*مداوي جروحي* قصة كويتيه رومانسيه >>جواهر وبدر<< تأليفي

إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
613
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بليز كمليه
 

Miss Burrbry

New member
إنضم
2 أغسطس 2009
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلـب H
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف

خيتووو باجر رمضـآن حاولي تخلصين هالاسبووع بلييييييييييز

ومشكووووره عالمجهود
 

yooon

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كــــــــــويتيه عـــــــــــز انتي قلتي باجر راح انزل بارتين وانتي للحين ما نزلتيه ما يصير جذي
واللللللللللللله نسيت احداث القصه كلها عفيه كويتيه نزليه اليوم :0bee2e8d89:
 
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
656
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كووووووووووووووووووووووووووووووويتة

قلبووووووووووووووووووووووشتي ...

وييييييييييييينج يا الغلاااا ... امس قلتي اليوم بتنزلين البارتات الباجيه كلهم م بعض ..!!

وينج اليووم هااااااااه :( ....

يا الله اتمنى انج اتنزلينهم لما تفضين :)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بسم الله الرحمن الرحيم

القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة : q8ia 3z
الجزء : الثالث عشر
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة

الصبح الساعه 6 بالمستشفى ... رن المنبه وصكره بدر على طول علشان ما يزعج جواهر ... بعد جواهر شوي شوي عنه وقام و اول ما قام من مكانه انصدم انها لفت على جسمها من البرد راح وخذا الحاف المرافق ودفاها ... راح الحمام (عزكم الله) وتسبح وصلى ركعتين لربه وراح للكافتيريا تريق ... وبعدها راح للشركه ..
اقعدت جواهر من النوم الساعه 9 وما شافت بدر... راحت نادت النيرس تبطل على المغذي وبعدها تسبحت وصلت وجهزت اغراضها عشان تطلع من المستشفى ...
نوف واهيا داخله: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
جواهر :وعليكم السلام
نوف: ههههههههه سوري ... شلونج حبوبه شخبارج
جواهر بضحكة : بخير ولله الحمد
نوف: هاه اشوفج مجهزة اغراضج
جواهر: اكيد مو اليوم بيخرجوني
نوف:هههههههههههه ما الومج حده ملل
جواهر: من امه
نوف: يلا تعالي معاي
جواهر: لا بدر بيوديني
نوف: اتصلي عليه وقولي له بروح مع نوف... انا عازمتج
جواهر: هههههههههههههههه اوكي


بدر بالشركه
جواهر: الو
بدر: هلا جوجو قلبي
جواهر: بدوري شلونك شخبارك
بدر: تمام وانتي
جواهر: بخير... اقول حبيبي
بدر: اممممممم
جواهر: بروح مع نوف
بدر: بس انا بمرج
جواهر: اي ادري بس البنت اعزمتني فشله
بدر: اوكي بس انتبهي على نفسج وتعالي الساعه 1 البيت مو تطولين
جواهر ببتسامه : اوكي باي
بدر: بايات
نوف: يلا تعالي
راحوا جواهر ونوف وتغدوا برا



ببيت ابو بدر:
ام بدر تسولف عالتليفون: اي وشرايج نخطب لهم ونفتك
ام محمد: اي صادقة العرس لاحقين عليه
ام بدر:اسمعيني ياخيتج انا بكلم نورة بالموضوع وبشوف
ام محمد: وعلميني
ام بدر:ان شاء الله
ام محمد: يلا عيل مع السلامه
ام بدر : الله يسلمج
عبدالرحمن واهوا نازل : صباح الخير
ام بدر: وين صباح الخير والساعه 11
عبدالرحمن: شنسوي بعد راحت علينا نوووومه
ام بدر: والله يا حمني ضاق خلقي
عبدالرحمن: والله ما يضيق خلقج وانا موجود افا عليج بس
ام بدر: وين شغوفه
عبدالرحمن : بداري الحين تنزل
ام بدر: اي والله ضاق خلقي على الاقل القا لي احد اقرقر معاه
شغف: السلام عليكم
ام بدر: وعليكم السلام تعالي انتي وينج ضاق خلقي
شغف: افا عليج موجوده
ام بدر: هاه الله جابكم
شغف: مبين عليج زهقانه
ام بدر: حدي
شغف: خاله ما تخلين ولدج يطلعنا
عبدالرحمن : ما اقدر ربعي ينطروني مسوين مخيم وانا من زمااااااان ما جيت مخيم الشباب
شغف بحزن: شفتي يا خاله .. يرضيج يا خاله يرضيج امس ما يا الا الساعه وحده بليل
ام بدر متنحه: يا شنو
عبدالرحمن بضحكه: يعني يجي
ام بدر: اها.....ويوم انك تتأخر على مرتك وليش
شغف: اي عفيه عليج يا خاله زفيه
عبدالرحمن: والله كنت بالديوانيه ومع الربع
ام بدر: مرتك عطها حقها
عبدالرحمن:والله معطيها والله
شغف: جذاااااااااااااااااب ... تخيلي ما يقعد معاي يا الله يمكن اشوفه ساعه ساعتين بس
عبدالرحمن: اقول يا جذابه امس ما نمتي الا الساعه 5 ... منو سهران معاج ... بليس هاه
شغف: وااااااااااااااااي ذليتني ..
ام بدر: هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن يحاجي امه : والله يمه والله سهرانين ليما الساعه 5 بس ما يبين بعيونها
شغف: انا الي ما يبين بعيوني
عبدالرحمن :ايه وهذا ويهي اذا سهرت معاج
شغف: ماشي يا حمني مااااااااااااااااااااااااااااشي
عبدالرحمن يطفرها : الا يمه شلونج
ام بدر ناقعه ضحك: بخير
شغف تدق تلفون
عبدالرحمن: على منو
شغف تبقق عيونها: على حبيبي
عبدالرحمن: شغف ترا الغشمرة البايخه هذي ما احبها
شغف: يووووووووووووه درينا ابوي
عبدالرحمن: عبالي
ام بدر: ههههههههههههههههههههههههههههههه
شغف: انت غثيث
عبدالرحمن: لا يا قمر
شغف: اوريك هين
عبدالرحمن: اقول قوموو خن نطلع
شغف شقت الضحك: الحين
عبدالرحمن: انا وامي وبسسسسسسسسسسسسسس
شغف: وانا
عبدالرحمن: انثبري بالبيت خلي ابوج يوديج
شغف: ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت ماكو مثل ابوي
عبدالرحمن:عيل انطقي
ام بدر: لالالالالا ما اروح الا ومع شغف
شغف :هيا
عبدالرحمن:عيل قعدوا اثنيناتكم
شغف: ايه يا خاله حبيبته تبيه
عبدالرحمن بضحكة:شدراج
شغف: اكيد قالها اني متزوج وحده غثيثه وباطه جبدي ... واذا طلعني معاج بتقوله شلون تقول عنها غثيثه ومطلعها يا جذاب!!!
عبدالرحمن:ههههههههههههههههههههه يمه منج جنج تدرين
شغف انفقعت مرارتها ومرت جدامه معصبه
مسكها من خصرها وظمها جدام امه
شغف صار وجهها احمر
عبدالرحمن: تعالي وين على الله
شغف : مليت منك
عبدالرحمن: افا
شغف: وخر
باسها من عند خدها: سوري
شغف لفت عليه: طلعنا
عبدالرحمن: وين
شغف لفت على ام بدر: وين ناويه نطلع
ام بدر: والله ما ادري اي مكان
شغف: شفت اي مكان
عبدالرحمن: خلاص عيل حطو لكم فرشه بحديقه من ورا وخن نقعد
ام بدر: شورك وهداية الله
شغف: الحين تسمي هذي طلعه
عبدالرحمن : مو مهم اهم شي اكون بقربج
شغف استحت .........
ام بدر: يووووووووووووه ماتبيني
عبدالرحمن بعد عن شغف: اخاف صج بس والله لا شغف ولا غيرها بهالكون يوصلون غلاتج
ام بدر:ايه علينا
عبدالرحمن: يمه
ام بدر: نعم
عبدالرحمن: المره غيرها مره بس الام ما غيرها ام
ام بدر احتبست دموعها: يا حبيبي يا حمني
شغف تخصرت: حب الام معروف اغلا من الزوجه والدنيا كلها لكن انا تنحط علي جارة لاااااااااااااااااااااا
ام بدر وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : لا صرت مدمغ ذاك الحين رصيت عليج جاره
شغف: ايه عبالي
عبدالرحمن: شلون يعني بنقعد اهني
شغف: انا بروح اجهز الاغراض انتو ارتاحوا
راحت شغف والخدامه يرتبون السفره والفرشه برا ......
وسولفوا وفرفشوا وراحت ام بدر تنسدح وتنام بدارها اما عبدالرحمن وشغف كانوا شبعانين نوم فقعدوا يسولفون ودق ياسر عليه وعبدالله عشان سالفة المخيم وكلموا بدر وقالوا الطلعه بتصير يوم الجمعه (باجر يعني) .. جت جواهر ورحبوا فيها ونورة وقتها كانت توها راده من المدرسه وعبدالرحمن ميت ضحك عليها لانه محمد مكلمه بموضوع الخطبه و مها نامت من التعب والكل فرح من سالفه المخيم مو مصدقين ...
بغرفة بدر وجواهر:
بدر دخل ولقى جواهر تعدل بأغراضها
بدر واهوا يفسخ الغتره ...: سلام
جواهر لفت : وعليكم السلام... ارجعت تكمل اغراضها
بدر: ما دريتي باجر بيروحون للمخيم
جواهر: ايه قالولي
بدر: هاه بتروحين ولا بتقعدين ترتاحين
جواهر: لا باجر ما راح اروح
بدر: ليش حاسه بتعب
جواهر واهيا تعدل اغراضها: لا بس باجر بقعد عند خوالي خصوصا انهم بيسافرون الاحد .. وواليوم الخميس يعني كلش ماكو وقت
بدر: بس احنا بنحدد الموقع ونحط الخيام وبنام لنا ليله ونرجع
جواهر: لا لا لا هالاسبوع ما اقدر
بدر: بتروحين لخوالج
جواهر: ايه بقعد عندهم
بدر: متى!!!!!!
جواهر: اليوم وباجر والي بعده
بدر: يا سلام صج عاد تنكتين
جواهر: بدر ذولي خوالي ما اقدر اخليهم .. بروحي ما اشوفهم بالسنه الا مره او مرتين
بدر: اوكي... بس بتنامين عندي بالليل
جواهر لفت عليه: لا يا شيخ بنام عندهم بسهر مع البنات
بدر يمد جسمه عالكنبه : عندي يعني عندي ماكو انا تعودت خلاص
جواهر لفت للكبت وخذف الشورت بقوة : اووووووووووف
بدر: هههههههههههههههههههه
جواهر: صج تافه
بدر: ايه .... زين تعالي بس
جواهر: انت فاضي
بدر: والله مو فاضي مشغووووووووول وتعبان وابي اريح
جواهر: ريح احد ماسكك
بدر ببتسامه : مو انتي راحتي
جواهر: اي واضح اشوفك تطيعني
بدر قام من مكانه وراح لها: انتي ليش ما خليتي الخدم يسون اغراضج
جواهر: احب اسوي شغلي بنفسي
بدر: سنعه ... تبين اساعدج
جواهر :لا مشكور
بدر: جوجو
جواهر تحط اغراضها بعصبيه
بدر: جواهر
جواهر لفت عليه: نعم
بدر: شلي مضايقج
جواهر: ابي اركب حصان ما عندي امنيه حياتي يصير عندي حصان .. شمعنه اريام عندها وانت مستانس ... وشمعنه انا ماعندي وتزفني عالطالع والنازل
بدر طالعها ببتسامه: بتفهميني هذا الي مضايقج
جواهر: اي
بدر: وبس
جواهر: لا وفي بعد
بدر: شنو الي مضايق روحي
جواهر: نفسي اقعد عند خوالي ابوي جذب علي بالصيف قالي بوديج لخوالج وما وداني... وحتى واهم موجودين مو راضي انت تخليني اقعد عندهم ...
بدر: وغيره
جواهر: العمره ... وعدتني بتوديني.. وديت اريام وخليتيني
بدر ابتسم : وغيره
جواهر: بس ذول الي مضيقين لي خاطري
بدر: اذا على الحصان ... بيكون لج حصان اليوم قبل باجر.. واذا على خوالج ... روحي لهم ووطيبي خاطرج منهم ... ووعد لوديج لهم بالصيف وتقعدين عندهم الصيف كله
جواهر بزعل: وانت معاي
بدر: اوكي.. واذا على العمره ... لأسبوع الجاي عطله .. بوديج وغيره
جواهر : بس ماكو شي
بدر : ابتسمي
جواهر طالعته بخجل ...
بدر: ابي اشوف ابتسامج ... انا وعدت على نفسي اني ما اشوف حزنج
جواهر ببتسامه ماليتها الامتنان : بدر... مشكور
بدر: اي جذي خليني اشوف غمازاتج ... العفو حياتي.. انا بنام ما ابي احد يزعجني وقعديني قبل الاذان بربع ساعه
جواهر: اوكي



____________

ببيت بو طلال:
اريام : اي بيروحون المخيم باجر تعالي
سارة :وين
اريام : عندي
ساره:وليش ان شاء الله
اريام: نشوف الي نبي والي مانبي
سارة: مالي خلق كلش
ارايم : مالت عيل انطقي بالبيت يا مسمار جحا
سارة: ههههههههههههههههه
اريام :اوف منج ما تساعدين بشوف نرجس يمكن تجيني
سارة : اوكي باي
اريام :بايات




___________
محمد وشيخه عالتلفون:
محمد: اقولج ابوي وافق يخطب له اختج
شيخه : ههههههههههههههههههه ما اصدق
محمد: بكيفج
شيخه: يا حليلها نونو بتخطب .. لا و منو حبيب الطفوله
محمد: مسكين اخوي اختج رابطته عدل .. يبيها اليوم قبل باجر
شيخه : اموت واعرف شمسويه فيه
محمد: اي والله اختج غريبه
شيخه: نورة المطيورة احمد متعلق فيها ههههههههههههه
محمد: مو عن جذي وبس الا شخصياتهم غير عن بعض احمد هادي ونورة مطيورة ... شقول شخلي بكل شي بكل شي ما يتشابهون
شيخه: اي عفيه عليها حافظت عليه
محمد: مكسين اخوي شكلها اختج مسوية له سحر
شيخه : تخيل اشكالهم بليلة الخطوبه
محمد وشيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : الا بليلة العرس
محمد وشيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : تهقين نورة وجه اعيال ومسوؤليه...
شيخه : ههههههههههههههههههههههه نورة ما تحب الجهال كلش
عكسي انا سبحان الله ... انا غرامي الجهال اموت فيهم استانس خلني عندهم وروح
محمد :اي اشوه طمنتيني انا ابي كل سنه بيبي
شيخه :هههههههههههههههههههههههههههه
محمد : البنات سميهم بكيفج ... اما الشباب لي انا
شيخه : لا لا لا ما اتخيل شكلك وانت ابو
محمد : انا حنون باجر بناتي يجون مطلقات
شيخه: فال الله ولا فالك .. لا ان شاء الله بيصيرون غلايات على امهم
محمد : امهم هي المصيبه ... لاعبه بقلب ابوهم لعب
شيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : شيوخ ما يصير اخطفج تكفين نص ساعه بس
شيخه بضحكة : محمد ان ما تسنعت بصك التلفون بوجهك كيفك
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


___________________

العصر ... قعدت جواهر بدر... قام بدر وتوضا وقعد ينطر الاذان
جواهر سوت له قهوة وجاي *شاي* وراحت له
بدر : الله قهوة وجاي لي
جواهر: تستاهل
بدر: يا عمري تسلمين
جواهر: هاه متى بتقطني على خوالي
بدر: بعد الصلاه
جواهر: اوكي
بدر: ترا باجر بروح احط خيمتنا معاهم .. وبعد اسبوعين نطلع معاهم اوكي
جواهر: ليش بعد اسبوعين
بدر: الاسبوع الجاي بنروح للعمره
جواهر: وااااااااااااااااااااو .. انقزت جواهر بحضنه ... انا وانت
بدر: لا طبعا بشوف امي وخواتي اذا بيروحون ولالا
جواهر: وشمعنى انت واريام بروحكم اشوف ما شاورت اهلك
بدر: لا حول ولا قوة الا بالله
جواهر: اي الصدق صاير يزعل
بدر طالع جواهر بنظرة فيها الجديه: وبعدين قلت لج ما كنت ادري
جواهر قامت منه بزعل : الغلطان الي يقعد معاك زين
بدر: استغفر الله ... جواهر تعالي
جواهر: مابي.. واقعدت جدامه وعطته ظهرها
بدر: جووووووووووجوووووووووووو
جواهر: مابي مابي
بدر راح لها ومسكها حطها على رجوله: شفيج
جواهر: ما ادري احسك بتضيع مني
بدر: جوجو تعوذي من بليس
جواهر: اعوذ بالله منك يا بليس
بدر: انا وانتي واهلي
جواهر: من غير اريام
بدر: اريام ما تبيني تبي راشد شفيج
جواهر: مالي شغل مو راضيه سالفة راشد هذا تدخل مزاجي
بدر: مزاجيه
جواهر بحزن : اي
اذن اذان العصر .. وبدر بيطلع
لف عليها : جوجو ما ابي اطلع وانتي زعلانه ...
جواهر راحت له: انا مو زعلانه عشان اهلك والله مو زعلانه
بدر: عيل ليش متضايقه
جواهر: خوفي اريام تدري وتروح
بدر ظمها بقوة : وانتي ليما الحين ما عرفتي غلاتج
جواهر بحيا واضح : لا اثبت لي
بدر: اوكي الايام بتثبت لج
جواهر: بدر
بدر:هاه
جواهر: شكلك زعلت انا والله احبك.. مابي ولا بنت تشاركني فيك
بدر ابتسم لها: وانا اموت فيج
جواهر: لا تعلم الا اهلك اذا السفرة فيها اريام ما راح اروح وبزعل ... وبنتحر
بدر: ههههههههههههههه فال الله ولا فالج ... انا ابيج تعرفين يعني شنو ابيج
جواهر: ايه اعرف
بدر: انتي ... تدرين مثل شنو
جواهر: شنو
بدر: مثل الورده ... وانا تدرين مثل شنو
جواهر: شنو
بدر: مثل الهلكان الي لقاله حنان ورتوى
جواهر استحت وبترقع الموضوع : بدر الصلااااااااااااااااااااااه
بدر باسها على خدها : اوكي ..باي
جواهر: ترا بلبس وبنطرك
بدر: اوكي



طلع بدر يصلي ورد .. دق على جواهر تلفون
بدر: يلا انا بسيارة
جواهر: اوكي


جواهر انزلت وشافت حريم بالصاله سلمت عليهم وتحمدوا لها بالسلامه وطلعت واهيا طالعه الا اريام بوجهها
اريام اوف وليه هذي متى اطلعت من المستشفى ...: السلام جواهر شلونج
جواهر ودها تكفخها مو راضيه تبلعها : هلا ريومه بخير و انتي
ارايم: تماموووو وين على الله
جواهر اوف شكو : بروح لخوالي
اريام : وبدر
جواهر: وانتي شكو فيه
اريام مالج دخل ! كيفي تدري انه جواهر ليما الحين تكرها وليما الحين مو قادره تبلعها وارفعت ضغط جواهر (حرييييييييييييييييم) : لا ابي منه خدمه ... قولي له يدق علي اليوم اوكي...
جواهر: صج عاد ... ان شاء الله .. عن قريب ان شاء الله ..
راحت جواهر معصبه واركبت السيارة
بدر : اوف الحلو مطنقر علي
جواهر طالعة بدر: بنت عمك وقحه
بدر: شنو شقالت
جواهر: ما قالت شي ... وطالعت جدام
بدر قرب لها: جوجو شقالت
جواهر:خلي بدر يدق علي ...
بدر: انتو ما تراضيتوا قبل امس
جواهر: لا يا حبيبي لا يلدغ المؤمن من حجر واحد مرتين
بدر: ميخالف مأذيتج
جواهر بتأفف: حدها .. بدر انت ليش مو راضي تفهم ما ابي وحده تشاركني فيك مليت وانا اقول مليت ... (بجت من القهر)
بدر حس فيها لانه جواهر معاها حق والمفروض يحط حد لأريام بروحها اهيا السبب بنتحار جواهر : اوكي خلج بالسيارة انا اتفاهم معاها
نزل بدر ونزلت وراه
لف بدر: اشفيج خلج بالسيارة
جواهر: مابي بكون معاك
بدر مد لها ايده ... جواهر امسكته ... حست معاه بالقوة الي راحت منها حست بالامان .. وانه بقربها...
راح بدر وشاف اريام قاعده بالصاله الداخليه بعيد عن الحريم بروحها تنطر شيخه وراح لها
بدر: قوه
اريام : هلا بدوري
بدر: اسمعي كلامي وخليه بأذنج..
اريام:شنو شفيك
بدر: تبين راشد
اريام تنحت : ما ادري
بدر: تبين راشد
اريام طالعت جواهر... اكيد خربته علي اف :اي
بدر: انا بعطيه رقم بيتكم وعنوانكم اذا يبيج بيجيج اذا ما يبيج بلعنه اما سالفة انج تدقدقين وتعذرين لي براشد بنص الليل علي هذي انسيها ...لا انتي مريحتني ولا مريحه زوجتي .. وعلاقتج معاي غلط بغلط .. قلنا خوان بس ما شفت اخت تدق على اخوها بنصاف الليول ... فاهمه
اريام : هاه
بدر انا الغلطان الي عطيتج وجه.... : فاهمه
اريام : اوكي اوكي فهمت
جواهر ارتاحت .. حست انه بدر بقربها وقام يثبت لها طلعوا من البيت وكانت ساكته حست بالراحه ... اركبت السيارة بهدوء
بدر: جوجو انا اسف انا الغلطان الي خليتها تتمادى معاي
جواهر قربت له وحطت راسها على كتفه : الله لا يحرمني منك
بدر طالعها ببتسامه : لا تخليني اروح بدال خوالج فندق
جواهر: هههههههههههههههههه تسويها... وخرت عنه.... يلا روح لخوالي بليز
بدر كمل طريقه وقط جواهر وراحت لخوالها ...


ببيت بو طلال :
ادخلت سارة البيت (الساعه 5 العصر)
ياسر كان بيطلع البيت فاضي واريام راحت لبيت عمها بو بدر واهيا كان ببالها تمرها
سارة انصدمت من شافته: ياسر
ياسر: عيوني... تو مانور البيت
سارة بحيا:منور بوجودكم ... شخبارك
ياسر يطالعها بشوق: بخير وانتي شلونج شخبارج
سارة: تمام وين اريام
ياسر: ببيت عمي بو بدر
سارة بدهشه: راحت بيت عمي سالم
ياسر: اسم الله على قلبج..اي
سارة: بس قالت لي مريني ...
ياسر: عادي حصل خير مريها
سارة: شلون بعد ما قطني السايق وراح..لانه امي تبيه
ياسر : ساره
سارة: نعم
ياسر: احبج
سارة بققت اعيونها: ياسر لو سمحت
ياسر: بقولج الي بقلبي واسمعيني
سارة بعصبيه: اسفه انا مو مثل البنات الي ببالك
ياسر: ادري والله ادري انا بعبر لج عن شعوري...سارة
سارة معصبه:....................
ياسر: تتزوحيني..
ساره تنحت...
ياسر: انا ادري لو بخطبج من اهلج على طول بيزوجونج لي غصب
سارة شافته ... يحبني وما يبي يغصبني عليه ... يا لب قلبه
ياسر: ابي ردج اي او لا
سارة اسكتت
ياسر :سارة
سارة لفت وطلعت وارفعت التلفون بتدق على اي احد
ياسر: ساااااااااااره .. طلع مسك تلفونها بسرعه
سارة طالعته... :هات التلفون

ياسر :
لا تندم على من حبيته وخلاك
اندم على من ( حبك ) و خليته ....
سارة : ياسر
ياسر: لبيه
سارة ما تدري شالاحساس الي دخل قلبها : بروح
ياسر: انا اوديج
سارة : بس بروح بروحي
ياسر: ماكو ... انا اوصلج لبيت عمي
سارة بغت تموت من الحيا : شنو انت توصلني..
ياسر: ما فيها شي
سارة : لا والله تتغشمر حضرتك
ياسر : يلا الحقيني ولا اصكر عليج الباب وتقعدين بدون تلفون
سارة: ما تقدر تسويها
ياسر بضحكة : الا اقدر
راح ياسر بتلفونها واهيا خافت
سارة : ياااااااااسر
لف ياسر عليها: هاه تروحين
سارة بقمت الحيا: اوكي اوكي بروح وامري لله
ركب ياسر واركبت سارة يمه
سارة: ارتحت
ياسر: برتاح بس علميني موافقه
سارة: انت مو طبيعي اففففففففف
ياسر بحنيه: ما ابيهم يغصبونج على شي انتي ما تبينه
سارة طالعته وشافت الحنان الي طالع من عيونه .. بهدوء: ياسر
ياسر: كلي لج
سارة بحزن : تعبانه
ياسر انصدم .. اخيرا قالت الي بقلبها : يا عله فيني ولا فيج شلي متعبج
سارة : انت
ياسر: انا
سارة: ليش متمسك فيني وانت تدري اني كنت احب عبدالرحمن
ياسر يطالع جادم : لاني احبج ... والي يحب ما يكره
سارة: الا الي يحب بيجي له يوم ويكره
ياسر: جذاب الي قاله اعرفي ان الي قاله ما حب
سارة : تحبني
ياسر لف عليها: اموت فيج
سارة ما تحملت بجت و بهدوء مالت راسها على كتفه : لا تخليني محتاجتك بقربي
ياسر فتح ايده وخلاها صدره ... بجت سارة لين ما ارتاحت حست بحنان ياسر ورقت اسلوبه ...
ياسر بحنيه هز كتفه: لا تنامين يا بنت
سارة ابتسمت .. : ما نمت بس دخت شوي
ياسر: اوف لهدرجة حضني يدوخ
سارة استحت : لا طبعا كنت تعبانه
ياسر :اييييييييي تعبانه ... سلامتج
سارة بعدت عنه : ههههههههههههههههههههههه
ياسر: تسلم لي هالضحكة
سارة بحيا وبترقع الموضوع : الساعه 6 ومارحت لبيت عمي
ياسر : بوديج بس انتي موافقه
سارة : وانت شرايك
ياسر: راي من رايج موافقه
سارة طالعت جدام وسكتت ...
ياسر ابتسم عرف انها مستحيه وراح لبيت عمه ....



