ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
البنيه: لو سمحت الغالي...انته حمد؟!
سلطان: لأ غلطانه...مش حمد
البنيه: لا انا متأكده انك حمد
سلطان: اقولج انا مش حمد..شو ما تفهمين
البنيه: لا ما افهم
سلطان: الظاهر يبالج كف عشان تفهمين
البنيه: عادي راضيه ...المهم اييني شي من صوبك فديتك
سلطان: ادخيلج اسكتي لأزع احينه ...انتي سيري شوفي ويهج اول شو مسويه فيه ..اخلاف تعالي ارمسي...والله انج لوعه..سيري سيري دوري رزقج بعيد..الله يهديج ويستر عليج ان شالله (سلطان وهو يرمس الموظفه)غلفيلي اياه لو سمحتي
محمد: عنبوك مقواك الحرمه صاحت
سلطان: اتصيح يعلها لين ما تفنى دموعها وانا شعلي منها
محمد: هههههههه صدقك
سلطان: دقيقه بس(واتصل حق اخته نواري)
سلطان: ألو..مرحبا
نواري: مراحب
سلطان: شحالك منصور؟؟ اقولك قوم خالوه راحوا؟
نواري: حوووووو انا نواري
سلطان: انزين اعرف
نواري: اها حد من ربعك عدالك؟
سلطان: هيه ربيعي محمد تبى اترمسه؟
نواري: مينووووووووون !!!!
سلطان وهو يرمس محمد: يسلم عليك منصور
محمد: الله يسلمه ..رد عليه السلام
سلطان: يسلم عليك محمد
نواري: لا تستهبل
سلطان : انزين رد علي ساروا والا لا؟
نواري: هييه توهم ظهروا..
سلطان: قوووووولي والله حرام طافوني..
محمد: هههه العيمي ...احينه منصور اتقوله قوي..
سلطان: اوووه اقصد قول والله
نواري: خخخخخخخخخ فداعت الله
سلطان: فداعت الرحمن
سلطان سكر التلفون وهو منكسر خاطره ما قدر يوصل الهديه حق حصوص ..ما عليه ان شالله السبوع الياي بعطيها ان شالله
** العيـــــــــن**
اليوم الاحد ..يعني اليوم مانع لازم يوصل الخبر حق مسلّم...نزل مانع الصاله عند امه
سلطان: السلام عليج امايه (حبها فوق راسها)
أم مانع: وعليك السلام والرحمه ...شحالك ولديه؟
مانع: بخير وسهالة اشحالج انتي؟
أم مانع: يسرك الحال فديتك
مانع: عساه دوم الغاليه
أم مانع : شخبارك ويا لطيفه؟
مانع: توب التوب
أم مانع: شووو توبه ..شو مسويه فيك البنيه؟
مانع: ههههه..لا امايه يعني الحمدلله..تسلمين فديتج ع الحرمه
أم مانع: ريحتني والله
مانع: أمايه ترا اليوم برد ع مسلّم ولد عميه ...اكيد حرمة عميه رمستج صح
أم مانع: هيه رمستني ..
مانع: انزين شو رايج؟
أم مانع: والله الريال ما شالله كامل والكمال لله ...وهو ولد عمها واولابها من الغريب..ما عندي مانع
مانع: افا والله افا ..وانا وين سرت
ام مانع: ههه فديتك ..قصدي انه انا موافقه ان مسلّم ياخذ موزه..انته شو رايك؟
مانع: رايي من رايج ...بقى راي العروس..بسير الها حجرتها
وسار مانع صوب موزه ودق الباب..
موزه: منو؟
مانع: انا مانع
موزه: دش انزين
مانع: شحالج موزه؟
موزه : الحمدلله زينه...شحالك انته؟
مانع: طيب طاب حالج
موزه: دوم ان شالله
مانع: موزه !!!! شو قلتي عن مسلّم؟
موزه: -------------------
مانع: شوفي انا عن نفسي موافق وامي موافقه ..ومسلّم ريال ولا كل الرياييل وتراه شارنج
موزه: انا صليت صلاة استخاره والحمدلله مرتاحه
مانع: يعني ؟؟؟
موزه وهي مبتسمه : موافقه
مانع:انتي متأكدة؟؟
موزه:هيه ليش بلاك؟
مانع:موزه انتي موافقة لانج موافقة؟؟؟والا موافقة عشانا؟؟
موزه:موافقة لاني موافقه..لا تنسى ان هو كان خطيبي من قبل..
مانع وهو مبتسم:والله ابويه كان مستانس عليكم..ليتك معانا والله
موزه:الله يرحمك يابويه
مانع:انقوول مبرووك؟؟؟
موزه مستحيه:.....
مانع:مبرووك عروستنا
موزه :الله يبارك فيك معرسنا
مانع: تعالي بنسير انبشر امي والنيره...
موزه:يالله....(وقبضت ايد اخوها وهي نازله معاه الصاله)
ماانع:ام العرووس قولي مبروك :خلاص وافقت
ام مانع: صدق؟
مانع:لا امزح....صدق بعد شو؟
النيره:مبروك مبروك
موزه:الله يبارك في حياتج
ام مانع بعدها مب مستوعبه السالفه الدينا شالتنها...فرحت فرحه ما فرحتها من قبل..موويز اخر العنقود بتعرس...الله يرحمك يا بو مانع كنت تتمنى اليوم اللى اتكون فيه انت واخوك نسايب...كنت تحسب الايام والشهوراللى بقن على العرس...ولكن في اخر لحظه مسلم فصخ الخطبه...وانته بعدها بشهرين فارقتنا....بعد ما سرت رد حلمك مره ثانيه...الحينه بيتحقق ان شالله ....الله يوفقج يامويز وطاحت دمعتها..
موزه ويلست حذال امها) امايه حق شو كل هالدمووع؟
ام مانع: دموع الفرح يا بنتي ...
موزه:انا ما تعيبني هالدمووع...امسحيها(وابتسمت)
ام مانع وهي تمسح دمعتها:حاضر يابنتي ان شالله...
مانع:هييييه يوم انا خطبت ما صحتي ....ولا نزلتي دمعه..
ام مانع:انته ما بتفارقنيه..بتم عندي انته وحرمتك...
مانع ويبى يقهر النيره: انززين هاذي النيره..بتعرس وبتاخد واحد مب من عايلتنا ما صحتي عليها...وهااي اللى بتاخذ مسلم صحتي عليها...
النيره:انا اعرف ان امايه تحبنا كلنا قد الشي انزين ويا راسك..بس لان مويز اخر العنقوود..
ام مانع وهي تصيح: فديتك يامانع انته ما تعرف ليش اصيح..انااصيح عشان ابوك الغالي...ابوك اللى كان يتمنى هاللحظه..ابوك اللى كان يتريا عرس مويز ومسلم..واليوم اليوم استزا هالخبر...انا اصيح لاني بفرح بروحي من غير ابوك ...انا اصيح لانه احس فرحتيه ناقصه وناقصنها ابوك الله يرحمه..
النيره ما قدرت تستحمل سارت اتصيح.....ومويز دمعت ولوت على امها...ما كانت اتعرف ان ابوها كان يتمنى ان هالشي يستوي حست ان امها صدق وحيده مب عقب وفاة ابوها ..امها فرحتها ما تكمل الا ويا ابوها. . يحليلج يا امايه الله يعيينج..
مانع في خاطره يقول...ليتني ما رمست ولا قلت شي...يعني اذا في يوم ابى اغايضها شو بيستوي ...هذا هااه اللسان يباله قص والله يرحمك يابويه..
مانع:خلاص يا امايه...انا عندي لج بشور..
ام مانع:سمعني شورك اشوف...
مانع: كلنا بنعرس في يوم واحد..
ام مانع وصدق فرحانه:والله هذا الشور الزين...بدل الفرحة ثنتين...
موزه:متى تباه العرس...؟؟؟
مانع:انتي ليش مستعليه...؟؟
موزه:لا بس اسال حراام؟؟
مانع: بسأل مسلم وبرد عليج..
موزه:اوكييك..
ام مانع:والله لسويلكم اكبر عرس..بخلي العرب كلها ترمس عنه
ما نع: ان شالله (رن تلفون مانع ..المتصل طبعا مسلم)
مانع:سمعوا بحط اسبيكر...(ورد)
مسلم وهو متنرفز:السلام عليكم...شحالك ؟عساك مرتاح.بخير الله يسلمك انا تمام ..ياخي وينك انته وينك ماترد عليه نسيتني اليوم شوه؟؟
مانع:وعليكم السلام..حشا راديو مب انسان..ارمس عدل والا اقولك رمستك ما عيبتني رد اتصل مره ثانيه وارمس عدل والا والله ما اقولك..
مسلم :لا لا خلاص...الحين بدق...باي(وسكر)
مانع ويرمس موزه: شو مسويه في الريال انتي؟؟(وهني يرن تلفونه)
مسلم :السلام عليكم والرحمه..
مانع:عليكم السلام والرحمه..مرحبا الساع..
مسلم مرحبا مليون..شحالك؟؟
مانع:لا باس ..يسرك الحال..والله..
مسلم وهو متنرفز:يالله خبرنيه شو قالت؟؟
مانع:اخاف لو قلتلك شو قالت تقطع عني بالمره..ولا بشوفك ولا شي...
مسلم وقف السياره ع طرف الشارع ونبرته اتغيرت:ليش شو قالت؟
مانع:السموحه مالك في اختيه نصيب..
مسلم سكت ماعرف شو يقول ..الحين معقوله موزه ترفضني...مستحيل اصلا اعرف انها لين الحينه تحبني ولو تتغلى..ولو تسوي هالحركات..من عيونها ينعرف من نظرتها لي ينعرف انها بعدها تحبني..لكن ليش رفضتني؟؟يمكن اترد لى الحركه؟؟ بس لو شو تسوي انا اللى ياخذها..
مانع:مسلم بلاك ماترمس؟؟
مسلم وببنبره حزن:معاك..خلاص انا بس اتصلت عشان اعرف
مانع:خلاص عيل برايك..بس لاتنسى قول حق عمتيه اتدق حق اميه ويحددون متى ايون يخطبون رسمي..
مسلم :خلاص باي..(وسكر في ويه مانع)
مسلم:شووه يحددون موعد الخطبه؟؟مااااااانع يالهرم ياجذاب قصيت عليه ....موزه وافقت ..والله باذيه(ودق حق مانع)
مسلم:يعني وافقت؟؟؟؟
مانع:هيه عيل شقول انا؟؟
مسلم:الله يغربل ابليسك..حرام عليك وقفت قلبي يوم قلت لي انها رفضت..
مانع:يالله يالرومانسي ..
مسلم: مالك خص فيني..يالله بسير ابشر والديه..فداعت الله
مانع:الحين مالي خص فيك...هاه؟ انا براويك اقوول ترا العرس رباعه بنسويه...
مسلم:لأ .....ابى عروسي اتكرن بروحها ع الكوشه..
مانع: عيل شو رايك...انا واختيه نريد نعرس في نفس اليوم..
مسلم : بفكر ..سلم عليها وايد فديتها وباركلها وسلم على عمتيه ..فداعت الله
مانع وهو يرمس امه: لا بالله الريال ين مب موزه هذي اللي متخبل عليها ..
أم مانع: ههه تستاهل فديتها ..الله يوفقج ان شالله
موزه مبتسمه
مانع: العرووووس شاقة الحلج اشوفج ...سكريه والا ماشي عرس خخخخ
موزه: لا شاقتنه ولا شي بس ابتسم
مانع: براييكم بخطف ع لطيفه
موزه: بديييينننا ما خطف ع الملجه غير اربعة ايام
مانع: يحينا انزين اربعة اريام ...مب مسلّم مالج بعده ما ملج ولا شي وهو متحرقص الله يعين يوم بيملج
ام مانع: خلاص خلاص فداعت الله ولديه
موزه: ان بسير فوق... شي تبين امايه ؟؟
أم مانعك سلامتج فديتج
وسارت موزه فوق وخلت امها اروحها اتفكر في الصاله ..اتفكر في بو مانع اللي صدق حسّت انها محتاجتنه الحينه ..مب بس هيه بعد عيالها محتاجينه .. البارح مانع خطب لكن من دون ابوه سار ويا عمومته وخواله وهو فاقد ابوه..واليوم موزه بتنخطب لكن هالمره عمها اللي هو نفسه ولي امرها بيخطبها ..بيخطبها من نفسه ...
والله اني اتمنى انك تكون هنيه معايه يابو مانع ..عسى الله ان شالله يرحمك ويغمّد ررحك الجنه
في العين وبعيد عن بيت قوم ام مانع ..في بيت قوم بو سيف ...حصوص يالسه ويا ابوها في الصاله تشوف التلفزيون
سلطان: لأ غلطانه...مش حمد
البنيه: لا انا متأكده انك حمد
سلطان: اقولج انا مش حمد..شو ما تفهمين
البنيه: لا ما افهم
سلطان: الظاهر يبالج كف عشان تفهمين
البنيه: عادي راضيه ...المهم اييني شي من صوبك فديتك
سلطان: ادخيلج اسكتي لأزع احينه ...انتي سيري شوفي ويهج اول شو مسويه فيه ..اخلاف تعالي ارمسي...والله انج لوعه..سيري سيري دوري رزقج بعيد..الله يهديج ويستر عليج ان شالله (سلطان وهو يرمس الموظفه)غلفيلي اياه لو سمحتي
محمد: عنبوك مقواك الحرمه صاحت
سلطان: اتصيح يعلها لين ما تفنى دموعها وانا شعلي منها
محمد: هههههههه صدقك
سلطان: دقيقه بس(واتصل حق اخته نواري)
سلطان: ألو..مرحبا
نواري: مراحب
سلطان: شحالك منصور؟؟ اقولك قوم خالوه راحوا؟
نواري: حوووووو انا نواري
سلطان: انزين اعرف
نواري: اها حد من ربعك عدالك؟
سلطان: هيه ربيعي محمد تبى اترمسه؟
نواري: مينووووووووون !!!!
سلطان وهو يرمس محمد: يسلم عليك منصور
محمد: الله يسلمه ..رد عليه السلام
سلطان: يسلم عليك محمد
نواري: لا تستهبل
سلطان : انزين رد علي ساروا والا لا؟
نواري: هييه توهم ظهروا..
سلطان: قوووووولي والله حرام طافوني..
محمد: هههه العيمي ...احينه منصور اتقوله قوي..
سلطان: اوووه اقصد قول والله
نواري: خخخخخخخخخ فداعت الله
سلطان: فداعت الرحمن
سلطان سكر التلفون وهو منكسر خاطره ما قدر يوصل الهديه حق حصوص ..ما عليه ان شالله السبوع الياي بعطيها ان شالله
** العيـــــــــن**
اليوم الاحد ..يعني اليوم مانع لازم يوصل الخبر حق مسلّم...نزل مانع الصاله عند امه
سلطان: السلام عليج امايه (حبها فوق راسها)
أم مانع: وعليك السلام والرحمه ...شحالك ولديه؟
مانع: بخير وسهالة اشحالج انتي؟
أم مانع: يسرك الحال فديتك
مانع: عساه دوم الغاليه
أم مانع : شخبارك ويا لطيفه؟
مانع: توب التوب
أم مانع: شووو توبه ..شو مسويه فيك البنيه؟
مانع: ههههه..لا امايه يعني الحمدلله..تسلمين فديتج ع الحرمه
أم مانع: ريحتني والله
مانع: أمايه ترا اليوم برد ع مسلّم ولد عميه ...اكيد حرمة عميه رمستج صح
أم مانع: هيه رمستني ..
مانع: انزين شو رايج؟
أم مانع: والله الريال ما شالله كامل والكمال لله ...وهو ولد عمها واولابها من الغريب..ما عندي مانع
مانع: افا والله افا ..وانا وين سرت
ام مانع: ههه فديتك ..قصدي انه انا موافقه ان مسلّم ياخذ موزه..انته شو رايك؟
مانع: رايي من رايج ...بقى راي العروس..بسير الها حجرتها
وسار مانع صوب موزه ودق الباب..
موزه: منو؟
مانع: انا مانع
موزه: دش انزين
مانع: شحالج موزه؟
موزه : الحمدلله زينه...شحالك انته؟
مانع: طيب طاب حالج
موزه: دوم ان شالله
مانع: موزه !!!! شو قلتي عن مسلّم؟
موزه: -------------------
مانع: شوفي انا عن نفسي موافق وامي موافقه ..ومسلّم ريال ولا كل الرياييل وتراه شارنج
موزه: انا صليت صلاة استخاره والحمدلله مرتاحه
مانع: يعني ؟؟؟
موزه وهي مبتسمه : موافقه
مانع:انتي متأكدة؟؟
موزه:هيه ليش بلاك؟
مانع:موزه انتي موافقة لانج موافقة؟؟؟والا موافقة عشانا؟؟
موزه:موافقة لاني موافقه..لا تنسى ان هو كان خطيبي من قبل..
مانع وهو مبتسم:والله ابويه كان مستانس عليكم..ليتك معانا والله
موزه:الله يرحمك يابويه
مانع:انقوول مبرووك؟؟؟
موزه مستحيه:.....
مانع:مبرووك عروستنا
موزه :الله يبارك فيك معرسنا
مانع: تعالي بنسير انبشر امي والنيره...
موزه:يالله....(وقبضت ايد اخوها وهي نازله معاه الصاله)
ماانع:ام العرووس قولي مبروك :خلاص وافقت
ام مانع: صدق؟
مانع:لا امزح....صدق بعد شو؟
النيره:مبروك مبروك
موزه:الله يبارك في حياتج
ام مانع بعدها مب مستوعبه السالفه الدينا شالتنها...فرحت فرحه ما فرحتها من قبل..موويز اخر العنقود بتعرس...الله يرحمك يا بو مانع كنت تتمنى اليوم اللى اتكون فيه انت واخوك نسايب...كنت تحسب الايام والشهوراللى بقن على العرس...ولكن في اخر لحظه مسلم فصخ الخطبه...وانته بعدها بشهرين فارقتنا....بعد ما سرت رد حلمك مره ثانيه...الحينه بيتحقق ان شالله ....الله يوفقج يامويز وطاحت دمعتها..
موزه ويلست حذال امها) امايه حق شو كل هالدمووع؟
ام مانع: دموع الفرح يا بنتي ...
موزه:انا ما تعيبني هالدمووع...امسحيها(وابتسمت)
ام مانع وهي تمسح دمعتها:حاضر يابنتي ان شالله...
مانع:هييييه يوم انا خطبت ما صحتي ....ولا نزلتي دمعه..
ام مانع:انته ما بتفارقنيه..بتم عندي انته وحرمتك...
مانع ويبى يقهر النيره: انززين هاذي النيره..بتعرس وبتاخد واحد مب من عايلتنا ما صحتي عليها...وهااي اللى بتاخذ مسلم صحتي عليها...
النيره:انا اعرف ان امايه تحبنا كلنا قد الشي انزين ويا راسك..بس لان مويز اخر العنقوود..
ام مانع وهي تصيح: فديتك يامانع انته ما تعرف ليش اصيح..انااصيح عشان ابوك الغالي...ابوك اللى كان يتمنى هاللحظه..ابوك اللى كان يتريا عرس مويز ومسلم..واليوم اليوم استزا هالخبر...انا اصيح لاني بفرح بروحي من غير ابوك ...انا اصيح لانه احس فرحتيه ناقصه وناقصنها ابوك الله يرحمه..
النيره ما قدرت تستحمل سارت اتصيح.....ومويز دمعت ولوت على امها...ما كانت اتعرف ان ابوها كان يتمنى ان هالشي يستوي حست ان امها صدق وحيده مب عقب وفاة ابوها ..امها فرحتها ما تكمل الا ويا ابوها. . يحليلج يا امايه الله يعيينج..
مانع في خاطره يقول...ليتني ما رمست ولا قلت شي...يعني اذا في يوم ابى اغايضها شو بيستوي ...هذا هااه اللسان يباله قص والله يرحمك يابويه..
مانع:خلاص يا امايه...انا عندي لج بشور..
ام مانع:سمعني شورك اشوف...
مانع: كلنا بنعرس في يوم واحد..
ام مانع وصدق فرحانه:والله هذا الشور الزين...بدل الفرحة ثنتين...
موزه:متى تباه العرس...؟؟؟
مانع:انتي ليش مستعليه...؟؟
موزه:لا بس اسال حراام؟؟
مانع: بسأل مسلم وبرد عليج..
موزه:اوكييك..
ام مانع:والله لسويلكم اكبر عرس..بخلي العرب كلها ترمس عنه
ما نع: ان شالله (رن تلفون مانع ..المتصل طبعا مسلم)
مانع:سمعوا بحط اسبيكر...(ورد)
مسلم وهو متنرفز:السلام عليكم...شحالك ؟عساك مرتاح.بخير الله يسلمك انا تمام ..ياخي وينك انته وينك ماترد عليه نسيتني اليوم شوه؟؟
مانع:وعليكم السلام..حشا راديو مب انسان..ارمس عدل والا اقولك رمستك ما عيبتني رد اتصل مره ثانيه وارمس عدل والا والله ما اقولك..
مسلم :لا لا خلاص...الحين بدق...باي(وسكر)
مانع ويرمس موزه: شو مسويه في الريال انتي؟؟(وهني يرن تلفونه)
مسلم :السلام عليكم والرحمه..
مانع:عليكم السلام والرحمه..مرحبا الساع..
مسلم مرحبا مليون..شحالك؟؟
مانع:لا باس ..يسرك الحال..والله..
مسلم وهو متنرفز:يالله خبرنيه شو قالت؟؟
مانع:اخاف لو قلتلك شو قالت تقطع عني بالمره..ولا بشوفك ولا شي...
مسلم وقف السياره ع طرف الشارع ونبرته اتغيرت:ليش شو قالت؟
مانع:السموحه مالك في اختيه نصيب..
مسلم سكت ماعرف شو يقول ..الحين معقوله موزه ترفضني...مستحيل اصلا اعرف انها لين الحينه تحبني ولو تتغلى..ولو تسوي هالحركات..من عيونها ينعرف من نظرتها لي ينعرف انها بعدها تحبني..لكن ليش رفضتني؟؟يمكن اترد لى الحركه؟؟ بس لو شو تسوي انا اللى ياخذها..
مانع:مسلم بلاك ماترمس؟؟
مسلم وببنبره حزن:معاك..خلاص انا بس اتصلت عشان اعرف
مانع:خلاص عيل برايك..بس لاتنسى قول حق عمتيه اتدق حق اميه ويحددون متى ايون يخطبون رسمي..
مسلم :خلاص باي..(وسكر في ويه مانع)
مسلم:شووه يحددون موعد الخطبه؟؟مااااااانع يالهرم ياجذاب قصيت عليه ....موزه وافقت ..والله باذيه(ودق حق مانع)
مسلم:يعني وافقت؟؟؟؟
مانع:هيه عيل شقول انا؟؟
مسلم:الله يغربل ابليسك..حرام عليك وقفت قلبي يوم قلت لي انها رفضت..
مانع:يالله يالرومانسي ..
مسلم: مالك خص فيني..يالله بسير ابشر والديه..فداعت الله
مانع:الحين مالي خص فيك...هاه؟ انا براويك اقوول ترا العرس رباعه بنسويه...
مسلم:لأ .....ابى عروسي اتكرن بروحها ع الكوشه..
مانع: عيل شو رايك...انا واختيه نريد نعرس في نفس اليوم..
مسلم : بفكر ..سلم عليها وايد فديتها وباركلها وسلم على عمتيه ..فداعت الله
مانع وهو يرمس امه: لا بالله الريال ين مب موزه هذي اللي متخبل عليها ..
أم مانع: ههه تستاهل فديتها ..الله يوفقج ان شالله
موزه مبتسمه
مانع: العرووووس شاقة الحلج اشوفج ...سكريه والا ماشي عرس خخخخ
موزه: لا شاقتنه ولا شي بس ابتسم
مانع: براييكم بخطف ع لطيفه
موزه: بديييينننا ما خطف ع الملجه غير اربعة ايام
مانع: يحينا انزين اربعة اريام ...مب مسلّم مالج بعده ما ملج ولا شي وهو متحرقص الله يعين يوم بيملج
ام مانع: خلاص خلاص فداعت الله ولديه
موزه: ان بسير فوق... شي تبين امايه ؟؟
أم مانعك سلامتج فديتج
وسارت موزه فوق وخلت امها اروحها اتفكر في الصاله ..اتفكر في بو مانع اللي صدق حسّت انها محتاجتنه الحينه ..مب بس هيه بعد عيالها محتاجينه .. البارح مانع خطب لكن من دون ابوه سار ويا عمومته وخواله وهو فاقد ابوه..واليوم موزه بتنخطب لكن هالمره عمها اللي هو نفسه ولي امرها بيخطبها ..بيخطبها من نفسه ...
والله اني اتمنى انك تكون هنيه معايه يابو مانع ..عسى الله ان شالله يرحمك ويغمّد ررحك الجنه
في العين وبعيد عن بيت قوم ام مانع ..في بيت قوم بو سيف ...حصوص يالسه ويا ابوها في الصاله تشوف التلفزيون