مــصــير الــحي يــتلاقــى >>> جواهر وسعود<<<

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم القصه تبدي عن اسره متواضحه تتكون من اربع بنات وولدين واساميهم هنوف 11سنه دلال 14سنه دانه 16 جواهر 17 محمد 20 فهد 23 والاب والام كانو فرحانين بعيالهم وهنا تبدا احداث القصه >>>>>>>>>


ام فهد تتجه مسرعه الى غرفة البنات وتفتح الباب بأقوى ما عندها
ام فهد:قووووووووومن يمال الوجع الباص راح اخلصن يلا صارله ساعه وانتن نايمات جواهر ووجع قومي هذا وانتي نايمه اول وحده امس دااانه قومي دلاااال قومي هنوووف ماما حبيبتي قومي
ويفتحن عيونهن دلال وجوهر ودانه ويقولن حنا تقومينا بصراخ وهنوف بدلع
ام فهد:بعد لا الثلاثه اذا ما قعدتو بنادي فهد واااحد اثنيي قبل لا تقول اثنين قامو البنات وراحو الحمام وطابور عند الحمام والي نايمه واهي واقفه المهم وتريقو والبسو طبعا الباص راح ف
أم فهد قعدت فهد عشان يودي كل وحده مدرستها وفهد قاعد ماله خلق ومعصب>>
فهد: اخلصن جعله ما يحدر انا بسياره الي ما تجي قبلي موبشوالها
دانه:يوووه انا جوعانه امس ما تعشييت والاخ الغالي يبينا نروح قبله ولا حطيت افوجهي شي يووه اشهلغثيث
جواهر:اخلصي خلي الفطور تاكلين بالمدرسه قومي اخذي جنطتج وروحي السياره
دلال:يوووه يوووه جوووووووعااانه ومالي خلق اول حصه علي الخبله مس مرفت جعلهاا للي يخليها تمرض وماتجي المدرسه يارب غايبه
فهد:يحميييييييييييير صارلي ساعه برا {وكان معصب}
دلال وجواهر ودانه قامو ركض اخذو جناطهم وركضن وهنوف نايمه وقالت حق امها ما ابي اروح وامها طبعا كلعاده وافقت
باسياره>>>
جواهر راكبه قدام وورا دلال ودانه
دانه:فهد شلونك {حدهاااا متفرقه}
وجواهر ودلال ودهن يمسكن دانه ويحذفنها من الدريشه
فهد:بخير اونتي ؟
دانه:الحمد الله بس جووعاانه ماخليتني اتريق
وتقرص دلال دانه مع رجلها وتبلق عينها عليها
فهد:هههههههههههههااي عاد انتي يالبطه كل هالأكل ومومبين عليج ولا يهمج الحين بمر المطعم وناكل كلنا لأني جوعان احمدن ربكم لأني جوعان موعشانكن عادي تتأخروون على اول حصه بالمدرسه ولا تبوني اوديكم المدرسه ؟
دلال ودانه وجواهر بصوت واحد :المطعم المطعم عادي مدرسه اول حصه واعتفس الكلام
فهد:هههههههااي ترا هذي اول واخر مره امرركم مطعم الصبح بس اوعدوني تكون هذي اخر مره تقعدون متأخر؟
دانه: انا ما اوعدك؟
جواهر: انطمي لا احذفج من الدريشه بطيتي راسي
ويروحون للمطعم ويسألم فهد عن شنو يبون ونزل من السياره عشان يروح للمطعم وبينما هو نازل الا وسياره كلها شباب وقفت يمهم يعيشه جواعا يبون ياكلون ووقف قلب جواهر ودانه ودلال دانه ودلال ماكانو مبينات لأن السياره مغيمه بينما جواهر الي قاعده قدام هي الي مبينه وجواهر مشاءالله عليها جمال وهي لابسه عبايه وحجاب ونقاب وكان لها عيون تسحر وشافو الشباب ان في بنت بالسياره الي يمهم قالو ليش ما نتحرش يمكن الله يرزقنا وكانو 4 شباب
في سياره جواهروخواتها>>>>
دانه:العن يووومه مزينه جواهر شوفييه مزيووووون في واحد مزيون
جواهر:دانه ووجع اذكرج ترانا رايحيين مع فهد ها {جواهر ودها تشوف بس اهي مو مغيم } دانه ووجع لاتشوفين مالنا خلق على فهد اليوم اهو نفسيتا زينه
دانه:جواهر قاعدين يخزونج في وحد جا عندج لاتشوفينه جيكر
جواهر من النوع الي مايلتفت ولا شي واهم يعني محترمات بس تعرفون هياط بنات ويقرب الولد عند صوب جواهر ويقرب ويقرب وضرب الجامه بيده بقوه وقامت جواهر من مكانها من الخوف واهو وربعه يضحكون على جواهر
جواهر:يعلك لسلال والماحي اه لو اني اصيرولد في هالحظه هاذي واقوم اكفخه
دلال ودانه بالكشن الي ورا ميتات من الضحك على جواهر وجواهر اتدعي على الي خرعها وبعدين ارجعو السياره ويوم شافو فهد جاي صوب السياره ولا الصدمه المزيوون الي قالت عنه دانه جا صوب فهد وقاله فااااااااههااااد يالا العجب وينك {طلع رفيجه } وجواهرودانه ودلال ميتات ممن الخوف عبالهم يبي يقولهم عنهم مع انهم ما سوو شي عشان يخافون ويقعد رفيج فهد يسلم عليه ويسولف اشوي ويرجع السياره>>>
فهد:ها عسا ما تأخرت
دانه:لالا ماتأخرت عطني الاكل جوعانه
جواهر دانه اشهالقافه مو لهدرجه مجاعه
فهد: يمال الجوع هاكن اكلو بسرعه بروح مدرستكم
وياخذون الاكل وياكلون بسرعه وراح فهد ووقف قدام المدرسه وكملو اكلهم وودعو فهدوانزلو للمدرسه
دانه: يارب ابلة النجليزي غايبه يارب يارب
جواهر:متفرغااااااااا
دلال:اخلصو لا تسولفون
فهد:ههههههههههههه والله خبلات حرا انا الحين بروح انام وانتو ادرسو هههههههههه
ويشوفونه بنظره حره وقهر :أأأأأأأأه يالمدرسه
وبدأت المدرسه بيوم شاق بالنسبه لدانه وجواهر ودلال وعند نهاية الدوام المدرسي راحو للباصات وركبو بالباص ووداهم بيتهم وفي البيت >>>>
دانه:الغدااااا الغدااااا بسرعه جوووعاانه
جواهر:وانتي ماعندج غير الاكل روحي غرفتج غيري ملابسج وصلي وبعدين تغدي يلا قدامي
دانه:يما يمااااااا بليييز انجبي الغدا وربي بطني يقووول وااق واااق داخل بطني عرس وطق من الجوع
ام فهد:زين الحين بنجب الغدا انتي روحي غيري وصلي وبعدين ابلعي يمال العافيه
بينما هما فوق الغرفه >>>
دانه: دلال ووجع اخلصي من الحمام ما صارت اتسبحين انتي يلا بتوضا
دلال: الحمامات واجد حبكت الا الحمام الي انا فيه
دانه: انا ما ارتاح الا بهل حمام اخلصييييييييييي
دلال: يووووه انزين الحين بخلص دقايق بس بتوضا
ونطرت دانه هالدقايق الي بانسبه لها ساعات وهي جوعانه وخرجت دلال من الحمام وهي تتحلطم
دانه: مابغينا واخيرا يلا طسيي اهناك ابي الحمام
جواهر:الحمد الله والشكر البنت هاذي يا اما جوعانه او حسرانه وتبي الحمام تاكل وتقطا بالحمام
دلال: اسكتي يالوصخه وراي غدا لا تفسدين شهيتي
جواهر: الله يا الشهيه اهاا مالت عليج اقول بس صلي صلي
وتطلع دانه من الحمام ومتجها الى السجاده لتصلي وصلو كلهم ونزلو تحت وتغدو وحلو واجباتهم
وتمر الايام والايام واتت امتحانات الفاينل امتحانات نهاية العام
دانه ودلال وهنوف جواهر جالسات يشوفون التلفزيون وتدخل عليهم ذيك الشراره الملتهبه
ام فهد: ووججججججججع يدق عضامكن قومن قدامي روحو ادرسو مابقا شي على الامتحانات يلا كل وحده ابدار بروحها وتدرس ان شفت وحده منكن ساقطه ياويلها ويلاه مني والله لراويها يلا قدامي والتلفزيون هذا بقطعه
هنوف: يمه انا عطلت ابي اشوف التلفزيون بليز ماما
ام فهد: انتي اوكي بس دلال ودانه وجواهر قوووومو يلللللااا
في الغرفه>>>
جواهر: يوووه
ومر اسبوعان وبالنسبه لهم سنتان وانتهت الأمتحانات وبدأت العطله الدراسيه الفرح بالنسبه لهم
دانه:واااااااااااااااااااااااه واخيرا خلصت المدرسه مابغينا سنه كنها قرن مايصير جذي يمه لازم نطلع اليوم نبي نطلع لاااااااااازم
جواهر: أي يمه نبي نطلع اليوم صارالنا 3 اسابيع ماطلعنا ترا مو زين لنا جذي
ام فهد: انرووووووح وين تبونا نروح مدري بعد اذا صرت زينه من الحين لا العصر يصير خير وبعد شوفو راي اخوكم فهد
دانه: فهد لااااااا يمه تكفين فهد اذا راح معانا غثييييييث بس يراقب ويشككنا ابنفسنا يمه لالالا تكفين نبي نروح مع ابووووي بليييييييييييز
ام فهد: خلاص انا اكلم ابوكم بس لو رحتو يا انسات وين تبون تروحون؟
دانه:أي حديقه بس نبي نطلع بلييز ماماتي
جواهر:يمه حديقه ودي العب
دلال: ههههههههههههه ليش الاخت كم عمرها هههههههههههه
جواهر:انطمييي عداااااااال انتي
ام فهد:بس عاد لا تتهاوشون هاا كاهو ابوكم جا وفر علي يلا نبون منه شي كلموه
دانه:يبه تكفه يبا طلعنا الوم ودنا حديقه بلييز يبه تكفا والله من زمان ما طلعنا من يوم الامتحانات وهذا واحنا ناجحين بعد
ابو فهد:هههههههههههه خلاص والله انكم تستاهلون تجهزو وانا ورا صلاة المغرب اوديكم بس أي حديقه تبون تروحون
الكل : أي حديقه بس بنطلع
ابو فهد: هههههههههههههههههه يحليلكم يابناتي ولا اقول وين محمد اليوم كلا ما شفته ؟؟ ام فهد: توا قبل اشوي طلع وقالي ما يبي غدا مدري وين يروح هالولد الله يستر عليه بس جواهر: يلا دانه دلال قومو تعالو نبي نتجهز يالله
ابو فهد: ههههههههه مراح اوديكم الحين ورا صلاة المغرب الحين الساعه ماجت 1 الظهر ههههههههه يحليلكم يالبنات يلا قومن من قدامي
دانه: ليش يبه لهدرجه احنا غاثينك انا مابروح بقعد عندك جواهر ودلال انتو روحو انا بقعد عند باباتي حبيب البي
جواهر: {بصوت خفيف} ياشين عندج وراحت
دانه:اقول يباااا أي وونت ماني بالعربي ابي فلووس يبه بليييييز
ابو فهد : ماكو فلوس بعطي امج فلوس وانتي اخذي منها
دانه: يبه امي تعطيني فلوس صح بس انا ابي فلوس يكونون ي اشتري لي اغراض منك فلوس ومنها افلوس يقولون زيادة الخير خيرين
ابو فهد :اه منج بس كم تبين
دانه:وعيونها على البوك انت كريم وانا استاهل
ابو فهد : هاج هاذي اربعين دينار
دانه: يبااااااااا اربعين لي والله اني احبك احبك احبك ياحلا ابو بالدنيا
ابو فهد ميت من الضحك لا ياحلوه مو كلهم لج 15 لج و15 لجواهر و10
دانه : يافرحه ما تمت ياعمي زين المهم فلوس وبس يلا باباتي بدك شي
ابوفهد: وانتي علامج اتكلميني بلغات اليوم لا ما بدي شي روحو عطي الفلوس خواتج
دانه: اوكي >>>>>> وفي الغرفه
دانه : جوااااااااااااااااااهر دلاااااااااااااااااالووووووووووو تعااااااااااااالووووووووووو
جواهر: بسم الله اشفيج
دلال:شنو شنو وناسه اشفيج مستانسه
دانه: ابوي عطاني افلوس لي ولكم
جواهر ودلال: احلفي كم لي
دانه : 15 دينار لي 15 دينار لجواهر 10 دنانير لدلال
دلال : لاوالله اشمعنا انتو اكثر مني
دانه: احمدي ريج غيرج ماعنده
دلال: بروح اكلم ابوي {والدموع ماله عينها} ليش انتو اكثر ماابي مابي
دانه: والله ان رحتي لبوي لتعرفين شسوي فيج تراج خبله ماتنعطين وجه
جواهر: بس عاد خلاص اسكتو او نسيت بروح اتصل على مها بااي كملو هواشكم
نزلت جواهر تحت وراحت لتلفون
جواهر:الوو السلام عليكم
........: وعليكم السلام {صوت خشن}
جواهر: مها موجوده ؟
........: أي لحظه اشوي مهاااااااااااا مهااااااااااا التلفوون تعالي صبر اشوي الحينن اابتجي
جواهر : اوكي مشكور
.........: العفو
جواهر: {هذي وينها تعبت وانا انطر }
مها: الوو الوو سعود تجذب علي انت
سعود : لاوالله كانت في بنت
جواهر: الو الو مهاااااا
مها: اهليييين جواااااهر غريييييبه جواهر متصله علي ياللعجب
جواهر:شنو يعني هذي نغزه عشان اسكر التلفون والله موب كفو يالله باي
مها: اسمالله اشفيج انتي اضحك معاج المهم خلينا شحالج شخبارج وينج ماتتصلين ولا تسألين
جواهر: تدرين امتحانات وضروف وتعب المهم انا بخير ونعمه وانتي شحالج
مها: تمااااااااااموووووووو
جواهر: اقول مها اشرايج اليوم تجين الحديقه احنا بنروح اليوم تكفين تكفين تعالي قولي حق امج
مها: امممممم ولله مدري لحظه اشوي خليج بالخط
شالت السماعه عن اذنها وتكلم سعود وسعود مندمج يشوف التلفزيون
مها: سعووووود اخوووي حبيبي يعل عيني ماتبكيك
سعود مستغرب: نعم اشفيج انهبلتي
مها: لامانهبلت سعود اوس حبيبي ممكن اتوديني اليوم الحديقه تكفا نكفا بتروح جواهر وامها وانا ودي اروح مع امي والله من زمان ما رحت حق حديقه لاتقول لا بلييييييز
سعود : انت بالاول شوفي امي واذا امي موافقه راح اوديكم {سعوود عمره 20 }
مها: مشكوووووور اخوي وربي احبك الو جواهر انتي معاي بالخط
جواهر: زين تذكرتيني المهم ماعلينا اوريج الشغل اشوي بالحديقه اقول ترا بروح ورا صلاة المغرب اوكي اشوفج اهناك
مها: اوكي جوجو يلا بااااااااي
جواهر: باااي
مها راحت تركض حق امها : يمه يمه ابي اروح اليوم مع جواهر وامها الحديقه تكفين يمه
ام سعود: أي حديقه انتي ووجهج انا اليوم تعبانه ومالي خلق
مها: لايمه تكفييييين ام جواهر قالتلي قولي حق امج لازم تجي اليوم الحديقه يمه والله فشلا
ام سعود: بروح عشان امهل لانها والله حليوه واحبها متا بيروحون
مها: وراصلاة المغرب قلت حق سعود يودينا ووافق
ام سعود: مزهبه كل شي انتي خلاص ورا صلاة المغرب نروح
وراحت تبشر سعود الي كان متوقع امه ترفض بس غريبه وافقت: سعوووووود سعوووود
سعود: بسم الله انتي اشفيج اليوم
مها: امي وافقت ورا صلاة المغرب بتودينا
سعود: خلاص المغرب يصير خير يلا روحي بشوف التلفزيون
مها: اووكي { ام سعود ما عندها الا سعود ومها في عمر جواهر وساره بعمر هنوف بس }
في بيت ابو فهد>>>>>
دانه: يالله اخلصو بسرعه ابوي قاعد يصلي والحين بيمشي
جواهر:يووه وين شيلاتي دلالو ووجع شيلتي الي توني شاريتهاوينها؟
دلال:والله مو عندي بسرعه اخلصو ابوي راح السياره
دانه:ياله انا خلصت جواهر شكلي زين
جواهر:مزيونه تهبلين بس يالله روحي عند ابوي على ما انا اخلص( راحو دانه ودلال وجواهر تحوس تدور شيلتهاواخيرا لقتها ولبست نقابها وشيلتها وماشاءاله مع انها مو حاطه لا مكياج ولا شي بس عيونها عسليه ووساع ومكحله ورموشها ظلال على عيونها )
ابو فهد: مابغيتو خلصتو نمشي
ام فهد:الحمد الله يالله ياابو فهد البنات كلهم معانا
هنوف:يبه انت ليش معطي خواتي كلهم فلوس الا انا ليش انا مو بنتك ولا شنو (وعيونها كلها دموع )
دانه وجواهر ودلال يشوفون بعض ويقولون منو معلمها
ابو فهد:افا ياهنوف انتي الغاليه قوليلي كم تبين وانا اعطيك
هنوف: ابي خمس دنانير(تدري ان عطاهم فلوس بس ماتدري كم بالظبط )
دانه: اشوه انها ماتدلريكم مع كل وحده
جواهر:اسكتي لا تسمع
اخذت هنوف خمسه وتحرهم ومستانسه حدها
دلال:هههههههه يحليلها ماتدري ان الي معاي دبلها )) ياحظج يا هنوف
ووصلو الحديقه وافرشت ام فهد فرشتها واقعدو يسولفون ويضحون ووينطرون ام سعود
جواهر:يمه قبل لا تجي مها بروح اشتري من محل الحلويات الي هناك حلويات اشوي وارجع معاي افلوس بشتري من فلوسي
ام فهد:خلاص لاتطولين يابنيتي اشتري حاجتج وتعالي
جواهر: من عيوني يمه ماتبين شي بعد
دانه:هههههههههههه اليوم انتي غنيه
دلال: انا انا ابي ببسي وككاو جلكسي
هنوف:ابي مثل دلال
دلال:يالغلاده
هنوف: ماغلدتج انا اصلا جوعانه انتي مغلدتني (وتهاوشو وراحت جواهر عنهم واول ماراحت وصلو مها وامها واختها وسعود
ام سعود:هاذي ام فهد كاهي شفتها
سعود:خلاص يمه روحي انتي والبنات عندها وانا بتمشا اشوي بالحديقه وبعدين بروح عند الربع واذا خلصتم دقو علي وانا اجيكم
ام سعود: خلاص ياوليدي روح الله يحفظك
وراحو عند ام فهد
جواهر بالمحل<<<
جواهر: لوسمحت بكم هذا
البائع:هذا ديناررين ونص
جواهر:خلاص عطنياه
البائع:اوكي ماما وين فلوس
جواهر: زين يمه منك بعطيك الفلوس
سعود في طريقه يمشي يبي يروح يشتريله ببسي حلويات ويسد جوعه ولا يشوف ذاك الملاك الي يمشي واهو ماراحت عيونه عنها: الله وش ذي العيوووووون( سعود مو من النوع الي يتحرشون بالبنات فشافها ودخل المحل وكانت هي داخل المحل
وشرت جواهر الاغراض حق خواتها واهي تشتري حست ان في احد قاعد يشوفها ويوم ارفعت عيونها: ماشاءالله عليه اشهالعيون مو انسان هذا ملاك ))
جواهر: اشوي اخوي ممكن (كان واقف على الباب)
سعود: أي اسف اختي (قلبه يدق بسرعه)
وراحت جواهر عند امها
ام فهد: هلا جواهر تعالي سلمي على خالتج ام سعود
جواهر: هلا خالتي شحالج شخبارج
ام سعود: انا بخير يابنيتي انتي شحالج
جواهر: الحمد الله بخير وتغمز عينها لمها
مها: الله يسالفه الي عندج (بصوت خفيف)
وتروح جواهر ومها ودانه ودلال بعيد اشوي عن الحريم
جواهر: اه يالمزيون الي شفته قبل اشوي عليه جمال مو طبيعي
مها:ههههههههه اشوفج جايه مستانسه مو انا مقابله هالدانه من زمان معوره راسي هههههههه
دانه :انا ولا انتي المهم جواهر اشسوا فيج
جواهر: لاماسوا شي بس تبادلنا النظراااات
مها: يوييييييييييل حااااااالي على النظرات
واقعدو يسولفون ويتمشون بالحديقه وماخلو وحده ماحشو فيها ههههههه سوالف بنات
اما سعود من يوم ما طلع من المحل ودور عليها مالقاها : اه ياذيك العيون ليتني اشوفها مره ثانيه وطلع من الحديقه وراح لربع وسولف وياهم اشوي ودقت ام سعود على سعود وقالتله يجي ياخذهم
راح سعود الحديقه ونزل ويقول بقلبه اه ليتني اشوف عيونها
اتصل سعود بامه وقالها ان وصل الحديقه
سعود: الو هلايمه يلا تعالو برا انا واقف برا
ام سعود: انزين ياولدي بس ترا والله فشلا تقطنا ولا تسلم على ام فهد وبعد اهي تسال عنك انزل ياولدي وسلم عليها
سعود: خلاص يالغاليه الحين بنزل واسلم عليها (ونزل ودخل الحديقه وفي نفس اللحظه)
هنوف: يمه ابي الحمام ما ادله
ام فهد: جواهر حبيبتي قومي ودي اختج الحمام
راحت جواهر مع الهنوف واهي طالعه من الممر ولا سعود توه داخل الممر يعني شافها وسعود موقادر يمشي من الفرحه : يحلو عيونها واخيرا شفتها
جواهر: يوه هذا المزيون يمه اشفيه يخز جذي
جواهر ماشافته ولا عطته وجه واهو كمل طريقه بس قلبه معاها وجواهر راحت الحماممع الهنوف
سعود: هلا خالتي ام فهد شحالج شخبارج
ام فهد : والله بخير ونعمه ياولدي انت شلونك
سعود: والله بخير والحمد الله
ام فهد: اقعد تقهوى عندنا اشوي شكلك هلكان
سعود: (ايوالله هلكااان ) لاياخالتي مشكوره الايام واجد
مها: يمه اشرايج نقعد اشوي
ام سعود: لايابنيتي الحين بنمشي يالله وابوج بالبيت بروحه
سعود:خلاص يمه انا بروح السياره وانت تعالو
وراح سعود وبنفس المكان نهاية الممر هو يبي يطلع ولا يشوف جواهر والهنوف توهم جايات
سعود:اشهصدف اليوم ويشوف جواهر : اقول اختي
جواهر:..........(هذا اشيبي )
سعود:اختي ممكن سؤال؟
الهنوف: نعم اشتبي
سعود:هذي اشتبي لا اختي بس بغيت ماي ويشوف بطل ماي صحه بيد جواهر
جواهر: مدت ايدها وعطته الماي وراحت واهو ولحقتها هنوف واهي تقول جواااهر لحظه لحظه
سعود: الللللللللله صج اسم على مسما جواهر يااه فديييت الاسم وراعيته
جواهر: او مها لايكون بتروحون
مها: أي سعود بالسياره وبنروح الحين
ام سعود: يلا مها ساره الحقوني انا بروح يالله ام فهد مع السلامه يابنات ماتشوفون شر المره الثانيه تجوني افبيتي بعزمكم
البنات: هههههههههه مع السلامه خالتي ماتشوفين شر ويصير خير انشاءالله
دانه:جواهر جواهر طافج نص عمرج
جواهر: لــــيـــش ؟؟؟
دانه: جا اخو مها يازينه زينااااااااااه
جواهر: شنو يعني خير ياطير (انشهدن ماكو مزيون غير هذاك الظميان)سمته الظميان يعني العطشان
وراحو البيت وكل وحده راحت لفراشها وسيداا نامت اللهم جواهر اقعدت تفكر بهذاك الي اخذ عقلها وتفكر: انا ليش اسهر وافكر واتعب عشانه صج ما عندي سالفه وانااامت
في اجواء ثانيه خصيصا في بيت ام سعود
قاعد سعود يشوف التلفزيون واهو قاعد يشوف راح تفكيره لم العيون البنت : اه شكل فعيونها كلاام اه بس لواني اعرفها
مايدري ولا ذاك الصوت المزعج الي جاه
مها: سعووووووووود سعووووووود سعوووووووووود
سعود:ووجع زين اشتبين كليتيني
مها: اهي اهي اهي موب كفو الي يضحك وياك
سعود: اضحكي بس بثقل اشوي واشعدنج قاعد هذي حزه نومج؟
مها: ماعندي شي يالغالي بس قلت اروح تحت عند اخوي قاعد بروحه كسرت خاطري بسولف
سعود: يانعنبو زولج فارقيني يلا زولي عن وجهي ولا اقول اروح الدوانيه عند الربع احسن من مقابل وجهج
مها: سعوووووووود والله حدي مااااااااااااااااله
سعود : شسوييلج
مها: اخذني معاك
سعود: ههههههههههههه بموت من الضحك ههههههههههه تخيلي شكلي ماخذج معاي عند الربع
مها: واشفيها يعني ليش ما اتطور
سعود: تبين التطور الحين بطورج( ويحذفها بالببسي الي عندها ) اشرايج بالتطور الحين
مها: اف منك صج ماعندي سالفه يومني جيت عندك كلش كبريت ما يتكلم معاك
سعود: ههههههههههههههههه يلا روحي
في بيت ابو فهد>>>>
قعدت جواهر من النوم : او الساعه الحين 12 شمرقدني لهل حزهدانووه قومي الحين الساعه 12
دانه:روحي بروحج وخري عني انا بنام
جواهر: كيفج بس اذا قعد ايوي وشافاج نايمه ليلحين ترا مالي شغل
دانه: زين زين روحي برا بنام
جواهر: اوكي (يارب ابوي قاعد يارب)
طلعت جواهر من الغرفه توضت وصلت ونزلت تحت
جواهر: ميري سوي فطور وجيبي اوكي
ميري: اوكي ماما
ابو فهد: جواهر انتي قاعده وين خواتج وانتي متا قاعده
جواهر: يبه انا من زمان قاعده وحاولت اقعد خواتي بسمارضو
ابو فهد: شنو محد راضي يقعد انا الحين بروحلهم
جواهر: حيلك فيهم ماعندنا بنات ينامون لهلحزه
ابو فهد: وين خوانج
جواهر: حتا هم نايمين
ويطلع حمد من الدرج:ياحيالله ابو فهد وينك انت شخبارك شحالك يبه
ابو فهد: انا ولا انت انت قولي وين تطس هذ الايام كلش ما اشوفك زين اني شفتك الحين
محمد: اطس عند الربع طال عمرك وليش تبيني اقعد بالبيت تراني رجال مو حرمه والحريم مكانهم بالبيت صح جواهر
جواهر: لامو صح
محمد:الا صح (وقط عليها وساده من الغنفات) يلا قدامي سويلي ريوق ترا حدي جوعان
جواهر: واحنا ليش جايبين شغاله
محمد:والله ودي اذوق طباخ اختي الغاليه من زمان ما اكلت م ايدج
جواهر: مالي خلق محمد تكفا قول حق الخدامه
محمد: شوفي بعد ليمن الثلاثه اذا شفتج قاعده بمكانج لي حساب معاج واحد اثنين(وتروح جواهر تركض) عبالي بعد والله يالبنات ماتجون الا بالعين الحمرا
ابوفهد:دانه ووجع نايمه لهلحزه قومي يالله
دانه: يبه والله تعبانه خلني انام بلييز
ابوفهد: بلييس فيج يلا قومي صلي وتغدي يلا وين دلال وهنوف
دانه:مدري روح قعدهم على مااقوم
ابو فهد: شوفي بروح افعدهم وان رجعت ولقيتج نايمه ترا هالقلاص الماي راح يجي بوجهج
اقعدو البنات ودانه اقعدت بالغصب وتغدو>>>
جواهر: واي اليوم حده مله ماكوشي ولا اكو شي بالتلفزيون
دانه: وشتبيني اسويلج ارقصلج ولا اغنيلج ولااسليج
جواهر: ماشكيت لج الحال ياقلبي يلا اقلبي وجهج ولا اقول انا ليش مقابلتج اروح اكلم مها احسلي
جواهر:الووووووو
ساره: الو منو
جواهر:اهلين سارونه اشحالج شخبارج
ساره : زينه منو انتي
جواهر:يالخبله مامداج نسيتيني انا جوااهر
ساره:هههههههههههههاي جواهر هلا ومرحبا
جواهر:أي جي الكلام الزين اختج الهبله وينها
ساره: ههههههههه الهبله صبر الحين بناديها سعود ماشفت الهبله اقصد مها رفيجتها تبيها بالتلفون
سعود: مدري وينها (جلس بجانبها)
ساره: ماااااااهااااااااا التلفووون يبيييييييييج
مها: منووووووووو (بصوت عالي كانت بعيد عن التلفون)
ساره: جوااااااااااااااااااااااااااهر
سعود قاعد يشوف التلفزيون ولما قلت جواهر حس بنبضه بقلبه : جواهر يحليل راعية هالاسم
مها:أي قوليلها لحظه الحين بجي
ساره: الو جواهر صبر دقايق مها الهبله الحين بتجي ههههههههههههاااي
سعود: ساره ووجع عيب تقولين حق اختج الاكبر منج هبله
ساره: موانا الي قلت هبله جواهر اهي الي قالت
جواهر: يالخبله انطمي فضحتيني(يوه فشلا وهالفضيحه كل شي تقوله )
ساره : هاج مها
جواهر: عطينياها يالفتانا
مها: يالله حيها ياهلا براعية هالصوت
سعود قاعد وعيونه بالتلفزيون بس عقله مو معاه قاعد يفكر قاعد يفكر بجواهر الي شافاها بالحديقه بس مايدري انها هي نفسها الي شافاها بالحديقه
جواهر: الله يحييج هلا بج اكثر
مها: شحالج شخبارج
جواهر: تمامو وانتي
مها: ماشي حالي
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جواهر: مها تعالي عندنا اليوم والله حدي ماله اليوم ملل بليز مها تعالي تعالي عندي فلم هندي جديد توني شاريته وودي اشوفه معاج احب اشوفج لما تبكين لان الفلم حيل يبكي
مها: والله انج مليعينه خلاص مراح اجي
جواهر: افا مها ترا بيتنا وبيتكم مو بعيد تعالي مشي مع الخدامه
مها: ههههههههه ضحكتيني شنو انتي ناويه تذبحيني واناحيه
جواهر:خلاص خلي ابوج يجيبج تكفيين
مها: خلاص احاول صج الفلم يبجي
جواهر: يقولون انا ماشفته ليمن الحين قبل امس شفت دانه ميت من البكي والله ضحكت عليها ضحك
مها: ودانه عندها احساس هي ووجهها
جواهر:دانه ام الاحساس ههه يلا امي تبيني لاتنسين قولي لمج ورديلي خبر باااي
مها: اووكي يلا باي وادعيلي
مها: تشوف سعود وكلها امل:سعود اخوي حبيبي طلبتك قل تم
سعود:اشتبين اخلصي مو فاضي
سعود: ابيك توديني عند بيت جواهر
سعود: (سرح اشوي)..........
مها: يالاخو قاعد انطر الرد
سعود: مدري قولي لمي شوفي رايها
مها: امي فديتها ماترفض لي طلب مو انت الله يخليك لي
سعود: خلاص الساعه 5 العصر خليج زاهبه
مها: مشكور وماقصرت خيووووو (وسيدا راحت لتلفون)
مها: الو جواهر سعود وافق
جواهر: اشوافق
مها: يالخبله بجيكم
جواهر: (والابتسامه شاقه الوجه) صجججججججج والله
مها: ايوالله
جواهر: الله وناسه خلاص انطرج اوكي
مها:اوكي باااي
جواهر :باااي
الـــــــســــــاعه 5
سعود: يالله مها دقايق اذا ماجيتي بروح
مها: اوكي صبر اشوي الحين بجي
سعود: يلا انا بالسياره
مها: (تركض اتدور جواتيها وتلبسهم وتروح السياره) واخيرا انت تدل بيتهم ولالا
سعود: وانا اشدراني
مها: اوكي بدللك روح يمين اممممم والحين سيدا كمل سيدا اوكي اول لفه شووف هذاك بيتهم
سعود: والحين انزلي متا تبين اجيج اخذج
مها: لما اتصل عليك
سعود: بس مو تتأخريت ترا فشلا
مها: امااتأخر
وفيهالحظه جواهر فوق تطل من الدريشه: داانه روحي افتحي الباب مها وصلت
دانه:ووين رجولج روحي انتي موفاضيتلج انا
مها: سعود اشهالسكراب الباب ماينفتح
سعو: افتحيه حيل
مها: مايفتح
سعود: يوه يعنب لازم انزل وافتح للانسه مها
مها: اذا ما اتعبك
سعود: هذي مها مانرفضلها طلب
مها: اخجلت تواضعي
سعود: مصدقه نفسج ترا هذي اول واخرمره افتح لج الباب
مها: اوكي يلا تنقعنا قدام بيتهم
واول مانزل سعود من السياره راحت جواهر تركض تحت بتفتح الباب حق مها يعني ماشافته واهو ينزل من السياره ونزل سعود وراح صوب مها ويفتح لها الباب
سعود: أي خدمه ثانيه موزمزيل؟
