يلا سساره فيني فضول مو طبيعي والاسبوع هذا كله امتحانات يعنـي ومااقدر انططر للخميـسس
يلاا نبي بارت
لا يوقف لا يوقف
،,
..
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
راكان : يو شكل ابوي بيعصب احنا حيل تأخرنا .. سعد : استغفرالله انا بعد ماصليت .. بدر : احنا الحمدلله جامعين صلاواتنا لانا مسافرين .. سعد : بس انا مو جامع لازم اصلي مابي اتأخر .. خالد: اي والله حتى انا ماصليت .. يلا اجل لازم نوصل الامانات لأهلها .. سعد : ههههههههه .. خالد : اي عمي ناصر قالي رجلك برجلهم لاتخليهم يروحون مني ولا مناك تراهم مايدلون شي وتعرف انا لازم احرص عليها بما اني اكبرهم .. سعد : يلا امش لا يبجون علينا يبون امهم .. شهد تستهبل : اي انا اشتقت لــ ماما .. وقفوا ونضفوا ملابسهم من التراب لانهم كانوا قاعدين على الارض .. ومشوا لسياره .. بدر يستهبل : خالد امسكني اخاف اضيع .. الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. خالد : ماعليك هات ايدك وبعد هذي امانت عمي ههههه .. الكل فطس من الضحك وركبوا السياره وبـ سيارة البنات :: شهد اطالع قطوتها : اخاف امي تطردها ؟ّ! اسراء : اي والله وانا بعد .. هلا : انا الحمدلله ان امي بالكويت يعني على ماجي الكويت تكون تدبست فيها هههه .. شهد : الله قطوتي مواليد لندن ههه .. الكل : ههههههه ... نوره بدلع : شهود وخري قطوتج عني .. شهد : ليش شفيها شسوت لج بعد هع ؟ّ! نوره : تخزني شوفيها .. ساره ارتفع ضغطها من دلع نوره : ياا حياتي خفيتي اسم الله عليج .. نوره تنرفزها وتزيد الدلع : ايي خفت يما .. البنات حسوا ان بتصير هوشه وحاولوا يلطفون الجو .. شوق : بنات شرايكم نسهر كلنا اليوم مع بعض ؟ّ! هلا : والله فكره كلنا بغرفه وحده .. شهد : بشرط تكونون عندي بالغرفه .. هلا : اوك .. ساره اطالع نوره بحقد ونوره نفس الشي .. نوره : لا انا ماقدر باجر عندي سكول لازم انام مبجر .. شهد : يو حسافه خلاص بوقت ثاني بس ها بشرط كل يوم تزورينا ؟ّ! وصلوا قصر حمود ونزلوا نوره وسعد ولما وصلوا للفندق .. بــ سيارة الشباب .. نزل بدر وراكان من السياره .. بدر وهو ماسك الباب : ها ضاري ماتبي تجي معانا ؟ّ! ضاري : لا برد البيت عند ابوي مع خالد .. بدر : مم براحتك .. راكان : يلا مع السلامه .. وصعد كل واحد لجناحه دخلوا بدر وشهد عند امهم شهد : يمأأأ .. ام عبدالعزيز ترتب الملابس ومعطيتها ضهرها : هلا .. شهد : يومأأأأأأ .. ام عبدالعزيز : هلا شتبين ؟ّ! شهد : يمأأأأ عاد .. ام عبدالعزيز نفذ صبرها ولفت عليها : ها شتبين لجيتيني > شافت القطوه بيد شهد وقعدت تصارخ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ شنو هذي وشجايبها هني ؟ّ! شهد : يما هذي قطوتي شريتها .. بدر راح قعد على الاريكه وماسك الرموت ويقلب بالقنوات .. ام عبدالعزيز بخوف واصراخ : طلعيها برأأ مابيها مابي اشوفها خلصيني .. شهد : لا يما ابيها مابي .. ام عبدالعزيز : شهيدو بلا حنه وعناد مالي خلقج قتلج طلعيها برا مابيها عندي .. شهد تنط وتحن : يما تكفين تكفين الله يخليج ابيها امانه .. ام عبدالعزيز بعصبيه : شهدووووووو .. بدر : يما هدي خلاص .. شهد : بدر اقنع امي تبيني اقطها حرام .. بدر : يما خليها عندج شنو بتضرج في ؟ّ! ام عبدالعزيز : بس جذي مابيها عندي .. شهد بضيق وحزن وبصوت خفيف : زين .. وطلعت برا الغرفه وراحت غرفتها قعدت شهد تمسح وتبوس قطوتها .. شهد بضيق : حساافه ميشا كنت اببيج عندي والله حبيتج وتعلقت فيج بس امي ماتبيج بالبيت شسوي بألغرفه :: بدر : يما حرام عليج ماتشوفين شقد شوش متعلقه فيها .. ام عبدالعزيز : بدر حياتي انت ماتدري اني اخاف من الحيوانات .. بدر : ادري بس .. تقاطعه ام عبدالعزيز : انا بالشارع تلقاني اخاف من القطاوه تبيها بيتي الحين ومعانا بيتنا وبغرفنا تتمشى مستحيل .. بدر : يما انتي ماتبين بنتج تكون مستانسه ؟ّ! ام عبدالعزيز : بلى اكيد .. بدر : اهي حيل حبت القطوه وتعلقت فيها خلاص خليها بالبيت لاتقربين صوبها اهي ماراح تجيج ها شقلتي ؟ّ!.. ام عبدالعزيز اقتنعت عشان بنتها وافقت : موافقه .. بدر استانس وراح يبشر شهد .. طق طق طق شهد : ادخل .. بدر : شهيدوا امي وافقت .. شهد : على شنو ؟ّ! بدر : ان تحتفظين بقطوتج .. شهد طارت من الفرحه صج ؟ّ! بدر : اي .. شهد راحت حظنت اخوها وركضت لأمها ووباستها . شهد : مشكوره مشكوره مشكوره يما وربي احببببببببج .. ام عبدالعزيز : ياحياتي وانا اكثر وربي بس بعدي قطوتج عني رجاءا .. شهد : ههههه انزين .. وقعدوا يسولفون شهد : اي يما وين رحتوا ؟ّ! ام عبدالعزيز : والله رحت انا وام نايف وفرينا المجمعات وشرينى جم شغله اعجبتنا وطلعنا وانتوا وين رحتوا ؟ّ! شهد : رحنا قصر الرعب وتمشينى شوي ورحنا مطعم والحديقه .. قعدوا يسولفون لميما صارت الساعه 11:32 شهد تتصل على اسراء :: شهد : الوو اسور تعالي يلا انتي والبنات .. اسراء : اي اوكي بس قاعدين ناخذ اغراض الي نحتاجها بالسهره .. شهد : ماعليكم خلوا الاكل علي زهبت الككاويات والبطاط والمشروبات وكل شي بس تعالوا .. اسراء : اوكي كانا جاين .. شهد : يلا انطركم مع السلامه .. اسراء : مع السلامه .. سكرت اسراء التلفون .. اسراء : يلا بنات خلصوا .. شوق : يلا كاني خالصه .. هلا : يلا امشوا .. وراحوا البنات عند شهد طق الباب افتحت لهم ام عبدالعزيز ودخلتهم .. وقعدوا عند ام عبدالعزيز شوي يسولفون .. ام عبدالعزيز : يلا انا استأذن اخليكم براحتكم بروح انام .. اسراء : نوم العوافي خالتي .. شهد : نوم العوافي يما .. كان بدر بغرفته نايم لان من رد من السفر مارتاح .. راحوا البنات غرفة شهد وقعدوا يضحكون ويسولفون يحشون <= والعياذ بالله :eh_s(4): ساره : اوف انا نوره هذي بطت جبدي طلعتني من طوري هلا : اي كان واضح عليج هههه .. ساره : رفعت ضغطي ودي اقوم اذبحها .. شهد : ليش شسوتلج حرام طيبه ؟ّ! شوق : اي والله شسوتلج المسكينه ؟ّ! ساره : تدلع وتتلزق بالولد ... شهد : منو الولد ؟ّ! ضاري ؟ّ! ساره : اي .. اسراء : اي قولي من الاول جذي هههههه ساره : اقهرتني .. شهد : اوله كل هذي غيره هدي يامعوده هههههههههههههه .. الكل : ههههههههههههههههههه .. شوق : بالعكس ارتحت لها بس يغثني دلعها شوي .. اسراء : اي صح دلعها .. ساره : غثتني تتلزق بالولد وهو بعد ماقصر معطيها وجه .. شهد : بسج خلاص ههه كل هذا قهر .. اسراء : خلاص انسي اهو مو داري عنج خلاص .. ساره : بس انا .. شوق : انتي شنو ؟ّ! ساره : بس انا احبه .. اسراء وهلا : هههههههههههههههههههههههه ساره اطالعهم ناقده : شفيكم ؟ّ! هلا : مو لايق عليج .. ساره : جب جب مو كفوو .. قعدوا يسولفون ويتناقشون ويضحكون بدر قام من السرير يفرك عينه قام وقعد يتمغط ويتثاوب أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ <= يعني يتمغط خخ بطل باب غرفته وطلع يبي يروح للمطبخ يشرب ماي .. بــ غرفة البنات وبنفس الوقت ... اسراء : بنات انا بروح اشرب ماي .. هلا : في بيبسي اخذي .. اسراء : لا مابي طفحت منه ابي ماي شوي .. شهد : اي راح تلقين بطاط برنقلز اسود على الرف جيبي معاج .. اسراء : اوك .. راحت اسراء تبي تدخل المطبخ ولا تلقى بدر ماسك البراده ومعاه قلاص ماي ويشرب اسراء تنحت على شكله وقفت تقريبا 5 ثواني .. بدر حط القلاص ولف يبي يطلع ولا يشوف اسراء بدر وصوته توه قايم من النوم : اوه اسراء شجايبج ؟ّ! اسراء مازالت متنحه على شكل بدر : .......................... كان بدر مبطل نص عينه وسعره مبهذل بدر ضحك على شكل اسراء بس خشها عشان ماتشوفها .. بدر : اسراء .. اسراء : ها .. هلا.. بدر : هههههه لا ولا شي الا صج شكنتي تبين من المطبخ .. اسراء بصوت خفيف ومستحيه : لا كنت ابي .. أأ ابي ماي .. بدر طالعها من فوق لي تحت ولف وجهى .. كانت لابسه بجامتها كانت فستان البيت القصير بس تحت الركبه بشوي ولونه اسود وعليه ميني ماوس وكانت فاله شعرها ومنزله قذلتها ومو حاطه ولا شي لا كحله ولا مسكره على طبيعتها اسراء طالعت نفسها تذكرت انها بجامتها استحت وركضت للبنات بدر كان يتذكر شكلها وانعجب بشكلها على الطبيعه والبساطه بــ غرفة البنات دخلت اسراء :: شهد : ها شربتي ماي .. اسراء : ..................... شوق : اسور .. اسراء : ها هلا .. شهد : لا اننتي مو معانا كلشش خخخ .. شوق : شفيج ؟ّ! اسراء : لا ولا شي شربت ماي وجيت .. ثعدت اسراء شوي عند البنات وهي ميته عطش بس تنطر بدر يطلع مرت 5 دقايق اسراء : انا رايحه الحمام اكرمكم الله .. شهد : اوكي اخذي راحتج .. راحت اسراء المطبخ .. وقبل لا تدخل المطبخ طلت يعني مو مبين الا راسها طلت تبي تشوف في احد ولا لا .. ولا تشوف بدر قاعد على الطاوله وقاعد ياكل .. بدر مات ضحك على شكلها لانها ماكان يبين فيها شي بس راسها تبي تشوف منو في اسراء استحت ونخشت بدر وهو ميت ضحك : هههههههههههه اسراء تعالي شفتج ترى انا مطول ماراح اطلع الحين .. اسراء طلت مره ثانيه وهي مستحيه ودخلت : بدر : هه انتي كنتي تبين ماي ليش ماشربتي ؟ّ! اسراء وجهى احمر : استحيت من لبسي .. بدر : خخخ خلاص ماطالعج روحي اشربي ماي .. غطى بدر عيونه بيده وقعد ياكل صمونته (فطيرته) : يلا ها شربتي .. اسراء شوي وتذوب من حركاته الطفوليه اسراء بينها وبين نفسها : خف علينا خلاص يالمزيون وربي نذوب ههههه .. بدر يطالع من بين اصابع ايده الي حاطه على عيونه : ها ابطل ؟! اسراء ماتت ضحك على حركته : ههههههههههههههه بدر بصوت خفيف : يا لبى الضحكه والله .. اسراء قام قلبها يدق يدق وحست ان بيطلع لبره بس بينت انها ماسمعته : شنو شقلت ؟ّ! بدر : لا ولا شي قلت دوم الضحكه .. ================= عسى عجبكم البارت نطروني يوم الخميس وهالله هالله بالردود السنعه والتوقعات :rerrerek: