رجــاوي
New member
- إنضم
- 8 أبريل 2008
- المشاركات
- 58
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم القصه تبدي عن اسره متواضحه تتكون من اربع بنات وولدين واساميهم هنوف 11سنه دلال 14سنه دانه 16 جواهر 17 محمد 20 فهد 23 والاب والام كانو فرحانين بعيالهم وهنا تبدا احداث القصه >>>>>>>>>
ام فهد تتجه مسرعه الى غرفة البنات وتفتح الباب بأقوى ما عندها
ام فهد:قووووووووومن يمال الوجع الباص راح اخلصن يلا صارله ساعه وانتن نايمات جواهر ووجع قومي هذا وانتي نايمه اول وحده امس دااانه قومي دلاااال قومي هنوووف ماما حبيبتي قومي
ويفتحن عيونهن دلال وجوهر ودانه ويقولن حنا تقومينا بصراخ وهنوف بدلع
ام فهد:بعد لا الثلاثه اذا ما قعدتو بنادي فهد واااحد اثنيي قبل لا تقول اثنين قامو البنات وراحو الحمام وطابور عند الحمام والي نايمه واهي واقفه المهم وتريقو والبسو طبعا الباص راح ف
أم فهد قعدت فهد عشان يودي كل وحده مدرستها وفهد قاعد ماله خلق ومعصب>>
فهد: اخلصن جعله ما يحدر انا بسياره الي ما تجي قبلي موبشوالها
دانه:يوووه انا جوعانه امس ما تعشييت والاخ الغالي يبينا نروح قبله ولا حطيت افوجهي شي يووه اشهلغثيث
جواهر:اخلصي خلي الفطور تاكلين بالمدرسه قومي اخذي جنطتج وروحي السياره
دلال:يوووه يوووه جوووووووعااانه ومالي خلق اول حصه علي الخبله مس مرفت جعلهاا للي يخليها تمرض وماتجي المدرسه يارب غايبه
فهد:يحميييييييييييير صارلي ساعه برا {وكان معصب}
دلال وجواهر ودانه قامو ركض اخذو جناطهم وركضن وهنوف نايمه وقالت حق امها ما ابي اروح وامها طبعا كلعاده وافقت
باسياره>>>
جواهر راكبه قدام وورا دلال ودانه
دانه:فهد شلونك {حدهاااا متفرقه}
وجواهر ودلال ودهن يمسكن دانه ويحذفنها من الدريشه
فهد:بخير اونتي ؟
دانه:الحمد الله بس جووعاانه ماخليتني اتريق
وتقرص دلال دانه مع رجلها وتبلق عينها عليها
فهد:هههههههههههههااي عاد انتي يالبطه كل هالأكل ومومبين عليج ولا يهمج الحين بمر المطعم وناكل كلنا لأني جوعان احمدن ربكم لأني جوعان موعشانكن عادي تتأخروون على اول حصه بالمدرسه ولا تبوني اوديكم المدرسه ؟
دلال ودانه وجواهر بصوت واحد :المطعم المطعم عادي مدرسه اول حصه واعتفس الكلام
فهد:هههههههااي ترا هذي اول واخر مره امرركم مطعم الصبح بس اوعدوني تكون هذي اخر مره تقعدون متأخر؟
دانه: انا ما اوعدك؟
جواهر: انطمي لا احذفج من الدريشه بطيتي راسي
ويروحون للمطعم ويسألم فهد عن شنو يبون ونزل من السياره عشان يروح للمطعم وبينما هو نازل الا وسياره كلها شباب وقفت يمهم يعيشه جواعا يبون ياكلون ووقف قلب جواهر ودانه ودلال دانه ودلال ماكانو مبينات لأن السياره مغيمه بينما جواهر الي قاعده قدام هي الي مبينه وجواهر مشاءالله عليها جمال وهي لابسه عبايه وحجاب ونقاب وكان لها عيون تسحر وشافو الشباب ان في بنت بالسياره الي يمهم قالو ليش ما نتحرش يمكن الله يرزقنا وكانو 4 شباب
في سياره جواهروخواتها>>>>
دانه:العن يووومه مزينه جواهر شوفييه مزيووووون في واحد مزيون
جواهر:دانه ووجع اذكرج ترانا رايحيين مع فهد ها {جواهر ودها تشوف بس اهي مو مغيم } دانه ووجع لاتشوفين مالنا خلق على فهد اليوم اهو نفسيتا زينه
دانه:جواهر قاعدين يخزونج في وحد جا عندج لاتشوفينه جيكر
جواهر من النوع الي مايلتفت ولا شي واهم يعني محترمات بس تعرفون هياط بنات ويقرب الولد عند صوب جواهر ويقرب ويقرب وضرب الجامه بيده بقوه وقامت جواهر من مكانها من الخوف واهو وربعه يضحكون على جواهر
جواهر:يعلك لسلال والماحي اه لو اني اصيرولد في هالحظه هاذي واقوم اكفخه
دلال ودانه بالكشن الي ورا ميتات من الضحك على جواهر وجواهر اتدعي على الي خرعها وبعدين ارجعو السياره ويوم شافو فهد جاي صوب السياره ولا الصدمه المزيوون الي قالت عنه دانه جا صوب فهد وقاله فااااااااههااااد يالا العجب وينك {طلع رفيجه } وجواهرودانه ودلال ميتات ممن الخوف عبالهم يبي يقولهم عنهم مع انهم ما سوو شي عشان يخافون ويقعد رفيج فهد يسلم عليه ويسولف اشوي ويرجع السياره>>>
فهد:ها عسا ما تأخرت
دانه:لالا ماتأخرت عطني الاكل جوعانه
جواهر دانه اشهالقافه مو لهدرجه مجاعه
فهد: يمال الجوع هاكن اكلو بسرعه بروح مدرستكم
وياخذون الاكل وياكلون بسرعه وراح فهد ووقف قدام المدرسه وكملو اكلهم وودعو فهدوانزلو للمدرسه
دانه: يارب ابلة النجليزي غايبه يارب يارب
جواهر:متفرغااااااااا
دلال:اخلصو لا تسولفون
فهد:ههههههههههههه والله خبلات حرا انا الحين بروح انام وانتو ادرسو هههههههههه
ويشوفونه بنظره حره وقهر :أأأأأأأأه يالمدرسه
وبدأت المدرسه بيوم شاق بالنسبه لدانه وجواهر ودلال وعند نهاية الدوام المدرسي راحو للباصات وركبو بالباص ووداهم بيتهم وفي البيت >>>>
دانه:الغدااااا الغدااااا بسرعه جوووعاانه
جواهر:وانتي ماعندج غير الاكل روحي غرفتج غيري ملابسج وصلي وبعدين تغدي يلا قدامي
دانه:يما يمااااااا بليييز انجبي الغدا وربي بطني يقووول وااق واااق داخل بطني عرس وطق من الجوع
ام فهد:زين الحين بنجب الغدا انتي روحي غيري وصلي وبعدين ابلعي يمال العافيه
بينما هما فوق الغرفه >>>
دانه: دلال ووجع اخلصي من الحمام ما صارت اتسبحين انتي يلا بتوضا
دلال: الحمامات واجد حبكت الا الحمام الي انا فيه
دانه: انا ما ارتاح الا بهل حمام اخلصييييييييييي
دلال: يووووه انزين الحين بخلص دقايق بس بتوضا
ونطرت دانه هالدقايق الي بانسبه لها ساعات وهي جوعانه وخرجت دلال من الحمام وهي تتحلطم
دانه: مابغينا واخيرا يلا طسيي اهناك ابي الحمام
جواهر:الحمد الله والشكر البنت هاذي يا اما جوعانه او حسرانه وتبي الحمام تاكل وتقطا بالحمام
دلال: اسكتي يالوصخه وراي غدا لا تفسدين شهيتي
جواهر: الله يا الشهيه اهاا مالت عليج اقول بس صلي صلي
وتطلع دانه من الحمام ومتجها الى السجاده لتصلي وصلو كلهم ونزلو تحت وتغدو وحلو واجباتهم
وتمر الايام والايام واتت امتحانات الفاينل امتحانات نهاية العام
دانه ودلال وهنوف جواهر جالسات يشوفون التلفزيون وتدخل عليهم ذيك الشراره الملتهبه
ام فهد: ووججججججججع يدق عضامكن قومن قدامي روحو ادرسو مابقا شي على الامتحانات يلا كل وحده ابدار بروحها وتدرس ان شفت وحده منكن ساقطه ياويلها ويلاه مني والله لراويها يلا قدامي والتلفزيون هذا بقطعه
هنوف: يمه انا عطلت ابي اشوف التلفزيون بليز ماما
ام فهد: انتي اوكي بس دلال ودانه وجواهر قوووومو يلللللااا
في الغرفه>>>
جواهر: يوووه
ومر اسبوعان وبالنسبه لهم سنتان وانتهت الأمتحانات وبدأت العطله الدراسيه الفرح بالنسبه لهم
دانه:واااااااااااااااااااااااه واخيرا خلصت المدرسه مابغينا سنه كنها قرن مايصير جذي يمه لازم نطلع اليوم نبي نطلع لاااااااااازم
جواهر: أي يمه نبي نطلع اليوم صارالنا 3 اسابيع ماطلعنا ترا مو زين لنا جذي
ام فهد: انرووووووح وين تبونا نروح مدري بعد اذا صرت زينه من الحين لا العصر يصير خير وبعد شوفو راي اخوكم فهد
دانه: فهد لااااااا يمه تكفين فهد اذا راح معانا غثييييييث بس يراقب ويشككنا ابنفسنا يمه لالالا تكفين نبي نروح مع ابووووي بليييييييييييز
ام فهد: خلاص انا اكلم ابوكم بس لو رحتو يا انسات وين تبون تروحون؟
دانه:أي حديقه بس نبي نطلع بلييز ماماتي
جواهر:يمه حديقه ودي العب
دلال: ههههههههههههه ليش الاخت كم عمرها هههههههههههه
جواهر:انطمييي عداااااااال انتي
ام فهد:بس عاد لا تتهاوشون هاا كاهو ابوكم جا وفر علي يلا نبون منه شي كلموه
دانه:يبه تكفه يبا طلعنا الوم ودنا حديقه بلييز يبه تكفا والله من زمان ما طلعنا من يوم الامتحانات وهذا واحنا ناجحين بعد
ابو فهد:هههههههههههه خلاص والله انكم تستاهلون تجهزو وانا ورا صلاة المغرب اوديكم بس أي حديقه تبون تروحون
الكل : أي حديقه بس بنطلع
ابو فهد: هههههههههههههههههه يحليلكم يابناتي ولا اقول وين محمد اليوم كلا ما شفته ؟؟ ام فهد: توا قبل اشوي طلع وقالي ما يبي غدا مدري وين يروح هالولد الله يستر عليه بس جواهر: يلا دانه دلال قومو تعالو نبي نتجهز يالله
ابو فهد: ههههههههه مراح اوديكم الحين ورا صلاة المغرب الحين الساعه ماجت 1 الظهر ههههههههه يحليلكم يالبنات يلا قومن من قدامي
دانه: ليش يبه لهدرجه احنا غاثينك انا مابروح بقعد عندك جواهر ودلال انتو روحو انا بقعد عند باباتي حبيب البي
جواهر: {بصوت خفيف} ياشين عندج وراحت
دانه:اقول يباااا أي وونت ماني بالعربي ابي فلووس يبه بليييييز
ابو فهد : ماكو فلوس بعطي امج فلوس وانتي اخذي منها
دانه: يبه امي تعطيني فلوس صح بس انا ابي فلوس يكونون ي اشتري لي اغراض منك فلوس ومنها افلوس يقولون زيادة الخير خيرين
ابو فهد :اه منج بس كم تبين
دانه:وعيونها على البوك انت كريم وانا استاهل
ابو فهد : هاج هاذي اربعين دينار
دانه: يبااااااااا اربعين لي والله اني احبك احبك احبك ياحلا ابو بالدنيا
ابو فهد ميت من الضحك لا ياحلوه مو كلهم لج 15 لج و15 لجواهر و10
دانه : يافرحه ما تمت ياعمي زين المهم فلوس وبس يلا باباتي بدك شي
ابوفهد: وانتي علامج اتكلميني بلغات اليوم لا ما بدي شي روحو عطي الفلوس خواتج
دانه: اوكي >>>>>> وفي الغرفه
دانه : جوااااااااااااااااااهر دلاااااااااااااااااالووووووووووو تعااااااااااااالووووووووووو
جواهر: بسم الله اشفيج
دلال:شنو شنو وناسه اشفيج مستانسه
دانه: ابوي عطاني افلوس لي ولكم
جواهر ودلال: احلفي كم لي
دانه : 15 دينار لي 15 دينار لجواهر 10 دنانير لدلال
دلال : لاوالله اشمعنا انتو اكثر مني
دانه: احمدي ريج غيرج ماعنده
دلال: بروح اكلم ابوي {والدموع ماله عينها} ليش انتو اكثر ماابي مابي
دانه: والله ان رحتي لبوي لتعرفين شسوي فيج تراج خبله ماتنعطين وجه
جواهر: بس عاد خلاص اسكتو او نسيت بروح اتصل على مها بااي كملو هواشكم
نزلت جواهر تحت وراحت لتلفون
جواهر:الوو السلام عليكم
........: وعليكم السلام {صوت خشن}
جواهر: مها موجوده ؟
........: أي لحظه اشوي مهاااااااااااا مهااااااااااا التلفوون تعالي صبر اشوي الحينن اابتجي
جواهر : اوكي مشكور
.........: العفو
جواهر: {هذي وينها تعبت وانا انطر }
مها: الوو الوو سعود تجذب علي انت
سعود : لاوالله كانت في بنت
جواهر: الو الو مهاااااا
مها: اهليييين جواااااهر غريييييبه جواهر متصله علي ياللعجب
جواهر:شنو يعني هذي نغزه عشان اسكر التلفون والله موب كفو يالله باي
مها: اسمالله اشفيج انتي اضحك معاج المهم خلينا شحالج شخبارج وينج ماتتصلين ولا تسألين
جواهر: تدرين امتحانات وضروف وتعب المهم انا بخير ونعمه وانتي شحالج
مها: تمااااااااااموووووووو
جواهر: اقول مها اشرايج اليوم تجين الحديقه احنا بنروح اليوم تكفين تكفين تعالي قولي حق امج
مها: امممممم ولله مدري لحظه اشوي خليج بالخط
شالت السماعه عن اذنها وتكلم سعود وسعود مندمج يشوف التلفزيون
مها: سعووووود اخوووي حبيبي يعل عيني ماتبكيك
سعود مستغرب: نعم اشفيج انهبلتي
مها: لامانهبلت سعود اوس حبيبي ممكن اتوديني اليوم الحديقه تكفا نكفا بتروح جواهر وامها وانا ودي اروح مع امي والله من زمان ما رحت حق حديقه لاتقول لا بلييييييز
سعود : انت بالاول شوفي امي واذا امي موافقه راح اوديكم {سعوود عمره 20 }
مها: مشكوووووور اخوي وربي احبك الو جواهر انتي معاي بالخط
جواهر: زين تذكرتيني المهم ماعلينا اوريج الشغل اشوي بالحديقه اقول ترا بروح ورا صلاة المغرب اوكي اشوفج اهناك
مها: اوكي جوجو يلا بااااااااي
جواهر: باااي
مها راحت تركض حق امها : يمه يمه ابي اروح اليوم مع جواهر وامها الحديقه تكفين يمه
ام سعود: أي حديقه انتي ووجهج انا اليوم تعبانه ومالي خلق
مها: لايمه تكفييييين ام جواهر قالتلي قولي حق امج لازم تجي اليوم الحديقه يمه والله فشلا
ام سعود: بروح عشان امهل لانها والله حليوه واحبها متا بيروحون
مها: وراصلاة المغرب قلت حق سعود يودينا ووافق
ام سعود: مزهبه كل شي انتي خلاص ورا صلاة المغرب نروح
وراحت تبشر سعود الي كان متوقع امه ترفض بس غريبه وافقت: سعوووووود سعوووود
سعود: بسم الله انتي اشفيج اليوم
مها: امي وافقت ورا صلاة المغرب بتودينا
سعود: خلاص المغرب يصير خير يلا روحي بشوف التلفزيون
مها: اووكي { ام سعود ما عندها الا سعود ومها في عمر جواهر وساره بعمر هنوف بس }
في بيت ابو فهد>>>>>
دانه: يالله اخلصو بسرعه ابوي قاعد يصلي والحين بيمشي
جواهر:يووه وين شيلاتي دلالو ووجع شيلتي الي توني شاريتهاوينها؟
دلال:والله مو عندي بسرعه اخلصو ابوي راح السياره
دانه:ياله انا خلصت جواهر شكلي زين
جواهر:مزيونه تهبلين بس يالله روحي عند ابوي على ما انا اخلص( راحو دانه ودلال وجواهر تحوس تدور شيلتهاواخيرا لقتها ولبست نقابها وشيلتها وماشاءاله مع انها مو حاطه لا مكياج ولا شي بس عيونها عسليه ووساع ومكحله ورموشها ظلال على عيونها )
ابو فهد: مابغيتو خلصتو نمشي
ام فهد:الحمد الله يالله ياابو فهد البنات كلهم معانا
هنوف:يبه انت ليش معطي خواتي كلهم فلوس الا انا ليش انا مو بنتك ولا شنو (وعيونها كلها دموع )
دانه وجواهر ودلال يشوفون بعض ويقولون منو معلمها
ابو فهد:افا ياهنوف انتي الغاليه قوليلي كم تبين وانا اعطيك
هنوف: ابي خمس دنانير(تدري ان عطاهم فلوس بس ماتدري كم بالظبط )
دانه: اشوه انها ماتدلريكم مع كل وحده
جواهر:اسكتي لا تسمع
اخذت هنوف خمسه وتحرهم ومستانسه حدها
دلال:هههههههه يحليلها ماتدري ان الي معاي دبلها )) ياحظج يا هنوف
ووصلو الحديقه وافرشت ام فهد فرشتها واقعدو يسولفون ويضحون ووينطرون ام سعود
جواهر:يمه قبل لا تجي مها بروح اشتري من محل الحلويات الي هناك حلويات اشوي وارجع معاي افلوس بشتري من فلوسي
ام فهد:خلاص لاتطولين يابنيتي اشتري حاجتج وتعالي
جواهر: من عيوني يمه ماتبين شي بعد
دانه:هههههههههههه اليوم انتي غنيه
دلال: انا انا ابي ببسي وككاو جلكسي
هنوف:ابي مثل دلال
دلال:يالغلاده
هنوف: ماغلدتج انا اصلا جوعانه انتي مغلدتني (وتهاوشو وراحت جواهر عنهم واول ماراحت وصلو مها وامها واختها وسعود
ام سعود:هاذي ام فهد كاهي شفتها
سعود:خلاص يمه روحي انتي والبنات عندها وانا بتمشا اشوي بالحديقه وبعدين بروح عند الربع واذا خلصتم دقو علي وانا اجيكم
ام سعود: خلاص ياوليدي روح الله يحفظك
وراحو عند ام فهد
جواهر بالمحل<<<
جواهر: لوسمحت بكم هذا
البائع:هذا ديناررين ونص
جواهر:خلاص عطنياه
البائع:اوكي ماما وين فلوس
جواهر: زين يمه منك بعطيك الفلوس
سعود في طريقه يمشي يبي يروح يشتريله ببسي حلويات ويسد جوعه ولا يشوف ذاك الملاك الي يمشي واهو ماراحت عيونه عنها: الله وش ذي العيوووووون( سعود مو من النوع الي يتحرشون بالبنات فشافها ودخل المحل وكانت هي داخل المحل
وشرت جواهر الاغراض حق خواتها واهي تشتري حست ان في احد قاعد يشوفها ويوم ارفعت عيونها: ماشاءالله عليه اشهالعيون مو انسان هذا ملاك ))
جواهر: اشوي اخوي ممكن (كان واقف على الباب)
سعود: أي اسف اختي (قلبه يدق بسرعه)
وراحت جواهر عند امها
ام فهد: هلا جواهر تعالي سلمي على خالتج ام سعود
جواهر: هلا خالتي شحالج شخبارج
ام سعود: انا بخير يابنيتي انتي شحالج
جواهر: الحمد الله بخير وتغمز عينها لمها
مها: الله يسالفه الي عندج (بصوت خفيف)
وتروح جواهر ومها ودانه ودلال بعيد اشوي عن الحريم
جواهر: اه يالمزيون الي شفته قبل اشوي عليه جمال مو طبيعي
مها:ههههههههه اشوفج جايه مستانسه مو انا مقابله هالدانه من زمان معوره راسي هههههههه
دانه :انا ولا انتي المهم جواهر اشسوا فيج
جواهر: لاماسوا شي بس تبادلنا النظراااات
مها: يوييييييييييل حااااااالي على النظرات
واقعدو يسولفون ويتمشون بالحديقه وماخلو وحده ماحشو فيها ههههههه سوالف بنات
اما سعود من يوم ما طلع من المحل ودور عليها مالقاها : اه ياذيك العيون ليتني اشوفها مره ثانيه وطلع من الحديقه وراح لربع وسولف وياهم اشوي ودقت ام سعود على سعود وقالتله يجي ياخذهم
راح سعود الحديقه ونزل ويقول بقلبه اه ليتني اشوف عيونها
اتصل سعود بامه وقالها ان وصل الحديقه
سعود: الو هلايمه يلا تعالو برا انا واقف برا
ام سعود: انزين ياولدي بس ترا والله فشلا تقطنا ولا تسلم على ام فهد وبعد اهي تسال عنك انزل ياولدي وسلم عليها
سعود: خلاص يالغاليه الحين بنزل واسلم عليها (ونزل ودخل الحديقه وفي نفس اللحظه)
هنوف: يمه ابي الحمام ما ادله
ام فهد: جواهر حبيبتي قومي ودي اختج الحمام
راحت جواهر مع الهنوف واهي طالعه من الممر ولا سعود توه داخل الممر يعني شافها وسعود موقادر يمشي من الفرحه : يحلو عيونها واخيرا شفتها
جواهر: يوه هذا المزيون يمه اشفيه يخز جذي
جواهر ماشافته ولا عطته وجه واهو كمل طريقه بس قلبه معاها وجواهر راحت الحماممع الهنوف
سعود: هلا خالتي ام فهد شحالج شخبارج
ام فهد : والله بخير ونعمه ياولدي انت شلونك
سعود: والله بخير والحمد الله
ام فهد: اقعد تقهوى عندنا اشوي شكلك هلكان
سعود: (ايوالله هلكااان ) لاياخالتي مشكوره الايام واجد