مها: لا العفو ما ابي شي
سعود: اقلبي وجهج يالا ولا تتأخرين عند البنت ولاتصيرين خفيفه خليج راكده اشوي
مها: انشاءالله جدتي
سعود: جدتج بعينج يلا طسي ولابعد بنص الشارع وفاتحه حوار
مها: انا ما تكلمت انت الي مكلمني
سعود: المهم روحي
مها: باباي اخوي
سعود: أي باباي فارقي وبس
مها واقفه قدام الباب واول ماكانت تبي تطق الباب ولا الباب ينفتح ومها تحسب ان الي فتح الباب جواهر بس الصدمه طلع مـــحــــــــمـــــــــد
مها: باااااااااااااااااااااو
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم شنو هذا
مها: (ووجهها احمر ويقط الوان ومستحيه) اسفه اسفه
محمد: لالا عادي حصل خير حصل خير
رفعت مها راسها ولا صارت عين مها بعين محمد ومحمد مستغرب منو هذي البنت ؟؟
جواهر تطلع من بعيد: محمد اشتبي واقف روح وتشوف مها حيالله البنت الحمد الله على السلامه وانتي ساعه بالسياره كل هذا وداع لخوج هذا وتبين تقعدين عندي ساعه ولا ساعتين وجذي وداع
مها: هههههههههههه الله يقطع سوالفج المهم دشي دشي داخل والله فشلا عبالي اخوج انتي واول مافتح الباب(وقالتلها السالفه)
جواهر: ههههههههههههههههههاااي خبله انتي حتا لو كنت انا لاتسوين حركات مثل هذي
مها: ياام الادب انتي يلا امشي
يطلع محمد من البيت واول ما طلع انصدم:هذا الي قدامي سعود؟؟
(سعود ومحمد ربع من ايام المدرسه بس جت لهم اضروف اشوي وفرقتهمعن بعض وكل واحد مايعرف شي عن الثاني)
محمد:يقرب من سيارة سعود: انت سعود؟
سعود كان يصلح الباب واول مالف انصدم: مــــــــــحــــــــمد
محمد: ايوالله محمد هلا والله بسعود شحالك شخبارك وينك يارجال
سعود: انا ولا انت المهم انا بخير الحمد الله انت وييينك وشحاالك
محمد: والله بخير اشوفك واقف قدام بيتنا تبي شي تبي اساعدك
سعود: سلامتك ياخوي ما قصرت بس اختي نزلت عندكم
محمد: اهااااااااا(اجل البنت الموصاحيه اختك) يحليلهاا
سعود: وانت اخبارك شنو
محمد: الحمد الله انت وين بتروح الحين
سعود: والله ماكو مكان محدد بس بتصل على الربع بشوفهم وين يروحون واروح معاهم
محمد: لاتدق عليهم ولا شي امش معاي والله ودي اسولف معاك من زماااااان ماشفتك
سعود: أي والله حتا انا
في غرفة جواهر>>>>>
مها: جواهر والله انا مفتشلا من اخوج
جواهر: من صجج انتي عادي عطيه طاف ماعليج منه
مها: احس انه الحين يقول ان رفيجة اختي خبله
جواهر: ههههههه شيلي هالفكره الحين من راسج ووريني الابتسامه الساحره
مها: هاها شرايج
جواهر: مــــلاك بس انشق حلجج
مها: انتي اشفيج اليوم؟
جواهر: مستانسه
مها: هههههههه انشاءالله دوم يلا وين الفلم بشوفه
جواهر: اوكي الحين بشغلا
مها: اوكي هيا الى عالم البكاء
جواهر: ههههههههههه يلا
يشوفن الفلم ومرت ساعتان وخلص الفلم>>>
جواهر:( تبكي على الفلم وتضحك على مها فب نفس الوقت)مها اشفيج
مها: اهي اهي اهي (بضميير تبكي) الفلم حيل يبكي
جواهر: ياحرام شفتي هذا راهوول اشلون ماات وترد تبكي
مها: (تسكت وترد تبكي من جديد) أي حراااام اهي اهي اهي
ويقعدون يسولفون اشوي عن الفلم
جواهر: مهاوي اشرايج نطلب أي سكريم
مها: الله أي سكريم والله ودي عليه
جواهر: ارايج بمطعم باسكن روبنز
مها:أحـــــــــــلا
جواهر: (تتجه الى التلفون ) بدق على بدالة المطاعم
مها: تكفين جواهر انا بتكلم
جواهر: لا انا الحين وانتي الثاني ههههههههههه
مها: يالنحيسه
جواهر: احم احم الوووو مرحبا
..........: مراحب هلا اختي
جواهر: ( تلتفت الى مها وتوخر السماعه عن اذنها): يزييييييين صووووووووته
.......: الوووو
جواهر: هلا اخوي بغيت مطعم باسكن روبنز لو سمحت
........: اهاا تبين برييد
جواهر: أي نبي الرقم لو سمحت
......: رقمي ولا رقم المطعم تقصدين
جواهر: وشبي برقمك عطني رقم المطعم
........: ياروحي اخذي رقمي صدقيني مراح تخسرين
جواهر: تسكر التلفون وشكلها خايفه:.............
مها: جواهر اشفيج
جواهر: قليل ادب هذا مو متربي اه بس لو اعرف راعي هالخدمه
مها: ليش اشقالج؟
جواهر: يقول (وتقلد صوته) ياروحي اخذي رقمي صدقيني مراح تخسرين
مها: هههههههههههههههاااااي ناس فاضيه
جواهر: شنسوي الحين
مها: عندي رقم مطعم حلو عندهم أي سكريم طعمه رووعه
جواهر: صج وينه مالي خلق ادق على بالة المطاعم
مها: بس اهو بجنطتي فوق داخل البوك تكفين جواهر روحي جيبيه
جواهر: اخاف خدامتج بس
مها: جواهر تراني ظيفه
جواهر: خلاص اكلتيني الحين بروح اجيبه
مها: تسلمين يالغاليه
راحت جواهر فوق ومها قاعده بالصاله بروحها تقرا المجله وكانت قاعده افمكان اشوي مو مبين ويدخل محمد الصاله بدون لا يشوف مها
محمد: ميري ميري ووجه( ووقف بنص الصاله ومهاكانت وراه يعني لو يلف اشوي راح يشوفها)
مها:........................ (وموقف قلبها وحاطه ايدها بفمها)
ميري: نأم نأم بابا
محمد: جيبي شاي وماي دوانيه اوكي خليه زين ولف راسه واول مالف ولا يشوف ذاك الملاك الي قاعد بروحه وعرف انها (اخت سعود) وطلع وهو يقول اسف اسف اختي ماشفت
مها:...............(روح مسموح بس فااارق)
جواهر راحت فوق بتشوف جنطة مها وتأخرت اشوي قبل لا تدخل غرفتها لان هنوف كانت تبكي المهم راحت غرفتها وتفتح الجنطه وتدور بوكها: الله يهداج يامها كل هذا اغراض
المهم قاعد تدور ولقت البوك وتفتحه واول ما فتحته>>>>صـــــــدمه ولحظة صمت
جواهر: هذا اخووووها (كانت صورة سعود في بوك مها)
وجواهر مانست شكله وترد الاغراض وتركض تحت وشكلها خايفه حتا الكرت ماجابته ودخلت عللى مها وقعدت عندها وكل وحده منهم ساكته واخيرا تكلمت مها
مها: جواهر وين الكرت ( ماتبي تقولها عن الي صاار)
جواهر:.....................
مها: ياقوم نحن هنا جواهرووجع
جواهر: نعم ها اشتبين
مها: الكرت وينه؟
جواهر: مالقيتا مالقيتا
مها: انتي كلش مو صاحيه اليوم عطيني التلفون بدق على البداله
جواهر: (( انا ليش سويت جذي ليش خفت اول ماشفت الصورة ليش قلبي نبضاته اسرعت ))
دقت مها على البداله وتهاوشت معاه لما عطاها الرقم رقم المطعم وطلبت
سمعووو الباب يطق>>>> طق طق طق<<<<
مها: جوااهر الباب يطق
جواهر: يوه اكيد المطعم ميري اهناك معطبه حدها امشي معاي ماابي اروح للمطعم بروحي تعال يبنروح نجيب الطلب
مها: اوكي يلا يارب يطلع مزيون يارب يطلع مزيون
جواهر: انتيييييييي متفرقه تلقينا ياهندي او مصري طاح حظج
مها: واشفيهم الهنود حبيبتي كاج قبل اشوي شفتي راهوول مزيوون
جواهر: مها ووجع اسكتي انتي وحده فاضيه امشي بنروح للهذا كسر الباب علينا
ويطلعون جواهر ومها برا وياخذون الطلب
مها: جواهر جواهر الحقي شوفي هذاك المزيون الحقي
جواهر: مها ووجع لايشوفج
مها: لامايشوفني الحقي شوفيه
جواهر: وتركض جواهر تطلل ويوم طلت ههههههههههههههههههههه تعرفين منو هذا
مها: لا منو
جواهر: هذا خالد الي كان يكفخنا قبل بالروضه وانا وياج كنا متحطمات فيه بالابتدائيه وعشقناه بالمتوسطه بعدين عرفنا انا يحب مي الخبله هذيك وخليناه ههههههههههههههههه ذكرتي
مها: ههههههههههههه هذا هو يحليله صااااار مزيون ابن اللذين
جواهر: بس عاد امشي داخل فشلا
مها: شوفي قاعد يسلم على واحد والله انه الي يسلم عليه هم مزيون يحظكم شارعكم كلا مزايين مو انا مالت علي وعلى شارعنا تعالي شوفيه
جواهر: يييييييييمه هذا ولد عمي تركي ادخلي لايشوفنا والله ليعلم فهد ومحمد وتلتها من شعرها
مها: اهيي خليني اشوف المزايين يويييييل حالي
جواهر: يالفضيييحا امشي اخلصي
مها: يافديييييت زولهم مزايييييين ها ها أي عورتيني كاني جيت بسم الله
ودخلو داخل وهم يضحكون واكلو الايسكريم
مها: الله حلو بريدهم مايشبع
جواهر: أي والله حلو حيل
مها: ( تشوف الساعه) او الساعه الحين 9 ماحسيت بالوقت كلش
جواهر: اقعدي تعشي عندنا
مها: والله امي لو درت اني اهني لهل حزه ابتذبحني انشاءالله مره ثانيه يلا عطيني التلفون بدق على سعود بخليه ياخذني
جواهر:............. لحظة طمت: لاتروووووووحين
مها: حبيبتي التلفون يلا
جواهر: متمسكا بالتلفون: مابي
مها:جواهر ووجع:تنط عليها وتاخذ التلفون
مها: تدق على الرقم وجواهر عيونها بتلفون وقلبها يدق بسرعه:الو سعود يلا تعال
سعود: يلا تعال اخاف السايق مالج وانا مدري
مها: لاصج فشلا انا ليمن الحين عند الناس امي لو درت بتذبحني
سعود: هي يابنت اركدي انا الحين بالدوانيه عند محمد
مها: وانا اشعرفني بمحمد
سعود: محمد اخو رفيجتج يعني الحين اطلعي برا
مها:............. (اها يبي شاي حق اخوي )...............
سعود: الووووو
مها: هلا هلا
سعود:يلا انا برا
مها: اوكي باي
جواهر: بتروحين؟؟
مها: أي بس المره الجايه انتي الي تجينا
جواهر: من عيوني
تسمع مها صوت الهرن برا
مها: يو هذا سعود اكيد معصب
جواهر: خلاص يلا تعالي اوصلج لي الباب ( موغلا فيها ودها تشوف سعود)
مها: لا جوجو مالا داعي ترا ادل بيتكم
جواهر: لا حبيبتي مو انتي الظيفه
مها: أي صح نسيت
جواهر:هههههههههه يلا قدامي
وتروح جواهر عند الباب ومعاها مهاويروحون عند الباب ويسلمون وتروح مها برا وجواهر عيونها على راعي السياره بس ماكان يبين حيل
مها: (تأشر بيدها) يلااا بااي
جواهر: الله معاج باي ( وتأشر بيدها)
مها: تروح لسعود وتركب السياره : السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام اشهالطوع المفاجيء
مها: ليش حرام اسلم يلا ودني البيت ابي اروح لمي
سعود: لا الي يقول بخطفج انا الحين
مها: وانت قولي شتسوي عند اخو رفيجتي لايكون تتهاوش وياه ( تبي تعرف أي شي عن محمد)
سعود: ليش اشقالولج عمري 10 سنين عشان اتهاوش
مها: لامماقلت شي بس ليش قاعد عنده
سعود: هذا الله يسلمج رفيجي من ايام المدارس من الابتدائي والمتوسط حتا الثانوي ماتذكري الولد الي يوم كنتي صغيره طقج وطلع منج دم وخيطوج حتى شوفي هذي العلامه الي بخدج ليمن الحين ماراحت
مها:وتشوف خدها كان في علامه: اهاا هذا الي شوه وجهي ودني عنده بروح اهاوشه الي مايستحي( صحيح ان فيها علامه ابوجها بس هذي العلامه حيل صايره حلوه عليها مع انها اهي حلوه وتشبه سعوود
سعود: هههههههههههه توج تتذكرين اقول يلا انزلي وصلنا البيت
مها: اوكي ليش انت مابتنزل
سعود: لابروح عند ربعي
تنزل مها وتروح بيتهم وسعود يروح لربعه >>>>>
في غرفة جواهر>>>>
جواهر: سرحانه وبعالم ثاني حيل بعيد: يعني هالسوالف والحكايات الي تقولها مها عنها وعن اخوها يطلع اهو نفسه الي شفته بالحديقه
دانه: بسم الله الرحمن الرحيم هي انتي اشفيج تكلمين نفسج؟
جواهر:.....................
دانه: انا اكلمج ولا بس تعرفين تكلمين نفسج
دجواهر: اقول ترا سكت لج واجد انطمي لا الحين اجي اكفخج
دانه: خلاص التوبه التوبه وربي بسكت بسد اذني وكلمي نفسج
جواهر: انطمي ويلا قومي سكري الليت بنام انا
دانه: شنو تنامين الدجاج ليمن الحين مانامو تنامين انتي
جواهر: كيفي والله انا بنام يلا برااااااااااااااا
دانه: بسم الله كا طلعت موصاحيه انتي اليوم
وتحط جواهر راسها على وسادتها وتفكر وتفكر بسعود وتفكر وبعدين نااااااااامت
في الصاله تحت>>>>
محمد يدخل ويغني: لجلك كتبت نشود ومحدن معب موجود الا قمر وسيادب ونجمن علي شهود
دانه: الله الله كتبت انشاد ومحدن معك موجود من هذي المقروده( كانت قاعده في نفس مكان مها الي كانت قاعده فيه ونفس قعدتها تقريبا)
محمد: بسم الله (لف راسه ولقاها) هذي انتي (وتذكر مها) لاتحاولين ماتشابهينها
دانه: اشابه منو انت اشفيك داش تغني والحين تقول ماتشابهها اليوم البيت كلا موصاحي
محمد: اشهالقافه ولا اقول دانو ماشفتي فهد من زمان ماشفته
دانه: اتصدق حتا انا مدري وينه
محمد: بدق عليه بشوف وينه: الو حيالله اخوي الي مااشوفه
فهد: هلا والله محمد شلونك وشلون خواتي وامي وابوي
محمد: لييش وينك انت
فهد:هههههههههههههه ماقالك ابوي
محمد: لاماقال صج عاد وينك
فهد: انا الله يسلمك رايح البر مع الربع عيال عمي قانصين
محمد:شنوووووووووووو وليش ماقلت لي
فهد: اشوفك انا عشان اقولك
محمد: في اختراع اسما تلفون اذا كنت ناسي اذكرك
فهد: مره ثانيه انشاءالله
محمد: هالمره بطوفها والمره الثانيه بالحلامك اطوفها المهم متا راح تجي
فهد: ههههههههه انشاءالله باكر بجي ليش تبي شي
محمد: لا ابد سلامتك يااخوي
فهد: عجل يلا ماتشوف شر الشباب ينادوني
محمد: أي يلا الشر مايجيك
دانه: مابغيت وين فهودي اخووي حبيبي
محمد: الاخ مستانس مع الربع سوالف وضحك مع عيال عمي وانا اهني ومقابل وجهج مالت علي
دانه: بلقافه:: ومنز رايح معاه من عيال عمي
محمد: وانتي شكو
دانه:الفضول ذبحني ياخوي
محمد: تركي وفارس( تركي22 وفارس 20)
دانه: منقال فارس قلبها فز::: اها يلا بروح انام تبي شي
محمد: أي روحي نامي وانا بعد شمقعدني اهنيه اروح لربع احسن من القعده
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الـــثـــانـــــي >>>>>>>
مر اسبوع بالنسبه لجواهر ملل حده وماصار شي يشجع انها تذكره
ام فهد:اقول جواهر يابنيتي اليوم بروح بيت عمج ابو تركي بتروحين معاي
جواهر:أي يمه ابي اروح معاج وبعد من زمان ماشفت عمي
ام فهد: خلاص خلج زاهبه العصر بنروح انا ووياج وخواتج
جواهر: اوكي مماتي
ام فهد: وين خواتج؟
جواهر: دانه ودلال يشوفون الفيديو وهنوف تلعب
ام فهد:خلاص روحي قوليلهم عشان يخلصون بسرعه
جواهر:انشاءالله>>تروح عند دلال ودانه
دانه:في اختراع اسمه طق طق طق
جواهر: شنو طق طق طق
دلال: يعني طقي الباب
جواهر: اها امي تقول اشوي ورا صلاة العصر بروح بيت عمي سالم
دانه:احلفي صج والله
جواهر:أي اشفيج مستانسه
دانه: لا بس اشتقت حق ريم(ريم 16 سنه بنت عمها)
جواهر: اوكي خلصو بسرعه
صلو العصر وكشخو البنات ودانه كاشخه حدها
دانه: يارب اشوف فارس يارب يارب
جواهر:هاهههه انا الي اكلم نفسي ولا انتي صج مجنونه
دانه: اوف اقول اسكتي بس
ام فهد: يلا اخلصو لا تهاوشون
البيت كان قبال بيتهم المهم وصلو البيت ودخلو داخله والي كان قاعد بالصاله ريم وام تركي وتركي
ام تركي:يالله حيا ياهلا بمن جا تومانور البيت
ام فهد:تسلمين يالغاليه منور بهله
امتركي:شحالج شخبارج وشلونكن يابنات
ام فهد:الحمد الله شحالج انتي
ام تركي:والله الحمد الله هذي جواهر يالله حيا تعالي يمه بسلم عليج(قربت جواهر عند ام تركي وتركي كان يم امه وماراحت عيونه عن عيون جواهروجواهر انحرجت منه ومن نظراته)ياهلا فبنيتي جواهر ياهلا دلال وهنوف هلا دانه
ام فهد:ياحيالله تركي شحالك ياولدي شخبارك
تركي:واله بخير ياخالتي
امفهد:عساه دوم انشاءالله هلا ريم شحالج
ريم:بخير والله ياخالتي
راحو البنات بعيد عن الاهل في صالة التلفزيون
جواهراف ملل) ريم أي رقم امبيسي تو
ريم:150
جواهر:ثانك يو
ريم:دانو تعالي معاي فوق بوريج شي بسرعه
دانه:اوكي يلا اامشي
راحو فوق واقعدت جواهر بالصاله بروحهاوتقلب بالتلفزيون ويطلع تركي من صالة الحريم ويروح صالة التلفزيون ولا يشوف جواهر قاعده وشكلها ماله
تركي (يقعد عند جواهر) ياحيالله بنت عمي شحالج
جواهر:..... والله فاضي..... بخير وانت شحالج
تركي:انا بخير والله كبرتي ياجواهر انتي بأي صف الحين
جواهر:هذي اخر سنه لي
تركي: واذا خلصتي انشاءالله وين ناويه تروحين
جواهر: (تحقيق هو) انشاءالله بروح الجامعه اذا كانت نسبتي زينه
تركي: اها الجامعه انشاالله حطي على هالبرنامج حيل حلو
جواهر: ( البرنامج كان عن حروب وسياسه) انشاءالله
تركي مايشوف التلفزيون قاعد ويشوف جواهر (والله بنت عمي مزيونه ليش اروح وادور على بنات الناس وبنت عمي مو ناقصها شي شكلي ياجواهر بكلم ابوي عن موضوعنا هالايام
جواهريمه هذا اشفيه يخز جذي)بروح تبي شي
تركي:وين وين توني ماشبعت من شوفتج
جواهر: نعم(هذا شيقول مو لهدرجه ميانه)
تركي: انتي بنت عمي وماشفتج من زمان
جواهر:بروح عند امي وخالتي
تركي:الله معاج ماتدرين وين فهد
جواهر:مممدري دق عليه وشوفه وينه
تركي: اها خلاص(يازينج وانتي معصبه)
غرفة ريم<<<
دانه:ريم ووجع بطيتي راسي وطي صوت المسجل
ريم: ياي الاغنيه حلوه
دانه:مثل وجهج امشي نطلع الحديقه مليت وانا قاعده اهني ولا تعالي في احد بالبيت بقط شيلتي
ريم:أي فارس نايم وتركي تحت اكيد راح
دانه:ومتا يقعد فارس
ريم:وشتبين فيه
دانه:ولد عمي من زمان ما شفته بسلم عليه
ريم:بتسلمين عليه ولا......
دانه:جب يالحيوانه ماعندج سالفه
ريم:اها علينا ليش وجهج احمر لايكون تحبين اخوي
دانه:والله سخيفه(وطلعت من الغرفه وغرفة فارس مقابله غرفة ريم )
اول ماطلعت ولا فارس طالع من الغرفه اول شي ماعرف هذي البنت وبعدين تكلمت دانه
دانه:قوه ياولد العم
فارس:بخير والحمد الله هلا والله
دانه:انا دانه بنت عمك سعد
فارس:ياحياللله دانه شحاالج
دانه: (والابتسامه شاقه الوجه) بخير والل شحالك انت
فارس:بخير والله امج وابوج تحت
دانه:أي امي عند امك وابوي عند ابوك بالدوانيه
فارس:يلا عجل ماتشوفين شر
دانه:الشر مايجيك (لبييتك محلاااك)
تدخل عند ريم واهي مستانسه
ريم:اشفيج مستانسه
دانه:سلمت على فارس احلامي
ريم:ههه فارس احلامج عاد يحلو الحب
دانه:اه يالحب
ويسولفون ويتعشون عند بيت عمهم
ام فهد:جواهر روحي عند خواتج قوليلهم بنروح
جواهر:انشاءالله>>وتروح فوق
وتركي ابن الحلال طالع وراد البيت واهو راد شاف جواهر صاعده فوق
تركي: جواهر جواهر
جواهريوه هذا اشيبي)
تركي: وين رايحه
جواهر:رايحه انادي خواتي بنروح
تركي: لاااااااااا ليش تروحون
جواهر: بروح ننام ولا تبينا ننام عندكم
تركي: والله هذي امنيه بالنسبه لي
جواهر: (تضحك وتروح فوق)
تركي: يازين الضحكه وراعيتها
راحت جواهر فوق ونادت خواتها وراحو بيتهم ووصلو متأخرين والكل حط راسه وناااااااام
الــظهر الساعه 2 ونص
بيت ابو سعود>>>>
مها: يوه بعد اسبوع راح تبدي الامتحانات وفي درس مو فاهمته
سعود:شسويلج تبيني ادرسج
مها: لاشبي فيك لو انت تدرسني صقوط سيدا
سعود:واشدعوه بدرسج احجزي لج مدرسه وتدرسج
مها:وشبي بالمدرسه ماصدقت افتك منهم بالمدرسه تبيني اجيبهم للبيت أي صح جواهر شاطره بالرياضيات بدق عليها بخليها تجيني اليوم
سعود: خوش فكره يلا انقلعي دقي على رفيجتج
تتجه مها الى التيليفون: الو السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
مها (اكيد هذا محمد يزين صوته) جواهر موجوده
فهد: أي لحظه جواهر جوااهر التليفون
جواهر: اوكي كاني جيت منو
فهد: بنت تبيج
جواهر:الو
مها: الو هلا وغلا
جواهر: مها الحمد الله على السلامه لا والله صج وينج انتي
مها:بسم الله كاني اشفيج
جواهر: اسبوع يالظالمه ماتدقين ماتسألين
مها: مشغوله اشوي المهم منو عندج (ودها تعرف منو عندها اذا محمد ولا لا )
جواهر: بس فهد وهنوف يشوفون التلفزيون ليش
مها: ( فهد مو محمد ) خلاص اليوم تعالي عندنا اليوم والله ياجواهر مو فاهمه در بالرياضيات وانتي تدرين اخر سنه وانتي شاطره بالرياضيات ماشاءالله عليج وتعالي عندي منها نستانس ومنها ندرس اشقلتي
جواهر: (مستانسه تنطلر هالحظه بظمير)من عيوني لو تبين اعيد لج المنهج كلا انا حاظره
مها: لامشكوره والله لو عدتي المنهج كله اردج بيتكم مقتوله
جواهر:هههههههاي ويهون عليج تذبحين رفيجتج
مها: في سبيل الرياضيات نعم والف نعم
جواهر: نعم بعينج لاحبيبتي انا في ناس يبوني
مها: عشتو الاخت لايكون حبت
جواهر:لا لحد الحين اططمأني لو حبيت انتي اول وحده تدرين
مها: وعــــــــد
جواهر: وعد يلا الحين بروح اكلم امي وبعدين ارد لج خبر
مها:اوكي ترا انطرج بااي
جواهر:باي
جواهر:يمه يمه
ام فهد:نعم اشتبين
جواهر:ابي اروح عند مها بدرس عندها حق لامتحان توها داقه المسكينه وتبيني ادرسها
ام فهد: وليش ماتجي اهي عندنا
جواهر:يمه فشلا البنت اكثر من مره جتنا وانا ولا مره جيتها
ام فهد:خلاص بطيتي راسي قولي حق أي احد من اخوانج يوديج
جواهر: فهد توديني
فهد:لا انا اليوم حيل مشغول قولي حق محمد كاهو جا
محمد:نعم شتقولي
جواهر:محمد بروح بيت رفيجتي مها تكفا
محمد: مها هذي اخت سعوود
جواهر:............
محمد: اتكلم انا
جواهر: أي أي اسم اخوها سعود بتوديني
محمد: أي لان سعود توا داق علي يبيني اجيه البيت
جواهر: وشعرفك فيه
محمد: وانتي شكو المهم الساعه 5 خلج زاهبه
جواهر: تروح لتلفون الو لسلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
جواهر: (هذا اكيد سعود اه ) مها موجوده
سعود: لاتوها طلعت مع امي تبين اقولها شي
جواهر:أي قولها جواهر دقت وبتجيها اليوم مشكور
سعود: العفو اختي بقولها انشاءالله
وتمر نص ساعه وتجي مها وامها من الجمعيه
سعود: مها مها
مها: نعم
سعود: ترا دقت رفيجتج جواهر وتقول قول حق مها ترا بجيها
مها:صج احلف
سعود: شنو شايفتني اكذب عليج أي صج دقت
مها: وماقالتلك متا راح تجي
سعود: مدري بس اخوها محمد راح يجي الساعه 5 اكيد بتجي معاه
مها:........ اها اوكي بروح اسوي حلويات
سعود: سويلي معاج حلويات
الساعه 5 الا ربع في بيت ابو فهد>>>>
محمد: جواهر يلا انا بالسياره
جواهر:كاني جيت
وراحو السياره ووصلو البيت
محمد: يلا الحين انزلي وترا الساعه 8 بجي واخذج
جواهر:اوكي(نزلت من السياره وراحت للباب وطقت الجرس)
سعود: لحظه لحظه كسرتو الباب الحين بفتح
جواهر: يمه هذا اكيد سعود شسوي
سعود: فتح الباب واول ماشاف تقول كنا احد صب عليه ماي بارد
أنــــــتـــــــــي
جواهر: انا انا رفيجت مها وقلتلها اليوم بجيها (وقلبها يدق)
سعود:........ يشوف جواهر
جواهر: لوسمحت بدخل
سعود: .....(كاهي قدامي مو راضي اصدق ).....
جواهر: اشوي لو سمحت
سعود: أي تفضلي( ويروح ويشوف محمد واقف)
مها: ياهلا وغلا بالزين كلا
جواهر: هلا فيج اكثر يالغاليه
مها: الحمد الله على السلامه الساعه الحين 5 وربع
جواهر:حاسبه الوقت يلا امشي بدرسج فيني طاقه لدراسه
مها:او متفرقه امشي خنسولف بعدين ندرس
جواهر:اوكي
وسولفو لحد الساعه 6ونص
جواهر:مها الحين الساعه ست ونص ومحمد بياخذني 8 يعني ماكو وقت كلش يلا بندرس
مها:اوكي الحين بجيب الكتب ندرس اهني ولا بغرفتي
جواهر: لا اهني احسن الصاله اكبر حيل
مها:على راحتج لاتنحاشين الحين بجي
جواهر: لا بنحاش ههههه يلا طسي جيبي الكتب انا انطرج اهني
مها: اوكي كاني رحت
مها قاعده بالارض وحاطه شيلتها براسها بس مو لافتها وقاعده تكتب ودخل سعود بالصاله بس جواهر كانت سرحانه وماحست فيه
سعود:يمشي بالصاله يروح يجيب اغراض من المطبخ وراح المطبخ بدون لاينتبه ويشوف جواهر مانتبهت وراح المطبخ وجاب اغراضه ولم رجع شافها بوجهه بس هي كانت سرحانه (الله واكبر يالجمال اثر النقاب ساتر ملاك)
جواهر رفعت راسها حست بشي واول مارفعت شافت سعود وحطت عينها بعينه
سعود:اسف اسف رحت اجيب اغراض من المطبخ
جواهر:....... (مرتين باليوم اشوفه مااصدق)
سعود:طلع من الصاله وراح لدوانيه عند محمد(لقيتج ياجواهر فديت وجهج محلاه)
مها: ومعاها دفاتر واقلام وكتب
جواهر:الحمد الله على السلامه وانتي يالحيوانه ليش ما قلتيلي ان اخوج اهنيه
مها:ليش لايكون دخل اهنيه
جواهر:أي دخل وشافاني وانا مفرعه
مها: اسفه ياجواهر ههههههههااي
جواهر: ووجع اشفيج تضحكين
مها:وحده بوحده
جواهر:شنو
مها: انا يوم كنت افبيتكم محمد اخوج شافاني وانا مفرعه يعني مثل حركتج هذي هههاااي
جواهر:هي هي هي مليقه يلا اخلصي بدرسج
مها:يلا يا ابله جوااهر
جواهر:شوفي الزتويه هذي =الزاويه هذي لأن...الخ
الساعه صارت 8
سعود واقف قدام الباب ويطقه: مها مها
مها: نعم نعم
سعود: محمد برا خلي رفيجتج تطلع (ووقف قدام الصاله)
مها: جواهر محمد اخوج برا (صوت هرنات) شكلا اخوج معصب
جواهر: من عمره معصب يلا مع السلامه انشاءالله فهمتي
مها: أي مشكووره فهمت عدل
جواهر: يلا باي
مها: بايات
تطلع جواهر برا الصاله واهي طالعه كان في عتبه ماشافتهاالمهم واول ماتبي تمشي ولا كانت تبي تطيح يعني شبه طاحت ولا ماتشوف الا اليد الي ساعدتها من الطيحه واول ما رفعت راسها
جواهر: ......... وسحبت يدها بسرعه
سعود: اسف بي والله كنتي تبين تطيحين
جواهر: مشكور::::وراحت برا وركبت السياره السلام
محمد: وعليج السلام اشفيج شكلج خايفه وليش ماسكه ايدج
جواهر:لابس ايدي تخدرت اشوي
محمد: تبين اوديج الطبيب
جواهر:لامالا داعي ودني البيت
محمد: اوكي >>>>>>> يلا انزلي
جواهر: ماتبي تنزل
محمد: لا
جواهر: اوكي
سعود سرحان ويشوف ايده والي بيده كان في يد جواهر خاتم ويوم مسك سعود ايدها زلق الخاتم منها يوم سحبت ايدها وماسك الخاتم ويتذكر جواهر: اه ياجواهر من شفت عيونج وانتي دخلتي قلبي(وحط الخاتك بخيط وحطاه بسيارته وشكل الخاتم حلو بالسياره)
>>بيت ابو فهد
جواهر تتجه مسلرعه الى غرفتها.....
ام فهد: جواهر ماتبين عشا
جواهر:لا يما ما ابي اكلت عند مها
جواهر راحت غرفتها وحطت راسها بالفراش وتشوف ايدها :او كان في خاتم وين راح يوه عاد هذا مال دانه مالي خلق لها وقعدت تفكر بسعود: اه يا سعود والله شكلي حبييييتك ياحلو عيونك يوم انظرت لي ( وتفكر وتفكر وناامت)
وجت ايام الامتحانات ومرت الايام ونجحت جواهر ومها من اخر سنه لهم بالمدرسه بتقدير يدخلهم الجامعه وفرحو العائلتين بهذي المناسبه
مها راحت لتلفون بتدق على جواهر: الو
جواهر:الو هلا
مها: هلا فيج مبروووك
جواهر: الله يبارك فيج وانتي بعد مبرووك
مها: المهم خلينا من مبروك ومبروك بتروحين الجامعه صح
جواهر: انشاءالله وانتي
مها: وانا بعد ونااااااااسه
جواهر: انتي أي تخصص تبين
مها: انتي شنو تبين
جواهر: انا محتاره بين اثنين اذا رحت الجامعه بشوف
مها: خلاص اذا بتروحين عطيني خبر ابي مثل تخصصج
جواهر:اوكي يلا باي يالجامعيه
مها: احم احم بايات
ومر اسبووع>>>>>>>
دانه: جواهر عطيني تلفونج بدز مسج حق ريم بليييز
جواهر: روحي تحت وعلميها مالي خلق تلفوني جديد
دانه: مراح اخربه يابنت الحلال اعرف لتلفونات هذي بس عشرين فلس
جواهر: كلمت لا مالها دوا
دانه: يالنحيسه اوريج (راحت لتلفون تحت) الو السلام عليكم
تركي: وعليكم السلام
دانه: ريم موجوده
تركي: منو انتي(عرف بالكاشف انه رقم بيت عمه بس ماعرف منو البنت)
دانه: انا دانه بنت عمك
تركي: ياحيالله دانه شحالج شخبارج
دانه:بخير وانت شحالك
تركي : انا بخير شلون الاهل وخوانج وجواهر وخواتج
دانه: (غريبه) كلهم بخير ويسلمون عليك
تركي: الله يسلمج كاهي ريم جت
ريم: الو
دانه: هلا وغلا
ريم: ياحيالله القاطعه
دانه: انا ولا انتي
ريم: محد بس قوليلي انتي شخبارج
دانه: تمام والله ريمو تعالي عندنا اليوم انزين
ريم: ليش فيج شي
دانه: شنو فيني يعني بنت عمي واشتقت لها
ريم: خرعتيني عبالي فيج شي
ريم: اوكي اكلم ابوي
دانه: ان ماجيتي ازعل عليج
ريم: الا زعل دانه
.......... وقعدو يسولفون ...........
بيت ابو سعود>>>
مها: يو من التلفون هذا وقته يخرب ماكو حراره يماااااااااا
سعود:اشفييج
مها:مافيني شي لازم اكلم جواهر الحين امم سعود عطني تلفونك اشوي
سعود: اشتبين فيه مراح اعطيكياه
مها:تكفا لازم اكلم جواهر ضروري بليز
سعود: اخذيه بسرعه ورديه
مها:انزين(دقت على البيت اكثر من 4 مرا) يوه مشغوول
سعود:خلاص عطيني
مها:صبر بدق على نقالها يمكن ترد
سعود:.............
مها: (دقت عليها بس جواهر حاطه سايلنت وماردت)ما ترد اشفيها اليوم
سعود: خلاص ماترد عطيني تليفوني
مها:صبر اشوي بدز مسج لها وكتبت الي تبيه (تم ارسال الرساله)
ودقت عليها مره ثانيه وماترد
ام سعود: مها ووجع تعالي بسرعه
مها:يلا كاني جايه وتحذف التليفون على سعود
سعود:يارب مامسحت الرقم ويدور لا لا مسحته ويروح لرسائل المرسله يقرا(جواهر ردي علي انا مها)والرقم فوق ياربي احفظ الرقم ولا امسحه لا بحفظه عندي ويحفظع بسم محمد ج ويشوف التلفزيون
بيت ابو فهد>>غرفة جواهر>>>
جواهر:يالله شو تعبانه من الكمبيوتر الله 6 مكالمات لم يرد عليها و2 رسائل المرسله فديتني والله غاليه انا
جواهر:4مكالمات رغم غريب منو هذا(2) هدى رفيجتها
المسجات هدى(مبروك النجاح يالغاليه والله تستاهلين)
(جواهر ردي علي انا مها) هذا الرغم الغريب يحليلها مها شرت تليفون بدق عليها
سعود: التلفون يدق يوه منو هذا الفاضي وينصدم هذي جواهر ارد عليها ولا لا ارد ارد:الو
جواهر:الو السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
جواهر:منو تلفونا هذا
سعود: تلفون سعود
جواهر: (سعوود) لا اخوي شكلي غلطانه
سعود: صبر اختي اشوي مها اختي داقه عليج بناديها
مهااااااااا مهااااااا تعالي بسرعه
مها: نعم اشتبي
سعود: دقت رفيجتج ردي عليها بسرعه
مها:صج الوو
جواهر:وجع ووجع وجع فشلتيني
مها: ههههههههه دقي علي من تلفون البيت بكلمج بسرعه
جواهر:خلاص الحين بنزل يلا باي وخليج عند التليفون
مها:اوكي باي
جواهر: هذا رقم سعود احفظه عندي ولا امسحا احفظه باسم مها بس انا ليش احفظه عندي (تقعد تشوف الرقم كان سهل حيل وتشوفه وتشوفه كان كلا سبعات تقريبا وتعوذت من بليس ومسحته
اما سعود الدنيا مو شايلته من الوناسه :الله سمعت صوتها اليوم (ومامسح الرقم من عنده)
جواهر:دانو ووجع صارلج ساعتين تتكلمين بتليفون يلا سكريه ابي التليفون
دانه: لحظه ريم: انتي اشتبين قاعده اتكلم
جواهر:دانه قلتلج ابي التلفون اخلصي
دانه:ريم لاتنسين اكملج السالفه بعدين يلا باي
جواهر:مابغينا>>تدق على مها:الو
مها:الو هلا والله
جواهر:هلا فيج ها شعندج
مها:سالفه مقدر اقولها بالتليفون لازم تجين عندي
جواهر:ليش لهدرجه قويه
دانه: حدهااااا تعالي اليوم بيتنا انا بكلم امج
جواهر:خلاص الساعه ست اكون عندكم
مها:خلاص انطرج يلا باي
جواهر:باااي الله يستر
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حطيتلكم جزئييييين
انا اخت صاحبة هالقصه
واسم نك اخني شاعرة حزن
وحبيت انزلهااااا لكم
قولولي رايكم
اذا مافي ردود مراح انزلها
وشكرااااااااااااااااااااا
انطررررررررركم وترا القصه اتججججججججججججججنن
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
وااااااااااااااااااي تينن والله تهبل ودي اعرف نهايتها بس انا خايفه تركي ياخذ جواهر وسعود وعليه امانه كمليهاااا ويسعدني اكون اول رد تكفين كملي
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلميييييييييييييييييييييييين وابشررررررررررررررررررررررررررري الحين بحط الجزأأين لعيوووووووونك
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـــــزء الـــثالــــث >>>
جواهر:يمه ترا بخلي محمد يوديني عند بيت مها
ام فهد:وليش؟
جواهر:يمه ابي اروح لها اهي داقه علي تعرزمني حرام بعد البنت متضايقه
ام فهد:خلاص قواي حق محمد ان وداج اوكي واذا مايبي لاتلحين عليه
جواهر:اوكي ماما محمد محمد
محمد:يالييل ها
جواهر:ابيك توديني عند بيت رفيجتي مها
محمد:وليش انشاءالله موكنك مصختيها كل يوم رايحه لها
جواهر:هذي ثاني مره اروحلها
محمد:بس عييب
جواهر:بيت رفيجتي واهلها كلهم زينين وانت تعرف اخوها
محمد:انزين انزين قلتي لأمي
جواهر:أي قلتلها ووافقت
محمد:خلاص اوديج بعدين يلا انقلعي
جواهر:متا بتوديني
محمد:الساعه 5ونص
جواهر:ثانك يو خيو
يروح محمد فوق وجواهر راحت لتلفون بتدق على مها ولا التلفون يدق
جواهر:الو
.......:الو قوه (صوت خشن)
جواهر:هلا
........:السلام عليكم
جواهر:وعليكم السلام
.......:منو معي
جواهر:من بغيت
.........:انتي جواهر
جواهر:أي منو انت
......:ياحياالله هالبنت شحالج شخبارج
جواهر:من انت؟
......: انا تركي ولد عمج
جواهر:تــركي
تركي:أي تركي ليش من عبالج
جواهر:لاولا شي نعم اشبغيت
تركي:شنو نعم اشبغيت ماكو شلونك ياولد عمي وين هالغيبه الطويله جي الناس يتكلمون
جواهر:اها تبي فهد اروح اناديه
تركي:يابنت الحلال انتي علامج تبين الفكه مني لا ماابي فهد ابيج انتي
جواهر:وشتبي فيني
تركي:قومي الحين وافتحيلي الباب لأن جرسكم خربان وصارلي ساعه واقف تحت الشمس
جواهر:خلاص الحين اخلي الخدامه تفتحلك
تركي:ومايصير انتي
جواهر:لا مايصير ومن تكون عشان افتح لك الباب
تركي:افا يذا العلم
جواهر:الحين بيفتحولك الباب باي (وسدت التلفون بوجهه)
تركي: (هين ياجواهر ولازم تحبيني وهالاسلوب بيتغير)
ميري:يلا بابا انا يفتح باب
تركي:بدخل الحين يلا طسي نادي فهد ولا محمد اخلصي
ميري:زين بابا لايسوي جنجال مع انا
تركي: لابعد لج لسان انتي ووجهج
ميري:أي بابا انا في لسان(وتطلع لسانها من فمها)
تركي:يانعنبا ذا الوجه الاسود يلا انقلعي ولا يعلم بابا عليج اخليه يوديج بلاد مال انتي
ميري:زين زين واجد ججنجال
فهد:ياحيالله تركي هلا والله بولد عمي شحالك شخبارك
تركي:يسرك الحال والله انت شلونك
فهد:الحمد الله بخير ونعمه تعال الدوانيه ميري جيبي شاي قهوه دوانيه بسرعه
تركي:الله يعينكم على هالشغاله والله لها لسان
فهد:هههههه لايكون هاوشتك
تركي:تخسي
فهد:زين ليش وجهك كذا اكيد احد قبلها زافك قل من زافك
تركي: (اختك يافهد) لايارجال محد يتجرا ويرفع صوته علي
فهد:ابعدي هذا هو ولد عمي طالع علي
تركي:هاهاها طالع عليك اقول يلا ندخل داخل الشمس حرقتني
فهد:يالله توكلنا على الله
بيت ابو سعود>>>
مها:سعود سعود
سعود:نعم خير اشتبين
مها:ابيك توديني محل الحلويات
فهد:وليش انشاءالله
مها:فشلا رفيجتي بتجيني بعد اشوي وماعندي شي اقدمه لها
سعود:في اختراع اسما اطلبي ويجييج لابابج
مها:لامو حلو اطلب انا ابي اروح واختار انا موب اهم
سعود: (قال هالجمله بعد تردد) جواهر بتجيج
مها: (مستغربه)ليش
سعود:جواهر اخت محمد صح
مها:أي
سعود:لاعشان ابي محمد يجي
مها:...........
سعود:منو
مها:جواهر بتجي عندي يلا بتوديني
سعود:انزين يلا الحين بوديج
مها:اوكي ثانك يو خيو
بيت ابو فهد>>>
جواهر:دانه دانه دااانه ووجع
دانه:توجعج اشتبين لجيتي راسي
جواهر:ابي اكسسوارج هذاك لأن اكسسواراتي موشي وانشاءالله بشتري ممكن تعطيني مالج
دانه:هي هي ضحكتيني خاتمي عطيتكياه وظيعتيه عاد كان احلا خاتم عندي
جواهر:دانه تردين اختج افا والله وراح اعوض لج الخاتم
دانه:مابي ماابي
جواهر:يلا عاد كبري عقلج وعطيني
دانه:...............
جواهر: (تنط على دانه وتدغدغها) يلا عاد عطيني ولا مااهدج
دانه:آآآي اف منج روحي اخذيه واذا ضاع يوييلج آآآي
جواهر:يالبا اختي تسلمين(راحت وعفست اغراضها ليمن لقتا)
في محل الحلويات>>>
مها:سعود سعود:شوف هالحلويا حلو شكلها صح
سعود:أي حلوه
مها:اخذها؟
سعود:تخذيها
مها:لو سمحت عندك دونات
سعود:وشتبين بالدونات طعمها مو حلو
مها:ادري بس جواهر تمووت فيها تنسا كل شي لما تشوفهم
سعود:............
مها:أي هذي الدونات مشكور
سعود: كم الحساب
......: ستا دينار
سعود:افقرتيني يامها(بس الدونات فدوه لفم جواهر)
الساعه5
محمد:جواهر انا بالسياره
جواهر:دانو شكلي حلو
دانه:اشفيج من الساعه 3 وانتي قبال هالمرايا كلها مها وماله من وجهج
جواهر: (يارب ياسميع الدعوات اني اشوف سعود اليوم)
دانه:جواهر وصمخ محمد راح صوته ترا اذا عصب بشهد موتج
جواهر:كاني كاني يلا باي ياعسل
دانه:بسم الله اختي اليوم اشفيها لاتطيحين اشوي اشوي ههه
جواهر: (طرااااااااااخ) آآآآآي رجلي
دانه: (تروح تركض) هههههههه اشفييج
جواهر:طحت من الدرج
دانه:فيج شي
جواهركلاطيحه بسيطه بس
دانه:روحي لمحمد ترا بيخليج
جواهر:ياربيي صبر اشوي(تطلع من البيت وتروح لسياره)
محمد:الحمد الله على السلامه ولاعاد تتأخرين مره ثانيه فهمتي
جواهر:التوبه التوبه بس يلا امش
محمد: (يقلد صوتها) التوبه التوبه اقول اكرمينا بسكوتج
جواهر:انت بتقعد عندهم ولا تروح
محمد:لابقطج قدام البيت واروح عند واحد من الربع وبعدين باخذج
جواهر:اوكي خلاص
توصل عند البيت وتصادفت مع ام سعود والخدامه معاها كانو طالعين
ام سعود: ياحيالله جواهرجواهر:هلاوالله خالتي من زمان ماشفتج
ام سعود:والله بخير ولا امج وينهاجواهر:امي افبيتنا وقالتلي اذا شفتي خالتج سلميلي عليهاام سعود:يحليلها امج الله يسلمها يالله يابنتي انا بروح ومعاي الخدامه احرصن على البيت ها
جواهر:من عيوني بيتكم مثل بيتي ياخالتي
ام سعود:تسلمين يلا روحي حق مها لا تذبحنا
جواهر:ههههه انشاءالله ياخالتي الله معاج
دخلت جواهر وعيونها يمين ويسار يمكن تلمح سعود بس خساره ماشافته
مها:ياهلا وغلا بكل الحل
جواهر:هلا وغلا فيج اكثر امبييييي مها اشفييج
مها:بسم الله اشفيني
جواهر:ليش جذي ضاعفه حيل
مها:مسويه رجييم هههههههههه
جواهر:تكفين يالرجيم اذا سويتيه بتختفين
مها:اشدعوه لهدرجه ضعييفه انا
جواهر:لا اضحك معاج جسمج حلوو مررره ههه
مها:لا خليها مرتين هاهاهاااي
جواهر:ملييقه يلا ادخلي داخل الجو خاايس
مها حاطه الحلويات كلها بالصاله فوق الطاوله وقعدت جواهر ومها وسعود كان طالع من فوق واول ماكان يبي يطق الباب عشان يطلع وده يسمعهم اشوي وقف ورا الباب
جواهر:الللللللللللله دووووووووناات احبج مها
مها:ههههههه طق مطاقق ليمن وافق سعود عشان يشتريها يقول طعمها موحلو
سعود ورا الباب:العن يومج يكذبج
جواهر:ليش اخوج مايحبها
مها:كلش كلش
جواهر:صج ماعنده ذووق
سعود: (انتي الذوق كلا خلاص اعلنت من اليوم احلا اكله عندي الدونات انا غراامي الدونات) احم احم
مها:هلا سعود لحظه جواهر(راحت لسعود)اشتبي
سعود:بعد شبي بطلع من البيت
مها:محدماسكك
سعود:بمر من الصاله
جواهعر:يالله انزين مر يلا(راحت لجواهر)ترا سعود بيمر
جواهر:عطيني شيلتي خليه يمر عادي
مها:سعوود يلا
سعود (يمشي ووعيونه سيدا على الباب وده يلف بس ماقدر)
جواهر: (يوه يازين زوله ليته يف يارب لا لا لا راح)
مها:أي نعود لمحور حديثنا
جواهر:أي شنو السالفه الي خليتيني اجي عشانها
مها:اوكي بقولج السالفه صراحه ياجواهر انا ماعندي خوات اتناقش معاهم وامي استحي اكلمها بهالموضوع جواهر انا عمري 18 وبعد شهرين اصير19وتقدمو لبوي ناس مدري اوافق ولالا اهم يقوقلون بعد سنه ونص العرس وانا ودي اكمل دراستي بالجامعه وبعدين اتزوج اشرايج
جواهر:والله يامها انتي صاحبة القرار بس(وتقاطعها مها)
مها:لو انتي مكاني شتسوين؟؟
جواهر:امم اقولهم تنطروني ليمن اخلص دراستي بالجامعه وبعدين اتزوج
مها:طيب واذا قالو تتزوجين وتكملين دراستج
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جواهر:اذا جي مراح تهتمين بدراستج وانا هذا رايي اول اخلص الجامعه وبعدين اتزوج
صح معاج حق بقول هاكلام لامي وامي تقول لبوي وابوي يقولهم
جواهر:هههههههه الكلام سنه ليمن واصل لناس
مها:هي جااب
جواهر:لايكون الاخت تحبه
مها:هاهاهاااي منهو المقرود الي بحبه
مها:لاتطمني اصلا ماكو احد الحين يستاهل الحب حبهم صار لعب
جواهر:ايوالله الناس الحين مايعترفون بالحب والوفىحب مايكون واافي وقليل الي يوفون حيل نادر
مها:آآآه يالحب ليتني اجربه
جواهر:جربيه والله حلو الحب(آآه ياسعوود)
مها:ليش الاخت مجربه
جواهر: (على وشك) انا اعوذ بالله من الحب وخريه عني
مها:ههههههههههههه ليش
جواهر:توالنهااار توه تااوااه تو النهار توااا
مها:يكرهيي لهل الاغنيييه
وقعدو يسولفون لي الساعه 7المغرب
مها:جوجو بروح اقص الكيكه واجي
جواهر:اروح وياج
مها:لالا انا بروح بروحي مسويتلج سربرايس
جواهر:يابنت الحلا خلي السربرايسات لهلها حنا مووجيه سربرايسات
مها:هههههههههه نجرب حظنا
جواهر:يابنت
مها:لا كلمة لا مالها دوا
جواهر:زين زين روحي
راحت مها بتجيب الكيكه وتقصها لجواهر ومها راحت للمطبخ وتحط الكيكه بصحن والسكين كانت بالدرج الي فوق وفوق الدرج كان في صحن من الزجاج وفتحت الدرج ولاماتشوف الا الصحن الي فوق طاح وصار براسها وتفتت القطع وراسها صار كلا دم واغمى على مها
جواهر: (سمعت صوت شي طاح وتكسر) يامها الله يهداج ماابي كيكتج الحين بجيج ومعاها الشاي والحلويات بتردهم للمطبخ واول ما دخلت طاحو الاغراض من ايدها وماتدري شو تسوي
جواهر:مهااااااا مهاااا قومي ياربي شسوي اتصل على الاسعاف لامو الاسعاف مهاا (وقاعد اتصييح)
ماكو ال سعود أي سعود وركضت وجابت تلفونها ودقت على سعود الرقم حافظته جواهر
سعود:يوه من هالتلفون (اول ماشاف الرقم انصدم)جواهر اشتبي يوه تلقينها الحين اكيد مها:الو
جواهر: (تصييح) سعود الحقني سعود تكفا تعال مها قالتلي دقي على سعود(مها ماقالت بس عشان ترقع الموقف)سعود تعال مها طايحه كلها دم
سعود:مهاااااااااا اشفيهاا
جواهر: (تصيح) مدري اشفيها تعال شوووفها تكفاااااا
سعود: (والخوف مبين عليه) الله يستر جاي جاي كاني (يركب السياره ويروح البيت بسرعهويدخل البيت)
سعود:مها مها
جواهر:كاهي بالمطبخ تعال بسرعه
سعود: (شاف شكلها وخاف)بسرعه بنشيلها وبحطها بالسياره
جواهر:انزين(شالوها وحطوها بالسياره وجواهر لبست عبايتها وراحت معاهم
بالسياره سعود مسرع
سعوود:تبين اقطج افبيتكم
جواهر:لا بروح مع مها مقدر اخليها بروحها
سعود:وانا وين رحت
جواهر:انا ابي اروح معاهااا
سعود:انزين
ويروحون للمستشفى ويدخلون مها لطوارىء بالعمليات وسعود وجواهر ينطرون برا جواهر تبكي وقاعده بالكراسي وسعود واقف ومتقطع قلبه علىجواهرواخته الي بالعمليات
سعود:بس ياجواهر قطعتي قلبي مها مافيها الا الخير
جواهر:كلا مني لو اني رحت معاها كان ماصار فيها شي(وتصييح)
سعود:قدر الله وماشاء فعل هذا الي الله كاتبه بس لاتبكين
جواهر:خلاص مافيني شي شوف هذا الدكتور طلع امش انكلمه
سعود:دكتور دكتور مها اشفيها اشصار
الدكتور:انتو اخوانها
سعود:أي دكتولر اشفيها
الدكتور:دنتا ايمانك بالله قوي ياابني وتعرف ان الموت حق علينا وهذا الي مكتووب
سعود: (بصوت عالي ) دكتور مها اشفيييهاااااااا
الدكتور:هذا قدرها ياابني اختك مــــاتــــــت
جواهر:دكتور لا مها ما ماتت مافيها شي اصلا انت تكذب لالالالا مهاااااااااا ما مااااااتت مهااااا لاااا (وطاحت على الارض)
الدكتور:ياسستر تعالي ودي البنت
سعود: (وعيوونه ملت بالدمع وصوته المبحووح)دكتور وينها بشوفها بشوووووووفهاااااا
الدكتور:بس اول شي روح وقع على اوراق الــجــنــيــن
سعود:أي جنين انت شتقول
الدكتور:اختك الله يرحمها جابت ولــــد
سعود:وش اسمها البنت
الدكتور: مـــــــــهـــــا خـــالد
سعود:دكتوور اختي اسمها مهـــا نـــاااصر
الدكتور:اختك باي غرفه
سعود:مدري انت وخر وين مها (ودخل بالغرفه ولقا دكتوره)
الدكتوره: اشفيك اخوي
سعود:مها ناصر وينها
الدكتوره:حطيت لها مهدي ونايمه
سعود:الحمد الله اختي افيها شي اختي مو ميته
الدكتوره:اختك بستين عافيه
جواهرقاعده بالغرفه وحاطين لها مهديء وقعدت بصوت التليفون وشالته:الوو
محمد:جواهر ووجع صارلي ساعه واقف برا يلا اطلعي
جواهر:.......تبكي بصووت عالي......
محمد:جواهر اشفييج
جواهر:انا بالمستشفى وتبكي
محمد:ليش
جواهر:مها راحت يامحمد كلا مني مها ماتت ماتت تعال اخذني من المستشفى قبل لا امموووت (وتسد التليفون وتجيها الدكتوره وتعطيها مهدي ونامت
سعود:جواهر جوااهر (ويشوف وجهها الي مبين عليه التعب رغم انها كلها تعب بس وجهها صاير حلو)
جواهر:عظم الله اجرك وتصيييييييييح
سعود:أي اجر أي شنو بعد(ويضحك)
جواهر:انت انسان ماعنك احساس اختك توها ميته وتضحك ومستانس وخر عني
سعود:جواهر الي توفت مهااا(وتقاطعه)
جواهر:ومستانس تقول اسمها اطلع برا اططلع
سعود: (بصوت عالي)مومها اختي الي ماتت مها ثانيه ثاانيه مها اختي حيه ومافيها شي
جواهر:.............منصدمه...........
سعود:أي ياجواهر مها مافيها شي
جواهر: (تشوف وجه سعود الي مبين عليه التعب وعيونه الحمر من كثر البكي ) مها مو ميته مها حيه
سعود:أي تبين نروح نشوفها
جواهر:أي نروح ابي ارووح
سعود:ماقلت لا انا يلا قومي
جواهر:تشيل المهدأ الي بيدها وتروح مع سعود:يلا نروح
ويروحون عند مها ويلقونها نايمه ومرتاحه ولاهامها شي بس فيها لفاف برايها
جواهر:ليش حاطين لفاف اشسوو براسها
سعود:بس خمس غرز(ويضحك)
جواهر: (تضحك) يحليلها والله اني خفت عليها حسيت ان الموت جاني يوم سمعت انها ماتت
سعود:عسا الموت لعدوينج لاتقولين هالكلام ياجواهر
جواهر:ليش ماتبيني اقوله
سعود: (انحرج) لأنج غااليه (وياشر على قلبه)
جواهر: (استحت ونزلت راسها وسمعت التليفون يدق)آو هذا محمد شقوله
محمد:الو جواهر وينج
جواهر:انت وينك
محمد:واقف برا عند الاستعلامات
جواهر:خلاص سعود الحين بيجيك سعوود
سعود:لبييه اوه نعم نعم اسف
جواهر:......... محمد برا روح له وقوله السالفه انا ماقلتله انها مو ميته
سعود: ههههههه
ويطلع سعود وجواهر الدنيا مو شايلتها من الوناسه مستانسه من سعود وكلامه لها وحزنانه على مها وحالتها
محمد:شاف سعود وراح له عظم الله اجرك ياخوي وقلبه متقطع
سعود:اجرنا واجرك ويضحك
محمد:اختك توها ميته وتضحك انت اكيد انجنيت اسملا عليك الرحمن الرحيم اوديك المطوع
سعود: هههههههههههههه مانجنيت ولا شي السالفه الله يهداك(وقاله السالفه)
محمد:الله يروعكم جواهر خرعتني بالتليفون
سعود:هههههه حصل خير
في الغرفه>>>
مها:جواهر جواهر
جواهر:هههلا والله الحمد لله على السلامه
مها:انا ويني
جواهر:بالمستشفا
مها:ليش لآي راسي اشفيه انااخر شي اتذكر الكيكه آي راسي يعورني
جواهر:ههههه يلا قومي والبسي عبايتج قبل لايطردونا وبقولج السالفه بعدين انتي تعبانه الحين
مها:ومنو جايبني اهني
جواهر:سعود
مها:ووينه الحين
جواهر:عند محمد اخوي
مها:اها يلا بسرعه بنلبس عبايتي وبنطلع يلاا
جواهر:بسم الله اشفيج
مها:هالمستشفى كلا مزاايين هههههه آآي راسي
جواهر:ههههههههه متفرغه حدج قومي يلا ماكو مزاايين ههههههه البيت البيييييت
مها:حراام علييج
جواهر:انا انتي ماهميتيني بتروحين تشوفينهم بالطقاق بس انا خايفه عليهم لايشوفونج ويتخرعون هههههههههههه
مها:انقلعي يالحيوانه اعلم سعود عليج
جواهر: ههههههههه اتحدااج
مها:ماابي اعلمه كييفي
جواهر:يحليلج (ودق التليفون)يو هذا محمد:الو
محمد:يلا جواهر تعالي برا بنروح
جواهر:خلاص الحين بجي باي يلا مها مع السلامه ترا باكر بجييج انشاءالله وبشوفج تبين شي
مها:لا سلامتج تروحين بالسلامه وان ماجيتي باكر يويلج ولاتنسين الكيكه تراها سربراايس آآي راسي
جواهر:قلتلج خلي السربرايس لهلها وشوفي شصارلج منها يلا باااي ههههههههههه
مها:باااي
تطلع من الغرفه وسعود توه يدخل بين مها وجواهر وسعود ستاره يعني مها ماشافت سعود
سعود:جواهر
جواهر: (وقلبها يدق بسرعه)نــــعــــــم
سعود:مشكوره وماقصرتي صح ان الي راح يكون في مكاني راح يزعل بالي صار باخته بس انا مستانس لأني قدرت اشوفج لمدة ساعات
جواهر: ..................
سعود:تكلمي اشفيج ساكته
جواهر:محمد برا ينطرني مع السلامه
سعود:هههههههههههه الله ويااج
جواهر طلعت مستانسه: احبه احبه واللللله احبااااااااااااااه
محمد:اشفيج مستانسه
جواهر:ها لا مافيني بس مستانسه عشان مها موميته
محمد:ههههههههه موصاحيه انتي اليوم
>>>بالسياره هدوء وجواهر تتذكر الي صار ومحمد يكلم نفسه بصوت صامت
محمد:ياربي ليش يوم قالتلي جواهر مها ماتت قلبي عورني وماقدرت امشي وخفت والدمعات نهم من عيوني وليش استانست يوم عرفت انهاانها اطلعت حيه استانست وراح هم من قلبي كني شايله بسنين وبكلمه راح معقوله احبها لا يبا أي حب أي خرابيط بس شنو هذا الي صاار لي (وقطع افكاره جواهر)
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جواهر:محمد وربي جوعانه مر المطعم ابي اكل
محمد:اوكي من عيوني يا اختي الغاليه
جواهر:اختك الغاليه غريبه
محمد:ليش غريبه الا صح قوليلي شلونها مها الحين
جواهر: (تضحك) براسها خمس غرز ياحليلها هالبنت مجنونه
محمد:ليش
جواهر:تضحك لا ماكوشي(تذكرت مها يوم قالت امشي نشوف المزايين)
شرا محمد حق جواهر اكل وسدت جوعها وراحت البيت وراحت حق غرفتها وسيدا حطت راسها بالفراش بس مانامت قعدت تفكر بالي ماخذ عقلها وقلبها
سعود في هالحظه وصل مها البيوقطاها في البيت وكانت امها تنطرها واول ماشافت مها طاحت عليها ولمتها واخذتها وسعود راح ومايدري وين يروح وراح عند صوب البحر ووقف سيارته ونزل
سعود:ياناااااس احبهااا احبهااا(بصوت عالي)
كان في واحد وزوجته وسمعو شنو قال وقامو عن مكانهموقالو اكيد هذا موصاحي امشي نغير مكانا
سعود:يشوفهم ويضحك وطلع تليفونه ويفكر ادز لها مسج ادز ولالا امممم بدز والي فيها فيها
جواهر قطع حبل افكارها صوت المسج :يوه من هذا المتفرق واول ماشافت هذا سعود واستانست الله 3مسجات
(تفداك عين تناظرك وانت موجود_ويفداك قلب يذكرك وانت غايب)
(محدن يحب الغير زودن عن النفس_الا انا مغليك زودن عن الروح)
(انت الوحيد الي اوده من الناس_وانت الوحيد الي على البال غالي)
جواهر:امممممممم ادز مسج امم أي بدز
سعود:اللله مسجسن من جواهر جوااااهر
(ان كان تغليني على النفس مره_ترا غلاك يفوق بالوصف تعبير)
(غالين والله مابها زيف واخداع_والحب واضح في كلامي وشعوري)
يقراهم ووده يطيير من الوناااسه ودز مسجات لها
(قلبي وانا ادريبه يحبك ويغليك_تبغى الحقيقه كل كلي يحبك)
جواهر اول ماقرت هالمسج نطت من الوناسه يحبني يحبني ودزت له مسج
(لك وحشه ماهي لغيرك من الناس_انت الوحيد الي اقدر اسميك غالي)
سعود:اناا غالي غالي بقلبها احبك ياجواهر ودز مسج
(اغليك يارمز الوفا والامانه_ياصادق الحب وقليل العذاريب)
جواهر:يحبني ويغليني الله ياسعود احبك ودزت مسج
(يمكن اكون اعز الناس في عيونك_بس انت كل الناس فعيوني)
سعود:يالله انتي مو بس اعز الناس انتي اغلا واعز واحب الناس لي والللللللله احبببببببببج ودز مسح
(ان كان منهو يحبك بالحيل مجنون_اعرف تراني من صفوف المجانين)
جواهر:اول ماقرت هالمسج انجنت:انا المجنونه ياقلبي موانت ودزت مسج
(الي يحبك صعب يقدر يخليك_الله عطاك انسان بالحيل مغليك)
(والله احبه حب ماني مخفيه_حب سكن بأقصى الظماير دخلها)
سعود:أول ماقرا هالمسجين قام ورقص ويدور ويصيح تحبني تحبني والله تحبني ولف وشاف الرجال وزوجته راحو سيارتهم واهم يركضون وضحك عليهم وكتب هالمسج لجواهر
جواهر:شافت المسج ونصدمت ياربي ارد ولالا مكتوب
(جـــــــواهــــــر تـــــــحــــــبينـــي؟؟)
ارد عليه اقوله انا اموت فيه ولا اسكت ياربي ياربي ام امممممم بكتب
اكتلت مسج وبعدين اندمت وقالت:الحين اكيد يقول هذي خبله سيدا قالتلي شعورها والله اني خفيفه وغلغت تلفونها وحطت راسها بالفراش
سعود الدنيا مو شايلته صار مثل المجنون يصيح بصوت عالي ويركض ويغني واول ماشاف مسج جواهر زادت جنونه
(ياويل قلبي لاحل طاريك_امي واهي امي تشك بغلاها)
(وشلون مغليك وانا الي اموت فيك أحـــبـــك...)
سعود:تحبني جواهر تحبني ودز لها مسج مكتوب فيه
(والله احبك وانشغل فيك واغليك)
(احبك ياجواهر والله والله احبك من اول نظره شفتك فيها بالحديقه ومن اول كلمه قلتيلي اياها اشوي وخر يوم كنت واق على الباب احبك احبك احبك ياجواهر يا جوهرة قلبي)
جواهر:ماجاها النوم ودها تشوف شرد عليها وفتحت التليفون وتقرا المسج وطارت من الفرحه سعود يحبني قال يحبني ودزت مسج
(تصبح على خير يلا روح نام وتقطا عدل لاتمرض)
ضحك سعود اول ماقرا المسج ودز لها مسج
(وانتي من اهلا انا عادي امرش بس انتي لا)
وجواهر نامت وسعود راح للييت وحط راسه ونام واهم مستانس مع انه تعباااااااااان من الصبح بس نام نااام وحلم بجواهر
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذا الجزء الثاااااالث انشاالله
يعجبكم



وشكـــــــرا

ابي ردووووووود عشان اكمل
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـــــزء الــــــرابــــــع>>>
قعدت جواهر الصبح من النوم وكل شي بجسمها يعورها
جواهر:آآآي آآي راسي وبطني يعورني يمااا
دانه:جواهر بس عاد بنام الساعه الحين 9الصبح
جواهر:دانو قومي جيبيلي حبة بندول وبطن بسرعهه
دانه:ليش اشفيج
جواهر:بطني يعورني آآآي قعدي امي
دانه:بروح اندي امي>>راحت غرفة امها>>يمه يمه
ام فهد:نعم اشتبين
دانه:يمه جواهر تبكي بطنها يعورها
ام فهد: (فتحت عيونها) اشفيها
دانه:مدري تعالي شوفيها
ام فهد:بسم الله الله يستر>>راحو عند جواهر
جواهر: (تبكي)يمه بطني يعورني
ام فهد: (تلمس راسها)قومي الحين بوديج المستشفى حرارتج مرتفعه
جواهر:لايما مالي خلق لدكتور ابي حبة بندول وبطن واكلهم اذا ماصرت زينه اروح
ام فهد:دانه ووجع روحي جيبي لأختج الي تبيه
دانه:بسم الله انشاءالله
جابت دانه الحبوب حق جواهر واكلتهم ونامت وصارت الساعه 11ونص
بيت ابو سعود>>>
قعد سعود من النوم وسيدا راح لتليفونه ويقول يارب مسج يارب مسج واول ماشاف 1 الرسائل الوارده استانس واول مافتحها لقاها من الشركه
سعود:اووف الشركه بدز حق جواهر
(صباح الورد والعنبر وريح العود والريحان_صباح احلا من الدنيا ليا طابت لياليها)
(اغليك وارتاحلك وان غبت اشتاقلك_تستاهل الحب والحب يستاهلك)
وينطر وينطر بس ماكو رد
سعود:الله يستر ياجواهر لايكون صاير فيج شي ولا ندمتي انج دزيتي لي مسجات ويمكن تكذب علي يوم قالت احبك لا يبا الغايب حجته معاهالله يستر>>راح تحت ولقا امه>>يمه تبين شي
ام سعود:ياولدي اليوم عندي موعد وماعندي غيرك يوديني
سعود:ومتا الموعد
ام سعود:3
سعود:خلاص يما انشاءالله راح اوديج
مها:وين تودي امي
سعود:بسم الله من وين طلعتي وانتي شكو
مها:بروح معاكم
سعود:انتي وراسج وبعد تبين تروحيين
مها: هي هي مليق
سعود:يلا انقلعي ماكو روحه اشتبين جايه
مها:بروح لتليفون
سعود:من يتكلمين
مها:وانت شكو(راحت لتليفونودقت على بيت جواهر)الو
دانه:ااالو
مها:اهلين دانه
دانه:هلا فيج
مها:شلونج شخبارج
دانه:بخير وانتي صج هههههههه فيج 5 غرزات الحمد الله على السلامه هههههههههههه
مها:ليش تضحكين ووجه الله يسلمج وين اختج جواهر
دانه:والله ناايمه
مها:نايمه لهل حزه
دانه:أي حرام مريضه
مها:لايكون مراح تجيني اليوم
دانه:شكو امس كانت عندج
مها:هي قالت بتجيني اليوم
دانه:والله جواهر مريضه حيل بعد
مها:اذا شفتيها قوليلها مها تقولج ماتشوفين شر وسلميلي عليها اوكي دندن
دانه:اوكي موه موه بااي
مها:بايات الله يستر اشفيها جواهر
الساعه 2 ونص
ام فهد:جواهر يابنيتي قومي حرارتج ارتفعت يلا ابوج برا بالسياره بوديج المستشفى
جواهر:يماااااااه
ام فهد:لاتدلعين يلا قومي
قامت جواهر ولبست عبايتها ونقابها وراحت لسياره>>
ابوفهد:ماتشوفين شر يابنيتي
جواهر:الشر مايجيك يبا
ابوفهد:ها شلوننج الحين
جواهر:ازويينه
ابوفهد:افا الحين بوديج لدكتور وتردين مثل الحصان واحسن
جواهر:انشاءالله
وراحت جواهر وامها لقاعة الانتضار
جواهر: (بسم الله هذا اشفيه يخز جذي لا والبلا جيكر لونه مزيون قلنا انزين)يما متا دورنا
ام فهد:باقي 6 ارقام وبعدين احنا
جواهر:يووه ماصار زحما الا يوم جيت اووف
ومرت ربع ساعه وام فهد وجواهر ينطرون ولا الفجئه ودخلت ام سعود وسعود وجواهر ماشافت سعود بس ام فهد شافت ام سعود
ام فهد:ام سعود
ام سعود:هذي ام فهد ولالا
سعود:ام فهد منو
ام سعود:أي اهي ياسعود انا بروح اقعد عندها وانت خلك قريب مني لأني ما اعرف للأرقام
سعود:انشاءالله يمه(ويشوف ام فهد وكان يمها بنت (جواهر)ومنزله راسها >>ياربي هالبنت منو
ام سعود:ياحيالله ام فهد خير عساماشر
ام فهد:الله يحييج لاماكو شي بس جواهر تعبانه اشوي
امسعود:جواهر يابنيتي عسا ماشر اشفيج
جواهر(رفعت راسها وراحت عيونها بعيون سعود الي قاعد بعيد اشوي بس مقابلها)الحمد الله(هذا سعود ايوالله سعود ليش جاي)
في اجواء ثانيه سعود وجواهر يكلمون بعض بلغة العيون
سعود: (الي قلبه يععوره من جواهر الي مبين التعب من عيونها)ويين تليفونج(بس بصوت صامت يحرك شفايفه ويأشر بيدينه بدون لا احد يحس)
جواهر(ماتقدر تسوي مثله)هزت راسها واهو فهم هزت راسها بلا يعني مو معاها
جواهر:يمه اشوي ابي تليفونج
ام فهد: (مندمجه مع ام سعود)هاج الجنطه
جواهر(تكتب مسج حق سعود)
سعود:شاف المسج(شلونك سعود شخبارك ليش جاي المستشفى لايكون مريض)ويكتب لها مسج
جواهر: (الوضع محطوط على العام)(دلال فاقده الامل ان احد يدز حق امها مسجات فحاطه النغمه ملت المسجات بصوت هنوف ههههه اختها يعني مقلب والخبلات نسوه وانفضحت جواهر)وجواهر ماتسمع الا صوت المسج المزعج الي يفشل ((يماااااااه جاااااااااااالج مسسسسسسسج))
بصوت مزعج وعالي وجواهر وجها يقط الوان وام فهد ماحست لأن سمعها خفيف ومندمجه مع ام سعود والناس كلهم يشوفون جواهر وسعود ميت من الضحك
جواهر:يمال الي يمحيكم ياهنوف ودانه انا اوريكم يافشلتي فشلاه مالي وجه اشوف سعود يمهه ليش وحطت الوضع على سايلنت)
وتقرا المسج
(والله ياجواهر كنت حاس ان فيج شي وقلبي عورني صج ان قلبي معورني بس مستانس اني شفت احلا عيون بالعالم الحين قداامي قاعده قدامي أحــــبـــــــج والله)
جواهر:يووه ياسعود انا الي احبك آآه وكتبت مسج
سعود: (يفتح لمسج)(انا ما فيني شي بس عوار بسيط وبيروح يلا بعطي امي التليفون باي)
جواهر عطت امها التليفون وطبعا مسحت الرسائل وبعدين عطته امها وقعدت تشووف بعيون سعود وتضحك لأن يسوي حركات
نادو جواهر وامها وراحو عند الدكتور
الدكتور:اااي فيكي أي ياجواهر
جواهر: (تكفا قول اسمي عدل) بطني يعورني
الدكتور:فين أي مكان اومي عايز اشووف
جواهر: (يوه يالدكتور الغثيث)هني فوق اشوي أي اهني
الدكتور:آه دا انتفاخ بسيط ومش حيطول وانا حعطيكي الدوا وانشاءالله مش حيوجعك مره تانيه
جواهر:مشكور مشكور يلا يمه(تبي الفكه)
وطلعت جواهر من غرفة الدكتوروشافت سعود وضحكت ونزلت راسها
سعود:يويييييييل حاااااااالي منها اه ياجوااهر
أم سعود:ياسعود ياسعود دورنا راح
سعود: (سرحان بعالم ثاني عالم مافيه الا اهو وجواهر)
ام سعود: سعود
سعود:هلا يمه
ام سعود:شوف الرقم رقمي ولالا
سعود:لا يمه تو الناس
ام سعود:لايكون رقمي راح ولا طاف
سعود:لايمه باقي 3 ارقام بعدين رقمج
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعود:لايمه باقي 3 ارقام بعدين رقمج
ام سعود:اقعد شوف الشاشه مالت لارقام مو تسرح مناك ومناك
سعود:هههههه انشاءالله يمه
وجا رقم ام سعود وراحت لدكتور وطلعت ووداها سعود البيت
واول مادخلت جواهرالبيت سمعت تلفون البيت يدق
جواهر:الو
مها:الو الحمد الله على اسلامه
جواهر:الله يسلمج
مها:هلا بالي الي قالت لي بتجيني اليوم
طجواهر:هلا فيج والله يامها تعبانه حيل وتوني جايه من الطبيب
مها:هههههههه ها بشري في مزايين
جواهر:والله فاضيه عبالي بتقولين بشري اشقالج الدكتور مالت عليج
مها:يلا جاوبيني
جواهر:مابي
مها:ووجع قولي ترا انا اشوي بروح
جواهر:لييش
مها:بغير الشاش الي براسي قولي في ولا لا
جواهر:أي والله في بس مااعطي وجه انا
مها:قوليث الصج انتي ماتعطين وجه ولا هم
جواهي:جب يالحيوانه يلا بروح انام مالي خلق سوالف وصخه
مها:وصخه هههههههه يلا روحي يالبراءه
جواهر:بااي
مها:بايات
راحت جواهر فوق غرفتها وتفتتح تليفونها وتقرا المسجين الي من سعود وتغلق جهازها وتحط راسها وتنام مع ان الساعه كانت 6 بس تدرون المريض يومه نووم
ومر اسبوع وحب جواهر وسعود كل يوم يزيد
>>>غرفة جواهر
جواهر:دانو اسمعي كتبت شعر وقوليلي اشرايج
دانه:الله اختي تشعر قولي قولي
جواهر:اقول انطمي بس مراح اقول
دانه:لاخلاص صج عاد قولي
جواهر:احم احم لاتضحكيين (شعر كاتبته جواهر لسعود)
انا يادانه ابي احلم بذكرى ليلة البدري
حبيبن لا رسم طيفه يشع النور قدامي
احبه والسهر قصه قراها العشق من بدري
تغردها عصافير الغلا من سالف اعوامي
احبه كثر ماتنبت سنابل شوقه بصدري
واحبه كثر ماتسقي دموعه سوسن احلامي
احس احروفي تكرهني وترميني له بغدري
ولا مني كتبت اسمه احس بضحكة ابهامي
يقول جنون ذا حبي من الدهشه ولا يدري
اجل وشلون لو يدري بأنه مصدر الهامي
تعدى في خيالاتي تجاوز مرتبة قدري
يقيدني وله صوته يدفي بارد عظامي
وياخذني الى اخر مدى من عيني الخدري
يمشيني على دروبه وانا ما احس بقدامي
على ذا الحال انا بحلم بوجه يشبه البدلري
وعليه الله لايهينه يجي ويفسر احلامي
دانه:صح لساانج حلو الشعر حيل عاد يالله قوليلي حق منو كاتبته يلا جواهر انا حاسه انج متغيره هالاسبوعين كلا سرحانه وتكتبين شعر قووولي
جواهر: مااحب احد احبج انتي
دانه:بلا سخافه قوليلي جواهر
جواهر: (حاسه بصدرها كلام ودها تقوله حق أي احد) اقولج بس ماتعلمين احد
دانه:ورب الكعبه مراح اعلم احد بس قوليلي منو ماخذ عقلج ولأول مره بالتاريخ
جواهر:ســــــــعـــــــــود اخو مها
دانه:المزيون الي ذيك المره بالحديقه
جواهر: ايييييييييييييييه احــــــــبـــــــــــــه
دانه:واهو يدري وولا لا مها تدري
جواهر: (ماتبي تعلم ددانه على كل شي)لا بس انتي
دانه:مثل حالتي يعني
جواهر:ليش من تحبين
دانه:فارس احلامي
جواهر:منو
دانه:ووجع اقولج فارس يافديت اسمه فارس ولد عمي
جواهر:دانو الفلم طلع امشي نشوفه
دانه:أي نسيته كلا من فارس وسعود هههههههه
جواهر:امشي قدامي لاتفضحينا بس
راحو لصاله الي فوق ويشوفون التليفزيون
يدخل فهد عليهم واهو يغني:احبك لو بعيد الدار عني>>
دانه:فهد فهد
فهد:بسم الله اشفيج
دانه:ليش اتغني
جواهر:وانتي شكو خليه يغني
فهد :أي صح على قولت جواهر شكو انتي
دانه: (فيها لقافه)لايكون تحب(وتطالع جواهر)
فهد:الحب آآآآآه يالحب >>وراح عنهم
دانه:هههههههههه جواهرطلع مثلنااا
فهد يطلع من الغرفه ويروح الحمام يبي يتسبح :دانو انا بتسبح قبل لا اطلع خلي ميري تجيب دشداشتي وتكويها
دانه:اوكي خيو (ويدخل الحمام وتسمع دانه صوت تليفون فهد يدق)جواهر جواهر تليفون فهد يدق
جواهر:وشسويله بس اسكتي بشوف الفلم
دانه:بروح اشوف منو يدق
جواهر:دانه ووجه بس اثقلي
دانه: (راحت تركض غرفة فهد وراحت صوب التليفون)جواهر تعالي بسرعه
جواهر:ووجع انتي الي تعالي
دانه:تعالي شوفي شنو مكتوب هذي الي يحبها
جواهر(راحت لها تركض)انتي اشفيج اطلعي بسرعه
دانه:تعالي اقري اشمكتوب والله طلعت تحب يافهيدو
جواهر:مكتوب(نـــور الــدنيا>>يتصل بك)الله يالحب(ويسمعون صوت الحمام ينفتح)دانه دانه فهد جا دانو وين نروح
دانه:تعالي تحت السرير أي تحته بسرعه انخشي
جواهر:لالالا
دانه:تعالي ولا بيذبحنا (ونخشو تحت السرير)
ويطلع فهد من الحمام ولابس الروم ماله
فهد:دااانه جوااهر يالله وين راحو يمه(ويروح غرفته)
جواهر: (بهمس)دانه دانه فهد دخل يماااي
دانه: اسكتي لا يسمعنا
ام فهد:فهد اشفيك اشتبي
فهد:يمه ماكو شامبو بالحمام عندج شامبو
امفهد:انا قلت حق هنوف تحط واحد اليوم الصبح بدارك
فهد:وين
ام فهد:مدري وين حطته دور فيق السرير ولا تحته(وقف قلب دانه وجواهر)وانا بدور بالكبت
فهد بيدورب بالسرير مالقا واول مانزل راسه تحت السرير>>>>>
ام فهد:فهد كاهو لقيته هنوف حاطته بالكبت
فهد:وينه اوكي يمه عطيني
جواهر:ددانه دانه
دانه:ها فهد راح ولالا طلي
جواهر:ياعساني مااطل انتي الي جبتيني اهنيه طلي
دانه:هههذي امي طلعت اكيد فهد راح يكمل السبوح يلا اططلعي
جواهر:اطلعي انتي اول
طلعو من تحت السرير وراحو لصاله يكملون الفلم
جواهر:آآي ظهري شفتي يالخايسه اطلعت اللقطه الي ابيها
دانه:أي لقطه
جواهر:يوم جون المزيون يروح لرايتشل وو
دانه:وشنو قولي
جواهر:خلاص اللقطه راحت شوفي متا الاعاده
دانه:معرفشي
جواهر:ياحسافه ياجون ورايتشل
دانه:يووه يامناحي ومزنه شفتي مسلسلهم امس
جواهر:من جون لمناحي اقول فارقي ولا اكرمينا بسكوتج
(ويطلع فهد من الحمام)
جواهر:نعيما
فهد:الله ينعم عليج
دانه:فهد فهد ترا نورالدنيا دقت(زل لسانها)
جواهر:دانه ووجع وجع انطمي الحين بيذبحنا
فهد:صج والله تعالي وانتش شكو تفتشي تليفوني دقايق بس اتبدل واجي واخليج تشوفين نور الدنيا عدل
دانه:عشان نور الدنيا لاتسو فيني شي بلييز
فهد(سمع صوت التليفون يدق)اااوريج يادانو
دانه:روح شوف يمكن نور الدنيا ههههههههههد
جواهر:هههههههه على فكره حلو الاسم
(فهد يروح غرفته ويسكر الباب)
دانه:جواهر قومي
جواهر:استر يارب وين
دانه:انا بروح اسمع فهد ونور الدنيا شيقولون
جواهر:داااااااانو لااااااااالاااااااااا
دانه:كيفج انا بروح(وتروح وتحط اذنها على الباب)
فهد:ياعمري والله كنت بالحمام اتسبح::افا انا ماارد عليج عسا روحي تروح اذا فكرت اني ماارد عليج ياقلبي >>>ويتكمل الحديث
جواهر:ددداااااااااانه(بصوت عالي)
دانه:ووجع فضحتيني اشتبين
جحواهر:لااتسمعسن عيب
دانه:تكفين يالادب سمعت بس مراح اققولج
جواهر:دانه دندن دندون دندادوندا حبيبتي كل اسامي الدلع قلتها
دانه:لابأحلامك لابأوهامك(وتغني الاغنيه)
جواهر:اهون عليك اهوون عليك ياحيبي اهون عليك حرام عليك حراام عيك اذا انا اهون عيك>>وتغني الاغنيه
دانه:اشفينا قلبناها امسيه غنائيه هههههه
جواهر:دانه اشقالو
دانه:قال فهد والله طلع بالحب اخوناههههه
جواهر:اشقاااااال
دانه:يقول عسا تروح روحي اذا فكرت اني ما ارد عيج
جواهر:هههههه فديت فهودي الي طايح بالحب
فهد: (يطلع م غرفته)ها خواتي تبون شي
جواهر(دانووه شكلا نسا يطقج)لا سلامتك
دانه(نسا من نور الدنيا)سلامتك يابتاع نور الدنيا
فهد: داااااااااااااااانووووووووووه
دانه:التوبه التوبه وربي التوره الله معاك اخوي
فهد:لسانج يبيله قص
دانه:فهودي حبيبي شسم نور الدنيا
فهد:وشتبين بسمها
دانه صعب نووور الللدنياا ابي اسمها بلييز
فهد:اسمها نــــــوره نور الدنيا
دانه:الله اسمها نوره نور الدنيا مثلب بعض
فهد:تدرون والله عطيتكم وجه اكثر من اللازم
دانه:ماالومك طايح بالحب الفال لنا
جواهر: (طقت دانه بيدها)ووجه دانه استحي
فهد:انا اشقلت
دانه:ولا شي روح نووره تنطرك هههههه
فهد:انا شسوي فيج مجنونه انتي
جواهر:فهد خلها مجنونه
فهد:لازم اادبها(ويقرب صوبها وتنط دانه ورا جواهر ويقرب فهد عندها)
دانه:آآآي فهد لاتطقني والله اعلم ابوي
محمد(يدخل)الله الله هوشه ايوا يافهد وايوا يا فهد
دانه:والنت معاه والله اني مضلوومه جواااهر
جواهر:حيلك فيها لسانها وصخ ويبيله غسيل
محمد:ايوا ياخوي لاخلصت منها عطنياها بطقها
دانه:آآآآآي يبا يبا وينك وخر عني فهيدو لاتخليني ارفع صوتي عليك
محمد:تكفين يلا ارفعي
فهد:يلا اتحداج
دانه:فهد محمد روحي لاتخلوني ابكيكم ترا لحد الحين ماعصبت
فهد:يلا بكيني ابي ابكي
دانه:مصيرك ابتبكي من نوره آآآي روح
فهد(من سمع هالكلمه نغز قلبه)عدلي لسااااااااااانج(وراح
محمد:لا فهد طقها يلا يافهييدان لا رااااااح
دانه:روح انت بعد
محمد:دانو لاتلعبين معاي ترا انا موطيب مثل فهد
جواهر:بس عاد ثلاث ارباع الفلم مافهمتا اننطموووووووووو
محمد:غيري الغناة حطي على الجزيره
دانه:ااالجزيره بعينك ابي اشوف هالفلم
دانه:الجزيره بعيني انتي قد هالكلمه
دانه:قدها ونص نص نص
جواهر:روحو تهاوشو اهناك يلا براااااا
محمد:انتي انطمي لا اتهاوش معاج انتي
جواهر:اهون عليك اهووون عليك(تغني)
دانه:جواهرمن قاص عليج وقالج صوتج حلو
جواهر:جاااااااب يالحيوانه عدال صوتج الحين
محمد: (يدق التليفون)الو هلا والله(جواهر دانه انطمو
سعود:هلا والله بمحمد شلونك شخبارك
محمد:هلا فيك تمام والله انت شلونك
سسعود:بخير والله اقول محمد شرايك تروح معاي انا والربع اليوم البحر سهرتنا صباحي
محمد:الله البحر من زمان مارحت(جواهر ودانه قاطين اذانيهم على محمد وجواهر ماتدري ان الي يكلمه سعود)
سعود:يعني تروح
محمد:أي بروح انشاءالله
سعود:يلا عجل ماتشوف شر
محمد:سعود سعووود(واهني لفت جواهر على محمد)
سعود:هلا
محمد:تبون تصيدون سمك ولا سهره وبس
سعود:مدري والله نشوف الاوضاع
محمد:اها تبيني امرك
سعود:عندي سيارتي
محمد:سعود انا بمرك ونروح مع بعض اوكي
سعود:خير انشاءالله يلا انطرك
محمد:انشاءالله ماتشوف شؤر
سعود:الشر مايجيك
دانه:محمد محمد
محمد:اشتبين
دانه:بروح معاك البحر
محمد:صاحيه انتي
جواهر:محمد ودنا البحر من زمان مارحت له ترا ميصير
محمد:خلاص خواتي بس دقليق بدق على الربع بقولهم يدبرون حالهم عشان خواتي يبون يروحون معاي قولولي اشتبوني اخليهم يجيبون طبول عود ولا شرايكم
دانه:أي احسن قولهم بعد ينزينون ترا ما احب الجياكر
محمد:ابشري من عيوني ماطلبتي شي
جواهر:ومتا بروح
محمد:كيفكم الراي رايكم
دانه:اممممممممم اشرايك الحين
محمد:الحين الحين يلا روحو تزينو واكشخو ماابي ربعي يقولون خواتي جياكر
دانه:صج والله
محمد:أي روحو البسو يلا
جواهر:محمد صج
محمد:بتروحون ولالا
دانه:أي أي
محمد:يلا روحو تبدلو
دانه:صح يلا جواهر امشي نلبس
جواهر:والله حاسه انه يكذب بس يلا اشورانا
وراحو غرفتهم>>>
محمد:والله مساكين (وطلع برا البيت وحرك سيارته)
دانه: (طالعه كاشخه)يلا جواهر بسرعه قبل لايروح محمد ويخلينا اخلصي
جواهر:دانو اخاف يكذب علينا
دانه:لالا كان يتكلم جد
جواهر:أي يلا اطلعي
ام فهد:دانه جواهر اشفيكم كاشخات
جواهر:بروح مع محمد بودينا البحر
ام فهد:الحمد الله والشكر محمد صار له ساعه رايح برا البيت مع ربعه
دانه: شـــــــــنــــــــووو
جواهر:ههههههههااي كنت حاسه
دانه:لاوالله مايصير جذي
ام فهد:دامكم كاشخات ولابسات امشم معاي بروح بيت عمكم سالم
دانه:صج يمه
ام فهد:أي صج
جواهر:يما ماابي اروح انا
ام فهد:لابتروحين وبعدين بيجدون بنات خالاتم ويبونكم تجون
جواهر:منو الي راح يجي
ام فهد:بنت مريم ومحمد الي كنتي معاها بالمتوسط ماتذكريتها هي وش اسمها اسمها اشوي صعب أي تذكرتها
جواهر:منو
ام فهد: مــــــــــراحـــــــــــب
جواهر:مراااااااحب يحليلها
دانه:يحليلها صج انها اشوي غثيثه بس حليوه
جواهر:بالعكس حبوبه وحليوه حيل يمه صج بتجي بيت عمي
ام فهد:أي بتجي
جواهر:خلاص بروح
 

