بسم الله الرحمن الرحيم
القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة : q8ia 3z
الجزء : الحادي عشر
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة
خلت جواهر التلفون بسرعه ودخل بدر عليها
بدر : يا قلبي انتي ما صليتي
جواهر: لا
بدر: ليش
جواهر: انطرك تفتح لي المغذي (درب)
بدر: جان ناديتي نيرس تبطل لج المغذي
جواهر : ما طلته ... شسوي
بدر: اوكي ... انا ابطله لج
راح بدر وقعد على السرير .. ونطر جواهر
بدر: يا بنت عطيني ايدج
جواهر ارفعت ايدها بحيا : اوكي
بدر مسك ايدها وجواهر حست برجفه من مسكته بطل لها بدر ..: تبيني اساعدج لين ما توصلين للحمام (عزكم الله)
جواهر : لا مو لازم اقدر امشي
بدر: يا بنت ترا صار لج 4 ايام بالسرير
جواهر: لا لا لا عادي
بدر كان قاعد وجواهر لابسها لبس المشافي (اليونيفورم مال غرفة العناية المركزة) وكان قصير ارفعت اللحاف وبانت اركبها قامت بحيا وبدر يطالعها كان وده ياكلها من جمالها... وعلى اول خطوة طاحت
بدر: جواهر
جواهر طالعته: اه بدر
بدر واها يرفعها: اسم الله عليج... مو قايل لج بس ما تفهمين عنيده
جواهر طالعته بنص عيون: وانا شلي بيعرفني اني بطيح كنت قاعده واضحك ومافيني الا العافية وفجأة ما تحملت وطحت....
بدر : يمه منج... يلا
جواهر طالعت ايده الي على خصرها: شيل ايدك
بدر: وبالله عليج شلون بمسكج
جواهر: عادي بيدي مو بخصري
بدر طالعها بخز : جواهر
جواهر بخوف: انزين انزين
راحت جواهر للحمام توضت وطلعت ... راحت صلت ولمن خلصت دخل عمها سلطان ... بو وليد
بدر: حيا الله بو وليد
بو وليد ببتسامته الحلوة : اهلين بدر شلونك شخبارك حي الله هالولد
بدر: الله يحيك ويبجيك ... حياك اقدع
بو وليد : دام فضلك .. انا بلسم على جواهر وبرح مستعجل
بو وليد له غلا خاااااااااااااص بقلب جواهر
جواهر بفرحه واهيا قاعده عالسجاده : اهلييييييييييييين عموووو
بو ليد : ايا الملعونه ... انتي ما تقولين لي لمن فكرتي الانتحار تسلمين علي ... اثاريني ماني غالي
جواهر: غالي ونص هههههههههههههههههه
بو وليد: جواهر شفيج متمسكه فيني
بدر: ههههههههههههههههههه
جواهر: والله يا عمي ارجولي مو قادره تشيلني من التعب
بو وليد: اها اشوفج لمن دخلت قاعده عالسجاده
جواهر :ايه
بو وليد لف على بدر: وليش يا بدر ما شلت زوجتك دامك تدري انها تعبانه
جواهر ببتسامه : احسن
بدر: والله ياعمي تقول انا اعرف وانا اعرف ... احسن تاكلها ههههههههههههه
بو وليد : وانت تمشي على كلام جاهل
جواهر: عمي الله يهداك وين جاهل وطولي وطولك واحد
بدر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو وليد : ولو انتي و نوف ووليد بتمون جهالو بعيوني
بدر من ذكر اسم وليد تأفف .... جواهر شافت الغيره على وجه بدر
بدر: تعالي خن اوديج لسريرج
بو وليد مسك جواهر ليمن ما جاها بدر... ومسكها
بو وليد: جواهر بابا بزورج ببيتج
جواهر: حياك الله
بو وليد: الله يحيج ... ما تشوفين شر
جواهر: الشر ما يجيك
طلع بو وليد وشافت جواهر بدر
جواهر بتأفف : ردني مكاني
بدر طالعها بجديه : لا طقيني بعد
جواهر: اووووووووف ردني
بدر: اقول
جواهر طالعته : نعم
بدر: تعلمي الأدب معاي
جواهر بنفعال : انا متأدبه قبل لا اشوف رقعت وجهك انت وبنت عمك معاك زييييييين
بدر بصرخه : جب
جواهر: ايه جعم فيني... بس اريام لا دير بالك تزعلها
بدر فلت رجل جواهر وطاحت جواهر عليه
بدر: تراني موسع الصدر عليج وعلى تفاهتج
جواهر شافت قربها منه بغا يغمى عليها ... مسكينه مو متحمله واهوا واقف تتحمله واهوا قربها: انا تافهه .. و بنت عمك الي طالع معاها
اريام بطلت الباب : ايه انا سافرت معاه من دون علمه ولا علم ابوي وغيره
بدر وجواهر انصدموا ..
بدر: انتي ما شفتي الباب قبل لا تدخلين ما تعرفين الاحترام
اريام : بدر اطلع ابي اكلم جواهر
بدر: لا ماني طالع
اريام : بدر... ابيها بموضوع ... انا الي بديت وانا الي بنهي
جواهر نزلت راسها حسته بيضيع منها بدر على خبالها .. بهدوء : بدر ردني لسريري
بدر رد جواهر لسريرها .. وراح لأريام
بدر: اريام
اريام ودموعها بعينها : بدر يا خوي اوثق فيني ولو مره
جواهر ....يا خوي!!!!!!!!!!
بدر: ما راح تفهم صدقيني
اريام : الا بتفهم
بدر: بكيفج ... طلع بدر للصاله
اريام دخلت عند جواهر
جواهر: قولي الي عندج بنام الناس حزت ظهريه
اريام: وانا متعمده اجيج هالحزة عشان ما القى عندج احد وناخذ راحتنا
جواهر: اخلصي الزبده
اريام : بالاول ... الحمد الله على سلامتج
جواهر: الله يسلمج
اريام : جواهر... انا كنت ... كنت احب بدر والكل يدر
جواهر قاطعتها : انتي جايه تقولين لي هالكلام !
اريام: اسمعيني .. انا احبه واعترف لانه الجذب خيبه بس ... (اسكتت ونزلت راسها) ...
جواهر: قولي يا اريام تحجي
اريام : بس للأسف اهوا من الاول ما عطاني وجهه .. المهم تزوجج... بجيت وصارخت وكرهتج ...
جواهر حست بضيق من كلامها : اقول الله ييسر عليج اطلعي .. اطلعي
اريام : ووعدت على نفسي اني راح اخذه منج ... وحاولت
جواهر بعصبيه: قلت اطلعي
اريام : ولمن حاولت .. سافرت معاه من دون علمه ولا علم ابوي ولا احد ولا احد حتى نرجس ماعلمتها الا لمن وصلت الدمام .. خصوصا انه ما كان وقتها في حجز لجده ...
جواهر: بس عاد كافي اطلعي
اريام : كان يزفني .. كرهني بحياتي ... بجاني ..
جواهر طالعتها: تستاهلين
اريام: والله ما اخفي عليج ... تدرين شلقت له
جواهر: شقلتي!
اريام: قلت الله يعين جواهر عليك
جوهر انصدمت ... بدر حنون وطيب ... ياترا يقدر يعاملها مثل ما عامل اريام!
اريام: المهم وصلنا للفندق... وصرت بشقه واهوا بشقه وبعدين رحت له بليل كنت خايفه ونام بغرف وانا بغرفه ولمن قعدنا الصبح تعمرنا ,,,, (وابتسمت) .. حبيت انسان ... من كثر ما امدحه بدر حبيته ولمن شفته وشافني حباني .. (تعدلت بقعدتها وقربت لجواهر وبصوت واطي) هذا يسمونه حب من اول نظره...
جواهر: وبدر
اريام : بدر بتمصلح معاه عشان اتزوجه
جواهر انصدمت : ومنو هذا
اريا م: راشد
جواهر: والله ما عرف من ربعه غير جاسم وولد خالته محمد
اريام: ايه جاسم كان معانا
جواهر : وبعدين
اريام: ضبطت رجلج قعدت اطبخ له واكوي له
جواهر: شنو!
اريام بضحكة : مو له عشان يقول لراشد اني حرمة بيت
جواهر :ههههههههههه سخيفه
دخل بدر وطالع اشكالهم : صج جهال قبل جم دقيقه متهاوشين والحين ضحكم واصل
اريام راحت لبدر: بدر
بدر: هاااااااااااااااااااااااااااااااه
اريام : ما شفت راشد من ردينا
بدر: وشسويلج
اريام : وجعه انت ما مدحتني عنده هاه
بدر: والله مدحتج .. الا قطعتج بالمدح
اريام :اشوه كمل معروفك لين ما اتزوج لا تزوجت طس
جواهر: هههههههههههههههههههههههه
اريام: يووووووووو جواهر يهبل يجنن روعه روعه تكفين لا يطوفج
جواهر: ههههههههههههههه
بدر: اقول يا قبره طسي لا تخربين مرتي
اريام: انا بروح اجهز نفسي اليوم بتيجيني نرجس .. بقولها عن راشد وجماله .. اساسا مصورته بتلفوني
جواهر: وريني وريني
راحت اريام لجواهر وورتها صورت راشد
جواهر:وييييييييييييييييييييع ماعندج ذوق
اريام: عساج للعمى كل هالجمال وويع
جواهر: مو عاجبني
بدر: لاني مالي عينها
اريام خذت جنطتها: خلاص زعلت هنتو زوجي
جواهر وبدر: ههههههههههههههههههههههههههه
بدر: طع هذي
جواهر: اي شي
بدر: حده اي شي
اريام ببتسامه: باااااااااااااااااااي
جواهر وبدر: بايات
بدر صكر الباب وراح لجواهر
جواهر: شتبي
بدر: ميت عليج.... بسوي لج المغذي
جواهر طالعته بحزن وسكتت
بدر مسك ايدها ودخل المغذي وجواهر حطت راسها وخذت لها غفوة
شيخه و محمد :
شيخه : بروح لجواهر اليوم
محمد كان متضايق لانه الاخ حلمان بجده بالحلم يقول بتجينا اليوم يا محمد (يعني الاخ عباله بيموت اليوم ) : اها ومنو بيوديج
شيخه : بابو
محمد: اوكي انا اوديج
شيخه: بس امي ما ترضى
محمد: وانا ما ارضى انج تكربين مع الدريول ... خلي خوانج يودينج عيل
شيخه : بس حمني رايح يتغدى ببيت اهل شغف وبعدها بيروح لربعه مو فاضي لي
محمد: انا اوديج
شيخه : اوكي
محمد : شيوخ مضطر اصكر تبين شي
شيخه مستغربه : اوكي
ببيت ابو بدر الساعه 6 المغرب :
نورة: يمااااااااااااااااااااااااااااا
ام بدر: هاااااااااااااااااااه
نورة: متى بنخيم متى
ام بدر: توه الناس على شهر واحد
نورة: يمه خن نخيم الحين
ام بدر: بنص 11؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة: مافيها شي يمه تكفين تكفين
شيخه نازله : شنو الي تكفين
نورة: يمه خرعتيني انتي وين ما اروح القاج صج بزيزو
ام بدر: ويه اسم الله على بنتي
مها:شنو بزيزو
نورة:اف يا جاهل.. بزيزو يعني جني
مها :يمه طع هذي شلون تقولها...جني
نورة:بدق على بدر بقوله بمنخيم مابي
ام بدر: لا وافق بدر خيمنا
نورة ارفعت السماعه
شيخه :يمه منها دقي بتلفونج
نورة: وتلفون البيت شفايدته
ام بدر: كفوووووووو
نورة دقت على بدر
جواهر اقعدت من الازعاج من نغمته
بدر: الووو
نورة: اخوي حبيبي قلبي....
بدر: يلعن شكلج من مصلجيه
نورة : هههههههههههههههههههههههههههه اقول يابو شباب
بدر: نورة
نورة تذكرت انها تكلم بدر مو عبدالرحمن : اقول
بدر:مشكوك بأنوثتج والله
نورة: اسمع عاد عطيتك وجهه .. نبي نروح مخيم
بدر: على كلمتج هذي ماكو
نورة: لا لا لا لا لا لا لا لا لا انت الطيب انت الحبيب انت الكريم بدر تكفا تكفا
بدر: والله انج فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضيه
نورة:وليش
بدر: انتي شايفه الظروف
نورة:جواهر بتطلع بالسلامه وتخلص
بدر: افكر
نورة: فكر
بدر: يلا باي
نوره: اقول ما فكرت يلا فكر وانا انطرك على التلفون
بدر: نورة مالي خلق لسخافتج
نورة : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ابي البر
بدر: وجعه فجرتي طبلة اذني
نورة: ابي بر بر بر بر بر بر بر بر بر
بدر: رووووووووووووووووووووحي بس خليني افتك منج
نورة : بس البر ما يحلها الا بوجودك
بدر بجديه : نورة
نورة خافت : نعم
بدر: صكري التلفون
نورة: اي او لا
بدر: اي
ما شاف بدر عقب هالكلمه الا سماعه التلفون تصكر بوجهه بقوة
نورة بصارخه :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافق
الكل استانس
دقت نورة على منال ...
*********************
منال: والله يا دلال ضيقة خلق
دلال: صاجه
منال : تلفوني يدق
...
منال: الو
نورة: منال منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
منال: شفيج شفيج!
نورة: بنروح للمكان الي يحبه قلبج
منال: مخيم
نورة:اي وافق بدر
منال: هيااااااااااااااااااااااااااااااااا
دلال: شنو شنو
منال: بنروح المخيم
دلال: لا لا
منال:والله
دلال افرحت
نورة: يلا باي ببشر البنات
ودقت نورة على البنات بنت بنت وفرحوا
***************************
ببيت بو بدر:
شيخه : يلا يما انا بروح للمستشفى مع محمد
ام بدر: ليش والسايق شنو مهنته
شيخه: قلت لمحمد قال لا تركبين الا مع اخوانج
نورة: يغار عليج.. حركات
ام بدر:بنشوف باجر اول ما تتزوجين يشفط لج
نورة بضحكة: يشفط لج يا سلام عليج يام بدر عجيبه
ام بدر: نورة الثقل
نورة :اوكي
شيخه: يلا باي
طلعت شيخه وركبت مع محمد
محمد طالعها : مرحبا
شيخه : مراحب
محمد: شلونج
شيخه : بخير
محمد حرك بهدووووووووووووووووووووووووووووووووء
شيخه استغربت ومسحة على راسه: حمودي فيك شي
محمد لف عليها: لا
شيخه اهني تأكدت انه في شي : لا انت مو طبيعي
محمد: مافيني الا العافيه
شيخه: امين ان شاء الله ... لكن مبين عليك متضايق
محمد: شيخه لا تحنين .. لا يعني لا ... صكري الموضوع
شيخه : بس باين عليك
محمد: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
شيخه: لا انت مو طبيعي ما علي منك
محمد: انزين انزين
شيخه ؟؟؟؟؟؟
محمد سكت ومبين عليه معصب
شيخه : طيب علمني اذا عندي لك معزة
محمد بعصبيه : ماحليت عدل بالامتحان ارتحتي
شيخه تنرفزة : طقني بعد طقني
محمد ضرب السكان بقوة : يوهو منج صايره لزقة اليوم
شيخه : انا لزقة ماااااااااااااااااااااالت عليك زين وعلى انا الي خايفه عليك
محمد يبي الهدووووووووووووء: انزين اسكتي
شيخه : يعني ماهمك رضيت ولا زعلت
محمد واهوا يلف عالمستشفى : ياااااااااااارب ما كفرت
شيخه : وقف اكمل مشي
محمد : انثبري بمكانج
شيخه : مو بكيفج
محمد قفل عالباب : ارتحتي
شيخه: وع منك ووووووووووووووووووووووووووووووع
محمد طالعها بنظرات مستغرب منها ومن كلامها : استخفيتي
شيخه طالعته : لا انت الي استخفيت
محمد : يعني شنو ما تسكتين
شيخه: لا ما راح اسكت
محمد طالعها وعيونه فيها الحزن ... معقوله ما راح اشوفج عقب اليوم .. : يلا انزلي وكرميني بسكوتج
شيخه انزلت وعلى وجهها علامة استفهام ... ونزل محمد
ادخلو عند بدر وجواهر
محمد : السلام عليكم
بدر: اهلين وعليكم السلام
سلموعلى بعض وقعدوا
محمد: بدر تعال ابيك
بدر: محمد فيك شي
محمد: لا بس بتمشى معاك شوي
طلع محمد وتمشى مع بدر
شيخه تسولف على جواهر:
شيخه: اقولج صاير مو طبيعي اليوم
جواهر: شلون يعني مو طبيعي فهميني
بالحديقة المستشفى :
بدر: اي مو طبيعي
محمد: بدر اخلص من اختك تكملها حضرتك
بدر: اقولك صاير هادي ومبين عليك مهموم
محمد: ضروف خاصه
بدر سكت ومو قادر يعلق بكلمه .. ولد خالته ... ومو عارف ضروفه!!!
بالمستشفى :
شيخه: اقولج تهاوشنا بس عشانه ماعلمني شلي مضايقه هذي جزاتي
جواهر: انزين خليه على راحته
شيخه: ماعرف صراحه اخليه متضايق وما يعلمني قلبي يعورني ما اتحمل كلش
جواهر: الله يعينج... بس خلاص لاجيتوا بتطلعون لا تحجين معاه على اساس انه زعلان لا بالعكس فرفشيه
شيخه :انزين انزين
دخل بدر ومحمد
محمد: يلا شيخه
شيخه قامت وباست جواهر: مع السلامه
جواهر: الله يسلمج
طلعت شيخه وطلع محمد
بدر: موطبيعي ما ادري شفيه
جواهر شافت بدر مبين عليه متضايق من محمد وخايف عليه: ما عليه خلوه براحته
بدر: اقولج موطبيعي كلش
جواهر تبي تهديه: بدر... خل الرجال براحته .. يمكن متضايق من شلغه تخصه وما يبي يعلم احد وبيحلها مع مرور الوقت
بدر : جايز
جواهر: بدر
بدر لف عليها: نعم
جواهر: ممكن طلب
بدر: امري
جواهر: مشتيه موكا
بدر اشر على عيونه : من عيوني
جواهر بحيا : تسلم لي عيونك
طلع بدر وراح للكفتيرا مبتسم ... دشت الدكتور سلوى
د.سلوى: هاه مبين عليه فرحان
جواهر ابتسمت : ماكو
د.سلوى : ما راضيتيه
جواهر: لا
د.سلوى: يا يمه يا جواهر حياتي امسكيه حافظي عليه زيييييييييييين
جواهر: ان شاء الله
د.سلوى : ليش وجهج جذي
جواهر: شفيه
د.سلوى: ما عندج علبة مكياج
جواهر:الا جابت لي نوف علبتي
د.سلوى : وين
جواهر اشرت لها وجابتها د.سلوى
جواهر: شفيج
د.سوى طلعت لها مسكرة واحذفتها عليها... وطلعت لها جلوس
جواهر: شسوي فيهم
د.سلوى: صوريهم
جواهر: هههههههههههههههه والله احسج امي تخافين علي وعلى كشختي
د.سلوى: يلا يلا قبل لا يجي انا بروح ويا ويلج ان جيت ولقتيه زعلان عليج
جواهر: ما راااااااااااااااااااااح اراضيه كيفي
د. سلوى ردت علبة المكياج واهيا طالعه : لا فقدتيه ردي لبيت ابوج وقابلي رفعه
جواهر بخوووف: لا لا لا مابي
د.سلوى بضحكة : يلا باي
جواهر:بايات
جواهر شافت الجلوس والمسكره خذت المنظره وحطت ومسكرة واول ما حطت الجلوس على شفايفها دخل بدر.. حست بإحراااااااااااااااااااااااااااج
بدر: وهذ الموكا لج
جواهر: مشكور
بدر: العفو
جواهر حطت الجلوس مستحيه .. ولمن ضمة شفيفها على بعض طالعها بدر مو متحمل ... ردت جواهر الجلوس مكانه .
بدر : جواهر
جواهر واهيا ترشف من الموكا: هلا
بدر: لي متى بتضلين زعلانه
جواهر: اسكت
بدر: جوجو
جواهر: مابي اكلمك بهالموضوع
بدر: وبعدين يعني بتمين زعلانه
جواهر كملت الموكا بهدوء.. عرف بدر انها ليما الحين ماخذه بخاطرها
محمد وشيخه بالسيارة:
شيخه: محمد بالله عليك قول لي
محمد :بقولج بس لحظه
شيخه بفرح انطرت ... وقف محمد عند مطعم
شيخه : محمد
محمد: قومي خلينا ناكل اي شي
شيخه : مابي بقعد بسيارة
محمد رد لمكانه: شيخه
شيخه لاحظت حزن بوجهه: هلا
محمد طالعها وبكل احساس : احبج
شيخه حست بحساس غريب عيونه صدقة حست انها اخر مره بتسمع منه هالكلمه
ما تحملت وبجت : محمد شفيك
محمد: بس ابيج تعرفين اني احبج لو ...
شيخه بخوف ودموعها تنزل: اشفيك سكتت كمل
محمد : لو يصير ما يصير
شيخه : شقصدك
محمد بصدق: اذا .. ما دقيت عليج من بعد الساعه 12...
شيخه شهقت: اي
محمد : اعرفي اني احبج
شيخه فزت من ماكانها وظمته : شقصدك
محمد خلاها على رجوله وظمها بهدوء ونزلت دمعته
شيخه ظمته بقوه ولمن بعدة انصدمت بدمعته : محمد انت ... انت تبجي
محمد: احبج ...
شيخه مسحة دمعته : احبك
ظمها محمد وظلو ساااااااااااااااااااااااااااااااااكتين
ببيت بو بدر:
نورة: يمه ناقصني اغراض
ام بدر: شسوي لج
نورة: بروح السوق
ام بدر: روحي مع اي احد انا مالي خلق
نورة: مع احمد
ام بدر بعصبيه : جني عطيتكم وجه
نورة اسكتت : اسفه
ام بدر: لا البيت صار صمنديقه لكل وحده وحبيبها
نورة: يمه شفيج عصبتي
ام بدر: ماني قادره امسكم احسكم بتضيعون
دخل عبدالرحمن وشغف
نورة: يمه شهالكلام ليش نضيع
عبدالرحمن طالع امه شوي وتبجي: يمه غلاي شلي مزعلج
ام بدر: تعبت
عبدالرحمن : ما تتعبين وانا موجود... قومي معاي لدارج
مسك عبدالرحمن امه ووداها لدارها
ام بدر: ماني قادره اتحمل مسوؤليتهم بروحي ما اقدر بدر لاهي بالشركه واهن كل يوم شيخه مع محمد وهذيج مع احمد والله يستر على مها جان ما تطلع بعد جم سنه مع يوسف تكمل عاد
عبدالرحمن: يا يمه استهدي بالله وتعوذي من بليس
ام بدر: اعوذ بالله منك يا بليس
عبدالرحمن : اذا على محمد وشيخه انا اكلم شيخه واحط لها ضوابط مع طالعاتها ويحق لها ... واذا على نورة انا اتفاهم معاها ومع احمد ...
ام بدر :اي والله يا عبدالرحمن ... بدر الله يلوم الي يلومه
عبدالرحمن: اي والله الله يعينه ... متأذي من الشركة
ام بدر: ياعمري عمره ... اذكره يوم يقول لأبوك انه حلمه يصير طيار وجاب النسبه ولا خلاه ابوه يحقق حلمه
عبدالرحمن : اذكره يا يمه والله اذكر يوم اغصبه ابوي على ادارة الاعمال عشان الشركه
ام بدر: اه يا عمري عمره ... كل ما شفت صندوقه كله طيارات ابجي ما اتحمل اشوف حلمة الي ما تحقق يضيع اقباله
عبدالرحمن :خيره ان شاء الله... يمه ارتاحي وما يصير خاطرج الا طيب
ام بدر: يا الله يخليكم لي
عبدالرحمن باس راس امه : امين
طلع عبدالرحمن من الغرفه الا شغف و نورة بوجهه
نورة: شفيها
عبدالرحمن : تعالي ابيج
نورة: شنو
عبدالرحمن خزها : ابيج بروحج
شغف حست كأنها غريبه : انا ... انا بروح للـ...
عبدالرحمن قاطعها: شغف خلج بداري
شغف نزلت اسها وبحزن : اوكي
راح عبدالرحمن تحت للصاله
نورة انزلت وراه واهيا ميته خوف
عبدالرحمن واهوا يقعد: تفضلي
نورة اقعدت واهيا ترتتجف : دام فضلك
عبدالرحمن : نورة...
نورة: نعم
عبدالرحمن : شنو طبيعة علاقتج مع احمد
نورة انصدمت : شنو
عبدالرحمن:اقول شنو طبيعه علاقتج مع احمد
نورة مو قادرة تقول شي واسكتت
عبدالرحمن : شوفي ... اهي كلمة ما ابي اكررها ..
نورة : شنو
عبدالرحمن : علاقتج اقطعيها مع احمد
نورة انصدمت : شنو
عبدالرحم :اضن انج سمعتي..
نورة: بس
عبدالرحمن : من غير بس... لا بتلفون ولا بالماسنجر .... سلام عادي لمن نكون رايحين لهم او تقابلتو باي مكان وبس
نورة: يعني اطالعه وحالي وحال الغريبه واحد
عبدالرحمن: ومن قال انج غريبه قلت سلمي عليه لا تقابلتو وبس
نورة دمعت عيونها : ان شاء الله
عبدالرحمن خذا ورقه من نوته مالت الاسامي:هاج اكتبي لي ايميلج ورقمه السري
نورة : ليش
عبدالرحمن: لانه بدر يرد تعبان وما يشيك
نورة بصرخه: انت تشك فيني
عبدالرحمن: قصري صوتج
نورة: شنو يعني عطيني رقمج السري معناتها ماكو ثقه
عبدالرحمن : اقووووووووووووووول الشيطان شاطر واذا على الثقه موجوده... لكن ما ابيج تعضين اصابعج باجر
نورة طالعت عبدالرحمن وطخت... حست انه كلامه عدل
عبدالرحمن لاحظ استجابتها وكمل بهدوء: انا اخاف عليج من نسمة الهوا انتي اختي بنت امي وابوي ... مابي احد يستهين فيج... يا نورة هذول شباب ما تعرفينهم
نورة: وانت وشغف قبل لا تتزوجون والي سويتوه بالصاله فوق جدام امي واخوي شتسميه!!!
عبدالرحمن : انا غيييييييييييير انا قلت لعمي .. بو طلال ورحت لبو مشاري بس ماحد تحرك... رحت بنفسي بروحي خطبتها من ابوها ووافق
نورة انصدمت
عبدالرحمن :والي قهمرني انهم راحوا اخطبو لبدر وطنشوا فيني.. عقبها راح معاي بدر ... ولمن حسوا عمامج راحوا بأول طياره لندن بسرعه ... وراحوا لبدر بنفس اليوم الي بغا بدر يروح ويخطبها لي ..واخطبولي عقب الموت
نورة :..................
عبدالرحمن:وينه احمد ليش ما تحرك ... اقل ما فيها يجي ويكلمني
نورة:................................
عبدالرحمن : لا تصيرين خبله وتقارنين نفسج بغيرج
نورة: ........................................
عبدالرحمن : نورة
نورة ما تحملت الكلام وقامت
قام وراها عبدالرحمن وسحبها من ايدها وظمها
نورة: يا خوي سامحني
عبدالرحمن: مسامحتج بس اوعديني ما تعيدينها
نورة:وعد خلاص ما راح اكلمه الا اذا خطبني
عبدالرحمن ابتسم:عفيه
شيخه ادخلت وادموعها انهار
عبدالرحمن: شيخه ابيج تعالي
شيخه: بعدين
نورة طالعت شيخه وطالعت عبدالرحمن بخوف: شفيها
عبدالرحمن: ما ادري الله يستر هذي شوي وبتموت من البجي انا طالع لها
نورة: بجي معاك
عبدالرحمن: اقول امسكي ارضج
نورة: ههههههههههههههه
عبدالرحمن: موصاحية توها تبجي
طلع عبدالرحمن وراح لشيخه ، شيخه كانت قافله الباب
عبدالرحمن : شيوخه بطلي
شيخه: مابي
عبدالرحمن خاف عليها: طيب شوي
شيخه: حمني يخلني لحالي
عبدالرحمن: ما راح اخليج وانتي بهالحاله لين ما اعرف شصاير فيج
شيخه: حمني ابووووووووووووووووس ايدك خلني
عبدالرحمن بهدوء: شيخه انا اخوج بطلي لي الباب قولي لي شلي مزعلج ... ابجي على صدري .. قولي لي احزانج.. شاركيني فيهم... ما راح اضرج انا اخوج
شيخه لانت شوي وبطلت لعبدالرحمن الباب اول ما شافها : شيخه
شيخه رمت نفسها على عبدالرحمن: اه يا حمني
عبدالرحمن: شفيج
شيخه: تعبانه
عبدالرحمن: من شنو
شيخه: احس احس انه اليوم اخر يوم بشوف محمد فيه
عبدالرحمن: ليش
شيخه: ما ادري
عبدالرحمن مسح على ظهرها و وداها للسرير وخلاها ترتاح .. وراح لداره
اول ما دخل لقى شغف قاعده على السرير وسرحانه
عبدالرحمن : شغوفتي
شغف لفت عليه: هلا
عبدالرحمن : زعلانه
شغف: لا
ععبدالرحمن : امبله
شغف:حسيت روحي غريبه بينكم اليوم
عبدالرحمن : تعالي
شغف راحت له
عبدالرحمن : انتي لو غريبه جان ما صرتي زوجتي ولا حملتي من دمي
شغف: بس احس
حط عبدالرحمن اصابع على شفايف شغف: اووووووووش . انتي ام عيالي
شغف ابتسمت له
عبدالرحمن شال اصابعه عن شفايفها بهداوه: ياويلج اذا فكرتي هالتفكير
شغف :وه يا حلاتك عسا الله لا يحرمني منك تعرف شلون تراضيني وتكسر راسي بعد ..
عبدالرحمن: ماعاش من يكسر راسج وانا موجود...
الساعه 8 :
بالمستشفى دق بدر على محمد وتلفونه محد يرد عليه
رد دق مره ثانيه ... رن التليفون رن رن رن .... محد يرد كلش
بدر: يا ربي شفيه ما يرد كلش
جواهر: منو
بدر: محمد
جواهر: يمكن مشغول
بدر: لا محمد مو طبيعي
قعد بدر على اعصابه ... رايح جاي... رايح جاي
جواهر: بدر دوختني رايح راد رايح راد افففففففففففف
بدر طالعها وراح وقعد اقبالها عالسرير
جواهر طالعته متنحه : في شي
بدر طالعها : انتي وبعدين معاج وتاليتها
جواهر: شنو
بدر: لي متى زعلانه
جواهر ببتسامه : لين ما ربي يفرجها
بدر متخبل عليها وعلى جمالها خصوصا انها غيرت لبسها ولابسه بلوزه وسيعه حيل من فوق وطالعه كتوفها من الوسع ولون البلوزه اخضر زيتي والجلوس والمسكرة والنعومه ذااااااااااااااااااااااابحه بدر
بدر: ومتى ربي بيفرجها
جواهر بنص عيون وتطالع فوق : اممممممممم ما ادري
بدر: تدرين اني عطيتج وجه
جواهر تطالعه : نعم نعم نعم
بدر: الي سمعتيه
جواهر: انا ما ترجيتك تعطيني وجه ولا اساسا فكرت اني
بدر قاطعها ببوسه على شفايفها وجواهر ما تحملت ما قدرت انها تبعده عنها حطت ايدينها على صدره ومو قادره تبعده تصلبت ... بدر حوط ايدينه على راسها وباسها على شفايفها ويكمل جواهر ما اقدرت تتحمل ... باسها على خدها وارقبتها لين وصل لكتفها ودق تلفونه .. وطنش...
جواهر لفت ايدينها على كتفه وبدر فرح لمن لقى منها استجابه ... بس يا فرحه ما تمت دشت النيرس عليهم وبعدوا عن بعض
النيرس حست بحراااااااج وكان واضح عليها : ممكن شوي
بدر قام من السرير وراح لصاله عاااااااااادي...جواهر المسكينه مستحيه والنيرس بعد اما بدر فالوضع فري عنده
جواهر: شنو بتسوين
النيرس: يبي يغير مغذي مال انتي خلاص
جواهر: اها ...
غيرت النيرس المغذي وراحت
جواهر تنادي بدر :بدرررررررررر بدرررررررر
بدر يبي يحرجها واهوا داخل عليها : شنو ما شبعتي من اليوم وانا ابوسج
جواهر صار وجهها احمررررررررررر : حرام عليك ضايق خلقي
بدر: اي ضايق خلقج قلتي ... خوش عذر راح وقعد يمها
جواهر: مالت عليك زين
بدر: ههههههههههههههههههههههههه ببوسج يا بنت بس لا تبجين
جواهر: ميته عليك يعني
بدر: يا الهل من هالتغلي
جواهر لفت عليه: الي باط جبدي
بدر: سلامت جبدج... وحط ايده ببطنها
جواهر: هذا بطني... حطت ايدها على ايده وحطتها على جبدها ... هذا جبدي
بدر: هههههههههههههههههههه ادري وربي ادري...
جواهر:وااااااااااااااااي باط جبدي بثقتك الزايده
بدر رفع لها حاجب: تتحدين
جواهر: شنو
بدر بدون سابق انذار باسها على شفايفها
جواهر ذاااااااااااااااااااااااااااااااااااابت.. بعد بدر عنها
بدر: مو قلت لج تتحدين وطخيتي ما بعدتيني
جواهر حزن : لانه ما حصلي حنان من انسان غيرك لا تلومني
بدر شاف الحزن بعيونها وحس فيها رفع راسها : اموت و لا اني اشوف دمعه من دموعج
جواهر: بدر...
بدر: عيوني
جواهر: تحبني
بدر: اموت فيج
جواهر بخوف انها تفقده : وشلي يثبت لي
بدر: اوكي انا
مسك بدر جسم جواهر .. وقعد يداعبها
جواهر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر وطالعها: ابتسامتج دايم الدوم بتكون موجوده ... هذا اثباتي
جواهر شافت بدر بحب : بدر
استعدلت اضمته
بدر: لحظة ما بجيتي
جواهر: جب
بدر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: بدر احبك والله احبك لا تتركني
بدر: وعد ما اتركج
بجت جواهر
بدر: مو اقول بجااااايه
جواهر: باسته على ارقبته
بدر بعد: تبوسين ارقبتي وشفايفي مالهم شي !
جواهر: بسيطه
بدر: شنو
جواهر قربت وباسته على شفايفه
بدر: لالالالا تطور صراحه
جواهر: هههههههههههههههههههههههههه
بدر: جوجو
جواهر: نعم
بدر: والله خايف
جواهر: من شنو
بدر: من محمد ما يرد كلش
جواهر: ياحبيبي يمكن الرجال بيقعد بروحه انتو ليش ما تفهمون يمكن يبي يرتاح شوي خلوه
بدر: صاجه
بدر قعد بقرب جواهر : جواهر
جواهر : هلا
بدر: قربي شفيج
جواهر كانت مستحيه : شنو بعد كل هذا
بدر دخل رجله تحتها
جواهر: ههههههههههههههههههههه يا هيه ...
ورفعها فوقه
بدر: يا ضعيفه ما احس بثقلج !
جواهر: امبيه احنا بمستشفى
بدر: اوش
جواهر تحاول ترمي نفسها عالسرير ومو قادره
بدر: يا العووووووووووووووووووووووبه اثبتي
جواهر: بدر يمكن احد يدخل
بدر: حمدالله ومنو الي بيجي الساعه 8
جواهر: اي احد
بدر: لا تخافين الزياره ممنوعه الحين
جواهر: بدر تكفا ابي طلب منك
بدر يطالعها بحب: هاه شنو
جواهر: قول لي قصه
بدر: امممممم وشنو تبين
جواهر : ليلى وذيب
بدر: ههههههههههههههههههههههههههه ليلى وذيب
جواهر: اي
بدر: والله الي يسمعج يقول بزر بابا هذي تنقال للجهال
جواهر: وانا من لمن كنت جاهل كنت اسمع القصص ذولي بالتلفزيون ابوي ما كان يقول لي قصص ولا رفعه
بدر: والمربيه الي عندج
جواهر: ما كانت تقول لي قصص قبل لا انام
بدر حس انها محرومه من الحنان ظمها بحزن : اقولج يا بعدهم كلهم
جواهر حست بحنانه : يلا اسمع... وحطت راسها على كتفه
بدر قعد يقول القصه واهوا يمسح على راسها: كان يا ماكان في قديم الزمان ... كان في بنت حلوة اسمها ليلى .......
جواهر تقاطعه : متأكد اسمها ليلى
طالعها بدر بنص عيون: مثل ماني متأكد انج فوقي
جواهر: هههههههههههههههههههههه وصخ
بدر: قام اثبت لج
جواهر ردت راسها على كتفه :ايه زين كمل
بدر عرف انها منحرجه: ههههههههههههههههههههههههه
جواهر: بدر كمل
بدر : اوكي اوكي... كان بيت ليلى بالغابه ....
ببيت ابو بدر:
شيخه: ياااااااااويلي بقا 4 ساعات
نورة: شفيج انتي شفيج
شيخه: اهوا يقول اذا عدت الساعه 12 وما دقيت اعرفي انني احبج...!!!
