مــطــبــاآاات حـــــ،ـــب \\ بــقــلـم: عــاآلـــيـــة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مـــــســــــــــــــاء الـبــــــارتـــ

شلوووونكم بناات .؟؟ شخباركم ..؟
حدددييي ولهت عليييكم
بما ان العطله بدت وكنت حاطه ابالي اني اكتب روايه ثانيه بعد روايتي الاولى اللي الحمد الله لاقت نجااااح كبيييير بالمنتدى بس للاسف ماعندي قصه اكتب عنها او محور الروايه مادري راح يكون عن شنو ..؟؟ :(
فحبييت احطلكم هالروايه قريتها من منتدى ثاني عجيييبه واهيا بعد مو طوييله وااايد وانشالله تعجبكم

بس اول شي هالروايه اسمها مــطــبــاآاات حـــــ،ـــب \\ بــقــلـم: عــاآلـــيـــة وعباره عن 13 بارت بحطهم باجزاء عشان تخلص بسرعه
وثاني شي انشالله كل يوم في بارت بس اذا عجبتكم وتبوني اكملها
وثااالث شي والاخيير كلمه ؟؟<مشكوووره > مو صعبه اذا كتبتوها
ادري هذي مو روايتي بس صاحبه القصه تبي تشوف تفاعلكم

ادري اني وااايد قرقت عليكم
والحين بخلييكم مع الروايه
بسم الله

مــطــبــاآاات حـــــ،ـــب \\ بــقــلـم: عــاآلـــيـــة


البارت الاول
بيت ( حمد ) بو عبدالله

حمد : الأبو و راعي البيت .. أبو شديد و قيادي وهذا اللي مخلي ولده طلال يخاف منه ساعات

غالية : مرت حمد .. شخصيتها وااايد حلوة .. مرة حنونة و زينة

عبدالله : اكبر عيال حمد و عمره 21 سنة .. توه متخرج من كلية التربية الاساسية و حاليا ناطر اجراءات توظيفه يبي يصير مدرس فنية .. طويل شوي ابيض عيونه بنية و شعره بني .. عنده سكسوكة خفيفة و مملوووح وايد و يحب بنت خالته "نور"

طلال : عمره 16 سنة بحادي عشر ادبي .. عايش حياته .. يروح و يرجع و مو وايد سامع كلام ابوه و يحب يرادد .. لسانه طويل .. محد يقدر عليه بس نكتة و مرح و يحب اسيل بنت خالته و الميزة اللي عنده اهو ( قوي الملاااااحظة ) يلاحظ أي شخص بعيونه كلام .. يفهمه على طول .. بس هذا مو معناته انه صايع او مغازلجي لوول

ساعة 7 الصبح

بيت بو عبدالله

ام عبدالله : طلال .. طلال قوووم يلاااا لا تتأخر عالمدرسة
طلال : اوووه يما بس ساعة بس ساعة
ام عبدالله : هييي شنو ساعة ؟ الحين 7 قوم اخلص ابوك وراه دوام لا تعطله
طلال : افففف كاني قعدت
ام عبدالله : قوم اغسل ويهك بسرعة و انزل تحت تريق انا انطرك
طلال ( ماله خلق ) : انشالللله

--

بيت ( يوسف ) بو يعقوب


يوسف : اخو حمد .. و مرته اخت غالية .. يعني اخوان ماخذين خوات .. يوسف ريال حنون من الدرجة الاولى على عياله و ما يفرض عليهم شي .. ولا مقصر عليهم بشي .. و دايما يحاول يتقرب من عياله و انه يكون صديقهم و دايما يبسط المشاكل و يتفاءل .. المعروف عنه ان عيونه خضر

هيفاء : مرت يوسف و بنفس الوقت اخت غالية .. تقريبا نفس اختها بس بسرعة تعصب و تتنرفز اما اختها هادية

يعقوب : عمره 20 يدرس بالجامعة الامريكية و يحب دراسته بس عليه سوالف عبط و مصاخة شوي .. و يحب يضغط و ينرفز اللي جدامه .. طويل معضل أبيض عيونه خضرة على ابوه عنده غمازة عاليمين .. نظرته حادة و ويهه ماخذ الشكل الشرير لوول مسوي قفل و ديرتي خفيف .. اكو بنتين بالجامعة يحبونه بس نيته سوالف عبط و زمالة لا اكثر

عبدالعزيز : عمره 17 آخر سنة أدبي و وايد مع طلال ولد خالته (وولد عمه) يحب الضحك والوناسة و حييييل حلو طالع على ابوووه و احلى بعد بس عيونه بنية و شعره شوي طويل .. مع طلال بنفس المدرسة .. شخصيته حددددها بايخة .. يعني نفس ما تقولون الله ياخذ و يعطي .. الله معطيه الجمااال .. بس الشخصية كلللش مو حلوة .. عنده عدم مبالاة بشكل مو طبيعي !! .. و ما عنده احساااس بالمرة .. بس احلى شي بشخصيته انه بسرعة يدري انه غلطان لما يشوف ان الطرف الثاني زعلان مثلا

أسيل : عمرها 15 سنة بالصف العاشر و تحب الدراسة و ماعندها سوالف بنات هالايام تركيزها الاول والاخير بدراستها .. ثقيلة .. تتفهم الامور و ماتحب المشاكل و عقلها كبير وايد .. طولها زين .. بيضة عيونها خضرة و متحجبة

إيمان : 11 سنة بالصف السادس تفكيرها كله باربياات و سبيس تون لوول و محتكة ببنت خالتها منى (ريم) .. تشبه امها بكل شي.. مو متحجبة ليلحين


بيت بو يعقوب

ايمان و اسيل و عزوز قاعدين يتريقون ويا امهم

ايمان : يمااااا شوفيييييه هالحمار شارب بكووبي
عزوز : احترمي نفسج ولاتقولين هالكلمة مرة ثانية ( ويتل شعرها )
ايمان تصرخ : آآآآآآي يماااا شوووفيه
ام يعقوب : يووووه عليكم .. عسى تعدي هاليوم على خير في احد يصرخ من الصبح ؟
نزل بو يعقوب : خير خير شصاير اسمع صراخكم وانا بالحمام !
ايمان : شوف عزيزو قاعد يأذينيييي
بو يعقوب : عزيز حبيبي مالك شغل فيها ياهل هاذي
اسيل و عزيز : كااااك يااااهل واهاهااااي
ايمان تطق اسيل
اسيل : شكوو تطقيني يالياهل شسويتلج اناا
بو يعقوب : يبا خلصووووو اكلو قبل لا امشي عنكم ترى وراي دواام مو فاضيلكم

--


آخر بيت اهو بيت خالتهم ( منى ) اللي اهي اخت غالية و هيفاء و اصغر وحدة فيهم

زوجها اسمه محمد .. شخصيته مرحة بس وقت الجد يكون جدي و هيبة !! حاله حال أي ابو ثاني ..
متقاعد و قاعد بالبيت

منى شخصيتها مزيج من شخصية خواتها الثنتين و بناتهااا

نور : عمرها 18 تدرس بكلية الهندسة .. حنطاوية شوي متحجبة .. وايد محترمة و ولد خالتها (عبدالله) يبيها من زمان

فجر : عمرها 17 آخر سنة علمي .. تحب عزوز ولد خالتها هيفاء .. بيبي فيس .. قصيرة و وويها أبيض حلووو .. شفايفها مليانة و تشبه المغنية ( روزي ) يعني تينن شعرها أسود و ناعم قاصته نفس قصة حليمة ( الكاريه الفرنسي ) و مووو متحجبة
شخصيتهاا لزقة .. صج حبوبة و جييي بس نوعها تعطي قلبها كللله حق اللي تحبه و تضحي بشكل مو طبيعي .. و تبالغ بالاهتمام .. و ابرز شخصية لها انها كتووومة

جمانة : عمرها 15 سنة حيل ويا أسيل و دايما تروح بيتهم و نفس اسيل بوايد اشياء و ما يختلفون إلا بأمور بسيطة .. قصيرة حنطاوية على ابوها بس شوي بطة .. ملامحها حلوة و شعرها نفس اختها فجر بس لونه بني

ريم : عمرها 12 سنة وااايد مع ايمان بنت خالتها و تشبه امها و مو متحجبة


هذووول شخصياتنا .. ادري وايد .. و راح تتخربطون .. بس مع الوقت راح تحفظون منو اخت منو .. و منو اخو منو لووول .. يلااا أخليكم مع الاحداث


بيت بو نور

كلهم قاعدين يتريقون عالطاولة

محمد : ها يبه نووور وراج محاضرة ؟
نور : اي يبه 8 تبدي بس علما اصعد ابدل
ريم : يبه اليوم العصر تكفة ودني بيت خالتي هيفاء
جمانة : اي حتى انا يبه بروح وياها
فجر : حتى اناااااا بيي وياكم
محمد : بييييه شالسالفة كلكم بتروحون شصاير ؟
جمانة : مو صاير شي بس ملينا يبه زهقة كل يوم من المدرسة ليه البيت و من البيت ليه المدرسة
محمد : لا يعني البيت مافيه إلا بنتين و مو كبركم شكو رايحين هناك بالله ؟
ريم : منو قال موو كبرنا ؟؟ ايمانو اصغر مني بسنة و أسيلو قد جمانة
محمد : اييي عدل عدل خلاص اوديكم اليوم
منى ( الام ) يـت : ها خالصين ؟؟
ريم و فجر : اي يمه خالصين
جمانة : لالا نطرووووا باكل بعد صمونة
منى : جمانوو ما بقى شي عالجرس خلصي بسرعة اكليها بالسيارة
جمانة : افففف الواحد ما ياكل على راحته

و قاموا

--

ساعة 3 العصر

بيت بو عبدالله

طلال بغرفته يكلم عزوز : يخسي يسقطني مو هامني لا اهو ولا اللي اكبر منه .. ايييي عادي عندي خل يطييير بس

عبدالله اخوه فتح الباب
طلال : عزوز شوي و ادق عليك .. باي
عبدالله : من تكلم ؟
طلال : عزوز ولد خالتي هيفاء
عبدالله : و شيبي ؟
طلال : ماكو بس قالي تعال بيتنا وبعدين قعدنا نسولف
عبدالله : تبي اوصلك بيتهم الحين ؟ لأني بطلع
طلال : اووكي دقايق بس ابدل
عبدالله : يلا انطرك

**

جمانة دزت مسج حق اسيل ( قووووة اسولة .. ساعة 4 ونص بنيي انا وخواتي اوكي ؟؟ )
اسيل شافت المسج استانست و دزتلها ( اوووكي يلااا ناطرينكم ^_^ )

