- إنضم
- 14 يوليو 2008
- المشاركات
- 467
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
مـــــســــــــــــــاء الـبــــــارتـــ
شلوووونكم بناات .؟؟ شخباركم ..؟
حدددييي ولهت عليييكم
بما ان العطله بدت وكنت حاطه ابالي اني اكتب روايه ثانيه بعد روايتي الاولى اللي الحمد الله لاقت نجااااح كبيييير بالمنتدى بس للاسف ماعندي قصه اكتب عنها او محور الروايه مادري راح يكون عن شنو ..؟؟
فحبييت احطلكم هالروايه قريتها من منتدى ثاني عجيييبه واهيا بعد مو طوييله وااايد وانشالله تعجبكم
بس اول شي هالروايه اسمها مــطــبــاآاات حـــــ،ـــب \\ بــقــلـم: عــاآلـــيـــة وعباره عن 13 بارت بحطهم باجزاء عشان تخلص بسرعه
وثاني شي انشالله كل يوم في بارت بس اذا عجبتكم وتبوني اكملها
وثااالث شي والاخيير كلمه ؟؟<مشكوووره > مو صعبه اذا كتبتوها
ادري هذي مو روايتي بس صاحبه القصه تبي تشوف تفاعلكم
ادري اني وااايد قرقت عليكم
والحين بخلييكم مع الروايه
بسم الله
مــطــبــاآاات حـــــ،ـــب \\ بــقــلـم: عــاآلـــيـــة
البارت الاول
بيت ( حمد ) بو عبدالله
حمد : الأبو و راعي البيت .. أبو شديد و قيادي وهذا اللي مخلي ولده طلال يخاف منه ساعات
غالية : مرت حمد .. شخصيتها وااايد حلوة .. مرة حنونة و زينة
عبدالله : اكبر عيال حمد و عمره 21 سنة .. توه متخرج من كلية التربية الاساسية و حاليا ناطر اجراءات توظيفه يبي يصير مدرس فنية .. طويل شوي ابيض عيونه بنية و شعره بني .. عنده سكسوكة خفيفة و مملوووح وايد و يحب بنت خالته "نور"
طلال : عمره 16 سنة بحادي عشر ادبي .. عايش حياته .. يروح و يرجع و مو وايد سامع كلام ابوه و يحب يرادد .. لسانه طويل .. محد يقدر عليه بس نكتة و مرح و يحب اسيل بنت خالته و الميزة اللي عنده اهو ( قوي الملاااااحظة ) يلاحظ أي شخص بعيونه كلام .. يفهمه على طول .. بس هذا مو معناته انه صايع او مغازلجي لوول
ساعة 7 الصبح
بيت بو عبدالله
ام عبدالله : طلال .. طلال قوووم يلاااا لا تتأخر عالمدرسة
طلال : اوووه يما بس ساعة بس ساعة
ام عبدالله : هييي شنو ساعة ؟ الحين 7 قوم اخلص ابوك وراه دوام لا تعطله
طلال : افففف كاني قعدت
ام عبدالله : قوم اغسل ويهك بسرعة و انزل تحت تريق انا انطرك
طلال ( ماله خلق ) : انشالللله
--
بيت ( يوسف ) بو يعقوب
يوسف : اخو حمد .. و مرته اخت غالية .. يعني اخوان ماخذين خوات .. يوسف ريال حنون من الدرجة الاولى على عياله و ما يفرض عليهم شي .. ولا مقصر عليهم بشي .. و دايما يحاول يتقرب من عياله و انه يكون صديقهم و دايما يبسط المشاكل و يتفاءل .. المعروف عنه ان عيونه خضر
هيفاء : مرت يوسف و بنفس الوقت اخت غالية .. تقريبا نفس اختها بس بسرعة تعصب و تتنرفز اما اختها هادية
يعقوب : عمره 20 يدرس بالجامعة الامريكية و يحب دراسته بس عليه سوالف عبط و مصاخة شوي .. و يحب يضغط و ينرفز اللي جدامه .. طويل معضل أبيض عيونه خضرة على ابوه عنده غمازة عاليمين .. نظرته حادة و ويهه ماخذ الشكل الشرير لوول مسوي قفل و ديرتي خفيف .. اكو بنتين بالجامعة يحبونه بس نيته سوالف عبط و زمالة لا اكثر
عبدالعزيز : عمره 17 آخر سنة أدبي و وايد مع طلال ولد خالته (وولد عمه) يحب الضحك والوناسة و حييييل حلو طالع على ابوووه و احلى بعد بس عيونه بنية و شعره شوي طويل .. مع طلال بنفس المدرسة .. شخصيته حددددها بايخة .. يعني نفس ما تقولون الله ياخذ و يعطي .. الله معطيه الجمااال .. بس الشخصية كلللش مو حلوة .. عنده عدم مبالاة بشكل مو طبيعي !! .. و ما عنده احساااس بالمرة .. بس احلى شي بشخصيته انه بسرعة يدري انه غلطان لما يشوف ان الطرف الثاني زعلان مثلا
أسيل : عمرها 15 سنة بالصف العاشر و تحب الدراسة و ماعندها سوالف بنات هالايام تركيزها الاول والاخير بدراستها .. ثقيلة .. تتفهم الامور و ماتحب المشاكل و عقلها كبير وايد .. طولها زين .. بيضة عيونها خضرة و متحجبة
إيمان : 11 سنة بالصف السادس تفكيرها كله باربياات و سبيس تون لوول و محتكة ببنت خالتها منى (ريم) .. تشبه امها بكل شي.. مو متحجبة ليلحين
بيت بو يعقوب
ايمان و اسيل و عزوز قاعدين يتريقون ويا امهم
ايمان : يمااااا شوفيييييه هالحمار شارب بكووبي
عزوز : احترمي نفسج ولاتقولين هالكلمة مرة ثانية ( ويتل شعرها )
ايمان تصرخ : آآآآآآي يماااا شوووفيه
ام يعقوب : يووووه عليكم .. عسى تعدي هاليوم على خير في احد يصرخ من الصبح ؟
نزل بو يعقوب : خير خير شصاير اسمع صراخكم وانا بالحمام !
ايمان : شوف عزيزو قاعد يأذينيييي
بو يعقوب : عزيز حبيبي مالك شغل فيها ياهل هاذي
اسيل و عزيز : كااااك يااااهل واهاهااااي
ايمان تطق اسيل
اسيل : شكوو تطقيني يالياهل شسويتلج اناا
بو يعقوب : يبا خلصووووو اكلو قبل لا امشي عنكم ترى وراي دواام مو فاضيلكم
--
آخر بيت اهو بيت خالتهم ( منى ) اللي اهي اخت غالية و هيفاء و اصغر وحدة فيهم
زوجها اسمه محمد .. شخصيته مرحة بس وقت الجد يكون جدي و هيبة !! حاله حال أي ابو ثاني ..
متقاعد و قاعد بالبيت
منى شخصيتها مزيج من شخصية خواتها الثنتين و بناتهااا
نور : عمرها 18 تدرس بكلية الهندسة .. حنطاوية شوي متحجبة .. وايد محترمة و ولد خالتها (عبدالله) يبيها من زمان
فجر : عمرها 17 آخر سنة علمي .. تحب عزوز ولد خالتها هيفاء .. بيبي فيس .. قصيرة و وويها أبيض حلووو .. شفايفها مليانة و تشبه المغنية ( روزي ) يعني تينن شعرها أسود و ناعم قاصته نفس قصة حليمة ( الكاريه الفرنسي ) و مووو متحجبة
شخصيتهاا لزقة .. صج حبوبة و جييي بس نوعها تعطي قلبها كللله حق اللي تحبه و تضحي بشكل مو طبيعي .. و تبالغ بالاهتمام .. و ابرز شخصية لها انها كتووومة
جمانة : عمرها 15 سنة حيل ويا أسيل و دايما تروح بيتهم و نفس اسيل بوايد اشياء و ما يختلفون إلا بأمور بسيطة .. قصيرة حنطاوية على ابوها بس شوي بطة .. ملامحها حلوة و شعرها نفس اختها فجر بس لونه بني
ريم : عمرها 12 سنة وااايد مع ايمان بنت خالتها و تشبه امها و مو متحجبة
هذووول شخصياتنا .. ادري وايد .. و راح تتخربطون .. بس مع الوقت راح تحفظون منو اخت منو .. و منو اخو منو لووول .. يلااا أخليكم مع الاحداث
بيت بو نور
كلهم قاعدين يتريقون عالطاولة
محمد : ها يبه نووور وراج محاضرة ؟
نور : اي يبه 8 تبدي بس علما اصعد ابدل
ريم : يبه اليوم العصر تكفة ودني بيت خالتي هيفاء
جمانة : اي حتى انا يبه بروح وياها
فجر : حتى اناااااا بيي وياكم
محمد : بييييه شالسالفة كلكم بتروحون شصاير ؟
جمانة : مو صاير شي بس ملينا يبه زهقة كل يوم من المدرسة ليه البيت و من البيت ليه المدرسة
محمد : لا يعني البيت مافيه إلا بنتين و مو كبركم شكو رايحين هناك بالله ؟
ريم : منو قال موو كبرنا ؟؟ ايمانو اصغر مني بسنة و أسيلو قد جمانة
محمد : اييي عدل عدل خلاص اوديكم اليوم
منى ( الام ) يـت : ها خالصين ؟؟
ريم و فجر : اي يمه خالصين
جمانة : لالا نطرووووا باكل بعد صمونة
منى : جمانوو ما بقى شي عالجرس خلصي بسرعة اكليها بالسيارة
جمانة : افففف الواحد ما ياكل على راحته
و قاموا
--
ساعة 3 العصر
بيت بو عبدالله
طلال بغرفته يكلم عزوز : يخسي يسقطني مو هامني لا اهو ولا اللي اكبر منه .. ايييي عادي عندي خل يطييير بس
عبدالله اخوه فتح الباب
طلال : عزوز شوي و ادق عليك .. باي
عبدالله : من تكلم ؟
طلال : عزوز ولد خالتي هيفاء
عبدالله : و شيبي ؟
طلال : ماكو بس قالي تعال بيتنا وبعدين قعدنا نسولف
عبدالله : تبي اوصلك بيتهم الحين ؟ لأني بطلع
طلال : اووكي دقايق بس ابدل
عبدالله : يلا انطرك
**
جمانة دزت مسج حق اسيل ( قووووة اسولة .. ساعة 4 ونص بنيي انا وخواتي اوكي ؟؟ )
اسيل شافت المسج استانست و دزتلها ( اوووكي يلااا ناطرينكم ^_^ )
و راحت حلت واجباتها عشان تفتك و سنعت دارها و رتبتها .. سمعت جرس .. طلت من دريشتهاا شافت طلال >> ولد عمهاا وولد خالتها بنفس الوقت "للتذكير"
أسيل : اووووففففف طلال شيبي ياااي مالي خلق ألبس
ايمان يت : طلال ياي ؟
اسيل : اييي .. ترى بنات خالتي منى بيون بعد شوي
ايمان : زين اللي قلتيلي
وراحت اسيل لبست بسرعة بسرعة و لبست شيلتها و نزلت
أسيل : سلااام
طلال و عزوز : وعليكم السلام
اسيل : شلونك طلال
طلال : تمام انتي شلونج
اسيل : انا زييييينة .. عزوز ترى بعد شوي البنات بيون
عزوز : اي بنات ؟
اسيل : فجر و جمانة و ريم
عزوز : حياهم الله وانا شكو
اسيل (انقص ويهها) : أ .. مادري .. ( وراحت )
طلال : عزوز !!!
عزوز : نعم
طلال : شحقه جذي تكلمها ؟ ليش ما عندك اسلوب ؟
عزوز : لا يعني انا شكو تقولي جذي شنوو بقعد وياهم ؟
طلال : زين منها تبي تسولف وياك صج منت كفو
و قعدوا يتناجرون شوي .. و بعدين راحوا يلعبون سوني .. صارت 4 و شي و رن الجرس
اسيل نزلت تفتح لهم الباب
البنات : سلااام
اسيل : عليكم السلام شلونكم
البنات : زييينييين انتي شلونج
اسيل : بخييير دامكم بخير
جمانة : لابسة حجابج ؟ ليش منو اكو داخل
اسيل : طلال ياي
فجر : اهااا .. و عزيز هني هم ؟ "للتذكير .. فجر تحب عزيز"
اسيل : ايي موجود تعالوو دشو
ايمان ناطرتهم بالصالة بس دشو
ايمان : اهلااااااااان ( وتروح تلم ريم على عبط )
فجر و جمانة و اسيل : هههههههههههههه
جمانة : شهالفلم الهندي هذا ههههههه
اسيل : شوفوا اليوم بنطلب غير مطعم بيتزا هت عالعشا انزين ؟؟
فجر : ليش؟؟
اسيل : تغييييير خووو
جمانة : يا انتي يا ام التغيير يبا اي شي حلوو منج المهم اكل
ايمان : وانتي ليلحينج بطة ؟
جمانة : شتبين انتي حيزبونة يلا روحي انتي و ريموه لعبو بباربياتكم
ريم ( حاطة ورا ظهرها جنطة فيها باربيات ) : ايمان امشي نروح دارج ببدل باربيتي
ايمان : ترى شريت باربية يديدة امبييه نفنوفها فظيييييع
ريم : صجججج ؟؟؟
ايمان : اي والله حتى تشبه باربيتج اللي ام لبس اصفر ( و تصعد وياها فوق )
فجر ابتعدت عنهم شوي شوي و سوت روحهاا بتروح المطبخ تشرب ماي عشان بتشوف عزوز
اسيل : فجووور وين رايحة ؟
فجر (اخترعت) : اشرب ماي و أيي
فجور دشت الصالة الثانية ولا تشوف عزوز توه مطفي التلفزيون و طلال وياه خلصوا لعب بالسوني
اول ما شافها قالت : قووووة شباب
عزوز و طلال : يقويج
فجر : شلوونكم شمسوين
عزوز و طلال : تمام
فجر : عزيز شلونك ويا الدراسة ماشي ؟
عزوز : اي خو ادبي ما يبيله اكيد ماشي
فجر : حتى انا ماشية بالعلمي
عزوز : امشي شسويلج هههههه
طلال ( يطقه بكوعه من تحت )
فجر تفشلت : يلا انا بروح حق البنات ( وراحت )
طلال : وانت مو فالح إلا تقص ويوه البنات ؟ ياخي ماعندك اسلوب صاير ليييش؟؟؟
عزوز : شنوووو عاديييي مافيني شي
طلال : انت مافيك شي بس اسلوبك خايس يا أخي انت ماتدري هالبنية شكثر تحبك و تعزك
عزوز : نعم ؟ وانت شدراك بالله
طلال : مادري انا بس نظراااتها تقول جذي
عزوز : تهقى صج ؟
طلال : شرايك نروح نقعد وياهم و تشوف بعينك ؟؟
عزوز : يلاا
فجر رجعت حق البنات : اسووولة وين خالتي هيفاء عيل ؟؟ ووين عمي يوسف ؟ ووين يعقوب؟
اسيل : بيييييه كل هذا بجاوبج عليه ؟ امي نايمة و ابوي نايم جنه و يعقوب بالكلية ليلحين
فجر : اهاا .. تعالي ليش .......... ( ولا يدشون طلال و عزوز )
عزوز : قوة بنات
البنات : يقويك
عزوز : عادي نقعد هني شوي ؟
اسيل : يعني صاير ذرب ؟
عزوز : اي طووول عمري ذرب اسمالله علي ( ويسوي نفسه مستحي )
فجر و جمانة : هههههههههههه
فجر بقلبها : فديتك وانت تملق يا عزوووز ( و سرحت بعزوز )
جمانة : طلال اخوك ليش ما إيي بيت ماما عودة صارله اسبوعين ؟
طلال : الاسبوع اللي طاف كان معزوم على عيدميلاد رفيجه و ماقدر إيي و هالاسبوع رايح دوانية واحد من ربعه
جمانة : اهااا
طلال شاف فجر تخز عزوز ( و يهمس حق عزوز ) : جيك جيك
عزوز طالع فجر .. لقاها سرحانة فيه .. ابتسم لها .. جان تستوعب و توخر عينها !
شاف طلال ولا طلال يغمزله .. طبعا طلال يحب أسيل .. بس ما يحب يبين لها اي شي مو نفس فجر هالفضيحة .. كل شي فيها يدل انها تحبه .. تخزه و تلحقه .. تبيه بأي طريقة يلاحظ عليها
أسيل ( تبي تتحرش بجمانة ) : امبيه سمعوا ذاك اليوم انا وامي رحنا الافنيوز تتوقعون منو شفنا ؟؟
جمانة : اكيد شفتي بو خرشد
فجر : ههههههه شكوووو جمون .. يمكن شاافت نواف القطااان
أسيل : لالا .. واحد جمانووو تموت عليه .. فكروا
فجر : ممممم مااادري استسلمنا .. منو شفتي ؟؟
أسيل : شفت حبييييبج جمانوووه خااالد الملا كااااااااااك
فجر و عزوز و طلال : ههههههههههههههه
جمانة : اسيلوووو انا اعلمج ان ما فضحتج وقلت انج تحبين بو عيدة
أسيل : هههههههه وي قطع
طلال : جذابين تحبني احم ( على غشمرة ما كان يقصد )
اسيل كانت تضحك بس لما قال هالجملة سكتت .. حس انها تضايقت
طلال (يبي يرقع) : كلكم تحبوووني ادري اصلا متأكد .. مو اشبه نانسي عجرم ؟؟ ( و يرمش و يسوي نفسه مستحي )
كلهم : هههههههههههه ( طافت عليهم لوول )
اسيل : شوي بس خلكم هني .. بروح المطبخ
و ظلوا يسولفون .. بس طلال حس انها تضايقت من الحركة اللي سواها .. انسحب منهم بدون لا يلاحظون و راح لها .. لقاها بالمطبخ فاتحة الثلاجة و قاعدة تطلع عصير
طلال : أسيل
أسيل ( نقزت ) : نعم
طلال : آسف مساع عالجملة اللي قلتها والله كنت اتغشمر
أسيل : لا عادي ما يحتاي تتأسف
طلال : والله والله غشمرة شفيج
أسيل : ما صدقت ليلحين .. احلف بعد مرة ههههههه
طلال : يمه منج ههههههه يلا ودي عصير حق البنات ( وطلع من المطبخ )
راح حق البنات و عزوز و اول ما قعد يم عزوز ...
عزوز ( يهمس ): وين رحت .. طاااافك
طلال : رحت المطبخ .. ليش شصار ؟
عزوز : امش فوق اقولك .. ( و قاموا )
أسيل يت بيدها عصير : عزوز .. طلال .. ماتبون عصير ؟
طلال : لالا بعدين نشرب ( صعد ويا عزوز فوق )
و قعدوا البنات يسولفوون و يشربون عصير >> ماكو شغل لووول
فوق بدار عزيز
طلال : هاا شصار مساع ؟
عزوز : كلما تطالعني و اطالعها توخر عيونها كاااااك تصدق طليل كلامك صج
طلال : اي قلتلك انااا منت راضي تصدقني .. انزين شراح تسوي وياها
عزوز : ولا شي ! شراح اسوي يعني
طلال : يعني مثلا تكتشف زياادة و تتأكد
عزوز : شلون ؟
طلال : انا اقولك شلون .. ( و اتفقوا على خطة تخلي عزوز يتأكد زيادة من حب فجر له )
عزوز نزل جان يرن تلفونه شاله : ألوووو لحظة شوي و ادق عليكم
هني فجر عيونها طلعت من مكاانها @@ !!!
عزوز راح الصالة الثانية سوا روحه بوضع رومانسي جنه قاعد يكلم و مايبي احد يسمعه
طبعاً يكلم منووو ؟؟؟ اكييييد طلال اللي مسوي وياه الخطة و اهو اللي مساع دق عليه و اهو نازل من السلم .. عشان يخلي فجر تنتبه و خصوصا لما قال شوي و ادق عليكم !! كلامه حده يشكك
المهم فجر حست جنه عزوز يحاول يوطي صوووته او شي جذي .. و مرة وحدة فزت من مكانها إلا تبي تعرف هذا يكلم منو .. اسيل و جمانة ما حسو فيها كانوا يسولفون .. واهي اساسا طول الوقت ساكتة فـ وجودها زي عدمو مثل ما يقولون .. راحت الصالة الثانية شوي شوي
عزوز كان يكلم طلال بصوت واطي : حبي انا مااا اتخلى عنج لو شنو ( فيه ضحكة )
طلال ( بالتلفون ) : كاااااااااااااك بعد بعد .. لحظة اهي الحين وينهي ؟ روح عندها
عزوز لف ويهه ولا يم الباب قاعدة تطالعه .. تخسبق قال : أ.. مادري شقول
طلال : اووخ شكلها هني .. شافتك ؟؟
عزوز : ايييي ( بصوت واطي )
و فجر كلمالها و تقرب اكثر
طلال : انزين الحين قول شوي و ادق عليج بس بصوت واطي
عزوز ( يمثل ) : شوي و ادق عليج .. باي ( و سكره )
فجر عقب ما سمعت عزيز يكلم بنية .. انصدمت !!! و يالها احباط و خيبة امل مو طبيعية و سوت نفسها تبتسم ..
فجر : عزيز .. انت تكلم صح
عزوز ( بعبط ) : لأ ( ويعطيها هذيج الابتسامة العبيطة )
فجر ( تنرفزت ) : عيل منو هاذي اللي ..
جان تيي أسيل و جمانة
عزوز سوى نفسه لاهي بتلفونه
أسيل : فجر شفيج واقفة هني تعالي بنصعد فوق
جمانة شكت بالوضع ! انه غريب
فجر : اووكي
البنات راحوا اول و اهي راحت عقبهم و ظلت تطالع عزوز
عزوز أشر لها : ( بعدين اقولج )
طلال شاف البنات صعدوا .. اهو نزل عند عزوز
طلال : هااا شسويت
عزوز : اسكت طحست بهالموقف مادري شسويت
طلال : مو مهم شسويت المهم اهي شنو ردة فعلها
عزوز : اووووف عجيبة لا تشوف شصار فيها
طلال : شصااار
عزوز : مسكينة حسيت شوي و تبجي
طلال : ماقالتلك شي ؟
عزوز : امبلا قالتلي انت تكلم ؟ قلتلها لا جان ..
ويقاطعه طلال : غبي يعني الحين اهي شايفتك تكلم تقوم تقول لها لا ؟؟ خو جان قلتلها اي
عزوز : مادري المهم ان البنات يو و ماقدرت ابطل حلجي بكلمة
طلال : انزيييين شرايك بأفكاري بو سعيّد ؟
عزوز : مية مية ( ويغمزله )
صارت الساعة 8 إلا شي
أسيل طقت الباب على عزيز
عزيز : دشي
أسيل : احنا بنطلب .. فجر مصوته حق برجر كنج و ريم و ايمانو مصوتين حق هارديز و جمانة مصوته حق كل المطاعم .. تصوتون حق اي مطعم بسرعة عشان بنطلب ؟
عزوز : شنو انتخابات مطاعم ؟
طلال : عزيز عزيز صوت حق الدايرة الثالثة
أسيل : ه ه ه ه ملقني .. يلا خلصوووا شنو اطلب
طلال : انا ابي برجر كنج
عزيز : انا ابي بيتزا هت
اسيل : قلتلهم اليوم ان راح نغير شنو مايصير كلما إيون نطلب بيتزا هت ما لاعت جبدك ؟
عزيز : عيل برجر كنج
اسيل : وانا هم اقوووول برجر كنج .. يلا عطوني طلباتكم عالسريع خل اسجل
وقعدت اسيل تسجل طلبااات كل اللي موجودين بالبيت و لما يه الطلب
البنات تعشوا تحت بالصالة قبال التلفزيون
و الشباب ( عزوز و طلال ) تعشوا بغرفة عزوز
و علما سولفوا و ضحكوا إلا صارت الساعة 10 ونص .. فجر رن تلفونها
فجر : ألوو .. هلا يبا .. اوكي .. يلا باي
اسيل : بياخذكم ؟
فجر : اييي يلا جمانو تزهبي
اسيل : ويييييي تو النااااس شنووو توها 10 ونص مايصييير
فجر : مايصير ورانا مدارس باجر
جمانة : خو كلما تبين نيي دقي شالمشكلة يعني
اسيل : لا بس ونااسة وضحك و سوالف
شوي ولا يسمعون صوت هواش .. طلعوا من غرفة اسيل و راحوا صوب غرفة ايمان
ايمان : والللللللله العظييييييييم هاذي باربيتي حتى شوفي انا كنت قاصة خصلة من شعرها لونها اسود
ريم : ورب الكعبة اني شريت هالباربية مع امي من فنتازي وورلد لا تجذبين
ايمان : انتي اللي لا تجذبين هاذي باربيتي مو باربيتج
ريم : الحين لو اوريها امي راح تعرف على طول انها باربيتي
ايمان : والللللللله اني اعرفها من الخصلة اللي قاصتها بشعرهاااا
والبنات ( اسيل و جمانة و فجر ) كانوا يتسمعون عليهم من ورا الباب و يضحكون شوي شوي
كانوا يضحكون على العبط اللي فيهم .. صج يهااال !!
ابووهم محمد طق الجرس .. نزلوا كلهم و ركبوا السيارة >> طبعا فجر ما كانت ناسية سالفة عزوز
محمد : ها يبه استانستوا ؟
ريم : اي يبه وناسة ايمان عطتني باربيتها هدية
جمانة (تتحرش) : تصدقين عبالي امي شاريتها لج من فانتازي وورلد ؟؟
ريم ( انقص ويهها )
فجر و جمانة ضحكوا بصوت واطي ههههههه
** انتهى البارت الاول
احداث البارت الياي
( بجت ) : انااا احبك !!!
فاطمة : اي ادري بس منو مطرشها لج ؟
نور : مادري والله رقم غريب
أسيل: والله شحقه احلف بعد
عزوز: زييين ما بغوا يفكونا من زوارة يوم اليمعة؟
كنتوا واقفين ويا بعض بشكل مووو حلو بصراحة
فجر تنرفزت: شلون يعني واقفين بشكل مو حلو ؟ كنت لامته مثلا؟
شلوووونكم بناات .؟؟ شخباركم ..؟
حدددييي ولهت عليييكم
بما ان العطله بدت وكنت حاطه ابالي اني اكتب روايه ثانيه بعد روايتي الاولى اللي الحمد الله لاقت نجااااح كبيييير بالمنتدى بس للاسف ماعندي قصه اكتب عنها او محور الروايه مادري راح يكون عن شنو ..؟؟
فحبييت احطلكم هالروايه قريتها من منتدى ثاني عجيييبه واهيا بعد مو طوييله وااايد وانشالله تعجبكم
بس اول شي هالروايه اسمها مــطــبــاآاات حـــــ،ـــب \\ بــقــلـم: عــاآلـــيـــة وعباره عن 13 بارت بحطهم باجزاء عشان تخلص بسرعه
وثاني شي انشالله كل يوم في بارت بس اذا عجبتكم وتبوني اكملها
وثااالث شي والاخيير كلمه ؟؟<مشكوووره > مو صعبه اذا كتبتوها
ادري هذي مو روايتي بس صاحبه القصه تبي تشوف تفاعلكم
ادري اني وااايد قرقت عليكم
والحين بخلييكم مع الروايه
بسم الله
مــطــبــاآاات حـــــ،ـــب \\ بــقــلـم: عــاآلـــيـــة
البارت الاول
بيت ( حمد ) بو عبدالله
حمد : الأبو و راعي البيت .. أبو شديد و قيادي وهذا اللي مخلي ولده طلال يخاف منه ساعات
غالية : مرت حمد .. شخصيتها وااايد حلوة .. مرة حنونة و زينة
عبدالله : اكبر عيال حمد و عمره 21 سنة .. توه متخرج من كلية التربية الاساسية و حاليا ناطر اجراءات توظيفه يبي يصير مدرس فنية .. طويل شوي ابيض عيونه بنية و شعره بني .. عنده سكسوكة خفيفة و مملوووح وايد و يحب بنت خالته "نور"
طلال : عمره 16 سنة بحادي عشر ادبي .. عايش حياته .. يروح و يرجع و مو وايد سامع كلام ابوه و يحب يرادد .. لسانه طويل .. محد يقدر عليه بس نكتة و مرح و يحب اسيل بنت خالته و الميزة اللي عنده اهو ( قوي الملاااااحظة ) يلاحظ أي شخص بعيونه كلام .. يفهمه على طول .. بس هذا مو معناته انه صايع او مغازلجي لوول
ساعة 7 الصبح
بيت بو عبدالله
ام عبدالله : طلال .. طلال قوووم يلاااا لا تتأخر عالمدرسة
طلال : اوووه يما بس ساعة بس ساعة
ام عبدالله : هييي شنو ساعة ؟ الحين 7 قوم اخلص ابوك وراه دوام لا تعطله
طلال : افففف كاني قعدت
ام عبدالله : قوم اغسل ويهك بسرعة و انزل تحت تريق انا انطرك
طلال ( ماله خلق ) : انشالللله
--
بيت ( يوسف ) بو يعقوب
يوسف : اخو حمد .. و مرته اخت غالية .. يعني اخوان ماخذين خوات .. يوسف ريال حنون من الدرجة الاولى على عياله و ما يفرض عليهم شي .. ولا مقصر عليهم بشي .. و دايما يحاول يتقرب من عياله و انه يكون صديقهم و دايما يبسط المشاكل و يتفاءل .. المعروف عنه ان عيونه خضر
هيفاء : مرت يوسف و بنفس الوقت اخت غالية .. تقريبا نفس اختها بس بسرعة تعصب و تتنرفز اما اختها هادية
يعقوب : عمره 20 يدرس بالجامعة الامريكية و يحب دراسته بس عليه سوالف عبط و مصاخة شوي .. و يحب يضغط و ينرفز اللي جدامه .. طويل معضل أبيض عيونه خضرة على ابوه عنده غمازة عاليمين .. نظرته حادة و ويهه ماخذ الشكل الشرير لوول مسوي قفل و ديرتي خفيف .. اكو بنتين بالجامعة يحبونه بس نيته سوالف عبط و زمالة لا اكثر
عبدالعزيز : عمره 17 آخر سنة أدبي و وايد مع طلال ولد خالته (وولد عمه) يحب الضحك والوناسة و حييييل حلو طالع على ابوووه و احلى بعد بس عيونه بنية و شعره شوي طويل .. مع طلال بنفس المدرسة .. شخصيته حددددها بايخة .. يعني نفس ما تقولون الله ياخذ و يعطي .. الله معطيه الجمااال .. بس الشخصية كلللش مو حلوة .. عنده عدم مبالاة بشكل مو طبيعي !! .. و ما عنده احساااس بالمرة .. بس احلى شي بشخصيته انه بسرعة يدري انه غلطان لما يشوف ان الطرف الثاني زعلان مثلا
أسيل : عمرها 15 سنة بالصف العاشر و تحب الدراسة و ماعندها سوالف بنات هالايام تركيزها الاول والاخير بدراستها .. ثقيلة .. تتفهم الامور و ماتحب المشاكل و عقلها كبير وايد .. طولها زين .. بيضة عيونها خضرة و متحجبة
إيمان : 11 سنة بالصف السادس تفكيرها كله باربياات و سبيس تون لوول و محتكة ببنت خالتها منى (ريم) .. تشبه امها بكل شي.. مو متحجبة ليلحين
بيت بو يعقوب
ايمان و اسيل و عزوز قاعدين يتريقون ويا امهم
ايمان : يمااااا شوفيييييه هالحمار شارب بكووبي
عزوز : احترمي نفسج ولاتقولين هالكلمة مرة ثانية ( ويتل شعرها )
ايمان تصرخ : آآآآآآي يماااا شوووفيه
ام يعقوب : يووووه عليكم .. عسى تعدي هاليوم على خير في احد يصرخ من الصبح ؟
نزل بو يعقوب : خير خير شصاير اسمع صراخكم وانا بالحمام !
ايمان : شوف عزيزو قاعد يأذينيييي
بو يعقوب : عزيز حبيبي مالك شغل فيها ياهل هاذي
اسيل و عزيز : كااااك يااااهل واهاهااااي
ايمان تطق اسيل
اسيل : شكوو تطقيني يالياهل شسويتلج اناا
بو يعقوب : يبا خلصووووو اكلو قبل لا امشي عنكم ترى وراي دواام مو فاضيلكم
--
آخر بيت اهو بيت خالتهم ( منى ) اللي اهي اخت غالية و هيفاء و اصغر وحدة فيهم
زوجها اسمه محمد .. شخصيته مرحة بس وقت الجد يكون جدي و هيبة !! حاله حال أي ابو ثاني ..
متقاعد و قاعد بالبيت
منى شخصيتها مزيج من شخصية خواتها الثنتين و بناتهااا
نور : عمرها 18 تدرس بكلية الهندسة .. حنطاوية شوي متحجبة .. وايد محترمة و ولد خالتها (عبدالله) يبيها من زمان
فجر : عمرها 17 آخر سنة علمي .. تحب عزوز ولد خالتها هيفاء .. بيبي فيس .. قصيرة و وويها أبيض حلووو .. شفايفها مليانة و تشبه المغنية ( روزي ) يعني تينن شعرها أسود و ناعم قاصته نفس قصة حليمة ( الكاريه الفرنسي ) و مووو متحجبة
شخصيتهاا لزقة .. صج حبوبة و جييي بس نوعها تعطي قلبها كللله حق اللي تحبه و تضحي بشكل مو طبيعي .. و تبالغ بالاهتمام .. و ابرز شخصية لها انها كتووومة
جمانة : عمرها 15 سنة حيل ويا أسيل و دايما تروح بيتهم و نفس اسيل بوايد اشياء و ما يختلفون إلا بأمور بسيطة .. قصيرة حنطاوية على ابوها بس شوي بطة .. ملامحها حلوة و شعرها نفس اختها فجر بس لونه بني
ريم : عمرها 12 سنة وااايد مع ايمان بنت خالتها و تشبه امها و مو متحجبة
هذووول شخصياتنا .. ادري وايد .. و راح تتخربطون .. بس مع الوقت راح تحفظون منو اخت منو .. و منو اخو منو لووول .. يلااا أخليكم مع الاحداث
بيت بو نور
كلهم قاعدين يتريقون عالطاولة
محمد : ها يبه نووور وراج محاضرة ؟
نور : اي يبه 8 تبدي بس علما اصعد ابدل
ريم : يبه اليوم العصر تكفة ودني بيت خالتي هيفاء
جمانة : اي حتى انا يبه بروح وياها
فجر : حتى اناااااا بيي وياكم
محمد : بييييه شالسالفة كلكم بتروحون شصاير ؟
جمانة : مو صاير شي بس ملينا يبه زهقة كل يوم من المدرسة ليه البيت و من البيت ليه المدرسة
محمد : لا يعني البيت مافيه إلا بنتين و مو كبركم شكو رايحين هناك بالله ؟
ريم : منو قال موو كبرنا ؟؟ ايمانو اصغر مني بسنة و أسيلو قد جمانة
محمد : اييي عدل عدل خلاص اوديكم اليوم
منى ( الام ) يـت : ها خالصين ؟؟
ريم و فجر : اي يمه خالصين
جمانة : لالا نطرووووا باكل بعد صمونة
منى : جمانوو ما بقى شي عالجرس خلصي بسرعة اكليها بالسيارة
جمانة : افففف الواحد ما ياكل على راحته
و قاموا
--
ساعة 3 العصر
بيت بو عبدالله
طلال بغرفته يكلم عزوز : يخسي يسقطني مو هامني لا اهو ولا اللي اكبر منه .. ايييي عادي عندي خل يطييير بس
عبدالله اخوه فتح الباب
طلال : عزوز شوي و ادق عليك .. باي
عبدالله : من تكلم ؟
طلال : عزوز ولد خالتي هيفاء
عبدالله : و شيبي ؟
طلال : ماكو بس قالي تعال بيتنا وبعدين قعدنا نسولف
عبدالله : تبي اوصلك بيتهم الحين ؟ لأني بطلع
طلال : اووكي دقايق بس ابدل
عبدالله : يلا انطرك
**
جمانة دزت مسج حق اسيل ( قووووة اسولة .. ساعة 4 ونص بنيي انا وخواتي اوكي ؟؟ )
اسيل شافت المسج استانست و دزتلها ( اوووكي يلااا ناطرينكم ^_^ )
و راحت حلت واجباتها عشان تفتك و سنعت دارها و رتبتها .. سمعت جرس .. طلت من دريشتهاا شافت طلال >> ولد عمهاا وولد خالتها بنفس الوقت "للتذكير"
أسيل : اووووففففف طلال شيبي ياااي مالي خلق ألبس
ايمان يت : طلال ياي ؟
اسيل : اييي .. ترى بنات خالتي منى بيون بعد شوي
ايمان : زين اللي قلتيلي
وراحت اسيل لبست بسرعة بسرعة و لبست شيلتها و نزلت
أسيل : سلااام
طلال و عزوز : وعليكم السلام
اسيل : شلونك طلال
طلال : تمام انتي شلونج
اسيل : انا زييييينة .. عزوز ترى بعد شوي البنات بيون
عزوز : اي بنات ؟
اسيل : فجر و جمانة و ريم
عزوز : حياهم الله وانا شكو
اسيل (انقص ويهها) : أ .. مادري .. ( وراحت )
طلال : عزوز !!!
عزوز : نعم
طلال : شحقه جذي تكلمها ؟ ليش ما عندك اسلوب ؟
عزوز : لا يعني انا شكو تقولي جذي شنوو بقعد وياهم ؟
طلال : زين منها تبي تسولف وياك صج منت كفو
و قعدوا يتناجرون شوي .. و بعدين راحوا يلعبون سوني .. صارت 4 و شي و رن الجرس
اسيل نزلت تفتح لهم الباب
البنات : سلااام
اسيل : عليكم السلام شلونكم
البنات : زييينييين انتي شلونج
اسيل : بخييير دامكم بخير
جمانة : لابسة حجابج ؟ ليش منو اكو داخل
اسيل : طلال ياي
فجر : اهااا .. و عزيز هني هم ؟ "للتذكير .. فجر تحب عزيز"
اسيل : ايي موجود تعالوو دشو
ايمان ناطرتهم بالصالة بس دشو
ايمان : اهلااااااااان ( وتروح تلم ريم على عبط )
فجر و جمانة و اسيل : هههههههههههههه
جمانة : شهالفلم الهندي هذا ههههههه
اسيل : شوفوا اليوم بنطلب غير مطعم بيتزا هت عالعشا انزين ؟؟
فجر : ليش؟؟
اسيل : تغييييير خووو
جمانة : يا انتي يا ام التغيير يبا اي شي حلوو منج المهم اكل
ايمان : وانتي ليلحينج بطة ؟
جمانة : شتبين انتي حيزبونة يلا روحي انتي و ريموه لعبو بباربياتكم
ريم ( حاطة ورا ظهرها جنطة فيها باربيات ) : ايمان امشي نروح دارج ببدل باربيتي
ايمان : ترى شريت باربية يديدة امبييه نفنوفها فظيييييع
ريم : صجججج ؟؟؟
ايمان : اي والله حتى تشبه باربيتج اللي ام لبس اصفر ( و تصعد وياها فوق )
فجر ابتعدت عنهم شوي شوي و سوت روحهاا بتروح المطبخ تشرب ماي عشان بتشوف عزوز
اسيل : فجووور وين رايحة ؟
فجر (اخترعت) : اشرب ماي و أيي
فجور دشت الصالة الثانية ولا تشوف عزوز توه مطفي التلفزيون و طلال وياه خلصوا لعب بالسوني
اول ما شافها قالت : قووووة شباب
عزوز و طلال : يقويج
فجر : شلوونكم شمسوين
عزوز و طلال : تمام
فجر : عزيز شلونك ويا الدراسة ماشي ؟
عزوز : اي خو ادبي ما يبيله اكيد ماشي
فجر : حتى انا ماشية بالعلمي
عزوز : امشي شسويلج هههههه
طلال ( يطقه بكوعه من تحت )
فجر تفشلت : يلا انا بروح حق البنات ( وراحت )
طلال : وانت مو فالح إلا تقص ويوه البنات ؟ ياخي ماعندك اسلوب صاير ليييش؟؟؟
عزوز : شنوووو عاديييي مافيني شي
طلال : انت مافيك شي بس اسلوبك خايس يا أخي انت ماتدري هالبنية شكثر تحبك و تعزك
عزوز : نعم ؟ وانت شدراك بالله
طلال : مادري انا بس نظراااتها تقول جذي
عزوز : تهقى صج ؟
طلال : شرايك نروح نقعد وياهم و تشوف بعينك ؟؟
عزوز : يلاا
فجر رجعت حق البنات : اسووولة وين خالتي هيفاء عيل ؟؟ ووين عمي يوسف ؟ ووين يعقوب؟
اسيل : بيييييه كل هذا بجاوبج عليه ؟ امي نايمة و ابوي نايم جنه و يعقوب بالكلية ليلحين
فجر : اهاا .. تعالي ليش .......... ( ولا يدشون طلال و عزوز )
عزوز : قوة بنات
البنات : يقويك
عزوز : عادي نقعد هني شوي ؟
اسيل : يعني صاير ذرب ؟
عزوز : اي طووول عمري ذرب اسمالله علي ( ويسوي نفسه مستحي )
فجر و جمانة : هههههههههههه
فجر بقلبها : فديتك وانت تملق يا عزوووز ( و سرحت بعزوز )
جمانة : طلال اخوك ليش ما إيي بيت ماما عودة صارله اسبوعين ؟
طلال : الاسبوع اللي طاف كان معزوم على عيدميلاد رفيجه و ماقدر إيي و هالاسبوع رايح دوانية واحد من ربعه
جمانة : اهااا
طلال شاف فجر تخز عزوز ( و يهمس حق عزوز ) : جيك جيك
عزوز طالع فجر .. لقاها سرحانة فيه .. ابتسم لها .. جان تستوعب و توخر عينها !
شاف طلال ولا طلال يغمزله .. طبعا طلال يحب أسيل .. بس ما يحب يبين لها اي شي مو نفس فجر هالفضيحة .. كل شي فيها يدل انها تحبه .. تخزه و تلحقه .. تبيه بأي طريقة يلاحظ عليها
أسيل ( تبي تتحرش بجمانة ) : امبيه سمعوا ذاك اليوم انا وامي رحنا الافنيوز تتوقعون منو شفنا ؟؟
جمانة : اكيد شفتي بو خرشد
فجر : ههههههه شكوووو جمون .. يمكن شاافت نواف القطااان
أسيل : لالا .. واحد جمانووو تموت عليه .. فكروا
فجر : ممممم مااادري استسلمنا .. منو شفتي ؟؟
أسيل : شفت حبييييبج جمانوووه خااالد الملا كااااااااااك
فجر و عزوز و طلال : ههههههههههههههه
جمانة : اسيلوووو انا اعلمج ان ما فضحتج وقلت انج تحبين بو عيدة
أسيل : هههههههه وي قطع
طلال : جذابين تحبني احم ( على غشمرة ما كان يقصد )
اسيل كانت تضحك بس لما قال هالجملة سكتت .. حس انها تضايقت
طلال (يبي يرقع) : كلكم تحبوووني ادري اصلا متأكد .. مو اشبه نانسي عجرم ؟؟ ( و يرمش و يسوي نفسه مستحي )
كلهم : هههههههههههه ( طافت عليهم لوول )
اسيل : شوي بس خلكم هني .. بروح المطبخ
و ظلوا يسولفون .. بس طلال حس انها تضايقت من الحركة اللي سواها .. انسحب منهم بدون لا يلاحظون و راح لها .. لقاها بالمطبخ فاتحة الثلاجة و قاعدة تطلع عصير
طلال : أسيل
أسيل ( نقزت ) : نعم
طلال : آسف مساع عالجملة اللي قلتها والله كنت اتغشمر
أسيل : لا عادي ما يحتاي تتأسف
طلال : والله والله غشمرة شفيج
أسيل : ما صدقت ليلحين .. احلف بعد مرة ههههههه
طلال : يمه منج ههههههه يلا ودي عصير حق البنات ( وطلع من المطبخ )
راح حق البنات و عزوز و اول ما قعد يم عزوز ...
عزوز ( يهمس ): وين رحت .. طاااافك
طلال : رحت المطبخ .. ليش شصار ؟
عزوز : امش فوق اقولك .. ( و قاموا )
أسيل يت بيدها عصير : عزوز .. طلال .. ماتبون عصير ؟
طلال : لالا بعدين نشرب ( صعد ويا عزوز فوق )
و قعدوا البنات يسولفوون و يشربون عصير >> ماكو شغل لووول
فوق بدار عزيز
طلال : هاا شصار مساع ؟
عزوز : كلما تطالعني و اطالعها توخر عيونها كاااااك تصدق طليل كلامك صج
طلال : اي قلتلك انااا منت راضي تصدقني .. انزين شراح تسوي وياها
عزوز : ولا شي ! شراح اسوي يعني
طلال : يعني مثلا تكتشف زياادة و تتأكد
عزوز : شلون ؟
طلال : انا اقولك شلون .. ( و اتفقوا على خطة تخلي عزوز يتأكد زيادة من حب فجر له )
عزوز نزل جان يرن تلفونه شاله : ألوووو لحظة شوي و ادق عليكم
هني فجر عيونها طلعت من مكاانها @@ !!!