نورة: عيل عساه ما يدق
شيخه: فاااااااااااااااااااااااااااااااال الله ولا افالج... قصده يودعني
شغف: شيخه ورب البيت دوختيني
شيخه تنطر تنطر تنطر
نورة: شغف شلون انتي حامل وانتوا ما صار لكم شهر
شغف : ههههههه دورتي على اول الشهر وليما الحين ما نزلت وبطني ذابحني وصايره ادوخ وايد وصار الي صار وطلعت اعراض الحمل وبداياته بس توه ما كمل الشهر
نورة: يعني جم عمره
ام بدر: انتي شذابحج
نورة: ابي اتعلم
شغف: هههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه : يارب يعيش محمد
ببيت ام محمد :
محمد : يا ربي بقا نص ساعه خن اقوم واصلي (الاخ توه راد من ربعه يودعهم) راح بسرعه صلى وقرا قران وما فطن الا الساعه 12 وقال الحين بموت ... ينطر وينطر... الساعه وحد ياربي ما مت!!!!!!!!!
دق على شيخه
ببيت ابو بدر:
شيخه : يوووووووووووووووووووووووووووه وينه اكيد مات
نورة: شيخه دق محمد
فزت شيخه
ام بدر: عيل ما مات
شيخه : الووووووووووووووووو
محمد: ماااا مت
شيخه: حموووووووووووووووووود احبك
ام بدر: سلمي لنا عليه قولي له ما تسوى علينا بجينا قبل لا يموت
محمد كان يسمع وفقع من الضحك
شغف ارفعت السماعه ودقت على عبدالرحمن
شغف: الو
عبدالرحمن: هلا
شغف : وينك الساعه 1
عبدالرحمن: ما دق عليكم محمد
شغف: اي توه يكلم شيخه
عبدالرحمن : يااااااااااا شبااااااااااااااااب حي حي
وصارت عفيسه ووناسه وهيصه
عبدالرحمن : يلا تبين شي
شغف بزعل: لا مابي شي باي... وصكرت الخط... عبدالرحمن حس انها زعلانه
وراح للبيت
شغف كانت بدارها ومعصبه
عبدالرحمن دخل: شغف شفيج صكرتي الخط بويهي
شغف: اسئل روحك
عبدالرحمن : شسويت
شغف: قبل لا تدخل ترا الساعه وحده وربع تذكر يوم تقول لي احنا شلت عزوبيه وواحد من ربعي متزوج ويروح عنا الساعه11 اشوفك ما صرت مثله
عبدالرحمن: بس انا غير انا ربعي ما شفتهم امس كله واليوم شوي قعدت عندهم
شغف: من الساعه7 ليما الساعه 1وربع شوي
عبدالرحمن: اووووووووووووووووووووووووووووووووووه
شغف: لا الصدق يزعل
عبدالرحمن: شنو عشان تأخرت فتحتي لي سيره
شغف لمن شافت عبدالرحمن معصب ما حبت تماطل بالموضوع : تصبح على خير
عبدالرحمن : شغف
شغف غمضت عيونها وحطت ايدها على بطنها ... خافت انه احوالهم تتغير...
عبدالرحمن بدل اهدومه ولبس بيجامه ... راح لشغف
شغف:حمني وخر عني جد مالي خلق لك والله
عبدالرحمن واول مره ... باس راسها : انا اسف
شغف انصدمت لفت عليه عبد الرحمن يتأسف : شقلت
ابتسم عبدالرحمن: انا اسف
شغف : وان عدتها ...!!!
عبدالرحمن : سوي الي تسوينه
شغف: حمني والله اني ابي اكون قربك بس بس
عبدالرحمن ابتسم: مو انا شلي موديني بستين الف داهيه غير قربج
بالمستشفى : يكلم محمد بدر بالتلفون
محمد: والله حي
بدر: طول الله عمرك على هالعمله
محمد: هههههههههههههههههههههه
بدر: صج سخيف خوفتني
محمد: يلا بروح ابشر غيرك باي
بدر: هههههههههههههههههههههه شكلك علمت العالم كله
محمد: ايه
بدر: يلا يلا باي
محمد:بايات
جواهر: صج انكم اي شي
بدر: لا عاد انتي شي
جواهر بضحكة : تتحدا
بدر ما فهم: شنو!
جواهر باسته على خده.. وبعدت : شفت
بدر: طيب قربي شوي ببوسج
قربت جواهر وباسها بدر من شفايفها وشوي الا واهوا يعض شفتها من تحت
جواهر تون : اه اه
بدر بعد : عضتج صج مو طبيعيه اح اح اح
جواهر: عورتني اخلص من طراقاتك تطلعي العضه
بدر: لعنبو دارج طراق مو طراقات
جواهر: ههههههههههههههههههههههههه كيفي
بدر: لا موكيفج
جواهر: الا كيفي
بدر: كيفج بحمامج (عزكم الله)
جواهر: انا حرة
بدر : يوه عنيده
جواهر: كيفي
بدر: اي كيفج اسكتي
جواهر تطفره: ادري انه بكيفي
بدر: يوووووووووووووووووووووووه بس بس
جواهر: بكيفي اتحجى وبكيفي اوقف
بدر بضحكة : الا بهذي
جواهر: كيييييييييييييفيييييييييييييييييييييييييي
بدر :يلعن ابوج الي جابج زوووووووغه ...
جواهر: هههههههههههههههههههههههه
بدر: شوفي يا بنت الناس
جواهر: بشوف بس حطني بالسرير والله تعبت وانا اطالعك بحط راسي عالوساده اففففف ابتلشنا... ادري قربي عذاب ادري
بدر: وتقول انا الواثق .... الا انتي الواثقه
جواهر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: جوجو
جواهر: نعم
بدر: ابي عيال
جواهر: متى!
بدر: لين ما ربي يرزقج
جواهر: لالالالالا انا توني صغيره
بدر: وانا كبير
جواهر : مشكلتك انت الي تزوجتني
بدر: يا سلام مشكلتي هاه... هذا حمني بيجيله جاهل وانا...!
جواهر ببتسامه: شغف حامل .. يا جذاب ماتمت الشهر المفروض شهرها الثاني تدري
بدر: ايه
جواهر: الله يرزقها ويرزق بنات الحلال بس شكو ما صار لهم اسبوعين
بدر: ويرزقج ... ما ادري عنهم في حريم يحملون من ليلة الدخله .. يلا ابي لي بيبي
جواهر بضيق: قلت لك انا صغيره عالحماله
بدر لف جواهر وحطها عالسرير وقام
جواهر امسكته : لا تروح تعال
بدر لف عليها: انا ابي لي بزر
جوار بحزن : تعال بدر
بدر: مابي
جواهر: حرام عليك تعطيني حنان شوي وتروح
بدر: من الساعه 8 وانا عندج والحين 2 بليل وحضرتج بحضني
جواهر: لا تتمن ما احب المنه
بدر: جواهر انتي شتبين مني بالضبط
جواهر ببتسامه : ابي حنانك
بدر: حنان من اليوم اعطيج
جواهر : بس ما شبعت شلوووووووووون...؟
بدر فكر شوي وقال لها: انتي ما تبين جهال
جواهر: حاليا لا
بدر: عيل بتزوج لي وحده وبخليها تجيب لي جهال وبعد 4 سنين عندي منها 3 او 4 وبعدها اجيج عادي انتي زوجتي الاولى ولج الغلا كله
جواهر بققت عيونها وصدقت : عشان اذبحك بيديني الثنتين
بدر بضحكة : تسوينها الي ذبح روحه يذبح غيره
جواهر حست بحزن من هالكلمه : ذبحت روحي لأنسان يسواها ويسوى اهلها الي اهوا انت بس ما لقيت الا تطنز حسافه ... لفت وجهها وعطته ضهرها
بدر انصدم وظمها من ورا: عشاني انا
جواهر: اي والله عشانك
بدر: وكنتي بتخليني
جواهر: ماتحملت غيابك مع غيري
بدر: بس انا ابي بيبي يا جواهر حسي انا عمري قريب ويصك 26
جواهر لفت عليه وفكرت : بدر
بدر مبين عليه متضايق : هلا
جواهر : تبيه ولد ولا بنت
بدر: الي يجي من الله حياه الله
جواهر ظمته : لك الي تبي بس لا تبتعد عني
بدر باسها: ياعمري عمرج .......
الصبح بالمستشفى الساعه 8 الصبح:
رن تلفون بدر
بدر رفع ايده بكسل وصوته فيه النوم :الووو
سكرتيره حمود : السلام عليكم
بدر: هلا حمود وعليكم السلام بغيت شي
جواهر: يووووووووووووووه
بدر حط ايده على حلج جواهر عشان تسكت... حمود شك فيه ...
حمود: لا بس طال عمرك في كم توقيع ولازم توقعهم اليوم
بدر: اوكي اوكي بجي الشركه عالساعه 10
حمود: طال عمرك عندك اجتماع مع قسم المحاسبه اليوم الساعه 9
بدر: يوه نسيت الله يذكرك بشهاده ياحمود
حمود: امين
بدر: خلاص اعتمد ... بعد نص ساعه عندك ...
حمود: اوكي مع السلامه
بدر: الله يسلمك..........
بدر شال ايد عن جواهر: وين على الله
بدر: بروح للشركه
جواهر: زعجتني نغمتك غيرها
بدر: هههههههههههه مسويتلج كآبه ... اساسا ما ادري شلون ما قعدت على منبهي
جواهر ببتسامه : انا سكرته
بدر طالعها : ملعونه
جواهر: زعجني انا الي قمت وانت الي نمت العن ابو القهر
بدر: ههههههههههههههههههه
جواهر تمسح على صدره: روح الحمام (عزكم الله) .. على ما تسبح وتلبس الا والوقت راح
بدر: بروح بروح بس وخري
جواهر كانت بحظنه: مابي اخاف اتحسف انت شيلني
بدر: جاهل والله
جواهر ببتسامه: هل جاهل بتجيب لك ولد لا تستصغرهها
بدر: والله البركة فيني لولاي جان ما جبتيه
جواهر: انا الي بحمله بطني 9 شهور
بدر: بس بيكون من دمي
جواهر: يوه غثيث
بدر: هههههههههههههههههههههههه
جواهر: قوم تأخرت
بدر: خمس دقايق بس
جواهر: احسن تأخر احسن
بدر: يوه جبريت قمت قمت
بدر شال جواهر عن حظنه وقام متنرفز وجواهر ميته ضحك
جواهر: يلا عفيه عالشاطر تسبح وتريق بالكافتريا وروح ههههههههه
بدر لف عليها : باجر بالجامعه بتتأذين بتردين لها وقتها انا ااذيج والله لسهرج كل يوم
جواهر بفرح: الله كل يوم نسهر ونااااااااااااااااااااااااسه
بدر: اقول اتسبح ارحم منج بروحج محلوة يا الخايسه
جواهر: ههههههههههههههههههههههههههههههه
راح بدر وتسبح جواهر على طول استسلمت للنوم
بدر راح وقعدها : قومي قومي لحد يشوفج وانتي جذي قومي قبل لا يجيبون الريوق
جواهر بطلت لها عين: قولهم لمريضه نايمه
بدر: قومي
جواهر: طع هذا ما لبس
بدر: قووووووووووووووووووووومي
جواهر: يوه مابي مابي
بدر : ماشي.... رفع بدر اللحاف... والله بتجيني جلطه منج ... زفته مزيونه
جواهر بحيا : حقيييييييييييييييييييييييييييييييير
رفعها بدر من افراشها وودها للحمام (تكرمون) : انت يا هيه
فتح عليها الماي
جواهر بضحكة : بدر ووجعه الماي بادر
بدر: احسن
بدر تسبح معاها لين ما تصحصحت .... وسمع تلفونه يرن قط عليها الفوطه ..
بدر: والله لولاي جان انتي بسابع نومه وشافج على هالشكل الي يسوا والي ما يسوى
جواهر:شنو لابسه بلوزه وشورت قصير شفيها
بدر: فيها وفيها
طلع بدر ولبس دشداشته وجواهر مغطيه نفسها بفوطه ورمت روحها بالسرير : فيني نوم
بدر: يا جواهر قومي
جواهر: قمت يوه... راحت البست تيشيرت بنفسجي ... شورت ابيض
وراحت لفراشها
بدر يطالعها ببتسامه : تبين شي قبل لا اطلع
جواهر: سلامتك
قرب لها بدر باسها من عند راسها ولمح المغذي
بدر: بغيت انسا المغذي
جواهر:مااااابي بنام مرتاحه
بدر: مدي ايدج والله مستعجل تأخرت وراي اجتماع
مدت ايدها جواهر وسوا بدر المغذي وباسها بيدها:باي
جواهر ببتسامه : بايات
نهيت الجزء الحادي عشر على الحب... وانتمى اني انهيت المشاكل الموجوده وحاز الجزء على رضاكم .... انتظرو الجزء الثاني عشر مع فائق احترامي .... تقبلوا فااااااااااااائق احترامي وحبي لكم قرائي ... (*q8ia 3z *)