بمأأ ان اليوم عطله فنزلته لعيونكم
===========================
اسراء ماتت ضحك على حركته : ههههههههههههههه
بدر بصوت خفيف : يا لبى الضحكه والله ..
اسراء قام قلبها يدق يدق وحست ان بيطلع لبره بس بينت انها ماسمعته : شنو شقلت ؟ّ!
بدر : لا ولا شي قلت دوم الضحكه ..
اسراء بتوتر : هأأ اي تسلمم ..
بدر : يسلمج ربي ويعافيج ..
اسراء : انا شربت ماي يلا تصبح على خير ..
بدر : تصبح على خير الله يهداج الساعه 3:10 قولي صباح الخير ..
اسراء : ههههه لا انا نظام انام واقوم ههههه ..
بدر : اها هذا نظامج اوكي اوكي ههههههههههه ..
طلعت اسراء مستعجله من الحيه وهي رايحه لغرفة شهد تفكر
شقصده بهالكلام لايكون يحبني ههه اي ليش لا ؟ّ! لا شفي افكر جذي خلاص انسي يا اسور لو يحبج يصارحج ..
راحت للبنات وهم كانو يسولفون
اسراء بــ خبث : بنأأت ..
هلا : لبيه ..
شهد : امريني ..
شوق : هلا ..
ساره : ها ..
اسراء : وجعه زين تعلمي منهم ..
ساره : كيفي ..
اسراء : ماعلينا اسمعوا ..
البنات : شنو ؟ّ! قولي ؟ّ!
اسراء : نبي نتكلم بصراحه رجاءا ..
ساره :الله يستر من هالصراحه قولي شعندج ..
هلا : اكيد مصيبه دامها قالت بصراحه ..
شوق وشهد : أي هههههه ..
اسراء : ههههههههههه لا مو مسويه شي ..
شهد : انزين قولي ..
اسراء : صراحه منو التحب ؟ّ!
شوق : مافهمت عليج ؟ّ!
هلا : ولا انا ..
ساره : هه انا فهمت قصدها ..
اسراء : هههههههههه لبى سوير تفهم وهي طايره هههه ..
شهد : شنو ؟ّ!
اسراء : كل وحده تعترف منو تحب ؟ّ!
شهد : اها الحين فهمتج يا شيطونه هههه ..
شوق : اهااااا اوكي اوكي هه ..
ساره : انا مايحتاج اقول صح ؟ّ!
شهد : أي هههههههههههههه ..
اسراء : انزين ساره تحب ضاري درينا وانتو يلا كل وحده تقول ؟ّ!
هلا مستحيه : أحممم أحممم ..
شوق : وانتي راكان درينا ههههههه ..
الكل : ههههههههههههههههههه ..
هلا : فديته ..
شوق : وانتي اسور ؟ّ!
اسراء : كح كح ..
شهد : حلوو حلوو بس بتقولين لاتخافين ..
اسراء : صراحه بنات انا ماراح اجذب عليكم بقولكم ..
هلا : يلا قولي ..
اسراء : انا احب ..
شهد : يلا قولي خلصيني ..
اسراء : انا احب .. ولا خلاص مابي اقول ..
شوق : يو منج ..
اسراء : مابي انتو فضيحه ..
هلا : والله صج !! احنا قلنا ..
اسراء : خلاص بقول ..
ساره : يلا قولي ..
اسراء : استحي هيهيهي ..
شهد : بتقولين ولا شلون ..
اسراء : باء دا را ..
شوق : اووه اووه ..
شهد : يا عيني ..
ساره : مو انتي إلي تقولين غثيث هههه ..
هلا : توقعت تقول سعد ههه ..
اسراء : يا بخت اخوي اجل ..
شوق : أي صج شهود انتي ماقلتي اعترفي يلا ..
شهد : لا مابي اقول ..
اسراء : يو منج يلا قولي ..
شهد : خالد ههههههه بس مو متأكده ..
اسراء : هههههههه مابقى الا شويق ..
شوق : شنو انا ؟ّ!
ساره : لا جدي أي انتي قولي ..
شوق : انا ولا احد ..
شهد : مستحيل ولا احد ..
اسراء : يلا شويقه ..
شوق : شفيكم وربي ما احب قصب اهو والله مافكرت اصلا..
هلا : صح ماتحب لان لو صج تحب على طول قالتلنا ماخشت مثل سالفة سليم إلي بــ مسلسل فاطمه هههههه ..
ساره : أي صح ههههههههههههههههههه ..
اسراء : شسالفته سليم ؟ّ!
شوق : أي والله ماجذبت هههه ..
ساره : انا اقولكم السالفه ..
شهد : يلا قولي ..
ساره : كنا قاعدين بــ صالة بيتنا < انطالع مسلسل فاطمه وابوي يطق طق بــ تلفونه انزين ولا شوق تصارخ ههه تقول يأأأأأأأأو يازينه وربي مزيوون هههههههههه جدام ابوي ولا ابوي يقول منو المزيون اهي الغبيه مفروض ترقع او تسكت لا قالت هذا يبا شوفه بذمتك مو مزيون ابوي زفها قال صج بنات اخر زمن تغازلين الولد جدامي والخبله شوق ترادد تقول يبا وانا ماجذبت انت مو تقول اعتبروني صديقكم وسولفوا معاي عادي هع ابوي هفها بالمخده قال وانتي صدقتي بس جذي يعني ابوا مثالي هههههههههههههههه..
البنات : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأك..
شوق : هههه وانا صاجه مو هو يقول اعتبروني صديقكم..
شهد : وربي انج هبله ..
اسراء : انا عند ابوي ماطالع مسلسل ولا فلم اخاف يطلع شي مني مناك هههه ..
شهد : أي والله هههههه ..
وقعدوا يسولفون ويضحكون وبعدين اذن الفجر ..
قام ابو عبدالعزيز وبدر يتوضون ويصولون
وعند البنات :::
هلا : يلا قوموا صلوا ..
ساره : صلوا قبل ان يصلي عليكم ..
شهد : يلا قوموا توضوا ..
اسراء : انا بدخل اول وحده ..
شوق : يلا بس لاطولين ..
راحت اسراء تتوضى وبعدها راحت شهد وراها شوق وبعدين هلا واخرهم ساره
شوق : سوير تقول صلوا قبل ان يصلي عليكم وهي اخر وحده تتوضى استغفرالله ههه ..
شهد : أي والله ههه ..
صلوا البنات جماعه وبنفس الوقت كان بدر يصلي بغرفته ولما خلص قعد يقرى قرأن شوي
اهوا دايم بعد صلاة الفجر يقرى قرأن
بغرفة بدر ::::
بدر كان يقرى قرأن ويرتل وكان صوته قمه في الروعه ..
بغرفة البنات ::
لما خلصوا صلاتهم ..
شهد : بنات تبون تسمعون صوت بدر وهوا يرتل قرأن وربي صوته يريح الواحد ..
اسراء : أي أي تكفين بسمع صوته وهوا يرتل القرأن ..
شوق : اهوا اصلا صوته حلو حتى قتلكم ان صوته حلو لما كان يغني اهو وخالد لما تجمعوا علينا الناس ..
اسراء : أي صوته حيل حلووحتى خالد كان صوته حلو بعد..
شهد : يلا امشوا تبون ولا لا ؟ّ!
ساره : يلا بس شلون ..
شهد : ماعليكم امشوا وراي ..
راحوا البنات ورى شهد وطقت شهد باب غرفة بدر ..
طق طق طق <= يعني صوت الباب هع ..
بدر : ادخل ..
شهد دخلت : صبأأحك انا ..
بدر : يا شينه من صباح اجل ههه ..
شهد : مالت حاصلك ..
بدر : أي ههههههههههههه ..
شهد : شكرأ" ..
بدر : العفوا ..
شهد : ماعلينا شتسوي ؟ّ!
بدر : شتشوفيني اسوي ؟ّ!
شهد : تقرى قرأن خلاص اخليك براحتك ..
بدر : اوك يلا ضفي وجهج ههه ..
شهد : حاضرين لطيبين ..
طلعت شهد بس ماسكرت الباب طرفته شوي ووقفت برا اهي والبنات عشان يسمعونه ..
قعد بدر يرتل سورة الرحمن ..
شهد والبنات كانوا برا يسمعون صوته ..
اسراء تهمس لهم : مشاءالله تبارك الرحمن وربي صوته حلو ..
شوق : أي مشاءالله ..
ساره : خيصير امام المسجد ..
هلا : اووش خلاص بسمع ..
وارتاحوا البنات من صوت القرأن وقرايت بدر وخشعوو بالقرأن ومانتبهوا ان بدر سكت اهم ليما الحين متأثرين بقرايته ..
طلع بدر من الغرفه وشاف اشكالهم هني بدر ماقدر يمسك بطنه من الضحك
كانوا متربعين على الارض وساكتين واشكالهم خاشعه ..
بدر مات ضحك : ههههههههههههههههههههههها هااااا هاااااااااااااااا كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاك شفيكم شصايرلكم ؟ّ!
البنات طالعوا فوق الا بدر واقف يضحك على اشكالهم انحرجوا قاموا وسيدا راحوا لغرفتهم ..
بدر ليما الحين ميت ضحك على اشكالهم ..
بالغرفه عند البنات ::
اسراء : يأأأأأأأأأأأأأي احراج وربي ..
ساره : من شاف اشكالنا اكيد بــ يضحك ..
شوق : مالومه يوم يضحك شايفه اشكالنا شلون قاعدين عند الباب جنه نشحذ زين ماقط علينا ميتة فلس بس ههه ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
ولما صارت الساعد 6:12
خدمت السيرفس روم وصلت لهم الريوق ليما عندهم لان حمود موضي فيهم وبخدمتهم ..
تجمعوا الكل
ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز وبدر وشهد والبنات على الطاوله يتريقون ..
ابو عبدالعزيز : ياحليل ابو ضاري وربي ان خوش رجال..
أم عبدالعزيز : أي مشاءالله شكله حيل موصي فينا ..
شهد : أي مبين ان طيب ..
ابو عبدالعزيز : حيل طيب اهو ..
شهد : يبا اهم ليش تطلقوا ؟ّّ!
ابو عبدالعزيز : بس خلاص سكري الموضوع ..
شهد تتحلطم : شنو هذا ابي اعرف ..
بدر : عز الله حريم يحبون هالسوالف ..
البنات قعدوا يضحكون : ههههههههههههههههههه ..
ولما خلصوا الريوق وشالوا
ابو عبدالعزيز : شرايكم اطلعكم ؟ّ!
بدر : يلا ..
شهد : يبا انت تدل بــ لندن ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : لا وانا ابوج انطرج ادليني ..
شهد : هههه انا شدراني لان اول مره اروح لندن بالعاده تودينا اسبانيا وايطاليا ..
ابو عبدالعزيز : انا حافظ لندن مكان مكنا شارع شارع..
أم عبدالعزيز : ليش انتي ماتدرين ان ابوج درس بلندن3 سنين ..
شهد : صج يبا ليش ماقتلي ..
ابو عبدالعزيز : ليش لازم اقول على كل شي ..
بدر : يلا يبا طلعنا ..
ابو عبدالعزيز : خلاص بدلوا والبسوا وانا انزل لسايق تحت ..
بدر : سايق من وين لك ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : امس كنت عند حمود ابو ضاري وقعدنا نسولف وحلف علي اني اخذ السايق فترت قعدتنا هني ..
شهد : يا حليله ..
بدر : ونعم الرجال ..
ابو عبدالعزيز : أي والله ..
ابو عبدالعزيز : يلا لبسوا خلصوني ..
راحوا شهد وبدر يبدلون ..
شهد لفت ورى لقت البنات ليما الحين قاعدين : بنات يلا شفيكم تعالوا بدلوا ..
اسراء : شكو احنا الروح لكم ..
ابو عبدالعزيز : اقول اقموا البسوا خلصوني بلا دلع يلا ..
اسراء : لا عمي ماكلمنا ابوي ..
ابو عبدالعزيز : ماعليكم انا اكلمه انتوا البسوا بس..
اسراء : ان شاءالله ..
شهد : يلا امشوا ..
قاموا البنات بدلوا (اهعم كانوا جايبن معاهم لبسهم) وام عبدالعزيز راحت تلبس عبايتها
ونزل ابو عبدالعزيز اهوا وبدر تحت عند السايق ودق على ابو نايف وكلمه ان بياخذ البنات معا وافق ابو نايف ..
بدر يأشر لابوه يعني جيب راكان بعد ..
ابو عبدالعزيز : أي نبي ناخذ راكان بعد معانا ..
ابو نايف : خلاص الحين اقوله ..
ابو عبدالعزيز : قوله بسرعه لايطول ..
نزلوا البنات وام عبدالعزيز وركبوا السياره ..
بدر يدق على راكان ::
بدر : الو راكان وينك ؟ّ!
راكان : كاني كاني الحين نازل لكم ..
بدر : يلا لا طول ناطرينك ..
نزل راكان وركب السياره معاهم
وبــ السيارةة ..
راكان الا صج احنا وين راحين عمي ؟ّ!
ابو عبدالعزيز : وين تبون اوديكم ؟ّ!
شهد : يبا نبي نروح السوق ..
بدر : لا مانبي السوق ..
ابو عبدالعزيز : وين تبي اجل ؟ّ!
بدر : يبا ودنا ملعب تشلسي او ارسنال ..
شهد : لا شنو ملعب مانبي اذا كنت انت وراكان والشباب بروحكم روح الملعب احنا بنات شكو نروح الملعب ..
بدر : لا والله الحين صرتي بنت ماتروحين الملعب مو جنج رايحه ذيك المره مبارت الكويت ..
شهد : هذيك الكويت يا حبيبي الكويت غير ..
ابو عبدالعزيز : مافي خلاص نشوف رأي الاغلبيه ..
بدر : لا شنو هذا اهم اكثر منا ..
ابو عبدالعزيز : مالي شغل يلا إلي يبي السوقه يرفع ايده ..
رفعوا البنات ايدهم ورفعت أم عبدالعزيز ايدها ..
بدر : يمأأ لا تخونين فينا اهم اكثر منا ترفعين ايدج ليش ..
أم عبدالعزيز : والله انا ودي بالسوق صراحتن ..
شهد : هاها احنا اكثر لا تحاول ..
ابو عبدالعزيز : يلا إلي يبي الملاعب يرفع ايده ..
رفع راكان وبدر ايديهم ..
بدر : لا شنو هذا احنا ثنين خلاص اجل ..
بدر يرقع رجوله الثنتين وايدينه الثنيتين : يلا صرنا اكثر منهم يلا ودنا ..
شهد والبنات : هههههههههههههه يا غشاش ..
اسراء : لا تحاول مستحيل تصير اكثر منا ههه ..
ساره : أي والله ..
ابو عبدالعزيز : خلاص راح نروح السوق رأي الاغلبيه..
بدر وراكان يتحلطون ..
ابو عبدالعزيز : شنو ها تتحلطمون جنكم حريم هههه ..
راحوا السوق ونزلوا من السياره ..
وقعدوا يتمشون بالمحلات والمجمعات واحد واحد ..
وراحوا البنات يطالعون بالبدل والتيشيرتات والفساتين
اسراء : الله بنات شرايكم بهذا ؟ّ!
شوق : يعني مو ذاك الزود ...
اسراء : لا بالعكس حلو ..
وقعدوا يختارون إلي يبونه ويشترون وبنفس الوقت كان راكان وبدر بقسم الرجالي ..
راكان اختار له تيشيرت ازرق وشورت اسود
بدر وهو يطالع بالتيشيرتات والبناطيل
راكان : ها عجبك شي ؟ّ!
بدر وهوا يطالع : لا ..
وهم يحاسبون طالع بدر فوق بالملابس المعروضه لفت نظره تيشيرت لونه اسود ومكتوب عليه المحقق Detective ..
طرى على باله على طول وليد
وقعد يتذكر موقف إلي صارله
قبل شهور تقريبا قبل لا يموت وليد
كان قاعد وليد بالديوانيه وحاط قناة specs power
وقاعد يطالع كونان
بدر : انت شكبرك شطولك شعرضك اطالعلي رسوم متحركه..
ضاري : وانت ليما الحين على كونان من كنا صغار وانت اطالعه وتسوي علينا محقق هههه ..
وليد : يا اخي هالرسوم مادري شفيني عليها احبها ..
بدر : ضاري تتذكر لما كنا بالروضه يوم اجيكم اقولكم اكلي ضاع مادري منو سارقه ولا وليد يجي يقول هذي قضية سرقه يجب ان نعثر على السارق ههههههههههههههههههههه مصدق نفسه تذكر ؟ّ!
ضاري : أي أي كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأك ..
وليد : ياحلوي قبل وربي اني ذكي ههه ..
بدر : لا واحنا معاه مصدقينه ندور على إلي سارقه وليد يقول وين حطيته اخر مره ومنو كان معاك وشنو نوع عصيرك ههههههههههههههههههههههههههه ..
وليد : توحفه ياحلو ايام الروضه ..
ضاري : أي خر شي طلعت انت ناسي اكلك بسيارة خالي ناصر هههههههههه ..
وليد : أي تعبنا على الفاضي هههه ..
بدر : انا قبل كنت اطالع كونان بس الحين كبرنا خلاص..
وليد : شفي إلي عمره 25 ..
بدر : احمم احممم ..
وليد : عاد بالعكس كل الناس يطالعونه اكبار وصغار..
ضاري : اتذكر قبل كنت احب الفتى اللص kaito kid كنت اقلده اخذ دراعت امي البيضه واربطها على رقبتي يعني وشاح واخذ طاقيتي مالت العيد والبسها يعني قبعة الفتى اللص إلي بالرسوم هههههه .. <= تخيلوا شكله عاد هع
http://www.torrentfrancais.com/image...vyzfg22vm8.jpg
بدر :أي وانا اخذ كبوس (قبعه) مالت عبدالعزيز البونيه واقول انا المفتش ميقوري هههه ..
ضاري : وليد كان يأخذ شباصة شهد الفنيوكه الحمره الصغيره ويحط صمغ ويلزقها برقبته هههههههه ..
وليد : هههههههههههههههه مشاءالله علي اقولكم ذكي ماصدقتوني ..
بدر : حده والمشكله الفيونكه صغيره حيل هههههههه ..
ضاري : أي حيل ذكي مشاءالله عليك ..
وليد : اسكت انت ودراعة امك والطاقيه ههههههه ..
بدر : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأك ..
وليد : خلاص بس بدت الحلقه اسكتوا ..
ضاري : خلاص خنخلي المحقق وليد يندمج بالقضيه ..
وليد : ههههههههههههههههههههه ..
قطع تفكير بدر> راكان
راكان : يلا بدر امش شفيك سرحان ..
بدر : لحضه راكان ابي اشتري هذاك التيشيرت ..
راكان : توك قلت ماتبي شي الحين تبي ؟ّ!
بدر بضيق :أي عجبني ..
وراح بدر اخذ التيشيرت وحاسب وطلعوا ..
وهم يمشون وكان طول الوقت بدر سرحان ويطالع الكيس الي بيده
راكان يسولف مع بدر بس بدر مو معا سرحان بعالم ثاني بــ وليد
راكان : بدير قاعد اكلمك بدير ..
بدر : ها شو ؟ّ!
راكان : باين انك مو معاي كلش ..
بدر : sorry سرحت شوي ..
راكان : لا عادي اخذ راحتك ..
وهم يمشون شافوا البنات وابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : تعالوا يا شباب ..
راكان يأشر لعمه : جاين عمي ..
راحوا لهم
ابو عبدالعزيز : وين كنتوا رايحين ؟ّ!
راكان : ماكو لقينا محل عجبنا ودخلنا ..
ابو عبدالعزيز : اها يلا امشوا ..
وهم يمشون ويطالعون الملابس وكل واحد مشغول بشغله ومنتشرين بالمحل
الا بدر كان برا المحل واقف ورافع رجل ومنزل رجل وقاعد يفكر
كانت في بنت اطالع بدر وانعجبت في
قربت وقعدت تكلمه اسراء انتبهت لها
وراحت لهم
اسراء : بدر عمي يقول لا تبعد تعال ..
بدر يستهبل : اسراء شوفي هذي ترطل علي بالانجليزي مادري شتقول ..
اسراء اطلع البنت : ماذا تريدين ؟ّ!
البنت : هل هذا صديقك ؟ّ!
اسراء : لا خطيبي ماذا تريدين منه ؟ّّ!
بدر كح : كحح كحححح ..
البنت : اسفه لقد ظننت انه ليس مرتبط اسفه ..
اسراء : لا لاعليكي الان علمتي ..
البنت : تليقون لبعظكم ..
اسراء استحت : شكرا"
بدر ابتسم من كلمت البنت بس لف وجهى عشان ماتشوفه اسراء بس شافته
راحت البنت
اسراء : ليش تبتسم ؟ّ!
بدر : لا ماكو كنت اضحك على نفسي شكبري ومتخرج وليما الحين ماعرف اتكلم انجليزي ..
اسراء : اها ..
اسراء بينها وبين نفسها : الحمدلله ان مايعرف انجليزي ولا جان رحت فيها ..
راحت اسراء داخل المحل
وقعد بدر يضحك لان اهوا اصلا يعرف يتكلم انجليزي وحيل استانس لما قالت خطيبي ..
===================================
خلص البارت الردود بليييييييييييييييز :rerrerek: