مــصــير الــحي يــتلاقــى >>> جواهر وسعود<<<

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
يالله كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
 
إنضم
12 أبريل 2008
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قوه حبايبي انا بنت خالت رجاوي

وانشالله تكمل القصه باسرع وقت
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرررررررررحبااااااا
سووووووووري عالتأخييييييييير
وهذا الأججزاااء
لعيووونكم
الـــجزء الخامـــــــــس>>>>>
في الصباح قعدت جواهر من النوم من صوت التليفون الي ازعجها
جواهر:منو هالمتفرق الي من الصبح(شالت التليفون من دون لاتشوف الرقم )الو(صوتها مبين انها قاعده من النوم)
.........:صباح الخير يااحلا حب
جواهر:سعوووود
سعود:لبيه
جواهر:بسم الله اشفيك داق الصبح
سعود:كل عام وانتي بخير ياروح روحي
جواهر:ليش
سعود:مو اليوم عيد ميلادج
جواهر:هههههه أي وانت بخير اشدراك
سعود:ههههه من معارفي الخاصه وانا اقدر مااعرف شي عن حبيبت عمري
جواهر:وي والله صرت عجوز18
سعود:توج شباب
جواهر:لاصج قولي من وين عرفت
سعود:سمعت صراخ مها من الصبح تقول لمي ابي كيكه حق عيد ميلادج وبتجيج اليوم
جواهر:الله مها بتجيني من زمااااان ماشفتها من يوم راسها هذذي اخر مره
سعود:ههه حتا انا من يوم راسها انا اخر مره شفتج
جواهر:مولازم تشوفني
سعود:افا
جواهر:ههههههه لااضحك انت الي بتجيب مها؟
سعود:ليش
جواهر:بس
سعود:لا
جواهر:ليش
سعود:منو قال مولازم تشوفني
جواهر:ههه واشدعوهلا جبتها انت بتشوفني
سعود:طلعتي ما تحبيني
جواهر:أي ما احبك
سعود:منقلبج
جواهر:.............
سعود:ردي
جواهر:.........
سعود:جوااااااااهر
جواهر:لبيه
سعود:تحبيني
جواهر:احبك احبك احبك خلاص
سعود:أي عبالي بعد ماكو بنات ما يحبوني كل البنات يحبوني
جواهر:لاوالله
سعود(يغلد صوت جواهر)لاوالله
جواهر:خل البنات ينفعونك يلا بااي
سعود:وين يالقلب
جواهر:مقعدني من النوم وتقول كل البنات يحبونك ومزعجني وتقول وين؟
سعود:احبك
جواهر:لاحوووول
سعود:يووه منج المهم
جواهر:شنو
سعود:شريت لج هديه
جواهر:مولازم اتعب نفسك
سعود:اذا ما اتعب عشانج اتعب على منو
جواهر:ياقــــلـــــبــــــي
سعود:شنو
جواهر:يمه اشفيك؟
سعود:اخر كلمه قلتيها شنو
جواهر:اشفيك هذي اخر كلمه
سعود:الي قبلها
جواهر:ماراح اقول
سعود:عشاني
جواهر:نو
سعود:بتقولينها ولا لا
جواهر:لا
سعود:خلاص زعلت
جواهر:لاتزعل ياقلبي
سعود:واخييييييييييرا
جواهر:ههههههههههههه
سعود:اسمعي جواهر الهديه اول ما اقط مها عندكم بعد عشر دقايق بحطها قدام بيتكم وابيج تاخذينها اوكي
جواهر:والله مو لازم
سعود:لازم
جواهر:خلاص يلا بروح اتريق نشفت ريجي باااي
سعود: الله معاج واكلي عدل مو تغصين يالدبه
جواهر:انا دبه
سعود:لا انا الدب
جواهر:عبالي بعد
سعود:هههههههه
جواهر:يلا باي
سعود:باي
طلعت جواهر من الغرفه وتوضت وصلت وراحت تحت وتريقت وصعدت فوق ولقت دانه تشوف التلفزيون بالصاله
جواهر:دانو قاعده لا انا بحلم اكيد انا احلم
دانه:أي انتي بحلم روحي دارج وكملي حلمج
جواهر:هي هي سخيفه شتسوين
دانه:اشرايج شتشوفين
جواهر:داانو
دانه:لاحوول نعم
جواهر:ماتعرفين رقم مراحب
دانه:ليش
جواهر:بعزمها اليوم
دانه:وشنو المناسبه
جواهر:اختج صار عمرها 18 سنه
دانه:والله كبرتي وصرتي عجوز يلا كل عام وانتي بخير
جواهر:وانتي بخير ها كم رقمها
دانه:تلقينا مسجل بتليفون امي ليش لايكون بتسوين حفله؟
جواهر:اشرايج اخذت الجنسيه وماتبيني احتفل
جواهر:انتي ومها ومراحب وريم ورفيجاتي اسماء ونوف وعواطف
دانه:جواهر لاتعزمين بنات واجد تدرين حنا لاجت جنوننا جت وهم رفيجاتج حيل ينقدون اشرايج بس انا وانتي وريم ومراحب ومها بس
جواهر:اتهقين
دانه:أي احسن والله
جواهر:اوكي بروح ادق عليهم
راحت جواهر لتليفون
سعود اول ماكان يبي يطلع سمع التليفون يدق :الو
جواهر:........
سعود:الو
جواهر: (تضحك)مها موجوده
سعود: (عرف صوتها)لا اختي راحت تشتري حق حبيبت قلبي احلا كيكه
جواهر:خلاص لما تجي قولها جواهر دقت عليج
سعود:من عيوني ياعيوني
جواهر:يلا مع السلامه
سعود:ههههههههه مع السلامه(آآآه ياجواهر)
جواهر تدق على مراحب
جواهر:الو السلام عليكم
مراحب:الو وعليكم السلام
جواهر:مراحب موجوده
مراحب:معاج مراحب
جواهر:هلااااااااا والله بمراحب
مراحب:ياهلا بج منو معاي
جواهر:خلف الله نسيتيني انا جوه جوه جواااااااهر
مراحب:جواااااهر هلا والله ومرحبا
جواهر:هلا فيج وغلا ومراحب بمراااحب
مراحب:شلونج شخبارج
جواهر:تمام والله انتي شلونج
مراحب:بخير ماشي حالي
جواهر:انزين اسمعيني
مراحب:لبيه
جواهر:اليوم انا عازمتج عندي خفله صغيرونه وابيج تجين
مراحب:كل عام وانتي بخير
جواهر:وانتي بخير
مراحب:كم صار عمرج
جواهر:18 عجوز ادري
مراحب:ههههههههه انا عيدميلادي بعد سبوعين يعني بسويه بالبر
جواهر:البر؟
مراحب:أي البر ليش ماعلموج
مراحب:امس وحنا بالاحواض بالسطح ههههه اهلنا اتفقو وبنروح البر لمدة اسبوع
جواهر:صج ونااسه
مراحب:حدااا
جواهر:ومنو بيروح
مراحب:احنا وانتم وخالتي ام تركي وحريم وبعد بتروح ام سعود اتعرفينها صح
جواهر:صج بتجي ام سعود
مراحب:أي بتجي ام مها هذي صح
جواهر:أي ونااسه
مراحب:اكملج السالفه لما اجيج اوكي يلا بروح اقنع امي
جواهر:تجين يعني تجين اوكي
مراحب:انشاءالله
جواهر:يلا باي
مراحب:باي
جواهر:أي صح بدق على ريم(دقت على مها)الو السلام عليكم
تركي:الو وعليكم السلام
جواهر: (يوه هذا تركي)ريم موجوده؟
تركي:لا لحد الحين نايمه
جواهر:اها انت تركي صح
تركي:أي تركي من انتي
جواهر: (غريبه)خلاص قولها اليوم تجي بيتنا لأني عازمتها
تركي:انتي دانه
جواهر:لا جواهر
تركي:جوااااااهر ياهلا وغلا
جواهر:ياهلا فيك لاتنسا
تركي:وشلمناسبه
جواهر:بنت عمك صار عمرها18
تركي:صج والله
جواهر:أي نعم(خارج القصه)(يحليل صاحبة هالكلمه)(العوده للقصه)
تركي:كل عام وانتي بخير يابنت عمي لامايصير كذا لازم اجيب هديه
جواهر:لاوالله مولازم
تركي:لازم يعني لازم وبتوصل الهديه مع ريم
جواهر:مشكور وماقصرت يلا باي
تركي:الله معاج
جواهر:واخيرا مابغيينا اووف
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيت ابو سعود>>>>>>>>
سعود:مها مهاااا
مها:نعم اشتبي
سعود:دقت عليج جواهر
مها:احترم نفسك شنو جواهر وحده من ربعك اهي
سعود:خلاص دقت عليج رفيجتك وتقول اسمها جواهر وتقول دقي عليها
مها:أي جي تكلم(راحت عند التليفون)الو
جواهر:هلا وغلا
مها:شلونج شخبارج انتي ويييييينج
جواهر:بسم الله كاني موجوده
مها:ماتدقيت ولا تسألين نسيتيني
جواهر:والله حبيبتي ادق عليكم يامشغوله او نايمه او امج تتكلم بالتليفون
مها:أي بقولج ابوي راح يفتح لي تليفون ونااسه
جواهر:مبرووووووك
مها:الله يبارك فيج أي كل عام وانتي بخيير عقبال 1000 سنه
جواهر:هههه وانتي بخير الله 1000سنه مره وحده
خلاص 1002 عشاني
جواهر:هههههه اقول اليوم عندي بارتي افبيتنا ولازم تجين
مها:من عيوني صبر اشوي>>سعود توديني ولالا
سعود:لا
مها:خلاص بروح معاابوي
سعود:لا انا بوديج
مها:وليش تقول لا
سعود:بلعب باعصابج ههههه
مها:سخيف
سعود:ترا ما اوديج
مها:بابا عندي وراح يوديني
سعود:يمه منج انا رايج رايج لمحمد راح اوديج
جواهر:مهااااااااااا
مها:هههههههههااي هلا
جواهر:وين رحتي
مها:لا بس كلمت سعود وقلتله يوديني عندكم
جواهر:سعود راح يجيبج
مها:أي سعود ماعندي غيره اخوي حبيب ألبي
جواهر:اوكي يلا بروح الجمعيه اشتي اغراض
مها:يلا الله معاج وسلميلي على كل الاحم احم
جواهر:شنو
مها: (مصدعصه)انا
جواهر:اهااا هههههه الاحم احم يعني المزايين
مها:أي أي أي ماشاءالله عليج
جواهر:ههههههههه يلا بااي
مها:باايات
وراحت جواهر فوق عند دانه
جواهر:دانو
دانه:يانعم
جواهر:عزمتهم كلهم
دانه:من عزمتي؟
جواهر:ريم ومها ومراحب بس
دانه:أي جذي احسن
جواهر:انزين انا ابي اروح اشتري الاغراض منو راح يوديني
دانه:قولي حق محمد ولا فهد
(فهد توا يطلع من غرفته وراح للحمام توه قاعد من النوم)
جواهر:فهد فهد
فهد:.............
دانه:فهووودي
فهد:...........
جواهر:فهد اشفيه
دانه:مدري شكله تعبان
جواهر: (تنطره لما يطلع)(طلع فهد)>>
جواهر:فهد.....فهد
فهد:انتو اشفيكم انجنيتم انطمو وولا كلمه حميير انتو
دانه:بسم الله اول مره اشوف فهد معصب جذي
جواهر:يمه اشفيه اخوي
دانه:اكيد من نوره حسبي الله عليها
جواهر:افف ماكو الا ابوي بروح له تحت
دانه:ان الله مع الصابرين الله يوفقج يااختي
جواهر:حشا رايحه معركه مو عند ابوي
دانه:روحي للأمتحان واذا وافق قوليلي بعطيج ورقه فيها اغراض
(وافق ابوها وراحت وشرت الاغراض وحضرت كل شي وماباقي الا دقايق ويوصلون البنات)
جواهر:دانو روحي افتحي الباب بسرعه
دانه:منو
جواهر:ريم
دانه:روحي انتي
جواهر:ترا الي جايبها فااااارس
دانه:صج والله فارس
دانه:مشكوره اختي ماقصرتي أي خدمه ثانيه
جواهر:الناس تنقعو يلا بسرعه
دانه:فارس يالبا فاااارس يوووه
(راحت وفتحت الباب وكالعاده فارس ماعطا دانه وجه)
فارس:هلا دانه وين محمد
دانه:طالع
فارس خلاص يلا ماتشوفين شر
دانه:الشر مايجيك(يوييييييييل حاااااااالي
ريم:دانو يلا داخل
دانه:آآآآه متا يحس
ريم:اقول امشي بس
وراحو داخل عند جواهر
ريم:كل عام وانتي بخييييييير جواهر يالعجوز
جواهر:وانتي بخير ههه اشفيكم اليوم كلكم قلتو يالعجوز
ريم:هههههههه العمر كلا انشاءالله
جواهر:اجمعين
ريم:هاج هذي الامانه وصلت لج
جواهر:شنو هذا(كانت هديه ساعه حلوه حيل حيل وعطر شانيل روعه)الله حلوه هالهديه مشكوره ريم مولازم
ريم:لا هذي هدية تركي
جواهر:هههههه يحليله حلوه هديته لاشفتيه سلميلي عليه وقوليله الهديه روووعه
دانه:تعالو داخل البيت
مراحب وصلت البيت بعد معاناة لأن اول مره تجي بيتهم واول ما تبي تنزل كان فهد واقف عند الشجر يم الباب بس مو مبين)
مراحب: (نزلت من السياره الي فيها اهي والسايق والخدامه)بسم الله يارب هذا بيتهم(واول ما تبي تطق الباب يطلع فهد بوجها اهي خافت واهو تخرع)اعوووذ بالله شنو هذا
فهد:ههههههه حصل خير اختي بس القطوه نطت عليج
مراحب:قطوه وخرها عني وينها يماا وينهاااااا
فهد:راحت القطوه بعيد راحت
مراحب:الحمد الله
فهد: (واقف ويشوف مراحب لابسه شيله بس وحاطه ميك اب خفيف وصايره ملكت جمال)
مراحب:لو سمحت اخوي هذا بيت ابو فهد
فهد:أي وانا فهد
مراحب: (ماقلت شنو اسمك)اوكي مشكور اخوي
فهد:العفو(منو هذي البنت)
دخلت مراحب البيت ولقت جواهر قدامها
مراحب:جوااااهر كل عام وانتي بخير
جواهر:وانتي بخي هلا مراحبي محلوه صكيتي علي
مراحب:لا انتي صاحبة الحفله محد يصك علييج
ويقعدون سوالف وضحك وسمعو الباب يطق وراحت جواهر تفتح الباب
جواهر:هذي اكيد مها(راحت وفتحت الباب وطلعت مها)هلا والله مهااوي
مها:كل عام وانتي بخير تعالي بلمج من زماااااان ماشفتج
جواهر:صديقتي الصديقه الصادقه المتصدقه الصدوقه قدييييييمه
وتروح مها وجواهر داخل البيت وجواهر تسمع صوت مسج من تليفونها وتفتحه ومكتوب
(حطيت الهديه قدام بيتكم شوفيها وقوليلي شرايج وكل عام وانتي بخير يااحلا واجمل حبيبه بقلبي...احبك..)
جواهر:بروح اجيب الاغراض وارجع
مها:بروح اساعدججواهر:لا انتي الظيفه واليوم حفلتي
مها:ههههه خلاص روحي مراااحب بقولج سالفه
مراحب:تعاالي سوووولفي يمي
ويسولفون البنات وجواهر تروح عند الباب وتلقا علبه ويوم اخذتها كان سعود واقف بس اهي من الخوف ماشافته وطلعت بدون لاشيله ولاشي وشافاها سعةد بس اهي ماشافته وتاخذ الهديه وتفتحها بسرعه وتلقا داخلها ضرف وقلاده رووعه حيل حيل على قلب واذا فتحته مكتوب (جواهر وسعود) وتلبسها وتحطها على رقبتها واخر شي لقت صورة سعود
جواهر:الله ياسعود صورتك روعه والله احبك(وخشت العلبه وماقرت الضرف ماكو وقت وتحط العلبه في مكان مضمون وتكتب مسج حق سعود وتروح للبنات)
في اجواء ثانيه سعود الي واقف قدام البيت ينطر مسج وسمع صوت المسج ويقراه
(مشكور وماقصرت والهديه روعه مثل صاحبها والقلاده الحين لابستها وصورتك حلوه مشكور يااحلا حب)
ويرد عليها بمسج
(تسلمين يالغاليه عيونج الحلوه وترا كنت واقف قدام الباب يوم اخذتي الهديه بس انتي مالاحظتيني ماشاءالله عليج ياجواهر كل يوم تحلوين زياده آه يابخت قلبي الي حباك)
جواهر:يافشله شافني يو نسيت البنات وتروح تحت عندهم
مراحبكحمد الله على السلامه وين الاغراض الي بتجيبينهم
جواهر:مفاجأه
مها:صج احب المفاجأت
جواهر:هههههههه تذكرين اخر مفاجأه شصار
مها:ههههه لاتذكريني قاعده احاول انسى هههههه تعالي صج لو اني ميته صج شنو راح تسوين
جواهر:ابكي ايام وتنتهي السالفهمراحب:واذا متي شنو يعني تبين الناس كلها تحزن عشان العالم فقد مها هههههه
مها:أي العالم كلا راح يبكي بس ياعساه بعد عمرن طويل انشاءالله لعدويني
مراحب:وعدويني
مها:الله جواهر حلوه القلاده الي عليج منين شاريتها
جواهر: (قلبي سلمها لي)تسلمين ياقلبي عيونج الحلوه(وتغيرالسالفه)صج يابنات بروح البر مراحب قولي لي السالفه
مراحب:أي بروح البر بعد سبوعين ونااسه
مها:أي انا سمعت امي تقول حق ابوي
جواهر:امي ماقالتلي لايكون مراح نروح
مراحب:يمكن بتقول لبوج بعدين تقولكم عاد بنقعد اسبوع كامل
مها: كل الي عندكم بالبيت جيبوه
دانه:يابنات يلا حطينا الكيك وكل شي يلا نحتفل
جواهر:الله حفلتي وناسه يلا صبايا نأص الكيك
مراحب:قولي التورته
مها:التورته يحليلها ذكرتني بالمصري راعي محل الحلويات ههههههه يقولي عاوزه تورته قلت شنو قال تورته تورته قلتله لا اخوي انا مو تورته انا مها ههههههه جنني ذاك اليوم
مراحب:ههههه تورته تصدقين لايق عليج هالاسم
جواهر:قولو سوالفكم بعدين يلا امشو
>>>>> اجواء ثانيه
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعود رايح المجمع مع صاحبه>>>
سعود:لحظه سلمان هذا محمد صح
سلمان:أي هذا محمد ومعاه فارس ولد عمه امش نسلم عليهم
سعود:حيالله محمد وفارس شلونكم شخباركم
محمد+فارس:هلا والله تمام والله انتو شلونكم
سعود:بخير
سلمان : ها شتسوون اهني قولو
محمد:والله يارجال نكحل عيونا بهالمزايين
سلمان:اليوم جفاف ماكو بنات
سعود:وانتو هذي سوالفكم امشو نروح الكوفي هناك ونسولف
محمد:شووووفم شوووفم يازينها
سعود:انت فاضي
محمد:يالبييه شوفها شلون اتشوفني
سلمان:تعجبني الثقه
فارس:والله مادرت عنا اقول امشو بس
محمد:الا ارقمها
سعود:تعوذ من بليس وامش
سلمان:محمد هذي لك وخويتها لي
محمد:ابشر خويتها لك يلا ورا المزايين
سعود:الحمد الله والشكر وهذولا متا يكبرون
فارس :ناس فاضيه
سعود:أي والله
فارس:ههههههههههههههه(ميت من الضحك)
سعود:بسم الله ليش تضحك
فارس:شوف شووف هههههههههه
سعود:شنو لايكون بس صرت مثلهم
فارس:لا هذا تركي اخوي مع وحده العن يومه شكله غلط
سعود:وينهم
فارس:هذاك شوف والله طلع عنده ذوق شوف وجهه بدزله مسج
سعود:والله طلع راعي سوالف تركي
فارس: (دز المسج)هههههههه شوفه قاعد يدورني
سعود:حرام عليك خربت قعدتهم
فارس:لازم يتأدب اخوي شوف كاهم محمد وسلمان جونا
سعود:ياحيالله المراهقين ها شصار
سلمان:كالعاده هواش
سعود:ههههههههههه
محمد:رجاءا تكلم عن نفسك
فارس:ها رقمتها
محمد:يوم قربت من وجهها كنها خدامتنا تخرعت ورجعت
سلمان:انا شاهد على كلامه صح(زفتهم البنت ونادت اخوها وانحاشم)
قاعدين يسولفون ويضحكون ومحمد وسلمان ما خلو بنت مالحقوها ولا وحده عطتهم وجه مع انهم مزايين بس تدرون بنات هاليام يدورون على الجياكر ههههههههه
>>>>بيت ابو فهد
اكلو كيك وضحكو ورقصو وبعدين قعدو يسولفون
دانه:جواهر:ميري موجوده
جواهر:لا راحت مع امي ليش
دانه: محمد وابوي وفهد وينهم
جواهر:كلهم راحو ليييش
دانه:لااااااااااا
مراحب:اشفييج
دانه:دقت علي دلال رفيجتي وقالتلي باقي اخر 3 مجلات بمنطقتنا في جمعيتنا شسوي ابي المجلاااااااااا
ريم: ليش شنو فيها
دانه:فيها اشياء حلوه
مها:وشنو الاشياء الحلوه اخلصي
دانه:اللعبين كلهم وصورهم كبار وواجد ويقولون حللللوه
جواهر:عبالي عندج سالفه دقي على دلال وقوليلها تجيبلج
دانه:راحت البنت بيت جدتها
مراحب:خلاص راحت عليج
دانه:ماكو الا شي واحد
جواهر:شنو
مها:دانو تفكرين بالي افكر فيه
دانه:الجني جاني يابنات
جواهر:اطرديه مو وقته
دانه:الجني جاني ابي المجله ابيييييييها
ريم:لايكووون
مراحب:شسالفه
دانه:ماكو الا انا اروح واشتريها
جواهر:لا
مها:انا ابي وحده بعد
مراحب:وانا بعد
ريم:لا لا يابنات لااا
دانه:احنا 3 وانتو 2 احنا فايزيين
جواهر:يابنات ترا والله خوف والجمعيه موقريب
مها:الحياة مغامره
مراحب:ودي اغااامر
دانه: تكفين عاد بس شارعين وتوصلين الجمعيه لا بعد هذا غير المخارج السريه يلا قومو البسو عبيكم يلاااا
مراحب:حبيبتي مراح اروح وانا مفررع لازم اغطي وجهي وانتي بعد غطيه
دانه:شنو يعني اجيبلج برقع امي
مراحب:ههه تخيلي لا يالخبله جيبيلي نقاب
دانه:بجيب نقا لي ولج
جواهر:لا تروحون ووجع
ريم:واذا نخطفتم تدرون الشباب هالايام لاشافو بنت اخطفوها حيل مجاعه لا بلييييييييز
دانه:مراحب هاج النقاب والبسيه يلا
والبسو عباياتهم ونقاباتهم
جواهر:المشكله مقدر اخليكم بروحكم ريم قومي بروح انا ويااج
دانه:يلا بسرعه قبل لا تصير الساعه9
جواهر:مايصير كلنا عبايت كتف ونقابات لازم نتنكر
دانه:اشتبين نسوي
جواهر:ريم بجيب لج عباية راس والبسج برقع امي يعني ان امنا
ريم:لا والله انا امكم والله لو صار شي بنحاش اول وحده
دانه:ريم بلييييييز
ريم:وليش مو انتي
جواهر:تبين انتي ولا انا بسرعه
ريم:خلاص انا امكم اهناك ولا اهناك مافيه انزين
كلهم:انشاءالله يمه
المهم البسو وطلعم من الباب الي ورا(على فكره موقف حقيقي)
جواهر:يماااا والله اني خبله يوم طعتكم
مراحب:الحياة مغامره
ريم:مغامره بعينج لارحتي بيتكم غامري
دانه:خلاص طلعنا
وطول الطريق ضحك ضحك مو طبيعي
جواهر:ترا ماصارت مخابىء سريه
مراحب:اماكنكم فايه وتخرع
مها:يماا والله خفت
دانه:قربنا ماباقي شي
ريم:الله يستر أمــنــت نــفــســي لله قولوها
كلهم:امنا نفسنا لله (هالكلمه دوم بلسانه لما تصير مصييبه)
جواهر:قولو المعوذات
مها:بنااااااات يماااااااااااااااااا
كلهم:شنو
مها:انخشو انخشو في اثنين شباب جايين صوووبنا
جواهر:الله يسستر
ريم:يويلنا ويلاه راحت حياتي ولييت
مراحب(تضحك وخايفه) يما ولله خايفه
مها:قربو الصقو بهالطوفه ودنقو بسرعه
دانه:يالعبقريه بيشوفونا
مها:مراح يلاحظون شكلهم سكارا بعد
ريم:سكاااااااارااا لا والله رحنا وطي الوداع يابنات
جواهر:امنت نفسي لله الله يستر والله خبله انا يوم طعتكم
مها:ماكو وقت روحو لطوفه(ويروحون لطوفه ركض ويدنقون واشكالهم تضحك حييل)
جو عند صوبهم اثنين شباب ومن حظهم الي دوم عايب اقعدو قدامهم يعني لو صارت حركه بسيطه راح يشوفونهم
......:صالح ولع السيجاره ودي امز مززه
>
جواهر:ياويلنا ويلاه
مها:انطمي لايسمعونج
مراحب:يارب يارب
ريم:بنات اذا مت شيلوني لا تخلوني
دانه:اششششش
>
صالح:وين الولاعه سالم وين حطيتها
سالم:مدري دورها طايحه المهم كممل السالفه
صالح:امش نروح دوانية سعد
>
جواهر:أي تكفا روح تكفا
>
سالم:لا هناك ما اخذ راحتي كملها اهني
>
مها:جعلك ماتذوق الراحه روح معاه
مراحب:انطمي لا يسمعج
>
صالح:هالك الولاعه يلا اسمع اشصار
سالم:قول قول
صالح:يوم رحت لها>>>>الخ
(وبعدين يوم يكمل سالفته ماتو البنات من الضحك بس اخر شي سمعو صوت ضحكة دانه الي ما تقدر تتحكم فيها)
سالم:اسكت اسكت
صالح:شنو
سالم:قسم بالله سمعت صوت ضحكه
صالح:اسملا عليك ماكو شي
سالم:هعطني الولاعه
صالح:ليش
سالم:في شي اهنيه
(البنات وقفت قلوووبهم من الخوووف)
صالح:اعوذ بالله امش نروح
سالم:الا اعرف شنو في
(البنات انجنو واول ما شغل الولاعه اركضت ريم وانحاشت ماقدرت تتحمل الخوف ولحقوها البنااات ركض
صالح:شوف بنات هذولا صح
سالم:وراااااااهم بسسسسسسرعه
>
جواهر:اركضووووو بسسسرعه
دانه:ياويلي لابسه كعب انا مقدر اسرع
ريم:يمااااااااااااا هم وراااناااااا بسسسرعه
مها:انخشو دورو مكان ننخش فيييييييه
مراحب:الله يستر اركضو جووونا بسسسسسرعه
>
سالم:الحقهم والله بنات
صالح:ياولد خلهم
سالم:الا اعرف سالفتهم يلا اركض
صالح:اووف منك
جواهر:شوفو للحي ورااانا
ريم:ويركضون بعد زيدو سرعتكم
دانه:ماعاد ورا طاقتي كلها راحت نبي نرتااااح
مراحب:اررركضو بسرعه مها بسرعه اركضي
مها:مقدر اتحمل بسس
جواهر:تعالو اهني في مكان بسرعه بسرعه
ولقو مكان بعيد اشوي عنهم
دانه:افف يالريحه احنا وين
مها:وع عند الزباله ياجواهر
ريم:احمدو ربكم لقينا مكان اسكتم الله يستر جو كاهم
مراحب:ياويييييييلنا
>
سالم:وينهم وين اختفو
صالح:ياولد يمكن جنون ولا شي واحنا كنا في مكان مهجور
سالم: (شكله خاف)اقووول انننننحش القبه
صالح:يااااو اركض لا يطلعن الجنون علينا
>
دانه:هههههههههه شفتوهم اشلون انحاشم
ريم:والله متفرغه تضحكين
مها:ماصارت جمعيه حسبي يلا علا المجله وراعيتها
دانه:كاهي الجمعيه امشو نروح لها
مراحب:لحظه نتظبت افف ريحتنا من الزبااله
جواهر:يما والله خفت حييل
مراحب:اسكتي انا يوم اركض طفولتي وحياتي كلها مرت قدامي قلت خلاص بمووووووت
(وقعدو يضحكون)
دانه:واخيرا الجمعيه(ودخلو الجمعيه واول مادخلو اقلبوها ضحك ومصخره كل وحده اذا شافت وجه الثانيه ماتت ضحك وبدون سبب ههههههههه والله ذكريات)
دانه:وين المجله(وتضحك )
مها:مدري(وتضحك)
جواهر:انطمو بسكم ضحك الناس شكو فينا
مراحب: (جاتهم طايره ونقابها صاير على صوب من الخوف)بناااااات
مها:اشفيج
مراحب:يازينه زييييناااااااااااه
دانه:منو
مراحب:الي دخل توه
مها:يويل حالي من المزايين هو وينه
مراحب:قاعد يشتري كرت تعبئه بسرعه تعالو
جواهر:تكفون يابنات مالنا خلق كل وحده تشتري الي تبيه ونطلع بسرعه
مها:تكفين بس بشوف وجهه
جواهر:افف منكم يلا امشو
ريم:جواهر لا يشوفكم(ويروحون ويطلون وشكلهم غلط وسط الجمعيه)
مها:الللعن يووووومه
جواهر:بل بل بل كل هذا زين ماشاءالله
مراحب:البلا لابس شماغ وحاط شريييمبا يويييييييل حالي
دانه:لالالا طللللللع
جواهر:ترا شكلنا غلط
دانه:ووواخيرا لقيت المجله باقي اخر وحده
مراحب:مها تبينها انا ما ابيها
مها:لا ما ابيها
ريم:انا انا ابيها
دانه:تعالي معاي نروح نحاسب
جواهر:شكلنا غلط ندخل ومانشتري شي اشترو أي شي
مها:مالي نفس شبعت من الكيك
مراحب:مي تو
جواهر:اخذو أي شي اسم انا اخذنا
المهم يشترون ويحاسبون وضحك عند المحاسب واستانس عليهم المحاسب وعلى اشكالهم
ريم:بنات ودي تفاحه
جواهر:متفررررررغه
ريم:بروح المحل الي هناك في خضرا بشتري تفاحه
جواهر:اخذي أي وحده معاج
ريم:دانو امي معاي(ويروحون المحل وتشتري ريم تفاحه)
جواهر:يلا نطلع
مراحب ومها :يلا
واول ماطلعو
ريم: (معاها تفاحه ورافعتها فوق)بنات تفااحه تفاااحه
جواهر:ههههههههه يابختج امشي بس
ريم:بنات ووجه انا امكم يلا قدامي
كلهم :انشاءالله
طلعو من الجمعيه وبعدو عنها اشوي راحو مكان مافي احد وظلمه
جواهر:يوه تكفون رجولي عورتني برتاح اشوي
مراحب:بنات
كلهم:استر شنو
مراحب:هالصعيدي من زمان وانا اشوفه شوفوه شلون يشوفنا
مها:أي والله حتا انا شوفو يخرع اهو وكرشته
جواهر:بنات
كلهم:نعم
جواهر:ماكو الا طريقتي(قطت نعالها ومسكت اغراضها وتلثمت بشيلتها وراااحت ركضضضضض)
كلهم غلدوها وراحو يركضون
وهم يركضون>>
ريم ونااااااااااااااسه
مراحب:الصعيدي شوفوه ورانا ولالا
مها:لا ضيعناه هي هي وناااااااااااااااسه
ويقعدون ضحك ويتذكرون اشكالهم بس اشوا الرده ماكانت مثل الروحه وسيدا راحو البيت وشكلهم تعبااانييييييييين
دانه:واخيييرا
جواهر:الحمد الله يلا تعالو داخل يارب محد فقدنا يارب
مراحب:الى احضااااااااان البيت يلا ادخلووو
ريم:افففففف عبايت الراس تعب
كلهم:هههههههههههههههههههه
دخلو البيت وقامو يسترجعون الماضي وبضحكون وكل وحده تتذكر شكل الثانيه ويتذكرون سالم وصالح والصعيدي والمزيون الي بالجمعيه والمحاسب ههههههههههههااااي
جواهر:ها يابنات لاتعلمون احد
كلهم:سرنا الى الابد
مراحب:وانا كل مااجيكم لازم بلوا
دانه:توج ماشفتي شي باقي لنا اسبوع بنقابل اوجيه بعض الله يستر
كلهم:هههههههههههه أي بالبر
مها:يلا يابنات اسعود برا صارله ساعه
جواهر: (فز قلبها)سعود
دانه: (تطق جواهر مع بطنها)يلا الله معااج
مها:يلا يابنات بااااااااي
كلهم:باي
مراحب:حتا انا امي تنطرني عند بيت خالتي(ام ريم) ريمو تعالي معاي الخدامه تنطرنا
جواهر:لاترووحون
ريم:الساعه صارت11 واحنا تعبانين حيييييييييل
دانه:يلا الله معاكم والله استانسنا اليوم هههههه
مراحب:يومن لا ينسا(يوم شين قافي)
وراحت كل وحده بيتهم وحطو راسهم بالفراش ونامو الا وحده واهي جواهر راحت تقرا الضرف الي كاتبه لها سعود>>>

ماسألت بيوم نفسك هالسؤال.. ياحبيبي ماخطر مرة عليك
ليه انا اشتاق لك يابن الحلال.. ليه احبك ليه ميت بس فيك
اه لو تعرف معاناة الليال.. والعنى والشوق في قلب يبيك
ماتركته يحلم بلحظة وصال..كنت جيته قبل مايفكر يجيك
من هو مثلي دللك هذا الدلال.. واعتبر بالقلب اهو روحه شريك
ماترك للحزن في عمرك مجال.. والفرح حطه على راحة يديك
بس يكفي من تعاليك وتعال..ملت الساعات من شوقي اليك
ولا اسال خافقك نفس السؤال..ليه احبك واعشقك واموت فيك

هذي كانت بداية الصفحه وياترا شنو الكلام الي كاتبه سعود حق الغلا جـــــــــواهــــــــر
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـــــزء الــــــــسادس>>>>>>

جواهر تقرا الضرف الي فيه:::
بسم الله الرحمن الرحيم
اغلا حبيبه واقرب قريبه لقلب سعود
جـــــــواهــــــــر
انا من دونك اتبعثر احس اني جسد لا روح
ياجواهر والله اني اعزك واحبك واغليك وانشاءالله كل يوم وتبقين حبيبتي مرات افكر واقول شلون حبيتك من نظره وحده وكنا حبنا مر بسرعه وبدون اعاقات وكلمة احبك الي كل ماشفتك اطريها انا مو بس احبك كلمة احبك اشويا عليك ياجواهر ماافكر بيوم ولا اتخيل اني ابتعد عنك او انك تروحين عني ولا افكر اني اخونك ولا يمكن انا يمس حبنا خــيانه ولا ابي اغلا انسان عندي تمسه الخيانه سواء منك او مني حبنا كبير كبير حيل ياجواهر انا انسان ما عرف للحياه معنا الا معاك ولا ذقت طعمها الا معاك والدنيا تلونت معاك ونبض قلبي بالحب معاك معاك معاك معاك كل شي معاك ومرا نفترق لو حصل شنو مراح نفترق الي يحبون صدقيني مايتفرقون ولو لا سمح الله تفرقنا مصير القدر يجمعنا واحنا مراح نفترق ياجواهر وانا قررت اني لما اخذ شهادتي واظمن مستقبلنا راح نجتمع بالحلال ياجواهر ابيك تكونين ام لعيالي واعلمهم اني اموت واحيا واحب امهم احبك احبك احبك وعسى الله لا يـــــفــرقـــــنـــــــا
ادل بيتك دون وصف وعنوان+واشلون اظيع سكتن وسط قلبي
لك جيت مشتاق لشوفتك ولهان+لعل يروي من مشاهدك لبي
جيتك مسير ياقليل التبيان+ياقاصر الخطوه وذا سر حبي
ماكثرت اخبارك مع افلان وافلان+ومنت خفيف لكل ريح تهبي
قصر الكلام انك بها الوقت عنوان+لزين والسمعه وحسن التربي
حظي كبير وكان قلبك معي الان+وياسي عظيم لو بترفض لقربي

مع خالص تحياتي
الحبيب والمحب:ســـــــعــــــود(الزوج المستقبلي)
أحـــــــــــــبـــــــــــك....

جواهر قرت الرساله وعيونها ملت بالدموع كل سطر تزيد دموع تبكي من الوناسه لن الي تحبه يحبها ويمكن اكثر جواهر حاظنه الضرف وتشوف صورته ولابسه القلاده الي سلمها لها
جواهر: (عسا الله لا يفرقنا ولا يقرب القدر والخيانه من حبناونكون وافين لبعض ياسعود احبك)هذا المسج الي دزته حق سعود واول تبي تنام سمعت صوت مسج وفاحتا ولقتا من سعود
(احبك كلمه ضاعت من اشفاهي قبل ما القاك
ويوم لقيتك صار مافي شفاهي الا هي
اذا ما قلتلك في يوم احبك واعشقك واهواك
احس اني جحود لخالقي في نعمة اشفاهي)

وفي اجواء ثانيه سعود الي كان مع صاحبه سلمان>>>
سعود:سلمان
سلمان:يانعم
سعود:بسألك سؤال وجاوبني بصراحه
سلمان:استر يارب قول
سعود:عمرك حبيت
سلمان:هههههههههه
سعود:ترا اتكلم جد
سلمان:اممممممممم أي مره
سعود:وشنو صار
سلمان:راحت البنت
سعود:وين؟
سلمان:خانت ياسعووود
سعود:لا
سلمان:تخيل حبيتها وكانت تكذب علي وانا الي اخلصت لها ووفيت وطلعت خااااااااينه
سعود:ومن بعدها ما حبيت
سلمان:يارجال جتني عقده من البنات خلني بحالي لين القا الحب الصحيح وانت بشر
سعود:آآه انا طايح بالحب
سلمان:والبنت تحبك
سعود:أي تحبني وانا احبها وصدقني مراح اخذ الا هي
سلمان:انت تتكلم جد سيدا تبي تتزوجها انت متأكد منها ومن مشاعرها روح وشوف البنات الثانيات
سعود:عندي الي تسوا كل البنات مادام معايا القمر مالي ومال النجوم
سلمان:الله الله الولد طايح بالحب بس لا تحس بالي حسيته
سعود:كيف؟
سلمان:شعور انك تحب شخص حيل وتغليه وفجأه يروح منك هالشخص وترجع لدنيتك وحيد مالك غير ذكراها والمواجع تطريك ااخ يوم جاني ذا الشعور شنو كان بيني وبين الموت باقي خطوه بس الحمد الله قدرت اتغلب عليها وانساها
سعود:بس اهي كانت تخونك لك حق تنساها البلا لو راحت واختفت واهي ماعطتك الا الخير البلا لو فرقكم القدر اه ليت مايجي يوم وتروح عني جواهر
سلمان:ايوا اسمها جواهر
سعود:ههههههه مسرع لقطت
سلمان:وانا اشوف حرف الجي الي بالسياره اثاريها جواهر اه ياجواهر ليتك تشوفين وش سويتي بخويي
سعود:اقول اسكت بس اسمع الشعر الي كتبته لها
سلمان:الله الله بعد تكتب شعر سمعنا غررررررررد
سعود:يقولك
تعاتبني بنظرات خفيــة
وأجاملها ولا ادري وش وراها
أجاوبهـا بنظرات حزينة
تعبر عن ضنـا الروح وشقاها
أسايرها وأجاوب كل نظرة
وأخبي الوجد وأبحث عن رضاها
وعقب ما شفتها عرفت قلبي
تناســاها ولكن ما نساهــا
غلاها يزود مع زود الليالي
وباع الناس قلبي واشتراهــا
وصرت أغار أنا منها عليها
خطا نفسي وآنا أتحمل خطاها
وأغار من أمها حتى وأبوها
وأغار من الذي بأمره ولاهـا
وأحسد اللي تبره بالرعايـة
وأحسد اللي بأحاسيسه رعاها
وأحسد البنـز لا قامت تسوقه
أخاف أنه يشاركني غلاهـا
وأحسد الريح لا حرك شعرها
وأحسد عيون غيري لا تراها
وأغار من القمر لا شع نوره
خذت نور القمر واصبح ضواها
وأحسد الشمس لا بانت عليها
أشعتهــــا تسبب في أذاها
وأحسد الأرض لا داست عليها
أثر خطواتها تحيي ثراهـــا
وأغار من النجوم إليا تعلت
وشافتها وعيني ما تراهـــا
وأغار من الهدوم اذا لبستها
عساهـا ما تجرحها عساهـا
واغار من الخواتم في يديها
وساعتهــا وكل اللي معاها
وأغار من القلادة في نحرها
وأغار من الشعر لامن كساها
وأغار من القصيدة لا قرتها
ولو هي قصتي واشكي جفاها
وتشمل غيرتي حتى المرايا
يحق لهــا بشوفتها تباهـا
نعم وأغار حتى من الوسادة
وأحسد فراشها ويا غطاهــا
آلا يا من يساعدني عليهـا
يوصلني هوى النفس ومناها
عجزت أعالج جروحي بروحي
جروح القلب ما تشفى بلاها
وسلامتكم
سلمان:صح لسااااانك ولا هنت طلعت شاعر
سعود:لعيون جواهر اصير أي شي
المهم رجع كل واحد لبيته ونامو ليله هادئه واحلام سعيده والبعض كوابيس وصار الصبح>>>>>
جواهر نايمه بكل برائه وهدوء وماتسمع الا الباب الي انفتح بصوت مزعج وعاااالي
دانه:جوااااااهر جوااااااااهر
جواهر:يالحيوانه اطلعي برا
دانه:قومي عندي لج بشاره
جواهر:بنااااااااااام
دانه:بشاره حلوه
جواهر:اخلصي شنو
دانه:شكلج ماتبين تسمعينها باي
جواهر: (عدلت قعدتها)شنو قولي
دانه:ابوي وافق بنروح البر معاهم
جواهر:صج ومتا
دانه:بعد اسبوع
جواهر:اها الساعه كم الحين
دانه:الساعه صارت 12الظهر شبعانه نوم انتي
جواهر:أي شبعانه(مانامت امس الا متأخر واهي تقرا وتفكر بسعود)
دانه:يييلا قومي والله ماله تحت بروحي
جواهر:اوف منج يلا روحي
دانه:عندي بشاره ثانيه
جواهر:اليوم كلج انتي بشاره اخلصي شنو
دانه:بنروح بيت عمي بشوف فاااااارس
جواهر:يابختج يلا روحي امحق بشاره
دانه:ليش ماتبين تروحين
جواهر:لا
جواهر تريقت وصلت واخلصت وراحت عند دانه
جواهر:دانو شنو هالفلم
دانه:والله مدري بس بس البطل مزيون يشلع القلب شوفيه كاهو
جواهر:يزيينه شوفي حبيبته هذي اعرفها خزنزينا مدري فرونزينا
دانه:ياحظي فرونزينا
جواهر:فري فري بسرعه فهد جا بسرعه
دانه:لالا احلا لقطه هذي
جواهر:عطيني الريمونت بسرررعه
دانه:يووه تعمقو غيري القناة بسرعه
جواهر:ييمااااا(وحطو على القناة وفجأه طلع مطوع ويشوفونه بأندماج بأخر لحظه هههههههههههه)
دانه:أي صح كلامه والله صح
جواهر:ياليت كل الناس يسمعونه
فهد:حيالله خواتي من زمان ماشفتكم يحليلكم تطوعتم
دانه:ليش اش شايفنا لا اخلاق ولا شنو
فهد:لا انتي على عيني وراسي
جواهر:وانا وين رحت
فهد:انتي عمود البيت
دانه: (قالت هالكلمه بدون تفكير)ونوره حبيبتك
جواهر(تشوف دانا وتغمز عينها)
فهد:لاتطرينها على لسانج الطاهر هذي وصخه مو كفو احد يطريها
(جواهر ودانه منصدمااات)
دانه:موقلتلك لا تحب الحب صعب(مع فارس)
فهد:وليش انتي يعني ماتحبين
دانه:أي انا احب وراح اكون صريحه معاك
جواهر: (فضحتينا يالخبله اسكتي)
فهد(وبدا الاهتمام عليه:منو
دانه:احب الله وامي وابوي واخواني وكل اهلي(تقصد فارس)
جواهر:اها كل اهلج
فهد:هههههههه عبالي عندج سالفه
دانه:لقيت عاد من تحب
فهد:اصلا يازين شكل البنت لو حبت البنت ماتحب الا زوجها
جواهر:لاوالله انتو لكم رب واحنا لا
فهد:ليش شكل الاخت طايحه بالحب
جواهر: (وجهها احمر)لا مااحب(يازين شكلي قايلتله اني احب)
دانه:اكــــــيــــــد
جواهر:اسكتي انتي
فهد:اليوم بتطلعون مكان
جواهر:لا
دانه:يمكن بيت عمي
فهد:تبوني اطلعكم اليوم
جواهر:والله
دانه:اخوي حبيبي
جواهر:أي بس وين
فهد:اعشيكم ونتسوق اشوي
دانه:ياربي اروح معاكم ولا بيت عمي امممممممممم
جواهر:كيفج
دانه:تبين فرقاي بضمير ادري عناد لج بروح معاكم لاحقه على فارس>>>>>>(الوجه حمممممممممممر)
جواهر: (باعتها هاذي)
دانه:وجهها يقط الوان)))
فهد:يالملعونه طلع فارس
دانه:يلا يلا بروح انام
فهد:ههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: (يوه تولجني)بروح اسوي نسكفيه تبي اسويلك
فهد:أي سويلي معاج
جواهر:صج بتودينا ولالا
فهد:على حسب مني للعصر
راحت جواهر الغرفه عند دانه
جواهر:وانتي بايعه نفسج
دانه:وربي زلت لسان يو فشلا والله مالي وجه اشوفه مره ثانيه
جواهر:احسن مره ثانيه فكري بالكلام قبل لا تقولينه يوه نسيت الكوفي مالت فهد
وسوت الكوفي وخلصت وراحت لفهد
جواهر:فهد سويتلك النسسكفيه متا نروح
فهد:مراح اوديكم انشاءالله مره ثانيه بروح عند الربع بالبر
جواهر:حسافا اوهعدني انك بتودينا
فهد:انشاءالله اوعدج
جواهر راحت عند دانه
جواهر:دانو ترا مراح نروح
دانه:احسن بروح بيت عمي بتروحين معانا
جواهر:لا مالي خلق
دانه:خلاص بروح اتبدل
جواهر:الحين بتروحون
دانه:أي الحين
وراحو ام فهد وبناتها عند بيت ابو تركي وجواهر بالبيت بروحها
جواهر: (تشوف التلفزيون وشكلها ماله حدها)اوف اشفيهم افلامهم مو حلوه اليوم(وتشوف تليفونها يدق)يمه هذا سعود اشفيه لايكون فيه شي>>>الو
سعود:الو هلا وغلا بهالصوت وراعيته
جواهر:هلا سعود خير اشفيك
سعود:وانا كل ماادق عليج خير اشفيك واحد مشتاق شنو الحل
جواهر:..............
سعود:انتي حيه
جواهر:................
سعود:جواهر
جواهر:هلا
سعود:تكلمي
جواهر:شقول ماعندي سالفه
سعود:قوللي شرايج بالهديه
جواهر:روووعه حلوه حيل مشكور وماقصرت
سعود:تسلمين يالغاليه وينج ياجواهر لامسجات ولا شي ياربي متا يحن قلبج وتحسين فيني
جواهر:وينك انت الحين
سعود:قاعد مع الرع بالبحر
جواهر:الله البحر تدري شنو امنيتي
سعود:شنو
جواهر:البحر
سعود:ليش
جواهر:ودي اشوفه صارلي 3 سنين ماشفته ودي امشي بترابه
سعود:انشاءالله تتحقق هالامنيه
جواهر:شكلي مراح اشوفه الا مع زوجي لان ابوي واخواني مستحيل يودوني
سعود:زوجج
جواهر:عاد يارب يكون يحب البحر مثلي
سعود:صدقيني يحبه
جواهر:منو تعرفه
سعود:ماكو غيري
جواهر:واذا الله ماكتبلي نصيب معاك
سعود:الله لا يقوله لا ياجواهر انا لج وانتي لي مستحيل تروحين لغيري مستحييييييييييل
جواهر:اصلا انا مراح ارضى اروح لغيرك
سعود: (بصوت عالي)ياااااااااانااااااااااس احبهاااااااااااااااااا
جواهر:بسم الله فجرت اذني ومنو الي تحبها
سعود:وفي غيرها
جواهر:اها
سعود:اها انتي احبك انتي
جواهر:لا اعلى
سعود:أحــــبــــــك
جواهر:اعلا
سعود:احــــــــــبـــــــــــــك
جواهر:هههههههههههه اعلا
سعود: احـــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــ ــــــــك
جواهر:كمان اعلاااااا
سعود:احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
جواهر:ادري راح صوتك بس عشاني اعلا
سعود:بس عاد ترا عطيتج وجه
جواهر:سعود
سعود:لا اذوب انا كذا احبك احـــــــبــــــك احــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــك
جواهر:وانا بعد احبك
سعود:هذا الي قدرتي عليه
جواهر:هههههههه تعال صج مها وينها ادق على بيتكم محد يرد
سعود:أي راحت بيت خالتي
جواهر:اها
سعود:اها
(وقعدو يسولفون لمدة ساعتين ونص)
جواهر:والله السوالف ماتنمل معاك بس لازم اسكرا امي الحين بتجي
سعود:لازم
جواهر:أي لازم
سعود:بس ودي اسولف معاج
جواهر:والله حتا انا بس تدري
سعود:خلاص الله معاج بس مو تقطعين ها
جواهر:من عيوني كل ماتامر عليه
سعود:قسم بالله احبج
جواهر:وانا بعد يلا باي
سعود:الله معاج
جواهر تسمع صوت تحتراحت ولا تشوف امها وخواتها ودانه شكلها متحطمه
جواهر:دانو اشفيج
دانه:وووهو في غيره فارس
جواهر:ياذا الفارس ماكو غيره
دانه:القلب وما يعشق
جواهر:ها اشصار
دددانه:جواهر لازم يحس اني احبه بس مااعرف اقوله اف منه والله تعبني بس فدوه لعيونه يوه محلاه اليوم صاير حلو
جواهر:فارس يتعب
دانه:أي صح تركي يقولسلميلي على جواهر
جواهر:أي الله يسلما
دانه:اليوم تركي يسأل عنج مدري اشفيه
جواهر:أي المهم شلون ريم
دانه:بخير ونعمه اهي بعد تسلم عليج
ومرت الايام بسرعه والكل ينطر البر بفارغ الصبر واكيد مو اكثر من جواهر وريم ودانه ومها ومراحب
ام فهد:جواهر دانه يلا ترا بروح السوق بعد اشوي الي بتروح تجي ماكو وقت بروح البر بعد يومين
جواهر:متا نروح السوق
ام فهد:الحين يلا البسو عبيكم انا تحت
دانه:يمه صبر اشوي اشفيج السوق مراح يطير
ام فهد:اخلصو لكم ربع ساعه بس
دانه:بسرعه بسرعه وين كحلج
جواهر:وشتبين بالكحل
دانه:بآكله جوعانه
جواهر:هههههههههه لاصج
دانه:بحطه بعيوني
جواهر:اخذي بس لاتكثرين والله راح تذبحج امي لا خلصتب عطيني
دانه:ووجع انتي الي لا تكثرين
ام فهد:يـــــــــــــلا اخــــــــــــــلصو
دانه:بس الله ماصارت 3 دقايق
المهم البسو وخلصو وطلعو برا البيت
في السوق>>>>>
دانه:يمه يمه هذا حلو بشتريه
ان فهد:وانتو كل شي تشترونه افقرتني
دانه:جواااااااااهر شوفي هذاك مزيووووووووووون
جواهر:متفررررررررررغه حدددددددج انتي
دانه:مايعطي وجه
جواهر:يمه يمه هذا المحل حلوه البدله الي فيه تكفين بلييييز
ام فهد:اذا غاليه لاتفكرين فيها
(دخلو المحل>>>>)
البائع:اهلين وسهلين انفضلو
ام فهد:يلا اخلصي أي وحده تبين
جواهر:هذي هذي
ام فهد:بكم هذي
البائع:هاي ماركه واخر أطعه(الاخ لبناني)
دانه:الزبده بكم
البائع35 دنيار عشاني 30
ام فهد:هذيتي ب35 دينار
دانه:يمه يمه فشلا
البائع:شو اختي
ام فهد:هذا واحنا مفتتحين فيك انت اول محل
(وفي هالحظه دانه وجواهر يشوفون وجيه بعض)
دانه:حشي الكيس الي معاااااااااج
جواهر:وانتي بعد
دانه:يوه من امي ماقالت الا هالكذبه مفتتحين
البائع:شو اختي بدك ولالا
ام فهد:اخرشي كم
البائع:تلاتين
ام فهد:اقضبن الباب يلا قدامي
البائع:شو اختي
ام فهد: (واقفه عند الباب)اخر كلام قبل لا اطلع ب25 اخذها
البائع:شو بدك نزل سسعر كتير انا الي بخسر
ام فهد:كلها قطعتين و25 يخب عليها
جواهر:يماااااااااا بس
البائع:هاي ماركه اختي
ام فهد:ماركه ولا باركه تعطيني ولا اروح محل ثاني
جواهر:يمه ابيها
البائع:خلاص ب28
ام فهد:25 يعني 25
البائع:يااختي انا الي خسران
دانه:يلا منو ينقص حشا وين قاعدين
جواهر:متفرغه انتي خنشوف الخصومات وتكسير امي
البائع(بعد معاناة من ام فهد)خلاص اختي خديها ورووحي
ام فهد:يهزلمات ماتجون الا بالعين الحمرا عطني اشوف
البائع:شو التي
دانه:ولا شي اخلصي انتي
جواهر:مشكور اخوي ماقصرت
دانه:اشرايج تعزمينه على العشا بعد
جواهر:ههههههه مليقه عطيني الكيس
وطلعو برا المحل وفترو فترو وشرو كل اغراض البر تقريبا وفي نفس السوق الي اهما فيه ونفس اللحظه>>>>
سلمان:سعود وين رحت
سعود:ها
سلمان:ها وين رحت مليت وانا اكلم نفسي
سعود:لالا ولاشي
سلمان:علينا
سعود:يلا نطلع
سلمان:سعود سعود
سعود:نعم
سلمان:تشوف الي اشوفه
سعود:شنو
سلمان:هذي البنت
سعود:منو
سلمان:هذيك البنت
سعود:اشفيها
سلمان:دخلت قلبي
سعود:شسويلك
سلمان:شوفها تشوفني يويل حالي
سعود:وخير ياطير امش نطلع
سسلمان:لا تكفا ابي ارقمها
سعود:ياخوك مالي خلق سالفه ومشاكل
سلمان:سعود ابي منك خدمه
سعود:خير
سلمان:تتدري بحالتي بالترقيم تكفا روح عطها رقمي انت والله فز قلبي لهااااا
سعود:مو شي غريب كل البنات قلبك يفز لهم
سلمان:هذي غير تكفا روح لها
سعود:ياليل مطولك عطني الورقه
سلمان:روح قلبي معاك
ويروح سعود للبنت
سعود:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام
سعود:اختي انا رفيج هذا الي هناك وهاج رقمه
البنت:وليش مايجي اهو
سعود:رجله جاها نعاس ونامت
البنت:هههههههه (والاخت فتحت حوار وضحك مع سعود)
>
>
دانه:جواهر جواهر
جواهر:ها اشفيجانتي الثانيه
دانه:شوفي هذا مو سعود
جواهر:ها سعود وينه وينه
دانه:هذاك مع البنت
جواهر:بنت
دانه:أي شوفيه يضحك معاها
جواهر:سعود هذا سعود
دانه:أي سعود شوفي عطاها رقمه والله طلع قليل ادب
جواهر: .......... (لاسعود).............
(طلعت تليفونها بسرعه وكتبت مسج وايدها ترجف ودزته حق سعود)
دانه:شتسوين
جواهر:ولا شي امشي قدامي
دانه:بسم الله انزين(وجواهرما راحت عيونها عن سعود)
>
سعود خلص من البنت وعطاها رقم سلمان وسمع صوت مسج
سعود:جواهر فديتها(ويقرا المسج وهو مصدوم)مكتوب
(خساره ياسعود انت الي ماتحب الخيانه وخنتني قدام عيني خساره حبي فيك طلعت تلعب علي ياخــــــــايـــــــن)
اول ما قرا المسج يلف يمينه ويساره ولمح ذاك الملاك الي يشوفه وعيونها ملت بالدمع
عود:لالالا جواهر في سوء تفاهم وكتب مسج
(جواهرهذا رقم رفيجي سلمان مو انا مستحيل اخونج)
>
جواهر(سمعت صوت مسج بس خساره مسحته قبل لا تقراه)يما يلا نروح البيت مليت انا
ام فهد:أي والله يلا نروح
دانه:لااااااااا ماخلصت
ام فهد:انتي لميتي كل السوق يلا قدامي
>
سعود: (واقف مكانه ويشوف جواهر الي دمعاتها اسرع من خطواتها)لا ياجواهر لو شنو يصير مااخونك ولا افكر اني امسج بشي يضرج
سلمان:سعود اشفيك
سعود:ولا شي ولا شي(كان معصب حييييل)وطلع برا وراح سيارته
في اجواء ثانيه
جواهر بالسياره وتصيح بصوت صامت وكل دمعه تنزل تمسحها عشان محد يلاحظ
جواهر:ليش ياسعود هذا وانا الي حبيتك واخلصت لك وبعت كل الناس عشانك تخوني وين الوفاا الي تقول عنه
وراحو وجواهر سيدا راحت غرفتها وقفلت الباب وتصييح ومغلقه جهازها
>
سعود: (يحاول يدق عليها بس مغلق) ردي يا جواهروريحي قلبي الله يسامحك ياسلمان ليش طعتك انا حبي الوحيد زعلان ياويلي كيف اراضيه
>
جواهرالدموع ملت عينها وحرقت خدها وماعندها اح تواسيه او تشرح له مالقت غير الشعر الي يسمع همومها وكتبت جواهر
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مدري وش الي جابني له تخطيت
ولدري وش الي بالغلا له عماني
ياليتني من قبل اشوفه توعيت
ليته بذاك اليوم قلبي عصاني
مدري الوم الوقت دامي له اوفيت
ولا الوم القب يومه شقاني
تركت انا كل من يبيني وتخليت
كله على شانه وشانه جزاني
وشجاه مني بالخطا صار وخطيت
عقب الغلا وش جاه خان ونساني
ابدا ولا قصرت روحي له افديت
وافديت عمري ماحسبناه ثاني
لامن طرالي تالي الليل فزيت
واصفق من الحسرات خمس بثماني
ويزودها الهوجاس من وين مقفيت
لا ليلها يرحم ولا النوم جاني
قالولي انسا وش يفيدك تأذيت
غلطت عمر سلمت قلبك اناني
انسى وجع قلبك وكافي له اعطيت
ضيعت عمرك وش يفيدك تعاني
قمت اتوهم واحسبني تناسيت
وافرح واغيب اشوي معهم ثواني
كني نسيته وان طرالي تماديت
كنه كلام الناس عنه خذاني
وليا صفا ذهني من الناس حسيت
كن الغرام الي نسيته دعاني
ثم رجع بلواي غصبن وحنيت
مقدر على فرقاه بلوى بلاني

وتخط اشعار واشعار وتفتح جهازها وتلقا مسجات وماقرت ولا واحد سيدا مسح مسح مسح
ومر اليوم عليهم والكل فاقد جواهر وضحكتها ومر الليل هدوء والليل مايسمع الا صياح جواهر وحزن سعود
جواهر:ياربي طلع مايحبني كل كلامه كذب بكذب كان يلعب علي مادام اني شفته يرقم بنت قدام عيوني اكيد اني من البنات الي لعب عليهم آه ياجواهر حبي الوحيد طلع مو صادق ليتني توعيت قبل لا اعرفه اه يادنيا ليش تسسوين فيني كذا
ونـــــــــامت جواهر والوساده ملت من دموعها
وتقوم جواهر على صوت التليفون المزعج
جواهر:ياناس راسي يعورني منو هذي الو
مها:هلا وغلا بهالصوت
جواهر:هلا مها
مها:اشفيج
جواهر:توني قاعده
مها:قومي البسي يلا يلا
جواهر:ليش
مها:امج بتجي الحين عندنا ابتعطي امي اغراض ومدري شنو ساعه تقريبا وتروح تعالي عندي جواهر تكفين
جواهر:والله تعبانه
مها:ان ماجيتي ترا ازعل يلا بوريج اغراضي حق البر
جواهر:خلاص لا صرت زينه اروح
مها:تجين يعني تجين اوي يلا باي
جوهر:باي...ياربي مالي خلق يارب اروح ومااشوف سعود ادري لو شفته بقعد اصيح ياه ياليت عندي حد اشرح له همومي اوف مليت من ضيقة الصدر
راحت جواهر وامها عند بيت ام سعود وجواهر ماخذه معاها الضرف والقلاده والصوره مالات سعود تبي تردهم له
جواهر: (يارب مو سعود يارب مو سعود)
ام فهد (تطق الباب)وينهم
مها: (كاني جيت)تفتح الباب(هلا والله
جواهر: (يارب ماتلاحظ الكيس الي معاي)هلا فيج هلا بمهاوي
ام فهد:هلا مها امج وينها
مها:امي داخل
ويروحون الحريم مع بعض وتروح جواهر ومها غرفت مها
مها:الله مو مصدقه ان بكرا بنروح البر وناسه
جواهر:أي حده وناسه
مها:اشفيج شكلج تعبانه
جواهر:لا مافيني شي اتدلع بس
مها:ههههههههه هذي مو امي تناديني
جواهر:أي امج مها في احد بالبيت بقط شيلتي(تبي تعرف سعود وين)
مها:لا ماكو احد سعود وابوي راحو يجيبون الخيام او شي
جواهر:اوكي روحي لمج راح صوتها
مها:يلا بروح اشوي تروحين معاي
جواهر:لا بقعد اهني
مها:اوكي مراح اطول
واول ماطلعت مها راحت جواهر بسرعه واهي خايفه ودخلت غرفة سعود وحطت العلبه فوق السرير واول ما تبي تطلع لقت قلم رصاص وكتبت على الباب بغرفته
ياخسارة حبنا فيكم حرام+واتضحلي معدنك على العموم
معلا شوقك ولا حبك ملام+الملامه هي على قلبي الوم
وحطت تحته حرف الجي
ورجعت لغرفة مها ونطرتها
ماه:ها لايكون تأخرت
جواهر: (والتعب مبين عليها)لا ما تأخرتي
مها:المهم(واقعدو يسولفون ويضحكون وارتاحت جواهر حيل مع مها)
ام فهد:يا ياجواهر بنروح
جواهر:يلا مها اميتناديني بنروح واشوي باليل اتصلي علي عشان نتفق شنو نسوي باكر اوكي
مها:اوكي يلا الله معاج
جواهر:باي
مها:باي
راحت جواهر بيتهم وكتبت مسج
جواهر:ياربي ادز له ولا لا امممم أي بدز عشان يعرف يلعب عدل
>
سعود: (كان مع ابوه بدوانيه )ويسمع صوت مسج استانس لأنه من جواهر وتضايق من الكلام الي فيه الي مكتوب
(سعود انا توني طالعه من نبيتكم روح حق غرفتك راح تلقا شي وارجو منك انك تنسا جواهر وماتخون الي بتحبها لان الخيانه شي يجرح والبلا لو كان قدم العيون)
سعود:يبا بروح اشوي
ابو سعود:أي روح قولهم يجيبون القهوه
سعود:انشاءالله
ويروح سعود غرفته وخطواته السريعه ويدخل ويشوف المفاجأه
سعود:ليش ياجواهر ليش(شاف اللبه الي عطاها لجواهر والقلاده والضرف وصورته ويشوف ضرف اول مره يشوفه وافتحااه ولقا شعر ويقراه( الي يقول)
حسايف كيف عزيتك حسايف مامضا وياك
حسايف دمعتي تنزل من عيوني واخفيها
حسايف كنت انا عايش بهالدنيا على ذكراك
ولاكن للأسف بانت عيوبن فيك ماابغيها
ولكن بسألك وابغا جواب منك لو يشناك
خيانة حبنا منك دخيلك وش تسميها
تركتك والسبب واضح لقيت الغير في مرعاك
تشيم النفس عن عد كثير الناس ترويها
رفعتك ياعديم الذات بقلب عزته يسلاك
تردى قدرك العالي الى اسفل مواطيها
حسايف ياردي النفس حسايف قلبي الي جاك
حسايف ما مضى حب تدنس من شهاويها
بخاوي ليلي الضاحك بخاوي صبحي الي اغواك
وبدور لك من الدنيا نديم لك يخاويها
عسى ربي يعوضني بشهم مخلص يسواك
يعوض ما مضى منك ويسعدني بتاليها
لأنك شاعر وتفهم رموز الشعر ماتخفاك
طريق النقد والمنقود وش علمك نجاريها
اجمع واطرح واقسم واحلل ما عملت اهناك
حروفك لو تخفيها مع الايام قاريها

خيانة حبنا منك دخـــــــيــــــلك وش تســـــــميها
جـــــــــــواهـــــــر...
سعود:ياجواهر والله ظلمتيني من عقب الحبب كرهتيني سميتيني خاين اعز انسان بهالنيا يسميني خاين والله مظلووووووووم وشلون اقول كيف اوصلج ياجواهر

تتوقعون شنو الي بيصير بالبر
جواهر راح تفهم سعود ولا لا
وشنو راح يصير مواقف
كل هذا بالجزء السابع
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء السابع>>
كل من العائلات تتجهز للبر والاطفال وابتساماتهم شاقه الوجه ودانه ومها ومراحب وريم مستانسات ومتعفسات وجواهر بعالم بروحها والهم بصدرها والضيقه والكلام المحبوس بقلبها الي صار ايام وشهور في غرفة جواهر

دانه:جواااااااااا هر يلا اخلصي اشفيج ميته
جواهر:.......................
دانه:قومي شيلي الاغرض معاي وديهم السياره
جواهر:انتي اشفيج مالي خلق اودي انزين خليني بروحي
دانه:بسم الله اذا قال ابوي وينها بقول ماتبي تشتغل
جواهر:قولي الي تقولينه يلا برااااااااااااااا
ويحطون الاغراض باسياره ويلبسون ويتجهزون
محمد:جواااااااااااااااااهر جوااااااااااااااااااااااااهر
جواهر:يوه هذا اشيبي نعم
محمد:تعالي تحت يلا الحين بنرووووووووح
جواهر :انزين انزين
وركبو السياره وهم الحين في ططريقهم للبر>>>>>>>
بيت ابو سعود>>>>سعود الي حاس بضيقه بصدره ووده يعلم ويعلي صوته ويقول مظلوووم ويفكر وتقطع حبل افكاره مها
مها:ســـــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــووو وووووووووووووووووووووووووووود
سعود:نننننننننننننننننننعم
مها:بسم الله اشفيك
سعود:انتي اشفيج (ويطالع التليفزيون)
مها:متا بروح البر دقيت على جواهر قالت مشو صارلهم نص ساعه
سعود: (لف عينه عليها)
مها:سعود سعوووووووووود
سعود:يانعم
مها:متا راح نروح
سعود:مدري شوفي ابوي
مها:ياربي قلتله وقال شوفي سعود
سعود:قولي لمي واذا خلصتونمشي خلاص روحي
مها:اممممممممم ماتدري منو بيروح معانا
سعود:ناس واجد
مها:اهاا يلا بروح اسوي اغراضي باي
سعود:روحي الله معاج ونزلي جنطتي واغراضي معاج
مها:ليش بتروح معانا وتنام بعد
سعود:أي بقعد معاكم فالبر كلا اسبوعين يعني
مها:ومنو بعد بيقعد
سعود:ليش
مها: (توهقت) لا ماعندك احد اهناك
سعود:محمد وفهد وفارس وتركي وبعد وواجد
مها: (محمد) .........اها........اي وناسه بالبر احسن من اهني
سعود:يلا بسرعه بروووح
مها: كاني كاني
المهم خلصو وسوو اغراضهم وراحو لسياره وهو الحين بالطريق للبير
ووصلو كل العائلات للبر>>>>>>>>>>>>>>
دانه:جواهر اشفيج اليوم تعالي ساعديني
جواهر:مالي خلق
دانه:تعالي ابوي ترا بهاوشج اخلصي
محمد:جوااااااااااااااااااااهر داااااااااااااااانه تعالو ساعدي امي
جواهر:افففف ليش جينا البر لو افبيتنا احسن
دانه:اقول امشي (كل هالحزن عشان سعودوالله اختي حساسه) يلايلا
راحو عند امهم يطلعون الاغراض من السياره>>>>>>>>>>
دانه:جواهر جواهر
جوهر:اشفيج
دانه:شوفي هذا فاااااااااااارس يويييييييييييييل حااااااااااااااااااااااااااااااالي
جواهر:اقول روحي انتي وفارسج
دانه:شوفي تركي صاير مزيوون اليوم
جواهر: (لفت بسرعه)مشاءالله صاير حلو من زمان ماشفته
دانه:يمه يمه (طوووق طوووق) جا صوووبنا
جواهر:حطت الفكره براسها)))) حياااااااااه الله
تركي:ياهلا ببنات عمي
جواهر:هلا فيك شلونك شخبارك
دانه: (مستغربه جواهر ترد على تركي) هلا تركي
تركي: (مستانس) انا بخير وانتي اشفيه وجهج صاير اصفر
جواهر:صج اصصصصفر
تركي:لا تخافين صايره حلوه
جواهر:هههههههههه عيونك الحلوه
دانه: (اشهلجرأه جواهر مره وحده):::::::::
تركي: (طاير من الوناسه) تسلمين بس مو احلا من عيووووووووونك
جواهر:هههههههههه
تركي: وين فهد
جواهر: امممممممممم فهد راح مع ابوي اعتقد
تركي: خلاص ماتشوفون شر اشوفكم بعدين انشاءالله (عيونه على جواهر)
دانه:جواهر ووجع اشفيج تكلمينه كذا
جواهر:اصبري وراح تعرفين
دانه:شوفي شوفي مها جت سيارتهم يالبيييييييييييييه
جواهر: (قلبها عورها) وخير ياطير انا رجلي تعورني بروح داخل الخيمه
دانه (رجلج ولا قلبج) أي أي رووحي
>
>
سعود:يلا مها سوي الاغراض مع امي ساره سااااااره
ساره: نعم اشتبي
سعود: (وده يعرف جواهر وصلت ولالا)روحي حق الخيمه قدامها الخدامه(خيمة ام فهد) وشوفي منو فيها
ساره:ليش؟؟؟
سعود:شوفي محمد داخلها ولالا فشلا انا ادخل
ساره:ايه
سعود:يلا حبيبتي شطوره انتي روحي وبسرعه تعالي
ساره:انزين (وراحت للخيمه وطلت)
جواهر:سااااااااااارونه(كان بالخيمه بس جواهر)
ساره :وين محمد اخووج
جواهر:ماكو سلام ولا شي تعالي سلمي علي وبعدين قولي وين محمد
ساره:انزين(سلمت عليها)
جواهر:وشتبين بمحمد
ساره:سعود اخوي قال شوفي منو بالخيمه يبي محمد اخووج
جواهر:::::::::::::::::::::::::::::::
ساره:جواهر
جواهر:محمد راح عند ابوي بالدوانيه قوليله بالخيمه الكبيره مالت الرجاجيل
ساره:انزين وين هنوف
جواهر:اول قوليلي وين مها
ساره:مع سعود وامي ينزلون الاغراض
جواهر:وليش ماتساعدينهم
ساره:اهم طردوني
جواهر:ههههههههههه هنوف تلعب برا الخيمه روحي دوريها
ساره:خلاص بروح
جواهر:أي روحي(وتروح تطل من الدريشه وتشوف سعود)
>
ساره:سعووووووووود محمد مو بالخيمه
سعود:الحمد لله على السلامه سنه شتسوين
ساره :كنت اتكلم مع جواهر
سعود: جواهر
ساره:أي
سعود:يلا روحي (واقف ويشوف الخيمه)
>
جواهر:يوه ياسعود اه منك ليش كرهتني فيك
>
سعود:اه ياجواهر ليتني اقدر اشوفج او اكلمج
مها:سعوووووووووود سعوووووووووود
سعود:وجع اشفيييييييج
مها:تعال شيل الاغراض حطهم بالخيمه
سعود:أي هنديج انا ليش مو انتي
مها:الاغراض ثقيله
سعود: يالناعمه والحساسه انتي
مها:روح ساعد امي يلا انا بروح باي(وتروح عند خيمة جواهر)
سعود:يابختج بتشوفين جواهر
مها:تبي شي
سعود:لا لا كملي طريقج
مها: (تدخل خيمة جواهر)
جواهر: (مها حست بمها كانت سرحانه).........................
مها: جوااااااااااااااااااهر يا جوووووووووووه جووووووووووووه
جواهر: (نطت من مكانها) خرعتيييييييييييييييييييييييني
مها:هههههههههههه سرحانه بمنو
جواهر: فيج
مها:ادري
جواهر: حيل واتقه
مها:ههههههههههههه شلونج شخبارج من زمان ما شفتج اشفيج تعبانه
جواهر:لا مو تعبانه بخير وانتي
مها:ماشي حالي
جواهر: منو واصل بالبر
مها:مدري ناس اول مره اشوفهم يوووووووووه ياجواهر شفتلي واحد مزيون في بركم
جواهر:هههههههه منو
مها:مدري عنه بس سمعت امي تقول هذ ولد ام تركي
جواهر:تلقينه تركي او فارس
مها:تعرفينهم
جواهر:عيال عمي
مها:مشاءالله مو انا مالت علي عيال عمي كلهم سحوووووووووووووت
جواهر:هههههههههههه أي
مها:اشفيج قاعده بالخيمه امشي نطلع برا
جواهر (نظرة خوف بعيونها)منو في برا
مها: امممممم لحظه بروح اشوف >>> ماكو احد بس سعود اخوي ينزل الاغراض والخدامات والجهال
جواهر: (البلا اخوج) .................مالي خلق برا شمس وانا اخاف عللى بشرتي صراحه
مها:اقول امشي انا مليت
جواهر:برا عفسه وكل واحد واغراضه اذا طلعنا ينادونا انشيل اغراضهم
مها: تصدقين خلاص لما تظلم الدنيا بنطلع
جواهر:أي بعد عشان ننطر البنات دانه وريم مراح
مها:أي قولي لي اشصار معاجج وين رحتي وين جيتي
جواهر:اخر مره قبل امس رحت السوق
مها:اشصار...؟
جواهر: شريت اغراض ورديت
مها:احم احم السوق فيه زحمه
جواهر:شاربه شي فيج شي
مها:أي بيبسي هههههههههههه
جواهر:شنوووووووو
مها:شفتلي مزيوووووووون افمحل
جواهر:انتي ما تتوبين
مها:اسمعي تجييييج السالفه
جواهر:قولي
مها:دخلت المحل بشتري بدله ولا شفت ذاك المزيون الي يشلع القلب يقول اهلين خيتو بدك شي وقام يهايط علي
جواهر:طللللللللللع لبناني
مها:يازينه زييييييييييينااااااااااااااه تخيلي طويل اشوي وطويل شعره وعيونه خضر يوييييييييييل قلبي يجييب العافيه طلعلي بدله وانا عيوني مو بالبدله الي طلعها بعيونه
جواهر:هههههههههههه معاد تحيطييييييييين
مها:اسمعي قاعد يحطلي ويركبلي البدله اشياء مرقعه وبعدين بدكياها وانا اقول بقلبي بدياك انت
جواهر:هههههههههههههه مجنونه
مها:ورحت لمي قلت يما ابيها وامي قالت صاحيه انتي امرقعه وياها الاصفر والاخضر
جواهر: تحطيييييييييم الالوان
مها:المهم وقعدت على امي لين شريتها من المزيووون يووووووه اسمه شنو أي تذكرته رامي اشدنه رما قلبي
جواهر:اه يارامي لو تشوف مهاااا
مها:رمي يارامي يوووووووووووه ياهرجن بعيووونه
جواهر:امشي نطططلع
مها:يلااااااااا >>>>>>
طلعو برا الخيمه>>>>
جواهر: الله حلو الجو صح
مها: بررررررررررررررد
جواهر:انا ما احس بالبرد لابسه 3 فنايل
مها:اجويده انا مولابسه ولا فانيله
جواهر:ههههههههه روحي البسي وتعالي
مها:امشي خيمتنا بروح اجيب شالي
جواهر:امممممممممم يلا
ويروحون عند خيمة ام سعود>>>>
مها:تعالي جواهر ما في احد بالخيمه برا برد
جواهر :يعني تطلعين من الخيمه وتدخلين ثانيه
مها :دقيقتين ادور شالي مع هالعفيسه تعالي داخل
جواهر :انزين كا دخلت
ادخلت جواهر داخل الخيمه وقعدت عند الباب
مها :يو من هذا هشال وينه
جواهر :دوري عدل شوي شوي
مها :يوووووووووووووووه شكلي بروح انادي خدامتنا اشوف وين حطتا
جواهر :يلا بسرعه تحركي (راحت مها برا الخيمه و جواهر طلعت تلفونها تتعبث فيه)
الصدمه دخل سعود الخيمه >>>>
سعود:يمه يمه (جواهر متجمده ومكانها مايبين حيل) مو مركبين اللمبات لحد الحين
جواهر:يارب مايشوفني يارب ياااااااااارب
سعود:سااااااااره عطيني ليتج اشوي بدور اغراضي
جواهر: (لااااااااااااء تكفا لا)
سعود: (راح عند ساره واول ما رجع شاف وحده طلعت بسرعه من خيمتهم) مهاااااااا مها
جواهر:ياعمي بقب بعمري لاشفتك اعرف مامن قلب
>
>
سعود:هذي الخبله وين راحت
مها: (وصلت الخيمه ولقت سعود)سعووووووود
سعود:ووجع توج تجين من زمان اناديج وماتردين
مها:ههههههههههههههه جواهر كانت اهني اكيد اهي الي طلعت
سعود:جواهر
مها:أي يافشلا والله فشلا
سعود:...........(جواهر ياربي اكيد لحد الحين زعلانه كيف اراضيها).............
مها:يلا بروح لها واااي واخيرا لقيت شالي
سعود:مهاا..............لالا خلاص
مها:يلا تشاااااااااااااااااااااو>>>>>>>>>>>> جواااااااااااااهر
جواهر:ووجع انزين
مها:ههههههههههههههه سوري اسفه وهذي بوسه عراسج(امووووووووواح)سامحيني
جواهر:آآآآآآآي معطي شوشتي ههههههههه وانا اقدر ازعل
مها:ههههههههههه عبالي بعد
جواهر:ههههههههههه تعالي وصلت ودانه وريم عندها هناك بخيمتنا
مها:بنو خيييييييييمة الـــــــــــبـــــــــــنـــــــــــات
جواهر:أي وناسه بنو خيمتنا خلاص شيلي قشج بنحطه بخيمتنا
مها:امشي نكلم البنات
جواهر:يلا
جواهر+مها: هااااااااااااااااي بناااااااااااااااااااااااااااااااات
كلهم:هايات هلا وغلا
مراحب:يالله حيهم يالله حيهم ريم دانو قومن فزن لعماتكن
دانه:يخسن
جواهر:اكلي خراااا
مها:حنا عماتج
ريم:دانو يقولون عط الخبل
دانه:على قد عقله ههههههههههههههههههههههههههههه
مراحب:بسم الله اشفيكم المهم
كلهم:شنو
مراحب:بنو خيمة البنات الي اهي حقنا
دانه:أي بناها تركي ومحمد وفاااااااااااااااااااااااااااارس
مها:اثقلي اخته عندنا
ريم:لا عادي تعودت حتا حبيته من كثر ما تحبه
مها:ههههههههه دانو مو صاحيه
مراحب:شنو بتحطون بالخيمه
ريم:جبت مرايا(منظره)
مها:زين سويتي هي اهم شي
مراحب:كبيره ولا صغيره
ريم:والله انها كبيره اشوي
دانه:اححححححححححححححلاااا
جواهر:انا جبت لوحات واشياء حق الزينه
مها:متتتتتتفرغاااااااااااااااااا
جواهر:احنا بنات لازم نهتم بخيمتنا الخاصه
مراحب:اوافقج الراي
دانه:هههههههههههه وانتي شنو جبتي مراحب
مراحب:جبت تلفزيووووووووووووووووووون
كلهم:شنووووووووووووووووووو
مراحب:الي يشتغل ببطاريات
كلهم: ونــــــــــــــــــــــــاســــــــــــــــــــــ ـــه
ريم:يلا بنات ركبو الليتات امشو حق خيمتنا الخاصه
>>ويروحون كل وحده تجيب اغراضها وقشها وتقولون يبون يقعدون سنه كامله البر كلا سبوعين (أحداث حقيقيه)ا
>>>>>>> كلهم واقفين ويشوفون الخيمه>>
جواهر:بناااااااات الله يعينا يبيلنا شغل
دانه:يلا جبت الزوليه حطوووها
كلهم:اووووووووف يلا (ويحطون الزوليه)
ريم:آآآآآآي ايدي وين احط المرايا
دانه:يالبيييييييييييه كبييييييييييره
ريم:خلصيني عورتني ايدي
مراحب:تعالي اهني اهني
ريم:يلا يلا (ركبوها) الله بناااااااااات وناااااااااااااااسه
جواهر:هاكم اللوحاااات
مها:حطيها هني علقيها
جواهر: (علقتها)الله حلووووو شكلها
مراحب:بنات بنات في مشكلا
كلهم:شنو
مراحب : الملابس والجناط وهالأكل الي انتو جايبينه وين نحطهم ضيقو الخيمه
ريم:أي أي في كبت زايد عند العجوز جايبته سمعت انها تقول بترده تعالو نسرقه
دانه:الللللللللللللله نسرقه من العجوز
ريم:جب ياحيوانه قبل نستأذن اكيد
دانه:تصدقين العجوز هذي مااحبها
مها:تعجبني الصراحه منو هذي العجوز
ريم:خالت امي
مها:اهااا
دانه:بس سوالفها تحطييييييييييييم
مراحب:عن شنو
دانه:عن البنت وزوجها والشغل والاحم احم
مراحب:ههههههههههههه أي فهمت
ريم:يلا دانو امشي
مها:تقولين غرفة نوم مو خيمه
جواهر:حبيت هالخيمه
>>
دانه:يابنت لازم نستأذن
ريم:والله لو سرقناه منها فضيحتنا بالبر كلاااااااا
دانه:يلا امشي ندخل
ريم:لا تقعدين اتميعين تراها تكره البنت المايعه
دانه:اهااااااااا
>>دخلو داخل خيمتها
ريم :قوه يما
دانه:السلام عليكم
ام سعد:وعليكم السلام هلا هلا
ريم :شلونج شخبارج
ام سعد:بخير والله انتي منهي
دانه:خلف الله ماتعرفج
ريم:انا بنت مريم ام تركي بنت سالم
امسعد:أي هلا هلا فبنيتي شلونج
ريم:الحمد الله
ام سعد:تبين شي
ريم:أي سمعت قبل اشوي تقولين في كبت ماتبينه والله حنا نبيه اذا ما تبينه
ام سعد:ليش حق امج
دانه:لا حقنا (والله لو قلنا للبنات خيمه ماتعطينا)
امسعد:ومنهي انتيه
ريم: (غيري اسمج) هذي
دانه: انا مليسا بنت ام خيناااااارو (هههههههههههههههههههههه)ول
ريم:ههههههههههههه
ام سعد: أي أي هلا والله امج
دانه:ها أي أي
ام سعد:خلاص اخذوه تلقونه عند الباب ولا خلصتو منه ردو سلميلي على امج
دانه:انشاءلله يمه
ريم:القبه القبه))) يلا ماتشوفين شر
ام سعد:الشر مايجيكم>> منهي ام خيرارو مدري خدارو ماجد مر علي هالاسم
ريم:العن ثقيييييييييييل حيييييييل
دانه:نحاول يلا
ريم:بروح اناديهم
دانه:بتشك فينا العجوز
ريم:وانتي مالقيتي الا ام خينارو قلت الاسامس
دانه:يالخبلا عشان تنساه
ريم:هههههههههههه أي يلا 1 2 3 هبااااااااااا
دانه:ثقيييييييييييل ححيل (ديدووووووف طاح الكبت)ريم ريم
ريم: ووجع اشفيج
دانه:فارس فارس اخووووووووووج
ريم:شسويلج
دانه:ناديه يشيل معانا حنا تعبنا
ريم:ياسبحانك يارب
دانه:يالخبله استغلي الفرصه
ريم:اوووووف منج فاااااااارس فاااااااااااارس
فارس :نعم
ريم:تعال اشوي
فارس: نعم اشتبين
ريم:شيل معانا انا ودانه الكبت بنحطا بخيمتنا ثقيل
دانه:: أي صج ثقيل حييييل (ام النعومه جتها بهالحظه)
ريم: (تشوف دانه مستغربه)أي ثقيل
فارس:يلا انتو روحو اهناك وانا اهني يلا 1 2 3>>>
>(شالوه وراحو الخيمه>>>>
فارس:يلا خلاص
دانه:مشكور انشاءلله ماتعبت
جواهر ومها ومراحب لاصقات بالخيمه ويتضاحكون وصوتهم عاالي
فارس:لاماتعبت اذا تبون شي نادوني
دانه:انشاءالله(افااااااا عليك ماطلبت شي)(يوييييييييل حالي مزينه)
ريم:لا دانو تعالي داخل
دانه: (دشت الخيمه تقحص)يووووووووووه يوووووووووه يزييييييييييييييينه
مراحب:اواااافقج الراااي
مها: كاهو كاهو جواهر هذا الي قلتلج عنه
دانه:اشقلتي عنه
مها:يمه اشفيييج
دانه:اشقلتي عنه
مها:لا لا تخافين ولا شيي
دانه:أي عبالي
ريم:اقول يالناعمه
كلهم:نعم ناديتيني
ريم:ههههههههههه أي أي ناديتكم تعالو ندخل الكبت ونكمل شغلنا
واهما طالعين برا>>>>>
مها:لهدرجه حنا غاثينهم ليش مبعدين خيمتنا عنهم
مراحب:لا حنا مشاءالله علينا لانسينا نفسنا نسينا وفصلاتنا بكل وقت وحزه
دانه:شووووووووووووووووووفووووووووووو سياره مرت
كلهم:يوووووووه يالبييييييييه
مراحب:يحليلهم اهلنا حيل يحبونا
جواهر:أي هههههههههههه لهدرجه
دانه:امبييييييي مقربينا حيل من الخط مال السيارات (خط بالتراب يمرون منه السيارات خط رملي)(بلغتنا دبايا)
كلهم:ونااااااااااااااااااسه
مراحب:يلا بنات كملو الشغل
>>> ويعدلون اغراضهم ويدخلون الكبت وصارت الخيمه صج صج خيمة بنات (منظره واكل ومكياج ولوحات ومجلات وتلفزيون واشياء عجييييييييييييبيه)
ريم:بنات العجوز جت عند خيمتنا
دانه:يووووووووه تعالو كلكم غطو الكبت (ويوقفون سطره على الكبت واشكالهم تضحك)
ام سعد:بسم الله علام هالخيمه بروحها بعيد والله تعبت وانا جاايه لها
دانه:كلها عشر خطوات
ريم: (تطق دانه افبطنها) هلا هلا يما
ام سعد: هذي خيمة منهو
مراحب: حق الخدامات
ام سعد: وعلامها كلها خرابييط
مراحب: تدرين خدااامااات
ام سعد : أي تعالي يريم وديني داخل مااشوف الطريق انتي ورفيجتج ميسا مدري مليسا
جواهر+مراحب+مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ه منو مليساااااااا كعكعكع
دانه:هههههههههههه يحليلها مانستني لبيه انا مليسه
ريم: هههههههههه يلا يلا مليسا
دانه: كاني كاني
ويروحون يودون ام سعد داخل>>>>
ساره (جت الخيمه) مها مها
مها:اشفيييييييييييج
ساره: تعالي امي تبيج بسرعه
مها: كاني الحين بجي
جواهر: الله معاج روحي لاتضيعين خيمتنا
مها:اضيع كل الخيام الا هي
مراحب+جواهر:هههههههههههههههه (راحت مها)
مراحب:جواهر:اشفيج احس انج متضايقه ووجهج صاير اصفر قولي اشفيج ؟
جواهر: مافيني شي تعبانه اشوي
مراحب:جواهر:انا اعرفج عدل صارلي سنين وانا معاج اعرفج لما تكونين متضايقه قولي لي افتحي قلبج لي
جواهر: (محتاجه حق أي احد بتقوله الي بقلبها) لا مافيني شي
مراحب:جواهرلا تكذبين علي اذا تبين تقولين قولي واذا ما تبين كيفج لا تتضايقين واتضيقيني معاج
جواهر:مافيني شي مافيني شي (تنزل الدموع من عيينها)
مراحب:جواهر والله راح ترتاحين قولي لي حاسه فيج وربي
جواهر:والله متضايقه حيل مدري وين ابتدي
مراحب:قلي منو مزعلج
جواهر:تعرفين اخو مها ســــــــعـــــــــود
مراحب:اممممممممممم اعرفه بس ما اذكر ملامحه عدل
جواهر:امممممممممم اسمعيني انا أحـــــبـــه واهو يحبني
مراحب:وبعدين
جواهر:صارلي تغريبا شهرين او 3 شهور وانا احبه
مراحب:شلون عرفتيه
جواهر: امشي نطلع برا ونقعد بالبر
مراحب:يلا (ويروحون برا بالبر اشوي بعيد ويقعدون بالارض وتتكلم جواهر)
جواهر: (قالتلها كل السالفه)
مراحب: أي وبعدين
جواهر: تخيلي شفته بالسوق قدام عيني يرقم وحده ويسولف معاها قداامي
مراحب:هو كان يدري عنج يشوفج يعني
جواهر:لا ماكان يشوفني
مراحب:حقاااااااااااااااااااااااااااااره
جواهر: انا احبه حيل واغليته وعزيته وطلع يكذب علي
مراحب:شنو اخر مسج قريتيه منه؟.
جواهر:يقول فيه سوء تفاهم والي عطاها مورقمه رقم رفيجي
مراحب:يمكن صاج اشدراج
جواهر: لا مو صج
مراحب: لاتظلمين الرجال
جواهر: كل مسج يدزه امسحا قبل لا اقراه
مراحب: شوفي اذا وصل لج مسج منه اقريه لاتمسحينه
جواهر:ليش؟
مراحب:دامه يحبج وانتي رفيجة اخته مستحيل يسوي كذا فيج اكيد سوء تفاهم وانتي سرعتي لازم تلقين طريقه وتتفاهمون
جواهر:قبل ما نتفاهم ابي اقهر قلبه مثل ما قهرني
مراحب:شلون
جواهر:بعدين تعرفين وانتي جربتي الحب ولالا
مراحب: جربت جربت
جواهر:صج
مراحب: ايييييييه من طرف واحد بس طرييييييتي المواجع
جواهر: لا اشصار
مراحب: ولد عم امي ياجواهر كلمة احبه اشويا عليه انا مو بس احبه امووووت فيه حبيته سنه ولا دا عني وقليل حيل اشوفه والمشكلا الحين اخذ اعز صديقه لي ملك عليها وتدرين اشصار
جواهر:شنو
مراحب:الي اعزها رفيجتي الي دايم اسولف عنه لها اخذاها
جواهر:ليش مارفضته دامنها تدري
مراحب:ولد عمها تدرين العمان وصعب البنت ترفض
جواهر:والحين
مراحب:احاول انساه واحاول يااااااااه حتا قصيدي ماخلا منه
جواهر:طلعتي مثلي اقصد سعووووووووود
مراحب:انا كل قصايدي فيه بس انا خلااااااااااص الماضي ودعته
جواهر:اااااااااه
مراحب:جواهر انا حاسه ان سعود لازال يحبج لازم تتفاهمون
جواهر: انشاءالله بقرب وقت بس لاشفته
مراحب:ها انشاءالله ارتحتي الحين
جواهر:حيييل فوق ما تتصورين والله انا من دونج كان للحين متضايقه
مراحب:يلا طولنا على البنات تلقين مها الحين شابه ضو
جواهر:ههههههههههه أي يالله يعينا
>> وصلو خيمتهم
مراحب:مافيها احد
جواهر:وينهم انا وياج طولنا حيل كم اخذنا
مراحب:تغريبا ساعه الا ربع شوفي مها جايه من بعيد
مها: وووووججججججججع وين كنتو
مراحب: نحوس بالبر
مها:طافكم رحت الجمعيه مع ابوي جيت دورتكم مالقيتكم
مراحب:اشدعوه لو لقيتينا بروح يعني
مها:عادي
دانه: (جايتهم طااااااااااااايره) بناااااااااااات بنااااااااااااااااااااااااااات
كلهم: الخلا الخلا علاااااااااااامج
دانه: الحقو الحقو العائله كلها مجتمعا بالخيمه الكبيره
جواهر: شنو يعني
دانه: فارس اهناك قااااااااااااااااااعد يويلي عنكم ماتدرون
مها:صـــــــــــج فاااااااااااااااارس
دانه: لافارس وتركي ومحمد وفهد وسعود والحريم كلهم
جواهر: امشو نروح يلا
مراحب: (تشوف جواهر مستغربه) يلا يلا
دانه: شوفو ترا اذا دخلتو كلهم بيعطونكم نظرة استحقار بس عادي تحملو
مها:ليش
دانه:بندخل ونقعد اذا قالو اطلعو برا بنقول خايفين
جواهر: امشو لا يروحوووووووووون
مها: يلااااااااااااا الى فااااااااااااااااااااااااااااااااارس
دانه:ترا بقوووم علييج
مها:هههههههههههههه
ريم:بنات يلا ظبطت لكم المكان
دانه: تعجبيني والله
>> دخلو الحسناوات الخمس الدوانيه بكل وقاحه مالهم عذر الحريم كلهم متجمعات وطبعا كالعاده الكل عطاهم نظره يعني طسوووووووووووو برا كالعاده (كل ممنوع مرغوب) وعاندوهم وقعدو
>
سعود: (فز قلبه يوم شاف جواهر) ............................
جواهر: مراحب مراحب هذا سعود
مراحب:أي شفته ماشاءالله حلو
جواهر: راقبيني شنو راح اسوي
طبعا كالعاده تركي يشوف جواهر ودايم جواهر ماتعطيه وجه بس هالمره تبادله النظرات
> الحريم يسولفون ولجه عندهم والكل يمهم وجواهر وتركي وسعود بعالم ثاني
تركي: (مستانس) (قاعد على يمنا سعود) سعووووووود سعوووووووود
سعود:آمر
تركي:ماعندي غيرك ياسعود شف بنت عمي محلا نظراتها
سعود: ههههههههههههههه
تركي: يووووووووووووه ياجواهر
سعود: (لف على تركي وعلا جواهر) ..................... (جواهر)
>
جواهر: مراحب انجحت الخطه شوفي سعود شلون محتر ههههههههههه وناسه
مراحب: حرام عليج
>
>
فهد: (يشوف مراحب) ياربي هالبنت اعرفها وين شايفها
مراحب: (حست بنظرات فهد) اهاا هذا الي شفته راعي القطوه
دانه: (تشوف فارس ومتحطمه) يووووووووووووه يافارس
ريم: (تسمع السوالف) داااااااانووه ورتي راسي
مها: (تشوف محمد) (وتشوف فارس وتقهر دانه)
سعود: (وده يقوم يكفخ تركي) يلا شباب نقوم
تركي:وين وين ماصدقت على الله تعطيني نظره تقومنا
سعود: (موهذا الي قاهرني) لا يا رجال عندنا شغل واجد قوووووووووم
فهد: أي يلا قوم
الشباب : يلا ماتشوفون شر
البنات : (ويين وين تو الناس ياحلوكم ما شبعنا من شوفتكم )
الحريم: الله معاكم ياعيال
جواهر: (عطت نظرة الوداع لتركي)______ والله لحر قلبك مثل ما حريت قلبي ياسعود
تركي: يويلي من عيوووووووووونها
سعود: امش قدامي اخلص
تركي: وانت اشفيك معصب
سعود:متضايق اشوي: (قلبه يحترق من داخل حيل)
تركي: انا حدي مستانس
سعود: (هذا الي يبيني اذبحه) أي حظك عساها دوم
>
جواهر: يلا نطلع
مراحب: والله لو طلعنا راح يشكون انا موجايين لهم
مها: ههههههههههههههههه اصلا معروف الي قلتيه
جواهر: (حاطه سايلنت هزاز) مسج منو هالمتفرغ الي ذكرني سعووود (تطق مراحب)
مراحب: آآي اشفيج
جواهر: (منزله التليفون تحت ) سعود داز مسج اقراه؟
مراحب: أي أي اقريه
جواهر: فتحت المسج (ياجواهر حرام عليج عورتي قلبي تكفين خنتفاهم) ه ماجاك شي ياسعود مراحب
مراحب:هاااااااا
جواهر:اقريه اقريه
مراحب: (قرته) حرام يا جواهر
جواهر: اححححححسن خليه يحس فيني
دانه: بنات يلا نمشي
كلهم: يلا ملينا من سوالف الحريم
مها: تصدقون شعور غريب وانتي يجيج لما تقعدين ابلدوانيه
دانه:نشهد صح
كلهم: يلا مع السلامه بروووح
الحريم: أي روحن الله معاكم
مها: يبون فرقانا بضمير شكلهم
جواهر: ياسوالف عندهم
دانه: ريييييموووووووووووه
ريم:هاه هاه
دانه: العجوز هذي علامها تشوفني كذا
ريم: ههههههههههه شكلها معجبه ابمليسا
مها:تلقينها الحين اتذكر تقول ياربي شسمها هههههههههههههههه
كلهم : هههههههههههههههههههههه
>> طلعو برا وراحو لخيمتهم
دانه: بسم الله هذولا شيسوون بخيمتنا
مراحب: بنات اركضو نروح
جواهر:الحقو ادخلووووووووو
مها: منو هذولا شكلهم كبار
ريم: هذا فهد والثاني منو
دانه: شكلا تركي شيسوون بخيمتنا امشي(راحو لخيمتهم)
دانه:احم احم
تركي: هلا والله
فهد: الخيمه هذي حق منو تكفوون (ميتيين من الضحك هو وتركي)
ريم: ليش تضحكون
تركي: تقول غرفة نوم مو خيمه مكياج ولوحا ومنظره وعطورات صج بنات
جواهر: عدال احلا من خيمتكم والي يدخل خيمتنا تنفتح نفسه
تركي (انشهد تنفتح نفسه لما يشوف وجهج) كلا خيمه
ريم: ممكن تروحون فشلا البنات يبون يدخلون
ركي+فهد: الله معاكم يلا
>>> دخلو خيمتهم
جواهر: يالله يالنوم كم الساعه الحين
دانه: الساعه 12 الدجاج للحين مانامو
مها: ايوالله حتا انا تعبانه وودي انام
مراحب: شرايكم ننام وباكر السهره صباحي
ريم:لا قومو نفرش
مراحب: يلا وين سرايركم
مها: انا جبت السرير مالي
جواهر:وانا بعد
دانه: خياااااااانه ماقلتولي
جواهر: مافيه الا ثنين انا اخذت واحد وامي اخذت واحد
ريم: لا والله الحين شنسوي تنامون فوق وانا ودانو تحت ليش شلفرق بينا وبينكم ها
مراحب: والله شنسويلكم نعطيكم مالاتنان ترتاحون
دانه: ريم العجوز ماعندها سرير زااااااااايد
ريم: هههههههههههههههههه أي مدري عنها بس اكيد عندها
دانه: انروح نسرق
ريم: اتهبين جعلي مااروح معاج روحي بروحج
دانه: اوريكم بس اليوم انام تحت
ريم: يلا يلا سوو الفرش بنام
ط ويحطون فراشاتهم وطبعا سوالف وضحك مو طبيعي قبل النوم وصوتهم حتا الخط السريع سمعااه المهم وبعد ساعتين نامو وصار الصبح>>>>>>>>>>>



وشكراااااااا ترقبو الجزء الثامن وتراه اكثر تشويق من هذا الجزء ومره ثانيه اسسسسسسسسسسسفه عللى التأخيييييييييير والجزء الثامن بعد يومين راح ينزل انشااااااااااءالله وشكرا لكم كلكم انكم مانسيتوني ونشاءالله مراح اخيب ظنكم وانشاءالله تعجبكم القصه وشكرا اختكم
شـــــــــاعرة حزن
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الــــــــــــــجزء الـــــــثــــــامن>>>
في الصباح>>>
قامت جواهر اول وحده >>
جواهر:يالله الساعه 9 شمقعدني مهااا مهاا مراحب دانه ريم قومو انا قعدت
مها:اطلعي برا
مراحب:شنسويلج اذا قعدتي انا بنام الساعه9
جواهر:اكره قعدة الصبح بالبر
دانه:بتحلطمين روحي برا انا بنام
جواهر:اعوذ بالله كاني قمت بروح اتوظا واصلي واتريق واقعدكم اوكي
مها:خير انشاءالله اربطي الخيمه وانتي طالعه
جواهر طلعت برا الخيمه واول ماطلعت شافت سعود قاعد يسوي خيمة امه خيمتهم قدام خيمة البنات>>>>>>>>>>
جواهر:لا هذا سعود وين اروح
>
سعود:ها يما الخيمه جذي زينه
ام سعود:اي ياوليدي زينه رح لدوانيه حطو الريووق
سعود:يالله مع السلامه(اول مالف راحت عينه بعين جواهر)جــواهر
جواهر:ياقرد حظي قرداه شافني وين اروح(راحت جواهر صوب خيمتهم ومرت عند سعود)
سعود:جواهر جواهر
جواهر: (ولا عطته اي اهتمام)(اعرف من تلعب عليه ياسعود مو انا تلعب علي)(راحت خيمتهم)
وقامو البنات توضو وصلو تريقو وفي خيمة البنات>>>
دانه:يمه ياوجهي اشفييه جذي
ريم:تعودي انتي افبر وارضي بالواقه هههههههههه
مها:عطوني الكريم مال الشمس
جواهر:بنات والله لو طلعنا جذي هجو العرب طلعوو قشكم
كلهم:هههههههههههههههه يلا
(وصار جبل من الكريمات والمكياج)
مها:دانووه فقصتي عينج من الكحل عطيني يلا
دانه:لحظه اشوي
جواهر:لاتكثرووووووون
مها:الله عاد يالمكياج كلا كحل ومرطب وكريم الشمس وشدو خفيف وبودرة خدود وحمرا وكلوس بس
دانه:ايوالله اشويه هههههههههههههههه
مراحب:ليش ماتصيون واثقات من نفسكم مثلي ومثل جواهر
جواهر:اقول جواهر عطيني الكحل الي وراج
مراحب:توني امدحج
جواهر:طع شكلي عند هالمهبل كني مريضه
مراحب:ايوالله عطيني الكحل
مها:داااااااااانه ماااصاااااااااارت ولت عيييييينج
دانه:احلا يالخبلا احلاااااااااااااااااااااا
مها: منتكشخيله
دانه:لمنو بعد فااااااااااااااااارس يعلي فداااااه
ريم:بدينا يلا اخلصو وين الكريم مال الايدين
مها:انتي ماتنفع معاج الطيبه(قامت وراحت فوقها واخذت الكحل منها)اي جذي عدل اوووف مابغينا
دانه:واخيرا خلصت شوفوني حلوه
مها:تهبلين بس روحي
دانه:ابي عطر جوووه جووه وين عطرج
جواهر:مراحب ووجع خلي الكحل تلقين العطر هناك
مراحب:بناات جبتو عدسات
جواهر:اي انا جبت
مها:اي انا بعد
ريم:انا بعد جبت بس ماقلتي ليش
مراحب:هالعدسات هذي بنسوي فيها شي على يوم
دانه:انا جبت كامرتي الفلاش والفيدسو
مراحب:احــــــــــــــــــــلاااااااااااا
جواهر:يلا بروح عند ماما تبيني شوفوني شرايكم
مراحب:مزيونه ماعلي من الهرج
جواهر:عيونج الحلوه فديت قلللللللللبج
طلعت جواهر من الخيمه وشافت سعود توه داخل خيمتهم وتركي طالع
جواهر: (راحت عند تركي)(الله يعيني)تركي تركي
تركي: (ماصدق على الله راح لها سيدا)هلاا اشبغيتي
جواهر: (يارب يطلع سعود)سمعتهم يقولون انك مريض امس(لاسمعت ولاشي)
تركي:اي كنت مصخن اشوي والحين الحمد الله زين
جواهر:حمد الله عللى السلامه ماتشوف شر
تركي:الله يسلمج لددرجه اهمج
جواهر:ولد عمي وحسبت اخوي لازم اهتم لك
تركي: (اخووج) اي الحمد الله ها شلون البر معاج
>
يطلع سعود من خيمتهم ويشوف جواهر الي صايره قمر وتركي واقفين قدام بعض ويسولفون وتركي الابتسامه شاقه وجها
سعود: (اه ياجواهر حاس اني بموت) تتــــــــــــركي
تركي:ياربي من هالرجال كل مااستانس يخرب علي
جواهر:هههههه(احترق ياسعود)روح الله معاك شكلا يبيك
تركي:ياللله يابنت عمي ماتشوفين شر
جواهر:الشر مايجيك(تشوف سعود وتعطي تركي ابتسامه)
راحت خيمة البنات وداشه الخيمه ترقص
مها:ايوا ايواااا عاشوو عاشووو يلا جواهر (وقامت ترادحها)هههههههه
دانه:الحمد الله والشككر
مراحب:اشفييييج
جواهر: (تروح لمرحب وتقولها بصوت خفيف)نجحت الخطه
مراحب:يالملعووونه
مها:قولي لي مايصير بس مراحب
جواهر:امشو نطلع ملينا من الخيمه
كلهم:يلااا
>
سعود دخل خيمة الشباب>>>
سعود: (يدق على سلمان)الو
سلمان:هلا وغلا بسعود حيالله القاطع
سعود:هلا سلمان شلونك
سلمان:اشفيك فيك شي
سعود:انشهد انه فيني
سلمان:عسا ماشر علامك
سعود:جواهر ياسلمان للحين ماتكلمني والمشكلا تحرق قلبي بهذا تركي
سلمان:تركي شكو
سعود:تركي ولد عمها وطاقه صحبه معاه وتركي متحطم
سلمان:الاخ يغار
سعود:يارجال والله تعبان ابي افهمها
سلمان:وييه للحين ماتكلمك من هذاك اليوم
سعود:اي انت الوحيد الي اقدر اشكيله \علمني طريقه
سلمان:دز لها مسج
سعود:ماتقراهم تمسحهم
سلمان:شوف اكتب شعر بورقه وحطها افمكان تظمن انها راح تقراه
سعود:شمعنا شعر
سلمان:الشعر اقوى معناه
سعود:بس تراا صعبه وين احط الورقه
سلمان:عاد هذي مهمتك شوف اذا نجحت علمني ابوي يناديني
سعود:ماتشوف شر(يالله شكتب الحين وشلون اودي الورقه صعبه)
كتب سعود الشعر وراح ناد ساره اخته
سعود:سارونه حبيبتي تعالي
ساره:اشتبي
سعود:روحي شوفي منو داخل الخيمه هذي(خيمة البنات)
ساره:ليش
سعود:شوفي مها داخل ولالا
ساره:لا مها ورفايجها كلهم راحو الخيمه فاضيه
سعود:سارونه حبيبتي تعالي معاي داخل ابي اغراض من مها
ساره:يلا تعال
سعود:بس لاتعلمين احد
ساره:اممم انزين
ويخلون داخل الخيمه>>
سعود:هذي جنطة منو
ساره:مدري شوف يمكن اساميهم مكتوبه
سعود:جناطهم كلها مثل بعض هذي مالت منو
ساره:حقت جواهر حلوه مالت جواهر قالت انها راح تعطينياها اذا ماتبيها
سعود: (تأكد انها مالت جواهر)اها يلا روحي برا
ساره:يلا اخذ اغراضيك هذيك جنطة مها
سعود:انزين اطلعي راغبيلي(والله فشلا لو احد شافني بس شسوي احبها)(حط الورقه داخل الجنطه وفوق تلفونها انشاءالله راح تشوفها)يلا ساره امشي نطله
ساره:يلا بتوديني الجمعيه
سعود:يلا امشي اوديج
>
دانه:الله حلووووووو الجو
مها:اي حلو الشمس احرقتني
جواهر:امشو نتشمس صراحه انا بيضه حيل ابي لوني برونزي
مها:ههههه ومنو الي من الصبح ماخلت كريم حمايه وحطته افوجهها
دانه:اي هههههههه روحي تشمسي
جواهر:هي هي مليقات اقول ريم شغلي حاتم ودي اتحطم
مها:يووه سمعتو حاتم اغنية موال احبك(احبك من زمان وخايف احكيها صار سنين كلمه بصدري خافيها)الا ممالا نهايه يويلي اشدنها تحطم حطي عليها
دانه:ابي ارقص حطي على شي يرقص موناقصين تحطيم حنا
ريم:بنات بنات شوفو المخيم الي هناك تشوفونه
كلهم:اي نشوفه
ريم:على يوم بنهجم عليهم اليوم رحت مع ابوي بالسياره وندوج واشوي ومريت عندهم يامزايين عندهم يبنون الخيام طااارت عيووني
مها:احلفي
ريم:شنو يعني اكذب عليج
مها:لا انا مستانسه وناسه بنات اشوي بالليل بنتجسس عليهم
مراحب:شنوو حدكم فاضيات امشو الخيمه احترقت
مها":انا مراح اروح بنطر المزيون ليمن يطلع
مراحب:جواهر تروحين معاي الخيمه
جواهر:اي يلا
(وصلو الخيمه)
جواهر:اي راسي يعورني من الشمس
مراحب:بلييز جواهر طلعيلي شي بارد من الثلاجه الي يمج
جواهر:هااااااااج بااااااااارد
مراحب:واااو بااارد
جواهر:وين تليفوني بشوف منو معبرني وداز مسج
مراحب:جيبي تيفوني معاج
جواهر: (اول مافتحت جنطتها تشوف ورقه مسفطه)هذي شنو
مراحب:شنو
جواهر:لحظه بفتحها(تفتحهت)الله شعر
مراحب:اقريه
جواهر:اشكي الي خلي المجروح من نفسي+جرحت قلبه بغلطه غير مقصوده
اقولها لك على الولهان لا تقسي+ترفقي به ترا ما غير اعهوده
ياكل عمري ويابدري وياشمسي+مقدر ازعل انا الي ترفه اخدوده
خلين على العهد كنا نصبح ونمسي+والناس دايم على الاخلاص محسوده
ان كان الحب راسخ ثابت الغرسي+ماتروم غلطه وحيده تنسف اسدوده
عندك اماني وحبي الصادق وحسبي+وقلبي يلاقي ياعمري بقربك اوجوده
مراحب:اشفيج شهقتي حلو الشعر من كاتبه
جواهر:ســ ســع ســـعو ســعوود مكتوب اخر شي سعود سعود جايبه
مراحب:شنو هذا شلون يتجرا ويدخلل لا بعد ابجنطتج
جواهر:فهمتي الكلام اسمعي قوله مره ثانيه(قالت الشعر)يوووه ياسعود
مراحب:كلماته قويه صدقيني مافهمتي انتي سالفته
جواهر: عطيني ورقه وقلم
مراحب:ليش
جواهر:في شعو حافظته ودي يقراه
مراحب:قوليه لي وبعدين اكتبيه
جواهر: اوكي (قالت الشعر)
مراحب:جوااااااهر كلماته قويه حييييييييييييييييييييييييييييل
جواهر:احسن يستاهل
مراحب:بيكرهج
جواهر: خل يحس اشوي فيني
مراحب:كرهتيه بحياته انتي
جواهر:عطيني الورقه(كتبت الشعر)(ولي يقول)
لحظه من فضلك تمهل لاتزيد الطين بله
لاتحاول تخدع اكثر فوق قدر المستطاع
الي لك خذه وتوكل ولي لي ارجوك خله
قادره امضي بدونك دون خوف واندفاع
اظبط اعصابك تحكم واللذي ينصحك جله
خل عنك هالتصنع وانتبه كافي خداع
ليش عاتب منهو من حقه يعاتب صدق خله
من له الحق يتسائل عن سبب هذا الضياع
ياابن ادم هي حكايه وانتهت كافي مذله
كافي تزعجني وربي كافي يكفينا صراع
يوم كنا في سعاده اربط الود وتفله
كل ساعه لي تلكك غيره اشواق التياع
ماعرفت تصون عهدك كنا قلبي ذا جزاله
كلما قربت منك التفت الفين باع
عفت انا جملة فعالك عفت هذا الشي كله
وش لي في حبن ملوث ماوراه الا الصداع
الوفا رمز المحبه والامل ورده وفله
والظلوع الي تدفت تنزف الوجد ارتياع
في عيون الليل اسأل عن طريق ولا ادله
عتمت كل الشوارع والامان الصدق ضاع
عمت اشباح السكينه وهذا عهدك تم حله
خل ينفعك اندفاعك يوم قررت الوداع

مراحب:ياحلوه شلون ياخذ هالورقه
جواهر:الله يخلي رفيجتي وحبيبتي مراحب
مراحب:بأحلامج
جواهر:تكفين
مراحب:يازين شكلي رايحه لسعود هاك هذي من جواهر رد لك والله لو شاف الكلام الي فيها اقل شي يسويلي يدفني بالتراب
جواهر:جواهر:ههههههههههه مولهدرجه تكفين يامراحب
مراحب:مستحييييييييييييييل
جواهر:امشي انا وياج نروح
مراحب:عطي الورقه اي احد يوديه حقا
جواهر:امشي نروح خيمة الشباب بسرعه
مراحب:لالا كل شي الا هذا
جواهر:امشي يلا
مراحب:يارب ساعدنا يلا
جواهر:طلي شوفي مها ودانه وريم وينهم
مراحب: (راحت تطل)لا بعيد حيل يتمشون
جواهر:يلا اطلعي
مراحب:ياربي وين نروح
جواهر:امشي خيمتهم
مراحب:بعييييييد
جواهر:امشيييييييييي
(ووصلو خيمة الشباب)
مراحب:اخلصي بسرعه وين بتحطينها انا براقب
جواهر:وين احطها ويين ويييييين امممممممم
مراحب:دوري جنطته
جواهر:شعرفني فيها
مراحب:حطيها بمكان بالخيمه وبعدين دزي مسج وقوليله
جواهر:فكره حلوه
مراحب:اخلصي في واحد جااي مااعرفه
جواهر:ادري تبين تخرعيني
مراحب:اخخخخخخلصي والله صج شنو اخرعج
جواهر:اي بحطه داخل هالعلبه حلو
مراحب:في واحد جاي يلا بسرعه بسرعه
جواهر:يلا يلا اطلعي
مراحب:راح يشوفنا لو طلعنا
جواهر:منو تشوفين
مراحب:ياربي واحد يغسل وجها شكلا تركي ولد عمج
جواهر:رحنا وطي
مراحب:تعالي نطلع من الباب الثاني
جواهر: مربوط
مراحب:سوي فيه اي شي انا ابي اطلع اخلصي
جواهر:انزين انزين شوفي فتحت بس الربع
مراحب:لونه ثلث انا ابي اطلع
(ويحبون من الباب والحمد الله اطلعوو بأعجوووووووبه)
جواهر:امشي خيمتنا بسسرعه
مراحب:اووف يلاااااا (ووصلو خيمتهم
جواهر:واخيرا شنو اكتب بالمسج
مراحب:اكتبي روح خيمتكم تلقا داخل العلبه الي يم الدريشه ورقه بس
جواهر:اوكي (تكتب المسج)ياربي خايفه
مراحب:اخلصي
جواهر:انزين(تم ارسال الرساله)الله يستر
>
>
سعود:يسمع صوت مسج)تليفون منو الي جاه مسج
فهد:تليفونك يمكن
سعود:اي تليفوني(يفتح المسج من جواهر ويقراه) يلا شباب بروح اشوي وارجع
فهد:وين وين
سعود:لا بروح لمي اشوي وراجع
فهد:الله معاك
سعود: (يروح خيمتهم ويفتح العلبه ويلقا الورقه وهو مستانس)الله ياجواهر كتبتي شعر (يقراه
لا ياجواهر لازم تفهميني (يدق على سلمان )الوووو سلمانو
سلمان:بسم الله اشفيك
سعود:طريقتك صدقني بترجع لك مارجعت ردت لي شعر العن منه
سلمان :ههههههههههههههه
سعود:تضحك
سلمان:لحظه اي رد لها بشعر يكون حزين
سعود:عندك ياحلو
سلمان:شوف انا بدزه لك مسج وانت دزه لها
سعود:اخاف ماتقراه لو دزيته
سلمان:دامها ردت عليك اكيد بتقراه
سعود:انشاءالله انطر المسج انا اوكي
سلمان:اوكي
>
جواهر:تتوقعين شنو ردت فعله لو قراها
مراحب:مقدر اتخيلها اكيد معصب
جواهر:امم والله ندمت ليتني حاطه شعر اقوا منه
مرااحب: ههههههههه طع هذي لهدرجه حاقده
جواهر:واكثر(صوت مسج)عندج ولا عندي
مراحب:نو عندج
جواهر:ياربي منو منو او من سعود اقراها ولا مسح
مراحب:قريها
جواهر:اوكي بقراها
محتاج اسولف لك عن الي جرالي+واشرح معاناة السنين وسهرها
ياصاح لاناديت لك ماتبالي+وينك ترا نفسي تزايد ضررها
يكفي ترا اشتد ظلم الليالي+والهم شد عروق قلبي وبترها
عجزت اداري عبرتي وانخذالي+وروحي تبي تطلع وظلعي يسرها
توي احس ان الزمن ما صفالي+والنفس ماتغير بيدها قدرها
الله على الدنيا ووقت مضالي+قبل اتهجر بسمة رضايا ثقرها
تكبر معاناتي ويكبر سؤالي+متا جروحي تنتهي من قهرها
وسلامتكم
مراحب:حرام ياجواهر ضلمتيه ردي عليه
جواهر:ماابي
مراحب:بتردين ولا انا ارد
جواهر:شكتب
مراحب:ياصاحبي لو للفراق اعذار+قدمتها لك قبل لا تجرحني
لاكن فراقي لك خطأ الاقدار+وعلى خطا الاقدار ارجوك سامحني
جواهر:ياخطيره(تم ارسال الرساله)راحت
>
سعود:مسج يارب من جواهر(يقرا المسج)يدق على سلمان
سلمان:يانعم
سعود:ردت علي مسج
سلمان:شكتبت
سعود: (قال المسج)شرد عليها
سلمان:عندك مسجات
سعود:اي بدز لها هذا (يقوله)
سلمان:اي حلو دزه لها واذا ردت قول لي
سعود:انشاءالله(تم ارسال الرساله)الله يستر
>
جواهر:مس مسسج
مراحب:اقريه
جواهر:يقول:: بالعكس يابنت ماني مثل ماقلتي+انا ترا عكس كل الي تقولينه
يلي علي بأتهاماتك تطاوعني+ظلمتي انسان وانتي ماتعرفينه
عشششششششششششـــتو
مراحب:ايوالله ظلمتيه
جواهر:يستاهل
مراحب:تراج انتي ووجهج مكبره السالفه حيل واهي سخيفه كلميه وشوفي اف منج
جواهر:صاحبة سوء
مراحب:السوء انتي مو انا شوفي البنات جو ولالا
جواهر:يالله حيهم يالله حيهم
مراحب:جواهر جيبي شلي حار يحرر على قلىبهم البؤدانه خخخخخخخ
جواهر:يووه يووه ياجواهر يووه يامراحب
جواهر+مراحب:اشفيج
مها:يازينه زيييينااااه
مراحب:منهو
مها:شباب المخيم الي يمنا توهم خيمو
مراحب:صج مزايين
مها:يفضخوون القلب شوفي دانه متحطمه
جواهر:دانوه اشفييج
دانه:مزيوون حيل حطمني
ريم:حببيبتي خليه لي انتي لج فارس
دانه:لا حبيبتي الشرع حلل اربع
مها:اوافقج الرااي ارررررررررربع
ريم:هههههههههه موصاحيات
مراحب:ودوني عنده بشوفه
مها:محد قالج روحي لونج صابره اشوي كان شفتيه
ريم:حظج ماشفتيه انا اليوم شلون بنام
مها:ايوالله الله يستر على الافلام الهنديه الي بتخييلها اليوم انا البطله
كلهم:ههههههههههههههه
مها:هذا صوت تليفون
جواهر:اي صح
مها:منو داق علي
دانه:تلقينه مزيون المخيم
مها:والله لنتحر كانه هو
دانه:اخلصي الحين بيسكر
مها:يووه هذا سعود
جواهر: (لفت على مراحب)
مها:الو نعم
سعود:مررررررحبا اختي
مها:هلا بسم الله اشفييك
سعود:مافيني شي بس من زمان ماشفتج
مها:اسملا عليك اخلص اشعندك
سعود:بروح انا وساره بسوقها تبين تجين
مها:اي اي عادي اخذ البنات معاي
سعود: (يبيها من الله)اي عادي
مها: لحظه اشوي>>بنات سعود بيروح يسوقني منو بيرووح معاي بمر على المزايين تروحون
دانه:انا بروح معاج
ريم:بخلي تركي يوديني
مراحب:احس فشلااا
مها:لا عادي كلا سعود
مراحب:خلاص بروح معاكم
مها:جواهر تروحين
جواهر:اشوف
مها:الو سعود
سعود:خلص رصيدي اشفييج
مها:بيروحون معاي مراحب ودانه وجواهر متا بتوديني
سعود:..........
مها:سعود وينك
سعود:الحين بوديكم يلا تجهزو
مها:اوكي باي اخووي حبيبي
ريم:لا مابي انا ابي اسوق جواهر عطيني تليونج
جواهر:ليش
ريم:بدق على ابوي
جواهر:اوكي روحب اخذيه
ريم: (دقت على ابوها ورد تركي)الو يبا
تركي:وحطبه انا اخوج
ريم:وين ابوي
تركي:وشتبين فيه
ريم:ابيه يسوقني ودي اسوق سياره
تركي:ماخبر عيني انتي تسوقين سياره
ريم:تكفا تركي البنات راحو وانا قاعده بروحي
تركي:بروحج
ريم:اي بروحي
تركي:اقعد بالسياره انا وانتي بس
ريم:اي ليش
تركي:خلاص هونت
ريم:لييييييييييش
تركي:انا وياج وامي وابوي ماارتاح منج هالمره راسي وراسج بس
ريم:يووه لحظه>>جواهر تروحين معاي انا وتركي بليييز
جواهر:خلاص بروح معاكم
ريم:خلاص جواهر بتروح معاي
تركي:احلفي
مها:وربي يلا متا نروح
تركي:الحين لعيون جواهر
ريم:اركد اشوي اي يلا باي
تركي:بايات
ريم:يلا امشي تركي الحين بيودينا
(اول ماطلعت جواهر وريم من الخيمه كانت مها ومراحب ودانه وسعود وساره بنطرون جواهر تجيهم)(وسعود عيونه على جواهر)
مها:جواااااااااااااهر يلا نبي نروح
جواهر:لا روحو انا وريم بنروح مع تركي
مراحب:جواهر ووجع تعالي اخلصي
ريم:روحوروحو بتروح معاي
(مايشوفون الا تركي جايهم طاير وهرنااته)
تركي:ريم يلااا
جواهر:يلا باي(وتشوف عيون سعود الي نار بتحترق بقلبه)
سعود(يقحص ويسرع طااير)
مها:اشوي اشوي اشفيك
سعود:مافيني شي
مراحب: (الله ياخذج ياجواهر انا اشهد انه يحبج)
مها:يلا بسوق
>
تركي:يلا حي بنت عمي
جواهر:الله يحييك
ريم:وانا مالي رب
تركي:اخلصي اركبي ولا تبيني افتح لج الباب
ريم:يلا بسوق
تركي:متأكده تعرفين
ريم:اصلا فطره اعرف اسوق السياره
تركي:اي باين من وجهج جواهر بتسوقين
جواهر:لالا مابي اسوق بس بشوف ريم شلون تسوق
تركي:ماشفتي خير
ريم:انت اشفيك فشلتني
تركي:يلا سوقي
>
مها:يلا سعود خلني اسوق
سعود:اي يلا الحين بوقف
مها:وناسه(نزل سعود)بوديكم عند المخيم مراحب فتحي عيونج
مراحب:افا عليج
دانه:هههههههه مها سوقي عدل مو تذبحينا
مراحب:مواذا شفتيه دخلتينا بخيامهم
مها:هههههههههه ( ركب سعود)
سعود:يلا بسم الله سوقي
كلهم:هههههه
>
ريم:الله سهلا السواقه ليش الناس يسوون حوادث
تركي:اذكرج تراج بعدتي عن المخيم حيل
ريم:واذا
جواهر:ريم شوفي قدامج
تركي:ريم ريم في جبل قدامج وخري عنه
ريم:اشفيكم وينه وينه
جواهر:قداااااااااامج قداااااامج>>>>>طراااااااااااااااخ)))
ريم:آآآي راسي
تركي:انتي اشسويتي
ريم:شنو
تركي:جواهر فيج شي
جواهر:لا مافينيشي
تركي:بروح اشوف اشصار
جواهر:وانتي اشسويتي
ريم:شنو كنت قاعد اسوق
جواهر:والي يسوق يشوف قدامه كنت بنموت
ريم:شدعوه كلا جبل صغير لا وتراب ناعم بعد
جواهر:هذا هو البلا تركي اشصاار
تركي: مـــبـــروك غرزنا
ريم:ششششششنو
جواهر:شيردنا الحين
تركي:والله حيل يبيلها شغل
>
سعود:مها روحو هذاك الصوب
مها:هذيك مو سيارة ابو ريم
دانه:اي سيارة تركي اشفيهم واقفين
سعود:مها انزلي بسوق انا
مها: لا ماخلصت
سعود:يلا
مها:انزين
ركب سعود السياره وراح صوب تركي
جواهر:يافرقااا هذا اشيبي
سعود:ها تركي اشفيكم
تركي:غرزنا
سعود:انزل اساعدك
تركي:اخذ كل البنات ردهم المخيم وبعدين ارجع
سعود:انشاءالله
تركي:ريم جواهر روحو مع سعود
سعود(مستانس حدا)اي يلا اركبو
ريم وجواهر ركبو السياره واول ماركبو جواهر كانت صوب الباب وسعود حط المنظرا عليها يعني يشوفها وهي مالاحظتهاول شي وبعدين لفت ولمحت عين سعود يسوق بسرعه خفيفه حيل)
جواهر:بسم الله هذا اشفيه
مراحب:منو اشفيه
جواهر:سعود يشوفني من المنظرا
مراحب:اشوفه يسوق بطيء
مها:سعود اشفيها السياره
سعود:مدري اشفيها لازم امشي بطيء شكلها البطاريه بتحترق
مها:لا تسرع مالنا خلق نحترق (وجواهر وسعود يتكلمون بلغة العيون)
سعود: (اه يا جواهر يازين عينج وانتي معصبه مصيرج بتدرين اني مظلوم)
جواهر: (يمال عينك للبط شوف قدامك لاتدعم فينا يازين عينه يووه)
سعود: (اليوم بحدد مصيري معاج خلاص ياجواهر تعبت من الغيره وفراقج)
جواهر: (يوه ياتركي لونا ماشين احسن لنا كلا من الدبه ريم غرزت فينا)
(جواهر تشوف سعود وسرحت بالماضي الي مع سعود)
سعود: (حس ان جواهر سرحانه وتشوفه)طييييييييييييييييييييييط
مها:بسم الله اشفيك خرتني
سعود:هههههه (جواهر انقزت من مكانها من الخوف)هههههه ماكو شي بس قطوه سرحانه حبيت اصحيها
جواهر: (انا اوريك الحين صرت انا قطوه يالقرد)
دانه:ماصارت طريق لو مسافرين امدانا وصلنا
سعود: هههههههه هذاك المخيم>>>>يلا وصلنا
جواهر:واخيرا مابغينا
سعود: (يقرب صوب جواهر) وماشبعنا من عيونج بعد
جواهر:هي هي خفت اتخرع من عيونك
سعود:هههههههه تمونين
جواهر:يلا بنات امشو (وصلو خيمتهم)
مها: وييط وييط غرزتي كع كع مصخرووووووووووهاااا
ريم:عدال يسويقه انتي الحين
مها:على الاقل ماغرزت مثلج هههههههههه
مراحب:بس عاد بلا سخافه
دانه:بنات صار لنا اربع ايام بالبر ماصار شي يشجع انا نذكره اليوم مثل امس وباكر بيصير مثل اليوم اشفيكم نبي اكشن
مها:الليله الاكشن جاينا يالبا المخيم الي ييمنا
دانه:اليوم بنروحلهم لما تظلم الدنيا
مراحب:واخيرا في شي راح نتحمس له
جواهر:ومتا ناوين تروحون
مراحب:خلوها 11 او 12 باليل
مها:لا 1 احسن نقول لهلنا انا نايمين ونروح للمزايين نطل عليهم
ريم:والله خوف يابنات
مها:يالخوافه اذا ماتبين نامي
ريم:لا بروح وياكم
جواهر:بنات طاقني الجوع طلعو اكل من الصندوق
مراحب:اي والله حدي جوعانه
>
سعود: (صلح السياره مع تركي ورجع ودق على سلمان)الو
سلمان:يالله حيا ياهلا
سعود:شفتها
سلمان:منو
سعود:في غيرها جواهر
سلمان:اشصار
سعود: (قال السالفه)وبس
سلمان:شوف الحين ابيك تكتب لها مسج
سعود شنو
سلمان:واعتبره اخر مسج البنات مايجون الا بالعين الحمرا
سعود:ااابيك تساعدنا مو تخرب علينا
سلمان:شوف اكتب هذا المسج(قال المسج)
سعود:لا ياسلمان مقدر حيل قوي
سلمان:اكتبا صدقني بتشكرني لأني حاس اني سبب بلوتك ياخوي
سعود:شوف انا بكتبه بس اذا زادت البلوا بلوتين مراح اسامحك
سلمان:انت طيعني والله يستر
سعود:الله يستر يالا باي
سلمان :باي
سعود:يوه ياسلمان لللو صار شي مراح اسامح نفسي (تم الارسال)اسستر
>
مها:مسسج مسسج تلفون منو
جواهر:تليفوني عطيني بيبسي
مها:من منو
جواهر: (اشهقت وطاح البيبسي من ايدها ومراحب شكت وحبت ترقعلها)
مراحب:ههههههههه خرعج المسج
جواهر: (منصدمه)اي اي
مراحب: (غمزت لجواهر عشان تفهم)هههه قلت حق هدى عشان تخرعج
جواهر: تم المسح زين مسحتها (ما مسحتها )يالحيوانه خرعتيني
مراحب:ههههههههه احسن
مها:ليش شنو
مراحب:ها كتبت ان هدة ماقبلوها بجامعتنا
مها:اشدعوه كل هذا خوف عشان هالخبر (المهم صدقوالسالفه)
جواهر:بروح عند امي مراحب روحي معاي
مراحب:اي حتا انا بشوف امي (طلعو برا)
مها:هذولا فيهم شي صدقوني
دانه:اسملا عليج المهم قولي شراح نسوي اليوم باليل
ريم:يويلي منكم لومت راح تكونون انتم السبب
جواهر:هذا سعود تدرين اشداز مسج
مراحب:وقفتي قلبي قولي اشصار
جواهر: (جواهر اليوم الساعه 7 باليل راح اكون ورا خيمتكم ابيج تجين لأني صراحه ودي افهمج الموضوع لأنج فاهمته غلط وصراحه اذا انتي ماتبيني بالمخيم من اليوم بشيل اغراضي وارجه لبيتنا ياجواهر انا بكون ناطر وراح انتفاهم لازم انتفاهم ...احبج,,,)وقح حيل
مراحب:روحي له
جواهر:والله مااروح
مراحب:لازم اتفاهمون انا حاسه ان يحبج ونتي ظالمته
جواهر:ليش مو انتي تروحين
مراحب:انا شكو
جواهر:اخاف والله
مراحب:بتروحين ولالا
جواهر:افكر كم الساعه الحين
مراحب:خمس ونص
جواهر:مدري
مراحب:يمكن يروح ومايلقاج تنقعين الرجال دزي مسجج وقولي لا
جواهر:ياربي (صوت مسج)اكيد منه(تقراه)
لاتخليني مكان الانتظار+لايموت الحب في مهده صغير
ليه نترك حبنا للأحتضار+الهوى الي وردته اجمل عبير
الهوى يرجوك لاتاخذ قرار+تذبل الورده على جال الغدير
جنتي وصلك وهجرك ليا نار+في رجا وصلك ترا عمري ضرير
اني انسا حبكم مالي خيار+جرحي الي بالحشا جرح خطير
انتظر ردك ولو جا بأختصلر+وكان ردك قاسي فكر كثير
بين دمعي وابتساماتي جدار+ان هدمته يكتب الله مايصير

مراحب:ياويل حالي منج
جواهر:يووه يامراحب شسوي
مراحب:انتي تحبينه
جواهر: .........
مراحب:ردي علي
جواهر:اكذب عليج ان قلت ما احبه انا كلمة احبك اشويا عليه اموووووووووت فيه
مراحب:كل هذا تحبينه وتعاملينه جذي
جواهر:شسوي هذي الغيره حسبته يلعب علي وحبي كله انهدم
مراحب:خلاص اليوم لازم تشوفينه
جواهر:مني لساعه 7 يصير خير امشي للبنات
(المهم صارت الساعه 7)
جواهر:مراحب شسوي راح يفقدوني لو رحت
مراحب:بنات بنات
كلهم:اشفيج
مراحب:الحريم تجمعو بالدوانيه
دانه:واذا
مراحب:فارس معاهم
مها:اححححححلفي
دانه:وانتي شكو
مها:هههههههه الحب قتال
دانه:اسكتب لا ادوس افبطتج
مها:بنات امشو نروح يلا
جواهر:بنات بطني يعورني
مها:الحمام قريب روحيله
جواهر: (الله يفشلج يا مراحب)ماكو الا جذي بروح وبعدين اجيكم
مراحب: يلا بنات امشو(راحو كلهم الا جواهر ومراحب)
جواهر:شسوي
مراحب:تعالي الساعه صارت 7وربع امشي ورا الخيمه دزيله مسج
جواهر:لا مراح ادزله
مراحب:شوفي هذاك ليت تليفون روحي شكلا اهو
جواهر:بلا طلع سكران ولا موصاحي ولا واحد بطنه يعوره
مراحب:ههههههه صدقيني هو
جواهر:ادعيلي صاحيبة سوء انتي
مراحب:ههههه الحب من طرف واحد عذااب اسئلي مجرب يلا الله معاج لا خلصتي دزي مسج
جواهر:بااي
مراحب:يلا بروح
جواهر:يالله يوه ماقلت حق مراحب شكلي زين ولالايارب ساعدني وسامحني يااارب
(وراحت صوب سعود وسعود ماشافها)
سعود:شكلها مراح تجي ارجع بيتنا بدال تعب القلب اهني
جواهر:اااحـــــم احـــــم
سسسعود:جواهرهذي انتي
جواهر:..........
سعود:جواهر ايوالله جواهر مومصدق
جواهر:اخلص قول اشعندكك يلا بروح سسسرعه
سعود:بسم الله اشوي اشوي لقعدي
جواهر:جذي مرتاحه
سعود:زين عورتي رقبتي وانا رافعها وبعدين برد عليج
جواهر:ها قعدت يلا قول
سعود:اول شي الشعر الي عطيتينياه حيل قوي
جواهر:تستاهل
سعود:افا
جواهر: ...........
سعود:جواهر والله العظيم اني اغليج واحبج واعزج
جواهر:تحبني وتغليني وانا شفتك بعيني تعطي بنت رقمك انت ماتحبني ولا شي انت بس تلعب علي حسبالك انا لعبه تلعب فيها
سعود:جواااااااااااهر(بصوت عالي وجواهر خافت ووطت صوته)اسمعي وبعدين قرري الرقم رقم سلمان رفيجي عطيته بنت لأن سلمان في عقدده المهم هالبنت عجبته والحمد الله الحين علاقتهم من احسن مايكون وانا ساعدت رفيجي كانت مساعده مو خيانه
جواهر:زين ليش تضحك معاها خوش مرقيم ضحك وسوالف والبنت مسكت ايدك وكل هذي مساعده
سعود:ليش تغارين
جواهر:...........
اشفيه وجهج صار احمر قولي تحبيني
جواهر:لا
سعود:من قلبج
جواهر: ..........
سعود:ياقلبي قسم بالله اني احبج ثم احبج ثم احبج يالغاليه ادري انج زعلانه ابي نرد مثل اول واحسن ياجواهر انا دونج مقدر اعيش ايام بنسبه لي سنين وشهور وانا ان شفتج مع تركي احس النار تحرقني (تضحك جواهر)ياحلو ضحكتج من زمان ماشفتج تضحكينوالاغراض بيرجعون لج رضيتي علي ياجواهر
جواهر:وان عدتها مره ثانيه
سعود:اوعدج ما اعيدها
جواهر:وعد
سعود:وعد وعد وعد ياروح روحي
جواهر:خلاص رضيت الحين
سعود:انا شسوي بقوم ارقص وربي احبج(يقوم ويقعد)
جواهر:ههههههههه اشفيك
سعود:قلبي مستانس ياجواهر رجعتي الفرح بدنيتي يااخ كم احبج
جواهر:خلاص يلا بروح
سعود:زين قبل لاتروحين اوعديني مراح تروحين لتركي
جواهر:اوعدك يلا باي
سعود:جواهر(لفت عليه)انتي تحبيني
جواهر: (ابتسامه من وجهها تدل على الاجابه)
سعود:تحبني والله تحبني يابختي جواهر تحبني

جواهر كتبت مسج حق مراحب ومراحب دورت عذر وراحت لجواهر واول ما دخلت>>
مراحب:بسم الله اشفيج تبكين
جواهر:مستانسه
مراحب:المستانس يبكي
جواهر:سعود يحبني يامراحب يحبني انا اليوم اسعد وحدهودي اصارخ
مراحب:اه يالحب امشي يلا البنات يحاتونج
جواهر:ابي ارقص
مراحب:يابنت امشي(ترقص جواهر)يمه هذي اشفيها جواهر فيج شي لايكون هذا جني الحب جواهر
جواهر: احححححححححححححححححبه
مراحب:كل الناس تحبج اسملا عليج امشي قدامي اعوذ بالله
جواهر:امشي ودي اركض يلا
مراحب:نركض ليش لا بس المهم جني الحي يطلع
>>
جواهر:منو داخل الخيمه
مراحب:الحريم كلهم وفارس وفهد اخوج بس
جواهر:يلا سرينا
مراحب:شكلي حلو
جواهر:ملاك لاايلاه الا الله
مراحب:بس مو احلا منج
جواهر:تمشي كلنا حلواات امشي قدامي ودي اصاارخ
مراحب:تكفين لا امشي يلاااا
جواهر:شوفي البنات طلعو من الخيمه يلييش
مراحب: مهااا داانه رييم
مها:حمد الله على السلامه وينكم انتو
مراحب:صارلنا ساعه نكشخ قدام الخيمه عشان ندخل
دانه:ياظي طردونه
ريم:احنا الي طلعنا
مها:قالو لنا يابنات روحو خيمتكم حنا ليه بنيناها لكم هذي شنو طرده ياحلواات
جواهر:امشو نتمشا
دانه:اشصار على الخطه
مها:اي خطه
دانه:المخيم الي يمنا بروحله لايكون هونتو
كلهم:لاااااااا كلنا معاج
دانه:انروح الحين
جواهر:لا يالهبلا ورا ال12 احسن نظمن كلهم نايمين
دانه:ماباقي شي الساعه الحين 8 ونص
مها:الله واكبر ماباقي شي
مراحب:بناااااااااات شوفو الجهال كلهم عند خيمتنا
دانه:لااااااااا لايكون يسرقووون
مها:يلااا اركضووووووووو
كلهم:يااحماريين وخروو عن خيمتنااااااااا
وطبعا البنات والعيال الصغاركالعاده عفسو الخيمه وطلعو ودانه وريم ما خلو احد بحاله لعنو بو خيرهم وعلى هالمنـــــــــوال يوميا الى ان صارت الساعه 11 ونص
>
>
سعود:الو سلمان
سلمان:ياهلا
سعود:وينك عن جهازك من8 مغلغ
سلمان:جهازي كان بالبيت خير اشفيك
سعود:خخخطتك انجحت ردت لي جواهر يا سلماان ردت
سلمان:مبروووووك واخيرا
سعود:اي احس رجعت لي الحياة يااه ياحلو الحب
سلمان:انا اشهد
>
>
مراحب:بنات خلكم بالخيمه بروح عند امي اشوف الاجواء بعدين ارجع
كلهم:اوكي
مراحب طلعت من الخيمه وراحت صوب خيمة الحريم واول ماطلعت كان ظلما المخييم(الكهربا طافيه)واهي كانت تشوف ساعتها ومادرت الا الصدمه (طراااااااخ)
مراحب:آآآآآي منو انتي
فهد:اسف ماشفتج
مراحب: (يما هذا منو )منو؟
فهد: (افتحت الكهربا وفهد يقول بقلبه البنت هذي شايفها يازينها)
مراحب: (يما هذا فهد)اسفه اسفه
فهد:صبر اشوي
مراحب:نعم
فهد:يابنت الحلال نا شايفج بس وين مو متأكد مو انتي البنت الي جت بيتنا
مراحب:اهاا انت راعي القطره
فهد:هههههههه انتي كنت حاس
مراحب:اسفه اني دعمتك والله كنت لاهيه بساعتي
فهد:انا الي اسف
مراحب:لا حلفت عليك انا الي اسفه
فهد:علي الحرام انا الي اسف
مراحب: (تضحك) حلاو هو كلنا اسفين
فهد: (يازين ضحكتها)انا مسميج راعية القطوه ماتبين تعدلين اللقب
مراحب:مافهمت شنو؟؟
فهد:يعني اسمج عشان اعدل اسمج بعقلي
مراحب:انا مراحب مو راعية القطوه وبعدين انت راعي القطوه
فهد:ههههههههه
مراحب:يلا باي اسفه مره ثانيه(فشلا طولت وانا اسولف معاه)
فهد:مراحب اسم حلو يحليلها راعية القطوه ههههههههههه
>
>
رجعت مراحب واهي مستانسه
مراحب:بنات الحريم متجمعين بالخيمه وكلهم نعسانات وقالو وينكم قلت نايمات وانا بعد بنام ههههههه يلا سوو الفرش علبو انا نايمات وانفذ الخطه
دانه: لوأطه يامراحب
مها:يلا للشغل
جواهر:بتبدي المغامره
ريم:الله يستر
مها: وناااااااااااااااسه
دانه:يحليل شوفو شكلي نايمه هههههه كنا صدق
مها:يلا اطلعو من تحت انا ربطت الخيمه
مها:بسم الله ريم انتي ودانه وجيهكم صايره علبة الوان
مراحب:اسكتي عنهم حيل مندمجين على تو
دانه: هي هي سخافه اصلا هذي بداية معركه
مها:اي معركه انتي ووجهج حنا بروح نستكشف
ريم:يلا اخلصو بطلع جيبو اكل ترا طاقني الجوع
دانه:زين ذكرتيني يلا لمو قشكم كمان قاايز
المهم طلعو من الخيمه بخش ودس لين ماوصلو بر الامان يعني بعدو عن المخيم اشوي
مراحب:بنات لا يجينا سكران ولا واحد مو صاحي
ريم:انا خايفه امشو نرجع
مراحب:ياويلي ان صادنا احد عزلا بنعنس كلنا
مها:تهبين جعلج تعنسين بروحج
مراحب:اعوذ بالله انشاءالله اتزوج قبلج
مها:مصدقه نفسج حيل انا بتزوج قبلج
جواهر:الحمد الله علعافيه انهبلتوووو امشو نركض انا مستانسه حدي اليوم
دانه:بنات بنات سياره جت اظطجعو
مها:هذي شنهي
دانه:نامي افبطنج امممحق ماتعرفين للغه العربيه
ريم:السياره قاعده اتقحص
جواهر:الوكاد انه شاف هدب عيني
مراحب:ياحلو شامته الي بعلباه انتي شفتيها
جواهر:يووه يجيب العافيه
مها:ماشاءالله عليكم شفتو كل شي
دانه:الحمد الله على العقل عليكم
جواهر:بنات بنات في شي كبير يتحرك بالارض
مراحب:شنو
ريم:لايكون
دانه:امنت نفسي لله
مها:ان ماخاب ظني تراها حيااا (افعى)
جواهر:يويل قلبي ابي حياتي انا
ويتراكضن ويدورون على بعض ويصايحوون
مها:يويلي ويييييييلاه شوفوها هي بقفاااي
ريم: (تناقز مشتطه)يما يما مااحب الحيات
دانه: (تقحص بالتراب)يوه يوووووووووهيوووووووه
مراحب: هجت الحياا خرعتوها انتو
جواهر:متأكده
مراحب:متأكده ونص نص نص
مها:متفرقا امشو المخيم بسرعه
كلهم:اووف يلا
ويقعدون يتذكرون اشكالهم وكل وحده تتطنز على الثانيه وتضحك>>
مها:يلا يابنات وصلنا للمخيم عقولة دانه اظطجعو
كلهم :يلا(ميقربون من صوب المخيم ومن حظهم الدوانيه مالت المخيم مفتوح بابها وهم نايمات ببطونهم ويشوفون وكل شي واضح بس الله يستر شنو بيصير>>>>
مها:يازين بوشماغ هذاك زيييناااه
جواهر:شوفو الي يضحك ياحلوه
مراحب:يويلي كلهم مزاايييين
دانه:شوفو الي طلع توه الوكاد انه مزيووووووووون
ريم:شوفو الي منسدح يازينه والله مدري لونه جيكر بس مزيون
مراحب:شوفو الي نزل من السياره حلو صح
مها:لا وع ضعيف واسود موحلو
جواهر:عيوونه عيوونه فيها هرج
دانه:نقشتي عيونه
جواهر:انشهد
ريم:بناااااااات يماا كلبهم شافنا
دجانه:تكذبين
ريم:قسم شوفيه ينبح
دانه:ووجع مربوط مراح يجينا
جواهر:لو هدوه
مها:راح نهج
جواهر:المخيم بعيد
ريم:مها شوفي مزيونج شك بالوضع
>
الي بالمخيم دزو واحد يشوف الكلب اشفيه وهالواحد قام مع الكلب فتح حبله ولحقاه
>
جواهر:هجن امممممممشن ارررررررركضن
ريم:ياااااااويييييييييلي يمااا
مرراحب: بـــسرعه بسسسسسسسسسسسرعه
مها:لايشوفنااااااااا
دانه: لو انه مزيون كان ما رحت بس جييكر
ريم:لااااااا حلووو
جواهر:فاضيات حدكم الكلب ورااااااااااانا
ريم: آآآآآآي رجلي(طاحت ريم)
جواهر:قومي امشي
ريم:روحو انتو انا بنطره ليمن يروح
جواهر:ريم قومي
ريم:اخلصي روحي
جواهر:انا قريب من عندج لحد يشوفج لما الكلب يروح بجيج
ريم:الله يستر
>
جواهر:بنات ريم ماجت معاي
مراحب:ليش
مها:امشي نروح لها
جواهر:لو رحنا بيشوفنا
دانه:خليتيها بروحها
جواهر:هي قالتلي
دانه:صاحيه انتي قومو نروح لها
مها:يلا بسرعه
جواهر:لااااااااااااا الكلب جا صوبها
>
الكلب وقف عند ريم بالضبط بس حظها ماسوا فيها شي
ريم:روح جعلك للي يمحيك اخلص روح
الكلب:هااااااو هاااااااااو
ريم:انننننننننطم جعلك للطرم يووه رح تقلع صاحبك جا
مبارك:يوه راح الكلب وين راح اي كاهو تعاال
ريم:ييياويلي ويلاه عزالله وليت
مبارك:منو اهنيييي؟
ريم:.......... (لاالاه االا الله يارب استر)
مبارك:منو انت؟
ريم:انا ريم انا ريم
مبارك:؟...................
ريم:اسفه اسفه
مبارك:اشجايبج اهني
ريم:ضيعت مخيمنا تكفا روح راح ادلا
>
دانه:امشو نروح نطرده لايسوي بريم شي
جواهر:يلاامشو
مراحب:فاتح حوار معاها
مها:ماتدرين لونه قاعد يذبحها ريـــــم ريــــــــــــــــم تعالي
>
ريم:هذولا البنات اكيد شافوني يلا اسفه
مبارك:المهم لاضعتي ولا شي انا مبارك تحت خدمتج
ريم: (يويل حالي اسمه مبارك) انشاءالله يالله خذ كلبك وروح
>
دانه:شكلها مستانسه رييييييييم رييييييييييييييييم
>
ريم:البنات عصبو يلا ياربي شلون بقوم
مبارك :ليش فيج شي
ريم:لا بس طحت ورجلي تعروني
مبارك:ماتشوفين شر هاج هالعصايه امشي فيها
ريم:مشكور (راحت صوب البنات)
مبارك:لاعاد تعيدينها الله معاج
ريم:من عيوني
>
ريم:بببنااااااااااااااااات
كلهم:حمد الله على السلامه اشفيج
ريم:ياهرجن بعيون مبارك
دانه:منو
ريم:هذا الي توه يكلمني عطاني هالعصايا
مها:ياحظج مو انا مقابله هذولا
جواهر:مالت عليج منو الي جايبنا اهنيه غيرج
دانه:بنات في مخيم ثاني نروحله
مراحب: تهبين جعلي مااروح معاج
جواهر:امشو مخيمنا لاينادي مبارك ربعه ونولي
مها:تصدقين باي(وتروح تركض)
كلهم:لحظه انطريني
ريم:مقدر امشي
دانه:انا دانه مو مبارك اخلصي امشي
ريم:هههههه حلوه هذي بحاول
المهم وصلو مخيمهم وراحو خيمتهم>>>>>
ريم: آآآآآآآي يا رجلي
مها:واخيييرا
دانه:الى فراشي يالبيييته
جواهر:وين تليفوني(تشوف4رستئل وارده)تفتحهم من سعود كلهم
(احبك لين تنزلي ايادي الناس في قبري_احبك لين يغمرني تراب القبر وغباره)
(احس الوقت من غيرك زمان ماله أي معنى_واحس البسمه مع غيرك ابد مالها أي داعي)
(مااتوب عن حبك لو الراس شاب_عمرن قضيته معك ماهو خساره)
(تعال فتشني من اقصاي لقصاي_والله ماتلقا سوالك انت فيني)
وتروح وتدز له مسج
>
سعود:مسج جانيمسج صح
تركي:أي أي اخذ تليفونك ازعجتنا
فهد:لعنبو دارك كل هالنغمه مسج
سعو:اسكتو على الاقل احد ذكرني مو مثلكم صم وبكم
تركي:ههههههههه
سعود: (الله مسجين من جواهر)
(حلفت لك مادمت حيه ماانساك_الا اذا جاك الخبر في وفاتي)
(لاصرت حيه اعرف تراني ماني متضايق_الضيق والله لاالتفت وفقدتك)
ويدز لها مسج
>
دانه:ازعجتينا نبي ننام ليت قوي وصوت مزعج
جواهر: اوكي الحين بسكرا (تقراالمسج)
(ازعل الناس كلها لجل بس ارضيك_واموت لو اشوفك في يوم متضايق)
(لا تفاولين على نفسج ياقلب سعود عسا يومي قيل يومج ..احبج)
جواهر: (انا الي احبك ياسعود احــــــبــــك يوووووووه ياسعود)
تغلغ جهازها وتنام

ترغبو الجزء التاسع انشاءالله بقرب وقت راح انزلا ومبارك عليكم الشهر مع انها متأخره بس عادي المهم اشكررررررررركم وانشاءالله يعجبكم هالجزء
اختكم
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء التــــــاســـع>>>>>>
في الصباح>>>>>>
ام سعد واقفه عند خيمة البنات>>>>وتطقها بعصاييتها>>>
ام سعد:قووومووو يابنات الناس صلو العصر وانتو نايمات قوووووومن (طخخخخخخ ططخ)قومي ياريم قعدي البنات
>
دانه:يافرقووه من هالعجووز روووحي
ريم:دانه ووجع عيب اسكتي انشاءالله يما الحين بنقوم
مها:قلعوها ولا بقوم اطردهااااا
جواهر:مها ووجع قومو انتو بعد مصختوها يلا(تقوم وتفتح باب الخيمه)هلا يما شلونج
ام سعد:هلا جواهر قعدو البني
جواهر:اي قعدو
ام سعود:قوووووومن سولي ريووق
دانه:هذي الي تبيني اذبحها
مها:اووف اكثر اللخدامات خداماتها
ريم:اسسسكتو انشاءالله انشاءالله
مراحب:اسسسسكتو بنااااااااااام
المهم كلهم قامو وتريقو وسوو لم سعد ريوق ملت بطنها وطلعو البنات يتمشون>
ريم:بنات تكفون بروح اشوف مبارك اليوم
دانه:يافرقوه حبت وابتلشنا فيها
ريم:طع هذي مسرع تبيني احبه بس مايصير لازم اشكره
مراحب:ترا مو لهدرجه احنا رخاص
جواهر:اي صح نروحله عشان نقول مشكور
ريم:نقول مشكور بس بطريقه ثانيه
جواهر:كيف؟؟
ريم:يعني نفكر بخطه نكتب بورقه مشكوور اواي شي بس المهم ابي اشكره
دانه:علمينا شلون واحنا نروح
ريم:اممممممم تذكرون سيارته نحط الورقه فيها
مها:اتهبين تبيني اروح لسيارته
دانه:بنات انا جاني جنيي
ريم:دانه لو انتي مكاني سويتي اكثر من جذي بعد
جواهر:امشو نصلي العصر بعدين نتفاهم
(راحو عند خيمتهم>>>>>>
مها:بنات بطني يوووجعني
دانه:الله يقرفج روحي الحمامات واجد
مها:فشلا الحين كل شي يبين
دانه:انطري لا بليل
مها:ممقققققققققدر
دانه:خلاص روحي
المهم تروح مها الحمام(موقف حقيقي(عصووم))ومعاها الابريق وتريق وبطل ماي صحه وتدخل الحمام ويومنها طلعت لابسه ذيك الدراعه القطن الخضرا والعلبا كلا طالع ومتلثما بشيلتها وتغني (دخول الحمام مش زي خروجه)وفاحطه من الوناسه واول ماطلعت ماتشوف الا السياره الي قدامها والناس بعز الظهر ومفتحا ليتاتها
مها:يافشلا هذاااا مححححححححمد(وتغطي وجهها وتروح تركض لخيمة البنات ومحمد شافها بس ماعرف منو هالبنت كانت متلثما)(خارج القصه كع كع كع ياعصووم موقفج لا يحسد عليه)(عوده للقصه)
مها: (داشه الخيمه تركض وطاحت بالارض ومغطيه وجهها)يافشششششلتي
دانه:اشفيييييج
جواهر:خرعتينا
مها:اخووج شافني وانا طالعه من الحمام
مراحب: منو فهد
مها:لاااااااااااا محمد
ريم:عادي واذا
مها:المشكلا فاتح ليتات السياره وواقف قدام الحمام
جواهر:ههههههههههه شكلج يضحك اكيد هههههههههه
مها:اسكتي عني ماشفتيني متلثما والعلبا الابيض طالع والدراعه القطن والبلا اغني بعد ويومني طلعت الا اشوفه ابوجهي
مراحب:هههههه ياقصة الوجه
دانه:ليتني مااكون بموقفج هههههههههههه
جواهر:هههههههه بروح اقول لمحمد انها مها هههههههههههه
مها:مستانسه انتي ووجهج
جواهر:حدي ههههههههه (البنات كلهم يضحكون عليها)
دانه:بنات بنات
كلهم:اشفييييييييييج
دانه:وجهي مصووووووووووفر
جواهر:جيبن عدتكن
مها:يلا بتكحل عجلن لا يشوفني ابو؟؟؟(كلمه شين قافيه)
وطبعا كل وحده جابت عدتها وهواش عالمنظرا وصار جبل كريمات ومكياج
جواهر:عطييييييني منظرتي
مها:وخري انا الاولى
جواهر:اوريج منو الاولى(وتروح لها والمنظرا تقول تكفون خلوني)
مها:هدييييييييييييهااااااااااااا
جواهر:اسمعي حطيها عررض
مها:جذي
جواهر:اي يلا عطيني الكحل الي يمج
مها:اخاف هنديتج وانا مدري
جواهر:تكفين مهاوي
مها:اخر مره هااج والله ما يكسر خاطري الا عيون دانه
جواهر:ههههههههههههه ليش
مها:الكحل بيمون منها تدور دوره كامله ريحي عييييينج
دانه : كـــــــيــــــــــفـــــــــي
جواهر:عدااااااااااال
مها:شنو
جواهر:الكحل كلا بعيونج انتي ابريه مليون مره منج
مراحب:خلصت شوفوني حلوه
مها:قليييييييب خلصت
دانه:ريم ريييييم سرحانه بعالم ثاني ريييييييم
ريم:بسم الله خرعتيني
دانه:ابمنو تفكرين
ريم:فييج
دانه:لا جد بمنو
ريم:شكو (وجهها صار احمر)
دانه:افبـــروووووووك صح
ريم:اخاف واحد من الربع بروك
دانه:هههههه على طاريه بروح اليوم نشكره انه انقذ حياة بنت عمي الغاليه
مها:صجج انها حركه سخيفه بس وناسه
مراحب:صرنا فلم مصري على هالحركه
جواهر:تراني ناقده
مها:تخيلو اناديه مبااارك تعال ولما يجي مشكور ونروح بنات تراها سخيييفه
مراحب:يمكن طريقة السياره احسن
دانه:خلاص اليوم نحطها بالسياره
ريم:يابعد قلبي ياخوياتي رفيجاتي ربيعاتي اردها لكم صدقوني
دانه:ريموو لايكون هذا الحب من اول نظره
ريم:الوكاد اني عشقت نظرته يووه ليتج شفتيييه
دانه:لا فارس مكفيني
مها:صج فارس مكفينا
دانه:هيييييييييي انتي
مها:هههههههههه كـــــيـــــــفـــــي
جواهر:يلا امشو نطلع ردو المكياج مها عطريني
مها:هذا عطر سعود اخوي لايخلص هاج
جواهر: يوووه يازين ريحته(اشدنه هذي ريحته)شسم هالعطر
ويطلعون البنات من الخيمه وتسمع جواهر صوت المسج من تليفونها
جواهر:مسسسسسسسج جاني
مها:لايكون تبيني اروح اجيب تليفونج
جواهر:لا انا بروح اشوفه انتو روحو الحقكم الحين(المهم راحو وجواهر راحت الخيمه)(فتحت المسج)(قوه ياقلب سعود شلونج شخبارج وينج مااشوفج بالبر المهم جواهر انا اليوم اخر ليله بقضيها بالبر باكر الصبح بسافر البحرين شهرين ودي اقضي اخر ليله معاج ابي اشكيلج واشوف عيونج تكفين ياجواهر)
جواهر:ليش بيسافر ياربي شسوي(وتدز مسج مكتوب)(شلون)(وبعد دقايق رد مسج مكتوب)(مثل المكان الي رضيتي فيه تجين اي وقت انا حاظر جواهر مشتاقلج) تروح جواهر وتدز مسج (سعود حركه قويه حيل وانا اخاف احد يشوفني)ويرد سعود مسج(جواهر ليش تخافين واحنا بنسولف ونضحك اذا نامو كلهم تعالي بشوف عيونج قبل لا اسافر)جواهر يويل حالي الحب عذاب(وتكتب مسج)(اوكي يالغلا متا)
ويرد سعود
(اليووم باليل الساعه 3 اشقلتي ولا بعد جبتلج الاغراض الي رديتيهم ولازم تاخذينهم)
ترد جواهر: (ياقلبي شي منك اخذه لو اني مجنون خلاص نتلاقا بالموعد ياروح جواهر)
يرد سعود: (احـــــبــــك يا جواهر)
وترد جواهر
(وانــــــا اكـــــــــثـــــــر)
وراحت جواهر عند البنات جــســد بلا روح
>
>
مها:اقعدو بالارض تعبت
دانه:ها شنو الخطه
مراحب:اسمعو مثل ذيك المره الساعه 1 نروح
ريم:اشنكتب بالورقه
المهم البنات قاعدين يسولفون وجواهر بعالم بروحها وسرحانه
جواهر: (ياربي ليش بيسافر شهرين بالبحرين اقول حق مراحب عن سعود ولالا اذا قلتها مراح ترتاح وبتاحتيني بس سعود لييش بيسافر شهرين آآه ياسعود لو تروح وتسافر بتبقا اول واخر حب في حياتي:::>>>>)
مراحب: (حست بجواهر سرحانه اول ماشافت المسج وكلا سرحانه)جواهر
جواهر:................
مراحب:ياجوووه جوووووووه
جواهر:بسم الله اشفيج
مراحب:بمنو سرحانه
جواهر:لالا ولاشي اشصار بخطتكم
مها:صار لنا ساعه نشرح وين كنتي
جواهر:ليش حرام الواحد يسرح اشوي
شـــــــــــاعــــــــرة حــــــــــــزن (قصة مصير الحي يتلاقا)
مها:لا حلال بس المهم جواهر ترا انتي الي بتحطين الورقه
جواهر:لا والله
مها:انتي الوحيده الي شفتيه غير مها طبعا
جواهر:وليش مو ريم
مها:تدرين ريم اصبعها يعورهاا برجلها
ريم:تكفييين جواهر
جواهر:شوفو مو اكيد
مها:اوكي يلا نرجع للخيام
كلهم:يلاااا
ويروحون داخل الخيام الساعه5 العصر>>>>>>>
دانه:اوووووو الحريم متجمعات امشو نسمع السوالف
كلهم:يلا
المهم يدخلون ويقعدون حشرن مع الناس عيد
يسولفون الحريم>>>>
ام سعود:سعود وليدي بسافر باكر
راحت عيون جواهر على ام سعود>>>
ام فهد:ليش وين بيروح
ام سعود: البحرين شهرين الله يصبر قلبي يومين مااطيق فراقه هالمره شهرين
ام فهد:الله يعينج وخير انشاءالله
امسعود:يبي يروح يدرس
ام فهد:وليه مايدرس بديرته
ام سعود:يقول الجامعه الي هناك ازين وكلام مافهمته
>
دانه:اشعنده اخووج
مها:بيدرس شهرين دوره بالبحرين
دانه:شنو في اهناك
مها:يقول هندسه بالبحرين بفقد اخوي قبل لايروح بسلم عليه
جواهر: متا(فز القلب)
مها:الحين تروحين معاي
جواهر: (وعلامات التوتر واضحه)أي بروح
مها:يلا قومي
المهم يطلعون جواهر ومها من الحريم والباقيات مندمجات>>>
مها:الحين وين راح القاه
جواهر:دقي عليه تليفون وشوفيه وينه
مها:صح (تدق عليه)الوووووو
سعود:هلااا وغلااااا
مها:هلا بوخيي وينك
سعود:بالخيمه
مها: متا بتسافر
سعود:باكر الصبح
مها:امممممممم راح افقدك والله
سعود:لاتخافين بجيب لج هديه
مها:هذا اكيد المهم اطلع برا بسلم عليك قبل لا تسافر
سعود:يلا تعالي طقيني
مها:ليش ماتبي تشوفني
سعود:كاني الحين بجيج وينج انتي
مها:عند سيارتك
سعود:اوكي يلا اقلبي وجهج
مها:متا تعلم الذرابه باااااااااااي
سعود:ههههه باي
جواهر: ها بيجي
مها:/:أي الحين
جواهر:خلاص اانا بروح
مها:وين وين تعالي معاي كلا سعود عادي
جواهر:اممم اوكي بس يمكن اروح مراح اطول(تخاف لا تخونها دمعتها)
مها: كاهو سعود جا
جواهر: (يالبا زوووله)
مها:سعود انا هني تعال
قرب سعود من مها وجواهر ودقات قلبها تزيد وتزيد بكل خطوه يخطيها سعود
سعود:هلا مها (عقوله جواهر قدامي*)(يسولف ويا مها وعيونه بجواهر)
مها:هلا فيك شلونك
سعود:بخير الحمد الله
جواهر:شلونك سعود
سعود:بخير (ياقلب سعود)
مها:متا اسفر انشاءالله
سعود:باجر الصبح انشاءالله
جواهر:تروح وترجع بالسلامه(عيونها ملت بالدمع)
سعود: الله يسلمج (وشاف عيونها الي ملت بالدمع ومنزله راسها)
جواهر:يلا اترخص>>>>>(ياقلبي ياسععود والله يعيني عفراقك)
مها:سعود انا هني
سعود: (قلبه مع جواهر)هلااا مها
مها:خلاص يلا بروح تروح وترجع بالسلامه وباجر قبل لا تسافر خلهم يقعدوني بسلم عليك
سعود:يصير خير يلا الله معاج
مها:باي شفيه هذا اليوم المهم وين جواهر جوااااااااااااااااهر
>
جواهر:يووه يا مراحب شفته
مراحب: منو
جواهر:في غيره سعود يوووه عورني قلبي يا مراحب باكر بيسافر
مراحب:الله يعينج
دانه:بنات امشو خيمتنا
كلهن:يلاااا
المهم راحو الخيمه ويسولفوون ويضحكون ويتناقشون على الخطه وكتبو الورقه وجواهر هي الي بتحط الورقه بالسياره >>>الساعه 12 ونص باليل
ريم:بناااااات يلا سوو فراشاتكم يعني نايمات
دانه:أي يلا يلا
مها:جواهر لا تنسين انتي الي بتحطين الورقه
جواهر:وليش مو انتي هاا
ريم:جواهر عشاني تكفين
مها:انا مااعرفه ولا اعرف سيارته انتي الوحيده الي تعرفين
جواهر:انا اخااااف وحركه سخيفا حيل حييل نشكره اشهالسخافا
دانه:الحياة مغامره
مراحب: (صوت خفيف لجواهر)والله لو انه سعود سويتي العن من جذي حسي بريم البنت حبته وما تبيه ينساها
جواهر: (تذكرت الوعد) ماقلت شي انا بوديه بس عشان الي فبالي
كلهم: منو الي فبالج
جواهر:ههههههههه اضحك عليكم
مراحب:عليييينا قولي منو
جواهر: (الوجه صار احمر) هي هي هي سخييفات ترا اغير رايي
كلهم:لالا يلا امشوووووووووو
المهم يطلعون من خيمتهم بخش ودس واشوي اشوي ولين ما وصلو لبر الامان
مراحب:واخييرا
ريم:يلا اركضو الساعه صارت وحده
وكلهم يركضون ويناقزون لين ما وصلو للمخيم
جواهر:يويل قلبي كل هذا الي بدوانيه وتبوني احط الورقه مستحييييل
مها:جواهر اول ما وصلنا قلتي مايصير
جواهر:اووف منكم شلون اروح
ريم:هو وينه ما اشوفه جواهر تشوفين سيارته
جواهر: مدري عنها انا اعرف اول 3 ارقام منها
مراحب:خلاص اخذي الورقه وروحيى يلا
دانه:مها تشووفين الي اشووفه
مها:اشوووفه اشوووفه
دانه:يويل قلبي متلثم بعد
مها:اسكتي لا تخليني افصل وياج عندنا شغل بنسويه ونروح
جواهر:اسكتو شكلي زين
ريم:أي أي روحي
جواهر:عطوني الورقه بسم الله امنت نفسي لله ادعوووولي
دانه:الله وياج يااختي الغاليه
مراحب:تروحين ونردين بالسلامه
مها:الله معااج
ريم:حطي الورقه وتعالي بسسرعه صدقيني مراح انسا معروفج هذا
جواهر:الله يستر يلا مع السلامه>>>>
راحت جواهر ورا الخيام مالوتهم وتمشي شوي شوي وتشوف السيارت
جواهر:ياربي وينهااااا اكيد هذي(تروح عندها)يارب مفتوح الباب ههه الحمد لله مفتروح(تفتح الباب وتثبت الورقه بمكان واول ماتبي تطلع >>>)
..........: انتي منووووو؟ (يحط الليت عليها)
جواهر: (يمااا هذا شنهو) اناا اناا جواهر انت منو
.........: انا خالد اشتبين بسيارة مبارك
جواهر:امي طرشتني اخذ اغراض من سيارته
خالد:انتي بنت منهو
جواهر: (اشهل فاضي) انا بنت امي
خالد:هههههه حلوه (وقرب قريب من عندها)شنو تبين تبين انادي ميارك يساعدج
جواهر:أي أي ناده ابي اكلمه
خالد:لحظه بدق عليه
جواهر:لالا انت روح ناده احسن
خالد: يووه تلقفوني بالخيمه خلاص بناديه واجي لا تحركين(مشاءالله اشهالزين من بنته هذي اموت واعرف)
جواهر: روح عساك ماترد(وتروح تركض وتلف الخيامعشان تروح عند البنات)
>
>
خالد:مبارك مباارك
مبارك:نعم اشفيك
خالد:وحده من اهلك تبيك تعال
مبارك: منو
خالد:مدري عنها لقيتها تفتش سيارتك
مبارك: هي موجوده اهناك
خالد:أي موجوده تعال بسرعه
>
>
جواهر: (تروحلهم) بناااااااااااااااات انننننننننحشن اننننحشن
ريم:حطيتيها
جواهر:اييييي حطيتها اركضووووو واحد شافني وراح ينادي مبارك
ريم:بشوف مبارك
جواهر: ترا عطيتج وجه امشييييييييي
مها:نفذتي المهمه
جواهر: أي أي اقول بعدييييييييين تراهم يبون يجون خالد ومبارك
دانه: منو خالد
جواهر: اركضو لخيامنا بسسسرعه
ويتراكضوون واشكالهم اتظحك خايفات كلهم الا ريم مستانسه ان مبارك راح يتذكرها باللحظه هاذي
>
>
>
خالد: يا رجال والله كانت واقفه اهني
مبارك:شلون صايره
خالر: بنت حلوه ومزيونه بعد روح فتش سيارنك يمكن اخذت شي ولا شي
مبارك: بنشوف (ويروح ويفتش سيارته ويلقا ورقه )في ورقه
خالد:شوفها افتح الورقه
مبارك: خير انشاء الله افتح اليت الورقه تقول
(انا البنت اللي شفتها هذيك المره وتعورت برجلي بس كتبت هلورقه عشان اشكرك ادري حركه سخيفه بس شسوي قلبي ما طاع اني ما اشكرك صج ان رجلي تعورني ولحد الحين ما اقدر امشي من كلبك بس عادي دامه كلبك يمووووون مع خالص تحياتي ( شخصيه مجهوله R)
خالد: منو هذي
مبارك:سالفه طويله
خالد:قولها
>
>
مها:بعدنل من خيامهم قولي اشششصاااااااااااااااار
جواهر: لحظه خلوني اتنفس>>>(قالت القصه كلها)
مراحب:يمه ماخفتي
جواهر:اسسسكتي عني ليمن الحين ارجف من الخوف
دانه:المهم انج جيتي قولي خااااالد مزيون
جواهر:والله انه مهو بشين
كلهم:ههههههههههههه
جواهر: كم الساعه الحين
مراحب:2الا ربع
جواهر:انروح الخيمه واننام صح
ريم:اشرايكم نسهر اليوم
جواهر:لا يابنت حدي تعبانه وبنام ماكو سهو
مها:انا بعد بكرا الصبح بقعد بسلم على سعود قبل لا يروح
مراحب:وانا بروح الصبح بيتنا بجيب اغراض
دانه:وانا احب النوم وبناام
ريم:وللل كل لاوحده جابت عذر
جواهر:يلااااا الى النوم(يارب ينامون كلهم ياارب)
مها:امشو اشوي اشوي وادخلو خيمتنا بسرعه
كلهم:اوووكي
المهم دخلو بسرعه كل وحده راحت عند فراشها>>>
دانه:يوووووووووه يالنوووم
مراحب:النوم ينادينا
ريم:يوووووووووه يامباااااااارك
دانه:يووووه يافااااااارس
مها:متفرغاات نامو ا تسولفوووون
>
مبارك:وهذي كل السالفه
خالد:منو البنت الي حطت الورقه تقول اسمها جواهر
مبارك:اكيدد مو البنت الي شفتها هذيك المره اهي تقول مقدر امشي اكيد وحده من البنات الي معاهم
خالد:ليتها ترجع مره ثانيه
مبارك:مخيمهم قريب من اهني في مخيمين اهني
خالد:أي مخيمين واحد عائله والثاني فيه شباب
مبارك:خلاص باكر الصبح نروح للمخيمات ونشوف
خالد:شتشوووف
مبارك:جواهر والمجهوله
خالد:شلون
مبارك:نحوس لما نلقاهم
خالد:يصير خير امش نرجع لشباب ترا طولنا
مبارك :أي يلا
>
جواهر: ياربي الساعه 2ونص باقي نص ساعه)ريم وين رايحه
ريم: (بهمس) الحمام
جواهر:تعالي بسرعه ترا اتوقع سمعت صوت سكران ولا شي
ريم:يمه بقعد دانه تروح معاي
جواهر:لا تقعدين احد ماصدقت على الله تنام امشي انا اروح معاج
ريم:يلا(ويروحون ويرجعون)
جواهر:يلا الحين نامي انا بنام>>>>>>>>الساعه 3 الفجر
جواهر: (حست بمسج (تفتحه))(يالغلا البرد ذبحني جيبي جاكيت عشان ماتبردين)
يحليله يعرف يقط نغزات بردله مسج(زين قلتلي بجيبلي واجيبلك)
وطلعت جواهر من الخيمه بهدووء والبنات كلهم ناموو واخذت شالها وشال دانه وطلعت(الـــحب يخليك تسوي أي شي )(انشهد)(عوده)
جواهر:الله يستر والله اني خايفه يارب استر علي(راحت للمكان وشافت سعود قاعد) احم احم
سعود:هلاااااااا وغلااااا بالحلا كلا هلا بالي الا مني تذكرته نسيت الناس نسيت الي معي جالس لو حتا يكلمني
جواهر:هههه اشهالأستقبال الحار
سعود:ليش حرام احد يهلي ويرحب بأحلا بنت بالدنيا
جواهر:لا اكيد حلال شلونك شخبارك
سعود:بخير دامني شفتج لاتسأليني اعرفي اني بخير وانتي شلونج
جواهر:بخيير هاك شالي تدفا فيه
سعود:وانتي؟
جواهر:جبت شال جانه اختي والله برد اليومم
سعود:آآه ياجواهر شلون بسافر واخليج بروحج
جواهر:مولازم تسافر
سعود:ودي بس مستقبلي كلا بيمشي بالدوره الي باخذها هناك
جواهر:عن شنو الدوره
سعود:هندسه وشغل المهم خلينا منهم قوليلي سولفي عنج
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــزء العــــاشــــر>>>>
جواهر:اممممممم ولا شي ماعندي شي جديد
سعود:ولاشي
جواهر:متا راح ترجع لو سافرت
سعود:بعد شهرين انشاءالله
جواهر:مو تنساني لو رحت البحرين
سعود:افاااا انسا روحي ولا انسااج
جواهر:وعد
سعود:وعد ياقلب سعود
جواهر:البنات لا تجي صوبهم لايكون بالدوره في بنات؟
سعود:ههههههه اكيد فيها بنات
جواهر:لاوالله مستانس بعد
سعود:ليش تغارين
جواهر:...........
سعود:تغارين علي
جواهر:اذا ماغرت عليك قولي اغار على منو
سعود:يوييل حالي هذي الي بتذبحني
جواهر:ههههه اسملا عليك
سعود:وانتي بعد لما اروح ويجونج خطاب مو توافقين
جواهر:ياحظي محد يجيني
سعود:ولو اح جا خططبج
جواهر:اكيد بوافق ولا تبيني اعنس
سعود:هههه مدام خشمي يشم الهوا ما تتزوجين غيري
جواهر:اصلا من قال اني راح اتزوج غيرج لو جوني الشيوخ ارفضهم عشانك
سعود:ياقلبي
جواهر:شيكون شعورك لو رجعت واكون متزوجه
سعود:انا هالفكره لو مرت افبالي احس اني اضيع والله لو صارت الموت ارحم لي راح اتعذب انجن مستحيل تروحينن عني ياجواهر
جواهر:الله يصبرني عفراقك
سعود:كلهم شهرين
جواهر:بس بالنسبه لي سنتين واكثر
سعود:افا عليج كل يوم بدق عليج وبخلي تليفونج ينترس من مسجاتي مراح تفقديني بس اخاف انتي تطنشيني
جواهر:نشوف منو الي يطنش
سعود:المهم اذا تزوجنا وجبت عيال انشاءاله اول ولد شتسمينه؟
جواهر:على اسم ابوه سعووووود
سعود:ههه مايصير سعود ثاني راح اغاار
جواهر:انت شنو تحب نسميه
سعود:تكونين انتي ام مشعل وانا ابو مشعل
جواهر:الله ابو مشششعل
سعود:ياحلو الاسم بالسانج قوليه مره ثانيه
جواهر:ابو مــــشـــــــعـــــــــل
سعود:انزين قوليلي اليوم يوم جيتي مع مها ليش عيونج دمعت
جواهر:مدري جذي دمعت
سعود:مايصيير بس جذي
جواهر:بلا يصيير
سعود:اكيد تحبيـــنـــي؟
جواهر:.........
سعود:قوليها
جواهر:أي انا احبك ومقدر اتحمل انك راح تروح عني عشان جذي دمعت
سعود:ياقلبي منج انا الي شلون راح افارق هالعيون الحلوه اسمعي الشعر الي كتبته عشانج
جواهر:الله قصيده حقي
سعود:هالله هالله حقج يالي ملكتي قلب سعود
جواهر:غررد وسمعني قصيدتي
سعود:اسمعي احم احم
قرب الرحيل وخاطري منك ماطاب_ياواحد عندك حياتي رهانه
تدري بعلة واحد منك منصاب_الي بقلبه لك يقوله السانه
بك طيب لو ماحط بك زين الاطياب_ياغصن بان ناعم به ليانه
ياليتهم سموك يازين معطاب_حيث ان حبك بالظماير مكانه
كل عذلني فيك عدوان واصحاب_واقول خلوني وكل وشانه
وان قيل لا ابدل احباب بأحباب_قلت آآه لاكن من يسد بمكانه
(دمعت عيون سعود لما شاف جواهر تمسح دموعها)
جواهر: (تمسح دموعها) صح لسانك يالغلا
سعود:لا تبكين ياجواهر قطعتي قلبي شوفي عيوني امتلت
جواهر:خلاص ماراح ابكي اسمع قصيدتي دوري
سعود:يابختي جواهر كاتبه فيني شعر قوليلي يابعد قلبي
جواهر:بقوله لا تضحك يلا
كل حرف اكتبه وكل بيت يجيك_هي تناهيت قلب هايم في هواك
لاتذكرتك حبيبي زاد وجدي عليك_لاحشا ما والله اقبل في المحبه سواك
الرموش المظله تنتعش تنتخيك_اغرقت ادموع عيني تنتحب في رجاك
لو شربت المراره لو سقتني يديك_اصبح المرحالي فيه نسمة غلاك
دوك صدق المشاعر مغرمه تهتويك_وان جرحها قبولك لايهمك فداك
جاك شوقي قصايد بوحها لك وفيك_صرخه تشكيلك طامعه في حماك
سعود:صح لسانك روعه الشعر هذا كلا لي
جواهر:اكيد كلا لك
سعود:شوفي القمر
جواهر:اشفيه
سعود:يــــشــبهج
جواهر:ههههه لاتبالغ
سعود:شوفيه منور الارض ومحلي السما مثلج
جواهر:شلون؟؟
سعود:مثلا انتي منوره حياتي ومحليتها تخيلي الدنيا من دوم قمر؟
جواهر:لا تصير ظلمه واتخوف
سعود:خلاص هذي حياتي بدونج ظلمه واتخوف
جواهر:يا قـــــــــــلـــــــــبي
سعود:آآآآآآه قوليها مره ثانيه
جواهر:ياقلبي وعمري وروحي شفت النجمه الي عند القمر
سعود: (يطالع فوق والجو كان رووعه) أي
جواهر:ههههه هذي انت
سعود:ههههه نجمه نرضا فيها
جواهر:النجمه هذي ماتفارق القمر ابد من اول ما خلق القمر وهالنجمه عنده ماتروح
سعود:هذا دليل انا مراح نفترق ابد ابد توعديني
جواهر:اوعدك مادمت حيا الا اذا فرقنا القدر
سعود:عساه ما يفرقنا
جواهر:آآآميييييين
سعود:قومي نتمشا يمكن ندفا اشوي
جواهر: يلا (مد سعود ايده حق جواهر عشان تقوم وجواهر رفعت يدها ومسكت ايد سعود وقامت جواهروتشابكت الايدين افبعض ومارضو يهدون ايدين بعض وظلو يمشون بالبرد والقمر والنجمه الي فوقههم وكأنهم انزلو للأرض ومتشابكين ابعض)
سعود:عقبال نمسك بعض بعرسنا انشاءالله
جواهر:....................انشاءالله
سعود:وييه الوقت مر معاج بسرعه وما حسيت فيه توقعين الساعه كم
جواهر:: كم؟
سعود:5 الا ربع
جواهر:اوو الوقت مر بسرعه
سعود:يلا ماباقي شي وتشرقيين
جواهر:شنوو
سعود:انتي الشمس راح تشرقين
جواهر:ليش غيرت رايك
سعود:انتي قمري وشمسي
جواهر:يويل حالي
سعود:تدرين ياجواهر
جواهر:شنو
سعود:احــــبـــــــج
جواهر:ههههههه ادري
سعود:لا صج يعني انا قبل اذا شفت احد يحب وحده قلت لا تحب وتعور راسك
جواهر:شنو يعني انت الحين معور راسك فيني
سعود:لا قصدي انه كان عايش حياة حلوه وانا احسبنها هم ويوم عشتها معاج طبعا
جواهر:عمرك حبيت من قبل
سعود:اممممم أي حبيت
جواهر:صج منو
سعود:بنت خالتي
جواهر:كانت تحبك؟
سعود:أي تحني بس تدرين حب مراهقه 16 او 17
جواهر:وشلون كان
سعود:ماحسيت بشي مثل الي احسه الحين
جواهر:وشصارلها
سعود:البنت الحين ملك عليها وبتزوج الله يستر عليها
جواهر:تضايقت يوم دريت انها تبي تتزوج
سعود:لا والله فرحت من قلبي
جواهر:وانا لو رحت بتفرح من قلبك لي
سعود:لو رحتي روحي بتروح شفتي هالقلب (وحط ايده وايد جواهر بقلبه) بيذبل ويموت
جواهر:عسا يومي قبل يوم ك باكر وراك سفر لازم تنام
سعود:افا تبين فراقي
جواهر:لا ابي راحتك
سعود:راحتي معاج
جواهر:بس لازم تنام وراك سفر
سعود:خلينا من السفر انتي عمرج حبيتي
جواهر:انت اول واخر حب افحياتي
سعود:يعني ماجربتيه
جواهر:لا
سعود:ومعاي
جواهر:معاك عشت الجنه احلا ذكرياتي معاك
سعود:يابنت الحلال قسم بالله احبج والله احبج (بصووت عالي)
جواهر:وط صوتك قعدت كل النايمييين
سعود:كيفي احبج
جواهر:اذا تحبني صج يلا امش قدامي روح نام وارتاح اشوي وراك شغل ولا يكون بتروح بسياره
سعود:لا بطياره عحساب الشغل
جواهر:اشوه لونه بسياره كان ماخليتك تروح
سعود:شوفي الشمس بتشرق
جواهر:يوووه اليوم بتسافر
سعود:شسوي لو بكيفي والله ما اخليج بالبر بروحج
جواهر:حلو شكل الشمس لما تشرق شوفها لا تشوفني
سعود:مو قلت لج انتي شمسي وقمري خلاص انا بشووفج احلا شمس تشرق انتي
جواهر:ترا استحي شوف المنظر حلووو
سعود:ايوالله حلو يلا امشي نروح للخيام الحين بيقومون يصلوون
جواهر:بروح قبل لا احد يشوفني
سعود:انشاءالله محد يشوفج ولو شافوج كيفي زوجتي
جواهر:لما اصير زوجتك قول هالكلام
سعود:بتصيرين انشاءالله
(المهم وصلو الخيام وتحديدا ورا خيمة البنات)
جواهر:يلا بروح داخل
سعود:قبل لاتروحين خليج اهني بجيب الاغراض وارجع
جواهر:اوكي بسرعه بررررررد
سعود:تبين الشال الي علي
جواهر:لا خلا معاك بالسفر يدفيك
سعود:صج اخذه
جواهر:حلاااااااااال عليك
سعود:خلاص اشوي اجيب الاغراض وارجع انطريني
جواهر: وانا اقدر اخليك>>>>>>>>(راح ورجع سعود)
سعود:عسا ما طولت عليج
جواهر:لا ماطولت بسرعه
سعود:هاج هذي هدية عيد ميلادج الي رديتيها يلا الحين اخذييها
جواهر:انشاءالله وين احطها
سعود:هذي مشكلتج ياروح سعود
جواهر: (منزله راسها وعيونها تبت دمع)خلاص تروح وتجي بالسلامه
سعود:انشاءالله ياقلبي تبين شيمن السفر
جواهر:ابيك تجي بسسرعه
سعود:انشاءالله يلا حطي عينج بعيني قبل لا اروح
جواهر: (تشوف عيونه)يلا مع السلامه الله معاك
سعود:لا تبكين صدقيني كل يوم بكلمج كل يووم يلا بروح الحين
جواهر: ســــــعــــــود
سعود: لــــبــــــيــــــه
جواهر: أحــــبـــــــــك
سعود:يويل قلبي اشدني انا الي احببببببببج
جواهر:لا تنساني واول ماتوصل دق علي
سعود:انساج مستحيل قبل لا اركب الطياره بدق واول مااوصل بدق
جواهر:اخاف اكون نايمه بس راح احاول اكلمك
سعود: يلا يااربي ولله ماودي اروح
جواهر: رووح عمي وابوي قعدو بيصلون باااي(دخلت داخل)
سعود:الله يعيني عفراقج آآآه ياكم احبج
تدخل جواهر الخيمه وتقط نفسها بفراشها وتقعد تبببكي وتفتح العلبه وتشوف القلاده والصوره والضرف وتلبس القلاده وتحظن الصوره ورزت له مسج وطولت وبعدين نامت
(فكرت بالدنيا بلياك وشلون_-_وفي لحظة التفكير هلت دموعي)
(سافر عسى ربي يحرسك وياقاك_هذا البخت عزاه وش في يديني
ياشين باكر ياحبيبي بلياك_لا جا وعدك الي بوقته يجيني
هذا وهو توك تطري بممشاك_وش لون لو اقفيت يانور عيني
ياشيب عيني ياهوا البال وش قاك_كانك مثل ماابيك يالغالي تبيني))
>
وفي نفس اللحظه سعود صلى الفجر وقرا المسجات وخنقته العبره من مسجات جواهر وقعد يفكر فيها ليمن ما نام
الساعه11 الصبح>>>>>
ابو سعود:سعود سعود ياولدي قوم الطياره بعد ساعه بتطير
سعود:بعد ساعه انزين انزين الحين بقوم
ابو سعود:اذا خلصت رح لمك وخواتك يبون يسلمون عليك
سعود:انشاؤالله(المهم خلص سعود وراح لخيمة امه)قوه يما
ام سعود:هلا ياوليدي تعال تريق
سعود:لايمه انا جاي اسلم عليج واطلع ماباقي شي بتطير الطياره
ام سعود:تعال ياوليدي تروح وترجع بالسلامه دق علي اول ماتوصل يلا ماتشوف شر
سعود:الشر ما يجيج يلا مع السلامه
مها:تروووح من دون ماتسلم علي
سعود:من وين طلعتي خرعتيني
مها:جيت طايره من خيمتنا قلت اكيد راح المهم تعال سلم علي ولا تنسا تجيبلي دراعه يمدحون دراعاتهم انزين
سعود:انشاءالله يلا ماتشوفون شر ودقو علي
مها+ام سعود:الله معاك
راح سعود السياره وطول الطريق يدق على جواهر بس طول وهو يدق بس محد شاله
سعود:يارب ترد يارب ترد يالله اكيد نايمه(اغلق الخط)
وصل المطار وقبل لايركب الطياره دق عليها ودق طووط طوووط طوووط
جواهر: (صوتها الي مبين انها نايمه)الوو
سعود:جوااااااااااهر
جواهر:هلا وغلا سعوود
سعود:وينج وقفتي قلبي
جواهر:نايمه وقعدني التليفون وينك انت الحين
سعود:انا الحين بركب الطياره الساعه صارت1 الظهر
جواهر:دير بالك على نفسك ياقلبي
سعود:حبيت ادق عليج قبل لا اركب واسمع صوتج
جواهر:مايصير تكلمني كل الوقت حتا بالطياره
سعود:لا بعدين تنفجر الطياره وتطيح
جواهر:شنو يل سكر سكر التليفون ترا انا ابيك
سعود:ههههههه يالبااااك والله انا الي ابييج
جواهر:اول ماتوصل دق علي مو تنسا
سعود:من عيوني يالغلا يلا قاعدين ينادون تبين شي
جواهر:سلامتك وارضاك علي
سعود:الله يسلمج اكيد انا راضي عليج احبج ياجواهر وديري بالج على نفسج واوعدج اول مااجي من البحلرين سيدا راح اخطبج
جواهر:راح انطرك يازوج المستقبل والحاضر والماضي وربي احبك وامووت فيك
سعود:اشوي اشوي ترا ما اتحمل
جواهر:يلا سكر التليفون وروح الطياره ولا تنسا تقول ادعيه
سعود:اووكي يلا ماتشوفين شر
جواهر:الشر مايجيك الله معاك يابو مششعل(طوط طوط طوط)لا انقطع الخط الله معاك ياقلب جواهر (وتقلبت ليمن نامت)
الساعه4 العصر>>>
دانه:جوااااهر قومي هذا وانتي نايمه اول وحده اخلصي
مها:الخوف يخليج تنامين
مراحب:شوفوها هي حيا ولا ميته
ريم:خلوها براحتها
مراحب:نبي ننظف الخيمه
جواهر:اطلعووووووووووو براااااااااا بنااااااااااااام
مها:قومي ماكو نوم صارلج14 ساعه نايمه
جواهر: ياربي وربي مانمت اوووف انزين الحين بقووم
مها:وانتو نظفو معاي تقول خيمة شباب على هالوساخه
دانه:تكفين يالنظيفه انتي تاكلين وتقطين وراج
مراحب:لا تقعدون تتهاوشون ريم روحي جيبي المخمه
ريم:اخاف خدامتج وانا مدري
دانه:اصغر القوم خادمهم
ريم:ياروح امج انتي مابيني وبينج الا 3 ايام
مراحب:اوف منكم انا بروح اجيب
مها:جواهر اخلصي الساعه صارت 5
جواهر:كاني ووجع قمت (الله يستر سعود مادق علي)
مها :وين رايحه برا
جواهر:بروح اغسل وجهي
مها:عبالج انتي بروحج بالبر هاج شيلتج
جواهر:عطيني(تطلع جواهر وهي تغسل وجهها تسمع التليفون يدق)رغم غريب اكيد سعود الو
سعود:الــــــو
جواهر:هلا وغلا حمد الله على السلامه
سعود:الله يسلمج اسف تأخرت عليج
جواهر:ياحظي انا توني قاعده من النوم
سعود:طلعتي كسوله تصدقين مانمت الا 6 ساعات
احمد ربك غيرك نايم 10 ساعات بس ههههههههه
سعود:توني واصل الفندق وماصدقت قلت اتصل عليج وبعدين انام
جواهر:اهم شي اني تطمنت عليك يلا البنات جو دير بالك على نفسك ونام ولا تقاطع
سعود:انشاءالله يلا مع السلامه
مراحب:وانتي ياانايمه يا تسولفين بالتليفون
جواهر:هي هي شسويمها:اخلصي سوينا لج فطور
جواهر:هههههههه شطاريي
مها:هديه على عملج البطولي امس
جواهر:أي عمل(راح بالها بعيد)
مها:الرساله مالت ريم
جواهر:أي أي يحليلكم صدقوني اول واخر مره
مها:امشي تريقي
جواهر:يلا >>>>>>>>
ريم:اشرايج بالريوق
جواهر:لاا الاه الا الله هذا انتو مسوينه
ريم:انا الي مسوييته
جواهر:عاد طاقني الجووع
مها:اكلي بالعافيه
جواهر:تعالو اكلو معاي
دانه:لا احنه بس بنشوفج
ريم:اذا انتي اكلتي انا شبعت
جواهر:بسم الله اشحاطين فيه اعترفو
مها:ولا شي بس احنا تونا ماكلين اكل اكلي انتي
جواهر:انا باكل بس اذا يه شي مو اشوالكم
المهم الاكل ماكان فيه شي واشبعت جواهر والبنات اكلو ةاشبعو وكشخو وطلعو برا يتمشون
>
دانه:امبيييييييي صرت سوده من البر
جواهر:ايوالله شوفو ايدي راحت النعومه
مراحب:اسكتي عني ماشفتي ايدي
مها:ياااااااا مااااااامي
ريم:اشفيييييييج
مها:في بريعصي تحتكم يمااااااااا
دانه:يالخبله اذبحيييييييه
مها:عساني مااذبحه
دانه:يقولون اذا قطعتي ذيله لج 70 حسنه هذا قولهم
مها:احلفي
دانه:قسم بالله عاد انا وياج توووب بالحسنات
مها:حبيبتي اتكلمي عن نفسج بس
(راحو جواهر وريم ومراحب ركض للبريعصي يبون يذبحونه)
دانه:لاااا اخذو ال70 حسنه منااااااااا
مها:ارررركضي وخرو انا اول ووحده شاافته
مراحب:لا انا بذبحه
ريم:رووحووو جبت نعلي
جواهر:خلووووووني اذبحه طسسسسن
مها:لا تخلوني اعصب
ريم:خرعتووه وي واجد غيره رووحو
مراحب:وخري انا بذبحه(المهم محد ذبحاه لأنه قب بعمر)
دانه:كلا منكم 70 حسنه طارت منكم
مها:خيرها بغيرها
مراحب:بنات بنات في سياره جايه صوبنا
دانه:يلعن يومها ومغيما بعد اموت انا
مها:الوكاد ان داخلها اشماغين يفضخون القلب
دانه:ههههدووني بشوف المزيون الي داخلها
جواهر:الي سيارته مغيمه اعرفي انه جيكر
مها:لونه جيكر يالبييه ياسيارته
جواهر:يابنات هذا جاي صوبنا وحنا مبعدين عن خيامنا
مراحب:روحو للخيام يامامي
دانه:عبالكم نانسي واليسا انتو اسكتن مادرو عنكم
مها:نوخن نوخن
جواهر:اش شايفتنا بعارين مثلج مثلا مثلا
مها:قعدو يااميرات السياره راحت بطريقها
>
>
خالد:يارجال وين مخيمهم
مبارك:تشوف البنات الي هناك ان ماخاب ظني تراهم هم
خالد:فشلا امر من عندهم
مبارك:مر من عندهم
خالد:مراح امر صوبهم
مبارك:اجل رد لمخيمنا عورني راسي من الصبح تقول ابي اشوف جواهر
خالد:خلاص بروح صوبهم البنات قعدو بالارض
مبارك:لا تقرب حيل
>
>
مراحب:يويل قلبي السياره ردت انا بقب بعمري
دانه:لاتقومين خليج قاعده
مراحب:عزالله ماقعدت امشو ريم مراحب مها يلا
(قربت السياره من عندهم حيل وفاتحه درايشها
>
خالد:هذي هي والله هي يازييييييييييين عيونها
مبارك:شوف البنت الي تعرج ههه يحليلها كاهي المجهوله رجلها للحين
>
جواهر:لااااا هذااااا راعي المخيم الي عندنا اسمه خااااااااالد
ريم:يوييييييييييييييييل قلبي هذا مبارك
دانه:اشجايبهم
مراحب:يويلي ويلاهع هيمكن يبون يورون اهلنا الرساله
مها:ارحمو رقااابكم شد عضليي
>
خالد:يويل حالي
مبارك :لاتقرب حيل لو درو اهلهم يذبحونهم
خالد:يوم شفتها تبيني ارجع
>
يمااا خلاص راحو
ريم:مبارك شافني يوووووووه يازين عينه
مها: الوكاد ان هالخالد عرفج ياجواهر
دانه:ياقصة الوجه
مراحب:وش دخلنا فيهم
ريم:اخاف يجون باليل
مها:حياهم الله انا بسوي العشا لهم هههههه
جواهر:تتطنزين انتي ووجهج هذا وجهي ان ماكنتي اول المنحاشين انتي
دانه:ههههههه شوفو ريم اول مره اشووفها متحطمه
ريم:يووووووووووه يامبــارك
مها:اتوقعوون وش يبون جايين
مراحب:بيشوفون منو احنا
جواهر:يويل قلبي الوكاد انهم بيهجمون علينا باليل
ريم:حياهم الله
دانه:اعلم فارس عليهم
جواهر:امشو نرد
للخيمه
مراحب:بنات مشتهيه شاي نعناع
جواهر:الله حتا انا
مها:امشو نروح نسوي
كلهم :يلا
اول ماوصلو الخيمه>>>
ابو فهد:دانه جواهر بروح للجمعيه تبون شي
دانه:بروح معااك يبا تكفا
ابو فهد:البسي عباتج وامشي
جواهر:وانا بعد
ابو فهد:حياج الله
مها:جواهر ابي اروح ابي اروح قولي لبوج
جواهر:يبا عادي ناخذ البنات معانا
ابو فهد:الله يحييهم المكان وسيع عجلو البسو عبيكم وامشو
مراحب:يحليل ابوج حبييب ونااااسه
ريم:يالبااا عمي
جواهر:بسسسسسسرعه دورعه عبيكم هذا اذا ماضاعو
مها:اشوه لقيت عبايتي منو عندها نقاب زايد
دانه:محد يلبس نقاب الا انتي وجواهر
مراحب:ابي البس نقااب
جواهر:انا عندي 2 واحد لمها وواحد لمراحب
دانه:وانا
جواهر:مولازم نقاب
دانه:ابي مثلكم
ريم:دانوو ابشري محد بيعطينا وجه
ابو فهد يدق هرنات ديييد دييييييييييد ديييييييييييييييييييد
جواهر:ابوي برا مراحب هاج النقاب مها يلا البسي انا بروح
مراحب:انطريني
مها:البسي بالسياره امشي
دانه:اقوول ريموووه امشي مفففففرع
ريم:ليش نضايق نفسنا>>>>(راحو السياره)
ابو فهد:ياهلاافبناتي
دانه:هلا فيك يبا وينك ما اشوفك بالبر
ابوفهد:انتي الي ماتجين لي
دانه:اجيك بالدوانيه فشلا
جواهر:يباا متا راح نرجع بيوتنا
بعد4 ايام
>>>>(وصلو الجمعيه)))
دانه:ماشاءالله كبيره هالجمعيه
ابو فهد:يلا يابنات انزلو
نزلو البنات واشكلهم تلفت النظر>>>>>>>>
ابو فهد:يابنات اشترو الي تبونه انا هني بروح للخظره وارجع
جواهر:انشاءالله ييبا البنات عندي يلا قدامي
مها:بنات عيونكم بالارض>دانو ابوج راح
دانه:أي راح
مها:ههههه شوفو على كيفكم
مراحب:يووه انا اختنقت من هالنقاب
دانه:احسن منو قالج البسي نقاب
ريم:والله يامراحب حلو عليج بس لو ترفعينه اشوي
مها:اسكتو عنها مراحب نقابها يرحم لي امكم غازلوني
مراحب:هيييي كا رافعته مثلكم انا مو منزلته حيل
مها:يوه يوه شوفن الشماغ الي جاي صوبنا
دانه:يالبييييييييييه
جواهر:لا تسوون دائره امشو عدل اشترو مو تشووفوون الناس
مراحب:بنات دويره دويره دويره(صارت دائره) اسمعو في فوق محلات حلوه نروح
جواهر:عبالي عندج سالفه عزالله فشلتونا كل واحد مر قط كلمه وراح
ريم:هههههههه انا ودانه كنا مخفيات محد يلتفت علينا
دانه:آآه ليتني لابسه نقاااب
مها:مولهدرجه جياكر انتو والله حلواااات
كلهم :ههههههههه (حدهم ماخذين راحتهم)(تدرون بنات ومتجمعات في مكان عام فضايح ههه)
جواهر:اوف منكم صوتكم امشو نروح لمكان مافيه ناس
دانه:هذاك مكان فاضي امشو
كلهم:يلا>>>
مراحب:انا بقط النقاب(قطتا)يازين الهوا
دانه:عاد يرحم لي امج اشساده خشمج وحلقج والجبهها كلها طالعه خخخخخخ
مراحب:هيييييييي
دانه:في واحد جاي صوووبنا
مراحب:نقابي نقابي قوليله ينطر
دانه:لو سمحت في وحده تلبس نقابها صبر اشوي
مراحب:يالخبببببببببببببببله
دانه:انتي قلتيلي
........: قوه ياحلوات
مها:الله لا يقويك فارق
......:افا وين الي بتلبس نقابها خلصت
مراحب:طع هذا حدا ميانه
.....:انا مراح اشوي شي بس اخذو الرقم وحده ثاخذه صراحه احترت بكم كلكمك حلوات
دانه:يااااااسخفيييييي
جواهر:شوف ان مارحت ترا بوريك
.....:يلا وريني اشرايج انتي تاخذين الرقم واروح صدقيني
جواهر:خلاص عطنياه
.....:خلاص انتهت السالفه هاج الرقم
جواهر:خلاص انشاءالله بدق عليك يلا روح
.......: يلا ياحلواات ماتشوفون شر
مها:الشر معاك روح الله لايردك يالجييكر
دانه:مسكيين عباله حلو
مراحب:يالخبله ليه اخذتي رقمه
جواهر:هههههه قبل لا اشق الرقم بشوف اسمه
دانه:شكله مطلق مناحي جمعان ها واحد من هذولا
جواهر: (فتحت الورقه)هههههه توقعون شسمه ههههههه
مها :شنو
جواهر:وائــــــــــــل
دانه:يالكذااب كلش مولايق هالاسم عليه
ريم:قلت الاسامي مااختار الا وائل
مها:بنات هذي سله يلا اشترو أي شي فشلا
جواهر:لحظه بشق ورقة وائل(شقت الورقه)(يالبا سعووود)
دانه:يما هذاك ابوي امشو نروح له
ججواهر:لا هو قال لما اخلص بيدق علي
مراحب:بناات باكر عيد ميلادي وابي اشتري اغراض للكيكه
كلهم:كل عام وانتي بخير
دانه:بتصيؤين18 صح يالعجووز
مراحب:أي صرت عجووز
جواهر:يلا نشتري اغراض حق الكيكه
ويمو واحد صوبهم
.....:والله انتي الكيكه
جواهر:اشفيهم اليوم كلهم جياكر
المهم يشترون اغراضهم وطولو وهم بالجمعيه ومها ماخلت احد بحاله كل مامر واحد وقط كلمه ردت عليه عشر واستانسو بهروحه حيل وكالعاده دانه ومها تحطمو بواحد يفضخ القلب ومراحب عجبها واحد لبناني وجواهرراح صوتها وهي تهاوشهم وريم ناااقده (الخمه بعلباها ش ق) ووصلو الخيام وكان ت الساعه8 باليل
>
جواهر:اووووف من هالعجوز لجت راسي
مها :ليش؟
جواهر:اذبحتني ودي هذا سوي هذا عدلي هذا حطي هذا هالععجوز بسوي فيها شي بيوم
مها:ههههههههه انا بسويه معاج وين البنات
جواهر:الحريم متجمعين برا حاطين زوليه بالبر ومراحب ودانه وريم عندهم
مها:امشي نروح عندهم
وهم يمشون تركي طلع بوجههم>>
تركي:جوااهر
جواهر: (يافرقا)نعم
تركي:شلونج شخبارج
مها: (بهمس) برووح
جواهر:بخيروانت شلونك
تركي:بخير دامي شفتج وينج من زمان ماشفتج
جواهر:شسوي باليل اقعد والصبح اناام
تركي:يعني اليوم قاعده
جواهر:أي اليوم سهره
تركي:بروح اجربع مع الصبيان الصغار تبون تجربعون معاي
جواهر:جرابيع وناسه أي بروح
تركي:خلاص ورا العشا الساعه 10 او 10 ونص خليكم زاهبات بوديكم
جواهر:اووووكي
تركي:الساعه 10 بجي عند خيمتكم انزين
جواهر:اوكي يلا الله معاك بروح(راحت للبنات)مها ماهاا
مها:اشفيج بسمع السالفه
جوواهر:تركي
مها:أي صج اشيبي
جواهر:يقول تبون اجربع فيكم
مها:أي أي ودي الحق جربووع
جواهر:تعالو خيمتنا اجتماع مغلغ قولي للبنات
>
راحو البنات خيمتهم
جواهر:هاا بترووحون
ريم:وليش يقولج ومايقولي
جواهر:ياقلبي انا اكبر وحده فيكم
ريم:اها انا بروح متا
دانه:انا بروح
راحب:وانا بعد وياكم
مراحب:صج فشلا اركض قدام الرجال بس شوراي بروح
جواهر:خلاص باقي نص ساعه ويجي
مراحب:ليش مو الحين
جواهر:الرجال يتعشا انطرو لما ياكل ويرح وبعدين يصير خير
المهم مرت ساعه كامله الساعه 10 ونص>>>
>\
مها:جواهر هذا اكيد يجذب عليج
جواهر:تخيلوووووو
ريم:عطيني تليفونج
جواهر:اخذيه
ريم:دقت عتركي))) الو تركي تنقعنا وينك
تركي:ليش اشتبون
ريم:لا والله انت مو قايل لجواهر بوديكم للجرابيع
تركي:اوو خلاص خلاص الحين بوديكم
ريك:خلاص حنا ننطرك(سكرته)يلا بنات تركي الحين بيجي
مها:واخييييرا حسافه ليته فااااارس
دانه:ايوالله ليته فارس(بعدين فهمت)طع هذي لاتخليني ادفنج اهني
مها:فاااااااارس فاااااااااارس فرووووووووسي
مراحب:ايواا تدلعينه بعد
مها:فرووسي فارس فروووووووسي
دانه:مها ترا لحد الحين ماعصبت
مها:فروسي فرنسسسساسسس
مراحب:تحطييييييييييييم يالدلع هههههههههههههههههه
دانه:فروستج ها (وتروح تهجم عليها)
مها:هدييييييني ترا بعلم فروستي آآآآآآآآآي
دانه:لاعاد تطرينه بلسانج فهمتي
مها:فارس فاارس فروسي فرسوسييساااااا
مراحب:هههه لا ماااقاوم فرسوسيسا مره وحده
جواهر:ريم اخوج برا خلي المهبل يتهاوشون
مراحب:بااي ياحبيبات فرووووسه ههههههههههههههههههه
مها:فرسونسيسو فااارس ههههه هديني برووح
دانه:مراح اهدج
مها:يابنت الحلال هديني
دانه:فارس لي فهمتي
مها:خلاص لج فارس لداانه هديني
دانه:عبالي بعد يلا قومي
مها:متوحشه(واقفه عند باب الخيمه)فروووستي لي فهمتي ههههههه
دانه:اوريج ان ما كرهتج فيه لحظه انطروني
(بالسياااااااااره>>>>
تركي :يالله حيهم
المهم قعد تركي يسولف ويضحك معاهم وجواهر حست بمسج وتفتحا وتشوف مسج من سعود
(لو الليالي تستوي على الكيف_والله ماتفقدك عيني ثواني)
(تبي تحس بقيمة الي تحبه_خله يغيب ايام وتحس بالموت)
وتدزله جواهر مسج
(تتوقع انا الحين وين)
يرد عليها(وين)
وترد جواهر
(مع تركي انا والبنات والحريم بنجربع هعهعهع)
قالت الحريم عشان مايعصب بس هو عصب
( شنو شنو شنو ومنو الي وعدني مايجي صوبه)
وترد(اكلمك بعدين بغلق جهازي وبنزل للجربوع ياقلبي والله ان البر زهقه ومله بدونك يالغلا لا تغار ياروح جواهر كفايه اني احبك)
تركي:يلا يلا هذاك الجربووع روحو صيدوووه
ريم:يلا انزلو انا معاي الكامره بصوركم واضحك كع كع كع
دانه:يلا منو ينزل معاي ماابي انزل بروحي
مها:انا معاج
مراحب : (ياقصت الوجه) برووح معاكم
جواهر:هههه انا برووح يازين اشكالنا
ريم:ههههههه تذكرو الماضي
>
>
دانه:هو وييييييينه
مها:يالخبلااااااااااا تحتج
دانه:يمااااااا يماااااا انحاااشو
>
تركي:الحمد الله والشكر جبتهم يلحقون الجربوع والجربوع هو الي لحقهم هههه
ريم:هههه (ميته من الضحك)صيديه لا تخافين مايخرع
>
دانه:مايخرع وريني شطارتج وانزلي
جواهر:يماا يما شوفوووه هو يلحقني
مراحب:يوييييييييليي ويلااااااااه يماما
مها:الجربوع علاااااااامه يلحقني طسسس ورااااك
دانه:مهاا طقييه بالنعل
>
تركي:يلاااااااا صيييدووه (ميت من الضحك على اشكالهم)
>
مها:تهبين عساني مااذبحه
مراحب:اجل حنا ليه جايين
دانه:هههههه خلاص راح الجربوع
جواهر:ياقصة الوجه لجربوع مصخرنا وراح عنا
مها:ابشروو بالتطنز من ريم واخوها دااخل
مراحب:ابشروو فيه دامكم خبول ماتعرفون تصيدون جربوع
دانه:يالبطله انتي ليش انتي ماصدتيه
مراحب:ماخليتو لي مجال
جواهر:افا عليج المجال كلا بيجيج بالجربوع الثاني
دانه:يلا اركبو السياره
تركي:نعنبو داركم الجربوع هو الي لحقكم سطي الجربوع بالنعل
جواهر:حرام عليك ليش تبي تذبحه
تركي:هههههه اجل انا ليه جايبكم خلاص بنرد
ريم:لالا عمسؤاليتي الجربوع الثاني بيصيدونه صيدوه لا تفشلوني
تركي:شوفو هذاك جربوع تشوفونه
كلهم:أي
خلاص انزلو بسرعه شوفن ان رديتن والجربوع مو معاكم بخليكم ترجعون مشي للمخيم
ريم:انزين انزين موافقين
دانه:وافقتي بلاج قاعده ومرتاحه وحنا نلحق الجربوه ايييو
جواهر:انزلو مالي خلق ارجع مشي
مها:بسرعه>
>
جواهر:يابنااات شدو الهمه
دانه:هو وينه
مراحب:وراج وراج يلا خنصير داتره وانحاوطه
دانه:تنط عليه مها ههههههههههه
جواهر:الحقوه الحقووه
مها:هو ويينه يمااااااه لااااااااء وااع واااااااااااع ويييييييييع
دانه:ههههههههههه اشفيج
مها:وع وع وع وقصته دست عليه برجوولي
جواهر:حرام علييج
مراحب:جايب هالقساوه منين منين منيييين ياطيب
مها:لااااااااا مات صح
دانه:مجرمه يامها طلعتي قلبه من حلقه
مها:يماا يويييييييييل قلبيييييييييي
دانه:شنو شنو
مها:اخوووووووووووه جاي ينتقم
دانه:هو وييينه
مها:يلحق مرااحب هههههههههههههه
مراحب:يمااااه روح مناك لا لا مها الي ذبحته والله يمااا
جواهر:صيدوه صيدووه
مراحب:دانو طبي غواصي عليييه
دانه:تهبيييييين
مها:الحقوه انا صدت واااحد الثاني ابحوه خفيف دوسو عليه اشوي اشوي
دانه:وخرووووووو (ديييييدووووووف)ها ماااااااات
مها:اشدنها موته قششششره
مراحب:جايبين هالقساوه منين منيييييييين منيييييييييييييييييين
جواهر:وييع الحين شلون نشيله
مراحب:دورو كرتون ولا خشبه
مها:لقيت لقيت خشبه
>
تركي: خلاص مات من الضحك هو وريم)(هذولا شيسوون
ريم:ههههههههه رقيقااات
تركي:امحق رقه هههههههههههههه
>
دانه:هذولا بدال لايضحكون تعالوشيلو معانا افتح الليت
مراحب:يامامي احاتي عائلتهم لا تجي تنتقم
جواهر:لالانشاءالله مايجون
مها:اووف مامنكم فايده عطيني الخشبه
دانه:اشدنج جيده
مها:وع وع لالالا ايوووو افف يالريحه
جواهر:ههههههههههههههههههههه
دانه:ها نجحتي
مها:تم بعون الله اووف هاج شيليه
جواهر:دانو دخليهم بحلق تركي
>
دانه:ها تركي فزنا جبنا 2 مو واحد لا وبعد ميتين
تركي:اففف ياريحتهم قطيهم شبي فيهم
دانه:شنوووو
ريم:صبر صبر بصورهم يحليلكم مجرماات
جواهر يلا بسوي لهم قبور
تركي:انتي فاضيه قطيهم وامشي تأخرنا
جواهر:حرام
تركي:اي احفري وراح تطلعلج حيا بدال جربوع
جواهر:يماا دانو قطيهم
تركي:هههههههه يلا اركبو ولا اخليكم
دلنه:لحظه لحظه(قطت الخشبه)يلا
تركي:يحليلكم يالبنات مو هينات
ريم:افا عليك نعجبك حنا
تركي:منو ذبح الجرابيع اكيد كلهم جواهر
جواهر:لا واحد مها وواحد دانه
تركي:ادري
جواهر:اجل ليهتسأل
تركي:بس كذا
جواهر:ياكرهك
تركي:ترا بنزلج
جواهر:يلا
تركي:اتحديني
جواهر:اتحداك(ووقف تركي السياره)
تركي:يلا انزلي
جواهر:طع هذا مراح انزل
تركي:خلاص تنزلين ولا تقولين تركي انا اسفه
جواهر:لا اهذي ولا هذيك
تركي:خلاص مراح اتحرك من اهني
مها:يابنت الحلال تأسفي واخلصي الريحه صكتني
دانه:يلا امش ترركي
تركي:تأسفي
جواهر:ماابي
مراحب:عادي اقول بدالها
تركي:لا جواهر تقول
جواهر:اسفه خلاص يلا امش
تركي:لا حبيبتي ماتعتبر اسف هذي
جواهر:اشتبيني اقول حبيبي انا اسفه
تركي: (يوه حبيبي مره وحده)اي كذا
جواهر:خلاص يا اخ تركي انا اسفه اسفه
تركي:خلاص الحين امشي وانا رافع راسي
المهم وصو الخيمه وفي خيمة البنات>>>>>>
مراحب: (تسترجع الماضي وتضحك)مها هههههه شلون طيحتج انتي والجربوع
مها:على الاقل طلعت اقوى منج
مراحب:انتي وحش نعنبو دارج مصارينه طلعت من خشمه
دانه:اي والله وححححش
مها: طع منو يتكلم انتي ذابحه واحد لا وبعد طابه عليه غوااصي
دانه:بس مو مثلج طلعت قلبه من حلقه هههههههه
ريم:يلا يلا بنات بشغل الكاميرا شوفو اشكالكم هههههههه
شغلو الشريط من تلفزيون مراحب بالبطريات وماتو ضحك على اشكالهم>>>>
جواهر:يافششششششلا طع اشكالنا
مراحب:حدا فشلا وتركي كان يشووفنا مها مهااااااااااااااا
مها:خرعتيني اشفيج
مراحب:شوفي قسااوتج هههههه شلو تذبحينه
مها:ماكنت ادري يوم بنحاش عنه هههههههههه دست عليه
دانه:اما انا لي هدف يوم جييته هههههه
جواهر:ايوا يالسروال لطويل الاحمر اغراااء يامها ههههههههه
مها:افا عليج الاحمر يعبر
دانه:اسكتو عني لايبين الاخظر
مراحب:الحمد الله والشكر انا مالي كل الالوان فيه ههههههههههه
جواهر:انا ناعومه ماالبس الا الابيض مو مثلكم قطع
والشريط عادوه ستميه الف مره وكل مره يشوفونه اكثر ضحك>>
>
>
اشراح يصير بحفلة مراحب الي بتكون سهرتهم اليوم
والمواقف والضحك كلاااااااا في
الجزء الحادي عشر><><><
شـــــــــــاعــــرة حـــــــــزن
واناااااااا
أختهااا رجــــــاوي
وبنت خالتي
الــعــــــوووووبه >>>>>>>>>خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وبنت خالتي >>>>>>>>الغلا كله هذا ايميلها ss.17@hot
هذولا البطوولااات خخخخخخخخخخخخخخخ
وقولولي شرايكم بالاجزاء نزلتكم 5
والباقي قرييب انشاءالله
بس ابي ردوووووووووووووووووووووووووووووووود
وااااااااااااااااااااجد
يلله
ماتشووفوون
شر >>>>>>>>كني عجوووز
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يلله بااااااااااااي عمراااااااااااااااااااااي >>>>>>>>>خخخخخخخخخخخخخ
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بحطلكم الاجزاء الباقيه كاااامله
وانشاءالله تستانسوون بقرائتها
لأن وراي امتحانات ثانويه عامه>>>>>>ياكررررررررهي
وانشاءالله تعجبببببببببببكم
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الــجزء الــحادي عـــشــر>>>
صارت الساعه 1ونص بالليل والبنات دائره بوسط البر>>>
مراحب:بنات الساعه عدت 12 ونااااسه صرت 18
جواهر:كل عام وانتي بخييييير
دانه:مبرووك ال18 عقبال ال19 هههههههههههه
ريم:كل عام وانتي بخير عقبال 105 وتخرفييين ههههه
جواهر:بناااااات يلا خنغني
كلهم:غنو لحبيبي وقدموله التهاني_في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب احلا الاماني_الليله ياعمري تناديك الاحلام
(ادري خربوطه بس اعذروني مو حافضتها ههههههه)المهم
جواهر:يلا قومو نسوي كيكتنا حق عيد ميلاد مــــحـٌــا
كلهم:يلا
مها:عاد وين بنلقا مطبخ
دانه:كل مطبخ فيه ستمية شغاله نايمه
ريم:تعالو في مطبخ فاضي مافيه ولا خدامه
جواهر:كيكتنا مايبيلها لا فرد ولا شي بس تجمد اشوي
مراحب:وشلون بنجمدهاا
جواهر:الثلاجه اللي بخيمتنا
مراحب:ذاب الثلج فيها ماااي
جواهر:انفظيها ونحط ثلج
مراحب:ومن ويلج ثلج
جواهر:اندبر والله حنا لو اشتهينا سوينا بلاوي اقول امشي بس
مراحب:ريمووو يلا ودينا مطبخج هههه>>>>>بالمطبخ
مها:بسرعه خلصو قبل لا يقطعون الكهرباا
جواهر:اي يلا جيبو الاغراض بنسوي كيكة قصدير(افهمو عدل وسوو الكيكه حلوه حيل والله)يلا دانو طلعي الاغراااض
دانه: 2 كيكة قصدير ها طلعتهم
جواهر:جيبي4 كريم كرمله و4 قيمر حطيهم مع بعض واخلطييهم
دانه:عسل الكريم كرمله وين احطه
جواهر:قطيه مانبيه يلا اخلطيهم على بعض عدل
ريم:انا بسوي شنو؟؟؟
جواهر:افتحي كيكة القصدير وقصيها 3 قطه راح يصيرلج 6قطع مستطيله حطي 3 اول بالصحن الزجاجي
ريم:اممم اوكي خلصت وبعدين
دانه:يلا انا خلطتهم عدل هههههههه ياحلو طعمه
جواهر:ووجع لا تاكلينه ريم اخذي الكرريم كرمله وكتي اشوي على الكيكه وخلي يقطيها اللون الاصفر
مها:دانو عطيني انا بسوييه
جواهر:اشوي اشوي
مها:يلا خلصت وبعدين
جواهر:الثلاث قطع الثانيه حطي فوق كل وحده وحده وبعدين حطي كل الكريم كرمله فوق كثرييه اوكي
مها:ام يلا حطيتها فوقها شوفي جذي
جواهر:اي اي عدل والحين مراحب طلعي الفليك وكسريييه
مراحب: جذي
جواهر:اي اي عدل يلا كتيه حواليه على كل الكيكه
مراحب: اها>>>>>>خلصت شوفي شكلها حلو وروعه
مها:سهلا حيييييل
جواهر:يلا حطوها هناك
مراحب:شوفي جواهر اغراض هالكيكه 4 كريم كرمله و4 قيمر و2 كيكة قصدير و2 فليك بس
جواهر :بس وطعمها حلو حيل والله
مها:جواااااااهر
جواهر:اشفيج
مها:ماكو ثللللللح
دانه:مولازم
جواهر:لا لازم تجمد اشوي عشان الكريم يصصير احححححححلا
ريم:انا شفت تؤكي اخذ ثلج كبار ووداهم بمطبخ الدوانيه بثلاجتهم
جواهر:منو يروح معاي بروح اجيب
مراحب:انا بروح معاج
مها:خلاص انا وريم ودانه بنظف هالعفيسه ونروح خيمتنا نكمل باقي الاغراض
جواهر:يلا مراحب امشي
مراحب:يلا
(البنات مسوين مفاجأه حق مراحب ويبونها تروح عشان تظبط الخطه)
>
مها:يلا امشو خيمتنا
دانه:أي صح قبل لا يوصلون
ريم:والعفيسه هذي
دانه:في 100 شغاله الصبح بينظفونها امشي>>> بالخيمه
مها:يلا طلعو الزينه والبالونات بسسسرعه
ريم:هذي الزينه وين احطها
دانه:تعالي نعلقها هني بسرعه
المهم قعدو يتفخون البالونات وعلقو الزينه وفضو الخيمه وحطو طاوله وفوقها العصير والحلويات اما جواهر ومراحب طولو حيل وجواهر تبطيء الوقت)
>
مراحب:يابنت الحلال قالت ريم بالدوانيه صارلنا ساعه نفتر بكل المطابخ امشي الدوانيه
جواهر:يمكن احد قاعد
مراحب:حرام عليج كل الخدامات قعدناهم
جواهر:عادي اهم شي لاتخرب كيكتي الي مسويتها عشانج
مراحب:اقول امشي مطبخ الدوانيه مااعتقد احد قاعد
جواهر:لحظه باقي اخر مطبخ
مراحب:هذااا مطبخنا ومافيه ثلج امشي
جواهر:اووف يلا امشي اشوي اشوي
مراحب:الهندي نايم لا تطلعين صوت
جواهر:يلا ادخلي المطبخ>>دوري بهالصوب وانا هناك
مراحب:وين تروحين
جواه:بروح في هناك خيمه يمكن فيها ثلج
مراحب:اروح معاج
جواهر:لا راح ناخذ وقت انتي هني وانا هناك بسسرعه
مراحب:اوكي ياربي وين يحطون الثلج اوف وهالليت بطارياته خلصت افتح أي اشوا
( ومراحب قاعده تدورومندمجه ماتسمع الا الصوت الي وراها يقول (مـنـــو انـــــت؟)كان ظلما ومراحب معاها ليت خفيف)
فهد:منو انت؟
مراحب:............
فهد:تكلم
مراحب:اناانا مراحب
فهد:مراحب انتي اشجايبج اهنيه صبر بفتح الليت الكبير (فتح الليت)ليش انتي هنيه؟
مراحب:والله والله انا وجواهرمسوين كيكه اليوم عيد ميلادي>>>تعفس الكلام
فهد:صبر صبر اشوي اشوي اليوم عيد ميلادج
مراحب:أي
فهد:كم صار عمرج؟
مراحب:18
فهد:والعمر قدامج كل عام وانتي بخير
مراحب:وانت بخير
فهد:زين شنو تسوين اهني
مراحب:ادور ثج كيكتنا خربت
فهد:والله مدري خندور معاج
>
جواهر:ياربي وين يحطون ثلجهم اف من هالليت قوي حيل(تركي كان رايح يشرب ماي وطل بالخيمه وشاف جواهر تحوس استانس حده)
تركي:صــــدتـــــــج شتسوين؟
جواهر:بسم الله الرحمن الرحيم خرررررررعتني
تركي:لا ترقعين السالفه اشتسرقين انا اشوف اكلنا خلص اهاا طلعتي انتي الحراميه
جواهر:هي هي هي حراميه دورالاكل عندك
تركي:خلصيني اشتبين
جواهر:ابي ثلج سوينا كيكه واخربت كيكتنا وثلاجتنا مافيها ثلج
تركي: (يضحك على شكلها كلنت خايفه)وليش خايفه
جواهر:انا مو خايفه عندك ثلج
تركي:افا عليج جواهر تبي ثلج اكيد بجيبلج لو تبين عيوني عطيتج
جواهر:مشكور يلا وين الثلج
تركي:يازينج وانتي معصبه
جواهر: نـــعـــــــــم؟
تركي:لا ولا شي الثلج هنك انا حاطه تعالي اعطيج
جواهر:اوكي يلا
>
مراحب:مالقيت
فهد:ولا انا
مراحب:خلاص انا بروح عند جواهر اكيد لقتا وراحت
فهد:والله لو بيدي اعطيج عيوني في عيد ميلادج بس تدرين
مراحب:لا عاجي
فهد:تبين اوصلج ظلما الحين
مراحب:لا مشكور ادل الطريق ومابي اتعبك
فهد:مافيها تعب عادي اوصلج لا خيمتكم
مراحب: (طلت برا شافت ظلما حيل)واله ظلما حيل وجواهر نستني
فهد:ماعندج عذر لازم اوديج تدرين الساعه صارت2ونص والسكارا برا واجد(هعهع يحليلها خافت)
مراحب:أي صح خلاص بس اخاف اتعبك
فهد:ابببببببد مافيها تعب ياراعية القطوه
مراحب:ههههههه مشكور وماقصرت
المهم يمشون مراحب وفهد مع بعض واشكالهم كانت حلوه حيل >>
فهد:انشاءاللهاي صف تروحين السنه الجايه
مراحب:صف لا انا اوح الجامعه مع جواهر
فهد:اها مع جواهر
مراحب:أي
فهد:..........
مراحب:............
وساكتين ليمن م وصلو عند الخيمه
فهد:بلا خلاص الحين انام وانا مرتاح
مراحب:مشكور وماقصرت اسفه اذا تعبتك معاي
فهد:لا عادي والله اني ارتحت يوم شفت وجهج
مراحب: (استحت)(ابتسمت وراحت خيمتهمم)
فهد:يازينها ويازين عينها
مراحب: (دخلت خيمتهم)بسسسسسم الله هذا شنهووووو؟؟
دانه+ريم+مها:كلللل عاااااااام واانتيييييييي بخيييييييييييييييييير
مراحب:وانتوو بخييييييير
مها:اشرايج بالمفاجأه
مراحب:هذي خيمتنا
مها:مع لمساتي ولمسات دانه وريم صارت جذي
مراحب:مشاءالله حلوه والبالونات والزينه شي صراحه
دانه:وين جواهر
مراحب:ليش ماجت
مها:لا
مراحب:الحين بتجي شلون سويتو جذي
(ومراحب مستانسه حيل وقعدو كل وحده تمدح نفسها)>
<
جواهر:يابن الحلال فرينا كل السيارات ثلجكم مانبيه عفنااه خلاااص
تركي:لا يااخت جواهر لازم نعطييج (هو يدري وينه بس حب يطول)
جواهر:تركي قول ينه ولا اروح
تركي:الوكاد اني حاطها بسيارتي امشي نشوووف
جواهر:ياكثر مانمشي يلا
تركي: (راح سيارته وشاف الثلج فيها)هااا كاهي تعرفين تشيلينها
جواهر:أي اعرف وبعدين مراحب تنطرني بالخيمه بروح اشيل معاها
تركي:على الاقل اوطلج لا الخيمه الي فيها مراحب وبعدين اروح
جواهر: (ياليل مطولك)يلا
ويشيلونها ويروحون حق المطبخ>>
جواهر: مرااحب مراااحب لا مووقتها تروحين يالخخاينه
تركي:وينها خويتج خانتج وراحت ماتقدرين تشيلينها برووحج
جواهر:لا اعرف
تركي:خلاص هاج اخذيه وشيليه
جواهر:عطني(تشيل الثلاجه الي كانت ثقيله حيل حيل ومشت خطوتين >>)طراااااااااااااااااااااخ
تركي:جواااهر جواااااااااااهر
جواهر:.............................آآآي
تركي:بسم الله عليج لايكون تعورتي
جواهر...ها لا لا (وتعدل شيلتها)
تركي:قلتلج يابنت الحلال بشيله معاج بس انتي الله يهديج
جواهر:لا خلاص مافيني شي مشكور
تركي:العفو وين تبين اودي الثلاجه
جواهر:للمطبخ الي عند خيمتنا
تركي:اها يلا بشيله>>>(ويشيله ويمشون ليمن ما وصلو للخيمه)
جواهر:عادي المطبخ عفيسا بيسد نفسك
تركي:لا مادام انتي بالخيمه صدقيني مراح تنسد نفسي
جواهر: (تغير الموضوع)خلاص هذي كيكتنا وبحطها داخل الثلاجه وبس
تركي:ماشاءالله منو مسوييها
جواهر:انــــــا
تركي:لاالاه اله الله تعرفين تسوين حلوياات
جواهر:افا عليك اسوي كل ي انا
تركي:حرمة بيت
جواهر: (ترفع خشمها)اكيد حرمة بيت ههههههههههههااي
تركي:في بعض الكيكات شكلهم حلو بس طعمهم مالله يديم النعمه كلش موحلو
جواهر:لا انا طعم وشكل كلا حلو
تركي:خلاص بنذوقها
جواهر:لما تخلص واطلعهامن الثلاجه وعد لجيبلك منها
تركي:يعني انطرج ماانامطجواهر:أي انطر
تركي:بس اخاف اكون نايم شوفي اذا خلصت دقي علي وانا اجي
جواهر:اوكي خلاص تعبتك اليوم حيل
تركي:لا تعبج انتي بالذات راحه
جواهر:مشكور
تركي:العفو يلا الله معاج
جواهر:باي
تركي:بااي(آه ياجواهر انتي الي بتصيرين زوجتي)
>
>
جواهر: مرااااااااااحب يمال الوجع وينج
مراحب:انتي الي ويييييينج؟
جواهر:انا انا كنت افتر من سياره لا سياره ومن خيمه ولا خيمه وطحت وقمت وحطيت الكيكه بالثلاجه
مراحب:اللعن كل هذا صارلج
جواهر:انا وتركي
ريم:تركي شكو
جواهر:هو الي انقذني وشال الثلاجه كلا من الخبله مراحب
جواهر:يحليلج مث سالفتي بس من دون الطيحه ههههههههههه
جواهر:شنو
مراحب:عفسنا المطبخ مال الدوانيه انا واخوج فهد ومالقيناه
دانه:يحلو فهوودي من زمان ماشفته
جواهر:عزاله تمكيجتن وخلصتم طلعي المكياج ماابي اطلع بالكاميرا جذي
دانه:هههههههه بالاول البسي وبعدين
جواهر:لا يالخبله اول اتمكيج وبعيدن البس وسن عدسااتي
مراحب:اشرايج بعدساتي حلوه صح
جواهر:حلو لونها أي لون
مراحب: بندقي مثل مالوت ام حـــــمــــــني
جواهر:منو ام حـــــمـــني
مراحب:بنت خالتي
جواهر:انا رمادي
مها:شوفوني خلصت حلوه
جواهر:ملاك لاايلاه الا الله
(المهم كلهم البسو بنطلون جنز خصر واطي لون رمادي وبديات بيض ضيقا وفاتحين شعورهم وحاطين مكياج خفيفوكل وحده تقول الزين عندي)
جواهر:يللا خلصو الساعه صارت 3ونص وناسه
ريم:يلا منو تصورنا بشغل الكاميرا
مراحب:صبر بشغل المسجل
مها:حطي عبد الممجيد عبدالله غنو لحبيبي
جواهر:الكيكه جبتوها
مها:أي جبناها
ريم:يلا شغلت الشريط والكاميرا اليوم عيد ميلاد مراحب وهذي كيكتها يلا مراحب طفي الشمع ههههههههه
مراحب:اووووووووفففففففففففففففففففففف
كلهم :ههههههههههههه (صوووتهم حيييييييل عااااالي)
يطامرون ويرقصون ومراحب قصت الكيكه
جواهر:اشرايكم بكيكتي
كلهم :روووووعه
مها:يلا مراحب شنو امنيتج لهذي السنه قوولي
مراحب:امممممممممم وااجد
مها:لا قولي وحده
مراحب: اممممم اول شي ابي اتوفق بدراستي
كلهم :أي
مراحب: وياااااارب اتزوج وااحد مزيوووووووون يشلع القلب ويحبني واححبه بس
كلهم :يووووووووووووووووووووووه
مراحب:قولو آميييييين
مها:يارب اتزوج واحد مزيون ويحبني واحبه انا بعد يارب
دانه:ايوالله يارب اتزوج فروستي ويحبني واحبه
ريم:يارب يارب اتزوج مبارك
جواهر: آآآآآه يارب اتزوج (ســـــعــــــــووود)
مراحب:يلا كلنا
كلهم: آآآآآآآآآمــــــــيــــــــــــــــــــــــن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر:ريم عطيني صحن وشوكه
ريم:هاج
جواهر: (حطت من الكيكه واشوي حلويات وعصير ودقت عتركي)الو
تركي:حي هالصوت
جواهر:اله يحييك تعال اخذ كيكتك لأن في طلبيه علييها
تركي:كيكتج ما اضن
جواهر:خلاص كيفك اسمع البنات والله ودهم عليها
ريم:جوااااااهر تكفين ابييها
جواهر:سمعت اختك الحق علييها
تركي:دقايق وراح اخذها
جواهر:اذا وصلت دق علي عشان اطلع اعطيك الكيكه
تركي:اوكي
جواهر: (بهاللحظه تذكرت سعود)ياليتك انت الي تذوق كيكتي بدال تركي ياسعود آه وين القاك ليتك موجووود احبك ياسعود(تسمع التليفون>تركي)
مها:وين رايحه
جواهر:بعطيي تركي الكيكه
مها:هاج شيلتج لاتطلعين مفرعه لمي شرعج
جواهر: (حطت السيله عليها ومعطيا الدنيا فري طالعه افبنطلون جنز والبدي الابيض)
تركي: (ينطر جواهر واول ماشافها طالعه من الخيمه وكأنها ملكت جمال وتنح بجمالهاا)
جواهر:تركي
تركي:..............
جواهر: (والله اني بايعتها طالعه جذي) تركي
تركي:لبيه
جواهر:هاك الكيكه اكلها اسفه اني طلعت جذي بس شسوي بشوفك وانت تاكل اصابعك ورا كيكتي الي تقول عنها مو حلوه
تركي:لا تتأسفين عادي(ويشوفها من فوق لا تحتت)
جواهر....(خافت من نظراته)هاك الكيكه البنات ينطروني
تركي:جواهر(بس جواهر راحت الخيمه ونست سالفت تركي)
(اكل الكيكه وكان طعمها حلو ودز مسج حق جواهر)
>
جواهر: (تشوف المسج)(الكيكه حلوه مثل راعيتها وصايره قمر يوم عطيتيني الكيكه ياكيكه)الحمد الله والشكر هذا شيقول المهم يلا ارررررررقصوووو
(صوتهم وصوت المسجل عالي وصراخ وضحك وتصوير يعني وناسه حيل وناسه)
>
فارس:محمد تسمع هالصورت
محمد:أي صوت عالي مسجل صح
فارس:امش نشوف الصوت وينه
محمد:الصوت جاي من هناك
راحو عند خيمة البنات>>>
فارس:هذولا وين قاعدين صوتهم عالي امش عندهم
محمد:شنو احنا بمرقص عاد المخيم الي هني مو صاحيين يشمون ريحة الرقص والاغاني امش نأدبهم
فارس: (واقف قدام باب خيمة البناات)ريييييييييم ريييييييييييييييييييم
>
ريم:يامامي هذا صوت فاااارس
دانه:فارس انا بروح عنده
مها: (تحب تنرفز دانه)طع هذي انا الي بروحر روحي
ويتهاوشون عند الباب و(ديييييييييدووووووووووووف)وطاحو قدام الباب وطبعا محمد وفارش شافوهم وهم من الخرعه طالعات من دون شيلات والبنطلون الجنز والبجي الضيق والميك اب بس صراحه اشكالهم كانت حللوه تووب
دانه:وا وا واالله ال اليووم عييــ
مها: عيـ عيـ عيـ عيد ميلا مراحب
محمد: (نسا اخته وشاف مها)(هذي البنت الي شفتها افبيتنا اسمها مها اخت سعوت مشاءالله حوريه ونزلت للأرض)
فارس: (يشوف دانه ويضحك)(دانوه ماتغيرتي كل ماتكبرين يزيد جمالج معاج)
جواهر:ياخبووووووووول تعالو داخل مها دانه (ويركضون ويروحون داخل)_(وتطلع ريم راسها من الباب
ريم:نعم فارس اشتبي
فارس: (اوف اشتبين خلينا نشوف المزايين)انتو شتسوون
ريم:اليووم عيد ميلاد مراحب ومسوين حفلااا
فارس:خلاص سووها من دون صوت وهالاغاني والرقص ومدري شنو
محمد:شوفي حنا اهني قاعدين ان سمعت صوت رقص ولا مسجل كسرتها بروسكم فاهمين
ريم: (تبلع ريجها)انشاءالله فهمنا
>
دانه:يووه يووه يووه يازينه مها شفتي فارس شلون يشوفني
مها:ايه ايه شفته
دانه:اشوه محمد ماقالي شي غريبه
جواهر:اكيد ماشافج عيونه راحت لمها خذت الزين
مها:هي هي هي اكيد باخذ الزين (وسرحت بمحمد ونضراته فيها)
جواهر:يلااااااااا شغلو المسجل
ريم:لا لا لاتشغلونها فارس ومحمد قاعدين اهني قرييب
دانه:صج
مها:امشي نشوف
دانه:من تبين تشوفين فارس لي
مها:خلاص غيرت رايي بشوف حموودي
دانه:واخيرا شفتي غير فاااااااااااااارس
مها:لا حبيبتي الشرع مو حلل اربع هه بشوفهم كلهم فديت زولهم امشي نطل
دانه:هههههههههه
جواهر:وين وين ماكو طلعه شغلي اشوي عالمسجل
مراحب:جواهر
جواهر:هلا
مراحب:حرام عليج عطيتي تركي من الكيكه نادي فهد اخوج اكيد جوعان والكيك الاكل عندنا واجد حرام ينقط بالزباله
جواهر:يش الاخت عشقت
مراحب: (وجهها حممممر)لا مو جذي بس تدرين لازم ياكل
جواهر:يابخت اخوي اجمل بنات الكون تهتم لمره
مراحب:بس احرجتيني
جواهر:تعالي بدق عليه تليفون اسمعي(دقت عليه ومراحب ملزقا اذننها بالسماعه)الو
فهد:هلا جواهر اشفيج داقه
جواهر:مافينيني شي
مراحب:ياازين صوووووووووته
جواهر:اسسكتي ها لا بس في كيك عندنا ومراحب قالت اكيد انك قاعد وتبي من الكيك كيك حلو مسويته مراحب وانا تبي
فهد:دام الكيكه من مراحب اكيد بجي وزهبيها تراني جوعااان
جواهر"خلاص انطرك يلا باي
مراحب:يوووه يوه ياجواهر
جواهر:يلا سوي الكيكه وعدليها ولما يجي تعالي معاي نعطيه
مراحب:لا فشلا
جواهر:عادي كلا فهد
مراحب: امممم
جواهر:لا تحاتيت فهد عادي عنده ويدري اليوم عيد ميلادج ويدري بنات
مراحب: يلا يلا كاهو جاا
ريم:يابناات
دانه:تعالي ريم صاري فارس وهو قاعد من الدريشه يووه يازيينه
مها:أي والله يازييينهم
دانه:يمامي هذا فهد جا
ريم:تعالي نصوره ها ها ها
فهد: (واقف قدام الخيمه تطلع جواهر ومراحب معاهم الاكل) كل هذا حقي
جواهر:لا مو كلا
فهد:افاا (وعيونه على مراحب)
جواهر:شوف هذاك محمد وفارس روح اكل عندهم حنا الحين بتخلص حفلتنا
فهد:حفلت منو؟
جواهر: (طع هذا يعني مايدري)حفلت مراحب
فهد:ادري بس لي مو هي تتكلم
مراحب: ........ (وجهها يقط الوان)..........
جواهر:امسك الاكل وروح عندهم اشكالهم تكسر الخاطر
فهد:يلا عطيني الاكل وقصرو عالصوت تراه عالي وحنا نبي ننام
مراحب:بالعافيه
فهد: (واخيرا نطقتي) الله يعافيج وكل عام وانتي بخير مره ثانيه
مراحب:وانت بخير
(فهد راح حق محمد وفارس والي كانو مستانسين وهم يشوفون فهد معاه الاكل طاااااااااااااااقهم الجوع واكلو الكيك وراحو نامو)
مراحب:هذا احلا عيد ميلاد عندي لأن فهد باركليييييي
دانه:وانا بعد شفت فارس ايوا ايوا تحبين اخوي
مها:مي تو شفت حموجي فرووسي هههههههه
دانه:فرووسي بعييينج ياحبيبات خواني
ريم:انا مو حلو عندي حلو لاني معاكم وموحلو لأأني ابي مبارك
جواهر:اقول مالت عليكم يلا نظفو(آآه ياسعود ليتك اهني احبك)
>>>>>
دانه: واخييرا يلا رجولي ذبحتني بنااااااااام
ريم:ذبحنا الردح ماخلينا اغنيه مارقصناها
مراحب:الشريط متا راح نشوفه
مها:باكر باكر يلا بنام
جواهر:يلا كل وحده تحط راسها وتناام
ريم:النووم لآآآآه ليتني اتزوج النوم خخخخخخخ
دانه:هههههههه زوجيني اخوج بعدين تزوجي النووم هههههههههههه
مها: (واقفه قدام السلرير وتقصدله)وسالامتكم
مراحب:الله الله موهبه موهبه يامهاوي
دانه:هههههههه مها تذكرين طبحتنا خخخخخخخخخ
مها:اني اذكرها يووووووووه
دانه:ناظرت عيني عيونه
المهم قعدو يسولفون وربع ساعه ولا تشوفون شخيرهم من التعب الا جواهر الي سمعت صوت مسج وتقراه
جواهر: يوه يالبا اسعود(ضاق قلبي بدونك_وقلبي اشتاق لجنونك
وينك يابعد هلي_ ماتبي مجنونك)
وترد جواهر لسعود مسج
في الــــــبـــــحرين>>>>>>
سعود:سلمان ردت لي مسج آآه ويقراه(مهما خذاك البعد مازلت غالي_في قلب ماهزه ابد يوم غيرك)
سلمان:هاللله
سعود:ادق عليها
سلمان:لا اول دز مسج شوفها اذذا تبي تكلمك يمكن البنت مشغوله
سعود:أي احسن (يكتب لها مسج)(يالغلا ودي انسا غربتي بصوتج اذا فاضيه في هالوقت ودي اسمع صوتج واعرف احوالج يالغلا>>انطر الرد)
سعود: (نطر دقايق وسمع صوت مسج)يارب جوااهر
(اذا ماافضالك يالغالي قلي من افضاله حتا انا ودي اسمع صوتك يغلى من سكن بالقلب)
سلمان:ايوا ايوا محد قدك دق عليها وريح قلبك
سعود: (يدق على جواهر)
في الــــكـــويت>>>>>
جواهر: (طلعت من الخيمه)الو
سعود:هـــــــــلا وغـــــــــــــــــــــلا
جواهر:هلا فيك شلونك
سعود:بخير يانور دنيتي وانتي
جواهر:بخير
سعود:اشفيه صوتج؟
جواهر:لا ولا شي بس برد وطالعه برا الخيمه ولو تشوف شكلي تموت من الضحك
سعود:آآه ليتني عندج وادفيج
جواهر:شخبار الدراسه
سعود:بخير ماشي حالنا
جواهر:سعود والله ودي اكلمك بس خايففه بالبر طالعه بروحي شوف انا الحين بدخل الخيمه وبروح لفراشي ونكمل سوالفنا مسجات اشرايك
سعود:اذا هذا يريحج كيفج مع اني ما شبعت من صوتج
جواهر:خلاص ياالغلا الله معاك باي
سعود:اخ منج بايااااات
وتروح جواهر للخيمه وتروح لفراشها وحوار مسجات
سعود: (هاااه عسااااج تدفيتي)
جواهر: (يازين الدفا زيناااه)
سعود: (والله يازينج انتي زيناه)
جواهر: (تسلم عيونك الحلوه)
سعود: (اه ياجواهر ليتني قدامج واشوف عيونج)
المهم قعدو يسولفون مع بعض عن طريق المسجات ولين ماودعو كل واحد الثاني وتمنا له نومه سعيده ويتحلمون افبعض وفي الصباح اقعدو البنات من صوت المطر الي فوق الخيمه >الساعه 6ونص الصبح
جواهر:آآه شنو هالصوت
مها:هاااه اكيد مطر
مراحب:الله مطر امشو نطلع
دانه:يالله صباح خير انتي متفرقه نامي
ريم:اسسكتو
جواهر:يما المطر شكلا واجد بروح انام عند امي
مها:الحمد الله واشكر
مراحب:صح كلامها حاطيلنا خيمه ابو طقه واذا جاها ماي غرقنا
جواهر:بروح اطل
كلهم:بروح معاج (طلعو برا الخيمه والججو كان روعه الارض رطبا والجو باااارد(حشا لندن))ههههههههه
دانه:شوفو حلقي يطلع منا دخااان
ريم:هاااااااه هااااااااااه أي والله دخان هههههههههههههه
جواهر:يوه ياحلو الجو
مراحب:المطر رجع يطق
مها:أي أي حلو امشو داخل بنام
جواهر:امشو نصلي الفجر بعدين انام
مراحب:أي صح بروح احل الحمام قبلكم
دانه:لا تكفين انا بردانه خليني قبلج
مراحب:احلااااااااامج (المهم خلصو من الحمام وواقفين يبون يتوضون)
مها:يدااا يدااا دادا يالبرد
دانه:البرد بارد قلت انا البرد ماابيه
ريم:البرد مو للي مفارق جاكيته يوووه
جواهر:يابرد البرد برداه انا اشهد ان البرد باااارد
مراحب: آآآآآآه الماي ثلج
جواهر:توضي بسرعه
مها:بسرعه ثلجت صرت ثلجه
مراحب: امسكو لي الماي(المهم كلهم توضو وصلو)
>
جواهر:يووه يالنوووووم
مها:يازين فراشي الداافي
راحب:فديت الدفاااااا
دانه:النوم
ريم:نامو ترا النوم سلطاااااااان
دانه:انا اشهد ان النوم فارس
ريم:النوم مبارك يوووووه
مراحب:النوم فهد
مها:النوم محمد
كلماتنا_(النوم شقاوي_النوم هاوي_النوم بقايا_النوم عزوز_و3 منهم النوم هو النوم _النوم عل عل _هههههههه)(عوده للقصه)
ونــــــــــــــــاموووو
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــــــزءالثاني عشر>>>
صارت الساعه 1ونص الظهر لين العجوز قدام خيمتهم >
ام سعد:يابناااات قووومن طططططخ طخخخخخ طخخخ قومن شوفن المطر
>
دانه:ياربي من هالعجوز ابي انااام ولما اقعد مو هي اول وحده اشوفا اوف
>
ام سعد:قومن ياكانتي تعالي افتحي الرباط بدخل عليهن
>
مها:يوووه كاااانا قمنا روحي انتي وكااانتي حنا بنفتح الرباااط
قامو البنات وتغدو مع ان مالهم نفس بس العجوز تدرون حكم القوي عالضعيف>>>
دانه:اوو شوفو الحريم من وين جايات(موقف حقيقي صارلنا صراحه لا يحسد عليه هههههه)
مها:امشو نسألهم يما يما من وين جايا
ام سعود:في خبره مناك رحنا نشوفها(الخبره يعني ماءالمطر صاير على شكل بحيره صغيره)
مها:يما بروح اشوفها
ام سعود:بعيد يامها
مها:يما عادي
ام سعود:الراجيل يتغدون
مها:انروح مشي يما ترا بنروح يلا يابنااات
البنات: يلا بنروح ونرجع بسرعه
(مشو وبكل وقاحه مرو قدام خيمة الرجاجيل وكلهم كانو يتغدون ومرو من قدامهم ويمشون ويمشووون وعدو اربع دبايات)(خط رملي تمر منه السيارات)
دانه:بنات عدينا اربع دباياات يويلنا
مها:عادي المهم انا نشوف المخيم خلاص مراح نضيع
جواهر:يامااامي بنااات ام عين شووفووها
تعريف ام عين)))(سياره موليا ملعون ابو خيرها من كثر التقحيص فيها ولها ليت واحد وابن الحلال دايم يشغلا وداخلها جياكر واكبر واحد عمره 17 ومعقدينا في روحة البر كلاا)
ريم:امشو بسرعه خنروح حق الخبره يلا لا تشوفنا ام عين
ويعدون مخيم وهذا المخيم اللي فيه كانو يصيرولهم وهم بكل وقاحه مرو قدام ديوانيتهم والرجاجيل فاتحين بابهم عليهم والبنات يرركضووووون ليمن ما وصلو عند الخبره وكان قدام الخبره بس اشوي بعيد (جاخور او اسطبل)حق شباب
ريم:ارركضو طلعو السراويل الملونه ههههههههههههههههه
وكل وحده تركض ولن السراويل الطويله كلها طلعت تقول الوان قوز قزح المهم وصلو عند الخبره>>>
جواهر:الله ياحلوهاااا
ريم:دانوه تذكرين سبحان الله مثل يوم كنت بفرنساا
دانه:بالضضضضضضضبط هههههههههههههه
مها:مساكين قصو على نفسكم
مراحب:يماااااه بنات تيااامنن
جواهر:شنهو
مراحب:شوفو هذا الجاخور الي يمننا فيه 2 شباب
مها:واذا بعيد عنا
مراحب:شوفوه تربع الرجال قاعد يشووفناا
ريم:ترا دقيت على ولد خالي عمره 14 سنه بيجي بالسياره يردنا
جواهر:زين سويتي(المهم قعدو يالعبون بالماي ويكتون عللى بعض يعني وناااااااااااااااسه)
ريم:كاهو شووفو (العربانه)جايه هذا اكيد طلال (وتأشرلا بيدهاا)
جواهر:يلا امشو(ومايشوفون الا سياره ثانيه هم عربانه جايه)
مها:ليش سياره جايه ثانيه
دانه:اااكيد عشان يشيلونا سياره وحده ماتكفيناهههههههههههه (واول ماقربو السيارتين)
ريم :لالالااااااااا هذا فارس
مها:يمه ومنو السياره الثانيه
ريم:هذا ولد عم ابوي كبير اسمه ابو صالح يمااااااااااااااه
فارس: ياحميييييييييير شموديكم اهنييه(وهو بالسياره)
ابو صالح: ياخااايسااات امشووو روحو للمخيم بسرعه
هههههههه المهم البنات صارو بالوسط ومغطيات وجيههم بشيلاتهم وهم يمشون والسيارتين تدور عليهم وتقط كلمات تزيد من الثقه(موقف تحطيم)
ابو صالح:ياخاااايسااااااااااات
فارس:وصخااااااااااااااات
ابو صالح:يوم تركضن ليه ياحميييييييييير
فاري: ريييييييييييييييييييم
ريم: نانا نا نااعم
فارس:ان طلعتي من خيمت امج قسم بالله لدعمج بالسياره ماتنعطن وجه يلا انا بروح وان وصلت ومالقيتكم يويلكم>>>
ابو صالح:ان شافتكن عيني معديات خيمتكم يويلكم ترا انا هني وان شفتكم يوييلكم حماااراااات يلا ارجعوو ويويلها الي تررركض>>>>>>
مها:اهههههههبي ياوجها الاسود
ريم:ياويلي ويلاه من فاارس
دانه:صراحه رفعو معنوياتنا ياحمارات خايسات كلبات وصخات فروستي كرهته
جواهر:هذولا هم الاهل الي يحبون بناتهم عادي تكبرين وتنسين
دانه:لا تخافون لما اتزوج فارس راح اخذ حقكم منه
مراحب:يافصت الوجه طحنا من عيونهم
كلهم:هههههههههههههههههههههههه منذ مبطي
مها:اشوه ان سعود مو هنييه
جواهر: (فدييييته )>>>>> (وصلو للمخيم)يماا هذي شنهي
خالت البنات الكبيره والي هم يخافون منها اسمها ام جرااخ كانت تنطر البنات قدام خيمتهم ويوم شافتهم جايات نامت بظهرها قدام باب الخيمه بالتراااب
مراحب:ياسوااد ليلنا اليووم
دانه:ياحي خايسات كلبات حمارات عند هذي
مها:يارب استر يارب استر
المهم وصلو وقعدو عند خيمتهم وهم خايفات حيل ولا اشوي وقوم ام جراح وتدخل عليهم
ام جراح:..........................
البنات:............................
ام جراح: كــــــــع كــــــع كــــع انتن رحتن للي حنا رحناله ههه
البنات:........ (فوق راسهم علامة استفهام كبييره)..........
ام جراح:اشسوا فيكم ابو صالح
كلهم:قالو لها السالفه>>
ام جراح:أي حتا حنا هاوشنا يوم رحنا شفتم الخبره حلوه صح
ريم:أي والله ياخاله حلوه
ام سعود:هههههههه يويلي عنكم خايفاات
مها:يما هاوشنا
امسعود:ماعليج منه(وجت ام تركي وام فهد معاهم الغدا حق البنات)
ريم:لا يما تغدينا
ام تركي:هذا غداي انا الي مسوييته
جواهر: (بهمس)مراحب
مراحب:هاه
جواهر:اشهالحنان اليوم
مراحب:والله حالي حالج مدري شسالفه
المهم تغدو واكلو ارتاحو وعادو لسالفه فوق 100 مره وصارت الساعه 6ونص المغرب والبنات يتمشون بالبر ومعاهم امسجل ويرقصون هههه
جواهر:حطي اغنية المسافر راح ودي اسمعها
مها:ليش الاخت متحطمه
جواهر:حطيها اخلصي علي
مها:اعوذ بالله ها اسمعيها حطيها بذنج
ريم:بناااااااااااااااااااااات
دانه:يالبيييييييييييييه
ريم:ابي مبارك بشووووفه
مها:تهبييين
ريم:تكفون حسو فيني
دانه:يابنت لا تحبينه مستحيل راح يعرفج
ريم:يووه اشدنا الحب عذاب ابي اشوفه مالي شغل
جواهر:والله اني حاسه فيج ياريم(حتا انا ابي اشوف سعود)
ريم:خلاص ياجواهر اشرايج الساعه 8 نطل ونرجع
جواهر:شوفي ترا مصخناها انا اشوفه الفجر الساعه 6 الصبح تغريبا يفتر اهني
ريم:احلفي
جواهر:قب امس قمت بصلي الفجر وانا اتوضا شفت سياره قريب من مخيمنا ودداخلها خالد الي شفته رفيج مبارك
ريم:شافوج
جواهر:لا انخشيت
ريم:اخاف اني مااشوفه خلاص باقي اليوم وباكر والي وراه وبنرجع بيوتنا
جواهر:اليوم مراح ننام الا الساعه 7 او 8 الصبح انشاءالله تشوفينه
>
>
فـــــي البـــــحــــــرين>>>>>
سعود:سلمان
سلمان:نعم
سعود:انا تعبت من القعده اهني برجع الكويت
سلمان:شنوووووو
سعود:مدري احس بظيقه اهني ابي اروح لمي وابوي واهلي وجواااااهر
سلمان:انت مراح تعيش اهني كلا شهرين
سعود:مددري متضايق حيل
سلمان:يارجال انت حياتك كلها تمشي بهالدوره لو رحت راح مستقبلك
سعود:اتوقع يخلوني اروح سبوع وارجع بشوف جواهر
سلمان:لا لازم شهرين متواصلين يااخي دق عليها وارتاح
سعود:اخاف مشغوله
سلمان:دق وشوف
سعود:اوكي بدق
>
في الكويت>>>>>>>
البنات مندمجات بالسالفه وحست جواهر بهزه لانها حاطه سايلنت
جواهر: (طلعت التليفون وشافت قــطــعــه مــنــي >> يتصل بك)بروح لحمام وارجع بطني يووجعني
مها:الله يقرفج روحي الخلا وسيييع
جواهر:اصلا بروح مراح اخذ رايج هههههههههه
راحت جواهر بعيد شوي عنهم وقعدت بالارض ونطرت سعود ولا يدق
جواهر: الو
سعود:الو قوه
جواهر: هلا والله
سعود:شلونج
جواهر: (مستغربه) بخير وانت
سعود:شخبارج
جواهر:تمام وانت اشفيك؟
سعود:مافيني شي
جواهر:صوتك
سعود:لالا يهمج
جواهر:يهمني ونص تعبان فيك شي
سعود:ايوالله تعبان ذبحتني الغربه ياجواهر
جواهر:أي غربه كلها البحرين والي فيها حسبت اهلك
سعود:جواهر احس اني بختنق
جواهر:ليش
سعود:انتي تكلميني يوم وتخليني سبوع لا مسج ولا شي حرام عليج حسي فيني
جواهر:وربي انا حاسه فيك واكثر بس شسوي البنات طول الوقت معاي
سعود:احس انج نـــســيــتـــيــني
جواهر:افا انت تقول هالكلمه ولله ياسعود ماامشي الا وقلادتك برقبتي وصورتك كل ثانيه اشوفها ومسجاتك كل يوم اقراها وتقول نسيتيني
سعود:اسف مو قصدي ياجواهر
جواهر:المهم شلون ادراسه
سعود:اسكتي والي يرحم واليج غثاا شلون مها
جواهر:يحليلها كلا تسولف عنك
سعود:صج روحي ناديها بكلمها
جواهر:مها ماتدري اني اكلمك
سعود:وليش ماتقولين لها
جواهر:مدري فشلا
سعود:ليش فشلا الي يحب صار فشلا انا احبج وانتي تحبيني وخلي الناس يدرون
جواهر:زين اشفيك نفسيتك خرا اليوم
سعود:شسوي انا كذا
جواهر:لا انت م وسعود الي اعرفه يلا خل الزعل وقولي قصيده
سعود: هههههههه قصيده اشمعنا قصيده
جواهر:احب اسمعك تقول شعر يجيني شعوووور
سعود:فديتج انتي وشعورج اسمعي القصيده يالبا قلبج

تعالي واجلسي فيني ابحكيلك عن احلامي_واشب العشره لعيونك شموع تضوي احلامك
تعالي واتركي هالناس هلا يازينة ايامي_ابطرد همي القاسي والد العمر ليامك
ابضحك واقهر ادموعي واعاند جرحي الدامي_ولو تدري عن اشواقك بتنسى كل الامك
تصدق من كثر شوقي يفيض الدمع باقلامي_وكتبت من دموعي شعر تضماله اقلامك
احبك يابعد روحي احبك والوله ضامي_ابروي شوقي بشوفك تعالي وارضي لثامك

جواهر:الله الله الله صححححح لسانك ياروح جواهر
سعود:صج عجباج
جواهر:شي ومن سعود اكيد بيعجبني
سعود:ياقلبي
جواهر:صج شخبار الجو عندكم سمعت يقولون برد اشوي
سعود:ايوالله باليل عندهم برد والصبح عادي
جواهر:ها اكيد دفاك شالي لايكون قاطه بالكبت ولا مااخذته
سعود:يويلي عنك حاطه تحت راسي بالبل لاجيت انام ضميته ونمت معاه
جواهر:يووه ياقلبي
سعود:اقول يالغلا انا الحين لازم اسكر الخط مع ان ماودي
جوواهر:اها لا عادي اهم شي راحتك
سعود:كم مره اقولج يابنت الحلال راحتي معااااااااااااااااااااااااج
جواهر:خلاص ماقلنا شي حتا انا بسكر تأخرت
سعود:المهم لا تقاطعين كل مالقيتي وقت دقي علي تكفين ياجواهر والله احس بختنق اهني من غير شوفتجج
جواهر:تحمل ياقلبي كلا شهرين وبتشوفك عيوني
سعود:احبج والله احبج
جواهر:وانا اكثرر
سعود:آآآآآه الله يسهل علي هالشهرين تبين شي مني يالغلا
جواهر:سلامتك ورضاك علي
سعود:اشدني راضي عليج ياقلبي يالله الله معاج
جواهر: مع السلامه >آآآه ياسعود ضيقه البر بدونك يوه نسيت البنات الله يعيني بيذبحوني الحين>
>
>
عدنااااااااا اليكم
مها:الحمد الله على السلامه عساج مرتاحه الحين
جواهر:آآآآآه ايوالله احلا راااحه
دانه:شلتي همومج هههههههههه
جواهر:شلتها كلها يالباااا عينه (تتكلم عن سعود والبنات شي ثاني)
ريم:منوووو
جواهر: (توهقت)ها أي الي اخترع الحمام
مراحب:دخول الحمام مش زي خروجه ياختي
مها:الله يقرفكم غيرو السالفه
ريم:أي دانه كملي سالفتج
دانه:ذكرتيني وين وصلت انا
ريم:يومنه شافج وشهق
مها:ماهقوتي ان شهق يوم شافج
مراحب:وان شهق تلقينه مخترع هههههههه
دانه:الي ميطول العنب شيقوول
ريم:اخلصي اشسوا بعيدن
دانه:أي تبادلنا النظرات بوسط الناس وامي ملتهيه وتشتري يازين عينه زوينااااااااه
ريم:هو شكان لابس
دانه:شماااااااغ ودشدااشه بييضه يوووه
مها:يالبيييييه يالشماااااغ
مراحب:فديت الاحمر يووه
جواهر:اوف ياسوالفكم امشو خيمتنا النمل اكلني
دانه:عادي خلياكلج ماعليج حسوووووووفه ههههههههااي
جواهر:لا حبيبتي في ناس يبوني
مراحب:أي صح انا ابيها وفي ناس غيري يبيها(غمزت عينها لجواهر)
جواهر:فديت مراحب انا امشو نسرق الالعاب الي في خيوةا لشباب
مها:شنو في
جواهر: موني بولي وجنجفه ولعبة الخريطه والعاب واجد امسو ناخذهم
مها:اللله وناسه
مراحب:شوفو حنا خمس صح
كلهم:أي
مراحب:2 يسرقون و2 يسوون شاي وكابتشينو وشوي حلويات ووحده تعدل الخيمه
ريم:انا اسوي الخيمه
مها:انا بسرق ههههجواهر:انا مع مها
دانه:قطيييعا انا بسوي الشاي
مراحب:لا لا انا الكابتشينو ياليل مطولك
جواهر: مها امشي
مها:يلا
مراحب:دانوه قداني يلا
دانه:لا انا معاج ابشرووو بالهواش
ريم:لا تطولون انا بطلع كيك واكل واغرا من الخيمه
>المهم كل وحده راحت تسوي شغلهااا>>
>
مها:ها جواهر في احد
جواهر:لا تعالي بسرعه
مها:خلاص ادخلي
جواهر:اوووف اشهالعفيسه ويييييييع
مها:اموت واعرف الشباب ليش مايهتمون بخيمتهم
جواهر:نسوي عمل خير وانظفها
مها:ماكو مكان نقعد فيه وهذا البيبسي اسبوع افمكانه
جواهر:يالله يعينهم اشلون عايشيين وع يالريحه
مها:يلا سفطي الفرش خنحطهم وق هالكبت
جواهر:لحظه بتلثم بشيلتي افتحي الدرايش والبيبان
مها:يلا هاج هذا الكيس حطي فيه ازباله والقراطيس
>
دانه:مراحب ووجع ناويه تذبحينا انتي
مراحب:ووجع اشفيج
دانه:حرام عليج صار شاي بسبوسه هذا كلا سكر
مراحب:مايحليه الا السكر
دانه:زين اشوي اشوي
مراحب:طلعي الكابتشينو القلاصات بسرعه
دانه:مرااحب مراااااااااااحب
مراحب:اشفيج
دانه:فارس فارس يابا زوله
مراحب:فهد معاه
دانه:لا بروحه
مراحب:اجل ماله معنى
دانه:يووه لا لا لااااااااا دخل خيمتهم يويلهم
مراحب:وخير ياطير
دانه:جججواهر ومها فيها
مراحب: او او اووو مها الحين متشققه من الوناسه هههههه
دانه:انا برووح
مراحب:ان رحتي حشيت رجلج اكيد بيتصرفون البنات
دانه:لا لا اوريج يامها دخل عليهم لااااااا
>
فارس:اعوذ بالله شتسوون
جواهر: (اشكالهم كانت تضحك متلثمات ومشتطات)نعمل عمل خير
فارس:برا برا برا
مها:احمد ربك حب ايدك مقلوبه قاعدين ننظف(يوه يازيينه)
فارس:بسرعه ابي اخذ اغراضي
جواهر:ياحظي شلون بتشوف اغراضك بهالعفيسه
فارس:اطلعو باخذهم بعدين عملو عمل خيركم
مها:والله مو كو جواهر امشي نرجع خيمتنا
ماتشوفون الا وتري شاف جواهر بخيمتهم وراح لها ركض
تركي:خير خير اشفيكم
جواهر:كملت
تركي:نعم
مها:يافرقووه اشهالبلشاا
جواهر:قاعدين ننظف خيمتكم المعفنه
تركي:حلوه الصراحه
جواهر:ويجي الاخ فارس ويطردنا
تركي:وليش تنظفونها
جواهر:لاعن كبودنا منها ليش وصخه انتو مسلمين
مها:عادي خيمة شباب (مااقصد الاهانه هههههههههه)
تركي:احترمي الفاضج انتي
مها:عشتوو جواهر امشي نرجع خيمتنا لو تموتين مرا انظفها
جوار:اصبري تركي ولد عمي انت احسن واحد بالمخيم
تركي:وش عندج
جواهر:ابي شي من خيمتكم
مها:اموت واعرف فارس شيسوي داخل
جواهر:انتي اسكتي ها اشقلت
تركي:جواهر وتطلب ابببشري انتي لو تبين عيني عطيتج
مها:الله يالغلا
جواهر: (طقت مها افبطنها)
مها: آآآآآي
جواهر:نبي جنجفه وموني بولي والعاب اشوي
تركي:بس
جواهر:بس
تركي:افا عليج هي انتي (يشوف مها)
مها:عندي اسم
تركي:المهم ادخلي داخل الخيمه وجيبي الاشياء الي تبيهم عمتج
مها:نعم
جواهر: رووحي
مها:اها( ودها تروح تشوف فارس شيسوي)
وراحت مها داخل الخيمه مع فارسوتركي وجواهر يضحكون وجواهر ماتت من الضحك على سوالف تركي>
دانه:يويل قلبي هذي دخلت مع فارس
مراحب:اكبد طلع
دانه:لا ماطلع انطره من زمان هو داخل ومها دخلت
مراحب:واذا
دانه:واذا عندج انا بروح اشوف شتسوي
مراحب:ان رحتي بكت هالشاي الحار عليج اركدي اشتبي تسوي
دانه:مايندرا مها دواهي
>
مها: (هذا شيدور)يااخ
فارس:اعوذ بالله اشتبين
مها:تركي قالي روحي اخذي اغراض راخل
فارس:اشتبين
مها:اونا جنجفه والموني بولي لو سمحت
فارس:دوريهم
مها:ماادل مكانهم خيمتكم مو خيمتي هذي
فارس:شوفيهم داخل الصندوق
مها:اوكي (راحت لصتدوق ولقت الاغراض واختهم ولقا شريط كامرة فيديو وذبحها الفضول واخذته معاها)
فارس:بابنت
مها:اسمي مها
فارس:يامها
مها: (يالعن اخرك لا تلبس اشماغ قدامي يوب ل حالي معاد احيط)لبيه
فارس: (ضحك على شكلها)ماشفتي عقال داخل الصندوق
مها:هاا
فارس:عقال
مها:لالا
فارس:شنو
مها:أي أي مدري
فارس:ههههههههه الحمد الله والشكر عقال يامها
مها: (يازين اسمي بلسانه)تبي اروح اشوف
فارس:لا خلاص انا بروح
مها: (تذكرت الشريط الي اخذتا)لا حلفت انا الي بشوفه
فارس:كيفج
مها: (وتروح وتشوف عقال وتاخذه وتروح لفارس)هذا
فارس:أي عطيني
مها:هاك(وهي تعطيه لمست ايدها ايده)(يووه)
فارس:مشكوره
مها: (يالبيه في ذمتي)لا شكر على واجب المسلم يحب لأخيه ما يحب لنفسه
فارس: هههههههههه شكو هذا بالسالفه
مها:ماالوم نفسي(أي عاد مزيون ولابس اشماغ قدامي انا وين اروح)
فارس:شنو
مها:لا لا خلاص مع السلامه اسفه على الازعاج
فارس:لا عادي يامها
مها:يوييل حالي(وطلعت برا الخيمه)
فارس:هذي منو مها منو لاالاه اله الله صج مرجوجه بس تدخل القلب
مها:يااخ تركي ويااخت جواهر اسفه على الزعاج وانتس شيلي الاغراض معاي
جواهر:ههههههه خلاص تركي بشيل معاها روح شوف ابوك
تركي:بروح له والله اني استانست معاج
جواهر:عطيني الاغراض انتي
مها:هاج يلا قدامي تشااو يا اخ
تركي:الله يحفظكم
>
مراحب:دانوه صارلي ساعه اشتقل وانتي مراقبه
دانه:راحو كلهم وهذا ماطلع
مراحب:شيلي معاي يلا
دانه:عطيني
شالو الاغراض وطلعو برا المطبخ>>>>
دانه:كاهو كاهو فارس طلع
مراحب:يالبيه هذا شنهوو
دانه:انطمي
مراحب:يازينه ويازين طوووله
دانه:يووووه يالعشق
مراحب:هذا هو الي درعته ماتنعاااف
دانه:لا تعدين احدودج
مراحب:يازين سسسسسدحته ههههههههههههههه
دانه:يالخايسه هذا لي يلا قدامي
وكل وحده راحت للخيمه>>>>>
ريم:الحمد الله على السلامه سنه
مراحب:النار بارده
مها:حنا صارلنا سالفه داخل خيمة الشباب
دانه:ومستانسه انتي الحين صارلج 10 دقايق انا حاسبه داخل الخيمة مع فارس اشكنتي تسوين
مها:هههههههه انا ادور اغراضي وهو يتبدل
مراحب:شنهووووووووووووو
دانه:شفتيه وهو يتبدل
ريم:ماعاد فيكم حيا يالبنات
جواهر:اقول اسكتي يالعجوز
دانه:شفتيه كلا
مراحب:ياهنووج هنووااااااه عاد هو جسسسسسم هههههههههه
مها:هيي هي اشفيكم مو يبدل ملابسه يدور شماغه ويبدل اغراضه وعفس ومدري اشسوا وعطيته عقاله
دانه:مهااااااااااااااااااااااااااا ووجع
مها:عادي اذا فارس بس وجهاا من قريب يذذذذذذذذذذذذذبح
مراحب:مالومج اكيد تنحتي بوجها
مها:انشهد اني تنحت
دانه:ياحمير حسوووووووو فيني
ريم:حرام عليكم لا تخلوووني افكر بخوووووووووي
جواهر:هههه اعوذ بالله يلا سويتو الاغراض
مها:أي صح تذكرت
كلهم:شنو
مها:لقيت شريط كاميرا داخل الصندوق وجبته
جواهر:ليش جبتيه
مها:الفضول ذبحني نشوفه اشوي باليل مراحب
مراحب: عيونهاااا
مها:اكيد اني بصير عيونج معاي شريط والوكاد ان كلا مزايين
مراحب:هههههههههه انشهد
مها:اشحني تلفزيونج والكاميرا بنشوف الشريط
مراحب:بروح احط الشحن على ماناكل ونلعب يكون خالص
ريم:يالله حيهم ياله حيهم اقلطوووووو ابلعووووووو
جواهر:بذمتكم منو مسوي الشاي
دانه:مراحب انا مالي شغل
مراحب:اححححححححححححلااا يكون كلا شكر
جواهي :شاي بسبوسه
المهم اكلو وبلعو دانه لعنت خير مها ومها كل دقيقه تحرها واكلو وملو بطونهم وسوالف وضحك وحش وصارت الساعه 11ونص باليل
مراحب:الشحن مال التلفزيون والككاميرا تعبا فووول كلاااا
مها:يلا شغليه
جواهر:قفلو البيبان والدرايش
دانه:الله يستر هالشريط شنو
ريم:الوكاد ان فيه مزايين
مها:انا ماالقا الا الزين
مراحب:يلا عدتا من الاول الحين بشغلا بس الله
المهم الشريط كان عن الشباب يوم قنصو وكان روعه والبلا ان كلا مزايين يوه>>>
جواهر:يووووووووووه
مراحب:يويييييييلي
مها:يويل قلبي
ريم:يووه يوه اشهالزييييييييييييين
جواهر:يالبيه يالبه يمه هذولا اخواني ههههههههه
مها:وينهم
مراحب:ايوالله هذا فهد فديت زوله
دانه:اخييييه كــخ
نراحب:والله الــكـــخ وجهج
مها:شوفو فارس ومحمد مع بعض يالبيييه
دانه:يوه يافارس
جواهر:شوفو هذاك المتلثم يزييييييييييييينه
ريم:شوفو هذا يزينه يوه يووه قط فانيلته يالبييه يالبييه يالبيييه
دانه:يازينه بدون فانيله وينات يابنات انتو توحووون
كلهم :هالله هالله يزينه
مها:اشششدنه دمييييييييييره
دانه:لا لاتلبسها الجو حار تكفا
مها:يالبيه يالبييييه
مراحب:الطييييييير الطييير طار يالخبل
مها:ووجع فجرتي اذني عايشه الوظع حيل
جواهر:ماصادوهم وهم يسرقون صادوهم وهم يتحاسبون ترا هذولا حنا قصرو صوتكم يووه يزينهم
دانه:نعنباهم كل واحد يقول الزين عندي يازين ربع اخواني
وصراح وصياح وتحطيم وكل وحده اعشقت لها واحد وبعدين صار هدوء الين ماصرخت
ريم:آآآآآآآه لاااااااااااا لا
كلهم:اشفيييج
ريم:هذا هذا هذاااا
دانه:منو
مها:ادري ادري مزيوون
ريم: مــ..مــ..مــ..مـــبااااااااااااااارك
مراحب:لا
ريم:والله العظيم
جواهر:عيدي اللقطه
ريم:يويلي شوفيه يضحك مع تركي
مها:ولينا ولينا
مراحب:عنسنااا عنسنااا
مها:بيفتن بيفتن
جواهر:يمممممممممه هذا خالد
مراحب:منووووووووو
جواهر:الي عطيته الورقه
مراحب:هذا شاف وجهج
جواهر:تنح فيني
مراحب:اخته وبنت عمه ياقرد حظك ياتركي
ريم:امبيه شنسوي
دانه:مراح نسوي شي
ريم:راح يقول لتركي وتركي بيذبحني يويلي
مراحب:عنسنا عنسنااا
مها:ايوالله عنسنااااااا
جواهر:انتو انطمو عزالله بننذبح
دانه:ههههههههههههههههه
مراحب:يالخبل انتي بعد
دانه:انا وانتي ومها ماشافونا
ريم:خلاص خلص الشريييط
مها:والله ان مبارك مزيون حسبته جيكر
مراحب:مهاا هاج الشريط رديه
مها:هي هي مراح ارده
جواهر:يمه تليفوني هذا تركي تركي يدق علي
ريم:اكيد مبارك علمه
جواهر:يمااا (ومها ومراحب واقفين قدام بعض ويقصون بألحان اغنيه عنسنا عنسنا ولينا وليناهههههه)
مها:مها لاتردين لاااا تردين
دانه:ردي ردي
جواهر: (بخوف)الو
فارس:قوه جواهر
جواهر:هلا تركي
فارس:لا انا فارس
جواهر: (تشيل التليفون)فااااااااااااااااااااااااااااااااارس
مها:يمااا
جواهر:نعم
فارس:مها عندج
جواهر:مها
فارس :أي مها
مها: (تأشر على نفسها)قولي مااتت انتحرت
جواهر:امم أي لحظه >>هاج كلميه
مها:عساني مااكلمه
ريم:كلمييييه اخلصي
دانه:اشيبي فيها
مها:عطيني بسم الله>>>الو
فارس:قوه
مها:هلا
فارس:شلونج
مها:بخير وانت
دانه:ووجع
فاس:انا بخير الا اقول مها
مها:نعم(وتحط ايها فوق راسها والبنات خافو)
فارس:يوم اخذتي الاعاب وعقالي كان في شريط داخل الصندوق ماشفتيه
مها:ها
فارس:شريط
مها:شريط
فارس:أي
مها: مـ مــ مـــدري ماشفت شريط
فارس:خلاص ليش خايفه بس بسألج
مها:لا مو خايفه(ايدها ترجف)عاااااادي
فارس:خلاص اذا تذكرتي شي جيبيه عندي انا بالخيمه صارلي ساعه اعفس الخيمه مبارك عندي يبي شريطه
مها: مـــــــبارك
ريم:يويلي ويلاه يمه الله يستر
فارس:أي هذا رفيجي صارله ساعه بالدوانيه يبي شريطه
مها:خلاص خلاص اذا تذكرت شي راح اقولك
فارس:الله معاج
مها:باي>> مبااااااارك بالدوانيه عندهم
جواهر :اسسسسستر وليينا
ريم:بنات خلاص انا بموت
دانه:اشفيكم مكبرين السالفه
مها:فارس قال مبارك صارله ساعه بالدوانيه الشريط مال مبارك
جواهر:هاج الشريط روحي عند فارس وقوليله كان بالألعاب
مها:راح يدري انا شفناه
جواهر:محد يدري ان عندنا تلفزيون وكاميرا
ريم:تركي يدري
جواهر:هاج روحي وديه اخلصي
مها:خلاص بروح يلا عطيني
دانه:بروح معاج
جواهر:دانو ان رحتي راح تخربين كل شي
مها:اخلصي عطيني
ريم:الله معاج
جواهر:الله يساعدج
مراحب:الله يوفقج
دانه:تراني اراقبج هاا
مها:اعزذ بالله مع السالامه
تطلع مها من الخيمه وتروح خيمة الشباب وطول الطريق تقول ايات وادعيه كنها رايحه حرب
>
مها: (لقت فارس يعتفس بالخيمه)السلام عليكم
فارس: (شاف مها الي كان شكلها حلو واهي خايفه ومأدبه وهاديه)وعلييكم السلام
معا:لقيت الشريط مع مع اللعاب وجبته
فارس:واخيرا الحمد الله
مها:اسفه اذا ازعجتك مره ثانيه
فارس:لا عادي مشكوره
مهاا:العفو لا شكر على واجب
فارس:المسلم يحب لأخيه مايحب لنفسه صح ههههههههههااي
مها:ههههههههااي (ابتسمت بصعوبه من الخوف)يلا مع البسلامه
فارس: (يحلو ضحكتج)يالله ماتشوفين شر>>>>مها
مها: (لبيه)نعم
فارس:مشكوره مره ثانيه
مها: (ابتسمت)>>>>خيمة البنات
جواهر:واخيرا هاااااه بشششري
مها:تمت وبنجاح
دانه:اشصار
مها:دخلت وعطيته وقلت كانو مع اللعاب وطلعت بس
دانه:بس
مها:أي بسسسسسس
ريم:واخيرا بناااااااات
كلهم:نعم
ريم:مبارك بشووفه تكفووون
مها:لااااااااااااااء
ريم:حرام عليكم
جواهر:انا بروح معاج
دانه::وانا
مارحب:وانا
مها:ياربي مالي خلق بلاوي وانا بروح معاكم اوف
المهم طلعو وقربو من خيمة الرجاجيل بالدوانيه(والله بايعاتها)هههه
>
دانه:هذا هذا مبارك ريم شوفيه
ريم:ويييييينه يالبا قلبه
جواهر:يلا شفتيه بنرووح
مراحب:لحظه بشوف فهد
جواهر:متفرغااااااااا
ريم:يالبيه يامبارك يازينك
جواهر:والله اني خايفه
مها:قام قام مبارك
ريم:وين
مها:يما جا صوبنا
ريم:فارس معاه
مها:لا بروحه
جواهر:بنااااااات
ريم:اشفيج اسكتي بشوفه
جواهر:حنا منخشين قدام سيارته
دانه:شنووووووو
مها:لا لا لااء
مراحب:قبن بعمركن
ريم:يازينه ويازين زوله وهو جاي صوبنا
جواهر:دانوه شيلي ريم تخدرت
ريم:يوووه يووه يووووه
مها:اكيد بيشووووووووووفنا
مراحب:تعالو الخيمه هذي بسرعه
راحو للخيمه بالحظا الخيره بس كانت مسكرا ووقفو سطره قدام الباب ومايقدرون يتحركون
دانه:امشو نروح تكفون
جواهر:يالخبله ان تحركنا بيشوفنا فهد
مراحب:خلاص انا بتحرك
دانه:هي هي ناويه علينا
ريم:يولنا من ففارس لو درا عنا
مها:اسكتو اسكتو ركب سيارته
المهم مبارك ركب سيارته وشغلها وطبعا لازم يرجع عشان يقدر يطلع المهم ولف وليت السياره مر عليهم واشكالهم كانت صراحه ههههه تحفه
مبارك:بسم الله هذا شنو
<
جواهر:لحد يتحرك لحد يتحرك
ريم:يزينه
دانه:لااله الله الله
مها:امنت نفسي لله
مراحب:ليته قوي عور عيوني آي يايغبي
ريم:انتي الغبيه
دانه:ووجهع ووجع الرجال قدامناااا لاتحركون
>
مبارك:هذي المجهوله راعية الورقه ههههههه يحليلها
(المهم طلع ويوم قرب من صوبهم)
>
ريم:مااشوف من الليت
جواهر:لا تتحركين
>
مبارك: (قرب من صوبهم)(دييييددييييييييد)يلا مع السلامه
ريم:آآآآآآه الله يسلمك
جواهر:عزالله طحنا من عينه
مها:منذ مبطي حنا طايحين
دانه:اصلا متا ارتفعنا
مراحب:اتوقعون يفتن
جواهر:الله لايقوله امشو خيمتنا قل لا احد يطلع
>
>
بخيمة البنات البنات عادو السالفه فوق 100 مره وكل وحده تشرح موقفها ليمن ماصارت الساعه 2ونص
دانه:بنات اشرايكم تشوي ونشب نار
مها:ايوالله وناسه
مراحب:الله نشوي لحم ودجاج
ريم:يم يم
جواهر:ياحلوين منيلكم اغراض
دانه:حنا اذا اشتهينا حتا القمر جبناه
جواهر:ها ها انا مراح اتحرك قلتلكم
مراحب:انا ومها بنروح نجيب فحم وغاز
مها:اوكي
مراحب:ريم انتي ودانه جيبو دجاج ولحم وخضرا وسياخ وغصدير وملح واغراض الشوي
دانه:الله الله كل هذا حنا نجيبه وجواهر؟
جواهر:انا مراح اتحرك كل شي سويتوه اليوم النا الي اطيح فيه غثيتوووني
المهم كل وحده طلعت تسوي شغلها وجواهر بالخيمه بروحها
جواهر:يالبيه ياسعود انت وينك بدزله مسج
(مشتاق لشوفتك بالحيل_ومن الوله ودي بقلبي اضمك
نطرت اقل من 5 دقايق الا الغلا دز لها مسج
سعود: (للي تحبه حيل ياشين فرقاه_جربتها وعندي عليها وثايق)
جواهر:يووه ياسعود(اللي يحبك صعب يقدر يخليك_الله عطاك انسان بالحيل مغليك)
سعود(والله احبك حب مقدر اخفيه_حبك سكن بقصى الضماير سكنها)
جواهر(لاصرت في بالي وانا في خيالك_مانفترق لو قال الزمان افترقنا)
سعود(لاتظن اني بدونك بستريح_ترا البدر لاغاب نجومه تطيح)
جواهر(انا نبظك انا انفاسك انا اهلك انا ناسك_واذا ضاقت بك الدنيا ترا صدري سند راسك)
سعود(اشوف غيرك لاكن مايهموني_لاصار عيني ماتشوفك وش ابي فيها)
جواهر(مايسعد العين غير عيون غاليها_احلف لك اني لشوفتك دايم ضامي)
سعود(قولولها تكفون اني لها مشتاق_قولولها قلبه تحرقب بها الاشواق)
جواهر(مهما خذاك البعد مازلت غالي_في قلب ماهزه ابد يوم غيرك)
سعود(كل الرسائل بالغلا ماتوازيك_قدرك كبير ماتخطه رساله)
جواهر(ساعه بدونك موت والموت مكروه_وعمري بلياك يارب سامحني ماابيه)
سعود(احـــــــبـــــــك يالــــــــــغالــــيـــــــه موووووووت)
جواهر(انا اكــــــــثـــــر أحـــــــــبــــــــــك)
سعود(ودي اسمع صوتج يالغلا)
جواهر(الحين مقدر البنات قاعد يشبون نارهم)
سعود(لـــــــيـــــه؟؟)
جواهر(حنا بنات جيدات بنشوي ونسد جوعنا)
سعود(الله شنو مشتهي شوي)
جواهر(افا عليك بندزه لك بالبحرين)
سعود(ههههههههه بالعافيه ياقلبي)
جواهر(الله يعافيك احبك بااااي)
>
جواهر:الله شبيتو ناااااااار
مها:افا عليج انا شبيتهااااا
جواهر:منين سرقتو الفحم والغاز
مراحب:كالعاده من خيمة الشباب بالدوانيه خخخخخخخ
جواهر:وين دانه وريم
مها:ههههههه الله يعينهم من مطبخ لا مطبخ يلفون
جواهر:هههههههههه كاهم
دانه: (جايتهم معصبه وايدها مليانه اغراض)هاكم هذي اخر مره
مراحب:هههههههخلاص ماباقي الا اليوم وباكر وبعدين نرجع بيوتنا
مها:حسافا بيخلص البر
جواهر:بس المهم صارلنا مواقف واجد مراح انساها بهالبر
مها:انشهد
جواهر:يلا سوو الدجاج عدلوه وقصو البصل والطمام
مها:والاميره شتسوي
جواهر:تراقبكم
دانه:هي هي ضحكتيني سوي معااي
المهم كلهم صو الاكل وعدلو الدجاج وحطوها بالنار وعلدو كل شغلهم بس باقي الاكل>>>\
ريم:وهذا البيبسي جبته باااااااااااااارد
دانه:الله
مراحب:ماصارت دجاجه طاقني الجوع صارلها ثلث سااعه
مها:انطري عشر دقايق
جواهر:يازين الريحه ويابرد البرد تدفووو
دانه:جواهر وين شالج
جواهر:شالي مع الي ساكن القلب واغلييه آآآه
دانه:شنهوو
جواهر:ها مع امي
دانه:ههههههههه الحمد الله والشكر
مراحب: مرت خمس دقايق>>ست >>7>>8
مها:اسكتي
مراحب:8>>>9>>>>
مها:يم يم اللحظه الحاسمه
مراحب:عشر دقايق طلعوووووووووووهااااااااااا
المهم طلعوها واكلوها وكان طعمها روعه وقعدو يسولفون ويضحكون ولعبو لعبة الصراحه وكل وحده فضحت الثانيه ونصهم تهاوشو هههههه لين ماشق الزراق وصارت الساعه 5 ونص (يحليلها لعبة الصراحه تذكرتها خخخخخ)
مراحب: آآآآآآه ياحلو الشبعه يلا بناام
جواهر:ياقلبي الصلاة نصلي الفجر وانام
مراحب:برووح احل الحمام هههههااي
توضو كلهم وواقفين يبون يصلوون>>>>>>>>>
مها:بنات
كلهم:اشفيج
مها:انا ودي اصلي بالدبايا(خط رملي يمر منه السيارات)منو يروح يصلي معاي
جواهر:شنووو
دانه:الله عاد انا اموت بالدبايا
مراحب:واذا مرت سياره
دانه:الفجر مايمرون سيارات
جواهر:اكثر السكارا الفجر يمروون
ريم:انا بصلي معاكم هناك
دانه:وانا بصلي
مها:وانا بصلي
مراحب:جواهر
جواهر:هاه
مراحب:الدنيا مغامره
جواهر:ماصارت مغامرات حطمنا الرقم القياسي اوف اخر مره
مراحب:وانا بصلي معاكم
المهم يروحون كلهم بنص الدبايا وطبعا ضحك ضحك مو طبيعي قبل الصلاة جواهر:يالله الله اكبر الحمد الله رب العالمين.....
وهم بالسجده الولى في الركعه الثانيه يسمعون صوت سياره من بعيد وهم يصلون البنات قلوبهم طايره من الخوف
السياره طبعا انقدت على البنات وواقفه قدامهم تنطرهم يخلصون
جواهر:السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله قــــــــبـــــــه
كلهم:السلام عليكم ورحمة الله السللام عليكم ورحمة الله يمااااااااااااااااامي
والي بالسياره ماتو من الضحك كانو توهم يعني اعمارهم 30 او 31 بس كانو صاحيين المهم وهم رايحين عطوهم قحصه شيييييييييط ورااحم
>
جواهر:قتلكم لونهم الحين خاطفينا
دانه:من زينا الحين اقول اسكتي
مراحب:تكلمي عن نفسج بس
جواهر:اسكتو انتو احمدو ربكم انهم ما سوو فينا شي
مراحب:يالله اليوم شاق جدا سوينا بلاوي واجد اووف آآي يارجولي
مها:ايوالله آي يارجولي بروح انام
مها:ايوالله النوم روعه
مراحب:يالبيه يالنوم
دانه:الى الفراش
جواهر:غثيتوني اليوم الله يغثكم ياحلو النوم
نامووو نومه طويله من التعب والمصايب الي صارت بيوم واحد وطبعا كل وحده سوت فلم هندي قبل لا تنام واكيد هي البطووووله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انشاءالله عجبكم هالجزء والجزء الجاي احححححححححححححححححححححححححححححححححححلا
اختكم: شـــــــاعــــــــرة حــــــــــــزن >>>n<<<
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يــتــبــع الــثــاني عشر>>>>
الساعه 3 ونص الظهر العجوز واقفه قدام الخيمه كاعاده قدام الباب ومعاها عصايتها>>>
ام سعد:ياالبني قووووووووومن الساعه صارت 6 المغرب
البنات"..................................
ام سعد: (طخ طخخخ طخ)قومن عاونن امكن بالفرش بنات مامنكن فايده
البنات:.........................(لااجابه)......... ...............
ام سعد:ياعبد الله تعال قعد هالبنات
دانه:كاااااا قمنا قمنا روحي انتي وولدج
ريم:يالله منها ودي انام وانا مرتاحه اووف
جواهر:زين زين يايمه الحين بنقوم
مها:سكتووووووووووووهااااااا
مراحب:اووووووف اوووووووووووووووووف
ام سعد:يالله انا انطركن بمطبخي سولي الغدا يحليل ايام قبل البنت تفز اذا احد قعدها موب انتن مالت عليكن >
دانه:طع هذي قدام خيمتنا وتسفل
مها:هذي مال متحف المفروض نشيلها ونعرضها بالمتحف
البنات ضحكو ههههههههههه مع ان مالهم خلق
المهم البنات قامو بعد معاناة وراحت وغدتهن العجوز عصبن عنهم
ام سعد:يالله تغدووو
مراحب:لا لا انا شبعانه
جواهر:انا بس ابي حليب
مها:عمركم سمعتو احد يقوم من النوم ياكل عييش
ام سعد:اكلن العيش شوفو اشكالكم مغير عظم وجلد ابببلعن
جواهر:حرااام عليج وزني58 وابي يخف بعد
مراحب:هاها انا 59
ام سعد:شتهرجين انتي
ريم:انا 56
دانه:انا59
مها:انا من زمان ماشفته بس اخر مره كاان 59
ريم:انا اضعف وحده فيكم
(((العجووز تشوفهم متننننننحه)))
ام سعد:اككككككككلو املو بطوونكن
مها:يماااااااا خرعتيني اشوي اشوي عطيني عييييش((باعتهاا))
دانه:ههههههه حطم القوي عالظعيم عطيني عيش
ام سعد:جواهر اشفيج لايجتن اهناك تعالي اكلي عيش
مها:هههههههه أي يمه جواهر تحب العيش حييييييييل
المهم مع الاكل ضحك وسوالف العجوز فتحت الشهيه وصارت الساعه 4ونص والبنات بخيمتهم
>
مراحب:لااااااا اليوم اخر يوم اهني
جواهر:حسااافه مرت الاياام بسسرعه
مها:ذاتايم از رنننن سبووعين ماحسييت فييهم
دانه:اقول خلو الكلام هذا والبخن وجيييهكم
ريم:احب هاللحظه كل يوم احلا لحظه لما يصير جبل الركريمات
مراحب:اهاا هذي مالوتي
جواهر:الجبل الثاني
مها:الثالث عطوني الكحل قبل لا تاخذه دانه
دانه:في 100 واحد اشمعنا هذا
جواهر:يلا اخلصو بسرعه
ريم:عطيني الكريم مال الشمس دانووو
دانه:هااج
مها:مانفع فيج هالكريم ريم صبغتي حيييييييل
جواهر:يويلي عني راح البياض
ريم:حطو اخفو السواد
جواهر:بنات شرايكم بهالتنوره بلبسها اليوم
مرااحب:جواهر روووعه حيل حلوه حتا ناعمه والوانها كووول
مها:ياااي تههههههههبل
دانه:ماجتكن بدلتي والله لتحطمون عليها
المهم كل وحده طلعت قشهاا وصاررو خلوات والكل يقول الزين عندي ويوم كشخو وخلصو عدلو الخيمه واخذو زلييط(بطاط ببيبسي ككاو وحلاوياات))
جواهر:يلا ياحلوات نطلع
مها:اطططلعي دربج خضضضضضضضر
المهم طلعو برا البر ويتمشوون>>>>>>
ريم:يماااا ام عين جت انبططحن
مها:يافرقو من هالسياره غثتنااا
مراحب:لو مزايين قلنا انزين بس جياااااااكر
مها:بروح اقوله يجي باجر بنهلي فيه
مراحب:يالخبل بنروح باجر
مها:ادري بنقدر فيهم اصلا اشدعوه بروح بتخرع من وجيهم
جواهر:والمشكلا ابو قذله واثق من نفسه حيييل عباله حلو
مها:مسكييييييييين
ريم:يالبيييييه يالبيييييييه شوفو السياره البيضه
مها:العن امهااااااااااا
جواهر:يويلي هذي السياره تحطمني
دانه:شنو الحلا فيها
جواهر:يويلي عنج أي مكسيما اربع ليتات مغيما لونها بيضا اطار اسود وداخلها اشماغين يالبييييييه امسكوني لا اروح لهم
مراحب:انشهد انه يالبييه يووه يوووه
ريم:هذا جاي صوبنا
دانه:ماعليج منه خليه يولي
هذا هذاااااا مـــــبــارك صح
جواهر:لحظه اسملا عليج مو هو
ريم:الا مبااارك
دانه"هذا هو الحب كل الناس ندج مبارك
ريم:يابنات هذا مبارك اعرف وجهااااااااااا
جواهر:امشو نرجع للمخيم
ريم:لا تكفوون خليكم قاعدات
>
مباك:شوف كاهم
خالد:امش عندهم بشوف جواهر
مبارك:جواهر منو
خالد:الي حطت الورقه
مبارك:أي
خالد:تكفا مر من عندهم تكفا
مبارك:اخاف احد يشوفنا أي ماقلتلك
خالد:شنو
مبارك:امس كنت عند فارس وتركي ومحمد وفهدهذا مخيمهم
خالد:هذولا اهلهم
مبارك:أي اعتقد هذولا خواتهم
خالد:اححلف
مبارك:اكذب عليك يعني
خالد:امش تكفا بشوفها دامهم قاعدات
مبارك:مره وحده بس
خالد:بس وحده افتح الجامه
>
ريم:يالبيه جا صوبنا
جواهر:انا بقوووم
مها:خلاص مايمدي واذا جو مراح يسوون فينا شي
دانه: كااهو كااهو جاه
ريم: ((مستانسه حدهاا)) هذا وجه مبااااااااااااااااااارك يووه
>
مبارك:هذي هي البنت يحليلها
خالد:وين جواهر
مبارك:اشدراني عنك
>
ريم:وااي قاعد يطالعني وناااااااسه
جواهر:بنات انا قمت
كلهم:مراح نقوم
قااامت جواهر
>
خالد:كاهي كاهي هذي جواهر الي قلتلك عنهاااا
مبارك:عندك ذوووق والله
خالد:امش امش قدامهااا
>
ريم:لا لا اشفيهم رااحو
دانه:يويلي على اختي
مراحب:راح يخطفون جواهر
مها:هذي اهااااااااااااانه
>
جواهر:يماا هذولا شيبون يما بركض لا فششششلا
>
خالد"جواهر جواااااهر
>
جواهر:هذا شعرفا بسمي يما المخيم بعييد
>
خالد:جواهر بكلمج
>
جواهر:اشتبي مااعرفك انا ترا والله اعلم اخواني
>
خالد:انا اعرفج ياجواهر
>
جواهر:روح الله يخليك ماابي فضايح
>
خالد:انا بروح بس اعرفي ان في شخص اسمه خالد يحبج ويغليج وانج دخلتي قلبي من اول نظره
>
دانه:قومو نرووح
مها:يلا يلا اركضوووو
مراحب:ياسواد ليلها لو احد شافهاا
ريم:مبارك لا لا مبارك
>
جواهر:خير خير انشاءالله روح ياخوي الله معاك
>
خالد:الله معاج يادنيتي احـــــــبــــــج((بعدو عنها))
>
جواهر:يمااااااااا مسرع حب هذا كلمة احبك صارت سهلاا يارب محد شافني>>ووجججججججع توكم تجوووووون
ريم:اشصااااااار
جواهر:هذا خالد
مها:هذا ال وريتيني بالشريط والله مملوح مهوب بشين
جواهر:فاضيه انتي تتوقعون اشقالي
دانه:شنو
مراحب:يعييييشه خاايفه ههههههههه
جواهر:اني بخاف قال((تقلد صوته))انا بروح بس اعرفي ان في شخص اسمه خالد يحبج ويغليج وانتج دخلتي حياته من اول نظره الله معاج يادنيتي احبج سخييييييييييييييييييييف
مها:الحمد الله والشكر
مراحب:والله لو احد قالي جذي اطيير من الفررحه آآه ليت فهد يقولي احبج
دانه:ليت فارس يقولي احبج
ريم:آآه يامبارك ليتك قلت لي احححبج
مها:كنت اظن وكنت اظن وخااب ظني اقوووووووول امشوووو
جواهر:الله ودي اسمع الاماكن ترد روحي لما اسمعهااااااا
مراحب:ليش
جواهر:في ناس اهدوها لي
ريم:منو تركي اخوي
جواهر:طع هذي تركي احس انه مثل فهد ومحمد اخووي
دانه:منوووو قوووووولي
جواهر:الاماكن كلها مشتاقه لك يا((سعوود))يااانااااااااس احححححححححححبه ((بصوت عالي))
مها:منوووووووووو
جواهر:ماابي اقول كيفي امشو الشمس حرقتني
مراحب:بنات اليوم اخر ليله لنا اشراح تسوون
مها:ياشين براسي ودي اسويه اليوم
دانه:بنات الحريم متجمعات بالدوانيه وناسه امشو نروح
جواهر:لا مالي خلق على نظرتهم
دانه:اليوم اخر يوم اكيد مراح يعطونا النظره
وكالعاده ادخلو الدوانيه بكل وقاحه والكل عطاهم نظرة الشين ق يعني اطلعن فضحكن ربكن بس هم عااادي مو تعوودو عليها واذا مانزفو بيوم كأن شي ناقص فيهم والمشكلا اذا قعدو مايتناقشون مع امهاتهم عيونهم بالشباب والتعليقات واذا قامو الشباب سييدا طلعو وراهم يعني يالخبل افهم ترا حنا جايين نشووفهم
الساعه12ونص باليل
دانه:بنات بنات
كلهم:خير
دانه:شفت فهد وتركي ومحمد وفااااااارس ورا خيمتنا بعشر خطوات تقريبا قاعدين يحاولون يشبون ناار شوفو شبوها
جواهر:وخير ياطير واحنا شكو
دانه:اممم أي يعني حنا بردانات ونبي نتدفاا
جواهر:يالخبلا فهد ومحمد اهنااك
مراحب:أحححححححححححححلااا
دانه:انا بروح منو بيروح معاي
ريم:انا
مها:مي مي
مراحب:مي تو
جواهر:اوف منكم يالله قدامي
>
>
محمد:ياصبر ايوب شف الي جن
فارس:عزالله يشمن ريحة الاكل
تركي:هههههههه
فهد:نعم خير
دانه:الله ناار بردانه حيل
مها:روحي لحظن فارس خليه يدفيج ههههه(بهمس حق دانه)
دانه: (قرصت مها)هي هي هي عاد نتدفا اشوي
ريم:تتتركي من زمان ماشفتك
تركي:هلا بريم خلاص شفتيني يلا باي
>
جواهر:هذولا من صجهم راحو
مراحب:امشي نروح ونااسه
جواهر:دانوه بسطت
جواهر:اوريهم امشي
مراحب:الله بنرووحلهم
>
جواهر:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
تركي:هلا جواهر تبين شوي
ريم:لا والله
جواهر:لا مشكور دانه ريم مها امهاتكم يبونكم عندنا شغل
فارس:ليش خلياكلون معانا مسويين واجد محد راح ياكلا
دانه: ((يالبييييه اكيد مايبيني ارووح))
مها:صوتج يالخبلا شوفيه يطالعني اكيد مايبيني اروح هههههههههه
فهد:جواهر
جواهر:هلا
فهد: (عيونه على مراحب)تعالي اقعدي عندي الله يهديج شوفي شوينا
جواهر:خلاص عشان فهد بس بقعد
محمد:والله اكلنا بتاكلا دانه كلاااااا
دانه:انا ولا انت يالبطااا
محمد:انا بطه اشدنج ماتشوفين
مها:ايوالله ماتشوفين(استحت يوم استوعبت انها قطت هالكلمه)
مراحب: (بهمس)يالخبلا انتي اشقلتييي
مها:لا تلوميني مزيون وقداامي
مراحب:ايوالله مزيون فهد ههه لاايلاه ال الله يحلو اخوان جواهر
المهم يقعدون ضحك وغشمرا وحش وسوالف ومها ومراحب حدهم مستانسات طبعا لا يفوق وناسة دااانه>>>>
تركي: (يطلع اللحم من النار)هاج جواهر املي بطنج
جواهر:الله عاد جوووووعااااااانه
تركي:اكلي وسدي جوعج
فارس:هاج مها انتي صح هاج هاللحمه
ريم:أي وبنت البطا السودا اناااا
محمد:ولا يهمج يابنت عمي هاج دانوه اخذي هاذي
دانه:عطنيييييي اخلللللص(حدها معصبه على فارس ومها مستانسه)
فهد: (يشوف مراحب وعطاها بنعومه)هاج مراحب بالعافيه
مراحب: (ياحلوه حلواه يازين الذرابه)الله يعافيك
فهد:ودي امشي بالبر(كلهم لاهين الا مراحب امالها واحلامها واذانيها عند فهد)
مراحب:البر شكبرا روح تمشا
فهد:مااحب امشي بروحي(فهد حب مراحب من كل قلبا وتمنا انها توافق تمشي معاه)
مراحب:اها خذ تركي ولا فارس معاك
فهد:ههه ماابيهم والله بقلبي كلام بس اهنيه لجااا
مراحب: ..............
فهد:مراحب
مراحب:نعم
فهد:تبين تتمشين معاي
مراحب: (ووجهها تعفس اهي تحبه ودها توافق)..........
فهد:ها اشقلتي والله لو عشر دقايق موافق انا
مراحب:والبنات
فهد:شوفي اشكالهم لاهين بالسوالف بنروح ونرجع مراح يفقدونا
مراحب: (يارب سامحني)انزين مراح اطول
فهد:يلا قومي اشوي اشوي وراج حفره
وقامو ومحد انتبه لهم الا جواهر الي تمنت من قلبها ان فهد من صج يحب مراحب لأن مراحب انسانه صادقه وتحب فهد
مها:هههههههههه وبعدين اشصار
محمد:الي صار طال عمرج ان ماصارشي خلصت السالفه
مها:ههههههههه عبالي عندك سالفه
مها ومحمد داشين بحوارات ومندمجين مع بعض وفارس يشرح مواقفه حق ريم ودانه وتركي سارح بوجه جواهر>>
جواهر:تركي
تركي:لبيه
جواهر:اشفيك
تركي:ها
جواهر:قوول تكلم اشفيك من زمان ساكت
تركي:لا ولا شي بس سارح بوجهج حرااام
جواهر:سولف انا مليت وهذولا ماعندهم سالفه
المهم يقعد تركي يسولف وجواهر ميته من الضحك لأن تركي حيل ونيس ويحب الضحك وجواهر تحبه وتغليه كأخ
في عالم ثاني>>>>
فهد:اشفيج ساكته
مراحب:اسمعك
فهد:قولي انتي تدرسين او شنو
مراحب:انشاءالله بالجامعه مع جواهر انا
فهد:عندج عيال عم
مراحب:شنو
فهد:عيال عم عندج
مراحب:أي اكبر واحد عمره 17
فهد:الحمد الله
مراحب: هههههه (طايره من الوناسه من داخل))
فهد:اوكي جوكم خواطيب
مراحب: (اسأله غريبه)أي واجد يجون
فهد:اشهل غرور
مراحب:ههههه والله صج بس ارفضهم ابي اكمل دراستي
فهد:شوفي مراحب بدون لالف ولا دوران انتي دخلتي قلبي يامراحب وحبيتج من اول ماشفتج وشفت اسلوبج وانا يامراحب بتقدم لج ورا البر وانشاءالله ماترفضيني وحبيت اسمع رايج
مراحب: ...............(منصدمه).............
فهد:ها شقلتي
مراحب:.............(يمااه يويل حالي اشدني مواافقه)...........
فهد:مراااحب
مراحب:نعم
فهد:اشقلتي
مراحب: (ياربي ودي اقول ابيك بس فشلاا)
فهد: تــكــلمي
مراحب:صراحه انت رجال ونعم فيك وكل بنت تتمناك(انا اشقلت)
فهد:ماعلي من البنات انتي شرايج
مراحب:تعال عند اهلي بأي وقت (تبتسم وتروح عند خيمتهم)
فهد:الله موااافقه واخيرا لقيت البنت الي تحب بصدق اشدنها تسواج يانوره
>
>
جواهر:ههههه تركيي يلا يابنات بنروح
دانه:يوه اشتبين
جواهر:مها ريم دانه فشلا امشو نروح خيامنا
محمد:لا جواهر تو الناس بكمل سالفتي لمها
جواهر: (الاخ مستانس)
مها: أي أي جواهر خليه يكمل(جازلها الوضع)
جواهر:لاتكمل ولا شي تعالو قووومووو
المهم ودعوهم وبالموت قامت دانه وفهد جيهم طاير من بعيد شاقته الوناسه شق
فهد:تركي تركي
تركي:لبيه لبيه
فهد:قلتلهااا
تركي:وشقالت
فهد:جيب اهلك بأي وقت وااااااااااه فديتها ياناس
محمد:مبروك مقدما الفال لنا
>
>
جواهر:مراحب شتسوييين
مراحب:مسستانسسسسسسسه
جواهر:ترا شفتج وانتي تروحين مع اخوي قولي اشصار
مراحب:يوه ياجواهر
جواهر:اخلصي شقال
مراحب:قال انه يبيني ويبي يتزوجني
جواهر:صج مبرووووك متا انشاءالله
مراحب:بعد سبوع او سبوعين
جواهر:واااو وناسه راح تجين عندنا افبيتنااا
مراحب:تو الناس
المهم قعدو يسولفون والبنات استرجعو الماضي الساعه صارت 3ونص الفجر
دانه:يابنات اليوم الليله الوداعيه بالبر بسوي شي
مها:عندي خطه
كلهم:شنو
مها: هاهاها اشرايكم ناخذ كامرة الفيديو والكاميرا وكل وحده معاها الحمرا والكحل ونلف كل الخيام ونلون وجييه ونصورهم خخخخخخخخ
دانه:انا العجوووز
مها:لا ياحبيبة امج العجوز لي
مراحب:طع هذولا حبايبي انا الي حالتها اول
جواهر:ماياخذ العجوز الا انا
دانه:لي يعني لي
ريم:انا بعد ابي الون وجهها
دانه:خلاص كلنا بنلووونه هههههههههههههه
مها:يلا جيبو الاغراااااض
المهم جابو الاغراض والكاميرا وراحو خيمة ام سعد>>>>>>
>
>
دانه: (دخلو داخل عند العجوز)كع كع كع عطيني الحمرا الحمرا هههههههه
البنات صوتهم بيفضحهم من الضحك
دانه:وجهها كلا مطبات ماتثبت الحمرا ههههههههههااي
مها:هههه طلعي حرة 14 يوم تكفييين
مراحب:حطيلها حمراا هههههههه بموت من الضحك هههههه
جواهر:العن يومكم بعتوها حيل
ريم:حرام عليكم يالله نطلع صورتها خلاص ههه
دانه:ههههههههه جمالها فضييييييع
مها:واخيرا طلعنا حرتناا خخخخخخ
المهم قعدو يصورون خيمه خيمه ومرو عند خيمة الشباب
دانه:يالبيه صوري فروسي وهو نايم يحلللللللللوه
مراحب:صوري فهد يزينه ويازين فرته
مها:صوري محمد اشدنه بررداان
ريم:لا برووح اصور مباارك اهي اهي اهي
جواهر: (آآه ياسعود والله لك وحشه حيل حيل حيييييل احبك)
المهم صورو كل الناس الي بالبر وماخلو احد بحاله الحمرا مرت على كل وحده غاثتهم بالبر وحتا الخدامات ماسلمو منهم وصارت الساعه 5 الفجر وصورو شكل البر وكل وحده قالت مواقفها الحلوه والذكريات وبعد نزلت دموعهم من الحزن وفرقا المخيم ومنا الضحك حتا مصورين اشكالهم وهم يلحقون البريعصيات والشريط حيل حيل حلو ومصورين كل السيارات وكل الي فيها وكل المزايين شريط خاص خاص جدا ومحد يشوفه غيرهم والي يبي يشوف الشريط يجي عندي وااوريه ههههههههههااي
>
مانامو البنات الا الساعه 8 الصبح بعد الضحك والسوالف والساعه 12 ونص قعدتهم العجوز معصبه حدهاا
ام سعد:يابنات يابناااااات (طخ طخ طخ طخ)
البنات:.......................
ام سعد:يابنات قومو
>
دانه:يووووووه حرام عليج تونا نايمات
>
ام سعد:قومو عاونن امهاتكم سوون الفرش وحطوهم بالسياره يلاااااااااا
المهم بعد المعاناة قامو البنات واول مايبون يفتحون الباب كانت دانه اول وحد
دانه: كانا قمنا اوف (رفعت راسها وشافت وجه العجوز وماتت من الضحك)
ام سعد:علامج تضحكييييييييين
مها:اشفيج
دانه: هههههههه شوفي فيسها كلا كالاااار ههههههههههههه(تكلمت انجليزي عشان ماتفهم)
مها: (فهمتها سيدا)ههههههههه اف كورس شي دونت سي فيسها ههههههههااي
ام سعد:انتن شتهرجن
دانه:ولا شي تكفون تصدقو عليها عطوها منظرا هههههههه
جواهر:حرام عليكم بناااااات (مانامت امس كانت مع قلبها سعود)
مراحب:اوف الحين الشغل لا الراس اكره لحظه لما نروح بيتنا اوف
ريم:يارب لااا يكون مو حاطين الاغراض بالسياره
المهم حطو كل اغراضهم وتغدو وكل واحد راح لبيته وسلمو البنات على بعض وكل وحده ودعت الثانيه والبنات انغثم شيلي هذا ردي هذا حطي هذا ومعاناة الشغل ههههه
((( صراحه البر كان حلو حيييل حيييييل وانشاءالله عجبكم البر ومواقفه الحقيقيه)))
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــزء الــثــالــث عــشــر >>>
كل عائله ارجعت لبيتها وهي تعبانه وسيدا كل وحده من مراحب ودانه ومها وريم وجواهر سيدا اول ماوصلو كل وحده راحت لفراشها ونااااامت>>>>
بيت ابو فهد>>
اقعدت جواهر من النوم
جواهر:اووف شمقعدني الساعه الحين 3 باليل دانووه دانه
دانه:اشفييييييييييج
جواهر:قومي الساعه 3 قعدت وماجاني نوم
دانه:جواهر الله يهداج الساعه 3 باليل
جواهر:قومي شكلج مافيج نوم وبعدين اخاف انزل الحين بروحي
دانه:انا جوعاانه
جواهر:حتا انا امشي نروح نسوي لنا اكل بعدين نشوف فلم اجنبي من زمان ماشفنا
دانه:اوف منج الحين بقوم
في المطبخ>>>
جواهر:ياربي مالي خلق اطبخ عندج فلوس
دانه:عشرين فلس ماعندي
جواهر:ياربي حتا انا ماعندي ظهري يعورني ورجولي تعورني دانوه سوي بروحج
دانه:شنو شنو لا حبيبتي حتا انا ظهري يعورني ومالي خلق
جواهر:امشي ماكو الا امي باخذ فلوس منها
دانه:يالله اكيد انها راح تزفنا بتقول المطبخ متروس بس امش وقولي دعاء الطلب
جواهر:قلته 100 مره
دانه:خلاص يلا امشي
المهم راحو عند امهم واخذو منها فلوس بعد معاناة واطلبو وجا وطعمهم وبلعو ومرت الايام والايام مثل بعض ومافي يوم جديد وجواهر الي مايمر يوم دون ماتكلم سعود ومر سبوعين
الساعه 4 العصر في بيت ابو فهد>>>
جواهر:الله الله من قدك خلاص ودع ايام العزوبيه
فهد:آآه ياجواهر والله مستانس كلمتي مراحب
جواهر:أي كلمتها وباركت لها
فهد:اكيد مستانسه
جواهر:طايره من الوناسه
فهد:واخيرا صارت زوجتي
جواهر:ومتا العرس متا ناوي تحطه
فهد:لعد 9 شهور انشاءالله
جواهر:يالله مبروك مره ثانيه(الفال لي مع سعود)
راحت جواهر غرفتها وشافت مسج بتليفونها واستانست حيل وطارت من الفرحه يوم قرته
جواهر:الله مو مصدقه سعود بيوصل الكويت ياقلبي ياسعوود(وتقرا المسج مره ثانيه الي مكتوب فيه)
(((جواهر باركيلي وافقو اني اجي باكر الكويت لمجة يومين وصدقيني بهاليومين راح اخطبج من اهلج احبج ياجواهر احبج احبج يشهد الله اني اغليج من كل قلبي يا ام مشعل )))احبك ياسعود
بيت بو تركي>>>>>>>>
ام تركي:الحمد الله على السلامه ياولدي
تركي:الله يسلمج يمه
ام تركي:ها وشلون السفره
تركي:والله يايمه وناسه والجو حلوو
ام تركي:ترا فهد دق عليك اكثر من 100مره
تركي:هو ملك ولالا
ام تركي:أي ملك الفال لك انشاءالله
تركي:أي يما على طاري هالموضوع
ام تركي:قول ياولدي
تركي:ابيج تخطبين لي جواهر بنت عمي
ام تركي:هذي الساعه المباركه ياولدي ليش اخطب سيدا نملك
تركي:لا يايمه اول شي روحو شوفو رايهاا
ام تركي:اكيد موافقه
تركي:ومتا ناويه تروحين
ام تركي:مو باكر الي وراه بكرا عندي مشوار
تركي:اجل خلاص سوي الموضوع وانا بروح اسلم على ابوي وابشره
ام تركي:روح اله معاك ياولدي واخيرا بتزوج ياتركي
بيت ام سعود>>>
مها:يماا يمااا
ام سعود:هلا اشفيج
مها:سعود دق وقال انه راح يجي باجر
ام سعود:صج سعود راح يجي
مها:أي يمه تبين ادق عليه
ام سعود:أي يابنتي
مها: (دقت عليه)هاج يما لاتخلصين الرصيد بدق على مراحب اباركلهاا
ام سعود:عطيني الوو
سعود:هلا وغلا يمه
ام سعود:هلا فيك ياولدي شلونك شخبارك
سعود:بخير دامني اسمع صوتج
ام سعود:ها شلون الدراسه والشغل
مها: (من ورا امها) يماا رصيد رصيييييييد راااح
سعود:بخير والله يايمه
ام سعود:صج بتجي بكره يايمه
سعود:أي يايمه بجي ومعي بشاره لج
ام سعود:شنو
سعود:لا وصلت اقولج
ام سعود:خلاص ياولدي ماتشوف شر واول ما توصل الكويت دق علي
مها:واخييييييييرا عطيني بدق على مراحب
ام سعود:يابنت اكلتيني هااج
مها:ههههه (دقت على مراحب)الوو
مراحب:هلا وغلاااااا
مها:هلا فيج مبروووووووك
مراحب:الله يبارك فيج وااي مها مو مصدقه للحين طايره من الونااسه
مها:الفال لي مع محمد قولي امين
مراحب:انشاءالله انشاءالله انشاءالله مها تعالي عندي بكرا تكفين
مها:لا اسمحيلي مقدر سعود اخوي راح يجي باجر
مراحب:صج ليش خلص من الدراسه
مها:لا راح يجي يومين وبعدين بيرجع
مراحب: (تصااااااااااارخ)
مها:بسم الله اشفييج
مراحب:احب فهد مو مصدقااااااااااا
مها:اعوذ بالله طيحتي قلبي اركدي اشوي
مراحب:يمه جو حريم مهاوي اكلمج بعدين باي باي باااااي
مها:ههههه باي يحليلج يامراحب آو بدق على جواهر>>الوو
جواهر:هلا وغلا بالقاطعه الي ماتدق علي
مها:هلا فيج عدال يالمقطعه الاتصالات فيني
جواهر:ادق عليج بس ماتردين
مها:افاا المهم مبروك ملكة اخوج على مرااحب
جواهر:الله يبارك فيج واي مستانسه مراحب راح تصير مرة اخوي
مها:حتا انا مستانسع=ه لأنها بتاخذ الي تحبه
جواهر:يلا الفال لي ولج
مها: (استحت قبل لاتقط هالكلمه)ومحمد انشاءالله متا ناوين تزوجونه
جواهر:اهاا محمد براسه وحده وانشاءالله قريب راح ناخذها له
مها: (فز قلبها)ومنــو هلوحده؟؟؟؟
جواهر:في غيييييييرها حبيبة قلبي ورفيجة عمري مـــــــــهـــــــــا
مها:صج والله انا
جواهر:أي انتي وعندي اثباي بعد
مها:تكفين قولي
جواهر:نووو
مها:الله يخليج
جواهر:اقولج السالفه اليوم قاعدين انا وفهد ومحمد المهم قاعد اقول حق فهد ان وناسه راح تجي رفيجتي عندي بالبيت وقال محمد لا وابشري بالثانيه راحت تجيج قريب وعطاني ابتسامه وراح
مها:انتي متأكده امه يقصدني
جواهر:اكيد يامها عيل منو غيرج قوليلي محمد شكلا يحبج بس انتي
مها:انا اموووووت فيه وااو خبرين حلوين بيوم واحد
جواهر:شنوو
مها:اول شي سعود اخوي وبعدين محمد
جواهر: (تستعبط)شفيه سعود (فديت قلبه)
مها:ماتدرين
جواهر:ههههههه لا ماادري
مها:راح يجي الكويت باجر
جواهر:صج مبرووك
مها:يومين وراح يرجع
جواهر:اها الله يجيبه بالسلامه المهم يلا يلا بروح اكلمج بعدين
مها:اووف اشفيج ابي اسولف
جواهر:بعدين بعدين في حريم جو يباركون لامي بااي
مها:بااااي آآآآآه مستانسسسسسه يارب اتزوج محمد يارب حسافه ليت عندي اخت اقولها الي بفلبي
ساره: (مرت من عندها)مها مها انا اختج
مها:اقوووول فااارقي وااااااااااو وناااااسسسسسسسسسسه
ساره:امبييييه اختي مجنونه
>
بيت ابو فهد الساعه 12 باليل
جواهر:دانو بنام طلعي برا
دانه:في احد ينام الحين
جواهر:يس انا بنام
المهم طلعت برا وجواهر كالعاده قبل لا تنام لازم تكلم سعود
جواهر دقت على سعود دقه وحده وسكرته عشان اذا فاضي يدق عليها المهم سعود شهق اول ماشاف رقمها وسيدا بدون تفكير دق عليها مع انه مشغول
سعود:الو
جواهر:هلا وغلا
سعود:هلا فيج ياقلبي شلونج شخبارج
جواهر:بخير دام الغلا بخير متا راح توصل الكويت انشاءالله
سعود:الساعه4 بتوصل طيارتي
جواهر:ليش باليل
سعود:عاد هذا شغلهم
جواهر:اكيد انت مشغول خلاص الحين بسكرا
سعود:لالا تكفين ماصدقت اسمع صوتج المهم جواهر
جواهر:عيونهاا
سعود:تسلم عيونج قريتي اخر مسج
جواهر:أي قريته
سعود:خلاص ياجواهر راح اخطبج
جواهر:انت تعال بخير بعدين نتكلم بهالموضوع
سعود:ليش تستحين
جواهر: (وجهها صار احمر)ها لا عااادي
سعود:جواهر اذا وصلت الكويت بشوفج حتا لونه من بعيد
جواهر:تشوفني شلون
سعود:اول مااوصل الكويت سيدا بجي بيتكم جايبلي هديه ابيج تاخذينها
جواهر:وتقريبا متا راح تجي
سعود:الساعه 5وربع ونص اوصل البيت ها شقلتي
جواهر:والله ياسعود مدري اذا انت وصلت داخل المنطقه ددق علي واانا اشوف اذا أي اولا
سعود:ياقلبي ياجواهر تكفين ابي روحي ترد بشوفتج ابي اول شخص اشوفه يكون انتي
جواهر:حتا انا ياسعود ودي اشوفك وعشان خاطر عيونك بحاول
سعود:احبج ياجواهر والله احبج اكثر مما تتصورين
جواهر:والله حتا انا احبك بس الحين سكر الخط وروح سو شغلك
سعود:خلاص لاتنامين ترا الساعه 5 الفجر بدق عليج
جواهر:انشاءالله راح انطرك واعطيك الخبر يا توصل بالسلامه انشاءلله
سعود:يالله ياقلبي الله معاج
جواهر:باي>>ياااه شنو ودي اشوف سعود والله لولا الحيا كان حظنته حيييييل والملم روحي برووحه ياربي اعرف نفسي دمعتي عطريف لما اشوفه يارب تعدي هاليوم بخير الله يستر او بروح اشوف دانه
>
دانه: بسم الله مانمتي
جواهر:الحين بروح انام بس جوعانه بطني يعورني
دانه:عاد توني طالبه دقي على المطعم وزيدي الطلب
جواهر: (دقت وزادت الطلب)متا راح تنامين
دانه:لما يخلص الفلم
جواهر:ومتا يخلص هالفلم
دانه:اشفيج انتي
جواهر:شكلا حلو بس فيني نومه متا راح يخلص
دانه:بعد نص ساعه
جواهر:ترا ماعندي ولا فلس منييلج فلوس
دانه:الحين يبي يجي فهد وينام باخذ فلوس منه
جواهر:يحليل محمد متا راح يجي من السفر
دانه:خربطتي الفلم علي بربر وشلج بمحمد
جواهر:اخوي وشتقت له
دانه:مدري بس اعتقد بعد يومين
جواهر: (لحد الحين الوضع زين الله يستر)كاهو فهد يالله حيا ياهلا بخوي
دانه:هلا وغلا بزوج مرااااااحب
فهد:هههههه اشهالاستقبال الحار
جواهر:اممممم دانوه تكلمي
دانه:فهد ترا طلبت مطعم انا وجواهر ونبي فلوس
فهد:اهاا اشوف هالاستقبال بكم طلبتو
دانه:3دنانير
فهد:ب3 المطعم كلا طلبتوه
دانه:لا بس وجبتين جكن برقر الي ببرجر كنج الي بدينار ونص 2 بس
فهد:بس
جواهر:بس رخيييص
فهد:خلاص لاجا المطعم نادوني الساعه الحين 3 وعيب تطلعون برا
جواهر: (سامحني ياخوي اذا شفت سعود سامحني والله يسامحني)
المهم جا المطعم واكلو وجباتهم وخلص الفلم الساعه 3ونص واكلو دانه وجواهر ورااحو غرفتهم عشان ينامون المهم دانه كانت نعسانه وسيدا نامت وجواهر بفراشها تفكر وصارت الساعه 4ونص واطلعت جواهر من غرفتها لما تأكدت ان دانه بسابع نومه ومرت على البيت كلهم نايمين وراحت لتليفون وعدلت شكلها وكالعاده صايره ملكت جمال وتنطر سعود لما يدق مرت ساعه واهي تشوف التليفون وصارت الساعه 5 وثلث ودق التليفون طلع سعود بالكويت
جواهر: (بصوت نعسان)الو
سعود:حي هالصوت هلا وغلا بالزين كلا
جواهر:هلا فيك حمد الله على السلامه يالغلا
سعود:الله يسلمج ترا انا بمنطقتنا امركم البيت ولالا
جواهر:..........
سعود:جواهر
جواهر:أي حياك الله بس تكفا ماابي اطول
سعود:المهم بس اني اشوووف عيونج انا قدام باب بيتكم
جواهر:صج
سعود:أي ياقلبي ترا مو مصدق للحين اني بشوفج وترا تنقعت براا
جواهر:خلاص الحين بفتح الباب يلا باي
سعود:انطرج
راحت جواهر تركض لصوب الباب والابتسامه والخوف شاقين وجهها بس شتسوي هذا الحب واقف قدام باب بيتهم وواقفه قدام الباب عدلت شيلتها وشكلها وفتحت الباب>>>>>>
سعود:السلام عليكم
جواهر: (مستحيه)وعليكم السلام ياهلا وغلا
سعود:تنح عليها)) جواهر لا اله الا الله كل يوم تزيدين حلا
جواهر:ماشاءالله حتا انت صاير احلا
سعود:وشفيج منخشا بس مطلعا راسج
جواهر: ههههههههه استحي
سعود:لا ماكو حيا بيني وبينج يااااااااربي جواهر قدامي
جواهر:ها شفتني وارتحت يلا عطني الهديه وروح بيتكم
سعود:افا ماكو حياك تفضل حرام عليج ماشبعت من شووفتج
جواهر:اخاف احد يقعد
سعود:لا انشاءالله محد يقعد على الاقل لو بس ربع ساعه
جواهر:الله ربع ساعه
سعود:عشانج نص ساعه
جواهر:ههههههههه مالك الا ربع ساعه خلاص تفضل (دخل سعود داخل البيت وقعدو هو وجواهر على عتبة باب الصاله)
سعود:ماكو عصير شاي ماي موافقين
جواهر:احمد ربك دخلتك داخل البيت
سعود:هههههههه خلاص شوفتج شبعتني
جواهر:يلا يلا ورني هديييتي
سعود:هاج شوفيها وقويلي رايج (ساااكت ويشوف جواهر)
جواهر: (مستانسه)(تفتح الهديه تشوف دراعه بحرينيه تجيب العافيه واشوي اكسسوارات وحلوى)الله الله الله طلعت ذوووووووق
سعود:اكيد ذوق اجل وشلون حبيتج
جواهر:ياقلبي مشكور مولازم كل هلاشغلات كلفت عليك حيل
سعود:لا تقولين هالكلام ومراح اروح لين اشوفج لابستها
جواهر:البسها
سعود:أي روحي داخل تبدلي ووريني شكلج بشوفها قدج ولالا
جواهر:اوكي لما اطلع لا تنحاش ههههههههههااي
سعود:ههههههههههه لقيتي من ينحاش
جواهر:اوكي(تبدلت وطلعت على قياسها بالضبط وحلوه حيل عللا جسمها وراحت لسعود)هــا شــــرايـــــــــك
سعود:................... (متأمل بجمالها)............
جواهر:قلت شرايك
سعود:.................
جواهر:سعووووووود
سعود:عيونه ايه من الجمال روووعه ياجواهر
جواهر:منو الدراعه ولاانا
سعود:اكيد الدراعه
جواهر:شنو
سعود:ههههههههههه انتي الي محليه الدراعه ولا الدراعه عاديه
جواهر:يسلمو ياقلبييي
سعود:تعالي عندي بلبسج هالخاتم
جواهر:بعد خاتم
سعود:قربي
جواهر:ها ورني الخاتم
سعود:مراح اوريج عطيني ايدج
جواهر:ورني
سعود:لا غمضي عيونج وعطيني ايدج
جواهر:اوف منك لازم اغمض هاك ايدي
سعود:عطيني هههههههااي حلو شكلج وانتي مغمضاا
جواهر:ههههه متفرغ يلا لبسني الخاتم بشوفه
سعود: (مسك ايدها وحط الخاتم بأصبع الخطوبه وبعدين قرب ايدها من شفايفه وباس ايدها)افتحي ياقلبي
جواهر: (عجبها الخاتم كان صغير ولونه فضي وحيل حلو وشكلا غالي )مو قلت ذووق حلو حيييل
سعود:شرايج بخاتم الخطوبه
جواهر:رووووعه مثل صاحبه
سعود:احبج ياجواهر والله ودي مااسافر
جواهر:لا هذا شغلك وبتروح ياسعود راح شهر وباقي شهر وبترجع
سعود:انا اليوم بكلم امي اول مانقعد بجيكم واخطبج
جواهر:حياكم الله في أي وقت (تشوف ساعتها)اتوقع الساعه الحين كم
سعود:لما اكون معاج مااحس بالوقت خلصت الربع ساعه
جواهر:هههههه صارت ساعه الا ربع بسرعه مر الوقت
سعود:معاج الوقت مااحسه كلش
جواهر:خلاص ياسعود روح بيتكم
سعود:طرده هذي
جواهر:لا والله بس لو بيدي مافارقتك دقيقه وحده بس تدري
سعود:خلاص انا بروح وانتي روحي نامي وارتاحي واذا قعدتي بكلمج
جواهر: (تروحح معاه عند الباب)يالله ماتشوف شر يالغلاا
سعود:راح اجي هالبيت المره الجايه اخطبج
جواهر:وانا راح انطركم
سعود:تحبيني ياجواهر
جواهر:هذا سؤال تسأله اكيد احبك انت حياتي
سععود:ياقلبي لو بيدي كان حطيت فراشي قدام باب بيتكم
جواهر:هههههههه ماتشوفني الا ساحبتن فراشي وجايه عندك ههههههههههه يالله الله معاك روح لسيارتك
سعود:صايره عصبيه اليوم
جواهر:روووح
سعود:اعوذ بالله كاني رحت (راح لسيارته)احــبـــج (بصوت عالي)
جواهر:فضحتتني هههههههه (تأشر بيدها)حتا اناا
وتروح جواهر لدارها وبدلت ملابسها وحظنت اغراض سعود حيل قبل لاتنام ودزت لها مسجين
(احلا لحظات العمر شوفة عيونك _ واقسى لوعات الدهر لحظه بدونك احبك)
(مايسعد العين غير عيون غاليها_احلف لك اني لشوفتك دايم ضامي)
>
راح سعود لبيته واول ماوصل سمع صوت المسج ودز لها مسج
(ويش اسوي بقلبن ساكنن دارك_جا بيتك وعاف قلوب في بيته)
سعود:آآه ياجواهر اليوم اول مااقعد من النوم راح اخطبج
(وحط راسه بالفراش وقعد يفكر بجواهر ولقاهم مع بعض وعاد اللحظات وبعدين نااام)
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــزء الثالث عشر>>>>
الساعه 8 باليل في بيت ابوفهد>>>>>
دانه:جواهر ماصارت نوم جواهر قوومي
جواهر:..........
دانه:جوااهر
جواهر:اشتبين ببناااااام
دانه:الساعه 8 ونص قوومي
جواهر:8شنو
دانه:بعد شنو 8باليل
جواهر:احلفي
دانه:يعني شنو اكذب علييج
جواهر:خلاص خلاص الحين بقوم(قامت غسلت وجهها وصلت وراحت لدانه)وين امي
دانه:راحت عند وحده من جيرانا
جواهر:زين اليوم في احد جا عندنا؟
دانه:أي قبل اشوي في حرمه جت
جواهر :منوو
دانه:مدري وحده من جيرانا
جواهر:مها دقت علي
دانه:لا
جواهر:اهاا يلا الساعه صارت 9 حطي على تو بشوف الفلم
بيت ابو سعود>>
ام سعود:سعود يما قوم الساعه صارت 9 وانت ليمن الحين نايم قم سلم على ابوك
سعود:9 شنو
ام سعود:9 باليل
سعود:يمااااااا ليش ما قعدتوني
ام سعود:ياولدي قوم غسل وجهك بعدين ناقش الامور اذا خلصت انا بالصاله
سعود: (غسل وجها وراح لمه)يمه وين ابوي
ام سعود:راح عنده شغل شلونك ياولدي شخبارك
سعود:الحمد الله يمه باكر ترا بروح اخطب
ام سعود:تخطب منو؟؟
سعود:ابي جواهر بنت اام فهد
ام سعود:هذي الساعه المباركه ياولدي وجواهر بنت ونعم فيها خلاص بكرا نروح نخطبها
سعود:اله يخليج لي يايمه
مها:هلا سعود حمد الله على السلامه
سعود:الله يسلمج يلا يمه بطلع الحين وبعد اشوي راح اجي اسلم على ابوي
ام سعود:روح حافظك ربي
مها:جبتلي شي
سعود:أي اغراضكم بالجنطه لج ولساره ولمي اخيهم
مها:وااي وناااااسه
سعود ماخلا احد ماراح له راح عند ربعه وسلم عليهم وسووله عزيمه وسهر عندهم لحد الساعه 1 الظهر يعني استانس بالرجعه لكويت لاكن خرب عليه شي>>وصل بيتهم
سعود:يمه لاتنسين ورا صلاة المغرب قعديني
ام سعود:انشاءالله ياولدي
سعود:يلا بنام(اول ماراح يبي ينام دق التليفون رقم سلمان)الو هلا سلمان
سلمان :الو سعود واخيرا رديت
سعود:خير اشفيك
سلمان:سعود لازم اليوم الساعه 7 او 8 باليل تكون بالبحرين
سعود:ليش
سلمان:اسمع السالفه اقولها لك بعدين المهم انا حجزت لك تذكره للبحرين والطياره الساعه 3 الظهر تطير
سعود:أي علمني ليش؟؟؟؟؟
سلمان:ياسعود ان ماجيت راح يعتفس كل الي سويته لان في مشاكل صارت بالشغل والناس اعتفسو اوكي الساعه 4 ونص تكون بالبحرين انشاءالله
سعود:خلاص خلاص انشاءالله الساعه اربع اكون هناك
سلمان:ماكو وقت الساعه الحين 2 و2ونص لازم تكون بالمطار
سعود:خير انشاءالله الحين بسوي اغراضي وامشي((ضااقت فيه الدنيااا))
سلمان:ياله اله معاك باي
سعود:ياليل شنو هالشغل الي جا فجأه يماا يماااااااا
ام سعود:اشفيك مانمت
سعود:يمه انا الحين بروح للبحرين
ام سعود:الحين
سعود:أي يمه لازم اروح للشغل اهناك المهم يمه ابيج اليوم تروحين تخطبين لي جواهر انزين يمه تكفيين لازم تروحين ان مارحتي راح يصير لي شي يايمه
ام سعود:انشاءالله ياولدي راح اروح اخطبها لك بس دير بالك على نفسك
سعود:خلاص بسوي جنطتي واروح(المهم خلص اغراضه وصارت الساعه 2ونص وسلم على اهله وراح لسيارته)يارب ترد يارب ترد (جواهر نايمه)دامها ماردت بدز لها مسج
المهم سعود راح للمطار وسافر للبحرين وهو قلبه محترق على جواهر الي كان وده انه يخطبها اليوم بنفسه بس الضروف خربت عليه فحط امله كله على امه
الساعه صارت 7 المغرب في بيت ابو تركي>>>>>>
تركي:يلا يايمه امشي نروح بيتهم
ام تركي:ياربي منك يلا يلا امش خلصت
تركي:يلا يايمه
ام تركي:اشفيك اليوم هذي وهي خطبه معتفس استر ياربي لو كان زواج
المهم وصلو لبيت ابو سعود
ام تركي:السلام عليكم
امسعود:وعليكم السلام
ام تركي:شلونج شخبارج وشلون البنات
ام فهد:الحمد الله كلهم زينين وانتي شلونج
ام تركي:الحمد الله المهم يا ا مفهد انا جايه لج بموضوع يخص تركي ولدي
ام فهد:خير اشصاير
ام تركي:انا جايه اخطب جواهر لولدي تركي
ام فهد:هذي الساعه المباركه يا ام تركي حنا وين بنلاقي احسن منكم
ام تركي:يعني انتو موافقين
ام فهد:ولد عمها احسن من الغريب
ام تركي:والبنت موافقه
ام فهد:اكيد موافقه جواهر
ام تركي:خلاص ياام فعد انا بروح الحين بس اذا قعدت جواهر شوفي رايها وخبريني
ام فهد:وين وين ياام تركي تو الناس
ام تركي:بروح للبيت ابو تركي عنده عشا اليوم وتراني انطركم يالله مع السلامه
ام فهد:حافظج ربي
وفي هذا الوقت قعدت جواهر وقاعده تكلم سعود بغرفتها>>>
جواهر:هلا سعود ليش رحت وماقلتلي
سععود:والله ياجواهر جاني شغل فجأه ورحت سيدا للمطار وانشاءالله اليوم امي بتجيكم تلقينها الحين تحت تكلم امج تخطبج لي
جواهر:خلاص سامحتك بس لاتعيدها مره ثنيه انزين
سعود:ههههه المهم اذا راحت منكم امي ردي علي وقوليلي شراي اهلج
جواهر:اكيييد موافقين منو احسن من حبيبي سعوود
سعود:خلاص ياقلبي انا عندي شغل الحين بس تراني انطرج
جواهر:انزين يلا الله معاك
سعود:ومعاج ياقلب سعود
جواهر: (نزت تحت ولقت امها قاعده بالصاله بروحها)هااي مامي
ام فهد:هلا بنيتي توج قاعده
جواهر:لا قبل ربع ساعه خير في شي
ام فهد:أي في شي تعالي تقهوي شاي وحال
جواهر: (حست بشي واستانست)خير يمه
ام فهد:توا راحو مني خواطيب جايين يخطبونج
جواهر: (اسستحت ونزلت راسها)أي يمه
ام فهد:وقالو شوفي راي البنت
جواهر: (ابتسمت ونزلت راسها )...............
ام فهد:شكلج موافقه
جواهر:الي تشوفونه يمه
ام فهد:حنا موافقين ملللعووووونه شكلج عارفه السالفه كلها
جواهر: (وجهها يقط الوان يوه يايمه هذا اليوم الي ابيه ان سعود يجي يخطبني)يلا بروح
ام فهد:ههههه تستحين بعد يلا بدق عالناس واقولهم انج موافقه
جواهر: (راحت مستانسه والصقت بالطوفه تبي تسمع امها)
ام فهد: (دقت على ام تركي)الو
ام تركي:هلا ياام فهد ها بشري كلمتو البنت
ام فهد:أي كلمتها ووافقت واحنا موافقين وين بنلاقي احسن منكم
ام تركي:الحمد الله خلاص بكرا راح يججون الرجاجيل ويتفاهمون
ام فهد:خلاص حنا ننطركم(وجواهر من الوناسه ركضت فوق تبشرسعود)وتركي رجال ماينعا دامكم اهله
>
جواهر: (دقت على سعود)الو سعود وافقو اهليييييييي
سعود:احلفيييييييييييييييييييييييييييي
جواهر: (مستانسه حدها)والله والله امي وابوي موافقين راح نتزوج
سعود:يااي مو مصدق ياجواهر واخيرا بتصيرين زوجتي واخيييييييييرا
وفي نفس اللحظه ام سعود توها تدخل بيت ام فهد
>
ام فهد:يالله حيهم ياهلا ياهلا بم سعوود
ام سعود:هلا فيج
ام فهد:شلونج شخبارج اشهالزياره الحلوه
ام سعود:الحمد الله والله زينين ياام فهد حنا جايين نخطب
ام فهد:تخطبون منو
ام سعود: بنتكم جواهر لولدنا سعود
ام فهد:والله يا ام سعود قبل نص ساعه جايه ام تركي واخطبو جواهر البنت بياخذها ولد عمها
ام سعود: (عورها قلبها على ولدها)يعني جواهر بتاخذ تركي
ام فهد:أي بتاخذ ولد عمها وانشاءالله تلقون لولدكم بنت صالحه انشاءالله
ام سعود:انشاءالله يعمر بيتكم ويبلغج فيهم
المهم طولت شوي ام سعود وهي تسولف مع ام فهد وبعدين راحت وابو فهد وعياله كلهم متجمعين ويناقشون الموضوع الا جواهر الي بغرفتها مستانسه وتخطط لعرسها مع سعود(ماتدرين ياجواهر ان الي بتاخذينه تركي واعزتيلج)واول ماخلصو من الموضوع دانه طايره من الوناسه رايحه لجواهر تدرون عرس اختها لازم تستانس وراحت تستعبط لجواهر
دانه:قـوه يالعـــــــروس
جواهر:هلا شتبين
دانه:اشفيها الابتسامه شاقه وجهج ريحي حلجج
جواهر:مسسسسسسستااااااااااانننننننننننسهههه
دانه:واااو الفال لي مع فارس عاد وناسه خوات في بيت واحد
جواهر"هههههههه شكو خوات في بيت واحد
دانه:انتي تركي وانا فااارس ونااااااااااسه
جواهر:تركي شدخله بالموضوع(وعلامات الخوف بدت)
دانه:تركي زوج المستقبلجواهر:سععود الي خاطبني موتركي
دانه:جت ام سعود بس امي رفضته لان تركي جا قبلهاا
جواهر: تـــــــــركــــــي الي بتزوجه
دانه:اشفيج جوااااااااهر
جواهر:تركي
دانهاي
جواهر:وسـعـــــــــوود
دانه:سعود شكووووو
جواهر:ماابي اتزوج تركي لا لاااااااااااا براااااااااااااا
دانه: اشفييييييييج
جواهر: (تصيح)برا برا خليني برووووووووووحي
طلعت دانه من الغرفه وهي خايفه على حالة جواهر
جواهر:لالالا ماابي تركي انا لسعود وسعود لي دانه اكيد تكذب علي خبله دانه اكيد تكذب
طوت الباب(طق طق طق)
جواهر: منوو
ام فهد:انا امج
جواهر: (افتحت الباب)نعم
ام فهد:اشفيج دانه خرعتني
جواهر:هههههه الخبله هذي تكذب علي تقول تركي يبي يتزوجني مجنونه
ام فهد:أي يابنيتي انتي بتاخذين ولد عمج تركي الي بياخذج
جواهر: (لصقت بالطوفه وعيونها تبللت )شنووو
ام فهد:تركي بيصير زوجج
جواهر:انتو تكذبون علي لا لا تركي لاااااااااااااا
ام فهد:اشفيج غيرتي رايج الصبح مستانسه والحين تقولين لا خلاص عطينا الناس كلمتنا وبكرا نملك
جواهر:ماابي اتزوج تركي ماابيييييييييه
ام فهد:مالج الا تركي ولد عمج احسن من الغريييب
جواهر: (بصوت عالي)ترررررركي ما ابيييييييييييييه برااااااااااااا
ام فهد:لا انتي انجنيتي انادي ابوج احسن
جواهر:براا براااا
>
ام فهد:دانه اشفيها اختج
دانه:والله مدري يايمه خليها بروحها لاتنادين ابوي باكر كلميها
ام فهد:الله يستر>
>
جواهر: (قاعده بسريرها وشكلها يكسر الخاطر وتبكي)لا ماابي تركي انا وسعود نبي نتزوج انا مااخذ الا سعود آآآآآآآآه ياسعود ويييينك
>
في البحرين>>>>
سعود:سلمان انا اليوم مستانس امش عازمك بمطعم
سلمان:الله ليت كل يوم تستانس
سعود:تخيل انا بتزوج جواااااهر مستانس
سلمان:الفال لي
سعود:يالله تعال السياره وانا بدق على زوجتي
>>
بالكويت
جواهر: (شافت سعود يدق وزاد البكا بكا)لااا ياسعود تكفا لا تدق والله اني خايفه ياربي ساعدني (ترد تبكي)
>
البحرين>>
سعود:ماترد ليش\؟
سلمان:ياخوك البنت صارت زوجتك خلاص ثقلت
سعود:هههااي يحليلها اتغلاا(دق عليها وماردت)هذي صج تتغلاا
سلمان:فشلا تستحي البنت
سعود:بدز لها مسج
سلمان :يلا تراني جوعان
سعود:اكتب المسج بعدين راح نمشي اركد قاعد ادز مسج حق زوجتي هذي الغاليه
سلمان:اسسسستر علينا هذي وهي خطبه ياليل لو صارت زواج ههههههه
سعود:بلاااوي يووه فديت زوجتي(تم ارسال الرساله)
>
الكويت>
جواهر: (يوم هدت اشوي سمعت صوت مسج ويوم قرته ردت تبكي وبكي هالمره بضميييييير)لا لا سعود حرام كلن يروح الا الغـــالــــي تـــــــكـــــفـــــن هـــلـــي لا تــــــحــــــرمــــونــــــــي مـــــــــــــنــــــــــــه
المسج(شنو ياجواهر يعني يوم صرت زوجج قمتي تتغلين علي وماتردين تبين اشتاق لج اصلا انا دقايق مااتحمل فراقج ولو فارقتج راح اموووت احبج يا اغلا من سكن بقلب سعود يا ام مشعل احبج)
صارت الساعه 3 باليل والناس كلها نايمه الا جواهر الي طول الليل وهي تبكي وتبللت وسادتها من الدموع حتى دانه ماقدرت تنام من صوت بكي جواهر العالي وشهقاتها وطلعت دانه من الغرفه ونامت بالصاله وجواهر حالها ماتسر احد الغالي بيروح عنها وبيعطونها واحد ما تححبه ولو حبته كأخ
جواهر: (معاها كل اغراض سعود وتشوف صورته)اه ياسعود فرقونا من بعض الناس ماتحب تشوف احد مرتاح مع الي يحبه ويوم لقت الحب وعرفته بكل سهوله نفترق لا ياسعود لازم اكون معاك اصلا حياتي معاك ودونك الموت ارحب به انت روحي وقلبي يا سعود ليش الدنيا تفرق حبيب من حبيبه وتربطني بانسان ما احبه ليتني اقدر اكلمك ياسعود (تسمع اغنية راشد الماجد غلطة الايام وتبكي مع كل كلمه يقولهاااا ) (سمعت الاغنيه وبعدها نامت وكلمات الاغنيه الي نزلت دموع جواهر نهر يوم سمعتها تذكرت سعود)
غلطة الايام احنا ماغلطنا_كنا مشتاقين يومنا افترقنا
كلنا ملهوف واحزانا كبيره_العيون تشوف وايدينا قصيره
لعبة الاقدار تلعب في هوانا_والزمن غدار مايحفظ امانه
هذا شي معروف من يملك مصيره_العيون تشوف وايدينا قصيره
ياحبيبي وين كنا وانتهينا_صار دمع العين يتحسر علينا
الزمان سيوف واجروحا كثيره_العيون تشوف وايدينا قصيره
غـــــلــــطـــة الايـــام احــنــا مــا غــلطـــنا كــنـــا مــشــتــاقــين يومــنــا افــتــرقــنا
>
>
الساعه 10 الصبح
محمد كان واصل الصبح من السفر وامه قالتله السالفه كلها عن جواهر وتركي ومحمد نوعه عصبي وسيدا وبدون تفاهم راح لغرفة جواهر
محمد: (دخل الغرفه وهو بركاان معصب ودخل وبطل الليت وسكر الباب)جواااااااااااااهر
جواهر: ...........
محمد:جوااهر قووومي
جواهر: (والتعب مبين عليها وعيونها الكبار وحمر من كثر البكي وقلة النوم)نعم
محمد:امي تقول انج ماتبين تركي أي ولالا
جواهر:حست ان هذي هي الفرصه الوحيده الي بتقول رايها فيها)أي ماابيه
محمد:شنو شنو عيديها
جواهر:ماابي تركي ماابيه مااابيه(بصوت عالي)
محمد: (مسك شعر جواهر حيل ونزلها من فوق السرير لا تحت وهو ماسك شعرها)بتاخذينه يعني بتاخذينه
جواهر: (تببكي)آآي هدني مراح اخذه هدنييي
محمد: (ايد ماسك شعرها والثانيه عطاها طرااق)ليش ماتبينه تعرفيين واحد ثااااني هاااا
جواهر: (تصيح وتبكي ماعادت تحس بالطق)مااحب تركي مراح اخذه فهمت
محمد:تعلين صوتج علي ياقليلة الادب مو انا الي ترفعين صوتج علييه راح اعلمج الادب من جديد(قعد يطقها وجواهر تبيكي بس بهالحظه راح احساس محمد صار وحش)
جواهر:حراااام عليك خاف ربك انا اختك ليش تطقني عشان قلت لااا
محمد: (عورته ايده من كثر الطق)اسمعي ياجواهر اليوم بوي راح يناديج ورا صلاة العصر بيسألج وانا بكون عنده ان قلتي لا راح يجيج اكثر من الطق هذا فهمتي
جواهر: (شكلها يكسر الخاطر)انزين انزين (وتشهق)راح اقول أي راح اقولهم أي بس روح عني لاتطقني لاتطقني رووح
محمد: (كسرت خاطره حيل هي وشكلها بجامتها انشقت من كثر الطق وايده كلها شعرهها وايدها صارت خضرا وكلها رضات وخشمها في دم)(وفوق كل هاذا يهاوشها)قسم بالله ان قلتي لا بيجيج شي ثاني(طلع برا)
جواهر: (طاحت بالارض من طولها)والله وحش مو اخو اكرهك يا محمد اكرررهك آه ياسعود ليتك تشوف اشسوو فيني والله حرام طقوني عشان قلت لا لو ان الموت مو حرام كان تلقوني من عداد الوفيات ياسعود لاحول ولا قوة الا بالله ساعدني يارب (راحت لفراشها وجسمها يعورها كلا طقات وبالموت نامت بس بعد بكيي)حرام عليك يامحمد من عقب الحنان صرت وحش الله يسامحك يامحمد(قامت تتذكر لحظات محمد يوم يطها ورجع الدمع للعين (اصلا متا فارقها))
>
محمد: (راح غرفته)ياربي اناوش سويت طقيت اختي حتا ايدي قامت تعورني من طقها يارب سامحني طقيتها حيل بس تستاهل ولازم توافق على تركي
صارت الساعه 4 ونص العصر ودانه قعدت جواهر
دانه:جواهر قومي ابوي يبيج تحت
جواهر:............
دانه:قومي
جواهر:...........
دانه:ترا بنادي محمد(محد يدري ان محمد طق جواهر الا جواهر ومحمد)
جواهر:لالالا محمد لا انا بقوم الحين
دانه: (تخرعت من شكلها وهي تقول محمد لا)خلاص قومي حنا بالصاله
قامت جواهر وتوضت وصلت وتبدلت وغطت الطقات الي بيدها ووجهها ودعت الله ان محد يلاحظه بس كان واضح حيل وراحت جواهر عند ابوها تحت وكانت العائله كلها بالصاله
ابو فهد:ياهلا ببنتي ياهلا جواهر شلونج
جواهر: (بصوت مبحوح من كثر البكيالصياح)زينه
ابو فهد:تدرين ياجواهر ان تركي ولد عمج يبيج
جواهر: (عورها قلبها وتحس انها مخنوقه ودها تصيح)أي
ابو فهد:انا اذا انتي موافقه بروح الحين مع الناس واملك ارفعي راسج قوليلي
جواهر: (رفعت راسها وبين الطق بوجهها)......
ابو فهد:اشفيه وجهج
جواهر: (لفت على محمد وودها تصيح تقول يبه محمد طقني بس خافت من نظراته)طحت
ابو فهد:ماتشوفين شر المهم قوليل موافقه
جواهر: (لا يايبه مو موافقه اب يسعود )(بهاللحظه هذي ودها الارض تبلعها بس حكم القوي عالظعيف)(طلعت الكلمه بصعووبه)أي موافقه (راحت فوق لغرفتها تبكي على هالقار الي قالته)
ابو فهد:يحليلها مستحيه ههه يلا محمد فهد امشو نروح نملك
فهد:الحين بجي ممد تعال
محمد:خير
فهد:قولي ليش جواهر تشوفك جذي
محمد:نعم
فهد:ماكانت موافقه والحين موافقه قول اشسويت فيها
محمد:ماسويت فيها شي
فهد:والله ان طلعت انت سبب الي بوجهها والله لتشوف شي ماشفته
ابو فهد:يلا امشوو فهد
محمد:يبا انا عندي شغل مراح اروح
ابو فهد:الله معاك يلا فهد الناس تنقعو براا
فهد:يلا يلا
محمد: (راح فوق غرفة جواهر)(طق طق طق)
جواهر:منو
محمد:افتحي
جواهر:..........(يمه هذا محمد اشيبي)..........
محمد: (فتح الباب دخل وسكر الباب)
جواهر: (راحت ركض لزاوية الغرفه وحطت ايدها بوجهها)تكفى لا تطقني قلت كل الي انت تبيه وماعلمت ابوي ليش جاي لاتطقني لا لا تطقني تكفاا(تبكي)
محمد: (عور قلبه شكلها وندم على الي سواه فيها)اسسمعي
جواهر: (ترجف)نعم
محمد:ان قلتي لفهد شي عني يويلج فهمتي
جواهر:مراح اعلمه تكفا لا تطقني والله عورتني
محمد: (يشوف اخته المرحه جواهر انقلبت وشكلها خايفه وتردد لا تطفني)جواهر مراح اطقج اشفيييييييج
جواهر:ادري تبي تطقني جاي تطقني انت خلاص طقني بس تكفا اشوي اشوي
محمد:لا تعلمين فهد شي فهمتي(طلع من الغرفه ويلعن نفسه)عقدت اختي اكيد تكرهني ليش سويت جذي ليش
>
جواهر: (تشوف صورة سعود)خلاص ياسعوود فرقونا دمروني وصرت ملك لشخص ثاني ماابيك تتعذب ياسعود ابي العذاب لي بروحي (تسمع صوت المسج ويوم شافته من سعود تقراه وتبكي)يقول(جواهر ماصارت ردي علي كلميني فيج شي ولا عشان صرت زوجج قمتي تتغلين علي الحين بدق وكلميني)لالالا تدق(دق التليفون) شسوي اذا رديت اعرف نفسي راح ابكي ياربي ساعدني احححححبه الو
سعود:هلا وغلا بزوجتي
جواهر: (تشيل التليفون عن اذنها وتبعده وتبببكي)هلا فيك (صوت رايح)
سعود:اشفيج جواهر
جواهر:تعبانه اشوي
سعود:ياقلبي ياعساه فيني ولا فيج
جواهر: (تبكي وسعود سمع صوتها)
سعود:ليش تبكين اشفييج
جواهر: (ودها تقول الصج بس خافت يصير فيه شي)مستانسه اني بتزوجك
سعود:ياقلبي انا اكثر منج لاتبكين عورتي قلبي
جواهر: (وددي اشكيييلك)سعود انا تعبانه الحين اكلمك بعدين بااي
سعود:الو >>طوططوططوط
ردت جواهر لفراشها كعادتها تبكي
جواهر:ياربي ساعدني شسوي بسعوود يارب لآآه(فكرت ولقت لها خطه عشان ماتكلم سعود مره ثانيه)ودزت له مسج مكتوب(سعود ياقلب جواهر اسفه اني سكرته بوجهك بس حبيت اقولك اني بغير خطي هذا بعد يوم او يومين واشتريلي خط جديد واوال مااخذه راح ادق عليك وحط فبالك اني احبك لو شنو يصير احبك لو فرقونا احبك احبك احبك)
في البحرين>>
سعود:جواهر فيها شي
سلمان:شنو فيها
سعود:مدري صوتها(صوت مسج)هذا من جواهر(يقراه)ليييييييش
سلمان:اشفيك
سعود:بتغير خطها يعني اسبوع او 2 مراح اقدر اكلمها
سلمان:تحمل ماباقي شي كلا 3 اسابيع ونرد الكويت خل البنت بحالها تراها تستحي
سعود:لازم
سلمان:أي لاتكلمها سبوعين
سعود:مقدر يارجال
سلمان:الحين بدت الامتحانات خل كل تفكيرك بالدرس وبس
سعود:انسااااااا اني اهمل زوجتي
سلمان:ماقلت هملها بس مو كل الوقت تطريها
سعود:يااه فديت جواهر والي خلفوها احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
سلمان:حرام عليك بدرس
سعود:احبهاااااا احبهااااااااااااااااااا احبهاااااااااااااااااااااااااااا
سلمان:بالامتحان مراح يكتبونن منو الي تحبها اخلص ادرس
سعود:بسم الله الحين بدرس لآلآه ياجواهر
سلمان:ادرس
سعود:ههههههههههههه
في الكويت>>>>>>
جواهر اغلقت تليونها وخشتا بمكا نصعب عشان ماتشوفه وصوت الباب
جواهر:منو
دانه:انا دانه
جواهر:ادخلي شتبين
دانه: مبروك ملكتي خلاص صرتي زوجة تركي
جواهر: (عورها قلبها تمنت الموت ولا تسمع هالكلمه)اوكي برا
دانه:عدلي شكلج مرت عمي وتركيوريم يبون يجون
جواهر:قوليلهم اني نايمه
دانه:جواهر لازم تقومين
جواهر:ماابي اطلعي براااااااا
دانه:بسرعه محمد جاي وراي
جواهر:اووف اووف محمد خلاص بتبدل واطلع برااا
محمد:جواهر
جواهر:اسستر يارب
محمد:مرت عمي وتركي تحت روحي سلمي عليهم وهالنظره اكئيبه غيريها وابتسمي
جواهر:انزين
المهم تعدلت جواهر بس بدون نفس وتمنت ان سعود وامه الي تحت مو تركي المهم تعدلت ورغم التعب الي بوجهها صايره حلوه وخفت الطقه الي بوجهها وراحت تحت>>
جواهر:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
جواهر:شلونج خالتي شخبارج (ولا حطت عينها بعين تركي)
ام تركي:الحمد الله يابنيتي انتي شلونج
جواهر: (تعبااااااااااانه حيييييييييييييييل)ماشي حالنا
تركي:شلونج جواهر
جواهر: (سوت حركه حقيره)خالتي تبين شاي
تركي: (هذي اشفيها ما ترد ههههه اكيد مستحيه)انا ابي شاي
جواهر: (ليته سم)(ببتسامه مصنعه خافيه وراها الم)تفضل يمه انا عندي شغل (وتروح غرفتها
ام تركي: اشفيها جواهر
ام فهد: (لايكون لاحظو)تدرين بنات ومستحياا هههههههههه
ام تركي:هههههههه
تركي:يلا يمه بروح لدوانيه
ام تركي:الله معاك
>
>
جواهر: (تفكر بفراشها )ياربي انا الي اسويه بسعود غلط انساه ولا اكمل معاه كأن شي ماصار ياربي ياسعود ليتني تزوجتك انت بدال هالغبي الي تحت اووف من عمر الدنيا كل اثنين يحبون بعض فرقتهم لــــــــيـــــــه ياهـــــــلي تبعدوني عن الـــــغـــــــــــالــــــي