عاشقة روحها
New member
- إنضم
- 1 مارس 2006
- المشاركات
- 3,702
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- الإقامة
- Q8
- الموقع الالكتروني
- www.RooRa-Q8.piczo.com
*حنــــــــــان *
مدري ليه انفجرت بوجه قهرني مره اول شي انا مو من النوع
الي يعجبه ليه سياره على غفله وانا مو بداريه لا ويبغى يعرفني
ع الخايسه حقته جد ماايستحي
قالي : عاااادي خليلك ممو درن وبعديين فرصه تشوفين زوجهاا
صدمني الا صعقني : متزووووووووووووووجه
قالي ببرود : ايه وزوجهاا صديقي
قلت له وانا اوقف ومعصبه حيل : ايا قليل الحيا يالي ماعندك
نخوووه كيف تسمح لنفسك تخوون صااحبك جد مااتستحي
هذا جزات الرجال الي فتحلك بيته ودخلك فيه
صدق شيين وقواة عييين
مااشوفه الا مسطح ضحك ع الاخير : خخخخخ ههههههههههااي
للحظه فكرته استخف قالي : حلاااااااتك غيراااااانه ؟
قلت له : ههه (بسخريه ) من قال اني غيرانه .. لمعلوماتك
المره ماتغار الا اذا حبت وانا لو انت اخر رجال بالمعموره
مااسلمت لك قلبي
قالي : لهدرجه مااستااهل ؟
قلت له : انت مو من النوع الي يعجبني
قالي : واي نووع الي يعجبك
قلت له : اولا شي مااايكون خااااااااااين ومايحفظ حُرُمات النااس
قالي : مو اناا الي اخون صااحبي وارفع عيني على اهله
رييم هذي زوجة احمد صديق عمري وعندهاا منه ولد اسمه
بندر على اسمي يعني ويكوون
بمعلومك بس الريم ماتناادييني الا يااخوي لاني بنظرها اخو
وهي نفس الشي اخت وبس
بيني وبين نفسي ارتحت ان طلع ماعنده حركااات
نص كم وذي الشغلااات
قالي : شووفي يابنت النااس خلينا نسوي اتفااق اشراايك نكوون اخواان
قلت له : اخوااااان
قالي : ايه اخواان نعيش انا وياك اخوااان انتي تقومين
بمسؤليات الاخت اتجاه اخوها وانا بالمثل
قلت له : انت من جدك ولا تاكل بعقلي حلااوه
قالي : لا حلاوة ولاجبن انا جاد ع الاقل بنخلص من مناقراااتنااا
قلت له : بكل سرووووووووور
قالي : زييييييين
قلت له : زيين يااخوي العزييز وريني عرض قفاااك
قالي : ليه ان شاء الله
قلت له : بناام .. وماف ياخ ينام مع اخته بحجره وحده
قالي : تحمليييني الين مااشتري لي سرير
قلت له : زيييييين انخمد
قالي : نعم
قلت له : انخمد يعني ناااااام اوووف تراااك اخ مزعج
عطيته ظهري وسويت نفسي بنااااااام ....... بصراحه كنت مره فرحاااانه
فكرته مره عجبتني ع الاقل رح ابطل انظر له كزوووج وومكن
اتقبله هو صحيح انه ثقييل طينه لكنه صرييح وهذا الي عجبني فيه
يووه انا تعباانه ابغى اناااااااااام
*احــــــــــــــلام *
مصدقنا انه صحي اخيرا من غيبوبته .. الدكاتره منعونا ندخل
عليه لانهم عاطينه منووم .. بالله ماكفاه كل ذااك النوووم نبي
نشوفه نبي نكحل عيناا فيه
الصبح الساعه ثماان اول ماجا الدكتور ماتركنااه الايوم سمح لنا
نشووفه .. نقلوه غرفةخاااصه اول مادخلت
....... السلاام علييييييييكم
كان رافع ظهر السرير عشان يقعد زي الناااس ويقدر يفطر ....
ابتسم لي ابتسااامته الساااحره : وعلييييييييكم السلااااااااام
امي اول مااشاافته بدت تبيكي ضمته لصدرها واستمرت تبكي
عبدر الرحمن : لا لاايالغاليه كله ولاا دموعك انا مااتحملهاا
امي : اااخ ياااوليدي مو بديني انت عبدالرحمن الغاالي
جا ريان وهو يسحب امي من عبايتهاا : يمه وخري خليني اسلم عليه
امي : خلوني والله ماشبعت منه
رواان : يمه هو صحن مرقوق وخري ترى احنا نستنى من اول
امي استسلمت لخواااااني اول واحد ريان ارتمى بحظن عبد
الرحمن وصار ضاامه بقوووووه
وبدأ يبكي ... ليه كنت بتررروح ليه كنت بتخلييييني ..
انا من لي غيرك ابوي راح وخلاااني وانت انت بعد كنت بتروووح
كلمات ريان قطعتقلوبناا كلنا .. رياان الوحيد الي مااعرف ابووي
كان صغير ماتم سنتيين ماعرف ابو غير عبد الرحمن
عبدر الرحمن وهو يمسح على شعره : اااافاااااااا تبكي يااريااان
من متى الرجال يبكوون وش خليت للحريم
( ريان قام يمسح دموعه بكم البلوزه ) واناا مارح اروح
مكااان بقعد معاااك اليين ماازوك وازوج عياااالك
روان : واناا ما بتزوجني
خبطتهاا على راااسهاا : مستعجله الاخت
روان : انا شفتكم نسيتوني قلت اذكركم ... هي انت وخر خلني
اسلم وقامت تسحب ريااان من بنطلوونه
ريااان : شووي شووي يااكونااان
ردت عليه رواان معصبه : هيييييين ياااتااااز
روان بكل دلع سلمت على عبد الرحمن وفضلت حاطه راسها على صدره تعاااند برياان
وريااان كان معصب ع الاخيير عبدر الرحمن فهمهاا : خخخ
حليلهاا الي تدلع ع اخوهااا
روان : مااستااهل يعني
عبد الرحمن : الا تسااااااهلييين ونص
رياان : امدح فيها عشان محد يقدر يكلمهاااا
قلت لهم هيي انتووو خلاااص انا بقي ما سلمت نزلت
روان من جنب عبدالرحمن
اقتربت منه بسته على رااسه ماقدرت امنع دموعي قلت له : مااتشووف شر .. يالغالي ورميت نفسي بحضنه
عبد الرحمن : احلاااااااااام كل هذا عشان مارحتي العرس
خبطته ع كتفه بالخفيف توجع : اااااااااااااخ
شهقت : يعوووورك ؟
مالحق يرد الا وامي : الكسر يااحلاام ان شاء الله ماصدقت
ولدي يقووم واني تخبطينه
طبعا ريان وروان فطسو ضحك وشماته
عبد الرحمن ضمني بزيااده : شفيكم على احلااام هاا يمه
ترى والله امزح وان خبطتني الا ذبحتني مو مهم
انا كلي فدوة للعيوون الحلوووه
قلت له : الله لااايحرمني منك يااااارب
قال : ولااا منكم انا من غيركم اصلاا ماسوى
روان : زيين انك عااارف
ضحكنااا كلناا عليهااا
سمعناا طق ع الباب .. عرفنا انه الدكتورعدلنا انا والوالده
نقاباتناااا وجلسنا بعيد على جنب .... دخلت
النيرس وسحبت ستارة الحائط فصار مانشووف الكتور ولا
اخووي بس نسمع اصواات
دخل الدكتوور وكان سعودي : السلاام عليكم
عبد الرحمن : وعليكم السلاام
الدكتور : شلونك ان شاء الله احسسن
عبدالرحمن : الحمدالله كل شي من الله زيين
الدكتور : اخ عبد الرحمن لو تبي احد تتكلم معااه ممكن اطلبلك
الطبيب النفسي او اذا تحب اناا ممكن اسمعك
عبد الرحمن : ماله دااعي هذاا نصيب من رب العالمين
الدكتوور : ونعم بالله
استغربت طبيب نفسي ليه اخوي شفيه انخبل
الدكتوور .....امي سالت الدكتور من
ورى الساتر : ياولدي طمني عبد الرحمن فيه شي
الدكتور : تمني ياخاله مافيه الا العافيه ... تامرون ع شي
عبد الرحمن وامي : سلااااااااااااااااااااااامتك
اول ماطلع سالته : عبد الرحمن شعندك ؟
ابتسلم لي : ولا شي بس رجلي اليسااار بتروهااا
امي ضربت صدرهاا وانا شهقت قلت له :ليه ماقالولنااا ؟
قال : الدكتور لما شافكم حريم ومامعاكم احد ماقالكم ماحب يفجعكم
رواان كاانت تبكي ورياان معاهاا : بس حبااايبي انامافيني شي
امي : ليه بتروهااا وهي تشاهق بالبكاا
عبد الرحمن : يقوول الدكتورور ان عظاامة السااق تهشمت
تماااماامع الحادث وان التجبير مارح يجيب فاااايد وان
ماابتروها ممكن تسببلي مضاعفااات او تسمم
امي : ااخ يااوليدي فيني ولا فيك
عبد الرحمن : الله يهديك ياايمه ... شهالكلاام كله مقدر
ومكتوووب
اناا طلبت منهم يرسلون لس احد من وحده الاطراف
الصناعيه وبيجي بالليل ياخذ مقاااسي
واول مارح يلتأم الجرح رح ابدأ التدريب عليه ورح اكمل حياتي
عادي لاتخاافوون
قلت له : ان شاءالله مابيصير الا الخير
سألنا : انتو مع من تجوون المستشفى
ردت روان : مع أكبر
عبد الرحمن مستغرب : من اكبر هذا
رديت عليه : اكبر سواق صحبتي الي وصلناهاا معانا يوم
الامتحانااات ... هي تعرف ان ماعندنا سوواق وقالت لابوهاا
الرجال جازه الله خير جا واطمن عليك لما كنت بغيبوبه
وخلا السواق لناا متى مابغيناااه ويشوفون الي قااصرناا
والله مدري وين نودي وجهنا منهم
امي: اشهد انه نشمي وماقصر عليناا مو زي ..عمامك
قاطعتها : يمه مو وقت ذا الكلاام
امي : وانا صاادقه .. وينهم عمامك ولا حد منهم طل
مو كان الي بالمستشفى ولدهم منهم وفيهم .
.ولا كأننا عرضهم سايبيناا حريم مالنا حد نشد ظهرنا فيه الله
وحده يعلم شكان حالناا لولا صديقتك واهلهااا ... الغرب صارو اقرب لنا من اهلناا
عبد الرحمن : يمه خلااص الرجال ماقصر معانا
وانا ان شاء الله بتصل فيهم واشكره ....
عمامي الله يهديهم مااعرفووناا واحنا صغار بيعرفونا كباار
احلام لو سمحتي اعطيني رقمهم بتصل عليهم واشكرهم
قلت له : اسمحلي يااخوي مايصير اعطيك رقم البنت
قالي : احلااموه من قال ابغى رقم البنت انا ابغى رقم اهلهااا بيتهم
قلت له : يييييييييييييييييييؤ سوري بس لاني متعوده
ادق على جوالها مو مشكله
هاك رقم البيت .. كتبته ع ورقه عندهاوحطتها جنبه
قالنا : خلاص روحو البيت
أمي : شفيك ياولد تطردناا
قال : يمه انا مااطردكم لكن خلاص مو شفتوني واطمنتواا علي
كلها يومين وبيطلعوني وخلال اليومين لا وحده فيكم تجييني ..
. عييب الناس سوت معانا جميله مو حلوه بحقنا نستغلهم كذا
قلت له : بس يااعبد الرحمن
قالي: لا بس ولا يحزنون خلاص جيتكم مالها دااااعي
امي : راسك نااشف زي ابووك مافي فاايده
عبدالرحمن : الحمدالله انكم عارفين
طلعنا من عنده واتجهنا للبيت قلنا لاكبر خلاص لا يجينا
وشكرناه امي عطته بظرف فلووس لكنه رفض يااخذه
وقال انه ياخذ راتب علي سواه
الساعه 5 فجرا بشيكاغو
بندر : حناااان .... حناان قوومي
حنان مفزوعه : مريم فيك شي
بندر ابتسم : حناان هذا انا بندر
حنان استوعبت انهاا مو بيتهاا اخيراا : خير في شي
بندر : ماتبيين تكلميين اهلك
حنان طالعته بعصبيه : بالله مقومني وجه الفجر تقولي
مابتكلمين اهلك
بندر : ههه انتي نسيتي فرق التووقيييت اللحين الساعه 10 بجده
حنان : ايه صح
بندر : اجل قومي صلي الفجر ... وبعد الصلااة بندق عليهم
منزل ابو نور
الكل جالس بالصالة يتقهوى ليلى : يبا خير ليه مارحت الشغل
ابو نور : عندك مانع
ليلى : لا دواااااس خخخخخخخخخ
ابو نور: ياابااسط
مريم : ايه يبا شعندك جالس بالبيت
ام نور : خسكن الله من بنات ... شعليكن جالس ولا مو جالس
فوق راسكن هو
مريم : اهاااااااااااا عرفت يباا انت مستني حنااان تتصل صح
ليلى : اخ من ولد عمنا القحروطي ( هالكلمه تنقال بمنطقة الحجاز ومعناها بخيل )
ام نور : عيييب يااابنت
مريم : صادقه ليلى قحروطي ونص .. لاتزعل ولد اخووك
ايه بس شوف له من يوم ماراحوا اختي ماكلمتناااا
ابو نور : بسكم عاد كلتو ولد اخوووي ... اولا الرحله من هني
اليين شيكاغو 15 ساعه وين يلحقوا يكلموناا وناسيين
فوارق التووقيييت
مدري ليه انفجرت بوجه قهرني مره اول شي انا مو من النوع
الي يعجبه ليه سياره على غفله وانا مو بداريه لا ويبغى يعرفني
ع الخايسه حقته جد ماايستحي
قالي : عاااادي خليلك ممو درن وبعديين فرصه تشوفين زوجهاا
صدمني الا صعقني : متزووووووووووووووجه
قالي ببرود : ايه وزوجهاا صديقي
قلت له وانا اوقف ومعصبه حيل : ايا قليل الحيا يالي ماعندك
نخوووه كيف تسمح لنفسك تخوون صااحبك جد مااتستحي
هذا جزات الرجال الي فتحلك بيته ودخلك فيه
صدق شيين وقواة عييين
مااشوفه الا مسطح ضحك ع الاخير : خخخخخ ههههههههههااي
للحظه فكرته استخف قالي : حلاااااااتك غيراااااانه ؟
قلت له : ههه (بسخريه ) من قال اني غيرانه .. لمعلوماتك
المره ماتغار الا اذا حبت وانا لو انت اخر رجال بالمعموره
مااسلمت لك قلبي
قالي : لهدرجه مااستااهل ؟
قلت له : انت مو من النوع الي يعجبني
قالي : واي نووع الي يعجبك
قلت له : اولا شي مااايكون خااااااااااين ومايحفظ حُرُمات النااس
قالي : مو اناا الي اخون صااحبي وارفع عيني على اهله
رييم هذي زوجة احمد صديق عمري وعندهاا منه ولد اسمه
بندر على اسمي يعني ويكوون
بمعلومك بس الريم ماتناادييني الا يااخوي لاني بنظرها اخو
وهي نفس الشي اخت وبس
بيني وبين نفسي ارتحت ان طلع ماعنده حركااات
نص كم وذي الشغلااات
قالي : شووفي يابنت النااس خلينا نسوي اتفااق اشراايك نكوون اخواان
قلت له : اخوااااان
قالي : ايه اخواان نعيش انا وياك اخوااان انتي تقومين
بمسؤليات الاخت اتجاه اخوها وانا بالمثل
قلت له : انت من جدك ولا تاكل بعقلي حلااوه
قالي : لا حلاوة ولاجبن انا جاد ع الاقل بنخلص من مناقراااتنااا
قلت له : بكل سرووووووووور
قالي : زييييييين
قلت له : زيين يااخوي العزييز وريني عرض قفاااك
قالي : ليه ان شاء الله
قلت له : بناام .. وماف ياخ ينام مع اخته بحجره وحده
قالي : تحمليييني الين مااشتري لي سرير
قلت له : زيييييين انخمد
قالي : نعم
قلت له : انخمد يعني ناااااام اوووف تراااك اخ مزعج
عطيته ظهري وسويت نفسي بنااااااام ....... بصراحه كنت مره فرحاااانه
فكرته مره عجبتني ع الاقل رح ابطل انظر له كزوووج وومكن
اتقبله هو صحيح انه ثقييل طينه لكنه صرييح وهذا الي عجبني فيه
يووه انا تعباانه ابغى اناااااااااام
*احــــــــــــــلام *
مصدقنا انه صحي اخيرا من غيبوبته .. الدكاتره منعونا ندخل
عليه لانهم عاطينه منووم .. بالله ماكفاه كل ذااك النوووم نبي
نشوفه نبي نكحل عيناا فيه
الصبح الساعه ثماان اول ماجا الدكتور ماتركنااه الايوم سمح لنا
نشووفه .. نقلوه غرفةخاااصه اول مادخلت
....... السلاام علييييييييكم
كان رافع ظهر السرير عشان يقعد زي الناااس ويقدر يفطر ....
ابتسم لي ابتسااامته الساااحره : وعلييييييييكم السلااااااااام
امي اول مااشاافته بدت تبيكي ضمته لصدرها واستمرت تبكي
عبدر الرحمن : لا لاايالغاليه كله ولاا دموعك انا مااتحملهاا
امي : اااخ ياااوليدي مو بديني انت عبدالرحمن الغاالي
جا ريان وهو يسحب امي من عبايتهاا : يمه وخري خليني اسلم عليه
امي : خلوني والله ماشبعت منه
رواان : يمه هو صحن مرقوق وخري ترى احنا نستنى من اول
امي استسلمت لخواااااني اول واحد ريان ارتمى بحظن عبد
الرحمن وصار ضاامه بقوووووه
وبدأ يبكي ... ليه كنت بتررروح ليه كنت بتخلييييني ..
انا من لي غيرك ابوي راح وخلاااني وانت انت بعد كنت بتروووح
كلمات ريان قطعتقلوبناا كلنا .. رياان الوحيد الي مااعرف ابووي
كان صغير ماتم سنتيين ماعرف ابو غير عبد الرحمن
عبدر الرحمن وهو يمسح على شعره : اااافاااااااا تبكي يااريااان
من متى الرجال يبكوون وش خليت للحريم
( ريان قام يمسح دموعه بكم البلوزه ) واناا مارح اروح
مكااان بقعد معاااك اليين ماازوك وازوج عياااالك
روان : واناا ما بتزوجني
خبطتهاا على راااسهاا : مستعجله الاخت
روان : انا شفتكم نسيتوني قلت اذكركم ... هي انت وخر خلني
اسلم وقامت تسحب ريااان من بنطلوونه
ريااان : شووي شووي يااكونااان
ردت عليه رواان معصبه : هيييييين ياااتااااز
روان بكل دلع سلمت على عبد الرحمن وفضلت حاطه راسها على صدره تعاااند برياان
وريااان كان معصب ع الاخيير عبدر الرحمن فهمهاا : خخخ
حليلهاا الي تدلع ع اخوهااا
روان : مااستااهل يعني
عبد الرحمن : الا تسااااااهلييين ونص
رياان : امدح فيها عشان محد يقدر يكلمهاااا
قلت لهم هيي انتووو خلاااص انا بقي ما سلمت نزلت
روان من جنب عبدالرحمن
اقتربت منه بسته على رااسه ماقدرت امنع دموعي قلت له : مااتشووف شر .. يالغالي ورميت نفسي بحضنه
عبد الرحمن : احلاااااااااام كل هذا عشان مارحتي العرس
خبطته ع كتفه بالخفيف توجع : اااااااااااااخ
شهقت : يعوووورك ؟
مالحق يرد الا وامي : الكسر يااحلاام ان شاء الله ماصدقت
ولدي يقووم واني تخبطينه
طبعا ريان وروان فطسو ضحك وشماته
عبد الرحمن ضمني بزيااده : شفيكم على احلااام هاا يمه
ترى والله امزح وان خبطتني الا ذبحتني مو مهم
انا كلي فدوة للعيوون الحلوووه
قلت له : الله لااايحرمني منك يااااارب
قال : ولااا منكم انا من غيركم اصلاا ماسوى
روان : زيين انك عااارف
ضحكنااا كلناا عليهااا
سمعناا طق ع الباب .. عرفنا انه الدكتورعدلنا انا والوالده
نقاباتناااا وجلسنا بعيد على جنب .... دخلت
النيرس وسحبت ستارة الحائط فصار مانشووف الكتور ولا
اخووي بس نسمع اصواات
دخل الدكتوور وكان سعودي : السلاام عليكم
عبد الرحمن : وعليكم السلاام
الدكتور : شلونك ان شاء الله احسسن
عبدالرحمن : الحمدالله كل شي من الله زيين
الدكتور : اخ عبد الرحمن لو تبي احد تتكلم معااه ممكن اطلبلك
الطبيب النفسي او اذا تحب اناا ممكن اسمعك
عبد الرحمن : ماله دااعي هذاا نصيب من رب العالمين
الدكتوور : ونعم بالله
استغربت طبيب نفسي ليه اخوي شفيه انخبل
الدكتوور .....امي سالت الدكتور من
ورى الساتر : ياولدي طمني عبد الرحمن فيه شي
الدكتور : تمني ياخاله مافيه الا العافيه ... تامرون ع شي
عبد الرحمن وامي : سلااااااااااااااااااااااامتك
اول ماطلع سالته : عبد الرحمن شعندك ؟
ابتسلم لي : ولا شي بس رجلي اليسااار بتروهااا
امي ضربت صدرهاا وانا شهقت قلت له :ليه ماقالولنااا ؟
قال : الدكتور لما شافكم حريم ومامعاكم احد ماقالكم ماحب يفجعكم
رواان كاانت تبكي ورياان معاهاا : بس حبااايبي انامافيني شي
امي : ليه بتروهااا وهي تشاهق بالبكاا
عبد الرحمن : يقوول الدكتورور ان عظاامة السااق تهشمت
تماااماامع الحادث وان التجبير مارح يجيب فاااايد وان
ماابتروها ممكن تسببلي مضاعفااات او تسمم
امي : ااخ يااوليدي فيني ولا فيك
عبد الرحمن : الله يهديك ياايمه ... شهالكلاام كله مقدر
ومكتوووب
اناا طلبت منهم يرسلون لس احد من وحده الاطراف
الصناعيه وبيجي بالليل ياخذ مقاااسي
واول مارح يلتأم الجرح رح ابدأ التدريب عليه ورح اكمل حياتي
عادي لاتخاافوون
قلت له : ان شاءالله مابيصير الا الخير
سألنا : انتو مع من تجوون المستشفى
ردت روان : مع أكبر
عبد الرحمن مستغرب : من اكبر هذا
رديت عليه : اكبر سواق صحبتي الي وصلناهاا معانا يوم
الامتحانااات ... هي تعرف ان ماعندنا سوواق وقالت لابوهاا
الرجال جازه الله خير جا واطمن عليك لما كنت بغيبوبه
وخلا السواق لناا متى مابغيناااه ويشوفون الي قااصرناا
والله مدري وين نودي وجهنا منهم
امي: اشهد انه نشمي وماقصر عليناا مو زي ..عمامك
قاطعتها : يمه مو وقت ذا الكلاام
امي : وانا صاادقه .. وينهم عمامك ولا حد منهم طل
مو كان الي بالمستشفى ولدهم منهم وفيهم .
.ولا كأننا عرضهم سايبيناا حريم مالنا حد نشد ظهرنا فيه الله
وحده يعلم شكان حالناا لولا صديقتك واهلهااا ... الغرب صارو اقرب لنا من اهلناا
عبد الرحمن : يمه خلااص الرجال ماقصر معانا
وانا ان شاء الله بتصل فيهم واشكره ....
عمامي الله يهديهم مااعرفووناا واحنا صغار بيعرفونا كباار
احلام لو سمحتي اعطيني رقمهم بتصل عليهم واشكرهم
قلت له : اسمحلي يااخوي مايصير اعطيك رقم البنت
قالي : احلااموه من قال ابغى رقم البنت انا ابغى رقم اهلهااا بيتهم
قلت له : يييييييييييييييييييؤ سوري بس لاني متعوده
ادق على جوالها مو مشكله
هاك رقم البيت .. كتبته ع ورقه عندهاوحطتها جنبه
قالنا : خلاص روحو البيت
أمي : شفيك ياولد تطردناا
قال : يمه انا مااطردكم لكن خلاص مو شفتوني واطمنتواا علي
كلها يومين وبيطلعوني وخلال اليومين لا وحده فيكم تجييني ..
. عييب الناس سوت معانا جميله مو حلوه بحقنا نستغلهم كذا
قلت له : بس يااعبد الرحمن
قالي: لا بس ولا يحزنون خلاص جيتكم مالها دااااعي
امي : راسك نااشف زي ابووك مافي فاايده
عبدالرحمن : الحمدالله انكم عارفين
طلعنا من عنده واتجهنا للبيت قلنا لاكبر خلاص لا يجينا
وشكرناه امي عطته بظرف فلووس لكنه رفض يااخذه
وقال انه ياخذ راتب علي سواه
الساعه 5 فجرا بشيكاغو
بندر : حناااان .... حناان قوومي
حنان مفزوعه : مريم فيك شي
بندر ابتسم : حناان هذا انا بندر
حنان استوعبت انهاا مو بيتهاا اخيراا : خير في شي
بندر : ماتبيين تكلميين اهلك
حنان طالعته بعصبيه : بالله مقومني وجه الفجر تقولي
مابتكلمين اهلك
بندر : ههه انتي نسيتي فرق التووقيييت اللحين الساعه 10 بجده
حنان : ايه صح
بندر : اجل قومي صلي الفجر ... وبعد الصلااة بندق عليهم
منزل ابو نور
الكل جالس بالصالة يتقهوى ليلى : يبا خير ليه مارحت الشغل
ابو نور : عندك مانع
ليلى : لا دواااااس خخخخخخخخخ
ابو نور: ياابااسط
مريم : ايه يبا شعندك جالس بالبيت
ام نور : خسكن الله من بنات ... شعليكن جالس ولا مو جالس
فوق راسكن هو
مريم : اهاااااااااااا عرفت يباا انت مستني حنااان تتصل صح
ليلى : اخ من ولد عمنا القحروطي ( هالكلمه تنقال بمنطقة الحجاز ومعناها بخيل )
ام نور : عيييب يااابنت
مريم : صادقه ليلى قحروطي ونص .. لاتزعل ولد اخووك
ايه بس شوف له من يوم ماراحوا اختي ماكلمتناااا
ابو نور : بسكم عاد كلتو ولد اخوووي ... اولا الرحله من هني
اليين شيكاغو 15 ساعه وين يلحقوا يكلموناا وناسيين
فوارق التووقيييت