(( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

بنات حبايبي سامحوني عالتاخير
والله مستحيه منكم بس انشالله الحين انزل لكم بارت
وسوري عالتاخير مره ثانيه :)
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

بارت (( 16 ))





اليوم الثاني






قام احمد من النوم وشاف نفسه نايم على جنب ولام نور من ورى .. وحاط ايده على بطنها ..
ضحك وقام خذاله شاور .. خلص ونشف روحه .. توضا .. ولبس دشداشته .. شاف نور توها قاعده من النوم ..







احمد : صباح الخير ياعسل ام العسل
نور : صباح النور حبيبي .. شنو رايح المسيد ( المسجد ) ؟؟
احمد : اي يبه صلاة اليمعة لازم اروح .. على ما ايي تزهبي .. ولا اقولج ليش تتزهبين ؟؟ نطريني اخاف يصير شي اكون معاج انا ..
نور : ههههههه حبيبي شدعوه !! كلها بلبس بدله .. ماراح العب جومباز انا ..
احمد : تتطنزين يعني انتي الحين !! انزين ماشي .. انا اعلمج .. كلها 9 شهور واوريج شغلج ..
نور ( بدلع ) : شدعوه احمداني .. تقدر تأذيني حبيبي ؟؟
احمد : أ أ أ .. احم .. المهم يلا قومي جدامي .. انا طالع .. مع السلامه ياحلوة ..
احمد : ههههه مع السلامه حبيبي .. بحفظ الرحمن









قامت نور .. دشت الحمام .. غسلت وتوضت .. طلعت من الحمام ولا دلال داقه عليها ..








نور : الووو .. هلا دلول
دلال : هلا نور حبيبتي شلونج ؟؟
نور : الحمدلله تمام .. انتي شلونج ؟؟
دلال : الحمدلله بخير حبيبتي .. ها شلونج عقب امس .. كنتي وايد تعبانه .. عسا ماشر ؟؟
نور : ماكو شي !! كل الخير انشالله
دلال ( بعبط ) : لا يكون حامل هههه
نور : احم اي حامل
دلال ( انصدمت بس ما بينت ) : مبروك حياتي الف مبروك .. عاد تستاهلين عزيمه على هالخبر الحلو
نور : حياتي شدعوه عزيمه .. الله يبارك فيج
دلال : لا حشا .. اعزمج يعني اعزمج .. مكو بكيفج ههههه
نور : هههههه خلاص عيل اوكي بس مو اليوم لان اليوم يمعتنا مع اهلي ماقدر اطلع
دلال : اي لا شدعوه عادي .. اممم .. شعندج باجر ؟؟ تطلعين باجر ؟؟
نور : اي اوكي خليها باجر .. وبعدين اساسا باجر اجازة .. يعني ماعندي شي
دلال : خلاص حبيبتي .. على خير اشوفج باجر .. انا بدق عليج العصر ونتفق وين نروح
نور : خلاص حبيبتي عيل .. يالله بيباي
دلال : باااي حبي .....(( امممممم حامل !! الله يستر منك ياجاسم !! شبتسوي اذا دريت انها حامل ؟؟ بس الله يستر !! ))







شافت فونها يرن ولا جاسم قاعد يدق عليها ....






دلال : هلا حبيبي
جاسم : هلا دلول !! ها وينج ؟؟ وشالاخبار ؟؟
دلال : والله مادري شقولك جسومي
جاسم : قولي حبيبتي قولي ترى مزاجي الحين يتقبل كل شي
دلال : نور حامل
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال : انت شناوي عليه ؟؟ وليش مستانس ؟؟
جاسم : لاني كنت ناطرها تحمل !! شوفي .. طلعيها بعد اسبوع اذا تقدرين !!
دلال : لا حبيبي انا باجر بطلع معاها ليش بعد اسبوع يعني ؟؟
جاسم : عشان اخليهم يتهنون شوي بعدين يصير خير .. بس خلاص اوكي باجر باجر .. بس سمعي اللي بقولج اياه ونفذيه حرف حرف فاهمه ؟؟
دلال : اوكي فاهمه ..






وقعدوا يخططون شنو يسوون بنور اذا طلعت مع دلال .. طبعا دلال ما تدري باللي راح يصير .. بس اللي عليها تنفذ اللي يقوله جاسم عشان لا تخسره .. وبطريقه ماتبين انها مع جاسم بالموضوع عشان يوصلون حق اللي يبونه .. وقعدوا يفكرون اول شي بالمكان لازم يكون مافيه احد عشان ياخذون راحتهم عدل ......










