مــصــير الــحي يــتلاقــى >>> جواهر وسعود<<<

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـزء الــــرابع عـــــــشــــــر >>>>>

ومرت الايام والاسابيع وجواهر مثل حالتها واليوم اكثره تبكي وصارت انطوائيه وقلت اتصالاتها مع مها ومراحب ماصارت تكلمهم واجد وحالتها كسيفه وكالعاده بغرفتها لاهيه تشرح معاناتها للورق
دانه:جواهر يلا بنروح السوق ترا عرسج قرب
جواهر:تو الناس باقي شهرين
دانه:انا فستاني يبيله شهر ونص على مايصير وبعدين شوفي شكلج ضعفتي حيل ووجهج صاير اصفر والسواد الي تحت عيونج كثر وانتي تبين تصيرين عروس
جواهر:فرقتوني عن الغالي وش تبوني اسوي
دانه:انتي مجنونه حياتج مع تركي وبس
جواهر:دون سعود حياتي كنها مماتي
دانه:قوووووومي تعدلي سعود راح خلاص انسيييه
جواهر:سعود ماراح راح يجي باجر من البحرين
دانه: اشدراج لايكون تكلمينه وانا مدري بعد
جواهر:حياتي لسعود وبس
دانه: (حطت فكره براسها)انزين اخلصي يلا بنروح السووق قوومي
جواهر: (ماعاد تحس بالدنيا)لوني عروس سعود كان تلقيني رحت الحين
دانه:سعود رااح سعود راااااااااااااح فهمتي
جواهر: (تطق دانه طراق)سعود حي يالحيوانه جعل يومج قبل يومه
دانه:جعلج انتي وياه قبل يومي يالخايسه
جواهر:ايوالله جعل يومي قبل يومه او معاه بيومه(طلعت الضرف وحظنته)
دانه:شنو هذا
جواهر: (نست نفسها)ولا شي يلا اطلعي برااا
دانه:شوفي الحين تلبسين بنروح نغير شكلج المعفن
جواهر:طلعلج لسان يادانه يوم كان سعود مععاي ماتقدرين ترفعين صوتج وخرتو سعود عني (تبكي)وكلكم تهاوشوني وتطقووني حرام عليكم انا ابي سعود دانه تكفين خليه يطلقني انا ابي سعود تكفين تكفين
دانه:سعود سعود سعود بسس كفاااااااااااااااايه سعود يلا قداامي
جواهر: (لبست عبايتها ونقابها وشيلتها)بروح معاكم بس اعرفي جسد بلا روح روحي مع سعود
دانه:انتي مجنونه
جواهر:قولي الي تقولينه (حبيبي وانا مجنونه قولو الي تقولونه)
دانه:قولي الي تقولينه اقلبيها مأساة علينا اقول ابوي تنقع بالسياره اخلصي
المهم راحو ووصلو عند الصالون>>>>>
ام فهد:شوفي يا ام مازن بنتي عرسها قرب وانا بفتح معاج برنامج
ام مازن:أي تركمي يا ا مفهد ا انتي زبونا عنا شوبيك جواهر كنتي حلوه كتيير
جواهر:................ ولا عطتها اهتمام
دانه:المهم ياام مازن نبيج تعدلينها
ام فهد:خلاص انا عندي دوا لسواد الي تحت عيونا وانشاءالله بالسبوع 3 مرات تجي لعنا واحنا حنزبطا (يعني لبنانيه بدلياات صح ههههههههه المهم)
ام فهد:خلاص ابدو اول شغلكم اليوم
ام مازن:تعالي جواهر حنبلش شغل
جواهر:اوف يما بروح البييت
ام فهد:اقولج اممممممشي
جواهر: (حتا امي تغيرت علي)اخاف ماخذه الشيخ وانا مدري اقصااه تركي
ام فهد:مانبي نخرع الرجال بشكلج
دانه:احمدي ربج حبي ايدج مقلوبه على الي نسويه فيج
جواهر: (هم يبالغوون بشكلها حيل اصلا جواهر حلوه بس اثار التعب مبينه عليها).........
المهم خلصو الشغل وردو بيتهم ومرت ساعات وصارت الساعه 2 باليل الي بالبيت كلهم نايمين الا جواهر ودانه يشوفون التلفزيون
دانه: (شافت جواهر مندمجه مع القصه)بروح الحمام
جواهر: جيبيلي معاج اكل جوعانه
دانه:غريبه جواهر تبي تاكل
جواهر:كسر خاطري البطل شوفي قصتهم مثلي انا وسعود آآآآه
دانه:اوف من هالسعود غثيتيني فيه خلاص بجيبلج معاي
بس دانه ماراحت للحمام راحت لغرفة جواهر وتفتش فيها تبي الضرف الي كان مع جواهر المهم فتشت فتشت ولقتا داخل وسادتهاا
دانه: واخيرا لقيته (وتقرااه)
>
جواهر: مابقا يصير دعايه بروح اجيب اكلي بداري(دخلت ولقت دانه تقرا رسالة سعود)شتسوييييين
دانه:هاااا اقرااااااااااااا مالت الاخ الرووومنسي
جواهر:اقوولج عطيني
دانه:طلعتي تشوفينه من ورااانااااااااا
جواهر:دانه بدون صراخ عطيني الورقه
دانه:تبين اعطيج ها تبينها (تشق الورقه)
جواهر: لااااااااااااااااا لاااااااااااااااا حرام عليج لااااااااااا (والخوف والدموع بعينها)
دانه:لازم تصحين ياجواهر هذا يكذب عليييييييج (قطت الورقه بالارض عقب ماشقتها قطعه قطعه)
جواهر:برااااااااااا برااااااااااا انتي الكذابه سعود اشرف منج(تبكي)براااااااا
دانه:مو كفو للي بينقذج من الدمار الي انتي فيه(طلعت برا
جواهر: لا سعود لا (تجمع الاوراق الطايحه تحاول تعدلها لأن هذي الورقه الي كانت تساعدها اشوي اذا حست بالهم والبكي الورقه هذي حياتهاا)حرام عليج يادانه حرااام(تروح تقعد بزاوية الغرفه واليتات مسكرا الا ليت خفيف والاوراق تحاول تعدلهم وتقرا الكلام وتصيح وتبكي بصوت صامت)كل ما كنت برتاح يجي هم ثاني ويتعبني وينك ياسعود وييييييينك(وكان شكلها يعور القلب حاطه الورقه بحظنها وقاعده بالزاويه وحاطه راسها على ركبها وطول الليل مانامت تحاول تعدل الورقه بس الورقه شقتها دانه وماكو امل انها تعدلهاا ومن كثر التعب نامت بالارض والاوراق بيدها)
الساعه 10 الصبح
سعود:توه واصل للكويت وراح بيتهم ومعاه شهادته)يماااااا يمااا
ام سعود:الحمد الله على السلامه ياولدي
سعود:الله يسلمج
ام سعود:بشر عساك ناجح
سعود:افا عليج درجتي تعجبج يايمه
المهم قعدو يسولفون وبناقشون مواضيع الا موضوع جواهر الي كل مايفتحا سعود امه تسكر الموضوع
سعود:خلاص يما بروح انا والساعه 6 ونص 7 قعديني
ام سعود:انشاءالله روح نام
االساعه صارت 7>>
ام سعود:مهاا مهاااااا روحي قعدي اخوج
مها:اوكي بروح الحين>>سعود اخووي حمد الله على السلامه متا قعدت
سعود:قبل نص ساعه
مها:عاد انا جايه اقعدك
سعود:اشوه قعدت قبل لا تقعديني
مها: افاااا الممهم شنو جبتلي
سعود:ولا شي
مها:صج
سعود:هههههه انا ما اجيب حق مهاوي من يقول
مها:عبالي بعد ههههههه زين سعود
سعود:نعم
مها:وين بتروح اليوم
سعود:بروح اسلم على ربعي ليش؟
مها:متا راح تجي
سعود:باليل ليش؟؟
مها:ابي السوق
سعود:اعوذ بالله توني واصل الحين حرا معليج سيدا سوق
مها:شسوي العرس قرب ومافصلت
سعود:خلاص باكر اوديج الحين عندي شغل(طلع ن البيت ودق على جوواهر مغلق)ياربي معقوله ماترد للحين ادق على بيتهم احسن>الو
ميري:هلو
سعود:منو انتي
ميري:انا ميري
سعود:وين محمد
ميري:مو هني
وين فهد:ماكو ماكو
سعود:وين ماما بنات جواهر وين
ميري:ماما بنات جواهر كلا روه سوق
سعود:متايجي
ميري:هوا توا يرووه
سعود:خلاص باي
ميري:باي
سعود:ياربي ياجواهر شلون اكلمج ياربي قلنا ثقل بس مو لهدرجه
(بلاك ماتدري ياسعود ان جواهر راحت من ايدك خلااص )
>
وصلو الصالون>>>
ام فهد:جواهر روحي لصالون انا والبنات بنروح السوق ساعه ونرجع
جواهر:خلاص انا بروح لام مازن بس لاتطولون
دانه:انا كل شوي بدق على ام مازن بشوف وينج
جواهر: (عطتها نظره احتقاار وخافت دانه)يعني وين بروح انحاش مثلاا
بالصالون>>>
ام مازن:اهلين اهلين بجواهر صايره امر اليوم
جواهر:أي قمر(طول اللليل تبكي ومانامت وعيونها منفخا)شكرا على المجاملا
ام مازن:ليش وينا اميك
جواهر:راحت لسوق يلا يا ام مازن مالي خلق اسولف ابدو شغل الله يخيك
ام مازن:شوبيك جواهر كنتي مؤحه كتير شوبك البتي>>(يعني قلبتي)
جواهر:يا ام مازن
ام مازن:خلاص خلاص الا زعل الحلوين داليا ميريام تعالو بلشو شغل
المهم خلصت جواهر
ام مازن:لالا السواد الي تحت عينك راح كتيير بس لازم تنامين اكتر وتاكليم منيح
جواهر:خير انشاءالله(جواهر تدري ان سعود وصل اليوم)ياربي ادق ولالاامم ام مازن
ام مازن:خير بنتي
جواهر:ممكن استعمل التليفون اشوي
ام مازن:أي حبيبتي ممكنين
جواهر:مشكوره ياقلبي (دقت علىسعود ويوم قال الو سكرته بوجها ودقت مره ثاينه)
سعود:الو
جواهر:..............
سعود:حركه سخيفه منو الي معاي
جواهر: انــــــــا (بصوت تعبان حيييييييل)
سعود: (فز قلبه)جــــــــــواهــــــــــــــــــــر
جواهر:أي
سعود: (بصوت عالي)ويييييييييينج حرااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييج
جواهر:الحمد الله على السلامه ياروح وقلب ودنية جواهر
سعود:الله يسلمج ياعيون وحياة سعود
جواهر:شلونك بخير
سعود:اكيد لما اسمع صوتج اكون بخير انتي وين
جواهر:بالصالون
سعود:اها شلونج انتي
جواهر:سعود بقولك شي صراحه صارلي شهر ودي اقوله بس كنت خايفه
سعود:خير
جواهر:ابيك تعرف اني احبك حب اكثر من كل شي بالدنيا
سعود:حتا انا احبج
جواهر: ياسعود انا (وشافت دانه داشه الصالون بسرعه وتدور على جواهر وسكرت الخط)
دانه:جواهر
جواهر: (قامت وغيرت مكانها)كاني هني
دانه:خلصتي
جواهر:انتي شتشوفين
دانه:يلا البسي عباتج واطلعي برا ترا حنا بالسياره
المهم لبسو خلصو وراحت للسياره
>
سعود:غريبه اشتبي تقول اهاا اكيد انها مستحيه تبي تقول شي انها مادقت علي او ماشرت خط ههههههه ياحليلج ياجواهر حيل حياويه احبج ورب الكون احبج
بيت ابو فهد>>>
وصلو البيت وجواهر راحت فوق غرفتهاا>>>
دانه:وين بتروحين لجحرج
جواهر: (معطتها طااااف)
دانه:والله خساره فلوس الصالون تروحين تخربينهاا
جواهر:اشفيج انتي ماتحسين ماكو احسااس
دانه:أي ماكو احساس
جواهر: (خلتها وراحت لغرفتها)آآه ياسعود رديت روحي يوم سمعت صوتك ليتني اشوفج
الساعه صارت 2 باليل
بيت ابو سعود>>>>
سعود:ياللعجب مها قاعده
مها:انطرك
سعود:ليش مشتاقه لي
مها:أي حييييييل تدري ابوي سافر
سعود:أي ادري سافر
مها:لو ابوي اهنيه كانوداني السوق
سعود:اشهالنغزه القويه
مها:انت اخوي
سعود:واشتبين بالسوق
مها:بفصل نفنوف عرس
سعود:ماعندنا عرس قريب
مها:شنو شنو عرس رفيجة عمري جواهر
سعود: (عدل قعدته ورز نفسه)(يحسب انها تتكلم عنه وعن جواهر)ليش تو الناس العرس
مها:لا حدد العرس
سعود:يحليلكم حددتو العرس وانا مو موجود ومتا انشاءالله
مها:بعد شهرين بالظبط
سعود:وانا مالي كلمه
مها: (علامة استفهام فوق راسها)انت شكو لازم تركي ياخذ رايك عشان يحدد العرس
سعود:هههههههههههه تركي الي شكوووو
مها:زوجته وعرسه وكيفه استيعابك بطييييء
سعود: (منصدم)_________________________شنو
مها:بتوديني السوق لعرس جواهر وتركي ولالا
سعود: وانـــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااا ااااااااااا
مها:انت بتوديني ولالا(طلع سعود من البيت)
سعود:جواهر لاااااااالااااااااااء(راح لسيارته وحس بضيقه)\مها:هذا اشفيه اكيد البحرين اثرت عليه اووف خرب علي الفلم
>
سعود:جواهر مستحييل (ويمر بخياله شريط الذكريات له ولجواهر)لا ممممستحييييل أي الكلام الي كانت بتقوله لي بالصالون طلع عنها وتركي لا تررررركي لا مراح ياخذ مني جواهر بسهوووله لا جواهر لي لي الي ياخذ مني جواهر امحييييييييه من الوجووود (يبكي سعوووووود رجل تحول لطفل في لحظه وحده وراح للبحر يشكي له هماا

يابحر بسألك ليه اواجك الليله تعاني_اانت مثلي يابحر لك ايام فاقد لك حبيبه
انت متضايق عشانك ولامتضايق عشاني_اسألك بالله قلي يابحر ويش المصيبه
ولا اقول اسكت وانا بحكي عن الي لك خذاني_ببتدي معك الكلام وكل ماعندي بجيبه
تذكر الي لالفتني ذكر القلب المحاسن_تذكر الي كلها حب وغرام ونهر وطيبه
تذكر الي صوتها يشتاق له حتى المواني_كل مينا يسأل الثاني اذا طول مغيبه
تذكر الي في كفوفي تشغل الدنيا اماني_تذكر الي نورها سود الليالي تغتديبه
تذكر الي كل صبح تمرني بأحلا التهاني_صار كل العمر عيد وصارت اقرب من قريبه
قبل شهرين اتركتني وارحلت مع شخص ثاني_شخص ماكانت تحبه بس مدري وش تبيبه
ادري اني من سببها كاسر خاطر زماني_وادري اني اول انسان كسر خاطر نصيبه
وادري ان الله خذا مني مثل ماهو عطاني_وادري ان الغاليه راحت غصب ماهو رضيبه
بس اقول اله كريم وعمر كل الناس فاني_والمكان الي خلا من زولها وش ينبغيبه
مدخلك بالله قلي حط نفسك في مكاني_وش تتسوي يابحر لاصرت فاقد لك حــبــيــبـــــه؟؟

جواهر تبي تروح يويل قلبي ياجواهر (ويبكيكنه طفل كل هموم الدنيا فيه)لازم ترد لاازم(دق عليها مغلق)ادري انها ماباعت خطها(دز لها مسجات)
بيت ابو فهد>>>>>
جواهر كالعاده بغرفتها تتذكر ااحلا ايامها مع سعود
جواهر:شخباري تليفوني بروح اشوفه اكيد ممن عقب ماكلمت سعود رد (فز قلبها عمر احساسها ماخاب)تفتح التليفون ولا 15 مسج 5 من رفايجها و10 من سعود)سعود دازلي عشر مسجات (تفتحهم وقلبها يعورهاا)
1-(جواهر ادري انج مو بايعه خطج تكفين بكلمج)
2-(دريت انج راح تاخذين الزززززززفت تركي)
3-(احبج ياجواهر احبج)
4-(اشفيج غالقه جهازج ردي)
5-(اذا شفتي مسجاتي دزي لي مسج تكفين)
6-(احــــــــــــــــــبـــــــك)
7-(ردي تكفيين )
8-(لا تعلقيني)
9-(ياجواهر والله حدي متضايق بس اعرفي اني بنطرج واذا ماتبين تردين علي ولا ماتبيني اعرفي انج بيدينج بتنهيني)
10-(اعرفي هالشيء انج حياتي ودونج مالي حياة... احبج...)
جواهر:لاااااااا سعود والله احبك انت اكثر شخص احبه في هالعالم لا تروح ياربي اخاف اكلمه واتعذب زياده على الاقل هالشهرين ابيه يكون عندي مااتحمل فرااقه (دزتله ميج
(ان عاش راسي واسعفتني سنيني_لروي ظما قلبي في قربك واهنيه
لو يزرعون الغام بيني وبينك ماهموني_لمشي لك الدرب واطويه
واشيل روحي فوق راحة يميني_وابيع عمري لجل شوفتك واشريه)
ويرد لها سعود
(ضاع الامل في شوفتك واقبل الياس_واشوف حلمي مات قدام عيني
اشتقت لك يااصدق انسان بحساس_تعال وقف بين همي وبيني
في غيبتك تسأل عن غيابي الناس_لا اجي احد ولا احد يجيني
وانا بقيت من عاشقك عظم وانفاس_وهموم كيد ماتناست سنيني
بنيت بحزاني سكن وانت وانت الاساس_وصلت حبك والوفا عيب فيني
ان كان ذا بعض التغلي فلا باس_ان كان به غيري قتلني حنيني)
جواهر:يويلي عنك ياسعود (بعد خمس دقايق دق سعود)ارد ولالا(طلت على دانه لقتها بسابع نومه بالصاله)الـــــــــــــوو
سعود: ليش ما علمتينييييييييييييييييييييييي (بصوت عالي مبين انه ككان يبكي)
جواهر: (تبكي)خفت ياسعود خفت علييك
سعود:لالا تروحين ياجواهر لاتروحين عن قلب سعود لارحتي بمووت(ويبكي كأنه طفل)
جواهر:لاياسعود خل الهم اشيله بروحي مااتحمل اشوفك تبكي
سعود:دام ماتتحملين ليش اخذتي سعوود ليييييييييييييييييييش؟؟؟
جواهر:مو بكيفي محمد طقني طق عشان اواااااافق
سعود:طقااج
جواهر:أي ياسعود والله وجهي تورم وجسمي كلا طقات منه
سعود: وشلون يطقج
جواهر:مدري انا مستغربه بعد سعود:زين ليش قلتيلي انا نبي نتزوج وعيشتيني بأمل لييش؟
جواهر: (قالتله السالفه كلها وهي تبكي)سعود:ياقلبي ياجواهر تكفين لا تروحين عني حنا بنحاول انا نرجع حق بعض
جواهر:شلون
سعود:كلمي اهلج خليهم يرفضووون
جواهر:حاولت بس ماكو كل ما قلت لا طقوني لو تشوفني ياسعود تغيرت حالي حتا الاكل نسيت طعمه
سعود:لا ياجواهر كل شي الا صحتج ماابي المرض والموت ياخذج مني
جواهر:اخذوني منك من زماااااااان
سعود:ابي اشوفج احسن من اول ياجواهر
جواهر:مااظن حالي بتصير زينه
سعود:لاتقولين هالكلام ابيج ترتاحين وانا راح اكلمج كل يوم كل ساعه كل ثانيه وبنحاول انا من صوب وانتي من صوب ليمن يروح تركي من طريقنا
جواهر:شلون
سعود:انتي تكلمين امج وابوج واخوانج وانا راح اكلم تركي واخوانج لازم تكونين زوجة سعود مو تركي
جواهر:آآه ليته يصير اصير لك وانت لي
سعود:ابي اسمع صوت الفرحه بصوتج مو الاه والتعب متا اكلتي اخر مره
جواهر:اخر شي اكلته الله يسلمك اليوم الساعه 4 فطيره وعصير لا بعد مو كلهم
سعود:لا ياجواهر الحين الساعه 5 لازم تاكلين ماابيج تتعبين
جواهر:نفسي منسده ياسعود اغصبوني على شي انا ماابيه وعيفوني بحياتي وعيشتي
سعود:انا الحين بمر بيتكم وبحطلج اكل دسم من المطعم واوعديني انج راح تاكلينه كلا
جواهر:لا ياسعود مو لازم اسويلي خبزه وجبنه واكلهم
سعود:لا انا الحين قدام المطعم بطلبلج وبحط الاكل اخذيه واكليه كله انزين
جواهر:انزين الله يخليك لي ومايحرمني منك يااه ويلوموني فيك وبحبك
سعود:احبج يا جـــــــواهـــــــــر
شرا الكل وحطا قدام بيتهم وراح لبيتهم وجواهر اخذت الاكل
جواهر:الله اكل من سعود الي جايبه سعوود آه ياسعود(واكلت الاكل بدون احساس كانت جوعانه حيل واكلت تقريبا كل الاكل)الحمد الله
المهم مر اليوم الاول والثاني وجواهر قامت تاكل وتغيرت حالتها ووتعدلت صحتها واختفت اثار التعر وردت جواهر الاوليه لأنها كل الوقت مع سعود بدال ماتنساه تعلقت فيه اكثر واكثر وسعود تعلق وتعود على جواهر بزوود
سعود:جواهر
جواهر:عيونها
سعود:روحي الحين وكلمي فهد اخوج قوليله انج ماتبين تركي تكفين جواهر
جواهر:الحين بروحله واشوف خلاص ياقلبي اول ما اخلص من فهد راح ادق عليك
راحت جواهر حق فهد الي كان قاعد بالصاله بروحه
فهد:ماشاءالله ماشاءالله العروس صايره حلوه اليوم
جواهر:عيونك الحلوه
فهد:الحمد اله تحسنت حالتج ياجواهر حيل
جواهر:حالتي تحسنت بس القلب للحين فيه اوجاعه
فهد:اشتقصدين؟
جواهر:فهد انت اخوي الي اقدر اكلمه بدون خوف
فهد:اشفبج
جواهر:انا ماابي اتزوج تركي ما احبه
فهد:شنو
جواهر:والله ما احبه ولا ابيه تكفا وخرني عنه تكفاا(تمح دموعها)
فهد:وليش ماقلتي من زمان من يوم ابوي سألج
جواهر:خفت من محمد
فهد:جواهر ماباقي على عرسج الا شهرين ويومين خلاص
جواهر:انت ترضا تقطني بنار
فهد:لا ماارضا
جواهر:تبيني اموت
فهد:ياجواهر خلاص والحب يجي بعد الزواج مقدر اسوي شي
جواهر:بس يافهد
فهد:خلاص انتها الكلام وقرب عرسج ولازم تحبينه حاولي تحبينه يلا بروح
جواهر:ياربي حتا اقرب الناس لي رفض يقربني من حبي الاول والاخير
في دوانية ابو تركي>>>
سعود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد:هلا بسعود
فارس:حياك الله
سعود:تسلمون ماقصرتو شلونكم شخباركم
تركي:يسرك الحال
سعد:اكيد يسره الحال بتصير معرس ههههه
سعود:بقا يقوم يذبحه )) أي مبروك(قالها بدون نفس)
تركي:الله يبارك فيك
سعود: (رقعلا سالفه يبي تركي يحس)تدرون ان واحد من رعي تزوج له وحده مغصوبع عليه والحين حياته ماتسركم هموم ومشاكل ويروح لهذا ويشكي لهذا
تركي:اعوذ بالله الحمد الله زوجتي تبيني وانا ابيها
سعود: (خلاص حس مخنوق)أي هو كان يقول مثل كلامك بالاول
فارس:المفروض يشوفون البنت ياخذون رايها
سعود:أي هم اخذو رايها لان اخوها قالها ان قلتي لا بيطقها اصلا هو طقاهااا
محمد: (نزل راسه ويتعبث بتليفونه)
فارس:مااحب هالشخصيه
تركي:وشلونه الحين
سعود:حالتهم كئيبه ماتسركم كلا هواش ونجرا والحياة الزوجيه مايطبقونها
سعد:وليش مايطلقها ويخليها بحالها
سعود:الطلاق مدري عنها بس الزوجه المغصوبه كلش موحلوه
فارسايوالله
سعود:أي واحد يبي يتزوج لازم يوصل للي بياخذها بنفسه ويقولها تبيني ولالا (نغزه لتركي)
تركي: أي أي غيرو المووضوع محمد شلون السفره
محمد:استانس غيرو الموضووع))أي اقولك>>
بيت ابو فهد>>> بالتحديد غرفة جواهر>>>
جواهر: (دقت على سعود)الو
سعود:هلا وغلا لحظه اشوي اطلع من الازعاج>>هلا بقلبي
جواهر:هلا فيك ها شصار
سعود:لاحياة لمن تنادي بس لاتخافين بحاول بقعد ويا تركي بروحه واقوله
جواهر:قلت حق كل الي بالبيت
سعود:اشقالو
جواهر:كلهم قالو الحب بعد الزواج وعرسج قرب وكلام سخييف
سعود:لا تيأسين ياجواهر راح نحاول ليمن نرجع لبعض
وهم يسولفون ودشو بمواضيع ولا المصيبه دانه كانت تبي تدخل الغرفه واول مادخلت سمعت جواهر تتكلم والمهم وهي تسمع عرفت انها تكلم سعود
دانه: حـــــــــــلو حـــــــــــــلو (بصوت عالي)
جواهر: دانه
دانه:تكلمين سعود من ورانا يالخايسه
جواهر:ها لا
سعود:جواهر اشفيج
دانه: (تاخذ التليفون )والله لعلم محمد عليج انتي والحيوان هذا
سعود:جواااااااااااهر
دانه: (تسكر التليفون)حراااااام عليج عرسج قرب وتكلمين هذا
جواهر:احححبه وماابي اروح عنه حرام عليج خليني اكلماا
دانه:تكلمينه هذا الجهاز وتكسرؤ والخط اهاا كسرته وريني شلون تكلمينه
جواهر:ليش انتي جذي احبه وهو يحبني لازم انتزوووووووووج
دانه:اننتي لتركي تدرين شلون حسابج مو معاي مع محمد
جواهر:لا تكفين محمد لا تكفيين دانه اوعدج اخر مره مراح اكلمه(تبكي)
دانه:ماكو بعلك محمد اخليه يأدبج ويأدب سعود
جواهر:بتقوليله قولي بس سعود لا يصير فيه شي اله يخلييج (قعدت تحت رجولها)
دانه:وخري عني(دزتهاا)اسمعس هالمره بسكت بس المره الثانيه سيدا محمد فهمتي
جواهر: (تصييح)انزين انزيييين
دانه:/ يلاا (تطلع برا)
جواهر: (تبكي بالارض)حرام عليكم للمره الثانيه تبعديني عن سعود يادانه متا تحسيييييييييييين
>
سعود:يارب اشفيها جواهر لاتروحين ياجواهر لاتروحين عني(راح لسيارته ويبكي كنه طفل لأن حس بهالحظه ان جواهر رااااااحت كل شي يربطه بجواهر راح انتهى )لا ياجواهر انتي الحب الوحيد الي عرفته بحياتي ولا يمكن اني اخليج ادري اني عذبتج معاي بس الله معانا ياجواهر يارب ساعد جواهر بمصيبتها يارب

مر سبوع بالنسبه لجواهر وسعود سنه وكل محاولاتهم تفشل وحسو الاثنين ان خلاص مكتوب لهم الفراق بس سعود حاول وحاول وكلم تركي وقطله نغزاات بس تركي لاحياة لمن تنادي وفي يوم من الايام في بيت ابو فهد>>>>>
دانه:يمه ماعندي شي البسه اليوم حفلة ريم يوووه
ام فهد:اكثرالملابس عندج روحي شوفي اغراضج
دانه: (راحت تفتش بكبت جواهر ولقت الدراعه مالت سعود وعجبتها حيل)وااو والله عندج شغلات مدري عنها ياجواهر(وقاستها وقعدت تشوف شكلها فيها)
جواهر: (شكلها يكسر الخاطر معاها كوب في قهوه وراحت لغرفتها واول مادخلت طاح الكوب من ايدها).................
دانه:بسم الله اشوي اشوي خرعتيني
جواهر:شتسوين
دانه:حلوه هالدراعه وابي البسها لايكون عندج مانع ب
جواهر:قطيها
دانه:شنو
جواهر:اقولج غيريها عندي واجد الا هذي قطييييهاااااا
دانه:انا عجبتني هاذي وابيها
جواهر:غيريها اقولج غيريها
دانه:خلاص لبستها وخلصت ومالي خلق اغيرها باااااااااي
جواهر: لحظه غيريها تكفين دانه حرام عليج
دانه:ههههههههههااي مسكينه(كشخت وراحت بيت ريم)
جواهر:لا دراعة سعود سامحني ياسعود قلتلي حافظي عليها ولحد يلبسها غيرج (معاها صورة سعود تشوفها وتبكي بصووت صامت تقطع قلبهاا)

ياصاحبي الروح من فرقاك منصابه _ من بين فرقاك من غيرك يداويها
دايم عيوني عى فرقاك صبابــــــــه _ تهل دمعا واخاف الدمع يعميهـــا
***
تولعت بك والله كتبلي على فرقاك_حسبي على الحظ الردي كانه اشقاني
انا ماشعرت اني مع الناس بل ماالقاك_ ولا ذقت لدنيا طعم قبل تلقاني
***
الغالي داخل القلب ماهان_لو مالتقينا داخل القلب غالي
***
عقبك غدت همومي من فوقي وتحتي_شي ابوحه وشي مقدر ابوحه
***
يعلم الله ان لي قلبن تركته بين ايديك_لو رماني الموت في قبري بقا نبظه معك
***
توني عرفت الشوق من عقب فرقاك_ليت القدر يسمح بلقياك ساعه
***
من يفقد الخلان بالصبر ملزوم_يجلس يقيس الجرح بدموع عينه
***
لاصرت في بالك وانا في خيالك_مانفترق لو قال الزمان افارقنا
***
صدق انتهينا لاكن الحب باقي_ماهو بدينا لانكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وانا يمكن الاقي_شي يصبرنا على جرح الاعماق
***
في ذمتي فرقاك ماجا على الكيف_لوهو بديني مارتركتك دقيقه
***
انا اشهد اني عقبها مانيب بخير_ من يوم راحت روح الخير معها
***
فكرت بالدنيا بلياك وشلون _ وفي لحظة التفكير هلت دموعي
***
عهدن علي يافلان والله ماانساك_لو العرب تحت التراب ادفنوني

سلمان:سعود شتسوي
سعود:اكتب معاناتي لورق
سلمان:ياسعود تراك تغيرت حيل روح اطلع من هالمكان شوف الناس تعدل روح الحلاق ارجع سعود الاول
سعود:الغاليه راحت ياسلمان وش لي بالحياة والناس
سلمان:في 100 بنت غيرها انت بس اشر كلهم يجونك
سعود:قسم بالله ولا وحده تسوا ظفر جواهر
سلمان:ياسعود حالك كلش ماتسر احد حتا امك وابوك حزنانين عليك ودهم يشوفون سعود المرح الاول
سعود:امس تحلمت لي حلم ياسلمان
سلمان:عساه خير شنو
سعود:تحلمت ان جواهر جايه صوبي وعليها الكليل كانت لي ياسلمان كانت زوجتي اسمع اسمع الي كتبته
سلمان :سمعناا
سعود:خلي جاني يلبس الثوب الكليل_في منامي ياحلو ذاك المنام
جاني يمشي والمشي مشين ثقيل_متعالي مابداني بالسلام
يبتسم خده على الجفن الكحيل_والذهب فوق الصدر كانه وسام
والشعر لون الذهب شعره طويل_منسجم لبسه مع الخلق انسجام
ان تكلم صاحبي كانه بخيل_ان تكلم مايطول بالكلام
ان تكلم بس في راسه يميل_في عيونه مايبي غير الغرام
ليلة ماعاد لي فيها دليل_غارق وسط المحبه بالظلام
ليلة يشفي بها القلب العليل_طااير فوق البشر فوق الغمام
ثم صحيت وصارت دموعي تسيل_من منامي ياحلو ذاك المنام
(بــــــكـــــا سعوود)
سلمان:ياسعود انت رجال لاتبكي
سعود:مقدر ياسلمان مقدر جواهر بتروح ومقدر اسوي شي جواهر الي احبها والي بنيت كل احلامي معاها خذاها واعد لئيم عاذل واااااطي لييييش يوم عرفت الحب خذوه مني ليييييييش انا اشسويت بدنيتي آآآه ليييه
سلمان:تعوذمن بليس امش للحلاق عدل شكلك
سعود:مراح اطلع لين تجيبون لي جواهر
سلمان:الله يهديكم يوه نسيت تليفوني بالسياره عطني تليفونك بدق على خالد
سعود:لااء
سلمان:ليه اشفيك
سعود:يمكن تدق جواهر يطلع مشغول مراح اخي احد عشان تدق جواهر
سلمان:يارب يهديك هي متا عرسها
سعود: (يمسح دموعه)بعد سبــ سـيــ سبوعين
سلمان:خلاص انا بمشي تبي شي
سعود:ابي جواهر جيبلي جواهر
سلمان: (كسر خاطره)اذا سمعت أي خبر عنها اوعدك بجي اقولك
>
في حال ثاني جواهر الي تصيح وحالتها اردا من حال سعود نتطر دانه تجي واخيرا شرفت الاخت
دانه:اوف انتي هنيي
جواهر:أي خلاص عطيني الدراعه
دانه:ترا انكت عليها عصير (بدلت الدراعه وقطتها بوجه جواهر)عفوااا(طلعت برا
جواهر: (ماسكا الدراعه وحاظنتها حيل)هذي من الغالي آه يالغلاي وينك انت شتسوي حي ولا ميتا تاكل تشرب نايم قاعد وينك ياسعووود
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــزء الخامس عشر>>>>

بيت ابو سعود>>>>>>
مها:يمه اشفيه سعود؟؟
ام سعود:والله مدري يامها قلبي يتقطع لما اشوفه تكفين وديله الاكل يمكنه ياكله
مها:خلاص بوديه>>>>(طق طق طق)
سعود:ماابي غدا ماابي روحو عني
مها:أنا مها
سعود:......................
مها: (دخلت)سعود
سعود:............(قاعد بكرسي وسرحاااااااان)
مها:اموت واعرف اشفيك ليش ماتكلمني قوول صدقني بترتاح
سعود:الراحــــــه آآه كلمه ماحسيت بمعناها
مها:سعود حرام عليك حنا اهلك نبيك نحتاجلك(تبكي)
سعود:مها ماابي اشوف احد
مها:زين اطلع لروح لربعك كلهم قطعت عنهم روح شوف الناس شوف العالم
سعود:ماتدرين وش الي فيني يامها مقدراطلع مققققدر
مها:خلاص علمني قول افتح قلبك لي
سعود:مـــــقـــــــــــــدر مقدر اطلعي براااااا
مها:انا بطلع بس اذا كنت تحبنا غير حالك هذي التها بشي ثاني
سعود:................
مها:الله يشفيك(طلعت برا)
سعود:صدقيني مراح اشفي الا لما تجيبولي جواهر
>
تحددت الايام قرب يوم جواهر اليوم البنات كلهم يفرحون لأن عرسهم قرب اما جواهر هذا بالنسبه لها موتها
دانه:يالله يالله الصاله متروسه بنات
مراحب:وين العروس
جواهر:العرووس اووف مها وصلت
مراحب:أي توها وصلت وااو جواهر صايره قمر وين النجمه عنج
دانه:شكو النجمه
مراحب:مو النجمه دايم عند القمر جواهر قمر
جواهر (خنقتها العبره بهالجمله تذكرت سعود يوم قال انتي القمر وقالت جواهر انت النجمه لأنهم مايفترقون عن بعض ونزلت دمعات من عيون جواهر بس محد لاحظها)
مها:قـــــــــــــوه
مراحب:هلا وغلا
دانه:هلا وغلا بمهااوي
مها:وين العروس
دانه:مستحيه
جواهر: (شافت مها وتذكرت سعودد)كاهي العروس(تأشر على نفسها بدون نفس)
مها:ماشاءالله ماشاءالله قمر ونازل للارض صايره حلوه شمسويه قولي
دانه:انا بطلع مراحب تعالي معاي عند البنات تحت
مراحب:يلا امشي مها جواهر لاتتأخرون تعالو بسرعه
مها:اشفيج جواهر
جواهر: (حظنت مها وقعدت تبكي)مهاااااااااااااااا
مها:اشفيج
جواهر: (ودها تقول حق رفيجة عمرها بس ماتقدر)خايفه
مها:لاتخافين ياجواهر عادي
جواهر:خايفه حيل يامها مدري اشراح اسوي
مها:المهم راح تكونين مستانسه وتركي يونس بعد
جواهر: (عدلت قعدتها)شلونكم انتو شخباركم من زمان ماكلمتج(تبي أي خبر عن سعود)
مها:والله ماتسرج حالنا ياجواهر
جواهر:افاااا ليه
مها:امي متضايقه عشان سعود
جواهر: (عورها قلبها)سعود سعود اشفييييييييه
مها:مايطلع من داره وحاكر نفسه ومايشوف الناس ولا يبي احد والله انا خايفه لايصير فيه شي
جواهر: (خايفه)ماقالج ليش
مها:كل مااقوله يقول مقدر آه واله تعب حالنا وامي حيل متضايقه
جواهر:انشاءالله يقوم بالسلامه ويطلع من العزله الي هو فيها(تمسح دموعها)
مها:لاتبجين اليوم عرسج لازم تفرحين
جواهر: الفرحه آآآه كلمه فقدت معناها
مها:يااه مثل كلمة سعود حتا مثل الاسلوب الراحه آآه كلمه فقدت معناها
جواهر: (يويل قلبي عليك ياسعود)يالله ننزل تحت
مها:اقري المعوذات لحد يحسدج
جواهر:قريتها يلا امشي ننزل
مها:ههههههههه آآي طحت شوفي عدساتي هي فيني
جواهر:هههههههاي(يااي جواهر ضحكت حست براحه مع مها الي فقدتها)هههه لاموفيج
مها:لاتقولين
جواهر:ههههههههه اضحك عليج فيج العدساات
>
ودخلت جواهر الصاله في بيتهم والبنات كلهم يشوفونها دخلت واخذت الزين كله رغم التعب والالم بقلبها كلا خافيتها ببسمه مصنعه
اجــــــامــــــل وابــتــسم للـــنـــاس وانا من داخـــــلي مــــــــجـــــــروح
لاشفتني ساكت واجامل وهادي_اضحك معك وانا حزين ومجروح
>
راحو البنات كلهم وجواهر تعد الساعهت الي بتروح فيها لموتها برجولها وجواهر بفراشها تصيح وتبكي تقطع قلبها من الصياح الصامت عينها نشفت طرالها اول يوم شافت فيه سعود يوم الحديقه لايوم المستشفى لا المستوصف لاحوشهم للذكرى للحب لرسايل للكلام للعيون للقلب اشياء طرت عليها بيمحيها تركي بياخذها من اعز الناس الناس لقلبها بيفرق قلبين
جواهر: (تبكي والدموع تقول نهر من عينها)ياربي قرب اليووم ليتك عندي بهالحظه ياسعود ارتمي بحظنك واشكي واصيح احط راسي بصدرك اشفي جروح وينك ياسعود ليتني اشةفك قبل لااروح لــقــبــري ليتني اشوفك
>
خـذني بحـظنـك ابغـــفي يــووه مــبطــي ماغــفــيــت
وان لـمـحــت دمــوع عــيــني سـو نــفــسك مـالــمــحت
خــذنــي بحــظنك وفــتــش في جــروحــي وان قــظيــت
هــزلــي كــتــفي وقــل عـيـب تـبـكـي لو سـمـحـــــت
ظـمـنــي يـمـــك وضحكــنــي لامتـي بــكــيـــــــت
ودي اذكر كــيف كــانــت ضحكـتــي لامـني فرحــت
>
وفي نفس اللحظه سعود قاعد بالدوانيه افبيتهم يعد الساعات يعد الثواني جواهر بتروح منه
سعود: (دق على سلمان)الوووو سلمان وينك تعال عندي
سلمان:اشفيكح الساعه الحين 3الفجر فيك شي
سعود:اليوم عرس جواهر ياسلمان تعال عندي
سلمان:الحين الحين جاي
المهم وصل سلمان لسعود
سلمان:سعود اشفيك
سعود:اليوم عرسها اليوم ياسلمان
سلمان:يالله
سعود:ابي اقول القصيده هذي لتركي بعرسه
سلمان:أي قصيده
سعود:الـــــــــــوصـــــــــيــــــــــــــــــــ ه

ابد ماجيت اباركلك ولاكن جيت ابوصيك_على الي ناوي تدخله بها الليله معذبتي
ترى لولا الضروف الي عطتك وحدت محاكيك_قسم بالله ماتدخل عليها لو على رقبتي
ولاكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك_نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي
كذا شاءت بنا القدار تحرمني لجل تعطيك_كذا لازم عشان تفوز انت اخسر بتجربتي
تراها غــالــيه جدا وتكفى الله يخليك_تدللها وتدلعها تنسيها مصاحبتي
انا منكثر مااغليها احس اني بديت اغليك_ولاتسأل بأية حق ولا وشهي مناسبتي
لأنك لو بتسألني بتسمع شي مايرضيك_لذا ياخوي لاتسأل ولا تسمع لأجوبتي
ابيك تحطها بداخل عيونك وبين ايديك_وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبتي
فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك_وشاغبها الين تقولك بطل مشاغبتي
واذا هي مالها خلقك ولاتضحك ولاتسليك_تحملها واسألها ياعمري ليه عصبتي
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهي تشكيك_مايحتاج ارويلك فن الضرب موهبتي
صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليك_وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي
ولاكن قلها المجنون وصاني وهو يعنيك_يقول انه بينتظرك ولو شيب وشيبتي
انا مجنونها الي مانساها وانت مايمديك_تغطي ذكرياتي في هواها وربع تجربتي
احس اني تماديت بكلامي والغضب حاديك_ولو انك فمكاني ماتفكر بمحاسبتي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشان اجيك_دخلت القاعه برجلي ولاادري ويش عاقبتي
انا ماجيت اخرب عرسك الليله ولااذيك_انا جيت عشان اخاطبك واسمع مخاطبتي
توصى وانتبه عليها الله يهنيك_ترا كل الكلام الي طلع من ظيقتي وكبتي
ولاكن ماقدرت اقوله وانت مايخفيك_اخاف اني اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي
>
سلمان:ياسعوووود حاول تنساها خلاص راحت البنت
سعود:مقدر تبيني انسا قلبي مقدر كل شي يذكرني فيها كل شي
سلمان:لازم تنسا جواهر راحت خلاص راحت عيش حياتك اشفيك روح بجسد ميت
سعود:جايبك تواسيني تقول انساها خلاص ماابي اشوفك روووح
سلمان:ياسعود
سعود:براااااااااااااااااااااا
سلمان:المهم لابغيتني ياسعود دق علي
سعود:اطلع برا جواهر مراح انساها مسسسسسسسسسسستحيييييييييييييل انساها
اول ماطلع سلمان سمع سعود اغنية جواهر الاماكن لمحمد عبدو واول ماسمعها تذكر جواهر حس بالموت يوم سمع هالمقطع ودموعه غرقت وجها
كل شي حولي يذكرني بشي_حتا صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب_شوف حالي آآآآآآه من تطري علي
الاماكن الاماكن الاماكن كلها مشتاقه لك مشتاااااااااااااااااااااااااااااقه لك
سعود:لــــــيــــــه تاخذون مني جواهر ليه مراح انساج ياجواهر مراح انساج انتي نظر عيني دونج الدنيا بتظلم ولا راح اشوف وش ابي بالحياة خذوج مني ياجواهر

صار اليوم الي بالنسبه لجواهر موتها وسعود موته ولتركي عيده
الساعه 10 الصبح
دانه:جواهر جواهر قومي بنروح الصالون بسرعه
جواهر:اوووووف ماااااابي
دانه:شلي ماتبينه اليوم عرسج
جواهر:اوف اوف يالعرس اككككرهه اكرهه
المهم البسو وكشخو وخلصو وام جواهر تلولش (تيبب)تسلم على جواهر وتباركلها وجواهر ماتحس بالناس ولا بالوضع تشوف صور من دون صوت تسمع كلام بس ماتفهمه وراحو الصالون
الصالونه:اهلين انتي العروس جواهر انا لينا
جواهر:أي اهلين
لينا:معكي مرافقات
جواهر:أي اختي
دانه:انا مرافقتها
لينا:حنبلش فيك عالتنتين الظهر اوكي الحين روحي سوي تحظيرات لبشرتك
جواهر:وين هالصوب
لينا:أي ورجاء هذا المكان للعرايس فقط انتي روحي انطري دورك للمكياج
دانه:اوكي
خلصو من جواهر الاشياء البسيططه وصارت الساعه 12 الظهر طلت على دانه لقتها تحط مكياج ولاهين فيها
جواهر:مدام ممكن تليفون اشوي
........:أي ممكن
جواهر:مشكوره(دقت على سعود)
>
>
سعود: (قعدمن صوت التليفونن)اوف رغم غريب مالي خلق(سكر بوجها)
>
جواهر:اوف ياسعود تكفا رد(دقت مره ثانيه)
>
سعود: اووف منو المتفرغ الوو(بصوت عالي ومعصب)
جواهر:الو
سعود: (فـــــــــز قــــــلــــــــبي)جـــــــــــــــــــــواهر
جواهر:أي ياقلب جواهر
سعود:انتي وينج حرام عليج تكفين قوليلي انج مراح تتزوجين تركي
جواهر:بتزوجه واليوم عرسي ياسعود تكفا بشوفك قبل لا اروح لموتي
سعود:يويلي قلبي حتا انا ياجواهر
جواهر:تعال انا بالصالون(....)تدله
سعود:ادله
جواهر:انطرك ياسعود تعال بسرعه بدق عليك بعد نص ساعهاشوفك وصلت ولالا
سعود:10 دقايق واوصل
جواهر:تكفا سوق اشوي اشوي لايصير فيك شي
سعود:جايج ياجواهر جايج
سعود:انطرك الله معاك
سعود:احبج ياجواهر ابيج تتذكرين اني احبج
جواهر:وانا اكثر ياسعود(بكت)تعال بسسسسرعه
مرت ربع ساعه وجواهر خايفه ومستانسه 4 شهور ماشافت قلبها مرت نص ساعه دقت على سعود
جواهر:الو
سعود:هلا ياقلبي انا واقف قدام باب الصالون
جواهر:خل سيارتك قدام الباب الحين بشوفك ياسعود
سعود:انطرج(قاعد بسيارته وكل احلامه واماله بجواهر بنطرها وهو يدور شاف الملاك الي يمشي مو مبين فيها شي مغطيا وجهها بشيلتها وراحت صوب سيارة سعود)
جواهر: (ركبت)السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام جوااااااااااهر
جواهر:لبيييه ياعيون جواهر
سعود: (بعد السياره عن الصالون اشوي)جواهر
جواهر: (رفعت الشيله عن وجهها وشافت سعود)آآمر ياقلب جواهر
سعود:ملاك ملاك ياجواهر ماتغير حلاج
جواهر:اشفيك ياسعود مو عاجبني وجهك
سعود:رحتي عني ياجواهر وشلون تبيني اهتم تعبت
جواهر: (حطت ايدها بوجها)لا تتعب ياسعود الله فرقنا بالدنيا بس بيجمعنا يجنته قول امين
سعود: (مسك ايها وظماها بيده حيل)امين امين ياجواهر اليوم عرسج وبتروحين لواحد ثاني ياجواهر بتروحين وتنسين سعود
جواهر:منساك انا ياسعود منساك لو يمشون حولي عيالي راح اذكرك لو مرت اسنين وسنين (تبكي)
سعود:لاتبكين ياجواهر ترا دمعي عطريف من يوم مارحتي عني وانا والدمعه صرنا ربع ماعاد يمشي فيني الا الدمعه ياجواهر
وهم يشرحون معاناتهم لبعض الراديو طلهع اغنية ياخساره مالت راكان ويوم اسمعوها كن القدرمعاهم يشكي فراقهم وكلماتها
خساره يابعد عمري خساره_توادعنا بعد حبن طويل
بنينا الحب واسسنا جداره_وفجأه روح الحب الجميل
زمان فات ليله مع نهاره_زمان الحب عزمت الرحيل
وكوكب حبنا غير مساره_وصار بدنيتك غيري بديل
رسمت الدرب مع غيرك مهاره_وانا في دنيتك عابر سبيل
بكيت وهلت الدمعه بغزاره_على حبن وصاله مستحيل
على الذكرى بعيش العمر تاره_وتاره بدعي الله الوكيل
عسى يهنى فؤادك بختياره_وعسى طير الفرح صوبك يميل
بحضر زفافك ياضنيني _بحظر زفاف الي هويته
وبرزف (برقص)عشانك لاتحاتي_واعطيك كل الي بغيته
>
جواهر ووسعود يبكون مثل الجهال انتهت حياتهم
سعود:اسمعي الي كتبته(شعر شاعرة حزن)
ياقلبي لا تحن تبكي ياقلبي لاتطفي الظي_ياقلبي لو تفارقنا مصير الحي يتلاقى
انا ابكي نعم ابكي انا دونك مااسوى شي_ياربي كيف انا بصبر فراقك يااعز ناسي
انا دونك كما دمعه تنزل تحرق الخدي_وتنزل تختفي ترحل وتنزل كلها آسي
هذا قدري وذا قدرك حبيبي لدربنا نسعي_لدربن يكتسي حزنن لدرب حيل متعاصي
بترحل وتسكن بثاني بترحل وش تبي احكي_حبيبي شوفني انزف بشوفك ترحل لثاني
ارحل روحي بترحل ودنيا كلها بتطفي_اذا رحت انت يالغالي منو بشتاق لعناقى
>
جواهر: (دموعها بعيونها)صح لسانك ياقلبي اسمع ردي (شعر شاعرة حزن)
حبيب الروح اذا بترحل تعال وطفلي شمعي_حياتن انت موفيها انا وشوفي بنتعاصى
انا ذا الشوف وش ابغي به مدامك ترحل وقلبي_حلف بغلى شي عنده عيونك تشفي جراحي
حلف انه مايمحي ذكرى عشتها بالفي_حلف مايوصل انسان بقدرك يااعز ناسي
صحيح ان الزمن قاسي فرق وابتدا اسري_ببيت مظلم وناسن تجرح تخفي احساسي
انا قلبي معك انته لأنه معك ابيبقى_يعيش ويفرح وينسى معاناة الزمن قاسي
وتدري اقرب الناس لقلبي شتتو امري_ابوي امي واخواني رموني حزن بكاسي
انا مقدر اخالفهم لان الاه تذبحني_انا ميته من دونك وبعيني شفت نبراسي
مصير الحي يتلاقى ويتلاقى مصير الحي_مصير الحي يجمعنا ويجمع كل اشيائي
>
سعود:نزلتي دموعي ياروح سعود يلا ياجواهر اكيد اهلج ينطرونج يدورونج داخل
جواهر:ماابي انزل ابي اقعد عندك
سعود:ياجواهر لازم تنزلين
جواهر: (تصيح)ليش ماتحبني تبيني انزل تبيني اروح لتركي ماتحبني
سعود:احبج ياجواهر احبج حييل ياجواهر انتي نفسي
جواهر:تكفا ياسعود ماابي تركي انحاش فيني تكفا خنروح انا وياك بس
سعود:ودي ياجواهر انج تكونين لي بس شنو بيكون موقفهم اليوم راح نحط روسهم بالارض
جواهر:هم حطو قلبي وقلبك بالارض بروح معاك ياسعود ماابي تركي بروح معاك مابي
سعود:جواااهر انزلي
جواهر:انت ماتحبني (تكسر اخاطر وعيونها كلها دموع)
سعود: لأني احبج ابيج تنزلين(يمسح دموعه)
جواهر:ماابي اروح عنك ماابي اشوف تركي(ماسكه ايده وتبكي)
سعود: (قلبه عوره حيل مشا بسيارته وراح قدام باب الصالون ونزل وفتح لجواهر الباب)روحي ياجواهر بس اعرفي انج بقلبي مراح تروحين
جواهر:اوعدني ياسعود انك راح تهتم لنفسك وتشوف الناس مها قالتلي كلام ما يسر تكفا فرحح امك فيك
سعود:يعين الله ياجواهر روحي معرسج ينطرج(عورت قلبه هالكلمه)
جواهر: ماابي انزل ابي اروح معاك سو فيني الي تبي ابي اروح معاااك
سعود: (بصوت عالي )اننننننننننزلي
جواهر: (خافت ونزلت وعيونها وخدودها كلها دموع)احبك ياسعود محد راح يوصل مستواك بقلبي احبك
سعود: (ماسك ايدها)لاشفتي القمر تذكريني لاشفتي الشمس تذكريني لارحتو للبر تذكريني تذكريني وصدقيني مــصــيــر الــحــي يــتــلاقــــــى
جواهر: (تطلع ترجيه من اذنها)هاك هذي
سعود:ليش
جواهر:مو تقول مصير الحي يتلاقى هاك هذي مراحخ البسها الا لما اشوفك مره ثانيه(تمسح دموعها)
سعود:بحطها بقلبي بحفظها اكثر من روحي
جواهر:لادخلت غرفتك وشفت الطوفه وشفت الشعر الي كاتبته انا تذكرني لاشفت النجمه تذكرني لاتنساني يا سعود
سعود:مراح انساج يلا جواهر روحي داخل اكيد يدورونج
جواهر:انا بروح بس اعرف ان نصفي الثاني عندك ياسعود احبك احـــــــــبك احــــــــــبــــــك (تفرقت الايدين وهذي اخر كلمه قالتها جوهر لسعود)
سعود:معاج قلبي ياجواهر(عطتا جواهر النظرهالاخيره قبل لاتدخل الصالون واشرلها سعود وقالها)احــــــبــــــــــج(ويوم دخلت الصالون خلاص راحت جواهر من سعود رااحت)ليييييييييييييش يادنيا تسوين فيني كذا ليييييييييييييييييييييه جواااااااااهر جوااااااااااااااااااااااااهر جواااااااااااااااااااااااااااااااااهر حبيبت سعود(ركب سيارته وحلف يشوف جواهر طالعه من الصالون عروس
اول مادخلت جواهر الصالون وعيونها كلها دمع لقت الفيضان
دانه:جواااهر وين كنتي تكلمي
جواهر:..................
دانه:اقولج تكلميييي (ععطتها طراق)تكلمي
جواهر:..........(ماحست بولا شي تفكر بسعود)..............
لينا:مدام جواهر
جواهر: (شافتها ولفت عنها)
لينا:يلا دورك تعالي
جواهر: (راحت معاها جسد بلا روح).........................
ومرت ساعات لين صارت الساعه 9 ونص باليل وسعود ينطر قدام باب الصالون شاف فهد واقف ينطر اخته وطلعت جواهر الي مغطيها اللون الابيضوركبت السياره وراحت صوب صالة العرس وسعود وراهم
سعود:المفروض انا اكون المعرس ياجواهر(يصيح يبكي وجروحه تنززف)جواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااهر
ثوبها بعيونهم ثوب iiالزفاف
وثوبها بعيون خفاقي كفن
الزغاريد في فرحها iiوالهتاف
التراب الي على حلمي iiدفن
والزهر والورد في دربه iiيلاف
كالنصايب عالي القبر iiنصبن
دمعي وصمتي والاحزان اعتراف
عن غرام كان لاحلامي iiوطن
ادمعي ياعين واغرق iiياجفاف
واجزعي يانفس واضحك iiيازمن
***
معنى الحياة بعينها صحوة الموت_شهود صلو والمملك دفنها
وكوشة فرحها حولوها لتابوت_واكليلها الابيض بقايا كفنها
تبريكهم اصبح عزا يجرح الصوت_صرخه ويبابه تشابه لحنها
عصبن عليها تقبل الوضع بسكوت_مهره وعادات البداوه رسنها
اغضت وصدت وانطلق صوت مكبوت_لابو تقاليد الحياة وسننها
وراحت معاه وبقلبها حرف منحوت_يبقى معاها لين يطوي بدنها
وراحت وبركات القهر لاتها لوت_تبي تصيح وفي خوف سكنها
راحت وصدى كلماتها زلزل بيوت_لابو تقاليد الحياة وسننها
>
دخلت جواهر لصالة العرس والي بالصاله انبهرو بجمالها وتمشي وكل خطوه تطري فيها سعود وقربت للكوشه كرسي العروس والمعرس وهي تمشي عادت ذكرياتها مع سعود ووقفت بنص الصاله قعدت تبكي كل الناس شافو دمعها والناس تحسب انها تبكي على فراق اهلها بس البكي كان لفراق ســـــــعــــــــــــود
جواهر: (بصوت صامت)ليتني عروسك ياسعود بهاليوم ليتني اموت بهالحظه شتسوي الحين ياسعود الله يعينك ويعيني مراح انساك انت بالجوف ملفوف احبك يغلى من سكن بالروح (يااه ياجواهر طريتي سعود وانتي بعرسك قدام الناس )
وصلت جواهر لمكانها وقعدت بعد المشي الثقيل والبنا تيرقصون من حولها ويتمنون يجي لحظه يشوفون نفسهم بهالمكان مع شخص يحبونه مو مثل حالة جواهر وسعود والبنات رقصو عندها وباركولها
مها:مبروك واخيرا صرتي عروس قمر ياجواهر
جواهر:مشكوره يامها خايفه
مها:كم مره قتلج لاتخخافين قريتي المعوذات
جواهر:هههه قلتها مها
مها:هلا
جواهر:مها خليج عندي لما يجي تركي
>
المهم وصل تركي بس توه مادخل الصاله
سعود:المفروض انا الي ادخل مكانك ياتركي والله بيني وبين الجنون شعره آه شنو ودي اذبحك بهاللحظه شنو ودي اذبحك(دخل تركي الصاله وسعود بسيارته يبكي خلاص يبكي ندم بدال الدمع)(اللع يعينك ياسعود)ياجواهر ودي اروح بس بشوفج واتخيل شكلي معاج
>
فرحو الناس بالصاله لقدوم المعرس وتركي خطواته سريعه مو مصدق جواهر صارت زوجته وطقت الطقاقه وفرحت ام المعرس والعروس وصورو مع المعرس وقبل لايمسك المعرس ايد العروس
جواهر:مها مها (بهمس)
مها:اشفيج لاتقولين خايفه
جواهر:مها تكفين يامها وصلي سلامي لـس لـس لـسعود وقوليله جواهر تحبك يامها
مها: .....................(ترجع الذكريات)........................
بعد هالكلمه تشابكت الايدين ومسك تركي ايد جواهر ويمشي وجواهر كنا الخناجر تطعنها بقلبها
جواهر: (آآه ليتك انت الي ماسكني ياسعود)
>
مها:جواهر انتي وسعود سعود ياويلي عليك ياخوي قلتيها متأخر ياجواهر الله يعينكم (تمسح دموعها)
طلعو من الصاله وسعود شاف جواهر وتركي وقعد يتخيل شكلا معاها شافها متشابكه مع ايد تركي وهو يشوفهم خلاص كان يبي ينزل بس من زود حبه لجواهر تمنا لها السعاده وسعود واقف برا السياره وطق ايده على اليسياره وحط ايده عليها بقوه (والكامره وهي تصور جواهر وتركي مرت لقطه على سعود)
وصلو جواهر وتركي لبيتهم الصغير وهي عباره عن شقه في بيت ابو تركي>>>
تركي:مبروك يااحلا عروس
جواهر: ............(خايفه)..............
تركي:أي عاد تكلمي قولي شي صارلج ساعه ساكته
جواهر: (قعدت تبكي)
تركي:ليش تبكين
جواهر: (تبي على سعود بس رقعت السالفه )ابي امي
تركي:لابغيتيها ولا شي كاهو البيت قدام البيت روحيلها
جواهر: (هدت اشوي)............
تركي:يلا تعبانين حنا اليوم امشي انام
جواهر: (ياويل قلبي ويلاه)هاه مافيني نوم
تركي:يابنت الحلال شكلج تعبانه امشي تعوذي من بليس وامشي انام
جواهر: (ياربي ساعدني يارب يويلي عليك ياسعود اوف منك ياتركي
تركي : (مسك ايد جواهر وراحو لغرفة النوم بعد معانات ..........الخ وناموووو)
>
اما في عالم ثاني مهموم سعود لي حس ان جواهر خلاص انتهت راحت حبه راح
سعود: (يبكي ويختم البكي بشهاق)سلمان جواهر راحت شفتها مع تركي شفتها
سلمان: (عور قلبه سعود وقعد يبكي معاه)ياسعود حرام عليك خلاص
سعود:راحت يوم راحت كانت ايها بيدي قالت لي احبك ياسعود واهتم لنفسكسلمان:خلاص اهتم لنفسك عدل نفسك ريح بال امك روح توضا وصل ركعتين يلا ياسعود خل باكر عيد لك
سعود:
العيد باكر قلت انا العيد ماابيه_العيد مو للي مفارق زمانه
تكفون حالي لاتقولون وشفيه_حالي عليل وسبته من زمانه
راح اللذي بالحيل ياناس مغليه_الي قصيدي وكل مملك عشانه
الي اليمن ضاق صدري الاقيه_الله مااروع طيبته مع حنانه
الله لامن قال بو شعيل وشفيه_حبيت اسمي يوم قاله لسانه
كان متعلق حيل فيني وانا اغليه_وكنا نخطط وش نسمي ظنانه
وكنا نتزاعل ونتخاصم واخليه_واليا فترقنا مايطول جفانه
يومين والثالث يجيني واراضيه_الله محلا خصامنا مع رضانه
راح بنصيبه ويياعسا الله يهنيه_عسا السعاده ماتفارق كيانه
يوم فترقنا كانت ايدي بيديه_ترجف واقول بداخلي مامدانه
اضحك على نفسي اذا قلت ناسيه_وشلون ابنسى ووسط قلبي مكانه
وشلون واشعاري تغنت تناديه_عودتني وهمس القوافي عشانه
>
سلمان:صح لسانك بكيتني معاك يلا قوم صل وتوضا
سعود:استغفر الله يلا بروح اتوضا يارب ساعدني على فراقها راحت الغاليه
(ويروح سعود للحمام ومها كانت جايه من العرس بتروح تقول حق سعود شنو قالت لها جواهر وهي داخله لدوانيه تحسب سعود بروحه كعادته غارق بهمه واول مادخلت)
مها:سعووود(داخله وهي بكامل زينتها ملاك ونازل للارض جت من العرس وراحت لدوانيه سيدا)
سلمان: (لا الاه الا الله هذي اخت سعود).................
مها: (يافششششلتي فشلاااااااااااااه والله مهو بشين)اسفه اسفه(راحت
سلمان:سعود بالحمام سعود انا بمشي زين
المهم اول ماطلع سلمان دخلت مها :سعود سعود
سعود:خير
مها:ليش ماقلتلي ان هذا اهنيه
سعود:وانا اشدراني ها اشبغيتي
مها:ترا دريت
سعود:شنو\
مها:قالتلي جواهر
سعود: (لف عليها وبعدين كمل طريقه)....
مها:قبل لا تمسك ايد تركي قالت لي سلميني على سعود وقوليله جواهر تحبك
سعود:يااه ياجواهر طريتيني قبل لايمسكج زوجج ياه شتسوين الحين
مها:ليش ماقلتولي
سعود:شي وانتها خلاص يامها
مها:على الاقل كنت قدرت اسوي شي والحين قولي شصار الي تحبها راحت
سعود:بس يامها ارحمي حالي ادري انها راحت خلاص ادري والحين اطلعي
مها:بس حبيت اقول راحت جواهر بس امك وابوك وانا وساره مارحنا ياسعود (طلعت برا)
سعود: (هز بخاطره كلمتها)ادري يامها انكم ما رحتو اه ليتكم ما تروحون ماتحملت فراق الغاليه وشلون بتحمل فراقكم عسا الله لايجيب هاليوم وجواهر راح تبقى بذاكرتي ليوم الدين (وصلى ودعا ربه وبكا ليمن تقطع قلبه وكل مايطري الموقف الي صار معاه اليوم يوم جواهر جته وبعدين شافها طالعه عروس من الصالون وبعدين شافها مع زوجها تعني له الرحــــــيـــــــــــل)
>
ترقبو الجزء السادس عشر والأخـــــــــــيــــــــــــــــــر
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجــزء الأخـــيــــــــــــــ(شاعرة حزن)ــــــــر>>>>>
>
مر اسبوع وجواهر صايره العروس وسعود تحسنت حالته تذكر كلمة جواهر(سعود اذا تحبني اهتم لنفسك)وفي الصباح>>>
تركي:جواااهر جواهر ماصاارت نوم
جواهر:حرام عليك خلني انام ما نمت امس
تركي:احسن عشان تعرفين تسهرين من دوني
جواهر:تررررررركي
تركي: (قرب من عندها وشال شعرها الي مغطي وجهها وباسها على راسها)اقولج قومي
جواهر:ياربي (عدلت قعدتها)لايكون تبيني اسويلك فطور
تركي:جواهر تسوي فطور لا حبيبتي اليوم انا سويت لج احلا فطور
جواهر:صج عاد طاقني الجووووع
تركي:يالله غسلي وجهج وتلقيني بالمطبخ
جواهر: (غسلت وجهها وتعدلت وراحت للمطبخ)الله الله شهريحه
تركي:معاج الشيف تركي خلص الفطور هههههه
جواهر:تسسسسسلم (راحت تبي تاكل)
تركي:لالالالاااء
جواهر:شنوشنو
تركي:انا بوكلج بيدي ياروح تركي
جواهر:روح تركي
تركي:أي انتي روحي
جواهر: (عورها قلبها)(انا مو روح احد انا روح سعود سعود هو االي يقول هالكلمه)
تركي:اشفيج هاج اكلي
جواهر:الله الله حلو طعمها اشهطبخه
وفي نفس اللحظه>>>>>>>
سلمان:ماشاءالله ماشاءالله رديت سعود الاول
سعود:عشان جواهر
سلمان:لحووووول
سعود:صدقني مراح انساها وعشان امي وابوي وخواتي صرت كذا
سلمان:على طاري خواتك انا ابيك بموضوع
سعود:آآمر
سلمان:انت متا سفرتك
سعود:بعد يومين اشرايك تروح معاي كلها سنتين ندرس ونرجع
سلمان:سنتيين هههههههههه قويه
سعود:ههههههههه خير قول اشعندك
سلمان:انا جاي اخطب اختك مها منك يا سعود
سعود:هذي الساعه المباركه وانا وين الاقي احسن منك
سلمان:خلاص شوف الاهل اذا موافقين ودي نملك قبل لاتسافر
سلمان:من عيوني شوف بليل اردلك الخبر
سلمان:يالله انا اترخص
سعود:الله معاك (راح عند مها)مهاااااااااا
مها:هلا
سعود:تعالي بكلمج
مها:خير تبي شي
سعود:امممم جوني خطاب لج اليوم
مها: (مستغربه)منو؟
سعود:سلمان رفيجي يبيج له
مها: (انصدمت)(وبعدين هي حبته من كثر سوالف سعود فيه وحست انه هو الي بيسعدها لأنها كرهت محمد عقب الي سواه بجواهر وجواهر قالت لها كل السالفه)
سعود:ها شقلتي
مها:الي تشوفه ياخوي(استحت وراحت)
سعود:هههههه يحليلج طلعتي تستحين يامها(وكلم امه وابوه ووافقو طبعا سلمان ستانس حيل لأنها وافقت هذا هو الي لازم كل شخص يسويه مع اخته ياخذ رايها بعدين يصير خير مو مثل ناس يفرقون حبيبين)
بيت تركي>>>>>>>>
تركي:جوااااااااهر
جواهر:لبيه لبيه كاني
تركي:يالله بطلع تبين شي
جواهر: (وخيرا)لا سلامتك
تركي:خلاص يالله بروح
جواهر:أي روح الله معاك
تركي:بروح انا
جواهر:اشفيك فيك شي
تركي:الزوجه قبل لايروح زوجها شتسويله؟؟
جواهر:تتمناله التوفيق وتقوله الله معاك سكر الباب وراك
تركي:ياحلو الاستعباط عليج هالمره بطوفها بس البوسه تجيني لما ارجع
جواهر:هههههههههههههه خير انشاءالله
اول ماراح تركي جت ريم
ريم:يلا يلا دامنه راح
جواهر:شنو
ريم:جيبي شريط الرياجيل بنشوفه
جواهر:يالملعونه انا مر اسبوع ونص افبيتكم وماشفته
ريم:يلا جواهررر
جواهر:اوف بروح اجيبه شغلي الفيديو
ريم:يالبييييييه اكيد مبارك موجوود يوووه
جواهر:ويييي يحليله للحين تتذكرينه
ريم:يووووه ذكراه بالقلب مطبوع
المهم شغلو الشريط وقاعد يشوفونه>>>>
ريم:يازين هذاك زيناه شوفيه
جواهر:عادي
ريم:نعنبو دارج كل هالزين عادي ولا تزوجتي صارو الناس كلهم عادي وزوجج غير
جواهر:تكفين اسكتي
المهم وهم قاعد يشوفون جت اللقطه الي العروس والمعرس يركبون السياره
ريم:هالقطه سخيفه بروح اسوي قهوه تبين
جواهر:أي أي سويلي معاج تلقينها بالدرج الثاني
ريم:اوكي
جواهر: (وهي قاعده تشوف سبحان الله مرت الكامره علىسعود يوم كان يشوف جواهر)هااااااا سعوووود(حطت ايدها بفمها)سعود سعود ايوالله سعود يويلي عنك (وتعيد اللقطه وبكل مره تعيدها تنزل دموعها لأنه شكله يكسر الخاطر حيل حيل)
فدييتك ياسعود يااه وشلون حالك الحين
ريم:القهوه خلصت اشفيج اشفيج اركدي لاتقدمين
جواهر: (اعتفست)سخافه هالمقطع ابي المزايين
ريم:يالملعووونه
جواهر:هيهيهي (دق تليفونها)جيبي تليفوني اخلصي
ريم:اخاف خدامتج
جواهر:ترا اعلم تركي
ريم:اوف خلاص بجيبه (جابته لها)
جواهر:فديتها مهاوي>>>>>>>>>>اررررررررررررررحبي
مها:هلا وغلا بالعروس
جواهر:اقول اسكتي
مها:ههههههههااي شصار شصار قوليلي
جواهر:شلونكم انتو شخباركم
مها:هههههههااي صدقيني بتقولين لي المهم جواهر باركيلي بملك باجر ونااسه
جواهر:مبروووووك
مها:وااو مو مصدقه
جواهر:ومنو سعيد الحظ
ريم:مهاااااتااااااا مبروك الفال لي مع بوك بوك(شفرة مبارك)هههه
مها:ههههههههه قوليلها امين
جواهر:امين امين منو اخلصي
مها:اتوقعين
جواهر: مـــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟
مها:رفيج سعود ســلـــمان
جواهر:المزيوون
مها:هالله هالله يشلع القلب
جواهر:ياااي مبروك
مها:الله يبارك فيج أي حبيبتي مو انتي بس تاخذين مزيون حتا اانا
جواهر:هههههههههههه
مها:اشقاعد تسوون
جواهر:نشوف شريط الرياجيل مال العرس
مها:العن يومكم
جواهر:اعوذ بالله
مها:تكفين دزيه لي بشووف
جواهر:عاد كله مزااييين يووه ليتني بينهم
ريم:ارركدي تراج متزوجه
جواهر:هههههههههههههه
ريم:مهااااا
مها:هاااااااااااااااه
ريم:قاعده انطر مبارك ماطلع للحين
مها:انشاءالله يطلع واحلالاه الي يقطني عندكم الحين
جواهر:تععالي تكفين
مها:كنا بكيفي
جواهر:المهم شلونكم انتو شخباركم شلون امج ابوج خوانج
مها:اخواني قولي سعود وافتكي
جواهر:هههههههههه المهم شلونه
مها:يبي يسافر سنتين دراسه باجر
جواهر: شــــنــــو
مها:بيروح لدوله مدري شسمها صعب اسمها بيدرس الهندسه هناك
جواهر:الله يوفقه انشاءالله
وقعدو يسولفون ومرت الايام وسعود سافر وقلبه مع جواهر ومها ملكت على سلمان وجواهر في بيت اهلها صارلها شهرين على زواجهم
جواهر:قوه يمه شلونج
ام فهد:الحمد الله
جواهر:وين دانه
ام فهد :راحت السوق مع فهد تدرين دانو وجا عرس
جواهر:يحليل فهد والله بيتزوج
ام فهد:الله يعين كلا سبوعين وبتجي مراحب افبيتنا
جواهر:المهم يمه
ام فهد:خير اشفيج
جواهر:يمه انا رحت لدكتور وقال لي اني حامل
ام فهد:صج يابنيتي
جواهر:أي يمه صج
ام فهد:تركي يدري
جواهر:لا الحين بطلع من عندج واروح اقوله
ام فهد:مبروك مبروك يابنيتي
جواهر:الله يبارك فيج بروح اجيب الشاي والقهوه
ام فهد:لا ياجواهر لاتجيبين شي
جواهر:يايمه بروح وانشاءالله مراح يصير لي شي(اول ماراحت للمطبخ شافها محمد وكان تعباااان)
محمد:جواهر
جواهر:بسم الله خرعتني اشفيك
محمد:صج مــــــهــــــا ملك عليها
جواهر:أي ليش
محمد:بس انا ابيها
جواهر:...............
محمد:ادري انج تكرهيني ياجواهر تكفين كلمي مها خليها ترفض
جواهر:انا مااكرهك
محمد:خلاص تكفين تكفين ياجواهر انا ابيييها
جواهر: (تذكرت موقفها يومها تترجاه ماتبي تركي)مقدر
محمد:لــــــــــيـــــــــــه؟
جواهر:البنت تبيه وهو يبيها شراح اسوي انا
محمد:حاولي
جواهر:بحاول بحاول يامحمد(الله يالدنيا محمد يترجاني يااه كما تدين تدان)
راحت جواهر لبيت زوجها>>>>>>
جواهر:يقولون انك اهنيه
تركي:ويقولون انج رحتي دورتج مالقيتج
جواهر:كنت عند امي
تركي:تروحين من دون لاتقوليلي ليش
جواهر:رحت عندها
تركي:مره ثانيه لابغيتي تروحين قوليلي(كان معصب)
جواهر: ياربييي اشفيك معصب هذا وانا جايبه خبر حلو معااي(تلعب بصابعها)
تركي: (ماقاوم دلعها)يويل حالي خلاص لو ماتقولين الخبر انا راضي
جواهر:يعني مولازم اقول
تركي:كيفج تبي تقولين قولي ماتبين كيفج يابعد طوايف اهلي
جواهر:جايك مولود بالصريق يعني بتصير ابوووو
تركي: ..........(طار طاااااااار فوق من الفرحه)............
جواهر:اشفيك
تركي:صج
جواهر:أي صج
تركي:ياااااااااه مو مصدق اني بصير ابو اخييييييييرااا(شال جواهر فوق)احبج احبج احبج ياجوااااهر
جواهر:ههههه عورتني عورت بطني نزلني
تركي:لا كل شي الا بطنج شوي شوي
مرت الايام وجا عرس فهد ومراحب ومراحب صايره قمر
>
جواهر: (هذا هو العرس الكل يبي الثاني)مبرووك يامراحب مبروك
مراحب: (وهي بالكوشه)ياي مومصدقه اني بروح مع فهد ونااااسه
جواهر:الحمد الله والشكر بدال لا تقولين خايفه مستانسه
مراحب:بتزوج فهد خلاص بروح معاه واااو
جواهر:اسكتي لايشوفج احد يلا يلا وصل اخوي يالبا عينه
مراحب:غطيني غطيني يماا جاني الخوف بس مستانسه
جواهر: (ياكبر الفرق بيني وبينج يوم كنت عروس يامراحب)جا فهد ومسك ايد مراحب ومن هالحظه صارو عروسين احلا زوجين واسعدهم
>
جواهر الحين بالشهر التاسع وقرب موعد ولادتها>>>>>
جواهر افببيت اهلها>>>>
جواهر:دانوه تعالي ساعديني على هالغرااض اى بطني
دانه: (جت عند جواهر وشكلها كان مو زين كلش)جواهر
جواهر: (شافتها وذكرت حلتها قبل)خير شفيج
دانه:صج ان فارس بيملج باجر
جواهر: (عورها قلبها)أي صج
دانه:لاااااااااااااء ليش انا اححححححححححبه ليه
جواهر: (تشوفها تصيح)قومي يادانه
دانه: (تحت رجول جواهر)تكفين كلميهم خليهم يتزوجوني تكفييييين
جواهر: (بدال لا تدزها مثل الي سوت فيها نزلت من طولها لها)دانه قومي تذكريني يوم اقولج حسي بيفرقوني من سعود عيشي حالتي وادخلي جحري
دانه:جواهر محتاجه اكلم احد فارس بيروح مني
جواهر: (الله يالدنيا مثل حالت محمد)حسو بحالتي قبل لا اتزوج تركي آآي آآي بطني
دانه : (تمسح دموعها)اشفيج جواهر
جواهر: بطني بطني آآآآآآآي عواااااااااار ياالله
دانه:شسوي شسوي
جواهر: نادي فهد محمد تركي امي آآآآآآآآآآآآآي
دانه:انزين انزين
جواهر: ياربي احس الموت بياخذني تكفين بسسرععههه
دانه: (دقت على تركي)الو تركي
تركي:خير
دانه:جواهر عندي تعال بيتنا ودها المستشفى
تركي:شنو جواهر خلاص خلاص الحين جاااااي
المهم وصل تركي وودو جواهر للمستشفى>>>>
تركي:الله يستر يارب ساعد جواهر يارب
الدكتور وصل وكان معاه ولد وجها كان حــزيـــــن
تركي:دكتور جواهر زوجتي وينهااا
الدكتور :هذا ولدك
تركي:ماابي ولدي زوجتي وينها
الدكتور:...................
تركي: تــــــكـــــــلـــــــم
الدكتور:حالتها خطيره وهي الحين بالعنايه المركزه ومراح يساعدها الا الدعاء
تركي:لااا لااء جواااااااااااهر
ام فهد:بنتي اشفيها صار فيها شي
تركي:بالعنايه المركزه
فهد:فيها شي
تركي:حالتها خطيره يارب يارب ساعد جواهر يااااااااااااارب
ومر يومين على هالحاله وتركي عايف الدنيا وولدا عندهم ومايدرون عن جواهر حيا ولا ميته وتركي قاعد قدام غرفة جواهر وجاله الكتور>>>
الدكتور: انت زوجها
تركي:أي
الدكتور:صراحه دي معجزه بالنسبه لنا جواهر صارت زينه وصحتها زينه بعد
تركي:مشكوره يادكتور البشاره بتجيك
الدكتور:هههههههه روح شوف زوجتك
تركي:يروح يركض لجواهر واول ماشافها راح عندها وقعد بالارض بركبته ومسك ايدها وباسها)حمد الله على السلامه
جواهر:الله يسلمك شنو جبت
تركي:ولد
جواهر:وينهتركي:الحين بيجيبونه ياه ياجواهر شفت موتي وانا حي بالهاليومين
جواهر:ياقلبي ياتركي
تركي:قلبج تصدقين اول مره تقولينها
جواهر:عندي طلب
تركي:طلباتج اوامر دامج صحيتي
جواهر: بسمي ولدي ســـــــعــــــــــــــود
تركي:سعود اشمعنا سعود
جواهر:موقلت طلباتي اوامر انا ابي سعود
تركي:افا عليج الحين اروح واسميه سعود(جت الممرضه معاها الولد)جا سعود
جواهر: (تبكي)عطوني سعود
تركي: (باس ولده)هاج سعود
جواهر: سعود سعود حبيبي انا امك يااه فديييييييته
تركي:احبج ياجواهر
جواهر:وانا بعد احبك ياتركي بس مو اكثر من سعود ههههههه(تقصد سعود الحب الاول)
تركي:افا جاسعود واخذ قلبج مني
جواهر: (حبت تطيب خاطره)محد ياخذ قلبي وغلاك مني يااحلا ابو
تركي:انتي وسعود بتقعدون 40 يوم عند اهلج
جواهر:أي
تركي:الله يعيني(بهالحظه جو الاهل)
ام فهد:مبروك يابنتي حمد الله عالسلامه والله اني كل يوم ادعيلج
ام تركي:شراح تسمونه
تركي:من اليوم نادوني ابو سعود
جواهر: (بعالم ثاني تلعب مع ولدها)سعود سعود انت لي سعود انا امك(آآآه وينك ياسعود تشوف سميك اشــتــقــلــك ولشوفة عيونك)

ومرت الايام والايام ومها تزوجت سلمان ومراحب مستانسه مع فهد وريم خطبها مبارك وطبعا وافقت ودانه جتها حاله نفسيه وبعدين صحت وتقبلت الامر الواقع ان فارس تزوج وحده ثانيه وتقدمو لدانه ناس ووافقت دانه ومرت سنه وبعدها سنه وكبر سعود وجواهر بكل يووم تشوف ولدها سعود تتذكر حبها الاول (عمر القلب مايهزه الا الحب الاول مهما كرهتيه راح يهزه)وبعد ثلاث سنين بالضضبط أي يعني عمر سعود3سنوات وجواهر 22 احلا واصغر ام وبعد ثلاث سنين وصل سعود ديرته واول ماطب ارض الـــكـــــــــويــــــــت تذكر ايامه مع جواهر>>سعود وهو يمشي بالمطار يدور احد من اهله شاف ولد صغير يبكي شكله ضايع راح صوبه

سعود:حبيبي اشفيك ليه تبكي
...:انا انا مدلي وين ماما انا دعت(ضعت)
سعود:شسمك؟
........:اثمي ثعوود(ســـــــعـــــــود)
سعود:يحليلك سمي وين ابوك تعرف رقم ابوك
سعود الصغير:ماما تدول بابا لاح الدنه(امي تقول ابوي راح الجنه)
سعود:الله يرحمه تعرف رقم امك
سعودالصغير:أي أي اعلف ادقه من التيفون(تليفون)
سعود:ههههه خلاص هاك تليفوني ودق على امك تجي تاخذك
سعود الصغير: (دق على امه)الو ماما
جواهر:سعووود وينك (تبكي)
سعود الصغير:ماما لا تبكين انا عند لدال هاك ماما تبيك
سعود:الو
جواهر:هلا اخوي تكفا وين ولدي ابي ولدي
سعود: (حس انه يعرف هالصوت)خلاص اختي انا عند الكوفي تعالي واخذي ولدج
جواهر:انشاءالله انشاءالله لاتروح انا بجي (شافت ولدها من بعيد بس ماشافت الرجال الي معاه)سعود حبيبي تعااااااااال
سعود الصغير:ماماااااا
جواهر: (تبوس ولدها)ياقلبي خرعتني فيك شي حبيبي
سعود الصغير:لا ماما ابي ككاو دوعان
جواهر:الحين بشتريلك (رفعت راسها بتشكر الرجال)مـشـــ
مشـــ مـــشـــكــــ ـ ـ
سعود: جـــــــــ ـ ـ جـــ ـ جــــواااهر
جواهر:.................
............................................
.................................................. ..........................
س
ع
و
و
و
د
سعود:..............................
جواهر:............................................ .....
سعود: (طلعت هالكلمه بصعووبه ونفس)جواهر شلووونج
جواهر: سعوود بخير انت شلونك
سعود:كم مره اقولج لاشفتج اعرفي اني بخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييير
جواهر:عقب هالسنين مانسيتني ياسعود
سعود:عمرج سمعتي احد ينسا رووحه
جواهر: (تمسح دموعها)لا ماعمري سمعت شفت سميك
سعود:نعال سعود
سعود الصغير:انت اثمك ثعود مثلي
سعود:ايه انت ولد الغاليه(عطاه بوسه ورفع راسه)الا وين تركي
جواهر:توفا قبل سنه الله يرحما
سعود:الله يرحمه شتسوين هني
جواهر:انطر امي الحين بتوصل
سعود:الله يوصلها بالسلامه جواهر
جواهر:لـــــــبــــــيــــــــه
سعود:انتي لللحين تحبيني
جواهر:موقلتلك ماانساك لو يمشون حولي عيالي راح اذكرك لو مرت سنين وسنين انا احبك بس يوم شفتك انولد الحب من جديد
سعود:مو قلتلج مصير الحي يتلاقى ويتلاقى مصير الحي مصير الحي يتجمع ويجمع كل اشــــواقي
جواهر:ايوالله مـــصــــيـــــــــر الحـــي يــتـــــــــلاقـــــى
سعود:جواهر تتزوجيني
جواهر: انت تدل بيت اهلي وتعرف ردي
سعود:احبج احبج احبج ياجواهر كل يوم يمر يزيد حبي لج حتا بغربتي مانسيتج
جواهر: تعااااال ياسعووووووووود
سعود:لبيه تبيني اجي وياج
جواهر:ههههههه انادي ولدي سعود
سعود:اليوم اليوم بجيكم
جواهر:اليوم امي بتوصل تعال باجر
سعود:الي مخزن بالتليفون رقمج عادي اذا
جواهر:بعد الملكه
سعود:جواهر ودي اسولف معاج
جواهر:سعود تراني كبرت مو للحيين عمري 19 نملك بعدين اكلمك
سعود:ياويلي فديـــتج ياحلو الثقل عليييييييييج مومصدق جواهر قدامي احححححححححححبج
>
المهم من بعده بيوم جاسعود واهله لبيت ابو فهد ووافقو كلهم وجواهر مو مصدقه بتزوج سعود سعود الي حبته واخلصت له وتذكرته بكل لحظه بياخذها فرت الدنيا انقلبت الايه الي اخذ سعود منها رده لها وملكو جواهر وسعود على بعض وتحدد العرس بعد 3 اشهر ومرت هالاشهر بسرعه وبكل يوم يزيد حب جواهر لسعود وسعود لجواهر
جا اليوم الي الكل بنطره
عـــرس ســعـــود على جـــواهـــــــــر
جواهر دخلت الصاله واخذت الزين كله من عمرها ماتغير حلاها ومشت جواهر وبهالمشي الثقيل طرت عليها الدنيا الي فرقتها من سعود وتذكرت تركي وكل خطوه تخطيها يزيد حبها لسعود ووصلت الكوشه وكانت احلا عروس وعلنو ان المعرس وصل>>>>>>
جواهر: آآآه مو مصدقه
مها:واخيرا اجتمعت القلوب مع بعض
جواهر:غطيني غطيني
مراحب:جواهر مبروك ونااسه حسي بحساسي آآي شكلي بولد
جواهر:خايفه ومستانسه هههههههااي لاتكفين مو اليوم
مراحب:يالله المعرس جا تغطو
دانه:والله اني مستانسه ياجواهر
جواهر:تسلمين يادانه انا اكثر
وصل سعود وقعد عند جواهر
سعود: (باس راس جواهر)مبروك مبروووك يااحلا عروس
جواهر:الله يبارك فيك(مستحيه
سعود:ياحلو الحيا عليج ياحلوه حلواه ياربي مومصدق احبج
جواهر:سعود اسكت الناس تشوفنا
سعود:ختشوف انا حبيبتي يلا امشي نقوم
جواهر:اصبر ماقالو
سعود:ماعلي منهم يقولون ولالا امسكي ايدي
جواهر: (مسكت ايده).....يافشلتي انطر
سعود:يالله قومي انتي وهالنفنوف الله يعينج عليه
جواهر:انت فيك شي اليوم
امسكو بعض وقامو اخيرا
وهم يمشون اسمعو اهداء بصوت الدي جي
اهــــــــداء من العـــروس جــواهــر للمــعــرس ســـعـــود
(اغنية راشد الماجد والله وتحقق منايا)
والـــلـــــــه وتـــــحــــقـــق منـــايـــــــا
شـــــــوفــــــو حـــــــبــــيــــــــبـــــــــي مـــــــــعــــــــايـــــــا
(الا نهايتها)
مراحب: (تبكي حيل)
مها:ليش تبكينمراحب:مستانسه من زمان ماشفت جواهر فرحانه هالكثر اخذت الي تبيه
دانه:آآآه واخيرا ياجواهر اخذتي سعود ليش تبكوون
مها:مستانسات
جواهر وسعود متشابكين بالايدين وراحو لسياره وسعود تذكر موقفه بهالمكان قبل 3 سنين
>
سعود:صج الدنيا دواره
جواهر:لا تطري شي اليوم يومنا انسا كل الماضي
سعود:في شي من الماضي معاي وبعطيج ياه
جواهر:شنو
سعود:صايره قممممممممممممر
جواهر: ههههههه شنو الشي
سعود:هههههه التركيه تذكرينها الي عطينياها بليلة عرسج على تركي
جواهر:ياقلبي للحين عندك
سعود:اصلا متا فارقتني (يطلعها من جيبه)كاهي تعالي البسج
جواهر:يلا آآي اشوي اشوي
سعود:هههههههه ماعورتج ها شرايج
جواهر:كفايه انك انت الي لبستننياها
سعود:احبج يا جواهر
جواهر: حتا انا احبك ياقلب جواهر
سعود:ياروح سعود و مصدق
جواهر: ههههههه لاصدق
سعود:ليت كل الي يحبون يتزوجون مثلنا
جواهر:ولا يعيشون معاناتنا والمنا وحزننا ودموعنا قول اميين
سعود:امين
وصلو لبيتهم وبعد شهر من زواجهم حملت جواهر وجابت مشعل الي بنو احلامهمم عليه وصار سعود ابو مشعل ولد جواهر الي ابوه سعود وسعود الصغير كان معاهم وجواهر مانست تركي وكل يوم مع سعود يزيد حبهم لبعض اكثر واكثر وهذي قصت الحب الي كانت حب معاناة ونهايتها حب وعاشو بسعاده وفرح ونسو كل ماضيهم

ارحل روحي بترحل ودنيا كلها بتطفي
اذا رحت انت يالغالي منو بشتاق لعناقى
+++
مصير الحي يتلاقى ويتلاقى مصير الحي
مصير الحي يجمعنا ويجمع كل اشواقي

وهذي قصة جــــــواهـــــر وسعــــــــــود واعرفو ان كل انسان حبيتوه وتفارقتو
مـــــــــصـــــــــيـــــــر الحـــي يـــــــتــــــــلاقـــــــــى
الــــــــنـــــــــــــــهــــــــــــــــــــايـ ـــــــــــه>>>>>\
شعر شاعرة حزن(الي اهي انا)jjj
انكتب خصيصا لهلقصه وكل الاشعار الموجوده البعض من كتاباتي انشاءالله تعجبكم>>>>>>>>

كــــــــل حـــــــي يجـــــــــتــــــــــتــــــــــع

اجتمعنا ياحبيبي من بعد فرقا سنين
اجتمعنا ياحبيبي اجتمعنا بالحلال
كاهو يمشي يمي يمشي اشهدو يالحاضرين
اشبكت يدي بيده اشبكت جاها الوصال
عقب همٍ عقب حزنٍ عقب ادموع بعين
اجتمعنا كلبونا ثم دخلنا بالظلال
ايه احبه يشهد العالم وتشهد السنين
اني احبه ايه احبه وحبي وحبه لايزال
آه يادمعة عيوني انزلي دمعة حنين
انزلي دمعة محبه جت نجمه للهلال
اوعدك قدام قلبي وعندي ناسٍ طيبين
اني اخلص لك بحبك وغير الحاله لحال
واوعدك بجيب مشعل ثم بالله نستعين
وسعود بعيوني حبيبي وهو اقوى الرجال
ياحبيبي اجتمعنا من بعد فرقا سنين
وكل حي بيجتمع بحبيبه عقب انفصال

وسلامــــــــتــــــــــــــكم

لـــــتــــــواصــل والاستفسار عن القصه
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصيده كل حي يجتمــع مو يجتتع >>>>>>>>>بدليه خخخخخخخخخخخخ
المهم انشاءالله اعجبتكم القصه
واخييييرا خلصتها
المهم الي تحب تنشر القصه
او تبي توديها منتدى ثاني او شي
ترا عاادي سامحتلكم >>>>>هههههههههه
المهم
بس قولو اسم اختي او اكتبو منقوووله
وصاحبتها شاعرة حزن
والي يعرف ينشرها بالتليفوونات يسويها
لأني حااااااولت وماعرفت
ومشكوورييييييييين
وقولولي رايكم بالقصه
تبكي صح >>>>>>>>انا بغيييت امووت وانا اقراها من كثر البكي
خخخخخخخخخخ المهم لا تنسون الي تعرف تنشرها بالتليفونات
تنشرهااا بسم شاعرة حزن
وشكرااااا
 

gannan99

New member
إنضم
15 أكتوبر 2010
المشاركات
449
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مــصــير الــحي يــتلاقــى >>> جواهر وسعود<<<

جنااااااااااااااااااااااان حلوة شوي عليها