ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
كانوا الشباب كلهم يتمازحون ويا بعض ويتمصخرون على سلطان..وهو مب حاس شو يقولوله...كان في عالم ثاني يفكر بالبلوه اللى اتبلى فيها من يوم حب انسانه اسمها"حصه" اللى عمرها ما فكرت انها تعبره او تقوله كلمه حلوه ولو بالغلط...ويمكن هالكلمه لو قالتها بتفرح سلطان العمر كله...لكن ما بقول غير الله كريــم
حصه:سلطان
سلطان<فديت اللى نطق اسمي>:لبيه
حصه:خله انا بسويلكم النودلز
سلطان: لا لا ما ابغي اتعبج...سلطان وهو يقول هالجلمه وحاس انه هو وحصه بروحهم ومحد وياهم في الدينا كلها...حاس ان قلبه بيطلع من ضلوعه من الفرحه...معقوله حصه حاطه عينها في عيني؟؟ عله دوم ياربي من الصوب الثاني حصه تشوف سلطان مستغربه من نظراته ومنه هو نفسه..سلطان ابدا في عمره ما كلن جيه معايه شو اللى غيراه؟؟؟
حصوص:ابدا لا تعب ولا شي ..هات هات
سلطان :لا ما اريد<الريال يتغلى>
منصور: وبعدين بيني وبينكم تراه الا نودلز مكبرين السالفه ليش؟
سيف:جان نش وسويتلنا انزين
حصه: والله برايكم تواقعوا بروحكم خلني اسوي حق البنات احسن
يزوي:هيه والله.....هالشباب مب ما يعرفون يسون شي
حصه:والا دخيلج النودلز منو ما يعرف يسويه...لو واحد صف ثالث ابتدائي بيقرا الطريقه والله يسوويه
يزوي: مب هذيلا طول وعرض ولحيه وشن وجتوف ولا حد يعرف يسويه شو الدينا فوضه
حصوص: خلاص اسكتي عنهم..الله يعينهم
منصور: عنبووكن بالعات راديو+تلفزيون والا شوه
حصوص: لا والله انته الصادق الستلايت بكبره بالعينه
منصور: تراني عادي اصدق
حصوص: وحد قبضك ؟
يزوي وحصوص كان في خاطرهم صدق يغايضون الشباب وغايضوهم لو تشوفون شكل الشباب بتضحكون ..ولكــــن اصلا الشباب مستحيل يسكتون عنهم
حصوص: يزوي عيوووني هاتي الصينيه عشان انحط الاكواب عليها
سيف شاف سلطان ومنصور وسوا حركه بحواجبه طبعا منصور وسلطان ابتسموا ابتسانه خبث
يزوي سارت ويابت الصينيه وحطوا الاكواب عليها ..توها يزوي تبى تشل الصينيه الا ويقوم منصور اخوها ويقبضها من ايدينها بقوو وسيف نفس الكلام سواه في حصوص..ما بقى غير سلطان وهو يشوف حصوص ويضحك سار بكل ثقة بيشل الصينيه الا ويسمع :
ام منصور: لا والله ...شعنه جيه قابضينهن؟
سيف ومنصور من اول ما سمعوا حس ام منصور ودروا البنات وتموا يصفرون اونهم ما سووا شي..
سلطان: شو فيني امايه حليلي انا هب قابض حد
ام منصور: وحليلي انا غشيمه ما فهمتكم يعني
سلطان: ههههه فديتج امايه ليش هب راقده؟
ام منصور: من حشرتكم
حصوص: حليلنا خالوه نحن ما سوينا شي هم هذيلا الشباب الحشره
ام منصور: انا ادريبكن
يزوي: مالت عليكم ما خليتوا امايه ترقد عدل الا من حشرتكم يالمقاليع..ترا امايه نحن نكتب ع كروت العرس
ام منصور: يزاكن الله خير
سارت ام منصور ترقد اما حصه ويزوي شلن الصينيه وسارن...
سيف: حسااافه ما نجحت الخطه
منصور: كله من سلطان اونه متفيق يتمصخر ع حصوص
سلطان: مالكم خص احمدوا ربكم قالت بتسويلكم نودلز بس انتوا اللي ما طعتوا واتمصخرتوا عليها
منصور: عاد مرره انته ما ترضى ع حصوص ...." القلب" لازم
سيف من سمع هالجمله عصصصب..صد وشاف سلطان بنظرة احتقار وقال: صدق انكم عاقين الحيا
وسار فوق ..سيف ابدن ما كان يتوقع ان هالكلام يظهر من اخوانه وعيال خالته ....الحين معقوله سلطان اللي دومه صك حك وضرابه ويا حصوص جيه يفكر فيها..وانا اشوووفه هالايام كله عن حصوص ويوم قلتله ان حصوص سمعته وهو يرمس هذيك تغيّر ويهه..وانا براويج يا حصوص يا مسودة الويه..تيلس اتسويلي قصص حب ..سار حجرة البنات ودق الباب
سيف ونبرة صوته متغيره: ممكن ادخل؟
شموه: دش دش
سيف: حصوه ..تعالي اباج اشويه
حصه سارت صوب اخوها وعلاامات التوتر في ويهها لان هيه حاسه بيصير شي..
شموه: سيف شي بلاك؟
سيق طقّع شموه ولا رد ع سؤالها وبند الباب باقوى ما عنده ..وهم ظاهرين من الحجره كان سلطان توه داخل الصاله اللي فوق ووراه منصور..فشافوا حصوص مع سيف
سلطان: سيف ترا حصوص مالها خص
سيف: جب انته ولا كلمه
سلطان: سيف انا اكلمك بهداوهوانا بفهمك السالفه ....حصــــوص مالها خص
منصور: صدقه سلطان البنيه مالها خص..نحن بنفهمك السالفه
سيف وهو معصب علا صوته: جب انته وياه يلي ما تستحون هاي سواه احد يسويها في بنات اهلكم(هنيه طلعن البنات)بدال لا تحترمونهن تفكرون فيهن التفكير الصح وتقولون القلب ومادري شوه
حصوص وهي خايفه : سيف شو مستوي؟؟؟بلاك
سيف من الغيظ يلي فيه صفع حصوص صفعه قويه ..الكل كان منصدم من سيف اول مره يمد ايدينه ع حصوص..ومب لاي سبب واضح يعني محد كان يدري بالسالفه غير الشباب..حصه حطت ايدينها ع ويهها وتصييح ..سلطان عصب من سيف وقرب صوبه وقبضه من رقبته وبدوا يتواقعون..منصور كان يحايز امبينهم لكن من دون فايده..
سلطان وهو بعد يتضارب مع سيف: يالحيوان انا قلتلك هيه مالها خص والا ماتفهم
سيف: جب جب لك ويه ترمس بعد ..اخ عليك وعلى تربيتك انت واخوك ..والا هذي كلمة تنقال
سلطان: ياخي قلنلك اسمع بس انته ما طعت
سيف وهو يدز سلطان من صدره: وخر عني يالكلب..اصلا ما يشرفني اني اقبض واحد شراتك (قبض حصوص من راسها وقال) يالله قدامي البسي عبايتج اترياج ف السياره
شموم: سيف شو مستوي؟؟؟؟
مريوم ومدمعه: وين بتسيرون؟؟؟
سيف: بتسكتن والا بييكن شي ما ياكن وان شفتكن مع هذيلا الخياس ما تلومن الا عماركن فهمتن؟وع فكره باكر يوم تخلصين من اشغالج اتصلي بي عشان ايي واردكن العين
شمه ومريوم ما قدرن يسون شي غير انهن يسكتن لان سيف يوم يعصب محد يقدر يرمسه..طبعا حصوص لبست عباتها وظهرت حق الصاله اللي تحت كاننن يزوي ونواري عند سلطان اللي كان يصب من خشمه دم..وهو يشوف حصوص وهي نازله من الدري خطوه خطوه وفي خاطره : اسمحيلي حصوص انا اللي سويتبج كل هذا ..لكن حصوص حتى نظهر ما نظرت صوبهم..كانت منزله راسها وعيونها مستويات حمر وحتى كلمة ما نطقت سارت برع صوب السياره يترياها سيف...
اليوم الثاني الصبح ..البنات نزلن وهن تعبانات ما نامن الليل بطوله –كانن يفكرن في سالفة حصوص وفي نفس الوقت خلصن من كتابة الاسامي ع كروت العرس..
ام سيف: مرحبا بناتي..شحالكن؟
البنات: بخير ربي يعافيج ...شخبارج انتي
ام سيف: الحمدلله بخير ونعمه..بلاكن شكلكن تعبانا
مريوم: لا والله اماية لا تعبانات ولا شي
ام منصور وهي يايه من المطبخ: هلا بالبنات الحلوات هلا
شمه مبتسمه : هلا خالوه
ام منصور: شحالكن؟
مريوم : بخير ربي يعافيج
ام منصور: عيل وينهن يزوي ونواري وحصوص؟
شمه: يزوي ونواري فوق
ام منصور مانتبهت ان اسم حصوص مانذكر ..
ام سيف: الا تعالن بتخبركن ..البارحه شو مستوي عندكم فوق..اسمع حس سيف وسلطان
شمه ما عرفت شو اتقول حق امها : هاااه ...لا امايه كانوا يمزحححون ..تدرين بهم شباب شباب
ام سيف: هيييه
مريوم: بسير ازقر قوم يزوي
شمه:بيي وياج
ام سيف: عاد توكن نازلات
شمه: ههه عادي عادي رياضه(سارن فوق)
مريوم: خالوه تتخبر عنكن
يزوي: هييه الحين بننزل
نواري: تعالن بنتصل بحصووص..من متى اتصل ابها وما ترد عليه
شموه: ظنتكن شو مستوي ..شو اللي خلا سيف وسلطان يتواقعوون؟
يزوي: والله علمي علمج..برحي متحرقصه اريد اعرف
نواري: اللي في القدر بتظهره الملاس..بس تدرين شكل السالفه قووويه ..وتخص حصوص ويا سلطان او منصور...لان سيف قال ما تحشمونهن جيه تسوون فيهن
مريوم: عاد شوه استوا.؟؟؟؟ والله حالــه
شمه: سيف اول مره يسويها ...مستحيل اكيد شي قوي قوي
يزوي: فدييييييييت حصوص ..غامضتني والله
مريوم: الله يكون في عونها
نواري: خل نتصل اخر مره
شمه: اوكي بس لا تتصلين ع تلفون البيت اتصلي ع تلفون حجرتها
نواري: اوكي 037812...... (دقت نواري بس يعطيها التلفون مقطوع)
شموه: اكيد سبف قصاه
مريوم: اتصلن ع تلفون البيت انزين
نواري: انا من متى اتصل ولا حد رد عليه ..خلنا بنجرب(واتصلت نواري لكن؟؟؟؟)
شموم: بينفجر التلفون من كثر ما اتصلنا بيتنا
نواري: بلاها ما ترد...وتوها بتسكر التلفون الا وحد يرد عليها....
نواري : ألــــــــو؟؟؟
حصه:سلطان
سلطان<فديت اللى نطق اسمي>:لبيه
حصه:خله انا بسويلكم النودلز
سلطان: لا لا ما ابغي اتعبج...سلطان وهو يقول هالجلمه وحاس انه هو وحصه بروحهم ومحد وياهم في الدينا كلها...حاس ان قلبه بيطلع من ضلوعه من الفرحه...معقوله حصه حاطه عينها في عيني؟؟ عله دوم ياربي من الصوب الثاني حصه تشوف سلطان مستغربه من نظراته ومنه هو نفسه..سلطان ابدا في عمره ما كلن جيه معايه شو اللى غيراه؟؟؟
حصوص:ابدا لا تعب ولا شي ..هات هات
سلطان :لا ما اريد<الريال يتغلى>
منصور: وبعدين بيني وبينكم تراه الا نودلز مكبرين السالفه ليش؟
سيف:جان نش وسويتلنا انزين
حصه: والله برايكم تواقعوا بروحكم خلني اسوي حق البنات احسن
يزوي:هيه والله.....هالشباب مب ما يعرفون يسون شي
حصه:والا دخيلج النودلز منو ما يعرف يسويه...لو واحد صف ثالث ابتدائي بيقرا الطريقه والله يسوويه
يزوي: مب هذيلا طول وعرض ولحيه وشن وجتوف ولا حد يعرف يسويه شو الدينا فوضه
حصوص: خلاص اسكتي عنهم..الله يعينهم
منصور: عنبووكن بالعات راديو+تلفزيون والا شوه
حصوص: لا والله انته الصادق الستلايت بكبره بالعينه
منصور: تراني عادي اصدق
حصوص: وحد قبضك ؟
يزوي وحصوص كان في خاطرهم صدق يغايضون الشباب وغايضوهم لو تشوفون شكل الشباب بتضحكون ..ولكــــن اصلا الشباب مستحيل يسكتون عنهم
حصوص: يزوي عيوووني هاتي الصينيه عشان انحط الاكواب عليها
سيف شاف سلطان ومنصور وسوا حركه بحواجبه طبعا منصور وسلطان ابتسموا ابتسانه خبث
يزوي سارت ويابت الصينيه وحطوا الاكواب عليها ..توها يزوي تبى تشل الصينيه الا ويقوم منصور اخوها ويقبضها من ايدينها بقوو وسيف نفس الكلام سواه في حصوص..ما بقى غير سلطان وهو يشوف حصوص ويضحك سار بكل ثقة بيشل الصينيه الا ويسمع :
ام منصور: لا والله ...شعنه جيه قابضينهن؟
سيف ومنصور من اول ما سمعوا حس ام منصور ودروا البنات وتموا يصفرون اونهم ما سووا شي..
سلطان: شو فيني امايه حليلي انا هب قابض حد
ام منصور: وحليلي انا غشيمه ما فهمتكم يعني
سلطان: ههههه فديتج امايه ليش هب راقده؟
ام منصور: من حشرتكم
حصوص: حليلنا خالوه نحن ما سوينا شي هم هذيلا الشباب الحشره
ام منصور: انا ادريبكن
يزوي: مالت عليكم ما خليتوا امايه ترقد عدل الا من حشرتكم يالمقاليع..ترا امايه نحن نكتب ع كروت العرس
ام منصور: يزاكن الله خير
سارت ام منصور ترقد اما حصه ويزوي شلن الصينيه وسارن...
سيف: حسااافه ما نجحت الخطه
منصور: كله من سلطان اونه متفيق يتمصخر ع حصوص
سلطان: مالكم خص احمدوا ربكم قالت بتسويلكم نودلز بس انتوا اللي ما طعتوا واتمصخرتوا عليها
منصور: عاد مرره انته ما ترضى ع حصوص ...." القلب" لازم
سيف من سمع هالجمله عصصصب..صد وشاف سلطان بنظرة احتقار وقال: صدق انكم عاقين الحيا
وسار فوق ..سيف ابدن ما كان يتوقع ان هالكلام يظهر من اخوانه وعيال خالته ....الحين معقوله سلطان اللي دومه صك حك وضرابه ويا حصوص جيه يفكر فيها..وانا اشوووفه هالايام كله عن حصوص ويوم قلتله ان حصوص سمعته وهو يرمس هذيك تغيّر ويهه..وانا براويج يا حصوص يا مسودة الويه..تيلس اتسويلي قصص حب ..سار حجرة البنات ودق الباب
سيف ونبرة صوته متغيره: ممكن ادخل؟
شموه: دش دش
سيف: حصوه ..تعالي اباج اشويه
حصه سارت صوب اخوها وعلاامات التوتر في ويهها لان هيه حاسه بيصير شي..
شموه: سيف شي بلاك؟
سيق طقّع شموه ولا رد ع سؤالها وبند الباب باقوى ما عنده ..وهم ظاهرين من الحجره كان سلطان توه داخل الصاله اللي فوق ووراه منصور..فشافوا حصوص مع سيف
سلطان: سيف ترا حصوص مالها خص
سيف: جب انته ولا كلمه
سلطان: سيف انا اكلمك بهداوهوانا بفهمك السالفه ....حصــــوص مالها خص
منصور: صدقه سلطان البنيه مالها خص..نحن بنفهمك السالفه
سيف وهو معصب علا صوته: جب انته وياه يلي ما تستحون هاي سواه احد يسويها في بنات اهلكم(هنيه طلعن البنات)بدال لا تحترمونهن تفكرون فيهن التفكير الصح وتقولون القلب ومادري شوه
حصوص وهي خايفه : سيف شو مستوي؟؟؟بلاك
سيف من الغيظ يلي فيه صفع حصوص صفعه قويه ..الكل كان منصدم من سيف اول مره يمد ايدينه ع حصوص..ومب لاي سبب واضح يعني محد كان يدري بالسالفه غير الشباب..حصه حطت ايدينها ع ويهها وتصييح ..سلطان عصب من سيف وقرب صوبه وقبضه من رقبته وبدوا يتواقعون..منصور كان يحايز امبينهم لكن من دون فايده..
سلطان وهو بعد يتضارب مع سيف: يالحيوان انا قلتلك هيه مالها خص والا ماتفهم
سيف: جب جب لك ويه ترمس بعد ..اخ عليك وعلى تربيتك انت واخوك ..والا هذي كلمة تنقال
سلطان: ياخي قلنلك اسمع بس انته ما طعت
سيف وهو يدز سلطان من صدره: وخر عني يالكلب..اصلا ما يشرفني اني اقبض واحد شراتك (قبض حصوص من راسها وقال) يالله قدامي البسي عبايتج اترياج ف السياره
شموم: سيف شو مستوي؟؟؟؟
مريوم ومدمعه: وين بتسيرون؟؟؟
سيف: بتسكتن والا بييكن شي ما ياكن وان شفتكن مع هذيلا الخياس ما تلومن الا عماركن فهمتن؟وع فكره باكر يوم تخلصين من اشغالج اتصلي بي عشان ايي واردكن العين
شمه ومريوم ما قدرن يسون شي غير انهن يسكتن لان سيف يوم يعصب محد يقدر يرمسه..طبعا حصوص لبست عباتها وظهرت حق الصاله اللي تحت كاننن يزوي ونواري عند سلطان اللي كان يصب من خشمه دم..وهو يشوف حصوص وهي نازله من الدري خطوه خطوه وفي خاطره : اسمحيلي حصوص انا اللي سويتبج كل هذا ..لكن حصوص حتى نظهر ما نظرت صوبهم..كانت منزله راسها وعيونها مستويات حمر وحتى كلمة ما نطقت سارت برع صوب السياره يترياها سيف...
اليوم الثاني الصبح ..البنات نزلن وهن تعبانات ما نامن الليل بطوله –كانن يفكرن في سالفة حصوص وفي نفس الوقت خلصن من كتابة الاسامي ع كروت العرس..
ام سيف: مرحبا بناتي..شحالكن؟
البنات: بخير ربي يعافيج ...شخبارج انتي
ام سيف: الحمدلله بخير ونعمه..بلاكن شكلكن تعبانا
مريوم: لا والله اماية لا تعبانات ولا شي
ام منصور وهي يايه من المطبخ: هلا بالبنات الحلوات هلا
شمه مبتسمه : هلا خالوه
ام منصور: شحالكن؟
مريوم : بخير ربي يعافيج
ام منصور: عيل وينهن يزوي ونواري وحصوص؟
شمه: يزوي ونواري فوق
ام منصور مانتبهت ان اسم حصوص مانذكر ..
ام سيف: الا تعالن بتخبركن ..البارحه شو مستوي عندكم فوق..اسمع حس سيف وسلطان
شمه ما عرفت شو اتقول حق امها : هاااه ...لا امايه كانوا يمزحححون ..تدرين بهم شباب شباب
ام سيف: هيييه
مريوم: بسير ازقر قوم يزوي
شمه:بيي وياج
ام سيف: عاد توكن نازلات
شمه: ههه عادي عادي رياضه(سارن فوق)
مريوم: خالوه تتخبر عنكن
يزوي: هييه الحين بننزل
نواري: تعالن بنتصل بحصووص..من متى اتصل ابها وما ترد عليه
شموه: ظنتكن شو مستوي ..شو اللي خلا سيف وسلطان يتواقعوون؟
يزوي: والله علمي علمج..برحي متحرقصه اريد اعرف
نواري: اللي في القدر بتظهره الملاس..بس تدرين شكل السالفه قووويه ..وتخص حصوص ويا سلطان او منصور...لان سيف قال ما تحشمونهن جيه تسوون فيهن
مريوم: عاد شوه استوا.؟؟؟؟ والله حالــه
شمه: سيف اول مره يسويها ...مستحيل اكيد شي قوي قوي
يزوي: فدييييييييت حصوص ..غامضتني والله
مريوم: الله يكون في عونها
نواري: خل نتصل اخر مره
شمه: اوكي بس لا تتصلين ع تلفون البيت اتصلي ع تلفون حجرتها
نواري: اوكي 037812...... (دقت نواري بس يعطيها التلفون مقطوع)
شموه: اكيد سبف قصاه
مريوم: اتصلن ع تلفون البيت انزين
نواري: انا من متى اتصل ولا حد رد عليه ..خلنا بنجرب(واتصلت نواري لكن؟؟؟؟)
شموم: بينفجر التلفون من كثر ما اتصلنا بيتنا
نواري: بلاها ما ترد...وتوها بتسكر التلفون الا وحد يرد عليها....
نواري : ألــــــــو؟؟؟