(( مذكرات مريم .. مذكرات في طي النسيان ))

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
مشكورين مشكورين

طبعا هالبارت كتبته سريع سريع حدي مندمجة كنت معاهم هههههههههههههههههه
سوري عالبدليات .. مت من الضحك على بدلياتي
ماعليه ما عليه السموحة

وان شاء الله راح انزل بارت قريب بس الحين انا بالزوارة اذا قدرت بنزل واذا ما قدرت نطروني ان شاء الله بالليل

تعليقاتكم اتينن فديتكم مثلكم
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب

اب

اب


اب


اب


اب


ناطرينج دلم

وبس:p

وثااااااااااااااااااااانكس^_*
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خيتي وينج تأخرتي :mad:

عسى ماشر

ناطرينج

وبس:p

وثاااااااااااااااااااانكس^_*
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خيتي وينج تأخرتي :mad:

عسى ماشر

ناطرينج

وبس:p

وثاااااااااااااااااااانكس^_*
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
نبي باارت
صارلج يومين ما تنزلين :(
متشوقيين نعرف شبصيرر :(
 

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
طلعت ام اسامة وبدرية وسلموا على وليد وطلعوا من السويت بعد ما وصوه على مريم وان يدير باله عليها ومن هالنصايح

توجه وليد لغرفة النوم .. وكل خطوة اتل الثانية .. كان يمشي ببطء وبكل خطة كان يفكر .. معقولة ؟!!! اخيرا بختلي بمرتي حبيبتي اخ يالشوق ياللي بقلبي .. مشتاق لج يا مريم .. معقولة كل الاحلام اللي كانت تيني وانا صاحي بتحقق

توقع ان يركض للغرفة .. بس ما قدر .. اخييييييييييه يا وليد هذا الحب اي
وقف عند باب الغرفة وقلبه يرقع ويرقص من الفرحة والتوتر .. ثواني تفصلني من حبيبتي .. بيني وبينها هالباب بسسسسسس

مسك قضبة الباب و تردد ورجع

مريم كانت قاعدة عالغنفة .. لابسة قميص نوم عرايسي لونه اوفوايت .. مع الروب .. سمعت صوت وليد يم الباب
كانت متوترة .. حيل .. وجسمها من التوتر بارد ... وعيونها جامدة في مكانها .. ماتدري شتسوي
تحب وليد وتبيه بس ما توقعت ان خلاص .. وصلوا لغرفة النوم .. خلاص بعد هاليوم ماكو مريم القديمة .. امبيه شنو راح اسوي ؟؟ ياربي الله يعيني

فتح وليد الباب وحاول كثر ما يقدر ان ما يطالع صوب مريم .. مريم توقعت انه زعلان منها لاي سبب من الاسباب .. فصخ وليد غترته وحطها على كرسي الميز تواليت .. وراح الحمام .. سمعت مريم صوت الماي .. والظاهر ان ماي المغسلة .. اي اكيد يغسل ايده ... طلع وليد ولا شكله تيدد (( توضى )) و شكله كان يدور سيادة .. ما لقى طلع برة .. قامت مريم ووقفت يم الباب تسمع شنو يسوي ؟؟ سمعت صوته يبطل جنطته .. ركضت ردت قعدت عالغنفة .. دخل وليد الغرفة وفرش السيادة .. وبدا يصلي .. وهالصلاة كانت صلاة الشكر .. كفو عليك يا وليد يا حلات الواحد يبدي حياته بذكر الله وحمده وشكره ... وكانت مريم تطالع وليد وكل مالها شخصيته تاخذ من قلبها وعقلها نصيب .. كانت مريم تشكر الله ومساعد اخوها ان زوجها وليد ... يا حلاتها من بداية .. حست مريم ان توترها خف .. ووليد بعد .. حس رقعات قلبه خفت وايد ... خلص وليد صلاته .. دارت مريم ويهها ونزلت راسها .. قام وليد وقعد يمها
وليد (( يرفع راسها )) وريني ؟؟
مريم: (( حطت عينها بعين وليد
وليد : يا زين عينج يا مريم ... تمي تطالعيني العمر كله .. عيونج لي .. وقلبج لي .. ونتي بكبرج لي
مريم : (( كانت ريحة بخور وعود وليد تصك الراس .. حست مريم انها تتنشق ريح الجنة )) ان شاء الله
وليد: ان شاء الله شنو ؟؟
مريم: انا كلي لك ..
وليد: حطي ايدج على قلبي
مريم: (( مدت ايدها ))
وليد: (( خمط ايدها وحطها على قلبه )) سمعيه .. حسي فيه بيطلع من مكانه
مريم: وليد
وليد: ششششش ماكو وليد

قرب وليد من مريم ولمها حييييييييييييل .. وتم فترة طويلة لامها مريم من كثر التوتر بدت ترجف ..
وليد: لا شوفي يوم الملجة امج انقذتج .. الحين اذا تعبتي انا اللي بنقذج (( ابتسم ))
مريم: ((ابتسمت ))
وليد: ريلاكس .. مريومة انا ما سويت شي .. انا بس ابي المج اوكي حبيبتي
مريم: ((خايفة )) اوكي


وبالرغم من رغبة وليد بمريم .. رغبته بمرته .. الا ان ما حب ان يغصبها .. او ان يفرض نفسه عشان لا تكرهه ولا تكره الشغلة .. واللي نفس وليد هالايام نادرين .. واللي نفس مريم اندر .. وفي بعضكم يمكن يقول نفس وليد ومريم ماكو .. بس صدقوني في .. وفي وايد بس احنا ما نعرفهم او بالاحرى ما نختلط فيهم .. انا عن نفسي اعرف .. ودايما ادعي لهم الله يثبتهم و يحفظهم وما يتغيرون

وليد بقلبه نار ما يطفيها الا مريم بس .. اهو من كثر ما يحب مريم ما بغى ان يستعجلها بالامور .. ومن كثر شوفه لها يبيها اهي تتفاعل وياه عشان تم لامها ..

وليد وصل مرحلة ما قدر يسيطر على نفسه وقام يتمادى وقعد يسوي اشياء تتعدى اللم
فزت مريم من مكانها

مريم: وليد لا
وليد: مريم ليش لا انا ريلج
مريم: لا وليد الله يخليك .. (( تبجي ))
وليد: اوخ لا تبجين يا يبه شفيج انا ريلج وهذا طبيعي ولازم يصير
مريم : لا لا ..
وليد: ها ؟؟ شنو اللي لا ؟؟ انا م وريلج ؟؟
مريم: قصدي اي لازم يصير بس ((تبجي ))
وليد: خلاص لا تبجين مكياجج يخترب
مريم: ميخالف اتسبح ؟؟ ((وتطلعه بعيون مدمعه جنها قطوة ))
وليد: لا مو الحين ..
مريم: :( بس مكياجي اخترب
وليد: عادي
مريم: الله يخليك .. احس متضايقة من كريم الجسم والمكياج
وليد: انتي متعشية ؟؟
مريم: لا مابي مو يوعانة
وليد: امبلى تبين وانا مو متعشي ويوعان شرايج على ما تتسبحين اطلب عشا ؟؟
مريم: يعني عادي بتخليني اتسبح ؟؟
وليد: اي بخليج تتسبحين (( يطالعها وعيونه فيها شطانة ))
مريم: انزين وخر .. انته مالك امان
وليد: مابي .. انتي شتبين فيني مري انا واقف بحالي
مريم: احلف ما تلعوزني
وليد: يه .. مري بس بشرط
مريم : شنو ؟
وليد: تلميني
مريم: مابي
وليد : عيل خلاص ماكو سباحة ترا انا اشيلج باصبع .. فلا تعاندين معاي
مريم: انزين خلاص المك بس بشرط
وليد: بعد تعلمتي مني تتشرطين.... تفنني
مريم: (( استحت)) ان لما تلمني ما تلزق فيني حيل
وليد (( نط عليها طيحها على الفراش لمها حيل )) شقصدج يعني ؟؟ ليش ؟؟
مريم: واي وليدان وخر
وليد: لا يعني شلون المج وما الزق ما تبين تحسين فيني ها ؟؟ ما تبين تحسين انتي شمسوية فيني ؟؟ خايفة ؟؟
مريم: ولييييييييييييييييييييييد لا وخر عني اقولك خل اسبح
وليد: (( قام)) قومي تسبحي قومي شغلي معاج بعدين

وليد كان يقدر يسوي كل اللي يبيه بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس كان يمسك نفسه عشان خاطر مريم .. كان يبيها تستانس معاه .. ما كان اناني وما تهمه الا نفسه ..

فامت مريم طلعت شغلها من الجنطة ... روب السباحة والفوطة .. وجنطة صغيره فيها مكياج وكريماتها .. وطلعت لها قميص نوم ثاني مع روبه

وليد راح حق تلفون الغرفة .. دق على الفندق قالوله ماكو مطعم الحين .. دق على اخوه فارس .. قاله اييب لهم عشا
وقعد بالصالة مالت السويت وشغل التلفزيون .. وتم يطالع بس مريم تأخرت

راح يم الحمام وطق الباب
وليد: ((يطق الباب : طق طق طق )) مريومة وينج تأخرتي ؟؟
مريم: كاني الحين اخلص
وليد: تأخرتي حبيبتي
مريم: ها !! ... ؟ اي اي كاني الحين اطلع

رد وليد قعد عالغنفة بالصالة
وبعد خمس دقايق طلعت مريم .. حست نفسها نظيفة .. حطت كحل وشوية ماسكارا وحطت قلوس .. تعطرت ولبست القميص الثاني ولافة شعرها بالفوطة ... اشوه ان شعرها ناعم ولا جان توهقت ماكو سشوار

راحت قعدت يم وليد ..
وليد: نعيما
مريم: ينعم بحالك
وليد: ها الحين اكلج
مريم: ولييييييييييييييد :(
وليد: اوص يالله .. قاع اتغشمر واذا ابي اكلج ترا عادي ها ؟؟ اخاف في مانع ؟؟
مريم: لا ماكو مانع بس :( ...
وليد: خلاص بس .. طلبت لنا عشا
مريم: صج ؟؟ من وين
وليد: دقيت عالفندق قالوا ماكو مطاعم .. دقيت على فروس اييب لنا عشا
مريم : امبيه ؟؟؟؟ شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد: بالسيارة بعد شلون
مريم: اقصد فشلة :(
وليد: لا مو فشلة خو ما بندخله يتعشى ويانا لا تحاتين يا قمر
مريم: صج انا قمر ؟؟(( مستحية ))
وليد: انتي قمرتي و حبيبتي انا وروحي انا .. ما استاهل تعطيني بوسة ؟؟
مريم: لا هههههههههههههههههههه
وليد: انزين ميخالف انا اعطيج بوسة
مريم: ممممممممممممممممممم مادري .. اي
وليد: وين تبينها
مريم: ممممممممم مني (( اشرت على يبهتها ))
وليد: ليش يدتي انتي ؟؟ لا شوفي اشرايج ابوسج مني (( اشر على حلجها ))
مريم: لا لا مني (( اشرت على خدها ))
وليد : يالله راضيين مني مني بس غمضي عينج اوكي
مريم: اوكي ترا انا اثق فيك
وليد: اي افا عليج صدقي مني ببوسج

غمضت مريم عينها .. ووليد قرب يبي يبوسها .. كان بيقص عليها وبيبوسها مو على خدها جان ينطق الباب
بطلت مريم عينها ..
مريم: وليد .. منو عالباب
وليد:(( قام من عالغنفة ورايح صوب الباب )) مادري بس ايا كان بذبحه
وليد: منو ؟؟
فارس : فارس رووم سيرفس
وليد : ويهك فروس (( بطل الباب ))
فارس : هاك حجي الطلب وحسابك ..
وليد: عطني الطلب واقلب ويهك حبيبي انته ما قصرت
فارس : يا هلا معرسنا حسابي وياك بعدين

سكر وليد الباب بويه فارس هههههههههه وحط الاكل عالطاولة
وليد: شوفي يا قلب وليد .. بما ان احنا معاريس ويواعة .. وما نقدر نثقل انا طلبت لنا شي خفيف .. طلبت كلوب ساندويتش تحبينه حبيبتي ؟؟
مريم: اي عادي .. انته تحبه
وليد: والله للامانة انا ماعرف شنو اهو .ز فروس قاللي عنه
مريم: هههههههههه صج ؟
وليد: لا تضحكين علي .. الحين بقلبج تقولين هذا ريال عوود
مريم: لا والله حشى ما قلت
وليد (( قرب ويها منها )) ادري فيج قلبج كبير ما يهون عليج تقولين عني جذي
مريم: وليييييييييييييد
وليد: ماخذ منج الا ولييييييييييد وتقصين علي
مريم: لا لا تقول جذي .. بس انا احمد ربي انك ريال عود .. فاهم وعاقل .. ومقدر
وليد: (( يقرص خدودها )) فديتج انا كلي تحت امرج
مريم: تحرجني لما تقول هالكلام
وليد: ليش ؟؟ مريم ليه متى بتنحرجين
مريم: لا مو قصدي قصدي انك مقدر وتسوي كل اللي ابيه سواء اقول ولا لا وانا مو قاعدة اسوي ولا شي
وليد: ما عليه حبيبتي .. انا مقدر .. بس عاد لا تطولين وتتميليقين
مريم: هههههههههههههه اوكي ان شاء الله
وليد: انا ما تذبحني الا هالانشاء الله تيبني ارض .. يالله خل ناكل
مريم: انا مو يوعانة وايد
وليد: ما عليه قصي علي واكلي وياي
مريم: اوكي
وليد: (( يمد ايده بيوكلها من ايده )) هاج حبيبتي .. انا اوكلج عشان الصمونة لا تلعوزج
مريم: (( طالعت وليد وقالت بقلبها انا احبك يا وليد .وانفجر حب وشوق عجيب بقلبها .. تمنت انها تلمه حيل وتبوسه )) وليد
وليد: عيونه
مريم: انا مابي اكل
وليد: ليش؟
واهني مريم قررت انها تخطي خطوة ما توقعت انها تخطيها وتجرأت وقالت : تعال وياي قوم
وقومت وليد وخذته غرفة النوم .. واهما يمشون حق غرفة النوم وليد متخزبق مو مصدق .. مريم تالته من ايده حق غرفة النوم ؟؟

دشت مريم ووليد الدار وسكروا الغرفة
 
التعديل الأخير:

تفداك روحي

New member
إنضم
27 يناير 2009
المشاركات
534
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Q8
الموقع الالكتروني
WWW.SHAMMA.WS
تسلم اناملج ..




ننطر البارت الثااني اليوؤوؤوم :)
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
يحلييلهم الله يتمم عليييهم

يعطيييج العااافية على البااارت الحلووو

ناااطرينج ..~
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
رووووووعة الباارت
يحليييييله ولييد يهبل
تسلميين حيااتي
يعطيج العافيه
ناطريين
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
weeeh 7asratna akhaf yekraha ba3den egol hathi dafsha wela emjarba men gabel oo 3arfa alwath3. ba3ad ehya alah ehadaha mayser men awal youm etkon jare2a