كل ايامي فداك

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كانوا الشباب كلهم يتمازحون ويا بعض ويتمصخرون على سلطان..وهو مب حاس شو يقولوله...كان في عالم ثاني يفكر بالبلوه اللى اتبلى فيها من يوم حب انسانه اسمها"حصه" اللى عمرها ما فكرت انها تعبره او تقوله كلمه حلوه ولو بالغلط...ويمكن هالكلمه لو قالتها بتفرح سلطان العمر كله...لكن ما بقول غير الله كريــم
حصه:سلطان
سلطان<فديت اللى نطق اسمي>:لبيه
حصه:خله انا بسويلكم النودلز
سلطان: لا لا ما ابغي اتعبج...سلطان وهو يقول هالجلمه وحاس انه هو وحصه بروحهم ومحد وياهم في الدينا كلها...حاس ان قلبه بيطلع من ضلوعه من الفرحه...معقوله حصه حاطه عينها في عيني؟؟ عله دوم ياربي من الصوب الثاني حصه تشوف سلطان مستغربه من نظراته ومنه هو نفسه..سلطان ابدا في عمره ما كلن جيه معايه شو اللى غيراه؟؟؟
حصوص:ابدا لا تعب ولا شي ..هات هات
سلطان :لا ما اريد<الريال يتغلى>
منصور: وبعدين بيني وبينكم تراه الا نودلز مكبرين السالفه ليش؟
سيف:جان نش وسويتلنا انزين
حصه: والله برايكم تواقعوا بروحكم خلني اسوي حق البنات احسن
يزوي:هيه والله.....هالشباب مب ما يعرفون يسون شي
حصه:والا دخيلج النودلز منو ما يعرف يسويه...لو واحد صف ثالث ابتدائي بيقرا الطريقه والله يسوويه
يزوي: مب هذيلا طول وعرض ولحيه وشن وجتوف ولا حد يعرف يسويه شو الدينا فوضه
حصوص: خلاص اسكتي عنهم..الله يعينهم

منصور: عنبووكن بالعات راديو+تلفزيون والا شوه
حصوص: لا والله انته الصادق الستلايت بكبره بالعينه
منصور: تراني عادي اصدق
حصوص: وحد قبضك ؟
يزوي وحصوص كان في خاطرهم صدق يغايضون الشباب وغايضوهم لو تشوفون شكل الشباب بتضحكون ..ولكــــن اصلا الشباب مستحيل يسكتون عنهم
حصوص: يزوي عيوووني هاتي الصينيه عشان انحط الاكواب عليها
سيف شاف سلطان ومنصور وسوا حركه بحواجبه طبعا منصور وسلطان ابتسموا ابتسانه خبث
يزوي سارت ويابت الصينيه وحطوا الاكواب عليها ..توها يزوي تبى تشل الصينيه الا ويقوم منصور اخوها ويقبضها من ايدينها بقوو وسيف نفس الكلام سواه في حصوص..ما بقى غير سلطان وهو يشوف حصوص ويضحك سار بكل ثقة بيشل الصينيه الا ويسمع :
ام منصور: لا والله ...شعنه جيه قابضينهن؟
سيف ومنصور من اول ما سمعوا حس ام منصور ودروا البنات وتموا يصفرون اونهم ما سووا شي..
سلطان: شو فيني امايه حليلي انا هب قابض حد
ام منصور: وحليلي انا غشيمه ما فهمتكم يعني
سلطان: ههههه فديتج امايه ليش هب راقده؟
ام منصور: من حشرتكم
حصوص: حليلنا خالوه نحن ما سوينا شي هم هذيلا الشباب الحشره
ام منصور: انا ادريبكن
يزوي: مالت عليكم ما خليتوا امايه ترقد عدل الا من حشرتكم يالمقاليع..ترا امايه نحن نكتب ع كروت العرس
ام منصور: يزاكن الله خير
سارت ام منصور ترقد اما حصه ويزوي شلن الصينيه وسارن...
سيف: حسااافه ما نجحت الخطه
منصور: كله من سلطان اونه متفيق يتمصخر ع حصوص
سلطان: مالكم خص احمدوا ربكم قالت بتسويلكم نودلز بس انتوا اللي ما طعتوا واتمصخرتوا عليها
منصور: عاد مرره انته ما ترضى ع حصوص ...." القلب" لازم
سيف من سمع هالجمله عصصصب..صد وشاف سلطان بنظرة احتقار وقال: صدق انكم عاقين الحيا
وسار فوق ..سيف ابدن ما كان يتوقع ان هالكلام يظهر من اخوانه وعيال خالته ....الحين معقوله سلطان اللي دومه صك حك وضرابه ويا حصوص جيه يفكر فيها..وانا اشوووفه هالايام كله عن حصوص ويوم قلتله ان حصوص سمعته وهو يرمس هذيك تغيّر ويهه..وانا براويج يا حصوص يا مسودة الويه..تيلس اتسويلي قصص حب ..سار حجرة البنات ودق الباب
سيف ونبرة صوته متغيره: ممكن ادخل؟
شموه: دش دش
سيف: حصوه ..تعالي اباج اشويه
حصه سارت صوب اخوها وعلاامات التوتر في ويهها لان هيه حاسه بيصير شي..
شموه: سيف شي بلاك؟
سيق طقّع شموه ولا رد ع سؤالها وبند الباب باقوى ما عنده ..وهم ظاهرين من الحجره كان سلطان توه داخل الصاله اللي فوق ووراه منصور..فشافوا حصوص مع سيف
سلطان: سيف ترا حصوص مالها خص
سيف: جب انته ولا كلمه
سلطان: سيف انا اكلمك بهداوهوانا بفهمك السالفه ....حصــــوص مالها خص
منصور: صدقه سلطان البنيه مالها خص..نحن بنفهمك السالفه
سيف وهو معصب علا صوته: جب انته وياه يلي ما تستحون هاي سواه احد يسويها في بنات اهلكم(هنيه طلعن البنات)بدال لا تحترمونهن تفكرون فيهن التفكير الصح وتقولون القلب ومادري شوه
حصوص وهي خايفه : سيف شو مستوي؟؟؟بلاك
سيف من الغيظ يلي فيه صفع حصوص صفعه قويه ..الكل كان منصدم من سيف اول مره يمد ايدينه ع حصوص..ومب لاي سبب واضح يعني محد كان يدري بالسالفه غير الشباب..حصه حطت ايدينها ع ويهها وتصييح ..سلطان عصب من سيف وقرب صوبه وقبضه من رقبته وبدوا يتواقعون..منصور كان يحايز امبينهم لكن من دون فايده..
سلطان وهو بعد يتضارب مع سيف: يالحيوان انا قلتلك هيه مالها خص والا ماتفهم
سيف: جب جب لك ويه ترمس بعد ..اخ عليك وعلى تربيتك انت واخوك ..والا هذي كلمة تنقال
سلطان: ياخي قلنلك اسمع بس انته ما طعت
سيف وهو يدز سلطان من صدره: وخر عني يالكلب..اصلا ما يشرفني اني اقبض واحد شراتك (قبض حصوص من راسها وقال) يالله قدامي البسي عبايتج اترياج ف السياره
شموم: سيف شو مستوي؟؟؟؟
مريوم ومدمعه: وين بتسيرون؟؟؟
سيف: بتسكتن والا بييكن شي ما ياكن وان شفتكن مع هذيلا الخياس ما تلومن الا عماركن فهمتن؟وع فكره باكر يوم تخلصين من اشغالج اتصلي بي عشان ايي واردكن العين
شمه ومريوم ما قدرن يسون شي غير انهن يسكتن لان سيف يوم يعصب محد يقدر يرمسه..طبعا حصوص لبست عباتها وظهرت حق الصاله اللي تحت كاننن يزوي ونواري عند سلطان اللي كان يصب من خشمه دم..وهو يشوف حصوص وهي نازله من الدري خطوه خطوه وفي خاطره : اسمحيلي حصوص انا اللي سويتبج كل هذا ..لكن حصوص حتى نظهر ما نظرت صوبهم..كانت منزله راسها وعيونها مستويات حمر وحتى كلمة ما نطقت سارت برع صوب السياره يترياها سيف...
اليوم الثاني الصبح ..البنات نزلن وهن تعبانات ما نامن الليل بطوله –كانن يفكرن في سالفة حصوص وفي نفس الوقت خلصن من كتابة الاسامي ع كروت العرس..
ام سيف: مرحبا بناتي..شحالكن؟
البنات: بخير ربي يعافيج ...شخبارج انتي
ام سيف: الحمدلله بخير ونعمه..بلاكن شكلكن تعبانا
مريوم: لا والله اماية لا تعبانات ولا شي
ام منصور وهي يايه من المطبخ: هلا بالبنات الحلوات هلا
شمه مبتسمه : هلا خالوه
ام منصور: شحالكن؟
مريوم : بخير ربي يعافيج
ام منصور: عيل وينهن يزوي ونواري وحصوص؟
شمه: يزوي ونواري فوق
ام منصور مانتبهت ان اسم حصوص مانذكر ..
ام سيف: الا تعالن بتخبركن ..البارحه شو مستوي عندكم فوق..اسمع حس سيف وسلطان
شمه ما عرفت شو اتقول حق امها : هاااه ...لا امايه كانوا يمزحححون ..تدرين بهم شباب شباب
ام سيف: هيييه
مريوم: بسير ازقر قوم يزوي
شمه:بيي وياج
ام سيف: عاد توكن نازلات
شمه: ههه عادي عادي رياضه(سارن فوق)
مريوم: خالوه تتخبر عنكن
يزوي: هييه الحين بننزل
نواري: تعالن بنتصل بحصووص..من متى اتصل ابها وما ترد عليه
شموه: ظنتكن شو مستوي ..شو اللي خلا سيف وسلطان يتواقعوون؟
يزوي: والله علمي علمج..برحي متحرقصه اريد اعرف
نواري: اللي في القدر بتظهره الملاس..بس تدرين شكل السالفه قووويه ..وتخص حصوص ويا سلطان او منصور...لان سيف قال ما تحشمونهن جيه تسوون فيهن
مريوم: عاد شوه استوا.؟؟؟؟ والله حالــه
شمه: سيف اول مره يسويها ...مستحيل اكيد شي قوي قوي
يزوي: فدييييييييت حصوص ..غامضتني والله
مريوم: الله يكون في عونها
نواري: خل نتصل اخر مره
شمه: اوكي بس لا تتصلين ع تلفون البيت اتصلي ع تلفون حجرتها
نواري: اوكي 037812...... (دقت نواري بس يعطيها التلفون مقطوع)
شموه: اكيد سبف قصاه
مريوم: اتصلن ع تلفون البيت انزين
نواري: انا من متى اتصل ولا حد رد عليه ..خلنا بنجرب(واتصلت نواري لكن؟؟؟؟)
شموم: بينفجر التلفون من كثر ما اتصلنا بيتنا
نواري: بلاها ما ترد...وتوها بتسكر التلفون الا وحد يرد عليها....
نواري : ألــــــــو؟؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سيف:ألــو

نواري زاغت جان تفر السماعه ع شمه

شمه: الوه..السلام عليكم

سيف: وعليكم السلام والرحمه

شمه:شحالك سيف؟

سيف: بخير ربي يعافيييج..شحالج انتي؟

شمه:بخير يعلك الخير

سيف:وشخبار اميه؟

شمه:الحمدلله توني يايه من عندها

سيف:اقووولج اذا اميه اتخبرت عني وعن حصوص قولي لها ان سيف تذكر ...حصوص عندها موعد ورجع وياها العين

شمه: ان شاءلله ..بس صدق انته ليش وديتها العين؟

(هنيه دش سلطان الحجره وتم واقف ع الباب)

سيف: وديتها وبس

شمه: انزين قولي ليش

سيف:قلتلج وديتها وبسسسسس

شمه حست ان اخوها عصب: شكلك تعبان...ان شالله خير

سيف: مارقدت عشان كذيه يمكن

شمه: وليش ان شالله

سيف: بس الحين بسير ارقد يالله بااااااي (وبند عنها)

شمه وبعدها قابضة السماعة وتفكر ليش اخوها جيه سوا في حصه ..محد يدري ليش سيف اتوحش ع حصه وضربها ....الله كريم..وردت السماعه مكانها

نواري: هاه شو قاال؟

شمه: ماشي هب راقد والحين بيسير يرقد

سلطان: وما تخبرتيه عن حصوص

شمه صدت صوبه: بروحه معصب وين اقدر اتخبره

مريوم: محد غيرك انته ومنصور يدرون بالسالفه..خبرنا

نواري: سلطان شو مستوي؟؟؟

يزوي: حرام عليكم والله

سلطان يلس ع الكرسي واتنهد والدمعه في عينه خطف عليه كل اللي صار البارحه امبينه وامبين ولد خالته سيف..وحلم حياته"حصـــه"اتذكرها يوم هيه طالعه من الحجره مع سيف وشكلها خايفه ..واتذكرها يوم نازله من الدري اتصيح.......خذت افكاره لي بعيد ..لكن محد يدري وين بتوصله!!!

نواري: سلطان شي بلاك؟

سلطانكان يبى يقول حق خواته وبنات خالته اللي يعتبرهن نفس خواته بعد ان هو يحب حصوص ..بس من تذكرها حس بعمره يتقطع..حس بضيق ...هو كان السبب في مشاكلها هو كان سبب المشكله اللي بينها وبين اخوها سيف..ماقدر سيف ايقول شي..وظهر برع الحجره

شمه: ظنتتتكن مستوي شي قوي؟؟؟؟؟؟

مريوم: علمي علمج..بس انا بديت ازيغ الصراحه

يزوي: انزين الحين يالله نشن عن تحشرنا اميه ..اوووووووه تعالن اذا تخبرنا عن يزوي وسيف؟

شمه: قالي سيف اقولهم انه هو تذكر موعد حصوص ورجع العين يوديها

يزوي: هزرج بيصدقون الحينه؟

شمه: ان شالله ..انتي الحين سيري وبلغي خوانج هالكلام عن حد يزل لسانه ويقول شي ثاني

يزوي: اوكيييييييك وتوها بتسير

نواري: يزوي تعالي انا بخطف عليهم انتي سيري ويا قوم شميم تحت

يزوي: اوكيك

شمه: نواري لا تنسين

نواري: ان شالله

سارن البنات تحت وخطفت نواري ع حجره منصور وبلغته والحين هيه في دربها لحجره سلطان طبعا دشت الحجره لقت سلطان يالس ع طاولته ويكتب...

نواري: السلام عليكم

سلطان صد صوبها: وعليكم السلام متى دشيتي مانتبهت لج

نواري: ههه هب منك ...من اللي تكتب له

سلطان: لاوالله انتي غير اكتب شعر

نواري: انزين ادري...يعني ف ذمتك الشعر اللي بتكتبه الحين بتكتبه في الهوى مثلا..تراه الا في انسان تعشقه

سلطان: يويلي ع الخبره

نواري: في بيتنا هذا كله محد ما جرب انه ما يكتب شعر..منصور ويكتب ويزوي تكتب وانا وانته نكتب..

سلطان : الله يرحمك يابويه ..محد معودنا ع الشعر غيره

نواري: انزين عطني اقراه

سلطان: لالالا..لا تحاوليييييييييين

نواري: ليش عاااااد؟

سلطان: بسسس ماباج تقرينه

نواري: انزين سلطان ..خبرني شو صار امس؟

سلطان:============

نواري: اذا ما تبى ترمس ف السالفه وتباني اظهر ..تراني بظهر عادي عندي

سلطان: اممممممم ...انا..انـــــا....انا احب حصوص و .........................................
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
****** في العين******

سيف ساير الحجره عند حصوص وهو بعده يغلي من كلام منصور ..لو سلطان كان يحب حصه وهله يدروبه او ع الاقل اهلي يدرون ما كنت بسوي شي..بس ان تطلع منهم الكلمه بهذي الطريقه..صدق مايستحون..سار سيف الحجره عند حصوص دق الباب ما طاعت تفج له ..حاول كم مره ولا طاعت

سيف يدق باب حجرتها وهو معصب: بتفجيييييين الباب والا شوووووه ؟؟!!!!

حصه:========

سيف: حصوص تراني مالعب وياااج

حصه:========

سيف: والله نها يا حصه اخر مره بقولج اياها...... بتفجيييييين الباب والا شوووه؟؟؟

حصه وهي تصيح: لا والله ما فججججه وجان تبى تكسره كسره ..اللي ما تطوله بيدينك واصله بريولك

سيف: لا والله وظهر لج اسان بعد !!! اوكي انا براويج

وسار تحت ياب له السكروب ورجع حجرتها وصل عند الباب وجرب اول مره يفتحه ما قدر جرب المره الثنيه وانفج الباب...لقى حصه يالسه ع الشبريه لا انها خايفه ولا كأنه شي استوى..واول ما شافت سيف..ابتسمت له وشافته بنظره من فووق لين تحت..هالنظره استفزت سيف..وخلته ما يقبض اعصابه وسار لعن قفدها ..ضربها ضرب البلا لين ما حس انه خلاص حط حرة منصور فيها هيه

صد سيف وشاف حصوص وقال: انتي عيدي هالنظره مره ثانيه وانا بدبل الضرب

حصوص:=========

ظهر سيف من الحجره وهو يفكر اذا اللي سواه صح والا غلط؟؟؟ اكيد غلط اصلا انا ليش ضربتها من البدايه اصلا كيف تجرأت وميديت ايديه عليها...والله لو ابويه يدري جان ذبحني...هاي حصوص اللي ماكنت اتوقع ابدا انه شي من مثل هالشي بيستوي امبينا..وبعدين انا شدراني اذا هيه لها ذنب والا لا..خلاص سلطان يحبها ..يحبها هيه ..مش هي اللي تحبه..انا اتصرفت غللللط ..المفروض اسألها هيه اذا تعرف ان سلطان يحبها والا لا

** في بيـــــت ام مانع**

أم مسلّم: والله الراي رايكم ..متى بغيتوا الملجه علمووونا بس انتوا

ام مانع: والله ما ندري نحن عاد..اللي يريحكم فديتج

ام مسلّم:هاه فديتج مويز متى تبينها؟

موزه: امم ...انا عادي عندي.. تخبري مسلّم

النيره تصاصر موزه: ياعيييني انا ..لازم القلب الحب الخطيب زوج المستقبل ..لازم تتخيره ههههه

موزه: جب انزين

ام مانع: بلاكن تتصاصرن

موزه: لاماشي

النيره: كنت اقول لها لو تسوي الملجه ع السبوع اللي بعد هذا يكون احسن

ام مسلّم :هي والله ..ماأزين شورج يالنيره

النيره: لالا لاتاخذون شوري....خذوا شور المعرس

ام مسلّم: وانا الحين بتصل به

مسلّم: الو هلا والله هلا الغاليه

ام مسلّم: هلا بك زود ..وين انته؟

مسلّم: في المووول ..ههه الله يهداج امي يعني وين بكون...في الميلس اكيد

ام مسلّم: وعلى ويش اتفقتوا؟

مسلّم : ع كل شي الا موعد الملجه...قلنا الحريم بيحددنه

ام مسلّم:انا متصله اتخبرك متى تباها

مسلّم: اليوم

ام مسلّم: تتمصخر

مسلّم: خلاص انزين باكر؟.

أم مسلّم: لا تتمصخر

مسلّم:انا ما اتمصخر صدق اباها اليوم والا باكر...

أم مسلّم: شووو باكر ماشي وقت ولا عزمنا ولا سوينا ولا شي..

مسلّم: مويز حذالج

ام مسلّم: هيييه

مسلّم: بغيت ارمسها..والله بس شويه

ام مسلّم: انزين..اقول عذيجه

ام مانع: هلا

ام مسلّم: مسلّم يبغي يرمس بنت عمه مويز

ام منصور: برايه يرمسها

ام مسلّم: دووج مويز

مويز خذت التلفون وسارت صوب الميلس

مويز: ألــو..السلام عليكم

مسلّم: وعلييييكم السلام والرحمه هلا والله هلا مليون هلا وغلا شو اقول اكثررررر

مويز استحت

مسلّم: شحالج ربج بخير؟

مويز: بخخير يعلك الخير..انته شحالك؟

مسلّم: دامنج بخير ..انا بعد بخير

مويز: مسلّم..قالت لي امك انك بغيتني

مسلّم: والله كلمه "بغيتنـــي" شويه

مويز: حوووه ...خبرني شو تريد

مسلّم: هههههه..عصبتي والا استحيــــــتي؟

موزه: هيه ..علّس غلّس بعد

مسلّم: افاااااااااا الحين انا غلس..

مويز: لا محشوووووووووم

مسلّم: جاااااااان استحي هههههه

مويز: هههه ..المهم بغيت ويش

مسلّم: ادريبج تبين الفكاااااك انتي والا شوه..ما تبين ترمسيني
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
موزه: لا والله ..منو قال ماريد ارمسك..العكس اصلا

مسلّم : هلا والله ...شحالج انتي ههههههه

مويز: ههههاي

مسلّم: عندي لج شووور

مويز: لبيييييييه

مسلّم: علني فدا من قال لبيييه ..شو رايج باكر نكتب الكتاب...والملجه والعرس يووم واحد

موزه: اممم ..خلني افكر

مسلّم: ما يبالها تفكير فديتج..قولي اوكي دخيييييييييييلج قولي اوكي

موزه: ويل حالي ع القرفه...يقول اوكيه بعععد

مسلّم: هههه فديت القرفه وشيخة القرفه

موزه: امم ...والله ع كيفك..شورك وهداية الله

مسلّم:لحظه لحظه مادريتي متى العرس؟

موزه: لا والله ..بععععد محدد ومفكر

مسلّم:ان شاءالله بيكووووووون خلاف شهرين

موزه: شوووووووه !!! شهرين؟؟

مسلّم بجديه: هيه نعم

موزه: لاوالله ماستوى..شو انا بعدنيه ما اتزهبت ولا اشتريت ولا سوينا شي..انت شي بلااااك؟؟؟؟

مسلّم: والله ظنتيه تقدرين اتخلصين شغلج في هالشهرين

موزه: لا مسلّم ما بقدر

مسلّم: والله هب مشكلتي المهم انه وصلج العلم..العرس خلاف شهرين..رضيتي والا برضاج

موزه: لا اني رضيت ولا انه برضايه

مسلّم: دام انه هب برضاج ..برضايه انا....العرس اخلاف شهرين

موزه: مسلّم حرااااااااام عليك

مسلّم: ماحيد حد محرمنه

موزه:--------

مسلّم: يالله تراج وايد ذرقتي بالرمسه فداعت الله

موزه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!: فداعت الرحمن

** في ميلس الريايل**

بو مسلّم: خلاص يعني العرس تحدد بعد شهرييين ..شو رايك مانع؟

مانع: والله الشور شوركم ياعمي ...تراه ولدكم وهيه بعد بنتكم

بو مسلّم: والله انا رايي انه يتم بعد شهرين احسن

مانع: بسسس...نحن قلنا انه عرسي وعرس مانع بيتم في يوم واحد

بو مسلّم: انزين رمس العرب شوف شو بيقولون

مانع: ان شالله امايه بترمسهم باكر

مسلّلم يبى يغلّس ع مانع: بس اذا ما طاعوا تراني بعرس عننك

مانع: موفق

****** في بوظبي******

في بوظبي كانن البنات مقررات انهن يسيرن المول ويتشرن...ونفذن كلامهن لكن تمنن لو حصه كانت وياهن بس للاسف حصه في العين والعالم الله بحالها

شميم تتنهد: آآآآه صدق احسن بهههم انزاح مني..افتكيييييت اشترينا وخلصنا ورتبنا بس ناقص كم من شي وبخلللللص

نواري: ما عليه ..باجر بعد سيري تشري.....وبعد تشري من العين

شميم: ان شاءالله ...بشوف شو عندهم..اتصدقيـــن ..............................(كانت شميم تتكلم ونواري سرحانه مب مهتمه لكلام نواري...كانت تفكر في عذاب سلطان...معقول الحين كل هذا يستوي ونحن ما ندري..ويحليلج يا حصوص انظلمتي وانضربتي كله عشان خاطر سلطاان..)

شميم: حووووه نواري..وين سرحتي

نواري: هااه؟؟لا ما سرحت مكان الا هنيه

شميم: هنيه والا عند ريلج

نواري: هه..دخيلج

********بعد اسبووع في العييين********

البيت كان ربشه ما بقى ع عرس شميييم الا اسبوع واحد يعني 7 ايام ...حصوووص ومريوم يعدل زهاب شمه وخالد وحمدان يتفاهمون مع منظم الخيمه...

حمدان: خلاص عيل تمام ما قصرت يا طويل العمر

المنظم: تسلم افندم ....ان شالله ربنا يوفقك

حمدان : الله يسمع منك

خالد: اقرب الميلس اتقهوى

المنظم: لا والله دانا مستعجل

خالد: انزين الا فنيااال هالكبر بعد ها

المنظم: ده من طيب اصلك..يالله بقى حنشوووفك معرس ياخالد امتا؟

خالد: ههههه لا تخاف يعزمك وبخليك انته ترتبلي خيمتيه بلااش بععععد

المنظم: ههههه ربنا يستر..خلاص حروح

خالد : ربي يحفظك

حمدان : فداعت الله الشيخ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سكر خالد عن سلطان وهو يفكر في سالفة حصة وولد خالته سلطان اللى اعترف انه يحب حصوص.....خالد لازم يفرح لان اختهبياخذها ريال مثل سلطان لكن في نفس الوقت لازم حصوص بعد تكون معتنقه في ولد خالتها سلطان..دخل خالد الصاله ومحد كان موجود..نزلت حصه تربع ع الدري وما نتبهت حق اخوها...
خالد:حوووووووووه...بلاج نحن هنيه؟؟!!
حصه:اووه خالد..اسمحلي عاد ما شفتك
خالد:بلاج ترابعين...شي تبين؟؟
حصه:امي قالت انها حطت لي فستاني في حجرتها وبعدني ما قايسته
خالد: وانا اتحسب شي مستوي...اخر شي تربعين عشان فستان؟؟
حصه:هيه فديت فستاني ..يزرا..فديت البنكي والله
خالد:السماوي بيطلع احلى:p
حصه:هيه لازم...القلب
خالد:اكيييد
حصه:انزين تعال شوف فستاني
خالد:انززين هاتيه
حصه:اوكي
ظهرت حصه من حجرة امها بعد 7 دقايق وهي لابسه الفستان شافها خالد وقال:ماشالله حلو
حصه تتشقق:ادري
خالد :مالت عليج ..كنت اجاملج لا تصدقين عمرج
حصه:هههه..غصبن عنك حلو
خالد:حصه....ابا اكلمج في سالفه بس متردد
حص عرفت ان السالفه فيها سلطان:برايك دام متردد لا تقولها وصدت عنه بتسير..الا امها وخواتها داشات البيت
ام سيف:السلاام عليكم
حصه+خالد:وعليكم السلام
حصه:اميه شرايج؟؟
ام سيف:ماشالله ماشالله..حلو
شمه:روووووووووعه رووعه حصووص وايد مسونه حلو
مريوم:لا شكلج بتغطين عليه
حصه:احم احم
هنيه سيف دخل البيت حصه اول ما شافته سارت
سيف:السلام عليك خالد...شحالك
خالد :وعليك السلام..بخير ربي يسلمك
ام سيف:انا تعبانه بسير ارقد خلاص ما اتحمل اكثر
خالد:هيه لازم من الحوامه
ام سيف:الله يقلع هذا المول مادري شو اسمه
خالد :ههههههههههه
ام سيف:خالد فديتك وين ابوك عنك
خالد:والله سار صوب بو سعيد
ام سيف:اهااه ....خلاص عيل انا بسير ارقد
خالد:اوكي تصبحين على خير
ام سيف :وانته من اهله
(سارت ام سيف جحرتها)
خالد:سيف
سيف:لبيه
خالد:شو صار بينك وبين سلطان ولد خالتيه
سيف:ما صار شي
خالد:سيف ما احيدك بتخش عني اي شي
سيف صد صوب خالد:شي قالك هووه؟
خالد:قالي انه تواقع معاك
سيف:شووه
خالد:انزين ليش؟

سيف:كيفي انا ماريد ارمسه تواقعت معاه لان خاطري اتواقع واللى هب عايبنه......
خالد:انا هب عايبني!!!
شيف تم واقف ويشوف خالد وفي خاطره "والله ياخالد عايبنك والا مب عايبنك تراك ما بتأخر ولا بتقدم...وهذا اللى اسمه سلطان حتى حصوص ما بيشوفها في احلامه"وصد عن اخوه وسار حجرته
نزلت مريوم من الطابق الثاني ومسويه عمرها ما تعرف شي
مريوم:خالد بلاه سيف معصب؟
خالد:شدراني به..جان اتخبرتيه كان قدامج
مريوم:حشا بلاكم كلكم معصبين؟
خالد:انا بسير حجرتيه..خلي حصوص تييني
مريوم: ان شاء الله (وربعت مريوم صوب اختها حصوص
مريوم وفجت الباب بقو:حصوووووووص الحقي!!
شمه:بسم الله شو صاير؟
مريوم:خالد يباج تحت في جحرته
حصوص:بسم الله زيغتيني..انا قلت شي مستوي والا شي....ثرها السالفه الا خالد يباني
مريوم سكتت
حصوص:برايكم انا بسير صوبه وبرجه(ظهرت حصوص)
مريوم:حليلها حصوص والله
شموه:ليش
مريوم :انا اعرف ليش خالد يبى يرمسها
شمه:ليش؟
مريوم:انا يوم قلتلكن بنزل..نزلت وسمعت خالد وسيف معصبين والسالفه فيها ولد خالتيه سلطان
شمه:اوهووووووو...ردينا ع سلطان
مريوم:اصلن ما خلصنا منه
شمه ويلست ع الشبريه:افففففف....عيل الله يعيين!!
***في جحره خالد***
حصه وهي نازله من فوق تفكر ف شوه اخوها خالد يبى يرمسها..اكيد السالفه عاديه..انا ليش جيه خايفه..امم..وصلت حصه ودقت الباب
خالد:دشي حصووص
حصوص ودشت:هلا خالد
خالد مبتسم :تعالي ايلسي
حصوص ويلست ع الشبريه (خالد كان مجابل كمبيوتره)
حصوص:خير خالد قالت لي مريوم انك تباني؟؟
خالد صد صوبها:هيه اريد ارمسج
حصوص:ارمس انزين
خالد:شوفي حصوص..انا ما يحقلي ارمسج في هالسالفه لان انا مالي خص فيها
حصوص:خالد اذا كان قصدك عم سبب زعليه من سيف تراه هوه ضاربني بليا سبب..وانا ما اريد ارمسه خلاص
خالد:شووه؟؟؟؟ سيف ضاربنج؟؟؟
حصوص مبهته:ليش انته مب هاي السالفه اللى تبا ترمسني فيها؟
خالد :لا...
حصوص:امممممممممممممممممم..انزين قول لي شو سالفتك؟؟
خالد:اول شي قولي لي ليش سيف ضربج؟؟
حصوص:مادريبه..بس هوه كان متواقع مع ولد خالتيه سلطان واخوه منصور
خالد:اهاااه...
حصوص:انزين قول لي شو سالفتك
خالد:حصه بتجاوبيني بصراحه؟؟
حصوص:ومن متى انا اكذب عليك؟
خالد:اممممممممم ولا مره..بس يوم وهقتيني مع ابويه يوم طحتي من السيكل
حصوص:ههههههههههه....بعدها ف خاطرك هالسالفه
خالد:ولا بنساها..من ذاك اليوم وانا ما خذت سيكل
حصوص:انزين شو تباه السيكل الحين تسوق اودي
خالد:راحت ملح الاودي ف الحادث
حصوص:والله فدوه عن راسك
خالد:انزين مب هذا موضوعنا
حصه:شو موضوعنا؟؟
خالد:سلطان ولد خالتيه
حصوص ومعقده حياتها:بلاه ان شاء الله؟؟
خالد:اذا يا خطبج بتوافقين؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
**في بوظبي**
الصبح ناشه ام منصور وسايره صوب بيت ييرانهم تسلم ع ام فاطمه...والبنات سارن مع الدريول اييبن فساتينهن..سلطان يالس مع منصور ف الميلس
منصور يجلب في التلفزيون:لا بوه ولا بو الحب شوف محلاتها
سلطان:مالت على هالذوق وين حلوه..طاع كيف تتميع ف رمستها
منصور:والله انها مزيونه وصوتها يجنن..اتحداك اتييب لي وحده شراتها
سلطان:شي مليون شراتها والله واحسن عنها بعد
منصور:مشكلتها كويتيه امي ما بترضابها..لو هي اماراتيه عليه اني اخذها
سلطان:بس بس فكنا..غير عن هاي القناه
منصور:ما با...ماتبى اتشوف اجلب ويهك
سلطان:اوكي ..انا براويك(سار منصور صوب سيارته وامررره وقفها جدام باب الميلس وشغل المسجل وحط اغنيةgetbusy علا الصوت ع الاخير غياض ف اخوه
منصور:حوووو..قصر فضحتنا عند العرب
سلطان:بتبدل القناه والا لا؟؟
منصور:لاا
سلطان :اوكيه برايك
منصور:انته اللى بتييب الرمسه لعمرك هب انا
سلطان ويغايض منصور..وطلع التلفون وقابضنه ف ايدينه يحركه يمين يسار
منصور:يالسباااال تلفوني..هاته
سلطان:بتبدل والا لا
منصور:انزين انزين بس هات التلفون
وتموا الشباب على هذي الحاله منصور بدت عيونه تزيغ يشوف يمين يسار منيه مناك..حتى انه قام يتمشى في المولات ويرقم (ضاع الريال) اما سلطان غير بطاقته وما عطى رقمه غير ربعه اللى دوم معاه..وحقر ربيعه اللى كان يوزع رقمه..بالنسبه لسيف..تمت خطبته لبنت عمه"حمده" وعمه حدد العرس انه يكون بعد عرس شميم بشهرين..خالد كان يفكر في حالته ومتى يقدر يمشي لانه قرر انه يخطب يزوي..اخيرا
البنات:
نواري تشقح وتنطح استوت على اي دقه عصبيه مثلا ذاك اليوم كلهم يالسين ع الغدا يتغدون منصور يطفربها وما حسب بعمرها الا وجابه اكلها كله على ويه منصور (يستاهل ما ياه المغازلجي) يزوي...مبتلشه بعمرها بعد تجهيزات عرس شميم والامتحانات ف نفس الوقت شاغله قلبها تفكر في خالد ولد خالتها...شمه حالتها حاله وتسوي وتعدل من هنيه وسيف وخالد يخربون من هناك...كل ما شافوا شي حلو عندها ف الحجره صادروه حجرتهم وعقب ما يخربونه يردونه عندها..مريوم..بدت امتحانات الكليه عندها وصارت وايد تفكر بالمواقف اللى تستويلها "وعبدالله" موجود!! حصوص...مصريه تدرس حق الامتحانات وحاطه جدول كاتبه عليه يوم الخميس (اجازه ماشي دراسه) لان يوم العرس
*يوم العرس*
توه مأذن الفير والبنات كلهن ناشات يصلن..
شمه وتدق باب حجره حصوص:يالله حوووه نشن اذان اذان
حصوص:انزين نحن ناشات من قبلكم
شمه:شي طيب
سارت عنهن تحت صوب المطبخ..يالسه اتسوي الريوق حقها وحق البنات الباقيات...شمه اتفكر اليوم عرسها كيف بتلاقي حمدان وكيف بتكون حياتها معاه..ان شاء الله ما يكون شي يخربها
وتفكر كيف بتتعود انها اتعيش بعيد عن ابوها وبعيد عن امها وعن خواتها وعن خوانها..اكيد بتفدقتهم وبتشتاق لهم وايد
فجأة حسب بويهها يدق الطاوله ثره الا سيف وضاربنها ع راسها:هااا العروس شحالج؟
شمه:الحمدلله يسرك الحال...من وين ياي المسيد؟؟
سيف:هيه نعم
شمه:تقبل الله
سيف:منا ومنكم ان شاء الله...صليتي انتي؟؟
شمه: الحمدلله
سيف:خواتج؟
شمه:هيه بعدهن يصلن فوق
سيف:انزين يالعروس شو شعورج وانتي اليوم عروس؟
شمه:امممم..اصلن انته ما يبت شي يديد...انا كل يوم عروس وشعوري عادي
سيف:يعني مب فرحانه؟؟
جان تيي نواري
نواري:اكييد فرحانه لانها بتفارق الشيفه خالد وسيف
شمه:ههه حرام عليج
سيف:هاهاها..دخليج بطني بينفجر...لا تضحكيني اكثر لو سمحتي
نواري :فالك طيب
سيف:صدقت عمرها هاي..انته ايييه..بكسرلج ضروسج
نواري:جان فيك هبه تعال
سيف :لالا حرام اخرب جمالج بعدين...اتخيلي عاده تضحكين بليا ضروس
نواري:يعلها حرمتك ان شاء الله
سيف:فال الله ولا فالج...كله ولا حرمتيه..يالغيره بعدها ما بت وبدعن عليهاا من جمالها لو بتيي شو بتسون عيل؟؟
نواري:بنضحك عليها وع الجمال اللى تطريه.هههه
شمه:هههه..بسكم انتوا...سيف سير ازقر الشباب...وانتي سيري ازقري البنات...لازم كلنا نتيمع اليوم
نواري:من عيوني فديتج
سيف يقلد نوره:من عيوني فديتج
نواري لبست سيف ويارت فوق عند البنات
نواري :السلام عليكم..صباح الخير
البنات:وعليكم السلام..صباح النور
نواري:يالله تحت..شموه عازمتنا ع الريوق
حصوص:شو الريوق بيض؟؟؟ ما فيني ع الصبح
نواري:اممممممممم والله ما شفت
حصوص:اكيد بيض هاي ما تعرف اتسوي غير البيض..
نواري:لا والله..بنت خالتيه حرمه..تسوي كل شي
حصوص:عليها...ما كنت ادري انج جيه تعصبين بسرعه
نواري:يوم السالفه تخص شموم..لازم اعصب
حصه:انا قلت جيه لاني اتحسبها عدالج..
نواري: لا هييه تحت..مسويين لمه بيننا وبين شباب العايله المزايين
مريوم:اسميها اليلسه خطيره عيل
يزوي:وربشه وحلوه من صباح الله خير
نواري:انزين يالله عيل شرفن
حصوه:بلحقكن خلاف
نواري:اوكيه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نزلن البنات من عند حصه وتمت حصه بروحها في الحجره تفكر ..الحين كيف بتجابل اخوها سيف ..وهي اصلا مالها بارض لشوفه ..من بعد ما ظربها وبهدلها ....بس ف النهايه سيف بيتم اخويه وبشوفه رضيت والا ما رضيت طال الزمن والا قصر...بس هو غلطان ولازم يتحمل عواقب اغلاطه (دقت حصه راسها بايدينها) هذا اخويه العود انا شو يالسه اقول عنه ..عييييييب حصوه !!خلني انزل تحت اشوف يلستهم شوه ...فجأه طرى "سلطان" في بالها تمت تفكر تفكر فيه في خاطرها ليش انا علاقتيه جيه استوت معاه ..كيف كانت وكيف استوت ياليت لو ترجع نفس ماكانت ونرجع سوالف وضحك..يلست حصه مع نفسها تفكؤ في المواقف اللي استوت بينها وبين سلطان وتذكر اول مره قالها سلطان حصه انا "أحبج" ابتسمت..لكن ماسرع ماختفت الابتسامه يوم تذكر سالفة البنيه اللي اتصلت به وعصبت وماتدري شو كان السبب...يمكن تغااار لانها بدت ....... الله يعلم !! انسدحت حصه ع الشبريه ونست سالفة البنات تحت ورقدت
** في الصاله**
السالفه اللي كانت بين سلطان وسيف انحلت بفضل خالد طبعا اللي ادا ماكان بيرضا اتم بين اخوه وولد خالته
سيف:عرووسنا
شموه: هلا
سيف: البيت بيستوي بايخ من دونج
منصور:هييه ومحد بيخدمنا مثلج يالخدومه ( مع الاحترام بنات)
خالد: ومحد بيعابل اميه في المطبخ(ماقصد الاهانه بنات)
سلطان ناوي يخربها: عندج لج حل..شو راييييييييييج ما تعرسين!!
شمه تمت ساكته
خالد: سلطان ..ما اتفقنا ع جيه هههه
سلطان: هههيزوي: انتوا اييه ايه اشوف مصدقين عماركم..هنتونا بما فيه الكفايه ويا دورنا..يله بنات اشتغلن
نواري: ويا راسكم اذا نحن ما ندش المطبخ بكيييفنا ولا نعابل ولا نخدم كييفنا..هب شراتكم من انقول لكم ودووونا مكان ..والله مش فاضيين مواعدين ريال ..
منصور: صراحه صراحه الفتره الاخيره انا كنت مشغول ..بس ما كنت اواعد رياييل ..اواعد بنات بنات ههههههه
نواري: الله يبحصهن
يزوي: خلاص انزين ..الله يوفقج شموه وايهنيج ان شالله
خالد ويشوف يزوي: آآآآمين الله يسمع منج وعقبااالج (وسوا حركه بأصابعه قصده فيها انا وانتي)
يزوي ضحكت ونزلت راسها
مريوم :شبــــــــــــــاااااب
منصور: بسم الله ياهالصوت لا تصرخين ..قولي شو تبين
سيف: عوونج
مريوم : سوري منصور...اليوووووووم ماوصيكم احلا رزفه واحلا يواله
سلطان: لا توصيييين مقررين من البارحه
سيف: والله لأشل العرس شل
يزوي : ع تايريين ..
سيف: هههههههه يت حصوص الثانيه
خالد: عاد يوم بيي انا ايول عند الحريم يزوي تعالي انعشي معايه
منصور: والله زين جان ماقرعها
خالد: هههههههه لا اصلا انا وين واليواله وين ماقدر
شموه: فديتك خالد..لا تحط في خاطرك ان شالله في الاعراس اليايه
خالد: الله يسمع منج ..في عرس هالشيفه ع قولة نواري
سيف: والله محد شيفه غير ريلها
خالد: هههاي
نواري: عاد مالك خص فيه
سيف: عاد مالك خص فيه( يقلدها) ماترضا اونها
نواري: الحين عاد بتخبرك..من زينها حرمتك تيي ترمس عن ريلي
سيف: شيييييخه المزايين
نواري: ها ها ها لا تضحكني دخيلك بنفجر من الضحك (تقلده) ولو هي مزيونه تراه ريلي بعد مزيووون لكن الفرق امبينهم انه ريلي مش خقااق
شموه: اوهوووووووو ..بس
مريوم: نواري شوي شوي ع اخويه ..ههه
خالد: صراحه اوقعلج ..اثبتّي انج اخت سلطان
سلطان: ههههههههه
بوسيف توه ياي من الصاله
بو سيف: السلااام علييييييكم
الكل: عليكم السلاام ورحمة الله وبركاته (كلهم نشوا وحبوه فوق راسه)
بوسيف: كيف اصبحتوا؟
الشباب: بخير ونعمه
البنات: الحمدلله ...وانته؟
بو سيف: الحمدلله يسركن الحال..علومج فديتج شميم؟
شموه: الحمدلله بويه تسرك علومي
بوسيف: بنتي اليوم تراه عرسج بتسيرين عنا..والبنت من تنولد وتكون غريبة في بيت اهلها ومصيرها تروح بيت ريلها ..عاد احينه اعتبري نفسج من اليوم في بيت ريلج ..والحرمه يوم بتعرس تراها تعكس تربية اهلها ...اذا كانت تربيتهم زينه والا لا عاد يا بنتي ما وصييج جابلي ريلج وشوفيه شو يبا شو ما يبا..ولا تنسين عمتج وعمج يا بنتي..لا تقصرين
شمه: ان شالله ابويه

** بعد آذان العصر**
الشبيبه كلهم مشغولين اللي مشغول بتعديل سيارته حق المسيره(سيف)واللي ساير اييب الكنادير من الدوبي (منصور) واللي ساير ايوصل الكوافيره (سلطان) اما خالد الوحيد اللي يالس فس البيت وفي الصاله بالتحديد ايشوف يوم حصوص نازله من الدري سايره المطبخ اتييب المدخن وايشوف امه يوم تتواقع مع البشكاره ..وايشوف خالته يوم اتسير واترد عند البنات فوق
خالد يتحرطم مع نفسه: خيبه يالحريم يكبرن السالفه وهي صغيره ما تسوى عيل في عرسي انا شو بيسوون ..فديتها يزويه يعلها ان شالله تكون من نصيبي وسرح واتخيل لكن يا فرحه ما تمت ...قاطعته مريوم..
مريوم: خااااااااالد ...خويلد..خلااااد (تصارخ)
خالد: عووونج..بسم الله شو مسويه في عمرج ؟؟!
مريوم: ليش مش حلوه
خالد: لا كنت امزح معاج ..اشوف دوري شوي..
مريوم دارت
خالد : عاشت ..دوري كما الناقه ..هههههههه تذكرين ..رديتها
مريوم: هههههههه
خالد: لا والله ماشالله علييج حلوه ..اختيه ما تنلامين
مريوم شقت الحلج : تسلم
خالد: وينهن الباقيات
مريوم: فوق كلهن
خالد: انزين وديني ابى اشووف شموه فديتها
مريوم: اصبر شوي
خالد: لين متى بصبر ابى اشوفها
ام سيف: ماشالله ماشالله
مريوم ابتسمت
ام منصور: بتغطين ع الباقيات شكلج
مريوم: لا عاد مب لهذي الدرجه..انتن ما شفتن الباقيات
خالد: مريوم تراهن يقصن عليج انتي مش حلوه
مريوم: اعرف نفسي حلوه انزين
ام سيف: افا عليج ياوخيتي..عيالنا وبناتنا كلهم مزايين ربي يحفظهم ان شالله
ام منصور: ان شالله
ام سيف : قومي انسير فوق خاطريه اشوف شمه فديتها
مريوم رعت وقفت ع الدري: ممنوووووع
ام سيف: عنبوه شو ممنوع بعد..بنتي وابى اشوفها
ام منصور: ؟؟؟؟؟
مريوم: انزين بلاكم كلكم محتشرين تبون تشوفونها اصبروا عليها
ام سيف: شو نصبر خلاص هيه خلصت
مريوم: يالله..ولو خلصت اصبروا شوي
نواري من فووق : مريوم حد تحت
مريوم: لااا
نواري: انزين الحين بنحول تحت
ربعت نواري وشغلت اغنية زفت شمه ..ونزلت شمه من فوق وعدالها يزوي وحصوص شمه كانت روعه ماشالله عليها كانت حلوه..امها اول ما شافتها بغت اتصيح ..بس زخت عمرها عشان خاطر بنتها شمه وبو سيف اللي موصنها ما تصيح
ام سيف: ماشالله ماشالله ..احلى عرووس شفتها لين احينه
ام منصور: ماشالله
خالد: انزين قومن من قدامي حتى انا ابى اشوف
يزوي انصدمت اول ما سمعت صوت خالد هيه كانت نازله من غير وقايه ..نازله ع كلام بنت خالتها ان محد في الصاله ..سارت يزوي فوق طبعا بعد ما شافها خالد واستانس ع ام السماوي
خالد: فديييييييييت شموه ياربي
شمه تبتسم لهم
خالد: والله انج تعقين الطير من السما
انفتح باب الصاله ودخل بو سيف مع الشباب كلهم ..بو سيف اول ما شاف بنته شمه استانس عليها..الحمدلله البنيه راضيه عن عرسها ومحد غصبها فديت بنتي شمه
حصه كانت صاده عند الباب يعني ما شافت لا ابوها ولا الشباب..
بو سيف بنبرة غضب: حصه !!
حصه نقزت في مكانها وصدت صوب ابوها : هاه بويه؟؟
بوسيف: شو هالشعر اللي فالتنه
حصه: _____________
شو سيف: سيري عند الحرمه خلها ترفع لج اياه
حصه: ابويه هي سارت..انتبهت على عيال خالتها وسارت فووق
سيف: السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سيف: ماشالله ماشالله على العروس
ام سيف: عقبال ما نشوف عروسك ياربي...
سيف: ان شالله
خالد: هييه قالت حق سيف بس ما قالت لي انا
ام سيف: فديييييييتك يا خالد..والله عروسك احطها ع راسي
خالد : لا والله هي بتحطج ع راسها
سلطان ومنصور: مبروك بنت خالتيه والله يوفقج
شمه: الله يبارك فيكم ..عقبالكم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
** في بيت ام مانع **
النيره: يله موزوووووه
ام مانع: بطت وايد..ليكون هيه العروس ونحن ما ندري
النيره: لا بس شكلها حالفه اتدش خلاف العروس
موزه ونازله من الدري: هاذي انا خلصت
ام مانع: ماشالله
موزه: فديييييييت شموه بتعرس
النيره: مب وقته التقدي احينه ..مانع محتشر علينا في السياره
موزه: انزين كلتيني
** في بيت ام سعيد**
ام سعيد وهي طالعه من حجرتها: فديتك سعيد سر شوف ختك ميثة جان خلصت والا لا
سعيد: من عيووووووني يالغاليه(سار سعيد عند اخته ميثه دق باب حجرتها)
ميثه: دش دش
سعيد: السلام عليكم ورحمة الله
ميثه: وعليكم السلام والرحمه
سعيد: شووه ما خلصتي
ميثه: امبلا بس بلبس عباتيه وبيي
سعيد: ميثه ..ممكن ارمسج قبل لا تنزلين ؟
ميثه يلست حذال اخوها: آمر
سعيد: حصه!
ميثه: كنت متأكده ...بلاها؟؟؟
سعيد: والله لين احين احبها
ميثه: سعيد انت ما تفهم ؟؟؟ انت ما عندك عزّة نفس؟؟ ولا كرامه ! كل هالكلام اللي قالتلك اياه وبعدك تحبها؟؟
سعيد: ميثوه فديتج افهميني ...والله الواحد ما يقدر يتحكم بمشاعره
ميثه: لكن هييه ما تحبك ما تبادلك الشعور..هي انسانه ما تحب هالسوالف
سعيد : انزين ما تحب هالسوالف مب معناته ما تبادلني الشعور...اصلا حصه تخاف تسوي اي شي من ورا اهلها ..عشان جيه قالتلي هالكلام ...لانها متربيه ...انزين شوفي بقولج شي
ميثه: شوو؟؟
سعيد: انتي رمسيها في السالفه وطالعي شو بتقول؟؟
ميثه: اقولها شوه؟؟
سعيد: قوليلها اني لين احين احبها وطالب القرب منها
ميثه: صدقك بتاخذ حصه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
سعيد: هيه ليش شوفيها حصه ؟
ميثه: لا بس هيه صغيره !
سعيد: لا ماعليج مب صغيره ولا شي...انتي رمسيها ف السالفه وخلاص
ميثه: اوكي ...خلاص برمسها وبشوووف !!
** في خيمة الرياييل**
بو سيف يالس يرحب بالمعازيم ويقربهم ومعاه ولده خالد ..الشباب سيف ومنصور وسلطان من اول ما بدوا اليويله يدقون وهم شالين العرس يواله ورزف
سيف: خلاص شباب بسني تعبت
سلطان: هيه والله حتى انا ريولي عنّت
منصور: انهد حيلي..بس تستاهل بنت خالوه نشل عرسها
سلطان: وينه المعرس ما بيّن لين احينه
سيف: تلقونه عند ابويه
سلطان : بس ماشالله يالرياييل ..تارسين العرس تري..
سيف: بعدهم ما يوا....قوم سعيد وخليفه السويدي ومحمد ولد عمهم ..وعبدالله نسيته بعدهم ما يوا الشباب
منصور: صدقك تعال بسير اتصل بعبدالله بشوفه وين
سيف: تعال سلطان بنسير صوب خالد
سلطان: يالله انزين
وتوهم بيمشوه
حمد: السلام علييييييك ولد عمي
سيف يقول هالصوت مش غريب صد ورا شاف حمد: هلا والله وعلييييييك السلام ورحمة الله
حمد: وشحالك ؟؟
سيف: والله يسرك حاليه...وانته علومك
حمد: تسرك العلوم والله.. وين دارك ياريال ما شفناك من زمان؟؟
سيف: الا ف الدار والله ..لهينا ف العرس شوي
حمد: مبروكين ..عقبالك انته وخالد
سيف: وانته ؟؟؟ماسح عمرك من اللسته والا شوه
حمد: ههههاي..لا ياريال
سيف: الا ما عرفتك..سلطان ولد خالتيه
حمد: اوه اوه ..والله ما عرفته..مرحبا
سلطان: المرحب لهان ..وشحالك؟
حمد: بخير ونعمه ..وانت
سلطان: يسرك الحال
سيف: انزين يله قوم بنسير صوب خالد
حمد: يله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*** عند الحريم***
ام سيف الفرحه مب شالتنها ..تشوف الناس وفي خاطرها محد يحس في فرحتها غير رب العالمين ..هذا اول عرس استوا في بيتهم من الشباب والبنات ......وعقبال الباقي ان شالله عقبال ما شوف بذرهم يا ربي....
ام منصور: ماشالله يام سيف..والله الحريم كلهن هنيه اللي ما شفتهن من زمان شفتهن اليوم
ام سيف: الحمدلله الحمدلله
ام منصور: عقبال الباقي ان شالله
ام سيف: الله يسمع منج
حدرت عليهن ام مانع الخيمه
ام مانع: السلام عليكن
ام منصور+ام سيف: وعليييج السلام ورحمة الله
ام مانع: مبرووك ان شالله وعسى ربي يرفقها ويهنيها
ام سيف: الله يسمع منج يالغاليه
ام مانع: وينج يا ام منصور من زمااااان ما ريتج ..عاش من شافج فديتج
ام منصور: والله يا وخيتيه الا ف الدار ...ما تون صوبنا انتوا
ام مانع: ابدن والله ..بوظبي قدنيه من زماااان ايام ريليه المرحوم ما سرتلها
ام منصور: قربوا صوبنا انزين ...
ام مانع: ان شالله ..فالج طيب
ام منصور: ماشالله كبرن بناتج..شحالكن بنات؟؟
موزه+ النيره: الحمدلله ربي يسلمج يسرج الحال
ام منصور: تفضلن تفضلن
ام مانع: دام فضلج الغاليه
موزه ترمس النيره: ماشالله تشوفين ترتيب الخيمه كيف حلووو الصراحه ..فديت شموه تستاهل
النيره: هيه والله ..شوفي الكوشه بعد ناااااايس حتى الحركات اللي ع الطاوله وايد حلوه
موزه: فديييت فديت شموه تستاهل
النيره: هذي اختها مريوم
موزه: ماشالله تجننننن
مريوم:السلام علييييكن
ام مانع+ البنات: وعليج السلام والرحمه مرحبا مرحبا
مريوم: نورتوا
ام مانع: منور بهله
مريوم: هلا موزه شحالج؟
موزه: بخير ونعمه...السباله محلوه شو مسويه ؟
مريوم : مب قاليلتلج عن تسيرين تقلديني
موزه: هههههه
مريوم: شحالج النيره؟
النيره: الحمدلله يسرج الحال
موزه: عيل يا مريوم ابصملج بالخمس...بس اسبووع اسبووووع واحد ويوصلني خبرج
مريوم: خبر شووه ؟
موزه: عرووووس
** في البيت عند شمه**
شمه يالسه تتصور في حجرتها والمصوره قاذتنها واعملي هيك وحطي ايديك هوني ..دخلن حصه ويزوي عندها
شمه مستغربه : ليش ما سرتن الخيمه
حصه: نسيتي نحن اندر اييج
شمه: ليش خواتي سايرات السينما فلم يخوف هووه؟
حصه : اتخيلي انتي بس اتخيلي...انا ويزوي كاشخاات وسايرات الخيمه مستانسات واخيرا بنحضر عرس..اخر شي الا واميه في الباب تتلقانا..ردن البيت عند شميم
شمه: وليش ؟؟؟
يزوي: لانج بروحج
شمه: انزين ما بيستويبي شي..يله ارجعن
حصه: هييه ان شالله عشان تكفخنا اميه
شمه: هههه
حصه: بس تصدقين شمووه
شمه: ؟؟؟؟؟
حصه: طالللللللللللعه روووووووووعه فديييييييييييتج ماشالله ..يستاهلج حمدان
يزوي: صدقج والله ....تخبلين تجنين تذوبين تسدحييين ...هههههه فريتي بمزرعه يله مدحتج
شمه: ههههههههههههههه
حصه: آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر مريوم ونواري هناك مستانسات احينه هييه شاقات الحلج ونحن حلينا هنييه
يزوي: والله حصوص لو كنت ادري ان نحن ما بنحضر العرس جان ما تعدلت ولا وهقت عمري...جان يبت كتبيه ودرست
حصه: هييه والله ..اخر هالعدول وهالجمال وهالزين كله نيلس في البيت قهرررر
شمه: هههه ..حليلكن ..الله يهديكن
شمه كانت تسنع كلام اختها وبنت خالتها وخاطرها تصيح ..خلاص بتفارقهم بتظهر عنهم من البيت بتسكن في بيت بعيد عنهم صح انها بتي تزورهم بس القعده والحياه معاهم غيير (ربشه وناسه) الله يعوضني ان شالله مع اهل حمداان
حصه وتسمع ربشة العرس: الله يغنون اغنيه ميحد ...طاااال ليلي
شمه: نشن ارقصن لي ..محد هنيه
حصه: فااااااالج طيب...نشي يزوي
يزوي: اوكي بس انا برزف ماعرف ارقص
حصه: تم والله
نشن حصه ويزوي مرتبشااااات يرقصن على اغنيه ميحد ...حصوص كانت تنعش ويزوي ترزف ..وكان شكلهن حلوو وطبعا شمه معاهن على الموجه تيبس في مكانها
شوي وانفتح الباب..خالد: لا والله
حصه ويزوي ما عرفن شو يسون تلخبطن ...سارن ورا الستاره
سلطان: مسويينلج جو بعد ..مرتبه امورج العوده هااه ؟؟
خالد: ههه لا سلطان ..اونهن بعد وحده تنعش والثانيه ترزف ..حركاااات بنااااااات
شمه: انتوا شو حارنكم؟؟؟؟؟
خالد: ماشي ماشي
شمه: شو يايبنكم
خالد: يايين ناخذج الخيمه
شمه: توها الساعه تسع
خالد: هيه يمكن خطف الوقت بسرعه عليج بس الحين الساعه 11 الا ربع
شمه: شوووووه ؟؟
سلطان: نشي يله نشي
شمه: انزين الباقيات بعد بين معايه
خالد: يالله انزين
حصه: شموه هاتي عبينا
شمه تكلم خالد: هكن عبيهن عطهن
خالد: انزين
نزلت شمه الصاله مع خالد وحصوص وسلطان ويزوي وكان اخوها وابوها يتريونها في الصاله ..حصه من شافت اخوها سيف سوت عمرها مش مهتمه..قبض سيف ايدين اخته شمه
سيف: عسى الله يوفقج ان شالله
شمه: ان شالله ..عقبالك
بو سيف: ماشالله عليج يالعروس..مبروك يا بنتي والله يوفقج وايهنيج ان شالله
شمه وحبت راس ابوها: ان شالله
بو سيف:يله يا بنتي خلينا نزفج العرب بيسيروون
شمه تبتسم..وهم خاطفين سيف زقر حصه:حصوووص
حصه من زقرها اخوها اول شي طنشت
سيف مره ثانيه:حصه!!
حصه:شووه؟
سيف:تعالي برمسج
حصة وسارت وقفت عند اخوها:آمر
سيف:بعدج زعلانه؟
حصه:.............
سيف:تراني غلطان..واسمحيلي ياختيه..بس لو كنتي مكاني...
حصة:شوف سيف..طال الزمن والا قصر..انته اخويه العود و انا ماقدر ازعل منك
سيف استانس وارتاح ف نفس الوقت
حصه:لو اني ماخذه ف خاطاريه شوي
سيف:افا والله افا...خلاص بوديج تشليز
حصه:قوول والله
سيف:ان شاء الله
حصه:خلاص مب زعلانه ولا شي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*عند الخيمه*
الحريم كلهن مرتبشات العروس بتدخل..تسكرت الاضاءه في الخيمه وما بقى غير اضاءة الكوشه...والكوشه كان استيجها بيج وفارين عليه ورود ورديه وع الطرفين حاطين نفس الشير لكن الاوراق ع الوردي وكان كرسي الكوشه بيج والخلفيه سور بيج...دخلت شما الخيمه مع خواتها وبنات خالتها..غيروا الخطه..حصه ومريوم ع يمينها ويزوي ونواري ع يسارها..شمه كان فستانها بيجبس كله مطرز بوردي فاتح ونفس الشي طرحتها..كانت شما فاله شعرها ومسويه فيه حركات خفيفه...دشت ع قصيده كتبها حمدان
ام سعيد:ماشالله ماشالله يام سيف..صدق العروس تخبل
ميثه:ماشالله عليهن كلهن يخبلن
ام سيف ما قدرت ترمس لانها تبغي اتصيح
موزه:واااااااااااو ماشالله...فديت شمووه انا
النيره:الصرااحه ..فستانها وااااااو
ام مانع:ماشالله ماشالله عليها
يلست شما ع الكوشه بعد ما زفنها خواتها طبعا كانت بعد تتصور..سارت لها امها عسب تتصور معاها
شمه:اميه ملييت كله تصوروني حشى!!
ام سيف:يا بنتي تراها الا مره وحده ف العمر
شمه:..........
يت ام حمدان الكوشه نشت لها شمه وحبتها ع راسها
ام حمدان:ماشالله ماشالله تبارك الرحمن...فديت عروس ولدي انا
ام سيف:ماقصرتي ما قصرتي...عاد ما اوصيج يا شما
ام حمدان:المفروض توصينا نحن عليها..فديتها
ام سيف:كله واحد
ام حمدان :انزين حمدان متصل يبى يحدر
ام سيف:خليه يحدر...بسير اييب وقايه شما
*دخل المعرس*
طبعا حمدان الدينا مب شالتنه من الفرحه واخيرا تحقق حلمه..تحققت الساعه اللى كان يحلم انها تكون ملكه بروحه ومحد يشاركه فيها ويعيش طول عمره وياها من دون يفرقهم شي غير الموت...حمدان ما كان داش يروحه...دش وطابور شباب وراه..ع يمينه ابوه وعن يساره اخوه الوحيد...سار ع الكوشه ووقف حذال شمه هوه وابوه...انا الشباب الباقين كلهم كانوا في الكوشه وكل واحد بعصاته الا خالد سار ووقف حذال اخته شما..بدت المغنيه تغني اهواك(ميحد حمد) والشباب ما قصروا تموا ايولون ويرزفوون عاد اللى احتشرن عليه البنات سلطان وسعيد...
سلطان فر فوق وقبضه باليسار ورد ايوول هالحركه كلهن ينن عليه...
حصه:ولد خالتيه ...ماكنت اتوقعه جيه!
يزوي:فديت اخويه كيف ايول..جان اتيهن مريوم
مريوم:واااااااو شو هذا..كله ورود بيض...كشخه اسميهم..رابشين
حصه:ماشالله ماشالله..سلطان ولد خالتيه خطير..
مريوم:هيه شفته
يزوي:بس حلوه الحركه
مريوم:هيه حلوه..بس شوفي الحريم كيف بيقدن
يزوي:هههههه
مريوم:حصه نسيت ترا ميثه بنت ام سعيد كانت تتخبر عنج
حصه:وين هيه يالسه؟؟
مريوم:هناك على اول طاولة
حصة:تعالي يزوي بنسلم عليها
يزوي:منو ميثه؟
حصه:ميثه بنت ييرانا
يزوي:اهااا.يله انزين
سارن حصه ويزوي صوب ميثه
حصوص مستانسه:هلاااااا والله هلا ميثه
ميثه:اهلين شحالج
ام سعيد:هلا بنتي حصه..شحالج؟
حصوص:الحمدلله ابخير شحالج انتي؟
ام سعيد:ابخير دامج ابخير
حصه:منورين العرس
ام سعيد:تسلمين فديتج
ميثه:حصووص وين كنتي مخبيه هالانوثه؟
حصه:هههه..الا ما عرفتج...يزوي بنت خالتيه
ميثه:هلا اليازيه
يزوي:اهلين
ميثه:شحالج
يزوي:الحمدلله يسرج الحال
حصه:تصدقين ما كنت اتوقع اند بتيين! فرحتيني
ميثه:انزين اميه ما طاعت..بس سعيد اقنعها
حصه اتغير ويهها يوم ميثه قالت سعيد..حصه شكت ان ميثه خاطرها ترمس عن سعيد...وهي لين الخين تأكدت ان سعيد بعده ما ظهر من حياتها..وقلبها يرفض انه يستوي شي بينها وبين سعيد..لان الحركه مب حلوه كيف رضى لنفسه يخون ربيعه ويطرش اخته صوبها ومعاها الرقم...صدق ما يستحي
يزوي:حصووص بسير صوب نوراي اوكي؟
حصه:اوكيه(وسارت عنهم يزوي)
ميثه وتاشر ع سعيد:شوفي هذا اخويه سعيد
حصه:واللى حذاله سلطان ولد خالتيه
ميثه من طريقه حصووص حست انها ما تبى ترمس عن سعيد وهي ما تبا شي يخرب علاقتها بربيعتها وبنت ييرانهم حصوص..سكتت ميثه وف خاطرهاا: الحمدلله ما رمست والا عادي حصوص ترقعني اعرفها ..وهذا سلطان ما يفهم بعد
نزلوا الشباب من الكوشه بعد ما سلموا ع المعرس
حمدان اللى ظنيه محد حاس فيه...محد شالتنه الدينا كثره:
حمدان:شمه!!
شمه:لبيه
حمدان:فديتج يوم تقولين لبيه
شمه:ابتسمت
حمدان:جنج اليوم تخبلين والا انا غلطان؟؟
شمه:حطمتني ...بس اليوم!!
حمدان:هههه.فديت روحج انتي دوم حلوه...بس مادري اليوم احس غير
شمه:انزين...مب انا بس حتى انته اليوم محلو والا انا غلطانه؟
حمدان:ههههه:لا فديتج مب غلطانه...انا اليوم اذوب
شمه:يالخقه
حمدان:هههه..لازم اخق..عندي القمر
شما:حمدان تراني استحيت
حمدان:فديت اللى استحى
حمدان كان يشوف شما وسرحان..والمصوره تكلمه من الصبح عشان يشوف الكاميرا وهو لابسنها..صدت شما صوبه تضحك وترمسه ..هو ما فهم شو قالت...تم يشوفها..وشمه هيه بعد الثانيه تمت اتشوفه وسرحت فيه..وصروتهم وكاانت احلى صوره تبروزت في ليله عرسهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*بعد 6 شهور*
حصه ناشه متروعه..حلمت حلم انها تسقط في امتحانات الثانويه العامه...نشت من رقادها وسارت اتصلي الفير ومن بعد الصلاه قرت قران ودعت ربها انها تنجح...سارت صوب الكمبيوتر تشيك على النتايج اذا طلعت والا لا..لكن النتايج ما طلعت..وردت ترقد
*العصر*
نزلت حصه الصاله وبعدها قلبها ناغزها...لقت امها وابوها يالسين
بو سيف:هلا حصه
حصه بصوت واطي:اهلين
بو سيف:بلاج حصه؟مريضه؟
حصه:لا ماشي
ام سيف:عيل بلاج بنتي اتغيرتي؟؟لوول يوم تنزلين تصرخين تشلين البيت شل!
بو سيف:الله يغربل الامتحانات جانها هي اللى مغيرتنج!!
حصه:هيه والله الله يغربلها من امتحانات..حتى الرقاد ما نرقد عدل نفكر في نتايجنا..تصدقوون اليوم حلمت اني اسقط في الامتحانات..وانتوا تهازبوني وابويه انته شليت العصى ومردغتني..وانتي اميه ما قصرتي بنعالج..وسيف يضحك عليا..انا الوحيد اللى استانس عليا خالد..قالي عيدي السنه انزين ما بيستويلج شي بعدين ضحك وقالي خلج ع الموجه:d
ام سيف:بل بل مب حلم
بو سيف:لا ان شاء الله خير يا بنتي..والا نتايجكم متى؟
حصه:اليوم فليل بيطرشون مسجات..وباجر بيحطونهن ع النت..والاحد ع الجرايد
بو سيف:ان شاء الله من الناجحين يا بنتي وان شاء الله ترفعين راسنا
حصه :الله يسمع منك
نزلت حرمة اخوها"حمده" من فوق..حصه ما تحب حمده حرمه اخوها واللى هيه تستوي بنت عمها..لانها راعية مشاكل وام ويهين
ام سيف:هلا بالغاليه هلا
حمده:مرحبا فديتج امايه(وخت وحبتها ع راسها)
ام سيف:شحالج فديتج؟
حمده:يسرج الحال ولا يضرج..السلام عليك عميه
بو سيف:وعليج السلام الرحمه
حمده:شحالك عميه؟
بو سيف:يسرج الحال
حمده:ان شاء الله دوم...شحالج حصه(بدلع)؟
حصه من دون نفس :الحمدلله(ونشت)
ام سيف:وين بتسيرين؟
حصه:بسير ازقر مريوم
حمده وخطفت حذال حصه وقالت لها بصوت واطي:فكه
حصه تمت وافقه مكانها فاجه حلجها منقهره:والا اقوول بيلس
حمده:افف
ام سيف:انزين انا بسير مع ابوج الهير وبنرجع خلاف يومين ان شاء الله
حصه:ليش؟
بو سيف:انا وامج ورانا شغل..شوي هناكي يوم بتظهر نتجتج اتصليبنا..بلغينا
حصه :من هالعين قبل هالعين
بو سيف يشوف حصه وفاج عيونه:وغدي انتي الحرمه
حصه شافت حمده وضحكت:خلك ع الموجه ههههه
بو سيف:ههههه..يالله شي ف خاطركم؟
حمده:سلامتك عميه
حصه:ربي يحفظك..اتصلوبنا يوم بتوصلون
بو سيف :ا نشاء الله(ساروا بو سيف وام سيف الحوش مع بنتهم حصه يحطون اغراضهم)
حصه:صدق ليش بتسيرون الهير؟
بو سيف:يا بنتي عن اللقافه
حصه:الحين انا ملقووفه؟؟اوكييه ما علييه!
بو سيف:فديت من فكر يزعل انا ..تعالي انا ابووج والله يا حصه مب قصدي فديتج انتي اخر العنقوود وانتي احلى مافي الكون
حصه:احم احم
ام سيف:بسك تغزل في البنت..يالله ورانا درب
بوسيف قبل عن يركب السياره حب راس بنته حصه هو ما كان يدري ليش حبها واليوم كان يعاملها غير وفي نفس الوقت استغربت حيه..لكن القدر محتوم ردت حصه الصاله وشافت حرمه اخوها ترمس في تلفون البيت بس اول ما شافت حصه سكرت التفون بسرعه
حمده:ثاني مره قبل لا تحدرين طلعي صوت ع الاقل او دقي الباب
حصهصدت وشافتها:ليكون خايفه تتحسبيني سمعت شو قلتي
حمد مرتبكه:ما اخاف لا منج ولا من حد شراتج..وبعدين لا تنسين تراني حمده بنت سالم عمتج وعمة عمومتج
حصه ببرود اعصابها:ههه ضحكيني اكثر!!
حمده:يوم بيرد سيف هوه اللى بيضحكج اكثر
حصه:اوكيه وسارت عنها فوق عند مريوم
حمده:ان ما خليتج تندمين يا بنت محمد..ما كون حمده..
بعد نص ساعه سارت حمده فوق حجره حصه
حصه :منوه؟
حمده :انا حمده
حصه تصتصر عمرها:شو تبا هاي بعد سارت وفجت الباب لها:شو تبين؟
حمده:اخوج سيف يباج في حجره الضيرف
حصه مستغربه:وهو شو يسوي هناكي؟
حمده:شدراني بس المهم قال يباج هناك..وسارت عنها قسها
سارت حصه غرفة الضيوف وهي مستغربه من اخوها ليش يبى يرمسها هناك فتذكرت سالفة حمده فقالت اكيد عشان هاي العصله...دشت حصه الجحره وشافت سيف معطنها ظهره..قربت صوبه وحطت ايدينها ع عيونه...هو قبض ايدينها فقال: حمده؟
حصه:لا يا عيوني انا حصووص
صد الريال وفج عينه:حصه!!
حصه:هاه؟؟ منو انته؟؟ شو تسوي؟؟ الشرده
وسارت حصه فوق حجره مريوم وخبرت مريوم السالفه
مريوم:قولي والله
حصه وهي خايفه:والله..الله يقطعها من حرمه اخو..اتقولي سيف اخر شي مادري منو طلع
مريوم:يوم كنت تحت قالت لي بيي حمد اخوها ياي البيت
حصه:خاطري اقبضها واصفعها ..ليش هاي جيه؟
مريوم: بي حركتها قويه..ان سيف درا شو بتسووين؟
حصه:اوهووو وانا اقوول اليوم ليش قلبي نازغني ثرها السالفه فيها ضرابه مع سيف
مريوم:الله يستر.....من دشت هاي البيت وسيف متغير مادري شو من سوا مسوتله؟
خطفت هالثلاث ساعت سلام وحصه لا شافت سيف ولا سيف شافها..حصه نست السالفه الحين تفكر في هم النتيجه..كم بتكون نسبتها وهل يا ترى بتنجح والا بترسب؟ ونتيجتها بتكون واطيه والا عاليه؟ كانت حصه تفكر في كل الاسءله وقلبها ينغزها ..فجأه تذكرت امها وابوها ما اتصلوا؟؟ غريبه..نزلت مريوم تربع من فووق وتصارخ:حصووص حصووص
حصه حست ان قلبها بيطيح فكرت ان امها ابواها شي مستوي بهم:شوو؟
مريووم:مبررررروك يبتي 89.8
حصه:قووولي والله؟
مريوم :يعني بجذب عليج توهم مطرشين في المسج
حصه:الحمدلله الحمدلله....ياسلام عليج ياحصه يا بنت محمد
مريوم:مبروووك
حصه:الله يبارك فيج..عقبااالج
مريوم:شو عقباالج؟؟ انا مخلصه من زمان
حصه:اووه نسيت....اتصلي اتصلي حق يزوي شوفي كم يابت
مريوم:انزين
*اتصلت مريوم ع تلفوون نواري تتخبرها عن نتيجة يزوي*
مريوم:ويييييييييييو غلبت حصووص..حصووص يابت 89.8
نواري:مبروك...بس الفرق مب وايد..مب لين هناكي...
مريوم:بس يزوي سكتت..باركيلها
نواري:ان شاء الله ...سلمي على اهلج
مريوم:يبلغ ان شاء الله ..وانتي بعد
نواري :ان شاء الله ..فداعت الله
مريوم:مع السلامه
حصووص:كم نسبتها يزوي؟؟
مريوم:يابت 90
حصه :ماشالله
دش عليهم خاالد الصاله
خالد:السلام عليكم
مريوم+حصه:وعليكم السلام
خالد:بلاج تصرخين؟؟حصوص حصوص؟؟
مريوم:ماباركتلها نجحت
خالد:مبرووك..عاد كم النسبه
حصه:الله يبارك ف حياتك...89.8
خالد:ماشالله حلوه النسبه...تستاهلين
مريوم:ويزوي بنت خالتيه يابت 90
خالد استانس:اسميها ماشالله عليها...
حصه:لازم ام السماوي
خالد:ههههه
حصه:خالد عطني تلفونك
خالد:شو حايتج منه؟
حصه:بتصل حق ابويه ...ببشره
خالد::انزين دوج
حصه:اخافهم رقود
خالد:لا مااظن
حصه واتصلت على تلفون ابوها بس مارد عليها
خالد:يمكن رقود
مريوم:بس وقتهم مب الحين
حصه:وغير عن جيه قالت امي بنرياج تبشرينا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد رد يتصل في ابوه بس بعده مايرد عليهم...حصه بدت تخاف ومريوم بعد نفس الشيء....سارت مريوم فوق عند اخوها سيف دقت عله الباب نزل سيف تحت ومعاه حرمته حصه....وعلامات الخوف ع ويههم
خالد:انزين ما تدرون عند منوه ساروا؟ والا مع منوه؟
حصه:انا ابويه ماطاع يقوليه
سيف:عندك رقم احمد القرعه؟
خالد:هيه ليش؟؟؟
سيف:ابويه ساير صوبهم
خالد:انزين بتصل به(واتصل)
احمد القرعه:شحالك خالد؟؟
خالد:ابخير الحمدلله؟شخبارك يا ريال؟
احمد القرعه:الحمدلله يسرك
خالد:الا بتخبرك؟
احمد القرعه:امر
خالد:امي وابويه ما يوكم؟
احمد القرعه:لا والله انا سمعت العيوز اتقول انهم بيوون ونترياهم من الصبح...توني كنت بتصل فيك
خالد:انته متأكد؟؟
احمد القرعه:هيه متأكد...رب ماشر؟؟
خالد:اميه وابويه ظهروا صوبكم من الظهر يوم نتصل ابهم ما يردون علينا..
احمد القرعه: شوف خالد انا بظهر بدورهم وان لقيتهم ان شاء الله بتصلبك
خالد:ان شاء الله...مشكور ما قصرت..فداعت الله
حصه ودموعها ف عينها:شو قال؟؟؟؟
خالد كان خايف في داخله كان الشيطان يوسوس له ويخليه يفكر في افكار سوده..لكن خالد كان يقرا من الآيات اللى حافظنها في نفسه...حصه ومريوم...يلسن ع الكرسي خايفات ..اشوي ويسمع صوت حصه اتصيح
حمده:بلاج تصيحين...استهدي بالله..ان شاء الله خير
سيف:بسج فديتج حصووص(بدت مريوم تدمع)
سار خالد صوبهن: شوفن فديتكن اللى مكتوب بيصير واللى كاتبنه الله بيستوي....محد يقدر يوقف المكتوب لا دموعكن ولا غيره
حصه من خالد قال هالكلام تمت اتصيح حست انها خلاص هو هذا اليوم اللى بتفارق فيه امها وابوها تذكرت حصه ابوها يوم باسها على راسها..واتذكرت كيف كان احساسها في هذاك الوقت....وتذكرت امها اللى عمرها ما كانت تبين لحصه احساسها...
اما مريوم تمت تقرا في داخلها ايات وتحاول تقنع نفسها ان مش هذا اليوم اللى امها وابوها بيفارقونها لانها ما تتحمل فراقهم...ان شاء الله يارب ان والديني ابخير...وتدعي في داخلها"اللهم اني لا اسالك رد القضاء بل اللطف فيه"
حصووص وهيه اتصيح بصوت عالي:اميه وابويه راحوااا
مريوم من سمعت حصوص ربعت صوبها:لا ان شاء الله فديتج امي وابويه ابخير
حصه:لو انهم ابخير جان وصلوا بيت احمد من زمان(وردت اتصيح) مريوم من قالت حصوص هالجمله وتاكدت انها ماراح اتشوف امها وابوها من بعد هاليوم....يلست اتصيح...حمده حرمة سيف صح انها كانت راعية مشاكل والكل يكرهها بس وايد حسااسه من شافت حصه ومريوم يصيحن سارت لوت عليهن وتسمح ع راسهن: ان شاء الله خير لا تصيحن فديتكن بس
اتصل احمد القرعه
خالد رد عليه بكل توتر:بشر؟؟
احمد القرعه:اممم..خالد انته ريال مؤمن وايمانك بالله قوي....البقاء في راسك
خالد دموعه طاحن ع خده:كيف استوا؟؟
احمد القرعه:سرت على الشارع العام واشوفلك الشرطه والاسعاف هناك...ابوك داعم بعير ونقز ع سيارتهم....واتوفوا
خالد:في اي مستشفى حطوهم؟
احمد القرعه:بلاقيك في الجيمي؟
خالد:فداعت الله
حصه ربعت وزخن اخوها من ايدينه:خالد وين امي وابويه؟؟
خالد سكت ماعرف شو يقول...مريوم سارت صوب خالد ويلست عند ريوله تصيح:فديت روحك خالد خل امي وابويه يردون البيت دخيلك
خالد زخ عمره ما بغى يصيح جدامهم:البقا في راسكم
سيف من الصدمه يلس ع الكرسي ما يعرف شو يسوي
خالد:سيف تراني بسير المستشفى جان بتخاويني؟
سيف وبعده مب مستوعب:لحظه بس بغير كندورتي
حصه ميته من الصياح:لا والله ما تسيرون من دوني..ابى امي وابويه
خالد:انتي هبلا
حصه: اريد ابووس اميه...اريد احضن ابويه..مالي غيرهم
مريوم وهي تصيح :وانا بعد
خالد:لا ماشي
مريوم:والله مب كيفك ان ما سرت معاكم بوقف لي تكسي حصه ربعت فوق تييب عباتها وعباة اختها وساروا مع اخوانهم ..وصلوا المستشفى وحصه ما طاعت تنش عن جثة ابوها..
الدكتوره:لو سمحتي اختي ممكن؟
حصه اتصيح:مالج خص فيني خوزي عني..حصه وهي حاضنه ابوها حست انها حضنت الدينا كلها ...هذا ابوها اللى عمرها ما قد ذكرت انه غصبها او سوالها شي ما يعيبها..ابوها اللى كان يبيع الدينا على شانها..والله احبك يا بويه
*والله ما يسوى اعيش الدينا دونك....لا ولا تسوى حياتي بهالوجود*
*بعد 5 سنوات*
حصه تذكرت يوم اتوفى ابوها كيف استوت حياتها مع سيف وحرمته حمده اللى كل ما فيها مشاكل...حصه الحين بروحها في البيت ......مريم عرست خذهاعبدالله وخالد عرس خذ اليازيه بنت خالتهم....حصه يالسه في حجره امها وابوها تقرا قرآن ومرتاحه ومن كثر ارتياحها تمت اتصيح....بعدها لين الحين تذكر كل شي كانوا يسوونه امها وابوها..دشت عليها حمده الغرفه من دون لا تدق الباب ولا شي
حمده:اييه انتي
حصه صدت صوبها:خيير؟؟
حمده:كم مره قلتلج لا تقولين خير
حصه سكتت
حمده:وبعدين انتي ما تفلحين الا في هاي الشغله يالسه في هالغرفه المعفنه وزاخه القران مادري شو مسويه عمره
حصه ونشت عن سيادتها:انتي ايه...تراج مكبره راسج وايد..لا تتحسبين انج كل ما رمستني وشفتيني ساكته عنج يعني خايفه منج والا من شيفتج..تراني ساكته عنج لانج حرمه اخويه سيف...وام عياله(مشت عنها) وعلى فكره...تراج انتي المعفنه
حمده منصدمه:وطلعلج لسان بعد
حصه:ولو تبين اطلع الاثنين عادي عندي
حمده شافت حصه باحتقار وسارت عنها فوق
اتنهدت حصه وفي خاطرها:لين متى هاي بتتحكم فيني ولين متى بسكت عنها..الله يعين...انا وربي يعلم من متى ساكته عنها الا عشان ابويه يوم قالي "واغدي انتي الحرمه"والا والله كنت براويها شغلها..طلعت حصه من الحجره وهي تفكر في العله حمده...سارت الصاله شافت يزوي حرمة اخوها
حصه ابتسمت:هلا يزوي
يزوي:هلا فديتج
حصه:شحالج وشحال البيبي اليديد؟
يزوي:يسرج حالنا
حصه سارت صوب "محمد"ولد خالد تلعب معاه:فديته حمودي الغالي
يزوي:حصه ممكن اكلمج في سالفه؟
حصوص وهي شاله محمد:امري فديتج!!
يزوي:انتي وايد تغيرتي من بعد وفاة خالتيه..خلاص حصوص صار لهم 5 سنوات
حصه:...........
يزوي:وانتي هاي اخر سنه لج في الجامعه ولا حتى انخطبتي..كم يوا خطبونج وانتي مب طايعه
حصه وردت محمد مكانه:يزوي(نزلت عيونها) انتي تبين الفكه مني؟
يزوي:لا والله فديت روحج....بس انا ما قلت جيه الا لاني اباج تحسين في عذاب اخويه سلطان..6 سنوات يحبج ويترجاج تاخذينه وانتي مب طايعه...ليش حصووص اخويه في عيب؟
حصه مستغربه:سلطان يا يخطبني؟؟
يزوي عاقده حياتها:هيه ....ليش ما تردين؟
حصه:والله اني ماعرف..ما وصلني..ما....محد قالي شي
يزوي:عيل قالوا حق سلطان انج انتي اللى رافضتنه
حصه:والله اني ما رفضت غير حمد ولد عمي
يزوي: عيل كيف قالوا له ان حصوص اللى ما طاعت
حصه:والله ماعرف شي..بس تدرين ان السالفه عند اخويه سيف..وحوده ما تقصر...تلعب في راسه لعب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
•العصر*
اليازيه يالسه مع ريلها خالد في قسمهم...خالد مب طايع يودر ولده..حتى في الرقاد مايودره فرحته بقدوم"محمد" ما تنوصف....خصوصا انه يذكره في ابوه "محمد" اليازيه تمت في خاطرها سالفه حصه ويا اخوها سلطان وقررت اخر شي انها تكلم خالد
اليازيه:خالد؟
خالد:لبيه ياام محمد
اليازيه:بس ام محمد ما في شي ثاني؟؟(تدلع الحرمه)
خالد:انتي ...ام محمد وحياتي وعمري وكل مافيني انتي
اليازيه ابتسمت له:شو كان الدوام في الشركه اليوم؟
خالد:الحمدلله والله ..مافي اي مشاكل
اليازيه:الحمدلله
خالد وهو يلعب ولده:اليازيه؟
اليازيه :عيونها
خالد:فديت عيونها انا...انتي شي كنتي بتقولين صح
اليازيه:لا
خالد:مادري ليش احس انه في شي
اليازيه:الصراحه خاطري ارمسك في موضوع
خالد وحط محمد على شبريته:امري
اليازيه:شلطان اخويع
خالد بخوف:بلاه؟ فيه شي
اليازيه:لا ما فيه شي الا العافيه..بس بغيت اتخبرك
خالد:؟؟؟
اليازيه:هو طلب منك حصه صح؟؟
خالد:والله ماصار
اليازيه:يعني هو مارمسك انه يباها؟
خالد:ليش هو لين احينه يباها
اليازيه:هيه..وكم مره يا خطبها بس انتوا رفضتوه
خالد:لحظه لحظه لحظه شو قصدج؟؟اصلا هو متى ياها ومنو رمس؟
اليازيه:مادريبه بس هو زعلان لانه كم مره يا يخطبها وسيف يقوله انه حصه مب راضيه...يوم رمست حصه اليوم قالت انها ما تدري عن السالفه
خالد:سواها الهرم...بس ما عليه انا اراويه
ظهر خالد من القسم معصب وهو ظاهر شاف سيف
خالد معصب:سيييف!!
سيف:خير شعندك؟
خالد:صدق انه سلطان يا يخطب حصه وانته رفضت؟
سيف تغيرت تعابير ويهه:هااه؟؟شو ؟ لا ماصار
خالد:سيف عن الجذب..انا بروحي مرمس الريال
سيف:هيه يا يخطبها وحصه رفضته
حصه ظهرت من حجرتها يوم سمعت اصواتهم
خالد :حصه صدق انج رفضتيي سلطان ولد خالتيه؟
حصه:لا..اصلا محد رمسني في السالفه
خالد صد صوب سيف:وهذييه حصه ما تدري عن السالفه
ظهرت حمده من قسمها طبعا كانت تسمع كل شي وقالت: لويستوي اللى يستوي حصه ما بياخذها سلطان..البنت لولد عمها وحمد اخويه يباها
خالد صد صوبها: اتخسيين واتعقبين انتي واخوج
سيف معصب:لا تطول حسك ع حرمتيه
حمده:لا لا خله...تراه الا اصغر عني"يااهل" لا يجدم فيني ولا ياخر
خالد:ههه..سمعتوا قالت ياهل ..والله محد ياهل غير ريلج...حرمه تجدم في رمسته وتاخر..خلي الياهل يفيدج
شيف عصب من رمسة خالد سار وقبضه من رقبته :احترم نفسك
خالد ودز سيف: شوف يا سيف..الوحيد اللى بياخذ حصه هو سلطان ولد خالتيه..ولا تنسى انه ابويه الله يرحمه كان معطنه كلمه ولا تفكر تكسرها عشان خاطر حرمتك الدعله..وصد عنه دخل قسمه هو وحرمته اليازيه
حصه اول ما سار خالد هي دخلت حجرتها
اليازيه:خالد ماكان له داعي لكل هذا
خالد:لا ..له داعي ونص ...ابويه الله يرحمه كان واعد سلطان بحصه ولو شو مايستوي حصه ما بتعرس الا وسلطان ريلها
اليازيه ارتاحت من كلام ريلها خالد ..لان بهذا الكلام اخوها سلطان بيرتاح ونفس السالفه حصه بعد بترتاح...حصه يالسه في حجرتها تفكر في سلطان ولد خالتها اول واحد حبته في حياتها واخر واحد......اول من نبض قلبها باسمه معقوله سلطان لين الحين يحبني؟؟ وهل ياترى انا استاهل محبته؟؟ اخ يا سلطان من متى ما شفتك..من عرس شمه وانا ما شفته...لو تدري شكثر اشتقتلك والله لتدمع عينك..
*في بوظبي*
سلطان توه واصل البيت وداش تعبان..طبعا امه رقدت ومنصور مع حرمته وبنته"فاطمه"...سار سلطان حجرته وهو همه من 6 سنين"حصه" اللى عمرها ما فارقت تفكيره..وقلبه...دخل حجرته حط راسه ع الشبريه وهو مفكر انه بيرقد لكن هيها يا سلطان وين اييك الرقاد وحصه ما تفارق بالك تنهد سلطان وقام يرمس عمره:هزرك يا سلطان حصه ليش ما تباك؟؟شي بدر عنك مهب زين والا امممممممممم ...ماتباك ما تواطنك..لا مستحيل..ماظن حصوص تكرهني..بس ليش ما تباني..يمكن تحب حد؟! لا ماأظن....تنهد..آخ ياقلبي..ياحصه قلبي عليه اليوم خوف...عادي ادش مستشفى الميانين بسبتها..فديتها انا تستاهل
*اليوم الثاني*
اليازيه يالسه في الصاله مع ولدها محمد...حاطتنه عدالها وهي يالسه اتعلم البشكاره اليديده كيف تكوي...نزلت حصه من فوق ..شافت اليازيه وفي خاطرها:طاعوا الفرق بينها وبين السباله حمده
حصه:السلام عليكم
اليازيه:وعليكم السلام
حصه:اليازيه شو تسوين؟
اليازيه:اعلمها كيف تكوي
حصه:خلي عنج....بتتعبين..خليني انا اعلمها
اليازيه:لا تعب ولا شي
حصه:انزين خوزي انا بعلمها
اليازيه:اوكي...على فكره
حصه:هلا
اليازيه:اتصلت حرمة عمج ام حمد..قالت انها بتيي اليوم تتعشا عندنا
حصه مستغربه:حياها الله ..اتصلتي حق قوم شموه؟
اليازيه:اصلا شموه رمستها البارحه قالت بتي
*اتبطل باب الصاله*
شمه:السلاااااااام عليكن
حصه+اليازيه:وعليج السلام ..ينت حلال والله
شمه:هاااه كنتن اتحشن فيني؟
اليازيه:لا حشا ...اصلا ولو فكرنا نحش عنج..ما بنلقى شي انقووله
حصه:هههه..بدت يزوي اتقردن
شمه:ههههه..لا اصلا كلامها كله عسل
اليازيه:مشكوره فديتج
حصه مبهته:شو السالفه...المعرسات يغازلن بعض
شمه+اليازيه:هههههههههههه
حصه:شمووه عيل وين عيالج؟؟
شمه:بس يبت هالشحرووره رفيعه...انا سعيد ما يطيع ايي...غدا ريال الحين ما يفارق ابوه من مكان لي مكان معاه
حصه:فديته والله زين...خله يخاوي الرياييل من الحين..
اليازيه:فديتها رفيعه..تاخذ ملامح من ابوها اكثر
شمه:هييه
حصه:شمه..ترا حرمة عمي حمد قالت بتيي تتعشى عندنا اليوم
شمه:يامرحبابها
حصه:انا بتصل حق مريوم بخليها تيينا..
شمه:بتييج من بوظبي؟؟
حصه:لا البارحه يت مع اهل عبدالله بيتهم اللى في العين هنيه
شمه:اهاااه
** بعد آذان العشا**
ام حمد : الحمدلله الحمدلله ..يالعشا السنع والله بشكارتكم زوينه
شمه: لا فديتج ...حصه وحرمة اخويه اليازيه هن اللي سون العشا
أم حمد: ماشالله ..لو تفتحين لكن مطعم بتربحن
شمه: هههههههه
حصه: امممم شو رايج حرمه اخويه؟؟؟؟والله شورج زين يا حرمة عمي بنفكر
ام حمد:ههه لا عنبو تصدقين وتسوينها
حصه : لا شو
اليازيه: قهوه ؟
حمده: شو مشغلينج مقهويه ؟هههههههه
حصه حرت حمده بعين وفي خاطرها : نشي انتي وقهوي امج مب انتي حرمة العود ...بس والله مافيج خير..حصه: هاتي عنج اليازيه...محمد ولدج يصيح
ام حمد: وااااافديته محمد...هاتي بشله(عطوها محمد) ماشالله عليه امررره يشابه يده الله يرحمه
شمه: الله يرحمه ..الا شخبار عمي ؟؟؟
ام حمد: الحمدلله تسرج اخباره ..الا هو عند خوانج في الميلس
شمه: وانا اقول الميلس ليش منوّر
حصه في خاطرها: والله منور من الليتات اللي فيه مب عشانه هوو
حمده: حصه!
حصه بدفاشه : شوووووووه؟
حمده: سيري حجرتيه فووق فجي السده اللي على يمين الباب بتلقين صور خليفه وميثه ...هاتيهن امي تباهن
حصه منصدمه: عن اللاتها هاي لا مذهب ولا ادب ولا حتى اتقول لو سمحتي ترمسني جيه بعد من ورا خشمها...تتحسبني بشكارة اهلها
اليازيه الوحيده اللي سمعتها: وطي حسج
حمده: شو قلتي؟
حصه: ظنتيه ترومين تروحين برحج @@
ام حمد: وانا قلت حاطين بالكم على حرمة اخوكم العود اخر شي هذا يطلع منكم
حمده : هيه والله شفتي امايه ؟
شمه: حصه عاد سيري هاتيهن
ام حمد: ما هقيتها وعاد بنتي حامل قلت بتخدمونها
شمه منصدمه: شوووه ؟؟
حصه: والله بنتج تحمل والا ما تحمل نحن ما ندري الا يوم هي في المستشفى بتربي...ولا جنه نحن اهلها ...وبعدين ظنتيه فيها شده تقدر تروح بروحها
ام حمد ما بغت تخرب جو السالفه اللي يت عشانها : فديتج حمده روحي هاتيهن
حمده : بطرش البشكاره
حصه: جان طرشتيها من قبل ...توه ظهر العقل
ام حمد في خاطرها:ياينج العذاب يا حصه
شمه: حصه بسج
ام حمد: والله طولت في موضوعي ..شوفي يا شمه بما انج انتي العوده فيهن انا يايه اخطب حصه لولدي حمد
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
** ميلس الرياييل**
بو حمد: والا هذي علومكم يا عيال محمد
سيف: هيه والله يا عمي
بو حمد: الصراحه اليوم استانست بيلستيه معاكم
خالد : ونحن اكثر ..عاد اكثروا بزياراتكم علينا
بو حمد: فالك طيب من هالعين قبل هالعين
حمد: ان شالله ما طلبت
بو حمد : الا اني اليوم ياينكم طالبكم طلبه ..وان شالله ما تردوني خايب
سيف: تم طويل العمر
خالد: ان قدرنا عليه ياعمي امره فالك طيب وان ما قدرنا عاد اسمحلنا
بو حمد: الا مقدور عليه ونص
خالد: انزين وشو هو طلبك؟
بو حمد: طالب منكم حصه لولدي حمد
سيف: والنعم والله مافي خلاف
خالد : السمووحه عمي
الكل انصدم
بو حمد: كيف يعني السموحه ؟
خالد: والله والنعم فيكم بس اسمحلي يا عمي حصه ما بتاخذونها
بو حمد: ليش انزين ؟
خالد : حصه خاطبنها ريال من زمان
بو حمد: ومنو خاطبنها؟
خالد: سلطان ولد عبيد...ولد خالتيه
بو حمد: والنعم والله ...نسيبك ..بس متى صار هالكلام ؟
خالد: سلطان كان طالب حصه من ابويه ..وابويه وعده ابها ..والريال اليوم رمسته وان شالله قريب بتسمعون خبرهم
حمد: تقدرون اتقولون له ولد عمها يباها
خالد: اسمحلي ..الريال ما يتعوض..وانته الله يعوضك ببنت الحلال
بو حمد: عيل برايكم بنترخص احينه
خالد: لا تحط في خاطرك يا عمي
بو حمد: بالبركه ان شالله
بعد ما ساروا قوم بو حمد حس خالد بجبل انزاح من صدره كلام ابوه ونفذاه وعسى الله يوفق سلطان وحصه ..بالنسبه لسيف اللي ما كلتنه النار من الحركه اللي سواها خالد في نسايبه ...كيف يردهم واصلا منو هو عشان يتكلم ..لا انه اخوها العود ولا المسوول عنها ومظهرني ياهل لا كلمتيه تقدم ولا تأخر ...بس ما عليه يا خالد ما بغيت ترد نسايبك رديت نسايبي...ظهر سيف من الميلس معصب ...شافته حمده
حمده: بلاك ؟
سيف معصب: هالسبال خالد قال حق عميه اسمحلي حصه محيرنها سلطان ولد عبيد..لكن بشوف اذا خذاها
حمده من سمعت كلام ريلها حست صدق ان في مشكله بتستوي ..عمرها ما شافت ريلها معصب لهذي الدرجه بس من ناحية ثانيه ارتاحت لان ريلها بيخرب سعادة حصوووص وبيجبرها تاخذ حمد مره ثانيه وهذا خالد بتنحرق كلمته ..سار سيف صوب خالد اللي كان يالس في الصاله مع حرمته وخواته كلهن
شمه تضحك: لا بس فديته سعيد يعيبك رياال
خالد: عنبووو ما قلنا شي ..بس ويا راسه الحين نساني امرره كله مخاوي عمومته ..نسا خواله
حصه: خوفي ان طب علينا باجر ...واسير صوبه اسلم عليه يقولي استغفر الله منو انتي ؟
شمه: مب لهذي الدرجه عاد
خالد: مريم فديتج
مريم: هلا
خالد: شخبار ريلج عبدالله ؟؟بخير ان شالله
مريم: الحمدلله يسرك حاله
خالد: شو مرتاحه معاه ؟
مريم: لدرجة ما تصورها الحمدلله
خالد: الحمدلله ...ان شالله دوووم
مريوم: الجميييع ..تراني اليوم ببات عندكم
خالد: يا مرررحبا والله ..يعني اليوم سهرررررره
شمه: هلوووو ..حتى انا
خالد: رووووووووووح احلى سهررره..اللي ترقد منكن يا ويلها ..خلنا نرجع ايام شبابنا ..تذكرين شموه
شمه: هههههههههههههههه
حصه تدق ع الطاوله : حيوووو حيووو عاشوا عاشوا ..ورا ورا سرا سرا يمين يسار يمين يسار
سيف يصرخ عليها :وييييين عايشه انتي ؟؟
حصه: هااه ؟؟؟انا
سيف: لا انا
حصه: عنبوو حتى اسمي نسيته سميتني عايشه ؟؟
سيف ببرود وبنبرة حقد: ها ها ها ..المفروض اضحك يا حرم سلطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصه:!!!
خالد: بلاك سيف مغيّظ ؟ ليش اني رديت نسايبك ؟؟؟
سيف: جب جب ..لا مغيظ ولا شي
خالد: انزين لا تقول جب لاني مش اصغر عيالك
سيف: والله بربهم عنك
خالد: هههههه قال شو قال بربهم عنك ..سر سر عند حرمتك عن تواقعك اذا تأخرت عليها
سيف عصب من كلام وسار صوبه : شكلك تبا تتواقع
خالد: المشكله اني لو بتواقع بتواقع مع رياييل مب .......................
وهنيه سيف عصصب ما قدر يكتم غيضه حاول انه يرفع ايدينه على اخوه بس ما قدر في شي كان يمنعه انه ما يمد ايدينه على اخوه ......كانت في عبره خانقتنه في صدره ...محد كان حاس به غير رب العالميين ..سار فوق القسم عند حرمته حمده..
حمده وهي معصبه:انا كم مره قلتلك اخوك لا تتواقع معاه ..ما تفهم انت والا شوه سالفتك؟
سيف: ----------------
حمده: ان عدتها مره ثانيه صدقني ما بتلاقيني عندك ف البيت
سيف: آسف وحقج علي يا حمده
حمده بنبرة حناان: والله انا يا سيف ماباك تتغربل مع اخوانك عشان خاطريه (تحب تسوي عمرها بريئه) خلاص دام حصه محيره لولد خالتها الله يوفقها ان شالله !!(كلام من ورا الخاطر) وبعدين لو فكرت ...ترا سلطان ريال والنعم فيه (تبى سيف يعصب وايقول انه ما يبا يناسبه )
سيف: اعرف انه ريال والنعم فيه ..بس انا مغيظ ليش خالد اللي رمس..بس صدق انا ليش مغربل عمري ..سلطان والنعم فيه والله
حمده قفطت ويالبركان اللي ظهر من راسها والدخان اللي ظهر من خشمها هههههههه
** بعد اسبوووع**
حصه فرحتها ما تنوصف اليوم بيحددون يوم الملجه والعرس...المعرس هو سلطان ..اللي حصه الحين ما تسميه غير "القلب" الفرحه مب لحصه بس ..الفرحه لخالد واليازيه واول واحد طبعا سلطان ...سيف كان فرحان لاخته بس ما بغى يظهر الشعور قدام حد كان سيف يالس مع نفسه يتذكر ايامهم اوول كيف كان مع حصه حك صك سوالف معاها ....لكن قال المثل " يرحم ايام الاول" معقوله من خذت حمده كل شي اتغير علينا ؟؟؟انا اتغيرت عليهن؟؟؟كان تأثير حمده على سيف وايد قوي الكل كان حاس بهذا التأثير الا سيف الوحيد اللي ماقدر يلاحظ ..كان تستغله بجمالها ..والريال اغتر!!
ام منصور: ترا حصه هب غريبه قبل لا تستوي حرمة ولدي ترا بنت اختي
شمه: صدقتي يا خالوه ..وانتوا بعد هلنا
ام منصور: يا بنتي يا شمه اتعرفين اني اليوم يايه احدد موعد العرس ..واتعرفون سلطان مستعيل
شمه شافت حصه اللي كانت مستحيه:شو رايج يالعروس؟
حصه: اممم اللي يعجبكم
مريوم: المعرس مستعيل وغمزت حق حصوص
ام منصور: هااه يا حصه يا بنتي شو رايج ؟
حصه وهي مبتسمه: والله مادري ...ع كيف المعرس..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
** في بوظبي**
ظهرت ام منصور عن بنات اختها وماتعرف متى موعد العرس ...نست تتخبر سلطان
ام منصور: وييه نسيت اتخبر سلطان (ظهرت الصاله وشافت ولدها سلطان) يا سلطااااان
سلطان: لبيه
ام منصور: الا اني نسيت اتخبرك
سلطان: عيوني لج جان شفتيهن شويه قلبي وعقلي ورووحي لج بس آمري انتي
ام منصور: يا زينها غرشوبتك جان بتقول لها جيه
سلطان: ههه فدييتها
ام منصور: متى تبى العرس؟
سلطان منصدم : هااه ؟
ام منصور: اقوولك متى تبى العرس؟
سلطان: يعني على كيفي احدد !!!
ام منصور: هيه
سلطان تم يفكر ويفكر ومالقى غير يوم ميلاد حصوص

سلطان: ابااه 17/7
ام منصور: يعني خلاف شهر وشوي
سلطان: هيه نعم
ام منصور: خلاص بتخبرهن وبشووف
سار سلطان عن امه وهو مب مصدق عمره ..معقوووووله شهر وشوي وحصوص عندي ..لالا ما صدق بتخبل..لا خلني رزين احين خلاف ان تخبلت حصوص بتغير رايها ..يالله شو ياني ...لا يمكن صدق تخبلت ...
وصل خبر يوم العرس اللي يباه سلطان حق حصه ..حصه ما عارضت فهمت حركة سلطان ليش يباه في ذاك اليوم
يزوي: حصصه
حصه: هلا
يزوي: مأمنيني اوصلج شي
حصه: ؟؟؟
يزوي: سلطان عطاني شي اوصلج اياه
حصه تشققت : وييييينه؟؟
يزوي: في حجرتيه بسير ايييبه
حصه: خلاص ما عليه
يلست حصه في الصاله تفكر في سلطان ...اللي تقريبا ما بقالها غير شهر وشوي وتعيش معاه العمر كله باذن الله ..تمت حصه تفكر كيف بتكون حياتهم ....بس بعدين تذكر انها لين احينه بعدها ما خلصت زهبتها ولا خلصت شي ..وحتى ربيعاتها ما يدرن ...الله يكون في العون لازم من باجر ابدا في كل شي....
اليازيه: بوووووووو
حصه ابتسمت:هااه يبتيه والا لا؟؟
اليازيه:حطيته في حجرتج فوق
حصه:خلاص بسير فوق..باااي
اليازيه:تعاالي
حصه:هلا
اليازيه:ليش مستعليه؟
حصه:في ذكتج هذا سؤال؟
اليازيه:ههههه..سييري الله يحفظج
حصه ربعت ولا سوت حق اليازيه سالفه...وهي تربع فوق اشواقها تسبقها ..تشواقها تسبقها لحبيبها سلطان..الى من زمان لاسمعت ولاشافت عنه شي تتمنى تشم ريحة الغالي سلطان ....دشت حجرتها شافت بوكس عوود على شبريتها..كان غطا البوكس مكتوب عليه"من القلب الى القلب"..ضحكت حصه اول ماقرته..فتحته لقت داخله هدايا مغلفه وعطور وساعات ولقت محفظه مخمليه صغيره داخلها رساله مكتوب فيها الى العروس
جفني جفا نوم الليالي..متصوب والقلب ممحون
يضويني طيفه في خيالي.. واسري مع الاشواق مطعون
كل ماضوى ليلي طرالي...غر جميل وباهي اللون
ياللي هدب عينه ظلالي..ينزع فؤادي بحد مسنون
ناعم عوده ومياسي..هايف وانا بالخصر مفتون
دوم يتغلى وهو غالي..وارخص لعينه كل مزيون
بصبر ولو بي الصبر طالي..وكل صعب لزينه يهون
يلومني لي بالهوى خالي..مذاق قلبه هم وشجون
مادرى باشواقي وحالي..بالشوق ياما تتعب عيون
مشتاق له والشوق قتالي..خلي غلاته مثل العيون
 

#ريما#

New member
إنضم
5 مارس 2006
المشاركات
1,128
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
@@ من صجج ؟!!!

غريبه النهايه اكثر من عاديه !!!

يعني خلاص حصوص و سلطان تزوجو؟؟

زين كم جابو عيال ؟