ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاي كويتيات ..شلونكم شخباركم؟
يايبتلكم معاي قصتي و قصت (booma)اليديدة ..و انشالله تنال اعجابكم..راح انزل بارت بارت كالعادة بس اذا شفت تفاعل معاي...القصة شوي طويلة وتحتاج منكم تفاعل عشان تكتمل...

والحين نبدي قصتنا:


part 1:

ندى:ههههههههههههههههههههههههه واااي امبي حدها نكته..
جود:هههههههه ايي حدهاا
ندى:الا تعالي بسالج ..دكتور حمد وينه؟من زمان ما داوم!!
جود:ايي والله صاير له مده غايب مادري ويينه..
ندى:انا اتوقع انه مريض..
جود:اي يمكن ...خلينا من دكتور حمد الحين...خلينا بالمهم
ندى:شنو قولي!!
جود:طلبي من ابوج 500 دينار..
ندى باستغراب:ليش؟
جود:انتي طلبي منه و بعدين بتعرفين ليش..
ندى:لا ابي اعرف الحين..
جود:وااااااااااي علييج ندووي....اييي انا عندي لج موفاجأة و تحتاج 500 دينار..
ندى :اهاااا ..اوك اقوله..
جود:خوش عيل لي عطاج اياهم عطيني خبر..
ندى :اوكك ...ولو اني مادري شبتسويين..
جود:ههههههه لا تخافين راح تستانسين على الشي الي بسويه..
ندى:هههه اوك
جود:اووكك حبيبتي اخلييج الحيين
ندى:اوك حياتي بباي
جود:باي..
وانتهت المكالمة....



(اكيد كلكم قاعدين تتسائلون منو جود...و منو ندى.. ندى :بطلة قصتنا...شكلها:بيضة شعرها اسود و عيونها وساع و خضر..طولها 161 وو زنها 50..مو متحجبة و شعرها لي نص ظهرها...ابوها من اهم رجال الاعمال و امها ايطاليا عايشه معاهم بالكويت.
جود:صديقة ندى شكلها كيوت وناعمة ..متحجبة و اكبر من ندى بسنه.)



ندى بينها وبين نفسها:وااي يا ربي ملل!!!شسوي؟ممممممم؟!خل اشوف البوماتنا واحنا صغار...اي ايي ابي اشوفهم..

و طلعت اول البوم..شافت اول صورة وكانت اهيا واقفة مع 5 صبيان (عيال عمامها) ..
ورجعت فيها الذاكرة ليوم كانوا صغار:

ندى بكل براءة:حمني ممكن العب معاك؟
عبد الرحمن و هو يلعب:اي تعالي..
سالم:لأ!!!لا تلعبين معانا...ليييش ما تلعبين مع البناات؟؟؟احنا صبيااان ما يصير تلعبين معانا..
ندى:البناات ما يبوني العب معاهم!!
سالم:مو لازم بس لا تلعبين معانا..
عبد الرحمن:سلوم شفييك ؟خلها تلعب ويانا عادي...و بعديين ندوو كلا تلعب ويا الصبيان ..البنات ما يحبونها...ترى تونس لمن تلعب لا تحاتي..
سالم:اذا بتلعب ماني لاعب..
ندى و هي زعلانه:لييش؟ انتوا ليش ما تحبوني..؟؟؟؟
سالم:لانج دلوعة والكل مدلعج..و اذا بغيتي شي لازم تاخذينا واذا ما اخذتييه او ما عطيناج اياه ابوج يزفنا..
ندى:لا والله ما راح ااخذ شي والله...
حمني:اوك تعالي تعالي..

وهذي حالتهم كل اسبوع وكل جمعه...البنات يحترون منها و ما يحبونها (ومازالوا ما يحبونها لكن النفاق لاعب دوره...و هي تدري بهالشي...)

رجع للواقع والوكت الحالي...
ندى بينها وبين نفسها:هههه..والله كان وناسة ويا الصبيان...حميين عجييب...

الساعة جم؟(وتشوف الساعة)اوووخ الساعة 1 ...لازم انام باجر ابي الدكتور يشرحليي....يالله يالله نووووم..

ونامت...
الصبح الساعة 8 و نص:

الخدامة:ندى...ندى...ندى يالله قووم سااءة تامنية نوووص..(ندى يالله قومي الساعة ثمانية ونص)
ندى بصوت دايخ:هااا؟الساعة جم؟
الخدامة:الساءة تمانية و نووص..
ندى:اولاا ..يالله الحين اقوم...
ندى و هي رايحة الحمام:واااي مالي خلق الدكتور يشرحليي...



راحت للكلية و قابلت جود:ها جوديتيي شلونج؟
جود:تمااام هااا يايه مبجر اليوم...شالسالفة؟
ندى:ماكو بس عندي شي مو فاهمته بمحاضرةدكتور فهد و ابيه يشرحليي..
جود:اهااا ...واي عاد مالقيتي غير هاذي الي يشرحلج؟هذا و هو ياكل,و هو يشتغل,و هو نايم,و هو قايم بس يتمقل بالبنااات ...وبيييييع ينرفز ما احب امر جدامه!!!!!!
ندى:حدااااااا و الغرور و الوقاحة مسيطرة عليه...والمشكلة يبي يشرحلي في مكتبة الخااص عشتو!!
جود:هههههههههههههه انتي من صجج؟ما تخافيين؟
ندى:و ليش اخاف؟
جود:مادري بس..
ندى لا بس ولا شي...يالله انا بروح عشان ما اتاخر علييه.. بااي..
جود:بباي

ندى و هي بالطريج:واااي فيني طلعه!!!يربي ويييين اروووح؟؟؟؟ايي ليش ما اروح مع مريووم مجمع ثري سكستي(360)؟؟اي اييي بقولاها...
ندى:الو!!
مريم:هلا ندووي شلونج..
ندى:تماام انتي شلونج ؟
مريم:والله زينه..
ندى:وااي مريوم مشتاقتلج من زمان ما شفتج..
مريم:عيااارتج...اول تمس شايفتنيي... خلصيني شتبين؟
ندى:والله بغييت نروح ثري سكستيي عالساعة 11 جذي..تروحيين؟
مريم:اممممممممم افكر..
ندى:يالله عاد مريوم شدعوة؟
مريم:ههههههه خلاص حبيبتي ولا يهمج..
ندى:واي واييي و يسئلوني لييش احبج؟؟
مريم:واااي يحبج حق النفاق..
ندى:لا والله ما انافق انا صج اموت فيج!!!
مريم:انزيين الساعة جم بتروحيين؟
ندى :ادق علييج و اعطيج خبر..
مريم:لا عفيا مابي خبر..ممكن مبتدا؟
ندى بعد 5 ثواني(على ما استوعبت السخاافة):اقول باي باي..
مريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااي بطنييي.....ههههههههههههههههههه ما تنكرييين انها حلوة ههههههه
ندى:اقول جب و يالله زهبي نفسج الساعة 11 باي..
مريم:باي باي..
ندى:بباي..
مريم:بباي رجل البحاااااار
ندى:تسخوووووووووووفه ثانية رااح تلاقين كف يايلج ما تدرين من ويين
مريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى:هههههه هبله...يلا باي
مريم:باي..


وصلت ندى لمكتب الدكتور فهد الخاص...

ندى و هي تدخل المكتب :سلام عليكم دكتور..
الدكتور:هلا.....هلا بندى...هلا والله..

ندى:دكتور بغيتك تشرحلي ال....
الدكتور:اي اي ادري..بس بغيتج بشي قبل الشرح..
ندى: شنو؟
الدكتور قام و صك الباب!!!!!!


شنو قصد الدكتور من هالحركة؟ و شنو مصير ندى ؟
انشالله بالبارت الثاني بتعرفون...تابعوني..
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
رد : ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

بدايه حلوه
بانتظار البارت الثاني
موفقه
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

part 2




وصلت ندى لمكتب الدكتور فهد الخاص...

ندى و هي تدخل المكتب :سلام عليكم دكتور..
الدكتور:هلا.....هلا بندى...هلا والله..

ندى:دكتور بغيتك تشرحلي ال....
الدكتور:اي اي ادري..بس بغيتج بشي قبل الشرح..
ندى: شنو؟
الدكتور قام و صك الباب….

راح الدكتور لمكتبه..و دخل نوتات المحاضرة داخ الدرج..

ندى باستغراب:دكتور ترى المحاضرة الي ابيك تشرحلي اياها اهيا ......
الدكتور يسكتها:اشششش...ادري...بس ان ا قلت.....دام انج معاي بالمكتب...شرايج يعني(و يقرب صوبها)
ندى بخوف:دكتوووور!!!
الدكتور:ههههههههههههههههههههههه
ندى بخوف:دكتوووور وخر عنيي..
الدكتور بشدة:تعالي...
ندى:لااااااااااااااااااا
.
.
.
.
.
.
بيت بو ندى:




ابوندى(طلال)يتصلعليها:....طوووط................طوووط.........طوووط....طوووط............طووووط.........المشترك لا يرد يرجى الاتصال في وقت لاحق......طوط طوط طوط طوط

طلال يتصل مرة ثانية:طوووط...طوووووط....المشترك لا يرد يرجى الاتصال في وقت لاحق(هذي ليش ما ترد؟عسا ما فيها شي!!!) طوط طوط طوط

طلال يدق مرة ثالثة و رابعة وخامسة ليما دق للمرة السادسة:طووووط......
ندى بصوت باكي وخايف:الووووو يبااااا!!!
الابو بخوف:شفييييييييج؟؟؟؟
ندى تبكي:اااااااااااااااااااه .................
الابو:ندى بابا شفييج ؟احد مضايقج؟قايلييلج شي؟
ندى تبجي:..........
الابو:انتي ويينج ؟
ندى :ا ا انا ب برى!!
البو:كاني الحين اطلعلج..

طلال شاف حالت بنته ...و فهم كل شي...و عرف ان بنته المدللة ...و بنته الوحيدة...ما عادت بنت..

البو بحسره :خلاص بابا...انتي روحي ارتاحي ...و مايصير الا الخير...بس بسئلج سؤال......!!!شاسم الدكتور و وين مكتبه؟
ندى و هي تبجي:اسمه فهد ..فهد ال.........و مكتبه بال.....
طلال:خلاص...ما يمر هالاسبوع الا وهالمشكلة منحله....
ندى و هي تتامل:صج يبا؟
طلال:اي بابا ...روحي ارتاحي ....

راحت ندى لغرفتها...قطت روحها عالسرير....وغمضت عينها و هي تتامل في باجر...و خايفة من المستقبل..



الساعه 9 باليل في بيت بو ندى:

الخدامة اطق الباب:ندى؟؟ندى؟(دخلت الغرفة) ندى؟؟ يالله قوم dinner time….
ندى بصوت نايم:مابي ..مابي

الخدامة:why?? Your father saied that you didn’t eat any )thing…..ليش ابوج قال انج ما اكلتي شي ..)

ندى بصراخ:اووووووووووووو سوما خلاااص....ما ابي اكل..مو قصب....
الخدامة تتحلطم و هي طالعة:اوووو شنو هادا كلا سوي جنجال...

الخدامة انزلت للصاله:باباshe dont wont to eat(ماتبي تاكل)
الابو:لييش؟
الخدامة:ما ياراف....هي سوي جنجال هق انا...(مادري اهيا زفتني..)
الابو:انزين خلاص روحي...
طلال بينه وبين نفسه:اااااااااااااه يا ندى ...لو امج بالكويت جان هونت علي شوي.....مادري شلون بحل هالمشكله ... ومادري شلون بحمييج و بحمي نفسي من العار...

اليوم الثاني الساعة 10 في شركة طلال:

طلال بالمكتب:شتسوي يا طلال ؟ شتسوي؟

طلال يدق على واحد من ربعة (بو راشد):طوووط ....طووووط...طوووط..
بو راشد:هلاااااا طلال شلونك؟
طلال:هلا هلا بو راشد...شلونك؟ عساك طيب..؟
بو راشد :والله ماشي الحال ..انت شلونك و شلون بنيتك؟ مرتك ارجعت من ديرتها و لا بعد؟
طلال:و الله كلنا بخير...لا والله ما ارجعت ..ريضة..
بو راشد:ااا ...الله اييبها لكم بالسلامه..
طلال:حبيبي..الا اقول بو راشد..طلبتك..
بو راشد:اامر؟
طلال:ابيك تسويلي غرض معين...بس مو انت الي بتسوييه..
بو راشد: شلون يعني؟
طلال:ابيك اطرشلي شباب من هذولي المجسميين...و ابيهم يذبحولي واحد..
بو راشد مستغرب:طلاال؟؟؟؟!!!!! ما هقيتك تذبح بالاوادم...!!!
طلال:مو انت ما تدري لييش ياا خوي..

و قال السالفة كلها لبو راشد ...

بوراشد :ليا الخسييس النجس...
طلال:عشان تعرف ليش طلبتك هالطلب..
بوراشد:خلااص و لا يهمك ...اليوم يوصلك خبر وفاته..

و فعلاًكان بو راشد عند كلمته


بيت بو محمد:
بو محمد:ريال كبير بالسن ..و فقير
ام محمد:مرا طيبه و حنونه
محمد:الولد العود و الوحيد بين اربع بنات..عمره 25 سنه..ابيض ..شعره اسود...عيونه وساع ..و جذاب..طويل ..و ملامحة حاده..
فاطمة الاخت العوده :عمرها 24 سنه ...ارمله..قشرة
منيرة:الاخت الوسطية عمرها 17 سنه ...حبوبه..و طيبه و مالها شغل باحد
حصه:قبل الخيرة..عمرها 15 سنه ..و طالعه على فاطمة..
سندس:اخر العنقود ..عمرها 10 سنين..براءتها تحبب الناس فيها

محمد:ها يما شنو الغدا اليوم؟
الام:طابختلكم مكبوس لحم ...ما اكلته بعرس امك...
محمد:هههههه لااا؟؟يالله زين عاد يوعان حدي...
تلفون محمد يرن...
محمد:يالله يما انا استاذن
الام:الله وياك يما..

محمد:الو؟
سارة:الو..
محمد:هلا بهالصوت...
سارة:هههههه شلونك؟
محمد:ههههه تمام ..انتي شلونج حبيبتي
سارة :زينه...

بو محمد ينادي:يالله يا عياال غدا.....حموووود....تعال يبا غدا..

محمد:انشالله يبا كاني ياي...اقول حبيبتي انا ادق عليج بعديين..
سارة.اوكك..
محمد:يالله باي حبيبتي..



العصر الساعة 5 بالشركة:
دخل بو محمد(سايق طلال الخاص):السلام عليكم بو ندى..
طلال:هلا هلا بو محمد...تفضل حياك..
بو محمد:والله قالولي انك طالبني..
طلال :اي والله طالبك..
بو محمد:امر..؟؟
طلال:بو محمد..محمد ولدك شكبره..؟؟
بو محمد:و الله عمره 25 سنه
طلال:اهااا...
بو محمد:ليش ؟عسا بس مو ماذيكم؟
طلال:لا محشوم...بس ........انا بغيت اطلب القرب منكم..
بو محمد:!!!!!!!!!!!!!!بس يا بو ندى ....انت ما عندك اولاد..حق بناتي..
طلال:و من قالك اني ابي اخذ بنت من بناتك؟
بو محمد:عيل منو ؟
طلال:ولدك..محمد
بو محمد:محمد ولديي؟؟؟؟؟ حق ندى؟؟؟بس يا بو طلال اخاف الولد ما ......
طلال معصب:ما شنو؟ وين بيلقى احسن و اجمل من ندى؟ ندى بنتي ...اهي زينة البنات....
بو محمد:واللنعم والله ....بس لازم اشاور الولد...
طلال:اي اخذ راحتك....بس اذا كان رافض....راح يكون اهو السبب في تفنيشك..
بو محمد:افا عليك يا بو ندى...ليييش كل هالاعصاب...تعوذ من ابليس..
طلال استوعب ان الي قاعد يكلمه عاشره و قعد معاه اكثر من اهله :اعوذ بالله ...والله يا بو محمد قصبن علي ....لا تواخذنيي...

شلون بيتصرف بو محمد ؟ و شنو ردة فعل محمد؟تابعوني بالبارت الثالث..

(عاد هالله هالله بالردود)
 

عمري فـداك

New member
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

الروايه مبين عليهاااااااا حلوه
 
إنضم
17 يناير 2011
المشاركات
209
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Q8
رد : ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

كملي حبوبه
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

حبايبي شكرا عالردود الي تفتح النفس....انشالله اليوم بنزل لكم البارت الي يعجبكم..
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

part 3:
طلال استوعب ان الي قاعد يكلمه عاشره و قعد معاه اكثر من اهله :اعوذ بالله ...والله يا بو محمد قصبن علي ....لا تواخذنيي...
بو محمد(صالح):ما عاش من يواخذك يا بو ندى....خلاص لا تشيل الدنيا على راسك...(من وره قلبه)انا راح اتصرف انشالله..
طلع بو محمد من مكتب طلال و هو بينه وبين نفسه متضايق على ولده الوحيد ....الي فقر ابوه بيكون اهو السبب بزواجه الغريب.....
مر يومين و بو محمد مو قادر يفاتح ولده بالموضوع.
*
....وكل البيت ملاحظه ما يسولف لا يضحك و كله سرحان......اكيد يسرح و ولده حشاشة يوفه بيتزوج قصبا عنه من وحده غير الي يبيها .....ساره
يوم الجمعه(يمعه بيت جد ندى بالضاحيه
):
سعود(العم العود):ها بوندووي شلونك؟
طلال بدون نفس:تمام
عثمان(اخر العنقود):شدعوة يبا بيعنا بالسوق
.....
طلال:عثمانو ترى مالي خلقك....
عثمان:انزين شلي مكدر خاطرك؟
طلال:ولا شي سلامتك
عثمان يحن:مايصير ماكو شي ...لازم اكو
...
طلال تنرفز
*
منور.........علييج سوالف .....
منيره:هههههههههههههههههههههه اي بعد هذا الصج ........
محمد:ههههههههههههه الحين انتي رايحه المدرسه تدرسين ولا تقلدين الابلات؟
فاطمة:خخخخخخخ اي والله
.....
ام محمد لاحظت بو محمد و هو سرحان و في عالم ثانيي:بو محمد؟؟؟بو محمد..
صالح انتبه:هلا؟
ام محمد (لولوة):وين وصلت؟
صالح:شنو وين وصلت؟
لولوة:يعني ويين رحت بتفكييرك؟؟احنا قاعدين انسولفو انت مو معانا كلش
....!!!
صالح:لا ب
*اكثر:اووووووووه عثمان شفيييك؟؟؟ما عندك شغله غيري؟؟
عبداللطيف (العم الثاني):عثمان وخر عن اخوك....مو شايفه ماله خلق؟اختار الوقت المناسب ياخي
....
عثمان:انزين انزين.....هذا شكله محد بيعدل مزاجه غير بنته...هههههههههه
ندى بينها وبين نفسها:لا يا عمي....غلطان....انا السبب بالي صاير في ابوي.......نزلت راسه بالقاع...و تقول اني انا الي بعدل مزاجه؟
بيت بو محمد
:
ام محمد:هههههههههههههههههه الله يغربل بليييسج يا
*س.....تعبان شويه...انا بروح اريح...
راح صالح لغرفته و لحقه محمد ولده الي لاحظ علييه هالتغير من يومين...
محمد:يبا؟
صالح:هلا يبا؟
محمد:شلي مضايققك؟
صالح:ولا شي يبا بس تعبان شوي
...
محمد و هو عارف ابوه عدل:هالكلام هذا يمشي على امي ...بس مو علي...
صالح بضيق:والله يا وليدي مادري شقولك.....مادري من وين ابدي....
محمد مستغرب:شنو شصاير؟
صالح :شوف يبا انا بقولك ولي يصير يصير
.................................
*
.......................وقال صالح السافه...........
.................................................................................................
ننتقل للضاحيه:
عبدالرحمن:ندى؟؟ندوووي..
ندى انتبهت:هلا؟
عبدالرحمن:شفيج سرحانه؟
ندى تبتسم ابتسامه مصطنعه:لا ولا شي
...
عبدالرحمن:اكييد؟؟
ندى:اكيدييين .....بس انت قولي
..
عبدالرحمن :شقول لج؟
ندى:اليوم بالجامعه شفيك؟
عبدالرحمن :شفيني؟
ندى:اوووووو حمين لا
* تستعبط.....لمن قلتلي بتروح الكفتيريا وبتيي.....ل
عبدالرحمن توهق:ها؟....لا ولا شي...بس .....الظاهر اني...اني كنت متضايق شويي...لاني ما فهمت المحاضرة
...
ندى:اهاااا ...عاد يرييت صج..
عبدالرحمن ابتسم باصطناع و خوف:.................
ورجعت فيه الذاكره ليم الموقف بالجامعه:
عبدالرحمن:شهالدكتور الخرطيي....ما فهمت منه شي.....!!!!!!!!
ندى:والله مخك الي خرطي....الدكتور شزينه....
عبدالرحمن :لا حبيبتي ...بس وي
*ا البنات زين
ولا ويا الشباب طريقته مثل ويها
ندى:هههههههههههههههههههههههههه والله يجوز...(ندى بينها وبين نفسها:لا تييب طاري الدكاترة بليييز.....ااااخخخ يا دكتور فهد...كرهتني بالدكاتره و الرياييل كلهم
)
عبد الرحمن بينه وبين نفسه:هذي مو جنها مريم؟؟؟اي مريم.......ليش ما كلمتني من عقب ما قلت لها اني احبها؟؟يمكن مستحيه؟؟خل اروح اسالها بنفسي ابرك...
عبد الرحمن:ندووي انا برح الحمام شوي ايي...
ندى:اوكك...
*راح عبد الرحمن لمريم.......
عبدالرحمن ينادي:مريم....مريم...
مريم التفت له:.........
عبدالرحمن بحنيه:شلونج؟
مريم بتوتر:تمام
...
عبد الرحمن:ما قلتيلي شرايج بكلامي...
مريم تستعبط:اي كلام؟؟
عبد الرحمن وهو ميت عليها:اني..... احبج
.......
مريم بجديه و توتر:ااا...شوف عبدالرحمن....انت على عيني وراسي....بس....بس انا اعتبرك مثل اخوي....ف..فاتمنى ان علاقتنا ما تتجاوز هالحد....و لا تتخيل ان معاملتي الزينه لك يع
*ني احبك....انا اعاملك جذي...لانك ولد عم اعز رفيجاتي...مو عشان شي...و الحين مع السلامه..
عبدالرحمن وقف و ملامح الانصدام مبينه على ويهه...
.......................................................................................................
بينما كان سرحان ....كان في احد حاقد....كاره.....سرحان و يفكر بغرور...و انانيه....
دلال بينها وبين نفسها وهي تطالع ندى بحقد:مادري على شنو شايفه روحج....مالت بس
* اقول مالت....
عثمان:نونوو...شخبار الجامعة ويااج؟؟
دلال بينها وبين نفسها:نونووووو!!!!!!!الا عوعوو .....هالجكر يسمونه نونو.....صج ماكو ذوق......كل هالجمال والدلال عندي ....ويدلعون هالجكر ....ويييع
....
 
بيت بومحمد:
محمد:شنو؟!!!!!!!!!!!!لا مستحيل ارضا...
صالح بانكسار:يا يبا لا تقول شي بدون تفكيير....انت تدري ان حالتنا عالحافة...
محمد بانانيه و بدون تفكير:سامحني يبا......مو على حساب حياتي....
صالح عص
*ب من انانية ولده:هاااااا شفيييك صاير ياهل...؟؟؟؟؟؟شهالحجي الي ماله معنى؟؟؟؟
محمد:لا فيه معنى.....معناااته اني ما ابي انقصب على وحدة ما ابيها .....و انتهيينا
....
صالح:انا الغلطان الي فكرت اني اعتمد على ريال مثلك.....حسبتك اثقل من جذي .....اطلع بره ....اطلع ولا ابي اشوف رقعة ويهك.......اطلع لا بارك الله فييييييك ولا في الساعة الي شفتك فيها
محمد دخل غرفته واهوا معصب حده...وصكر الباب وراه حييل من العص
*بيه....و قط روحه عالفراش يحاول ينام بس مو قادر ....لييش يباا تسوي فيني جذي ليييش !!
.
.
.
بسيارة طلال ..
ندى كانت ساكته طول الطريج....وطلال كسر الصمت واهوا يقول ...
طلال:بابا ندى ..
ندى:هلا يبا...بغيت شي ؟!
طلال:بكلمج بموضوع مهم...اول ما نوصل البيت تعالي مكتبي.
ندى وقلبها قام يعورها...حاسه ان الموضوع وايد مهم وبحدد مصيرها:ان شاء الله يبا.
.
.
.
:
الوو..هلا حبيبي
يوسف:هلا بالحب..دلوول...اشتقتل
*ج والله.
دلال:فديتك حياتي....انا اشتقتلك اكثر.
يوسف:انزين....متى اشوفج ؟!
دلال تدورله صرفه:اممم...لما اطلع اقولك....( بس فكني ياخي ).
يوسف:ترا عيد ميلادي عقب يومين.
دلال:صجج...( صار عندها خط ثاني )...اممم حبيبي انا عندي خط ثاني...اكلمك بعدين.
وصكرته من يوسف...وردت ع الخط الثاني..
دلال:فهووود حيااتي.
فهد:فديييت هالصووت وراعيته.
(
دلال بدت معاها هالحركات ... بعد وفاة امها .. حست ان ناقصها شي
*
.. وماتدري شنو اهوو.. واعتقدت انها راح تلقى هالشي عند الشباب ).
.
.
.
دخلت المكتب ورا ابوها..
طلال:ندوي..حبيبتي قعدي.
ندى وقلبها يرقع من الخوف:شنوو يبا..في شي !!
طلال بدون لا يراعي شعورها:في واحد تقدم لج ... وانا وافقت.
...............................................................

شنو بتكون ردة فعل ندى؟وردة فعل محمد؟و شنو بيصير معاهم؟كل هذا بالبارت الرابع.....
ونسوني بردودكم :*
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيباتي يا كويتيات...ابي ردود عشان اكمل ...بليز فرحوني بردودكم مابي اوقف القصة..
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 4:
دخلت المكتب ورا ابوها..
طلال:ندوي..حبيبتي قعدي.
ندى وقلبها يرقع من الخوف:شنوويبا..في شي !!
طلال بدون لا يراعيشعورها:في واحد تقدم لج ... وانا وافقت.
ندى:شنو ؟ليش؟شلون ؟و متى؟
طلال:ليش...اعتقد تعرفين جوابها..و شلون و متى...مو لازم تعرفين ...
ندى و الدمعة بعينها من قسوة ابوها عليها:بس يبا...
طلال يقاطعها:لا بس ولا شي ...روحي دارج الحين ..و ترقبي وصولهم عن قريب...
ندى ما تحملت الي قاعد يصير...راحت غرفتها و في داخلها غصات و عذاب...قطت روحها على الفراش و دخلت بنومه عميقه من بعد البجي..
...............................................................
بيت بو محمد:
محمد و هو على سريره يفكر بكلام ابوه و رده عليه..
محمد بينه و بين نفسه:ااااخ يا يبا ...مشكلتي اني ما اقدر اشوفك تشيل هم بروحك...بس شلون تبيني اتزوج وحدة ما ابيها...؟
قطع تفكيره صوت الباب.
طق طق طق..
محمد:منو؟
ام محمد:اناا..
محمد قام فتح الباب لامه:هلا يما بغيتي شي؟
ام محمد:لا بس بغيت اسئلك عن ابوك..شقالك؟انا سمعته يصرخ و يقولك اطلع بره..
محمد :لا يما ماكو شي ...
ام محمد:شلون ماكو شي؟اقولك سمعته يصرخ..
محمد وهو تعبان:يما ماكو شي شفيج..
ام محمد فهمت ان ولدها تعبان وبيريح:خلاص يما روح ارتاح ...انا بنام تبي شي؟
محمد:سلامتج..
ام محمد:تصبح على خير يما..
محمد :وانتي من اهله..
محمد :يعني الي انا سويته صح؟لا مو صح..انا غبي....انا غبي...ليش تصرفت بدون تفكير...الحين ابوي بيعصب و بياثر على صحته..
.................................................شتسوي يا محمد..اااااخ ماكو الا حل واحد.........................

غرفة بو محمد:
محمد دخل الغرفه لقى ابوه قاعد:يبا انا موافق
بو محمد منصدم و متفاجئ بنفس الوقت بس ما حب يجادل:صج؟؟؟؟اييي ..هذا ولدي الي اعرفه..هذا بوجاسم ولدي...
ام محمد:هو!!!!موافق على شنو؟شالسالفة؟
بو محمد:هههه يام محمد ..محمد قرر يتزوج..ولا بعد..البنت انا عارفها زيين...خوش بنيه وشيخة البنات بعد..
ام محمد مو مصدقة:وه !!!!!!!الف الصلااااااااااة و السلااااااااااام علييييييييك يا حبيييييب الله محمد كلولولولولولولولوش.....وه ابركه من ساعة....يا حلو ذيج الساعة يوم اني ابخرك و انت معرس...
محمد ابتسم ..عشان ما يبين الي بداخله..:يبا متى بنروح؟
صالح:تبي نروح باجر؟اي ايي باجر احسن ...خير البر عاجله..
محمد:بس مو جنه مبجر؟
بو محمد:لاااااااااا لا مبجر ولا شي.......
ام محمد:بس بو محمد...انا ليلحين ما كلمت الام ولا سالت عن البنت..شلون؟
صالح :ما يحتاي..انا كلمت ابوها..و ابوها انا اعرفه زيين و البنت اعرفها عدل..
ام محمد:شسمها و شسم ابوها؟
صالح:ندى ..ندى بنت طلال...معزبي..
ام محمد:mad:@
بو محمد:اي لا تبققين عينج ..انا تشاورت ويا طلال وقال انه موافق...و انشالله باجر بنروح..اذا كانوا فاضين..
محمد ما كان عاجبه ولا شي من الي ابوه قاله...لكن الصبر مفتاح الفرج...ولازم محمد يصبر عشان يصير الي فباله...
.................................................................
بيت طلال:
طلال يفكر:ادق علييه...ما ادق عليه؟لا يبا لا ادق عليه ..خل انطره اهو يدق علي..و يقولي ان الولد وافق....متى بس ....

ترررررن..
تررررررررن..
تررررررررررررررررن...
صوت التلفون:
طلال:الو..
.....:الو السلام عليكم..
طلال:وعلييكم السلاام والرحمة...عاد توني قاعد افكر فيك..
....:ههههه صج؟
طلال :ايي والله..
صالح:عيل اسمع الخبر الحلو..
طلال (يريت يكون الي فبالي):شنو؟قول فرحنا..
صالح:ولدي..محمد وافق..
طلال :يلا زييييين ..عيل حياكم الله باجر..
صالح.:خلاص ولا يهمك...باجر عقب صلاة العشا بنمرك انا و الولد..
طلال:خلاص ماشي...ناطرينكم...حياكم الله
صالح:الله يحييك...وسامحني يا خوك..داق عليك هالحزة...
طلال:لاااا عادي مافيها شي...وبعديين انا قاعد ما وراي شي..
صالح:ههههه خلاص عيل نشوفكم باجر انشالله
طلال:انشالله........(وانتهت المكالمه على مصير محمد ....وندى)
...............................................................
اليوم الثاني الساعه 9 و نص الصبح:
ياسمين:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وطووووووووو التلفزيوووووووووون بنااااااااااااااااام....
ياسمين قامت من الفراش بعصبيه:هذولي ما ينفع وياهم الا هالاسلوب .....
راحت الصاله..
ياسمين بصراخ:يعنييييييييييييي ما اقدر انااااااااااام بهالبييييييييييييييييييييييييييييييييييت؟؟؟:mad:
حسين فيه ضحكه على شكلها :اووه ..اسف اسف..ما كنت ادري انج نايمه..
ياسمين مو مستوعبه منو صاحب هالصوت:ها؟؟؟منو انت؟
حسين:شرايج؟
ياسمين:حسييين؟
حسين:ايي...
ياسمين تفشلت و فجاه انقلب صوت الصراخ الدفش الى الصوت الناعم البنوتي:ويييه اسفة بس ما شفتك...مو لابسه نظاراتي..
حسين بطه اظحك:ههههههههههههههههههههههه لا لا عادي
ياسمين اركظت لغرفتها و على طول شافت روحها بالمنظره..
ياسمين تلبس نظارتها:امبييييييي شهالشكل؟؟؟
ليش شعري كشه؟ليش ويهي جذي؟ليش بنطرون بجامتي واحد صاعد والثاني نازل؟وااااااي لااا ...حسيين شافني بهالشكل؟لااا مستحيل.....
ام ياسمين:هو..!!!شفيج تحاجين روحج؟و علامج لازقه بالمنظرة جذي جنج اول مرة تشوفين عمرج؟
ياسمين اندقرت:ها؟ لا ما فيني شي ...
الام :انزين لي خلصتي قرقة و يا نفسج تعالي بحاجيج..
ياسمين :اوك..
و طلعت الام من الغرفة..
(ياسمين بنت عم ندى...عمرها 19 سنه..بالنسبه لشكلها:طولها 159 , وزنها 51و اذا بدعت بالاكل يصير وزنها 52, شعرها بني قصير..لي اول ظهرها وناعم بس لا تشوفنه اول ما تقعد من النوم,عيونها كبار و عسليين, حلجها صغير ومليان,بيضه بس مو قطنه,خشمها صغير وحلو,تلبس نظارات من يوم عمرها 7 سنين.
حسين ولد عم ندى و ولد عم ياسمي وولد خالتها بعد..عمره 23سنه ..شكله:طويل ..طوله 183 ..عريض,شعره بني غامج,ولونه اخر درجات البياض يعني نقدر انقول انه ابيض مصبوغ من الشمس,ملامحه حادة , وايد وسيم وجذاب)

ياسمين :واي لا ما اصدق انه شافني بهالشكل...ضروري اقول حق ندووي....
راحت الحمام غسلت ويها وفرشت اسنانها و اطلعت من الحمام و مسكت التلفون.....
ياسمين و هي اتدق على ندى: 7....3..لا وي...9..7..9...87...9.اااااا؟؟..اي..77
طووووووووووووط...
طوووووووووووووط
طووووووووط..
الو..
ياسمين (ويي منو هذا؟):الو؟
هلا بهالصووت..
ياسمين:ويي يما منو انت؟
انا ؟انا ولهان ..انا سهران...انا فرحاان...انا ا...
طوط طوط طوط طوط طوط(سكت التلفون)
ياسمين:شفيه هذا ؟يوعان؟؟ما بقى اسم مطعم الا وقالي اياه..وانتي ندو بعد جم رقمج...اوووف...يمااااااااااااا...يماااااااااااااااااااااااااا؟
ام ياسمين:شتبيين؟
ياسمين تصرخ:جم راااااقم بيييت عمي طلااااااااال؟
الام:هااااااااا؟؟؟؟؟؟
ياسمين:جم......رااااااااااااااقااااااااام.........بييييييييت ...........عمييييييي طلاااااااااااااااااااااااال؟
الام:شنووووووو؟
حسين :خالتي جم رقم بييت عمي طلاال...؟؟
الام:ايييي.... مادري...
حسين:ياسمييين..يااااسميييين؟
ياسمين (ويي هذا حسين ..شيبي؟):نعم؟
حسين:تعالي..
ياسمين: حسرتنا...خل اسنع شكلي
ياسمين راحت الصاله:نعم؟
حسين:شتبين في بيت عمي طلال؟
ياسمين (و انت شكو؟):ابي اكلم ندى..
حسين: ما تعرفين رقم موبايلها؟
ياسمين (تحقيق؟):لا نسيته..
حسين :ليش مو مسيفته فموبايلج؟
ياسمين (ولييييييييه):لا امبلى مسيفته بس موبايلي مخترب..
حسين:ليش شفيه؟
ياسمين:طايح بالحمام...و الارضيه كانت رطبه..او بالاحرة فيها ماي...فالماي دخل في التلفون..و خرب البطاريه..فالتلفون اخترب...عشان جذي ما ابي ادخل تلفون الحمام مره ثانيه لا..
حسين يقاطعها:بس بس بس...حشا مو اادميه...دو دودودودودوددو ...ما تتعبين؟
ياسمين استحت و ويها قلب الوان:.......
حسين(شحلات ويها لمن تستحي):ليش موديته معاج الحمام؟
ياسمين:لاني بغيت اسولف مع رفيجاتي و انا اتسبح..
حسين:هههههههههههههههههههههههااااااااااااي حمد الله و الشكر...ترى انت مو صاحيه..
ياسمين(انزين و بعدين ؟شتبي مناديني؟):انزين..
حسين(ليكون زعلت):شفيج؟
ياسمين:ما فيني شي بس شتبي مناديني.؟
حسين:بغيت اعطيج رقم بيت عمي..
ياسمين:انزين يالله عطني اياه..
حسين(حسافة ليش ما تبين تكملين سوالف؟):يالله...25..............
ياسمين:اوك ثنكس..
حسين:العفو..
....................................................................
ندى نايمه :
الخادمه:ندى...ندى قوووم...قوم ندى ياسمين تبي انتي..
ندى:ها؟؟وينها؟
ندى بصوت دايخ :الو
ياسمين:الوووو ندوووي شلوونج ليلحنج نايمه؟
ندى:هلا ياسمين...اي والله ليلحين..
ياسمين:وي عيل ما اقدر اقولج...
ندى :لا قولي عادي انا قمت..
ياسمين:هههه حسيين كلمنيي اليووم....بس واي تخيلي شافني و انا توني قاعدة من النوم....و شكلي كان ماسااااااااااااااااااااااااااة....
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلفيي؟
ياسمين:والله ...ولا بعد كنت قاعدة اصرخ..
ندى :هههههههههههههههههههههههههه امبي ياسمينوو........
طوططو طوططوط طوططوط(خط ثاني)
ندى:وي ياسمينو معاي خط ثاني اكلمج بعدين اوك؟
ياسمين:هههه اوك باي..
ندى ترد على الخط الثاني:الوووو؟
طلال:تزهبي.... اليوم بيي الولد و يشوفج...يالله اكلمج بعدين.(وسكر الخط)
ندى منصدمة من السرعة و من الطريقة و من كل شي.....و لا اراديا دقت على ياسمين ..
ياسمين ترد:ها منو الي كان داق؟
ندى تبجي:ياسميييين....ياسميين بليييز.....ابي اشوفج ...ضروري اشوفج بليييز...
ياسمين اخترعت:انزين انزين ...وين تبيني ايييلج؟ اييلج البيت؟
ندى:لاا خل نروح اي مكان غير البيت..
ياسمين:خلاص انا الحين اييلج...سكت التلفون

ياسمين تاخذ سويجها...

حسين:ويين؟
ياسمين و هي مستعيله:بيت عمي طلال..
حسين:ليش شصاير؟
ياسمين:مو صاير شي لا تحاتي..
و انزلت تحت
الام:وييين على الله؟
ياسمين:بروح عند ندوي...باي..
الام (شفيها مستعيله؟خل ترجع و اسالها):باي ..سلمي..


بالسياره:
ندى دخلت السياره..
ياسمين:ندوي شفيج؟
ندى هدت شوي:ابوي..بيزوجني..واليوم بيي الولد ...
ياسمين:mad:@شلون؟متى؟و ليش بهالسرعة؟ليش ما علم احد؟
ندى بجت:مااادري والله مادري....
ياسمين:ندى ..يمكن عشاان...
ندى تقاطعها:ادري ...ادري ان سوى كل هذا عشان الي صارلي بس ليييييش قاعد يعاملني جني انا الغلطانه؟؟ليييييييييش؟
ياسمين:انزين انتي هدي....و بعدين المفروض تستانسيين...خلاص مشكلتج بتنحل انشالله..و ابوج ما سوى هالشي الا عشان مصلحتج..و صدقينيي..لو تطلبين من ابوج ماي عينه بيعطيج ايا...مالا داعي هالبجي حبيبتي........
ندى قاعدة تفكر بكلام ياسمين و شوي اقتنعت فيه:صج؟
ياسمين:طبعا صج..تدريين شلون؟انا اعرف شلون اونسج....
ندى:شفيج ؟وين رايحه؟
ياسمين:افنيوز..
ندى :ليش؟
ياسمي:بتنزلين حق الولد بخيشه مثلا؟
ندى :بس..
ياسمين لا بس ولا شي ..لازم تستانسين بهاليوم...حالج حال اي وحدة بتتزوج................................................................................................................................

صارت الساعة 4 و نص العصر ...و الموعد كلماله ويقرب...و في بيت بو محمد:
ام محمد:يما محمد...يبت دشداشتك من المصبغة؟
محمد سرحان:...........


ام محمد:محمد..
محمد انتبه:هلا يما امري؟
ام محمد :شفيك سرحان؟
محمد:لا ماكو ..بس خايف من اليوم شوي...
ام محمد:عادي يما عادي ...لازم تحسون بهالشي...ههههههههه يا حلييلك..
محمد:ههه
ام محمد:يبت دشداشتك من المصبغة؟
محمد:اي يما..يبتها..
ام محمد:انزين الله يهداك روح حلق...روح تسبح...روح تعطر روح تزهب...ترى الساعة 7 بنحرك..
محمد:اي ادري بس الحين الساعة 4 و نص يعني تو الناس..
ام محمد :اي تو الناااس؟ الساعة 5 الا ربع ...مو 4 و نص..يعني بس جدامك ساعتين و ربع..
محمد(ما تدرين يا يما ان هالساعتين شكثر غالين علي):خلاص ولا يهمج..الحين اروح اتجهز...
..................................................................
بيت بو طلال:

طلال متوتر:وييين راحت يعني؟
الخدامه :ما يارف بابا ...هي رووه مع ماما ياسمين...
طلال:...........انزين روحي كملي شغلج..
بعد 5 دقايق ندى دخلت البيت مع ياسمين:
ندى و ياسمين:ههههههههههههههههههههههه
طلال شاف بنته قاعدة تظحك هدى شوي...:ندى..؟؟
ندى:هلا يبا؟
طلال:وييينج يبا؟خوفتيني عليج..
ندى:ويي اسفة يبا...ليش ما دقيت علي؟
طلال:دقييييت شكثر...و كلا مغلق..
ندى :ويي عيل يمكن خلص الشحن..ميخالف..ما راح اعيدها..
طلال:انزين وين كنتوا؟
ياسمين:عمي كنا بالسوق عشان ندى تشتري ملابس حق اليوم..
طلال:اهاا..انزين روحي زهبيها بعد ساعتين بيون...
ياسمين:انشالله..
ومرت الساعتين...و وصلوا صالح و مرته و محمد لبيت طلال...و كان محمد فعلا متوتر...حس ان السالفة صارت ...و الجد بلش...و قعدوا يسولفون ...ليمن...
ام محمد:الا وين عروستنا..؟؟؟
عمت ندى:انشالله الحين اناديها لكم...

ندى بغرفتها.....
ندى :واااي ياسميين حدي خايفة..
ياسمين:وااااي جم مرة اقولج لا تخافين؟ماراح ياكلج والله..
العمة دخلت:ها زاهبة؟
ندى بخوف:ا اي
العمه:هههه عيل يالله ماما تعالي معاي...
ندى قامت و يا عمتها و هي خايفة ...و قلبه يرقع...بس كان شكلها عجيييب...كانت لابسه نفنوف كحلي قصير..و كعب فوشي نااااااااعم..و الميك وااايد ناعم...و فاله شعرها و يايبته عالجنب
اول ما انزلت:
محمد شافها من فوق لي تحت(ليكون هذي اهيا؟):...........
العمه ودت ندى عند ام محمد :كاهي بنيتنا ..
ندى(بسم الله):.........
الام:ماشالله ماشالله تبارك الرحمن....وي يا حلوها عروستنا...
ندى تبتسم:..........
محمد متنح في ندى(شنو هذي؟شحلاتها):.......
العمه:انزين ام محمد خل نخليهم على راحتهم يتكلمون....خل نروح الصاله الثانيه...تفضلي..
الام:دام فضلج..

و قعدو بروحهم:

ندى مستحيه لابعد درجة(وااااااااي امبي...):...........
محمد(شحلاتها و هي مستحيه...جني ظلمتها يوم اني رفضت):..................
ندى(انزين انشالله تتكلم ...بس فالح اتنح):.............
محمد(ليش ما تسولف؟):..............
ندى(اوف تحجى :mad:):.........
محمد(خل افتح موضوع):سلام...
ندى(شكو سلام بالموضوع):و عليكم السلام..
محمد:شلونج؟
ندى بصوت ما ينسمع:تمام..
محمد(انزين شقولها):انا اسمي محمد..(لا شنو انا اسمي محمد؟قاعدين بروضه؟)
ندى (غلطان):امم..ادري..
محمد(خل ارقع شوي):عمري 25
ندى(يعني قاعد ترقع؟ولا تستعبط؟):امم..انا عمري 20..
محمد:حلو..
ندى ابتسمت:......
محمد(يحلو هالابتسامه):........
وظلو ساكتين لين يت ام محمد و نادته و راحوا...

و اول ما طلعوا دقت ندى على ياسمين:الو..
ياسمين:ها شصار؟
..........................................................
سيارة محمد:
صالح :ها يبا شرايك فيها?

بيكون رد ندى؟و شبيكون رد محمد؟و شنو الشي الي حاطة محمد في باله؟و متى بيكون الزواج؟و شبيصير فيه؟ كل هذا بيكون بالبارت الخامس انشالله و سامحوني عالقصور..
 
إنضم
14 أغسطس 2009
المشاركات
342
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتنا الحبيبة
عجييييييييييييييييب البارت...ناطرين البارت الياي على احر من الجمر

وحبيت شخصية ياسمين حسيتها نفسي :p

بالانتظار
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
نااااطرين البارت الياي والقصة واايد حلوة
كملييييييييي ;)
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رويلادورفيل و زاينوبه واااااااااااااااايد مشكورين عالتشجييع و انشالله البارت الياي يعجبكم اكثر
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
العفوو حياتي
بس متى بتنزلين البارت*
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انشالله بعد شوي انزلج اياه..
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 5:

و اول ما طلعوا دقت ندى علىياسمين:الو..
ياسمين:هاشصار؟
.................................................. ........
سيارةمحمد:
صالح :ها يبا شرايكفيه?
.................................
ياسمين:حلفي؟امبييي وناااسه اشوى انه طلع زين...
ندى:انا ما قلت زين بس استلطفته..
ياسمين :اي يعني موافقة؟
ندى:اي تقريباً
ياسمين:عيل شحقه تتفلسفين ويا ويهج؟
.................................
صالح:خلاص يبا عالبركه انشالله..
ام محمد:انشالله..واي انشالله الله يتمم على خير يا رب..
محمد:اي انشالله...
.................................

اليوم الثاني:
تررررن.......ترررررن(تلفون ندى)
ندى :هلا والله ...هلا بمريوووم القاطعة..
مريم:ههههههههههه هلا فيج..شلونج يا عروسه..؟؟؟
ندى:هههههههههههههههه شدعوة عروسه مرة وحدة؟
مريم:اي شنو بعد باقي اسبوعين على العرس.....بس بسئلج انتي العرس والملجه بيوم واحد صح؟
ندى:ايي صح..
مريم:بتلبسين نفنوف ابيض؟
ندى:ايي اكييد شرايج؟
مريم:اهاااا ...عيل شرايج امرج ونروح السوق؟
ندى ما صدقت:صججج؟اوكك..
مريم:ههههه عيل يلا تزهبي..
....................(ومروا هالاسبوعين بانشغال ندى...وتزهيباتها حق عرسها...).........
يوم العرس:
ياسمين بالصالون مع امها:
ياسمين مكتابه :ويييييييييييييييييييييييييييييييييع يما شهالشكل...؟؟؟؟؟؟
الام تجامل:هو شفيج؟مافيج شي..جنج البخت..
ياسمين معصبه:ايييي وايد....جني سيلانيه و حضرتج تقولين جني البخت.....
الصالونه:على شو زعلانه؟شعراتك كتيير حلوة..
ياسمين وصلت حدها:اي اي صح...اقول ...فلي و سوييه عدل...انا ما قلتلج سويني سحيله!!!!!
الصالونه:ماشي ماشي لشو معصبه؟
ياسمين(وهما قاعدين يسوون شعرها):الو..هلا ندوي ..ِشتبين؟
ندى خايفة:ياسمين انا واايد خايفة..
ياسمين مالها خلق:انزين ..عادي....
ندى:يعني ماراح يصير شي؟
ياسمين:لا ..لا تحاتين...(تكلم الصالونه)اي اي جذي...
ندى:انزين بالله طحت؟
ياسمين:ماراح اتطيحين..آآآآح !!شوي شوي
ندى:انزين بالله كعبي انكسر؟
ياسمين:انييبلج كعب ثاني..
ندى:انزين بالله ما كان حلو ميك ابي؟
ياسمين تختصر:انعدله..
ندى تحاول ترفع معنويات نفسها:انزييين مشكورة ياسمينو..
ياسمين:العفو..باي.
..........................
خلصت ياسمين شعرها ...
وخلصوا ملجة الرياييل.....
و خلصت ملجة الحريم....
والحين وقت نزول العروسه:
ندى :واااي عمتي مابي انزل..
العمه:ههههههههههه يالله بلا دلع..لا تخافين عادي...
ندى:امبييي ...
(ودشت على هب الساعد)
الارتباك و الخوف والتوتر كان مسيطر على ندى...لكن ابتسامات رفيجاتها خففت شوي...كان شكلها عجييييييب ولبسها كان وايد ناعم و كشخه...و البنات كان شكلهم عجيب...
مريم كانت لابسه نفنوف ستايله روماني و مسويه عجفة رومانيه.
ياسمين كانت مسويه كبه و لابسه نفنوف كحلي وحاطه حمره فوشيه وشكلها كان عجيب..
جود كانت مسويه ستريت و بف و لابسه نفنوف اسود وايد ناعم وطالع حلو عليها خاصه انها بيضه و تهبل....
و اول ما قعدت ندى على كوشتها الكل قام يرقص لها ....و طبعا كل البنات وهم يرقصون كان تفكيرهم متشابه(واااي جان زين ام عبودي تخطبني حق ولدها..واااي امبي نفنوفي تعفس....واااااي قطيعة ليش يتداززون؟قاعدين بمقصف؟..الا ياسمين ..كانت تفكر بحبيب القلب ...حسين كان ماخذ تفكيرها ..لدرجه انها خافت انها تحبه صج..ولمن قالوا للحريم يتسترون عشان يزفون المعرس..راحت جود تكلم امها..
جود طلعت من القاعه(تعلي صوتها عشان ينسمع):الوووو؟الو يما؟
امها:هلا يما ها ياو الرياييل؟
جود:ايي الحين بيدشون..
امها:خلاص الحين اطرش السايق..
......:منو هالحلوة؟
......:ما شالله عليها ...لا لا ..مريم احلا منها..اي اي مريم احلا...اخخخخ يا مريم ..لو بس توافقين...!!!!
دشو الريايل..
ودخل محمد...
محمد بداخله:يالله يا محمد ...هونها وتهون...كلها جم شهر بتم معاها وبعدين ااخذ الي ابيها...حسافة يا سارة ..كنت اتمناج تكونين انتي الي قاعدة على الكوشه وناطرتني...ماعلييه..انشالله هالشي بيتحقق.....

يا معييرييس...عين الله ترااك
والقمر و النجوم تمشي ورااك
.
.(كلولولولولولولولوش)
.(الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلولولولولولولولولولولوش)
ندى بينها وبين نفسها:امبيي .... شكله مخليني اخاف اكثر...واي..
محمد:مبروك...
ندى مستحيه:الله يبارك فيك..
محمد باسها على راسها....
فاطمه (اخت محمد):مبروك يا عروسه...
ندى تبتسم:الله يبارك فيج..
فاطمه:هههه يالله لبسوا بعض الدبل..
ندى وهي تلبس محمد الدبله:امبي محمد ..مو راضيه تدخل..
محمد متفشل :حلفي!!!!لالا حاولي عفيه...
ندى:مو راااضيه..
محمد :دخليها بالاصبع الثاني ...بسرعة لا ننفضح..
ندى و هي تلبسه الدبله(الضيجة)في الصبع الثاني:ههههههه
محمد:اشوة ..دخلت..
(وزفوا العروس و المعرس...وندى ميته من الخوف...)
في غرفة المعاريس:
محمد وهو يفصخ غترته:اااخ ..والله تعب اليوم ...صح؟
ندى وهي اتدور بالكبت(بصوت واطي ومتوتر):لا امبي..شنو هالقميص النوم...يفشل..ماني لابسته....امبيييييييييييي لا ما عندي غيره...لا لا مستحيل البسه...واااي حتى جناط السفر مقفولين(تعلي صوتها و تنادي)محمااد؟
محمد:هلاو؟
ندى:ما عندك بجامه زايدة؟
محمد:امبلا ليش؟
ندى:لا ولا شي ..بس ابي البسها ..
محمد:ليش؟
ندى ما سمعته:........
طلعت ندى و هي لابسه بجامه محمد وكان شكلها غبي بصراحة..كانت البجامه واايد عودة عليها واطول منها بعد..
محمد:ههههههههههههههههههههههههههه شنو هذا.؟
ندى:يالله عاد لا تعيب...ما حطولي بجامه شسوي يعني؟
محمد:ههههههههههههههههه انزين تعالي تعالي خل اجفس البنطرون ...شوسعه و شطوله عليج..
ندى:شدعوة عاد سويتني قزمه!!
محمد و هو يجفس البنطرون:ههههههههه لا مو قزمه بس الفرق الي بيني وبينج وايد..
ندى:اقصاها 20 سم..
محمد:وهذا عندج شويه؟وانتي شدراج جم طولي؟
ندى:لا ما اعرفه بس الي مبين ان الفرق 20 سم تقريبا..
محمد:اهااا...
ندى:ههه
محمد(كل مالها وتصير احلا..): ااا..يالله انا بنام..تبين شي؟
ندى(اشوة انه حس ):لا سلامتك..تصبح على خير..
محمد:وانتي من اهله..متى بتنامين..؟؟؟
ندى:الحين يالله تصبح على خير..
محمد:ههه وانتي من اهله..
.
.
.
(مرت ساعتين وندى و محمد مو قادرين ينامون...الدار صخة بس صوت عقارب الساعة ينسمع)
ندى تقطع الصمت:محمد؟
محمد ماله خلق:نعم؟
ندى:باجر الساعه جم بنسافر؟
محمد :9 الصبح..
ندى:ومتى نوصل.؟؟
محمد:مادري حسبي من هني لي النمسه..
ندى:جم ساعه؟
محمد عصب:او ندى..انا شدراني..
ندى(شفي عصب):.......
.........................................................................
اليوم الثاني:
قعد محمد قبل ندى..قام غسل ويها و فرش اسنانه و قعد عند التلفزيون...
تررررن...ترررررن(تلفون محمد)
محمد و هو يقلب بالقنوات: الو؟
.......بصوت ناااااااااااعم:شدعوة يعني..؟؟بهالسهوله نسيتني؟
محمد منصدم:ساارة!!!
ساره:اي ساره...ساره الي لعبت بقلبها عشان تاخذ وحده عن مصلحه..
محمد يبرر:ساره ...ساره سمعيني
ساره تقاطعة:شلون تبيني اسمعك وانت حتى ما دقيت علي عشان تسمع رايي؟ما توقعتك لعوبي..
محمد مشتاقلها :ساره انزين سمعني..عفيه ..
ساره تقاطعه:ماراح اسمعك ...وانت الي راح تسمعني...زوجتك هذي طلعت اذكه منك و من ابوك..شوفها شمسويه الي ابوها قاعد يدلل عليها..واعتقد انك راح تعرف اذا كانت بنت ولا..
محمد عصب :جاااب...!!!!!مو انا الي ينقالي هالحجي...والظاهر اني انغشيت فيج يوم اني عرفتج...صج انج مو كفو ..(سكر التلفون بويها)
محمد بينه وبين نفسه:اهيا شدراها اني مغصوب عليها؟
معقوله ندى عندها سوابق؟شلووون؟ندى واايد بريئه...يمكن شكلها يوحي جذي لا اكثر ولا اقل؟
انا اوريج..
محمد راح لغرفته وبصوت حاد:ندى..نداااااااااااا..
ندى بصوت دايخ:ها شنو؟
محمد:خلصينا قومي..
راح محمد يلبس اهدومه ...و بعد ما استوعبت ندى قامت والبست ..وراحوا المطار..
(يرجى التوجه الى الطائرة رقم....)
محمد قام:......
ندى(شفيه هذا؟):.......
وطبعا ولاا كلمه بالطياره ..لا ندى ولا محمد..
محمد(معقوله يكون كلام ساره صج؟):.........
ندى(وااي ليكون بيسكت طول السبع ساعات؟):.......

............................................................................
بيت يد ندى(يوم اليمعه):
حسين و ناصر وماجد و سلمان قاعدين يلعبون بليستيشن باربع يدات:
حسين متوتر من العب الحامي على قولتهم:شوت ..شوت..شووووووووووووووووووت...ياااعمي شوت انت بعد...ياااااااااااااااا!!
ناصر باعصابه البارده:ههههههه شفت شلون الاعب طاح؟والله مسخره..
عيسى:اي لاعب؟محد طاح!!
ناصر وهو يلعب:مو هني ..اقصد بمباراة امس..
ماجد:نصور فيك شي؟
ناصر:لا ليش؟
ماجد:لاني اشك بقدراتك العقليه بصراحه..
البنات:هههههههههه اشوة مو بس احنه الي نقول جذي..
ياسمين:حرام عليكم ...كلكم عليه..
ناصر:اي اييي في وحده معاي..
حسين طق ستارت.:هيي انتي..ليش توقفين معاه؟ ^_~؟
ياسمين:ليش؟شنو؟
حسين:بس لا توقفين ويا احد..لا تكلمين الصبيان..
ياسمين(شفيه هذا):يعني يت علي انا؟
حسين:اي..بس سكتي
ياسمين بصوت واطي:هو شقلت؟
حسين:......
ياسمين(حمدالله والشكر):..........
العم ينادي:عويس..نصور..مايد تعالوا..
راحوا الشباب لعمه..
و دش حسين على ياسمين بالبي بي ام:
Husseen:
Lish tklmen na9er?
Jassmen:
??
Husseen:
Etha mra thania kalmteeh yaweelech:mad:
Jassmen:
Na3am?!
Husseen:
Mn 8ak ha sema3>>
Jassmen:
8al*
Husseen:
Yasmeno mo wkta este3ba6ech ha
Jassmen:
Y3ne shtbene agolik?
Husseen:
Tdren shlon?
Husseen:ana al3'l6an ele ga3d akalmich..
Jassmen:
Hw 7sen shfek?tra na9er wld 3me mthl ma ana ga3d akalmik aklma oho ba3ad..
Husseem:
Lish?ana mthla?
Jassmen:
Ee 3yal?
Husseen:
5la9 wla shy
Jassmen:
7seen ala yhdak shfek ttkalam bel al3'az?gol klam mfhom!!
Husseen:
Y3ne ma tdren?
Jassmen:
Adre 3n shno?
Jassmen:
Gol t7acha wla mara7 az3al
Hussen:
A7ibich
ياسمين منصدمه:شنووووووووووووووووووووووووو؟
حسين:اوش فضحتينه..
ياسمين:لا بس ما استوعبت..
حسين:ههههههههه اي توقعت..
ياسمين:انزين
حسين (شفيها هذي):شنو انزين؟
ياسمين:يعني انزين..
حسين:يعني انتي عادي عندج؟ولا الشعور متبادل؟ولا من طرف واحد؟ولا شنو؟
ياسمين استحت:..............
Husseen:
Shfech esta7ety?
Husseen:
Alo?
Jassmen:bye
Husseen:lish?
Husseen:y3ne mst7ya way elwyh?
Jassmen:loooooool
Husseen:hhhhhhhhhhh
……………………………………………………………….

بيت جود:
شاهة:قلتلك انا ما سويت شي...واذا في راسك شر طلعه على الخدامه الي انت ماخذها...
مرزوق:جااااااااااااااااااااااااااااااااب(عطاها طراق)مرتي مو خدامه مثل ما تقولين...الخدامه انتي و اشكالج... الي تتكلمين عنها...صانت بيتها وعيالها ...ماراحت تفتر بالشوارع و تكلم الي اكو والي ماكو...
شاهة :شقصدك؟
مرزوق:قصدي انج بنت شوارع....وما تستاهليين واحد يعزج و يكرمج...
شاهة:اييييييييي وايد معززني ..وانا صارلي دهر لا طلعت ولا رحت .......حتى الملابس قمت اشتريهم من اماكن cheep(رخيصه)...
مرزوق: تدرين شلون ..انا الغلطان الي ماسك اعصابي وياج..(وقام يطقها)
شاهة تصرخ من الالم:وااااااااااااااااااي يمااااااااا....وخر عنيييييييييييي...ااااييييييييييييي
(وبين هالاجواء كان في احد قاعد يطالع ويسمع و يتراكم الحقد والخوف بداخله)
فهد:.........
جود:فهد حبيبي مالك شغل فيهم ..كمل دراستك...
فهد:مالي خلق ادرس..وبعدين انا تعودت على هواش امي وابوي ...عادي لا تحاتين...
جود(يا خوفي يا فهد..ياخوفي ينهد مستقبلك بسبت هالخلافات):..........
(شاهة ام جود و فهد..و مرزوق ابوهم..فهد عمره 16 سنه..وهالخلافات موجودة من اول ما انولدت جود..لكنها زادت واايد لمن تزوج مرزوق على شاهة..واحيانا يوصل الطق بينهم الى الكسور و الجروح..)
.........................................................................
بفندق النمسه:
ندى بالدار:اووووووووف واااي حدي متملله...واااي قطيعة.....اووووووووووووووف...خل اقوم اقوله يطلعني.
راحت ندى حق محمد بالصاله:محمد..
محمد:......
ندى:محممد..
محمد ماله خلق:همم..
ندى:عفيه عادي تطلعني؟
محمد من غير نفس:لأ
ندى:لييش ؟عفيه الله يخليك صارلي 3 ايام مو طالعة من اول ما يينه لا رحنا مكان ولا شي ...والله حدي متملله..
محمد معصب:شسويلج يعني؟انثبري بالبيت..شبيصييرلج؟
ندى (معاك الحق تعاملني جذي...كنت حاسه انك مغصوب علي..):....
محمد يدور الهواش:شفيج ساكته ؟ما ترديين؟
ندى فيها بجيه:شقول؟
محمد:غبيه..والله غبيه..
ندى :..........
محمد:شفيج اطالعيني جذي؟
ندى:ما طالعتك...والله..
محمد:واتجذبين بعد؟(طقها طراق ورا طراق لين طاحت على الارض)
ندى تبجي:اااااااااااااييييي .....هدني حرام عليييييييييييك
محمد:جب ولا كلمه....لاااا تتكلميييييين.....(مسكها من شعرها)شوفي ...ان مره ثانيه طولتي لسااانج..راح يكون لي تصرف ثاني ويااج..فاااااااااهمااا؟
ندى افلتت منه و اركظت لغرفتها و سكرت الباب وهي ميته من البجي..
محمد لحقها وبصراخ:فتحيييي البااااااااب...
ندى تبجي:مااااااااااااابيييييي...
محمد:اقوووووووووووووولج فتحييييييييي...
ندى تشاهق :م...ماابي..
محمد:ما تبين؟اوك انا اوريج..(وقام يدز الباب بكل قوته وهي تحاول تسكره..لين اخر شي دش محمد ...
محمد:ما تبين تفتحين ها؟
ندى :محمد الله يخلييك...لا تطقني...والله ما سوييتلك شي...(تبجي وتشاهق)ا ..ا.الله ..يخلييك..لا..لا تطقني..ا..ااناا..اناا
محمد :انتي شنو؟تحجي..
ندى تعبانه من الطق والضغط العصبي :....
محمد بسخريه:هههه والله حاله..(ولف عشان يطلع من الغرفة)
ندى تصارخ:اااااااااااااااااه (طاحت)

شفيها ندى؟وليش طاحت؟و شبيكون مصير ياسمين و حسين؟و شنو بيصير في فهد؟
تابعوني بالبارت السادس