(( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

بارت (( 18 ))









عند نور ودلال ...






دلال كانت صج ماتدري عن اللي صار بنور .. عقب مادزلها المسج جاسم ان انتهى الموضوع واهيا مو فاهمه شي .. (( يعني شصار .. شسوا فيها .. الله يستر منك ياجاسم ))



وطلعت تدورها وتدورها لين لقتها طايحه بالارض والدم مدمر هدومها .. والدموع بخدها .. شكلها كان يكسر الخاطر ...



دلال انصدمت .. ما توقعت جاسم بيوصل لي هالدرجه ... توقعت تهديد بس ..



ركضت حق نور وقامت تحاول تصحيها .. بس نور ماترد عليها ....



دلال (( واهيا تبجي )) : نور حبيبتي .. قومي .. قومي بليز لا توقفين قلبي




ما صحت !! دلال شافت فون نور طايح يمها .. وكان مغلق .. بطلته .. ودقت على اخر call اللي اهو احمد ....




احمد ومحمد بطريجهم للمكان اللي نور ودلال كانو فيه ...




احمد : كاهي دقت .. الو بابا وينج ؟؟
دلال (( واهي تبجي )) : احمد انا مو نور انا رفيجتها .. تكفى الله يخليك تعال الحق على نور
احمد (( واهو مو مستوعب )) : شنو ؟؟ انتي شقاعده تقولين ؟؟ شفيها نور
نور : مادري تعال بسرعه ..
احمد : انا يااااي بس انتو اي صوب ؟؟




دلته دلال المكان اللي اهم فيه وسدته ...





اما احمد سده مصدوم .. متنح .. يدعي ربه انه ما صار شي ..






محمد : شفيك .. شقالتلك ؟؟
احمد : تكفى حمود .. اوصل بسرعه مادري شفيها ..
محمد : نفس المكان .. ؟؟
احمد : اي بس ... (( ودلاه المكان بالضبط )) والله انا كنت حاس ان بيصير شي .. قلبي كان حاس بس اخخخخخ .. لو اعرف شفيها ..
محمد : احمد لا توقف قلبي شصاير .. مرتك شفيها ؟؟ انشالله ماكو شي .. يمكن بس تعبت او ارهاق .. انشالله ماكو شي
احمد : معنى قلبي يقول غير جذي .. بس الله يسمع منك
محمد : انشالله ماكو شي .. كانا الحين نوصل .. قربنا






........................






دلال : نور حبيبتي قومي .. والله ماكنت ادري باللي راح يصير .. (( وتبجي ))






وصل احمد ونزل من السياره .. وراح يركض صوب نور .. اول ما وصل صوبها وقف .... شافها شلون طايحه عالارض .. والدم مدمر هدومها .. وويهها مبين عليه البجي .....



انصدم .. حس كل شي فيه وقف .. حبيبته .. مرته .. حياته .. ام ولده ,,, ام ولده اهي الكلمه الي خلته يتحرك صوبها .. نور حامل .. وهذي اكيد دم جروح .. مو دم الياهل اكيد ....



راح صوبها .. ورفعها لحظنه .. واهو يحاول يصحيها عالخفيف ...



احمد (( بصوت يرجف )) : نوري .. نوري بابا قومي .. قومي انتي نايمه بالارض مو زين حق ولدي قومي بابا


نور ماترد ..


احمد (( والعبره خانقته )) : انا ادري انتي خاشه ولدي فبطنج .. محد يقدر يأذييه صح ؟؟ يلا حبيبتي قومي




محمد انكسر خاطره على حال رفيج عمره ومرته ... اول ماوصلوا وشاف نور طايحه بالارض اتصل عالاسعاف على طوول ....




دلال من الصدمه ما قدرت تتكلم .. بس اثر فيها شوي حال احمد اول ما شاف نور ... على طول قامت وراحت سيارتها وقامت تبجي .....



احمد بغى يشيل نور ويوديها المستشفى ....




محمد : خلها .. انا متصل عالاسعاف من زمان .. كاهم يايين بالطريج ..
احمد : وانا شينطرني على ما يووصلون .. انا بوديها الحين ..
محمد (( بحده )) : انت ما تعرف شغلك احسن من الاسعاف .. خلها اذا طولوا اكثر من دقيقتين انا مستعد اوديها معاك ..



احمد استسلم وقام ينطر الاسعاف .. ووصلت الاسعاف وخذوا نور وركب معاها احمد ...
ومحمد لحقهم بالسياره .. وراحوا المستشفى ...





..............................






دلال عقب البجي .. حست شوي بس بتانيب الضمير .. وراحت تشوف جاسم عالاساس تعاتبه ... بس اللي صار .....





دلال (( واهيا تبجي )) : انت شسويت ؟؟ انت مينون ؟؟ حرام عليك والله !! الولد ماله ذنب ..
جاسم (( واهو يدخن ومتوتر )) : مادري .. مادري .. سكري الموضوع خلاص
دلال : بس حرام عليك .. الياهل ماله ذنب تحرمه من الدنيا .. انت لك بنور واحمد بس .. ليش جذي سويت ليش ؟؟
جاسم : بس دلال بس
دلال : وبعدين معاك .. انت ماشفت اللي انا شفته .. احمد كان شكله يكسر الخاطر .. شكله كان حاس انه ولده بيطيح .. حرام عليك جاسم ...
جاسم (( بعصبيه )) : دلااال قلتلج خلااااص بس كافي كافي

دلال خافت وسكتت



جاسم قرب من دلال .. ولمها حيييييل ....





دلال : حبيبي ليش جذي... ؟؟
جاسم (( حط صبعه على شفايفها )) : اشششش دلول حبيبتي انا معاج لا تفكرين بشي كلش ... وباسها .. فكري فيننا انا معاج حبيبتي
دلال : جاسم انا احبك .. والله احبك ..
جاسم : وانا بعد احبج .. بس لا تفكرين بشي ثاني







...................






عند طلال وفهد وريم ...





ريم : طلوول دقت عليك اليوم نور ؟؟
طلال : اهيا كل يوم تدق بس اليوم مادري ليش مادقت ؟؟
ريم : انا قلبي قارصني .. حاسه ان اختي فيها شي ..
طلال : سمالله عليها .. انتي شفيج تفاولين ..
فهد : انتو شفيكم ؟؟ البنت متزوجه اذا مادقت نطروا عليها شوي !! يمكن قاعده مع ريلها ,, طالعه مع ريلها ..
طلال : نطروا خل ادق على احمد واشوف ..




دق عليه لقى الجهاز مغلق !!!




طلال : الجهاز مغلق .. تصدقون بديت اشك
فهد : انشالله ماكو شي .. انتو تبالغون وبس .. المهم حبيبتي ودج تطلعين ؟؟
ريم : ولو اني خايفه وحاسه ان اختي فيها شي .. بس انشالله اكون ابالغ ..
طلال : ايي انزين ردي على ريلج ياحظي !!
ريم : وييي ههههههه اسفه حبيبي .. امممم الحين ؟؟ مو جنه الوقت تاخر ؟؟
فهد : اي شنو يعني ؟؟ واحد طالع مع زوجته ..
طلال : عادي ايي معاكم ؟؟
ريم : حياك طلوول
فهد : ياشين التلزق
طلال : ايي ما عندنا بنات يطلعون مع ريال بعد الساعه 12 بالليل
فهد : يالقوطي انا ريلها ,, طالع فيها يعني
طلال : حتى ولو .. الناس شدراها ؟؟ لازم اكون معاكم ..
ريم : انا بقوم ابدل .. تهاوشوا على راحتكم
طلال : ايي خو الحين ريلج بدالج صح ؟؟
ريم : يلا عاد جب .. حدك على ريلي
طلال : عاش السلم
ريم @@@
فهد : شوف انت لو تلف الدنيا كلها ماتلقى وحده بانوثة ريومتي
طلال : امبلا فيي .. سوسو حبيبتي .. ايي عالطاري .. طلعوا انتو انا بكلم الحب
فهد : انت صج تحبها ولا لا ؟؟
ريم : ههههههه جنك صاكه كف هههه
طلال : لا يبه من صجي احبها .. ما تشوفني اكلمها جدام امي وجدامكم عادي .. لاني واثق اني لها واهيا لي
فهد : اهيا تحبك ؟؟
ريم : شفيك حبيبي اليوم ناوي على طلال هههههههه
فهد : ايي عشان نظمن مستقبل النسيب
ريم : انزين انا بقوم الحين ابدل .. يلا جاااو (( وقامت ))
طلال : ايي تحبني وتموت فيني بعد .. مثل ما انا احبها واموت فيها
فهد : اممممم موفق .. انا مابي اخرعك .. بس انا مافكرت نفسك .. انا لما حبيت اختك خفت اكلمها فوون عشانها ووعشان لا اتعلق بالاخر تكون ماتحبني او يصير شي من الظروف وتبعدنا من بعض .... ادري المفروض ماقوولك هالكلام بكونك اخوها .. بس الحين انا ريلها بسنة الله ورسوله ..
طلال : يعني انت كنت تحبها من زمان ؟؟
فهد : 4 سنين تقريبا ...
طلال : ااففففففف ... 4 سنين وساكت ؟؟ من صجك ؟؟
فهد : شسوي ؟؟ اول شي خفت اكلمها .. بعدين كنت اخذ اخبارها من فروح اختي .. بجذي كنت اتطمن عليها بين فتره وفتره ......
طلال : عاد لو جاكها واهيا تكلمك .. يمكن ما تصدقني .. بس ما كنت راح اطقها او ازفها كثر ما كنت راح اكلمها واتاكد من حبكم لبعض !!
فهد : اول مره اشوف اخو متساهل بصراحه !!!
طلال : لا ,, تدري لاني اذا طقيتها ولا زفيتها ,, اول شي لازم اشوف نفسي مع بنت الناس ,, يعني انا احب وعارف شنو الحب ,, ليش اكون اناني واطقها على شي وانا راضي فيه مع حبيبتي ,, يمكن حزتها بكلمك انت واتاكد من حبك لها ,, بس انت بالاخر تزوجتها ,, صج انكم صغار بس احسن لكم على الاقل تكلمها بالحلال .....
فهد : حلوه هذي تكلمها بالحلال ,, وانت ماتفكر تكلمها بالحلال يعني ...
طلال : والله انا متضايق باللي اسويه .. بس شسوي ؟؟ انا احبها .. ماقدر ماسمع صوتها .. على الاقل اتطمن عليها .. اهيا تعبانه .. ابي اكون معاها .. فهد .. حبي لها شريف والله شريف
فهد : في احد من اهلها يدرون باللي بينكم ؟؟ اختها ؟؟ امها ؟؟
طلال : لا خواتها اصغر منها بوايد .. وامها متوفيه من زمان .. واهيا عايشه مع ابوها ومرته .. وبس مرت ابوها تدري ..
فهد : شكل مرت ابوها زينه اذا تدري عنكم وساكته !!
طلال : لان اعمارهم قريبه من بعض تقريبا .. اللي بينهم 5 سنين بس .. وفاهمه وكلش مو راعية مشاكل .. ومرات اهيا تخليني اشوف سهى ..
فهد : والله وناسه ,, الله يخليهم حق بعض ....




نزلت ريم ....




ريم : انتو ليلحين ماخلصتو سوالف .. طلوول شفيك شكلك متضايق !!
طلال : انا متضايق !! يبه يتراوالج .. يلا انا بقوم اتطمن عالحب .. (( ابتسم )) ولك قعده ثانيه النسيب
فهد (( ابتسم )) : اكييد من صجك !! من امه يبيله قعده حتى مع احمد !!
طلال : اي والله .. كلنا بالهوا سوا
ريم : اهم شي .. شعندكم .. بشنو كلكم بالهوا سوا !!؟؟
طلال : يعني كلنا رياييل (( وشق الحلج ))
فهد : كااااااااااااااااااااك اي صح .. (( بصوت خفيف )) رقع عدل يا شقول
طلال : ههههههه يعني شقولها ؟؟ خلها جذي انت بعدين سولف معاها .. عاد ريم وعرفت شي خاشينه عنها !! لا يحوووشك كااااك
فهد : ايي ادري تعلمني فيها
ريم : انتو شفيكم تتساسرون ؟؟
فهد : يلا حبيبتي امشي بالسياره اقولج ..
ريم : اي حبيبي .. مو انا ياهل تقص علي بكلمتين ..
فهد (( يقرص خدودها )) : احلى ياهل فديتج .. (( وباس خدها ))
ريم انحرجت جدام اخووها .. ويهها صار احمر
طلال : اها ويهج صار احمر اشاره عشان امشي يعني ؟؟
فهد : احنا اللي بنمشي .. يلا سلام (( وخذا سويجه وبوكه ومسك اييد ريم وطلعوا ))




اما طلال ظل يفكر بكلام فهد (( انا احبها واهيا تحبني ,, انشالله نكون لبعض يارب ,, هههههه بس صج يبيله قعده مع احمدو وفهد ,, اثنينهم متزوجين عن حب وكل واحد قصه ,, خل نستفيد ,, خل ادق عليها وايد احسن ))





دق عليها وكلمها .. وسولف معاها .. وحس انها مو مثل قبل كلا خايفه وتهتم حق كلام الناس ... ارتاح من هالناحيه وايد .. ودعا ربه الله يوفقهم ويجمعهم مع بعض .. ويكون اهو ابوها وامها واخوها واختها وزوجها وحبيبها وكل شي بحياتها ....





سده منها واهو مرتاح كالعاده .. وحمد ربه ان عندها مرت ابو مثل ساره .. ونام واهو مبتسم ...












فـــــي كـــل يـــــوم احــــس انــــي عــــايـــــش بـــخـــيــــر
وانـــــــت مــعـــاي اشـــــوف الــــدنـــا بــعــيــنــي غــــيــــر












.....................................











تــــوقـــــعـــــاتــــــــــكــــــــم !!!!
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ويييييت هذا بارت١٨ وين ١٧ عيل ؟؟!!؟؟؟
@@؟؟
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

ثنكس حيااتي ع البااارت
ناطرينج
:)
 

om ebtsama

New member
إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
>> Q8 <<
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

مشكوره حبيبتي على هالبارت الحلو ‏=)

waiting
:)
 

om ebtsama

New member
إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
>> Q8 <<
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

مشكوره حبيبتي على هالبارت الحلو ‏=)

waiting
:)
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : رد: (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

اي صح صح سوورري الصفحه كانت معلقه


لا عادي حبيبتي تصير فيني واايد لوول :eh_s(3): :eh_s(3):
نورتي حياتي :sfg:
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : رد: (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

الله يعين احمد ونور
ننطرج حبوووووبه


ايي والله الله يعينهم :yaaaaaarb:
انشالله حبيبتي :hjy5jewf:
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

ثنكس حيااتي ع البااارت
ناطرينج
:)

ولو حياتي نورتي :tek:
انشالله حبيبتي :33_1185028183:
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

مشكوره حبيبتي على هالبارت الحلو ‏=)

waiting
:)

ولو حبيبتي نورتي :hjy5jewf:
انشالله حياتي :icon30:
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

امبلا حبيبتي ;p
الحين بنزل بارت ;**
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa



بارت (( 19 ))











عند نور واحمد ومحمد بالمستشفى ....







احمد يروح ويرد .. يروح ويرد .. متوتر .. خايف .. مقموت .. خانقته العبره .. يرجف .. وويهه بلش يصير احمر من العصبيه









محمد : ياخي اهدا شوي .. اللي الله كاتبه بيصير .. اهدا شوي
احمد : شلون اهدا حمود شلون ؟؟ مرتي بالعمليات وتبيني اهدا ؟؟
محمد : ماعليه ياخوي .. اهدا شوي !! اذا مو عشانك عشان مرتك شفيك ؟؟
احمد : اخخخخخخخ قلبي كان حاس !! والله كنت مو مرتاح !! بس انا السبب !! انا اللي خليتها تطلع بروحها انا !! المفروض من اول ماحسيت انه بيصير شي ماخليها ولا دقيقه بروحها !!
محمد : احمد شهالحجي يبه ؟؟ يعني بتتم لازق فيها مثلا ؟؟ خلاص عاد لا تلوم نفسك !!
احمد سكت شوي ...
محمد : تعال صج !! مرتك شكلها احد مسوي فيها جذي !! مو شكلها الا اكييد في احد مسوي فيها شي ؟؟
احمد : شنو يعني ؟؟
محمد : انت ما شفت ويهها اول ما رحت لها ؟؟ كان مبين عليها انها باجيه .. ومبين عليها مأخوذه اكيد .. ولا شوداها هناك ؟؟ المكان بعيد عن المطعم ...
احمد : انا شكيت من الاول بس نسيت كل شي اول ماشفتها .. حسيت حتى مخي انشل ..
محمد : ايي بس ديربالك !! قلتلك ترى مرتك في احد معتدي عليها .. تأكد منها انت !!
احمد : ايي بس منو ؟؟ اللي مسوي هالشي اكيد يدري انها حامل ولا .. مادري مادري .. اللي ذابحني منو ؟؟ نور عمرها ما أذت احد .. طول عمرها قلبها نظيف وتحب الكل ؟؟






طلع الدكتور واحمد اول ماشافه راحله بسرعه يبي يتطمن عالاثنين ....






احمد : ها دكتور بشر ؟؟ مرتي وولدي بخير صح ؟؟
دكتور : مرتك الحمدلله بخير .. بس للاسف الجنين طاح
احمد (( سودت الدنيا بعينه )) : شقلت دكتور ؟؟ الجنين طاح ؟؟
دكتور : مرتك تعبانه الحين .. وانا بلغت المحقق اييلها باجر بكونها تعبانه الحين
احمد : انزين دكتور اقدر اشوفها الحين ؟؟
دكتور : ايي تقدر بس ديربالك .. المريضه تعبانه .. ونفسييتها تعبانه !!
احمد : اكيد اكيد دكتور ....








دخل احمد على نور .. لقاها لافه ويهها الصوب الثاني .. وكانت دموعها تنزل بحرقه .. كانت تبجي من غير صوت .. دموعها تعبر عن اللي فيها .. تبجي بحسره على ولدها الي مات قبل لا يشوف الدنيا !!!!







احمد : نوري .. بابا انا معاج هني ..
نور (( لفت ويهها صوب احمد .. وتتكلم بصوت كله بجي )) : أأأأحمد ...
احمد : اشششش لا تخافين بابا انا معاج .. ماراح اخليج حبيبتي انتي ..
نور (( تحط ايدها على بطنها )) : خذوا مني ولدي احمد .. ماقدرت احميه .. خذووه مني (( واهيا ميته من البجي ))




احمد انكسر خاطره على مرته .. قام وانسدح يمها وحط راسها على صدره .. وقام يمسح على راسها ويهديها ...




احمد : اشششش .. خلاص بابا .. خلاص حبيبتي اهدي .. انا معاج لا تخافين ...






محمد شافهم من ورى الباب .. لان الباب كان مبطل .. انكسر خاطره عليهم .. حس لازم يوقف مع رفيجه بهالموقف .. اشر حق احمد انه بيروح ويرجعله بعد شوي ...





وراح المكان اللي كانت فيه نور مع رفيجتها .. وطوول الطريج كانت الف فكره وفكره تيي فباله : شقصدها نور (( خذوه مني )) ؟؟ انا توقعت اني ابالغ !! بس صج طلع احد مسوي فيها جذي !! بس رفيجتها وين كانت يوم صار اللي صار ؟؟ مو معقول ما قدرت تسوي شي حزتها !! وليش مادقت بوقت اللي صار بنور اللي صار ؟؟ وليش ماكانت تسوي شي يوم احمد وصل ؟؟ على طوول مشت ؟؟ وما يت معانا المستشفى ؟؟ والله انا شاك فيها !! بس كل شي بيبين ؟؟






خل اوصفلكم محمد ....





محمد عمره 23 سنه ,, توه متعين بالتحقيقات ,, رفيج احمد من 16 سنه ,, مايخشون شي عن بعض ,, اخوان دنيا ,, ومهما يصير ولا واحد فيهم يتخلى عن الثاني ,, جسمه رياضي ,, شعره كثيف اسود ,, عنده cut بحاجبه اليمين ,, وسيم ,, جميل نوعا ما ,, كان متزوج بس ... بتعرفون بالاحداث اليايه ......





واهو يفتر بالمكان بروحه .. الفير .. شاف سوار اسود مو غريبه عليه .. خذاها وحس انها كلش مو غريبه علييه ..




محمد : هذا سوار شايفه من قبل !! لحظه !!







من قبل اسبوع .. احمد وجاسم وضاري يودعون محمد بالمطار






احمد (( يسوي روحه يبجي )) : اهئ اهئ ,, يا ظالم ,, بتسبني وحيد يا مفتري ؟؟
محمد : اعمل اييه والنبي يا حبيبتي ,, استننيني حرجعلك يابنت ..
جاسم : كااااااااااااااااااك والله انتو ميانين ,, ترى كلها اسبوع بيسافر الريال
ضاري : ههههه ياخاين انت متزوج ,, احترم مرتك عالاقل !!
احمد (( تعدل )) : لا عاد كلش ولا جذي ,, تروح وترد بالسلامه ياخووي ,, ناطرينك عاد
محمد : عاد اول سفره بدونك احمدوو انشالله بتعود عالوضع ,, بتملل صج بروحي ما معاي احد مسكين انا ...
جاسم : شفيييه home alone ؟؟
محمد (( لاحظ سوار اسود باييد جاسم )) : هاا بو جويس !! شاللي بيدك ؟؟ بدينا كاااك
احمد & ضاري : كااااااك
جاسم : هاا لا بس شسمه هذا شسمه
محمد : اعترف اعترف يلا قوول
جاسم : يبه من حبيبتي
احمد & محمد & ضاري : @@@@ تـــــــحــــــــب !!؟؟
جاسم : ايي احب وفديتها حاطه حرفي وحرفها عالسواار ..
ضاري : تحبها جسوم ؟؟
احمد : ومن متى ؟؟
محمد : شلون صار هالشي ؟
جاسم : هههههه يبه وحده كنت حاط عيني عليها من زمان .. صارلنا تقريبا شهر .. وتقدرون تقولون احبها وناوي اتزوجها ...
محمد : الله يتمم عليك يبه ,, يلا انا ماشي ,, طيارتي بقالها شوي









نرجع للواقع ....










لف السوار وشاف J & D ....






محمد : هذا نفس السوار .. والحرف حرف جاسم .. بس البنت شنو حرفها ؟؟ جـــــــاســـــــم ؟؟ لا مستحيل !! شيابه هني ؟؟ وشهالصدفه نفس المكان اللي طاحت فيه نور ؟؟ الله يستر ؟؟ مستحيل ؟؟ بس شلون وليش ؟؟





وظل محمد بتفكيره وضياعه ......







بالمستشفى عند نور واحمد ...







نور ليلحينها تبجي بحظن احمد .. تم يقوللها كلام .. يطمنها عالاقل ...





احمد : بابا نوري .. احنا تونا صغار .. والعمر جدامنا .. نقدر نييب بدال الواحد عشر .. حياتي كل شي مكتوب .. واذا خايفه اني الومج .. حبيبتي انتي مو بيدج شي .. خلاص الله ما كتبله يعيش ....
نور (( واهيا تبجي )) : بس خذوه بالغصب .. ماراح بروحه .. طيحووا ولدي احمد ...




احمد لمها حييل .. مو فاهم شي منها .. او بالاصح فاهم بس مو مستوعب .. (( طيحواا ولدي .. خذوه مني )) منو اهم .... يبي يعرف شصاير بس حالتها ما تسمح .... حاول يهديها ليين نامت على صدره ....




واهيا نايمه همسلها : نونه عمري .. انا معاج .. وماراح يهدالي بال الا وانا ماخذ حقج .. ماراح اسكت عن الموضوع .. انا احبج وماراح اتخلى عنج (( وباس راسها )) وتم منسدح يمها ...





محمد وصل المستشفى وتم ناطر برى .. صارت الساعه 6 الصبح ومحمد ليلحين برى ناطر احمد يطلع من الغرفه .. ماحط فباله كلش ان احمد رد البيت لان مستحيل يخلي مرته واهيا بهالحاله ... طق الباب عالخفيف وتم واقف برى ...



احمد سمع صوت الباب وعرف على طوول انه محمد .. باس نور وقام عالخفيف عشان لا تحس .. وغطاها عدل وطلع من الغرفه ....




احمد : هاا حمود انت هني ؟؟
محمد : ايي وصلت المستشفى عالــ 4 او 3 ونص الفير مادري
احمد : حمود انته من العصر معااي .. رد البيت والله اني متعبك معااي
محمد : بعتبر نفسي ما سمعت شي مااشي احمدوو !! انت اكثر من اخو دنيا .. يعني اكل خراك وبلا كلام فاضي ...
احمد (( ابتسم )) : والله انك وفي .. صج اخو دنيا
محمد : المهم الحين طمنني شصار على مرتك ؟؟
احمد : والله مادري شقوولك ؟؟ ما على لسانها الا خذوه مني .. مساع تقوول طيحووه .. انا كنت شاك .. بس كلامها يأكد ان في احد
محمد : لا تحاتي بنشوف الموضوع .. خلني انا بشوف الموضوع .. انت خلك معاها .. اهيا محتاجتك اكثر واحد بهالفتره احمد
احمد : اكيد اكيد .. بس اليوم بيحقق معاها المحقق .. تتوقع تقوله ولا لا ؟؟
محمد : لا .. خل تقول حسيت بعوار فجأه وطاحت .. قلتلك خل الموضوع علي انا
احمد : خلاص عيل صااار ..

محمد (( مادري اقووله عن السوار ؟؟ لا لا خل اتأكد بعدين يصير خير ))

احمد : بوجاسم .. حمود
محمد : هلا .. هلا احمد !!
احمد : شفيك مو معااي ؟؟
محمد : لا معاك .. بس في احد من اهلها درا ؟؟ ماشوف احد يالها !!
احمد : لا محد درا !! اساسا مايدرون انها حامل
محمد : اهااا .. انزين قوول حق اختها اخوها ووصهم ما يقولون لا حق امك ولا امها ..
احمد : شكلي جذي بسوي !! لازم احد يدري .. وخيره إنا ماقلنالهم انها حامل
محمد : على خير انشالله .. انت بس لا تحاتي .. انا بشوف الموضوع .. وانشالله الله يسهل علينا الامور ..
احمد : ماتقصر حبيبي .. تسلم
محمد : قلتلك وربي انك اخوي .. خلص عااد ههههههه




احمد ضحك عالخفيف وراحوا اهو ومحمد الكافتيريا اييبونلهم قهوه ويردون الجناح











تـــــــوقـــــــعـــــاتــــــكـــــــم !!!
 
التعديل الأخير:

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
تسلمين حياتي عـ البارت الحلو مثلج



جااااسم حقييييييييييير
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

تسلمين حياتي ع البارت
نااطريينج
:)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

نااطريينج
=)
 

el7la kla

New member
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
136
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
b3roos el5leej
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

حدها عجييبه الروايه .. كملي حبيييبتي