عند البنات
شهد تأخذ الآيسكريم:يابعد عمري تسلم
هنآدي بلقافه : نردهآ لك بالافراح ان شاء الله
يوسف : ان شاء الله ..انا بجلس في السياره وانتي امشي اذا خلصتي دقي علي اقرب لك السياره
شهد بحب : من عيوني
مشوآ هي وخوآتهآ لوحدهم وطاقينها سوالف والممشى مليان نآس
هنآدي :اقول سمر تعالي نجلس ما اعرف أمشي وأكل
رغد بتهديد:لاتتحركون خليكم هنآ نأخذ لفه ونرجع
جلست هنآدي وسمر يسولفون وشهد ورغد يمشون
شهد: كآن براسي سالفه بس نسيتها
رغد بحماس : لاتكفين تذكري الله يخليك
شهد: رغد لا تزعلين بس لازم اقول الخبر احس مقدر اخبي عنك
رغد استغربت: أيش الخبر
شهد : زوجة عبدالله حامل وقريب تولد
رغد بقهر: ويش علي منهم انا يتهنوآ مع بعض ماعاد يهمني امره خلاص نسيته للأبد
شهد ابتسمت وهي عارفه اللي داخل رغد: برآفوا عليك هذا اللي لازم تسويه من زمان وتأكدي ان ربي بيرزقك بوآحد أحسن منه مليون مره
رغد: ان شاء الله بس حاليا شاليه فكرة الزواج من راسي لما اخلص دراسه افكر
شهد ضحكت:يكون الخطاطيب مخلصين هههههه
رغد تضربها على يدها:أسم الله علي لاتتفاولين على عمري
شهد : أمزح ياربي ما ينمزح معك
عند هنآدي وسمر كآنوآ يرآقبون يوسف اللي يلعب كوره مع مجموعه شباب ومتحمس
هنآدي تضحك:والله طلع محترف كوره يوسفوه
سمر:خساره لو شهد في تشوفه وهو يناقز تقول كنغر
هنادي فطست ضحك:يمه لو تسمعك تقطعك تقطيع الشرانيه
كآنوآ جنبهم بنات يأشرون على يوسف ويتكلمون عليه
سمر بلقافه : امشي نقرب منهم احس حركاتهم ماهي طبيعيه
هنآدي:زين امشي واجلسي جنبهم عشان نسمع ايش يقولون
مشوآ بسرعه وجلسوآ قريب منهم بحيث يقدرون يسمعون كلامهم
..:روحي ياغبيه ارمي عليه الورقه اووف منك
..:استحي
..:بنت لاتروحينه عليك وربي مافي زيه يكفي جماله اللي يسحر
..:أول مره اشوف ولد جذآب زيه
..:خلاص بروح له بس اذا خلص لعب
..:وين جرآئتك والا طلعتي من جنبها
..:يووه قلت لك خلاص بروح له بس خليه يوقف لعب
هنآدي انخرست أمآ سمر :قليلات الادب ودي اتوطى ببطنهم صدق راح الحياء
هنادي تسكتها: أووش خلينا نشوف ويش يصير أحساسي يقول في أكشن بيصير
سمر بقهر:أخ بس بالله خليني اروح اسفل فيهم وامسح فيهم الارض
هنادي تمسكها:أقول لا تجيبين لنا مصيبه
سحبتها ورجعوآ مكآنهم وكملوآ ايس كريمهم دقايق وقرب منهم يوسف مو مره وتكى على عامود الاضاءه وفتح بكت دخانه وطلع له سيجاره وبدأ يدخن جآت البنت اللي كآنت جنب هنادي وسمر
..: السلام عليكم
رفع رآسه وعقد حوآجبه بأستغراب:وعليكم السلآم
..:ممكن رقمك
يوسف انصدم من جرآئتهآ وسكت ماقدر يرد عليها وهو لسى مصعوق من طلبها
قربت سمر وقالت بحده : هيه أنتي ويش تبين
البنت لفت على سمر:أيش خصك أنتي أتلهي باللي انتي فيه
هنآدي انقهرت:هيه انتي قومي سفرقي عنآ لا اتوطى في خشتك
البنت:لو سمحتي انا مآ كلمتكم ايش اللقافه هذي
يوسف بأستحقار:نعم ويش تبين ؟
البنت بأبتسامه:رقمك