_______________________

نورة اقعدت مع البنات .. نرجس ,,, اريام (كانت مو معاهم كلش تفكر) ... منال ودلال ...شيخه ... وعاليه وغسق .. وشله مجتمعه
دشت سارة ببتسامه : سلمت على الحريم وسلمت على شغف
شغف كانت عادي ... وسارة من بعد ياسر وحنانه نست طوايف عبدالرحمن .. راحت للبنات والوناسه باديه عليه : هاااااااااااااي صبايا شلونكم
نورة: شوي شوي لا ينشق حلجج
سارة لا تلوميني يا نورة : مستانسه بالمخيم يوه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
نورة: يا بنات نبي نشد الهمه هالسنه نبي طلعات
سارة : وين نطلع يا حسرة
نورة بضحكة : المركزي
سارة : الله المركزي خصوصا بالربيع يصير اووووووووووووف
الكل: ههههههههههههههههههههه
نرجس: الله يا حلوه تشوفين الوجيه السمحه والجمال الحلووو
نورة: انا عاد يذوبوني الي يكونون مشغولين بغراضهم وعفيسه الشباب .. لو انه جيكر يصير مزيون وقتها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اريام : بنركب البانشي شلون عاد... العطله ما تحلى الا فيه
منال: ايه ايه بااااااااااااااااااااااااانشي
نورة: مالت زين قالت بانشي ... ومنو الي بيأجر لج
دلال: انتي من اليوم تقولين الهمه والهمه .. عندج بدور وحمني
نورة :حمني ما راح يطلع ...
منال: اي شي ليش مو كان يطلع معانا السنتين الي فاتو يعطونهم عطله
نورة: ما ادري عنه يبي يروح مع شغف للريف البريطاني
دلال: اي شي .. خليهم يجون ريف الكويت
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة بضحكة : ريف البريطاني هههههههههههههههههههههه تخيلي عندهم خيام وناسة بدال البر عشب
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
نورة: الله والبانشي موجود
نرجس: لا لا لا الماطور عندهم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
دلال: ونخلي ابوي العود (جدها من ابوها) مع وانيته يمرهم
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
عاليه : نرجس ما عندنا اخو يودينا للريف البريطاني حسافه
نرجس: خلاص بنات خن نشيش عليهم ونخلي ربيعنا ببريطانيا
نورة: حرام ما اطوف ربيع الكويت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
غسق: تبينا نخلي الجمعه ببريطانيا ... لا يحصل لج لا بانشي و لا شويه سنعه و لا نجربع (الجرابيع : عباره عن جم جيب ووانيت ويلتمون فيه البنات و يقحصون (طبعا الشباب الي يقحصون( واكيد انه يكون واحد منهم وفيهم ... ومرات تبدأ الفصله السنعه والرقص بنص البر )
اريام : وي عاد يشوفونا البريطانيا وصفقون لنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



بالديوانيه :

ياسر: هيه يا شباب التمو ا
عبدالرحمن : اشفيك
ياسر: يلا خن نبدأ مناقشات المخيم
محمد: عبالي عندك سالفه
بدر: اي محمد طالعني خلنا نتناقش بمواضيع ثانيه
ياسر: يوه منكم ما تشوقون
بدر: ههههههههههههههههههههههههههه نتغشمر شفيك
ياسر: هاه شقلتوا
احمد : انا تحت الخدمه
عامر: وانا بعد
احمد ... عصب مو قادر يبلع عامر
حمد: شباب نبي هالعطله غييييييييييييييييييييييييييييييير
بدر: اي والله نبي نستانس عدل
ياسر: وين تستانس وانت متزوج
بدر: اقعد ليما 11 وبعدها اكمل سهرتي مع زوجتي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: باجر تزوجو وان شفة رقعت اوجيهكم سلمو علي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد: يا شباب اتركونا من زواج خلونا بالبر
عبدالله : بالاول من بتكون عنده القطيه هالسنه؟
طلال: انا كانت عندي السنه الي فاتت
مشاري: طيب خلوها عندي
ياسر : ترا الخرابيط لا تشتريهم
عبدالله: ليش؟؟
ياسر بضحكه : البنات موجودات
عبدالرحمن : الله ياخذكم شهويتوني ودي اكون معاكم بس بروح للريف البريطاني
حمد: تعال يا بن الحلال استانس مع ربعك
ياسر: ما عندك سالفه حاصلك تجي ربيع عندنا وتقول لا
عبدالرحمن: ما ادري افكر
ياسر : هاه وصيتك يا مشاري شغلات الكابتشينو و نفيش والحب عند البنات جيب الفحم و الدجاج والروبيان وسوالف الشوي كل يوم نشتريه من المركزي
احمد :يا سلام ... هين انسويتوها
عامر: يمكن كل شي بهالدنيا جايز
احمد طالع عامر بنظره جديه وسكت عامر
حمد: هاه شباب افكاراكم
عبدالله بضحكة: خن نسوي بابريكيو ونجمع البنات
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال: واول من يدخل ابوي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: وامهاتنا نلبسهن جنزات ... لا لا لا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري: يا سلام على امي بتصير زوغه على توب جابنيز ههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر: وما وصيكم
الكل: شنو
ياسر : شغلوا اغاني شكيرا
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن سرح تذكر شغف ببريطانيا لمن ارقصت له
ياسر : هاه يا ملعون تتخيل اشكال البنات هاه
عبدالرحمن بضحكة: عوووووووووووع ما بيهم عندي الي يملي عيني
الكل: اووووووووووهوووووووووووووووووووووو
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه
حمد: لا يا الخبل نحط لهن اغاني ايام اول... اه يا الاسمر يازين الشوق امرني اطيعك وانسى خلاني
بدر: يا حلوها من اغنيه صج فيها معاني روعه
عبدالله : يا شباب خلونا بالجد اسمع يا مشاري سوالف الشويه اهم شي
ياسر: والجاي وقهوه
طلال: بليز حليب للشياب
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: والله شيابنا شكل حريمهم ما يشبعونهم
طلال: والله عن امي طاف بأبوي بالبر
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ياسر : خنت حيلي يقعد الصبح ويروح للدوانيه وقول للصبي يجهز ريوقه مع الشياب
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : شباب لا يكون حريمنا باجر يسكبون فينا
طلال: جايز
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري: ايه ترا البنات بيأذونا
ياسر: وليه يبي الي يطلعهم .... لزقه
عبدالله: الا زهقه
عبدالرحمن : حرام طلعوهن
بدر: البركه فيك
عبدالرحمن :انا وانت متزوجين لكن الشرهه عليهم
احمد: مره مركزي ... مره جرابيع ... مره تمشي ... وبانشي .. وبس
ياسر: بيض الله وجهك ما خليت شي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: مره وحده نشربكها مع بعض
عبدالله : حلوه
بدر: يا حليلكم تحاتون البنات
محمد : شفت شلون
حمد: من رحم من في الارض رحمه من في السماء
بدر: صدقت




راحت عليهم سوالف وجت الساعه 11 بليل وبدر مع الشباب بالديوانيه ..دقت عليه جواهر..
بدر: الو
جواهر: هلا
بدر طلع من الديوانيه : هلا فيج
جواهر: بدوري مشغول
بدر: لا فاضي.. ولو كنت مشغول... افضاااااااااااااااااالج
جواهر بحراج : يوه منك
بدر: ههههههههههههههههههههههه
جواهر: تعال
بدر بضحكة: مو قلتي بنام عند خوالي امداج اشقتي لي
جواهر استحت : لا خوالي بيمشون باجر
بدر: بس النيه يوم الاحد شلي قلبهم الجمعه
جواهر: ما ادري تقول جده نضال انه صفاء ووفاء غياباتهم اكثرت بالمدرسه
بدر: اها
جواهر: هاه باجر الظهر بيسافرون وانت متى بتروح للمخيم
بدر: باجر العصر انا بروح الظهر مع الشباب نشوف العمال ونخلص وبعدين امركم العصر ونروح
جواهر: طيب بروح اوكي
بدر: اساسا ان ما طلعتي ما راح اطلع
جواهر: انزين احاجيك ...
بدر: تحجي ودي اسمع صوتج
جواهر: تعال بنام والله تعبت
بدر: اها بتنامين .. بس انا بسهر
جواهر: ميخالف مره ثانيه
بدر بضحكة: مو معاج
جواهر تفشلت : عيل مع منو
بدر: مع ربعي
جواهر: يا سلام وانام بروحي
بدر: ما ادري عنج تقولين تعبانه
جواهر: اي تعبانه بس اخاف انام بروحي
بدر: اي الجني بينقز عليج
جواهر: ههههههههههههههههه
بدر: تسلم لي هالضحكة
جواهر: نام عندي واقولك قصه
بدر: هاه قصة جواهر وبدر
جواهر: هههههههههههههههههههه لا لا لا
بدر: عيل شنو
جواهر: ابيه بحضاني
بدر: لا لا لا اعوذ بالله من اسمها وصخه
جواهر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: لا انتي فيج انه
جواهر: لا والله حلوه ... انت تفكيرك راح بعيد اهيا اسمها قريب من جذي
بدر: بجيج وبسمع هالقصه
جواهر: حياك الله يلا انطرك... باي حبيبي
بدر: بايات حبي



بدر استأذن من ربعه وراح لجواهر وخذاها
جواهر واهيا تقعد يمه: هلو
بدر: هلوات
جواهر: ههههههههههههههه هلو يعني مرحبا
بدر: انا قلت هلوات يعني مراحب
جواهر: ههههههههههههههههههههه خووووووش ترقيعه
بدر واهوا يسوق: شخبار اهلج
جواهر: تمام
بدر: وخوالج
جواهر: هم تمام
بدر: يلا قولي لي سالفه قصة ... احم احم
جواهر حست بحيا : وووووووووووووو منك بس ما راح اقولها
بدر: ترا الجو حلو تبين نطلع للبحر وتقولينها
جواهر استحت: لا بغرفتنا
بدر: خوش احسن بعد
جواهر واول مره تحس باحراج : يوووووووووووووووه بس بس ماراح اقولها
بدر لف عليها ويبي يحرجها زياده : الا بتقولينها
جواهر: احلم
بدر: اي والله تصدقين اليوم ما حلمت
جواهر: اوكي عيل احلم
بدر: اوكي مشكوره... قرب لها واهم عالاشاره وكانت فاااااااضيه .. باسها بدر من شفايفها وخدها
جواهر وخرت: وجعه عيب احنا بالشارع
بدر: عيل الواحد لمن يغلط يقولون له انت وين عايش بالشارع
جواهر:وصخ!
بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر: انت فاصل
بدر: حدي تعبت من الشغل ومو عارف شسوي
جواهر: تدري لمن اتعب شسوي
بدر لف عليها: شتسوين
جواهر: اقرا قران ... وبعدها اتسبح وبعدها اسوي حليب بالكاكاو
بدر: عفوا عفوا
جواهر طالعته : شنو
بدر: انتي جم عمرج عشان تشربين حليب بالكاكاو
جواهر: 18
بدر: وحليب بالكاكاو
جواهر: حبيبي لا تقول ماكو مثل الي انا اسويه
بدر: يمه يا نحيسه ما سويتيلي
جواهر: هههههههههههههههههههههههههه اسويلك لا تزعل
بدر: الحين وانا اسمع القصه
جواهر: عفوا عفوا ذكرني جم عمرك
بدر: بعد شهر يصير 26
جواهر: وليما الحين تسمع قصص وتشرب حليب كاكاو
بدر واهوا نازل من السياره: لا صارت من حبي ليش لا
جواهر: انا بروح داري بسرعه لانك من جد فاصل
بدر: وبفصل معاج زود بالغرفه
جواهر: هههههههههههههههههههههههههه الي فصل بالمستشفى شلون ما يفصل بداره
بدر: ههههههههههههههههههههههه هالمره انتي صج وصخه
جواهر: ترا شكلنا اثنيناتنا فصلنا.....
دخلت جواهر غرفتها ومسكها بدر من ورا .. قدرت انها تفلت منه وقاموا وسو دارهم عفيسه كل ماراحت يمين راح يمين واهيا ميته ضحك لين ما مسكها عدل...
بدر: اوش ولا كلمه يا الفاره
جواهر: جب يا القطو
بدر بقق عيونه: انا قطو ولا انتي
جواهر اضحكت : انت هههههههههههههههههه
بدر باسها وفصل عليها .. جواهر انفقعت من الضحك
جواهر : لحظة خن اقولك قصه
بدر: مو الحين
جواهر: طيعني تهبل
بدر: قلت مو الحين
جواهر تطفره: روعه يا خبل طيعني... وتوخر عنه
بدر لف عليها: ذبحتيني ببوسج مثل العالم والناس اسكتي يوه
جواهر ماسكة الضحكه: بالاول اسمع القصه
بدر : يا بابا بعدين .. قربي
جواهر: وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
بدر: وجعه اثقلي
جواهر قامت تقط روحها الا تطفره
بدر: جواهر انتي بقره
جواهر ناقعه ضحك: لا
بدر: الا
جواهر: لا لا لا
بدر: تكفين اثبتي ببوسج
جواهر: بالاول اسمع القصه
بدر: طويله
جواهر بضحكة : حدها صغيره مو شي
بدر لف لها : اسمع تحجي
جواهر :ههههههههههههههههههههههههه
بدر: خلصتي هذي القصه
جواهر: لا لا لا اقولك .. في مره تطلقت من زوجها وقال لها زوجها اخذي اغراضج واطلعي من البيت
بدر مستنفر : وبعدين .. وبعدين
جواهر: هههههههههههههههههههههه
بدر بعصبيه : جواهر
جواهر امسكت الضحكه: ولمن راحت لبيت اهلها قالت لخوانها جيبو زوجي واهوا نايم
بدر: امحق!
جواهر: وبعدها جابو لها زوجها لعندها و لمن قعد من نوم شاف زوجته عنده قال لها انا منو الي جايبني اهني قالت له زوجته يابو فلان انت مو قلت لي اخذي الي تبينه وروحي انا ابيك انت ما ابي اي شي ثاني
بدر: اوووووووووووووووووووو اوووووووووووووووووو
جواهر:قال لها لعنبو دارج والله ما اطلقج
بدر: خلصت القصه
جواهر: اي
بدر : انزين عاد اسكتي واثبتي
جواهر: هههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: يلعن ابوج الي جابج
جواهر: لا تلعن ابوي
بدر: جب جب جب
جواهر:هههههههههههههههههههههههههههه
بدر: جوجو
جواهر: نعم
بدر: لا تحديني اتزوج عليج
جواهر تنحت: وانت تقدر
بدر: ايه اقدر
جواهر لفت عليه وعطته ظهرها: طيب تزوج
بدر ببتسامه مو قادر يصبر على دلعها : وااااااااااااااااااااه منج
جواهر: روح تزوج ... ولا اقول لا تروح بعيد اريام موجوده
بدر ضحك: ههههههههههههههه وكبرج بعد ومنا وفينا
جواهر : جب
بدر: هاه اذا خذتها ما تزعلين يا عيووووني
جواهر بقهر : لا
بدر لف ايدينه على جسمها : بالله عليج اذا عندي القمر مالي ومال النجوم
جواهر اسكتت وقلبتها زعله
بدر قالها شعر... :
ما قلت لحد سوى امــي يا بعـــد عينـــــــــي
وشلون خليتنـــــي لعيــونــــــــــــك أنطقهــا
ياروح روحي.. ياقلبي يا بســــاتينــــــــــــي
يا بسمــــة العين ليـه العيــــــــن ترهقهـــــــا
والله من زود حبــــــــــك صمت رجلينـــــــــي
ما شفتنــــي يوم اســــوق الرجل وأفهقهــــــا
وانا بصفك أضيـــــــــــــــــــــــع وانشدك ويني؟
وشلــــــون لا رحـــــــت تراني اصفقـــــــــــها
جواهر لفت عليه : صح السانك
بدر: صح بدنج ... شفيج زعلتي
جواهر: ما ادري عنك تقول بتزوج
بدر: انتي ما تعطيني الي ابي
جواهر: وانت شتبي
بدر: انتي ادرى
جواهر ووجهها احمر: لا ما فهمت
بدر : طيب لا تفهمين .. لف وعطاها ظهره
جواهر: يقول عني زعوله بالله عليك منو الي يزعل الحين
بدر: ثاني مره ان سهرت معاج كلميني
جواهر ظمته من ورا: بدوري اتدلع عليك شفيك صاير اللهم يا كافي
بدر: كل مره تدلع كل مره
جواهر: يوه يحق لي
بدر سكت
جواهر قامت من مكانها وراحت له : وخر بنام اقبالك
بدر: اسف
جواهر بضحكة: مو سريرك بروحك وخر
بدر طالعها ووخر
جوهر انسدحت يمه وطالعته ببتسامه
بدر يطالعها : في شي
جواهر: أحبك
بدر غمض عيونه وطنش
جواهر: بدوووووووووووووووووووووري احبك
بدر واهوا مغمض عيونه: حبتج العافيه
جواهر بصوت يضحك : يا حليله زعلان
بدر مسك ضحكته
جواهر: تبني اغني لك
بدر طنش
جواهر : يا زعلان بغني لك .. وبدلعك وبراضيك ... كله لك يا حبيبي

(حبيتك لفيروز)..حبيتك تنسيت نوم يا خوفي تنسااااااااااااني... حابسني برات النوم وتاركني سهرانه .. انا حبيتك حبيتك ... انا حبيتك حبيتك ...
بشتانا لا بقدر شوفك ولا بقدر حاكيك ... بندهلك في الطرقات وخلف الشابابيك ... بجرب اني بنساك وتسرقني النسيان .. وبفتكر لا قيتك ارجع للي كاااااااااااااااااان .. حبيتك انا حبيتك حبيتك حبيتك... انا حبيتك حبيتك... يا خوفي ابقى حبك بالايام الي جايه واتهرب من نسيانك .. ما اتطلع بالمرايه ..
بدر سرح من صوت جواهر جواهر عبالها نام ازعلت : بدوري نمت
بدر بطلع عيونه : لا ما نمت
جواهر ببتسامه: اشوه عبالي نمت
بدر: واحد ينام ويطنش بهالصوت
جواهر بحيا: حلو
بدر: حلوين مو حلو واحد... ابتسمت جواهر من الوناسه
بدر رفع ايده : تعالي .. ولا افهمج! شنو
جواهر بضحكة : لا افهم ... ... قربت جواهر لحضن بدر
جواهر: تدري تعودت انام بحضنك ... اذا زعلت علي مو ذنبي بنام بحضنك انت الي عودتني ذنبك
بدر: يا سلام خوش عذر
جواهر: كيفك قلت لك
بدر بحنيه : اقول
جواهر: نعم
بدر : ربي لك الحمد انه رزقني بوحده مثلج سكر
جواهر استحت ودفنت راسها بصدره
بدر: ههههههههههههههههههه يعني مسويه نفسج مستحيه
جواهر : اسم لله علي استحي حتى لو قلت لي احبج
بدر: اي والله احبج .. اقوووووووووووول
جواهر: شو
بدر: جهزتي اغراض المخيم
جواهر : لا خلصت سهرتي معاك جهزتهم
بدر: متى!!
جواهر: لا رحت تصلي بتسبح بعدك وبسوي اغراضي
بدر: اوكي
وهذا انهي الجزء وانتظروني بجزء الرابع عشر والمواقف المضحكة الي بتصير بالمخيم والحزينه ... وشنو الي خلا شيخه تطلب من محمد طلاق .. انتظروني بالجزء الرابع عشر .... (*q8ia 3z *)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بسم الله الرحمن الرحيم

القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة: q8ia 3z
الجزء : الرابع عشر (ما قبل الاخير)
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة


أذن اذان الفجر وقام بدر من جواهر وراح تسبح واول ما طلع ما الحمام (تكرمون) لقى جواهر اقباله
بدر: جوجو فيج شي
جواهر مبتسمه: ما فيني شي
بدر: عيل شلي موقفج عند باب الحمام (تكرمون)
جواهر: بتسبح بسرعه عشان يمديني اجهز اغراضي واغراضك
بدر: اها
راح بدر وصلى وقعدت جواهر تحط اغراضها لليله بس وخلصت واول ما قعدت الا بدر داخل
جواهر: غريبه تأخرت
بدر: خذتني السوالف مع ربعي
جواهر: اها
الظهر .. ببيت بو بدر
طلع بدر مع العمال وراحوا للمخيم وحددوا المكان
نورة: يمه شوفيهم وين حددو
ام بدر: ما ادري عنهم
نورة: يمه نبي جليعه
شيخه : ايه يمه ما وصيج اامن
ام بدر: لا النويصيب احسن
شغف: اي حمني قال لي بيخم معاكم بس مو الحين بالعطله الاساسيه على ما نخلص امتحانتنا الا واحنا معاكم
دقت ام بدر على بدر.. وطلعوا بجليعه
نورة : واااااااااااااااااااااااااااو هياااااااااااااا
ام بدر: وع ياهو عاد المخيم يم المخيم
نورة: هذا الزين
ام بدر: انتي فاضخ قلبج الشباب
نورة ببتسامه : لا يمه لا
ام بدر: اقول تراج مخطوبه
نورة بطلت عيونه بكبرهم : شنو
ام بدر: اخطبج واحد مزيون
نورة: لا لا لا لا
ام بدر: اشفيج سمي احمد احمد
نورة ارتاحت : هاه عيل اي اي اي اي
الكل: هههههههههههههههههههههههه
نقزت نورة من مكانها راحت لدارها من زمان ما كلمت احمد
نورة: الوووووووووو
احمد مستغرب نوره تدق: هلا
نورة: شلونك
احمد بجديه شوي: بخير وانتي
نورة استغربت: بخير.. احمد فيك شي
احمد : لا ما فيني شي بس اشفيج داقه
نورة: جزاتي يعني
احمد : نونو
نورة: الغلطان الي يدق عليك باي
احمد ضحك : والله فقدتج يا ملعونه
نورة: واضح من حاجيتك جنك تطردني
احمد: لا بس بحاول قد ما اقدر ما اعطيج وجه لاني زعلان من كلمتج لي ذيك المره
نورة: بس راضيتني انت
احمد : اممممممممممم
نورة: يا الله منك شنو فقدتك
احمد : والله مو كثري بغيت اموت مو متعود يمر يوم وما احاجيج حتى الماسنجر مسكبه فيني
نورة: ههههههههههههههههههههههههه الا تعال
احمد : هلا
نورة: شسالفة الخطوبه
احمد : ماكو قلت لأخوج حمني وبدور ابيج وبس
نورة: احمد يعني بيجي يوم وبيصير زوجتك واشوفك اقبالي 24 ساعه
احمد : ههههههههههههههه اي
نورة: واو
احمد بصوت كله لهفه : لا و بتنامين قربي بعد
نورة استحت : جب
احمد : زوجتي حلال بنومج كل يوم بحظني
نورة بحيا : انزين
احمد : عاد ما راح اخليج باخذج وبنحاش فيج شهر عسل كامل عشان ما تروحين مني ولا مناك الا معاي..
نورة: احمد ترا استحي
احمد : وشقلت انا
نورة: بس خلاص كنت بتأكد من موضوع الخطبه
احمد : نورة
نورة: نعم
احمد :احبج
نورة: حبتك العافيه .. باي
احمد بضحكة : بايات قلبي


العصر مر بدر اهله وراحوا للمركزي كلهم
محمد دق على بدر: هاه وينك بو الشباب
بدر: ماكو بمر المركزي وبعدها عالمخيم
محمد: اوكي انا شوي اوصل المركزي
راحوا كلهم عالمركزي ووصلو...مي وعاليه طالعين من المركزي
نورة قابلتهم : هاااااااااااااااااااي بنات
مي: هلو نورة
عاليه: صديقتي اليوم اول ليله بالمخيم ايااااااااااااااااااااااام هبي
نورة : عسا هبيج (سعادتج) دوم
عاليه : شكرا
غسق: الحين بالشله
نورة : هلا غسق ..
ودقايق بس الا العايله بالمركزي.. منال تغني واهيا مارة
حمد: عليكم السلام
منال: يمه منك خوفتني
حمد:اسم الله عليج... شلونج
منال ببتسامه وشوية دلع: تمام وانت
حمد: بخير هاه اشوفج تتمشين بروحج
منال: هههههههههههه لا تخاف مريت بس مرور
حمد: اوف منج شوفي
منال بضحكة: هلا
حمد: اذا بقابلج بدق عليج دقه اوكي
منال اضحكت : مجنون ... اوكي
راح حمد وراحت منال
منال مرت يم سيارة ومحمد وقتها طالع ومار ورا منال بالضبط منال مشغوله بالايس كريم مالها ومرت عندها السيارة واهيا تطالع ايس كريم وتغني مو منبه للسيارة كلش
نورة شافت السيارة بتدعم منال ومنال مشغوله بالايس كريم : مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
منال لفت وشافت السيارة مسرعه بتدعمها ومحمد بسرعه مسك منال وجرها لحظنه .. ولف وعطا ظهره للسيارة ووجهه للباب
بهالوقت اطلعت شيخه من السوق المركزي مبتسمه بس لمن شافت محمد شلون ضام منال طاحت اغراضها
شغف: شيخه اشفيج
شيخه ودموعها انزلت: خيانه ... غدر... وحقاره
شغف لفت لقت محمد يبعد عن منال وماسك كتفها والبنات يصايحون من الوناسه
(شيخه كان ببالها انه محمد يضمها وانه البنات يصايحون من الرومانسيه !!!)
شغف انصدمت ...مرت شيخه معصبه جدامهم
محمد: شيخه عمري
شيخه : خاين
محمد انصدم وشاف دموعها :شيوخه شفيج
شيخه اركبت السيارة ودموعها تنزل
ام بدر: يمه شيخه عمري شفيج
محمد بطل الباب: شفيج
شيخه: انت خاين
محمد: ليش
شيخه: تحضن منال جدام الكل
منال بخوف: والله والله
شيخه صرخت بوجهها : جب
ام بدر: شيخه عيب
منال بجت وراحت
نورة: شيخه انتي فاهمه الموضع غلط اسمعي اسمعي
شيخه : ما ابي اسمع ولا شي ولا شي
محمد بغى يموت : بس انتي فاهمه الموضوع غلط
شيخه لفت جدام : حقير
محمد: يا شيخه
شيخه بصرخه : شفتك جدام الكل تضمها شفتك شفتك... ما ابي اسمع منك ولا كلمه ولا من غيرك انا شفت ما سمعت ومافي موضوع عشان افهمه غلط انا شفتك
جواهر كانت خايفه من الهواشهم وصوتهم انزلت من السيارة بخوف
بدر : جواهر اشفيج
جواهر بخوف: بدر .. ظمته
بدر: جوجو
جواهر: خايفه
بدر: من شنو
جواهر: من صراخ شيخه ومحمد
بدر: صراخ شيخه ومحمد!
جواهر: اي بالسيارة
خلا بدر جواهر وكانت معاه مها ولمن قرب شاف محمد ضايع واهوا يكلمها
بدر: شلموضوع
نورة راحت بدر وفهمته
بدر: وزعلت
نورة: تقول ما ابي اسمعكم انا اصدق عيوني وبس
بدر راح لمحمد
محمد: بدر ساعدني مو راضيه تصدق
بدر: اوكي اوكي انت روح وانا اتفاهم معاها
محمد راح
بدر: شيخه ...
شيخه مطنشه وتطالع جدام
بدر: شيخه ...
شيخه لفت عليه وكانت نظراتها لبدر انكسار على حزن .. ممزوجه بخيبة امل .. بدر بطبعه الحنون ما تحمل نظراتها ..
بدر: تعالي
راحت شيخه لبدر وظمته بجت لين قالت بس.. اركبت جواهر ومها ونورة السيارة بهدوء...



بسيارة شغف وعبدالرحمن :
شغف : اقولك شفناهم بعيونا
عبدالرحمن: بس انتو فاهمين الموضوع غلط
شغف: اوكي انا فهمت بس شيخه مو راضيه تفهم
عبدالرحمن :بتفهم اليوم ولا باجر الموضوع ما يستاهل هذا كله
شغف لفت على عبدالرحمن وتخصرت له : شنو ما يستاهل الا يستاهل ونص عيل اشوف وحده بحضن زوجي واسكتت لا يا حبيبي والله لقوم الدنيا واقعدها
عبدالرحمن ما تحمل شكلها شلون معصبه : هههههههههههههههه
شغف: ايه اضحك لا صرت مجرب بشوف ردة فعلك (شغف انتبهت على كلمتها قصدها لا شاف شغف بحضن رجال)
عبدالرحمن لف عليها ووقف بنص البر: شنو
شغف بخوف : سوري
عبدالرحمن بعصبيه : اساسا فيج خير طالعي غيري
شغف: سوري حمني طلعت عفويه
عبدالرحمن : امسكي السانج ثاني مره.. لف عبدالرحمن كان بيسوق ..
قربت شغف وباسته على خده: اسفه
شافها عبدالرحمن وعيونها العسليه الي ذابحته : سامحتج
شغف :هههههههههههههههههه ما تقدر على زعلي
عبدالرحمن ببتسامه : شفتي ذابحتني عدل
شغف: اسم الله عليك .. وارجعت باسته
عبدالرحمن: يا مره خليني اسوق اخلفتيني
شغف ارجعت باستها ولا على شفايفه .. وقف عبدالرحمن السياره وما تحمل... شغف ماتت من الضحك... وقام عبدالرحمن يبوس فيها يطلع كل عصبيته ...

انزلوا كلهم للمخيم الجديد والكل زعلان على شيخه ..
انزلت شيخه وراحت لخيمتهم واقعدت تبجي بجي مو طبيعيي
نورة و البنات خلوها براحتها والشباب خلو محمد براحته.. راح محمد ونام واهوا مهموم ماله خلق لحد كلش


الساعه 8 بليل بديوانيه الشباب
محمد : يا شباب شسوي
مشاري: سوات الله ابرك
طلال : ربنا وربك الله
ياسر بغضب: يو منكم بدال ما تطلعون لها افكار تقولون له جذي...
محمد : ياسر قولي شسوي
ياسر: امممممممممممم طلعها مكان بعيد بعيد . بحر .. مطعم ... مكان هادي تأسف لها
عبدالله: لالالالالالالالالالالالالا روح لها الحين... تهاوشوا لين ما تقولون بس ... لا تطلع الا واهيا راضيه
محمد: يا شبااااااااااااااااااااااااااااااااب لا تطالعوني جذي فكروا

دقت شيخه على بدر
بدر: صوووووت شيخه دقت
بدر: الو
شيخه: بدر تعال ابيك
بدر: اوكي ثواني


محمد: شفيها
بدر: تبيني


عامر: دز لها مسجات
احمد يطالع عامر وده يذبحه ... مع انه ما سوا لأحمد شي يبغضه بس لانه ولد عم نورة ... ودايما يقولون عنه زوجها
محمد : صادق ودز لها رساله
(لحظة قبل لا تطلب البعد وتغيب.. وتنهي معايه رحلة من حياتـــك
روح واترك قلبي بأربع معاذيب .. معزتك...طارك.. حبــــك غلاتك(
شيخه :
(أكبــــر قهر شوفة حبيبك مع الغيــر... ويضحك ويعطيه نفس ما كان يعطيك(
محمد:
(ابي منك طلب واحد ابي قلبك يسامحنـــي لاني مقصر بحقك و لا تنفعني الضيقـه(
شيخه:
(ما عقب جرح القلب شي ينظاف.... يا شيخ خذ حبك ..ومشكور
ابغا انا البعـــــــد وخذ الانصاف ... قصة حياتي مــا بقالك بها دور(
محمد:
(حياتي بعد عمري لو صار ما صار.. انا للعهد والميثاق حافظه والله الداري ..اعيش وحبك الجاري بدمي يبعث التذكار ... يعين الي يشوف طيف مر بليله الساري(
شيخه:
(مع السلامه عااااااااااافت النفس طاريك.. ماعاد ينفع عذرك اليوم وياي من كل قلبي قلتها اليوم مابيييك ... ابعد ترا ماااالك محبه بدنيااااااااااااي(
محمد:
)ياليت بعض الناس فيني يحسون... وياليت مافي خاطري يعرفونه ..
وياليت بعض الناس للعهد يوفون ... *والماضي الي فات ما ينكرونه*)
شيخه:
(يوم شلتك في عيوني وغطتك الجفون ... كيف ترضى تجرح العين مع قلبى سوا(
محمد:
(طااااااااااااري عذابك يكسر القلب والحال .. ارحم خفوق راح يتبع سرابك(
شيخه طنشت فيه ...
بدر: شيخه الرجال شاريج
شيخه : وانا ما ابيه غصب.. طلقني منه
بدر عصب: لا اكيد انج استخفيتي
شيخه : ايه استخفيت قول له البنت عافتك ما تبيك وانتهى الموضوع
بدر: لا هالمره صج استخفيتي
شيخه : بدر انت تفهم مابيه مابييييييييييييييييييييييييييييه
بدر: اوكي اوكي فكري
شيخه:بدر تعرف يعني شنو شفته ومنال بحضنه تعرف يعني شنو شفته انت تفهم
بدر:اوكي اوكي... لج الي تبين طلاق طلاق.. ارتاحي
طلع بدر مو عارف شيسوي




بالديوانيه:
محمد: طلاق
بدر: اي تبي الطلاق
محمد: بس اختك افهمت الموضوع غلط
بدر: ربنا وربك الله تبيها اخذها وروح فهمها.. ملكتوا روح ما راح امنعك
عبدالله:تدري شلون
محمد لف على عبدلله:شنو
عبدالله: بدر
بدر: هاه
عبدالله: اختك ما تنعطي وجه
عبدالرحمن بضحكة: سعو صدركم شيخه خبز ايدي ما راح تنام الا مراضيتك
بدر:لا البنت مصممه
عبدالرحمن:طلاق مره وحده
بدر:اي
عبدالله: اخذها وخطفها
بدر انصدم: شنو يخطفها لا لا لا
محمد: يعني باكلها زوجتي
عبدالله: خذها لفندق .. وحاول انك تراضيها
بدر: من صجك
محمد : بدر تكفا يا خوي انت اكثر انسان عارفني
بدر بصراحه تامه : بس انت طبعك حار .. ما راح تتحمل
احمد: احم احم ..
لف بدر وشافت الجهال .. سكت
الشباب ضحكوا
محمد : بدر
ياسر: واذا بدر اهوا زوجها اصلا يقدر ياخذها الحين ومن بعدها يسفرها ونقول للعالم عرسهم بعد شهر العسل وبس
طلال يضربه بالخيف: يا شاطر انت العرس شهر 3
ياسر: نقلبه 1 ما فيها شي محد يعرف لازم نخليه 3
مشاري: والله كلامه عدل حرام يتطلقون واختك فاهمه الموضوع غلط ما فيها شي
بدر: اوكي اوكي
عبدالرحمن : ههههههههههههههه ما وصيك علمنا اول بأول
ياسر: انا احجز لك بفندق .... شرايك
محمد: حلو ... اوكي باي
بدر: بايات


محمد راح لشيخه :
محمد :شيخه
شيخه : اوف منك شتبي
محمد دخل: انتي مو راضيه تسمعيني ليش
شيخه: لاني اكرهك
محمد: شيخه
شيخه:.............
محمد:شيخه قام اكلمج
شيخه :...................
محمد: طيب
شيخه لفت عليه وشافته واهوا يقرب لها شيخه بخوف: شبتسوي
محمد قرب لها وشالها من الارض
شيخه استحت :وخر عني يا وصخ وخر
محمد: انا وصخ ماشي حلوه منج
طلع محمد من الخيمه وشيخه تصارخ عشان ينزلها ... البنات تنحوا
نورة: اووووووووووواوووووووووووووو وين على الله
محمد: نورة قولي لمج تدق على بدر
نورة: ليش وين رايحين
محمد : مكان
شيخه بخوف: نورة تعالي ساعديني بيخطفني
نورة: هههههههههههههههههه صج جاهل
نرجس تطالعها: من كبرج الحين
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
شيخه : وخر عنييييييييييييييييييي بنااااااااااااااااااااااااااات ساعدوني
راح محمد بطل سيارته وشيخه تصارخ
محمد قرب لها وحط راسه اقبال راسها ما تقدر تتحرك
محمد : ممكن تسكتين دوختيني
شيخه : اكرهك يا الخاين
محمد حزن من هالكلمه وبان عليه وشيخه سكتت .. صكر محمد لها الباب وراح
شيخه لمن بغت تفج الباب صكه محمد بقوه ... شيخه خافت واثبتت بمكانها وحرك محمد
محمد: زين انج ما قطيتي عباتج يا كسولة
شيخه: وين رايح
محمد لف عليها: خاطفج
شيخه :يا كرييييييييييييييييييييييييييييييييه.. ردني
محمد : ماكو
شيخه لفت على الكرسي وقعدت تبجي مثل الجهال:ليش خنتني شسويت لك
محمد وقف بنص البر ورفعها عنده وخلاها على رجوله ..
محمد: شيخه ما خنتج والله ما خنتج
شيخه: الا خنتني انا شفتك
محمد: البنت كانت بتدعمها السيارة والله وجريتها عندي بس
شيخه: انا الي شفته انك حاظنها
محمد : والله لا والله لفيت عشان السيارة وبس
شيخه : محمد
محمد: عيوني
شيخه : برد
محمد : يوه نسيت اشغل التدفئه .. شغل محمد التدفئه وشيخه قامت عن حظنه
محمد: شيخه
شيخه: ردني للمخيم امانه
محمد: ليش
شيخه : لاني ما بيك خلاص
محمد: بس انا فهمتج الموضوع
شيخه: وانا ما اصدقك
محمد بصرخه :مو مصدقتني ولا نورة اختج ولا منال ولا وحده من البنات لا من قريب وبعيد شسوي لج
شيخه بجت : لا تصارخ بوجهي
محمد بعصبيه: عشان اصحيج
شيخه بجت وعطته ظهرها ولتوت على نفسها محمد عرف انها بردانه فصخ جاكيته ودفاها شيخه لمن قرب لها محمد حست بالحسرة... بعد عنها محمد ... دق محمد على بدر
بدر: الو هاه بشر
محمد: ما يمدي.. اقول شكلنا مطولين
بدر:لالالا
محمد: والله.. جيب لها اغراض قول لجواهر
بدر: اوكي
صكر محمد الخط وراح بدر لجواهر وقالها وردوا البيت ... وزهبوا لها جنطه صغيرونه ... وحطت جواهر لها قميص واهيا ميته ضحك تدري انه شيخه ما راح تلبسه....

وصلوا محمد وشيخه للفندق .. شيخه كانت نايمه
محمد بطل الباب من عندها: شيوخه شيخه
شيخه بطلت عيونها عالخفيف : وصلنا
محمد ببتسامه :ايه يلا
انزلت شيخه بغت تطيح ... طاحت على حظن محمد ومسكته
محمد: اسم الله عليج
شيخه كانت نعسانه .. : وخر عني اعرف اكمل طريقي
محمد بجديه : بس انتي نعسانه .. مسكها من خصرها ولمن فتح غرفته لقى انها
غرفه نوم للمتزوجين وحده ... وصاله... وحمامين... مطبخ ... محمد ضحك عرف انه عبدالله وياسر مخططين عدل... دخل لداره وحطها عالسرير وفصخ لفتها وفل شعرها وكانت نايمه ... قعد يمسح عليها... حست فيه وبطلت عيونها
شيخه : محمد
محمد: ابوي انتي
رن عليهم الجرس ودخل بدر ومسك الضحكة لمن شاف المكان : حده وسيع
محمد:مدري عنهم عبدالله وياسر وافكارهم
جواهر: قوة محمد
محمد: هلا الله يقويج
جواهر: وين شيوخ
محمد: بدارها
بدر: ههههههههههههههه شكلك تحفه بدارها قال ههههههههههههههه
محمد : بدر شيخه مو راضية تعطيني وجه
بدر: وسع الصدر عليها
محمد : الله يستر
بدر ببتسامه : لا تقول يا رب انا عندي هم كبير
محمد : قول يا هم انا لي رب كبير



شيخه : جوجو اخذيني معاكم
جواهر اضحكت: وناسه حدها اقعدي شلج بالمخيم والازعاج
شيخه وتفكر بكلام جواهر: جوجو اراضيه واهوا خاني
جواهر: يا بقرة هذا انا بدر سافر مع اريام وضطريت اني اصدقه لانه قالي الصج بس انتي غير
شيخه: شلون
جواهر: احنا كلنا كنا موجودين منال كانت مشغوله بالايس كريم ومرت السيارة بسرعه ومسكها محمد بس
شيخه : بس انا شفته حظنها
جواهر: لا كان معطي السيارة ظهره وصار جنه حاظنها جنه
شيخه :مدري مدري
جواهر: لا تضيعين رجلج بخبالج
شيخه : هههههههههههههههههه حلوه هذي من وين سمعتيها
جواهر: من امي
شيخه ؟؟؟
جواهر: هههههههههههههههههه د. سلوى
شيخه :اها

بدر ينادي جواهر : جوجووووووووووووووووو
جواهر: اوكي جيتك... اسمعيني حطيت لج قميص
شيخه انصدمت : هاه
جواهر: هههههههههههههههههههههه البسي امانه خليه يذوب
شيخه : مو مجنونه عشان اسويها
جواهر: بكيفج اذا تبين تاخذين حقج سويها بعدين مو عيب ملكتو
شيخه بتردد : لالالالالالا
جواهر: بكيفج ههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه :الله ياخذج على هالعمله
جواهر: باي
شيخه : بايات

طلعت جواهر مع بدر

دخل محمد عليها استعدلت شيخه وبطلت جنطتها ... محمد قعد عالسرير ويطالعا .. دخلت شيخه الحمام (تكرمون ) بدلت وطلعت كانت لابسه بيجامه زرقا.. شورت كاروهات ازرق وتيشيرت عليه دبوب
محمد انصدم شورت وتيشيرت كت مو قادر يمسك نفسه ...
محمد: شيخه
شيخه كانت مستحيه .. ودها تاخذ حقها على قولت جواهر بس انها تلبس قميص مستحيل
محمد: يا شيخه لا تعذبيني خافي ربج فيني
شيخه: انا انا الي عذبتك ولا انت
محد: انتي فاهمه الموضوع غلط ..
شيخه: تكفا اسكت مالي خلق اسمعك
محمد: اوهووووووووووووووووووووووووووووووو
محمد طلع للصاله وطنش فيها...
شيخه اقعدت بدارها وضاق خلقها وبعد نص ساعه طلعت واقعدت معاه ومحمد شافها واهيا داخله وتم يطالع الفلم... محمد مو قادر يشيل عينه عن سيقانها كان شكلها عذاب وتم يطالع فيها وتنح!!!
شيخه كانت سرحانه .. تفكر بكلامهم وانهم انصحوها وانها فكرت شوي وطلع لها... ظالمه.. خافت من ربها . يا رب سامحني لا يكون ظالمه معقوله الناس كلمهم صح وانا غلط .. هذا وانا شايفته بعيوني
محمد طالعها سرحانه ومهمومه: بطلب عشا تبين
شيخه : لا موجوعانه
محمد: شيخه الساعه 10 وتقولين مو جوعانه
شيخه : مو جوعانه وغيره
محمد طلب له عشا وطلب لها معاه...
وصل العشا وكلى محمد...
محمد: تعالي
شيخه : مابي
محمد ببتسامه : مسويه روحج مستحيه
لفت شيخه عليه : لا حبيبي تطمن مو مستحيه
محمد بغمزة : دام انا حبيبج تعالي
شيخه استحت حيل من حركته
محمد: انزين جريني عالاكل
شيخه قامت وبتأفف : اوكي
ومحمد مد لها من ايده : اكلي يا بعد كل من قام وقعد
شيخه طالعته : اسفه ما ابيك توكلني لي ايدين
محمد : افا ترديني
شيخه : كيفي
محمد قرب لها الشوكه عشان تاكل وشيخه من الخوف افتحت حلجها
محمد ضحك : ما ينفع معاج الا هالاسلوب.... عالعموم عافيه
شيخه واهيا معصبه : يعافيك
تعشوا وقامت شيخه تتابع الفلم وبعدها رد محمد وتابع الفلم




بالديوانيه:
ياسر: انا اقول تراضوا
عبدالله بخباثه : تلقاهم بحضان بعض
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: ما استبعد عنه محمد حار والله اعرفه
طلال: سيدي عسا الله يهنيهم
الكل: امين
مشاري: الله يوفقهم ويبارك بينهم
حمد دق تلفونه منال..
حمد واهوا واقف: شباب ثواني وراد
عبدالرحمن : الله معاك
طلع حمد وشاف وحده تتمشى من بعيد ولمن قرب سمع صوت منال
حمد: منال
منال ودموعها سيل: حمد.. ظمته على طول
حمد انصدم اول مره تضمه : اشفيج
منال: احس انا السبب بفراقهم ليتني اندعمت ومت
حمد: فال الله ولا فالج ... تعوذي من بليس
منال: تعبانه يا حمد
حمد ظمها بحنان: يا لب قلبج انتي وبس
منال بجت بجي يعور القلب
منال: خايفه انهم ما يتراضون ويتفرقون بسبتي
حمد : لا بيتراضون ان شاء الله وبيرجعون مثل الاول واحسن بعد
منال: امين يارب
منال حطت عينها بعين حمد ونزلت راسها بحزن
حمد: ما عاش من ينزل راسج وانا موجود ... رفع راسها
منال طالعته بحب .. قرب لها حمد وباسها على راسها وظمها: ماعليه


بخيمة البنات:
نورة: يا حبيبتي اختي وعرف كل شي اهيا طالعه مع محمد للفندق يراضيها مو يتزوجها يا بقره
نرجس: هههههههههههههههه
نورة: اوف غثيثه يا الله
جواهر دشت
نورة: لله جابج
جواهر اقعدت : هلا شفيكم
نورة: تقول سارة انه محمد خذا شيخه عشان يتزوجها
جواهر ببتسامه : اساسا اهم متزوجين من زمان بس انا (وشافت اريام) وحبيبي رحنا لها توه عطينها اغراضها
نورة: والوضع شلونه عندهم
جواهر: متكرهب حده لدرجة انه انا وبدر ماطولنا طلعنا
نورة:عيل وينج من اليوم
جواهر: ماكو تعشينا برا وجينا
نورة بغمزة: بس
جواهر: هههههههههههههههههههه وشوي تمشينا
نورة: ايه عدل
نرجس: تتوقعون شيسون الحين
نورة: الله العالم يمكن تراضوا
دلال: هههههههههههههههههههه يمكن خارج منطقة التغطيه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
نورة: روح ادعس... دع العقل جانبا وتمتع بدلاخه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه



بالفندق الساعه 12 بليل :
شيخه : انا بنام
محمد: اي والله حتى تعبان وبنام
راحت شيخه وكان محمد وراها واول ما افتحت الباب لفت عليه وانصدم جسمه على جسمها....شيخه اسكتت
محمد كان مبتسم شعليه الاخ بقربها: شفيج
شيخه : ما ادري عنك ان شاء الله بتنام معاي
محمد: وشرايج يعني
شيخه: لا حبيبي نام بالصاله
محمد: شنو اقول انا بنام بسرير هذا اولا ... ثانيا اذا موعاجبتج النوم معاي نامي انتي بالصاله
شيخه: شنو انا انام بالصاله واخلي السرير ماحزرت
راحت شيخه للسرير وانسدحت .... ومحمد ذاااااااااااااااااااااااب على شكلها لبس بيجامته وراح لها من ورا وظمها
شيخه : لو سمحت بعد
محمد بحنيه واهوا يحظنها : شيخه
شيخه ذابت : وخر
محمد : احبج
شيخه مو قادره تستحمل: قلت لك وخر
محمد يدري انها ذايبه ويكمل: اموت فيج
شيخه غمضت عيونها : وخر وخر
محمد: خليني بقربج...
شيخه : محمد
محمد: عيوني
شيخه كانت بتقوله احبك بس تذكرت منال: وخر
محمد باسها على كتفها وكانت شيخه ساكته باسها على رقبتها وعلى خدها لين ما وصل لشفايفها ... شيخه ما تحملت من اليوم يبوسها
شيخه فزت من مكانها : لا تعذبني ما ابي قربك
محمد: بس طول ما انا ابوسج ساكته
شيخه : ما اتحمل قربك ما ابيك وخر عني
محمد عرف انها تضعف لمن يقرب لها ... وقف اقبالها: شيخه
شيخه : خلني بعد عني لو بس اليوم.... لو اليوم بس
محمد مسح دمعتها وراح لمكانه .. وشيخه ارجعت لمكانها بجت الليل كله


بالمخيم الساعه1 بليل

بدر: انا خايف على شيخه
جواهر : حمدالله وشكر كتابهم مكتوب
بدر: اي والله صاجه بس خايف انها تعلق عالطلاق
جواهر: صدقني ان طولوا بالزعل يوم يومين
بدر: ما ظنتي
جواهر: ماشي تراهني
بدر: ايه
جواهر ببتسامه : بنومه ليلتين بعاد عن بعض
بدر: لا لا لا انسي جنا ما تراهنا
جواهر: هههههههههههههههههههههه
بدر: ابعد عنج ليلتين يا الظالمه صج ما تغشمرين
جواهر: ههههههههههههههههههههههههههههههه




الصبح الساعه 10 :
اقعدت شيخه من النوم وطلبت لها ولمحمد ريوق وراحت تسبحت ولبست القميص الي عطتها جواهر هديه حرير زهري فاتح فلو و لنص الفخذ وجاي على طريقة علاق خفيف مثل الخيط ... راحت لدار وشافته واهوا معتفس في نومه .. راحت له وقعدت تمسح على شعره.. كل شي فيه مذوبها جسمه وحلاته والتفله الي تحت شفته الحمرا ... مذوبها عدل واهيا مو مقصره قميص ... انزلت دمعاتها وبجت ما قدرت محمد قعد على صوتها
محمد: شيخه شفيج
شيخه قامت من مكانها وراحت لحمام (تكرمون) الي برا وخلت الدار بكبرها لمحمد... محمد استغفر ربه وخذا بيجامته وتروش وطلع لقاها قاعده بالصاله والريوق موجود وماكان عليه غير شورت لونه بني
تنح من شاف شيخه شلابسه!!!... يبي يضبط نفسه مو قادر تعوذ من بليس : اعوذ بالله منك يا بليس استغفر الله استغفر الله...
شيخه لفت : شفيك
محمد طالعها ويرقع : صباح الخير
شيخه لفت جدام: صباح النور
محمد: تريقتي
شيخه: لا انطرك ..
محمد: يلا تعالي
شيخه واهيا تمشي جدامه : ويت قميصك ليش ما لبسته
محمد طالعها واهيا واقفه وما تحمل: شيخه شهالقميص الي لابسته
شيخه وكأنه كاتبن عليها ما باااااااااااااااااااارد: عاجبني
محمد غمز لها عين: وانا بعد
شيخه يالله تدخل اللقمه فيها وتريقت بسرعه بسرعه وراحت لدارها
محمد:شيخه دوري بلوزتي ما لقيتها
شيخه مستحيه: اوكي
دورت بلوزتها ولقتها
شيخه راحت له : تفضل
محمد: دام فضلج بس لو سمحتي لبسيني ايديني وصخه
شيخه : ما فيهم شي
محمد: الا لبسيني
شيخه: بس جدامي نظاف
محمد: وصخه يعني وصخه ... لبسيني عاد
شيخه بغت تضحك بس اسكتت لبسته البلوز واهوا مسكها من خصرها وحطها بحظنه
شيخه : محمد
محمد: لبيه
شيخه: شتسوي
محمد رفعها من ارجولها وودها للسرير
شيخه : لا محمد لا
محمد: انا زوجج انتي ما تفهمين
حطها بسرير .. واثبتت شيخه
محمد لف جسمه لها: شيخه انا اسف
شيخه طالعة نظراته الحزن
شيخه قامت من السرير... محمد قام وفصخ بلوزته
شيخه بخوف: اشفيك فصخت بلوزتك
محمد بصافت نيه: تحككني بدور بدالها
شيخه راح تفكيرها بعيد: اها
محمد: ادري تفكيرج راح بعيد
شيخه اضحكت
محمد قرب لها ورمى بلوزته بعيد ..وظمها : شيخه ليش زعلانه ليش ما عندح ثقه باجر لو مروا بنات وقالوا لج زوجج مع وحده بتصدقين
شيخه نزلت راسها
محمد: شيوختي انا احبج وما لي غير حبج ترا القلب ما يسكنه ثنين
شيخه سكتت وقعدت تمسح بطراف اصابعها صدره
محمد: شيخه ثقي فيني انا زوجج وباجر بوعيالج
شيخه سااااااااااااااكته
محمد شاف الهدوء وقرب لها مكسور باسها رقبتها وحس بحنانها
شيخه اهني تألمت من حركته مبين عليه تعبان... ظمته شيخه وبجت : محمد ابوس ايدك اذا زعلت عليك خلك جذي... لا تتغير... راضني لين ما ارضى غصب لوتدلعت عليك لو صار ما صار
محمد: اه ياعيون محمد وكله والله عذبتيني الله يسامحج
شيخه: والله لو ما غلاك جان ما صار الي صار.. ما تحملت اشوف غيري بحضنك
محمد: يا عمري انا كلي لج
شيخه: احبك


الساعه 11 الظهر بالمخيم: << بخيمة جواهر وبدر << دق تتلفون بدر

جواهر بسابع نومه وقعدت على صوته: اوووووووووووووووف من هالتلفون اوف ما يسكت ملييييييييييييييييييييييييييت
بدر ظمها : تعالي يا بنيه قربي
رفع بدر ايده وكان حمود سكرتيره متصل:
بدر بضحكة: هلا حمود
حمود: طال عمرك انا بغيت استأذن منك بسافر عندي حاله طارئه والله لو ماكانت قويه جان ما دقيت
بدر: شسالفه حمود
حمود: والله انت تدري انه جدتي من امي سوريه ... وعطتك عمرها
بدر: الله يرحمها ويغمد روحها الجنه ...
حمود: امين
بدر: عساها اخر الاحزان
حمود: امين
بدر: روح وقعد عند اهل امك ومتى ما جيت جيت الاسبوع الجاي عطله رسميه وانت تدري
حمود: اي بس الاحد لا
بدر: ما عليه اقزر يوم بدونك
حمود: مشكور عمي عسا الله يطول عمرك .. مع السلامه
بدر: الله يسلمك

جواهر: ياحرام منو الميت
بدر يطالع شلكها شلون مهتمه وعيونها فيها النوم : جدته من امه
جواهر: الله يرحمها
بدر: اطر منج تقربين
جواهر: والله مت حر منك
بدر: هههههههههههههه مو هذا الي محليها
جواهر بحيا : جب زين الناس ظهر وانت دافي انا طبخت وخلصت
بدر: يا ليتج طبخه واكلج
جواهر قامت بسرعه من زود الحيا ... وراحت عنه لحقها بدر .. وصار صوتهم عالي من الضحك مرت من صوبهم سارة
سارة بضحكة :عيييييييب قصروا صوتكم تعبت وانا اعلم... وراحت
بدر وجواهر: ههههههههههههههههههههههههههههه


وهذا انا اختم الجزء قبل الاخير.... ترقبوا الجزء الأخير ولكم مني فائق احترامي وتقديري ... بيكون هالجزء الاخير حالهم ..بس بعد 3 سنين بنشوف ابطالنا واهم اباء ومسوؤليات لعيونكم ضفت هالجزء ....
(*q8ia 3z *)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة : q8ia 3z
الجزء : الخامس عشر *الأخير*
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة

مرت 3 سنين بسرعه ... بدر صار له ولد وسماه سالم على ابوه وعمره 2 ونص .. وعنده ولد توه مولود عمره شهرين واسمه محمد (على محمد ولد خالته ) ... وجواهر برابع سنه بالجامعه
عبدالرحمن وشغف... خلصو دراستهم وصارلهم سنه من سكنوا بالكويت ... عبدالرحمن له ولد وبنت .. الولد البكر اسمه بدر وعمره 3 سنين ... وبنته عمرها سنه ونص واسمها نورة (على اخته تدرون غاليه عليه) وشغف حالم بشهرها 6 ... عبدالرحمن صارله سنه واهوا يساعد بدر بالشركه وشاله عنه اشياء كثيره وارتاح بدر لمن ساعده عبدالرحمن وقوة الشركه اكثر
محمد وشيخه .. متزوجين من ثلاث سنين ... وما عنهم الا بنت .. وسمها سارة على امه... محمد مدرس العاب .. شيخه مدرسة رياض اطفال...
نورة واحمد.. توهم معاريس ما صار لهم اسبوع وشهر العسل بفرنسا ... نورة بثالثه جامع اما احمد صار له سنه من توظف هندسه ...
حمد ومنال ... تزوجوا وعندهم توأم ... وسموهم على خوان حمد ,, احمد ومحمد
سارة تزوجت ياسر .. واعشقته لحد الجنون ما تفارقه ... بس مخطيطين ما يجيبون عيال حاليا
اريام تزوجت راشد ... ونست بدر وطوايفه اغرمت براشد



ببيت بو بدر ... بصالة بدر ... (شقته( الساعه 5 العصر :
جواهر : يااااا سرينا (خدامة بدر) تعالي اخذي سالم وغيري ملابسه
سالم يصارخ ما يبي يقوم
بدر واهوا نازل من غرفته : سلام
جواهر: هلا وعليكم السلام
سالم متوصخ بالكاكاو راح ركض على بدر ووصخ دشداشته من تحت
بدر طالعه :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جواهر بضحكة : حبه بابا حبه ( يعني بوس ابوك واهوا حلجه وملابسه كلهم كاكاو(
بدر: لااااااااااا هذا يخ يخ (يخ: مو حلو)
جواهر: بابا حبه
بدر: اوريج يا جواهر
جواهر: ههههههههههههههههههههه
بدر توصخت دشداشته وقام باسه لان خلاص دشداشته توصخت
بدر يعلمه وسالم متنح! : بابا... ماما .. جده .. عمي ... عمه .. خالي ... خاله
سالم : انلوووح (بنروح(
بدر: وينه وينه ... انا منو ..
سالم: بابا
بدر يضم ولده: واااااااااه عساك فدوه لهم كلهم ...
جواهر : ايه وانا بعد هاه
بدر ببتسامه : انتي لو تجيبين درزن جهال محد بياخذ ربع غلاتج حتى اصبع ارجولج
جواهر طالعت ارجولها واصابعم.. بدر قرب لرجولها..: هذا شفتيه ..لمس اصبعها
جواهر ببتسامه.: اشفيه
بدر: محمد بيوصل ربع غلاه
جواهر ابتسمت لبدر: واي انت مو طبيعي
بدر: ههههههههههههههههههههههههه
سالم يجر ابوه : بابا نلوح (بنروح(
بدر: وين
سالم: برا برا
بدر: ياعمي استريح بقعد عند امك شوي .. يا سرينا
جواهر: هههههههههههههههههههههه
بدر: يا سرينا اخذي سالم
جواهر: لا من يقعد عند محمد لحظه
بدر: وليه
جواهر راحت خذت محمد كان نايم
بدر: جيبيه
راحت جواهر لبدر وسالم طلع مع سرينا يلعب بحديقة القصر و يفكهم من ازعاجه
جواهر: يا ربي تخليه لي وتصلحه
بدر يضم جواهر ولده محمد لحظنه: امين
جواهر: شوفه يتثاوب
بدر: يا محمد يا بابا قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جواهر:ههههههههههههههه حده افهمك
بدر: ههههههههههههههه يتعلم ما عليه .. اقول عاد رديه لسريره وخليني اسولف معاج عطيته وجه
ردة جواهر محمد لسريرة وقعدت عند بدر : هههههههه قول
بدر: اشتقت لج
جواهر: اشتاقت لك العافيه
بدر: من طلعتي من الاربعين والعزايم سارقتج مني ...
جواهر: شنسوي نوجب الناس
بدر راح لحضن جواهر وقعدت جواهر تمسح على راسه : اه يا جواهر من يصدق انتي ام وانا ابو
جواهر: تدري يوم الي تزوجتك كنت اكرهك حدي بس من لمن تنومت تعلقت فيك حيل ..
بدر: الله لا يعودها من ايام
جواهر: بدوري اوعدني وعد انك ما تخليني
بدر: وعد ما اخليج



تحت بالصاله الرئيسيه :
شغف: ايه خاله بضاعه توها نازله طيعيني خن نروح
ام بدر: والله ما هي شينه
عبدالرحمن : صج حريم
بدر (ولد عبدالرحمن ) : أأأأأأأأأأأأأأأأأأ ووووووووووووووو
عبدالرحمن عصب عليه لانه يسوي ازعاج مو طبيعي بالبيت : بدوووووووووووور عيب ... ماما عوده تعبانه
شغف: حمني اعيالي ما ترفع صوتك عليهم
عبدالرحمن : لا عيل خليهم يرفعون صوتهم وامي راسها يعورها
شغف: اوكي بس لا ترفع صوتك
عبدالرحمن : الا برفع صوتي
بدر بجى : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
عبدالرحمن : احسن يبجي ويسكت
شغف: حمني
عبدالرحمن : بدر تعال اهني
راح بدر لأبوه : تب تب تب (جب جب جب)
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن مسك ايده وطقها عالخفيف : انا منو
بدر: دني (جني)
الكل: هههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : وتقولين لا ترفع صوتك شوفي اعيالج عقبها تحجي
شغف: ههههههههههههههههههه تستاهل
راح بدر على صوب ويحط نفسه نايم ( يعني زعلان )
ام بدر: يا ويلي محلاك على الحركه
شغف: ايه يعني تعال يا بابا وراضني
عبدالرحمن : مو مشكلتي ما اتحمل البراءه
راح عبدالرحمن لولده : بدوري بدوري .. هاه ننه (يعني لعبته دبدوبه)
راح بدر وقعد بحضن ابوه وسكت ... وقعد يلعب معاه عبدالرحمن
شغف: الا وين نوراه
عبدالرحمن : العوبه مواعده ولد العم بالحديقه
الكل: هههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : بقعد اعابلها جنها نورة واحمد من السنين
الكل: ههههههههههههههه
عبدالرحمن : اي والله لمن شافت سالم اقعدت تبجي يعني ودوني معاه للحديقه.. وتقوله ناني ناني يعني تناديه مع هالوجه بدلع
الكل: ههههههههههههههه
عبدالرحمن : الله يستر على بنتي بتصيع مع ولد العم وهذاك ما يصدق خبر من يشوفها يستانس ... طايح بوسات فيها ...
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شغف: ايه باجر تجيه نورة وتدبسه عدل ابد بتصير مثل عمتها ما تضيع
الكل : ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : والله من هالناحيه ما ينخاف عليها دام العمه نورة والام شغف ..
شغف: وي ليش انا ما فيني من العوابه شي
عبدالرحمن واهوا يضم ولده : تقول مو عوبه لعنبو دارج انا يوم بدونج ما اصبر فيه ... شعلتي النار بقلبي ما ارتاح الا اليا صرتي بحضني.. لو انا الزعلان راضيتج ... وتقولين مو عوبه الا عوبتين
شغف ابتسمت ابتسامه حيا
ام بدر: وي يا حليلك يا بدوري تعال عندي
عبدالرحمن : يلا لوووح دده (روح لجده )
راح بدر لجدته ......



بفرنسا ناس عايشين بالعسل على هالجو الحلو والريف الفرنسي الي يرد الروح قاعده نوره مع احمد بحظنه (جنه الحديقه الي قاعدين فيها صغيره! بس خبركم ال هناك ما يطالعون ويخزخزون ههههههههه)
احمد: امانه هالجو يذكرني بالكويت شهر1
نورة : صدقت
احمد : ايه... يا عيني عين الكويت ماكو مثلها
نورة: ايوا
احمد : حاميها رب البيت ويحرس اهلها
نورة واحمد : اوووووووووووماااااال اومال اومال اوووووووووومااااااال اومال اومال
احمد يظمها بحنان : نونو احبج احببببببببببببببببببببببببببببببببببج
نورة طبعا متعوده فما تستحي الحياه عندها فري: يا حبيبي ادري والله ادري
احمد: هههههههههههههههههههه لعنبو دارج استحي
نورة :هههههههههههههههههههه لا ما عندي بقاموسي الحين الحيا
احمد :ههههههههههههههه ... اقول
نورة: قول
احمد : غني لي اخر اغنية واهديها للقراء ...
نورة :اوكي (راجعين لفيروووز )
راجعين يا هوى راجعين يازهرة المساكين
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
بنودع زمان بنروح يازمان بينسانا على هونا على ارض النسيان
بنقول رايحين وبنكون راجعين على دار الحب ومش عارفين اه
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
راجعين يا هوى راجعين يازهرة المساكين
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
مغرور ياهوى ياهوى مغرور بحبيبي يا ورد على طول
نحن العاشقين على طول عاشقين بنكون بليالينا عايشين اه
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين
راجعين يا هوى راجعين يازهرة المساكين
راجعين ياهوى على دار الهوى على نار الهوى راجعين

احمد : يسلم هاللسان وشفايف الي ذابحتني
نورة صار وجهها احمر: ولكم



بعد اسبوع ردة نورة واحمد وسو عشا ببيت بو بدر والكل موجود





ببيت بو بدر:
جواهر: تعاااااااااااااااالو خن نجتمع كلنا
بدر واهوا نازل مع سالم وماسكة بصبعه لانه ايده كبيرة فيمسكه من اصبع واحد وسالم ماسكه بيده كلها : اشفيج
جواهر واهيا ماسكه محمد ولدها نايم : بنصور صوره جماعيه ..
عبدالرحمن معاه نورة وشغف معاها بدر..
عبدالرحمن : صورة جماعيه عاد من زمان ما خذينا صورة جماعيه
شغف تعدل بنتها لصورة
بدر: بناخدها لسالم بس عاد ذبحتي قلب ولدنا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
انزلت شيخه بعد ما دقت على محمد ومعاها بنتها سارة .. ووصل محمد
ونورة ببتسامه: واي صورة جماعيه لحظة بدق على احمد دامه بالديوانيه
تجمعوا كلهم ... نرجس وعبدالله و ... سارة وياسر... منال وحمد الكل تجمع ...
اقعدت ام بدر وام محمد وام عوض وام حامد وام طلال وام مشاري والباقي واقفين
بدر مسك خصر جواهر لفت عليه جواهر ببتسامه وقربت لذنه : احبك
بدر: حبتج العافيه .. عسا الله لا يفرقنا
جواهر: امين
نورة: اضحكوا ... شيييييييييييييييييز
وراحت ركض لأحمد ووقفت يمه والكل ابتسم للصورة حافظين ذكريات مرت عليهم من بدر وجواهر ومحاولة الانتحار... الى عبدالرحمن وشغف وانقاذها من محاولة ... (سوري ما احب اكتبها احسها تجرح )
من هيثم ... ونورة واحمد كثر ما حالوا يقطعون العلاقة وما قدرو... شيخه ومحمد وتفكيرها بطلاق.. منال وحمد وحبهم العذري.. سارة وياسر تعلقها فيه ... نرجس وعبداالله الي كانت هاديه ما لها دور على عكس قربهم لبعض ... واريام وراشد الي عاشوا قصة ولا اروع...
نورة : هيييييييييييييييييه لحظة ياكاتبه
q8ia 3z: هلا يا نورة
نورة: ما قلتينا هالقصة حقيقيه ولا خياليه
q8ia 3z: قصه حقيقيه بوجه عام .. شخصية جواهر حقيقيه واشكرها شكر من كل قلبي لانها اسمحت لي اني اكتب قصتها (بما اني رفيجتها روح بالروح ... فرضت اني اكتب قصتها.. احم احم انا نوف بس ما اقرب لها وجسدت شخصية نوف .. وغيرت اسمي) ... اما وليد فهو موجود لكن بأسم غير.. وهم بدر موجود .. لكن بأسم غير.. نورة شخصية حقيقيه بس اهيا تحب ولد خالها مو خالتها .. يعني القصه واقعيه .. بس طبعا غيرت بالاسامي والقرب ... والاحداث كانت نفسها نفسها بس ضفت من عندي طبعا ...
نورة: ممكن سؤال
q8ia 3z: تفضلي
نورة : بتكتبين قصة ثانيه
q8ia 3z: راح اكتب قصة ثانيه ولا تزعلين.. بس القصه ثانيه حقيقيه بكل معني الكلمه .. خصوصا انها صايره بوحده اعرفها حق المعرفه ومن قرايبنا .. احب اكتب قصص من واقع الي عايشه فيه ما احب اكتب قصة من الخيال ما احس اني راح افيد العالم منها ... ولا اضيف لهم شي
نوره : انزين رومانسيه ولا حزينه
q8ia 3z: رومانسيه بحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته
نورة:الله يوفقج بالجامعه يا q8ia 3z ويسهلها عليج
q8ia 3z: امييييييين ادعلي يا نورة اتخرج منهاا بمعدل عالي قولي امين
نورة: امين

قرائي احبائي... اوعدكم ما راح اتخلى عنكم واتمنى انه قصتي (جواهر وبدر) مداوي جروحي... تعجبكم وتكون قد المستوى المطلوب سامحوني على القصووووووور .. وهذي اول قصة لي عشان جذي انا اسفه اذا في خلل بالشخوص والاحداث ... وانتمى من كل قلبي انكم تعلمتم هالمقوله الي لها اثر كبير بحياتي
لا تقول يا رب انا لي هم كبير ... قول يا هم انا لي رب كبير
عسا الله يوفقكم ويوفقني بالجامعه ويسهلها علي ... ويرزقكم ويسر لكم اموركم شاكره لكم متابعتي وتشجيعكم الاكثر من رائع لي... تقبلوا فائق احترامي وتقديري :)
(*q8ia 3z *)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
اتمنى من كل قلبي انه القصه اعجبتكم وهالله هالله بالردود ... ختاميه :(
راح اشتاق لكم ولردودكم
بس راح ارجع لكم بعد الرمضان بقصه عجيبه من كتاباتي ... راح تعجبكم ... :eh_s(6):
يلا ما اطول عليكم ... ومبارك عليكم الشهر


عسااااااااااااااااااكم من عوااااااااااااااااااااااده:ggdw:



كويتيه عز
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
علينا وعليج بعد عمري احبج واحلى شي عجنبي يوم احمد قالها غني حق القراء حلوة الحركة والقصة اتينن

مبااااارك عليج الشهر وتقبل الله ومشكوووووووووووووورة على هالقصة الي ولا اروع ولا احلى فديتج

وناطرين قصتج ان شاء الله على احر من الجمر وانا عبجني شخصية بدر حبيته وطلع صج بعد لا حبيته خلاص>>> لوووول
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
ويشرفني اني اكون اول وحدة اترد عليج حبيبيتي راح نفقدج والله والله لا يرحمنا منج ولا من كتاباتج الحلوة
يعطيج الف الف الف عااااااااافية

عاااااااااااااااشت كويتية عاااااااااااااااااااشت كويتية احبج فديتج ما قصرتي معانا بالبارتات كل يوم وترك تنزلين لنا بارت واسلوبج حلو والطرح بنهاية القصة روعة وان شاء الله انشوف لج كتب بالمكتبة يارب وتصرين مشهووورة

وربي يوفقج بالجامعة واتيبين المعدل الي انتي تبينه امين يارب
 
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
656
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الف الف الف الف مبررررررررررررررررروكـ

ختاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام القصة .. ونجاحهااااا :)

كويتيه يا قلبي خوووووووش قصة والله .. ومشكورة لانج انهيتيها قبل رمضان :)


تدرررررررررررررون ليش القصة طلعت حلووووووووووة ....

لانهــــــــــا بأسمي ( جواهر ) ... واحب بدر المطوع لاعب القادسية :dddds:

ومشاااااان هيكــ حبيبتي (كويتيه**) كتبت اسامي الابطال بهالاسامي :)

اخخخخخخ يا كويتيه اتذكر يوم كنا بالمدرسة تقولين لي بكتب قصة بأسمج ...

بس صصصج صصصصصصصصج القصة ما تخيلتها تطلع بهذي الروعه

واحداثها غييييييييييير وعجييييييييييييبة ..

و الحمدلله القصة لاقت بالنجاح مثل ما توووووووووقعناااااااااا عالبركة حياتووو :eh_s(6):

وناططططططططططططرين قصتج اليديدة على احر من الجممممممممممممممممر ..

وكل عام وانتوو بخييييييييييير :)
 

sarah^_^cool

New member
إنضم
15 يوليو 2009
المشاركات
240
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
**(غـــرفـــــتيــــــ )**
فديييييييييييييتج والله هذي ثاني احلى قصه و ناطرين يديدج و انا الحين مستانسه و زعلانه زعلانه لاني راح اشتاقلكم و مستانسه لاني شفت نهايات القصص الاحبها و رمضان كريم و عساج من عواده و عيد سعيد <<< مقدما
 
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بارض الله الواسعة
مبارك عليكم الشهر كويتية عز مشكورة ويعطيج العافية الصراحة ما اقدر اعبر النهاية والقصة كلها فل الفل
مااقدر اعبر شكثر كنت امووت علي القصة هذي واحبها ما كنت متوقعة انها خلصت
بس لا تحرمينة من قصصج الي اكثر من روعة وجزاج الله خير
 

!! znob !!

New member
إنضم
14 أبريل 2009
المشاركات
1,395
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
صج قصه روووووووعه


و أنا صارلي يومين أقراها على مزاجي :)


أهنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج عالقصه





صــــــــــــــــــــــــــــــج قصتج حلـوة




يسلمووؤوؤوؤوؤووؤ
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
يسلموووووووو عالردود
ما انحرم منكم ان شاء الله
راجعت لكم بقوه مع قصتي الجديده
ما وصيكم نطروني مو تنسوني :)
<<عاشقه الجنه اذكر يوم قلت لج القصه وحمستيني اكتبها
ووقتها قلت لج جووووووووووجوووووووو عادي اكتب القصه وسمحتيلي << احم احم جني علمتهم منو جواهر ههههههه
ايام الله يخلي بدووور لج :)


نطرووووووووووووووني راده لكم بقصه روووعه وراح انزلها بعد ارمضان
 

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة وايد على القصة الروعة
و يعطيج الف الف الف عافية و موفقة يا رب
كل عام و انتي بخير
 

yooon

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلــــــــــــــمو حبــي على الروايا وبصرااااااااااحه روايتج انتي الوحيد اللي انجذبت لها حيييييييييييل
ويعطيييييييييييييييييييييج قلبوووو العافيه ومشكوووووووووووووووره ع الروايا وبصرااحه رواااااااايتج عجيييييييييييييييبه
وانا رااااااااح انطر الروايا الثانييييييييه :ggdw:
فديييتــــــــج واللـــــــــــــــــــــــــه حتاتوو:eh_s(6):