و راحت حلت واجباتها عشان تفتك و سنعت دارها و رتبتها .. سمعت جرس .. طلت من دريشتهاا شافت طلال >> ولد عمهاا وولد خالتها بنفس الوقت "للتذكير"
أسيل : اووووففففف طلال شيبي ياااي مالي خلق ألبس
ايمان يت : طلال ياي ؟
اسيل : اييي .. ترى بنات خالتي منى بيون بعد شوي
ايمان : زين اللي قلتيلي

وراحت اسيل لبست بسرعة بسرعة و لبست شيلتها و نزلت

أسيل : سلااام
طلال و عزوز : وعليكم السلام
اسيل : شلونك طلال
طلال : تمام انتي شلونج
اسيل : انا زييييينة .. عزوز ترى بعد شوي البنات بيون
عزوز : اي بنات ؟
اسيل : فجر و جمانة و ريم
عزوز : حياهم الله وانا شكو
اسيل (انقص ويهها) : أ .. مادري .. ( وراحت )
طلال : عزوز !!!
عزوز : نعم
طلال : شحقه جذي تكلمها ؟ ليش ما عندك اسلوب ؟
عزوز : لا يعني انا شكو تقولي جذي شنوو بقعد وياهم ؟
طلال : زين منها تبي تسولف وياك صج منت كفو

و قعدوا يتناجرون شوي .. و بعدين راحوا يلعبون سوني .. صارت 4 و شي و رن الجرس

اسيل نزلت تفتح لهم الباب

البنات : سلااام
اسيل : عليكم السلام شلونكم
البنات : زييينييين انتي شلونج
اسيل : بخييير دامكم بخير
جمانة : لابسة حجابج ؟ ليش منو اكو داخل
اسيل : طلال ياي
فجر : اهااا .. و عزيز هني هم ؟ "للتذكير .. فجر تحب عزيز"
اسيل : ايي موجود تعالوو دشو

ايمان ناطرتهم بالصالة بس دشو
ايمان : اهلااااااااان ( وتروح تلم ريم على عبط )
فجر و جمانة و اسيل : هههههههههههههه
جمانة : شهالفلم الهندي هذا ههههههه
اسيل : شوفوا اليوم بنطلب غير مطعم بيتزا هت عالعشا انزين ؟؟
فجر : ليش؟؟
اسيل : تغييييير خووو
جمانة : يا انتي يا ام التغيير يبا اي شي حلوو منج المهم اكل
ايمان : وانتي ليلحينج بطة ؟
جمانة : شتبين انتي حيزبونة يلا روحي انتي و ريموه لعبو بباربياتكم
ريم ( حاطة ورا ظهرها جنطة فيها باربيات ) : ايمان امشي نروح دارج ببدل باربيتي
ايمان : ترى شريت باربية يديدة امبييه نفنوفها فظيييييع
ريم : صجججج ؟؟؟
ايمان : اي والله حتى تشبه باربيتج اللي ام لبس اصفر ( و تصعد وياها فوق )

فجر ابتعدت عنهم شوي شوي و سوت روحهاا بتروح المطبخ تشرب ماي عشان بتشوف عزوز
اسيل : فجووور وين رايحة ؟
فجر (اخترعت) : اشرب ماي و أيي
فجور دشت الصالة الثانية ولا تشوف عزوز توه مطفي التلفزيون و طلال وياه خلصوا لعب بالسوني
اول ما شافها قالت : قووووة شباب
عزوز و طلال : يقويج
فجر : شلوونكم شمسوين
عزوز و طلال : تمام
فجر : عزيز شلونك ويا الدراسة ماشي ؟
عزوز : اي خو ادبي ما يبيله اكيد ماشي
فجر : حتى انا ماشية بالعلمي
عزوز : امشي شسويلج هههههه
طلال ( يطقه بكوعه من تحت )
فجر تفشلت : يلا انا بروح حق البنات ( وراحت )
طلال : وانت مو فالح إلا تقص ويوه البنات ؟ ياخي ماعندك اسلوب صاير ليييش؟؟؟
عزوز : شنوووو عاديييي مافيني شي
طلال : انت مافيك شي بس اسلوبك خايس يا أخي انت ماتدري هالبنية شكثر تحبك و تعزك
عزوز : نعم ؟ وانت شدراك بالله
طلال : مادري انا بس نظراااتها تقول جذي
عزوز : تهقى صج ؟
طلال : شرايك نروح نقعد وياهم و تشوف بعينك ؟؟
عزوز : يلاا

فجر رجعت حق البنات : اسووولة وين خالتي هيفاء عيل ؟؟ ووين عمي يوسف ؟ ووين يعقوب؟
اسيل : بيييييه كل هذا بجاوبج عليه ؟ امي نايمة و ابوي نايم جنه و يعقوب بالكلية ليلحين
فجر : اهاا .. تعالي ليش .......... ( ولا يدشون طلال و عزوز )
عزوز : قوة بنات
البنات : يقويك
عزوز : عادي نقعد هني شوي ؟
اسيل : يعني صاير ذرب ؟
عزوز : اي طووول عمري ذرب اسمالله علي ( ويسوي نفسه مستحي )
فجر و جمانة : هههههههههههه
فجر بقلبها : فديتك وانت تملق يا عزوووز ( و سرحت بعزوز )
جمانة : طلال اخوك ليش ما إيي بيت ماما عودة صارله اسبوعين ؟
طلال : الاسبوع اللي طاف كان معزوم على عيدميلاد رفيجه و ماقدر إيي و هالاسبوع رايح دوانية واحد من ربعه
جمانة : اهااا
طلال شاف فجر تخز عزوز ( و يهمس حق عزوز ) : جيك جيك
عزوز طالع فجر .. لقاها سرحانة فيه .. ابتسم لها .. جان تستوعب و توخر عينها !
شاف طلال ولا طلال يغمزله .. طبعا طلال يحب أسيل .. بس ما يحب يبين لها اي شي مو نفس فجر هالفضيحة .. كل شي فيها يدل انها تحبه .. تخزه و تلحقه .. تبيه بأي طريقة يلاحظ عليها


أسيل ( تبي تتحرش بجمانة ) : امبيه سمعوا ذاك اليوم انا وامي رحنا الافنيوز تتوقعون منو شفنا ؟؟
جمانة : اكيد شفتي بو خرشد
فجر : ههههههه شكوووو جمون .. يمكن شاافت نواف القطااان
أسيل : لالا .. واحد جمانووو تموت عليه .. فكروا
فجر : ممممم مااادري استسلمنا .. منو شفتي ؟؟
أسيل : شفت حبييييبج جمانوووه خااالد الملا كااااااااااك
فجر و عزوز و طلال : ههههههههههههههه
جمانة : اسيلوووو انا اعلمج ان ما فضحتج وقلت انج تحبين بو عيدة
أسيل : هههههههه وي قطع
طلال : جذابين تحبني احم ( على غشمرة ما كان يقصد )
اسيل كانت تضحك بس لما قال هالجملة سكتت .. حس انها تضايقت
طلال (يبي يرقع) : كلكم تحبوووني ادري اصلا متأكد .. مو اشبه نانسي عجرم ؟؟ ( و يرمش و يسوي نفسه مستحي )
كلهم : هههههههههههه ( طافت عليهم لوول )
اسيل : شوي بس خلكم هني .. بروح المطبخ
و ظلوا يسولفون .. بس طلال حس انها تضايقت من الحركة اللي سواها .. انسحب منهم بدون لا يلاحظون و راح لها .. لقاها بالمطبخ فاتحة الثلاجة و قاعدة تطلع عصير
طلال : أسيل
أسيل ( نقزت ) : نعم
طلال : آسف مساع عالجملة اللي قلتها والله كنت اتغشمر
أسيل : لا عادي ما يحتاي تتأسف
طلال : والله والله غشمرة شفيج
أسيل : ما صدقت ليلحين .. احلف بعد مرة ههههههه
طلال : يمه منج ههههههه يلا ودي عصير حق البنات ( وطلع من المطبخ )
راح حق البنات و عزوز و اول ما قعد يم عزوز ...
عزوز ( يهمس ): وين رحت .. طاااافك
طلال : رحت المطبخ .. ليش شصار ؟
عزوز : امش فوق اقولك .. ( و قاموا )
أسيل يت بيدها عصير : عزوز .. طلال .. ماتبون عصير ؟
طلال : لالا بعدين نشرب ( صعد ويا عزوز فوق )
و قعدوا البنات يسولفوون و يشربون عصير >> ماكو شغل لووول

فوق بدار عزيز
طلال : هاا شصار مساع ؟
عزوز : كلما تطالعني و اطالعها توخر عيونها كاااااك تصدق طليل كلامك صج
طلال : اي قلتلك انااا منت راضي تصدقني .. انزين شراح تسوي وياها
عزوز : ولا شي ! شراح اسوي يعني
طلال : يعني مثلا تكتشف زياادة و تتأكد
عزوز : شلون ؟
طلال : انا اقولك شلون .. ( و اتفقوا على خطة تخلي عزوز يتأكد زيادة من حب فجر له )

عزوز نزل جان يرن تلفونه شاله : ألوووو لحظة شوي و ادق عليكم
هني فجر عيونها طلعت من مكاانها @@ !!!
عزوز راح الصالة الثانية سوا روحه بوضع رومانسي جنه قاعد يكلم و مايبي احد يسمعه
طبعاً يكلم منووو ؟؟؟ اكييييد طلال اللي مسوي وياه الخطة و اهو اللي مساع دق عليه و اهو نازل من السلم .. عشان يخلي فجر تنتبه و خصوصا لما قال شوي و ادق عليكم !! كلامه حده يشكك
المهم فجر حست جنه عزوز يحاول يوطي صوووته او شي جذي .. و مرة وحدة فزت من مكانها إلا تبي تعرف هذا يكلم منو .. اسيل و جمانة ما حسو فيها كانوا يسولفون .. واهي اساسا طول الوقت ساكتة فـ وجودها زي عدمو مثل ما يقولون .. راحت الصالة الثانية شوي شوي

عزوز كان يكلم طلال بصوت واطي : حبي انا مااا اتخلى عنج لو شنو ( فيه ضحكة )
طلال ( بالتلفون ) : كاااااااااااااك بعد بعد .. لحظة اهي الحين وينهي ؟ روح عندها
عزوز لف ويهه ولا يم الباب قاعدة تطالعه .. تخسبق قال : أ.. مادري شقول
طلال : اووخ شكلها هني .. شافتك ؟؟
عزوز : ايييي ( بصوت واطي )
و فجر كلمالها و تقرب اكثر
طلال : انزين الحين قول شوي و ادق عليج بس بصوت واطي
عزوز ( يمثل ) : شوي و ادق عليج .. باي ( و سكره )

فجر عقب ما سمعت عزيز يكلم بنية .. انصدمت !!! و يالها احباط و خيبة امل مو طبيعية و سوت نفسها تبتسم ..

