وهذا بارت يديد .. ما ابي اتاخر عليكم
اندمجوا اكثر
((((( الجزء العاشر )))))
باجر نتايج القبول بالجامعة .. منار ردت نفس الحالة تحاتي ..
بس ما اقدرت تنطر ..نادت حنان تدق لها على الجريدة .. حنان برسم الخدمة ..
حنان : ألو ووووو
السلام عليكم أخوي ممكن نبي نسأل عن نتيجة القبول بالجامعة ..
والله موجودة عندك ؟
أخوي ممكن تشوف اسم وحدة ما عليك أمر .......
سكرت ايدها على السماعة وقالت لأهلها راح ايييييييبها ..
منار قلبها يتراقع ... وأم ناصر تنطر ..
حنان : هلا أخوي ... اسمها منار أم قلبين
هههههاي لا اتغشمر ( هذا وقت غشمرة يا حنان )
حنان : منار ----- ----- الــــــ شوفها بكلية الطب ..
تنطر والكل ينطر ....
دقيقة مرت .. حنان : نعم مو موجود اسمها .. تأكد أخوي ما عليك أمر ..
ثلاث دقايق .. حنان : متأكد كلش ما فيه بالطب
منار بجت ... ورااااحت دراها
حنان : انزين شوف الهندسة ...
خمس دقايق مسكين الريال يدور الهندسة وايد مقبولين ...
حنان : موجودة بالهندسة .. أي قسم فيهم .. كمبيوتر
مشكور اخوي تعبناك معانا مع السلامة ...
راحت ركضة فوق تبشرها .. طقت الباب ما كو رد ..
حنان : امبيه أخاف هذي انتحرت .. منار بطلي الباب الغالية
منار فجت الباب ولمت حنان... منار : شفتي حظي يا حنان .. كل شي صار ضدي
حنان : انتي اشفيج مقبولة بهندسة الكمبيوتر هم حلوه ..
منار : صج .. صج ودي أصير مهندسة .. بس كنت ابي معماري وللحين مو موجود بالكويت
حنان : امشي نحتفل فيج تحت
منار : حنان شراح أقول لأبوي حبيبي
نزلوا تحت وكانت ام ناصر تكلم بوناصر .. ولمن شافوا منار سكتوا
قام بوناصر وحب بنته منار وقال لها مبروك القبول يا منار .. والله ورفعتي راسي ودخلتي الجامعة .. ما بغي أحد يصير جامعي بالبيت ..
حنان تضحك ..
منار لمت أبوها : يبا يعني ما زعلت علشان خذلتك وما انقبلت بالطب
بو ناصر : والله ما زعلت يالغالية .. آنا كنت أناني وفرضت رايي عليج .. وانت ودج بالهندسة من كنتي صغيرة..
منار ارتفعت معنوياتها صج ودها تكون مهندسة من زمان ..
دشوا اخوانها ناصر وفراس ولولوة باركوا لها ودقت عليها هيام ورغد ..
اووووو ريم
ريم : ها منار أشوف بيضتيها
منار : ريم اشفيج .. هذا نصيبي .. وقدري
ريم استحت : لا منار اتغشمر معاج والله داقة أبارك ..
سكرت منها ..
ثاني يوم نزلت الأسامي بكل الجرايد .. منار تشوف رفيجاتها ..
مريم >>> التربية
أمل >>> العلوم
مهاااااا >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الطب
تمنت منار تكون مع اسم مها .. بس قدر الله وما شاء فعل..
دق حمد على تلفون حنان .. حنان طلت من فوق ونادت منار..
اصعدت منار .. وعلى طول حطت حنان السماعة على اذن منار .. وقالت كلمها كلمها
حمد : منار مبروك ..
منار : حمد الله يبارك فيك .. وبجت ...
حمد استخف : مناااااااااااااااار تكفين لاتبجين حبيبتي .. اشفيج تخصصج وايد حلو ولج مستقبل
منار تبجي وخرت السماعة عنها ..
حمد : ألوووو منار
حنان : هلا حمد منار مالها خلق تتكلم ..
حمد : خلاص تكفين ابي أكلمها لمن تهدي شوي .. وعد
حنان : وعد
الدوام بالجامعة باجر .. اهو مو دوام هذا يسمونه لقاء تنويري للطلاب والطالبات المستجدين
منار أقلمت نفسها على الهندسة .. ولا فكرت تحول .. هذا حلمها
دقت على رغد بنت عمتها علشان تروح معاها ( رغد باختصار حليوه حيل وعادية جدا ولبسها عادي ولحد الحين بالثانوية كل مرة تسقط .. )
يت رغد ونامت عند منار علشان باجر تروح معاها إهي وحنان ..
طبعا رغد ما كانت تدري عن سالفة حمد مع منار ..منار خشت عنها ماتدري ليش
بس هيام كانت تدري عن كل التطورات
الصبح قامت منار متحمسه .. قعدت حنان ورغد .. وراحت البست لها تنورة بيضه وبودي بنفسجي معاه سديري أبيض .. وملفع مشير بنفسجي بأبيض .. وحطت شذو بنفسجي وماسكارا .. وغلوس
والبست الجنطة اللي يابها حمد .. كانت وايد عاجبتها ..
رغد لابسة عباة إسلامية وملفعها .. كان لبسها حده بسيط
وحنان كالعادة واعدت سلطان ..
طلعوا مع بو ناصر .. قطهم الجامعة وقال لهم دقوا لا خلصتوا ..
مر اللقاء التويري بسرعة .. بس واحد من القوائم المنظمة للقاء .. كان طول اللقاء عينه على منار .. منار تعجب الغالبية من الشباب بنعومتها وذرابتها ..
كان هالريال اللي يخزها اسمه عبدالله من نفس عايلة منار أسمراني مو حيل .. ملامحه حلوه ضعيف بس زقرت .. وحرج ( يعني لهلوب )
طبعا حنانو مواعده اثنين ( لا تظلمونها خل أكمل ) .... مواعدة حبيب قلبها سلطان ووووووو حمد
حمد اعتمد على حنان تنظم له متى يشوف منار .. كان حده مشتاق يشوفها ..
طبعا حنان أول ما وصلوا ما حبت رغد تدري عنها .. لأن شوي في شوط بينهم وبين عماتهم ..
فقالت باروح الحمام وباقعد مع رفيجاتي ,, وقبببببببببببه إلى سيارة سلطان..
يا حمد صوب منار .. بس لمن شاف رغد تراجع وما حب يحرجها ...
عبدالله ( الشخصية اليديدة بالقصة ) يا صوب منار .. سلم وعطاها مطويات و مطبوعات تخص الجامعة .. طالعها عدل ولمن تأكد من تخصصها قال بينه وبين نفسه ... : حلو يعني مو بعيده عن كليتي آنا علوم واهي هندسة ..
اشكرته منار ومشت اهي ورغد .. حمد احتر لمن شاف عبدالله يكلمها ....
رغد راحت تصلي الظهر .. بس منار كان عندها عذرها ما تقدر تصلي ( عرفتوااااااا خخخ )
حمد على طول سحب منار من ايدها وكان معصب : منار مو أي واحد يكلمج تكلمينه فهمتي
منار : حمد هد ايدي فشلتني جدام العالم ..
حمد حس على نفسه : آسف منار ... بس لا تكلمين الشباب .. مالج شغل فيهم
منار : إن شاء الله عمي
حمد : منار امشي معاي أبيج شوي
منار : وين ..
حمد : السيارة باعطيج شي وبمشي .. لا تطالعيني تكفين ضروووووري
منار : معاي بنت عمتي
حمد : مالج شغل دبرتها .. دزيت لها خالتي تقرق على راسها .. خالتي هذي حبيبتي بس ترى مو عوده .. كبري
منار تفشلت حمد ما قصر معاهم .. راحت معاه
حمد ما قص عليها ما كان عنده خرابيط الشباب .. : طلع من الدرج علبة حلوه فيها قلم حلو وااااااايد ..
قال لها : منار هالقلم له معزة خاصة فيني طول فترة دراستي كنت استعمله .. بس لا تخافين عبيته لج حبر .. اخذيه اذكريني فيه
لا تقولين غالي .. هذا مستعمل .. هاج اخذيه
منار انقدت عليه قالت مصرف رغد ويايب خالته معاه علشان يعطيني هالقلم ؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد : منار ركبي السيارة معاي مشتاق لج
منار : حمد وبعدين خلاص شنو اتفقنا عليه ؟
حمد : انزين باركي السيارة ..
منار : لفت تبي تروح سحبها حمد : منار تكفين ما شبعت من شوفتج ..
منار تضايقت .. حمد لا أحد يشوفني وخخخخخخخخر
حمد : راضي يا منار بكل اللي تسوينه فيني .. علشان حبيتج يعني ؟؟؟ تتدلعين علي
منار استحت : خلاص حمد .. لا تطولها .. تبي شي
حمد : سلامتج يالغالية ...
منار رايحة وحمد وراها ...... بصوت واطي واهي تمشي يقول ( يا أرض احفظي ما عليج .. احبك يا بنفسجي انت ...... ) منار تضحك على خباله ( اهي اعتبرت هذا خبال .. مو مؤمنة بالحب كللللللللش )
راحت المصلى ما لقت رغد .. تمشت شوي .. طبعا حمد ما خلاها وراها ..
دقت على تلفون رغد .. رغد قالت لها آنا دايخة وقاعد بالكافتيريا لقيت رفيجه قديمة لمن تخلصين مري علي ..
منار تمشي .. وحمد يراقبها من بعيد .. يا لها عبدالله
عبدالله : السلام
منار بتأفف ( شيبي هذا بعد ) : نعم أخوي
عبدالله : شدعوة يبا ,, بس بغيت آخذ اسمج علشان نعرف اللي حضروا اللقاء التنويري
منار بسذاجة ما تدري : اسمى منار ------ ------- الــــــــ
عبدالله : عيل انتي من نفس عايلتنا أبوج بو ناصر عدل
منار : عدل
عبدالله : ابوي ولد عم أبوج ...
يالهم حمد وعيونه حمر ومعصب ...
حمد : خير يا الأخو بغيت شي
عبدالله : نعم ؟ لأ بس أنا من القائمة المنظمة للقاء وقاعد أسألها إذا تبي شي
حمد :حاط ايده على جتفة : توكل يالله
منار عجبها حيل... تحب الريال الغيور..
مسك إيدها وقال لها : امشي البيت يالله ما دري على شنو حاطة حمرة بنفسجية على عيونج ؟؟
منار اضحكت حيييييييييل وبصوت وقالت له هذا شذو مو حمره خخخخخخخ
استخف حمد على ضحكتها .. ومسك ايدها حيل ومشا معاها بعيد واهي تضحك ..
راحو مكان ما في احد .. بين العلوم والهندسة .. واهي مو حاسة تضحك وتضحك ...
فجأة حمد التفت يمين يسار <<<<<<< أمان
باسها على خدها ......... ولا طراااااااااق حار على ويهه من منار
ومشت على طول ...
واهي تمشي ماسكة خدها وتبجي .. آنا عطيته ويه المفروض ادكره من الأول .. ولا ريال يحب لله كلهم يبون هالخرابيط ..
دقت من تلفون الجامعة على حنان ورغد وبلغتهم إنها خلصت .. ومشوا
حمد قعد يلوم نفسه مليوووووووون مرة على هالتصرف الغلط اللي طلع منه...
مشت الأيام وتم الشهر .. ومنار نست سالفة حمد .. وحمد ما حاول يدق على حنان كلش..
كان طبعا يمر الجامعة يشوفها بدون لا تشوفها ..
عبدالله زاد اعجاب بمنار .. بس منار ما عطته ويه كلللللش
تعقدت .. خافت يطيح الميانه معاها مثل حمد...
عقب هالشهر دق على حنان .. وبلغها باللي صار بينهم باللقاء التنويري .. حنان خططت حق لقاء يديد بينهم بس هالمرة بخبث ..
حنان : منار ماتبين تروحين معانا أنا وامي
منار : وين ؟
حنان : بيت أم حمد .. مسكينه أم حمد مسوية عملية وحيل تعبانة ؟
منار وايد كانت تحب أم حمد : أيييي يالله بالبس نطروني
هالمرة منار البست عباية إسلامية .. وايد حلوة عليها ..
راحوا بيت أم حمد ..
طقوا الباب أم ناصر وحنان ومنار ..
فجت الخدامة .. واللا شنو يشوفون .. فيلا قمة ..
رووووووووووعة ... دخلتهم الخدامة .. قعدوا
ام ناصر : وين ماما أم حمد
أم حمد : هلا والله حيا الله من يانا ..
سلموا
أم ناصر ومنار استغربوا وين اللي مسوية عملية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ناصر بذكاء : ها أم حمد وينج ما تبينين ؟
أم حمد : وي ما تدرون .. كانت خطبة اختي قبل عشر أيام ولهيت والله وأمس سافرت مع ريلها .. ولمن ترجع بتسوي استقبال .. وراح أعزمكم تزهبوا عاد ..
منار احترت اهي وأمها وعرفوا ان حنان البطة قصت عليهم ..
صارت خيرة قعدوا مع بعض سوالف وضحك .. ويت فرح سلمت بنفس خايسة .. فرح كانت واااااااااايد حلوه جنها إليسا
فرح سلمت واهي رايحة قالت حق منار تعالي أوريج داري .. ( طبعا عقب ما حن علي راسها حمد وترجاها )
حنان عارفة كل السالفة فبسطت عند الحريم وونستهم ..
أول ما صعدت منار مسكها حمد ودخلها الصالة اللي فوق وسكر الباب ..
منار : حمد لك عين بعد ؟؟؟؟؟
حمد : منار خلاص انسي تكفين .. سامحيني والله تعبت وأنا أحاول أوصل لج
منار تبي تطلع ..
حمد : منار الله يخليج .. لا تطلعين زعلانة .. أنا آسف
كسر خاطرها ... منار : خلاص يا حمد طاح الحطب
حمد جنه اللي طفوه عقب الحريق : والله منار .. الله يرحم والديج .. والله رضاج علي بالدنيا
منار : انزين شعندك ؟؟ ممكن اطلع .
حمد : لأ مستحيل ..باعطيج شي
منار : حمد بعدين .. تبي تعطيني اورقة كنت تكتب عليها بالجامعة ؟؟؟؟؟ خخخخخخخخ
حمد ضحك .. وقال لها لأ باعطيج بووووووووووسة
منار نحاشت وطلعت بره .. والله وايد ترتاح له وتحترمه بس مو قادرة تحبه ..
حمد : وايد العباية ساترة جسمج .. خلاص ما كو بدل بالجامعة
نزلت منار واهي تضحك على غيرته ...كانوا اهلها توهم بيمشون ..
أم حمد : عاد أم ناصر الحفلة بعد اسبوعين .. لا تخلون ..
راحوا البيت .. منار من السيارة ودها تقتل حنانوو
وصلوا دارهم .. منار على كثر ما كانت معصبة على حنان إلا انها ارتاحت لمن تراضت مع حمد .. حمد ما يستاهل إلا كل خير ..
مرت الأيام بسرعة .. منار تأذت من عبدالله اللي ظل يلاحقها .. وبيوم شافت حمد طبعا مسكين مشتاق وياي يشوفها ..
منار : حمد ؟
حمد يسوي نفسه ما شافها ...
لا تسأليني امانه ليه انا جيتك !
في داخلي شي قال إنك وحشتيني
منار وراه : حمد حمد ...
حمد : هلا والله منار ..
منار شوي بدت تتقبله : شعندك ؟
مد : هاااا لا بس كنت باشوف واحد مواعدة بالجامعة حيييييييل أحبه واشتقت له
منار بخبال .. : والله منو هذا ؟
حمد يدري انها على نياتها .. اسمه منار ..
منار استحت وتكلمت بحزم معاه : خلاص حمد
حمد : منار تبين شي
منار : أي والله حمد .. انت دايمن تحس فيني ..
قعدوا بالممر على الكراسي .. وكان الجو باااااااااارد شهر 1 ..
حمد :آمري يا روح حمد
منار سوت نفسها ما اسمعت وكملت : حمد في واحد من اللقاء التنويري حاط علي وأخاف أقول لأبوي عنه .. أبوي تعبان .. ومالي خلق اشغل باله ..
حمد : ما عليج أنا أوريه
منار : والله قاعد يحرجني جدام رفيجاتي والشباب .. أنا اساس ما لي علاقة مع الشباب اللي بالجامعة .. بهالوقت مر منها عبدالله
حمد عارفة عدل : ممكن أكلمك
عبالله التفت : آنا
حمد : لا الطوفة اللي وراك .. إي انت
عبدالله يا صوبه : آمرني ؟
حمد : لو سمحت أنا بحاجيك باحترام إذا قربت صوب منار يا ويلك
عبدالله : وانت شكو ..
حمد محتر : شوف كلمني عدل لا أخليك تعلج ضروسك
عبدالله : هي انت احترم نفسك
حمد باعها وامسكه من فانيلته وطقه طق .. خلا اللي بالجامعة كلهم تيمعوا ..
حمد التفت على منار قالها روحي
منار توهقت : يارب شسويت المفرض ما أقول له .. هذا حمد مينون ما يغشمر
دقت على أبوها وراحت البيت واهي تحاتي
مر الكورس على خير .. عبدالله هون ما قام يتحرش فيها ..
خلصوا الكورس وطلعت النتايج وما شاء الله عليها منار معدلها 4 نقاط ..
تابعوني .. وشوفوا شراح ايصير بالعطلة الربيعية ...
>>>>>>>>> ((((((((( الجزء 11 )))))))))