ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هند فتحت عيونها وطالعت اللي قدامها يوم شافت ريم تذكرت خالد قامت بسرعة وضمت ريم وهي تصيح
ريم::هند حبيبتي مالة داعي هالدموع هذا يومة
هند وصوتها مشبع من البكاء::راح الغالي ياريم راح وهو مايدري اني احبة راح وكل هذا بسبتي كان جاي مسرع علشاني وبسبتي مات
ريم تسمع هالكلام وجلست تبكي
ريم::لاتقولين كذا ياهند ذا مقجر ومكتوب لاانتي ولاانا نقدر ناجل القدر
هند::بس ياريم مادرى اني احبة مثل مايحبني
ريم::ومن قالة انة مايدري خالد الله يرحمة يدري انك تحبينة
هند قامتمن حظن ريم وبفرح تطالع ريم ::صدق يدري وشلون
ريم ابتسمت::هذا يالغالية قبل شهرين كان خالد عندنا
خالد::ريم برايك يعني ومن وجهه نظرك ومن خلال معاشرتك ومعرفتك بهند
ريم::ههههههههههه وش عندك صرت دكتور سعد
خالد::ومن هو دكتور سعد
ريم::هذا دكتور عندنا بالجامعة ياحبة يتفلسف المهم خلصني وبلا هالمقدمة وش تبي
خالد::ههههههههه والله يابنت العمة وحرم نواف ابي ادري هند يعني متقبلتني والا لا والا يعني حضرتك اقنعتيها بالقمر خالد
ريم::اقول شايف نفسك قمر خلك على جنب ياخوك وبالنسبة لااستفسارك كم تدفع علشان اجاوبك؟؟؟
خالد::افاااا تاخذين مني فلوس علشان سؤال بسيط
ريم::المشكلة ان السؤال بسيط لكن جوابة يكلف الكثير صح
خالد::صح
ريم بمكر::طيب كم تدفع؟؟
خالد بنظرة امكر من ريم::ريموة بتجاوبيني والا ويطلع تلفونة بتصل على********055 يطلع الجواب من عيونك
ريم استحت::طيب ياخلود
خالد::قلتلك قوليلي
ريم::طيب بقولوامري لله هذا يابن الحلال البنت تموت بترابك بعد مو بس تحبك
خالد بفرح::ريموة احلفي
ريم::والله بكيفك تبي تصدق صدق
خالد::يعني تحبني مثل مااحبها
ريم::واكثر بعد
خالد::اااااااااااااه
ريم::سلامتك من الااه يالغالي
خالد::ريحتي قلبي
ريم وهي تمسح على راس هند::شفتي ياهند كان يعرف
هند قربت من اذن ريم وقالت لها شئ
ريم::طيب من عيوني بس لية؟؟
ريم::طيب بس حرام عليك بتعذبين عمرك
ريم::اوكي براحتك
هند::طيب ريم لية هو راح وماقالي
ريم::ردينا كل هذابيد ربك يالغالية وخلاص ابيك تنسين خالد
هندوهي تتنهد::انساة وكيف انساة تهقين بهالسهولة يعني
ريم::ياهند ادري صعب علينا نسيان خالد وعلى فكرة انا اكثر وحدة متاثرة بوفاتة لان خالد كان يعنيلي الكثير علاقتي بخالد مو علاقة بنت بولد خالها علاقتي فية اكثر من اخوة بس ابيك الحين تشوفين عمرك
هند::طيب ابي الشئ اللي طلبتك ريمة مي فية
ريم::طيب وتفتح ريم شنطتها وتطلع صورة لخالد وتعطيها هند
هند وهي تطالع صورة خالد واحزن باين بعيونها::مستحيل اتزوج غيرة ليتني اموت
ريم::لا ياهند وش هالكلم ان شاءالله اشوفك عروس وافرح بعيالك بعد
هند::قلتلك مستحيل اتزوج بعد خالد لو يجيني اللي يجي
ريم ماحبت تظغط على هند قالت في نفسها فترة وبتعدي
ريم::اقول هنودة وش رايك ننادي سارة ونجلس تحت زمان مااجتمعنا
هند بابتسامة::طيب
الا بفتحة الباب عليهم
سارة::ها خيانات صايرة من وراي طيب انتي وياها
ريم وهند طالعن بعض وضحكن::هههههههههههههههههه
سارة::بعد بعد يضحكن ان شاءالله تضحكن بلاسنون
بس سارة يوم طالعتهن يضحكن فرحت من قلب
ريم::حرام عليك هالمرة ظلمتيني توني اقول لهنود خلينا ننادي سارة صح هند
سارة::قال من شهدلك يابا الحصين
ريم وهند فرطن ضحك على مثل سارة اللي تورطت ماعرف كمالتة
ريم::اقول نزلنااحسن
ونزلن البنات وجلسن بالمجلس ضحك وسوالف
ريم::الا صح انتن وتطالع ريمة وسارة ماحلني اصير خالة
هند::اية صح ابي اصير خالة وعمة بنفس الوقت
ريمة::لا والله انتي وياها اية مو حضرتكن اللي تتعبن
ريم::هههههههههههههههه كفك هنود
سارة::تبن الصراحة
ريم::اية نبيها بسرعة
سارة وهي مستحية::بصير ام
ريم وهند بفرح وصرخة::لااااااااااااااه احلفي
سارة::والله
وتروح ريم تضم سارة::يابعد عمري انتي اخيرا بصير خالة
ريمة وهند وسارة يطالعون ريم ويضحكون
سارة وهي تبعد ريم::شوي شوي ذبحتيني وذبحتي ولدي قبل لايجي
ريم وهي تبعد عن سارة::من فرحتي والله والله ياسارة كبرتي
سارة تطالع ريم باستغراب::لا والله
ريم::ههههههههههههههههههههههه
هند::ههههههههههههههههه واخيرا بصير عمة وناااسة
ريم::وانتي احظي متى بتكبرين وتصيرين ام
ريمة::انا توني
هند::ريموة عيني بعينك كذا وش عندك تبينهم يحملن
ريم::اسكتي ابي علشان اصير اصغرهن وخليهن يبتلشن بعيالهن ويفكني
سارة وريمة::لا والله
ريم ::انا قايلة مابي ازوجكم بيوم واحد بس من قرادتي صرتن ربع اشوف علي انا المسكينة
ريمة::لا والله انتي مسكينة مرة نواف مسكينة هههه ضحكتيني
سارة::طيب ياريم
ريم تطالع هند::هنودة انقذيني اجتمعن علي حرم رؤؤدي وحرم تروكي
هند بحركة::انا مالي دخل صديقاتك وانتي تعرفينهن اكثر مني
ريم::رحت فيها
سارة::اتصلي خلي حبيب القلب يفزع لك
ريم::شبي فية ادافع عن نفسي بنفسي
هند::اقول انا رايحة اسوي لكم نسكافية من تبي
ريم ::كلنا
هند::طيب
ريم تطالع سارة وريمة
سارة::خير وش فيك تطالعينا
ريم::سولفولي عنكم وكيف الزواج
ريمة::ريم عيني بيعينك كذا انتي خايفة صح
ريم بارتباك::ها انا لا بس اسال
سارة::ريم احنا نعرفك اكثرمنك من ايش خايفة
ريم بارتباك زايد::صراحة انا مو خايفة من الزواج نفسة انا خايفة من مسؤلية الزواج
ريمة::صدقيني ريم يوم تتزوجين تحسين باحساس ثاني تخافين على نفسك تخافين على زوجك يصير عندك وعي بالحياة
سارة::وبعدين ياريم الزواج مشاركة بين الزوجين يعني مو كل شئ على المرة حتى الرجال علية مسؤليات كثيرة وانتي اخذتي واحد مايتقدر بثمن انا مااقول هالكلام لانة اخوي لا اسالي كل الناس وتعرفين
ريم::لا ياسارة ماقصدي اخوك بس عمري ماتخيلت نفسي اكون زوجة وام تدرن نواف يستعجلني بيقدم الزواج وانا ااخرة
سارة حست بصديقتها لانها تعرف ريم زين اكيد ريم تعبانة
سارة::ريم
ريم::لبية
سارة::لبيتي في مكة
ريم::وياك يارب
سارة وبعد ماطلعت ريمة تشوف زوجها وش يبي
سارة::ريم انتي من يوم كلمتيني مرة وانا مسافرة وانتي مو على بعضك ريم انا صديقة عمرك فيك شئ
ريم تحاول تبعد عيونها عن سارة
سارة::ريم لاتحاولين تخفين علي اذا مي عينك فاضحتك صوتك ضحكتك كل شئ يفضحك عندي
ريم::صدقيني ياسارة مافي شئ بس هو اللي قلتلك
سارة::ريم نواف مسوي لك شئ مزعلك بشئ
ريم::لا ابد نواف مافي منة بالعكس مريحني
سارة::اجل وش فيك
ريم::بصراحة وبهالوقت دخلت هند بالقهوة تنهدت ريم وحمدت ربها لان و مادخلت هند كان قالت كل شئ لسارة وتدري بسارة ماراح تفكها بس على الاقل اتاجل الموضوع شوي وصارت ريم تتجنب نظرات سارة اللي فيها الف سؤال وسؤال
ريم::انا اذكر انك رايحة تسوين نسكافية مو قهوة تركية
هند::هههههه بصراحة يوم رحت فكرت وقلت قهوة احسن
ريم::تصدقين احسن خليني اقرا فناجيل هالمهبل
ريمة::اقول سارة ماتحسين انا تهزئنا كثير اليوم ريم احنا طايحين من عينك والا طايحين من عينك
ريم::هههههههههههههههه انتو طحتوا بس تعلقتو بقلبي خخخخخ
سارة::انا ابصم بالعشرة انك مو صاحية
ريم::اقول اشربن واقلبن فناجيلكم وتاخذ ريم منديلها وتلفة عصابة على راسها وتاخذ كحلتها وتحط خط على ذقنها مثل البدويات
هند::هههههههه الله يقطع بليسك وش بتسوين
ريم::اقول اقلبي فنجالك حتى انتي
ريمة::رحنا فيها
ريم::ماسمعت وش قلتي
ريمة::سلامتك بس
عاد قعدت ريم تخربط عليهن وتضحكهن وتقرا فناجيلهن بتخبيص لانها ماتامن بهالاشيااء بس كانت تحوس عليهن تبي ترسم الضحكة على وجه هند
والحمدالله خلتهن يموتن من الضحك عليها ومضى اليوم بسرعة وراح كل واحد لبيتة
ريم::هند حبيبتي مالة داعي هالدموع هذا يومة
هند وصوتها مشبع من البكاء::راح الغالي ياريم راح وهو مايدري اني احبة راح وكل هذا بسبتي كان جاي مسرع علشاني وبسبتي مات
ريم تسمع هالكلام وجلست تبكي
ريم::لاتقولين كذا ياهند ذا مقجر ومكتوب لاانتي ولاانا نقدر ناجل القدر
هند::بس ياريم مادرى اني احبة مثل مايحبني
ريم::ومن قالة انة مايدري خالد الله يرحمة يدري انك تحبينة
هند قامتمن حظن ريم وبفرح تطالع ريم ::صدق يدري وشلون
ريم ابتسمت::هذا يالغالية قبل شهرين كان خالد عندنا
خالد::ريم برايك يعني ومن وجهه نظرك ومن خلال معاشرتك ومعرفتك بهند
ريم::ههههههههههه وش عندك صرت دكتور سعد
خالد::ومن هو دكتور سعد
ريم::هذا دكتور عندنا بالجامعة ياحبة يتفلسف المهم خلصني وبلا هالمقدمة وش تبي
خالد::ههههههههه والله يابنت العمة وحرم نواف ابي ادري هند يعني متقبلتني والا لا والا يعني حضرتك اقنعتيها بالقمر خالد
ريم::اقول شايف نفسك قمر خلك على جنب ياخوك وبالنسبة لااستفسارك كم تدفع علشان اجاوبك؟؟؟
خالد::افاااا تاخذين مني فلوس علشان سؤال بسيط
ريم::المشكلة ان السؤال بسيط لكن جوابة يكلف الكثير صح
خالد::صح
ريم بمكر::طيب كم تدفع؟؟
خالد بنظرة امكر من ريم::ريموة بتجاوبيني والا ويطلع تلفونة بتصل على********055 يطلع الجواب من عيونك
ريم استحت::طيب ياخلود
خالد::قلتلك قوليلي