فجر : عزيز .. انت تكلم صح
عزوز ( بعبط ) : لأ ( ويعطيها هذيج الابتسامة العبيطة )
فجر ( تنرفزت ) : عيل منو هاذي اللي ..

جان تيي أسيل و جمانة
عزوز سوى نفسه لاهي بتلفونه

أسيل : فجر شفيج واقفة هني تعالي بنصعد فوق
جمانة شكت بالوضع ! انه غريب
فجر : اووكي
البنات راحوا اول و اهي راحت عقبهم و ظلت تطالع عزوز

عزوز أشر لها : ( بعدين اقولج )

طلال شاف البنات صعدوا .. اهو نزل عند عزوز

طلال : هااا شسويت
عزوز : اسكت طحست بهالموقف مادري شسويت
طلال : مو مهم شسويت المهم اهي شنو ردة فعلها
عزوز : اووووف عجيبة لا تشوف شصار فيها
طلال : شصااار
عزوز : مسكينة حسيت شوي و تبجي
طلال : ماقالتلك شي ؟
عزوز : امبلا قالتلي انت تكلم ؟ قلتلها لا جان ..
ويقاطعه طلال : غبي يعني الحين اهي شايفتك تكلم تقوم تقول لها لا ؟؟ خو جان قلتلها اي
عزوز : مادري المهم ان البنات يو و ماقدرت ابطل حلجي بكلمة
طلال : انزيييين شرايك بأفكاري بو سعيّد ؟
عزوز : مية مية ( ويغمزله )


صارت الساعة 8 إلا شي

أسيل طقت الباب على عزيز
عزيز : دشي
أسيل : احنا بنطلب .. فجر مصوته حق برجر كنج و ريم و ايمانو مصوتين حق هارديز و جمانة مصوته حق كل المطاعم .. تصوتون حق اي مطعم بسرعة عشان بنطلب ؟
عزوز : شنو انتخابات مطاعم ؟
طلال : عزيز عزيز صوت حق الدايرة الثالثة
أسيل : ه ه ه ه ملقني .. يلا خلصوووا شنو اطلب
طلال : انا ابي برجر كنج
عزيز : انا ابي بيتزا هت
اسيل : قلتلهم اليوم ان راح نغير شنو مايصير كلما إيون نطلب بيتزا هت ما لاعت جبدك ؟
عزيز : عيل برجر كنج
اسيل : وانا هم اقوووول برجر كنج .. يلا عطوني طلباتكم عالسريع خل اسجل

وقعدت اسيل تسجل طلبااات كل اللي موجودين بالبيت و لما يه الطلب

البنات تعشوا تحت بالصالة قبال التلفزيون
و الشباب ( عزوز و طلال ) تعشوا بغرفة عزوز

و علما سولفوا و ضحكوا إلا صارت الساعة 10 ونص .. فجر رن تلفونها
فجر : ألوو .. هلا يبا .. اوكي .. يلا باي
اسيل : بياخذكم ؟
فجر : اييي يلا جمانو تزهبي
اسيل : ويييييي تو النااااس شنووو توها 10 ونص مايصييير
فجر : مايصير ورانا مدارس باجر
جمانة : خو كلما تبين نيي دقي شالمشكلة يعني
اسيل : لا بس ونااسة وضحك و سوالف

شوي ولا يسمعون صوت هواش .. طلعوا من غرفة اسيل و راحوا صوب غرفة ايمان

ايمان : والللللللله العظييييييييم هاذي باربيتي حتى شوفي انا كنت قاصة خصلة من شعرها لونها اسود
ريم : ورب الكعبة اني شريت هالباربية مع امي من فنتازي وورلد لا تجذبين
ايمان : انتي اللي لا تجذبين هاذي باربيتي مو باربيتج
ريم : الحين لو اوريها امي راح تعرف على طول انها باربيتي
ايمان : والللللللله اني اعرفها من الخصلة اللي قاصتها بشعرهاااا

والبنات ( اسيل و جمانة و فجر ) كانوا يتسمعون عليهم من ورا الباب و يضحكون شوي شوي
كانوا يضحكون على العبط اللي فيهم .. صج يهااال !!

ابووهم محمد طق الجرس .. نزلوا كلهم و ركبوا السيارة >> طبعا فجر ما كانت ناسية سالفة عزوز
محمد : ها يبه استانستوا ؟
ريم : اي يبه وناسة ايمان عطتني باربيتها هدية
جمانة (تتحرش) : تصدقين عبالي امي شاريتها لج من فانتازي وورلد ؟؟
ريم ( انقص ويهها )
فجر و جمانة ضحكوا بصوت واطي ههههههه






** انتهى البارت الاول
احداث البارت الياي



( بجت ) : انااا احبك !!!
فاطمة : اي ادري بس منو مطرشها لج ؟
نور : مادري والله رقم غريب



أسيل: والله شحقه احلف بعد
عزوز: زييين ما بغوا يفكونا من زوارة يوم اليمعة؟


كنتوا واقفين ويا بعض بشكل مووو حلو بصراحة
فجر تنرفزت: شلون يعني واقفين بشكل مو حلو ؟ كنت لامته مثلا؟
ناطره ردوودكم اذا تبوني اكملها ولا لأ ..؟:blueSmCLR:
 
التعديل الأخير:

FuTuRe DoC

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
taj el-roos q8
حلووووووووووووووه

احلى شي احداث البارت الياي لوول والله عجبتني الحركه حسيت انه مسلسل برمضان:p

ثاااااانكس وناطرينج:>
 

*toot

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
678
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my kingdom ..~
عجيييبه البداية .. واخر شي اتونس طريقة احداث القصه بلبارت الثاني تشوق عيشتينا بجو خخخ
كملي حبيبتي ناطرينج ^_~
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مــطــبــاآاات حـــــ،ـــب \\ بــقــلـم: عــاآلـــيـــة

واااااو القصهه عجييبه و احلا شي احداث البارت الياي احس مسلسل رمضان
ويتنق نبي بعد بااارت :)
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لوووول افا عليكم حركااااات
ثااانكس حياتي عالمرور
وسووووري امس المنتدى معلق فما قدرت احطلكم بارت
:)
الحين البارت الثاني والثالث
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاااكم البارت الثاني + الثالث​


البارت الثاني​

وصلوا البيت .. فجر ضاق خلقها على سالفة عزوز لأنه ما كلمهااا شنو بغى

غسلت و طفت الليتات بتنام ولا إييها اتصال
فجر : ألو ؟
.... : ألو فجر عدل ؟
فجر (صووت مو مألوف عليها) : اييي فجر
.... : انا عزيز !!!

!!

فجر انصدمت .. من وينله رقمي ؟؟ بس بنفس الوقت استانست لأنها عرفت رقمه يعني تقدر تأذيه على كيفها

فجر : هلا عزيز
عزوز : شوفي فجر من الآخر عشان لا تسيئين الظن فيني
فجر : اي
عزوز : انا اليوم كنت اكلم طلال
فجر : و تقوله حبي مااتخلى عنج ؟؟ عبالك انا غبية ؟
عزوز : انزين خلاص انا اكلم بنية .. شحقه مهتمة وايد يعني
فجر : مو عزيز .. انااا .. انااا
عزوز : انتي شنو ؟؟
فجر ( بجت ) : انااا احبك
عزوز انصدم !!!! يابوووووووي هالمرة صارت صج ! لا و تبجي بعد .. الحين صج صجججج توهقت يا بو سعيد .. شتسوي ؟؟ امممم فكر شبتقوووول

عزوز : فجر فجر .. عشاني بس سمعي شراح اقولج
فجر : قول
عزوز : اليوم طلال لاحظ انج تخزيني فـ قال لي يمكن تحبك وانا لما شفتج ولا صج قاعدة تخزيني وقلت هذا مو كافي
فجر (قاطعته بعصبية) : و دقيت على رفيجتك و قعدت تغازلهاا و لما انا ييت قلتلها شوي و اكلمج مووو ؟؟
عزوز : لاااا .. والللله اللي كنت اكلمه اهو طلال قال لي اسوي هالخطة عشان اتأكد من مشاعرج
فجر : ..........
عزوز : فجر والله العظيم كنت اكلمه .. و عمري ما كلمت اي بنية هاذي مو سوالفي يا فجر
فجر : خلاص ماله داعي تحلف .. انا مصدقة
عزوز : آسف اذا ضايقتج وخليتج تبجين
فجر : لا عادي
عزوز : اخليج الحين .. تصبحين على خير
فجر : وانت من اهله

ما صدقت اللي صار !!
انا قلتله احبك ؟؟؟!!!
وناااااســـــــة شلووون طلعت منييي ؟؟؟
هاذي الكلمة اللي صارلي 4 سنين ودي اقوله اياها .. طلعت مني خلال ثوااااني توة ؟؟؟
و حطت راسها و نااامت و اهي مبتسمة و مرتاحة

**

طلال دش البيت ساعة 12

طلال : سلام عليكم
ام عبدالله و بو عبدالله : عليكم السلام .. من وين ياي
دش عبدالله : سلااام
ام عبدالله و بو عبدالله : عليكم السلام
بو عبدالله : انتوا من وين يايين هالحزة جنه ما عندكم بيت
عبدالله : يبه رحت أييب طلال من بيت عمي يوسف
بو عبدالله : وانت شتسوي ببيت عمك ليه هالحزة ؟ ماتدري ان وراك مدرسة باجر ؟؟
طلال : امبلا ادري بس عزوز دق علي ورحتله فيها شي يعني ؟
ام عبدالله : اي فيها اشياااء المفروض تشاورنااا قبل لا تطلع عالاقل نعرف وينك
طلال : شنو تشاورنا ياهل انا ؟
ام عبدالله : اي ياااهل
طلال : انا مو ياهل .. وبعدين تعرفون رقمي شحقه ما تدقون علي تقولونلي وينك ؟
بو عبدالله : عبدالله امسك اخوك لا اقوم الحين ألسبه بالعقال
طلال ( انحاش فوووق )
عبدالله : هههههه يبا يااهل هذا خله يستانس بحياته الواحد جم مرة بيعيش
بو عبدالله : انجب انت الثاني
عبدالله : انشالله طال عمرك

**


يمكن تقولون اكو شخصيات ما طلعت وايد مثل نور و هيفاء و يوسف .. اما يعقوب كلللش ما طلع بس يايينكم بالاحداث


**

الكل نام .. و بدى يووووم يديد
ساعة 7 الصبح
و كالعادة .. بدت الحنة عالعيال عشان يروحون مدارسهم


بيت بو عبدالله

ام عبدالله : طلااال قووم وراك مدرسة بتأخر ابوك
طلال : اووووووه يما خليني ناااايم
ام عبدالله : طلال و ثول .. قوم لا اناديلك ابوك الحين يشوفله صرفة وياك
طلال ( فز من مكانه ) : ابوووي ؟؟؟ لالالا تكفة بروحي مو ناقص ( ودش الحمام يغسل )



بيت بو يعقوب

الكل قاعد يتريق عالطاولة .. ام يعقوب و بو يعقوب و عزيز و اسيل و ايمان

نزل يعقوب : صباح الخير عالحلوين
ام يعقوب و بو يعقوب : صباح النور
ام يعقوب : ها يمه رايح الكلية ؟؟
يعقوب : اي يمه وراي محاضرة بس بتريق وياكم مو مستعيل
بو يعقوب : يعقوب شصار على رفيجك احمد ؟ شلونه الحين ؟
يعقوب : الحمدلله يبا امس طلعوه من العناية المركزة
أسيل : ليش شفيه رفيجك ؟
يعقوب : مسوي حادث من اسبوعين
ام يعقوب (ضايق خلقها ) : خنت حيلي هالأحمد .. عسى الله يصبر اهله
يعقوب : يمه خلاااااص طلعوووه من العناية المركزة
ام يعقوب : وييييييي الله يرحمه برحمته انشالله
عزوز : يمااا شفيج .. الريال بعده ما مااات
أسيل ( مغطية ويهها و تضحك )
يعقوب : هههههههه امي تسوي روحها حنونة واااايد صح يمه ؟ ( ويطلع لسانه )
ام يعقوب ( عصبت ) : جليل حيا صج ما تستحي الحين هذي يزاتي اللي قاعدة ادعيله ؟
يعقوب : دعينله ولا تدعين عليه ؟ ههههههههههههه
كلهم : ههههههههه
اسيل : شكلها امي مو مستوعبة السالفة
ام يعقوب : شسوي لا تلوموني مسؤولناا منشف ريجي بالشغل مخي انقلب
بو يعقوب : انزين يلااا عزيز اسيل ايمان خالصين ؟؟ (بيروحون المدرسة)
كلهم : اي يبه



بيت بو نور

نور : صباح الخير يبه
محمد : صباح النووور و السرور تعالي
نور (قعدت) : فجور متى امتحاناتكم ؟
فجر : مادري الابلة ما قالت بس اتوقع بعد شهر.. خو ليش تغثيني من صباح الله خير خووو
نور : جذي يه على بالي اسئلج خووو
جمانة (والصمونة بحلجها) : يبه امس اسيلو طلبت لنا برجر كنج شغل عدددددل
محمد : حتى وانتي تبلعين تفكرين بالاكل ؟ خلصي اللي بحلجج بالاول
نور (تضحك عليها) : هههههههههه
جمانة : سكتي انتي الثانية لا اهجم عليج
محمد : لا عاد نووورعصاية وخري عنها ترى بسرعة تنكسر
فجر : يبه !! صارت 7 ونص امي وينهي ؟؟؟ ما تبي تودينا ؟
محمد : لاااا امكم نايمة انا بوديكم
فجر : يلا عيل جمانو و ريم قومووا بسرعة لا اتأخر .. يبه قطني انا و جمون بالاول اوكي ؟
محمد : انشالله

**

بمدرسة عزوز و طلال ( بالفرصة )

عزووز ناطر طلال يم باب صفه بالفرصة .. و ليلحين ما طلع
لماا طلع طلال
عزوز : طلاااال صارلي ساعة انطرك
طلال : استاذ حسن هالطمبحلة زارعنا بالصف وقاعد يشرحلنا وانا حددددي عطشاان بطلت البيبسي بالحصة قعدت امزمز
عزوز : كااااك يا انت يا بو امزمز طاافك امس طاااافك
طلال : اي صج شصااار على فجروو
عزوز : دقيت عليها امس عقب ما رحت
طلال : لياا الهيس جان دقيت عليها وانا موجود
عزوز : شدراني خو بس نطرت اسيلو تنام عشان ادور رقمها بموبايلها
طلال : انزين و شقلتلها وشقالتلك ؟؟
عزوز : قلتلها ان اللي كنت اكلمه اهو طلال و اني كنت بختبر مشاعرج تجاهي
طلال : لياااا الغبييييييي
عزوز : انطرررر خل اكمل لك بعدين قول غبي
طلال : كمل اشوف
عزوز : البنية مسكينة بجت وقالت انا احبك و انت خليتني اغار عليك ومادري شنووو
طلال : كاااااااااك مو اقولك
عزوز : اسكت حدها كسرت خاطري
طلال : و شناوي تسوي معاها ؟
عزوز : ولا شي
طلال : ليااااا الغبييييييي
عزوز : اي شتبيني اسوي يعني ؟
طلال : حبها
عزوز : شنو بكيفي اهو احبها ؟
طلال : ليش ؟ انت ما تحمل لها اي مشاعر ؟؟
عزوز : مادري طليل لا تسألني اصبر علي .. امش نقعد ويا فهيد قاعد يأشر لنا
طلال : يلا

**

بمدرسة ( فجر )

ديما ( رفيجة فجر ) : اي و شصار ؟
فجر : لا تسئليني امبيييييييه ماقدررررت اتحمل جان ابجي و اقوله احبك
ديما : ايييي شييييي ؟؟ و اخيرا قلتيله ؟؟
فجر : اي والللله ديموووه قلتله امبيه مادري شلون طلعت مني بس حدي استانست
ديما : يلا زين زييييين عقبال نشوفج متزوجته
فجر ( استحت ) : هههههههه انشالله


**

و عقب ما انتهى الدوام ....

بيت بو عبدالله
طلال دش البيت .. ( كل يوم يرد مشي )
طلال : سلاام يمه
ام عبدالله و عبدالله : وعليكم السلام
طلال : يوعااان حدي
ام عبدالله: بس إيي ابوك احطلكم الغدا و عقب روح صل و نام
طلال : لا ماني مصلي على طول بنام
ام عبدالله : طلالووو ووييييعة !!
عبدالله : طلال ؟؟ اقول حق ابوي ؟؟
طلال : لالالا خلاص بصلي بصلي ههههههه اتغشمر
عبدالله : اي خلك ريال احسن لا افتن
طلال : و ابوي ما رد من الدوام ليلحين ؟؟
ام عبدالله : لا ليلحين
طلال : اوووووه يواااااعة متى بناكل يعني


**

عزوز : سلااام
اسيل : سلااااااام يمااااااااتي
ام يعقوب : وعلييييكم السلااام أسيلاتي
اسيل : ههههههه
ام يعقوب : هاا شلووون يومج ؟
اسيل : تمااام يمه و رفيجتي مريم تسلم عليج
ام يعقوب : الله يسلمها يحليلها مريم ليلحين وياج ؟
اسيل : اي يمه
عزوز : و انشالله متى بتغدوونا ؟؟
ام يعقوب : ابوك يرد 2 اللي بينطره اهلا وسهلا واللي بيتغدى قبل خل انجبله الحين
عزوز : لا انا ماقدر انطره نجبيلي عشان وراي نومة

**

فجر : سلام
منى : وعليكم السلام
جمانة : يمه شنو الغدا ؟
منى : بالاول قولي السلام بعدين قولي شنو الغدا
محمد : هالبنية ما تفكر إلا بالاكل
جمانة : انزين قولي شنو الغدا بسررررعة
منى : طالبتلكم من مطعم لأن كانتي (الخدامة) في اجازة
فجر : عشتاااااو
منى : يلا روحوا بدلوا ملابسكم علما يوصل الطلب

**

ساعة 2 ونص بكلية الهندسة
نور كانت قاعدة بالكافتيريا .. يت رفيجتها

فاطمة قعدت : هااااي سوري تأخرت عليج
نور : وينج فطوم ساعة انطرج
فاطمة : خو توني طالعة من المحاضرة سيدة ييتج
نور : تعاليييي امس تدرين منو يه على بالي؟
فاطمة : منو ؟
نور : شيماء اللي كانت ويانا بالثانوية تتذكرينها ؟
فاطمة : ايييي حلاتها والله كانت خوش بنية امنيتها تصير مهندسة
نور : وهني السالفة .. شحقه ما قمنا نشوفها بالكلية ؟
فاطمة : ليش انتي ما دريتي انها تزوجت و قعدت بالبيت ؟
نور : لا والله ؟؟؟ شلون ؟ البنية متفوقة شلون جذي
فاطمة : بعد .. نصيب .. ريلها ما رضى تدش الجامعة
نور : وييييي حرام عااد تعبها راح عالفاضي
" وصل لها مسج " لما فتحته ولا دازينلها صورتها و اهي صغيرة بس مبين انها مو صورة .. مبين انها رسمة يعني جنه احد راسمها و اهي صغيرة .. توترت

فاطمة : نور شفيج ؟ شدازينلج ؟
نور : شووفي
فاطمة : يختيييييي تهبل .. بس شنو هذا ؟
نور : هاذي صورتي وانا صغيرة بس مو صورة هاذي الظاهر رسمة
فاطمة : اي ادري بس منو مطرشها لج ؟
نور : مادري والله رقم غريب
فاطمة : دقي شوفي منو دازلج اياها
نور : لالا مابي مابي
فاطمة : كيفج
نور : يلااا فطوم .. محاضرتنا الحين تبدي امشي
فاطمة : يلا


**

يعقوب بالجامعة الامريكية اللي بالكويت
قاعد عالكراسي اللي بالاستراحة ويا ربعه .. مرت من جدامه وحدة شعرها مسويته كيرلي حييييل

يعقوب : بو علي
حسين : هلاااا
يعقوب : يقولك في وايرات تلفون يديدة توها نازلة
حسين : كاااااااااااك
البنية التفتت جان ترجعله و تقول : لو مو حلو صدقني جان طقيتك
الشباب : هههههههههه
يعقوب : شكرا شكراا من ذووقج ام وايرات
البنية : اسمي أبرار
يعقوب : عاشت الاسامي
رفيجة ابرار يت تناديها : ابرارو تعالي تعالي بسرعة ( وراحت )
حسين : والله هالبنية شعرها عبيط
يعقوب : اييي المشكلة مادري شلون مسويته
حسين : تخيل بو عدلة يسوي نفسها
عادل : اتخيلك انت تسوي نفسهاا كااااااااااك جنك ميريام فارس بس على وصخ
يعقوب شاف البنية نفسها واقفة ويا رفيجتها و تناديه من بعيد وتأشرله عشان إيي
يعقوب : نطروا شباب ام كشة تناديني
عادل : ديربالك لا يتشربك شعرها بخشمك ههههههه
يعقوب راحلها : هلا أبرار
ابرار بدلع : امممم .. انت شسمك
يعقوب يستعبط : انتي شسمج بالاول
ابرار تتدلع : ابرار
يعقوب : وانا اسمي عايشة ( ويرمش بسرعة )
رفيجة ابرار : ههههههههههههههههههههه
ابرار : ويعة سارووو شحقه تضحكين
يعقوب : اي صح سارو ليش تضحكين
سارة : لا بس ضحكتني يعني من زين الاسم عشان تسمي نفسك فيه
يعقوب يخزها : حدج عااااد على اسم خدامة أم رفيج اخوي
أبرار تهمس حق سارة : واي شفتيه شلون ينكت بطيحه سارو بطيحه
يعقوب سمع آخر كلمة ( بطيحه ) : طيحيني بس مو تعوريني الله يخليج
أبرار تفشلت مسكت ايد رفيجتها سارة : يلا احنا ماشين ( وراحوا )
يعقوب يحاجي روحه : واللله بلشة .. شهالرقلاااات هذيييييله
يتله وحدة من ورا (تحبه) : هاي يعقوب
يعقوب : هلا عايشة تصدقين توة مدحت اسمج عند الربع ؟
عايشة : صج ؟
يعقوب : اييييي صج شعبااالج .. ترى اسمج حلوو ما عاش اللي يقول انه اسم خدامة ام رفيج اخوي
عايشة (مو فاهمة) : شقاعد تخربط انت
يعقوب : تصدقين مادري ؟ اوووه .. جنه هذا رفيجي حسين يناديني ؟؟ يلا عن اذنج (راح حق ربعه طبعا محد كان يناديه بس عشان ينحاش من عايشة)
عايشة تكلم روحها : واي فديته واهو يمشي جنه خبل .. امبيه مو مصدقة تغزل بإسمي وناسة وناسة

**

ساعة 4 ونص نور ردت من الجامعة حطت راسها و نااامت من التعب
**

ساعة 5 ملاك طلعت من المحاضرة ومن الكلية وقفت عند المسافط قبال سيارة يعقوب بس ماا تبين .. قاعدة ترااااقب وصوله

بعد 5 دقايق بالضبط شافته ياي متجه صوب السيارة قلبها قام يرقع .. ولا يلاقي وردة عالسيارة
يعقوب : شنووو هذااااا شهالمصخرررررة ( حذف الوردة جدااام طاحت على راس ملاك )
ملاك (بصوت واطي) : افففف ياربي شهالحظ زين مني اللي يايبتله ورد طاح حظي


طبعا ملاك شخصية يديدة .. هاذي وحدة ثانية تحب يعقوب سوالفها توصله هدااايا من غير ما يدري بس يعقوب مايحب هالحركات

يعقوب رجع البيت لقى أسيل قاعدة تحل واجباتها بالصالة
يعقوب : سلاااام
اسيل : وعليكم السلام هاا يعقوب انت ييت ؟
يعقوب : لااا انا ليلحين بالكلية ما ييت
أسيل : ههههههه
يعقوب : شبغيتي يااا ام قليب
أسيل : عادي عقب ما اخلص واجبــ ........
قاطعها يعقوب : لا مو عادي (وصعد فوق)
أسيل (خيبة امل) : افففففف .. ضايق خلقي ابي احد يطلعنييييي
خلصت واجباتها و دزت مسج حق جمانة (جمون تعالي بيتنا اليوم)
بعد 10 دقايق ردت عليها جمون عقب ما سألت ابوها (ابوي مايرضى .. سوري)

أسيل ضاق خلقها ماتدري شتسوي جان تفتح اللاب و تشبك عالمسن

**
**
نور قامت من النوم الساعة 7 .. لقت مطرشينلها مسج ( رسمة ) ... رسمة بنية قاعدة تبجي مرسومة بقلم رصاص و مبين ان اللي راسمها فنان محترف .. جيكت عالساعة دازينه لها ساعة 5 العصر لما كانت نايمة

هني تنرفزت من هالحركة و على طـــــول دقت عالرقم .. عقب رنتين رد عليها صاحب الرقم

.... : ألو
نور : ألو سلام
.... : وعليكم السلام
نور : اخوي دازلي مسج ساعة 5 ؟
.... (على عبط) : نعم ؟ لا اختي محد دازلج مسج الظاهر غلطانة
نور : اوكي آنا آسفة عالازعاج .. باي
.... : حياج

غريبة يا نوور .. يدزليييي مسجات بعدين يقولي مو انا ؟ شنوو يتمصخر علي ؟ بس اكيد يعرفني .. ولا شياب صورتي عنده ؟ لالالا يمكن مو صورتي
يمكن وحدة تشبهني يوم كنت صغيرة و رسمها .. اي اي صح يمكن مو انا
بس لحظة شحقه يقول لا مودازلج مسج ؟ اوووووه يا نور والله مخي انعفس

**

ساعة 7 بالليل
ام عبدالله "غالية" تكلم ام يعقوب "هيفاء" بالتلفون

ام عبدالله : انشالله بس ابلغ حمد و اعطيج خبر
ام يعقوب : خوووش عاد انا قايلة حق يوسف من زمان واهو اللي مقترح علي هالاقتراح وقالي ابلغج
ام عبدالله : انزين منو بالضبط ؟
ام يعقوب : انتي و عيالج وريلج و منى و ريلها و عيالها و اناا بعد
ام عبدالله : لا دام جذي اوكي و كل واحد يدفع عن عياله شرايج
ام يعقوب : ايييي بعد شنو لايكون بتتغدون على حسااابي
ام عبدالله : هههههههه لالا يمعودة عشان تفضحينا
ام يعقوب : خوش عيل بلغي بو عبدالله و رديلي خبر
ام عبدالله : اوووكي مع السلامة

**

عزوز يكلم طلال بالمسن
طلال: هاا ما صار شي بعد ؟
عزوز: ترى اذيتني بالسالفة انت ما سوت علي فتحت حلجي
طلال : افااا افاااا انا طلووولي حبيبك اللي ما راح تتخلى عني
عزوز : لوووووووول تكفة لا تذكرني
طلال : دق عليها شرايك
عزوز : ادق عليها شقولهااااااا بالله
طلال : قول لها عادي اسولف وياج ؟؟
فجر دقت على عزوز
عزوز : طلوووول !!!
طلال : هااا شصاير
عزوز : فجر قاعدة تدق !! عمرها طويل
طلال : حسااااااافة
عزوز : برد عليها اوكي يلاااا برب
طلال: توووت

عزوز رد عليها : ألو
فجر: ألووو قوة عزيز
عزوز: يقويج هلا والله
فجر: مممم عادي اقرق وياك شوي ولا قاعد تدرس ؟
عزوز: هههههههه حلوة هاااذي لا يبا ويني ووين الدراسة انا
فجر: عيل بسولف وياك شوي ضايق خلقي
عزوز: سولفي افا عليج اخذي راحتج
فجر: عزيز آسفة عالكلمة اللي طلعت مني امس (تتثيقل)
عزوز: أي كلمة ؟؟ مو ذاكرها
فجر (توهقت): الكلمة اللي امس صارت سالفة عشانهاا
عزوز (يستعبط) : اي كلمة لحظة
فجر: شفيييك لمن بجيت و قلتلك اياها
عزوز: اييييييييييييييي .. بس ليلحين ما عرفتهااا
فجر: كلمة ... أحبك (افتشلت)
عزوز ياته الضحكة بس مسك روحه حس انه وهقهااا : الووو ألووووو فجور.. اي كلمة ؟؟ <<< و ما زال العبط مستمر
فجر: ألوو عزيز شفيك .. قتلك اياها
عزوز: اي بس انا ما سمعت << آبو العبط
فجر (وتوطي صوتها) : كلمة (احبك)
عزوز حس هالكلمة تدلدغه و قعد يضحك بينه وبين نفسه بس هم سوى نفسه مو سامع : فجر ؟ اي كلمة ؟؟ مادري شنو قلتي توة ماسمعت
فجر حست انه قاعد يطفرها جان تسكره بويهه
طوط طوط طوط طووووط ..
عزوز: افاا سكرته ( و رد حق طلول بالمسن لقاه فاصل جان يدق عليه )

طلال: ها عزوز شصار
عزوز: شحقه فصلت كنت بقولك شصار
طلال: عبيد خذى الايقو انزين يلااا قوووووول
عزوز: دقت عشان تعتذر
طلال: اشتعتذر منه ؟
عزوز: على كلمة احبك تخيل ياية تقول آسفة على هالكلمة جان تعيدها لي مرتين على طريقتي كاااااااك
طلال: ههههههههههه شلون
عزوز: كلما تقولي آسفة على كلمة احبك اسوي روحي ما سمعت الكلمة اقولها اي كلمة؟ عيدي ترى ما سمعت ههههههه
طلال: ههههههههه شكلك تحبها صج
عزوز: اقول روح زين مالي خلق هالسوالف
طلال: صدقني الحب بلوة كبيرة تبتلي فيها و ماتعرف تتصرف
عزوز: اوووه طليل صاير فيلسووف لايكون تحب
طلال: اي احب
عزوز: منووو
طلال (بدلع) : احبك انت و بس
عزوز: كااااااااااك خلاص باجر اخطبج من اهلج
طلال: ههههههههه قول هالكلام حق حبيبتك فجر
عزوز: طل بعينك حبيبتي .. انا ليلحين ما حبيتها
طلال: اهاا يعني ناوي تحبها لا شي جميل بصراحة
عزوز: طلول لا تيننيييييي خلاااص قلتلك اصبر علي

