يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة للكاتبه : على شاطئ النسيان

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البارت السادس والخمسون

إذا حبيّت .. لا تسْكِت !!
تكلّم !!
قوول !!
قِدَر بعض الكَلآم إنّه .. يعيش أكثَر من أصحَآبَه ..

وَ علِّق للحبيب أكبر ( أحبَّك ) .. بالسِمَآء .. وَ إصبر ..
يجي يُومَه .. وَ يرفع نآظريه ..
وَ يذكر أحبَآبَه


كآنوآ جالسين يفطرون بهدوء والجو رآيق ..أمآ هو منسجم بقراءة أخبار اليوم وأطلآعه على أخر المستجدآت
ام فهد: أيش الجديد اليوم
فهد ميل فمه بتكشيره: عآدي مافي خبر جديد كلهآ متكرره بكل الجرآيد
شوق ابتسمت وهي تشرب كوب الحليب:الله يصلحك تقرأ خمس جرآيد وحده أو ثنتين تكفي وتوفي
فهد نزل الجريده وبانت عيونه الوآسعه بنظرآته الحآده: هذآ من حب الثقافه والأطلاع وكسب المعلومآت
شوق كشرت: باييين مرره
ام فهد تضحك:أووخص عليك يا فهد زعلتهآ عليك
فهد ابتسم يبي يقهر شوق: اللي يزعل مصيره يرضى ..وأنا ماقلت شي يزعل
شوق رفعت عيونها له بقهر ولفت على ليزآ تبي تضييع الموضوع: خلي ميري تغير ملابس رآكآن وتجيبه لي عشآن أرضعه
ليزآ هزآت راسهآ: أوكِ مآمآ الحين في جيب ركوني
حطت قطعة التوست اللي بيدهآ في صحنهآ وبصوتهآ النآعم: مين أختار أسم رآكآن ؟
لف عليهآ وتعلقت عيونه فيهآ ميلت فمهآ بغرور وثقه: أنآ اخترته ..أن شاء الله عجبك خالتي؟
ام فهد رفعت حآجبه: بصراحه ايوه مرره عجبني يعني لأنه أول ولد لكم توقعت فهد يسميه سمير على أسم بابا
فهد ابتسم: مآجآء ببالي هذا الشي ..بعدين راكآن شوق أختارته على أسم أخوهآ
ام فهد بأهتمآم:ماشاء الله عندك أخ اسمو رآكآن ؟
شوق ابتسمت بألم وهي تتذكر الظروف اللي أنولد فيهآ رآكآن ومرض أمهآ:لا توفى بعد ولدته بفتره تقريبا أسبوع ولمآ حملت قلت لفهد اذا كآن ولد ابيه رآكآن لآن أمي كآن حلمها تجيب ولد وتسميه رآكآن بعد 4 بنآت
أم فهد: الحمدلله على كل حال صار في ركون بالعيله
شوق: الحمدلله
دخل مرآد برجه : Good morning mum " لف يده على اكتافهآ وباسهآ على خدهآ وراسهآ
أم فهد: Good morning baby
جلس بالكرسي اللي جنب امه وعدلت شوق طرحتهآ اللي كآنت على اكتافهآ وبمجرد دخوله لفتهآ حتى تستر شعرهآ المتهآلك وتخبي بعض ملامحهآ عنه
فهد طالعه بنظره: في شي يسمونه نحنحه قبل ماتدخل
مرآد عقد حوآجبه وبنبره غريبه: أيش شِكلو ؟
فهد: ايش شٍكلو بلا شَكلوه .. المره الجايه قبل تدخل قول ياولد او أحم أحم على الأقل
مرآد طنشه: مامي خلينآ نرجع جده مشتآق لبابا وحآزم
امه تضيع السالفه: اكيد مانمت صح ؟ ..سكت لانها عارفه طبعه
فهد صرخ عليه: لمآ اكلمك لآ تطنش فآهم وألآ بتشوف شي مآ يعجبك يالدلوع
مرآد انقهر: كلمتك دحين .. لمآ أكلمك وأغلط عليك هدآك الوقت كلمني
فهد عصبيه: وبعد لسآنك طويل .. يبيله قص شف ياولد ابو حآزم لمآ تقعد ببيتي تسمع كلامي وتنفذ اللي اقولك عليه فاهمني ؟
شوق حطت يدها على يد فهد: فهد بعده صغير وجاهل
فهد طالعه بعيون ناريه: طول الجدآر وتقولين صغير لا ماهو صغير خليه يترك حركات البزرنه ويتعلم المرجله
مراد كشر وقال: امي ايش المتوحش هدآ ..متأكده أنو ولدك
شوق وام فهد مكتفين بالابتسامه
فهد بسخريه: هذا اخر العنقود ماقول غير خربت الدنيا
شوق ضيقة عيونها:فـــهـــد
فهد وقف: قوم يالله البس ثوب وشماغ والحقني
مراد بعناد: فين الحقك .. بجلس مع ماما
فهد بصبر ونبرة أمر: امي قولي له يقوم لا اقوم الدنيا فوق راسه
ام فهد مررت يدها على شعره بحنيه: حبيبي اسمع كلام اخوك الكبير ...روح معاه يمكن محتاجك ؟
مراد بزعل: ماعندي توب .. وحتى لو عندي ماراح ألبس
فهد انقهر:زين بس شيل العقارب اللي على صدرك وقفل ازاريرك ويالله معي
نزلها وحطها على الطاوله قفل بلوزته زين ووقف متخصر: مزبوط كدا؟
فهد يأشر على شعره:وهذا السبايكي لاعاد اشوفه سامعني لما تروح جده وتصير ببيت ابوك اسرح وامرح على كيفك..يالله قدامي
ام فهد :انتبهلوه يافهد ولا تخليه يبعد عنك
فهد ابتسم بخبث: لا تخافين برجعه لك ادمي ( هين والله لا اطلع السهر والدلع من عيونك )
شوق حست بتفكير فهد مشت معه لحد الباب وهمست له: ارفق عليه حرام طفشته
فهد يضحك: خليه يستاهل والله لا اربيه
شوق تعدل شماغ فهد:تذكر عندنا ولد بكره مراد يسوي فيه زي ماتسوي فيه
فهد يضحك: يفكر بس عشان اتوطى ببطنه "قرب من خدها وباسها" لاتنسي دواك واذا احتجتي شي كلميني
شوق بحياء: أن شاء الله
قاطعهم صوت مراد: اوووف متى يخلص الفلم الهندي اللي قدآمي
فهد اعطاه نظره حارقه وفتح الباب:قدآآمي ياااااالله ..طلع بسرعه ولبس نظراته
شوق تغمز له :لا تعانده اللي يقولك سوه تسويه
مراد يخنق نفسه: ياربي افتك من صفاء يجي فهد ..باي
شوق ضحكت:باي ... رجعت تكمل فطورها

::
::
دخلوآ غرفة الدكتوره بعد مآ خبرتهم الممرضه بطلبها لهم
د..: أهلين مدآم هنادي ..تفضلي
هنادي مآسكه يد باسل بقوه جلست على الكرسي وطالعه بعيون تايهه: شكرا
د..: اتفضل يا استاذ ..جلس قبال هنآدي
باسل: خير دكتوره ممكن تطمنينا
د..: كل خير بأذن الله .. بس حابه أسئل المدآم أسئله ياليت تجآوب عليها
هنادي خافت: طيب
د..: من متى تحسي بالدوخه ؟
هنادي: من ثلاث اسابيع تقريبا ؟
د..:كان في شي معين يسببلك الدوخه ؟
هنادي ببراءه: لآ ابدا بس لما اصحى من النوم احس فيها
د..: اهــآ ..طيب ايش نوعية أكلك بالضبط ؟
هنادي طالعة باسل: مافي شي معين
د..:طيب مآ خطر على بالك تكوني حآمل ؟
هنادي ردت بسرعه: لا ابد
د..: يعني كآنت أمورك طبيعيه؟
هنادي استحت: ايه ايه
د..: لا تستحي قولي في شي والا لا ؟
هنادي : مآ أذكر والله
د..: طيب مدام هنآدي أول شي .. مبروك أنتي حآمل بالشهر الثاني ويمكن بعد اسبوع تدخلي الشهر الثالث
باسل فتح عيونه على الأخير ولف على هنآدي اللي ابتسمت بفرح
هنادي: الله يبارك فيك
د..: بس في شي لازم تعرفينه
هنادي تجمدت ملامحها: اللي هو ؟
د..: نسبة الحديد بجسمك قليله وكمآن عندك تكسر بالصفائح الدمويه وهذا بيأثر سلبيا على حملك
هنادي خافت : شلون يعني ؟
د..: نسبة أسقاطك 50 بالميه لكن مع مدآومتك على الادويه اللي راح اكتبها لك وأتباعك للبرنامج الغذائي أن شاء الله بتتيسر أمورك ويتم الحمل بدون أي مشاكل لك أو للجنين
باسل :دكتوره يعني في خطر على حيآتهآ ؟
د..:لا أن شاء الله بس لازمهآ تحليل شآمل حتى نتأكد انهآ سليمه
باسل: أوكٍ نسوي التحاليل الحين
د..: لا الحين مآ ينفع بكره تجون وتسون التحاليل اللي راح أكتبهآ وترجعون لي
هنادي وباسل:أوكِ

في بيت أبو مهآ
صحت بسبب بكآء بنتهآ وأزعآجهآ .. جهزت الفطور وأتصلت على زوجها
مها: وينك ؟
بندر: توي صآحي ..تبين شي ؟
مهآ تنهدت: أيه ابي أطلع من البيت ملييت
بندر: طيب مآيصير خآطرك ألا طيب
مهآ: اجل متى بتجي؟
بندر: بالليل بأخذك أنتي ورنومتي ونتمشى
مهآ ابتسمت: أوكِ أنتظرك
بندر:تبين شي
مهآ: سلآمتك يالله بشوف بنتك أزعجتني
بندر ضحك:بشويش عليهآ ياويلك لو تشكيك
مهآ: أجل خذها عندك
بندر: مشكلتها ماترضى ألا تكونين معهآ

بالغرفه الثانيه
صحت على صوت جوالهآ ردت بصوت نآعس: ايووه
..: سوري صحيتك من النوم
فتحت عيونهآ وتعدلت بجلستهآ وهمست: عآدي حبيبي
معآذ: وحشتيني
سحربحياء:وأنت أكثر
معآذ:كيفك اليوم
سحر:الحمدلله
معآذ: لينآ أزعجتني تبي تكلمك
سحر كشرت: هي صاحيه ؟
معاذ:ايه شوفيهآ جنبي ياساتر منهآ معي قلبا وقالبا تبي تسمع ويش اقولك
سحبت الجوال من معآذ وصرخت: هييين اوريك تصحين عشآن الدلخ اللي جنبي لكن أنا تسحبين علي ولا تردين
سحر تضحك:تبين تصيرين مثل حبيب القلب ..حشى والله مايصير
صرخت بأذنهآ: هيييييييييين يالنذله شغلك عندي وانا اللي كل ساعه اتصل عليك خآينه العشره والله مآتستاهلين
معآذ سحب الجوال: ماشاء الله عليك حاشره نفسك بيننآ وتبين تعطيك وجه بعدين عندهآ الزين كله اللي هو أنا وتبين تطالعك .. يالله سفرقي عني
لينآ وقفت وبتهديد: هين والله لآ أردها لك أنت وهي
سحر ميت ضحك: خلهآ تروح تكلم هزآع تنشغل فيه عنآ
معآذ بسخريه: حتى هزآع طفش منهآ
لينآ اللي كانت بتطلع من الغرفه: سمعتك ترى مآتضحك " صرخت " عبيييييط
معآذ :هههههههههههه أنقهرت
سحر: عآد ألا ليونه مايهون علي زعلهآ
معآذ بنبره حآده: خلينآ منهآ " غير نبرته وقال" خليني فيييك يآلحب ولهآن عليك
سحر حمرت خدودهآ: فديتك
معآذ: ويش رايك أجيكم بالبيت
سحر شهقت: ويييش ..لآ تبي خوآتي يقطعوني ؟
معآذ كشر: بجي أتطمن عليك ياعمري أخر مره شفتك بالعزاء
سحر بحزن: لاتذكرني
معآذ : والله ماقصدي اذكرك " غير الموضوع" المهم أخبارك ويش مسويه ؟
سحر: بخير دآمني أسمع صوتك وموجود بدنيتي
معآذ : أووووه مآ أتحمل هالكلام يابعد كلي أنتي
قطع عليهآ صوت سمر ..بعدت البطآنيه عنهآ وبصوت حآد:ترى أقلقتيني أطلعي برى كملي سواليفك مع روميو
سحر كشت عليهآ بيدهآ وطلعت من الغرفه ...شافت مهآ جالسه بالصاله وتأكل بنتهآ
مهآ تغمز لهآ وتأشر على جوالهآ وهمست: الحبيب ؟
هزت راسهآ وعلى شفايفهآ ابتسآمه خجوله
مهآ ضحكت على شكلهآ الخجول وغمضت عيونهآ وهمست بحالميه: نيآآآلووآآ
سحر بعدت الجوال وقالت: بقتلك ..أنطمي
مهآ: ياعيني وصرنآ نستحي
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بالسياره
كآنت تسمع الأغنيه بسرحآن تآم أخر شي توقعته وفكرت فيه أنها تكون حامل ...فكرت بالمسؤليه اللي بتنضاف لروتين حياتها ويمكن تغير حياتهآ لأحسن ... تنهدت بصوت مسموع لف عليها وشافه نظرة الشرود بعيونها
باسل: هنودتي .. ليش سرحانه ؟
هنادي طالعت بطنها بتأمل :أفكر كيف بكون أم ؟
باسل : بتكونين أحلى أم صدقيني ؟
هنادي ركزت فيه ومسكت يده: ماني مصدقه اصلا مو مستوعبه كيف صار الحمل ؟
باسل ضحك وانكمشت ملامحه: وليش مآ أستوعبتي ؟
هنادي تهز كتوفهآ :مدري بس يعني كيف حملت ؟
باسل : ليش واللي قدآمك مو رجال
هنادي بسرعه: لالا موقصدي
باسل: أجل ويش؟
هنادي بتأفف:ياربي مو قادره استوعب
باسل ضربه بخفه: أستوعبي ترى جوآتك ولدي وألا بنتي أنتبهي لنفسك مزبوط وتذكري كلام الدكتوره .. ترى مابي ولدي والا بنتي يتعب
هنادي كشرت: ياسلام كل اللي يهمك ولدك وألا بنتك ... وأمهم ماهي مهمه عندك ؟
باسل ميل فمه بخبث:هي الكل في كل تسلم لي والله
هنادي رفعت حاجبها:بكآش تلف الهرجه على طول
باسل رفع يدهآ وباسهآ:مابي الآ رضاكِ ومابي شي ثاني
هنادي بحياء: الله يخليك لي ولبوبو
باسل انفجر ضحك: ههههههههههههههههههه من الحين
هنادي كشرت: الحق علي اللي ادعي لك
باسل تأوه بصوت عالي: آآآآآآه الله لآ يبعدك عني يا نور دنيتي
هنادي نزلت راسهآ وفركت يديها بتوتر كلامه لهآ يوترهآ يحسسهآ أنهآ وكأنهآ أول مره تشوفه وتحس بقربه وحبه .. صدقه معهآ نسآهآ أسوء أيامهآ السبب الأساسي لميول قلبهآ صدقه وأخلاصه لها اللي تحسهآ بكل لمسه أو قُبله أو حتى همسه يهمسهآ وتتلقآهآ حوآسهآ بقبول تآم وشغف ..أبتعآده عنهآ أشعرهآ بمدى عطشها لبحر حبه وسماء صدقه وهواء عشقه
:::
:::
:::

دخلت مكآنه باقي فيه أثر عطره يعآنق كل ذرة أوكسجين بهذآ المكآن وكأنه يفرض على أنفاسهآ أستنشآقه حد الثمآله ...برودته وظلمته وهدوئه طآغي يرعبهآ وتضطرب بسببه أنفاسهآ ... تسللت أصابعهآ وأشعلت الأضاءه ..أغلقت خلفهآ الباب الخشبي حتى تعتكف لوقت تسترد فيه بعض انفاسهآ وكأنهآ تعاقب نفسهآ وتجبرها على دخول صندوق ذكرياتها المظلم ...أخذت أنفاس طويله وعينآهآ على مكتبه فائق الترتيب والتنظيم ... نظرت لأبتسآمته يتجلى فيها جماله وهيبته وحدة جاذبيته ... سرت دمعتهآ بأنسياب على خدها الشآحب اقتربت اكثر ومررت يدها على البروآز
أحبك بكل مآفيك .. بعيوبك ومزآياك أبيك
رددتها بهمس على لسانها ..جلست على كرسيه واسندت ظهرها وغمضت عيونها ألف لحظة مرت وألف ذكرى طرت لها كيف كانت بدآية حيآتهآ وألى أين انتهت ..كانت وصارت
أنا جنبك ماراح أخليك
أنا جنبك ماراح أخليك
أنا جنبك ماراح أخليك
ترددت هذي الجمله بصوته على مسآمعهآ..تبي تسعده وتعوضه عن كل التعب اللي تعبه معآهآ ..ارهاقه لنفسه واستهوآنه بشغله عشآنهآ ضحى بأشياء كثيره كآن يمآرسهآ بلغة الصُم والبُكم ..تشوف وتسمع والأهم تحس باللي في دآخله حتى أذا مآ صرح لهآ بنفسه
تكت على المكتب ولفت نظرهآ دفتر غريب الشكل .. فتحته وفضولهآ يقودهآ فتحت أول صفحه وقرأت جمله قشعرت جسمهآ وألهبت مشآعرهآ
{ أنا وأنثى يدعونهآ بـ" شوق" ~
قلبت الصفحه بلحظة لم تستفق من صدمتها .. قرأت بعيون دآمعه حروف كآن يكتبهآ لنفسه ولقلبه

أنثآي ومُلهتي ..~
لم يسبق لي التعبير ولآ أعرف كيف أنمق سطوري وأرتبهآ لكِ ..بتْ بعدك رجلاً مختلف تحكمه قوآنين وضعتيهآ بيديك وأسكنتيهآ قلبي بدون سآبق تنبيه ... كنت رجلا لآيعرف الكتابه ولآ بوح الحروف لا يستشعر أقآويل العرب منذ الأزل أصبحت بكِ رجلاً يحب ويعشق يتمنى لو له قلبين لـيٌهديك كلا قلبيه .. ليحيآ بك ويعيش لأجلك
فهد
أحَبَكِ... بعد عنفوآن رجلا شرقي وُلدآ وحيدا وعآش وحيدآ لا يعرف سوء أنانيته وشهوآنيته ..كُنتِ الأنثى التي كرهتهآ وأقسمت على تعذبيهآ ..كٌنتِ الليل الذي أكره ظلمته وكنتِ الشمس التي تصهر جليد حياتي لتؤلمني وتعذبني ببطئ
"شوق"
أقسم بربي وربك ..سأحيا لحبك وأموت
ختمهآ بعبارة " أمنتك سِري يْ ورق"
" بقلمي "

بكت بفرحه خالطهآ ألم ...كل هذا الحب بقلبه ولا تدركه وفي احيان يسكنها الشك .. قرأت جميع كتاباته ودمعها ينسدل برويه ...أخر ورقه مؤرخه بتاريخ هذا الصباح
لاْ مُلاْمٌحْ صوٌرْتيُ " توْحيُ " / بُخيُرْ !
. . . .
ولآ وْجوٌديْ |~
. . . . .
يعُكسْ وجٌودْيُ .. " هنُـآ" !
حتىْ وٌجهْ " مرٌآيتُيْ " ذاكٌ .. { الكٌسيْرَ } !
. . . .
صاٌرْ يسٌألْ .. " ليشٌ مْا أحسٌك [ انْـآ ] " ؟؟
فتحت صفحه جديده وأخذ قلمه لتخط له ...
أيا رجل سكن الحانيا ..وأجبرت الروح وكنت هناي ... ياسعداَ أتاني بعد الشقا ..وحبً غٌمرت به دنياي ~
والذي جعل الروح تهوآك ... سأعشقك حتى يبعلني التراب
أحبك يا ساكن فؤادي ~!!
"بقلمي "
سكرت الدفتر وطلعت بسرعه عند أم فهد قبل موعد رجوعه ...شآفتهآ جالسه وتلاعب راكان
ام فهد: ياحياتي عليه يهبل
شوق جلست ولمست خده بخفه: الله يبلغنا فيه
ام فهد من قلب: أمييييين يارب ..مرت فترة صمت لكن قطعهآ سؤالهآ المفاجئ
ام فهد: شوق ليش أنتي وفهد تتهربون مني لمآ أسئلكم كيف تعرفتوآ على بعض وتزوجتوآ ؟
شوق رفعت راسها واثر الصدمه على وجهها طالعتها بعيون تائهه ونظرات خآئفه .. استغربت ردة فعلها ونظراتها لها .. وتأكدت شكوكهآ
ام فهد: كنتم أصحاب من قبل
شوق بلعت ريقها وترددت قبل ترد عليها استجمعت قواها وقالت: لا ماعرفته الا لما تزوجنا
ام فهد عضت شفايفها وبنبره محتده: متأكده؟
شوق وعيونها مافارقتها: ويش قصدك خاله ؟..ياليت توضحين ؟
ام فهد: ابي اعرف كيف عرفك وتزوجك ؟
شوق: القسمه والنصيب ..ماعرفته ولاعرفني
ام فهد تنهدت: اذا انتي خايفه تطمني انا ماحتكلم ابدا والكلام اللي بيني وبينك بيظل بيننا وما أحد بيعرفه
شوق:لوكان في شي كنت راح اقوله بس تطمني ياخالتي تزوجنا والحمدلله صار عندنا ركون وهذا يكفينا
حطت رجل على رجل :ما ادري ليش تتهربي وهو كمان زيك بيتهرب ومايتكلم بالموضوع
شوق بحده: لأن مافي شي ينقال
ام فهد ابتسمت وميلت فمها:انا عارفه كل شي بس انتظركم تتكلموا معي أو بالأصح بعرف ليش صار دا الشي بينكم
شوق انكمشت ملامحها وطالعتها بنظرات قويه: اذا تعرفين ليش تسألين ؟
ام فهد: قلت لك ابي اعرف ليش صار اللي صار
شوق: خاله لاتفتحين مواضيع قديمه تسكرت احنا عايشين حياتنا ومرتاحين والحمدلله ومبسوطين مع بعض
ام فهد ضحكت: اشوف تغير كلامك ياحبيبتي والا عشان قلت لك عارفه كل شي
شوق: انتي امه وعارفته اكثر مني وعارفه انه اذا فتحتي هالموضوع قدامه يمكن يصير شي مايرضيك
ام فهد: راح اعرف منك او منه صدقيني
شوق ابتسمت: لما يتكلم فهد ماله داعي اتكلم انا " وقفت وقالت بنبره عاديه" عن اذنك رايحه غرفتي ارتاح "نادت بصوت عالي"ميررري مييييري
ام فهد: خلي راكان ابيه معي
شوق: جاء موعد رضاعته
ام فهد قامت وجلست جنبه: انا ارضعه روحي غرفتك واتركينا
شوق استغربت كلامها وطنشتها .. طلعت للغرفه وهي منقهره من كلام نسرين" لاحول ولاقوة الا بالله ناقصنا مصايب هذي تبي تعكر علينا حياتنا ..الله يستر عسى ماتقول شي لفهد ويزعل وتتنكد حياتنا"
جلست على الكنب بتأفف وتذكرت أخوآتهآ أخذت جوالها واتصلت على مها طول ماوصلها رد بأخر رنه وصلها صوت مها
مها بصوت عادي وكأن شي لم يكن: اهلييين وسهلييين ومرحبتين
شوق: هلا بك عيوني وحشتوني
مها:وانتي اكثر يا احلى ام بالدنيا ايه بعد البيبي صرت ماتسألين علينا
شوق ضحكت:حرام عليك وربي انتم ببالي وقلبي ..طمنيني عنكم ويش مسوين؟
مها:بخير وعافيه ماينقصنا الا شوفتك يالغاليه
شوق: بجد مشتاقه لكم إن شاء الله بكلم فهد ونجي زياره قريب
مها بتوتر: لالا مايحتاج خليك بالرياض مرتاحه انتي تعبانه والسفر يتعبك اكثر
شوق عقدت حواجبها بأستغراب:اعتبرها طرده محترمه؟
مها :ههههههه لا مو قصدي انتي الثانيه انا ابي راحتك
شوق: راحتي بشوفتكم ..بعدين انا ابي اجي اصلي في الحرم واشكر ربي اللي قومني بصحه وعافيه ورزقني بركوني
مها ابتسمت بألم "آآآه ياشوق لو تدرين باللي صار":ياحياتي انتي شوفي اللي يريحك
شوق:اخبار اخواتي كلهم واخوآتك ؟
مها: كلهم بخير ...هنوده مع زوجها وشهد نفس الشي وريم اما سحر ورغد وسمر وانا على حطت يدك
شوق ابتسمت: يالله سحر ان شاء الله بتروح بيت زوجها باقي رغد وسمر الله يعجل بنصيبهم
مها من قلب: الله يسمع منك وينخطبوآ .. تدرين انا خايفه على رغد ماتتخطب تعرفين بتصير دكتوره والحين عمرها اكثر من 23
شوق: بدري عليها لسى قدآمهآ مشوار طويل دراستها اهم
مها تنهدت: مهما كان ياشوق البنت مالها الا بيت زوجها
شوق: الله كريم ياشيخه خليها ترتاح من هم الزواج ..وهنادي ماتزوركم ؟
مها: لا هي هنا في المدينه عشان الـ ..وسكتت
شوق بشك: عشآن ايش؟ قولي تكلمي ؟
مها: عشان زوجها جايين يسلمون وأحتمال يسافرون برى
شوق: اها..الله يوفقهم يالله انا بقفل أذن الظهر
مها: اوك انتبهي لنفسك الله يخليك
شوق: من عيوني وانتي انتبهي لخوآتي
مها: ابشر .. مع السلامه
سكرت جوالها وتنهدت بضيق مكالمتهآ مع مهآ اربكت وابعدت الأرتياح عنهآ : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وقفت واتجهت للحمآم تتوضى

بعد نص ساعه
قفلت المصحف بعد مآقرأت حزبهآ اليومي وحست بالراحه تتسلل لصدرها لفت طرحتها على شعرها ونزلت شافت ام فهد دآخله مع الباب
ام فهد تطالع الساعه وتنزل نظآراتها: كأنو فهد تأخر ؟
شوق : يمكن عنده شغل أخره
ام فهد: يمكن " وقفت قبال المرايا الفخمه الطويله وعدلت البدي العاري اللي لابسته ومسحت خدودهآ المُحمره من حرارة الشمس " ليزآ جهزي الغدآء
شوق: خلينا نستنى فهد
ام فهد: بيكونوآ على وصول
شوق هزت راسهآ ومشت معهآ للصاله اول ماجلسوآ سمعوآ اصوآت وأزعآج ...دخل يركض
مرآد وأثار التعب على وجهه:ولد هدآ مجرم وسفآح
شوق مآسكة ضحكتهآ وتطالع ام فهد اللي ضمته بحنآن: ليش ياحياتي ؟
مراد :شغلني عندوآ زي الزبال رتب الأوراق وشيل الملفات وارمي مدري أيش ...على بالو الدنيا سيابه
شوق: اووش لا يسمعك ويزيد عقابه لك
مرآد بتأفف:خليه يسمع قليل اللي سوآه فيني ؟
ام فهد: يالله حبيبي أطلع غير ملابسك وأنزل أتغدى
مرآد بتعب حآد: مافيني ماما بنام طوالي تعبان مرره
ام فهد بحزم: تنزل تتغدأ يعني تنزل
مرآد مدد رجوله على الكنب: اجل مايحتاج اطلع فوق
أم فهد بأستغراب:فينو أخوك؟
مرآد: رآح مكتبه .. دخل فهد وكآن معصب جدآ
بنبره حآده جدآ: مساء الخير
الكل: مساء النور
طالعها بنظرآت مخيفه أرعبتهآ وأسكنت الخوف فؤآدها:شوق الحقيني للغرفه
طلع الدرج بسرعه ووقفت وعيونها متعلقه بأم فهد ولمعة الخوف بعيونها :عن أذنكم
مراد بهمس: يالله جآء دورها عند دآ السفاح
قرصته بشويش: عيب عليك

::
::
بهذآ الوقت في المدينه
دخلت الشقه بكسل وخمول رمت عبايتها على الكنب بعشوآئيه وتمددت وهي تتنهد
هنادي:تعب
باسل حط عكازه على جنب: تعب وبس اكره موآعيد المستشفى
هنادي غمضت عيونها:يالله بجد مو مصدقه
باسل ابتسم: لاصدقي صار لنا اكثر من ثلاث شهور متزوجين
هنادي ابتسمت بحياء:عارفه مسوي نفسك تذكرني ؟
باسل قرص خدها وسحبها لجهته:اسمعي من اليوم بتاكلين وتملين بطنك مابي ولدي يطلع ناقص فيه شي
هنادي ضحكت:اوووه من الحين راحت علي ..مدري ليش الرجال مايحملون
باسل كشر: عليك تفكير الله يستر منه
هنادي ضمت كفوفهآ لبعض وبدلع قالت: وآآآآآو لو مره الحرمه تحمل ورمه على الرجال شي ونآآسه
باسل فتح عيونه على الأخير لمس جبينهآ: مصخنه أنتي ؟ اكيد تهلوسين ؟
هنادي مآتت ضحك:هههههههههههه كل هذآ عشان قلت لو تحمل خلاص خلاص اسحب كلامي
باسل يتثآوب:غصب عنك تسحبينه ...انا نعست بروح أنآم للعصر
هنادي تكسلت: جبت لي النعآس
باسل يطالع الساعه:اووه يمديني اشبع نوم وانا مرتاح بعد
هنادي وقفت: حط المنبه على وقت صلاة العصر مابي تروح علي نومه
باسل يضحك:ايه خبري نومك ثقيل
هنادي كشرت وبحده: بسيييييل
باسل يرفع يديه: ماقلت شي هذآ الصدق
طنشته ومشت للغرفه بدلت ملابسهآ ولبست بجآمه مريحه وفتحت شعرهآ وانسدحت تريح جسمها وغطت بنوم عميق
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
ببيت أبو مهآ
فتحت عيونها بتكاسل ...سحبت بطآنيتهآ لصدرها:اووف ابي انآم
مها بحده: رغيد قومي يالله ماصارت
رغد تغطي نفسهآ زين: مهآ اطلعي وسكري الباب ابي أنآآآم حرام عليك تنكدين علي
مهآ بتأفف:شلون يعني بنطق لحالي
رغد عصبت: اتركيني بنآآآم ..اوووف
مهآ بتنكيد سحبت البطآنيه عنهآ وضحكت على شكلهآ المتكور ببجآمتهآ المرتفعه عن جسمهآ
رغد جلست وعصبت: مـــــهـــــــآآآآآآآآآآ بلا غبااااء
مهآ تضحك وتأشر على شكلهآ:شوفي شكلك بالله يفطس ضحك
رغد تبعد شعرهآ عن وجههآ:ويش فيه شكلي زين ومرتب
مها: مره مرتب قومي عدلي بجآمتك انتي وسيقانك هذي
رغد تغمض عيونها بنعاس: أرحميني الله يرحمك بنآم وربي تعبانه وكسلانه وجسمي وكل شي يوجعني
مهآ حنت عليها: بخليك ساعه وبعدين ارجع انكد عليك
رغد سحبت البطآنيه بدون أي كلام ورجعت انسدحت .. ومهآ طلعت من الغرفه مآشيه بأتجآهه المطبخ .. لكن صوت جرس التلفون أستوقفهآ
مهآ: الوو
شهد: مساءالخير
مها: مساء النور
شهد: كيفكم ؟
مها: الحمدلله.. انتي كيفك
شهد:بخير غريبه البيت هادي ؟
مها بتافف: نايمين الا انا صاحيه والاخت سحر مدري لها كم ساعه تسولف بالجوال عساه ينحرق ونفتك
شهد:ههههههههههه
مها بزعل: وانتي بعد
شهد: ويش رايك تجون الليله عندي
مها: أيآم سو سوري بيبي .... اليوم موآعده زوجي
شهد:مو لازم تجين قولي للبقيه انتي روحي مع زوجك مانبيك
مها: ههههههه الله عاد انا اللي ابيكم ياربي لك الحمد
شهد: مو انتي وظيفتك التنكيد وبس
مهآ ترفع حآجبهآ الأيمن: تنكيد ؟!
شهد تغير السالفه: المهم قولي لهم استناهم وبتصل على هنادي وريم خلينا نجتمع ونسولف مو كل وحده مدري وينها
مها: اوك بقولهم وانا اذا خلصت بدري جيتكم
شهد: اوكِ باي
مها:باي


نرجع للرياض.. وتحديدآ في جنآح شوق & فهد
سكرت الباب وهي ترتجف تتذكر نظرته لهآ تجآعيده المحتده .. نبرته كآنت كافيه انها تربكها وتزيد من مخاوفها ... حاولت تتمالك نفسهآ وتوقف الرجفه لكن ماقدرت غصب عنهآ ترتجف تعودت على طيبته وتخاف من قسوته .. تحب تواضعه وتكره عنفوانه
كان جالس ويطالعها بنظرات ثلجيه لا تُفسر بأي كلمه أو يشرح معنآهآ أشر لهآ بعيونه حتى تجلس جنبه ...قربت وقلبها تزيد نبضاته اكثر واكثر كلما اقتربت منه شعرت بدفا انفاسه
جلست وهي تفكر يديها ببعض
نبرته القديمه التي أعآدت معهآ ذكريات الألم والوجع ..نبرة لاتنساها ماحيت ومهما مر عليها من الدهر .. نبرته الجافه القاسيه التي تكاد خُلقت من قلب ميت لا ينبض:ويــش اللي سويته ؟
شوق بتردد: مـ ..مـآسويت شي
فهد يطالعها وعيونه ما تبعد عنها وهي منزله راسها خوف من ان تلتقي نظرآتهم وتفضحهآ عينآهآ بالدمع : ماشاء الله وتنكرين ؟!
شوق بنبره تميل للحده: قلت ماسويت شي يعني ماسويت
فهد بحده: والمكتب ؟!
شوق رفعت راسها وعيونها تلمع ارتعشت شفايفها : الـ..مكتــ..ـب
فهد تنهد: ايه المكتب ؟
شوق نزلت راسها بحزن: انا ماكان قصدي اتطفل على خصوصياتك بس كنت
فهد ابتسم: كنتِ ويش ؟
شوق دمعة عيونها: كنت ..
فهد :شوق انآ مقصر معك بشي ؟!
شوق لمست يده: لا ابدآ ماقصرت معي بشي ..بس كنت متضايقه ودخلت مكتبك آسفه أذا ضآيقتك
فهد: أنآ مآتضايقت بس
شوق قاطعته:زعلآن عشآن قريت الدفتر
ميل فمه ورد بنبره عاديه: لآ
شوق: لآ زعلآن وباين على وجهك
فهد تنهد ووقف: تركنآ امي لحالهآ
شوق ضيقة عيونهآ: بس مآخلصنآ كلامنآ ؟!
فهد: نكمل وقت ثاني
شوق وقفت وقالت بأستغراب :أنت ليش تتهرب ليش مأنت وآضح معي ؟
فهد عقد حوآجبه وبحده:شوق مو وقته هالكلام ..أنا تعبان وابي اتغدى وأنام
شوق تخصرت بقهر: غررريب
فهد مشى عنهآ :انزلي تغدي
شوق: مالي نفس
فهد فتح الباب:برآحتك ...تركها بالغرفه
شوق بزعل: أووف منه اووف ..هاليوم من بدآيته منحوس ..رمت نفسهآ على السرير وتلحفت "يصير خير يافهد مصيرك بتتكلم والغرور هذآ تتركه "

بغرفة الأكل
دخل ولقى أمه ومرآد يتغدون
مرآد: ليش مآغيرت ملابسك
أعطآه نظره سكته وسحب الكرسي بقوه وجلس"ماعاد فيني عقل"
أمه: فين شوق مآتتغدى معآنآ ؟
فهد بدأ يأكل من صحنه: مالهآ نفس تتغدى بتنآم
أمه طالعت مرآد اللي يضحك ويأشر لهآ بحركآت تضحك وأبتسمت :عندك خبر أن بكره زواج صفاء ؟
فهد رفع راسها : اوووه والله نسيت لو ماذكرتيني
مرآد:اللي مأخذ عقلك يتهنى فيه
فهد بحده: مرآد ابلع لسآنك لآ اوريك نجوم الظهر "صرخ" مآني رايق لك
امه بحنيه: حبيبي أيش مزعلك ومخليك معصب كدآ
فهد تمالك نفسه: مشآكل بالشغل
كمل أكله بهدوء وبعد الغدآء طلع مرآد لغرفته وبقى لحاله مع أمه ... أخذ كوب الشاي وأرتشف منه وهو سرحآن
أمه: فـهـد
لف عليها : هـلآ
امه: بأيـش تفكر ؟

:::
:::
:::
العصر
صحت على صوت رنين جوالها ...لفت بكسل للكمودينه وردت بصوت ناعس:نــعــم
شهد : هلا والله
هنادي تدعك عيونها وببحه:هلا فيك
شهد:يوووه صحيتك من النوم
هنادي: لا عادي اصلا كنت بصحى ..ويش تبين ؟
شهد :اليوم عازمتكم عندي على العشاء بخليكم تغيرون روتينكم
هنادي طالعت باسل الي نايم ومو حاس فيها: بشوف باسل اذا وافق جيت
شهد تحمسها:ترى بعزم عماتي وبناتهم يعني إن شاء الله سهره صباحي
هنادي ابتسمت:غريبه عليك
شهد كشرت:اقول الشرهه علي اللي اعزمك ..فكري تجين بس باي
قفلت الخط وهي تضحك على شهد اللي تعصب بسهوله حطت يدها على بطنها وهي تتخيل شكلها بالحمل .. بعدت الشرشف وفتحت دولابها طلعت فوطه ودخلت تأخذ شور يصحصحهآ حتى تلبس بعده وتروح عند شهد

جالسه بغرفتها تتصفح الأخبار وتشوف الجديد سكرت لاب توبها بطفش وقامت زينت بجآمتهآ الرمآدي وطلعت من غرفتها لقت مهآ بالمطبخ .. أخذ نفس طويل وهي تشم الريحه دخلت المطبخ وبنبره دآيخه: وآآآآآآآآو الريحه تشهي
مهآ سكرت الفرن ولفت عليهآ بتعبيسه:عآد اشوفك تمدين يدك على كيكتي راح تنكفخين
رغد كشرت:كش عليك المفروض تقولين يفدآك الكيك وصاحبته بعد
مها ميلت فمهآ بضحكه: أنا افدآك انتي ؟ ليه شايله عقلي بيدي
رغد بغرور:حبيبتي خلي كيكتك لك الحين اشمر عن يدي وأسوي اطلق كيك
مهآ تأشر على الفرن: ورينآ شطآرتك
رغد تحمست: الحين أوريك السنع على أوصوله
مهآ جلست على الكرسي :على فكره ترى شهد عآزمتكم على العشاء جهزي نفس على المغرب تروحون لهآ
رغد : بالله حلو اجل يصير للكيك فايده
مهآ : بروح البس زوجي بيجي يأخذني ونطلع
رغد انفجرت ضحك:أهآآ الحين فهمت طيب الله معك
مهآ: انتبهي لسمر وسحر ترآهم بأمآنتك اليوم
رغد: من عيوني بس قولي لهم يلبسون ترى هم اللي يأخروني
مهآ وقفت: طيب رايحه اقولهم
رغد: وأنا ببدأ بطبختي الجميله
ضحكت عليهآ وراحت لغرفة البنات لقت سحر تتكلم بالجوال
مهآ :حراك والله حرام بس جوال جوال بكره تنطرشين
سحر نزلت جوالهآ وقالت: أعوذ بالله يالشك اكلم ريم
مهآ :أهآ على بالي ..المهم انتي وهي البسوآ بتروحون لشهد
سمر قفلت اللآب: ياقدمك عارفين من زمآن وأنتي توك تقولين
مهآ تكش عليهم وفتحت يديه: رنومه ماما يالله تعالي أغيرلك ملابسك
رنيم برفض: أبغى ألعب
مها بحده : يالله بابا بيجي .. طلعت ولحقتهآ رنيم
سمر بهمس: يمه تفجع حتى بنتها ماسلمت منها
سحر تضحك: ياويلك لو تسمعك

عند هنآدي
طلعت تنشف شعرهآ ولقته صاحي
باسل: نعيما
هنادي ابتسمت بحياء: يسلموو حبيبي
باسل طالعها بصدمه : ويش قلتي ؟!
هنادي وقفت قبال المرايا: قلت حبيبي
باسل مشى لهآ ولف يديه حول خصرها:ياعيون حبيبك
هنادي:بسول بطلبك طلب ممكن ؟
باسل باسهآ : تأمرين أمر ..ويش تبين ؟
هنادي: شهد عآزمتني انا وخواتي ودي اروح
باسل: خلآص جهزي نفسك على بال أدخن وأكل لي شي
هنادي بفرح :تسلم لي ياحياتي
باسل يطالع الساعه: معك نص ساعه وتكونين جآهزه
هنادي كشرت: بسول مابي اروح ويدي فاضيه لازم اخذ معي شي
باسل: أوكِ نمر محل حلويات وتأخذين اللي تبين
فتحت الدولاب ونقت لهآ تنوره قصيره سكري وبدي ليلكي جعدت شعرهآ ورفعته من قدآم بف وحطت روج وردي وبلاشر وكحلت عيونها
هنآدي دمعة عيونهآ"لله يرحمك يبه .. سآمحني الحزن بالقلب صحيح حيآتنآ بدونك أليمه لكن هذآ أمر الله مايجوز نحزن أكثر .. انت بقلبي يبه بقلبي وماراح أفرط ببآسل مثل مآوصيتني " طلعت لباسل وشآفته يقلب بالقنوآت
هنادي تلف:ويش رايك فيني ؟
باسل يصفر: الله الله كل الكشخه هذي عشآن أخوآتك ؟
هنادي تضحك: ايه عشآنهم
باسل كشر: وانا مآ تتكشخين لي مثلهم
هنآدي قربت منه وبغنج: أنت الكل في الكل .. وأبو البوبو
باسل مآت ضحك على كلامهآ : عشآن هالكلمه بوديك والا كنت نآوي ما اوديك
هنادي بأستعجال:يالله عاد مابقى شي على المغرب يادوب نلحق المحلات
لبست عبايتهآ ومشوآ لأقرب محل حلويآت
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
جيت لگ رآيق ,
. . .
رحت ( متضآيق )
گني على صدة مشاعرگ ’’ أدمنت . .
. . . .
بردآآآن. .
أبدفآ من شعورگ دقآيق . .
ولو أحترق عادي مآدآم السبب [ أنت ]

نآظرته بعيون الأنتظآر ساعه مرت عليها وهي تنتظره يصحى من عالم أحلامه ... تركت كل امورها واهتمت له نام متضايق وزعلان ..وهي تلوم نفسها وتطفلها على خصوصياته
شوق ( يارب متى يفهمني متى ؟!.. فوق هذي السنين ومافهمني ؟..ليش مو راضي يعترف علي وبعد زعلان عشان قريت اللي كتبه ..آآه بس منك يافهد آآه )
قآمت بشويش وطلعت من جنآحهم ونزلت عند راكآن حست بدوخه خفيفه تمسكت بعآمود قريب منها وغمضت عيونهآ .. نست تأخذ علاجهآ والضيق اللي فيهآ يدهورهآ بدون شعور منهآ .. طلعت لبرى وجلست على الجلسات الخشبيه في الحديقه وقت الغروب تحبه لها مده مآ راقبته بعيونهآ سرحت بعيد .. سرحآنهآ أوصلهآ لأهلهآ ومدينتهآ التي تدمن أنفآسهآ وتعشقهآ عادت بهآ الذكرى لأيام كآنت تتمنى انهآ تفارقهآ ايام مراهقتهآ وسلب فهد لعالمهآ .. الأن تتمنى أن تبتعد هذي الأيام بوحشيتهآ وغربتهآ وهي في بيتهآ ودآخل حدود ممتلكآتهآ ... تطمع بحياه هانئه وتسودهآ الراحه ...حست بيد على كتفهآ ولفت بسرعه
أم فهد: حبيبتي فيك شي؟
شوق أبتسمت ابتسآمه صفرآء ميته: لآ خالتي مافيني الآ كل خير
ام فهد بتفحص: بس وجهك مصفر أكيد تعبانه
شوق :لا الحمدلله طيبه مافيني شي
ام فهد جلست بالكرسي جنبهآ وبدآخلهآ تناقض وتردد"أقولهآ يمكن أخفف الحمل عن فهد شوي هو متضآيق يمكن لو تكلمت وقلت لهآ يرتآح ..بس يمكن تتدهور صحتهآ وهي مو ناقصه ...آآآآه ايش هذي الحيره الله يكون بعونك ياحبيبي أثاريك صابر على المُر قلبي معآك ياقلب أمك "
شوق ابتسمت: خالتي وين وصلتي ؟
ام فهد ضحكت: معآكِ حبيبتي
شوق: لالا أكيد مشتآقه لأبو مرآد
ام فهد حمرت خدودهآ: أمدآني عليه بكره بيكون هنآ وأشوفه
شوق: باركي لصفاء عني ...نفسي أحضر فرحهآ بس ربي مو كآتب
ام فهد: يكفي سلآمك لهآ .. صحتك أهم ياعيوني
شوق تنهدت: الحمدلله على كل حال
ام فهد تطالع الساعه: أنا شوي وخارجه مع صفاء نآقص كم شي لآزم نجيبه
شوق: يعني بتتأخرين ؟
ام فهد: والله مآ ادري ياحبيبتي اذا كنت بتأخر حتصل عليك وأعطيك خبر
شوق : اوك
ام فهد: كأنو فهد تأخر بنومته ؟
شوق : تعبان خليه ينآم ويشبع نوم
ام فهد وقفت: طيب انا رايحه اتجهز وأخرج
شوق: الله معك

عند بيت أهل يوسف
قبل تنزل مسك يدهآ:رآح أشتآق لك
هنآدي استحت : بسوول مو وقته
بآسل كشر: ألا وقته ونص .. متى أجيك ؟
هنآدي: مدري انا اتصل عليك
بآسل تنهد بوله: الله يصبرني بس
هنادي ضحكت: خلني ارتاح منك شوي
باسل بمزح: أسكتي لا ارميك الحين مع الباب
هنآدي فتحت الباب: يالله نزل الأغراض وألا تبيني أنا أنزلهآ
باسل فتح عيونه على الأخير: الحين أنا باسل ولد الوزير أشيل أغراضك
هنادي: ولد وزير على نفسك بس مو على زوجتك "مسكت بطنهآ" ولدك
باسل ضحك: تعرفين تمسكيني مع اليد اللي توجعني
هنادي نزلت: يالله عآد نزل الأكياس
باسل: فتح الباب: طيب جاي ورآك
دخلت للمدخل وطلعت الدرجآت الأولى ووقفت عند باب شقة شهد وهي تسمع رجة اخوتهآ سمعت صوت خطوآت نآزله ولفت بأتجآه الدرج
كآن نآزل بسرعه يبي يلحق المباراه اللي مسوينهآ بملعب الحي وقف أول مآشف طيفهآ .. يحسب نفسه بحلم لكن عيونهآ تثبت له أنه يعيش بوآقعه لازآلت عيونهم ملتقيه
{مــآجد }
مآني مصدق اللي أشوفه قدآمي ..هذي هنآدي اللي أشوفهآ متغيره كثير بعد الزواج كل شي فيهآ متغير حتى نظرتهآ لي مآعرفت أفسرهآ ... هذي فرصتي دآم زوجهآ ماهو معهآ ..لازم أكلمهآ وعسى تكون فيه نتيجه
صدت عنه ودقت الجرس بتوتر "الله يستر يارب مايجي باسل ويشوفه وتصير حكآيه "
مآجد همس :هنآدي ممـ.."انقطع كلآمه بعد دخول بآسل وبيده ثلاث أكياس "
باسل طلعت عيونه لشوفته جن جنونه وهو يشوفه على مقربه من زوجته وسمآعه له ينطق بأسمهآ
هنادي دقت الجرس بتوتر أكثر " افتحي ياشهد بسرعه ..مو وقته تتأخرين "
باسل بصوت حآزم: سلآم
مآجد ترآجع لورى: وعليكم السلام
باسل يطالع بهنآدي اللي منزله راسها وتنتظر فتح الباب :بغيت منآ شي؟
مآجد: لآ أبد كنت ماشي
باسل رفع حآجبه بحده: مآ أظنك مآشي وألا انا غلطآن
ماجد أنقهر: ايه غلطآن ياباشا
باسل حط الأكياس عند هنادي: والله اللي سمعته يأكد لي " بنبرة تهديد" أبعد عن طريقي أحسن لك فآهم
مآجد ضحك بسخريه: مآخذ مقلب بنفسك يآهوو ..ترى لاقمت ولاقعدت عندي
بآسل بصوت ساخر:وآضح مايحتآج تقول ..احب اقولك اللي تفكر فيه لآيمكن يصير
مآجد بعصبيه: أقلب وجهك ...أنا اللي احب اقولك اللي أنت فيه ماراح يدوم زي ماقدرت اجمعك فيهآ أقدر أبعدهآ
باسل بعصبيه قرب منه بيخنقه لكن يد هنآدي كآنت اقرب له: باسل عشآني طنشه عشآآني
باسل يفلت يده منهآ بقوه ويبعدهآ عنه:بعدي عني هذآ يبي له درس مآينسآه
مآجد بقوه: شكل أنت اللي تبي درس
باسل يأشر بسبآبته:شلينآ من رآسك لآ أدوس على رقبتك
مآجد بينرفزه: مآتقدر صدقني مآتقدر ...انا السبب باللي أنت فيه
هنآدي بحده: ويش تبي أنت ... أنقلع عنآ وخلنآ في حالنا
مآجد أنصدم من ردة فعلهآ:أنتِ تقولين هالكلام ؟
هنادي مسكت ذرآع باسل: ايه أقوله ونصه أنت وآحد حقير وسافل ومنحط مايشرفنآ حتى الكلام معه
مآجد انقهر:السافل والحقير هو اللي جنبك وألا تبين أذكرك باللي كآن
مآحس ألا بكف منه وخنقه على طول: ألزم حدودك لآ أربيك
هنادي تبعد يديه عن مآجد: باسل أنتبه لرجلك ..وهذا خله يولي لآ تلوث يدك فيه
بآسل بعد عنه بقهر: مايشرفني تتلوث يدي بوآحد زيه "مشى لباب العماره وسمع صوت الباب انفتح ودخلت وسحبت الأكياس وهو يطالعهآ متسمر بمكآنه من كلامهآ والكف اللي جآه "
شهد تسلم عليهآ:هلا وغلا هنوده نور البيت
هنادي تنزل غطآيتهآ:هلآ فيك
شهد: كأن في صوت برى
هنادي ابتسمت حتى ماتشككهآ:باسل كآن منزل الأكياس
شهد:ياحياتي تعبتي نفسك ماله دآعي
هنادي تغمز لهآ: ولو اصلا هذي حلآوة خبر بقوله لكم
شهد عقدت حوآجبهآ:ويش الخبر ؟
هنادي تنزل عبايتهآ: مو عند الباب عاد لمآ ندخل جوآ اقولك
شهد تهز كتوفهآ: ياخبر الحين بفلوس بعد شوي ببلاش
هنادي:هههههه يالله طيب خلينا ندخل الاكياس للمطبخ ونروح عند البقيه
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بعد مادخلوآ المجلس
رغد: هلا هلا
هنادي جلست :هلافيك
ريم تغمز لسحر :ويش عندها الاخت كاشخه
سحر بهمس: ادري عنها ما كأن عمي توه متوفي
ريم كشرت: لاتنكدين علينا انتي الثانيه "رفعت صوتها" ويش عندك كاشخه هنو
هنادي ترمش بعيونها: طول عمري كشخه بس انتم ماتشوفون
شهد دخلت ومعها صينية القهوه وسمر معهآ حلى: قلتي لهم الخبر وألا لسى ؟
رغد شهقت : أي خبر
هنآدي حمرت خدودهآ: أحم أحم .. ويش تعطوني عشان اقولكم
ريم: بلا تنآحه قولي يالله
هنآدي : بصير أم عمآ قريب
رغد تنحت: ويش قلتي
سحر صرخت: مبروك يالدووووبه
ريم ضمتهآ: الف مبرووك الله يسهل عليك
هنآدي بحياء:اميين
شهد تقرصهآ: يالنذله بتجآكريني
هنآدي عبست: يعني حلال عليك وحرام علي
الكل :هههههههههههههههههآآآآآآي
رغد ماسكه بطنهآ:قويه ياهنادي قووويه

:::
:::
:::

بالرياض
نزل بعد مآ أخذ شور دافي ولقآه مع مراد يسولفون ويضحكون
مرآد: أسمعي دي النكته في محشش قال لـ..
فهد: ما شاء الله سوالف ونكت
مرآد عدل جلسته وبعد عن شوق وقال: كنآ طفشآنين
شوق تطالعه بنظرات بارده: صح النوم مرره بدري
فهد : يازين النوم ..بس خليتيني اطول بنومتي
شوق صدت عنه: كمل مراد النكته
فهد حط رجل على رجل: ايه كمل النكت هابي اضحك
مرآد من الخوف: نسيتهآ لمآ أتزكر اقولهآ
شوق لفت: اقول فهد ابي اسافر المدينه
فهد عدل جلسته زي المقروص: لييش ؟
شوق عقدت حوآجبهآ :مشتاقه لأخوآتي من زمآن عنهم
فهد ارتاح: طيب يصير خير
مرآد:دحين اهلك في المدينه ؟
شوق ابتسمت: ايوه في المدينه
فهد يبي يخرب عليهم سوالفهم : وين أمي ؟
مرآد:راحت مع صفاء
فهد يطالعه بابتسامة خبث : أهآ ... روح نآد ليزا ابيها
شوق انقهرت من تصرفه: نادهآ أنت مو لازم مراد ينآديها
فهد بحده: تكلميني ؟
شوق: اجل مين ؟
مراد وقف :خلاص خلاص بروح اندهلهآ
شوق بحده: مرآد أجلس
فهد رفع حاجبه:اجلس يامرآد ..انتي روحي نآديهآ
شوق بعنآد: نآدهآ بتجي
فهد بحده : شووووق
دخلت ام فهد على صوته:خير ايش فيك؟
فهد يطالعها بنظرآت تهديد:اهلين أمي حياك
ام فهد: اهلين حبيبي ..جايبه لك اليوم الهديه أن شاء الله تعجبك
فهد جلس جنبهآ وعيونه على شوق وتطلق النظرات الناريه: ويش جايبه لي
ام فهد طلعت علبه فيهآ سآعه فخمه وكبكآت ومدتهآ له: أيش رايك ؟
فهد اخذ الساعه وحطهآ على يده: حلووه " باس خدهآ" تسلمين لي
ام فهد: هو عندي أغلى منك انت واخوانك
مراد: رآح سوقي اجل
ام فهد ابتسمت: لا حبيبي ترى مانسيتك .. تعال شوف ايش جبت لك لبكره
شوق وقفت: عن أذنكم تعبت اليوم لازم ارتاح
ام فهد: براحتك حبيبتي
طلعت غرفتهآ ودموعهآ على تسيل بهدوء على خدهآ .. سكرت الباب ورمت نفسهآ على السرير وأزدآدت حدة بكآهآ ... سمعت صوت الباب ينقفل بقوه رفعت راسهآ وشافت الغضب بعيونه وثورآن بركآن مجنون قرب منهآ وهو في قمة غضبه مسكهآ مع كتفهآ بقوه وصرخ فيهآ
فهد بحده: طآلت وشمخت ياشوق ... تتحديني وقدآم مين .. قدآم أخوي الصغير
شوق تتألم :آآآه يدي
فهد: مو عشآن ارحمك واتعآطف معك لأنك مريضه تروحين تتطآولين علي .. لو تفكرين ترفعين صوت علي أذبحك فهمتي
شوق سحبت يدهآ ودفته عنهآ بقوه وبكت: تعآيرني أني مريضه يافهد ؟
فهد جلس على طرف السريروبنفس الحده:اعتبريهآ زي ماتبين لكن افهمي ان في حدود مآتتعدينهآ ..كلامي تنفذينه بدون أي اعتراض
شوق تبكي: أنت مستحيل تتغير مستحيل
فهد قرب منها: انتي تمردي علي وهالتمرد ماهو بصالحك ..عديت لك اشياء كثيره لكن الحين ماعاد بعدي بتمشين على كيفي
شوق تمسح دموعها : انا مو اله تمشيها على كيفك
فهد بحده:انتي زوجتي وتمشين على كيفي انا موب على كيفك
شوق صرخت عليه:لا مو على كيفك
فهد وقف وبتهديد: تبين ولدك وسعادتك ماترآدديني
شوق طالعته بصدمه: ويـــش ؟!.. هذي أخرتهآ يافهد
فهد بقسوه: هذا اللي عندي تبين الله يحيك مآتبين براحتك
مشى وعيونها الدامعه تراقبه ألى ان اختفى عن نظرها .. مصدومه من كلامه لها مستحيل يكون فهد اللي حبته وعاشت معه ايامها الحلوه ووقف معهآ بشدتهآ
أنتهى الدمع
انتهى الألم
بموت قلبا كآن ينبض ويتألم ويعآني قسوة ايامه وزمآنه وأيضا أُنآس كانوا هم السعاده بحد ذاتها له





^^
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البارت السابع والخمسون



لاتنتظر من فاقد الشيّ يعطي !
عمر [ العزا ] ماشالته صالة أفراح!

في بيت يوسف
كلهم مجتمعين ويضحكون ومندمجين مع بعضهم بالسوالف
هنادي سندت راسهآ لورى: من زمآن عن هذي الجلسه
رغد ابتسمت: أي من بعد ما تزوجتوا صرتوا تحنون لهذي الأيام
شهد تضحك: عن نفسي لا والله ماحنيت لسى
هنادي طالعتها بنص عين: باين الكذب بعيونك
ريم : قولوا حنيتوا للمهاوشات وقلة التفاهم بينكم
رغد:يوووه شحطي مره
هنادي تغمض عيونها: ريم عن المثاليه الزايده انتي كنتِ تعصبين على طول وغصب نتهاوش معك انتي وسحر
سحر شهقت: يالنذله مين اللي كانت تنرفزنا بحركاتها وثقالة دمها
هنادي ابتسمت بخبث: اكيد مو انا وحده فيكم
سمر تقلب عيونها: تقصدوني هاه
ريم ماتت ضحك: شوفوا الثانيه ...سبحان الله اللي على راسه بطحه يحسس عليها
سمر تمد لسانها: تدرون الحين مرتاحه بس لو تفارقنا سحر يصير البيت وآآآآآو
سحر تقرصهآ: تبين الفكه بس عناد فيك بقعد على قلبك
سمر تتخصر: اصلا بتزوج قبلك عـمـ.."سكتت"
شهد بنظرات مستغربه: ويش فيك سكتي كملي
سمر ارتبكت وتغيرت ملامحها:ويش اكمل مافي شي اقوله
رغد ركزت نظراتها لسحر اللي بان عليها الضيق ...فهمت نظرات سحر لسمر وتألمت :سمور كملي احساسي يقول وراك مصيبه
سمر كشرت:اما مصيبه بس قصدي يعني ان شاء الله بتزوج واخلص لما قالت بجلس على قلبك
هنادي بسخريه:عيب والله عيب تقولين اتزوج لو احد يسمعك يقول طاقه على العرس بدري عليك اصلا نبي نحط لك شرط انك تخلصين دراستك انتي الدلوعه واخر العنقود
سمر فتحت عيونها على الأخير: وييييش؟ اكمل دراستي ومن قال؟ يعني على حظي تحطون ذا الشرط لا والله ظلم ظلم
هنادي تأشر عليها:شفتوا قليلة الحياء اللي ماتستحي
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سمر ميلت فمها:انتي يالبويه انطمي
هنادي ضيقت عيونها: تكلميني ؟
سمر رفعت حاجبها: الله نسينا اللي كان سبحان مغير الأحوال
هنادي بعدم مبالاه: اي والله سبحانوه
رغد تضحك: تدرين هنادي ماتوقعتك تعقلين عن حركاتك
هنادي كشرت: ويش شايفيني انتم يارربي منكم
ريم : ماعليك منهم والله انك ازين واعدل وحده فينا
هنادي تبوسها: يالبى ام سيف والله
ريم تضحك:ههههههههههههه سيف عاد
هنادي: ماعندك بزر نسميك على رجلك
سحر وقفت بضيق والزعل باين عليها وطلعت من الغرفه .. وقفت شهد: بروح للمطبخ وراجعه
رغد: لاتتاخرين وصحي ميشو بطريقك ماصار كل ذا نوم
شهد ابتسمت:روحي صحيه بنفسك ...مشت للمطبخ بسرعه وشافت سحر تمسح دموعها
شهد:سحر ويش فيك تبكين
سحر ابتسمت وبأنكار:بالعكس ما ابكي شكلك بديتي تتوحمين علي
قربت منها ولمست خدهآ الساخن المحمر: مهما انكرتي باين عليك البكاء..قوليلي ويش اللي يبكيك
سحر نزلت راسها بحزن تحاول تراوغها: تذكرت عمي
شهد حطت كفها على خدها ورفعته:الله يرحمه ويسكنه الجنه تتوقعين اننا نسينآه بالعكس صح نضحك ونسولف ومكملين حياتنا بس هو عايش هنا " اشرت على قلبها" هو الاب اللي ربانا ومن باب البر له اننا ندعي له مو نذكره ونبكي " ابتسمت" صح ؟
سحر ردت لها الأبتسامه: صح
شهد رفعت حاجبها: بس برضوا مو هذا اللي يبكيك مدري ليه تخبين عني وانا شقيقتك
سحرحطت يدها على يد شهد اللي على خدها وهمست ودمعتهآ على خدها بهدوء: تعبانه
ضمت شهد بقوه ولفت يديها على رقبتها وصارت تبكي بحده ... تجمدت من حركتها ماهي مستوعبه حركة سحر السريعه ضمتها لنفسها بقوه ومررت يدها على ظهرها
شهد: اوووش خلاص لا تبكين
سحر: تعبانه ياشهد حاسه اني بنفجر ماعدت أتحمل
شهد كابته دموعهآ : ويش تاعبك حبيبتي قوليلي صدقيني ماراح اقول لأحد
سحر غمضت عيونها الحاره الشبيهه بجمرة حارقه ... أخذت نفس طويل استنشقت معه عطر شهد اللي يحسسها بالامآن بحضنها الدافي

عند البنات بالغرفه الثانيه
تفاجئت لما شافت الوقت مر بسرعه بدون ماتحس : اووف الساعه 12
رغد بصدمه طالعت الساعه: أي والله .. ماحسينا بالوقت
ريم تبوس ميشو: أخذتنا السوالف وماحسينا بالوقت
رغد بحياء: يووه تتوقعون يوسف يستنانا نروح والله عيب علينا
سمر شهقت: بيت اختنا نجي ونروح مثل مانبي
ريم تضحك على دفاشة سمر: بس هذا بيته تخيلي لو عنده عمل بكره من جد عيب
هنادي طلعت جوالها:انا بتصل على باسل عشان يجي تاخرت عليه
رغد: وانا بتصل على جلالي
ريم :رغد تراني بروح معكم زوجي عنده عمل
سمر بفرحه: وناسه يعني في سهره اليوم
ريم تقلب عيونها بغرور: كل هذا عشان بنام عندكم
رغد تضحك: يمكن مو اكيد
هنادي عقدت حواجبها باستغراب: مهاوي وين
ريم : بدررري يوم بتروحين فقدتيها
هنادي تلم شعرها: وانا اقول ياربي في شي ناقص اثاري مهاووي ماهي معنا
سمر تغمز لهنادي: الليله عندهم الأسره السعيده ههههههههه
رغد انفجرت ضحك:هههههههه روقينا ترى شبعانه مافيني اضحك
دخلت سحر معها شهد
شهد: الله يديم الضحك عليكم
رغد: تعالي اسمعي اخر نكته على مهاوي
:::
:::
:::
بهذا الوقت بالرياض
الساعه 12 ونص بعد منتصف الليل
رجع للبيت بعد ماسمعها كلام جرح احساسها وقلبها اللي كان متأمل فيه جدآ ... فتح الباب الخشبي الكبير وتأمل المساحات الواسعه المظلمه ... مايقدر يميز أي شي البروده قشعرت جسمه مشى للدرج وطلع بخطوات هاديه وقف عند باب جناحهم تردد قبل يدخل خايف يلقاها صاحيه ويتفنن بتجريحها .. قوى نفسه ودخل لمح ضوء الابجوره مفتوح حتى يبعد الظلام عن الغرفه نزل شماغه وثوبه وفتح الدولاب بشويش وطلع له بجامه ولبسها قرب من السرير وشاف أجمل ثنآئي يحرك مشاعره الدفينه كانت نايمه وملامحها ساكنه لا يعكر صفو أحلامهآ أي شي ..حاطه يدها على راكان اللي نايم بجنبها وملامحه الطفوليه تشبهها كثير
تنهد وعيونه تتاملهم قرب منها وبعد شعرها القليل عن وجهها وستر اكتافها البارده باللحاف بعد راكان عنها شوي وباسه بخفه وضحك بهمس وهو يشوف تجاعيد الزعل على جبينه من لمسته الخفيفه .... ابتعد عنهم ومشى بخطوات شبه مسموعه طلع من جناحهم ونزل لمكتبه
سكر الباب على نفسه وجلس على الكرسي فتح الدفتر وقرأ كلآمهآ للمره المليوون
{ فهد }
بدل ماتفرح يافهد أنهآ تبادلك نفس الشعور تعاملها كذا ؟.. المفروض تفرح أنها قرأت كلامك اللي ماقدرت تقول لها حتى وانت على وشك انك تفقدها للأبد ... جرحتها بدل ما تقول لها كلمه تسعدها وتفرح قلبها ... آآآخ مني آآآخ ما اعرف اتصرف ليش ماحب احد يعرف ضعفي ...آآآه ياشوق انتي اكبر نقطه ضعف بحياتي احب دموعك احب ضحكتك احب وضوحك وحتى غرابتك ..لآزم اعدل غلطتي قبل يضيع الوقت
نزل راسه بين يديه وهو يفكر بأمه ونفسه وشوق اللي مادرت الى الأن عن وفاة عمهآ وهو متردد لآخر لحظة بأخبارها
خلاص لازم انهي كل شي بكره بعد زواج صفاء ...لآزم
طلع الغرفه ودخل بهدوء لكن تفاجئ لما شافها جالس على الكنبه وتقرأ قرأن
فهد: سلام
شوق بدون نفس : وعليكم السلام
فهد: ويش اللي صحاك
شوق بدون ماترفع راسها: شي مايخصك
انقهر كان بيرد عليها بعصبيه لكن تمالك نفسه عند أخر لحظة "طبيعي تكون هذي ردة فعلها متوقع تستقبلك بالأحضان ": تصبحين على خير
ماردت عليه وكملت قراءة القران .. انسدح وعيونه على راكان اللي نايم جنبه لمس طرف انفه ولف على شوق اللي سمعها تردد: صدق الله العظيم
حطت المصحف على الطاوله ورجعت لفراشهآ انسدحت وحطت يدها على صدر راكان وباسته على خده حست بيده الدافيه لمسها ورفعت عيونها له
فهد: زعلانه ؟
شوق سحبت يدها بسرعه واعطته ظهرها: بالعكس فرحانه كلامك بين لي قدري عندك وعرفني حقيقتك
فهد:كنت معصب وماني داري ويش اقول
شوق بتنهي الموضوع: تصبح على خير
فهد عقد حواجبه من حركتها:أفهم انك ماتبين تكلميني ؟
شوق:افهم اللي تفهمه مايهمني قلبي ماعاد يتحمل أي جرح كافي اللي جاني منك
فهد غض شفايفه بقوه وقال: فضفضي بعد بشوف ويش شايله علي
شوق نزلت دموعها بصمت وبنفس النبره:انت اللي تجبرني اشيل عليك والآ ..."سكتت"
فهد لف عليها : وألآ أيش ؟
شوق : ابي انام ممكن ؟
فهد جلس :لا ماهو ممكن الا بعد ماتقولين الا ايش؟
شوق تقرب اللحاف من وجهها حتى مايشوف دموعها:مابي اتكلم بشي صار ماضي
فهد بعصبيه: يعني بكل مشكله تصير لازم نرجع للبدايه وتذكريني
شوق بتافف:قلت لك مايهمني اللي تفهمه
فهد بحده: قومي كلميني زين
شوق عدلت نفسها وتفرك يديها ببعض:نعم
فهد يرفع حاجبه بحده :طلعي اللي بقلبك
شوق طالعته بنظرات الم لابد تقول الحقيقه وماتنكر فضله من بعد الله في حياتها:أنت ماقصرت معي ساعدتني ووقفت معي بس بخيل بمشاعرك وانا ابي مشاعرك يافهد .. اليوم زعلت عشان شي تافه كان المفروض تنبسط اني شفت كلامك وعرفت بحبك لي لكن انت دايم افعالك عكس اللي بداخلك مادري ليييه ...انا بعد ماقصرت معك شوف كم سنه من تزوجنا وانا اللي تبيه اسويه حتى لو كان بالغصب ..لحد ما صار بيننا طفل والمفروض تكون علاقتنا افضل وأقوى لآننا صرنا أبوين لكن انت هالفتره بعيد عني ما ادري هو تهرب والا ويش بالضبط انا مقدر اكمل حياتي بدونك انت اساس حياتي بس تقهرني بتصرفاتك معي
فهد بهدوء: باقي شي ماقلتيه ؟
نزلت دمعه من عينها: لا خلصت كلامي وانتظر جوابك
فهد عض شفايفه وطاحت عيونه على راكان اللي صحى من النوم وبدأ يبكي:يمكن اللي صار اليوم طلع بدون قصد مني لأن مضغوط من الشغل ومشاكله
شوق شالت راكان وحطته على رجولها ثواني ورجع نام وهي تسمع فهد بأصغاء تام:انت تقدر تفصل بين حياتك وبين شغلك وماتخلي أي واحد يأثر على الثاني
فهد تنهد: أول كنت اقدر بس مع الايام بديت اضعف الظروف اللي مريت فيها غيرت فيني كثير "مد يده لكتفها ولفها عليها"شوق سامحيني اذا اخطيت بحقك مافي احد معصوم من الخطاء صدقيني لو عرفتي بأسبابي راح تعذريني كل اللي ابيه انك ماتزعلين وتكدرين خاطرك عشان لا تتعبين
شوق رفعت عيونها الدامعه:ما يهمك زعلي لو يهمك صحيح ماتزعلني
فهد قرب منها وشدها له بقوه:أنا اعترفت بخطاي المفروض تسامحيني وتصفحين عني
شوق بزعل:مابي انت جرحتني
فهد :واذا قلت لك عشان ولدنا اللي ضحيتي بحياتك عشانه
شوق مسحت على وجهه: الحمدلله انك باقي تذكر هالشي
فهد بحزن:شووووق لا تعذبيني اكثر خلاص عاد
شوق بتهديد:هالمره بسامحك بس يكون بمعلومك انها اخر مره بعدها بصير شي مايرضيك
فهد يرفع حاجبه ويميل فمه: بدينا بالتهديد
شوق كشرت: هذا تنبيه ماهو تهديد
فهد باسها على خدها:طيب اوعدك بس يالله عاد فكي هالتعبيسه وابعدي عنك هذي الدموع
شوق ابتسمت برضا: طيب
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
طلعوآ من بيت شهد وقبل يوصلون البيت
سمر: خلونا نمر السوبر ماركت جوعانه
سحر شهقت :بعد الاكل اللي اكلتيه جوعانه جد انك مثل الخزان
رغد بدت تحس بالجوع: تصدقون عاد حتى انا جوعانه
ريم: حالتكم صعبه والله اشوف اوزانكم زادت مو من شي من الاكل كل ساعه
سمر رفعت صوتها: بسم الله علينا اذكري الله لا تضرينا
ريم بسخريه: ياربي لك الحمد الحين انتم اصككم عين على ويش ياحظي
رغد تضحك:جلالي بالله عليك ودينا اقرب سوبر ماركت
جلالي يشوف الساعه: بس هدا ساعه وحده نص
رغد: مو مشكله نلاقي السوبر ماركت مفتوح الجوع كافر
ريم تضحك: لو هنادي معنا وناسسه
سحر تهمس لها: ماهي يمنا مع حبيب القلب
ريم ماسكه ضحكتها: من شفتها اليوم كاشخه وانا شاكه بوضعها
رغد بلقافه :ويش تقولون نبي نسمع
ريم: ابد سلامتك ..متى نوصل الماركت بوصيك بشي
رغد: شوفي انا ماراح الف ابد انزلي بنفسك واشتري
جلالي وقف السياره: خلاص وصل جلدي جلدي
رغد تفتح الباب:كل وحده تروح تجيب اللي تبي ونتقابل عند الكاشير
ريم بكسل: والله مافيني خلاص سمر بقولك ويش ابي
رغد نزلت: بسبقها عشان يمدينا
سحر: طيب روحي انتي وهي تلحقك
دخلت السوبر ماركت وأخت سله جمعت فيهآ أنوآع من الشوكلاته والشيبسآت والمشروبات الغازيه ووقفت تنتظر سمر بأحد الممرآت تأخرت عليهآ ولمحتهآ بعيده مشت لها
شافتها من بعيد وأشرت لها:رغد تعالي شوفي هذا اخذه
ألتفت على مصدر الصوت وعيونه عليهآ وهي ماشيه بأتجآههم بسرعه ومو مركزه بطريقه مآ أنتبهت لبقعه المويه وتزحلقت وطآحت وصوت صرختهآ .. كآنت تراقبهآ بعيونها وبيدهآ علبه كوكيز رمته وركضت لها
سمر مسكت يدها:رغد تعورتي
رغد بتألم: آآآآي ظهري
سمر جلست لمستوآهآ ولمست مكآن الطيحه وصرخت بشويش :آآآآآآآي
قرب منهم وبصوت رجولي خشن:أقدر أساعدكم ؟
رفعت عيونها بنظرات متفاجئه وبصدمه: أنـــت ؟!
د وليد اقترانت حواجبه وهمس: رغد .." جلس وبعد السله عنه وسالها" لاتتحركين لايكون في كسر
رغد بحركه سريعه كانت بتبعده لكن يده كانت اقرب وثبتهآ وبحده: لا تتحركين " طالع عيونها اللي تعذبه وتأسره لعالم ثاني تدارك الوضع حتى لاتحس بشروده بنظرتها " وين اللي يوجعك ؟
رغد بأحراج: مايحتآج دكتور انا كويسه
د وليد:قلت وين المكان اللي يوجعك
سمر بتدخل حطت يدها على أسفل ظهرها وبحسن نيه:هنآ
حط يده الدافيه على المكان تقشعر جسمها من لمسته اللي ألمتها سمع همسها المتألم :آآآح بشويش
د وليد: إن شاء الله أخر فقره مآ تأذت ..وقف وساعدهآ توقف حطت يدها على ظهرها وهي حاسه بألم فظيع
رغد :مشكور د وليد
د وليد يطالعها بتفحص: روحي للمستشفى
رغد: ماله داعي
د وليد ابتسم :على راحتك
سمر لمت الاغراض ومشت مع رغد اللي كانت تمشي بعرجه بسيطه والالم يزيد عليها
رغد مدت لها المحفظه: حاسبي وتعالي السياره انا بروح مقدر اوقف
سمر: طيب خليني اوصلك وارجع اشوف الحساب
رغد: مايحتاج اقدر امشي ..لاتتاخرين " طلعت وشافته بيدخل سيارته تعدت من جنبه وركبت سيارتهم "
رغد تكت على الكرسي بألم وبصوت عالي: آآآآآآآآآآآآآه
ريم بخوف: سلامتك من الأه
رغد ضيقة عيونها: طحت طيحه آآه بس بغيت اروح ضحيه لها
ريم وسحر انطلقت ضحكاتهم:ههههههههههههههههه
سحر بقهر: اجل فاتني مشهد كوميدي
رغد بنبره متحسره:ما انتبهت للمويه وتزحلقت حسيت ظهري طلع صوت من قوة الطيحه
ريم:هههههههههه وين عيونك
رغد بتكشيره: قلت لك ما انتبهت
دخلت سمر ومعها الاكياس:هاه رغد ظهرك يوجعك
رغد:شوي
سمر :والله طيحتك قويه
ريم: غريبه ما تسطحتي ضحك
سمر :اقولكم قويه مافي مجال اضحك ..الا مين د وليد ذا ؟
رغد: الدكتور اللي كان معنا في المستشفى
سمر:الله يوفقه على طول جاء ساعدنا
سحر: فيه الخير والله
رغد غيرت الموضوع بضيق:يالله جلالي روح البيت
ريم: ماتبين نمر المستشفى يكشفون عليك
رغد: لا بسيطه لما ارتاح يروح الوجع
سمر تتذكر شكل رغد وتضحك بهستريا شاركتها الضحك ريم
سحر: توها تتسوعب وتضحك
سمر:لو شفتوا شكلها كيف جايه تمشي بسرعه وماحسيت الا بالصوت ربكم ستر ماطاح السقف علينا
رغد بتخصر: شايفتني دوبيه زي بعض الناس ؟
سمر بقوة عين: واحد قالك اني دوبه
ريم: يووه روقونا عاد


برى بيت أهل يوسف
كانت وآقفه تنتظر بآسل اللي أتصل عليهآ وخبرهآ بأقترابه مرت عليها ذكريات كثيره أولهآ ايام جهلهآ وتهورهآ ..تذكرت خيآنة عبير لهآ وأستغلآل مآجد اللي كآن السبب الرئيسي بعد أرآدة الله في وصولهآ لهذا الحال ..كانت تفكر كيف تنتقم من عبير لكن في يوم غير حيآتهآ كليآ قررت تلغي هذي الفكره حتى ماتجني ذنبها كملت حيآتهآ
صحت من سرحانها على صوت الجوال ردت
هنادي بدون ماتشوف الرقم:هلا بآسل وينك انا برى ؟
..:برى ويين ؟
هنادي عقدت حواجبها بأستغراب وطالعت بشاشة الجوال وابتسمت:هلا وغلآ
روآن: أهلييين باللي مآ تسأل ومزعلتني
هنادي:افا زعلانه مني ؟
روآن: ايوه زعلآنه وألا بعد العزآء نسيتيني ولآ تتصلي وكأنك مآ تعرفيني
هنادي تضحك:حقك علي والله أنشغلت حبيبتي سآمحيني
روآن: اسآمحك؟ عوضيني بشي أسامحك عليه
هنادي ابتسمت:امري انتي
روآن: أمممم تعالي عندي بكره وربي مشتاقه لك انتي وسواليفك
هنادي: خلاص اطلب باسل واعطيك الرد الصباح
روان: استنى ردك على نار اوكي عشان ابعزم الشله
هنادي بحماااس:اوووه لا اجل كذا 90% جايه صراحه عرضك مغري جدا
روان تضحك: اتوقعت تقولين سيبينا لوحدنا نأخذ راحتنا اكثر
هنادي: اوعدك بجلسه لنا لوحدنا وعندي في البيت
روان :وآآآآآآو من جد هنو
هنادي:ولو عمري وعدك واخلفت
روان: لا ياعيوني
هنادي لمحت سيارة باسل: يالله وصل باسل اتكلم معه واردلك باي
روان: استنآك باااي حبي
وقفت السياره وتأكدت أنهآ مو سيارة باسل خافت لما دققت بالملامح وعرفته
هنادي بتأفف(ياربي على ذا اليوم بالجايه والروحه اشوفك أوووف بس شوفته توترني وتفقدني اعصابي )
نزل من السياره وفتح الباب الخلفي وطلع شنطة سبورت فيها ادوات الرياضه تبعه وتعدى من عندها بدون اهتمام وعينه تتفحصها عن كثب
هنادي انقهرت من نظراته: نزل عيونك هذي عساها للعمى ...قلة حياء
ماجد التفت بكامل جسمه عليها وكان قريب منها شوي عقد حواجبه بأستغراب وسألها بنبرة استفسار: تكلميني ؟
هنادي تتلفت بالشارع:في احد احول غيرك ؟
ماجد مد يده للباب وتكى وعينه بعينها :ايه في عماير وسيارات وقطاوه
هنادي بحقد: وقح وماتستحي على دمك
ماجد بيرفع ضغطها ويرد لها حركتها فيه المغرب: والله انتي الوقحه ماشي بدربي وانتي اللي تلقفتي علي وألا المغرب مسويه قدام الخبل اني نزيه وشريفه والحين تدورين الفرصه عشان تكلميني وتتلزقين فيني
هنادي عصبت وطلعت عيونها:تخسي انت وأشكالك ..مين انت عشان اتلزق فيك
مآجد يهمس لها: مالحب ألآ للحبيب الأولي
هنادي نفسها تمسكه وتضربه: انقلع ولا تكلمني لا أقول لبآسل عن كلامك ياحقير
ماجد يضحك بسخريه:ويش يقدر يسوي ذاك الاعرج ؟
هنادي بقهر:احترم نفسك ولاتقول عن زوجي أعرج وإن شاء الله فيه يصير فيك
ماجد ضيق عيونه بحقد وبنره حاده: لا تدعين علي
هنادي لمحت ضوء السياره ومشت خطوتين لقدام: بدعي عليك بكل صلاة اللي سويته ماهو شويه
تركها ودخل بسرعه لما قربت سيارة باسل وهي مشت لها بسرعه ..فتحت الباب ودخلت
هنادي: وحشتني
باسل ابتسمت: وانتي اكثر حبيبتي .. طمنيني عسى انبسطتي مع اخواتك
هنادي : كثييير .. وانت وين كنت ؟
باسل يحرك السياره بسرعه جنونيه كعادته: كنت عند واحد من اصحاب فهد يشتغل هنآ
هنادي بتعجب: وانت تعرفه ؟
باسل: ايوه ..من زمان لما اجي من كندا لجده فهد يخليني اروح معه لشاليه اصحابه وتعرفت عليه من هناك ...شفته بالصدفه وعزمني على كوفي
هنادي: اهم شي غيرت جوك
باسل: هذا المهم .. اقولك هنادي ترى احتمال اسافر جده بترجعين معي والا بتجلسين هنا ؟
هنادي لفت عليه: وليش ترجع خليك هنا
باسل: لا مقدر اتأخر على شغلي اكثر قلت اخبرك وانتي وراحتك
هنادي تنهدت: لا بجلس مقدر اخلي خواتي
باسل: اوك انا نهاية الأسبوع مسافر رغم اني مقدر على بعادك وبالذات هذي الفتره لأنك بتوحشيني انتي والبيبي
هنادي كشرت: ترى اغار لسى البيبي ماجاء لا جاء قول اشتاق له الحين بس تشتاق لي لحالي
باسل: طيب طيب بشويش علي اكلتيني
هنادي: على فكره صاحبتي عازمتني بكره وحبيت اخذ موافقتك
باسل :اممم ومين هذي ؟
هنادي خافت يدري انها روان: صاحبتي من ايام الثانوي تقول بتجمع شلتنا وكذا ؟
باسل: اوكي اهم شي مو شلتك اللي شفتهم بحفلة زواجنا
هنادي: وانت ليش تكرهم
باسل لف عليها واعطاها نظره: تدرين انتي لييش وألا نسيتي اللي صار في بداية زواجنا ؟
هنادي بتهرب: طيب طيب فهمنا خلاص
باسل : حبيت اذكرك ليس ألا
هنادي: مشكور مايحتاج تذكريني لآني عارفه
باسل: اجل الحمدلله
انقطع كلامهم بصمت الطرفين


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
صباح اليوم التالي
فتحت عيونها بكسل وتعب كل جزء بجسمهآ يألمهآ مدت يدها للجوال وأستغربت مر وقت طويل وهي نايمه بدون ماتحس أقترب أذآن الظهر وتأخرت بأخذ دوآهآ لفت على الجهه الأخرى ومالقت رآكآن .. قامت وغسلت وجههآ وتوضت ..صلت الضحى كالعاده وقبل تنزل تفطر بدلت ملابسهآ ونزلت ..البيت هآدي لآ ذكر لتوآجد أي أنفآس غير أنفآسهآ التي تستنشقهآ بحريه وهدوء ..دخلت غرفة الأكل ونآدت ليزآ
شوق : وين فهد وماما نسرين ؟
ليزآ: بابا فهد في روح شغل وماما في يجي رجال كبير يأخذ
شوق عقدت حوآجبهآ بحده :رجال ؟
ليزآ:ايوه مدام هذا يصير بابا مرآد
شوق تذكرت: اهآآ خلاص فهمت . اوك ليزآ الله يعافيك جهزيلي الفطور وجيبي رآكآن
ليزآت ابتسمت: ميري في سوي شور لركونآ
شوق ضحكت على طرقة نطقها لدلعه ووقفت:طيب انتي جهزي الفطور وانا بشوفهم
طلعت من غرفة الأكل ونزلت للبدروم مشت بمرر غرف الخدم وسمعت صوت بكآء رآكآن اسرعت بخطوآتهآ ودخلت غرفة ميري وابتسمت على شكله وسط البانيو الصغير وهو عآري وجسمه مغطى برغوه صابونيه
شوق قربت وبنبرة حنونه مليئه بالأمل: ياناس على الأنتعاش
ميري تمسح من الرغوه اللي على وجه راكان: كذا كويس مدام
شوق هزت راسها بالأيجآب سحبت المنشفه اللي على الطرف وفردتها على يديها: هاتيه يالله بنشفه
ميري بأصرار:نو مدام بابا فهد قول انا سوي شور
شوق رفعت حاجبها بتعجب:يعني الشور بأمر من فهد ؟
ميري: يس
شوق: طيب يالله لا يبرد هاتيه
أستسلمت لشوق وعنآدها...نشفت جسمه المبلول وباسته على بطنه
شوق بحب أم صآدق وأحسآس لآ يعرف الكذب ..بمشآعر أموميه يملكهآ الصدق :الله لآيحرمني من بسمتك يانور عيني
أخذت ملابسه ولبسته وكشخته على الأخير ووقفت وألمهآ يزيد : ميري ألحقيني فيه وسوي له رضآعه شكلك مآرضعتيه زين
ميري: أوكِ
طلعت لغرفة ألكل وبدأت تأكل وعينه على راكان اللي يحرك يديه بعشوآئيه وهو بأحضآن ليزا اللي جلست قدآمهآ عشآن يكون قدآم عيونهآ وماتسهى عنه ..أخذت دوآهآ وجلست بالصاله تنتظر رجوع فهد أو امه ... مر الوقت بطيء عليهآ دومآ ماتكون لحظات الأنتظار هي اطول اللحظات في اقتصاص مرورهآ لأن مآ بعدها مجهول
بعد ساعتين من الوقت
طلعت غرفتها نومت رآكآن غفت جنبه بدون ماتحس ... رجع بعد يوم شاق ومتعب رمى الملفات اللي بيده على المكتب وأسند نفسه على الكرسي أزعجه رنين جواله رد بصوت مبحوح
فهد: هـلآ
أمه: فينك يافهد أبو حآزم يبغى يشوفك
فهد بآنت تجآعيد جبينه بضيق: الحين مشغول قولي له بيشوفني بالزواج الليله
أم فهد: يعني مآرآح تجي ؟
فهد: لآ أنتي أعتذري منه وإن شاء الله خير
أمه بزعل: طيب بس الزواج بتحضره مآ أقبل أي عذر
فهد:أذا رجعتي البيت نتفاهم
أمه:مآ راح أرجع بكون مع صفآء طول اليوم
فهد تنهد: أوك على راحتك أمي
أمه:مع السلامه
فهد: مع السلامه ...قفل الجوآل وتركه على المكتب عشآن مآيزعجه وطلع للغرفه حتى يبدل ملآبسه فتح الباب بهدوء دخل وحس بسكون الغرفه مشى بخطوآت متسارعه قليلا وطآحت عينه على السرير أبتسم على أشكآلهم ودخل بدل ملابسه بسرعه ومشى للسرير
فهد بهمس: شوق ..شووق
فتحت عيونهآ وقآمت بحركه سريعه: كم الساعه ؟
فهد يطالع ساعته:الساعه 2
شوق شهقت: يؤؤؤ راحت علي صلآة الظهر ..وقفت بسرعه وقبل تمشي حست بدوخه تمسكت بيده القريبه منه وتمآيلت شدة على يده بقوه وغمضت عيونهآ حتى تتمآلك توآزنهآ
فهد:ويش فيك ؟
شوق: عادي دوخه تجي وتروح
فهد: تبين أوديك للمستشفى ؟
شوق :لالا ماله دآعي يمكن عشآن تأخرت بالدوآء اليوم الحين خلاص صرت أحسن بروح أصلي وأرجع
تركته وأتجهت لدورة المياه حتى تتوضى ..أمآ هو أنسدح جنب رآكآن وغمض عيونه جسمه محتآج لرآحه طويله ..ألم قلبه يهآجمه من فتره لفتره أهمل نفسه وصحته على حسآب أهله وشغله وقف ومشى لثلآجه الصغيره وأخذ علبة ماء بارده وأرتشف منهآ الشي الكثير
رجعت وشآفته وآقف سألأته: فهد مآتبي تتغداء؟
فهد لف عليهآ :انتي صلي وننزل سواء نتغداء
شوق هزت راسهآ بالأيجآب .. بعد ربع سآعه نزلوآ يتغدون
شوق بأستغراب: وين أمك ؟
فهد رفع عينه عن صحنه وبقسوه: أيش أمك ؟.. قولي خالتي عمتي أي شي
شوق استحت منه:سوري طلعت مني عفويه
فهد: مع بنت زوجها مو لازم توقف معها بليلتها عشان خاطر عيون شايبهم
شوق: هههههههههههههههههههه
فهد بنص عين: قلت شي يضحك ؟
شوق: كأنك غيران منه عشانه زوج أمك
فهد أبتسم: لالا ماتوصل لهذي الدرجه بس مآأتخيل انه طول السنين اللي فاتت يعاملني بحنيه وأنا مصدق انه صديق جدي الصدوق وغلآي من غلا جدي أثاري الموضوع ورآه سالفه
شوق كابته ضحكتها:الا على طاري خالتي متى بتخبر باسل ؟
فهد: لاتستعجلين كل شي بوقته حلو بس نخلص من زواج صفاء اللي
شوق تلعب بصحنها:فهد
فهد: نعم
شوق بتردد: متى بتوديني المدينه والله مشتآقه لأهلي
فهد رفع عينه بأرتباك ضبط نفسه قبل مآ تحس بشي: قريب قريب إن شاء الله
شوق: يعني مطولين والا بنروح قريب ؟
فهد: لآ قريب إن شاء الله
شوق: توعدني ؟
فهد: أوعدك بنروح قريب لا تخافين
شوق بأرتياح: إن شاء الله
::
::
بآلمدينه في بيت أبو مهآ
الساعه 2 ونص الظهر
وآقفه بالمطبخ تسوي الغدآء للبنات دخلت عليهآ سحر
سحر: ريوم ويش عندك بالمطبخ
ريم :ويش تشوفين ؟
سحر جلست على الكرسي وسحبت منهآ السلطه: أشوف أنك تطبخين
ريم: مسويه لكم صينيه دجآج بالفرن وسلطه بتأكلوآ أصابيعكم ورآهآ
سحر تشم الريحه بتلذذ: الله الريحه تدوخ
ريم: صحي رغد وسمر ومهآوي اللي مارجعت ألا الفجر ماراح أحط سفره مرتين
سحر: من عيوني دآم السالفه فيهآ أكل بصحيهم كلهم
مشت لسمر ولقتهآ تتفرج على برنآمج بالـ tv
سحر: روحي ساعدي ريم بالغدآء
سمر بكسل: مافيني حيل ساعديها انتي
سحر تكش عليها: والله مافيك خير انتي
طلعت رغد من غرفتها: ويش عندكم انتم ؟
سحر: الحمدلله وفرتي علي مشوار غرفتك يالله بنحط الغدآء
رغد دخلت المطبخ:تسلم دياتك ريوم
ريم: الله يسلمك حبيبتي يالله تعالي ساعديني
رغد قربت من الطآوله وأخذت الصينيه وبتألم: آآآي يآظهري
ريم: ويش فيك ؟
رغد ابتسمت: يوجعني من طيحه البارح
ريم:خلاص روحي ارتاحي انا احط السفره
رغد: لا مو ذاك الوجع يالله نستناك بالصاله .. شالت الصينيه وطلعت للصاله
رغد بحده: سمر قومي يالله عدلي السفره
سمر بتأفف: شايفتني اتابع البرنامج ماترتاحون الا لما تنكدون علي
رغد :والله انك دلوعه قومي يالله يــآلله
سمر تضحك: طيب لا تعصبين كل شي بالتفاهم ينحل
رغد تحط الصينيه : طيب يا أم تفاهم تعالي
جآت ريم وسحر: يالله سموآ بالله
جآت مهآ بكسل: بتأكلون من دوني
رغد: والله انتي اللي رايحه بالنوم
مها جلست جنب رغد: بسم الله يالله ويش تستنون
سحر:ههههههههههههههههههه والله الجوع مبين عليك
بدوأو الأكل وانقطع حديثهم ...أثناء أكلهم أندق الباب
ريم:يووه مين اللي يجي بهذا الوقت ؟
مها بأستغراب: مدري وحده تقوم تشوف الباب
رغد وقفت: أنا بشوف انتم كملوآ أكلكم ... وقفت عند باب شقتهم
رغد:مين ؟
..:أنآ أبو خالد يابنتي
رغد بنبرة أستغراب: مين أبو خالد ؟
ابو خالد: صديق الوالد الله يحرمه
رغد : أهلين ياعم خير أمرني ؟
ابو خالد:يآبنتي بغيت أتكلم مع أختكم الكبيره أو أحد ولي عليكم
رغد بخوف:خير صاير شي ياعم ؟
أبو خالد: كل خير وأنا عمك بس ابي اقولك بعد صلاه العصر ارجع امر عليكم وياليت يكون معكم رجال ولي عليكم لأن ابي أنفذ وصية الوالد رحمة الله عليه
رغد بفضول : الله يسكنه الجنه ... خلاص نستنآك ياعم
رجعت لأخواتهآ وعلآمة الصدمه على وجههآ
ريم بخوف: رغد مين اللي جاء؟
رغد جلست بعيد عنهم: وآآحد
مها لفت بسرعه وبحده: وآحد مين ؟! لآ يكون احد عارف أننا بنآت في العمآره وجاي ..طيب جلالي وينه مايشوف اللي يدخل مع الباب؟
رغد بضيق: ويش فيك ..هذا وآحد صديق ابوي الله يرحمه يقول بعد العصر بيمر علينآ ولازم تكونين انتي موجوده ورجال ولي علينا ..بس هذا من وين نجيبه ؟
سحر: محد ولي علينآ ماعندنآ عم ولآ أخ
رغد تنهدت: والحل ؟
مهآ: خلاص بكلم بندر يجي على الأقل يكون في رجال ..بس ماقلتي ليه بيجي ؟
رغد والدمعه بعيونها: عشان الوصيه
ريم: أجل هنآدي وشهد لآزم يجون
رغد وقفت: بروح غرفتي وراح اكلم شهد عشان تجي
مها تنهدت: الله يستر أحس قلبي قارصني
ريم بنفس الأحسآس: تصدقين حتى أنا ماني مرتاحه لهذا الرجال حاسه انه بيجي ويجيب معه كومة مشاكل
رغد بضيقه ممزوجه بعصبيه: الله لا يقوله تفائلي بالخير إن شاء الله مايصير إلا كل خير
مهآ: الله يسمع منك .. يالله روحي كلمي شهد
مشت من عندهم ودخلت غرفتهآ قفلت الباب ورآهآ وأستندت عليه أحسآسهآ يوآفق أحاسيس أخوآتهآ لكنهآ تكابر وترفض أن تخضع لمخآوفهآ وشكوكهآ حتى وأن كآنت قويه ..جلست على سريرهآ واتصلت على شهد بعد رنين طويل وصلهآ صوتهآ المبحوح من كثرت البكاء
رغد شهقت بقوه: شهد ويش فيك ياعمري ؟
شهد تبكي:تعبااانه تعبااانه حيييل ياليت ماتزوجت يارغد ياليييت
رغد أنقبض قلبهآ: بسم الله عليك ياروحي لآ تقولين كذا ..صاير بين انتي ويوسف شي
شهد بصوت باكي :لآ
رغد: اجل ويش فيك حبيبتي ليش تبكين ؟
شهد : متضايقه وتعبآنه
رغد: وهذا الشي يخليك تبكين ؟..الحمدلله انتي بصحه وعافيه اشكري ربك عليها
شهد مسحت دموعهآ وسكتت لمآ شافت بوسف دخل عليها الغرفه وشايل مشاري بين يديه:ويش تبي متصله؟
رغد: طيحتي قلبي بس .على العموم لازم تجين العصر في رجال يقول انه صديق ابوي معه وصيه لنا
شهد بصدمه: أيش ؟ وصييييه ؟
رغد: ايه لا تتأخري نستناك
شهد: طيب بجي بأذن الله
رغد: لنا كلام اذا جيتي وبطلي دلع يوسف يحبك ويموت عليك لا تزهقينه بحركاتك
شهد تصرفها: طيب يالله سلام ..قفلت الجوال وحطته على الكمودينه وقبل تتحرك


 
التعديل الأخير:

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
يوسف: للحين متضايقه ؟
شهد تميل فمهآ وتصد عنه: وأيش رايك أنت؟
يوسف جلس جنبه وحط مشاري على رجوله: شهد والله زعلك ماله داعي يعني بدال ماتسجدين شكر لله تبكين وتقلبين فرحتنآ نكد وغم
شهد رفعت حاجبها بتعجب:يعني الحين فرحتك صارت هم ونكد بسببي؟
يوسف: شهد الله يرضى عليك لاتفسرين الأمور على كيفك انا مبسوط ان ربي رزقنآ بميشو وبيرزقنآ بأثنين أخوآن لميشو
شهد تطالع ببطنهآ: أمنت متخيل أنهم أثنين كيف بتحمل الشهور الجايه أذا من الحين تعبآنه والظاهر انك نسيت كلام الدكتوره اليوم
يوسف: مجرد توقعآت لا تحطينهآ ببالك
شهد تبكي: شلون مآ أحطهآ ببالي وانا أحتمال أكون حآمل بأطفال معآقين وأحتمال كبير
يوسف بعصبيه: كل شي بيد الله بتعترضين على أمره
شهد تبكي: الحمدلله على كل حال
يوسف :اذا بتتعبين من بكره الشغاله تكون عندك واذا على ميشو انا اهتم فيه بس انتي لا ترهقين نفسك
شهد : مو هذا قصدي
يوسف بقلة صبر : اجل ويش ؟ فهميني اللي تبين
شهد: انت ماراح تفهمني ابد مهما حاولت ابين لك ماتفهم
يوسف عصب عليها: أوف منك يالنكديه
شهد فتحت عيونها على الأخير: أنآ نكديه ؟
يوسف: ايه نكديه خلاص قلت لك لا تفكرين كثرت التفكير ماراح تحصلين منها الا حرق الأعصاب
شهد صدت عنه : اتركني لحالي ابي اجلس مع نفسي
يوسف شال مشاري: بخليك لحالك بس تذكري اختك المريضه اللي ضحت بعمرها بس عشان تكون أم لطفل وآحد وألأمل في حالتهآ معدوم وأنتي ربي رزقك بوآحد وأثنين بالطريق وقالبتها مناحه تتبكبكين وتتسخطين
تركهآ بالغرفه مصدومه من كلامه ونبرته الحاده بكت بحرقه وبألأم ..لمست بطنهآ بدآخلها تحترق ألف مره ماتبي أطفالهآ يكونوآ نآقصين تتمنآهم متعافين ومتكاملين الصحه حتى ينعمون بحياه جميله يهتنون بهآ لكن هو لآ يدرك مخآوفهآ ولآ قلقهآ أستلقت على وسادتهآ الريشيه وتكورت ضامه يديهآ على بطنهآ البارزه ودموعهآ تنسكب وتدآعب أجفانها بلطف


العصر
تحديدآ ببيت أبو مهآ
كآنوآ ينتظرون هذآ الرجال الغريب عنهم
مهآ تطالع ساعتهآ: رغد هو قالت بعد صلاة العصر على طول ؟
رغد: ايوه كذا قال
مهآ: بندر مل من كثر ما ينتظر يقول شكل رغد ماسكعته زين
رغد بتأفف: ستين مره سالتيني قلت لك قال بعد العصر اجي
دخلت شهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريم تاخذ ميشو عنهآ: هلا وغلا بميشو وحشتني ياقدع
شهد جلست بتعب بدون حتى ما تنزل عبايتهامها: رنيم روحي عند بابا
رنيم بعناد: لآ ابي ميشو
مها تضحك: طيب روحي العبي معه
أندق الجرس .. ونقزت سحر :اكيد الرجال
مها: بندر يفتح واذا في شي بيجي يقولي
بعد عشر دقايق وصلهم صوت بندر
مها: ايوه بندر
بندر: البسوا عباياتكم وتعالوا بالمجلس
مها باستغراب: ليش؟
بندر: الرجال يبي يكلمك يقول الموضوع يخصكم
مها خافت : طيب الحين نجي
رجعت للصاله عند البقيه وقالت: بنات البسوآ بندر يقول الموضوع يخصنآ
ريم: اللهم أجعله خير
مهآ سبقتهم للغرفه: أخلصوآ بسرعه عشآن نشوف ويش الموضوع
رغد لبست عبايتهآ وشالت ميشو عن شهد ومشوآ للمجلس ومها سابقتهم ...دخلوآ متغطين وقفوآ كلهم بصف بعيد عن بندر وأبو خالد
البنات : السلام عليكم
ابو خالد وبندر: وعليكم السلام
ابو خالد: حيا الله بناتي كيف الحال ؟
الكل: الحمدلله
ابو خالد: عساه دوم .. اقعدوآ كلامي طويل
طالعوآ ببعض بنظرات تسآؤل واستغراب ...جلسوآ على الأرض كلهم وعيونهم متعلقه بأبو خالد اللي بدأ يتكلم
أبو خالد: اول شي اكيد ماتعرفوني انا صديق الوالد الله يرحمه ويسكنه الجنه من عمر وصديق أبو رآكآن الله يرحمه من قبل ...أبو مها قبل يموت وصآني على ورث بنآت أبو رآكآن اللي هو محتفظ فيه وموزعه لكل بنت من بنات ابو راكان الأربعه
مهآ بفضول: كيف مافهمت شي ؟
ابو خالد ابتسم: جايكم بالكلام يابنيتي .."طلع مجموعه بطايق مصرفيه " كل بطاقه من هذي البطايق لبنآت ابو راكان ابو مها قبل يموت وزع ورثهم بالتساوي حسب الشرع والدين والمزرعه اللي أهتم فيهآ تبرع بربع أرباح نخلهآ صدقات للمساجد اللي تحتاج معونآت من وجيه الخير
طلوآ ببعض مصدومين واستمعوآ لكلامه
ابو خالد: الحين خلصنآ من بنات ابو راكان والكلام الجاي عنكم يابنآتي اللي ماتعرفونه أن أبوكم متزوج من عقب وفآة الوالده الله يرحمهآ بسنه وماقال لكم
الكل بصدمه : أيــــش ؟
رغد بعصبيه: لا مستحيل ابوي الله يرحمه مايسويهآ ابوي كان يحب امي أي كان يحبها
مهآ تعلقت عيونها ببندر اللي ينتظر ردة فعلهآ لكنهآ بقت صامته ومستمعه فقط
ابو خالد يحاول يهديها: الله يرحمهم بس هذا اللي صار يابنتي واللي ماتعرفينه بعد أن ..
قاطعته ريم بهدوء مصطنعه وهي تفكر يديها ببعض: ووينها زوجته هذي اذا كان كلامك صدق


ابو خالد :زوجة أبوكم تصير أختي
خيم الصمت على جوهم أضطربت أنفاسهم وبدأ التوتر والعصبيه تسيطر عليهم
مهآ بصوت حاد: ويش جالس تقول ياعم أكيد هالكلام كذب
ابو خالد: وأخوآنكم بالأسم كذب ؟
رغد عصبت: أي اخوآن أحنآ ماعندنآ أخوآآآن ماعندنآآآ
ابو خالد بعقل وثقل رد عليهآ: يابنتي أنا ماني جاي اخرب عليكم حياتكم وألآ أهدم أللي بنآه ابوكِ طول السنين اللي فاتت ابوكِ ماقال لكم لأنه عارف أنكم بتعارضون زوآجه طول عمره يبي يقولكم أن عندكم أخوآن هم عزوه لكم وسند لكن مآقدر وخاف أنه يدخل عليكم زوجة أب مآ تتأقلمون على وجودهآ بينكم
سحر بهدوء:نبي نشوف ونتأكد
أبو خالد : ابشري يابنتي أذا على العيال هم صغار أكبر وآحد بأول ابتدآئي بكره بجيبهم تشوفونهم
رغد بعصبيه: والزبده من الاجتمآع هذآ ؟
ابو خالد: تعرفون ان عندكم أخوآن والورث بيتقسم حسب الشرع
مهآ بنفس نبرة رغد: وغيره ؟
أبو خالد:سلآمتكم هذي وصية أبوكم لي ومآ على الرسول ألا البلاغ
بندر : ماقصرت ياعم الله يجزآك ألف خير
أبو خالد: هذول بنآت الغالي أعتبرهن مثل بنآتي وأنا مقدر صدمتهم ومآ ألومهم
مهآ وقفت: جزآك الله خير ماقصرت .. عن أذنك
طلعت بسرعه ولحقوهآ البقيه بخطوآت سريعه
شهد جلست بتعب بعد مانزلت عبايتها:ويش اللي قاعد يصير والله حلم أكيد حلم وبنصحى منه
رغد نزلت دموعهآ: أبوي طلع متزوج ... مستحيل أبوي يسويهآ والله مستحيل
مهآ رمت طرحتهآ بقوه ودخلت للغرفه بدون مآ تكلم أحد
سحر والصدمه مآخلتهآ تستوعب أي كلمه قالهآ ابو خالد:مآ أصدق
سمر الوحيده بينهم كآنت وآقعيه ومآ تفاجئت بالكلام بالرغم من صغر سنهآ: رجال ويشت بونه يسوي يجلس على ذكرى زوجته اللي مآتت؟ وألا يجلس في البيت عند كومة بنآت بعدين أحمدوآ ربكم صار لكم أخوآآن من الآب وأنا اعتبرهم أخوآني المفروض تحنون عليهم لأنكم طول عمركم تتمنون أخ وآحد يكون بينكم
شهد بحده:أحد قالك أنطقي يا المصلح الأجتمآعي ؟
سمر وقفت وتحصرت: أنا قلت الكلام اللي لازم ينقال بس انتم ماتبون تفهمون خلوآ عنكم الأنانيه عمي مآت الله يرحمه وأنتهى وجوده بالحياه حرام عليكم فكروآ بأطفال يتآمى بيعيشون بدون أب .. أحنآ جربنآ اليَّتم ترضون يصير فيهم زينآ ؟
طلوآ ببعض كلآمهآ لآمس أعمآقهم وذكرهم ببعض من معآنآتهم السابقه خصوصا شهد وسحر اللي عآنوآ أكثر من بنآت عمهم بوفآة أمهم المبكره وموت أبوهم الذي تركهم يعآنون أيام صعيبه لآ تُمحى من ذاكرتهم
شهد لمت يديهآ على بطنهآ وتذكرت حملهآ طآحت عينهآ على مشآري المستلقي بجآنبهآ وتأملته عن كثب لمعة بعينهآ دمعة ألم تخيلت للحظة لو بتفقد يوسف ويتركهآ لوحدهآ تربي أطفالهآ وقتهآ بتفهم معنى كل كلمه نطقتهآ سمر وتتحسسهآ بمرآرة وآقعهآ أبعدت الأفكآر عن بالهآ ونطقت بـ : استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم

:::
:::
المغرب في بيت بآسل
اخذت شور ولبست بنطلون جينز وتيشرت ليموني مريح تركت شعرهآ بأنسيابه الطبيعي أنهت لبسهآ برشة عطر خفيف .. فتحت الباب وطلعت للصاله وشافته متمدد على الأريكه ورافع رجله المكسوره على فوق ويكلم الجوال ..دخلت المطبخ سوت كوفي سريع لهآ وله يسليهم بجلستهم مع بعض .. رجعت له وسمعته ينهي مكالمته
باسل: أنتظر جيتك أنت والمفاجئه ..هههههه اوكِ باااي
هنادي جلست جنبه ومدت له كأس الكوفي: تفضل حياتي
باسل تعدل بجلسته وبتأوه مُتعب: آآآآآه جاء بوقته ياهنودتي
هنادي بفضول: مين اللي تنتظر جيته ؟
باسل لف عليها وبنظره ناريه رفع حاجبه بحده:ويش دخلك بشغلي ؟
هنادي دقته على يده وغمزت له: تراني زوجتك عادي لو سألتك
باسل طالع بالتلفزيون وشرب من الكوفي : ولو مآ يعني أنك تسألين عن شغلي
هنادي تخصرت واحتدت ملامحهآ: أفرض لو تكلم بنت ويش يضمني أنآ ؟
باسل شهق بحده: تشكين فيني ؟
هنادي تميل فمهآ والكوب بيدهآ: اضرب مثل أنآ بالعربي ريحني
باسل:ههههههههههههههههههههههه
هنادي رفع ضغطهآ بحركآته: ياحرام تشققت من الضحك
بآسل ميت ضحك: رقعيني
هناي تمد لسآنه له وسحبت الريمون منه وقلبت يالقنوآت وهي مطنشته على الأخير
باسل: تدرين مين بكره بيجينا ؟
هنادي بدون أهتمآم: مايهمني اعرفه ؟
باسل بيحمسهآ: حتى لو هذا الشخص تحبينه وتغلينه ؟
لفت عليه بفضولها المعتآد: مييين ؟
بآسل بيعصبهآ: خمني انتي
هنادي قربت منه بودلع: بسولي قووول وألا بتعب البوبو بالتفكير
بآسل مآسك ضحكته: كسوله مافيك حيل تفكرين
هنادي كشرت: بتقول وألا شلون ؟
باسل:خلاص بقولك بس ياويلك تقولين لأحد فهمتي لو دريت انك قلتي لأخوآتك بأخذك معي جده
هنادي ردت زي المقروصه: والله ما اقول والله ثم والله ثم والله
باسل : فهد وأهله بيجون بكره للمدينه
هنادي شهقت من الفرحه وحطت الكوب على الطاوله ونقزت بحمآس: أحلف قول والله
باسل كشر: هيه تراك حآمل
هنادي: اتركك مني بس احلف انهم بيجون
باسل : والله هذا كلام فهد بس ترى شوق لسى ماتدري أن أبوكِ توفى
هنادي فتحت عيونها على الأخير:معقول للحين مآعرفت ؟
باسل يهز أكتآفه:كذا قال لي فهد على أساس انه بيفاتحهآ الليله بالموضوع
هنادي حطت يدها على صدرهآ وبنبره باكيه: ياعيني عليهآ مدري ويش بيصير فيها
مسك يد هنآدي بحنيه وشد عليها:هنو حياتي لو جآت بيصير الدور عليكم انتم هدوهآ وخففوآ عنهآ مايحتاج اقولك عن حالتهآ يكفي ان فهد تعب معها ساعدوه شوي
هنادي حطت راسها على كتفه وهي تحارب دموعها عن النزول:من عيوني بس اشوفهآ أنآ وتكون بيننا
باسل مرر يده على شعرها: وكمان لا تضعفون وتبكون ترى بتتأثر نفستهآ أكثر وتدهور
هنادي:لا توصيني على روحي

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

أحتاجك كـ نآر الشتآء تبعث الدفاء حيث تكون

أشتآقك كـ أعمى عآشق يتمنى رؤية أحبابه

أريدك كـ طفل أنآني لآ يريد أن تٌلمس دُمَآه


صعب جدآ عندمآ انتظرك وأنا أعلم بأنك تحتفل مع غيري وتترآقص أفرآحك لهم ... كم أود أن تُسجن معي وتبادلني كل مآ أريده يآمعذبي ..كم أريدك أن تحتوي قلقي وأحزآني وترآفق أحلامي بيقظتهآ وحآلميتهآ .. أتوق ألى أن تغتصب حروفي لتنطق لك بحبي وعشقي اللآمتنآهي ...بًّت أكره وحدتي وسودآوية أفكاري بَّت أتحايل على أنانيتي وأجبرهآ على الرضا لوبالقليل ...أنت وحدك من تستطيع أن تجعلني أعشق كل مُنآخاتي بصيفهآ الحارق وأشوقهآ الآهبه بشتآئهآ القآرس وحنينهآ الدفئ ... أنآجي ألهي أن يجبر أحلآمي الضائعه ويحمي أمنيآتي المتهآلكه ... لآ أمل ألا هو ولآ مهرب منه ألا له ..هو وحده قادر على اساعدي وشفائي


انتظرت لوقت طويل حاولت مآ تنآم لكن نعآسهآ يغالبهآ ويتلاعب معهآ ... طلعت لغرفتهآ بدلت ملابسهآ ولبست بجآمه أشتاقت أن تلبسهآ ... أخذت بندآنتهآ الفوشيه وغطت شعرهآ فيه حآولت تلهي نفسهآ بأي شي حتى مآ تنآم قبل وصوله ...سمعت صوت خطوآته قريب منه الباب حطت كل اللي بيدهآ على الطاوله .. دخل ووقف بعيد عنهآ جدآ


وبصوت رجولي مُهيب: السلام عليكم


شوق بأبتسآمه: وعليكم السلآم ورحمة الله


كآن وآقف بكشخته التي تأسرهآ وتأخذهآ لعالم أخر تذكرهآ بأيامها الأولى من الزواج كآنت تعاني من قسوته وأحتقاره وأمتهآنه لهآ لكن مآ صبرت ألا وفٌرجت عليهآ


فهد يأشر: ياهوو وين وصلتي ؟


حست على نفسه وأحمرت خدودهآ خجِله وقفت ومشت له: إن شاء الله أستانست ؟


فهد هز رآسه: أي الزواج كآن حلو وفخم


شوق ثربت منه: أتعشيت ؟


فهد: أي تعشيت


شوق : عوآفي على قلبك



فهد قرب منهآ وباسهآ بنعومه: تسلمين حبيبتي



شوق: ماتبي تبدل ؟



فهد يبعد يدينه: أذا بتسآعدين يآسلآم لآني متكسر من كثر السلام



شوق فتحت أزآرير الثوب: حسبي الله عليهم تعبوك مآعمرهم شآفوآ خير



فهد يضحك: على بالهم أنا أخو العروسه



شوق رفعت راسهآ وبغيره مجنونه:مآشاء الله شايفينك كآشخ كأنك عريس غصب يحسبونك من قرآيب العروسه



فهد:هههههه يووه انتم يالحريم على طول تغارون هذا جزآي اللي اقولك على اللي صار معي ؟



شوق تفتح كبتاته: ايه هذآ جزآك



فهد يسحب يده: أجل هاتي كبتاتي مابيك تسآعديني



شوق ابتسمت بخبث: تريحني والله



فهد يبعد عنهآ: شوفوآ كيف اللئيمه توهآ تعرض مسآعدتهآ والحين تسحبهآ



شوق رجعت جلست على الكنب وحطت رجل على رجل: ماندري مين اللئيم



فهد يغمز لهآ: رآيح البس ورآجعلك في شي وشويآت بقولهآ لك



ابتسمت بخجل وقلبهآ طاير من الفرحه ( وه ياملحه يانآآس أموت عليه نظره من عيونه تقلب حياتي وتأسرني الله لآ يحرمني من عيونه ولآ شوفته ويحميه من كل عين حآسده وشر كل ذي شر .. ياررررب)



دخل وشافهآ مبتسمه وخدودهآ محمره وتطالع بأصابعهآ بسرحآن تام : ياعيني على السرحآنه والأبتسامه من الخد الأيمين للأيسر



شوق تضحك:ههههههههههه



فهد جلس جنبهآ ومسك يدهآ بجديه:شوقه حبيبتي



شوق أرتبكت من لمسته لهآ رفعت عيونهآ وتلآقت بعيونه وبحياء وصوت متردد: هـــلآ



فهد: بقولك على شي



شوق بأهتمآم: شنو حبي



مرر يده على خدهآ بشويش: حآب أقولك على موضوع صار من فتره بس ماقلته لك لأن " سكتت"



شوق: لأنك أيش حبيبي ؟



فهد: لأنك تعبآنه



شوق بدت تخآف خصوصا من نظرآته المتهربه منهآ:فهد قول بدون مقدمآت



فهد: أهلك



شوق شهقت وصربت صدرهآ وبصوت بآكي: ويش فيهم ؟
::



::



دخلت عليهآ الغرفه وشآفتهآ منسدحه على السرير وعيونهآ تتأمل زوآيآ الغرفه



رغد:مهآوي .. ويش فيك ؟



مهآ: أفكر باللي صار اليوم



رغد جلست على طرف سرير شوق:أممم مها ويش شعورك وأحنآ صار عندنآ أخوآن؟



مهآ: الله والأخوآن اللي يقول طولي وألا طولك ترآهم بزرآن



رغد: على الأقل عندنا أخوآن



مهآ: شعوري عادي وأقل من عادي



رغد: تدرين متحمسه أشوفهم صحيح اللي صار صدمنآ بس ماباليد حيله لازم نرضى ونسكت وعن نفسي ماراح اقصر معهم



مهآ: الله يقويك



رغد كشرت: احسك متضايقه



مها: ويش رايك أنتي اكيد بتضايق ابوي من سنين متزوج ولاقال لنآ



رغد: وانتي بعد نفس الحركه سويتيها فينآ وللحين ماقلتي لنا مبرر يشفع لك عندنا ويخلينآ نعرف سبب زواجك بدون علمنآ



مهآ بتأفف: يووه خلاص تزوجت وعندي بنت وانتهينا



رغد بنبرة حاده: أدري هذا انتي عندنا وشايفين ان عندك بنت لكن ابي اعرف السبب ممكن؟



مها : لا مو ممكن



رغد بقهر: مصير الأيام تكشف لنا ولاتلومين ابوي على الأقل ابوي رجال ومايعيبه شي



مها طالعتهآ بنظره ناريه: ويش تقصدين ؟



رغد تميل فمهآ: سلآمة فهمك حبيبتي



مهآ أنقهرت من أسلوبهآ وببرود :ههههههههههه



رغد فتحت عيونها على الأخير توقعتهآ بتعصب وتطردهآ من الغرفه: ويش اللي يضحكك ؟



مهآ ميلت فمهآ بأبتسآمه: ترآنا بالهوآء سواء وألا على بالك ما أعرف بسالفتك مع عبدالله



رغد وعلآمآت الصدمه على وجههآ: أيش قلتي ؟



مها: عبدالله ياحبيبتي قيسك فيمآ مضى



رغد عصبت : مهآوي عن الغلط



مها رفعت حاجبهآ: الله قلت شي غلط لآ سمح الله بس زين منك أنك لحقتي على نفسك بأخر لحظة



رغد سكتت وبعد دقايق قالت: ويش درآك ؟



مهآ تلعب بشعرهآ: دريت وانتهيت



رغد: لا بجد مين قالك ؟



مهآ: سمعتك مره تسولفين انتي وشهد وفهمت السالفه كلها على العموم انا مابي افتح موآضيع قديمه مافي احد معصوم من الخطأ بس الخطأ أننا نكرر الخطأ ومانتعلم منه



رغد وقفت:بروح لغرفتي



مهآ: أقعدي بسألك عن شهد اليوم مآعجبني شكلهآ



رغد جلست : تصدقين مآ سألتها الشي اللي صار طير عقلي من رأسي



مهآ عدلت جلستهآ:وجههآ اليوم ماعجبني بس مآكنت رايقه عشآن أسئلهآ والثانيه هنآديوه مآجآتنا سحبة علينآ



رغد بضحك:ويش تبي فينآ الحين صارت مره وعندهآ بيت وزوج تهتم فيه



مهآ حطت يدهآ على خدهآ وبتسأول جدي:تتوقعين هنآدي رآعية مسؤوليه والله أحس زوجهآ يغطي عليهآ ومآيبين



رغد ابتسمت: نفس الشعور بس يالله محد ينولد متعلم مع الأيام بتعرف وآجبآتهآ كـ أم وزوجه



مهآ بتحطم: مآ أتوقع هنآدي تكون أم بتآتآ



رغد مآتت ضحك: لو قلت لك أنهآ حامل بتصدقين ؟



مهآ فتحت عيونهآ على الأخير وصرخت:مستحييييل



رغد تضحك على شكل مهآ: أمس زفت لنآ الخبر



مهآ بعدم تصديق: من جدك تتكلمين ؟



رغد هزت راسهآ:sure



مهآ تقلب عيونهآ :مآ اصدق والله



رغد: بعد كم شهر بتتأكدين



مهآ: ههههههههههههه الله يوفقهآ ويصلحهآ



رغد: أمييين




::


::




صبآح اليوم التالي


نزل من الغرفه والتعب مرتسم على وجنتيه طوآل ليلته المآضي يحآول يهديهآ لكن مآقدر ألآ بعد مآ أتصل على الدكتور قُرب صلآة الفجر وأسعفه بمهدي لهآ كآنت بأشد الحآجه أليه ...مآغبت عينه ثآنيه عنهآ يرآقب سكونهآ ... جلس على الكرسي الخشبي بآلحديقه أخذ أنفآس طويله وعميقه شرب قهوته الصبآحيه حتى تبعد عنه النوم وتسآعده على الموآصله لسآعات طوآل ... سمع صوت من خلفه


مرآد: كيف شوق دحين ؟


فهد تنهد: نآيمه


مرآد ميل فمه: شوفت مآمآ دخلت لغرفتهآ وأنآ نآزل حسبتهآ صاحيه


فهد شرب فنجآن قهوته: أنت ليش مآجلست مع أبوك بالفندق ؟


مرآد: لأنو بيسآفر الظهر لجده ورجعنآ أنا ومآمآ


فهد بأستغراب:وحآزم ؟


مرآد: بيجلس يومين عشآن مآ يسيب صفاء لوحدهآ


فهد ابتسم: أهــآ


مرآد تكى على الطاوله: من جد بتسآفروآ وتخلونآ أحنآ ومآمآ هنآ ؟


فهد رفع حآجبه: ومن قال بتجلسون بتسآفرون معنآ وألا ماتبي تشوف أخوك الثاني


مرآد توسعة أبتسآمته على شفايفه: أكيد أبغى أشوفوه


فهد : قريب المغرب بنسآفر روح جهز أغرآضك


مرآد يطالع الساعه: يؤؤؤ لآحقين نرتبهآ لسآعهآ الساعه 9 الصباح


فهد: طيب


مرآد بفضول: فهد دحين أخوي التآني أيش أسموه ؟


فهد طالعه بحده: مآقالت لك أمي ؟


مرآد يحآول يتذكر: لا


فهد: أسمه بآسل


مرآد بعفويه: الله مرآآ حلو أسمه


فهد بعصبيه: لآ ويش رايك تتغزل فيه بعد تعدل بكلامك يآولد أحس جآلس مع بنت مو مع ولد


مرآد بخوف: يعني أيش أقول متلا ؟


فهد بحده: مآ أدري ويش تقول بس كلام الغنج هذآ اللي تعودت عليه رآح أخليك تعيفه


مرآد كشر: بشويش عليآ


فهد مآقدر يتحمل: قوم أنقلع عني


مرآد بزعل: أيشم سآوي لك عشآن كل مآجلست معآك خآصمتني


فهد صرخ عليه: أنقلــــع


قآم بسرعه وهو يتكلم ويتحلطم بزعل وعصبيه من تصرفآت فهد معه اللي يجهل سببهآ


فهد يهدي نفسه: ياربي ذآ بيجلطني بكلامه ماني قادر أتحمله أوووف


جآت ليزآ وقالت : مآمآ شوق في أصحى


فهد وقف: طيب أنآ رايح للغرفه


طلع بسرعه للغرفه وفتح الباب شآف أمه جآلسه جنبهآ وتوآسيهآ وهي تبكي على صدرهآ


أمه بحنيه: خلآص حبيبتي اللي تبغيه بيصير بس أهدي أنتي مو كويس لك


فهد : شوق هدي نفسك


شوق تبكي بحده: كيف أهدي نفسي وعمي متوفي ومحد قال لي .. كيف أهدي نفسي وأنآ مآحضرت عزآه


فهد بقلة حيله: ماقلنآ لك خآيفين يصير فيك اللي صار الفجر لكن أنتي مآترآعين نفسك


شوق تصرخ: مآبي أرآعي نفسي أبي أهلي أبي أشوف خوآتي خوآآآآآتي وبـــس


أم فهد لفت على ولدهآ وبنبرة أصرار: حبيبي تصرف خلهآ تروح لأهلهآ


فهد: خلاص بنسآفر بس هي تهدي نفسهآ أذا تعبت بكنسل السفره


شوق مسكت يد أم فهد وبترجي وعيونهآ على فهد: لآ الله يخليك لاتنكسلهآ الله يخليك


أم فهد تمسح دموعهآ: ماراح يكنسلهآ أوعدك بس أنتي اهدي وقومي غسلي وجهك وأفطري


فهد قرب منهم ومسك يدهآ حتى يسآعدهآ توقف: يالله حبيبتي أسمعي كلآم أمي ومآيصير خآطرك إلآ طيب


أنصآعت لكلامه وقآمت غسلت وصلت ركعتين لله تهدي فيهآ نفسهآ وتأنس بقربه ...حطت شنطتهآ على الأرض وفتحت الدولاب بتحط لهآ ملابس ..خآنتهآ دموعهآ وذرفتها بألم دخل بيستعجلهآ حتى تفطر مع أمه اللي تنتظرهآ وشهق


فهد : شوق ويش تسوين ؟


شوق: أرتب ملابسي


فهد قرب منهآ وقفل الدولاب: أتركي كل شي ميري ترتب لك الشنطه تعالي أفطري عشآن تأخذين الدواء


شوق:بــ..


فهد قاطعهآ: بدون أعترآض يالله عآد امي لهآ ساعه تنتظرك .. سحبهآ من يدهآ ونزلوآ مع بعض لغرفة الطعام وجلست تفطر معهم


مرآد يرفع رآسه حتى يسترق النظر لهآ وينقل عيونه لأمه اللي جالسه بطرف لوحدهآ وتقرأ مجله


فهد أنتبه لنظرآته: مرآد تبي تقول شي ؟


مرآد ابتسم: ايوه أبغى أروح السوبر مآركت جاي على بالي شيبس


فهد: طيب قول للسواق يوديك


مرآد هز راسه بفرح: يسلمو فهودي


فهد: بس لاتتأخر زين


مرآد:أوكِ
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

بعد صلآة المغرب في المدينه

وتحديدآ عند بيت أبو مهآ
قبل تنزل: متى رآح تجي ؟
بآسل: مآ ادري اذا خلصت أتصلت عليك
هنآدي : أوكِ .. نزلت من السياره وطلعت لشقة أبوهآ أستغربت أن الباب مفتوح دخلت وسكرت الباب
هنآدي بصوت عالي: يآ أهل البيت هل من أحد هنآ
ريم طلعت من المطبخ وشآفتهآ: هلآ والله هنو كيفك
هنادي تسلم عليها: الحمدلله كيفك أنتي ؟
ريم تلف: زي الورده
هنآدي تنزل عبايتها: وين البقيه ؟
ريم: أدخلي الغرفه تلآقينهم كلهم
مشت للغرفه وشآفتهم جالسين وبينهم ولدين :سلآم
الكل: وعليكم السلآم
هنادي:ماشاء الله حتى عمآتي هنآ يعني لو مآجيت ماتتصلون علي
أم هديل:ههههههههه ولو أنتي الغاليه
هنادي جلست:باين أني غاليه "انتبهت للولدين وبتسآؤل" مين الحلوين ؟
شهد ابتسمت:خمني مين ؟
هنادي تتفقدهم:أمم لو مآ اعرف أن أخوآن عبير كبآر قلت أخوآنهآ
خلود: مآتتوقعين
مهآ : أخوآننآ ياحلوه
هنآدي شهقت: أخوآن مين ؟
رغد: أخوي وأخوكِ عبدالرحمن وتركي محمد القايد
هنادي بصدمه: تكذبين ألا اكيد تكذبين
شهد: ماعليش توك مصدومه كنآ زيك بس خفت صدمتنآ
سحر ابتسمت: مآتحسين أن في وآحد يشبهك بالمره ؟
هنآدي وهي مصدومه: أكيد تكذبون ماهم أخواني عيآل الجيرآن بس أي جآر فيهم ؟
مهآ رفعت تركي لحضنهآ: بالله هذآ مايشبهك من أول ماشفته تذكرت بس انتي شعرك أطول
هنادي بحده صرخت: مهآآآوي لا تلعبين معي قوليلي من هذول
خآف من صرخت هنآدي وتمسك بملابس مهآ بقوه وغطى وجهه على صدرها
مها بحده: عآجبك كذا خوفتيه
رنيم وقفت جنب أمهآ وتدف تركي: أبعد عن مآمآ
شهد تضحك:بدت غيرة البنات
هنآدي لفت على عمتهآ: عمه تكفين فهميني احس اني دخت من اللي أشوفهم
أم هديل قبل تتكلم أندق جرس الباب
رغد: سمر حبيبتي أفتحي الباب
سمر : طيب " وقفت ورآحت للباب فتحته بدون مآ تسأل مين ..تعلقت عيونهآ بالأنسآنه اللي وآقفه خلف الباب وبيدهآ شنطه سودآء صغيره مو بآين منهآ أي شي كـ العآده رفعت الغطآء عن وجههآ المحمر من البكآء وبآنت ملامحهآ المتورمه
شوق بصوت مبحوح: ســـمـــر
سمر مآتحركت وهي تشوفهآ قدآمهآ مآهي مصدقه أن اللي تفصلهم عن بعض شبة خطوآت صحت على صوت طفل يبكي ونبرة شوق المبحوحه:مآ أشتقتلي
سمر بدون أي أدرآك منهآ ضمتهآ بقوه وأنفجرت بحضنهآ: أشتقتلك مووت والله
شوق مررت يدهآ على شعرهآ المنسدل: وحشتيني ياحبيبتي
سمر سحبتهآ من يدهآ ومآ أنتبهت للي ورآهآ: أحلى مفاجئه وربي
شوق قبل تمشي لفت على أم فهد: تفضلي خالتي .. وأنتي ميري
أم فهد: تسلمي حبيبتي
دخلوآ كلهم ونزلوآ عبايتهم بالصاله بهدوء وبدون مآ أحد يحس فيهم ..بدأ رآكآن بالبكآء
شوق: ميري رضعيه أكيد جوعآن
ميري:أوكِ مآمآ
سمعوآ صوت طفل برى الغرفه
أم هديل بأستغراب:أحد بيجيكم ؟
مهآ: لا
رغد رفعت صوتهآ: سمر مين اللي جآء ؟
دخلت الغرفه بخطوات هآديه : أنــآ
لفوآ على مصدر الصوت وصرخوآ بصوت وآحد: شــــوووق
شوق تبكي قبل تسلم عليهم:ليش مآقلتوآ لي لــيـــش
أم هديل ضمتهآ لصدرهآ وبكت معهآ: سآمحينآ ياحبيبتي
شوق تبعد عنهم: وألا عشاني بعيده عنكم مآتبون تقولون لي
مهآ بحزن: والله كنآ خايفين عليك
شوق: هذآ تسمونه خوووف ؟
دخلت أم فهد وقالت: شوق ايش كنآ نقول من الصباح
شوق تركتهم ومشت بسرعه لغرفة عمهآ .. فتحت الباب وأستنشقت أوكسجينآتهآ فتحت الأضاءه المكآن فرآغ × فرآغ مآبقى الا بعض الذكريآت قربت من سريره وضمة مخدته لصدرهآ وهلت دموعهآ بدون توقف ..لحقتهآ مهآ وسكرت الباب خلفهآ
تقطع قلبهآ على شكلهآ وهي تبكي حطت يدهآ على كتفهآ: شوق حبيبتي مآيجوز اللي تسوينه
شوق تخبي وجههآ بيديهآ: مآ أخذت العزآ بعمي خليني على الأقل ابكي وأعزي نفسي بنفسي
مهآ:لو كآن حي رحمة الله عليه زعل من اللي تسوينه
شوق: مهآوي ليش كل حيآتنآ عذاب في عذآب
مهآ:انتي تقولين كذآ ياشوق.. أنتي أكثر وحده فينآ صابره ومحتسبه ..أستغفري ربك وأدعيله بالرحمه والمغفره الموت حق وكلنآ مآشين على هذآ الدرب
شوق ضمة مهآ بتعب : مآ عدت أقوى أتحمل أي شي
مهآ لفت يديهآ على ظهرهآ: يآ عمري أنتي كلنآ معك كلنآ حولك بس أنتي أهدي خلينآ نرجع الغرفه كلهم مشتآقين لك فوق ماتتخيلين
شوق بعنآد: لآ خليني شوي هنآ مآتدرين هالمكآن ويش يعني لي
مهآ قدرت رغبتهآ : برآحتك حبيبتي أحنآ ننتظرك برى

بآلغرفه
رغد بهمس: تتوقعين مين ؟
شهد بفضول:علمي علمك
سحر:هنادي انتي تعرفين قرآيب زوجك مين هذي ؟
هنآدي بأستغراب: والله مدري أول مره أشوفهآ
أم هديل دخلت وبيدهآ صينية قهوه: حيآ الله من جآنآ
أم فهد: الله يحيك ..ليش تعبتي نفسك أنآ بتطمن على شوق وأروح
أم هديل: لزوم نضيفك " مدت لهآ نفجآن قهوه" تفضلي
أم فهد: تسلمين
هنآدي :ميري هآتي ركوني بأبوسه
سحر قربت أكثر من هنآدي عشآن تشوفه ...أخذته بحضنهآ: ماشاء الله كبر شوي
شهد: ياحياتي يهبل
هنادي تقرص خدوده بخفه: ركونآ حبيبي أنــآ
سحر تسحبه: لو سمحتي هذآ ولد أختي بعدي عنه
هنآدي تتخصر: وأنآ زوجة عمه بعدي يدك بس
رغد تغمز لهم عشآن يسكتون
أم فهد بفضول: أنتي زوجة مين ؟
هنادي رفعت عينهآ لهآ: زوجة بآسل أخو فهد
أم فهد أبتسمت لهآ " بسم الله عليهآ نعومه .. آآه متى أشوفك يآبآسل وحشتني يآنور عيني "
سحر تحاول تسحبه بشويش:الله يخليك وربي ميته على مآ اشيله
هنآدي بتطفشهآ: لآ لو يدري فهد أن الكل بيشيله كآن مآجابه
شهد: بس أحنآ خآلاته
هنادي تضحك: وحيدهَّ والله لآيكسر الدنيآ عشآنه " لفت على أم فهد" صح وألا أنآ غلطآنه "
أم فهد: معك حق

^^
^^
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البارت الثآمن والخمسون





أنتَ بَس قُول| أحبَّـكـ ~
ووكَسَر إحسَاسَي الحَيآوِي




وقتهَا/عَاتب كفَوفْ
مَآأرتَمَت فِي رآحتِينَك ..!





أستغربت من نظرآتهآ الغريبه بآلنسبه لهآ كل ما لفت بأتجآههآ تشوفهآ تتفحصهآ بدون ملل أو تعب ... أنشغلت برآكآن واخوآتهآ ومآ سمعت الحديث اللي دآر بالزآويه الأخرى
أم هديل: ماعرفتينآ ياشوق
شوق ابتسمت بذبول: ماعليش سامحوني والله ماني حاسه بشي
أم فهد بخوف مسكت يدها: حبيبتي في شي يوجعك أكلم فهد يجي
شوق حطت يدها البارده على يد أم فهد: لا ياخالتي أنا مرتآحه هنا " لفت على عمتهآ ومهآ " نسيت أعرفكم على خالتي نسرين أم فهد وبآسل
مهآ طيرت عيونهآ بشوق ونقلت نظرآتهآ لأم فهد اللي أبتسمت ولفت على عمتهآ مستغربه ومآهي مصدقه كلام شوق
شوق : كآنت مسافره وتوهآ رجعت
ام هديل بأستفسار:اللي أعرفه لما جآء فهد خطبك قال أن أمه ميته
شوق بتعب: عمه السالفه طويله مالنآ ومال الي كآن
مهآ(أجل في سالفه الله يستر ياشوق حآسه ورآك كومه أسرآر):فرصه سعيده ياخاله نورتِ بيتنآ
ام فهد ابتسمت بحب: تسلمين ياحبيبتي منور بأهله الطيبين
شوق طلت بهنآدي: خالتي هذي هنآدي تصير شقيقه مهآ وبنت عمي
أم فهد كملت عنهآ بهمس: وزوجة بآسل
شوق ابتسمت: كيف عرفتي ؟
ام فهد: المهم اني عرفت شكلهآ صغيره ياشوق
شوق هزت راسهآ: أي صغيره يعني بـ 22
ام فهد: الله يحفظهآ
شوق : هاتوآ رآكآن
سحر : اقول انسي أن عندك ولد مآحسبنآ شفنآه بعد بتسحبينه منآ
شوق ضحكت: خلي ميري ترضعه
سمر بأعتراض: بعدين بعدين لآحقين عليه
دق جوآلهآ وقامت برى الغرفه ترد بهمس
هنآدي: هلا حبيبي
باسل: هاه امرك حبيبتي
هنآدي كشرت: أممم ظروري تمرني شوق توها جآيه ماشبعت من شوفتهآ
باسل: أوعدك اجيبك بكره من الصباح الحين ابيك تسوين لي أنآ وفهد عشا تعرفين جاي من سفر وتعبآن
هنآدي أستسلمت للأمر الوآقع: طيب خلآص بلبس مرني
باسل: خمس دقايق واكون عندك تجهزي
هنادي :أوكِ ...قفلت الخط ورجعت للغرفه
هنادي أبتسمت: كآن نفسي اجلس معكم الجلسه هذي ماتنعوض
ام هديل: لسى ماتعشيتي
هنادي تلبس عبايتها: سامحوني بس زوجي لحاله مقدر اتركه بدون عشاء
شوق وقفت وباستها: الله يوفقك حبيبتي حطيه بعيونك
هنادي تتخصر وتكشيره: ياحلاوه قولوا له يحطني بعيونه
شهد : مايحتاج نقوله حاطك بعيونه من زمان
هنادي تمد لسانه: اووش انتي
قاطعهم صوت جوال شوق .. مشت لشنطتها وطلعت جوالها وردت بصوت حزين: اهلين فهد
فهد: كيفك الحين ؟
شوق: الحمدلله بخير .. وينك ؟
فهد: جاي لكم بأخذ أمي ونروح لبيت باسل
شوق همست: درى عن الموضوع ؟
فهد تنهد: لا بعده مآدرى .. زوجته عرفت ؟
شوق: لا
فهد: زين لاتقولين لهآ
مرآد بتأفف: قول لها تخلي ماما تنزل صرنا قريبين
فهد طالعه بنظره جامده سكته : اقول شوق شوي وارجع اتصل عشان امي تجهز
شوق: طيب حبيبي اللي تشوفه
فهد بأهتمآم: انتبهي لركون واذا احتجتي شي على طول اتصلي علي
شوق: من عيوني ... يالله باي
هنادي تأشر بيدهآ: يالله اشوفكم بكره إن شاء الله ..باي
الكل : باي
طلعت من البيت وركبت السياره
هنادي: مساء الخير
باسل: مساء النور
لفت على الكراسي الخلفيه وشافت أغراض كثيره :اوووف ويش ذا ؟
باسل: مخدآت ومن الذي منه عشان فهد مطول هنا
هنادي ابتسمت: اووه اجل بيجلس عندنا
باسل يضحك: ايه وتأجلت سفرتي لجده
هنادي تذكرت: يووه لايكون بطبخ عشاء مايمدي مرره
باسل: لا عامل حسابي طلبت عشاء بس طبعا مانستغنى عن خدمآتك
هنادي تغمز له: هذا أهم شي هههههههههههههه
باسل: مآ أرتآح وانتي بعيده عني


بعد مرور سآعه
وقف عند بيت أبو مهآ وأتصل على أمه يخبرهآ بأنتظآره .. دقايق ونزلت له
دخلت سيارته اللي أستأجرهآ حتى مآ تُكبل حركته:مساء الخير
فهد+ مراد: مساء النور
نسرين لفت لورى وطالعة مرآد المتملل من هذآ اليوم: يالطيف أيش بك زعلآن ؟
مرآد بتأفف: ماما طفشت بموت من الطفش خلينآ نرجع جده أيش نبغى نجلس هنآ
فهد مكتفي بأبتسآمه عريضه مرتسمه على خده
أمه بتودد: مآعليش حبيبي تحملنآ شوي يومين وبنرجع والحين بنروح بيت أخوك
مرآد بطفش: بنشوف أخرتهآ معآكم انتي وأولآدك اللي مدري ايش نهآيتهم
فهد بنبره حآده: مرآد تأدب وانت تتكلم
مرآد يميل فمه ويرجع لجواله اللي بيده: سورري غلطنآ ومنكم السمآح
نسرين طالعت فهد بخوف من ورى لثمتهآ الخفيفه: أتصلت على أخوك ؟
فهد هز رآسه: ايوه وهو جالس ينتظرنآ في بيته
نسرين أبتسمت وهي تتذكر هنآدي: زوجته حبوبه أرتحت لهآ بالمره
فهد ضحك: ايه هنادي تنحب على طول
نسرين تنهدت وأخذت نفس طويل: مطولين على مآ نوصل ؟
فهد يطالعهآ : يعني ربع ساعه بالكثير
مرآد من ورآهم بطفش: ياحبيبي ربع ساعه كمآآآن
فهد: أمي كيف شوق ؟
ردت بصوت هادي: كويسه
فهد : لا قصدي لمآ تركتيهآ كيف كآنت ؟
بنفس النبره: قلت لك كويسه صحيح أنهآ زعلآنه بس حسيت أنهآ هدت لمآ جلست مع أخوآتها وأتكلمت معهم
فهد وهو مو مرتآح : الحمدلله ..قربنآ نوصل
مرآد : اخيرا جآء الفرج
فهد بحزم: امسك لسآنك هذآ لآ أقطعه واخليك تشيله بيدك
مرآد ( أووف منه متى ارجع عند بابا وحآزم بدال التهزئ اللي أخذه بالطالع والنازل )
وقف السياره ونزل وسآعد أمه تطلع الدرج وكأنهآ أميرته وقفوآ ثلآثتهم قدآم بوآبة العمآره لف على أمه وبنبرة ترجي قال
فهد: أمي عدلي غطآيتك شوي يعني لو أحد شآفك كذآ ويش بيقول
نسرين رفعت حآجبه: أكثر من كذآ
فهد يرفع اللثمه ويعدلهآ زين حتى تستر اغلب وجههآ: مآبي كل من هب ودب يشوف محآرمي
سكتت لأول مره لآن محد تجرأ من قبل وطلب منهآ هالشي كونهآ هي حرة نفسهآ ..وقفوآ عند المصعد ودخلوآ ..ثوآني وكآنوآ وآصلين لعند بيت باسل
فهد شد نفسه أكثر وأخذ نفس طويل قبل يدق الباب ...تلقف مرآد ودق الجرس
فهد بنظره حآده: شكرآآ ع اللقافه
مرآد بينرفزه ابتسم بخبث: ولو أحنآ بالخدمه
أنفتح الباب وكآن فهد بالوآجهه ودخل على طول قبل أمه ومرآد وسلم على باسل اللي حضنه بحب وأشتيآق
باسل : هلآ وغلآ بأبو رآكآن تو مآنورت المدينه والله
فهد يربت على ظهره : هلا فيك كيف حالك
بآسل يأشر بعكآزه: زي مآتشوف بخير الحمدلله " دف الباب بيسكر" حيآك تفضل
فهد مسك الباب بيده: لحظة معي ضيوف
بآسل يغمز له: مآتقدر تخلي أم رآكآن بعيده عنك
فهد أبتسم : ياليت والله ...لف وطلع لبرى ..تفضلوآ
دخل مرآد وبعده أمه وسكر فهد الباب وأستند عليه وهو يتأمل باسل اللي يطالع مرآد بتفحص ومد يده له : اهلين وسهلييين
مرآد ضحك: أهلين بيك
فهد يطالع باسل: ما سألت مييين ؟
باسل ينزل رآسه مايبي يطالع بالحرمه اللي وآقفه بين فهد ومراد: مييين ؟
نزلت لثمتهآ وهمست: مآعرفتني يآ بآآآسل
رفع راسه بسرعه زي المقروص وعيونه ترمي بنظرآت مبهمه متفاجئه لآ معنى لهآ
مرت دقيقه .. دقيقتين ..وثلآث وهو مآ تحرك من مكآنه من أثر صدمته ..بلع ريقه وهو يطالعهآ بعيون دآمعه
بــآسل: أمــ......ـــ....ـــي!!!
نزلت دموعهآ مآ قدرت تكبتهآ أكثر وردت بصوت مخنوق: أيوه أمـــك
رمى عكآزه وركض لهآ ضمهآ بقوه لصدره وهو يصرخ : مآآآني مصدق ..أكيد أنآ بحلم
دآر فيها وهو يضحك ويصآرخ : أمي رجعت ...هنآآآآآآآآآآآآآدي أمي أمــــــي
بعد عنهآ وسحب طرحتهآ عن شعرهآ ومرر يده على وجههآ وبعيونه دموع فرح تشآركه لحظآته :متأكده أنك أمي
حضنت وجهه بين كفوفهآ الدافيه وبكت: كبرت يآ ولدي
رجع ضمهآ وأخذ نفس طويل وقلبهآ بشغف وحب قبل كفوفهآ ودفن وجهه بين كفوفهآ الدافيه
فرحته بشوفتهآ كفرحة الأعمى الذي أستعآد بصره ليرى أحبآبه .. عآش لمده يحمل أسم يتيم ألم وفجأه بدون أي مقدمآت تعود لتكون بحيآته وينطق لسآنه بأعذب كلمه خُلقت في الوجود
رفع رآسه وطالعهآ: مشتآق لك يآ أمي .. والله العظيم مشتآآآق
ضمته لصدرهآ ورجعت تبكي أكثر: مو قدي الأيام اللي عشتهآ بدونكم كآنت مثل الجحيم
مرآد متكتف بعيد عنهم(ياعيني على الدراما المكسيكيه): مطولين على كدآ
بآسل توه يستوعب انه موجود: وهذآ مين ؟
فهد حط يده على شعره وخربه بيده: أخونآ الصغير هههههههههههـ
جلسوآ الكل على الكنب وكآنت هي ترآقبهم من بعيد من خلف الباب .. سكرت الباب بشويش
وصدمتهآ لآ تقل عن صدمة بآسل: يعني هي أمـــه ؟...ليش مآقالت لي شووق
مشت للسرير وجلست عليه وغمضت عيونهآ تتخيل نفسهآ بنفس موقف بآسل ويكون موت أمهآ وأبوهآ كذبه عآشتهآ وترجع تحضنهم وتبكي بأحضآنهم وتمسح أيآديهم دمعتها ... نزلت دموعهآ بصمت مسترسل
هنآدي: آآه يبه ياليت موتك يكون كذبه يآآليييت
سمعت أصوآت ضحكهم برى وابتسمت بألم سعيدين بجمعتهم بعد غربه وعذاب سنين طوآل قُدر لهم أن يجتمعوآ من رب العبآد .. ولـ جمعت الأحبآب بعد الفرآق ألذ وأجمل
مدت يدهآ للكمودينه بتتصل على بيتهم تشوف الأحوال ..لكن أستوقفهآ دخول بآسل وعلى وجهه علآمآت السعآده وعيناه تلمع ببريق الفرح
وقفت وابتسمت: تتهنى برجعتهآ يارب
ضمهآ بقوه وبصوت كل فرح: مآني مصدق ياهنآدي حآس اني طاير بالسمآء من كثر الفرح
أبتسمت لفرحته وبنبره ضآحكه: عساه دوم حبيبي
سحبهآ من يدهآ : يالله معي لآزم تسلمين على أمي
هنآدي بخوف: سلمت عليهآ في بيتنآ
باسل عقد حوآجبه بأستغراب: كنتِ تدرين ؟
هنآدي هزت راسهآ بالنفي: لا بس شفتهآ مع شوق
باسل يبتعد عنهآ : ألحقيني بصرف فهد ومرآد للغرفه الثانيه وأنتي تعالي للصاله
هنادي تطالع بجآمتهآ: كذآ ؟
باسل ضحك وطلع للصاله ووقف عند الكنب: فهد ماتبي ترتآح من الجلسه ؟
فهد يضحك: قول تبي حرمك تأخذ رآحتهآ
مرآد يتكتف: وكمآن هنآ ..أوووف
باسل: حيآكم بالمجلس
قآموآ عدآ أمه اللي بقت في محلهآ تنتظر خروج هنآدي
بآلغرفه
لمت شعرهآ بسرعه وحطت روج رودي وتعطرت ومشت للباب فتحته بشويش وهمست :باسل
باسل يأشر لهآ: تعالي هنوده مافي أحد
طلعت بخطوآت متردده ومنزله رآسهآ بحياء وقفت جنبه : كيفك خالتي
ام فهد: بخير حبيبتي ...آسفين أربكناكم بزيآرتنا
هنادي: لا عادي البيت بيتكم
أم فهد: أيش بكم وآقفين ..ارتآحوآ
بآسل: انا بروح عند فهد بالمجلس وانتم سولفوآ مع بعض لين أرجع
هنآدي:انا بسوي قهوه
أم فهد وقفت: بسآعدك حبيبتي
هنآدي: لآ والله خليك مرتاحه كلهآ دقايق وأجي
باسل يرجع لأمه بخطوآت سريعه ويجلسهآ: أنتي ارتآحي اليوم كلنآ بخدمتك
امه من قلب: الله يخليكم ليآ يا نور عيوني
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
في بيت أبو مهآ
أندق الباب وكآن أبو خآلد رآجع يأخذ عبدالرحمن وتركي ... وقفت ورى الباب وودعتهم بحب
رغد تنزل طرحتهآ: يارب أحفظهم وبلغنآ فيهم
مهآ ترفع صوتهآ: سمعتك والله سمعتك
رغد ابتسمت ورجعت للصاله: وإذا سمعتيني ويش بيصير يعني ...جلست وتربعت جنب شهد اللي مشغوله بولدهآ
شوق طلعت آآه طويله من صدرهآ وأعقبتها بـ: كل هذآ يصير بغمضة عين
مهآ حطت يدهآ على كتفهآ: وبعدين يآشوق غآوية نكد انتي ؟
شوق طالعتهآ بعيون لآئمه: حطي نفسك مكآني ..عمك اللي بمكآنة أبوك ربآك وتعب عليك ووقف معآك بأصعب أيام حيآتك وأمرهآ حآول يبعدك عن الكل عشآن ترتآح نفسك يودع الدنيآ بدون مآتدرين ..ويش بيكون موقفك وقتهآ ؟
شهد رفعت راسهآ: اللي راح راح ياشوق مانقدر نرجعه
شوق تلف وجههآ عنهم : مآ أحد بيحس اللي فيني لأنكم مآعشتم الحيآه اللي عشتهآ
رغد بحزن: ليش تقولين كذآ ...طول عمرنآ عآيشين معك وحآسين فيك
مهآ : خلآص انسي وأدعي لأبوي بالرحمه هذآ أمر الله مانقدر نغيره
شوق: والنعم بالله
جآت ميري ومدت لشوق جوآلهآ: مدآم جوآلك يرن
شوق : شكرآ ميري .. شآفت مسج من فهد ( نسيتيني؟!!!)
سكرت الجوال لأن نفسيتهآ مآتساعدهآ تكلمه أو ترد عليه بمسج ...جآت ريم بروحهآ الحلوه
ريم: يالله احلى عشاء لأحلى بنآت في الكون
مهآ توقف وتمد يدهآ لشوق: يالله شوق تعبنآ ريم وعمتي لآزم نفضي الصحون
شوق رفعت راسهآ وأبتسمت لهآ ووقفت بمسآعدة مهآ اللي قرصتهآ على خدهآ بشويش وبدأت تعلق كالعاده: ايووه نبيك هيكآ يالله أمشي وبعدين ورآنآ سهره طويله عريضه نفصفص فيها العلوم والأخبار على كيف كيفك
شوق ضحكت: أي هذا المهم
مهآ مسكت يدهآ وسحبتهآ: عصافير بطني بتصوصو وريحة الأكل يمآآآمي تشهي
رغد :يالله شهد ماتبي تتعشين
شهد بدون نفس: مالي نفس الحين
رغد عبست: شلون مالك نفس يالله بتأكلين غصب عنك والله الأكل مع الجمآعه مافي زيه فيه بركه ولذته غير
شهد تميل فمهآ: والله مالي نفس
رغد تهمس لها: شوفي الكل مجتمعين على السفره حتى عمتي مآبقى الآ انتي يالله عاد لا تزعليني عليك
شهد جآملتهآ : طيب والله عشآنكم بس
رغد تضحك: أيوه اتركي حركآت الحريم هذي اللي تلوع الكبد
شهد ترفع يدها: يارب يوريني فيك يوم يارغد ...عاجلا وليس أجلا
رغد ضيقة عيونها بخوف وبترجي: تكفين أستغفري ربك تكفيييييين
شهد تمشي عنهآ للمقلط : مابي أستغفر حلال فيك دعوتي
رغد بنبرة تغلي: يهووون عليييك
شهد لفت عليه : ايه يهوون ويالله من قبل شوي مسويه لي موال عراقي عشان أكل قدآآمي بسرعه