سمر جن جنونها من وقاحتها:ياوقحه لك عين تطلبين رقمه بعد صدق انك واطيه
هنآدي سحبتها مع عبايتها:أنآ اعرف اتصرف مع هذي الاشكال الرخيصه طسي يابنت الناس في طريقك لاتشوفين اللي مايسرك
يوسف يهدي هنآدي:خلاص اتركيها مالك فيها
البنت:انتم ليش تتكلمون وصاحب الشأن رآضي
يوسف عصب عليها وصرخ بوجهها : تخسين ارضى لك أنتي وأشكالك يالله روحي في حالك ازين لك
جآت رغد وشهد في هذآ الوقت واستغربوآ اجتماع سمر وهنادي ويوسف
شهد تبعد هنادي :يوسف شنو صاير
يوسف :ماصار شي حبيبتي يالله اركبي السياره
هنادي تهمس للبنت :هذي زوجته ياغبيه قومي انقلعي لشلتك السافله مثلك
ورجعت البنت مقهوره مره
شهد استغربت: هذيك البنت ايش فيها
سمر ترقع:طاحت مسكينه وجينا نساعدهآ وطلبنا يوسف يساعدنا
شهد : أهآآ ..يوسف خلينا نمشي تعبت من المشي
يوسف يمسك يدهآ ويمشي بأتجآه سيارته مار من عند شلة البنت اللي جاته فتح الباب لشهد وبعدهآ مشى لمكانه ورجع للبيت
رغد تجلس على الرصيف : هيه انتي وهي تحسبون مرة علي تصريفاتكم ويش صار واحنا نمشي
هنادي: احلفي ماتقولين لشهد
رغد خافت يكون صاير شي كبير: والله ما اقول..خوفتيني شنو صار ؟
بعد ماحكوآ لها السالفه انقهرت ومشت هي وهنادي وسمر وقفت عند الشله
رغد بأسلوب استفزآزي:أي وقحه بينهم ؟
..:خير مضيعه الأخت
رغد بحده:ماكلمتك انتي ..ابي أعرف اي وحده سوت الحركه البايخه
هنآدي تأشر على البنت وهي فاطسه ضحك
رغد تتأملهآ وهي كآشفه وجههآ وتخزها بقوه عين:سبحان الله شين وقوي عين ..عشنآ وشفنا ..يالله بنات مشينا
تركتهم مولعين من حركتهآ وركبوآ السياره
سمر وهنآدي ميتين ضحك على أشكالهم الغبيه
سمر: آآآه يابطني ذبحني الضحك
رغد متنرفزه:بجد ماعندهم اخلاق هذآ الزمن ينخاف منه
هنادي:روقي يابنت الحلال هذا وهو ماهو زوجك سويتي كذآ اجل لو شهد ويش سوت
رغد :أممم اتوقع تنتفهم اعرفهآ متهوره وتسويها بس الحمدلله انكم رقعتوها
بهذا الوقت هنآدي طلعت جوالهآ وأرسلت مسج سريع لعبير وقفلت جوالها وهي تحس بأقبال أملي على الحيآه وإتسآع انفآسها وارتيآحيه لم تشعر بها من قبل ..أخذت نفس طويل ونفثته ببطاء وكأنهآ تحاول أن تستنشق كل جزيء اوكسجين بأنفاسهآ ..غمضت عيونهآ وسرحت ببالهآ تتخيله قريب يشآركهآ أنفاسها شهيقهآ وزفيرهآ وحتى همسآتهآ ..يحسسهآ بأنوثتهآ المبتوره او بألاصح التي تتجآهلهآ لم تشعر بهذه اللذه الغريبه عليهآ والتي كآنت من المستحيلآت السبع بالنسبه لهآ
{ وآآآسفآه قد تـكـون هي القآضيـه لقلبك اليتيم أيتهـآ الـ هـنـآدي }
:::
:::
:::
اليوم التالي لهذه الأحدآث
فتح عيونه بتكاسل يحس بثقل على صدره أتضحت رؤيته وابتسم وهو يشوفها كآنت نايمه على صدره كالطفله التي تبحث عن حضن دآفي يلم شتآتهآ الضائع ويكون ملجئ الامآن بالنسبه لها بهدوء سحب نفسه سحب الروب اللي كآن طآيح تحت لفه على جسمه ومشى لبرى جنآحهم ودخل قسم الحمام وأنتم بكرآمه ... بعد ربع ساعه طلع واتجه للدولاب طلع له بجامه سبورت ونزل ..بعد ماصلى مشى لغرفة الطعام وجلس على الطاوله كانت قهوته جآهزه والجرآيد كالعاده الصباحيه له ..تصفح الجرآيد وبعدها افطر كان يفكر بكل شي حوله واللي قاعد ينفذه بالوقت الحالي فرح لنجاح اخوه بنشاط اعمالهم وشاف أجتهاد باسل وقوته اللي خيمت على السوق وحصوله على صفقات كبيره جدا ونجاحه فيها
فهد ( الله يستر من الجاي قلبي يقول ان شي بيصير لطفك يارب ) صحى من سرحانه على صوت ميري
ميري: سير هذا سواق يقول في سوي حادث بسيط وسياره في ورشه لازم كلم انت
فهد : زين قولي له بعد ما افطر اشوفه
ميري :زين
رآقبت عيونه ميري الى أن أختفت كان سرحان وخايفه من أعماله اللي بالخفاء ماحس الا بلمسه ناعمه على خده وبوسه هاديه كهدوء صباحهم
شوق:صباح الخير
فهد ابتسم لها:صباح الأنوآر ..الله الله ايش ذا اللون من الصباح
شوق تضحك : افطر وعيَّن من الله خير
فهد يطالعها بتفحص: أحمر والصباح مايصحش كده يابت
كآنت لآبسه قميص لحد الركبه أحمر وعليه روب طويل احمر بتطريز ذهبي خفيف بارز صدرهآ وبايضها الصافي
شوق بنبره ساخره: فهوود جوعانه ابي افطر
فهد:خلاص بغمض عيوني والا اقولك بقراء باقي الاخبار ..ولاعاد تعودينها في الصباح هههههه
شوق تبتسم:زين ماتسوي
فتح جريدة عكآظ وانغمس بأخبارها ومساحاتها وهي مسنجمه بفطورها لانها جوعانه مره...بعد فتره من السكوت
شوق: غريبه تأخرت بالروحه للشغل اليوم
فهد ينزل الجريده عن عيونه شوي: ماني رآيح اتصلت على سلطان اعطيته خبر
شوق فتحت عيونها بأستغراب وبنبره مدهوشه:غريبه والله
فهد يضحك:والله مادري عنك انتي اذا انشغلنا قلتي ماتهتم فيني واذا تركنا الشغل قلتي غريبه ويش يرضيك علميني
شوق ضحكت:ياويل حالي أنآ مارحت الشغل عشاني
فهد:ايه عشآنك هو عندي أغلى منك
شوق :بعد قلبي انت..أشوف وجهك منور ومبسوط اثاريك ناوي تهجر الشغل
فهد :اقول خلصي أكل ترى الساعه 8 ومابقى شي على موعدك
شوق ترجع لورى وهي شبعانه:أووف كرهت العيادات والمراجعات والاشعه والتحاليل وكل شي قرف
فهد حزن عليها: ماعليه تحملي ويش قلنا حنا بدينا لازم نخلص هالشي اللي بديناه
شوق تمسح يدهآ بالمنآديل الورقيه:الحمدلله بروح البس
فهد يوقف معه ويترك كل اللي بيده ويمشي لجهتهآ ويمسك يدهآ: يالله عشآن نروح للموعد
شوق تضحك :كمل جرآيدك على بال اخلص
فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببالك بس أمشي لا أشيلك الحين
شوق توقف وتتخصر:أتحدآك
فهد لف عليهآ وبنظرة خبث:قدهآ
شوق ترفع حآجبهآ وتحط يدهآ على خصرهآ:ايه قدهآ وقدود يابعدي
شآلهآ وهو يضحك وطلع فيهآ لجنآحهم
:::
:::
:::
في هذآ الوقت وتحديدآ بالجامعه
هنآدي : وربي ياعبير قال كذآ
عبير بحماس:قلت لك منذ مبطي بس أنتي ماتفهمين
هنآدي:اقول اقضبي ارضك واركدي يابنت لاتفضحينا وخفضي صوتك ذآ
عبير تمد لسآنهآ:مالت عليك هو في أحلى من الحب
هنآدي تلعب بشعرهآ:ياربي عبير ياتبن اقفلي السيره لاتخليني أندم أني قلت لك
عبير تضرب هنآدي:وجع يوجعك بس بالله قولي الصدق ويش شعورك حاليا ؟
هنادي حمرت خدودهآ:أممم مدري احس أني متخربطه كل شي فيني تخربط فجأه
عبير:عشآنك حماره في أحد يعرف ان شخص يحبه ويتخربط جد جد تأكد انك حماره
هنادي صرخت عليها : حمار يرفسك يالدب
عبير تطالع البنات اللي لفوآ عليهم وأنفجرت ضحك هي وهنادي
عبير: مهبوله بسآمحك هالمره كرمال احبك بس والا جربي تعودينهآ قسم لا انتفك يالبطه
هنادي طيرت عيونها فيها: بجد انآ دبه
عبير :اشوف اوقفي خليني اتأكد
وقفت هنآدي ..ردت عليها: لا والله يجنن جسمك بس صدرك لازمه بوتكس
هنادي تخنقهآ:أنطمي وجع في شكلك
عبير تضحك:يعني عاجبك كذآ
هنادي تنرفزت:عبير اتركي صدري في حاله الله يخليك وأمشي مابقى شي عن المحاضره
عبير مشت وهي تضحك على هنآدي اللي صايره على اتفه شي تعصب وتدقق
بمبنى ثآني في الجامعه
كآنت تشوف الجدول اللي نزل ومتضايقه منه مره لان فيه ضغط عليها
رغد تبعد الكرسي وتجلس بقرف:شفتي الجدول الغبي
أسيل شوي وتبكي:شفته حسبي الله ونعم الوكيل بس بنكرف كرف ...بس أحلى شي ان انا وانتي بنفس القروب
رغد ابتسمت:ايه هذي الحسنه الوحيده
أسيل تمد لهآ كأس عصير بارد:بردي على قلبك ..تدرين عاد متحمسه للعملي
رغد رجعت على ورى وهي تحس بشي غريب:نفس الشي عندي بس أحساسي غريب شوي مدري ليه
أسيل تضحك:هذآ قلق يالله اشربي وبعطيك سالفه على كيفك
رغد تحمست :قولي معي نص ساعه بريك مو أكثر
أسيل: طيب يالله أسمعي
^^^
^^
شهد تأخذ الآيسكريم:يابعد عمري تسلم
هنآدي بلقافه : نردهآ لك بالافراح ان شاء الله
يوسف : ان شاء الله ..انا بجلس في السياره وانتي امشي اذا خلصتي دقي علي اقرب لك السياره
شهد بحب : من عيوني
مشوآ هي وخوآتهآ لوحدهم وطاقينها سوالف والممشى مليان نآس
هنآدي :اقول سمر تعالي نجلس ما اعرف أمشي وأكل
رغد بتهديد:لاتتحركون خليكم هنآ نأخذ لفه ونرجع
جلست هنآدي وسمر يسولفون وشهد ورغد يمشون
شهد: كآن براسي سالفه بس نسيتها
رغد بحماس : لاتكفين تذكري الله يخليك
شهد: رغد لا تزعلين بس لازم اقول الخبر احس مقدر اخبي عنك
رغد استغربت: أيش الخبر
شهد : زوجة عبدالله حامل وقريب تولد
رغد بقهر: ويش علي منهم انا يتهنوآ مع بعض ماعاد يهمني امره خلاص نسيته للأبد
شهد ابتسمت وهي عارفه اللي داخل رغد: برآفوا عليك هذا اللي لازم تسويه من زمان وتأكدي ان ربي بيرزقك بوآحد أحسن منه مليون مره
رغد: ان شاء الله بس حاليا شاليه فكرة الزواج من راسي لما اخلص دراسه افكر
شهد ضحكت:يكون الخطاطيب مخلصين هههههه
رغد تضربها على يدها:أسم الله علي لاتتفاولين على عمري
شهد : أمزح ياربي ما ينمزح معك
عند هنآدي وسمر كآنوآ يرآقبون يوسف اللي يلعب كوره مع مجموعه شباب ومتحمس
هنآدي تضحك:والله طلع محترف كوره يوسفوه
سمر:خساره لو شهد في تشوفه وهو يناقز تقول كنغر
هنادي فطست ضحك:يمه لو تسمعك تقطعك تقطيع الشرانيه
كآنوآ جنبهم بنات يأشرون على يوسف ويتكلمون عليه
سمر بلقافه : امشي نقرب منهم احس حركاتهم ماهي طبيعيه
هنآدي:زين امشي واجلسي جنبهم عشان نسمع ايش يقولون
مشوآ بسرعه وجلسوآ قريب منهم بحيث يقدرون يسمعون كلامهم
..:روحي ياغبيه ارمي عليه الورقه اووف منك
..:استحي
..:بنت لاتروحينه عليك وربي مافي زيه يكفي جماله اللي يسحر
..:أول مره اشوف ولد جذآب زيه
..:خلاص بروح له بس اذا خلص لعب
..:وين جرآئتك والا طلعتي من جنبها
..:يووه قلت لك خلاص بروح له بس خليه يوقف لعب
هنآدي انخرست أمآ سمر :قليلات الادب ودي اتوطى ببطنهم صدق راح الحياء
هنادي تسكتها: أووش خلينا نشوف ويش يصير أحساسي يقول في أكشن بيصير
سمر بقهر:أخ بس بالله خليني اروح اسفل فيهم وامسح فيهم الارض
هنادي تمسكها:أقول لا تجيبين لنا مصيبه
سحبتها ورجعوآ مكآنهم وكملوآ ايس كريمهم دقايق وقرب منهم يوسف مو مره وتكى على عامود الاضاءه وفتح بكت دخانه وطلع له سيجاره وبدأ يدخن جآت البنت اللي كآنت جنب هنادي وسمر
..: السلام عليكم
رفع رآسه وعقد حوآجبه بأستغراب:وعليكم السلآم
..:ممكن رقمك
يوسف انصدم من جرآئتهآ وسكت ماقدر يرد عليها وهو لسى مصعوق من طلبها
قربت سمر وقالت بحده : هيه أنتي ويش تبين
البنت لفت على سمر:أيش خصك أنتي أتلهي باللي انتي فيه
هنآدي انقهرت:هيه انتي قومي سفرقي عنآ لا اتوطى في خشتك
البنت:لو سمحتي انا مآ كلمتكم ايش اللقافه هذي
يوسف بأستحقار:نعم ويش تبين ؟
البنت بأبتسامه:رقمك
سمر جن جنونها من وقاحتها:ياوقحه لك عين تطلبين رقمه بعد صدق انك واطيه
هنآدي سحبتها مع عبايتها:أنآ اعرف اتصرف مع هذي الاشكال الرخيصه طسي يابنت الناس في طريقك لاتشوفين اللي مايسرك
يوسف يهدي هنآدي:خلاص اتركيها مالك فيها
البنت:انتم ليش تتكلمون وصاحب الشأن رآضي
يوسف عصب عليها وصرخ بوجهها : تخسين ارضى لك أنتي وأشكالك يالله روحي في حالك ازين لك
جآت رغد وشهد في هذآ الوقت واستغربوآ اجتماع سمر وهنادي ويوسف
شهد تبعد هنادي :يوسف شنو صاير
يوسف :ماصار شي حبيبتي يالله اركبي السياره
هنادي تهمس للبنت :هذي زوجته ياغبيه قومي انقلعي لشلتك السافله مثلك
ورجعت البنت مقهوره مره
شهد استغربت: هذيك البنت ايش فيها
سمر ترقع:طاحت مسكينه وجينا نساعدهآ وطلبنا يوسف يساعدنا
شهد : أهآآ ..يوسف خلينا نمشي تعبت من المشي
يوسف يمسك يدهآ ويمشي بأتجآه سيارته مار من عند شلة البنت اللي جاته فتح الباب لشهد وبعدهآ مشى لمكانه ورجع للبيت
رغد تجلس على الرصيف : هيه انتي وهي تحسبون مرة علي تصريفاتكم ويش صار واحنا نمشي
هنادي: احلفي ماتقولين لشهد
رغد خافت يكون صاير شي كبير: والله ما اقول..خوفتيني شنو صار ؟
بعد ماحكوآ لها السالفه انقهرت ومشت هي وهنادي وسمر وقفت عند الشله
رغد بأسلوب استفزآزي:أي وقحه بينهم ؟
..:خير مضيعه الأخت
رغد بحده:ماكلمتك انتي ..ابي أعرف اي وحده سوت الحركه البايخه
هنآدي تأشر على البنت وهي فاطسه ضحك
رغد تتأملهآ وهي كآشفه وجههآ وتخزها بقوه عين:سبحان الله شين وقوي عين ..عشنآ وشفنا ..يالله بنات مشينا
تركتهم مولعين من حركتهآ وركبوآ السياره
سمر وهنآدي ميتين ضحك على أشكالهم الغبيه
سمر: آآآه يابطني ذبحني الضحك
رغد متنرفزه:بجد ماعندهم اخلاق هذآ الزمن ينخاف منه
هنادي:روقي يابنت الحلال هذا وهو ماهو زوجك سويتي كذآ اجل لو شهد ويش سوت
رغد :أممم اتوقع تنتفهم اعرفهآ متهوره وتسويها بس الحمدلله انكم رقعتوها
بهذا الوقت هنآدي طلعت جوالهآ وأرسلت مسج سريع لعبير وقفلت جوالها وهي تحس بأقبال أملي على الحيآه وإتسآع انفآسها وارتيآحيه لم تشعر بها من قبل ..أخذت نفس طويل ونفثته ببطاء وكأنهآ تحاول أن تستنشق كل جزيء اوكسجين بأنفاسهآ ..غمضت عيونهآ وسرحت ببالهآ تتخيله قريب يشآركهآ أنفاسها شهيقهآ وزفيرهآ وحتى همسآتهآ ..يحسسهآ بأنوثتهآ المبتوره او بألاصح التي تتجآهلهآ لم تشعر بهذه اللذه الغريبه عليهآ والتي كآنت من المستحيلآت السبع بالنسبه لهآ
{ وآآآسفآه قد تـكـون هي القآضيـه لقلبك اليتيم أيتهـآ الـ هـنـآدي }
:::
:::
:::
اليوم التالي لهذه الأحدآث
فتح عيونه بتكاسل يحس بثقل على صدره أتضحت رؤيته وابتسم وهو يشوفها كآنت نايمه على صدره كالطفله التي تبحث عن حضن دآفي يلم شتآتهآ الضائع ويكون ملجئ الامآن بالنسبه لها بهدوء سحب نفسه سحب الروب اللي كآن طآيح تحت لفه على جسمه ومشى لبرى جنآحهم ودخل قسم الحمام وأنتم بكرآمه ... بعد ربع ساعه طلع واتجه للدولاب طلع له بجامه سبورت ونزل ..بعد ماصلى مشى لغرفة الطعام وجلس على الطاوله كانت قهوته جآهزه والجرآيد كالعاده الصباحيه له ..تصفح الجرآيد وبعدها افطر كان يفكر بكل شي حوله واللي قاعد ينفذه بالوقت الحالي فرح لنجاح اخوه بنشاط اعمالهم وشاف أجتهاد باسل وقوته اللي خيمت على السوق وحصوله على صفقات كبيره جدا ونجاحه فيها
فهد ( الله يستر من الجاي قلبي يقول ان شي بيصير لطفك يارب ) صحى من سرحانه على صوت ميري
ميري: سير هذا سواق يقول في سوي حادث بسيط وسياره في ورشه لازم كلم انت
فهد : زين قولي له بعد ما افطر اشوفه
ميري :زين
رآقبت عيونه ميري الى أن أختفت كان سرحان وخايفه من أعماله اللي بالخفاء ماحس الا بلمسه ناعمه على خده وبوسه هاديه كهدوء صباحهم
شوق:صباح الخير
فهد ابتسم لها:صباح الأنوآر ..الله الله ايش ذا اللون من الصباح
شوق تضحك : افطر وعيَّن من الله خير
فهد يطالعها بتفحص: أحمر والصباح مايصحش كده يابت
كآنت لآبسه قميص لحد الركبه أحمر وعليه روب طويل احمر بتطريز ذهبي خفيف بارز صدرهآ وبايضها الصافي
شوق بنبره ساخره: فهوود جوعانه ابي افطر
فهد:خلاص بغمض عيوني والا اقولك بقراء باقي الاخبار ..ولاعاد تعودينها في الصباح هههههه
شوق تبتسم:زين ماتسوي
فتح جريدة عكآظ وانغمس بأخبارها ومساحاتها وهي مسنجمه بفطورها لانها جوعانه مره...بعد فتره من السكوت
شوق: غريبه تأخرت بالروحه للشغل اليوم
فهد ينزل الجريده عن عيونه شوي: ماني رآيح اتصلت على سلطان اعطيته خبر
شوق فتحت عيونها بأستغراب وبنبره مدهوشه:غريبه والله
فهد يضحك:والله مادري عنك انتي اذا انشغلنا قلتي ماتهتم فيني واذا تركنا الشغل قلتي غريبه ويش يرضيك علميني
شوق ضحكت:ياويل حالي أنآ مارحت الشغل عشاني
فهد:ايه عشآنك هو عندي أغلى منك
شوق :بعد قلبي انت..أشوف وجهك منور ومبسوط اثاريك ناوي تهجر الشغل
فهد :اقول خلصي أكل ترى الساعه 8 ومابقى شي على موعدك
شوق ترجع لورى وهي شبعانه:أووف كرهت العيادات والمراجعات والاشعه والتحاليل وكل شي قرف
فهد حزن عليها: ماعليه تحملي ويش قلنا حنا بدينا لازم نخلص هالشي اللي بديناه
شوق تمسح يدهآ بالمنآديل الورقيه:الحمدلله بروح البس
فهد يوقف معه ويترك كل اللي بيده ويمشي لجهتهآ ويمسك يدهآ: يالله عشآن نروح للموعد
شوق تضحك :كمل جرآيدك على بال اخلص
فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببالك بس أمشي لا أشيلك الحين
شوق توقف وتتخصر:أتحدآك
فهد لف عليهآ وبنظرة خبث:قدهآ
شوق ترفع حآجبهآ وتحط يدهآ على خصرهآ:ايه قدهآ وقدود يابعدي
شآلهآ وهو يضحك وطلع فيهآ لجنآحهم
:::
:::
:::
في هذآ الوقت وتحديدآ بالجامعه
هنآدي : وربي ياعبير قال كذآ
عبير بحماس:قلت لك منذ مبطي بس أنتي ماتفهمين
هنآدي:اقول اقضبي ارضك واركدي يابنت لاتفضحينا وخفضي صوتك ذآ
عبير تمد لسآنهآ:مالت عليك هو في أحلى من الحب
هنآدي تلعب بشعرهآ:ياربي عبير ياتبن اقفلي السيره لاتخليني أندم أني قلت لك
عبير تضرب هنآدي:وجع يوجعك بس بالله قولي الصدق ويش شعورك حاليا ؟
هنادي حمرت خدودهآ:أممم مدري احس أني متخربطه كل شي فيني تخربط فجأه
عبير:عشآنك حماره في أحد يعرف ان شخص يحبه ويتخربط جد جد تأكد انك حماره
هنادي صرخت عليها : حمار يرفسك يالدب
عبير تطالع البنات اللي لفوآ عليهم وأنفجرت ضحك هي وهنادي
عبير: مهبوله بسآمحك هالمره كرمال احبك بس والا جربي تعودينهآ قسم لا انتفك يالبطه
هنادي طيرت عيونها فيها: بجد انآ دبه
عبير :اشوف اوقفي خليني اتأكد
وقفت هنآدي ..ردت عليها: لا والله يجنن جسمك بس صدرك لازمه بوتكس
هنادي تخنقهآ:أنطمي وجع في شكلك
عبير تضحك:يعني عاجبك كذآ
هنادي تنرفزت:عبير اتركي صدري في حاله الله يخليك وأمشي مابقى شي عن المحاضره
عبير مشت وهي تضحك على هنآدي اللي صايره على اتفه شي تعصب وتدقق
بمبنى ثآني في الجامعه
كآنت تشوف الجدول اللي نزل ومتضايقه منه مره لان فيه ضغط عليها
رغد تبعد الكرسي وتجلس بقرف:شفتي الجدول الغبي
أسيل شوي وتبكي:شفته حسبي الله ونعم الوكيل بس بنكرف كرف ...بس أحلى شي ان انا وانتي بنفس القروب
رغد ابتسمت:ايه هذي الحسنه الوحيده
أسيل تمد لهآ كأس عصير بارد:بردي على قلبك ..تدرين عاد متحمسه للعملي
رغد رجعت على ورى وهي تحس بشي غريب:نفس الشي عندي بس أحساسي غريب شوي مدري ليه
أسيل تضحك:هذآ قلق يالله اشربي وبعطيك سالفه على كيفك
رغد تحمست :قولي معي نص ساعه بريك مو أكثر
أسيل: طيب يالله أسمعي
^^^
^^