ريم::طيب بقولوامري لله هذا يابن الحلال البنت تموت بترابك بعد مو بس تحبك
خالد بفرح::ريموة احلفي
ريم::والله بكيفك تبي تصدق صدق
خالد::يعني تحبني مثل مااحبها
ريم::واكثر بعد
خالد::اااااااااااااه
ريم::سلامتك من الااه يالغالي
خالد::ريحتي قلبي
ريم وهي تمسح على راس هند::شفتي ياهند كان يعرف
هند قربت من اذن ريم وقالت لها شئ
ريم::طيب من عيوني بس لية؟؟
ريم::طيب بس حرام عليك بتعذبين عمرك
ريم::اوكي براحتك
هند::طيب ريم لية هو راح وماقالي
ريم::ردينا كل هذابيد ربك يالغالية وخلاص ابيك تنسين خالد
هندوهي تتنهد::انساة وكيف انساة تهقين بهالسهولة يعني
ريم::ياهند ادري صعب علينا نسيان خالد وعلى فكرة انا اكثر وحدة متاثرة بوفاتة لان خالد كان يعنيلي الكثير علاقتي بخالد مو علاقة بنت بولد خالها علاقتي فية اكثر من اخوة بس ابيك الحين تشوفين عمرك
هند::طيب ابي الشئ اللي طلبتك ريمة مي فية
ريم::طيب وتفتح ريم شنطتها وتطلع صورة لخالد وتعطيها هند
هند وهي تطالع صورة خالد واحزن باين بعيونها::مستحيل اتزوج غيرة ليتني اموت
ريم::لا ياهند وش هالكلم ان شاءالله اشوفك عروس وافرح بعيالك بعد
هند::قلتلك مستحيل اتزوج بعد خالد لو يجيني اللي يجي
ريم ماحبت تظغط على هند قالت في نفسها فترة وبتعدي
ريم::اقول هنودة وش رايك ننادي سارة ونجلس تحت زمان مااجتمعنا
هند بابتسامة::طيب
الا بفتحة الباب عليهم
سارة::ها خيانات صايرة من وراي طيب انتي وياها
ريم وهند طالعن بعض وضحكن::هههههههههههههههههه
سارة::بعد بعد يضحكن ان شاءالله تضحكن بلاسنون
بس سارة يوم طالعتهن يضحكن فرحت من قلب
ريم::حرام عليك هالمرة ظلمتيني توني اقول لهنود خلينا ننادي سارة صح هند
سارة::قال من شهدلك يابا الحصين
ريم وهند فرطن ضحك على مثل سارة اللي تورطت ماعرف كمالتة
ريم::اقول نزلنااحسن
ونزلن البنات وجلسن بالمجلس ضحك وسوالف
ريم::الا صح انتن وتطالع ريمة وسارة ماحلني اصير خالة
هند::اية صح ابي اصير خالة وعمة بنفس الوقت
ريمة::لا والله انتي وياها اية مو حضرتكن اللي تتعبن
ريم::هههههههههههههههه كفك هنود
سارة::تبن الصراحة
ريم::اية نبيها بسرعة
سارة وهي مستحية::بصير ام
ريم وهند بفرح وصرخة::لااااااااااااااه احلفي
سارة::والله
وتروح ريم تضم سارة::يابعد عمري انتي اخيرا بصير خالة
ريمة وهند وسارة يطالعون ريم ويضحكون
سارة وهي تبعد ريم::شوي شوي ذبحتيني وذبحتي ولدي قبل لايجي
ريم وهي تبعد عن سارة::من فرحتي والله والله ياسارة كبرتي
سارة تطالع ريم باستغراب::لا والله
ريم::ههههههههههههههههههههههه
هند::ههههههههههههههههه واخيرا بصير عمة وناااسة
ريم::وانتي احظي متى بتكبرين وتصيرين ام
ريمة::انا توني
هند::ريموة عيني بعينك كذا وش عندك تبينهم يحملن
ريم::اسكتي ابي علشان اصير اصغرهن وخليهن يبتلشن بعيالهن ويفكني
سارة وريمة::لا والله
ريم ::انا قايلة مابي ازوجكم بيوم واحد بس من قرادتي صرتن ربع اشوف علي انا المسكينة
ريمة::لا والله انتي مسكينة مرة نواف مسكينة هههه ضحكتيني
سارة::طيب ياريم
ريم تطالع هند::هنودة انقذيني اجتمعن علي حرم رؤؤدي وحرم تروكي
هند بحركة::انا مالي دخل صديقاتك وانتي تعرفينهن اكثر مني
ريم::رحت فيها
سارة::اتصلي خلي حبيب القلب يفزع لك
ريم::شبي فية ادافع عن نفسي بنفسي
هند::اقول انا رايحة اسوي لكم نسكافية من تبي
ريم ::كلنا
هند::طيب
ريم تطالع سارة وريمة
سارة::خير وش فيك تطالعينا
ريم::سولفولي عنكم وكيف الزواج
ريمة::ريم عيني بيعينك كذا انتي خايفة صح
ريم بارتباك::ها انا لا بس اسال
سارة::ريم احنا نعرفك اكثرمنك من ايش خايفة
ريم بارتباك زايد::صراحة انا مو خايفة من الزواج نفسة انا خايفة من مسؤلية الزواج
ريمة::صدقيني ريم يوم تتزوجين تحسين باحساس ثاني تخافين على نفسك تخافين على زوجك يصير عندك وعي بالحياة
سارة::وبعدين ياريم الزواج مشاركة بين الزوجين يعني مو كل شئ على المرة حتى الرجال علية مسؤليات كثيرة وانتي اخذتي واحد مايتقدر بثمن انا مااقول هالكلام لانة اخوي لا اسالي كل الناس وتعرفين
ريم::لا ياسارة ماقصدي اخوك بس عمري ماتخيلت نفسي اكون زوجة وام تدرن نواف يستعجلني بيقدم الزواج وانا ااخرة
سارة حست بصديقتها لانها تعرف ريم زين اكيد ريم تعبانة
سارة::ريم
ريم::لبية
سارة::لبيتي في مكة
ريم::وياك يارب
سارة وبعد ماطلعت ريمة تشوف زوجها وش يبي
سارة::ريم انتي من يوم كلمتيني مرة وانا مسافرة وانتي مو على بعضك ريم انا صديقة عمرك فيك شئ
ريم تحاول تبعد عيونها عن سارة
سارة::ريم لاتحاولين تخفين علي اذا مي عينك فاضحتك صوتك ضحكتك كل شئ يفضحك عندي
ريم::صدقيني ياسارة مافي شئ بس هو اللي قلتلك
سارة::ريم نواف مسوي لك شئ مزعلك بشئ
ريم::لا ابد نواف مافي منة بالعكس مريحني
سارة::اجل وش فيك
ريم::بصراحة وبهالوقت دخلت هند بالقهوة تنهدت ريم وحمدت ربها لان و مادخلت هند كان قالت كل شئ لسارة وتدري بسارة ماراح تفكها بس على الاقل اتاجل الموضوع شوي وصارت ريم تتجنب نظرات سارة اللي فيها الف سؤال وسؤال
ريم::انا اذكر انك رايحة تسوين نسكافية مو قهوة تركية
هند::هههههه بصراحة يوم رحت فكرت وقلت قهوة احسن
ريم::تصدقين احسن خليني اقرا فناجيل هالمهبل
ريمة::اقول سارة ماتحسين انا تهزئنا كثير اليوم ريم احنا طايحين من عينك والا طايحين من عينك
ريم::هههههههههههههههه انتو طحتوا بس تعلقتو بقلبي خخخخخ
سارة::انا ابصم بالعشرة انك مو صاحية
ريم::اقول اشربن واقلبن فناجيلكم وتاخذ ريم منديلها وتلفة عصابة على راسها وتاخذ كحلتها وتحط خط على ذقنها مثل البدويات
هند::هههههههه الله يقطع بليسك وش بتسوين
ريم::اقول اقلبي فنجالك حتى انتي
ريمة::رحنا فيها
ريم::ماسمعت وش قلتي
ريمة::سلامتك بس
عاد قعدت ريم تخربط عليهن وتضحكهن وتقرا فناجيلهن بتخبيص لانها ماتامن بهالاشيااء بس كانت تحوس عليهن تبي ترسم الضحكة على وجه هند
والحمدالله خلتهن يموتن من الضحك عليها ومضى اليوم بسرعة وراح كل واحد لبيتة