مها: يمه اشرايج نقعد اشوي
ام سعود: لايابنيتي الحين بنمشي يالله وابوج بالبيت بروحه
سعود:خلاص يمه انا بروح السياره وانت تعالو
وراح سعود وبنفس المكان نهاية الممر هو يبي يطلع ولا يشوف جواهر والهنوف توهم جايات
سعود:اشهصدف اليوم ويشوف جواهر : اقول اختي
جواهر:..........(هذا اشيبي )
سعود:اختي ممكن سؤال؟
الهنوف: نعم اشتبي
سعود:هذي اشتبي لا اختي بس بغيت ماي ويشوف بطل ماي صحه بيد جواهر
جواهر: مدت ايدها وعطته الماي وراحت واهو ولحقتها هنوف واهي تقول جواااهر لحظه لحظه
سعود: الللللللللله صج اسم على مسما جواهر يااه فديييت الاسم وراعيته
جواهر: او مها لايكون بتروحون
مها: أي سعود بالسياره وبنروح الحين
ام سعود: يلا مها ساره الحقوني انا بروح يالله ام فهد مع السلامه يابنات ماتشوفون شر المره الثانيه تجوني افبيتي بعزمكم
البنات: هههههههههه مع السلامه خالتي ماتشوفين شر ويصير خير انشاءالله
دانه:جواهر جواهر طافج نص عمرج
جواهر: لــــيـــش ؟؟؟
دانه: جا اخو مها يازينه زينااااااااااه
جواهر: شنو يعني خير ياطير (انشهدن ماكو مزيون غير هذاك الظميان)سمته الظميان يعني العطشان
وراحو البيت وكل وحده راحت لفراشها وسيداا نامت اللهم جواهر اقعدت تفكر بهذاك الي اخذ عقلها وتفكر: انا ليش اسهر وافكر واتعب عشانه صج ما عندي سالفه وانااامت
في اجواء ثانيه خصيصا في بيت ام سعود
قاعد سعود يشوف التلفزيون واهو قاعد يشوف راح تفكيره لم العيون البنت : اه شكل فعيونها كلاام اه بس لواني اعرفها
مايدري ولا ذاك الصوت المزعج الي جاه
مها: سعووووووووود سعووووووود سعوووووووووود
سعود:ووجع زين اشتبين كليتيني
مها: اهي اهي اهي موب كفو الي يضحك وياك
سعود: اضحكي بس بثقل اشوي واشعدنج قاعد هذي حزه نومج؟
مها: ماعندي شي يالغالي بس قلت اروح تحت عند اخوي قاعد بروحه كسرت خاطري بسولف
سعود: يانعنبو زولج فارقيني يلا زولي عن وجهي ولا اقول اروح الدوانيه عند الربع احسن من مقابل وجهج
مها: سعوووووووود والله حدي مااااااااااااااااله
سعود : شسوييلج
مها: اخذني معاك
سعود: ههههههههههههه بموت من الضحك ههههههههههه تخيلي شكلي ماخذج معاي عند الربع
مها: واشفيها يعني ليش ما اتطور
سعود: تبين التطور الحين بطورج( ويحذفها بالببسي الي عندها ) اشرايج بالتطور الحين
مها: اف منك صج ماعندي سالفه يومني جيت عندك كلش كبريت ما يتكلم معاك
سعود: ههههههههههههههههه يلا روحي
في بيت ابو فهد>>>>
قعدت جواهر من النوم : او الساعه الحين 12 شمرقدني لهل حزهدانووه قومي الحين الساعه 12
دانه:روحي بروحج وخري عني انا بنام
جواهر: كيفج بس اذا قعد ايوي وشافاج نايمه ليلحين ترا مالي شغل
دانه: زين زين روحي برا بنام
جواهر: اوكي (يارب ابوي قاعد يارب)
طلعت جواهر من الغرفه توضت وصلت ونزلت تحت
جواهر: ميري سوي فطور وجيبي اوكي
ميري: اوكي ماما
ابو فهد: جواهر انتي قاعده وين خواتج وانتي متا قاعده
جواهر: يبه انا من زمان قاعده وحاولت اقعد خواتي بسمارضو
ابو فهد: شنو محد راضي يقعد انا الحين بروحلهم
جواهر: حيلك فيهم ماعندنا بنات ينامون لهلحزه
ابو فهد: وين خوانج
جواهر: حتا هم نايمين
ويطلع حمد من الدرج:ياحيالله ابو فهد وينك انت شخبارك شحالك يبه
ابو فهد: انا ولا انت انت قولي وين تطس هذ الايام كلش ما اشوفك زين اني شفتك الحين
محمد: اطس عند الربع طال عمرك وليش تبيني اقعد بالبيت تراني رجال مو حرمه والحريم مكانهم بالبيت صح جواهر
جواهر: لامو صح
محمد:الا صح (وقط عليها وساده من الغنفات) يلا قدامي سويلي ريوق ترا حدي جوعان
جواهر: واحنا ليش جايبين شغاله
محمد:والله ودي اذوق طباخ اختي الغاليه من زمان ما اكلت م ايدج
جواهر: مالي خلق محمد تكفا قول حق الخدامه
محمد: شوفي بعد ليمن الثلاثه اذا شفتج قاعده بمكانج لي حساب معاج واحد اثنين(وتروح جواهر تركض) عبالي بعد والله يالبنات ماتجون الا بالعين الحمرا
ابوفهد:دانه ووجع نايمه لهلحزه قومي يالله
دانه: يبه والله تعبانه خلني انام بلييز
ابوفهد: بلييس فيج يلا قومي صلي وتغدي يلا وين دلال وهنوف
دانه:مدري روح قعدهم على مااقوم
ابو فهد: شوفي بروح افعدهم وان رجعت ولقيتج نايمه ترا هالقلاص الماي راح يجي بوجهج
اقعدو البنات ودانه اقعدت بالغصب وتغدو>>>
جواهر: واي اليوم حده مله ماكوشي ولا اكو شي بالتلفزيون
دانه: وشتبيني اسويلج ارقصلج ولا اغنيلج ولااسليج
جواهر: ماشكيت لج الحال ياقلبي يلا اقلبي وجهج ولا اقول انا ليش مقابلتج اروح اكلم مها احسلي
جواهر:الووووووو
ساره: الو منو
جواهر:اهلين سارونه اشحالج شخبارج
ساره : زينه منو انتي
جواهر:يالخبله مامداج نسيتيني انا جوااهر
ساره:هههههههههههههاي جواهر هلا ومرحبا
جواهر:أي جي الكلام الزين اختج الهبله وينها
ساره: ههههههههه الهبله صبر الحين بناديها سعود ماشفت الهبله اقصد مها رفيجتها تبيها بالتلفون
سعود: مدري وينها (جلس بجانبها)
ساره: ماااااااهااااااااا التلفووون يبيييييييييج
مها: منووووووووو (بصوت عالي كانت بعيد عن التلفون)
ساره: جوااااااااااااااااااااااااااهر
سعود قاعد يشوف التلفزيون ولما قلت جواهر حس بنبضه بقلبه : جواهر يحليل راعية هالاسم
مها:أي قوليلها لحظه الحين بجي
ساره: الو جواهر صبر دقايق مها الهبله الحين بتجي ههههههههههههاااي
سعود: ساره ووجع عيب تقولين حق اختج الاكبر منج هبله
ساره: موانا الي قلت هبله جواهر اهي الي قالت
جواهر: يالخبله انطمي فضحتيني(يوه فشلا وهالفضيحه كل شي تقوله )
ساره : هاج مها
جواهر: عطينياها يالفتانا
مها: يالله حيها ياهلا براعية هالصوت
سعود قاعد وعيونه بالتلفزيون بس عقله مو معاه قاعد يفكر قاعد يفكر بجواهر الي شافاها بالحديقه بس مايدري انها هي نفسها الي شافاها بالحديقه
جواهر: الله يحييج هلا بج اكثر
مها: شحالج شخبارج
جواهر: تمامو وانتي
مها: ماشي حالي
ام فهد تتجه مسرعه الى غرفة البنات وتفتح الباب بأقوى ما عندها
ام فهد:قووووووووومن يمال الوجع الباص راح اخلصن يلا صارله ساعه وانتن نايمات جواهر ووجع قومي هذا وانتي نايمه اول وحده امس دااانه قومي دلاااال قومي هنوووف ماما حبيبتي قومي
ويفتحن عيونهن دلال وجوهر ودانه ويقولن حنا تقومينا بصراخ وهنوف بدلع
ام فهد:بعد لا الثلاثه اذا ما قعدتو بنادي فهد واااحد اثنيي قبل لا تقول اثنين قامو البنات وراحو الحمام وطابور عند الحمام والي نايمه واهي واقفه المهم وتريقو والبسو طبعا الباص راح ف
أم فهد قعدت فهد عشان يودي كل وحده مدرستها وفهد قاعد ماله خلق ومعصب>>
فهد: اخلصن جعله ما يحدر انا بسياره الي ما تجي قبلي موبشوالها
دانه:يوووه انا جوعانه امس ما تعشييت والاخ الغالي يبينا نروح قبله ولا حطيت افوجهي شي يووه اشهلغثيث
جواهر:اخلصي خلي الفطور تاكلين بالمدرسه قومي اخذي جنطتج وروحي السياره
دلال:يوووه يوووه جوووووووعااانه ومالي خلق اول حصه علي الخبله مس مرفت جعلهاا للي يخليها تمرض وماتجي المدرسه يارب غايبه
فهد:يحميييييييييييير صارلي ساعه برا {وكان معصب}
دلال وجواهر ودانه قامو ركض اخذو جناطهم وركضن وهنوف نايمه وقالت حق امها ما ابي اروح وامها طبعا كلعاده وافقت
باسياره>>>
جواهر راكبه قدام وورا دلال ودانه
دانه:فهد شلونك {حدهاااا متفرقه}
وجواهر ودلال ودهن يمسكن دانه ويحذفنها من الدريشه
فهد:بخير اونتي ؟
دانه:الحمد الله بس جووعاانه ماخليتني اتريق
وتقرص دلال دانه مع رجلها وتبلق عينها عليها
فهد:هههههههههههههااي عاد انتي يالبطه كل هالأكل ومومبين عليج ولا يهمج الحين بمر المطعم وناكل كلنا لأني جوعان احمدن ربكم لأني جوعان موعشانكن عادي تتأخروون على اول حصه بالمدرسه ولا تبوني اوديكم المدرسه ؟
دلال ودانه وجواهر بصوت واحد :المطعم المطعم عادي مدرسه اول حصه واعتفس الكلام
فهد:هههههههااي ترا هذي اول واخر مره امرركم مطعم الصبح بس اوعدوني تكون هذي اخر مره تقعدون متأخر؟
دانه: انا ما اوعدك؟
جواهر: انطمي لا احذفج من الدريشه بطيتي راسي
ويروحون للمطعم ويسألم فهد عن شنو يبون ونزل من السياره عشان يروح للمطعم وبينما هو نازل الا وسياره كلها شباب وقفت يمهم يعيشه جواعا يبون ياكلون ووقف قلب جواهر ودانه ودلال دانه ودلال ماكانو مبينات لأن السياره مغيمه بينما جواهر الي قاعده قدام هي الي مبينه وجواهر مشاءالله عليها جمال وهي لابسه عبايه وحجاب ونقاب وكان لها عيون تسحر وشافو الشباب ان في بنت بالسياره الي يمهم قالو ليش ما نتحرش يمكن الله يرزقنا وكانو 4 شباب
في سياره جواهروخواتها>>>>
دانه:العن يووومه مزينه جواهر شوفييه مزيووووون في واحد مزيون
جواهر:دانه ووجع اذكرج ترانا رايحيين مع فهد ها {جواهر ودها تشوف بس اهي مو مغيم } دانه ووجع لاتشوفين مالنا خلق على فهد اليوم اهو نفسيتا زينه
دانه:جواهر قاعدين يخزونج في وحد جا عندج لاتشوفينه جيكر
جواهر من النوع الي مايلتفت ولا شي واهم يعني محترمات بس تعرفون هياط بنات ويقرب الولد عند صوب جواهر ويقرب ويقرب وضرب الجامه بيده بقوه وقامت جواهر من مكانها من الخوف واهو وربعه يضحكون على جواهر
جواهر:يعلك لسلال والماحي اه لو اني اصيرولد في هالحظه هاذي واقوم اكفخه
دلال ودانه بالكشن الي ورا ميتات من الضحك على جواهر وجواهر اتدعي على الي خرعها وبعدين ارجعو السياره ويوم شافو فهد جاي صوب السياره ولا الصدمه المزيوون الي قالت عنه دانه جا صوب فهد وقاله فااااااااههااااد يالا العجب وينك {طلع رفيجه } وجواهرودانه ودلال ميتات ممن الخوف عبالهم يبي يقولهم عنهم مع انهم ما سوو شي عشان يخافون ويقعد رفيج فهد يسلم عليه ويسولف اشوي ويرجع السياره>>>
فهد:ها عسا ما تأخرت
دانه:لالا ماتأخرت عطني الاكل جوعانه
جواهر دانه اشهالقافه مو لهدرجه مجاعه
فهد: يمال الجوع هاكن اكلو بسرعه بروح مدرستكم
وياخذون الاكل وياكلون بسرعه وراح فهد ووقف قدام المدرسه وكملو اكلهم وودعو فهدوانزلو للمدرسه
دانه: يارب ابلة النجليزي غايبه يارب يارب
جواهر:متفرغااااااااا
دلال:اخلصو لا تسولفون
فهد:ههههههههههههه والله خبلات حرا انا الحين بروح انام وانتو ادرسو هههههههههه
ويشوفونه بنظره حره وقهر :أأأأأأأأه يالمدرسه
وبدأت المدرسه بيوم شاق بالنسبه لدانه وجواهر ودلال وعند نهاية الدوام المدرسي راحو للباصات وركبو بالباص ووداهم بيتهم وفي البيت >>>>
دانه:الغدااااا الغدااااا بسرعه جوووعاانه
جواهر:وانتي ماعندج غير الاكل روحي غرفتج غيري ملابسج وصلي وبعدين تغدي يلا قدامي
دانه:يما يمااااااا بليييز انجبي الغدا وربي بطني يقووول وااق واااق داخل بطني عرس وطق من الجوع
ام فهد:زين الحين بنجب الغدا انتي روحي غيري وصلي وبعدين ابلعي يمال العافيه
بينما هما فوق الغرفه >>>
دانه: دلال ووجع اخلصي من الحمام ما صارت اتسبحين انتي يلا بتوضا
دلال: الحمامات واجد حبكت الا الحمام الي انا فيه
دانه: انا ما ارتاح الا بهل حمام اخلصييييييييييي
دلال: يووووه انزين الحين بخلص دقايق بس بتوضا
ونطرت دانه هالدقايق الي بانسبه لها ساعات وهي جوعانه وخرجت دلال من الحمام وهي تتحلطم
دانه: مابغينا واخيرا يلا طسيي اهناك ابي الحمام
جواهر:الحمد الله والشكر البنت هاذي يا اما جوعانه او حسرانه وتبي الحمام تاكل وتقطا بالحمام
دلال: اسكتي يالوصخه وراي غدا لا تفسدين شهيتي
جواهر: الله يا الشهيه اهاا مالت عليج اقول بس صلي صلي
وتطلع دانه من الحمام ومتجها الى السجاده لتصلي وصلو كلهم ونزلو تحت وتغدو وحلو واجباتهم
وتمر الايام والايام واتت امتحانات الفاينل امتحانات نهاية العام
دانه ودلال وهنوف جواهر جالسات يشوفون التلفزيون وتدخل عليهم ذيك الشراره الملتهبه
ام فهد: ووججججججججع يدق عضامكن قومن قدامي روحو ادرسو مابقا شي على الامتحانات يلا كل وحده ابدار بروحها وتدرس ان شفت وحده منكن ساقطه ياويلها ويلاه مني والله لراويها يلا قدامي والتلفزيون هذا بقطعه
هنوف: يمه انا عطلت ابي اشوف التلفزيون بليز ماما
ام فهد: انتي اوكي بس دلال ودانه وجواهر قوووومو يلللللااا
في الغرفه>>>
جواهر: يوووه
ومر اسبوعان وبالنسبه لهم سنتان وانتهت الأمتحانات وبدأت العطله الدراسيه الفرح بالنسبه لهم
دانه:واااااااااااااااااااااااه واخيرا خلصت المدرسه مابغينا سنه كنها قرن مايصير جذي يمه لازم نطلع اليوم نبي نطلع لاااااااااازم
جواهر: أي يمه نبي نطلع اليوم صارالنا 3 اسابيع ماطلعنا ترا مو زين لنا جذي
ام فهد: انرووووووح وين تبونا نروح مدري بعد اذا صرت زينه من الحين لا العصر يصير خير وبعد شوفو راي اخوكم فهد
دانه: فهد لااااااا يمه تكفين فهد اذا راح معانا غثييييييث بس يراقب ويشككنا ابنفسنا يمه لالالا تكفين نبي نروح مع ابووووي بليييييييييييز
ام فهد: خلاص انا اكلم ابوكم بس لو رحتو يا انسات وين تبون تروحون؟
دانه:أي حديقه بس نبي نطلع بلييز ماماتي
جواهر:يمه حديقه ودي العب
دلال: ههههههههههههه ليش الاخت كم عمرها هههههههههههه
جواهر:انطمييي عداااااااال انتي
ام فهد:بس عاد لا تتهاوشون هاا كاهو ابوكم جا وفر علي يلا نبون منه شي كلموه
دانه:يبه تكفه يبا طلعنا الوم ودنا حديقه بلييز يبه تكفا والله من زمان ما طلعنا من يوم الامتحانات وهذا واحنا ناجحين بعد
ابو فهد:هههههههههههه خلاص والله انكم تستاهلون تجهزو وانا ورا صلاة المغرب اوديكم بس أي حديقه تبون تروحون
الكل : أي حديقه بس بنطلع
ابو فهد: هههههههههههههههههه يحليلكم يابناتي ولا اقول وين محمد اليوم كلا ما شفته ؟؟ ام فهد: توا قبل اشوي طلع وقالي ما يبي غدا مدري وين يروح هالولد الله يستر عليه بس جواهر: يلا دانه دلال قومو تعالو نبي نتجهز يالله
ابو فهد: ههههههههه مراح اوديكم الحين ورا صلاة المغرب الحين الساعه ماجت 1 الظهر ههههههههه يحليلكم يالبنات يلا قومن من قدامي
دانه: ليش يبه لهدرجه احنا غاثينك انا مابروح بقعد عندك جواهر ودلال انتو روحو انا بقعد عند باباتي حبيب البي
جواهر: {بصوت خفيف} ياشين عندج وراحت
دانه:اقول يباااا أي وونت ماني بالعربي ابي فلووس يبه بليييييز
ابو فهد : ماكو فلوس بعطي امج فلوس وانتي اخذي منها
دانه: يبه امي تعطيني فلوس صح بس انا ابي فلوس يكونون ي اشتري لي اغراض منك فلوس ومنها افلوس يقولون زيادة الخير خيرين
ابو فهد :اه منج بس كم تبين
دانه:وعيونها على البوك انت كريم وانا استاهل
ابو فهد : هاج هاذي اربعين دينار
دانه: يبااااااااا اربعين لي والله اني احبك احبك احبك ياحلا ابو بالدنيا
ابو فهد ميت من الضحك لا ياحلوه مو كلهم لج 15 لج و15 لجواهر و10
دانه : يافرحه ما تمت ياعمي زين المهم فلوس وبس يلا باباتي بدك شي
ابوفهد: وانتي علامج اتكلميني بلغات اليوم لا ما بدي شي روحو عطي الفلوس خواتج
دانه: اوكي >>>>>> وفي الغرفه
دانه : جوااااااااااااااااااهر دلاااااااااااااااااالووووووووووو تعااااااااااااالووووووووووو
جواهر: بسم الله اشفيج
دلال:شنو شنو وناسه اشفيج مستانسه
دانه: ابوي عطاني افلوس لي ولكم
جواهر ودلال: احلفي كم لي
دانه : 15 دينار لي 15 دينار لجواهر 10 دنانير لدلال
دلال : لاوالله اشمعنا انتو اكثر مني
دانه: احمدي ريج غيرج ماعنده
دلال: بروح اكلم ابوي {والدموع ماله عينها} ليش انتو اكثر ماابي مابي
دانه: والله ان رحتي لبوي لتعرفين شسوي فيج تراج خبله ماتنعطين وجه
جواهر: بس عاد خلاص اسكتو او نسيت بروح اتصل على مها بااي كملو هواشكم
نزلت جواهر تحت وراحت لتلفون
جواهر:الوو السلام عليكم
........: وعليكم السلام {صوت خشن}
جواهر: مها موجوده ؟
........: أي لحظه اشوي مهاااااااااااا مهااااااااااا التلفوون تعالي صبر اشوي الحينن اابتجي
جواهر : اوكي مشكور
.........: العفو
جواهر: {هذي وينها تعبت وانا انطر }
مها: الوو الوو سعود تجذب علي انت
سعود : لاوالله كانت في بنت
جواهر: الو الو مهاااااا
مها: اهليييين جواااااهر غريييييبه جواهر متصله علي ياللعجب
جواهر:شنو يعني هذي نغزه عشان اسكر التلفون والله موب كفو يالله باي
مها: اسمالله اشفيج انتي اضحك معاج المهم خلينا شحالج شخبارج وينج ماتتصلين ولا تسألين
جواهر: تدرين امتحانات وضروف وتعب المهم انا بخير ونعمه وانتي شحالج
مها: تمااااااااااموووووووو
جواهر: اقول مها اشرايج اليوم تجين الحديقه احنا بنروح اليوم تكفين تكفين تعالي قولي حق امج
مها: امممممم ولله مدري لحظه اشوي خليج بالخط
شالت السماعه عن اذنها وتكلم سعود وسعود مندمج يشوف التلفزيون
مها: سعووووود اخوووي حبيبي يعل عيني ماتبكيك
سعود مستغرب: نعم اشفيج انهبلتي
مها: لامانهبلت سعود اوس حبيبي ممكن اتوديني اليوم الحديقه تكفا نكفا بتروح جواهر وامها وانا ودي اروح مع امي والله من زمان ما رحت حق حديقه لاتقول لا بلييييييز
سعود : انت بالاول شوفي امي واذا امي موافقه راح اوديكم {سعوود عمره 20 }
مها: مشكوووووور اخوي وربي احبك الو جواهر انتي معاي بالخط
جواهر: زين تذكرتيني المهم ماعلينا اوريج الشغل اشوي بالحديقه اقول ترا بروح ورا صلاة المغرب اوكي اشوفج اهناك
مها: اوكي جوجو يلا بااااااااي
جواهر: باااي
مها راحت تركض حق امها : يمه يمه ابي اروح اليوم مع جواهر وامها الحديقه تكفين يمه
ام سعود: أي حديقه انتي ووجهج انا اليوم تعبانه ومالي خلق
مها: لايمه تكفييييين ام جواهر قالتلي قولي حق امج لازم تجي اليوم الحديقه يمه والله فشلا
ام سعود: بروح عشان امهل لانها والله حليوه واحبها متا بيروحون
مها: وراصلاة المغرب قلت حق سعود يودينا ووافق
ام سعود: مزهبه كل شي انتي خلاص ورا صلاة المغرب نروح
وراحت تبشر سعود الي كان متوقع امه ترفض بس غريبه وافقت: سعوووووود سعوووود
سعود: بسم الله انتي اشفيج اليوم
مها: امي وافقت ورا صلاة المغرب بتودينا
سعود: خلاص المغرب يصير خير يلا روحي بشوف التلفزيون
مها: اووكي { ام سعود ما عندها الا سعود ومها في عمر جواهر وساره بعمر هنوف بس }
في بيت ابو فهد>>>>>
دانه: يالله اخلصو بسرعه ابوي قاعد يصلي والحين بيمشي
جواهر:يووه وين شيلاتي دلالو ووجع شيلتي الي توني شاريتهاوينها؟
دلال:والله مو عندي بسرعه اخلصو ابوي راح السياره
دانه:ياله انا خلصت جواهر شكلي زين
جواهر:مزيونه تهبلين بس يالله روحي عند ابوي على ما انا اخلص( راحو دانه ودلال وجواهر تحوس تدور شيلتهاواخيرا لقتها ولبست نقابها وشيلتها وماشاءاله مع انها مو حاطه لا مكياج ولا شي بس عيونها عسليه ووساع ومكحله ورموشها ظلال على عيونها )
ابو فهد: مابغيتو خلصتو نمشي
ام فهد:الحمد الله يالله ياابو فهد البنات كلهم معانا
هنوف:يبه انت ليش معطي خواتي كلهم فلوس الا انا ليش انا مو بنتك ولا شنو (وعيونها كلها دموع )
دانه وجواهر ودلال يشوفون بعض ويقولون منو معلمها
ابو فهد:افا ياهنوف انتي الغاليه قوليلي كم تبين وانا اعطيك
هنوف: ابي خمس دنانير(تدري ان عطاهم فلوس بس ماتدري كم بالظبط )
دانه: اشوه انها ماتدلريكم مع كل وحده
جواهر:اسكتي لا تسمع
اخذت هنوف خمسه وتحرهم ومستانسه حدها
دلال:هههههههه يحليلها ماتدري ان الي معاي دبلها )) ياحظج يا هنوف
ووصلو الحديقه وافرشت ام فهد فرشتها واقعدو يسولفون ويضحون ووينطرون ام سعود
جواهر:يمه قبل لا تجي مها بروح اشتري من محل الحلويات الي هناك حلويات اشوي وارجع معاي افلوس بشتري من فلوسي
ام فهد:خلاص لاتطولين يابنيتي اشتري حاجتج وتعالي
جواهر: من عيوني يمه ماتبين شي بعد
دانه:هههههههههههه اليوم انتي غنيه
دلال: انا انا ابي ببسي وككاو جلكسي
هنوف:ابي مثل دلال
دلال:يالغلاده
هنوف: ماغلدتج انا اصلا جوعانه انتي مغلدتني (وتهاوشو وراحت جواهر عنهم واول ماراحت وصلو مها وامها واختها وسعود
ام سعود:هاذي ام فهد كاهي شفتها
سعود:خلاص يمه روحي انتي والبنات عندها وانا بتمشا اشوي بالحديقه وبعدين بروح عند الربع واذا خلصتم دقو علي وانا اجيكم
ام سعود: خلاص ياوليدي روح الله يحفظك
وراحو عند ام فهد
جواهر بالمحل<<<
جواهر: لوسمحت بكم هذا
البائع:هذا ديناررين ونص
جواهر:خلاص عطنياه
البائع:اوكي ماما وين فلوس
جواهر: زين يمه منك بعطيك الفلوس
سعود في طريقه يمشي يبي يروح يشتريله ببسي حلويات ويسد جوعه ولا يشوف ذاك الملاك الي يمشي واهو ماراحت عيونه عنها: الله وش ذي العيوووووون( سعود مو من النوع الي يتحرشون بالبنات فشافها ودخل المحل وكانت هي داخل المحل
وشرت جواهر الاغراض حق خواتها واهي تشتري حست ان في احد قاعد يشوفها ويوم ارفعت عيونها: ماشاءالله عليه اشهالعيون مو انسان هذا ملاك ))
جواهر: اشوي اخوي ممكن (كان واقف على الباب)
سعود: أي اسف اختي (قلبه يدق بسرعه)
وراحت جواهر عند امها
ام فهد: هلا جواهر تعالي سلمي على خالتج ام سعود
جواهر: هلا خالتي شحالج شخبارج
ام سعود: انا بخير يابنيتي انتي شحالج
جواهر: الحمد الله بخير وتغمز عينها لمها
مها: الله يسالفه الي عندج (بصوت خفيف)
وتروح جواهر ومها ودانه ودلال بعيد اشوي عن الحريم
جواهر: اه يالمزيون الي شفته قبل اشوي عليه جمال مو طبيعي
مها:ههههههههه اشوفج جايه مستانسه مو انا مقابله هالدانه من زمان معوره راسي هههههههه
دانه :انا ولا انتي المهم جواهر اشسوا فيج
جواهر: لاماسوا شي بس تبادلنا النظراااات
مها: يوييييييييييل حااااااالي على النظرات
واقعدو يسولفون ويتمشون بالحديقه وماخلو وحده ماحشو فيها ههههههه سوالف بنات
اما سعود من يوم ما طلع من المحل ودور عليها مالقاها : اه ياذيك العيون ليتني اشوفها مره ثانيه وطلع من الحديقه وراح لربع وسولف وياهم اشوي ودقت ام سعود على سعود وقالتله يجي ياخذهم
راح سعود الحديقه ونزل ويقول بقلبه اه ليتني اشوف عيونها
اتصل سعود بامه وقالها ان وصل الحديقه
سعود: الو هلايمه يلا تعالو برا انا واقف برا
ام سعود: انزين ياولدي بس ترا والله فشلا تقطنا ولا تسلم على ام فهد وبعد اهي تسال عنك انزل ياولدي وسلم عليها
سعود: خلاص يالغاليه الحين بنزل واسلم عليها (ونزل ودخل الحديقه وفي نفس اللحظه)
هنوف: يمه ابي الحمام ما ادله
ام فهد: جواهر حبيبتي قومي ودي اختج الحمام
راحت جواهر مع الهنوف واهي طالعه من الممر ولا سعود توه داخل الممر يعني شافها وسعود موقادر يمشي من الفرحه : يحلو عيونها واخيرا شفتها
جواهر: يوه هذا المزيون يمه اشفيه يخز جذي
جواهر ماشافته ولا عطته وجه واهو كمل طريقه بس قلبه معاها وجواهر راحت الحماممع الهنوف
سعود: هلا خالتي ام فهد شحالج شخبارج
ام فهد : والله بخير ونعمه ياولدي انت شلونك
سعود: والله بخير والحمد الله
ام فهد: اقعد تقهوى عندنا اشوي شكلك هلكان
سعود: (ايوالله هلكااان ) لاياخالتي مشكوره الايام واجد
مها: يمه اشرايج نقعد اشوي
ام سعود: لايابنيتي الحين بنمشي يالله وابوج بالبيت بروحه
سعود:خلاص يمه انا بروح السياره وانت تعالو
وراح سعود وبنفس المكان نهاية الممر هو يبي يطلع ولا يشوف جواهر والهنوف توهم جايات
سعود:اشهصدف اليوم ويشوف جواهر : اقول اختي
جواهر:..........(هذا اشيبي )
سعود:اختي ممكن سؤال؟
الهنوف: نعم اشتبي
سعود:هذي اشتبي لا اختي بس بغيت ماي ويشوف بطل ماي صحه بيد جواهر
جواهر: مدت ايدها وعطته الماي وراحت واهو ولحقتها هنوف واهي تقول جواااهر لحظه لحظه
سعود: الللللللللله صج اسم على مسما جواهر يااه فديييت الاسم وراعيته
جواهر: او مها لايكون بتروحون
مها: أي سعود بالسياره وبنروح الحين
ام سعود: يلا مها ساره الحقوني انا بروح يالله ام فهد مع السلامه يابنات ماتشوفون شر المره الثانيه تجوني افبيتي بعزمكم
البنات: هههههههههه مع السلامه خالتي ماتشوفين شر ويصير خير انشاءالله
دانه:جواهر جواهر طافج نص عمرج
جواهر: لــــيـــش ؟؟؟
دانه: جا اخو مها يازينه زينااااااااااه
جواهر: شنو يعني خير ياطير (انشهدن ماكو مزيون غير هذاك الظميان)سمته الظميان يعني العطشان
وراحو البيت وكل وحده راحت لفراشها وسيداا نامت اللهم جواهر اقعدت تفكر بهذاك الي اخذ عقلها وتفكر: انا ليش اسهر وافكر واتعب عشانه صج ما عندي سالفه وانااامت
في اجواء ثانيه خصيصا في بيت ام سعود
قاعد سعود يشوف التلفزيون واهو قاعد يشوف راح تفكيره لم العيون البنت : اه شكل فعيونها كلاام اه بس لواني اعرفها
مايدري ولا ذاك الصوت المزعج الي جاه
مها: سعووووووووود سعووووووود سعوووووووووود
سعود:ووجع زين اشتبين كليتيني
مها: اهي اهي اهي موب كفو الي يضحك وياك
سعود: اضحكي بس بثقل اشوي واشعدنج قاعد هذي حزه نومج؟
مها: ماعندي شي يالغالي بس قلت اروح تحت عند اخوي قاعد بروحه كسرت خاطري بسولف
سعود: يانعنبو زولج فارقيني يلا زولي عن وجهي ولا اقول اروح الدوانيه عند الربع احسن من مقابل وجهج
مها: سعوووووووود والله حدي مااااااااااااااااله
سعود : شسوييلج
مها: اخذني معاك
سعود: ههههههههههههه بموت من الضحك ههههههههههه تخيلي شكلي ماخذج معاي عند الربع
مها: واشفيها يعني ليش ما اتطور
سعود: تبين التطور الحين بطورج( ويحذفها بالببسي الي عندها ) اشرايج بالتطور الحين
مها: اف منك صج ماعندي سالفه يومني جيت عندك كلش كبريت ما يتكلم معاك
سعود: ههههههههههههههههه يلا روحي
في بيت ابو فهد>>>>
قعدت جواهر من النوم : او الساعه الحين 12 شمرقدني لهل حزهدانووه قومي الحين الساعه 12
دانه:روحي بروحج وخري عني انا بنام
جواهر: كيفج بس اذا قعد ايوي وشافاج نايمه ليلحين ترا مالي شغل
دانه: زين زين روحي برا بنام
جواهر: اوكي (يارب ابوي قاعد يارب)
طلعت جواهر من الغرفه توضت وصلت ونزلت تحت
جواهر: ميري سوي فطور وجيبي اوكي
ميري: اوكي ماما
ابو فهد: جواهر انتي قاعده وين خواتج وانتي متا قاعده
جواهر: يبه انا من زمان قاعده وحاولت اقعد خواتي بسمارضو
ابو فهد: شنو محد راضي يقعد انا الحين بروحلهم
جواهر: حيلك فيهم ماعندنا بنات ينامون لهلحزه
ابو فهد: وين خوانج
جواهر: حتا هم نايمين
ويطلع حمد من الدرج:ياحيالله ابو فهد وينك انت شخبارك شحالك يبه
ابو فهد: انا ولا انت انت قولي وين تطس هذ الايام كلش ما اشوفك زين اني شفتك الحين
محمد: اطس عند الربع طال عمرك وليش تبيني اقعد بالبيت تراني رجال مو حرمه والحريم مكانهم بالبيت صح جواهر
جواهر: لامو صح
محمد:الا صح (وقط عليها وساده من الغنفات) يلا قدامي سويلي ريوق ترا حدي جوعان
جواهر: واحنا ليش جايبين شغاله
محمد:والله ودي اذوق طباخ اختي الغاليه من زمان ما اكلت م ايدج
جواهر: مالي خلق محمد تكفا قول حق الخدامه
محمد: شوفي بعد ليمن الثلاثه اذا شفتج قاعده بمكانج لي حساب معاج واحد اثنين(وتروح جواهر تركض) عبالي بعد والله يالبنات ماتجون الا بالعين الحمرا
ابوفهد:دانه ووجع نايمه لهلحزه قومي يالله
دانه: يبه والله تعبانه خلني انام بلييز
ابوفهد: بلييس فيج يلا قومي صلي وتغدي يلا وين دلال وهنوف
دانه:مدري روح قعدهم على مااقوم
ابو فهد: شوفي بروح افعدهم وان رجعت ولقيتج نايمه ترا هالقلاص الماي راح يجي بوجهج
اقعدو البنات ودانه اقعدت بالغصب وتغدو>>>
جواهر: واي اليوم حده مله ماكوشي ولا اكو شي بالتلفزيون
دانه: وشتبيني اسويلج ارقصلج ولا اغنيلج ولااسليج
جواهر: ماشكيت لج الحال ياقلبي يلا اقلبي وجهج ولا اقول انا ليش مقابلتج اروح اكلم مها احسلي
جواهر:الووووووو
ساره: الو منو
جواهر:اهلين سارونه اشحالج شخبارج
ساره : زينه منو انتي
جواهر:يالخبله مامداج نسيتيني انا جوااهر
ساره:هههههههههههههاي جواهر هلا ومرحبا
جواهر:أي جي الكلام الزين اختج الهبله وينها
ساره: ههههههههه الهبله صبر الحين بناديها سعود ماشفت الهبله اقصد مها رفيجتها تبيها بالتلفون
سعود: مدري وينها (جلس بجانبها)
ساره: ماااااااهااااااااا التلفووون يبيييييييييج
مها: منووووووووو (بصوت عالي كانت بعيد عن التلفون)
ساره: جوااااااااااااااااااااااااااهر
سعود قاعد يشوف التلفزيون ولما قلت جواهر حس بنبضه بقلبه : جواهر يحليل راعية هالاسم
مها:أي قوليلها لحظه الحين بجي
ساره: الو جواهر صبر دقايق مها الهبله الحين بتجي ههههههههههههاااي
سعود: ساره ووجع عيب تقولين حق اختج الاكبر منج هبله
ساره: موانا الي قلت هبله جواهر اهي الي قالت
جواهر: يالخبله انطمي فضحتيني(يوه فشلا وهالفضيحه كل شي تقوله )
ساره : هاج مها
جواهر: عطينياها يالفتانا
مها: يالله حيها ياهلا براعية هالصوت
سعود قاعد وعيونه بالتلفزيون بس عقله مو معاه قاعد يفكر قاعد يفكر بجواهر الي شافاها بالحديقه بس مايدري انها هي نفسها الي شافاها بالحديقه
جواهر: الله يحييج هلا بج اكثر
مها: شحالج شخبارج
جواهر: تمامو وانتي
مها: ماشي حالي