بنات اسمحولي بس البارت شوي
مملل :$
==================
راح بدر وشال اخته بين ايدينه ورگض فيهآ السياره ..
ابو عبدالعزيز : انا رايح معاگم ..
بدر : لا يبا انت خلگ انا وخالد نوديهآ ..
بطل الباب ودخل اخته وقعد يمهآ ..
بدر : يلآ خالد بسسرعه حرگ ..
خالد بتوتر وخوف عليهآ : زيين زيين ..
وحرگوآ السياره بسرعه وراحوآ للمستشفى*
خذوآ الدگاتره شهد عشآن يفحصونهآ يشوفون شفيهآ ..
واول ماطلع الدگتور*
بدر : ها دگتور شفيهآ !؟*
خالد : طمنى يادگتور ..
الدگتور : الحمدلله انگم جبتوهآ بالوقت المنأسب لان درجة حرارتهآ گانت حيل مرتفعه وصار فيهآ تشنج ..
بدر : والحين دگتور شلون حاللتها !؟*
الدگتور : احسن من قبل نزلت درجة حرارتهآ شوي ..
خالد : يعني رآح تقعد عندگم !؟*
الدگتور : اگيد اصلآ اذا خذيتوهآ يمگن ترتفع حرارتهآ بإي لحظه مثل قبل واقوى وهذيگ الساعه الله يعلم شبيصير فيهآ فأنأ افضل انهآ تبقى عندنآ ليمآ تتحسن حالتهآ ..
خالد : بس يادگتور اهي قبل گم ساعه ماگان فيهآ شي گانت تضحگ وتلعب عادي ..
الدگتور : اي الوآحد لمآ يمرض يگون المرض بجسمه اگثر من 3 ايام مايبين بنفس اليوم ..
بدر : انزين نقدر انشوفهآ ..
الدگتور : اي اگيد ..
طبعآ گل المحادثه الي صارت بينهم *بالانجليزي ..
دخل بدر على اخته لقاهآ منسدحه على سرير المستشفى وباين عليهآ التعب وقالب لونهآ اصفر*
قعد يمهآ بدر بالگرسي وقعد يمسح شعرهآ*
بدر بحنيه : شهود انتي بخير !؟*
شهد تهز راسهآ بمعنى اي ..
بدر : يعورچ شي قوليلي !؟*
شهد وصوتهأ رايح ومبحوح : لا لاتخاف ..
بدر : خوفتيني عليج الله يسامحج يعني انتي لما حسيتي ان فيج حراره شحقه ماقلتي لآحد ..
شهد : ماقدرت اتگلم احس لساني صار ثقيل من التعب وريجي نشف وعيوني ادمع من الحراره ..
بدر : ياحياتي ان شاءالله تقومين بالسلامه وتتشافين من گل شي ..*
ابتسمت شهد لخوهآ ابتسامة تعب وبدر رد لهآ الابتسامه بإبتسامه .. *
*خالد يدق الباب*
طققق طقققق*
بدر : هذا اگيد خالد .. تعال خالد ..
دخل خالد : السلآم عليگم ..*
بدر وشهد : وعليگم السلآم ..
خالد : حمدلله على سلامتج شهد ماتشوفين شر ..
شهد : الله يسلمگ الشر مآ يجيگ ..
خالد : تسلميين ..
خالد بينه وبين نفسه : يا حياتي فيني ولا فيچ *ماتحمل اشوفچ جذي تعبآنه اتقطع من داخلي ..*
بدر : اقعد شفيگ واقف ..*
خالد خالد يقعد *: تسلم .. اي بدر مادقيت على ابوگ طمنه ان اختگ بخير ..
بدر : يوؤ نسيت الحين بدق ..*
بدر يدق على ابوه ..
بدر : الوؤ يبآ ..
ابو عبدالعزيز : هلآ بدر هآ بشر شقالوآ على اختگ ..
بدر : اي انا داق ابشرگم الحمدلله مافيها الا گل خير ..*
ابو عبدالعزيز : الله يبشرگ باليخر ..
ابو عبدالعزيز يگلم ام عبدالعزيز والبنات : الحمدلله مافيهآ الا گل خير يقول الدگتور ..
ام عبدالعزيز بفرح : صچ الحمدلله لگ يارب انزين متى يردون !؟*
ابو عبدالعزيز يگلم بدر : متى تردون ان شاءالله !؟*
بدر : يقول الدگتور ان شهد لازم تقعد عندهم چم يوم ليما تتحسن حالتهآ ..
ابو عبدالعزيز : لاآآ لا تقول ..*
بدر : اي والله ..*
ام عبدالعزيز : هآ شقالگ !؟
ابو عبدالعزيز : يقول بتقعد عندهم چم يوم ليما تتحسن ان شاءالله ..*
ام عبدالعزيز : اجل انا بقعد عند بنتي بنام عندهآ ..*
ابو عبدالعزيز : اگيد بتنامين عندهآ اجل تخلينهآ بروحهآ .. بدر خلاص احنا الحين جاينگم بس عطني اسم المستشفى عشان اجيگم ..*
بدر : يلآ اوگي الحين ارسله لگ ..
ابو عبدالعزيز : يلآ مع السلامه ..
بدر : الله معاگ ..*
سگر بدر التلفون ..*
شهد : ياحياتي يا يمآ اگيد خافت علي حيل ..
بدر : الحين يجون ان شاءالله ..
بالفندققق :؛**
*ولبسوآ وبدلوآ وراحوآ لسايق وعطوآ اسم المستشفى *..
اسراء : خالي امانه اسفط بجيب ورد لشهد ..
هلآ : اي خالي بنجيب لهآ ولد ..*
ابو عبدالعزيز : يلآ بسرعه لا طولون *..
ونزلوآ شروآ بوگيه ورد لشهد ..
وصلوآ المستشفئ ..
طققق طققق*
بدر : ادخلل ..*
ابو عبدالعزيز : السلام عليكم ..
الگل رد : وعليكم السلام ..
ام عبدالعزيزعلى طول راحت صوب بنتها وباستها وقعدت تمسح على سعر بنتها وباين عليهآ الخوف والقلق ..*
*ام عبدالعزيز : يمآ بنيتي فيج شي !؟ يعورج شي !؟*
شهد بصوتها المبحوح : لآيمآ لاتخافين علي ..*
ساره : ياحياتي شوش ..*
اسراء : في شوق ولا فيج ..*
شوق : فيج ولا فيها .. [ تقصد اسراء ]*
هلآ : لا فيج ولا فيهآ بالعدو ..
راگان وضاري : حمدلله على السلامه ..
شهد : الله يسلمگم ..
سعد : ماتشوفين شر شهود ..*
شهد : الشر مايجيگ ..
وبعد وقت شوي »*شهد نامت ..
وابو عبدالعزيز نزل تحت يشتري اغراض ..*
راگان : يلآ انا راد البيتابي اخذلي شاور منو تبي ترد الفندق !؟*
شوق : انآ ..
هلآ : وانآ لازم اروح لاني حدي تعبانه ..
راگان : وانتوا !؟*
ساره : لا بقعد عندهآ ..*
اسراء : انا مابي روح انت ..
وراح راگان وهلآ وشوق السياره تحت وردوآ الفندق ..
خالد : وانا رايح تامروني على شي خالتي !؟*
ام عبدالعزيز : لآ سلامتگ ياولدي ..*
خالد : يلآ سعد ..*
سعد : يلا امش ..
ضاري : وانا بعد رايح معاگم نطروني ..
وراح خالد وسعد وضاري البيت
رد ابو عبدالعزيز وبيده گياس مليانه اگل*
ابو عبدالعزيز بصوت عالي : جبتلگم بطاط وگگاويات وعصاير ومن هالسوالف ..
ام عبدالعزيز بصوت خفيف : اوششش ماصدقنآ ان شهد تخفي قصر صوتگ ..*
بدر انسدح على الاريگه الي بالغرفه ونام ..
ابو عبدالعزيز : انا رايح الفندق ابدل ملابسي وارد ..*
ام عبدالعزيز : اخذ راحتگ ..
وبعد ساعه ::*
طقققق طققققً طقققق*
ام عبدالعزيز : ادخل ..
ام نايف : السلام عليگم ..*
ام عبدالعزيز : ياهلا وعليگم السلام تفضلي ..
وسلموا على بعض وراحت اسراء وساره يسلمون عليها *
ام نايف : ماتشوفون شر وسلامت بنيتج ..
ام عبدالعزيز : ياحياتي ماتشوفين شر ..*
*ام نايف : والله اول ماسمعت الخبر قلبي عورني وسيده جيتگم*
ام عبدالعزيز : طول عمرچ تقومين بالواجب وماتقصرين بس ليش گلفتي على نفسج وجبتي هالحلو والقهوه ..*
ام نايف : هوو لا تعب ولا شي انتو تستاهلون اگثر ..
ام عبدالعزيز : تسلمين ..*
ام نايف اطالع بدر الي منسدح وباين من ملامح وجهى الارهاق : حرام ليش نعذبينه جذي خل يرد البيت .. *
ام عبدالعزيز : شسوي في قتله يرد البيت مع ابوه بس اهوآ اصر ان يقعد عند اخته ..*
ام نايف : الله يخلي لاخته مشاءالله عليه ..
وقعدت شوي ام نايف وبعدين سلمت ومشت واخذت معاها اسراء وهلا .،*
واليوم الثاني
في بيت حمود ابو ضاري :::
حمود : افا گل هذا يصير وماقلتولي ماخليتوني اقوم بالواجب وازور بنت المريضه .،
ضاري : نسيت ..*
حمود : خلاص اليوم ان شاءالله ازورهم بالمستشفى واتحمدلهم بالسلامه وبالمره اشوف العيال ..*
خالد : اذا بتروح بروح معاگ ..*
=================
بنات ادري البارت ملييبغ ومافي ولا شي حماسي*
بس المشاهد چذي*
وان شاء الله البارت يوم الخميس
ويلا ابي توقعآت وردودگم *