عزوز راح الصالة الثانية سوا روحه بوضع رومانسي جنه قاعد يكلم و مايبي احد يسمعه
طبعاً يكلم منووو ؟؟؟ اكييييد طلال اللي مسوي وياه الخطة و اهو اللي مساع دق عليه و اهو نازل من السلم .. عشان يخلي فجر تنتبه و خصوصا لما قال شوي و ادق عليكم !! كلامه حده يشكك
المهم فجر حست جنه عزوز يحاول يوطي صوووته او شي جذي .. و مرة وحدة فزت من مكانها إلا تبي تعرف هذا يكلم منو .. اسيل و جمانة ما حسو فيها كانوا يسولفون .. واهي اساسا طول الوقت ساكتة فـ وجودها زي عدمو مثل ما يقولون .. راحت الصالة الثانية شوي شوي
عزوز كان يكلم طلال بصوت واطي : حبي انا مااا اتخلى عنج لو شنو ( فيه ضحكة )
طلال ( بالتلفون ) : كاااااااااااااك بعد بعد .. لحظة اهي الحين وينهي ؟ روح عندها
عزوز لف ويهه ولا يم الباب قاعدة تطالعه .. تخسبق قال : أ.. مادري شقول
طلال : اووخ شكلها هني .. شافتك ؟؟
عزوز : ايييي ( بصوت واطي )
و فجر كلمالها و تقرب اكثر
طلال : انزين الحين قول شوي و ادق عليج بس بصوت واطي
عزوز ( يمثل ) : شوي و ادق عليج .. باي ( و سكره )
فجر عقب ما سمعت عزيز يكلم بنية .. انصدمت !!! و يالها احباط و خيبة امل مو طبيعية و سوت نفسها تبتسم ..
فجر : عزيز .. انت تكلم صح
عزوز ( بعبط ) : لأ ( ويعطيها هذيج الابتسامة العبيطة )
فجر ( تنرفزت ) : عيل منو هاذي اللي ..
جان تيي أسيل و جمانة
عزوز سوى نفسه لاهي بتلفونه
أسيل : فجر شفيج واقفة هني تعالي بنصعد فوق
جمانة شكت بالوضع ! انه غريب
فجر : اووكي
البنات راحوا اول و اهي راحت عقبهم و ظلت تطالع عزوز
عزوز أشر لها : ( بعدين اقولج )
طلال شاف البنات صعدوا .. اهو نزل عند عزوز
طلال : هااا شسويت
عزوز : اسكت طحست بهالموقف مادري شسويت
طلال : مو مهم شسويت المهم اهي شنو ردة فعلها
عزوز : اووووف عجيبة لا تشوف شصار فيها
طلال : شصااار
عزوز : مسكينة حسيت شوي و تبجي
طلال : ماقالتلك شي ؟
عزوز : امبلا قالتلي انت تكلم ؟ قلتلها لا جان ..
ويقاطعه طلال : غبي يعني الحين اهي شايفتك تكلم تقوم تقول لها لا ؟؟ خو جان قلتلها اي
عزوز : مادري المهم ان البنات يو و ماقدرت ابطل حلجي بكلمة
طلال : انزيييين شرايك بأفكاري بو سعيّد ؟
عزوز : مية مية ( ويغمزله )
صارت الساعة 8 إلا شي
أسيل طقت الباب على عزيز
عزيز : دشي
أسيل : احنا بنطلب .. فجر مصوته حق برجر كنج و ريم و ايمانو مصوتين حق هارديز و جمانة مصوته حق كل المطاعم .. تصوتون حق اي مطعم بسرعة عشان بنطلب ؟
عزوز : شنو انتخابات مطاعم ؟
طلال : عزيز عزيز صوت حق الدايرة الثالثة
أسيل : ه ه ه ه ملقني .. يلا خلصوووا شنو اطلب
طلال : انا ابي برجر كنج
عزيز : انا ابي بيتزا هت
اسيل : قلتلهم اليوم ان راح نغير شنو مايصير كلما إيون نطلب بيتزا هت ما لاعت جبدك ؟
عزيز : عيل برجر كنج
اسيل : وانا هم اقوووول برجر كنج .. يلا عطوني طلباتكم عالسريع خل اسجل
وقعدت اسيل تسجل طلبااات كل اللي موجودين بالبيت و لما يه الطلب
البنات تعشوا تحت بالصالة قبال التلفزيون
و الشباب ( عزوز و طلال ) تعشوا بغرفة عزوز
و علما سولفوا و ضحكوا إلا صارت الساعة 10 ونص .. فجر رن تلفونها
فجر : ألوو .. هلا يبا .. اوكي .. يلا باي
اسيل : بياخذكم ؟
فجر : اييي يلا جمانو تزهبي
اسيل : ويييييي تو النااااس شنووو توها 10 ونص مايصييير
فجر : مايصير ورانا مدارس باجر
جمانة : خو كلما تبين نيي دقي شالمشكلة يعني
اسيل : لا بس ونااسة وضحك و سوالف
شوي ولا يسمعون صوت هواش .. طلعوا من غرفة اسيل و راحوا صوب غرفة ايمان
ايمان : والللللللله العظييييييييم هاذي باربيتي حتى شوفي انا كنت قاصة خصلة من شعرها لونها اسود
ريم : ورب الكعبة اني شريت هالباربية مع امي من فنتازي وورلد لا تجذبين
ايمان : انتي اللي لا تجذبين هاذي باربيتي مو باربيتج
ريم : الحين لو اوريها امي راح تعرف على طول انها باربيتي
ايمان : والللللللله اني اعرفها من الخصلة اللي قاصتها بشعرهاااا
والبنات ( اسيل و جمانة و فجر ) كانوا يتسمعون عليهم من ورا الباب و يضحكون شوي شوي
كانوا يضحكون على العبط اللي فيهم .. صج يهااال !!
ابووهم محمد طق الجرس .. نزلوا كلهم و ركبوا السيارة >> طبعا فجر ما كانت ناسية سالفة عزوز
محمد : ها يبه استانستوا ؟
ريم : اي يبه وناسة ايمان عطتني باربيتها هدية
جمانة (تتحرش) : تصدقين عبالي امي شاريتها لج من فانتازي وورلد ؟؟
ريم ( انقص ويهها )
فجر و جمانة ضحكوا بصوت واطي ههههههه
** انتهى البارت الاول
احداث البارت الياي
( بجت ) : انااا احبك !!!
فاطمة : اي ادري بس منو مطرشها لج ؟
نور : مادري والله رقم غريب
أسيل: والله شحقه احلف بعد
عزوز: زييين ما بغوا يفكونا من زوارة يوم اليمعة؟
كنتوا واقفين ويا بعض بشكل مووو حلو بصراحة
فجر تنرفزت: شلون يعني واقفين بشكل مو حلو ؟ كنت لامته مثلا؟
ناطره ردوودكم اذا تبوني اكملها ولا لأ ..؟:blueSmCLR:
التعديل الأخير: