القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة : q8ia 3z
الجزء : الخامس عشر *الأخير*
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة
مرت 3 سنين بسرعه ... بدر صار له ولد وسماه سالم على ابوه وعمره 2 ونص .. وعنده ولد توه مولود عمره شهرين واسمه محمد (على محمد ولد خالته ) ... وجواهر برابع سنه بالجامعه
عبدالرحمن وشغف... خلصو دراستهم وصارلهم سنه من سكنوا بالكويت ... عبدالرحمن له ولد وبنت .. الولد البكر اسمه بدر وعمره 3 سنين ... وبنته عمرها سنه ونص واسمها نورة (على اخته تدرون غاليه عليه) وشغف حالم بشهرها 6 ... عبدالرحمن صارله سنه واهوا يساعد بدر بالشركه وشاله عنه اشياء كثيره وارتاح بدر لمن ساعده عبدالرحمن وقوة الشركه اكثر
محمد وشيخه .. متزوجين من ثلاث سنين ... وما عنهم الا بنت .. وسمها سارة على امه... محمد مدرس العاب .. شيخه مدرسة رياض اطفال...
نورة واحمد.. توهم معاريس ما صار لهم اسبوع وشهر العسل بفرنسا ... نورة بثالثه جامع اما احمد صار له سنه من توظف هندسه ...
حمد ومنال ... تزوجوا وعندهم توأم ... وسموهم على خوان حمد ,, احمد ومحمد
سارة تزوجت ياسر .. واعشقته لحد الجنون ما تفارقه ... بس مخطيطين ما يجيبون عيال حاليا
اريام تزوجت راشد ... ونست بدر وطوايفه اغرمت براشد
ببيت بو بدر ... بصالة بدر ... (شقته( الساعه 5 العصر :
جواهر : يااااا سرينا (خدامة بدر) تعالي اخذي سالم وغيري ملابسه
سالم يصارخ ما يبي يقوم
بدر واهوا نازل من غرفته : سلام
جواهر: هلا وعليكم السلام
سالم متوصخ بالكاكاو راح ركض على بدر ووصخ دشداشته من تحت
بدر طالعه :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جواهر بضحكة : حبه بابا حبه ( يعني بوس ابوك واهوا حلجه وملابسه كلهم كاكاو(
بدر: لااااااااااا هذا يخ يخ (يخ: مو حلو)
جواهر: بابا حبه
بدر: اوريج يا جواهر
جواهر: ههههههههههههههههههههه
بدر توصخت دشداشته وقام باسه لان خلاص دشداشته توصخت
بدر يعلمه وسالم متنح! : بابا... ماما .. جده .. عمي ... عمه .. خالي ... خاله
سالم : انلوووح (بنروح(
بدر: وينه وينه ... انا منو ..
سالم: بابا
بدر يضم ولده: واااااااااه عساك فدوه لهم كلهم ...
جواهر : ايه وانا بعد هاه
بدر ببتسامه : انتي لو تجيبين درزن جهال محد بياخذ ربع غلاتج حتى اصبع ارجولج
جواهر طالعت ارجولها واصابعم.. بدر قرب لرجولها..: هذا شفتيه ..لمس اصبعها
جواهر ببتسامه.: اشفيه
بدر: محمد بيوصل ربع غلاه
جواهر ابتسمت لبدر: واي انت مو طبيعي
بدر: ههههههههههههههههههههههههه
سالم يجر ابوه : بابا نلوح (بنروح(
بدر: وين
سالم: برا برا
بدر: ياعمي استريح بقعد عند امك شوي .. يا سرينا
جواهر: هههههههههههههههههههههه
بدر: يا سرينا اخذي سالم
جواهر: لا من يقعد عند محمد لحظه
بدر: وليه
جواهر راحت خذت محمد كان نايم
بدر: جيبيه
راحت جواهر لبدر وسالم طلع مع سرينا يلعب بحديقة القصر و يفكهم من ازعاجه
جواهر: يا ربي تخليه لي وتصلحه
بدر يضم جواهر ولده محمد لحظنه: امين
جواهر: شوفه يتثاوب
بدر: يا محمد يا بابا قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جواهر:ههههههههههههههه حده افهمك
بدر: ههههههههههههههه يتعلم ما عليه .. اقول عاد رديه لسريره وخليني اسولف معاج عطيته وجه
ردة جواهر محمد لسريرة وقعدت عند بدر : هههههههه قول
بدر: اشتقت لج
جواهر: اشتاقت لك العافيه
بدر: من طلعتي من الاربعين والعزايم سارقتج مني ...
جواهر: شنسوي نوجب الناس
بدر راح لحضن جواهر وقعدت جواهر تمسح على راسه : اه يا جواهر من يصدق انتي ام وانا ابو
جواهر: تدري يوم الي تزوجتك كنت اكرهك حدي بس من لمن تنومت تعلقت فيك حيل ..
بدر: الله لا يعودها من ايام
جواهر: بدوري اوعدني وعد انك ما تخليني
بدر: وعد ما اخليج
تحت بالصاله الرئيسيه :
شغف: ايه خاله بضاعه توها نازله طيعيني خن نروح
ام بدر: والله ما هي شينه
عبدالرحمن : صج حريم
بدر (ولد عبدالرحمن ) : أأأأأأأأأأأأأأأأأأ ووووووووووووووو
عبدالرحمن عصب عليه لانه يسوي ازعاج مو طبيعي بالبيت : بدوووووووووووور عيب ... ماما عوده تعبانه
شغف: حمني اعيالي ما ترفع صوتك عليهم
عبدالرحمن : لا عيل خليهم يرفعون صوتهم وامي راسها يعورها
شغف: اوكي بس لا ترفع صوتك
عبدالرحمن : الا برفع صوتي
بدر بجى : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
عبدالرحمن : احسن يبجي ويسكت
شغف: حمني
عبدالرحمن : بدر تعال اهني
راح بدر لأبوه : تب تب تب (جب جب جب)
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن مسك ايده وطقها عالخفيف : انا منو
بدر: دني (جني)
الكل: هههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : وتقولين لا ترفع صوتك شوفي اعيالج عقبها تحجي
شغف: ههههههههههههههههههه تستاهل
راح بدر على صوب ويحط نفسه نايم ( يعني زعلان )
ام بدر: يا ويلي محلاك على الحركه
شغف: ايه يعني تعال يا بابا وراضني
عبدالرحمن : مو مشكلتي ما اتحمل البراءه
راح عبدالرحمن لولده : بدوري بدوري .. هاه ننه (يعني لعبته دبدوبه)
راح بدر وقعد بحضن ابوه وسكت ... وقعد يلعب معاه عبدالرحمن
شغف: الا وين نوراه
عبدالرحمن : العوبه مواعده ولد العم بالحديقه
الكل: هههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : بقعد اعابلها جنها نورة واحمد من السنين
الكل: ههههههههههههههه
عبدالرحمن : اي والله لمن شافت سالم اقعدت تبجي يعني ودوني معاه للحديقه.. وتقوله ناني ناني يعني تناديه مع هالوجه بدلع
الكل: ههههههههههههههه
عبدالرحمن : الله يستر على بنتي بتصيع مع ولد العم وهذاك ما يصدق خبر من يشوفها يستانس ... طايح بوسات فيها ...
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شغف: ايه باجر تجيه نورة وتدبسه عدل ابد بتصير مثل عمتها ما تضيع
الكل : ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : والله من هالناحيه ما ينخاف عليها دام العمه نورة والام شغف ..
شغف: وي ليش انا ما فيني من العوابه شي
عبدالرحمن واهوا يضم ولده : تقول مو عوبه لعنبو دارج انا يوم بدونج ما اصبر فيه ... شعلتي النار بقلبي ما ارتاح الا اليا صرتي بحضني.. لو انا الزعلان راضيتج ... وتقولين مو عوبه الا عوبتين
شغف ابتسمت ابتسامه حيا
ام بدر: وي يا حليلك يا بدوري تعال عندي
عبدالرحمن : يلا لوووح دده (روح لجده )
راح بدر لجدته ......
بفرنسا ناس عايشين بالعسل على هالجو الحلو والريف الفرنسي الي يرد الروح قاعده نوره مع احمد بحظنه (جنه الحديقه الي قاعدين فيها صغيره! بس خبركم ال هناك ما يطالعون ويخزخزون ههههههههه)
احمد: امانه هالجو يذكرني بالكويت شهر1
نورة : صدقت
احمد : ايه... يا عيني عين الكويت ماكو مثلها
نورة: ايوا
احمد : حاميها رب البيت ويحرس اهلها
نورة واحمد : اوووووووووووماااااال اومال اومال اوووووووووومااااااال اومال اومال
احمد يظمها بحنان : نونو احبج احببببببببببببببببببببببببببببببببببج
نورة طبعا متعوده فما تستحي الحياه عندها فري: يا حبيبي ادري والله ادري
احمد: هههههههههههههههههههه لعنبو دارج استحي
نورة :هههههههههههههههههههه لا ما عندي بقاموسي الحين الحيا
احمد :ههههههههههههههه ... اقول
نورة: قول
احمد : غني لي اخر اغنية واهديها للقراء ...
نورة :اوكي (راجعين لفيروووز )
راجعين يا هوى راجعين يازهرة المساكين
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
بنودع زمان بنروح يازمان بينسانا على هونا على ارض النسيان
بنقول رايحين وبنكون راجعين على دار الحب ومش عارفين اه
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
راجعين يا هوى راجعين يازهرة المساكين
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
مغرور ياهوى ياهوى مغرور بحبيبي يا ورد على طول
نحن العاشقين على طول عاشقين بنكون بليالينا عايشين اه
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
راجعين يا هوى راجعين يازهرة المساكين
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
احمد : يسلم هاللسان وشفايف الي ذابحتني
نورة صار وجهها احمر: ولكم
بعد اسبوع ردة نورة واحمد وسو عشا ببيت بو بدر والكل موجود
ببيت بو بدر:
جواهر: تعاااااااااااااااالو خن نجتمع كلنا
بدر واهوا نازل مع سالم وماسكة بصبعه لانه ايده كبيرة فيمسكه من اصبع واحد وسالم ماسكه بيده كلها : اشفيج
جواهر واهيا ماسكه محمد ولدها نايم : بنصور صوره جماعيه ..
عبدالرحمن معاه نورة وشغف معاها بدر..
عبدالرحمن : صورة جماعيه عاد من زمان ما خذينا صورة جماعيه
شغف تعدل بنتها لصورة
بدر: بناخدها لسالم بس عاد ذبحتي قلب ولدنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
انزلت شيخه بعد ما دقت على محمد ومعاها بنتها سارة .. ووصل محمد
ونورة ببتسامه: واي صورة جماعيه لحظة بدق على احمد دامه بالديوانيه
تجمعوا كلهم ... نرجس وعبدالله و ... سارة وياسر... منال وحمد الكل تجمع ...
اقعدت ام بدر وام محمد وام عوض وام حامد وام طلال وام مشاري والباقي واقفين
بدر مسك خصر جواهر لفت عليه جواهر ببتسامه وقربت لذنه : احبك
بدر: حبتج العافيه .. عسا الله لا يفرقنا
جواهر: امين
نورة: اضحكوا ... شيييييييييييييييييز
وراحت ركض لأحمد ووقفت يمه والكل ابتسم للصورة حافظين ذكريات مرت عليهم من بدر وجواهر ومحاولة الانتحار... الى عبدالرحمن وشغف وانقاذها من محاولة ... (سوري ما احب اكتبها احسها تجرح )
من هيثم ... ونورة واحمد كثر ما حالوا يقطعون العلاقة وما قدرو... شيخه ومحمد وتفكيرها بطلاق.. منال وحمد وحبهم العذري.. سارة وياسر تعلقها فيه ... نرجس وعبداالله الي كانت هاديه ما لها دور على عكس قربهم لبعض ... واريام وراشد الي عاشوا قصة ولا اروع...
نورة : هيييييييييييييييييه لحظة ياكاتبه
q8ia 3z: هلا يا نورة
نورة: ما قلتينا هالقصة حقيقيه ولا خياليه
q8ia 3z: قصه حقيقيه بوجه عام .. شخصية جواهر حقيقيه واشكرها شكر من كل قلبي لانها اسمحت لي اني اكتب قصتها (بما اني رفيجتها روح بالروح ... فرضت اني اكتب قصتها.. احم احم انا نوف بس ما اقرب لها وجسدت شخصية نوف .. وغيرت اسمي) ... اما وليد فهو موجود لكن بأسم غير.. وهم بدر موجود .. لكن بأسم غير.. نورة شخصية حقيقيه بس اهيا تحب ولد خالها مو خالتها .. يعني القصه واقعيه .. بس طبعا غيرت بالاسامي والقرب ... والاحداث كانت نفسها نفسها بس ضفت من عندي طبعا ...
نورة: ممكن سؤال
q8ia 3z: تفضلي
نورة : بتكتبين قصة ثانيه
q8ia 3z: راح اكتب قصة ثانيه ولا تزعلين.. بس القصه ثانيه حقيقيه بكل معني الكلمه .. خصوصا انها صايره بوحده اعرفها حق المعرفه ومن قرايبنا .. احب اكتب قصص من واقع الي عايشه فيه ما احب اكتب قصة من الخيال ما احس اني راح افيد العالم منها ... ولا اضيف لهم شي
نوره : انزين رومانسيه ولا حزينه
q8ia 3z: رومانسيه بحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته
نورة:الله يوفقج بالجامعه يا q8ia 3z ويسهلها عليج
q8ia 3z: امييييييين ادعلي يا نورة اتخرج منهاا بمعدل عالي قولي امين
نورة: امين
قرائي احبائي... اوعدكم ما راح اتخلى عنكم واتمنى انه قصتي (جواهر وبدر) مداوي جروحي... تعجبكم وتكون قد المستوى المطلوب سامحوني على القصووووووور .. وهذي اول قصة لي عشان جذي انا اسفه اذا في خلل بالشخوص والاحداث ... وانتمى من كل قلبي انكم تعلمتم هالمقوله الي لها اثر كبير بحياتي
لا تقول يا رب انا لي هم كبير ... قول يا هم انا لي رب كبير
عسا الله يوفقكم ويوفقني بالجامعه ويسهلها علي ... ويرزقكم ويسر لكم اموركم شاكره لكم متابعتي وتشجيعكم الاكثر من رائع لي... تقبلوا فائق احترامي وتقديري

(*q8ia 3z *)