هّاذِيِ عٌيِوٌنِيِ وٌ اعٌتٌبًرهّا حًلَالَک انِ کانِ دٍمًعٌ الَعٌيِنِ ذِکرى تٌسِلَيِک

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البـــــــــارت الرابع
الشخصيات
فارس
العمر: 22 سنة
الشهادة: ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية: عازب
خالد
العمر: 22 سنة
الشهادة: ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية: عازب

في البر
على اخر حرف سقطت ليان
فارس: ليااااان
خالد بخوف: خل نبعد عن هالمكان .....و نودي البنت المستشفى
فارس: اوكي
حمل فارس ليان و ركبوا السيارة
في السيارة في الخلف
ظل فارس يتأمل ليان
فارس في نفسها: ملاك مو بنت .....ماشاء الله تهبل
أحس فارس بنفسه
و ابعد عينيه عنها
فارس في نفسه: استغفر الله استغفر الله .....انا اشلون ابقق عيوني جذي .....انا ما ارضاها على خواتي .....اشلون ارضاها على بنت الناس
خالد: شوف فيها نبض
وضع فارس اطراف اصابعه على رقبتها من جهة اليسار
فارس بخوف: اسرع خالد ......البنت نبضها بطيء
خالد و هو يسرع قليلا
خالد: ياا رب سترك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد
في غرفة محمد
راقد على السرير
محمد في نفسه: و يا الوقت اللي انتقم فيه منك يا عبد الله ببنتك .....انطر علي ان ما خليتك تبوس ريلي و تطلب مني اني ارحم بنتك .....ماكون محمد ولد ابوي

فر غرفة جنى
طرقت الباب
جنى: تفضل
اطلت برأسها من خلف الباب
: ممكن ادخل
جن: حياج حلا .....انتي مو تستأذينين ....رفسي الباب بريلج و دخلي ...الالغرفة غرفتج
حلا: ثاااانكس
نظرت اليها جنى
جنى: حلا قولي شعندج.....انتي منتي خالية ......عندج شي بتقولينه
حلا بتوتر: الصراحة اي
مسكت جنى يدي اختها
جنى: قولي انا اختج .....و ما احد راح يفهمج كثري
حلا: جنى انا بقولج ....بس مو تضحكين
ضغطت جنى على يدي حلا
جنى: قولي
حلا: جنى انا احب
فتحت جنى عينيها بصدمة
جنى: تحبين ....منو؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المزرعة
مشعل:جسوووم يلا مشينا
جاسم: يلا كاني
فتح مشعل هاتفه و ارسل رسالة
محتوى المسج
( يموت الشوق لو قل الوصل ..
وما يهز القلب زلزال الظروف ..
وانت داري في محبتنا اصل ..
ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..
والغلا بالقلب والله متصل ..
ثابت مثل الاصابع بالكفوف ..)
وصلت الرسالة لها
فتحت الرسالة
:ههههههههههههههههههه
:ضحى شنو اللي يضحكج هالكثر
ضحى: فطوم.....مثل ما قلتلج مشعل خاتم باصبعي
فاطمة: حرام اتسوين فيه جذي .....اهو شنو ذنبه ....ذنبه انح بج صج ...و تفكيره مو مثل تفكير الشباب......مادام ما تحبينه شتبين فيه
ضحى: اوووووه فكينا من فلسفتج الزايدة....ياماما انا شبي غير فلوسه
فاطمة: الله يهديج بس
عند مشعل و جاسم
مشعل بحزن: ما ردت
جاسم: منو اللي ما ردت
مشعل: بعد منو غيرها ضحى
جاسم: و الله قلبي مو مرتاح لهالبنية
مشعل: احبها
جاسم: يلعن ابو الحب
مشعل: اقوول بس حطيت الاغراض بالسيارة
جاسم: يس
مشعل و هو يركب السيارة: توكلنا على الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلوا المستشفى
و انزلوها بسرعة
و ادخلوها قسم الطوارئ
في الممر
جالسون ينتظرون خروج الدكتور
فارس: الله لا يوفقة النذل
خالد: اعصابك فارس
فارس: و الله م
قطع حديثة خروج الدكتور
توجهوا له
خالد: ها دكتور بشر
الدكتور: الحمد الله الحين حالتها مستقرة
فارس: انزين دكتور شنو سبب الاغماء
الدكتور: انتوا ما تدرون انها مريضة بالقلب
خالد و فارس: القلب؟
الدكتور: اي نعم القلب...و ما تتحمل اي صدمة و لا اي شي يزعلها
فارس: انزين كتور متى نفدر نطلعها
الدكتور: لازم اتكون تحت الملاحظة خلال 24 ساعة
خالد: انزين نقدر انشوفها
الدكتور: اي نعم تقدرون اتشوفونها
خالد: يعطيك العافية دكتور
الدكتور: يعافيك ....عن اذنكم
فارس: اذنك معاك
ذهب الدكتور
الفت خالد لفارس
خالد: الحين شنو بنسوي
فارس: الحين ندخل ....و نعرف منها كل شي
دخل فارس و خالد
اعتدلت في جلستها
خالد: حمد الله على السلامة اختي
و جلس خالد و فارس
ليان بصوت خفيف: الله يسلمك
خالد: ممكن نعرف شنو قصتج
ليان: انا انا ضايعة
فارس بصدمة: ضايعة
ليان: اي ضايعة....انا كنت اتمشى ....و لما ييت ابي ارجع مخيمنا ....و لقيت لا مخيمنا و لا شي
فارس: انزين انتي تعرفين رقم اهلج
اهزت ليان برأسها
اخرج فارس هاتفه و أعطاها
فارس: تفضلي ....اتصلي على اهلج
اخذ تليان الهاتف
ليان: مشكور
ليان في نفسها: اممم اتصل على منو.....اتصل على صقر احسن
ضغطت على الارقام المطلوبة
في السيارة
و سط البر
سمع رن هاتفة
اخرج هاتفه من جيبة
رأى رقم غريب
صقر: منو رقمة
وضع الهاتف على اذنه
صقر: الوووو
ليان ببكاء: الووو
صقر بخوف: ليان ....ليان انتي وينج
ليان: صقر انا في المستشفى
صقر: مستشفى ليش؟
ليان: الحين مو وقت الأسئلة.....تعال اخذني
صقر: انزين انزين.....انتي بأي مستشفى
ليان: بمستشفى ...... غرفة رقم 22
صقر: دقايق و انا عندج
ليان: باي
و اغلقت الهاتف
اعطت الهاتف لفارس: مشكور واايد
فارس بابتسامة: العفو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في البر
رجع صقر المخيم
و دخل الخيمة
صقر بصوت عالي: يمااااااااا .....يبااااااااااا
ابو صقر: ها لقيتوها
صقر: يبا ليان اتصلت علي و اهي الحين بالمستشفى
ام صقر: يما صقر.....شفيها بنتي قولي
حضن صقر والدته
صقر: يما و الله ما فيها الا العافية
ام صقر: لا اتجذب علي
صقر: و الله ما اجذب ....الحين بروح اييبها
ام بشاير: الحمد الله على سلامتها
صقر: الله يسلمج خالتي
بشاير: صقر عادي اروح معاك
ناظرها صقر بحقد و كره
صقر: لا ما يحتاي تروحين
انزلت بشاير رأسها
ابو صقر: يلا امش ....انروح لها ....لا نتأخر عليها
ام صقر: انا بروح معاكم
صقر: يما ما يحتاي تروحين معانا....احنا انروح انييبها و نيي
وضعت ام صقر عبائتها عليها
ام صقر: عن الحجي الزايد ....امش يلا
الجد: روحو و طمنونا عليها
ابو صقر: ان شاء الله يبا
خرجت ام صقر و ابو صقر و صقر
حضنت شهد بشاير من ذراعيا
شهد بهمس: ما عليج منه
ام شهد: لا تحاتين يما بشير ....ان شاء الله مافيها الا العافية
ابتسمت بشاير لام شهد
بشاير: ان شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفة جنى
جنى: تحبين ....منو؟
حلا بتوتر:اااا ....فهد ولد خالتي
جنى بابتسامة: صج تحبينه
انزلت حلا رأسها
حلا: اي و الله احبه ....بس طول عمري ابين ان عادي
جنى: يعني مسوية روحج ثقيلة ها
و ظربتها بخفة على كتفها
جنى: ههه ما تخيلت في يوم من الايام راح تحبين ....حلا المرجوجة الهبلة الفصلة في يوم من الايام تحب
حلا: جب جب
جنى: ان شاء الله تتيمعون انتي و فهد و تتزوجون قولي امين
حلا بحيا: احم اميين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احدى البيوت
في نفسها: معقولة انا احب ....و بعد منو احب احب واحد كنت برقمه ....ابي اوصله بأي طريقة....بس اشلون....لا لا شنو انا افكر فيه ....شهالتفكير اوصله و لا ما اوصله .....بس من نظرة حبيت يعني هاذا الحب من اول نظرة ....شسويت فيني يا ولد الناس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى
دخلوا و هو يجرون بسرعة
مر امامة
باستغراب: صقر
التفتوا له
صقر: هلا هلا و الله فارس
ابو صقر: عن اذنكم يا ولدي
خالد: اذنك معاك عمي
ذهبوا ابو و ام صقر الى غرفة ليان
فارس: عسى ما شر ....شاللي يايبك هني
صقر: ما شر .....بس اختفي اختفت في البر و اتصلت علي و قالت انها في المستشفى
خالد فتح عينه بصدمة: ليـــــأن
نظر اليه صقر
صقر بعصبية مكبوتة : انت شعرفك بليان
فارس: اهدى اهدى صقر.....اختك احنا اللي انقذناها
صقر بحرج: اسف....مشكورين و الله انكم رياييل ....ما ادري اشلون ارد لكم الجميل
فارس: لا تشكرنا ......هاذا واجبنا يا اخوي .....صقر ابيك شوي
اخذه على جنب
فارس: صقر انت لازم تعرف كل شي
صقر بخوف: شنو ؟
و اخبره عن معاذ
صقر بعصبية:: حقير ابن الذين
مسك فارس يديه و جلسه
فارس: اقعد ....هد اعصابك يا اخوي .....الحمد الله ان احنا شفناها
صقر: الحمد الله.....عن اذنك انا بروح اشوفها....و مشكور مرة ثانية .....ما قصرتوا و نعم الريااييل
فارس: اذنك معاك يا اخوي
توجه صقر الى غرفة ليان
و توجة فارس الى خالد و خرجوا من المستشفى
في غرفة ليان
دخل
صقر: الحمد الله على سلامتج يا حبيب اخوج
ليان بابتسامة: الله يسلمك يا حبيب اختك
حضنها صقر
صقر: اشلونج الحين
ليان: الحمد الله
و هي توجه الحديث لابيها
ليان: يبا ابي اطلع
وقف ابو صقر
ابو صقر: انا رايح اشوف الدكتور شيقول
صقر بسرعة: لا يبا انت استري حانا اروح اشوفه
جلس ابو صقر
ابو صقر: و الله زين اتسوي
خرج صقر
جلست ام صقر بجانب ليان
و مسحت على رأسها
ام صقر: اشلونج يما الحين
قبلت ليان رأس والتها
ليان: يما لا تحاتين .....و الله انا تمام و مافيني شي
ابو صقر: ها ارتحتي الحين .....مافيها الا العافية
ام صقر: اي ارتحت
دخل صقر
صقر: يلا ليون ......بتطلعين
ليان بفرح: صج و الله
صقر: اي و الله
ابو صقر: انا برا انطركم بالسيارة
ابوصقر: خوش عيل
خرج ابو صقر
اقترب صقر منها و ساعدها على الوقوف
ليان: و الله مافيني شي .....اقدر امشي
صقر: امشي و انتي ساكتة
و خرجوا من المستشفى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي
في بيت ابو محمد
في غرفة محمد تحديدا
سمع المنبه
امد يده و اخذ
الهاتف و اغلق المنبه
جلس و هو يفرك عينيه
و وقف و اتجه الى دورة مياه (تكرمون)
وقف امام المرآة و اغسل وجهه
نظر الى نفسه
محمد في نفسه: اليوم يومك يا محمد......و لازم تلعبها صح ....و لازم يصير اللي في بالك .....ان ما خليتج يا بنت عبد الله خدامة تحت ريلي ما اكون محمد ولد ابوي
خرج محمد من دورة المياه
و غير لباسه
خرج من الغرفة و نزل الى الصالة
قبل رأس والدته
محمد: صباح الخير
و جلس
ام محمد: صباح النور و السرور
محمد: وين الهبلات
: منو الهبلات بالله
التفت
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم ....انتي المفروض ما يسمونج جنى مفروض يسمونج ينية
جنى و هي تجلس
جنى: رجاء عن الغلط
محمد: وين اختج
جنى وهي تأخذ الخبز
جنى: الحين بتيي
نزل فيصل
فيصل: صباح الخير
و قبل رأس والدته
و جلس بجانب جنى
الكل: صباح النور
فيصل:جنى عطيني توستة
محمد: متى تخلص محضراتكم اليوم
جنى: على الساعة 3 تقريبا
ام محمد: قومي يما نادي اختج ....تأخرتوا
نزلت حلا
حلا: اليوم انا ما راح اروح
و قبلت رأس والدتها
ام محمد: ليش يما
حلا و هي جلس على الكرسي
حلا: ما لي خلق اداوم بعد الويك اند
محمد: لا و الله حلفي
حلا: و الله
جنى:و انتي هاذي حالتج .....بعد كل ويك اند اول يوم ما تداومين
فيصل: بالله اشلون تبين تنجحين
حلا: اففف ....و الله مالي خلق
محمد: عيل ليش نازلة بالله
حلا: اممم يوعانه
وقف محمد
محمد: مع السلامة
ام محمد: يما وين ....ما تريقت عدل
محمد: حمد الله يما شبعت
ام محمد : بحفظ الرحمن يما
خرج محمد
جنى: يلا بعد انا رايحة.....مع السلامة مامي
حلا: جنو لا تنسين تيبين اوراقي مالت البحث
جنى: اوك
و خرجت جنى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو طارق
تحديدا جناح طارق
استيقظت من نومها
ناظرت الى الساعة
و التفتت إلى جانبها
وجدته نائما
توجهت الى دورة المياة ( تكرمون)
انتهت
ووجدته مازال نائما
تنفست بارتياح
و توجهت الى التسريحة
فتحت الدرج
و اخرجت الحبوب و اكلتها
ظلت اعينه تراقبها
و هو مبتسم ابتسامة جانبية
طارق في نفسه: بنشوف اخرتها يا نور
تقدمت نحوه
و اغمض عينيه بسرعة
أهزته بخفيف
نور: طارق ....طارق يلا قوم .....تأخرت على الدوام
طارق: هممم.... يلا يلا قايم
نور: انا نازلة اتريق .....و ملابسك من امس زهبتها
طارق: تسلم ايدج
نور بابتسامة: يسلمك ......عن اذنك
بادلها طارق الابتسامة
طارق: اذنج معاج
خرجت نور و نزلت الى تحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مركز الشرطة
جالس في مكتبة
و الافكار تدور برأسه
مد يده و رفع هاتف العمل
محمد: الووو فواز .....تعال ابيك شوي
فواز: اوك
و اغلق الهاتف
بعد ثواني
دخل فواز
فواز: شفيك خرعتني
محمد: اقعد اقعد ....و راح تعرف كل شي
جلس فواز
فواز: خير اللهم اجعله خير
محمد: خير ان شاء الله خير .....طلبتك طلبه يا اخوي و لا تردني
فواز: و انا عطيتك .....قولي شنو
محمد: بستلم مكانك في التحقيق
فواز: و ليش ؟
محمد: بعدين تعرف ليش
فواز: افكر في الموضوع
محمد: لا تفكر في الموضوع و لا شي......انا باخذ مكانك في التحقيق ......انا لي مزاج احقق مع بنت عبد الله
فواز: ياخوفي من اللي في بالك
مد يده للهاتف
محمد: الووو .....اسمع تطلع لي وحدة اسمها نورة عبد الله حمد العالي لغرفة التحقيق....الحين ...سلام
فواز: ربك فوقك يا محمد
خرج محمد و لم يعره اهتماما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في نيويورك
مسكت يديه
: جاك وااايد خايفة
ضغط جاك على يدها بقوة
جاك: نرجس حبيبتي ....ليش تخافين ........الحين كل اللي بنسويه بناخذ المعلومات اللي نبيها ......بس .....مو بنسافر الكويت
نرجس:لا لا انا مو قصدي هالشي.... انا قصدي اختي.....حاسة ان اختي فيها شي
جاك: ان شاء الله مافيها الا العافية
نرجس: اتمنى

المـــــايك لكم
توقعاتكم حبايبي
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
البببآآآآآآآآآآآآآآرت روووووووووووعه ...
تسسسسسسسسسسسسسلمين ...
نآطرينج بلييز لاتطولييييييييييييين علينآآآ ححدي متحممسه ...!
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اب اب اب
لا تطولين عليناا
ناطرينج يا الغاليه
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
آب
آب
آب
آب
ححححححححححححححدي متحمممممممممممممممممممممسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه .. ^^
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البــــــارت الخامس
في الجامعة
نزلت من السيارة
رفعت يدها و نضرت إلى ساعتها و هي تسير
جنى في نفسها: اففف .....تأخرت....ماكو الا افكر بعذر عشان يدخلني القاعة
سارت بخطوات كبيرة
فتحت كتابها و هي تبحث بين صفحاته
جنى: هاذا وقته بعد الورقة ناسيتها .....اليوم حظي مو شي
طاااااااااخ
سقطت الكتب من يديها
مسكت رأسها و اغمضت عينيها بقوة
جنى: اااااخ ......راسي
: اسف ما انتبهت
نزلت تجمع كتبها
جنى بعصبية: اي لانك عمي ....ما تشوف
: لا عاد انتي ما تعطين ويه ......الشرها مو عليج الشرها علي انا اللي تأسفت منج
رفعت رأٍسها و ناظرته بنظرة حادة
باستهزاء: شوي شوي على عيونج
تحرك و مر من جانبها
جنى: مالت يا عليك......زفت
سمعها و اتى من خلفها
: حسني الفاظج.....لسان زفر
وقفت و ذهبت
و لم تعطي له اي اهتمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد
في الصالة
جالسة تشاهد احدى البرامج
ام محمد: الحين بدال لا قاعدة على هالتلفزيون.....قومي بدلي ملابسج وروحي الجامعة
حلا: مالي خلق
احست ان رأسها يدور و كل شئ من حولها يدور
مسكت رأسها بقوة
ام محمد: يلا قومي وروحي الجامعة بدال هالقعدة اللي مالها نفعة
حلا بعصبية : افففففف ......قلت مالي خلق
ام محمد: صج ما تستحين ....اشلون تكلميني جذي
ام محمد: صج ما تستحين ....اشلون تكلميني جذي
وقفت و أمسكت رأسها
اتجهت لها ام محمد
ام محمد: يما حلا فيج شي
نظرت لها بصمت
و الصورة مو واضحة امامها
و بدأ الصوت يختفي قليلا قليلا
و ســــقـــطت
ام محمد بصراخ: حــــــــــــــــــــــــــلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مركز الشرطة
جالس في غرفة التحقيق
و واضع رجليه فوق الطاولة
ينتظر قدومها
سمع صوت الباب
التفت اتجاهه
دخلت و في بالها مليون فكرة و فكرة
نظرت اليه ببرود
و جلست
نورة: من صباح الله خير ......مستدعيني للتحقيق
محمد ببرود: اليــــوم طويــــــــــــــــــــل
فتح الملفات الذي أمامه
محمد:بوريج صورة جم واحد....و قوليلي اذا تعرفينهم و لا لا
وضع عدة صور لبعض من المجرمين
اشار على الصورة الاولى
محمد: سلمان طلال ......اكبر مروج مخدرات و خمر.....تعرفينه
نورة باستهزاء: و انا شعرفني فيه
محمد: مو صايدينج في شقته
نورة بصدمة: شقته ......نكتة بايخة
محمد بعصبية: انا مو اخوج عشان تضحكين معاي
ووضع يديه على الطاولة
و انحنى اتجاهها
و قرب وجهه من وجهها
محمد: انتي عارفة تحاجين منو .....عارفة منو انا
نورة و هي ترتجف من الخوف
محمد: سمعي يا حقيرة .....تعترفين بكل شي احسلج لا و الله ......تروحين في ستين داهية
نورة بخوف: ببس ....انا ما اعرف اي شي ....و الله
محمد بعصبية: لا تحلفين يا الفاجرة
نظرت له بصدمة
و بلعت ريقها بصعوبة
كيف تجرأ ان يقول فاجرة
جلس و مد رجليه على الطاولة
محمد بابتسامة خبث: اي نسيت شغلة
و اخرج هاتفه من جيبه
نظرت له باستغراب
محمد: يدري ابوج انج اهني
نورة بترجي: لا لا تكفى الا ابوي.....الله يخليك الا ابوي
محمد: هههههههههه ....خايفة على ابوج
و بصراخ: لو تخافين على ابوج ....جان ما رحتي شقة مشبوهة و فيها بلاوي
نورة بخوف: وو الله مما كان بإرادتي
رفع الهاتف و ضغط على الارقام المطلوبة
و نورة تراقبه بخوف
محمد: الوووو
ابو نورة: خير منو معاي؟
محمد: معاك الضابط محمد
ابو نورة: نعم شبغيت
محمد: بنتك نورة عندنا....مسكناها في شقة مشبوهة
ابو نورة: و المطلوب مني
محمد باستغراب: تييي ....و تطلعها بكفالة
ابو نورة ببرود: خلوها تعفن عندكم.....انا مو فاضيلها
و اغلق الهاتف
نظر الى الهاتف باستغراب
و اعاد نظره لها
انزلت رأسها
نورة في نفسها: حتى بهالشي ما بينت اهتمامك.....و خلوها تعفن عندكم.....الله يسامحك يا يبا
محمد: و الله خوش ابو
محمد بابتسامة جانبية: تبين تطلعين من اهني
نورة و هي منزلة رأسها
نورة: اكيييد....في احد ما يبي يطلع من اهني
محمد: عيل بشرط
رفعت نورة رأسها
نورة: شنو؟
محمد..............
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احدى الحضانات
: ايوا شاطر .....صح برافو عليك
: نور....تلفونج يرن
نور: مشكورة في
في: ولو العفو
اخذت الهاتف
و نظرت اليه كان المتصل طارق
ووضعته على اذنها
نور: الووو
طارق: يلا طلعي برا
نور: شنو طلعي برا.....اهو بكيفك انت
طارق: نور طلعي بالطيب....لا و الله انا ايي و اسحبج من اذونج
نور: انزين الحين انا طالعة
و اغلقت الهاتف
خرجت و ركبت السيارة و اغلقت الباب بقوة
نورة: شفيك مينون
لم يجبها طارق و حرك السيارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نظرت لها بصمت
و الصورة مو واضحة امامها
و بدأ الصوت يختفي قليلا قليلا
و ســــقـــطت
ام محمد بصراخ: حــــــــــــــــــــــــــلا
مسكتها ام محمد
ام محمد ببكاء: يما حلا تسمعيني قومي يما
سمعت صراخها و اتت بسرعة
: شو صاير مدام
ام محمد: اتصلي على محمد
: حاضر مدام
و اتصلت عليه
و لكن لم تلقى اي رد
: مدام الهاتف مغلف
ام محمد: اتصلي على جنى او فيصل
اتصل على جنى
و ايضا هاتفها مغلق
اتصلت على فيصل
و لديه مكالمة اخرى
: مدام اتصلت على جنى و جهازها مغلق.....و الاستاذ فيصل عندو مكالمة تانية
ام محمد بصراخ: اتصلي على ام فهد
اتصلت على ام فهد
ام فهد: الووو
: الووو مدام .....ئلتلي المدام اتصل عليكي....لانو حلا ما بعرف شنو بها
ام فهد بخوف : عطيني ام محمد
اخذت الهاتف ام محمد
ام محمد ببكاء: الووو اختي لحقيني
ام فهد: شفيج يا خيتي
ام محمد: بنتي حلا ما ادري شفيها....طاحت علي
ام فهد: الحين انا اتصل على فهد ييكم
ام محمد: مشكورة
اغلقت ام فهد الهاتف
ام محمد: روحي يبيلي ماي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ام فهد
اتصلت على فهد
فهد: هلا و الله بالغالية
ام فهد: يما فهد طلبتك....روح لبيت ام محمد الحين
فهد بخوف: ليش يما شصاير
ام فهد: بنتهم حلا طاحت عليهم و ما عندها احد
فهد: حلا.....اوكي اوكي يما الحين انا رايح
و اغلق الهاتف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مركز الشرطة
نظرت له بصدمة
نورة: شــــــــــــــــنو؟
محمد ببرود: اللي سمعتيه....و اذا رفضتي....صدقيني ادبسج بتهم مالها اول و لا تالي.....و بعدين قضي كل عمرج اهني بالسجن
نورة: مستحيل.....انت مينون
وقف محمد و اخذ الملفات
محمد و هو يسير
محمد: اذا طلعت من هالباب ....و ما سمعت ردج .....اعتبري نفسج انتهيتي
سارت حتى وصل الى الباب
مسك اليده
نورة بسرعة: موافقة
التفت لها و ابتسم
محمد: اليوم راح تطلعين
و خرج
دمعت عينا نورة
نورة في نفسها: الله ياخذك ....ما ابيك....بس مضطرة اوافق و لا رحت فيها
مسكها من ذراعيها و خرجوا من غرفة التحقيق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الجامعة
طرقت الباب
و دخلت
: تو الناس .....جان تأخرتي اكثر
جنى بحرج: استاذ و الله الطريج زحمة.....و غير جذي دعمت وا
قاطعها
الاستاذ: دخلي....و اخر مرة اشوفج متأخرة
جنى بابتسامة: مشكور
دخلت
ناظرت القاعة
و لم ترى اي مكان فارغ
الا احد الاماكن
جنى في نفسها: هاذا شييبه اهني....و ماكو مكان غير يمه
الاستاذ: تفضلي اكو مكان اهناك
و اشار بجانب الشاب
سارت حتى وصلت له
جنى: ممكن تبعد شوي ....ابي ادخل
الشاب: حاظر
ابعد رجليه
و اقترب لتدخل الى مكانها
امد رجليه
و سقطت
تناثرت الكتب
ضحك عليها جميع من في القاعة
الكل: هههههههههههههه
الشاب بهمس: عشان مرا ثانية تمسكين السانج اللي يبيله قص
الاستاذ بعصبية: سكتوا
سكت الجميع
وقفت جنى و هي تلملم اغراضها
و الدموع عالقة في محجر عينيها
اخذت اغراضها و توجهت للاستاذ
جنى : استاذ ممكن اروح دورة المياه
الاستاذ: تفضلي يا بنتي
(الاستاذ كبر ابوها)
خرجت جنى
و هي حابسة دموعها
نزلوا بغير ارادتها
توجهت الى الحديقة الخلفية
و جلست و بدأت بالبكاء
نظر لها من النافذة
و ضميره يؤنبه
توجه للاستاذ
الشاب: استاذ ممكن اروح الحمام
الاستاذ: تفضل
خرج و هو متجة لها
ذهب الى مكانها و لكن لم يجدها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو ليان
تحديدا في غرفة ليان
راقدة على السرير
و الافكار تأخذها بعيدا
ليان في نفسها: حبيت...لا لا ما حبيت.....شهالخرابيط حبيت و لا ما حبيت ....افففف....مو قادرة افكر اكثر
اعتدلت في جلستها
و اخذت كراسة الرسم
و بدات بالرسم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احدى الشركات
طرق الباب
: تفضل
دخل
: خير يبا شسالفة اللي تبيني فيها ضروري
: مشعل يا وليدي اقعد بالاول
مشعل: و هاذا قعدنا ....يلا يبا شسالفة
ابو مشعل: انت يا وليدي كبرت .....و عندك شهادة...و لله الحمد....و لازم اتكمل نص دينك
مشعل بابتسامة: زين يبا انك فتحت الموضوع.....لان انا حاط وحدة في بالي و ابي اتزوجها
ابو مشعل بعصبية: اهي وحدة اذا ما تزوجتها لا انت ولدي و لا اعرفك
مشعل بصدمة: يبا شنو يعني بتزوجني وحدة ما ابيها و لا حتى اعرفها ....و انا احب وحدة ثانية
ابو مشعل: يتاخذ بنت رفيجي احمد.....شجن
وقف مشعل: يبا لا اسمحلي ....انا طاوعتك في كل شي الا هالشي ....زاج غير اللي احبها ماكو
ابو مشعل بحدة: اذا ما تزوجت شجن لا انت ولدي و لا اعرفك
خرج مشعل و اغلق الباب خلفه بقوة
ابو مشعل في نفسه: انا ما اخترتها لك ....الا ادري انها تناسبك....و اشوف شي انت ما اتشوفه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى
فهد: خالتي حبيبتي هدي.....ان شاء الله مافيها الا العافية
ام محمد: تأخروا ....اكيد في شي
جلس فهد بجانب ام محمد
فهد: خالتي لا تتفاولين عليها.....ان شاء الله مافيها الا العافية
خرجت الدكتورة
توجهت لها ام محمد بسرعة
ام محمد: شفيها بنتي
الدكتورة بابتسامة: مبروك المدام حامل
ام محمد و فهد: حااااااااااااااااامل
الدكتورة: اي حامل
و هي توجه الحديث لفهد
الدكتورة: انت مش جوزها
دخل فهد الغرفة
و هو في قمة العصبية
ابتسمت له
و استغربت من منظره
صفعها
تحسست خدها
حلا: انتش سويت
سحب شعرها
فهد: اي الخاينة.....يا الحقيرة......هاذي نهاية نربية خالتي لج
حلا ببكاء: اااي فهد ....انت شتقول
حذفها على الحائط
فهد بصراخ: حااامل .....حامل يا الفاجرة
نظرت له بصدمة
حلا: شنو
تقدم نحوها و ضربها و ضربها
و هي تتألم و تصرخ
اتوا رجال الامن و افلتوها من قبضته

المــــــــــــايك لكم
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات سامحوني
ادري ان البارت قصير
بس و الله امس الشبكة فصلت
و توني رادة من بيت عمي و توني اكملها
قلت تقرون شي احسن من لا شي
ما حبيت اخلف في وعدي لكم
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
امممبي لا لا لا حرررآآآم مستحيل اكيد في غلط بالموضوع حرام حلا كسرت خاطري << تحمست شوي :(
.................................................
حياتي تسلمين عالبارت يههبل مثلج .. ناطريج بالبارت الياي بلييز لاتطولين علينا عفيه ترا حححدي تحمسسسست وقسم .. ^^
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
واااااو البارت روعه اكييدين في غلط الله يستر