رجــاوي
New member
- إنضم
- 8 أبريل 2008
- المشاركات
- 58
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجـزء الــــرابع عـــــــشــــــر >>>>>
ومرت الايام والاسابيع وجواهر مثل حالتها واليوم اكثره تبكي وصارت انطوائيه وقلت اتصالاتها مع مها ومراحب ماصارت تكلمهم واجد وحالتها كسيفه وكالعاده بغرفتها لاهيه تشرح معاناتها للورق
دانه:جواهر يلا بنروح السوق ترا عرسج قرب
جواهر:تو الناس باقي شهرين
دانه:انا فستاني يبيله شهر ونص على مايصير وبعدين شوفي شكلج ضعفتي حيل ووجهج صاير اصفر والسواد الي تحت عيونج كثر وانتي تبين تصيرين عروس
جواهر:فرقتوني عن الغالي وش تبوني اسوي
دانه:انتي مجنونه حياتج مع تركي وبس
جواهر:دون سعود حياتي كنها مماتي
دانه:قوووووومي تعدلي سعود راح خلاص انسيييه
جواهر:سعود ماراح راح يجي باجر من البحرين
دانه: اشدراج لايكون تكلمينه وانا مدري بعد
جواهر:حياتي لسعود وبس
دانه: (حطت فكره براسها)انزين اخلصي يلا بنروح السووق قوومي
جواهر: (ماعاد تحس بالدنيا)لوني عروس سعود كان تلقيني رحت الحين
دانه:سعود رااح سعود راااااااااااااح فهمتي
جواهر: (تطق دانه طراق)سعود حي يالحيوانه جعل يومج قبل يومه
دانه:جعلج انتي وياه قبل يومي يالخايسه
جواهر:ايوالله جعل يومي قبل يومه او معاه بيومه(طلعت الضرف وحظنته)
دانه:شنو هذا
جواهر: (نست نفسها)ولا شي يلا اطلعي برااا
دانه:شوفي الحين تلبسين بنروح نغير شكلج المعفن
جواهر:طلعلج لسان يادانه يوم كان سعود مععاي ماتقدرين ترفعين صوتج وخرتو سعود عني (تبكي)وكلكم تهاوشوني وتطقووني حرام عليكم انا ابي سعود دانه تكفين خليه يطلقني انا ابي سعود تكفين تكفين
دانه:سعود سعود سعود بسس كفاااااااااااااااايه سعود يلا قداامي
جواهر: (لبست عبايتها ونقابها وشيلتها)بروح معاكم بس اعرفي جسد بلا روح روحي مع سعود
دانه:انتي مجنونه
جواهر:قولي الي تقولينه (حبيبي وانا مجنونه قولو الي تقولونه)
دانه:قولي الي تقولينه اقلبيها مأساة علينا اقول ابوي تنقع بالسياره اخلصي
المهم راحو ووصلو عند الصالون>>>>>
ام فهد:شوفي يا ام مازن بنتي عرسها قرب وانا بفتح معاج برنامج
ام مازن:أي تركمي يا ا مفهد ا انتي زبونا عنا شوبيك جواهر كنتي حلوه كتيير
جواهر:................ ولا عطتها اهتمام
دانه:المهم ياام مازن نبيج تعدلينها
ام فهد:خلاص انا عندي دوا لسواد الي تحت عيونا وانشاءالله بالسبوع 3 مرات تجي لعنا واحنا حنزبطا (يعني لبنانيه بدلياات صح ههههههههه المهم)
ام فهد:خلاص ابدو اول شغلكم اليوم
ام مازن:تعالي جواهر حنبلش شغل
جواهر:اوف يما بروح البييت
ام فهد:اقولج اممممممشي
جواهر: (حتا امي تغيرت علي)اخاف ماخذه الشيخ وانا مدري اقصااه تركي
ام فهد:مانبي نخرع الرجال بشكلج
دانه:احمدي ربج حبي ايدج مقلوبه على الي نسويه فيج
جواهر: (هم يبالغوون بشكلها حيل اصلا جواهر حلوه بس اثار التعب مبينه عليها).........
المهم خلصو الشغل وردو بيتهم ومرت ساعات وصارت الساعه 2 باليل الي بالبيت كلهم نايمين الا جواهر ودانه يشوفون التلفزيون
دانه: (شافت جواهر مندمجه مع القصه)بروح الحمام
جواهر: جيبيلي معاج اكل جوعانه
دانه:غريبه جواهر تبي تاكل
جواهر:كسر خاطري البطل شوفي قصتهم مثلي انا وسعود آآآآه
دانه:اوف من هالسعود غثيتيني فيه خلاص بجيبلج معاي
بس دانه ماراحت للحمام راحت لغرفة جواهر وتفتش فيها تبي الضرف الي كان مع جواهر المهم فتشت فتشت ولقتا داخل وسادتهاا
دانه: واخيرا لقيته (وتقرااه)
>
جواهر: مابقا يصير دعايه بروح اجيب اكلي بداري(دخلت ولقت دانه تقرا رسالة سعود)شتسوييييين
دانه:هاااا اقرااااااااااااا مالت الاخ الرووومنسي
جواهر:اقوولج عطيني
دانه:طلعتي تشوفينه من ورااانااااااااا
جواهر:دانه بدون صراخ عطيني الورقه
دانه:تبين اعطيج ها تبينها (تشق الورقه)
جواهر: لااااااااااااااااا لاااااااااااااااا حرام عليج لااااااااااا (والخوف والدموع بعينها)
دانه:لازم تصحين ياجواهر هذا يكذب عليييييييج (قطت الورقه بالارض عقب ماشقتها قطعه قطعه)
جواهر:برااااااااااا برااااااااااا انتي الكذابه سعود اشرف منج(تبكي)براااااااا
دانه:مو كفو للي بينقذج من الدمار الي انتي فيه(طلعت برا
جواهر: لا سعود لا (تجمع الاوراق الطايحه تحاول تعدلها لأن هذي الورقه الي كانت تساعدها اشوي اذا حست بالهم والبكي الورقه هذي حياتهاا)حرام عليج يادانه حرااام(تروح تقعد بزاوية الغرفه واليتات مسكرا الا ليت خفيف والاوراق تحاول تعدلهم وتقرا الكلام وتصيح وتبكي بصوت صامت)كل ما كنت برتاح يجي هم ثاني ويتعبني وينك ياسعود وييييييينك(وكان شكلها يعور القلب حاطه الورقه بحظنها وقاعده بالزاويه وحاطه راسها على ركبها وطول الليل مانامت تحاول تعدل الورقه بس الورقه شقتها دانه وماكو امل انها تعدلهاا ومن كثر التعب نامت بالارض والاوراق بيدها)
الساعه 10 الصبح
سعود:توه واصل للكويت وراح بيتهم ومعاه شهادته)يماااااا يمااا
ام سعود:الحمد الله على السلامه ياولدي
سعود:الله يسلمج
ام سعود:بشر عساك ناجح
سعود:افا عليج درجتي تعجبج يايمه
المهم قعدو يسولفون وبناقشون مواضيع الا موضوع جواهر الي كل مايفتحا سعود امه تسكر الموضوع
سعود:خلاص يما بروح انا والساعه 6 ونص 7 قعديني
ام سعود:انشاءالله روح نام
االساعه صارت 7>>
ام سعود:مهاا مهاااااا روحي قعدي اخوج
مها:اوكي بروح الحين>>سعود اخووي حمد الله على السلامه متا قعدت
سعود:قبل نص ساعه
مها:عاد انا جايه اقعدك
سعود:اشوه قعدت قبل لا تقعديني
مها: افاااا الممهم شنو جبتلي
سعود:ولا شي
مها:صج
سعود:هههههه انا ما اجيب حق مهاوي من يقول
مها:عبالي بعد ههههههه زين سعود
سعود:نعم
مها:وين بتروح اليوم
سعود:بروح اسلم على ربعي ليش؟
مها:متا راح تجي
سعود:باليل ليش؟؟
مها:ابي السوق
سعود:اعوذ بالله توني واصل الحين حرا معليج سيدا سوق
مها:شسوي العرس قرب ومافصلت
سعود:خلاص باكر اوديج الحين عندي شغل(طلع ن البيت ودق على جوواهر مغلق)ياربي معقوله ماترد للحين ادق على بيتهم احسن>الو
ميري:هلو
سعود:منو انتي
ميري:انا ميري
سعود:وين محمد
ميري:مو هني
وين فهد:ماكو ماكو
سعود:وين ماما بنات جواهر وين
ميري:ماما بنات جواهر كلا روه سوق
سعود:متايجي
ميري:هوا توا يرووه
سعود:خلاص باي
ميري:باي
سعود:ياربي ياجواهر شلون اكلمج ياربي قلنا ثقل بس مو لهدرجه
(بلاك ماتدري ياسعود ان جواهر راحت من ايدك خلااص )
>
وصلو الصالون>>>
ام فهد:جواهر روحي لصالون انا والبنات بنروح السوق ساعه ونرجع
جواهر:خلاص انا بروح لام مازن بس لاتطولون
دانه:انا كل شوي بدق على ام مازن بشوف وينج
جواهر: (عطتها نظره احتقاار وخافت دانه)يعني وين بروح انحاش مثلاا
بالصالون>>>
ام مازن:اهلين اهلين بجواهر صايره امر اليوم
جواهر:أي قمر(طول اللليل تبكي ومانامت وعيونها منفخا)شكرا على المجاملا
ام مازن:ليش وينا اميك
جواهر:راحت لسوق يلا يا ام مازن مالي خلق اسولف ابدو شغل الله يخيك
ام مازن:شوبيك جواهر كنتي مؤحه كتير شوبك البتي>>(يعني قلبتي)
جواهر:يا ام مازن
ام مازن:خلاص خلاص الا زعل الحلوين داليا ميريام تعالو بلشو شغل
المهم خلصت جواهر
ام مازن:لالا السواد الي تحت عينك راح كتيير بس لازم تنامين اكتر وتاكليم منيح
جواهر:خير انشاءالله(جواهر تدري ان سعود وصل اليوم)ياربي ادق ولالاامم ام مازن
ام مازن:خير بنتي
جواهر:ممكن استعمل التليفون اشوي
ام مازن:أي حبيبتي ممكنين
جواهر:مشكوره ياقلبي (دقت علىسعود ويوم قال الو سكرته بوجها ودقت مره ثاينه)
سعود:الو
جواهر:..............
سعود:حركه سخيفه منو الي معاي
جواهر: انــــــــا (بصوت تعبان حيييييييل)
سعود: (فز قلبه)جــــــــــواهــــــــــــــــــــر
جواهر:أي
سعود: (بصوت عالي)ويييييييييينج حرااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييج
جواهر:الحمد الله على السلامه ياروح وقلب ودنية جواهر
سعود:الله يسلمج ياعيون وحياة سعود
جواهر:شلونك بخير
سعود:اكيد لما اسمع صوتج اكون بخير انتي وين
جواهر:بالصالون
سعود:اها شلونج انتي
جواهر:سعود بقولك شي صراحه صارلي شهر ودي اقوله بس كنت خايفه
سعود:خير
جواهر:ابيك تعرف اني احبك حب اكثر من كل شي بالدنيا
سعود:حتا انا احبج
جواهر: ياسعود انا (وشافت دانه داشه الصالون بسرعه وتدور على جواهر وسكرت الخط)
دانه:جواهر
جواهر: (قامت وغيرت مكانها)كاني هني
دانه:خلصتي
جواهر:انتي شتشوفين
دانه:يلا البسي عباتج واطلعي برا ترا حنا بالسياره
المهم لبسو خلصو وراحت للسياره
>
سعود:غريبه اشتبي تقول اهاا اكيد انها مستحيه تبي تقول شي انها مادقت علي او ماشرت خط ههههههه ياحليلج ياجواهر حيل حياويه احبج ورب الكون احبج
بيت ابو فهد>>>
وصلو البيت وجواهر راحت فوق غرفتهاا>>>
دانه:وين بتروحين لجحرج
جواهر: (معطتها طااااف)
دانه:والله خساره فلوس الصالون تروحين تخربينهاا
جواهر:اشفيج انتي ماتحسين ماكو احسااس
دانه:أي ماكو احساس
جواهر: (خلتها وراحت لغرفتها)آآه ياسعود رديت روحي يوم سمعت صوتك ليتني اشوفج
الساعه صارت 2 باليل
بيت ابو سعود>>>>
سعود:ياللعجب مها قاعده
مها:انطرك
سعود:ليش مشتاقه لي
مها:أي حييييييل تدري ابوي سافر
سعود:أي ادري سافر
مها:لو ابوي اهنيه كانوداني السوق
سعود:اشهالنغزه القويه
مها:انت اخوي
سعود:واشتبين بالسوق
مها:بفصل نفنوف عرس
سعود:ماعندنا عرس قريب
مها:شنو شنو عرس رفيجة عمري جواهر
سعود: (عدل قعدته ورز نفسه)(يحسب انها تتكلم عنه وعن جواهر)ليش تو الناس العرس
مها:لا حدد العرس
سعود:يحليلكم حددتو العرس وانا مو موجود ومتا انشاءالله
مها:بعد شهرين بالظبط
سعود:وانا مالي كلمه
مها: (علامة استفهام فوق راسها)انت شكو لازم تركي ياخذ رايك عشان يحدد العرس
سعود:هههههههههههه تركي الي شكوووو
مها:زوجته وعرسه وكيفه استيعابك بطييييء
سعود: (منصدم)_________________________شنو
مها:بتوديني السوق لعرس جواهر وتركي ولالا
سعود: وانـــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااا ااااااااااا
مها:انت بتوديني ولالا(طلع سعود من البيت)
سعود:جواهر لاااااااالااااااااااء(راح لسيارته وحس بضيقه)\مها:هذا اشفيه اكيد البحرين اثرت عليه اووف خرب علي الفلم
>
سعود:جواهر مستحييل (ويمر بخياله شريط الذكريات له ولجواهر)لا ممممستحييييل أي الكلام الي كانت بتقوله لي بالصالون طلع عنها وتركي لا تررررركي لا مراح ياخذ مني جواهر بسهوووله لا جواهر لي لي الي ياخذ مني جواهر امحييييييييه من الوجووود (يبكي سعوووووود رجل تحول لطفل في لحظه وحده وراح للبحر يشكي له هماا
يابحر بسألك ليه اواجك الليله تعاني_اانت مثلي يابحر لك ايام فاقد لك حبيبه
انت متضايق عشانك ولامتضايق عشاني_اسألك بالله قلي يابحر ويش المصيبه
ولا اقول اسكت وانا بحكي عن الي لك خذاني_ببتدي معك الكلام وكل ماعندي بجيبه
تذكر الي لالفتني ذكر القلب المحاسن_تذكر الي كلها حب وغرام ونهر وطيبه
تذكر الي صوتها يشتاق له حتى المواني_كل مينا يسأل الثاني اذا طول مغيبه
تذكر الي في كفوفي تشغل الدنيا اماني_تذكر الي نورها سود الليالي تغتديبه
تذكر الي كل صبح تمرني بأحلا التهاني_صار كل العمر عيد وصارت اقرب من قريبه
قبل شهرين اتركتني وارحلت مع شخص ثاني_شخص ماكانت تحبه بس مدري وش تبيبه
ادري اني من سببها كاسر خاطر زماني_وادري اني اول انسان كسر خاطر نصيبه
وادري ان الله خذا مني مثل ماهو عطاني_وادري ان الغاليه راحت غصب ماهو رضيبه
بس اقول اله كريم وعمر كل الناس فاني_والمكان الي خلا من زولها وش ينبغيبه
مدخلك بالله قلي حط نفسك في مكاني_وش تتسوي يابحر لاصرت فاقد لك حــبــيــبـــــه؟؟
جواهر تبي تروح يويل قلبي ياجواهر (ويبكيكنه طفل كل هموم الدنيا فيه)لازم ترد لاازم(دق عليها مغلق)ادري انها ماباعت خطها(دز لها مسجات)
بيت ابو فهد>>>>>
جواهر كالعاده بغرفتها تتذكر ااحلا ايامها مع سعود
جواهر:شخباري تليفوني بروح اشوفه اكيد ممن عقب ماكلمت سعود رد (فز قلبها عمر احساسها ماخاب)تفتح التليفون ولا 15 مسج 5 من رفايجها و10 من سعود)سعود دازلي عشر مسجات (تفتحهم وقلبها يعورهاا)
1-(جواهر ادري انج مو بايعه خطج تكفين بكلمج)
2-(دريت انج راح تاخذين الزززززززفت تركي)
3-(احبج ياجواهر احبج)
4-(اشفيج غالقه جهازج ردي)
5-(اذا شفتي مسجاتي دزي لي مسج تكفين)
6-(احــــــــــــــــــبـــــــك)
7-(ردي تكفيين )
8-(لا تعلقيني)
9-(ياجواهر والله حدي متضايق بس اعرفي اني بنطرج واذا ماتبين تردين علي ولا ماتبيني اعرفي انج بيدينج بتنهيني)
10-(اعرفي هالشيء انج حياتي ودونج مالي حياة... احبج...)
جواهر:لاااااااا سعود والله احبك انت اكثر شخص احبه في هالعالم لا تروح ياربي اخاف اكلمه واتعذب زياده على الاقل هالشهرين ابيه يكون عندي مااتحمل فرااقه (دزتله ميج
(ان عاش راسي واسعفتني سنيني_لروي ظما قلبي في قربك واهنيه
لو يزرعون الغام بيني وبينك ماهموني_لمشي لك الدرب واطويه
واشيل روحي فوق راحة يميني_وابيع عمري لجل شوفتك واشريه)
ويرد لها سعود
(ضاع الامل في شوفتك واقبل الياس_واشوف حلمي مات قدام عيني
اشتقت لك يااصدق انسان بحساس_تعال وقف بين همي وبيني
في غيبتك تسأل عن غيابي الناس_لا اجي احد ولا احد يجيني
وانا بقيت من عاشقك عظم وانفاس_وهموم كيد ماتناست سنيني
بنيت بحزاني سكن وانت وانت الاساس_وصلت حبك والوفا عيب فيني
ان كان ذا بعض التغلي فلا باس_ان كان به غيري قتلني حنيني)
جواهر:يويلي عنك ياسعود (بعد خمس دقايق دق سعود)ارد ولالا(طلت على دانه لقتها بسابع نومه بالصاله)الـــــــــــــوو
سعود: ليش ما علمتينييييييييييييييييييييييي (بصوت عالي مبين انه ككان يبكي)
جواهر: (تبكي)خفت ياسعود خفت علييك
سعود:لالا تروحين ياجواهر لاتروحين عن قلب سعود لارحتي بمووت(ويبكي كأنه طفل)
جواهر:لاياسعود خل الهم اشيله بروحي مااتحمل اشوفك تبكي
سعود:دام ماتتحملين ليش اخذتي سعوود ليييييييييييييييييييش؟؟؟
جواهر:مو بكيفي محمد طقني طق عشان اواااااافق
سعود:طقااج
جواهر:أي ياسعود والله وجهي تورم وجسمي كلا طقات منه
سعود: وشلون يطقج
جواهر:مدري انا مستغربه بعد سعود:زين ليش قلتيلي انا نبي نتزوج وعيشتيني بأمل لييش؟
جواهر: (قالتله السالفه كلها وهي تبكي)سعود:ياقلبي ياجواهر تكفين لا تروحين عني حنا بنحاول انا نرجع حق بعض
جواهر:شلون
سعود:كلمي اهلج خليهم يرفضووون
جواهر:حاولت بس ماكو كل ما قلت لا طقوني لو تشوفني ياسعود تغيرت حالي حتا الاكل نسيت طعمه
سعود:لا ياجواهر كل شي الا صحتج ماابي المرض والموت ياخذج مني
جواهر:اخذوني منك من زماااااااان
سعود:ابي اشوفج احسن من اول ياجواهر
جواهر:مااظن حالي بتصير زينه
سعود:لاتقولين هالكلام ابيج ترتاحين وانا راح اكلمج كل يوم كل ساعه كل ثانيه وبنحاول انا من صوب وانتي من صوب ليمن يروح تركي من طريقنا
جواهر:شلون
سعود:انتي تكلمين امج وابوج واخوانج وانا راح اكلم تركي واخوانج لازم تكونين زوجة سعود مو تركي
جواهر:آآه ليته يصير اصير لك وانت لي
سعود:ابي اسمع صوت الفرحه بصوتج مو الاه والتعب متا اكلتي اخر مره
جواهر:اخر شي اكلته الله يسلمك اليوم الساعه 4 فطيره وعصير لا بعد مو كلهم
سعود:لا ياجواهر الحين الساعه 5 لازم تاكلين ماابيج تتعبين
جواهر:نفسي منسده ياسعود اغصبوني على شي انا ماابيه وعيفوني بحياتي وعيشتي
سعود:انا الحين بمر بيتكم وبحطلج اكل دسم من المطعم واوعديني انج راح تاكلينه كلا
جواهر:لا ياسعود مو لازم اسويلي خبزه وجبنه واكلهم
سعود:لا انا الحين قدام المطعم بطلبلج وبحط الاكل اخذيه واكليه كله انزين
جواهر:انزين الله يخليك لي ومايحرمني منك يااه ويلوموني فيك وبحبك
سعود:احبج يا جـــــــواهـــــــــر
شرا الكل وحطا قدام بيتهم وراح لبيتهم وجواهر اخذت الاكل
جواهر:الله اكل من سعود الي جايبه سعوود آه ياسعود(واكلت الاكل بدون احساس كانت جوعانه حيل واكلت تقريبا كل الاكل)الحمد الله
المهم مر اليوم الاول والثاني وجواهر قامت تاكل وتغيرت حالتها ووتعدلت صحتها واختفت اثار التعر وردت جواهر الاوليه لأنها كل الوقت مع سعود بدال ماتنساه تعلقت فيه اكثر واكثر وسعود تعلق وتعود على جواهر بزوود
سعود:جواهر
جواهر:عيونها
سعود:روحي الحين وكلمي فهد اخوج قوليله انج ماتبين تركي تكفين جواهر
جواهر:الحين بروحله واشوف خلاص ياقلبي اول ما اخلص من فهد راح ادق عليك
راحت جواهر حق فهد الي كان قاعد بالصاله بروحه
فهد:ماشاءالله ماشاءالله العروس صايره حلوه اليوم
جواهر:عيونك الحلوه
فهد:الحمد اله تحسنت حالتج ياجواهر حيل
جواهر:حالتي تحسنت بس القلب للحين فيه اوجاعه
فهد:اشتقصدين؟
جواهر:فهد انت اخوي الي اقدر اكلمه بدون خوف
فهد:اشفبج
جواهر:انا ماابي اتزوج تركي ما احبه
فهد:شنو
جواهر:والله ما احبه ولا ابيه تكفا وخرني عنه تكفاا(تمح دموعها)
فهد:وليش ماقلتي من زمان من يوم ابوي سألج
جواهر:خفت من محمد
فهد:جواهر ماباقي على عرسج الا شهرين ويومين خلاص
جواهر:انت ترضا تقطني بنار
فهد:لا ماارضا
جواهر:تبيني اموت
فهد:ياجواهر خلاص والحب يجي بعد الزواج مقدر اسوي شي
جواهر:بس يافهد
فهد:خلاص انتها الكلام وقرب عرسج ولازم تحبينه حاولي تحبينه يلا بروح
جواهر:ياربي حتا اقرب الناس لي رفض يقربني من حبي الاول والاخير
في دوانية ابو تركي>>>
سعود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد:هلا بسعود
فارس:حياك الله
سعود:تسلمون ماقصرتو شلونكم شخباركم
تركي:يسرك الحال
سعد:اكيد يسره الحال بتصير معرس ههههه
سعود:بقا يقوم يذبحه )) أي مبروك(قالها بدون نفس)
تركي:الله يبارك فيك
سعود: (رقعلا سالفه يبي تركي يحس)تدرون ان واحد من رعي تزوج له وحده مغصوبع عليه والحين حياته ماتسركم هموم ومشاكل ويروح لهذا ويشكي لهذا
تركي:اعوذ بالله الحمد الله زوجتي تبيني وانا ابيها
سعود: (خلاص حس مخنوق)أي هو كان يقول مثل كلامك بالاول
فارس:المفروض يشوفون البنت ياخذون رايها
سعود:أي هم اخذو رايها لان اخوها قالها ان قلتي لا بيطقها اصلا هو طقاهااا
محمد: (نزل راسه ويتعبث بتليفونه)
فارس:مااحب هالشخصيه
تركي:وشلونه الحين
سعود:حالتهم كئيبه ماتسركم كلا هواش ونجرا والحياة الزوجيه مايطبقونها
سعد:وليش مايطلقها ويخليها بحالها
سعود:الطلاق مدري عنها بس الزوجه المغصوبه كلش موحلوه
فارسايوالله
سعود:أي واحد يبي يتزوج لازم يوصل للي بياخذها بنفسه ويقولها تبيني ولالا (نغزه لتركي)
تركي: أي أي غيرو المووضوع محمد شلون السفره
محمد:استانس غيرو الموضووع))أي اقولك>>
بيت ابو فهد>>> بالتحديد غرفة جواهر>>>
جواهر: (دقت على سعود)الو
سعود:هلا وغلا لحظه اشوي اطلع من الازعاج>>هلا بقلبي
جواهر:هلا فيك ها شصار
سعود:لاحياة لمن تنادي بس لاتخافين بحاول بقعد ويا تركي بروحه واقوله
جواهر:قلت حق كل الي بالبيت
سعود:اشقالو
جواهر:كلهم قالو الحب بعد الزواج وعرسج قرب وكلام سخييف
سعود:لا تيأسين ياجواهر راح نحاول ليمن نرجع لبعض
وهم يسولفون ودشو بمواضيع ولا المصيبه دانه كانت تبي تدخل الغرفه واول مادخلت سمعت جواهر تتكلم والمهم وهي تسمع عرفت انها تكلم سعود
دانه: حـــــــــــلو حـــــــــــــلو (بصوت عالي)
جواهر: دانه
دانه:تكلمين سعود من ورانا يالخايسه
جواهر:ها لا
سعود:جواهر اشفيج
دانه: (تاخذ التليفون )والله لعلم محمد عليج انتي والحيوان هذا
سعود:جواااااااااااهر
دانه: (تسكر التليفون)حراااااام عليج عرسج قرب وتكلمين هذا
جواهر:احححبه وماابي اروح عنه حرام عليج خليني اكلماا
دانه:تكلمينه هذا الجهاز وتكسرؤ والخط اهاا كسرته وريني شلون تكلمينه
جواهر:ليش انتي جذي احبه وهو يحبني لازم انتزوووووووووج
دانه:اننتي لتركي تدرين شلون حسابج مو معاي مع محمد
جواهر:لا تكفين محمد لا تكفيين دانه اوعدج اخر مره مراح اكلمه(تبكي)
دانه:ماكو بعلك محمد اخليه يأدبج ويأدب سعود
جواهر:بتقوليله قولي بس سعود لا يصير فيه شي اله يخلييج (قعدت تحت رجولها)
دانه:وخري عني(دزتهاا)اسمعس هالمره بسكت بس المره الثانيه سيدا محمد فهمتي
جواهر: (تصييح)انزين انزيييين
دانه:/ يلاا (تطلع برا)
جواهر: (تبكي بالارض)حرام عليكم للمره الثانيه تبعديني عن سعود يادانه متا تحسيييييييييييين
>
سعود:يارب اشفيها جواهر لاتروحين ياجواهر لاتروحين عني(راح لسيارته ويبكي كنه طفل لأن حس بهالحظه ان جواهر رااااااحت كل شي يربطه بجواهر راح انتهى )لا ياجواهر انتي الحب الوحيد الي عرفته بحياتي ولا يمكن اني اخليج ادري اني عذبتج معاي بس الله معانا ياجواهر يارب ساعد جواهر بمصيبتها يارب
مر سبوع بالنسبه لجواهر وسعود سنه وكل محاولاتهم تفشل وحسو الاثنين ان خلاص مكتوب لهم الفراق بس سعود حاول وحاول وكلم تركي وقطله نغزاات بس تركي لاحياة لمن تنادي وفي يوم من الايام في بيت ابو فهد>>>>>
دانه:يمه ماعندي شي البسه اليوم حفلة ريم يوووه
ام فهد:اكثرالملابس عندج روحي شوفي اغراضج
دانه: (راحت تفتش بكبت جواهر ولقت الدراعه مالت سعود وعجبتها حيل)وااو والله عندج شغلات مدري عنها ياجواهر(وقاستها وقعدت تشوف شكلها فيها)
جواهر: (شكلها يكسر الخاطر معاها كوب في قهوه وراحت لغرفتها واول مادخلت طاح الكوب من ايدها).................
دانه:بسم الله اشوي اشوي خرعتيني
جواهر:شتسوين
دانه:حلوه هالدراعه وابي البسها لايكون عندج مانع ب
جواهر:قطيها
دانه:شنو
جواهر:اقولج غيريها عندي واجد الا هذي قطييييهاااااا
دانه:انا عجبتني هاذي وابيها
جواهر:غيريها اقولج غيريها
دانه:خلاص لبستها وخلصت ومالي خلق اغيرها باااااااااي
جواهر: لحظه غيريها تكفين دانه حرام عليج
دانه:ههههههههههااي مسكينه(كشخت وراحت بيت ريم)
جواهر:لا دراعة سعود سامحني ياسعود قلتلي حافظي عليها ولحد يلبسها غيرج (معاها صورة سعود تشوفها وتبكي بصووت صامت تقطع قلبهاا)
ياصاحبي الروح من فرقاك منصابه _ من بين فرقاك من غيرك يداويها
دايم عيوني عى فرقاك صبابــــــــه _ تهل دمعا واخاف الدمع يعميهـــا
***
تولعت بك والله كتبلي على فرقاك_حسبي على الحظ الردي كانه اشقاني
انا ماشعرت اني مع الناس بل ماالقاك_ ولا ذقت لدنيا طعم قبل تلقاني
***
الغالي داخل القلب ماهان_لو مالتقينا داخل القلب غالي
***
عقبك غدت همومي من فوقي وتحتي_شي ابوحه وشي مقدر ابوحه
***
يعلم الله ان لي قلبن تركته بين ايديك_لو رماني الموت في قبري بقا نبظه معك
***
توني عرفت الشوق من عقب فرقاك_ليت القدر يسمح بلقياك ساعه
***
من يفقد الخلان بالصبر ملزوم_يجلس يقيس الجرح بدموع عينه
***
لاصرت في بالك وانا في خيالك_مانفترق لو قال الزمان افارقنا
***
صدق انتهينا لاكن الحب باقي_ماهو بدينا لانكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وانا يمكن الاقي_شي يصبرنا على جرح الاعماق
***
في ذمتي فرقاك ماجا على الكيف_لوهو بديني مارتركتك دقيقه
***
انا اشهد اني عقبها مانيب بخير_ من يوم راحت روح الخير معها
***
فكرت بالدنيا بلياك وشلون _ وفي لحظة التفكير هلت دموعي
***
عهدن علي يافلان والله ماانساك_لو العرب تحت التراب ادفنوني
سلمان:سعود شتسوي
سعود:اكتب معاناتي لورق
سلمان:ياسعود تراك تغيرت حيل روح اطلع من هالمكان شوف الناس تعدل روح الحلاق ارجع سعود الاول
سعود:الغاليه راحت ياسلمان وش لي بالحياة والناس
سلمان:في 100 بنت غيرها انت بس اشر كلهم يجونك
سعود:قسم بالله ولا وحده تسوا ظفر جواهر
سلمان:ياسعود حالك كلش ماتسر احد حتا امك وابوك حزنانين عليك ودهم يشوفون سعود المرح الاول
سعود:امس تحلمت لي حلم ياسلمان
سلمان:عساه خير شنو
سعود:تحلمت ان جواهر جايه صوبي وعليها الكليل كانت لي ياسلمان كانت زوجتي اسمع اسمع الي كتبته
سلمان :سمعناا
سعود:خلي جاني يلبس الثوب الكليل_في منامي ياحلو ذاك المنام
جاني يمشي والمشي مشين ثقيل_متعالي مابداني بالسلام
يبتسم خده على الجفن الكحيل_والذهب فوق الصدر كانه وسام
والشعر لون الذهب شعره طويل_منسجم لبسه مع الخلق انسجام
ان تكلم صاحبي كانه بخيل_ان تكلم مايطول بالكلام
ان تكلم بس في راسه يميل_في عيونه مايبي غير الغرام
ليلة ماعاد لي فيها دليل_غارق وسط المحبه بالظلام
ليلة يشفي بها القلب العليل_طااير فوق البشر فوق الغمام
ثم صحيت وصارت دموعي تسيل_من منامي ياحلو ذاك المنام
(بــــــكـــــا سعوود)
سلمان:ياسعود انت رجال لاتبكي
سعود:مقدر ياسلمان مقدر جواهر بتروح ومقدر اسوي شي جواهر الي احبها والي بنيت كل احلامي معاها خذاها واعد لئيم عاذل واااااطي لييييش يوم عرفت الحب خذوه مني ليييييييش انا اشسويت بدنيتي آآآه ليييه
سلمان:تعوذمن بليس امش للحلاق عدل شكلك
سعود:مراح اطلع لين تجيبون لي جواهر
سلمان:الله يهديكم يوه نسيت تليفوني بالسياره عطني تليفونك بدق على خالد
سعود:لااء
سلمان:ليه اشفيك
سعود:يمكن تدق جواهر يطلع مشغول مراح اخي احد عشان تدق جواهر
سلمان:يارب يهديك هي متا عرسها
سعود: (يمسح دموعه)بعد سبــ سـيــ سبوعين
سلمان:خلاص انا بمشي تبي شي
سعود:ابي جواهر جيبلي جواهر
سلمان: (كسر خاطره)اذا سمعت أي خبر عنها اوعدك بجي اقولك
>
في حال ثاني جواهر الي تصيح وحالتها اردا من حال سعود نتطر دانه تجي واخيرا شرفت الاخت
دانه:اوف انتي هنيي
جواهر:أي خلاص عطيني الدراعه
دانه:ترا انكت عليها عصير (بدلت الدراعه وقطتها بوجه جواهر)عفوااا(طلعت برا
جواهر: (ماسكا الدراعه وحاظنتها حيل)هذي من الغالي آه يالغلاي وينك انت شتسوي حي ولا ميتا تاكل تشرب نايم قاعد وينك ياسعووود
ومرت الايام والاسابيع وجواهر مثل حالتها واليوم اكثره تبكي وصارت انطوائيه وقلت اتصالاتها مع مها ومراحب ماصارت تكلمهم واجد وحالتها كسيفه وكالعاده بغرفتها لاهيه تشرح معاناتها للورق
دانه:جواهر يلا بنروح السوق ترا عرسج قرب
جواهر:تو الناس باقي شهرين
دانه:انا فستاني يبيله شهر ونص على مايصير وبعدين شوفي شكلج ضعفتي حيل ووجهج صاير اصفر والسواد الي تحت عيونج كثر وانتي تبين تصيرين عروس
جواهر:فرقتوني عن الغالي وش تبوني اسوي
دانه:انتي مجنونه حياتج مع تركي وبس
جواهر:دون سعود حياتي كنها مماتي
دانه:قوووووومي تعدلي سعود راح خلاص انسيييه
