تركي: هاه وشخبارك الحين؟
ديما: احسن
تركي: الف الف الف مبرووووك
ديما: على؟
تركي: ابصير ابو وبتصيرين ام
ديما عقدت حواجبها: وش؟ جد؟؟؟؟تركي انت من جدك؟
تركي: ديما قولي الحمدلله شفتي يوم صبرنا ووش لقينا قلت لك الحل بغير الزواج الثاني بس انتي تسرعتي
ديما: يعني ؟ انا حامل ؟
تركي: واحلى حامل
ديما: الحمدلله لك يارب
تركي: وسامحيني على سالفة خويتك تراني لعبت عليك
ديما: وشلون
تركي: انا اعلمك شلون
فتح جواله ولقى اربع مكالمات فائته من خالد
تركي: هذا خالد له اربع مكالمات
ديما: اكيد بيقول لك طولت عليهم
تركي اتصل بخالد وحطه على السبيكر
تركي: هلا خالد
خالد: وينك يارجال ماترد
تركي: هذيني دقيت
خالد: بتجي انت ول شلون كل هذا تكشخ؟
تركي يطالع بديما : لارايح احلق تعرف زوجتي الجديده بتشوفني الحين
خالد: اقوول انت كذبت كذبه وصدقت عمرك علمني بتجي ول شلون ؟
تركي: ووش وراي اجي لامارح اجي
خالد: وش هالكلام؟
تركي: انت مصدق سالفة الخطبه؟
خالد: داري انها لعبتك بس شنسوي ماباليد حليه
تركي: وان قلت لك انحلت؟
خالد: وش عندك انت انا من يوم ماسمعت صوتك وانامستبشر وش صار؟
تركي: ابشرك زوجتي حامل
خالد: ماشالله الحمدلله رب العالمين صبرتو ونلتو الف الف مبرووك ياتركي
تركي: الله يبارك فيك
خالد: ماعاد فيه كذب وخراط فاضي ههههههههههههه
تركي: الحمدلله رب العالمين ربك ماينسى احد
خالد: الله يوفقكم ان شالله وجت بوقتها انكم عرفو الحين
تركي: الحمدلله وعلم ابوي وخواتي
خالد: ان شالله افا عليك بس
تركي: يالله اجل عقبالك
خالد: اميين ان شالله
تركي: يالله اجل مع السلامه
خالد: سلام
تركي مبتسم: سمعتي؟
ديما: يعني مافيه وحده تاخذك منني
تركي بضحك: وش هالكلام أي وحده تاخذني انا مجنون ابديها عليك
ديما: !! ياجعلني ماانحرم من هالضحكه
تركي: وانااقول وراها ماتبيني الايام اللي فاتت رح عند ابوك وروح عند ربعك اجل الدعوه تصرفيني هههههههههههه
ديما:الغريبه اني اسوي تصرفات ماحس فيها ..ولاتوقعت انه حمل ولافكرت
تركي: يالله الحمدلله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
سألت ريشة قلمي كيف ستعبرين عن معاناتي ؟!
فقالت : الصوت الحزين...عندما تجيبني عن الآتي
أين تجد الامان ؟! قلت في حظنها
أين تجد الحب ؟! قلت في غيرتها
أين تجد الشوق؟! قلت في نظراتها
أين تجد السعاده ؟! قلت في لقائها
أين تجد العذاب ؟! قلت في فراقها
أين تجد العسل؟! قلت في ريقها
أين تجد السحر؟! قلت في حديثها
أين تجد الأنوثه ؟! قلت في كلامها
أين تجد الأمل ؟! قلت في دفئ يدها
أين تجد الاستقرار ؟! قلت في بيتها
أين تجد الخيال؟! قلت في حجرها
أين تجد ملكك؟! قللت في وجودها
أين تجد التأمل ؟! قلت في نومها
أين تجد البرائه ؟! قلت في تصرفاتها
أين تجد ألوانك؟! قلت في لبسها
أين تجد الليل؟! قلت في شعرها
أين تجد النهار؟! قلت في ثغرها
أين تجد الربيع؟! قلت في فرحها
أين تجد الصيف؟! قلت في عتبها
أين تجد النجوم ؟! قلت في شفتيها
أين تجد الكواكب؟! قلت بين يديها
أين تجد التعجب؟! قلت في تناقضها
أين تجد الرقه؟! قلت في مشاعرها
أين تجد النسيان؟! قلت في ضمها
أين تجد الاعجاز؟! قلت في جسمها
أين تجد حروفك؟! قلت في قلبها
أين تجد القمر؟! قلت في ذكرياتها
أين تجد ذكرياتها؟! قلت في رسائلها
أين تجد يومك القادم؟! قلت في وعودها
أين تجد بؤسك؟! قلت في صدها
أين تجد طعنتك؟! قلت في ملكتها
أين تجد السم؟! قلت في وليمة عرسها
أين تجد موتك؟! قلت في ليلة زفافها
أخيرا اين تجد كل هذا؟!
اتمنى الاقيه منك .......!!