**

ام عبدالله "غالية" بالصالة قاعدة تطالع تلفزيون ولا إيي بو عبدالله "حمد" حطت ميوت
حمد: ليش حطيتي ميوت بطلي الصوت خنسمع
غالية : بكلمك شوي
حمد: قووولي آمري
غالية: قبل شوي هيفاءو دقت قالت تبي نغير شوي بسستم الزوارة
حمد: عجبتني كلمة سستم ههههههه
غالية: هههههه حمد لا تتحرش .. اكمل ؟
حمد: كملي يبه كملي
غالية: هيفاءو تقول بو يعقوب مقترح ان كل اسبوع نروح نتعشى برى بأي مطعم
حمد: لايكون بيوم الزوارة ؟
غالية: لا احنا مو زوارتنا يوم اليمعة؟
حمد: اي ؟
غالية: نتعشى برا يوم الخميس
حمد: يحليلكم مخططين حق كل شي
غالية : اييي افا عليك
حمد :خلاص موافق .. اهم شي العيال يستانسون و يغيرون جو
غالية : اللي يقول الحين ولدك 24 ساعة محكور بالبيت .. كله هايت بره
حمد: اقصد يغيرون سستم الزوارة على قولتج يام سستم
غالية : ههههههههه

**

عيال بو يعقوب بالصالة قاعدين يطالعون تلفزيون
أسيل : عزووووز ايمانوووووو يعقوبووووو
كلهم : شنووووو
أسيل: عندي لكم خبر حلوووو
عزوز: قووولي
أسيل: كل خميس راح نتعشى برى ويااا العايلة كلها
ايمان: حلللفي
أسيل: والله حق شحقه احلف بعد
عزوز: زييين ما بغوا يفكونا من زوارة يوم اليمعة؟
أٍسيل: اكووو زوارة يوم اليمعة بس هم اكو عشى بمطعم يوم الخميس
يعقوب: انزين و اي مطعم ؟ لايكون مطعم هندي
أسيل: لااا جنه كل اسبوع مطعم غير
يعقوب: يلا يبااا خنستااانس كلنااا ويا بعض
ايمان: عاد شدعوه تيي بيت ماما عودة كل اسبوع؟
يعقوب: جبي انتي محد كلمج
عزوز (يتحرش): وااااااااااك زفووووها

**

فجر و جمانة قاعدين يطالعون تلفزيون بالصالة
جمانة: تعالي صج
فجر: هلا
جمانة: امس شكان يقولج عزوز يوم كنا ببيتهم
فجرارتبكت : هاا ؟؟ شكان يقولي؟
جمانة: ماادري انا اللي اسئلج .. كنتوا واقفين ويا بعض بشكل مووو حلو بصراحة
فجر تنرفزت: شلون يعني واقفين ويا بعض بشكل مو حلو ؟ كنت لامته مثلا؟
جمانة: انا ماقلت جذي .. بس جنه بينكم شي
فجر: احترمي نفسج وانا ماعندي هالسوالف بس كنت اسئله اذا كان عنده اغنية "وصلنا للنهاية" بتلفونه ولا لا عشان يدزها لي
جمانة طافت عليها: اهااا
نور يت : بنات عنننننندي لكم خبر

فجر و جمانة: شنووووو ؟
نور : كل خميييييييس
فجر و جمانة : ايييي ؟؟
نور : بنرووووح
فجر و جمانة: ايييييي ؟؟؟
نور : المطعــــــم ويااا الاهل
جمانة : شنووو ؟؟؟ شقلتي ؟؟؟ صكيني طراق خل استوووعب من هول الصدمة
فجر: ههههههههههه الحمدلله والشكر
نور : جمون اسم الله عليج شفيج ..ايييي صج نسيت اني يبت طاري اكل
جمانة : عطيني كففففف قلتيلي كل خميس ؟؟؟
نور : اي
جمانة : واي يماا .. قلبيييي ( وتسوي روحها تطيح غشيانة )
نور و فجر : هههههههههههههههههههههههه
ريم يت : شفيكم شفيكم تضحكووون
فجر: بس يبنالها طاري مطعم جااان تنهااار امام اعينناااا ههههههههههه حلوة اعيننااا
ريم : شنو بتطلبوون ؟
نور: لاااا ريوم بنروح كل خميس مطعم مع الاهل نتعشى برااا
ريم : صج اللللله وناااسة
جمانة قامت : قلتي مع الاهل ؟
فجر : ههههه يااا شينهااا توها تستوعب
نور : اييييي جمون مع الاهل
جمانة : هياااا يعني راح اتعشى يم حبيبة قلبي اسوووولة
فجر: اللي يسمعج يقول ولا مرة ماكلة وياها انتي زين ما تاكلين بحضنها بس .. تقعدين داااخل الصحن
كلهم : ههههههههههه
جمانة : اوووش جبي جبج الللله تتنطنزين علي هااا انا اوريج جنج ياهل ضايع بسوق الحراي
نور: اوووه بدى المسلسل بس اوووش كلكم سكتوا

و قعدوا كلهم يطالعون مسلسل متابعينه
**
بو يعقوب "يوسف" قاعد يسولف ويا هيفاء مرته
يوسف: هيفاء, ها شقالت اختج عن العشا برى
هيفاء: اي صج نسيت اقولك خلاص الكل موافق و مستانسين بعد
يوسف: ايييي مساكين خل يغيرون شوي نصهم ما قاموا ايوون بيت امج من الملل
هيفاء: اي عالاقل يوم نتعشى و بعدين نروح مجمع انا وخواتي
يوسف:اي هذا اللي ذابحكم انتوا يالحريم .. مجمع
هيفاء: هااو شفيك علي قلت مجمع ما قلت ديسكو
يوسف: لا قووولي ديسكو بعد
هيفاء: ماني قايلة هههههههههه
يوسف: طاع هاذي تضحك

**

بيت بوووو عبدالله ساعة 8 ونص .. طلال قاعد ويا امه و ابوه
حمد : طلال
طلال: هلا يبا
حمد : غريبة اليوم مو هاايت برى البيت
طلال: ولييييييه ان هتنا برى ما عجبكم وان قعدنا هم ما عجبكم
حمد: طلال استح على ويهك وانت تكلمني انا ابوك
طلال : انشالله
غالية: ليش مو طالع اليوم
طلال: مادري وين اروح محد فاضي يطلعني
غالية: انا بعد شوي بمر بيت خالتك هيفاء تيي ؟
طلال: دام السالفة فيها عزوز اكيد أيي
حمد: ول ول ول من هالولد اللي مايركد في البيت
طلال تنرفز: توه يقول شحقه قاعد بالبيت
غالية: يلا قوم بدل عشان اوديك
طلال: لبسي زين مافيه شي
غالية: بتروح ببجامة؟
طلال: يمه مو بجااامة اوووه خلاص بقوم ابدل
حمد: صج عيال آخر زمن
غالية: ههههههه خله يستانس ولدك الجعدة هذا
**

طلال ويا امه بالسيارة يكلم عزوز بالفون
طلال: عزوز انا يايك
عزوز: خووووش يلاااا انطرك

وصلوا عزوز فتح لهم الباب .. هيفاء كانت قاعد بالصالة تقرا جريدة
غالية: سلااام عليكم
طلال: سلااام (راح ويا عزوز الصالة الثانية يلعبون سوني)
هيفاء: عليكم السلام .. هلا غالية شلووونج
غالية : بخير الله يسلمج .. وين يوسف عيل؟
هيفاء: طلع راح دوانيه ربعه
غالية : ايييي بو يعقوب من زمان مو شايفينه
هيفاء: اي صارله فترة مو ياي بيت امي يمر ربعه بالدوانية
.......
و قعدوا يسولفون ليييين صارت الساعة 12 إلا شي
غالية: اوله جريب الـ 12 طلول وراه مدرسة
هيفاء: لاا قعدي شوي
غالية: ماقدر ابوه مايرضى يتم ليه هالحزة و اهو كل يوم يشوف عزوز خو
هيفاء:على راحتج
غالية تنادي ولدها : طلااااال .. طلال يلااا امش برووح
طلال: انشالله يمه كاني ياي
غالية: يلا مع السلااامة
هيفاء: مع السلامة حبيبتي حياج​
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثالث

**

عزوز راح غرفته لقى 2 مس كول و مسج .. المس كول من فجر و فتح المسج "عزيز وينك = ( " هم من فجر .. دق عليها

فجر: ألو
عزوز: الوووو فجر
فجر: هلا
عزوز: داقة علي مرتين بغيتي شي؟
فجر هني حست بإحبااط ان مو مهتم : كنت بسولف وياااك
عزوز: اهاا سوري كنت ويا طلال تحت مادري انج دقيتي
فجر:لا عادي .. انزين دريت عن المطعم ؟
عزوز: اييي دريت صج وناسة راح نغير هالمرة
فجر: اييي لأن ملينا من بيت ماما عودة محد قام إيي نفس قبل .. عاد راح اشوفك مرتين بالاسبوع شعليييييك
عزوز مايدري شيقول قعد يجاملها : اييي عدل
فجر: عزيز متعشى ؟
عزوز: ايي تعشيت الحمدلله
فجر: بالعاافية
عزوز: الله يعافيج
فجر: درست ؟ سويت جدولك ؟ حضرت ؟ راجعت؟ حفظت دروسك؟
عزوز: اووله اوووله .. لا ما سويت ولا شي من هذول .. بس سويت جدولي
فجر: ههههههه ليش عاد
عزوز: انا متعود على جذي .. عمري ما بطلت كتابي
فجر: تعال صج ما تدري متى الامتحانات؟
عزوز: لا بس جنه بعد 3 اسابيع او شهر .. ممممم مادري مو متأكد
فجر: امممم .. (حست جنها ثقيلة على قلبه وحبت تنسحب من هالحوار بسرعة) .. عزيز انا اخليك الحين
عزوز: اوكي .. باي
فجر: باي

شفيه ؟ .. معقولة اذا كل يوم بكلمه بيصير فيه نفس الشي ؟؟ لالا ماتوقع
*كان هذا اليوم اللي كلمته فيه يوم الثلاثاء .. مر يوم الاربعاا .. و يه يوم الخميس .. اليوم اللي الكل منتظره .. بياااكلون هالمرة عدددل و بمزاااج .. لأن اهل و يمعة و وناسة و ضحك و سوالف*

بيت بو عبدالله
غالية: يلا طلال خلصت؟
طلال: اييي يمه خالص .. يلا الحين انزل لكم
لبس طلال بلوزة بيضا عليها كلام باللون الاسود و لبس بنطرون جينز اسود و رفع شعره من جدام .. شكله صار حلو
وعبدالله لابس بلوزة ازرق غامج ويا بنطرون رمادي فاااااتح و مايحط بشعره جل


بيت بو يعقوب

أسيل بما انها متحجبة لبست قميص وردي طويل و بنطرون سكني و شيلتها ملووونة ولبست اكسسوارات و خاتم < شكلها متحمسة حق الاكل لوول

