يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة للكاتبه : على شاطئ النسيان

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
ببيت أبو مهآ
رغد: ليش ماراح تجي خساره
سحر: مدري اهم شي ماجاهم شي لما سمعت صرختها قلت اكيد ماتوا
مها تضم بنتها:بسم الله عليهم
شهد : سمر هاتي ميشو
سمر: خليه يعلب معي شوفي كيف مستانس
رغد تطالعها بنص عين: خير تبين تشيلينه ؟
شهد كشرت: ايه ويش عندك ؟
مها تضحك: سلآمتك بس خايفه على أخوه
شهد صرخت: مهآآآآآوي
رغد انفجرت ضحك: ماقالت شي يحتاج الصراخ هذا كله
شهد تميل فمهآ: ايه ماقالت شي خلاص سكروا على الموضوع
سحر بلقافه: بالله ويش في قولولي
مها: موضوع خاص
سحر تتخصر: الحين صار خاص ..شهد تكفين قولي ويش صاير؟
شهد تطالع رغد ومها بقهر: سلامتك ولاشي
رغد بترفع ضغط شهد قالت بنبره مياعه: الأخت حآآآمل "وضحكت"
سحر فتحت عيونها: ويــــش ؟..حآآآآآمل
شهد: يمه منكم كل وحده تخزني بعيونها يوم تدري ..ايه حامل فيهآ شي
سحر خافت من شهد: لا مافيهآ شي ..الله يتمم لك على خير
مها تدق سحر وهمست: ياشين الخوف
سحر: تبينها تعيفني الكلام خليني ساكته ابرك
سمر :عاد ياشهوده كل الناس يحملون ويولدون وألآ ماصارت بالمملكه كثافه سكانيه ..عقابل ما ترصين 12 وتكملين الدرزن
شهد: لا عاد ويش 12 هو وآحد وطلع عيوني
مها ترفع حآجبهآ: أشوفك ماتبتي على طول الثاني
شهد حطت يدها على خصرها: خير انتي ليش متقعده لي
مها تضحك:شوفي كلامك المتناقض
رغد:شوفي ياشهد إن شاء الله اذا جبتي ولد ترآه بيكون خطيب لبنتي رضيتي والا مارضيتي
شهد: تزوجي بالاول بعدها يصير خير
سحرتميل فمهآ:ياربي من الحين خايفه على بناتها من العنوسه
مها تقرص خدود بنتها:شوفوآ القمر هذآ ياناس عليه يززنن
سمر كشرت: هم صادقين القرد بعين امه غزال
مها عصبت: هيه انتي لايكون رنومتي ماهي عاجبتك
سمر: لالا عاجبتني بس ارحميني من الغزل اللي مدري من وين جاي
شهد: ياربي منكم طول الوقت تتهاوشون اسكتوا
سحر وقفت: بروح اشوف ريمآ لايكون محتاجه شي
رغد:ايه تكفين شوفيهآ

بالرياض

أخذ كأس المآء حتى يروي عطشه بعد سآعتين من الكلام المتوآصل مع أبوه
ابو رياض بصمت خآنق( كل هذآ انت سويته وأنآ اللي ضنيت فيك الشينه يآولدي): الله يكتب اللي فيه الخير
فهد تنهد: أي خير يبه ولدي الله يعلم بحاله
ابو رياض:لآزم نرجعه بأي طريقه
فهد غمض عيونه:لو تدري شوق مدري ويشب يصير فيهآ
ابو رياض: أنتبه تقولهآ مرتك مآهي نآقصه وجع
فهد: أدري يبه أدري ...وقلبي أنا كيف يتحمل أوجآعه
حط يده على كتف فهد وبنبره جآمده: أصبر أن الله مع الصابرين
فهد: والنعم بالله... مابي من الدنيا الا يرجع لي ولدي وتتشافي زوجتي ونعيش مرتاحين
تأمله بنظرات حزينه على حالته المتدهوره: الله كريم ياولدي الله كريم
وقف فهد: اسف يبه لازم ارجع المستشفى اشوف شوق لايصير فيها شي
ابوه: الله معك ..انتبه لطريقك ونفسك
فهد: أن شاء الله ..اخذ جواله ومفاتيح من على الطاوله ومشى بخطوات سريعه وهو يسابق الثواني حتى يصل لشوق

بعد عشر دقايق وصل للمستشفى وبسرعه طلع لغرفتهآ فتح الباب بشويش ..وشآفها هآديه وسآكنه في مكآنهآ ..قرب منهآ وعيونه تتفحص كل جزء فيها ..يدهآ المتبقعه بألوآن من أثآر الأبر والمسكنآت ..والهآلات تحت عيونهآ من البكآء والسهر ..أصفرآرهآ وذبولهآ
فهد(آآآآه ياقلبي ويــش بتكون النهآيه )
فتحت عيونهآ ببطئ لمحت ظله ورؤيتهآ مشوشه ..همست بأسمه ورجعت لغيبوبتها المؤقته
مسك يدهآ بحنيه:ارجعيلي ياشوق والله تعبت ماعدت أتحمل أكثر أحسآسي بالذنب يقتلني ..والله يقتلني "حط رآسه على يدهآ وبعد سآعه من جلوسه جنبهآ غفى بعالم يسرقه عن وآقعه لسآعآت

الساعه 11 بالليل
بعد ماأخذت شور سريع ولبست قميص ابيض طويل ..رفعت شعرهآ شينون وتعطرت
هنادي غمضت عيونهآ بعد مآخطت بالكحل خط خفيف ...لفت عليه وهو جالس يقرأ جريدة اليوم
هنادي: ماتبي تنآم؟!
باسل ترك الجريده من يده وطالع ساعته:ليييش بتنآمين ؟
هنادي تقلب عيونها: تتوقع أنام بعد اللي شفته اليوم
باسل ابتسم:صار كل خير
هنادي ارتعشت وتغيرت نبرتهآ للخوف: تخيل لو مآ شفت انا السياره ونبهتك يمكن ماعشانا للحين
باسل فتح عيونه على الاخير: لاتتفاولين علينآ
هنادي عقدت حوآجبها وارتسمت ملامح التعبيس على وجهها:كل مآ أتذكر الموقف يمغصني بطني
باسل بتأفف:هنوده غيري السالفه بالله عليك
هنادي وقفت ومشت لهآ وابتسمت بغنج:اممممم ..طيب بسولي بويش كنت تفكر فيه يوم سرحت
باسل طالعها بنظره مستغرب تغنجها:ماكنت افكر بشي
لفت يدهآ على رقبته بنعومه وباسته على خده:بسولي لاتلف وتدور علي قول انك سرحت فيني
باسل ميل فمه:وآثقه من نفسك بزياده
بعدت عنه وهزت كتوفهآ:عيونك فاضحتك سهل اعرف اللي تفكر فيه
باسل:تقرين الأفكار غلط
لفت على وجهه وحطت عينهآ بعينه وبنبره جامده:بـــجـــد؟
باسل وقف:جديين بعد ( مو بس انتي تعرفين تتغلين ..بخليك تركضين ورآي يابنت محمد) مشى بأتجآه الباب استوقفه صوتها
هنادي:باسل وين رايح؟
باسل: طفشآآآن بروح اتفرج على التلفزيون
هنادي عصبت قالت بصوت يميل للعصبيه شوي: الحين أنا أكلمك تتركني وتطلع؟
باسل لف بأتجآهها:مآ أضن تكلمتي بشي يستاهل ...طنشهآ وطلع للصاله
وقفت مقهوره منه ولحقته بسرعه وقفت جنب الباب وحطت يدهآ على خصرهآ ووقفت بميلآن :ترى بكره ورانا سفر أذا انت ناسي
باسل:لا ماني ناسي تطمني
هنادي بحقد :يعني بتجلس هنا ؟
باسل جلس على الكنبه وتمدد برآحه:ايه
مشت من عنده للمطبخ شربت مويه وسكرت باب الثلاجه بقوه وطلعت من المطبخ:تصبح على خير
باسل ببرود: تلاقين الخير
هنآدي شوي وتنجن من بروده(هذا ليه يسوي فيني كذا؟..كل هذا عشان سالته اصلا الحق علي اتكشح له مالت عليه )
باسل طالع فيهآ وهي سرحانه فيه وعيونها بتطلع من محلها:مضيعه شي بوجهي؟
هنادي كشرت: لآآآآآ
باسل:مو قلتي بتنامين
هنادي : غيرت رائي بسهر معك
باسل فرح بدآخله وحب يزيده:بس انتي قلتي بتنامين ؟
هنادي بتأفف: بسهر مع زوجي لايكون حرام
باسل بيتشقق من الفرحه اللي يبيه صار:من قال حرام ؟..حياك تفرجي معي
هنادي جلست جنبه واخذت نفس طويل:حط على فلم
باسل مد الريموت كنترول لها:قلبي بالقنوات واختاري اللي يعجبك؟
هنادي قلبت بالقنوات من بين هالقنوأت قنآه غنائيه عجبتهآ الأغنيه :وآآآآو رهيبه
باسل بيقهرها:والله عليهم رقص خطير
هنادي حطت رجل على رجل :كلنا نعرف نرقص موبس هم
باسل طالعها وابتسم:وريني رقصك؟
هنادي طلعت عيونها وشهقت:شننوووو؟
باسل يرفع حاجبه بخبث:مو قلتي تعرفين يالله بشوف رقصك عشان اغير رأئي برقصهم
هنادي توردت خدودهآ:لالا كنت اقصد في بنات رقصهم احلى بس مو انا
باسل مسك يدهآ:اقولك وريني
قامت وبعدت:قلتلك ما أعرف تصبح على خير ..ومشت بسرعه للغرفه وانسدحت على السرير اخذت نفس طويل وسمعت صوت الباب انفتح ..غمضت عيونهآ تهربا منه ومن أحرآجآته لهآ
باسل:لاتسوين نفسك نايمه
هنادي: ماني نايمه
باسل انسدح جنبهآ:اممم ويش بعد؟
هنادي:ويش رايك تنام تراك صاحي من بدري
باسل:توك تقولين تبين تسهرين معي
هنادي:يووووه خلاص غيرت رائي برقد
باسل يسحب شعرها :انتي كل دقيقه بقرار "ماردت عليه "لفي علي بسولف معك
هنادي:أنعس
باسل بتهديد:بتلفين وألا كيف
هنادي :خلاص بلف ...ببطئ لفت فتحت عيونها ..ويش تبي؟
باسل:أتمقل بوجهك وعيونك وشفايف وخدودك ورموشك وكل شي فيك
هنادي :لو اختصرتها على نفسك وقلت اتمقل فيك بدال المشوره هذي
باسل:يعني تبين كل شي مختصر
هنادي:أي احسن
ابتسم لهآ عرفت قصده تحركت بسرعه تبي تغطي وجههآ لكن كآن أسرع منهآ وطبع بوسه على شفايفها وضمهآ لصدره بقوه
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
صباح يوم السبت

يتكرر الروتين عند الجميع ...الكل اتجه لعمله أو لدراسته لبيدأ يوم جديد في اسبوع مليء بالمفاجئات
طلعت جوآلها تشوف الساعه تنهدت قبل تدخل بوآبة المستشفى: الحمدلله جيت قبل خمس دقايق يمديني أطلع لفوق
رجعت جوالها ووقفت عند المصعد تنتظره يفتح سمعت أصوآت وازعآج خلفهآ لفت وشآفت الأنسآن الذي لآ تتمنى رؤيته ... شآيل بين يديه طفل بعمر الزهور مٌحمر من الحراره وخلفه أم صوت بكآئهآ يملئ القسم تنقلت عيونهآ في بين المسآحآت الشاسعه مآ تشوف إلآ عمآل النظافه
..: ولدي بيموووت ..بيمووت الله يخليكم الحقونآ
..:وينهم
مشت بسرعه لهم حطت يدهآ على جبين الطفل وشهقت: حرآم عليكم من متى مرتفعه حرآرته
...:من بالليل
حطت أغراضهآ على الكرسي وأشرت له:تعالوآ من هنآ
..:بسرعه ياعبدالله بسرعه
عبدالله يمشي وهو يرجف وعيونه على رغد اللي تسبقه وتنادي: وين النيرس؟
فتحت ستاره صغيره خلفهآ سرير وبعدت الشرشف:حطه هنآ
جآت ممرضه:شنو صار؟
رغد: بسرعه قيسي حرآرته وضغطه باين انهآ حمى
..:الله يخليك ولدي
رغد تدفهم: ماعليش أستنوآ برى ..أنتبهت لدكتور وليد
رغد : دكتور ...دكتور
لف د وليد: نعم
رغد: ماعليش دكتور محتاجينك شوي
جاء ووقف قبال السرير لف على عبدالله: استنوآ برى شوي
مسك عبدالله زوجته ومشوآ بعيد عنهم
رغد:شكلهآ حمى
د وليد:كم حرارتها
الممرضه: 41 وضغطه منخفض
د وليد: أعطيه خآفض حراره وتابعيه بالكمآدآت البارده ..وحولوه على تنويم الأطفال
رغد تطالعه لمسته بخفه وطلعت لبرى
..:طمنيني يادكتوره
رغد: المفروض لما شفتي حرارته مرتفعه جبتوآ هنآ على طول
..:ابوه كآن بالعمل
رغد طلت بعبدالله:قدامه العافيه إن شاء الله
تركتهم لما سمعت صوت الدكتور وليد متجه لهم أخذت اغراضهآ وطلعت للدور الثالث حتى تبدأ بالتدريب اللي أهملت فيه بعض الأيام
شآفتها أروى من بعيد وجات ركض لها ..حضنتها بقوه: وربي وحشتيني
رغد تضحك:بجد ؟
اروى تقرصهآ: ويش رائيك ..من زمآن عنك وعن سوالفك من اول ماغيرتي القروب
رغد بطفش:تصدقين مالي خلق اجي بالعافيه أحضر
اروى شهقت: خير أنجنيتي ؟..شدي حيلك
رغد بتأفف: والله مالي خلق
أروى سحبت لكرسي قريب: قبل نبدأ تعالي قوليلي أخبارك
رغد: لا جديد
اروى: شنو صار بزواج اختك
رغد: عادي ترى زعلت لانك ماحضرتي
اروى: وربي على اختبار ماقدرت
رغد شهقت:ذكرتيني الحمدلله ذاكرت والا بجيب عاليها واطيها اليوم
شافت الدكتور وليد يمشي ووقفت وهمست: وصل النكبه باي
اروى كتمت ضحكتها: باااااااااي
انتظرته يمشي لكن لاحظة انه يبطئ بخطواته ...مشت من جنبه وقالت:صباح الخير دكتور
لف عليها مستغرب منها: صباح النور
رغد: كيفك بعد الخميس والجمعه ؟
وليد :الحمدلله (ياقو عينك تسبني عند بنت عمي والحين كانها ماسوت شي )انتي كيفك
رغد: ماشي الحال
وليد أبتسم: اممممم تبين شي ؟
رغد هزت كتفها: نو قلت اصبح عليك دامني اول من وصل
وليد ضحك:ماهي بالعاده
رغد مشت وماردت على كلمتها الا بـ: عن أذنك
دخلت القاعه المصغره وجلست على الكرسي تنهدت واخذت نفس طويل فتحت كتابها حتى تهرب من أي افكار يمكن تطغى على بالها طلعت جوالها بدون ماتحس صارت تقلب بالارقام حتى تضيع وقتها لين يحضر البعض وتأنس بهم أخذت جوالها وطلعت من القاعه تمشي بدون أي شعور منها وقفت بزاويه بعيده عن الكل والشباك الزجاجي كبير يطل على المدينه كلها تكت على الجدار وسرحت بعالمها لبعيد


{رغــد}

شنو اللي صار فيني معقوله كل ماقلت كرهته ونسيته اكون أكذب على نفسي واتوهم بشي ماهو صحيح ..ليه قلبي كان يرتجف بقربه عيونه تناديني وكل شي فيني يتسجيب له حتى نبضي ما يزيد الا له ...آآآآخ يا أنـآ ويش السوآه بحالتي أمس يخطبني وأرفضه واليوم اكتشف اني مآ أعيش في بعده ..أبي اعرف ليه ابيه ليه ماعفته ؟..ليه كلامي ما ينطبق على فعلي ؟..أكيد ضعف ضعف كبير ماهو هين ...الله يسامحك ياعبدالله لو ترجع سنيني مآ أخلي لك أثر بكوني ودنيتي
حطت يدهآ على الزجاج تتأمل الفراغات بين أصابعها الخمس غمضت عيونها ونطقت بدون وعي: آآآآه
صحت على لمسه أرجفتهآ بعدت بحركة لآ أراديه وهي متفاجئه : أنــت
عبدالله: أيـه أنا
رغد تتلفت حولها زي المقروص: ويش جابك هنآ روح لاحد يشوفنا
عبدالله برفع حاجبه: ويش فيك ؟..مآ أخبرك تخافين أحد يشوفنا مع بعض
رغد بحده: عبدالله مو وقته روح بعيد
عبدالله بعنآد وصوت يماثل حدتهآ:ابي أتكلم معك
رغد من بين أسنآنهآ: مشغوله ماني فاضيه
عبدالله : أذا قلت لك ضروري ؟
رغد شافت طلاب من نفس قروبهآ يمشون من جنبهآ:طيب طيب روح أنا ألحقك
عبدالله :لا تسحبين علي عشان لا اتهور
رغد بعصبيه: رووووح
انتظرته لمآ ابتعد ..ولحقته بسرعه ونزلوآ لمكآن بعيد عن الكل
عبدالله: يناسبك عنآ؟
رغد :ايه بس اخلص علي بسرعه
عبدالله: ليش رفضتي ؟
رغد فتحت عيونها على الاخر:وتسأل ليييه ؟يابرودك
عبدالله: مآ صدقت لما قال لي أبوك ...اكيد هو اللي رفض
رغد ضحكة بسخريه: لسى باقي عندك أمل ؟..متى بتصحى ياعبدالله رغد اللي حبتك مآتت
عبدالله رفع حاجبه:واللي أشوفها قدآمي ؟
رغد:وحده ثانيه مآتعرفك ولآ تعرفهآ ..أنت أخر شخص ممكن افكر فيه بدنيتي
عبدالله بصوت كله تهديد: راح أسوي كل اللي اقدر عليه عشآن تكونين لي
رغد بحده: لو تجيب لي الدنيا كلهآ مآ رضيت ..أنآ أكرهك كل ذرة حب تحولت لكره انت أبغض الناس عندي
عبدالله: مايهمني انا بالنسب هلك ويش ..المهم أنتي ويش بقلبي
رغد بسخريه: ناكر جميل وماهو غريب عليك ..ويش ذنب المسكينه اللي فوق حتى تجرحهآ
عبدالله: ذنبهآ أني ما حبيتهآ
رغد: وذنبك أنت أنك متعلق بوحده مآتشوفك شي انت أحقر من أني أشوفك
عبدالله تفاجئ من كلامهآ وحدة نبرتهآ:أنـــآ
رغد بنظرة أحتقار: أجل أنا ؟..لأخر مره اقولك ابتعد عني " قبل تخطي خطوتهآ بالأتبعآد مسكهآ بقوه مع يدهآ
عبدالله: شوفي يارغد ان مآرحتي لأبوك وغيرتي رآيك بقوله على اللي كآن بيننآ
تعلقت عيونهآ فيه من الصدمه وارتجفت شفايفهآ من خلف نقآبهآ بسبب كلمته التي أخترقت قلبهآ كالرصاصه القاتله ...تجمد كل شي فيهآ مآ قدرت ترمش إلآ بدمعه يتيمه بللت طرحتها
رغد بصوت متألم: الله يقويك تدل البيت كنت متوقعه كل شي منك ألا هالشي
عبدالله بندم: أنتي اللي جبرتيني انآ أبيك ابي اكمل حياتي معك
رغد صرخت عليه: بس أنآ مآ أبيك غصب هو
مشت عنه وتركته لحاله طلعت بدون أي احساس منها وقفت عند القاعه وعدلت غطاتها حتى تخبي عيونها الدامعه خلفها دخلت بهدوء وجلست جسد بدون روح

بمكان غير مدينتي
صحى على حركتها الخفيفه فتح عيونه بتثاقل واستوعب المكان المتواجد فيه وقف بسرعه وقرب منها ..تاكد انها منغمسه بنومها طلع من عندها ودخل دورة المياه غسل وجهه واتجه لمكتب الدكتور يسأله عن حالتهآ قبل يطلع بعد ساعه طلع من المستشفى واتجه للبآركنج قبل يدخل سيارته رن جواله وكان رقم غريب اول مره يتصل عليه
فهد قرصه قلبه ورد: الو "سمع صوت بكاء حآآد قدر يميزه انه صوت رآكآن "
فهد بهلفه:ألـــوووو..ألـــوو..بعد دقايق وصله صوت شخص ماقدر يميزه زين
..: تبي ولدك ؟
فهد بحده: ولدي فيه شي ..ليه يبكي ؟..مين انت وليش أخذتوووه
..:ليه أخذنآه عندك الاجابه عطيناك مده بس انت تهاونت والنتيجه يجنيها ولدك يتحمل ذنب تهاونك معنا
فهد ضرب السياره بقوه: ويش تبي انت ؟
..: الف مره قلت لك الشنطه ؟
فهد بنبره حاقده: يعني أنت أحمد ؟
..: آآآيه
فهد انفعل: يالوآطي يالنذل
احمد: فهد هالمره كآنت بولدك المره الثانيه بزوجتك
فهد بحده: تخسي تقرب من زوجتي انت لو فيك خير مآ تأخذ ولدي
احمد يضحك بسخريه:يمكن ولدك ماهو غالي عندك عشان تفديه بشنطه قيمتها بالملايين
فهد: ويش يخصك اذا غالي عندي والا لا؟
احمد: يعني مايهمك لو يوصلك رآسه
فهد انرعب وشهق: ويش تقول ؟..انهبلت انت ؟
احمد بنبرة امر منتهيه: ولدك ماراح تشوفه الا بعد تجيب لي الشنطه
فهد: حاضرين تبيهآ بتكون عندك
احمد: لاتفكر تلعب بذيلك الرؤوس الكبيره اللي تلعب معها ماتفيدك
فهد يضحك:هههههههههه بتقنعني ان اللي وراك بينفعونك ؟
احمد بسخريه:ويش يهمك فيه ؟
فهد: زي اللي يهمك
رجع صوت راكآن يعتلي وأحتد صوت فهد:أسمع ياأحمد الكلب لو يصير بولدي شي رآح اقتلك
أحمد بحده: تبي ولدك عجل بجيبة الشنطه
أنقطع الخط بينهم ..بدأت انفاسه تزدآد طالع جواله الساكن ودخله بجيبه ..فتح باب السياره ومشى بسرعه وصوت الأحتكآك لفت أنتباه الجميع
اخذ جواله بدون أي احسآس منه وأتصل على رقم حآفظه عن ظهر قلب
فهد: هلآ استآذ مشعل ..ابي اشوفك الحين
مشعل:خير يافهد صاير شي
فهد: لما اشوفك اقولك
مشعل: أنتظرك بالمكتب
فهد بزفره أرعبت مشعل: انا قريب منك ..مع السلامه
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
::
::


أنفاس صبحك، تعلق قلبي بقلبك
وأنفاس صبحي تعلق قلبك بقلبي
أشتاقلك...وأزرع عيوني على دربك
وأقول شف كيف هذا الشوق يلعب بي


صحى قبلهآ ..أخذ شور زآد نشآطه أكثر جمع أغراضه اللي يحتآجها بسفرته التفت على جهة السرير كآنت هآديه ونآيمه بسلآم ..طالع ساعته وأبتسم على تأخرهآ بالنوم قرب منها وهو يتأمل ملامحهآ الطفوليه البريئه ترآجع قبل يصحيهآ لكن الوقت يعدي وبتأخرون على موعد طيآرتهم ..لمس خدهآ بشويش
بآسل :هنوده ..هنوده "ضمة نفسهآ اكثر وارتسمت على جبينهآ علآمة الآنزعاج " هنآدي أصحي يالله
فتحت عيونها بتعب: خلني أنام
باسل: مايصير حبيبتي يالله قومي تأخرنآ ورآنآ سافر
هنادي استوعبت وفتحت عيونها زين :أيي صح
باسل باسهآ على خدهآ بشويش: صباح الخير
ابتسمت بحيآء وارتبكت:صباح النور
باسل وقف ومد يده:يالله قلبي قومي بنتأخر كذآ
هنادي:خلاص استنآني بالصاله بس اتروش والبس بسرعه
باسل يأشر بسبابته:لآتتأخرين
هنآدي ضحكة:والله ما أتاخر بس روح أنت
بعد مآطلع وسكر الباب وقفت واتجهت للدولاب أخذت بنطلون أسود وتي شرت أحمر سآده
هنادي( عيب والله كل يوم يصحى قبلي وانا خآمده مدري انا الزوجه والا هو غصب يخليني استحي من نفسي وتصرفاتي معه ) دخلت الحمآم وانتم بكرآمه وبظرف ربع ساعه خلصت وجهزت نفسهآ ..وقفت قبال المرايا تكحلت ووحطت روج لمت شعرهآ بعشوآئيه وطلعت
هنادي: باسل شنطتي جاهزه تعال خذهآ
باسل فتح عيونه:قبل نفطر ؟
هنادي كشرت: بالمطار نفطر
باسل وهو يقلب بالقنوات: مقدر أسوق وانا جوعان سوي لنا شي خفيف نسد فيه جوعنا
هنادي مشت للمطبخ وهي تهز راسها بتأفف: زين بسوي توست بلبنه وعصير غيره لاتحلم
باسل: ياربي اعرف الحريم يتفننون بالطبخ انتي ليه غير عنهم ؟
هنادي فتحت الثلاجه ورفعت صوتها عشان يوصله صوتها اكثر:انت قلت غير عنهم لو سمحت جيب شغاله تطبخ لنا لاني ما اعرف اطبخ
باسل بتحطم: شكل هذا اللي بيصير طلعة روحي من اكل المطاعم
ثواني وجابت الصينيه وجلست جنبه قبل تبدأ بأكلها: ايه نسيت أنا عروسه المفروض مآ أطبخ شهر او شهرين
غص بأكله تركت اللي بيدهآ وضربته بخفه على ظهره:صحه يالمشفوح
باسل لف عليها وشهق:شهر أو شهرين؟..تبين تعيشيني برجيم قاسي؟
هنادي تقلب عيونها:ياسلام والناس كلهم احسن مني بويش؟
باسل يطالع ساعته: كُلي الحين بعدين نتكلم بهذا الموضوع بدري عليه
هنادي :الشاهد من هالكلام كله ماعاد بخش المطبخ
باسل يضحك: يصير خير
بعد ماخلصت من الأكل وقفت تلم الصينيه وترجعهآ للمطبخ دق جوالهآ ركضت لشنطتهآ ترد
هنادي: هلا والله
روآن: صبااحووو
هنادي ابتسمت: صباح النور
روان:ازيك يابنت ؟..فينك ما تتصلي
هنادي :هههههه تو مكلمتك
علياء تصرخ: والا تزوجتي وسحبتي علينا أخــــص ياعيب الشوم بس
هنادي: اوووف ترى قبل امس متزوجه أمدآكم تشتاقون لي
روآن: مررره فاقدينك
ايه تسحب الجوال: ياحبيبي من أولها تسوي كذا ياهنوده ما تسألي ولا ترسلي على الأقل مسجآت
هنادي دخلت الغرفه :والله مآفضيت
ارتفع صوت ضحك أيه: وآآضح مايحتآج تقولين
هنادي: مالت عليكم
روآن: خليك منهآ هذي تبي تتشمت بيجي اليوم اللي نتشمت فيهآ ..المهم انتي كيفك أيش اخبارك بجد وحشتيني
هنادي:ياحياتي وربي حتى أنتي لك وحشتيني
علياء: غريبه صاحيه هالوقت ليش مانمتي ؟
هنادي: اوف كلكم قاطين بالجوال
علياء: حاطين سبيكر يالهبله
هنادي ضحكة:ههههههههه ماتتركم حركآتكم ..بعدين مزعجيني ليش وراي سفر
روآن شهقت: بتسآآفرررين ..ويـــن ؟
منال :بس لايطق فيك عرق
هنادي: بروح الرياض بعدين مدري وين؟
منال: ماشاء الله ماتدرين وين بتسافرين عفيه على الزوجه الشاطره
الكل:ههههههههههههههههههههههه
هنادي بتأفف:هيه عاد لاتتمصخرون علي
دخل باسل ورفع صوته :هنآآآآآآآآآآآآآآآآآدي تأخرنآآآ
هنادي نزلت الجوال من يدهآ: أوك حبيبي جآآيه
باسل يطالعهآ مصدوم من كلآمهآ: انتظرك
هنادي: أوك ..رجعت للبنات وسمعت صوت ضحكهم ..مالت عليكم يالله باي
علياء: أرحمينآ ياحبيبي يجي يجي
هنادي تضحك:يعني ويش أقول ..يالله عاد تأخرت عليه باي
روآن: كلميني اوكِ
هنادي: من عيوني باي
قفلت ولبست عبايتهآ بسرعه وطلعت للصاله
كآن وآقف جنب شنطتهآ ينتظرهآ:اخيرا مابغينا
هنادي:سوري بس صحباتي متصلين يسلمون علي
باسل: ماشاء الله يعرفون الذوق زين في أحد يتصل هذا الوقت
هنادي تضايقت:عادي مافيهآ شي
طلعوآ وسكروآ الباب رد عليهآ :ومين صحباتك ؟
هنادي: اللي كانوآ بحفلتنآ
باسل:أهآ اللي كآشفين عن وجههم ؟
هنادي أعطته نظره قويه: خيييير ؟
باسل : ماقلت شي انا صادق كآنوا كاشفات
هنادي تسايره: ايه ايه هم
باسل :أهــآ ..زين اركبي بحط الشنط ورى
فتحت الباب ودخلت وأعصابهآ واصله حدهآ منه سكرت الباب بقوه وأنتظرته لمآ دخل
باسل: ماتبين نمر أهلك تسلمين عليهم ؟
هنادي: مافي احد برسل لهم مسج اقولهم اني مسافره
باسل حرك السياره: براحتك
طلعت جوالها حتى تنشغل فيه وتهدي نفسها وتفكر بالشعور الغريب اللي رآودها
أما هو مد يده وشغل المسجل على اغنيه اجنبيه كلاسكيه وهو مستغرب تغير مزاجها فجأه
وصلوآ المطار وانتظروا موعد اقلاع طيارتهم للعآصمه السعوديه

:::
:::
:::
طلعت من القاعه وبيدهآ جوالهآ انتهت من رسالتهآ ( توصلون بالسلامه ..سلمي على شواقه ) رفعت عيونها بتكمل طريقها لأقرب كوفي حتى تأخذ لها كوفي دافي علا وعسى يدفى برد مشاعرهآ المتألمه ..تجمدت بعد ماشافته جالس ينتظر خروجها لفت بترجع للقاعه لكن صوته استوقفها
عبدالله:رغد دقيقه بس
ماردت عليه وظلت بمكانها بدون ماتلف له كمل كلامه:تعالي ابيك شوي
رغد: ويش باقي ماقلته ؟
عبدالله : مو زين نتكلم هنا خلينا نبعد شوي
مشت لزاويه ووقفت: ويش تبي خلصني
عبدالله:أنا أسف على الكلام اللي قلته
رغد بنظره قاسيه: ماهمني اللي قلته واللي تبي تسويه سوه ماحركت فيني شي بس افهم شي واحد ياعبدالله مستحيل اكون لك شيلني من بالك
عبدالله ميل فمه بحزن: هذا اخر ماعندك ؟
رغد: ايه روح للي تنتظرك حرام تخونها ماتستاهل اللي تسويه من وراها
عبدالله أبتسم: فعلا ماتستاهل وانتي بعد ماتستـ..
قاطعته بحده وبنبرة جافه: ماركضت وراك انت اللي تركض وراي وانتبه تغلط علي
عبدالله بنظرآت ودآعيه: اخر مره تشوفيني بحياتك
رغد: ابرك الأوقات والله
عبدالله: مع السلامه
رغد تأملته لأخر مره وهو يصد عنها ضغطت على نفسها ماقدرت ترد بحرف وآحد لفت بسرعه ومشت بطريق غير طريقه ..دخلت اقرب استراحه وجلست فيها أخذت نفس طووويل
على طول أتصلت على شهد
ردت عليها بصوت نآعس:هلا رغد
رغد: صباح الخير
شهد: صباح النور
رغد: اووه شكلي صحيتك من النوم
شهد:اممممم أي
رغد تنهدت:توقعتك صاحيه
عدلت نفسهآ وبعدت الشرشف عن صدرهآ:غدو فيك شي؟
رغد: لاحبي مافيني ألا العافيه ..بس كنت بقولك عن ريم تجيني العصر عندهآ تعرفين انا مشغوله بدراستي
شهد تطالع يوسف: طيب اذا صحى يوسف بقوله
رغد ابتسمت: فديتك اخليك تكملين نومك
شهد مآ أرتاحت لصوت رغد اللي أدخل الشك لنفسها: لآ ماراح أنام ..انتي فيك شي ؟
رغد: قلت لك لآ مافي شي ..يالله مع السلامه
شهد تضايقت:مع السلامه"حطت جوالها على الكمودينه اسندت راسها على المخده "آآآآهـ
مسك يدها بحنيه :سلآمتك من الأآآآهـ
شهد مالت على جهته: ياربي من رغد مادري ليه ماتتكلم وتقول اللي فيها
يوسف : ليش فيها شي؟
شهد:ايه بس ماهي راضيه تقول ايش فيها احس اني أتضايق اذا ماقالت لي
يوسف ضمهآ لصدره: هي طبعها كذا خليهآ على راحتها واهتمي بنفسك أبي ولدي وألا بنتي يكون مرتاح ببطنك ومايوسوس معك
شهد ابتسمت:حآضر ياعيوني أي أوآمر ثانيه ؟
يوسف: المره الثانيه حطي جوالك سايلنت قطع علي احلى نومه
شهد ضحكة: احلى نومه ؟؟...ليه ويش كنت تتحلم
يوسف صار شبه جالس غمض عيونه:اشوف وحده شقرآ تقول يآ يوووووسف آد أيش بحبك
أتعب وأنا أقول حلوه
شهد خنقته: هذآ كآبوس مو حلم
يوسف يضحك:بعدي يدك عني
شهد خنقته أكثر:أعترف شقرآء وألا فحمه ؟
يوسف:هههه أمزح امزح بس بشوف أنتي تغارين وألا لا
شهد بعدت عنه وكشرت: ويش شايف أنت؟ أنا أغأر من نفسي عليك أغار من الكون كله بعد
يوسف ابتسم: يآآ ويلي أنا دخت
شهد تقرصه مع خده: أحسن دووخ ولاتقوم
يوسف: بعدين ما أشوفك
شهد تضحك:بعد احسن اهم شي تسمع صوتي
يوسف:ههههههههه يمه منك ...امم ويش رايك تقومين تسوين فطور ؟
شهد غمزت له: على شرط تساعدني
يوسف نقز لسرير مشاري: دآم هالنتفه نآيم وبنكون لحالنآ بطب الجمر لو تبين
شهد تطالع مشاري بحب: حرآم عليك شوف ويش زينه
يوسف يسحبهآ: أوووش لايصحى ويخرب صبحنآ المجنون
شهد بحياء: مجنون بعد الله يستر
يوسف :بتمشين وألا شلون ؟
شهد تقلب عيونهآ:قلبي مآيطآوعني اخلي ميشو
قرب منهآ وشالهآ: بيطآوعك غصب عنك
شهد تتمسك فيه: هههههههههه زين بس لاترميني ترى في روح معي
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
::
::


السآعه الرابعه عصراً
أرتآحوا بعد وصولهم عند فهد اللي أستقبلهم وأصّر عليهم يجلسون في بيته لـ وقت رجعتهم
بعد مآ تغدوآ
باسل: اكيد بتروح لها
فهد: أسئلها عشان اتصل اشوف صحت وألا لا
باسل : يابن الحلال هي جايه عشان اختها
فهد : طيب طيب
باسل :فهد ويش فيك منت طبيعي ؟..صاير معك شي؟
فهد ابتسم له: ابد ماصار الا كل خير بس مانمت زين
باسل: لايكون ضايقناك بجيتنا
فهد طالعه بنظره جامده:أفآآآ بالعكس فرحت بجيتكم
باسل يضحك: والا تبي تجلس بالبيت لحالك ؟
فهد ابتسم: والله من يوم مادخلت شوق المستشفى ماجي هنا الا نادر
باسل بخوف: اجل وين تنام ؟
فهد: اغلب الاحيان عند شوق واحيان عند ابوي
باسل يوآسيه: إن شاء الله بتقوم بالسلامه وتعيشون بهنآء مع ركون
فهد تنهد بعمق وقال بنبره متألمه خآرجه من أعمآق قلبه:آآآآآمييين
باسل وقف: بشوف هنآدي اذا بتروح ألحين
فهد : أنا بقرأ الجرآيد على بال تجي
باسل ضحك: اوك شوف الصفحه الرياضيه
فهد :بشووفهآ بس روح لزوجتك

طلع الدرج وهو يعرج دخل الغرفه وشافه منسدحه تلعب بشعرها وحاضنه الخدآديه وتتأمل السقف بعيون دآمعه ...التفت لجهته أو مآحست بدخوله جلست بسرعه
هنادي: أخيرآ جيت
بآسل جلس على طرف السرير: تبين شي؟
هنادي زمت فمهآ: لا بس طفشت لحالي وانت من جلست مع اخوك نستني
بآسل ميل فمه بضحكه:أخوي أكيد بجلس معه وأنسى الدنيا كلهآ "نطت من مكآنه وقربت منه وجلست بقوه "..بشويش على السرير
هنادي قربت منه وبترجي: متى بروح لشوق؟
باسل بملامح جامده: فهد يقول ممنوع الزياره
هنادي فتحت عيونها على الاخير :لآآآآ
باسل: نحتري يومين أو ثلاث عسى يسمحون لنا
هنادي دمعة عيونها:بآآسل تكفى حآآول والله مآ أتحمل اصبر اكثر
باسل هز أكتافه: بحاول وأشوف
هنادي مسكت يده وبترجي: الله يخليك باسل عشاني سوآ كل اللي تقدر عليه الله يخليك
باسل ببرود أكثر: قلت بحاول والله يكتب اللي فيه الخير
شهقت بهمس وأعقبتهآ دموع سالت على وجنتآهآ مسحت دموعهآ
باسل ابتسمت: يالله كل هذآ عشان قلت بحاول ؟
هنادي زآد بكآهآ:ابي اشوفهآ مشتاقه لهآ
بآسل: طيب بوديك والحين لو تبين
لفت عليه زي المقروص وصرخت: أحلف
باسل ضحك:كنت أمزح عليك طلعتي تحبينهآ أكثر مني
نقزت عليه وضمته بقوووه أختل توآزنه وطآح على السرير من قوة ضمتهآ
هنادي : مجنووووون
بآسل يضحك ويكح بنفس الوقت: كتمتيني يا هنو
هنادي باسته على خده: قوم ويش تنتظر
باسل :آآآآه ..عيديهآ مره ثانيه
هنادي:قوووووم يالله
باسل بعنآد: عيديهآ وأقوم
نزلت رآسهآ بحيآ وتوردت خدودهآ..وبنبره خجوله: بسوول لا تعاند لارجعنا يصير خير
باسل جلس : وعـد ؟!!
هنادي وقفت: وعد بس قووم تكفى وربي بمووت
باسل: أوكِ بنزل اقول لفهد البسي والحقيني تحت
هنادي:دقايق انا عندكم
طلع من الغرفه يضحك عليهآ وعلى برائتها وتقلب مزاجها بين ثآنيه وأخرى شافه فهد وهو مبتسم
فهد: ويش عندك تضحك
باسل: اقول قوم المدام تبي تروح لأختهآ
فهد: سواق عندكم انت وهي ؟
باسل كشر : هيه لا تكسر خاطر زوجتي يالله بس عن الكلام الفاضي السياره لو سمحت
فهد يضحك: على خشمي أي اوامر ثانيه ؟
باسل: لا مشكور بس روح للسياره
فهد وقف: لا تتاخرون والا بروح عنكم
كآنت توهآ نآزله وسمعت كلام فهد : مايحتاج انا جاهزه
فهد ابتسم: حياك
هنادي: ماتبون نمشي
باسل يدف فهد: يالله خلنا نمشي
طلعوآ من البيت متجهين للمستشفى .. وهم بالطريق
باسل يفتش بالدروج:وين السيديات يافهيدان معك عرسان لازم تهيء لنا الجو
فهد ابتسم: والله ماصرت اشغلها وحطيتها باللكزس
باسل كشر: ويش صاير انت ماتشغل سيديات ؟
فهد: شوق الله يقومها باسلامه ماتحب تسمع أغاني
باسل بتعجب: حركااااات
هنادي: من يومها شوق ما تسمع اغاني الا نادراً
فهد ابتسمت: شكلكم زيهآ
هنادي: لا والله مافي احد زيها بالبيت
باسل لف على فهد: متى بنوصل ؟
فهد: خلاص بس نعدي الزحمه نوصل
باسل بتأفف: اكره الزحمه
فهد يضحك: لا ياشيخه لاتقول جده ماهي زحمه
باسل: مو هذا القصد
فهد: ابشرك وصلنآ
دقايق ونزلوآ من السياره وطلعوآ لغرفه شوق ..قبل تدخل
فهد: هنادي ياليت ماتبكين قدآمهآ
هنادي استغربت كلامه : اكيد ماراح أبكي
فهد :انتظري انا بدخل قبل
هنادي وقفت بحيره : طيب انتظرك "بعد مادخل لفت على باسل"ويش فيه أخوك؟
باسل: مدري بس يمكن بيمهد لها ؟
هنادي بشك: ليش يقول لاتبكين
باسل: عشان نفسيتهآ حبيبتي تعرفين هي تعبانه كثير
هنادي مسكت يد باسل بقوه: اخآف ما اتحمل

دآخل الغرفه
باسهآ على جبينهآ وسحب الكتيب اللي بيدهآ
شوق تعلقت عيونها المليئة بالحزن بعيونه: تأخرت علي
فهد ضم كفوفهآ لصدره: أعذريني يالحب
شوق دمعة عيونهآ:توقعت اصحى ألقاك جنبي زي كل يوم
أبتسم لهآ حط يده على خدهآ: معي مفاجئه لك بتفرحك
شوق ضيقة عيونهآ: مفأجئه؟؟!!
فهد أتسعت ابتسآمته أكثر:شي مآ تتوقعينه
شوق بلهفه: أكيد رآكآن ..صح
تمالك نفسه وحاول يكون طبيعي حتى مآ تلآحظ أي شي:لآ ..شي ثاني
شوق كشرت: شنو ؟
فهد وقف:الحين بطلع وتشوفينه بس هآه ابيك شوق اللي أعرفهآ لآترهقين نفسك ..الدمع لايجرح عيونك
شوق هزت راسهآ وعلى شفآيفهآ ابتسآمه شاحبه ..ترك يدهآ ومشى بعيد عنهآ قبل يطلع
فهد: غمضي عيونك
بدون أي معارضه أو تساؤل غمضت عيونهآ...طلع وأشر لهنآدي تدخل
سمت بالله ودخلت للغرفه أرتجفت من برودة الغرفه اللي قشعرت كل خليه بجسمهآ ..سكرت الباب ونزلت الغطآء وطرحتها دخلت أكثر وشآفتها جالسه على السرير الأبيض ملآمح تشبههآ للوهله الأولى ..فتحت عيونها أكثر وأكثر متغيره جذريا تكآد لآ تعرفهآ
شهقت بصدمه :شووق
فتحت عيونها وبنفس الصدمه : هنآآآآآدي ؟
ركضت لها وضمتها بقوه ناسيه المغذي اللي بيدهآ وضعف جسمها النحيل:وحششششششتتتتيني
شوق تضمها لصدرها اكثر وهي تذرف دموعها: أشتقتلك اشتقت لكم كلكم
هنادي انهارت وهي بحضنها ودخلت بدوآمة من البكاء الحاد ..شاركتهآ فيه بدموعها الصامته وهي تتأمله لقربها الشديد منها
شوق رجعت ضمتها: خلاص ياهنوده جايه تشوفيني وتطمنين علي والا عشان تبكين ؟
هنادي تمسح دموعهآ: عشان اشوفك
شوق ابتسمت: طيب خلينا نسولف قوليلي كيف بعد الزواج ؟
هنادي: زينه
شوق مسكت يدها بحنيه: كيف باسل معك؟
هنادي هزت راسها:طيب وحنون بعد كل اللي صار الا انه يحبني
شوق: الله يوفقكم مع بعض انسي اللي صار وعيشي حياتك
هنادي رجعت دموعها على خدودها لمست صدر شوق وارتجفت: يالله صايره نحيفه مره ماكنتِ كذا
شوق ابتسمت: المرض يزين حال أحد؟
هنادي مسحت خدودها عن اثار الدموع:كيفك الحين؟
شوق: الحمدلله بخير
هنادي:محتاجه شي ؟
شوق ضمت هنادي لصدرها واخذت نفس طويل وتغلغلت ريحة هنادي لأنفها:محتاجه شوفتكم ابي اضمكم واشم ريحتكم قبل أموت
تمسكت فيها اكثر وشهقت بالبكاء: لا إن شاء الله بترجعين أحسن من أول
شوق بكت معهآ: الله كريم
هنادي بعدت عنهآ:وين ولدك بشوفه
شوق ابتسمت: بالحضانه مايطلعونه ألا بعد مايكمل تسعه شهور
هنادي كشرت: لا عاد بشوفه
شوق: قولي لفهد يوديكم له
هنآدي عدلت جلستهآ : قبل أطلع بقوله
شوق ابتسمت: حكيني ويش صار أيش أخر الأخبار ؟
هنادي: أبدآ ولآشي على حطت يدك
شوق:أخواتي كيفهم؟
هنادي: كلهم بخير ومبسوطات
شوق: رغد وسحر وسمر ايش مسوين؟
هنادي: لآهيين بدراستهم يبون بنجحون
شوق من كل قلبها: الله يوفقهم يارب
هنادي: حياتي شوق لاتتعبين نفسك ارتاحي
شوق: راحتي بقربك ياهنو من يوم شفتك خف كل وجع فيني
هنادي بتألم على حال أختهآ:ياقلبي انتي
شوق: كيف زوآجكم
هنادي ضحكة :قصدك حفلتنا ؟
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
شوق عقدت حوآجبها: أحد حس باللي صار ؟
هنادي: لا تطمني محد عرف ومشى زوآجنآ بسلآم
شوق تنهدت براحه :الحمدلله ..لا تكونين حآمل ؟
هنادي بحده: لاآآآ ..وي بدري على الحمل
شوق بأنزعآج:لاتقولين كذآ الأطفال نعمه من رب العالمين
هنآدي بخجل:الحمدلله على كل حال
شوق: لا تقولين بدري ومآبدري اذا ربي حرمك من هذي النعمه بتعيشين بتعآسه
هنادي خآفت: والله ما قصدي شي
شوق :ادري ياقلبي انتي بس أدعي بالذريه الصالحه
هنادي: الله يرزقنا الذريه الصالحه يااارب
شوق: آآمين
قطع حديثهم صوت الباب تغطت هنآدي بسرعه ..ثوآني ودخل فهد
فهد: شوق باسل يبي يسلم عليك
شوق تتلفت : وين الغطآء حقي
هنآدي لمحته على الكرسي وجابته لهآ :تفضلي
تحجبت زين وتغطت:خله يدخل حبيبي
طاحت عينهآ على يد شوق المتلونه بسبب أثار الأبر والمسكنآت ذرفت دموعها لآ أرآديا ... تنحنح قبل يدخل
فهد: مافي أحد غريب أدخل
باسل وهو منزل راسه: السلام عليكم
شوق بصوت مُتعب: وعليكم السلام
باسل: الحمدلله على السلامه يأم رآكآن
شوق: الله يسلمك
باسل :قدآمك العافيه ..شدي حيلك وخلي أيمانك بالله قوي وبترجعين أحسن من أول
شوق: إن شاء الله الله كريم ..الف مبروك الزوآج
باسل: الله يبارك فيك عقبال ماتفرحين برآكآن وعياله
شوق ضحكة: مانكره
باسل:يتربى بعزكم يارب
شوق: عقبالكم
باسل يضحك: والله ودي
فهد يغمز له: شد الهمه طيب ويش تنتظر
باسل: قولوآ لهنآدي
شوق تضحك: لا تحرجهآ توهآ عروس تبي تتهنى شوي
هنادي تشد عبايتهآ أكثر من شدة التوتر( حسبي الله ونعم الوكيل غصب يحرجني قدآمهم أنا أوريه )
فهد: وصغيره بعمرها خلها تكمل دراستها على الأقل
باسل يضحك: نشوف عاد
شوق: لآ أوصيك عليهآ حطهآ بعيونك
باسل: هي بالقلب قبل العين
شوق همست لهنادي: ياعيني على الحب
فهد: الله يهنيكم يارب
شوق وباسل بصوت وآحد: ياااارب
فهد يطالع الساعه: انتهى الوقت
شوق : لا خلهم شوي تعبت من الجلسه لحالي
فهد: ممنوع ياقلبي شفتي الدكتور ايش يقول
شوق: مو مهم انا مليت
هنادي: تحملي ياقلبي بكره بنجيك إن شاء الله
شوق تمسكت فيها: وعد ؟
هنادي : وعد
باسل: يالله أنا انتظركم برى ..طلع ولحقته هنادي
شوق: فهد بتروح معهم؟
فهد: لا بجلس عندك بعطي باسل المفتاح وارجع
شوق هزت راسها بالأيجآب ..طلع ورآهم
باسل:ليش ماتبي تروح ؟
فهد: لاانتم خذوآ راحتكم بالبيت
هنادي: فهد ابي اشوف راكان
فهد : ما أقدر اوديكم الحضانه
بتحطم: تكفى حاول
فهد ارتبك: بشوف الدكتور اذا وآفق اوديكم بكره
هنادي: الله يعطيك العافيه
فهد: الله يعافيك
باسل: مع السلامه
طلعوآ من المستشفى أول مآ ركبوآ السياره
باسل: ويش رايك نتمشى
هنآدي بدون أعتراض: بكيفك
باسل لف عليهآ حس من نبرتهآ انهآ متضايقه:ويش مضايقك ؟
ميلت نفسهآ بجهة الشباك وهي تتأمل الشارع: ماني متضايقه
باسل يطالع الطريق:لاتكذبين باين من صوتك ..قولي ويش اللي ضايقك ؟
هنادي تنهدت : شوق
باسل: الله يشفيها
تهدج صوتهآ بالبكاء:ماتخيلت انهآ كذا ضعفانه وشبه ميته حتى كلام مآتقدر تتكلم
باسل: الله يكون بعونهآ ادعي لها
هنادي:الله يقومهآ بالسلامه وترجع لنآ زي أول وأحسن
باسل: آآآمين
:::
:::
:::
بالمدينه
أول مآ وصلت بيت أبو مهآ أعطت سمر مشآري ونزلت عبايتهآ
شهد: كيفكم
الكل : الحمدلله
باست ريم: كيفك اليوم ؟
ريم: الحمدلله أحسن
رغد وقفت: بروح أنام تعبانه صحوني العشاء
شهد تضايقت: اجلسي معي شوي خلينآ نسولف
رغد بتعب وآضح عليها: والله تعبانه وميته نعآس
ريم: خلاص براحتك ..نامي عشان تصحين تذاكرين
رغد: يالله سيو
أختفت عن أنظآرهم طالعت سمر اللي منسجمه مع مشاري وتلعب معه وتضحك
ريم: ويش فيك مآ تتقهوين
شهد بحزن: فاقده هنادي
ريم تضايقة: الله يخليك لآ تقلبين جونآ خلينآ نسولف
شهد تربعت: وين سحر؟
ريم: نآيمه
شهد: آآهآ طيب " مدت يدهآ على دلة القهوه وصبت لهآ فنجآن " تفضلي
ريم: من يد مآ نعدمهآ
شهد ابتسمت: فديتك ..ألا زوجك مآ أتصل
ريم توردت خدودهآ:ألا كل شوي يتصل يقول بكره بتجي أمه
شهد بحمآآس: اجل بجي اكيد خالتي تجي معهآ
ريم: ويش رايك تنامين عندنآ
شهد :لالالا مقدر اخلي زوجي لما يكون عنده دوآم كآمل اجي انام عندكم
ريم :طيب بس موت نسين اقل شي تونسيني ..سمور هاتي ميشو
سمر ابتسمت: لمآ اطفش منه بجيبه
ريم بتأفف: مافي أمل تطفشين منه
شهد بحده: انتي ارتاحي أحسن لآحقه على اللعب معه توك تعبانه
ريم: تكسرت من الجلوس والراح هابي أتحرك بس سمر الله يوفقهآ ماهي مخليتني محتاجه شي
شهد ابتسمت: ايه سموره خليك سنعه وذربه
سمر : لاتوصين

:::
:::
:::
بعد يومين كآنت هاديه بمرورهآ على الكل ..عدآ قلب فهد الذي يعيش حاله من الارق والقلق الذي لآ يُريحه آبدا ..وقف عند بوابة المطآر يودعهم
بآسل: أشوفك على خير
فهد حضنه بقوه: إن شاء الله ..طمني عليكم أذا وصلتوآ
باسل: أكيد بتصل عليك
هنادي: أنتبه لشوق تركتهآ تعبانه
فهد ابتسم بتألم: لآتوصين حريص
باسل يطالع ساعته: يالله تأخرنا ..مع السلامه
فهد ابتعد عنهم وهو يأشر بيده: مع السلامه ..اتجه لسيارته وسآق بأقصى سرعته حتى يوصل للمستشفى لأنه طول اليوم مآ شآف شوق وأنشغل بالشركه وترتيبآته مع الأستاذ مشعل ..بعد ربع سآعه وصل سلم على الدكتور اللي قابله وهو طالع وطلع لغرفة شوق ..فتح الباب بشويش وأنصدم لمآ شاف الغرفه خآليه
فهد بخوف: شوق ..شووووق ..دور بكل مكآن بالغرفه لكن للأسف مآ لقى لهآ أي اثر فتح دورة الميآه وأنتم بكرآمه ..لكن دون أي نتيجه تذكر
طلع من الغرفه تلفت عن يمينه ويساره دور بالقسم كله زي المجنون شآف الممرضه
فهد: مآلقيتهآ ؟
الممرضه:غريبه أنا من ربع ساعه كنت عندهآ
فهد أزدآد خوفه أكثر وهو يتذكر كلآم أحمد وتهديده: متأكده ؟
الممرضه : أي متأكده
أخذ نفس طويل ورجع يدور للمره الالف لكن بدون فايده ..طرأ على باله مكآن هو أخر أمله بتوآجدهآ فيه
فهد( يارب مآتكون هنآك يآآآآآآآآرب ) طلع من القسم ونزل للمكآن اللي كآنت تدور حوله شكوكه ..أول مادخل باب القسم سمع صوت صرآخ وبكآء قدر يميز أنه بكآئهآ ..ركض لهآ بسرعه ..وشآفهآ طايحه على الأرض والممرضآت حلوهآ يحآولون يهدونهآ
بعدهم عنهآ وجلس بمستوآهآ: شوق ويش جآبك هنآ ؟
شوق مسكته بقوه: ويـــن ولــــدي ..ويـــــــــــــــــن ؟!
فهد تعلقت عيونه بعيونهآ البآكيه ..هزته أكثر من مره وصرخت عليه حتى يرد لكن هو ملتزم الصمت ..حآول يوقفهآ لكنهآ هي أضعف بكثر من أن تتحمل هذا الموقف وقفت بمسآعدتهآ وصوت بكآئهآ المزعج يضج بأركآن القسم ..مشت خطوتين بمسآعدته وطآحت على الأرض
فهد :شـــوووق ..شوووق
شوق همست : ويـن رآكـآن ؟
فهد شآلهآ: نقلته مستشفى ثاني ..وصلهآ لحد غرفتهآ وسدحهآ على السرير بعد الطرحه والعبايه عنهآ وهي مستسلمه لدموعها
فهد: لآ تخآفين هو بخير انا ماقلت لك اني نقلته عشان لا تتعبين من التفكير
شوق بنبره مبحوحه:ليش مآقلت لي ؟
فهد زفر أنفاسه :خفت عليك
شوق: طلعني من هنآ ..مابي أجلس
فهد فتح عيونه على الأخير:وين تطلعين مايصير
شوق زآد بكآئها:تبيني أطيب؟
فهد: أكيد
شوق: طلعني من هنآ ضاقت روحي من الجلسه
فهد يحاول يقنعهآ :ياشوق مايصير كملي العلاج بعدين أطلعي
شوق بحده: ابي أطلع وألا بهرب من المستشفى
فهد: لآحول ولاقوة إلا بالله يابنت الناس هنآ يهتمون فيك أكثر
شوق : لآلآلآ ابي اروح للبيت
دخلت أم رياض وأبو رياض على صوتها الحاد
ام رياض بخوف: خير يايمه ويش تحسين فيه ؟
فهد بقلة حيله: تبي تطلع من المستشفى أقنعيها ياخالتي
شوق: مابي أجلس هنآ ..تعبت نفسيتي فوق تعبي
ابو رياض بهدوء: يبه فهد تعال برى أبيك
ام رياض جلسة جنبهآ ومسحت دموعهآ:يابنتي تعوذي من الشيطآن وكملي علاجك هنا أزين لك
شوق بأصرار:لآ يعني لا ابي اطلع ..مآ أحد حاس فيني يكفي أن ولدي بعيد عن حضني والكل بعيد عني
ام رياض: لا يايمه كلنا جنبك ..لاعآد أسمعك تقولين كذآ
برى الغرفه
فهد : هذا اللي صار
ابو رياض: لآحول ولاقوة إلا بالله ..خلاص مالك الا الحل اللي قلته لك
فهد: أخاف نضايقكم يبه
ابو رياض بنبره حاد:البيت بيتكم أنتم الداخلين وأحنا الطالعين
فهد باس راسه ابوه: مآتقصر يالغالي
ابو رياض: أهم شي مآتحس بغياب رآكآن وزين انك قلت لهآ انه بمستشفى ثاني
فهد: أجل خلنا نرجع وأنا بتصل على الدكتور
ابورياض : أنا بسبقك دآخل
قبل يتصل على الدكتور رن جواله بيده
فهد: ألــو
..:كيفك فهد
فهد: مآش الحال
..:فهد لآزم أشوفك الموضوع مآ يتأجل
عقد حوآجبه بأستغراب :ويش الموضوع اللي ما يتأجل ؟!
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
الساعه 9 بتوقيت السعوديه


فيني مشاعر " وافيه " .. مالها ذنب
.................... عفيَه " عليها " ، تقابلك .. بإبتسامه

هزمت قلبي ؟ ألف مبروووك ، يا الحب !
.................... مافاز ، واحد ما " إعْترف " بإنهزامه

جيتك .. وخلّيت الكرامه ، على ( جنب ) ،
.................... وأقفيت أنا ، خسران : " حُب وكرامه " !



تجولت بالبيت على راحتها وأنهبلت على جمال البيت مشت لعنده ووقفت
هنآدي : مآآآجد شووف هالصور
رفع عينه زي المقروص من كلمتها طالعها بنظرات مصدومه ..عضت شفايفها ماتوقعت انها بتزل بهذا الاسم يوم من الأيام بعد دقايق من الصمت
باسل: أيش قلتي ؟!!!
هنادي بلعت ريقها ارتعشت شفايفها قبل ترد عليها ..تمالكت كل قوتها واغتصبت الحروف:ششوف الصور
باسل رفع حاجبه: قبلها قلتي شي؟
هنادي هزت راسها بالنفي وبيدهآ ألبوم الصور
باسل صرخ عليهآ: ألا قلتي أسمه الحقير
هنادي شوي وتبكي: والله زلة لسان والله
باسل وقف بعصبيه ورمى اللي بيده: لآتحلفين ..وأنا أقول ويش فيهآ علي أثاري قلبك لسى متعلق فيه
هنادي نزلت دموعهآ: والله ياباسل مآ أقصد
باسل مسكهآ بقوه مع يدهآ: لآ تــحـلفين
رمت الألبوم من يدها وشهقت بالبكاء وعيونها متعلقه فيه








^^
^
 
التعديل الأخير:

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البارت الثالث والخمسون


أدري إن الحظ مآيل والظروف الي تديرهمآني بقآوي عليهآ لو كذبت وقلت قآوي
رح فمآن الجرح ياللي نآوي فرصه أخيره
رح وأنآ دآري رح ترجع منكسر , خجلآن , ذآوي
رح ووأنآ دآري رح أخآوي جرح ودموع غزيره
وأوعدك من بعد جرحك مآ أحب ولا أخآوي

رمت الألبوم من يدها وشهقت بالبكاء وعيونها متعلقه فيه ...دموعهآ سالت على خدها الوردي تجرحه بنعومه ...تحاول تنطق ببعض الكلمات لكن طعنها الكلام بسكين الغدر كل شي فيها ساكن يتأمل ردة فعله
باسل يهز راسه بقهر:الحين بعد كل شي سويته ياهنادي ماقدرت اخلي قلبك يميل لي لو شوي على الاقل كوني وفيه وعامليني بالطيب زي ما أعاملك
هنادي بنبره باكيه راجيه: بــ..ــآ..ســ..ــل
باسل لف عليه وصرخ بوجهها: بآآسل أيش؟! أيـــــــش ..بأي عذر تبررين زلتك
هنادي زآدت دموعهآ بالنزول وتلاحقة شهقاتها كسلسله تتفن بوخزات الالم:والله ماكنت أقصد
باسل طالعها بعيون حارقه: مآتقصدين ؟!!."ضرب صدره بقوه"وهذا اللي جرحتيه ويش بتقولين له
غطت وجهها بكفوفها وبكت بحده وصوت نحيبهآ يملئ المكآن :مـآ أقصد أحلفلك بأيش عشان تصدق
باسل:لآ تحلفين لآني ماراح أصدقك ..تركهآ ومشى للباب وهو يعرج بسرعه طلع من البيت وسكر الباب بقوه هزت أركآن القصر الشاسع ركب السياره وارتفعت صوت الفرآمل بالسآحه الدائريه وطلع من البوابه الحديديه الفخمه
رفعت راسها بعد ماسمعت صوت الفرامل ودموعهآ ماجفت وقفت وطلعت للغرفه رمت نفسها على السرير وحضنت الخداديه وزآدت حدة بكائها

:::
:::
:::
بالمدينه
أتصل عليهآ وخبرهآ أنه بيتأخر عليها لأنه معزوم على العشاء
ريم بفرح: حلو حلو عشان تجلسين ونستانس
شهد ابتسمت: أي والله مآ شبعنآ سوالف بروح أصحي رغد عشان تصحصح وتسولف معنآ
سمر كشرت: لا تروح تذاكر ماتجلس معنا كثير
شهد وقفت: ماهو بكيفها " شافت مشاري يطالعها ويتحرك وضحكت: اجلس عندك خالتك يالدلوع ماما مشغوله الحين
قبل تفتح باب الغرفه وقفت سمعت صوتها ..عقدت حواجبها بأستغراب
شهد( متى صحت ؟..ومن تكلم ؟) فتحت الباب وشافت رغد جالسه على الكرسي وبيدها كاتب
شهد تأشر لها: من تكلمين
رغد: ثواني اروى ..تبين شي ؟
شهد: كنت جايه اصحيك
رغد ابتسمت: تسلمين حبي صحيت من نص ساعه
شهد جلست على السرير وتمددت: طيب خلصي بسولف معك
رغد تأففت بداخلها( ياربي منك ياشهد ادري ليه جايه هنا ):أيوه اروى خلصتي ؟اوك اكلمك بعدين ..باي
حطت كتابها على الطاوله والجوال جنبه ...لفت بالكرسي على جهة شهد
رغد: هلآ بالقطووه
شهد أنكمشت ملامحهآ وبحده:أنا قطوه يالبطه
رغد ترفع حآجبها بأسلوب استفزازي: خبري اللي كل شوي تحمل يسمونهآ قطوه
شهد شوي وتبكي:الله يخليك لاتزيدين علي ترى من جد نفسيا تعبانه ..قوليلي ويش فيك الصباح دقيتي علي متضايقه ؟
رغد بتمثيل بارع شهقت: أنا اتصلت عليك ؟لالا اكيد يتهيأ لك
شهد فتحت عيونها على الاخير:رغيد حركاتك ماتمشي علي قولي ويش فيك اكيد صايرلك شي
رغد:لاتشغلي بالك فيني ماحصل شي
شهد:وبعدين بتقولين وألا شلون؟
رغد وقفت وقفلت الباب تقدمت للدولاب وفتحته طلعت كيس أحمر شبه قديم كآنت جآمعه فيه كل هدآيا عبدالله لهآ اللي محتفظة فيهآ ومشت بأتجآه شهد اللي مآ تراقبهآ بعيون كلهآ تفاجئ
شهد ميلت فمهآ: أيش هذا؟
رغد جلست قبالهآ وتربعت على السرير:هذي كل الهدايا اللي محتفظه فيهآ من سنين
شهد: ادري هدآيآ بس ليه جايبتها لي أنا بالذات
رغد رفعت حآجبها وكشرت: لاتقولين مانتي فاهمه شي ؟
شهد: والله مو فاهمه شي فهميني
رغد مدت لها الكيس:شوفي شهودتي ابي يوسف يوصل هذا الكيس لعبدلله وفوقهآ هذا الشي ..فتحت درج كمودينتها وطلعت رساله بظرف وردي
شهد: اقدر اعرف ليش ؟
رغد:لآني بأمحي كل شي يذكرني فيه بحياتي مابي أحن له بيوم نهآئيا وأجي لهذا الكيس وأتذكر لحظآت ندمت عليهآ أشد الندم
شهد بشك: رغد ويش صار قوليلي
رغد تنهدت:بقولك الحكآيه من أولها


بعد شهرين
كآنت ممزوجه بلحظات الفرح والحزن ..وتاره تستحوذ عليها أيام الألم والمعآنآه الصامته وأحيآن يموت بها الضمير الحي لغايه .......
بعد شهرين من الجفاء والخصام لآ يقترب أحدهمآ من الأخر وعلآقتهم الرسميه جدآ التي لازالت تحكي قصة زله دمرت بداية مشوارهما وخلقت ألألآف من العتبات في وجههمآ وملئت طريقهم بالعثرات ... كان لآيسليها فيما مضى سوء دراستها التي كانت تصب بها جُل اهتمامهآ هاربه من تفاصيل حياتها البارده والمكتسيه بالالم الصامت
وقفت على الشُرفه ممارسه لروتينها في الأيام الماضيه تنتظر حضوره ...أزدآد تأخره هذه المره قبل ان ترجع الى زوايا عالمها الصغير ...سمعت البوابه تنفتح لفت بلهفه وأبتسمت بنفسها رجعت الى الداخل وقبل تنزل وقفت قبال المرايا تشجعت وسمت بالله
كانت لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ بني غامق وبدي ستايله رومآني لونه ترابي تركت شعرها مفرود وواضح طوله الزايد وحاطه قلوس وبلاشر خفيف بالاضافه للمسه خفيفه من الماسكار ..تعطرت ونزلت وقفت بنص الدرج تنتظر دخوله

{هنآدي}
الى متى وأحنا كذا ..انا مليت من الحياه هذي كل واحد ينام بمكان ومايكلم الثاني وعلى الاكل كل واحد سارح بعالم ثاني ...طالت المده وانا تعبت ومليت ماتوقعت الزله بتقلب حياتي كذا لآزم أرجع باسل لي على الأقل أكفر عن ذنبي حتى لو كان بدون قصد لآزم اسوي المستحيل حتى يرجع معي زي أول حتى لو كان الثمن كرهه لي.

أنفتح الباب الخشبي الكبير وتسللت أشعة الشمس الذهبيه الى الدخل مع دخوله ..نزل نظاراته الشمسيه وقفل الباب ..رفع صوته
..: سوريان سوريان
هنادي نزلت ثلاث درجات وبصوت هادي: مساء الخير
التفت الى جهة الدرج الحلزوني وطير عيونه فيها رد بدون نفس: مساء النور
قربت منه اكثر: ويش تبي من سوريان ؟
باسل رفع حاجبه: هي تدري ويش ابي بهذا الوقت ؟
هنادي نزلت عيونها للأرض فهمت قصده وحست بنفوره منها..رجعت قوة نفسها اكثر وقالت بنفس الهدوء: أطلع غير ثوبك وبيكون الغداء جاهز
باسل بدون أهتمآم أعطآهآ ظهره ورجع ينادي بصراخ: سوريآآآآآآآآآآآآآآن هاتي الغداء لغرفتي
ابتعد عنها ومشى لفوق لحقته على طول ومسكت يده مع الدرج : باسل استنى
باسل بدون نفس وعصبيه: لو سمحتي تعبان وأبي أنام
هنادي:والغداء؟
باسل يسحب يده من يدها بقوه: أنسدت نفسي مابي ...ابتعد عنها ودخل لجناحه
رمى شماغه على الكنب وفتح ازارير ثوبه بقوه أخذ نفس طويل وزفره بحراره ..طلع له بجآمه وغير ملابسه ..التفت على الباب اللي أنفتح
باسل وهو يلبس بلوزته:كيف تدخلين بدون استأذن ؟
هنادي : ليش غريبه عنك عشان استأذن ؟
باسل: تقريبا
هنادي قربت منه: احب اذكرك اني زوجتك الظاهر أنك نسيت
باسل بدون أهتمام: لا مانسيت
وقفت قدآمه وصارت قريبه منه حيل ماتفصله عنهآ الا مسافة بسيطه مدت يدها لبلوزته وقفلت أزاريرهآ: الحمدلله أنك مانسيت
باسل: من الأخير ..ويش تبين ؟!
هنادي رفعت وجهها وحطت عينها بعينه :أبـــيــــك
باسل ميل فمه بسخريه:ويش تبين فيني ؟ علآقتنا زي الاخوه مو اكثر
هنادي قربت منه أكثر: من دخلت هالبيت مآ شفت السعاده مآ أدري السبب منه وألا دعوه صادفة وقت أستجآبه
باسل قرب وجهه منهآ وصارت تحس بحرارة أنفاسه:أنتي السبب مايحتاج أذكرك باللي قلتيه
هنادي بقوة وآضحه بنبرتها:انت ماخليتني افسر لك طول الوقت تتهرب مني حتى لما كنا بالمدينه طول وقتك برى او توصلني عند اهلي وبعدهآ مآ ادري عنك باليومين والثلاث..شهرين مرت بدون أي فايده لا أنت دريت باللي في قلبي ولآ تركت لي فرصه ابررلك
باسل رفع حاجبه:عجيب والله ..الحين قلبتي كل شي علي
هنادي: أعترف اني زليت لكن والله ماكنت اقصد انت مارضيت تسمع مني لو كلمه
باسل ضحك:تزلين بأسمه ؟..خلي نفسك مكاني أيش بتسوين
هنادي مسكت بلوزته بقوه وبدت تعصب:بزعل يوم يوم أسبوع لكن مو شهرين كيف يجيلك قلب تتركني لحالي وتروح
باسل بلا مبالاه: زي ماجالك قلب وزليتي بأسمه قدامي
هنادي غمضت عيونها بقهر وتنهدت بعدت عنه: من الاخير أيش الحل ؟
باسل: نبقى كذا اريح لي ولك
هنادي بعصبيه: لا بالله ؟..هذا الوضع مو عاجبني
باسل: بس عاجبني انا
هنادي انقهرت من رده : اوك دامه عاجبك ...طلعت من الغرفه وصفقت الباب بقوه وراها أنعزلت بغرفتها وماطلعت ابد
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بآلرياض

مرور شهرين غير اعتياديه كان لها دور بالتغيير الجذري للبعض وبقاء حال البعض أختلفت بها الحال والأحوال ...مرت عليها الشهرين وكان لها أثر بتغيير نفسيتهآ للأحسن ونستهآ بعض من ألمهآ رغم أن علتها الوحيده شوفة ولدهآ اللي يتهربون من إجابتها على أسئلتها المتكرره عن سبب أبتعآده ..خلال هذي الشهرين كآن مئوآهآ بيت أبو فهد
أم رياض: يمه شوق مآ أكلتي شي
شوق:مالي نفس ياخالتي شبعانه
أم رياض: ودوآك لآزم تأكلينه يالله الله يرضى عليك يابنتي كُلي لو شوية
شوق برفض تام: خليني على راحتي ياخاله والله نفسي مسدوده
ام رياض :بكيفك بس اذا جاء فهد ماراح أكذب عليه
شوق ابتسمت: اذا جاء انا بقوله مالي نفس
ندى فتحت الباب: مساء الخير
شوق: مساء النور
ندى: كيف قمرنا اليوم
شوق: الحمدلله بخير
ندى جلست ومدت يدها لصحن الحلى: ياحركات شكولاته جات في وقتها
ام رياض :لاتوجدين منها
ندى: الله انتم حاطينها للي يجي هذا انا جيت بأكل واطلع ثم ادخل مره ثانيه واكل
شوق: هههههههههههه تفداك
ام رياض: لسانك هذا يبيله قص
ندى تتمدد بتعب: بمقص وألا ساطور هههههههههههآآآآآي
شوق: هههههههههههه خلاص ياندو لاتزعلين خالتي علينا
ندى تتأمل وجه امهآ المعبس: شكلها زعلانه نزيد الجرعه شوي مافي مشكله
أم رياض وقفت وبنبره حاده: ويش رايك تقومين قدامك للمطبخ ذبحك النوم والكسل
ندى: لا يمه بجلس مع شوق اونسها اكيد طفشانه "غمزت لها "
شوق: خليها عندي خالتي
ندى ابتسمت:شفتي يمه خلاص بقعد أي شوق علومك اخبارك ويش صار ويش ماصار
ام رياض عصبت: الله يزوجك ويفكني منك
ندى وقفت بسرعه ورفعت يديها لفوق: اللهم آآمين يارب اني أمتك أبنت أمتك زوجني عاجلا غير أجل
شوق:ههههههههههههههههههه اجلسي بس
طلعت ام رياض وهي تضحك ..سكرت الباب ولفت عليها شوق
شوق:اقول ندى ماسمعتي كلام من فهد أو عمي عن راكان ؟
ندى: لا اللي اعرفه أنه قريب بيطلعونه من المستشفى اللي هو فيها ولأنك تحسنتي الحمدلله
شوق تنهدت: قلبي مو مرتاح أبد حاسه في شي صاير وفهد ماقالي عليه
ندى فتحت عيونها على الاخير:زي ويش؟
شوق هزت كتفوفهآ :الله اعلم
ندى ابتسمت: ويش رايك نطلع برى نغير جو؟
شوق: لالا اليوم حاسه أني تعبانه شوي برتاح بسريري احسن
ندى وقفت: أجل انا بروح افرفر بالنت على بال يجون ابوي والبقيه
شوق: على راحتك
ندى: ماتبين شي قبل اطلع
شوق ابتسمت لها: سلامتك ياقلبي
ندى : الله يسلمك ...طلعت من الغرفه وتركتها لحالها غيرت ملابسها ورجعت لسريرها حتى تريح بالها

{شوق}
من بعد طلعتي من المستشفى ارتاحت نفسيتي ..ترجاني عمي أجي عندهم فترة علاجي عشان يكون الكل حولي اذا تعبت فجأه ولأن فهد مشغول أغلب أوقاته ..خالتي أم رياض كآنت أكثر من أم لي تحافظ على موآعيد أدويتي ومهتمه بأكلي ..بس في هم شاغلني وهو سبب تعبي كل ما سألت فهد عن راكآن يتهرب من الأجابه ودي أعرف ليه ..أذا صايبه شي مآ راح أعترض على حُكم رب العالمين أو أتسخط عليه لكن نفسي أهدي الخوف اللي سكن قلبي وأتطمن حتى أنام مرتاحه مو قلقانه من بكره واللي بيصير ...آآآخ يافهد بس لو تريحني وتقول اللي مخبيه عني انا لازم ألح عليه بكل الأساليب عشان أعرف والله يكون بعوني
غمضت عيونها وألف ذكرى طرت على بالهآ ..من طفولتهآ الي الثانيه التي تعايشها الأن مآحست بنفسهآ منسجمه داخل عالم الذكريات تنتقل بين محطاتها بحلوها ومرها بدموعها وضحكها بفرحها وحزنها ...حست بلمسه خفيفه على خدها فتحت عيونها على طول
شوق بهمس :فهد
ابتسم لها بصفاء وبعيونه لمعة فرح كانت تشوفها بكل أيامها الماضيه: آسف صحيتك من النوم
شوق : عادي حبيبي اصلا كنت انتظرك وشكلي غفيت وماحسيت
فهد بعد شعرها عن وجهها:ارجعي نامي حبيبتي انا بطلع للصالون عن ابوي وخالتي
شوق مسكت يده: لا خلك معي من زمان ماجلست معي
فهد : أجل ببدل ملابسي عشان نجلس مع بعض
قامت من مكانها وأتجهت للدولاب البعيد
فهد أستغرب: شوق وين رايحه ؟
شوق بدون ماتلف عليه:بطلع لك ملابس عشان تغيير ..قام ولحقها للدولاب وقبل تفتحه مسك يدها
فهد:شوق انا اطلع اغراضي بنفسي مآ أبي اتعبك
شوق بزعل: ليش ماتبي اساعدك خلني امارس حياتي زي قبل تعبت من المرض ومن خوفكم علي انا صرت احسن من اول بكثير وانت ادرى مني
فهد بصوت حنون: ماعليه ياحبي كل شي اسويه عشان راحتك
شوق: وانا ارتاح اذا حسيتا ني طبيعيه
فهد بعد عنها: اجل طلعي لي لبس مريح عشان ارتاح بجلسي
شوق أشرت على عيونها: من عيوني ياعيوني "نقت له بنطلون جينز وتيشرت رمادي بأبيض" ويش رايك
فهد سحبه: دآمه على ذوقك اكيد مافيا حلى منه
شوق :أستناك لا تتاخر
فهد : جايك بس اجلسي انتي ولاتتعبين نفسك

برى جناحهم المصغر
أجتمعوآ على طاولة الأكل ..مانقص ألآ فهد
ابورياض:وين فهد مآ يتغدى معنا ؟
ندى : عند غزآلته
ام رياض بحده: ندى وجع
هزآع: خلوه على راحته يمكن مايبي يترك زوجته لآتضايقونه
ابو رياض: أحنا مانبي ألا راحتهم
ندى وهي تأكل: ويمكن نآم
ام رياض: يمكن يالله سموآ بالله خلونآ نأكل قبل يبرد الأكل
ندى قامت: الحمدلله
الكل التفتوآ لها: وين ؟
ندى: شبعت انا أكلت قبلكم ..بالعافيه عليكم
هزاع: وين رايحه ؟
ندى : غرفتي بنام واصحى المغرب
ام رياض بزعل: كل وقتك نوم الله يعينك على نفسك
ابو رياض: خليها على راحتها

عند شوق وفهد
تشجعت وسألته وهو مركز مع نشرة الأخبار:فهد
فهد: هلآ
شوق: طالعني شوي ..أستغرب كلمتها ركز بعيونه عليها
فهد: تبين تقولين شي؟
شوق هزت راسها وبعد صمت ثواني: راكان وينه ؟
أنقلبت ملامح فهد أنقلاب مفاجئ أكدت لها بعض من شكوكها ..نزلت دمعتها بدون أحساس منهآ:ويش صار بولدي؟
فهد نزل عيونه: كل خير بس انتي لاتفكرين
شوق زآدت دموعهآ وبحده: شلون مآ افكر قولي ولدي ويش فيه ؟تكلم لا تعلقني بين السماء والأرض
فهد: اهدي الحين وأنا بفهمك كل شي لكن أوعديني أنك تتمالكين نفسك
شوق حطت يدها على صدرها وشهقت: مآآآت
فهد بنبره حآده: بسم الله عليه ..لا مآمآت
شوق مسحت دموعها: أجل ويش صار ريحني الله يريحك
فهد: رآكـآآآن أخــ....
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بالمدينه
رجعت لبيت أبو مهآ بعد أتصال سحر عليها ...كآنت بطنهآ بارزه ومعالم الحمل متضحه عليها
ضمة مها بقوه :وحشتيني
مهآ: هلا بقطوتنآ ..وربي لك وحشه
شهد ضحكت:ابو الترحيب اللي كذا
مها ابتسمت وسحبتها : اجلسي أعطيني سوالفك وعلومك والله مآحسبت تجي الأجآزه وبندر ياخذ أجازه عشان نرجع على طول
رغد تمددت على الأرض وقربت الصينيه منها:أي والله هذي الأجازه ماجات إلا بطلوع الروح
شهد اخذت نفس طويل: تصدقون أحس هالأجازة بتغير اشياء كثيره
سحر ابتسمت : أولهآ حددوآ موعد زوآجي
الكل شهقوآ بصوت وآحد: ويـــــــــــــــش؟!!!
سحر بحياء: أيه حددوآ موعد زواجي ليشم تفاجئين كذا
رغد تربعت وعيونها بطلع قدآمهآ: متى ..وكيف حددوآ ..وأحنا ليش اخر من يعلم ؟
سحر:متى بعيد الفطر ..كيف اتفقوآ مع عمي ووافق وانا وافقت لي انا ماحبيت اقولكم
مها تقرصهآ: نذله ماتتركين حركاتك
شهد :الف مبروك سحورتي الله يوفقك بحياتك مع زوج الغفله
سحر كشرت: يعني ماتكملين دعوتك الحلوه
شهد ضحكت : ايه لازم نفربكها شوي
رغد شدتها لجهتها وباستها على خدها بقوه:منه المال ومنك العيال الله الله بابو العيال
سحر زآد خجلها: بدري على هذا الكلام
مها تتفحص بتريقها: ياختي على البنت مستحيه ..اقول والله انك بقلبك تقولين الف حمد وشكر ليك يارب مش مسدئه حتقوز ياعالم حتقوز
شهد ورغد :هههههههههههههههههههههههههه
سحر تتخصر: شايفتني مشفوحه على الزواج
مها تخزها بعيونها:علينا ..علينا ياسحير وقصة التنوره والولد ميت عليك ولا قصص ألف ليلة وليله واخرتها ماني مشفوحه هاتي غيرها
شهد ورغد فاطسات ضحك على شكل سحر الخجول الممزوج بالتضجر والعصبيه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد: ايوه كمان يامهاوي كمااان
مها تأشر على عيونها:شوفوآ الكذابه بؤبو عينها مكتوب حتقوز ياهووو
رغد:ههههههههههههههآآآآآآآآآآآي لا عاد مو لهذي الدرجه
سحر عصبت: خير ويش فيك ماسكتني مصخره يالله عاد اهجدي
مها تسد خشمها: أأأف ريحة كفر
رغد تمسح دموعها من شدة الضحك: أأأأأف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف
شهد مسكت بطنها من شدة الضحك :حرام عليك بيموت ولدي وانتي السبب
سحر تشد شعر مها: أنا أوريك ياكريهه
مها: ماعليه سحور خلي روحك رياضيه ماحسبت ارجع واتريق عليكم من زمآن مآ تتريقة
سحر: ياسلام على حساب مشاعري
رغد: تحمليها هي ماتجي الا ايام قليله
مها :اقول صبي قهوه وعن الكلام الفاضي
شهد : وين ريم ماجات
رغد: بتروح بيت اهل زوجها تقول عازمينها على العشاء
مها: ياعيني وحنا جالسين محد يعزمنا
دخلت سمر وقالت: ويش رايكم نتصل على عماتي نعزمهم من زمان عنهم
سحر: والله جبتيها
مها: أوكِ هاتي جوالي بتصل على عماتي أعزمهم
رغد تهمس لشهد: كيفك ياحلو مع الحمل
شهد تطالع بطنها: تمام بس تعرفين تعب وقرف وكله كوم ولما يبكي مشاري كوم ثاني
رغد: امم انتي كشفتي ؟
شهد: ايوه بس قبل شهر
رغد: حاسه بطنك كبير اكيد بالرابع او الخامس
شهد :يمكن ما استبعد
مها دخلت عرض: هيه تتكلم بويش؟
رغد : ايش دخلك كلمي عماتي وعن اللقافه اللي مالها دآعي
مها تميل فمها بقهر: والله عندكم اسرار الله يعلم فيها بس ما اكون مها اذا ماكشفتها
شهد بتشككها اكثر: الله يقويك ..طالعة رغد وانفجروا بالضحك

::
::

طول وقتها حابسه نفسها بغرفتها اللي حفظت تفاصيله عن كثب بجمادآتهآ المختلفه ..تأخر الوقت وهي مآنآمت ..مآفي الا النوم يسليها ..فتحت الدولاب وطلعت لها قميص طويل لبسته وفردت شعرها على طوله ورمت نفسها على السرير وتفكيرها وصل لبعيد ..دق جوالها وردت بفرح
هنادي: هلا وغلا ومية مرحبا
روان: هلا حبي وحشتيني موت
هنادي نست كل اللي فيها: وانتي بعد ماصار لنا كم أسبوع شايفين بعض
روان بنبرة حلوه: والله تقولك بنرجع نشوف بعض
هنادي شهقت: وين ؟
روان بضحكه مآيعه: جــده
هنادي صرخت : مستحيييييل ..احلفي
روان:هههههههههه والله
هنادي ماصدقتها: أكيد تكذبين ؟
روان: والله مآ أكذب وبكره حتشوفين
هنادي: متى وصلتي ؟
روان :من ساعتين وجالسين عند عمي
هنادي بفرح: يالله فرحتيني ..اخير بطلع من البيت
روان بأستغراب: ليش ماتطلعي مع زوجك ؟
هنادي بأرتباك: الا نطلع بس تعرفين طول الوقت مشغول
روان: أها اوك يصير بكره أتصل عليك ونتفق على مكآن
هنادي: لالا..انا ما أعرف ولا مكآن هنآ الله لايهينك تمريني وتأخذيني بنفسك
روان ضحكت: تأمرين أنتي حجيك واحتمال بنت عمي تروح معنآ
هنادي: حلو بتعرف عليها
روان :اوك اذا ماعندهآ شغل بقولها تجي معنا
هنادي: طيب بس اعطيني خبر من بدري
روان: اوك تصبحين على خير نلتقي بكره
هنادي:وانتي بخير
قفلت جوالها وحطته سايلنت عشان مآ يخرب عليها نومتها دخلت بفراشها وطفت الأبجوره وتلحفت ...تنقلت عيونها بالمكان المظلم وتفكيرها مآزال فيه كل همهآ كيف ترضيه ..طردت الأفكار من بالها وغمضت عيونها عشان تنام وماتخرب على نفسها ليلتها
بعد ساعه جفاها فيها النوم سمعت صوت خطوات قريبه من غرفتها أنفتح الباب وغمضت عيونها بتلقائيه لأنهآ عارفه من الشخص ..حست بأقترابه تفاجئ أنها نامت بدري ولف بيرجع لطريقه ..جلست وفتحت الأبجوره
هنادي: تبي شي؟
باسل: أبدا بس جيت أشوف نمتي والا لا
هنادي:حاولت أنام وماقدرت "بعدت الشرشف عنهآ ووقفت تعدت من جنبه وهي تلم شعرها المتناثر بكل أتجآه وفتحت الثلاجه الصغيره بزآوية غرفتها وطلعت علبه مويه" غريبه جايه أكيد عندك شي
باسل: اذا ضايقتك بدخولي عادي ارجع غرفتي
هنادي : لا ابدا ما ضايقتني
باسل: تصبحين على خير
هنادي بلهفه: وين وين ؟
باسل طالعها بنظرات أستغراب:شوفي الساعه كم ..بروح أنام
حطت علبة المويه على الطاوله وقربت منه :بترجع غرفتك؟
باسل : أيوه
هنادي: أيش رايك تنام هنآ
باسل ضحك: وليش أنام هنا ..تعودت أنام لحالي هناك
هنادي: أوكِ اروح معك انا
باسل استغرب وقال بحده: هنادي أيش اللي براسك
هنادي ميلت فمها وضمت يديها لبعض: أنك ترجع لي مايصير اللي نسويه على الأقل ارحم وحدتي وطفشي
باسل كشر: ايش اسوي؟
هنادي رفعت حواجبها: انت تدري ويش تسوي ؟
باسل جلس على الكنبه اللي وراه:لا مآ أدري قوليلي
هنادي جلست جنبه:طيب اقولك .. نوم برى هذي الغرفه مافي ..زعل من بعض مافي ..ترجع حياتنا طبيعيه زي أول وننسى اللي صار
باسل ببرود: بكل سهوله
هنادي عصبت: اعطني حكمك وانا راضيه
باسل يفكر:امممممممم خليني افكر
وقفت ورجعت لفراشه واتغطت: فكر على راحتك ..لوسمحت سكر الباب وراك
طلع من غرفتها ومشى لغرفته حتى ينام بعد مآ قهرته بحركتها

بالرياض

يا"عبرة" يلْعْب بْها الْصمْت والْنـْوْح
وتْخفْي شْفايْف صْمتْها ضْيقْة البـْال
الْي متْى صْمتْك يرْدْك عْن الْبـوْح
و الْي مْتى حزْنْك مع الْصمْت رحاْل

رفضت تطلع من غرفتها واستوحدت بنفسهآ وأنيسها هو دمعهآ وببالها تجتر كلامه ألف مره دون أستيعاب ..قد يكون حلم يباغتهآ وينتهي فجأه أو يكون وآقع تعاني من قسوته الشي الكثير
دخل وشافهآ علىنفس وضعيتها قبل يتركها من ساعتين ..لبس بجآمته وعيونه ماتفارقها أنسدح جنبها ولمس كتفها بشويش
فهد: شوق طالعيني شوي
غمضت عيونها ردت بصوت مبحوح من البكاء: ليش؟
فهد: يكفي بكآء من العصر مآسكتي كذا بتتعبين أكثر
شوق لفت عليه وبان وجهها المتلطخ بالدموع:خلني ابكي يمكن أغسل همومي
فهد مسح دموعها بأطراف اصابعه: أدعي ربك يرده لنا سآلم وأن شاء الله بيصير كل خير
شوق مسكت يد فهد بترجي: فهد أنا أملي بالله ثم فيك والله لو يصير براكان شي بتموت روحي
فهد: بسوي اللي أقدر عليه لكن انتي بعد اسكتي تعورين قلبي لما أشوفك تبكين
شوق: مقدر والله ماهو بيدي احس بروحي غصه
فهد تنهد: ويش أقول أنا ..استهدي بالله يابنت الحلال
شوق أخذت نفسه طويل وحطت راسها على صدره: الله كريم ...مر عليها الوقت وغفت بسبب تعبها ..مرر يده على شعرها بهدوء محتاج يتكلم كابت مشاعره ولا يفصح بها غمض عيونه متجاهل احاسيسه المثقله ونآم
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
صباح اليوم التالي
صحت بدري لبست أخذت شور بارد ولبست بجآمه وتكشخت ونزلت لغرفة الطعام
هنادي: سوريان الفطور جاهز
سوريان: يس ماما شوي سير جاهز
هنآدي قبل تدخل: باسل مآ صحى
سوريان كشرت: ما يعرف
هنادي تصرفها: طيب طيب روحي جهزي الفطور لاني جوعانه
سحبت لها كرسي وجلست صبت لها حليب حار وقربت صحنها منها وانتظرت سوريان تكمل الطاوله ..سمعت صوت وراها:صباح الخير
هنادي : صباح النور
باسل قبل يجلس : وين المربى ؟
هنادي رفعت راسها:الحين تكمل السفره ماتقدر تصبر
باسل جلس ودخلت سوريان :الحمدلله وصلت ..سوريان المره الجايه لا تتاخرين بالفطور
سوريان: اوكِ أوكِ
بدأو يفطرون بهدوء وكل وآحد فيهم ملتزم الصمت ..بعد فتره طويله كسرت حاجز صمتهم
هنادي : باسل
رفع راسه من الجريده:نعم
هنادي: حبيتا قولك أني بطلع اليوم مع صديقتي
باسل عثد حوآجبه بأستغراب يذكر أن كل صحباتها بالمدينه: أي صاحبه ؟
هنادي: روآن جايه من المدينه وتبي نطلع نتمشى مع بعض
باسل رفع حآجبه بحده: أهآ ..وهذي أي وحده من صديقاتك ؟
هنادي بمكر وخبث: ماتعرفها انت اصلا انت ماتعرف كل صحباتي وهي جايه تقضي الأجازه هنا عند عمها وبنت عمها امس اتصلت علي وقلت أشاورك
باسل: ووين بتروحون؟
هنادي: على حسب يمكن البحر
باسل: اطلعي من الباب الزجاجي تلقين البحر ماله داعي تتمشين بالشوارع وعندك بيت على البحر
هنادي بتأفف: طقت روحي من البيت هذا كأنه بيت أشباح ابي أغير جو وأنت حضرتك ناسيني بين أربع جدران لا طلعه ولا عمله غير الحشره هنا
باسل بعصبيه: أووووف منك مزعجه طول الوقت تنقين
هنادي انقهرت: الحين ويش اقول للبنت اذا اتصلت علي
باسل: خلاص روحي بس لا تتأخرين فهمتي ؟
هنادي: ايه يمكن نروح السوق
باسل يرجع لجريدته:براحتك
هنادي طلت فيه وقبل تتكلم خافت يعصب عليها لكن تشجعت: بس انا مآ أعرف الأماكن بجده
باسل رمى الجريده على الطاوله: عندك السواق يعرف كل الأمآكن شبر شبر قوليله وهو يوصلك
هنادي هزت راسها بالأيجآب ونزلت عيونها بصحنها وكملت فطورهآ ...وقف وقبل يتحرك طلع محفظته وطلع منها ألف ريال
باسل:خوذي هذي يمكن تحتاجينها
هنادي مدت يدها بدون تردد واخذتها : بتتغدى هنا ؟
باسل يطالع ساعته اللي أشارت على الـ 8:لا اليوم عندي شغل كثير
هنادي: طيب
باسل: ارسلي مسج اذا رجعتي البيت
هنادي: طيب


بالمدينه
لبست وتكشخت على الأخير ..أخذت عبايتها ولبستها وطلعت من الغرفه شافت أبوها ومهآ جالسين يفطرون مع بعض
مها:على وين ؟
رغد أبتسمت: أبوي يعرف على وين
ابو مها: أنتبهي لنفسك يابوك ولآتخلين جلالي يسرع بيت شهد ماهو طاير
رغد ضحكت: من عيوني بس يمكن أتأخر للظهر
مهآ كشرت: قولي وين رايحه ؟
رغد:فاتن عازمتنا على الفطور أنا وشهد
مها: زين روحي لا تتأخرون على البنت
رغد: مع السلامه ...تغطت وطلعت مع جلالي لبيت شهد ..وصلوآ لبيتهآ ونزلت تأخذ مشاري
رغد: أزيك ياباشا "باسته بقوه" ياحياتو انت
شهد سكرت الباب بتعب:أووف وربي تعبانه مرره
رغد:لاتقولين ميشو عذبك
شهد: أي والله بس يبكي طلع عيوني
رغد: أستغني عنه وخليه عندنا احنا وسمر تعرفين سمر تموت عليه
شهد بخوف: لالا ما انام وهو مو جنبي
رغد تكش بيدها: مالت مسويه ام على غفله
جلالي:رغد شوف هذا زوج صديق أنت
رغد لفت على يسارها:وينه وينه ؟!
شهد قربت منها: أكيد تركي ..بعدي بشوفه
رغد تضحك: عيب عيب غضي البصر انا يحق لي عزوبيه أنا أنتي محصنه
شهد ضربتها على كتفها: اقول انزلي احسن
رغد تشيل ميشو: تخيلي أقول ليوسف ويش بيسوي
شهد بثقه:بيقول وآثق أني بعيونها أحلى واحد
رغد فتحت الباب:حلالي شوتها هالدربيه حلال فيها شلوتي
جلالي: خلاص انتم صير حرمه كبير اوسك شويه
شهد نزلت: لآزم تفشلينا أدخلي بس وانتي ساكته
دخلوآ العمآره المتوآجده فيها شقة تركي ..ووقفوآ عند الباب قبل يدقوآ أنفتح
رغد بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
فاتن تتخصر:على بالي سحبتوا علي
شهد دخلت وباستها: كيفك حبيبتي
فاتن:بخير حياكم تفضلوا
رغد ضمتها بقوه: وحشتيني
فاتن: مايوحشك غالي ..بنظل وآقفين يالله أدخلوآ
شهد : وأخبارك فتونه
قبل ترد عليها سمعت بكاء بنتها: يالله صحت
رغد:هههههههههههههههههههههههههه
شهد: ويش فيك تضحكين ؟
رغد: مو لايق أنكم أمهآت
شهد وفاتن بنفس الوقت: الله يبلاك
رغد :يمه ما ينكلمون
فاتن: دقايق عن أذنكم ...بجيب بنتي وأجي
شهد: خذي راحتك

بالرياض
فتحت عيونها بشويش حست بغثيان وألم في معدتها ..لمست مكانه الفاضي ونزلت دموعها على وسادتها ..مدت يدها لجوالها القريب منها واتصلت عليه ..ثواني ورد عليها
شوق بهمس يكاد يسمعه: فهد وينك ؟
فهد: موجود ..تبين شي ؟
شوق تكح وبصوت متألم:تعآل أبيك تساعدني
قام بسرعه من على سفرة الفطور وركض لجناحهم المصغر فتح الباب بقوه ودخل
فهد: شـــوق ..ويش فيك؟
حطت يدها على فمها وماقدرت توقف..مسكها وساعدها توقف :ويش تحسين ؟
شوق: بطني تألمني ..حآسه برجع وصلني للحمام
وصلها للحمام وانتم بكرامه ...وساعدهآ دخلت أم رياض خايفه
أم رياض: ياوليدي ويش صار؟
فهد: بطنهآ توجعهآ
ام رياض: أخذت دوآها ؟
شوق: ماجاء وقته
فهد: يالله بوديك المستشفى
شوق جلست على طرف السرير: طيب بغير ملابسي
أم رياض : بروح اخلي هزاع يجهز السياره
فهد: ايه خالتي انا بساعدها تبدل ملابسها ..خلتهم لحالهم
فهد قرب منها وباسها على جبينها:الله يريحك من كل وخزة ألم
لفت يديها على خصره وضمته: آآآمين ..آآآآمين
فهد: هيا بجيبلك ملابس عن القميص هذا
شوق طالعة نفسها وتوها استوعبت: اووه خالتي شافتني كذا
فهد ابتسم: مآ أنتبهت يالله عاد بدلي عشان نروح المستشفى
غيرت ملابسها بمساعدته ولبست عبايتهآ ومشوآ للمستشفى

عند هنآدي
أتصلت على روان :هلا رونا وينك ماجيتي ؟
روان: ما اعرف وين البيت اعطيني العنوان الحين انا بالسياره
هنادي: حي الـ ....
روآن: وآآآآآآو هناك البيت احسبي خمس دقايق وأكون عندك لأني قريبه
هنادي استغربت:شلون قريبه وتوك تقولين ماتعرفين البيت ؟
روان: لأن بيت عمي قريب منك يالله عاد ثواني وأكون عندك
هنادي: يعين أتجهز
روان: ايوه بنطلع على طول
أخذت شنطتهآ وعبايتها ونزلت تنتظرها سمعت صوت دخول سياره لبست نظآرتهآ وتلثمت ..فتحت الباب وشاف روان تأشر لها جوآ السياره مشت لها بسرعه ودخلت متحمسه
هنادي: أشتقتلك
روآن ضمتهآ بقوه: وأنا أكثثثثر
هنادي تضحك:يووه كل هذا شوق بتكسرين ضلوعي
روان شدتها لحضنهآ أكثر:وحشآآني مووووت
هنادي:وانتي بعد وحشتيني
روان بعدت عنها وابتسمت: فين نروح ؟
هنادي: على كيفك انا ما أعرف أي مكان هنا
روان ضحكت: نروح نفطر على الكورنيش وبعدها نتمشى على راحتنا
هنادي: أوك ماعندي مانع بس نمر السوق
روآن تلبس نظآرآتهآ: أوكٍ نروح ليش لا
بعد سآعه
بعد مآ أفطروآ ..مسحت يدهآ بمنديل معطر وعدلت طرحتهآ
هنادي بأرتباك وآضح عليها:الحين قلت الأمآكن المغلقه تجيبيني هنآ
روآن تتلفت: عادي الجو مرره رايق
هنادي: ايه رايق مآ أختلفنا بس توقعت في حوآجز مو مفتوحه على بعضها
روان ابتسمت: أمآآ لاتقولي تستحين
هنادي قطبت حوآجبها:ايه أستحي تحسبين دمي بارد والله لو يدري باسل غير ينحرني
روان توقفت عن الأكل:الله عليك تغيريتي كثير بعد مآتزوجتي
هنادي ابتسمت وتلثمت:صدقيني يارونا بعد الزواج بتتغيرين كثير ..الزواج يغير
روآن ميلت فمهآ: ما أبي اتغير بكون زي مآ أنا
هنادي :هذا الكلام بيروح بس تجربين بيصير تفكيرك بس ببيتك ونفسك وزوجك
روان بعدت النظارات عن عيونها: يعني انتي ذحين تفكيرك بس باللي قلتي؟
هنادي حطت يدها على كف روان: طبعا لا أقصد الأولويه بالتفكير بتكون فيها
روان: فهمت عليك يعني اخر شي تفكيري فيه علاقاتك قبل الزواج
هنادي كشرت: لا ماهو هذا قصدي انتي فهمتيني غلط ..مستحيل أنسى ايامنا
روان بزعل: والله حبيبتي كلامك يدل على كذا
هنادي: والله انتي فهمتيني غلط
روان تهز أكتافها: يمكن فهمتك غلط ..قومي خلينا نمشي من هنا
وقفت وشالت شنطتهآ وطلعوآ مع بعض ..مشوآ على الكورنيش وعيونهم تتأمل البحر ..وأياديهم مشتبكه ببعض
روان:تدري في أشياء كثيره غلط لازم نصححها
هنادي شدت على يدها بقوه:بعض الأشياء ياروان مهما حاولنا نصححها مانقدر
روان: مافي شي مالو حل
هنادي: الحب ...الثقه ..الأحترام هذي الاشياء لو أنكسرت ماتتعدل مهما صار
روان جلست على صخره كبيره:معاكِ حق
جلست هنادي جنبها ونزلت اللثمه عن وجهها:لو بنتكلم الكلام بيطول بدون فايده
روان لفت يدها على خصر هنادي وضمتها لها: شكلك مجروحه وتعاني بس ماتقدري تتكلمي
هنادي ابتسمت بذبول: يمكن
روان رفعت راس هنادي وحطت وركزت بعيونها الدآمعه:تخبي عليا ياهنو ..أحكيلي يمكن أساعدك
هنادي صدت عن وجهها ولحقت دمعتها قبل سيلانها على خدها:ماتقدرين لو تقدرين كنت بقول
روان ضمت كفوفها لبعض ودنقت وعيونها ماتفارق الأموآج الزرقاء الهايجه وعيونها تخبيها خلف عدسات غامقه: تعرفي ياهنادي صح علاقاتنا بدت صدفه ومشت بطريق خطاء بس أحنآ كنا مستمتعين لسبب واحد بس
هنادي: اللي هو ؟!
روان: أنا وأنتي كل وحده شايله بقلبها هم كبيرعشان كذا كنا ننفس عن روحنا بالغلط حتى لو كان شي بسيط أسمه ممنوعه ونفوسنا ترغبه
هنادي(ماكنت أعاني الا بعد مادخل باسل حياتي وقلبها لي وألا قبل كنت مبسوطه بحياتي لو هي بسيطه واحيان انجرح) أثار فضولها كلام روان:ويش الهم اللي بقلبك
روان:لو بقولك مابتصدقي
هنادي: لا قولي انا ولامره سألتك عن خصوصياتك ..حابه أعرف لو شي بسيط
روان:خلي اللي بالقلب بالقلب
هنادي:قومي نروح السوق بدل هالجلسه اللي تقطع العمر
روان ابتسمت ووقفت: يالله أسمه جايين ننبسط
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
في الليل
جهز نفسه بعد مآ تطمن أنها نامت بهدوء طلع من جناحهم بخطوات خفيفه لا تُسمع ..ظلام الأركآن يوحي بالخوف تأكد من نوم الجميع بأستثنآء أبوه
ابو رياض: خلآص بتروح له برجليك
فهد تنهد: الله يكون بعوني ..أدعيلي يابوي
ابو رياض بنظرآت حزينه: أخاف يصير لك شي هذا مايخاف الله
فهد:مآ باليد حيله مافي إلا هذا الحل ..يبه اذا صار لي شي شوق أمانه عندك
ابو رياض: الله يرجعك لنا سالم
فهد من كل قلبه: آآآمين ..يالله أنا تخترت مع السلامه
ابو رياض: الله معك ياولدي الله معك
بعد ماركب سيارته أتصل على أستاذ مشعل
فهد بجديه: أنا جاهز ..انتظرك بالمكان اللي أتفقنا عليه ولا تنسى الشنطه
مشعل بحذر: لا تخاف معي كل شي والشنطه موجود فيها كمية المخدرات والفلوس
فهد: أنا جاي بالطريق أقابلك هنآك
مشعل : أنتظرك
تأمل كل الأمآكن اللي مرها وعيونه تحفظ أدق تفاصيلها ..خايف من لحظآت بيكون لها أثر فارق في حياته ..خفقان قلبه أزدآد وأحاسيسه ومشاعره في صراع حآد

{ فهد }
يارب سآمحني على كل ذنب أذنبته بعلم مني أو بجهل ...اللهم أني أستودعتك زوجتي فأحفظهآ فأنت لآ تضيع ودآئعك ..ربي أني ظلمتهآ وأذيتهآ وأسئت فيما مضى إليهآ فغفر لي مآ أقترفت وطهرني من الذنوب كما يطهر الثوب الأبيض من الدنس .
يارب انت تعلم حآجتي أليك وصدق نيتي فيمآ أفعل فأجبر كسري ورد إلي نور عيني ومهجة قلبي ...يارب أجبر قلبها برؤيته سليما معافى ووفقني فيمآ أفعل وأبعد عني شر عبادك
أخيراً وصل الي المكآن المتفق عليه مع أستاذ مشعل نزل من السياره وعلى وجهه ابتسامه صافيه تخفى خلفهآ مسرحية أفكاره المتضاربه وتدآخل مخاوفه
مشعل مد الشنطه: هذآ اللي طلبته ...بس لو أنتظرت شوي وطلبت المساعده منا أفضل
فهد بأصرار: لآ أنا أحل أموري بنفسي
مشعل يحاول يقنعه: فهد أنت لك سنين تشتغل معنآ وملفك بالأستخبارات يشهد لك بالخير ياما ساعدتنا وأهملت حياتك الحين لما أحتجتنآ تحآول تبعدنا عنك وماتبي نساعدك
فهد: الموضوع يلمس حياتي الخاص هوانا مابي مساعده من أحد أقدر أصرف أموري بنفسي
مشعل بحده:بس هذا فيه خطر على حياتك
فهد بلا مبالاه:مايهمني الأهم عندي يكون ولدي بخير وارجعه لحضني
مشعل بينجن من عناده: فهد خلنا نتدخل منها نمســ....
فهد فتح عيونه وبنبره منتهيه لا يقبل بعدها النقاش: قلت لا ..استاذ مشعل خلني على راحتي "مد يده للشنطه وأخذهآ" مشكور ماقصرت اشوفك على خير
مشعل : هذا واجبي ولو ودي اخدمك اكثر ..(أنا مآ رآح أخليك تتهور فرصه وجت لعندي لازم أستغلهآ)..مع السلامه
ركب سيارته ومشى بطريق طويل مظلم الى أن وصل الى القريه اللي وصله أسمها برسالة نصيه ..طلع جواله وأتصل على الرقم :الـو ..انا عند المسجد الصغير
احمد يضحك بنصر:هههههههههههههه زين والله زين
فهد بصوت حاد: ويــن أروح ؟
احمد: لا تستعجل في رجال عند المسجد وآقف
فهد يتلفت وانتبه له: ايه
احمد: هو بيدلك على المكان ..قفل الخط بوجه فهد اللي عصب من حركته وانقهر
فهد ضرب الدركسون: يـآلــ...."فتح زجاج سيارته وبصوت يخوف من العصبيه والحده"وصلني لحقيركم
مشى الرجال ومشى فهد ورآه بالسياره أشر له على عماره مكونه من دورين تصميمها حديث لا يليق بقريه صغيره لا أحد يهتم لوجودهآ ويسكنهآ القليل ..حوله عدد من السيارات الفخمه ووالأضاءه مكثفه تملكه الخوف بدأ يتوتر وأتضح عليه
فهد: لالا مآهو فهد الجابر اللي يخاف ..هين ياأحمد بس أخذ رآكآن وأوريك
نزل من السياره وبيده الشنطه ..كآن لآبس وكآشخ كعادته كل من يشوفه يتأكد أنه من كبآر الشخصيات ويستغرب وجوده بمثل هذآ المكآن الذي يكون غالبا بعيد عن الكل لبعد الشبهه عنهم ...أنفتح الباب الحديدي الأسود وطلعوآ من ورآهآ رجال ذوي أجسآد لاتقهر ووجيه عابسه تنفر منها الحياه
فهد بثقه وقوه: ابي أقابل أحمد
..:قصدك الأستاذ أحمد
فهد ابتسم بسخريه: صار أستاذ ..يادنيا العجب
..:اقول خش لآ أقطع رقبتك مابقى الا تتمصخر على الأستاذ
فهد طالعه بنظره أربكته وقرب منه وهمس: أعرف من تكلم بالأول ..طنشهم ومشى بمكآن لآ يعرفه ..دله اول رجل قابله على الغرفه اللي ينتظره فيهآ أحمد
فتح باب خشبي فخم وبان من خلفه غرفه كبيره مزينه بأحدث الديكورآت والتصاميم الكلآسيكه ..كان جالس على كنب جلدي أسود وقدآمه لاب توب فضي
احمد أبتسم بخبث ومكر:هلا بأبو رآكآن
فهد بحقد وعيون نظراتها شراريه: ويــن رآكــآن ؟!
احمد ضحك وجلس بمكانه حط رجل على رجل بطريقه استفزازيه:بدري علييه خلنا نتفاهم بالاول
فهد: مع أشكالك مالي تفاهم جيب ولدي وخلني اروح
احمد: جبت الشرط
رمى الشنطه على الطاوله الزجاجبه بقوه: هذا شرطك يآلـ..
احمد بنظره حاده: انتبه لألفآظك حتى ماتدفع ثمنها عمرك
فهد ميل فمه بأبتسامة خبث:تأمر يا أستاذ أحمد

::
::
الساعه 2 بعد نص الليل
تأخر برجعته للبيت مايبي يحتك معها آبد خصوصا بعد اللي صار معها في الليله الماضيه ..دخل الغرفه وبيده علبه مويه يرتشف منها حتى يبل ريقه الناشف انصدم لما طاحت عيونه على السرير غمض عيونه وفركها بيديه بقوه ورجع فتحها ...حس أنه يحلم قرب من السرير أكثر ولمس البلونات الحمراء والبيضاء حتى يتأكد من اللي يشوفه ...مسك البطاقه اللي بيد الدبدوب الأحمر وقرأهآ
" أشتاق لأن أسمع اسمي من شفتيك وأود لو تروي عطش حبي إليك ...أحلم بهمساتك لي وأريد دفا يديك ...قد لآ أكون بارعه في فن الأعتراف ولآ أجيد قول حبي أنت لي ..وربك حبك يسري بأعمآقي ليهتز لها قلبي وكيآني "

بقلمي المتواضع :$




فتح الهديه المغلفه وكانت عطر من شآنيل وبجنبها ميداليه فضيه فيها كرستاله لامعه محفور عليها أسمه ممزوجه بعباره"I miss you " وقف بسرعه وطلع من غرفته الواسعه وفتح غرفتها بهدوء شاف الأبجورلآت مفتوحه وهي نايمه السرير بطريقه متكوره ...انتبه لملابسها اللي على الارض وكان باين أنها لآبستها ورميته على الأرض ...قرب منها وارتجف من ريحة عطرها اللي تتغل بداخله ..وجهها معدوم من أثر الكحل اللي شوهه بسبب البكاء
باسل بهمس:هنادي ...هنادي ..ماوصله رد منها اخذ الشرشف ولحفها به طلع من الغرفه ورجع لغرفته ..تأمل هديتها من بعيد كان دبدوب كبير وبيده صندوق صغير ومعلق ببلونات حمراء وبيضاء عليها حروفهآ
باسل يمسك راسه وهو منقهر: آآآآخ مني يعني مآ أسهر إلا هذي الليله الله يأخذني على غبائي الله يأخذني
بدل ملابسه ولبس شورت أسود بدون تيشرت رمى نفسه على السرير وقرب الهديه منه وهو يتأمل الكلمات اللي على البطاقه وقلبها يتألم
باسل:هي تحبني والا تبي بس تكسبني ..طيب لو صحيح تحبني ليش تنطق أسمه ليييش ..آآه ياراسي ماني قادر أستوعب خلاص أنا لآزم اهني الحال هذا اللي عذبني وانسى اللي صار ..شكلها ندمت وأنا ماقصرت بعقابي لهآ شهرين وانا مآ اكلمها الا لشي مهم وضروري
جآء صوت من داخله(هنادي تحبك بس أنت مآ تترك لها فرصه تعبر هي اعترفت لك والدليل البطاقه أقرئها ألف مره وبتتأكد من صدقها ..يمكن في شي يمنعها أنت حآول وبتلقى الجواب )


صحت من النوم على أثر كابوس
شوق: بسم الله الرحمن الرحيم ...ويش هذا الحلم " لفت على مكان فهد واستغربت مالقته "
طلعت ولقت عمهآ جالس لحاله والبيت كله ظلام
شوق بأستغراب وخوف بنفس الوقت:عمي
لف بسرعه زي المقروص: هلا يابنتي فيك شي..يعورك شي ؟
شوق جلس قباله: لا الحمدلله...عمي صاير شي ؟
ابو رياض: لا يبنتي مافي إلا كل خير
شوق :بس فهد ماهو في
ابو رياض: أتصلوآ عليه الشركه صايره مشآكل ورآح يشوف بيرجع لاتخافين
شوق: بس الوقت متأخر ماهو بالعاده يروح كذا حتى مآ صحآني وقال لي
ابو رياض أبتسم: مايبي يزعجك وانتي تعبانه ...أرجعي لسريرك ونآمي
شوق وقفت: تصبح على خير

:::
:::
:::

أبتسم وضحك بصوت تردد صدآها بأرجاء المكآن .. وهو حاط رجله على رقبة أخس أنسان قابله بحياته وسبب تعاسته في لحظة من اللحظات
..: شفت مقآمك ويــــن ؟!...تحت رجلي يآلـ...




^^
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البارت الرابع والخمسون



فيك شي .. أحس به .. لو ما حكيت ْ ..!
ما آآآآ دري وش فيك .. لكن (شي فيك ) ..

ليش ؟ لا ني ليلة البارح .. غـفيت ْ .. !
و قمت و آنا أقول .. ( بسم الله عليك)


أبتسم وضحك بصوت تردد صدآها بأرجاء المكآن .. وهو حاط رجله على رقبة أخس أنسان قابله بحياته وسبب تعاسته في لحظة من اللحظات
..: شفت مقآمك ويــــن ؟!...تحت رجلي يآلـ.....
ابتسم وهو يغلي من داخله على الأهآنه اللي اهانه فيها فهد قدآم الكل وأولهم الأستاذ مشعل اللي ماترك فهد يتصرف لحاله وراقبه بدون مايحس عليها وطلب الدعم من المباحث حتى يلقون القبض على أحد أشوآك المجتمع والمتسبب بأهدآم الشباب الصالح بترويج وبيع المخدرآت
أحمد: الحين عرفتك على حقيقتك
فهد اللي كان شايل رآكآن بين يديه:عرفتها بالوقت الضايع والحين مبروك علي النهايه مقدمآ
وقف بمساعدة رجال الشرطه اللي ثبتوآ يديه حتى لايهرب منهم وهمس لفهد: الله يبارك فيك ياولد الجابر
فهد قرب منه اكثر وقال:قلت لك لاتستهين فيني
احمد ابتسم:ليى باقي حقدك علي
فهد: مايشفي غليلي منك ألا الموت..وبعد موت كل شخص مثلك
احمد: انت كسبت اثمن شي كنت اتمناه
فهد عقد حواجبه باستغراب: ويش ذا الشي؟
احمد ميل فمه ونزل عيونه لراكان: شوق ...حب طفولتي
فهد جن جنونه وهو يشوفه ينطق اسمها بكل سهوله وقدآمه: لاتنطق اسمها على لسانك
احمد بخبث: الله عليك بعد ما خطفتها وخليتها تجي تدافع عنها انت ماتزوجتها ألا لشفقتك عليها وعلى حالتها
فهد بصوت حاد: هذا الشي ما يخصك حط لسانك بحلقك ولاتجيب سيرتها على لسانك الوسخ
احمد ابتسم بمكر:اووه الحين شوق ماترضى احد يتكلم عليها ورزان بنت عمك اللي من لحمك ودمك رميتها رمية الكلاب
فهد ابتسم: تحسب خطتك انت وعمي مشت علي ..زوجني رزان طمعان فيني وباموالي
احمد رفع حاجبه: وأخوك ؟!!!
فهد بسخريه: كآن وآحد من الآلآف الاشخاص اللي ضحكة عليهم رزان عشان تأمن مستقبلها المادي هي وابوها الخسيس
احمد ضحك: ماشاء الله عارف كل شي
فهد: اجل على بالك نايم بالعسل " ابتعد عنه وطالع استاذ مشعل بنظرات حب صادقه" جزاك الله الف خير استاذ مشعل هالمعروف ما راح انساه طول عمري
مشعل باس راكان بهدوء لانه نايم: لجل عين تكرم مدينه والله مايهون علي اشوفك تحتاجني ولا اساعدك
فهد ابتسم له بصدق: فيك الخير
مشعل قرب من احمد:واخيرا طحت بيدينا يالعنكبوت " اسم الشهره لأحمد "
احمد ميل فمه وصد بوجهه عن مشعل
مشعل يدفه قدامه: خذووه
فهد: أستأذن الحين الوقت قريب الفجر لازم ارجع البيت
مشعل ابتسم: أتصل على صفاء أشكرها بنفسك لولا الله ثم هي ماجمعنا كل هالمعلومات
فهد : اكيد بتصل عليها ..وقفة معي وقفات ما انساها
مشعل: الله يقر عينك وعين وآلدته بشوفته
فهد يطالع راكان اللي تغير كثير عن بدآية خروجه للدنيآ ..ملامحه بدت تتضح والشاهد كبر حجمه :اللهم آآمين ..اشوفك على خير
طلع من المكآن اللي ارتبط بذكره سيئه عنده حضن ابنه وضمه لصدره أكثر شم ريحته وهو يحس أنه بيطير من الفرحه كل دنيته وبما فيها ماتساوي لحظة يضم فيهآ أجمل هديه رُزق بها ...فتح باب سيارته اللكزس وحط رآكآن بحذر شديد وسكر الباب بعد ما ودع عدد من اصدقاء شغله منذ اكثر من خمس سنوات ...ركب سيارته ومشى بأتجاه قصر أبو فهد عيونه ماتفارق ابنه الذي بجوآره ...تأمله عن بُعد
فهد: سبحآن الله نفس بياض شوق ولمحتها معقوله ما جذبته بشي "ضحك على نفسه" واذا طلع شبيه أمه احلى وأحلى ..الله يخليهم لي
لفت أنتباهه حركآته العشوآئيه وعيونه اللي أنفتحت ..أقترب من بيت أبوه وصيآح رآكآن كل ثانيه يزيد ...انفتحت البوآبه الكبيره ودخل بسيارته ووقف عند الدرج نزل بسرعه وشآله بين أحضآنه ...كآن صوت بكآئه مزعج دخل البيت وأنتشر صوت رآكان بأرجائه ..كان أول من استقبله أبوه
ابو رياض وعيونه تلمع من الفرحه فتح كل الأضاءه ومشى لفهد: الله لا يحرمني شوفتك وهو بين يديك
فهد والدموع مجتمعه بعيونه ماهو مصدق رجعته للبيت سالم وجوهرة حياته معه..كآنت يديه ترتجف وهو شايله رد بصوت متقطع من الفرحه الممزوجه بعدم التصديق: آمــ...ـيــ..ن
نزلت ام رياض وندى وهزآع على صوت بكاء رآكآن
ندى صرخت بصدمه : مين هذآ ؟
ابو رياض بفرحه: رآكآن ...رآآكــــــــــــآآآآن
لبست طرحتها الوآسعه وطلعت على صوت الأزعآج وبكاء الطفل المزعج كانت ..مشت ووقفت جنب أم رياض اللي تمسح دموعهآ وهي تشوف فهد وآقف وعيونه متعلقه فيها ورآكآن يزيد بالبكاء ... تجمدت بمكآنهآ ماقدرت تشيل عيونها عنه لدرجة انها ماترمش من صدمتها ...بلعت ريقهآ وهي تحس بيد ندى تهزها وهي تبكي: رجع ركون رررجع
أرتعشت شفايفها وخانتها الحروف بعد دقايق مرت طويله رفعت عيونها لفهد ونزلت دموعها بعدم تصديق اشرت على راكان بأصباعها : رر..رآآكـ..كــآآن
فهد ماقدر يسيطر على مشاعر الفرح نزلت من عيونه السودآء الوآسعه دمعه يتيمه رسمت طريقها على خده ..هز راسه وهو يرد بصوت مبحوح من التأثر وشدة الكبت: أيــه جبت لك رآكآن يانور دنيتي
تمسكت بندى حتى تسندهآ ماهي قادره تتحمل أكثر ..مشت خطوتين كانت ثقيله عليها وسيول أدمعهآ متبعثره على خدها الناعم المصفر...طاحت على الأرض وصرخت بأعلى صوتها: رآآآآآآآآآآكـــــــــــآآآآن
ركضت لها ندى وام رياض ومسكوها وعيونها على فهد ابوه اللي ركضوا لها ,,سحبت راكان من فهد وهي بحاله بكاء حاد وهستيريا: رجعت لأمك ..رجعت للي تحبك ..مآآني مصدقه
ودموعه تنساب بصمت: فهد انا أحلم صــح ؟..احلم وألا لآ قولي ..قوووووووووولــــي
فهد غطى وجهه بكفوفه ومسح دموعه وبصوت مخنوق:لا مآ تحلمين مآتحلمين ياشوق
ابو رياض ابتعد عنهم وهو متأثر كاد يبكي ولكن غروره كرجل اجبره على حبس دموعه ..راح للصاله الجانبيه وجلس على الكنب وهو يسمع صوت شوق تبكي وام رياض وندى يبكون معاها
ام رياض تضمها لصدرها: يمه وليدك رجعلك لا تبكين ..لاتبكين
شوق تطالع ركان وتضمه لصدرها وتشمه ريحته: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ...آآآآآآآآآه
ندى بعدت عنها وجلست على الدرج تبكي وعيونها ماتفارقهم
فهد مسك شو وقربها لحضنه: خلاص هذا راكان جاك وهو بخير لاتبكين
شوق كانت بحالة اللاوعي : نشف دمعي وانا ابكيه...ضحيت بعمري عشان اشوف .. كيف ماتبون ابكيه ..كييف
ضمها فهد لحضنه ونبضات قلبه مضطربه : الحمدلله اللي اكرمنا الحمدلله
لفت يدها حول ظهره ويدها الثانيه ماسكه فيها راكان اللي اول ماحضنته توقف عن البكاء وعيونه تتنقل بين ملامحها
ام رياض: يالله يابنتي ادخلي غرفتك " مدت يدها وساعدتها بالوقوف مع فهد ومشوها للغرفه " سكرت الباب بعد دخولهم ومشت لأبو رياض وهزآع اللي جالسين بالصاله الجانبيه واخذت ندى اللي لازالت تبكي متأثره باللي صار
جلست على السرير وبعدت الشرشف عنه وشالته وحضنته بقوه ودموعها تنساب بصمت جلس جنبها وحوطها بيده وباسها على خدها وجبينها وباس راكان على جبينه
شوق رفعت عيونه الدامعه: كيف جبته لي؟!
فهد ابتسم وحط اصباعه على شفايفها وبصوته الخشن: لا تسألين كيف أهم شي ولدنا رجع لنا
شوق تطالعه متغير عن يوم كآن بالحضانه رجعت ضمته لصدرها وحطت راسها على صدر فهد اللي حضنها بقوه
شوق بتنهيده طووويله:آآآآآآآآآآه ماني مصدقه اللي صار حاسه اني بحلم
فهد بهمس: أوووش ركون بينام
شوق طالعته وابتسمت لا شعوريا أحساس ألمومه عندهآ نسآهآ كل ألم عانته وحست فيه ..كل تأوهآت وتألماتهآ ذهبت أدراج الرياح وعيناها تتأمل رمش عينان خُلقت بدآخلهآ وخرجت منهآ لتعيش في هذه الحياه
شوق بصوت باكي: اللهم لك الحمد حتى ترضى ..الحمدلله الذي رزقني من حيث لاحول لي ولاقوه ..يارب أني أستودعك أياه فأحفظه وأجعله بارً بي وبأبيه وأجلعه من الصالحين
فهد من قلب: اللهم آميييين
أرتفع صوت أذان الفجر وأستئذن منهآ فهد حتى يشوف أبوه ويصلي معه
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
الساعه 7 ونص الصباح
بجده
صحت وهي تحس بأن كل عضلة في جسمها تألمها من بكاء الليله الماضيه ..تذكرت باسل وغيابه عنها وعدم اجابته لكل أتصالاتها قامت وأخذت شور دافي يريح اعصابها لبست بنطلون برمودآ أسود وبدي تركوآز مقلم بالأبيض والآحمر وجلجلت شعرها بأصابعهآ وهو مبلول حطت كريم وقلوس وتعطرت بعطر هادي مره ونزلت لغرفة الطعام ..شافته جالس يشرب كوفي ويقرأ الجريده ..اول ما أنتبه لدخولها ترك كل اللي بيده
باسل وعيونه ماتفارقها: صباح الخير
هنادي بدون نفس ردت: صباح النور ..سحبت كرسي وجلست وعيونها متورمه وباين اثر البكاء عليها وخدودهآ تميل للأحمرار ..مدت يدها للتوست وسمت بالله واكلت بهدوء
باسل يحاول يختلق الكلام: كيفك اليوم
هنادي بحده: زفت
باسل :ياساتر ..ويش فيك معصبه من الصباح
رفعت عيونها وبنظرات حارقه: ويش دخلك فيني ؟!..معصبه مروقه شي مايخصك خلك بحالك احسن
باسل ضيق عيونه وبحده:ويش فيك أنتي ؟
هنادي تركت الكوب من يدها وبتافف: اللهم طولك ياروح مافيني شي
باسل: خلصي فطورك لآننا بنطلع
هنادي بدون ماتطالعه: برجع اكمل نومي نعسانه
باسل: اليوم عازمك برى
هنادي: وصلت عزيمتك ومشكور ..مابي شي غير انام
باسل بنبره أمر: قلت لك خلصي عشان بنطلع على 8 ونص
هنادي وقفت وعصبت: قلت مابي اطلع بالغصب هو ...لفت بتطلع لكن لحقها بسرعه وهو يعرج ومسكها مع يدها ولفها عليه
باسل بنظره قويه: تكسرين كلامي
هنادي والدموع متجمعه بعيونها وبصوت باكي: مالي مزاج اطلع كافي اللي فيني
باسل ترك يدها : ويش اللي فيك ؟
هنادي سكتت ونزلت راسها مع بداية نزول دموعها ..بدون ماتحس ضمته بقوه وتشبثت فيه وهي تتكلم ببكاء حاد: أحبك ياباسل والله العظيم أحبك ليش تسوي فيني كذا
اربكته حركتها وما استوعب ضمتها له حس بيديها تلفت حول رقبته وهي تقول: سامحني لاتعذبني اكثر والله حرام حرام اللي تسويه
مسح على شعرها وظهرها بحنيه: أنتي سامحيني ياهنا عمري والله ندمآن على الأيام اللي ضيعتها بعنادي وجهلي
بعدت شوي عنه وضمة وجهه بين يديها وابتسمت من بين دموعها:يعني سامحتني
باسل ابتسم لها وهو يحس بحرارة انفاسها القريبه من صدره: سامحتك باقي تسامحيني
بحركه جريئه منه باسته على خده وحطت خدها على خده ويديها متعلقه برقبته:مسامحتك بس أوعدني نبدأ من جديد وماتزعلني وننسى كل اللي مضى
باسل مسك يدها وباسها: أوعدك ..خلينا نروح نتجهز لأني مسوي لك مفاجئه
هنادي : ويش المفاجئه
مسك يدها ومسح دموعها باطراف اصابعه: كيف تصير مفاجئه بعدين..تعالي نكمل الفطور ونتجهز بسرعه
هنادي ابتسمت برضا: طيب يالله
جلست على الكرسي وعيونها تراقبه وهو يسحب كرسي جنبها أخذ كوبها وقربه منها: يالله على السريع نفطر
هزت راسها بأنصياع تام بعد ربع ساعه طلعت غيرت ملابسها ونقت لها شي خفيف ومريح حتى تأخذ راحتها ...كحلت عيونه بخفيف واخذت جوالها وشنطتها وطلعت من الغرفه شافته لابس بنطلون جينز وتيشرت كحلي مموج برصاصي وكاب رصاصي ..لابس ساعه فضي وابتسم لها وهو يشوفها لابسه عبايتها ولافه طرحتها
باسل: يالله نمشي "مسك يدها ونزلوا الدرج وكانت سعيده بلمساته ليدها بعد فتره طويله كان بعيد عنها وهي محتاجه لقربه منها ..فتح باب السياره" تفضلي
هنادي ركبت وابتسمت له: شكرا .."تلثمت وانتظرته يركب وبعد ثواني تحركوآ للخارج "


بالمدينه

صحت من النوم وشافت الساعه تقلبت بسريرها بتملل ..الحين أجآزة والكل نايمين بتصحى وتجلس لحالها ..فضلت انها تبقى بسريرها يمكن تكمل نومها ويمر عليها الوقت بدون ماتحس ...مرت عليها نص ساعه حاولت فيها تنام لكن ماقدرت اخذت جوالها بتأفف
رغد: حتى مسج مافي ويش ذا من بداية الاجازه مادق جوالي ..قامت وغسلت وجهها انتظرت صلاة الظهر وصلت وبدلت ملابسها وطلعت من غرفتها ..لقت مها صاحيه وبالمطبخ
رغد: مساء الخير
مها بصوت ناعس: مساء النور
رغد: ليش صاحيه؟
مها: رنومه تبكي جوعانه وجايه اسوي لها حليب
رغد فتحت الثلاجه تحضر لها فطور: وبترجعين تنامين؟
مها هزت راسها: اكيد فيني نوووم مو طبيعي
رغد: ابوي وينه ؟
مها: ما أدري اذا ماتبين تنامين انتظريه وشوفي اذا يبي شي والله حدي نعسانه
رغد : طيب ..كملي نومتك
افطرت وبعد ماخلصت طلعت للصاله وفتحت الـ tv دورت أي شي تتابعه جذبها برنامج وثائقي وانسجمت معه ...ماحست الا بجلوس سحر جنبها
رغد: اووه ويش مصحيك الحين ؟
سحر بضيق: نمت وصحيت وماقدرت انام
رغد بضحك: ويش فينا حتى انا زيك
سحر تقلب جوالها وحطته جنبها وتنهدت:اوووف بس
رغد ضيقة عيونها: فيك شي؟
سحر :اتصل على معاذ مايرد علي وارسلت مسج بعد مارد علي
رغد: لييش ؟..شكله يتغلى عليك
سحر بنبرة حزينه:صار سوء تفاهم بيننا
رغد فتحت عيونها على الأخير:اووووف وليش ويش قايله عشان يزعل كل هذا الزعل
سحر:قال بنسكن عند أهله وانا رفضت
رغد شهقت بقوه: ياقو عينك ..ترفضين بعد ؟!!
سحر بزعل: هيه حتى انتي لايكون بتصيرين بصفه شوفي رغد انا سكن عند اهله مابي كيف بألبس كيف بأخذ راحتي ؟!! بعدين انا متفقه معه يسوي لي غرفه مكتب خاص فيني عشان ادرس واقرأ على راحتي بدون مآ أضايقه بالأخير يقول بيت أهلي كبير ويكفينا
رغد:ياخبله دآمك تدرسين وبتنشغلين على الأقل يأكل مع اهله مايكون وراك هم
سحر بغرور:اطبخ مو مشكله بس سكن معهم لا
رغد تحاول تتفاهم معها:طيب فهميني ليش معترضه ..برري ؟
سحر :مابي اتضايق ببيتي ابي عالم خاص فيني وفيه مابي احد ينكد علينا بعدين هو اتوظف يعني قادر يفتح بيت ونكون مستقلين من البدايه ليش يتهرب من المسؤليه من بدايتها
رغد : والله مدري بس انتي فهميه وجة نظرك عشان لا تتمشكلون
سحر بطفش: احاول اقنع فيه بس مايسمع والله مايسمع
رغد تربت على يدها بحنيه: حاولي ماراح تخسرين شي
سحر تطالع جوالها: هو يرد بالاول عشان نتفاهم
رغد لمعت براسها فكره: تبين نصيحتي ؟
سحر بتملل: شنو ؟
رغد ابتسمت: لا تتصلين ولاترسلين له رسايل خليه يطبخ ويحتر على كيفه واذا اتصل اول مره طنشيه لا تردين بعدين فكري عشان يعرف انك قويه ومايهمك شي
سحر بخوف:لا مقدر قلبي مايطاوعني
رغد : ياشيخه والله غير يجري وراك ويدور رضاك ماعليك فيه شوفي شهد اذا زعلت تطنش يوسف وهو يحاول فيها ترضى مهما كابر
سحر: بس يوسف غير ومعاذ غير
رغد تغمز لها: كلهم من طينه وحده ..طاوعيني
سحر بتردد: بأحاول
رغد : يالله عشان تنسين اليوم بطلعكم للعشاء على حسابي
سحر ابتسمت: ايوه هذا الكلام السنع كذا اسحب عليه وعلى الدنيا كلها

:::
:::
:::

بتوقيت أخر ..في بيت أبو رياض

جالسه على السرير تتأمله وهو يسبح في نوم عميق ..عيونها مآتفارقه أبد أخرجت تنهيده طويله من داخلها
شوق( ياربي لك الحمد والفضل رجعت لي ضي عيوني رجعت لي روحي ونبض قلبي ...يارب لاتحرمني شوفته انت أكرم الأكرمين فضلت علي بالكثير وأنا لا أطلب الا القليل ..) حست بيده الدافيه على كتفها ..ورفعت راسهآ له
فهد: مآتبين تتغدين ؟
شوق ضيقة عيونها : مالي نفس
فهد كشر: مايصير لآزم تتغدين عشان تأخذين دواك والا ماراح تستفيدين منه شي
شوق بترجي: والله مالي نفس اطلع من الغرفه أو أكل
فهد: مالك نفس تطلعين مقدور عليه نجيب الغدآء لحد هنا وزيآده عليها أنا بتغدأ معك
شوق مسكت يده بحنآن وحطت يدها الثانيه على خده:انت روح تغدأ مع أهلك وانا بعدين أكل
فهد بنظره حاده: لآ ..بتأكلين يعني بتأكلين والغداء بيجي هنا
شوق عرفت انه مصر وبالطيب قبل الغصب رآح تأكل ابتسمت وسايرته: اللي تأمر فيه ..بس على شرط تأكلني بيدك من زمان ما أكلت منها
فهد ضمها: حاضر من عيوني بس هذآ شرطك مقدور عليه
طلع من جناحهم الصغير ورآح للخآدمه وطلبهآ تودي غدآهم عند شوق
أم رياض: اهم شي تتغدأ ياوليدي ترى من أمس رافضه تأكل ماتدآري نفسها
فهد: ولآيهمك ياخالتي بخليهآ تأكل كل اللي بالصحن
ندى كانت نازله مع الدرج: أفلقني أذا أكلته كله قول ربع يمكن نصدق
ام رياض بتشاؤم:فال الله ولا فالك إن شاء الله بعد ماشافت ولدها بتأكل وتهتم بنفسها عشانه
فهد:بحاول أضغط عليهآ ..بالعافيه عليكم أستأذن
ام رياض: تفضل ياولدي
مشت هي وندى وبأتجاه غرفة الطعام
ندى: يمه ويش رايك نروح عند ليان اليوم من زمان عنها
ام رياض: لالا ونخلي شوق لحالهآ ..اتصلي انتي وخليها تجي عندنا هي وأمهآ
ندى عجبتها الفكره: أوكِ بدق عليها بعد الغداء عشان تشاور المعقد فكريا فيصلوه
ام رياض بحزن: الله يكون بعونها ماشفت رجال معقد زيه طفشها بحياتهآ وجننهآ لا طلعات ولا زيارات حتى أحنا مايبينا نجيها ..مدري كيف يفكر هالرجال
ندى وهي تتذكر كل اللي صار لليان من ورى فيصل وأستغلاله لها ولضعفهآ وتصديقهآ ..بنبره مملوه بالأسى: الله يعينها يالله عشان بنتها والبيبي اللي بالطريق لازم تتحمل
ام رياض جلست على الكرسي: خلاص اقفلي السالفه لا يجي ابوك ويعص بزي كل مره نجيب فيها طاري فيصل
ندى ميلت فمها: اكيد بسكت ماني ناقصه اكل تهزيئه من ورى اللي مايتسمى
ام رياض: عقبال ما أفرح فيك يادلوعتي وأشوفك بالفستان الأبيض
ندى حمرت خدودهآ: يووه يمه بدري على الزواج وألا مليتي مني عشان تركت الدراسه
ام رياض بزعل: كان ودي تكونين دكتوره بس انتي الله يهديك
ندى: والله يمه ماني قد الطب والصيدله حاولت ادرس عشانكم ماقدرت خلاص اتركها ازين
ام رياض: اسمعي صديقاتي مسوين حفله لبنت صديقتي ابيك تروحين ابيهم يشوفون ندى بنت صالح ابيهم ينهبلون عليك
ندى تضحك: يووه يمه ماتوا اللي يسوون كذا تعرفين ما أحب هذي الأجتماعات
ام رياض: تراك مانتي صغيره اللي قدك تزوجوا وعندهم عيال ابي افرح فيك
ندى تسايرها: طيب طيب ..ياهوووو وين الغداء مت جووع
ام رياض بتكشيره: متى تتعدلين ابوكِ واخوك ماوصلوا
ندى: يمه برجع انام قمت من الجوع ما اقدر انتظر اكثر
ام رياض بتعب: آآآخ منك محد متعبني الا انتي وتصرفاتك العوجاء

عند فهد & شوق
فهد يأشر لشوق تجلس جنبه ...ابتسمت وجات جلست جنبه وعينها على الأكل اللي فتح شهيتها
شوق: الله ريحة الأكل تجنن
فهد أخذ المعلقه: وبيصير أحلى لما تأكلين من يدي
شوق ضحكت :ياعيني على الثقه
فهد :يالله أفتحي فمك هذي الكبسه معتبره
شوق : باين مايحتاج تقول من اللوز اللي فوقها عجبتني
فهد كشر: مطول شايل الملعقه ؟
شوق قربت منه وأكلت وغمضت عيونها :امممم ..لذيذه يالله كُل أنت
فهد : بعد مآ تخلصين أكل
شوق بأعتراض:بــ...
فهد: لا بس ولاشي يالله كُلي بدون أي اعتراض

بعد مآ خلصت الأكل أخذت دوآهآ وجلست بأريحيه على الكنبه ورجعت راسها على ورى ..طلع من الحمام بعد ماغسل وانتبه لشكلها
فهد: شوق ..ويش فيك
شوق فتحت عيونها الناعسه: نعسانه شكلي بنام
فهد يتثآوب: حتى أنا شكلي بطقها نومه للعصر
شوق وقفت وعيونها على راكان: خلاص خلنا ننام انت اصلا مانمت من أمس
فهد اتجه للسرير: أي والله ذكرتيني اذا نمت لاتصحيني خليني نايم لين أشبع نوم وأصحى من حالي
شوق انسدحت وحطت يده على راكان: طيب
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بهذا التوقيت بالمدينه
أستغربت تأخر أبوها بالرجعه ملت من الأنتظار الكل نايم ألا هي حتى سحر رجعت تنآم ..مشت لغرفتهآ وبالصدفه مرت غرفة أبوها ..حست ببرودة السيرآميك أستغربت قربت من الباب أكثر وفتحته بشويش الغرفه ظلآم ×ظلآم ..فتحت الأضاءه وشافت ابوهآ نايم ..تملكهآ الأستغراب
رغد بهدوء: يبه أذن الظهر من زمآن وانت نآيم على بالي أنك برى
ماجآها رد منه ..قربت منه وقالت: يبه يالله قوم الصلاة راحت عليك ..شافت المصحف ومسبحته على الطاوله جنبه وأبتسمت بعدت البطانيه بشويش ولفته بأتجآههآ وكآنت الصاعقه ....
يـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــه ....يــــــبـــه
صرخت صرخه هزت أركآن البيت كله ..جآت مها وسحر يركضون بأتجآه الغرفه وأنصدموآ هم يشوفون رغد تصرخ وتبكي
رغد تهز أبوهآ: يبه أصحى ..يبه رد علي ..تكفى يبه رد علي
مها تجمدت بمكآنهآ من الصدمه وهي تشوف وجه أبوهآ مُزرق وخالي من معالم الحياه أمآ سحر قربت وهي ترتجف نزلت دموعهآ
رغد مسكت ابوها بوقه وهزته: يــبــه رد رد علي لآتخليني ..يــبــه انت تسمعني صح ..تسمعني
مهآ قربت وهمست بنبره غريبه: يبه قوم قوم ..يبه ليش مآ ترد علينا
سحر تمسكت بمهآ ودموعهآ مغطيه وجههآ: يــــــــــبــــــه تكفى رررد ررررد
دخلت سمر مفجوعه من صراخ رغد : ويش في ..ويش صاااار
رغد كانت طايحه جنب السرير ويديها متعلقه بأبوها وتبكي: يبه كيف يطاوعك قلبك ماترد علي ..أنا بنتك حبيبة قلبك
مها جلست جنب رغد وبدت تبكي: يبه الله يخليك لاتخوفنا قوم يالله قوووم
طلعت سحر من الغرفه وبدون ماتحس بنفسهآ اتصلت على عمتهآ تبكي ومنهاره ..أمآ سمر كانت وآقفه عند الباب بدون أي حركه منها تبكي بصمت وعيونها متعلقه بوجه عمهآ البارد جلست عند الباب وضمت رجولها لصدرها وعيونها ماتفارق رغد ومها المنهارات
مهآ تصرخ: يـــــــــــــبــــه يبــه لآ تخلينآ ..مين لنا بعدك ..مييييييييين ؟!
رغد دفنت راسها على صدره ودموعها كسحآبة المطر:يبه ادري انك تسمعني ...ادري تحبنا تكفى رد علينا ..بس قول ويش تبي وأنا اسويه لك
سحر جات تركض: أكيد صحى ؟
تعلقت عيون مها بسحر اللي كلها أمل متعلق فيهم: مـــآ رد مآرد
سحر قربت من عمها ولمسته كآن مثل قطعة الثلج بارد وهمست بصوت متهدج: عمي رد علي ويش يوجعك
رغد رفعت راسها من على صدر ابوها اللي بقت عليها قطرات دموعها: ابوووي يابعد دنيتي رد علي ررررد
مها بترجي:يبه الحين يجون الحين وترجع لنا طيب
سحر تمسكت بيد عمهآ وكأنهآ طوق النجاه: أنا أتصلت على عمتي وعلى الأسعاف الحين يجون الحييين بس أنت أصبر أحنا جنبك
مرت الدقايق وصوت بكاء البنات يقطن الزوآيا والأركآن ,,أندق الباب وركضت سمر فتحته كآنوآ عمآتهآ مع رجالهم وورآهم مسعفين وممرضه
ام هديل تضم سمر اللي رمت نفسها بحضنها وتبكي : ابوي ياعمتي ابوي
ابو هديل: ادخلوآ شوفوآ الطريق بسرررعه
دخلت ام خلود واعطت رغد ومها وسمر عبياتهم ودخلوآ المسعفين ..كل العيون متعلقه بالمسعفين وهم يحاولون يسعفونه
رغد كآنت ترتجف وهي واقفه جنب زوج عمتها ودموعها تسري على خدودها من خلف الطرحه
..: آسف العم متوفي من زمان ..عظم الله اجركم
صرخوآ بصوت وآحد: يــــــــبـــــــه
مهآ حاولت تمشي بأول خطوه اغمى عليهآ
رغد وسحر وسمر ارتموآ جنبه وأصوآت رجآويهم وبكآئهم تهز كل قلب ...حاول ابو هديل يهديهم لكن حالتهم صعبه جدآ ..شآلوهآ بالحماله ونزلوآ البنات ورآهآ وهم يبكون
رغد: لآ تأخذوون ابوي ..ابوي بيرجع بيرجع
سحر تمسك رغد وتبكي: يـــبـــه لآ ترررروح ..عمي "تقصد ابو هديل" قلهم يرجعونه
وقفوآ عند مدخل العمآره يبكون ويصرخون طلع أبو عبير على أثر صرآخهم وحاول يدخل البنات لكن لا مجيب
ابو هديل: بحده: خلاآآآآآص ارجعوآ فوق
جلالي يترجى سحر ورغد بصوت حزين:رغد انت كبير روح فوق الله كريم
سحر تبكي:جلالي قول لهم مالنا غيره
جلالي بمسح دموعه: الله موجود
طلع سحر ورغد لشقتهم ولحقتهم أم عبير وعبير اللي جوآ على أثر الصدمه
اول مادخلوآ سمعوآ بكآء مهآ وصرآآآخهآ على عماتها: ابوي وينه ..ابي أحلقه لآيروح ويخليني
ام هديل تبكي وتضم مها : أدعي له يامهآ
مها تدفن راسها على صدر عماتها: رآح ابوي رآآآآآآآآآآح ...راح اللي ربانا واهتم فينآ ...آآآآآه من هالدنيا
طاحت رغد على الأرض ورمت طرحتها مكتفيه بأنهمآر دموعها على خدهآ وشكل أبوها مايروح من بالها..بصوت هادي:صدق أبوي رآح؟...زآد صوتها حده
رآآآح
رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح


:::
:::
:::


قآمت من نومهآ على صوت جوال فهد اللي صحى وطلع يكلم الجوال برى... لفت على جهة رآكآن وأبتسمت
شوق: حبيب الماما صاحي ..تأملت عيونه السودآء الوآسعه التي تتأمل تفاصيل وجههآ الشاحبه شالته وحطته بحضنها باسته على جبينه وابتسمت
شوق: ركوني أوعد الماما ماتخليها ..مررت يدها على خده بشويش فرحتها فيه لا تضاهيهآ فرحه شالته ووقفته رفعته فوق أكثر وهي تضحك وتلاعبه ..زآدت حركاته العشوآئيه وارتسمت على شفايفه التوتيه الصغيره أبتسآمه بيضاء كبيآض صفحة دنيآه التي يعيشها
شوق: يآآنآآسو على حبيبي ..أنت روحي "دفنت وجههآ على صدره تلاعبه ارتفع صوت ضحكته "..ياحياتي انت فرحة دنيتي ياقلبي أنا
كآن وآقف يتأملهآ من بعيد وهي فرحآنه برجعة راكان لها وطول الوقت معه ماتبي تبتعد عنه لو لثآنيه ...كآنت فرحته أكبر وسعآدته لآ توصف لكن الأتصال قلب مزآجه
فهد( كيف بقولهآ ...آآآه ياربي أخلص من مصيبه تجيني ثآنيه ..اللهم لآ أعتراض )
قرب منها وقال:شوق ويش رايك نطلع اليوم نتمشى
شوق ابتسمت: ونأخذ ركون معنآ ؟
فهد ضحك:أكيد وأنا أقدر اخليه
شوق وعيونها على راكان: خلاص بألبس وألبسه "تذكرت"يووه فهد ماعنده ملابس أيش رايك نروح نتسوق
فهد جلس جنبها وأخذ رآكآن:لآ تخافين خالتي أم رياض مآقصرت راحة الصبح للسوق وجابت له اللي نآقص
شوق :الله يقدرني وأرد لها جميلهآ
فهد بنظرة حزن: إن شاء الله ..خلينا نروح عندهم بالصاله بعدين نطلع
شوق هزت راسهآ بالأيجآب:أجل اسبقني انت وركون البس طرحتي واجي
وقف :لا انتظرك نروح كلنا مع بعض بعدين مايحتاج طرحه مافي أحد بالبيت
شوق مشت للمرايا ومررت يدهآ على شعرهآ المتهالك وهو أقر للصلع: شعري طآح شلون بطلع بهذآ المنظر
فهد نزل راسه بحزن وابتسم يحاول يوآسيهآ ومآيحسسهآ بشي:بالعكس شعرك مآ تغير
شوق طالعته بعدم تصديق:هههههههه وجلد رآسي اللي بآن يكذب علينآ مثلا؟
فهد يغير الموضوع: تأخرنا يالله نمشي
أخذت طرحتها اللي معلقه ومشت بجنبه وهي تضحك على رآكآن وتعبيساته: بدري على التكشيره من الحين الأعصاب ..طالع على أبوك
فهد بغرور:يحصل له يجي مثلي
شوق ميلت فمهآ:إن شاء الله مايجي مثلك عشان لا يعذبني بعناده زيك
فهد ضحك: الأيام بتثبت هو زي مين
دخلوآ الصاله وكآن فيهآ أم ليان وأم رياض وندى
ام ليان وقفت وبترحيب حار: هلآ والله بأخوي وزوجه هلا وغلا
بفهد يرفع راكان : وهذا الضيف ماهو مالي عينك
أم ليان ابتسمت واخذته من فهد: ماشاء الله تبارك الله اشوف البيت منور أثاري ولدك موجود
ندى بفضول: ويش رايك فيه ..مملوح؟
ام ليان تتفقده: لسى صغير ماهو باين عليه ... دآم ابو فهد وامه شوق بيطلع مزيون
شوق جلست وبحياء: كلك ذوق
ام ليان: ماشاء الله صايره أحسن
شوق هزت راسهآ: الحمدلله
أم رياض:ندى قومي استعجلي الحلى نبي نحلي مع القهوه
ندى قربت من راكان وباسته: كرمال ركون بس بقوم
فهد بنظره قويه: اقول خالتي بزوجها ونفتك منها هالسودآنيه
ام رياض: على يدك ياوليدي
فهد ابتسم بخبث: عريسها موجود
قبل تطلع من الصاله:أهم شي أطخم
فهد يضحك: والله هذي مافيها حياء
ام ليان: خلها تختار على راحتها بنات الحين مايهمن الا الجمال
فهد طالع بشوق: بس شوآقه ما أشترطت جمال
ام رياض انتبه لوجه شوق اللي أنصبغ بكل الألوآن: شوق غير عنهم بنت ناس ومتربيه وربي رزقهآ فيك على قد نيتها الزينه
شوق طالة فهد بنظرات كأنهآ تذكره بالماضي نزلت عيونها بخجل رد فهد: قصدك ياخالتي ربي رزقني فيها على قد نيتي
شوق ضحكت:ههههههههه
ام ليآن: محد يقدر عليك يالله عاد خلوني ألعب الصغير
رجعت ندى وفاتحه عيونها على الأخير: فــهــد
رفع عيونه لها: نعم
ندى تأشر ورآهآ وبنظرات استغراب:في وحده مزيونه تبيك
شوق لفت على فهد بعيون مصدومه بردت اطرافها وبدأ نبضهآ يتسارع تنتظر رده عليها
ام رياض بأستغراب: ماقالت أسمهآ ؟
ندى هزت راسها بنفي: لا بس حلووه موت عيونها زرقاء شكلها ماهي سعوديه
ام ليان وهي تشوف نظرات شوق الناريه لفهد نزلت راسها وهي تدعي على ندى اللي ماتعرف تمهد لشي
فهد بثقه وآضحه عليه وهدوء تام: خليهآ تدخل
أختفت عن نظرهم لفتره ورجعت بصحبتها
فهد وقف بصدمه ممزوجه بأستغراب بانت تجاعيد الضيق بوجهه قرصه قلبه من توآجدهآ المفاجئ: صــفـــآء؟!
ابتسمت بحياء وبصوت نآعم: مساء الخير
الكل : مسآء النور
وقفت جنب فهد وعيونهآ تتفحص أدق تفاصيلهآ
صفاء:أسفه جيت بدون موعد والوقت مو مناسب
فهد بقلق: حياك بأي وقت "أشر على شوق"اعرفك على زوجتي شوق
قربت منها ومدت يدهآ:أهلين شوق كيفك
شوق ترمقها بنظرات غريبه: الحمدلله
صفاء: مآتشوفي شر حبيبتي
شوق بأستغراب: مايجيك
صفاء ببرآئه: من زمآن نفسي أتعرف عليك بس ماصارت فرصه
شوق ابتسمت بمجامله:شكرا حبيبتي
فهد :هذي صديقة الدراسه والعمل صفاء
ام رياض وام ليان: كيفك صفاء
صفاء: الحمدلله " طالعة فهد بنظره جديه "ماعليش فهد ابغاك بموضوع ظروري
شوق مسكت يد فهد وردت بغيره وآضحه بنبرتها: تقدري تكلميه قدآمنآ فهد مايخبي شي علينا "رفعت راسها لفهد" صح فهودي
فهد بأحراج اخفاه خلف ابتسامه: اكيد حياك صفاء قولي اللي عندك
صفاء قدرت شعور شوق لو كآنت هي بمكآنهآ كانت بتتصرف بنفس الطريقه او اكثر قربت من الكنب وجلست
ام رياض تغمز لبناتها: نخليكم على راحتكم
صفاء تطالع شوق: لا خاله لازم تكوني موجوده أنتي كمان
فهد أشر لأم رياض أنهآ تجلس ...جلسوآ الكل وعيونهم على صفاء ذات العينين الزرقآوين وملامحهآ الآجنبيه والوجه البريئ يتفحصون طريقتهآ الراقيه في الحديث
صفاء شبكت اصابيعها ببعض : فهد الموضوع كآن لآزم تعرفوه من زمآن حاولت احصل وقت منآسب لكن للأسف دآئما تحصل ظروف تمنعني أعترف لك
فهد بأهتمآم: خير صفاء تكلمي بدون مقدمآت
صفاء: بصراحه فهد في أمآنه لآزم أوصلها لك دحين سامحني أذا الوقت كآن مو منآسب بس خلاص رآح الكثير مابقى فينآ صبر أكثر
طالع بشوق وهو مستغرب كلام صفاء اللي كله ألغآز بالنسبه له: ويش الأمآنه اللي عندك وتخصني ؟!
صفاء ابتسمت: الأمآنه تنتظر برى
فهد بنظرات حارقه : برى " لف على ندى " قومي شوفي ويش برى
ركضت عند باب قصرهم وانصدمت بوجود أمراءه ثانيه ..رجعت وعيونها على فهد ماقدرت تتكلم
فهد انصدم من دخولها لحالها: ويش لقيتي ؟!
مشت لعند امهآ اللي وقفت لما لمحت ظل شخص يقترب من الدرجتين التي تبدا بها صالة الأستقبال
وقفت صفاء: تفضلي خالتو
طلعت الدرجتين ونزلت نظرآتهآ الشمسيه ...بانت عيونها الوآسعه الرماديه وبيدهآ شنطه من أفخم المآركآت ...جسمهآ الطويل والمرسوم كأنهآ أبنة العشرين ..سحبت لثمتهآ وبآن وجهها الذي صدم كل المتوآجدين تعلقت عيونهم فيهآ
صــدمـــه ... دهــشــه ... لحظآت يُعآد بهآ المآضي برمته ... أختلآط وجوه شوهتهآ الذكريات الأليمه ... وخزآت شوق وحرآرة دموع ..لهفة قلب لأحتضآن أحد شرآيينه الحياتيه
نزلت دمعه من عينآهآ الشبيه بعيونه سنوآت من الضيآع وبعض الشتات سنوآت ابعدتهآ عن الجميع حتى يمحو الزمن أثر المآضي الأليم
هذيان روح و أغمآئة شعور ..صدمه شلت تفكيره رؤيتها بددت بقلبه الجروح مشاعره اصابها زلزآل ... تبلد من كل شي واستسلم للبرود
همست بصوتها المبحوح: كبرت يآولدي ..كبررررت ..مشت بأتجآهه والعيون تعلقت بفهد ينتظرون ردة فعله
وقفت قباله لا يفصلهم إلا خطوات بسيطه خايفه منه من جموده .. لكن قلبها يهوي الى أحتضآنه ....مرت دقايق والكل عيونهم متعلقه بفهد المتجمد بمكآنه
تراجعت خطوآت الى الخلف وهي تطالعه بعيون خايفه ..فجأه سمعت صوته الخشن يتردد بأسمآعهآ
فهد لازآل تحت تأثير الصدمه: أ...أ..أمــ...ـي " ارتفع صوته شوي"أمـــي
ركضت لهآ وحضنهآ بقوه طاحت شنطتها ونظآرته من يدها ولفت يديهآ على ظهره وهي تبكي
..: آآآآه يانور عيني
بعد عنهآ ومسك يديها يبوسهآ وهو يبكي :أمــي ..مآني مصدق عيوني مآني مصدق
باس جبينها ورجع يبوس يديها ويدفن وجهه بكفوفها ...كانت مكتفيه بالبكاء مآ تقدر تعبر عن فرحتهآ الآ بالدموع وهي تشوفه بحضنها ودموعه على خده
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
::
::

عند هنآدي وبآسل
أنصدمت باللي تشوفه: وآآآآو هذا كله عشآني ؟!
باسل يرفع حاجبه بغرور: أي عشآن تعرفين انك غاليه علي
هنادي حمرت خدودهآ: الله يخليك لي ولآ يحرمني منك
بآسل ميل فمه على جنب: عجبك الجنآح ؟!
هنادي بحياء: أي عجبني حيل ألوآنه سو رومنتك
باسل ابتسم ولف يده على كتفهآ: وهذآ المطلوب يكون رومنتك
شغل اغنيه هآديه ومد يده لهآ: يالله نرقص
هنادي انقلب وجههآ الوآن: ما أعرف مآ أعرف
باسل قرب من خدهآ وهمس :يالبى الحياء والله
سحبهآ من يدهآ بقوه وصار يتمآيل ويحركهآ كيفمآ يشآء
هنادي بعدته شوي: باسل والله مآ أعرف مو لازم أرقص انت ارقص
باسل عقد حوآجبه ومآسك ضحكته: أرقص لحالي وزوجتي معي ..حشى والله مآ اسويهآ بعدين انا ابيك تنبسطين يالله عاد بلا حياء
هنادي تحاول تسحب يدهآ منه وتبعد عنه: طيب استراحه بسيطه
ضمهآ بقوه لصدره : بتهربين هآه ..حركاتك ماتمشي علي
هنادي ( الله يأخذ العدو ويش عرفني بالسلو أنآ .. صرفي نفسك ياهنآدي )

:::
:::
:::

طلع من عندهآ بعد مآ تأكد من أنغمآسها بالنوم .. كآن نآوي يروح لأمه بغرفتهآ وابتسم لمآ شافهآ تتابع برنآمج على التلفزيون ..طالع الساعه وكآنت 10 ونص
فهد: طفشتي لحآلك ؟
لفت بخوف وضحكت: لا متعوده أكون لحالي
فهد جلس جنبهآ : امي سامحيني على كل اللي بدر مني
امه حطت يدها على يده: سآمحتك ياحبيبي ..بس أنت لآزم تعرف كل شي حتى تتأكد أني.." وسكتت"
فهد بضيق: أمي انا انسان طايش متهور عصبي اتصرف بدون مآ افكر عارف اني جرحتك ومرت سنين على اللي صار لو بيدي ارجع الزمن لورى مستحيل أسمح لنفسي أسوي هذا الشي ..أنآ دمرت حياتك وحياتك غيرك كله بسبب عنفوآن الزآيد
امه بأستغراب: حيآة غيري ..أيش تقول أنت ؟
فهد بأرتباك: المهم ماعلينآ أيش تبين أعرف ؟
أمه أخذت الريموت وقفلت التلفزيون ولفت بأهتمآم عليه: بأقول من البدآيه ..من قبل أتزوج أبوك يافهد



^^^
 
التعديل الأخير:

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البارت الخآمس والخمسون

كحّلتِهِنْ أكـْثـَرْ مِن اللاّزِمْ .. الصّبـحْ

عشآآنْ أستر بـ الكحِلْ : "دمعةْ الأمْسْ
" !

......................................... "دمعةْ الأمْسْ "



طلع من عندهآ بعد مآ تأكد من أنغمآسها بالنوم .. كآن نآوي يروح لأمه بغرفتهآ وابتسم لمآ شافهآ تتابع برنآمج على التلفزيون ..طالع الساعه وكآنت 10 ونص
فهد: طفشتي لحآلك ؟
لفت بخوف وضحكت: لا متعوده أكون لحالي
فهد جلس جنبهآ : امي سامحيني على كل اللي بدر مني
امه حطت يدها على يده: سآمحتك ياحبيبي ..بس أنت لآزم تعرف كل شي حتى تتأكد أني.." وسكتت"
فهد بضيق: أمي انا انسان طايش متهور عصبي اتصرف بدون مآ افكر عارف اني جرحتك ومرت سنين على اللي صار لو بيدي ارجع الزمن لورى مستحيل أسمح لنفسي أسوي هذا الشي ..أنآ دمرت حياتك وحياتك غيرك كله بسبب عنفوآن الزآيد
امه بأستغراب: حيآة غيري ..أيش تقول أنت ؟
فهد بأرتباك: المهم ماعلينآ أيش تبين أعرف ؟
أمه أخذت الريموت وقفلت التلفزيون ولفت بأهتمآم عليه: بأقول من البدآيه ..من قبل أتزوج أبوك يافهد
فهد عدل جلسته بأهتمآم وعيونه تتأمل نظرآتهآ اللامعه لأيام أصبجت ذكريآت عابره تُروى اليوم وشآهده على الأمس: أسمعك يآ أمي
أخذت نفس طويل وعيونهآ على أطرآف اصابعهآ المتداخله ببعضهآ : كنت صغيره دلوعه أحب الحيآه والسفر سآفرت كل مكآن مع بآبآ الله يرحمه شفت نآس كثير وتعرفت على كثير عشت بعالم الأميرآت طلبآتي أوآمر خدوم أتأمر عليهم وأب مآ يرفض لي أي طلب لأني وحيدته ...سآفرت مع سيدك لتركيآ وقتهآ كنت في بدآيه العشرين بنت حلوه والكل يحآول يتقرب مني شفت أبوك بآلصدفه كآنت نظرآته مآتفارقني تلاحقني وين مآ أروح وصدف أنو بابا أخذني معه لحفلة عشآء وشفت أبوك للمره الثانيه في حياتي من هذيك الليله تغيرت حياتي ..حبتوه " رفعت عيونها لفهد اللي منزل عيونه بالأرض وضآم يديه ومتكي وكله أذان صآغيه لحكي أمه" كنت أعرف أنو متزوج بنت عمه ووقتهآ كآنت حآمل رجعنآ لجده وضليت أفكر في صآلح حسيتوه غير عن كل الرجآل غير حتى عن أبوي اللي ربآني بعد سنه قابلته بفندق بجده كنت طآلعه ازور صديقتي وصار بيننآ كلام وبعد أسبوع جآء خطبني ومعآه أخوه أنا وآفقت وصار زوآجنآ بجده عشت أحلى أيامي معاه لكن مآ كنت أدري أن أهله مآيعرفون عن زواجنآ ألا بعد مآ هددني أني مآ أفتح له هذي السيره
فهد طالعهآ بأستغراب: وسكتي مافتحتي له الموضوع مره ثانيه؟
امه ابتسمت وهي تتذكر ايام مؤلمه: حاولت لكن ماقدرت ابوك كآن حريص على أبوه وبنت عمه أكثر مني
فهد بأهتمآم: وبعدين ؟

:::
:::
:::

حآولت تهديهآ لكن للأسف كآنت حالتهآ النفسيه أسوء منهم كلهم وبزيآده أنهآ حآمل
رغد ماسكه يده ودموعها على خدها:شهد كافي كآآآفي
شهد لفت وجهها على الجهه الثانيه وسحبت يدها محاوله تكبت شهقاتها: فقدت أبوي مرتين يارغد " صرخت بقوه" مرتييييييين
رغد دفنت وجهها:آآآآآه
شهد تبكي بحده: لآ أب لآ أم لآ أخ ..ويش نبي من الحياه ..وييييش؟
دخلت مها اللي سمعت كلامها الأليم: هذا قدرنآ مانفدر نغير شي ..لا تعترضين على حكم الله
شهد جلست على السرير وهي منهاره: أخت الله يعلم بحالها ماندري اذا بتعيش وألا بتحلق ابوهآ وأمهآ .. وأب ربآنآ وتعب علينآ صحينآ على فجعت موته.. ماعدت اقدر استحمل آآبد آآبد آآآآآآآآبد
رغد بترجي: شهد الله يخليك اهدي انتي حامل حرررام اللي تسوينه بنفسك
شهد تصرخ عليها: خليني لحالي ابي ابقى لحالي
مها تقاطعها :بـــــس...
شهد تصرخ بقوه: برآآآآآ برآآآآآآ
طلعت من الغرفه ولحقتها رغد اللي أخذت جوالهآ وأتصلت على يوسف تبكي
يوسف بخوف:رغد ويش فيك ؟
رغد بصوت مبحوح: محتآجتك يايوسف ..محتآآآجتك
يوسف :خوفتيني ويش صار؟
رغد: تعال شهد من جات تبكي ماني قادره اهديها
يوسف: شوفيلي طريق انا بالمجلس
رغد تلف طرحتها: مافيا لا احنا ادخل .. قفلت جوالهآ وسكرت باب غرفة أخوآتهآ ورمت الطرحه على وجههآ . سمعت صوته ومشت له أخذت مشآري منه
يوسف ابتسم لها: وينهآ ؟
رغد تنهدت بصوت باكي: بالغرفه ... اذا بتظل كذا خذهآ لبيتكم أنا مقدر أتحمل اللي فيني كافيني
هز راسه ومشى بأتجآه الغرفه ...فتح الباب بشويش دخل عليهآ والخوف سآكنه ..ونبضآته تتسآرع بوقت تتزآحم به أنفآسه وتضيق : شـــــهــــد
ماتحركت من مكآنهآ وعيونهآ تذرف الدموع بصمت ...قرب منهآ وجلس جنبها وهمس
:شهد حبيبتي مآيجوز اللي تسوينه ...لو عمك "غص بالكلام وهو ينطقه" عآيش مآرضى باللي تسوينه قومي توضي وصلي ركعتين تشرح صدرك وأدعي له هو بحآجة دعوآتك أكثر من حزنك ودموعك
تمسكت بيده وضمته وبصوت مبحوح من البكآء: حـــلــم قولي أنه حلم ؟
مسح على شعرهآ بضيقه بلع ريقه وبصوت حآزم:ويش قاعد اقول أنآ؟
شهد: ماني مصدقه مآعآد بقول يبه .. ماعاد أشوفه
يوسف بضيق:وين أيمآنك؟ " شد على يدها" قومي يالله توضي بشوفك بعيوني
شهد مسحت دموعها وتبعثرت على خدها من جديد: برتاح شوي وبعدين أتوضى
يوسف: ليييه ؟
شهد غمضت عيونها وهمست: تعبانه تعبانه حيييييييييل
ضمهآ لصدرها وربّت على ظهرهآ بحب وحنآن .. مرت دقايق بسيطه ونآمت من تعبهآ وصدآعهآ بدون ماتحس تأكد من هدوئهآ وأنتظآم أنفاسهآ بعد عنهآ وفتح الباب
يوسف :يآآولــــد ..أحم رغد ..رغــــد
طلعت من غرفة سحر وريم متغطيه: هلآ يوسف ..بشرني ؟
يوسف:الحمدلله نآمت ..لآتزعجونهآ خلوهآ تنآم أحسن لهآ
رغد تكت على الجدآر: إن شآء الله
يوسف بنره حآنيه: شدي حيلك يارغد هذا مقدر ومكتوب الله يرحمه ويسكنه الجنه
طلعت شهقتها : آآآمين ...آآآمين
يوسف:أن الله مع الصابرين ..اصبري وتصبري
رغد تبكي: الله يـ...ـعـيـ...ن
يوسف: وين مشاري بأخذه معي
رغد: لاخله عندنآ لو تصحى شهد ومآتلقاه تقلب الدنيا
يوسف : لا انتم تعبانآت بأخذه عند امي هي تهتم فيه
رغد: اللي يريحك الحين اجيبه هو وأغراضه

:::
:::
:::

فتحت عيونها بخمول ورغبتهآ جآمحه بأكمال نومهآ ...حست بثقل على خصرها وتحسست يده ابتسمت بخجل وهي تتذكر أحدآث أمسهآ ...وليله عآشتهآ بحالميه وحب
{ هنآدي }
آآآآآخ ياربي ويش اللي صار فيني معقوله بديت أحب بآسل ..لالا ويش قاعده أقول أنآ ..انا مو بس أحبه ألا أموت عليه الأيام اللي فاتت عرفتني قيمته ومعنى وجوده بحيآتي ...لولا وجوده معي كآن حياتي مآ تغيرت .. يكفيني أنه يموت فيني ويتمنى رضآي وين ألقى أحد يعشقني مثله ..لو ألف دنيآي كلهآ مآ ألقى أصدق من قلبه .. لفت على جهته وارتسمت على شفايفه الورديه ابتسامه
ياحليله يهبل وهو نايم .. الله لا يحرمني من شوفتك جنبي يا بسولي ..أحبك احبك احبك ودي أصرخ قدآم الناس واقول أحبك ... جننتني هبلتني عقلتني " ضحكت على نفسها" أي والله عقلتني يا بسيل
باسته بشويش وقامت قبل تدخل الحمام " وانتم بكرامه" رآودتهآ نفسهآ تنكد عليه بس ماهان عليهآ شكله وهو مستمتع بنومته
هنادي" يحمد ربه صرت حنونه وأرفق عليه ههههههههههههههههههه " دخلت الحمام وهي تتمايل بدلع والف فكره شيطانيه براسها عشان تصحيه وتخرب نومته
بعد نص سآعه طلعت وكلهآ حيويه وأنتعآش لبست وقربت من السرير وهي عاقده حوآجبهآ
هنادي: الله وأكبر كل ذآ نوم " قرصته على خده" بسوول ..بسولي ..بسيييل ..بآآآسل يالله قوم
باسل فتح عينه وهو يشم ريحة عطرها: صباح الخير
هنادي: صباح النور ..يالله حبيبي أصحى
باسل بكسل يتمدد: خليني نايم
هنادي تخصرت بدلع:ماشاء الله وانا شسوي هنا " بتمسكن" قوم حبي يصير أفطر لحالي
باسل: لا مايصير بس ارجعي نامي
هنادي كشرت : شبعت نوم
باسل : واذا شبعتي تنكدين على غيرك ؟
هنادي ضربته على كتفه بشويش: بلا كثرة حكي وقوم يالله
باسل تعدل وجلس وهز السرير بقوه: تصدقين هذا السرير مريح بسألهم مصنوع من ويش
هنادي فتحت عيونها: من جدك ؟
باسل : أي والله ما أوجعني ظهري مو مثل غرفتي بالبيت سريرها كسر ظهري
هنادي بغرور:احسن عشآن تبطل تزعل وتنام لحالك
باسل يضحك: خبيثه وماتتركين خباثتك
هنادي تسحب الحاف عنه:قوم قوم زآنت لك الهرجه " رمت له روب الحمآم" معك عشر دقايق مآ طلعت بتشوف شي مايسرك
باسل يطالعهآ بنص عين: زي أيش؟
هنادي: بخليهآ سبرآيز " أحتد صوتهآ" تمغط السوالف انت ؟
باسل كشر: شوفيني رحت " همس بصوت واطي"يووه عليهآ زن ماهو طبيعي
هنادي: قلت شي؟
باسل يضحك:سلآمتك يانبض قلبي
هنادي بسخريه: الله يسلمك يا مهجة فؤآدي
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
خلصت من صلآة الضحى وطوت سجآدتهآ ..حست براحه تسري بداخلها وقفت ومشت بأتجآه المرايا لمت بقايا شعرهآ المتهالك غطته من الأمآم ببندآنه تخفي بعض من الفرآغآت بعد مآلبست بنطلون جينز أصبح وآسع عليهآ وبلوزنه وردي لحد الفخذ ..حطت روج وردي ورسمة عيونهآ بكحل أسود خفيف تعطرت وقبل تطلع من الغرفه لفت عليه وشآفته نايم بهدوء ومآحس عليهآ وعلى حركتهآ .. طلعت ونزلت لغرفه الطعآم لقتها تفطر لحالها وسرحآنهآ بعالم أخر
شوق : صباح الخير خالتي
ام فهد لفت على جهتها: أهلين حبيبتي صباح النور
شوق: إن شاء الله أرتحتي بنومك ؟
ام فهد ابتسمت: الحمدلله..كيفك أنتي بعد البارحه؟
شوق: لا أحسن بكثير الحمدلله
ام فهد : ليزآ أعطيهآ شي دآفي
شوق بأعتراض: لا شكرآ مالي نفس الحين
ام فهد : على راحتك حبيبتي
شوق رفعت عيونها لليزآ: ركوني وينه ؟
ليزآ : في نوم مع ميري
شوق وقفت: بروح أشوفه
ليزآ: لآلآ مامآ أنا جيب الحين
شوق بلهفه: لا انا بروح اجيبه
ام فهد :خليك جالسه ليزآ روحي انتي جيبي راكان
شوق جلست وحمرت خدودهآ حست بأحرآج من أوآمر أم فهد ... قطع الصمت بينهم صوت الجوال
ام فهد: هلا حبيبي ..الحمدلله مبسوطه أنتم كيفكم مرره وحشتوني ... أيش ؟ بكره ؟..خلآص حقول لفهد ... بستنآك بكره ..باي
شوق تلعب بالصحن اللي قبالها وهي تسمع كلام أم فهد ( حبيبي؟!..ويش قصتهآ هذي؟ )
أم فهد : شوق أيش رايك نجلس في الصالون مو أحسن ؟
شوق هزت أكتآفه: ماعندي مآنع
طلعوآ للصآلون ولحقتهم ليزآ وبين أحضآنهآ رآكآن ..أول مآشافته وقفت بدون أي شعور منهآ وأخذته لحضنهآ ....ساعات طويله ما حضنته ..وايام انحرمت منه وماتوقعت رجعته لها ... تحملت الألم والتعب لأجل تلمح لمعة عيونه بهذه الدنيا
شوق ضمته لصدرها: رضعتيه؟
ليزا: ميري يقول تو خلص رضاعه
شوق هزت راسها: طيب روحي انتي ...صارت تحرك يدهآ بعشوآئيه وعيونه تلاحق يدهآ ويبتسم بخفه .. وهي تبتسم لتبسمه
أم فهد : شوق
شوق رفعت راسهآ : هلا
ام فهد: ماعليش على تدخلي بس حابه أسئلك
شوق: لا عادي أسئلي
ام فهد بنبره جديه: كيف تزوجتي أنتي وفهد ؟

::
::

تأخر بخروجه من الحمآم .. تذكرت جوالهآ اللي مهملته من أمس ولا تدري عنه أتجهت لشنطتهآ وطلعته .. شافت 5 مكالمآت ومسج كلهآ من روآن
فتحت المسج وكآن محتواه { شكلك مو فاضيه لي ... زوجك سرقك مني وماعاد أهمك }
قرأت المسج وأنقهرت : ويش تقصد هذي ؟ اتصلت عليها وبعد كذا رنه وصلها صوتها
روان: بدري صراحه
هنادي : من عمرك .. أيش المسج اللي ارسلتيه ؟
روان: كنت محتاجتك بس " سكتت "
هنادي بنبره قويه: بس ايش كملي ليش سكتي ؟
روان: خلاص انسي
هنادي: لا ماني ناسيه ابي ابفهم ويش معنى الكلام اللي بالمسج
روان بعصبيه: هنو من تزوجتي ماصرنا زي أول شوفي كيف كنآ وكيف صرنا
هنادي بتأفف: رونا هذا الموضوع يبي له جلسه بكره نتقابل
روان ضحكت بسخريه: هههههههه ماينفع
هنادي : ليش؟
روان:لاني رجعت المدين هانا جيت عشانك لكن للأسف انتي مشغوله اجلس ليش ؟..ارجع احسن
هنادي بعصبيه: احسن انك رجعتي
روان: شفتي كيف حتى انتي ماعاد تطيقيني
هنادي انقهرت:ايش ويش تقولين ؟ اكيد بديتي تخرفين
روان : ايه بديت اخرف
طلع باسل من الحمام وأنتبه لهآ تكلم الجوال وباين أنهآ معصبه
هنادي: بعدين اكلمك باي
باسل جلس قبالهآ ومد يده على كوب الكوفي: مين تكلمين ؟
هنادي نزلت راسها : صديقتي تـ.." قاطعهآ صوت جوال باسل" فتحه وأستغرب من أتصال هذآ الشخص
رد بهدوء: الو نعم
...: السلام عليكم
باسل : وعليكم السلام
..: أسف على أتصالي بهذآ الوقت
باسل: لا عادي تتصل بأي وقت ياخوي
..: أنا حبيت أخبرك بـ .. بـ.." مآقدر ينطق "
باسل: خير ايش صاير؟
يوسف: باسل أنت لازم تجي للمدينه
باسل وعيونه على هنادي اللي تأكل بهدوء : ليش؟
يوسف: عمي أبو مهآ أعطآك عمره
باسل شهق بصدمه: ويش قلت ؟
رفعت عيونها بخوف وقبل تحط اللقمه بفمهآ نزلتهآ ... قرصهآ قلبهآ وهي تشوف ملامح باسل تغييرت للنقيض ..كآن مرتاح ومبسوط ولمعة الفرح تسكن نآظريه
يوسف:عمي أبو مهآ توفى .. ياليت تخبرك زوجتك وتجون بأسرع وقت
باسل غص بالكلام وعيونها تطالع هنادي المنتظره من الكلام: يصير خير .. مع السلامه
هنادي بخوف: بآسل ويش صاير؟
باسل نزل عيونه للطاوله: كل خير كل خير
هنادي ماتطمنت من نبرته وشكله : شكلك مايبشر بخير .. قولي ويش صاير
باسل: انتي افطري ولاتهمتي
هنادي بحده: شلون مآ اهتم شوف شكلك كيف تغير.. قولي أهلي فيهم شي ..شوق صار لها شي ؟
باسل بخوف: لالا الحمدلله مافيهآ شي ..بـس بـ...ـس
هنادي توترت وضغطت على نفسهآ :بس ويش ..أنطق خوفتني
باسل ضرب جبينه وبقلة حيل: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله
هنادي وقفت وبصوت عالي: قول حرام عليك
باسل وقف وعيونه متعلقه فيها: هنادي .. عمي
فتحت عيونها على الأخير وشهقت: أبوي ؟
باسل نزل راسه بألم: الله يرحمه
وقفت مصدومه .. ماتحركت او بدر منهآ أي ردة فعل عكسيه ... دخل لبس ثوبه وساعدها توقف .. هآديه يحركها كيف يشاء صدمتهآ شلت فيها الأحسآس لبسهآ العبايه ونزلوآ خلص اورآق الفندق بسرعه وأتصل على البيت يجهزون لهآ شنطه صغيره فيهآ بعض الملابس ... نصف سآعه بالضبط ومشوآ للمدينه ... كل دقيقه يلف عليها يشوفهآ كانت تطالع الطريق بصمت وهدوء غريب حتى الدموع أبت السقوط
لمس يدها البارده وهمس: حبيبتي خليك قويه هذا أمر الله
كانت بدنيا ثانيه ماتحس فيه ولا تحس بكلامه ... جن جنونه من سكوتها زآد سرعته اكثر حتى يقطعون المسآفه بأقل وقت

:::
:::
:::

في بيت أهل يوسف
وقف بيرجع لبيت أبو مهآ : يمه انتبهوا لمشاري
غدير تمسح فمه بشويش رفعت راسها ليوسف: ماراح تأخذه عند شهد
يوسف بضيق: لا خلوه عندكم هي تعبانه
ام يوسف: الله يكون بعونها يمه يوسف لا تنسى العصر تعال عشان بروح لهم
يوسف هز راسه بالأيجآب: إن شاء الله
مريم بحزن: ماصليتوآ عليه؟
يوسف: الظهر نصلي عليه إن شاء الله
ام يوسف : الله يرحمه ويثبته عند السؤال
الكل : أمييين
طلع من البيت وهو نازل قابله مآجد اللي توه جآي من عند اصحابه
ماجد : هلا والله ابو مشاري
يوسف بعصبيه: هلا والله وينك فيه يا اخو الغفله
ماجد كشر: خيرررر ويش فيك علي ؟
يوسف بقهر: شوف حالتك سهر وطلعات مع خوياك وناسي امك وخواتك
ماجد: فيك الخير والبركه
يوسف: ياشيخ انا الغلطان اللي اتكلم مع واحد منتهي مثلك
ماجد عصب: ويش فيك انت هاه ؟
يوسف طنشه وركب سيارته ومشى بسرعه لبيت أبو مهآ
ماجد يطالع سيارة يوسف الي ان اختفت عن عينه : الله يرفع عنك
طلع للبيت رمى شنطته عند الباب وبصوت عالي: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ماجد استغرب وجود مشاري: هلا بميشو .. ويش عنده زايرنا ؟
غدير كشرت: انت مادريت ؟
ام يوسف بسخريه: من وين يدري وهو طول وقته برى
ماجد بتأفف: يمه ترى ولدك توه معطيني محاضره ويش طولها تحت بعدين تراني ماني بزر ياناس صكيت الـ 25 ويش فيكم علي
ام يوسف: وياليتك تعرف المرجله
ماجد : يمممممه
ام يوسف: اقول اخوك ماقال ل كان عم زوجته توفى
ماجد بصدمه: أي عم ؟
مريم: هو كم عم عندها؟..عمها ابو مها
ماجد شهق: مآآآآآت ؟
غدير بسخريه: تخيل
ماجد: لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه ..اجل لازم اروح لهم
ام يوسف: روح تروش والبس عشان تلحق تصلي عليه معهم
ماجد وقف: أنا لله وإن إليه راجعون .." قبل يطلع من الغرفه" مريم جهزي شي أكله قبل أروح
مريم: أبشر


أول مآ وقفت حست بدوخه خفيفه أستندت على الجدآر ومسحت دمعتهآ ...دخلت وشآفتهآ وآقفه ووجههآ شآحب
ريم وصوتهآ مبحوح من البكآء: شهد فيك شي؟
شهد اؤمت برأسها بالنفي سحبت وقفت قبال المرايا وجمعت شعرهآ وثبته عشآن مايطيح اخذت الطرحه ولفتهآ على شعرهآ طالعة قميصهآ الرصاصي القطني ..فتحت الدولاب واخذت عباية رغد ولبستهآ وطلعت للصاله لقت عمآتهآ وبنآت عمتهآ وأخوآتهآ عدآ رغد
شهد بتعب: وين رغد؟
مها تحضن بنتها لصدرهآ:نامت ودخلنآهآ لغرفتي عشان محد يزعجها
شهد جلست: وين مشاري؟
ريم: أخذه يوسف عند امه
شهد تنهدت: ليش ماقال لي؟
ريم: نمتي وما يبي يزعجك .. بعدين انتي تعبانه مو فاضيه لمشاري وبكاه
مهآ : شهد من أمس ما أكلتي شي
شهد: مالي نفس
أم هديل: مايصير ياشهد انتي حامل كذا بتضرين نفسك
شهد بعصبيه : قلت مالي نفس .. مين له نفس يأكل
سحر سمعت صوت جوالها وقفت ودخلت الغرفه وقفلت على نفسهآ انسدحت على السرير وغمضت عيونها وتحس كأنهآ جمر من كثرة البكاء .. ردت بأخر رنه بصوت شبة مسموع:الو
..: الوو سحورتي وحششتيني
سحر فزت من مكآنهآ لأنهآ ماشافت الرقم قبل ترد وشهقت بصدمه: شــــــــوووووق ؟
شوق بصوت مليء بالحياه : وحشتيني مشتاقه لك حبيبتي مشتاقه لكم كلكم
سحر تمالك نفسهآ سالت دموعها بصمت :وأنتي أكثر والله .. وحشتيني موووت
شوق: ويش أخباركم .. واخبار البنات وعمي؟
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
سحر بغصه:كلهم بخير انتي طمنيني عنك
شوق: الحمدلله بخير صرت احسن من اول وطلعت لبيتي انا ورآكآن
سحر بفرح: الف مبروك حبيبتي وكيف الحين بشريني عنك
شوق بتفاؤل: إن شاء الله خير"مآ أرتاحت لنبرة سحر" سحورتي فيك شي؟
سحر: لا ابد بس فرحانه بأتصالك ومشتاقه لك
شوف تنهدت: آآآآآآه وانا أكثر ابيكم حولي شفقانه على شوفتكم
سحر تبكي: شوق زورينا الله يخليك زورينا
شوق: إن شاء الله حبيبتي ... بس انتي لا تبكين ..وين البقيه عنك ؟
سحر: نايمين مافي احد صاحي الا انا
شوق: اها انا اتصل على مهاوي ماترد
سحر تصرفها: جوالها غبي خربان مره يدق ومره مايدق
شوق: سلمي عليهم كلهم لا تقطعوني اتصلوا علي
سحر:من عيوني
شوق: مع السلامه
قفلت جوالها واستغربت
شوق (ياربي صوت سحر ماريحني .. احسها مخبيه شي عني ؟..يمكن زعلانه من أحد ..بس صوتها مايطمن أبدآ .. لازم ادق عليها بعدين استفسر ويش فيهآ )
صحت على دخول فهد الصاله ..كان لآبس تيشرت أبيض وعليه تموجا تبسيطه بتدرجات الاسود والرصاصي وبنطلون أسود .. وشعره مبلول وعطره يسبق حضوره
فهد: صباح الخير
ام فهد: قصدك مساء الخير
فهد ابتسم وباسها على خدها ويدها: كيفك امي ؟
امه: الحمدلله
فهد : عسى نمتي زين وألا لسى على عادتك ماتنآمين اذا غيرتي مكانك
امه ضحكت: لسى فاكر ؟
فهد ابتسم : ايه أذكر لما نسافر وتتبهذلين في البدايه ماتنامين
امه: لسى العاده مستمره
فهد كشر: يعني مانمتي هاه ؟
امه تضحك: لالا نمت ريح بالك
لف يده على كتف امه وضمها له: خليك كذا يا أم فهد
شوق نزلت وجهها وصارت تهز رجلها بقوه تحاول تشغل نفسهآ برآكآن ومآ تطالع فهد وأمه ..عيونهآ فآضحه غيرتهآ اللي تحاول تخبيهآ تصرفاتهآ تغيرت من توآجد أم فهد معهم تغآر من أهتمآم فهد بأمه ونظرآته لهآ .. مآ تقدر تمنع نفسهآ من الغيره حآولت تقنع نفسهآ لكن ماقدرت
شوق ( ياربي ويش قاعده افكر أنا فيه ..هذي أمه لهآ حقوق عليه معقوله أغآر منهآ معقووله أكيد أنهبلت أنآ " وصلهآ صوت من أعمآقهآ" بس أهتمآمه فيهآ يجبرك تغار صحيح هو ولدهآ لكن أنتي زوجته .." غمضت عيونهآ بقوه" أستغفر الله اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم هذي أفكآر غبيه غبيه كيف أفكر فيهآ ...والله مدري ويش صاير فيني )
شآلت راكآن اللي نآم ووقفت بتطلع للغرفه
فهد لف عليهآ: وين حبيبتي؟
شوق ابتسمت بحيآء: بطلع راكآن فوق أنتم خذوآ رآحتكم
فهد: لا خليك معنآ ونادي ليزآ أو ميري تطلعه فوق
شوق بأصرار:لآ أنا بطلع فوق بأصلي الظهر وارتاح شوي
ام فهد: برآحتك سوي اللي يريحك
مشت لحد الدرج وطلعت للغرفه .. حطت رآكآن على السرير ورمت البندآنه عن شعرهآ بقوه وانسدحت جنبه ونآمت بدون مآ تحس

فهد & نسرين

بعد مآ تأكد من أبتعآدهآ لف على أمه : أمي ماكملتي كلامك أمس بسبب أتصال صفاء
امه : وأنت ليش مصر تعرف
فهد تنهد: أني لا تضيعين الكلام وصلنآ عند أن ابوي مايبي أحد يعرف بزوآجكم
أم فهد رجعت لأصعب محطه في حياتها: ايوه أبوك كآن رآفض ابوه يعرف واهله تدخل باب بالموضوع لكن مآكآن في أي نتيجه أبوك كان متمسك بقرآره
فهد وعيونه تراقب أمه وهي تكمل: صارت بيني وبينه مشاكل بسبب هذا الموضوع ووصلت للطلاق .. طلقني أبوك وبعدهآ بشهر أكتشفت أني حآمل
فهد بصدمه: حآآمل فيني ؟
امه زفرت أنفآسهآ بحراره: أيوه كنت حآمل فيك ... سآفرت للرياض وقآبلت أبوك لكن هو أنكر حملي وقال " سكتت "
فهد بأهتمآم: كملي .. الله يخليك يآ أمي كملي لازم أعرف كل شي
ام فهد: انكر حملي وقال انو مو ولده ومن الكلام هذا رحت لأهل أبوك ورميت بوجههم ورقة طلاقي وأثبت لهم أنه متزوجني وكان في شهود على هذا الكلام ..بعدين مآ اعرف ايش صار لأني رجعت لجده وبعد يومين اتصل ابوك وقال انه بعد مآ أولد بيأخذك يربيك لكن أنا رفضت قلت له أنت أنكرته من البدآيه وولدي أنا اربيه
فهد بنظرة ونبرة حزن: ويش صار بعدهآ ؟
ام فهد: رجعت لحياتي الأولى وبعد مآ ولدتك بابا ماقصر جاب مربيه تساعدني لكن انا كنت صغيره مآ أعرف بأمور الاطفال جآء ابوك وشآفك وصار يشوفك كل سنه مره أو مرتين ألى ما كبرت وصار يأخذك معآه
فهد: يعني انتي حملتي فيني بعد ما تزوجتي ابوي ؟
امه بعصبيه: أيش تقول أنت .. اكيد مجنون ..كيف تشك فيني ؟
فهد نزل رآسه: لآن أهل ابوي يحسبون ان ابوي ...
امه:كذآآب ابوك كذب على أهله وقال أنه صار بيننا شي قبل الزواج لكن الحقيقه غير كذا وأنا مستعده أوآجه قدآمك لو تبي حتى تعرف منه الحقيقه
وقف بصدمه وعيونه متعلقه فيهآ ورنين الكلمه يتردد بأذنه الف مره ... متضاربه مشآعره متألمه يطغى عليهآ الفرح والسعآده ..بعد عذآب السنين يكتشف أنه عآش أكثر من ثلاثين سنه بوهم وشقى ماله أساس ... وهم سكن حيآته وعذبه وكآن سبب لأحتقآر أهله له وأعتبارهم له بأنه متطفل تطفل على حياتهم بالخطأ
فهد وعيونه مفتوحه على كبرها:يعني أنــآ ؟
امه وقف ومسكت يده: انت أيش؟!... أنت ولدي وولد صالح انت صدقت كذبة أبوك وما أهتميت لصدق أمك
فهد طاح على ركبه وبآس رجولها: الله يخليك يآمي سامحيني .. الله يخليك حلليني ..انا غبي انا مآ افهم أنا ضيعة نفسي بنفسي ..سامحيني يآ أمي سامحي ولدك اللي عاش حياتة بوهم انه أبن غلطة ونزوه
كآنت تبكي بألم وصوت رجآويه تطعن قلبها ألف مره نزلت مستواه وصرخت عليه بحده: لآ يافهد أن آمو رخيصه لهذي الدرجه ..انت مو أبن نزوه " ضمته بقوه وبكت أكثر" الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم

::
::

السآعه 2 الظهر
وصلوآ المدينه بعد مشقة الطريق وهدوء هنآدي اللي زآد خوفه وأرتباكه أكثر .. بهذآ الوقت كآنوآ الكل وآصلين من " مقبرة البقيع " بعد مآ تمت الصلآة على " محمد القايد" في الحرم النبوي وأعقبه دفنه
سيآرآت كثيره ونآس كُثر رفعت راسهآ وأجتمعت الدموع بعيونهآ لآزالت بحالة اللآوعي عقلهآ لم يستطيع أستيعآب الخبر..شآفت زوج عمتهآ يسمح دموعهآ ويوسف وبندر يوآسونه وعلآمة الحزن تسكنهم .. فتحت باب السياره ونزلت تتمآيل نزل ولحقهآ
باسل:هنادي خليني أوصلك ..مشت بدون مآ ترد عليه ودخلت عمآرتهم بعد مآ ألقت نظره تستفقد بهآ أحوالهآ ..تنهد ومشى ليوسف وسلم عليه وعلى البقيه
بآسل: عظم الله أجركم
الكل: جزآك الله خير
بندر: يالله خلونآ نطلع للمجلس وقفتنآ بالشارع مآهي زينه
ابو سآمر مآسك أخوه: مآهقيتك ضعيف أدع له وأنا أخوك

أخيرآ وصلت لبآب شقتهم وكآن شبه مغلق دفته بشويش ورآودهآ شعور غريب و جوه كئيب سمعت أنين من صوت أضنآه البكآء وشهقآت تملى المكآن دخلت ونزلت طرحتهآ سمعت صوت عمتهآ الباكي
أم هديل: خلاص ياشهد أهدي مابيدنآ غير الدعآء
كآلسهم القاتل أخترق قلبهآ أستندت على الجدآر بألم وهي متأكده بأنه حلم سيزول لآ محال ... فتحت الباب الفآصل بين البيت وقسم الأستقبال المتوآجد فيه الرجال ودخلت وبعينهآ نظرة تعجب من حالهم ...محد أنتبه لوجودهآ من البنآت مرت دقايق طويله وهي تتأملهم بصمت
هنآك من تمسح دمعآتهآ المتبعثره على خدهآ وهنآك من تخبئ وجههآ بين كفوفهآ
كآنت طالعه من غرفتها بعد مآ قرأت قرأن وهدأت نفسهآ ودعت لأبوهآ بالثبآت شهقت وعيونهآ متعلقه فيهآ:هــنــآدي
كلهم لفوآ على أتجآههآ
ههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طآحت على ركبهآ وأنقلب ضحكهآ المفأجئ الى بكآء هستيري ..اجتمعوآ حولهآ وزآد بكآهم وصرآخهم نزلت دموعهآ الخبر كآن كفيل بأنه يفقدهآ وعيهآ ... و طآحت مغمى عليهآ بينهم
رغد اللي حاضنتهآ وهي تبكي: هنآآآآدي ..هنآآآدي
مهآ تبعدهم وتحركهآ وهي تبكي:هنآدي ردي علي ...ردي رددددددددي

كآنوآ دآخلين للمجلس وسمعوآ البكآء والصرآخ
بندريعدل غترته على كتفه:لآحول ولاقوة الا بالله الله يكون بعونهم
بآسل بخوف: حآس ان في شي تأكدوآ الله يخليكم
يوسف قرب من الباب اللي يفصل المجلس عنهم : شــهـــد شـــهـــد
طلعت أم خلود متغطيه وتبكي: يآبو سآآمر ألحقنآ
يوسف أعطآهآ ظهره: خير ياخاله ويش صآير
أم خلود: هنآدي أغمى عليهآ ..مدري ويش صار فيهآ
بآسل بصدمه: ويــش أغمى عليهآ ؟
جآء ابو سآمر يركض بعد مآسمع كلام زوجته وقال: بندر بسرعه روح للمستوصف اللي بأخر الحي جيب دكتور وتعال
بآسل تجمد بمكآنه وماحس ألا بيد يوسف يدخله المجلس ويحآول يهديه

:::
:::
:::

دخل عليهآ الغرفه وكآنت مظلمه فتح الأضاءه وشآفهآ نايمه بسلآم ... بانت تجآعيد جبينهآ وفتحت عيونهآ بكسل
فهد: مسآء الخير
شوق عدلت جلستها: مساء النور
فهد يطالع ساعته: هذآ كله نوم
شوق ضحكت:ماحسيت بنفسي ألا الحين
فهد فتح الدولاب:يالله قومي ألبسي خالتي أم رياض وبنآتهآ بيزورونآ
شوق بأستغراب: ويش قلت؟
فهد لف عليها وهي يبتسم:اللي سمعتيه
شوق وقفت: كم الساعه ؟
فهد: 5 العصر يالله قومي بسرعه
شوق قربت من الدولاب : يالله الحين ويش ألبس
فهد أخذ ثوبه: شوفي اللي يعجبك وألبسيه
شوق : امممم مدري ويش ألبس
فهد يطالع لبسهآ: خليك بلبسك هذآ حلوو
شوق ابتسمت: لا عاد
فهد : اقول شوق أخذتي دوآك
شوق تذكرت: هآه ؟..مدري
فهد بحده: يعني لازم نذكرك وألا مآ تتذكرين ..يالله خلي كل شي من يدك وخذي دوآك
شوق بخوف مشت لكمودينتهآ وطلعت ادويتهآ وقفهآ صوته
فهد بسخريه: بتأكلينهآ بدون مويه
شوق أستوعبت:ههههههههههههههه
فهد: والله صاير نسيآنك مآهو طبيعي .." فتح الثلاجه الصغيره وطلع علبة مويه ومدهآ لهآ" أنا بروح أخذ شور وألبس قبل يجون
شوق هزت راسهآ: وأنا بعد بلبس وألبس رآكآن
فهد بأعتراض: راكآن خلي ميري تلبسه لآ تتعبين نفسك شفتي أمس كيف تعبتي
قآطعهم بكآء رآكآن .. جلست جنبه: شفت فهم كلامك وزعل
فهد يضحك: لآ تضيعين الوقت والبسي
بعد نص سآعه كآنوآ جآهزين وقفت قبال المرايا ولفت عليه : ويش رايك فيني
فهد ابتسم: تهبلين
كآنت لابسه تنوره اسود ميدي وبد يتوب أحمر عليه جآكيت دآنتيل ابيض ولآفه على شعرهآ بندآنه سودآء وعلى جنب حآطه ورده حمرآء .. تعطرت
شوق: يالله ننزل
فهد شال رآكآن بشويش ونزلوآ مع بعض .. شآف أمه جالسه تقرأ مجله أول مآ شافتهم قفلتهآ وأبتسمت: أهلييين
شوق بلباقه: سوري خالتي تأخرنآ عليك
أم فهد : عادي حبيبتي خذوآ راحتكم
فهد : وين ميري؟
ام فهد : برى تجهز الطآولآت وتربتهم
شوق عقدت حواجبهآ بأستغراب: لييش؟
فهد يضحك: بعدين تعرفين
شوق كشرت: لآ بجد ليييش؟
فهد يطالع أمه: عآزم اخواني وأخوآتي بمنآسبة رجعت أمي بالسلامه
شوق بصدمه : وتوك تقووول
فهد يضحك:أفا ليييه مسوي جريمه لآ سمح الله
شوق : لا بس على طول سويت عزيمه يعني لو رتبنا لها مو أحسن
ام فهد: عادي ياحبيبتي مايهمني الا انه يكون معي " ركز بعيونها على فهد" ماقلت لك أتصل على بآسل وخليه يجي ؟
فهد : يوووه نسيت ماهي مشكله أكلمه وقت ثاني
ام فهد بزعل: قول ماتبي يعرف عني شي
فهد كشر: لا والله مو هذا قصدي بس باسل يمر بشوية ظروف
امه بخوف: ظروف أيـــش؟
فهد يطالع شوق : هو مايقدر يمشي زين صار له حآدث من فتره وصعب نتعبه ونخليه يجي إحنا بنروح له
امه بخوف: كيف مايمشي .. فهد طمني اخوك فيه شي ؟
شوق: تطمني ياخالتي والله بخير وعافيه قبل فتره جآء هنا مع هنآدي
ام فهد بأستغراب: هنآدي ؟!.. مين هذي ؟
فهد ابتسم: زوجته يآ أمي ..تصير بنت عم شوق
ام فهد ابتسمت بألم: أتزوج كمآن " تنهدت بحزن" الله يوفقكم ويسعدكم ياررب
فهد وقف: عن أذنكم بروح مكتبي شوي وأجي
شوق : أوكِ حبيبي لآ تتأخر علينآ
فهد يضحك: بيجونكم نآآآس
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بآلمدينه
طلع الدكتور من الغرفه بعد مآ أعطآهآ مهدئ ..كآن ينتظر بالمجلس ويضغط على عكآزه بقوه يحاول يفرغ بعض من قلقه .. دخل الدكتور
د: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
وقف والقلق باين عليه: طمنآ دكتور الله يوفقك زوجتي فيهآ شي ؟
د: إن شاء الله تكون بخير
أبو سامر: خير ويش فيهآ ؟
د: متعرضه لصدمه عصبيه ياليت ترآعون ظروفهآ ومآ تزعلونهآ
باسل بخوف: يعني أيش ؟
د: حاولوآ تطلعونهآ من الجو اللي هي فيه وأبعدوآ عنهآ أي مشآكل " مد لباسل روشته" الادويه اللي مكتوبه لآزم تجيبونهآ وتأخذهآ بوقتهآ
باسل تنهد :إن شاء الله
د: قدآمهآ العافيه أذا احتجتوني رقمي عندكم
باسل: مشكور دكتور
يوسف وقف: عن أذنكم بوصل الدكتور وأرجع
ماجد كآن جالس وعيونه مآفارقت بآسل من أول مآ دخل وشآفه متوآجد بينهم ...عرف من يوسف أن هنآدي تعبت بعد مآ عرفت بخبر وفآة أبوهآ

{ مآجد}

مسوي نفسه خآيف عليها...مآ شاء الله ممثل ولآ أبرع أقص يدي أذا مآكآن تعبهآ منك يالــ.. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..ياكرهي لك يآ ذآ الأدمي بس أنا الخبل انا اللي خليت رقبتي بيدك وقدرت تضحك علي يآ بآسيل وسلمتك أياهآ على طبق من ذهب ... آآخ بس لو يرجع الزمن لورى وأعدل خطآي ..كآن يمديك تحلم بهآ ولآ تطولهآ ..آآآآه بس من خطآء ندمت عليه أشد الندم
فآق من سرحآنه على صوت رجال دخلوآ المجلس ومن ضمنهم عبدالله
الكل: وعليكم السلآم
عبدالله: أحسن الله عزآكم
مآجد: جزآك الله خير
عبدالله يتلفت يدور صديق عمره: وين أخوك ؟
ماجد: الحين يجي
صدحت نغمة جوال بآسل .. وقف وطلع برى المجلس
باسل: هلآ فهد
فهد: كيف حالك ؟
باسل زفر آه طويله: الحمدلله
فهد بشك: لآلآ فيك شي ..قول ويش فيك ؟
بآسل: كل خير ..ويش تبي متصل ؟
فهد: بشوف دريت عن ابو
باسل قاطعه: أنا الحين بالمدينه
فهد: أهآ .. وكيف ؟
باسل: ويش أقول خلهآ على ربك .. انت متى تجي؟
فهد: مدري انا لسى مآقلت لزوجتي أخاف تنتكس حالتهآ أكثر
باسل: الله يكون بالعون أحسن شي لآتقول لهآ
فهد بأستغراب: ليه؟
بآسل: هنآدي من أول ماوصلنآ أغمى عليهآ وتو الدكتور طالع يقول جآتهآ صدمه عصبيه
فهد: لآحول ولآقوة الا بالله
بآسل: عشآن كذآ لاتقول لزوجتك وهي صحتهآ على قدهآ أختر وقت منآسب
فهد : والله مدري أفكر اني مآ أقول لهآ الحين بس أخاف تدري بالصدفه وتقلب الدنيآ
بآسل شآف مجموعة رجال جايين: فهد أكلمك بعدين في نآس جايين ..مع السلامه
فهد: انتظر اتصالك مع السلامه

:::
:::
:::
بعد يومين كآنت منعزله فيهآ عن الكل .. حآبسه نفسهآ بغرفة أبوهآ ورآفضه الأكل والكلام ..حاولوآ معهآ بشتى الطرق لكن هي رآفضه دخول أي أحد عندها
قربت من الباب ودقت: هنآدي افتحي حبيبتي أبي أتكلم معك
هنادي تبكي: خلوني لحاااالي مابي أكلم أحد
مهآ بترجي: مآيصير اللي تسوينه حبيبتي ..افتحي الباب
هنادي تصارخ: قلت خلوني لحالي خلوووني
جآت رغد وشهد على صوت صراخها
شهد: ويش فيهآ ؟
مها بقلة حيله: ماتبي تفتح الباب
شهد بحده: هنآدي افتحي يالله بلا خبال
هنادي تصرخ: مآني فاتحه
رغد: عشآن خآطر ابوي الله يرحمه أفتحي
ثوآني وأنفتح الباب كآن وجههآ متورم من شدة البكآء وعيونهآ مُحمره
ضمتهآ مهآ وبكت معهآ:حرام اللي تسوينه فينآ .. كآفي اللي فينآ
هنادي تشد مهآ أكثر لنفسهآ: مآني مصدقه ..احس ابوي بيجي والله بيجي
شهد نزلت دموعهآ: أدعي له بدآل البكآء على غير فايده
رغد جلست على السرير وهي تذكر شكل أبوهآ لمآ دخلت تصحيه نزلت دموعهآ بهدوء ...سحبت الشرشف وشمته بألم
رغد بهمس بينها وبين نفسهآ: يارب سكنه الجنه وأجرنآ في مصيبتنآ
جلستهآ مهآ على الأرض ورفعت راسهآ لشهد:جيبي لهآ شي تأكله شوفي وجههآ كيف مصفر
شهد بتعب وآضح عليهآ: أحلين أقول لسمر تجيب لهآ صينيه أكل
هنادي :مالي نفس والله مالي نفس
مهآ : عشآن خاطري لك يومين مآ أكلتي شي حرآم " ولنفسك عليك حق" زوجك كل ساعه يتصل يتطمن عليك يبي يكلمك وأنتي مقفله على نفسك
هنادي مسحت دموعهآ:هو لسى هنآ ؟
مهآ : أيه جالس بالملحق مع بندر يالله كلي وقومي توضي وصلي ركعتين أدعي فيهآ لأبوي وأستغفري ربك مآيجوز الحزن ..الحزن بالقلب
رغد : لو الدموع ترجع اللي مآت كآن قضينآ العمر كله نبكي حتى ترجع أمي ويرجع أبوي لكن هذآ امر الله لازم نصبر ونتصبر
هزت راسهآ ومسحت وجههآ ... دخلت أم هديل ومعهآ الصينيه
ام هديل أبتسمت: هنودتي كيفك اليوم
هنادي تربعت: الحمدلله
ام هديل جلست قابله: بالعافيه على قلبك حبيبتي .. شدي حيلك ماتوقعت تضعفين كذا
هنادي: الله كريم عمتي
مهآ: وين سمر ؟
ام هديل: ياعيني عليها تعبانه ونامت
رغد: وريم وسحر
ام هديل: جالسين مع هديل وخلود وحنين خليهم يغيرون جو
رغد مشت للشبآك ووقفت: أيه خليهم ينسون جو الحزن شوي
ام هديل : هنوده ياويلك لو بقت قطرة عصير فهمتي
هنادي أبتسمت ابتسآمه صفرآويه: بحآآول مآ أوعدك
ام هديل ركزت عيونهآ على مهآ بأهتمآم:مادرت شوق للحين ؟
مهآ اخذت نفس طويل: شكل للحين مآدرت
رغد تفاجئت من اللي تشوفه تحت ركزت أكثر يمكن يتهيأ لهآ شوفته سرحت لبعيد .. كآن يسلم على يوسف وشخص تعرفه أكثر من نفسهآ ... لأول مره تشوفه لآبس الثوب والشمآغ ضنت ولـ لحظة أنه ليس بآلشخص الذي هجم على أفكآرهآ ...رآقبتهم بعيونهآ من خلف الستآر الى أن تأكدت من دخولهم لجوآ
رغد ( ويش جآيبهم هنآ ؟!) لفت على صوت مهآ اللي تنآديهآ وماترد
رغد: هـلآ
مهآ: ساعه عشآن تردين ؟
رغد: مآسمعتك
مهآ وقفت: في حريم جوآ تعالي معي أنآ وعمتي
رغد هزت راسهآ: طيب أسبقوني أنا الحقكم ...بعد مآ طلعوآ
هنآدي :ويش فيه وجهك تغير ؟
رغد حطت يدهآ على بطنهآ:بطني توجعني شوي
هنادي بتنآحه: من ويش ؟
رغد: لآني أخذ مسكنآت بدون مآ أكل
هنادي بحده: مآشآء الله ساعه تعطوني محآضرات عن الأكل وماتشوفين نفسك
رغد ضحكت بألم: يالله عآد لا تفطنينهم علي ترى ماراح يتركوني بحالي .. بروح للصاله
هنادي تسند ظهرهآ على الجدآر: قبل تروحين هاتي جوالي ابيه
رغد تذكرت: على فكره ترى صديقتك روان أتصلت كم مره وسألت عنك
هنادي هزت راسهآ: أوكِ
عطتهآ الجوال وطلعت لبرى .... شآفت شهد وجنبهآ فاتن تبكي قربت منهآ وسلمت
فاتن: شدوآ حيلكم إن شاء الله أخر الأحزان
رغد:اللهم أمين
شهد سكرت جوالهآ: رغد روحي عند الباب يبيك يوسف
رغد : ويش يبي ؟
شهد: مآ سألته روحي شوفيه
فاتن حطت يدهآ على يد شهد: طمنيني عنك كيفك وكيف الحمل معآكِ
شهد: الحمدلله بس الأيام هذي تعبانه حيل
فاتن: طبيعي عشآن نفسيتك ... أنتبهي لنفسك ترآك مسؤله عن اللي جوآتك
شهد اؤمت براسهآ: الله كريم

وقفت جنب الباب وسمعت صوت يوسف وشخص معآه
يوسف: رغد الدكتور وليد حآب يعزيك بنفسه
رغد : طـ...طيييب
د وليد: السلام عليكم
رغد: وعليكم السلآم
د وليد: كيفك رغد ؟
رغد : الحمدلله عايشه
د وليد: أحسن الله عزآك
رغد بكت: جزآك الله خير
د وليد: إن شاء الله أخر الأحزآن
رغد تمسح دموعهآ: الله يسمع منك
د وليد: أخليك الحين
رغد: مآقصرت تعبت نفسك
د وليد: تعبك رآحه .. لآزم نقوم بالوآجب
رغد: مشكور دكتور
د وليد: العفو .. مع السلامه
رغد: الله معك ... سكرت الباب وأستندت على الباب نزلت دموعهآ أكثر


{ رغد }

الحين هذآ د وليد اللي كنت أكرهه جآء بنفسه يعزيني ... من جد أنه طيب وأصيل وأنا اللي كنت مفكرته وآحد مش ولآبد ...بجد النآس موآقف بس كيف عرف بيتنآ الحين انا وين وهو وين
دخلت الصاله وجلست جنب فاتن وتفكيرهآ مستمر بـ " وليد " بآلرغم أن الوقت والمكآن والحال غير منآسب


:::
:::
:::

بهذآ الوقت في الرياض
كآنوآ جآلسين يسولفون مع بعض ومستآنسين .. رجعة أم فهد غيرت روتين حيآتهم وتوآجد رآكآن بينهم أضآف أحسآس جعل حيآتهم أجمل
فهد يضحك:هههههههههه
شوق كشرت: هين يافهد هذآ كله عشآن طحت
فهد ماسك بطنه: انتي ماشفتي شكلك لما طحتي كان تضحكين
شوق بزعل: خالتي شوفي ولدك خليه يسكت
ام فهد ابتسمت: خلاص يافهود اسكت ترى بتزعل وزعل الحرمه يوريك الويل
فهد: لآ اجل اذا كذا بنطم
شوق تصب لنفسها شاي : خالتي تبين ؟
ام فهد: ايوه حبيبتي الشاي مع الجو الحلو مايتعوض
فهد يطالع الجو: الله يسلمك يمه ويش حلو ماتشوفين الحر والكتمه
ام فهد: بالعكس الجو حلو
كآنوآ جالسين بالحديقه بالجلسه الخشبيه
شوق ترمش بعيونها: صادقه خالتي الجو زين
فهد يطالعها بغرور: تقولين كذا عشانك منقهره مني والا الحقيقه غير كذا
شوق تلف عنه وترمش بعيونها: ايوه خالتي سولفيلي
أم فهد نزلت كوبهآ:عن أيش أقولك بالزبط ؟
شوق: عن أيآم زمآن عن اللي بخاطرك تبين تسولفين عنه ؟
ام فهد تحاول تتذكر: والله ماعندي شي ..أنتي حكيني عن أهلك وأخوآتك كيف كآنت حيآتك
شوق ابتسمت: حيآتي كآنت عآديه ناس على قد حالنا توفت أمي وأنآ صغيره وقتهآ كنت بالمتوسط أظن ربتنآ زوجة عمي لأننآ كنآ ساكنين في بيت وآحد
ام فهد بأهتمآم:وكيف علاقتك ببنآت عمك
شوق توسعت أبتسآمتهآ أكثر: قصدك أخوآتي ..كأننآ أخوآت من أم وأب مو بنآت عم
ام فهد : كنت أتمنى عندي أخ وأخت بس يالله جبت ولدين
فهد يضحك: كل واحد كآن في ديره
ام فهد: قول الحمدلله عندك أخ
فهد كشر: مآقلنآ شي
دق جوآل أم فهد وردت بحب: هلآ بعيوني
فهد لف على شوق وعلى وجهه علامة استفهآم
امه: تنورين ياعيوني البيت بيتك مآ يحتآج تتصلي تستأذني ...لا ياعمري سلامتك بس لآ تتأخري مشتاقه لك ..مع السلآمه
فهد أقترنت حوآجبه وطالعهآ بخبث: مين هذي اللي مايحتآج تتصل تستأذن
ام فهد: صفآء
فهد تفاجئ:صفآآآء؟.. ويش تبي ؟
ام فهد تضحك: تبي تجي مشتآقه لحضرتي
فهد عبس: أقول امي أنا نسيت أسئلك عن شي مهم
ام فهد عآرفه اللي يدور برآسه: ألا وهو ؟
فهد: شلون عرفتي صفآء .. ويش علاقتك فيهآ ؟
ام فهد : اللي ماتعرفه ياحبيبي أني متزوجه
فهد وشوق بصدمه: متزوجه ؟!!!!
أم فهد : الحكآيه طويله يافهد مآ قلتها كامله لك ذيك الليله
فهد بعصبيه: شلون مآتقولين لي شي زي هذآ ؟
أم فهد بخوف: شوفني جآيتك بالحكي
فهد ضرب الطاوله: أي حكي
أم فهد بلعت ريقهآ وعيونهآ عليه: أنـآ ..أنــآ
شوق مسكت فهد: فهد أهدى تعوذ من الشيطآن
فهد جلس وتمآلك نفسه: أنآ أسف
أم فهد نزلت رآسهآ: خلآص حصل خير
شوق : خالتي لاتزعلين فهد مآ يقصد تعرفينه يعصب على طول
ام فهد: مآ زعلت بس هو لآزم يعرف أني متزوجه ومن زمآن كمآن
فهد : متزوجه مين هنآ الكلام ؟
ام فهد: متزوجه أبو صفآء
فهد شهق: متزوجه أبو حآزم ؟
ام فهد: أيوه ..الليله اللي أنت كـنـت
فهد حط يده على أذنه: بس .. بـــس
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
كآنت بتقوم وتخليهم لحآلهم لكن أنفتآح البوآبه الحديديه ودخول سيآرة البآنورآما البيضآء أستوقفتهآ ... نزلت من السياره ومعهآ ولد عمره قرآبة الـ 15 عآم أنتبهت لهم من بعيد ومشت بأتجآه الجلسه الخشبيه
وقفت أم فهد وابتسمت بفرح: أهلين صوفي
صفاء ضمتهآ بقوه: وحشتيني خالتووو
ام فهد: وانتي اكثر
صفاء مدت يدها لفهد: مساء الخير
فهد: مساء النور
سلمت على شوق ووقفت جنبهآ لفت على الولد: تعال ما وحشتك المـآمآ
مشت له وحضنته بقوه: كيفك حبيبي
..:كويس بس زعلان
ام فهد كشرت: زعلان من أيش
..:منك تركتيني لوحدي عند حآزم
ام فهد باسته وضمته بقوه: حقك علي حبيبي ..تعالي معي
شوق همست لفهد: انا بدخل مايجوز يشوفني
صفاء اللي سمعتهآ:عادي حبيبتي ترى يصيرلك يعني لا تستحين
ام فهد: مرآد سلم على فهد
مرآد رفع عيونه وطالع فهد بتفحص وأعجآب ..صفر وميل فمه : ياحركتآت يامامي دحين هدآ هوآ فهد
صفاء بحده: مرآد أتكلم زي الخلق
ام فهد ضحكت: ايوه هذا فهد
مد يده لفهد اللي يطالعه بتعجب من ستايله الكول والسلاسل اللي على صدره وشعره المكدش: مرحبآآ فهووود
فهد صافحه: مرحبتين
مرآد لف على أم فهد: شكلوه جنتل مآآن
فهد بصوت حازم: امي مين هذآ ؟
ام فهد: أخوك
فهد وعيونه بتطلع من مكآنهآ..أشر عليه:هذآ يصير أخوي أنــآ
مرآد بغرور: قصدك أنت تصير أخويآ أنآ
صفاء بحده: مرآآآآآد
مرآد:دحين جايبيني عند هدآ اللي تقولوآ أنو أخويآ عشآن يتكلم معي كدآ
فهد مسكه مع اذنه بقوه: احترم نفسك ياولد لآ أعلمك الأحترام
ام فهد تبعده: لا توجعه بشويش على أخوك
شوق ماسكه نفسهآ لآ تضحك ودخلت تدور لهآ طرحه تستر فيهآ شعرهآ عن مرآد
فهد انقهر: خليه يتعور عشآن يعرف يكلمني بأحترآم
مرآد جلس وحط رجل على رجل: مآمي متى نرجع جده ترى طفشت هنآ
فهد يطالع أمه بعيون فاقده الأمل ( ياليل هذآ اخوي وينك ياباسل تشوف اخر الأحدآث ) جلس بعد ماجلسوآ كلهم وسأل مرآد:كم عمرك ؟
مرآد: 15 سنه
فهد: اي صف؟
مرآد: تالت متوسط
فهد ابتسم : تآآآلــت ...الحين يا أمي هذآ أخوي أخوي يعني ولدك
ام فهد: أيش شايف أنت
صفاء تضحك: مفأجئه صح ؟..ماتوقعت
فهد حط رجل على رجل:من ناحية ماتوقعت فهو مآتوقعت ابدآ يكون عندي أخ بهذا العمر
مرآد همس لصفاء:أووف شآيف نفسو على أيش مآ أدري خسآره انو أخويآ
صفاء بتهديد: أمسك لسآنك هدآ لآ يصير شي مو طيب
مرآد كشر: اوكي ..مآمي مين البنت اللي كآنت وآقفه هنآ
فهد طير عيونه فيه اللي خوفته: وليش تسأل حضرتك ؟
مرآد ارتبك: مجرد سؤال ..خلاص بطلت اعرف مين
صفاء مآسكه ضحكتهآ وشآفت ام فهد تتبسم على مرآد اللي لأول مره يخآف
أم فهد: تصير زوجة أخوك فهد
مرآد: يالله اخيرآ صار عندي أخ متزوج
فهد : ويش رايك تبيني أعنس مثلآ ؟
مرآد عصب:امي انتي جايبه وآحد ثقيل طينه
فهد بحده: هيه أحترم نفسك ولآ تسب لا أطلع لك عيونك فآآآهم
مرآد سكت لأنه خآيف من ومن نظرآته اللي ترعبه
ام فهد وقفت: رآيحه شوي وجآيه
مرآد وقفت: خذوني معآكِ
فهد بنظره قويه: وين وين ؟..زوجتي جوآ اقعد هنآ
ام فهد: ماعليش حبيبي خليك مع أخوآنك
مشت وخلتهم لحآلهم
مرآد جلس بتحطم (أيش دآ الأخو ..فينك ياحآزم وربي أنت أحسن أخ بالدنيآ )
صفاء كتمت ضحكتهآ وطالعة فهد اللي يبتسم ويغمز لهآ

:::
:::
بعد أسبوع مر هآدي وثقيل على أبطآلنآ
{ فهد}
كل يوم يكتشف سر جديد من أسرآر أمه اللي كآن يجهلهآ
{ شوق}
مبسوطه بوجود أم فهد معهم بنفس البيت ومنسجمه معهآ
{ نسرين }
كآن فضولهآ كبير حتى تعرف عن فهد أشياء كثيره أول فرحتهآ بالدنيآ وتحآول تعوضه عن كل الأيام اللي عآشهآ بدونهآ
{ بنآت أبو مهآ}
روتين حيآتهم تغير بعد فقد أبوهم طلبآتهم وأمور حيآتهم تغيرت برحيله .. كل وحده فيهم تحآول تعتمد على نفسهآ وتتخذ قرآرآتهآ بنفسهآ
{ هنآدي }
تغيرت كثير رجعت لشقتهم اللي كآنوآ فيهآ قبل ينقلون لجده ..طلعت من الحمام وانتم بكرامه أثار التعب والأرهاق باينه عليها
باسل: هنادي فيك شي
هنادي تمسكت فيه: احس بتعب
باسل: طيب يالله بوديك المستشفى
هنادي : لا مايحتآج
باسل بأصرار : اقولك بتروحين يعني بتروحين يالله
هنآدي: مافيني حيل احسب دوخه وكسل
باسل سحب يدهآ وأعطآهآ العبايه: يالله عاد ألا صحتك لا تتهآونين فيهآ
هنادي لبست: طيب امري لله
نص سآعه وكآنوآ بالمستشفى
الممرضه : لآزم نسحب لك دم عشان التحليل
هنادي ارتجفت : لا ويش دمه ..خلاص باسل مافيني الا العافيه شوفني طبت
باسل ميت ضحك: تخافين من الدم " جلسها بقوه" يالله مو جايين عشان نرجع بدون مانسوي تحليل
هنادي تمسكت فيه: تكفى قولهم مو لازم دم أخآآآف
الممرضه تسحب يدهآ:أنتي غمضي عيونك ومآراح تحسين بشي
هنادي ضغطت على يد باسل وغمضت عيونهآ حست بيد الممرضه وصرخت: آآآآآآه
الممرضه:ههههههه لسى مآ سحبنآ
تفشلت وسكتت وغمضت عيونهآ بقوه ... بعد نص ساعه
هنادي ماسكه يدهآ: أووف تأخروآ ماصارت
باسل: ليش مستعجله شوي ويجون
هنآدي شآفت الممرضه: جآء الفرج قوم شوف النتيجه
جآت بأتجآههم الممرضه
هنآدي همست: يله كلمهآ شوف ويش النتيجه انا داريه بتقول سليمه بس ساحبين دمي على الفاضي
باسل : بشرينآ
الممرضه:تفضل ...


^^^
^^