والله انتي حبيبتي وزوجتي بس مو بيدي

  • بادئ الموضوع زينة أبوها
  • تاريخ البدء

زينة أبوها

New member
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
kuwait
محد كاسر خاطري بالسالفه الا خطيبه محمد زين دام تحب زينه خلاص شتبي بخطيبتك مو ذنبها انها مو حلوه نفس زينه :rgewrg: ، وزينه و محمد نوكومنت اهيا اليي يابته حق نفسها


ترا خطيبت محمد تعتبر زينه يعني مو مو حلوة بس القلب وما يهواااا
 

زينة أبوها

New member
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
kuwait
زيييييييييييييييييينه بدعتي والله والله بدعتي بهالقصه وفعلا تسلم ايدج

ويسلمووووو على البارت صج صج قوووي وكل بارت يشوقنا حق اللي بعده اكثر

نااااااااااااااااطرين


يا حياتي انتي هذا من ذوقج واليوم لكم بارت انشاءالله
 

زينة أبوها

New member
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
kuwait
امبييييييييييييييييييه انا تو اطيح على هالقصه العجيبه الروعه بكل شخصياتها
انا من الشوق حتى ردود البنات ماقريتهم بارت ورا بارت بلحق
تكفييييييييييين بارت ثاني اجلت طلعتي عشان القصه
يعطيج العافيه على القصه روعه وبهالجو العجيب حده وااااااااااااااااااااو



حياج الله يا قلبي واتشرف بوجودج وانشاءالله اليوم لكم بارت
 

ام احمد_26

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
زينه حبيبتي بسرررررررررعه نزلي البارت والله انى بسافررررررررر بقرا البارت قبل سفررررررتى
 

سكر*نبات

New member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
472
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد: بدير شوف هذي منو ما اعرفها اشتبي .......
زينه طلعت عيونها من مكانها وردت : ماشي انا اعلمك يالح......


قبل سنتين ...................
الام: زيونه حبيبتي اليوم بنطلع مع رفيجتي وبنتها الي اليوم كلمتج عنهم ردت زينه : اوكيك ماماه
الحين بقولكم عن بيت زينه ............. الابو :طيب وكريم لأبعد الحدود ويسوي كل الي عياله يبونه وبنفس الوقت شديد ومايرضى بالغلط وكلمته طبعا ماشية
الام : طيبه وحنونه بس مشكلتها شوي عصبيه ووايد تغطي على زينه وتخاف عليها
طلال : اهو نور البيت والاخو الكبير الطيب والحنون الي يعصب ويرضى بنفس الوقت واهو مهندس بترول ويحب اخوانه وايد بس محد فاهمه وعمره 27 سنه
بطلتــــــــــــــنا زينه : بنيه عمرها 23 حلوة شعرها ينضرب فيه المثل طويل لي اخر ظهرها واسود وقذله عيونها كبار وشوي متروسه بس تغري وكل من يقعد معاها يحبها وطبعا فري للاخر وكانت بهالوقت بسنه 3 جامعه طبعا تحب الفن وتدرس موسيقة وماترد على احد بس طيبه نفس الوقت
حمد: الاخو الاصغر امينن العايله واهو زينه ربع واسرارهم عند بعض وامهم تستانس عليهم لما يتهاوشون واحد يفضح الثاني بس الحب الي بينهم كبير
واخر العنقود حسين : بو علي مثل مايسمونه دلوع البيت ويموتون عليه وعمره 8 سنين مدرسة انجليزيه والكل يحبه


انرد حق الام وزينه ..... في نفس اليوم بدلت زينه ولبست نفنوف ملون وسوت شعرها بف وقذلتها اتهبل واتمكيجت وحمرة حمرة وبهالوقت
الام : زينه وصمخ يالله اخرتينا عالناس شنو عرس
زينه: واااااي يما شلون يعني الواحد ما يلبس ابهالبيت يالله كاني خلصت ...........طلعوا ومرو رفيجت الام وبنتها وراحو المطعم طبعا زينه او مرة تشوفهم وبالمطعم وبالضبط مطعم برج الحمام زينه : امبيه ماماه يحليلهم يونسون من وين متعرفه عليهم .......الام : من قروب رفيحاتي الي اتيمع معاهم كل ثلاثا اشفيج ماماه نسيتي ..... وتمت الطلعه على خير زينه طوول الوقت مسجات مع ربعها بنت فري وعندها خطين ووايد علاقات بس طبعا علاقتها ربع ووناسه وطلع بس
اليوم الثاني زينه قامت الصبح طبعا كالعاده المحاضرة الساعه 8 اهي اتقوم 8 ونص وعلى ما تلبس وتتعطر وتتمكيج عليكم الحساب
الام : يما زينه يالله معهد ابوج اهو اتروحين متى ماشتهيتي ..... زينه : واااااي شكو فيني انتي ماماه انا اروح وقت الي ابي اشفيج عبالج انا بالثانويه .............. الام واي منج محد بيقبرني غيرج
وراحت زينه المعهد واول مادخلت ولا رفيجتها سارة : زيووووووووووووون ردي ردي لا ادشن ......
زينه بطلت علجها : ليش ما ادش اشصاير ........ ساره : يا عمي ك.... ام الدوام امشي انقز بالحب .... زينه : يالله اوكيك .......... وراحو الحب وطبعا الحب والبحر يشكون من زينه وسارة طول الوقت قز وتسفط وسوالف وضحك هذي حياتهم يوميا وطبعا لا ننسى الدي جي الي يسوونه بالسيارة ... خلوني اكلمك شوي عن سارة ساره : تشبهه اليسا غمازاة وشعر ناعم بوي وشفايف يعني أليسا بختصار بس متروسه مثل زينه بس جم زينه شوي ارتب منها .......
وتمو على هالحاله وطبعا الريوق اذا مو ابيت سارة ولا ابيت زينه راح يكون اكيد بأحد مطاعم البحر
وبليل الام قالت حق زينه : زيونه يما اليوم بنطلع مع ام علي الي امس طلعنا معاهم ........... زينه اوكيك ماماه وبدلت والبست تنورة قصير حمرة وبدي ابيض وجاكيت ذرب والحمره حمرة والشاعر لي اخر الظهر طبعا واااو حدها مغريه وطلعت مع الام وراحو مع الجماعه ام طلال: زيونه انتي روحي بيت ام علي مع بنتها وانا ارد البيت اصلي وامركم ونروح كافيه ..... زينه : اوكيك ماما
دشت زينه مع مروة بنت ام علي بيتهم وقعدت معاها بالصاله ويت اللحظه الي غيرت حياتها دش واحد طويل ابيض وجتفه عريض وشعره اسود وغمازة بخده اليمين والخشم سنة سيف يعني االلولد واااو بختصار وما انتبهه حق زينه قام ينادي على امه محمد: يما ة يماة .... وزينه قاعده ساكته مع مروة اخت محمد جان يسلم عليها واهو ماشي
مروة : واااي زيون من حضج اخوي سلم عليج لالالالا ما اصدق عمره ما سلم على احد ............. زينه : من صجج انتي اشدعوة لا تبالغين ....... محمد دش على امهه غرفتها محمد : يماه منو هذي الي عندنا اول مرة اشوفها ردت عليه : ايه هذي زينه الي سولفت لك عنها الي تقول حق امها اذا مت لا تدفنوني اخاف من الظلمه قطوني بالبر ... ضحك محمد قالها : ايه اذكر يحليلها
.....وظلت زينه يحليلها ابخيال محمد
مرت الايام وزينه عايشه حياتها
زينه رايحه حق اخوها الصغير : بو علي حبيبي وينك
حسين : كاني ........... زينه :امممممممممممم اشرايك انروح المسيلة انسوي تان انا معاك والخدم ............ حسين : اوكيك وراحت زينه واخوها والخدم المسيله على اساس انه يوم بنات ولا يطلع يوم عوايل جان اتقول حق اخوها : حبيبي اشرايك ننزل نسبح ومالنا شغل بأحد قالها اوكي ونزلو شاطئ المسيله مع الخدم وهناك كان في شباب جان اتفكر ادق على رفيجتها معاها بالمعهد ودق على ريان ... زينه : ريون شلونج شخبارج اشرايج اتيين معاي المسيله يوم شباب واندور لنا صيدات ......... ريان : خلاص اوكيك عاد تدري ماكو شغل يالله يايتج
ربع ساعه وكانت ريون عند زيون اتفصخو وقعدو عالبحر وطبعا يوهم 2 شباب وقعو يتشمسون ريان : زينه اشرايج باجر نروح الزور انتشمس هناك منها شباب ووناسه ونمنها انغير جو .............. زينه : خلاص اوكيك اقول حق ماماه ان بروح المسيله واسوي فلم وانتفقو البنتين ان يج\بون على اهلهم وصج اليوم الثاني الساعه 5 الفير رن تلفون زينه : ألو هلا ريون يالله كاني الحين اقعد وامرج باي............. وبهالوقت يرن تلفونها ويييييع قطع ه\ا مساعدوه :ألو هلا حبيبي انا نايمه اول ما اقعد بروح المسله مع البنات ...... مساعد : زينه لا ماكو طلعه وبعدين شنو هالهبه اليديده انتي كل يوم تطلعين لي بشي ........... زينه : اوههههههه كيفي مالك شغل لي حطيت دبلتك بيدي كلمني مالك حق اتحاسبني .... وراحت زينه مع ريان بخط الشاليهات قاعدين يسمعون يا غدارة ويا غدارة تركتي قليبي في ناره ............. ريان قالت حق زينه : زيون اشرايج انروح كمبنسكي مو احسن واحس قزة اقوى زينه : خلاص اوكيك يالله فوقه ووصلو كمبنسكي زينه : وااااااااااي الشمس حده اتشيش والوضع مو صج كله قرعان وبرونز وقفل اسود يارب لالالا مو صج وقعدو ريان وزينه كل وحده تتحده الثانيه بشكلها ومايوهها وبهالفترة ريان : زيون زيون ............... زينه : ها اشتبييين ............. ريان : زيون قومي الله يخليج خل ان أجر جت سكي .......... وااي ريون حده مو وقته وبعدين احنا ما اتفقنا على جذي ومو امضبطين وضعنا
ريان : عفيه زيون يالله قومي ........... وبهالوقت شافوهم شباب شوي ولا واحد يقولهم احنا عازمينكم على جتات ولا ريان اتقول : يالله زيون بعد اشتبين جت وابلاش امشي انقزرها يالله ........... زينه خلاص يالله اوكي بس شوية راحو زينه وريان اركبو الجتات وتعرفو على القروب واهما اهم شي عندهم وناستهم خلصو من الجتات ولا الشباب يعزمونهم على الشاليه راحو عندهم الشاليه وقعدو يلعبون كوت بو 6 وواحد من الشباب اسمه مبارك قالهم : انشاءالله باجر اتيونا احنا ماخذين الشاليه 3 اشهر وحياكم كل يوم طبعا زينه وريان من الداخل مستانسين وقالولهم اكو وردو بيتهم واتفقو ان ثاني يوم يروحون بعد وظلو على جذيه وبيوم مروة دقت على زينه : ألو هلا زيون شخبارج بغيت اقولج ترا بييب هذا الي يقرا فنجان بيتنا يقرالنا واخوي وافق عقب حنه وقال شرطه انه اهو يقراله اول واحد زينه : خلاص اوكيك راح ايكم مع ماماه يالله وناسه وراحت زينه مع امها بيت ام علي : هلا خالتي شخبارج ..... ام علي : هلا حبيبتي شخبارج يالله الحين راح ايي هذا انا ما ادري انتوا شتحبون بهالسوالف ......... زينه : واي خالتي حده وناسه خنشوف المستخبيي كاااااااااك وبهالوقت وصل الي راح يقرالهم ونزل محمد وعلى طول دش الغرفة وقعد معاه وكانت وراه زينه واخر وحده مروة وبعد ما طلع الريال اتيمعو ام طلال وام علي وزينه ومروة ومحمد وقعدو يسولفون وكانت هذي اول مرة زينه ومحمد يتلاقون ويقعدون مع بعض وزينه كانت لابسه شورت قصير ابيض وتي شيرت بولو اسود والشعر كيرلي وماسكرا وحمرة فوشيه ومسكرة وخط ايلاينر متربعه عالغنفه جدام محمد وامها وخالتها ام علي ومروة قاعدين يم بعض وبلحظه زينه تسأل محمد: ايه حمود اشقالك هذا امبيه احسه جذاب مادري اشقعد يخربط ......... طبعا محمد حده مستغرب منها وامبقق عينه يطالعها ويقول ابقلبه : امبيه شنو هالبنت اتينن حدها كيوت وجريئه ومرحه وايد وشكلها حلو لالا انا اشلون قاعد افكر جذيه هذي بنت رفيجت امي ولازم اتكون حسبت اختي

زينه : وااااي خلود شخبارك ولهانه عليك شمسوي يالقاطع ادق عليك ماترد علي
خالد : هاا حبيبتي شلونج
* طبعا : خالد حبيب زينه قبل 4 سنين وتحديدا من 2006 وكانت اتموت بشي اسمه خالد الانسان الوحيد بالدنيا الي اخلصت له بس كسرها وهد حيلها مثل مايقولون وكان معشمها بزواج بس وبعدين طلعت اخايسه وصارو ربع وتطور الموضوع بينهم بس طبعا زينه كالعاده اتكلم واتحب اوكي بس ان يجيسها مستحيل
زينه : انا تمام واااي خلود ماتدري اشكثر ارتاح لما اسمع صوتك
خالد : حبيبتي انتي يالله زيون اشوي واكلمج انا بالمزرعه اصيد فري
زينه : اوكيك حبيبي يالله باي
صكرت زينه التلفون من خالد وبينها وبين نفسها ( والله اني احبك يا ربي ليش إلي نبيه ما يبينا وإلي ما نبيه اوووووووووووف يا ربي والله احبك ) وبهالوقت رن تلفون زينه : ألو هلا ريون شلون ايه اوكيك باجر كمبنسكي
وصار باجر الصبح وراحت زينه وريان كمبنسكي واهي تتمشى ولا تسمع صوت يناديها زينه زينه دارت وييههها ورا وشافت ولا رفيجات الثانوية دلول وسعود ايه هذيل اهم رفيجاتها من الثانويه
سعاد ودلول : هلا زيون شلونج شخبارج وينج ويايه مع منو متغير شكلج
زينه : امبيه حتى انتوا شخباركم انا ماكو يايه مع رفيجاتي عندهم شاليه
دلول : صج انا يايه مع اهلي وسعاد زايرتنا
وخذو ارقام بعض وعقب جم يوم
رن رقم دلول بتلفون زينه :
ألو هلا زيون شخبارج ولهت عليج
زينه : هلا انا تمام انتوا شخبارج
دلال : تعالي زيون انتوا اشكثر جاجزين الشاليه ( زينه توهقت شتقول )
زينه : دلول بيني وبينج احنا مو حاجزين الشاليه هذيل ربعنا واحنا امقزرينها عندهم وقامت اتقولها السالفه
دلول : امبيه من صجكم انزين هاج سعاد بتكلمج :
سعاد : هلا زيون شخبارج
زينه : هلا انا تمام انتوا وينكم خل انتيمع
سعاد : زيون اشرايج اتيين معانا احنا انعرف ربع ونقعد معاهم
زينه : لا سعادوه ما ابي اخاف واذا صار شي
* طبعا زينه عندها سوالف ربع ووناسه بس بالطلعات بس ماعندها سوالف شقيق وحفلات والخ .........
سعاد: يالله زيون والله ربعنا وانعرفهم تعالي مراح يشغلون بس قعدي معاهم وشوفي الوضع
زينه بعد تفكير : خلاص اوكيك بس راح ايي اشوي بس واطلع
سعاد : اوكيك يالله انشوفج باجر باي
زينه : باي
وصار باجر بليل زينه إلبست جينزز سكني وقميص اسود ضيج وحاطه غلوس وايلاينر والشعر على طوله مسويته بف وإلبست كعب لونه اسود وجنطتها وطلعت
دقت على دلول وقالت لها انا وصلت العماره انزلت لها دلول وسلمت عليها زينه : امبيه دلول حدي خايفه انزين اكيد ما يكبسون عليكم ولا في شرب ومصخره
دلول : ايه اكيد اشفيج بالله احنا بندخلج اي مكان وصعدو الانصنصير والعماره كلها شغاله اغاني
دشت الشقه وبقلبها ( امبيه انا وين يايه ويع شنو هالاشكال البنات حدهم مو كلاس ولا ستايل شلون جذي عايشين ) وظلت تتبوسم بويهم وتطالعهم من فوق لي تحت ودلول تقولها : زيون مرتاحه
زينه : ايه امبيه شكلهم خوش ناس اقولج دلول يعني انتوا بس تقعدون جذي ماتسوون شي
دلول : ايه اشفيج بس جذي هذيل مثل اخوانه
زينه : اها اوكيك امبيه دلول هذا قاعد يبوس رفيجته جدامنا شنو هالهلاقه حده فشله
دلول : ايه ويع هذي حبيبته انا شوي ويوصل حبيبي حمود شوفيه
زينه : اوكيك دلول بس ما اقدر اتأخر عن الساعه 10 تدرين 10 ونص انا لازم اكون بالبيت
وظلو قاعدين معاهم ومافيه شي وشافت ان كل واحد وصاحبته والوضع طبيعي يدشون يبوسون بعض ويلمون بعض والحياة سعيده
ردت زينه البيت وقالت ( امبيه وانا ليش كنت اخاف ما اروح كا كلهم قاعدين مع بعض وماصار شي يعني الوضع عادي يحليهم صج انهم حدهم مو كلاس وانا ارقى وحده فيهم وشكلهم عيال شوارع يعني انا اطلع عليهم بنت اكابر وبهالوقت انقطع حبل اخبارها ورن تلفونها ولا دلو : هلا زيون ها اشرايج بالوضع
زينه : امبيه يحليلهم دلول صج محد جاسني ولا سوالي شي وناسه بس تعالي انتوا عادي اتبوسون بعض وجذي
دلول : ايه عادي مثل اخوانا هيل مالج شغل نسيت اقولج ترا عند الباب مسكني واحد اسمه خالد الاسمر عرفتيه
زينه : ايه عرفته شنو اشفيه
دلال : قالي يبيج حده عجبتيه
زينه : ويع لا دلول حدي ذوقي مو جذي قوليله ما تبي
دلول : وبعد حمود الابيض المعضل قالي يبيج ترا
زينه : اي شي من صجج لالا موبي
دلول : زينه كلميه حمود على الاقل شكله حلو ومرتب ولايق عليج وبعدين عشان اتصيرين كبلزه ما ابيج ادشين بروحج ( الكبلز يعني رفيجته اي مكان يدشون مع بعض مصطلح عند رواد الحفلات )
زينه : لا دلول مابي فشله لا ويع
دلول : اشفيج احنا حبايبنا بصوب وكبلزاتنا بس بالحفلات معاهم عادي خلج ايزي
زينه : خلاص اوكيك بس قوليله لا يحلم يطول مني شي
دلول : ايه اشفيج حتى انا مو نا...مه مع حمود
زينه : خلاص اوكيك
وثاني يوم رن تلفون زينه العصر واهي بعز نومها شالته : ألو هلا سعاد هلا فيج
سعاد : يالله زيون قومي بدلي بسرعه الربع مسوين لج حفله بمناسبة انظمامج للقروب
زينه : لالالا سعادوه مابي فشله خلوها مرة ثانيه
سعاد : يالله زيون عشاني قومي عفيه كلنا مستانسين لا تخربين علينا تعالي انا امرج
( طبعا ربع الخراب يسوون المستحيل بالبدايه عشان يجرون الي مثل زينه معاهم )
زينه : واااي خلاص اوكيك ابدل واكشخ وامركم
سعاد : مو اطولين يالله باي
زينه : باي
وقامت زينه بدلت وإلبست شورت جينز لونه بيج وبدي ابيض وجنطتها حمرة وكعب احمر وراصه نفسها رص وطلعت وبالطريج



زينه كانت بالطريج رايحه حق سعاد وشلتهم اليديده واهي بالطريج رن تلفونها زينه: ألو هلا ماماه
الام : هلا زيونه ماماه وينج
زينه : ماماه انا بالطريج امممممم رايحه اتغدى مع البنات
الام : لا يالله عاد ردي البيت بروح انودي خالتج ام علي المطار شنو نسيتي
زينه توهقت : ها ماماه لا ما اقدر روحي انتي
الام : يالله عاد عن سخافتج ردي الحين اقولج لا تفسليني
زينه : ماماه يعني شلون الحين
الام : شنو شلون اقولج يالله ردي البيت خلصينا
زينه : اووووووف زين زين يالله راده
زينه تقول بقلبها ( امبيه شالبلشه الحين شنو اقول حق سعادوه والله راح تذبحني ) قامت زينه ودق على سعاد وكان صوت ازعاج واغاني
زينه : ألو هلا سعود
سعاد : زيون يالله وينج انتي بالطريج
زينه : سعادوه ما اقدر اييي والله ماماه توها اتصلت علي وقالت لي ردي البيت عندنا مشوار
سعاد : لا اي شي والحفله الي مسوينها لج بمناسبة انظمامج
زينه : والله ودي بس مااماه شسوي
سعاد : انزين انا اكلم امج يالله عاد لا تملقين زيون
زينه : والله ما اقدر اصلا ما يمشي مع امي هالكلام خلاص خليني اخلص من مشوارها واحاول امركم
سعاد : خلاص ناطرينج بس حاولي تكفى يالله باي
زينه : باي
وردت زينه البيت وخذت امها وراحو مرو مشرف بنت ام علي ومروة وخذوهم بيروحون المطار وبالمطار
ام علي : والله يا ام طلال ان راح نولهه عليكم وايد تعودنا عليكم
مروة : ايه والله خالتي حاولو اتييون انتي و زينه
ام طلال : والله ودي بس تدرين ابونا بالبيت وما احب اخليه بروحه
زينه : يالله انشاءالله خالتي السفرة اليايه كلنا مع بعض
ام علي : والله جان زين المهم ام طلال ما اوصيج على وليدي حمود ترا بروحه تدرين اهو ما يكلم اخوه
ام طلال: افا عليج روحي لا تحاتين حمود بحبسة ولدي
زينه : خالتي اصلا لا تحاتين انا كل يوم راح اقثه
وظحكو كلهم وودعوهم وزينه وامها ردت البيت
وبليل زينه قاعده واتقول ( خل ادق عى حمود اسال عنه )
ورن التفلون محمد : الو منو معاي
زينه : انا معجبة كااااااااااااااااااك حمودوه انا زينه طاق الثقل
محمد : هلا والله زيون ما عرفتج
زينه : ايه حبيبي الي لقى اصحابه نسى احبابه المهم يالله وينك وقاعد مع منو وشنو لابس وكليت ولا لا يالله قول قول
محمد : اشويشوي علي نطريني حشى مو بنت انا بالدوانيه قاعد مع الربع ودوانيتي بمشر ف وبس
زينه : انزين ماماه اتقول شنو تبي باجر عالغدا ابتلشنا فيك
محمد : ميت من الضحك لا ما ابي مشكورة ابي سلامت عمرج
زينه : قول خلصنا امك اومصيتني عليك ابتلشت فيك
محمد موقادر يمسك نفسه من الضحك) زيون بس والله بطني يعورني مشكور ة لا تكلفين على نفسج
زينه : عاد اشدعوة انا راده عليك المهم اكلمك وقت ثاني حمود
محمد : اوكيك زيونه اكلمج بعدين يالله تامرين على شي
زينه : زين دق علي بعد شوي عشان اعطيك لستهه عن طلباتي لوووووول
محمد : (ميت من الضحك) اوكيك يالمينونه يالله باي
زينه باي

وبليل دقو على بعض وظلو يسولفون
زينه : حمود وينك شنو هالازعاج
محمد : ايه زيونه انا بالجمعيه اشتري اغراض
زيونه : يالله عيل يبلي اغراض معاك
محمد : من عيوني آمري
زينه : عبالك قاعده اتغشمر معاك ولا بستحي اسمع ابي معجون اسنال وابي مزيل مكياج وابي فرشة اسنان وابي كلينك صغار وابي بيض كيندر وابي فريرو روشيه وابي رد بول
محمد : لوووووووووول من صجج تبيني اشتريلج
زينه : ايه اشفيك انشاءالله تبيني استحي منك يالله ابي اغراضي
وصج محمد ظل يتسوق ويشتريلها انواع واذا في شي مايعرفهه يصور لها الاغراض ويدزهم لها
وظلو يسولفون لي الصبح
محمد : يالله زيونه صار الساعه 7 الصبح خل انام
زينه : موبي ابي اغراضي بييي اخذهم
محمد : من صجج يالمينونه
زينه : ايه ........... حمود 5 دقايق وادق عليك موتنام
محمد : اوكيك ناطرج باي
زينه : باي
زينه قامت إلبست تريننق وردي وحطت قلوس وعدسات وطلعت من البيت ودق على حمود
زينه : ألو هلا مودي
محمد : زينه انتي وينج صوتج جنج بالسيارة
زينه : ايه يالله انا يايتلك اخذ اغراضي نزلهم
محمد امبقق عيونه : انتي من صجج يالمينونه والله انتي مينونه
زينه : واااي حمودوه اقولك يالله انا نزلت يالله تعال انزل لي
محمد بدل ركض ونزل لها وقاعد يطالعها من بعيد وشايل جياس الجمعيه
زينه : لوووووووووووووول يالله كومار حط اغراضي بالسيارة
محمد : يالله عاد لا تطنزين علي
وحط الاغراض بالسيارتها وواقف تحت يسولف معاها
محمد : زيون بوسيني
زينه امبققق عيونا : كاااااااااااااااك يالله اقلب ويهك من صجك
محمد : ايه بوسيني على خدي
زينه : مابي يالله الحمدلله والشكر اشفيك
محمد حس انها ما تبي : اتغشمر معاج يالخبله يالله ردي
زينه : انزين يالمينون لا تنسى راح اتييبلك اليوم ماماه الغدا
محمد : والله زيون انتوا امفشليني خلاص اوكيك اشوفج عيل
زينه : يالله اوكيك
والعصر زينه قامت بدلت ونزلت تحت
زينه : ماماه وين الغدا خل اوديه
الام : ايه والله احسن وديه وحطي بالج عالاكل
زينه : اوكيكي

نزلت لبست وخذت الغدا وودته ووصلت عند الباب اتصلت على محمد : ألو حمود يالله انزل اخذ غداك
محمد : هلا زيونه والله ليش كلفتو على عمركم يالله كاني نازل
ونزل محمد ذا الغدا وقالها : زيونه نزلي اكلي معاي
زينه : مالي خلقك يالله وبعدين انا ما اكل سمج لووووووووول
محمد : يالمينونه يوزي يوزي شيطانه شاقه القاع وطالعه
زينه : انزين يالله اكل من خيري وادعيلي يالله باي
محمد : بايات اكلمج بعدين


زينه بعد ما ودت الغدا ردت البيت وقعدت عالاب توب افتحت صفحتها الي بالتاق ( التاق موقع مثل الفيس بوك)
وقعدت اتعبث ولا واحد ظايفها بنك msaad81...........
سوت له ادد وشافت صورة ولا يعجبها وظافت معاه بعد ناس وظلت اتكلم مساعد بالمسنجر ويسولفون
مساعد : زينه انا وايد مرتاح لج وودي يكون بيني وبينج علاقه
زينه : اي شي شكو اليوم اتعرفني اليوم ترتاحلي اليوم تبي علاقه كلام الافلام ما يمشي علي
مساعد : زينه صدقيني اني منجذب لج وخلينا انتعرف على بعض قبل لا اسافر
زينه : صج بتسافر وين حتى انا بسافر
مساعد : والله بروح لندن انا كل سنه اروح مع الاهل
زينه امبققه عيونها : صججججج حتى انا بروح لندن انا بعد كل سنه تقريبا هناك امبيه انتوا وين تسكنون ومتى يتسافر
مساعد : تارخ 1-8 وانتي
زينه : لا انا بعدك انا 7-8 وبنقعد شهر
مساعد: شفتي زينه طلعنا اثنينا نفس الشي
زينه : ايه والله لووووول
مساعد : انزين زيونه خلينا فرند بس ودي ادق عليج اسمع صوتج
زينه بعد تردد : خلاص اوكيك
وعطته رقمها عشان يدق عليها ودق عليها تمو يسولفون بالساعات وارتاحو حق بعض وزينه كانت تكلم غير مساعد ومحمد وايد بس بهالوقت قلت لكم زينه ما حبت غير خالد والباجي بحياتها ربع والسلام
والفير زينه اتكلم حمود : حمود باجر بروح بيت سارونه رفيجتي امبيه بس سيارتي بالوكاله ما ادري شلون اروح
محمد : اي شي عيل شلون بتروحين
زينه : حمودوه الحين ويك اند اشرايك اتمرني واقعد عندك لي الظهر وتالي اتقطني بيت سارونه
حمود منصدم : اي شي انتي والله بايعتها مينونه ماتخافين احد يشوفنا
زينه : شكو احد يشوفها اليوم ويك اند والكل نايم منو يقوم من الساعه 6 يالله يالله اول ماتصير 6 تعال اخذني
محمد : خلاص اوكيك زينه بس تقعدين عندي احسن من الفراره
زينه : خلاص اوكيك
قامت زينه إلبست جينز وقميص ابيض وحطت معاها بالجنطه بجاما حق بيت سارونه رفيجتها
زينه : حمودوه مو تيلي بالبورش تعال بالكابرس تدري البورش شبهه اكثر
محمد : والله انج ذكيه خلاص اوكيك امرج بالكابرس
وصج محمد مر بيت زينه بالكابرس وخذاها وراحت بيتهم ومحمد كان عنده شقه بروحه ابيتهم ومدخلها بروح وصعدو فوق اقعدو اثنينهم يسولفون ومرة وحده محمد بس ما قدر قرب صوب زينه
زينه : حمود اشفيك جذي لازق يالمينون
محمد : زيونه ببوسج
زينه : انت من صجك مينون وخر عاد لا ابهدلك
محمد فعد يعرد معاها ماسك ايدها حيل ويضحكوزينه خايفه شوي
زينه : محمد وخر وخر وركضت لي اخر ممر الشقه قام وحكرها وباس ....... راسها زينه وخرت منه قالت له يالمينون والله بعد مراح اقعد عندك ومحمد ميت من الضحك
محمد : اشفيج زيونه والله مو ابالي شي
زينه : مو ابالك شي تحاول تبوسني وبعدين تبوس راسي لا انت مو صج هذا وانت ولد رفيجت امي
محمد : والله زينه مو ابالي اشفيج
زينه : مافيني شي بس موتعيدها
وظلو قاعدين ليما صارت الساعه 12 زينه قالت حق محمد ويوديها بيت ساره رفيجتها ومحمد وصلها ورد البيت
زينه : سارون انا وصلت يالله قومي
ساره : هلا زيونه منو يابج
زينه توهقت : ايه طلال اخوي توه وصلني وراح
وبالهوقت رن تلفون زينه ولا مساعد
مساعد : الو هلا زيونه شلونج يبا
زينه : هلا مساعد انا زينه انت شلونك
مساعد : انا تمام يا عسل ها وينج
زينه : انا عند سارونه رفيجتي ورا الغدا بنلبس ونروح المرينا
مساعد : اها اوكيك عمري بس بغيت اطمن عليج
بهالوقت ساعد ودلال كل يوم يدقون على زينه وزينه كل يوم اتعذر لهم بسالفه
ومرت الايام وبيوم صار موعد ردت ام علي وبنتها وزينه قاعده اتكلم محمد الفير كالعاده
زينه : حمود لاتيي اليوم المطار انا وماماه بروح
محمد : مو بكيفج هذي امي بيي غصبن عليج
زينه : اووووووف عليك اشتبي لاتييي
محمد : انتي اشتبين ترا امي
زينه : مالت عليك زين
محمد : انزين زيونه انا خل انام ساعتين وقعديني وقت الي بتروحون المطار
زينه : خلاص اوكيك ( هذا ويهي ان قعدتك )

والصبح زينه لبست نفنوف ابيض ومكياج خفيف وراحت اهي وامها بالمطار طبعا ما قعدت محمد
مروة بهالوقت دزت مسج حق زينه انهم اوصلو بس ناطرين الجناط
زينه : هلا خالتي مروة الحمدلله عالسلامه ولهنا عليكم
ام علي : الله يسلمج احنا ولهنا عليج ولا شطانتكم شخبارج ام طلال
ام طلال : انا الحمدلله بخير الحمدلله على سلامتكم
ام علي : وين محمد ما اشوفه
زينه : لوووووووووووول خالتي انا ما قعدته وبهاللحظه رن تلفون زينه ولا ............ وردت



زينه : ايه خالتي انا ما قعدته احسن كنا متراهنين منو ياخذكم وانا فزت لووووووول
الكل قامو يضحكون بالهلحظه رن تلفون زينه
محمد : زيون وويعه ليش ما قعدتيني وينهم وصلو ولا لا انا ياي بالطريج
زينه : ايه حبيبي اوصلو وانت خلك نايم امك كاهي يمي
زينه : خالتي كلمي ولدج قبل لا يموت لوووووووول
ام علي : الو هلا حبيبي حمودي
زينه اتقول حق مروة اهم شي حمودي لووووووووول
محمد : هلا يماه الحمدببه على سلامتج يماه طالبج لا تركبين مع زينه نطريني
ام علي : انشاءالله من عيوني يالله ناطرينك
محمد : ياللله 5 دقايق وانا عندج
ام علي : حط بالك يمه بالطريج
محمد : انشاءالله يالله مع السلامه

وانطرو محمد وصج 5 دقايق ولا اهو الي واصل وزينه ميته من الضحك
محمد :يالله يماه ركبي معاي وخلي مروة اتروح مع المينونه
زينه : انا مينونه يالخبل يالله مروة مشينا ماشي خالتي ترا انتي حدج خيانه كل هذا عشان الابيض
( زينه كانت اتسمي محمد سنو وايت وكاسبر لانه ماشاءالله ابيض)
محمد : ماشي يالخبله يالياهل
زينه : انا ياهل يالمعوق
وقامو الكل يضحكون وزينه ودت مروة البيت وردت بيتهم وهني سعاد دقت عليها
سعاد : الو هلا زيون شلونج ولهنا عليج مرينا
زينه : هلا سعادوه انا تمام انتي شخبارج والله انا بعد مفتشله منكم
سعاد : انزين زينه مرينا تعالي والله قاعدين وان ما عجبج الوضع ردي
زينه : سعدوه فشله وبعدين انا ما اعرف حق هالاجواء والله سوري
سعاد : يالله زينه عن الملاقه وشغل يهال تعالي بس شوفينا عفيه كا دلول بعد يايه
زينه بعد تردد كبير: خلاص يايتلكم بس حدي ترا كاشخه
سعاد : ايه عادي اشفيج كلنا كاشخين وبعدين ظلمه منو بيشوفج
زينه : اوكيك وينكم نفس العماره ؟
سعاد : ايه ايه تعالي ودق اول ما توصلين الدور الرابع
زينه : اوكيك باي

زينه بالطريج وصلت عند العماره ودق على سعاد ماشالته جان ادق على دلال : الو دلول وبينكم ماتردون انا عند باب الشقه
دلال : يالله كاني يايه افتح الباب ولا تنسين كبلزج حمود ها
زينه : ايه اوكيك اوكيك بس الله يخليج لا يقرب لي
دلال : ايه انا امفهمته انج مو جذي
وافتحت لها البببببببببببببببببببببببببباب وزينه انصدمت قامت اتشوف الوضع بذهول بنات مفاصيخ وشباب يشربون وظلمه وزقاير والوضع اول مرة اتشوفهه بحياتها
زينه استر وحده فيهم ويبين شكلها مرتكبه وحدها ميته خوووفقربت لها سعاد ودلال : هلوو زينوه امبيه اتيننين بس شنو لبس الستر هذا فصخي التونز
زينه : اي شي من صجج وليش افصخ مابي
دلال : يالله زيونه تعالي قعدي يم حمود
زينه قامت تمشي واهيا ماتشوف من الظلمه وراحت سلمت على محمد وقعدت يمه
وشافت البنات يرقصون ويشربون ويتمييعون وشافت بعد ناس يبوسون بعض واشياء واااايد كل هذا جدامها واهي قاعده مكانها
زينه : محمد ممكن ادليني الحمام
محمد : افا عليج من عيوني وانا راح انطرج عند الباب اخاف عليج
زينه : مشكور
ودخلت زينه الحماام وقامت تبجي تبجي اتقول امبيه انا بنت ناس اشيايبني اهني ومنو هذيل امبيه واذا كبسو عليهم انا معاهم شلون اواجهه اهلي واذا احد جاسني وووايد وايد اسأله ابالها امسحت دموعها وعدلت ميكبها وبطلت الباب ولا محمد ناطرها يكون الاخ خايف عليها ابتسمت زينه بويها وردت مكانها
محمد : زيونه تشربين
زينه امبقق عيونا : لا طبعا لا اصلا ريحته ويع
محمد : انزين تبين زقاره ؟
زينه : لالا ما ادقن
محمد : انزين قومي نرقص
زينه اطالعه : لالا ما اعرف ارقص روح انت ارقص
محمد : انتي ماتسوين شي عيل اشيايبج هالاماكن ؟؟؟؟؟؟؟؟
زينه : ها انا يايه مع دلول وسعاد بس جذي
محمد : انزين انا هالحفله بسامحج بس الحفله اليايه ان ما رقصتي بذبحجج بشوفج ترقصين لي
زينه ابتسمت وبداخلها قصصصصصه : خلاص اوكيك المرة اليايه
ظلت زينه بهالوضع ساعه وشي وبعدين استأذنت انها بتطلع وطلعت
واهي بالطريج اتفكر امبيه انا شلون قعدت مع ناس ما اعرفهم ورقص وشرب وين.........مون مع بعض جدامي شنو حيوانات هذول ويع ويع انا الوحيده الي كلاس امبيه مو صج

و بوقت ثاني امم علي اتصلت على ام طلال : الو هلا عمري شخباركم
ام طلال : هلا والله ام علي شخباركم وشلون العيال
ام علي : والله كلهم تمام وبروح اخطب حق محمد انشااءلله قريب
( نسيت اقولكم ان محمد قايل حق زينه بخطب واهي ماكانت حاطه شي ابالها وتطنز عليه تقوله منو بترضى فيك باجر يا زينه تعضين اصابعج ندم)
ام طلال : الله يتمم عليكم انشاءالله على خير
ام علي : ها ام طلال ما تعطيني زيونه والله اني احبها وابيها
ام طلال : يا حلوج يا ام علي احنا انتشرف بس تدرين هذي عوبه ماتبي تتزوج اذبحتني
ام علي : الله يخليها لج انشاءالله عقب شهر بخطب له وانشاءالله يوافقون باخذ له بنت رفيجتي اتعرفينها
ام طلال : لا والله بس انشاءالله انتشرف فيها وانتهت مكالمتهم على هالحوار

زينه واهلها سافرو لندن بالعطله وهناك تلاقت زينه مع مساعد
زينه : الو هلا سعودي انا توني واصله هيثرو
مساعد : هلا حبيبتي انا بعد بلندن يالله اليوم اشوفج
زينه : بسم اللله توني واصله انطر باجر
مساعد : زينه حدي ولهان عليج عفيه رحميني يالنحيسه
زينه : خلاص احاول اليوم بس ما اوعدك يالله اكلمك اول ما اوصل الشقه
زينه مع ابوها وامها واخوها الصغر حسين
ووصلو الشقه وهني زينه قالت حق امها : ماماه انا بنزل اشم هوا لندن ولهت عليها فديتها
ام طلال : الحمدلله والشكر كل سنه احنا اهني وتونا واصلين
زينه : وااااي ماماه يالله عاد عفيه
ام طلال : يالله روحي بس مو اتهيتين وايد
زينه : اوكيك ماماتي
البست زينه تريننق اسود وعدسات وغلوس وطلعت
زينه : الو هلا سعودي يالله تعال الكوفي الي بعد هارودز
مساعد يالله كاني قاعده اتشوفيني ............
زينه شافت مساعد : هلوووو سعودي شخبارك مس يووو
مساعد : انتي شلونج حدي ولهان عليج واخيرا شفت
زينه : ايهه شفت شلون .......... وتمو زينه ومساعد يشولفون وبعد ساعه : مساعد انا لازم ارد اتأخرت وجسمي لي الحين متكسر من الطياره اشوفك انشاءاللله باجر
مساعد : زيونه ما شبعت منج قعدي يعني لا بالكويت ولا هني
زينه : مساعد والله تعبانه واحنا جدامنا شهر بلندن يالله عاد
مساعد : انزين لا تنسين بعرفج على اهلي ضروري
زينه تبتسم : لالا فشله استحي بصفتي شنو اتعرفني عليهم ؟
مساعد : بعدين اتعرفين
زينه : اذا الي ابالي انا قايلتلك من الاول ان ماكو نصيب انت عارف اهلنا
مساعد : لا تكدرين خاطري ومو وقته هالكلام
( بكل الاحداث الي صرت حق زينه والي قاعده تصير لها في شخص مالي بالها محمد ..... زينه تقول بينها وبين نفسها ( يا ربي ليش مغرور ومايعطي ويهه وليش قاعد يكلمني واهو بيخطب انا تعجبني شخصيته ما احب الريال الي جذي بس في شي ذابحني صصوبه واااااااي الله يسامحك يا خالد جان انا معاك ابيت واحد ولا فكرة ابغيرك وبهالوقت يا على بال زينه ادق على خالد بس لا قالت انا وعدت نفسي اصير اقوى من جذي)
طبعا السبب الي خلى خالد وزينه يتفارقون ان خالد كان يشرب وراعي بنات وحفلات وزينه الغبيه على ويهه وعقب سنه صدمهااا بواقعه زينه انهارت بجت وقالها انتي بنت ناس انا ما اقدر اخذج اعذبج معاي فعشان جذي ردت الفعل مالت زينه صارت عكسيه من اوصلت له والي راح توصله والسبه بحبها الي خانها وقص عليها )

زينه وصلت الشقه ودشت ولا امها : زيونه وينج يماه طولتي
زينه: ايه ماماه وانا اتمشى شفت واحد وياي بالمعهد عاد سلم علي وبس ما طولت
الام : يحليله من ولده ( ام زينه يهمها هذا ولد ومنو ومن سوالف الامهات)
زينه : ماماه اسمه مساعد ........ ابوه عضو بمجلس الامه
الام : ايه والنعم فيهم بس هذيل بد......
زينه : ايه ماماه بس متحضرين وايد يعني نفسنا
الام : ايه ما علينا يالله روحي ارتاحي ونشوف باجر شنو بنسوي
زينه : اوكيك يالله تصبحين على خير
نامت زينه واهي تحلم بالايام اليايه واتقول انا عمري 21 امبيه كنت حاسبه نفسي راح اتزوج امبجر علقت حياتي عليك يا خالد والاخر خليتني بروحي ليش ليش رسمت لي حياتي وانت كنت جذي شوف لي وين وصلتني شوف لي عدم مبالاة واستهتار وطريج مادري اشنهايته
وظلت سفرة زينه طبيعيه كثر ما تقدر كانت تتهرب من شوفت مساعد واهله ماتبي يفاتحها بموضوع الزواج واهي عافيه راي امها واهلها مستحيل تاخذه وخلته مع باجي الربع بس فرند
ردو اهل زينه الكويت وبالمطار دقت على مروة وكانت مروة ومحمد طالعين مع بعض مروة : امبيه هذا رقم زيونه
محمد ( فزز قلبه )
زينه : الووووووووووووووووووووووووووووووووو هاي
مروة : هلا زيونه الحمدلله عالسلامه ولهنا عليج
زينه : وانا اكثر اشلونج وشلون خالتي ترا احنا لي الحين بالمطار بس خبرج انا دوده ما اعرف
مروة : احنا تمام هاج كلمني حمود
محمد متشقق: هلا زيونه الحمدلله عالسلامه
زينه : الله يسلمك يالحب شخبارك مس يوووو يالابيض لوووووووول
محمد : ماكو فايده لي الحين مينونه انا تمام ضروري انشوفج
زينه : وييييع انتوا ليش لزقه ما ابيكم يالله تتتت
محمد : ماكو فايده فيج مينونه رسمي لحظه اخذي مروة
مروة : زيونه باجر عندنا انتي عالغدا اوكيك
زينه : بسم االله توني راده
مروة : لالالا مالنا شغل انا حمود انمر ناخذج انتي ما عليج
زينه : خلاص اوكيك
واول ما ردت زينه البيت دقت على كل الربع وقالت لهم انها ردت الكويت بس ما دقت على دلال وسعاد

وثاني يوم زينه البست لها شورت اصفر وتي شرت بلو وردي واهي تنزل عالدري ولا امها ميته من الضحك مع اخوها طلال
زينه : خير اشفيكم ليش تضحكون
الام : ماكو طلالي اخوج كان بره ولا يشوف سيارة داخلها واحد ومروة المينونه منخشه ورا السيارة وطلال يطق الجامه ومحمد مسكين اختبص يقوله انا ياي امر اختك لوووووووووول
زينه : امبيه هذا حده غبي الحمدلله والشكر يالله باي انا بروح اتغدى عندهم
طلال : مكو باي بوسيني وبعدين طلعي
زينه : وااااااي شو بدي اعمل المعجبين كتار كتار ياللله بوس اهوووو
وباسها اخوها وطلعت برة ميته ضحك واول ماركبت السياره
زينه : هاااا رفيجي كااااااااااا ياي تاخذني
مروة : زيونه الحمدلله عالسلامه ولهنا علييييج
زينه : للله يسلمج
محمد : الحمدلله عالسلامه زيونه
زينه : الله يسلمك سنو وايت
وظلو يضحكون
مروة قالت حق زينه : ايه ترا باجر نون لولو بنت اخوي وانتي اول وحده بتكونين عندنا
زينه : صج يحليلها مشتتتت وااااااي ولهانه علة خدودها
مروة : ايه وامي مسويتلها حفله وخطبنا حق التلح الي يمج بس ما عزمناهم قلنا فشله خل يوافقون بعدين
زينه : ايه يالله عالبكره يالابيض
محمد : الله يبارك فيج وظلت زينه عندهم طووول اليوم وقلبها بهاليوم كان مع محمد مع انه مو من النوع المفضل عندها بس ماتدري شنو ياها اتجاهه وردت اتكلمه والوضع طبيعي وسولفت له يوم شافت مساعد بلندن واهو كان يسمعها وقالت لها اتحب الي خاطبها محمد : زيونه ما احبها ما ادري شلون امي اذبحتني حنه راحت واخطبتها اتصدقين اول ما طلعت من بيتهم قاعد الطم على خذي اقول انا اشسويت لووووووووول
زينه : لووووول يالمينون عيل شكو متليقف
محمد : بعد امي ماتعرفينها اااااااا
زينه : امبله اوكيك مودي انا لازم انام باجر العزيمه ابيتكم وابي اروح الصالون وجذي
محمد : خلاص اوكيك نوم العوافي
زينه : الله يعافيك يالله باي

وثاني يوم زينه راحت الصالون سوت شعرها ستريت وبف وقذله يعني بختصار صارت اتينن وردت البيت اتمكيجت ولبست نفنوف اسود لي فوق الركبه كوكتيل واهي صدرها كبير يعني حده اغراء وحمرة حمرررررة والبست طقم الماس خفيف وساعتها والبست فوقه جاكيت عشان اول ماروح هناك تفصخه
وراحت هناك طبعا الناس ماتو عليها وعلى ستايلها وكل من يحاول يتلزق بأمها امها شوي نوعها مغرور ومايعجبها شي وراحت حق مروة : مروة حبيبتي عادي ابدل بغرفتج بعدل شكلي واطلع
مروة : ايه حبيبتي زيونه روحي
وراحت زينه افصخت واتعطرت واهي يايه تطلع ولا محمد ابويهااااااا ظل متنحححححححححححححح لالالالالا مو صج شنو هذي منو انتيييييي
زينه : اشفيك امتنح وخر استحي
محمد : امبيه زينه اتينننننننننين
زينه : لا تسمعك خطيبتك لوووووووووول
محمد : خل تولييي زين امبيه انتي خيال
زينه : زين يالله روح لا احد يشوفك اهني وتصير سالفه
محمد : خلاص اوكيك باي
زينه : بايات
وزينه ظلت قاعده معاهم والناس بدو يمشون جن مروة اتقول حق زينه نامي اليوم عندنا
زينه : مروة والله ما اقدر مو يايبه ملابسي
مروة : زين روحي الحين بسرعه ييبي ملابسج وانا احط امج جدام الامر الواقع
زينه : يعني وتضحك
مروة : ايه ايه يالله
وراحت زينه ودقت على حمود : حمودووووووووه
محمد : ها زيونه
زينه : حمود بنام عندكم
محمد : واله من صجججج
زينه : ايه واللله عاد اسهر اليوم معانا اوكيك
محمد : اوكيك يالمينونه
زينه : باي

وردت زينه بيت ام علي وامها قاعده اتقولها :زينوه وينج
زينه : ماما انا رديت البيت يبت ملابسي بنام هني
الام : متى متى وعلى كيف منو اتخططين
مروة : عفيه خالتي الله يخليج خليها عندنا ولهانين عليها
الام : انتوا بعد منو يقدر عليكم
ام علي : واااااي اخيرا زيونه حبيبتي بتنام هني
زينه : واااي كل هذا عشاني منو قدي
وراحت ام زينه بروحها البيت وظلت زينه مع مروة وام علي دشت الدار اتنام وطبعا ما قلت لكم ( مروة اتحب واحد لبناني وامها تدري يبي يتزوجها بسص اخوانها مو راضين معنها مطلقه )
دق محمد على مروة : الو قاعدين
مروة : ايه
زينه : مروة قاعده اتكلمين حمود؟؟
مروة : ايه هاج كلميه
زينه : حمودوه تعال طلعنا
محمد : وين اوديكم يالمينن انتوا
مروة اتساسر زينه اتقولها اهو عمره ما سواها حاولي فيه زينه : حمود يالله مشنا عالبحر يالله قبل لا ابدل
محمد : ياللله يالله امري لله 5 دقايق وعندكم
زينه : اوكيك ثانكيو

مروة : امبيه انا ماني قادره اصدق شي تدرين انتي احسن من الانبياء والصالحين الي جذي اخوي يحبج
زينه تضحك : ليش ليش شنو
مروة : زينه والله انتي الانسانه الوحيده طبعا بعدي انا اخته الي يسولف معاها ويضحك والله حتى بنات خالتي ما يسلم عليهم حتى خالاتي
زينه : عشان اتعرفين انا شنو لوووووووووول
وزينه بس البست جاكيت على بدلتها ومروة البست عبايه فوق بجامتها وطلعو مروة اقعدت جدام بالاكس فايف وزينه ورا محمد ومحمد طووول الوقت عنه بالمنظره على زينه واوصلو لي سوق شرق جان مرة اتقول : زيونه تعالي قعدي جدام طبعا زينه تدري ان مروة بدز مسجات حق الي تحبه وماتبي جدام اخوها
زينه :" اوكيك
ومحمد ظل طول الوقت يطالع زينه مو قادر يشيلها من باله
ووصلو البيت ومحمد صعد فوق شقه ومروة قاعده تسولف مع حبيبها لما نامت وزينه ظلت قاعده والغرفه حررر دزت مسج حق حمود
زينه : حمود حررر تعال سو السنترال تحت ما اعرف له
محمد : ايه انا اعرف اختي الغبيه عادي بالصيف اطفي السنترال واتنام يالله ياي
زينه كانت لابسه بجامة على بيتي بوب وضيجه وماسحه الميك اب وكل شي واول ما يه محمد دش الغرفه سوالها السنترال
زينه : خل نقعد بالصاله اخاف مروة اتقوم
محمد : ايه اوكيك وظل يمشي وراها ويطالعها مو قادرررررررر
وقعدو يسولفون جدام بعض وزينه تسأل محمد عن خطيبته وقالها ان امهه اهي الي تبيها واختارتها له وسأل زينه عن حياتها وزينه ما كانت تعطيه شي وفجأة وقف ووقف زينه قباله ومابينه وبينها الا شعره ولمهااااااااااااااااااااااااا ايه لمهااا حيل حيل زينه اتقول كنت احسه بيدخلني داخله زينه : محمد بليز شنو قاعد اتسوي
محمد رفع راسها وظل يطالع شفايفها وماسك شعرها زينه حست ان اهو عارف نقطه ضعفها ايه زينه كانت تبي حنان اول مرة احد يملها جذي رفع راسها وباس راسها حيل زينه وخرت : حمود عفيه لا تقوم خالتي واطيح علينا
محمد حس انها تستحي واتخاااف لالالالالا اهو حس ان صج هذي اول مرة احد يجيسها وقام يقول ( زينه عيل وين جرأتج ولسانج الطويل معقوله انتي جذي طيبه ومسكينه بس الناس يا زينه مالهم الا الظاهر و لسانج الطويل بس عسل عسل )
زينه ركضت وقالت : يالله حمود انا بنام باي
وبسرعه دشت الغرفه من غير ما تنطر منه كلمت باي

