مساء الفل والورد والياسميييين الصراحه انتوا صرتو جزء من حياتي كل يوم استانس لما اشوف ردودكم شكلي بنزل لكم قصه عقب هالقصه ماكو فكه اخليكم مع البارت
زينه ردت البيت وطول الوقت اتفكر بردتها حق محمد صح ولا غلط وهل تقدر تكسب محمد بعد وبالها مشغول ( ماكو الا ادق على دلول واقولها اشصار )دقت زينه على دلال : ألو هاي دلالي
دلال : هلا زيونه شلونج
زينه : انا تمام وحشتيني ماجني كل يوم معاج
دلال : وانا بعد ها بشري اشصار مع طويل العمر محمد لوووووول
زينه : والله دلول متغير صاير حلو ولي الحين ما خذه هالق....... لي الحينهم خاطبين بس دلول
دلال : اشفيج زيون قولي
زينه : تخيلي زينه يبي يتحكم بحياتي بعد 22 سنه صياعه ووناسه هذا يقولي لا تكلمين ولا تماشين ولا تسوين دلول شسوي :؟؟؟؟
دلال : مادري زيون انتي يعني خلاص ماتروحين حفلات وخلود ماتدرين عنه
زينه : دلول اهو جان زين يايه على هالسوالف هذا يبيني اغير لبسي ورفيجاتي وطلعاتي
دلال : خلاص لا اتضيقين خلقج طلعي من غير لا يدري
زينه : اتهقين دلول يعني مايطيح علي.........وااااااااااااي يا دلول لو اقولج اشقال
دلال : اشقال قطعععععع
زينه : دلول قالي غيري خطوطج وخلي عندج خط واحد
دلال : لوووووووووول والله يا زينه طحتي ومحدش سمى عليكيييي
زينه : ووويعه لا تتشمتين فيني مالت عليج يالعوبه
دلول قالي اذا طاح علي تدري شنو راح يسوي
دلال : شنو
زينه : دلول قالي راح اقول حق ابوج
دلال : زينه يعني انتي غبيه يالله شنو راح يقول حق ابوج انا اعرف بنتك اشفيج مالج شغل فيه
زينه : مادري دلال مادري
دلال : زينه انتي تبينه ولا لا
زينه : دلول ابيه انا بس التبن الي عنده شسوي فيها
دلال : افا عليج احنا انطفشها لووووووووول
زينه : اتهقيييين ؟
دلال : افا عليج خلج معاي وبتشوفين
زينه : واااااااااااي صديقتي فديتج
وردت بمسج حق محمد :محمد خلاص انا فكرت انا ابيك وراح اسوي الي تبيه مني
محمد كان ناطر المسج على نار واستانس وايد بس حب يثقل عليها وقالي : ماني راد عليج زينه
وتمت زينه مع محمد وبالفعل زينه غيرت خطوطها وخلت عندها خط واحد ومحمد رد لها وبقوة ومن اول ما ردت لي الحين ما طلعت ولا مكان مع رفيجاتها وصج صج زينه اتغيرت وما حطت لسانها على لسان اي شاب بالدنيا اكثر شي كانت اتسويه اتكلم ربعها الي بالمعهد بالمسنجر وبس ومحمد رد لها .. خطيبته على النظام القديم بس مسجات ما يخليها ادق عليه وحتى اليوم الي بالشهر كنسله وصارت حياته زينه كل يوم معاها بكل ساعه يطلعون يستانسون ينامون كل شي مع بعض وبيوم زينه يايه لمحمد الصبح و كانت غييير زينه الي قبل اتنام يمه ابجامه حست نفسها صارت مرة ويت له الصبح محمد كالعاده نايم باسته على راسه ودشت غرفت التبديل ولبست قميص نوم لونه اسود وصبغت شعرها اسود ( هذي كانت من ضمن الشروط ) وتعطرت وراحت حق محمد الفراش فتح عينه محمد ولمحها يمهه لمها حيل وصار الي صار وفجأةةةةة ةةةةةةة
محمد : انا فت .......
زينه قامت بسرعه اتشوف @@
زينه : محمد شنو صار
محمد : زينه انا فتح....... شوفي الدم الدم كان بيده زينه من الصدمه واقفه متيبسه ماتدري تبجي تضحك
زينه : انت اكيد تتغشمر وخر وخر عني وقامت اتصرخ بهستريا محمد يمكسها : زينه زينه حبيبتي اشفيج
زينه : وخر اقولك وخر عني اشسويت اشسويت وانهارت قامت تبجي عند ريله زينه الي تبجي الصبيان قبل زينه الي تلعب على 10 قامت تبجي
محمد : زيونه باباه تعالي معاي الحمام انشوف قومي
زينه : ما ابي ما ابي ابي ارد بنت مابي اشسويت فيني محمد وتصارخ
محمد مسكها حييييييييييييل ووقفها على حيل : شوفيني حطي عينج بعيني
وزينه بس مافيها حيل اتقوم رفعت راسها اشوي اطالعه : زينه البنت ما تنف.... من اول مرة وحتى ثاني مرة همن يكون فيه دم زينه
زينه من الصدمه طاحت غشيانه محمد مو عارف شيسوي قام يصحيهاااااا وياب عطر شممها ياه وكت على ويهها ماي زينه اشوي صحت بس ماحاسه بشي
زينه : محمد
محمد عينه مغورقه : عمر محمد آآمريني
زينه : محمد ابي اكلم دلال رفيجتي بحاجيها
محمد : باباه كلميني انا ابوي انتي
زينه : محمد ابي رفيجتي وقامت تبجي
محمد: خلاص خلاص كلمي رفيجتج بس لا تبجين عفيه
خذت زينه التلفون ودق على دلال :ألو دلال وقامت تبجي
دلال : زينه اشفيج اشصاير زينه تكلمي
زينه : دلالال محمد وتبجي
دلال : تكلمي اشسوةةةةةةةةةة
زينه : دلال محمد فتح....... وتبجي
دلال : امبييييه زينه ليش سويتي جذي وشلون
زينه : والله والله ما ادري دلال انا تعبانه وتبجي
دلال : خلاص هدي حبيبتي ماصار شي عطيني محمد
محمد : الو هلا دلال
دلال : انا الحين ما ابي اغلط عليك ولا اتكلم بس قوم ودها الطبييييب يالله محمد جيكو
محمد : دلال والله العظيم ودفنت ابوي ان انا ما ادري شلون صار جذي اصلا من غير مانحسسسسسس
((وهالمعلومه انا ترا خذيتها من زينه اتحلف لي وتقول والله ان طول عمري انام معاه وانا بنت بهاليوم نهائيا ما حسينا بشي اتقولي من كثر ما كنا مع بعض ما حسيت بعوار وايد ))
دلال : محمد انا الحين مالي شغل بشي دير بالك عليها لا تنهار
محمد : انشاءالله دلال
زينه ظلت طول اليوم ترجف واهي بحضن محمد وساكته بس عيونها تدمع ومحمد لامها ويبجي
صار وقت ردت زينه البيت محمد طلع معاها سايرها لي البيت ودق عليها : زينه باباتي لبسي عدل ونامي ارتاحي
زينه : خلاص اوكيك
محمد : باباتي اذا تبين اتكلمين احد دقي علي لا ادقين على احد خشي سرج
زينه : اوكيك
وظلت زينه نايمه طول اليوم وبس تبجي ومحمد من كثر الضيقه دق على رفيجه احمد ( احمد رفيج عمره)
محمد : الو
احمد: ها حمود
محمد : هلا فيك احمد ابي اشوفك بموت
احمد : خير اشصاير
محمد : بعدين اقولك تكفى يا خوي بشوفك تعال القهوه الي نقعد فيها
وراح له احمد وقاله محمد عن السالفه ورفيجه رد علي : من صجك حموود انت العاجل الادمي اتسوي جذي يا خي نام مع اي بنت ما قلنا شي بس شنو هذا الي سويته وانت خاطب بعد
((محمد قال حق احمد الموضوع بس وايد يخاف على زينه عمرها ما كلمت احد من ربعه او شافوها او يعرفون اسمها محمد صج حبه غريب))
محمد: شسوي قولي
احمد : ما يبيله باجر ودها عند طبيب اول خل يكشف عليها وتالي انشوف شتسووون
محمد : خلاص اوكيك بس عندك طبيب؟؟؟
احمد : الحين ادق على وحده من رفيجاتي واشوف لك وبالفعل دق احمد على وحده من رففيجاته وخذا رقم عياده وعطاها حق محمد وثاني يوم محمد مر زينه الكليه وراحو العياده ومحمد قالها تتحجب عشان لاحد يعرفها هناك
زينه : محمد ما ابيك تنزل معاي
محمد : من صجج انتي زينه اصحي انتي نفسي عمري ما اقدر
زينه : خلاص حمود على راحت
(( بنات سبحان الله هالشي اذا راح من البنت تنكسر تنكسر وايد ))
ووصل موعد زينه ودشت عالدكتور .........................................
بنات عاد اليوم عاد راح تحبوني مو صح يالله هذا اقوى بارت لعيونكم
محد كاسر خاطري بالسالفه الا خطيبه محمد زين دام تحب زينه خلاص شتبي بخطيبتك مو ذنبها انها مو حلوه نفس زينه :rgewrg: ، وزينه و محمد نوكومنت اهيا اليي يابته حق نفسها