ايمان لبست بلوزة صفرة و بنطرون جينز ازرق و ربطت شعرها من ورا
شكلها حده عادي

عزوز يهببببل صاير .. لبس بدي اخضر فوقه جاكيت حفر اسود و برمودا اسود و شعره ما يقدر يرفعه بالجل لأنه صاير طويل

يعقوب لبس بلوزة بيضة ويا جينز و شكله بالقفل واايد حلو


بيت بو نور

نورمتحجبة لبست نفنوف فوشي تحت الركبة بشوي و تحته سكيني وشيلتها سودة

فجر كانت لابسة نفنوف اخضر و لبست عليه جاكيت اسود جم طويل و سوت شعرها بف صغير بما ان شعرها مو وايد طويل و لبست تراجي لونه اخضر و سلسلة حلوة وايد

جمانة لبست قميص ازرق و سوت شعرها ستريت لأنه قصير
و ريم نفس الشي >> هالريم مو مهمة بالقصة احس حاطتها كتكملة عدد لوووول
**
اتفقوا الاهل كلهم انهم يروحون ميس الغانم .. و حجزولهم طاولة كبيييرة حقهم .. تقريبا 18 شخص .. و كانوا حدهم مستانسين .. في منهم كان مستانس عشان شااف حبه الوحيد
عبدالله شاااف نور
طلال شاف اسيل
فجر شافت عزوز
و كل واحد فيهم يخز اللي يحبه و يكحل عيونه بشوفته و الطرف الثاني ماااايدري عن شي .. ما عدا عزوز طبعا
و لا شعوريا كل واحد قعد قبال اللي يحبها تقريبا و هم .. ما عدا عزوز
فجر يم اسيل يم جمانة (كانت تبي تقعد يم اسيل لوول) يم نور يم ايمان يم ريم و يم الحريم كلهم
و قبالهم الرياييل .. طلال يم يعقوب يم عبدالله و آخر واحد بالطاولة كان عزوز .. فجر حظها عوي اهي بأول الطاولة و اهو بآخر الطاولة

الصدفة ان فجر كانت لابسة نفس ألوان لبس عزوز و ظلت مفتشلة طول الوقت خايفة لا احد يلاحظ بالغلط .. و كلهم قعدوا يسولفون علما إيي الاكل فجر دزت مسج حق عزوز"اهئ اهئ بعيدة عنك" .. عزوز مايدري شيكتب لهااا .. كتب "لابسة نفسي فجر ههههه" < اشكره بيضيع السالفة
فجر "اي تصدق بالصدفة" .. عزوز"يا سلام عالصدفة الحين اخاف بالصدفة احد يلاحظ علينا لووول" .. فجر "انزين عزيز شنو طلبت؟"
.. عزوز "طلبت فتوش و مشاوي مشكل و عصير كوكتيل وانتي؟"
.. فجر"بالعافية مقدما انا طلبت ستيك و عصير كوكتيل و تبولة"

عزوز " الله يعافيج" بس مو راضي يندز ! رصيده خلص .. توهق شلون يقول لها اهي مو قاعدة تطالعه عشان يأشر لها .. و اهي اساسا بعيييييدة عنه .. جان يفكر بخطة
عزوز: طلال قول بصوت عالي " بالعافية مقدما "
طلال: ليش
عزوز : اوووووه انت قول بالعافية و ما عليك بس بصوت عالي ها
طلال بصوووت عالي الكل انتبهله : بالعاااافية مقدماااا عزووووز
عزوز: الله يعافييييييك .. عاد إذا زاد شي من الستيك عطني ياه اوكي ؟؟؟
طلال: اي بس انا طالب مشااوي نفسك ما طلبت ستيك
عزوز طق كوعه بإيد طلال : إسكت خلاص الكل درى
طلال : انزين ليش كنت تبيني اقولك جذي ؟ "بصوت واطي"
عزوز: لأن رصيدي خلص و ماقدرت ادز حق فجر جملة (الله يعافيج)
طلال : هههههههههههههههههه اهااااا لا بس حلوة منك تهقى فهمت الحين
عزوز: اييي طالعتني و ابتسمت
طلال: امممممم

**

غالية : منى .. ام عبدالوهاب يت من دبي يوم الاحد منتى رايحتلها؟
منى: ايييي امبله اكيد بروح اشوف شيابت عاد قالت ان هالمرة بضايعها مو نفس كل مرة و اسعارها ارخص
غالية: خلاص عيل يوم السبت انا وياج نروحلها شرايج
منى: ولاا يهمج بس دقي علي قبلها

**

يوسف: شخبار البورصة يابو عبدالله
حمد: خلهااا على ربك بس .. ليلحين خسران 22 ألف
يوسف: احمد ربك بو نواف خسران 300 ألف
حمد: الله كريم .. تفرج انشالله
محمد: الفلوس تتعوض يا بو عبدالله وهالهوامير اهم اللي لاطشين كل شي بالسوق .. الحمدلله اني ما دشيته ولا جان الحين ربع دينار حق دلاغ ماعندي بجيبي
الرياييل: هههههههههه اي والله

**

عبدالله : يعقوبوو شمسوي ويا الدراسة
يعقوب: والله تمام .. ما بقى شي انشالله و اتخرج كلها 30 سنة
نور : ههههههههههه
عبدالله: اي صج وانتي نوور شمسوية مع دراستج و الكلية ؟
نور: الحمدلله .. سهالات تقريبا
عبدالله: اييييي يلا موفقين انشالله
يعقوب و نور : اجمعين

**

ريم : ايمان ترى باربيتج عندي
ايمان: ايهي ؟ اللي بقتيها مني ؟
ريم : ما بقتهااا حطيتها بجنطتي بالغلط
ايمان: قلتلج انها مالتي وانتي قاعدة تحلفين انها مالتج بس الله راح يحطج بالنار
ريم: ما راح يحطني بالنار لأني ماكنت ادري
ايمان: امبلااا راح تدشين النار لأن جذبتي واللي يجذب الله على طول راح يقطه بالنار
نور كانت يمهم : ريم شفيج تهاوشين ايمان ؟ شصاير؟
ايمان: اهي باقت باربيتي وتقول انها مالتها
ريم: ماابقتهاا حطيتها بجنطتي بالغلط شفيج مينونة ماتفهمين
نور : انزين انزين اووووش قصروا حسكم .. خلاص ايمان حبيبتي نردلج اياها باجر انا اخلي ريم تييبها لج البيت

**

أسيل: وصلتوا درس فرق الجهد بالفيزيا؟
جمانة: ايييي من زمااان ماخذينه
أسيل: وييي احنا تونااا .. انتوا الظاهر ابلتكم طايرة فيكم
جمانة: اي تصدقين مو قاعدة افهم شي من كثر ما تشرح سريع
أسيل: اذا تبيني افهمج شي تعالي بيتنا
جمانة: لالا يمعوده بروحي مو ناقصة عوقد
أسيل: افااا الحين صرت انا العوقد ؟ هههههههه
يه الطلب و اهم يسولفون
جمانة تصرخ: ايواااااااااا يه يه الطلب.. يلا سمي (رفعت جمومها )
أسيل: اوششششش جمانو فضحتينااا سكتي

منى: يلا ريم حبيبتي اكلي خلصي صحنج كله زين
ريم: انشالله يمه

حمد : يلا سموا .. بالعافية مقدما شباب
الشباب كلهم : يعاافييييك عمي

و قعدوا كلهم ياكلوون و شوي يسولفون و شوي يضحكون و كانت يمعتهم وايد حلوووة .. كانوا ناطرين هالطلعة من زمان .. بعدين طلبولهم الحلووو و قعدوا ياكلون
عزوز جيك على تلفونه ولا يستقبل شي على طول
لما لاحظ .. لقى ان فجر محولتله رصيد دينارين و نص , استانس من داخله .. دزلها "شحقه تطرشينلي رصيد" .. فجر "هدية :p" .. عزوز"عاد كنت باجر بروح اشتري من الجمعية بس يلا دام هدية مقبولة منج و مشكورة" .. فجر"العفووو عزيز لا تشكرني يلا كمل طبق السويت مالك بالعافية" .. عزوز"يعافيج"

خلصوا و كلوووا بعدين قعدوا شوي يسولفون .. و دفعوا الحساب و طلعوووا و اهم يم الباب عشان ينطرون إييبون سياييرهم عزوز وقف يم فجر وابتسم لها : فجر مشكورة عالرصيد
فجرابتسمت : العفو لا تشكرني عاادي ما سويت شي
محمد: يلا كاهي السيارة منى نادي العيال مادري وينهم
منى: ريم جمانة نور فجر .. يلااا تعالوا السيارة هناك
فجر انتبهت حق امها: عزيز يلا بروح باااي
عزوز: مع السلامة

و راحوا عقبهم بو يعقوب و عقبهم بو عبدالله .. رجعوا البيت تقريبا 10 ونص

فجر رجعت البيت كانت حددددها مستانسة من يووومها ماتدري شتسوي
و عزوز رد البيت بدل ملابسه .. رن تلفونه ولا "فجر" !
بيني وبينكم عزوز مو وايد مستلطف فجر يعني يحس انها صديقة لا اكثر مع انها دايما تهتم فيه و تسئله متغدي؟ ماكل؟ شبعان ؟ نايم عدل؟ .. بهالجم يوم اللي كلمته فيهم سئلته كل هالاسئلة اهتماما منهاا فيه .. و اهو ما يحب هالاسئلة لان مو متعود عليها و يدووخ من حنتها " تكفة قووم حل واجبك" .. "عشاااني نام ارتاح جم ساعة" .. يحس انها متسلطة عليه مع انها مسكينة نيتها الاهتمام لا اكثر .. تحبه !! .. تداريييه !! تخاف عليه

المهم نرجع حق الحوار اللي بالفون
عزوز: ألو
فجر: الوووووو (تلحنها)
عزوز: هلا فجر
فجر: هاا شلونك من بعد اليوووم
عزوز: زيين وانتي؟
فجر: انا مو زينة (تتدلع)
عزوز: ليش؟
فجر: لأنك كنت بعييييد و ماشفتك وايد
عزوز "يقول بقلبه صج صج توهقت يا عزوز بهالبنية ويحاول يسوي روحه مهتم" : بييييه اليايات اكثر .. حتى باجر راح اشوفج وايد ببيت ماما عودة
فجر: ايييي وناسة انا مجهزة لبسي من الحين تصدق هههههههه
عزوز: شدعوه شمعنى هالايام اللي مستعيلة على الروحة حق بيت ماما عودة مو من عوايدج
فجر استحت : ........ هههههه مادري
عزوز "مو مهتم" : انزين فجور حدي دايخ تامريني بشي؟
فجر: سلامتك
عزوز: الله يسلمج
فجر: عزيز فرش اسنانك انزين
عزوز: ههههههههه انزين
فجر: و تلحف عدل عشان لا تاخذ برد
عزوز "طفر" : انشاللللللللله تامريني شي ثاني عمتي؟
فجر "تضايقت بس ما بين عليها" : لاا سلامتك
عزوز: الله يسلمج باي
فجر: باي

