يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة للكاتبه : على شاطئ النسيان

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
:::
:::

:::

اليوم اللي بعده في بيت فهد
فهد يسحب الشنطه : يالله ياشوق
شوق بأستغراب : كأنك مستعجل
فهد طالعها بنظرآت حآده : مابقى شي على الطياره خلينآ نلحقهآ
شوق تنزل الدرج وتوقف عن السياره : وين بنسآفر
فهد : أقولك بالطياره ... ليزآ أنتبهوى للبيت أوكِ
ليزآ : اوكِ
فهد : أذا جآء باسل لاتقولين له أننآ سافرنآ
ليزآ : أوكِ
ركب السياره ومشى بسرعه جنونيه قآصد مطآر الملك خالد الدولي
شوق : فهد قولي وين بنسافر
فهد : ألمآنيآ
شوق بصدمه : لـــيـــش ؟!
فهد طل فيهآ : لعمليتك .. بعدين أفهمك كل شي

بمزرعه فهد
جآء ابو رياض ومعه ابو رزآن
ابو رياض يسأل الحارس : وين فهد ؟
الحارس : رآح من ساعه مع المدآم
ابو رزآن : وين رآح ؟!
الحآرس : والله مدري يا عمي
ابو رياض طلع جواله واتصل على جواله لكنه كآن مغلق : مقفل جواله
ابو رزآن بتهديد : لو يصير لبنتي شي مآرآح اسآمح ولدك ياصالح
ابو رياض بعصبيه : ان شاء الله مافيهآ الا العافيه
ابو رزآن : سمعت الدكتور ويش يقول جآتهآ اكثر من ضربه عشان كذآ مآت الجنين في بطنهآ اكيد ولدك العاصي سوى لهآ شي
ابو رياض : لاتظلمه .. على العموم لا طلعت بنتك من العنايه فهمنآ منهآ السالفه كآمله
سكت ابو رزآن وهو حآقد على فهد ومغلول منه الي حد اللآمعقول ... أمآ ابوه كآن بينجن من عمايل فهد اللي مايفهم قصده منهآ .. لكنه متأكده انه انتقام منهم على زوآجه منهآ بالغصب
:::
:::
:::

ببيت اهل سيف
دخل عليهم والتعب على وجهه ... أثر السهر وآضح بنظرآته والسوآد تحت عيونه
ام سيف : بسم الله عليك يايمه .. مآنمت ؟!
سيف جلس بتعب وهو يحس بضيقه واختناق أنفاسه : أنآ طلقت ريم
خوآته وأمه : ويــــش
سيف : طلقتهآ
جدته بلوم : ليه ياولدي طلقتها البنت مافي زيهآ
سيف: أكرهآ ياجدتي .. مدري ويش يصير فيني أذا شفتهآ
شهقت ساميه وانهارت من البكاء ... تفاجئوآ كلهم من بكآئهآ المفاجئ ومحاولاتها للهروب منهم
جدتهآ شكت بالموضوع : اقولك اجلسي مانتي طالعه غرفتك قبل تقولين ليش تبكين ؟
ساميه يادوب تنطق من بين بكاها : تذكرت شي بكآني
جدتها : يابنت قولي الصدق ولاتكذبين
ساميه تطالع امها بنظرات خوف وألم : هذا الصدق ياجدتي


:::
:::
:::


بعد اربع ايام بمستشفى معروف في ألمانيا توهآ صاحيه من العمليه كآن الالم يعتصرهآ

الم اول مره تحس فيه .فتحت عيونها وشافته جالسه بجنبها يقرأ كتاب
همست بصوت شبه مسموع : فهد ..
لف عليها بسرعه ومسك يدها بفرح : شوقتي ... الحمدلله على سلامتك
شوق تبكي : فهد بموت من الالم ... الم فظيع ما اقدر اتحمله .. خليهم يعطوني مسكن يخففه عنا
فهد : تحملي ياروحي ... مايصير يعطونك مسكن توك صاحيه من البنج
شوق تتمسك بيده اكثر : فهد وربي بموت ... الم ماعمري حسيت فيه .. ايش عملوآ فيني
فهد حط يده على شعرها : ياعمري انا .. اهدي الحين ولما تجي النيرس اكلمها تعطيك مسكن
شوق تصرخ عليه : مقدر استحمل والله مقدر ... روح نادهم روح
فهد وقف وهو بحيره من امره : طيب الحين بروح انآديهم لك


بهذآ الوقت في المدينه
ابو مهآ قفل جواله من ابو رياض وهو قلقان : اللهم اجعله خير
مها : ويش فيه يابوي
ابو مها : ابو فهد يقول فهد وشوق ماهم بالرياض وجوالتهم مقفله
شهد بخوف : لايكون فيهم شي

ابو مها : الله اعلم ... ادعوا انهم يرجعون بالسلامه

الكل : أمين ياررب



^^^
^^

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

الــبــآرت الخآمس والثلآثون




طَلبببتڪ ( يآوطنْ )
ع'ـوّد وبدّدْ هـ . . " آلحزٍنْ فينيّ . !
تع'ـبْ متنيّ منْ حموٍلـــہْ . . ورحـَـَـَلُ يآ للأإسفْ | صَبــرٍيّ
}
تعـَـَـَآإلْ . . [ وجدّد افرآح'ـَيّ ورجــع‘ بسسّمة سنينيْ
. . ~
دخيْيْيْل اللّـــہْ ترٍجّعني لـ | آول ضحڪـــہ فـِي ع'ـمري . . . !




بهذآ الوقت في المدينهابو مهآ قفل جواله من ابو رياض وهو قلقان : اللهم اجعله خيرمها : ويش فيه يابويابو مها : ابو فهد يقول فهد وشوق ماهم بالرياض وجوالتهم مقفلهشهد بخوف : لايكون فيهم شيابو مها : الله اعلم ... ادعوا انهم يرجعون بالسلامهالكل : أمين ياررب
مهآ بأستغراب : ياترى وين بيكونوآ ؟!
رغد : يمكن مسافرين
هنآدي راحت للغرف وسكرت الباب على نفسهآ اخذت جوالها واتصلت على شوق لكن طلعت بنفس النتيجه جوالها مغلق .. قلبها قصرها حست ان شوق فيهآ شي هي من كآنت بالرياض وهي تحس بأن شوق تعآني بصمت وألم ورافضه البوح لأحد ... ظلت تفكر بينهآ وبين نفسهآ .. كيف اهملتهآ ولا أصرت عليها وعرفت سبب ضيقتهآ .. كآنت تدري انهآ تخفي عنهآ شي كبير لكنهآ أنشغلت بنفسهآ ومشآكلها عنهآ ... رمت نفسهآ على وسآدتهآ .. رحلت الى عالم من الاحلآم المعقوله واللأمعقوله ... تشتت افكارهآ لمآ دخلت عليهآ سحر وكأنهآ متضايقه
سكرت الباب بقوه كانهآ تطلع كل حرهآ فيه .. جلست هنآدي وهي ترآقبهآ بعيونهآ بهدوء وشآفتها جلست على السرير وأخذت الدب الوردي المفضل لهآ
هنآدي : خير في شي ؟!
سحر بدون مآتطلعهآ وتلعب بالدب اللي بيدهآ : مافي شي
هنآدي تتربع : لالالا في شي معكر مزآجك .. قولي ايش هو
صرخت عليهآ صرخهآ فأجئتهآ : ويش خصك أنتي اتركيني بحآلي .. أوووف
هنآدي وقفت وصرخت عليها : الشرهه علي اللي احاول اخفف عنك .. تروحين في ستين دآهيه ايش حآرقني أنآ ... طلعت وسكرت الباب بقوه ورآهآ ...
سحر ترمي الدب على سريرهآ : نآقصتك بعد .. وأتجهت للمكتب الخشبي حقهآ وجلست على الكرسي طلعت دفتر مذكرتهآ وبدت ترحل الى عالم من غيبوبه لآتستفيق منه الا بعد مآ تبوح بمايجول دآخل قلبهآ المرهف وأمنيآتهآ الشبه طفوليه وأحلامهآ الفوق ورديه


::
::

بآلصاله

دخلت عليهم معصبه من سحر وحركتهآ معهآ
مهآ : ياساتر حتى انتي معصبه
هنآدي تجلس في الزآويه المفضله عندهآ وتمدد رجولهآ : اللي يشوف سحر كيف مايعصب
رغد : ماعليه تحمليهآ شوي لهآ يومين زعلانه ومتضايقه مدري ايش فيهآ
سمر تشرب الشاي اللي بيدهآ : فيهآ الدلع والله .. كثرت الدلال والدلع تسوي أكثر من كذآ
شهد بحده قالت لهآ وطيرت عيونهآ فيهآ : خير خير .. مآسمعت ياليت تبلعين لسآنك أحسن مآ أقصه لك أشوفه محتآج قص
سمر بغرور : أووف تكلمت الطآؤووس بالله انتي اللي أنطمي
شهد صرخت عليهآ : بنت .. قومي قومي عن وجهي اصلا ماني طايقتك دمك صاير ثقيل وصايره اكبر سآمجه
سمر تتخصر : لآ والله تحسبيني اصغر عيالك يوم تنفخين عليا أنتي وجهك
مهآ بهدوء : صلوآ على محمد
الكل : عليه أفضل الصلآة والسلآم
مهآ تطالع سمر : ماعليش سموره هذي أختك أكبر منك وفي مقام أمك عيب تتكلمي معهآ بذآ الأسلوب
سمر تلف على الـtv: تخسي تكون في مقآم أمي الله يرحمهآ
شهد وقفت بتضربهآ : هذي اللي مآعرفت الأدب شكلي بربيهآ
سمر توقف وتحط يدهآ على خصرهآ : لا ياشيخه ... يالله علميني الأدب يالمؤدبه
شدتهآ مع شعرهآ وأعطتهآ كف : انا أعلمك الأحترام ياقليلة الأحترام
سمر تدفهآ مع بطنهآ وصوتهآ مخنوق بتبكي : ايه جآيه من بيت زوجك اللي مآ سأل فيهآ وحآطه حرتك فينآ .. ترآنآ مو لعبه عندك ... امشي انقلعي لبيت زوجك
قربت شهد بتضربهآ لأنهآ إنحمقت <عصبت بالحجآزي ^^> : لمي نفسك يابنت والا قسم بالله ... لكن سكتت لمآ ضربتهآ مع بطنهآ للمره الثانيه وجريت رغد ووقفت بينهآ وضربت سمر كف على وجههآ
رغد بعصبيه : شهد حآمل ياغبيه .. انقلعي غرفتك
ورآحت سمر معصبه وصوت بكآهآ مالي زوآيآ البيت
عصبت ريم عليهم : هيه انتي وهي ايش فيكم عليهآ حرآم اللي تسوونه فيهآ سمر حسآسه واي شي ممكن يدمر نفسيتهآ
شهد : بالله الحقيهآ يالدكتوره النفسيه مالي خلقك بعد .. مسكتهآ رغد وجلستهآ
رغد بحده : مهبوله انتي كمآن تتضاربين معهآ .. افرضي لو جآتك منه ضربه عورتك
شهد تنسدح وتتكي على يدهآ : الحمدلله عدت على خير
رغد بشك : أنتي تبينه يموت صح
شهد شهقت : لا والله
مهآ عصبت : كل اللي في البيت مجآنين .. بفهم انآ ايش صاير لكم .. تصحون على مهآوشآت وتنآمون على مهآوشآت وكل وجبه مقبلاتهآ مهاوشه مايصير عيب ترآكم كبآر
شهد تتنهد : أووف مهآوي ماني ناقصتك اللي فيني كآفيني الله يخليك اسكتي
مهآ : لاآآآآ هذا البيت بيجيب لي الجنآن والله
رغد توقف : اقولك شهد خلينآ نروح للغرفه نقفل على نفسنآ احسن .. وقفت شهد ورآحت معهآ
هنآدي تطالع مهآ : الله يرفع عنكم بس ..وكملت متآبعة المبآرآه جآت مهآ وعصبت عليهآ
مهآ : وانتي بعد كل حيآتك مبارايات " طفت الـtv " قومي شوفي مشاري ورنيم ايش يسوون
هنآدي تتخصر : احلفي بس ... مسؤله عن بزارينك انتي وشهد .. يالله بس مابقى الا هي
مهآ تشد شعرها وتصرخ : قايله بموت منكم
هنادي تضحك : موتي ترى يقولون الموت راحه ... ومشت للغرفه وخلة مها لحالها بالصاله مغتاضه < مقهوره > منهم

:::
:::


في ألمآنيا

كآنت نآيمه بفعل المسكن .. لآن عمليتها مآكآنت سهله أبدا .. طالعهآ بعيون متألمه وسرحآنه .. شفقآن عليهآ لكن أمله بربه كبير هو وحده قادر على أنه يرزقهآ ويخفف ألمهآ


{فــهــد}


كآنت مصدوم لمآ خبرني الدكتور بمرض شوق الخطير .. تخربط كيآني وحسيت ان العد النتآزلي بدأ ... كلمته ماراحت من بالي "تليف بالرحم وخمسه أورآم كآن شآك أنهآ اورآم سرطآنيه حميده ".. قال لي بأن حالتهآ متأخره جدآ وممكن الأورآم تدمرهآ وتتحول الي خبيثه لأن مدتهآ بالجسم كآنت اكثر من أربع سنوآت وظلت بدون علاج وهذآ الشي أثر سلبيآ عليهآ .. خفت انهآ تضيع مني .. أنآ ما صدقت القي أحد يهتم فيني وأكون دنيته .. أنسآن يهتم لفرحي وحزني وألمي وسعآدتي وشقآي .. رغم قسوتي عليهآ ورغم الم العذاب اللي عانته بسببي حبتني كآنت انسانه مخلصه ووفيه وحنونه .. تغآضت عن كل شي وصفآء قلبهآ من نآحيتي .. درة نادر وجودهآ في هذآ الزمن .. بالله مايتستحق اني أخاف من ضيآعهآ .." آآه يآشوق بس أبيك تقومي بآلسلآمــه ومن بعدهآ مابي أي شي بهذي الدنيآ"

سمع صوت همهمه منهآ وقرب بسرعه كالبرق حط يده على جبينهآ البارد وهمس : شـــوق
شوق : أبــي أشوف أمي .. وينهآ ؟!
فهد عقد حوآجبه بأستغراب : شوق حبيبتي أصحي .. حآول يصحيهآ لكنهآ كآنت فاقده وعيهآ من الألم اللي تحسه يقطع أحشآئهآ .. بعد عنها حس أنهآ كانت تهذي وتمدد على السرير اللي جنبهآ وغرق في النوم بثوآني لأنه من يومين مآذآق للنوم طعم من خوفه عليهآ وسهره جبنهآ خوفآ من انهآ تحتآج شي ومآيكون جنبهآ

بعد سآعتين فاقت من أثر تخدير المسكن وشآفته نآيم على السرير حآولت تستند على يدهآ وتوقف لأنهآ محتآجه دورآت الميآه ... حس بحركه خفيفه وصحى على طول شآفهآ تحاول تنزل من السرير .. قآم بسرعه ومشى لهآ
فهد : خير حبيبتي محتآجه شي ؟!
شوق وجههآ الذبلآن: سآعدني بروح الحمآم
فهد مسك يدهآ وأستندت عليه وصلهآ لحد الحمآم وأنتظرهآ لمآ طلعت
شوق تكت على الجدر بتعب : آآآه الألــم مآينوصف
فهد مسكهآ وخلى كل ثقلهآ على جسمه : ماعليه ياعمري تحملي أن شاء الله كلهآ اسبوع بالكثير ويروح الألم وترجعين زي أول
شوق وتحس بسكآكين تتطعنهآ خصوصآ بمنطقه الرحم : قولي أيش سووآ فيني مآفي أثر عمليه ببطني
فهد عقد حوآجبه : مآدخلت للعمليآت
شوق تبكي : حآسه أنهم غلطآنين أكيد العمليه بتفشل
فهد وصلهآ لسرير وسآعدهآ عشان ترجع تنسدح : لا ياقلبي أكيد نآجحه بس لاتوسوسين ... كلهآ عمليه لارآحت ولا جآت
شوق وعيونهآ على فهد : يعني خلاص نزلوآ الجنين
فهد : الله يعوضنآ خير ... انتي لاتهتمي ونآمي
شوق تتنهد بتعب : مآكلمت أهلي ؟!
فهد جلس على طرف السرير : لآ والله مآ كلمتهم
شوق : لا تكلمهم لمآ اطيب وأتشآفى زين
فهد : اللي يريحك
شوق طلت فيه ومسكت يده وكأنه بر الأمآن لهآ : لاتتركني
فهد ابتسم لهآ وطبع بوسه على جبينهآ : مستحيل اتركك .. اترك روحي ولآاتخلى عنك
حست بأن كلامه ريحهآ وخدرهآ بنفس الوقت ورآحت في سبآتهآ العميق هروباً من الألم وزخآت التعب التي تشعر بهآ


::
::

بآلمديــنــه

في بيت أهل يوسف
أمه : ياولدي مايصير اللي تسويه تارك زوجك عند أهلها من فتره .. لازم ترجعون لبعض
يوسف تعكر مزاجه من كلام امه اللي ذكره بأشياء كثيره : يمه الله يسعدك لاتفتحين لي هذا الموضوع
امه بأصرار : ليش رافض تتكلم بالموضوع معي .. يالله قولي سبب هوشتكم
يوسف بصبر : يمه قلت لك من اول مابي احد يتدخل بيني وبين شهد احنآ نتفاهم مع بعض ونحل مشاكلنا بنفسنآ
امه بزعل : انت ماتبيني اسألك عن شي ... فرضت علي رآيك بالزوآج منها والحين حتى مشاكلكم ماتبيني اتدخل فيهآ وأصآلحكم مع بعض
يوسف يبوس راسها : الله يخليك لنا ولايحرمنا منك يالغاليه بس حياتي مابي احد يتدخل فيهآ
امه بنظرة شك : والله ان قلبي قارصني وحآسه ان هالشهد بتخربك علينآ .. اضن انها ساحرتك بنت محمد
يوسف كشر : يمه ماله دآعي الكلام ذآ ... شهد ماشفتي منها شي عشان تقولين عنها كذا
امه بحده : مو زعلان منها كيف تدافع عنها شفت انها مسويه لك بلى
يوسف : يايمه يايمه هذي زوجتي وماشفت منها الا كل خير بس صار بيننا سوء تفاهم يصير بين اي زوجين ... وانتي ليش حاقده عليها كذا ويش مسويه لك البنت ؟
امه : ما احبها ... وانت تدري اني ماني راضيه على زواجك منها بس وافقت عشان سعادتك واشوفك كل يوم بمشكله ما ارتحت معها
يوسف : الله يسامحك يالغاليه ... انا طالع عند الشباب بالاستراحه محتآجه شي اجيبه وانا رآجع
امه تصد عنه : سلامتك .. سكر الباب في طريقك
طلع وهو مقهور من كلام امه على شهد هو صحيح مايرضى عليها ويحبهآ .. رغم الم صدمته فيها .. ركب سيآرته ومشى بأتجآه الاسترآحه ... سمع صوت نفمه جواله ورد
يوسف : الو
رغد : سلآم
يوسف : وعليكم السلآم ياهلا
رغد : كيفك يوسف شخبارك ؟!
يوسف : الحمدلله بخير .. انتي كيفك ؟
رغد : ماشيه بدنيتي
يوسف حب يسالها عن شهد لكنه تردد وفضل السكوت : أمريني
رغد : يوسف انا اتصلت عليك وشهد مآتدري لو تدري رآح تزعل مني حيل .. لكن جآزفت واتصلت عليك بقولك عن السالفه كلهآ
يوسف : اي سالفه ؟!
رغد : فيصل !!
يوسف توتر : ويش فيه
رغد : تراك ظلمت شهد هي مآكنت تعرفه لكن وحده من صحباتنآ أغوتهآ وكذبت عليهآ ودخلتهآ شقه ماتعرفهآ لكن أنآ لحقتهآ باخر لحظة والحمدلله جوآ الهيئه وأخذوهم وطلعونآ أنآ وشهد بدون تحقيق لأننآ مظلومآت .. وكآن في عبدالله اذا منت مصدقني روح أسئله
يوسف اقتنع شوي وبعدهآ قال : بس فيصل مآقال لي كذآ
رغد بحده : لايكون مصدقه ترآه انسان وآطي ممكن يسوي أي شي عشان يدمر البنآت واكيد حآقد على شهد
يوسف : ومشآري ؟
رغد استغربت : ايش فيه مشآري
يوسف : يقول انه ولده
رغد سكتت : مدري صراحه لكن احنآ لقينآه بالشارع ماندري مين اهله
يوسف حس انه بينجن وضل سآكت .. قالت رغد : كمآن بقولك شي
يوسف بقلة حيله : ويش ؟
رغد : شهد حآمل وبشهرهآ الثالث
يوسف : ادري شفت ورقة التحليل في غرفة النوم
رغد انقهرت من بروده وعنآده : طيب انا خلصت الكلام اللي عندي توصي شي
يوسف : سلآمتك
رغد : مع السلآمــه وقفلت الخط وهي ميته من القهر بسبب برودة اعصابه ( الله يعينك ياشهد شكله عنيد واللي برآسه يمشيه أووف رجال اخر زمن ) وطلعت للصاله عند أخوآتهآ


بآلغرفه
مهآ : تعالي رغد كلي حلا
رغد تجلس بعيد عنهم وتطالع شهد وهي تأكل : لا مالي نفس .. سحر روحي كلي
سحر بدون نفس : كمان مالي نفس
هنادي تسحب الصحن حق رغد : هذول ماهم وجه حلويات هاتي أنآ أكله عجبني
مشاري جلس جنب رغد تـأكله الصحن حقه وتبتسم له : طعم حبيبي
هز رآسه وهو يضحك وفجأه غص ..
رغد خآفت وصآرت تضربه بخفه على ظهره : ميشو حبيبي رد عليآ
لفوآ كلهم عليهآ وصرخت عليهآ مهآ : الولد ايش فيه
رغد بخوف : مدري تعالوآ شوفوه .. وقفت شهد بسرعه وجآت وحآولت تطلع اللقمه من بلعومه لكنهآ مآقدرت .. ومهآ حاولت معهآ .. شالته شهد من يديهم وجريت فيه ولبست عبايتهآ ونزلت لجلالي باقصى سرعتهآ وبدون اي شعور منها .. مشى بسرعه فظيعه بأتجآه المستشفى وهي ميته بكآء بالسياره وتحآول بمشآري حتى يتنفس لكن شفايفه صارت مآيله للون الازرق ... بأخر لحظة وصلوآ المستشفى ونزلت بسرعه وهي تجري للأستقبال .. قرب الممرض منها وسحب مشاري وبسرعه أخه لأقرب غرفه وهي جلست على الكرآسي تبكي تنتظرهم يطلعون من الغرفه .. جآء جلالي ووقف بعيد عنهآ شوي وعيونه عليهآ وهي تبكي بألم وتنتظر الخبر الحآسم
مرت ربع ساعه بكل بطئ وثقل .. وفجاه انفتح باب غرفة الطوآرئ وطلع دكتور شآب في مقتبل العمر
وقفت شهد وجآء لجهتهآ قالت له بصوت مبحوح : كيف مشآري ؟
الدكتور : انتي مؤمنه يا أختي بقضآء الله وقدره بس الطفل لمآ وصل هنآ كآن ميت الله يعوضكم بأحسن منه وشدي حيلك
شهقت وحست كأن نغزه قويه أستحلت قلبهآ .. ذرفت دموعهآ بصمت وبألم وحراره الدمع أستكآنت في عينآهآ .. جلست على الكرسي وماحست الا بدخول مهآ وزوجهآ ورغد
جريت لها رغد وحضنتهآ : ويش صار له ؟
شهد أمتنعت عن الكلام وضلت تنزف دموعهآ وسط ذهولها من الخبر
رغد تهزها : ايش صار ؟
مهآ بخوف : وين الدكتور نساله
شهد بهمس : مآآآآآآت
رغد انصدمت : أيش مآآآت .. مشآآري مآآآت ؟!
هزت رآسهآ بمعنى الأيجآب وضلت تبكي وكملت المسيره رغد بكآهآ الحاد وشهقاتهآ لأنهآ لامت نفسهآ وسألته وهو يمضغ الأكل ... بعد محآولات من زوج مهآ بتهدئتهم رجعوآ للبيت مع جلالي وهو بدأ يمكل أجراءات الوفاه والدفن


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بالبيت

سمعوآ صوت الباب وركضوآ للصآله
ريم : وينه مشاري ؟
شهقت شهد بصوت عالي وضمت رغد وأنهآرت بالبكآء اللي شاركتهآ فيه رغد بنفس حدته
مهآ تمسح دموعهآ : الله يرحمه
صرخوآ كلهم : أيــــــش
هنآدي كآنت مصعوقه من الخبر ومشت لمها بسرعه ومسكتها مع اكتافهآ وعلى وجههآ علامآت الصدمــه : ايش قلتي ؟!
مهآ نزلت يد هنآدي عن كتفهآ ومسكت يدهآ : مشآآري مآت ... طآحت على الأرض وهي تتنفس ببطئ شديد


{هنآدي }


مآ أصدق ميشو حبيبي مآت ... ميشو اللي ربينهآ وأهتمينآ فيه .. يعني مآرآح أسمع ضحكته ولا صوت بكآئهآ .. يعني ماراح اشوفه مره ثانيه أبدآ .. ما أشوف وجه البريء وهو يطلبني .. رآح افقد ضمته .. رآح افقد حسه وصوت لعبه في البيت ... معقوله تركتنآ يامشاري ورحت .. رفضت هالوآقع ورحلت بعيد عنآ ... يآآآرب يــــــــآآآرب رحــمـــتـــك كيف بنعيش في هذآ البيت بدونـــه ... آآآآه يآقلبي ماعاد يستحمل صدمآت اكثر من كذآ .

صارت تبكي في مكآنهآ واصوآت البكاء ماليه البيت .. كلهم يبكون على فقدآنهم للطفل اللي اعتبروه ابنهم واعتنوآ الكل فيه ... الطفل اللي غير جوهم وأضاف عليه الحيويه والحيآه .. غير حيآتهم بنظرآته ولمسآته وبوسآته لهم ... هدوآ الكل عدآ شهد اللي متأثره مره بموته ... كآنت بالغرفه على السرير وصوت شهقاتهآ ونحيبهآ يوصلهم ... مايدرون كيف يخففون عليهآ خصوصا انهآ حآمل والصدمه يمكن تكون مضره لهآ ... دخل ابو مهآ البيت وارعبه صوت البكآء ... لكن لمآ قالوآ له الخبر المؤلم أهتز كيآنه للمره الألف وهرب لغرفة ملجأ الوحيد ... الموت أخذ منه أغلى الناس ... كآن دآيم يدعي انه يموت قبل يذوق مرآرة حزنه على أحدى بنآته أو بنآت أخوه ... لكن ذآق المراره على طفل ربوه ولا يدرون من اهله او من اين هو .... مرت هذه الليله بعذابه ثقيله على أبطآلنآ ... تذوق من كأس المرار الجرعآت الكثيره

في الصبآح 6 الفجر

ببيت أهل يوسف كآنوا مجتمعين على سفرة الفطور يفطرون مع بعض .. وبعدهآ ينآمون او يكملون سهر بحكم الأجآزه.. دق جوآله ورد عليه وعلى وجهه علامات الأستغراب من اتصال ابو مهآ بمثل هذا الوقت
يوسف : هلا والله
ابو مها : صباح الخير
يوسف : صباح النور ياعمي .. كيفك ؟
ابو مها وبصوته بحة حزن : الحمدلله بخير
يوسف : خير ياعم صاير شي ؟
ابو مهآ : ايه ياولدي زوجتك تعبانه مدري علامهآ .. تعال ودهآ المستشفى
يوسف وقف : شــهـــد .. ويش فيهآ ؟!
ابو مهآ : مشاري عطآك عمره بالليل ومن وقتهآ وهي منهآره ماقدرنا نهديهآ ابد
يوسف : انا جياكم ..قفل الخط وبسرعه رآح لغرفته لبس ونزل وسط ذهول اهله

وصل لبيتهم بوقت اكثر من قياسي .. وطلع للشقه وهو مرعوب على زوجته وقلبه يخفق بشده
ابو مهآ : ادخلوا بغرفه ريم وسحر
فتح الباب سلم على يوسف ودخله على شهد بغرفتهآ اللي كآنت على سريرها دايخه من كثرت البكآء ومصدعه
يوسف مشى لهآ بسرعه وجلس جنبها : شهد
رفعت رآسها وهي تحست بثقل فظيع وشآفته قدآمهآ ماقدرت تتمالك نفسهآ وانفجرت بالبكاء للمره المليون وهي تصرخ : مآآآت يايوسف مآآآت
ضمهآ لحضنه : الله يرحمه ادعي له
شهد تتمسك ببلوزته وتبكي اكثر : ماني مصدقه انه مات .. ماني مصدقه اني ماعاد بشوفه
يوسف : ماتدرين يمكن الموت رحمه له .. مايجوز تبكين عليه
شهد تبعد عنه وتصرخ عليه: اصلا انت ماتحس بالنار اللي بصدري اصلا من متى تحس فيني
يوسف ما أخذ على كلامهآ لانه شافهآ بحاله يرثى لهآ حاول معها انه تروح للمستشفى لكنهآ كانت ترفض وبشده واصرار على رائيها
يوسف : مايصير اللي تسوينه ياشهد .. خلينا نروح المستشفى وبرجعك هنآ
شهد بحده : مآآبــي اروح وخصوصآ معك .. انت ايش جايبك هنآ وبغرفتي كمآآن أطلع برآآآآ برآآآ
ورجعت انهارت بكاء وصرآخ عليه لكنه طلع بسرعه من الغرفه ودخلت رغد ومهآ عندهآ يقرون عليهآ عشان تهدأ
يوسف : دفنتوه ؟!
ابو مهآ : ايه بعد صلآة الفجر صلينآ عليه ودفنآه
يوسف : كلنآ على هذآ الطريق
ابو مهآ وهو يسمع صوت بكآء شهد : ويش الحل مع هالبنت مابقى فيهآ عقل شوي وتنخبل
يوسف نزل رآسه بحزن : والله مدري ياعمي ..منهاره ورافضه تروح المستشفى
ابو مهآ : مافي حل الا نروح نجيب لها دكتور يضربهآ أبره ويهديهآ
يوسف رفض بشده : لا كيف تضرب ابره وهي حآمل
ابو مهآ تفاجئ : ويش تقول ؟
يوسف عقد حوآجبه : ماتدري ان شهد حآمل ؟
ابو مهآ : لا والله توي دريت مبروك ياولدي .. الله يرزقكم الذريه الصالحه ويصلح حالكم
يوسف من قلب : الله يسمع منك ياعم الله يسمع منك

:::
:::


بهذآ الوقت في ألمآنيآ


كآنت صآحيه وهآديه في مكآنهآ ماتبي تسوي أي حركه تزعج منآمه .. أخذتهآ الافكآر من عالم الى عالم ... لكنهآ استغفرت ربهآ وتعوذت من الشيطآن .. لفت على جهته وهي تتأمل ملامحه


{ شوق }

يآلله يافهد .. ماني مصدقه انك تغيرت معي خليت كل شي وجيت معي هنآ انعزلت عن العالم عشآني .. كيف تغيرت فجأه .. يمكن لأني عرفت حقيقتك وعرفت نقآط ضعفك ... مآضيك مآيشفع لك أبد لكن فعلا صدمتني فيك .. " تذكرت كلمته لمآ عصب عليها يوم دخلت مكتبه "

كيف رآح تحسين بالأمــآن معي
( ماتدري ان كل الأمــآن معك ) شافته يتقلب على السرير وبعدهآ جلس
شوق : صباح الخير
فهد ابتسم لها : صباح النور .. كيفك اليوم ؟
شوق : الحمدلله خف الالم شوي
نزل من السرير ورآح للحمآم "وانتم بكرامه " بعدهآ وصل فطورهم وافطروا مع بعض
شوق : اشتقت لأهلي
فهد : ان شاء الله اذا تعافيتي بنروح لهم
شوق عقدت حواجبها سالته وعلى وجهها تكشيره : متى بنرجع؟
فهد : امممم مو الحين بعد ماتخفين بنروح تركيآ
شوق فتحت عيونها عالاخير : تركيآآآ .. ليش؟
فهد : تقدرين تقولين سياحه واستجمام بعد
شوق بضيقه : بس انا ماودي خاطري ارجع بسرعه
فهد يرفع حاجبه : بترجعين لاتخافين بس تروحين تريحين اعصابك ونتمشى شوي متاكد ان تركيا راح تعجبك
شوق : أجل الروحه لها
فهد باصرار : لا بنروح تركيا ترى كلها يومين ماراح تنقص من عمرك شي
شوق بدون أعتراض : اللي تشوفه ... دخلت النيرس وقطعت كلامهم عشان تفحصهآ وتسوي لهآ بعض الاشعه

:::
:::


بالرياض


صحت على صوت ازعاجه لهآ وقالت بكل كسل : فيصل شنو تسوي ؟
فيصل : بسافر يوم وارجع
تعدلت بجلستهآ : وين بتسافر وتخليني موعد ولادتي قرب
فيصل : شغل مستعجل .. بوديك عند اهلك هم يهتمون فيك
ليان بزعل : بس انت زوجي كيف اولد وانت مو جنبي
فيصل يقفل شنطته : ليون وبعدين معك لو ماهو شغل ضروري انتي غاليه علي
ليان توقف : ومتى بتسافر ؟
فيصل : الظهر .. جهزي نفسك عشان اوديك بيت أهلك
ليان بضيقة : طيب

بآلمستشفى

توهآ صحت من نومهآ تحس ببطنهآ الم فظيع يسكنه .. لفت بعيونهآ وشافت أمهآ جنبهآ
رزآن : يمه ويش صار لي ؟
امهآ تبكي : والله مدري ويش اقولك يابنتي الله يعوضك خير .. عسى هالفهد مايتهنى يوم في حياته
رزآن تذكرت كل اللي حصل ونزلت دموعهآ دموع الخوف والرهبه .. خآيفه ان أهلها يدرون لخيآنتهآ لفهد ... او علمهم باللي حصل لهآ كآنت خايفه ان فهد قالهم شي ... فضلت سكوتهآ على الكلام .. كل مآسألوهآ شي اجابت عليه بالصمت والبكاء .. الكل حآول معهآ لكن محآولاتهم بآئت بالفشل

{ رزآن }


هذآ انآ على فراش التعب ... خايفه من اللي ينتظرني مات الطفل اللي كنت متلهفه عليه وضيعت فهد من يدي باللي سويته أغوآآني الشيطآن وأعمى بصيرتي وهذا نتيجة سوآتي اللي كآنت برضآي ... كنت اسمع كلام ابوي وتحريضه لي على فهد كنت اتسائل دآيم ليش يكرهه ومايحبه .. وبعد أثر علي أحمد اللي خلاني اكره شوق وأدعي عليهآ بكل لحظه لكن ربي نصرهآ علي كنت أهرج بعرضهآ عند أهلي وماخفت من عقاب رب العالمين .. ليش كآنت نفسي سيئه وتحرضني على الشر ... يامآ تعرفت ويامآ طلعت ويامآ كسبت ذنوب ... وأخرتهآ مع باسل اللي كآن يطنشني من لما اشوفه ببريطآنيآ ... هذي جزآتي

لفت وشآفت أمهآ فاتحه المصحف وتقرأ فيه بتمعن وخشوع .. ونآمت بدون ماتحس بنفسها

:::
:::

بآلمدينه وقت المغرب

دخلت عليهآ رغد وشآفتها على السرير وحآضنه بعض من ألعآب مشآري وتبكي
رغد وتحس بضيقه بصدرهآ : شهد الله يخليك قومي كلي لك شي
ماردت عليهآ وظلت تبكي .. شآفت ان مافي أمل ورآحت عند أخوآتهآ اللي حالتهم مآ كآنت أحسن منهآ ... وصلوآ عمآتهم بعد مآجآهم الخبر من ابو مهآ وجلسوآ يهدونهم وقدروآ على الكل عدآ شهد اللي رافضه أحد يكلمهآ أو يدخل عليهآ
أم سآمر : من متى وهي كذآ ؟
مهآ : مآقدرنآ عليهآ ياعمتي حتى زوجهآ جآء وكلمهآ بس مافي فايده
ام هديل قامت تبكي وكملوآ البنات من بعدهآ ومهآ وام سامر يحاولون يسكتونهم
قامت رغد بتشوف شهد اللي ماحطت شي بفمهآ خآيفه عليهآ وعلى حملهآ أكثر ... رآحت لها وحآولت بعد معآنآه معهآ توقفهآ عآن تطلع عند عمآتهآ بالصاله .. لكنهآ دآخت ورجعت على سريرهآ ... أتصلت على أبوهآ اللي كآن بالمجلس وكآن عنده مآجد ويوسف وأزوآج أخوآته
ابو مهآ : خليهآ تلبس عبايتهآ بخلي زوجهآ يوديهآ المستشفى غصب عنهآ
رغد : ماراح توافق
ابو مهآ : مآهو بكيفهآ ..
رغد باستسلام : بحآول معهآ ... قفلت الجوال من ابوهآ وطلعت عبآية شهد
رغد : شهد حياتي لازم تروحين المستشفى شوفي شكلك كيف صآر خطوه وحده مآتقدرين عليهآ .. أستغربت سكوتهآ وعدم اعتراضهآ على كلامهآ ... أستغلت الفرضه بسرعه وسآعدتهآ بلبس العبايه ووصلتهآ لحد بآب الشقه
ومسكهآ يوسف ونزلهآ للسياره وودآهآ للمستشفى
سحر : اخيرآ وافقت تروح المستشفى
رغد : ايه استسلمت للأمر الواقع

في السيآره كآن ينتظرهآ تتكلم لكنهآ اكتفت بالسكوت .. حآول يستثيرهآ لكن وآضح انهآ في عالم ثاني .. وصلوآ للمستشفى وعلى طول دخلوها الطوآرئ حتى تأخذ مغذي لكن ضغطهآ نآزل مره ... انتظرهآ لين عدت الساعه ببطئ عليه .. وبعدهآ جآته
شهد بذبول وتعب : خلنا نمشي
يوسف وقف : مآ صرفوآ لك أدويه
شهد مشت قبله : لا ... لحقهآ وركبوآ السياره .. حس انه يبي يتكلم معهآ لكن مآهو الوقت مآهو منآسب أبدآ
يوسف : تبينآ نروح مكآن غير بيتكم ؟!
شهد بحده : لآ
يوسف : اممم قالوآ لي انك مآ أكلتي شي خليني اشتري لك حآجه
شهد بنفس الحده : لآآآآ
يوسف احتآر معهآ وفضل انه يسكت لا تعصب عليه وتبدأ منآحتهآ من جديد ... أخذهآ بدون مآتحس على مكآن هآدي وبعيد عن ضوضآء المدينه وزحمتهآ .... والحركه الامنتهيه فيهآ وقف عند محطه وأشتري شويه أكل ورجع للسياره
شهد بعصبيه : وين بتوديني ؟!
يوسف بهدوء : بتشوفين بعد شوي ... وتحرك بالسياره لمكآن بعيد شوي
شهد بنفس النبره : رجعني للبيت
يوسف لف عليهآ وقال ببرود : أنزلي يالله ... نزل قبلهآ وأخذ فرشه دآيم يخليهآ معه لما يطلعون هو وأصحآبه يجلسون عليهآ ... فرشهآ لهم وحط الأغراض فوقهآ .. وجلس وهو متأكد انهآ رآح تلحقه وتنزل ... بعد دقايق نزلت وهي معصبه منه
شهد شوي وتبكي : الحين انت مو مقدر حالتي جايبني البر ليش ؟! وفي الليل كمآن
وقفت وفتح السيآره طلع لمبه كهربآئيه تشتغل بعد الشحن ... وحطهآ بوسط الفرآش وجلس ولانطق بكلمهآ ... أمآ هي انقهرت من تصرفه وبدت تفور أعصابهآ ويرتفع ضغطهآ
شهد : قوم رجعني قوووووووم
يوسف رفع رآسه لهآ : اجلسي الحين وارتآحي وبعدين بنرجع .... جلست قباله ونزلت لثمتهآ ورمت الطرحه بحضنهآ وكتفت يديهآ
شهد : طيب جلست وبعدين ؟
يوسف : اهدي وأذكري ربك
شهد بطولة بال : لا اله الا الله محمد رسول الله
يوسف : لااله الا الله .... حس انهآ هدت شوي وبدت ترجع طبيعيه مد لهآ عصير فرآوله وبدون اي تردد اخذته وشربته لانهآ كانت محتآجة شي تبل فيه ريقهآ
يوسف : رآيقه الحين ؟
شهد : الحمدلله
يوسف ابتسم : ايوه هذي شهد اللي أعرفهآ
شهد طلت فيه بنظره حآده : ليه تعرف غيرهآ يعني
يوسف كشر : ويش ذآ الكلام ؟
شهد : يوسف انا تعبانه ومافيني حيل اتكلم معك لأن الكلام معك لا يودي ولا يجيب ... رجعني الحين أحسن
يوسف : واذا قلت لك بنرجع بيتنآ
شهد بحده عقدت حوآجبهآ : شنو .. اضن انك تحلم لاتحسب اني رحت معك المستشفى يعني رضيت عليك لا ياحبيبي انا مانسيت انك شكيت فيني
يوسف بدأ يعصب : لاحول ولا قوة الابالله .. يابنت الناس انسي وخلينا نفتح صفحه جديده
شهد نزلت دموعهآ وجلست تبكي : انت كسرتني وقت فرحتي ... كيف تبيني أنسى " رفعت راسها وقالت بصوت عالي شوي " بعدين مو وقته تجلس تقول ارجعي شآيف حالتي كيف صدق انك عديم احسآس
يوسف : أنآ ابي انسيك همك واللي صار امس لكن انتي عنيده
شهد توقف : لاتظن اني برضى بسهوله .. اصلا لولا ..." وسكتت "
يوسف وقف قبالها ومسكهآ مع يدها : نآويه تخبين أنك حآمل ؟!... صار خببر قديم بالنسبه لي
شهد بقوه : لولا الطفل اللي ببطني كآن طلبت الطلاق منك لأنك ماصرت تعني لي شي
وقف وشآل الأغراض بدون مايتكلم حتى مايزيد النار حطب .. دخل السياره ومشى بيوصلهآ بيت أهلهآ وطول الطريق الصمت مخيم عليهآ حس براسه مصدع طلع الدخآن وقبل يشعل السيجآره
شهد : أذا وصلنآ دخن برآحتك .. انا مآحب ريحته واضن تعرف هذآ الشي
يوسف بصبر : حآضرين أي أوآمر ثانيه
شهد عصبت : وصلني بسرعه طقت روحي
وأخيرآ وصلوآ للبيت .. طلعت بسرعه وتركته بالسيآره .. نزل ووقف جنب سيآرته يدخن
أمآ يدخل غرفتهآ وسكرت على نفسهآ .. تحس انهآ بحآجه للنوم التعب أهلكهآ والبكآء أخذ نصيبه منهآ

عند البنآت بالغرفه


مهآوي : وحده تقوم تحط العشاء
رغد : انآ بقوم امشي ريم سآعديني
ريم وقفت ورآحت معهآ للمطبخ والبقيه جالسين بالغرفه مع عمآتهم
أم سامر : يابنات ويش اخبار شوق
سحر : والله ماندري ياعمتي من فتره مانعرف عنهآ شي
سمر : حتى أبو زوجهآ كلم ابوي يقول ماهم بالرياض
ام هديل شهقت بخوف : لآيكون صاير لهم شي ؟
مهآ : الله أعلم ياعمتي ... جوالاتهم مقفله وماحد يعرف عنهم شي
ام سامر بدت تبكي : ياويلي على بنت أخوي ماحد يدري عنهآ ... خليهم يبلغون الشرطه
مهآ تهديهآ : الله يصلحك ياعمتي ادعي لهآ وربي معهآ ولاتنسين انهآ مع زوجهآ أكيد مآيخليهآ
هنآدي نطقت بعد صمت طويل : اتوقع مسافرين برى يمكن طلع لفهد شغل فجأه تعرفون زوجهآ رجل اعمآل كبير وسفريآته كثيره
عمتهآ : ان شاء الله مآفيهآ الآ كل خير

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com


ببيت أهل سيف

كآن بغرفته زآد عليه تعبه أكثر في بعدهآ عنه .. يشتآق لهآ لكن قربهآ يعذبه ... من يوم طلقهآ أحرق الندم قلبه والحين يتمنى يعرف أخبآرهآ بس مآيقدر يكلمهآ دخلت أمه ومعهآ مسكن للصدآع اللي مآفارقه من كثرة التفكير
أمه : سم بالله يمه وخُذ الدوآء
سيف يبوس يدهآ : الله لايحرمني منك يمه
أمه جلست جنبه وبعينهآ نظرة ألم على حآلة ولدهآ شآفته ماهو مبسوط بحيآته ودآيم تعبان ووزنه يتناقص بشكل ملحوظ
أمه : يمه ويش رآيك نروح لشيخ يقرأ عليك
سيف ببرود : مآيحتآج مجرد تعب ويروح
أمه : شوف شكلك كيف صآير لحم على عظم .. مايطآوعني قلبي أشوفك كذآ واسكت
سيف : خليني على رآحتي يالغاليه
أمه بزعل : اللي تشوفه ياولدي .. طلعت وتركته حتى يرتآح

شآفت سآميه وآقفه عند الدرج تنتظر خروجهآ من غرفه سيف
امهآ بنظره استغراب : خير في شي
سآميه قربت من أمهآ وهي تحاول تبعد الآرتباك والخوف عنهآ : خير يمه سيف ويش فيه له يومين مصدع ؟
امهآ : والله مدري يابنتي الولد ذآ مقلقني حالته حاله لايرتآح بنومه وصحته كل يوم تدهور
سآميه توآسيهآ : فتره وتعدي تعالي ننزل تحت ونشرب قهوه
أمهآ وهي نآزله : بكلم خالتك من زمآن عن أخبارهآ
سآميه نزلت بسكوت وجلست مع أمهآ اللي اتصلت على ام يوسف تسأل عن أحوآلهم وأخبارهم

:::
:::

بآلريآض في قصر أبو ريآض

كآنوآ مجتمعين بصآلة الأ استقبال .. وكآن ابو رياض في قمة أعصآبه
ريآض يهديه : يبه أنتبه لظغطك وان شاء الله بنلاقيه
ابوه : وين نلاقيه لنا اكثر من اسبوع ماندري عنه دورنآ عليه بكل مكآن
ام رياض : يعني وين بيروح أكيد بيرجع
ابو رياض : الولد ذا بيموتني فشلني مع اخوي وترك زوجته ما سأل عليهآ ولا همه الطفل اللي مآت والله وحده يعلم ويش بينهم .. قلبي ماراح يرتآح الا لما اشوفه قدآمي وافهم اللي براسه
ندى : يبه ليش معصب الحين .. روق اعصابك ماتسوى عليك هالحاله
ابو رياض تنهد : والله مدري ويش اخرهآ مع فهد ... تجننت منه
ام رياض : انت مكبر الموضوع يابو رياض هونها وتهون ورزان اكيد مسويه شي تعرف بنت اخوك شرانيه
ابو رياض طالعه بنظره حاده : رزآن مافي زيها بين بنات اخوآني
ندى تحط رجل على رجل وتشرب الشاي : ايه مافي زيها بطولة اللسان
ابو رياض صرخ عليها : قومي عن وجهي ...فزت بسرعه وطلعت لغرفتهآ جري

{ ندى }

اوف ابوي ماخذ مقلب برزآنوه الله ياخذهآ .. مايدري ان الشر يمشي بعروقهآ ... اكيد مجننه شوق ياقلبي عليهآ سبحآن اللي خلقهآ طيبه وخلوقه تنحب وتدخل القلب بسرعه بس مدري ليش ابوي ما يحبهآ ومعترض على زوآجهآ من فهد ... اكيد عشان ماتقرب لنا .. ياربي على التفكير الرجعي هذآ ...امممم طيب ويش اسوي الحين مافي الا ليونه اكلمهآ أشوف أخبارهآ
اخذت جوالها واتصلت عليها : هلا بالقاطعه
ليان : هلا فيك توي بتصل عليك
ندى بضحكه : سبقتك .. اخبارك يالدوبه
ليان : بخير .. انتي بشريني عنك ؟
ندى : تمام اقولك تراني طفشانه ميته طفش واهلي ماهم فالحين غير بهوآشي مدري ليه ؟
ليان تضحك : من لسانك .. اقولك تعالي عندي انا ببيت اهلي فيصل مسافر
ندى فرحت : اخيرا حصلت لي مكآن يحتويني
ليان ضحكت من قلب : احس كلمه يحتويني متعوب عليها
ندى : ههههههه اقولك يالله بقفل عشان البس واجيك .. سيووو
ليان : سيو

لبست ونزلت من غرفتهآ وهي تتسحب شافت امهآ طالعه من جهة المطبخ
امها : على وين ؟
ندى بصوت منخفض : رايحه عند ليون تكفين وآقفي
امها : لاتتأخري سآآمــعه
ندى تبوسهآ وتجري للباب : امرك .. شافت هزآع دآخل
هزآع : وين وين ؟
ندى بتأفف : تحقيق هو بطلع ماتشوفيني لابسه عبايتي
هزآع : احسبك تمزحين هع هع هع
ندى : مالي وقت سمآجتك .. بعد عن طريقي
هزآع حشرهآ : مافي روحه لين تقولين وين بتطسين ؟
ندى: بطس عند ليان وخر يالله .. دفته ومشت للسياره بسرعه
هزآع : والله حاله الله يرفع عنك يا ندوش .. دخل البيت وطلع غرفتهآ زي العاده بدون مايتكلم مع احد او يحتك بأهله

:::
:::
:::

اليوم اللي بعده

صحى على صوت جواله وهو متكآسل
يوسف : الووو... صبآح النور .. متى ؟.. اوك اشوفك العصر ... مع السلآمــه

قفل الجوال وكله استغراب من صاحب الصوت الغريب اللي يطلب مقآبلته دق على رقم شهد لكن ماردت عليه ورجع دق ونفس النتيجه ... اتصل على رغد
رغد : هلا يوسف
يوسف : كيفكم ؟
رغد : الحمدلله كويسين
يوسف : شهد كيفهآ
رغد : يعني بس الحين نآيمه
يوسف : اذا بغيتوآ شي كلموني
رغد :ماتقصر
يوسف : مع السلامه
رغد : مع السلامه

رآحت لغرفتهم ولقت شهد صآحيه وشآفتها ماسكه جوالهآ وتبكي
رغد بخوف جريت لها : شهوده حبيبتي ايش بك تبكي ؟
شهد : مآقدرت ارد عليه
رغد عقدت حواجبهآ : مين ؟
شهد حضنت رغد : يوسف
رغد : خوفتيني على بالي في شي ... شهودتي حياتي اقري قرأن عشان تهدأ نفسك
شهد سكتت شوي لكن دموعهآ مازال تنزل : طيب
رغد : بروح اجيب شي تأكليه
طلعت رغد للمطبخ وتوضت شهد وصلت ركعتين وقرآءة قرآن بعدهآ ارتآحت وسلمت أمرهآ لله .. سمعت جوالهآ وقامت تشوف المتصل .. تردد قبل ترد عليه لكنه استجمعت قوآهآ
شهد : نعم
يوسف : صباح الخير
شهد : صباح النور
يوسف : كيفك اليوم ؟ شهد : ماني بخير
يوسف : استغفر الله لاتعترضي على أمر الله
شهد بحده : الحين ليه متصل علي ؟
يوسف : بسأل عنك مو انتي زوجتي والا لا
شهد : كنت وقريب راح أكون محرمه عليك
يوسف عصب : أكيد منتي صايحه .. ويش هالكلام
شهد : يوسف ممكن ماتتصل فيني بعد اليوم ؟
يوسف : بس أنا ابيك ترجعين لبيتك وننسى اللي صار وكأن مآ صار شي
شهد سكتت شوي وبعدها ردت وهي تضغط على نفسها ومن ورى قلبها قالت هالكلام : بس انا مستحيل انسى وما اقدر اعيش مع وآحد يشك فيني بأخلاصي له
يوسف : لاحول ولا قوة الا بالله ...اذكري ربك ولا تتخذين قرار تندمين عليه انا شاريك وابيك والطلاق شيليه من راسك نهائيا
شهد بدت تبكي : اصلا انت ما تحبني
يوسف : والله العظيم اني احبك بس حطي نفسك مكآني الشيطآن لعب براسي وانا مستعد اسوي أي شي عشان ترضين وترجعين لي .. لك كم اسبوع عند اهلك ولا سألتي باللي تركتيه ورآك
شهد : مين المفروض يسأل عن الثاني .. انت عارف اني حامل ولا أهتميت لي
يوسف : قلت نهدى شوي ونفكر برآحتنا
شهد : لو مشاري ما مات كان ما اتصلت ولا كلمتني
يوسف بدأ ينفذ صبره : أنتِ الكلام معك ضايع
شهد بحده : أجل ليه متصل ؟
يوسف عصب وصوته اعتلى : لاني مجنون وأهبل اترآجآك وانتي تتغلين عليا
شهد سكتت شوي وماردت عليه وخلته يتكلم لما سكت من نفسه بعدها قالت : خلصت كلامك ؟
حس بصدره تضيق انفاسه وكحته كل مالها تزيد رد من بين كحآته : ايه خلصت
شهد خافت لما سمعت صوت كحآته تعرف انها بدآية نوبآته الربويه قالت بصوت باكي : أخذت علاجك .. اكيد نسيته
يوسف رمى الجوال وبدأ يسعل بقوه وصار وجهه أحمر ... صحى ماجد على صوته الحاد وشهقاته حتى يأخذ اكبر كميه اكسجين .. ركض له مآجد
ماجد جلسه على فرآشه : وين علاجك ؟! ... أشر على جيب ثوبه وراح بسرعه أخذه ورجع ليوسف وبخ بأنف ثلاث بخآت متتاليه .. وبخه في فمه .. بدت يهدأ ويرجع نفسه اقل من اول لكن ما رجع طبيعي ابداً .. دق جواله ورمى نفسه على مخدته وهو تعبان بعد هذي النوبه اللي دوخته وردت بصوت يادوب ينسمع : هـــلا
كانت شهد تبكي وخافت عليه لما سمعت صوته يسعل : فيك شي ؟
يوسف غمض عيونه والم صدره يزيد : لا
شهد : تكذب اكيد تعبان
يوسف : قلت لك لا ... مافيني الا العافيه
شهد : خلاص انا موافقه ارجع تعال خذني .. ابتسم بنفسه على رقتها وحبهآ له
يوسف : متى أجي
شهد حست انها تسرعت وبسرعه قالت : بالليل
يوسف : طيب اللي تشوفيه ... تبين شي
شهد : ابيك سآلم .. باي .. وقفلت ودخل رغد ومها يفطرون معها بالغرفه

:::
:::

شــوق & فــهـــد

كآنت تقرأ مجله وهو نآيم الوجع يروح ويرجع لهآ خصوصا المنطقه السفلى من بطنهآ ماتقدر تتحرك كثير او تمشي لأن الألم يزدآد أذا مشت ... فتحت جوآلهآ وبدت تكتب اللي بقلبهآ
أنا وانت وش اوصفلكـ .. عجز عن وصفنا / تعبير
..!
مثل مدري مثل ايش ..!؟
ولكن صعب تصويرهـ
..!
[
انا وانتـ
] .. !
بلاش ( انت
(
(انـا ) لو بفقدكـ شيصير مجرد طاري الفرقى علي
..!
يا صعب تأثيرهـ
.. !
احبكـ
..
ايهـ احبكـ
..
بعد يبغالها تفكير .. ؟


يخلف الله على عقل ملكت { كل تفكيرهـ } . . !

مآحست بوجوده جنبهآ وهو يرآقب ويش تكتب ... كآن وآقف على يمينهآ وبعد مآ أنتهت من الكتآبه سحب الجوال من يدهآ وقرأ سطورهآ .. تفاجئت بوجوده ورآهآ ونزلت رآسهآ مستحيه منه وصارت تلعب بخصلات شعرهآ الطويل المنسدل وتخبي وجههآ فيه ماتبي تشوف ملامحه وردة فعله على اللي قرآه ... حط الجوال على الطآوله وهو مبتسم يحب الشعور اللي يرآوده لمآ يحس بحبهآ له وأهتمآمهآ لأمره .. جلس جبنهآ على السرير وقرب منهآ وصار مايفصل الا مسافه بسيطه بعد شعرهآ عن وجههآ وهي تحآول تهرب من عيونه ولمسآته ومآقدرت تخفي أرتباكهآ ... لآزالت تستحي منه وماتتجرأ كثير معه .. حط يده تحت دقنهآ ورفع رآسهآ له تعلقت عيونهآ فيه وأعلنت خدودهآ حالة الثورآن وأكتسى بحمرة زآدتهآ جمآل .. نظرته تربكهآ وقربه منهآ يوترهآ ... عيونهآ كأن فيهآ سحر عجيب يخدره قرب منهآ وهمس لهآ
فهد : قولــي أحبــك .. نزلت رآسهآ وبدأت نبضآتهآ تترآقص على مسرح صدرهآ ... رجع رفع رآسهآ وقرب وجهه من وجههآ حط يده ورى ظهرها وقربها أكثر منه أرتفعت درجة حرآرتهآ ووصلت الى ذروت خجلهآ منه .. نعومه خدهآ تأسره ورقتهآ تجننه وعيونهآ كفيله بأنهآ تذوبه .. بآسهآ على شفآيفهآ الورديه وهو ينطق : أحبــك
وبدأت حكآيآت الأمتزآج .. أمتزآج جزيئآت أكسجينهم .. وأمتزآج الشفايف وخيآلات من طيوف الحب .. أرتجفت كل خليه بجسمهآ من لمسة يده لخدهآ مرت دقايق طويله وهو يرفض الأبتعآد عنهآ ... يعشق نبضهآ الرآقص.. يهوى خمر شفتيهآ ... يستعذب جمرة أحضآنهآ .. يهيم بأنفاس صدرهآ الخجوله وحمرتهآ الحيآئيه .. بعدت عنه شوي وهي تحس بأحرآج فظيع منه ولفت عنه لأتجآه الشبآك ... مسك يدهآ وسألهآ : أيش فيك
خآنهآ الكلام مآ تقدر تتكلم وهي بحآلة من الأرتباك اللامعقول : ولا شي
فهد ابتسم : فديت الخجلان
شوق لفت عليه وعلى وجههآ تعبيسه : فـــهـــد !!
فهد أنطلقت ضحكآته : شي ليش مكشره ؟
شوق تضربه على يده : بسببك
فهد يرفع حآجبه : أقول لاتخليني أخربهآ معك
شوق بأحرآج : أطلع برآآ ما تنعطى وجه
فهد أحتدت ملامحه وطالعهآ بنظره ثاقبه : أيش قلتي
شوق خآفت من نظرته : ماقلت شي " مدت يدهى له " سآعدني بروح أبدل ملابسي
فهد ابتسم على شكلهآ وسآعدهآ : مآتبين اساعدك ؟!
شوق بعد مآ وقفت : جزآك الله خير أعرف أبدل
فهد : يمكن مآ تقدرين
شوق تأشر على الباب : تشوف هذآ ..." لف على الباب "
فهد باستغراب : ايه
شوق تدفه : دآمك تدله يالله روح برآآ
فهد طنشهآ ورآح للدولاب الموجود بالغرفه وفتحه : أمممم ويش تبين تلبسين
شوق كاتمه ضحكتهآ : مدري .. ويش رآيك أنت
فهد طلع بجآمه ورفعهآ : تنفع صح ؟
شوق بأعتراض : لالا أعطيني القميص الازرق مريح مره
فهد يدوره بالدولاب وبعد معاناه لقآه وجآبه لهآ وقبل يمده لهآ : تبينه
شوق بتموت من حركآته : ايه والله ابيه هآته
فهد : اعطيك بس بشرط
شوق بتأفف : وشو الشرط ..اخلص علي مقدر أوقف كثير
فهد يأشر على خده : بوسيني واعطيك هو
شوق عصبت وسحبت نص القميص : اقول هآت مروق على هالصبحيه
فهد مسكه بقوه : والله مآ تأخذينه الا لما تنفذين شرطي
شوق طلت فيه بحقد : عشآن حلفت بس
فهد يرفع حآجبه : ابيهآ من قلب مو أي كلام ..لفت يديهآ على رقبته وبآسته بقوه على خده وبعدهآ سحبت قميصهآ وخآنقتهآ الضحكه
فهد يجلس على الكنبه : كأنك كنتي سريعه
شوق دآرت عليه : طيب كيف أبدل لو سمحت برآآ
فهد : بغمض عيوني
شوق جلست على السرير ميته ضحك : نآوي تجلطني انت
فهد يوقف : لالا ويش اجلطك .. انا بروح اشوف الدكتور وأتكلم معه شوي ورآجع
شوق : مو تطول اخآآف
فهد : طيب بالكثير ربع سآعه وأرجع ... طلع وتركهآ تأخذ رآحتهآ شوي بالغرفه وأتجهه للدكتور حتى يساله عن حآلتهآ بعد العمليه ويستفسر عن موعد خروجهم من المستشفى



 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
::
::


شِرَق هذا الفراق اللي كِسَرني حزَّة غروبك

بغيتك وإستحَت عيني من الغلطات صدقني !


كتبتك من قبل لا تجرح الكلمات مكتوبك ..
إذا عندك عذرباقي على التقصير إعذرني !!


كثير الهَم متعوِّد علي .. وإنتيا دوبك
وكافي الحزن لو عنَّه أغيب أيَّام " يفقدني " !


حبيبي ليه متضايق وعلي متغيِّر إسلوبك ..؟
يبيِّن لوسِكت قلبك .., بأنْهَا ضيقتك مني





غيابي كان مو بيدي خذانيالحظ من صوبك !

وقلبي هذا هو حظه غريبٍ , من صغر سني ..


أبيك وما أبي غيرك .. وتأكد قلب محبوبك
جبره الوقت يتناسى لأجل بالخير تذكرني



إذا ردَّت علي أبقى معاك وثوبيمن ثوبك
ولكن [ الزمن ] .. لمَّا أقرِّب يبعدك عني !


غصب رايح ولا برجع لأني أبرز عيوبك
حرام إنَّه يجي واحد يلومك من كثر " حزني " !


ترى ما رحت من كيفي عشان أتحمَّل ذنوبك
أنا شفت الزمن ناوي علينا وقلت له : خذني ...!


واذا قالوا : رَحَل عنِّك حبيبك، فتِّش جيوبك
تطمَّن قلبي بـ جيبك حبيبي لا تدوِّرني !


لذلك قلت في نفسي أبي أبعد عن دروبك ..


تأكد غيبتي هذي عشانك إنت ... صدّقني


وصلهآ هذآ المسج من رقم مستحيل تنسآه أبدآ .. رقم شخص كآنت تعشقه لحد الجنون كآنت مفاجئه بالنسبه لهآ .. مرت بلحظآت صمآء خرسآء مؤلمه حد الوجع .. وصلت الى قاع الأنكسآر وأرتشفت أخر رشفآت مرآرة عذآبهآ الذي يلاحقهآ ويرفض موته حتى هي لازآلت تتعجب من حبه السآكن بفؤآدهآ اليتيم ... استحاله تنسى ملامح وجهه ونبرة صوته التي كآنت تهوآهآ .. نفس الأسئله تتكرر ولاتعلم مآهو الجوآب لكثرة تردد اسئلتهآ ... غبار الذكرى رحل الى غير عوده وعاد عطش قلبها لحبه ... تتصنع القسوه وهي بالوآقع غصن مكسور على ذآك الطريق .. " طريق ذآلك العبدالله " الذي جعل للألم مستقر في زوآيآ روحهآ ..

اغلقت جوالهآ .. تحتاج للبكاء حتى تغسل بعض من ذنوب الحب التي اقترفتهآ ... لكن دمعتهآ تأب الأنذرآف .. الحب علمهآ السكوت .. والحب علمهآ الجروح .. فسحقآ لهكذآ حب يألم قلب الفتآه ويُــدمع عينهآ ... تشعر بنشوة الحزن حيآتهآ عباره عن زحمة أحزآن ودائما تسأل نفسهآ
( متى ينطلق قطآر أحزآني دون عوده ) ... بان الضيق عليهآ جآت هنآدي وشآفتهآ سرحآنه
هنادي : رغوده وين وصلتي
رغد ابتسمت ابتسامه بارده : قريب
هنادي : احس البيت كئيب كل وحده مخبيه شي بنفسها لكن ما اعرف شنو
رغد بحزن : كأن أحد دآعي علينا .. مصايب ورى بعض
هنآدي والخوف بان من لمعة عيونها : تدرين شفت شوق بالحلم ... خايفه يكون فيها شي الحلم يخوف
رغد بنفس خوف هنادي :ماني مرتاحه لغيابها فجأه
هنادي : امممم نفسي أعرف معنى الموت بالحلم
رغد ارتجفت : يالطيف مين شفتي يموت
هنآدي شوي وتبكي : شوق .. اشوفهآ تبكي ومحد يقدر يسآعدهآ كانهآ تحتضر بعدين تموت واحنآ نبكي مررره ولما بندفهآ ترجع تعيش
رغد : يمــــه ويش ذآ الحلم لاتقوليه لأحد اعوذ بالله يارب الطف فينآ .
هنآدي تتنهد : كآره البيت كله والدراسه قربت
رغد : بقول لأبوي نسافر يمكن نرتاح شوي كلنا تعبانين
هنآدي بصوت وآطي : أقول سحر ايش فيهآ مو على بعضهآ لما تحس كلنا نايمين تبكي بهمس لكن انا اسمعهآ غد تهز كتوفهآ : مدري " وقفت" بروح أتكلم معهآ
هنآدي توقف معها : بروح أشوف مهآ وبنتهآ
كل وحده رآحت للمكآن اللي تبيه .. أمــآ رغد دورت سحر بكل البيت ومآحصلتهآ خآفت عليهآ وطلعت للمحلق تدورهآ وقبل تفتح باب الملحق سمعت صوتهآ تبكي وتتكلم سكنت حركتهآ وهدت انفاسه وهي تسمع كل حرف يطلع من فمهآ لكننهآ مافهمت شي منهآ لانها منهاره لكن السؤال اللي جاء في بآلهآ ( سحر تكلم مين بالطريقه هذي ) رآحت للشباك اللي يطل على السطوح يمكن تشوفهآ لكنهآ كآنت بالغرفه الثانيه .. رجعت عند الباب عشان تسمع كلامهآ طولت تتكلم شكت أنهآ تكلم الجوال لكن ماقدرت تفتح باب الملحق عشان اشعة الشمس ما تكشفهآ لما حست انهآ بتطلع جريت ونزلت لشقتهم وشآفت هنآدي جالسه مع سمر يسولفون أول مآدخلت عليهم سكتوآ
رغد تتخصر : خير ليش سآكتوآ ايش كنتم تقولون ؟
سمر ابتسمت : دخلتي لما خلصنآ السالفه .. جآت جلست قبآلهم وتربعت
رغد باصرار : فيكم شي يالله قولوآ السالفه من طقطق الى السلآم عليكم
هنآدي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته .. أمآ بعد .. السالفه ومافيهآ ان سمر طلبتني طلب وأنا رفضت فيهآ شي ذي ؟
رغد : لا مافيهآ شي بس ماله دآعي تسكتون لو كلمتوآ وانا دآخله كآن ماشكيت
سمر : مشكله الشك
هنآدي : غريبه شهد وين ماطلعت اليوم من الغرفه
رغد تطالع الساعه وكآن وقت العصر : يوووه مآحسيت بالوقت مر بسرعه .. بروح اشوفهآ
سمر : اقول رغد بسئلك ليش اكثر وحده تغلينهآ شهد
رغد وهي وآقفه ردت عليه : عمرك شفتي روح بجسدين
سمر ببراءه : لا
رغد : أنآ وشهد روح وحده وأحس فيهآ لو تكون بأخر الدنيآ
سمر : روحي شوفيهآ لاتفرين راسي بفلسفتك
رغد تمد لسآنهآ ورآحت للغرفه وقابلت مهآ اللي جآيه للصاله بعد مآ نومت بنتهآ


بآلغرفه


لقتهآ تجهز نفسهآ ومشغوله بأغراضهآ
رغد والصدمه باينه على وجههآ : ايش طاري عليك ؟
شهد ابتسمت لهآ ولمعة الفرحه بعيونهآ : برجع ليوسف
رغد : احلفي .. متى وكيف ؟
شهد : والله .. متى اليوم الصباح قررت .. كيف ذآ ماله جوآب عندي
رغد تجلس على السرير : ماتوقعت انكم بترجعون لبعض قلت مطولين بالزعل
شهد كآنت تلم كريمآتهآ : هو انا لسى زعلانه منه ويمكن بأي لحظة ارجع لكم
رغد : استغفر الله لاتتفاولين على نفسك .. شوفي ريم كيف حالتهآ
شهد لفت باتجآهه رغد وصآرت تتنآقش معهآ بخصوص ريم وسيف

::
::

بآلصآله

هنآدي لبست عبايتهآ سألتهآ مهآ : وين رايحه ؟
هنآدي بملل: بروح عند عبير بغير جوي شوي
مهآ : طيب لاتتأخري
هنآدي من عند الباب : اللي يسمعك يقول بأخر المدينه ترى البيت تحت
مهآ : الله على روقآنك ياشيخه .. روحي روحي ولاتتأخري
نزلت عند عبير ودخلت غرفتهآ وشافتهآ جالسه على المسن جلست جنبهآ : ويش تسووين
عبير : شوفة عينك اسولف
هنآدي : قفلي المسن عندي سوآلف بقولهآ لك ماصارت فرصه اقولك عنهآ
عبير بحمآس قفلت كل شي ورآحت للشغاله تقولهآ تسوي لهم عصير او قهوه قفلت باب الغرفه ونطت على السرير : يس يس مس هنوده ويش الدرر اللي عندك
هنآدي ترمي طرحتهآ وعبايتهآ تحت تنهدت وتكت على الوسآده : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أبـــي ابكي
عبير فتحت عيونهآ على أخر شي : سلآمتك من الأه ان شاء الله في عدوينك .. قولي ايش صار خوفتيني
هنآدي والدموع أجتمعت بعيونهآ : صارت لي سالفه بالرياض هزتني يا عبير حسيت اني " سكتت شوي " مدري كيف اوصلك شعوري بس صعب أوصفه لك
عبير حزنت عليهآ تعرف هنآدي قويه وتتحمل أصعب الآشياء لكن اكيد مآ قدرت تتحمل أكثر لأنــه يتعبهآ .. لآحظت تغير هنآدي وهدوئهآ على غير العاده تبين عكس مآ فيهآ انتظرتهى تكمل كلآمهآ بس شآفت بنظرتهآ الخوف والانكسار
عبير : تكلمي انا أسمعك قولي كل اللي تحسين فيه
هنآدي نزلت دموعهآ : أتعذب يآعبير أتعذب كثير لآ أخ يدآفع عني ولا أب أقدر اصارحه واقوله عن احساسي بعدم الامآن ...مآجد أكرهه كره الويل وبآسل اكثر انسان وآطي شفته بحياتي
عبير انصدمت : بآآســـل ؟ مين هذآ
بدت تحكيهآ عنه وعن اللي صار بالرياض وانه سبب رجوعهآ لو عليها ماتترك شوق لكن الظروف كآنت اقوى وأمر

::
::

بمكآن ثاني بالمدينه

تقابل مع الشخص اللي أتصل عليه الصبآح وكآنت صدمه بالنسبه له
يوسف بشهقه : أنت
فيصل أبتسم بخبث : أيه أنآ ... كل هذي صدمه
يوسف عصب وطلعت شيآطينه : خير ويش تبي لك عين تكلمني بعد
فيصل ببرود : سألت مدآمتك عن مآضيهآ
يوسف حمر وجهه من التعصيب وطالعه بنظرآت شراريه : مالك خص .. قول ويش تبي مآبي أضيع وقتي على انسان وآطي مثلك
فيصل يبي يقهره : هههههه وآطي عشآن قلت لك عن خنبقت زوجتك
يوسف وقف وضرب الطآوله بحده وكل اللي بالكوفي طآلعوآ فيه : صدق انك حيوآن توي تأكدت انك سآآفــل انآ الغلطآن اللي جيت .. مشى وهو في قمة الأعصاب وتركه بالكوفي .. وقف برآ وطلع بكت دخآنه عشآن يدخن ويهدأ لكن تفاجئ انه ورآه
فيصل : تأكد أني انآ اللي بقلبهآ مهمآ حآولت تكذب عليك .. وانت مجرد زوج لا أكثر
رمى دخآنه ومسكه مع ثوبه وخنقه وهو يصر على اسنآنه : أنت اللي جيت لي برجولك .. وشهد أشرف منك يالوآطي .. نزل شمآغه وبدأ يضربه بقوه وفيصل يحآول يدآفع عن نفسه طآحوآ على الأرض وبدأ يتضآربون أجتمعوآ النآس يحآولون يفككونهم عن بعض .. بعدوآ يوسف عن فيصل بعد مآ أهلكه ضرب نزف يوسف دم من خشمه بعد ما ضرب فيل عليه وشلخه بخده
مسكوه ثلاث رجال والبقيه مآسكين فيصل اللي بيكمل المضآربه
يوسف يرجم عليه : انقلع عن وجهي يا حيوآآن
فيصل يضحك بخبث : ايه حيوآن عن كشفت لك حقيقة زوجتك ... تحرر يوسف من يد اللي مآسكينه وطآح فيه ضرب وبوكس على بطنه لحد مآشآفه ينزف دم بعد عنه ورآح لسيآرته وهو بحاله يرثى لهآ ومشى على البيت عشان يغسل ويغير ملابسه

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
:::
:::


بعـــد مرور شــهـــر

بتركيآ
كآن لهم اسبوعين فيهآ يقضون فتره أسترخآء بعيد عن أزدحآم مشآكلهم وضوضاء همومهم
شوق كآنت تجهز شنطتهآ عشآن موعد رحلتهم للرياض : فهد تعال ساعدني
جآء ومعه بعض من ملابسه ورتبهآ بالشنطه وسآعدهآ بعد مآ انتهوآ .. جلس على الكنبه بتعب
شوق رفعت راسها وشآفته تعبان : خير حبيبي أحسك تعبان ؟
فهد تكى على الكنبه : لا ياروحي مافيني شي
شوق جلست جنبه : شآيل هم أهلك
فهد : اخر تفكيري هم
شوق : منت خآيف من ردهم على اللي سويته برزآن
فهد غمض عيونه : وليش اخآف ماسويت شي زوجتي مآلهم دخل بيننآ
شوق : طيب قوم خلنآ نتمشى قبل نسآفر
فهد ابتسم : طيب يالله ... لبسوآ بسرعه وطلعوآ يتمشون
فهد طلع الكآميرآ من الشنطه اللي كآنت على خصره : تعالي أوقفي بأخذ لك صوره
شوق ضحكت : لالا تصورت بمآ فيه الكفايه ... شآف ولد مآر من جنبه وطلبه يصورهم
شوق استحت : ايش سويت يامجنون
فهد يوقف جنبهآ ويحط يده على كتفهآ : يالله خلينا نأخذ صورة .. وأتصوروآ كذآ صوره .. وبعدهآ رآحوآ اتغدوآ بمطعم
فهد : اذا وصلنآ بالسلآمــه نرتآح يومين وبعدهآ نروح للمدينه لأهلك
شوق أبتسمت : أن شاء الله ... انا شريت لهم هدآيآ من هنآ
فهد : هههههههه اهم شي هنآدي اشتري لهآ اكشخ حآجة
شوق : لاتوصي كل وحده أشتريت اللي ينآسبهآ
فهد سكت وسرح .. أمآ هي كملت أكلهآ وفتحت شنطتهآ تأخذ من أدويتهآ .. توهآ أنتبهت لسرحآنه
شوق بصوت وآطي : فهودي .. وين وصلت ؟
فهد انتبه لهآ : هآه ... معك أنآ
شوق عقدت حوآجبهآ : باين انك معي .. ويش شآغلك
فهد يرقع لهآ : ابد ولا شي قومي يالله خلينآ نرجع عشآن نروح للمطآر
قدرت انه مايبي يتكلم معهآ وأتجهوآ للفندق عشآن يتجهزون للسفر

:::
:::

بآلمدينه

وبمكآن عام
...: هلا والله كيفك ؟
...: الحمدلله كيفك انت ؟
...: زي ماتشوف حالتي زينه
...: دوم يارب ... الا قولي ويش سر هالمعرفه
...: صرآحه ابيك بمصلحه يمكن تخدمنآ الآثنين
...: اهآ مصلحه .. خير ويش هي ؟!
...: أمممم المصلحه تخص بنت أسمهــآ ....

::
::

رغد : انا رآيحه للمآركت تبون شي
هنآدي : بروح معك استني بلبس عبايتي واجيب فلوسي
رغد : معك عشر دقايق بس سامعه
هنآدي تركض للغرفه وتلبس بسرعه ...نزلت هي ورغد ورآحوآ للمآركت

بالسياره

هنادي : وين رايحين هذا الطريق مايودي للماركت
رغد بتهديد : اسكتي بتعرفين وين رايحه مدري ليه نطيتي بتروحين معي
هنادي باستغراب : لاجد وين رايحه
رغد تضحك : بروح عند شهد تبيني اساعدهآ عندهآ عزيمه
هنآدي تضرب راسها : لا ليش ماقلتي من بدري مابي اروح اكرف
رغد : غصب عنك تكرفين مو بكيفك
هنادي بتأفف : ياربي ياليتني ما تلقفت اووف
رغد : ترى ابوي عندهم هو اتصل علي قال تعالي ساعدي اختك
هنادي : عازميين مين ؟
رغد : مدري ... بس اتوقع اصحاب يوسف
هنادي ترفع يديه : يارب مايكون في احد من اهله والا بنتوهق مالبست
رغد تضحك : انا لبست وكشخت ماعلي فيك
هنادي : والله لا أخلي جلالي يرجعني
رغد عصبت : هيه لا تمشورينه .. بيتنا وين وبيت شهد وين حرام عليك ارحميه
هنادي انقهرت شوي وتبكي : طيب طيب لا ترجيني

وصلوآ لبيت شهد وشآفوآ سيآرآت كثيره برى البيت وبسرعه دخلوا عندها
شهد والتعب باين عليها : اخيرا جيتوا تععالوا على المطبخ
هنادي تهمس : في أحد
شهد : أيه غدير ومريم وخالتي وام محمد
هنادي كشرت : بسرعه دبري شي البسه جايه ببجامتي
شهد وصلتها لغرفة النوم : شوفي اللي يعجبك بالدولاب والبسيه .. طلعت وخلتها تلبس وراحت للمطبخ عشان تحضر بعض الاشياء



^^^
^^
^

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البآآرت السآدس والثلآثون



أذكرٍ
. . ‘

إنّيْ كنُتٍ ( جُنبكّ
)

وٍأذكرٍكّ عنّي | لهَيْتِ . . !

وٍأذكرٍ . . ‘

إنّيْ قلتٍ : أحٍ'ـَـًبّكٍ


بَسُ مَآ أذكرٍ | وٍفيَتْ
. . !
بَسُ مَآ أذكرٍ | وٍفيَتْ . . !
بَسُ مَآ أذكرٍ | وٍفيَتْ . . !



وصلوآ لبيت شهد وشآفوآ سيآرآت كثيره برى البيت وبسرعه دخلوا عندها
شهد والتعب باين عليها : اخيرا جيتوا تعالوا على المطبخ
هنادي تهمس : في أحد
شهد : أيه غدير ومريم وخالتي وام محمد
هنادي كشرت : بسرعه دبري شي البسه جايه ببجامتي
شهد وصلتها لغرفة النوم : شوفي اللي يعجبك بالدولاب والبسيه .. طلعت وخلتها تلبس وراحت للمطبخ عشان تحضر بعض الاشياء
قفلت الغرفه على نفسهآ وفتحت دولاب شهد وبعد تفكير طويل أختآرت بدي موف غآمق مع بنطلون جينز فآتح استشورت شعرهآ بسرعه وحطت روج ولبست سآعه لقتهآ على التسريحه وتعطرت .. بعدهآ أتجهت للمطبخ
هنآدي : ويش رآيكم احس كبير عليآ
رغد : بالعكس مره حلو ومقاسه منآسب
شهد ابتسمت : أموت على النعومه .. طالعه كيوت مرآآآ
رغد تمد لهآ الصينيه : يآلله ودي الشآي عند أم يوسف وبنآتهآ
هنآدي بحده : مستحيل تبوني انا اروح .. حدي أغسل وانظف غير كذآ لا تحلمون
شهد بترجي : هنوده شآيفه حوستنآ كيف الله يخليك وديه تأخرنآ فيه
هنآدي بأستسلآم وبدون نفس : هآتوآ الصينيه الله يكون بعوني .. أخذتهآ ومشت لغرفة الضيوف ... سمت بالله قبل ماتدخل وأخذت نفسه طويل
هنآدي ( وين جرآئتك ياهنآدي ... ترآك محتآجتهآ الحين .. ) اصطنعت ابتسآمه هآديه ودخلت
هنآدي : السلآم عليكم
وقفوآ كلهم وردوآ السلآم مرت عليهم وحده وحده عشآن تسلم .. جلست بكل ثقه وجراءه
ام يوسف : كيفك يابنتي
هنآدي : بخير عسآك بخير .. أنتي ياخالتي كيف صحتك
ام يوسف : الحمدلله بخير .. كيف أخوآتك
هنآدي : كلهم بصحه وعآفيه .. بعد السؤال عن الحال والاحآديث الرسميه دخلت غدير
غدير : أهلين هنوده .. أخبارك
هنآدي : بخير انتي كيفك صايره ماتنشافين أبد
غدير : لاهيه بدنيتي ... صارت هنآدي تضيفهم بعدهآ استأذنت ورآحت للمطبخ
ام يوسف تهمس : مشاء الله عليهآ مملوحه
ام محمد : اي والله ياخالتي ملامحهآ ناعمه مره
غدير بلقافه : ليش تتهآمسون عنهآ اكيد ببالكم شي
ام يوسف ابتسمت : ياليت يصير اللي ببالي
مريم بشك : كأن فهمت اللي براسك يمه
ام يوسف : أووش لآحد يسمعكم بالبيت نتفاهم

بآلمطبخ
دخلت متوتره وأخذت لها كأسة مويه تشربها
هنآدي بتأفف : اعوذ بالله أكلتني بعيونهآ
رغد وبيدهآ صحون : مين هذي ؟
هنآدي بصوت وآطي : أم زوجك ياحظي وربي أكلتني بعيونهآ اخترعت كذبه عشآن اجي هنآ واغتك من نظرآتهآ
شهد ابتسمت : أكيد ملاحظة شي مشاءالله عندهآ قوة انتباه فظيعه
هنادي : على ويش ياحظي مافي شي يجذبهآ فيني
رغد تدقهآ بكتفهآ : ماتدرين عن تفكير الحريم " طلت بشهد وضحكوآ "
هنآدي عقدت حوآجبهآ مافهمت قصدهآ قالت بحده : إتلهوآ باللي انتم فيه أبرك

{هــنــآدي }

ويش تقصد رغد بكلامهآ ؟.. معقوله اللي في بالي يكون صح .. لالا اعوذ بالله ان شاء اله تكون افكاري كلها خطاء وماتصدق حسبي الله عليك يارغد شوشتيني .. انا خلقه ما احب اهل مآجد بأستثناء غدير تدخل القلب وتنحب أمــآ البقيه ينحط عليهم أكس بالخط العريض " سكتت شوي وبعدهآ تصادمت افكارهآ " يعني يمكن مــآجــد ... لآآآآ يارب مايصير بكون تحت رحمته هو بدون شي حاقد ويدور أي زله علي ... أنتحر لو يصير اللي في بالي ... آآآه يارب سترك يارب استر علي واجعل كيد الكائدين في نحورهم .. يآآآرب

شهد : هنوده وين رحتي؟
رغد تضحك : تفكر بكلامي والله شكل الفكره عجبتهآ
هنادي عصبت : هيه هيه انتبهي لكلامك
شهد استغربت ثوران هنادي بالسرعه هذي : ماقالت شي يستاهل كل هذا التعصيب
هنادي تحط اصباعه على راس رغد : شيلي الافكار الغبيه هذي من راسك
رغد تدفها : اقول طسي عند الحريم وفكينا الشرهه علي اكلم وحدها عقلها ضارب
هنادي زآدت اعصابها: ليش شايفتني مجنونه قدامك
رغد بدت تعصب منها صرت على اسنانها وهي متمالكه نفسها : هنادي أوت بليز ترى افوت لك بمزآجي
انقهرت من رغد واسلوبهآ معهآ دايم بالأخير يطلعونهآ الغلطآنــه .. رجعت عندهم بالغرفه
ام يوسف : تعالي حبيبتي ارتآحي
هنادي : مرتاحه ياخالتي .. تبين اجيب لك شي
ام يوسف : لا ياحبيبتي مابي الا راحتك ... حمرت خدودهآ من كلام ام يوسف
:::
:::

ببيت أبو مهآ
كانوآ يتآبعون فلم ملوآ من جلستهم والطفش اللي طآغي عليهم
سمر : ايش رايكم نطلب ابوي نروح المزرعه نغير جو
ريم عبجتهآ الفكره :والله فكره ونقول لعمآتي وبناتهم عشان نتونس
سحر بتأفف : بالحر هذا نروح المزرعه تبونا نصير فحم
سمر : يابنت كلها يومين ونرجع
ريم بهدوء : سحورتي ايش فيك زعلانه .. لك يومين واخلاقك بطرف خشمك
سحر ردت بدون نفس : متضايقه
سمر : وأيش مضايقك
سحر طلت فيهم وبنظره حاره : كل شي مضايقني حتى الهواء اللي أتنفسه
ريم استغربت كلامها سحر بحياتها ماكان كلامها فض بالصوره هذي .. مطت كلمتها : ختى الهواء اللي تتنفسيه
سحر : أوووف .. الحين ليش تكلموني شايفيني متضايقه اتركوني بحالي
سمر : احنا نبي نخليك نروقين
سحر كشرت بوجه سمر : شكرا أحد شكيت لكم الحال
سمر وريم : لا
سحر : طيب خلاص بطلوآ لقافه ... قامت والضيقه باينه عليهآ ورآحت لغرفتهآ وسكرت الباب بقوه
ريم : أكيد صاير معهآ مشكله
سمر قلبت عيونهآ : بسلآمتهآ تحل مشآكلها بنفسهآ بعرف شايفه نفسهآ علينآ ليه ؟!
ريم بحده : سمر مايصير تقولي كذآ على أختك
سمر رفعت حآجبهآ بحده : لاتكوني عميآء وماتشوفين طريقة كلامهآ وتأففهآ
ريم : ماعليش لآزم نتحمل بعض كل انسآن تمر عليه فتره يتضايق فيهآ
سمر رجعت تتابع التلفزيون : طيب قفلي على الموضوع بتفرج على الفلم

{ريـــم }
البيت صآير مشآكل × مشآكل .. ما أدري أيش صاير فينآ كل يوم طالعه مشكله جديده تخربطنآ ماعدنآ نتحمل بعض كل وحده فينآ عندهآ ألف هم وألف مشكله .. وأعصابنآ مشدوده ..نفسي نرجع زي مآ كنآ قبل مهآ تتزوج وشوق وشهد... كآنت مشآكلنا بسيطه وسطحيه ومانستغنى عن بعض ابدآ ونحل مشآكلنآ مع بعض .. الحين كل وحده همهآ الوحيد نفسهآ تباعدنآ وتفرقنآ .. ماحد يسأل بأحد ولا يهتم لأمره .. وين علاقة الأخوه اللي كآنت بيننآ كنا يد وحده ..بس ياريم لآحظي قلتي كآن وكآن فعل مآضي ..الدنيآ تصفعنآ من كل النوآحي مافي أحد مرتآح ... يآترى ويش بقى لي أنآ برجع لسيف وأكمل حيآتي أو أحمل لقب مطلقه... حيآتي كآنت وهم تخيلته وعشت فيه لكن فقت منه على صدمه زلزلت كيآني.. ماني مرتآحه في حيآتي ظنيت اذا جيت عند أهلي برتآح لكن للأسف عذآبي يزيد وأنآ اشوف كل يوم نبعد أكثر عن بعض ... يـــآرب لاتفرقنــآ ودخــل الفرح علينآ تعبنآ من الألــم والــهــمــوم

:::
:::

بــعـــد مآ أنتهت العزيمه في بيت شهد كآنت الساعه تقريبا 1 نص الليل
يوسف : عسى ماتعبتي حبيبتي
شهد جلست جنبه وبيدهآ كأسة عصير : شوي مو مره بس أهلك وخوآتي مآ قصروآ
يوسف : الحمدلله .. اللي يهمني أنك بخير
شهد تعبت كثير بيومهآ في التجهيز والترتيب : انا بروح أنــآم أحس جسمي مكسر
يوسف : أجلسي خلينآ نسهر .. وربي مشتآق لك اليوم كنتِ منشغله عني
شهد كشرت : بس فيني نوم
يوسف ضحك : يعني مآ تقدرين تتحملين وتسهرين
شهد بوزت : مــره .. مآكرفت مثلي اليوم
يوسف بآسهآ على خدهآ : يعطيك العافيه حبيبتي مآقصرتي .. روحي نآمي
شهد: خلاص بطلت بسهر معك ... بس حط على mbc2
يوسف : ابشري .. الحين أحط لك " أنسجم مع الفلم مره .. حس بشي على كتفه لف وشاف شهد نآيمه ورآسهآ على كتفه .. ابتسم وشآلهآ وحطهآ على السرير لحفهآ ونآم جنبهآ

:::
:::
:::


اليوم اللي بعده الظهر

صحت من نومهآ وأخذت نفس طويل من زمآن مآنآمت زي هذي النومــه المريحه .. تعب المرض اهلكهآ بالأضافه الى تعب السفر .. قامت تروشت بسرعه ولبست بنطلون بني وبلوزه أورنج عاريه وتحت الصدر حزآم بني متوسط الحجم .. جعدت شعرهآ الطويل ورفعته من قدآم ونزلت خصلات بسيطه على وجههآ وبقية الشعر حطته على جنب .. أضافة لمسه خفيفه من الميك أب تعطرت ومشت له وقفت عنده تتأمل ملامحه الحآده حتى في منآمه .. حوآجبه المرسومه ورموشه السوداء الكثيفه .. وأثرالشلخ اللي بخده معطيه ملح جمالي أكثر بالأضافه الى الدقن الامآراتيه اللي معطيته هيبه ملكيه .. مررت يدهآ على خده بخفه
شوق بهمس : فهودي .. فهــودي ..تحرك بعد سكونه وعقد حوآجبه وهو يهمهم
شوق طبعة بوسه على جبينه : يالله حبيبي قوم صرنآ الظهر
فهد بصوت مبحوح : تعبآآآآن .. خلينى اكمل نومي
شوق حطت يدهآ على خده : فهودي يالله قوم خل الكسل عنك أبي افطر معك
فهد فتح عيونه ومدد يديه قالت بصوت كسول : كم الساعه
شوق : 2 وربع يالله أصحى حبيبي .. أنا بنزل أسوي لنآ أكل
فهد بتهديد : ياويلك تدخلين المطبخ والا تتحركين كثير شفتي الدكتور ايش قال
شوق ابتسمت له وقالت بغنج : خآيف علي
فهد وهو منسدح ضمهآ لصدره : أذا مآ أخاف عليك أخآف على مين
شوق مسكته مع خشمه : طيب قوم لا تضيع الموضوع
فهد ضحك : ذكيه أسم الله عليك
شوق بآسته وبعدت بسرعه عنه ورآحت عند الباب : أستنآآك معك ربع ساعه وياويلك لو ما نزلت
فهد يبعد الشرشف عنه أخذ منشفته ومشى بأتجآه قسم الحمآم وانتم بكرآمه : 10 دقايق وأنآ قدآمك
نزلت قبله وفتحت ستآير البيت حتى تدخل أشعة الشمس ... تحس بروحهآ ترجع لهآ والتفاؤل يملي حيآتهآ وقفة فهد معهآ وبحالتهآ النفسيه اللي كآنت تعبانه أيآم العمليه خلتهآ تحب الحيآه وتقبل عليهآ بحيويه وتنسى المحطة اللي كآنت فيهآ .. حست بألم خفيف طبعآ كآن بالنسبه لهآ شي طبيعي بعد العمليه الصعبه اللي خضعت لهآ والألم اللي عآنتهآ ... رآحت لغرفه الطعآم وجلست تنتظر وصول فهد ..
ميري : مدآم يبي شآي والآ كوفي
شوق : لآ كوفي
ميري : ايش يبي سندويش
..: سندويش بيض وبدل الكفي سوي لهآ حليب .. وأنتي يآمدآم ناسيه نظآم أكلك
شوق بزعل : مليت من البيض .. أبي أغير
فهد جلس وطآلعهآ بنظره حآده : شوق تقيدي بجدول الأكل والا بيروح تعبنآ على الفاضي
شوق : بس نفسي أغير بيض جبن حليب .. كأني طفل حرآآم ابي شي مقلي مشوي
فهد أخذ كآس شاي وقال لميري بحده : لاتسمعين كلامهآ والآ بعاقبكم اللي بالورقه مع ليزآ هو اللي يتنفذ أوكِ ميري
ميري : أوكِ سير
شوق كشرت : هين يافيد كذا تسوي فيني .. يهون عليك اكون مشتهيه شي وما أكله
فهد بدون مايطالع فيها : صحتك أهم ... كلمتي ما اكررها جربي بس تخالفين أوآمري وشوفي أيش العقاب اللي ينتظرك
شوق بأستسلام : أمرك في شي بعد
فهد وهو كآتم ضحكته من نبرة صوتها عرف انها زعلت: سلامتك
كانوا يفطرون فجأه دق جوال فهد .. وكآن المتصل أبوه عرف ان المشاكل على الأبوآب قرر انه يرد عليه
فهد : هــلآ .. وعليكم السلآم .. خير في شي ؟!... اليوم !... طيب طيب بنجي مع السلامه
شوق : مين ؟!
فهد : أبوي يقول لازم نجيه البيت
شوق بتردد : انا مابروح
فهد : بس لازم تروحين تسلمين على خالتي وماتبيني اني في شي صار
شوق : خايفه من أهلك ... سالفه رزآن ماراح تعدي على خير
فهد انسدت نفسه عن الأكل : شوق خليك صريحه معي ... كنت ِ
شوق قاطعته : اذا بخصوص رزان ارجوك لا تسألني
فهد تأكدت شكوكه : يعني كنتِ عــآرفه وسآكته
شوق رفعت عيونهآ له : تتوقع بتصدقني لو قلت لك ؟.. اكيد لا راح تفسرها انها غيرة حريم وكره وبيطلع لها اكثر من تفسير ماراح تصدق ان اخوك وزوجتك يكونوا مع بعض وراح تطلعني غلطانه .. عشان كذا فضلت السكوت
فهد رفع حاجبه بحده : ماتوقعتك تكتمين شي زي هذا
شوق: انا غايتي احافظ عليك كافي عمري اللي ضاع وعمرك انت بعد فكر بنفسك يافهد احنا مو صغار وتفكيري اكبر من أني اخرب حياتي انا وانت بسبب وحده تافه زي رزآن
فهد : بس هالشي هو شرف زوجك كيف قدرتي تسكتي عليه
شوق قالت بقوه وعيونها تلمع : هذي بنت عمك اللي تزوجتهآ علي شوف أيش سوت ؟! بعدين انا مستوآي مايسمح لي افكر بوحده حقيره زيهآ.. ارجوك يافهد لاتجيب لي طاريها لاني ما اتحمل اسمع اسمها .. خلاص انسآهآ وأفضل انك تطلقها لمصلحتك أولا وتنهي المشاكل ثانيا .. امــآ اذا كآنت لسى تعني لك شي فهذآ شي يخصك وحد مالي حق اتدخل فيه
" سكتت وحطت حرتهآ بالأكل اللي قدآمهآ تقطعه بالشوكه وتهز رجلها بتوتر والقهر ممتلك قلبهآ "
شوق ( ايه لسى يفكر فيهآ ماهي بعيده يرجعها بعد سوتهآ ..ان شاء الله ربي يفكني منهآ وأرتآح وماترجع له ما اتحمل اشوفهآ تشاركني فيه الصايعه ) " رد عليها صوت بدآخلهآ "
( هذا انتي ياشوق .. ايش اللي حصل وغيرك كذآ تدعين عليها وتقولي عنهآ صايعه عمرك مآ تشمتي بأحد هذي أخرتهآ )
ردت ( انا ما اتشمت فيهآ هذي الحقيقه .. طيبتي ما فادتني بالعكس زآدتني تعب ليش مآ أكون أنآنيه وطماعه .. لازم أتغير عشآن أتعايش مع هذي الحيآه اللي مايعيش فيهآ الا القوي.. لآزم اكون وحش انهش أي أحد يقرب من ممتلكآتي )
وقف وقال : جهزي نفسك العصر راح نروح بيت أبوي
شوق وقفت : وين بتروح ؟
فهد يطالع ساعته : بروح للشركه شوي وبعدين ارجع أخذك
شوق مشت معه ووصلته لحد الباب : قبل توصل كلمني عشان اتجهز
فهد : طيب ..مع السلامــه
شوق : في أمــآن الله
طلعت غرفتهآ بسرعه وفتحت جوالهآ .. ودقت على تلفون بيتهم

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

بهذآ الوقت بالمدينه
كآنت رغد بآلمطبخ تسوي لهم شي خفيف يأكلونه .. وبقية البنآت جالسين بالصاله مع مهآ اللي جآت
ريم : ايش عندك كل يوم جايتنا ؟!
مها كشرت : لايكون ماتبوني أجي
هنادي : البيت بيتك خليك من الدفشه ذي اللي مآتعرف تتكلم
ريم تمد لسآنهآ : مخليه الكلام الزين لك ياقلبي
مها : بس بس بتبدون المهاشوات من الحين ماقلنا ياهنادي .. سمعوآ جرس التلفون
قامت سمر تجري له : الــــوو
شوق بصوت كله وله وأشتيآق وخآنقتها الدمعه : سموره وحـــشــتـــيــنــي
سمر شهقت بصوت عالي : شوقـــه .. كيفك وحشتيني
شوق بصوت باكي : والله انتم أكثر
سمر قامت تبكي : من زمآن عنك مشتاقه لك مره الله يخليك تعالي المدينه بسرعه
شوق : قريب ان شاء الله خلال هالاسبوع بجي .. جوا البنات بسرعه وكل وحده تسحب السمآعه تبي تكلمها .. لكن فازت فيهآ مهآ
مها بصراخ : يادووبـــه وينك فجعتينا عليك
شوق تضحك من بين بكآهآ : انشغلت شوي ... كيفك انتي ويش مسويه
مهآ : بخير قلقتينآ عليك .. ويش اللي شغلك عنآ
شوق : اذا جيت اقولك ... المهم اخواتي كيفهم ايش اخر اخباركم والله لكم وحشه احس لي سنين ماشفتكم
مها : ايه من لقى احبابه نسى اصحابه .. معذوره ياقلبي
شوق : افا عليك انا انساكم
مها : اقولك رجوني يبون يكلمونك الله يعينك على الطابور خذي هنادي
هنادي تصارخ : شوآآآآقــــه .. لك وحشه ياوحِشــه
شوق : انا وحِشــه أوريك
هنادي : متى بتجين المدينه
شوق : قريب بس انتظروني
هنادي توطي صوتها : ترى بحقق معك في شي شاغلني مره
شوق بخوف : خير ويش فيك ؟
هنادي : اذا جيتي قلت لك .. يالله خذي دور سحر

شوق بلهفه مشتاقه لسحر لها فتره ماكملتها أبد : هلا سحوره
سحر انفجرت بالبكاء : شوق محتاجتك .. محتآجتك كثير ... " لما سمعتهآ تبكي بدون أي شعورهآ منهآ رجف قلبهآ وشاركتهآ بكآهآ" .. بعد ما سكتوآ بشوي طلعت شهقه من سحر خلتهآ ترعب شوق
شوق بصوت باكي : ايش فيك ياعمري تكلمي وقفتي قلبي ؟
سحر رجعت بتيك بأنهيآر : أبيك محتآجتك لاتخليني لوحدي ... أنآ ضايعه بدونك أنتي وشهد .. ضمتهآ مها تحاول تخفف عنهآ واخذت منهآ السمآعه
مهآ : خلاص شوق ماتعرفين دلعهآ بس هي مشتاقه لك كثير
شوق كانت ميته بكاء : لا أكيد في شي بقول لفهد نجي بكره اذا يقدر ما اقدر استحمل بُعدكم أكثر
مها : على راحتك
شوق : رغد فينها ماكلمتها
مها : بالمطبخ
شوق : طيب بكلم شهد الحين .. باي
مها : باي

قفلت منهم وكلمت شهد على طول ... أمــآ عند البنات
سمر مسكت سحر وجلستها : سحوره في شي يوجعك
سحر تمسح دموعها .. هزت راسها بالنفي أجتمعوآ كلهم حولهآ يبون يعرفون أيش خلهآ تبكي
ريم تبعدهم : خلوهآ على رآحتهآ لاتضغطون عليهآ ... اذا ارتآحت تقول لنآ " مدت يدهآ لسحر وأخذتهآ للغرفه وقفلت عليهم البآب "
ريم جلست قبالهآ على الكرسي : قولي ايش فيك
سحر تغطي وجهآ بالشرشف : الله يوفقك ماني ناقصتك طفي النور بنآم .. دق جوآلهآ رفعت وقفلت ورجعت انسدحت
ريم : مين اللي أتصل
سحر : لينآ مابي أكلمهآ تكفين ريم ارحميني وأطلعي بنآم
ريم وقفت وخلتهآ على رآحتهآ لان باين عليهآ ماتبي تتكلم أبدآ ... لكن متأكده انهآ بترجع لهآ وتتكلم حتى تعرف سبب ضيقتهآ

بالصاله

رغد جلست : ماعرفتي ايش بهآ ؟
ريم بقلة حيله : لا ماتبي تتكلم
مها : اقول اجلسوا نبي نأكل ونتقهوى زين ابي اعدل مزآآجي



:::
:::



بالرياض الساعه 5 العصر


جهزت نفسهآ ونزلت بسرعه لأنــه ينتظرهآ بالسياره
شوق : سلآم
فهد : وعليكم السلآم
شوق : كلمت اهلك
فهد : لا بس راح نوصل على الموعد اللي قاله أبوي
شوق بخوف : ماني متطمنه يافهد .. قلبي يقول حيصير شي
فهد : وساوس وتروح ياحبي
شوق سكتت وبعدها : طيب رزآن ايش بتسسوي بموضوعها
فهد بحده : لاتعكرين مزآجي بسيرتهآ ..
شوق ندمت انها تكلمت عنهآ وبالأخص انه عصب عليها : أسفه
فهد حس أنه مخنوق وشغل المسجل وصدى الصوت يتردد بزوآيآ السياره مع ألحآن خفيفه
وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك |تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانهبس وش عذرك؟
وش يفيدك إنتظارَك؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك
شوق تطفي المسجل : لاعاد تشغل اشعار زي كذآ
فهد عقد حوآجبه بأستغراب : ليش ماعجبك ؟
شوق لفت على جهة الشباك على يمينها وماردت عليه تحس بألم في قلبهآ يذكرهآ بأشياء ترفض ذكرآهآ
فهد بحده :أظن اني أكلمك
شوق بطولة بال : أيه ماعجبني
فهد سكت وركز بعيونه على الطريق وسآد الصمت بينهم بعد فترة بسيطه وصلوآ لقصر أبو رياض
تشآئم فهد لمآ شاف سيارآت أعمآمه وقسم الضيوف مفتوح عرف أنه بيعآني معهم لكنه تذكر من هو .. وكيف يقدر يسكتهم بكلمه وحده مــنــه .. أبتسم وبدآخله ضحكه شيطآنيه
كل وآحد مشى للمكآن اللي يبيه
دخلت شوق عند أم رياض وندى وسلمت عليهم
ندى : أهب عليكم تسافرون وماتقولون لأحد
شوق ابتسمت لندى : طلع الشغل فجأه
ام رياض : وكيف فهد عسآه بخير
شوق : الحمدلله بخير
ندى : أهم شي قلبه كيف ؟
شوق : لا الحمدلله احسن بكثير
ندى ارتآحت : اللهم لك الحمد ديري بالك عليه زين دآم العله رزآنوه بعيده عنكم
ام رياض بنظره وصوت حاد : ندى .. اسكتي
ندى نزلت راسها : ماكنت اقصد " رفعت راسها وبصوت عالي قالت " مو بكيفي أكرهآ أووف
شوق ضحكت : بس هي بنت عمك



::
::
بآلمجلس تنحنح قبل يدخل .. أخذ نفس طويل وأستجمع كل قوته
دخل وقال بصوته الحآد الجبلي : السلآم عليكم
وقفوآ كل اللي بآلمجلس : وعليكم السلآم
فهد سلم على ابوه وبقية اعمآمه .. وجلس جنب أخوه هزآع والمجلس كآن فيه
أبوه + ابو رزآن + أخو رزآن + اثنين من أعمآمه بالأضآفه لهزآع + رياض
فهد شآف نظرآت عمه له كآنت شرآريه : كيف الحال
الكل عدآ أبو رزآن : بخير
ابو رزآن: من وين يجي الخير وأنت ضارب بنتي لين موّت اللي ببطنهآ
فهد رفع حآجبه وميل فمه.. حط رجل على رجل: قلت مآت اللي ببطنهآ ؟
ابو رزآن بصوت حآقد: ويش القلب اللي جوآك حجر مآ يحس
فهد بنفس النبره : مخلي الأحسآس لك يابو قلب كبير
ابو رياض بحده : فــــــــهـــــد أحتــرم عمك
فهد ضحك بسخريه : أحترمه .. اذا هو مآ أحترم نفسه كيف أحترمه
ابو رزآن صرخ عليه : صدق انك ماتربيت " قال بنبرة ساخره " وأشره تكون متربي يآ ولد الجدآويه
فهد أحتدت ملامحه وحمرت عيونه : ثمن كلامك أحسن أسوي شي مايطيبلك
أبو رزآن : مآقلت شي .. هذي الحقيقه لولا أن أبوك لملم السالفه وتزوج أمك يوم حملت فيك كآن يمديك مجهول النسب او مختلطه عليك بسبب علاقآت أمك الصايعه
فهد وقف وصرخ بكل صوته : أبلع لسآنك أحسن لك
كآنت صدمه للكل لأن الموضوع هذآ مآحد يعرفه الا ابو رياض وزوجته وأبو رزآن اللي سآعده ذيك الفتره
رياض كآن مصدوم من الكلام اللي يسمعه ... مآتوقع هالشي أبدآ : ويش قاعد تقول ياعمي
ابو رزآن: هذي الحقيقه اللي خبوهآ عنكم فهد حملت فيه أمـه يوم غلطت مع ابوك وهي مآهي متزوجه .. وبشهرهآ السابع تزوجهآ أبوك بسبب ضغط أبوهآ عليه وأخترعنآ قصه زوآج ابوك بالسر عشآن مايشكون بشي...وجآبت لنآ اللي تشوفه قدآمك الحين
هجم عليه فهد وأنقض عليه وبدأ يضرب فيه والكل يحآولون بفكونه عن أبو رزآن
فهد : والله لآ أوريك ياكلب .. زآد الطينه بله أخو رزآن اللي أنقض على فهد عشآن يدآفع عن ابوه وصآرت حرب طآحنه بينهم والبقيه يفكوونهم لكنه مآقدروآ عليهم الا بالقوه
مسك هزآع وريآض فهد وبعدوه عن عمهم
فهد : روح أسئل بنتك ليش ضربتهآ ... على بآلك مآ أدري عن افكارك ومحاولاتك معهآ عشآن أكتب شي بأسمهآ تحسبني غبي يآ......
ابو ريآض صرخ بصوت عالي : بـــــــــــس عيب اللي تسوونــه
فهد يتنفس بسرعــه قال وهو معصب : بنتك ورقة طلاقهآ رآح توصلهآ
ابو رزآن : مايشرفني ولد الصايعه يكون زوج بنتي الله وحده يعلم انت ولد صالح والا ولد غيره ... تحرر فهد من يد أخوآنه لكنهم كتفوه بسرعه وبعدوآ عمهم عنه
فهد : والله لآ أوريك يامنحط .. بعد عن أخوآنه وأبوه ورآح يركض للقسم الدآخلي عشآن يأخذ شوق .. وكآن أبوه ورياض وهزآع يلحقونه
فهد دف الباب برجوله وكآن يصرخ زي المجنون : شـــــــــوووووق
لبست عبايتهآ بسرعه وطلعوآ مرعوبين على صوت فهد وصوت ابوه اللي يهآوش ورآه
أم رياض بخوف : خير خير عسى مآ شر
فهد يتنفس بسرعه ويرمي شمآغه على كتفه : يالله ياشوق
ابوه : تطلق بنت عمك رآح اتبرى منك
فهد لف عليه وقال بحده : مآني بحآجتك أنت أب بالأسم مايهمني كنت ولدك وألا ولد غيرك
ضمت ندى أمهآ وهو تشوف أبوهآ وفهد في حاله من الهيجآن والأعصاب اللآمعقوله امآ شوق تطالعهم بصدمه لدرجة نهآ نست تغطي وجههآ
ابوه : رآح تنفذ كلامي لو على قص رقبتك كافي انك متزوج لي وحده من الشارع مآيندرى ويش ورآهآ ولا بعد كآن ماضيهآ أسود زيهآ
كآنت هذي الكلمآت في نزولهآ مثل الصاعقه حلت على الجميع ... كل العيون تعلقت بشوق اللي وآقفه جنب أم رياض .. مئآت الأسئله دآرت في بالهم عن سبب رفض أبو رياض زوآج فهد من شوق لكنه فرض رآيه وتزوجهآ ولا أهتم له .. الحين عرفوآ السبب جمآلهآ خرآفي كآنت مثل البلسم تدآوي بطيبتهآ وكلامهآ وأخلآقهآ .. مآكآنوآ يعرفون الحقيقه التي تكمن خلف هذآ القنآع .. نزلت دمعتهآ الحاره بهدوء تحرق خدهآ وترسم مجرى لبقية الدموع ... كلهم مصدومين
أم رياض قالت بصوت عالي : ويش صار لك ياصالح أكيد منت في عقلك




 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

ابورياض : أسئلوه هو يجآوبكم
فهد رمى شمآغه وهو يطالع بأبوه بحقد ..عيونه شوي تطلع من مكآنهآ: شوق اللي تقول أنهآ بنت شوآرع أشرف من بنت أخوك الخآينه .. شوق اللي تشوفهآ قدآمك أنآ اللي دمرت حيآتهآ .. ولدك هو اللي خطفهآ يابورياض .. ولدك هو بصم في حيآتهآ بصمه عآرعليهآ وعلى أهلهآ.. عرفت الحين ليه تزوجتهآ يابورياض؟!..
مآحس ألآ بكف على خده... ألجم الجميع عن الكلام
فهد رفع حاجبه وبنظره أرجفت ابوه اللي مد يده عليه : برآفو عليك يابورياض بس تأكد انها بترجع اضعاف .. لف على شوق اللي ركضت له وطلعت معه بسرعه للسياره
سمعوآ صوت الفرآمل لانه دعس بكل قوته عشان يطلع من المكان اللي يخنقه ويعذبه ... انفتحت جروحه من جديد كل ماقال انه نسى ماعاد للماضي ذكر ترجع الدفاتر القديمه تنفتح
ندى جلست تبكي وصرخت على ابوها : حرآآم عليك يبه .. أنت ظآآلــــم ظـــــــآلــــــــم
وطلعت غرفتها تجري وصوت بكآهآ مزعج جدآ
ام رياض بنظره ندم : الله يسامحك يابورياض ..من يومك ماتحبه ولا تعطف عليه الله يسامحك
هزعع طلع غرفته بهدوء وتأثير الصدمه مآزآل مستمر معه وقفل على نفسه غرفتهآ وهو مو مستوعب اللي صار بهذه الليله



::

::





بآلسيآره
يسمع صوت أنينهآ المكبوت .. وشهقاتها العليله ..علــة الروح اصعب من علة الألــم .. يحس بحراره تسري بجسمه وقلبه بدأت تضعف نبضآته ماعاد يقدر يميز الطريق يشوفه مثل السراب .. مشى باقصى سرعته لأقرب مستشفى ...وقف عند باب المستشفى
شوق رفعت راسها وهي تبكي : فهد ... فـــهــد ويش صار لك
حط يده على صدره وهو يتنفس بصعوبه وصوت صدره أرعبها .. نزلت بسرعه وقامت تبكي وتصارخ جوا الممرضين واسعفوه بوقت قياسي
شوق كانت بالطوارئ منهاره تماما حاولوا يهدونهآ لكن الأمل ميؤس منه
شوق تبكي وتدعي : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .. أحرقوآ قلبي عليه .. الله ينتقم منهم
كانت تبكي وتبكي ..نفسيتها متدهوره جدآ وحالتها الصحيه تتأثر بالنفسيه لأنهآ ماتشافت تمآمآ وممكن تأثر سلبيا عليها .. بعد ربع ساعه جآهآ الدكتور
شوق بصوت باكي: كيف فهد الحين
الدكتور : لازم ندخله العنايه المركزه ونرآقب حالته في أحتمآل كبير ترجع الجلطه عشان كذى لازم نعطيه أبر مضآده .. واذا تبين نحوله على مستشفى حكومي نبدأ بالأجراءت الحين
شوق تبكي : مو لازم مستعدين ندفع أي مبلغ بس ترجع صحته ويتشافى
الدكتور أبتسم لها ومشى قدآمهآ: ممكن توقعين على أورآق التنويم الخاصه بزوجك عشآن نبدأ الفحوصات والاشعه
شوق تمشي معه : أوقع على أي شي ...بس المهم عندي فهد
الدكتور : تطمني يا اختي مآفي ألا الخير



:::
:::

بآلمدينه

يوسف : يالله ياشهد تأخرت على العمل وانتي بتروحي بيت أهلك
شهد تلبس عبايتهآ :شوفي خلصت اصبر دقايق
سمعوآ دق الباب ورآح يوسف يفتحه لقى عبدالله جاي
يوسف : هلآ والله عبيد .. حيآآك
عبدالله : كأنك بتطلع ؟!
يوسف : ايه بروح العمل
عبدالله : اجل اجيك يوم ثاني
يوسف بشك : خير بك شي ؟
عبدالله : لابس طفشان قلت أجيك .. دام عندك عمل نخليهآ بكره
يوسف : اللي يريحك بس ترى استناك
عبدالله ضحك : طيب .. طلعوآ مع بعض للشارع وبعد دقايق جت شهد ركبت السيآره وعيونهآ على عبدالله الي كآن متغير وزآيد وزنه
شهد ( مشآء الله متغير مره ... حتى صاير اطول من يوسف ) دخل يوسف
شهد : أيش كآن يبغى ؟
يوسف : طفشان وجاي عندي بس قلت عندي عمل
شهد قالت : متغير هالعبدالله .. سبحآن مغير الأحوال رغد نحفت واتبهذلت وهو السعآده باينه على عيونه
يوسف قال بحده : أذكري الله
شهد بتافف : لا اله الا الله
يوسف : ماتوقعت يطلع هذا الكلام منك
شهد طلت بيوسف : يعني ماتبين أقآرن بينه وبين رغد المسكينه اللي عآيشه بهم وغم من طلع بحيآتهآ مره ثانيه .. ليته مآت جد ولارجع وخربط كيآنهآ
يوسف نفخ عليهآ : لاتدعين عليه ترآهآ خويي ومآ أرضآهآ عليه بيننآ عشرة عمر
شهد بنفس نبرة يوسف : وتدآفع عنه كمآن انت أكثر وآحد تعرف ايش قد رغد عآنت بحيآتهآ وبعدك وآقف معه .. قلوبكم ميته
يوسف يتمآلك اعصابه : لاحول ولاقوة الا بالله شهد انتي غاويه نكد
شهد تلف على الجهه الثانيه : انا ماقلت الا الصدق والا بهذآ الزمن ماللصدق مكآن
يوسف : خلاص يابنت الناس
شهد بقهر : خلك بصفه لا أوصيك
يوسف يضرب الدركسون بقوه : وبعدين معك
شهد عصبت : لآتصرخ عليا انت صاير لاتطاق
يوسف : لا ياشيخه مين اللي صاير لا يطآق
شهد بغرور : أكيد انت مو أنآ
يوسف يصر على اسنانه : يارب صبرني "ورفع صوته أكثر " صبــرنــــي
شهد شهقت :يصبرك !.. هذي أخرتهآ ماعدت تستحملني
يوسف : شوفي ايش تقولين ماعدت اتحملك صايره تنرفزيني
شهد بصوت باكي : زين أنك قلت لي " كآن توه وآقف عند بيت أهلهآ فتحت الباب وأنفجرت بالبكآء ".. لاتفكر ترجع لي سآآمــع "صكت الباب بقوه وطلعت لبيت أهلهآ وهو مشى بسرعه وأتجه لشغله وطنشهآ
أول مآدخلت كآنت تبكي فتحت لهآ ريم الباب وأنصدمت لمآ نزلت لثمتهآ وشافت دموعهآ
ريم شهقت بخوف : شهد أيش بك ؟!
شهد دخلت ورمت شنطتهآ على المدخل ودخلت الصاله تبكي
مهآ بخوف : خير ليش تبكين ؟
شهد جلست ودموعهآ تنزل بصمت : ولاشي
هنآدي : كيف ولاشي وانتي تبكين
شهد عصبت : قلت مآفيني شي غصب هو
سمر وقفت بعيد عنهآ وقالت : اكيد متهاوشه مع محروسهآ
شهد طلت فيهآ بنظره حآده :أنكتمي
سحر توقف : رآيحه لغرفتي
رغد : طيب أجلسي معنآ ترى الجمعه ماتنفوت
سحر ترآجعت : طيب بجلس
هديت شهد وصاروآ يسولفون حتى ينسون أي مشكله يعآنون منهآ


:::
:::
:::

ببيت سيف

الكل مصدومين من الكلام اللي يسمعوه من سآميه
أمهآ تبكي مصدومه : كيف قدرتي تسوين كذآ
سآميه منهآره : كله بسبب كوثر انآ مالي ذنب
مسكهآ سيف وخنقهآ وقال بحده : مآلك ذنب " أعطآهآ كف " مستحيل أسآمحك
أمهآ شدتهآ مع شعرهآ :الحين تقولين الحكآيه من البدآيه
ساميه تبكي : والله بقول بس ارحموني انآ ندمت وتبت
سيف صرخ عليهآ وهو في قمة غضبه : ندمتي !!.. الحين ندمتي وين قلبك يوم تتفقين مع الكلبه كوثر وتساعدينهآ
سآميه تسمك يد سيف وتبكي : الله يخليك سآمحني انآ ندمت وتبت أن الله غفور رحيم
سيف يبعد يده عنهآ : أسآمحــك على أنك دمرتي حيآتي وخربتوآ بيتي ...تعتقدين ريم بتسآمحك أو أنآ على اللي سوتوه ؟!
سآميه أنهآرت بالبكي وطآحت على ركبهآ: ويش اسوي بنفسي عشان تصدقوني
امها صرخت عليها ودموعهآ على خدها : تدلينآ على مكآن السحر
ساميه وبعينهآ نظرة ترجي : والله بقولكم
سيف يجلس ويطآلعهآ بنظرآت احرقتهآ : الحين.."صرخ عليهآ " ..ســــآآآمعــــــــــه


::
::

ببيت أبو مهآ
جلست هنآدي جنب ريم اللي باين عليهآ الشرود : تفكرين بمين ؟
ريم ابتسمت لهآ : بآلــي خــآلـــي
هنآدي غمزت لهآ : جـــد خآلي والا مع سيف أفندي
حست بغصه لما جآء ذكره خنقتهآ الدمعه وكآتمه حسرتهآ بدوآخلهآ قالت بصوت ممزوج بشوية حده : لاتجبين طآريه .. انسدحت وحطت راسهآ على فخذ رغد اللي صارت تلعب بشعرهآ وتمسح عليه
ريم غمضت عيونهآ وهي مستمتعه بحركه رغد : رغوده فاكره لما اجي ابكي من حفل الأمهآت وتمسحي علي زي هاللحظة ؟
رغد ابتسمت بصفاء على الذكرى اللي مرت على بالهآ : يس اذكر تموتين من البكاء وخشمك يصير زي التفاحه
ريم : تصدقين رغد لمستك فيهآ حنآن غريب
رغد ضحكة ضحكه تجدد فيهآ الأمل وصفآء دمهآ من اي هم أومشاعر دخآنيه قد تّغــبــر عليهآ حيآتهآ بسببهآ : فاقد الشي لا يعطيه
هنآدي شآفت شهد أنتبهت لشهد اللي كل شوي تطلع جوالهآ وتشيك عليه : شو صاير جايتنا تبكي وكل شوي تطالعي بجوالك
شهد بتعب وآضح عليهآ : انتظر اتصال
هنـآدي : مــيــ..."جآت رنيم ومسكت يد هنآدي بترجي "
رنيم : حالتو هيآ نلعب "خالتو هيا نلعب "
هنادي كشرت وقالت بزعل : مافيني رنومتي خليها وقت ثاني
رنيم بعصبيه : لآآآآآآآ " وصارت تبكي
هنآدي وقفت وشآلتهآ عشان تسكت ورآحوآ للصاله تلعبهآ بلاستيشن عشان تهدأ
مهآ دخلت معصبه : مشاء الله جالسين هنآ ومحد يسآعدني تبون كل شي جآهز لعيونكم
سحر بتأفف : يعني نجي نساعدك
مهآ تتخصر : أيه أنسه سحر أنآ محتاجة مساعدتكم
سحر وقفت ورآحة للمطبخ عشآن تفتك من أزعآج مهآ ولحقتهآ ريم
مهآ : وانتي رغيد
رغد : بتكلم مع شهد دآمكم مشغولين بالعشاء ... طلعت مهآ وخلتهم
رغد قربت من شهد وسحبت جوآلهآ من يدهآ : امممم شو صاير بعد
شهد جلست وحطت يدهآ على بطنهآ : تهآوشنآ
رغد ابتسمت عرفت من شكل شهد أن في سوء تفاهم بينهم : والسبب ؟
شهد قالت بنبرة عصبيه وحقد : اللي مايتسمى " سكتت شوي وبعدهآ قالت " عبيد
رغد عقدت حوآجبهآ بأستغراب : عبدالله
شهد رفعت عيونهآ وطآلعت رغد : أيه عبدالله .. من جد أنقهرت يوسف متحيز له بشكل مو طبيعي
رغد وكأنهآ تضايقت : مايسوى تتهاوشين معه عشان عبدالله كبري عقلك شوي ياشهد
شهد تهز رجلهآ : ايش يقول يارب صبرني .." شوي وتبكي " انا يدعي الله يصبره عليا... والله ما أرجع له لو يموت يجرح ولا يبالي
رغد ماسكه ضحكتهآ : الحين زعلانه عشان قال الله يصبرني ؟
شهد بقهر : أيـــــوه .. تخيلي يارغد " وقامت تبكي ضمتها رغد لصدرها وهي ماسكه نفسها عن الضحك عشان ما ترفع ضغطها زياده "
رغد : ماعليش ياروحي حقك علي ... احيان لما نعصب مانعرف أيش نقول
شهد تمسح دموعها : مايشوفني تعبانه وحامل وقرفانه وايش بعد بالليل يكذب علي احبك وأموت عليك ما أتخيلك بعيده عني لحظة .. والله ان الرجال نصابين ثم نصابين غايتهم شي واحد وبس
رغد أنفجرت ضحك ماقدرت تمسك نفسهآ : ههههههههه آآآه بطني خلاص يرحم اهلك ما اتحمل
شهد عصبت : حتى انتي يارغد ؟
رغد تتكلم بصوت مقطع : ماتشوفي نفسك كيف تتكلمي باين انك حاقده
شهد ترفع يدها للسماء : يارب تذوقها اللي اذوقه
رغد : اتزوج ايه اتهاوش مع زوجي لا
شهد قبل تتكلم دق جوالهآ وكان بيد رغد اللي صرخت :(حبي ) يتصل بك .. خذي ردي
شهد بعنآد : ماراح أرد
رغد تسحب الجوال : طيب أنآ أوريك ...الـــو
يوسف : سلآم
رغد ابتسمت لشهد اللي فتحت عيونهآ على الأخير : وعليكم السلآم هلا والله
يوسف : هلآ فيك .. كيفك؟
رغد : مو بخير
يوسف : أفآآ ليش مو بخير
رغد : انت وشهد جننتوني كل يوم متهآوشين أيش صاير لكم
يوسف : أسئلي شهد هي تقولك
رغد ضحكت : ماقصرت قالت السالفه البايخه كلهآ
يوسف : أجل بايخه والله طلعيت الوصف المناسب لهآ
رغد : اممم تقول انك متحيز لـــ"لحقت نفسهآ وسكتت "..أقول بتموتني بعيونه كلمهآ أحسن ..رمت الجوال ورآحت جري للمطبخ عشآن تنسى اللي صار
شهد (حسبي الله عليك يارغيد أيش صار لو طنشته ومارديت "اخذت الجوال وردت : خير
يوسف كشر عرف أنهآ معصبه: الخير بوجهك
شهد : وبعدين
يوسف : ولا قبلين .. ترى بمرك جهزي نفسك
شهد : شكلك مآسمعت أيش قلت لك بالسياره
يوسف : لا والله مآسمعت عيدي بالله
شهد ارتفع ضغطهآ : على أمرك أعيد لك .. لاتفكر ترجع لي
يوسف بحده: أيش يعني ذا الكلام ؟
شهد : اللي فهمته
يوسف : والله ياشهد لو ماتتركي عنآدك رآح أخليك تندمين
شهد : ماراح أندم صدقني
يوسف : أجل تأكدي أن الثانيه رآح تجي عليك
شهد عصبت : هذا اللي أنت فالح فيه خساره اني أحب وآحد مثلك " قفلت الخط بوجهه وأغلقته مره وحده عشان مايدق عليهآ

أمــآ يوسف طالع الجوال وهو منصدم من كلامها وأنهآ قفلت بوجهه
يوسف : طيب ياشهد إن مآخليتك تجين لي بنفسك ما أكون يوسف


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

::
::

الســآعــه 1 بتوقيت الرياض
بدأ يستعيد وعيه يشوف اللي حوله سرآب مآعآد يميز شي أبدا
ميز نبرتهآ البآكيه : فــهـــد .. الحمدلله على سـلآمتك
يحس بلسآنه ثقيل وبدت تتضح الرؤيه له بالتدريج كانت جالسه على الكرسي اللي جنبه واول ما لمحته صحى قربت منه حطت يدهآ على جبينه وبعدت شعره
شوق تبكي : فهد طمني أيش تحس فيه ؟
فهد غمض عيونه وهو يتذكر كل اللي صار في بيت أبوه :قلبي .. قـــلـــبـــي يــألمــنــي
شوق بحرقه : الله ينتقم منهم.. مآخلوك في حآلك ايش يبغوآ منك بعد
كآن ينطق أهآت موجعــه وأعصآبه لم تتحمل قوة الألم التي تحملتهآ سنين طوآل: أيش صار لي ؟
شوق تمرر يدهآ على خده : لا تتكلم ياحبي أنت مآتتحمل أي مجهود
فهد غمض عيونه بألم وضغط على يدهآ : تعـــبـــآن .. آآآه يــآشوق
شوق زآدت دموعهآ وحطت رآسهآ على صدره اللي مليآن أجهزه لنبضآت القلب وغيره : عسى الألم في عدوك
فهد : أذا مــت ....قاطعته بحده
شوق ودموعهآ على خدهآ : لاتقول تموت عسى يومي قبل يومك " ضمته وصارت تشآهق في البكاء مآتتحمل أي تعب زيآده وشوفته طآيح قدآم عيونهآ تألمهآ
فهد فتح عيونه وضغط على يدهآ : لآتبكين
شوق كآنت تبكي بصوت عالي يزيد عليه ألمه : كيف مآ ابكي ... متى بنرتآح ؟!
فهد يلف رآسه على الجهه الثآنيه : الله كريم
شوق رآحت تغسل وجههآ وتبعد عنه أثر الدموع رجعت وشآفته كأنه متخدر ونآيم قربت منه : فهد !!
مآرد عليهآ رآحت جلسة على الأريكه وأخذت المصحف تقرأ فيه حتى تهدأ وتستريح .. وبين كل فتره وفتره ترفع عيونهآ تتأمله من بعيد وهي تشوف تجآعيد الالم مرتسمه على جبينه وتذرفت دمعتهآ بصمت عذآبي وأنين نفسي مُرِيبْ
خلصت جزئين كآمله من المصحف .. ورفعت يدهآ وهي تردد بينهى وبين نفسهآ وكلهآ يقين صآدق في الأستجآبه
(اللهم إنى أسألك رحمة من عندك تهدى بها قلبي، وتجمع بها شملي، وتلم بها شعثي، وتردبها الفتن عني، وتصلح بها ديني، وتحفظ بها غائبي، وترفع بها شاهدي، وتزكى بها عملي،وتبيض بها وجهي، وتلهمنى بها رشدى،اللهم اعطنى إيماناً صادقاً ويقيناً ليس بعده كفر، ورحمة أنال بها شرف كرامتك فىالدنيا والآخرة،الأنبياء، اللهم إنى أنزل بك حاجتي وإن ضعف رأيى وقلت حيلتي وقصر عملي وافتقرت إلىرحمتك، فأسألك يا كافى الأمور ويا شافي الصدور كما تجير بين البحور أن تجيرني منعذاب السعير ومن دعوة الثبور ومن فتنة القبور،آللهم أشف لي زوجي وقّــر عيني به يآ أكرم الأكرمين )
سمعت صوت جوالهآ بسرعه طلعت وردت عشآن ما يزعجه الصوت
شوق : هلآ مهآوي
مهآ خآفت من نبرة صوت شوق المبحوحه : شوآقه ويش فيك ؟
شوق مآدرت عليه وتحاول تكتم عبترهآ طلعت من الغرفه والجوال بيدهآ تسمع أسئلة مهآ لكن مآ ترد عليهآ
سمعت مهآ صوت شهقاتهآ : شوق خوفتيني أيش صاير لك ؟
شوق بصوت متقطع : فــ...ــهــ..ــد
مهآ بصدمه : فهد .. ايش فيه ؟! تكلمي بسرعه
شوق : تعب مره .. والحين معه بالمستشفى
مهآ : أيش اللي تعبه ؟!
شوق : مشآكل مع أهله وأرهق نفسه كثير ... مهآوي أنآ خايفه عليه قلبه مآيتحمل الزعل
مها توآسيه : ماعليه ياقلبي خليك جنبه وربي يقومه بالسلامه
شوق تبكي : أحس بغربه .. ووحده تقتلني
مهآ تأثرت بكلامهآ : ياقلبي عليك أنتِ ايش تسوي لازم تتحملين هذآ زوجك بتعيشين معه بأي مكآن
شوق : جلستنآ بالرياض أكبر غلط ماجآنآ من ورآهآ الا المشاكل
مهآ : هدي نفسك الحين وأستغفري ربك أعرفك قويه وهذي الأشياء ماتهزك ياشوقه
شوق كلمت بكآهآ : مليت من بُعدي عــنــكم مشتآقه لكم ... مرت عليآ أيام ظنيت اني بموت وأنآ ماشفتكم ولا ودعتكم
مها قبضهآ قلبهآ تعرف شوق مآ تقول شي بدون سبب : شوآقه فيك شي أنتي .. أحسك مخبيه شي عني ؟
شوق سكتت وأكتفت بالبكاء وبعدهآ صرفت معهآ على أساس أنهآ بتروح للدكترو تسأله عن فهد عشان تتهرب من اسئلتها

::
::

بآلمدينه
قالت مهآ لخوآتهآ عن كلام شوق
رغد : الله يقومه بالسلامه
شهد عقدت حوآجبهآ : مآ تلآحظون أن المصايب تجينآ من كل النوآحي
سحر : أستغفري ربك هذآ كله مقدر ومكتوب علينآ
شهد تطالع ببطنهآ البارزه : على قولتك مقدر ومكتوب
مهآ : أقول شهد منتي نآويه ترجعين لزوجك
شهد رفعت حآجبهآ بحده ومليت فمهآ على جنب : مها الله يوفقك لآتجبين لي سيرته
هنآدي تنسدح على التكآيه اللي جنبهآ : وين اللي تحبه وميته علي كله طلع خرطي
شهد نفخت عليهآ : أنتي ويش دخلك سبحآن الله تموتين لو مآ تتلقفين
هنآدي : الشرهه علي اللي أسولف مع بزر مثلك
شهد بسخريه : أموت على عقلك الملحوس
ريم تضايقت منهم : لااله الا الله تموتون لو ماتتهاوشون أووف بس
مهآ: ريلاكسنج قيلر ..
سحر دق جوآلهآ وقآمت لغرفتهآ
بآلغرفه
سحر : هلا لينآ
لينآ بزعل : ليش تحقريني هآآه ؟!.. ويش سويت لك مآتوقعتك كذآ ياسحر ... عشان شي تآفه زي كذآ تطنشيني ولاتردين على مكالمتي
سحر بطولة بال : متضايقه ومابي أكلمك وأعصب ونتزآعل
لينا : عصبي علي وهآوشي بس مو تطنشين حتى مسجآتي ماتردين عليهآ
سحر بتأفف: أنتي عارفه له
لينآ بحده : يعني بنقطع علاقتنآ عشآن وآحد خبل مثل معآذ
سحر : لينآ انتي من سنه تلمحين لي عن أخوك وأنآ افوت لك بكيفي وبينت لك أني أكره بس أنتي وريم دآيم تتغآمزون وكملهآ حضرته لمآ ضافني وصار يكذب علي
لينا : ويش ذنبه المسكين ؟
سحر : ذنبه أنه حبني .. فهميه أني مآ أحبه ولا أطيقه... ورآفضة طلبه لي رفض قاطع مستحيل أترآجع في قراري
لينا تحآول تهدي نفسهآ : طيب بقوله بس أنتي لآتعصبين ولاتخلطين الموآضيع ببعض أنآ غير ومعآذوه غير سمعتي
سحر : ليون أنتي صديقتي وغاليه علي بس حركة أخوك جننتني مآتوقعته وقح لذي الدرجه
لينآ : بس هو يحبك وربي يموت فيك
سحر بحده : ما تفهمين أنتي .. قلت لك أكره مآ أطيقه دخلي ذي الفكره برآسه الله يخليك .. خليه يشوف نصيبه مع غيري
لينآ : بقوله الله يكون بعوني بس كذآ راح يتحطم فكري فيه ياسحر أنتي جربتي الحب وجربتي كيف العذاب لما تحبي أحد مآيحبك ولا يبيك يرضيك يصير في معآذ كذآ
سحر ببرود : أيه يرضيني خليه يذوق المَــر اللي جربته
لينآ : يآآآه قلبك مرآآ قآسي وأنآني
سحر : كذآ علمتني الحيآه
لينآ وصلت حدهآ من سحر وكلامهآ : طيب بقفل الحين باي
سحر : سلمي على أخوك وفهميه اللي قلت لك .. بآآيــو
قفلت الجوال وتنفست نفس طويل وتحس بلذه لكن مآ تدري أيش سببهآ ... أبتسمت بلئم
سحر تلم شعرهآ وترفعه : مآلي ومآل الحب خليه يذوق اللي ذقته قال يحبني قال ..
رآحت للمرآيه تعدل شكلهآ وتحط روج وتتعطر فجأه حست بتأنيب الضمير ( ويش صار لك ياسحر عمرك مآتمنيتي العذآب لأحد ... ليش تخلينه يدفع ثمن غلطتك )
سحر تركز بشكلهآ في المرآيآ : لايحن قلبك للحب ياسحر الوآحد مآ ينقرص مرتين
رجعت عــنــد خوآتهآ في الصآله

::
::



ليليّ ألَمٍ ~


صُبحيّ ألَمٍ ~

يُوٍميُ ألَمٍ ~

قلبيْ ألَمٍ ~

مَآلهّ حُدوٍوٍوٍوٍوٍوٍدْ . . . !

وٍينُ مَآ أرٍوٍحّ تبقىّ | آلجروٍح

وآلذكرٍيآتْ } وٍ آحيآإ ألَـًـَمٍ ~

إنتْ " آلرٍبيْعٍ " وإنتٍ | آلفصول

وٍإنتْ آلحنآإنُ لوٍ مآ تعوٍوٍوٍوٍوٍوٍد . . . !


اليوم اللي بعــده العصر
وتحديدآ بأحدى مستشفيآت العآصمــه السعوديه
طول الليل سهرآنــه خآيفه يحتآج شي.. مر الوقت بدون مآتحس وغفت على الأريكه اللي كآنت جآلسه عليهآ تقرأ قرآن ... صحى من نومــه الطويل بفعل المسكنآت مآيدري من وين يبتدي ولوين ينتهي ...شآفهآ مآيلهآ ونآيمه شوفتهآ خلت قلبه يحن عليهآ وأحسآسه بالحقد على أبوه اللي جرحهآ بالكلام ... بسببه الكل أحتقرهآ وتكلم عليهآ ..جبرهآ على الالــم والعذآب رضت بنصيبهآ لكن زمآنهآ مافيه أمــآن
فهد ( ويش بقى بعد تفقده حتى الحظ ردي معك وهذي المسكينه معك تعاني مآ أرتاحت في دنيآهآ وانت زدت عذآبهآ أضعآف أضعآف .. لازم تفكر يافهد كيف تبعدهآ عنك عشآن ترتآح في حيآتهآ ...وين فهد الأول فهد اللي كآن يلقى لكل شي حل .. الأيام جآيه وكفيله بأنهآ تثبت لهم من أنآ .. حتى أنتي يآشوق بتنضمين لهم )
مآكآنت مرتآحه بنومتهآ أبدآ فتحت عيونهآ بتكآسل ورقبتهآ تعورهآ لأن طريقة نومهآ عشوآئيه .. نزلت طرحتهآ وطلت بسرير فهد وشآفته صآحي ..وقفت ومشت له
شوق بابتسآمه : صبآح الخير
فهد : صبآح النور ... مسكت يده وبعيونهآ لمعة فرح وهي تشوف الشحوب فارق ملآمحه
شوق : كيف قلبك ألحين
فهد بآس كفهآ وأبتسم لهآ : الحمدلله ... أحس رجعت زي قبل
شوق جلست على طرف السرير ولفت يدهآ على كتفه : بآين على وجهك أنك متحسن
فهد : أن شاء الله الدكتور يكتب لي خروج أذآ جآء تعرفين مآ أتحمل جلسة المستشفيآت
شوق: يارب في البيت ترتآح أكثر
قآطعهم صوت جوآلهآ .. وكآن عمهآ متصل يتطمن على فهد بعد مآقالت له مهآ عن اللي صار
شوق أبتسم : لا الحمدلله ياعمي تحسن كثير ... تبي تكلمه بنفسك .. أوكي
فهد أخذ الجوال منهآ : هلآ والله بأبو مهآ
أبو مهآ : كيفك ياولدي ؟
فهد : بخير عسآك بخير
أبو مهآ: بشرني عن صحتك
فهد : الحمدلله على كل حآل .. أنت كيفك ياعمي وكيف الأهل
ابو مهآ : بخير ينتظرون جيتكم المدينه
فهد أبتسم : قريب أن شاء الله بجيب شوق وعدتهآ من فتره أجيبهآ
أبو مهآ : اجل ننتظركم مشتآقين لكم
فهد : تسلم ياعم ...
أبو مهآ : قدآمك العافيه ياولدي وأنتبه لنفسك ولبنتنآ معك
فهد : لآتوصيني على عيوني ... قآمت تصرف نفسهآ لأنهآ انحرجت من نظرآته لهآ وهو يكلم عمهآ دخل بعد ربع سآعه الدكتور وكشف عليه وكتب له خروج بمآ ان حالته أستقرت

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
العصر

رمت نفسهآ بتعب على وسآدتهآ البيضاء النآعمه غمضت عيونهآ تبي تنسى او تتنآسى طيفه الذي لم يفارق خيآلهآ وصوته الذي يسكن اضلآعهآ أنقلبت على يسآرهآ وفتحت درج كمودينتهآ وطلعت دفترهآ الخآص فيهآ مسكت القلم تبي تكتب محتآجه تفرغ الطآقه اللي فيهآ على الورق بوآسطة الحبر .. توقفت لمآ سمعت نغمة جوآلهآ
ريم كشرت : مو وقته أبدآ .. الحين أنسى اللي بكتبه ..لفت على جوالهآ وشآفت الرقم أنصدمت حست أن نبضهآ توقف والدم تجمد دآخل عروقهآ ... قلبهآ هوآ الى أسفل تزلزل كيآنهآ الرقيق رمت جوالهآ على السرير وعيونهآ عليه الى توقفت نغمته ... مآهي مستوعبه بعد أسبوعين دق عليهآ .. رجع دق مره ثانيه صارت ترتجف ومتردده أنهآ ترد عليه وتكلمه هو طلقهآ ولا سأل عليهآ من فتره ..توه تذكرهآ وصار يسأل عنهآ مسكت جوآلهآ وتحس بغصه تخنقهآ كانهآ تايه عند مفرق الطُرق ولا تعلم أين الطريق الصحيح ... تشجعت وردت
ريم : الـــو
سيف : أخيرآ رديتي
ريم مآتدري ويش تقول لكنهآ أتقنت الجفاء في هذه اللحظة : ويش تبي ؟!
سيف : قبل كل شي سلآم
ريم : وعليكم السلآم
سيف : كيفك ؟
ريم : الحمدلله بألف الف الف خير
سيف : عسآه دوم يارب
ريم : ويش بغيت ؟!
سيف : أبي أتكلم معك بخصوصنآ
ريم : أي خصوص مآفي شي يخصنآ أحنآ أنتهينآ
سيف أستغرب حدتهآ في الكلام خصوصا جفافهآ معه : ريم ترى بعدك زوجتي والعدة مآ أنتهت وأنآ أبي أرجعّــك
ريم : بس أنا مابي أرجع لك كرهت حيآتي معك مآ كأني زوجتك كأني خآدمه لك أشوف طلباتك وألبيهآ لك
سيف : بس أنآ أحبك
ريم عصبت : بعد تقول أحبك ... أنت مآتعرف الحب هذآك أول أصدقك كنت مخدوعه فيك أمآ الحين عرفتك وعرف الحيآه معك وأنآ مستغنيه عنهآ ما أبيهآ
سيف أنجن من كلامهآ وقال بحده : أني وآعيه للي تقولينه ؟!
ريم تصر على أسنآنهآ وتحآرب دموعهآ التي أوشكت على الأنهمآر : طبعآ وآعيه ريم المغفله ماعادت فيه .. خلاص ياسيف أفهمني ما أبيك أتركني أعيش حيآتي بدونك
سيف : ريم هذي أول عتَبهَ توآجهنآ في الحيآه ومآقدرتي تتحمليهآ مآيصير كذآ
ريم غمضت عيونهآ : أنآ أنصدمت فيك .. أنصدمت بكذبك علي وين وعودك لي مآشفت منهآ ولا شي ..أنآ مانسيت نظرآتك وتأففك من أقترابي منك كل هذي جرحت قلبي وماعندي أستعدآد أشوف ذيك النظرآت بعيونك
سيف : وأذا قلت لك مبررآتي
ريم بحده : وفر على نفسك التعب لأنك مهمآ قلت من اسباب مآراح تشفع لك
تحمل الكلام اللي يسمعه وقلبه يتألم في دآخله أول مره يحس بنبرتهآ الجديه والوضوح أكيد فكرت زين الفتره اللي تركهآ فيهآ مآيقدر يلومهآ حآس بشعورهآ لكن مآهو بيده النفور منهآ يحبهآ ويموت فيهآ لكن الظروف كآنت أقوى منه ومنهآ
سيف : أرجوك فكري زين وأنآ بستنآك العمر كله ... مع السلآمه
قفل الخط وتركهآ في صرآع دآمي مع دموعهآ والوجع الذي سكن فؤآدهآ .. كآنت مهآ دآخله للغرفه تدور شنطتهآ شآفت ريم تبكي وتشهق
مهآ : ياساتر .. ايش اللي بكآك
ريم تشهق : مآفي شي خليني بروحي
مهآ جآت جنبهآ ومسحت على شعرهآ : حبيبي قولي أيش فيك يمكن اقــ...
ريم صرخت عليهآ ودموعهآ على خدهآ : قلت مافي شي أتركـــيــــنــي
عقدت حوآجبهآ بأستغراب وطلعت من الغرفه وسكرت الباب شآفت سمر بتدخل الغرفه
مهآ : لاتدخلين ريم تبكي ومعصبه والله غير تزعلك أبعدي عن الغرفه
سمر بتأفف : ياربي كل وحده تبكي من جهه ويش ذآ من جد عنآء
مهآ ضحكت ولفت أكتآف سمر وأشرت على الصاله : قدآمي يالله بندور شي نشتغل
سمر بحمآس :أيش رايك نسوي محشي .. مشتهيته
مهآ تهز كتوفهآ : مدري بس يالله نسوي ليش لا
ومشوآ للمطبخ يجهزون الأغراض ويبدون يطبخون

:::
:::
:::

في أحدى مرآكز المبآحث في المدينه

جآء بعد مآ خلص الشغل اللي عنده ورمى نفسه جنب صديقه هلكآن أشتغل عن ثلاث أيآم في سآعتين
عبدالله : خير ويش فيك تتأفف
يوسف : أعوذ بالله أهلكوني وقع حط شوف كرهت رتبتي
عبدالله ضحك : غيرك يتمنى يصير ملازم وأنت تتأفف أحمد ربك ياخي
يوسف: الحمدلله ... ويش اخر علومك كيف زوجتك وولدك ؟!
عبدالله سكر الجريده اللي كآن يقرآهآ وصب ليوسف قهوه : مآشي حالهم .. انت كيفك مع شهد من زمآن ماقلت لي اخبارك
يوسف تغير وجهه : ابد عايشين
عبدالله أنتبه ليوسف والضيقه اللي طرت عليه: أفــآآآ علام وجهك تغير
يوسف : من التعب اللي تعبته
عبدالله مآ مشت عليه تصريفته : لآتلف وتدور قول اللي عندك .. صاير بينكم مشاكل
يوسف يشرب فنجآنه : تبي الصراحه أيه ... رآحت عند أهلهآ مالهآ شهر رآجعه طفشت والله ياعبدالله الزوآج هم وغثاء
عبدالله: لاوالله من قال هم وغثاء شوف أنآ مبسوط ومرتآح مع أمل
يوسف : بس امل مآهي زي شهد
عبدالله : قول الصدق سعيد مع شهد والا ....." وسكت "
يوسف تنهد وطلع بكت دخآنه وبدأ يدخن : أممم لا والله سعيد معهآ بس الله يهديهآ صايره تزعل على طول مدري ويش اسوي لهآ بس هالمره مابي أراضيهآ رآح أأدبهآ بطريقتي
عبدالله ضحك : ويش قلت ترى الرجال فينآ تروح علومه مع زوجته وتعلمني بعلومك يايوسف قول الكلام ذآ لغيري
يوسف طل فيه بنظرآت قويه : ويش تقصد هآآآه اني عديم شخصيه ؟
عبدالله : لا ... بس القلب ومآيهوى انت تحبهآ وماتقدر على فرقآهآ أنصحتك روح رضآهآ ولا تنسى أنهآ حامل ترى الفتره ذي لاتأخذ على خاطرك منهآ البنت تتغير لأنهآ تكون مضغوطه
يوسف : مشاء الله صاير دكتور وانآ مدري
عبدالله : أحــــم بس ويش رايك بفلسفتي
يوسف : زي وجهك هههههههههههه
عبدالله يقلب عيونه : وجهي حلو يعني فلسفتي حلوه
يوسف يدقه بكوعه : مآخذ مقلب قوي بنفسك هجدنآ وأنآ أخوك

::
::

نرجع لبيت أبو مهآ
نزلت هنآدي عند عبير عشان تضيع طفش .. كآنوآ يسولفون مع بعض
عبير : شوفي هنوده كل شي يخص مآجد هآتيه عندي أخآف أخوآتك لاسمح الله يشوفونه ويسوون لك هرجه ... تعرفين انا بغرفه لوحدي والاب لحالي مو زيك
هنآدي تفكر : معك حق تخيلي تشوفه مها والا رغد يمــــــه قسم غير يسوونِ شآورمآ
عبير : هههههههه أمــآ عاد .. المهم كل المقاطع والاشياء اللي تخصه جيبيهآ لي عشان أخبيهآ سرير فيه من ورى درج مكآن خطير مايطري في بال أحد
هنآدي بشك : وينه بشوفه
بعدوآ السرير وورتهآ مكآنه
هنآدي : أبوكِ يالفله اللي صممه شكله متعقد من المخابي السريه
عبير : وازيدك بعد تحت في زي الدرج تنزلينه مكآن روعـــه
هنآدي : تدرين بشوف سريري لايكون فيه زيك .. بس بجيب لك بكره المقاطع على فلاش مومري بس الله يوفقك ياعبوره انتبهي له لو يضيع الفلاش نضيع ورآهآ هذآ النووي اللي عندنآ ضد مآجدوه الكلب
عبير : أفآ عليك ِ ياهنوده أحطه بعيوني أنآ .. اعتمدي علي
هنآدي : اجل تم بكره يكون كل شي عندك ... وعلى فكره ترى بأخذك النور طفشآنه مره نروح نلفلف ونتعشى
عبير : أخآف نوآف يرفض
هنادي : ويش خصه فيك استأذني من ابوك هو وليك اخوك ذا متسلط بشكل الله يعينك عليه
عبير : متى بتروحين انتي ؟
هنآدي : بكره العشاء .. جهزي نفسك من الحين سمعتي !
عبير : ابشري من عيوني
هنآدي تطالع ساعتهآ : يالله تأخرت الحين مهآوي تسولي سالفه اذا طفشتي اطلعي عندنآ
عبير : أوكي اذا فضيت وخلصت أشغالي جيتكم
هنآدي لبست عبايتهآ وطلعت للبيت وبالدرج شآفت رغد نآزله
هنآدي بلقافه : وين رآيحه ؟!
رغد : بروح مشوار عندك مآنع
هنآدي : دربك خضر بس لا تتأخري
رغد بسخريه : حآضر أي اوآمر ثانيه
هنآدي : سلامتك .. بايو

ركبت السيآره ورآحت للصيدليه تجيب لشهد أدويه وكريمآت... بالرجعه طرى على بالهآ فجأه تذكرت كل تفاصيله الدقيقه .. قلبت في جوالهآ بعض رسايله اللي لآزالت محتفظه فيهآ
زفرت آآه عليله من صدرهآ

ما اقدراسامحغيابهو اعديّه !
جرحْ( الغياببلاسبب )
صعب يشفى .. !
صعب يشفى .. !
صعب يشفى .. !

رجعت للبيت والحزن مكتسيهآ أعطت شهد أغرآضهآ ودخلت الغرفه تفكر باللي أسر قلبهآ وتفكيرهآ ... تنآجي نفسهآ بهدوء وتنآقش الجروح ببرود ... قتلهآ ومشى في جنآزتهآ وصفته بآلقآتل البآرد ... ذبلت ورودهآ في فصل ربيعهآ مآلقت دفآهآ وقت شتآهآ

دخلت عليهآ شهد وشآفتهآ ضآمه الخدآديه الصغيره على صدرهآ وسرحآنه
شهد : أمممم تفكرين بمين ؟!
رغد ترمي الخدآديه ورآهآ : فيــك
شهد أبتسمت على جنب : علي !!.. بمين بالله ؟
رغد بنظرآت مُثلجــه : قلت فيك ليه مآتصدقين
شهد جلست قبآلهآ : أشوفك بعيونك غير كذآ ... كأنك تذكرتي "وسكتت مآقدرت تكمل كلامهآ "
رغد ضحكت كآنت ردة فعل عكسيه وغير متوقعه منهآ .. عقدت شهد حوآجبه مستغربه منهآ
شهد : حشى أنجنيتي
رغد من بين ضحكآتكهآ نزلت دمعه على خدهآ بهدوء ورقه : مــعــذوره "شهقت وخبت وجههآ " لـــو أنــ..ــجـنـ...ـيــت
شهد بردت ملامحهآ وعضت شفايفهآ قآمت وجلست جنبهآ وحضنتهآ :لاتتعبين عمرك ..مآمليتي من التعب والحزن
رغد بعدت يديهآ عن وجههآ ودموعهآ منتشره على خدودهآ: تعبت والله العظيم تعبت ... ليش الفرح مآيجينآ حيآتي كومــة أحزآن ومصايب
شهد تحآول تخفف عنهآ : هذآ قدرك لازم تتعايشين مع الوضع
رغد بنبره طويله : مـــــآآقـــــدرت
شهد : كذآ ماتقدرين تكملين حيآتك الأمل حلو خلي عندك أمل كبير
رغد مسكت يد شهد بترجي : قوليلي ويش سويت أنآ عشآن يصير فيني كذآ ... ليه عشنآ بدون أمهآت وقلتنآ الحب ...أنآ تهت بالعتمه ياشهد مآلقيت بدنيتي غير الغرابــه والجروح
شهد ضمتهآ لصدرهآ مآقدرت تتكلم أكثر كلام رغد يذكرهآ بأشياء تتمنى تنسآهآ ... كلهم كسيرين مآ جبرتهم السنين والأيآم بمرورهآ

بغرفه ثآنيه
كآنت عيونهآ على التلفزيون وذهنهآ شآرد لأبعد مدى .. بيدهآ ورقه قطعهآ وخلتهآ شرآئح صغيره جدآ
سمر : ريومه ليش مسويه بالورقه كذآ
ريم طنشتهآ وماردت عليهآ .. دخل أبو مهآ وسلم عليهم .. جلس معهم بالغرفه
هنآدي : كيفك يابو مهآ
ابو مهآ : الحمدلله بخير .. وين شهد ورغد ؟
مهآ: بغرفتهم يبه ..
ابو مهآ : أقول يابوك ترى شوق بيجون خلال هالاسبوع
كلهم : صــــدق
ابو مهآ : ايه كلمتهآ وكلمت فهد .. يقولون بيجون بس يتعافي زوجهآ
هنآدي بفرحه : وآآآآآآو ونــآسه
أبو مهآ أنتبه لريم لان الزعل باين عليهآ : ريم علامك مكشره يابنتي
ريم ابتسمت لأبوهآ : طفشانه ... تعشيت يبه وألا أحط لك عشاء
ابو مهآ : ياليت تحطين شي خفيف توي حسيت بالجوع
ريم توقف : يخسي الجوع الحين أسوي الأكله اللي تحبهآ .. طلعت ورآحت للمطبخ
ابو ها بحزن : مسكينه ذي البنت مآتهنت بحيآتهآ
مهآ : هذا أمر الله يابوي .. مآتدري يمكن خيره لهآ
أبو مهآ : وشهد ليه مآتبي ترجع لبيتهآ كل يوم جايتنآ مايصير كذآ
مهآ : ويش نسوي عنيده واللي برآسهآ تسويه ترى بنآتك يبه جننوآ الرجال عقلهم
ابو مهآ يضحك : وانتي بعد ليه ماتروحين بيتك
مهآ : تدري ان بندر عنده أنتدآب لتبوك كلها اسبوع وبرجع لبيتي
سمر : الله يصبرنآ اسبوع والله طويل
سحر : هههههههه تبين الفكه سمور
سمر بتأفف : تبون الصدق أيه أزعجتنآ حتى النوم تحاسبنآ عليه مآصآرت
مهآ تقرصهآ : كل هذا بقلبك علي أهب عليك
أبو مهآ : الله يوفقكم ويبلغني فيكم قبل مآ أموت وأتطمن على كل وحده مع زوجهآ
مهآ من قلبهآ : آمين ولك طولة العمر
ابو مهآ : اقول يابنآت أنتبهوآ لريم انآ ملاحظ انهآ تعبانه كلموهآ
مهآ : وأنت بعد يبه لآزم تكلمهآ هي تسمع كلامك حنآ ماتترك لنا فرصه نكلمهآ
ابو مهآ : يصير خير لي جلسه معهآ هي وشهد

:::
:::

بمكآن مجهول وسط المدينه
...: بشر ويش صآر على أتفاقنآ
...: كل خير بأذن الله ... بس مآ تنسى وعدك لي
...: افا عليك انآ عند كلمتي بس تنفذ شرطي مآ يصير الآ اللي يرضيك
...: زين .. بس عندس سؤال ويش تبي منهآ بالضبط
...: شي خآص انت عليك تنفذ وأنآ علي الباقي
...: بس أنآ أخاف عليهآ ...ويش يضمن لي أنك مآ تأذيهآ
...: لاتفتح أبواب انت موبقدهآ كل اللي ابيه تنفذ هآلشرط وبــس ولا تكثر أسئلتك
...: بكيفك .. انا مآ وافقت الا عشان مصلحتي أولا وأخيرآ
...: أممم طيب ماقلت ويش خطتك ؟!
...: شوف خطتي تنفع وألا مآتنفع

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

::
::

اليوم اللي بعــده

بآلرياض
ببيت ابو رياض
كآنوآ على طآولة الغداء يتغدون
ام رياض : يابو رياض مادريت ان فهد بآلمستشفى
ابو رياض رفع راسه وبنظره حاده : ألا دريت
هزآع بخوف : علامه يمه لايكون فيه شي ؟
ام رياض وعيونها على زوجها : تعب شوي روح يمه زور اخوك مايصير تتركونه ماحد يروح له
ابو رياض بحده : وين يروح ؟
ام رياض : يزور اخوه
ابو رياض بتهديد وبنبره مخيفه : لو تروح مآتلوم ألا نفسك سمعت
هزآع تاهت نظرآته بن أمه وأبوه وألتزم الصمت
ام رياض : حرآم عليك ياصالح مايجوز اللي تسويه هذي فيها صلة رحم
ابو رياض : أنآ مآعندي ولد اسمه فهد سمعتي ولاعاد تجيبين لي سيرته فاهمه
ام رياض بحده : كيف تقول ماعندك ولد هذا من صلبك والا نسيت
أبو رياض اعطهآ نظره شرآريه : ماتفهمين يامره .. قلت لك لاتجيبين سيرة
ندى وقفت : الحمدلله
هزآع وقف معهآ : انا طالع توصون شي
ابو رياض : وين بتروح ؟
هزآع : العيال رايحين كوفي ودقوآ علي بروح عندهم
أبو ريآض : الله معك وانتي ياندى ما تغديتي كملي غدآك
ندى : الحمدلله شبعت .. بطلع اخذ لي غفوه .. مشت بسرعه وهي طالعه مع الدرج
( آآآآهـ يبه صدمتني فيك .. كل يوم دآئرة صدمتي تتوسع اكثر بأقرب الناس لي )

أمـــآ بالنسبه لهزآع ركب سيآرته وأتصل على فهد
هزآع : السلآم عليكم
فهد : وعليكم السلآم يآهلآ بهزآع
هزآع : كيفك ؟
فهد : الحمدلله بخير أنت كيفك
هزآع : بخير .. كيف صحتك
فهد : الحمدلله تمآم
هزآع : وينك بالمستشفى ؟!
فهد : لآ طلعت الصبح .. في بيتي الحين

هزآع : اللي بمزرعتك
فهد استغراب سؤاله : ايه اللي بمزرعتي .. ليه تسأل ؟
هزآع : لأني بجيك محتآج شي أجيبه معي ؟
فهد : سلآمتك .. انتظرك
هزآع : زين أنآ بالطريق .. سلام
قفل الجوال منه وطالع شوق بنظرآت مستغربه
شوق : خير فهودي ويش في ؟
فهد : هزآع بيجي
شوق أبتسمت : صدق أجل بنزل المطبخ اسوي حلى سريع على بال مايوصل
فهد : غريبه أول مره هزآع يكلمني ويجيني
شوق توقف : حبيبي أنتم أخوآن ومهما صار تبقى الاخوه أقوى رآبطه
فهد يهز كتوفه : بس أول مره يسويهآ
شوق : يالله قوم خذ شور عشآن تتنشط وأنآ بروح اسوي حلى
فهد : طيب
بعد نص سآعه ونزل ينتظر وصول أخوه .. وهو كآشخ وأبعد شحوب المرض والالم عنه وبدأ يسترجع صحته
شآفته وآقف عند البآب الزجآجي اللي يودي للمزرعه وجآت ورآهآ
شوق : أيش تشوف ؟
فهد وعيونه مركزهآ على الخيل : أشوف الخيول
شوق شبكت يدهآ بيده : حلو منظرهآ
فهد لف عليها : اي والله صدقتي
سمعوآ صوت بوري برى الفيلآ وطلعت شوق الدور الثاني وتركت فهد يستقبل أخوه
فهد : هلا هزآع نورت المزرعه بجيتك
هزآع يسلم عليه : منوره فيك .. الحمدلله وجهك يبشر بالخير
فهد : تفضل أرتآح
هزآع جلس يسولف مع فهد ويسأله عن صحته بعدهآ
فهد : أحس عندك شي بتقوله
هزآع : لآ أبد بس جآي اتطمن عليك واشوف أخبآرك بعد اللي صار
فهد : الحمدلله زي ماتشوفني بخير ونآوي بكره اسافر للمدينه
هزآع ابتسم : ايه دآر الحبايب
فهد ضحك : يووه نسيت ان زوجتك هنآك
هزآع يغمز له : ويش رايك اخليك مرسال الحب
فهد أنطلقت ضحكآته : على اخر عمري اصير مرسال لك
هزآع : ترآني أخوك ماني غريب

:::
:::
:::

بآلمدينه
بعد صلآة العشاء
هنآدي : رآيحه يعني رآيح ويش خصك أنتي
مهآ عصبت : هنآديوه استحي على وجهك أنآ أختك وفي مكآن أمك
هنآدي : على عيني وراسي بس بروح تكفين مهآوي وآفقي
مهآ بحده : لا يعني لا
هنآدي عصبت وقامت تصارخ : والله بروح طقت روحي من الجلسه في البيت
رغد جآت من الغرفه : ايش فيك تصارخين ماتعرفين تسكتين
هنآدي : أنآ بروح للنور وهي رآفضه
رغد جات برآسه فكره : طيب أنآ بعد بروح النور خلاص مهآوي بأخذهآ معي
هنآدي : أنآ عازمه عبير على العشاء فيه
رغد بحمآس : اعزميني معكم عشان اخلي مهاوي توافق
هنآدي : بعزمك
رغد : خلاص تم روحي البسي وكلمي عبير ... ربع ساعه ونروح بس اصلي والبس
هنآدي تناقز : أوكيشن
مهآ بهمس : أنتبهي لهآ ترآهآ متهوره
رغد : اوكي بروح اقول لشهد عشان تغير جو معي ومنهآتشتري ملآبس بدل اللي صاروآ ضيقين عليهآ
مهآ : طيب بس مو تتأخرون
رغد : اوك ... مشت لغرفتهآ وقالت لشهد تروح معهآ عشان يتمشون
شهد : اوكي بروح على قولتك ماعندي ملابس بطني صارت كبيره لازم البس شي وآسع
رغد : معك عشر دقآيق عشآن تتجهزين
شهد : اوك دقايق وأكون جآهزه

بآلسياره
هنآدي تهمس لعبير : شلتي الفلآش
عبير : ايه حطيته بالمكآن اللي وريتك امس
هنآدي : ايه مستحيل يخطر على بال احد
عبير : خلاص اسكتي لاتسمعنآ رغد وألا شهد
شهد بشك : ويش فيكم تتهآمسون انتي وهي ورآكم بلوى
عبير تضحك عشان تبعد الشك عنهم : أبد مآ ورآنآ الا كل خير
رغد : أتركيهم مسوين نفسهم مهمآت وعندهم أسرآر والله مآعندهم الا الفشل
هنآدي تفتح باب السياره : اقول ترآنآ وصلنآ يالله انزلوآ
رغد : مو تنسين العشاء عليك
هنآدي : والله فهمت انك جلده ولا رآح تدفعين قرش
شهد نزلت : طيب وين بتروحون الحين ؟
عبير : أنآ وهنآدي بنتمشى وانتي ورغد روحوآ خلصوآ اغراضكم واذا خلصتوى نتقابل في المطعم فوق
رغد : اول مره احسك تفكيرين صح
عبير تدقهآ : والله أني أحسن منك بس امشي
هنآدي قرصت عبير وعيونهآ على الشخص اللي نزل من سيآرته وأبتسم لهآ
عبير : ايش فيك تقرصين ؟
هنآدي : شوفي من هنآ
مشوآ كلهم وعبير تلتفت تدور الشخص الي تقصده هنآدي .. شهقت : مصيــبــه
هنآدي تضغط عليهآ عشان تسكت : شفتي الحظ الردي كيف مآيفارقنآ
عبير بخوف : شفت وبصمت أن حظنآ ردي
هنآدي : لاتلفين له عشان مايحس أننآ خايفات
بعد مآلفوآ في المجمع وتعبوآ كآن هو ورآهم ومآغاب عنهم لحظة وحده
هنآدي بقهر : صدق أنه حمآر وغبي يبي اقلته الحمدلله ان شهد ورغد رآحوآ لوحدهم
عبير : أوووش ترآه قريب منى الله يأخذه
هنآدي أمشي نروح بزآويى نشوف يلحقنآ الغبي ذا أو لا
مشوآ بسرعه ورآحوآ لمكآن شبه معزول ولحقهم .. بعدهآ عصبت هنآدي وماقدرت تتحمل
هنآدي : نعم ياوآطي ويش تبي
مآجد يضحك : أبي موعد يآ هآنم
هنآدي وصل ضغطهآ مليون : أنآ مآشفت أحقر منك
مآجد : وأنآ ماشفت احلى منك
مدت يدهآ بتضربه كف لكنه مسك يدهآ بقوه ونزلهآ : وصلت فيك الجرآءه تمدين يدك عليآ
هنآدي تصر على أسنآنهآ : أترك يدي قبل أجمع عليك خلق الله
مآجد : اذا منتي قد الكف ليه تمدين يدك ؟!.. شفتي أنك ضعيفه
هنآدي تحآول تفلت يدهآ منه : قلت لك بعد عني
مآجد يضحك بخبث : مابي أبعد كيفي
دفته عبير وسحبت يد هنآدي منه : اتركنآ بحالنآ
مآجد حط عينه بعينهآ : أيش دخلك أنتي
كآنت اول مره تشوفه من قريب وتركز في ملامحه توهآ تأكدت بجآذبيته وجمآله ... أنلجمت عن الكلام وهو يتكلم مع هنآدي بنبره تهديد حآده

:::
:::
:::

بعد يومين من هذي الأحدآث
وصلوآ شوق وفهد للمدينه وهم بالطريق لبيت ابو مهآ
شوق : من جد بتسافر لجده ؟
فهد : ايه بجلس هنآ اليوم وبكره بروح جده يومين أو ثلاث بالكثير وأنتي انبسطي مع اهلك أكيد مشتآقه لهم
شوق : أي والله ميته من شوق لهم بس كيف بتروح لجده وحدك
فهد : بروح اشوف بآسل المختفي ...وأزور أصحابي هنآك
شوق : اللي يريحك
فهد : يالله وصلنآ لأهلك ... نزلوآ ودخلوآ العمآره
شوق تغمض عيونهآ ماهي مصدقه انهآ رجعت للبيت اللي عآشت فيه سنين وسنين
فهد : مآقدر عرفت هذآ البيت الا منك
شوق لفت عليه وهي تمشي بالدرج : أيش قصدك ؟
فهد لف يده على خصرهآ وعلى شفاته أبتسآمه خبيثه : أمممم تذكري كيف جبتيني هنآ
شوق جمدت ملامحهآ وتغير لون وجههآ : مو وقته هذآ الكلام اللي يغث
فهد ضحك : أنتي اللي مىفهمتي وقلت ألمح لك
شوق وصلت لشقتهم : طيب خلاص وصلت المعلومه ..."دقت الجرس وبعده فتحت الباب وهي تنآدي "... يــــآآبــــــــــنــــــآآآآآت
سحر فزت من مكآنهآ : كانه صوت شوق .. وركضت للصاله وشآفتهآ تنزل عبايتهآ صرخت بأعلى صوتهآ
شــــــــــــــــووووووق
لفت شوق وكلهآ وله وأشتيآق لأخوآتهآ ولضمتهآ لهم ...فتحت يديهآ وجريت لهآ سحر وضموآ بعض
شوق حابسه دموعهآ: مشتآقه لك مووت
سحر بدت تبكي : انا اللي مشتآقه لك أكثر
طلعت مهآ من المطبخ وبعدت بنتهآ عنها ورآحت لشوق وضمتهآ بكل قوتهآ وقآموآ يبكون مع بعض
شوق تمسح دموعهآ : نسيت زوجي عند الباب كله منكم
مهآ : دخليه المجلس ابوي الحين يجي
شوق تمسح وجههآ : طيب ... نآدوآ البقيه على بال ارجع
مشت للباب ولقت فهد وآقف على جنب ومتكي
شوق : أسفه نسيت انك واقف على الباب
فهد دخل وقال لها : من لقى احبابه نسى اصحابه ... فتحت له المجلس ودخلت معه
فهد قرب منها وشآف دمعه على خدها : ويش حآجة الدموع الحين ؟
شوق كآنت كآبته نفسهآ وأنفجرت بالبكاء : مشتآقه لهم مآني مصدقه أني هنآ
فهد حط يديه على خصرهآ ومسح دموعهآ : على بالي بتفرحين مو تبكين
أحتد بكآهآ أكثر وصآرت تشهق ورمت نفسها بحضنه حضنهآ بقوه لصدره وهو يقول : خلاص حبيبتي يكفي بكآء ... بعدهآ شوي ومسح دموعهآ بأطرآف اصابعه وبآسهآ على جبينهآ ... يالله قلبي روحي عند أخوآتك انا بنتظر عمك هنآ
شوق تهدي نفسهآ : أذا بغيت شي نآدني
ورآحت عندهم بالصاله ... أول من أستقبلهآ بالأحضآن هنآدي اللي أنفجرت بالبكاء لأنهآ محتآجه لهآ كثير ... أمآ شهد خلتهم لمآ ينتهون من سلآمهم خوفآ من أي ضربه ممكن تجيهآ بدون قصد منهم
شوق بصدمه : شهد أنتي حآمل ؟!
شهد ابتسمت لهآ ونزلت دموعهآ ضمتهآ شوق بقوه ومرت فتره وهي حآضنتهآ وشهد تبكي
شهد : اشتقت لك مرآآ
شوق جلست وكلهم جلسوآ حولهآ : والله أنآ اللي بموت من شوقي لكم
سحر كآنت تشهق من حدت بكآهآ .. قالت لهآ شوق : خلآص ياسحوره مآصآرت
مهآ : بشرينآ عن اخبارك ... اليوم السوالف لك وحدك
شوق ابتسمت : من عيوني بقولكم كل شي


^^^
^^

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com



البارت السآبع والثلاثون





متى نلتـقي وأعـلمك كيف || مشتـاق ||
وأبين || غـلاك || اللي ساكن داخـل أعـماقي
أخـلي الـلقاء بس || ضـمّ , دفـا , عـناق ||
وإذا قلت لـي يـكفـي ؟ قلـت لك : || لا بـ ع ـد بـآآقـي ||






بآلمجلس وصل أبو مهآ ولقى شوق بالصاله سلم عليهآ وأتجه للمجلس
ابو مهآ : الحمدلله على السلآمه
فهد يوقف : الله يسلمك .. كيف الحآل ياعمي ؟
ابو مهآ بعد السلآم الحآر : بخير ولله الحمد بشرني عن صحتك
فهد :بخير
أبومهآ : ابوك وأخوآنكم كيفهم عسآهم بخير ؟
فهد : الحمدلله بصحه وعآفيه
ابو مهآ: الله يدومهآ عليهم يارب
فهد بدون نفس : أمين
ابو مهآ : اقول ياولدي ترى غدآكم بكره عندي بنطلع لمزرعتي ونسوي الغدآء هنآك
فهد : خيرك وآصل ياعمي بس انآ مسافر الليله لجده
ابو مهآ بأصرآر : أقول مآترد عزيمة عمك
فهد ابتسم : أفــآ والله مآ اردهآ بس عندي شغل ضروري خلهآ لمآ أرجع من جده
ابو مهآ انشرح صدره : تم .. اذا رجعت نسويهآ ونجمع العآيله بالمزرعه
فهد : بأذن الله



:
:
::


بآلصآله


كلهم مصدومين
هنآدي : بذمتك العقرب ذيك مآت اللي ببطنهآ
شوق : أي والله مآت
مهآ بحزن : مسكينه ويش شعورهآ الحين ؟
شوق تقلب عيونهآ بكره : ويش شعورهآ هذيك الادميه عديمة أحسآس ومشآعر أشك انهآ تأثرت أصلا
هنآدي قالت متضآمنه مع شوق : صح كلامك.. يآشينهآ كيف زوجك متحملهآ قسم انهآ تلوع الكبد
شوق تغير الموضوع : ماحنآ ناقصين ذنوب انتم " غيرت الموضوع " طمنوني عنكم احس كلكم متغيرين وأولكم رغد وريم
رغد ضحكت : أنآ متغيره ؟!... من أي نآحيه
شوق تطالعها بتفحص : جسمك وجهك صايره احسن من اول
رغد : الله يجبر بخآطرك اخيرآ احد قال شي صح 100%
شوق لفت على ريم وحطت يدهآ على كتفهآ : أمــآ ريوم حآسه انها متضايقه بس مدري من شنو؟
كلهم سكتوآ وبان الأرتباك على وجيههم ... حاولت مهآ تغير الجو
مهآ : رنومتي تعالي سلمي على خالتك
شوق تطالعهآ من بعيد : يآنــآس تززنن ... اقول وين مشآري مآعآد شفته أو سمعت بسيرته
تعلقت العيون كلهآ بشهد اللي صآرت خدودهآ حمراء نآريه وتجمعت الدموع بعيونهآ ..وهي تحاول ماتبين لهم
شوق أستغربت سكوتهم قبضهآ قلبهآ وحست أنهم يخفون عنهآ اشياء كثيره : أيش فيكم سآكتين ... حآسه صاير شي وأنآ ماكنت أدري... صــــــــح ؟!
سحر قالت بتبرير: بنقول لك بس روقي وتمآلكي نفسك .. بغيبتك صآرت حآجآت كثيره ماقلنآهآ لك
شوق توترت وأنقلب وجههآ للون الأحمر: تكلمي بسرعه ايش صار ؟
سحر طلت بشهد اللي وقفت ودموعهآ بدت تسيل بهدوء ورآحت لغرفتهآ ولحقتهآ رغد توآئمهآ السيآمي التي لاتنفصل عنهآ قلبيآ أو حسيآ
شوق بحده :سحر تكلمي توترت
سحر بتردد :مشآري مآت
كأن أحد صفعهآ على غفله منهآ ... وقع الكلمه كآن مفاجئ لهآ شقهت بقوه وقالت : صــــدق ؟!
مهآ نزلت رآسهآ تلعب بسلسالها : ايه صدق .. هذا المكتوب له
شوق ذرفت دمعآتهآ : ماني مصدقه
سحر : لا صدقي .. حتى ريم طلقهآ سيف
شوق النجمت عن الكلام واكتفت انها تطالع بريم ودموعها مثل السيول على خدها : صحيح اللي تقوله
ريم ببرود : ايه صحيح .. وقفت ومشت لغرفتهآ
شوق صآرت تبكي بصمت
شوق ( كل هذآ صار وأنآ ما أدري عنهم .. معقوله لهذي الدرجه بعدتني الدنيآ عنهم وأخذتني لعالم ثاني .. أنشغلتي بنفسك ياشوق ونسيتي خوآتك نسيتي وصية أمك قبل موتهآ .. نسيتي أنك قطعتي عهد على نفسك أنك مآتخليهم يذقون العذآب اللي ذقتي مرآرته ليه أخلفتي بوعدك ؟!... لــــــيـــــــه ؟!.. شوفي حآلتهم كيف متغيرين جذريآ )
وقفت وقبل تمشي قالت سحر : وين رايحه ؟!
شوق تمسح دموعها : بشوف شهد وأتكلم معهآ شوي
مهآ اللي أغتنمت الفرصه : ياليتك تعقلينهآ ياشوق تعرفينهآ عنيده وتاركه زوجهآ بدون سبب
شوق عقدت حوآجبهآ وهي تمسح دموعهآ : مجنونه .. ايش فيهآ تصرفآتهآ صايره غريبه
مها تهز كتوفهآ : الله أعلم
هنادي تمسك يد شوق: أبي اسولف معك بعد ماتخلصين من شهيد مشتاقه لك مووت
شوق ابتسمت أبتسآمه سرى مفعولهآ بشرآيين وأوردت قلبهآ :من عيوني غالي والطلب رخيص






بآلغرفه



رغد تهدي شهد : مايصير كل شوي تبكين ياشهد
شهد تشهق : كل مآ اتذكره أحسه قطعه من قلبي ورآحت
رغد بحزن : كلنآ كنآ نموت عليه مو بس أنتي .. استغفري ربك وتذكري "أن لنفسك عليك حق "
شهد : جيبي لي مويه
دخلت شوق ووقفت عند الباب : رغد ممكن تخلينآ شوي بتكلم مع شهد
رغد ابتسمت : اوك خذوآ رآحتكم .. وهي مآشيه بتطلع غمزت لشوق ومشت
قفلت الباب ورى رغد وأتجهت لعند شهد وجلست جنبهآ
شوق مسحت دموع شهد : قولي كل اللي فيك
شهد نزلت رآسهآ وقالت بهدوء : مآعندي شي أقوله
شوق : لوتكذبين على الكل مآتقدرين تكذبين علي
شهد رفعت رآسهآ وبدت عيونهآ يتجمع الدمع فيهآ: ليش تركتينآ أنآضايعه بدونك .. أحس أني تآيهه ومشتته ..مدري وين الصح من الغلط
شوق تلعب بخصلآت شعرهآ متوسطة الطول : عآدي اللي تحسين فيه يمكن أثر الصدمـه
شهد شوي وتبكي :صرت مآ أطيقه ولآ أطيق أجلس معه .. مآصآر معي زي أول مشغول بنفسه وعمله
شوق بحنيه : يآقلبي الدنيآ ماتسمتر على حآل وآحد دآئم في تغير مستمر
شهد : أنآ فاقده الكل ياشوق أمي وأبوي حتى أنتي فقدتك .. بعد موت مشآري مآصار للدنيا لون
شوق : نسيتي أن رب العآلمين موجود هو سندك في ضيقتك وحزنك
شهد ضمت شوق وجلست تبكي في حضنهآ




::
::
أمــآ في المجلس




فهد يوقف : الحين أستأذن ياعمي بمشي لجده
ابو مهآ : الله يسهل لك توصل سآلم ياولدي
فهد : الله يسلمك .. مآعليك امر ياعمي بغيت شوق شوي
أبو مهآ : ابشر الحين أروح انآديهآ ... ثوآني وطلع ابو مهآ من المجلس وسمع فهد صوت ورى الباب لف عن جهة الباب خآف تكون وحده من البنآت ... سمع صوتهآ
هنآدي : ويش عندك جآلس بروحك ياروميو
فهد كتم ضحكته وهو يقول : هذآ انتي يالخنفساء
هنآدي كآنت ورى الباب وتكلمه : خنفساء تقرصك وتورمك يالدب
فهد : هههههههههه أعوذ بالله صدق انك حقوده
هنآدي : شخبارك ماتقول نسلم ولا مسوي فيهآ مؤدب
فهد : أنآ رجآل ثقيل مآ أتكلم مع مين مآكآن
هنآدي : أفـــقــــــــــع .. ابوك يالنصاب لايطيح السقف علينآ ترى نبي بيتنآ
فهد ميت ضحك على كلامهآ وأسلوبهآ الفكآهي معه : الحين ويش تبين مني ؟
هنآدي : قلنآ نسلم على ذي الخشه المقروده والله أنك مآتستآهل اني احشمك
فهد : أفــآآ ويش مسوي لكِ
هنآدي : هذآ بدل مآ تأخذني بالأحضآن وتفرح أن هنآدي بنت محمد القايد تسلم عليك .. تقولي ويش تبين ..الله يكون بعون شوق عليك يآفهد خشبه
فهد عقد حوآجبه : ويش خشبه ذي ؟
هنآدي تضحك : أسئل مدآمتك .. سيوو ياوجه النحس
فهد : هههههههآآآي والله انهآ مجنونه ذي البنت
ثوآني ودخلت شوق مع الباب وهي تشوف الأبتسآمه على وجهه
شوق : عسآهآ دوم يارب هالبسمه .. ويش سرهآ ؟
فهد : قبل لا أقولك قولي ويش معنى خشبه
شوق عقدت حوآجبهآ : أكيد هنآديوه قالتهآ لك
فهد ابتسم : ايه .. بس ويش معنهآ
شوق قامت تضحك وجلست جنبه : معنآهآ أنك ثقيل طينه ومآحد يحبك هههههههههه
فهد : أهب عليهآ أختك ذي عليهآ مصطلحآت غريبه عجيبه
شوق : اتركك منهآ وقولي أيش تبي
فهد : أنآ بسآفر الحين جده .. أذا بغيتي أي شي كلميني
شوق : الحمدلله مآني محتآجه شي
فهد : على العموم أنآ اسبوع بالكثير ورآجع
شوق : توصل بالسلآمــه يارب
فهد وقف : الله يسلمك .. يالله شوفي لي الدرب
شوق وقفت ورآحت لجهة الباب وقبل ينزل بآسهآ ورآح




:::
:::


بآلسيــآرهـ

أتصل على اخوه بعد مآنسآه فتره ليست بالبسيطه ... جآهـ رده بصوت خآفت يادوب ينسمع
فهد : سلآم
بآسل : وعليكم السلآم
فهد : كيف حالك ؟!
بآسل أحتد صوته : بدري توكـ تتذكر أن لك أخو تسأل عنه
فهد :أسئل نفسك ليش تنآسيتك
بآسل : أنت مآتركت لي فرصه اشرح لك
فهد : ولا أبيك تشرح لي .. وينك فيه الحين ؟!
بآسل بصوت لآمبآلي: بأرض الله الوآسعه
فهد : أنآ عارف انك بالممكله بس وين بالتحديد
بآسل : ويش يهمك فيه ؟!
فهد بحده : شوف بكره لازم تكون بجده أبيك ضروري أنآ الحين بمشي لهآ ..
باسل : مقدر أسآفر
فهد عصب عليه وعلى صوته : مآني مسؤل عنك غصب عنك تجي سآمع لو يصير الظهر وأن مآجيت لآتلوم ألا نفسك ..قفل الخط بوجهه وحرك سيآرته وأتجه لطريق جده – المدينه

أمــآ بالنسبه لبآسل .. أنقهر من سلطة أخوه اللي يفرضهآ عليه بالقوه أو بالطيب هو متوآجد بجده حاليآ لكن مآكآن يبي يشوفه او يقآبله بعد الفتره اللي مرت بدون مآيتصل عليه او يسأل ويشوف أخبآرهـ .. لكنه متأكد أنه يبيه لأمر ظروري وألا مآ أتصل وعنآء نفسه بهذآ الشي
بآسل : نشوف ويش ورآك يافهد ... عسى خير بس




بآلمدينه وتحديدآ ببيت أهل سيف


أم سيف : لآ يآولدي مآيصير اللي تسويه أنآ بكره بروح لبيتهم وأكلم أبوهآ وخوآتهآ وبحآول أقنعهآ ترجع .. العنآد يخرب البيوت
سيف يطآلع سآميه بنظرآت نآريه : كله من بنتك الخبله الغبيه تسمع كلآم وحده حآقده وتنسى أني أخوهآ من دمهآ ولحمهآ
سآميه تغيرت ملامحهآ : قلت لك تبت مآتفهم أنت
سيف : بعد ويش ياحلوه .. شوفي حيآتي كيف صآرت بسببكم
سآميه وقفت : بروح غرفتي
امهآ : الله يسآمحك يابنتي روحي لغرفتك ... "طلعت لغرفتهآ ولفت على ولدهآ " ..يمه لا تقسى على أختك شوف حآلتهآ كيف مترديه
سيف : مآذبحنآ الا دلعكم لهآ لازم تتعاقب أكثر على سوآتهآ ذي
امه : جاهله ياولدي
سيف : مآفيهآ جهل فيهآ الشر أعوذ بالله والنفس الخآيسه
امه : الله يصلحهآ ويهدي الجميع يارب



:::
:::

دق جوآلهآ من رقم غريب ماتعرفه .. مآدرت بالمرهـ الأولى لكن وصلهآ مسج محتوآه
( ردي علي ياعبير )
استغربت جآء في بالهآ انهآ تكون وحده من صديقآتهآ .. أنتظرت الأتصال دقايق معدوده ورن جوآلهآ
عبير : هــلآ
...: ســـلآم
سكــت ماقدرت ترد السلآم انصدمت من نبرة الصوت الرجوليه .. : ترى رد السلآم وآجب
عبير بحده : مــيــن أنــت وويــش تبي مني ؟!
..: أول شي لا تعصبين ثآني شي أنآ متصل عشآن هدف وآحد بس
عبير زآد جنونهآ : اللي هــو ؟!
...: أنتي
عبير بصدمه : أنــآ .. هيه أنت مين مفكر نفسك ياغبي المره هذي بطنشك وبعتبر أنك مآ اتصلت ولآ شفت رقمك على شآشتي .. ولآعآد تفكر تتصل .. قفلت الخط بوجهه
عبير : صدق نآس وقحه .. وبعد يعرفني يآويلي والله لو يدري نوآفوه غير يقتلني .. أحسن شي أسويه مآ ارد عليه وألا أعطيه وجه ومصيره يتركني بحآلي ..أيه هذا اللي لآزم أسويه

فتحت لآبهآ ودخلت المسن شآفت هنآدي متوآجده وبدت تسولف معهآ متجآهله االي صار قبل دقايق





بغرفه في بيت ابو مهآ

{شوق – مها – ريم – رغد – شهد}
مهآ كآنت منشغله مع بنتهآ اللي طفشتهآ .. أمـآ البقيه كآنوا مندمجين مع بعض في السوالف
رغد : الا ماقلتي ليه زوجك راح جده
شوق : يقول عنده شغل بيخلصه ويرجع مايطول
مها ضحكت : تدرون احلى شي اننا اجتمعنا زي أول لا أزوآج ولآهم يحزنون
رغد ترفع حآجبهآ الأيسر : بس في أنفآر زآدت .. زي رنومه "واشرت على شهد" يعني مارجعت ذيك الأيآم زي مآكآنت
شوق : صدقتي الدنيا مآتبقى على حال وآحد كل وحده فينآ تغيرت مآبقت على حالهآ
شهد : حتى أنتي يآشوق أحس بعيونك التعب .. بس مآودك تتكلمين
مهآ التفت لهآ وصآرت تدقق فيهآ : أمم معك حق شهوده أحسهآ نحفآنـه عن أول
شوق حست أنهم لاحظوآ عليهآ النحف والذبول ..أبتسمت : يمكن عشان لي فتره مآشفتوني .. طبيعي أكون متغيره عليكم شوي
ريم تمسك يدهآ : مآ أتوقع شوفي لأي درجه نحفتي
شوق سحبت يدهآ : وبعدين معكم ... أكيد عشآنكم مآشفتوني من شهور ..أنآ رآيحه أشوف هنآدي قالت تبيني بموضوع
رغد ضحكت بقوه : حركآت هنآدي صارت عندهآ موآضيع
شوق طآلعتهآ بحده : ليش مآعندهآ أحسآس زيكم ..كلكم مآتحسون فيهآ
مشت وتركتهم بالغرفه
رغد عقدت حوآجبهآ: لايكون زعلت مني ؟
شهد تدقهآ : الله يصلحك تعرفين أن هنآدي غاليه على شوق مآتحب أحد يتكلم عليهآ
رغد : بس انا ما أتكلمت عليهآ قلت حركآت ماهي سبه
مهآ : بس بس رجيتوني خلوني أنوم رنومه
شهد : خذي بنتك وروحي غرفتك


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بغرفــه ثآنيه

دخلت عليهآ شافتهآ جالسه على سريرهـآ ومنسجمه بالأب رفعت عيونهآ لشوق اللي مآشيه بأتجآههـآ

هنآدي : بغيتي شي؟!
شوق جلست على طرف السرير ورجعت شعرهآ على ورى:مآتذكرين ويش طلبتي مني
هنآدي تذكرت وقفلت الاب : ايه تذكرت
شوق ابتسمت : أحس عندك سوآلف .. نفسي أعرف ويش هي ؟
كآنت بين يديهآ ربطه تلعب فيهآ وتمغطهآ بكل الأتجآهآت: شوق بسئلك سؤال بس احلفي تجآوبين عليه بصرآحه وماتخبين عني
شوق استغربت جديه هنآدي :أذآ قدرت أجآوب بجآوبك
هنآدي رفعت رآسهآ وشافت بعيونهآ نظره الخوف والأرتباك: أنا متأكده أن عندك أجابه
شوق تملكهآ الأستغراب : خير شنو سؤالك ؟
هنادي : أنتي مريضه صح ؟
شوق انصدمت وبآنت أثرصدمتهآ على ملامحهآ اللي أنقلبت 180 درجه :مين قالك هذآ الكلام
هنآدي : لما كنت عندكم بالرياض حسيت أن فيك شي بس مآقدرت اتكلم وأسئلك لأني شفت ان نفسيتك تعبانه وصحتك متدهوره .. وبعد مآرجعت اختفيتي حتى أتصال ماتتصلي بالعربي انقطعتي وقلبي يقول فيك شي
شوق: شوفيني قدآمك مافيني الا العافيه كلهآ أوهآم مستحله تفكيرك وشيليهآ من راسك لأنهآ خطاء
هنآدي بنظره كأنهآ متأكده من اللي تقوله : مآ أظن
شوق ركزت بنظرآت هنآدي لهآ : ويش اللي يخليك متأكده ؟!
هنآدي : أمممم أحسآسي
شوق وقفت : بس هذآ اللي عندك ؟
هنآدي : أيه بس هذآ
شوق ابتسمت لهآ : أعطيتك الجواب ..اذا باقي شي مآقلتيه أنآ موجوده وأستنآك
هنآدي : اوكـ اذا تذكرت شي بجيك
شوق : أوكِ .. الحين بروح عند البنآت وبعدين أرحمي نفسك من النت وتعالي عندنآ
هنآدي أبتسمت بحب وصفاء لأغلى أنسانه بحياتهآ:أكلم عبوره وأجيكم

:::
:::

ببيت ام يوسف
توه دآخل البيت وغير ملابسه بسرعه ورمى نفسه بتعب لأنه جوعــآن وكرف اليوم بالعمل
يوسف : غدير تكفين أبي أكل ميت جوع
أمه : قومي يمه سوي لأخوك أكل
غدير وقفت بأنصيآع تآم ورآحت للمطبخ تسوي له شي يخفف من جوعــه
أمه : مآيصير اللي تسويه أنت ومرتك .. قوم روح ردهآ لبيتك
يوسف : هي رآحت من حآلهآ ترجع من حآلهآ
أمه : ويش زعلهآ منك أكيد مسوي شي عشآن تزعل منك مآفي مره تترك زوجهآ وبيتهآ بدون سبب
يوسف بتعب بان عليه : أنآ مازعلتهآ بس هي مدري علآمهآ ... مصيرهآ ترضى من روحهآ وترجع
أمـه : الله يسهل أمورك أنت أدرى بمصلحتك
دخلت مريم : سلآم
الكل : وعليكم السلآم
مريم : كيفك يوسف ؟
يوسف : بخير ..وأنتي كيفك ؟
مريم : الحمدلله ... أقول يمه أتصلت خالتي أم سيف تقول بتروح لبيت أبو مهآ تبيك تروحين معهآ
أمهآ : خير ويش في ؟
مريم : عشآن سيف وريم تقول ..تبيك تروحين معهآ
أمهآ : بنآت أبو مهآ مآهن مريحآت أزوآجهن .. هذآ عيب النآس اللي مآينعرف طبعهم
يوسف بدا يعصب : يمه عن الكلام اللي يجرح .. بنآت ابو مهآ مافي أحسن منهآ
أمه تميل فمهآ : ايه باين ياوليدي كل وحده تآركه بيتهآ وزوجهآ من جهه أكيد مآفي أحسن منهن بذآ الشي
مريم : والله يايمه مره طيبات ليش مآتحبينهم ؟!
أمهآ : ماقلت مآ احبهم .. بس تصرفاتهن مآهي زينه
يوسف : كل وآحد ينآم على الجنب اللي يريحه
امه : أنآ شآكه ان شهيد مسويه لك بلى اللي حتى غلطهآ ما تعترف فيه
يوسف عصب وأبتدت ملامحه يطغى عليهآ اللون الأحمرار وعيونه يطلع منهآ الشرار : يمه ويش تقولين .. مآتوصل لهذي الدرجه
أمه : طيب روح رجعهآ كآن بك خير
وقف وهو بقمه عصيبته كآن طالع من الغرفه وغدير داخله بالصينيه رمى الصينيه بكل قوته على الأرض ودف غدير عن طريقه بقوه ...وطلع من البيت
غدير بأستغراب : ايش فيه معصب ؟
مريم تطلع أمهآ بلوم : الله يهديك يمه لاتكرهينه بزوجته أنتي مآتبين ألا سعادته
ام يوسف : خليه يتمرجل ويروح يردهآ ..مآهو ينتظرهآ ترجع متى مابغت عيال أخر زمن
غدير : هو أدرى بحيآته خلوه على كيفه لاتضغطون عليه


:::

اليوم اللي بعدهـ
جــده – التوقيت الساعه 2 الظهر
جلس على مكتبه يقلب بأورآقــه من زمآن ماجلس بهذآ المكآن طغى على تفكيره ذكريآت وذكريآت زلزلت كيآنه الهادي .. سكر الملف اللي بيده وتكى على الكرسي غمض عيونه ولف الكرسي على الجهه الخلفيه تنهد وبنفسه كلام كثير مآيدري كيف يكسر حآجز صمته المؤلم
( أكيد مرتآح لهذي الخطوه أخوك مآرآح يخيب ظنك فيه لأن فيه جزء مشترك بيننا اتمنى مآ تخيب ظني فيك يآباسل بمحي كل اللذي فات وأعطيك هذي الفرصه على طبق من ذهب والباقي عليك أنت وشطارتك )
سمع صوت صحآه من نوبه سرحآنه العميقه ..نبرهـ مآ نسى صآحبتهآ
...: مآتوقعت أنك بترجع لنآ من جديد
لف ببطئ وشآفهآ كعآدتهآ خمس سنين مآغيرتهآ ابدأ ...أرتسمت ابتسآمه صفراء باهته على شفآيفه : لايكون جيتي غير مرغوب فيهآ ؟!
جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل بثقتهآ المعهوده : بالعكس فرحآنين برجعة فهد الجابر كأني فهمت أنك أستقلت من هذي الوظيفه
فهد : ويش يهمك فيه أستقلت وألا بقيت
...: مآيهمني بشي ...مبروك سمعت أنك تزوجت ولو أنهى متأخره مرهـ
فهد : الله يبارك فيك ..عقبالك
...: الله يسمع منك
وقف وهي تتأمل هيبته اللي تعجبهآ وتـاخذهآ لعالم ثآني كل مآكبر بالعمر زآدت وسآمته وجآذيبته ... وأحتدت ملآمحه الرجوليه الأسِرَهْ وأشتدت معهآ الفتنه بـه
فهد : عن أذنك عندي شغل كثير لآزم أخلصه
...وقفت وقبل تمشي : موفق ...لنآ لقاء ثاني
فهد أبتسم وقال بلئم : مآ أظن
...رفعت حآجبهآ بحده وميلت فمهآ : تأكد بيننآ لقاءات كثيره "مشت وخلته بمكتبه "
فهد ( ويش قصدهآ ؟!.."فجأهـ" أنت تفكر بكلامهآ يافهد ترآهآ بنت لارآحت ولآجت ماهزتك أبدآ أرمهآ ورآك ولآتفكر فيهآ ) طلع وأتجهه لقصر جدهـ اللي أشتاق له وأشتآق يستنشق أنفاسه اللي تنعش فيه الروح حتى يقابل فيه اخوه
نزل من الدور الرابع وكآن السوآق بأنتظآره حتى يوصله للبيت .. بعد مآدخل السيآره دق جوآله
فهد : هــلآ والله
خالد : هلابك ... أشوف جده ترقص فرحآ وطربآ أثاريك عندنآ
فهد يضحك : شآيف كيف ... المهم كيفك أنت ؟شخبارك ؟
خالد : بألف خير والحمدلله .. انت كيفك يالقاطع ياللي ماتسأل عن أصحابك
فهد : والله الدنيآ مشاغل ...تعرف الشغل وزحمته
خالد بتهديد : لآتقول مانت جاي للشليه اليوم .. ترى أنا عآزم الشباب كلهم وبنجتمع عشان جيتك
فهد بدون أي اعتراض : أبشر رآح أجي للشاليه اي أوآمر ثانيه استاذ خالد
خالد : والله ودي أخذ اخبارك احس في بلآوي من ورى سكوتك
فهد : مافي الآ كل خير ... انا رآيح البيت ارتآح شوي وبعدين بأخلص كم شغله وأجيكم على العشاء في الشاليه
خالد : اقول لاتنسى باسل أخوك .. جيبه معك
فهد ابتسم : يعني هو وصل جده
خالد : من فتره هنآ بس طلبني مآ اقولك .. وانا قدرت موقفه وماقلت لك
فهد : تلعبون من ورآي انت وهو
خالد : أقول المدآم تنآدي .. يالله أشوفك باليل مع السلامه
قفل الخط وكآن قريب من بيت جده اللي يعشقه .. أنفتحت البوآبه ودخلت السيآره تمشي في الممر الطويل وعلى جوآنبهآ فخآمة تصميم ومناظر طبيعيه رآئعه

أنتبه لسيآرة باسل وآقفه بأخــر الممرالطويل اللي يطلع على مدخل القصر ... نزل من السيآره ودخل البيت وأستقبلته المشرفه على البيت بأكمله .. مشى على طول لمكتب جده اللي كآن نقطه بدآيته في عالم التجآره والأعمال الحره
فهد : مآيآ قولي لبآسل اني في بالمكتب
مايا " جنسيتهآ سوريه " : حآضر بدك شي تاني أستاز فهد
فهد : No , thanks
طلعت بسرعه لبآسل اللي كآن نآم بغرفته .. دقت الباب لكن مآحصلت رد ظلت تدق ومآفي أمل انه يرد عليهآ .. فتحت الباب ودخلت شوي وشآفت الغرفه في حاله يرثى لها من العشوآئيه اللي متكور فيهآ ويتعايش معها .. نآدت بأسمه لكنه مآرد عليهآ
مايا : العمى .. ليش عآمل هيك بالـ Room
سمعت صوت همه جآيه من زآوية السرير : أوووفـ مين اللي مزعجني ؟!
مايا بخوف : سوري أستاز باسل بس استاز فهد عم بنتظرك تحت بالمكتب بديآك تنزله حالآ
باسل صرخ عليهآ : Outttt
طلعت بسرعه وهي خآيفه من صرآخه عليهآ وعصبيته ... نزلت لفهد في المكتب وحكت له اللي صار .. ترك كل شي بيده وطلع لغرفة بآسل وهو متمالك نفسه لأينفجر عليه
دف الباب بقوه وصرخ : بـــآآآســــل
بكل برود بعد اللحاف عن وجهه وهو فاتح عين ومغمض عين وبكسل قال : نــعــم
فهد قرب منه أكثر وعيونه تطلق شرار ..بنبره حاده وحاسمه : قـــوم قدآمي
بآسل : مآشبعت نوم
فهد رجع يصرخ عليه وسحب اللحاف عنه بقوه : قــلـت قـــوم .. معك ربع ساعه اذا مالحقتني بصير شي مايرضيك
طلع من الغرفه وهو بقمه عصبيته تارك أخوه بالغرفه يتأخذ القرار بنزوله أو بقائه في سريره
قابل مايا عند الدرج وقال لها : سوي لي قهوه وهاتيها لي بالمكتب
بعد ربع ساعه بالزبط نزل باسل وكان لابس بجآمه أسود فيها خطوط بيضاء وتيشرت حفر ابيض عليه كلمات بالاسود وشعره مبلول والمنشفه على كتفه ... دخل المكتب
لف فهد بالكرسي على الطاوله : اخيرا.. مابغيت تجي
عبال جلس قباله وحط رجل على رجل : ويش الموضوع المهم اللي تبيني فيه ومنكد علي نومي
فهد ابتسم : شي راح يعجبك انا متاكد من ذا الشي
باسل عقد حواجبه باستغراب : غريبه .. واثق انه بعجبني ؟
فهد طلع اوراق من الملف اللي على الطاوله ومدهآ لباسل اللي اخذها بفضول وصار يقراها بتمعن ... رفع راسه مصدوم من اللي يقراه : ويش هذآ اللي مكتوب
فهد رجع على ورى وقال بهدوء : زي ماقريت... بس اتمنى ياباسل تثبت لي انك قد هذآ الشي وتنجح فيه
باسل : انت مستوعب ايش كاتب ...لاتكون هذي فكرتك ؟
فهد حط عينه بعين باسل : أيه فكرتي .. بشوف أنت قد هذآ الشي أو ..." سكت "
باسل : فهد صاير لك شي .. معقوله انت تكتب لي ممتلكات بهذي الثوره الكبيره
فهد : هذآ حقك اللي حفظته لك من سنين .. وجاء الوقت اللي اسلمه لك انت صرت كبير وتعرف تدبر امورك ... وهذي فرصه لك عشان تغير نظرتي لك
باسل بتردد : بــس شركــتــك ..ليه ..؟!
فهد قاطعه : انا مالي شي هنآ وصعب اني اجي كل اسبوع دام انك هنآ انت المسؤول عنها
بــآسل سكت وطآلت فتره سكوته حس أنه مو قد كُبر هذي المسؤوليه
فهد : غريبه سكوتك .. شكل مآعجبك قرآري
باسل : الا عاجبني بس المسؤليه كبيره علي .. هذي فيهآ مليآرآت
فهد ابتسم بخبث : وريني شطآرتك اثبت لأبوك اللي يقول عنك فاشل أنك تقدر تكون رجل أعمآل نآجح
باسل اقتنع بكلام أخوه طالع فهد وقال بنبره وآثقه : بتشوف أخوك كيف بـيــكون


:::
:::

بنفس التوقيت في بيت أبو مهآ

كآنت صاحيه من الصبآح مشتاقه لجلستهآ من بدري .. تذكرت أيآمهآ الماضيه لمآكانت تصحى تسوي الفطور وتصحي أخوآتهآ وترتب .. كآنت شايله البيت كله ومآهي مخليه أحد من خوآتهآ أو بنات عمهآ يحتاجون شي .. غرفتهآ , سريرهآ , مرآيتهآ , زوآيآ البيت ..كلهآ مرتبطهآ بألف ذكرى وذكرى ... دخلت المطبخ تسوي لهآ قهوه عشآن تصحي مهآ وتنتظر وصول عمهآ ويجلسون مع بعض ..خطفتهآ ألـه الزمن ورجعتهآ الى الوراء برهــه من الــزمــآن
سكنهآ الحنين وعشقهآ الدآئم لممتلكآتهآ فقدت أشياء كثيره وتغيرت حيآتهآ جذريآ كآنت في حدود الصفر .. وأستفاقت على تغيير في نطاق الصفر والصعود الى حيآه مختلفه بتآتآ البتَ
كآنت في مآمضى تتألم وتتعذب .. حيآتهآ مجرده من كل مآتريده وترغب به حُرمت من روعـه أيآم المرآهقه ونُحِرت في عنقهآ بـبـزوغ فـجـر صبآهآ وفي شبآبهآ جُبرت على الزوآج من قآتلهآ ووآئدهآ في مقبره عآرهـآ

أرتعشت من أستحلال هذي الأفكار على تفكيرهآ .. والمؤلم الى حد الأجترآر أن محيط دآئرة الألم في توسع مستمر


المسأله لوهي على ضيقة الخلق هونتها
و آقول : ضيقة دقايق !
المسأله ,،/ عبرة سجينه بهالحلق
ترقى دموع
و ترجع لـ صدرضايق ..!


حست بوخز في بطنهآ تذكرت أنهآ نست تأخذ دوآهآ رجعت للغرفه وفتحت شنطتهآ بهدوء عشآن مآتزعج مهآ أخذت الدوآء وشربت بعده مويه رجعت دوآهآ بالشنطه وحطتهآ على الكمودينه وقفت بترجع للمطبخ لكن أستوقفتهآ مهآ
مهآ: ويش الدوآء اللي أخذتيه ؟!
شوق عضت شفآيفهآ ولفت ببطي وهي تفكر بأجابه تقولهآ لهآ : مسكن
مهآ عدلت جلستهآ وحطت عينهآ بعين شوق : مسكن لأيش !
شوق : مسكن لصدآع .. لأني مصدعه مررهـ
مهآ بنظره قويه : مآتوقعت تكذبين ياشوق .. هذي أخرتهآ " سحبت الشنطه وطلعت الدواء مشت شوق بسرعه تبي تسحبهآ من يدهآ لكن مهآ سبقتهآ وطلعت كيس الأدويه
شهقت بحده : أيش هذآ " رفعت رآسهآ وحطت عينهآ بعين شوق " كل هذي مسكنآت ؟
شوق أرتبكت وتغيرت ملآمح وجههآ : مهآ أعطيني الكيس
مهآ بنبره حآده : مابي أعطيك الكيس .. أبي افهم ويش قصة هذآ الشي "وأشرت على الادويه الموجوده "
شوق تصبر نفسهآ حتى ماتعصب : لا قصه ولا حكآيه قلت لك مسكنآت
مهآ تتأمل الأدويه : أممم أسمآئهآ غريبه أول مره أشوف اشكال زي كذآ مآ اتوقع أنهآ للصدآع
شوق سحبتها من يدهآ ودخلتهآ في الشنطه : مو مهم شكلهآ .. ورجاء مره ثانيه لا تمسكي أغراضي
مهآ انصدمت من كلام شوق : انتي تقولي كذآ ياشوق ؟
شوق : في أغرآض خآصه مابي أحد يشوفهآ
مهآ تأكدت من طريقة كلامهآ والعبسه اللي على وجههآ انهآ مخبيه شي : لالا ياقلبي انتي فيك شي .. مهمآ حاولتي تقنعيني ماتقدري يبين في عيونك أذآ كنتِ كذآبه
شوق : مها الله يسعدك خليني في حالي ولآتقلبي رآسي بأسئلتك اللي تسبب قلق
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com


مهآ بعدت البطآنيه عنهآ ووقفت : مآرآح أزعل منك لأنك بالاول والأخير رآح تقولين لي أوكيشن .."أخذت منشفتهآ ورآحت للحمام وأنتم بكرآمه "
تركت شوق لوحدهآ بالغرفه ...تنهدت وبدآخلهآ ألف هم وهم تعرف مهآ اذا حطت شي برآسه توصله لو على موتهآ .. أخذت جوآلهآ ورآحت للمطبخ تكمل سوآت القهوه لقيت ريم بالمطبخ تسوي لهآ فطور
شوق بأبتسآمه تخفي فيهآ كل أوجآعهآ عن الجميع : صبآح الخير
ريم أبتسمت لها : صباح النور والسرور .. بشري كيف كآنت النومــه ؟
شوق غمضت عيونهآ وتكت على الطاوله : وآآآآو احلى نومه نمتهآ حسيت بالرآحه والأمــآن كأني طفل تآيه ولقى ملجئ الأمــآن
ريم : يؤؤؤ على التشبيه بليغ جدآ
شوق : اقولك متى يصحون البقيه طولوآ بالنوم ؟
ريم طلت بشوق نظره غريبه : أنتي مآتركتي عآدتك ؟
شوق استغربت : أي عآده ؟
ريم : أنك تصحين بدري وتسببين لنآ قلق
شوق انفجرت بالضحك : ههههههههههآآآآآي .. شسوي تعودت والله
ريم : زوجك مآيهآوشك يقلك أخمدي وطولي بالخمده
شوق : لبى قلبه زوجي فديته انآ يطلع من بدري للشغل ومآيرجع الا الساعه 3 وكمآن يرجع للشركه بعد العصر
ريم طلعت عيونها : يآسآتر ...ويش ذآ حشى مو دوآم
شوق : ياقلبي هو مآدآوم هو يهتم بأعماله وأملآكه .. صح ذكرتيني " طلعت جوآلهآ من جيب البجآمه ورآحت للصآله ودقت عليه .. أنتظرت دقايق
فهد : ألـــووو
شوق : صبآح الخير
فهد : قصدك مسآء الخير
شوق : ههههههههه
فهد :دوم الضحكه
شوق : تدوم أنفآسك .. شمسوي اليوم ؟
فهد : الحمدلله مآشي .. أنتي طمنيني كيف صحتك ؟
شوق : تمآم الحمدلله
فهد بأستفسآر : مآتحسين بألم
شوق : يعني يجي ويروح الألم
فهد : لآتنسين موآعيد الأدويه ترى مهمه عشآن يكون مفعولهآ مزبوط
شوق : أن شاء الله مآ أنسى
ريم تقاطعهآ : شوق خلصت القهوه
شوق : مضطره أقفل الحين .. توصي شي
فهد : سلآمتك
شوق : بحفظ المولى " قفلت منه وتحس بشوية ألم لكنهآ تجآهلته "
أخذت الصينيه وطلعت بالصاله .. وكآن عمهآ توه رآجع من مكتبه
شوق : هلآ والله ياعمي .. حيآك تقهوى معي
أبو مهآ جلس معها بالغرفه يسولفون ويسألهآ اذا مرتآحه مع زوجهآ أو لآ
شوق : الحمدلله ياعمي مبسوطه معه
ابو مهآ أبتسم : فهد مآتلقين زيه
شوق حمرت خدوهآ : أكيد .. أقول عمي ليش سيف طلق ريم
ابو مهآ : الله أعلم ريم مآتكلمت وقالت السبب وهو من يوم طلقهآ مآشفته ولاكلمني
شوق طلعت عيونهآ : وأنت ساكت ياعمي . مايصير اللي تسويه بالمره ..لازم ترجعهآ له
أبو مهآ : هي رآفضه تتكلم بالموضوع وخوآتك مآقصروآ تكلموآ معهآ
شوق : لا ياعمي اللي تسويه أكبر غلط ... لازم تصالحهم وترجعهم لبعض
ابو مهآ حس بتأنيب الضمير : بحاول
شوق شهقت قالت بحده : ويش تحاول هذي بنتك لاتسمح لها تخرب حياتها وهي في أول مشوار حيآتهآ
أبو مهآ : أنآ بكلمهآ بس اذا زوجهآ ماجاء وقال بيرجعهآ أكون مثل اللي يرمي بنته
شوق بأعتراض : أنت مآترميهآ ياعمي انت تبيهآ سعيده بحياتها مع زوجهآ
أبومهآ : الله يكتب اللي فيه الخير
قآطعهم نغمة جوآل أبو مهآ ... رد بكل ثقل وكعآدته مرحب بالمتصل
قآمت شوق تنآدي ريم ومهآ عشآن يجلسون معهم


:::
:::

بغرفــة ثآنيه
كآنت تتقلب على سريرهآ من مده وهي صآحيه لكن تحس بكسل يمنعهآ انهآ تقوم ..حست بحركه قويه في بطنهآ تألمت بسببهآ وبعدهآ أبتسمت وحطت يده على بطنهآ
شهد ( ويش تسوين يآشهد يوسف حلف أنه بيتزوج عليك ) رد عليهآ صوت بآطني
( انتي مصدقه أنه بيتزوج هذآ مجرد تهديد ... لآتفكرين بذآ الشي لأنه مستحيل يصير ومصيره بيجي ويرآضيك هو مآيقدر على فرآقك )
شهد ( فرضاً لو مآجاء أنآ اللي بتعب .... والله أني أحبه وموت فيه بس هو صاير ينرفزني ومآيدآري شعوري )
رد عليهآ نفس الصوت (أعذريه أختلقي له مليون عذر وعذر حتى لو مآ أرتكب خطاء اللي يحب لآزم أنه يغفر زلآت حبيبه )
شهد : أوووف ... قآمت من سريرهآ بهدوء عشآن مآتزعج رغد
قآبلت مهآ في الصآله
شهد : صبآح الخير
طلت مهآ في سآعتهآ : قصدك مسآء الخير .. صرنآ الظهر ياختي
شهد أبتسمت : وين شوق ؟
مهآ : عند أبوي بالغرفه
شهد بتعب : طيب في أحد بالمطبخ
مهآ : يس ريم تفطر بالمطبخ
شهد بهلفه مشت بسرعــه : أجل بروح افطر معهآ
مهآ تضحك : بشويش يالمفجوعه .. مشت لغرفة الجلوس عند أبوهآ وشوق
شوق : متى بيجون ؟
ابو مهآ : المغرب
مهآ بفضول : مين اللي بيجي ؟!
شوق : أهل سيف
مهآ فتحت عيونهآ : ولـــــــيـــــــش ؟!
أبو مهآ : يقول الولد بيتفآهمون هو وريم
مهآ : ابوه بيجي معه ؟
أبو مهآ : ايه اللي كلمني أبوه
شوق بحيره : ايش رآيك ياعمي نقول لريم والا نسكت على اساس أنهم جآيين فجأه
أبو مهآ بنفس الحيره : والله مدري ... بس أفضل مانقولهآ الا العصر خليهآ تأكل وتفوق وبعدين نفتح معهآ الموضوع
مهآ : أجل لاتلمحون على أي شي لمآ بعد العصر وأنآ اللي بقولهآ وأحآول اقنعهآ
أبو مهآ : زين ترى بعتمد عليك.... قد ماتقدرين حاولي تقنعيهآ
مهآ : أن شآء الله ببذل جميع السُبل لأقنآعهآ رغم أنني وآثقه بقسوة عنآدهآ
شوق ضحكت : شو غيرتي مودك عربي
مهآ : يـــس يــس

دخلت ريم ومعهآ شهد
ابو مهآ : هلآ والله بالغاليات
شوق تتخصر : ماشاء الله ليش غاليات يعني احنآ مالنا سوق عندك
ريم بآست يد أبوهآ وجلست جنبهآ : بليز لآتنآفسينآ بالغلآ حنآ التوب عند أبو مهآوي
مهآ : لالالا ... ظلم أنآ أعترض وأحتج على هذا الفعل المنكر منك يآ أبتآه
شهد : ياربي على غيرتكم ..حُسم الأمر احنآ التوب يعني التوب
مهآ : انا ازعل كذآ
ريم بضحكه : صكي راسك بالجدآر
الكل : ههههههههههههههههههه
مهآ : أكيد بصك راسي بآلجدآر ولا أحد بيدري عني
أبو مهآ :الله يشهد علي أن كلكم غاليات على قلبي ولآ أفضل وحده على وحده .. أخذ من عمري وعطيكم
الكل : الله يخليك تآج على روسنآ
ابو مهآ : ويخليكم لي ... وأشوفكم مبسوطآت وسعيدآت في حيآتكم
الكل : يارب
شهد : اشوفكم مبسوطين الله يدومهآ عليكم يارب
شوق : اي والله رجعنآ زي قبل
ابو مها : الله لايفرقكم يارب ... وين هنادي وسحر وسمر
ريم : نايمين
ابو مهآ : أعوذ بالله للحين .. روحي صحيهم يالله رآحت عليهم صلاة الظهر
مهآ : ههههههه انا بروح أنكد عليهم
شوق : ياحبك للنكد
ريم : هذي وظيفتهآ بالحيآه
مهآ : بروح انكد على الكل ورآجعه لكم ... بعد دقايق معدوده
ابو مهآ : يبه ريم .. افطرتي ؟
ريم : ايه يبه .. خير تبي أسويلك شي
أبو مهآ : لآ يابوك .. بس كنت بتكلم معك عــن
قآطعته شوق: مو وقته ياعمي نآسي أيش قلنا
ابو مهآ : دآمهآ افطرت ليش نأجل الموضوع خلينآ نقول لها يابنتي
ريم عقدت حوآجبهآ باستغراب : خير يبه ويش صاير ؟
ابو مهآ :سيف وأهله بيجون اليوم
ريم تغييرت ملامحهآ وأصفر لونهآ وارتبكت قالت بصوت متردد : وليه بيجون ؟
ابو مهآ : اذا جوآ نعرف ليه .. المهم يابنتي لو بيرجعك زوجك انتي موآفقه
ريم : لآآآ
أبوهآ : ليه طيب .. ويش اللي يخليك ترفضين الرجعه له ؟
ريم : مآبي أرجع له وبــس
شوق : بس لآزم يكون في سبب
ريم شوي وتبكي : هو مايبيني ليه اجبر نفسي اعيش معه دآمه مايبيني .. مخليني زي الشغاله عنده .. أخدمه واشوف طلباته
شهقت شهد : معقوله ريم بدت تبكي وتنوح وأحتد صوتهآ : يرضيك يبه يصير فيني كذآ
أبوهآ : يابنتي يمكن أنتي فاهمه غلط أنتي مجبوره تخدمين زوجك هو جنتك ونآرك
ريم : بس مو لدرجه أنه على كل شي ينفخ علي ويهزئني .. مآيجلس بالمكآن اللي أنآ فيه
" وأنفجرت بالبكآء "
ضمتها شوق : ياقلبي أنتي ... من البدآيه مآتحملتي كيف بعدين أذا جبتي أطفال
ريم : أنآ مابي أرجع له
أبوهآ : يايبه صلي النبي وأذكري ربك ... سيف طيب وأخلاقه زينه ليه مآتعطينه فرصه ثانيه
ريم : طيب معكم لكن معي مآهو طيب
شوق : يمكن يكون عنده ضغط بالعمل
ريم : لآ .. القصه مآهي كذآ
أبوهآ : أنآ سمعت منك باقي أسمع من زوجك ... وبعدهآ نشوف ونقرر
ريم رفعت رآسهآ وتعلقت عيونهآ بأبوهآ : يبه لآتحاول ترجعني له أنآ طاب خاطري منه
شوق تمسح عليهآ وتقرأ : أذكري الله ياقلبي ... مآتدرين الخيره وين ؟
ريم وقفت ورآحت لغرفه شوق ومهآ
أبو مهآ : ألحقيهآ يا شوق شوفي علآمهآ وعقليهآ
شوق لحقتهآ على طول .. دخلت الغرفه وقفلت الباب
شآفتهآ تبكي بحرقه وألم ..قربت منهآ وحطت يدهآ على ظآهر كفهآ
شوق : ريومتي .. صآرحيني ليش كل هذآ البكي ؟!
ريم وهي لآزالت دآفنه وجههآ بالوسآده : تعبآآنــه
شوق : أيش اللي تآعبك
سآعدتهآ أنهآ تجلس سحبت منديل ومسحت لهآ دموعهآ المتبعثره على وجههآ
شوق : قولي لآاله الآ الله
ريم بأنصيآع رددت : لآاله الا الله
شوق ضمت كفوف ريم وقربت منهآ أكثر : قولي كل اللي فيك يمكن أقدر أسآعدك وأدلك على الشي الصح
ريم ذرفت دمعه يتيمه : اوعديني مآتقولي لأبوي
شوق : أوعدك

:::
:::

في الدور الأرضي صحت على صوت جوالهآ .. اخذت جوالها بكل كسل وردت بدون
عبير : ألــــووو
...: السلام عليكم
فتحت عيونهآ وبدت تركز وبنفس بحة صوتها : وعليكم السلام
...: أسف صحيتك من النوم
عبير : أنت ماتفهم قلت لك لا تتصل علي
...: أنتي مآعرفتي أنآ ليش متصل عليك
عبير : ولآ ابي اعرف .. فكني يابن الناس
...: ماراح أفكك ورآك ورآك لين تسوين اللي أبي
عبير : تخسي أسوي اللي تبيه أنت ... تــفـــووو عليك ياقليل الأدب " قفلت جوآلها وهي تفكر بالشخص الغريب اللي متصل عليهآ ... كيف جآب رقمهآ وكيف يعرفهآ "
عبير : استغفر الله .. ويش اسوي فيه هذآ .. اقول لهنآدي والا لا .. لالا مارآح اقول بشوف نهآيتهآ معه .. الله يستر بس
قامت من سريرهآ وأتجهت على طول للحمآم وأنتم بكرآمه

::
::

بعد العصر
توهم صحوآ .. مآقدرت عليهم مها ابدا
هنآدي وهي تفرك عيونهآ : سويتوآ فطور ؟
شهد : صح النوم ... بدري لو كملتي للمغرب
هنآدي : أقول في فطور وألا لا
مهآ : عندك المطبخ سوي اللي تبين
سمر وقفت جنب هنآدي : ماعليش وحده فيكم تسوي لنا والله انا مره تعبانه ومابحالي اسوي فطور
شوق : خلاص ارتآحوآ وصلوآ انآ أسوي لكم
شهد بحده : شوق ويش ذا الدلع .. بنآت كل وحده فيهم صكت 17 هم يروحون يسون لعمرهم
شوق : مآعليه أنآ من طيب خاطر بسوي لهم حرآم توهم صاحين
هنآدي : ياعسى عيني مآتبكيك يآ أحلى وأرق وأعذب شوآقه بالدنيآ كلهآ
سمر ضمت شوق وبآستهآ على خدهآ:ياليتهم زيك كنآ بألف خير
شوق ضحكت : هذا كله عشآن بسوي الفطور
هنآدي : أنتي غلآك متمكن دآخل الروح
شوق مشت للمطبخ وهي تضحك على كلامهم .. جهزت لهم فطور مآيحلمون فيه ولآ قد سووآ زييه بعد ماتزوجت شوق

سحر فرحت : وآآآآآو ويش ذي الصينيه
شوق : تعالي شيلي معآي ... أفرحوآ صايره أدلعكم
سحر ابتسمت : وي وي وربي شي ولآ أحلى منه كآمل من كله
شوق ترفع حآجبهآ : أشوف العالم نحفآنه شكلكم ماتأكلون زين .. طول ماني جالسه هنآ بغذيكم زين
سحر : وي بسم الله علي جسمي يجنن مايحتآج أزيد كم كيلو
شوق : بالعكس تحتآجين خمسه كيلو زيآده
سحر فتحت عيونهآ على الأخير : خمسه .. حشى اصير اسطوآنه
شوق فطست ضحك : هههههههههههه اقول خذي الصينيه احسن ووديهآ للغرفه الحين الحقك بالصينيه الثانيه
سحر : من عيوني كم شوقه عندنآ

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بآلغرفه بعد مآ افطروآ
هنآدي : تسلم يديك شوق من زمآن ما أكلت كذآ
شوق : عوآفي على قلبك
هنآدي : الله يعافيك
شهد : يالله شيلوآ الحوسه ذي أهل سيف شوي وجآيين
سحر : أحلفي .. ليه بيجون ؟
شهد : شكلهم بيرجعون ريمآ
سحر ورغد : الله يسمع منك يارب
شوق : أنآ قايمه أشوف ريم ورآجعه ... مشت بسرعه لغرفتهم وتفكيرهآ بكلام ريم اللي نآمت بعد البكاء اللي بكته .. شآفتهآ نآيمه بسلآم
شوق ( آآه ياقلبي عليك ... ويش بيدي أقدر اسويلك عشآن مآ تحسين بالوحده ..أنآ نفسي حآسه بالضياع والشتآت ..بالأول أحسب ان مافي أحد حياته أخس من حيآتي كل شي سويته مجبوره عليه حتى زوآجي كنت أحسه تعاستي لكن الحمدلله تحسن الحال شوي .. أمــآ أنتي حتى زوآجك ما تهنيتي فيه...يآصعبهآ لمآ تحسي انك مكروهـه وزوجك مآيبيك ..فهد كآن يعذبني ويجبرني على أشياء مابيهآ بس الحين حسيتهآ أهون منك ياريم أهــــــــون بــكــثــيــر ..ويش أقول غير ربي يكتب لك الخير ويسعدك بدنيتك )
قفلت الباب بشويش ورجعت للغرفه عند بقية أخوآتهآ

بعد سآعـه جوآ اهل سيف
{ أبوه – أمـه – أم يوسف – سيف }
بآلمجلس
أبو مهآ بطيبته المعهوده وكرمه : يآحي الله من جآنآ .. تفضلوآ
ابو سيف : زآد فضلك
ابو مهآ : كيف حالكم .. عسآكم بخير
ابو سيف : بشوفتك حنآ بألف خير
ابو مهآ : تسلم يابو سيف .. حيآك تقهوى
سيف وقف وسحب الدله من عمه وقام يقهويهم
ابو سيف : يابو مهآ حنا جايينك بطلبه
ابو مهآ : أذا قدرت عليها .. ابشروآ مالكم الا اللي يرضيكم
سيف : مآتقصر ياعمي طول عمرك رآعي وآجب
أبو مها : أمرني يابو سيف .. عسآه خير
أبو سيف : بخصوص سيف وزوجته .. أنآ بقولك القصه وابي منك بالأول تسآمحنآ والثاني أنك ماتلوم ولدنآ
ابو مهآ بدأ يقلق كلام ابو سيف مايريح أبدآ .. دخل الشك قلبه وركز بكل كلمه ينطقها ابو سيف وهو متفاجئ من اللي يسمعه ويحسه شي غير معقول

:::
:::

بغرفه الضيوف الدآخليه
كآنوآ شوق ومهآ اللي أستقبلوآ اهل سيف
أم يوسف : كيفك ياشوق ؟
شوق : الحمدلله بالف خير .. أنتي ياخاله كيفك وكيف يوسف وأخوآنه ؟
ام يوسف : بخير عساك بخير
ام سيف : وين ريم مآشفتهآ
مها : شوي وتجي .. وانتي يأم سيف ويش أخبارك ؟
ام سيف : الحمدلله
شوق وقفت : عن اذنكم
الكل : تفضلي ... طلعت بسرعه للصاله شآفت شهد وآقفه عند باب المطبخ تكلم رغد
شوق : انتي كمآن ماراح تسلمي على خالتك
شهد تميل فمهآ : مآبي
شوق : عيب ياشهد مايصير ... أيش تبينهم يقولوآ عنآ
شهد : شوق والله مالي خلق
شوق : لك خلق وألا لا .. اضغطي على عمرك وتعالي يالله روحي البسي أقل شي سلمي وأخرجي
رغد مؤيده لكلام شوق : وانآ مع شوق .. روحي البسي وتعوذي من الشيطآن يمكن خالتك تقولك شي عن يوسف
شهد كشرت ورآحت للغرفه تلبس بدون نفس ... أمآ شوق رآحت لريم بغرفتهآ شافتها وآقفه عند المرآيآ وجنبهآ سحر وسمر وهنآدي يقنعونهآ
شوق ابتسمت : اكيد بتجين معي
سحر بقلة حيله : رآفضه مره
شوق : علامك انتي وشهد وش صاير لكم ... يالله ماراح ارجع لهم الا وانتي معي
ريم شوي وتبكي : مقدر أشوف امه والله مقدر
شوق مسكت يدهآ وسحبتهآ : ألا تقدرين .. يالله قدآمي
هنآدي تدفهآ هي وسمر : يالله برآآآ مع شوقه
ريم : الله المستعآن
وقفوآ عند الباب وقالت لهآ شوق وعلى وجههآ ابتسآمه : ابتسمي وجآمليهم أوكي
ريم تنهدت وتشجعت : طيب يالله ندخل
دخلوآ الغرفه وسلمت على أم يوسف وام سيف
ام سيف : تعالي حبيبتي جنبي .. مشتآقه لك
ريم أستحت : تشتاق لك العافيه
أم سيف : ويش أخبارك ياحبيبتي
ريم : بخير .. وأنتي ياخالتي كيفك
ام سيف : بشوفتك أنا بخير

:::
:::

المغرب بــجـــده

أجتمعوآ بعد غيبة سنتين في شاليه فهد زي عآدتهم قبل
خالد : من زمآن عن هذي الجلسه ياشباب
فهد : اي والله صدقت ...هذي اللمـه فقدتهآ
وليد : مشاريعنآ وبدآيتنآ كلها كآنت من هذآ المكآن
ريآن : فعلآ كنآ كل يوم نسهر هنآ .. وقروب مآيعدي يوم الا نسوي أكشن ..بعدتنآ الدنيا ومشاغلها
فهد : بشرني ياوليد ايش صار على دراستك
وليد : الحمدلله ابشرك خلصت درآسه والحين دكتور
فهد فرح : مشاء الله مبروك
وليد : الله يبارك فيك
خالد : كل وآحد فينا صارت له دنيا وعالم مشغول فيه اللي تزوج والا توظف واللي مشغول بأعمآله
ريان : صدقت ياخالد التهينآ عن بعض وبعد فهد ما أستقر بالرياض ماصرنا نجتمع كثير
وليد : اهم شي القلوب تسأل عن بعض
فهد ابتسم : على قولتك ... ألآ ماقلت لي بأي مستشفى

مآحسوآ بنفسهم الآ الوقت مآر بسرعه البرق مع السوآلف والأخبار

::
::
بالمدينه
عبدالله :مطول على ذآ الحال يايوسف
يوسف ينفث دخآن سيجآرته خآرج رئتيه : يؤؤؤ مطول مـــره
عبدالله : يابرودك ياخي
يوسف لف على خويه وتكى على ركبته: ويش تبيني اسوي ؟
عبدالله : قم تحرك رجع زوجتك
يوسف : كذ انا مبسوط ومرتاح ويش عليك مني
عبدالله : يعني كلام امك مايأثر فيك .. كل يوم هايت من فندق لفندق عشان ماتسمع لك كلام يسمك
يوسف بتأفف : أنا مرتاح كذا ومريح راسي اللي زعل من حاله يرضى من حاله
عبدالله : والله محد درى عنك انت اللي بتاكلها على راسك
يوسف : خلني كذا مبسوط .. وبعدين ترانا جايين نراقب مو نقلبها سوالف بشوف شغلي
عبدالله يطالع قدآمه : اللي يريحك
بعد سكوت طال فتره غير بسيطه .. قطعه يوسف بسؤآله : لسى تحبهآ ؟
عبدالله طل فيه وهو عاقد حواجبه مافهم سؤاله : أحب مين
انصدم يوسف وشهق وهو يلف عليه : نـــســيــتــهــآ ؟!
عبدالله زآد ذهوله : من هي ؟
يوسف : رغـــــــــد
سكت عبدالله ونزل رآسه مآعنده أجآبه على سؤاله .. أمآ يوسف انقهر من عبدالله وقال وهو يمز(يدخن) سيجآرته
يوسف : انا الى هذا اليوم مادري ليه تزوجت أمل ..والحين منصدم ان رغد ماعادت تعني لك شي ... يعين كنت تتسلى معهآ ولا وفيت لها
عبدالله بحده : ويش درآك عن اللي بنفسي لاتحكم علي وانت ماتعرف شي
يوسف : حكمت من تصرفاتك الغريبه ... كل اللي سويته ياعبدالله مايشفع لك بالعكس ضدك
عبدالله : ماني مجبور ابررلك
يوسف : أيه ما أنت مجبور ...بس تأكد انك ضيعت بنت مافي زيها وحبتك بأخلاص
عبدالله بدأ يميل للعصبيه وأحمرت عيونه وتشنجت عضلات وجهه : لو تكرمت ممكن تقفل هالسالفه
يوسف لف على القزآز يرآقب الرايح والجاي وهو يفكر بكلام شهد

" يعني ماتبين أقآرن بينه وبين رغد المسكينه اللي عآيشه بهم وغم من طلع بحيآتهآ مره ثانيه .. ليته مآت جد ولارجع وخربط كيآنهآ"

" وتدآفع عنه كمآن انت أكثر وآحد تعرف ايش قد رغد عآنت بحيآتهآ وبعدك وآقف معه .. قلوبكم ميته "
تردد صوت بدآخله " مآقالت شهد كذآ ألا وهي حآسه أنه مايحبهآ بس انا مآ أنسى حلفه لي بأنه يحبهآ ... ويش اللي تقوله يايوسف يمكن الرجال صارله شي مايبي يتكلم عنه مهمآ صار عبدالله صديق عمرك لاتفكر فيه بذي السلبيه "
عبدالله:وين وصلت
يوسف : قريب مو بعيد
عبدالله : طيب خلنا نمشي
حرك السيآره ومشى بطريقه وشغل المسجل وأنطلقت الحآن يتمتم فيهآ رآشد الماجد

يآقلـب لاتحـزن عـلـيـنا لا تـحـزن
يمكن يكـون البُـعـد لأثنينا أحـسـن
قلب العنا وشفيك مكتوم من حبك
تبعد تبي قربه يشـكـي يـبـي قربك
يـسـعد بـفـرقـتـنا حاسـد مـحبـتـنا
يـبكـي لفرحـتـنا يضـحك لدمعـتـنا
مازال يذكرني على البعد يذكرني
ادري به الوافي لو غبت يعذرني
ياسائلاً عني مـحـدن درى عـنـي
خل العتب واللوم كل السبب مني

عُزفت أنغآمهآعلى الوتر الحسآس لقلب العبدالله هُـنـآ وأثنآء هذه اللحظآت حدث نفسه وأهلكهآ طوآرئ الذكرى المُتعبه
عبدالله ( ليه ذكرتني فيهآ يايوسف ... أنآ مابي أذكر أي شي من المآضي ..قلبي بعده يحبهآ ويموت على طاريهآ بس لآزم أنسهآ عشان أعيش حيآتي ومآ أظلم زوجتي بذنب أرتكبته أنآ وأحملهآ اللي مآتطيقه ..متأكد أنك يارغد لوعرفتي السبب بتعذريني مــــتـــأكـــد)

ببيت أبو مهآ
بعد مآرآحوآ أهل سيف ... أجمتعوآ كل البنآت بالصاله مع عمهم
أبو مهآ : انا رايح غرفتي ... الحقيني ياريم
ريم مسكت يد مهآ وهي ترجف ورآقبت أبوهآ اللي أتجه لغرفته بهدوء وسكر الباب
ريم ولمعة الخوف بعينهآ : أنا خايفه قلبي مو متطمن
مها :حسيت إن ابوي فيه شي ..قومي شوفي ويش يبي منك
ريم بتردد: مــآبي اصلا نظرآت ابوي تقول في مصيبه
شوق تهديهآ : انتي لسى ماعرفتي عمي ويش يبي تعوذي من الشيطان وامشي له يمكن يبشرك بكل خير
ريم وقفت وأخذت نفس طويل ولحقت ابوهآ لغرفته
هنآدي تغمز لشهد : وأنتِ امك زوجك مآقالت لك شي
شهد بتأفف وهي تقلدهآ : والله مبين عليك الرآحه عند أهلك .."بنبرة حقد".. قهرتني
الكل: ههههههههههههههههههههه
شهد : كآن ودي أرد عليهآ
شوق ميته ضحك : هذي بمقام أمك
شهد تميل فمهآ: مقدر أعلق لأنهآ أم الغالي ..بس كلامهآ زي السم أعوذبالله
مهآ : وه بس فديت خالتي ام بندر زي العسل فيهآ حنيه وطيبه لو يوزعونهآ على البشر تزود
رغد تدق شهد وبصوت ساخر: شوفي الناس مو أنتي
شهد : أجل لآ اوصيك عليهآ حطيهآ بعيونك
مهآ : بدون ماتوصين أم بندر بعيوني وقلبي وروحي
شوق : هن بمقام الأم لابد نبرهم
هنآدي : يابختك ماعندك أم زوج هههههههههههه
شوق : لاتحسدوني
مها : نحسدك على أيش .. اسكتي بس

دخلت غرفة أبوهآ وجلست قباله
ريم : أمرني يبه
أبوهآ : مايأمر عليك ظالم يابنتي ..بس أبيك تفهمين اللي أقوله زين
ريم : خير يبه أقلقتني ويش في ؟
أبوهآ :ســيــف يابنتي
ريم بدأت نبضات قلبها تتسارع والارتجاف يسكن أضلاعهآ : ويش فيه ؟

:::
:::
:::

بعد يومين
بآلمدينه
عصبت مره لها يومين تتصل عليه ومآيرد خافت يكون صاير معه شي أو تعبان .. توترت كثير مآهي قادره تركز بشي معين
رغد قربت منهآ : وين سرحآنــه ؟!
شوق تهز رجلهآ : ماني سرحانه
رغد تغمز لها : المشكله أن عيونك فاضحتك
شوق ابتسمت : أوك .. لاتسألين أجل
رغد : تفكرين بفهيدآن
شوق رجعت تطل في جوآلهآ وتتأمله بعيونهآ : أتصل من يومين ومآيرد أخآف صاير له حاجه
رغد : لا أن شاء الله مافيه الا كل خير بس شيلي الوساوس هذي من رآسك
شوق : اعوذبالله من الشيطآن .. ألآ تعالي هنآ سولفي لي عن الطب وتعبه كيف عسى ماشيه فيه
رغد جلست قبال شوق : يب يب زي العسل على قلبي تدرين ان رغبتي من زمان أصير دكتوره مو حآسه أبدا بالصعوبه بالعكس مستمتعه فيه
شوق : الله يوفقك ويسعدك
رغد : أمـــــيــــن
شوق : أممم طيب لو بتتخصصين أيش بتختارين ؟
رغد تفكر : يمكن سرطآن وأورآم أو جرآحة قلب
شوق طلت فيها : أممم طيب لو أسئلك سؤال تجآوبيني ؟
رغد : اذا عرفت اجابته بس هاتي سؤالك اول
شوق : التليف يمكن يتطور ويصير سرطان ؟
رغد : شوفي حبيبتي التليف يعتبرونه نوع من السرطان بس حميد لكن أذا تأخروآ ما أكتشفوآ او أتعالج ممكن يكون خطير
شوق : أهــآآآ
رغد أستغربت سؤال شوق وقالت بنبرة شك : ليش تسألين ؟
شوق ابتسمت لها : كذا مجرد فضول
رغد تسلل الشك لقلبهآ : فضول !! أتحدى أذا فضول
شوق : الصراحه خالة فهد فيهآ ذا المرض وحبيت أسئلك
رغد : ايوه .. الله يشافيهآ ويعافيها
شوق بقلبهآ ( يارب سامحني على الكذب يارب)
رغد ( مدري ليه حسيت ان شوق تصرفني ...سؤالهآ غريب ) وقفت ورآحت لغرفتهآ
شوق ( شكلهآ حست اني أكذب الله يستر لايعرفون أنا مابيهم يدرون بشي ) تذكرت موآعيد أدويتهآ قامت للمطبخ أخذت كأس مويه وأتجهت لغرفتهآ سكرت الباب وفتحت شنطتهآ تدور أدويتهآ لكنهآ مالقتهآ
شوق بخوف : ياربي وينهآ ؟.. أنا متأكده أني حطيتهآ بالشنطه وين رآحت
قلبت الغرفه فوق تحت تدور كيس الأدويه لكن مالقت أي شي حآولت تتذكر وين حطتهآ اخر مره لكن ماقدرت تتذكر اللي متأكده منه انهآ الصباح حطتهآ بالشنطه بعد مآ أخذت منهآ .. فتحت درج الكمودينه وكآنت مهآ توهآ دآخله طلت بشوق اللي تفتش بآلدروج .. قفلت باب الغرفه ورمت عبايتهآ على السرير
مهآ : على ايش تدورين ؟
شوق رفعت راسها : ادور اغراضي
مها فتحت شنطتها ورمت كيس الادويه على السرير جنب شوق .. انصدمت شوق لما طلعتها وتعلقت عيونها مها اللي باين عليها العصبيه من تعابير وجهها
مها : ليش ما تكلمتي من زمان ؟.. ليه مخبيه علينا ؟!.. أحنا ماحنا اهلك ونخاف عليك زي روحنا ... ليه ماتبينا نعرف اي شي يخصك ؟
سكتت شوق ماتعرف بأي طريقه ترد عليها بدت تحس بحراره تجمع الدمع في محاجر عيونها
مهآ بحده صرخة عليهآ : جآوبي ليه سآكته ؟!.. أخر شي كنت أتوقعه منك
شوق : مهآ افهميني أرجوك
مهآ : ويش أفهم ..انتي مريضه تعرفين أيش معنى مريضه مستكثره أننآ نكون معك بأهم فتره بحياتك
شوق : أنا مابي أقلقكم معي يكفي المشاكل اللي في البيت مآبي أزيدكم وأتعبكم معي
مهآ جلست على الكرسي وهي تتنهد من العصبيه : قال ماتبي تزيدنآ ...أنـآ مستحيل اسامحك على اللي سويتيه كذا انتي تبعدينآ عنك ياشوق ...انتي بحاجتنا
شوق بدت تتسل دمعآتهآ على خدهآ : أيش بيدي أسوي قلت أنا في مدينه وأنتم في مدينه مابيكم تشغلون بالكم فيني
مهآ : هذا مايشفع لك ابدآ
شوق تبكي : مهآ كآفيني اللي فيني لاتزيدين عليا
مهآ تفتح الكيس : طيب خذي الدوآء الحين .. وبعدين نتفاهم
شوق رمت كيس الأدويه على الأرض وبصوت حاد صرخت: أتركيني لحآلي
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com


بغرفه ثانيه

سحر قفلت المجله اللي بيدها : هذا مو صوت شوق ؟!
ريم كآنت سرحآنه وهذا حالهآ من بعد كلام ابوها فاقت على صوت سحر : مدري

هنآدي وقفت ووقفت معهآ سحر بيروحون لغرفة شوق .. قبل يوصلون للغرفه قابلتهم مهآ طالعه من الغرفه
سحر : خير ليه شوق تصرخ ؟
مهآ والحزن على وجههآ : تعبانه
هنادي بخوف: ايش فيهآ؟
مها : معرف .. امشوآ نروح عند ريم
سحر : انا رايحه لرغد وشهد بشوف ايش يسوون

أمــآ عند شهد ورغد كانوآ يسولفون ويضحكون مع فاتن اللي اتصلت عليهم من بعد فتره انقطاع طويله
رغد : ألـــف مبــروك .. بس زعلانه عليك كذا تقطعيننا
فاتن تضحك : والله انشغلت وانتي بعد ماتزوجتي ليه ماتتصلين تسألين علي انا حرمه مشغوله
رغد : مشاء الله انا اللي اتصل والا انتي
فاتن : هههههههه حقك علي انا مقصره معكم والله
شهد : توك تدرين
فاتن : حاطه سبيكر يالنذله
رغد : من حلاة هالصوت عشان نحط سبيكر اخاف يسمع ابوي صوتك ويهج
فاتن : يوم سعده لو يسمع صوتي
شهد : بس بس ترآكِ متزوجه
فاتن : وه ياربي فديت هالزوج
رغد : ايه صح ماقلتي لنآ كيف تروك معك
فاتن : مره طيب معي وحنون ربي عوض صبري خير
شهد : الله يوفقكم مع بعض
فاتن : بشريني عنك ياشهد ويش مسويه ؟
شهد طلت برغد وقالت : بخير الحمدلله ماشيه بدنيتي
فاتن : وأنتي رغد أخبآرك ؟
رغد ابتسمت : الحمدلله مستقره بحياتي وحاطه همي كله بدرآستي
فاتن : الله يوفقكم يارب
شهد : عآد اذا ولدتي بشرينآ
فاتن : يــؤؤؤ باقي كم شهر ياشهد توني بالرابع
شهد : هههههههههههه
فاتن : وأنتي بعد اذا ولدتي بشريني مو مآ أدري عنك
رغد : لآتشيلي هم أنآ اكلمك بس خليهآ تولد وتخلصنا
فاتن : اقولكم مضطره اقفل الحين جآء تركي توصون شي
رغد وشهد: سلآمتك
فاتن : مع السلآمه

:::
:::
:::

بجده

يعني من قلّ آلمصآيب ?!
صآب هـذآ آلصـدر " ضيـق
"
وَ إلآ يعني من
حلآة آلحظ وَ [ علوّ آلمگآنـه !!
ذي حيآتي من مضيقٍ . . في
مضيقٍ . . في مضيق ,
وَ لو بحثت
آلصبر فيني ,
مآ أجـد
لـ/ آلصبـر خآنـه !
عآدتي . . لآ ضقت آدوّر حضن وَ عيون
آلرفيق ~
مشگله
..!
لآ صآر ضيقي " منه " وَ
. . أحزآني { عشآنـه ,

صحى من النوم متأخر لأنه ما نآم الا بعد الفجر .. قام متكآسل وأخذ له دش عشان ينشط نزل في الحديقه حتى يفطر بدأ يقرأ الجرايد كعادته اليوميه في حين تجهيز الأكل .. تذكر جواله طلعه من جيبه وفتحه شاف 6 مكالمات فائته لها مده طويله ومكآلمات في الصباح تردد يدق عليها او مايدق لكن تذكر انه تأخر على الشركه واخوه باسل أفطر بسرعه وطلع لغرفته يلبس وبعدهآ أتجه للشركه

في الشركه
دخل المكتب وشاف خوه منغمس بالشغل
فهد : سلآم
باسل رفع رآسه من بين زحمه الملفات : وعليكم السلآم
فهد يبتسم على شكله : بشر كيف الشغل معك
باسل : زي ماتشوف حآيس بين المعاملات والصفقات
فهد يجلس : أممم ويش في صفقات جديده ؟
باسل يرفع حاجبه : مو أنت قلت لي حرية الأختيار
فهد استغرب لهجته : أيه
باسل يرجع لأورآقه : أجل لا تسأل أنا اللي أقرر
فهد ابتسم على شكل اخوه الجآد بالكلام والشغل : على راحتك كنت بشوف الشغل يمكن في شي صعب عليك
باسل : الحمدلله كل شي مآشي تمآم
فهد وقف بهيبته المعهوده : الحمدلله ..انا طالع عندي مشوآر ضروري
بآسل : وين ؟
فهد رفع حآجبه الأيمن : مشوآر خآص .. مع السلآمه
بآسل : مع السلآمه
طلع من المكتب وتنهد تذكر المشوآر اللي بيروح له رفع جوآله وأتصل على الرقم اللي مخزنه بجوآله من سنين ... عدت الرننه الأولى والثانيه
فهد : ألــــو... بخير ..أنآ بالطريق للمكآن اللي أتفقنآ عليه ...ساعه بالكثير وأكون هنآك ...لآتتأخر\ي ..





^^^^^^^^^^^^
^^^^
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البــآرت الثآمــن والثلآثين



لا تحسب انّي في رحيلك توفـّيت
في غيبتك .. أقدر أدبّر أموري ..
بس أنت يـ / المسكين لاغبت حنّيت


تشتاق لي دايم و تفقد عطوري

..



من جديد عآودهـآ الأتصال تآرة أخرى
عبير تنرفزت وعصبت أغلقت جوآلهآ ورمته بالدرج ( أوووف من جد شباب نشبه قلت له لآ تتصل صدق ان مخه تنك لا بعد التنك يمكن يفهم ...شكلي كنت أتكلم فرنسي وأنا مدري )
رجعت تكمل نومتهآ وأحلآمهآ اللي قطعهآ الاتصال السخيف بنظرهآ

أمــآ هنآدي
جفآهآ النوم قامت للصاله شآفت شوق جآلسه مع مهآ ويتكلمون
هنآدي: أيش عندكم سهرآنين ؟!
مهآ تلعب بشعرها وترفع حواجبها : بيننآ سر
هنآدي : ممكن أعرفه ؟
شوق تغمز لمهآ : شي خآص بالمتزوجآت
هنآدي : طـرآآآخ طيــــخ طـــــوخ ... الحق بس
مهآ عقدت حوآجبهآ : الحين ويش معنى طراخ طيخ طوخ
هنآدي : يعني انكم تفقشون عليا
شوق : هههههههه ابو المعنى يابنت
هنآدي تجلس معهم : يالله قولوآ ويش تسولفون فيه يمكن عندي شي أفيدكم فيه
مهآ تقرصهآ : صحيح أللي استحوآ مآتوآ
شوق : قلنا شي خاص يعني لاتحشرين نفسك بيننآ
هنآدي بتأفف : ياربي متى اتزوج عشان اعرف اسرآركم وارتآح
مهآ : ياشيخه وربي أنك مرتآحه احمدي ربك
هنآدي : يادنيآ مافيك رآحه اللي متزوجآت مو شايفات النعمه اللي هن فيها والعوآنس مو رآضيات بقدرهن والصبايا يبن يتزوجن .. ابن أدم طمآع
شوق ومهآ : هههههههههههههههههههه
شوق : الله على لسانك اللي يقول دُرر ياهنوده
هنآدي : الدنيآ تعلم
مهآ : طيب روحي حاولي تنامين
هنآدي : مافيني نوم غصب انام ؟
شوق : خلاص اجلسي معنا .. اعطينا اخبارك
هنادي : لآجديد
مها : اقول هنآدي ماسمعتي ريم قالت شي عن سيف ؟
هنآدي تحآول تتذكر : أأمــمــمممم لآ والله
شوق : متأكده ... لها يومين ساكته وماتتكلم مدري أيش قال لها عمي
هنآدي : ألا تــذكــرت .. سمعت سحر تقولهآ انا لو منك اوآفق أرجع أحسن من أكون مطلقه وأنآ لسى صغيره بالعمر
مها وشوق اللي مركزين معهآ : ايوه كملي
هنآدي : قامت ردت عليهآ وقالت انا أحبه وأبيه بس مقدر أعذره ..وقالت سحر
مهآ وشوق بأنسجآم : أيـــه
هنادي:اللي يحب بعذر .. واكيد عنده مبربر لطلاقك .. لاتضيعينه منك
شوق : وأيش قالت ريوم
هنادي : سكتت وماقالت شي بعدها
مهآ : اتوقع انهآ لآنت شوي وبتوآفق ترجع
شوق ترفع يدهآ : الله يسمع منك ويسعدهآ
مهآ وهنآدي : آمين
شوق أخذت جوآلهآ وأتصلت على فهد
انتظرت وأنتظرت لكنهآ رجعت خآيبه مثلهآ مثل محآولآتهآ السابقه بآئت بالفشل ..بان العبوس على ملآمحهآ وحطت جوآلهآ جنبهآ
مهآ : أيش فيك كشرتي
شوق بتأفف : ادق على فهد ولآيرد خآيفه يكون فيه شي
هنآدي : طنشيه هو يرجع يدق استآنسي دآمك بعيده عنه لاحقه على الهم
مهآ : شوفي حكيمة هالزمن لسانهآ يقول حروف من ذهب مدري ويش الألهام اللي جايها
شوق ضحكت : ربي رزقهآ العقل بس عليها شحطآت قويه شوي ههههههههههههه
هنآدي : اللي بيطبق كلامي بيحصد نتآئج باهره
مهآ : يعني أطنش بندوري
هنادي : لالالالالالا انتي بالذات لآتطنشيه قسم تطيحين بكبودنآ .. مدري متى يخلص دورته ويأخذك عنآ
جآت رنيم تبكي .. جرت لهآ مهآ وشالتهآ : ايش فيك ياماما
أخذت بنتهآ ورجعتهآ لسريرهآ تحاول تنومهآ .. وبقت شوق وهنآدي لوحدهم
هنآدي : كيف حآل بآسل أخو زوجك ؟
شوق أستغربت سؤالهآ : الحمدلله بخير .. بس أيش جآبه على بالك ؟
هنآدي : كذا جآء على بالي
شوق بشك : ماسألتي الا اذا في شي
هنآدي: والله مافي شي سؤال وأكلتيني عليه خلآص اسحب سؤالي
شوق : اووف اخلاقك صايره مره زفت حسنيهآ شوي
هنآدي وقفت ومشت لغرفتهآ ... أمــآ شوق كآن بالها مشغول بفهد اللي مايرد على مكالماتها ورسآيلهآ ... ماتعرف السبب والخوف ساكن قلبهآ عليه
شوق ( ليه مايرد .. معقول يكون مسافر برآ ولاقال لي .. ممكن ليه لا تجي على فهد يسويهآ ماهي بعيده عنه ... انا ليه شاغله بالي فيه اروح أنام أحسن لي )

طفت الأءضاه ومشت لغرفتهآ عشان ترتاح

:::
:::
:::

...: صباح الخير
...: صباح النور
...: كيفك .. وكيف الامور معالك ؟
...: الحمدلله كل شي ماشي زي ماتبي بس في خلل بسيط بالخطه
...: كيف خلل .. تصرف اهم شي اللي أبيه يصير
...: هو ان شاء الله بيصير بس السالفه بتطول معنا
...: اكيد بتطول اذا تكاسلت لكن اذا شديت همتك ماراح تطول ... ابي الموضوع يخلص باسرع مايمكن فهمت
...: انا خايف من استعجالك له .. ويش تبي منها ؟
...: ويش يهمك فيه ؟!.. عليك تنفذ اللي ابيه ويوصلك الشيك
...: بس ابي اعرف غايتك .. وبعدها مايهمني اللي يصير
...: شوف معك اسبوعين عشان تنهي هذي المهزله وبعدين لكل حادث حديث
قفل الخط بوجهه والشخص الاخر لا أحد يعلم ماهو شعوره او من هو

::
::
::

صبآح اليوم التالي في جده
صحى على صوت جوآله المزعج .. مآرد على الأتصال شآف الساعه وعرف أنه تأخر بالنوم
فهد : ويش صاير فيني أتأخر على موآعيدي مآهي بالعآده
دخل بسرعه يأخذ دشه اليومي بعد مىطلع فتح دولآبــه وطلع ثوبه الأبيض والشمآغ الأحمر لبسه وتعطر فتح علبة سآعته الجديده من Guess .. كآن كآشخ لأبـعــد مدى طلع بسرعه
واتجه للمكآن المقصود .. تأخر شوي على الأجتماع لكنه لحقه من البدايه
بعد ساعتين طلع من قاعة الأجتماعات ...
فهد : الله يكتب اللي فيه الخير
ابو فيصل : أميــن ... ألا ماقُلت لي ياولدي كيف أحوآلك وشغلك
فهد : الحمدلله
ابو فيصل : الله يوفقك ياولدي أنت تستاهل كل خير
فهد : تسلم يابو فيصل .. الحين ورآي مشوآر ضروري مضطر اروح له
ابو فيصل : خلنآ نشوفك
فهد ابتسم له : أن شاء الله .. في أمــآن الله
رد على الأتصال
فهد : هــلآ
...: وينك أنآ بالمطعم أنتظرك
فهد : خلآص الحين جآي قريب منك
...: لآتتأخر لأني ورآي سفر
فهد : اوك .. ربع ساعه وجآيك

ركب سيــآرتـه الفرآري السودآء وشغل المسجل على أعلى صوت ..ومشى فيهآ بسرعه جنونيه للمطعم اللي مآيبعد الآ كيلو عن مكآنه الحآلي .. وصل بوقت قيآسي وطلع للمطعم تشتت نظرآتـه بين المتوآجدون .. ميزهآ وهي تشرب كوب الكوفي ومشى بأتجآههآ .. سحب الكرسي وفاقت من سرحآنهآ
فهد : صباح الخير
...: صبآح النور
فهد : كيفك ؟!
...: الحمدلله بخير أنت كيفك ؟
فهد : زي مآتشوفين ... وين مسآفره ؟
...: بلجيكآ رآيح اغير جو
فهد ضحك : لسى تروحي النمسا ماتركتي ذي العاده
"تتأمل أبتسآمته الي تعذب قلبهآ وتسحر نظرهآ .. وتعصف بقلبهآ المتيم فيه ":فاكر لما كنت تجي هنآك
فهد : ايه أذكر أول مره قابلتك فيهآ كآنت في النمسا
..: جمعتنآ الصدف
فهد: وكمآن يجمعنآ شغل وشرآكـه مع أبوكـِ
...:أستغربت لما قال ابوي انك نقلت الرياض ونشآطك صار مابين الرياض ودبي
فهد : دبي ؟!... أبوكِ ويش دراه بشغلي هنآك
...: ههههههههه تبي أبوي يختفي عنه شي سهل زي هذآ هذا يدل انك مآعرفت من هو أبو حآزم
فهد رفع حآجبه وتكى على يده اليمين وميل فمه بحركه تعذب : لا ابشرك أعرف ادق ادق ادق التفاصيل عن أبوكِ
...: وهو كذآ يعرفك لاتنسى انك حفيد أعز صاحب في دنيته
فهد : أقول صفاء ممكن أسئلك سؤال خاص شوي ؟
صفاء تأخذ رشفه من كوبهآ وتنزل النظرآت الشمسيه الفخمه عن عيونهآ : أسئل
فهد : ليش مآتزوجتي للحين؟! .. يعني انتي جميله ومتعلمه وخطآبك كثير
صفاء : مآجاء النصيب ... وحاليا مهتمه بالمجال اللي انا فيه
فهد : اهنيك بصرآحه اثبتي انك سيدة اعمال ناجحه ..وطبعا ما انسى خبرتك في البورصه
صفاء ابتسمت : لاخلاص البورصه ودعتهآ ...الآ فهد ماجاك ولد ؟
فهد : ربي مآكتب
صفاء : الله يرزقك
فهد : ويرزقك بالزوج اللي تتمنينه
صفاء ( آآآآآآآآهـ الله يسمع منك ... الله يرزقني باللي أنتظره سنين وسنين )
جآء القرسون وحط له كوب قهوه تركيه طلبهآ من قبل .. بعد صمت دام بُرهه من الزمــآن
قطعت صفاء هذا الهدوء: متى بترجع الرياض ؟
فهد نزل الكوب من يده : بخلص شغلي هنآ وبسافر للمدينه
صفاء بأستغراب : ايش عندك هنآك ؟
فهد : بأخذ زوجتي معي لرياض
صفاء : أهـــآآآ زوجتك من المدينه
فهد :يس من المدينه
صفاء : على بالي بنت عمك
فهد عقد حوآجبه مستغرب كلامهآ : أيش معنى بنت عمي
صفاء : عآدآت القبايل يتزوجون من بعض مايتزوجون من برى القبيله آة انهم رفضوآ
فهد : مو الكل
صفاء : انت عارف قصة حازم اخوي عشان كذا اخذت فكره عن القبايل كلهم
فهد : مو معناته ان الكل كذا .. أصابع يدك مو سوآء
صفاء : اكيد مو سواء ..."طلت في سآعتهآ "
فهد : متى طيارتك ؟
صفاء : أنآ مسافره مع بابا
فهد : أهــآ ترجعون بالسلامه
صفاء وقفت تودعه : لازم اروح الحين ولنا جلسه ثانيه مو ؟
فهد وقف : اذا ربي كتب
صفاء : يجمعنآ شغل
فهد مد يده : هذا اللي بيجمعنآ اكيد
صفاء تصافحه : اشوفك على خير
فهد : وانتي بخير ...سلمي على أبوكِ
صفاء : ان شاء الله ... بـــآآآيـــــووو
بعد مآتركته صفاء جآه اتصال من باسل
باسل : وينك ياخي ؟.. تعال الشركه الحين
فهد : ليه ؟
باسل بعصبيه حاده: في وآحد ياباني رفع ضغطي اقوله انا بالنيابه عنك رآفض الا انت توقع مايفهم شنغ ينغ بوم
فهد انفجر ضحك : هههههههآآآي اوكي اوكي روق انت والحين جاي


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
الظهر

تعال..×. سمعني سواليفك وهمساتك .×
تراك اللي تسافر بي عن أحزاني و الآهات
تراك اللي تبعثرني وأنا اللي جامع شتاتك
جدار الصمت .. يقتلني
أبيك تجدد الضحكات
تراك انت الوحيد اللي
تزيل الهم ضحكاتك

صحت من بدري الكل كآنوآ نايمين صلحت لأبوهآ الفطور في الصبآح وضلت صاحيه النوم مجآفيهآ .. تحس بنفسهآ تبيه مشتاقه له ولشوفته
رغد( أدق وألآ ما أدق مقدر أتحمل اني افكر فيه اكيد هو بالعمل الحين خلوني أدق وأشوف )
أخذت جوآل شهد بشويش وطلعت بالصاله بغياب الكل ودقت على الارقام اللي حآفظتهآ عن ظهر قلب ... عدت الرنآت تتلوهآ رنآت لكن بدأ اليأس يتسلل لقلبهآ المشتاق ... كآنت مثل التآئهه في صحرآء ظلمآء قاحله .. العطش اتخذ من فؤادهآ الشيء الكثير وفجأه فوج من مطر اسقى قلبها العطشان .. صوته نزل عليها كالبرد اثلج فؤادهآ وانعش حياتها من جديد
عبدالله : الـــــووو
رغد تحاول تغير صوتهآ : السلآم عليكم
عبدالله :وعليكم السلام
رغد : هذآ جوال خالد
عبدالله : لا غلطانه
رغد : اسفه على الأزعاج
عبدالله : لا عادي
رغد : مع السلامه
عبدالله : مع السلامه
رغد : آآآآآهـ ياقلبي بغى يوقف من نبرته ... مشتاقه له حيل حيـــل .. ليه كنت السبب في بُعــدنــا ياعبدالله ليه !
حست انها بتبكي لكنهآ تحاشت ذا الشي وراحت للغرفه رجعت جوال شهد وانسدحت على سريرهآ .. قامت تلعب بشعرها والشخص اللي تهيم بحبه مستحوذ على تفكيرها

اما عنده
شك بالصوت .. النبره نبرتها قلبه مستحيل يغلط بأحسآسه فيهآ ... بعد عنها لكنه لازال يحس فيهآ . مافكر وتهور اتصل عليهآ ..
انقطع تفكيرها وسرحانها فيه من نغمة جوالها : اووف مين اللي متصل الحين شافت الرقم وارتجفت بدت نبضاتها تتسارع والبرود سكن اطرافها .. شعور غريب اجتآحهآ مآحست بنفسهآ الا وهي ترد عليه
رغد : نــعــم
عبدالله : صباح الخير
رغد : صباح النور ... مين معي ؟!
عبدالله عقد حوآجبه مصدوم : ماعرفتيني ؟
رغد : ليش انت تعرفني عشان اعرفك .. مين انت ؟
عبدالله احتد صوته : رغد لا تسوين حركاتك البايخه
رغد : ويش تبي
عبدالله : يعني تستهبلين معي
رغد : امممم لا بس تقدر تقول بعض من حركاتك معي
عبدالله : ليش اتصلتي
رغد تشهق : اي اتصال
عبدالله : لما قلتي هذا جوال خالد
رغد : شكلك مريض ومحتاج علاج
عبدالله : قولي ليه اتصلتي ؟
رغد بحده : قلت ما اتصلت غصب اقول اتصلت
عبدالله : قلبي يقول انه أنتي وانا مصدق ذا الشعور
رغد تصر على اسنانها : قلب كذاب ومخادع واناني كيف تصدقه الا اذا كنت "لحقت نفسها وسكتت"
عبدالله : كملي ليه سكتي عارف انك بتطلعين اللي فيك
رغد : انت ليه متصل ويش تبي مني ؟
عبدالله: اول شي بسئلك ليه رديتي علي ؟
سكتت وماردت على سؤاله رجع رد عليها : جاوبي ليه ساكته
رغد : بشوف ايش بتقول وتتحفني
عبدالله : أبي اشوفك ضروري
رغد عصبت : شكلك زي ماقلت مريض والا جرى لعقلك شي لعبه انا عندك
عبدالله : ماطلبتك الا عشان موضوع مهم
رغد : الموضوع المهم قوله الحين لاني مستحيل ارد عليك مره ثانيه او اشوفك على قولتك
عبدالله : اوعدك هذي اخر مره تشوفيني بحياتك بس مابي ابتعد وانتي شايله علي
رغد : قلبي مستحيل يصفى عليك مهم سويت ياعبدالله ... انا اتمنى اموت ولا اتمنآك انعكست كل الايات في حياتي وتحولت لمعجزات
عبدالله انجرح من حقدهآ عليه هي ماتركت له فرصه يبرر لها وقلبه يُدمي لكلامها الجارح معه :عشان كذا أبي اشوفك لأخر مره
رغد بحده : تحلم انت ...ايش الموضوع المهم اللي ماينفع تقوله بالجوال
عبدالله : مايصير الا وجه لوجه
رغد : مستوعب انك تخون زوجتك ؟
عبدالله سكت وبعدها قال : لا مآ اخونها لان نيتي صافيه
رغد تضحك بسخريه : نيتك صافيه ؟
الله عليك تحلل لنفسك اللي تبي
عبدالله بجديه: رغد اخر مره اقولك اليوم الساعه 8 العشاء أستنآك بفندق ".."ولك الحيره تحضرين او لا لكن تأكدي اني جآد في ذآ الشي وانتي لآزم تعرفينه وبعدهآ سامحيني او أحكمي باللي تبينه مع السلآمه
قفل الخط وتركهآ مصدومه من جديته والموعد اللي حدده لهآ رمت جوالها وهي تقول
رغد : مصدق اني بجي قلعتك .. دفنت نفسها بسريرها تحاول تنام بأي وسيله لك هيهآت النوم مُــحــرم عليهآ من بعد هذي المكآلمه اللتي أشقتها أكثر وأكثر

::
::

العصر كل البيت صآحي
شوق : عمآتي بيجون هم وبنآتهم
سمر بفرحه : جـد ونآآآســـه
هنآدي : يس يس ونآسه اكيد هديل بتجي ونتونس مرآآ
شوق تضحك : حتى عمتي أم سآمر بتجي
مهآ : اجل خلونآ نقوم نسوي حلى وبسبوسه
هنآدي : انا بروح السوبر مآركت أجيب مكسرآت من زمآن ماجونآ لازم نضيفهم
سمر تدقهآ : صايره تعرفين بالأصول
هنادي تقرصهآ : تعلمي ياحظي " مدت لسآنهآ وهربت "
سمر عصبت وقالت : بروح معهآ للسوبر مآركت هين ياهنيد انا اوريك
مهآ : انا بشوف ايش ناقص وأكتبه لكم عشان تجيبونهم معكم
سمر : طيب بسرعه عشان يمدينآ نرجع بدري
دق جوآلهآ مشت للغرفه وسكرت علي نفسهآ
شوق : ألـو
فهد : السلآم عليكم
شوق بنبرة زعل : وعليكم السلام
فهد : كيفك
شوق : بخير
فهد حس انها زعلآنه : خير ويش فيك
شوق : سلآمتك مافيني الا العافيه
فهد بحده : شوق قولي ويش فيك
شوق بعتاب : يعني مآتدري ايش فيني ثلاث ايام اتصل عليك وما ترد علي ماتفكر باللي قلبهآ قلقان عليك ماتدري عنك انت حي وألا ميت
فهد : تدرين اني رايح لشغل مهم وطول الايام اللي فاتت مشغول مافضيت حتى أتصل عليك
شوق : أرسل مسج مآ أجبرك تتصل بس طمني بأي وسيله وانت تاركني ما ادري عنك
فهد ضحك : يالله كل هذآ خوف علي
شوق بوزت ضمت رجلهآ لصدرهآ وحطت رآسهآ على جنب : له تفسير غير هذآ
فهد : الله أعلم يمكن له تفسير ثآني
شوق انقهرت منه : ويش تقصد
فهد : أنك تخآفين علي من نسمة الهوآء الطاير
شوق ابتسمت وعظت شفايفهآ : على بالي شي ثآني
فهد ميت ضحك .. قالت بصوت منقهر : ويش قايله عشان تضحك
فهد : أبدآ ماقلتي شي
شوق : روحتك لجده سببت لك نفسيه
فهد يفكر : أممم يمكن مآهي بعيده
شوق بتنجن : فـــهــــد ويش فيك
فهد بيرفع ضغطهآ قال بنبره طويله: سكرآآآآآن
شوق شهقت : سكرآآآن
فهد انفجر بالضحك : امزح يابنت الناس والله امزح
شوق بعصبيه حآده : والله فيك شي مو طبيعي
فهد : ايه مشتآق لك
شوق :قول غير ذآ الكلام اللي مأخوذ خيره
فهد : اجل ويش اقولك أنجنت مثلآ عشان تصدقين ؟
شوق : ذي اصدقهآ انك انجنيت
فهد يلف الكرسي من دخول السكيرتير : نــعــم سلطآن ؟
سلطآن : أتصل استآذ باسل
فهد: دقايق طيب .. " رجع للجوآل وقال "..أكلمك بعدين عندي شغل مع السلامــه
قفل الخط قبل مآينتظر منهآ كلمه ودآع
ضلت تطالع جوآلهآ فتره طويله نزلت دمعتهآ من القهر اللي بدآخلهآ .. طلعت ورقه وقلم حتى تطلع كل المشآعر المبكوته فيهآ ..ماتدري ليه مآيفهمهآ أو يحآول يفهمهآ .. بعيد عنهآ وعن قلبهآ الرقيق بسهوله تذرف دمعآتهآ عليه وتتألم بسببه ...تحاول تكون قريبه منه لكنهآ تتفاجئ بأبتعآده الدآئم عنهآ

.

مَدري ؛
وش اكتب لك على شَان تقرا؟
مادامنِي ماعدت قادِر أكلِمك ..
أهمّ شي :.
ان انت بشعُوري أدْرى؛
سواء أعلِمك أو ما أعلِمك !
مادامك الجلاَّد وَ أفراحي أسْرى،
مافيه داعِي اشتكي وَ اتظلمك !
الجَرح /
دامه مِنك جعله مايبْرى !
يشفِيني الله .. وانت الله يسلِمك ..!
الله يسلمك ..!
الله يسلمك ..!

طلعت منها هذي الكلمات وسكرت بعدهآ الدفتر وطلعت للصاله عند أخوتهآ عشان تنسى اي شي ممكن يعكر مزآجهآ


:::
:::

بمكآن ثآني بالمدينه
جآء من الشغل ومنذ الصبآح تفكيره محصور بالقرآر الذي نوى أنه يطبقه حرفيآ
جلس عند امه وبنظرات جديه قال : يمه
امه : هــلآ ياولدي ويش بغيت
يوسف : يمه ابي شورك بموضوع مهم
امه جلست وبآن عليها الأهتمــآم : ويش الموضوع يمه ؟
يوسف : أممم ابيك .."وسكت "
امه : قول يمه ليه سكت
يوسف : ابيك تخطبين لي
أنصدمت امه من قرآره وظلت تطالعه بنظرآت تآيهـه

::
::
نرجع لبيت ابو مهآ
دخل وقت المغرب ...جوآ عايله ام سامر وام هديل
هديل وخلود يضمون شوق : مشتاقين لك
شوق تبوسهم : والله انا اكثر .. مشتاقه لكم حيييل
هديل : وآآآآآو صايره تهبلين
خلود تتخصر : ويش تهبل شوفي كيف صايره عصلاء
شوق رفعت حاجبه : ما اسمح لك تسبين انا رشيقه يالبطه
خلود : أمحق رشآقه .. المهم علومك
شوق تمسك يد عمتهآ : عمتوو مشتآقه لك مووت
أم خلود تضحك : انتي القاطعه حتى اتصال ماتتصلي نسيتينآ بعد الزوآج
ام هديل : ماتوقعت الزوآج يسوي فيك كذآ
هديل : بالله يمه لقت لها زوج ويش تبي فينآ
ام خلود : صدقتي ياهدوله .. امشوآ نروح بالمجلس نسولف مشتآقه لسوآليف شوق
شوق : والله انا اللي مشتآقه لجلسنآ وجمعتنآ مع بعض الله يحرمني منكم
جلسوآ كلهم بالمجلس
هنآدي : هديلووه خليد مشينآ لغرفتي نسولف مآ تعجبني جلسة العجآيز
ام خلود : حنآ عجايز .. قومي قومي طسي لغرفتك
الكل فطسوآ ضحك أمآ هنآدي تبي تقهر عمتهآ : الحين قلت انتي عجوز .. والله مشكله ياعمه مارديتي علي ألا تدرين انك صرتي عجوز
الكل : هههههههآآآآي
ام خلود تلعب بشعرهآ : حبيبتي أنــآ صبيه ورآح اضل صبيه
هنآدي : لخود ألحقي على أمك فاصله عدآد عمرهآ على 25
مهآ ميته ضحك : بس حسبي الله عليك قطعتيني ضحك
هنآدي : أهنيك ياعمتو على ثقتك بنفسك بس حابه أقولك انهآ مو في محلهآ
شوق : ومن قال انهآ مو في محلهآ بسم الله عليهآ تهبل عمتي
ام هديل : تعلمي ياهنآدي من شوق الحسي عقلهآ شوي لا تحطمينهآ
هنآدي : شفتي اللي اصغر منك مقتنعه انهآ عجوز وسآكته
ضربتهآعمتهآ بالكآسه اللي بجنبهآ وقالت : عجوز بعينك
هديل تبوس أمهآ: كل من شاف امي يحسبهآ بنتي زولهآ وجمآلهآ يعيطهآ بالعشرين
هنادي ميته ضحك : هذا اللي يقول القرد بعين أمه غزآل هههه
الكل : ههههههههه
شوق : بس ياهنآدي تكفين وربي مافيني للضحك
شهد تمسك بطنهآ : الله حسيبك ضحكتينآ
هنآدي توقف : والله خرفوآ عجزنآ .. مشينآ للغرفه والا بيرحون ضحايا للضحك
ام هديل : روحي وفكينآ من تعليقاتك ماخليتي أحد بحاله


بطريقهم للغرفه

هديل : ههههههه لييش على أمي هآه تبين أفترسك الحين
هنآدي : اتحدآك .. أمشوآ بس جايبه لنا شيبسآت وشوكولآتآت شي تأكلون اصابيعكم ورآهــآ
خلود تبوسهآ : ياختي انتي رهيبه تعرفين كيف تخلينا ننبسط
هديل : يس يس أنآ اشهد على ذا الشي
هنآدي تقفل باب الغرفه وتشغل المسجل على الصوت العالي : أنطــربـووآ يافتيآت
سحر تفتح الشيبس : انا بأكل وبعدين أرقص مآ أتحمل اشوف الأكل قدآمي وما افترسه
خلود : صح اول شي نبلع بعدين تجينآ الطاقه بدون طاقه مانقدر نسوي شي
هنادي : تفكير أرهآبي بس أعجبني على الأرض لو سمحتوآ عشان تتم عملية ألفتراس بأنتقان
نزلوآ الشيبسات وباقي العلب على الأرض وبدوآ يأكلون
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
ببيت سيف
ساميه جات وجلست على الكنبه : بشري يمه ما اتصل ابو ريم
امها : لا والله ما اتصل يابنتي خلي البنت تفكر زين
ساميه خآيفه تسأل أمها لكنها تشجعت وقالت :يمه قلتوا لهم القصه ؟
امها لفت على جهتها : أي قال ابوكِ كل شي لأبو ريم وأكيد هي تعرف
ساميه شوي وتبكي : يمه انا مدري كيف طاوعت نفسي وساعدت كوثر والمصيبه كلها جت على راسي
امها : كل ابن ادم خطاء وخير الخطائون التوابون وانتي تبتي وان شاء الله ربي يتوب عليك
ساميه تبكي بحضن امها : امين يايمه امين
كآن توه طالع مع الدرج وسمع كلامهآ مع امهآ مشى بسرعه لغرفته بدون ما يمر عليهم
وبدآخله قهر على حيآته اللي تدمرت بسبب غلطة اخته وغوآية بنت عمهآ لهآ



بعد عدة سآعــآت
وصلت للمكآن اللي حدده لهآ من قبل ... قلبهآ تتسآرع نبضآته مع كل خطوه تخطيهآ وأنفآسهآ تزدآد حرقتهآ أكثر وأكثر
حست بالمسآفه طويله وأتعبتهآ كثير .. اخيرآ حست بوجوده ورآهآ
..: تأخرتي ربع ساعه .. كنت اضنك ماراح تجين
رغد قالت بنبره جافه جدآ: اخلص علي انا جايه اسمع ويش تبي تقول
عبدالله مشى قبلها ودخل للمطعم ودخلت ورآه ومسفاتهم متقاربه .. فتح لها الطاوله اللي استأجرهآ المحاطه بخشب حولهآ وباب كانها غرفه مصغره معزوله عن الكل
رغد بخوف : هنآ ؟
عبدالله : لاتخافين ماني نذل عشان أأذيك .. وماهقيتك تخافين مني
رغد : الدنيا مافيها امان حتى اقرب الناس لك ممكن تخون " دخلت وثبتت لثمتهآ سكر الباب الخشي الموجود وجلس قبالها
رغد تتأمل المكآن: اول مره أجي هنآ دايم اروح للقسم الثاني ماتوقعت فيه شي معزول كذا
عبدالله : هذا المكان حسب الطلب
رغد : باين من ديكوره .. المهم ويش تبي تقول
عبدالله نزل راسه : ويش تشربين اول
رغد تهز رجلها وتحاول تخفي توترها: مشكور مابي شي .. انا جايه " قاطعها "
عبدالله : جايه تسمعين ويش بقول ... اول شي يارغد انا يعذبني ظنك اني خدعتك او كذبت عليك
رغد طالعته بنظراتها السهميه :ماحكمت عليك من فراغ كل تصرفاتك هذا مبررها الوحيد
عبدالله : ماتركتي لي فرصه اقولك عذري
رغد :أنا اللي ماتركت لك فرصه والا انت اللي طعنتي ورحت انا مانسيت وعودك بس الظاهر انت نسيتها وضربت فيها الحيط
عبدالله : ليه مآ سألتيني
رغد رفعت حاجبها وقدمت على قدآم شوي وقالت : أسألك .. انت خليت فيهآ سؤال .. بعدين ليش جايبني هنآ عشان تقولي الخرابيط هذي
عبدالله : صايره عصبيه ماحد يقدر يتفاهم معك
رغد : انت اللي ماتعرف ايش تقول ..انا جايه اسمعك مو جايه العب اذا ماعندك شي لا تعطلني رجاء
عبدالله سكت شوي وبعدها قال: ماتبين تعرفي ليش ابتعدت عنك
لفت على الشبآك الزجاجي اللي جنبهآ : مآيهمني أعرف ولآ أبي أعرف
عبدالله : حتى لو قلت لك أن نظرتك لي رآح تتغير وبعدهآ مستحيل تشوفيني بحياتك ببتعد عنك للأبد اهم شي تعرفي الحقيقه اللي كانت غايبه عنك
طلت فيه شآفت بعيونه الصدق نفس نظرآته لهآ قبل سنين ...خدرتهآ نظرآته وكلامه اللي ينطق فيه كأنه مشعوذ ويقرأ عليها تعويذآت الأبديه في حبه ..كل ثانيه تنصدم بالكلام اللي يتفوه فيه لا شعوريا بدت تنزل دمعآتهآ بأنجرآف هآدئ بعد ساعه من كلامه المتواصل
عبدالله : هذا كل شي قلته لك
رغد تمسح دموعها: انت نآوي تعذبني أكثر .. كلامك هذا مثل السم يسري بعروقي
عبدالله : انا المهم عندي الحين تكونين عارفه كل شي عشان ماتظلميني وتظنين فيني شي ماكنت افكر فيه بتاتاً
رغد تسحب نفسها وتطلع وهو يطلع ورآهآ
عبدالله : رغد .. رغد .. استني شوي
رغد : ويش تبي ثاني ناوي تذبحني اكثر
عبدالله : الله يوفقك بحياتك ويرزقك بـاللي يستاهلك
رغد لفت عليه قبل تروح : وتظن في أحد يستآهلني غيرك
مشت بسرعه للسياره واتجهت لبيتهم



:::
:::
:::


بجده


خالد : هههههههههه ماتوقعتهآ تطلع من باسل
فهد: باسل ماعنده صبر نهآئيآ ..مدري شسوي فيه
خالد : انت خلصت اللي لك هنآ
فهد : ايه وبكره ان شاء الله مسافر للمدينه
خالد:مآطولت عندنآ خلك شوي المدآم عند أهلها ماهي طايره
فهد يضحك : والله مأجل اشغالي بالرياض ولآزم اجلس بالمدينه يومين ... وعدت ابو مهآ اجيهم
خالد : حـــركــآآآت
فهد : اقول شخبار بنتك ؟
خالد : طيبه مآعليها قمر مافي زيها
فهد يضحك : والله اني أشك بس اذا طلعت على أمهآ اكيد بتكون حلوه
خالد بتهديد : اشوفك تتغزل بزوجتي
فهد : ماقلت ألا الحق
خالد :طيب لاتجيب طاري زوجتي على لسآنك ترى أغــآر
فهد يشرب عصيره : خل ختآمهآ مسك ههههههههههه
خالد : اقول فهد ويش رايك تخطب لأخوك باسل ترآه صار رجال وكبير بعمره
فهد يفكر : خلني أدرس الفكره برآسي واشوف
خالد : ليه هو مشروع تدرسه ...خل اخوك يستقر بحيآته بدل ماهو مشتت
فهد: معك حق بس هو مآفتح لي الموضوع وقآل انه يبي يتزوج
خالد يغمز له : لآ تنتظره يجيك ان أزرع الفكره برآسك ..هو بس يأشر مليون بنت تتمنآه
فهد يبتسم :بنتظر الوقت المنآسب وأشآوره
خالد : أستعجل شوي ترى الأيآم تركض فينآ
فهد : حسستني أني شآيب ياخي
خالد : هو الصدق ههههههههههههههههههه
فهد يوقف : والله أنت مآورآك الا الدجه ...انا رآيح البيت أنــآم عشآن امشي الفجر للمدينه
خالد : توصل بآلسلآمــه
فهد يسلم عليه ويودعه : الله يسلمك نشوفك على خير
خالد : وانت بخير يارب .. مع السلآمـه
وأتجهه كلاهمــآ الى بيته
:::
:::
:::



دآم ربي مآگتب يجمع "مصـيـري "
مع مصـيـرگ ؟!
يقطع آلله [ سيرة آلحُب] . . وَ . . رجآه وَ يقطعگ
نآوي أرحل ,
وَ إنت مآقصرت بي . . مگثـور خيرگ~
وَ آدعْ بـ/ آلتوفـيـق { لي
مآدمت جآي أودعگ !
لو معگ قلب وَ تبيني . . مآرحلت لـ : حدّ غيرگ!
گيف معگ آقضي حيآتي..؟
............................وَ إنـت قلبـگ مـو معـگ!!



دخلت البيت ومشت على طول لغرفتهآ نزلت عبايتهآ وغسلت وجههآ انتظرت شوي لمآ خفت معآلم البكآء عن خفونهآ ورمت كل شي على سريرهآ .. همومهآ , افكارهآ , وضنونهآ
طلعت للغرفه اللي الكل جالس فيهآ وقبل ماتدخل مرت على المطبخ تشرب لهآ شي بآرد يبرد لهيب النآر المشتعله بجوفهآ ... دخلت وقالت بصوت يادوب ينسمع : السلآم عليكم
الكل : عليكم السلام
ام هديل : رغوده ايش فيه وجهك ؟
رغد ابتسمت ابتسآمه ميته وذآبله : تعبت من الحر
ام هديل : اي والله اليوم الحر زآيد
شهد : الله يعينآ على الصيف وربي رآح نشتوي فيه
شوق : يعني مآتعودتي هذآ جونــآ
مهآ تدخل بصينيه حلى : يالله بردوآ على أنفآسكم اليوم مووت
رغد سحبت لهآ على طول صحن حلى وأكلته بدون ماتحس بنفسهآ .. امآ شهد مآغاب عنهآ ضيقة رغد ..وملامحهآ الحزينه وبدت الشكوك تستحوذ عليهآ
شهد (رغد اللي فيها ماهو بس تعب من الحر فيهآ شي غيره وأنـآ لآزم أعرفه يارغد لآزم )


بالغرفه الثانيه
دق جوآلهآ وتركت البنات يرقصون وراحت بزآويه ترد شآفت رقمه واستغربت او بالأحرى أنصدمت
هنآدي ( ويش يبي متصل ..أكيد جن وأستخف ماهو صاحي يدق علي ماهو راضي يتركني بحالي ) اعطته مشغول وحطت الوضع سآيلنت ورجعت عند بنات عمتها
خلود : مين اللي أتصل ؟
هنادي : رقم غريب ومارديت
هديل تسحب هنآدي وترقصهآ معهآ والبقيه يصآرخون ويضحكون
سمر : ياعيني عليك ياهنوده
خلوده مسكت سمر وقالت: تعآلي يازوجة أخوي خلينآ نرقص
هديل تتخصر : من متى زوجة أخوك .. يآ مشاء الله وأنــآ اخر من يعلم
خلود تدفهآ : اقول بعدي بس خلينآ نرقص
هديل : مالت عليكم والله
سحر : ويش رايكم نروح عند عمآتي من زمآن عنهم
هنآدي : اي والله يالله نروح
سمر : انا بمر المطبخ يمكن مهآ وشوق محتآجين شي
خلود :ايه خلينا نساعدهم
أمــآ هنآدي خلتهم لمآ يروحون ورآحت للجوال شآفت 5 مكالمآت من نفس الرقم
انقهرت منه ومن تصرفاته الغبيه اللي مآتعجبهآ أبدآ
هنآدي (ويش اسوي معه شكله ماراح يتركني بحالي راح يطلع جنوني اممم طيب لو اغير رقمي افتك منه نهائيا ) اتصلت على عبير بسرعه
عبير : هلا والله
هنادي : هلا فيك .. وين مختفيه ؟
عبير : بالدنيا
هنادي : اقولك مآجد يتصل عليآ ويش أسوي ارد وألا اطنشه
عبير : مجنونه اذا رديتي عليه طنشيه ولاتعطينه وجه
هنآدي : متخلف مايفهم ويش أقوله .. أزعجني والله بأتصالاته
عبير : زي ماقلت لك طنشي الخصرآن يقطع المصرآن
هنآدي : شورك وهدآية الله...باي
عبير : بايوو حبي
لحقت البنات للمطبخ تسآعدهم بتحضير العشاء مابين ضحكهم وصرآخهم اللي ملئ اركآن وزوآيا البيت


بالغرفه
شهد بهمس : رغد ايش فيك من جيتي وأنتِ مو على بعضك
رغد : تعبانه .. والحين بروح أنــآم
شهد : طيب اتعشي
رغد : نفسي مسدوده... "وقفت وقالت"..تصبحون على خير
ام هديل : بدري يارغد أتعشي معآنآ
رغد قالت بصوت مُتعب : مقدر ياعمتي سامحوني مره تعبانه بروح انام عشان أرتاح
الكل : سلآمتك
قامت ام خلود وحطت يدها على جبينها : فيك شوي حرآره خذي مسكن ونآمي .. ماتشوفي شر حبيبتي
رغد : الشر مايجيك .. يالله تصبحون على خير
تركتهم وركضت بسرعه للغرفه قفلت الباب ورمت نفسها على السرير بكل قوتها ودموعهآ تتسآبق لوسآدتهآ وببآلهــآ تتردد كلمآته
" لمآ صار لي الحآدث كلهم ظنوآ اني مت لكن طلع في لخبطه بالأسم لأن نفس الوقت مآت وآحد أسمه عبدالله بحآدث بعدهآ دخلت العنآيه المركزه شهر فاقد الوعي مآأدري باللي حولي وصحت الحمدلله ورجعت لأهلي بعد مآتشافيت وقررت أني ابتعد عنك شوي وبعدهآ نمهد لك أني حي عشآن مآتنصدمين كنت نآوي أوفي بوعدي وأخطبك ونتزوج لكن صار اللي لخبط كل أموري .. رحت لمهمه في شغلي وأنتي أدرى بطبيعة شغلي ...كآن معي صديقي سطآم بهذي المهمه اللي كآنت خطيره مره قال لي قبل يصير لنآ الحآدث وننقلب أن زوجته وولده بذمتي وترك لي مسؤليتهم لو يصير له شي لآسمح الله ... مآت سطآم وترك أمآآنـه برقبتي لآزم أنفذهآ .. ولهذآ السبب مآطلعت في حياتك وقلت ليوسف مآيغلط ويقول أني حي عشآن تعيشين حيآتك بسعآده وتزوجت زوجة سطآم والولد اللي شفتيه ولد سطآم مآهو ولدي "


{رغــد}
آآآآآآآآه ياقلبي أنآ ظلمته ظلمته كثير مآكنت متخيله أن السبب هذآ .. بس ليه تركتني ياعبدالله كنت بعيش معك على الحلوه والمره .. عذبتني ألف مره بكلامك اللي قلته .. مآفي أحد بعيني مثلك .. أنت ضعت مني ضعت للأبد قولي كيف بعيش بدونك كيف بعيش بدون حبك الضآيع
يآليت أنى اللي مت ولآ ذقت اللي ذقته
دفنت نفسهآ اكثر وصوت بكآء يتردد بزوآيآ غرفـتهآ تعاني كثير وتتمنى أنهآ لم تعرفت طريق الحب ولآسآرت فيه ... محرومه من كل شي بدنيآهآ حتى بأمنيتهآ الوحيده اللي كآنت تسعى أن تتحقق لهآ حُرمت منهآ ...قدرهآ أن تقاسي وآقعهآ المؤلم ووتتجرع كأس المرار الحآذق
وسيلتهآ الوحيده للتعبير هي الدموع فقط لآغير .. لآتعرف وسيله للتعبير عن الحزن أكثر منه فهي سنه من الخالق ودليل على شدة الحزن أو الفرح الذي لاتعرف له طريق


:::
:::


جآء ابو مهآ وجلس مع خوآته وبقية البنآت
ابو مها : تسلم يدك يامها الأكل ماعليه كلام
مهآ : صحتين وعافيه على قلبك يآبوي
ام هديل : والله الجَمَعه هذي ماتتعوض بكنوز الدنيا
ابو مها : وين رغد مآ اشوفها ؟
شوق : تعبانه شوي وراحت تنام عشان ترتاح
ابو مها : وانتي يام سامر كيفك وكيف العيال
ام سامر : بخير انت شخبارك من زمان عن اخبارك لاتمر ولانشوفك
ابو مها : مشاغل الدنيا الله يكفينا شرها
هنآدي : أحنآ لازم نرجع نجتمع زي اول كل اسبوع
ام خلود : والله انك صادقه المفروض كل اسبوع نجتمع بالمزرعه
سحر : والله ونآسه نستانس ونغير جو البيت
ابو مها : ماعندي مانع ..انا طول وقتي بالمزرعه
شوق تتخصر: وانا اللي اتحسر ماني عندكم .. قهــر
ريم توقف : الحمدلله .. يبه اذا خلصت ابيك
ابو مهآ : أنا رايح لغرفتي تعالي هنآك
ريم : أغسل وأجيك بالغرفه
ابو مها : عن اذنكم خذوآ راحتكم البيت بيتكم