بنات والله سوري عالتاخير .. الحين بنزل لكم بارت وبسافر بالليل انشالله
بارت (( 20 ))
احمد ضحك عالخفيف وراحوا اهو ومحمد الكافتيريا اييبونلهم قهوه ويردون الجناح اللي نور فيه ..
واهما رادين واحمد ليلحينه مهموم ...
محمد (( حط ايده على جتف احمد )) : ما عليه ياخوي ,, انتو توكم صغار ,, العمر جدامكم
احمد : اللي مكدرني سالفة اللي معتدين عليها ,, مادري اهم بنات ولا شباب ,, ترى شي مو سهل ياخوي افهمني
محمد : قلتلك خل الموضوع علي ,, بس انت اليوم حاول تهديها وتقوولك كل شي شافته وكل اللي صار لها !!
احمد : ادري ادري ,, بس مادري شلون بفاتح ريم بالموضوع ؟؟
محمد : انت كلم اخوها طلال بالاول وقووله تعال المستشفى انت واختك ,, وبس يوصلون فهمهم السالفه كلها
احمد : خلاص ماكو الا جذي ,, انزين انت منت راد البيت ,, ياخي عالاقل ريح وتعال
محمد : لا يبه خلني جذي انا مرتاح ,, الحين صارت الساعه 7 ,, خلك عند مرتك ,, خلها تفتح عينها عليك ,, ولا تحس روحها بروحها وماعندها احد ,, وانا بظل هني ناطرك ,, لا تغلط غلطتي ياخووي ..
احمد : انسى حمود انسى ,, اللي صار قضاء وقدر ,, محد له ذنب باللي صار ,, كان يومها
محمد : الحمدلله على كل حال ,, المهم انت الحين دش عند مرتك ,, واذا تبي شي انا موجود ,, بتلاقيني هني
احمد : انزين روح اكل لك شي سنع ,, تريق عدل ,, ترة القهوه بس ماتفيد صدقني
محمد : يعني الحين اللي يسمعك يقول انت الحين ماكل بوفيه !! ماجنك شارب قهوه نفسي
احمد : انا غير ,, حاله خاصه ,, بعدين انا بنطر نونتي تقوم واتريق معاها ,,
محمد : والله ما ظنتي بتاكل عقب اللي صارلها ..
احمد : من صججك ؟؟ انا معاها وماتاكل ,, لا يبه ,, غلطاان !! انا اهم شي عندي صحتها ,, والياهل انشالله الله بيعوضنا ...
محمد : الله كريم ,, عيل بييبلي من ماكدونلدز
احمد : شالمزاج حمود ؟؟
محمد : شسوي مابي ارد البيت ,, لان اذا رديت انسى اطلع لي بالليل
احمد : ايي وشاللي يمنع ؟؟ ارتاح لك جم ساعه بس ,, اتوقع اليوم بيرخصونها بعد
محمد : انت الحين دق على اخوها وانا بيبلي من ماك وبييبلك معاي اكيد
احمد : يبه لا تكلف على روحك مابي ,, انا باكل مع نور ,, انت اكل وتعال ناطرك انا
محمد : على خير انشالله ,, يلا يبه سلااام
احمد : سلااام
وراح محمد ماك البحر طلبله .. كلا وخلص وراح صوب البحر وقعد بروحه يتذكر حبيبته ...
مـــــشـــــتـــــاقـــــلـــك مــــــوت يـــالــلــي طـــول غــــــيـــابــــــــك
محمد : وينج حبيبتي ؟؟ رحتي وخليتيني وحييد وينج ؟؟ انا ضايع من بعدج وينج ؟؟
نـــــــرجــــــــــع ســـــــنـــــــه ورا ..
محمد ومرته كانو طالعين .. واهيا كانت حامل بشهر الخامس
محمد : حياتي ماقلتيلي !! بنت ولا ولد ؟؟
لمى : يهمك حبيبي ؟؟ المهم البيبي صاحي
محمد : يبه اللي من الله حياه الله ,, بس تعرفين اللقافه والفضول
لمى :اممممممم
محمد : يلا عاد لمووي
لمى : لا خلها مفاجأه احسن
محمد : لولو يهون عليج يعني
لمى : اممم لا ما يهون حياتي ,, بس خلها مفاجأه احسن
محمد : انزين يبه اللي يريحج ,, انا الحين بقطج بيت اهلج وبروح عند احمدوو صاحبي
لمى : ايي عالطاري ,, متى بيتزوج ؟؟ اتوقع نور الوحيده فينا اللي مو متزوجه هههههه
محمد : شدراني عنه .. بس يقول هالسنه انشالله بيتقدم لها
لمى : بس امه وامها واختها واخوها والعايله كلها تدري .. احس ماله داعي خطبه رسميه وجذي
محمد : الله يكتب اللي فيه الخير ,, يلا يبه نزلي الحين وانا بمرج بالليل اوكي ؟؟
لمى : اوكي حبيبي .. ديربالك على روحك (( باسته على خده )) يلا باااي
محمد : وانتي بعد حياتي باااااي حبيبتي
بعد ماقطها محمد بيت اهلها .. راح خذا احمد وراحوا البحر ..
بعد ساعه دقت عليه قالتله بتودي اختها الكبيره الجمعيه .. وماتقدر تسوق لان اختها حامل بالتاسع فمو قادره تسوق .. وصاها على روحها بس هالمره غيير ....
لمى : حبيبي الله يخليك ديربالك على نفسك
محمد : بابا شفيج ؟؟ انتي اللي بتطلعين .. حطي بالج على نفسج وطفلي المجهول هويته
لمى : ههههههه لا حبيبي قصدي اليوم وكل يوم
محمد : لولو بس انتي معاي كل يوم انشالله شفيج ؟؟ حبيبتي صاير شي ؟؟
لمى : لا حبيبي مو صاير شي !! بس اوصيك على روحك مايصير ؟؟
محمد : لا يبه يصير يصير .. انا كلي لج !! قولي اللي تبينه ...
لمى : يلا حبيبي عيل ديربالك
محمد : وانتي بعد حياتي
لمى : حمودي حياتي
محمد : هلا ابووي
لمى : احبك .. وكنت طوول عمري احبك .. وقلبي عمره ماحن لغيرك
محمد : وانا بعد احبج ,, ياقلبي انتي حاسه بشي ؟؟
لمى : لا حبيبي ,, بس توني افكر اني اقوولك هالشي هه
محمد : بابا انتي تعبانه ؟؟
لمى : لا حبيبي مو تعبانه !! بس ديربالك حبيبي اوكي ؟؟
محمد : وانتي حياتي ,, لموووي !!
لمى : رووح وقلب لمووي !! امرني حبيبي
محمد : احبج
لمى : وانا اموت فيك حبيبي ....
بعد 4 ساعات بالضبط كان محمد ليلحين مع احمد قاعدين عالبحر .. دقت عليه امها تبجي ..
ام لمى (( واهيا تبجي )) : الحق عليها يامحمد الحق عليها
محمد (( واهو مخترع )) : عمتي شصاير ؟؟ لمى فيها شي ؟؟
ام لمى : بنتي راحت بنتي راحت الحق عليها يا يمه
محمد : عمتي انتو وين الحين ؟؟
ام لمى : احنا بمستشفى الــ....
محمد : كاني ياي عمتي ياي
وسده منها واهو حااس الدنيا كلها صارت سوده بعيونه .. شصاير فيها .. توني كنت معاها شصاار ؟؟
احمد : شفيك بوجاسم ؟؟ شصاير ؟؟ ترى خبصت قلبي معاك !!
محمد : مادري مادري !! انا لازم اروح المستشفى الحين ..
احمد : امش اروح معاك !! مستحيل اخليك تسوق بهالحال !! عطني السويج
محمد : بس تكفى الله يخليك بسرعه (( وعطاه السويج ))
احمد : يلا امش امش ...
بعد 10 دقايق وصلو محمد واحمد المستشفى ..
محمد : عمتي شصاير ؟؟ ترا وقفتوا قلبي
ام لمى (( واهيا تبجي )) : راحت بنتي ياوليدي .. راحت بنتي
محمد : حمد شصاير ؟؟ تكفى طمنني !! لمى فيها شي
حمد (( توأم لمى )) : والله مادري شقوولك (( نزلت دمووعه ))
محمد : ياخي شفييكم ؟؟ طمنووني !! لمى فيها شي ؟؟
حمد : لمى عطتك عمرها !!
محمد : ههههههههه حمدو مو وقت غشمره الحين ؟؟ مرتي حامل لا تفاول عليها مو زين
حمد : اللي صار مكتوب .. وهذا يومها ياخووي (( ودموعه تنزل بحرقه على اخته اللي راحت واهيا حامل وماتهنت بحياتها ))
محمد : لا اكيد اللي صار كابوس !! لمى مستحيل تروح وتخليني (( صرخ )) مستحيل !!
احمد كان واقف بعيد ومنصدم !! لمى ماتت ؟؟ احنا امس كنا اربع مع بعض مافينا شي ؟؟ انا ونور ومحمد ولمى ....
دمعت عين احمد .. لمى كانت له اكثر من اخت .. كانو عايشين احلى عيشه .. نور ولمى .. محمد واحمد !!
احمد راح صوب محمد .....
احمد : خلاص ياخوي .. الله يرحمها .. هذا يومها
محمد : خلوني اشوفها .. ابي اشوفها .. هذي حياتي لا تحرموني من شوفتها ... لمى !! لمى حبيبتي تعالي .. لا تخليني وحيد من بعدج .. (( صرخ بصوت اعلى )) لمى لا تخليني
احمد : هد عمرك ياخوي !! اطلبلها الرحمه ..
محمد (( يبجي مثل اليهال )) : حبيبتي وين رحتي وخليتيني ؟؟ لمى !! اخذيني وياج (( ريله ماشالته وطاح عالارض ))
احمد : بس كافي حمود .. لا تسوي بنفسك جذي .. هذا يومها .. اطلبلها الرحمه ياخووي
لمى كانت رايحه الجمعيه مع اختها .. واهما طالعين من الجمعيه .. سوو حادث .. ماقدرت تتحكم بالسياره .. اختها ولّدوها بس لمى اهيا المتضرره اكثر شي .. قبل لا تغمض عيونها كانت على تقول ...
مــــــــحـــــــــمــــــــــــد
نرجع للواقع ....
محمد : والله مو مرتاح بغيابج .. لمى الدنيا من غيرج ماتستاهل اعيشها ...
و الــــلـــه مــــا يـــــســــوى اعــــيــــش الــــدنــــيـــا دونـــك
لـــا و لـــــا تــــســــوى حــــيــــاتـــــي بــــهـــالــوجـــود
دامـــــــك انـــــت الـــــي رحـــــلــــت
و كـــــيـــــف بـــــصــــبــــر عــــالـــبـــعــاد
و كـــــيــــف بــــنــــثــــر هــــالـــورود
مـــــاوعـــــدت انـــــك تــــقـــاســـمـــنـــي الـــمــحـــبــة
و تــــبــــقـــى لـــي حـــبٍ و لــــدروبــــي دلـــيـــل
بــــس حــــســـافـــة الـــمـــوت كـــان اقـــرب و ارحـــم
حـــــســــبــــيــا الــــلـــه و حــــده ونــــعـــم الــــوكـــيــل
حـــــســــبــــيــا الــــلـــه و حــــده ونــــعـــم الــــوكـــيــل
روح انــــا راضــــي غـــــيــــابــــك يــــا حــــيـــاتـــي
هـــــذه بـــــســــمــــة لــــي و هــــذا لــــي نــــصـــيـــب
كــــنــــت شــــمـــعـــة تـــــضـــــوي و تــــشــــرق حــيــاتــي
انــــطـــفـــيـــت و رحـــت فــــي وقــــت الـــمــغــيـــب
تــــــــــــوقــــــــــــعـــــــــــاتــــــــــكـــــــم !!!