الكل اجتمع على سفرة العشاء
أم خلود بحب: الله لا يفرقكم يارب ويجمعكم بالأفراح إن شاء الله
الكل: إن شاء الله
مهآ تمد يدهآ: سموآ بالله
شوق تتأملهم وحده وحده الكل يأكل ومبسوطين ويسولفون ويضحكون ... حست بحنين لأيامهآ المآضيه لمآ كآنت تجهز لهم الأكل وتراعي أمورهم وتلبي لهم طلباتهم
سمر تمد لهآ صحن سلطه: شوقه اعرفك تحبين هالسلطه يالله كُلي
شوق : تسلمين سمورتي
شهد تصب لشوق عصير: وهذآ الكوب مني يالله أشربيه كله
سحر: ياعيني على الدلع
رغد : عشنآ وشفنا محد دلعنآ ماشاء الله ياحظك
شوق تضحك: بسم الله علي وعلى حظي اذكري ربك
رغد : ههههههههههه ماشاء الله الله لايضرك ياحلوه
مهآ تتربع زين: أقول يازين الضرب بالخمسه
ريم تدقهآ: وين الإيتكيت مس مهوي
مهآ تغمز لهآ: عند الأكل لا أتيكيت ولآ تمآتيك أهم شي تاكلين وانتي مرتاحه


:::
:::

في بيت بآسل
تعشوآ الكل وجآء وقت النوم بعد يوم طويل وسفر متعب ...رتبت هي وبآسل مكآن نومهم وأنتهت من شغل البيت ودخلت غرفتهآ وهي حآسه بتعب وأرهآق وحكه تتبعثر على جلدهآ الرقيق ... غسلت وغيرت ملابسهآ عل وعسى تخف عنهآ ... أنسدحت جنبه
بآسل: يعطيك العافيه تعبتك معي الليله
هنادي : تعبك رآحه
بآسل يطالع السقف بفرح: يالله ماعمري حسيت بالفرحه زي اليوم
هنادي لفت على جهته وحطت يدهآ على خده وعلى شفاتهآ بسمه بسيطه: طبيعي ياقلبي هذي أم والأم دنيآ
بآسل باس يدهآ: معك حق دنيآآ غير ... مافكرت بيوم يصير معي هالشي
هنادي بفضول: بسول في سؤال بخاطري اعرف اجابته
بآسل : قولي حبيبتي
هنادي بنظره جديه: ليش أمك كآنت بعيده عنكم وقلتوآ أنهآ ميته وهي أساساَ عايشه ومتزوجه بعد
بآسل تغير وجهه وهو يتذكر كلام فهد اللي صعقه فيه لمآ كآنوآ لحالهم وخبره بالحكآيه من الألف الى الياء : هنآدي هذا الموضوع قفلي عليه ولآعآد تسأليني عنه المهم عندي أن أمي موجوده بيننآ وأتمنى مآ تتضايق منك بكلمه أو تصرف
هنادي كشرت: مآني قليلة ذوق عشآن أضايقهآ
بآسل: ادري فيك ياعمري أنك أرق وأطيب قلب في هالدنيا بس حبيت أنبهك لأن أمي متعوده على روتين معين بحياتها والكل يخدمهآ
هنادي طالعته بنظره مآفهم معنآهآ: تصبح على خير
باسل :تلآقي الخير

بجهه أخرى من البيت
مر الوقت وهو يحاول ينآم لكن النوم مجآفيه فتح الضوء وجلس على فراشه رجع يديه خلف راسه وأستند للخلف وغآص بتفكيره العميق ...بدأت حياته تركد وتهدأ عوآصفهآ الهائجه بدأت تتضح خطوط مسيرته كآن شآب أعزب وأصبح الأن زوج وأب ..وضعه الجديد لآ يستطيع التأقلم معه ...قطع تفكيره دخول أمه عليه
نسرين: ليش مآنمت حبيبي
فهد يعدل جلسته: مجآفيني النوم
نسرين ضحكت: أكيد مشتاق للحبايب
ابتسم كسآبق عهده بالأبتسآم ..ابتسآمه تسحر ممزوجه بنظره حالمه تأسر: كأنك حآسه باللي فيني
نسرين: كلنآ مشتآقين يامآمآ بس يالله يومين وتتعدل الأوضاع
فهد ضحك بصوت عالي: أعتراف خطير يآ امي خطييير
نسرين: ههههههههههههههههه
فهد: يعني مو بس مرآد يبي يرجع
نسرين: هذي المره طولت بسفرتي كثير
فهد: متى نآويه ترجعين ؟
نسرين: بعد يوم أو يومين رآح أكلم أبو حآزم يرتب رجعتنآ وأنت خليك هنآ مابي أتعبك
فهد: تعبك رآحه يآ امي أنتي تأمرين أمر " سحب كفهآ وباسهآ" ابي أعوض سنيني اللي راحت ضياع وتهور وجهل
نسرين ابتسمت : أولهآ تشيل ذآ الشي " وأشرت على الوشم القديم المرسوم على كتفه"
فهد كشر : يووه عاد هذآ يبي له شغله طويله
نسرين: هذآ اول خطوه للتعويض
فهد: امي ..قولي أنك رآضيه علي
نسرين مسحت على وجهه: رآضيه عليك يآ اول فرحتي
فهد بنظرآت حزن: تحبيني ؟
نسرين هزت رآسهآ بالأيجآب: رغم كل اللي صار ألا أنك الوحيد اللي غلآه غير عن البقيه أنت اول فرحتي وأول أحسآس حلو بعمري
فهد ضم كفوفهآ لصدرها: الله يحلي أيامك أكثر وأكثر
نسرين ابتسمت: يالله الحين حآول تنآم .." باسته على جبينه" تصبح على خير
طلعت وخلته لحاله يفكر فيهآ ويتحسر على ايامه المآضيه بدون مآ يحس بوجودهآ أو ينطق بأسمهآ ... سحب جواله من جنبه ودق على رقمهآ

وصله صوتهآ المبحوح اللي تحاول تخفي خلفه بكاها: هلآ فهد
فهد: كيفك ؟
شوق: الحمدلله أنت كيفك ؟
فهد: نص ونص
شوق ضيقة عيونها الدآمعه: يؤؤ ليه ؟
فهد: فاقدك أنتي ورآكآن
شوق ابتسمت: ماتفقد غالي يارب ..خلاص تعال شوفنا اذا مرره مشتآق
فهد يضحك: والله أجي
شوق: ادري فيك تسويهآ
فهد: يالبى الضحكه اللي تسحر
شوق بنبره خجوله: لالا مشتآآق بقووه هذا شوق لي وألا لولدك
فهد: لكم الآثنين
شوق: أختار وآحد بس
فهد: اكيد لرآكآن
شوق تضحك: باييين صرآآحه
فهد تغيرت نبرته للجديه: اقولك أخذتي علاجك وألا زي دآيم تنسين
شوق: لآ اخذته لاتخاف وراي ستين ألف وحده تذكرني فيه مايحتاج توصي
فهد: زين والله ريحتيني
شوق: ليش ماتنآم تأخر الوقت ؟
فهد رد بنفس نبرتها: وانتي ليه ماتنامين ؟
شوق بتأفف: لاترد على السؤال بسؤال
فهد :انا مانمت لآنكم بعيدين عني وانتي ؟
شوق بعدت الشرشف عن صدرها: وانا عشان تغير مكآني
فهد بتحطم: أهــآآآ
دخلت مهآ وشهقت بقوه: تكلمين بالجوال وهذي اللي مسويه لي رجه تعبانه بنام
شوق تأشر لهآ عشان تسكت ورجعت لفهد: يالله فهد بسكر الحين
فهد: أنتبهي لنفسك ولولدنآ
شوق : إن شاء الله وانت بعد .. في أمآن الله
سكرت الجوال وتعلقت عيونها بمهآ: تبين شي ؟
مهآ : لا سلامتك بس أشوفك سهرآنه
شوق تعدل سدحتهآ: شوفيني بنآم يالله عاد خليني أنا وميري ورآكآن ننآم
مهآ تسكر الأضاءه :تصبحون على خير
شوق: وأنتي من أهله
هدأ البيت مآ بقى أحد صاحي ألا رغد اللي كآنت تقرأ كتآب عن علم النفس لقته بالصدفه في غرفتها ..طفشت وقفلته وصلها مسج على الجوال من رقم غريب صدمها " اوقفي عند شباك غرفتك "...مشت للشباك بسرعه وبعدت الستاره عنه استغربت من وجود سياره قبال بيتهم وشخص وآقف جنبها ..بسرعه طفت نور الغرفه ولبست نظارتها عشان تدقق بالنظر أكثر
رغد بشهقه:هذآ ويش يبي جاي الحين ؟..راقبته بتأفف وفجأه دق جوالهآ وشافت الرقم الغريب تراجعت عند اخر رنه وانقطع الخط
رغد: أحسن " رن الجوال مره ثانيه وأحتارت قلبها ينبض بسرعه وبخوف غريب تشجعت وفتحت الخط وبقت ساكته
..:صباح الخير
رغد بهدوء: صباح النور
...: كيفك
رغد بجفاء وآضح بنبرتها: خير في شي ؟
وليد بضيقه: اووف ليش كل هذا ...كذا ترحبين بالمتصلين ؟
رغد بتوتر: لو سمحت دكتور وليد اذا عندك كلام قوله وخلنا ننهي المكالمه على خير واذا ماعندك يفضل انك تعرف حدودك
وليد بنبره رايقه: رجاء رغد الرسميه خليها بوقتها الحين كلميني زي مآ تكلمين أي شخص بعيد عن الالقاب والمسميات
رغد اخذت نفس وقالت: أمر ويش بغيت ؟
وليد: أول شي اوقفي عند الشباك
رغد : وبعدين ؟
وليد: اوقفي بالاول وبعدين نكمل
رجعت للشباك بخطوات متثاقله ووقفت على جنب مايقدر يميزها اذا موجوده او لا بسبب ظلام غرفتها
رغد: وبعدين ؟
وليد يبي يطول المكالمه اكثر: ويش شايفه ؟
رغد بتافف: سيارتك
وليد بتمهيد:رغد انت عارفه ليش جيت هنا وبهذا الوقت بالذات
رغد: لا والله ما اعرف
وليد: كل هذا وماتعرفين او ماحسيتي بشي
رغد بعصبيه: لاتلف وتدور علي اذا عندك شي قوله والا مضطره اقفل الخط
وليد تنهد تنهيده طويله وأعقبها بـ: أحـــبـــك يآرغد والله العظيم أحبك
قفلت الخط بوجهه وعضت شفتها السفلى بقوه وضربت الجدار بقوه وغيض وعيونها مافارقته ...رجع أتصل وماردت اتصل مره واثنين وثلاث وهي مستنده على الجدار وتطالعه بعيون تائهه واحسآس مبهم وتضجر من وجوده بـ الأسفل
ردت : في شي بعد ؟
وليد: ابي اسمع ردك
رغد: ردي بأيش ؟
وليد: على اللي قلته
رغد تميل فمهآ وبنبره جافه: وليد رجاء اتركني بحالي بأعتبر أنك ماقلت لي شي
وليد بحده: بس أنآ جاد باللي اقوله
رغد: اذا تظن اني بقولك مية أهلين وسهلين تراك غلطان وانت عارف انت أيش بالنسبه لي
وليد بقوه: لآ مآني عارف ياليت تقولين
رغد: اللي بيننآ تعليم وبس ولايمكن يتطور لأكثر من كذا أنا تعبت منك ومن الكلام اللي ينقال عني ايام الدراسه والقصص والحكآوي اللي صارت وبسببك انت وغبائك ..شوف انا اترجاك هذي المره أنك تخليني بحالي وتبعد عني
وليد: يعني مايهمك ويش اللي بقلبي
رغد : طبعآ لا ... اخر همي الحب وهذي الخرابيط رجاء رجاء رجاء اتركني لحالي وشوف حالك
وليد:مهمآ قلتي ومهمآ بتقولين الحقيقه مآ تتغير أحبك وأموت فيك
رغد عصبت: لآعآآد تتصل علي أوكِ ... قفلت جوالهآ بالمره ورمت على سريرهآ وانسدحت جنبه بقوه وكلهآ غيض من تصرفه اللآسوي بنظرهآ ...سمعت صوت فرآمل سياره ركضت بسرعه لشبآكهآ وكآن الشارع فاضي
رغد من قلب: يااارب دلني على طريق سعآدتي وابعد عني كل شر
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بـ غرفتهآ
أشتآقت تفرش سجآدتهآ بمكان احتضنهآ طويلا وكان هو الملجئ والمنفى الوحيد لغربة ايامها وتيهان مشاعرها وتبعثر احلامهآ ..توضت بهدوء وبحركه تكاد لا تسمع صلت وقراءة قرأن بزآوية غرفتها المحببه الى قلبها ...بعد ما أنتهت رفعت يديهآ وبدأت تدعي ربهآ وتطلب من سحائب رحمته وغفرانه ..طال دعآئهآ وتنآثرت دموعهآ وهي بين يدي العلي القدير مسحت وجههآ بكفيها ..نزلت جلالها وقامت بهدوء وقربت من وحيدها الساكن في مكآنه ومعالم النقاء والطهاره مرتسمه على مقلتيه باسته على جبينه وأبتعدت عنه ..أخذت جوالها وطلعت للصاله المظلمه فتحت الضوء وجلست لحالها
شوق تطالع جوالها: أكيد نآم صرنا قريب الفجر ..لالا خلوني ادق واجرب حظي
ضغطت على رقمه واتصلت ..من أول رنه رد على اتصالها
شوق ابتسمت: صباح الخير
فهد: صباح النور
شوق: شكلك مانمت
فهد: ماجاني نوم وأنتي
شوق: حتى انا صليت وقراءة قرآن وماقدرت انام قلت اتصل عليك اشوف اذا نمت او لا
فهد يضحك: تشوفين والا شي ثاني ؟
شوق عقدت حواجبها بأستغراب:شي ثاني!!!
فهد : يعني مشتاقه مثلا
شوق:ههههههههه تقريبا
فهد: كنت حآآس والله
شوق : فهد
فهد: هلآ
شوق: شرايك نصلي الفجر بالحرم ؟!
فهد بدون أي اعتراض: خلاص جهزي نفسك بألبس واجيك عشان يمدينا نوصل قبل الصلاه
شوق فرحت: مشكور حبيبي الله لا يحرمني منك
فهد من قلب: ولآ منك
قفلت جوالها وبسرعه دخلت غرفتها وطلعت عبايتها وشنطتها وقبل ترجع الغرفه شافت باب غرفة رغد شبه مفتوح وضوء الأبجوره متسلل للممر ..قربت ودقت الباب
رغد: مين ؟
فتحت الباب ودخلت: ليش مانمتي ؟
رغد: متعوده اسهر " انتبهت لعباتها وشنطتها وسألت بخوف" فيك شي ؟
شوق: بروح انا وزوجي نصلي الفجر بالحرم تروحين معنآ ؟
رغد تنهدت براحه: لآحبيبتي خذوآ راحتكم وأدعي لنا
شوق: انتبهي لرآكآن أوكي
رغد: من عيوني

في بيت بآسل
صحت من نومهآ وكل جسمهآ يألمهآ والحكه زآدت بعدت الشرشف عنها وصآرت تحك جلدها بقوه وعنف اكثر وتحس بأن حرارتهآ مرتفعه قآمت للحمآم وغسلت وجههآ ورجعت لغرفتهآ اخذت المنشفه ونشفت وجههآ ويديهآ ووقفت قبال المرايا شآفت وجههآ وصرخت
بــــــــآآآآآآآســــــــــــل
قآم مفجوع على صوت صرختهآ اللي أفزعته :بسم الله أيش صاير
هنآدي تبكي وتحك جلدهآ: شوف شوف جسمي " تاشر على يديهآ وجههآ "
فتح الآبجوره بسرعه وضيق عيونه أكثر ونقز من مكآنه وشهق:ليش متورمه كذا
كآن وجههآ متورم ومُتلون بلون الدم الغزالي ردت بصوت خآيف وباكي: جسمي يوجعني آآآآحس كأن شي يقرصني
باسل بخوف من شكلها المنتفخ : الحين اوديك المستشفى
قام لبس بنطلون وتيشرت بسرعه واخذ عبايتهآ سآعدهآ في لبسهآ ولمس كفهآ المنتفخ وكآن حار: نمتِ مآفيك شي
هنآدي تبكي: بسم الله الرحمن الرحيم والله ماكآن فيني شي
باسل يفتح باب الشقه بشويش وطلعوآ متجهين لأقرب مستشفى

:::
:::
:::

بعد صلآة الفجر وتحديدآ في ساحة الحرم
شربت من ماء زمزم وبلت ريقهآ وقفت ولفت عليه: يالله
لبست صندلها وقبل تتحرك تسللت يده لكفهآ ومسكها ومشوآ مع بعض ..رفع عينه للسماء وخيوط الظلام بدأت بالذوبآن وشفق الفجر يتسلل برويه يحمل معه نسمآت إلهيه بارده
فهد: الجو ماينفوت "لف عليها" صـــح ؟!
شوق شدت قبضتها على يده: صـح
ضلوآ يمشون بصمت والمسآفات تطول وبعضهآ يقصر
فهد: مطولين وإحنا ساكتين ؟
شوق : ماعندي شي اقوله
فهد وقف وطلع جواله : اقولك صوريني هنآ
شوق طالعته بعيون مصدومه: خيير ويش فيك قلبت مره وحده
فهد يطلع جواله وهو يضحك: توي تذكرت
سحبت جواله وصورته كذآ صوره :هآه كيف بس اللقطآت
فهد: حلووه زي صاحبهآ
شوق :ههههههه وآثق
فهد يسحب يدهآ وكأنه خآيف انها تضييع منه: تعالي بس ميت جوع بنفطر
شوق كشرت: تأخرت على راكان
فهد: معه ميري خلينآ نفطر اليوم مابرجعك لين اطفش منك
شوق سكتت منحرجه منه سألته: وين نفطر ؟
فهد يأشر على مطعم: هنآ يالله ...دخلوآ المطعم وكآن شبه خالي من الناس الا من بعض الزوآر ..أختاروآ كبينه مغلقه وجلسوآ فيهآ نزلت نقابهآ ولفت على الشباك الزجآجي تتأمل الحرم منه
شوق بنظره تأمل: الله شوف كيف المنظر
فهد بنفس نظرتها: خطييير
شوق سحبت المنيو:يالله اطلب لي أممممممم على ذوقك مافيني انقي
فهد: ههههههه كسل أعوذ بالله " طلع يطلب دقايق ورجع لها ..مآحست بدخوله لآنهآ سارحه بعالم ثاني جلس ولآ التفت له والشرود سآرقهآ كليا
عيون بريئه وملامح اقرب للطفوله لكن اصبحت شاحبه بسبب تقلب الظروف والأقدار ..وشفآه تبتسم بلطف ..سرقه الشرود هو الأخر يتأملهآ وكأنه يرآهآ لأول مره صحى على لمستهآ ليده
شوق: وين وصلت ؟
فهد ارتبك: هاه قريب
شوق ميلت فمهآ: وين قررريب ؟
فهد حط يده فوق يدها: عندك
شوق طالعته بنظرآت أستفهآم مآفهمت قصده ..كمل بصوت: عيوونك تلمع بشي غريب عجزت افهمه
شوق: كل هذا الغموض بعيوني ؟!
فهد ابتسم: لآ بس ماقدرت اوصل لسر هالنظره
شوق رجعت نفسهآ وتكت على الكرسي : تبيه بدون عناء ؟
فهد: ياليت
شوق: سِرها أنت


عند باسل وهنادي
فتح باب شقتهم ودخلوا
باسل: شآيفه كله من أهمآلك في أكلك ماعاد تأكلين فلافل
هنآدي اللي أختفى تورمهآ بعد المهدئ:والله ماعندهم سالفه وانت مصدق؟
باسل يجلس على الكنب: أي مصدق ماشفتي شكلك قبل نروح طيرتي عقلي كانك حونشيه " ورفع حواجبه"
خبطته على كتفه :طيب بوريك الحونشيه شنو بتسوي
باسل يرمي عليها كيس الكريم: حطي منه قبل تنامين "وقف وتثاوب" الله برجع انام
هنادي تسبقه للغرفه وتنزل عبايتها: ياربي مستعجل على النوم
باسل يسكر باب الغرفه وينزل بلوزته: أي مستعجل ماشبعت نوم بس خربتي نومتي
هنادي بقهر: بدل ماتقول اهم شي صحتك عندي تقول خربتي نومتي
باسل يضحك: لا الحمدلله رجعتي طبيعيه
هنادي بحده: تستهبل ؟!
باسل قرب منها: وانا اقدر استهبل على حبيبتي " سحب الكيس وطلع الكريم" يالله حطي منه حاس انك بتلعبين بذيلك وماتحطين منه
هنادي تجلس على السرير: بحط بس كلامهم ما عجبني والله ماهم دارين عن شي
باسل: بتكذبينهم يعني ؟!..يالله بس حطي وخلينا ننام


العصر
دخلت مهآ غرفتهآ بتصحيهآ وقبل تقرب منها سمعتها تهذي بأسمه ...عقدت حواجبها بأستغراب وقربت: رغد رغد قومي يالله صرنا العصر
ماجاها رد منها رجعت تحاول تصحيهآ لكنهآ منغمسه بنومهآ بدون احساس ...خلتهآ وطلعت من الغرفه
مهآ( تصحين يارغيد واعرف من اللي تهذين بأسمها في أحلآمك )
شافتهآ سرحآنه ونغزتها مع خصرها: سرحانه وين
مها :ولاشي يالله تعالي نتقهوى
شوق :بجيب راكان واجي
مها: اوكي
جلسوآ كلهم بالغرفه منسجمين بسوالفهم وجوهم العائلي اللي أسترجعوآ فيه اغلب ذكريآتهم وأيامهم بحلوهآ ومرهآ

في بيت باسل
أم فهد: قلت لآ أنا بكلم ابو حازم يرسل لي السواق عشان نرجع جده
باسل بأصرار: امي قلت لك أنآ بسافر خلاص روحي معي انتي وهذا الشبل " وصقع مراد على فخذه"
فهد يحاول يقنعها: امي بلا عناد قالك هو بيسافر
ام فهد: لا ابيه يجلس مع زوجته
باسل: هي بتجلس عند اهلهآ
مراد بطفش: ماما الله يرضى عليك وآفقي المهم نرجع جده لو على سيكل
باسل لف عليه: لو قلت حمار مو أحسن ؟
فهد: ههههههههههههههههههه
ام فهد :طيب خلاص بنروح مع باسل
باسل بفرحه: ايوه قوليها من اول يآ أم فهد ..اجل بكره بنمشي
مراد نقز من مكانه: أحلف ؟
باسل بثقل : امم احتمال
مراد كشر: اووف يافرحه ما تكمل
باسل: انت فهد بخلي مفتاح الشقه معك اجلس لوقت ماترجع الرياض
فهد برفض: لا بروح فندق
باسل بحده: فهد عن الحركات اللي مالها داعي ليش الفندق وبيتي موجود
فهد يسايره: طيب خلآص بقعد فيه
أندق الباب وقآم باسل يأخذ صينية القهوه من هنآدي
هنآدي بتعب: بروح الغرفه أذا بغيت شي تعال هناك
باسل يهز راسه بأيجآب: طيب
رجع وابتسم لهم : وهذي أحلى قهوه لأحلى ناس
امه وقفت: بروح أشوف هنآدي وراجعه لك
باسل: لا يآ أمي راحت ترتاح
امه ابتسمت: حابه أجلس معهآ عيب أسيبهآ لوحدها ...طلعت للصاله وأستغربت انه آمو مجوده قربت من باب غرفتها ودقته بشويش
كآنت منسدحه على السرير وتعبانه ردت بصوت تعبان: تفضل
فتحت الباب بشويش ودخلت وعلى شفاتها ابتسامه نقيه: كيفك حبيبتي
هنادي اعتدل : الحمدلله
ام فهد: فيك شي حبيبتي ؟!
هنآدي : سلآمتك بس حاسه بشوية ارهاق بعد اللي صار اليوم
ام فهد: تبين أسويلك حآجه ؟
هنادي : لا مآبي شي بس ابي أريح جسمي
ام فهد : الله يتمم لك على خير حبيبتي
هنادي من قلب: أمييين
أم فهد: بعد المغرب رايحه لزياره .. تجي معي ؟
هنادي بلباقه وهي مو متعوده عليها او تأخذ وتعطي معها أكثر: لا خالتي روحي انبسطي انا بجلس في البيت
ام فهد: اجل بخلي فهد ومراد يروحوا معي حتى تاخذي راحتك مع باسل
هنادي بأحراج: عآدي ياخاله والله ماضايقوني أبد
ام فهد وقفت: ماعليش بس حابه يروحون معي ..اخليك تنامي وترتاحي حبيبتي اذا احتجتي شي نآديني لا تستحي
هنادي بحياء: إن شاء الله
طلعت وتركتها لحالها بالغرفه ...راقبتهآ ألى ان أختفت عن عينها وابتسمت على تصرفهآ


{ هنآدي }
ياحليلهآ مرره طيبه ماتوقعتهآ كذآ ... أول ماشفتهآ حسيتهآ متعجرفه وشايفه نفسهآ بس أكتشفت انهآ حنونه حيييل ولآ تبي تضآيق أحد لو بكلمه ... من جد محظوظ باسل بأم مثلهآ
الله يخليهآ لنا ولا يحرمنآ من وجودهآ بحيآتنآ



رجعت أنسدحت وغمضت عيونهآ محاوله منهآ للراحه والأسترخاء
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بعد العشاء
كآنوآ الكل بالغرفه وهي من ضمنهم جوآ شهد وريم وزآدوا الجلسه ونآسه كآنت مهآ مسويه حلى وقهوه حتى ينبسطوآ أكثر بجلستهم اللي مآ نقصهآ إلآ هنآدي اللي تراعي باسل وأهله وتلبي طلباتهم
رغد وقفت : بروح أصلي العشاء وأجي "ألآ بدخول شوق وهي شايله راكان بين أحضآنهآ " تقبل الله
شوق: منآ ومنكم ..جلست على الأرض وتربعت .. سمورتي بالله هاتي رضاعة ركوني جوعان
سمر تأشر على عيونها: من عيوني غالي والطلب رخيص
شهد تميل فمهآ: ياسلام لو أنآ كان كسرت الدنيا "تقلد صوتهآ" اووف طفشتوني هاتي ودي ياليتكم ماتزوجتوآ وخلفتوآ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
رنيم تقرص مشاري اللي صرخ وبكى ...لفت عليه شهد مفجوعه
شهد كشرت: ويش سويتي بولدي يامفتريه " أخذته وحآولت تسكته "
ريم تسحب رنيم : بطله انتي " وباستها"
سحر : لا تشجعينها على الضرب
شوق تبوس راكان: وه يا نظر عيني شوفوآ الزين اللي غطى على الكل
سحر كانت بجنبهآ وباسته بقوه: أحــــــبـــــه حلالالاه غير
شهد : والله مافي زي ميشو شوفوآ العيون الساحره
سمر بلقافه: سبحآن الله يوسف مصغر
شهد تضمه: يالبييييه
دخلت مهآ هآيجه وصرخت بصوت عالي أفزع الكل وعلى وجههآ معالم العصبيه المجنونه : ويـــن رغد؟!
شوق استغربت من شكلهآ قبل دقايق كآنت تكلمهآ بهدوء وروقآن والحين أنقلب حالهآ رأس على عقب ردت بصوت هادي: راحت تصلي
ريم خافت من شكلها: مهآ ويش صاير
مهآ لفت عليهآ ردت بحده: أنخرسي مابي اسمع احد
تبادلوآ نظرآت الأستفهام والفضول وعيونهم أنتقلت على رغد اللي دخلت وسألتهم: مآشفتوآ جوالي مدري وين حطيته
مهآ تخصرت ورفعت حآجبهآ بقهر وعصبيه طلعت الجوال وأشرت فيه: قصدك هذآ ؟
رغد ما لآحظت ملآمحهآ المحتده: ايييه " مدت يدهآ لكن قبل توصل له صفعتهآ بكف صدم كل العيون اللي تراقب الوضع بصمت بحت "
غمضت عيونها ماهي مستوعبه الكف اللي لآمس خدهآ الناعم بقوه أختل منهةتوآزنهآ ..بعدت شعرهآ عن وجههآ اللي تبعثر بعشوآئيه وطالعت مهآ بعيون تائهه ونظرآت متفاجئه
شدتهآ مع شعرهآ بقوه وصرخت عليهآ:هذي أخرتهآ توصل فيك أن تخلين بيتنآ لموآعيدك الغراميه .. كذآ ابوي ربآك " شدتهآ بقوه وصرخت بصوت أعلى" ردي وين لسآنك
دفتهآ بقوه وصرخت: عن ويش تتكلمين !! أكيد انجنيتي
صفعتهآ كف ثآني وأنطلقت صرخآت من الكل :مهآآآآآ ... فتحت الجوال على صندوق الوارد وورتهآ رساله وليد اللي نست تمسحهآ .. وبالصدفه لقت له مسج وصل من ربع ساعه
مهآ تبكي وتشد بلوزة رغد بقوه: لييش يارغد ليييش ..ضيعتي ثقتنآ فيك ياحسآآآفه ماتعلمتي من غلطتك الماضيه ... من ويش مخلوق قلبك
رغد تطالع الجوال بعيون مصدومه حاولت تحرر نفسها من قبضه مها لكن ماقدرت
مها تهزها اكثر: ردي ...والا ماعندك رررد على سواتك
رغد تبكي:أبعدي ..خليني بحالي ..كانت بتضربها لكن كانت يد شوق اسرع ليدها ومسكتها .. بعدتهم عن بعض
شوق بحده: مها بلا جنان ويش قاعده تقولين انتي ؟
مها تمد لشوق الجوال وبعيون دامعه: اقري شوفي بنت عمك المحترمه ويش يطلع منها شوفي اختي المـ...
شهد صرخت عليها: مهآآآ التزمي حدودك لو سمحتي ...كلنا نغلط مافي احد معصوم من الخطأ
تركتهم وراحت لغرفتها قفلت الباب على نفسها واستندت عليه نزلت دموعها كالسيل الجارف وقلبها ممتلي قهر وألم من الظروف التي تعاندهآ والقلوب التي لا تتفهمها .. ضمت رجولها لصدرها وخبت وجهها وارتفع صوت بكاها

بـ مكان الحدث
شوق: بدل ماتعدلين الوضع تزيدينه سوء
مها بقهر: تبيني اشوف اختي ترمي نفسها بالنار واسكت
شوق بحده: مو بالطريقه هذي .. انتي بأسلوبك هذا تخلينهآ تصر على الغلط
مها لفت على شهد: وحضرتك اكيد عارفه وساكته
شهد بقوه: ويش دخلك انتي .. ترى رغد كبيره وفاهمه وواعيه تسوي اللي تبي ماحد له دخل فيها ومو انتي اللي تجين تحاسبينها .. حاسبي نفسك قبل
شوق بترجي: الله يخليكم ماله داعي التجريح
مهآ تتخصر: شوفيها واقفه بصفهآ بدل ماتنصحها
شهد انقهرت من كلامها :اسمعي مها رجاء لاتتدخلين برغد إن شاء الله تموت مالك دخل فيها
مها بنبرة قهر: انتي اللي لاتتدخلين فيهآ وابعدي عن طريقها
سحر وقفت : خييير كأنكم أطفال مو كأنكم بالغات وواعيات
شوق: مها رجاء خلي كل شي علي انا بتفاهم مع رغد وبعرف منها ليش سوت كذا
شهد بتنجن من ظلمهم لها: لآ تظلمونهآ رغد مالهآ ذنب بس انتم متهورين على طول تحكمون على الأمور بدون ماتدرون عن الظروف ... خلتهم بالغرفه وراحت لرغد
دقت الباب وكانت تسمع صوت بكائها .. ترجتهآ ألآلآف المرات لكن دون فايده .. مايوصلها أي رد منها
شهد تبكي: رغد حبيبتي افتحي اوعدك محد يدخل الغرفه غيري
رغد تصرخ: خلوني برووووحي مابي أحد ماااابي ... أكرهكم كلكم كـــــــــــلـــــــكـــــم
شهد بترجي: افتحي الله يخليك افتحي
بعد ربع ساعه من ترجي شهد وشوق اللي حاولت مع شهد لكن ماشافت أي تجاوب من رغد ورجعت لعند البقيه .. فتحت لشهد وكآن وجههآ متورم من البكاء وعيونهآ مُحمره ودموعهآ مبلله خدودهآ ...أرتمت بحضن شهد وطلعت شهقه تردد صدآهآ بالممر المجآور لغرفتها .. وتأهوهت بألـــم
شهد شدتهآ لحضنهآ أقوى وبكت معهآ: بس ياعمري حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
رغد بحآلة مزريه من البكاء وبصوت متقطع تتخلله شهقآت لآ إرآديه لآ تستشعرهآ سوء القلوب المقهوره التي لآ حول لها ولا قوه:مآسويت شي ...والله ..والله
شهد تدخلها الغرفه وتجلسهآ على السرير: وربك أني أعرفك مآتسوينهآ
رغد تأشر على قلبهآ: آآآآآآآآآآه بموت من القهر
شهد تضمهآ: سلآمتك من القهر يا قلبي لاتحرقين أعصابك مايستاهل الموضوع
رغد تمسح دموعهآ: ليش حظي كذا ؟.. ليش التعب يعشقني قلبي مايتحمل والله مايتحمل
شاركتهآ البكاء بالصمت .. خانهآ النطق عن التبرير وقلبهآ يعتصر ألماً وتوجعاً على آآآهآتها التي تخرج من صدرهآ وكأنهآ خنآجر تطعن مخارج حروفهآ ...طالت مده أحتضانهم لبعض وأنسكآب الدمع من أجفانهم
دخلت شوق وأوجعهآ قلبهآ على شكلهم وبالأخص رغد المنهآره تمآما
شوق: تعوذي من الشيطآن الرجيم وأستغفري ربك أنه توآب غفور
رغد صرخت وضربت خدودهآ: مآســـــويـــت شـــــي مـــآآآآســــــــــــووووويــــــــت
شوق خآفت من ردة فعلهآ العكسيه:مآقصدي
رغد : أطلعي برآآآآ مابي الآ شهد ..محد يحس فيني غيرهآ محد يعرف أسراري ألا هي .. برآآآآ اطلعوآ من حياتي كلهآآ .. كلهآآآآآ
شهد تمسكهآ: أهدي مايصير اللي تسوينه
طلعت شوق وسكرت الباب شآفت بعيونهآ لمعة القهر والغبن ... رفعت راسهآ وشافت ريم وسحر وآقفين وسمعوآ رغد وصرآخهآ اللي يصدح بأركآن البيت كله
ريم بتألم: تحزززن
سحر: لآحول ولاقوة إلآ بالله .. ويش نسوي
سمعوآ صوت باب الغرفه انفتح وشهد تجري ورآهآ وقدرت تمسك يدهآ : استني يارغد بروح معك
رغد تسحب يدهآ بقوه: أبعدي عنـــي
شوق تحاول تمنعهآ:وين بتروحين ؟!!
رغد تصرخ: مالك خص فيني
مهآ طلعت وبغرور: رايحه تقابلينه حبيب القلب وتشكين له ؟!
رغد لفت عليها وردت بحقد: انقلعي عند زوجك مالك مكان بيننا
طلعت بعد ماصدمت الكل بكلمتها .. وشوق وشهد يحلقونها في المدخل
شهد تبكي: رغد لا تصيرين مجنونه
شوق: استني بنجي معك
طنشت الكل ونزلت لغرفه جلالي وخلته يشغل السياره ومشوآ على طول ... وهي بالطريق اخذت جوال جلالي ودقت على هنادي
هنادي بصوت ناعس: هلا
رغد : هنادي وين بيت روان ؟
هنادي باستغراب: لييش ؟
رغد صرخت: بدووون ليييش قولي وييين ؟
هنادي: جلالي يعرفه ... سكرت الجوال بوجهها
رغد وهي تبكي: وديني بيت روان صديقة هنادي
جلالي بفضول: زيين .. بس انتي ليش يبكي رغد والله انتي كويسه وجوا قلب مرره نظيف
رغد زاد بكاها وماردت على كلامه ... بعد دقايق طوال وصلوآ للـ الفيلآ اللي تسكنهآ روآن وأهلهآ .. مآ أنتبهت للسيارات اللي وآقفه في حديقة البيت ..نزلت من سيارتهم ودقت الجرس ثواني وأنفتح الباب
...:نعم
رغد: وين روان ؟
..:موجوده
رغد: ابي اشوفها ضروي
..: تفضلي
دخلت وهي تبكي وبصوت عالي نآدت: روآآآآآآآآآآآآآآن .. روآآآآآآآن وييينك ؟
طلعت من قسم الضيوف مرعوبه من الصوت اللي ينآديهآ وأم فهد ورآهآ
روآن شهقت: رغــــــــد ؟!
رغد تبكي : وين ولد عمك الـ ...
روآن قربت منهآ والخوف ممتلكهآ: ويش فيك رغد ؟
رغد صرخت: مالك خص ابي ولدك عمك المحترم ويييينه ؟
روان: بقسم الرجال عندنآ ضيوف
رغد تبكي : ماشاء الله علييييه الحين أوريه
لفت تبي تدور على قسم الرجال لكن يد روان كانت اقرب لها: أستني الحين اخليه يجي
رغد تبعد يدها عنها : لآ ابي اشوف ابوكِ بعد عشآن يعرف الدكتور وليد ويش يسوي ببنآت الناس
روان شهقت: وليييد ؟
رغد: اييه
روآن: دالي روحي نآدي وليد بسررررعه
رغد بحده:قلت لك ابي اشوف ابوك كمآن
روان تحاول تمسكهآ: استني لا تتهوري
رغد : ههه اتهور ؟.. أي بتهور عاجبني التهور اليوم
ام فهد اللي عرفتهآ : يابنتي اهدي
رغد تبكي بحرقه وقلة حيله: مقهوره قلبي ينفجر من كثر القهر .. تركتهم وطلعت مع الباب وكآن بالصدفه أن وليد جاي للبيت من الملحق الارضي الخاص بالضيوف
تعلقت عيونه فيهآ وهو يشوفهآ تسكر الباب وتبكي .. لفت وشآفته ومشت له بسرعه وصرخت: يآحقير ... حسبي الله ونعم الوكيل فيك ... اشوف فيك يوم
وليد بخوف: خييير ؟!
رغد تبكي رفعت يدهآ بتصفقه كف لكن وقفتهآ روان : رغـــــــد
رغد تبكي: أنت خربت حياتي الكل صار يشك فيني بسببك حتى أختي أقرب الناس لي خليتهآ تجرح قلبي بسببك
وليد بحده: أيش مسوي ؟
رغد تتخصر: لآ مآسويت شي صراحه وأمس!!
جاء أبو روآن على اثر صوتها وفهد اللي انصدم لمآ شاف رغد واقفه وعيونها متورمه من البكاء
ابو روآن: ايش اللي صاير ..خير إن شاء الله
وليد بأرتباك :خير ياعمي.. سوء تفاهم
رغد تبكي: شوف وليد بكره تجي تخطبني فآآآآآهم وتعدل غلطتك بنظر اختي وألآ بقتل نفسي وأرتاح من هذي الحياه
رجعت للسياره ورمت نفسهآ على الكرسي بقوه بدأت تفقد احساسها بجسمها ونفسها تكت على ورى وهمست بصوت مبحوح من كثر الصراخ: روح جلالي
غمضت عيونها وكآن اخر شي تدركه بيومها
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
ببيت ابو مهآ
سآعتين مرت على خروجها من البيت
شهد بقلق: والله لو يصير لها شي مآ اسامحك يامهآ
مها تبكي حاسه بالذنب وضميرها يأنبها:خلاص بس اللي فيني كافيني
ريم: الله يسآآآمحك مآكآن له داعي كل اللي صار
شوق اللي فقدت أعصابهآ: يارب كون معهآ .. دق جوالهآ وردت ..هلا فهد
فهد بثقل: هلا فيك ..كيفك
شوق ماتبي تحسسه بشي: الحمدلله انت كيفك ؟
فهد: ماشي الحال ... وصلت رغد؟
شوق بلعت ريقها وخفق قلبها من الخوف: من قال انها برى ؟
فهد بنبره قاسيه: شوق انا عارف بكل شي وصلت والا لا ؟
شوق: لا لسى
فهد شهق: ماجات البيت ؟.. لها تقريبا ساعتين طالعه من عندنا
شوق بخوف: ايش؟!!! ساعتين
فهد : ايه .. شوفي سواقكم بسرعه واعطيني خبر
سكرت من فهد وعلى طول اتصلت على رقم جلالي .. حاولت اكثر من مره لكن مافي أي استجابه .. مرت ساعه وهم يتصلون على جلالي لكن تنتهي محاولاتهم بالفشل
شهد تبكي: اكيد صار شي
سحر تهدي شهد: تفائلي بالخير
مها حاطه يده على فمهآ وتراقب الوضع ودموعها على خدها .. رجعت اتصلت شوق على جلالي
شوق صرخت: جلالي وينكم ؟
جلالي بصوت مخنوق: هذا رغد مافي يصحى مدام
شوق : كيف يعني ؟
جلالي : مايدري مدام انا قول رغد رغد بس هو في نوم مافي يتحرك
شوق تبكي: مآآآآتت ؟
الكل صرخوآ: لآآآآآآآآآآآآآآآآ
جلالي: والله مافي يدري مدام انا في مستشفى ....
شوق تبكي: طيب لا ترجع احنا بنجي الحين ... سكرت الخط وكلمت فهد
فهد: تجهزي الحين اخذك
شوق: طيب دقايق واكون جاهزه
مها تبكي: بروح معك
شهد : وانا بعد
شوق : لا مايصير لازم وحده تجلس بالبيت مع البقيه ...مهوي انتي ابقي هنا
شهد بحرقه: أي مو كل اللي صار بسببها
ريم : خلاص مو وقته
شوق: ميري انتبهي لراكان رضعيه ونوميه
ميري: أوكِ
اتصل فهد ونزلت هي وشهد واتجهوآ للمستشفى وسبقهم وليد وعمه حتى يتطمنون على رغد


بـ المستشفى
ظلوآ وقت طويل في الأنتظآر .. حاول وليد يدخل ويتطمن عليهآ لكن ماقدر .. طلع الدكتور
د: وين اهل المريضه
شوق وشهد قاموآ بسرعه له: إحنآ يادكتور
شهد تبكي: ريح قلبي الله يريحك دنيا وأخره
د: الحمدلله هي بخير الحمدلله لكن مافاقت من الأغمآء لسى
ولي: كيف مآ فاقت ؟
د: أسف دكتور وليد بس المريضه بسبب الزعل هبط الضغط عندهآ وسببهآ لهآ إغماء كلهآ سآعه وتصحى بإذن الله وقتها بتطمن عليها اكثر
وليد: أقدر أدخل اتطمن بنفسي
د: اذا سمحوآ لك أهل المريضه
فهد يطالع شوق اللي تنتظر رده هو لأنه بمقام الأخ لهم : طيب وليد أدخل شوف بس لآ تتأخر علينآ
شهد لمحته يبتعد عنهم وقالت: شلون تسمح له هو سبب اللي رغد فيه
فهد : بس هو دكتور وعارف شغله خليه يشوفها
شوق استندت على الجدار ومن قلب قالت: الله يقومها لنا بالسلآمه
الكل: آآآمين
انتبه لعم وليد يأشر له مشى له وابتسم: هلا
ابو روان: كيفهآ البنت .. صارت أحسن ؟!
فهد: نقول إن شاء الله
أبو روان: الله يسمع منك ياولدي هذا وليد ماتخيلت يطلع من كل هذا الشي راح اتكلم معه وأفهم الموضوع ياليت تخبر أخوآتها ان كل شي راح يتصلح
فهد: لاتشيل هم يابو روان سوء تفاهم ويتعدل مع الوقت

عند شهد وشوق
شهد بهمس: اصلا هو من زمان يتحرش فيها ويسبب لها مشاكل هي في غنى عنها وزوجك خربها وخلاه يدخل جوا الله يعلم ويشب يصير
شوق بتهديد: شهد مو وقته هذا الكلام الله يسعدك لاتزيدين الطين بله
شهد بحقد: انتي شفتي كيف واثق من نفسه وكأنه المجني عليه
شوق بتأفف: اووه شهد ويش كنت اقول توي
شهد زفرت اوف حاره : طيب سكتنا
لمحوه يقترب منهم وتعلقت كل العيون فيه ... مشى بثقه وشجاعه وكأن شي لم يكن
فهد: بشرنا ؟
وليد هز راسه: الحمدلله هي بخير ..بس لازم تكون 12 ساعه تحت الملاحظة
الكل تنهدوا براحه
فهد: يعني نقدر نرجع ؟
وليد: ايه تقدرون
شهد تهمس لشوق: أنا بظل عندها
شوق بأعتراض: لا تعب عليك
شهد بإصرار: قلت بكون معها وماأقبل أي نقاش انتي وزوجك ارجعوا وخلوني معها
شوق أستسلمت للأمر الواقع: طيب اللي يريحك بي طمنينا عليها وكلمي زوجك
شهد: زين بس انتبهوا لميشو
شوق: ابشري
تفرقوآ الكل عدآ شهد اللي توجهت الى الغرفه الموجوده فيهآ رغد وجلست على الكرسي تنتظرهآ تستفيق من اغمآئتهآ المفاجئه لهم

فتح باب السياره وهو يشوف نظرات التهديد بعيون عمه ركب بهدوء وهو ينتظر عمه يفجر كلماته بوجهه ويطلب منه التبرير ... حرك السياره بهدوء وكله خوف من ملامة عمه له




{ وليد }

أيش هذي الورطه ؟!.. ماتوقعت الأمور بتوصل لهذا الدرجه كلها كلمه أعجآب وتصرف طايش بلحظة مافكرت بعواقبها ... ياربي ايش قاعد يصير كأني بمسلسل والله بمسلسل بغمضة عين تقولي تعال اخطبني وانا اللي احاول فيها من شهور بس تعطيني ريق يشجعني أتجراء وأطلب هذآ الطلب ... لكن الحين تغيرت الامور لو بترضى فيني بس عشان تبري نفسها من ظلم اختها اللي مدري ويش مسويه فيهآ وجننها مو حبا فيني او تقدير لمشاعري ... بس ياترى انا برضى اكون زوج وانا عارف انها ماتحمل لي أي ذرة مشاعر ممكن ترسم لنا حياه زوجيه سعيده ... آآآآخ بس جبت الشقى لعمري

ابو روان: فين سرحت ؟!
وليد ابتسم: مين قال سرحت بالعكس معآآك عمي
ابو روان: لا تتوقع اني بتغاضى على اللي صار ...انت غلطة ولازم تكفر عن غلطتك
وليد بملامح جديه: بأي كفاره ؟
ابو روان: تروح لأهل البنت وتوضح لهم كل حاجه كانت بينكم وتعتذر لهم
وليد : بــس يا عني
ابو روان بحزم: بدون بس .. ياولدي اكثر شي يجرح الشخص انو يطيح من عيون أهله ويفقد ثقتهم بيتوه وتظلم حياته لآنهم مابيشوفونه بالعين اللي كانوا يشوفوه فيهآ
وليد بلع ريقه واخذ نفس: إن شاء الله
ابو روان: بصراحه مستغرب عليك تصرفات الولدان هذي انت ياوليد .. انا اللي كنت اشوفك واعي وعاقل ومثقف يطلع من تصرفات زي كذا .. ليش ايش الأسباب
أكتفى بالصمت على سؤال عمه وعيونه مركزه بالطريق والسيارات اللي تتجاوزهم ... ضغط اكثر على الدركسون ودعس اكثر على البنزين وزآد سرعته
ابو روان: شوف ياولدي انت ولد اخوي ومكانتك في قلبي كبيره اذا تبي تستقر في حياتك وتتزوج من بكره نخطب لك بس أنت تكون مستعد انك تفتح بيت وتتحمل المسؤوليه وحياة العزوبيه والتوهان تسيبها وتشوف نفسك
وليد: لما اكون مستعد بأجي واكلمك ياعمي بس بالوقت الحالي هذي الفكره خارج نطاق افكاري
ابو روان طالعه بنظره استفهام: الله يستر من نطاق افكارك

:::
:::
:::

في بيت أبو مها
أخذ الخوف من وقتهم الشي الكثير ... ومر الوقت عليهم مرور المتثاقلين بعد وصول شوق استلموها بالأسئله وكأنهم في حضرة تحقيق .. ابتعدت عن الكل وقبل تدخل الغرفه لفت
شوق: مها ابيك شوي " دخلت الغرفه"
لحقتها وهي مدركه لبوادر ما سيدور بينهم ... سكرت الباب واستندت على التسريحه: نعم
شوق: الله ينعم عليك ..انتي عارفه ويش بقول
مها نزلت راسها: داريه ويش بتقولين اني متهوره وما اعرف اتصرف وامتص اخطاء الغير
شوق بحده: مو بس كذا يامها احيان احسك جاهله ما استفدتي من تعليمك ولا شي
مها طيرت عيونها اكثر: كييف ؟
شوق تسترسل بكلامها: اللي سمعتيه بكون صريحه معك انتي خليتي الموضوع يسلك طريق غير اللي مفروض يسلكه .. ويشب يضرك لو اخذتيها بغرفه لوحدكم وسألتيها وعرفتي أصل السالفه وحاولتي تساعدينها .. الحين شوفي كيف الفضيحه صارت بجلاجل تهورت هي الثانيه وراحت للرجال والله يعلم ويش صار
مها غضت شفايفها: ماقال لك زوجك ويش صار ؟
شوق: لا ماقال ولا لي وجه اسئله اصلا ويش بقوله بالله مها خربت الدنيا وظلمتها وهي ماقدرت تستحمل ؟ حرام يامها حرررااام تقربي منها لا تبعدينها عنك
مها شوي وتبكي: وربي قصدي اني خايفه عليها تسوي شي بنفسها مجنونه تسويها رغد
شوق: رغد مو طفله الحين صارت راشده تعرف تميز صحيح الغلط مانسكت عنه ولازم تتعاقب عليه لكن مو بذا الاسلوب كذا انتي تفضحينها بدل ماتسترين عليها
مها تنهدت: والله اني ندمانه وراح اراضيها وهي بعد المفروض تقول لنا اللي يصير معها
شوق: هي كتومه وما تفضفض الا لشهد لانها تسمعها وماتلومها وتخليها تطلع كل اللي بقلبها شوفي شهد عارفه كل اللي صار وواقفه معها
مها: يارررربي والله قلبي يتقطع عليها
شوق: مهوي احنا الكبار وإحنا اللي لازم نكون القراب لهم اتمنى انك تتعلمين من اللي صار وما نكرر الخطأ ممره ثانيه
مها : توبه ماعاد بتلقف بخصوصيات
شوق انسدحت على السرير: آآآآآه ياظهري
مها بخوف: ويش فيك؟
شوق: ظهري يوجعني اليوم بذلت مجهود على غير العاده
مها: الله يعينك اجل ارتاحي الحين وانا بشوف البقيه بنأكل شي خفيف وننآم
شوق تطالع الساعه" أيه تأخر الوقت بكره جمعه خلونا نصحى بدري
مها ابتسمت : طيب " طلعت من الغرفه وخلت شوق لوحدها والتعب مسيطر عليها "
مهآ: ريم انتي وسحر حطوآ شي نأكله قبل ننام
ريم: بسوي لنآ سندويشات توست ..قومي سحر معي
سحر: ياحياتي شهد ما أكلت شي واكيد ماراح تنام بالمستشفى من الازعاج
ريم: الله يكون بالعون
مشوآ للمطبخ وأخذت مهآ مشاري ترضعه قبل ينامون : رنومه آآآح اتركيه
رنيم تلعب بشعر ميشو: سعروه حلوو ماما
مها : أي حلو بس اتركيه
رنيم: ماما ديبي زيوه
مها تطالع بمشاري : طيب بكره اجيب زيه بس روحي عند سمر


::
::
الساعه 1 بعد منتصف الليل
فتحت عيونهآ بتعب وهي تحس جسمها مرهق جدآ ... تأوهت بتوجع وبدأت تتضح الرؤيا لها حست بيد شهد تلمس جبينها وتسمي عليها
شهد: هاه حبيبتي ويش تحسين فيه ؟
رغد تغمض: راسي يوجعني مصدعه حيييل
شهد: ارجعي نامي وارتاحي
رغد رجعت فتحت عيونها : وين انا ؟
شهد مررت يدها على خدها: بالمستشفى
رغد كشرت: المستشفى ؟! لييش
شهد: تعبتي شوي وجبناك هنا.. خلاص لاتتكلمين كثير وارجعي نامي
غمضت عيونها وعآدت لسباتها وعيون شهد مآ تفارقها .. سمعت دق ع الباب وطلعت
شهد: هلا حبيبي
يوسف : بشري كيف صارت ؟
شهد: الحمدلله صحت وتكلمت معي
يوسف بفضول: ويش صار لها ؟
شهد طالعته بجمود وبعد دقايق قالت: مدري فجأه طاحت علينا ..يقول الدكتور سوء تغذيه مع سهر وارهاق تعرفها ماترحم نفسها
يوسف: يالله قدامهآ العافيه .. قلت امركم بالطورآي اشوف اذا تبين شي
شهد: تسلم ياعمري ارجع نآم ورآك دوآم بكره
يوسف: الله يسلمك .."غمز لها" أشوفك بكره إن شاء الله
شهد ضحكت: إن شاء الله بس احتمال ابقى ببيت اهلي
يوسف فتح عيونه: ويش؟!! انسسسي الليله وبـــس
شهد : سوسي يرضيك اخليهآ وهي محتاجتني
يوسف: أيه يرضيني .. لاتحاولين بأي طريقه مآفي يعني مافي بكره اجي أخذك
شهد: اصلا احتمال اذا صارت كويسه نرجع الصباح للبيت
يوسف: يكون أحسن بعد عشان امرك على طول
شهد:اوك .. برجع لرغد يمكن تصحى وتبي شي
يوسف: طيب انا رايحه مع السلامه
فتحت باب الغرفه ودخلت بشويش عشآن ماتضايقها ... جلست ونزلت طرحتهآ ولفت بسرعه لمآ سمعت صوتهآ تبكي
قربت منهآ بسرعه وحطت يدها على راسها بحنيه: رغودتي تبكين ؟!
رغد فتحت عيونهآ الممتلئه بالدموع :أي ابكي مالي حل غير البكاء
شهد: حبيبتي خلاص انسي
رغد ابتسمت بالأم: أنسى ... بعد كل اللي قالته لي وتبيني أنسى مهآ جرحتني يا شهد جرحتني حيييل
شهد: يوووه بتأخذين على كلامهآ .. الأنسان لما يعصب مايعرف ويش يقول بس صدقيني تلاقينها الحين ميته على ماتعتذر منك
رغد: وجرحهآ لي بالصميم بيمحيه أعتذار ؟!
شهد تمرر يدها على شعرها: لاتصيرين حقوده اللي فات مات " سكتت لثواني أعقبت كلآمهآ بـ" رغد ليش رحتي لـوليد
رغد بجمود وهي تتذكر كلامهآ له: مدرري بس حسيت أني ابي أعاقبه لأنه خلى مهوي تشك فيني
شهد بفضول قاتل: ويش قلتي له ؟
رغد طالعتهآ بنظرآت دآمعه: يخطبني
شهد شهقت: مجنونه ...اكيد مآنتي صاحيه لمآ قلتي له
رغد تهز كتوفهآ ببرود: مآعآد يهمني شي انا تعبت كل شي ضدي تفهمين ويش معنى ضدي " وصارت تبكي بصوت عالي "
ضمتهآ لصدرهآ وربتت على كتفها: لازم تقولين له أنك مآنتي وآعيه لما طلبتي منه هالشي وكنتِ معصبه وماتدرين ويش تقولين
رغد دفتهآ ودموعهآ على خدها: بس أنــآ من جد ابيه يخطبني







^^
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البارت التاسع والخمسون



صمت وعذاب ,
وحزن طآغي للملامح
يكتب آلعبرة... | أختنآ آ آق )


ويرسم آلموقف غياب !



رغد دفتهآ ودموعهآ على خدها: بس أنــآ من جد ابيه يخطبني
شهد وعلى وجههآ تجآعيد الصدمه: شنوو ؟!.. وليييه يارغد انتي الحين بوقت مضغوطه فيه قرارك هذا لما تهدين بتتراجعين عنه
رغد جلست ومسحت دموعها بأطراف اصابعها: ماراح أتراجع عن قراري هذا
شهد تسايرها: طيب لما يصير وقت هذا الكلام نتكلم فيه بس الحين نامي

في بيت باسل
مر اليوم بثقل وكسل عليهآ .. فتورهآ زآيد هذا اليوم انبسطت برجوع أم فهد حتى تتنشط وتسولف معهآ .. بعد ما الكل دخل غرفته بقت هي وأم فهد بالصاله
أم فهد: هنآدي رغد اختك وإلآ بنت عمك
هنادي استغربت سؤالها: أختي
أم فهد: كم عمرهآ ؟!
هنآدي: امم الحييين بحدود الـ 25 او 26
أم فهد: ماشاء الله الله يحفظهآ
هنادي: ليش تسالين خالتي ؟!
أم فهد ابتسمت: مجرد فضول حبيبتي لو كآن عندي ولد قدهآ خطبتهآ له
هنادي تضحك: أصلا هي رافضه الزواج قبل ما تخلص دراستهآ
أم فهد هزت راسهآ: الله يوفقهآ بدراستها
هنادي ( غريب ليش تسألني عن رغد بالذات اكيد ورى سؤالهآ مغزى .. بس ياترى ويش هو مدري !!..لايكون من جدهآ نآويه تخطبها ..بس لمين ماعندها غير مراد وصغير يمكن براسهآ شي هالحرمه ... يالله مصيرنآ نشوف ) : تبين أسويلك شي خالتي ؟
ام فهد وقفت: تسلمين حبيبتي رايحه أنام تصبحين على خير
هنادي : تلاقين الخير
انتظرتها لين دخلت ودخلت هي غرفتها طلعت جوالها واتصلت على البيت وهي تعدي ان سمر ترد عليها
..: الوو
هنادي: صباحوو
سمر : هلا هنوده
هنادي : أوووش وطي صوتك .. كيفكم
سمر تنهدت: الحمدلله .. وينك اليوم ماجيتي والا اتصلتي فاتك الأكشن اللي صار
هنادي عقدت حواجبها بحده نبرة سمر ماريحتها:خير ويش فيكم
سمر : صارت مشاكل كبيره في البيت
هنادي شهقت : اوووف مشاكل ويش؟!
سمر بنبره اقرب للهمس: بين مها ورغد .. والحين رغد بالمستشفى طلعت من البيت واغمى عليها ووصلها جلالي للمستشفى
هنادي حطت يدها على قلبها: يؤؤؤ وكيفها الحين ؟
سمر: شوق رجعت من عندها تقول بتظل للصباح تحت المراقبه مدري ويش وبتطلع عاد
هنادي بحده: كل هذا يصير وماتتصلون علي صدق مافيكم خير
سمر بخوف: خفت من مها تسويلي سالفه تصدقين صايره متوحشه
هنادي: طيب ليش تهاوشوا
سمر: دقيقه بسكر باب المجلس عشان اتكلم زين
هنادي جلست على السرير وتربعت وانتظرت سمر ترجع تكمل لها الحكايه
سمر: الو
هنادي: كملي يالله
سمر: بيني وبينك لاتقولين سمر قالت
هنادي عصبت: اخلصي
سمر: رغد كانت تكلم واحد ومها عرفت بالسالفه وقلبت البيت على راسها
هنادي شهقت: أفـــآآآآ رغــــد
سمر: شوفي هي السالفه طويله بس هذا اللي عرفته بقية الموضوع عند مها وشوق وشهد وطبعا رغد
هنادي: طيب طيب بكره راح اجيكم إن شاء الله ولاتقولين اني اتصلت
سمر: طيب .. يالله باي
سكرت الخط وحطت الجوال على الكمودينه وسرحت لبعيد
( عشان كذا سألتني عن رغد ... بس معقوله عرفت بالسالفه والله فضيحه لو تدري .. ولا بعد تكمل زين لو تدرين بقصتي مع باسل بتصير درآآمآ لا يُعلى عليها )
أتصلت على شهد لكن أعطتهآ مشغول .. دخل باسل
باسل: ويش تسوين ؟
هنادي تميل فمها وتلعب بشعرها: استناك تجي
باسل: انا بسهر مع فهد نامي انتي
هنادي هزت راسها: زين تصبح على خير
باسل يطفي النور: وانتي بخير

::
::

ظهر اليوم التالي
صحت على صوت جوالها وكانت شهد تخبرها بجيتهم للبيت بعد الصلاه
شوق: ميري غيري شرشف سرير رغد عشان ترتاح اكثر واقفلي الشباك والستاره
ميري: أوكِ مدام
شوق لفت على مها اللي تحضر الغداء وفكرها مشتت بين رغد وكيفية اعتذارها وقبولها له
شوق : مها اتمنى ماتزعلينها او تضايقينها بكلمه
مها هزت راسها: طيب
شوق: اذا شفتيها تصد عنك خليها على راحتها لسى النار ما طفت
مها اخذت نفس طويل: تدرين عاد ... بتصل على بندر يجي ياخذني انا ورنيم لبيت اهله منها انا اريح اعصابي ومنها تهدأ الأمور بيني وبين رغد
شوق رفعت حاجبه: اعتبره هرووب؟!
مها: هروب رحيل اللي هو انا بعد متضايقه
شوق ميلت فمها: اذا يومين اوكِ بس اكثر لا
مها: بروح اتصل عليه يمكن يجي قبل يوصلون
شوق: طيب حاولي تلحقين عليه
طلعت بسرعه لغرفتها واخذت جوالها ... بعد نص ساعه كانت جاهزه لبست عبايتها ولبست بنتها وشالت شنطتهم الصغيره اتصل عليها عشان تنزل .. وقفت بأخر الصاله
مها: انتبهوا لنفسكم والله الله بشوق ترى محتاجه تراعونهم
ريم وسحر وسمر: إن شاء الله
مها: مع السلامه" مسكت يد رنيم " وقبل يوصلون للباب أنفتح ودخلت شهد وهي ماسكه رغد بيدها وأثر المغذي فيها .. تلآقت نظرآتهم وبدأ الموقف يزدآد سوء كل وحده ترمي للأخرى نظرآت كبرياء وزعل .. تداركت شهد الموقف
شهد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مهآ تصد بوجههآ عن رغد اللي بعد صدت عنهآ: عن أذنك شهد زوجي تحت وتأخرت عليه
شهد وسعت لها: تفضلي
انقذت ريم الموقف: هلا رغد الحمدلله على سلآمتك "قربت منهآ وضمتهآ "خوفتيني عليك
رغد ابتسمت بذبول: تسلمين ياعمري
سحر : تعالي اجلسي تبين نجيبلك شي
رغد: كأس مويه الله لا يهينك
شهد جلست على الكنبه وهي حاسه بتعب وأرق: وانا بعد هلكانه على الأخير
سمر تمسح على وجه شهد: يؤؤ باين عليك التعب ادخلي نامي
شهد هزت راسها: ايه بنام مآ أشوف طريقي"طالعة رغد" حتى رغد محتاجه ترتاح وتنام
شوق : هلا وغلا برغوده ..الحمدلله على سلامتك
رغد: الله يسلمك
جات سحر : تفضلي
شربت كأس المويه ومدته لسحر ووقفت: عن إذنكم بروح ارتاح
غمزت ريم لشهد اللي قالت: وأنا بعد ببدل ملابسي وأنآم
شوق: مابترجعين بيتك؟
شهد: لا يوسف طلع دوامه اليوم طويل ... يالله بروح انام وانتبهوا لميشو
شوق: اوك حبيبتي

بالغرفه
دخلت وشافتها تبعد شرشفها عن السرير وتنسدح
شهد: ماتبين تأكلين شي ؟
رغد بدون نفس: اذا صحيت أكلت
شهد تقفل الضوء: براحتك
رغد بعد ماغمضت عيونها: وين راحت مها ؟
شهد :مدري والله


بعد صلاة العصر
دخلت الغرفه ولقته يرتب شنطته بهدوء ... سكرت الباب وتكت عليه
هنادي بنبره هاديه: باسل وديني عند خواتي اشتقت لهم
باسل بدون مايرفع راسه: بكره بتروح وتشبعين منهم لآننآ بنمشي بكره الصباح
هنادي كشرت: بس ابي اروح لهم اليوم " وشددت بنطقها "
باسل طالعها : هنادي قلت لك بكره بنمشي وبتجلسين عندهم يعني لازم تروحين اليوم
هنادي مشت وجلست بزعل: ايه لازم اروح اليوم وانا جالسه طفشانه هنا
باسل بحده: قلت بكره يعني بكره لاتخليني اخذك معي لجده
هنادي طالعته بقهر وتخصرت: ماشاء الله تهددني بعد
باسل بحده رمى بنطلونه بالشنطه: ايوه اهدد مين حضرتك عشان مآ أهددك ؟
هنادي ردت بنفس حدته: باسل لآ تكلمني بهذا الأسلوب ...انا ماني صغيره تنفخ عليها
باسل بنفس حدته: دآمك تعرفين أنك مو صغيره افهمي كلامي من أول مره
هنادي بتأفف: أنت صاير لآ تطاق
أنصدم من كلمتها وصرخ: أنــآ لآ أطاق ... وإلآ أنتي اللي لا تطاقين
هنادي ميلت فمهآ وقالت بنبره ساخره:كل واحد عارف نفسه ... مايحتآج المح لك
مشى لهآ بسرعه وعصبيه مسكهآ مع كتفهآ وشدهآ عشآن توقف وعيونه تطلق نظرآت بركآنيه .... بدون أي مقدمآت صفقعهآ كف
صرخ عليهآ بصوت عالي سمعوهآ كل المتوآجدين بالبيت أشر على الباب: تبين أهلك روحي لهم... أنتي طالق
تعلقت عيونهآ فيه بعدم تصديق .. مآ تخيلت بيوم أنه يلفظ هذي الكلمه لأجل كلمآت أتفه من أن يكون هذآ عقابهآ ... نزلت دموعهآ من قوة صدمتهآ شهقت بألم مشت للكمودينه سحبت جوالهآ ,اتصلت على جلالي
هنادي بصوت باكي: جلالي تعال بيتي بسرعه
جلالي: مين انتي ؟
هنادي تصرخ: هــنآآدي " رمت جوالهآ على الأرض وتبعثر لكِسر ... طالعهآ بعين محتقِره وطلع من الغرفه وسكر الباب ...كآنت بالصاله مع مرآد وسمعوآ صوته وهو يصرخ عليهآ
طلع على وجهه معالم العصبيه الجنونيه عض على شفايفه بقوه وضرب الطاوله الخشبيه برجله المُصابه بقووه
سحبت مرآد ومشوآ لعند فهد بالمجلس وتركوه لحاله حتى يهدأ شوي
بعد ربع ساعه كآن الهدوء هو المسيطر على البيت ... والكل بأنتظار مجهول أندق الجرس وفتح مرآد
..:السلام عليكم
مرآد: وعليكم السلام
..: وين هنآدي ؟!
مرآد: مين أنت ؟
..: أنآ جلالي
مرآد ابتسم: طيب الحين اقول لماما تقولها " دخل واعطى امه خبر "
وهي بدورها مشت للغرفه ودقت الباب لكن مآجآه رد .. فتحته وشآفتها تسحب شنطة ملابسهآ ورآميه ملابس باسل على الأرض ولابسه عبايتهآ
هنآدي تبكي: بعدوآ عني
أم فهد بحزن: أستني حبيبتي هو كآن معصب اكيد ندمآن
هنآدي تبكي بصوت عالي: ندمآن وألا مو ندمآن انا قرفت منه مابيه .. مابيه الحمدلله أنهآ جات منه مو مني
كآن جالس على الكنب ومتمدد بحيث انهآ ماتشوفه وسمع كلامهآ اللي طعن قلبه
أم فهد تحاول تمنعهآ: صلي على النبي يابنتي ... كل شي بتصلح
هنادي بتعدهآ عن طريقها وتسحب شنطتهآ:اللي أنكسر مايتصلح .. مـــآ يتصلـــح هو كسر كل شي فيني ..مشت لحد الباب وسحب جلالي منهآ الشنطه ونزلت وهي تبكي بحده وصوت بكآهآ يتردد بالمكآن
دخلت السياره وزآد بكآهآ اكثر ... مره تشهق ومره تصارع كتمآنهآ ..وصلت للبيت نزلت من السياره وطالعت البيت وأنهمرت دموعهآ بغزآره ...دخلت للمدخل ومرت من شقة أهل عبير تسمع صوت ازعآج ورجه وقفت وهي تتذكر كيف تزوجت من باسل .. ضغطت على نفسهآ وطلعت الدرج وجلالي ورآهآ ساكت ... فتحت باب الشقه ودخلت رمت طرحتهآ بعيد وجلست في بدآية الصاله منزله راسها.. كآن طالعه من المطبخ بالصدفه وشافتهآ شهقت
ريم: هنآآآآدي ؟.. متى جيتي
ماردت عليهآ وهي تبكي بصمت ... قربت منها ونزلت لمستوآهآ رفعت راسهآ وأنصدمت
ريم بتردد: هنادي ويش فيك ؟
هنادي أبعدت يدهآ عنهآ ووقفت ودخلت غرفتهم المشتركه رمت عبايتهآ على الأرض وأنسدحت على سريرهآ غطت نفسهآ ..وأشهمت في بكاء متواصل دون رحمه
دخلت عليهآ شوق اللي اتصل عليها فهد ووقال لها عن اللي صار خوفا منه على هنادي
شوق بصوت اقرب للهمس: هنادي
هنادي تبكي: طلقني ياشوق
شوق دمعت عيونها بحزن : ماعليش حبيبتي شده وتزول قالها بلحظة غضب
هنادي بعدت البطانيه عنها وجلست تبكي: بعد كل اللي صار يطلقني ؟! عشان ابي اجي هنآ يطلقني ... قليل الخاتمه مافيه خير
شوق : لالا هنوده مهما كان هذا زوجك وابي طفلك مايصير تقولين عنه كذا
هنادي تبكي: مايصلح يكون أب والله مايصلح
شوق قربت منهآ وجلست جنبها وحطت يدها على كفها: هنادي انتي الحين معصبه وزعلانه وكلامك من قهرك وغضيك صح هو غلط بس كمان انتي غلطتي يعني اثنيناتكم غلطانين بعد يومين كل واحد بيعرف غلطه وتتصالحون
هنادي : مستحيل ارجع له لو يمتر لي البحر مارجعت له اصلا انا كرهته اناني ومايهمه ألا نفسه مابيييه
شوق: انتي الحين اجلسي مع نفسك وراجعي أخطائك ويصير لنا حكي ثاني
هنادي بحزم: كلامي واحد ماراح يتغير
شوق سآيرتهآ وطلعت عنهآ .. ودقت على فهد
شوق:سلام
فهد بعصبيه:أكلمك بعدين .. قفل الخط بوجهها
رمى جوالها ومسك باسل مع كتفه بقوه: تستهبل انت ؟ مافي سفر قبل تصالح زوجتك
باسل يدفه بقوه: ويش دخلك بيننا أنت .. بساقر اليوم وخلها عند أهلها عشان تتربى
رفع يده بيضربه لكن وقفته امه اللي تكلمت بصوت حآد: بس أنت وهو ... مآ نقص ألا تتضاربوا مع بعض
باسل يأشر لفهد: أسمع فهد مشآكلي لا تتدخل فيهآ انا عارف ايش اسوي
فهد ميل فمه بسخريه: تطلق بدون سبب وتقول عارف ؟.. انت مدري ويش صار لعقلك
نسرين: باسل اذا تبغى نسافر الليله بنسافر
فهد يطالع امه بنظرات ناريه: ويش هذا التصرف اللي يطلق زوجته ويتركها ويهرب لمدينه ثانيه
نسرين: فهد الحين الجو متكهرب خل نفوسهم تهدأ بعدين بيرآضوا بعض
فهد يطالع باسل: مآ أضن
باسل يرفع حاجبه:مايخصك .. امي جهزي نفسك انتي ومرآد بنمشي بعد العشاء
فهد يجلس على الكنب ويحط رجل على رجل: درب السلامه

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بعد العشاء
كآنت واقفه بالمطبخ تطبخ العشاء وهي سارحه ... صحت على صوت ميري تسحب الصحن منها
ميري بترجي: مدآم انتي تعبان روحي انا اطبخ
شوق ابتسمت: لا خليني كذآ مرتاحه
ميري برفض وأصرار: لآ مدآم بابا فهد يزعل
شوق أتسعت ابتسامتها اكثر: طيب بس انتبهي للعشاء لا ينحرق
ميري تهز راسها: أوكِ مامي

طلعت من المطبخ ووقفت ببدآية الصاله البيت هآدي لأبعد حـد الكل في مرحله سكون مفاجئ ... استندت على الجدآر بعد مآحست بألم يعآودهآ من جديد .. تحملت الالآم المفاجئه ومشت بخطوآت متثاقله لغرفتهآ ... مشت في ممر الغُرف وقبل توصل غرفتهآ مرت من غرفة رغد وشهد ...جذبهآ طرف الحديث الهآمس بينهم
شهد: رغد فكري زين لاتتسرعين
رغد :شهد ويش قلت أنا من البدايه ؟..هذا قراري وانا مقتنعه فيه
شهد: لا مانتي مقتنعه فيه انتي تبين تثبتين لمهآ انهآ غلطانه وبس وبحركتك هذي ترى بتخلينهآ تتأكد انه فعلا كان بينكم شي فعلا
رغد تنهدت:أنا عارفه اللي هو يبي من زمآن ويحاول لمح لي فيه حتى بنظراته انا جبتهآ له على طبق من ذهب
شهد بعصبيه: رغد لا تجننيني انتي كذا تقللين قيمتك بعينه بكره بيقولك انتي اللي خطبتيني
رغد بسلبيه : عادي واذا ؟
شهد بترجي: رغوده حبيبتي الامور هذي مصيريه تعرفين ويش يعني ؟!
رغد بحده: شهد لآتحاولين انا شايفه انه بيكون زوج مناسب لي ويش اللي يمنع اني اتزوجه
شهد ردت بنفس حدتها: طريقتك المجنونه ... تتوقعين لو عمي عايش بيسمح بذا الشي ؟
رغد يتأفف: يووووه منك ماصارت بشوف حياتي
شهد وقفت بتضجر: قلعتك أنتي وحياتك وانا ويش ينوبني الا وجع الراس اووووووف

::
::

بمكآن أخر من المدينه مخصص للجلسات على الطريق العام ... وقف سيارته على جنب فتح الباب وأخذ نفس طويل وكأنه يُنفس كل خليه بجسمه ... جلس على مقدمه سيارته ويده تحت دقنه وجُل تفكيره بمآ مضى في أمسه
بكره تجي تخطبني
بكره تجي تخطبني
بكره تجي تخطبني
آآآآآآه ياربي ايش هذي الحيره ..راسي بينفجر من امس قد مافكرت وفكرت ما أطلع بنتيجه ماني قادر اقرر ...هي قالتها بلحظة غضب واكيد ماتقصد يعني لو بتقدم لها بترفض وتعتذر واساسا كيف برتبط فيها وقلبها ما يميل لي لو وآحد بالميه ...اممم يمكن مع الايام بتحبني لو حست اني احبها واحترمها يالله هي الوحيده اللي حسيتها تناسبني فيها اشياء كثيره تخليني اتعلق فيها اكثر واكثر وما أضيعها من يدي .. انا لازم اتأكد من رغبتها وبعدها اكلم اهلي ويصير خير كلام عمي ريحني شوي ولو انه كله تلميح اني اتزوج من غيرها وانساها ...آآآآآآه ياربي هي اللي سكنت قلبي بس جفافها بالتعامل معي يرددني كثير ... كثير
غمض عيونه وتذكر شكلها بالأمس ولآم نفسه انه كان سبب في حزنها وتعبها ... رجع ركب سيارته ومشى بأقصى سرعه

كآنت منسدحه على سريرها بعد ما حست باللآم مرت عليها اخذت من ادويتها وارتاحت لفتره من الوقت .. مدت يدها للجوال وتاففت من تاخره بالاتصال بدأ قلبها بالقلق ودب فيه الخوف
شوق: عسى ماشر ياليته يدق ويريحني
مآ أنتهت من لفظها لجملتها والا واهتز بكتفها معلن رنينه برقم من أسر قلبها
شوق بلهفه: هلا فهد .. خوفتني عليك ليش تاخرت مااتصلت
فهد تنهد: كان في سوء تفاهم بيني وبين باسل
شوق بنبره حزينه: وطلاقهم ويش صار عليه ؟
فهد: موعشان كذا تهاوشت معه ... خليهم يومين يروقون وينسون بعدها نصالحهم
شوق: الله كريم
فهد: انتي كيفك وكيف ركوني
شوق ابتسمت: الحمدلله كلنآ بخير
فهد: تراني مشتاق له بعدين بمر اشوفه
شوق: خلآص
فهد: وبعد ماراح نطول بنسافر للرياض
شوق شهقت: ليييش؟
فهد: خلاص امي وباسل قبل شوي سافروآ لجده بس بحاول اصالح باسل على زوجته نسافر
شوق كشرت: اللي تشوفه
فهد ابتسمت:كأنك زعلتي
شوق: توي ماشبعت من اهلي ومن المدينه
فهد: امم خلاص بطولها أسبوع مو اكثر
شوق ابتسمت: اوكِ


بعد خمسة أشهر
مرت ببطئ مُميت للبعض ... او بسرعه البرق للبعض الأخر
كآنت مليئه بخليط من المشآعر والأحزآن ولآ ننسى الأفرآح .... صقلت بدآية لحيآة أُناس وتوقفت عليهآ حيآة أخرين ...بعضهم أستوحد بنفسه وأستقل بعزلته والبعض طغى عليه فرحه ومؤثرآت حيآته الأيجآبيه
خمسة أشهر غيرت الكثير والكثير ...مرت ولآ يمكن أن تعود

بـ الرياض
نزل من الدرج وهو مبتسم والفرح يسكن قلبه وكأنه بنتظآر شي مآ يسعده ... وقف قبال المرآيا الذهبيه التي على مقربه من الباب الخشبي والقى أخر نظره على أناقته الهآدئه رفع يده وعدل شمآغه بحرص قفل أعلى أزرآر ونآظر في كبكآته ..تنحنح ولف لجهة الدرج ورفع صوته
فهد: شـــوق الساعه صارت 9 ونص يالله تأخرنآ
نزلت مع الدرج وبيدهآ عبايتهآ وشنطتهآ الفضيه الصغيره وخلفهآ ميري شايله راكان
وصلت لأخر الدرج وبعدت شعرهآ عن كتفهآ وسألته بحيره: كيف كذآ
فهد تنهد: والله حلوه تجننين
شوق تمرر يدهآ على شعرهآ ضيقت عيونها الفآتنه بعد وضع الكحل عليهآ: وشعري ؟
فهد قرب منهآ : والله والله والله حلوو يالله تأخرنآ على الزواج
شوق تلبس عبايتهآ: يالله خلآص جهزت .. هيآ ميري اركبي السياره
دقآيق ومشوآ للقآعه اللي فيهآ زوآج ندى على حآزم وهزآع على لينآ
في السياره رقت نفسهآ وطفلهآ ولفت على فهد: فهد أقرأ على نفسك عن الحسد والعين
فهد: ويش هذي الخرافات
شوق بحده: مو خرافات يالله ارقي نفسك
فهد ابتسم: طيب طيب
شوق : لايكون ماتعرف
فهد ضحك:ههههههههههه أي والله ما اعرف
شوق بعصبيه: لاحول ولاقوة الا بالله شلون ماتعرف ..أقراء المعوذآت وأية الكرسي
فهد: طيب خلاص بقراها لا وصلنا وقبل أنزل
شوق : مو تنسى
فهد يهز راسه: والله ماراح انسى ان شاء الله

وصلوآ للقاعه بعد نص ساعه من مشوآر طويل نزلت ودخلت مع البوآبه المخصصه للنساء نزلت عبايتها وشيكت لأخر مره على شكلهآ .. سمت بالله وطالعه في ميري
شوق بهمس: روحي بزآويه اجلسي
ميري هزت راسها: اوك مدام
شوق: أذا بكى راكان تعالي لي
ميري:اوكِ ..راحت لكراسي جانبيه وجلست وحطت راكان على الكرسي اللي بجنبها
لمحت أم رياض وبناتهآ واقفين في الأستقبال قربت منهم
شوق: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
شوق سلمت على الكل وباركت لهم وجلست جنب أم فهد وصفاء بالأستقبال
صفاء : اهلين بشوق كيفك حياتي
شوق: الحمدلله بخير .. شخبارك انتي ؟
صفاء تأشر على بطنها: زي مانتي شايفه
شوق تضحك: الله يقومك بالسلامه حبيبتي ..كيفك خالتي
ام فهد : بخير حبيبتي .. طمنيني عنك وعن فهد
شوق: كلنا بخير
ام فهد: انشغلت ماقدرت ازوركم
شوق : عاذرينك الايام جايه المهم ماترجعين جده قبل ماتزورينا

في المدينه
وقفت جنب الشبآك تسمع كلام اخوآتهآ وضحكهم وتخيلآتهم عن خجل لينآ اللي كآنت تنتظر زوآجهآ بفارغ الصبر ..تأملت الشارع الشبه خالي من الحركه والنآس
ريم أنتبهت لشرودهآ وبعدهآ عنهم:هنوده ليش واقفه عند الشباك تعالي اجلسي
هنادي لفت وعلى شفاتهآ ابتسآمه ذابله: شوفيني جايه
رغد ميلت فمهآ: خساره لو صار العرس هنآ ونآآسه
سحر تطالع الجوال :شوفوآ معآذ ويش راسل لي شكله بيحسر فيني من صدق
اجتمعوآ جنب سحر اللي توريهم صور القاعه اللي راسلهآ معآذ وسائط
ريم كشرت: من جد خطيبك هذا نذل
سمر :انتي ريم المفروض طلبتي زوجك تسافرون للرياض تحضرين عرس لينا ومنها تزورين شوق
ريم ميلت فمهآ: ياربي منك ياسمر زوجي لو طلبته بيرفض
سمر تتخصر:أجل اسمه زوج على أيش
رغد تمد لسآنهآ: على الفاضي
الكل:هههههههههههههههههههههههه
سحر لفت على هنآدي اللي باين عليهآ الضيق: هنوده ويش فيك اليوم ؟!
هنادي : والله مافيني شي
ريم حطت يدهآ على كف هنآدي: زعلآنه علشان باسل مآ أعتذر أو حآول يرجعك ؟
هنادي تمالك دموعها التي على وشك الآنهيار..ردت بتضجر:خلاص لاتجيبون سيرته
رغد: هنادي ليش كارهه سيرته مهما صار بينكم يضل زوجك وابو الطفل اللي قرب يجي للدنيآ
قبل تنطق بكلمه دق جوال رغد ورفعت راسهآ بأستغراب: يوسف متصل ؟
سحر بشك: ردي لايكون صاير شي
ردت :اهلين يوسف
يوسف : هلا فيك رغد .. كيفكم
رغد: الحمدلله بخير ... انت كيفك وكيف شهد من امس ماكلمتني
يوسف يضحك: متصل أبشركم صارتم خالات للمره الثانيه
رغد نقزت بفرح: صـــــــدق ؟!! قووول والله
يوسف: والله شوفيني أنا وميشو بالمستشفى ننتظر يطلعونهآ
رغد بربكه: لآ ميشو .. هآآآه .. يوسف جيبه عندنآ
ريم تدقهآ بخوف: ويش في
يوسف: طيب بجيبه لكم بس ماكملت لك الخبر
رغد استغربت: باقي شي مآ اعرفه ؟
يوسف :ههههههههههههههه ايه
رغد بتوتر: يوسف طيحت قلبي قول
يوسف: شهد جآبت توآئم أولاد
رغد صرخــت: لآآآآآ
ريم وعيونهآ مدمعه: ويـــش ؟
هنادي بتوتر: رغد قولي ويش صار؟
رغد تبعد الجوال بفرحه: شهد جآبت تؤآئم
سحر بلعت ريقهآ: شنوو؟!! توآئم ؟!
رغد: يوسف خلآص جيب ميشو عندنآ عشآن أروح معك اتطمن عليهآ
يوسف: طيب ربع ساعه واجي لكم تبون شي اجيبه ؟
رغد : لا بس لا تنسى اغراض ميشو
يوسف : اوكِ
قفلت الخط والكل مو مستوعب حتى هي
سمر تبكي: تؤآئم ؟.. حرام والله
رغد بفرح: وجع ليش تبكين افرحي وزغرطي يختي
سحر بعصبيه: شلون تفرح يامجنونه وهم مو كآملين نآسيه انو باقي شهر على موعد ولادتهآ ؟
رغد سكتت وردت : أي صح نسيت .. عآد اهم شي ولدت بالسلامه
هنآدي وقفت: سلمي عليهآ واتصلي طمنينآ
رغد وقفت بعد: أوكِ بس انتبهوا لميشو عآد اوك
ريم: لآتشيلين هم ..الآ تعالي بكره عندك جآمعه
رغد: شبعآنه نوم بروح موآصله وبكره وحده فيكم يانتي يا هنادي تروح لهآ
هنآدي: طيب ماعندي مانع بروح أنآم الحين تصبحون على خير
سحر: هنوده بدري أجلسي معنآ
هنآدي ابتسمت بذبول:تعبانه شوي بروح ارتاح
ريم: على راحتك حبيبتي

بعد سآعتين وصلت المستشفى .. ووقفوآ برى القسم
رغد بقلق: غريبه مآ طلعوهآ للغرفه بعد العمليه
يوسف بخوف: أنــآ خآيف عليهآ من العمليه
رغد تهديه: لآ هي أسهل عمليه وبسيطه مره لاتخآف
يوسف: الله يسمع منك
رغد تبي تغير جو القلق اللي هم فيه: مآ قلت لي ويش بتسمونهم ؟
يوسف : محمد وتركي
رغد طالعته بتعجب : محمد !!!
يوسف ابتسم: ايوه حآب اسمي وآحد فيهم محمد على أسم العم محمد الله يرحمه ويسكنه الجنه
رغد : الله يرحمه يارب ... اكيد بيطلع يجنن زي جده
يوسف يضحك: ليش مآيطلع يجنن زي ابوه ؟!
رغد تأشر بسخريه: أنت وشهد مدري على ويش شايفين نفسكم الله يرئف بكم ياشيخ
يوسف انطلقت ضحكآته وطلوآ فيه الممرضآت مستغربين وحآول يكتم ضحكته: يالله على الحقد
رغد: مآني حآقده ولآشي بس تقهروني
قبل يرد عليهآ دق جواله رد بترحيب:هــلآ ابو عآبد .. كيفك
عبدالله: بخير كيفك أنت
يوسف: الحمدلله بخير
عبدالله: مبروك التوائم
يوسف ابتسم: الله يبارك فيك عقبالك
عبدالله: وينك الحين ؟
يوسف: والله بالمستشفى ابي اشوف عيالي
عبدالله يسخريه: ياناس على الحنان الزايد ..ارحمنا
يوسف:هههههههههههههه الله يقع شرك ياعبدالله ويش فيكم اليوم علي انت ورغد ماخذيني مهزله
طالعته بنظره غريبه مافهمها لكن ادرك معناها متاخر وحاول يرقع اللي قال:أي خلاص
عبدالله استغرب: خلاص ويش .. انت معك رغد ؟!
يوسف: طيب يمكن اجيكم مو اكيد ...يالله سلام
قفل الخط وطالع رغد ونزل عيونه
رغد بتردد: كيفه عبدالله
يوسف استغرب سؤالها رفع راسه ورد: بخير
رغد تطالع الناس: اكيد مبسوط بحياته
يوسف ميل فمه: الله يوفقه بحياته
رغد : امين ...شوف الدكتور واسئله بديت اقلق
يوسف: طيب بروح اشوفه خليك هنا
رغد هزت راسها: طيب
اختفى من عندهآ وأتصلت على اورى
رغد: اهلين اروى كيفك
اروى: بخير .. فينك مآشوفتك اليوم ؟
رغد: طلعت بدري
اروى: بكره لازم اشوفك اوكِ
رغد : اصلا انا بالمستشفى شكلي مطوله هنا
اروى: سلآمآت
رغد: الله يسلمك بس شهد ولدت وجايه اشوفها
اروى: على البركه يختي على بالي في حاجه
رغد:اوك اشوفك بكره توصين على شي ؟!
اروى: لا سلامتك .. سيو
رغد :سيو ... شافت يوسف رجع وقامت له ..بشر ويش صار
يوسف: يقولون ممنوع احد يشوفها اليوم بكره الصباح عادي
رغد ميلت فمهآ:يعني جلستنا مالها داعي
يوسف بتافف: خلوني اوقع على فحوصات للاطفال
رغد بلهفه: مانقدر نشوفهم
يوسف كشر: لا
رغد بقهر: اجل جلستنا بدون فايده بتصل على جلالي يرجع ياخذني
يوسف: تبين اوصلك؟
رغد: لالا خلك هنا وانا بتصل على جلالي
يوسف: على راحتك