جواهر:سعود ماراح راح يجي باجر من البحرين
دانه: اشدراج لايكون تكلمينه وانا مدري بعد
جواهر:حياتي لسعود وبس
دانه: (حطت فكره براسها)انزين اخلصي يلا بنروح السووق قوومي
جواهر: (ماعاد تحس بالدنيا)لوني عروس سعود كان تلقيني رحت الحين
دانه:سعود رااح سعود راااااااااااااح فهمتي
جواهر: (تطق دانه طراق)سعود حي يالحيوانه جعل يومج قبل يومه
دانه:جعلج انتي وياه قبل يومي يالخايسه
جواهر:ايوالله جعل يومي قبل يومه او معاه بيومه(طلعت الضرف وحظنته)
دانه:شنو هذا
جواهر: (نست نفسها)ولا شي يلا اطلعي برااا
دانه:شوفي الحين تلبسين بنروح نغير شكلج المعفن
جواهر:طلعلج لسان يادانه يوم كان سعود مععاي ماتقدرين ترفعين صوتج وخرتو سعود عني (تبكي)وكلكم تهاوشوني وتطقووني حرام عليكم انا ابي سعود دانه تكفين خليه يطلقني انا ابي سعود تكفين تكفين
دانه:سعود سعود سعود بسس كفاااااااااااااااايه سعود يلا قداامي
جواهر: (لبست عبايتها ونقابها وشيلتها)بروح معاكم بس اعرفي جسد بلا روح روحي مع سعود
دانه:انتي مجنونه
جواهر:قولي الي تقولينه (حبيبي وانا مجنونه قولو الي تقولونه)
دانه:قولي الي تقولينه اقلبيها مأساة علينا اقول ابوي تنقع بالسياره اخلصي
المهم راحو ووصلو عند الصالون>>>>>
ام فهد:شوفي يا ام مازن بنتي عرسها قرب وانا بفتح معاج برنامج
ام مازن:أي تركمي يا ا مفهد ا انتي زبونا عنا شوبيك جواهر كنتي حلوه كتيير
جواهر:................ ولا عطتها اهتمام
دانه:المهم ياام مازن نبيج تعدلينها
ام فهد:خلاص انا عندي دوا لسواد الي تحت عيونا وانشاءالله بالسبوع 3 مرات تجي لعنا واحنا حنزبطا (يعني لبنانيه بدلياات صح ههههههههه المهم)
ام فهد:خلاص ابدو اول شغلكم اليوم
ام مازن:تعالي جواهر حنبلش شغل
جواهر:اوف يما بروح البييت
ام فهد:اقولج اممممممشي
جواهر: (حتا امي تغيرت علي)اخاف ماخذه الشيخ وانا مدري اقصااه تركي
ام فهد:مانبي نخرع الرجال بشكلج
دانه:احمدي ربج حبي ايدج مقلوبه على الي نسويه فيج
جواهر: (هم يبالغوون بشكلها حيل اصلا جواهر حلوه بس اثار التعب مبينه عليها).........
المهم خلصو الشغل وردو بيتهم ومرت ساعات وصارت الساعه 2 باليل الي بالبيت كلهم نايمين الا جواهر ودانه يشوفون التلفزيون
دانه: (شافت جواهر مندمجه مع القصه)بروح الحمام
جواهر: جيبيلي معاج اكل جوعانه
دانه:غريبه جواهر تبي تاكل
جواهر:كسر خاطري البطل شوفي قصتهم مثلي انا وسعود آآآآه
دانه:اوف من هالسعود غثيتيني فيه خلاص بجيبلج معاي
بس دانه ماراحت للحمام راحت لغرفة جواهر وتفتش فيها تبي الضرف الي كان مع جواهر المهم فتشت فتشت ولقتا داخل وسادتهاا
دانه: واخيرا لقيته (وتقرااه)
>
جواهر: مابقا يصير دعايه بروح اجيب اكلي بداري(دخلت ولقت دانه تقرا رسالة سعود)شتسوييييين
دانه:هاااا اقرااااااااااااا مالت الاخ الرووومنسي
جواهر:اقوولج عطيني
دانه:طلعتي تشوفينه من ورااانااااااااا
جواهر:دانه بدون صراخ عطيني الورقه
دانه:تبين اعطيج ها تبينها (تشق الورقه)
جواهر: لااااااااااااااااا لاااااااااااااااا حرام عليج لااااااااااا (والخوف والدموع بعينها)
دانه:لازم تصحين ياجواهر هذا يكذب عليييييييج (قطت الورقه بالارض عقب ماشقتها قطعه قطعه)
جواهر:برااااااااااا برااااااااااا انتي الكذابه سعود اشرف منج(تبكي)براااااااا
دانه:مو كفو للي بينقذج من الدمار الي انتي فيه(طلعت برا
جواهر: لا سعود لا (تجمع الاوراق الطايحه تحاول تعدلها لأن هذي الورقه الي كانت تساعدها اشوي اذا حست بالهم والبكي الورقه هذي حياتهاا)حرام عليج يادانه حرااام(تروح تقعد بزاوية الغرفه واليتات مسكرا الا ليت خفيف والاوراق تحاول تعدلهم وتقرا الكلام وتصيح وتبكي بصوت صامت)كل ما كنت برتاح يجي هم ثاني ويتعبني وينك ياسعود وييييييينك(وكان شكلها يعور القلب حاطه الورقه بحظنها وقاعده بالزاويه وحاطه راسها على ركبها وطول الليل مانامت تحاول تعدل الورقه بس الورقه شقتها دانه وماكو امل انها تعدلهاا ومن كثر التعب نامت بالارض والاوراق بيدها)
الساعه 10 الصبح
سعود:توه واصل للكويت وراح بيتهم ومعاه شهادته)يماااااا يمااا
ام سعود:الحمد الله على السلامه ياولدي
سعود:الله يسلمج
ام سعود:بشر عساك ناجح
سعود:افا عليج درجتي تعجبج يايمه
المهم قعدو يسولفون وبناقشون مواضيع الا موضوع جواهر الي كل مايفتحا سعود امه تسكر الموضوع
سعود:خلاص يما بروح انا والساعه 6 ونص 7 قعديني
ام سعود:انشاءالله روح نام
االساعه صارت 7>>
ام سعود:مهاا مهاااااا روحي قعدي اخوج
مها:اوكي بروح الحين>>سعود اخووي حمد الله على السلامه متا قعدت
سعود:قبل نص ساعه
مها:عاد انا جايه اقعدك
سعود:اشوه قعدت قبل لا تقعديني
مها: افاااا الممهم شنو جبتلي
سعود:ولا شي
مها:صج
سعود:هههههه انا ما اجيب حق مهاوي من يقول
مها:عبالي بعد ههههههه زين سعود
سعود:نعم
مها:وين بتروح اليوم
سعود:بروح اسلم على ربعي ليش؟
مها:متا راح تجي
سعود:باليل ليش؟؟
مها:ابي السوق
سعود:اعوذ بالله توني واصل الحين حرا معليج سيدا سوق
مها:شسوي العرس قرب ومافصلت
سعود:خلاص باكر اوديج الحين عندي شغل(طلع ن البيت ودق على جوواهر مغلق)ياربي معقوله ماترد للحين ادق على بيتهم احسن>الو
ميري:هلو
سعود:منو انتي
ميري:انا ميري
سعود:وين محمد
ميري:مو هني
وين فهد:ماكو ماكو
سعود:وين ماما بنات جواهر وين
ميري:ماما بنات جواهر كلا روه سوق
سعود:متايجي
ميري:هوا توا يرووه
سعود:خلاص باي
ميري:باي
سعود:ياربي ياجواهر شلون اكلمج ياربي قلنا ثقل بس مو لهدرجه
(بلاك ماتدري ياسعود ان جواهر راحت من ايدك خلااص )
>
وصلو الصالون>>>
ام فهد:جواهر روحي لصالون انا والبنات بنروح السوق ساعه ونرجع
جواهر:خلاص انا بروح لام مازن بس لاتطولون
دانه:انا كل شوي بدق على ام مازن بشوف وينج
جواهر: (عطتها نظره احتقاار وخافت دانه)يعني وين بروح انحاش مثلاا
بالصالون>>>
ام مازن:اهلين اهلين بجواهر صايره امر اليوم
جواهر:أي قمر(طول اللليل تبكي ومانامت وعيونها منفخا)شكرا على المجاملا
ام مازن:ليش وينا اميك
جواهر:راحت لسوق يلا يا ام مازن مالي خلق اسولف ابدو شغل الله يخيك
ام مازن:شوبيك جواهر كنتي مؤحه كتير شوبك البتي>>(يعني قلبتي)
جواهر:يا ام مازن
ام مازن:خلاص خلاص الا زعل الحلوين داليا ميريام تعالو بلشو شغل
المهم خلصت جواهر
ام مازن:لالا السواد الي تحت عينك راح كتيير بس لازم تنامين اكتر وتاكليم منيح
جواهر:خير انشاءالله(جواهر تدري ان سعود وصل اليوم)ياربي ادق ولالاامم ام مازن
ام مازن:خير بنتي
جواهر:ممكن استعمل التليفون اشوي
ام مازن:أي حبيبتي ممكنين
جواهر:مشكوره ياقلبي (دقت علىسعود ويوم قال الو سكرته بوجها ودقت مره ثاينه)
سعود:الو
جواهر:..............
