مضيت دروب الحب وكنى غريبه

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هند فتحت عيونها وطالعت اللي قدامها يوم شافت ريم تذكرت خالد قامت بسرعة وضمت ريم وهي تصيح
ريم::هند حبيبتي مالة داعي هالدموع هذا يومة
هند وصوتها مشبع من البكاء::راح الغالي ياريم راح وهو مايدري اني احبة راح وكل هذا بسبتي كان جاي مسرع علشاني وبسبتي مات
ريم تسمع هالكلام وجلست تبكي
ريم::لاتقولين كذا ياهند ذا مقجر ومكتوب لاانتي ولاانا نقدر ناجل القدر
هند::بس ياريم مادرى اني احبة مثل مايحبني
ريم::ومن قالة انة مايدري خالد الله يرحمة يدري انك تحبينة
هند قامتمن حظن ريم وبفرح تطالع ريم ::صدق يدري وشلون
ريم ابتسمت::هذا يالغالية قبل شهرين كان خالد عندنا
خالد::ريم برايك يعني ومن وجهه نظرك ومن خلال معاشرتك ومعرفتك بهند
ريم::ههههههههههه وش عندك صرت دكتور سعد
خالد::ومن هو دكتور سعد
ريم::هذا دكتور عندنا بالجامعة ياحبة يتفلسف المهم خلصني وبلا هالمقدمة وش تبي
خالد::ههههههههه والله يابنت العمة وحرم نواف ابي ادري هند يعني متقبلتني والا لا والا يعني حضرتك اقنعتيها بالقمر خالد
ريم::اقول شايف نفسك قمر خلك على جنب ياخوك وبالنسبة لااستفسارك كم تدفع علشان اجاوبك؟؟؟
خالد::افاااا تاخذين مني فلوس علشان سؤال بسيط
ريم::المشكلة ان السؤال بسيط لكن جوابة يكلف الكثير صح
خالد::صح
ريم بمكر::طيب كم تدفع؟؟
خالد بنظرة امكر من ريم::ريموة بتجاوبيني والا ويطلع تلفونة بتصل على********055 يطلع الجواب من عيونك
ريم استحت::طيب ياخلود
خالد::قلتلك قوليلي
ريم::طيب بقولوامري لله هذا يابن الحلال البنت تموت بترابك بعد مو بس تحبك
خالد بفرح::ريموة احلفي
ريم::والله بكيفك تبي تصدق صدق
خالد::يعني تحبني مثل مااحبها
ريم::واكثر بعد
خالد::اااااااااااااه
ريم::سلامتك من الااه يالغالي
خالد::ريحتي قلبي
ريم وهي تمسح على راس هند::شفتي ياهند كان يعرف
هند قربت من اذن ريم وقالت لها شئ
ريم::طيب من عيوني بس لية؟؟
ريم::طيب بس حرام عليك بتعذبين عمرك
ريم::اوكي براحتك
هند::طيب ريم لية هو راح وماقالي
ريم::ردينا كل هذابيد ربك يالغالية وخلاص ابيك تنسين خالد
هندوهي تتنهد::انساة وكيف انساة تهقين بهالسهولة يعني
ريم::ياهند ادري صعب علينا نسيان خالد وعلى فكرة انا اكثر وحدة متاثرة بوفاتة لان خالد كان يعنيلي الكثير علاقتي بخالد مو علاقة بنت بولد خالها علاقتي فية اكثر من اخوة بس ابيك الحين تشوفين عمرك
هند::طيب ابي الشئ اللي طلبتك ريمة مي فية
ريم::طيب وتفتح ريم شنطتها وتطلع صورة لخالد وتعطيها هند
هند وهي تطالع صورة خالد واحزن باين بعيونها::مستحيل اتزوج غيرة ليتني اموت
ريم::لا ياهند وش هالكلم ان شاءالله اشوفك عروس وافرح بعيالك بعد
هند::قلتلك مستحيل اتزوج بعد خالد لو يجيني اللي يجي
ريم ماحبت تظغط على هند قالت في نفسها فترة وبتعدي
ريم::اقول هنودة وش رايك ننادي سارة ونجلس تحت زمان مااجتمعنا
هند بابتسامة::طيب
الا بفتحة الباب عليهم
سارة::ها خيانات صايرة من وراي طيب انتي وياها
ريم وهند طالعن بعض وضحكن::هههههههههههههههههه
سارة::بعد بعد يضحكن ان شاءالله تضحكن بلاسنون
بس سارة يوم طالعتهن يضحكن فرحت من قلب
ريم::حرام عليك هالمرة ظلمتيني توني اقول لهنود خلينا ننادي سارة صح هند
سارة::قال من شهدلك يابا الحصين
ريم وهند فرطن ضحك على مثل سارة اللي تورطت ماعرف كمالتة
ريم::اقول نزلنااحسن
ونزلن البنات وجلسن بالمجلس ضحك وسوالف
ريم::الا صح انتن وتطالع ريمة وسارة ماحلني اصير خالة
هند::اية صح ابي اصير خالة وعمة بنفس الوقت
ريمة::لا والله انتي وياها اية مو حضرتكن اللي تتعبن
ريم::هههههههههههههههه كفك هنود
سارة::تبن الصراحة
ريم::اية نبيها بسرعة
سارة وهي مستحية::بصير ام
ريم وهند بفرح وصرخة::لااااااااااااااه احلفي
سارة::والله
وتروح ريم تضم سارة::يابعد عمري انتي اخيرا بصير خالة
ريمة وهند وسارة يطالعون ريم ويضحكون
سارة وهي تبعد ريم::شوي شوي ذبحتيني وذبحتي ولدي قبل لايجي
ريم وهي تبعد عن سارة::من فرحتي والله والله ياسارة كبرتي
سارة تطالع ريم باستغراب::لا والله
ريم::ههههههههههههههههههههههه
هند::ههههههههههههههههه واخيرا بصير عمة وناااسة
ريم::وانتي احظي متى بتكبرين وتصيرين ام
ريمة::انا توني
هند::ريموة عيني بعينك كذا وش عندك تبينهم يحملن
ريم::اسكتي ابي علشان اصير اصغرهن وخليهن يبتلشن بعيالهن ويفكني
سارة وريمة::لا والله
ريم ::انا قايلة مابي ازوجكم بيوم واحد بس من قرادتي صرتن ربع اشوف علي انا المسكينة
ريمة::لا والله انتي مسكينة مرة نواف مسكينة هههه ضحكتيني
سارة::طيب ياريم
ريم تطالع هند::هنودة انقذيني اجتمعن علي حرم رؤؤدي وحرم تروكي
هند بحركة::انا مالي دخل صديقاتك وانتي تعرفينهن اكثر مني
ريم::رحت فيها
سارة::اتصلي خلي حبيب القلب يفزع لك
ريم::شبي فية ادافع عن نفسي بنفسي
هند::اقول انا رايحة اسوي لكم نسكافية من تبي
ريم ::كلنا
هند::طيب
ريم تطالع سارة وريمة
سارة::خير وش فيك تطالعينا
ريم::سولفولي عنكم وكيف الزواج
ريمة::ريم عيني بيعينك كذا انتي خايفة صح
ريم بارتباك::ها انا لا بس اسال
سارة::ريم احنا نعرفك اكثرمنك من ايش خايفة
ريم بارتباك زايد::صراحة انا مو خايفة من الزواج نفسة انا خايفة من مسؤلية الزواج
ريمة::صدقيني ريم يوم تتزوجين تحسين باحساس ثاني تخافين على نفسك تخافين على زوجك يصير عندك وعي بالحياة
سارة::وبعدين ياريم الزواج مشاركة بين الزوجين يعني مو كل شئ على المرة حتى الرجال علية مسؤليات كثيرة وانتي اخذتي واحد مايتقدر بثمن انا مااقول هالكلام لانة اخوي لا اسالي كل الناس وتعرفين
ريم::لا ياسارة ماقصدي اخوك بس عمري ماتخيلت نفسي اكون زوجة وام تدرن نواف يستعجلني بيقدم الزواج وانا ااخرة
سارة حست بصديقتها لانها تعرف ريم زين اكيد ريم تعبانة
سارة::ريم
ريم::لبية
سارة::لبيتي في مكة
ريم::وياك يارب
سارة وبعد ماطلعت ريمة تشوف زوجها وش يبي
سارة::ريم انتي من يوم كلمتيني مرة وانا مسافرة وانتي مو على بعضك ريم انا صديقة عمرك فيك شئ
ريم تحاول تبعد عيونها عن سارة
سارة::ريم لاتحاولين تخفين علي اذا مي عينك فاضحتك صوتك ضحكتك كل شئ يفضحك عندي
ريم::صدقيني ياسارة مافي شئ بس هو اللي قلتلك
سارة::ريم نواف مسوي لك شئ مزعلك بشئ
ريم::لا ابد نواف مافي منة بالعكس مريحني
سارة::اجل وش فيك
ريم::بصراحة وبهالوقت دخلت هند بالقهوة تنهدت ريم وحمدت ربها لان و مادخلت هند كان قالت كل شئ لسارة وتدري بسارة ماراح تفكها بس على الاقل اتاجل الموضوع شوي وصارت ريم تتجنب نظرات سارة اللي فيها الف سؤال وسؤال
ريم::انا اذكر انك رايحة تسوين نسكافية مو قهوة تركية
هند::هههههه بصراحة يوم رحت فكرت وقلت قهوة احسن
ريم::تصدقين احسن خليني اقرا فناجيل هالمهبل
ريمة::اقول سارة ماتحسين انا تهزئنا كثير اليوم ريم احنا طايحين من عينك والا طايحين من عينك
ريم::هههههههههههههههه انتو طحتوا بس تعلقتو بقلبي خخخخخ
سارة::انا ابصم بالعشرة انك مو صاحية
ريم::اقول اشربن واقلبن فناجيلكم وتاخذ ريم منديلها وتلفة عصابة على راسها وتاخذ كحلتها وتحط خط على ذقنها مثل البدويات
هند::هههههههه الله يقطع بليسك وش بتسوين
ريم::اقول اقلبي فنجالك حتى انتي
ريمة::رحنا فيها
ريم::ماسمعت وش قلتي
ريمة::سلامتك بس
عاد قعدت ريم تخربط عليهن وتضحكهن وتقرا فناجيلهن بتخبيص لانها ماتامن بهالاشيااء بس كانت تحوس عليهن تبي ترسم الضحكة على وجه هند
والحمدالله خلتهن يموتن من الضحك عليها ومضى اليوم بسرعة وراح كل واحد لبيتة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام عبد العزيز::اقول يمة خلني افرح فيك
عبدالمجيد::يمة وشلون تفحين فيني زواج وتزوجنا
ام عبدالعزيز::وين تزوجت وانت رامي مرتك ببيت اهلها لاتسال عنها ولاشئ ولاحددتوا يوم العرس
عبدالمجيد::يوووة يمة يعني
ام عبدالعزيز::يايمة ابي اتطمن عليك قبل لااموت وابياشوف عيالك يلعبون قدام عيني وانا خذيت لك شيخة الحريم اللي بتسعدك
عبدالمجيد وهو قايم متنرفز::سوو اللي تبونة
ام عبدالعزيز::اذا تبيني ارضى عليك ابيك تتزوج اليوم قبل بكرة
عبدالمجيد::خلاص حددو انتو العرس وسوو كل شئ
وطلع وخلاهم كان تعبااان مرة شاف جوالة قلب بالارقام لقى رقم العنود كان بيتصل بس حس انة يكرهها رجع شاف الارقام ودق رقم هو حافظة عن غيب اتصل علية بدون تردد
هدى::هلا حبيبي كنت عارفة انك بترجع عارفة
عبدالمجيد::انا تعبان ياهدى تعبان ولا احد حاس فيني
هدى::سلامتك حبيبي وش فيك
عبدالمجيد::امي تبيني خلاص اتزوج العنود وانا احسني مو طايقها
هدى تضايقت يوم طرى العنود تكرهها كره العمى
هدى::طيب خلها مانت مجبور عليها
عبدالمجيد::بس انا ماني نذل مو حقير اخطبها واتركها وش بيقولون الناس عنها
هدى::والحل وش بتسوي
عبدالمجيد::ااااه خلاص يمكن الاسبوع الجاي زواجي
هدى حست بطعنة الحين جاي يتصل علشان يخبرني عن زواجة وربي مابتتهنى ياعبود هالمرة مابكت لا ارت اقوى من امرة اللي طافت
هدى::طيب لية متصل علي
عبدالمجيد::افهميني ياهدى افهميني دخيلك
هدى::وش افهم خلاص انت ببتزوج وانا ماني شئ بحياتك
عبدالمجيد::لا ياهدى انتي كل شئ
هدى::والعنود
عبدالمجيد::حرمة على الورق بس خليني اسكت امي وبعدها بتزوجك مالي غيرك
هدى حست بالنصر شوي
هدى::طيب حبيبي اخليك امي تبيني
عبدالمجيد::طيب بحفظ الله
خبرت ام عبدالعزيز عهود انها تخبر امها علشان الزواج بعد اسبوعين عهود فرحت بهالخبر
عهود::عنودة حبيبتي
العنود::طيب لية مااتصل علي وقاللي
عهود::يمكن يستحي عبدالمجيد خجول
العنود::اية هين خجول
عهود::الحين المفروض تستانسين
العنود::اية صح
عهود::يالله علشان نروح السوق نشتري لك اغراض وعبدالمجيد انتي وحدك بتغيرين طبعة ومع المعاشرة ببين كل شئ
العنود::ان شاءالله يكون كلامك صح
وبدت التحضيرات لزواج عبدالمجيد والعنود اللي راح يكون يوم الاثنين الجاي
نواف::انتي لية كذا
ريم::وش فيني؟؟
نواف::اقولك نتزوج رافضة يعني الين متى بصبر
ريم::امممممممم
نواف::ياربي منك بتذبحيني اقول فراشة خلينا نتزوج طقيت انا
ريم::ههههه فراشه مالها دخل احنا اللي بنتزوج مو هي
فراشه::اقول اذيتوني شغلتكم تتهاوشون صيرو شوي رومنسين اللي يتابعون القصة يبون رومنسية شوي
نواف::هههههههههه خلينا نتزوج ونصير رومنسين
ريم::حبيبي
نواف::عيونة وقلبة بعد
ريم::فديت عيونك وقلبك الغالي
نواف::امري يالغالية
ريم::انا ابي اسافر ابي انسى شوي من اللي صارلي
نواف::سافري ياقلبي وانبسطي بس وين
ريم::انا قلت لاابو وقالي استاذني زوجك بروح لمصر
نواف::روحي وانا بعد عندي سفرة لمصر
ريم بفرح::والله
نواف::والله عندي شغل شهر هناك
ريم::ونااسة اجل
نواف::أي وناسة وانتي ماتخليني اشوفك
ريم::ها لا هناك عادي
نواف::ياسلام وش معنى
ريم::لارحنا هناك اقولك ليش بس بعد زواج ولد خالتك عبدالمجيد
نواف::طيب ياريم نصبر عليك ونشوف يالله عاد توصين شئ
ريم::لا ياقلبي بس انتبة لحالك
نواف::طيب يالغلا اخليك
ريم::اوكي
وتقفل عنة وهي مبسوطة ومرتاحة نفسيا ان نواف بيروح معها
في بيت ام نادر
سعد::هههههههههههه العنود بتتزوج اضحكو ياناس
نور::ياسخفك ياخوي
سعد::تصدقين انك اكتشفتي شئ خطير
نور::هاهاها ماصخ مزحك
ناصر ::العنود وش فيك حبيبتي لية مانتي بمعنا
(ناصر اخو العنود يدرس في البحرية ومتخرج مع خالد ولد خال ريم هو طيب وحنون جدا متعلق اكثر شئ باختة العنود ويحبها موت اصلا زعل يوم عرف بزواجها)
ناصر:::العنود عنودة عنودة
العنود انتبهت::ها هلا ناصر وش فيك
ناصر::من الصبح توم وجيري يتناقرون عندك وانتي ولا حاسة وبعدها اناديك حاقرتني معقولة كل ذا علشان حبيب القلب
العنود ااه ياناصر لو تدري بس خلها على ربك::لا مو تفكير بس تعبانة انا شوي تعرف التحظيرات
ناصر::اها ربي يعينك امانة عنودة اذا احتجتي أي شئ نصور موجود
العنود بابتسامة::فديت نصوري انا
ناصر::قهر بياخذك هالدب عبدالمجيد مني وربي بفقدك
العنود::لا محد بياخذني عنك يالغالي الا صح مو ناوي تتزوج
ناصر::خلي هالدب اللي قدامك يتزوج علشان يجي دوري
العنود::كانها على سعود بتشيب وهو ماتزوج
سعد::نعم نعم كاني اسمع احد يحش فيني
العنود::اقول سعد مانت ناوي تتزوج خل اللي تحتك يشوفون نفسهم
سعد::اها قولي كذا اكيد نصور اللي قايلك افتحي هالموضوع
ناصر::انحطت براسي
العنود::لا حرام عليك انا اللي فتحت الموضوع مع ناصر وقالي خلي اخوي الكبير يعرس وبعدين انا
العنود تقرب من سعد وبصوت واطي::اقول لايكون احد بخاطرك قلي ياخوي ومن عيوني بااخطبها لك
سعد اخ يااختي ضربتي عالوتر الحساس::ها لا مافي
العنود::عيني بعين ياخوي تراني اعرفك اكثر من نفسك مو يعني اني مااشوفك مااعرف
سعد::تدرين محظوظ عبدالمجيد فيك انا لو القى وحدة مثلك تزوجتها
العنود كلكم عارفين قدري الا هو مطنشني::اقول جد سعد تراك كبرت
سعد::يحلها ربك يابنت الحلال
نور::اقول نصور كنهم قطونا على جنب وجلسوا يسولفون
ناصر::نصور اصغر عيالك انا
نور::ياسلام اش معنا العنود تقولك عادي
ناصر::هذا انتي قلتيها العنود شفتي لو انتي اللي ببتزوجين عادي لكن عنود خسارة كبيرة بيفضىالبيت
نور::لا والله وتقوم وتحط يدها على خصرها اش معنى عنود بتفقدها وانا لا
ناصر::انتي صيري ربع حنانها وعطفها وبتعرفين لية
العنود تطالعهم وتضحك راح تفقد هالهواش الحلو كل يوم وراح تشتاق لهم مرة
سعد::اقول العنود
العنود::لبية ياخوي
سعد::لبيتي في مكة يارب
العنود::امين يارب
سعد::اذا محتاجة أي شئ قوليلي بس
العنود::ماريد الا سلامتك
سعد::طيب وش رايك اكشخ اللكسزس او الفياجرا
العنود::ولية؟؟
سعد::لا بس ابي اتمشى وابي اشوف الاكشخ خلي البنات يغازلني
العنود::هههههههههه بصراحة انا احب الفياجرا
سعد::طيب يالله عن اذنكم ياجماعة
نور::اعوذ بالله انت ماتستحمل تجلس في البيت ساعتين على بعضها
سعد::طيري بس انتي احد خذ رايك ويطلع ويخليها
نور حمر وجهها من القهر::ياربي من اخوكم ذا بيذبحني
العنود::تستاهلين انتي اللي تناقرينة
ناصر::عنودة ممكن
العنود::ايش حبيبي
ناصر::ابي انام على رجلك وابي تلعبين بشعري مثل قبل
العنود تبتسم ::ممكن ونص بعد
وينسدح ناصر عالكنبة ويحط راسة على رجل العنود وتقعد تلعب بشعرة
العنود حمدت ربها ان عندها اخوان كذا يحبونها ويخافون عليها
نور::ياسلام وانا يعني مو اختكم
العنود::لا نور حبيبتي ماقلنا كذا تعالي واجلسي عندي
نار وهو مغمض عيونه ومسترخي على الاخر::الا نور انتي أي صف
نور::لا لا انا انهنت اخوي اللي معي بالبيت مو عارف صفي لا اله الا الله
ناصر::شوي شوي كلتيني حشا مايسوا علي كلها سؤال
نور::اية مو مهم بالنسبة لك لكن بالنسبة لي مهم ونص جاوبية عنودة انا باي صف
العنود::هههههههههههههه ناصر نور بثاني ثانوي الحين
ناصر::بثاني ثانوي ماشاءالله ياسرع السنين هالفنعوص صارت بالثانوي
نور::لية مو عاجبتك والا مو عاجبتك؟؟
ناصر::لا من قالة عاجبتني ونص
العنود::الله يقطع بليسكم وربي راح اشتاقلكم
نور والدمعة بعينها::عنودة خلاص لاتروحين مالة داعي تتزوجين
العنود::خلاص نور كلها يومين وتصير الغرفة لك لحالك
نور ودمعتها نزلت ::لا مابيها الغرفة لاصارك مو فيها وربي البيت بيصير مو شئ من دونك
العنود حست بحزن اخوانها عليها ودمعت عينها ونزلت دمعتها على جبهه ناصر حس ناصر فيها لانة يعرف اختة من دون ماتتكلم حس ان فيها حزن وهم كبير بس مي راضية تقول لااحد
ناصر قام ومد يدة ومسح دمعة العنود::ماعاش من ينزل هالدمعة يالغالية
العنود::لا مافيني شئ ياناصر بس حزنانة اني بفارقكم
ناصر::اكيد
العنود وهي تبتسم::اكيدين
&&&&&&&&&&&&&&
سارة::رؤدي
رائد وهو مغمض عيونة::اممممممم
سارة بدلع::رؤووودي
رائد::هلا
سارة::طالعني عاد
رائد::تكفين سارونة خليني انام تعبان انا
سارة::ياربي منك
رائد قام وطش الغطا::نعم وهاذي قومة خير
سارة::طيب هذا جزاي تعاملني كذا
رائد::والله ياحياتي ماقلت شئ انا انتي مدري وش فيك بعدين تعبان كل يومي ركض بركض وبكرة وراي مطامر بعد
سارة وهي مبوزة ::وانا الي بقولك خبر حلو
رائد::ها خبر حلو شنو
سارة بابتسامة::بتصير اب
رائد بقق عيونة::عيدي عيدي
سارة::يعني انا حامل
رائد طار من الفرحة::الحمدالله يارب يعني بصير اب يعني بيصير عندي عيال ونااااسة
سارة تطالع رائد وهي فرحانة
رائد::طيب متى وكيف ووشلون؟؟
سارة::ههههههههه حلوة متى وكيف ووشلون وش هالاسئلة الرهيبة
رائد::طيب لية ماعلمتيني مشوين
سارة::والله مو فاضي لي انت وبعدين لسا اليوم عرفت بالخبر
رائد::طيب ياويلك ان شلتي والا سويتي شئ انا اللي بسوي كل شئ عنك
سارة::اقول نم بس نم
رائد::وين انام طار النوم من عيني
سارة وهي تاخذ اللحاف منة وتحط راسها وتنام
رائد::ياربي شسوي بهالمرة ذبحتني الحين تقومني وترد تنام
وقام وحط راسة ونام وهو يفكر بولدة والا بنتة اللي بيجون بالطريق
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما ريم فهي كالعادة ماسكة ريشتها ولوحتها وجالسة ترسم بالغرفة فرسمت بحر ومن نص البحر طالعة دمعة كبيرة وفي الدمعة رسمت وجة بنت حزينة الصورة طلعت مرة خيال وحلوة تذكرت نواف وانها ماسمعت صوتة غير مرة اليوم هي حاسة انفية شئ بس مو راضي يخبرها فقررت ماتتصل بس ارسلتلة مسج حلو
كنت أشوفك شخص عادي زي باقي الناس حالك
وكنت أجاوب ماشي حالي يوم تسال كيـف حـالك
لين ما شفـت اهـتـمـامـك وارتـبـاكـك في كـلامـك
وقـتـهـا حسـيـت عـيـنـي دوم تـشـتـاق لـوصـالـك
بعد ما شـفـت الـحـقـيـقـه في عـيـونـك يا عـيـوني
صار إحسـاسي وغـرامـي في غـيـابك يـسـألـوني
لـيـه نـشـتـاق فـغـيـابـه ولـيــه نـرتـاح لـعــذابـه
واكتشفت إني "احبــــك " دون مدري يا جنوني

قرا نواف المسج وابتسم كان ودة يتصل بس نفسيتة ماتسمحلة فارسل لها هالمسج وقفل جوالة ونام
**متى على الله ينفـرج ضيق الايــــــــــــــــــام
ويزين وضـع مغـربلات الليــــــــــــــــالـــــــــــي
امــا تحقق لي كبيـرات الاحــــــــــــــــــلام
واللا شربت المـــــــر في كــوب حـــــــــــــالي
كم واحدٍ يظهــر سنا الصبح ما نـــــــــــــــــام
يتــــذكـر الظلــم من بعيــد ودانــــــــــــــــــي **

ريم من يوم قرت رد نواف حست الا تاكدت ان في شئ مضيقة قررت تتصل واتصلت واتصلت لكن الجوال مقفل
ريم::اوكي مقفل جوالة ولا راضي يتكلم براحتة بس اذا يبي يتكلم بيقولي خلوني انام ابرك لي
حمد::ريماني حبيبتي
ريم الصغيرة::اغغغغغ
حمد::ياقلبي فديتك انا الا امول نايف وينة
امل::نايف من يوم حقرتة ريم وهو مبوز وزعلن ولا راضي يكلم احد
حمد::نايف نايف حبيبي
نايف وهو يلعب بلايتيشن::وث تبي
حمد::افا ويروح يجلس بجنبة وش فيك حبيبي لية زعلان
نايف::انتم كلكم مو حلوين ماتلعبون معي وعموة ريم صارت بس تبكي تبكي وماتحبني هي وهذا عمو نواف مااحبة خلاها تبكي كثير وماتخليني انام عندها مثل اول وخالو خالد كلمني قال بيجي وماجا
حمد ضم ولدة لصدرة::وانا وين رحت يابابا انا معك
نايف::بس انا ابي عمووة ريم هي تلعب معي بلايستيشن وتخليني ارسم معها بعد
حمد حس بولدة وحزنة وضعة اذا ريم ابتعدت اسبوعين عنة وكذا سوا وشلون يوم تتزوج
حمد::يالله بابا قمنا
نايف::وين مابي اروح ابي العب
حمد::بنروح نزور عموة ريم ونهاوشها لية خلت نيوفي حبيبي يزعل
نايف نط من الفرحة::والله بابا
حمدبابتسامة ::والله وبناخذ ريم الصغيرة معنا صح
نايف::صح
ويوقم حمد ويشيل بنتة بحظنة وولدة يمشي بجنبة ويروح لغرفة ريم هالمرة دخلو عليها بدون مايطقون الباب لقااها منسدحة عالسرير قرب منها وحط ريم الصغيرة على وجهها ونايف رقى عالسرير بجنبها ريم حست بشئ هي ماكانت نايمة لانها تفكر برجلها وقامت وشالت ريم عن وجهها
ريم تلاعب ريم الصغيرة::كذا ياريماني تصيرين فوق وجهي تبين تذبحيني
وريم الصغيرة تضحك مي فاهمة شئ بس تضحك على شكب عمتها
ريم::فديت هالضحكة يارب
ريم حست بضربات خفيفة على كتفها صدت لقتة نايف
ريم::هلا والله بحبيب عموة تعال حبني
نايف قام وحبها
ريم::فديت حبيبي انا
حمد::ريم لية مزعلة نايف
ريموهي متفاجئة::انا مزعلة نيوفي ازعل الكل ماازعلة
حمد::الا هو يقول انك مطنشتة من اسبوعين وجالس يسب من الصبح في نواف
ريم::ههههههههههه نيوف حبيبي تعال بجنبي لية زعلان تزعل من عموة
نايف::طيب لية ماصرت انام عندك
ريم::ها حبيبي هذا ماما وبابا قالولي نبي نايف ينام عندنا علشان يتعود علينا
حمد يطالع ريم ومستغرب منها وشلون لفقت السالفة
نايف::طيب لية مايبوني انام عندك
ريم::يقولون انت تزعجني وانا اقولهم بالعكس نيوفي احبة ومريحني بس هم مدري عنهم
نايف يصد على ابوة::بابا لية انت وماما تقولون كذا ماتبوني انام عند عموة
حمد::نيوف حبيبي مو صدق الكلام اللي تقولة ريم
نايف::عموة ريم علمتني ان الواحد مايكذب علشان مايدخل النار وهي اكيد ماتكذب
ريم::هههههههههههههههههههههه
حمد يطالع بريم::قلبتي السالفة علي طيب الله يستر على بنتي لاتصير مثلك
ريم::اصلا تتمنى تصير مثلي
لفت نظر حمد لوحة مرسومة بس لسا مو مكتملة قام وراح يطالعها
حمد::بصراحة الرسمة خطيرة يبيلها بيت شعر يكملها
ريم::لا ماراح اكتب لها شعر خلها هي تعبر عن نفسها
نايف::عموة
ريم::هلا يانظر عموة
نايف::شوفي ريم وش تسوي
ريم تطالع ريم الصغيرة لقتها تتقلب عالسرير وتلعب ماتت من الضحك عليها شكلها يضحك كانت بيضا ودبدوبة شوي وعيونها ماشاءالله سودا وسيعة وتروح ريم وتشيلها وتلاعبها
ريم::الا الساعة كم
حمد::على مااعتقد 1 ونص
ريم::ماشاءالله عليك انت وعيالك وش جايبكم عندي ماخليتوني انام
حمد::لا والله هذا جزانا اللي جينا نسليك
نايف::عموة ابي انام عندك مثل اول انا اشتقت لك
ريم::طيب حبيبي بتنام عندي بس ابوك واختك بيطلعون
حمد::ياسلام وش معنى نايف وريماني مالها شئ
ريم::نايف غير بعدين انا تعبانة وراسي مصدع مالي خلق انوم ريماني الحلوة
حمد::اها طيب نخليك ياحلوة وياويلك تزعلين نيوف مرة ثانية
ريم::حاظر استاذ حمد اوامر ثانية بعد
حمد::اية عندي سؤال
ريم:::تفضل
حمد::الا متى تتزوجين وتفكينا؟؟
ريم::لا والله جالسة على قلبك انا
حمد::هههههه اية ابي اخذ غرفتك لعيالي
ريم::لا والله وبيتك هاللي هذا كبرة
حمد::مو قصة ان البيت صغيراو كبير لا بس علشان يكونون هنا عند جدهم وجدتهم
ريم وهي ماسكة حمد من ورا وتطلعة::اقول اقلب وجهك بس
حمد::على أي صفحه
ريم::ياسخفك رح بس
ويطلع حمد من عندها وهي ترجع وتنام هي ونايف الصغير
وجا يوم زواج عبد المجيد والعنود الكل فرحان ومبسوط الا العروسين
نور::واااااااااااااااااااااي صايرة تهبلين عنودة
العنود بلا مبالاة::أي اهبل
ناصر كان عندها ::بينجن عليك عبود
العنودبقلبها اية هين::طيب ممكن تطلعون انت وهي ابي البس
نور طلعت اما ناصر قبل لايطلع راح لااختة وباسها ومن دون شعور العنود ارتمت بحظنة وجلست تصيح
ناصر::خلاص عنودة لاتصيرين ضعيفة كذا وين عنود القوية وينها
العنود::طيب
ناصر مد يدة ومسح دموعهاوباسها على خدها وراح عنها
وهي جلست وعندها الكوافيرة تظبطها وتفكر بمصيرها المجهول مع هالزوج المتقلب
اما بالقصر الكل كان مبسوط وسعيد ومستانس ورقص وهيصة الا وحدة كانت طاقة من القهر اللي هي طبعن هدى دبرت لها بطاقة من تحت الارض ام عبدالعزيز شافتها وكانت مي مرتاحة لجيتها بس وش تسوي فخلتها حالها حال المدعوات
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جت دخلت العروسة ودخلت على اغنية قمر لعبدالمجيد الكل اعجبتهم العنود ورزانتها وحلاوتها كانت مرة جذابة وابتسامتها الحلوة هي كانت فرحانة انها خلص صارت لعبدالمجيد بس شايلة هم وماتدري وش بتخبي لهم الايام الجاية جلست عالكوشة والكل جا وبارك وسلم عليها وبعد نص ساعة دخل عبدالمجيد هو ماكان راضي يدخل بس ابوة قالة ان هذا عيب وذي مرتة ومن هالكلام واقتنع انة يدخل ودخل عبدالمجيد ومعة ابوة وابو نادر ونادر وناصر وسعد ووصلو للمنصة وسار عبدالمجيد قدام العنود
ريم كانت تتكلم هي وسارة
ريم::شوفية ياسارة بالله احد بليلة زواجة مكشر
سارة::وربي العنود ماتستاهل الا الخير
ريم::شوفي وشلون مو براضي يطالعها ابصملك بالعشرة انة مايبيها
سارة::شكلة كذا
اما على الكوشة عبدالمجيد مو باين علية ملامح لافرح ولاحزن كانت امة بجنبة وقالتلة انة يشيل الطرحة عنها وشالها وهو متثاقل سلم عليها بصراحةابهرتة العنود هو يذكرها وهي صغيرة بس ماتوقعها كذا بس طنش الوضع وجلس هو وياها جا الكل يبارك لهم وعبدالمجيد يطالع بالحظور ماطالع فيها والعنود ميتة من القهر بس مي مبينة لانها مستحية وهذا اللي محليها زيادة في هالوقت كانت عيون تطالع بالعنود وهي مليانة شر وتوعد كانت عيون هدى فقررت تسوي حركة تغص على عبدالمجيد اول ليلة زواجة لبست عبايتها ومشت من جنب المنصة وطيحت الغطوة وكان عبدالمجيد يطالع قدامة فانتبة لها وهي بعد طالعتة بنظرة ومشت عنة انتبهت لها ام عبدالعزيز وراحت عندها وطردتها اما عبدالمجيد تنح فيها
عبدالمجيد لية ياهدى تسوين فيني كذا وش جابك
العنود انتبهت لها وجلست تطالع بعبد المجيد شكت ان في شئ وتجي ام عبدالعزيز واستعجلت عليهم وزفتهم بسرعة اما ريم وسارة فمتابعات الاحداث اول باول ويحللن على كيفهن
وراحو المعاريس لشقتهم وجلسوا بالصالة فقام عبدالمجيد وشغل التلفزيون وجلس عندة اما العنود فهي مستحية مرة شافها جالسة حس انها متضايقة من فستان العرس
عبدالمجيد::اقول رحي اشلحي هالفستان احسك متضايقة
العنود::ان شاءالله
وتدخل وتلبس لها بجامة وتطلع له اماهو جاب لة عشا وجلس ياكل ويحس نفسة مو طايق العنود شئ يمنعة يتكلم معها وخاصة بعد ماشاف حبيبة القلب جلست العنود بكنبة بالصالة بس بعيد عنة شوي
طالعهاعبدالمجيد ورجع يطالع التلفزيون حس بنفسة تعبان
عبدالمجيد::اقول العنود انا بنام بالغرفة الثانية وانتي نامي هنا وياشر على االرفة الرئيسية
العنود هنا انقهرت منة ومن حركتة فقررت تسالة مو معقولة تبقى كذامي بعارفة شئ
العنود::ممكن اسالك سؤال
عبدالمجيد::وش عندك قولي
العنود::انت مغصوب علي
عبدالمجيد عصب::انا رجال والرجال عمرة مابينغصب فاهمة
العنود::هد شوي وش فيك عصبت اجل لية تعاملني كذا
عبدالمجيد::كذا مزاجي حر انا ويروح ويخليها
العنود جلست تصيح ودخلت الغرفة وقفلت على حالها وهي ميت صياح ومن كثر مابكت نامت عالكنب في الغرفة
الصبح بدري قام عبدالمجيد وطق عليها الغرفة
عبدالمجيد::العنود يالله قومي علشان نلحق عالطيارة
العنود وصوتة مليان صياح ::طيب
وتقوم وتتحمم وتغسل وجهها لانها ماتبي تبين انها يكت علشانة وش يعني لها هو وهي تكذب على نفسها لانها تحبة مهما سوا فيها وطلعت لة يوم شافها اعجبتة اكثر بس يحس في شئ مانعة انة يحبها او حتى يكلمها بلطف
عبدالمجيد::يالله مشينا
العنود::طيب
وراحوا وسافروا شهر العسل لماليزيا
نرجع لنواف وريم
ريم طبعن كانت شاكة ان نواف فية شئ مخبية فيوم طلعوا من زواج عبدالمجيد استاذنت امها ان نواف بيوصلها وعلى اساس هو جاي بياخذ امة فركبت معاه هي وام نواف راحت مع سارة اللي اصرت عليها
فتحت ريم السيارة وركبت قدام ونواف مستغرب مين هالحرمة اللي جتها الجراءة
ريم وهي مغيرة صوتها::حرك السيارة بسرعة
نواف مبقق عيونة عليها
ريم::اقولك بسرعة
نواف::لا والله ومن حضرتك اصلا شو هالجراءة اللي تخليك تركبين مع رجال غريب وبعدين انا متزوج
ريم في قلبها ميتة ضحك بس بنفس الصوت::نبي نغتصبك شوي ماعمرك سمعت عنة
نواف عصب::اقول انزل لا بالعقال
ريم::ههههههههههههههههههههههههههههه
هنا نواف عرفها من ضحكتها
نواف::يالحمارة ياللي ماتستحين على وجهك كذا تسوين فيني
ريم::أي يابطني هههههههههه شكلك يموت ضحك
نواف::ولا كلمة بعدين صح غريبة وش جايبك معي
ريم::مو زوجي بروح معك شوي بشوف وش اللي مخليك مريض
نواف::انا مريض من قالة
ريم::احساسي وصوتك وكلامك ومعاملتك الايام اللي طافن يالله حرك السيارة
ومشى نواف ومعة ريم
ريم::حبيبي
نواف::هلا
ريم::ممكن اعرف وش فيك
نواف::مافيني الا العافية
ريم::نواف قص على العالم كلهم الا علي انا
نواف::بايش ااحلف لك وربي مافيني شئ
ريم::نواف ابصم لك بالعشرة ان في شئ مضايقك طيب قلي فضفض لي
نواف::مافيني شئ اقولك يالله وصلنا بيتكم
ريم انقهرت منة
ولما بغت تنزل صدت يمة
ريم::نواف لا صرت مرتك بجد اتصل فيني والا اذا انك للحين مو معتبرني مرتك لاتتصل علي ولاتطلب تشوفني
نواف يطالعها::كيف مافهمت
ريم::لانك للحين مو معتبرني زوجتك وشريكة حياتك حتى همومك تخبيها علي اللي المفروض تفضفض لي وتريح نفسك وانا اللي من اشوف نفسي تعبانة الجا لك ومعتبرتك اقرب الناس لي لكن انت للاسف للحين مو معتبرني قريبة منك
نواف حس بتانيب الضمير لان كلامها صح وهي كانت بتنزل بس مسك يدها وركبها معة

هل تتعتقدون انة بيقولها وش فية والا بيسكت؟؟
عبدالمجيد والعنود وحياتهم الجديدة ؟؟
هدى هل لها علاقة بالموضوع؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء السابع عشر

>>خذني بقايا حلم خذني معك طيف..خذني قلم اومسبحة في يمينك<<


نواف يطالعها::كيف مافهمت
ريم::لانك للحين مو معتبرني زوجتك وشريكة حياتك حتى همومك تخبيها علي اللي المفروض تفضفض لي وتريح نفسك وانا اللي من اشوف نفسي تعبانة الجا لك ومعتبرتك اقرب الناس لي لكن انت للاسف للحين مو معتبرني قريبة منك
نواف حس بتانيب الضمير لان كلامها صح وهي كانت بتنزل بس مسك يدها وركبها معة
ريم ركبت بجنبة
ريم::لحظة خلني استاذن من ابوي وتتصل على ابوها
ريم::الو يبة
ابوحمد::هلا يبة وينك انتي
ريم::يبة انا مع نواف بنتمشى شوي بالسيارة وبنجي بس حبيت استاذن منك
ابوحمد::خلاص لاصارك مع نواف انا متطمئن
ريم::طيب يالغالي مع السلامة
وتصد على نواف ريم::يالله حرك السيارة
وحرك نواف السيارة
نواف::ريم انا تعباااان تعباان مرة
ريم::خيير يالغالي وش فيك وايش اللي متعبك
نواف::وش اقولك ياريم صعبة يوم يجي صديقك اللي عاشرتية سنين يطلب مساعدتك وانت واقف تتفرج ولا تقدر تسوي له شئ
ريم::فهمني يالغالي
نواف::هذا يالغالية قبل اسبوع جاني صديقي عبدالله اللي درس معي بامريكياطلب مني مبلغ علشان بيخطب وانا وقتها ماكان معي هالمبلغ لني دخلت في الاسهم وخسرت وللحين ماعوضت خسارتي وانا مو من عادتي اخذل اصدقائي وخاصة عبدالله اللي كان نعم الاخ يوم كنا ندرس
ريم::الحين هذا اللي متعبك يالغالي
نواف::اية وصديقي اللي يمكن يتعطل زواجة وانا اعرفة عبدالله عزيز نفس زين اللي طلب مني انا
ريم::طيب انت مادبرت لة فلوس
نواف::جالس احاول اخذ قرض بس البنك مو راضي يعطيني
ريم::انزين هو كم يبي
نواف::يبي 150 الف ريال
ريم::نواف مو انا مرتك وشريكتك
نواف::الا
ريم::طيب هالمبلغ خذة مني
نواف::لا ياريم مستحيل ذي فلوسك
ريم::اقول انا عمرة ماقصرني شئ لافلوس ولاغيرة وبعدين اذا ما
بي تاخذة كذا اعتبرها سلف بس اهم شئ ماتحس بنفسك نذل وماتقدر تسوي شئ لصديقك
نواف::مستحيل ياريم مستحيل
ريم::شوف اذا ماتبي تاخذهم خلاص طلقني
نواف::ريم وش هالكلام
ريم::لانك تحسسني اني غريبة عنك مو زوجتك
نواف::طيب بس بشرط
ريم::اشرط على كيفك
نواف::اكتب لك شيك بالمبلغ
ريم::خلاص موافقة وبكرة بكتب لك شيك واسحب المبلغ من رصيدي
نواف وعيونة تلمع من الفرح::مشكوووورة يالغالية ربي لايحرمني منك
ريم::ولا منك يالغالي وخلك من الاسهم ودوشتها لاربحت فيها وعوضت خسارتك اطلع ولك عندي مشروع رهيب
نواف::والله وطلعتي تاجرة
ريم::ههههههه افا عليك اعجبك انا
نواف::الا الساعة كم الحين
ريم::يقولون انها 5 ونص الفجر
نواف::يوة ياسرع الوقت تبين فطور سنع
ريم::لا تكفى شبعانة الاكل واصلهنا وتاشر على حلقها
نواف::هههههههه يالدبة
ريم::لا والله مو قصة دبة بس ماحطو العشاء في الزواج الا الساعة 3 الفجر وللحين الاكل ماتهضم
نواف::طيب براحتك
ريم::انت جيعان
نواف::بصراحة اية لاني من التفكير حتى الزواج ماركزت فية
ريم::طيب يالله مشينا لبيتنا
نواف::لية
ريم::بسويلك فطور من يديني الحلوة والا ماتبي
نواف::ها الا اكيد ابي احد يحصلة الريامي تطبخ لة ويرفض
ريم::طيب يالله
ومشوا للبيت ودخلوا الصالة ولقوا الاخ محمد سهران مو نايم
ريم::محمد وش مصحيك لهالحزة
محمد وهو يطالعهها::اللي مصحيك انتي وينك للحين؟؟
الا نواف يدخل من وراها
ريم::محمداحترم نفسك
محمد::لا والله وحضرتك لية مو محترمة نفسك ولية مارديتي معهم للبيت
ريم هنا عصبت علية بس انتبة لها نواف واعطاها نظرة ان روحي سوي الفطور
نواف::ممكن يامحمد تجلس
محمد::وهذي جلسة
نواف::يامحمد ريم كانت معي وانا زوجها مافيها شئ
محمد::وابوي يدري انها معك لهالحزة
نواف::اية يدري وبعدين ابوك كلها ساعة وبيقوم لدوامة واسالة واختك ترا اشرف من الشرف يامحمد واذا انت تخاف عليها لانها اختك انا اخاف عليها اكثر منك لانها زوجتي
محمد سكت واستحى على نفسة وجلس عاد يسولف هو ونواف وضحك وسوالف اما ريم راحت وسوت لهم فطور خفيف وجابتة وحطتى عالطاولة
ريم بابتسامة حلوة::يالله تعالو افطروا
قامو نواف ومحمد وريم جلست معهم عالطاولة بس تسليهم لانها شبعانة فسوتلها عصير برتقال معهم
محمد::ريم انا انا اسف
ريم بابتسامة::لاتتاسف ياخوي وحقك علي
نواف::ياعيني عيني
ريم::اقول كل بس
محمد::هههههههههههههه تستاهل هذا اللي يتلقف
نواف::افااا كذا ياريم تفشليني عند بو تمبة ذا
ريم::ياحول احترت معكم مدري من ارضي اخوي والا رجلي اقول لو تتكافخون مالي دخل
نواف ومحمد::ههههههههههههه
ريم::عن اذنكم شوي بروح ابدل واجي
نواف::لاخليك كذا حلوة
ريم::لاتكفى مااحب اطول بالفستان احسني متضايقة
نواف::طيب بس لاتتاخرين علي
ريم::طيب وتروح تبدل ملابسها وتلبس بجامة بيت هادية وتكتب الشيك وتنزل تحت يوم نزلت لقت بس نواف جالس بالصالة يطالع التلفزيون اما محمد مو فية
راحت وشالت الفطور وودتة للمطبخ ورجعت لنواف
نواف بابتسامة::هلا وغلا باللي جا
ريم استحت::هلا فيك الا وين محمدوة
نواف::راح ينام بلع بوتمبة وراح ينخمد
ريم::ههههههه ياقلبي علية فديتة
نواف::احم احم
ريم::ههههههههه
نواف::عز الله مانمت اليوم ظليت مواصل
ريم::لية؟؟
نواف::اشوف ريامي قدامي وبهالحلاوة ماظنتي بنام
ريم::هههههههههه
نواف::فديت هالضحكة ياناس ربي لايحرمني منها
ريم::صح الا متى سفرتك لمصر
نواف::بعد يومين
ريم::يعني معنا اقول لايكون نفس الطيارة
نواف::والله يمكن
ريم::طيب ابوي فيصل وامي حصة بيروحون
نواف::اية اكيد
ريم::تصدق قهر
نواف::شنو القهر
ريم::ساروة مو برايحة هي وزوجها
نواف::سارة خلاص ماعاد تروح معنا الحين بيسافرون مع اهل زوجها
ريم::بس تصدق مرة فقدتها الدبة
نواف::حتى انا فقدتها عمري ماتخيلت انها تتزوج قبلي البيت فاضي من دونها
ريم::كل مكان فاضي من غيرها سارة تعنيلي الكثير وانت اكثر واحد تعرف بعلاقتنا
نواف::اكيد اعرفها انتي وهي احلى صداقة شفتها بحياتي ربي يخليكم لبعض ويخليكم لي بعد
ريم::امين الا صح هذا الشيك وتمد لة الشيك
نواف يطالعها::انتي للحين مصرة اني اخذة
ريم::والين بكرة بعد
نواف وهو ياخذة ::بس تراه دين برقبتي بردة لك
ريم::اوكي بس انت خذة وفك ازمة صديقك ويصير خير
نواف وهو يطالع الساعة::يالله حبي تاخرت انا وبعد تعبان بروح انام
ريم::طيب اجلس نام هنا
نواف::لا يالغالية وبعدين من بعد البيت كلها خطوتين وانا في غرفتي
ريم::طيب براحتك بس در بالك على حالك
نواف وهو يقرب منها ويبوسها على راسها ويقابل وجهها وهو ياشر على عيونة::من عيوني يالغالية
ويروح عنها لبيتهم وهي تطلع لغرفتها وهي تحس انها مرتاحة انها قدرت تخفف عنة شوي
نرجع نشوف العرايس ووش سوو بعد ماوصلو لماليزيا اخذ عبدالمجيد جناح بغرفتين كانت العنود تسوي كل اللي يرضية بس هو ولامعبرها ولا حتى يهتم فيها ولا بمشااعرها
عبدالمجيد::يالله العنود خلينا ننزل نتغدى
العنود::طيب خلني البس
وتدخل الغرفة وتلبس وطلعت لة
وراحت هي وياه بس اللي يشوفهم مايقول عرسان بشهر العسل وراحوا مطعم قريب من الفندق جلسوا فية بس طول ماهم جالسين ماتكلموا بولا كلمة اما العنود جالسة تطالع بهالناس وهالعرسان تشوف اللي يضحك واللي يسولف مع مرتة واللي يمزح معها وياكلها وجت تغص فيها وتتحسر على عمرها بس برضوا حمدت ربها
عبدالمجيد كان يطالعها ويطالع حركاتها فمر من جنبهم طفل صغير كان يصيح على طول العنود قامت يمة وضمتة لصدرها وجلست تهدي فية
العنود::بس ياماما بس
الطفل::واااااااااا ابي ماما
العنود حاولت تهدي فية ليما هدى وعبدالمجيد كان يطالع الوضع
وبعد ماهدى الولد شربتة مي وااكلتة كان جيعان باين على شكلة
العنود::وش اسمك ياماما
الطفل::طلولي
العنود بابتسامة ::ياحلو هالاسم
الطفل::وين ماما
العنود::الحين نقوم وندور ماما وتطالع بعبدالمجيد
العنود::عبدالمجيد قوم خلنا ندور على امة وابوة اكيد الحين ميتين خوف علية
عبدالمجيد::واحنا وش لنا دخل
العنود عصبت::وش اللي مالنا دخل تخيل هالولد ولدك وضاع وش بيكون موقفك الحين وش موقف اهله قلي جاوبني
عبدالمجيد فكر بكلامه وكلامها عين العقل::يالله مشينا ندور عليهم
وراحو عبدالمجيد والعنود يدورون بابو وام الطفل على حسب توصيف الطفل لهم وجلسوا نص يوم يدرون عليهم ولما جا المغرب جلسوا العنود وعبدالمجيد في حديقة قريبة من المطعم من شد التعب اللي فيهم
العنود تطالع بطلال الصغير وهو يلعب قدامها::ياقلبي علية الحين امة وابوة وش بيكون موقفهم
عبدالمجيد::اقول انا باخذة وبنروح عند المطعم يمكن نلقى اهلة هنا انتي استني هنا
العنود::طيب
وياخذ عبدالمجيد طلال ويروحون عند المطعم لكن مافي امل اما عند العنود جت وجلست بجنبها مرة سعودية تبكي ومن يوم جلست وهي تبكي
العنود::خير اختي لية تبكين
....::اه بس ولية ماابكي وولدي حشاشة جوفي ضايع مدري عنة الحين جوعان والا مو جوعان بردان والا متدفي ميت والا حي
العنود شكت انها ام طلال بس قالت خلني اتاكد اكثر::عفوا ام من انتي
ام طلال::انا اسمي ام طلال
العنود::طيب متى ضاع ولدك
ام طلال::اليوم الظهر كنا نتمشى قريب من هنا انا وهو وابوة ومدري وشلون فلت من يدنا ومن وقتها واحنا ندور علية
العنود::طيب اختي وشلون شكلة
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام طلال استغربت من اسئلة العنود بس مااهتمت::ابيضاني عمرة سنتين ونص دبدوب وشعرة ناعم وكان لابس بنطلون جنز وبلوزة كت بيج
هنا العنود تاكدت انة ولدها وقامت شوي من عندها وكلمت عبدالمجيد يجيب ولدها ويوم جا ولمح طلال امة ركض لها بسرعة والام قامت لة كان لقاء الام بولدها لقاء فظيع شئ يدمع لة العين لدرجة ان العنود بكت من الفرحة ومن الموقف
طلال::ماما ماما
ام طلال ::عيون ماما
طلال::هذي وياشر على العنود انا حبيتها هي خذتني يوم مالقيتكم ودورناكم
ام طلال تناظر العنود وفي عيونها كل الشكر والامتنان والعرفان::مشكووورة اختي وماتقصرين وربي مدري وشلون ارد هالجميل لك
العنود::مالة داعي تشكريني أي واحد مكاني بيسوي اللي سويتة والحمدالله انها جت على كذا وردلك الحين سالم ومافية الا العافية واهم شئ انتبهي لولدك زين
ام طلال::ان شاءالله
وجا ابو الولد وراحت ام طلال معة وراحو عبدالمجيد والعنود لمطعم يتعشون كانت العنود ماتبي بس عبدالمجيد اصر وطول الوقت العنود مسرحة تفكر في نفسها هل من الممكن تكون ام في يوم من الايام ولعيال عبدالمجيد هي تحب الاطفال بس معاملة عبدالمجيد لها شالت الفكرة من راسها
راحوا للفندق يوم وصلواجا تلفون لعبدالمجيد طلع للبلكونة يكلم العنود كانت مارة من جنب البلكونة وسمعت هالكلام لان حتى صوت المتصل باين
هدى::حبيت اقولك ان اليوم يوم زواجي مثل ماخنتني وتزوجت هم انا بتزوج بس صدقني مابتتهنى
عبدالمجيد::انتي وش تبين فيني تزوجتي خلاص الله يوفقك وش لك عندي
هدى::انت جرحت قلبي وطعنتني ولازم اردها لك ياعبودة
عبدالمجيد::اصلا انتي وحدة حقيرة لاعاد تتصلين فيني مرة ثانية
هدى::هاهاهاهاهاهاها اا بتهنى ومخلية العنى لك ياقلب امك وزوج عنودة
وقفل عبدالمجيد التلفون من القهر صد وشاف العنود واقفة متصنمة ميعارفة وش تسوي منصدمة تطالع عبدالمجيد وفي عيونها ملايين الاسألة عبدالمجيد الشئ ذا ولا هز فية شعرة ومشى من عند العنود
العنود والدموع متجمعة في عيونها::لية لية
عبدالمجيد::وش اللي لية
العنود::لية تسوي فيني كذا حرام عليك وش سويت لك وصدت لة
عبدالمجيد بعصبية::كيفي حر انا مالك دخل فيني ترا تزوجتك ارضاء لاامي بس والا من زينك انتي وضربها تخيلوا ضربها من دون لايحس لاشعوريا اكرهك انتي مااحبك بعد ماضربها طلع وخلاها
اما العنود كانت تون من الالم من شدة الضرب يالله سحبت نفسها وجلست على الكرسي وجلست تبكي وتبكي حظها العفن هذا هو اعترف انة مايبيها ولا بعد كارها بعد ساعتين رجع عبدالمجيد فتح الباب راح ودور العنود بغرفتها مالقاها بغرفتة مالقاها وقف بالصالة سمع ونين خفيف طالع على الكنب اللي جنبة كانت الصالة ظلمة فتح اللمبات شاف منظر يقطع القلب كانت العنود لامة عمرها وماسكة يدها وتون من الام وتصيح احتقر نفسة انة ضرب حرمة مايدري وش جاة عبدالمجيد انسان قلبة طيب ورحوم راح وقرب منها
عبدالمجيد بصوت حنون::العنود
العنود وصوتة تعبان ومليان الم وعيونهاتذبح اللي يشوفها::ماابيك ابعد عني مااحبك
عبدالمجيد::قومي اوديك للمستشفى
العنود::مابي خلني هنا خلني
عبدالمجيد عصب::اقول قومي بلا دلع هنا خافت العنود واظطرت انها تقوم كانت يالله تحرك يدها اليسرى كانت تعورها مرة يالله لبست وغسلت وجههها وراحوا للمستشفى وهم هناك طلع كسر بيدها اليسرى
الدكتور::ماذا حصل؟؟
العنود::مافي شئ دكتور
الدكتور::من اين هذا الكسر
العنود تطالع بعبدالمجيد::بس كنا نتمشى وطحت من على درج
الدكتور ماصدقها بس مشى الوضع لان يوجد اثار ضرب على جسمها
عبدالمجيد ارتاح يوم قالت انها طيحة وجبسوا لها يدها وراحوا رجعو للفندق وطول الوقت ماتكلمت العنود ولاكلمة دخلت لغرفتها وسكرت الباب ونامت
نرجع للسعودية اليوم سافروا بيت ابوحمد وبيت ابونواف لمصر يقضون اسبوعين العطلة هناك
نواف كان جالس مع ريم في الحديقة لان ابوحمد وابونواف مشترين فلل بجنب بعض بحدى الاسكانات
نواف::ريم حبي خلينا نطلع نتمشى
ريم::لا مابي لحالنا اذا طلعنا نطلع كلنا
نواف بزعل::افا لية يعني تخافين مني
ريم::لا مو قصة بس عيب
نواف::لا والله وقبل يومين يعني مانتي طالعة معي لحالنا
ريم::لا هذاك موقف ثاني انت كنت محتاجني بس الحين عيب
نواف::ايش اللي عيب انتي مرتي على سنة الله ورسولة بعدين واحد وعازم مرتة على سهرة مافيها شئ
ريم::طيب موافقة بس ابو ماراح يوافق
نواف::بيوافق ماعليك اهم شئ انك وافقتي انتي
ويدخل نواف الفيلا ويلقى ابوة وابوحمد وحمد جالسين
نواف::عمي بطلبك طلب قل تم
ابوحمد::تم ياولدي
نواف::صراحة انا باخذ ريم عازمها على عشاء وبنتمشى شوي وش قلت
ابوحمد::حلالك ياوليدي ذي مرتك مانت غريب
نواف بفرح::تسلم ياعم
ابونواف::لا وشو مايصير مايروحون لحالهم
نواف يطالع ابوة::لية مايصير؟؟
ابونواف::مايصير وبس
نواف::هذا عمي اللي هو ابوها موافق لية انت مو راضي
ابوحمد قبل ماينطق ابو نواف بحرف::رح يانواف خذ مرتك واطلعوا انا اتفاهم مع ابوك
ويروح نواف ويطلع قال لريم تتجهز وهو ينتظرها بالسيارة
ابو نواف::بس مايصير يانايف وهو توة مادخل عليها وتبيهم يروحون لحالهم لو انة بالسعودية ممكن
ابوحمد::وش فيك يافيصل ريم حرمتة على سنة الله ورسولة بعدين بتخاف عليها اكثر مني انا ونواف رجال والنعم فية تربيتك
ابونواف::ولو بس عيب
ابوحمد::يافيصل هذيالفترة فترة الملكة لازم يتعرفون على بعضهم زين يفهمها وتفهمة يعرفون طبايع بعضهم علشان لما يتزوجون ويصيرون ببيت واحد يكونون متفاهمين وعارفين بعضهم
ابونواف::خلاص بكيفك انت وهم
وتنزل ريم وتمر عليهم حبت راس ابوها وعمها
ريم::اقول يبة فيصل وش رايك تروح معنا
ابوحمد::لا خلية عندي هالشايب يسليني بعدين انتي ورجلك وش تبين فية
ابونواف::انا شايب طيب
ريم::هههههههههههههههههههه طيب توصوني بحاجة
ابونواف::لا يابنتي سلامتك واي حركة يسويها فيك نواف قوليلي بس
ريم::حاظر يالله مع السلامة
وتطلع ريم لنواف للسيارة وتلقاه هو اللي يسوق رفض يخلي السواق يوديهم
ريم::لية ماخليت مصطفى يودينا؟؟
نواف::مابي احد يعكر علينا مزاجنا يكفي اول مرة اطلع فيها انا وانتي لحالنا
ريم تطالع فية ::عيني بعينك كذا كم مرة طلعنا فيها بالرياض
نواف::لاه ايش اللي كم مرة هما مرتين مرة معنا اختك مريم ومرة اللي هي قبل يومين يوم كنت تعبان وكلهم ماتهنينت معك فيهم ولا يوم اجي عندكم بالبيت ماتطلعين الا بعد طلعة الرووح ياشيخة يسعد مصر اللي خلتني اشوفك واطلع معك
ريم وتبي تغيضة::اصلا تدري الفروض حتى الحين ماتشوفني عيب
نواف يطالع فيها بنص عين::لا والله
ريم::هههههههههههههههههاااااااي
نواف::اخ من هالضحكة بتذبحني
ريم::بسم الله عليك
نواف::ريامي كم الساعة
ريم::12 لية؟؟
نواف::انا عازمك على سهرة عاد ياليت تعجبك
نواف::ريم
ريم::لبيه
نواف::لبى قلبك والله العظيم احبك
ريم::استحت وصدت تطالع من الشباك وطبعن طول الطريق ريم تقلب بالاشرطة حقت السيارة اما نواف يقفل المسجل ويغني واذا وقف شغلت المسجل هي تسوي كذا علشان مايحرجها بكلامة
نواف::يالله وصلنا
وينزلون ريم ونواف للمطعم ويجلسون على طاولة وكانت بجنبهم طاولة فيها بنتين خليجيات
ريم كانت تطالع بالشباب اللي ترقص وكل ماغنوا خليجي قاموا يرقصون ريم تطالع نواف::وش ذا الخبال الحين يطلعون يتمشون والا يرقصون ولا بعد سكرانين خسارة على شبابنا بس
نواف::ولسا ياقلبي ذا شئ بسيط
والا شوي في واحد قدامهم قام واخذ علبة الويسكي وشربها كلها وكل ماسمع طبل جلس يرقص وريم كانت مغتاضة ومنخنقة تبي تطلع بس محترمة نواف
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ريم::وووع علية كريه
نواف::عاد وش تسوين
الا شوي تستقبل بلوتوث
ريم::اخ بس لو اعرفة اللي مايستحي على وجهه وين يحبني والا وين عرفني
نواف كاتم ضحكتة ومو مبينها::وش فيك تهاوشين
ريم::واحد اسمة قلب مغروم مرسلي ملاحظة يقولي احبك يابنت الناس افهميها وطالعيني
نواف::صدق قليل ادب وانتي وش قلتي
ريم فاتحة عيونها على الاخر::وش تبيني اقول اصلا ماراح ارد علية شبي فية
وكل شوي يجيها بلوتوث من قلب مغروم وريم تهاوش اما نواف ميت ضحك
ريم::انا ماقاهرني الا شئ واحد
نواف::وشو
ريم::انت
نواف باستغراب::انا وش سويت حرام عليك
ريم::الحين تشوفني معصبة ومدري ايش وواحد يقولي احبك وانت ولا هامك
نواف::عادي انتي اللي جبتية لنفسك محد قالك شغلي البلوتوث
ريم::صح الحين اطفية
وقبل ماتطفية جتها ملاحظة من قلب مغروم قررت تستقبلا قبل ماتطفية
حرام عليك ياريامي تطفين البلوتوث بعدين وشلون اقولك احبك
ريامي لقب ريم بلوتوث مستحيل تغيرة ونواف يعرفة
ريم تطالع نواف بنص عين لانها عرفت انة هو ونواف يطالعها وهو ميت ضحك
نواف::هههههههههههههههه
ريم معصبة::هين هين الحين مطلعني تضحك علي خلاص رجعني مابي
نواف::اخ يابطني عادي تعيشين وتاكلين غيرها
ريم::اقول مالت علي اللي وافقت اطلع مع واحد مثلك
نواف::له له لاتتهورين عيب وش هالكلام
ريم::اقول لاتكلمني وتصد عنة ويوم صدت طالعت شئ زود غيظها وحدة من البنات الخليجيات اللي كانن جالسات قدامها طلعت ترقص عالمسرح ومعاها واحد يرقص معها وهي مبسوطة هنا ريم غيظت ومااستحملت
ريم وقفت::نواف خلنا نمشي
نواف::تونا ياريم الساعة 1 ونص وين نمشي
ريم خلاص معصبة::تبي اجلس اجلس انا ماشية
نواف::لا وين انا رايح معك
وقبل ماتطلع
مرت الطاولة اللي عليها البنات
ريم::اقول اختي لو فكرتي ان وراك موت وحساب ماسويتي هالعمايل انتي وصديقتك مدري اختك بس نصيحة لوجه الله لو تروحين مكة ترا ابرك لك من هنا وتوبي لربك قبل لايفوت الفوت
البنت جلست تطالع بريم بسخرية وصدت عنها وكملت تصفيق
اما ريم طلعت هي ونواف وركبوا السيارة
ريم::من جد سخافة الحين كذا لاطلعوا برا كذا يسوون قهر على شبابنا وبناتنا
نواف::يالله نزلنا ريوم
ريم::لا مو نازلة لايكون نفس اللي كنا فية
نواف::لا ياقلبي ذي جلسة رايقة عالنيل
ريم::اها اذا كذا اوكي
ونزلوا وكانت الجلسة هادية ورايقة على ضفاف النيل
ريم ارتاحت::اية هذي الاماكن اللي ينجلس فيها
نواف::اعجبك
ريم::اية
نواف::طيب طالعيني خلاص افتشي مافي احد قدامك الا انا
فتشت ريم لان ماكان قدامها الا هو بس جلست تطالع النيل
نواف::قلتلك طالعيني انا مو النيل
ريم::بس يانواف النيل جميل في الليل
نواف بصوت حنون::ريم
ريم::عيونها
نواف::انتي تحبيني مرتاحة معي
ريم::لو مااحبك كان ماوافقت عليك لو مو حاسة بالراحة كان ماطلعت معك
نواف::تدرين ريحتي قلبي
ريم::نواف
نواف::قلبة لك
ريم::فديت قلبة شف هالصورة
كانت ريم مصورة بالمطعم اللي هم فية واحد
نواف::مو هذا اللي مع السكران لية مصورتة وش تبين فية
ريم والدموع بدت تتجمع في عيونها::دقق في ملامحة مايذكرك بشخص
نواف جلس يطالع زين::الا خالد رحمة الله علية
ريم والدمعة نزلت::اية خالد هالانسان نسخة منة ترا هذا اللي خلاني اصر مليون مرة اني اطلع من هناك
نواف::خلصا ياقلبي ويمسح دمعتها اللي نزلت على خدها مايبي منك غير الرحمة بس
ريم::بس اشتقت لة اشتقت لسوالفة وضحكة تدري مصر تحمل كثير ذكريات معة كنت مابي اجي هنا بس اظطريت كل مكان هنا يذكرني فية شفت هالنيل اللي قدامك ياما ركبنا قواربة وجلسنا نستهبل انا وهو على الناس اللي كانو بالقوارب الثانية
نواف::ريم خالد عند ربك الحين مايبي منك الا الرحمة والدعااء بس
ريم::لايكون تغار منة
نواف::لا مو اغار بس الميت اذكرية بالخير وكذا ياقلبي انتي تتعبين نفسك
ريم::لا ماعليك مااتعب نفسي ولا شئ
مرت فترة سكتوا فيها ريم ونواف ريم كانت تتامل ملامح نواف تحس انها مشتاقة له ونواف مستغرب من نظراتها
ريم::نواف
نواف::لبية
ريم::لبيت حاج ان شاءالله
نواف::ان شاءالله
ريم::ماتحس الوقت تاخر خلنا نرجع اكيد بيحاتونا
نواف::لا ماتاخر الوقت لسا ماشبعت منك
ريم::نواف احنا مطولين هنا في معانا وقت صدقني تعبانة انا
نواف::طيب براحتك يالغالية بس بشرط
ريم::شنو؟؟
نواف::اول شئ نمر نشرب عصير قصب
ريم::واااااااو وناسة احبة
نواف::يالله مشينا
وراوحو للبيت بس قبلها مروا واخذوا عصير معهم وراحوا
ويوم دخلوا لقوا الكل مجتمع بالصالة
دخلوا وكملوا السهرة عندهم وهم جالسين
ابوحمد::اقول نواف متى ناوي تتزوج انت وريم
ريم هنا ولع وجهها اما نواف شق الحلق من الفرحة
نواف::والله ياعمي ودي اليوم قبل بكرة بس بنتك مو راضية
ابوحمد::لا ماعليك منها انت بس قلي متى وابشر
ريم تطالع ابوها وتستنجد فية لكن مافي امل فطرت ببالها فكرة
ريم::يبة فيصل شفهم
ابونواف::هلا يبة اقول انت وياه خلوا البنت براحتها لية جالسة على قلوبكم
ريم::ينصر دينك يبة اية عطهم
ابوحمد::لقت لها واحد يدافع عنها
ريم::اية احسن منكم بنتك انا وتبي تفتك مني
ابو حمد::لا ياريم بس حرام كذا تنطرين الولد
نواف::اية حرام شوفيني مسيكين
ريم::يمة منك انت اقول انا بطلع لغرفتي ابركلي
وتطلع وتخليهم واصلا وجهها محمر
ابونواف::حرام عليكم كذا خليتوا البنية تستحي
حمد::الا صدق متى تتزوجون وتفكوني
نواف ::انتم وش فيكم علي وش دخلني انا اصلا لو بيدي اليوم قبل بكرة بس اختك مي راضية
حمد::هههههههههههههه الله يكون بعونك عاد بعد اليوم انا مو بس اعتقد الا اجزم انها بتخلي الخطبة سنتين
نواف يتحرطم::لا تكفى حرام عليك ويصد على عمة ابوحمد
نواف::عمي وش رايك تكلمها
ابوحمد::خلاص ياولدي ابشر من عيوني
نواف::تسلم ياعمي ويروح يحب راس عمة
ابونواف::ترا محد يغصب بنيتي اذا ماتبي لاتغصبونها
الا ريم نزلت وجلست بالصالة وكان حمد يبي يغيضها
حمد::وراك انتي جالسة هنا مع الرجال لية مانتي عند الحريم والا عاجبك انك مقابلة نواف
ريم هنا وجهها قلب الوان بس سكتت حمد
ريم وهي تقوم تجلس عند ابوها::والله جيت اجلس عند هالقمر اليوم كلة ماشفتة صح باباتي
ابوحمد::صح
حمد::ايا النصابة علينا
ريم تمد لسانها لحمد
ابوحمد::الا صدق ريماني وش رايك زواجكم يصير بعيد الفطر
ريم::ياحول انتم وش فيكم علي اليووم يعني لهالدرجةمضايقتكم
ابوحمد::لا يابنتي
ريم::اجل وش يبة
ابوحمد::يابنتي ترا لو يبي ياخذك اليوم انا موافق
ريم::اقول مالت على اللي يجلس عندكم اروح اقابل الحريم ابركلي من يوم جيت طايحين فيني
وتروح تجلس عند الحريم بالحديقة
امل::هلا وغلا وين الناس والا مانتي شبعانة من نواف
ريم::ياحول انتم وش فيكم علي اليوم حرام عليكم ماسويت لكم شئ
ام حمد::لية وش فيك
ريم::لا بس ابوي واخوي المحترمين طايحين فيني من الصبح متى تتزوجين
ام حمد::وانا معهم بعد مايصير يابنتي
ام نواف::اية يمة ريم ابي افرح فيكم قبل مااموت
ريم::بعيد الشر عنك يمة حصة بس ياربي انتو مو فاهميني
ام حمد::وش اللي مو فاهمينك وش عندك يعني
ريم::اقول سوو اللي تبونة مالي دخل فيكم تبون تزوجوني اليوم زوجوني وتطلع عنهم تمر مع الصالة اللي كانوا جالسين فيها الرجال ينادون عليها وهي ولا رادة عليهم وتروح غرفتها وتقفل على نفسها الباب وتبكي حتى هي تحب نواف وتتمنى اليومن اللي يجمعها فية بس هم ماتتخيل انها تروح من عند ابوها مشاعرها مختلطة عليها
ام حمد::امل وش فيها ريم
امل::مدري والله ياعمتي الا وش رايكم لو زواجهم على عيد الاضحى احسن لهم
ام نواف::كيف احسن
امل::لان اجازة الاضحى شهر ويمدي لهم لو بغو يسافرون لهم اسبوعين او ثلاثة
ام حمد::اية صح بس خلينا نشاور ريم ونقول للرجال
ام نواف::ودي افرح فيهم اليوم قبل بكرة
وتطلع امل لريم ومعها نايف لان تدري ريم ماراح تفتح لها لحالها وتخلي نايف يطق الباب
نايف::عموووة افتحي انا نيوف
ريم مسحت دموعها وفتحت الباب لة
ريم::هلا نيوفي تعال حب عموة
امل::ممكن ندخل والا بس ناس وناس
ريم بابتسامة::تعالي ادخلي
نايف::عموة عموة
ريم::هلا ياروح عموة
نايف::امي عندها سر بتقولك
ريم تطالع امل::امولة انطقي ترا عادي
امل::بصراحة ياريم وش رايك زواجك يكون بعيد الاضحى اتوقع انسب وقت لك ادري انتي لية ماتبين تتزوجين الحين تخافين يشغلك عن دراستك وان مافي وقت صح
ريم::صح
امل::بس ياريم انتي باقي لك سنتين وتتخرجين وبالعكس الزواج مابيعطلك عن دراستك ولا شئ وخاصة ان نواف انسان متفهم
ريم وحست انها انهزمت وخلاص استسلمت ::طيب خلاص موافقة روحي بشريهم
امل::ابشر من
ريم::اللي مرسلينك
امل::لا ياريم محد مرسلني انا قلت اقترح عليك وبعدين اشوفهم وترا عمي يبي يفرح فيك اليوم قبل بكرة
ريم::طيب خلاص موافقة
وطلعت امل من عندها وريم جلست تصيح وشلون تتزوج وخالد مايحضر زواجها نزلت امل تحت وقالت لهم الخبر اللي طار من الفرحة هو نواف
حمد::هههههه مبروك يالنسيب واخيرا
نواف::واخيرا جا الفرج
قطع عليهم صوت الاذاان ياذن لصلاة الفجر قامو الرجال وراحوا يصلون بالمسجد الحريم صلن ونامن اما ريم يوم سمعت الاذان كانت تصيح ااستغفرت ربها وجلست تدعي لخالد وصلت ونامت
ومر اسبوعين وكانن بالنسبة لريم سنتين اما نواف حسهم يومين كانوا يطلعون مع بعض وريم مستحية لان خلاص تحدد يوم زواجها ولان الاخ حمد كل ماطلعوا مكان يقط نغزات عليهم قدام الكل وحمد ولا هامه الاخ اهم شئ يضحك عليهم بس ريم كانت تردله بقوة ا
اما معاريسنا العنود وعبدالمجيد من يوم ضربها وهي تسوي اللي يبية بس ماتتكلم معة بشئ اذا سالها جاوبت غير كذا ماتسوي شئ وحتى يوم يطلعون هو يحاول يتقرب منها بس في شئ يصدة وحتى هي تصدة بعد ومر شهر العسل والا مو شهر عسل الا شهر بصل عليهم ماتهنوا فية ورجعوا للرياض وكل الناس رجعوا لديارهم لان المدارس على الابواب وكان اسعد انسان سافر نواف لانة كان بقرب حبيبة قلبة ريم

حياة عبدالمجيد والعنود هل بتنتهي او بتستمر؟؟
ريم وزواجها المنتظر؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثامن عشر والاخير

>>وداع ارحل..وداع ابعد ابقفل دونك الابواب...خلاص اتعبت انا قلبي ماعاد اقوى على الحيرة..ماعاد اقوى احتمالات الزمن تاهت بي الاسباب...تحمل فكرة الماضي ولابقوى على غيرة<<

ومرت الايام وجا رمضان اللي الكل كان سعيد وفرحان فية ومبسوط وعلى نهاية شهر رمضان كان ابو حمد مسوي فطوور وكان لبيت ابو نواف وابو رائد والاهل وبل الفطور ريم في المطبخ وجتها سارة اللي من اسبوعين ماشافتها سارة جت من ورا ريم وسوت حركة لاامل وهندانهم مايعلمونها وغبت عيون ريم
ريم::يوووة بوتمبة مو فاضية لك ولحركاتك
هند::غلطانة مو بوتمبة
ريم::يالله مين مو فاضية صدقني
سارة::افا نسيتي ايدي
ريم وبعد ماشالت سارة ايديها صارت مقابل وجة سارة
ريم وبفرح::ساروة الدبة وحشتيني وتضمها
سارة::حتى انا اكثر اقول عروستنا اشوفك شايلة البيت كل هذا استعداد للزواج
ريم::اقول دبة بتساعدين والا صح روحي عند الحريم انتي حامل مايصير تشتغلين
سارة::حتى انتي شوفي هذا وانا بالشهر الثالث صرت هذا كبري من قل الحركة
ريم::اقول ماباقي شئ وياذن خليني اضبط السفرة للرجال
وراحن ريم وهند يحطن سفرة الرجال اما امل وسارة سفرة الحريم
واذن المغرب وكان الكل مجتمع على سفرة الفطوور طبعن حطو بس تمر وزبدة ولبن علشان يحللون فطورهم وارتفعت الالسن بالادعية والتهليل والتكبير حلوو الرجال فطورهم وراحو يصلون بالمسجد وقامت هند وريم ومعاهم امل تساعدهم وحطو الفطور للرجال كانت ريم نص السفرة هي اللي مسويتها وامتلت السفرة من الى وراحن الحريم يصلن وبعدها حطن لهن الفطور
ام نواف::ماشاءالله هذا كلة انتي ياريم مسويتة
ريم::يعني يمة مو كلة كلة مقتطفات
امل::اقول خالتي لاتصدقينها كلة هي مسويتة
ريم استحت ::اقول سمو باسم الله
وجلسو يسولفون ويضحكون لحد مااذن العشاء وراحن الحريم والرجال للمسجد علشان يصلون التراويح علشان يرجعون لبيت ابوحمد يكملون سهرتهم هناك
ويوم وصلوا للبيت اتصل نواف على ريم
نواف::لازم اشوفك حرام عليك شهر ونص مااشوفك
ريم::انسى مافي شوفة لي الا يوم الزواج مو خلاص تحدد
نواف::اقول انا استناك بالحديقة
ريم::مافي مو طالعة اصلا حتى بالعيد يمكن ماتشوفني
نواف::لا والله احلفي
ريم::برمضان احنا حرام الكذب وبعدين انت اللي حددت انتظر ليوم الزواج
نواف::ريم بتجين بالطيب والا قسم بالله لاادخل
ريم::انسى مافي
نواف::ريم حبي احنا برمضان لاتخليني اعصب
ريم::لا يعني لا رح عند الرجال ابرك لك
نواف::طيب
وتقفل عنة وترجع عند الحريم
سارة::ريم حرام عليك
ريم::وش اللي حرام علي خلية يستاهل
سارة::طيب بس بيسلم عليك
ريم::شوفي مابية يشوفني الحين ويشوفني بالعيد خليها مرة وحدة
سارة::يعني مخططة انه يشوفك
ريم::اية مااقدر اصلا استحمل مااشوفة
سارة::يالنصابة انتي ماتشوفينة لاصارك يوميا تصبحين بوجهه وهو ياقلبي من شهر لشهر بالموت يشوفك
ريم::خلية احسن لية يخلي الزواج
سارة::ريم عيني بعينك كذا مو انتي تبين تنجمعين معة اليوم قبل بكرة
ريم نزلت عيونها
سارة::انا اموت واعرف من متى صرتي تستحين
ريم::لية وش قالولك يالدبة اقول خليني اتابع المسلسل زين اقول هنودة
هند::يالبية
ريم::وش يسولفن اللي عندك
هند::ياربي يالشفاقة مافي مالة داعي تعرفين
ريم::هنودة حبيبتي انتي
هند::لا بس يسولفن عنك يقولن ياحظ نواف فيها
هنا حمر وجهه ريم
وقامت عنهن وجابت لهن حلا مسويتة وطبعن ارسلت للرجال منة اللي اعجب نواف مرة لانة حتى هو يحب الحلا مرة
وكملوا سهرتهم للساعة 2 بعدها راحو لصلاه القيام مع بعض
وطبعن طول الوقت نواف يحاول يشوف ريم وهي خبر خير مي معطيتة وجة ومرت الايام سريعة وجا العيد الكل قبل لايفرح حزن وبكااء ان خلاص بيودعون هالشهر الفضيل والكل هم فرح لانة عيد الفطر جاهم طبعن صباح العيد الساعة 5 الفجر اتصلت ريم تصحي نواف
ريم::كل عام وانت بالف خير يالغالي
نواف وصوتة فية نوم وهو مبتسم::وانتي بالف خير
ريم::حبيت اكون اول شخص يهنيك بالعيد
نواف::طيب انا بعد ابي اكون اول شخص كل عام وانتي بخير وكل عام وانتي حبي بعد
ريم::وانت بخير يالغالي يالله قوم علشان نلحق على صلاة العيد لان حضرتك اللي بتوديني
نواف::والله
ريم::أيه يالله قم هذاني انا بجي لبيتكم بعد ببارك لابوي وامي
نواف::طيب يالغالية دقايق واكون قبلك جالس بالصالة
ريم:::طيب مع السلامة
نواف::مع السلامة
وتلبس ريم وتنزل تحت للصالة لقت الكل صاحي اول من سلمت علية ابوها وعايدتة وبعدين على امها وسلمت عالباقين
ابوحمد::يالله ريم روحي لبيت ابونواف عايدي عليهم وروحي معهم
نايف::وانا بعد عموة بروح معك
حمد::لا يابابا انت بيتروح معاي انا وماما
نايف::لا مابي انتو خوذو النونو بروح مع عموة
ابوحمد::خلوة يروح معها وش تبون فية يالله ريم علشان لاتتاخرين عليهم
ريم::حاضر يالغالي وتلبس عبايتها وتروح لبيت ابو نواف دخلت لقت ابو نواف وام نواف راحت سلمت عليهم وعايدتهم وهم نايف كان يسوي ويقول مثل ماتقول ريم الا بنزلة نواف جا وصار قبالها وابد لاهمتة لاامة ولا ابوة حبها على جبهتها
نواف::من العايدين ان شاءالله
ريم وهي ميتة حيا ::من الفايزين يارب
وابونواف وام نواف ميتين ضحك عليهم
ابونواف حس ان ريم محرجة فماحب يطول الموقف اكثر من كذا
ابونواف::يالله بنلحق على الصلاة
ويطلع نواف للسيارة يسخنها وطلعوا معهم ومشوا قدام بعض هم وبيت ابوحمد ابونواف وام نواف راحوا وركبوا مع ابو حمد لانهم قرروا يخلون ريم ونواف مع بعض لانهم زمان ماشافو بعض في الطريق
نواف ::محلوة
ريم::عيونك الحلوين
نواف::تدرين هذا احلى صباح واحلى عيد يمر علي بحياتي
ريم::ان شاءالله تكون كل ايامك اعياد
نواف::احبك
ريم::وانا امووووت فيك
نواف::اقول بكرة نتزوج بعد بتحمل شهرين وربي بموت
ريم::بسم الله عليك وبعدين هالشهرين صدقني بتمضي كانها رمشة عين
نواف::ربي يصبرني بس
ووصلوا للمسجد صلو وبعدها رجعوا كلهم لبيت ابو نواف وجت هناك سارة واهل رائد لان الغداء عندهم هناك واسعد انسان كان نواف اللي طول اليوم وهو مقابل ريم كان هذا حال نواف وريم نرجع لعبدالمجيد والعنود اللي من رجعتهم حياتهم من سئ لااسوء العنود قدام العالم تحاول تبين ان حياتها سعيدة لكن كانت اتعس خلق الله كانت تتحمل اهانات عبدالمجيد لها وعصبيتة الغير مبررة يعني لما يكون عند اهلة يكون مثل العسل معها ومع اهلة لكن يوم يرجعون لبيتهم ينقلب حالة والعنود ابد ماعمرها اشتكت لااحد تسوي اللي يرضية وهو ولا مهتم فيها في صباح العيد العنود كانت متزينة ومتبلسة ومبخرة البيت وراحت صحت عبدالمجيد بعد مارجعوا من المسجد
عبدالمجيد::يالله نبي نروح لاامي
العنود::طيب بعد اهلك ودني لااهلي اعيد عليهم
عبدالمجيد::نشوف
العنود::لا قلي من الحين
عبدالمجيد::اقول خلي اليوم يعدي علىخير وامشي
رضخت العنود للامر الواقع وراحوا لاهل عبدالمجيد يعيدون عليهم
عبدالمجيد::عيدكم مبارك ويروح يحب راس امة وابوة
ام عبدالعزيز::من العايدين ياوليدي
وتجي العنود وتسلم عليهم وتجلس شوي تجي اختها اما الرجال راحوا جلسوا بالمجلس علشان الناس اللي يجونهم
عهود::ها العنود كيفك
العنود::الحمدالله بخير
ام عبدالعزيز::اقول العنود
العنود::هلا خالتي
ام عبدالعزيز::مافي خبر حلو بالطريق منتي حامل يمة
العنود من جابت خالتها طاري العيال قلب وجهها
العنود::هلا خالتي لا لاكتب ربي
ام عبدالعزيز::الين متى ابي اشوف عيال عبدالمجيد
العنود مشكلتها مي قادرة تنطق بشئ الكل يحسبها مستانسة مايدرون عنها
العنود::ياخالتي لاقسم ربي
ام عبدالعزيز::طيب كشفتي يمة تبين اوديك لحرمة تكشف عليك
العنود::ها خالتي لا لا مالة داعي وبعدين تونا ماصار لنا اكثر من اربع شهور
الا بدلال داخلة عليهم العنود حمدت ربها الف مرة بجية دلال
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لكن ام عبدالعزيز ماخلتها بحالها طول اليوم تقط عليها نغزاات وخاصة لاجا عبدالمجيد لكن عبدالمجيد ولا معطيهم سالفة
ناصر الصغير ::خالي
عبدالمجيد::هلا ياخالي انت
ناصر::ماما بتجيب بيبي
عبدالمجيد::والله ويطالع دلال الحين حامل ولابشرتيني
دلال::هو انت تنشاف اصلا
عبدالمجيد::طيب عرفتي جنسها
دلال::اية لاني بالخامس الحين
عبدالمجيد::يالظالمة داخلة بالخامس ولاني عارفة انا
دلال::انت خلنا نشوفك اول وبعدين عاتب يالاخو
عبدالمجيد::المهم بنية والا ولد
ام عبدالعزيز::اللي يجيبة ربك خير وش عندك تبي تعرف
عبدالمجيد::الا ابي اعرف
دلال::بنت
عبدالمجيد::وناسةبنت انا اللي بسميها قولي لرجلك
دلال::ياخوفي منك ومن اسمك خير وش تبي
عبدالمجيد::سميها هدى
دلال::لا وععععع مو زين
عبدالمجيد::وش مو زين الا يخبل
العنود هنا نزلت راسها وبان الحزن بعيونها لان وتذكرت ذاك اليوم اللي ماينذكر
بعد مارجعوا من شهر العسل باسبوع انطق باب شقتهم وراح عبدالمجيد يفتح
عبدالمجيد::نعم مين
وفتح الباب ماشاف احد لقى بس باقة ورد اخذها ودخلها وجلس على الكنب وحطها عالطاولة قدامة
العنود::من مين؟؟
عبدالمجيد::دقيقة شكل في بطاقة
وياخذ البطاقة ويقراها يوم قراها تنح فيها وبقق عيونة العنود قربت منة وهو يقرا وانصدمت وعبدالمجيد يوم لمحها قرت الكلام حاول يبعدة عنها بس وش بعدة بعد ماقرتة
العنود من الصدمة جلست على الكنب وتطالع بعبدالمجيد
العنود والدمع بعيونها::هذي هي اللي كلمتك واحنا بماليزيا
عبدالمجيد::.....
العنود::جاوبني قلي فهمني وش علاقتك فيها
عبدالمجيد::اقول تراك اذيتينا
العنود::طيب فهمني وش ذنبي انا ومن هدى ذي اللي ماذيتنا حتى باحلامك تطريها
عبدالمجيد::هدى هذي حبيبتي اللي انحرمت منها بسببك
هنا بهالكلام هذاتوجهت طعنة للعنود ومن مين من حبيبها اللي لو طلب عيونها مابتبخل علية
وكمل عبدالمجيد::اية لاتطالعيني كذا وكفاية دموع التماسيح كنت ابيها هي الوحيدة اللي كانت فاهمتني هي الوحيدة اللي حبيتها من قلب لكن امي حرمتني منها علشانك هنا عبدالمجيد بكى والعنود منصدمة ودموعها مثل السيل على خدها لكن هم هي خاينة تزوجت وخلتني وصوتة مشبع بالبكي هي مستانسة وانا هنا اعاني طيب لية وش تبي فيني حرام عليها وحرام عليك دمرتوني
العنود وتبي تخفف لية لما شافتة يبكي حتى نست انة جرحها::خلاص حبيبي عبدالمجيد انساها وعش حياتك مثل ماهي عايشة حياتها
عبدالمجيد::وين اعيش حياتي وانتي فيها وين
العنود::اذا يريحك خلاص طلقني اهم شئ تكون مرتاح
عبدالمجيد جتة حالتة عصب::اطلقك ها تبين اطلقك اعترفي اكيد حابة لك واحد والا شايفة احد والا ماتطلبين الطلاق وقام عليها وضربها وهي تترجاة يفكها وهو ولاسامع
العنود::ااااااااااااااااااي حرام عليك عبدالمجيد ماسويتلك شئ
عبدالمجيد::موتي موتي انتي السبب موتي
سمعوا الجيران صوت العنودوهي تطلب احد يفكها من رجلها
ومافكها الا جارهم منة لما كسر الباب ومسك عنها عبدالمجيد وجت زوجتة ودخلت العنود للغرفة ومن حظ العنود ان جارتها دكتورة وعالجتها لان العنود ماتبي فضايح لان لو راحت المستشفى بيطلبون الشرطة وبتصير مشاكل
تذكرت العنود ذاك اليوم وبان الحزن بعيونها ام عبدالعزيز انتبهت لها وجزمت مليون بالمية ان اكيد عبدالمجيد مسولف للعنود عن هدى
دلال::يمة دريتي
ام عبدالعزيز::بوش يابنيتي
دلال::هدى ال.....
عبدالمجيد بلهفة ::وش فيها
دلال::وانت خير وش تبي
عبدالمجيد::خلصيني وش فيها
دلال بحزن::قبل يومين دخلت المستشفى تسوي فحوصات واكتشفوا ان عندها الخبيث اللهم ياكافي
عبدالمجيد يوم سمع الخبر حس بالصاعقة::لاحول ولاقوة الا بالله
ام عبدالعزيز::لاحول ولاقوة الا بالله وانتي وش يدريك
دلال::يمة نسيتي ان صديقتي ممرضة بالمستشفى وكانت تسولفلي ان في وحدة فيها الخبيث يوم سالتها من هي قالت اسمها بصراحة انصدمت
اما العنود كانت تتابع ردة فعل عبدالمجيد اللي نزل راسة وجلس يطالع الارض
ام عبدالعزيز::العنود
العنود::هلا خالتي
ام عبدالعزيز::وش فيك مانتي معنا بسوالفنا
العنود::هلا خالتي لا مافي شئ بس افكر في اهلي للحين ماعايدت عليهم
ام عبدالعزيز::مايصير يمة لازم تروحين لهم عبدالمجيد يمة قوم ود مرتك لااهلها
عبدالمجيد::ان شاءالله يمة
ام عبدالعزيز::يمة العنود قولي لااهلك ان العشاء عندنا اليوم مثل كل عيد لاينسون نبيهم يجون
العنود::ان شاءالله خالتي
عبدالمجيد::يالله العنود امشي اوديك
وتقوم العنودوتروح لبيت اهلها وطول الطريق عبدالمجيد ساكت وان نطق قال لاحول ولاقوة الا بالله وصلت العنود لبيت اهلها ونزل عبدالمجيد معها
تروح العنود وتحب راس ابوها وتعايدة وامها بعد وعبدالمجيد عايدهم وطلع ماطول
نور كانت توها صاحية من النوم ونازلة على الدرج يوم شافت العنود نست الكل ووطارت لها بحظنها تعايدها
نور::لا مااصدق عنودة عندنا اليوم العيد عيدين
العنود::هلا حبيبتي وش فيك اللي يسمعك يقول ساكنة انا في امريكيا مو في الرياض معكم
نور::لا بس من يوم تزوجتي هالنحيس وطالعتها العنود بنظرة
نور::اسفين قصدي من يوم تزوجتي ماشفتك الا مرتين يوم رديتي من السفر ومرة قبل شهر
الا ناصر ورا نور يبعدها عن العنود
ناصر::نور يالنحيسة بعدي خليني اسلم على اختي الغالية زمان ماشفتها
العنود ::هلا حبيبي عيدك مبارك يالغالي
ناصر::كل عام وانتي اجمل واحلى واروع اخت في الدنيا
وشوي يجي سعد ونادر سلمت عليهم وجلست لكن تفكيرها مو معها تفكيرها مع زوجها
ناصر::العنود عنودة
العنود انتبهت::هلا يالغالي
ناصر::صارلنا ساعة نناديك وين سرحتي
العنود::ولا مكان معك انا
ناصر وهو يطالع يد العنود انتبة لزراق فيها
ناصر وهو يمسك يدها::شنو هالزراق هذا
العنود بتوتر::ها لا ولا شئطيحة بسيطة
ناصر وهو يطالعه الاثار اثار لوية يد مو طيحة
ناصر::العنود الطيحة ماتسوي كذا
العنود::الا تسوي هذا كنت امشي بالشقة واتعثرت بالطاولة وطحت على يدي وانلووت بس
ناصر ترك يدها::اية زين
وجلسوا يسولفون الاهل كلهم لكن ناصر ماهو تارك العنود لحالها شغلتة لازق فيها يقول زمان ماشافها
ومضى شهر على هالاحداث ماصار شئ جديد العنود وعبدالمجيد هذي حالتهم هواش ونقار والعنود متحملة ولاتشكي لااحد اما ريم فيهي جالسة تحضر لزواجها اللي باقي علية شهر ونواف طاير من الفرحة ان ماباي الا شهر بس وريم تكون لة نهائي وطبعن الشخص الزعلان هو نايف الصغير اللي لما يشوف نواف يقعد يسبة لحد مايقول بس اما هند جوها خطاب كثير لكنها ترفض لحد الان متمسكة في خالد وامها وابوها يقنعونها وهي رافضة ماتبي اما سارة ورائد من اسعد الازواج ورائد طاير بس متى يشوف ولدة والا بنتة اللي في بطن سارة وكل يوم بطنها تكبر عن اول وريم تبيها تروح تجهز معها بس ماتقدر فاخذت امل بدالها
ريمة وتركي يدرسون في المانيا ومبسوطين وطبعن ريمة حملت وهي بالشهر الاول لسا وراح يجون بزواج ريم يحضرونة
بيوم جا اتصال لشقة عبدالمجيد
عبدالمجيد::الو
...::الاخ عبدالمجيد
عبدالمجيد::ايوة من معي
ندى::انا ندى اخت هدى ممكن تجي انت وزوجتك للمستشفى هدى تبي تقولكم شئ قبل لاتموت
عبدالمجيد::خير وش تبي فيني
ندى::اخوي عبداالمجيد هذا اخر طلب لها تتمنى تجون بسرعة عندها كلام ضروري
عبدالمجيد::خلاص بنجي
ويقفل عنها ويفكر شوي وبعدين قرر يروح لها بس وشلون يقول للعنود بس قرر يقول واللي يصير يصير
عبدالمجيد::العنود
العنود وهي تطلع من المطبخ::هلا
عبدالمجيد::غيري ملابسك بنروح نزور هدى
العنود حزنت يعني لسا مانساها وين ينساها::مابي اروح
عبدالمجيد::بتروحين غصبن عنك مفهوم
العنود قررت انها ماتناقشة لانها لو بتناقش بتروح فيها فسكتت وراحت بدلت ملابسها وراحوا للمستشفى ووصلو لغرفة هدى العنود وعبدالمجيد مترددين يدخلون وطقوا الباب طلعت لهم ندى اخت هدى
ندى::الاخ عبدالمجيد صح
عبدالمجيد والتوتر باين علية::اية
ندى::تفضلو اختي تنتظركم وانتي حياك اختي
دخلوا شوي شوي والعنود قلبها يتنافض شافوا منظر يقشعر له الابدان الاجهزة حول جسم هدى عبدالمجيد نزلت دمعتة غصبن عنة واول ماشافتهم هدى بكت بكت من قلب وبصوت مسموع كان وجهها مبيض تماما والبياض باين مرة لانها لافة راسها بمنديل اسود العنود بعد تاثرت بالمنظر
هدى وصوتها مليان بالتعب وبالبكاء::سامحوني سامحوني
سامحيني العنود سامحني عبدالمجيد
عبدالمجيد::نسامحك على ايش
هدى ونحيبها يزداد ودموعها مثل الشلال تسيل على خدودها::سامحوني على كل شئ سويتة لكم وعلى العذاب اللي سببتة لك ياعبدالمجيد وانتي يالعنود انا اصلا حقيرة عبدالمجيد انا عرفت ان الله حق وقبل مااروح لخالقي لازم اعترف لكم
عبدالمجيد والعنود مبققين عيونهم وفي بالهم ياترى وش سوت وقالت هدى الخبر اللي نزل عليهم مثل الصاعقة وصدمهم وخاصة على العنود اللي عمرها مااذت احد بكلمة يجيها الاذى من وحدة عمرها ماشافتها بحياتها الا مرتين بس
هدى::في الحقيقة يوم رفضت امك تزوجك اياني جنيت وفقدت اصلا عقلي وشلون حبيبي ياخذ وحدة غيري وتبكي وتكمل كلامها فكرت فكرت وشلون استردك لكنك خاطب كيف نصحتني وحدة بشغلة اول شئ كنت معارضة لكن يوم شفت ان زواجك قرب وانك خلاص بتروح من يدي قلت مستحيل اخليك تتهنى وانا اتعذب ببعدك عني وسويت الشئ اللي قالتلي صديقتي عنة وتبكي
عبدالمجيد وهو معصب::يالله انطقي وش سويتي
هدى::اخذت صورة لك ووديتها لوحدة وست لك عمل انك ماتتهنى مع مرتك وتكرها
عبدالمجيد::يالحقيرة يالسخيفة
العنود::عبدالمجيد هد بالكمايصير احنا بمستشفى
عبدالمجيد وعروقة بانت من كثر ماعصب ومن القهر اللي فية::ماتسمعينها وش تقول ساحرتني انتي ماتستاهلين احد يحبك انا حمار اللي حبيتك انا غبي سخيف اثاري امي طلعت صادقة جزاك وماجاك
هدى وهي تبكي::تكفى خلاص عبدالمجيد لاتعذبني اكثر انا عرفت غلطتي
عبدالمجيد::بعد ايش بعد ماخليتيني اعذب هالمرة معي وكلة بسبب غيرتك العميا
هدى::عبدالمجيد انت عمرك ماجربت شعور المحب يوم حبيبة يتخلى عنة ويوم يفقدة شعور قاسي شعور مؤلم وانا حبيتك بكل مافيني وماكنت مستعدة اخسرك
عبدالمجيد::من قالك ماجربت انا حبيتك اية والين الحين احبك بس بعد عملتك خسارة طحتي من عيني عمر اللي يحب مااذى حبيبة الللي يحب يتمنى كل الخير لحبيبة اللي يحب بصدق يتمنى الخير لحبيبة مو يضرة انا يوم سمعتك تزوجتي فرحت لك وتمنيت لك الخير اما انتي لا خليتيني ااذي انسانة مالها أي ذنب بعلاقتنا
طبعن العنود كانت مثل المصدومة تطالعهم وتسمع جدالهم بكل حواسها
هدى::خلاص ياعبدالمجيد انا حسيت بغلطتي وقلت اصلحها قبل فوات الاوان وشفلك شيخ يفك السحر راح تلقى السحر تحت عتبة بيتكم بس سامحني ارجووك
بعد ماعرف عبدالمجيد مكان السحر اخذ العنود وطلع من عند هدى وماتكلم بولا شئ بس رمى عليها نظرة مليئة بالاحتقار والكرة
هدى ::ندى تكفين خلية يسامحني الحقية مابي اقابل وجة ربي وانا مذنبة
ندى::خسارة انك اختي خسارة
عبدالمجيد بعد ماطلع راح لشيخ على طول وقالة السالفة انة مسحور ومكان السحر يعرفة واخذ الشيخ معه وطلع السحر وفكة بعد مافكة عبدالمجيد حس براااحة عجيبة الصداع اللي كان يجية فجاءة يروح ضيقة قلبة هم راحت حس انة توة مولود هو ودى العنود للشقة وراح فك السحر رجع للشقة بنفسية غير
عبدالمجيد والابتسامة شاقة حلقة لانة قرر يكون انسان غير يوم كان مسحور كان شبة فاقد وعية يعني يذكر شوي انة كان يضربها واشياء كثيرة مايذكرها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عبدالمجيد::عنودتي عنودتي
العنود طلعت خايفة من الغرفة وهي للحين مو مصدقة تحسها كذبة ::هلا
عبدالمجيد::العنود ابيك تنسين كل الايام اللي راحت وانا اسف اسف وربي ماكنت بوعيي اصلا محد يضرب هالملاك من اليوم نبدا حياة جديدة من اليوم خلاص انتي بتكونين مرتي وحبيبتي
العنود::وهدى
عبدالمجيد::هذيك وحدة حقيرة ماتستاهل ذرة حب ولاحتى شفقة
اقولك جهزي عمرك بنسافر من اليوم خلاص تعتبر ليلة زواجنا اقولك امشي بوديك المشغل تتزينين ابيك عروس وبكرة بنمشي
العنود::لا
عبدالمجيد حز بخاطرة يحسبها للحين زعلانة وخايفة منة::خايفة مني
العنود::لا ياعبدالمجيد بالعكس انا احبك واموت عليك واتمنى رضاك بس مانقدر الحين نسيت زواج ولد خالتك ماباقي علية الا اسبوعين ولازم نحضرة
عبدالمجيد::طيب نرجع بوقتها
العنود::مايصير لازم نكون مع خالتك وقت بوقت ونساعدها
عبدالمجيد::طيب بس مو هم بيتزوجون ذاك اليوم حتى انا بتزوج
العنود تطالع فية
عبدالمجيد::هههههههه وش فيك تخزيني كذا اقصد زواجي انا وانتي
العنود::اشوا حسبت بعد
عبدالمجيد::سامحيني يالغالية سامحيني انتي جوهرة نادرة
العنود::اووش ولا كلمة عمري مااخذت بخاطري منك اللي يحب ياعبدالمجيد بصدق مستحيل يزعل من حبيبة لو مهما سوا فية مستحيل يضرة بنضرة حتى يضرة بكلمة
عبدالمجيد::فديتك اقول يالله تجهزي مشينا
العنود::وين
عبدالمجيد::عازمك على احلى وافخم مطعم
العنود::طيب استنى البس بس
عبدالمجيد::خوذي راحتك
وبكذا حس عبدالمجيد براحه مو طبيعية وخاصة ان العنود ماهي شايلة بخاطرها علية
&&&&&&&&&&&
نواف::تكفين حبي طيب بس اشوفك خمس دقايق
ريم::انسى
نواف::ترا بزعل
ريم::ازعل
نواف::افا
ريم::ههههههه احسن كلها اسبوعين وبعدها طول العمر ان شاءالله مقابلتك وبتمل مني
نواف::انا امل منك معقول
ريم::أي قص علي كلهم قبل الزواج يقولون كذا وبعد الزواج يطلع شكل ثاني
نواف::كلهم الا انا ياحياتي
رمت لحظة صمت
نواف::ريم
ريم::عيونها
نواف::طيب بشوف فستانك صورية وارسلية لي
ريم::نونو
نواف::ليش؟؟
ريم::بتشوف كل شئ بوقتة
نواف::حرام عليك بكمل شهرين ماشفتك
ريم::عادي كلها اسبوعين
نواف::احلفي انك مو مشتاقة لشوفتي
ريم::يالواثق انت
نواف::يعني ماوحشتك
ريم::هو بصراحة اية لكن يكفي عندي صور كثيرة لك وفديو لاوحشتني تفرجت عليهم
نواف::ياسلام طيب ياريم طيب
ريم:وش اللي طيب
نواف::كل اللي سويتية فيني بينرد لك من اول يوم
ريم::يعني وش بتسوي
نواف::بتشوفين باول يوم بذبح لك القط علشان تخافين مني
ريم::يمة منك تخوف وش فيك صاير متوحش
نواف::ماعلمني الوحشية غيرك
ريم::نوفي عمري حياتي انت
نواف::نعم خير
ريم::تبي تشوفني
نواف::اية
ريم::بعد اسبوعين ان شاءالله هههههههههههه
نواف::سخيفة
ريم::له له قوية يالحبيب انا سخيفة مرة وحدة
نواف::اجل كذا تسوين فيني
ريم::اقول احمد ربك اني خليتك تشوفني ايام الخطبة كذا مرة والا انا متحلفة انك ماتشوفني الا بالعرس
نواف::ياسلام لية ان شاءالله؟؟
ريم::لاني احبك
نواف::مو سبب
ريم::اقول مع السلامة
نواف::وين بدري بتخليني
ريم::عندي بروفة بروح اشوف الفستان
نواف::طيب اوديك انا
ريم::تسلم بروح مع كريم زمان ماتهاوشت انا وياه
نواف::ههههههه الله يعينة عليك
ريم::قول الله يعيني انا بيفتحلي محاظرة الحين
نواف::طيب روحي وان جيتي دقي علي طمنيني
ريم::طيب ان شاءالله
وتروح ريم تنزل تحت ولقت سارة تستناها
ريم::هلا وغلا بام احمد
سارة::لا والله بدري تو الناس كملي سوالف مع حبيب القلب
ريم تروح عند سارة::فديتك انتي واللي ببطنك
سارة::ياربي من ذي احر ماعندي ابرد ماعندها
ريم::لا فديتك كلش ولا تعصبين مو زين لك
سارة::الحين مو مواعدتني نروح نشوف فستانك لية متاخرة
ريم::يابنت الحلال تونا الساعة الحين 4 واحنا موعدنا 5 ونص
سارة::اية موعدنا ذاك الوقت بس الحين زحمة لازم نروح بدري
ريم::طيب كلتيني مايسوى علي امشي كريم ينتظرنا برا
وراحن ركبن السيارة ولازم مناوشات مع كريم
كريم::انت ليش في اخر
ريم::اقول اسكت مالي صدعة راس من وراك
كريم::انا متى شوف انتي زواج علشان يصير زين انا
ريم::اف اف حتى انت ياكريم تبي تفتك مني
كريم::خلي علشان زوج انتي صير ودي جيب ويصير ضغط مال هو مليون سيم سيم انا
ريم::اصلا تدري هو بيفرح انه بيوصلني وانت احمد ربك اني اركب معك بعدين اقولك وقف عند بيت ابو رائد
كريم::ليش وقف
ريم::وانت وش دخلك وقف وانت ساكت ياحبك تقرقر
اما سارة ناقعة من الضحك على هواش ريم وكريم وقف كريم عند بيت ابو رائد
سارة::وش فيك وقفتية الحين ترا بنتاخر
ريم::استني شوي وتتصل ريم على هند
ريم::هنودة يالله البسي عباتك وانزلي تحت
هند::على وين ان شاءالله وبعدين بقول لامي لاابوي استاذن
ريم::اقول انتي البسي انا الحين بتصل بخالتي
هند::طيب لانها تدري انها ماتقدر ترفض لريم طلب
وتتصل ريم على ام رائد وتستاذن منها في انها تحلي هند تروحمنهم طبعن ام رائد وافقت على طول لان هند ماتطلع ولا تجي الا لريم
وتركب هند السيارة
ريم::هلا وغلا بهنودتي
هند::هلا ريم
سارة::هلا بعمة ولدي
هند متفاجاة::سارة هلا وغلا
سارة::لعنبو دارك وينك ماتنشافين
هند::ابد تدرين دراسة الا ريم وين رايحين
ريم::الحين تعرفين
ووصلن البنات للمشغل ونزلن وهو نفس المشغل اللي فصلوعندة لزواج سارة وريمة
مدام دانيا::اهلا بعروستنا ريم
ريم::هلا مدام دانيا ها بشري
مدام دانيا::يالله على غرفة القياس
ريم::يالله
ودخلت ريم ولبست الفستان كانت مترددة تطلع
سارة::يالله ريم ماصارت
هند::يالله ريومة
ريم::طيب طلعنا
وتطلع ريم
مدام دانيا::يخزي العين شو هيدا قل اعوزو برب الفلق
سارة::الله ريم تخبلين
هند::ريم الفستان على قولة اخوانا المصرين حياخذ منك حتة
ريم حمر وجهها بعد المدح
ريم::يعني زين
سارة بققت عيونها بريم::ذوقك اكيد زين
ريم::مدري خايفة
سارة::الحين يوم لبسنا احنا على ذوقك ماخفنا وانتي خايفة
ريم::اية خايفة لان ذا فستان زواجي
هند::ياسلام واذا فستان زواجك
ريم::لازم يكون فستان زواجي مافي مثلة
هند::اقول طيري بصراحة موديل غريب وحلو وفوق كذا على ريم انا صراحة خايفة على نواف
سارة::أي والله انا خايفة على اخوي
مدام دانيا::ها ريم بدك عدلك فية شوي والا تمام
ريم::لا تمام بس مدام الباقة ابيها جاهزة بنفس اليوم
مدام دانيا::اوكي ريم من عيوني
هند ارتسم الحزن بعيونها يوم شافت ريم وهي لابسة الفستان
تذكرت انها كانت بتلبسة في يوم من الايام لكن راح اللي كانت بتلبسة علشانة ريم انتبهت ان هند مو معهم فقربت منها واغتنمت فرصة ان سارة تسولف مع مدام دانيا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ريم::حبيبتي هند
هند بابتسامة::هلا بالعروس
ريم::عقبالك ان شاءالله
هند::لا انا مابي اعرس بعد خالد مابي احد
ريم::مايصير ياهند كذا ربي مايرضى وخالد لو يدري هم مابيرضى
هند::انا قلتلكم مستحيل
ريم::بس مايصير ياهند بيجيك ان شاءالله اللي ينسيك خالد وياخذ قلبك اية صح
هند::شنو
ريم::مدام دانيا وين فستان هند
هند تطالع بريم
مدام دانيا::هلئا بجيبو
هند::ريم من قالك تفصلين لي فستان
ريم::اقول لايكون مابتحضرين زواجي
هند::لا مو قصة
ريم::والله ياقلبي ادري انك للحين مادورتي فستان واعرفك انتي اذا مو فستان جديد ماتحظرين وهذا اللي تبينة يوم يجي يوم العرس تقولين ماعندي فستان علشان كذا فصلتلك
هند تورطت ماتدري وش تقول::طيب
ريم::يالله قيسي بلا دلع
هند::اوكي
وتروح هند وتقيس الفستان وطلع مضبوط عليها لان مقاساتها عن المشغل يوم فصلوا لها مرة
ورجعن البنات للبيت وفي الطريق
ريم::اقول بنات
سارة::قولي
ريم::انتن جيعانات مثلي
هند::بصراحة اية انتي من النوم جيت معك
ريم::كريم
كريم::لاحوول
ريم::وحول يحولك مر على كنتاكي
كريم::انتي بس يمسك انا كثير مشوار لازم جيب سيارة لمدام ريم بس
ريم::اقول لو نسوق حنا الحريم كان مانتظرت منتك وبعدين مالك شغلة هاليومين غيري راضي والا زعلان
جلس كريم يتحرطم لان هذي ريم غصبن عنة يمشي بشورها والا ابو حمد يزعل علية
ريم::ناس ماتجي غير بالعين الحمرا
سارة::الله يعينة عليك
ريم::اقول سارة لاالحين مع الشباك ارميك
سارة::يمة منك صايرة متوحشة
ريم::اقول بطلت اعرس
هند::لية
ريم::مدري خايفة انا اسمعن نوصل البيت تنزلن عندي انتي وتطالع سارة مافي روحة لرائد الا الساعة 12
سارة::حرام عليك لية
ريم وصوتها مليان خوف::سارة
سارة حست ان خويتها مرة خايفة ومحتاجتها فماحبت تطفرها اكثر
شرو البنات غدا بعشا لهم على قولة هند وطبعن جابوا للي في البيت ورجعن وصلن وطوالي لغرفة ريم ومعهن الاكل تقول ريم ماتحلى اجلسة الا بالاكل وجلسن البنات بالجلسة اللي مسويتها ريم بغرفتها
سارة::فمان الكريم حبيبي
ريم::ياعيني عيني على الغزل
سارة::ريموة كلها اسبوعين واشبعي غزل اصلا اقول شبعانة من الحين انتي
ريم وتبي تصرف الموضوع::اقول خلونا ناكل جيعانين
وتطالع هند وسارة بعض ويضحكون
سارة وهند::هههههههههههه
ريم تطالعهم بحقد::اقول مالت علي اللي مناديتكم وسوية لكم قيمة
الا جوالها يرن
تعال ومابقالي يوم في غيابك يصبرني اخاف اموت من شوقي وانت مطول غيابك
هنا ريم وجهها قلب الوان
ريم::اسمعي ولاكلمة ولاضحكة انتي وياها لااطلع حرتي فيكم
ريم ردت::هلا حياتي
نواف::هلا ياقلبي ها رديتي للبيت
ريم::اية
نواف::ولية ماتصلتي فيني يوم وصلتي
ريم::وربي انشغلت معي سارة وهند ونزلوا معي
نواف::وينهم عندك
ريم::لا هم تحت وانت اتصلت عيب اخليهم لحالهم
نواف::لا عادي
ريم::نوااف
نواف::طيب بس
ريم::بس ايش؟؟
نواف::احــــبـــــك
ريم قلب وجهها الوان اما سارة وهند يطالعونها بنظرات تحرج لانهم سمعو كلمة نواف
ريم::نواف يالله فمان الكريم
نواف::بدري ياقلبي
ريم وهي ميتة احراج وفي قلبها تكفى حس فيني::من عمرك بس البنات ينتظروني تحت
نواف::طيب اذا كذا اية والا اقولك انزلي تحت وعطيني سارة
ريم ياحول وش النشبة ذي
ريم::طيب
وتسوي نفسهاتمش وطول ماهي تمشي كان يغني لها نواف
ريم::سارونة ام حمودي تعالي كلمي اخوك
سارة وهي ميتة ضحك::طيب عطيني
سارة::هلا وغلا بالغالي وينك ماسمعت صوتك اليوم
نواف::اية مو ماشاءالله عليك تسالين عن اخوك
سارة::وش اسوي ياخوي بلشانة انا بعرسك
نواف::الا وشلون فستان ريامي
سارة::اها قل كذا هذا اللي مخليك تكلمني
طبعن سارة من يوم كلمت حطت ريم سبيكر
ريم تطالع بسارة وتاشر لها بمعنى لاتقولين لة
نواف::تكفين هذي نحيسة مو راضية تقول وانا متشوق اشوفه
سارة::اذا هي ماقالت تبيني اقول لا خلك متشوق احسن علشان يكون مفاجاءة
نواف بتحطم::افا بغيناك عون طلعتي فرعون
سارة::هههههههههههههه
نواف::هي وينها عندك
سارة::لا راحت للمطبخ تبي اوصل لها شئ
نواف::اية قولي لها احبك
نواف كان متقصد يقول هالكلمة ويخلي اختة توصلها يدري انة بيحرج ريم يها
سارة::طيب يوصل وتقفل عنة وريم وجهها ماعرفوة من كثرة الالوان خخخخخ
سارة تطالع بريم بنظرة تحرج الواحد::يقولك احبك
هند::احلى يالرومنسية انتي وش هالخجل
ريم تطالعهم وودها تذبحهم::اقول لو ماسكتي انتي وهي قسم بالله لاارتكب جريمة
سارة تطالع بريم ومستغربة من تصرفاتها تحسها موطبيعية
سارة::ريم
ريم::هلا
سارة::لهالدرجة العرس مخوفك ومومخليك على بعضك
ريم::اسكتي ياسراة ميتة خوف انا صدق مااخفي عليك احب نواف وودي باليوم اللي اكون لة بس وتطالع الغرفة بكل اجزاءها صعب علي افارق هالبيت اللي تريبت فية صعب علي افارق غرفتي اللي حضنتني 22سنة صعب علي افارق ابوي وامي وحمد ومحمد ومريم ونيوفي وامل صعبة علي يوم اقوم الصبح مااحب راس ابوي ومااسمع منة كلمة هلا ببنت ابوها صدقيني صعب
قامت سارة وضمت ريم
سارة::بس ياريم انتي مو رايحة بعيد انتي هنا عندهم بالرياض حتى شقتكم ماتبعد كثير كلها شارعين
ريم ونزلت دمعة غصبن عنها ماتدري تحس نفسها متوترة جدا
جلسوا معها البنات شوي وبعدين خلنا بعد ماطلعن كانت ميتة طفش ففتحت الانترنت تسلي نفسها شويواول مافتحت الماسنجر كان نواف شابك
عاشق الريم::
هلا وغلا بعمري وحياتي ونظر عيني
ماردت علية
عاشق الريم::
ريم حبيبتي ردي علي مايكفي مقفلة تلفونك
مغرورة وبكيفي::
نواف مااحبك انا
انصدم نواف من كلمتها عاشق الريم::
افا لية؟؟
ريم لامت نفسها بس ماتقدر لازم تقولة مغرورة بكيفي::
لانك بتاخذني من عند ابوي واهلي والناس اللي يحبوني
عاشق الريم::
ريم انتي مو رايحة عند احد غريب وبعدين انا ماراح اخذك منهم هم عندك متى مابغيتيهم بتجينهم
مغرورة بكيفي::
بس مااتخيل نفسي اقوم الصبح ومااروح احب راس ابوي واسولف معة
نواف في قلبةفديته الغالية
عاشق الريم::
اذا تبين كل صبح نمر عليهم وتسلمين علية
رم بسطت
مغرورة بكيفي::
والله
عاشق الريم::
والله
مغرورة بكيفي::
احبك مووووت
عاشق الريم::
وانا بعد
طلعت ريم وهي شوي مرتاحة ماتدري هل هذا هو الاحساس اللي فيها من ايش هل لانها من جد بتفارق البيت والا طبيعي كل بنت لازم تحس فية اما نواف بعد كلام ريم حسها طفلة مع انة يعرف ريم زين عقلها يوزن بلد بس حس بحنيتها وحبها الكبير وتعلقها بالكل حمد ربي مليون مرة انها صارت من نصيبة
مضت الاسبوعين بسرعة البرق ماحسوا فيهمهو الوحيد اللي يحسهم طوال نواف بس وجا يوم الثلاثاء اللي بكرة الاربعاء راح ينجمع فية ابطال قصتنا ريم ونواف طبعن نواف طول اليوم يتصل على ريم وريم خبر خير مي معطيتة فرصة يااما مارد يااما تقفلة في وجههوهو يرسل لها مسجات انه مشتاق لها ويبيبس يسمع صوتها وهي ابد ماترد علية المغرب في صالة بيت ابو حمد كانت ريم جالسة بحظن ابوها
ابوحمد::ها يابنيتي لااوصيك على ناف حطية بعيونك
ريم::خلاص يبة مابي اتزوج
ابوحمد يطالعها::ريم جنيتي
ريم وهي تضم ابوها بقوة::اية مابي بعدين مااصير اصبح على وجهك وانا اسمحلي مااقدر مااصبح على وجهك يالغالي
ابوحمد::لا يابنتي عادي انا بمركم كل صبح اذا تبين
ريم::فديتك يالغالي
ابوحمد::ها جهزتي عمرك الا وين بتسافرون
ريم::ماادري
ابوحمد::وش اللي ماتدرين مو انتي اللي بتسافرين وشلون
ريم::كل مااسالة وين يقولي مفاجاءة بكيفة خلني معك الحين
مريم::لا لا ارضى بهذا ولية ريم بحضنك
ريم::اقول طيري كلها اليوم اللي بجلسة مع ابوحمدالغالي
ابوحمد::هلا مريومتي تعالي هنا بعد عندي
ريم::لا ماابي انت لي لحالي
وامضت ريم الوقت كلة عند ابوها تسولف وتضحك معة تقول تبي تشبع منة مع انه ماينشبع منةوعلى الساعة 9 في الليل استاذنت منهم علشان بتروح تنام يوم راحت لقت من نواف 50 مكالمة و30 مسج
ريم::ههههههههههههههههههه ياحليلة وش عندة ذا بس ماراح ارد كلها اليوم وبكرة عندة
فتحت المسجات كلها مشتاق لك واحبك ولقت مسج منة
هذي الاغنية اهداء لي ولك ياكل الغلا وبدا صوت الجسمي يغني اغنية من فينا هاللية ينام وريم سرحت مع الكلمات
من فينا هالليله ينام والشوق صاحي ماينام..وكل منا ياحبيبي شايل بقلبة كلام..هذا واحنا مالتقينا رعشة الشوق في يدينا..كيف بكرة ياحبيبي باول الموعد سلام..من فينا هالليلة ينام..وكل منا ياحبيبي شايل بقلبة كلام..بكرة ياعيوني بتجيني شايل بعينك حنيني..تسهر الليله عشاني واسهر لشوقي اللي فيني..ولية اشكيلك ياغالي وانت مثلي بانشغالي..والله يكفي ياحبيبي مااقوى هاللهفة حرام..من فينا هالليلة ينام وكل منا ياحبيبي شايل بقلبة كلام..مدري شسوي ياقلبي لما اشوفك بكرة جنبي..ودي احكيلك غرامي خايف عيوني تخبي..بكرة بكرة ياعمري لقانا وحدنا مااحد معانا..لوبكينا ياحبيبي ماعلى اللهفة ملام..من فينا هالليلة ينام والشوق صاحي ماينام وكل منا ياحبيبي شايل بقلبة كلام..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ريم::ااااااااه أي والله من فينا هالليله ينام
وشوي الا يدق باب ريم قفلت جوالها نهائيا وراحت فتحت الباب لقت نايف ومعة بطانية صغيرة ووراه مريم
نايف::عموة نبي ننام عندك
مريم::اية ريم
ريم::تعالو ادخلوا
وجلسوا عند ريم
نايف راح بحظنها على طول
مريم::ريم لاتتزوجين بيفضى البيت بعدين
ريم استغربت من مريم لااول مرة تعبر عن مشاعرها تجاهها
مريم ودموعها بدت تنزل::اكره نواف لية ياخذك مننا ريم انا انا احبك
ريم ابتسمت لااختها وضمتها
ريم::لا ياحياتي لاتقولين كذا انا ماراح ابعد عنكم ابد
مريم::ريم لاتنسينا
ريم::مستحيل ياقلبي انساكم انتم اهلي واخواني وكل شئ عندي بهالدنيا
نايف::عموة خلاث لاتروحين
الا شوي ينطق الباب مرة ثانية
ريم ياترى من بيكون وفتحت الباب لقتة اخوها محمد ومعة بعد بطانيتة
محمد::ريوم بنام عندك
ريم::حياك ياخوي
ومامدالها تبي تدخل الا حمد يفتح الباب ويدخل
حمد::افا الكل مجتمع هنا بينام مع الغالية وتخلوني خيانة كبرى وانت يعني نايف ماتستحي مخلي ابوك هناك وجاي هنا لحالك كان ياخي ناديتني
ريم الدنيا مو سايعتها من الفرحة يوم شافت اخوانها حولها كلهم الا شوي تجي بعد امل عندهم تبي تكمل السهرة معهم وبعدين تروح تنام لكن مريم ومحمد وحمد قالوا انهم بينامون عند ريم
حمد::اقول لايكون عند زوجك مانع اني انام عندك اليوم
ريم::اصلا مايقدر يقول شئ
محمد::ريم خلاص لاتروحين مو حلو البييت بدونك بعدين بجلس مقابل هذي وياشر على مريم
ريم::لاتقول كذا ذي اختك بعد
وجلسوا سهرانين لحد مااذن الفجر وبعدين قالوا لازم نخلي ريم تنام وتريح لان وراها يوم متعب لكنها ماخلتهم يروحون من عندها نومتهم كلهم عندها مريم ونايف على السرير وحمد ومحمد فرشت لهم على الارض
وجا اليوم المنتظر صحت ريم على الساعة 12 الظهر لانها مانامت الا بعد صلاة الفجر من التعب ومن سهرتها مع اخوانها نزلت للصالة لقتهم يتغدون
ابوحمد::ريم يمة تعالي تغدي معنا
ريم::تسلم يبة مابي شبعانة بس بجلس معكم
وجلست معهم على السفرة لكن بالها ابد مو معهم هم يشحكون ويعلققون اما ريم في عالم ثاني كانت تقول في نفسها خلاص ايوم اخر يوم لي هنا بهالبيت اللي عشت فية طفولتي ومراهقتي وشبابي اليوم اخر يوم اكون بهاللمة لحالي وانا بنتهم يالله راح اشتاق لكل زاوية في هالبيت راح اشتاق وتطالع ابوها وامها واخوانها كلهم لاابوي الغالي وامي واخواني يالله ياسرع السنين والايام صدق اني احب نواف واتمنى اليوم اللي يجمعنا بس هم يعز علي مفارق اهلي واحبابي اخ بس
حمد::ريم ريماني ياهووة
ريم انتبهت::هلا حمد
حمد::وين رحتي صارلنا ساعة نناديك
ريم::لا ابد معكم
حمد::معنا والا تفكرين باليوم
هنا ريم قلبت الوان وعصبت شوي
ابوحمد::حمد خلاص خل اختك لحالها
حمد::بدا الدفاع عنها
ريم::فديتك يالغالي
وطلعت ريم عنهم علشان تشوف عمرها وتجهز نفسها لان على العشاء بتروح للفندق علشان هناك بتجيها الكوافيرة وتضبطها وعلى العصر جتها سارة شوي جلست عندها تطمنت عليها وطلعت من عندها
اما نواف كان بيطير من الوناسة والفرح بس متى تجي الساعة 2 الفجر علشان يجتمع هو وريم مع بعض
راحت ريم للفندق على المغرب ومعها امل وامها ومريم
ريم::مابي خلاص رجعوني البيت
ام حمد::يمة ريم خلاص هدي يابنتي وش هالكلام
ريم تبكي وتضم امها::يمة مابي افراقكم خلاص
هنا ام حمد بكت بكت قدام بنتها لااول مرة ولا اول مرة تظهر ام حمد مشاعر الحب لبنتها ريم
ام حمد::حتى انا يعز علي اشوف بنتي الكبيرة تروح م عندي لكن يمة ذي سنة الحياة وانتي مو رايحة بيت غريب رايحة عند ام نواف وبعدين تعالي يمة وراحت ريم بحظن امها طلعت ام حمد مريم والكوافيرة من عندهم وجلست هي وريم لحالهم وجلست توصيها وتعلمها ومرة ريم تموت من الاحراج ومرة تصيح لان الكلام اللي تسمعة كبير مرة عليها عمرها ماتخليت انها راح تسمعة من امها
ام حمد::ها يمة مثل ماوصيتك صيري لزوجك عون
ريم::ان شاءالله يمة
وطلعت امها من عندها ودخلت امل لها
ريم::اما كان بتقولين شئ اطلعي برا
امل::ههههههههههههههههه هي عمتي خلت شئ
ريم::مبسوطة حضرتك
امل::عادي يوم تزوجت انا انحرجت مثلك وازود
ريم::بس تدرين انا مبسوطة لان اليوم عرفت وش كثر امي تحبني
امل::ياريم من زمان امك تحبك بس معك انتي ماتظهر مشاعرها لك والا دوم يوم نجلس ماعلى لسانها الا ريم سوت وريم فعلت وانها دوم مفتخرة فيك يالله عاد تجهزي وخلي الكوافيرة تشوف شغلها الحين
ريم بابتسامة::طيب يالله
وخلصت ريم على الساعة وحدة ولبست فستانها وكانت لحالها بالغرفة ومتوترة مرة
اما نواف مو اقل منها متوتر لكن شعور الفرح مسيطر علية اكثر لان واخيرا راح يجتمع بحبة
نواف::اقول حمد متى يدخلونيترا طفشت
حمد::ههههههههه عيني عينك مستعجل تراني اخوها احترمني
نواف::حمد ابد انت ماسويت ازود من كذا يوم عرسك
حمد::ها بس انا عادي انت لا
نواف::ياسلام ليش ان شاءالله
رائد::هلا بالعريس
نواف::هلا والله بالنسيب
رائد::كيف استعدادك مبسوط
نواف::اكيد مبسوط
الا يرن جوال نواف
نواف::هلا بالغلا
سارة::هلا بالعريس يالله جهز عمرك 10 دقايق وتدخل لان الحين بندخل ريم
نواف::والله يالله عجلوا مااقدر اصبر
سارة::هههههههه طيب
طفت الاضواء بالصالة وبدت موسيقى كلاسيك كانت مختارتها ريم وتسلطت الاضواء على البوابة وطلت بنت احلى من القمر نفسة بدت تمشي شوي شوي كان شعور الخوف مسيطر علية والتوتر لان كل الانظار عليها امها وام نواف يسمون بالرحمن عن العين ريم طالعة مثل البدر الحريم كلهن جلسن يطالعن ويحسدن زوجها عليها كان مكياج ريم مو مكياج صارخ كان هادي ولونة زهر لان ريم ماتحب المكياج الصارخ ووصلت ريم للكوشة اللي كانت على شكل قارب صعدت ريم عليها ولما وصلت عند الكرسي ماجلست لفت وصار وجهها للناس ريم كانت منحرجة مرة والحين تقررت دخلة نواف ريم كان قلبها يرقع مثل الطبل صارت الاضواء على نواف اللي دخل ووقف وعلى ريم بدت محاورة بينهم وعيونهم على بعض كانوا مسجلينها باصواتهم وعليها موسيقى رومنسية
نواف::اخيرا جا اليوم اللي بنجتمع فية
ريم::شفت واخيرا
نواف وبدا يمشي شوي شوي::اشتقتلك ياغلاي
ريم::وانا اكثر يادنيتي
نواف::شفتي الدنيا ذي كلها عندك ولاشئ ياحياتي
وصل نواف عند ريم صارمواجها تماما هنا ريم قلبها بدا يدق بسرع بس بنفس الوقت مبسوطة
مسك يدها بين ايدية وعيونة صارت بعيونها
نواف ::احبك
وباسها على راسها
ريم::وانا بعد احبك
وبدت اغنية يابعدهم كلهم وكان نواف يقولها لريم لان نواف غناها لها بصوتة الحلو وهذا كان مفاجاءة لريم لانه ماقاله لها
نواف:: ياخذون اللي يبونة كل هالعالم وكونة الا قلبك يتركونة الا قلبك يتركونة لاتمسة ايدهم يابعدهم كلهم ياسراجي بينهم عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
وبعدها انفتحت الاضواء والكل عاش مع العروسين هالجو الحلو ودخل ابو حمد وحمد ومحمد وابونواف علشان يسلمون على المعاريس
ابوحمد::لااوصيك يانواف على ريم تراها بنتي الغالية ابيك تحطها بعيونك
نواف::لاتوصي حريص ياعم ريم بقلبي قبل عيوني
وقرب ابوحمد من بنتة وباسها
ابوحمد::ابيك يبة تحطين زوجك بعيونك وتحافظين علية
ريم والدمعة بعيونها :::ان شاءالله ولاشعوريا ضمت ابوها
ابوحمد غصبن عنة دمعة عينة بس مسحها بسرعة علشان لاتشوفها ريم لانة هو جالس يهديها
ابوحمد::خلاص يبة بعدين يخترب مكياجك ويقولون بنت نايف مي بحلوة
ريم::ان شاءالله يبة لاتخليني
ابوحمد::يبة ريم خلاص انتي بايدي امينة مع نواف كانك معي انا
حمد وحب يلطف الجو لانة كان يسولف مع نواف وسمع بكلام ريم وشاف دموعها
حمد::يالله عاد ماصارت خلونا نسلم على العروس
ابوحمد::يالله يبة توصيني بشئ
ريم::خلك هنا بجنبي يالغالي
ابوحمد كان ودة يجلس بس يخاف يضعف ويصيح عند بنتة وهو مايبي يخرب فرحتها
ابوحمد::لا يبة بروح اشوف الرحال عيب لحالهم
ريم::طيب بس استنى صور معي
وسلم حمد على ريم ومحمد وابو نواف وصوروا معهم وبعدين طلعوا بعد ماطلعوا وهم يمشون نزلت دموع ابوحمد
ابونواف::وش فيك يانايف
ابوحمد::وشلون اقوم بكرة وهي عودتني انها اول من يسلم علي تصدق اذا ماكانت اول من يحب راسي تقعد طول اليوم تراضيني على بالها بزعل منها
ابونواف::ربي يحفظها ويخليها ريم جوهرة وحظيظ نواف بها وبعدين هذا هم البنات يعتبرون ضيوف عند اهلهم لحد مايجي ابن الحلال وياخذهم
ابوحمد::بس راح اشتاق لها
ابونواف::لاتخاف كل يوم بتلقاها عندك
نرجع للمعاريس نواف كان مستعجل يبي يروح للشقة باسرع مايكون وعلى الساعة 3 الفجر طلعوا ونواف رفض ان أي احد يسوقبهم هو اخذها بسيارتة بس الشباب ماخلوة لحقوة بسياراتهم وزفوة للشقة وفتح نواف باب الشقة
نواف::حياك تفضلي يالغالية
ريم::زاد فضلك
دخلت ريم وجلست على الكنب بالصالة وهي تطالع بالارض تحس بشعور ماتدري وش تعتبرة فرح اظطراب ماتدري قرب منها نواف جلس على الارض عند رجولها ورفع راسها
نواف::انتي مبسوطة مثل ماانا مبسوط
ريم كانت خايفة ماتدري ليشمع ان هذي اللحظة تمنتها طول عمرها::.....
نواف::طيب ويمسك يدها
ريم وتسحب يدها::لاتلمسني
نواف استغرب منها::ريم وش فيك انا زوجك
ريم::شوف نواف اعرفك من صغري انت محترم وحبيب وطيب فلا تتهور وبعدين ابي ارجع عند ابوي مااحبك انا ليش اخذتني منة
نواف يطالعها وهو يبي يموت من الضحك يدري ان ريم متوترة بس ماتوقعها تكون كذا عرفها قوية
نواف ومسك وجهها::ريم حبي وش فيك خايفة زوجك انا مو بغريب وبعدين هذي الحياة وانا مااخذتك ولاشئ ومن الصبح عمي قال انة بيجي علشانك
ريم::احلف هو قالة
نواف::اية قالة
طبعن جتهم المصورة وجلسوا يصورون شوي واخر صورها بدلت ملابسها ولبست لها بجامة لان ريم من النوع اللي مايحب القمصان
نواف::حياتي تعالي تعشي اكيد مااكلتي شئ
ريم::هلا لا ماابي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وجلست بالصالةوفتحت التلفزيون اما نواف جلس يتعشى شوي مااكل كثير بس لقمتين وبعدين راح الطبخ جاب عصير كوكتيل وجابة لريم
نواف::احلى عصير لااحلى واروع انسانة بحياتي
ريم استحت اخذت العصير منة::تسلم لي
نواف::ربي يسلمك حياتي
نواف::صراحة مو مصدق انك خلاص لي واخيرا
ريم::لا صدق تبيني اقرصك
نواف::ماصدقت على الله
ريم وبضحكتها المعتادة::هههههههههه
وهالمرة نواف تخبل عليها وعلى ضحكتها لان هالمرة غميزاتها باينة
نواف::الريامي
ريم::لبية
نواف::لبى قلبك تحبيني
ريم::ها
نواف::من قال ها سمع
ريم انحرجت وانحاشت للغرفة ماتبي تشوف وجهه من المستحى
نواف::هههههههه فديتها تستحي
على الساعة 2 الظهر كان باب الشقة يندق على نواف وريم
ريم::حياتي قوم بسك نوم رح شف من جانا
نواف::اممممممم
ريم::يالله قوم يمكن اهل والا اهلك
نواف فتح عيونة وشاف ريم طبعن ريم قامت قبلة من وقت وهي خلتة نايم علشان يرتاح
نواف::صباح العسل حياتي
ريم بابتسامة::ظهر القشطة هههههههه
نواف::ياحبيلك يالغالية
ريم::يالله قوم عيب طقيناهم عند الباب
نواف::طيب انتي افتحي لهم وانا بغسل واجي
ريم::طيب
وتفتح الباب كان ابوها وعلى طول بحضنة
ابوحمد::فديتك يالغالية
ريم::فديتك انت وش اخبارك وشلونك اشتقت لك
ابوحمد::وانا اكثر
وتضم ريم امها وتسلم عليها وبعدها مريم ومحمد وكان طبعن نايف الصغير معهم
نايف::عموة لية مانمتي امس بغرفتك
ريم انحرجت ماتدري وش ترد علية
ابوحمد::ياجدو خلاص ريم صارت مرة عمو نواف ماراح تنام بغرفتها
نايف::تدرين عموة امس نمنا انا ومريم ومحمد بغرفتك ومحمد ومريم جلسوا يبكون مثل النونو
ريم هنا فرحت من قلب بس حزنوها اخوانها اما محمد كان يتوعد لنايف
ريم::لية تبكون انت وياها وش قلتلكم انا
محمد::كذاب لاتصدقينة
نايف::انا مااكذب
ويجي نواف ويسلمون علية ويجلسون شوي اهل ريم وبعدها راحوا وشوي تجي سارة وام نواف وابو نواف وجلسوا عند المعاريس
سارة::ريموة علميني
ريم::بايش
سارة::بكل شئ
ريم::اقول طيري بطبوط اللي ببطنك وش اخبارة
سارة::طيب زعلت
ريم::ازعلي
سارة::اية اخذتي نواف وخلاص طنشتيني طيب
ريم::افا سارونتي مااقدر اسافر وانتي زعلانة علي
سارة::نواف الا متى طيارتكم
نواف::الساعة 8 المغرب
سارة ::على وين
نواف وهو يطالع ريم ويبتسم لان ريم ماتدري لوين::على ايطاليا
ريم هنا طارت من الفرحة كم تمنت تروح لاايطاليا مع زوجها مع رجال مو مع اهلها
وكملوا سوالف وضحك وعلى الساعة 6 جاهم حمد يوصلهم المطار وطبعن العيلة كلها وصلتهم وريم طايرة من الفرحة
ريم::والله احبك
نواف::ياحياتي انتي حتى انا اموت فيك
ريم::حلوة المفاجاءة
نواف::انتي الاحلى ياقلبي
وراحو نواف وريم يقضون شهر العسل بااغلى مكان لريم بالدولة اللي تعشقها بعد مملكتها الغالية وقضو فيها اجمل ايام حياتهم كان نواف لوتطلب ريم عيونة مابخل فيهم عليها
بهالشهر تقدم عريس لهند وهو سعد اخو العنود مرة عبدالمجيد العنود يوم شافتها بزواج ريم اعجبتها وسالت عنها واقنعوا سعد فيها وتقدموا لها ريم عرفت بالموضوع وهي مسافرة توقعت ان هند بترفض علشان كذا
ريم::حبيبي تكفى بس ربع ساعة اكلمها ضروري
نواف::لا مافي حنا مو اتفقنا ماتكلمين الا امك واحيان سارة وش تبين بهند
ريم ومدت بوزها::خلاص زعلت لاتكلمني اترجاك وانت مو راضي
نواف::طيب بس ترا هالمرة
ريم::ان شاءالله تكون بس مرة
نواف ويعطيها التلفون تتصل على هند
ريم::فديت اللي مااهون علية ولاقدر يزعلني
وتكلم ريم هند
ريم::شوفي ياهند قبل مااسلم واكلم اذا لي معزة عندك وتحبيني ومعتبرتني اختك وهم اذا لخالد بقلبك شئ ابيك توافقين على سعد
هند::بس ياريم
ريم::لابس ولاشئ شوفينا كلنا تزوجنا وانشغلنا بكرة بتبقين لحالك انتي محتاجة رجال يوقف معك يحبك يسمعك يهتم فيك وسعد على حسب ماسمعت ونعم الرجال
هند::طيب افكر
ريم::لا مو تفكرين ابي موافقة ابي يوم ارجع تكون ملكتكم
هند::ان شاءالله اللي كاتبة ربك بيصير
ريم::طيب يالله مع السلامة لان في عيون بتاكلني لاني طولت
هند::اوكي مع السلامة يالغالية
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وتقفل ريم وهي شوي سعيدة انها سوت شئ لان هند شبة مقتنعة ونواف كان اسعد انسان مفتخر بمرتة الطيبة والحنون
بعد شهر رجعوا للرياض واول خبر سمعوة وفرح ريم هو خبر ملكة هند على سعد كانت ريم اسعد انسانة بهالخبر
ريم كانت عايشة بسعادة غير طبيعية مع نواف الكل كان يحسدهم عليها
مرة سنة بسرعة على الجميع وكانت اخر سنة لريم ولسارة بالجامعة وهالايام ايام اختبارات كان لجو متكهرب عند نواف يحاول يساعد ريم على قد مايقدر حتى البيت مايطلع منة الا للشغل او شغلى ضرورية بس كان مقابل ريم يسوي أي شئ يريحها عدت الاختبارات على خير وكان اليوم يوم النتايج ريم مانامت من الخوف الساعة 7 الصبح ريم تدور بالغرفة ونواف قام من حركتها
نواف::حبي طيب ارتاحي يكفي اسبوعين انهلكتي فيهم
ريم::مدري خايفة ياقلبي مرعوبة
نواف::ان شاءالله خير وانا متاكد انك الاولى على دفعتك
ريم::اية هين
وعلى الساعة 8 دق جوال ريم شافت الرقم كانت سارة
نواف::ردي
ريم::لا مابي خايفة
نواف::اعطيني وياخذ التلفون منها غصب لانها ماكانت تبي تعطيه اياه
نواف::هلا سارة
سارة::اجل مرتك لية ماترد
نواف::تقول خايفة
سارة::هذي مرتك المفروض ماتخاف المفروض طول امس نايمة
نواف::لية بشريني
سارة::كالعادة الاولى وهالمرة مع مرتبة الشرف
نواف::احلفي
سارة::والله الف مبروووك
نواف::وانتي ياقلبي
سارة::الثانية مع مرتبة الشرف لازم الحقها
نواف::الف مبروك يالغالية
ريم يوم اخذ نواف التلفون طلعت من الغرفة من التوتر
طلع لها نواف ومسوي نفسة حزين
ريم::اكيد حملت مادة ياربي وش اسوي
ويقرب منها شوي شوي
ريم::قولي لاتلعب باعصابي
نواف::تعبنا ماضاع ياريم الاولى مع مرتبة الشرف وش تبين اكثر
ريم::احلف
نواف::والله
طارت ريم بحظن نواف وبكت من الفرحة
نواف::الف مبروك حبي ماخيبتي ظني فيك
ريم::مبروك عليك انت لان كل ذا بفضل الله ثم بفضل مساعدتك لي
نواف::اليوم عازمك بااحلى مكان نحتفل فية يالغلا بهالمناسبة
ريم::تسلم يالغالي
وكان حفل التخرج من اروع مايكون وريم اسعد انسانة فية هي وسارة وحتى يوم رجعوا للبيت كان ابو حمد مسوي لهم حفلة كبيرة للدكتورة ريم والدكتورة سارة وبهالمناسبة ريم اعلنت الخبر اللي كانت مخفيتة عن نواف وعن الكل لمدة شهرين
ريم::بصراحة اليوم بقولكم شئ بس اهم شئ نواف مايزعل انا قررت اخبية هالشهرين علشان ماتاذوني سوي وافعلي بصراحة انا حامل
نواف::وشوووووووووو
ريم تطالع فية وهي تبتسم::اللي سمعتة
نواف::يعني بصير اب ومن شهرين الخبر عندك لية ماقلتيلي
ريم::اسفة بس اظطريت اخبية
ابوحمد::واخيرا بشوف عيالك
وبهالمناسبتين الحلوتين على نواف اخذ ريم لسفرة لدبي لانة مايبي يبعدها اكثر علشان ماتتعب
وبكذا انتهت قصتنا
نتعرف وش صار بالابطال
ريم::بعد سنة جتها بنت وسمتها قمر الاسم اللي تحبة واشتغلت في حدا المستشفيات وتعتبر نفسها اسعد زوجة وبعد ولادة بنتهم اصرت ريم انهم يسكنون مع ام نواف وابو نواف لان حرام جالسين لحالهم ونواف مااعترض بالعكس كبرت ريم بعينة زيادة
نواف::بعد ولادة بنتة حب ريم زيادة وتعلق في بنتة لانها طالعة تشبة امها مرة حتى ريم كانت تغار من بنتها احيان
سارة::جاها ولد وسمتة احمد والحين هي حامل واشتغلت مع ريم بنفس المستشفى وحياتها ماشاءالله حلوة وهذي الحياة اللي تمنتها
عبدالمجيد والعنود::صاروا من اجمل الاحباب كل يوم عبدالمجيد يكتشف حاجة بالعنود تزيد من معزتها وحبها في قلبة وندم على كل لحظة كرهها فيها
هند::تزوجت سعد كانت تعتبر نفسها مغصوبة علية بس الفرق ان محد غصبها هي غصبت نفسها علية لكن بعد ماعاشرتة حبتة مانسيت خالد وحبها لة بس الحي ابقى من الميت ولازم تحترم مشاعر زوجها اللي ابد ماقصر معاها بشئ وبالعكس كان يدور بس رضاها لانة شاف فيها الانسانة الشفافة الرائع المميزة
تركي وريمة::رجعوا للرياض بعد 3 سنوات قضوها بالمانيا وخلاص حلفوا بعدها مايبتعدون عنها لان الغربة صعبة مرة
 

أحلى البنات

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
22 أغسطس 2005
المشاركات
4,488
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلم حبيبتي ع القصه والصراحه القصه واييييد حلوه

والله لايحرمنا من مشاركاتج الحلوه