رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa
عند نور ودلال ...
دلال كانت صج ماتدري عن اللي صار بنور .. عقب مادزلها المسج جاسم ان انتهى الموضوع واهيا مو فاهمه شي .. (( يعني شصار .. شسوا فيها .. الله يستر منك ياجاسم ))
وطلعت تدورها وتدورها لين لقتها طايحه بالارض والدم مدمر هدومها .. والدموع بخدها .. شكلها كان يكسر الخاطر ...
دلال انصدمت .. ما توقعت جاسم بيوصل لي هالدرجه ... توقعت تهديد بس ..
ركضت حق نور وقامت تحاول تصحيها .. بس نور ماترد عليها ....
دلال (( واهيا تبجي )) : نور حبيبتي .. قومي .. قومي بليز لا توقفين قلبي
ما صحت !! دلال شافت فون نور طايح يمها .. وكان مغلق .. بطلته .. ودقت على اخر call اللي اهو احمد ....
احمد ومحمد بطريجهم للمكان اللي نور ودلال كانو فيه ...
احمد : كاهي دقت .. الو بابا وينج ؟؟
دلال (( واهي تبجي )) : احمد انا مو نور انا رفيجتها .. تكفى الله يخليك تعال الحق على نور
احمد (( واهو مو مستوعب )) : شنو ؟؟ انتي شقاعده تقولين ؟؟ شفيها نور
نور : مادري تعال بسرعه ..
احمد : انا يااااي بس انتو اي صوب ؟؟
دلته دلال المكان اللي اهم فيه وسدته ...
اما احمد سده مصدوم .. متنح .. يدعي ربه انه ما صار شي ..
محمد : شفيك .. شقالتلك ؟؟
احمد : تكفى حمود .. اوصل بسرعه مادري شفيها ..
محمد : نفس المكان .. ؟؟
احمد : اي بس ... (( ودلاه المكان بالضبط )) والله انا كنت حاس ان بيصير شي .. قلبي كان حاس بس اخخخخخ .. لو اعرف شفيها ..
محمد : احمد لا توقف قلبي شصاير .. مرتك شفيها ؟؟ انشالله ماكو شي .. يمكن بس تعبت او ارهاق .. انشالله ماكو شي
احمد : معنى قلبي يقول غير جذي .. بس الله يسمع منك
محمد : انشالله ماكو شي .. كانا الحين نوصل .. قربنا
........................
دلال : نور حبيبتي قومي .. والله ماكنت ادري باللي راح يصير .. (( وتبجي ))
وصل احمد ونزل من السياره .. وراح يركض صوب نور .. اول ما وصل صوبها وقف .... شافها شلون طايحه عالارض .. والدم مدمر هدومها .. وويهها مبين عليه البجي .....
انصدم .. حس كل شي فيه وقف .. حبيبته .. مرته .. حياته .. ام ولده ,,, ام ولده اهي الكلمه الي خلته يتحرك صوبها .. نور حامل .. وهذي اكيد دم جروح .. مو دم الياهل اكيد ....
راح صوبها .. ورفعها لحظنه .. واهو يحاول يصحيها عالخفيف ...
احمد (( بصوت يرجف )) : نوري .. نوري بابا قومي .. قومي انتي نايمه بالارض مو زين حق ولدي قومي بابا
نور ماترد ..
احمد (( والعبره خانقته )) : انا ادري انتي خاشه ولدي فبطنج .. محد يقدر يأذييه صح ؟؟ يلا حبيبتي قومي
محمد انكسر خاطره على حال رفيج عمره ومرته ... اول ماوصلوا وشاف نور طايحه بالارض اتصل عالاسعاف على طوول ....
دلال من الصدمه ما قدرت تتكلم .. بس اثر فيها شوي حال احمد اول ما شاف نور ... على طول قامت وراحت سيارتها وقامت تبجي .....
احمد بغى يشيل نور ويوديها المستشفى ....
محمد : خلها .. انا متصل عالاسعاف من زمان .. كاهم يايين بالطريج ..
احمد : وانا شينطرني على ما يووصلون .. انا بوديها الحين ..
محمد (( بحده )) : انت ما تعرف شغلك احسن من الاسعاف .. خلها اذا طولوا اكثر من دقيقتين انا مستعد اوديها معاك ..
احمد استسلم وقام ينطر الاسعاف .. ووصلت الاسعاف وخذوا نور وركب معاها احمد ...
ومحمد لحقهم بالسياره .. وراحوا المستشفى ...
..............................
دلال عقب البجي .. حست شوي بس بتانيب الضمير .. وراحت تشوف جاسم عالاساس تعاتبه ... بس اللي صار .....
دلال (( واهيا تبجي )) : انت شسويت ؟؟ انت مينون ؟؟ حرام عليك والله !! الولد ماله ذنب ..
جاسم (( واهو يدخن ومتوتر )) : مادري .. مادري .. سكري الموضوع خلاص
دلال : بس حرام عليك .. الياهل ماله ذنب تحرمه من الدنيا .. انت لك بنور واحمد بس .. ليش جذي سويت ليش ؟؟
جاسم : بس دلال بس
دلال : وبعدين معاك .. انت ماشفت اللي انا شفته .. احمد كان شكله يكسر الخاطر .. شكله كان حاس انه ولده بيطيح .. حرام عليك جاسم ...
جاسم (( بعصبيه )) : دلااال قلتلج خلااااص بس كافي كافي
دلال خافت وسكتت
جاسم قرب من دلال .. ولمها حيييييل ....
دلال : حبيبي ليش جذي... ؟؟
جاسم (( حط صبعه على شفايفها )) : اشششش دلول حبيبتي انا معاج لا تفكرين بشي كلش ... وباسها .. فكري فيننا انا معاج حبيبتي
دلال : جاسم انا احبك .. والله احبك ..
جاسم : وانا بعد احبج .. بس لا تفكرين بشي ثاني
...................
عند طلال وفهد وريم ...
ريم : طلوول دقت عليك اليوم نور ؟؟
طلال : اهيا كل يوم تدق بس اليوم مادري ليش مادقت ؟؟
ريم : انا قلبي قارصني .. حاسه ان اختي فيها شي ..
طلال : سمالله عليها .. انتي شفيج تفاولين ..
فهد : انتو شفيكم ؟؟ البنت متزوجه اذا مادقت نطروا عليها شوي !! يمكن قاعده مع ريلها ,, طالعه مع ريلها ..
طلال : نطروا خل ادق على احمد واشوف ..
دق عليه لقى الجهاز مغلق !!!
طلال : الجهاز مغلق .. تصدقون بديت اشك
فهد : انشالله ماكو شي .. انتو تبالغون وبس .. المهم حبيبتي ودج تطلعين ؟؟
ريم : ولو اني خايفه وحاسه ان اختي فيها شي .. بس انشالله اكون ابالغ ..
طلال : ايي انزين ردي على ريلج ياحظي !!
ريم : وييي ههههههه اسفه حبيبي .. امممم الحين ؟؟ مو جنه الوقت تاخر ؟؟
فهد : اي شنو يعني ؟؟ واحد طالع مع زوجته ..
طلال : عادي ايي معاكم ؟؟
ريم : حياك طلوول
فهد : ياشين التلزق
طلال : ايي ما عندنا بنات يطلعون مع ريال بعد الساعه 12 بالليل
فهد : يالقوطي انا ريلها ,, طالع فيها يعني
طلال : حتى ولو .. الناس شدراها ؟؟ لازم اكون معاكم ..
ريم : انا بقوم ابدل .. تهاوشوا على راحتكم
طلال : ايي خو الحين ريلج بدالج صح ؟؟
ريم : يلا عاد جب .. حدك على ريلي
طلال : عاش السلم
ريم @@@
فهد : شوف انت لو تلف الدنيا كلها ماتلقى وحده بانوثة ريومتي
طلال : امبلا فيي .. سوسو حبيبتي .. ايي عالطاري .. طلعوا انتو انا بكلم الحب
فهد : انت صج تحبها ولا لا ؟؟
ريم : ههههههه جنك صاكه كف هههه
طلال : لا يبه من صجي احبها .. ما تشوفني اكلمها جدام امي وجدامكم عادي .. لاني واثق اني لها واهيا لي
فهد : اهيا تحبك ؟؟
ريم : شفيك حبيبي اليوم ناوي على طلال هههههههه
فهد : ايي عشان نظمن مستقبل النسيب
ريم : انزين انا بقوم الحين ابدل .. يلا جاااو (( وقامت ))
طلال : ايي تحبني وتموت فيني بعد .. مثل ما انا احبها واموت فيها
فهد : اممممم موفق .. انا مابي اخرعك .. بس انا مافكرت نفسك .. انا لما حبيت اختك خفت اكلمها فوون عشانها ووعشان لا اتعلق بالاخر تكون ماتحبني او يصير شي من الظروف وتبعدنا من بعض .... ادري المفروض ماقوولك هالكلام بكونك اخوها .. بس الحين انا ريلها بسنة الله ورسوله ..
طلال : يعني انت كنت تحبها من زمان ؟؟
فهد : 4 سنين تقريبا ...
طلال : ااففففففف ... 4 سنين وساكت ؟؟ من صجك ؟؟
فهد : شسوي ؟؟ اول شي خفت اكلمها .. بعدين كنت اخذ اخبارها من فروح اختي .. بجذي كنت اتطمن عليها بين فتره وفتره ......
طلال : عاد لو جاكها واهيا تكلمك .. يمكن ما تصدقني .. بس ما كنت راح اطقها او ازفها كثر ما كنت راح اكلمها واتاكد من حبكم لبعض !!
فهد : اول مره اشوف اخو متساهل بصراحه !!!
طلال : لا ,, تدري لاني اذا طقيتها ولا زفيتها ,, اول شي لازم اشوف نفسي مع بنت الناس ,, يعني انا احب وعارف شنو الحب ,, ليش اكون اناني واطقها على شي وانا راضي فيه مع حبيبتي ,, يمكن حزتها بكلمك انت واتاكد من حبك لها ,, بس انت بالاخر تزوجتها ,, صج انكم صغار بس احسن لكم على الاقل تكلمها بالحلال .....
فهد : حلوه هذي تكلمها بالحلال ,, وانت ماتفكر تكلمها بالحلال يعني ...
طلال : والله انا متضايق باللي اسويه .. بس شسوي ؟؟ انا احبها .. ماقدر ماسمع صوتها .. على الاقل اتطمن عليها .. اهيا تعبانه .. ابي اكون معاها .. فهد .. حبي لها شريف والله شريف
فهد : في احد من اهلها يدرون باللي بينكم ؟؟ اختها ؟؟ امها ؟؟
طلال : لا خواتها اصغر منها بوايد .. وامها متوفيه من زمان .. واهيا عايشه مع ابوها ومرته .. وبس مرت ابوها تدري ..
فهد : شكل مرت ابوها زينه اذا تدري عنكم وساكته !!
طلال : لان اعمارهم قريبه من بعض تقريبا .. اللي بينهم 5 سنين بس .. وفاهمه وكلش مو راعية مشاكل .. ومرات اهيا تخليني اشوف سهى ..
فهد : والله وناسه ,, الله يخليهم حق بعض ....
نزلت ريم ....
ريم : انتو ليلحين ماخلصتو سوالف .. طلوول شفيك شكلك متضايق !!
طلال : انا متضايق !! يبه يتراوالج .. يلا انا بقوم اتطمن عالحب .. (( ابتسم )) ولك قعده ثانيه النسيب
فهد (( ابتسم )) : اكييد من صجك !! من امه يبيله قعده حتى مع احمد !!
طلال : اي والله .. كلنا بالهوا سوا
ريم : اهم شي .. شعندكم .. بشنو كلكم بالهوا سوا !!؟؟
طلال : يعني كلنا رياييل (( وشق الحلج ))
فهد : كااااااااااااااااااااك اي صح .. (( بصوت خفيف )) رقع عدل يا شقول
طلال : ههههههه يعني شقولها ؟؟ خلها جذي انت بعدين سولف معاها .. عاد ريم وعرفت شي خاشينه عنها !! لا يحوووشك كااااك
فهد : ايي ادري تعلمني فيها
ريم : انتو شفيكم تتساسرون ؟؟
فهد : يلا حبيبتي امشي بالسياره اقولج ..
ريم : اي حبيبي .. مو انا ياهل تقص علي بكلمتين ..
فهد (( يقرص خدودها )) : احلى ياهل فديتج .. (( وباس خدها ))
ريم انحرجت جدام اخووها .. ويهها صار احمر
طلال : اها ويهج صار احمر اشاره عشان امشي يعني ؟؟
فهد : احنا اللي بنمشي .. يلا سلام (( وخذا سويجه وبوكه ومسك اييد ريم وطلعوا ))
اما طلال ظل يفكر بكلام فهد (( انا احبها واهيا تحبني ,, انشالله نكون لبعض يارب ,, هههههه بس صج يبيله قعده مع احمدو وفهد ,, اثنينهم متزوجين عن حب وكل واحد قصه ,, خل نستفيد ,, خل ادق عليها وايد احسن ))
دق عليها وكلمها .. وسولف معاها .. وحس انها مو مثل قبل كلا خايفه وتهتم حق كلام الناس ... ارتاح من هالناحيه وايد .. ودعا ربه الله يوفقهم ويجمعهم مع بعض .. ويكون اهو ابوها وامها واخوها واختها وزوجها وحبيبها وكل شي بحياتها ....
سده منها واهو مرتاح كالعاده .. وحمد ربه ان عندها مرت ابو مثل ساره .. ونام واهو مبتسم ...
فـــــي كـــل يـــــوم احــــس انــــي عــــايـــــش بـــخـــيــــر
وانـــــــت مــعـــاي اشـــــوف الــــدنـــا بــعــيــنــي غــــيــــر
.....................................
تــــوقـــــعـــــاتــــــــــكــــــــم !!!!
بارت (( 18 ))
عند نور ودلال ...
دلال كانت صج ماتدري عن اللي صار بنور .. عقب مادزلها المسج جاسم ان انتهى الموضوع واهيا مو فاهمه شي .. (( يعني شصار .. شسوا فيها .. الله يستر منك ياجاسم ))
وطلعت تدورها وتدورها لين لقتها طايحه بالارض والدم مدمر هدومها .. والدموع بخدها .. شكلها كان يكسر الخاطر ...
دلال انصدمت .. ما توقعت جاسم بيوصل لي هالدرجه ... توقعت تهديد بس ..
ركضت حق نور وقامت تحاول تصحيها .. بس نور ماترد عليها ....
دلال (( واهيا تبجي )) : نور حبيبتي .. قومي .. قومي بليز لا توقفين قلبي
ما صحت !! دلال شافت فون نور طايح يمها .. وكان مغلق .. بطلته .. ودقت على اخر call اللي اهو احمد ....
احمد ومحمد بطريجهم للمكان اللي نور ودلال كانو فيه ...
احمد : كاهي دقت .. الو بابا وينج ؟؟
دلال (( واهي تبجي )) : احمد انا مو نور انا رفيجتها .. تكفى الله يخليك تعال الحق على نور
احمد (( واهو مو مستوعب )) : شنو ؟؟ انتي شقاعده تقولين ؟؟ شفيها نور
نور : مادري تعال بسرعه ..
احمد : انا يااااي بس انتو اي صوب ؟؟
دلته دلال المكان اللي اهم فيه وسدته ...
اما احمد سده مصدوم .. متنح .. يدعي ربه انه ما صار شي ..
محمد : شفيك .. شقالتلك ؟؟
احمد : تكفى حمود .. اوصل بسرعه مادري شفيها ..
محمد : نفس المكان .. ؟؟
احمد : اي بس ... (( ودلاه المكان بالضبط )) والله انا كنت حاس ان بيصير شي .. قلبي كان حاس بس اخخخخخ .. لو اعرف شفيها ..
محمد : احمد لا توقف قلبي شصاير .. مرتك شفيها ؟؟ انشالله ماكو شي .. يمكن بس تعبت او ارهاق .. انشالله ماكو شي
احمد : معنى قلبي يقول غير جذي .. بس الله يسمع منك
محمد : انشالله ماكو شي .. كانا الحين نوصل .. قربنا
........................
دلال : نور حبيبتي قومي .. والله ماكنت ادري باللي راح يصير .. (( وتبجي ))
وصل احمد ونزل من السياره .. وراح يركض صوب نور .. اول ما وصل صوبها وقف .... شافها شلون طايحه عالارض .. والدم مدمر هدومها .. وويهها مبين عليه البجي .....
انصدم .. حس كل شي فيه وقف .. حبيبته .. مرته .. حياته .. ام ولده ,,, ام ولده اهي الكلمه الي خلته يتحرك صوبها .. نور حامل .. وهذي اكيد دم جروح .. مو دم الياهل اكيد ....
راح صوبها .. ورفعها لحظنه .. واهو يحاول يصحيها عالخفيف ...
احمد (( بصوت يرجف )) : نوري .. نوري بابا قومي .. قومي انتي نايمه بالارض مو زين حق ولدي قومي بابا
نور ماترد ..
احمد (( والعبره خانقته )) : انا ادري انتي خاشه ولدي فبطنج .. محد يقدر يأذييه صح ؟؟ يلا حبيبتي قومي
محمد انكسر خاطره على حال رفيج عمره ومرته ... اول ماوصلوا وشاف نور طايحه بالارض اتصل عالاسعاف على طوول ....
دلال من الصدمه ما قدرت تتكلم .. بس اثر فيها شوي حال احمد اول ما شاف نور ... على طول قامت وراحت سيارتها وقامت تبجي .....
احمد بغى يشيل نور ويوديها المستشفى ....
محمد : خلها .. انا متصل عالاسعاف من زمان .. كاهم يايين بالطريج ..
احمد : وانا شينطرني على ما يووصلون .. انا بوديها الحين ..
محمد (( بحده )) : انت ما تعرف شغلك احسن من الاسعاف .. خلها اذا طولوا اكثر من دقيقتين انا مستعد اوديها معاك ..
احمد استسلم وقام ينطر الاسعاف .. ووصلت الاسعاف وخذوا نور وركب معاها احمد ...
ومحمد لحقهم بالسياره .. وراحوا المستشفى ...
..............................
دلال عقب البجي .. حست شوي بس بتانيب الضمير .. وراحت تشوف جاسم عالاساس تعاتبه ... بس اللي صار .....
دلال (( واهيا تبجي )) : انت شسويت ؟؟ انت مينون ؟؟ حرام عليك والله !! الولد ماله ذنب ..
جاسم (( واهو يدخن ومتوتر )) : مادري .. مادري .. سكري الموضوع خلاص
دلال : بس حرام عليك .. الياهل ماله ذنب تحرمه من الدنيا .. انت لك بنور واحمد بس .. ليش جذي سويت ليش ؟؟
جاسم : بس دلال بس
دلال : وبعدين معاك .. انت ماشفت اللي انا شفته .. احمد كان شكله يكسر الخاطر .. شكله كان حاس انه ولده بيطيح .. حرام عليك جاسم ...
جاسم (( بعصبيه )) : دلااال قلتلج خلااااص بس كافي كافي
دلال خافت وسكتت
جاسم قرب من دلال .. ولمها حيييييل ....
دلال : حبيبي ليش جذي... ؟؟
جاسم (( حط صبعه على شفايفها )) : اشششش دلول حبيبتي انا معاج لا تفكرين بشي كلش ... وباسها .. فكري فيننا انا معاج حبيبتي
دلال : جاسم انا احبك .. والله احبك ..
جاسم : وانا بعد احبج .. بس لا تفكرين بشي ثاني
...................
عند طلال وفهد وريم ...
ريم : طلوول دقت عليك اليوم نور ؟؟
طلال : اهيا كل يوم تدق بس اليوم مادري ليش مادقت ؟؟
ريم : انا قلبي قارصني .. حاسه ان اختي فيها شي ..
طلال : سمالله عليها .. انتي شفيج تفاولين ..
فهد : انتو شفيكم ؟؟ البنت متزوجه اذا مادقت نطروا عليها شوي !! يمكن قاعده مع ريلها ,, طالعه مع ريلها ..
طلال : نطروا خل ادق على احمد واشوف ..
دق عليه لقى الجهاز مغلق !!!
طلال : الجهاز مغلق .. تصدقون بديت اشك
فهد : انشالله ماكو شي .. انتو تبالغون وبس .. المهم حبيبتي ودج تطلعين ؟؟
ريم : ولو اني خايفه وحاسه ان اختي فيها شي .. بس انشالله اكون ابالغ ..
طلال : ايي انزين ردي على ريلج ياحظي !!
ريم : وييي ههههههه اسفه حبيبي .. امممم الحين ؟؟ مو جنه الوقت تاخر ؟؟
فهد : اي شنو يعني ؟؟ واحد طالع مع زوجته ..
طلال : عادي ايي معاكم ؟؟
ريم : حياك طلوول
فهد : ياشين التلزق
طلال : ايي ما عندنا بنات يطلعون مع ريال بعد الساعه 12 بالليل
فهد : يالقوطي انا ريلها ,, طالع فيها يعني
طلال : حتى ولو .. الناس شدراها ؟؟ لازم اكون معاكم ..
ريم : انا بقوم ابدل .. تهاوشوا على راحتكم
طلال : ايي خو الحين ريلج بدالج صح ؟؟
ريم : يلا عاد جب .. حدك على ريلي
طلال : عاش السلم
ريم @@@
فهد : شوف انت لو تلف الدنيا كلها ماتلقى وحده بانوثة ريومتي
طلال : امبلا فيي .. سوسو حبيبتي .. ايي عالطاري .. طلعوا انتو انا بكلم الحب
فهد : انت صج تحبها ولا لا ؟؟
ريم : ههههههه جنك صاكه كف هههه
طلال : لا يبه من صجي احبها .. ما تشوفني اكلمها جدام امي وجدامكم عادي .. لاني واثق اني لها واهيا لي
فهد : اهيا تحبك ؟؟
ريم : شفيك حبيبي اليوم ناوي على طلال هههههههه
فهد : ايي عشان نظمن مستقبل النسيب
ريم : انزين انا بقوم الحين ابدل .. يلا جاااو (( وقامت ))
طلال : ايي تحبني وتموت فيني بعد .. مثل ما انا احبها واموت فيها
فهد : اممممم موفق .. انا مابي اخرعك .. بس انا مافكرت نفسك .. انا لما حبيت اختك خفت اكلمها فوون عشانها ووعشان لا اتعلق بالاخر تكون ماتحبني او يصير شي من الظروف وتبعدنا من بعض .... ادري المفروض ماقوولك هالكلام بكونك اخوها .. بس الحين انا ريلها بسنة الله ورسوله ..
طلال : يعني انت كنت تحبها من زمان ؟؟
فهد : 4 سنين تقريبا ...
طلال : ااففففففف ... 4 سنين وساكت ؟؟ من صجك ؟؟
فهد : شسوي ؟؟ اول شي خفت اكلمها .. بعدين كنت اخذ اخبارها من فروح اختي .. بجذي كنت اتطمن عليها بين فتره وفتره ......
طلال : عاد لو جاكها واهيا تكلمك .. يمكن ما تصدقني .. بس ما كنت راح اطقها او ازفها كثر ما كنت راح اكلمها واتاكد من حبكم لبعض !!
فهد : اول مره اشوف اخو متساهل بصراحه !!!
طلال : لا ,, تدري لاني اذا طقيتها ولا زفيتها ,, اول شي لازم اشوف نفسي مع بنت الناس ,, يعني انا احب وعارف شنو الحب ,, ليش اكون اناني واطقها على شي وانا راضي فيه مع حبيبتي ,, يمكن حزتها بكلمك انت واتاكد من حبك لها ,, بس انت بالاخر تزوجتها ,, صج انكم صغار بس احسن لكم على الاقل تكلمها بالحلال .....
فهد : حلوه هذي تكلمها بالحلال ,, وانت ماتفكر تكلمها بالحلال يعني ...
طلال : والله انا متضايق باللي اسويه .. بس شسوي ؟؟ انا احبها .. ماقدر ماسمع صوتها .. على الاقل اتطمن عليها .. اهيا تعبانه .. ابي اكون معاها .. فهد .. حبي لها شريف والله شريف
فهد : في احد من اهلها يدرون باللي بينكم ؟؟ اختها ؟؟ امها ؟؟
طلال : لا خواتها اصغر منها بوايد .. وامها متوفيه من زمان .. واهيا عايشه مع ابوها ومرته .. وبس مرت ابوها تدري ..
فهد : شكل مرت ابوها زينه اذا تدري عنكم وساكته !!
طلال : لان اعمارهم قريبه من بعض تقريبا .. اللي بينهم 5 سنين بس .. وفاهمه وكلش مو راعية مشاكل .. ومرات اهيا تخليني اشوف سهى ..
فهد : والله وناسه ,, الله يخليهم حق بعض ....
نزلت ريم ....
ريم : انتو ليلحين ماخلصتو سوالف .. طلوول شفيك شكلك متضايق !!
طلال : انا متضايق !! يبه يتراوالج .. يلا انا بقوم اتطمن عالحب .. (( ابتسم )) ولك قعده ثانيه النسيب
فهد (( ابتسم )) : اكييد من صجك !! من امه يبيله قعده حتى مع احمد !!
طلال : اي والله .. كلنا بالهوا سوا
ريم : اهم شي .. شعندكم .. بشنو كلكم بالهوا سوا !!؟؟
طلال : يعني كلنا رياييل (( وشق الحلج ))
فهد : كااااااااااااااااااااك اي صح .. (( بصوت خفيف )) رقع عدل يا شقول
طلال : ههههههه يعني شقولها ؟؟ خلها جذي انت بعدين سولف معاها .. عاد ريم وعرفت شي خاشينه عنها !! لا يحوووشك كااااك
فهد : ايي ادري تعلمني فيها
ريم : انتو شفيكم تتساسرون ؟؟
فهد : يلا حبيبتي امشي بالسياره اقولج ..
ريم : اي حبيبي .. مو انا ياهل تقص علي بكلمتين ..
فهد (( يقرص خدودها )) : احلى ياهل فديتج .. (( وباس خدها ))
ريم انحرجت جدام اخووها .. ويهها صار احمر
طلال : اها ويهج صار احمر اشاره عشان امشي يعني ؟؟
فهد : احنا اللي بنمشي .. يلا سلام (( وخذا سويجه وبوكه ومسك اييد ريم وطلعوا ))
اما طلال ظل يفكر بكلام فهد (( انا احبها واهيا تحبني ,, انشالله نكون لبعض يارب ,, هههههه بس صج يبيله قعده مع احمدو وفهد ,, اثنينهم متزوجين عن حب وكل واحد قصه ,, خل نستفيد ,, خل ادق عليها وايد احسن ))
دق عليها وكلمها .. وسولف معاها .. وحس انها مو مثل قبل كلا خايفه وتهتم حق كلام الناس ... ارتاح من هالناحيه وايد .. ودعا ربه الله يوفقهم ويجمعهم مع بعض .. ويكون اهو ابوها وامها واخوها واختها وزوجها وحبيبها وكل شي بحياتها ....
سده منها واهو مرتاح كالعاده .. وحمد ربه ان عندها مرت ابو مثل ساره .. ونام واهو مبتسم ...
فـــــي كـــل يـــــوم احــــس انــــي عــــايـــــش بـــخـــيــــر
وانـــــــت مــعـــاي اشـــــوف الــــدنـــا بــعــيــنــي غــــيــــر
.....................................
تــــوقـــــعـــــاتــــــــــكــــــــم !!!!