وهذا البارت عدت كتابته بعد مانمسح
=========================
العصر بالمستشفى والكل مجتمع عند غرفة شهد ::
طقققق طقققق طققققق
ابو عبدالعزيز : منو ؟ّ!
ضاري يدخل : انا خالي ..
ابو عبدالعزيز : هلا والله ضروي ..
ضاري : هلافيك خالي ..
ابو عبدالعزيز : اقعد ..
ضاري : يو نسيت ترى ابوي جاي معاي ..
ابو عبدالعزيز : وينه ؟ّ!
ضاري : برا ..
ابو عبدالعزيز : انت ماتستحي موقف ابوك برا خل يدخل يلا ..
ضاري : اهو مارضى يدخل قبل لا اقولكم ان معاي ..
ابو عبدالعزيز : ونعم في خل يدخل ..
ضاري يطلع برا الغرفه ينادي ابوه ..
حمود : السلام عليكم ..
الكل هني تنح من الصدمه ومارد السلام
ابو عبدالعزيز : وعليكم السلام ياهلا نورة المكان ..
الكل مازال متنح على حمود
أم نايف وام عبدالعزيز حسوا ان في شي غلط وفشله متنحين على الرجال : هلا وعليكم السلام ..
البنات يطالعون بعض وكل وحده بقلبها تقول : مشاءالله جميل حيل يشبه ضاري وانا اقول من وين جا الجمال إلي عند ضاري اثاري طالع على ابوه مشاءالله تبارك الرحمن ..
حمود رافع حاجب : ترى السلام لله ..
البنات : اوه اسفين وعليكم السلام ..
ضاري : اكيد تنحتوا من الدهشه لاني انا وابوي نسخة من بعض ..
ساره : هههه أي انت تشبه ابوك بس انت تشبه بس على اصغر ..
ضاري : أي صح ..
خالد : شلونج شهد اليوم ؟ّ!
شهد : الحمدلله بخير وانت ؟ّ!
خالد : عسى دوم انا بعد بخير ..
شهد : تسلم ودوم ..
راكان وبدر داخلين الغرفه بدفاشه
وبصوت عالي وبسرعه :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
واول مادخل الغرفة انصدموا واندهشوا من إلي شافوا
بدر بدهشه : السلام عليكم ..
حمود ابتسم : وعليكم السلام ..
راكان رافع حاجبه : انت منو ؟ّ!
بدر يطق راكان بكوعه : يعني ماتشوف الشبه الكبير بينه وبين ضاري ..
راكان : يعني انت ابو ضاري ..
حمود : أي ..
بدر : ياهلا تشرفنا فيك ..
حمود : الشرف لي ..
بدر : مشاءالله انتوا نسخة بعض ..
راكان : كل واحد يقول الزين عندي مشاءالله ..
حمود :ههههههههههههههههههههههههههه ..
اسراء تهمس للبنات : لالالالا فشلونا عند الرجال ..
ساره : لاااااا هلقونا عنده ..
شهد : يقصون الوجه ههه ..
شوق : ماعرفهم ماعرفهم تبريت منهم ..
أم نايف : استحوا يا بنات ..
حمود : ههههههههههههههههههههههههه ..
بدر : ليش احنا نفشل الله يسامحكم ..
شهد : لا حشى منو قال انتو تفشلون لالالا صراحتن غلطان إلي قال عنكم جذي ..
راكان : نعمم انتي شتبين انتي مو مريضه شحقه تتحرشين ؟ّ!
بدر : حتى هي مريضه لازم تعلق وتتحرش ..
أم عبدالعزيز : قولوا مشاءالله لاتحسدون بنتي ماصدقنا طابت والحمدلله ...
شهد : قول اعوذ برب الفلق هذيلا إلي بيذبحوني من عيونهم ..
اسراء : يعني المريض ماتشافه ؟ّ!
بدر : يما يالبنات ماتقدر تتكلم معاهم ياكلونك بقشورك ..
راكان : ليش ماتصرون مثل هلا مشاءالله عليها ادب واخلاق وهدوء وجمال تعلموا منها شوي ..
ساره : اصلا انا إلي معلمتها الذرابه ..
شوق : مغازل اشكره ..
اسراء : طايح بالبنت مغازل مايستحي ..
خالد : ياربي شحاركم محترين كيفه الولد يمدح إلي يبي ..
شهد : وليش الاخ راكان وكلك محامي عنه عشان ترد بداله ..
خالد : لي الشرف اكون محامي له وبعدين عن قريب ان شاءالله تسمعون اسم المحامي خالد مشاري الــ ..............
ضاري : اووه اوووه ..
راكان وبدر يصفقون ويصفرون : عاااااااااااااش خويلد عاااااااااااااااش ..
خالد : اخجلتم تواضعي ..
شوق : يخزي العين رجال بيخجل لالالا ..
ساره : اوووووووه اوووووه عاشت شويق سكتتهم عاشت ..
ويقعدون البنات يصفقون ويصفرون هع ..
اسراء : ههه سكتتهم ..
حمود :هههههه تعالي تعالي انتي شسمج ؟ّ!
شوق : منو انا ؟ّ!
حمود : لا العوبه إلي وراج ..
ساره مبطله عينها على الاخر : انا ؟ انا عوبه حرام عليك ياعمي 
ابو عبدالعزيز : كل هذا وموعوبه ههه ..
حمود : كل طولت الالسان هذي ومو عوبه ههه ..
ساره : هذي مو عوابه هذا جييييد ههههه ..
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره : اسمي ساره ..
حمود : عاشت الاسامي ..
ساره : عشات ايامك عمي
ضاري : أي يبا ماعرفتك عليهم ..
ضاري يأشر على واحد واحد ..
ضاري : هذا خالي ناصر تعرفه اكيد ..
حمود : اكيد اعرفه هذا اخو دنيا ..
عبدالعزيز : والله انك اخو دنيا ..
حمود : الله لايفرقنا مره ثانيه مثل مافترقنا المره الاولى ..
ابو عبدالعزيز : اللهم امين ..
بدر : الله لايفرقكم ..
حمود : اميين ..
ضاري : وهذي خالتي ام عبدالعزيز وهذي شهد بنتها وهذا بدر ولدها واخوهم عبدالعزيز بالكويت ..
حمود : تشرفنا ..
بدر : الشرف لنا ياعم ..
حمود : ياحليله عزو اكيد كبر الحين وصار رجال ..
راكان بميانه : الله يهداك ياعم اكيد كبر يعني بيصغر هههههه ..
حمود : افهمها انت يعني لازم تعلق ههههههههههه ..
بدر : مشي مشي ..
ضاري : وهذي عمتي ام نايف وهذا ولدها راكان وهذي بنتها اسراء ..
حمود : تشرفنا ..
راكان : الشرف لنا ..
حمود : وهذيلا الثلاي المرح منو ؟ّ!
يقصد ساره وشوق وهلا ..
راكان : تقصد البقرات الثلاث اووه سوري اقصد البقرتين هلا مو معاهم هلا غزال ..
خالد : بقرات كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : انا بقره ؟؟
بدر : يقولون ههههه ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه ..
ساره : اذا انا بقره انت ثور ..
راكان : عادي الثور قوي ..
حمود : ليش هلا مو معاهم ؟ّ! باين عليك تحبها تبيني ازوجك اياها هههههه ..
راكان : ان شاءالله اذا خلصت دراستي اخطبها ..
اسراء : حسبي الله على بلسكم البنت صارت مثل البندوره الحمراء هههههه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ضاري : يبا انا بعد بخطب ..
حمود : انت تو الناس عليك انت ههه ..
ضاري : لا يبا انا حاط وحده بالي ابي اخطبها لاكبرت ..
ساره بدون نفس : اكيد نوره ..
=========================
والبنات وخلص يلا ابي ردود