اممممممممم اتوقع تخطبله لطيفه
وتفهم خالد انه تحسبه مثل اخوهاا و يمكن تقوله تحب «ماتوقع
وفواز فدييته شكله خووش واحد
مشكووره قلبوو
ناطريينج
واذا تقدريين نبي بارت
دقت وفاء على خلود وانتفقت معاها ان تكلم خالد ومن غير لا يدرون الاهل وانتقو ايروحون البحر
البحر وقت العصر
خالد : وينها تاخرت ما قالتلج شفيها دقي عليها
خلود : خالد شفيك البنيه الحين يايه
مرت نص ساعه وصلت وفاء
وفاء : انا اسفه تاخرت عليكم
خالد : خير وفاء اشصاير ؟
خلود : انا بروح شوي هني
طالع اخته ومره ثانيه طالع وفاء
خالد : وفاء شفيج قوليلي خرعتيني
وفاء : خالد ابي اقولك شي ولا تقاطعني واسمعني للاخر اوكي
خالد هز راسه
وفاء : خالد انا من يوم كنت صغيره اشوفك مثل اخوي واحبك مثل اخوي لا اكثر ولا اقل خالد ادري هذا الكلام يجرحك بس لازم اكون صريحه معاك خالد والله انا احبك مثل اخوي لا تزعل وحتى لو تزوجنا لو اي مشكله صغيره تصير امي وخالتي يتهاوشون وانا ما ابي نفترق علشان هل شي خالد انا عندي لك بنت حلال تشابهني ولا احلى مني رفيجتي ليلى تهبل وحلوه وما راح تلقه نفسها لا تعطيني جواب الحين فكر على راحتك
خالد ضاق خلقه : وفاء هل موضوع مو قصب وانا متفهمج عدل انا ما فكرت جذي بس تدرين شكثر احبك
وفاء : صدقني انت تحبني مثل خلود بس شوف رفيجتي اللي قلتلك عنها راح تغير رايك انا اعرفك عدل
خالد سكت وما تكلم
وفاء : خالد الله يخلك لا تزعل صدقني هذا شي لمصلحتنا ولا تتغير علي اوكي
خالد ابتسم : انا ازعل منج لا واكيد ما راح تتغير علاقتنا ورفيجتج صبري لازم افكر
وفاء : بس انا ما اظمن انها تقعد كل شباب الجامعه يتمنون بس يكلمونها بس اهي وايد ثقيله خالد لا طول قبل لا طير منك وتندم
خالد :راح افكر
خلود : ها انروح مكان نشرب فيه شي بارد انا عطشانه
وفاء : حتى انا
خالد : خلاص اوديكم كوفي بس على حسابي
وفاء وخلود : اوكي
مر شهرين
خلود دقت على وفاء
خلود : وفاء تصدين خالد يبي ايي الجامعه باجر ما ادري ليش
وفاء اضحكت : ما ادري يمكن يبي يسلم على الدكاتره هناك
خلود : يمكن
وعقب ما صكرته دق خالد على وفاء
خالد : وفاء انا فكرت بكلامج راح ايي باجر واشوفها
وفاء : اوكي
خالد : بس ها لا تكلميني هناك بس اشري بعينج انه اهي اوكي
وفاء : خلاص اعتمد
في اليوم التالي
دش خالد الجامعه وتذكر ايام الدراسه وراح يم القاعه اللي فيها وفاء وليلى واطلعو وفاء اشرت بعينها على ليلى
وفاء : ليلى انا ولطيفه سابقينج بروح المكتبه
ليلى : اوكي
كانت ليلى تحط اغراضها وطلعت من القاعه وما كان فيها احد قبل لا تطلع علق كعبها عند عتبه الباب وكانت بطيح ما شافت الا واحد مسكها واغراضها كلها تطشرت
ليلى : ابي انا اسفه
خالد طالعها : لا عادي عسى ما تعورتي
ليلى منحرجه : لا بس انت تعورت ابي والله اسفه
شاف ايده ولا ظفره انكسر : لا عادي
وقام ايمع الاغراض معاها خالد يقول بقلبه : صج وفاء معاها حق البنيه حلوه
ليلى : مشكور وايد واسفه مره ثانيه
خالد:العفو
وبسرعه راحت اركضت وراحت المكتبه
في المكتبه
ليلى ويهااحمر
وفاء : شفيج عسى ماشر
ليلى : ابي دعمت واحد وعورته
وفاء في قلبها : الله يستر ان غير رايه يوم طاحت على صبي شنو بيقول
وفاء ما كانت تدري ان ولد خالتها
وفاء : اهم شي حلو
ليلى : ما ادري ما ادري
طبعا خالد ما قال حق وفاء على اللي صار
مر شهر
دق خالد على وفاء
خالد : وفاء ابي رقم بيت اهل رفيجتي
وفاء : شفتها
خالد : اي وصح كلامج اهي خوش بنت سألت شباب الجامعه عنها وحتى الدكاتره امدحوها
وفاء : خالد والله فرحتي الله يتمم عليكم
سكر التلفون وكان يفكر بليلى شلون كان ويها واهي منحرجه واهي خايفه عليه حبها بكل معنى الكلمه وشاف حب وفاء مثل اخته
تسلمين ياالغالية موضوعچ لفت انتباهي عن المواضيع الثاني تسلمييييين البارت الاول روووووعه البارت الثاني ارووووووووووع البارت الثالث اروع واحلى كل واحد احلى من الثاني تسلمييييين
ملحوظة:انا قاعد اقول ردودي بكل صراحة حبوبة يسلموووووووو