عزوز: ول ول ول على هالبنية .. شكثر تنصح
شنو فرش اسنانك شايفتني ياهل قاعدة تعلمني شلون افرش اسناني قبل النوم ؟؟ شنووو تلحف عدل .. واهي شكو اذا تلحفت عدل ولا لا .. افففف مادري ليه متى بظل اكلمها .. كل شوي تدق تغديت ؟ تعشيت ؟ صليت ؟ انا امي ما تسألني هالاسئلة التافهة .. بس شفيني انا عالبنت ؟ مسكينة على نياتها يمكن صج تحبني .. اليوم دازتلي رصيد و كانت مستانسة ما بين عليها اي شي .. شفيني قلبت عليهاا .. لا بس اهي صج تبط الجبد .. وايد تسأل و تسوي روحها خايفة علي و مهتمة فيني .. احس مو من قلبها

<<< كل هذا كان يفكر فيه عزوز

**
يوم اليمعة بالزوارة ببيت ماما عودة

حنان: هااااااااااي اسووووول هاااي جمااانوووو
جمانة: اهلاااااان
اسيل: اهلييين حنانو شلونج
حنان: تمام
اسيل: شحقه غاطة 3 اسابيع مو ياية
حنان: مرت ابوي كانت تدور لها نفنوف حق عرس ولد اختها وكانت توديني وياها
جمانة : متى عرسه؟
حنان: شهر1
جمانة: بييييه تدورلها نفنوف من الحين
حنان: اييي خو ولد اختها لازم تتكشخله ههههههههه
أسيل: لحظة أي ولد اخت فيهم اللي اسمه مشاري ولا ابراهيم ؟
حنان: مشاااري
أسيل: اهااا
فجر كانت قاعدة بالغرفة ويا الحريم والبنات الكبار .. و يت قعدت ويا البنات
حنان: هلاا فجووور شلونج
فجر: تمام انتي شلونج
حنان: انا زيينة تعالي خل اقولج شقلت حق اخوي
فجر قعدت: شنوو
حنان: اول شي قال حق ابوي ابي اتزوج عاد ابوي قال له منو تبي قال مادري خل مرت ابوي تدورلي .. عاد انااا فزيييييت قلتلهم محد ياخذ اخوي إلا فجوور بنت عمه منى
فجر انحرجت وايد .. وخصوصا انها قاعدة ويا جمانة اختها اللي مو وايد وياها و أسيل هم ..
أسيل و جمانة قعدوا يطالعون بعض .. وفجر حدها منحرجة ماتدري شتقول
فجر: حنون جنه امي تناديني بروح

حنان: عمرها 17 سنة و واايد مع جمانة و اسيل لأن عقلها كبر عقولهم تقريبا .. و حركاتها حركات يهال .. و اهي تصيرلهم من بعيد و بين فترة و فترة تيي بيت ماما عودة
و فجر ماتحب تاخذ و تعطي وياها بالكلام لأن وايد تحطها بمواقف محرجة و هالموقف اللي صار يدل على هالشي

حنان كملت سوالف ويا جمانة و أسيل: عااااااد اقولكم امس ابلة الاحياء قالتلي شحقه مو نفس اول تشاركييين ليش طاخة صارلج يومين

و قزروها سوالف

**

من جاانب آخر كانوا الحريم متيمعين في الغرفة اللي دايما يقعدون فيها و كانوا منى و هيفاء و غالية و أمهم اللي ما يبنا طاريها بالقصة لوول و نور و بنات يصيرونلهم من بعيد ( أميرة – جنان – شريفة – مريم ) و كلهم تقريبا من طقة نور و اكبر .. و في منهم متزوجات و كل اسبوع إييبون عيالهم و يقعدون يلعبون بغرفة ويتهاوشون و يطقون بعض .. عادي يهال
و يقعدون وياهم ايمان و ريم طبعا عقب ما إييبون كل العابهم اللي بالبيت لوول

**

و من جانب ثاني دوانية الرياييل اللي مترووووسة رياييل منهااا بو عبدالله و بو يعقوب و بو نور و اهلهم اللي من بعيد و نسايبهم و إيوون رياييل غرب ويقعدون يتنااقشون بسوالف البورصة و مجلس الامة < صج فاضين!

**

اما الشباب فــ لهم دوانية بروحهم منعزلة عن البيت تقريبا يقعدون فيها طلال عزوز يعقوب عبدالله و من بعييييد يصيرون لهم احمد و حسن و نواف و ضاري ...إلخ و ساعات يلعبون كرة قدم بالحوش

**

فجر بما ان ماعندها احد قريب منها تقعد وياه كل شوي تقعد عند الحريم .. لما تمل من كلامهم تروح عند اسيل و حنان و جمانة و لما تمل تروح تقعد عند اليهال

<<< كلام وايــــد يملل أدري .. يايكم الحوار .... = )

كانت فجور تتمشى بالحوش ناطرة يمر عزوز
ولا طلال توه طالع من دوانية الشباب شافته فجر ولا تأشرله
فجر: طلووول تعال
طلال: هااا فجر شنو بغيتي
فجر: وين عزيز ؟
طلال (فيه ضحكة) : داخل .. ليش تسئلين عنه ؟؟ هاااا ( ويغمز )
فجر (ويههااا يعبر) : اليوم ما شفته وينه تكفة ناده ابي اشوفه
طلال: نطري الحين اناديه
فجر: لحظة لحظة .. قوله بإذنه فجر ناطرتك بالحديقة اللي ورا
طلال: اوكي دقايق وإييلج .. روحي قعدي بالحديقة

فجوووور استانست و راحت الحديقة اللي ورا تنطره إيي عشان تكلمه وتشوفه .. قعدت عالديرفه مالت اليهال
و يي عزوز : فجووور
استاانست فجور: هلاااا عزييييييز ناطرتك
عزوز: شنو بغيتي؟
فجر: كنت بشوفك
عزوز: جان دقيتي علي شحقه تسوين فلم عند طلال عشان تشوفيني
فجر تضايقت من اسلوبه كلش ما كان حلو : ما سويت فلم بس قلتله يناديك
عزوز: انزين ليش كنتي بتشوفيني ؟؟
فجر توترت يعني ليلحين ما يدري ليش تبي تشوفه: اشتقتلك !
عزوز: مممممم تشتاقلج العافية .. بعد ؟ شنو بغيتي؟
فجر: عزيز ليش اسلوبك معاي جذي من اول ما كلمتني؟ كل هذا عشان احبك و ياي تتغلى علي ؟
عزوز: انا ما اتغلى على احد
فجر: عيل ليش اسلوبك جاف معاي
عزوز: عاادي اسلوبي مافيه شي .. و من قبل لا تقوليلي احبك كان جذي هم و ما تغير
فجر: يمكن لاني عرفتك اكثر .. انزين قول لي تعشيت ؟
عزوز (ولييييه ردينا عالاسطوانة) : اي تعشيت مساع ردينا من بيتزا هت
فجر: بالعاافية
عزوز: الله يعافيج
فجر: جان عزمتناااا
عزوز: هههههه المرة الياية أييبلج
فجر: يااا بعد عمري واللله هههههه كنت اتغشمر وياك موبي شي
عزوز: نعم نعم ؟؟ موبي ؟ هههههههه
فجر تتدلع : اي موووبي
عزوز: انزين تبين ادزج ؟ هههههه
فجر: لالا اخاف اطيح ههههههه
و لا يرن موبايلها "أسيل يتصل بك" اخترعت : هاذي اسيل ..عزيز اكيد قاعدين يدوروني انا بدش داخل اوكي
عزوز : اووكي
فجر: يلا باااي
عزوز :بااي

فجر ردت على أسيل : ألو
أسيل : فجور انتي وينج موو فوق
فجر: اي انا مو فوق
أسيل: ايمانو اختي تقول انج فوق
فجر : بسم الله متى صعدت فوق لا يبا رحت ورا اتديرف بالحديقة
أسيل: بيييييه شخباري الحديقة
فجر: انزين يلا بدش
أسيل: اوكي

فجر دشت وقعدت ويا أسيل و البنات و اهي مو طايقتهم .. و كل شوي تجيك على تلفونها ودهاا عزوز يدق عليها
فجر: بقوووم اشرب جاي بالمطبخ
حنان : شدعوووه يالعيوز تشربين جاي من متى
فجر: من الحين

راحت المطبخ بتاخذ استكانة ولا يدق عليها رقم غريب
شالته : ألو
.... : ألو فجور أسيل وينهي ؟؟
فجر اخترعت : لحظة انت منو
.... : انا طلااال
فجر : ويييي طلال هههههههه خرعتني
طلال: انزين روحي حق اسيل مابي احد يسمعج قوليلها في واحد ناطرج برا روحيله
فجر اخترعت : شنووو ؟؟ منو هذا ؟؟
طلال : لا تخافين ماني عاضها بس أبيها شوي
فجر: مممم اوكي .. الحين اقولها باي
طلال : باي

شنو يبي طلال منها ؟؟؟ .. راح تعرفون بالبارت اللي وراااه

**

انتهى البارت الثالت ..؟!~ْ

أحداااث البارت الياااي < الرابع >



فجر تهمس بإذن أسيل : اسول روحي الحوش في واحد ناطرج برااا


...: كنت بعطيج هالورقة بس لحد يشوفها اوكي (يبتسم ويغمز)
اسيل ليلحين خايفة : أ .. أوووووكي


من طلال .. المتعذب عشانج !!


فجر: من صجج يعني تتوقعين شنو يرد علي ؟
ديما: اذا كان رومانسي راح يقولج الورد احلى شي بالدنياااا


نور : ها ؟
.... : هههههههه انا عبدالله ولد خالتج غالية


انااا متعرف على وحدة بمرينا .. رقمتها و تدق علي بين فترة و فترة و قلتلها انا احبج و جذي
عبدالله (صدق) : اهااا .. والله و بدييينا نحب يااا طليل انزين شسمهاا
طلال : اسمهاا دانة
!!

ناطره ردووودكم وانشالله يعجبونكم البارتين :eh_s(21): والبارت الرابع بااجر انشالله :33_1185028183:
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.