.............................










نروح عند نور بالغرفه .. عقب ماسدته من دلال قامت صلت .. وبدلت وتكشخت وتمكيجت .. وتعطرت
وسوت شعرها .. ونزلت تنطر احمد تحت بالصاله .... اول ماوصل احمد .....







احمد : انتي لبستي من غير ماتنطريني شفتي شلون ؟؟
نور : ايي حبيبي عشان لا نتاخر .. يعني بوفر وقت حياتي
احمد : هالمره بعديها لج بس المره اليايه لا
نور : حبيبي انت فديتك .. المهم ترى باجر رفيجتي عازمتني عالعشا بمطعم .. عادي اروح ؟؟
احمد : اي رفيجه دلال ولا وحده ثانيه ؟؟
نور : لا دلال .. زلا تخاف اهيا اللي بتسوق مو انا ..
احمد : اي ادري .. اصلا مو بكيفج تسوقين وولدي فبطنج ليلحين !!
نور : ههههههههه انشالله حبيبي من عيوني








........................................








وراحوا احمد ونور بيت ام طلال .. وتغدوا واستانسوا




نور مع احمد .... وريم مع فهد ..












عـــــــســــــــا الــــــلـــــه لـــــا يـــــفـــــرقــــــنــــــــا









ام طلال : يمه طلال ..
طلال : هلا يمه .. امريني يالغاليه
ام طلال : ما يامر عليك عدو حبيبي .. يلا حبيبي تخرج عشان تلحق خواتك .. ترى ماهم احسن منك
نور وريم : يـــــــــــــمـــــــــــــــه
ام طلال : اي وانا الصاجه كلكم مثل مثل محد احسن من احد
طلال ( يستعبط ) : واااااي يمه استحي استحي ( يغطي ويهه )
الكل : هههههههههههههههههههههه
احمد : هاا ماكو مني مناك ولا زواج تقليدي ؟؟
طلال : لا يبه الوالده عارفه كل شي .. البنت واهلها موجودين .. شنو انت احسن مني ؟؟
احمد : ههههههههه لا يبه ترى احسنلك يبه .. تعرف البنت الي بتعيش معاها شنو اهيا .. تكون رابيه على ايدك هههههه
فهد : وعليا على حالي .. ساكت 4 سنين ومحد درا عني
طلال واحمد : اوووووووووووف
احمد : 4 سنين يالظالم .. ليش عاد ؟؟
ريم (انحرجت ) : انا بقوم شوي فوق
فهد ( يتصنع العصبيه ) : شفتو شلون قومتو مرتي @@ الحين شيردها بالله عليكم
طلال ( بعبط ) : شدرانا احنا مرتنا ولا مرتك ؟؟ قوم راضها يالله لا اقوم فيك الحين
فهد : تامر امر طال عمرك .. الحين اقوم افا عليك ( وقام )
طلال : ايي عبالي بعد
احمد : والله انك وحش
طلال : احم احم .. بعد تدري لازم بعد .. هزولي خواتي تربوا على ايدي
ام طلال : يلا جب عاد زودتها طلييل
الكل : ههههههههههههههههههههه










............................











اليوم الثاني






كان العصر .. بالافنيوز .. مطعم (( ماكي ))






احمد : بابا مو تاكلين اي شي .. ديري بالج ماوصيج .. عاد انا ماعرف شنو زين وشنو مو زين يعني حطي بالج
نور : حبيبي حماده يعني شباكل مثلا ؟! ؟! صدقني بحط بالي على نفسي وعلى الياهل .. لا تحاتي حياتي
احمد : ابوي حبيبتي انتي .. والله من خوفي عليكم .. يعني انتي ما تدرين شكثر استانست من دريت انج حامل .. انتي اكثر وحده تدرين شكثر هالخبر يفرحني .. عشان جذي يمكن انا وايد ابالغ .. يعني حسي فيني نونتي
نور : ياحياتي انت .. صدقني اذا صار بالياهل شي انا ماراح اسامح نفسي
احمد : الله لا يقول انشالله .. فال الله ولا فالج .. انزين ترى انا مو مرتاح من طلعتج اليوم ؟!
نور : مادري حبيبي ,, بس يعني شبيصير .. كلها طلعة مطعم ونرد ماراح نتاخر .. انت دق كل شوي تطمن عشان ترتاح انا راح ارد عليك حبيبي
احمد : خلاص حبيبتي .. انا عيل بروح الديوانيه .. حمود رد من السفر وبكون معاه اليوم
نور : هههههه حشا ريل ( زوج ) مو رفيج
احمد : عاد هذا حمود عين السيح .. كلش ولا محمد عاد .. تدرين شكثر اعزه هالصبي .. اخو دنيا حبيبي
نور : ههههههههه الله يخليكم حق بعض حبيبي
احمد : ويخليني لج انشالله








...................................












جاسم شناوي عليييييييه ؟؟
دلال بتتصرف عدل ولا بيضيعها جاسم ؟؟
احمد ليش مو مرتاح من طلعة نور ؟؟












تــــــوقـــــعــــــاتـــــكــــم !!!!
 
إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

الله يستر من جآآسم ..!!
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : رد: (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

صفحة 9 و10 فيهم بارتات ؟

من ادش يعلقوووون :(



اي عشان جذي انا كنت واااايد مطوله عليهم هالمره :confused:
9 مافيها بارت بس 10 فيها .. اذا تبين البارت ادزلج اياه عالخاص اذا تبين ..
وتسلمين حبيبتي عالمتابعه :33_1185028183:
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

šυρέя♥ţσƒỳ;21242001 قال:
الله يستر من جآآسم ..!!


لوووول حده الله يستر من جاسم :rgewrg:
حدي ودي اطقه :rgewrg:
نورتي حبيبتي :balo:
 

R i M

New member
إنضم
24 أغسطس 2010
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

ناطريييييييييييييييييينج حياااااااتي
 

مشمـشه

New member
إنضم
3 يوليو 2010
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يستر ^^
تبووله لا طولين المره اللي طافت وايد طولتي :(
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

بنات حبايبي عند وعدي .. عالــــweekend الحين بنزل بارت بدال باجر .. وسامحوني عالتاخير ...




انشالله يعجبكم البارت ..... :poster_av1:










بارت (( 17 ))









احمد : خلاص حبيبتي .. انا عيل بروح الديوانيه .. حمود رد من السفر وبكون معاه اليوم
نور : هههههه حشا ريل ( زوج ) مو رفيج
احمد : عاد هذا حمود عين السيح .. كلش ولا محمد عاد .. تدرين شكثر اعزه هالصبي .. اخو دنيا حبيبي
نور : ههههههههه الله يخليكم حق بعض حبيبي
احمد : ويخليني لج انشالله
نور : انشالله حبيبي ..











عـــــــســــى ربـــــي يــــخـــلـــيـــــك لـــعـــيــونــــي .. وعــــــــســـــى ربـــــــي يـــــــخـــلــــيــــنــي لــــعــــيــونـــــك












عقب ماخلصوا من المطعم .. تمشوا شوي بعدين ردوا البيت عالساعه 5 .....



احمد وصل نور البيت ....... واهما عند البيت ....






احمد : نور بابا .. ارتاحي ساعه على الاقل .. ريحي جسمج شوي حبيبتي
نور : انشالله حبيبي .. بناملي ساعه ويكمن اقل لان مافيني النوم الحين
احمد : المهم الحين ترتاحين .. لا تتعبين .. من الصبح قاعده .. وانا من الحين بروح حق حمود ونروح القهوة
نور : خلاص حبيبي ديربالك على نفسك
احمد : وانتي بعد حبيبتي .. يلا نزلي
نور : اوكيي بااااي
احمد : بايات ابووي







ونزلت نور من السياره .. ودخلت البيت ... بدلت هدومها .. وانسدحت بالفراش لين غفت ...








احمد عقب ما وصل نور البيت مر رفيجه محمد وسلم عليه وراحوا القهوه سولفوا شوي مع بعض ...
شوي شوي احمد قام يقول حق محمد باللي يحس فيه ...







احمد : والله اني مو مرتاح حمود
محمد : ياخي شفيك ؟؟ انت مو اول واحد مرته تحمل !! لو كل واحد مرته حملت وحس بهالاحساس جان مافي حمّل
احمد : ادري ياخوي بس والله قلبي قارصني ... مادري مو مرتاح !! من اول ما حملت وانا مستانس ووناستي مو شايلتني .. قلت واخيرا بييني ولد اعوضه باللي انا انحرمت منه .. بس فجأه حسيت بشي يخوفني .. حاس بيصير شي .. وخصوصا اليوم .. خفت اكثر من طلعتها مع رفيجتها .. الله يستر بس
محمد : ياخوي مافي شي انشالله .. يمكن لان اول مره وشي انت تبيه وتحس انه بيروح منك .. بس لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا .. خل ايمانك بالله قوي .. ماكو شي احمدوو .. ماني خابرك جذي .. اللي ربك كاتبه بيصير
احمد : الله يسمع منك .... بس قلبي ناقزني حمود
محمد : لا حول الله .. الله يهديك ... ( يبي يلطف الجو ) الحين انت رادني من السفر عشان تقثني بتهيؤاتك الخايسه هذي
احمد : ههههههههههه لا يبه شتبي اسوي يعني
محمد : الله كريم ...










نور قامت من النوم الساعه 6 ودقت على دلال واتفقوا على ان الساعه 7 دلال تمر نور ويروحون يتعشون بمطعم عالبحر وعقبها يتمشون عالبحر .. بكون الجو حلو .. يتمشون شوي ..






عقبها دقت على احمد وقالتله كل شي ( وين بيروحون ومتى ولي متى ) وراحت تطلعها بدله .. الجو مو بارد وايد يعني بريدات شوي .. بكون نور تحب النفانيف .. طلعت لها نفنوف لحمي واايد ناعم لي تحت الركب بشوي .. صاير ثلاث ارباع ( ثري كوارتر ) .. ولبست فلات ابيض وايد ناعم .. سوت شعرها ستريت .. وخلته طايح .. وحطت ميك اب خفيف .. وتعطرت .. ونزلت تحت ... نطرت دلال لين وصلت وطلعت لها ... سلموا على بعض ... وراحوا المطعم ... واول ما وصلوا ......







نور : عاد من زمان مو يايه هنيي .. الحلو فيه انه هادي ومافيه احد
دلال : ايي من صجج .. حده هادي .. شلنا بالزحمه
نور : المهم الحين شتبين تاكلين ؟؟
دلال : مادري .. خل نشوف المنيو ...










الــــــقـــــــوي الـــــلـــــه وحــــــبــــي لـــــــك قـــــــــوي >> دنيتي is calling








نور : هلا حبيبي ..
احمد : هلا بابا وينج ؟؟ وصلتي المطعم ولا بعد ؟؟
نور : اي حبيبي .. توا من ربع ساعه واصلين .. والحين بنطلب ..
احمد : اذا بتروحون مكان بعد دقي ولا دزي مسج .. اوكي حياتي ؟؟
نور : انشالله حبيبي من عيوني
احمد : فديتج نوري تسلملي عيونج .. يلا عيل اخليج الحين مع رفيجتج .. ديري بالج على روحج ماشي حياتي ..
نور : اوكي حبيبي .. وانت بعد ديربالك على نفسك حبيبي
احمد : حبيبتي الخوف عليج انتي .. يلا عيل بااااي حياتي ...











خـــــلـــــنا مــــــــنـــــي طـــــمـــــنـــــنــــي عـــــلـــيـــك .. مــــا انـــــام الـــــلــــيـــل مــــن خـــــوفــــي عــــلــيـــك












نور : باااي حبيبي بحفظ الله ( وسدته )






دلال : يحليله وايد يحاتيج ههههههه
نور : اي فديته .. وهذا اللي يعجبني فييه .. عمره ما حسسني اني محتاجه لاحد او انه بعيد عني
دلال : اممم الله يخليكم حق بعض انشالله
نور : حبيبتي تسلمين ...






طلبوا الاكل .. وكلوا وشربوا وكلوا حلو .. صارت الساعه 9 وشي .. خلال هالساعتين احمد كل ربع ساعه يدق يتطمن على نور ....




جاسم كان موجود مع نور ودلال .. بس يراقبهم من بعيد مع جم واحد من ربعه اللي سوالفهم خاربه .. وكان متفق معاهم ومفهمهم الوضع .. وكل شوي يدز مسج حق دلال يتأكد منها عالوضع



ملاحظه ( دلال ماتدري باللي راح يصير بس عبالها بيخرعها بس باللي راح يصير ماتدري عنه )






عقب مادفعوا الحساب .....




دلال : شرايج نروح نتمشى الحين .. عقب نرد البيت ..
نور : اوكي ليش لا !! امشي ....




دلال دزت مسج حق جاسم انهم بيطلعون الحين من المطعم .... ورايحين شوي بعيد عن البحر .. بكون السوالف بتاخذ مجراها وما راح يحسون بالمكان .....







دلال ونور يتمشون عالبحر .. شوي شوي قاموا يبعدون .. كل شوي يروحون مكان ابعد .. نور مو حاسه بالوضع لانها تسولف .. ودلال عالاساس نفس السبب (( بس كل شي مطبوخ )) ....




نور بدت تستوعب المكان وبدا عليها الخوف شوي شوي .. اما دلال فالوضع عادي عندها اكيد ..







نور : دلال حبيبتي عفيه خل نرد انا حدي خايفه .. شلون مشينا كل هذا .. مالي مزاج ارد كلش ....
دلال : لا حبيبتي .. السياره كاهي قريبه .. بس نطري خليني اطلع السويج ... (( دورت بجنطتها )) امبي نونو وييييي نسيت السويج بالمطعم .. نطريني خل اييبه وايي (( جذابه ))
نور : بلييز دلال لا تطولين عفيه .. بروحي خايفه ..
دلال : لا انشالله ماني مطوله بس اييب السويج واييلج
نور : اوكي ناطرتج حبيبتي ...





وراحت دلال وتمت نور تنطرها ....






نور كانت بروحها وخايفه .. قررت تلحق دلال لانها ما تتحمل تخاف اكثر من جذي .. واهي تمشي كانت توها تبي تدق على احمد .. بس فيي اييد اسرع منها اسحبتها لي صدره .. و حط اييده على حلجها .. كانو اكثر من واحد .. ومنهم جاسم .. بس كانو متلثمين .. خذوها لي السياره كانت (( TAHOE )) حطوها ورا وصعدوا معاها جاسم وواحد .. بس كان في اثنين برا واقفين يشوفون الوضع .. نور كانت تبجي بس مو قادره تطلع صوت .. دموعها تنزل على اييد جاسم .. وجاسم طالعها شوي .. جراح (( اللي معاه بالسياره )) قام يلمس جسم نور من كل صوب .. ونور تحاول تقاوم بس اييد جاسم اقوى منها .. اخر شي قام يضغط حيل على بطنها .. ونور تصرخ من غير صوت .. فونها كان يرن حزتها .. جاسم شاف اللي يتصل وكان احمد .. عصب وسكر الجهاز .. وقال حق اللي برا يبطلون الباب .. ونزل معصب قط نور شوي يم السياره وقام يرفسها حييل على بطنها .. ونور بس تبجي .. وتصرخ .. تتمنى احد يسمعها .. بس المكان كان فاضي ..
لين ما اغمى عليها .. الدنيا صارت سوده بعينها غابت عن الوعي .. وجاسم لما شاف الدم يطلع منها .. ركب السياره مع الشباب وانحاشوا ...





عند احمد ومحمد بالديوانيه ...



احمد استغرب لما تسكر الجهاز .. وخاف من اللي فباله .. وقام يتوتر ويعرق .. وباين عليه .....



محمد : احمدو شفيك يبه .. شصاير .. شفيه شكلك صار جذي ؟؟
احمد : حمود دقيت عليها ماترد وانسد بويهي فجاة .. دقيت مره ثانيه ولا مغلق .. انطفا الجهاز ..
محمد : من صججك .. يعني شصاير ؟؟ اخاف مافيه شحن ولا شي ؟؟
احمد : امش معاي .. ماني قادر اسوق .. حدي متوتر حمود
محمد : ماشي يلا امش بس وين ؟؟
احمد : امش وانا اقوولك ..






عند نور ودلال ...





دلال كانت صج ماتدري عن اللي صار بنور .. عقب مادزلها المسج جاسم ان انتهى الموضوع واهيا مو فاهمه شي .. (( يعني شصار .. شسوا فيها .. الله يستر منك ياجاسم ))







........................











شصار بنور ؟؟ طاح الياهل ولا لا ؟؟
ودلال شبتكون ردت فعلها اذا شافت نور ؟؟
واحمد ؟؟ شنو بيكون موقفه مع نور ؟؟
نور واحمد ؟؟ شبيسون اذا دروا ان في احد يحاول يخرب حياتهم ؟؟ وان في احد يبي يضرهم ؟؟










تـــــــــــوقــــــــعــــــــاتـــــــــكـــــــم !!!!
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : رد: (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

الله يستر ^^
تبووله لا طولين المره اللي طافت وايد طولتي :(


صج الله يستر :nocommint:
انشالله حبيبتي من عيوني :sfg:
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

• ẔỞσ'3ā •;21301304 قال:
ناطريييييييييييييييييينج حياااااااتي


انشالله حبيبتي :33_1185028183:
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : رد: (( ويجمعهم القدر بعد مر الزمن ,, احمــد ونـــور )) رواية بقلمي taboolaaaa

مشكوره حياتي
يالله ننطر البارت الياي يا عمري



العفو حبيبتي ولو :tek:
انشالله حياتي ;p