سعود:حركه سخيفه منو الي معاي
جواهر: انــــــــا (بصوت تعبان حيييييييل)
سعود: (فز قلبه)جــــــــــواهــــــــــــــــــــر
جواهر:أي
سعود: (بصوت عالي)ويييييييييينج حرااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييج
جواهر:الحمد الله على السلامه ياروح وقلب ودنية جواهر
سعود:الله يسلمج ياعيون وحياة سعود
جواهر:شلونك بخير
سعود:اكيد لما اسمع صوتج اكون بخير انتي وين
جواهر:بالصالون
سعود:اها شلونج انتي
جواهر:سعود بقولك شي صراحه صارلي شهر ودي اقوله بس كنت خايفه
سعود:خير
جواهر:ابيك تعرف اني احبك حب اكثر من كل شي بالدنيا
سعود:حتا انا احبج
جواهر: ياسعود انا (وشافت دانه داشه الصالون بسرعه وتدور على جواهر وسكرت الخط)
دانه:جواهر
جواهر: (قامت وغيرت مكانها)كاني هني
دانه:خلصتي
جواهر:انتي شتشوفين
دانه:يلا البسي عباتج واطلعي برا ترا حنا بالسياره
المهم لبسو خلصو وراحت للسياره
>
سعود:غريبه اشتبي تقول اهاا اكيد انها مستحيه تبي تقول شي انها مادقت علي او ماشرت خط ههههههه ياحليلج ياجواهر حيل حياويه احبج ورب الكون احبج
بيت ابو فهد>>>
وصلو البيت وجواهر راحت فوق غرفتهاا>>>
دانه:وين بتروحين لجحرج
جواهر: (معطتها طااااف)
دانه:والله خساره فلوس الصالون تروحين تخربينهاا
جواهر:اشفيج انتي ماتحسين ماكو احسااس
دانه:أي ماكو احساس
جواهر: (خلتها وراحت لغرفتها)آآه ياسعود رديت روحي يوم سمعت صوتك ليتني اشوفج
الساعه صارت 2 باليل
بيت ابو سعود>>>>
سعود:ياللعجب مها قاعده
مها:انطرك
سعود:ليش مشتاقه لي
مها:أي حييييييل تدري ابوي سافر
سعود:أي ادري سافر
مها:لو ابوي اهنيه كانوداني السوق
سعود:اشهالنغزه القويه
مها:انت اخوي
سعود:واشتبين بالسوق
مها:بفصل نفنوف عرس
سعود:ماعندنا عرس قريب
مها:شنو شنو عرس رفيجة عمري جواهر
سعود: (عدل قعدته ورز نفسه)(يحسب انها تتكلم عنه وعن جواهر)ليش تو الناس العرس
مها:لا حدد العرس
سعود:يحليلكم حددتو العرس وانا مو موجود ومتا انشاءالله
مها:بعد شهرين بالظبط
سعود:وانا مالي كلمه
مها: (علامة استفهام فوق راسها)انت شكو لازم تركي ياخذ رايك عشان يحدد العرس
سعود:هههههههههههه تركي الي شكوووو
مها:زوجته وعرسه وكيفه استيعابك بطييييء
سعود: (منصدم)_________________________شنو
مها:بتوديني السوق لعرس جواهر وتركي ولالا
سعود: وانـــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااا ااااااااااا
مها:انت بتوديني ولالا(طلع سعود من البيت)
سعود:جواهر لاااااااالااااااااااء(راح لسيارته وحس بضيقه)\مها:هذا اشفيه اكيد البحرين اثرت عليه اووف خرب علي الفلم
>
سعود:جواهر مستحييل (ويمر بخياله شريط الذكريات له ولجواهر)لا ممممستحييييل أي الكلام الي كانت بتقوله لي بالصالون طلع عنها وتركي لا تررررركي لا مراح ياخذ مني جواهر بسهوووله لا جواهر لي لي الي ياخذ مني جواهر امحييييييييه من الوجووود (يبكي سعوووووود رجل تحول لطفل في لحظه وحده وراح للبحر يشكي له هماا
يابحر بسألك ليه اواجك الليله تعاني_اانت مثلي يابحر لك ايام فاقد لك حبيبه
انت متضايق عشانك ولامتضايق عشاني_اسألك بالله قلي يابحر ويش المصيبه
ولا اقول اسكت وانا بحكي عن الي لك خذاني_ببتدي معك الكلام وكل ماعندي بجيبه
تذكر الي لالفتني ذكر القلب المحاسن_تذكر الي كلها حب وغرام ونهر وطيبه
تذكر الي صوتها يشتاق له حتى المواني_كل مينا يسأل الثاني اذا طول مغيبه
تذكر الي في كفوفي تشغل الدنيا اماني_تذكر الي نورها سود الليالي تغتديبه
تذكر الي كل صبح تمرني بأحلا التهاني_صار كل العمر عيد وصارت اقرب من قريبه
قبل شهرين اتركتني وارحلت مع شخص ثاني_شخص ماكانت تحبه بس مدري وش تبيبه
ادري اني من سببها كاسر خاطر زماني_وادري اني اول انسان كسر خاطر نصيبه
وادري ان الله خذا مني مثل ماهو عطاني_وادري ان الغاليه راحت غصب ماهو رضيبه
بس اقول اله كريم وعمر كل الناس فاني_والمكان الي خلا من زولها وش ينبغيبه
مدخلك بالله قلي حط نفسك في مكاني_وش تتسوي يابحر لاصرت فاقد لك حــبــيــبـــــه؟؟
جواهر تبي تروح يويل قلبي ياجواهر (ويبكيكنه طفل كل هموم الدنيا فيه)لازم ترد لاازم(دق عليها مغلق)ادري انها ماباعت خطها(دز لها مسجات)
بيت ابو فهد>>>>>
جواهر كالعاده بغرفتها تتذكر ااحلا ايامها مع سعود
جواهر:شخباري تليفوني بروح اشوفه اكيد ممن عقب ماكلمت سعود رد (فز قلبها عمر احساسها ماخاب)تفتح التليفون ولا 15 مسج 5 من رفايجها و10 من سعود)سعود دازلي عشر مسجات (تفتحهم وقلبها يعورهاا)
1-(جواهر ادري انج مو بايعه خطج تكفين بكلمج)
2-(دريت انج راح تاخذين الزززززززفت تركي)
3-(احبج ياجواهر احبج)
4-(اشفيج غالقه جهازج ردي)
5-(اذا شفتي مسجاتي دزي لي مسج تكفين)
6-(احــــــــــــــــــبـــــــك)
7-(ردي تكفيين )
8-(لا تعلقيني)
9-(ياجواهر والله حدي متضايق بس اعرفي اني بنطرج واذا ماتبين تردين علي ولا ماتبيني اعرفي انج بيدينج بتنهيني)
10-(اعرفي هالشيء انج حياتي ودونج مالي حياة... احبج...)
جواهر:لاااااااا سعود والله احبك انت اكثر شخص احبه في هالعالم لا تروح ياربي اخاف اكلمه واتعذب زياده على الاقل هالشهرين ابيه يكون عندي مااتحمل فرااقه (دزتله ميج
(ان عاش راسي واسعفتني سنيني_لروي ظما قلبي في قربك واهنيه
لو يزرعون الغام بيني وبينك ماهموني_لمشي لك الدرب واطويه
واشيل روحي فوق راحة يميني_وابيع عمري لجل شوفتك واشريه)
ويرد لها سعود
(ضاع الامل في شوفتك واقبل الياس_واشوف حلمي مات قدام عيني
اشتقت لك يااصدق انسان بحساس_تعال وقف بين همي وبيني
في غيبتك تسأل عن غيابي الناس_لا اجي احد ولا احد يجيني
وانا بقيت من عاشقك عظم وانفاس_وهموم كيد ماتناست سنيني
بنيت بحزاني سكن وانت وانت الاساس_وصلت حبك والوفا عيب فيني
ان كان ذا بعض التغلي فلا باس_ان كان به غيري قتلني حنيني)
جواهر:يويلي عنك ياسعود (بعد خمس دقايق دق سعود)ارد ولالا(طلت على دانه لقتها بسابع نومه بالصاله)الـــــــــــــوو
سعود: ليش ما علمتينييييييييييييييييييييييي (بصوت عالي مبين انه ككان يبكي)
جواهر: (تبكي)خفت ياسعود خفت علييك
سعود:لالا تروحين ياجواهر لاتروحين عن قلب سعود لارحتي بمووت(ويبكي كأنه طفل)
جواهر:لاياسعود خل الهم اشيله بروحي مااتحمل اشوفك تبكي
سعود:دام ماتتحملين ليش اخذتي سعوود ليييييييييييييييييييش؟؟؟
جواهر:مو بكيفي محمد طقني طق عشان اواااااافق
سعود:طقااج
جواهر:أي ياسعود والله وجهي تورم وجسمي كلا طقات منه
سعود: وشلون يطقج
جواهر:مدري انا مستغربه بعد سعود:زين ليش قلتيلي انا نبي نتزوج وعيشتيني بأمل لييش؟
جواهر: (قالتله السالفه كلها وهي تبكي)سعود:ياقلبي ياجواهر تكفين لا تروحين عني حنا بنحاول انا نرجع حق بعض
جواهر:شلون
سعود:كلمي اهلج خليهم يرفضووون
جواهر:حاولت بس ماكو كل ما قلت لا طقوني لو تشوفني ياسعود تغيرت حالي حتا الاكل نسيت طعمه
سعود:لا ياجواهر كل شي الا صحتج ماابي المرض والموت ياخذج مني
جواهر:اخذوني منك من زماااااااان
سعود:ابي اشوفج احسن من اول ياجواهر
جواهر:مااظن حالي بتصير زينه
سعود:لاتقولين هالكلام ابيج ترتاحين وانا راح اكلمج كل يوم كل ساعه كل ثانيه وبنحاول انا من صوب وانتي من صوب ليمن يروح تركي من طريقنا
جواهر:شلون
سعود:انتي تكلمين امج وابوج واخوانج وانا راح اكلم تركي واخوانج لازم تكونين زوجة سعود مو تركي
جواهر:آآه ليته يصير اصير لك وانت لي
سعود:ابي اسمع صوت الفرحه بصوتج مو الاه والتعب متا اكلتي اخر مره
جواهر:اخر شي اكلته الله يسلمك اليوم الساعه 4 فطيره وعصير لا بعد مو كلهم
سعود:لا ياجواهر الحين الساعه 5 لازم تاكلين ماابيج تتعبين
جواهر:نفسي منسده ياسعود اغصبوني على شي انا ماابيه وعيفوني بحياتي وعيشتي
سعود:انا الحين بمر بيتكم وبحطلج اكل دسم من المطعم واوعديني انج راح تاكلينه كلا
جواهر:لا ياسعود مو لازم اسويلي خبزه وجبنه واكلهم
سعود:لا انا الحين قدام المطعم بطلبلج وبحط الاكل اخذيه واكليه كله انزين
جواهر:انزين الله يخليك لي ومايحرمني منك يااه ويلوموني فيك وبحبك
سعود:احبج يا جـــــــواهـــــــــر
شرا الكل وحطا قدام بيتهم وراح لبيتهم وجواهر اخذت الاكل
جواهر:الله اكل من سعود الي جايبه سعوود آه ياسعود(واكلت الاكل بدون احساس كانت جوعانه حيل واكلت تقريبا كل الاكل)الحمد الله
المهم مر اليوم الاول والثاني وجواهر قامت تاكل وتغيرت حالتها ووتعدلت صحتها واختفت اثار التعر وردت جواهر الاوليه لأنها كل الوقت مع سعود بدال ماتنساه تعلقت فيه اكثر واكثر وسعود تعلق وتعود على جواهر بزوود
سعود:جواهر
جواهر:عيونها
سعود:روحي الحين وكلمي فهد اخوج قوليله انج ماتبين تركي تكفين جواهر
جواهر:الحين بروحله واشوف خلاص ياقلبي اول ما اخلص من فهد راح ادق عليك
راحت جواهر حق فهد الي كان قاعد بالصاله بروحه
فهد:ماشاءالله ماشاءالله العروس صايره حلوه اليوم
جواهر:عيونك الحلوه
فهد:الحمد اله تحسنت حالتج ياجواهر حيل
جواهر:حالتي تحسنت بس القلب للحين فيه اوجاعه
فهد:اشتقصدين؟
جواهر:فهد انت اخوي الي اقدر اكلمه بدون خوف
فهد:اشفبج
جواهر:انا ماابي اتزوج تركي ما احبه
فهد:شنو
جواهر:والله ما احبه ولا ابيه تكفا وخرني عنه تكفاا(تمح دموعها)
فهد:وليش ماقلتي من زمان من يوم ابوي سألج
جواهر:خفت من محمد
فهد:جواهر ماباقي على عرسج الا شهرين ويومين خلاص
جواهر:انت ترضا تقطني بنار
فهد:لا ماارضا
جواهر:تبيني اموت
فهد:ياجواهر خلاص والحب يجي بعد الزواج مقدر اسوي شي
جواهر:بس يافهد
فهد:خلاص انتها الكلام وقرب عرسج ولازم تحبينه حاولي تحبينه يلا بروح
جواهر:ياربي حتا اقرب الناس لي رفض يقربني من حبي الاول والاخير
في دوانية ابو تركي>>>
سعود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد:هلا بسعود
فارس:حياك الله
سعود:تسلمون ماقصرتو شلونكم شخباركم
تركي:يسرك الحال
سعد:اكيد يسره الحال بتصير معرس ههههه
سعود:بقا يقوم يذبحه )) أي مبروك(قالها بدون نفس)
تركي:الله يبارك فيك
سعود: (رقعلا سالفه يبي تركي يحس)تدرون ان واحد من رعي تزوج له وحده مغصوبع عليه والحين حياته ماتسركم هموم ومشاكل ويروح لهذا ويشكي لهذا
تركي:اعوذ بالله الحمد الله زوجتي تبيني وانا ابيها
سعود: (خلاص حس مخنوق)أي هو كان يقول مثل كلامك بالاول
فارس:المفروض يشوفون البنت ياخذون رايها
سعود:أي هم اخذو رايها لان اخوها قالها ان قلتي لا بيطقها اصلا هو طقاهااا
محمد: (نزل راسه ويتعبث بتليفونه)
فارس:مااحب هالشخصيه
تركي:وشلونه الحين
سعود:حالتهم كئيبه ماتسركم كلا هواش ونجرا والحياة الزوجيه مايطبقونها
سعد:وليش مايطلقها ويخليها بحالها
سعود:الطلاق مدري عنها بس الزوجه المغصوبه كلش موحلوه
فارسايوالله
سعود:أي واحد يبي يتزوج لازم يوصل للي بياخذها بنفسه ويقولها تبيني ولالا (نغزه لتركي)
تركي: أي أي غيرو المووضوع محمد شلون السفره
محمد:استانس غيرو الموضووع))أي اقولك>>
بيت ابو فهد>>> بالتحديد غرفة جواهر>>>
جواهر: (دقت على سعود)الو
سعود:هلا وغلا لحظه اشوي اطلع من الازعاج>>هلا بقلبي
جواهر:هلا فيك ها شصار
سعود:لاحياة لمن تنادي بس لاتخافين بحاول بقعد ويا تركي بروحه واقوله
جواهر:قلت حق كل الي بالبيت
سعود:اشقالو
جواهر:كلهم قالو الحب بعد الزواج وعرسج قرب وكلام سخييف
سعود:لا تيأسين ياجواهر راح نحاول ليمن نرجع لبعض
وهم يسولفون ودشو بمواضيع ولا المصيبه دانه كانت تبي تدخل الغرفه واول مادخلت سمعت جواهر تتكلم والمهم وهي تسمع عرفت انها تكلم سعود
دانه: حـــــــــــلو حـــــــــــــلو (بصوت عالي)
جواهر: دانه
دانه:تكلمين سعود من ورانا يالخايسه
جواهر:ها لا
سعود:جواهر اشفيج
دانه: (تاخذ التليفون )والله لعلم محمد عليج انتي والحيوان هذا
سعود:جواااااااااااهر
دانه: (تسكر التليفون)حراااااام عليج عرسج قرب وتكلمين هذا
جواهر:احححبه وماابي اروح عنه حرام عليج خليني اكلماا
دانه:تكلمينه هذا الجهاز وتكسرؤ والخط اهاا كسرته وريني شلون تكلمينه
جواهر:ليش انتي جذي احبه وهو يحبني لازم انتزوووووووووج
دانه:اننتي لتركي تدرين شلون حسابج مو معاي مع محمد
جواهر:لا تكفين محمد لا تكفيين دانه اوعدج اخر مره مراح اكلمه(تبكي)
دانه:ماكو بعلك محمد اخليه يأدبج ويأدب سعود
جواهر:بتقوليله قولي بس سعود لا يصير فيه شي اله يخلييج (قعدت تحت رجولها)
دانه:وخري عني(دزتهاا)اسمعس هالمره بسكت بس المره الثانيه سيدا محمد فهمتي
جواهر: (تصييح)انزين انزيييين
دانه:/ يلاا (تطلع برا)
جواهر: (تبكي بالارض)حرام عليكم للمره الثانيه تبعديني عن سعود يادانه متا تحسيييييييييييين
>
سعود:يارب اشفيها جواهر لاتروحين ياجواهر لاتروحين عني(راح لسيارته ويبكي كنه طفل لأن حس بهالحظه ان جواهر رااااااحت كل شي يربطه بجواهر راح انتهى )لا ياجواهر انتي الحب الوحيد الي عرفته بحياتي ولا يمكن اني اخليج ادري اني عذبتج معاي بس الله معانا ياجواهر يارب ساعد جواهر بمصيبتها يارب
مر سبوع بالنسبه لجواهر وسعود سنه وكل محاولاتهم تفشل وحسو الاثنين ان خلاص مكتوب لهم الفراق بس سعود حاول وحاول وكلم تركي وقطله نغزاات بس تركي لاحياة لمن تنادي وفي يوم من الايام في بيت ابو فهد>>>>>
دانه:يمه ماعندي شي البسه اليوم حفلة ريم يوووه
ام فهد:اكثرالملابس عندج روحي شوفي اغراضج
دانه: (راحت تفتش بكبت جواهر ولقت الدراعه مالت سعود وعجبتها حيل)وااو والله عندج شغلات مدري عنها ياجواهر(وقاستها وقعدت تشوف شكلها فيها)
جواهر: (شكلها يكسر الخاطر معاها كوب في قهوه وراحت لغرفتها واول مادخلت طاح الكوب من ايدها).................
دانه:بسم الله اشوي اشوي خرعتيني
جواهر:شتسوين
دانه:حلوه هالدراعه وابي البسها لايكون عندج مانع ب
جواهر:قطيها
دانه:شنو
جواهر:اقولج غيريها عندي واجد الا هذي قطييييهاااااا
دانه:انا عجبتني هاذي وابيها
جواهر:غيريها اقولج غيريها
دانه:خلاص لبستها وخلصت ومالي خلق اغيرها باااااااااي
جواهر: لحظه غيريها تكفين دانه حرام عليج
دانه:ههههههههههااي مسكينه(كشخت وراحت بيت ريم)
جواهر:لا دراعة سعود سامحني ياسعود قلتلي حافظي عليها ولحد يلبسها غيرج (معاها صورة سعود تشوفها وتبكي بصووت صامت تقطع قلبهاا)
ياصاحبي الروح من فرقاك منصابه _ من بين فرقاك من غيرك يداويها
دايم عيوني عى فرقاك صبابــــــــه _ تهل دمعا واخاف الدمع يعميهـــا
***
تولعت بك والله كتبلي على فرقاك_حسبي على الحظ الردي كانه اشقاني
انا ماشعرت اني مع الناس بل ماالقاك_ ولا ذقت لدنيا طعم قبل تلقاني
***
الغالي داخل القلب ماهان_لو مالتقينا داخل القلب غالي
***
عقبك غدت همومي من فوقي وتحتي_شي ابوحه وشي مقدر ابوحه
***
يعلم الله ان لي قلبن تركته بين ايديك_لو رماني الموت في قبري بقا نبظه معك
***
توني عرفت الشوق من عقب فرقاك_ليت القدر يسمح بلقياك ساعه
***
من يفقد الخلان بالصبر ملزوم_يجلس يقيس الجرح بدموع عينه
***
لاصرت في بالك وانا في خيالك_مانفترق لو قال الزمان افارقنا
***
صدق انتهينا لاكن الحب باقي_ماهو بدينا لانكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وانا يمكن الاقي_شي يصبرنا على جرح الاعماق
***
في ذمتي فرقاك ماجا على الكيف_لوهو بديني مارتركتك دقيقه
***
انا اشهد اني عقبها مانيب بخير_ من يوم راحت روح الخير معها
***
فكرت بالدنيا بلياك وشلون _ وفي لحظة التفكير هلت دموعي
***
عهدن علي يافلان والله ماانساك_لو العرب تحت التراب ادفنوني
سلمان:سعود شتسوي
سعود:اكتب معاناتي لورق
سلمان:ياسعود تراك تغيرت حيل روح اطلع من هالمكان شوف الناس تعدل روح الحلاق ارجع سعود الاول
سعود:الغاليه راحت ياسلمان وش لي بالحياة والناس
سلمان:في 100 بنت غيرها انت بس اشر كلهم يجونك
سعود:قسم بالله ولا وحده تسوا ظفر جواهر
سلمان:ياسعود حالك كلش ماتسر احد حتا امك وابوك حزنانين عليك ودهم يشوفون سعود المرح الاول
سعود:امس تحلمت لي حلم ياسلمان
سلمان:عساه خير شنو
سعود:تحلمت ان جواهر جايه صوبي وعليها الكليل كانت لي ياسلمان كانت زوجتي اسمع اسمع الي كتبته
سلمان :سمعناا
سعود:خلي جاني يلبس الثوب الكليل_في منامي ياحلو ذاك المنام
جاني يمشي والمشي مشين ثقيل_متعالي مابداني بالسلام
يبتسم خده على الجفن الكحيل_والذهب فوق الصدر كانه وسام
والشعر لون الذهب شعره طويل_منسجم لبسه مع الخلق انسجام
ان تكلم صاحبي كانه بخيل_ان تكلم مايطول بالكلام
ان تكلم بس في راسه يميل_في عيونه مايبي غير الغرام
ليلة ماعاد لي فيها دليل_غارق وسط المحبه بالظلام
ليلة يشفي بها القلب العليل_طااير فوق البشر فوق الغمام
ثم صحيت وصارت دموعي تسيل_من منامي ياحلو ذاك المنام
(بــــــكـــــا سعوود)
سلمان:ياسعود انت رجال لاتبكي
سعود:مقدر ياسلمان مقدر جواهر بتروح ومقدر اسوي شي جواهر الي احبها والي بنيت كل احلامي معاها خذاها واعد لئيم عاذل واااااطي لييييش يوم عرفت الحب خذوه مني ليييييييش انا اشسويت بدنيتي آآآه ليييه
سلمان:تعوذمن بليس امش للحلاق عدل شكلك
سعود:مراح اطلع لين تجيبون لي جواهر
سلمان:الله يهديكم يوه نسيت تليفوني بالسياره عطني تليفونك بدق على خالد
سعود:لااء
سلمان:ليه اشفيك
سعود:يمكن تدق جواهر يطلع مشغول مراح اخي احد عشان تدق جواهر
سلمان:يارب يهديك هي متا عرسها
سعود: (يمسح دموعه)بعد سبــ سـيــ سبوعين
سلمان:خلاص انا بمشي تبي شي
سعود:ابي جواهر جيبلي جواهر
سلمان: (كسر خاطره)اذا سمعت أي خبر عنها اوعدك بجي اقولك
>
في حال ثاني جواهر الي تصيح وحالتها اردا من حال سعود نتطر دانه تجي واخيرا شرفت الاخت
دانه:اوف انتي هنيي
جواهر:أي خلاص عطيني الدراعه
دانه:ترا انكت عليها عصير (بدلت الدراعه وقطتها بوجه جواهر)عفوااا(طلعت برا
جواهر: (ماسكا الدراعه وحاظنتها حيل)هذي من الغالي آه يالغلاي وينك انت شتسوي حي ولا ميتا تاكل تشرب نايم قاعد وينك ياسعووود