زينه عقب هاليوم كانت مستانسه على خايفه ماتدري شنو وضع علاقتها مع محمد اهي لها حياتها واهو بعد خطب وراح يتزوج بعد سنه ( يا ربي مخي ابينفجر بس حمود ومروة وخالتي يموتون علي ) زينه عقب هاليوم قامت الظهر على صوت خالتها ام علي : زيونه يما يالله تعالي تغدي كلهم اقعدو
زينه واهي نعسانه : حاضر خالتي يالله كاني قايمه وراج إلبست زينه شورت وبدي وغسلت ويهها وراحت غرفت الطعام وشافت محمد ومروة وام علي زينه واهي تفرك عيونها سلام وماشافت عيون محمد مستحيه
مروة وام علي : هلا يالغاليه
مروة : زيونه طيبه خطيبت محمد وافقت
زينه : عالبركه محمد
ام علي : البنت وافقت بس محمد يقول يبي يخطبها سنه لي سنه ونص يعني تو الناس
زينه : اهااااا
وتمو ياكلون وزينه تتحاشى اتشوف عيون محمد ومحمد بيموت من الولهه عليها طول الليل مانام يفكر بلي صار بينهم ويتذكر سوالف زينه معاه ويقول ( يا ربي اني ما اخسرها عقب الي صار امس بنت حبوبه وعسل )
زينه ردت بيتهم العصر ولقت امها توها صاكه التلفون من ام علي
زينه : هاي ماماي وين باباه
ام طلال : هلا ماماه روحي سلمي على ابوج يسأل عنج
زينه : اوكيك وراحت عند ابوها ... باباه شلونك يا عمري
بو طلال : انا الحمدلله باباتي شلون جذي اتنامين بعيده عن البيت وعن ابوج
زينه : باباه يعني انا وين نايمه اول مرة بحياتي انام برة بيتنا
وسمعت زينه امها تناديها
زينه : عن اذنك باباه ام طلال اتناديني اكيد بتحن كالعاده كااااااك
زينه : هلا ماماه
ام طلال : وااااي زيونه ام علي توها امصكرة التلفون مني اتقول محمد ميت على سوالفج وحتى مروة وقاعد يسولف حق امهه عن سوالفج
زينه اتوترت : اهااا ايه اهما بعد يونسون يالله ماماه اشوفج بعدين بدش غرفتي شوي
ودشت ولا محمد يدق عليها ردت زينه
محمد : الو هلا زينه
زينه : هلا هلا محمد شلونك
محمد : تمام انتي شلونج ولهنا عليج
زينه : تولهه عليك العافيه انشاءالله انمركم اقرب فرصه
محمد : زينه انتي متضايقه مني
زينه : لا حمود مو متضايقه المهم حمود اخليك الحين انا بطلع مع البنات بروح البدع انقززز
محمد : اها اوكيك حطي بالج يالله باي
زينه : بايات

وزينه طلعت مع البنات وقعدو بجوكلت بار البدع ويطمشون عالرايح والراد

وبعد جم يوم زينه زادت علاقتها بمحمد وصارو يطلعون ويتواعدون بس ما اييبون طاري هذاك اليوم ومحد يدري عن علاقتهم محمد يسأل زينه : زيون
زينه : نعم حمود
محمد : زبونه اتحبيني ؟
زينه : ايه احبك هالكثرررررررررررر وتبطل ايدها وتضحك
محمد : يضحك
ردت البيت زينه وقالت لها امها : زيونه ماماه ترا ام علي اليوم دقت علينا قالت محمد عازمنا عالعشى
زينه : ايييييييي شي من صججج لوووول
ام طلال : ايه والله يحليله قايل حق امه عزمي زينه وامها
زينه : خلاص اوكيك
ام طلال : زيونه ترا اهم بيمرونا مو تلطعين الاوادم
زينه : خلاص اوكيك
وصار المغرب زينه اطالع الكبت واااااااااي شلبس اممم بلبس ضيج بقث حمود لووووووووول بينها وبين نفسها
قامت طلعت نفنوف كافالي قصير ملون وعليه تونز جبنيز ذهبي وكان مفصل جسمها وسوت شعرها ويفي ورفعت قذلتها بكلبسه ذهبيه اتينن وطلعت وامها نفس الشي لابسه تنورة وجاكيتها تركواز وجنطتها الشنيل وطلعو ووصلو ام علي ومروة ومحمد كان يسوق وركبو زينه وامها معاهم و كانو رايحين مطعم ميجانا محمد قعد وامه يمه وقبالهم قعدو ام طلال قبال محمد وبعدين زينه واخر شي مروة وكانو قاعدين يتعشون ومستانسين ومحمد طول الوقت يطالع زينه وزينه نفس الشي وبآخر العشى ام علي
ام طلال: حبينا نستأذنج بزيونه اليوم نبيها اتنام عندنا
ام طلال : والله ما ادري كيفكم ها زيونه يما بتنامين عندهم
زينه استحت : مادري ماماه كيفج
محمد ومروة : خاالتي خليها عندنا زينه اتونسنا
ام طلال : اششعليه زيونه يحبونج يالله اخذوها بس مو تطويلين وايد خبرج ابوج يبيييج بالبيت
زينه : انشاءالله ماماه
وردت زينه البيت وخذت جنطة ملابسها وراحت لها ونفس الشي بليل واهم قاعدين مروة قالت حق زينه :
زيونه اذا تبين تقعدين مع حمود قعدي وقبل لا يدش علي
زينه : اوكيك
وظلت زينه ومحمد سهرانين ومروة نامت واهم ظلو قاعدين بالصاله
محمد : زيونه تعالي خل نحط اغاني بالايبود مالي
زينه : وين
محمد : فوق بشقتي
زينه : ما ادري حمود اخاف خالتي تزعل
محمد : زيون كلهم نايمين وبعدين احنا فوق وانتي تدرين امي عادي
زينه : خلاص اوكيك
وصعدو فوق وزينه متربعه عالفراش اتسوي حق محمد الايبود ومحمد مجابلها ........ قرب لها زينه رفعت راسها ما مداها اتكلم جان يبوسها باسها بوسسه دافيه على شفايفها وظلو على هالوضع ومحمد لامها جنه ياهل بحضنه خايف تضيع من ابوها وغابووو بلي اهم يسوونه بس طبعا من فوق لي فوق يجيس ظهرها ويشم شعرها ويبوسها وزينه شوي تستجيب له وشوي بتوخر بس ماتقدر اهو ريال واقوى منها واهي ضعيفه ونزلت تحت وتمو مع بعض على هالوضع زينه كل مانامت عندهم يصير نفس الوضع بس طبعا مايتعدوون الحدود مثل ما قلنا وقامت الايام اتعدي وزينه على وضعها مع ربعها بس فلت من البنات والحفلات يعني ما راحت الا مرة وحده بس بتقولون اشوة الحمدلله



وطبعا محمد بحكم ان امهه اتعرف ام خطيبته يعني رفيجات كان كلش مايكلمها وتزور بيت محمد مره وحده بالشهر طبعا كل هذا لان محمد مايبي زينه تغيب عن بيتهم لان اليوم هذا الي طيبه اتيي بيتهم زينه ماتكون موجوده لان محمد يقارن جدام طيبه بينهم وطيبه وزينه لي الحين ماشافو بعض بس طيبه تسمع عن زينه من مروة ومن محمد ومن ام علي وكانت تحتر تحتر منها وصارت علاقة زينه ومحمد قويه قبل كانو حاطين حدود الحين لا قامو ينا.......ن مع بعض بس اهي بنت فهموها انتوا وكانو بالاسبوع مرة او جذي يتقابلون وبمرة من المرات زينه الساعه 7 الصبح ياياه عند شقت محمد فوق ودخلت واهو نايم كان يكلمها لما ينام ويخلي الباب مفتوح عشان لما اتيي زينه تبدل وتدش الفراش اتقعده زينه مشاعرها مع محمد مختلطه اتقول ( دام انك اتحبني يا محمد ليش ما خطبتني وخطبتها يمكن ليش انا مسولفتلك عني وما ادري يا محمد انت اول ريال بحياتي يجيسني بس ما تطلع مني كلمت احبك )

زينه دشت غرفت التبديل البست بجامه على باربي وتعطرت ودشت الفراش باست محمد فتح عينه يطالعها وصاار الي تعرفونه ...... عقب ما خلصو زينه اتقوله : حمود انا بدش الحمام اسبح
محمد : اوكيك باباتي
وزينه دشت الحمام ولا يوصل مسج على تلفونها مكتوب فيه ( زيونه اتحبيني )
محمد بطل عيونه ؟؟؟؟ قام ودز مسج ( ايه احبك)
رد مساعد على محمد ( يا ليت اهلج يوافقون )
محمد ين بهاللحظه ونطر زينه تطلع من الحمام واول ما تبطلع باب الحمام ...................

زينه فتحت باب الحمام وكانت لابسه بجامتها محمد : زينه تعالي قعدي يمي بالفراش
زينه قربت له وقعدت قباله : خير اشفيك مودي ( ايه زيونه كانت اتسميه مودي )
قومها من الفراش خنقها بيده وحط راسها عالطوووووفه واهو خانقها ويقول : اتخونيني زينه اتخونيني منو هذا مساعد الي يبييييج تحجي تكلمنييي زينه هني انهارت شلون عرف وحاولت اتوخر منه : انت السببب انت السبب انت كنت عارف انك اول واحد يجيسني انت كنت عارف انا من داخل شنو كنت اسولف لك عن حياتي ورفيجاتي والي حبيته وانت تسمعني يوم حبيتك نسيت خالد وحاولت اتمسك فيك خذلتني وخطبت خطبت يا محمد وكملت معاي لييييييييش انا اشذنبي اشذنبي
صرخ محمد عليها وطقها طراق هذا اول طراق بحياتها تاخذه : انا خطبت ما ني......ت ليش ليش اتسوين جذي منو هذا بسرعه تكلمي
زينه واهي اتصرخ : مالك شغل هذا شي مايخصك اشتبييي فيني وبهاللحظه محمد طق زينه طقها طقها خشمها ينزف وعينها مثل الدم وراسها انتفخ ايدها وظهرها زرق من الطق واهي تبجي من غير دموع احد يبجي وعينه ما ادمع كانت زينه ..........وآخر لحظه فصخها بجامتها وزيينه ساكته ما اتكلم ونا...... معاها واخر شي باس راسها وقال : زينه هذا يبيج يبي يتزوجج
زينه تحرك راسها يعني ايه
محمد : وامج كالعاده مايعجبها احد ماتبيه
زينه حركت راسها بعد يعني ايه
محمد: خلاص قومي لبسي وروحي والبيت واول ماتوصلين دقي علي
زينه البست ملابسها وكانت متعوده اتخلي بجاماتها عند محمد خلت اغراضها وطلعت واهي بالسياره اتشاهق وتبجي وقعدت تمشي بالسيارة ليما اوصلت لي مكان اطالعه وتزيد ادموعها ( حسبي يالله عليك يا خالد شوف شوف حبيبتك اشصار فيها شوفني ليش ماتبيني ليش كلكم ماتبوني ليش ) وردت بيتها نامت بس ماكانت تقدر تتقلب كل ما تقلب على جهه تصرخ من العوار ومحمد يدق عليها يسمع نفسها واهي تبجي بالتلفون يعرفها من نفسها وقال : زينه بابا انتي اتحبينه جاوبيني
زينه : لا ما احبه مادري ما احبه كثرك
محمد قلبه انقمت : زينه ليش جذي سويتي معاي
زينه : ليش خطبت محمد ليش
محمد : يعني خطبتي حق طيبه اهي الشماعه لج
زينه : لا بس انت تخليت عني انت مو انا
محمد : ووينج لما كنت اتكلميني عن خالد وانتي مستانسه والدنيا مو شايلتج
زينه : محمد انا احبك انت والله والله يا محمد محد جاسني بالدنيا غيرك حسيتك غير بسسسس وقامت تبجي
محمد : خلاص زينه انا بظل معاج بس من بعيد
زينه : محمد لا تخليني لاتخليني
وبهالفترة زينه كانت تتحاشى اتروح بيت خالتها ام علي ومحمد يتحاشى اتصالتها وقلبها يعورها عليها هالبنت الوحيده الي حبها كلم 100 وحده بس الوحيده الي حبها هالبنيه وصار 7 اشهر تقريبا زينه ماا زارت بيت ام علي ويا رمضان وتحديدا بقرقيعان
ام طلال : زيونه ماماه طلعيلج اليوم احلى دراعه واحلى طقم ابيج اليوم اتصيرين عروس
زينه : ليش ماماه وين معزومين
ام طلال : اليوم بروح بيت خالتج ام علي مسوين حفلة قرقيعان وابيج تكشخين لا تنسين عازمين الدنيا والدين
زينه وقلبها انقمت : خلاص ماماه اوكيك
زينه كانت حاسه ان خطيبت محمد راح تكون موجوده مع اهلهم قالت خل اوريك يا محمد شنو خسررت وصار العصر وزينه راحت الصالون سوت شعرها وردت البيت طلعت دراعه ذهبي لونها وشوي قصيره من جدام وعليها احجار وفخمه كانت ولبست ساعت امها الرولكس وشبكه خفيفه كانت عارفه ان اغلبية البنات الي راح يكونون موجودين هاييي كلاس و حطت ميكاب ذهبي وحمره حمرة ونزلت ولا اخوها طلال : زيونه اول مرة اشوفج جذي نثيه واااي اختي اتينن
زينه : حبيبي انا من زمان قويه بس وين الي يقدر
ولا ام طلال : ها زيونه خلصتي ماماه
زينه : ايه ماماه اشرايج
ام طلال : بعد مايبيله على امج طالعه وضحكو وزينه طلعت وقالت حق امها ماماه تعالي ركبي معاي (بهالفترة ابو زينه شاف ان نفسيتها تعبانه وكانت بعد باقيلها سنه عالتخرج خذالها بورش وخذتها اغلى من مالت محمد واليوم اول يوم راح يشوف سيارتها)
واول ماوصلو زينه وامها طبعا كانو اخر الحضور ام زينه تحب لما يدشون الكل يشوفهم وبالعفل اول ما دشو الكل قعد يطالع من غير مبالغه زينه كان شكلها وايد نشعههههه وايد.... ويت ام علي ومروة يهلون ويرحبون فيهم وخذتها مروة لي اللحظه الي زينه كانت ناطرتها وبالفعل شافت طيبه طيبه الي محمد خلاها وخلاص راح ياخذها كانت بنيه بيضه وستايلها قديم يعني ماتعرف حق اللبس ومتينه على قولتهم وكانت لابسه دراعه عاديه كله فيها شيفون اصفر وزينه قعدت اطالعها من فوق لي تحت مروة : طيبه اعرفج هذي زيون الي كلمتج عنها طيبه بقلبها ( هذي الي محمد يقارني فيها هذي الي ماخذه قلبه ماشي)مدت ايدها بتسلم على زينه وهني زينه سوت روحها تلفونها رن وعطتها ظهرها وقعدت اتكلم بالتلفون واتقول ( هذي طيبه محمد ويع اصلا انا احلى لالا اهي ماطقها يمي ويع هذا ذوقك )
ومحمد كان عنده دوانيه برة بيتهم واهو طالع من الديوانيه ولا يلمح بورش قام يطل فيها وواحد من ربعه شافه اسمه احمد
احمد : اوووووووووه اشهالبورش القويه مو صج مالت منو
محمد مستغرب : والله مادري علمي علمك انا بعد بشوف مالت منو ( كان لون بورش زينه لون البيبسي الازرق ومن داخل قمرديني ) كان وايد يلفت بالنسبه حق بنت وظلو قاعدين يطالعون السياره وراحو اقعدو اقبال الدوانيه عشان يشوفون
زينه قاعده داخل متمللله وقالت حق امها :ماماه انا تعبانه ودي ارد
ام طلال : لا قعدي في ثنتين لي الحين أسألو عنج
زينه : ماماه والله راسي يعورني
ام طلال : اففففففف عليج من بنت منو يقدر لج يالله روحي انا اخلي السايق يمرني
زينه : عيل خل اقولج الصج برد ابدل وبروح مع ساروه بااااي وطلعت زينه بسرعه عشان امها ما تزفها واول ما افتحت باب البيت انفتح قلب محمد وييييي زينه
احممد : منو زينه
محمد : ها ....... ماعرف شنو يرد
احمد : اقولكم منو زينه
محمد : بنت خالتي بنت خالتي
شافها اركبت السيارة ويييييه زيون هذي سيارتج اتغيرتي واحلويتي
وزينه مو منتبهه حق محمد ركبت سيارتها واهي ماسكه الموبايل وتضحك وكانت حاطه اغنيه وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني والي مسوي سواته ماهو عادي يحبني موت ويصاحب ثاني
محمد لما شافها مشت حس انه ولهه ايهه وله عليها ضعف بس لا يا محمد انت اقوى من جذي مراح ادق عليها



ثاني يوم عالغدا بيت ام علي محمد ومروة وطيبه وام علي قاعدين بغرفة الطعام ام علي : طااافك امس لولو بنت اخوك اتييين لاتشوفها لابسه دراعة زوغه
محمد : صج جان صورتوها
مروة : ايه صورت عقب الغدا نقعد انشوفهم
وهني ام علي قالت : طيوبه شفتي زينه الي كنا نسولف لج عنها
محمد توتر وطيبه انقمت قلبها : ها ... ايه خالتي شفتها يحليلها
مروة : ايه هذي كلنا انموت عليها تخيلي حمود وزينه لي قعدو البيت يصير اينن( مروة قالتها لا شعوريا واهني ام علي انغزت مروة ومروة افهمت)
طيبه : ايه يحليلها بس جنها مو حلوة وايد ( الغيرة لازم )
محمد : لا بالعكس اتينن
ام علي : ايه عاد مشااءالله امس يارتنا اسألت عنها تبيها ورفيجتي حياة بعد قالت بتشوفها حق ولدها
محمد لا شعوريا عصب : شكو اصلا زيون ماتبي تتزوج اهي قايله
مروة : ايه زينه ماتبي بس ماتدري النصيب يمكن تنعجب بواحد
وطيبه هني اتقول بقلبها ( اخيرا بفتك من العلة زينه اخيرا يا محمد بتكون لي )
محمد بسرعه : اللحمدلله شبعت معصب كان
طيبه : ايه خالتي تسلم ايدج عاالاكل وبعد الغدا
مروة يابت الاب توب حطته ومحمد على يمينها وطيبه على يسارها عاد قاعده اتحط له الصور وطلعت صورت زينه مروة غيرتها على طول ومحمد قال بسرعه : مروةةةةةةة عفيه ردي ردي صورت زينه امبيه اول مرة اشوفها جذي
طيبه اهني تكلمت : شنو يعني اشفيها زود
محمد : ويهج ويهج
وخذا الاب من مروة وقام يشوف الصور قلبه يعوره ( هذي حبيبتي هذي الوحيده الي احبها صج طفلة وإلعبت فيني )
عقب مروة قامت راحت غرفتها ظلو طيبه ومحمد قاعدين وقالت له :
محمد انت شنو بينك وبين زينه
محمد رفع حاجبه : نعم اشتبين مابيني وبينها شي
طيبه : بس جنه في شي انا حاسه
محمد : اشتبين يعني بتفلين ترا مو ناقصج
طيبه : لا شكو افل انا احبك
محمد : الحين خلصيني متى بتحجبين ؟؟؟
طيبه : انت قلت لما نملج
محمد : لا الحين اتحجيب وابي عبايه بعد وميك اب مافيه واذا ماتبين كيفج
محمد كانت هذي الشروط حاطها لان ما توقع اي بنت بتوافق عليها بس طيبه اكسرت القاعده ووافقت تخيلو حتى دلاغ طلب منها تلبس ووافقت اهي تبيييه

وبهالوقت برمضان ورى الفطور زينه شافت رقم دلال وشالته : الوووووووو هلا دلوله السوده
دلال : هلا زيون شلونج يالقاطعه وينج
زينه : موجوده بهالدنييييييي لووووووووول
دلال : شخبارج وين تروحين ووين تردين ترا ولهنا عليج
زينه : تولهه عليكم العافيه وبهاللحظه رن تلفون زينه خط ثاني وشافت اللررررقم : دلال باي باي اكلمج وقت ثاني وصكرته ومانطرتها اترد عليها
زينه : هلا بريحة ابوي وطوايف هلي
خالد : هاااا زيونننننننننننننننه بنيتي شلونج
زينه : خلود خلود ولللله احبك والله مافيه ريال يستاهل ابيع الدنيا خلود ماتدري اشصار فيني
خالد تكسر خاطري هالبنت : ها زيونه امري امري قولي اشصار وزينه اهني قالت له انها راحت مع بنات بليس حفلة مرة وشافت الوضع واهني خالد عصب : زينه زينه انا هديتج لاني ما كنت ابيج اتييين هالاماكن انتي بنت ناس اشلجججج بهالحوش زينه فهمييي
زينه هني خنقتها العبرة ودها تصخر واتقوله كله منك بس هالموضوع تصكر ما منه رجااااااا ......... غيرت السالف وقالت :
خلود اشدعوة صارلي دهر مو شايفتك خلود ولهانه عليييييييييك
خالد : باباه صج ولهانه علي ؟؟؟؟\
زينه : وانا متى ما ولهت يا بعد حيييييييي
خالد : زين زيونه انا ماخذ فلا يديده مع الشباب تعالي شوفيها وبالمرة اشوفج
زينه : الحين الحين ابدل واييي انطرني مو تهون
خالد : مينونه مينونه بنيتييي يالله اوكيك وخذت العنوان
زينه : خلود عادي دلول رفيجتي اتييي معاي
خالد : حياها الله
وزينه هني البست وسوت الشعر وتمكيجت جنها عروس بزفونها حق ريلها ومرت دلول وراحوووو وصلو الفيلا ولا خالد يفتح الباب ........@@ انتي زينه ؟؟؟؟؟؟؟\
زينه انزلت واهي تبتسم : ايه خالد اشفيك
خالد : متغيرة متغيره شكلي ببووقج
زينه : جان زين ويت باسته على خده ودلال بعد سلمت عليه ودخلو داخل ولا الفيلا اشبهه بديسكو بار كبير وفيه كل انواع المشروب وبستتت ودي جي ومو صج
زينه : خلووووووووووود شنو هذا واااو جنه ديسكو رجنسي الي بدبي كااااااااك
خالد : وااااااي ينيه انتي حتى ديسكو داشه
زينه : ايه بس مارقصت وقعدو يضحكون وخالد عرفها على قروبهم وكان في بنات يهال على 14 سنه و15 وفي المطلقة والبنت وكل شي وشباب اشكال وانواع بس اهني في فرق خالد من العايلة ........ ومعروفين فالناس الي قاعدين وخاصتا الشباب كلهم نفس المستوى وشوي شوي البنات ارفع وزينه قعدت يم خالد ماسكها حاط ايده وراها واهي حاطه راسها بحضنهه اييييييه هذا حضنك خلود ويه عمر من متى اعرفك ودلال قعدت وسولفت مع واحد وخالد يقولها :
زينه تدرين انج صايره قمر زيونه كبرتي بنيتي كبرت
زينه ابتسمت وغمضت عيونها بس تبي هالحضن ماتبي شي وردت شوي لي ورى زينه كان عمرها 19
زينه : خالد انا راضيه راضيه انك اتخوني وتشرب وتسهر راضيه بكل شي بس ابي اصير مرتك ( تفكير ياهل تحب ) ابي لما تمرض تلقاني ولما ترد من الدوام ازهب لك غداك مانبي فلوس ابوك انعيش بكوخ ابيت اي شي خالد لا تخليني انت اول واحد بحياتي
خالد قاعد يكلمها بأسلوب يبيها تنفر منه : زينه خلصيني ما ابيج انتي ماتفهمني انا سرسري وشريب وراعي بنات وحشيش بس فجييييي لا ادقين
زينه تبجي واتشاهق : خالد والله احبك والله اسويلك اي شي بس لا تخليني
خالد صكر التلفون منها ودز لها مسج لا ادقين وزينه ماصبحت ثاني يوم الا بالمستشفى


واهني حست بأحد يناديها زينه زينه
زينه : هلا خالد آآآمرني
خالد : وينج مو معاي تعالي تحت بيشغلون الدي جي خل نشوف الشباب والبنات
زينه : اوكيك
وراحت اقعد صوب البست مع خالد واهني حطو اغنية
سيبة عذب حبيبه عيني سيه
الي ما عنده مشاعر والي خله القلب حاير

زينه اهني اوقفت وقالت له خلود شوف وقامت ترقص له بدلع عالخفيف واهي بمكانها واهو امبطل عينه يشوفها يشوف زينه ترقص زينه الياهل الي لما يطالعها وايد بعيونه تستحي وتلف ويهها
وقامو شباب وبنات وايد يرقصووون



وعقب هالاغنيه خالد مسك زينه وقالها : انتي تدرين اني احبج
زينه : ايه ادري خلودد
خالد : زينه ما ابيج ترقصييين ما ابيج اتسوين شي فاهمهههه انا احبج
زينه : خالد بس بغيت اوريك
خالد : لا توريني عبالج لي سويتي جذي بحبج زووود
زينه : خالد لا تعصب
خالد : زينه تبين تقعدين يمي وماتسوين شي قعدي ماتبي بعد ما ابي اشوفج ( يكووون حمش لوووووووول)
زينه : خلاص اوكيك
وقعدت زينه يم خالد زينه ماتبي شي بس تبيه يمهااا ووصلها لي السيارة وباس راسها ومشى

دلال : واااااي زيون خلود متغير ومكانهم اتيننن
زينه : ايه دلول
دلال : وانتي قاعده ترقصين تدرين خلود شنو قاعد يقولي
زينه @@: شنو شنو دلول
دلال : قاعد يطالعج ويقول دلول تدرين اني احب هالبنت ولا لا زيون بغى ياكلج بعيونه
زينه : يا بعد عيون اهلييييييييي
ظلت مع خالد ودلال ومع ربعها ورفيجاتها ويت لها العطله العيد وسافرت دبي ( طبعا تذكون انها 7 اشهر ما كلمت محمد وماشافها الا برمضان ) واهي بدبي مسافره مع امها واخوها الصغير قاعدة عالبحر تذكرت محمد ياه على بالها قامت ودقت عليه ( زينه غيرت رقم تلفونها )
شاله محمدزينه : ألو قوة حمود
محمد قلبه خفق توهه راد من السفر توهه حاط اغراضه كان بالمطار بالسوق الحرة واهو يشتري عطورات شم عطر زينه ايييه هذا عطرها جيفنشي الاسود يموت عليه كانت اتحطه له ويه يا زينه
وحشتني سواليفك ووحشت شوفتك اكثر
كل ليله مع طيفك حبيب الروح انا اذكر وحشتني سواليفك
طاير من عيوني النوم على ذالحال انا كل يوم سمعني
حبيبي الصوت وسيرني على كيفك وسيرني على كيفك


محمد: هلا منو معاي ( طبعا عارف صوتها بس يستعبط )
زينه : حمود نسيتني انا زينه
محمد : هاا شخباري .... شنو شاتج رفيجججج اوه سوري قصدي خطيبج
زينه : لووووووول ومن متى انا ارد على ريال انا الريال الوحيد الي احترمته بحياتي خالد خالد وبس يا محمد( زينه كانت بحره اتعرفه يموت من شي اسمه خالد )
محمد قلبه احترق : ايه عليج بالعافيه انتي معاه
زينه : ومن قالك انا معاه المهم شخبارك ولهت عليك
محمد : تولهه عليج العافيه ها وين حبايب قلبج توج تذكريني
زينه : بس قلت بسلم عليك اصير احسن منك
محمد : اها الله يسلمج انا بعد توني راد من السفر
زينه : صج شنو يبتلي صوغه
محمد : والله ثقه مو فاضي اييبلج يايب حق خطيبتي
زينه :مالت عليك انت معاها كااااااااااك ( قثثثثثثثث البنت )
محمد : رجاءا لا تغلطين على خطيبتي ( زين تسوي فيها )
زينه : اها عيل ماتشوف شر يالله انا بدبي مو فاضيتلك
محمد : ترا انتي الي داقه ( بيذلها )
زينه : ايه عبالي صرت ريال انت لي الحينك خيخههههه لووووووول
محمد : ماني راد عليج من حرقتج
زينه : اوكيك حبيب ألبييييي انا بروح اطلع اول ما ارد ادق عليك
محمد : ليش ليش بعد اشعندج بدقين عليه ( يقول بقلبه يا ليت كل ثانيه ادقين )
زينه : ماادري قلت اضحك عليك انت والارقوز سوري اقصد خطيبتك لول باي
ومانطرته يقول باي
محمد بينه وبين نفسه وااااااااااي معقوله اسمع صوتها واشم ريحتها بنفس اليوم شنو هالبنت

زينه ردت من السفر وكملت حياتها عادي وصار تاريخ 13-10 كانت تدري ان هاليوم يصادف عيد ميلاد محمد وهاليوم كانو متفقين من قبل ان راح يملج مادقت عليه خلته وعقبها بجم يوم دقت
محمد شاف الرقم شاله على طول : ألو
زينه : هلا حمود شلونك
محمد : تمام الحمدلله
زينه : اقولك مبروك ؟؟؟؟؟
محمد : على شنو مبروك
زينه : على زواجك
محمد : لا ماتزوجت اجلت
زينه : ليش اشفيك حمود
محمد : ماكو بس ماصار
زينه : زين حمود اقدر اشوفك
محمد ( طاير من الفرحه ):ليش اشعندج
زينه : ما ادري حمود خل انرد انا ابيك
محمد : لا والله انا لعبه عندج
زينه : واااي الحين بتشوفني ولا لا
محمد ( وانا اقدر اقول لا ): خلاص اوكيك انا بالدوام الحين اول ما اخلص ادق ونتفق
زينه : اوكيك
زينه بهالفترة صابغه شعرها ثلجي وكانت مسويه تاااااان وضعفانه البست جينز سكني وقميص ابيض وحمرة حمرة شوي يعني شكلها متغيرر وبليل بدلت وانتفقو يروحون كاريبو الي بالحرة وصفطت زينه سيارتها بمشرف وركبت معاه ومحمد يطالعها من بعيد ومو مستوع ومحمد امبطل حلجه يطالعها من بعيد يقول شنو هذا لالالا هذي مو زينه بس لحظه هذي سيارتها الي كانت عند باب بيتنا امبله زينه شنو هذا شكلها غير غير
زينه اركبت : هلووووو حمود
محمد : هلا كرستينا اقصد زينه لووووول
زينه : وويعه يالمليق
محمد : انتي شمسويه بعمرج
زينه : اينن صح واااااااي شسوي بعمري الله خلقني جميله
محمد : ويع من قالج حلو ( واهو من داخل يقول عسل عسل قمر )
وراحو كريبو وكان الوقت تقريبا على اخر شهر 10 وكانو الجو يومها اينن دخلت زينه ومحمد وقعدو بكاريبو ومحمد النفس بخشمه زينه اقعدت يمه
زينه : محمد اشتقت لي
محمد : لا طبعا نسيتي سواتج
زينه : انزين محمد انا برد
محمد : ليش طقوج ربعج لووووووول
زينه : ماله داعي هالحجي وانت تدري ان مساعد انا الي ما ابيه
محمد : وخالد ( جبتها عل الجرح وجنك ما دريت )
زينه : واااي خالد انت تدري نظامي معاه ربع
محمد : وانا شلون اضمن انج ماتخونيني بعد تبطلين ربعج ورفيجاتج والخياس الي انتي عايشه فيه شلون اظمن حقي
زينه : حمود صدقني انا حاولت انساك بس ظل بالي معاك
محمد : لا قصدج لما شاتوج ربعج
زينه : بعدين بعدين معاك اففففففففف
محمد : شوفي لا إتأففين وانتي الغلط راكبج من فوق لي تحت
زينه عيونها شوي غورقت : انزين بسكت
محمد قلبه عوره : ايه سمعي وسكتي وسمعي كل كلامي اذا تبين انرد
زينه : اووووووووووووف قول قول
محمد : بعدين معاج هذي الي بعطيها طراق
زينه عصبت : اتخسى واتهبى منو انت الي تعطيني طراق
محمد : قصري حسج لا اقصر لسانج يالعوبه وسمعي
زينه : زين زين يالله قول اطربني
محمد : شوفي رفيجاتج الخمه ماكو طلعه ماكو ربع المعهد وسوالف معاهم ماكو تغيرين خطوطج وتغيرين شكلج
زينه : ماتبيني اغير امي وابوي وبيتنا والله حالله
محمد فيه الضحه : جب يالله جب كيفي انتي الي راده
زينه : ترا ذليت امي الريايييل على افااااا من يشيل ترا درزن الرياييييل صار بنص دينار
محمد عصب : روحي حق الرياييل ليش رادتلي
زينه حست انها زودتها : اسفه
محمد : ايه تعلمي الادب ........ وبعد في شي نسيت اقوله سب وكلام قلة ادب ما ابي حتى جب ما ابي والجذب زينه بطلي منه انتي فنانه بالجذب على الشباب سامعه وانا راح اظل بعلاقاتي ومالج شغل ابخطيبتي
زينه : عاد وانا شكو بالزفتة خطيبتك
محمد : بعدين بعدين بعدييييييين متى اتسنعين واتصير أدمية متى تكبرين
زينه : ساكته
محمد : يالله قومي وفكري بكلامي عندج اسبوع
محمد : زينه تقدرين اتسوين الي ابيه
زينه : ايه ايه اقدر
محمد طقها عالخفيف على راسها : يالمينونه موتقولين اقدر واتوهقين واضحك عليج لان والله ثم والله ثم والله اذا طحت عليج المرا اليايه مايردني شي عن ابوج
زينه : قلت لك اقدر
وقامو طلعو من كاريبو ومحمد كان ماشي قبال زينه لف ويهه عليها ولا اتيييهم لفحتتت هوا قربتهم لبعض بس بسرعه كل واحد فيهم وخر وزينه بالسيارة ساكته وتفكر عالخطوة اليديده الي بتسويها بحياتي يعني خلاص ماكو خالد ماكو ربعي ماكو رفيجاتي بس شلون انا اهم شي عندي بالدنيا رفيجاتي اعوف الدنيا بس رفيجاتي لا احبهم احب طلعتهم وما وعت الا على صوت محمد
محمد : زينه وينج مو معاي يالله نزلي سيارتج
زينه : اوكيك اوكيك حمود قربت باسته على خده وانزلت
ومحمد طول ما اهو قاعد بالسيارة يطالع خدهه مكان الحمرة


زينه ردت البيت وطول الوقت اتفكر بردتها حق محمد صح ولا غلط وهل تقدر تكسب محمد بعد وبالها مشغول ( ماكو الا ادق على دلول واقولها اشصار )دقت زينه على دلال : ألو هاي دلالي
دلال : هلا زيونه شلونج

زينه : انا تمام وحشتيني ماجني كل يوم معاج
دلال : وانا بعد ها بشري اشصار مع طويل العمر محمد لوووووول
زينه : والله دلول متغير صاير حلو ولي الحين ما خذه هالق....... لي الحينهم خاطبين بس دلول
دلال : اشفيج زيون قولي
زينه : تخيلي زينه يبي يتحكم بحياتي بعد 22 سنه صياعه ووناسه هذا يقولي لا تكلمين ولا تماشين ولا تسوين دلول شسوي :؟؟؟؟
دلال : مادري زيون انتي يعني خلاص ماتروحين حفلات وخلود ماتدرين عنه
زينه : دلول اهو جان زين يايه على هالسوالف هذا يبيني اغير لبسي ورفيجاتي وطلعاتي
دلال : خلاص لا اتضيقين خلقج طلعي من غير لا يدري
زينه : اتهقين دلول يعني مايطيح علي.........وااااااااااااي يا دلول لو اقولج اشقال
دلال : اشقال قطعععععع
زينه : دلول قالي غيري خطوطج وخلي عندج خط واحد
دلال : لوووووووووول والله يا زينه طحتي ومحدش سمى عليكيييي
زينه : ووويعه لا تتشمتين فيني مالت عليج يالعوبه
دلول قالي اذا طاح علي تدري شنو راح يسوي
دلال : شنو
زينه : دلول قالي راح اقول حق ابوج
دلال : زينه يعني انتي غبيه يالله شنو راح يقول حق ابوج انا اعرف بنتك اشفيج مالج شغل فيه
زينه : مادري دلال مادري
دلال : زينه انتي تبينه ولا لا
زينه : دلول ابيه انا بس التبن الي عنده شسوي فيها
دلال : افا عليج احنا انطفشها لووووووووول
زينه : اتهقيييين ؟
دلال : افا عليج خلج معاي وبتشوفين
زينه : واااااااااااي صديقتي فديتج

وردت بمسج حق محمد :محمد خلاص انا فكرت انا ابيك وراح اسوي الي تبيه مني

محمد كان ناطر المسج على نار واستانس وايد بس حب يثقل عليها وقالي : ماني راد عليج زينه
وتمت زينه مع محمد وبالفعل زينه غيرت خطوطها وخلت عندها خط واحد ومحمد رد لها وبقوة ومن اول ما ردت لي الحين ما طلعت ولا مكان مع رفيجاتها وصج صج زينه اتغيرت وما حطت لسانها على لسان اي شاب بالدنيا اكثر شي كانت اتسويه اتكلم ربعها الي بالمعهد بالمسنجر وبس ومحمد رد لها .. خطيبته على النظام القديم بس مسجات ما يخليها ادق عليه وحتى اليوم الي بالشهر كنسله وصارت حياته زينه كل يوم معاها بكل ساعه يطلعون يستانسون ينامون كل شي مع بعض وبيوم زينه يايه لمحمد الصبح و كانت غييير زينه الي قبل اتنام يمه ابجامه حست نفسها صارت مرة ويت له الصبح محمد كالعاده نايم باسته على راسه ودشت غرفت التبديل ولبست قميص نوم لونه اسود وصبغت شعرها اسود ( هذي كانت من ضمن الشروط ) وتعطرت وراحت حق محمد الفراش فتح عينه محمد ولمحها يمهه لمها حيل وصار الي صار وفجأةةةةة ةةةةةةة
محمد : انا فت .......
زينه قامت بسرعه اتشوف @@
زينه : محمد شنو صار
محمد : زينه انا فتح....... شوفي الدم الدم كان بيده زينه من الصدمه واقفه متيبسه ماتدري تبجي تضحك
زينه : انت اكيد تتغشمر وخر وخر عني وقامت اتصرخ بهستريا محمد يمكسها : زينه زينه حبيبتي اشفيج
زينه : وخر اقولك وخر عني اشسويت اشسويت وانهارت قامت تبجي عند ريله زينه الي تبجي الصبيان قبل زينه الي تلعب على 10 قامت تبجي
محمد : زيونه باباه تعالي معاي الحمام انشوف قومي
زينه : ما ابي ما ابي ابي ارد بنت مابي اشسويت فيني محمد وتصارخ
محمد مسكها حييييييييييييل ووقفها على حيل : شوفيني حطي عينج بعيني
وزينه بس مافيها حيل اتقوم رفعت راسها اشوي اطالعه : زينه البنت ما تنف.... من اول مرة وحتى ثاني مرة همن يكون فيه دم زينه
زينه من الصدمه طاحت غشيانه محمد مو عارف شيسوي قام يصحيهاااااا وياب عطر شممها ياه وكت على ويهها ماي زينه اشوي صحت بس ماحاسه بشي
زينه : محمد
محمد عينه مغورقه : عمر محمد آآمريني
زينه : محمد ابي اكلم دلال رفيجتي بحاجيها
محمد : باباه كلميني انا ابوي انتي
زينه : محمد ابي رفيجتي وقامت تبجي
محمد: خلاص خلاص كلمي رفيجتج بس لا تبجين عفيه
خذت زينه التلفون ودق على دلال :ألو دلال وقامت تبجي
دلال : زينه اشفيج اشصاير زينه تكلمي
زينه : دلالال محمد وتبجي
دلال : تكلمي اشسوةةةةةةةةةة
زينه : دلال محمد فتح....... وتبجي
دلال : امبييييه زينه ليش سويتي جذي وشلون
زينه : والله والله ما ادري دلال انا تعبانه وتبجي
دلال : خلاص هدي حبيبتي ماصار شي عطيني محمد
محمد : الو هلا دلال
دلال : انا الحين ما ابي اغلط عليك ولا اتكلم بس قوم ودها الطبييييب يالله محمد جيكو
محمد : دلال والله العظيم ودفنت ابوي ان انا ما ادري شلون صار جذي اصلا من غير مانحسسسسسس
((وهالمعلومه انا ترا خذيتها من زينه اتحلف لي وتقول والله ان طول عمري انام معاه وانا بنت بهاليوم نهائيا ما حسينا بشي اتقولي من كثر ما كنا مع بعض ما حسيت بعوار وايد ))
دلال : محمد انا الحين مالي شغل بشي دير بالك عليها لا تنهار
محمد : انشاءالله دلال
زينه ظلت طول اليوم ترجف واهي بحضن محمد وساكته بس عيونها تدمع ومحمد لامها ويبجي
صار وقت ردت زينه البيت محمد طلع معاها سايرها لي البيت ودق عليها : زينه باباتي لبسي عدل ونامي ارتاحي
زينه : خلاص اوكيك
محمد : باباتي اذا تبين اتكلمين احد دقي علي لا ادقين على احد خشي سرج
زينه : اوكيك
وظلت زينه نايمه طول اليوم وبس تبجي ومحمد من كثر الضيقه دق على رفيجه احمد ( احمد رفيج عمره)
محمد : الو
احمد: ها حمود
محمد : هلا فيك احمد ابي اشوفك بموت
احمد : خير اشصاير
محمد : بعدين اقولك تكفى يا خوي بشوفك تعال القهوه الي نقعد فيها
وراح له احمد وقاله محمد عن السالفه ورفيجه رد علي : من صجك حموود انت العاجل الادمي اتسوي جذي يا خي نام مع اي بنت ما قلنا شي بس شنو هذا الي سويته وانت خاطب بعد
((محمد قال حق احمد الموضوع بس وايد يخاف على زينه عمرها ما كلمت احد من ربعه او شافوها او يعرفون اسمها محمد صج حبه غريب))
محمد: شسوي قولي
احمد : ما يبيله باجر ودها عند طبيب اول خل يكشف عليها وتالي انشوف شتسووون
محمد : خلاص اوكيك بس عندك طبيب؟؟؟
احمد : الحين ادق على وحده من رفيجاتي واشوف لك وبالفعل دق احمد على وحده من رففيجاته وخذا رقم عياده وعطاها حق محمد وثاني يوم محمد مر زينه الكليه وراحو العياده ومحمد قالها تتحجب عشان لاحد يعرفها هناك
زينه : محمد ما ابيك تنزل معاي
محمد : من صجج انتي زينه اصحي انتي نفسي عمري ما اقدر
زينه : خلاص حمود على راحت
(( بنات سبحان الله هالشي اذا راح من البنت تنكسر تنكسر وايد ))
ووصل موعد زينه ودشت عالدكتور .........................................
 

سكر*نبات

New member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
472
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يله ديفا نبي بارت
بليييييييييييييييز
بعد اذنج انا جمعت البارتات هني
 

ام احمد_26

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
والله انى عايششششششششششششششه الدور وياهمممممممممممم ههههههههههههههههههههههه
 

زينة أبوها

New member
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
kuwait
صباح الورد عليكم كلكم مستانسه وايد على ردودكم وتفاعلكم وحبيت اقولكم بعد مرة والله كل كلمه مكتوبه صارت انا ما غيرت غير بعض الاسامي والتواريخ والمناطق هذي اهيا ووعد على يوم راح اخلي زينه تكون موجوده معاكم وراح اوريها رددوكم واذا عندكم اسألة والحين لكم احلى بارت



الممرضة : زينه ال....... دورج
زينه : محمد انت اقعد انا بدش بروحي
محمد : لا زينه انا معاج قومي باباه
زينه ومحمد دخلو عند الدكتور زينه قامت وحست انها ماتقدر تمشي اتسندت عالطوفه .. محمد سندها عليه ودشو الغرفه

محمد : السلام دكتور
الدكتور : وعليكم السلام اتفضلي يا بنتي بتشتكي من ايه ؟؟؟
زينه اسكتت ...... ولا محمد يقول : دكتور انا ما ابي ألف وادور هذي خطيبتي وانا غلطت معاها ونزل دم وابي انتأكد
الدكتور : انت تدري يا إبني ان ممنوع من غير عقد زواج بس انا كسرت خاطري البنت ديه..... زينه يا بنتي اتفضلي على كرسي الفحص
زينه اتحرك راسها حق محمد يعني ما ابي
محمد : دكتور ممكن اكلمها بس ثانيتييين
الدكتور : اتفضل
محمد : زينه شوفيني ............. زينه ارفعت راسها
محمد : زينه حبيبتي خلينا بس انتأكد بس انشوف
زينه : محمد استحي ما اقدر ما اقدر وقامت عيونها ادمع
محمد : زينه والله عورتي قلبي عفيه عشاني واللله حتى انا بموت ان ريال بيشوفج بس يالله باباه عشاني
زينه : اوكيك.... وراحت زينه اقعدت عالكرسي
الدكتور بعد دقايق رفع راسه يشوف محمد
محمد يشوف ويه الدكتور قلبه نغزة
قامو من الكرسي ومحمد مسك الدكتور على طول : دكتور قولي انا اقولها انا اوصلها اهي بنت ولا لا
الدكتور : لا يا محمد هي مش بنت بس فيه بقايا الغشاء يعني في احتمال اول ما تتقوزو ينزل دم
محمد ماااات بهاللحظه حس انه كبر 100 سنه شنو اقولها اقولها انتي مو بنت شسوي وطيبه وامي واهلي واهلها يا ربي قووووني

زينه : دكتور انا شنو فيني
الدكتور : مافيج الا العافيه ولف ويهه على محمد ....
الدكتور : محمد عاوز يبلغك
زينه حست اهي اصلا من اول يوم حاسه بهالشي البنت سبحان الله اتحس بس بغت تتأكد
زينه ومحمد بالطريج محمد وقف عالبحر وقام يطالع زينه
محمد : زينه انا ادري انج تدرين انتي الحين شنو
زينه : محمد ادري ادري انك فت.....
محمد :زيون انا احبج باباه قوليلي شنو تبين اسويلج تبين اصكرج .........
زينه : محمد نزلني نزلني ابي ارد المعهد نزلني
محمد : زينه اشفيج....
زينه : اقولك ردني المعهد وقعدت تبجي
محمد : خلاص خلاص باباه بس لا تبجين انا معاج صدقيني
زينه ما ردت ووصلت المعهد ودشت واهي كلش بالها مو مع الدكاتره بسس اتفكر شتسوي
مرت الايام وزينه كل يوم مع محمد ومحمد بعد كل يوم مع زينه وبيوم محمد : زينه انتي نفسي نفسي انا احبج عمري يا زينه ما قلت حق اي بنت بالكون انتي نفسي صدقيني مراح اتخلى عنج لو شنو يصير
زينه : حمود والله والله انا قلت كلمه احبك حق وايد بس ما حسيت فيها الا معاك الا وانا بحضنك انا عطيتك اغلى ما املك عطيتك روحي عمري حياتي حمود انا ابيك
محمد : صدقيني زينه صدقيني حتى انا ( زينه والله واللله لو ماعندي رب والله جان عبدتج ((استغفر الله )) اشقاعده اتخليني اقول والله زينه احبج )
زينه : حمود ماتخليني
محمد : انا اخلي عمري ولا اخليج انتي مينونه
وتمو يسولفون لما نامو عالخط وبيوم كالعاده محمد دق على زينه : ألو هلا زيونه
زينه : هلا عيوني شلونك ولهت عليك
محمد : تولهه عليج العافيه .......
زينه : حمود اشفيك فيك شي ؟؟؟
محمد : لا زيونه مافيه الا العافيه انتي مو ناقصج شي
زينه : محمد لا تغير الموضوع قولي شنو فيييك انا احس فيك شي
محمد: زينه طيبة درت ان انا اكلمج
زينه : شنوووووووووووووووووو ؟؟ شلون
محمد : زينه شفتي يوم الي صارت السالفه تذكرين الكلينكس الي فيه دمج
زينه : ايه حمود
محمد : زينه انا كنت خاش الكلينكس
زينه مصدومه : اهيييي ما فكرت بهالشي
محمد من صجك خاش الكلينكس
محمد : ايه زينه انا احبج وانا سويت هالشي وياج ولو اموت راح اخلي هالكلينكس معاي انتي مالتي
زينه : انزين شلون حمود شلون
محمد : زينه كانت يايه اتحط اغراضها بالشقه وشاريتلي هديه بتخشها لي افتحت الدرج ولا اتشوف قمصان نومج والكلينكسسسسس زينه
زينه مصدومه بين مستانسه وبين ضايق خلقها : انزين حمود شلون درت ان انا ؟؟؟
محمد : اهي لي الحين ما درت ان انتي بس درت ان فيه بنت بحياتي وحاطه ابالها 100 بالمية ان انا فا..... وحده
زينه : اها
محمد : انا قلت لها مدام احنا عالبر تبين اتفلين فليييي بس اتصدقين قالت لي لا ما ابي افل
زينه : واي اشفيها هذي ما عندها كرامه
محمد : خل تولي ما ادري زينه
زينه : ما ادري شقولك باباه ( زينه اصلا بالها مو معاها )
محمد : خلاص باباه انا اشوف شنو يصير واقولج
زينه : اوكيك
وزينه اول ما صكرت التلفون دقت على دلال : ألو هلا دلوله
دلال : هلا زيون شلونج اشصار عليج
زينه : على شنو ؟
دلال : انتي رحتي الطبيب
زينه : هااا ايه رحت ( زينه تذكرت كلام محمد خلي سرج حق نفسج ) بس الدكتور قالي انه ماكو شي والدم الي نزل كان من جرح يعني انا لي الحين بنت
دلال : ايه زين الحمدلله اشوة اطمنت عليج
زينه : دلول طيبه درت عن ان حمود يكلم
دلال : صج يعني خلاص راح اتفل الخطبه
زينه : اتصدقين لا مادري هالبنت ماكو احساس
دلال :زيون اشرايج ؟؟؟
زينه : شنو
دلال : زينه خل اندق عليها واقولها ان محمد يكلم وحده بس ما اعطيها كل شي عنج خليها يمكن اتفل
زينه : دلول ما ادري اخاف واذا حمود درة ؟؟؟؟
دلال : اشلون يدري انتي مالج شغل
زينه: ما ادري دلال باجر اشوفج ونشوف اوكيك
دلال : اوكيك

وباجر العصر دلال مرت زينه وطلعو
دلال : يالله زيون هذي البقاله عطيني رقمها انا ادق واقولها
زينه : دلول اخاف ما ادري
دلال : لا اتخافين انتي مو تبين حمود وحمود يقول انا ما اقدر افل ابي الغلط يطلع منها خلاص خليها تدري
زينه: خلاص اوكيك بس قوليلي بالضبط شنو تقول
دلال : افا عليج من عيوني

نزلت دلال بقالة بالسالميه وراحت دقت وزينه كانت بالسيارة حاطه ايدها على قلبها
وبعد 5 دقايق ردت دلال واهي .............




يالله بنات انشاءاللله البارت يعجبكم وابي ردود قويه بااااي