رجــاوي

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
>>>>ويروحون بيت عمهم تركي
ودخلو جواهر ودانه وام فهد داخل البيت وسلمو ام تركي والحريم الي عندها وجواهر ودانه راحو فوق عند ريم وام فهد عند الحريم وتسولف
دانه:ريييييييييم
ريم:بسم الله ماقلتيلي انج بتجين
جواهر:سربرايس
ريم:هلا جواهر هلا دانه شلونكم شخباركم زين جيتم حدي ماله
جواهرودانه:بخير الحمد الله انتي شلونج
ريم:تماامو
ومرت نص ساعه ريم ودانه يسولفون وجواهر تعبث بتلفونها ولا تسمع صوت مسج
(اشفيج ياجواهر صارلي يومين اطرش مسجات وانتي مطنشتني لايكون زعلانه) من سعود
جواهر:يحليله سعود هذا مورايح البحر غريبه هامسج اممم بكتبله مسج
في اجواء ثانيه سعود كان يمشي بالبحر شوي بعيد عن ربعه ويسمع صوت المسج وطار قلبه واول ما فتحاه(نــتــغـــــلى)
ويكتب مسج ويدزه
جواهر:فتحت المسج(والله غالين كفايه تغلي والله ياجواهر في كلام بصدري ودي اقوله لج ترا بدق عليج الحين بسمع صوتج)
جواهر تشوف التليفون يدق بس ماترد(حاطه سايلنت)
وتكتب مسج(اسفه ياسعود والله مقدر سامحني امي تبيني باي)
سعود: (يقرا المسج ويندم على هالحركه)والله اني غبي حيل تسرعت بس شسوي احبهاااااا يابحر أحـــبـــها والله
وفي اجواء ثانيه>>>
فهد(يدق على نوره بس يطلع انتظار)>>
نوره(تشوف التليفون يوه هذا فهد)اقول خالد امي بالخط الثاني اكلمك بعدين باي
فهد:هلا نوره وينج ماتردين
نوره:أي هلاهلا(نوره من النوع الي تقص على الشباب تقول انها تحبهم وتكذب عليهم والله قطاها على اطيب واحد واهي العن بنت)
فهد:وينج يابعد روحي خفت عليج ليش انتضار
نوره:لاهذي كانت امي تبيني حرام حيل تعبانه
فهد:الله يشافيها نوره ابي اشوفج جايبلج هديه ولازم اعطيج
نوره الله هديه شل مناسبه
فهد:بمناسبه ولا بدونها المهم اني احبج
نوره:أي تعال الحديقه الي قدام بيتنا اذا وصلت دق علي اوكي باااي
فهد:صج انها قاسيه بس احبها(صار لفهد مع نوره 4 اشهر اول شهرين كانت تحبه بس بعدين ما هتمت له)
نوره: (دقت على خالد)هلا خالد لايكون طولت عليك
خالد:أي اشوي
نوره:ياحبيبي اسفه بس شسوي امي طولت المهم ابي اشوك اليوم
خالد ماعندي وقت الا الحين
نوره:خلاص تعال الحديقه الي قدام بيتنا تعرفها
خالد:أي أي
نوره:انا قلت حق فهد يجي اهناك
خالد:وانتي ماخلصتي من فهد
نوره:بقوله يتوكل اليوم لأني لقيتك ولأني احبك مووت
خالد:أي هذا الكلام الزين
في بيت ابو تركي
وصلت مراحب البيت وراحت غرفة ريم فوق
مراحب:السلام عليكم
كلهم:وعليكم والسلام
مراحب:جوااااااااهر هلا والله شلونج شخبارج
جواهر:بخير والله انتي شلونج
مراحب:تمام والله
دانه:وشنو يعني انا وريم مالنا ري
مراحب:انتو الزين كلا شلونكم
ريم ودانه:ماشي حالنا
مراحب:جوااهر من زمان ماشفتج تعالي ياسوالف عندي
جواهر:يحليلج يامراحب ماتغيرتي
(مراحب شخصيه مرحه وحلوه بنت بعمر مها وجواهر طويله وحححلووه وبشرتها النطاويه وكل الي يشوفها يحبها)
فهد راح للحديقه وكان مستانس انه يبي يشوف نور الدنيا نووره ويدق عليها:الو نوره انا الحين بالحديقه
نوره:اوكي فهد وين موقف سيارتك لأن في موضوع بكلمك فيه
فهد:فهد:خير انشاءالله موقفها بالمسافط تعالي وانا انطرج
(وتروح نوره للمسافط وتشوف فهد الي كان مزيون اليوم صار احلى واحلى وكاشخ)
نوره(والله حرام الزين هذا يروح بس شسوي احب خالد) هلافهد
فهد:هلاقيج اكثر ياقلبي خير شنو الموضوع
نوره:تعال السياره واقولك(وصعدو السياره)
فهد:خير اشفيج
نوره:فهد انت تحبني
فهد:كلمة احبك اشويه عليج
نوره:زين عطني دليل
فهد:دليل أي دليل
نوره:شفت ماعندك دليل انك تحبني انا ما احبك ولا ابيك وهذا اخر لقاء بيننا(نوره تبي أي شي عشان ماتطول السالفه ولقت هالسالفه السخيفه)
فهد(منصدم)نوره انتي شتقولين
نوره:صراحه يافهد انت ماعندك دليل انك تحبني وانا الي مايحبني ما احبه وانا ما احبك
فهد:ما احبك بكل سهوله تقولينها تبين الدليل تبين الدليل (ويقول لها هالقصيده الي عبرت عن ل الي فيه)
اضحكتني كلمتك وين الدليل_عن هواي الي تقول وتدعي
الدليل الهم والجسم النحيل_وارتعاش الصوت لاصرتي معي
الدليل الدمع من عيني يسبل_يوم هزيت بوداعك مسمعي
الدليل الجرح والصمت الطويل_بأنتظار انك عليا ترجعي
الدليل اني ركبت المستحيل_لجل اغير في عيونك موقعي
يوم كلن عاش في فين ضليل_كنت اسافر واخذ احزاني معي
واعبر الدنيا كما عابر سبيل_شايلن جرح الهوى في اظلعي
ادري ان الوقت لو يعطي بخيل_بس احاول يمكن انسى موجعي
كل هذا وتسألي وين الدليل_عن هواي الي تقوله وتدعي
اعتذكر كلي اسف ماكو دليل_اقنعي بالحب اولا تقنعي
نوره:اوكي ماقصرت يلا باي فرصه سعيده(ماكو احسااااس)
فهد:هالانسانه قلبها حجر يارب ساعدني على نساها (وتنزل الدموع)صح كلامك يادانه مصيري راح ابكي من نوره آآه ليتني القا الماتخون وتحبني بجنون(ويروح صوب البحر)
بيت ابو تركي>>>
ريم:بنات بنات
كلهم:نعم اشتبين
ريم :تبون تشوفون وجه يفتح النفس
دانه:أي أي وين
ريم:الحين ولد جيرانا هذي حزته يروح يشوف حديقة حيوانه الي بالسطح وانا كل يوم اشوفه بس اهو مايشوفني
جواهر:والله طلعتي راعية سوالف
مراحب:والله منتي هينه يابنت خالتي يلا قومي وريني
جواهر:لاوالله انا قلت الحين بتهاوشها وتقولين وريني
دانه:ريم ريم يلا قو
جواهر:يابنات لا
دانه:ماتبين اقعدي ريم مراحب هيا الى المزيون
جواهر:البلا ان فيها مزاييين وانا مااقاوم(يووه فديتك ياسعود)
ويروحون للسطح>>(على فكره هالموقف حقيقي ولالا ياام غمازات هههههههه)
نعود للقصه>>>>>>>>>
ريم:انطرو دقيقتين الحين بيطلع
دانه:ان ططلع جيكر ولا هندي بقطج من فوق السطح
جواهر:الله الجو حلو اهني امشي مراحب نطل
مراحب:لالالالاتطلين
جواهر:ليش؟
مراحب:المكان عالي
دانه:اسسستر على الاخت الحساسه ماتحب المرتفعات
مراحب:جب انتي وانتي متا يجي الي محطمج
ريم:اصصصص اسكتم كاهو جا يوييل حالي
مراحب:الــعـــــن يووومه مزينه
دانه:والله لو اوقف عنده صرت انا الرجال لعنبوه كل هذا زين
جواهر:الله الله حيل بالغتم عادي موحلو حيل
مراحب:عادي بعينج العن يومه يشبه توم كروز عللى صوب صح
ريم:لابعد ماشفتم عيونه ولد السوريه مثل امه
مراحب:أي لون
ريم:خضضضضضضضر
دانه:بروووووح له هدووووووني
جواهر:محد ماسكج روحي
مراحب:اشرايكم نخبل فيه
ريم:لا ووجع ترا يعرف تركي وفارس
دانه:بقط هالطابوقه لعيون فارس(وطاحت الطابوقه على الارض وطلع صوت والتفت عليهم)
ريم:دانه ووجع زين دنقو لايشوفكم
(ورفعت جواهر راسها تحسب انها مومبينه وشافها من لفتها البيضه)
دانه:جواهر لا يشوفج
جواهر:يو شافني ههههه يويلنا من تركي
ريم:اركضو انزلو بسرعه
(ويتراكضن ودانه لابسه نعا كعب وهي تركض من الخوف وماشافت ولا تكسر الموصل مال الماي الي بالسطح)
مراحب:دااااااانه اشسوييييييييييتي
دانه(منصدمه)يووه كلا منكم
جواهر:تصرفو سوو شي
ريم:لالا يويلي السطح كلا ماااي
مراحب:كلا منج انتي ومزيونج ابو عيون خضر جيبي أي شي
ريم:انتي ماتشوفين ملابسي كلها ماي لو رحت راح يعفون كل شي
جواهر:ماكو الا طواقيكم عطوني الي براسكم
مراحب:لا هذي تثبت لفتي
جواهر:جيبيها خنتصرف بسرعه
دانه:انا مقدر شيلتي شفافه
جواهر:يابنات بسرعه تغرقت(خارج القصه)(هذا دورج ياام غمازه هههههه)(نعود للقصه)
(ويقعدون ويشيلون طواقيهم(القبعه الي تحت اللفه)
دانه:ماطاح الا انبطح يعني اشسويتي
جواهر:احمدي ربج على الاقل ينكت ماي اشوي
ريم:امشو تحت يلا بسرعه
مراحب:ياحلوات
جواهر:نعم اشفيج بعد
مراحب:احنا مسويين جريمه وننحاش ونحط الدليل
دانه:مراحب املا عليج اشفيج
ريم:ياربي اشفيييييييج
مراحب:الطواقي موجوده ولو احد شافها راح يعرفون ان احنا الي كاسرينه او بالاصح دانوه اهي الي كاسرته ههههه
دانه:هيهي انتي الي دازتني
جواهر:يووه اسكتو انتو يلا لازم نفتحا مره ثانيه
ريم:لاااااااا ليش
دانه:حسي يالله عليك يالمزيون ريمو ماكو ملابس ولا أي شي اهني
ريم:أي يمكن في
دانه:امشي ندور يمكن نلقااي شي يخفي اثؤنا ههه>>يروحون يدورون
مراحب:شنو هالمصيبه كلي ماااااي
جواهر:انا كلي تغرقت حتا شعري شبكتي انكسرت بثبت فيها الماي وانكسرت هههههههههه
مراحب:جواهر حنا متغرقين متغرقين اشرايج نعميها هي خاربه خاربه خلينا نعميها
جواهر:مراحب انتي بعقلج عقلج فيج
مراحب:وبكل قوته(تقط شيلتها وتفتح شعرها وترفع تنورتها وجواهر سوت مثلها ويتغرقون بالمااي ويصيحوون)
دانه:جواهر لقينا دلاغااااات الحمد الله والشكو اشفيكم
مراحب(واهي تركض)هي خاربه خاربه خلينا نعميها آآي جواااااااهر هههههههه
جواهر:ههههااهاااااااا وناسه عيشو حياتكم حنا منزفين منزفين مراااااااحب لااااااا ههههههههههههه
دانه:ياحياتن ماابيها اكبرن هذا وانتو اكبار ريم (واول مالفت راسها لقت ريم سوت مثلهم وتغرقت بالماي)ريم شتسويين
ريم:عيشي حياتج ههههه وناسه (سوت دانه مثلهم وقعدو يركضون بالسطح الي صار حوض سباحه ويركضون ويضحكون على بعض)
دانه:رييييم شوفي قدامج الطوووفه(طراااااااااخ) ههههههههههههههههههههههه شصاار
ريم:آآآآي والله مااخليج ههههههههه
جواهر: (طلت تحت)لااااااااا يويييلنا
مراحب:اشفييييييييج
جواهر:البيت تحت كلا ماي والجهال يالعبون بالماي تغرقو كلهم
مراحب:رحنا فيها عزالله بنعنس كلنا
دانه:شكووووووو
مراحب:بلا مرت عمج عازمه امت محمد
ريم:ياربي شنسوي
جواهر:ريم ريم وين ننخش
مراحب:ليش بعد اشفيج
جواهر:تركي تركي وفارس يبي يجون امج قالت روح شوف اشصاير يمااااااااااااا
جواهر:جيبو شيلتي وملابسي كلها مااي
دانه:رحنا وطي لفاتنا ماندري وينها ومتغررقين
ريم:ماكو الا نشيل كل شي لنا وننزل تحا يلا بسسرعه (ويشيلون كل شي لهم واول مافتحو باب السطح عشان يطلعون اسمعو صوت تركي وفارس صاعدين فوق)
جواهر:لا لا وين نروح بسسرعه(ويروحون وينخشون كلهم تحت مال الستلايت وكان بعيد عن صوب الماي يعني مكان مضمون انهم مايشوفونهم)
تركي:اففففففف شنو هذا
فارش:امش تعال انسكر الماي الحين وبعدين اننادي العامل يسويه
تركي:يلا بسرعه الجهال تحت عندهم احواض سباحه
دانه:هههههه يحليلهم مثلنا يوه يحلو فارس
مراحب:انطمي انتي
جواهر:يووه
مراحب:اشفييج انتي اليوم
جواهر:لفتي نسيتها لافتها بمال المااي
ريم:لاااا ليش ماجبتيها
جواهر:نسيتها يارب مايشوفونها
مراحب:اسكتم تركي رد
فارس:هاااااا تسكر الماي
تركي :لا سوا عدل
فارس:تعال انت وورني شطارتك
تركي:تعال عند هذا الماي وانا بروح مكانك
فارس:يلا ياقوي
(يروح تركي عند الماي عشان يسكرا بس كان قوي اشوي ويدور شي عشان يلف ايده فيه ويدور ويلقا شي مربوط ابيض واول ماطلعاه يبي يلفه بيده تذكر شي
تركي:هذي كانت على جواهر قبل اشوي وحتا هذي الدوائر الي فيها معقوله جواهر اهي الي كاسرته اكيد الخبله ريم معاهم (وسكر الماي)وخلا مفتاحه فوق الطابوقه عشان يرجع يجيبه لانه متأكد انهم موجودين بالسطح من صوتهمالعالي الي مالاحظاه فارس
تركي:خلاص سكرت الماي يلا امش تحت
فارس:يلا امش ملابسي وملابسك كلها ماي
تركي:أي بروح اتبدل الحين(وطلعو من السطح)
ريم:واخيييرا يلا بسرعه اطلعو
جواهر:بروح اجيب لفتي واجي
>>تركي:يووه نسيت مفاتيحي بروح اجيبهم
فارس:في احد ينسا مفاتيحه(ويروح تركي فوق)
جواهر راحت تجيب لفتها وبهالحظه دخل تركي
جواهر: (يمه هذا اشجايبه)وتنخش عند الماي يعني لو اخذ مفاتيحه شايفها شايفها
مراحب:يووووووووووه يوييييلها ويلاه
ريم:يااااااارب ساعدها يارب مايشوفها
دانه:هههههههههه اختي ولت
راح تركي يجيب مفاتيحه وجواهر واقفه وخايفه واول ماراح صوب الماي
تركي: (الله واكبر كنت داري انها جواهر حتا واهي متبلله مزيونه)
تركي واقف ويشوف جواهر كانت حدها متبلله وشعرها المفتوح اسود وطويل وشكلها يكسر الخاطر وخايفه ومتجمده من الخرعه ماتحركت يعني شافت تركي وتركي شافها
تركي:عيب هالحركه ولاتسوونها مره ثانيه فهمتي(واخذ مفاتيحه وطلع)
جواهر: (منصدمه وخايفه ومنحرجه) فشلاااااااااا لااااااااااا
ويجون عندها مراحب وريم ودانه
مراحب:اشفيييييج
جواهر:شاااافاااااااني مفرررع
دانه:لايكون جته السكته من شكلج
ريم :تهاوشو بعدين يلا امشو تحت
مراحب:يلاااااااااااااااا
ويروحون تحت ويدخلون غرفة ريم وتنشفوون من الماي الي فيهم ويتبدلووون
دانه:ريييم قصري على التكييف بررررررررد
ريم:تعالو الخدامه جابت العشا تعالو ناكل
مراحب:الللللللله عاد جوعانه
ويتعشون ويخلصون ويسولفون ويضحكون على الي صار لهم
هههههههههههههه (عشت هالموقف)
ام فهد:جواهر دااااانه يلا بنروح
جواهر:انشاءالله يمه يلا بااي بنات دانه يلا امي معصبه
دانه:ريمو لو قال تركي أي شي رقعي ها
ريم:ادعووولي
مراحب:يلا الله معاااااااكم
دانه:باااااااي
ونزلو تحت ويطلع ترككي ابوجه جواهر ودانه
دانه: (تطق جواهر افبطنها) شووووووووفي
جواهر:آآآآآآآآآآي اشفيج
دانه:تركي تركي
جواهر:وينه
دانه:قداااااااااااامج
جواهر:لاتحطين عينج بعيينه يلا اركضي ولو سلم لاتردين بسرعه
تركي هلا بنات عمي
دانه:يلا جواهر امي راحت
جواهر:يلا يلا
تركي:ههههههههههههههههههه
جواهر: (ضحكت من سرك)
ويروحون جواهر ودانه البيت وسيدا اول ماراحو حطت دانه راسها بالفراش ونامت بس جواهر فكرت بسعود وبأخر مسج له
(ياكلام افقلبي ياجواهر ودي اقوله لج)
جواهر:ادق ولا لا امممممممممم ادق(ودقت بس دقه وخافت وسكرته)
>>>سعود قاعد مع الربع بالبحر طبول واغاني وسوالف ودق تليفونه واول اشاف الرقم فز من مكانه
محمد:وين وين
سعود:لا والاشي
ناصر:خلووووه اكيد حبيبت القلب ههههه
سعود:وربي انهاااا تسسسسوااااكم
محمد:طااااااايح بالحب
ناصر:معذوور(والشباب يسولفون عن الحب وسوالفه وسعود راح بعيد عنهم)
جواهر:يمه هذا سعود يدق ارد ولالا امممممم الو
سعود:هلاااااااااااااا جواااااااااااااااااااهر مو مصدق والله جوااااااااااهر
جواهر:شلونك شخبارك
سعود:اسعد انسان بالدنيا
جواهر:سعود قول الي عندك بسلرعه وبسكر التليفون
سعود:تبيني اقول
جواهر:أي
سعود:أحـــــــــبــــــــك
جواهر:سسسعووووود لا جد انت قلت باخر مسج انك تبي شي ليش فيك شي
سعود:تعبااااان ياجواهر
جواهر:اشفييك
سعود:طايح بالحب
جواهر:ومنو سعيدة الحظ
سعود:وحده مو معبرتني وشكلها ماتحبني
جواهر:لا صدقني انها تحبك تحبك حييييييييل
سعود:ابيها تقولها
جواهر:وانا مانمت لهل حزه ومن زمان احاتي طلعت الله يستر عليك بس يلا بنااااااام
سعود:افااااااااا
جواهر:تبي شي
سعود:أي
جواهر:شنو
سعود: أولا لا تقاطعيني
جواهر:ثانيا واخيرا
سعود: انتي تحبيني
جواهر:ههههههههههههههه
سعود:فديييييييت الضحكه يلا قولي
جواهر:مقدر استحي
سعود:ماكو حيا بيني وبينج قوليها قوليها ياجواهر واشفي جروووووووووح
جواهر: أحــــــــبـــــــــك ... (وتسكرالتليفون بوجها)
سعود: فدييييييييييييييييييييييييتج
جواهر(فشلا سكرتا بوجها بكتب مسج)
سعود يسمع صوت مسج ويقراه
(اسفه اني سكرت الخط بوجهك يلا مع السلامه ودير بالك على نفسك واشوي اشوي وانت تسوق ههههههه باي)
سعود:ورب الكعبه قسم بالله احبج احبج احبج
ويروح لربعه واهو مستانس ويغني
محمد:هاااااااااا اشصار
سعود: يكمل اغنيته
ناصر:لا الأخووووو صج طايح بالحب

وترقبو الجزء الخامس
 
إنضم
11 أبريل 2008
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أححححححححححححححححح قلبي ياويلي ويلاه وربي قمت ابجي ياليت يصير معاي جذي

يعطيج العافيه اختي وربي القصه عجييييييييييييييييييييييييبه تهبل تهبل مثلج
 
إنضم
11 أبريل 2008
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وييييينه بس ويييييييينه الجزء الخامس تكفين لاتطولين اموت بعدين
 
إنضم
12 أبريل 2008
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلاااااااااا والله اختي رجاوي

فديتج القصه جنااااااااااااااااان

عفيا كمليها باسرع وقت
 

بنات حواء2

*مساعدة مشرفات قسم المعلمات*
إنضم
6 يوليو 2007
المشاركات
13,898
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
حبيبتي ليش تعلقينه ليش ماتنزلينه مره وحده :)
 
إنضم
11 أبريل 2008
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياللـــه رجاوي تكفين لاتطويلنها القصة جناااااااااااان اذا قريتها أندمج نزليها كلها مره وحده لاتزرعينا جذي بلييييييييييييييزززززززززززززز:tek: