تعالوا سمعوا قصتي بولادتي الاخيرة؟؟؟؟؟
اولا يا هلا فيكم وعسى الله يتمم عليكم وتولدون بالسلامه وتشوفون البيبي بحضنكم
وعسى الله يرزق كل محروووووووووووم يارب
ثانيا بقولكم قصتي بولادتي الاخيرة قبل سنتين .............................
الله يسلمكم انا حملت بنتي هذه بعد ما كمل اخوها ثلاث سنين وكانت من بدايه غيييير
شلووووووووون؟؟
كان ينزل على دم ووسخ وانا مطنشه ما ابي اروح الطبيب وعقب حنه من الكل
رحت............وطلع بالسونار ان مع البيبي بويضه مو مكتمله وقاعده تنزل
واخذت حبوب تثبيت وكان الله غفورا رحيما
عقبها مرت شهور الحمل بتعب لان كان النسات بفترة الصيف وكنت اودي بنتي العوده دوره الصبح وبنتي الثانيه دوره العصر
فكان ارهااااااااااااااااااق مو طبيعي بالاضافه الي اني كنت اجهز شقتي لان النفاس راح يكون بشقتي
المهم
وهذا الاهم
يوم كنت قاعدة من النوم طبيعي ودخلت الحمام الا.......................قطع دم وانتم بكرامه......................اخترعت مت من الخوف توني بالشهر الثامن
لا مو معقوله........................سيدا طلعت من الحمام ودقيت على اختي العوده وقالت لي الحين امرج تزهبي ...................دخلت الحمام مره ثانيه اغسل الا الطق على الباب
وصلت اختي ومعاها امي مع اني ما كنت ابي امي تدري..........المهم ركبت السيارة وقلنا للسايق ودنا مستشفى الصباح
الا السايق يقول لنا .......ماما سيارة ما فيها بريك
كملت
رحت بيت اهلي وانا ابجي بجي ............دقيت على ريلي تعال ودي الطبيب شفيج عسى ما شر ............تعال وخلاص
المهم رحت الصباح الا الدكتور واسمه فيه عاصم قالي راح نحطج بالملاحظه
قطيت اهدومي ولبست لبس الولاده الا السستر جايبه سرير واسدحتي فيه
اخترعت ليش مو كرسي هذه مو اول ولاده وعارفه
طلعت من غرفه الفحص الا الحريم الا بره كل وحده تقول الله يهون عليج
ودووووووووووووني لغرفه انا اعرفه عدل ممر طوووووووووويل واصوات حريم تصايح
وين موديني وليش ؟؟؟؟؟انا توني بالثامن؟؟؟؟؟؟
المهم من الساعهوحده للساعه ست وانا بغرفه الولاده تخيلوا اصوات الحريم وبجي البيبيات
واااااااااااااااااااااااااي موقف يخرع
المهم عقبها طلعوني الجناح وقالوا المشيمه عندج نازله 2,5 سم وضلي بالمستشفي لين تولدين بعد شهر
امبييييييييييييييييييييييييييه لا احنا بنص شهر ثمانيه وعيالي مدارس وريلي بعد اسبوعين بسافر مع ابوه للعلاج؟؟؟؟؟؟؟
صج صكت فيني الدنيا.................ظليت بالمستشفى ثماني ايام وكل ما يضيق خلقي ابي اتمشي تزفني اللسستر لا تتحركين
بعدها وكان يوم جمعه قلت لريلي اذا ما طلعتني راح احذف روحي من الدريشه
انا ابي اقعد عند عيالي اشوفهم اشبع منهم
المهم طلعت وظليت بالبيت حطيت لي سرير بدار القعده وعلشان ارتاح رحت للدكتور الافغاني اللي بالمواساة
قالي نفس كلاااااااااام الصبح
ما ارتحت رحت حق الدكتور مدحت الشربيني والله يجزاه خير قال لي كلام الصباح غلط وانتي ما فيج شي
كل شي طبيعي قلت له اني راح اولد قيصري قال لا ان شاء الله طبيعي
ادري طولت عليكم بس ابي اقول السالفه كامله
المهم جاء اخر شهر تسع رحت مراجعه للصباح وسولي سونار قالوا البيبي عندج صغيررررررررر وصاير شي يسمونه دبلت يعني المشيمه ما تغذي البيبي
اخترعت قلت لهم زين والمشيمه شنو فيها.................ما فيها شي طبيعيه
استغربت ..........مو قايلين انها نازله..............لا المهم ............لازم تولدين اليوم
قلت اوكيه بس ارد البيت اغدي عيالي وارد لكم الظهر<<طبعا وقتها ريلي مسااااافر ونفسيتي زفت>>
رديت الظهرودخلت الولاده ومن الساعه 3الظهر لين خمس الصبح وانا بالولاده عشر ساعات وما <,,,,,>>شافي لا دكتور ولا بطيخ
السرير اللي يمي كانت فيه وحده وبطوا الماي مال البيبي وركضوا فيها عمليات والثانيه ما فيها شي وغصب مدخلينها ولاااادة والثالثه ركضوا فيها مع سريرها واهي حامل بالشهر السابع وفيها طلق
عجب العجاب شفته بهالمستشفى
قعدت اصارح واشيل الوايرات اللي بيدي لين طلعوني الجناح
تالي يت اختي وابوي على بالهم اني ولدت.................جان اخمط عباتي الاسلاميه من ايد اختي والبسها لا ستيان ولاحتى.......
واطلع برا الجناح والسسترات يصارخون مداااااااااااااام ما يصير
وقعي هني شنو هذا
وسيييييييييييييييييييدا لمستشفي الراشد دخلت على مدحت الشربيني وانا منهارة
قلت انا اليوم جايتك توني طالعه من غرفه الولادة ابي تولدني الحين
ما يصير حرام نطري ما ابي انا تعبت
المهم فحصني الا 2او3سم قالي روحي البيت وتعالي عقب يومين اعطيج طلق صناعي وتولدييييييييييييييييييين
والحمدالله ولدت عنده طبيعي وجبت بنوته عمرها سنتين الا جم شهرووياحلوها
مع الصباح الله <<.........>>قالوالي عمليه ومشيمه وبطيخ
ادري القصه طوووووووووووووووويله بس بغيت احذركم من هالمستشفى