(( مذكرات مريم .. مذكرات في طي النسيان ))

Babya Doll

New member
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
165
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bahrain <3
صح كلامج ..
ناطرينج لا تطولين حبيبتي
 

JaN JaN

New member
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
1,573
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم الايادي :)

نااااااااااطرين
 

MISS.D&G

New member
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
989
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فوووووووووووووووووووووق
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ولج اخييييييييييه عليج والله :(

انا ناطرة

روايتج حدها تشووووووووووووووووق والله


انا احبج >> متأثرة من القصة لا تلوموني :p


وبس:p

وثاااااااااااااااااانكس ^_*
 

com-teacher

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,024
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووو

وناااااطرييييييييييييييين

:)
 

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
هههههههههههههههههههههههههههههههه انين الانتظار هم انا احبج واحبكم كلكم فديتكم وفديت كلامكم العسل اللي مثلكم

والله تهبلون ... في ناس تعليقاتها تنحط عالجرح يبرا وفي ناس نص نص :tomato2:


يالله ترقبوا بارت قوي حده مده يايلكم بالطريج وسامحوني عالتأخير
 

MaFaZ

New member
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
2,677
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دانة الخليج (الكويت)
مرت الايام بطيئة وثقيلة على مريم وكان الشي الوحيد اللي يحرق يوم مريم انها تروح تتسوق وتجهز مع امها واخواتها .. كانت تشتري جهازها سواء عجبها ولا ما عجبها .. اي شي يقولون عنه حلو قالت اوكي اشتروه .. ام راشد وبدرية وفاطمة حسوا بمريم وباللي في مريم .. لكن ما كانوا يقدرون يتكلمون .. صاروا معلقين لا طايلين ارض ولا طايلين سما .. يخافون يتكلمون وينفتح موضوع ما كان له داعي ينفتح ويصير اللي كانوا خايفين منه .. ويخافون يسكتون واتم مريم بحيرتها وعذابها .. ام راشد ومساعد وماجد وراشد وبدرية كانوا رافضين فكرة ان مريم ترد حق وليد .. مو عشان اللي سواه .. لكن خلاص كفاهم ما ياهم من بيت عمهم .. والصدمة الكبيرة كانت حق مساعد ان بيت بو غانم مو بس بيت عمه بيت خالته بعد .. اللي حتى خالته ما حشمته .. غير انهم وايد يحطون خاطر حق جنتهم فكانوا في غنى عن كل هالسوالف والمشاكل مرة ثانية .. باي تسكر وما يبونه ينفتح .. لكنهم ما كانوا يدرون شنو بداخل مريم .. وشنو مريم تحس فيه ..

ويوم عن يوم حمل فاطمة يكبر في بطنها وتحس فيه .. وعلي مستانس وايد ان بييله عيال غير حسين وحنين .. دانة تزوجت بعد ما باءت كل محاولاتها بالفشل انها ترد حق علي .. عامر تزوج دانة قبل العرس فصار العرس استقبال عقب ما يردون من السفر ومريم على حالتها .. تجهز ببطء شديد ومرت ست شهور عليها وعلى احمد والعلاقات كانت شبه باردة مرة اوكي ومرات مو اوكي .. لكن كل واحد فيهم كان خاش عن الثاني اللي بقلبه والحيرة والضغط اللي اهما فيه .. كانت المجاملات طاغية على علاقتهم .. ومن ناحية ثانية ام احمد واسرار كانوا يحاولون بطريقة غير مباشرة انهم يصححون العلاقة بين مريم واحمد .. ولو ناس ثانيين جان ما كانت لهم جهود مذكورة .. بس لانهم شاريين مريم كثر ولدهم .. ويبونها ويحبونها .. مريم كانت مقدرة هالشي وعشان جذي اهي كانت محتارة وضايعه ...

فارس وبدر كانوا يحاولون بين فترة وفترة انهم يقربون بين وليد ومريم .. من غير علم وليد .. لان وليد كانت حالته تتردى يوم عن يوم .. اللي يشوفه ما يصدق ان هذا وليد الاولي .. صار هزيل وويهه اسود من كثر الزقاير وقلة الاكل .. حتى حالته الصحية تردت وكل ماله ليه ورا .. نصحوه اخوانه وايد ان يروح الطبيب ويشوف نفسه لكن كان دايما يرفض وحاط حرته بالزقاير والسهر والهم والتفكير .. سهيلة اخته كانت تحاول تعزمه بين فترة وفترة عندها عشان يغير جو وبدر كذلك كان ياخذه اهو وسارة ويطلعون يتغدون او يتعشون برة لكن في اغلب الاوقات كان وليد يرفض وان وافق يتم ساكت طول الطلعه وما عنده غير زقارته بحلجه .. وان اكل كانت لقمته ما تتعدى لقمة ياهل بو خمس سنين .. فارس حاول وايد فيه ان ياخذه يوديه العمرة او يسافرون مكان يغير جو .. لكن ما تغير شي من حالة وليد الا انها ساءت اكثر واكثر ...

اما منال .. تمت في بيت اهلها ولما يأست من يية وليد عشان يردها طالبت الطلاق .. راح وليد طلقها على طول .. وعطاها كل حقوقها من غير نقاش عشان لا يدخل معاها في معمعة المحاكم ولوية وهات وييب ..

لما مريم سمعت بطلاق وليد تأثرت وايد .. وقلبها عورها .. لان في داخلها كانت تدري انها ما راح ترد له حتى لو تبيه وميتة فيه .. ولو شنو صار لازم تتأقلم مع احمد .. وتلاقي طريقة تمشي الامور بينهم .. مو عشان اهي ما تحب وليد .. لا لكن عشان اللي انكسر صعب جدا ان يتصلح وليه تصلح يتم مثلوم ..

التاريخ: 7-8-2008
الوقت : 3:40 العصر
المكان : بيت ام راشد

ام راشد: ها فطوم يمه تبين اسويلج شي ؟؟
فاطمة: لا يمه مابي شي مو يوعانة
ام راشد: هاو لازم تاكلين شفيج ؟؟ شوفي ويهج اصفر .. ترا انتي الحين مو بروحج في بطنج ضنى لازم تغذينه وعشان باجر يصير فيج حيل حق الولادة
بدرية: اي فطوم لا تغلطين غلطتي .. اكلي وتغذي عدل
فاطمة: المشكلة ما اشتهي كلش .. مادري شفيني .. ايوع ايوع وان كليت لقمة شبعت

ام راشد: اي ما عليه اكلي شوي شوي .. الحين صارلنا ساعتين ونص من الغدا ما كليتي شي .. و غداج كان غدا عصافير ..
فاطمة: مو مشكلة يمه الحين اقوم اسويلي شي
ام راشد: قعدي انتي .. الحين انا اقوم اسويلج شنو مشتهية
فاطمة: لا يمه قعدي انا اقوم
ام راشد: اهو قعدي الحين اسويلج شي خفيف وايي
فاطمة: وين مريوم
بدرية: بدارها ..
فاطمة: شفيها ؟؟ فيها شي ؟؟
بدرية: لا كانت اليوم بالمستشفى حق موعدها والظاهر حر فتعبت
فاطمة: اها شقالو لها ؟؟
بدرية: مادري والله ما قالت بس قالت كل شي اوكي والدكتور طمنها وقالها الحمدلله
فاطمة: الحمدلله ان شاءا لله .. هذا ما نتمناه ..
بدرية: شلون خالتي من زمان مو شايفينها
فاطمة: بخير .. الحمدلله .. لاهية قاعده تسوي السرداب
بدرية: ما خلصت ؟
فاطمة : لا بعدها باقي الديكورات ويركبون الجرانيت
بدرية: الله يعينها لوية البنيان
فاطمة: حده بدرو ما نقدر ننام من الطقطقة .. واي
بدرية: صج وهذا انتو بالدور الثالث
فاطمة: واي طق طول اليوم يطقطقون نص ساعه على بعض الصبح ما نقدر ننام
بدرية: وي مشكلة
مريم : السلام عليكم .. بدرية شلونج ؟؟ فطوم شلونج
بدرية: هلا والله مريومة
فاطمة: هلا مريوم وينج ما تغديتي ويانا
مريم: تعبانة .. برة حر واهي مو طبيعي .. وايد تعبت احس جسمي انهد على سبحت قطيت عمري عالفراش مادري عن نفسي غفيت وما قعدت الا على احمد داق علي
بدرية: شلونه ؟؟ وشلون ام يعقوب من زمان مو شايفينهم
مريم: تسلم عليكم وايد .. مسافرة
بدرية: صج وين ؟
مريم: النمسا وايطاليا
فاطمة: اي ما شاء الله .. عاد علي كان مخطط نسافر النمسا عالصيف بس حملت وما قدرنا كنسلنا
بدرية: روحي بعد الاربعين
مريم: اي وناسة تغيير
فاطمة: اشوف الظروف ..
مريم : وين انوارو ؟؟
فاطمة: طالعه اهي وعامر يتغدون برة ويمكن ايون خل ادزلها مسج
مريم: اي خل تيي صارلي اسبوع مو شايفتها
بدرية: جبح انوار .. صج مو شايفة خير من ملجت واهي ليل ونهار هياتة .. رحمي الريال خو
مريم: ههههههههههههههههههه بعد ما تعرفين انوارو .. تموت عالطلعه والهياتة وامي قامتتها
بدرية: خبلة ..
فاطمة: مريوم ما حددتوا العرس ؟؟
مريم: مممممممممممم بين جم تاريخ والله
فاطمة: اي يالله واي عليكم يالله عفنتوا .. بس خلاص رحمي الريال
بدرية: مريمو انتو ما تزوجتو
مريم: لا
بدرية: جذابة
مريم: هههههههههههه شكو والله لا
بدرية: امبيييييييييييييييييييييييه من صججججججججج انتي ؟ حرام عليج معذبة الريال
فاطمة: فقير احمد يكسر خاطري ..
مريم: امبيه بدعتوا اوص عيب شالحجي
فاطمة: لا والله حرام عليج مريم كل هالمدة ليش منطرته
مريم: بعد ظروف احسن لما نتزوج احلى احلى
بدرية: فقير شكله مستخف وقاعد قوليله لا ياكل ربيان
مريم: امبيه هههههههههههههههههههههههههه بس ينيتوا ؟؟
ام راشد: ها مريومة .. وينج يمه شكثر نادوج
مريم: هلا يمه .. كنت نايمة .. تعبت من الحر ولوية المستشفى
ففاطمة: اي صج شقالج الدكتور
مريم: الحمدلله .. قال لحد الحين الوضع اوكي والجرعات الاخيرة كانت قوية لدرجة ان الحين 90 % ماكو شي
ام راشد: وان شاء الله 100 % ماكو شي ... الله يشافيج ويمسح عليج بالصحة والعافية يا بنيتي
مريم: اللهم امين .. مشكورة يمه حبيبتي انتي
فاطمة: ان شاء الله يارب
بدرية: انزين اي تاريخ حددتوا
ام راشد: هاو تاريخ شنو ؟؟
مريم: تاريخ العرس يمه
ام راشد: زين زين واخيرا ..
مريم: اي شنسوي اهل احمد يبون صالات معينة وبهالصالات ماكو تواريخ قريبة
فاطمة: اي صالات يبون ؟؟
مريم: الكورت يارد .. وهلتون المنقف والشيراتون
فاطمة: هلتون المنقف بعيد ..
مريم: اي .. بعيد عليكم وعلى اهل احمد بس من اهني بالقرين مو بعيد .. بس شالفايدة ..
فاطمة: على قولتج
بدرية: انزين انتي نفنوف العرس ما شريتيه .. ان ااقول اجري احسن لج
مريم: هذا اللي بيصير .. ذاك اليوم دخلت اتيليه واحد زر عقلي امبيه نفنوف اجار ب 2300 دينار ليش ؟؟ حرام .. ومو حقي المشكلة

فاطمة: اي امبيه بنت عمة علي داليا
بدرية: اي
فاطمة: شفتوا نفنوفها
ام راشد: عاد نفنوفها يهبل ما شاء الله روعه
فاطمة: اي يمه .. لو تدرين بجم .. ب 5000 دينار
ام راشد: اولله
بدرية: وايد والله ..
مريم : حرام كل هالفلوس حق نفنوف ...
بدرية: مو مشكلة نفتر على الاتيليهات وان شاء الله نلاقي
مريم: اي مو اهني المشكلة يبونه بفندق وفندق مو هين فخم ما اقدر البس اي شي
فاطمة: صح كلامج .. بس صدقيني تلاقين روحي جاليري .. او مجمع زهرة .. روحي البوشية روحي الصالحية ..
مريم: اي يبيله .. وخنروح مشاغل لان احمد قال يا نص 9 يا اخر تسعه
بدرية: امبيه مريمو اذبحج .. ما جهزنا عمرنا ..
مريم: شسوي بدورة كل يوم ايبون لنا تاريخ
فاطمة: اشوه اني حامل يعني سهالات الاقي
بدرية: تقولين .. انا يوم كنت حامل بفصول وكان عرس حماي كليت هوا على ما لقيت لي نفنوف حوامل
فاطمة: لا الاقي صدقيني ..
بدرية: ان شاء الله .. عيل خل نقول حق انوارو
ام راشد: اي قولو لها خل تجهز عمرها .. خو انوارو تعرفونها ان ما خبت عمرها ما تصير انوار
فاطمة: اي اي هههههههههههههههههههههههههه
راشد: طبعا كالعادة قاعدين وناسيني
فاطمة: واي وثول رشود خرعتني
راشد: (( يلمها حيل )) اختي ام كرس حبيبتي توأمي الاهبل
فاطمة: ههههههههه اهبل بعينج واي رشود خنقتني
راشد: احسن عشان الياهل يطلع من حلجج
بدرية: وثول رشود ... ههههههههههههههههههههه
راشد: مريومة انتي اهني حبيبتي اختي
مريم: حبيبي اخوي .. جنك مو مساع كنت وياي ها ؟
راشد: اي جيكتي .. يمه ام مبارك تقولج دقي عليها لو سمحتي ما عليج امر
ام راشد: شفيها عسى ما شر ..
راشد: مافيها .. بس تقول كله تدق تلاقي التلفون مشغول
ام راشد: مشغول ؟؟
بدرية: اي يمه مساع اليهال يلعبون ويحذفون التلفون .. فتنحذف السماعه
ام راشد: اي يمكن


وحددوا تاريخ العرس ... وكان ان شاء الله بتاريخ 20-9-2008
يعني الجو حلو لا بارد ولا حار .. الكل استانس لما سمع هالخبر .. مريم داست على كل شي داخلها من مشاعر وقلب و شوق وقررت انها تستمر بحياتها وتكمل طريجها في الحياة .. مريم قالت ان اهي مو عايشة في فيلم رومنسي او احداث قصة من القصص اللي كانت تقراهم ايام الثانوية .. وحياتها مع احمد وافق عليها العقل ونص القلب .. والنص اللي مو موافق خله على راحته لما يقتنع بروحه ان اللي قاعد يصير اهو الصح وعلاقة مريم باحمد اهي الصح .. واللي لازم يصير ..

انشغلت مريم وايد بالتجهيز حق العرس ومن كثر ماهي مشغولة .. كان في وايد امور ما قدرت تسويهم .. خواتها اهم اللي سووها لها .. مثل عربون الصالون .. واستلام الطرحة .. لقت لها نفنوف راقي اجرته ب 900 دينار .. لان عرسها انحجز في الراية كورت يارد .. اما الورد والحلو والسوفينير وباجي هالامور اسرار وخالاتها اهتموا فيها .. نظرا لان اهما بيسوون العرس .. اما مريم فما كان عليها الا انها تلبس نفنوفها وتحضر .. اهي وخواتها وامها واهلها .. الكل كان مستانس ان خلاص مريم قررت ان اتم مع احمد .. وتكمل طريجها معاه وترضى بهالنصيب .. وبالرغم من محاولات فارس اللي لحد الحين مريم تجنبت ترد عليه او على مكالماتها مع ان هذي فيها انها تبتعد عن واحد من عيال عمها المقربين .. لكن احسن حل في هالمواقف انها تتجنب وتحقر كل شي يخليها تغير موقفها الحالي اللي اهو الموقف الصح ..

ويوم عن يوم والعرس يقرب .. ويوم عن يوم ومريم تحس نفسيتها تهدى بما انها ما قامت تسمع اخبار عن وليد ولا تكلم فارس ولا تفكر بشي غير عرسها القريب والويم اللي بيخليها تقرب من احمد

مريم: الو
احمد: الوووووووو
مريم: هلا هلا .. شلونك ؟؟ وينك اليوم كله مادري عنك
احمد: اي احسن عشان تشتاقين لي
مريم: وصج عاد مشتاقتلك ..
احمد فديتج حبيبتي .. ان شاء الله دايما مشتاقتلي ..
مريم: يالله لا تغير السالفة وقولي وينك عني اليوم كله
احمد: الله يسلمج اليوم خلصت كل شي حق العرس بعد ماكو .. شي معلق وهذا معناته راح اتم مرتاح العشر الايام الياي ’
مريم: صج ؟؟ حلو يالله زين شنو خلصت
احمد: اسرار كرفتني .. كل ما تدقين بشيله تسكرينه اواكون ناسي التلفون ببالسيارة ونازل .. الله يسلمج طرشتني دفعت فلوس الحلو .. والورد .. والكوشة .. وخلصت مع مكتب الدي جي ..
مريم : حلو زين وبعد
احمد: وبعد وبعد شسويت انا اليوم .. اي ... دفعت حق الليموزين .. كملت باجي فلوس الصالة رحت دفعتهم ..
مريم: اولله الله يعينك كل هذا .. ماكو منطقة ما رحت لها
احمد: اقولج توني داش البيت بعدي ما بدلت .. وعلى طول دقيت عليج
مريم: حياتي .. الله يعينك يعطيك العافية ..
احمد: يعافيج حبيبتي ..يمعوده بس خل يمر العرس على خير ونكون مع بعض انا مابي شي
مريم: ان شاء الله .. يارب .. احمدان انا قلت لك لا نسوي عرس خل نسافر العمرة ونرد
احمد: من صجج انتي .. والله يقلبون الدنيا .. احنا مرة فتحنا هالموضوع في بيت خالي ما تسكر .. اسرار تقول قاموا يهاوشونها
مريم: اولله اولله ليش كل هذا
احمد: لان يا عمري انا واسرار وحيدين يا امي مالها الا احنا واسرار تزوجت من زمان فبقيت انا .. فشلون امي تزوجني من غير زيطة و زمبليطة ؟؟
مريم: ايي .. صح كلامك ..
احمد: يمعوده مو اهم يبون عرس خلاص هذا العرس وبنسويه ..
مريم : بس احمد تكاليف العرس هدت حيلك
احمد: من صجج انتي انا من وين لي 40 الف حق الصالة ..
مريم : شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 40 الف ؟؟ واي ما توقعت احمد ليش جذي ؟؟
احمد: اي الكورت يارد هذي اسعاره بس انا ما دفعت شي .. لا تحاتين
مريم: مو عن احمدان بس 40 الف سعر خيالي حق عرس
احمد: بعد .. شتقولين .. انتي عارفة خوالي وعمامي لهم معارفهم ونسبانهم ما يقدرون يسوونه في اي مكان بس لا تحاتين اسرار قطت 10 وخالي جاسم 25 وامي 5 الاف .. والحلو والورد والسوفينير مادري شنو وهالخرابيط هم امي دفعت لهم
ومريم: ونته ؟؟
احمد: قلت لج انا دفعت الدي جي .. وصالة الرياييل طبعا مع البوفيه .. الله وكيلج بفجر فيهم سويته كله بحري
مريم: صج .. وناسة ميخالف ايي اكل
احمد: احش ريولج انتي محد يطالعج غيري ..
مريم: هههههههههههههههههه تخيلي انا ونفنوفي داشة عليكم باكل
احمد : افا عليج اييب لج .. بس ها ديري بالج ترا باكل سمج وربيان وقباقب
مريم: احمدو استح على ويهك ..
احمد: استحي ؟؟ خليتي فيها مستحى سبع شهور وانا اكل بعمري وبشوف اخرتها معاج .. حسبي حسابج يوم العرس بربطج بس لاني نفسيا تعبت
مريم: اوكي اوكي يصير خير ..
احمد: انزين انتي شنو ناقصج . ناقصج فلوس ؟؟
مريم : لا حياتي مو ناقصني شي .. سلامتك
احمد: اكيد مريوم .. امانة مو تخشين علي شي .. اي شي ناقصج بلغيني احولج ولا اقطهم عليج
مريم: لا والله يا عمري انا شبه خلصت شغلي الحمدلله كل شي اندفعت فلوسه
احمد: الحمدلله .. شقاعده تسوين ؟
مريم: قاعده بغرفتي اعدل جناطي ..
احمد: ما نطلع
مريم: نو نو
احمد: ليش خل امرج نطلع نشرب عصير نفتر شوي
مريم: لا عمري ارتاح انت بعد هاللوية وهالمشاوير .. وانا خل اخلص شغلي وبعدين انا اعرفك .. خل نطلع وخل نطلع واخر شي تردني ببقعه هالكبر مابي وراي عرس والبقع ما تروح بعشر ايام ..
احمد: صدتيني يالشيطانة .. انزين ماكو تصبيرة مني مناك .. عشاني
مريم: ماكو ولا شي .. ويالله روح تعشى قبل لا تنام
احمد: اي خل اروح ما شفت امي بروح اقعد معاها قبل لا تنام
مريم: اوكي عيل سلم عليها وايد .. وبوسلياها
احمد: يا بخت امي
مريم: هههههههههههههههههههه
احمد: يالله تصبحين على خير وباجر اول ما تقعدين دقي علي
مريم: اوكي ان شاء الله
احمد: الله حافظج مع السلامة
مريم: الله وياك مع السلامة
 
التعديل الأخير:

MISS.D&G

New member
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
989
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين مشكووووووووورة
ناطرينج تكفين لا تطولين علينا
 

ام هديل 87

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
672
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرتي الغاليه
يعطيج العافية حبيبتي
الحمدلله ربي هدى مريم حق احمد واي صج كان راح يضيق خلقي لوتهورت ورجعت حق وليد
لا يوقف لا يوقف لا يوقف
 

JaN JaN

New member
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
1,573
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت عجيب تسلمين بعد جبدي :)
 
التعديل الأخير:

Babya Doll

New member
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
165
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bahrain <3
يحلييلهم مريم و احمد
الله يتمم علييهم :)
يعطيج العافية حبيبتي ناطرينج ..
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
البارت عجيب ومريم واخيرا قررت تنسى وليد

يسلمو وناطرين الياي :)
 

com-teacher

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,024
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا توقفييييييييييييين بلييييييييييييز

كملييي

:(
 

meera15

New member
إنضم
10 أبريل 2009
المشاركات
487
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي هذا البارت السنع مو تقولين لي محتاره
اكو حموله بالدنيا تسوي عرس بالرايه حق مطلقه ومريضه
هذولا ذهب ومحد يفرط فيهم

ناطرين الباقي حبيبتي
 

meera15

New member
إنضم
10 أبريل 2009
المشاركات
487
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي هذا البارت السنع مو تقولين لي محتاره
اكو حموله بالدنيا تسوي عرس بالرايه حق مطلقه ومريضه
هذولا ذهب ومحد يفرط فيهم

ناطرين الباقي حبيبتي
 

G!RLooNa

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
10,668
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
faculty OF pharmacy
القصه عجيييبه تسلم ايدج وانا منزمان حافظتها عندي مأجله قرايتها لاني كنت لاهيه بجم روايه ومابي افر مخي بس حسافه انا عبالي القصه مخلصه مستانسه بعرف النهايه :p

يالله ماعليه اكملها وياكم وناطرين الباجي ,,,